آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-11, 04:54 AM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 صرت أغار أنا منها عليها خطا نفسي وأنا أتحمل خطاها / للكاتبه ليان




" ودعتها "


ودعتها والشوق بيني وبينها بحور
ودعتها رغم خوفي والوله مجبور
الحزن في ايدها
بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني
ومدري المحبه ظيعتني ولا انا ظيعتها !!


ما حكت والحزن بيني وبينها
في صمتها تظيع ادور وينها
فجاه اختفى كل الكلام
تاهت حروفي فالظلام اللي سكن في عينها
كل الاماني وقتها ردت لقلبي اشتقتها اشتقتها
ومدري المحبه ظيعتني ولا انا ظيعتها !!


لو سنين عمري تظيع
والزهور تنسى الربيع ما انساها ابد
لو يصير الشوق دمي
او سواد الليل همي ما ادور احد
ويش ادور بعدها لونساني وعدها
ويـــــش انا بعدها ل نساني وعدها !!
ومدري المحبه ظيعتني ولا انا ظيعتها !!
ودعتها ودعتها ودعتــــــــــــــــــها ودعتها


احبس دموعي حبيبي من غلاك
أنت دمعه خايف ابكيك وتطيح


هذي روايتي اتمنى تعجبكم
وانتظر ردودكم اذا نالت اعجابكم راح انزل البارتات الباقيه
روايه (رومنسيه ,جريئه ،شيقه )





الشخصيات:

عائلة الراشد/عائلة ال سلطان
راشد وسلطان ملاك اخوان


عائلة راشد:
راشد,الاب عمره 45اب مثالي يدير شركه مع اخوه سلطان شخصيته حازمه
ساره,الام عمرها39سنه انسانه متفهمه وشبابيه
ريان،الابن الاكبر عمره 26سنه موضف في شركة ابوه وعمه شخصيته حلووه ومرحه طيوب طويل لون بشرته حنطيه جسمه رياضي
جمانة، عمرها 24 حلوه عيونها وساع كحيله فمها صغيرون انفهامثل حد السيف شعرها اسودناعم الين الخصرطويله جسمها حلو ومخصر
شخصيتها حلوه احايان عنيده جدا والي براسها بتسويه لكن جذابه في شكلها وتصرفاتها مخلصه الجامعه
تركي،اخر العنقودعمره6سنوات ذكي مؤدب ويحب التعليق
عائلة سلطان
سلطان,الاب انسان طيب متشارك مع احب اخوانه راشد بشركتهم شخصيته بسيطه عمره 44سنه
عاليه،الام عمرها40سنه انسانه اجتماعيه تحب تسعد اولادها
منصور،الابن الاكبرعمره28طويل حنطي وسيم اكثر شي يجذب فيه ابتسامته
شخصيته قويه مايحب تنكسر كلمته عصبي عند العناد يحب عائلته مصدوم في الحب وراح نعرف سبب صدمته مسافر للخارج من سنتين صديق مقرب جدالريان ولد عمه
منار،عمرها24صديقة جمانة الروح بروح حليوه متوسطة الطول شعرها قصير كل شي فيها صغيرون مخلصه الجامعه
تخصصها هي وجمانة(ادارة اعمال)يحبون بعض ولما يجتمعون يقلبون الدنيا
سمر،اخر العنقودعمرها15سنه شطوره ومشاغبه وتحب تقلد الاولاد ودائما تاخذ الاولى بلمدرسه تنجن على اخوها منصور لانه اقرب شخص لها دلوووعه حيل


**********
عايلة محمد
محمد,زوج ملاك انسان متفاهم وفي حاله عمره 36يشتغل ضابط
ملاك,اخت سلطان وراشد طيبوبه مثقفه عمرها33سنه تشتغل بتدريس
عايشين في الشرقيه لهم عشر سنوات متزوجين وللحين ماعندهم اولاد ماخلو مستشفى الاوزاره لكن مافي فايده ومع ذالك ماقطعو الامل بالله




هذي شخصيات روايتي المهمين والباقين راح نتعرف عليهم من الروايه



************************
البارت الاول
جمانة جالسه تتابع التلفزيون وتفكر في منار حبيبية قلبها ماكلمتها اليوم
ام ريان(ساره):جمانة روحي قولي لماريا اتاخر الغدا شوي ابوك بيتاخر اليوم عندهم جوله بشركه
جمانة:طيب
راحت جمانة وقالت للخدامه وبعدين طلعت غرفتهااتكلم منارلقت 5مكالمات من منار واتصلت عليها
جمانة :هاي منوور
كانت منار فرحانه بلمره
منار:هايات


جمانة:اخبارك شنو هالفرحه فرحينا معك


منار:جوجو منصور راجع اليوم من الخارج وريان وابوي وعمي راحو يستقبلونه بس ماقالو لامي يبونها مفاجئه دريت من ابوي


جمانة:مبرووك ياقلبي الله يرده لكم بسلامه والله فرحت لكم كثيرطيب وسمرباقي ماتدري


منار:ايه حتى هي بنسوي لها مفاجئه
جمانة يلا باي خل اروح اجهز القهوه والشاي بضيافه


جمانة:باي


قفلت جمانة الجوال جمانة:الله يعينك على اخوكم هالمتكبر( تذكرته قبل سنتين لما صارخ عليهم لانهم تاخروعليه دقايق بلجامعه)


راحت جمانة لامها وخبرتها فرحت ام ريان كثير وكانت بتتصل تبارك لام منصور لكن جمانة فهمتها انهم عاملينها مفاجئه


في مطار الرياض
ابو منصور:ريان ياولدي موكأن منصور تأخر


ريان:لا ياعمي باقي على وصولهم ربع ساعه ياحظك يامنصور كل هذا شوق لك تعال شوف الكرف الي انا فيه من ابوك وعمك


ابوريان:ممكن تكرمنا بسكوتت


ريان:ابشر يابوي


ريان:ابوي عمي هذا منصور وصل


ابو ريان:وينه ماشوفه


ريان:تعالو معي


راح ريان مسرع يبي يستقبل ولد عمه واقرب انسان على قلبه


ريان:منصور ياهلا ومرحبا


منصور :ياهلا بيك
وسلموعلى بعض بكل شوق وراح منصور يسلم على بوه وعمه وراحو لسياره


منصور :ياااه كم انا مشتاق لكم


ابومنصور :حتى احنا ياولدي واحشنا لكن بعد هالمره ماعادفيه لاخارج ولا كلام فاضي


ريان:مجنون اهو من شان يرجع والله لاذبحه


الجميع:ههههههههه


ابوريان:ياولدي روحني للبيت ارتاح شوي والليله عشا منصور عندي


ابو منصور :لا والله الاعشاكم عندي واعتبر العشا منا جميع انا وانت واحد ياخوي


ابو ريان:ولو هذا الغالي يستاهل خلاص انتو نزلوني بلبيت والليله راح نجيكم انا والاهل


نزلو ابوريان وتوجهو لبيت ابو منصور
ابومنصور :الو هلا يابنيتي
ايه جا منصور
جهزتي الضيافه
انتبهي لاتدري امك
جات سمر
حلوحلو
اوك خمس دقايق واحنا عندكم جهزي كل شي
مع السلامه


وقفو السياره ودخلو بيت ابومنصور اما منار كانت تنتظر بضيافه وفهمت امها ان صديقتها بتجي وراح اتدخلها الضيافه
كانت منار متخبيه ورا باب الضيافه اول ماسمعت صوت منصور خرجت بسرعه وركضت اتضم اخوها


منار:هلا منصووور هلا يأحب اخ بلعالم والله اشتقتلك


مانتبهت منار ان فيه شخص داخل معهم والجميع نسو من ريان


مازن :والله وانا اشتقتلكم


ريان كان واقف سرحان في حب طفولته منار كبرت وصارت حلوه له منها كثير


ابو منصور :تفضل ياولدي ياريان


منصور:ادخلي يمنار نسينا من الرجال
وانت ياهوه ناسي مضيع شي ابوجه اختي اتطالعها لك ساعه ماتستحي


انتبهت منار ودخلت بسرعه وكانت كثير منحرجه


ريان:هاه لاياخوي بس ماعرفت شنو اسوي


ابو منصور ومنصور:هههههههههههه


دخلو ونادى ابومنصور بنته وقالها تنادي امها


منار:ماماتعالي سلمي على صديقتي
سمر تعالي سلمي على صديقتي يلا تعالو


ام منصور :طيب بس شوي خل اشوف ابوك ليش تاخر


سمر:منوصديقتك


منار:تعالي وبس


خافت منار لاتتصل امها على ابوها وتنكشف خطتهم




منار:لا يماما بتروح الحين لاحقه على ابوي لاتفشليني يلا



ام منصور :الله يهديك يابنتي ماعندك صبر


دخلت ام منصور الضيافه وماشافت احد
وتو بتتكلم الا والي ناط من وراها
صرخت ولما شافت ولدها دمعت عيونها على طول
مومصدقه وصارت ترجف


