آخر 10 مشاركات
8-الأرملة العاشقة (الأرملة والحب) -روايات نتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          2-الحب وقيوده - ستيفانى هوارد - روايات نتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          الحالمة أبدا ~ باتريسيا ويلسون - روايات ناتالي (الكاتـب : angel08 - )           »          أدم وحواء - أورسولا بلوم - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          حب في الأدغال - ساره كريفن - روايات ناتالي** (الكاتـب : angel08 - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          الحب الذي لا يموت - باربارا كارتلاند -روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          اللقاء الغامض - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          التوأمتان - روايات ياسمين** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-11, 08:10 PM   #41

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بيت ابومنصور

منصور:يلا اسمحولي بطلع الشباب بيمروني الحين تامرون على شي

الجميع:سلامتك......

راح منصور وبعثر شعر محمد وهو يحاول يفلت منه وضحك عليه وطلع برا الفله







في جناح جومانه

في مكان ساده الهدؤ والدهشه والالم

في مكان يما احتاج للامان والحنان


محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب
ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب
والكل منهم بالمصايب يجيني
ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب
ابيك تترك كل شي وتجيني



سالت على خدها دمعه كادت تحرق خدها من حرارتها

طالعت على السرير ومومصدقه

كانت بيجامتها الحمراء ممدوده بطرف الثاني على السرير وعليها صوره لجومانه وهي مبتسمه

(منصور يموت على اللون الاحمروهواكثر لون يضعف امامه وخاصه اذا كان على وحده مثل جومانه بجسمها وبياضها)


جومانه وهي تبكي وبنفسها يعني منصور طول الايام الي فاتت

كان يتخيل اني نايمه ابحظنه لهاالدرجه تبي تعذبني يامنصور

ليش ماتصارحني وياترى لوصارحتني بقدر انسا الي فات

اه اه ياقلبي مستحيل اسامحك مستحيل




في المستشفى

منصور:شباب خلوكم هنا بدخل انادي الدكتور مازن

عشان يسمح لنا ندخل لصقر

الشباب:ان شاء الله

دخل منصور غرفة الدكاتره وقابل الدكتور رعد وعطاه نظره

من فوق لتحت وتوجه لدكتور مازن

د/مازن:هههههههه مشاء جاي بنفس الموعد

منصور:اكيد هذا صقر اخوي لازم اجي بنفس الوقت عشان اشوفه

قرب الدكتور مازن من منصور وحط يده على كتفه:ابيك يامنصور

تصبر وخاصه ان صقر حالته في تحسن ولو وقفنا معه راح يطيب

بسرعه اتوقع اصعب مرحله هي لما يستوعب ان زوجته ماتت

لكن دامكم معه ياوجيه الخير صدقني بيعديها

ابتسم منصور وصافح الدكتور:مشكور ياخوي شهاده اعتز فيها

د/مازن:تفضل معي

توجهو الشباب والدكتور غرفة صقر وكانت قلوبهم اتدق بسرعه

خايفين لايشوفون صقر ابوضع سيئ


دخل الدكتور ولحقوه الشباب الا منصورماقدر يتحرك من مكانه

د/مازن:منصور تفضل تعال ,,,توقعتك اول واحد بيدخل

منصور:مادري شفيني خايف

د/مازن سحب منصور:ادخل مراح اتشوف الاالخير

دخل منصور وناظر في اخوه وصديق عمره

والدمعه بعينه كان نايم مايحس بناس من حوله

قرب منه منصور وباس جبينه الي كان ملفوف بشاش الابيض

بسبب الضربه الي تعرض لها

مسح دمعته والتفت على الدكتور:ليش مايصحى هونايم والا انتو معطينه منوم

ابتسم د/مازن:عطيناه منوم عشان الجرح الي براسه يطيب

طلع من عندهم الدكتور وكلهم التفو حوله وجلسويكلمون وكانه يسمعهم

منصور:صقر اخوي قوم تراك واحشنا

مشاري:أي والله الديوانيه ماتسوى من دونك

بدر:تخيل ياصقر ان العشاء بدوانيه طبخته مرتين عقاب عشان
احرقت لهم الكبسه

مشاري:ماعليك منه ياصقراحرقه وبعد جابه مالح واكلناه

ريان:بس بس لاتخليني اعلمه بسواتك هههههههه

مشاري:بس لاتفضحني هههههههه

منصور:شنو السالفه

ريان:ههههههه السالفه............ وقال لمنصور كل الي صار لمشاري

منصور:هههههههههه والله تستاااهل ليت الحجرضرب راسك عشان تتأدب

مشاري:صقرقوم سكتهم,,,ثم سكت شوي,,,بس والله خايف لاتوقف معهم علي

الشباب:ههههههههههههه







الساعه 2 فجرآ

رجعو الشباب لبيوتهم

توجه منصور لفلتهم هو يقول بنفسه لازم انهي كل الي فات الليله

دخل منصور جناحه والي كان شديد البرووده حس بقشعريره

من شدة البروده تاكد ان كل المكيفات طافيه ماعدا مكيف غرفة النوم

راح لها وهو يمشى طق شي برجوله طالع تحت لقاها

علبة الدخان واستغرب وش الي جابه هنا

دخل وبسرعه طفا المكيف طالع في السرير وشاف البيجامه مرميمه

بطرف السرير

رجعت فيه الذاكره لوراا

(كان يجيب بيجامة جومانه وصورتها وينومها جمبه عشان يحس انها قريبه منه وكان يحضن البيجامه ويحطها على صدره المكشوف وينااام)

