آخر 10 مشاركات
و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          أهدتنى قلباً *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          92 - حنين -روايات أحلام قديمة (كاملة) (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-12, 09:31 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بنيت البيت طوبه طوبه لحد ما صرنا حموله / بقلم غيمة عطر ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


نقدم لكم رواية



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءالخير .. مساء الشوق اللي بقلبي لكم .. مساء اشتقت فيه لجمعتكم هنا ..
مسا ودكم اللي ما نسيته يوم .. وحنين كبر ونما بقلبي ورجعني لكم ..
عودت والعود احمد ..عودت وبقلبي كلمات وسطور تنتظر اعينكم .. لتستمتع بنقدكم ,تشجيعكم,حماسكم وارائكم .. حين انهيت ( واللي خلقني ما الاقي مثيلك حتى مثيلك لو الاقيه ينعاف) .. شعرت بفراغ يسكن حياتي رغم انشغالها وزحمه اعمالها .. الا ان وجودكم ورحيلكم احدث مساحه كبيره فيها .. حينها بدأت بصياغه مولوده جديده تجمعني بكم .. لم افكر يوم بطرحها قبل اكمالها للنهايه .. ولكن حنيني لم يسعفني وعدت بها لكم متمنيه تواصلكم معي ..
فكره هذه الروايه تختلف .. لن تكون مركزه مثل ما قبلها ومقتصره على شخصيات معدوده .. لا بل متشعبه وكل فرد بها بطل .. سنفرح سنبكي سنضحك ونحزن .. سنحلق ونبط .. سيسعدنا حاضر وسنحن لماضي وسيدهشنا مستقبل ..
فيها من الواقع كثير ومطعمه بقليل من الخيال الذي حتما سيصبح حقيقه وواقع مع الايام ..

سنبدا بثلاثه احداث كلا على حدا ومن كل حدث سننطلق بأحداث لنجتمع بالحدث الام .. لن اسرد شخصيات الروايه كمقدمه لا .. بل سأعرف كل منهم بحسب الموقف اللذي نجده فيه .. حتى تتضح شخصيته بالشكل المطلوب .. وسأوضح ايضا كل شخص وارتباطه بالاخر من نفس الموقف ..ومن غير لخبطه .. سأستخدم كلمات من مجتمعي .. واحاول وصف حالات الموقف بأحساسي .. لذا مستعده لتوضيح ما يجهلكم سوا من كلمات ومعانيها او من شخصيات الروايه ..
اتمنى ممن صحبتهم في مولودتي الاولى ان اصحبهم اليوم بالثانيه .. لنتعانق من جديد ونبدا برحله جديده ..
مشاركاتكم وتوقعاتكم من اولويات نجاحي .. فلا تبخلو علي بتحليلكم واستنتاجكم عما قراتو وعما ستقرأون من بعده ..

**(بنيت البيت طوب طوب لحد ما صرنا حموله )**



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-05-22 الساعة 06:10 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:33 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t330294.html#post10599217







..الاحداث ..

..الحدث الاول ..
حادث يخوف اللي يشوفه يبصم بالعشره ان اللي فيه محد فيهم عايش .. الدم عالارض وما ليها وانييين وأحد يتوجع .. والناس مفجوعه .. والرجال يحاولووون ينقذون اللي بالداخل .. والشرطه اللي تحاول تسهل للاسعاف الدخول للمنطقه اللي ازدحمت بسبب التجمهر ..
.
الرجال الاول ..: لا حول ولا قوه الا بالله .. انا لله وانا اليه راجعون .. غطوه واضفوا الستره على عورته ..
الرجال الثاني : اخاف يكون حي ..
الرجل الاول : الله يرحمه خلاص شوف راسه وهو يرفع يده من تحت راس الرجل اللي اتوفى وهي متلطخه وغرقانه بدم الرجل اللي اتوفى .. لانه لما طلعوه من السياره ما كان فيه نفس ولما رفع راسه يبي يسمع اذا يتنفس .. ايده دخلت براسه من وراء لان الضربه كانت علي رقبته من وراء ..
الشباب اللي معهم يصوتون ..: تعالوا هنا المره حيه خلونا نساعدها ..
الرجال لما سمعوه نزلوا الرجال اللي معاها وتوفى وغطوه وراحوا يبون يطلعونها بس الاسعاف كان اسرع وهو اللي تكفل بتطليعها ..
البنت كانت تأن ومو حاسه باللي حولها ..
الرجال الاول :: غطوها وانا بوكم لا تكشفونها ..
رجل الاسعاف : انشالله بس انته سهل لنا الطريق بنطلع فيها يمكن نلحق عليها ..
الرجا الاول وهو يبعد : انشالله تلحقووون ..
وراح للسياره اللي صدمتهم لقاهم مغطين صاحبها وباين انه اتوفى .. السيارات منعجنه عجن ..
والشرطه عند السيارات يحاولون يلقون لهم اثباتات او اي اوراق تعرف فيهم ..


