آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-11, 10:54 PM   #31

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت المصرية مشاهدة المشاركة
روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووعة
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

شكرا كثيرا علي تواجدك

وسعيدة بأعجابك بالرواية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت المصرية مشاهدة المشاركة
روووووووووووووووووووووووو وووووووعة
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو
شكرا كثيرا علي تواجدك

وسعيدة بأعجابك بالرواية


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 18-09-11, 11:23 PM   #32

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف الف عافيه حبيبتي متمرده على النقل والمابره المميزه

بعضا مما عندكم

الله يهديك ليه بس بتخسريني ماصدقت على الله وانا اصل معكم وكل شوي السياره توقف خلص بنزينها




تدرين حال السياره كيف اذا لقت مشوار طويل قدامها ولا بعد العداد شغال وكله من جيبي ذنبي في رقبتك


خلاص خليه علي الحساب بس .......... دين :f_031: سجليه علي الدفتر ههههههههههههههه

وزين اذا عيوني حمرا وتجيب فايده بس يا خساره احاول وما اقدر صرت اخاف يزيد التوقيع في كل مره


والله خففته كتييييييييييير حتي حرام عليكو شو أسوي أذا سيارتك مكركعة جبيلك بدالها أسرع هههههههههه

نجي للروايه الكاتبه ما شاء الله عليها متمكنه بس ناقصها شوي انتباه على الاخطاء الاملائيه وزيادة الاثاره

خليت أختي تكتب ليها هاد الملاحظة

ونادر اللي بالمستشفى يجد مبالغه في المده اللي ما خذاها الغيبوبه وباقي ماقد صحي او مات
الله يعينه >>>مدري كيف شكل جسمه الحين ههههههه مشغوله على نموه هل هو صحيح او لا

هي مش مبالغة هاد حقيقة فعلا في ناس بتقعد عشرين سنة وزيادة وهم بغيبوبة جسمهم بكبر عادي بس علي حسب ما قريت ولكن مع الرواية شوية راح تكتشفي انه فيها مضاعات بتصير لنادر ... لازم يهتموا بجسم الأنسان الي بالغيبوبة يدلكو جسمه ويحركوه عشان ما يتيبسش لانه جسمه زي جسم المعاق تماما

عناد بجد انسان لو كان يمت لي بصله كان تبريت منه سرعه واستغرب من سكوته وغبائه من ناحية زوجته مهما يصير الرجل ماتسيره مره


لانه حمله ذنب الي صار كأنه هو ما أذنب بشئ أولاده هم المذنبون بذنب امهم

وسكوته على الكف اللي اخذه فارس ولا من مين من اخت زوجته يعني لو زوجته يمكن معقوله شوي


والله وانا كمان انقهرت منه مهما كان هاد ابنك ولكن لا حياة لمن تنادي

وجهاد ما اردى من عنا الا هو بجد في شيء غريب في انصياعهم لزوجاتهم هذا وهم مغصوبين >>> لايكون مسحورين


في الرواية لقدام بتعرفي ليش خانع لزوجته

نادر الابن بعد عليه تناحه مو صاحيه كنت متوقعه انه يعرفها وخاصه انه شافها وتكلم معها لفتره تخليه ما ينساها مهما كان اللي لابساه


هههههههههههه ما تخافي الا من نادر لسه المواقف كتيرة:ts_011:

ريما اتوقع في البدايه بتلاقي شوي صدود من جهاد ب في الاخير بيميل لها وخاصه من بعد مايعرف ان زوجته كاذبه




ايمي يمكن فارس او نادر يساعدونها احس كذا بيصير يلا ننتظر الكاتبه ايش تسوي


:a555::a555:

ليلى حتى لو عمرها 15 هذا الشيء ما يشفعلها تطاولها على الرجال فمهما كان هم رجال وهي أمرأه يجب وضع حدود لذلك


النسوان عندهم قويات هههههههههههه

جوري بجد اسخف منها مافيه ولا ما عندها ذرة احساس يعني واحد يهيني وباقي اتلصق فيه بجد انتظر صدمتها و قت مايتزوج نادر ايمي


بكرها البنت هاد مش عارفة ليش يا ختي زهقتني ولسه مواقفها بتزيد

حبيبتي متمرده بانتظارك يالغلا

شكرا عزيزتي جروحة

والله كله من ذوقك ياقمر


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 19-09-11, 12:44 AM   #33

البنت المصرية

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية البنت المصرية

? العضوٌ??? » 34391
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 4,203
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » البنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond reputeالبنت المصرية has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلموووووووووووو و تسلم أناملكو أنامل الكاتبة
الله يسعدكم
موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


البنت المصرية غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 19-09-11, 07:37 AM   #34

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم يدك متمرده ع البارتات والله يعطيك الف عافيه

والله يا اني انقهرت على ريماس واللي صار لها بجد حقير وما يستحي على وجهه ذا المجاهد

نادر توقعت انه يكشفها ويساومها ع الزواج بس قلت يمكن يشبه عليها او يعرفها

هههههههههه ايمي بجد حركتها في الاخوات تجنن ومافيه منها بس استغربت انها تتكلم اللهجه السعوديه

والكاتبه منوهه انها تتكلم عربي وهي طول حياتها عايشه في بريطانيا يعني حتى لو تكلمت المفروض يكون مكسر

وما تعرف كثير اللهجه العاميه >> لكن مو مشكله الكاتبه عاوزه كده

رجا يا متمرده تقولي لاختك تنصحها وتحذرها من طريقه حلاف ابطالها لانه ما يجوز الحلف بغير الله وانا لا حظتها تحلف بالموتى

نسأل الله الهدايه والعافيه

مشكوره ياقلبي وبانتظارك يالغلا بأذن الله بالتوفيق


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-09-11, 11:46 PM   #35

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت المصرية مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووو و تسلم أناملكو أنامل الكاتبة
الله يسعدكم
موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

شكرا علي تواجدك المستمر عزيزتي فأنتي تفرحين قلبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
تسلم يدك متمرده ع البارتات والله يعطيك الف عافيه

تسلميلي يارب علي متابعتك يا جميل

والله يا اني انقهرت على ريماس واللي صار لها بجد حقير وما يستحي على وجهه ذا المجاهد

وانا مثلك قديش احتقرته لهاشخص ولسه الباقي :a555:

نادر توقعت انه يكشفها ويساومها ع الزواج بس قلت يمكن يشبه عليها او يعرفها

لسه شوفي نادر شو راح يعمل فيها

هههههههههه ايمي بجد حركتها في الاخوات تجنن ومافيه منها بس استغربت انها تتكلم اللهجه السعوديه


والكاتبه منوهه انها تتكلم عربي وهي طول حياتها عايشه في بريطانيا يعني حتى لو تكلمت المفروض يكون مكسر

وما تعرف كثير اللهجه العاميه >> لكن مو مشكله الكاتبه عاوزه كده

رجا يا متمرده تقولي لاختك تنصحها وتحذرها من طريقه حلاف ابطالها لانه ما يجوز الحلف بغير الله وانا لا حظتها تحلف بالموتى

ان شاء الله وبصراحة مش علي قدك كتير قريت تعليقات ليها للكاتبة بخصوص هاد الموضوع

نسأل الله الهدايه والعافيه

مشكوره ياقلبي وبانتظارك يالغلا بأذن الله بالتوفيق

شكرا علي متابعتك المستمرة عزيزتي


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 19-09-11, 11:50 PM   #36

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سامحوني يابنات احتمال يومين هدول ما راح أقدر أدخل لظروف عندي عشان هيك راح انزل أربع فصول كره مرة واحدة


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 19-09-11, 11:51 PM   #37

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

....الكره ال11 ......



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




كانت جالسه بغرفتها ملجأه الوحيد بعد كل إللي صار دموع تنزل بغزاره على تلك الخدود الحمراء من
القهر الذي يسكن ذلك الصدر و القلب الذي تحمل من الآلم ما لم يتحمله احد
في يوم و ليله كانت عروس سعيده و فرحه و الان هي على وشك الطلاق ولم يمشي غير 24 ساعه على
زواجها يبدوا ان الحظ مهما فعلت ومهما قالت لن يتغير معاها ابد
تكورة على نفسها تريد التوقف عن البكاء ولكن لم تستطلع ان تفعل فشعور المظلوم عندما يظلم لا يجد غير
الدموع الونيس له في ظلمته الذي يعيش فيه بكت و بكت و بكت حتي نامت من شدة التعب على المخده
التي كانت مملوء بالدموع الغزيره

.

طرق الباب و لكن ما من مجيب خاف على اخته التي بالداخل فتح الباب ليجدها متكوره على نفسها و نائمه
بعمق على مخده مملوء بالدموع اقترب ليشاهد الاهداب المبلله و الخدود التي لا تزال رطبه من الدموع التي لم
تجف من النزول عليها مسك اللحاف و غطاها فيه وخرج بهدوء حتي لا يوقضها كان يبغي يقولها انه
جهاد خلاص طلقها و ذلحين هي تحمل لقب مطلقه
نزل لتحت وما ان وقف ليخرج حتي يرن جواله رأى المتصل عمته ابتسم و اجاب : هلا والله بعمتي النور
ام عبدالرحيم : هلا والله بولد اخوي
ابتسم بخفه وقال : مدام السالفه فيها ولد اخوي اجل اطلبي و امري يا عمتي
ام عبدالرحيم تمثل الغضب : اقول اسكت اهاا يعني انا ما اقول ولد اخوي إلا إذا ابغي حاجه ؟!..
ضحك بخف و قاله : لا حشي بس يعني ما تقولينها غير لمن تعصبين
ام عبدالرحيم : اقول اهاا بس اسكت و تعالي ذلحين القصر ابغاك في كلمة راس
عقد حواجبه بإستغراب وقال : ليه خير وش صاير ؟!..
ام عبدالرحيم تتأفأف : افففف مب وقته تعال انت بس بسرعه مب تبطي
قالها : خلاص تم
اغلق الجوال وهو مستغرب من اتصال عمته و طلبها له بالمجئ له
قعد يفكر وش تبغي عمتي ذلحين ؟!.. جهاد و طلق ريماس لا وبالثلاث بعد ايش تبغي ؟!..
ناده اخوه جسار ليوقضه من سرحانه وقال : ياسر
ياسر ينتبه ويقول : هلا جسار خير آمر
جسار : ما يامر عليك عدو ليه واقف هنا ما تبغي تظهر لشغل ؟!..
ياسر يشرحله : اي والله بس عمتي النور اتصلت قالت تبغاني و انا مني بعارف ليه ؟!...
انخطف لون جسار و بان ذلك على ياسر الذي استغرب الامر ولكن جسار لم يعطه فرصه بالحديث إذا هم
خارجا من المكان مسرعا وهو يقول في نفسه الله يهداكي يا عمتي ليه تسرعتي و تبغين تقولين لياسر
والله مب قادر افكر عدل الله كريم هو ابخص و اعلم ايش راح يكون مكتوب لنا




؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’