تنهد وطالع علبة الدخان الي اول مره يدخن بعد ماقالت له جومانه

انها بتتركه بعد شهرين كان يبي أي شي ينسيه همه

ومالقى الا الدخان الي زاد عليه االتعب

قرب من السريروطالع وجه جومانه البريئ الطفولي

وكان شعرهاالاسود منثور على وجهاالابيض

وخر شعرها المبلل عن وجها يبي يشبع منه قبل ينام

استغرب ان شعرها مبلول ومرر يده على خدها ولكنه رفعها

بسرعه من شده حرااارة خد جومانه

عقد حواجبه وحط يده على جبينها

وكان يلسعه من حرارته

حس ان قلبه بيوقف ,,,جلس على السرير ورفع راسها بيده

اليمين وصار يضرب خدها بخفيف

منصور والعرق يصب من جبينه من شدة خوفه

جومانه:امممممممم,,,ارتفعت شوي وطالعت منصور

بعيونها الكحيله لكنها حمرا من شدة الحراره

لمها منصور بيدينه :فيك شي

طالعته جومانه وهي مو حاسه بشي ودخلت وجها بين رقبته وكتفه

وحركة وجها بطريقه كانها بردانه

اما منصور من شدة حرارتها حس ان رقبته حااره

شالها بسرعه مثل الطفل ودخلها الحمام

وفسخ ملابسها بسرعه ماخلا الا الملابس الداخليه

وجومانه بين الاحساس بنفسها وبين عدم الاحساس من شدة السخونه

قربت منه وحطة ايدها على عيونه:لاتشوفني الله يخليك

اطلع انا بسبح نفسي

منصور:مراح اطلع,,,وفك الدوش عليها

جومانه:عطني ضهرك وامسك يديني عشان مادوخ وبتسبح لوحدي ارجوك

طالع منصور جسمها الابيض المايل للوردي الناعم من شدة

نعومته حس بغيره من الماي الي ينزل عليه

عطاها ضهره ومسك بيدينها وبليد الثانيه روب الحمام ومنشفه

وهي وقفت تحت الماي البارد

جومانه:خلصت,,,وحاولت تقفل المحبس بس ماقدرت

التفت لها منصور ولمها بسرعه بلمنشفه:اتركيه انا بقفله وقفله بسرعه

ثم عطاها ضهره:يلا وخري ملابسك الداخليه عشان البسك روب الحمام

انحرجت جومانه وحمرت خدودها وفسخت ملابسها بسرعه

رجع ايده على ورا وعطاها روب الحمام ومنشفة الشعر

منصور:خلصتي

جومانه بحيا:ايه

التفت وعلى طول شاله بين يدينه وروحها غرفة الملابس

نزلهاوكانت مثل الطفله قدامه صغيره قدام جسمه الضخم

طالع وجها وسحرته بشفايفه الحمرا وخدوها الورديه وعيونها الكحيله

ذاب على شفتها الي كانها لونها دم من شدة احمرارها

باسها بوسه سريعه وجومانه خافت ورجعت ورا

ابتسم:بوقف عند باب الغرفة بسرعه البسي لك بيجامه قطنيه دافيه

طلع وراح جاب لها مسكن حراره وماي ورجع ولقاها لابسه بيجامته

حاول يشيله بس منعته

جومانه:خلاص اقدر امشي لوحدي

راحت وجلست على السرير ومنصور عطاها المسكن وشربها الماي بنفسه

وقاس حرارتها ولقاها منخفضه

منصور براحه:الحمد لله انخفضت الحراره,,يلا تسطحي

انسدحت جومانه وهي مستحيه ان منصور موجود بس سرعان مادهمها النوم

ومنصور جلس على الكرسي ورجع راسه لورا مايبي ينام يبي ينتبه لجومانه







توقعااتكم

صقر كيف بيرجع لوضعه

ام رنى وعيال صقر بيرتاحون او لا

سمر شافت السديهات ولا باقي وهل احد بيكشفها

منصورشنو كان يبي يقول لجومانه

تتوقعون جومانه لما تصحى وتتذكر الي صار شنو بتسوي








لكم ودي واحترامي



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:18 AM   #42

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــ 14 ـــــــــــارت

صحت جومانه على صوت المنبه وطفته على طول

عشان تصلي الفجر

وانقلبت على الطرف الثاني وشافت منصور نايم على

الكرسي الي قريب منها
تفاجئت لما شافته يعني كان خايف عليها وسهران

عشان يتطن عليها,,,وكان ملامحه مغطيها التعب

نزلت من السرير وقربت منه اتطالعه كانت

شكله يجنن عيونه وشفاته الحاده وانفه الي مثل السيف

تذكرت الي صار في الليل وحمرت خدودها

وبنفسها ياربي ليش مامنعته لها الدرجه الصخونه ماثره فيني

ولا الشوق له ذابحني,,معقووله انا مشتاقه له يعني احبه

تحرك منصور من الم ضهره وهو يمسك ضهره بسبب نومته على الكرسي وانتبه لشي قريب منه

فتح عيونه وجومانه ارتبكت وكانه يبي يتاكد انا الي

قدامه حقيقه مو حلم

رجعت جومانه على ورا ماتبيه يشوف الشوق الي بعيونها

له وبنفسها مستحيل اخليه يحس مابيه يذلني

مسك منصور كفها الصغيرنه بنسبه لكفه وهي التفتت له

منصور:طمنيني عنك,,,وسحبها وجلسها بحظنه

جومانه قامت من حضنه وهي متوتره:انا بخير والي صار

امس مابيه يتكرر لاعاد تستغل ضعفي فاهم

وراحت بسرعه للحمام,,,وقفلت عليها الباب وسندت

ضهرهاعلى باب الحمام وحطة كفها على فمها تكتم

شهقاتها ودموعها تتناثر على خدها,,,اااه لوتدري

اني اتمنى انك تبقى معي العمر كله قريب مني,,,بس

عذابك لي جبرني على الجفا


عقد منصورحواجبه انا استغل ضعفهاتضايق بلمره من كلامها

وطلع على طول من الغرفه وراح غرفته شال له ملابس

ومنشفته وراح الحمام وفك الماي البارد يبيه يخفف الالم

الي بداخله وبعدها طلع وصلى الفجر

وبعدها قام ورش له عطر ورجع يجلس على الكنب

وغمض عيونه وكانه تذكر كلام جومانه وبنفسه

اه فاهمه اني استغلها وانا الي كنت ابي اعتذر وافتح

معها صفحه جديده وانسيها ايام التعب والله انك غبي

يامنصور تبي اتذل نفسك لها وهي ماتحبك بديت تحبها

نسيت الي صارلك يامجنون,,,فتح عيونه وكانه تذكرشي

حس انه بيخفف عليه الام الي بقلبه وطلع بسرعه من

غرفة وتوجه ناحية غرفة جومانه وطالع تحت وبسرعه

شافه وشال علبة الدخان وطلع زقاره وراح للمطبخ وولعها

وعلى طول حطها بفه وشفط الدخان شفطه طويله

وكانه يبي يخفف الي بداخله وبعدين نفخه وهو يطالعه

كيف يتشتت في الهوا وكرر الحركه مره ثانيه وثالثه

وفي هذي المره حس بكتمه في صدره وصار يكح بصوت

عالي ويحط يده اليسار على صدره ويرجع يشفط الدخان

بكل قوته يبي يعاقب نفسه على الي سواه البارح

وصار يكح بصوت اعلى

طلعت جومانه خايفه ووقفت عند باب الغرفه اتطالعه

وهو مو منتبه لها ومعطيها ضهره ,,,مشت بخطوت سريعه

وقربت منه بدون مايحس وبسرعه شالت الزقاره من فمه

التفت لهاوكانت عيونه حمراا ووجهه شاحب

بعدت منه وهي رجعة يدها ورا والزقاره فيها

عقدحواجبه وعض على شفاته:هاتي الزقاره ياتافهه

جومانه بخوف:لا,,,تبي تذبح نفسك مجنون

قرب منها واانفاسه الحاره كانها بتحرق وجههاوالتصق

جسمه بجسمها وكان قبله وقلبها تدق بسرعه

وبحركه سريعه لف يدها وسحب الزقاره منها

ورمى الزقاره عندارجوله وطالع فيهاوداسهابجزمته بقوه

يبي يخرج حرته فيها,,وجومانه تطالعه خايفه

ورفع راسه لجومانه وكان وجهه شاحب ومصفر:تدرين اقدر ادوسك مثلها

وقرب منها ومسك عضدها:لاتعيدينها فاااهمه...ودفها

طالعته جومانه وقبضت يدينها وراحت له بسرعه وصارت

تضرب على صدره وعيونها غرقانه دموعه

جومانه:اكرهك,,,اكرهك

ومنصور اوجعه قلبه وهو يشوفها تضرب صدره كانها طفل

بس ماسوى شي الا انه بعدها ونزل يفطر


وهي كملت بكاها الي تعودت عليه بغرفتهاولما ارتاحت نزلت لحمودي عشان تجهزه لانه بيداوم من يوم السبت







في الشركه

ابومنصور:ها ياخوي كلمة الشباب قلت لهم يباشرون
العمل من اليوم

ابوريان:ايه وانا اخوك خلاص دلعناهم بزياده ههههههه

ابومنصور:أي والله

ابوريان:وصلني البريد اليوم من فرعنا الي في مصروطمنوني ان الاوضاع جدآ ممتازه عندهم