..الحدث الثاني ..

وبحي فقير من احياء الرياض ..
صباح : زينوووه ووجع انشالله اتحركي ..
زينه وهي قرفانه من مرت ابوها صباح طلعت من المطبخ وهي رافعه جلابيتها شوي اللي اكل عليها الدهر وشرب من الكده وعلى كتفها منشفه وبطفش منها : هاه نعم ؟؟
صباح وهي متقرفه منها : ونعامه ترفسك انشالله .. جهزي شاهي وقهوه وتمر وحطيهم بالسلال العصر بنمشي لجده ..
زينه بذهوول : نعم .. خبط لزق هي .. العصر نمشي لجده >.>>وهي تقلدها ... وانا ما تجهزت ..
صباح وهي تتخصر لها وتستهتر فيها : لاااااااااا ولا يكون تبين ناخذ اذن منك .. جهزتي ولا ما جهزتي بلعنه .. وراحت وخلتها ..
زينه وهي تسحب المنشفه من كتفها وتمسح ايدينها وترفعهم وتدعي عليها ..: الله يآخذك انشالله ..
سالم اخوها الصغير من ابوها : اعلم امي يا حماره ..
زينه وهي تلتفت عليه لانه وراها : لااااااا تكفى خفت من امك انا .. اذلف عن وجهي .. وهي تدفه من كتفه تبعده عن طريقها ..
ورجعت للمطبخ تكمل تنظيفه عقب الغداء وتسوي شاهي وقهوه لانها ان ما سوتها بتندم وكوفنها ابوها بكلمه من مرته .. وعلى ما جهزتهم ورتبتهم الا واذن العصر .. خافت وترتبت وطلعت مستعجله من المطبخ تبي تلحق تحط لها جلابيتين عالاقل
الا وتشوف مرت ابوها على راسا عباتها وابوها يصلي وعيالها ملبستهم وينتظرون وبس يخلص ابوهم بتلبس نقابها ويطلعون ..
زينه بصدمه : لحظه بجيب شنطتي احط فيها اي جلابيه ..
صباح بعد ما جلس ابوهم بالتشهد لبست نقابها وهي تكلمها : محنا منتظرينك .. تعالي بخلاقينك ولا بنروح ونخليك ..
زينه انقهرت منها : طيب بس بجيب كم لبسه انتظروني ..
ابوهم بعد ما سلم : وقص يقص السنكم انتو الثنتين كانكم فاضحينا بألسنكم عند الجيران ..
صباح بقوايه وقرف / الله واكبر يها الجيران ..
زينه بعصبيه : اجل اقولها بس بجيب جلابـ........
ابوها يقاطعها بصررراخ : بس بس لا تعيدين سمعتكم
صباح تستهتر فيه : بس بس صوتك الجيراااان ..
يالله اقول مشينااااا ..