في قصر العائله بجناحه

انرمت على الارض قامت بسرعه وهي تشوفه يغلق الباب بالمفتاح قالتله : ايش تعمل انت انا ابغي اظهر ؟!..
التفت لها وما تكلم بكلمه ما غير كف نزل على خدها الايسر
انصدمت انونه من تصرف نادر الغير متوقع منه
مسكها من زندها و قربها له وقال : انا مب قايلك لا عاد اشوفك كاشفه ؟!..
انونه إللي نحاول تخلص نفسها منه وهي تقول : انت مجنون ولا صاب لعقلك شي
وعينونه تشرر شرار : لا تجاوبي سؤالي بسؤال ليه كاشفه قدام رجال غريب ؟!..
انونه إللي شافت السالفه عناد قالت : انت منو عشان تكلمني كذا هاا ؟!..
نادر خذا نفس عميق و قال : ذلحين تعرفين انا مين ؟!..
دفها من يدها و دخلها لغرفة النوم و رماها على السرير و خرج و سكر الباب وهو يقول : انطري هنا لحد
ما اكلم إللي تحت
انونه إللي بعد ما قامت صارت تضرب على الباب و تقول : نادر يا المجنون افتح الباااااااااااااااااااااا ااااب
ولكن نادر كان لا يستطيع السماع لانه خرج من الجناح و نزل لتحت
وجد امه و جدته جلس وهو يحاول يكون هادي و يسيطر على البراكين إللي حاس فيها في ذي اللحظه
المها : هاا يا نادر ليه انت لذلحين هنا ما رجعت لاجتماعك ؟!..
نادر إللي تذكر الاجتماع قال وهو يوقف : اي تذكرة انا راح اتصل الغي ابغي اكلمكم بموضوع
خرج نادر و اتصل على سكرتيره عشان يبلغه عن إلغائه للاجتماع
المها بإستغراب : يمه وش الموضوع إللي يبغي نادر يكلمنه فيه ؟!..
ام عبدالرحيم تشرب القهوه من الهيل : والله علمي علمك يا المها
وكملت بغشمره : يمكن يبغي يتزوج
المها تنرفزت : يمه وقت غشمرتك ذلحين
ام عبدالرحيم : ذلحين يجي و نعرف ايش يبغي اكيد بلوه ولا نادر يكلمنا بموضوع كذا بس لله في الله
دخل نادر و جلس وما ان جلس حتي ام عبدلرحيم قالت : وش الموضوع يا نادر ؟!..
نادر ينقل بصره بين امه و جدته وقال : النور بنت خالي عناد ابغاها تصير زوجتي
انصدمت المها و ناظرت بامها إللي كانت ما تقل صدمه عنها وكأنه المها تقول غشمرتك قبل شوي طلعت صدق
يايمه
ام عبدالرحيم إللي استوعبت ايش يقول نادر قالت : تبغي تتزوج يا نادر
نادر هز راسه بمعني اي
المها و بدأت الابتسامه تظهر على شفتيها وما ان ترجم الكلام ووصل إللي عقلها حتي تبدأ باليباب
كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللويش<< وايد يحركون
اللام باليباب ^-^
ام عبدالرحيم بإبتسامه : خلاص يا المها
المها بفرحه : يمه وش الخلاص نادر يبغي بتزوج اخيرا حقق الله طلب إللي قاعده اسهر عليه ليالي
التفت لنادر وقالت : ومن تبغي تاخذ ؟!..
ام عبدالرحيم : ما سمعتي قبل شوي يقول النور بنت عناد
المها تستوعب شوي لتختفي الابتسامه و يحل محلها الصدمه وقالت : انونه !......
ام عبدالرحيم و نادر استغربوا تصرف المها و نادر خاف انها ما تبغاها عشان هي متخرفه لا يمه هي اعقل
مني منك
ام عبدالرحيم تستفسر : وليه تقولينها كذا ؟!.. وفين راحت الابتسامه ؟!.
المها قالت : يمه يقول يبغي انونه لا انونه لا
نادر بصدمه : طيب ليه ؟!...
ام عبدالرحيم قالت بشويت نرفزه : يعني ما تبغينها عشان عقلها هاا ؟!..
المها تشرح و تبرر : يمه افهميني انا ....
ام عبدالرحيم تقاطع المها و تقول : وش افهم هاا ؟!..
المها : يمه انونه ذلحين بعقل بزر و مب حمل مسؤولية زوج و بيت واعيال لو الله كتب انا مب رافضه
عشان انونه لا حشي نفسي انونه تصير كنتي و بعدين لو تزوجت نادر بيصبر عليها يوم شهر بس ما راح
يصبر العمر كله والله اعلم متي عقلها يفيق من الصدمه إللي صارت لها
ام عبدالرحيم قعدت تفكر بكلام المها و تقلبه براسها يمين و يسار
نادر إللي بدأ بحس انه الامور بدأت تخرج عن نطاق سيطرته قال : بس انا ابغاها هي
المها تقوله : نادر انونه مب حمل زواج
نادر : بس لو حد تقدملها من خالي عناد راح يواقف و بضغط من عمتي الجوهر و بكذا راح ياخذها شخص الله
اعلم ايش راح يعمل فيها ؟!..
المها بدفاع : ومن قالك انه انا ولا امي راح نرضي بهل الشي
نادر قال بكل ثقه : والله بترضون و بتسكتون زي ما سكتوا على إللي فوق راقد ذلحين
سكت المها من كلام نادر عن فارس و ام عبدالرحيم تفكر بهدوء و قالت اخيرا : كلام نادر صح عناد ما عاد
ينوثق فيه على اعياله انونه راح تتزوج نادر
ابتسم نادر بإنتصار على كلام جدته
المها تعارض : بس يا يمه ..
ام عبدالرحيم ترفع يدها : لا يا المها نادر الله يرحمه برحمته ذلحين و فارس الله اعلم وش راح يكون حاله
مع ذا القلب بس انونه ما راح يصيبها إللي صاب اخوانها
المها سكتت دقايق تفكر ثم قالت : خلاص انا موافقه بس على شرط
نادر قالها : امري يا ام نادر و شرطك تم قبل ما تقولينه
المها : لا ينادر سمعه بالاول انا ابغاك توعدني انك ما تتزوج على انونه ابدا
انصدم من شرط امه الغريب
ام عبدالرحيم : تبغين تحرمين ما احل الله له
المها : حشي احرم شي الله احله بس انا ابغي اضمن مستقبل انونه وانه بكره ما يمل منها و يرميها و يتزوج
عليها و ينكسر قلبها تتزوج بس في حاله وحد بس انه انونه ما تجيب اعيال غير كذا لا ...
نادر ابتسم وهو يقول : ما عاش من يكسر قبلها يا ام نادر و بعدين انا ما احب تعدد الزوجات هي وحده وبس
المها افرحت وقالت : اجل على خيرت الله بكلم خالك عناد و اقوله
ام عبدالرحيم : يا المها اصبري
نادر استغرب : ليه يا يمه ؟!..
ام عبدالرحيم وهي تأشر على راسها وقالت : في موال براسي خله يتم ولك علي اسويك ملكه و بعدها عرس
ما صار ولا كان و همن عشان يصير عرسك انت مع بدر بيوم واحد بس انت اصبر علي
نادر بنظره مريبه : وش إللي تفكرين فيه ؟!..
ام عبدالرحيم بابتسامه جانبيه قالت : كل شي بوقته حلو لا تخاف يا ولد بتعرف
نادر : بس يا يمه اخاف حد يخطبها ولا يكلم خالي عناد فيها
ام عبدالرحيم : خلاص لا تحاتي ارقد وامن انت انا قلت كلمه و اعتبر من اليوم انونه محيره لك
نادر ابتسم بداخله هذا إللي كان يبغي يسمه ذلحين لو ايش يكون انونه راح تكون لي
نادر قال: يالله انا استأذن ذلحين بروح اخلصلي كم شغله و ارجع
ام عبدالرحيم و المها : اذنك معاك
طلع نادر لفوق ليتركهم وحدهم
المها تقول : يمه وش تخططين له ؟!..
ام عبدالرحيم : ما لك دخل انتي و بعدين انا مب قايلتلك تروحين تصلحين الشاهي و القهوه لانه ياسر بيجينا
ذلحين ؟!...
المها بصدمه : لا والله ما قلتي ..
ام عبدالرحيم : وذلحين عرفتي يالله قوليلهم خليهم يعدون الضيافه يالله بسرعه
المها وهي قوم : والله يمه انتي وراكي حاجه بس الله يستر منها



؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’



في قصر عناد
قامت من النوم وهي تحس بصداع في راسها ايش حصلي البارحه
بدأت شوي تستوعب إللي صار وانها كانت تنتظر عناد بس خافت لمن تذكرت العقربه و قدومها لها قالت :
الحمد لله طلع حلم شكلي من كثر ما انطر عناد نمت و حملت فيها الله لا يوفقها
وما ان نزعت الغطاء عنها حتي تسقط السكينه لتسقط عينونها عليها و هي تحاول التركيز لا لا يمكن ان
يكون ما رأيته البارحه حقيقه انه وهم انا كنت احلم لا يمكن لا لا لا لا ...........................
ولكن وجود السكينه لا تحاولي ان تنكري انها هي نعم هي السكينه التي كانت سوف تقتلني بها
استفاقت من تفكيرها على صوت عناد يقولها : صباح الخير
الجوهر بخوف : صباح النور
عناد وهو يعدل شماغه عشان يطلع قال لها : البارحه ليه نمتي انا مو قتلك انتظريني ؟!..
الجوهر ولا تزال عينها على السكينه الملقات على الارض بعد ان رفعت الغطاء
عناد مستغرب سكوت الجوهر ناظر لها لقاه تطالع السكينه قال بإستغراب : انتي ليه جايبه السكينه هنا ؟!..
الجوهر بسرعه : لا مب انا هذي ال......
ولكنها سكتت كيف تخبره انه زوجته الثانيه قد كانت هنا لا لايمكن سوف يتهمني بالجنون قالت : يمكن انا جبتها
البارحه و نسيت حبيبي
عناد استغرب هذا التصرف بس قام وخذه بعض الاوراق و طلع وقال: مع السلامه
الجوهر لحد ذلحين تفكر بإللي حصل البارحه
رن جوالها شافت المتصل اختها قالت : يا هلا ملوك
ملوك بفرحه كبيره : أخيرا اخيرا يا الجوهر ارتحت من ذي الخايسه جهاد طلقها اليوم و بالثلاث بعد
الجوهر إللي من سمعت فرحة اختها نست إللي حصل البارحه وقالت : مبروك الف الف مبروك هم و انزاح
عن قلوبنا الحمد لله ذي يبغالها احلي حفله
ملوك : إللي بسوي عزيمه لا صارت ولا استوت بالرياض كلها انتي نطري علي بس
الجوهر وهي تقوم على حيلها : اجل ذلحين انا جايتلك يا اختي
سكرت الجوال و طارت على الحمام عشان تغسل و تطلع لاختها




؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’



نرجع لجناح نادر

بعد ما ملت وهي تضرب على الباب قررت انها تستكشف المكان لقت طابع الجناح كلاسيكي هادي بلون بنفسجي
و ازرق توجهت للمطبخ التحضيري فتحت الثلاجه لقت بريد باسكن قالت خلني ابرد على قلبي بس ما ان
مسكت العلبه قالت لها تفسها لا تاخذي حاجه اكيد راح يعصب بعدين
ابتسمت ابتسامه جانبيه وهي تقول بصوت عالي كأنه في حد معها بالجناح : لا باخذ وخله يفحط هنا لحاله
اخذت ملعقه و توجهت لغرفت النوم مب الصاله لقت فيها شاشة بلازا استانست شغلتها و قعدت على السرير
انصدمت انه مائي قالت : وووووووووووو بعد مائي شكله مونس عمره ذا النادر
غريت القنوات وهي تاكل باسكن