ام منصور :معقول انا بحلم ولا علم


منصور باسها على راسها ويدينها:لا علم يالغاليه


التفت منصور لباب شاف سمر منصدمه
راح لها بسرعه وضمها وشالها وقام يدورفيها
وهي تصارخ:نزلني نزلني يمه بطيح


منصور :ياهلا بدلوعتي هاتي بوستي مشتاق لهاحيل
وباسته وهي تبكي من الفرح


دخلو الضيافه وام منصور مو مصدقه نفسها من الفرحه ان حبيبي قلبها ولدها رجع من الغربه وخلاص بيرتاح قلبها
استاذن منهم ريان ورجع بيتهم
في الليل في بيت ابو ريان
ريان:جمانة بسرعه اخرتينا


جمانة :هذا انا جيت


راحو بيت ابو جمانة
كانت جمانة لابسه فستان وردي ومسيحه شعرها


دخلو بيت ابو منصور وكان الكل فرحانين
شوي ودخلت وحده في قمت التبرج وهذي كانت بنت خالت منار اسمها احلام وكانت جدتها معها (احلام عمرها 22سنه دلوعة جدتها عايشه مع جدتها ام ابوها لان ابوها وامها منفصلين ولاهين عنهاعايشه حياتها حره تغار من جمانة لانها قريبه من منار,اتحب ولد خالتها منصور بس ماعمره التفت لها)
وكان لبسها كاشف بلمره
راحت ام منصور ومنار يستقبلونهم
وبعدين اخذتها منار معها عند البنات وسلمت عليهم وكانت طول السهره تنظار جمانة بغيره


جمانة :اخبارك احلام


أحلام اتسوي نفسها ماتسمع وبعدين دقتها منار وسوت نفسها موعارفه شي وردت بدون نفس


ولماصارت الساعه 12الكل راح الاالعائلتين متعودين يطولون بسهراتهم


بمجلس الرجال كانو الجميع سهرانين يلعبون ورق


ابو منصور: انا وولدي فريق وانت ياراشد وولدك ريان فريق


ابوريان:لاتتحداني تراك راح تخسر


ريان يصفر:يلبى قلبك يبوي


منصور :ههههههه
اجل دقايق لاتبدون بروح اجيب لنا عصير واجيكم


ابو ريان:ياولدي لاتخليهم يكثرون السكر


منصور :تامرون
**************

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 11:21 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 04:55 AM   #2

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جمانة ومنار كانو جالسين بصاله وامهاتهم كانو جالسين في مجلس الحريم

منار:جوجو بروح اجيب لنا بيبسي وشيبس

جمانة :طيب لاتتاخرين كالعاده

راحت منار وجابت الشيبس والبيبسي

جمانة:منور بليز فتحي التلفزيون باقي دقايق على الفلم الاجنبي

منار:طيب
راحت منار وشغلت التلفزيون
وجلسو يتابعون وفجئه في المسلسل التقى البطل في حبيبته
وضمهاوبكي

منار تبكي:اهي اهي مسكين تعب وهو ينتظرها

جمانة:ياويل قلبي الله يخليك لاتبكي فديتك حتى وهو يبكي حلو

ومانتبهوالا والباب انظرب بقوووه وماشافوالاالي على

روسهم اخذ الريموت وضربه على الارض وطفا التلفزيون


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 04:58 AM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني


ومانتبهوالا والباب انظرب بقوووه وماشافوالاالي على


روسهم اخذ الريموت وضربه على الارض وطفا التلفزيون

قامت جومانه مفزوعه من الموقف الجريء

منصور حواجبه معقوده بلمره وايدينه ترتجف باين عليه الغضب

منار كانت اول مره تشوف اخوها بهالحاله

منصور:صدق بنات اخر زمن مايستحون


منار:منصورلاتفهمنا خطا عادي فلم موحقيقه


جومانه كانت ساكته بدون ماتتكلم اما منصور فما طالعها ابد وطلع من الصاله وجومانه عطتها ضهرها بسرعه


جومانه:منار بدون زعل أخوك مايستحي كيف يدخل علينا كذا والله لويعاودها لايندم بعدين عادي فلم لوكان حقيقه شنو بيسوي


منصور كان يسمعهم وكانت منار بتتكلم ماشافت الا منصور راجع


منصور: راح أذبحك وبعدين من الي مايستحي يابنت عمي انا ولا انتي الي تتابعين افلام الحب والعشق ولا ماتدرين ان العشق لعنة الشيطان يعني انتي مصدقه الحين هالحب الي تشوفينه لالا هذا كلام فاااضي


جومانه طالعته من فوق لتحت وبعدها عطته ظهرها:اذا انت متعقد انا لاباقي في اول شبابي ابي احب واعيش حياتي وبعدين اطلع برا قبل لانادي ابوي


منصوركان يتكلم وهو شادعلى اسنانه:والله لاتندمين على نظرتك هذي ولا ماكون منصوربن سلطان

والله لاعلمك منو المتعقد

منار:اخوي الله يخليك اهدا واطلع قبل لاحد يجي


وضرب الباب بقووه وطلع برا البيت وكان يتنفس بصعوبه شدعلى شعره معقوله وحده تتكلم عليك وتناظرك بستحقاروالله لاندمك ولا ماكون ولد ابوي لاااانا معقد والله لاوريك


اما جومانه جلست تبكي ومنار تهدي بيها

جومانه:ليش اخوك معقدالله يعينكم عليه شايفها رجوله يهزء فينا

جوري:اهدي الله يخليك مدري والله اشفيه


دخل منصور بعد مارتاح واخذ العصير من عند الشغاله

وراح لضيافه وكمل سهرته لكن باله كان مع جومانه نرفزته بسلوبها وكيف راح يأدبها

بس في نفس الوقت ابهرته ابجمالها بس ماحاول يفكر فيه


ريان:ياهوووه وين اخذك التفكير نحن هنا


منصور:اعذروني انا ابي اطلع انام والله مرهق من لما رجعت من السفر مانمت


ابو ريان:الله يستر عليك ياولدي وقول لاهلي يطلعون بنتظرهم برا


دخل منصور البيت وراح لضيافة الحريم طق الباب


ام منصور:من عند الباب


منصور:انا يايمه ام ريان عندك


ام منصور:ايه ياوليدي


منصور:كيفك ياعمه يقول عمي اطلعوينتظركم برا

ام ريان:يعطيك العافيه ياولدي


كانت جومانه تسمعه وحاقده عليه بلمره وكارهته حيل لانه قدر ينزل دمعتها


كانت منار جايه من المطبخ معها عصير برتقال

تبيه لجومانه عشان تهدي شوي


منصور:مناروين سوسو


منار:نايمه من زمان


وكشرت في وجهه وراحت لجومانه


منار:جومانه سامحيه مايقصد


جومانه:ياقلبي لاتشيلين ابخاطرك مهما كان هذا ولد عمي

حسبت اخوي


منصور كان يسمعهم :هههههه حسبت اخوك اجل شنو لاتفكرين يابنت عمي ارتبط ابدآ لابيك ولا بغيرك خلاص قلبي تعب من حبكم يلخاينات

وطلع على طول مايبي احد يشوفه


طلع غرفته لبس بيجامته وتسطح على السريركان يفكر في الي صار

اشفيك عصبت عليهم عادي بنات ويتابعون فلم


لالا هذا خطا ليش يتابعون هانوعيه من الافلام مابيهم يمرون بنفس تجربتي


اخذ منصور جواله وكلم السوق:هلا كومار

كيفك

الحمد لله انا تمام

كومار ابيك اتطلع سيلرتي بكرا من القرج وتغير البنزين والزيت مابي يجي الساعه وحده الضهر الا وهي جاهزه

مشكور مع السلامه

وبعدها استسلم منصور لنوم

اما جومانه رجعت البيت معصبه وعلى طول راحت غرفتها

شوي واندق الباب كان ريان

جومانه:ادخل

ريان:سلام عليكم

جومانه:هلا

ريان:اشفيك انتي كنتي تبكين

جومانه ابنفسها يخسي ينزل دمعه من عيني بعد اليوم

جومانه:لا بس كنت امسح الكحل

ريان :والله مومحتاجه كحل انتي حلوا من غير

جومانه:ترا اشوف نفسي عليك

ريان:جمون ابي اخذ رايك في شي

انا وصقر وبدر ومشاري نبي نعزم منصور الخميس الجاي انا اقول نعزمه بلمزرعه والشباب يقولون في استراحه

(اعرفكم على اصدقاء منصور وريان

(صقر,عمره30سنه يشتغل موضف حكومي متزوج عليه ثلاث اولاد(محمد على اسم ابوه ,منصور,فراس)زوجته,رنى ,حبوبه تتمنى ربي يرزقها بنت, هي وصقر يحبون بعض كثيروالي يشوفهم في حياتهم يتوقع ان توهم متزوجين)

