آخر 10 مشاركات
اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          570 - الجانب المظلم من الجزيرة - أدوينا شور - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          وليس للقلب دواء سواك (2) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )           »          أنت دائى ودوائى (1) .. *متميزه و مكتملة*سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-14, 06:04 AM   #131

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بالسعوديه ..
الساعه حوالي الاربعه ونص .. صحى متعوذ من ابليس .. وهو يسمع الاذان للفجر ..
شال راسه من المخده بتعب .. المكان اسود اظلم .. التفت جنبه لمس المكان بارد .. هذي وينها فيه ..
من امس العشاء اخر خبره فيهاا ... وهو من نومته وتعبه ما قام ابدا .. صلى .. وحط راسه وناام ..

وهاللحين دووام .. الله يعينه .. قاام بعجز وكسل .. نفض اللحاف .. ودخل للحمام يتوضى .. بيصحصح .. ويطلع للفجر الصلاه ..
قام ولا فكر يسأل وينها يدري فيها جالسه برا ولا تصيح وتنوح .. وتتكلم بكلام ان جلس قبالها دقيقه بيحوس الدنيا ..

طلع من الحمام .. يمسح يديه بالفوطه .. فتح اللمبات .. وفتح الكبت ساحب ثوب وشماغ ..
لبس وطلع من الدار يتلفت مستغرب هالهدوء .. وين راحت ..!!

لف بطلعته وهو يدورها.. ليلقاهاا متكوره على نفسها بالكنب ونايمه .. جنبها جوالها .. والتلفزيون مشغل ومقصور قدامهاا ..
نايمه لا غطاء .. لا وساده ولا شيي .. استغفر ربه .. وبنفسه يقول لازم يشوف حل ..

فتح الباب .. وسكره بصوت واضح ومسموع .. يبيها تصحى وتقووم ..

راح للصلاه وهي مجرد ما عدا من جنبها للباب فتحت عيونها .. ومن اول ما قام لحمام وسكر بابه هي سمعت صوته وصحصت ..
ما تبي تتحرك ولا تقوم من مكانها وهو بالدار لا تحوس نفسها ومافيها حيل اصلا لهالشي ..

قامت بتكسسر من نومه الكنب .. دخلت الحمام اللي برا .. توضت .. وراحت بتاخذ السجاده والشرشف ..
وما ان مسكتهم حتى تدمع عينهاا .. ما تدري ليه ..
وكأن قلبها يقول مالك الا ربك .. اشكي له وقولي اللي بقلبك ..

فرشت السجاده .. وصلت فرضهاا .. وتحس البروده الفجريه تنفض جسدهاا .. وخلصت بسرعه من حست نفسها تقلب عليهاا ..
سلمت بسررعه .. وشالتت الشرشف نافضته من عليها تاركته وراهاا بالارض على السجاده وركضض للحمام ..
دخلت الحمام وما تدري كيف وصلت للمغسله .. تستفرغ .. تستفرغ معده فااضيه .. مافيها شي غير الوجع

سمعت صوته دخل من فتحه الباب .. وبسرعه دفت باب الحمام مسكرته ما تبيه يشوفها ..
دخل هوو وسمع صوتها وتسكيره باب الحمام .. وشكل المصلى عقبهاا تنهد وهو يسمع محاولات ستفراغهاا ..

استهدى بالله وتعوذ من الشيطان ودق الباب : رناا .. رناا شفييك ..
رفعت راسها من المغسله .. وغسلت وجهها .. ما تدري وش ترد عليه .. دموع حاره بس تسري من عيونها بوجع : ...........................
طق عليها الباب المره الثانيه : رنااا ... رنااا ردي عللي ..
فتحت الماء وتغسل وجهها بقهر ماتبي دموعهااا .. حتى تحسه يفتح الباب وهي منحنيه ... : شفييك ؟؟!
رفعت راسها : مافيني ششي .. سحبت الفوطه بتقويه لنفسهاا وغطت فيها وجهها ماسحته وطلعت من عنده لبراا ..
بعد عن الباب وترك مسكته .. من مرت من عنده ..
شافها تدخل المطبخ .. لحقها بهدوء .. : بطنك يوجعك .. ؟؟ فيك شي ..؟؟
رنا بدون ما تطالع فيه : لا ..
محمد يجاريها : اجل وش منه تستفرغين .. ولا يتهيأ لي ..
ابتسمت على جنب وملقيته ظهرها .. وكأنك ما تدري : ...........................
محمد يجلس عالطاوله من شافها تسوي له فطور قبل يطلع لدوامه : ماخذه برد ..!! ليه تنامين براا .. مالك فرراشش ..
ما ردت عليه .. وهو قامم من عندهاا تاركها .. يحسها بتنفجر .. وراح يبدل ثوبه .. بلبس الشغل ويطلع شنطته ..

وبعد اكثر من نص ساعه طلع من الغرفه لابس ومخلص .. ويكلم بجواله وواضح انه الشغل ..
ليلقاها مجهزه الاكل عالطاوله وهي مو فيه ..
التفت لباب الحمام شافه مسكر .. قرب بهدوء والجوال بأذنه يسمع .. تستفرغ من جديد .. تنهد ..
وكمل مكالمته وسكر وجلس عالطاوله ينتظرها تطلع ..

طلعت .. وانصدمت بوجوده قريب بالصاله .. نزلت الفوطه .. وهو ناظر فيها : تعالي .. ما تبين تفطرين معي .. !!
بهدوء : لا مابي .. مو مشتهيه ..
جلس واخذ قطعه خبز يغمسها بالصحن قدامه : كولي لك شي .. عالاقل يرد معدك لا رجعتيه ..
ما ردت عليه .. : .......................
بهدوء : البسي وجهزي نفسك .. اللحين بوديك لاهلك ..
بخوف قلبها طاح برجلينهاا : لييه شفييهم اهلي ..
التفت لها .. : مافيهم شي ... تو جاني اتصال وبتأخر عندي اجتماع بعد الدوام .. ماني مخيك لحالك بالشقه بوديك لاهلك ..
قامت من عنده من دون ادنى اعتراض .. لبست وتجهزت .. وعلى ما خلصت .. رفعت راسها للساعه .. سبع ونص الساعه ..
مين بيفتح لي .. وما بيهم يشوفوني ..
فتحت شنطتها .. نبشت فيها الا تلاقيه .. الحمد لله مفتاح دارهاا ومعاه مفتاح للباب ..
خذته وحطته بشنطتها مع الشاحن وجوالها وحطت الطرحه على راسها ووجهها الممسوح من اي شيي .. وطلعت له ..

: يالله خلصت ..
التفت له وبيده كوب نسكافيه .. وتنح .. : بتروحيين كذاا ..!!
ناظرت بنفسهاا : وش فيني ..!!
محمد بنقد : وهذا وجهه عرووس ..!! توها متزوجه .. وش تبينهم يقوولون عناا ..!!
رنا وهي تربط نقابها : بجي وبنام علطول .. اتزين للفراش ..!! شوف الساعه سبع وننصص .
تنح يناظر فيهاا ..!! اجل وش بتكون لابسسه . يارب رحمتك بسس .

التفتت للطاوله وشافت الفطور تنهدت .. وهذا بتخليه عالطاوله يعني ..!!
قام هو ساحب مفاتيحه وقال انتظرك .. وهي بسرعه لفت للطاوله وشالت الاغراض اللي عليها ودخلتهم للمطبخ
واللي بينحط بالثلاجه حطته وطلعت له بسرعه ..



وعند خالد وقريب من محمد .. صحى متأخر ..!! على صوت المطر عالمكيف والهواء ..
قام بسسرعه نافض اللحاف وحياته كلها يحسها تركض ولا ملحق على شي من التعب ..
استغفر ربه شلون فاتته الصلاه .. ونسى تمامااا عدم وجودها عنده .. دخل للحماام ..
وما ان دخله الا سمع طق الباب الغرفه عليه .. ومن الصوت عرف انها الخدامه تستعجله ..

تذكرر زينه .. اييه صح وينها هذي بعد ..!!
طلع بسررعه وفتح باب الغرفه .. لتقوله انه زينه عالارض ونايمه ومارضت تقوم معهاا ..

طلع بسرعه وهو يشوفها . وبين من طيحتها امسس شلون نسيتها ..!! شلون ما حسسيت ...

مسكها من اكتافها ورفعهاا : زيينه .. اصحي وش فييك ..!!
بعدته بزعل : وخرر عنييي .. اتركيني .. لتنفلت منه طايحه .. لا هو اللي ما سكها متعدل .. وهي دفته على غير سنع لتطيح ..
خانقها : كل هذا عناااد .. تنامين عالسراميك وبلبس خفيف وبهالبرد .. كله عشاان ما تقوميين وتساعدين نفسك ..
زينه ببكي : اترركننني .. بعد عننني ..
اشر خالد للخدامه تساعدها لتقووم من مكانهاا .. وتحس متشدده من البرد ومن الاعصاب اللي متهيجه وتوجعهااا ..
قومتها ودخلها غرفتها للسريرر.. وقبله تبدل ملابسهاا وتدفى شووي ..

كمل لبسه هو عالسريع .. وجابت له الخدامه الفطور لين عنده ..

عالطاوله بالغرفه: ما تبين تأكلين قبل تنامين ..
ما ردت عليه زعلانه .. : ................
خال يخرشها : مع شينك قواه عينك .. ما كأنك مسويه شي امسس ..
ما ردت عليه .. قامم نافض يده وحامد ربه وبيده الكوب : ولا اقولك نامي احسن على معده فاضيه .. ما يصلح تاكلين وتنامين ولا تمشين .. بيطلع لك كرشش ..
وانا ما احب المره السمينه .. شوفي خواتي كلهم غصوون البااان ..
يتكلم يستفزها ويضحك .. وهي ما ترد عليه .. لحد ما رمت نفسها عالسرير بتنام بتلذذ ..
وتسمعه يقول بتأخر شوي بالرجعه للبيت .. وبتصل وبتأكد انك متغديه .. وبمر على اهلي ..

طلع وسكر الضوء .. وسمعت الخدامه تفتح الباب وتأخذ صينيه الفطوور .. وهي مو حاسه بشي متخدره تبي تنام بس براحه ...




بالامارات ..
تتألم وتشوووف المووت بعيونهاا .. عايفه كل شييي .. كل شيي بهالدنيااا ..
تعبت بزياده .. اعطت جهد ما يعطيه جسسم بتعبهاا .. تحس استنفذت كل شييي ..

والدكتوور يكلمهاا يبهاا تنفذ اللي يقوله لهاا مو قادره مووو قارده .. ليكملها معها من حس ببروده طلقها بالطلق الصناعي ..
عصب عليهاا .. منهاره تبكي وبخووف ما تنفذ أوامره شيي بيوديها بستين داهيه ويعرض حياه الجنين للخططر ..
الضغط بدا ينزل معهاا بيفقدهاا وعيهاا .. ومويه الطفل نفذت عالاخييير .. وبلحظه فرررج من رب العالمين هو اعلم بحالهاااا ..

طلعت هالروحح اللي داخلهاا للدنياا ضاجه ببكاهااا الكووون رناات صغيره وخفيفه متكربه بلون ازرق وتنفخ مخفي معالم الوجهه ...
رف قلبه بفرحه من جهه ومن سمع الصوت .. وانقبض بخوف ورعب من جهه ثانيه ..
شي علق الدنيا كلهااا عنده بهاللحظه ..
طاحت وارتخت من بين ايديه .. ولدت وصرخ الجنين وانكتتمم صوتهاا .. ثقل راسهاا على ذراعه وتسكرت عيونها نهائيا قدامه ..

ما يفرحح .. مايبي يفرححح .. لهج لسانه بثقل وقلب يرجف خووف .. عيونه عالاخيير مفتوحهه : عبيرر .. عبيييييير ..
شاف الدكتور جااا تارك شغله لعندهاا ... رجفها هزهاا بجرززع : عبيير .. لا عبييير .. لا تروحييين عبيييييير .. عبييييير ..
يهزهاا .. مو مصدق مو مستوعب .. يكلمهاا .. يحركهااا ..
كل شي فيها سكن بلحظه .. يكلمها يصررخ : عبييير .. خلاااص خلااص انتهت الكربه .. اصحيي لا تروحييين .. عبيير خلصناا قومميييي ..




بجهه ثانيه بالشرقيه بنفس الوقت
جالس بالمستشفى باللمر.. لا يدين ولا والدين .. الدنيا صاكه بوجهه ولا يعرف شيسوبي وما بيده حيله ..
ابوه جثه هامده عنده .. عليه كل يوم يجي يشوفه ويتحسر عليه ..
امه بحال ما يعلم فيها الا الله .. ترمي عليه كلام تدخله بدوامات تفكير ومنهاره على ايام تذكرها ما يعرفهاا هوو ..
واخته .. ما يدري هي فوق اي ارض .. ولا تحت اي سما وقلبه قابضه وموجعه عليهااا ..
يحس بكتمه تكتم قلبه وانفاسه وتغط على دنياااه ..

قام يتحرك بجنوون بالممر ... يحس رجلينه يحركوننه ولا يدري وش السلفه .. قلبه موجعه .. قلبه يحركهه ..


وعند ناصر الدكتور يأمرهم يطلعونه .. وهو متشبث ما يبي يرووح وصوت هاللطفله يعج بأرجاء هالغرفه ..
فزع وخوف .. وتمسك بمكان يكفيها كان بالراحه .. لتخرج بنوته صغيره لحيااه ما تعرف من بين هاليدين اللي شايلتها ايهم الامم ..
تتحرك قطعه حمراا عالطاوله .. وابو ينجر لبرااا وامم ساكنه لاحيااه فيهااا بهاللحظه ..





انتهى ..
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 11:10 PM   #132

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــ



الطوبه السادسه والستوون ..


ـو في ستآر الصمت والليل العنيد كفت حروف الغلــآ عن كل بووح ..!!

ابتديتكـ )..
....... حُب وأشوآق وقصيــ]د ..
وأنتهيتكـ )..
همم أحزآن وجـــرووح ....!!



+
قرآءه ممتعه للجميــع ..






وعند ناصر الدكتور يأمرهم يطلعونه .. وهو متشبث ما يبي يرووح ..
وصوت هاللطفله يعج بأرجاء هالغرفه .. فزع وخوف .. وتمسك بمكان يكفيها كان بالراحه ..
لتخرج بنوته صغيره لحيااه ما تعرف من بين هاليدين اللي شايلتها ايهم الام ..
تتحرك قطعه حمراا عالطاوله .. وابو ينجر لبرااا وامم ساكنه لاحيااه فيهااا بهاللحظه ..


الدكتور .. من فلتت الامور من بين يديه .. بعصبيه أمرهمم .. : اخرجووه من هنا فوراً ..
سحبوه لبرا بالغصبب .. جلسووه عالكرسسي مو مستوعب .. يحاول يرجع بباله وفكره .. هي تتحرك .. هو شاف فيها نفسس ..
وبنته .. بنته اللحمه الصغيره هذي .. بين عيونه رفعه رجلينها تتحرك بالهواء بضياع ..
يدين مرفوعين .. ورجلين مثلهم .. تتنتظر احد يمسك بهالاطراف الصغيره ..
يجمعهم .. يضمهمم من فزعه هالكربه اللي جاتها بغفله .. بس ما فييه ..
متروكه هالاطراف حره بهالفضى تستني لحظات لقى وحضن من الام اللي ما تدري وين اختفى صوتها فجأه ..


الدكتور بسرعه .. وحركات مدروسه .. حاول ينقذها من هالهبوط اللي جاهاا رمى بأخر ذرات القوه فيها بأسفل قاااع ..
لييغيبها عنهممم بأستسلام تاااام .. ونهايه اختارتها بعجززز ..

عبدالعزيز .. يروح ويجي بالممر .. قلبه مقبوض .. يحس وكأن احد يجر من قدام صدره هالنفس لا يدخل ويتنفسسه ..
طلع جواله وبيد ترجف .. يحس الحر يكسييه .. يتصل برقم ناصر من غير حول ولا قوه ,, متأمل امل بسيييط انه يرد علييه ..
بس يجيه الرد دووم وابد .. مقفل والجوال مو بالخدمه ..
وده يضرب فيه بالارض يكسره .. يحوله لميه قطعه .. لييييه .. ليييـــــــــه ..!!

وبلحظه جممد من ثقل اليد اللي على كتفه .. : السلام عليكمم ..
التفتت بصدمه .. مو مستوعب الصوت .. ومو مستوعب القرب .. ومن آخر توقعاته : عمــــي ..
عمه واقف بجمود الشييب مغطي جمييع ملامح القوه فييه .. شكل هرم .. وتعب واضح .. : ................
عبدالعزيز بدهشه .. ريقه مو قادر يبلعه .. وش يجيب عمه وهو ترك الدنيا وراه وهج ..!!
وش جابه هناء للمستشفى ..!!
وش عرفه ..!!
عمه بأبتسامه جانبيه متعبه من اندهاشه عبدالعزيز : ايه عممك .. وش اللي صار بأبوك يا عبدالعزيز ..!!
عبدالعزيز بسخريه .. محد واثق اللحين .. رد برد صدم عمه : متأكد هو ابوووي ..!!
عمه برد سريع مستنكررر : وش هالكلامم يا ولد .. وليه انت شااك ..!!

عبدالعزيز من كلام امه .. ورمي خالته للكلام شاك بكل شيي ..
رد بجمود : لا سلامتك .. بس والله ماندري من هو الولد فينا لكم .. ومن هو الابو .. ومن المستغل والضحيه ..!!

عمه جممد .. وبرد وجهه من هاللي يسمعه .. ومثل ماهو متوقع .. زوجته ومرت اخوه جايبين الاولي والتالي وقايلين لهم ..
بس وش قايلين .. ووش اللي ممكن يرقعه .. مو عارف .. ولا يقدر .. ولا عنده نيه يروح لزوجته ..!! ولا هذا سبب جيته انه تركهم وما همه وش ممكن يصيير ..

ليسمع عبدالعزيز يتكلم .. وهو ما يسمع يفكر .. ورجع فكره عند كلام عبدالعزيز لما قاله : لا تطمن .. ماعد بقى لكم شي .. والله يحل ابوي دنيا وآخره .. ويسامحه
..
عمه ما فهمه ما يدري وش يقصصد ..!! : وشوو .. وش تقول انت ..؟؟
عبدالعزيز جلس عالكرسي من غير اهميه فيه : اقول الحق على روحك ياا ... سكت احتار ما يدري وش يدعيه ..
ولا وش يلقبه .. ليكمل متجاهل .. لا تروح من دنياك وبظهرك اوزار عايله كامله ..

عمه وجه يتقلب ميه لووون .. وهو يسمعه مكمل .. : من كان متخيل ان هذي نهايه ابوي ..

عمه تنحنح مهمش كلامه : اقول بلا كلام حرييم وتقليب حكي ما منه فووود .. ودام انك رامي راسك لهنن .. خليهن يحشونه لك باللي تبي .. وكفوك بعد يوم تحطه لهن ..
قام بفوره دمم .. يحسه بينفجر من وجهه .. ليلصق وجهه بوجهه عمه وعيونه وسط عيون عمه : خلييت المنطوق و المرجله للي لعب وزور ونهب وقب ..
عالاقل هاللي مستخف فيهن .. طلع عندهنن ضمييير عقب كل هالسنين وحي ما مااات ..
ليبعد متلفت يمين ويساار .. ويكملل ماسك روحه بالغصصب : خليييته لك يااا.... يا عمييي .. قالها بقمممه الاستخفااف ..

بعد عنه لينحني جاللس .. وما امداه اركى ظهره الا تسحبه يده عمه بضخامته جارته له فوووق وبنفس وضعيته والعين بالعيين : لاصرت ناهب حلالك .. ولا مزور باوراقكك تعال حاسبني .. واللي مالك فييه لا تدخل فييه ..

صرخ من غير شعوور بوجهه نافضه من قداممه : الا لي دخخل فييه دام اختي بالموضوووع ..
بعد عمه عنه من شافه انفجر وابتسسم .. : وين غرفه ابوووك اقوول ...
ناظر فييه عبدالعزيز بحققد .. وشكوكه كلها تتأكد قدامه .. ما رد عليه ..

عمه تقدم من قدامه ..رامي كلام يقهره فيه : لا صرت رميت اذنك لهمم .. خلهم يكملونها لك ان قدروا ..
وللثور الثاني اللي معكك بعدد .. وهو يفتتح الغرفه بتخمين على اخوه بقوووه مندفع داخلهاا ..



..
..
..



بالشمس .. الساعه تسع ونص .. جالسه وتراقب الرايح والجاي ..
تهيى لهاا زول داخل للفله الثانيه .. بس قالت وكاد هالشمس ضربتني .. ارسلت الخدامه .. وقالت لها مافيه اححد ..
ومن بعييد جاهاا الصووت .. يوسف يصييح وامه باين اللي مو نايمه ووجهها ممسوووح من اي شيي ماسكه شرشفها وشايلته بيدينها والشنطه على الكتف وجايه لاهلهاا ..
الجده استقعدت وهي تشوفها جايه من بعييد .. وطرف من ساقهاا باين بمشيتهاا ..
ظللت عيونها بيدها من قوه اشعه هالشمسس .. وتطالع فيهاا : يالله صبااح خيير .. يويسسف هذاا .. يا هلا ياهلاا ..
ندى الاخلاق زففت .. ومقفله معههاا .. اقبلت لجدتها بالفرشه .. : صباح الخيير ..
الجده متجاهلتها : يا هلا ياهلا باللي له الخافق يهلي .. هلا بيوسسف وجيته ..
ناولتهاا اياهاا وحبتها على راسهاا : شلونك جديده ..
الجده شاطفتها ولا كانها موجوده : يالله حييه يالله تخلييه .. لييه لييه تصيح ومتفرفر .. وش حااسن عليه وليدناا ..
ندى تناظر فيهاا منقهره .. وهذولا اهلهااا وش فيهم ما يسلمون عليهاا .. يشطفونها يطيرون بالولد وهي كانها صننم واقف ..
جلست وبعصبيه : اسللللممم عللليك يا جدهه .. ما تسمعين سلامي ..!!
الجده تلتف عليهااا وبخرش لتلتفت للود وتقلب فيه : هاك العصر مطرقيني احسسسن .. الا والله اسمع .. مير شكواكن للي يقواكنن ..
ندى تناظر فيها مو فاهمه .. وش فيها تتحلطم عليهاا .. وش سوت وهي توها جايه من بيتهم لا لها ولا عليهاا ..!!
ندى حاطه يدها على خصرهاا : وش سووويت يمه هااه ..!!