ابومنصور:الله يبشرك الحمد لله ان وضعنا تحسن في مصر

ابوريان:الاياخوي وين بنعين منصور وريان بعدماغيرنا خطة العمل

ابومنصور:وش رايك نخلي كل واحد منهم يختار المكان الي يليق فيه

ابومنصور:عين العقل ياخوي

دخل منصور وريان بنفس الوقت

منصور/ريان:السلام عليكم

ابومنصور/ابوريان:وعليكم السلام

وبعد ماطلبو لهم قهوه وجلسويتكلمون شوي شال ابومنصور التلفون

ابومنصور:خالدهات الملف الي عندك ولاتدخل علينا أحداجتماع خاص اوك

شوي ودخل عليهم خالدوعطاه الملف

خالد:تامر على شي ثاني طال عمرك

ابومنصور:لامشكور

خالد:العفو,, ورجع لمكتبه

التفت ابومنصور على ريان ومنصورونزل نظارته:اظن ايام

الدلع والعسل كملت ولا

ضحك ريان ومنصور ابتسم ابتسامه شاحبه وبنفسه أي عسل الله يساامحك يايبه

ابومنصور:اليوم السبت اول يوم دوام لكم بعد الزواج

والشباب في الشركه ماقصرو شالو الحمل عنكم طول

هالفتره,,,,وطالع بلملف الي بين ايديه,,,هذا الملف فيه

منصبين لكم وكلها اداره لاكبرقسمين في الشركه واحد

منهامساعد ونائب المدير العام والثاني مدير والمشرف

على العلاقات الداخليه و الخارجيه لشركتنا

طالع فيهم بنظره متفحصه,,,الي ابيه منكم تدرسون

اثنينتكم هالملف وكل واحد يختار الاداره الي تناسبه

تكلم ريان وهو يطالع منصور:اعتقد ادارة العلاقات الداخليه والخارجيه

من تخصص منصور وهذا قسم يبيله اداره حازمه وفاهمه

اعتقد منصور افهم بهالاداره

ابتسم منصور ابتسامة شكر لولد عمه الي واثق فيه

ابوريان:براحتكم,,,ادرسوه وشوفوه وعطونا رايكم

قام منصوروشال الملف:ولايهمكم ابشرو برضاكم

قام معه ريان وطلعو وتوجهو لاحدى المكاتب

وبعد دراسة الملف قرروان ريان يكون مساعد المدير

ومنصور مدير العلاقات

وخبرو ابائهم بهالقرار وارسل ابومنصور رسالة بريد لجميع

الاقسام الدخليه والخارجيه لشركه بهذا التعين الجديد

وباشرو الشباب دوامهم


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:19 AM   #43

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد مرور اسبوعين

ومنار وريان في احلى ايامهم ومنار بدت تحس بدوخه

منصور وجومانه من هذاك اليوم مايشوفون بعض الا كل

ثلاث ايام اويومين مره وخاصه ان منصور يتغدى في العمل

ميمو داوم قبل يومين ومحمد يحاول يكون قوي

وفراس صار يحس ان جومانه امه ويناديها ماما

حتى ان محمد وميمو صارو يقلدونه

صقربدا يصحى ويرجع ينام ساعات وهذا هروب من العالم

الي يحس انه فيه غريب والشباب على طول عنده

يسولفون معاه وهو ييطالع فيهم ويحاول يتذكر ومايقدر

واذا تعب من التفكير رجع ينام

وقرر الدكتور يخرجه من المستشفى بعد يومين وعطاهم

اسم دكتور ياخذون مواعيد معه لصقر من فتره لفتره يتعالج عنده

سمرطالعت افلام وصارت ماتنام الليل اتفكر في اخوها

اللي تتوهم ان جومانه اللحين ابحظنه وصارت تبكي كل

ليله وترتجف واتداوم حالها حال الطاوله وماتتكلم مع احد

ومستواها نزل وخاصه ان المدرسات انتبهو

وماتكلم جومانه والكل لاحظ هاشي

احلام بدت تخطط الاشياء اخطر من الي فاتت

جومانه بدو الجميع يلاحظون انها من يوم زواجها ماتحط

مكياج وخصوصا انها في اول ايام زواجهم

ابومنصور وابوريان قررو يروحون هم وعوايلهم واصدقائهم

للمزرعه لمدة اسبوع اذا طلع صقر عشان يغير جو ويرتاح

وكمان هما يغيرون نفسياتهم




يوم الاثنين العصر,,,في حديق فلة ابومنصور

جومانه:ميمو يلا حل الواجب

ميمو:طيب بس تعبت

محمد يسوي نفسه كبير:ميموو يلا بلا كسل

جومانه وهي تبعثر شعرمحمد:ياحبي لك

ميموبوز:بس هوتحبينه وانا من يحبني

قربت منه وعضت خده:يالئيم وانت احبك

فراس:ماما ننه

جومانه:ياقلبي تبي ننه من عنوني

محمد:ماما,,,وحط يده على فمه,,هههه,,ااسف اقصد

خاله خلي ماريا تصلح رضعته لاتعبين نفسك

ضحكت على كلامه:وليش مو احنا اتفقنا اني اكون مثل امك,,,يعني عادي

حس محمد بحنانها الي غمرهم:ايه اكيد مثل امي

ميمو:حتى انا احس انك مثل ماما

قامت جومانه وبابتسامة حنان:يلا وانا امكم يعيالي حلو الواجب

وضحكو وراحت سوت رضعة فراس لانها ماتحب الشغاله

تسويها تحب تعقمها وتجهزها بنفسها

رجعت لهم وشالت فراس من كرسيه وجلسته بحضنها

وقربته من صدرها وحطة الرضعه في فمه

ومانتبهت لشخص الي يراقب حركاتها من شوي

منصور ونفسياته تعبانه كلها الم وشوق وشعور غير معروف

سمع صوت سياره فدخل بسرعه قبل لايحد ينتبه له

شافه محمد:عمو منصور

ابتسم منصور وجومانه رافعت راسها وطالعته وكل واحد

منهم لمح نظرة شوق يخبيها عن الثاني

قطع عليهم محمد:عمو اكيد اليوم بنروح لبابا

منصورقرب منهم وشال فراس من حضن جومانه

والتقت عيونهم بس حاول يبعد عيونه عنها

مايبيها تحس انه تعبان,,,طالع في فراس

وكأنه يبي يبتعد من نظراتها ويلتهي بفراس

طالع في محمد:اكيد بنروح بعد المذاكره

لكن التعب كان واضح في عيونه وخاصه ان المنصب

الجديديحتاج شغل وتعب كبير

جومانه كانت تطالعه بدون مايحس فيها كانت الهالات

واضحه بلمره تحت عيونه

شوي وجاتهم ماريا

ماريا:ماما جومانه ماما منار هنا قالت تعالو داخل

رفع منصور راسه بتعب وطالع جومانه يبي يشوف شنو بترد

جومانه برتباك من نظرته:اوك الحين بنجي

محمد حس ان منصور تعبان وقرب من ميمو

وهمس بذنه:ميمو خلنا ندخل داخل شكل عمو تعبان

هز ميمو راسه بمعنى طيب وقامو ودخلو لشقتهم

رجع منصور يبوس فراس وكأن جومانه مو موجوده

قامت جومانه وشالت جوالها من عاطاوله وراحت من عنده بدون ماينطقون بكلمه

أول ماعطته ظهرها رفع عيونه وطالعها الين اختفت من قدامه


دخلت جومانه الفله وكانت امها ومنار موجودين

جومانه طارت من الفرحه لما شافت امها:حياكم الله ياهلا وغلا

ام ريان/منار:الله يحيك

سلمت عليهم جومانه وجلست جمب امها

ام منصور:ههههههههه شوفي كيف وجه جومانه استهل

يوم شافتك يام ريان,,, ابتسمت جومانه وطالعت في امها

ام ريان:هههههههه والله انهاواحشتنا لكن من شافت منصور نستنا
دخل منصور على هالكلام وانتبهت له جومانه

كملت ام ريان الي مأنتبهت لوجود منصور:عافتنا من شافت حبيبها منصور

نزلت راسها جومانه وتنهدت ومالاحظها الا منصور

منار:شوفو استحت

رفعت راسها وابتسمت بدون ماتنطق

منصور:السلام عليكم,,,ياحيا الله من جانا

قامت ام ريان ومنار وسلمو عليه:الله يبقيك

منصور:كيفكم واخباركم

ام ريان:والله انحن بخير دامكم بخير ياماخذ عقل بنتي

منار:ههههه بخير,,,ياويلك منها

مشى منصور لجهة جومانه وجلس جمبها:هههههه

ليش ياعمتي وش سويت

ام ريان:وش سويت اسال تروك الي كل يوم يبكي

مشتاق لجومانه,,ولا انا الي كل شوي اطلع لباب اشوف

متى بتدخل علي

قرب منصور ومسك جومانه مع كتفها وباس جومانه

وفي نفسه اه كم انا مشتاق لك:وش اسوي هي الي

جننتني بدلعها,,,وطالع بعيون جومانه

جومانه بصوت منخفض:مايحس ابد

سمعها منصور وطنش

منار:اوووه ارحمونا من غزلكم بديت اغار

جومانه تحاول تجامل عشان ماحد يحس:هههه ارحمونا

مو انتي الي خربتو ابوي وامي بحركاتكم,,وطالعة منصور,,ورومنسيتكم

منار:ههههههه وش تبينا نسوي احيانآيطق عندنا الشوق وحن عندهم

ام ريان:أي والله يبنتي احيانا احس انحن بلخارج اذا دخلو علينا مناروريان

ام منصور كانت تطالعهم وتبتسم:عندك وعندنا خيرحتى احنا اولاد اخر زمن مايحشمونا ههههههههه

الجميع:ههههههههههه

الامنصور وجومانه كانت ضحكتهم مصطنعه

استغل منصور الوقت وهم يضحكون وطالعها:ليتك تحسين فيني

جومانه:يعني انت الي حسيت فيني

ارتبكت جومانه من كلامه وطالعت في امها تخفي توترها:الا يومه وين تروك حبيبي

وكانت يدها على الكنب وماحست الا بمنصور يضغط على يدها لما سمع بكلمة حبيبي

سحبت يدها بسرعه

ام ريان:برا بلحديقه يلعب مع اولاد صقر

جومانه:منور تعالي معي ابي اسلم عليه

وطالعت في منصور:انت بتطلع تنام

منصور:ايه

ابتسمت له ومدت يدها وهي مشتاقه له بس تحاول تبين

قدامه انها تمثل:اجل قوم اوصلك لغرفة النوم وانومك

وارجع اشوف ترووك حبي

فتح عيونه وهو يسمع كلامها ومد يدها بدون تردد

وفي هالمره ضغط على يدها بقواوقام ومافك يدها

منار:اطلعي نومي البيبي حقك وانا بروح اشوف سمور واحشتني

طالعتها جومانه وابتسمت

مشت جومانه وهي ماسكه يد منصور ولما وصلو لدرج

قرب من اذنها وهو يشد على اسنانه:كلمة حبيبي ماعاد ابي اسمعها لاي

مخلوق على وجه الارض فاهمه

ابتسمت جومانه بنفسهاانه يغار عليها

ولما دخلو جناحهم

طالعهامنصور:وسالفة انك بتنوميني كلام قلتيه وتحمليه

والله ماينومني الحين الا انتي هذا انا حلفت

خافة جومانه من انها بتكون قريبه منه خافة لاتضعف

قدامه:لا انا ماقصد ما انت قلت مانبين قدامهم أي شي غير المحبه

حاولت اريح امي وفهمها ان بنتها مرتاحه اني حسيت انها خايفه علي

مشى لغرفة النوم وعطها ضهره واشر لها بيده:الحقيني بسرعه ابي اناااام لاسمع كلام زياده