عند نادر بعد ما كلم امه و جدته صعد لفوق انصدم انه ما في صوت هو توقع هنها بتظل تضرب على الباب و
احسن حاجه عملها انه حط عازل صوت عشان محد يزعجه او هو يزعج حد فتح الباب بشويش مالقي حد
بالصاله ولكن كان باب غرفة النوم مفتوح تقدم للغرفه و شافها منسدحه على السرير ماخذه الاخت راحتها و
في يدها علبة الباسكن اول ما طاحت عينه عليها قال لها : ايش تعملي ؟!..
انونه وهي تاكل عشان تحره : والله قاعده بحلال زوجي انت ايش دخلك !!!...
نادر وهو ينزل شماغه و الاعقال و يعلقهم بالشماعه قاله : والله يا زوجتي العزيزه زوجك يبغي ينام
انونه تحرك اعيونها بسرعه وتقول : نام حياتي احد ماسكك
نادر رفع حاجبه وقال : بنام على السرير وانتي بتظلي منسدحه كذا
هزت راسها بمعني اي
دخلت ميغ وقالت : صباح الخير سيدي
نادر ما رد عليها
انونه عصبت قالت بطفوله و هي ترفع يدها : صباح الخير ميغ
ميغ شافت انونه وقالت بابتسامه : صباح النور عزيزتي ما ذا تفعل الاميره الصغيره هنا ؟!..
انونه : الاميره تأكل الايس كريم
ميغ وهي تتقدم لها : يبدوا انه الاميره الصغيره قد اتسخت نفسها
نادر قال : ميغ جهزي الحمام بسرعه ابغي اخذ دش بسرعه
ميغ قالت : ااا .. اجل سيدي
و توجهت للحمام
انونه قالت : انت ليه كذا تعامل الناس بفوقه تره اقصاك بشر زينا
نادر وهو يقعد جمبها على السرير : والله انا يا بنت عناد ال.... نادر ال..... تعرفي يعني ايش نادر ال......
انونه تضايقت من بنت عناد حطت الباسكن على الطاوله وقالت : إللي اعرفه انك واحد مغرور و تافه بعد
هذا إللي اعرفه يا ولد ال......
نادر ضحك ضحكه عصبت انونه و توجه للحمام و خلي انونه
طلعت ميغ و اغلقت باب الغرفه وانونه ظلت معصبه من هذا السخيف
دقائق ليخرج نادر من الحمام و يذهب لغرفة التبديل ليلبس بجامه قطنيه لونها كحلي سرح شعره و طلع كان
متوقع انه انونه طالع بس انصدم بوجودها قالها : انتي ابغي انام
انونه قالت : نام حياتي
نادر قال : يالله انونه عن الدلع انزلي لتحت خلاص قتلك ابغي انام
انونه قالت : والله انت حبستني هنا حياتي ذلحين تبغي تطردني
نادر سمع صوت بره الغرفه توجه للباب و فتحه انصدم بوجود الجوري وهي واقفه و كاشفه شعرها و وجها
و العبايه مفتوحه من قدام قالها بعصبيه : انتي ايش تعملي بجناحي هنا
الجوري بدلع قالت : عمتي المها قالت اناديك عشان الغدي تعرف انا و امي و خالتي الجوهر و البنات كلنا
جينا عشان نتغدي اليوم بالقصر <<< طبعا ذي كذبه لا قالت لها عمتها ولا هم يحزنون
نادر بعصبيه : ومن قالك تدخلين للجناح بدون اذن مني انا انتي من عشان تدخلين هنا و توصلين لغرفة النومي
الجوري : انا ....
قاطعها نادر بعصبيه : اطلعي براااا ذلحين
الجوري بتمسكن : نادر حبيب....
ما كملت الكلمه إللي و تحس نفسها وهي تندفع لبره الجناح و تنرمي قالها : لا عاد اشوفك داخله سامعه
سكر باب الجناح و قفله التفت عشان يرجع لقي انونه عند الباب و على وجها ابتسامه : ابغي اطلع عشان
تنام حياتي
نادر إللي كان معصب من دخل ذي اللزقه على قولته مب متحمل انونه دفها للغرفه و قفل الباب
انونه قالت : ابغي اطلع
نادر ما كلمها توجه للهاتف الثابت و اتصل على ميغ وقالها انه اي حد يسأل على انونه تقول له انها بجناحها
نايمه
انسدح على السرير و طفي الليتات و تجاهل بكل ما تحمل الكلمه من معني وجود انونه بالغرفه
انونه ظلت واقفه وهي فاتحه فمها على تصرف نادر




؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’



مر اسبوع كامل على العائله و خلاص الروحه للمزرعه صارت بكره بس الشي إللي تغير انه النوري ما راح
تروح معهم هي مع جسار ولدها و زوجته و ولده لانه يبغي يجلس مع امه بالقصر بدل ما تجلس عند خواله

خلوني اقول ايش صار بهذا الاسبوع للابطال

ام عبدالرحيم كلمت ياسر بالموضوع وحاولت انها تقنعه فهل راح تقدر اول لا ؟!.. الله اعلم و طبعا لحد ذلحين
ما تكلم جهاد ولا السانها يخطر على السانه وكل ما يدخل تظل ساكته ما تتكلم ولا تجاوب على احد لانها تعاقبه
حتى انه يسمع صوتها بالغلط

جهاد حزين لانه امه ما تكلمه ولا حتي تسمعه صوتها و خايف انه غضب امه هل مره كبير عليه و حاس
بالندم على إللي سواه لريماس بس بعد ايش يفيد الندم دام الفوت فاته و طبعا الاحلام لاتزال تراوده و بدل ما
كانت جيني الضيفه الوحيد صار في ضيف ثاني

الجوهر طبعا انونه ما رحمتها طول هذا الاسبوع وهي تطلعلها بصورة جيني و تخرعها لدرجة انها ما صارت
نام مثل العالم لو مب منوم انونه ولا هي ظلت قاعده وعناد حده متضايق منها لانه كل ما يرجع يلقاها نايمه
وهو يقول لها انتظريني

ملوك مستانسه اخر وناسه والضره مثل ما يقولن خلاص بح راحت و جهاد صال لها لوحدها بلا شريك او
احد بس هي خايفه لانه قالت انها لجهاد هي حامل بولد وهي اصلا حامل ببنت

ريماس بدات نفسيتها تتحسن شوي و تطلع بس عازله نفسها هل مره بزياده خصوصا بعد لقب مطلقه في
ليلة زفافها قبل تحس انه في شي مكسور بداخلها ذلحين تحس باشياء مب شي واحد

جسار تعب مخه من التفكير في إللي قالته له عمته بالمقبره مب قادر يقرر هل قرار عمته صح و طيب الناس
ايش راح يقولون و ريماس ايش راح تكون ردت فعلها و إللي خوفه اكثر هو ايش راح يكون قراره موافق
ولا راح يرقض ؟!.. ياسر مثل الشي من عرف بهذي و قالتله عمته عن إللي في راسها و هو مب متطمن
خايف و متردد و قلقان

فارس صحته بدأت تتحسن شوي و امه المها تحاول تبعده عن كل ضغوط عشان ما ينضر مره ثانيه ومن
الحادث وهو يتطمن على خالته ريماس من عمته النوري

اما في ما يتعلق بالبنات فصدمن بالخبر منهن من تضايق ومنهن من لم يكترث ومنهن من فرح و كلها عدت ايام
لينسين الموضوع و يلتهن بحياتهن



؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’



في قصر عبدالرحيم

المها 1 تترجي امها : يمه الله يخليكي ما ابغي اروح
النوري إللي ملت من حنت بنتها قالت : يا المها لازم تروحين انا عندي عذري بس انت مالك عذر روحه راح
ترحين فاهمه
المها 1 بترجي : يمه ما ابغي اروح الله يخليكي ما ابغي و بعدين جسار قاعد هو مع ريماس شمعنه ؟!..
النوري : جسار بيقعد معي و خو ريماس مب معقوله تروح و تترك زوجها لحاله مهمن كان
المها قالت لامها : يمه تكفي تكفي تهز رجال
النوري : قلتيها رجال مب حريم وانا الحمد لله حرمه يالله قومي تجهزي بسرعه
قامت المها 1 وهي متضايقه من اهمها رن جوال النوري شافت الشاشه لقت فارس ابتسمت و قالت : ياهلا والله
فارس بخجل : هلا فيج عمتي كيف حالك ؟!..
النوري : والله انا الحمد لله انت شلونك ذلحين ؟!..
فارس : الحمد لله الحين صرت احسن بكثر
النوري بفرحه : الحمد لله طمنتني الله يطمنك
فارس قالها : وكيف خالتي ريماس ذلحين عساها ذلحين احسن ؟!..
النوري حاولت ما تضايق فارس خصوصا بعد ما عرفت بطيحته و سببها قالت وهي تمثل الفرحه : وووو الحمد
لله نحمد الله على فضله ذلحين هي كثر احسن من اول صحيح تضايقت بالاول بس الحمد لله الحين لو تشوفها
تقول كنا فين وصرنا فين ؟!!
فارس إللي ما خفي عليه نبرت صوتها تخدعيني يا عمتي انتي ما تعرفين انه محدن في العالم يحس بخالتي ريماس
كثري انا لانه انا مريت مثلها تعذبت مثلها انذليت مثلها بس الفرق انا على سنين وهي على دفعه وحده و بيوم
واحد حصل لها كل ذا
ابتسم بحزن وقال : الحمد لله إذا احتجتي اي شي انا موجود ما يردك إلا السانك
النوري : كفيت و وفيت يا ولد عناد
تضايق ما يحب احد يذكره بهذا الشي قال : خلاص اجل مع السلامه
النوري وهي ما تدري انها ضايقت فارس بكلمه لم تقصدها او لا تعلم عنها : مع السلامه
جسار دخل وهي تغلق الجوال وقال : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النوري : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جسار وهو يجلس : من كنتي تكلمين يمه ؟!...
النوري : ذا فارس يسأل يتطمن على خالتك ريماس من الحادثه و هو يتصل
جسار :يمه لا تضايقنه الدكتور مانعه من اي مضايقات
النوري هي تلف على ولدها : ليه وش شايفني اروح اقول للولد حاجه تنكده خصوصا بعد إللي صارله
جسار بحزن : فارس قلبه ما عدا مثل قبل يستحمل ذلحين اي شي يذكره بالماضي يتأثر بسرعه موقف خالتي
و إللي حصل لها اكبر دليل
النوري تقول في نفسها يا خوفي فارس يلحق باخوه نادر و يصير جسد بلا روح
النوري تلتفت لجسار وتقول : تصدق يا جسار
جسار بإستغراب : وش يمه ؟!..
النوري بنظره متقدمه : ياليت فارس كان زوج اختك المها مب بدر
استغرب جسار كلام امه الغريب و امنيتها بان يكون فارس بدل من بدر زوج لابنتها ؟!..

.{.
.}.
.{.