مادرت الا ويدهاا طايره هناااااك من الشوته اللي جتها : أهيييئئئ بسسم الله .. هيييي خلعت كتفييي ..
.........دخل الفرششه مطنشهاا : هلا هلااا .. هلا خخوي البر والبراري بأذن الله ..
الجده بعين قشررا : الله لا يقوله ولا يطلع طلعتك ويكفييه الشرر ..
منصور متوققع رد امه .. وقالها مستقصد يبي يسمع كلامها يحارشهاا .. لانه لو سلم ماهي براده مثل ما سوت بندى ..!!
وردت من قلبها وترص الحكي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه .. على اساسا انه بيقدر يطلع طلعتي .. الا والله معصيي ..
الجده مطنشته وتحب فييه : الا عسااه دكتور طلعه فييصل وخاله ابو سعوود ..
ندى بقههر : ما قاطع قلبك غير فييصل وخالي .. الا عساه مثل ابوه يا علني فدوه بسس ..

جدتها فتحت عيونها : اقطعيييي واخسسي .. يالله لا تنزع حيانا .. مير فصخت الحيا البنت قليله الحيله هذي .. ههى اشوف انقلعي من وجههي قوممي ..

منصور : ههههههههههههههههههههههههه هه .. قومي انقلعي من وجهها ولا تتخصرين لامي لا المره الثانيه اقطع يدك ماهو اكسر كتفكك بسس ..
ندى وهي قايمه وتزممر : زوووجي هااه زوووجي رجلي بعلي مو السووواق .. !!
الجده بخرش لمنصور وشاطفتهاا : يعني انت اللي ازين انت وهالخلاقين اللي انت لابسس .. مير ما اقول الا يالله لا تزيغنا بعد ان هديتناا ..

انحنت ندى بتاخذ منها الولد اللي سكت وتدخل لامهاا الا والعصاء على ساقها شوي ويكسرره طايحه بالارض منه : آآآههه .. شفيييك جدددتي وش مسلطكك علي هالصبببح ..!!
منصوور فهم انه عشان الفتحه اللي بجلابيتهااا : ههههههههههههههههههههههههه ههه
الجده : والله ان كان بتجيني مطلعتن سيقانكك وبكل قوه عين تلوفحين قدامي ابششري بهالعصاء كل مره برجلينك وعلى جنوبكك ..
منصور ميت ضحك ويوشوفها جالسه على حيلهاا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه آآآآييي ..
ندى عقب ماهي مكشرره ضحكت من اوجعته جدتها بضربتها له : ههههههههههههههههههه احسسسن يا بردها على كبدي تستاهل ..

الجده : يعني انت الاسنع هاللحين .. والله والله ياللي اشوفه بلبس ما يرضي الله ولا رسوله ان هذي سواتي فييه ..
خووذيي خووذي فرخك وروحي عني منااك ..
ندى قامت وضربتها لها موجعتهاا .. خذت يوسف وبداا يصييح .. وقامت والجده تتحلطم على هالفتحه وهي ترد ماهمها : يعني مغربييه وش اسوي فيهااا شلون اسكرهاا ..
الجده بخناق : اقطعي واخسيي ههئ لا اشتهيتوا تدبرون الجن اللي تحت الارض ماهو فتحهه .. مير مانتي مشتهيه تدبرينهااا الله يخلف الله على ترييّك اللي تاركك ولا هين بسس .. اذلفي بالولد عن الشممس وهاتي لي التليفوون ودقي لي على خوويلد .. اذلفيي ..
منصور بعناد: اذلفييي .. ما تسمعيييين .. !!
مشت وهي تعرج من ضربتهاا واغراض يوسف بالارض .. رايحه لداخل ..


لتلتفت الجده عنها ملقيتها ظهرها وبتنهييده : أأيــــــــــــــه بس .. الله يذكرك بالخير يا نور بيتي .. وموسعه صدرري ..
منصور يسمعهاا .. وانسدح جنبها تحت الشجر والظل .. والمرتبه تحته مستنعم بريحه الصبح والرطوبه للمطر والهواء الخفيف ..
والتراب بجنبه فايحه ريحته مع النعناع .. قطع ورقه منه وهو يفركه يشممه .. : .....................

الجده بنسيان انها من تو خارشتهم : واثرها نص البييت .. يالله انك توفقها وتسعدها .. وتكفيها شر من به شرر ..
منصور بتذكر .. سحب جواله من مخباه وفتحه .. ورد على امه : اللهم امييين ...

وبسرعه راح للرسايل وفتحهم بيشوف اخر الاخباار ..
رسايل كثييره .. اولهاا خلاص سرحنااه ومراقبينه .. ) تنهد وسكر الجوال منزله جنبه .. ملتفتت لللجه اللي دبت ورا راسه فجأه ..
ما شاء الله .. ومتى جت اخته بدريه .. وندى ويوسف رجعوا وفطوور بعد !! ..

بدريه بمزحه : هاااه .. لفك لنا ريحه الاكل ياراعي البراري ..!!
منصور بضحكه : هههههههه البر بريره وانا اخووك .. والغثى بالديرره ..
ام محمد تصب الشاهي .. والصحن اللي قدامه مليان من كل نعمه .. زيتون اسود وبيض مقلي دخانه يطلع منه ومربى وزبادي ولبنه وزعتر وكل نعمه .. قطعت من الخبز ومدت له : ههى بس بلا بر وغبروات وغثى وخرابيط ..
منصور يآخذ من يدها ويقرب : افاا .. مالك من الطيب نصييب
ام محمد : الله يكفيك شره يا وخيي .. افطر .. سم بالله ..

وانتي اتركي هالولد والله ما جايب له الصياح والمليله الا مسكك له .. افرشي بطانيته خليه يآخذ حريته ..
جدتها : لا بالله لا تقابلني وسيقانها طالعه .. قومي قماام غيري وتعالي ...
ندى موصله معها : جدهههه .. وينهم سيقاااني الطالعين .. بس عشان هفهم هوااء خليتيهم طالعينن ..
الجده تصغر عيونها وترتكي لهاا تسألها بتعجب : ولا يكوون عند ابو تركي تلوفحين بهاللبسس ..
ندى طارت عيونها : جددده اذكري ربك واغفلي انتي بسس ..!!
الجده تغمس بالصحن : الا والله هززلت وقل الحيااا .. شكواك للي يقوواك ..

منصور بضحكه : ندووش ما يسوى عليك هالتهزييئ روحي بيتكمم بسس ههههههههههههههههههه ..
ندى تناظر فيه بطرف عين ودها تذبحه : ..............
..........: صبااح الخييير يالربعع ..

لف وبتهليه: هلا هلا ارضض .. صح نوووم .. شمسكك عاليه ..
سماا بتكشييره : هه هه هه تضحكك .. ارض تبلع العدوو اميين ..
الجده تصفق يد بيد : لا حول ولا قوه .. لا صغير يحترم كبير .. ولا كبير عاقل ..
منصور برواقه : افاااا . تغلطين علينا يمه اووك .. بس تسبيين نفسسك وقدامي لا والف لااا ..
ندى على حطتها للشاهي بأفمهااا فهمتهااا وانفجرت ضحك وسبحتهممم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
بدريه بضحكه ماسكه روحهها : منيصيير وصلاح ان شاء الله شجااك .. من وين انت جااي يوم انك مرووق هالقدد ..
سماا بتوهيقه له : من شينن ما يرضيي الله ولا رسووله عمتتي ..
جدتها بفجعه : وشهوووو .. هي صااادقه اللي تقووله
منصور بخرش : تعقققب ..
الجده ترمي الخبززه طلعووا روحهها : فاااارقووو ا فااارقووا رفعتوا ضغططي ..
وجيبووو لي التليفوون وهي ملتفته على ندى : اجل اللي اوصيك عليه ما جبتييه ..
ندى تتذكر وتقوم تقممز : وسماا جلست بتفطرر وبدريه تغمز لهم لفوهاا عاد دامها عصبت ..



.
.
.


بدبي .. 10ونص مقابل الوقت بالسعوديه ..
نايمه غرقانه نووم .. مو حاسه فيه وناسيه وجوده بجنبهاا .. وبحكم انه راح ليلهاا تتأمله راحت عليهاا نوومه الصبـح ..
اما هوو يتأملها .. على حركتها من امس .. سلسالها اللي برقبتها مايل وطايح عالجنب .. عيونهاا وهدبهاا .. وصفاوه بشرتههاا وشعرهاا المرتمي على اطراف مخدتهااا ووجهاا ..
تتنفس بهدووؤ ونايمه بسلاام ..

بلحضات حس عيونها تتحرك .. ارتبك .. ما يعرف وش يسووي .. يسكر عيونه ويوهمهاا انه نايم .. ولا يصبح عليهاا ويسبقهاا ..
بس ما يقدر يتحكم بنفسسه قدام هالانوثثه ..
فتحتت عيونها بنعسس .. وملامحه ترتسم قدام عيونها .. نفس النومه .. ونفس الضحكه ..
فتحتت ببقلب مقبووض .. مفزووع .. وش جاابه عنندي ..

فززت ونفضضت يده من حطهااا على خدهها مكمل صحوتهااا ليبعد هو بلحظه من نفضته ..
استقعددت .. نفسهاا مضطررب .. حطت يدهاا على صدرهاا بتبكيي .. ليييه .. لييييه بأول صبح يرتسم لي هوو لييه ..!!
يارب استرهاا معي يااارببب ..
استقعد هو لثاني .. يحسب انه خوفهاا وهي مو متعوده .. مبعد بتفكيره اي شي ثانني ممكن ينككدد عليه ..
حط يده على كتفهاا يكلمهاا : ببسمم الله .. اسف اذا خوفتكك ..
قامت من حست بثقل يده من الفرااش بسررعه .. وتحسس نبرات سااالم بين نبراته .. مسكره عيونها بقوووه ماتبي تسمع هالنبرات .. وودها تسكر اذانها بعد ..

توجهتت للحماام بسرعه .. ودخلته مقفلته وراهااا ..

اما هوو .. فا جلس مو مستوعب .. وش مسووي هوو يو تفزز .. وبقلبه يقول : معقوله تعاملي خطاا .. ولا انا دفشش لهالدرجه ..
لا يكون ناسي نفسسي ومثقلهاا عليهاا .. سكت شووي ... بس هو متأكد .. ما سواا شيي .. هي اللي شفيهااا ..!!


نفض اللحاف وققام وراهاا .. وطلع من ايطار الغرفه للجلسسه ينتظرهاا ..




وبالمستشفى .. لنفس البلد ..
حاطها الدكتور بالملاحضه .. ومانع ناصر يدخل لهاا ..
ويتكلم معاه بجديه : لن اقول لك الوضع مستقر .. لانه بالحقيقه ليس كذالك .. ولكن ستتحسن باذن الله ان لم تخالف القوانين وتكسرها بدخولك ..
ناصر بقلق مو مصدقه : وكيف تقول كذالك .. وانت تمنع الزياره ..
الدكتور : لم امنعها لخطوره الوضع .. بل لتحقيق الراحه لهاا ..
ناصر بمحاوله تفهيم : ولكن يادكتور .. نحن نمر بضروف عصيبه .. ويتوجب وجودي جانبهاا ..
الدكتور باصرار : وانا لم اقل غيرذلك .. هي فقط اربعه وعشرون ساعه ..و لتكن مطمئن .. لن ندعها تصحو قبل ان تكون بجانبهاا ..أعدك بذلك ..

ناصر سكت ما يعجبه هالكلامم .. ومحد قدر يمنعه عنها .. ليجي الدكتور هذا اللحين .. !!
وحس فيه الدكتور : لتذهب لطفلتك عزيزي .. انها جميله جداا .. انعم بلحضاتك الاولى معها .. لا تدعى ذالك يفوتك ..
ناصر بأبتسامه تصريف : حسناً ..
الدكتور بتأكيد وابتسامه : اتعدني بعددم الدخوول ..
ناصر بحرج : اعدك .. كن مطمئن ..
تركه الدكتور .. وهو التفت للغرفه مراود نفسه يدخل .. لو ما نادته السستر داعيته لزياره بنته ..




وبالسعوديه ..
اتصلت عليه جدته .. وخرشته خلته ما يسوى قررش .. وهذا هو يمشي بالممر بيستأذن من خاله ..
قابله زيااد بالمدخل الرئيسسي .. ومن شافه ضحكك عليه خالد عارف باللي فيه وبتحرش: افاااا رايح فيها يالاخ ..
زياد مقفله معه : حسبي الله على عدوو متركبكم منك له .. لكن هين انا اللي بوريكمم ..
فيصل من وراه ضحكك : هاااه .. انا اسمع تهديد علني صرييح ..
زياد ما يقدر يرد .. ممسوك من يده اللي توجعه : .......................
خالد بتنهده : الله يعينكك اقوول .. سلاام بروح استأذن ..

فيصل بضحك وتنهيده : ايه ناس ما تدوم الا متأخر وتستأذن .. وناس من فجر لله .. وتطلع العصصر ..
خالد يناظر فيه : ليت ما جاني توو جاايك ومنثبر بشغلي ..
فيصل بتخميين : الداخليهه .. ؟؟!!
خالد بحمقيه : القوه الصهيووونيه وانت الصادق .. !!

خاله طالع من دورات المياه اللي جنب مكتبه وبيدخل مكتبه على كلامهم : روح من غير استئذان .. واعتبره غياااب ..
فيصل وزياااد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..

زيااد : تستاهل حقكك وما جااك ..
خالد وقف بالنص يناظر بحخاله اللي دخل ولقطه وفيهممم ليقوول : هي خربانه خربانه .. حسسبي الله وكفىىى .. ليطلع من عندهمم لصاله الاستقبال الرئيسيه طالع للبييت ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 11:11 PM   #133

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
.

بالبيت ..
ريم توها نازله من غرفتها .. وتشرب نسكافيه.. وسماا ولياا يتساسروون ..
سما بقلق : اقووولك رحت ابي الشاحن .. لقيت الغرفه مسكره .. هذا شي ..
والشي الثاني .. الغرفه من تحت الباب يجي هواء جاامد .. معناه فيه احد بالغرفه ناييم ..

ليا بتفكير .. وما تبي تخوف نفسهاا : يمكن خالتي منيره فيه ..
سمااا ودها تصكهاا كف .. : ووششش خالتي منييره .. وانا شلون دخلت عزلتهمم اجل .. شفتها وسلمت ودخلت .. وشكلها حتى هي ما تدري ..
وندووه الصبح شفتها مع عمي منصور وجدتي بالحوش .. وانتي وريمم نزلتوا من دوركمم .. والله مافيه غيرهاا رناا اللي نايمه بغرفتهاا..!!
لياا بخرعه : ويمكنن مو رناا ..!!

سما عقب ماهي مقربه لهاا ومتحمسه تسولف عليهاا بعدتت والكف ودها بجد تعطيها اياه على هالتحلييل ..
وبصوت عالي من دوون شعوور : الجني يعنيي الجنييي ..!!

ريم لفت لهمم وصبرها نفذ : وش عندكمم .. وش تتساسروون فييه ..!!
سما التفتت لهاا والتفتت للصاله تشوف : غرفه رنوو .. فيها احدد بس مادري منن ..

ريم عقب ماهي حاطه رجلينها عالكنب ومتراكيه .. نزلتهم بأستفساار : وشووو .. من بغرفتهاا ..!!
ليا ترجفهاا : هاللحين حنا ليووه ندووه ريمووه وهي رنوو ..
سمااا تمسسح رقبتهاا بنفااذ صبر على هالدلع : يااااااالله انك تعين زياااد ولد صفيييه على هالمخلوووقه .. وبخرش : هاللحين هذا اللي همككك ...!!
ريمم بتفكير : ومن بيصير بغرفه رنا الا رنااا .. !!

سمااا بتذبح روحهاا هي تدري انها رناا .. بس ليش رناا تنام .. ولا قالت لاحد .. وتوهاا عرووس ..
بقهرر : الله يستر علي من الجلطه .. ادري انه رناا ادري .. بس ليييه .. وليش مقفله داره .. وشكل امه ما تدري ..
ريم سكتت تفكرر .. لتدعمها بخوف سماا قايله : ناسين انه حنا ما بعد العرس شفناها .. ولا اتصلناا ولا شيي .. اكيد البنت فيها شيي ..

ريم بذكاء : روحي نادي ندووش .. خلينا نسألها اكيد تدري ..
سماا : يعني سابقتني عليهاا .. سألتهاا .. بس النفس شينه هالنتفه مخرب اخلاقهاا .. وذلفت للبيتهاا ..
ريم وهي تقووم : طيب قومي .. وش مخرعكك نرووح ونشووف ..
سمااا ايوووااه هذا اللي تبيه .. تبي احد يجزمهاا .. طلعت مع ريم اللي خذذت شرشفها هي ولياا .. وبسرعه توجهووا للبيت الثاني ..




بالمقابل .. خالد وصصل .. وفتح باب الصاله داخل للبيت ..
وبأخذ للنفسس : السلااام علييكم ..
الجده استقعدت : وعليكممم السلااام والرحممه .. هلا .. انت جيييت ..
خالد يآكلها بالسلاام لا تاكله بالخنااق : ايه جييت .. يالله انك تصبح بركتناا بالخيير .. شلونك جده .. كيف اصبحتييي ..
الجده ما تقدر تخرشه وهو هذا سلامه لترد ما خلتها بقلبهاا : ايه كلني .. كلني بالسلاام يالنفسييه ..
خالد غصب عنه ضحك : هههههههههههههههه .. حسبي الله عليهمم يا جده .. ماني نفسسيه تراك سابتني كذاا .. طبيب نفساااني يمه نفسساني ..
الجده تضربه : لا تتححسب على اخوتك .. نفسيني .. نفساني .. نفسيه اللي هو المهم انك بلشان بخواطر هالاوادم ..
خالد تعابيرها مووتته ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه ..
الجده وببدايه خنااق : هه يا النفسييه .. وانا ما تبي تعالجني ..
ضحك .. مصره تقوله نفسيه .. ومرسخينها سعود ومنصور عليه ليقول : كلي لك دوااء يا جده .. امري ..
الجده بمعرفه : ايه ابدا ابد علي شغلك والعب علي .. تحسبنني ما اعرف سوالفك .. والوكاد انك مخمل ..
خلد ضحك: ههههههههههههههههههه وليه ..!!
الجده فضحتهم : والله هم يقولونه .. ما يجيك يقلقس الا مخمل .. مير هات ما وراك .. وخذ ما بخاطري ..
خالد بأبتسامه : والله يا جده تراهم ضاحكين عليك ولا تصدقينهم ..
وما وراي اللي اللي يسرك .. وخاطرك ما ينكسسر باللي ربي يقدرني عليه .,

الجده ترصه : لا تقدر .. تقدررر .. ولا هو بصعب .. ولا به عنى .. مير راحتك فيها قبلي ..
خالد فهمهاا .. ويبيها تكمل ..
الجده : والى متى ما تجي انت وبنت الناس وتسكن هنياا هااه ..!! ما قلت لك تشيل قششك وتجي .!!
خالد بيضيعها : ومحمدد .. وراه ما يجي ..
الجده ضربته بعصاها اللي مشغلته من صبحهها من جنبه : خلك منه .. طول عمرك قارن روحك به مالك دخلنن به .. ورد علي ..
والى متى ما تجي ..
خالد بتنهده : وتبين لي ولك وجع الراااس ..!! تبين احط النار عند البنزين ..
الجده بفهم : ان كانت امك نار .. وبنت الناس بنزين .. انا لهم الماء .. ولآهم موجعين لا راسي ولا راسك ..
ياوليدي ما عاد شفنااك وقضى نصكك .. لانت هنا ولانت هنااك ..
خالد سكت : ............................
الجده بتجزمم .. تأشر بيدها بصبعيين : يومييين مالهم ثالث .. وانت هنيا .. مكانن واسع ولاهنا ضييق .. وامك خلها عليي ..
خالد بتعذير : خليها اسبوع لحد ما امهد واجيبهاا ..
لفت على جنبهاا مخلصه كلامها بتنسدح : ههى قلت لك .. يومين مالهم ثالث وانت هنيااا .. لتنسدح مغطيه وجهها بشيلتها المشققه وذاكره ربهاا ..

ما يدري وش يسووي .. يضحكك .. ولا يتحسف على الخرشه اللي جته على هالخمس الدقايق اللي جلسهاا ..
قام وانحنى يحب راسهاا مستأذنها ومسلم .. وواعدهاا خيير وبسررعه لشغله تارك مروره لامه العصر .. ليلحق يقول لخاله ما طلعت ولا يحسب له غيااب ..




.
.
.

عند البنات .. وصلوا الدور الثاني .. وفعلاً الدار يجي من تحت بابها هواء جاممد .. واكيد احد فيه ..
سما تنحني لتحت الباب وتحط يدهاا : هه شوفوا فيه هواء بارد .. والله انها فييه ..
ريم تتعدل وبقوه : ايه واذا فيه .. نطق ونقومها ونشوف وش السالفه ..
لتطق بهدووء .. وليا وسماا وراهاا ..


ام خالد .. كانها توهمت انه فيه صووت .. وقامت من مصلاهاا تصلي الضحى .. لتطلع ..
بسسم الله .. هذولا البنات .. : شفييكم .. عسى ماشر ..؟؟ من تطقوون عللليه ..!!

التفتووا كلهمم .. وسما من بين اسنانها تتكلم ليسمعونها لييا وريم بس : هه شفتووا والله ما تدري ..

ريم بلباقه وابتسامه : هلا خالتي .. صباحك خيير ..
ام خالد بهدوء : صباحك نور شفيكم ..
ليا بدلع :انتي هنا خالتي .. هههه اخيه من دخلنا بس كذا .. نحسبك عند جدتي ..
ام خالد بشك فيهم : لا اصلي .. شفيكمم ..؟؟!
سكتواا .. وبلحظه ردت ليا من غير وعي للي تقوله : ولا شي خالتي .. بس رنا امس مراسلتناا وقالت بتجي من الصبح هناا وتناام ..
والظهر بتجي ونجلس وننبسسط سواء .. وجينا نقومهاا اضحينا وهي ما جتت ..!!

سماا طيرت عيونها وهي تسممع ..!! و تتححلططمم ضربت جبهتها : حسسبي الله حااستناا ..
ريم ماعاد تنترقع لتكملها : ههههه ايه .. وجيناا نقومههاا ..
ام خالد مستعجبه .. وليش تجي وتترك زوجهاا .. ومن متى جايه وليه ما درت.. بأستفهام : ومن متى جايه ؟؟
سما سكتت .. كذبه ليا وتكميل ريم ما ينترقع ..
لتتحرك مقبله عليهم . . وبخوف : وليه ما تفتح لكم اذا هي تدري فيكم ..!!
حبسسستهم بأسئلتهااا وهم على هالكذبه اللي ماهي مدروسه .. ما قدرووا يردوون ..
.
.
.
لتطق الباب وتناديها .. ومحاوله تفتح الباب : رناا .. رنااا ..
بعدوا كلهم ليوقفون وراء ام خالد .. وسما تتحلطم عليهم .. وتسب وتخرش على اللي سووه ..
افرضي مافيه احد وغلطانين .. وش يفكناا هاللحين ..!!