(بدر اعزب عمره 26سنه يشتغل مدرس امه متوفيه وعايش مع ابوه ومرت ابوه اسمها سوسن عمرها 22سنه)

(مشاري,29سنه موضف حكومي خاطب بنت خالته عبير)


جومانه ابنفسها والله لو علي ماخليك تسويله شي هذا مايستاهل

جومانه:افظل المزرعه يمكن هم قالو الاستراحه عشان مستحين وفيها بتاخذون راحتكم اكثر

ريان :تقولين خلاص اوك بنعزمه في المزرعه اهم شي ابي منك ياغلى اخت تجهزين اغراض العزيمه

جومانه:ههههههههههه الحين صرت اغلى اخت احلم مااافيه

ريان:واحب واعز اخت بلعالم

جومانه:بشرط

ريان: امري من عيوني

جومانه:ابي بطاقة شحن بمية ريال

ريان:لا والله فااااضيه

جومانه:خلاص روح دور احد يساعدك يلا

ريان:خلاص اوك متى تتزوجين وافتك منك

جومانه:هههههههههههه الله يسمع منك

ريان:جوجو طمنيني على منور حياتي

جومانه:والله منار منار منار

ريان:جومانه لاتحرقين اعصابي الله يخليك

جومانه:والله بخير

ريان:الحين معاد فيه دراسه ولا كلام فاضي هالسنه راح نتزوج

جومانه:لاياشيخ والبنت مالها راي

ريان:لا اكيد هذي شمعة حياتي بعدين وش دخلك بين الرجال وحرمته غيره

جومانه:ههههههههههههههههه من الحين حرمتك اول اخطب وشوف اهم بيوافقون

راح ريان واخذالخداديه وقام يظرب جومانه وجومانه تصارخ

ريان:ليش طايح من عينك لها الدرحه يالخبله بيوفقون غصب عنك اهم بيلقون احسن مني

وضربها بلخداديه وطلع

جومانه خل اتصل على منار اقولها بكلام هالمجنون

جومانه:هاي

منار:هايات

جومانه:عندي لك خبر بمليون ريال

منار:امانه شنو قولي

جومانه:بشرط تخلينا نطلع بكره السوق تدرين سواقنا فيه اسبوعين لين يرجع من ديرته وانا محتاجه عطورات

منار:خلاص وعد اذاكان فاضي بكرا

جومانه:طيب اسمعي ريان توه خارج من عندي الحين ويقول خلاص ماعادفيه صبر بيخطبك قريب وقال ماعاد فيه عذر الدراسه وخلصت

يعني تجهزي

منار:اماااااااااااانه قولي والله

جومانه:والله اني صادقه

منار:فديـــــته

جومانه:وجع وجع لاتنسين اني اخته يعني حماتك استحي شوي

منار:ههههههههههههه أي حماه واي حيا الله يسعد قلبك

ويرزقك ولد الحلال مع اني مأحس انك ماراهقتي وحبيتي مثلنا


جومانه:لا ياحلوه ابي قلبي يكون فااضي للانسان الي بتزوجه عشان احبه بصدق وماكون حبيت قبله ولا احب بعده

منار:جوجو من جد تسلمين ياغلا كذا الناس ينامون على خبر حلو

جومانه:العفويلا نامي بكرا نلتقي ونتكلم

باي

منار:باي

نامت جومانه ونست الي صار معاها من منصور اما منصور كان نايم وهوعاقد حواجبه من العصبيه


**************


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 05:03 AM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت صقر
صقرنايم على فخذرنى وهي تمسح على شعره
صقر:حبيبتي انتي نمتي
رنى:لا ياقلبي كيف انام وانت مابعد نمت
اخذصقريد جومانه وباسها
صقر:الله لايحرمني منك
قام صقروفصخ بلوزة البيجامه
صقر:رنى حبيبي تعالي نامي على صدري
رنى استحت بس صقر عارف ان رنى مستحيل تنام الا على صدره
حطت رنى راسها على صدرمنصور وبعدها فزت فجئه طالعها صقر مستغرب
صقر:حبي اشفيك
رنى:لا بس انت متاكد انك مانسيت شي
ابتسم صقر وقرب منها وباسه في فمها
صقر: يلا نامي قبل لاتهور
رنى:لااااابليز عيالك متعبيني يبيلهم قومه من الصباح
صقر:هههههههه اليوم بس سماح
رنى :فديتك ياقلبي

في بيت ابو منصور
صحى منصور من النوم اخذله شور وبعده صلى
وراح على طول لشناط السفرواخذجواله واتصل على منار
منصور:منووور تعالي في غرفتي اذا تبين هديتك
منار:اجيك طيران افا عليك
وقفلت الجوال ابوجهه
منصور:ههههههههههه صدق مجنووونه
فتحت منار الباب ودخلت بسرعه تركض
منار:هاااااااي
منصور:ياااامتهوره ليش ماتدقين الباب
منار:والله ماقلت لي دقي قلت تعالي خذي هديتك
منصور أخذقلم جنبه ورماها فيه
منار:ااي خشن ماتحس يلا عطني هديتي
منصور:والله كأنك عجوز في حراج
منار:ههههههههههههه ياااذوق بس
منصور:خذي هذي هديتك افتحيها ابغرفتك
راحت منار وباست منصور في خده وسوت نفسها اخلاق
منار:مشكور يا منصوري
منصور:ياشينك انتي ذويقه
منار:انتو يارجاجيل ماتصلحون الابلعين الحمرا دلعتك قلت ياشيني
قام منصور يركض ورا منار وهي هربت
منصور:تعالي اعلمك من الي مايمشي الابلعين الحمرا
ورجع منصور غرفته يضحك على حركات مناراشتاق لها كثير وبعدها لبس بنطلون اسود وتيشيرت اسودواخذ كل الهدايا وراح فيهم لأمه وابوه
منصور:خذي يمه هذي هديتك وانت يبه هذي هديتك دقايق ودخلت سمر
سمر:سلام
منصور:هلاوغلا تعالي ياروح منصور تعالي اعطيك هديتك
راحت سمر واخذت هديتها وكان منصور يأشر على خده عشان تبوسه وباسته سمر
سمرتتكلم بدلع:مشكووور
ام منصور:ماحد مخربك مثل منصور تكلمي كويس
منصور:يايمه الله يخليك خليها براحتهاعشان خاطري
ابو منصور:اشفيك يابنت الحلال خليها بنوته حلوه تتدلع على اخوها شنو المشكله
منصور يصفر ويطالع سمر
منصور:اوووه من قدك بنوته حلوه
ابتسمت سمر وراحت تبدل ملابسها وبعدها قدمو الغدا
منصور:سوسو تعالي جنبي انا بأكلك بيدي
سمر:لا انا كبرت باكل بنفسي
منصور:سوسوو ترا ازعل
منار:منصوررجاء خاص لاتخرب البنت ماصدقنا انها تعدلت بعد ماسافرت
منصور:ياغيور انت وبعدين ماااالك دخل

بعد المغرب
جومانه اتصلت على منار وماردت فاظطرت تتصل على البيت
جومانه: الو
منصور:ياهلا من معي
جومانه سكتت لانها عرفت الصوت
منصور:ياااأخت نعم تبين شي
جومانه:اووووف لوسمحت لاتثقل دمك وعطني منار
منصورعرف انها جومانه:نعم نعم ومنو انتي عشان تعلميني كيف اخفف دمي
جومانه الزمي حدودك احسلك
جومانه بصوت مرتفع:دامك عارف اني جومانه ليش ماتنادي منار
منصور:اذا تعلمتي اسلوب الكلام اتصلي وراح اعطيك منار أوانك بتظطريني أأدبك بسلوبي
جومانه:تخسي أتأدبني يالمعقد
منصور:والله لأدفعك ثمن كلامك غالي
وقفل التلفون وكان في قمة الغضب اخذالكاس الي على طاولته وكسره بلارض
وقام يضغط على راسه بيدينه بقووه لانه تذكر الايام الي فاتت في الغربه
اما عند جومانه عصبت كل ماتذكرت كلامه لما قال انو بيأدبها
اتصلت جومانه على منار وكانت معصبه
جومانه:الو منار وينك من جوالك الله يسامحك
منار:ليش اشفيك معصبه
جومانه:مادري من اخوك العله ردعلي وتهاوشنا وقفل ابوجهي لاويقول بيأدبني ههه

منار:اشفيكم من جا وانتو موطايقين بعض بعدين اخوي مو عله عاد لو تدرين انه ارسل هداياكم مع ريان يعني حاسب حسابك
جومانه:نعم هدايا لا ياقلبي مابي منه شي يفكني من شره بس
منار:تخيلي اشترالي عطر رووعه وفستان احمر وجزمه
وسمرالعاب وفستان وعطر
جومانه:الله يهنيكم فيه اسمعيني الحين متى نطلع السوق
منار:نص ساعه وانا عندك
جومانه:اجل باي خل اروح اتجهز
**************