وقفت جومانه xxxxxه وقلبها يدق بسرعه تروح وتجي من

الحيره في الصاله خايفه لاتضعف

وماسمعة الا بصوت عالي


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:21 AM   #44

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


منار تدق باب غرفة سمر

سمر كانت مشغله اللابتوب واتابع الفيديو الي معطيتها

احلام وكانت حاطه ايدها الي ترتجف على فمها وتبكي

وانتبهت لصوت الباب وقامت بسرعه وطفت اللابتوب

ودخلته دولابهاومسحت دموعهاوعفست شعرها على انها نايمه

منار:سمور افتحي الباب

سمر:طيب ,,,جايه ...كانت مشتاقه لمنار حيل

فتحت الباب وضمت منار وبكت بالم ومتضايقه تبي تخرج ضيقتها بلبكا

منار:سمر حبيبتي كل هذا شوق

سمر وخدوها وعيونها حمرا:ايه مشتاقه لك كلكم ماعاد اهتميتو فيني لانتي ولامنصور

تذكرين منصور الي كان على طول معي الحين ماعاد يفكر فيني كله مع جومانوه

تضايقت منار على اختها وخاصه انه صغيره وباستها بخدها

ودخلت الغرفه:اوعدك ماعاد اخليك وبتواصل معك على

طول,,وبقول لمنصورانه يهتم فيك

انتبهت منار ان السرير مرتب وماكأن احد نام فيه

مناربشك:سمر ماكنتي نايمه

سمر اتطالعها وراحت اجلست على كرسي التسريحه:ايه

منار:طيب سريرك مرتب ,,,وغرفتك ليش اتقفلينها وانتي

نايمه بلعاده تخافين ماتقفلين الباب

ارتبكت سمروراحت تضبط شعرها:عادي سريري نمت

على طرفه وبعدين الجو حار ماتلحفت

وغرفتي لازم اقفلها من بعد ماجاو عيال صقر الغثه

عقدت منار حواجبها:سمووور فيك شي ليـــه اسلوبك

تغيروتصرفاتك صارت غريبه من متى وانتي تكرهين الناس
من متى وانتي متعاديه جومانه

خافت سمر بس مابينت:مااافيني شي,,بعدين لوسمحتي اطلعي من غرفتي ابي اذاااكر

منارعصبت:يابزر خلي منك هالحركات وخليني اسمع ان

جومانه او عيال صقر شكو منك والله ان تشوفين شي

مايعجبك,,,

قطع عليها صوت جوالها الي دق

(المتصل مايا)

طالعت منار سمر وهي معصبه:لاتفكرين ان الموضوع انتهى عاد لك حساب ثاااني

وردت على جوالها:هلا والله وغلا

مي:هلا فيك

اخباركم واخبار الوالده وعمتي ام ريان وجوجو

منار:كلنا طيبين,,,انتو اخباركم

مي:الحمد لله,,,منور نبي نزور جومانه غدو متضايقه تبي تشوفها

منار:حياكم الله وانا عندهم تعالوخلونا نرجع لايام زمان

مي فرحانه:أي والله خلاص جهزو الشيبس البيبسي وبعد جهزي لنا افلام رعب ههههه

منار:مجنونه هههههههههه





في جناح منصور وجومانه

منصور:يابنت

تدور في الصاله وتفرك يديها سمعت الصوت ورفع

راسهالماسمعت اسمها الي ذكره:ننعم

منصور:بسسرعه قلت بدون تاخير,,وبنفسه(مومصدق انها بتكون قريبه مني)

جومانه ياربي وش اسوي مابي اضعف قدامه

منصوريسوي نفسه معصب:لاحووووول مابي اعصب

راحت بسرعه لغرفة النوم خايفه لايعصب وتنتبه لها امها

كانت الغرفة بااارده وظلاام ونور خفيف حست ان قلبها

يدق بسرعه

كان منصور كاشف صدره ولابس برمودا ومتسطح على

ضهره ونايم بطرفها على السرير

جومانه بنفسها ياويلي هذا الي بيجنني

اشر لها منصور بيده يعني تعالي

دوخها عطره الي مغطي المكان

جومانه بتردد:نام لوحدك انت مو طفل

تنهدمنصوربصوت عالي:ياالله هذي الي تبيني

اعصب,,,ورفع يده على عيونه وغطاهم,,,مابي اتكلم

زياده لافتح عيوني الا وانتي جمبي

خافت جومانه وقربت منه وكانت ترتجف وراحت من جهتها

وطالعت فيه:بعد من مكاني روح نام بطرف الثاني عشان انومك

مسكك منصور يدها بهدؤ وسحبها وبيده الثانيه مسك خصرها بهدؤ

وجومانه ترتجف قربها منها لحد ماصارت بحضنه

وقلبه يدق بسرعه حط يده على صدرها اشفي دقات

قلبك سريعه ليش خايفه

بعدت يده:مافيني شي موخايفه

بعد يدهاوقرب يدها من وجها ولمس خدهاوتنهد

تقطع قلب جومانه عليه لما تنهد

رفع راسها وطالع بعيونهاتاهت بعيونه وهو تاه فيها

منصور وهو ضايع بعيونها سحب اللحاف وغطها وتغطى

معها لانه حس بها وهي ترجف:المفروض يسموك الغزال

عيونك تعذبني

نزلت جومانه عيونها عنه

منصور وهو مسك يدينها:يلا نوميني ابي احس اني طفل

بحضن امه الغزال

ارتبكت جومانه بس الشوق الي بداخلهانساها الربكه

وخاصه انها قريبه منه حطت يدها على شعره وبدت اتمرر

اصبعها بين شعره وتتنفس عطره

ومنصور كان يحس نفسه بعالم ثاني بحلم موحقيقه
كان يطالعها ومايبي يبعد عيونه عنها

حضنها وهويذووب بحنانها عليه

ومن شوقه ومحبته وبنفسه خلاص بقولها الحين اني

احبها ومستحيل اخليهامستحيل نفترق


بعترفلك بس آخر إعتراف:
إنت«وحدك»بس يلي
تهمني
دامني مغليك ماعندي خلاف•
وإن تبعثر مني غلاك
لمني•
إعرف إنك وسط قلبي
ماتخاف°
سمني°مجنون حبك°
سمني
لوحبي لك ورا صدري ينشاف`
كان تقوم بلا شعور و◦تضمني◦


جومانه بتفسها احبك وبموت لو يفرقنا الزمن


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:22 AM   #45

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت مي


ام مي:متى بتروحين

مي:الساعه تسع

ام مي:الله يحفظك,,اكيد بتروح معك غاده

مي:اكيد اساسا انا مارحت الا عشانها احسها تعبانه

ام مي خافت:ليش وش فيها

مي:مافيها شي بس مشتاقه لجوجو

ام مي بحكمه:يابنتي لازم الوحد تنشغل اذا تزوجت لازم تصبر فهميها وان امك

مي:ان شاء الله

يلا يماما استاذن بطلع اصلي والبس ملابسي مابقى شي على روحتنا

ام مي:الله يسهل عليكم سلمي عليهم

راحت مي غرفة اخوها سامي وركضت الباب بقوووه برجلها

فز سامي من على السرير

سامي:ووووجع يامي

مي:ههههههههه اصحى يلا بروح لبيت جومانه صديقتي
وقوم الصلاه فاتتك وعادني ابر امر غاده بتروح معنا قوووم