وام خالد تطق والبنت ما تفتح .. انقبض قلبهاا .. بعدت ام خالد : بروح اجيب الاسبير للباب ..
راحت لغرفتها ومن دخلت ..

سماء التفتت لهم : وووجع ووجع يالغبييه .. وش سويتي ..
ريم تسكتها وبنفس شينه : وش تبينها تقووول .. وش تبين ام خاالد تقوول .. بالضحاوي وداخلين عزلتهم ونطق على غرفتها .. نقطينا بسكوتكك بسس..
جت بترد عليهاا بس ام خالد طلعت وبيدها المفتاح ..

لينكتمون ثلاثتهم .. وهي اقبلت .. وبسرعه دخلت المفتااح بالبااب ولفته لفتييين وفتحته ..

بسم الله الغرفه ظلام ما فيهاا نقطه ضوو .. والمكيف مجمد الغرفه وكل اللي فيهاا ..
حركت يدهاا ام خالد بمعرفه لمكان الضوو وفتحتته وانصدمتت الا هذي هيي .. من متى جايه .. وليش ما حسيت فيهاا .. ووينها ما جاتني ..!!
قربت لها وقلبها مقبووض .. وجهها مو مريح ومنسحب لونه ..
وبهدوء قومتها : رناا .. رنااا ..

رنا مو حاسه فيهم .. رامهيه حاله متلحفه مو مبين منها شي غير راسهاا .. ما سكه باللحاف كثثر ما مجمد هالبراد غرفتهاا ..
قربت سماا بخوف .. ولمستهاا .. وبقلب رجف ..: خالتي حااره ..
ام خالد حست بهالشي من قربت حاولت تسحب المفرش ما قدرت متشبثه فيه ..
ريم بسرعه فتحت الشبااك ووسكرت التكييف .. وليا بخوف كانت واقفه تراقب ..

سماا قلبها مقبووض كانت تبيها تصحى وتقووم .. وامهاا تصحي فيها البنت مو حاسه فيهاا ..
قامت بسرعه لبراا تدور جوالهاا .. والبنات عندها بالغرفه وسما تحاول تصحيهاا ..



بدارهاا .. ولمكان معروف عالكومدينه .. خذت جوالها وبسرعه اتصلت فيه ..
رن مره ومرتيين .. ليرد عند ثالث مره : الوو هلا يممه ..
امه بقلق : هلا يمهه.. شلوونك ..
خالد بهدوء : بخير يمهه .. انتي شلوونك ..؟؟
امه بنفس الوضع : بخيرانا يمه بس وينك .. ابيك ضروري ..
خالد كان راكب سيارته .. وما ابعد كثيير عن البيت .. بسرعه رد : قريب يمه حوالينكم .. شفيك .. فيك شي ..!!
امه بأبتسامه وهدوء تحاول تحافظ عليه : لا يا يمه .. مافيني شي .. بس رنا عندنا وشوي تعبانه وانت تعرفها اذا تعبت وش يصيير .. تقدر تمرر ..
خالد لف بالسياره بسرعه وتحقيق لهاا : ايه اقددر.. شفيهاا وش متعبهاا .. ومتى جت ..
امه : مادري يمهه بس حاره ونايمه ووو وتلعثمت ماتدري وش تقول .. لانها هي ما تدري ..
فهم عليهاا وبتلبيه : خلاص جاي يمه .. خمس دقايق بسس ..
سكرت منه امه بعد ما طمنته وانا ما يسرع .. وبسرعه راحت للبنات : اللحين بيجي خالد ..
ريم التفتت لهاا : زين الحمد لله ..

سماا قلبها اوجعهاا .. ليه تتصل عليه .. الوضع ما يحتاج ..!!
و معنااه برووح .. ومادري وش بيكون فيهااا .. قامت بكره من المكان وطلعت .. وما خفى ام خالد قومتهاا ..
وريم انحرجت مو عارفه وش تسووي .. وبلحضات قالت : خالتي انا بكون تحت هناا .. طمنيني عليها وعلميني كان بغيتي شيي..
ام خالد : ماله داعي .. روحي ارتاحي. مافيه شي ان شاء الله .. بس هي ماهي سنعه بوجعهاا وما يعرف لها غيره ..
بس كذا .. روحوا ارتاحوا .. وان قامت واشوا شووي .. خليتها تجيكم ..
ريم بتوهيقه : لا عادي خالتي بس طمنيني .. بجلس تحت ..

وما ان طلعت هي ولياا .. الا وهذا خالد مقابلهمم بطلعتهممم .. داخل لامه بسرعه ..
: سلاام ..
امه وهي تشيل المفرش : هلا يمهه .. مسررع ..!!
خالد يطمنها : لا يمه ماني مسرع قلت لك قرييب ..
قرب للسريرر ..جلس جنبهاا ومسك يدهاا .. تحسس جبينهاا حاره والله ..
التفت لامه .. يمه هاتي التيرمومتر ولا عليك امر .. حاره ..
وبسرعه لبت له امه و راحت تجيبه
وهي ويمسح على شعرها بيقومهاا : رناا .. رناااوي .. رنووش .. قوميي ..

تتنفس بهدووء مو حاسه فييه .. ولا حاسه فيهم وبحركتهم كلامهم عندهاا ..
جت امه والجهااز بيدهاا .. اعطته ايااه وفتحهه هو وركب الربله حقته ولف راسها شووي لتوضح له اذنهاا ويحطه فيهاا ..
سأل امه مستفهم : شفيهاا .. من متى وهي هنا .. ليش وجهها كذاا ..!!
امه : مادري يمه .. انا اصلا توني دريت .. لو ما البنات جو وعلموني ..
متفقه معهم يجلسون مع بعضض ..

خالد ينتظر نتيجه الجهاز ومسح على شعرهاا ..
كذب .. اي جلسه مع البنات .. رنا فيها شي .. من وجهها عارف من قبل تقووم ويسألهاا ..
رن الجهاز .. ورفعه عن اذنها ليقراا .. 38 ,9 شرطات .. مرتفعه ..

نزل الجهااز وبعد المفرش كله عن جسمهاا .. وقال لامه : مرتفعه .. لازم تقوم وتتحمم

دخل يده تحت رقبتها وظهرهاا ومحاوله يصحيهاا : رنااا .. رناااا ..كان يطبطب على وجهها بهدووء يهزهاا ..
انزعجت منه .. عقدت حواجبها عالخفيف .. استمر يصحيهاا لحد ما فتحت عيونها بكسسل ..
ناظرت فيه بوجهه معفووس :..............
رفع شعرها عن عينهاا : رناا صحيتي .. كان يتكلم وينتظرها تركزز معه بس مو معه ..
نزلهاا والتفت لامه .. : يمهه خليهاا تتحمم بروح اجيب شنطتي
امه بخوف : لييه .. وشفيهاا ؟؟
حس فيها تدفه : ممافيني شيي بعدوو
لف لهاا ولف وجهها جهته : رناا قوميي كلميني شفييك ؟؟
بعدت عنه ملتفهه للجهه الثانيه متكوره ومغطيه وجهها بالمفرشش .. وبعصبييه : مافيني شييي ناايمهه بسس
قام خالد واشر لامه تطلع ..


برا الغرفه ..
وقف وامه طلعت وسكرت الباب وبسرعه تكلم : اسمعيني يمه .. دام صحت الحمد لله .. يمكن سسخونه عاديه .. خليها تقوم وتتحمم وترجع تنام بكيفهاا .. او عالاقل كمادت ..
امه بتعجب: ووشلوون تقوووم واقنعها وانت تشوف لفت ولا همهااا..
خالد بتوقع : ماهي حاس بحراره نفسها لانها نايمه .. هاللحين صحت .. من حالها بتقوم وتتحمم وراح تحس بالحراره ..
بس لا تشغل المكيف

امه بهمم : طييب .. وما تجي تشوفها انت تدري ما تسمع الكلام ..
خالد : الا انا جاي العصر .. اللحين لازم ارجع المستشفى واذا طلعت بمرهاا ..
امه بدعاء له : الله يوفقك ويعينك .. شوي شوي يمه .. لا تسرعع ..
خالد يسلم عليهاا .. : ان شاء الله .. يالله اشوفك بخيير .. وخلي بالك عليها ..
امه : ان شاء الله .. مع السلامه ..



سماا اللي رجعت لهمم : شصاار ..!!
ريم : توه خالد جاا .. وشوفه عينك نززل ..
ليا بتخمين : مستعجل .. اكيد يا يبي يجيب شي .. او يبي شنطته ..
سماا بأستغرااب : وهو يستتاهل اصلا لتدق على خالد .. كله حراره ..!!
ريم : وش عرفك انها حراره وبسس ..
سماا : وانتي وش شايفه من شووي .. والله شكل البنت بس نايمه وحناا اللي عفسناه وهي ما عنده للشيطان طاري ..





عند ندى بالمطبخ .. متوعده حمولتها بغدوه من يدينهاا ..
ويوسف عند خالتها براا ..
وتطبخ منسجمه وتسمعه يصييح بس تاركته .. عند خالتها يعني وش بتسوي فيه ..
لتلقاهم بلحظه عندهااا ..

خالتها شايلته على يدهاا ومن دخلت : ماشاء الله ما شاء الله .. وش هالريحه الزينه ..
ضحكت ندى : ههههههههه افا عليك خالتي .. ترا والله ما حارق كرتي الا اميي وسمووه وجدتي ..
والا والله اعجبكك ..
خالتها بضحكه : ههههههههه نشوف هم حارقين كرتك وظالمينك .. ولا من جد .. بس والله يا بنيتي كاني جالسه بصاله اهلك ..
لا اله الا الله تقولين امك اللي تطببخ ..
ندى بضحكه : ههههههههههههههههههههه بس ما تعلمت من امي .. ان دخلت مع امي تذابحناا .. تعلمت من حالي ولا من خالتي ام فيصل هي اللي صدرها وسيع ..
خالتها : عاد لا جت وجتت .. انا ديني ودين اللي معي بالمطبخ ويحووس .. حتى شغلي يخترب .. واطردهم كلهمم ..
ندى بيدهاا الملعقه التفتت لهاا : وانا اقووووول من طالعه له امي ..
خالتها : ههههههههههههههههههههههههه ههه


......: السلاااام ..
التفتت ام تركي وندى للباب الخلفي للمطبخ الا هذي سماا ..
جدتها : هلا يمه هلاا ..
سماا ترووح لهاا وتآخذ يوسف : هلافييه جديده .. شلونك ؟؟!! كيف اصبحتي ..!
جدتها تعطيها اياه وتشوف ساعتها : الا كييف امسسيت وانتي الصادقه .. بخير ونعمه .. انتم شلونكم .. شلون جدتك وامك وكل اهل البيت ..
سماا بطفشش وهي تجلس عالكرسي للطاوله : بخيير ما عليهم يزقحوون ..
والتفتت لندى : وشوو انتي تطبخيين الغداء .. ما تسلطتي الا اليوووم يوم جيت اتغدا عندكمم ..
ندى تأشر عليها وعلى الباب والملاس معهااا : امسكي الباب وروحي تغدي ببيتكم .. اصلاا ما حسبت حساابك .. وخذي ذا الصفيره معكك ..
ام تركي : هههههههههه حسبي الله على العدوو اذكري الله وش صفيره هذ الوغد يبي احد يراعي له ويحاكيه .. جايه بسس احطه عندي بالصاله .. وخذتهه وطلعت فيه ..

ومااا ان طلععت .. حتى تلتفت سماا بقوه وحماس لنددى ودعيهاا : ندوووه تعالي بسألك ..؟
ندى التفتت لها وهي تخزهاا : نعمم ..
سماا بحمااس وقل صببر : التفتتتي بحاكيكك ..
التفتت لهاا ندى : هااه شتبيين ؟؟
سماا ما تخلي الخنااق رغم انها مستعجله : هويتي ببير قولي اميين .. بسألك عن اخوووك محمد ..
ندى بخرعه بهتت وجهها .. شفيها انهبلت هذي تسأل عنه ..!! وعقلهاا راح بعييد .. وعطلوول التفتت للباب بتلقائيهه ..
سماا فهمتهاا : هيييه .. لا يروح بالك لذاك الراااي .. ولا تفهمين غلط .. اقصد شلونه مبسسوط بحياته ..
ندى تصغر عيونه وتتخصر له والملعقه بيدهاا : وانتي وش عليكك ..!!
سماا بدخول للموضوع : الله يسلمكك وهي تأشر على بيتهم .. رنوو جايه لاهلهاا .. وما ندري متى ؟؟
وانااا وهي تأشر على نفسه ومتحمسه .. لو ما رحت بالصدفه لدارهاا ما اكتشفت هالشيي ..
ندى طايره عيونها .. ما تدري وين الخلل : طييب واذا عاااد ..
سماا تشرح لها وش صاار .. ويوم شافهم ام خالد : ويوم دخلناا عليهاا الا البنت منعفسسه .. وحااره .. ولا حتى امها تدري انها جاايه .!! وش معنى هالكلاام ..

ندى بتبرير : وانتي تدرين انها اذ تضايقت تمسك وسادتها وتناامم .. وين الغريب بالموضوع .. وبعدين يمكن متضايقه من سالفه زواج شيخه وروحتها ما شافتهاا ..
سماا سكتت مو مقتنعه .. هي صديقه رناا وتعرفهاا ... سكتت ما تبي تجادل وتكفيهاا نظرات ندى لهاا بهاللحظه . ومن رن جوالهاا بعدد ..



.
.
.

اما بدبي ..
ما يعرف وشلون المفروض يتصرف معها .. يسألها ويستفسسر .. ولا يعذرها ويعتبره ارتباك وعدم تعوود عليه ..
ومن طلعت وشافها شلون خجلانه .. ومو قادره تجي لعنده ..
ابتسسم من كل قلبه : صباحكك خيير ..
بحرج منه ردت بهدوء : صباحك نور يارب.. سكتت لحظه متلعثمه ماتدري وش تقول .. وهو حس فيهاا ..
جت بتنطق وتعذر لنفسهاا . : انـ,,,,,
قاطعها معفيها .. ومخفف من حرج نفسها .. وعشان ييريحها ويسعدهاا : طلب فطوور واللحين جااي ..
تعالي قبل يجي اتصلي على اهلك كان حابه .. هاللحين عندهم 12 تقريبا .. واكيد جدتك من الفجر صاحيه ..

ابتسمت .. وخجلت زياااده من لطفه .. وما كرهتت ابد انها تتصل .. لانها بجد ودهاا تتصل ..
اعطاهاا الجوال .. وهي جلست بجنبه بهدووء واتصلت ..


على جوال امهاا ما ردت .. وعلى الارضي للبيت ..
رن ورن ورن لحد ما انفصصل ولا احد ردد..

انقبض قلبهاا .. شفيهمم .. رجعت اتصلت عليهمم وانفصصل الاتصال وجدتها مالحقت توصل للتليفون وترد .. وتخانقهم من مبعد التليون عنهاا ..

وبسررعه خمنت اللي بيرد .. اتصلت وهو يراقبهاا وانبهرر من ابتسامتها اللي شقت وجهاا واخفت شي اسممه ابتسامه لضحكه عذبه : هههههههههههههههه
.......... من انرفع الخط : هلااا هلاااا هلااا .. هلا بالطش والرش والبيض المنقش هلاا والله وغلا بالشيخه اللي نستنا ولا اتصلت عليناا ..
بهدووء وفرحه وتنهيده من سمعت صوتها : هلا فييك وغلاا
سماا تسبقها : هلا فيييك اكثرر .. شلوونك .. شخباركك؟؟
شيخه بنفس وضعهاا : بخيير الله يسلمك .. انتي .. شلوونك .. وششخباركم .. وشلونكم كلكمم ..
سماا بحماس وضحكه وقفت واقفه : بخيير الله يسمك وبعافيه .. والكل بخيير وفااااااااااااااقدييييييي يينكم .. مدتهااا لهاا بقوووووه وبصرااخ
لدرجه ان حازم عقد حواجبه يسمع صوتهاا ...
دمعت عيونها وخنقتها عبرتهاا : يا روحي انتمم .. واناا والله .. طمنيني عنكم .. وشخباركم ؟؟
وينها امي ما ردت .. ولا حتى رناا .. واتصلت عالبيت وماحد ردد ..
سما بضحكه : ههههههههههههههههههه اييه عشان ربي يخليك تتصلين علي اناا ما حد بيرد غيري .. واحضى انااا بسمع صووتك ..

وما درت الا بالخناااق وصوت سمااا يرووح وندى تتخانق معهااا ومن ثم جاا صوتها : هلااا شيووووخ يالمعفنننه .. اشتقنااالككك .. شلوونكك ..
شيخه من صراخهم قامت من عند حازم وهو ابتسم على طريقتهمم : يا عيون شيووخ .. بخيير ربي يسلمكك انتي شلوونك شلون يوسف قليبي ..

وما امداهااا ترد .. الا والخناق بينها وبين سماا قام من جديد .. وتسمعهاا تقول ارجعي لقدورك .. وان اتصلت عليك اهذري معهااا ..

ضحكت من قلبهاا .. والله اشتاقت لهم .. وهي يومين بسس ..
تناديهمم : الوووو
بس ما يسمعونهااا .. صرااخ وخنااق .. ضحكت .. وتفشلت تطول على جوال حازم .. سكرت .. والتفتت له .. وبحرج : ما عليه اتصل على امي ..
ابتسم : خذي راحتك
رجعت اتصلت على جوال امهاا لاكثر من مره وما ردتت ..
تنهدت بتصببر دقيقه ومن بعدها بتلمس الايقونه لتتصل من جديد
الا وعلى لمستهااا للأيقوونه وصلت للجوال رساله وانفتحت قدامهااا والرقم واضحح وعرييض ..!!

ماقرت وش مكتوبب .. ولا وش لمضمووون .. عيونها جمدت عالرقم .. هالرقم المحفوظ بذاكرتهاا وباالها ومستحييل تنساااه ..
لف لها من سمع صوت الرساله الي انقطع من انفتحت .. وبحذر قااام لهاا مستغرب انها فتحتهااا ..!!
بس من رجفتها اللي شافها بعينه وحسهااا سحب الجوال منهااا ورجع مكاانه ..

وقفت مو مصدقه .. مو مستوعبه .. وشاللي يصيير .. وش اللي يرسل له ..
قاله .. معقوله يعرف شيي وساااكت .. وش قصده .. يختبرني .. ولا بيشووف اللي عندي ..
ولا ما همههه ..!!

ساللم .. !!
ســـألم وش يبي .. وش هالجرأه .. وحاازم .. وش مسكته ومصبرره ..
ما هميته .. ولا ما يغااار ..
شاللي صاااير .. وش اللي اللحيين يصيير ..


انتهى ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 06:06 AM   #134

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــ


الطوبه السابعه والستون ..


كل الامور المقسومه لنا خير .. حتى وان كانت وجعا ً ..
.
.
.

قرآءه ممتعه ..
.
.
.



ماقرت وش مكتوبب .. ولا وش المضمووون .. عيونها جمدت عالرقم .. هالرقم المحفوظ بذاكرتهاا وباالها ومستحييل تنساااه ..
لف لها من سمع صوت الرساله الي انقطع من انفتحت .. وبحذر قااام لهاا مستغرب انها فتحتهااا ..!!
بس من رجفتها اللي شافها بعينه وحسهااا سحب الجوال منهااا ورجع مكاانه ..

وقفت مو مصدقه .. مو مستوعبه .. وشاللي يصيير .. وش اللي يرسل له ..
قاله ..!!
معقوله يعرف شيي وساااكت ..!! وش قصده ..؟!!
يختبرني .. ولا بيشووف اللي عندي ..
ولا ما همههه ..!!

كانت تتسآئل مصعوقه .. ساللم .. !!
ســـألم وش يبي .. وش هالجرأه .. !!
وحاازم .. وش مسكته ومصبرره .. ما هميته .. ولا ما يغااار .. ؟!

شاللي صاااير .. وش اللي اللحيين يصيير ..
مو قادره تستوعب.. مو قادره ترببط .. راح جلسس ببروود .. ما هممه ..
جت بتتكلم .. عيونها قزازز .. ولونها مثل القطعه اللي لابستها قلبب ..

وقبل تفتح أفمها بكلمه جاها رده من بعد ما قرأ الرساله وسكرا الجوال ونزله الكومدينه ..
:أعتقد تعرفين من انا .. ووش شغلي ..
ليلتفت عليها وعلى وقفتها وتتنيحتها .. وصدمتها اللي شالتها : وانا اعرف من اخذت ومن هم الرجال اللي وراك ..

مشلوله .. وش ترد .. وش تقول .. هي تعرف مثل ما هو يعرف .. بس هالشي هذا ما يهزه ..!!
ما يقهره .. هووو رجاااال .. ما يهزه هالشي ..

يعرفها ويعرف من خذاا .. اييه ما تقوول شيي ..!!
بس هي تعرف سااالم بعد .. و تعرف تهوراته .. جنونه .. وحبها اللي للحين ساكن بقلبه ..
ما بتعيش متهنيه وهو فيه ..
مو قادره تشيله من خيالاتها ومقارناتها .. مو قادره تنفضه ..
لتلقاه عند زوجهاا واللي اخذ مكانه .. والثاني بكل برود ساكت له ..

هو ساآكت ..!
ساكت ولا صابر .. ولا وش ورااه ..

للحضات حست بالدوخه .. تشوفه يتكلم ما تدري وش يقوول ..
ترنحت ومسكت بالجدار جنبهاا ..
تساندت عليه وشافته وهو يقمز لها بيمسكهاا ..

... : شيخه .. فييك شيي ؟؟!
هزت راسها بلاا .. وبخفووت : بجلسس ..
قربها للكنبه وجلست .. حاسه بأن ضغطها نزل من الخووف ..

لتلقى كلامه يجننها اكثر .. : اسمعيني .. لا سالم .. ولا غيره .. يقدر يأثر فينا .. او يحوسناا .. ان وطيت حيطي ولا انتي وطيتيه .. معناه بنصدق ببعض اي شي ينقال عناا ..!!
مثل ما انا واثق بأهلك وبتربيتك .. اوثقي بأني ما اسمح لحد يهز هالشي دام حطيت ثقتي فيك ..
وانا حطيتها عارف وين حطيتها فيه ..!!
وبتحذير وعيون مفتوحه بقوه : واصحـــــي تنهز هالثقه .. مجرد ماحس بأهتزازاهاا .. صدقيني تراهاا ما تلزمني ..

تقدم للطاوله بسرعه .. وسحب كوب الماء اللي عليه .. فتحه واعطاها ياه : سمي بالرحمن واشربيه ..
تناولته منه برجفه .. مو معقول .. والله مايدري والله العظييم ..

ومن بدت تنعاد كلماته ونبرات صوته بأذنهااا ..
ردد بخوف وبخفووت .. : اللهم اني استودعتك حيااتي .. اللهم اني استودعتك اياهاا ..

خذته وشربت منه رشفتين وعيونه عليهاا ..



.
.
.