ابوهم ناظر فيها يستحقرها .. وزينه انقهرت وقالت خلني ابرد قلبي وقالت : ايه صح مشينا .. وليش اجهز شنطه وخلاقين على قولتك .. اللي بنروح لهم جلابيتي هاذي بيتكلمووون فيها لما نرجع من عندهم اسبوووع .. اكشخ ما فيهم لبسها خلاقيييين وهي تقصدها هي صباااح .. ولانهم رايحيين لأهل صباااح ..وشالت السله وخلت لها وحده وسحبت عبايتها من المعلاق وطلعت لابوها بالسياره .. وصباح ما امداها ترد عليها لانها طلعت بس طوت لها على لعانه ..
وتحركوا من الرياض ..وبعد ممشى ساعتين تقريبا ..
رغد وهي مكشره وبين انها موصله خلاص :هزت بكتف امها اللي جالسه قدامه بالمرتبه : يمه يمه ابي الحمام ..
صباح وهي تزقرها 0(يعني .. تخانقها او تنهرها زي كذا او تهب فيها ،): هذا وقتك بتأخرينا ..
سالم : وانا بعد ابي الحمام ..
ابوهم : الله يقرفكم .. تراها مو سُنه ولا عاده .. ما يمدينا مشينا الا وابي الحمام ماهي موضه ترا ..
صباح بخناق : يعني شلووون يسونها على انفسهم ..
ابوهم يبي ينهي هالنقاش قال : زيييين زين اف منكم لما نوصل محطه ..
رغد : لاااااا يمه ما اقدر ..
صباااح : مبارك شفيك وقف لهم بهالخلا ..
مبارك وهو يهدي: زييييييين فكينا بس .. وهدا لحد ما نزل عن الازفلت ودخل لداخل البر شوي ..
ووقف وعلطول هم انزلوا كلهم الا زينه لانها نايمه وصحت على هالنقاش منهد حيلها ما نزلت لان ما فيها شي ..
وهم تبعثروا بالارض علطول اللي هنا واللي هناك ..وظلوا نص ساعه تقريبا ..ولما صحصحت زينه وقالت يووه انقطع وضوي بسبب هالنومه خلني انزل اتوضا.. ونزلت واخذت علبه ماء من السله ومناديل عشان تمسح فيهم ..ومشت لحد وراء شجره من الشجر وفتحت العلبه وبدت تتوضاء ومنسجمه وماهي حاسه بشي الا صوت السيارات اللي رايحه واللي جايه .. وفقدت الصوت واللجه( اللجه معناها الكلام المتداخل والصراخ واركض يعني حركه واصوات ) .. ورفعت راسها تشوووف الا يدينك والخلااااا ..
وتلفتت يمين يسار ما حولك احد تحسبهم وراها بس ما فيه احد وعلطول التفتت للأسفلت الا وابوها توه ماسك الخط وصرخت بأعلى صوتها .. لعل يسمعها ... : يبااااااااااااااااااا يبااااااااااااااااااااااا ااا يبااااااااااااااااااااااا ا بس صوت الشاحنه اللي وراهم غطى على صوتها وما يمديها تركض وركضت بس ما فيه امل خصوصا انه الليل بيعتم ويحل .........