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 05:08 AM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ريان:الو منصور انزل تحت يلا نتظرك الشباب ينتظرون بلأستراحة
دقايق وطلع منصوركان لابس ثوب وشماغ ابيض كان شكله جدآملفت
مشو بسياره وطلب منصور من ريان انهم يفرون بسياره شوي لانه يبي يسمع اخبار ريان
*****************
في السوق
جومانه:منورتعالي شوفي هالبنطلون كيف حلو
منار:واااو حلو مرا
وبعدها توجهو لمحل العطورات واشترت جومانه عطورات واهدت واحد لمنار
منار:مشكورا ياقلبي
جومانه:والحين باقي شي واحد المطعم وعشاك على حسابي
منار:امااانه شكلك عارفه اني جوعااانه
جومانه:بسم الله يالمفجوعه على الاقل جاملي قولي مابي شكرا
منار:لا ياقلبي في هالموضوع ماافي مجامله
راحولمطعم قريب من المول
وبعد ماتعشو راحت جومانه تغسل يدينها الخارجيه وطلبت من منار لاتتحرك من مكانه
لما كانت جومانه تغسل جا رجال من المطعم متوجه ناحيتها
الرجال:هاي ياحلو
جومانه:لوسمحت بعد لاأنادي البوليس

*****************
منصور:ريان وقف عندهالمطعم واحشني اكله
ريان:خل ادور موقف لسياره
دخل منصور وريان المطعم وطلبوعشا
وفجئه لفت انتباه منصورشي
قام منصور وريان يناديه ومارد عليه بس اشرله بيده انو بيرجع بعد دقيقه
شاف منصور رجال يحاول يرقم بنت وهي كانت تبتعد عنه
قرب منهم شوي
البنت:لوسمحت ابعد عني
الرجال:طيب خوذي الرقم
منصور حس انو الصوت موغريب عليه وفجائه طلعت البنت جوالهاواتصلت
البنت:منار تعالي بسرعه ايه بنفس المكان
منصور انصدم وكبرت الصدمه لنا شاف اخته منار رايحه عند البنت ويحاولون يبتعدون من الرجال
ركض منصور لرجال وضربه بوقس على وجهه وبعدها قام يضربه بكل قوته
خرجو كل الي بلمطعم يحاولون يفكونهم ريان طلع بسرعه وحاول يفكهم وطلب الي حواليه يشيلون الرجال بعيد
اما منصور كان يتلفت مثل المجنون يدور للبنات وكان وجهه احمر وثيابه مقطعه
منصور:وينهم
ريان:منهم
منصور:الاخوات جومانه ومنار
ريان:ليش وشنو علاقتهم لايكون شفتهم يتكلمون مع الرجال
منصور:لا كان يحاول يرقم جومانه وهي ماحاولت تدافع عن نفسها
كانو البنات يبكون خايفين من الي صار والي راح يصير
جومانه:تتوقعين بيفهموني خطا
منار:مادري والله خاايفه
لمحهم ريان رايحين في السياره
وبعدين ركبو سيارتهم ولحقوهم
ريان اتصل على كومار
ريان:كومار ياكلب وقف السياره على جنب
وقف كومار نزل منصور من السياره زي الوحش وتبعه ريان دف منصور كومار
منصور:بعد ياغبي
كومار:بابا والله مافي معلوم
ركب منصور السياره ومأنتظر ريان ومشى بسياره بسرعه هايله
واتصل على ريان وقاله انه بيوصلهم للبيت
في الطريق كانو البنات يبكون بصوت عالي
منصور:باااااااااس ولا اسمع ولا نفس
منار:منصوراسمعني
منصور:اقول اسكتي احسن مارتكب جريمه فيكم
البنات كانو خايفين بلمره
وقف منصور وسحب بسياره بقوه
والتفت ورا وكأن عيونه يطير منها شرار
منصور:حركات البنات هذي مأبيها وان شفتكم طالعين لوحدكم مره ثانيه والله لاحبسكم في بيوتكم لين تعفنون فاااهمين
منار:أي والله فاهمين
جومانه ماردت ومنصور حاول يتجاهلها لانه مايبي يكبر الموضوع
وبعدها تحرك منصور ولما وصل بيت جومانه
نزل معها ولما صارت بلحوش مسك ذراعها
منصور:اسمعيني حركات البنات والمغازله مابيها واذا عمي ماعرف يربيك انا اربيك فاهمه
جومانه:لو اسمع هالكلمه مره ثانيه والله لاندمك العمر كله فاهم فك يدي فك
منصورقرب منها حتى صارت انفاسه تحرق وجها:ههه تندميني انا اجل تجهزي الشهر الجاي زواجنا ولو ترفضين والله لأخليك تكرهين اليوم الي وانولدتي فيه ولأسبب لك فضيحه فاهمهولاخليك تخسرين كل حياتك واهلك هذانا حلفت
بس عشان اعرف من الي راح يندم
وردك ارسليه لي بعد يومين اخذ جوالها من الشنطه وهو باقي ماسك ذراعها وسجل رقمه وبعدين نفض يده بقرف وخرج من عنها وعصب على منار
*
* *
*
بعد اسبوع من السالفه تمت خطوبة ريان على منار ووافقت بكل فرحه
ومنصور خطب جومانه وكنت بترفض بس ارسلها رساله قبلها بدقايق يتوعدها انه راح ينهي حياتها اضطرت جومانه توافق لانها خافت منصور يتهمها في شي او يظلمها خافت على نفسها وعلى عايلتها لاتتفرق
وكانت الملكه بعدها بسبوع ريان ومناركانت اجمل ايام حياتهم
أما جومانه رفضت تطلع على منصور وكمان منصور برفض يشوفها بحجة انه مايبي يشوفها الايوم الزواج

بعد مرور شهر
اليوم زواج (منصوروجومانه)
وزوج(ريان ومنار)


شنو تتوقعون لــ منصور وجومانه
هل بيستمرون في حياتهم
هل بينفذ منصور انتقامه
جومانه متى بتطلب الطلاق


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 05:36 AM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

اليوم زواج (منصور وجومانه)
(ريان ومنار)
صحت منار الصباح واتصلت على جومانه
جومانه مانامت من يومين كلها تبكي وان أحد سالها تتعذر بفراق اهلها
منار:صباحو ياعروسه
جومانه بصوت متقطع:هلا
منار:لااا تقولين تبكين جمون اشفيك كأنك اليوم بتموتين موزواج اشفيك
جومانه(ابنفسها) اااااااه ليت اموت وافتك من منصور
منار:يااقلبي خلاص الله يخليك قطعتي قلبي كل هذا من فراق اهلك يامجنونه منصور راح يجيبك عندهم كل يوموالله انه طيووب
جوجوتجهزي نبي انروح الكوفير ومابي اشوف دموعك اذا تحبيني
قفلت منار ودخلت جومانه تتسبح وكانت تبكي وراحت فكت الماي البارد عليها لعل يخفف الحراره الي بقلبها
اااااااااااه ليش يامنصور تبي تنكد حياتي ابأولها
تذكرت لما كانت بسوق وجاتها رساله من منصور
(لاتفكرين تشترين ملابس نوم لاني ماراح اقرب منك ابدآولا راح اقذر نفسي بيك كل الي ابيه وحده اهينها كل يوم خدامه وبس)
رمت جومانه نفسها بلبانيو وصارت تبكي بصوت عالي
ليش تجرح كرامتي والله ماخليك تقرب مني ولا فكرت اساسآ
شوي وسمعت الباب انفتح قامت ومسحت دموعها وغطت جسمها بلمنشفه وخرجت من الحمام(الله يكرمكم)
ام ريان:هاه يابنيتي جهزتي
وحطت يدها على ذراع جومانه
ام ريان:ياقلبي يابنتي ليش بارده
جومانه:مافي شي يايمه شوي واجهز
وكانت تحاول تخفي دموعها من امها لكن امها حست وراحت وضمتهاومسحت على شعرها وطلعت
تجهزت جومانه وطلعت على طول للمشغل ولقت منار هناك
منار:وينك الكوافيره زعلت من تأخيرك مابقى على الليل الا ثلاث ساعات
جومانه ماتكلمت وراحت للكوفيره كانت لبنانيه اسمها ام اياد
ام اياد:جومانه الله إيخليكي اهدي شوي موعارفه اشتغل هذي ثالث مره امسح المكياج من كثر ماتبكي
جومانه:شووي خل اخذ نفس
ام إياد:يابنت الحلال اقرأي قرآن ابنفسك من شان تهدي
حاولت جومانه تهدا لين خلصت الكوافيره
ام اياد:الله يبعتلك ايام حلوه انتي اول عروسه شوفها متوتره هيك انتي مجبوره عليه شي
جومانه حاولت تهدي عشان ماتفلت اعصابها وطلعت من عند الكوافير الساعه ثمانيه وتوجهو لصالة الافراح
عند الرجال
شوي ودخل منصور وريان وكانو في قمة الشياكه والرزه
لكن منصور كان شكله ملفت بلمره
وكان فرحته مو لانه تزوج لا لانه قدر يكسر راس جومانه
ريان:منصور ....منصور تعال ابيك
منصور:نعم
ريان:قول لي اكدت الحجوزات
منصور:هاااه ...ايه...ايه
ريان:متى موعد الاقلاع
منصور:الساعه وحده الليله
شوي ودخل صقر ومشاري وبدر
صقر:مبروووك الف مبروك
منصور وريان:الله يبارك فيكم
مشاري وبدر سلمو عليهم وباركو لهم وعلقوعليهم
مشاري:ريان الله الله خلك رجال منصور ماينخاف عليه بس انت والله اني خايف منك
ريان:ياخوي خلك من اللقافه وبعدين هذي حرمتي اتسوي الي تبيه
الجميع:ههههههههههههههه
اما منصور فما كان معاهم يفكر(اااه يامنصور كيف وهقت نفسك مع وحد ماتبيك وماتبيها)
صقر مسك يد منصور وسحبه على جنب:منصور اشفيك محتاج شي او احد مضايقك ماحسك فرحان مثل ريان
منصور الله يسعدك ياصقر ماحس فيني الا انت:لا يالغالي مافيني الا العافيه بس توتر الزواج
صقر:اكيد
منصور:اكيد
في صالة افراح الحريم
كان جميع الحاضرين منبهرين من التجهيزات
وفي احد غرف الصاله
احلام جالسه لوحدها اتدوربلغرفه :اه ياجومانه قدرتي تاخذي املي في هالحياه والله لادفعك الثمن غااالي