عند الجده ..
.. تخانق وتصوت للشغاله تقرب لها التليفوون ..
بزعل متكدس فيها وضيق .. واشياء متجمعه .. تخانق وصوتها يتردد بالمكان ولا احد عندهاا : اتصل التليفوون وانقطع ولا احدن جابه لي ..
من قالكم تبعدونه دام كل وحده لها بربعه .. ووو ووو ووو


... دخلت ام خالد من الباب الخلفي وهي تسمع خناقها .. ولا تدري من اللي عندهاا .. واستغربت من شافت ما فيه احد .. : السلاام عليكمم ..
الجده التفتت بزعل : هلاا .. وعليكمم السلااام ..
ام خالد نزلت .. وحبت راسهاا : شلونك خالتي .. كيف امسيتي ..
الجده بزعل : بخير من الله وبعافيه .. اما منكن لا والله ماني بخيير ..
ام خالد برحابه صدر .. جلست جنبهاا وقابلتها بطوله بال دامها زعلانه : افاا .. وش جاك منااا..
الجده تتنهد بضيق ومن حرقه قلب : انتممم وش اللي جااكم .. لا عدت اشوفكم جميع ولا عاد تجمعتوا ..
ماغير امسك بوحده وما امدى امسك الثانيه الا والاولى طارت ..
وش هالامر اللي جاكم .. ماهذي عوايدكم ولا هذي طباعكم ..

ام خالد بتبرير : مشاغل هالدنيا يا خالتي الله يعين ..
الجده : هالدنياا ما منها فوود غير جمع ذنووب .. وانا ما بقى لي فيها كثر ما مضى ..
وانا ما بنيت هالبيت طوبه بطوبه لاجل القاكم بميه بيت عقبه ..
ام خالد سكتت ما تدري وش تقول .. لتلقاهاا ملتته عليها تعاتبهاا ..

وانتي يام خالد مالها سنع جلستك هنااك ولحالك .. وهالبيت وش كبره مابه الوالي ..
ا جت بتتكلم وقطعتها الجده مكمله : لا تقولين رجل وعيال .. مير ما اقول اللا الله لا يبـ......

........ بدريه داخله جايه من المطبخ : لا تدعييين يمه .. وتعوذي من ابليس لا يلطخ سكرك ..
الجده متفرفره : وهو بقى فيني سكر ولا ملحح ..

وبنرفززه وصبرر فاااض .. : اسمعوني وحده وحده .. والحاضره منكن تعلم الغايبه ..
اللي بيمشي على هواي وسلومي حياه ربي .. واللي ما يبي يحفظه ربي ولا عاد اشوفه ..
كل عمري جامعتكم وقاره عيني بكم ..
وكان هالاممر مضايقكم مني يوم تفرقتوا كل وحدتن بربعه هي وعيالهاا تحملووا كلها عمرن قصيير هاللي بقى ونروح للي خلقناا ..

بدريه بضييق : لك طوووله العممر يممه .. وش هالكلام وش جااك ..!!
امها تخرشهاا : طوله العمر بشوفتكم عندي يا بدريههه .. ماهو بالقطاعه ..
وبعتب تكمل على بدريه بالخناق .. : ما تقولين لي ولدك محمد وينه .. ما نشوفه ولا بنااا له علمم .. !!
وانتي يام خالد .. ما تقولين من متى ما تغديتي ولا تقهويتي مع خالد .. زودن على وظايفهمم .. بعدن بعد عنهمم ..

بدريه وام خالد ساكتين .. :................

لتكمل بتهديد وخناق :
اسمعوني عاااد .. عيالكم كلهممم يجون هناا وبهالبييت .. واللي ما يكفييه عندي هنااا .. يروح لذاك البيت اللي ما تشيد وبناا خيير ..
وانتي يام خالد .. جلستك بذاك البيت لحالك مالهاا لزووم .. تجين عندي هناا وخلي اللي عندهااا رجلهاا تروح هنناك .. هالعيال وحريمهمم ..
وانا يوم ربيتك مابي منك بععد يوم شبت وشبتي ..!!

وحطي ببالك زيين ..كانت تأشر عليها وعلى راسها : ولدك خالد وزوجته بيجون هنياا ..
وانتي يا بدريه .. محيميييد تقولين له يرجع وهو ما يشووف الدرب انتم تسمعوون ..

بدريه بمفاهمه : هذا هم عندك كلهم واحدن واحد .. اجمعيهم واللي بقلبك قوليه ..
يوم طلعوا يمه ماهو برضاناا .. تبين نرجعهم عقب طلعتهمم ..

الجده بقوه : وانا عجزانتن عنهمم يعني .. هاتي هالبليه اتصل عليهم اجيبهم هنيااا .. وهي تضرب بالارض بيدهاا ..
لتقوم تجيب لها ايااه .. وام خالد ملتزمه صمتها .. وكأن شي بالموضوع ما عجبهاا .




.
.
.


وقبل العصر بشوي .. ام سعود بدارها تتصل على جوالها اللي مع سما وتخرشهاا : انتي وينكك هااه .؟
سماا واقفه بالصاله وندى جالسه بالارض وجنبه يوسف بلحافه : عند خوالي يمه .. وش فيك ؟؟
امهاا براحه شوي .: اشوى .. ووش تسوين هنااك .. ماتستحين .. ظهر وخير الناس بترتاح عقب دواماتهاا .. تعالي اشووف ..
سما وعيونا طايره وش استحي مننه يمهه .. عند خوااالي يمه خوااااالي .. وبعين منهم اللي يبون يرتاحوون .. ما جوا من دواماتهم اصلاا ..
امها بقل سعه للبال : سمووه تعالي هذا انا اقولك ولا ما يحصل لك طيب عااد . وهي تسكر منها منزله الجوال عالكومودينه..


بعدت الجوال عن اذنهاا متعجبه وعيونها طايره ..
وتناظر بندى .. اللي ميته ضحك عليهااا ..
ندى بضحكه : هههههههههه .. وجهك وجه اللي مسكر الخط بوجهه .. وشفيهاا امكك ؟؟!!
سما بتعجب : وش يدريني خرشتني وسكرتت .. ما عليناا .. تسمعين اللي قلت لك .. حاكي اخووك شوفي وشفيهاا البنت ووش عندهاا عند اهلهاا ومن متى ..
والله يا كذبه كذبناها ما تتنترقع قدام خالتي ام خالد ..
ندى وهي تقوم وبتشيل يوسف من الارض : اييييه طييب .. افف كثر هذرك .. هاللحين اتصل واشوف عنه .. وكانه ناقصتك انتي ..
هالنتفه ما احسب هالكثر دبرته ..
سمااا وهي تناظر بوجه يوسف ويدينه اللي يالله تبان من وراء اللحاف يبي يتحرر منه : ياربييييييه ياحيي بآكله .. هاتي آخذه معي ..
ندى تبعد فييه عنها بتصعد غرفتهاا : يالله انقلعي منااك .. اللحين يجي حبيب البي يبيه .. بروح ارتبه قبل يجي .. وراحت عنهاا وسما تكش وتوع عليها .. وهذيك ميته ضحك عليهاا ..


.
.
.


بجناحهم فووق ..
جالسه بتعب .. وبروز بطنها واضح .. تتكلم مع لياا بخفوت .. : يعني بيجون كلهم هناا ..!!
ليا بحيره : والله مادري .. بس يوم رجعنا من رنوو .. كانت تخانق جدتي ..وتتصل على العيال واحد واحد تبيهم بعد المغرب ..
عاد انتي اذا جاء اللحين فييصل اسأليه ..؟؟
ريم بحيره تمايلته على جنب ..
وليا بأستفسار شلوون بيقولون .. والله كثار حنا .. اذا حنا هنا .. وعمتي .. وعمتي ام خالد بتجي .. ورنوو شلون نصيير ..
ريم بـاهتمام : وخالد وزوجته وين يصيرون ..
ليا بتلقائيه :لا سمعتها تقول العيال وحريمهم هنااك .. يعني حتى رنو اتوقع هنااك .. وانتم بععد ..
التفت رييم مطيره عيونهاا : لا والله ما بتزحزح من مكاني .. هذا مكانا من الاصل ..
لتدخل خالتها جايه من تحت : السلام عليكم ..
ريم ولياا / هلا وعليكم السلاام ..

لياا بسرعه وقبل تجلس امهااا بمكانه سألتهاا : يمممه .. جووا العيال .. جاء فيصل ..
امها تناظرها نظره شينه وبفهم : وش عليك يمه .. هم وجدتهم بكيفهم ..
ريم تضحك عليهاا : ههههههههههه ايه وش عليك .. كلها حديد سهل وتتوكلين وش عليك منا ..
ليا كشت بخوف : وهو لازززم التذكيير يعني ..
امها وريم : ههههههههههههههههههههههههه ه


.
.
.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 06:07 AM   #135

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بالامارات ..
كان الدكتور يعاينهاا .. وناصر واقف قريب لهاا يراقب تصرفات الدكتور .. من اخذ الضغط بنفسه .. ومن سمع نبض القلب .. ومن اخذت الممرضه الحراره وغيره ..

ناصر بتسأئل : اخبرني كيف حالها ..
الدكتور : كل شي على ما يرام .. ولكن يبدو عليها التعب واضح .. وخضوعها لنوع كهذا من الولادات .. عرضها لتعب جسماني كبيير ..
ناصر بخوف : ولماذا لم تفيق بعد .. هل يوجد مشكله ماء ..
الدكتور بأبتسامه طمنه : لا ابدا .. قلت لك هذا.. هي فقط تحتاج لمزيد من الراحه كي تستطيع ان تفيق ..
ناصر : يارب .. ناظر فيهاا واستأذن الدكتور طالع من عندهمم .. وهو واقف بقل حيله ما يعرف وش يسوي ..
شلون ممكن يصحيها .. وشلون يقدر يبث فيها القوه لتقدر تصحى ..

ظل متنح بمكانه اكثر من عشر دقايق .. ومن بعدهاا ابتسسم .. اكيد مافي غيرها..
طلع من عندها بسرعه متوجهه للحضانه ..


.
.
.



وقرييب الساعه خمس ونص العصر .. طلعوا من الاجتمااع ..
خالد يضحك .. وكلهم جوالاتهم بيدينهم .. : هههههههههههه يا زينه .. ما حال الحول ولا دار الدور على ضحككم انت وياه الا وجايكم استدعاء ..
فيصل مبتسم :خير اللهم اجعله خيير..
محمد مستفهم : ليه وش صاير .. ما قالت لك شي .. ولا انت خرشتك لحالك وبتأكل غيره معناا ..
خالد : ا ابد سلامتك .. انا احضان ووله .. وتبيني اجيها البيتت ..
محمد وكأنه فهم : هه اجل الدور جاي لي اناا ..
فيصل بضحكه : هههههه اجل ان طالع منهاا ..

زياد والدفتر بيده .. يتكلم وهو يكتب فيه : حسستوني انكم رايحين لصدام اعنبو داركم ما كأنها جدتكم ..!!
محمد التفت عليه : ايه لا تفلسف زيياده تراك كلها شهر شهر ونص .. ويتم استدعاءك ..
رفع وجه وتنهد : يااامن شافتييي بسس ما عندي مشكله .. ولا لا ارابط وامسك شفتات عندهاا ..

تركي مسررع مر من عندهمم ..: بعدي والله يا عمتي .. والله انها بنت رجال اللي هازتكم وخارشتكمم ..

خالد يناظر فيه : ايه شوي شوي الباب قدامك قزاز لا تضرب فييه .. وما امداا كلمته يخلصهاا الا ورجله ضاربه بطرف الباب متعثرر
ويلتف عليهم يتكلم من بعيد ما سمعووه ويضحكون عليه ..




.
.
.


جالسه على الكنبه .. وتصيح تكلمه وتبي تفهم ادق ادق التفاصيل : ووش جابه الله لا يحيه ..
وام ناصر وجمانه بأهتمام يسمعوون ..

امه ببكي .. ما علي منه .. ولا وش جاي له ولا وش يبي .. قولي .. وش قال عن اختك ..
.. الله يخلييك يا يمه .. اتصل يمكن يمسكك عليه ..
حاول .. لا تتركه ..
يارب الحمد لله على سلامتهاا .. شلونها طيب .. من عندهاا .. ومتى ..
ياربي يا حبيبي .. احفظ بنيتي يا ربي ..

طيب يا يمه .. لا تتأخر .. بنتظرك وبتصل بعد شووي .. ايه خله عندك .. لا لا تقفله حطه بالشاحن وبتصل ..
فمان الله ..

سكرت منه .. وعيونهم متعلقه عليها ..

ام ناصر بعبره .. والوجه مسود والكدلا واضح عليه ..
: طمنيني يا وخيتي .. شلونهم .. شلون العيال ..
ام عبدالعزيز تصيح بقهر .. : ولدت عبيير .. جابت بنت ..
جمانه بفرحه .. وام ناصر بعد : الحممد لله عالسلامه . يارب لك لحمد والشكر ..
ام عبدالعزيز بقهر .. وش يلامته .. بنتي ولدت قبل وقتهاا .. والله اعلم بحالهااا .. محد عندهااا محد يباريهااا ..
وناصر رمي هالكلمنتين وقفل جواله .. بيقطع قلبي على بنتي هالولد بيقطع قلبييي ..

جمانه تمس عى كتف امها وتهديهاأ ..
وام ناصر ما امدى فرحت الا وتكدرت من سمعت كلام ام عبدالعزيز .. فعلا من عندها الببنت ..

ياربي رحمتك الطف فيناا ..

ام عبدالعزيز فزت بقهر .. : ولااا .. مع الشين قواه عيين .. جاي للمستشفى يشووف اخووه..
وش يشووف .. جثه هامده الله لا يـ....

ام ناصر تمنعها بغصه : لا تدعين .. تحسبي الله هو نعم الوكيل .. ادعي ربي يسلم عيالنا ويردهم بالسلامه ..
مسحت على صدرها ام عبدالعزيز بحره وقهرر .. اآآه يا بنتي .. آآه ياربي ..
احفظهاا ياربي .. احميها بعينك اللي ماتنام .. ياربي استودعتك اياهااا ..

تقوم م ناصصر بعجز من عندهم .. وبيدها لجوال بتحاول .. عل وعسى يرد عليهاا ..


.
.
.

على مغيب الشمس ..
كانت ندى جايه لاهلهاا .. وسما جالسه بالصاله .. ورناا دخلت عليهم بوجه ذابل مسحووب لونه .. ولا ينقال لهاا عروس حتى ..
.. السلاام عليكم ..

سما اللي كانت منزله راسها تحركه ببطن يوسف تضحكه .. رفعت راسها بدخلتها .. وبفرحه : هلا والله وغلاا ..
ندى بترحيب : وعليكم السلام .. هلا رناوي ..
رنا بمجامله .. ابتسمت لندى .. ولا عببرت سماا اللي بهتت من حست بشطفتها .. ومع كذا ولا همهاا ...
سألت عنها بكل ود وسرععه ومشااغبه : شلونك رنوو اللحين .. عسااك اشووا .. خوفتيناا عليك الله يهداك الصبح ..
وبضحكه والله يا كذبنا عـ....... لتقطعهاا رناا بجفاا : ووش له خابه روحك .. تكذبين وتألفين قصص بعد ..!!

سماا بعد ما كانت تضحك والفرحه بوجهها من جيتها .. كشت .. هذي المره الثانيه .. انبهتت .. وش فيهاا البنت ..!!
لتسألها ندى بأحراج لسماا .. : شفيك رنوو .. عسى ماشر .. ليش النفسيه زفت ..
رناا ببرود : مافيني شيي .. انتم اللي شفيكمم ..!!
ندى سكتت .. بين البنت ناار .. والاخلاق زفت .. سكتت ..
الا بدخله ريم عليهمم مسلمهه السلاام ..
الكل بهمس : وعليكمم السلاام ..
ولياا تركض وراهااا يادوب لحقت تدخل عليهم قبل يدخلون العيال لجدتهم وتنحششر هي برا لا فوق ولا عندهمم ..
: اشوووا .. لحقت علييكمم .. ومن انتبهت لرناا .. رنووو .. هلا والله .. سلاماات .. خخطااك السوو ..
رناا تناظر فيهم .. شفيهم هذولا .. : خطاك اللاش ..
ببرأئه وصفاوه ليا : شلوونك اللحين .. عسااك اشووا ..
رنا بعصبييه : شفييييكم انتممم .. كل من دخلت تسألني شلووني وشلوووني .. فيكمم شيي انتمم ..

ليا بخرعه ما توقعت هالرد .. قلب وجهها اسود وخنقتها العبره .. هي وش قالت .. !!
لتنزل رجلهاا سماا من الكنب وبجديه تخرشهاا : انت اللي شفييك بسم الله عليناا .. راكب راسك ميه جني وجايه تنافخين عليناا .. سألناك شفيك ووشلونك .. ما سبيناك اعتقد ولا خرشناا ..!!

رنا بدون شعور واعصاب مفتلته : انا اصص ولا كلمهه ماني متحمله منك حرف واحد .. كله منك وبسببك ..!!
سناا عيونها طايره : وشووو .. كله مني .. وبسببي .. هو شوهوو اصلاا ..

رم تعدلت بجلستها وبخرش : هييه هييه انتي وياهاا .. وشفيكم بسم الله ..
ندى بأستغراب : تعوذوا من ابليس وش جاكمم ..

سما تلتفت لندى اللي جنبه : وش يدريني عنه هذي .. جايه وماسكتنا خرش وحده ورا الثانيه .. ليشش وش سويناا ..الحمد لله والشكرر ..!!
رنا بقهر وشي يفوور بداخل : خليني ساكته سمووه واقصري شررك احسسن لك ..!!

سماا طارت عيونه .. شو ساكته عليه .. وش هي مسويه عشان تخاف منه : لا تكلمي حبيتي .. وش انتي ساكته علييه ..

رييم بصوت اطول : هيييييييييه . هشش انتي وياهاا .. لا يسمعونكم اللي برااا ..
وسما ترد .. ورناا تلمح .. وريم تهدي .. وندى تحاول تفكك .. وليا عالجنب بكل خووف تترقب ..




.
.
.


اما عند الجده .. كلهمم موجودين ..
ام فيصل .. وام خالد .. وام سعود .. وبدريه وحبيبتها وصديقتها ام تركي ..
والعيال جميعا .. مع سعود وتري للي مالهم دخل..
وابو سعود توه صاحي من النوم .. ويتقهوى عند امه .. ويشوف ما بخاطرهاا ..

كانت تقهويه ام سعوود .. وهي يآكل من صحن التمر اللي قباله ..

وفيصل يسحب الربطه من يد جدته ويكلمها بثقل وزعل خفيف : لا ما ينفع .. مرتفه يا جده ضغطك .. وش له ووشش هو عشانه ..!!
الجده بزعل يالله تتكلم : كله منكمم .. وش منه يعني ..!!

منصور يضحك : ههههه لا ولله الا هذا فقد شيخه .. اجل لا تزوجت انا وطلعت يمه وش بتعمليين ..!!
الجده بخنااق : ههى اكل كبر راسك .. مانت مرضيني ياولد .. وعمر

منصور بضحك وبروح رياضيه : هههههههههههه والله يا يمه ماجاء النصيب .. ولا لقيت اللي بهواي ..
امه بزعل رفع ضغطهاا : ووووين تبي تلقاهاا وانت ما سعييت .. يا منيصيير طلعت روحي .. وكأني اشحذك الجنه .. ما كأني طالبتن اشوف زوجتك وعيالك ..
فيصصل التفت عليه .. وغمز له يخفف .. لان ضغط الجده مشلل ..
منصوور ومثل كل مره .. مرر الموضوع : ابششري ابشري باللي يرضيك ولا تزعلين ..

ابو سعود بهدوء : آمري يمه .. وش اللي يرضيك وتآمرين فيه ..
الجده تراكت وبزعل تتكلم : تاللي يرضيني يابو سعدوو وانتم يا عيال .. لا هي الدنيا طالبتكم تحطونها تحت اسبال يديني .. !! ولاهو شي يقص ظهوركم ومستحيل ..
اللي طالبتته يا وليدي .. جمعتكم عندي ولمتكم .. ششوفتكم وروحتكم ودخلتكم علي .. ظهر وصبح وليل ..
مثل ما كنا وتعودناا عليه .. ياوليدي ما يرضيني غير شوفتكم عندي هنياا .. هذا يصبح وهذا يمسي .. واشوفكم بخيير وعافيه ماهو كلن منجحر له ببيت وبغرفه ما يدري عن هواا الثاني ..

عمم المكان السكووت .. ليلقونها تعاتبهم .. ونبرات صوتهاا تتكسر بين كلمه والثانيه .. والغصه واضحه بين نبراتهاا .. وتحسيبها للعمر اللي راح واللي بقى لهاا ..

ليقطع كلامها ابو سعود من نزلت دمعتهاا : وحنى لك يا يمه بحلك وترحالك .. والله لا يقطع حل من حلاله .. وما يبعد لا الشوف ..
الجده بزعل ودمووع : وانااا وش بقاالي عشان يبعد شوفكم عن عيني ..

فيصل بهدوء : وهذا حنى حولك وحواليك يا جده .. بس أشري ..
الجده بزعل .. وقلبها منتفخ : لا ولهه مانتم بحولي .. لا اللي عندي بالبيت .. تقصده وتقصد سعود ومنصور .. ولا هاللي طلعوا وابعدووا عني ..
ما تقولي يا خالد لو ما اتصلت اليوم وطلبتك .. كم لي ما شفتكك ..
وانت يا محممد .. ما تقولي متى هي اخر مره شوفتي لك .. هقوتي ماعقب عزيمه جيتك من سفرك ..
وانت يهاللي هايت لي بهالبران .. والثانني اللي ما غير يجرجر بهالكتب اللي ما ندري وش نهايتهاا ..

الكل ساكت .. ما يعرفون وش يقولون .. هس منتفخه ومحتشيه .. وباينه انها مصفصفه كلامها قبل يجون .. اي اقناع بهالوقت ما راح يفيد معها دام الزعل حاامي ..

لتنطق بعد سكوت دام ثواني : كلكم تدرون وش يرضيني ولاهو خافيكمم .. كل ما بقى لي سنيوات ..
ولا اقفيت عنكممم .. قبل تفتحون عزاي .. تفرقوا كل واحدن منكم ببيتت .. وعزوا هالناس بهالبيت وقفلوه من بعدي ..

بدريه بجززع : يمممه .. اذكري الله .. لك طووله العممر .. وكلهم تفدوها وطلبوا ربهم لها لطوله بالعمر ..

مسحت دمووع غرقت بها عيونها بشيلتها .. وبمحاوله ثباات قدامها تكلمتت بحزم : انت يا خالد .. تعرف اللي يرضيني .. وانت يامحمد مثله والوكاد امك قالت لك ..
وكلكم .. جميعكم كبيركم وصغيركم .. تعرفون رضااي وهواي ..