... الحدث الثالث ...


عبير 24 سنه:ههييييييييييييييييييي� �ييييييييييييييييييييييه انا اللي فزت انا ..
عبدالعزيز : هه هه هه هذا اللي تقدرين علي فيه كراااش السيارات تعالي باريني بمباراه اتحداك تفوزيين ..
عبير و عبد العزيز توأم .. عبد العزيز طبيب اما هي فاما تدرس دخلت جامعه ماكملت فيها ترمين الا وطلعت وتركتها ..
عبير : لا عااااااااد بألعاب العيال اعترف ماني شاطره وبتدق خشمي دق
عزوز : اجل لا تفرحيييين حيييل لاني اذا رجعت من الدوام بكسر راسك ...
ابوهم وهو داخل عصبي وكلمته اذا قالها ما تصير ثنتييين ويخافووون منه حيييل ..ومحد يتجرأ ويخالف حكيه خاصه البنات وامهم .. ابوهم : احم احم و ياناس وينكم ودخل الصاله الا ولقاهم ..
ابوهم بحده : ما شاااء الله وانت وش مقعدك هنا ودوامك بادي له نص ساعه ..
عزوز وهو يشوف ساعته : اووووووووه كله من هاذي وهو يضرب عبير من راسه وحاسه لها ..




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-09-15 الساعة 06:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:35 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الطوبهـ الاولى


....بيت الجده نوره ...
يعيش فيه الجده وابنأها وابنتها بدريه >>بنتها وابناء ابنها المتوفي ..
البنات( ندى بنت عمتهم وليا وسما ورنا وشيخه بنات عم ) جالسات بالصاله وفالاتها عالاخر .. حب وكاكاوات وقهوه وحلا وما لذوطاب
سما : اقول الا من زواجه اللي رايحين له هالامه كلها ..
رنا : بنت بنت جيران جدتي اول ..
ندى : حشى يا خال ابوي حك ظهري .. بنت بنت جيرااان جدتي .. ولله لو هي انا على غفله ..
سما : هههههههههههههههههه حلووووه بس لا تعيدينها ...
ندى : هه هه هه بايخه ..
شيخه اكبر منهم بالسن واخت لرنا .. بملل قالت : ولله ما ابيخ منكم الا اللي قاعد معاكم .. وقامت . .
رنا : هيييييييه تعالي خلاص يسكتووون ..
سما وهي تلتفت عليها وتتعدل بعد ما كانت شبه منسدحه : هييهيييه شيوووخ يا كرهك لا تغليتي تعالي .. بعدييين من يحرش( يعني يفتن .. او ينقل كلامنا ) عند جدتي ..
شيخه وهي تلتفت عليهم ومكمله مشيها : هالحين ينقال لك مكحلتها ..
ندى بخبره : ما راح نترجاك بتطفشين هالحين وتجيين .. ورجعت التفتت للبنات وجت بتسولف الا وتشوف ليا بأذانها السماعات ومنسجمه ومسكره عيونها ..
اشرت لرنا ووسما وقامن كلهن مع بعض وتركوها لحاله .. وراحن للصاله الثانيه وسكرن باب الصاله وسكرن اللمبات عليها وراحت سما من برا وصارت تضرب بالشباك ورنا عليها من باب الصاله ماسكته ايد ورجل وندى دبرت الخطه وبعدت عشان ما تصير بوجه المدفع ووقفت بالدرج تترقب وتشووف ..
هنا ليا قلبها طاح برجولها من الخوف قمزت من مكانها وفتحت عيونها الا وظلااام وصارت تصرررخ وتتخبط وتطيح ما تشوووف وجلست بمكانها وتيييصيح والبنات برااا ميتييين ضحك عارفين انها خوافه ..


اما فوق كان نايم بعزلته اهو وامه واخته ..
فيصل تحرك منزعج من الصررراخ والضحك وضرب الباب اللي تحت ومن اللجه ..
تحرك معصب وهو يحاول يتمالك نفسه لا ينزل ويحوسهم ..


تحت ..
شيخه بعد ما نزلت من الخوف اللي دب فيها من اللجه واللصراخ اللي ثار فجأه وهي تاركتهم ما فيهم شي
كانت جالسه وليا جنبها تصيح وهي تعطيها ماء تشرب ..
وهي تهزءهم عاللي سوووه ..
شيخه بعصبيه وبصوت عالي والبنات كل وحده بجههه ساكتين ماتوقعوا رده فعلها كذا ..
: هالحين لو زر عقل لبنت وش بتستفيدون من هالضحك ... قله حيا هذي مو لعب ..
رنا بتبرير عاللي سووه : نمزح ما نقصـ...
شيخه بصراخ على اخته : ولااا كلمه هذا مزح ..!!!
وندى وسما ابتسموا بيضحكون عليها بس سكتتهم شيخه بنظرتها لهم ..
وسكتن شوي وبعدين رنا تكلمت من جديد : كله من هاذي تأشر على ندى ..
شيخه ترجع تخانقها : منك ولا منها وانتي تطيعينها ؟؟..
ندى بأستخفاف باللي سوته : ترا كلها مزحه وش دعوى كبرتوها ..
وبعدها علطول كملت سما بمسانده لها : ايه ولله وهي بعد دلوعه ..
شيخه بقله حيله : صدق شين وقواه عين .. خلي تجي جدتي ولله لا اعلمها ..
ليا بعد ما هدت قالت خلاااص فضوها سيره ..