عصب سامي:اقول انقلعي من عند الباب لا والله ماروحك لهم

خافت مي وتحركت بسرعه من عند الباب

قام وهو مكشر:مجنووونه وراح يتسبح ويصلي





تغطت عيون جومانه بدموع وبدت تسيل على خدهاوبللت

خد منصوروبعدت عنه ولمت نفسها بيدينها

ارتفع منصور مستغرب:اشفيك انتي تبكين

جومانه:بعد عني ارجوك احس تنفسي بينقطع بعد قربك يخوفني

تنهد منصور ومسك يدها بس جومانه صاحت وتركت يده

وقامت وصارهذاك اليوم يدور قدام عينها

مسكت راسها بقوووه:ااااه مابي اتذكر

وجلست بلارض تبكي

اما منصور كان واقف وموعارف وش يسوي ويمسح وجه بيده ويرجع ايده على شعره

قرب منها وجلس قريب منها,,بس جومانه غطت وجهها بيدينها

منصور:انا عارف اني غلطت معك هذاك اليوم بس والله ان ندمت على تصرفي

جومانه:وش ينفع الندم وانا كرهت قربك بسبب تصرفك

منصور:كرهتيني

وقام من عندهالان جوال جومانه يدق بستمرار راح منصور وشاله

(منور المتصل)

منصوربصوت تعبان وحزين:هلا منور

منار انحرجت:اسفه منصور لايكون ازعجتكم

تنهد منصور:لاعادي امري جومانه,,,وطالع في جومانه الي

منزله راسها لارض وشعرها مغطي وجهها,وكمل

كلامه,,,جومانه بلغرفه الثانيه

منار:سلامتك يالغالي بس ابي اقولها ان صديقاتنا بيجون ابي تتجهز وتنزل

احاتر شنو يقول:ابشري ولا يهمك

وقفل الخط وسند بجسمه على التسريحه ورجع ايدينه ورى موعارف شنو يقول

رفعت راسها ودموع مغطيه وجههاوطالعته بنظره كسرت خاطره

منصور:انا....انا

قامت جومانه:انت شنو قول شنو دمرتني عذبتني

عيشتني بكابوس سببتلي حاله نفسه

منصور منصدم من كلامهاومفتح عيونه وقلبه يتقطع

جومانه اشرت بصبعها السبابه لباب:اطلع برااا

منصوربضعف:افهميني طيب

جومانه:ابتطلع ولا الم عليك اهلي واهلك واطلب طلاقي واعلمهم بكل شي اعلمهم ان بنتهم في عذاااب

نزل منصور راسه وطلع من عندها ثم طلع من البيت كامل

يحس ان راسه بينفجر من الضيقه وصدره مكتوم طلع يفر بسياره

وجومانه رمت بنفسها على السرير تتنفس ريحة عطره

وتبكي اه اه ليش يصير معي كذا


بعد نص ساعه

بدلت ملابسها ولبست فستان ليموني قصير

كت داخل فيه اللون الموف بخفيف

ولففت شعرها ورشت نفسها عطر

ونزلت ولقتهم متجمعين في الصاله انصدمت لما شافت

غاده ومي

وقفت مصدوومه ومفتحه عيونها ولانطقت بكلمه

منار:هههههههههه افا ماتعرف اترحب في الناس

الجميع:هههههههههه

انتبهت جومانه:هلا والله حياااكم الله

وسلمت عليهم وضمت غاده واحشتها حيييل

وتطمنت على احولهم واخبارهم

جومانه وهي تطق يد منار:منووور يانذله ليش ماقلتي لي انهم جاييين

استغربت منار:ليش ماقالك منصور اتصلت على جوالك وقلت له

افتشلت جومانه:ايه هههههه ايه شكله قال وماسمعته

غاده:افا عندجوال وماتعطيني

جومانه:ماله معي الافتره قصير,,,وبالها مع منصور الي طلع متضايق

غاده:يلا هاتي رقمك

جومانه بخوف من تحذير منصور الاخير تتذكر كلامه(لاتعطين رقمك غير اهلي واهلك):طيب بعطيك

غاده:الحين ابيه

انحرجت جومانه وعطتها الرقم

استاذنت ام ريان وام منصور وام رنى وطلعو برا يسولفون

وجومانه راحت عند تركي الي كان يلعب مع عيال صقر
وجلست عنده شوي ثم رجعت للبنات

مي تبي تحرج جومانه:جوجو طمنينا كيف حبيب القلب نومتيه

غاده:اكيد نومته ماتشوفينها تاخرت عنده

جومانه تبي تسكتهم وخايفه لاتغلط بلكلام:مانام طلع يشوف صقر

منار:ااه يابنات لي فتره احس كبدي لايعه ومابي اشوف الاكل

غاده:يمكن حامل

فز قلب منار:لا مو حامل مدري

جومانه بنفسها اه ليتني احس مثل المتزوجين واعيش عيشتهم

مي حطت يدها على خصرها:وين الشيبس والبيبسي

منار:هههههههه يالمشفوووحه

قربت غاده من جومانه:لاتقولين اني مو منتبهه

نزلت عيونها:لشنو مو منتبهه اتركي منك الوسوسه

منار:بدينا بلاسرار

مي:احس ان منصور يغار من غاده ومن محبة جوجو لها

جومانه بنفسها ههه اساسا هو يعرف عني شي غير اسمي

جومانه تبتسم كجامله ومسكة خد غاده:هذي غدو حبيبتي ماتبونه يغار منها

منار:طيب يامدام جوجو اما قلت له

الجميع:ههههههههه

شوي ودخلت عليهم ماريا:ماما جومانه يلا تفزلو للعشا

لوت منار فمها:اخس ياجومانوه قدك المام حقتها وانا نستني

جومانه:هههههههه الله يخس ابليسك عليك طلعات احيانا

راحو لطاولة الطعام وتعشو ورجع يجلسون اما جومانه كان بالها طول الوقت مع منصور

تذكرت جومانه:غدو مايا تجون معنا الاسبوع الجاي بنطلع

رحله لمزرعتنا



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:35 AM   #46

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــ15ــــــــ ــــارت


منصور معقوله تكرهني بعد شنو تكرهني بعد ماتعلقت فيها

حس براسه بينفجر طلع له زقاره ويدخن وبعدها قرر يرجع البيت

وقف السياره عند الباب وجلس فيها نص ساعه

وبعدها نزل وكان خايف لايشوف جومانه

دخل جناحه وكان هاادي ومظلم طالع غرفة جومانه وتوجه

لها حس انه يبي يشوفهالما قرب من الباب

وفي هالحظه وقفه عقله وعارض قلبه الي يقوله يدخل يشوفها

وبنفسه كافي جروح يامنصور تبي تسمع كلمة اكرهك للمره المليون

دار ضهره لباب غرفة النوم وتوجه لغرفته وقف يطالع في هالغرفة

الكئيبه طالع بكل ركن فيها

اااه ليت افتك منك ياهالغرفه جبتي لي كأبه






بيت ابوريان

ابوريان:حيا الله بنتي القاطعه

جومانه:الله يحيك يبه,,,كيف حالك طمني عنك

ابوريان:الحمد لله انا بخير

جلست تسولف مع ابوها شوي وكانت كل شوي تطالع في بيتهم مشتاقه له حيل

ابوريان:اجل استاذن يابنيتي بطلع انام بكره وراي قومه من بدري

وطالع في ام ريان,, صحيني قبل صلاة الفجر

استغربت ام ريان:طيب ليش غريبه من بدري كذا

وقف ابوريان:وراي مشوار للمزرعه ابي اجهزها عشان رحلتنا

ام ريان تذكرت:اهااا نسيت ابشر ولا يهمك بصحيك بدري

راح ابوريان لغرفته

وطالعت ام ريان جومانه

ام ريان بدون تردد:طمنيني يابنتي قلبي مومرتاح فيك شي انتي وزوجك

ارتبكت جومانه:لا يمه الله يهداك مافينا الا العافيه,,,وتذكرته لما

باسها قدامهم,,ماشفتينا اليوم مو باين علينا انو مرتاحين

ام ريان:باين انه يحبك حيل حسيت من عيونه كان طول الوقت

يلتفت لحركاتك ويطالعك وهو مبتسم حسيت انه يموت فيك

انصدمت جومانه من كلام امها الي مانتبهت له,,طيب ليش مايبين لي الا القسوه


شوي ودخل عليهم ريان ومنار وهم ماسكين يدين بعض

ريان:ياحيا الله جوجو

جومانه:الله يحيك

راح وجلس قريب من جمانه واشر لمنار:مناك مناك لاتجين جمبي

وقفت منار مبوزه وجومانه وريان يطالعونا مبتسمين

منار تقلد الاطفال:مابي ابي اجلس ابحضن بابا

فطس عليها ريان ضحك وجومانه كانت تضحك وطول الوقت بالها

مع منصور وبنفسها اه اخاف احسدك ياخوي

ريان:افا ولا تزعلين تعالي بوسع لك جمبي

جومانه:ههههه لا انا الي ببعد منكم

وقامت وراحت بجلسة منفرده

منار:هههههههه فديتك ماحد يفهمني زيك ,,وراحت تجلس جمب ريان

طالع ريان في منار:وش رايك تذوقينا من يدينك هالحلوه كبتشينو
يروق السهره وتجيبين معه شوكلاته