في جناح المها 1

دخلته وهي حدها متضايقه من كلام امها هي ما تبغي تروح لسببين خالتها و الثاني لبدر
خذت الجوال و اتصلت على صاحبتها وجد قالت : الووو
وجد بإبتسامه : هلا والله بصاحبة هل الصوت
المها 1: هلا فيكي
وجد بإستفسار : كيف الحال ؟!...
المها 1:زفت زفت زفت
وجد : افااا ليه خير ؟!.. المها زعلانه
المها 1: اي يا وجد تعبت تعبت قلت لامي ما ابغي اروح للمزرعه معهم بس هي مصره
وجد : كل ذا يعني عشان بتعاقبينه ؟!..
المها 1: اي ابغه يحس بس لو شوي
وجد بجديه : المها انتي اخذتيه وانت تعرفين بعيوبه
المها 1: والله ادري و اعرف انه ما راح يقول كلام حلو اعرف و مب معترضه بس على الاقل يتصل يقول
كيف الحال بس و يغلق الجوال او على الاقل لمن اتصل عليه و ابغي اكلمه يكلمني مب يقول انا باجتماع حتي
الرسايل ما يرد علي غير بنعم او لا
وجد تحاول تهديها : اهدي شوي يا المها كل مشكله ولها حل
المها 1: والله مب عارفه كيف اتصرف يا وجد تعبت
وجد تحاول تشجعها : ايش تعبتي عن الكلام الماصخ اهاا بس ما صارلكم مملكين غير اسبوع بس و بعدين هذا
يصير بالاول حق اي زوجين هي اختلاف عادي انه كل واحد عبال ما يتقبل الثاني
المها 1: تهقين انه بس عشان كذا
وجد : اي انتي بس استحملي و الله كريم
المها 1: على قولتك الله كريم
وجد : اقول عن الوسوسه بس ولا تخربين على نفسك فرحتك ويالله بيت خالي على وصول لازم اروح البس
و انتي روحي شوفي ايش راح تلبسي بكره
المها 1 : اوكي اتصل عليكي بس اوصل
وجد : صار يالله مع السلامه
اغلقت المها 1 الجوال و قعدت تفكر هل كلام وجد صحيح قامت على المرايه و جلست تشوف نفسها
يالله ما بغي شي ما سويته عشان بدر متي يعرف قد ايش اني احبه



؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’



في صباح اليوم التالي الكل متجمع في قصر العائله استعداد للمغادره للمزرعه
و الكل كان لابس ملابس رياضيه عشان يسهل عليه في المزرعه سواء شباب او بنات حتي الكبار لابسين

عبدالرحيم و عناد و جهاد لبسوا زي كذا



نادر لبس كذا



بدر كذا



عابد لبس كذا



جاسر شذا ولبس برموده



فارس إللي شذ اكثر و لبس



متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 20-09-11, 09:48 PM   #38

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

و صقر كذا



ياسر



خالد




اما البنات

ام عبدالرحيم و المها لبسوا كذا



الجوهر



ملوك كذا بس ويسع عشان حامل



المها 1



المها 2



الغزال



الزين



الجوهر



الجوري



الظبي



ليلي



انونه



النور



كذا كانوا لابسين طبعا البنات اللبس تحت العبايه ما عدا انونه اعناد بنادر <<< تحب تعانده ^-^

تجهزوا و الحراس حطوا الاغراض بالسيارات و كانت السيارات كل الاتي
سيارة اليوكن الكبيره بدر يسوق و جمبه عبدالرحيم و بالخلف عناد و جهاد و بالخلف الجوهر و ملوك
صقر خذا سياره اليوكن الثانيه عشان البنات معه صقر يسوق و المها 1 جمبه و المها 2 و الغزال و الزين
و الجوري خلفه و بالمقعد الخلفي الظبي و ليلي و انونه
و بسيارة نادر الbmw هو يسوق و جمبه جدته و المها خلفهم
و سيارة عابد البيتني عابد يسوق و جاسر جمه و فارس و ياسر و خالد معه خلف
و بكذا قررا السيارة الاربعه على ذا التقسيم و طبعا مع طاقم الحراسه الكبير عشان السيارات واجد

و بلويت الكل كان قاعد يركب السياره انونه تركض وهي بس لابسه العبايه و مب مسكرتها و الكاب فوق
راسها قالت : وين انا اقعد ؟!...
المها 2 وهي تنزل قالت : تعالي ركبي بالخلف مع الظبي و ليلي
بس انصدمت انه الجوري قاعده بالخلف قالت : الجوري انتي قعدي معنا جدام مب هينا
الجوري : والله المكان يالحيل ضيق انتي و الزين و الغزال و الجوهر انا فين اقعد خليني هنا احسن
المها 2 : طيب وسعوا لانونه مكان
الجوري : لا من قال المكان حيل ضيق ما نبغي
ليلي قالت : لا في مكان يكفي الكل يا الجوري
انونه تدخل راسها و تقاطعهم تقول : فين اقعد تعبت ؟!..
الجوري بعصبيه من تدخل ليلي في كل مره : اطلعي انتي بره يا البزر ما ادري من فين جاتلنا
انونه عملت نفسها زعلنا وراحت هي مب مهتمه اصلا لكلام الجوري
المها 2 تصارخ عليها : انونه تعالي هنا
و لكن انونه توجهت لسيارة عابد و لدريشه الخلف وقالت : فالس ابغي الوح معك
فارس انصدم من وجودها وقال : ليه ما تروحين مع صقر و البنات ؟!..
انونه بتمثيل : الجوري طردتني من السياره
صقر إللي جى خلف انونه بعد ما عرف قال : يالله انونه تعالي ركبي الجوري قعدت قدام و الجوهر راح تقعد
معكم
انونه وهي مبوزه قالت : ما ابغي ابغي ارلح مع فالس
فارس إللي نزل وقال : خلاص راح نروح بسيارتي يالله امشي
صقر و عابد و جاسر قالوا : ايــــــــــــــــش !!...
جاسر قال وهو ينزل : فارس انت لحد الحين بفترة نقاه و بعدين الادويه إللي تشربها ما تنصح انك تسوق
فارس وهو ياشر على الحارس يجيب سيارته : لا عادي جاسر اقدر اسوق لا تخاف
جاسر إللي صرخ على الحارس وقاله لا يجيب السياره قال : لا مب عادي و التفت لانونه وقالها : يالله انونه
روحي مع صقر
انونه : ما ابغي ...و تمسك يد فارس
جاسر وهو يبرر : انونه حبيبتي فارس تعبان ما يقدر يسوق
انونه وهي تتمسك اكثر قالت : الوح معه وين ما يلوح
جاسر : يالله على ذي البلشه
فارس قال : خلاص جاسر اقدر اسوق انا بخير لا تخاف
عابد تدخل ليحل النقاش إللي اخذ اكبر من حجمه قال : ايش رايكم تركب مع امي و جدتي ؟!..
جاسر : جبتها يا عابد و التفت لانونه وقال : انونه تعالي معي
انونه قعدت تفكر و ابتسمت بخبث بداخلها والله لردلك الصاع يا الجوري
قالت بفرحه زائفه : الله انا لوح
استانس الكل انها خلاص قررت تروح مع جاسر و فعلا خذها جاسر لمكان سيارة نادر إللي كان قاعد يكلم بدر
وما ان شافها بدون غطي قال في نفسه شكلك يبغالك قرصه يا الفصعونه على انك ما تتغطي و على لبسك
انونه كانت لابسه تنوره جينز قصيره لنص الفخذ
جاسر قال : زين انكم ما رحتوا
بدر بإستغراب : ليه انت هنا و بعدين انونه مب لازم تكون مع البنات ؟!...
جاسر قالهم السالفه : نادر خذها معك فارس مصر انه ياخذها بالسياره
نادر : خلاص جاسر روح انت راح تروح معي
جاسر : اوكي يالله سلام
راح جاسر و تبعه بدر لانه عناد ناده طبعا و عرف انه انونه مب رايحه مع البنات خاف انه البنات لحد ذلحين
مب متقبلين وجود انونه معهم
نادر كلمها بدون لا يلتفت لها قال : انت ما تعرفي حاجه اسمها مفهوم اسمعي الكلام
انونه براءه تنزل النظاره و تقول : لمن تعرفها انا اعرف
و تمسك ذراعه وتقول : يالله حياتي امش نروح لسياره
نادر وهو يأشر قال : بس السياره من هنا
انونه وهي تبتسم : لا تعال من هنا اسرع
كانوا بيمشون بس نادر وقف و التلفت لها وقال وهي يمسك العايبه : ذا تتسكر و ذا يتحط فوق الراس يالله
انونه وهي تلبس بسرعه بدون مناقشه و تمسك يده و يمشون

عند صقر ركب اليوكن وقال : يالله الكل موجود
المها 2 : وين انونه ؟!...
صقر : راح تركب مع نادر
الجوري تشهق : ايـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش .....................
صقر استغرب
ليلي ترقع لاختها و تقول : ايييييييييييييي ولا واحد ولا ميه ولا الف و سته ميه ولا كل الدنيا ديه ولا ولا مليووووون
حبيبه القلب ...ب.ب.ب.ب.ب.ب.ب.ب.ب
اقول صقوري ما قاعد تسمعنا حاجه ايش هذا شغل الاغاني نبغي نستانس شوي
صقر مبقق عيونه : استحي اصغر اعيالك انا صقوري اعنبوكي اختي ما قالتها لي
ليلي بضحك : عادي ادلعك لازم تشكرني انا اول وحده تدلعك
المها 1 تدخل : ليلي ذا الكلام ينفع مع عناد بس صقر ما يحب الدلع
ليلي وهي تدفع الغزال : الله يعينك على ذا النشبه
الغزال بعصبيه متطنعه : ليلوا الكتاب فوقك تره إن ما يزتي عن مصاختك
الجوهر إللي كانت عيونها على شاشة الجوال لفت انتباها حاجه قالت بابتسامه : اقول شوفوا الحدث الاكبر في
العالم وكانت تأشر على جهه
الكل التفت للجه وشاف انونه ماسكه يد نادر و يتمشون
ليلي تمثل الرومانسيه وتقول عشان تحر اختها إللي مبقق عيونها : الله على الرومانسيه اطلع انا ولد إذا نادر
ما خطب انونه <<< ما تدري عن نوايا نادر ^-^ الولد خطب و خلص
الجوري عطت اختها نظره ناريه وهي حدها معصبه من كلام اختها و من المشهد إللي قاعد يصير قدامها
صقر : اقول عن الخبال بس نادر يعتبر انونه زي اخته لا اكثر ولا اقول زينا كلنا

عند انونه و نادر
نادر يتلفت : انتي ليه جايبتنا من هنا ؟!...
انونه وعينها على اليوكن وتقول في نفسها اكيد ذلحين شافتنا
نادر : اقول تره انا اكلمك تسمعيني ؟!..
انونه تنتبه : اي اسمعك كل ذا القرب وما اسمعك ليه ايش شايفني صمخه
نادر : حشاكي حياتي
انونه تلتفت له : اقول لا تقول حياتي لانه اكره من فمك
نادر يضحك عشان يقهرها : ه ه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
حياتي و حياتي و حياتي بعد انتي ايش حارك
انونه تنرفزت توها قبل شوي مستانسه لانها اكيد نرفزتها بس ذا نرفزها بزياده
التفت عشان يرجع وقال : يالله حياتي عشان لا نتأخر على جدتك و خالتك
انونه بإستعراب : خالتي !!...
نادر : اي مب ام الزوج يقولون لها خاله
انونه : كلمه وحده س خ ي ف يعني سخيف
نادر يضحك عشان يقهرها زياده : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
توجهوا لسياره و كانت بتقعد وره بس قالها تقعد قدام جمبه حاولت الاعتراض بس هو قعدها بالغصب
قالها وهو يركب السياره : حركتك ذي فهمتها و عديتها بمزاجي عشان افهم الغبيه إللي بالسياره انه انا حلمها
انونه ووووي بل عليك كيف عرفت ايش افكر فيه والله انت داهيه يا النادر ذا و الله بلشني فيك
انونه تشوف قدام و تعمل نفسها مب فاهمه شي
ام عبدالرحيم تركب هي مع بنتها المها بالخلف و تقول : الله حيا يا انونه اثرك هنا
نادر يتكلم قبلها : اي يمه اليوكن ما كفى البنات فجت معنا قتلها تركب وره بس اصرت تركب قدام
ام عبدالرحيم : ووووي عليك يا نادر حلالها قلها تنورنا بالمقدمه
انونه تقول بهمس ما يسمه غيره : خبيث
رد عليها : عشان مرتن ثانيه ما تستغليني
و حط السي دي و علا على الاغنيه وكانت اغنيه قلب قلب لمحمد سالم