فيصل بعد ماسكتوا البنات حاول يغفي شوي الا وجواله يرن ..اقتلب لجهه الجوال وهو يقول .. ياليل ماطولك : افففففففففف وهو يتناوله ومثل ما اتوقع الطوارئ المستشفى : الوووو
: زين زين جااااي .. ربع ساعه ..
لا ما بتأخر .. نفض اللحاف وقام دخل الحمام لبس وطلع .. ونزل من الدرج يتنحنح ..
البنات كلهم خذن شراشفهن ..
سما بصوت قصييير : أههههههههئئئ هو فيه وحنا نصرخ .. لا ومسوين مقلب بأخته ..
رنا وهي تضربها بكوعها من جنبها : قصرررري يالغبيه لا تفضحينا ..
شيخه قامت تشوف من.. وهي حاطه الشرشف على راسها .. لقته فيصل ومستعجل .. وهو اخوه رضاعه وولد عمها ويشاركهم بالرضاعه محمد .. : هاه ما امداك تنام ..
فيصل بعجله : وعندكم احد ينام .. انا بطلع المستشفى يبوني ..
شيخه توك جاااي ما امداااك ..
فيصل بضيق خلق لانه فضى هالساعتين نام وازعجوه بالبيت وكمل المستشفى : يعنييي شلووون اقول لااا .. وطلع ..
شيخه سكتت عارفته وكذا طبعه

البنات ..
ندى وهي مطيره عيونه للبنات : يمه منه ما احد يتكلم معاه ..
سما : ايه ولله يخرع (يخوف)
ليا تراعي لهن بنص عين وقالت : هييييييييييه .. >>>يعني انا هنا لا تسبن ..
رنا : بسم الله منك ومن اخوك وشقالن ..
شيخه وهي داخله : وانتن ما حد يبعد عنكن شوي الا ومتخانقايه ..
الا والجده والامهات داخلات : الجده ومنيره وموضي وصيته )
الجده السللاااام عليكم
البنات والارتباك بان عليهن ..
وندى نطت بهبالها تغطي عالموقف وقفت وركضت لهاوهي تضمه : هلااااااا وغلااااااا بزينه البنات ..
وجدتها تراجعت شوي لورا من نطتها عليها ..
بدريه ام ندى : نديووووو ووجع بغيتي تطيحين جدتك ..
جدتها بمعرفه : هلااااااااا فيييك .. وبنظره من وراء نظاراتها الكبيره .. هااااه وش مهببين .. ما يجي من وراء هالحب والضم الا ومسوين شي ..
سما نطت معها وهي تشهق: أأأأأأأأأأأأأااهئئئئئ احنا مسوين شي .. ظلمتينا ..
موضي ام سما : وانتي معه بعد ..
منيره ام رنا وشيخه : واكيد بنتي معكم ما ابريها (يعني ما اطلعها براءه ) مدام انتي ونديو مع بعض ..
والتفتت صيته لبنتها ليا بتشوف معهم مهببه ولا لاااا .. بس ليا كانت هاديه وبأيدها منديل وعيونها باين انها صايحه .. شهقت وهي تضرب صدرها :أاأأأهئئئئ وبنتي الضحيه ..
الجده وهي تجلس : حسبي الله عليكم من بنات اللي ما تتخلن لحالكن .. وش سووو ياشيخه ..
شيخه جت بتتكلم الا وندى تنط من جديد : اييييييييييييييه عشان كذا ما اخذتوها معاكم مخليتها جاسووووس .. عيب جدتي ربي يحطك بالنار ..
بدريه ام ندى وهي تفصخ (يعني تخلع او تشلح )نعلها : وجع اصغر عيالك .. وشو اللي يحطك بالنار .. هذي امي .. لا تنسين نفسك
الجده : حسبي الله عليكم كانكم تديرون الراس اروح انام ابرك .. وقامت وهي تقول لحريم عيالها وبنتها : وانتو لاتنامين الا لما يجون عيالكم وكل وحده تصعد وايد بنتها بأيدها مابيي ازعاج للصبح ..
شيخه وهي تناظر بندى : صدق لا قالوا سابقهم بالصياح تسلم ..
منيره امها وام رنا : ليش وش سوو ..
شيخه وهي تقول لهم السالفه وسط ازعاج البنات اللي حاولوا يلهونهم بس ما قدرن ..
ليا بشرهه ودلع : كله كوم وانهم مسكرين اللمبات كوم ..
سما وهي تقلد دلعها : وانتي بعد شكلك كوم وجيه شيخه من فوق منخرعه كوووم ثاني ..
وضحكن معها رنا وندى ..:هههههههههههه
صيته بأنزعاج من اللي سوه البنات ببنتها مسكت يد بنتها وقامت : طابت علومكن عقب هالسالفه يله يمه نصعد ..
ندى بترقيع لموقفهم : هيييه خالتي تعالي وين نمزح ..
امها : بنت تأدبي وش هيييه ويله وراه نصعد حنا وش يقعدكم ..
وكلهن صعدن مع البنات بعد ما تأكدو من بيبان الشارع ..