ان كان لي خاطر عندكم تلبوونه .. وماكان لشيبااتتي وهي تطلع طرف من شعرها تشده لهم قدر وقيمه .. سوو ما تبوون وبهوواكمم ..

ليصمت المجلس كله بثواني .. ما عدا من نفسهاا هي تنتظر منهم جواب بدقايق تحسهاا من جممر . لينطقوون واحد ورا الثاني بتمم باللي تبين وتآمريين ..


الجده برضاا .. وعلاماات فرحح ودموع سكبت من جديد .. فتحت يدينها ودعتت ربي يخليهم لها ولا يفرقهمم ويحفظهم لهاا ويحميهم بعينه اللي ما تنااام ..

ومن بعد ما سكتت بثواني ..
لتتنحنح ام خالد طالبتهاا .. : الحمد لله على الرضا يا خالتي .. وعلى تمام الامور .. وعساكم على هالحال والقرب وأكثرر ..
ومثل ما تتمنين قرب عيالك يا خالتي وقره عينك فيهمم .. انا بعد اتمنى قرب ولدي ورضااي عليه اتمناه له قبل يتمناه ويرجيه هو مني ..

الجده تسمع لها بحرص وفهمم .. وغيرهاا يسمع وقلبه يرجف .. وطرف يسمع يدعي ربي فييه يلطف ..
ام خالد بطلب : يا خالتي .. ودام الكل حاضر وحننا جمييع .. انا ما يرضيني ولا يرجعني لا فرحتي بولدي ..

خالد يناظر بأمه وتشدد .. ويدعي ربه ( اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه ):....................
وام سعوود قلبها يرجف عدد الثواني اللي تمرر وتحس بثقلهاا وحر جمرهاا ..
الجده : اسلمي وافرحي بولدك .. آمري يام خالد .. وما ظنتي خالد عايف رضااك ..!! ولا لا يا خاالد ..

خالد يناظر بأمه .. وجدته .. عيونه متصلبه .. وجسمه بينفجر من شده .. ولا قادر ييأيد ولا يعارض وعمه موجوود ..:.............. الاا.. نطقهاا ببحه نشفت ريقه ..

امه بطلب وتسرباات فرححه مشت لقلبهاا نطقت : اطلب سماا يابو سعوود لولدي خالد .. وما ظنتي بلقى مثلها لولدي .. والله العالم والشاهد انها بالبال لو ما حصصل لناا هالظرف ..

الجده : يا خيره الله .. وياخييره الله ..
ابو سعود انصدم .. قالت له ام سعود .. بس ما اخذهاا بأكب من انها تكون كلام حريم واننقال .. ليلقاهاا جازمه وتطلبهااا قدام الكل ..
ولخالد .. وخالد رجال ما ينرد ..
تنحنح : والله خالد ولدي .. وسما بنتي .. واذا دورت رجال .. ماني لاقي مثل خالد احد .. والتفت لخالد اللي نزل راسه .. وشد يده عالجلسه اكبرر من انه ينقال او انه يُتصور .. بس خالد ربي رزقه ببنـ.......

لتقاطعه ام خالد .. : ويرزقه ربي بسماء بعد .. وهذي رضويتي .. والشرع محلل له اربع .. وانا ما شفته متزوج عشان امنعه من الثانيه ..
الجده بسوال : هاه يا خاالد .. وش قلت ..؟؟

ابو سعود بحرج ومسؤوليه : مانت مجبر يا خالد .. ول بنتي بجبرها على شي وانا ابوك .. ان كان لبنت بهواك ورضاك .. هذي هي بروح وبسلها لك .. وان كـ....
لتقاطعه الجده : ووش كان وما كاان .. حنا ما خيرنااه بالبنت يابوو سعوود .. حنا خيرنااه برضا امهه ..

ام سعوود طارت عيونهااا .. وش خيرنااه برضاا امه .. وبنتي كبش الفداء يعني ..!!
سكت ابو سعود وش يقول عقب كلام امهه ..

وخالد .. ناار وشبت فيه .. اي موقف يحاولون يحطونه فييه وحطووه .. اي خيار يبونه يختاار ..
رضا والده وجحيم دنيا .. ولا عقوق فيها وعذاب دنيا وآخره ..

وش يبونه ينطق .. وش يبونه يقول ..

وش المفروض عليه اصلاا يقووول .. خلاص هم انتههوا .. خذوا االقرار .. واتقوا وعقدوا ..
مرجعين له الشور بأيش ولا بأيشش ..

الام تتكلم .. الجده تساند .. وحيره عمم .. وحرقه قلبب ..
وش المفرووض يكون الرد ..





كتتت



والله ما حسيت يناسب هالمقطع الا كت كريستووو ..
توني اتلذذ بطعمهاا .. واثاريهاا كذا يا كريسس وما دريناا ههههههه


اشوفكم بأذن الله بطوبه قريبه .. وقريبه جداا ..
مساويه لتفاعلكم .. ودعمكم .. وهمتكم معااي ..

بكل خير اشوفكم يارب ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-14, 07:49 PM   #136

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـ

الطوبه الثامنه والستون ..

.
.

يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله احياني ..

.
.
قرآءه ممتعه ..

.
.


ابو سعود بحرج ومسؤوليه : مانت مجبر يا خالد .. ولا بنتي بجبرها على شي وانا ابوك ..
ان كان البنت بهواك ورضاك .. هذي هي بروح وبسلها لك .. وان كـ....
لتقاطعه الجده : ووش كان وما كاان .. حنا ما خيرنااه بالبنت يابوو سعوود .. حنا خيرنااه برضا امهه ..

ام سعوود طارت عيونهااا .. وش خيرنااه برضاا امه .. وبنتي كبش الفداء يعني ..!!
سكت ابو سعود وش يقول عقب كلام امهه ..

وخالد .. ناار وشبت فيه .. اي موقف يحاولون يحطونه فييه وحطووه .. اي خيار يبونه يختاار ..
رضا والده وجحيم دنيا .. ولا عقوق فيها وعذاب دنيا وآخره ..

وش يبونه ينطق .. وش يبونه يقول ..

وش المفروض عليه اصلاا يقووول .. خلاص هم انتههوا .. خذوا االقرار .. واتفقوا وعقدوا ..
مرجعين له الشور بأيش ولا بأيشش ..

الام تتكلم .. الجده تساند .. وحيره عمم .. وحرقه قلبب ..
وش المفرووض يكون الرد ..

عمه بتقدير لموقفه ووضعه ..ولتكون ففيه مساحه يتفادون فيها اي غلط ممكن يصير ..
و بعقلانيه نطق وعشان ما يظلم احد تحمل على نفسه : خالد .. مابي منكك رد اللحين ..
وانا واثق فيك وببرك لامك .. خل الموضوع على جنب وفكر براحتكك ..

ام خالد طارت عيونها .. ما توقعت رد ابو سعوود ..!
وام سعوود بس توهاا تتنفس.. فيه امل تنقذ بنتهاا .. لتنكتمم من ردت الجده ..
بجزع : ابوو سعووود .. وهو برضا الولده تفكييير ..!!

ابو سعود بجديه التفتت لامه و سحب نفس : اذكري الله يا يمه .. هذا زواج ومماهو بلعب ..
وخالد ما عق بأمه اول .. ماهو عاد بيعق فيها تالي .. لاتخلطون الامرين ببعض ..
وهالامور ما تنأخذ بهالشكل ..

الجده بوقفه مع ام خالد .. : ولا اعتقد امه طالبتن منه مستحيل .. ما طلبت الا فرحته وراحته ..

خالد بعد جممود ثقل على صدره .. : يممه .. جدتي .. مـ...
الجده قاطعته بزعلل : خااالد .. اسمعها مني ياوليدي .. وبفلته لسان ..
:يوم انها طلبت طلاق بنت الناس .. انا من وقف لهاا .. ووقفت معاك وانت ادرى ..
لا تفشلني وتردها وتردني يوم طلبت اقل حق لهاا عليك بفرحتها فيك بزواجكك ..

خالد صدع راسه ..
.. اي ضغط يمارسونه عليه .. وقدام ميين .. قدام الكل والاهل ..
كيف نظرتهم .. كيف تقييمهم .. ماعاد يحس انه يسحب نفسس .. انسحب كل الاكسجيين ..

ومن بدت الامور تتكلم صوب زينه .. ويمسهاا الكلام .. وهو يسمعهمم يبررون له بزواجه بعدم خدمتها له وتعبهاا
.. انقهر .. وبأحساس بالذنب تجاهاا وهو يتخيل بس شكلهاا .. بالغصب نطق مسكتهمم : تمم تــم يممه تممم ..
قالهاا منقههر .. وجهه منحقن دمم .. حراره وحر تركزز فييه ..

لتبتسمم امهه بفرحه .. وجدته بالمباركه .. وعمه برحمه لحاله يناظر فييه ..
وش يقدرر يقوول ما يقدر يساعده ويرفضه .. لانه رجال ما ينرفضض ..!!
وفجيعه مرت عمه ما تنساها ليووم الديين ..

ليهمس ابو سعود لسعود : قمم اسأل اختكك يا سعوود ..



....... ندى بتوتر ورجفه ..وقلب يرجف دخلت وبصوت تحاول تخليه ثابت .. وقدام الجميع .. : هي موافقه خالي .. ..!!

سعووود طارت عيونه .. وش موافقه .. وش هالعجله .. وش قله هالادبب ..!!
قامم بسررعه يبي بسس يروح يمسكها يلعن خيرهاا .. على هالحركه ..
ليلقى ندى بحرج تعترض طريقه .. وبهمس : خلها تكفى ..
وبنظره جانبيه ويدينه منقبضه بشده ..: لييه .. ليه ..
ليلقاهااا تكمل بترجي : تكفى يا سعووود ..خلهااا
وهي تبعد عن طريقه للجهه الثانيه وهو بقهرر كممل طلعته من المجلس لبرااا مو مسستوعب وش هالجرآه وهالوقاحه ..!!
امداهممم يتكلموون اصلا عشان يجي ردهاا قله ددب قلهه ادب وحيااا بعد ..

ام سعود منشله .. منصدمه .. وشو موافقه .. وليه .. ووين اللي وصتهاا علييه ..!!
خالد .. منبهتت .. ما قال تمم الا وهقوته فيهاا هي بالرفضض.. شلون صار عكس اللي يبيه .. ما توقع هالشيي ..
ولا توقع انها منتظرته عشان يجي الرد بهالسرعه ..


ابوها .. بأي سرعه تمت هالاموور .. وليش من قالت امها له ما اخذ الموضوع بجديه ..!!

اما الجده .. ماكانت سايعتها الفرحه .. وهذا ثالث حفيدين من احفادها بيتزوجوون ...
وام خالد معها مو مصدقه انه تمت الاموور بسهالات ..



.
.
.

وبدبي ..
جالسين بالكوفيهات القريبه من النافوره الشهيره والراقصه .. يتكلم معها ويسولف وبقد ما يقدر يحاول يسعدهاا ..
وهي معاه ولا هي معاه .. الخوف مسيطر عليها .. وبنفس الوقت ودها تعيش اللحظه معاه عشان تنسى اللي قبله ..

شيخه بأبتسامه .. : من غير تحدي ... يمكن ما بجيب نكهته .. بس عصيراتي وكوفيهاتي بتدمنهاا ..
حازم مبتسم على هالثقه .. : هه وهذا الشريط حطيتيه بحلقكك .. وبجرك فييه ان ما طلع عالاقل مو موازي .. مشابهه لهالنكهه يا ست شيخه ..
ابتسمت من ورا حجابها وبثقه : وانا قلت لك بتدمنه ..
حازم ضحك .. والتفكير اللي بباله طلع للسانه علطول .. : وبالمره .. سنعي هاللي عندي بالبيت .. شربوني كوفي بييوم وقبل مهمه كبيره لي ..
اكذب عليك ان قلت لك الطعم كأنه حلتيته ..
من قال حلتيته وكيف وصفه وتعبير وجهه : ماتت ضحك: ههههههههههههههه
بمجاراه له: عسى ما انمغصت منه بس ..
حازم يرشف من كوبه : ربك ستر ..
بأمنيه تنهد : دووم مستوره معك يارب ..


سكتت .. وهو سكت .. وصوت الماء والموسيقى اللي حوالينهم شوي مزعجه ..
كانت تتفرج .. وهو هي كانت فرجته .. ما نزل عينه من عليها ..

وبلحضه شافت شي غريب عند السور .. والتفتت عليه بتنبه يشوفه معهاا .. وبتلقائيه مع لفتهااا : حااازمم شوو...
سكتت من شافت تتنيحته فيها وخجلت ... ليتنهد هوو : وش اشووف ..
خجلت منه .. والى متى هالفهااوه فيهاا .. صارت تستحي اكثثر .. وصعب اكثر عليها انها تتعود عليه وعلى نظراته ..
تخربطت .. ماتدري شتقول :..........
ليتكلمم بصدقه وجديه : تدرين .. اكثر شي مو عاجبني فيني اسمي .. وهاللحين تغير رايي ..
بسألك .. هو انتي كذاا .. ولا هذا كلامك مبرمج ..
طارت عيونهاا .. شفيه الرجال .. توقعته اثقل .. ما توقعته كذا ..

يفصصل بلحظات .. تنصدمم منه .. وسرعاان ما تشوفه مكترب ..
بخجل : شلون مبرمج ..!!
حازم بجديه : ماهو مبرمج .. اقصد هي هذي طبيعته ..
بدون شعور هي : وهو تغيير عليك ..
حازم بأهتمام : لا ..
شيخه بأبتسامه : وهذي هي طبيعتي .. ما تصنعت شي ..

تراجع على وراه بكرسيه .. وشد شعره على وراه والتفت يمين ويسار : الا والله ضاعك علومك يا حازم ..
ضحكت بداخلهاا .. الظاهر الرجال مجتمعه كله رجال وجلافه .. ومن كثر ماهو مندمج فيهم .. كل شي مبهره فيهاا ..

لتلقاه يسألهاا بجديه واضح / المصيبه شلون برجع دوامي يا بنت الناس ..
ما قدرت ما تمسك روحها وتضحك : ههههههههههههههه .. تقدر بأذن الله تقدر ..
وبتذكر قال : والله توني اعذرهم يوم صفوا لي اخوتك يوم خذيتك .. واثاريهم طايحين بالدبسس ..
شيخه طرت عيونهاا .. وش دبسسه .. قالت تنبه : هذولا اخوانني ..
حازم بحزم : ولو ماهم اخوتك .. كان ما خليتك تطبين بيتكم عند اهلك .. واحمد ربي انهمم اخوتكك ..

فهمته .. ماتقدر تجاريه اكثثر .. يحرجهاا اكثرر .. وتتخربط وما تبي تجيب العيد عنده ..
وهيبته عندها ما تحسهاا انخفضت شوي لتاخذ وتعطي بسهوله ..




وبأماره ثانيه .. من الامارات العربيه المتحده ..
كان ساحب الممرضه معه من الحضانه لغرفه عبيير.. يبيها تشيل البنت ماهو قادر يشيلهاا ..
وبس دخل الغرفه .. ودخلتها الممرضه معااه .. تكلم بخفوت .. : شيليها لي ..
شالتهاا الممرضه وهي تضحك .. ما تدري وش فيه .. والمصيبه وش هي .. المصيبه البنت متفككه ماهي مربوطه .. ويخاف يخلع لها يد ولا رجل ..

بيضاء ودبدوبه وشعرهاا اسود ومتكووم كله على جنب بعد ترتيب شوي .. ملبسينها المستشفى روب ابيض رجلينهاا من تحته منكمششه وشادتهم لنفسها فوق ..
شالوها من سريرهاا ويدينها بالهواء تتحرك بأنزعاج .. تدور الام .. تدور القلب ونبضه .. تدور للريحه .. تدور الامان والصدر ..

تهنكرت شوي .. بتبكي .. هزهاا ابوهاا بخووف وبسرعه قربهاا لامها اللي مو حاسه بالدنياا حوالينهاا ..
متنفخه البنت .. ومتصفطه وبخف الريشه .. شايلهاا واللفه طايحه على جوانب يدينه مو ملتفه عالبنت ..

سمى بالرحمن الرحييم .. ونزلهاا بشويشش على صدر امهاا ..
كانت بتتكلم الممرضه .. بتقول انتبه لا تطيح .. اششر لهاا بلااا .. بس تعالي عدليهاا ..
جتها الممرضه وبسرعه شالتها من صدر امهاا وقلبتها على بطنهاا ليكون راسهاا برقبه امهاا وجسمهاا الصغير المتكور على صدر امهاا
وانفاسهاا الصغيررررونه والسريعه تلفحهاا برقبتهاا ..
وبسرعه يدينها المتحرره بالهواء .. تمسسكت بالحب .. بالحنان .. بالريييحه .. بالااام .. مسككت يدها الصغيرونه بأطراف شعر امهاا ..
ومناغاتها كان على قرب من مسمع امهااا وبرقبتهاا .. كأنها تناديهااا واليد الثانيه تتخبط بوجهها وكأنها تصحيهاا .. تنبهاا .. تبيها تقووم لهااا ..

تسارع نبضهاا .. وتسارع نفسهاا .. وتحس بالتثقل الخفيف اللي على صدرهاا .. والشد العشوائي لشعرها والتخبط بوجهاا ..
الرييحه .. النعووومه .. وش هالكتله اللي انحطت عللي ..
ووش هالايدين اللي حواليني ..
تسمعه ينبهاا .. يناديهاا .. وبأذن الثانيه .. تسمع مناغات جنينهاا .. انفاااسه وتكورره عليهاا ..
تحس بمسسح يده على راسهاا ينبهاا .. وهي تبي تقوووم .. تبي تقووم .. تبي تشييل هالروووح ..
بصعوووبه فتحت عيونهاا .. والثقل بأجفانهااا يجبرهاا تسكرهمم ..

ترددات الضوء لعينهاا .. والثقل بجسمهاا ما نعهاا .. بتبكيي .. ايه بتبكيي ..
ومن حست بالخف من على صدرهاا .. بقوووه واصرار فتحت عيونهاا .. وكأنهاا تمنعهمم وتقولهم لاا ..
فهمم عليهاا ناصر .. وقال للمرضه خليهاا .. بصعوبه حركت يدهاا .. تبي تلمسهاا .. تبي تضمهاا اكثثر ..
تبي تتشبث فيهاا مثل ما هالبنت متشبثه بأطراف شعرهاا ووجهها .. بس خذوهاا منهاا ..

نزلت دموعهاا .. تحس صعوووبه بنفسهاا .. تبي تقوووم .. تبي تتحرك تآخذهاا ..
حس ناصر .. وبشجاعه شوي .. حضن بنته بين يديه وبحذر شالهاا .. ماخذهاا من الممرضه : تعالي .. تعالي بابا ..
انزعججت .. لييه .. ليه اخذهاا .. وبسرعه ارتجفت من ترددت بأذنها نبراات بكاهاا .. تبيييني .. تبييني ..
وانا ابيهاا ابيهاا ..

بمحاوله للكلام .. وبمحاوله انها تشد على نفسهاا : خـ ـليهاا ..
ناصر للمرضه : ارفعيهاا شوي .. ورجع يكلمهاا .. بخليهاا برجعهاا لك .. بس صحصحي شوووي ..
بوجع رااس .. وغثييان وتعب : صصـ ــأحيه .. خااــيههاا
ضحكك ناصصر .. ورحمها على لهفتهاا .. وعلى بكى بنته اللي اشتغلت,, وكأنها جزعانه ليه يآخذونها من امهااا ..
حتى يلاقون الدكتور داخل علييهم بمناداه من الممرضه .. وهي يتنحى شووي من قرب وسلم ويبي يفحصهاا ..












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-14, 07:50 PM   #137

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
.


وعند زينه .. من دخل وهوو ساكت .. وان تكلم فهوو خناق ..
خرش خدامتها مع انها ما سوت شي يذكر ..
وضغطه عليهاا بالعياده ببجلستهاا .. طلع روحهها ..

مو قادره تتحمل الالم .. جالسه بالصاله بتقووم غرفتهاا بتتمدد بترتاح مو قادره ..
وهو مثل الصننم .. تحس وراه مصيبه .. وتدري انه فيه بلووى .. ما تعرف وش تسسوي ..
حتى الخدامه من خرشهاا اختفت ..

شي مو قادره تتحمله .. حس فيها من شافها رافعه رجلها ما تبي تلمسهاا الارض ..
قام بطوله وبحزم وبنفس مسكره : قومي ..
زينه ناظرت فيه وش قومي .. مو قادره تقوووم .. تحس رجلينها شادين من اصابعهاا لوركهاا ..
ما امدها تنطق بكلمه الا وشادها من يدهاا موقفه فاجعهااا ..
زينه بقلب رجف : آآآآآآآآه .. شفييييك ..
خالد مو متحمل نقاش .. وما وده اللي كاتمه ينفجر فيهاا : قومي امششي.. وشاللي تبينه ..
زينه بخووف تراجعت : ماابي شيي .. شفييك ..
شدد عليهاا بقووه بشدته ليدهاا : قومممي .. انا ماني غبيي .. شايفك واعرف حركاتك ..
قامتت برجفه .. والشهقه حابستهاا بالغصب ..: مابي شيي انت اللي شفييييك ..!! انا نطقت .. تكلمت ..!! قلت شيي ..
تركهاا من بعد ما وقفهاا .. وبتهديد ومن غييير اي مقدماات .. لانه عارف حركاتها وعارف اسلوبها ومواقف هروبهاا بعد ..
عيونه لحالهمم رعب.. وجابها لها من الاخير .. : اسمعيني ..
من اليوم ورايح .. اعتمدي على نفسك .. ان شفت عكااز .. ولا شفت حتتى الخدامه ماسكه لك يدكك تساعدكك حرولتك من جدد .. تسمعيين ..
نفضته من جنبهاا ومشكله انه عارف كل تصرفاتها تعجزهاا بكثير من الاحيان وتفضحهاا .. : وخررر .. بعد عنني ..
لا طلبت منك شيي لا تلبيي .. بس فكني من شررك ..
بصراخ شدهاا من عضدهااا : زينوووه .. اقصرري شررك وخلي هالليله تعديي على خييير..

برجفه : انت اللي بعد عني واقصصر شررك .. انتي اللي شفيييك .. صاير بعقلكك شيي .. ولا هاللي تعالجهمم اعدووك ...
ناااظر بالسقفف يأخذ نفسس يدعي ربه ما ينفلت : يالله صبررك .. وبسرعه دفهاا من صدرهاا لترجع تطيح عالكنب جالسه ماار من عندهاا لغرفتهمم ..
وهي بسس راحح ودخل : مجنووون .. مجنووووون ..

وبخفوت من حاولت تتعدل عالكنب ناقصني اناا .. ناقصني جنوون .. ناقصني يكمل ..
الله يستر من تاليهاا الله يسستر ..

.
.