××.. قلب قلب وين وين .. غايب عليا يومين ..××

××.. لا تغيب اكثر حبيبي .. خاف اموت من الحنين ..××

××.. حبيبي ناسيني لو شنو .. شبسرعة تنسى يا حلو ..××

××.. متكولي يمعود شكو.. يعني شنو؟ ..××

××.. لك ليش هيج يا بذات .. مو كتلي اشبعك بوسات ..××

××.. منك اسمعك غنوات.. صوتي حلو ..××
..
××.. قلب قلب ليش تروح.. ظليت بعدك مجروح ..××

××.. من غبت عني حبيبي.. حسيت طلعت الروح ..××

××.. بغيابك اني تعذبت.. و تلوعت و تمرمرت ..××

××.. و انت عليا تأخرت.. يعني شكو ..××

××..لك ليش هيج يا بذات .. مو كتلي اشبعك بوسات ..××

××.. منك اسمعك غنوات.. صوتي حلو ..××
..
××.. قلب قلب ليش تغيب.. تترك حبيبك مو عيب ..××

××.. و آني بغيابك أنجرح.. و بجيتك جروحي اطيب ..××

××.. أريد من عندك وعد.. متفارك عيوني بعد ..××

××.. فدوة إلك روحي و الكبد.. بعد شكو ..××

××.. لك ليش هيج يا بذات .. مو كتلي اشبعك بوسات ..××

××.. منك اسمعك غنوات.. صوتي حلو ..××


و حركوا كل السيارات انطلاقا للمزرعه
انونه في قلبها قلب لمن ياخذك و يفكني منك ما ادري من فين طلعت لي يا النادر

في سيارة صقر
الجوري كانت تفكر بتفكير عميق لازم تبلغ امها ذي البزر إذا ظلت كذا راح تاخذ نادر منها و المشكله انه
نادر معطيها وجه زياده عن اللزوم لو مب يعطيها وجه كانت ما حست بكل ذا الخوف



؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’


××.. لا لا... نعم ... لالا ..××

××.. اللي نطقتة نعم واللي قصدتة لا ..××

××.. تركض سنين الناس ..××

××.. وأشوف ناس وناس ..××

××.. همي أراضي الكل ..××

××.. لكني أخسر ناس ..××

××.. لا لا... نعم ... لالا ..××

××.. اللي نطقتة نعم واللي قصدتة لا ..××



في فيلا د.جسار

ياسر قاعد يفكر بكل كله عمته قالت له قبل اسبوع لمن قالت انها تبغي تقابله
يالله ما ادري كيف اقرر لا ذي ما يبالها كلام لا وش تقول الناس عنا لو عملنا كذا اكيد بينقص وجهنا بين العرب
وبنصير مهزله لا لا انا لازم ارفض وش ذا الخبال إللي عمتي تفكر فيه لا لا يمكن
جاله صوت من الداخل و ريماس ما فكرة فيها ما حطيت احتمال انها ممكن الحظ يفتح لها و السعاده اخيرا
بتقولها تعالي
لا لا اي سعاده تتكلم عنها ذي السعاده مب مضمون و بعدين اخاف يكون مجبور هو بعد ساعتها بنقول يا ليت

دخل د.جسار ليقطع الحرب الطاحنه يبن ياسر و نفسه بين نعم و لا
قال : سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ياسر يرد السلام : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
د.جسار كان يبغي يكلم ياسر بموضوع عمته هو عارف انها قالته بس ذلحين لازم يتكلم بالموضوع و يكلم النوري
بعد عشان ياخذ رايها لازم يقررون من ذلحين احسن عشان يعرفون راسهم من ارجولهم
قاله : ياسر ابغي اكلمك بموضوع بس ناطر النوري تجي عشان نتكلم فيه سوي كلنا
ياسر قاله وهو ما التفت له : إذا بكلام عمتي انا من ذلحين اقولك انا رافض ذا الشي
د.جسار بهدوء : انطر خل النوري تجي عشان نتكلم كلنا بالموضوع
ياسر : لا ما في نتكلم بالموضوع يا جسار الموضوع ذا منتهي بلا من قبل ما يبدي
د.جسار : وش لا ذا الموضوع مب على كيفك انت بروحك
ياسر بعصبيه : اي قلتها بالاول زوجتوها لجهاد انت و النوري و قلت بكره بيعقل بس ذلحين لا و الف لا
د.جسار : ياسر اهدي الموضوع حساس لازم نتكلم فيه و بعدين مب ذا إللي قلت يا ليت ياخذها
ياسر يمسح وجه : ذا قبل ما تاخذ اخوه مب ذلحين بعد ما خذها تقولي تعال خل تاخذه وش تقول العرب علينا
يا جسار يتاجرون باختهم من جهاد لاخوه
ايش اجهاد و اخوه ؟!.... النوري تدخل وهي تسمع صراخ ياسر واصل لبره
سكتوا الاخوان و النوري قالت : ايش إللي صاير و ايش موضوع جهاد و اخوه ؟!...
ياسر : تعالي يا النوري اسمعي الكلام إللي يخلينا حكوه بين العربان اخوكي و عمتك ما كفاهم المذله الاوله
لريماس مع جهاد يبغون يزوجونها ذلحين لعناد ...
صدمه وقعت على رأس النوري وش يقول ياسر عناد يبغي يتزوج ريماس كيف و بعد ايش بعد ما تزوجت جهاد
د.جسار : الموضوع مب كذا الموضوع اولى لبين ما تخلص ريماس من عدتها
النوري تقعد على الجلسه بصمت
ياسر : لا لا اولي ولا اخير انا اخلص عليك الموضوع من ذلحين لا يا جسار يعني لا
د.جسار : بس يا ياسر عناد غير جهاد عناد لو تزوجها عمتي ما تجبره و بعدين انت مو قلت تبغي عناد مب
جهاد
ياسر : لا ذا قتلك قبل ما تاخذ جهاد يا جسار العرب وش راح تحكي و تقول عنا تطلقت وهي ما كملت اليوم
عنده و تتزوج اخوه بس تخلص من العدي
د.جسار : بس يا ياسر الشرع محلل لها تتزوج وبعدين جهاد ما دخل عليها و هي راح تكون خلصت العدي
وين الحرام في ذا ؟!..
ياسر يمسح وجه : يعني انت بتفهمني انك موافق على الكلام ذا
د.جسار صمت دقيقه وقال بعدها : إذا ريماس موافقه انا راح اوافق انا مب دايم لها مردي راح اموت وانت بعد
و ادري انه النوري ما راح تقصر بشي بس همن
ياسر قال : ويعني عناد إللي بيدوم لها ؟!...
د.جسار : ادي بس على الاقل تجيب لها اعيال يكونون عزوتها مدام هي تقدر ذلحين العمر يمشي يا ياسر
كل ما اشوفها و تسمع انه فلانه تحمل او صارت ام احس فيها احس قد ايش تحب تكون ام انا ما افكر بكلام
الناس لانه الناس بتتكلم اليوم و بكره و سنه مردها تنسي و تسكت بس ريماس هي إللي افكر فيها بس ريماس و
بس يا ياسر
ظلت النوري ساكته تفكر ولا تكلمت بكلم وحده و ياسر سكت بعد كلام اخوه



؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’


...... stop ......


توقعاتكم

خطة ام عبدالرحيم في تزويج ريماس لعناد هل راح تتم ؟!...

النوري ياسر و الاهم ريماس ايش راح تكون ردت فعل كل واحد فيهم و قراره ؟!....

عناد الغافل إللي مب عارف بشي عن تخطيط امه هل راح يوافق او لا ؟!...

نادر و زواجه من انونه هل راح يكون قبل زواج ابوها او بعده ؟!...

الجوري و احساسها بالخطر وش راح تعمل ؟!..

المها1 و البرود بينها و بين بدر وش نهايته ؟!.. بتكون نهايتها مثل خالتها ياتري ؟!...





التعديل الأخير تم بواسطة متمردة ; 20-09-11 الساعة 09:52 PM سبب آخر: إضافة الصور
متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 20-09-11, 09:59 PM   #39

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ....
.
.
.



الكره ال 12



.
.
.
.
.
.
.
.
.



في فيلا د.جسار

الصمت كان سيد الموقف فالجميع صامت لا يتكلم النوري من سمعت الخبر وهي صامته لا تتكلم تفكر بعمق و
هي تستمع لكلام كل من د.جسار و ياسر اللذان كانا يتكلمنا لا غير معقول ريماس تتزوج عناد و لكن لماذا
لماذا يا عمتي تريدين تزوج ريماس من عناد لماذا ؟!..
د.جسار : ياسر انت لازم تفكر عدل مب بس انت حتي النوري بعد ولازم ما تقلون رايكم قبل ما نسمع راي
ريماس بالاول ما ابغي اي حد منا يأثر على قرارها
ياسر يمسح وجه بكفه وقاله : يا جسار اسمعني ليه مب راضي تفهم ليه ؟!..
د.جسار : وش افهم انت يا ياسر مب كنت تتمني انها تاخذ عناد على الاقل مب جهاد ؟!..
ياسر : اي كنت ابغي ومازلت بس الموضوع تغير ذلحين ريماس كانت زوجة اخوه وش تقول العرب علينا
بعد ما يعرفون يقلون يتاجرون باختهم من ولد عمتهم الصغير للكبير
د.جسار ياخذ نفس و يرجع يقول : انا قتلك ما همني بالدنيا ذي غير ريماس ريماس و بس ولا الناس ما همني
كلامهم ولا راح يعني لي اي شي
ياسر بغضب من كلامه : وش ما يهمك كلام الناس انت منت بعايش لحالك يا دكتور جسار انت عايش مع ناس
مع مجتمع مع عربان يا جسار مت عايش بصحري لحالك
د.جسار ظل ساكت ياسر عنيد ذي المره ما يعرف ليه بالعاده يكون سهل بس ما يدري وش فيه ذلحين
النوري بعد صمت كبير كان يكون سكون قالت : انا موافقه
صدمه لمن تكون على بال ياسر الذي ظن انه النوري سوف تقف إللي جانبه و د.جسار الذي لم يتوقع ان توافق
النوري بهذه السرعه على فكرة عمتهم
النوري بوجه غير معروف المشاعر : موافقه مو بس انا ريماس كمان راح توافق على عناد وزري ما طلعت
من القصر مهانه مذله بترجع له بكرامتها
ياسر بصدمه : موافقه يا النوري موافقه انها تاخذ عناد و مرجعها للمذله بيدينا ذي
النوري : اي يا ياسر مواقفه بس على شرط ...



؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’



في الطريق للمزرعه

سيارة الشباب كان عابد و جاسر قاعدين يتناقشون بموضوع الكوره لانهم يحبون الكوره بشكل جنوني خصوصا
انهم ضد بعض عابد برشلوني و جاسر مدريدي فكل واحد يقول انه فريقه هو إللي راح يفوز ...
ياسر يدخل و يقول بصوت واطي : اشششش انت ويه صدق بزارين
جاسر قاله بضحك : غريبه يا ياسر ما تدخلت معنا بالكوره اول مره ؟!...
ياسر يتقدم و يقول : انتوا الصراحه عديمين احساس اقولكم اششش تعالوا صوتكم
التفت جاسر للخلف لينصدم بأنه فارس داخل بنوم عميق و النور في حضنه و خالد نائم على جنبه الايسر
كلهم كانوا نيام
عابد إللي ما يعرف ايش السالفه قال : ايش فيه ؟!...
التفت جاسر و عدل قعدته و قال : فارس و البزران راقدين
عابد بإستغراب : فارس نايمه .. وكمل بخوف لياسر : شوفه يتنفس ؟!..
ياسر بصوت واطي : اي لا تخاف كنت قاعد اطالع إعاده للمبارات و اللقاءات و انتصدمت انه راقد
الصراحه خافت انه فيه شي بس طلع الحمد لله نايم بس


.{.
.}.
.{.

كانت السيارات كل الاتي بالمقدمه بدر بعده نادر بعده صقر و بالاخر عابد

بسيارة صقر
ليلي بتأفأف من طول الطريج : افففففف والله مليت خلاص انا زهقت
الجوري : اقول اسكتي بس ازعجتينا من دخلنا السياره وانتي بس اف و اف
المها1 بإبتسامه : خلاص يا ليلوا قربنا نوصل كلها كم ساعه و خلاص اصبري إللي خلاكي تصبري الساعات
إللي مظت تخليك تصبري
صقر : اقول ليلوا العبي بال psp و خلصينا
ليلي : ههههههههه سخيف مليت منها
صقر يبقق عيونه : مليتي منها زين الحمد لله والله انك صدعتي راسكي من صوتها الصوت واصلي لهنا
ليلي : صقور ما اعرف العب غير كذا
صقر : والله انتي بلوه للي بياخذك وانا اشهد على ذا
الجوري تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
لا لا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه منو يتزوج ليلي هههههههههههههههههههه
صقر بإستغراب : وليه مالها رب ولا مهي بنت حالها حال البنات
الجوري و هي تمسح الدموع من عيونها قالت : ذي العربجيه راح تتزوج والله مصخره ما لقيت غيرها بس
انحرجت ليلي لاول مره في حياتها من كلام اختها
صقر ناظر للمها1 يعني تكلمي
المها 1 : اقول الجوري عن الاخبال بس ليلي اصلا بس تكبر شوفي شلون الخطاطيب عليها هي ذلحين بزر
الجوري تلوي فمها وقالت : اي خير إنشاء الله
و عم السكون في سيارة صقر
فصقر انحرج من كلام الجوري عن اختها و المها1 بالها مب مع الكل تفكيها اصلا ببدر و بس وشلون راح
تكون حياتها و تفكر بعد بكلام وجد هل هذا بس لانهم بعد ما تعودوا على بعض ولا لسبب ثاني هي ما تعرفه ؟!..
و الغزال قاعده تقرء كتاب وهي حاطه MP3 بإذنها تسمع موسيقي هاديه و ما كانت تعرف بإللي صار
ولو تدري كان سمعت الجوري كلام يسم بدنها اما المها2 فكانت تشوف بال DvD مسلسل تركي ودها تعيش
قصة حب مثل المسلسلات سمعت الكلام بس المسلسل كان اهم اما الجوهر فهي عايشه بعالمها مع خالد
بالمسجات و البي بي و الظبي قعدت تحاول تهدي ليلي إللي ظلت ساكته من بعد كلام الجوهر اما الجوري إللي
ما ان سمعت كلام صقر و تعليق لتجد الفرصه للانتقام من اختها على كلام إللي يرفع ضغطها

.{.
.}.
.{.

في سيارة نادر كان قاعد يفكر و يخطط لاشياء وما كان منتبه مع احد
ام عبدالرحيم تنادي نادر : يا نادر
نادر سرحان ما يسمع
ام عبدالرحيم بشويت صراخ : نادر و صمه
نادر كان يفكر بعمق ما من استجابه
انونه تهزه بيدها و تقول : نادر
نادر تطيح عينه على يد انونه الصغيره و البيضه رفع نظره لها و كأنه يقول وش تبغين ؟!..
انونه عرفت النظره قالت : نانا تناديك
نادر رفع نظره للمرايه : هلا يمه
ام عبدالرحيم بترقيع : لا تو الناس الصين سمعتني و انا اناديك
نادر : يــمـــه
ام عبدالرحيم بخبث مبطن لم يخفي على نادر : اي انا انشد عنك ما ترد على بس لمن الحب نادتك سيده رديت
عليه
نادر ضحك على دهاء جدته ولكلامها له قال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه القلب يا يمه
المها إللي من سمعت هل الحكي ارتاحت شوي نسبيا انه نادر على الاقل يحب انونه : يمه خلاص لا تحرجين
ولدي حبيبي
ام عبدالرحيم بضحك : والله لا منحرج ولا شي اقول اهاا بس
المنصدمه الوحيده في كل هذا هي انونه التي كانت الافكار توديها و تجيبها معقوله قالهم والله حسابك عسير
عندي يا نادر انت ما تعرف منو بوني ؟!!...

.{.
.}.
.{.

في سيارة بدر

الهدوء هو السيد لا كلام ولا حتي همس غير الجوهر و ملوك لا و صوتهم ما تنسمع تقول يتكلمن بالعيون
بدر حده كان ملان من هذا الوضع حتي الاغاني ممنوع لوجود عمه عبدالرحيم بالسياره
عبدالرحيم كان يفكر بزوجته إللي رفضت رفض قاطع انها تحضر مكانه فيه اخوه كيف يقدر يحل هذي المشكله
هو ما يقد يتخلي عن اخوه و هذي زوجته بعد و اخوه همن غلطان يالله شلون اقدر احل هذا التعقيد والله حاس
انه المشاكل ما راح تخلص استغفر الله وش قاعد اقول انا بس خلني اتوكل على الله وهو خير الوكلين
اما عناد كان سرحان سارح بماضي كان حلم ولا وهم ولا ايش كان ما يدري بس كان يحس انه سعيد فيه
مب ذلحين فاقد لسعاده و ولده إللي متأكد انه يكره و وعده و خذلانه لامه بالوعد اشياء و اشياء و افكار
كثيره خطرت على باله اسئله كثيره بدون اجوبه بالنسبه له كثيره
اما جهاد فيبغي شي واحد لا غير النوم لانه النوم مجافيه وإذا نام تجيه الكوابيس وما تخليه تذكر كابوس البارحه

...& كان في مكان مظلم بسواد الليل كان خايف خوف مب طبيعي يحس في احد يناظر له ولكن بسبب الظلام
لا يستطيع ان يحدد مكانه
بصوت خايف : ممممن هناك ؟!...
السكون يجيبه بالصمت
التفت خلفه لينصدم بوجودها هي مثل كل يوم بفستانها و وجها الشاحب قالت له :جــــــــــهــــــــــــ� �ــــــاااااااااد
ابتعد عنها وهو يقول : انتي ايش تبغي مني ؟!..
ظلت تنظر له وقالت : جـــــــــــــهــــــــــ ـــــــااااااد
قالها و هو يرفع يده : لا تقربين مني حرام عليكي اعتقيني لوجه الله
تغيرت ملامح وجها وقالت : وانت وانت وانت ما رحمتني ما اشفقت على لمن قلت اني قاعده اتقرب منك
ما رحمت اعيالي إللي تأذوا شوف هناك
ناظر للمكان إللي تأشر عليه و انصدم بوجود شاب على كرسي متحرك ينظر له بنظرت منكسره تماما ولكن لا
يريد الاعتراف بهذا الانكسار
جهاد بصدمه : مستحيل نـــــــادر !!..............
جيني من خلفه : اي ولدي نادر إللي صار مشلول و السبب انت مب عناد صار عاجز و السبب انت مب عناد
انت يا جهاد انت
جهاد يهز راسه وقال لها : لا مب انا السبب مب انا انا ما ضربته مب انا انتي تكذبين
جيني وهي تختفي قالت : لا يااا جــــــــــــــهااااااد ...
اختفت جيني مع نادر بالظلام الدامس و جهاد يتلفت و يقول بصراخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا
مب انااااااااااااااااااااااا ااااااا ساااااااااااااااااااااااا معه مبببببببببببببببب انااااااااااااااااااااااا ا إلااااااااااااااااا عملتتتت
بنــــــــــــــــــــــا ررررررررررردددددددد كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــذااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ...&
كان الكابس كذا وكانه جيني بروحها ما تكفي نادر بعد يالله ساعدني وش السواه وش اعمل عشان تبتعد مني
هل الكوابس هي راحت عني من سنين بس طيحت فارس و رجوع بنت عناد إللي تشبه امها رجع لي هذا

.
.
.

بعد ساعات قليله و صلت العائله للمزرعه و نزل الكل من السيارة متعبين وملانين من الطريق الوحيد إللي كان
مستانس هو صقر لانه عادي عنده بسبب قدومه المستمر للمزرعه
ام عبدالرحيم تجلس : الحمد لله انه وصلنا بحمد و سلامه
المها : اي والله صادقه يا يمه
عناد إللي وقف على حيله قال : يالله انا بروح ارتاح شوي .. طلع من المجلس
الجوهر تقول بعد عناد بدقايق
ام عبدالرحيم وهي تلتفت بالمجلس قالت : اجل فين البنات ؟!..
المها وهي تقرب الشاهي و القهوه قالت : والله صعدوا لفوق عشان ياخذون راحتهم ..عبدالرحيم شاي
ولا قهوه؟؟!..
عبدالرحيم : قهوه طبعا ...
المها : صار .. وانت يا جهاد ؟!...
جهاد إللي كان وجه شبه اسود من قلت النوم قال : قهوه
المها تصب لجهاد و عبدالرحيم و لامها القهوه و لها ولملوك شاهي
انونه قالت بملل : ملل
فارس دخل وهي يسمح شعره بالفوطه بعد ما اخذ دش دافي قالها : وش الملل في المزرعه بالعكس هدوء و
سكينه و وناسه
المها بإبتسامه : حمام الهني
فارس : الله يهنيك يمه
ملوك بهمس : اي امك بحلامك بس ... قامت على حيلها و طلعت بدون لا تقول شي
انونه بوزت وقالت في نفسها اي وناسه يا شيخ بس
فارس قرب منها وقال : فكي ذا البوز بس و تعالي نشوف ايش يعمل صقر بره
انونه : تيب
فارس قام وقال : يالله عن اذنكم
الكل : إذنك معاك
طلعوا لبره الفيلا و توجهوا لداخل المزرعه لقوا صقر قاعد مع الصقرين حقته
فارس قال : صقر مع صقر
صقر رفع راسه و بابتسامه وقال : اقول عن الاستهبال و تعال اقعد بس
طلعت انونه من خلف فارس وقالت : الله سقر... ركضت باتجاه صقر وهي تشوف الصقر إللي بيده
صقر : انتي قاعده
فارس : اي والله تقول ملل بالمزرعه يا صقر
صقر بصدمه : بالمزرعه ملل من صدقك انتي اجل ما شفتي الوناسه إللي راح تبدي
انونه و عينوها على الصقر قالت : سقر ابغي المسه
صقر قال : انتي خلك من ذا إللي راح يعورك ذلحين اجيبلك حاجه تستانسي عليها
دخل صقر للداخل و رجع وهي شايل قطوه بيضه حلوه زي كذا