الساعه عشره بدة الزفه في البدايه طلعو ثلاث بنوتات صغار لابسين فساتين بيضاء لهم نفس الطول وبيدينهم سلات كبار بيه ورد احمر وكان البنات يرقصون ويرمون بلودرد على المعازيم
وبعدها طلعت بنت صغيرونه شايله بيدينها صندوق فيه عصفورين لونها ابيض ومشت بشويش الين طلعت الكوشه وبعده وقفت
وشوي طلعت اصوات مطر وخيل وأثنأها طلع طفلين لابسين لبس بابا نويل شايلين هديا وزعوها على الضيوف
كان الكل منبهر من هذا العرض الروعه
شوي وبدا صوت باب ينفتح وانفتح معه بوابة مدرج الصاله وطلع منه نور
شوي وبدت المسيقه والاغنيه بصوت راشد الماجد:

حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر ***

و في محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله *** الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه *** حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه *** و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه *** يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه *** او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه *** كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه *** و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه *** مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه *** يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه *** شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه *** يكتسي بالسعد كله و البشر
وطلعو جومانه ومنار بكل شموخ كان فساتينهم وتسريحاتهم ومكياجهم نفس الشكل حتى الي يشوفهم يضنهم توأم بس كانت جومانه لها جاذبيه
دخلو الصاله وكان الجميع يسمي عليهم
اما جومانه قرأت الي حافظته من القران عشان تهدى وماتبكي قدام الناس
منار كانت مومصدقه حالها انها بتلتقي مع الانسان الي تحبه
شوي واعلنو ان المعاريس بيدخلون وان الضيوف لازم يتوجهون للجهه الاخرى من الصاله
دخلوابو منصور وابوريان وبعدهم منصور وريان
طلعو للكوشه وكل واحد منهم مسك بيد بنته وسلمها لزوجها
ريان قرب من منار وباسها على جبينها وطلب يرقص معاها ارقصه الرومنسيه شغلو الموسيقه
اما منصورقرب من جومانه وكانت منزله راسها وهمس في اذنها
منصور:ارفعي راسك يابنت ابوك بدري على هالحركه
رفعت راسها وطالعته من فوق لتحت وفكت يده
ام منصور:يلا ياوليدي ارقصو شوي
اخذ منصور جومانه ونزلها من على الكوشه وبدا يرقص معاها
منصور:هذا انا كسرت راسك وبشيلك مذلوله من عند اهلك
طالعته جومانه بنظره قويه مستحيل ينساها
جومانه:ماعاش من كسر راسي او يذلني
ضغط منصور على يد جومانه بقوه لحد ماطبعت يدينه ورفع راسه وبعدين قرب وجهه من وجها لين صارجبينه على جبينها وخشمه على خشمها حست جومانه ان انفاسه من قوتها بتحرق خدها
جومانه:اترك يدي اوجعتني
منصورانتبه النفسه وترك يدها
ابو منصور:يلا يعيالي مابقى شي على الطياره خل اوصلكم
ارتبك منصوروناظر في ابوه:لا يايبه لاتعب نفسك احنا بنروح للمطار الوحدنا تعبناكم الليله
ابو ريان:اخاف تحتاجونا ياولدي
منصور وريان:لالا مشكورين
ابو ريان مسك منصور على جنب :اسمع ياولدي بنتي امانه برقبتك لا اوصيك فيها تراها حساسه والا يام الي فاتت تعبتنا كل يوم تبكي من فراقنا مابيك تبعدها عنا الين تتعود على وضعها الجديد
منصور ارتبك لما سمع كلام عمه خاف لاتكون جومانه تكلمت :ابشر ياعمي ماراح اتشوف الا الي يرضيك
طلعو العرسان بعد ماسلمو على اهلهم في سيارة منصور على المطار
لما وصلو المطارراح ريان يبي ينزل الشنط ولما جا يبي ينزل شنط منصور وجومانه جاه منصور
منصور:ريان لاتنزل شنطنا
ريان:ليش
منصور:احنا غيرنا اتجاهنا مراح انسافر مصر انا حجزت على لندن وطيارتنا الساعه ثلاث الفجر انتو روحو الحين الله يستر عليكم
ريان:انت من جدك وليش ماتكلمت من بدري كان رحنا مع بعض
منصور:ههههههههههه ياخوي واحد يبي ينفرد بزوجته في عالم الوحدهم عندك مانع
ريان:ههههه في هذي لا والله
**************