جالس هو وامه بجناحهم .. ويتكلم يبي يفهم يبي تبربر لتصرف اخته ..
وهي برا مو قادره تدخل جناحهمم .. تدري واقفين لهاا وبينلعن خيرهاا ..
ومثل ما توقعتت .. بس دخلت وقفواا لهاا وجيههم مستعده لهاا اسئله وتحقيق .. وباين الذبحه اللي بتجيهاا منهمم ..

وبس هجمم عليهاا بيسحبهاا سعوود .. الا وركضضت تتخبى ورا مهاا : يممممه شوووفييه ..
امه وهي وراهاا وتضربهاا: وش اشووف فييه .. خليه يذبحكك يالغبييه .. يالبقرره ..
سما من دون مقدماات جلست تصييح .. وهي تسمعهمم امها تضربهاا ولا قادره تضرب زين لانهاا وراهاا .. وسعوود اللي تهزيئآته شاقه اذنهااا ..

وومن سكت : خلصتوووا ..!!

سعوود بس يتمنى يمسكهاا بس يمسكهاا : وبعد تطولين لسانك وجزعاانه .. !! لييه.. من جابرك .. وكأنك ما صدقتي على الله ..

سماا بقهر منه .. ومن كلامه .. : ايه ما صدقت على الله .. وابيه .. واذا ماهو عجبك لا تحضر .. وهو اللي خطبني ماهو انا اللي خطبته ..!
امها طارت عيونهاا .. وش فيها البنت انجنت .. انهبلت.. تقول هالكلام قدامنا وبكل بجاحه ..
التفتت عليهاا .. وعشان تحميها وشي اخف من شي .. دفتهاا وضربتهااا مدخلتهاا للدار ..


ومن دخلتهاا رمتهاا عاالسريرر وبعصبيه : هذي اللي وصيتك عليه .. هذا اللي قلت لك علييه ..
ما يبييك .. الرجااال ما يبيكك .. قلبه متعلق بزوجته رغم عجزهاا .. بتكونين كرسي طاااوله .. منشفففه لرضاوه امه يالغبييه ..
ما قلت لك ارفضضي .. ما قلت لا تعطينهم وجهه . ليشش توافقيين .. اعنبو دارك قبل نسألك جاا جوابكك لييييه لييييه ..
عنااد هوو ولا هباال ..

سماا على سريرها تصييح .. ما ترد عليهااا .. ومن حست برجفه امهاا :آآآآآآه .. بسسس بسسس .. وافقت وخلاااص بسسس ..
امهاا تآخذ نفسس بقهرر شدتها قومتهاا : من جابرك .. من غاصبكك .. ليشش وافقتي ..
سما قامت وبصرااخ : محد جابرني .. محدد غاصبنييي .. بس انا ابييه .. ابيييه ..
امهااا طايره عيونها .. وش فيها البينت .. وش ابيه .. لا والله ماهي صاحيه .. ولا هو من وعيي قسم بالله ..
قامت من عندهاا : هيين .. هيين يا سمووه.. انا اللي بدواك هين ..
وطلعت من عندهاا راجفه بالباب وراهااا ..

وبس رجفته وراهاا .. تحسست عضدهاا مكان ما انضربت وتألممت .. آآآه .. آآه ياربييي ..
رفعت رجلينهاا من على الارض للسرير .. تكورت مو مستوعبه اللي صار .. ولا شلوون صاار ..

قهرر .. قهرر تحسه متجمع بصدرهاا .. منهم كلهمم .. الكل بدوون استثناء .. الام .. الابو .. الاخ والصديققه ..
وقليله ادب ما فارت مسمعها من نطقوهاا .. همست ببكي : موقليله ادبب .. مووقليله ادببب ..



.
.


اما عند رنا .. جاء محمد واخذهاا بيرجعون البيت ..
وطول ماهم بالسياره وبالطريق .. وهو بعالم يفككر .. وهي بعاالم تفككر ..

.. الله يعينك يا خالد .. وش بتتحممل عشان تتحممل .. ولكن الله ان حب عبد ابتلااه .. اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه ..

اماا هي ..
اييه .. ادري .. ادري بتنقهر وتنفجع .. وافقت عليه وقدامك .. راحت من بين يديك ومافيه امل تكون لكك ..
طبيعي بيكوون هذا حالك ..

وما امداهاا توقف السياره قبال البيت .. الا شافها فاتحه الباب ونازله بسسرعه وعصبييه ..
التفتت عليهاا : شفيهاا هذيي .. الحممد لله والشكر ..
سحب مفتاحه من السياره .. ونز وسكر باب وقفلهاا ومشى لاحقهاا لممر البيت ..

وبس وقف وفتحهه .. دف الباب بيده ومسكهاا من عضدهاا بقووه هي زييين تعرفهاا ودخل معهااا ..
ومن سكره برجله وقف : اسمعيني رنااا .. انا ما تزوجت الا وابي راحه .. كبرري عقلك وبلاش حركات المبزرره هذذي ..!!
ولا بسس تحبين تلفتيين انتباه بأي شكلل ..!

رناا بتفك يدهاا : ووش سووويت..!!
محمد بعصبيه ..: لاااا .. ما تدرين وش سويتي .. كان ما انتظرتي اوقف اساسا .. ونازله والسياره تمششي .. ما تقولين لي وش فييك ..!!
رنا تفسخ طرحتهاا وتمشي من قدامه : مافيني شيي .. انت اللي اسأل نفسسك وش فييك ..!!
وماني محتاجه شي عشان الفت انتباهكك ولا انتبااه غييرك ..!!

ناظر فيهاا متعجب .. لاا اكيد البنت بعقلهاا وشه .. الحممد لله والشكر .. هذي شلون يتعامل معهاا ..
لا طيب ينفع .. ولا عقل ينفع .. ولا الخرش والخناق ينفع ..
مشى وتركهاا الكلام معهاا ضايع وكل يووم ينصدم اكثثر فيهاا .. ولا توقعهاا كذا اساسا ً ..



دخل الغرفه .. شافها راميه الشنطه والعباه على السرير .. وواقفه عند الخزانه وتسحب منها مخده ولحااف ..
بعيون طايره وحاجب مرفوع : ويين يا ست رنا ..!!
رنا ما تكلمت وبس توصل لهالنقطه تنخرس .. بس هو يفهم .. ويدري انها بتنام براا بالصاله .. ليه .. ووش السبب .. ولا هو عناد وبسس ..!!

مسكهاا وطيح المخده من يدهاا .. وبجديه : رنووه .. انا ما تزوجتك عشان تنامين بالصاله .. ولا تزوجتك عشن تفردين عضلاتك ..
تراني ساكت بمزاجي .. فلا تجنين على نفسسك احسسن لك ..!!

رناا بدموع : ولا انا تزوجتك عشان عشان تصبحني بخناق .. وننام على خنناق ..
محمد طارت عيونه : بالله .. وهو بجد انتي تنامين عندي .. وانت من يجيب الخناق لنفسسه ..
رناا .. اسمعيني زيين .. الرجال ان ما لقى راحتك ببيته وين يلقاهاا ..

رناا بفجيعه : هااااه .. ويين يلقااهاا .. بيدوور بييت ثانني .. بتتزوووج ..
محمد ناظر فيهاا .. لا البنتت من جدها متعقده نفسياا من هالسالفه .. ومن قال بيتزووج .. ووشلوون تفسسر الكلام هذي ..

قرب لهاا وهي تراجعت بخووف : هز راسهاا .. انتي شللون تفكريين .. كبري عقلك .. ما اخترتك وانا بنيتي وحده غييرك ..!!
وش ابي فييك اتزوجكك دامني بتززوج علييك ..!! ولا بسس همم على القلببب ..

رنا بسرعه الدمووع سكبتت : انا هممم على قلبكك .. وش عرفني عنكك .. انت قووولي ..
محمد بنفاذ صببر : وش اقوووولككك ..!!

رناا بخووف كانت بتهرب منه .. بس ما اعطااها مجال من تحركتت من قدامه .. وقفهاا بيده وحبسهاا ..
: رناا .. امسسحي هالفكره من بالك .. عيشي يومكك .. لاشفتي مني خطا حاسسبي .. لا تتوهمين وتفكرين وتجين تعاقبيني على خيالاتك ..!!

رنا بضععف بكت :احلف انك ما تتزووج عللي ..
محمد برحممه لها ولدموعهاا : انا قلت لك بتزووج عليك ؟؟
رنا نزلت راسهاا : لاا ..
محمد بأقناع : اجل ما ني متزووج .. لا قلت بتزوج تعالي حاسبي ..
رنا بخووف : يعني بتتزووج ..!!
محمد ودها يدفنها بالفراش وليبرد قلبه فيهاا : لا قلت اخطبي لي .. معنااه بتزووج .. اهجدي بسس ..

رنا بجديه بكتت : تخسسي .. والله ما اخطب لكك والله ..

محمد علق تفكيره .. منصدم ماهو من جدها هالانسانه ... هي صاحيه ولا تستهبل ..
وبعزز ثوورانهاا مالقى نفسه الا ميت ضحكك عليهاا .. الشي اللي فرفرهاا وجننهاا ..
وليحرقهاا ويبرد قلبه : لا بتروحين وتخطبيين وغصب عنكك .. هذا ان كنت بتزووج يالمجنونه ..
وجربي اطلعي برا هالغرفه .. لا تلومين الا نفسسك ..

مسححت دموعهاا بفشيله منه .. وبعنااد انحنت خذت المخده واللحاف .. وطلعت ورمتهن بالصاله .. ودخلت للغرفه من جديد خذت لها لبسس قدام عيينه بتغير ملابسهاا .. وتطلع وهو يششووف ..

قام هو ببرود .. يتحدا لهاا .. وبدل ملابسه .. ورجع تمدد بسسريره .. ومن شافها خلصت من تسريحتها وقامت وبكل جرأه سكرت النور وطلعت وسكرت الباب وراهاا ..
قمزز نافض اللحاف ناطق : وجنيتي على نفسك يا رناا خانووم ..



اما هي سكررت لمبات الصاله .. من حطت جنبها عالكنبه بتنااام .. ما حسست الا بالثقل اللي وراهااا دافهاا لظهر الكنبه بقووه وضيق عليها المكان بكبره وثقله ..
جت بتلتف .. تشووف .. مو قادره ..
لتقلى صوته طوووويل وقريب من اذنهاا ونفسه واضح لمسمعهااا .. : الله لا يضيق عليناا .. اتوقع سريرناا اوسسع ..
رناا بفجعهه بتقووم .. بتتحرك .. مو قادره .. هي والكنبه واحد .. وهو ضاغطها ملتحمم فيها وحابسهاا صحح .. بتتحرك عجززت .. بترفع يدهاا كتّفهاا بجنبهاا وحاط يده عليهاا .. وبخرشش : هشششش .. اهجدي بنااام تعبان من الصبح ما نمت ..
رناا بعصبييه : محمددد .. كتمتنييي وخرر ..
محمد بنغر لهاا : والله انتي اللي تبين الضيق .. تحملي ما يجييك ..
حركت راسهاا .. واختفى وجه بشعرهاا .. وفهم عليهاا وعلى حركاتهاا ليهمس بعصبيه وضاغط عليهاا : اهجججدي لا انتفه لكك ..
رناا استكااانت من حست بالضغطط وشد شعرهاا .. تندمت وسبت وشتمت نفسهاا .. وتدعي الله يمضيهاا على خيير ..


.
.



بالامارات .. بالليل متأخر .. وببدايات الفجرر ..
للحين ما سكتهاا .. وعييت يآخذونها منهاا .. حاظنتهااا .. وضامتها لصدرهاا والبنت من لقت المكان اللي تبيه ناامتت ..
ناصر شايف تعب عبيير .. تكلم بهدوء : خلاص نامت ياروحي .. خليني آخذهاا ..
عبير برفض تناظر فيهاا : لااا .. خلهاا ابيهاا ..
ناصر : وانتي .. متى تناميين .. تعبتي خلااص ..
عبير بشد لهاا : لا ما تعبتت .. خلهاا .. مو مصدقه .. هي بكامل صحتها وعافيتهاا .. بنتي قداممي ..
ناصر جلس جنبهم : الف حمد وشكر يارب .. مع انها طالعه قبل وقتها .. الا ان الدكتور طمني عليهاا ..
وعرضتها على احسن استشاري اطفال هنا .. وقالوا لي صحتها زيينه ..
عبير بدمووع : الف حممد وشكرر يارب .. الف حمد وشكرر ..
ناصر ابتسم لها : ايه والله الحمد لله .. بس م قلتي لي .. وش تبين نسميهاا ..!!
عبير لفت له .. وبتذكر : اييه .. مادري .. وش نسميهاا ..
ناصر بتخيير لهاا : تسمينها ولا انا اسمهااا ..
سكتت عبيير .. ما تدري .. ولا فكرت بهالشيي ..
لتلقاه ينطق .. : انا لو علي .. بسميها عبيير.. وتجيبين لي ثانيه واسميها عبير تربيع .. والثالثه اسميها عبيير تكعيب .هههههههههه
ضحكت عبيير غصب عليهاا .. مع انها تتألم وتحس بالالم للحين ..

ليلقاهها تنطق بأسمم وهي تناظر بتفاصيل وجه البينه .. بيضاء صغييره .. وجهها مدوور وملامحها صغييييره متجمعه بالوسسط : حوور .. ابي اسميهاا حوور ..
ناصر ابتسسم : اللي تبين .. حوور .. حوريه ... حوراء .. وان بغيتي نسميهاا بنيه .. وش اللي يرضيك بسس ..
ومن دوون شعور نطقت :ربي يخلييك لي ..

تجممد .. واخيييرأ .. اخييرا يا عبيير .. عبرتي عن غلااك .. حس الدنيا انفتحت بوجهه ..
ونسي بهاللحظه كل الازمات اللي مروا فيهاا واللي للحين هم فيهاا ..
هو هذا اللي كان يبيه .. ود ومحبه بينهم هم الاثنين ..
حياه ونعييم حلم وتخيله سنين .. قرر يبعد عنهم كلهمم بس عشان يعيشش هاللحظات ..
خاطر بروحه وضنااه بأمل انه يحصصل على هاللحظه ..
والحممد لله .. ربي اكرمه فيهاا .. ويدعي يتممها عليه لاخر يووم بعمره ..




بأماراه ثانيه ..
كانت ترتب الشنطه .. وهو بضيق كان يتكلم ..
: ياسرع ما مر هالاسبوع ..
شيخه تبتسم : لساته ما مر اسبوع .. خمس ايام باقي لنا يومين ..
حازم بجديه : وش بنلحق عليه بهاليومين ..
شيخه : كل خير ان شاء الله .. والحمد لله انبسطناا ..
حازم .. بتنهد : آآخ بسس .. بكرا اذا رجعنا بأذن الله . هالدووام بيطلعون هالاسبوعين من عيني ..
شيخه التفتت له بفرحه : هه يعني لسى باقي لك اسبوع ما خلصته ..
حازم بضيق : لا من يقول .. قبل الزواج ماخذ اربع ايام .. واسبوع سفرنا .. وبعد رجعتناا ثلاث ايام وعقبه دووام ومهمه بعد ..

شيخه حتى هي تكدرت .. واكره شي على الواحد انه يحسب ايام فرحه ووش بقى له ..
قالت بتنهيده : الله يعديها على خير .. وبخيير ان شاء الله .. عيش لحظتك يا ابن الحلال ..

قامت من سكرت الشنطه .. كانت بتدخل الحمام تتحمم .. وهي كان جالس على الكنبه يطقطق بجواله ..

ما تدري كم من دخلت الحمام مضى عليهاا .. لتلقااه يطق الباب وبسسرعه عليهاا ..
شييخه .. شييخه بسسرعه اطلعي ,,

شيخه كانت تحت المااء .. انقبض قلبهاا .. وكانت بتنزلق بالصابون .. شفييه .. وش فيناا بسسم الله ..
سكرت الماء .. وطلعت بحذر من المروش .. وكانت بتلفف المنشفه عليهاا .. وتجممدت وهي تسمع حكيه ..


ليه .. بسسم الله وش صاااير .. سكرت روبهاا بسررعه وكانت بتطلع له تشوووفه ..


انتهى ..





يسعد لي ربي مساكم ..
شلونكم .. عساكم بخير وبافضل صحه وحال ...

نزلت لكم لطوبه .. ولما تخلصون اقرو كلامي هذا ..

معقوله محد انتبه انه الكلام منقطع .. مو منتهي بكلام الجده هي ومنصور ..
لما رجعت اقراهاا .. اكتشفت اني منزله المسوده من العجله .. مو الاصل ..
وفيه حدث طايح مني وهو اللي أخرني انزل الطوبه هذي ..
استغربت محد منكمم معلق ..

حتى بالحضور اللي ذكرتهم كنت كاتبه تركي وانا اقصد منصور ..
بس شكلكم من الحماس محد منتبه ..

المهم .. اسفه على هالغلطه .. وزين اللي اكتشفتها لو انها متأخره ..
وهذي الطوبه اليوم ان شاء الله تعجبكم ..

حبيباتي .. يسعدكم ربي على هالردود ..
ويسعدني اكثر لما اول وحده ترد .. ويكون توقعها صحح .. اتحسسر واقول وينها من زمان ..
عسى هالحضور دووم يارب ..

ممم ما بطول عليكمم .. خذوا راحتكمم .. وبأنتظاركمم ..

كنت بحذف القفله .. بس تراجعت هههههههههه ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 06:38 AM   #138

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـ

الطوبه التاسعه والستون ..


وبعض الغرام كذا ..!!
من دون اسباب.. ماتدري ليه .. ولكنكك تحـــــــبه ..!!


.
.
.

قرآءه ممتعه ..

.
.
.

شيخه حتى هي تكدرت .. واكره شي على الواحد انه يحسب ايام فرحه ووش بقى له ..
قالت بتنهيده : الله يعديها على خير .. وبخيير ان شاء الله .. عيش لحظتك يا ابن الحلال ..

قامت من سكرت الشنطه .. كانت بتدخل الحمام تتحمم .. وهو كان جالس على الكنبه يطقطق بجواله ..

ما تدري كم من دخلت الحمام مضى عليهاا .. لتلقااه يطق الباب وبسسرعه عليهاا ..
شييخه .. شييخه بسسرعه اطلعي ,,
كانت تحت المااء .. انقبض قلبهاا .. وكانت بتنزلق بالصابون .. شفييه .. وش فيناا بسسم الله ..
سكرت الماء .. وطلعت بحذر من المروش .. وكانت بتلفف المنشفه عليهاا .. وتجممدت وهي تسمع حكيه ..

حاززم بسرعه : شييخه .. بسرعه .. نص ساعه ولازم نكون في المطار ..

وهي تلبس .. برجفه قلب .. :
ليه .. بسسم الله وش صاااير .. سكرت روبهاا بسررعه وكانت بتطلع له تشوووفه ..

وما ان فتحت الباب .. حتى تلقاه .. فاتح الشنطه .. وساحب له ثووب .. والطاقيه بسس ..
وش فيه الرجال .. وش صاير ..

بخوف وقفت وراه .. : شفييك .. شصاير .. احد صاير فيه شي ..!! اهلك فيهم شي .. اهلي فيهم شيي ..!!

حازم بكدر : لا .. ماففيهم الا الصحه والعافيه .. بس ضروري لازم نرجع .. الشغل طالبيني ..

شيخه ارتااح قلبهااا .. شي وتحسه ارتفع لاعلى صدرهاا ويخنقهاا .. نزل بلححظه من قال الشغل مو اهله ولا اهلهاا ..
برزانه : الحممد لله.. الحمد لله .. لا تحووس امنا مرتبتهم .. وش تبي بطلع لك ..
سحب لشماغ .. : خلاص لقيته .. التفت عليهاا لقاها بروبهااا .. وبدون آراده : اخلصيي .. بسسرعه البسسي ..
بعد عنهاا .. وهي بسرععه سحبت شنطتهاا .. بتطلع لبس تقدر تطلع فيه وتدخل اللي كنت مجهزته ..

وخلال ثلث ساعه .. كل شي كان جاهز .. هي .. وشنطهمم .. وعليهاا عبايتهاا .. ماتدري كيف ولا شلوون ..
واقفه تنتظره .. طلع برا الغرفه ومعه جواله ..

دخل بسرعه يستعجلهاا .. : يالله خلصتي ..!!
هي رفعت شنطه يدهاا .. : ايه خلصت ..
حازم بسرعه : يالله مشيناا .. ما باقي الا عشر دقايق.. يالله ..
ربطت نقابهاا وطلعت معه .. وجوا الخدمه اخذوا شنطهمم ..



وما ان طلعوا لباب الفندق .. الا والسياره تنتظرهمم .. ركبت .. وتأكد من ان الشنط ركبوهمم .. ركب معاهاا .. وتحركت السياره بسرعه متوجهه للمطار ..


.
.
.



وبالسعوديه .. وبالليل متأخر ..

روحه يحسهاا تختنق .. والى متى يعني ..!!
بثوبه .. وفاتح اعلى ازراره لصدره .. ومتمدد بالسرير .. يفكر .. يحس راسه بينصف اثنين ..
الى اي حد بيوصل بظلمه لهالبنت .. والى وين بتوصل فيه امه وجدته ..
وبضحكه جانبيه مستهتره .. سكر عيونه .. وبقلبه يقول .. لاا .. ويبوني اجيبها عندهمم بالبيتت ..
اخذ نفسس عمييق .. يالله اليك الملتجاا ..

حس بصوتها جت للغرفه .. وحس بالحركه ولا فتح عيونه .. ما يبي يربكهاا .. ويتحاشى يتكلم معها لا يحوسهاا ..
يرحمهاا .. ويحبهاا .. من كل قلبه يحبهاا ولا يبي يضرهاا .. ويفكر كييف بس يرضي امه ويحميهاا ..

حس فيها جلست على حافه السرير .. وما ان جلست حتى رنت الرساله بجواله ..

التفتت هي تجاهه .. وهو بسرعه قلبه انقبض وفتح عيونه ملتفت لجواله ..
سحبه من الكومدينه .. وفتحه .. وبلحضه استقعدد بخووف ..
لفت له هي بخرعه .. وغصب عنها من تغير وجهه سألت : شفيييك ..!!

قام من غير ما يرد عليهاا مو مستوعب الرساله .. رجع سكر الجوال بشكه ورجعع فتحه .. بيتأكد انه هوو .. منه هوو .. حاززم ..
( السلام عليكم .. شلونك يالنسيب .. ولا عليك اممر .. حنا بعد ساعه ونص بنكون بالرياض .. ياليت تستقبل اختكك .. عندي مهمه عمل ..) ..

مو مصدقه.. ابدا مو مصدقه .. وباله علطوول راح للشين .. وش مهمه عمله هذي اللي بهالوقت .. وتجيبه من شعر العسسل ..!!
اي مهمه واي عمل هذاا .. مو معقول .. وش هالعذر ..

بسس .. الا .. ممكن ليش لاا ..؟؟!!

هو دكتور .. ولو بيكون بأخر الدنيا ويحتاجونه المستشفى بيرجع ..
ليش حازم لا .. وهو مهامه يخدم الوطن بعد ..!!