انونه مستانسه : الله .. و تركض له و تاخذ القطوه و تقول : مشكوره
فارس بأستغراب : من فين لك ذي القطوه يا صقر ؟!...
صقر وهي يرجع لصقورته : تذكر وافي إللي سافر ؟!..
فارس يعصر ذاكرته و يقول : وافي ال.... ما غيره ؟!...
صقر وهي يلبس القفاز : اي جابها لي هديه الصراحه ما عرفت ايش راح اعمل بها فكرة اعطيها لنور بنت
عمي جهاد بس تعرف زوجته ما تحب القطاوه
انونه مستانسه على القطوه وقالت : ايش اسميها ؟!...
صقر و هو يرفع نظره لها : تري هي ذكر مب انثي
انونه تفكر باسم : ممممممممممم هدويك
فارس بإستغراب : هدويك ؟!..
صقر : وش ذا الاسم ؟!!
انونه وهي تبتسم : اي هدويك
فارس قعد يتثاوب الحبوب إللي ياخذها اغلبها تنومه
صقر قاله : فارس روح نام و ارتاح يالله
فارس بملل : والله مليت من النوم بس انام انام
و عيون حزينه و بنبره كسيره : ابغي استانس لو مره وحده
اختفت الابتسامه من وجه انونه بعد ذي الجمله
صقر إللي حس انه فارس نفسيته مب زينه قال : اجل خلاص تعال معنا للخيول خلنا نستانس و اركب انت
بعد خيلك الجارح
انونه تحاول تونسه : فالس عنك حسان
صقر يقلدها : حسان هههههههههههههههه اي عندنا حسانات مو حسان واحد
انونه تفز من مكانها و تقول : بلوح البس و اجي
راحت بسرعه انونه ما كانت تبغي تغير ولا حاجه بس كانت تبغي تختفي بعد ما سمعت كلام فارس نفسه
يستانس معقوله فارس ما ستانس يوم في حياته معقول ما فرح يوم من اعماق قلبه معقول الحزن هو كان حاله
وقفت عن الركض وهي تقول في نفسها صحيح الحزن ولا ليه جته سكته قلبه ليه جته وهو بذا العمر الصغير
ليه ....ليه ... ليه ...... عناد ما غيره إللي قهره هو مع الجوهر احسابك عسير يا عناد
دخلت الفيلا و غرفتها لقت الشنط فتحت الشنطه و لبست الزي إللي يخليها مثل امها اليوم راح اطلعلك يا عناد
اليوم اخذت قلم التخدير بعد ما عبته و توجهت بسرعه لغرفة عناد و الجوهر
فتحت الباب كان الباب مقفل ضربت الباب و انتظرت الجوهر إللي قالت : من ؟!!...
انونه ما جاوبت و ضربت الباب مره ثانيه الجوهر قالت وهي تفتح الباب بعصبيه : م...
عجزت عن الكلام و رجعت للخلف وهي تشوف انونه تدخل و بسرعه بالقلم على ذراعه ثواني و تسقط الجوهر
على الارض
اخذت عيونها تبحث في اركان الغرفه عن عناد ولكن لم تجده سمعت صوت قادم من الحمام ثواني ليفتح الباب و
يظهر عناد وهي يمسح وجه و يقول : الجوهر
انزل الفوطه لينصدم بالتي واقفه امامه لا يمكن لاااااااااااااااا لاااااااااااايمكن عيوني تتخيل عيوني تتخيل الخيااال
قاله بصدمه : جيني ..............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انونه ظلت واقفه بلا كلام وهي تشوف عناد ... لا هي ما كانت تشوف عناد هي كانت تشوف جيني اختها إللي
ما كانت تعرف انها امها كانت تشوف حسرتها جنونها بكائها صحيح كانت عمرها 10 سنوات لمن ماتت جيني
شافتها بالغرفه معلقه بعد ما انتحرت و صوت صراخ امها كان يملئ المكان
غمضت عيونها وهي تحس بالقهر صوت ضراخ امها وكلمات فارس و عيونه الحزينه ابغي استانس .....
قالت بصوت خانقته العبره : عناد
عناد ظل واقف هل انا قاعد اتخيل ولا هذا وهم انتبه على الجوهر وهي مرميه على الارض قال وهو يعقد
حواجبه : جيني انت ايش وهم ولا سراب ولا ايش قصتك ؟!....
انونه و الدموع إلي بالاهداب : انا جيني يا عناد جيني إللي حرمتها من ابنائها التي حرقت قلبها على ابنائها
رميتني و اتهمتني و ابعدتني على ابنائي ولم يكفيك ما فعلت ضربت ابني الضعيف و رمته جثه هامده لا حول
لها ولا قوي بالمستشفي ولم تكتفي فارس ...
وبدموع تسقط على الخدود لتأخذ مجراها إلي الارض : فارس الشاب تصيبه سكته قلبه وهي في عمر الورود
عناد سكت ما يسكت عناد و يحس بالضعف غير لمن حد يتكلم عن نادر او فارس ما ان يفتح موضوعهما
حتي يلتزم هو الصمت البعض يعتبره هروب او لا مبالاه منه او قلة اهتمام لامرهم ولكن في الحقيقه هو خوف
منهم وعليهم خوف نعم خوف لا يستطيع كبت جماحه الغاضبه
قال بإرتباك وهي منزل راسه : جيني ان.......
سقط عناد على الارض بعد ان اصابته انونه بالقلم المخده وقالت : مالك عذر يا عناد مهمن قلت ولا حكيت
عذرك بيكون اقبح و اوقح من ذنبك
حملت كل من عناد و الجوهر و رمتهم على السرير عشان يظن كل واحد انه حلم وشافها
طلعت من الغرفه بسرعة البرق وصلت لغرفتها وما ان اقلقت الباب حتي بدأت بالبكاء الدموع تنزل من عينها
مثل المطر وربما اكثر كانت تتوقع انه فارس و نادر عاشوا حياة احسن منها لكن انصدمت انهم كلهم
ما عاشوا الحياة كل واحد منهم انقهر بطريقه ما و السبب هو عناد الجوهر ملوك و جهاد
مسحت دموعها وهي تعزي نفسها الدموع راحه ولكن مب علاج دخلت الحمام تاخذلها شاور بارد يطفي النار
إللي بداخلها جلست تحت المويه كانت بارد و بين ذا على جسمها ولكن القهر و النيران التي تشعل بداخلها
منعتها من الاحساس ببرودة الماء

أزميرالد likes this.

متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 20-09-11, 10:01 PM   #40

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.{.
.}.
.{.

عند فارس و صقر توجهوا إللي الخيول لانه انونه طولت شوي فارس خافه عليها بس صقر طمنه عليها عشان
ما يحاتي ولا يخاف عشان صحته
صقر شاف ياسر على حصانه وقال : سبقتنا يا الخوان
ياسر بضحك : خلك انت بس مع نفسك و خل الخيول علي << نفسه يعني صقورته ^-^
صقر وهو يمشي للاسطبلات : اقول عن السخافه بس
فارس قال : صقر لا تجيب الجارح خله انا ما راح اركب
صقر التفت و قال : ليه ؟!..
فارس : الدكتور مانعني يقول عشان لا ادوخ على العموم اصلا انا مالي خلق ذلحين
صقر يتوجه للاسطبلات : اوك

.{.
.}.
.{.

في غرفة انونه
طلعت من الحمام وهي لابسه الروم و قطرات الماء البارد تسقط من شعرها الاحمر كانت ما تحس بالبروده
مع انه كل ذره في جسدها تصرخ من البرد ناظرت لنفسها بالمرايه كانت عيونها منتفخه من البكاء
مسحت وجها باطرفا اناملها اخذت عبوة الجونسون للاطفال ما قبل النوم و قعدت تدهن جسمها و وجها فيه
وهي تفكر ب...

قصتي مجرد سطور من كلمات فوق ذاكرة من ورق

ترى كيف أبدا ! OO

وماذا أكتب ؟ OO

ولماذا أكتب ؟ OO

لا اعرف كل هذا

فقد تقاطعت افكاري و هربت مني حروفي

ما أعرفه أن أيامي ترغمني على تجرع الحزن كلما تذكرت تلك اللحظات

فتأسرني و تقذف بي في بحر عميق لا ساحل له ....

ها هي أيام عمري ترحل مني ...

و الشهور تتسابق لتغادرني ...

و السنين تتراكم بعضها فوق بعض ...

لتتركني بقايا إنسانه تقذفها الأقدار و يسقو عليها الزمان ...

رغم أنني أرفض الانكسار

صرخه صامته مزقت قلبي معها

و تنزف دموعي الدم ..

الدم الذي هدم معه أحلام العمر البريئة ...

أنــــــا حــــــــائرة ... لا بـــل حــــــــــــاقدة ..

انا احقد على كل الظروف و على كل الاوقات و على نفسي الضعيفة

فقد انكرتني الدنيا قبل ان اعيشها ! ! ! !

و اصبح كل ما حولي فضاء من الألم ...

ليت الأيام تعود إلى الوراء حتي لا أكون هنا ..

نشفت شعرها و لبست جينز اسود مع تيشرت ازرق و لبست سكارف مبكر بازرق مع ابيض على عنقها و
جوتي رياضي اسود بزرق ربطت شعرها ذيل حصان و رسمعت على وجها ابتسامه الكذب عشان فارس
طلعت انونه من الغرفه صادفت الجوري عند السلم ولكنها لم تعر الجوري اي اهتمام و لكن الجوري استوقفتها
وقالت لها : انتي يا البزر روحي لبسي عباتك يمل الماحي يمحيكي و يفكني منك
انونه ناظرتلها من فوق لتحت وقالت لها : اقول انقلعي عن وجهي احسن ما اعلمك قدرك عدل
الجوري فتحت عيونها وقالت : انتي يال الخايسه تعلميني انا بنت جهاد .!!!....
انونه قربت منها وقالت بصوت اشبه بالهمس : اسمعي كلامي و حطيه زين على بالك لا تحطين راسك براسي
لانك راح تخسرين
و كملت بستهزاء واضح : فاهمه يا بنت جهاد
نزلت انونه و تركت الجوري إللي كانت منصدمه من البزر ذي والله دواكي عندي يا الخايسه إللي مالك اصل
من فصل

.{.
.}.
.{.

عند البنات .....

المها 1 بس تشوف جوالها عبالها بتلقي اتصال من بدر او حتي مسج على الاقل يتطمن عليها تنهدت من الداخل
وهي تحس بالضيقه يا ربي ما شفته ولا سمعت صوته من الملكه
الغزال إللي بدلت و لبست بوت اسود مع برموده جينز و تيشرت برتقالي : يالله بنات خلونا تركب الخيول قبل
الشباب تعرفونهم لو ركبها ما يخلونا نركب
الظبي إللي قالت بعد ما شافتها : الله يرجك بوت في ذا الحر انتي من صدقك
الغزال وهي تحس بالقشعريره : الحشرات يا اختي الحشرات
المها 2 : يالله والله الغزال صادقه على الاقل الوناسه تكون لنا من الاول مب الاخر
فتحت الجوري الباب لتعلن قدومها الغاضب و الواضح في غضبه
ليلي إللي قالت لها : الناس تسلم اول ما تدخل
الجوري عطتها نظره و دخلت لحجرتها و رقعت الباب بعصبيه
ليلي إللي قالت : اكيد نادر ما عطاها وجه
المها 2 : ليلوا احترمي الجوري شوي وبعدين وش ذا الكلام ؟!...
ليلي : خل تحترم عمرها بالاول بعدين افكر انا و بعدين كلكن تعرفن انها تركض وراي نادر ليه نكذب على بعض
الظبي إللي بتغير السالفه قالت : اقول خلونا نروح للخيول احسن يالله وين الجوهر ؟!..
ليلي قالت : جوجو قاعده تكلم خوياتها على المسن تقول مالها خلق
الظبي : اجل خلونا ننزل
نزلوا البنات كلهن ماعدا الجوري في غرفتها غاضبه من تصرف انونه معها و كلامهم و الجوهر إللي الكل ظان
تكلم خويتها وهي كانت تحاتي خالد ما يرد على جوالها ولا على مسجاتها إللي تطرشها له ولا على خدمة
البي بي << بلاك بيري ^-^ ولا حتي على المسن كانت بالحيل خايفه على

.{.
.}.
.{.