التعديل الأخير تم بواسطة taman ; 30-06-11 الساعة 11:42 PM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 05:39 AM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في المطار ودع منصور وجومانه ريان ومنار
وانصدمت جومانه لما عرفت انهم مراح يسافرون معاهم
خرجو من المطارركبت جومانه السياره اما منصور ظل نص ساعه يكلم برا
جومانه غريبه ليش غيررحلتنا على لندن هذا مجنون ويبي يجنني معاه يارب صبرني
**************
منصورواقف برا عند السياره ويكلم بلجوال
منصور:اهلين عم مروان اخبارك
مروان :تمام ياستاز
منصور:كيف كل شي جاهز
مروان:على ماتحب امتى حتشرفنا
منصور:كلها نص ساعه وانا عندكم
مروان:ياهلا وسهلا
منصور:يلا سلام
ركب منصور السياره وبدون مايتكلم تحركت السياره وفجئه دخل منصور في طريق مظلم ارتعبت جومانه وصارت تتلفت
جومانه:وين مروحني تكلم وين
منصور ظل ساكت وعطاها نظره سكتتها
خافت جومانه وسكتت
وبدا منصور يخفف السرعه لما قرب من سور كبيروزاد خوف جومانه اكثر واكثر
وفجئه وقف عند بوابة السورودقايق وانفتحت البوابه دخل منصور السياره وكان خلف السور شبه غابه اشجار في قمة الروعه ورود على الاطراف وانارات مشى منصور السياره وبدا يضهر لهم انوار فله
وقف بسياره عند الفله ونزل وراح يسلم على شخص كبير انتبهت جومانه ان هذا الشخص نفس الشخص الي فتح البوابه
منصور:كيف حالك ياعم مروان وكيف العمه فضه
العم مروان:طيبين والحمد لله
فضه جهزت كل شي والفله صارت جاهزه تامرني بشي يأبني
منصور:مشكور ياعم حتى السياره لاتحركها خلها مكانها انت روح نام الحين
رجع منصور السياره وفتح الباب :يابنت انزلي
جومانه نزلت وكانت غصب تمشي وتحس خطواتها ثقلت
دق منصور الباب وفتحت شغاله
سيريانا:اهلابابا منصور تفضل
دخل منصور ودخلت جومانه الفله
منصور:سريانا طلعي الاغراض فوق في الاماكن المحدده هذي ماما جومانه اتمنى الكل هنا يسمع كلامها
وكان يطالع جومانه ببتسامه غير معروفه
(وصف الفله من الخارج سور كبيروخلف هاسور زي ماقلت لكم شبه غابه اشجار كبيره وكثيره لكن منظمه فيه مسبح من الجهه اليمنى للفله وقريب منه احواض ورود على شكل قلب كبير وبعدها نافوره حواليها كراسي والارض كلها مزورع
في الجهه الثانيه ملحق صغير يعيش فيه مروان وفضه وهم المسئولين عن الفله
اما الفله راح ندخلها الحين فيها بوابتين كبار وحده في الواجهه وهذا بوابة الفله الاساسيه وبوابه من الجهه الخلفيه وهدي لضيافه كان فيه مجلسين كبيره ودورات مياه(الله يكرمكم) فيها سيب متصل بلفله يدخل عن طريق المطبخ
ننتقل للبوابه الرئيسيه اول شي فيه صاله كبيره جلساتها ارضيه وعلى يمينها غرفة طعام بعدين المطبخ وغرفة جلوس هذا الطابق السفلي ومجلس نسائي
الطابق الثاني كانت عباره عن ثلاث غرف ابدورات مياه وبوسطها صالة استراحه صغيره
وحده منها وهي غرفة النوم الرئيسه كانت في قمة الذوووق
كانت كبيره فيه زي المدرج في اعلاه سرير ضخم وفيها غرفة ملابس ودورت مياه وبلكونه كبيره فيها طاوله وكرسين من الخشب كان لون الغرفه وردي على موف)
*************
في بيت صقر
دخل صقر على رنى بعد مارجعو من الزواج وكانت لابسه ثوب احمر طويل ملموم من عند الصدربكرستاله كبيره وكانت لامه شعرها على فوق
لقاها واقفه عند المرايه اتعدل شكلها ضمها منصور من ورا وباسها ابرقبتها رنى ذابت من الحيا
رنى:حبيبي وين الاولاد ماجبتهم بيزعجون امي
صقر:خالتي اهي الي رفضت قالتي تبيهم اليوم عاد انا طرت من الفرحه قلت اليوم بنفرد مع حبيبتي
والتفتت رنى وضمها صقر على صدره ورفع راسها وباس شفايفها
صقر:والله واحشتني حيل حتى وانتي معاي مشتاقلك
رنى باست صقر ابخده ونزل صقر على رقبتها وباسها
وشالها على السرير...................................... .
عند منصور وجومانه
منصور مسك يد جومانه وكانت يدها باارده ناظرها مستغرب ولا تكلم طلع لدور الثاني
كانت بلواجهه بوابة غرفه باين من بوابتها انها فخمه مره حلوه وبلوسط صاله صغيره وبجهه الثانيه غرفتين تحرك لهذي الغرفه ودخلها وكانت في قمة الذوق انبهرت جومانه من شكلها لكن خوفها كان اكبرلما صارو ابغرفه وحده طالع منصور جومانه وكانت تطالع على جنب اتحاول تهرب بعيونها منهاقرب منها ورفع يده لوجهها ولفه ناحيتهاوجومانه عقدت الحاجب مستغربه ماسمعت الا وكف على وجهها من منصور طيحها بلارض
صرخت جومانه من قوته صرخه قويه طاحت تبكي مومن الم الكف لا من حظها الي جمعها ابمنصورومن خوفها من الايام الجايه
منصور: هذا اول شي راح تشوفيه مني وهذي غرفتك الوحدك ولاتفكرين بقرب منك مستحيييل اتوصخ بيك
وشهر عسل انسي مافيه لكن والله لواحد يدري كان اذبحك
غيرها غرفه مالك دخل في هالدور فيه غرفتين ثانيه غرفه راح انام فيها وغرفه خااااصه فيني لوتدخلين هاالغرف راح اكسر لك ارجولك فاهمه
جومانه كانت اتطالعه ومو مصدقه نفسها
منصور:لاتفكرين انك تطلعين من البيت انا مأمنه بلكامل
وركضها منصور برجوله وطلع
قامت جومانه تلملم رجولها اتحاول اتوقف وراحت لباب تبي اتقفله بس مالقت مفتاح حاولت اتدور بكل الغرفه وكالقتها
جومانه منخفض:ااااااااه حتى مفتاح غرفتي شلته مايكفي فرحتي الي سلبتها
بعد الخصام اللي حدث بينك وبيني
ابعترف لوكنت مخطي ومشقيني

عـزالله إني يوم حركت خطوتي
في أي لحظه قلت يمكن تناديني

تركتني وأنا الذي كنت معتقد
إنك مثل مـا أغليييك تغليني

ماأبي أعذارمنك تشعرك بالخجل
لوقلت آسف بس تكفي وترضيني

معظم صفاتك كنت أفخربذكرها
بس الغرور اللي بداخلك خافيني

بصمت الندم واللوم نفسي تكدرت
وقلبٍ جرحته حرم النوم عن عيني

أنا نويت أرتاح من هم عشرتك
واقضي على ذكراك مادمت ناسيني

واللي كشف لي عن حقيقة مودتك
هذاالخصام اللي حدث بينك وبيني..

ورمت نفسها على السرير تبكي الين نامت
منصور كان جالس بصاله وشاد على شعره وسمعها وحس انه وهق نفسه ابزواجه من بنت عمه رجع راسه على الكنب واستسلم لنوم
يالحظة الصمت ثار الهاجس الطاري
بعثر خفايا الندم واشتدت الحيره
احاول انسى وتشرد مني افكاري
هوجست به غصب عني يالله الخيره


عند ريان ومنار
وصلو مصر الساعه 5الفجر
وراحوللفندق الي حجزه منصور لهم
دخلو الجناح تبعهم دخلت منار لدورت المياه قبل يدخل ريان وتسبحت وبدلت ملابسهاوكانت لابسه فستان وردي لنص الساق ومسيحه شعرها ومكياج خفيف
اما ريان كان جايب الفطور معاه لما دخل وشاف منارانهبل عليها
قرب منها وضمهاوباسها بخدها وارتبكت تركها عشان تفطر
ريان:يادلوعه ههههههه حسابك معي بعدين
مناركانت بلمره مستحيه
اتصل ريان على منصور وخبره انهم وصلو وكمان منصور وهمه انهم سافروعلى لندن ان جومانه نايمه الحين

**************
اتمنى يعجبكم والبارت
شنو توقعاتكم لابطالنا
منصور بدا الندم يراوده هل بيستمر معاه
هل احد بيعرف انهم ماسافر وانهم باقين برياض
راح نتعرف الايام الجايه على حياة مشاري اليائسه


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 05:44 AM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(((اااسفه على الخطاء لما قلت لكم راح نشوف حياة (مشاري) البائسه أقصد (بدر) هو الي راح نتعرف على حياته المتعبه )))


البارت الرابع
صحت جومانه من النوم الساعه 2الضهر وهي تحس ان عضامها متكسره كانت تحاول تفتح عيونها بشويش لعل

الي صار يكون حلم لكنها تاكدت انها في حقيقه لامفر منها قامت تسحب ارجولها وراحت للحمام (الله يكرمكم)تسبحت

وصلت صلواتها ولبست فستان فضي لنص الساق وسيحت شعرها وتمنت تخرج ومنصور موقدامها وماحطت مكياج
فتحت الباب بشويش وخرجت راسها تشوف فيه احد طالعت يمين ويسار ومالقت احد وطلعت

كانت واجهة الصاله الي بدور الثاني زجاجيه بحيث تطل على المسبح وعلى الحديقه توجهت جومانه لها اتطالع منظر الحديقه لفت انتبها شي خوفها

شافت منصور يسبح في المسبح سرحت فيه شنو هالوسامه والجمال الي يطغى عليها الكبرياء والعصبيه

بعدت بسرعه من الواجهه الزجاجيه لانها خافت لايشوفها

نزلت تحت ودخلت المطبخ ولقت الخادمه

سيريانا:ماما جومانه فطور في غرفة طعام

جومانه تبي تسال عن منصور افطر ولا لا بس طنشت وراحت تفطر

شوي ودخلت سيريانا:ماما جومانه بابا منصور خلاص يفطرمافي ينتنظر

ضحكت جومانه على نفسها لانها مافكرت تتنظره

بعد مافطرت اطلعت اتدور بلفله وشافت باب صغيرعلى جنب حاولت تفتحه وماقدرت لانه مقفل

جومانه:سريانا تعالي

سيريانا:نعم ماما

جومانه:هذا باب حق شنو

مانتبهت جومانه للي كان وراها وحاول يصرف سيرينا و كان جومانه تسالها وهي معطيتها ظهرها

ماحست الا بيد على كتفها شهقت جومانه وحطت يدها على قلبها والتفتت بسرعه وشافت منصور الي صارت قريبه منه كثير

وماكان عليه الاالبرمودا ومنشفه على كتفه وكان شعره مبلول بلماء

كان كل واحد يطالع الثاني بألم ويحاول يغطي هاالألم بلقسوه

انتبهت جومانه النفسها

حاولت تبعد لكن كان شاد على كتفها

منصور رفع حاجب الايمن وقرب منها:يااااابنت لاتبحثين وراي الي مالك دخل فيه لاتقربي عليه مفهوووم

وعشان اريحك هذا طابق ارضي لكن تحلمين انك تدخلينه

فكت يده جومانه بقوه:اساسا مااافكرت بعدين لاتحاول تلمسني

مسك يدها بقوه وقربها منه لين صارت انفاسهم مختلطه:يابنت لاتخليني اصبحك وامسيك على ضرب