تعوذ من الشيطان .. وما يدري هالقلب وش بيتحمل هموم ومصايب .. استعاذ بالله وفز من مكانه ..

يالله سترك .. يالله سترك ..

قام من السرير .. وبسرعه فتح الخزانه .. كالعاده ..
الثوب ماهو بفيه .. هو وين مكانه اصلاا .. ووين بيته ومستقره .. ضااايع ضاااااايع ..

التفت عليهاا : ويين ثووبي ..؟
زينه بخوف : وش يعرفنييي ..!! كان مع الخداممه .. ومـ.....
قاطعها بخرششه : اكييد ما تدريين .. معلووم ما تدريين .. وطلع برا الغرفه وبصراخ صوت للخدامه ..يناديهاا ويسألهاا ..
لتجيه بعدد لحضات .. وتقوله الثوب بغرفه الكوي .. وتعطيه اياه ..

لبسسه بثواني .. وهي متصنمه تششوفه .. وش فيه بسم الله .. وش جااه ..
لتلقاه بدقايق .. ياخذ مفاتيحه .. وجواله والبوك ويحطهمم بجيبه ويططلع ..


.
.
.


وعند تركي .. كان يلاعب يوسف .. ولا يسمع لسواليف ندى بتاتا الا لما قالت : ايه انا اللي قلت بدال سما انهاا موافقه ..
التفت مستفهمم .. : وشوو .. وش دخلك تقولين بدالها
.. !!
ندى بخوف ..من وجهه : هي مجنونه .. واربكتني .. وقالت اقسم بالله ان ما طلعتي وقلتي بدالي ..
اني انا اللي بطلع .. وتكفيختي بخلي ذنبها برقبتك .. وخذتني بشراع ومجداف وطلعت وقلت .. شلووون ووكييف مااادري ..!!

>>كانت تقوله بخووف .. وهي تشووف ملامح وجهه المنصدمه ..

تعدل تركي مو مستوعب .. : وشووو .. انتي انهبلتيي .. انجنيتتي ..!! ولا ما عندك عقل تفكريين به اصلااً ..
خليه تتكفخ عسااه ما تقوووم .. واتحداااه اصلااا تقوم وترووح تقوول . تقوميين انتي تقوليين عنه ...!! هي عشانها ما تقدر استعانت بك يالخبله ..!!

ندى بتوتر وخوف : الا وش يعرفكك انت ووش يدريك ؟؟ وربي كانت بتقووم تقوول ..
واشوا اللي ما راحت .. سعود طلع بوجهي لو ما ترجيته يتركهاا ويمين بالله كان مكسسر عظامهاا ..

تركي بذهوول : وووش له اصلااا تروح تقووول ..!! انعدمم الحيااا ..
حتى ما انسألت تروح تعطي الجواب .. وينقال انها مستحيه تروح ترسلك يالبقرره ..

ندى بزعل وعصبيه : ماني بقررره ..!! وانت وش عرفكك اصلاا ..لا تجلس تتكلم بشي ما تعرف وش وراهه ..
تركي طارت عيونه : لااا بالله ..!! وش عرفني اجل ..!! مهماا كااان اللي وراهه يا عريفه زمانكك .. ما يبرر عملتكك انتي وياااهااا ..

وسكت شوي .. ليسألها : ووش اللي وراه يا ست ندى ..!!

ندى بخوف تلعثمت .. : ..................... ما وراه شيي ..
تركي بخرش : لااا تكلمممي .. عشان اتكلم اناا بشي اعرفه ياالعريفه ..
ندى بخوف : شي ما يخصكك .. ولا لي حق اقوله .. بعددين تعرفه ..

قام تركي معصب عليهاا وشدهاا من يدهاا : ندوووه تكلممي احسن لك .. وش وراكم انتي وياهااا ..!!

ندى بخوف والعبره خنقتها من شده وخناقه : والله ما يخصكمم .. والله ..
تركي خزهاا : اجل يخصص ميين ..
ندى بدمووع : يخصهاا هي ورنووه ..
تركي طارت عيونه ما فهمم .. : ووش يخص رنووه بعدد .!!

ندى بتهور : هي وياهاا متشادين ومتناقششين .. وطلبت مني اقول عنهااا ..

اتسسعتت عيونه : وشوووو .. من جدكمم انتممم .. صاحيين .. هذي حيااه .. زوااج مو لعب بزارينن .. قال ايه قال متناقشيين ..

ندى تحاول تفك يدهاا ما قدرت .. لتلقاه بأصرار يشد : وش متناقشيين عليه تكلمي ..
ندى بخوو ف: ما قدر .. والله ما اقدر اقوولك .. اترك يديي ..
وفجأه صار يصيح يوسف من الصوت .. وهي تحاول تفك يدها منه ..

اما هو بأصرار كان يشسشد .. اي غباء ولعب بين هالثنتين سمووه وندى مخليهم يتخذون هالخطوه ..
وبحكم معرفتهم فيهمم وبتصرفاته زااد قلقهه .. وششد عليهاا ليعرف منهااا ...

ندى بألم / تركككي .. ولله تراني ممامن عظااام .. تكفى خلنيي .. يوسسف يصييح ..
تركهاا لتسكتته .. وهو مستقعد لهااا ما بيخليهاا الا لماا يعرف وش السسالفه وش مخبصين هالثنتين. .


وما ان سكتت يوسف .. وحطته بمفرشه .. وبسريره ..
التفت عليهاا وهي ملقيته ظهرهاا على سريرهاا .. ترتب مكان يوسف .. سحبهاا جايبهاا لهه مجلسهااا قدامه ..
هي بخووف قلبهاا صار يرجف .. وش بقوول هاللحين ... ووش بيفهممم تركي عااد .. تعدلت من عقب سحبتهاا لتبدا تقول له ..

استسخفهاا ما يكفي .. يسألهاا تبريراتها ما تقنع .. اساب بيوجدهاا عجززز ..
اي غباءء .. وقل دبرره ..هم فييه هالثنتين ..
واي صداقه اللي هي مسميتهاا رناا بصداقه اذا هذي شكوكهاا ..
واي وفاء تقيمه له بصدرها سماا لترمي روحهها هالرمييه ...

ليهتف بغسسل يد : اقسسم بالله العظييم انكم هممج يا اغبياااء .. ناقصات عقققل

ندى ببكي تدري غلطانيين .. فا سبقته بالصيااح تبرر لهم ولروحهها : لا تقووول اغبيااء .. حناا مو مثلكمم .. حناا حربيم واللي ما يهمكمم يهمنناا ..
التفت على جواله كان بيتصلل .. بس اكيد الجوال عند اخته مو عند سممووه .. لازمم يشووفهاا هالسمااا بكراا لازممم ..


.
.
.







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 06:41 AM   #139

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وبالمطار .. والساعه تقريبا ثلاث الا ربع .. وصلت الرحله .. بس اخته وزوجها ما وطلعوا من داخل للحين ..
وهو له اكثر من نص ساعه ينتظر ..
يدعي ربه يستر بستره ويعدي هالليله على خيير ..

ومن بين الوفود الجايين .. بينت له اخته .. وزوجهاا ..
كان يمشي بهدوء .. واوضاعهم طبيعه .. الا ان كل ما قربوا وجه النسيب ماهو بزيين ابداً ..
والله يستر ما فارقت لسانه ..

وصلوا له .. واستقبله حازم بأبتسامه وتهدئه من شاف وجهه وملامحه ..
حازم برزانه وابتسامه : السلام عليكمم ..
خالد بمحاوله ثبات : هلا وعليكمم لسلاام .. الله حيهمم .. وهو يسلم عليه .. ويلتفت لاخته يسلم عليهاا ..
حازم بنفس وضعه : الله يحييك ويبقيك ..
خالد : لحمد لله على السلامه .. عسى ماشر .. وش فيكمم ..
حازم بثبات : ما شر بأذن الله .. بس الشغل مستدعيني بمهمه .. وما اقدر اقول لا .. والحمد لله انها جات بأخر الايام ..
خالد شد على يده : اسالك بالله هو هذا الامر اللي جابكمم .!!
حازم بادله الشد : ايه بالله .. هذا هو ولا غيير .. وانا اعتذر لششيخه وان شاء الله انها معوضه خيير ..
شيخه بهدوؤء : تسلم ويسلم راسك ..
حازم التفت : وهذي هي الهقوه .. ليهتف لخالد بكلمه كان محتاجه بجدد .. بهالوقت بالذات وبالتحديد .. : ونعم التربيه ونعمم الاصل ..
وكأنه بس توه يتنفس خالد من سمع كلمته .. ليستلم منه اختته مآخذهاا معه مع شنطته .. تاركهم من المطاار لشغله علطوول ..

وما ان اقفى عن عينهاا .. الا ومن قلبها هتفت .. الله يكون معك ويحفظك ياربي .. استودعتكك الله ..
نبهها : يالله .. مشيناا يا شيخه ..
شيخه التفتت له : مشيناا .. وطلع معها بعد حازم .. من المطار لسيارته .. وما ان ركب الشنط مع العامل .. حتى يفتح الباب ويركب بمكانه ..


بترحيب : يا هلا والله .. اشتقناا لك .. والحمد لله على سلامتكك ..
وهي تنزل شنطتها جنبهاا : هلا فيك وغلا .. الله يسلم قلبكك ..
خالد بفرحه : تو ما نورت الرياض ..
شيخه وهي تناظر لاقصى ملامح وجهه : منوره فيكم وبوجودكمم .. شلونكمم .. شلون امي ورناا .. وجدتي وكلكمم ..
خالد من ذكرتهمم تغيرت ملامحه ليجاوبهم بخير الحمد لله ..
ما خفاهاا هالشي لتسأله : شفييك ..؟ شفيكم ..
التفت لها وكأنه مستغرب .. مع انه يدري ما تفوت عليهاا : ما فيني الا العافيه .. ما غير ارهاق الشغل وملاحات زينه ..
لتتذكرها بسهوه : ايه صح .. شلونها زينه ..؟
هتف نافث هوا .. الله يهديهاا هالزينه ..

ليكمل بتنبيه لهاا : بآخذك لهاا طبعاا .. ما اقدر اوديك بيتنا هالحزه توقف قلوبهمم ..
شيخه بتنبيه : لااا .. ودني بيتي ..
التفتت لهاا وعيونه متسعه .. : وش بيتك ..!! ما نتي رايحهه لا بيتك ولا بيتناا .. بتوقفين قلوب العالم ..
وبعدين ما وديتك بيتنا .. مو عاد اوديك بيتكمم ..!!

شيخه بود .. بس انا ماني رايحه بيتنا الا وحازم معي ماهي عدله .. عشان كذا اقولك ودني لبيتي .. واجي انا وياه بكرا بأذن الله .. لا يحسبون فيناا شي ..
خالد بتفهمم .. : ايه اوديك بيتك لا اصبحناا وافلحناا .. ماهو بنص الليل نطق على بيت النااس ..
شيخه بأتفاق .. : اذن الصبح توصلني قبل دواممكك ..
خالد بمعرفته لسنعها تنهد : ابششري .. الصبح اوصلك قبل اروح .. وابد لا تجيناا الا وحزامك معك ..
شيخه رجفته : هيييه وش حزامك .. حازمك قولهاا يا اخي ..
خالد بضحكه : ههههههههههههههههههه حازمك حاازمكك .. الله يسعدك يا وخيتي ويكفيك شر من فيه شرر ..
تنهدت وياه لتقول اميين .. مكملين طريقم للبيت مو حاسين بالوقت وهم يسولفون ..


.
.
.


بالامارات ..
من العشاء وهو يترجاها تترك البنت عشان ترتاح .. ويوم شافها معنده وميبسه راسهاا ..
نادى لها الدكتور وخذوا البنت منها ومن الغرفه كلها للحضانه ..

متمدده .. ومتخدره اعصابهاا .. الا انها تسأله وين خذو بنتي ..
كان جالس جنبهاا تعباان هو الثاني ويبي ينام يغفى له شوي .. ويشوفها تقاوم الابره وتتكلم ..
مسح على راسهاا : نامي يابنت الناس .. خذوها للحضانه واللحين تلقينهاا نامت .. نامي خليناا ننام شوي ..
ما ترد عليه .. وبدى صوتها يتقطع وتهذي .. وعرف انه الابره بدت تآخذ مفعولهاا ظل جالس جنبهاا ويرد على اللي يفهمه من حكيهاا وكلامهاا ..
وما ان هجدت ونامت ..


قام منها ومتمدد على الكنبه .. ساحب جواله بيوقته ويغفى له شوي ..
وبس فتحهه .. شاف رسايل امه . واتصالات كثيره .. منهم ومن جمميل .. وعبدالعزيز وارقام ما يدري وش هي ..

فتح رساله جديده .. وكتب فيها ..
( صباحك خير يمه .. وتقبل الله منك .. يمه جاني بنت .. وسميتها حور .. وحنا بخير وعافيه .. وعشاني يمه .. عشان ناصر خليك بخير .. اشوفك بخير ) ارسلهاا وسكر الجوال وحط راسه على طرف الكنب واح بنوومه عميقه من التعب ..


.
.
.


عندهاا .. كانت تصلي وتدعي وتطلب ربهاا .. يحفظه وين ماكان ووفوق اي ارض وتحت اي سماا ..
سمعت صوت تنبيه الرساله.. وقامت بسسرعه بتأكد انه هوو .. فتحتهاا بسسرعه لتقلى رسالته ..
( صباحك خير يمه .. وتقبل الله منك .. يمه جاني بنت .. وسميتها حور .. وحنا بخير وعافيه .. وعشاني يمه .. عشان ناصر خليك بخير .. اشوفك بخير )

شهقت بوجع وشوووق وبكى ضامه جوالهااا : اجعلك بخييير .. دوووم بخييير يا يمههه .. الله لا يفجع قلبي عليك وفيكك ياربي ..
الله يحفظكك ويخلييك لي ..
رفعت جوالهاا .. تبي تكتب .. تبي ترسسل .. بس وش تقوول .. عجززت .. وعجززت اصابعهاا تكتب وتقول ما بقلبهاا .. ما لقت غير مصلاهاا تسجد عليه وتدعي ربهاا ..


.
.
.


دخلوا الشقه .. وصوته عالي يرحب فيها ويهلي ...
دخلت وراه بهدوء .. تشوف الاضائه خافته .. : هشش .. لا يكون زينه نايمه ..
ابتسم خالد : ههههههه لا ما تنام لحد ما اجي .. ادخلي حيااك ..

دخلت معااه .. وشالت نقابهاا وطرحتهاا عنهاا وتحس بتموت من الحرر اللي براا ..
جلست على اول كنبه .. وهو وقف وراهاا نزل مفتاحه واغراضه على حافه الطاوله للتلفزيون ..
وكان بيدخل لداخل لتمنعه : تعااال .. تعال وين رايح .. لا تقوم البنت ..
خالد همشهاا وقال : ماني مقوم احدد .. ليمشي بالممر منتهي بباب الغرفه يفتحهها ويدخل ..

حاولت تقووم تستقعد ما قدرت لانه اساسا نايمه غلط .. فا تقدم لهاا ومسك يدهها قومهاا ..
بهدوء .. ونفسيه متعدله تكلم : مانمتي ..
زينه بخوف من هالتقلبات اللي هو فيهاا : لا ما نمت ..
خالد بأبتسامه : زين ..يالله تعالي .. شيخه برا معاي..
زينه مستغربه .. وشوو .. شيخه ..!! ووش يجيبها هالحزه .. ومو هي مسافره .. وش السالفه ..!!
رد عليها من شاف هالتعجبات بوجهها : رجعوا من سفرتهم .. زوجها مستدعينه لمهمه .. وهي ضيفتنا اليومم للصبح .. يالله قومي لهاا ..
خجلت .. ما تدري لييه .. وارتبكت بعد .. وش ضيفتناا .. ما تدري وش تسووي .. ولا وش مفروض انها تسووي ..
ما لقته الا انه يشيل المفرش من على رجلينهاا .. ويقول لها قومي .. ويساعدهاا بعد ..

ما كرهت . ولا تضايقت ولا ااعترضت بعد .. بالعكس قامت معه .. احسن ما تتوهق لحالها ما بتقدرر ...
وقفت معااه من نزلت رجلينها للارض البارده .. وناظرت بلبسهاا .. وشهقت : لااا ..
خالد ناظر فيهاا : شفييك ..!!
زينه بحرج ناظرت بلبسهاا .. ليقول لهاا بتقدير : عاادي .. جيتها بالليل .. وش بتكونين لابسه يعني ..!!
زينه بحرج : لاا .. ما اقدر اطلع كذاا .. الروب قصيير .. روح انا بلحقكك ..

خالد ناظر فيهاا .. : وبعدين زينه .. مو لا بسه قميص نووم اعتقد .. وهو يدقهاا فيه .. لابسه رووب وعادي ..
وناظر في شعرهاا .. وقال : وشعرك زين امشي بسس ..
تحسست شعرهاا .. وش فيه هذاا .. استحي شلون اطلع كذاا ..!!
لتلقااه يحووس شعرهاا من شافها متردده .. وينادي بصووت عالي : شيخاااااه ..
زينه انتفضت .. وتركت يده . : خااالد .. بعدد .. وش تسوي انت ..
خالد : والله دامك ما تتحركين .. حنا نجي ونجلس هناا ..

زينه تترجاه : لا خاللد .. الله يخليك .. انا اطلع رووح ..

لتلقاههاا واقفه عن طرف الباب مبتسمه وتطقه : السلاام عليكممم ..
زينه ناظرت فيهااا .. انحرجججت .. ووجهاا قلب احممر .. وخالد رد عنهاا : وعليكمم السلاام .. حيااك ادخلي .. هذي دلوعه ما تتحرك ..
شيخه بأبتسامه وطرحتها حوالين رقبتهاا وفرحه انه واقفه على رجلينهاا : ماشاء الله ماشاء الله .. كانت تشوفها واقفه جنبه علطوول ..
ورجلينها حافيه عالسيراميك لابسه روب رمااددي قصير تحت ركبهاا ورجلينها ناعميين من منظرهمم بسس ..
واكمامها اقل من النص بشووي .. وكان واضح خجلهاا ..
لتقرب لهاا تسلم عليها وتضحكك معهاا : شلوونك زيوون .. ما شاء الله الحممد لله عالسلامه .. وش هالحلا هذا كله .. وهي تناظر بخالد ..

خالد يغممز لهاا : لاا .. الحلا هذا وصاحبه تووه قايم من النووم بعد ..
زينه انصبغت حمراا .. شفيهه هذاا ..!! وكأن خالد ما صدق على الله ..
حبتهاا شيخه وهي تتحمد لها بالسلاامه .. وتقو لهاا عادي شفيك .. شوفيني ياللي ينقال اني عرووس ما في وجهه شيي وجايتك من سفرر ..
زينه برجفه وحيا : الحمد لله على سلامتكك والله يحييك ..
بعدت خالد عنها شيخه .. لتمسكهاا وتقول لهاا : اجلسسي .. وانت فارق الله يرضى عليكك ..
جلست زينه براحه .. وخالد ناظر فيهاا .. : ايه هيين .. لو ماني من الاصل طالع ما طلعت يا خانووم ..
شيخه بضحك : ههههههههه اي هين بسس .. روح بس رووح .

طلع خالد يضحكك .. مغتنم هالفرصه .. اكيد شيخه مو خافيها وفهمت من جت .. ويارب تكلمها او تدفعها معنويا شوي ..
طلع من عندهم من البيت وهذا كان كل امله .. ليقوم لهم الخدامه تشوفهم اذا يبون شي ..


شيخه جلست جنبها وشالت المفرش شوي عنهاا ..

وبفرحه فيها : شلوونك زيينه .. شخبارك .. ؟؟
بخجل ردت عليها : بخيير الحمد لله .. انتي شلونك .. وبحرج قالت : والف مبروك .. لو متأخره ..
شيخه مبتسمه : يبارك فيك ياربي .. معذوره يا قلبي .. انتي شلونك .. واخبارك .. شلون خالد معكك ..
زينه بحمد .. : الحمد لله بخيير ..
شيخه شدت على يدهاا : ما شاء الله واضحح .. وش هالحلاه هذي ..
زينه ضحكت : بعينكك بسس ..
شيخه تغمز لهاا : لا والله شكلها مو بس بعيني.. حتى بعين خاالد بس شكلهاا الاخت مستحييه ..
انصببغ وجهها بلحضات .. لتضحكك لها شيخه وتقوول : ولا تستحين ولا شي .. خالد زوجكك وانتي زوجته .. وهالشي ما فيه حياا ..
زينه ناظرت فيهاا : وشوو .. وش تقووليين شيخه .. لاا ..
شيخه استغربت خوفهاا .. شفيها البنت . : شفيك زيوونه حبيبتي .. هو زوجكك . طببيعي..
زينه الخوف سيطر عليهاا .. ما تدري وش تقوول الا انها قالت : لااا ..
شيخه استغربت منهاا .. اللي واضح ان خالد معها بالغرفه .. ومو معقوله مقاوم اللي هي تشوفه اللحين .. والغرفه ما تهيى ان اللي ساكنها فرد واحد .. لا ..
مرتبه ومنظمه .. وريحتها تفتح النفس .. وغير كذا من المخدات واضح لهاا ..

انحرجت زينه من شافت شيخه تحاول تفهمم .. وما لقت الا دموعها تنززل ..
شيخه بس انتبهت لهاا .. بهت وجهها .. : شفييك زيينه ..؟
زينه من سألتهاا بكتت ..
شيخه الخوف صب بعظامهاا .. شفيهاا البنت .. ما لقت نفسها الا تضمهاا .. لتلاقي من زينه شد بالضمم وكأنها ما صدقت على الله تلقى حضن يمسك فيها ويضمهاا ..
بكت ماتدري وش تقوول .. ولا حتى شيخه تدري وش تقوول .. بس اللي فهمته ان اخوها ينام معهاا ولا صار بينهم شي .. وانها فهمت خطاا بس ما تدري ليه زينه تصييح ..

شيخه تطبطب على ظهرها وتمسح عليه .. : زيوونه حبيبتي .. انا مو قصدي احرجك .. اسفه ياروحي ..
زينه ما تدري وش بتقول .. بس بتتكلم .. : لاا .. انتي ما احرجتيني .. بسس ممم .. أأ .. مممــ......
شيخه بمحاوله مساعده .. : شفييك .. هدي .. خايفه .. مستحيه .. خالد مو مريحكك .. خايفه من خالد ..
زينه مو مصدقه انه احد يسألها هالاسئله .. كلهم تبي تجاوب عليهمم .. وكلهم تبي تجيبهمم ..
وكلهم تبي تتكلم عنهم ولا هي ضامنه احد يسألها مره ثانيه .. وخايفه ما يكفيها الوقت .. وخايفه خالد يجي .. وخايفه تقول اصلا ..
ما تدري وش تسووي ..
شيخه هدتهاا .. : شوي شوي .. حبه حبه .. قولي لي .. شفييك ..؟؟
زينه بتتكلم .. مو قادره .. العبره خانقتها مو قادره .. ما لقت نفسها الا تدور كلمات ولا تطلع هالكلماات لتبكي من جديد ..
ضمتها شيخه.. عرفت البنت منحقنه .. مو عارفه شلون تفضفض وتقول .. ولا هي مصدقه انها بتقول لاحد .. ولا عارفه شلوون ..