في حديقة المزرعه و بعد ما اخذ كل منهم شاور سريع و لبس قعدوا يتمشون بالمزرعه
قال بعد فترة صمت : ليه ما تتصل عليها يا بدر ؟!...
بدر بإستغراب : مين ؟!...
نادر وهي يحط ايدينه داخل اجيوبه : بنت عمك يعني اكو غيرها يا الفهيم ؟!...
ضحك بدر وقال : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه نادر يهتم لاحد
نادر : لا مهتم ولا شي بس جوالك ما هدي من المسجات و الاتصالات قبل كم يوم وذلحين صامت ما فكرة
ليه ؟!!..
بدر : ادري اكيد تبغاني الحقها و اتصل عليها
نادر وقف و التفت له : بس هي ما قصرت يا بدر ظلت تتصل وانت تكذب تقول اجتماع وانت من الاساس ما عندك
اي اجتماع
بدر بنظره قال : ادري بس ما ابغي اكلمها ذلحين خلها بعدين
نادر قالت : بدر انت تحب ؟!!...
بدر انصدم و التفت وقال بصدمه : انت مجنون احب و احب من ؟!!..
نادر بنظرة تفحص قال : اجل ليه ما تبغي تكلمها لو اقول مغصوب من قبل خالي عناد بس خالي عناد لو ايش
ما يغصبك
بدر صمت وقال : نادر وانت ليه تتدخل بالموضوع ؟!!..
نادر : لانك ولد خالتي و ولد عمتي و صاحبي و حسبت اخوي و ايش بعد ؟!.. اممم و صهرك المستقبلي
بدر كان يستمع لكل وحده و هو مبتسم ولكن ما ان سمع الاخيره حتي قال : ليش ؟!.... نادر انت تبغي
تتزوج ؟!...
نادر بنظره بارده على لصدمه : اي ليه ماني برجال ؟!...
بدر : يخسي من يقول غير كذا بس غريبه ومن هي ؟!!....
نادر تنهد وقال : يعني قاعد اقولك انا صهرك المستقبلي يعني باخذ من يعني بنت الجبران مثلا ؟!...
بدر بابتسامه : وحده من خواتي من عاد قول يالله ؟!...
نادر : مني بقايل غير لمن تقولي انت ليه ما تبغي تكلم بنت عمك ؟!..
تنهد بدر و استسلم اخير و قال : نادر انا بارد المشاعر مب متعود اتكلم مع وحده كذا بسرعه و خصوصا انها
تقلقني باتصالاتها و مسجاتها ما اعرف كيف ارد عليها فاتحجج باي حجه عشان توقف عن الاتصال
نادر : وبكذا بتصير حياتك بارده زي ما هي وش الجديد فيها ؟!!..
بدر قاله : انا متعود على كذا حياتي كذا من اول ما ابغي اغيرها ذلحين
نادر : وهي وش ذنبها هي بنت يا بدر تبغي تسمع كلام حلو اهتمام تبغي حب و رعايه مب تطنيش و إهمال
ولا مبالاه منك
بدريمسح شعره : بس يا نادر كفايه على إللي انا حاس فيه انت بعد تبغي تحسسني
نادر يحط يده و بابتسامه قال : بدر هي مب جزء من حياتك عشان تتأقلم عليه هي ذلحين حياتك كلها حاول
تتقبلها من الداخل عشان تتقرب منها لا تحاول تبعدها عنك هي تبغي تقرب فحاول انت و قرب بعد
نادر انت هني الله يعني فرسك المشهر محدن راكبه ابغي اركبه .. ليلي قالت هل كلام بعد ما ظهرت من الخلف
وكانوا البنات خلفها

.{.
.}.
.{.

في الاسطبلات كان فارس قاعد يشوف استعراض كل من صقر و ياسر على الخيل و كان قاعد يصفر و يصفق
لهم
انونه قالت بضحك : الله ابغي اركب فالس
فارس إللي انتبه على قدمها قال تبغين يالله روحي اركبي الجارح مالي
انونه ركضت للاسطبلات وهي داخل شافت الخيول الموجود
جاها بيساب : مدام انتي يبغي اي واحد ؟!...
انونه عرفت انه هندي كلمته بالهندي : اخبرني بالاول اين الجارح ؟!..
بيساب منصدم : انتي تتكلمين الهنديه ؟!...
انونه : اجل
بيساب ياشر على الجارح و يقول : هذا حصان السيد فارس
انونه شافت الحصان الابيض كان واجد حلو وشافت إللي جمبه قالت : هذا لمن ؟!...
بيساب : اوووو انه المشهر ملك السيد نادر
انونه بابتسامه خبيثه راح انتقام على إللي سواه فيني اجل قلب قلب وين وين يا نادر: اريده اسرجه لي
بيساب بخوف : ولكن
انونه بحزم : قلت اسرجه
بيساب : حسنا
راح بيساب و سرج المشهر وكان مستعد لركوب انونه ركبت عليه بمساعدة بيساب و خرجت من الاسطبل
فارس لمن شافها انصدم وقال : انونه ذا فرس نادر روحي ركبي الفرس البيضه حقتي
انونه : ابغي هذا فالس عاجبني
صقر يعمل نفسه يلطم قال : فارس عندك من الحين لحد نصف ساعه لو ما نزلت الحرب العالميه الثالثه
راح تبدأ هني
ياسر قال : محمد حط اغنية فرس و خلنا ننبسط شوي << كان في نفس الدي جي عشان يسمعون و يستانسون
و يعملوا استعراض
صقر : انت هي تبغاها ما تخليه تلزق زياده بالفرس
ياسر إللي بدأ يتحرك : خلها تنبسط ذلحين و بعدين لكل حين حين
شغل محمد اغنية فرس فرس لحسن الجسمي بدون اصاله
و مع الكلمات كانت انونه ترفع نفسها و تمشي صح انه المشهر عنيد ولكن انونه اعند منه

××.. فرس فرس من حسنهآ الحسن خرص تتزآجم قلوب البشر بقبالهآ ..××

××.. وقفت فرس مشيت فرس لفتت فرس من حقها تغتر حيل بحالهآ ..××

××.. كم سآحرآ في عيونها النجلاء درس وكم شآعرآ من حسنها غنى لهآ ..××

××.. واحلى الغوآني قربها كم انخرس كن الحلاء مخلووق فيها لحالهآ ..××

××.. كم قلب في دربه مشت فيه الفرس يحلم تمره لو بظل ظلالهآ ..××

××.. مآ تلتفت حتى القوي لين الفرس تترفع مآ من كل من جاء طآلهآ ..××

××.. يآمآ احترست من الغرام ؤ مآ حترست قلبي تعلق في طرف سلسالهآ ..××

××.. واللي غرس فيهآ المحبه غرس حبي يفوق اللي في بالي وبالهآآ ..××

انونه فسخت الاسكارف و تلثمت فيه و ثواني معدوده لتتجاوز السياج بسرعه جنونيه والذي يراها يظان ان الفرس
خرجت عن السيطره
فارس صرخ : انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــونـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــههههه
صقر و ياسر على ما استوعبوا ركض كل منه خلف المكان إللي اختفت منه انونه
فارس يصرخ : بيساب جيب الجارح بسرعه

.{.
.}.
.{.

ليلي ترجع تقول : نادر انت هني الله يعني فرسك المشهر محدن راكبه ابغي اركبه
نادر بدون لا يلتفت قال : تحلمين
ليلي تحط يدها على خصرها و تقول : لا والله ما احلم
نادر : ليلوا كلمه ثانيه راح تندمين
ليلي بدون اهتمام : وش راح تعمل مثلا تضربني ؟!..
نادر التفت لها وبابتسامه خبيثه : انتي قلتيها
ليلي ترجع خطوه للوراء وهي تشوف نظرة نادر و البنات ظهروا خلفها
الظبي قالت : انتي شوفي فين ترجعين ....
نادر : خليها ما تنلام من الخوف
ليلي بشويت شجاعه : اصلا انا ما اخاف
نادر رجع عطاها ظهر وقال : اقول ارجعي على الفيلا ابرك
ليلي : بنروح نركب الخيول
نادر : بس حنا رح نركب ذلحين
ليلي بسرعه ترد عليه : فين انتوا ما في غير ياسر و صقر و فارس بالخيول جاسر و عابد نايمين و انتوا تتمشون
خلونا نركب حنا ذلحين
نادر قال : ومن قالك انه عابد و جاسر نايمين ؟!...
ليلي : الخدم قالوا
مشي نادر و بدر إللي كان ساكت و البنات خلفهم ما يتكلم من البنات غير ليلي
إللي قالت : نادر الله يخليك خلني اركب المشهر
نادر : لا
ليلي بحن اكثر : لا تصير بخيل يا ولد عمتي والله عمتي معروفه بكرمها
نادر يفكر : مممممممم ............................لاااا.....
ليلي : يا ولد خالي النحيس
نادر بملل : اقول سكتي بس
ليلي : اجل ما في غير خيل فارس بركبها و امري لله
الظبي : في كل مره تقولين هل الكلام و اخر شي تتبادلين مع الزين المسكينه
ليلي : والله كيف انتوا ايش دخلكم ولد عمي و اقول ما يقولي لا مثل بعض الناس
بدر إللي تكلم اخير قال : ليلوا بعدي عن فارس و حنتك فوق راسه سامعه
ليلي : سكت دهر و نطق كفرا و الحين انا شنو سويت عشان جذي كله ؟!!
بدر بتكلم و لكن ظهور فارس وهو راكب الجارح خوف الكل
ليلي بحزن : لا حسافه ليه فارس راكب الخيل ..
فارس إللي كان وجه اسود و يتنفس بسرعه قال : بدر نادر ما شفتوا المشهر ؟!!..
نادر بصدمه : فرسي !!!!....
فارس : اي فرسك انونه راكبته و شكله ثار فيها
الكل بصدمه : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.................


؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’
؛’؛’


...... stop ......



@-@ .... توقعاتكم ..... @-@

موافقة النوري لزواج ريماس من عناد ايش سببها ؟!!...

ايش هو شرط النوري ؟!!...

وهل فعلا ريماس راح توافق زي ما قالت النوري ؟!...

نادر وتصرفاته هل هو حب لانونه ؟!!... ولا عناد معها بس ؟!!... ولا ايش ؟!...

جهاد و الكوابيس إللي تجليه لوين راح توصل به ؟!....

قدوم جيني وحدها كان كفيل بابعاد النوم عن جهاد ولكن هذه المره نادر تري هل سوف
يكون هناك ضيوف آخرين لجهاد في كوابيسه ؟!....

ظهور انونه لعناد بصورة جيني هل سوف يفضح امرها ؟!!..

وهل سوف يكون لصالح الجوهر ؟!!....

انونه ايش راح يصير معها ؟!!...

بدر و المها1 و الجوري ؟!....


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.