منار حست انه يصرفها وقامت بسرعه:من عيوني تامر امر
راحت غرفتها عشان تخليهم ياخذون راحتهم

ريان طالع جومانه:وينك عنا ماشفناك خلاص صرتي قريبه من منصور نسيتينا

ابتسمت جومانه غصب:لا مستحيل انسا هلي

ريان:جوجو لوتخبين على الكل ماتقدرين تخفين علي

ضيقتك,,,ابتسم على جمب,,,يلا قولي لي هانذل منصور شنو

سوالك وانا من بكره اطقه لك

خافت جومانه لاينتبه اخوها فحاولت تغير جوها وتضحك:ههههه

ماسوى لي شي,,,وتنهدت,,,بلعكس مريحني

ريان:طيب ليش تنهدتي

جومانه عرفت ان ريان ملاحضها:مشتاااقه

ريان:ههههههاي وش شفتي فيه تشتاقين له

لكن ولا يهمك,,,وطلع جواله,,,خل اتصل فيه اوريه هالي

مايفهماإنك مشتاقه له ههههه

خافت جومانه لايتصل عليه:لالاتتصل اكيد نايم الحين


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:37 AM   #47

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جناح منصور

اخذ بكت الدخان وطلع منه حبه وولعها وبدا يدخن,,,,تذكر بدر

....بدر:منصور انت تدخن ومن متى

منصور معصب:بدر الله يخليك خلني لوحدي

بدر خايف عليه:منصور ماتدري انه مضر بصحه

منصور:بدر ابتنزل من السياره ولا كيف

بدر:منصور انا خايف عليك اشفيك متغير وين منصور الي ينصحنا

الحين اشوفه يدخن ماتوقعتها منك بس اتمنى ماتندم,,,ونزل من السياره

ومنصور ضرب الدركسون بيده بقوه وبعدها شغل السياره ومشى بهدؤ بعكس الالم الي بداخله.....

تنهد وطالع في طفاية الزقاير الي مليانه بزقاير وطفا فيها اخر

حبه وراح للحمام يغسل وبعدها رجع ودخل بفراشه واستسلم لنوم





بيت ابوريان

جات منار وجلسو يسولفون

منار:ايوه يادوبا علمينا عن رحلتكم لندن يانذال هههههه

ارتبكت جومانه:حلوه ورائعه

ريان يطالع منار:وش تبين فيهم دامني معك

منار:مابي احد دامك قريب مني

تذكرت جومانه منصور وانتبهت لجوالها الي مادق من لما طلعت

من البيت وبنفسها معقوله عرف اني مو موجوده

اكيد ماصدق انه افتك مني

جومانه:يلا استاذن بطلع غرفتي واحشتني حيل

ريان:فيك نوم ,,,عادي اجلسي اساسا حنا نسهر للفجر وانام ساعتين بعدها اداوم وبعد الدوام ارجع انام

منار:ماتحلى السهره الا مع الحبيب

انحرجت جومانه:لابس احس اني تعبانه شوي ومرهقه ابي انام
تصبحون على خير

منار/ريان:وانتي من هله

راحت جومانه المطبخ تشرب ماي وبعدها راحت غرفتها

فتحت الباب وهي تحس بحساس غريب

طالعت بغرفتها وعيونها كلها دموع مشت بسرعه لسريرها

ورمت شنطتها وشالت مخدتها وضمتها وهي تبكي بصوت مكتوم

جلست على سريرها تحاول تكتم شهقاتها

اه ليش تحبه ياقلبي ليش

انتكب على العذاب معك يامنصور

ميلت على سريرها وقفلت عيونهاوهي باقي ضامه مخدتها

نامت بدون ماتحس بنفسها
لا يــا بــعــد كــلــي حــيــاتــي تســاويك
اقــطــع وريــدي وإن نـــبض حب ثـــاني
ثـــــلات فـيــنــي كــلــهــا تــرتـبــط فـــيك
أعشــقك.. أحبـــك.. والـهــوى صــار عنواني
وإن كــان مــا تـــدري أنــا أقــول وأطريــك
حـــبك مـلــكـنــي في ضـــميري ووجــداني



صحت الساعه خمس الفجروبدلت ملابسها وصلت الفجر

والتفت لجوالها وشالته بسرعه تبي تتاكد اذا منصور اتصل

فتحت الجوال وماكان فيه ولا مكالمه تحطمت معقوله عادي عنده

اني مو موجوده اه اه,,,ليتك تحس بحبي لك


مرّت عليّ ايـام والشـوق حـرّاق
لكن اشوفـه صـار طبعـك انانـي
""""""
جازيتني بعد الوصـل بُعـد وفـراق
وبان الـذي بالصـد منّـك خفانـي
""""""
وش عاد اذا قلت لك مشتاق مشتـاق
ما تنفع الكلمـه مـع اللـي جفانـي


طلعت رقم بيت ابومنصور واتصلت عليه

شوي وردت ماريا

جومانه:السلام عليكم

ماريا:وعليكم سلام

جومانه:ماريا جهزتي فطور الاولاد

ماريا:ايوا ماما

جومانه:ماريا انتبهي لاتحطين لمنصور على الحليب سكر كثير مايحبه

ماريا:حاضر ماما

جومانه:يلا نص ساعه وصحيهم وبشويش وانتي تصحينهم

ماريا:طيب ماما

جومانه:يلا بتصل بعد شوي

ماريا:ماما اذا هم يسال عنك ايش يقول

تنهدت جومانه:لاتقولين شي انا بكلهم اذا فطرو

ماريا:اوك ماما

قفلت جومانه ونزلت تحت شافت ابوها جالس مع امها يفطرون

جومانه ببتسامه حلوه:صباح الخير

ام /ابو/ريان:هلا صباح النور والسرور

راحت وباست راس ابوها وامها وجلست تفطر معهم

قام ابو ريان:بروح الحين المزرعه,,وطالع في جومانه,,وش ريك

يادلوعة ابوها تروحين معاي

استحت جومانه وفي نفس الوقت اشتاقت للجلسه مع ابوها:ابشر يبه بروح معك بس بشرط

ابو ريان فرح وحس انها بتقول الي في باله:طيب قولي

جومانه:ابي كل انواع الشكولاته

ابوريان:ههههه ماتتوبين خلاص ابشري بس بسرعه البسي

عباتك والحقيني

قامت جومانه لغرفتها وشالت عباتها وفتحت دولابها وطلعت

شنطة صغيرطالعت جوالها شالته واتصلت على ماريا
جومانه:الوماريا

محمد:انا زعلان منك ليش تخلينا

جومانه:ههههه بسم الله فكرتك ماريا

محمد:وينك ليش مانمتي هنا عمو زعلك

ميمو يسحب السماعه من محمد

جومانه:لامازعلني بس اشتقت لاهلي وحبيت انام عندهم

محمد:طيب شوي خل اكلمها

ميمو:لالا ابي اكلمها

محمد:خالتي خذي ميمو

ميمو يتعبر:وينك خفت لما شفت ماريا تصحينا

جومانه حنت لهم:ياقلبي بجيك مراح اطول اهم شي فرحونا وجيبو علامات تفرح الفلب

ميمو:طيب بس لاتتاخرين علينا,,,اليوم بسلمونا النتايج

جومانه:عارفه ابيكم تبشروني بنجاحكم مو تنسون

قفلت منهم وحولت الجوال سايلنت ودخلته بشنطه وطلعت لبوها




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:39 AM   #48

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت غاده

ام غاده:غاده اصحي الصلاه فاتتك

غاده:اممممم طيب

صباح الخير يمه

ابتسمت ام غاده:صباح النور صلي وانزلي عندي لك مفاجئه

نطت غاده من عالسرير:شنو

طلعت امها:خلصي وتعالي

راحت بسرعه للحمام وتسبحت وطلعت لبست لها بنطلون جنز

اسود وجاكيت وردي وجعدت شعرها وصلت ورشت نفسها بعطر وراحت لامها

دخلت غاده على امها وكان معاها واحد اجالس بس معطيها ضهره

امها تاشرلها بمعني تعالي

غاده تاشرلها بيدها بمعنى منو هذا

..........:تعالي وبتعرفيني

فتحت عيونها كانها عرفت الصوت وراحت بسرعه

غاده:رشووووود

راشد:ههههههه ايه رشود الي شيب وعادك تنادينه رشود(راشد اخو غاده من الرضاع)