لتمسح على ظهرهاا .. : هدي حبيبتي .. هدي زيوون .. وظلت تمسح وتقرا عليها لحد ما هدت ..
رفعتها من عليهاا لتسألهاا شفييك حبيبتي .. وش مضايقكك .. خالد مضايقكك ..

ببكى .. وهي تمسح بدموعهاا .. : لا .. مو خالد .. انا اعرف انه يبي يساعدني .. ويبيني اامشي على رجليني .. بس انا ما ابيي .. ولو بمشي مشييت ..
لتسكت ثواني .. ومن ثم تتكلم من قلب .. : شييخه .. انا ابييه يرجعني لأهليي ..

... ليفجعهاا من وراهااا .. : لوووو تموتييين .. ما ارجعك لاهلكك .. واقبل عليهم ثايير ..
وقفت شيخه بوجهه .. وزينه وراهاا .. ليصرخ عليهاا : انتي تسمعيين .. لو تموتييين .. !!

شيخه بخووف : خالد .. خالد صل على النبي .. اهدى ..
زينه قلبهاا طاح برجلينهاا .. بسم الله متى جاا .. شلوون ما حسووا علييه ..

خالد يخانقهاا .. : تبيهمم وهمم عايفينهاا .. وانا اللي ابيهاا واسوي كل شي عشانهاا ما تبيني وتعاندني لشي فيه مصلحتهاا وتقول ابييهم ..!!
شيخه موفاهمته .. من صياحهاا هي .. ولجته هو عليهاا .. ما قدرت تفهمم .. همها تبعده لا يآكلهاا .. وتسكت اللي انفجرت ما تدري شفيهاا ..
وباين اوضاع اخوهاا زفتت .. ولا احد داري عنه ..


دفته شيخه تبيه يطلع لبراا .. عشان البنت تهداا .. بس ما يسمعهاا .. جبرته يطلع رغمم خناقه عليهااا .. لتسكر الباب وراهااا ومطلعته براا..

.. بخناق : شفيييك اعوووذ بالله .. من حقهاا تشوف اهلهاا ..عايفينها ولا يبونهاا هذزلا اههاااا .. من قالت هالكلمه قصرت صوتهاا ..

ليرد بجنون : لووو تمووت قدامي وتطلبهمم ما اوديهاا .. هي تسمعع ولا لااا ..
شيخه دفته بتطلعه من الممر للصاله وتفهمم منه ..


وما ان وصلووا .. جلسته ومستغربه نرفزته وعصبيته .. وبتفهمم منه ..!!
: انت شفييك .. خاف الله بهالبنتت ..!!
خالد منقهر .. : ولاني خايف الله فيهاا مابرجعهاا .. ولا بوديهاا لهمم .. ما بوديها لناس يكرهونهاا ما يطيقونهااا ..
شيخه تخانقه : ومن قالك ..!! ما فيه اهل يكرهون ضناهممم ...!! مافي امم ولا ابوو يكرهون ضناهم مهما كانووا عامليين ..!!
خالد يتكلم منففجر ومنقهر عروقه بوجهه بارزه : انتي ما شفتيهمم .. ما شفتي مرت ابوهاا .. ما شفتي شلون قايدته مرته ابوهاا ورماها عليي ..
ماشفتيهاااا لما خذيتهاا منهم عقب عقدي عليهااا .. طلعتت فيهاا منهمم للمستشفىىى ..!! انتي مستووعبه..!! شلوني تبيني ارجعهاا لهمم ..

سكتت شيخه منصدمه .. وش تقوله .. منفجعه .. لييه بسس ..!!
لتشوفه يقووم ويصرخ مسمعهاا : تبيني اتتركهاا اناا .. لا وتعافني وتبيهمم همم اللي عايفينهااا ..
جرته من يده مجلستهممم آمرته يقصصر صوته .. وش هاللي تشوفه وتسمعه .. وش هذا ..

وفعلا .. وراء كل امور حياتناا خيره خفيه .. الله اعلم ليش ربي جابهمم من الامارات للسعوديه ..
هو حاميهمم من شر بيصيبهم بالامارات .. او لتعلم وتدري بأحوال خفييه هنا بالسعوديه ..

جلسته بتفهم منه .. وهو يتكلم منفجر هو الثاني .. ويقول اشياء .. فهمت منهم همم الاثنين انهم متشتتين .. ولا عارفين لبعض ..
كل واحد مفتقد لشي .. حاجته عند الثاني ولا قادرين يوصلون لبعض ..
لاهي قادره .. من خوفهاا منه .. ومن خجلها .. وعدم ثقتهاا ..
ولا هووو .. من اهله واللي يعووقونه .. ليختتممم لهاا بقولته : لااا .. وامكك خاطبه ليي سماا ..

لتشهههق ببهوووت ... ووجه منسحب منه اللون بصدممه .. وش تقوووول ..!!
خالد نزل راسه بننندمم على هالزله .. واسفل رقبته من ورااء صار يوجعه ويششد علييه ..

شيخه هزته : خااالد .. انت وش تقوووول .. وهذذي .. وهي تأششر صوب غرفه زينه ..
خالد بقههر : غصصب علللي .. وجدتي تبيني اجيب زينه عندهممم .. يبوني اجيبهاا عشان يجمعون ثلااث على قلبي وتنخلق لي مشاكل لها اول مالها تااالي ..
شيخه تراجعت على وراااء منصدمه ..: مستحييل .. مستحييل .. وش صايير بغيابيي بعدد .. وش صاايررر ..

ليلتفتوون اثنيناتهممم على الصووت اللي طاااح داخل غرفه زينه .. قامز لهاا بسرعه خالد يشوووف ..

فتتح الباب .. وبوجهه لسسرير ماهي فييه .. التفتت للحمامم ..ليلقاهاا طايحه فيييه .. وكل اللي عالمغسله بالارض متناااثررر والدممم حوالييه ..

دخل الحمام منفجعع .. شلون طايحهه.. وش اللي طايح عليهااا .. رفعهااا لتصرخ بكل قوتهاا فييه : اتركننيييييييييييييييي .. اتركننني ..
لفهااا جهته وهو يشووف قطعه قزازه بييدهاا وتجرح رووحهاا فيهاا من غيير شعووور .. بكل مكاان تطيح عليه يدهاا .. وتصرخ فييه .. اتركنييي .. ما ابييك ..
مسكك يدهاا .. حاول يآخذ القزازه من يدهااا .. يلقاهاا تشدد عليهاا بقبضضه يدهاا وتجرح بنفسهاا اكثثثر .. ليرفع يدهاا لفوووق وظهرهاا بحضنه .. وشيخه بخووف تحاول تآخذ القزازه من يدهاا .. مو قادره ..
منهاره .. وتصررخ وتضرب برجلينهاا الارض تبيه يبعدد عنهااا ..
صرخ عليهاا وهو عاكف لهاا يدهاا يبي يوجعهاا لتتركهاا .. ليلقهاا معننده وتصررخ فيييه وتضرربه ..
شيخه بالقوه دخخلت .. حاولت تمسسك وجهها تكلمهاا .. ما قدرتت .. لحد م عكف خالد لهاا يدهااا بزياااده صرختت منه وتركت القزازه تطييح بالارضض لتبعدهاا شيخه بيدهاا من غيير شعووور مبعده خاالد عنهااا ..

طاحت منه بالارض تشهق .. وضرب راسهاا فيه ..
ليلقاهاا لأول مره تنادييه : خاااالد .. خاااالددددد .. يممممه .. يممممه ..
رفعتهاا شيخه تسممي عليهااا .. حاطيها يدهاا عليهااا موعارفه شتسوي فيهااا ..
وبلحضه ما تدري كيييف خاالد سحبهاا وشالها من الحمممام راميهاا عالسريررر


انتهى ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-14, 04:13 PM   #140

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــــ

الطوبه السبعون ..
.
.
.

المسآفات البعيد بيناا لو آراد الله قرّبهااا في لحظه ..!!
كل شي ينتظر آراده الله فيه فقط .. ولا شي مستحيل ..!!
ولو كان لا يفصلنا عمن نحب الا شارع ,,!!
وأراد الله ان لا نلتقي ..!!


.. لن نلتقي ..



لها ...(........) ..

قرآءه ممتعه ..

.
.
.


طاحت منه بالارض تشهق .. وضرب راسهاا فيه ..
ليلقاهاا لأول مره تنادييه : خاااالد .. خاااالددددد .. يممممه .. يممممه ..
رفعتهاا شيخه تسممي عليهااا .. حاطه يدهاا عليهااا موعارفه شتسوي فيهااا ..
وبلحضه ما تدري كيييف خاالد سحبهاا وشالها من الحمممام راميهاا عالسريررر

مندهششه .. هذا وش هي تصرفاته .. البنت تتلوى .. ورميته لها بالسرير مو صاحي .. والبنت كأنها متعوده على كذا والعن ..
وش وضعه .. وكيف عايش معها .. وليش عايفته ..

معذوره . معذوره اذا هذي تصرفاته ومعاملته ..
قربت لها بالسرير .. بتمسكهاا .. بتهديهاا .. البنت مو حولها .. باين تتلوى وتتألم .. وتبكي لرب خلقهاا .. وصوتها عالي ..
عاكفه يدها المجروحه لصدرهاا .. وترصهاا وتفرك رجلينهاا ببعض باين موجعتهاا ..
قربت لهاا .. بتكلمها وتهديهاا .. ما درت الا خالد من وراهاا مبعدهاا بقوه من غير شعوور عن وجه وساحب زينه له لطرف السرير ..

كانت تصييح .. تسبه .. وتردد كلمات الكره على مسمعه .. وهي مثل المشلوله .. مصدووووومه .. وش هذاا .. وين عايششين ..
من جد اللي ماله اهل يا ويله .. مو مستوعبه اللي قدامهاا ..
يسمعها ويسمع كلامها .. وساكت لهاا .. انصدمت فيهاا .. وصدمتها بأخوها اكثرر ..!!

صرخ بقوه صرخه ارعبت شيخه اللي وراه .. وهي تعانده بكل قوووه ما همهااا ..
ماسك كفهاا بيده .. ويقولهاا افتحيهااا .. وهي تشد على قبضتها مسكرتهااا ..
يكلمهاا وصوت بكاهااا وصراخه جاب لهاا الدوووخه .. يالله يالله .. اي وسيله تفاااهم هذذي اي وسيييله .. يالدكتووور يالمتعللم..
جاها شعور حقد ما تدري وش هووو .. وهي تدفه مبعدته : خاااااااالد .. خــــــــلاااص ..

بعد عنهااا من دفه شيخه له .. مو متخيل حركتهاا .. شفيهاا هذيي ... كانه ينقصنني ..!!
لتسحب زينه لهاا بكل حناان ورحممه تضمهااا .. تضمهاا لصدرهاا وهي ترجف بين يدينهاا مثل الورقه .. الم وقهرر وغبن وولّــيه ..
ايه ولّيه خالد اللي كل يوم يثبت لهاا عكس حبه ..

ضلت تقرا عليها وتقرا .. تهديهاا بكلام الله .. لحد ما ثقلت على صدرهاا ..
ثقلت والرجفه لساتها تحسهااا .. شفيهاا البنت .. شصاار لهاا ..!!
همست بخوف .. : زييينه .. زيــــنه ..!!
التفت خالد وبقوه قام وسحبهااا .. : هذذذا اللي كنت متوقعهه ..

ليتركهاا على السريرر ساحب اللحاف من تحتهااا .. مبعده راميه الارضض ..
وبسرعه شيك على ضغطهاا لقاه ناززل .. مثل ماتوقع بالضبط .. ومثل ما يعرفهااا ومثل ما يصيير داييم ..

فتح كفهاا ليلاقي الجرح ممتدد من اعلى يسارهاا لاقصئ يمينهاا .. وفتحته مو هينه ..
والدم اللي نزفه هالجرح كثيير مما اكد له انه على عرق .. واطراف اصابعها من جنونها ومسكهاا للقزاز متجرحه ..

حاول قد ما يقدر يطهرره .. ولفه بسسرعه ..
وشيخه تتكلم مو مصدقه اللي تشوفه : وبسسس لفيتهااا ..!! ما بتنخااط هذيي ..!! ما شفت الجرحح ..!
خالد بقهر : خلهاا تستاهل ..
ليقوووم من عندهااا طالع برا الغرفه وهي عيونها على اوسعها مفتوحه .. مستحييل .. مستحييل اللي يصيير قدامي ..

مو صاحي ..
اخووي مو صااحي ... ومن جت بتعدلهاا بتشوفهاا ..
لقته هوو جاي من برا وبيده كوب فيه شي شفاف على ابيض ششوي يحركه بيده ..
وبسسرعه انحنى مدخل يده تحت راسهاا .. وبالغصب مدخل كم قطره من هالكووب بأفمهاا .. ومن بعده مااء صافي قد ما يقدر دخله لحلقهاا ..
نزلهاا بشويشش وبعد عنهاا منزل الكوووب ورامي نفسسه من غييير شعوور عالكنبه .. مو متحممل .. مو متحممل كل هاللي يصيييير ..


.
.
.


الساعه تسع وخمس دقايق ..
كالعاده .. الجده بفرشتهاا وبرا بالحووش .. تراقب اللي رايحه واللي جايه .. والعيال ومن جاء ومن ما جااء ..
بس هالمره .. ام تركي معهاا .. وام سعود معهاا وخاطرها متكدر وبالعتها وساكته ..
والجده تتكلم .. وام تركي مأيدتها .. وهي ولا نطقت ولا بحرف .. وش بترد عليهم ولا وش بتقول ..
أمهااا وخالتهاا ..!!

: وليه خالد وش فيه ينعاف .. وانت تدرين انه من زمان قبل يصير هالامر والولد يبي البنيه ..
ام تركي : والله يا وخخيتي صادقه .. وان كان اعتراضك يا بنت على هالسالفه ... ف ما عندكك سالفه من اساسه ..!!
ناظرت ام سعود بأمهاا .. قلبها يحترق وييقولون ما عندك سالفه ..

قامت من عندهمم ما نطقت بولا حرف .. وتدري ان نطقت ماهو بعاجبهمم ..

صعدت فووق غرفتهاا .. بتشوف ابو سعود قام وولا لااا .. لتمرر جهه غرفتها .. وقفت شوي ... تدخل .. تشوفهاا ..!!
وش بتقوول .. ولا بس تددخل تخرشها وتخانقهاا وتطلع ..!! ليزيد قهرهاا ووجعها عليهاا .. بكل مره تخانقها وتسمعها كم كلمه وتطلع ..

مشت صاده عن بابها داخله غرفتهاا تشوف زوجهها ووينه فيه تأخر ..


اما عند سماا .. متلحفه بالمفرش بالكامل .. ولا باين منها شي نهائي .. غير طرف من شعرهاا وجزء بسيط من وجهها ..
من امس ما نامت .. ولا غفت عينهاا دقيقه وحده .. وكلام رنا واتهامها موجعها ..
ولا همها الوجع .. بقد ما همهاا ظن رنا فيهاا ..

حست بأمهاا.. وسمعت صوت ابوهاا توه طلع .. ومتوقعه امها اللحين بتدخل ..
سكرت عيوونها تتظاهر بالنووم .. والدموع الساخنه اللي بجفونهاا .. متضاده مع بروده الغرفه اللي مكسرتهااا ومجمدتهاا ..

ومثل ما توقعتت .. زاد وهج الغرفه بدخله امهاا .. ومن شافت الغرفه مظلمه ..
ترددت تدخل .. وباين ان البنت نايمه .. بس شي بقلبها يوجعهاا .. وشي يقو لها لا تطلعين ..

تركت يد الباب .. ودخلت شوي لدخل الغرفه .. كش جلدها من البراد .. راحت للمكيف .. وما طفته .. بس قصرته ماتبي البنت تقوم ..
وقبل تطلع مرت قربت له .. كانت بتلمسه .. بترفع الحاف تشوف شوي من وجهها .. بس تراجعت .. وطلعت وسكرت الباب وراهاا ..

وما ان سكرت .. حتى يرتفع صدر سماا وينزل باكيه بقهر .. وتمني لو امها ما طلعت .. تمنى لو امها تعرف .. تمنى لو تنقذهاا ..
سمعت جوالهاا برا يرن .. وسمعت امها ترد ..

ومن الكلام قلبهاا رجفف .. ياويلي عررف عرررف .. اكيد قالت له .. أكييييد..
دخلت أكمل راسهااا باللحااف مسكره اذانها عن كلام امها واستفسارات تركي وسواله عنهاا ..


.
.
.


وعند محمد ..
حس بحركتهاا .. ورجع حسس بالضيق اللي همم فييه .. هجد ما يبي يبن لها انه صاحي ..
بس شكل البنت ماهي صاحيه .. حركتها واحتكاكها مو طبيعي ..
رفع يده اللي تحت راسها حاول يلمس راسها ما قدر ..
رجع تعدل بنومته .. ليطلع يده الثانيه يلمس راسهاا .. هذي مولعه نااار ..!!
وهو الي يحسب من التلاحم ميتين حر ..

قام بسرعه وجلس .. ولفهاا له لتنام على ظهرهاا .. والبنت متصفففطه .. تستاهل ..
لمسهاا .. الا متأكد .. صحاهاا بهدوء : رناا .. رناا قومي ..
اصحي رنااا ..!!
فتحت عيونهها بنعس .. ومن شافته تذكرت .. ومن قربه استوعبت
تسمع كلامه : رناا قومي تحمي وبدلي .. حرارتك مرتفعهه ..
كانت بتتحرك .. ما قدرت .. متكسره ومتصفطه ومتيبسه من هالنومه ..
قام من الكنبه .. ليفتح لهاا مجاال .. وما ان وقف هوو حتى مسك يدهاا بيساعدهاا ..!!
بس البنت واضح تعبهاا .. سألها ممستفسسر : شفيك .. فييك شيي ..!!
نزلت يده من يدهاا .. لا ما فيني شيي .. وبقهرر كتمتنيي ..
ابتسسم .. وبنبره جاده : لانك تستاهليين .. تركته وما ردت عليه .. وراحت منه للغرفه ومن بعدهاا للحمام ..
اما هوو من شاف الساعه.. قال بقههر .. : والله هذا القهر تقوم من صبح الله وما عندك دوام .. لو اني متمنيهاا ما حصلت ..
راح من الصاله للغرفه ساحب اللحاف .. شغل المكييف .. وانسدح من جديد .. ساحب المخده تحت راسه ..



.
.
.


وبشقه خالد ..

كانت جالسه بالصاله .. واللي صار من جات للهالوقت مو راضي يدخل ببالههاا .. شلون حياتهمم ..!!
ووشلون عايشين .. ووشلون خالد قادر يضبط نفسه وما يبان عليه ..
ووينهم هممم ما اكتشفوا هالشي ..

ووين اهل هالبنت .. اعوذ بالله من قل الوالي .. اعوذ بالله ..
سمعت صوت جوالها بشنطتهااا .. طلعته وابتسمت .. ما امداها ارسلت الا ورد عليهاا ..
: الوو ..
.....: هلا والله وغلا .. يسعد ربي هالألو وصاحبته ..
ابتسمت .. : صباحك خيير ..
بأبتسامه رد : صباحك نور وسرور .. ليش مانتي نايمه .. انا ما اتصلت على بالي نايمه عقب السفر ..؟؟!!
ابتسمت بسخريه ويني وين النوم .. : لا وين انام .. من جيت راح وقتي سواليف .. وقلت ارسل لك ..
هو بابتسامه : خير ان شاء الله ..
هي بأهتمام : هاه .. بشر كيف امورك ..
رد عليها بغموض : خير .. وان شاء الله ماهنا الا الخير ..
ردت بهدوء : ان شاء الله .. يجعل ربي ككل امورك خير وييسر لك .. وسكتت .. وبأفمها حكي لقطه هوو من حاله ..
ليرد عليهاا : اللهم أمين .. ليسكت ثواني بعدهاا تكلم بسرعه : بأذن الله على الظهر بطلع .. وبمرك ونروح البيت ان شاء الله .. خليك جاهزه ..
لترد عليه برزانه .. : بسبقكك ان شاء الله .. وبتلقاني قدامكك ..
بأعتراض : لا وين تروحين .. خليك عند اهلك .. انا بمرك ونروح البيت جميع ..
بهدوء : مافيها شي .. انا بسبقكك وبجهر المكان على جيتك .. ولا تخاف ماني مخوفه اهل البيت .. وبننزل لهم بجيتك ..
اعجبتته الفكره بس ما يبيها تروح لحالها وهو يعرف امه .. ليجي بيمنعهاا ليلقاها بطريقتها لفت له راسه .. وخلته يقول التم من غير شعوور ..

سلمت عليه وودعته بعد ما خذت الاذن منه ..


سكرت الجوال ونزلته .. وبأخذ للنفسس قامت من الكنب بالصاله .. بتطل على البنت اللي جوا ومن امس مالها صوت ..

دخلت بهدوء .. تحسبهاا نايمه .. وبس قربت لهاا شوي ... شافتها مو نايمه .. ومن قربت لها سكرت زينه عيونها برفض لهاا ..
شيخه جلست بهدوء جنبهاا .. : صباحك خيير ..
زينه من غير اي شعور كانت نايمه على جنبهاا .. وحاضنه كفها المجروح ..
وتحس فيه ينبض .. وتحس بالوخزات فيه .. :............................
مسحت على شعرهاا .. وبس لامستها شيخه .. حست فيها تكش منهاا وما ودهاا بقربهاا لهاا ..
احترمت هالشي شيخه وبحنيه قلب سألتها : توجعك زينه .. ؟!
زينه بنفس وضعهاا : .................................
نست نفسها شيخه لتلقى روحها تمسح على جسدها تطمنها وتقرا عليهاا ..
وزينه لا حركه ولا روح وبلا اي شعووور ظاهر عليهاا : .....................................


وبعدهاا بلحضات .. شمت ريحته بالغرفه .. وسمعت صوته يتكللم .. وسمعت شيخه تتكلم ..
كأنهم حلم .. وكأن اصواتهم قصيره .. ولا هم مقصرينهاا .. ولا هو حللم اصلا ..!!
ما كان عندها تركيز ينقذهاا .. بس حست بخف الشي اللي راح من عندهاا ..
وبلحضات .. حست البوسه على جنبات راسهاا .. وتوديع كأنت تحسه حلمم مو حقيقه ..
ومن بعدهاا سكووون بالممكاان عميييق خذاهاا لعالم ثاااني ..



.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.