جومانه طالعته حتى اسمي ماتنازل ينطقه:لاتخاف الي انضربت اول يوم في زوجها مات الاحساس بيها يعني

لوانضرب كل دقيقه مراح احس

كانت جومانه تحاول تخفي دمعتها

طلعت من الفله وراحت تركض في الحديقه اما منصور طلع فوق ودخل غرفته وقفل الباب بقوه وكان يتنفس

بسررعه بدل ملابسه لبس بنطلون كحلي وتيشيرت ابيض

واتصل على ابوه وعمه وطمنهم عليهم(كلهم فاهمين انهم بلندن)

وبعدها تسطح على السرير يفكر في المشكله الي وهق نفسه بيها


عند منار وريان

صحى ريان من النوم بعد المغرب وطالع في منار وشكلها الي حس انه طفولي وكيف انها نايمه ابحظنه قرب منها وباس شفايفها

منار:امممممم

ريان:مساء الورد

مناراستحت لما شافت انها نايمه ابحضنه

بعدت:مساء الورد

لكن ريان شد على خصرها:وين رايحه حبيبي

منارغطست من الحيا:ابي اتسبح

ريان:احبك

منار:احبك

وراحت بسرعه للحمام(الله يكرمكم )

ريان ابتسم ورجع ينام
***************

عند بدر

بدر في غرفته يصحح اوراق اختبار الطلاب شوي وسمع الباب يندق بهدوء حس انها مرة ابوه سوسن

بدر: تفضل

سوسن بصوت جدآ نعوم ومايع:بدر انت بتتعشى هنا

بدر ماطالع فيها لانه منهمك في التصحيح:ايه بتعشى معاكم الشباب موموجودين راح اتعشى معكم

طلعت سوسن فرحانه ان بدر بيتعشى معهم وانها راح تنفذ الي براسها خاصة ان ابوه مراح يتعشا معهم

**************
بيت ابو منصور

ام منصور:ماريا شوفي من عند الباب يمكن نكون ابو منصور ناسي مفتاحه

ماريا:ماما لا هذي احلام

احلام:وجع ابقلبك احلام حاف وخري عن وجهي

ودفت الخادمه

ام منصور كانت ترحم احلام بس احيانا تقسا عليها عشان اتحاول اتعدل من اخلاقها الي افسدتها جدتها:هلا ببنيتي

احلام:هلا بيك ياخاله

ام منصور:كيفكم يابنتي واخبار جدتك

احلام:بخير الا يخاله وين سمر جايبه لها هديه معي

ام منصور:والله داخل ابغرفتها متضايقه عشان اخوها تزوج ههههه على بالها انه بيبعد عنها

احلام (هذي احلى صيده اقدر عن طريقها العب في مشاعر منصور وارده لي هين ياجومانووه)

طلعت أحلام عند سمر وعطتها هديتها الي كان عباره عن دبدوب ابيض كبير

سمر فرحت بيه كثير

احلام :الا سمور حبيبتي منصور كلمك من يوم زواجه

سمر:أي كلمني ثلاث مرات

احلام:بسسس

والله شكلها جومانه بتاخذه منك وتبعده عنك

سمر:لا مراح تقدر منصور يحبني

احلام:لا ياحلوه تقدر لأن هذي زوجته وراح تكون قريبه منه اكثر منك

سمر:كيف اكثر مني

احلام ماراعت انها تتكلم مع وحده عمرها15 سنه يعني مراهقه:تعالي افهمك جومانه ومنصور قريبين من بعض

كثير انتي صرتي كبيره لازم افهمك يعنيي ينامون مع بعض

سمر قاطعتها بكل عفويه:حتى انا منصور كان ينيمني جنبه

احلام:افهميني زين نومته معاك مومثل نومت زوجته يعني.......................................... .... .......

سمر المسكينه ظلت تسمع وهي مفتحه عيونها مو مصدقه الي تسمعه وبدت تبكي

احلام:شفتي انه راح يخليك ويبعد

سمر تبكي:اهي اهي طيب عيب كذا وشنو الحل اخوي واعرفه مايسوي هالحركات

احلام:ادري ياقلبي اخوك مؤدب بس جومانه لابتخليه ايسوي هالحركات بعطيك الحل اسمعيني انتي خليك وراهم

على طول وحاولي اتطفشين جومانه ولاتخلينهم يجلسون لوحدهم عشان مايصير الي قلت لك وبعدها راح يطلقها منصور ويبقى معاك ومايخليك

سمر تمسح دموعها :خلاص طيب

احلام:انتبهي لاتقولين لأحد عن هالكلام

سمر:طيب

طلعت احلام وهي تحس بلأنتصار وتركك وراها مراهقه مششتتة افكاره

عندبدر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 05:47 AM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طلع للعشاء بعد مانادته سوسن وكانت لابسه فستان كت احمر فوق الركب وضهرها كله طالع وصدرها مايغطيه الا ستان خفيف وضيق بلمره

بدرصد لما شافها:الله يهديك ياسوسن بدلي لبسك لايشوفك ابوي والله لايذبحك

ماحس بدر الابلي يحظنه من ورا:بدر انا احبك

بعد عنها بدر وكان خايف ومرتبك:سوسن بعدي انتي مجنونه الله يكفيني شرك

وطلع غرفته بسرعه ووقف عندالتسريحه وكان يتنفس بقوه طلعت وراه سوسن:لازم يصير الي ابيه

فتحت سوسن الباب وراح بدر يجلس على السرير وحط راسه بين يديه وبصوت عالي:سوسن لو سمحتي برااااااا

سوسن:الله يخليك حس فيني انا احبك وابوك ماحبه يعاملني مثل الحيونات لاتخااف مراح يرجع الا متاخر

وبدت تفك زراير فستانها

بدرحس نفسه بيتهور حاول يضغط على نفسه وهو يقابل هالأغراءات و قام ودفها وطلع من البيت

ركب بدر السياره ومشى بسررعه واتصل على مشاري

مشاري:هلا بدر

بدر:سلام وينك

مشاري:انا وصقر في الدوانيه

بدر:يلا جايكم

راح بدر لدوانيه وكان متضايق

بدر:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

جلس بدر وكان يفكر ومومنتبه للي حووله

مشاريبصوت عالي:بـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــدر

نقز بدر من مكانه توقع ان فيه حريقه

اما مشاري طاح على الارض يضحك

قرب منه بدر وشال عقاله وضربه ضرب مستحيل ينساه

بدر:لا يلخسيس تبي اتجنني

مشاري:اااه خلااااص ااه والله مأعيدها

جلس بدروصقر يضحكون على شكل مشاري وهوخايف من الضرب

ونام بدر في الديوانيه وحاول يتناسى الي صار


عند جومانه ومنصور

كان منصور جالس بصاله وشوي ودخلت العمه فضه

العمه فضه:صباح الخير يأبني

منصور:اهلا وسهلا وعليكم السلام تفضلي ياعمه شوي بنادي (ارتبك مايبي يذكر اسمها على لسانه)بنادي زوجتي

العمه فضه:لا يابني اذا كانت نايمه لاتصحيها

منصور:لالا ماعليك صاحيه

اما جومانه كان توها متسبحه وكانت واقفه عند التسريحه

دخل منصور الغرفه بدون مايدق وارتبك وتنح في المنظر الي قدامه كانت جومانه مغطيه جسمها من صدرها الي

نصف الفخذ بلمنشفه وتحاول تنشف شعرها

جومانه:لالا..........لاتدخل ماتشوفني مولااابسه

منصور:ااااااا....العمه فضه تحت تنتظرك

وطلع بسرعه وقفل الباب وقف عند الدرج واخذ نفس طويل وضرب ايده بقوه على الجدار:ااااااه الحمدلله ماتهورت

اما جومانه مسكت على قلبها الي صار يدق بسرعه وجلست على السرير


عند منار وريان

ريان:حبيبي جيبي معاك جوالي ابي اتصل على جومانه ومنصور مادري اشفيهم مايتصلون

منار:وينه مالقيته

ريان:حبيبي عندك بلجاكيت

جابت منار الجوال وعطته ريان وكانت بتروح لكنه سحبها وجلسها ابحظنه وباس خدها

منار:مشكور ياروحي

وحاولت تبعد شوي بس ماخلاها

ريان:قلبي لاتبعدي عني

استحت منار وحمرت خدودها

ريان:اموووت انا على الحيا

اتصل ريان على جوال منصور

ريان:سلام يامعرس

منصور:هلابلغالي

ريان:ههههههه والله شكل اختي الحست لك عقلك قاطعت الناس كلهم امي كلمتني امس خايفه قالت انك ماتصلت

وجومانه جوالها مقفل

منصور أي قطاعه والله اني نادم قد شعر راسي من هالزواجه:لا يالغالي ولا يهمكم راح نتصل عليهم الليله