سلمت عليه غاده:يااهلين من قال انك شيبت تووك صغير

راشد:أي صغير وعمري في الثلاثين

جلست غاده جمبه:اخبارك يالغالي اشتقت لك

راشد:وانا بعد اكثر,,,سكت شوي ونزل راسه ثم طالع في

غاده,,اكيد اختي حبيبتي مراح اتردني

غاده رفعت حاجبها مستغربه:ماعاش من يردك بس في شنو,,,وشالت كاس الكوفي تشرب

طالعها راشد:ابيكم ترجعون معي الكويت

غاده:كح كح كح شنووو

راشد:هههههه كل هذا حب في السعوديه

غاده:من جدك انت

راشد:لالا امزح
هههههههه

ام غاده:الله يهداك كانت بتموت علينا

راشد:وش عرفني ان هذي سواتها

غاده:هههه الله يهداك والله خفت

راشد:اعصابك يالخوافه يعني لو من جدي كان جيتي معاي

تفشلت غاده ورفعت يدها لقربها تلمسها:لا بس مابي اكسر خاطرك

سحب شعرها بقوه:ياخطيره

غاده:هههه أي وجعتني

وبعدها رجعو يسولفون ويضحكون وراحت غاده تجهز الفطور

راشد:يمه ابي افاتحك بموضوع

ام غاده:تفضل

راشد:انا سمعت ان ابوغاده يبي يشيلها عنده وخصوصا انه

خلصت من الجامعه ولقا لها شغل يعني يبي ياخذها عشان

يوضفها ثم ياخذ راتبها

دخلت غاده على هالكلام وطيحت الكاسات الي بيدها على الارض

انتبه لها راشد وقام بسرعه وامها ماتحركت من مكانها

راشد:بسم الله عليك اشفيك

غاده ووجها مغرق بدموع:شنو يبي فيني بعد عشرين سنه

راشد مسكها وجلسها:افا مابي هالدموع اشفيكم

ام غاده:يعني مايبي بنته الا من شان الفلوس

طالعت في غاده ,,,,مراح امنعك من ابوك يابنتي

قامت غاده وحضنت امها:مستحيل اتركك يايمه مستحيل

أم غاده وهي تمسح دموعها:راشد من وين سمعت هالكلام

راشد:سمعته من ابوي قال ان ابوغاده قال هالكلام في الدوانيه

غاده بصوت متقطع:توه تذكران عنده بنت وعشان شنو عشان

اتوضف وياخذ راتبي,,,وصوتها متقطع من البكى,,خلاص مستعده

اتوضف وبعطيه راتبي بس اترك امي لا

راشد مستغرب:وليش تعطينه راتبك هو متى تعب عليك عشان تعطيه تعبك

التفتت غاده لامها كانها تذكرت شي:يمه تذكرين جارتنا الي قالت

تبيني لولدها الضايع خلاص انا مواقفه عليه بس ماروح لبوي ولا اخليك

راشد:غاده شنو هالكلام الي اسمعه ومن الي خطبك

طالع في ام غاده,,,يايمه دامني معاكم لاتخافون من احد

ام غاده:الله يخليك لنا ياولدي لولا الله ثم انت كان حنا ضايعين بدونك

راشد:لاتضايقون حالكم دامني معكم مستحيل حد يقرب منكم

وطالع فيه غاده المصدومه,,,غدو ياحلوتي خلاص لاتبكين يلا العصر بمشيك

غاده وهي تحاول تسكت من البكى:لا خويتي عازمتي الاربعاء لمزرعتهم

راشد فطس ضحك:مسرع نسيتي

غاده:دامك معاي مراح ازعل

قرب راشد وعفس شعرها

غاده ترفع يدها:بعععد

ام غاده/راشد:هههههههههه




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:41 AM   #49

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المزرعه

ابوريان:الو استاذ لؤي خلصتو شغل ولا باقي

الاستاذلؤي:ايوه ياعم ابوريان ركبنا ثلاث غرف نوم نفس الشكل
وغرفة نوم للاطفال وغرفة نوم منفرده

ابوريان:خلاص حولت لك المبلغ على الحساب

لؤي:عم ابوريان مش عاوز نغير غرفكم انت والعم ابو منصور

ابوريان:لا مشكور بس كنا نبي نسوي غرف لشباب لانهم تزوجو

وكل واحد يبي له غرفة مع زوجته والغرفة المنفرده لقريبتنا(يقصد

ام رنى) وغرفه نبيها لناس بيجونا الاسبوع الجاي

لؤي:العفو يلا مع السلامه

قفل ابو ريان وراح لجومانه الي كانت جالسه بعيد عنه عند الارانب تطالعها بهدوء

ابوريان:جوجو تعالي شوفي هالغزال اشتراه منصور قبل يومين

انتبهت جومانه وراحت لبوها وانصدمت لما عرفت ان منصور هو

الي اشتراه يعني يحب الغزلان وهي ماتدري (تذكرت لما قال ان عيونها حلوه وانها غزال)

ابوريان:ليش لابسه العبايه افسخيها مافي احد

فسخت العبايه كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه كحلي لحد الفخذ

ورافعه شعرها مثل ذيل الفرس

راحت لبوها وطالعت في الغزال كانت حلوه:حلووه

استغرب ابوريان:اول مره تشوفيهاماقالك عنهامنصور

جومانه ردت بدون شعور:لا والله اول مره اشوفها

استغرب ابو ريان:يمكن يبيها مفاجئه

توترت جومانه معقوله:ايه يمكن يبيها مغاجئه

ابوريان مسك ايد بنته:تعالي نجلس تحت ضل هذيك الشجره
لان فلة المزرعه فيها عمال يشتغلون

جومانه:يلا

راح ابوريان وجلسو تحت ظل الشجره يسولفون وشوي وجابولهم القهوه والشاهي





صحى منصور وطالع في الساعه وقام بسرعه تسبح وصلى
الفجر

وطالع في باب غرفة جومانه وبنفسه اكيدانها تحت وراح فتح

الباب كان الغرفه هاديه وريحة عطر ها مغطيه على المكان

طالع بسريرها وبتسريحتها وبدولابها وقفل الباب وتنهد

نزل تحت عند امه وابوه وام رنى وطالع فيهم كله يبي يشوفها

منصور:صباح الخير

الجميع:صباح النور

وجلس معهم على طاولة الطعام وماحب يسال عن جومانه
عشان ماتسمعه وتحس بهتمامه

ام رنى:ياولدي اليوم بيطلع صقر

منصور:ايه ياخالتي

ام رنى:الحمد لله

رجع ياكل بدون مايتكلم

ابومنصور:يمكن امر المزرعه اخوي من الفجر

ام منصور:اجهز لكم القهوه والشاهي

ابومنصور:لالا مايحتاج الشباب بيجهزون لنا بعدين جومانه هناك اذا احتجنا شي ماراح تقصر

طيح الملعقه ورفع عينه وعقد حواجبه:ليه وين زوجتي

طالعته امه مستغربه:كيف وين زوجتي ليه مو عارفه انها نايمه عند اهلها من امس

حس ان دمه فار وجهه راح الوان ووحس بركان يغلي بداخله

طالع في امه وابتسم غصب عنه:ايييه نسيت يمه هي قالت لي

البارح بس انا نسيت الله يستر على هالشغل فقدني ذاكرتي

ابومنصور:الله يهداك خف على نفسك

قام منصور وشال فاين ومسح فمه

ام منصور:افطر ياولدي مامداك

منصور:الحمد لله شبعت

طلع من البيت وهو مايشوف قدامه

ركب السياره ومشى بسرعه وطلع جواله ودق عليها

وظل يدق الين كتب لم يتم الرد

اتصل كذا مره وكمان مافيه رد

رمى بلجوال بلمرتبه الثانيه

طلع بكت الدخان وبدا يدخن واحده ورا الثانيه وفجئه سمع جواله

يدق رمى بزقاره برا وشاله بسرعه طالع في الشاشه وقفل عيونه ورد

منصور:ياهلا وغلا

د/مازن:هلا فيك,,,كيف حالك

منصور:الحمد لله تمام,,اخبارك انت

د/مازن:بخير,,,منصور صقر عطينا له خروج وابيك تجي تطلعه

لاني ابي اجلس معك شوي نتكلم عن وضعه,,,وسكت شوي

يعني ابيك تمرني الحين اذا ماعندك شغل لاني بسلم شغلي بعد

ساعه ومراح استلم شغلي الا يوم السبت

تضايق منصور ورفع يده لزراير ثوبه وفتحهم:خلاص ابشر كلها دقايق وانا عندك

قفل من الدكتور ومسح وجه بيده ومسك دقنه يفكر في جومانه

طلعت بدون ماتستاذن يعني شنو تفسيرها ماراح ترجع مستحيل اخليها لو على موتي
لو تبينااخلي العالم كله مسحيل اخليها