بالمستشفى وهو داخل بسرعه ..>>>فيصل
دخل الغرفه وهو يشوفهم متجمعين على كذا سرير وعرف انه حادث ..
وشوي شوي بدوا يتكثفون على سرير واحد .. بعد ما غطوا الجثث اللي وراهم ..
واحد من الاطباء : جهاز الصدمات بسرعه ..
سحبه الدكتور الثاني من الممرض وهو يحط له جل ويبعد الدكتور عنه وهو يحطه على صدر البنت مره ومرتين وثلاث لحد ما رجع النبض ..
بعد للدكتور اللي وراه عشان يشوف شغله ..
اما فيصل كان يتأكد اذا الرجال الاثنين اللي وراء توفو ولا لا ..
وفعلا متوفيين واحد شاب وعرفوا هويته .. من بوكه اللي كان بجيبه .. واتصلوا على اهله وبلغوهم .
اما الرجل الكبير والبنت ما عرفوا عنهم شي بسبب ان السياره بعد ما سحبوهم منها خذت ربع ساعه واحترقت كلها باللي فيها وهم ما معاهم شي يثبتهم ..
طلع فيصل بعد ما طلبوه القسم الثاني ووكان فيه حاله بعد .. استلمها وسوا لها اللازم ..
وطلع من القسم ويفرك ايديه بوجهه جدا تعبان ما امداها يسلم ويستلم احد غيره ويرجع البيت الا ويتصلون عليه ويطلبونه .. طلع ماشي بالممر بيمر مكتبه وبيآخذ اغراضه ويرجع البيت الا ويناديه واحد من الدكاتره زملائه يبلغه اان الحاله اللي قبل شوي وصلت بتكون له اهو يستلمها .. وبكذا اضطر يقعدلحد ما يطمن ويضبط الوضع ..
وهو راجع دق جواله رفعه وشافه امه: هلااا يمه ..
(صيته انسانه تموووووت بعياله وتخااف عليهم على اسخف الاشياء )
صيته ام فيصل : هلا عيني وينك يمه ما امداك تسلم شغلك ليش يطلبونك ..اختك تقول انك بدوامك ..
فيصل بحب لامه وحنانهاعليه : معليه يمه عندنا ضغط كذا طبيب مآخذ اجازه لازم نسد اماكنهم ...وانتي عارفه محمد بمهمه وانا ماسك مكانه
امه : وانت ليش ما تآخذ اجازه مثلهم ..
فيصل بوسع صدر على امه : ما يخالف يمه كلها حاله بضبط وضعها وبجي انام انتي نامي وارتاحي .
امه : انشالله يمه مرني قبل تنام حتى لو نايمه .. واذا بغيت شي قومني ..
فيصل : انشالله يالغاليه .. ارتاحي ..
امه : اخلي باب العزله مفتوح لك يمه ..
فيصل : لا يمه سكريه وشيلي المفتاح .. معاي مفتاح . .. بس لا تنسين خلي ليا تآخذ حبتها قبل تنام ..
امه : يعل عيني ما تبكيك يمه .. انشالله .. ودعتك الله ..مع السلامه ..
فيصل : الله يخليك .. الله يسلمك ..
وسكر وتوجهه لحالته وجلس يعيد ويزيد بالكشف ويعدل ويبدل .. ....<<<فيصل من النوع الدقيق بشغله ..