وكان يطالع جومانه وهي تسولف مع العمه فضه

ريان:طيب طمني عليكم اخباركم

منصور:تمااام

ريان:ياخووي انا اختك جننتني بحبها( وقرب من منار وباسها)

منصور متالم علىنفسه وانه حظه الزفت:الله يسعدكم

ريان:عطني جومانه اكلمها

هنا توهق منصور مايبي يناديها باسمها كارهه بلحيل وقال افضل شي اقوم لها

منصور:خذي ريان

طارت جومانه من الفرحه:هلا والله بخوي

ريان:لاااااايانذله قاطعه امك عشان منصور

جومانه:هاه ليش اشفيها امي

ريان:مافيها شي بس قالت انكم ماتصلتو عليها طمنيني اخبارك كيف منصور معاك

طالعت جومانه منصور:لا ابشرك مرتااحه

وكلمت منار وكانت فرحانه وحست منار ان حومانه فيها شي تحاول تخبيه

منصور كان واقف يراقب كلامها لكنه نسى من المكالمه وصار يطالع جمالها الي جذبه شفايفها الحاده خدوده

الورديه عيونها الكحيله

انتبهت له جومانه وارتبكت واما العمه فضه حست ان الجو تغير فستأذنت

خلصت جومانه مكالمتها ومدت بلجوال لمنصور الي كان ساارح

جومانه:منصور.......منصور

منصورانتبه لنفسه:هاه نعم

جومانه:خذالجوال

وطلعت جومانه غرفتها وراحت تفتح شنطتها تبي تطلع جوالها واتصلت على امها

ام ريان:ياهلا والله بالغاليه

جومانه:هلا بيك يمه

ام ريان:وينك يايمه نسيتينا وان اقول مستحيل تقاطعيني

جومانه تنهدت:لا يايمه مانسيتك بس كنت مضيعه جوالي ياغاليه طمنيني عنك وعن ابوي وتركي

ام ريان :كلنا بخير انتي اخبارك مرتاحه

جومانه اه يمه وين الراحه مني:اكيد يمه مرتاحه ابوي عندك

حاولت اتصرف امها خايفه لاتبكي


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-06-11, 05:49 AM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ام ريان:لا بس عندي تركي يبي يكلمك

جومانه:عطيني اكلمه

طلع منصور غرفته يبي يبدل ملابسه سمع صوت في غرفة جومانه وقرب يسمع

جومانه:هلا حبيبي

ياااعمري انا بخير مانقصني الاشووفتك

وانا بعد مشتاقه لك واجد

في هالحظه ثارت اعصاب منصور وفتح الباب بقوه

ومسكها بشعرهاوجومانه قفلت بسرعه عشان تركي مايسمع شي

واخذ الجوال سحب شعرها

منصور:من تكلمين ياحقيره

جومانه ماتبي تبكي قدامه:وخر عني

منصور:قولي من تغازلين من هذا الي حتى ماقدرتي تصبرين عنه من تغازليــ


ماحس منصور الابلكف الي على وجهه

جومانه:احترم نفسك موانا الي اغازل هذا اخوي تركي

مسكها منصور بشعرها وعطاها الكف الاول والثاني ودفها بقوه

وطاحت مغمى عليها والدم ينزف مع انفها وفمها

ماحس فيه منصور وفكرها طايحه تبكي اخذ الجوال وراح غرفته على طول فتح الجوال ولقى اخر رقم كان رقم امها

وحط يده على خده يتلمس مكان الكف وتأكد انها كانت تكلم امها

منصوربس من هذا الي تقوله اشتقتلك معقوله تركي

(منصور كان يحب وحده اسمها هيفاء سوريه اما هي فما كانت تحب الا فلوسه وكان يفكر يتزوجها وجا يوم من الايام وكانو بسوق

هيفاء:حبيبي منصوراليوم راح تتاخر بلعمل صح

منصور:أي ياعيوني ليش

هيفاء :ابي مفتاح شقتك ابي اعزم صديقاتي تدري بيتنا موقد المقام

طلع منصور المفتاح وعطاها ووقف عند الصرافه وسحب لها ثلاثه الاف:خوذي هذي يمكن تحتاجينها

هيفاء ماصدقت نفسها واخذت الفلوس بسرعه:شكرا ياحبي حاولت تبوسه لكن منصور ماخلاها

منصور:حبيبي انا قلت لك هالاشياء راح تكون بينا لما نتزوج

وبعده راح على شغله بعد ماتاكد انها مومحتاجه شي

على الساعه تسع الليل حس منصور بدووخه عجيبه والم قوي براسه استاذن وطلع بسرعه للمستشفى وقاله

الدكتور انه بسبب قلة الاكل وعدم الاهتمام بلالكل الصحي

كلم مركزعمله وقالهم انه ماراح يرجع الليله

راح منصور شقته وقبل لايدخل

منصور اووه فشله صديقات هيفاء هنا كيف ادخل اقول خل اتصل عليها اتصل عليها وماردت

منصور: فكره راح ادخل مع الباب الخلفي

راح منصور من خلف الشقه ودخل مع الباب الخلفي وكان البيت هااادي

منصور:اشفيهم هادين اكيد يتعشون او يتابعون التيفي

سمع منصور صوت خفيف

.........:احبك

.........:وانا بمووت فيك

منصور:موكأن هذا صوت هيفاء

لا لا مستحيل اكيد اتخيل

وقرب من غرفة النوم

يسمع وفتح الباب وكانت الصدمه الكبـــــــيرلما شاف الي قدامه

كانت هيفاء بحضت رجال وماعليهم ملابس

طالعهم منصور منصدم وتأكد ان هذا المنظر قلب حياته وجه على عقب

هيفاءصرخت :منصور لاتفهمني خطاء ارجوك

منصور كسر خشبة الدولاب وصار يضرب الرجال بكل قوته

اما هيفاء كانت مغطيه نفسها وتبكي على طرف وتصرخ:منصور لاتذبحه

طالعها منصور بعد مأغمي على الرجال وعطاها كف :استري نفسك قبل تجي الشرطه

هيفاء:لا منصور بليز ماتفضحني

قفل عليهم الباب وبلغ الشرطه وجلس الرجال في غيبوبه لمدة شهرين اما هيفاء حكمت عليه المحكمه بسجن لمدة 5شهور

ومنصور طلع براءه من القضيه

بعدها حاول ينهي شغله في سوريا ورجع لسعوديه

وعرف ان حياته بعد هيفاء تغيرت ميه بلميه

وانه مستحيل يحب او يثق في حرمه بعد هيفاء الي خااانته )


تسطح منصور على سريره يفكر في حياته مع جومانه

اااه هيفاء خانتك واللحين تبي بسببها اتعاقب جومانه

لاهي مالها دخل حتى لوعصبت فيك قبل لتزوجها مايحق لك اتعاملها كذا

لا لا بس تستاهل انا ماحد يعاندني

بعدين هي الي جننتبي اتقول مشتاقه وياروحي في الجوال

لاااازم اطلقها وارتاح من تعذيب الضمير ومأعذبها زياده او تخوني مثل الاولى والله كان انتحر

خلااااص لااااازم اطلقها

عند بدر

كان توه خارج من الحصه وداخل غرفة المعلمين

الاستاذخالد:استاذ بدر جوالك ازعجنا من صبح يدق شوف يمكن ابوك يبيك ضروري

شوي ودق الجوال:بدر هلا يبه

ابو بدر:وجع ان شاء الله

بدر افتشل وخاصه ان الصوت كان عالي طلع برا الغرفه:هلا يايبه اشفيك معصب

ابو بدر:اشفيني معصب وينك يلحمار من لك اسبوع مادخلت البيت

بدر لوتدري يبه بس عارف انك مابتصدقني:اعذرني كنت مسافر واليوم راح اجيكم

قفل بدر الجوال وضاقت فيه الدنيا لان كانه طول الاسبوع ينام في الديوانيه مايبي يوهق نفسه مع الي ماتخاف الله

سوسن لقى منها اتصالات ورساله
(حبيبي بدور وينك كلمني ضروري)
تنهد بدر وتاكد انه راح يدخل في مشاكل مالها اول ولا اخر

عندابو منصور وابو ريان

اتفقو يعزمون اولادهم بعد مايرجعون من شهر العسل في مزرعتهم

عند منصور وجومانه

منصور دخل يتسبح وهو مصمم يطلق جومانه وخاصه انها قبل ساعه مدت يدها عليه وهو حتى امه وابوه ولا مره اضربوه

شوي وسمع باب غرفته يندق بقوه
سيريانا:بابا منصور تعال بسرعه
بابا منصووور
وصارت تصرخ بعلى صوتها




توقعاتكم
هل منصور بيطلق جومانه


شنو هدف سوسن من قربها من بدر حب شيطاني او هدف ثاني


سيريانا شنو الشي الي ارعبها لدرجة الصرااخ بصوت عالي


*********************
اتمنى يعجبكم البارت


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.