ضرب يده بدركسون وبصووت عالي:جومانه انتي قدري تعرفين شنو قدري

غيرطريقه وتوجه للمستشفى وصدره يغلي نار يبي يدري سبب

خروجها من البيت وفيه خوف لاتبعد عنه وماترجع له


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 04:42 AM   #50

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت ابوريان

صحى ريان وقوم مناروهي تحس بتعب ونزلو يفطرون
ام ريان كانت تتابع التلفزيون

منار:صباح الخير

الجميع:صباح النور

منار:لاتقولون جوجو نايمه

ام ريان:لا راحت مع ابوها المزرعه

ريان:ابوي راح للمزرعه

ام ريان:ايه راح من بدري

منار حطت يدها على خصرها:ليش ماقومتني اروح معها

ريان طالع فيها مستغرب:منور من الي صحاك اليوم مو انا ولا
ماكان صحيتي

ام ريان:هههههه تعال خذلك فنجال قهوه

طالع في الساعه:يلا باخذ فنجال مع اني متاخر

جلس جمب امه وخذله فنجال قهوه وطلع بسرعه

توجه لشركه ودخل مكتب عمه وسلم عليه

ابومنصور كان متضايق شوي

ريان:خير ياعمي فيك شي

ابومنصور:اكيد ياولدي فيني شي مومعناته انكم اصحاب الحلال

عشان كذا تاخذون راحتكم الي يتاخر والي يتغيب والي يطلع

متى مايبي لا هالكلام مرفووض وخاصه انكم على اهم مركزين

بسبب اهمالك راح تدهورون الشركه

افتشل ريان:ااسف ياعمي راحت علي نومه

ابومنصور:قولي الحين وين منصور ادق عليه مايرد

تذكر ريان:منصور راح لصقر اليوم خروجه من المستشفى

ابومنصور:اها ماقالي اجل روح كمل شغلك ومنصور بحاسبه بعدين

ريان:يلا مع السلامه وراح لمكتبه

انصدم اول مادخل لمكتبه لقى ملفات كثير على كتبه حطى يدينه

على راسه:الله وش هذا كله,,,ههه اظن عمي يبي يعاقبنا

راح يقلب بلملفات,,ياربي متى بكمل هذا كله

بدا يفتح الملفات الي يبي مراجعه والي توقيع والي لازم يتافهم

فيه مع مدير الماليه وملفات لازم يراجعها مع مدراء ثانين

فطس ريان ضحك:يااويلي شنوهذا كله متى بكمل

كمل القهوجي وطلبه يجيب دلة قهوه ودله شاهي لان شكله مطول اليوم







في المستشفى

دخل مكتب الدكتور مازن الي كان هادي مو مثل كل مره

د/مازن:حياالله منصور

منصور:الله يحيك

طالع وشاف صقر جالس يطالعهم بهدوء

راح له منصور

ومد يده لصقر:هلا صقر

قام صقر ومديده:هلا فيك

د/مازن:صقر تعرف منو هذا

حرك صقر راسه بمعنى ايه:هذا منصور الي كان معاي الايام الي فاتت وقال انه صديقي

د/مازن لم يدينه على بعض:حلو فيه تقدم كبير في حالتك ياصقر

لازم تتعاون مع الي حولك عشان تذكر حياتك الماضيه

صقر:ان شاء الله

منصور يطالع اخوه مو مصدق انه معاه مسكه بيدينه وودع الدكتور

بعد مافهمه انه يتعامل مع صقر مثل أي انسان طبيعي ولا يعامله

كمريض لان هالامر بيصعب علاجه

طلع صقر من المستشفى وكان طول الوقت ساكت ويتلفت يناظر في الماكن كانه يبي يتعرف عليها

صقر يحاول يتكلم مع منصور الي من وقت ماطلع من المستشفى

وهو مانطق بكلمه يفكر في تصرف جومانه الجريء

صقر:وين رايحين الحين

انتبه منصور ومسك يد صقر:رايحين للبيت عشان تشوف خالتي ام رنى وعيالك

صقر:عيالي كبار ولا صغار

منصور ببتسامه:لايجنون حلوين لاتستعجل بتشوفهم وتذكر كم عمرهم

صقر:طيب

مشى منصور للبيت وكانت الساعه وحده

دخل البيت وكان الكل موجود الا الي في باله بس فرحة عيال

صقر في ابوهم الي وقف يطالعهم بس خلته يتناسى شوي من جومانه

محمد:بابا اشتقت لك

ميمو:وانا والله واحشني

صقر يطالع فيهم كانه يبي يتذكرهم بس ماقدر

طالع صقر في محمد:انت الكبير

ام رنى:ايه ياولدي محمد الكبير

طالع فيهاصقر وكانه يسالها من انتي

ردت ام رنى ودمعتها في عينها:انا ام رنى زوجتك

طالع صقر يمين ويسار ووين زوجتي

محمد وهو يتعبر:ماما ماتت

صقر:مسك راسه ونزل عيونه وفراس بحضنه يطالع فيه:ليش ماتت ليش

منصور و يده على كتف صقر:لاتقول ليش قل الله يرحمها

رفع صقر راسه:ابي انام,,,وبنفسه ابي اهرب من الجو المتعب الي انا فيه اولادي قدامي ولا ذكر واحد منهم وزوجتي ماتت طيب ليش

قومه منصور واشر للاولاد يجلسون عند جدتهم ودخله غرفته ينام




في المزرعه


ابوريان:يبه اشفيك

دخلت الجوال بسرعه:مافيني شي...بس عيال صقر مرسلين رساله يبشروني بنجاحهم

ابوريان:غريبه زوجك ليه ماتصل

جومانه:لقيت له اتصالات ماسمعت الجوال لانه سايلنت

ابوريان بعتب:الله يهداك يابنتي محوله جوالك سايلنت وانتي عارفه ان وراك رجل بيسال عنك

اتصلي عليه الحين وطمنيه

تورطت جومانه كيف اتصل وهو يمكن مايدري اني برا البيت ولا

يعرف اني بلمزرعه شالت الجوال ويدها ترتجف وقرت

رسالته(ردي ولا راح تندمين)ودقت على رقمه

منصور كان طالع جناحه يبدل ملابسه بعد ماكلم السكرتير وطلبه

يراجع اوراقه الي مجهزها ابوه

وقف عند باب غرفته يطالع غرفة جومانه شال الجوال يبي يتصل عليها

وفجئه دق جواله يطالع الرقم مومصدق رد بسرعه

جومانه:الو,,,,وبنفسها(تكلم ابي اسمع صوتك اشتقت له)

منصور وقلبه يتقطع من الشوق لها بس رد بكل قساوه:ليش تطلعين من البيت ياتافهه بدوون اذني

طالعت في ابوها ورجعت تكلم:انا تمام انت اخبارك

وبصوت اعلى:انتي ماتفهمين ليش طلعتي وبعد رايحه المزرعه

وهو شاد على اسنانه:زي ماطلعتي من بيتك من دون اذني ترجعين فاااهمه لاتخليني اجي اسحبك من بيت هلك مثل الحيوان

وقبلها يدق بسرعه حرام عليك يامنصور اعدمة شوقي لك:مشتاقه لك حيل

سكت بدون ماينطق ولا كلمه

جومانه:ايه انا عند ابوي الحين اول مارجع بكلمك

يعني تكذب على مو مشتاقه لي عشان ابوها عندهاورد

بهدوء:بجيك الحين واشيلك

ارتبكت جومانه وخافت لايسوي فيها شي خصوصا انها طلعت

بدون ماتقول وطالعت في ابوها وابتسمت غصب:بس ابوي يبي

انام عنده الليله راح نلتقي يوم الاربعاء هنا في المزرعه

طالع فيها ابو ريان وابتسم لانه ماقال لها شي

منصوربصوت عالي:انتي ماراح اتنامين الا في بيتك

ضحكت جومانه بصوت عالي:مشكوور حبيبي احبك,,,وطالعت

في ابوها,,,يايبه وافق منصور انام عندكم الليله

ابوريان يرفع صوته:مشكور ياولدي يامنصور هذا عشمي فيك

فتح منصور عيونها ثم قفلهم وشال كاس من على الطاوله ورماه

بلارض

فزت جومانه لما سمعت بشي انكسر:الو الو

منصور:راح تندمين

وقفل الخط قبل لايعطيها فرصه تتكلم


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.