امه راحت لغرفه ليا اللي بجنب غرفتها وطلت عليها الا وتشوفها فاتحه اللاب توب وتطقطق فيه ..
امه : ليا اخذتي حبتك ..
ليا بطفش من هالحبه اللي تآآخذها ولا تدري ليش ؟؟ ولو ما خذتها بينغسل شراعها من فيصل : ايه اخذتها وبعدين يمه ليش فصيّل قاطع النت ..
امها بعصبيه عليها كله ولا فيصل : فصيّل بعينك تأدبي لا ولله بهالمخده .. ماهو قاطعه منفصل من العمال لما ركبو سلك التلفون .. اهو كان يبيه بعد ..
ليا بخوف : ولله اشك بغلاتي عندك لا جاء طاري فيصل ..
امها وهي تطلع من دارها وتدخل دارها اهي وتكلمها : بدينا عاد وش يسكتك ..
ليا وهي تلحقها وتوقف على باب دارها جلست تتحسر بتأنب ضمير امها ما تدري انها ضربت عالوتر الحساس : بسكت بس أخ لو كنت عايش يا يبه كان انا العزيزه الغاليه ..
امها وهي ملتفته عنها غمضت عيونها وهي تقول بحده : اطلعي وصكي الباب بغّير وانام وسكري باب العزله وشيلي المفتاح ..
ليا تحسفت على زله لسانها طلعت وسوت مثل ما قالت امها وفتحت تلفزيون صالتهم وجلست عنده .. تقلب بهالقنوات ..







الصبح الساعه 9ونص
الجده بالصاله جالسه وحريم عيالها بالمطبخ يسون فطور ..

الجده تكلم ولدها الصغير : منيصيير عويذ الله من شرك .. الجده : اليوم ترجع ..
الجده: ولله ماهو احسن لك اذا ما جيت اعنبوك ماتشبع هايت بهالبراننن .. الجده : انت ما تسمع اقول اليوم تقول اسبوووع ..
الجده : ووو .. ووو .. ووو
حريم عيالها بالمطبخ ويسمعنها لما خلصن اجتمعن عليه .. يفطرن ويسولفن بعرس امس ...
لجده لحريم عيالها : هاه بس عساكن دورتن لعيالكن حريم .. عاد البنات اللي هناك على عينك يابا تاجر ..
بدريه : ولله مادري يمه مافيهم اللي لفتت انتباهي بعدين صغار ..
صيته : وبعدين يا خالتي .. مانقدر نقول ونقاول وهم ما يدرون ..
الجده : والله انكن خراب عيالكن .. لا حطيتن عيونكن على اللي تبن دخلتنه بروسهم ..
موضي : لااا عمتي .. انا ما اقدر احط ببالي وحده اهو يقول بختار وانا بقولك ..
الجده : ومتي يختار ويقول ..
منيره : هذ شي والشي الثاني ما ينفع اذا اخترنا ورفضوا ونشب المشط باللحيه ..
الجده : اقول اييه بس انتن اللي مشجعاتهم عالجلسه كذا لا ولد ولا تلد ..
بدريه : ومنيصير .. ليش مادورتي له
الجده : واهو قعد بالبيت عشان اخطب له .. تبيني اخطب له من هنا ويهيت هنا وننفضح قدام العالم ..
بدريه : على قولتك هو هايت .. بس العيال بأشغالهم .. وما راح يتزوجون دام عمهم ما تزوج ..
الجده : ايييه بس .. انتن الخراااب ..
الا ودخله فيصل من دوامه ..
فيصل وهو يقرب من جدته وامه ويبوس روسهم ويسلم على عمته وحريم عمامه ..
الجده بحماس جيييت وجابك الله .. تعال بسولف لك ..
فيصل مبتسم رغم تعبه تقريبا يومين مو نايم ..
صيته تسبقها : مو وقته خالتي تعال يمه افطر قبل تنام .. جلس جنب امه واعطته خبز ..
جدته ما صبرت وتكلمت : هاه يمه متى ودك تفرح عيني بشوفت عيالك ..
فيصل وقفت اللقمه بحلقه : اصبحنا واصبح الملك لله .. اذا جا وقته جدتي وقام وهو ينفض ثوبه ..
عمته : تعال يمه صبيت لك شاهي ..
فيصل : لا خلاص بروح انام تعبان ..
بدريه : الله يهداك يمه مو وقته والولد يآكل ..
صيته خذي له فطور فوق ..
الجده : وانا وش قلت اللهم يا كافي ..
صيته قامت وخذت له فطور وصعدته ودخلت عليه الا وهو توه متعدل بفراشه ..
صيته: هاه يمه ما بتفطر ..
فيصل : لاااا يمه جوعان نوم بنام بس ..اذا جاء العصر قوميني ..
صيته : على هواك ..انشالله ..


وعلى الساعه وحده ونص بدن البنات يتهللن كل شو وحده ..
ندى بيدها كوب نسكافيه وشيخه هي وسما يشربن شاهي بعد الفطور اللي شبه غدا ..
ندى وهي متخدره تكلم شيخه من طرف خشمه : واختك وينها ..؟؟
شيخه بترفع ضغطها قالت : لا قومي اضربيني .. يمدي ترا الوساده بجنبك ..
ندى تتأفف ولاخلاق تجاريه بعد النوم : ولله لا اصكك فيها مو وقتك ..
سما تكمل مع شيخه : وما تقولين وشبك معصبه الحين ..
ندى تراعيله بنص عين وقالت : كملت .. وقامت ..
متوجهه للدرج ..
شيخه وهي تسكت عنها عارفه انها معصبه لانها مقومه من النوم غصب ..
وتركتها ..
الا والجده جايه من غرفتها .. جلست على اول كنبه مثل العاده تستريح بعدين تكمل لمكانها ..
الجده وهي تناظر بشيخه وسما من تحت نظاراتها .. ويين باقيكم (يعني وين الباقين )
شيخه بأبتسامه لجدته : الحين ينزلون ؟؟
الجده : اللهم يا كافي خستو .. وقامت بتكمل طريقها لمكانها .. اعنبوكم ما تشبعون نوم .. ولله لو انتم بزماني كان العصا فوق ظهوركم ..بس وين الله يرحم زمن اول ..
سما بتستهبل على جدتها ..: يعني بالله عليك من فجر الله قايمين ليه ؟؟ وش تسووون ؟؟
الجده : كل شي .. ننجز شغلنا بالنهار وباليل نرتاح .. مو مثلكم لا شغل لا بليل ولا نهار الله لا يبلانا ..
شيخه : الزمن اختلف ..
الجده : لا ولله ما اختلف الا انتو اللي بتغيرونه غصب وقويتو عليه ..
بدريه بنتها دخلت : يمه لا تنفخين بقربه مشقوقه .. لو تتكلمين من اليوم ليوم الدين ما ينفع ..
الجده : اللي هذا كلامك ما على هذولي تأشر عالبنات شرهه ..
الا وعلى دخله خالد تنحنح بس محد سمع من هالنقاش ودخل ..
سما اول ما شافته شهقت : أأأهههههئئئئئئ وتخبت ورا شيخه اما هو انحرج وطلع بسرعه اصلا ما انتبه لو ما شهقت ..
وبدت الجده موالها ؟؟:: كم مره قلت لا تنزلن الشراشف عن روسكن .. ووووو ..............
وهو برا سمع خناقها .. وسما جمدت بمكانها والعبره خانقتها .. وقامت تركض طالعه من الصاله واول ما طلعت صاحت ..
منيره ام خالد : ما صار شي خالتي .. اهو ما انتبه .. ما يسوى عليها ..
الجده : ولله ما يسوى على وليدي اللي خفست قلبه ..المشكله لو ما نبهت ..

عبدالاله وهو داخل ...
السلام عليـــــــــكم .. ودخل وهو يحب راس امه ..
موضي لما سمعت صوته جت من المطبخ الغدا عليها اليوم ..
عبدالاله : شفيكم .. وشفيها حلوه اللبن معصبه ..
الجده بعدها منرفزه : ممن عمايل وغمزت له بنته بدريه وجمعت الجده وقالت البنات ..
عبدالاله عارف امه وعارف رغبتها ان لو البنات مثلها بزمانها .. وهو بطبعه حلييم : وشفيهم البنات ..
الجده بأنهاء للموضوع : ما فيهم شي .. واخوك وينه ..
عبدالاله : ولله مادري على وصووول .. والتفت لزوجته .. جاهز الغداء ..
موضي :ايه جاهز ..
عبدالاله : زين حطوه على ما يجي عبدالمحسن .. ونادوا اللي فيه من العيال ..
موضي قامت : زين . .. وطلعت وطلعت معها شيخه
ودخلن المطبخ وابتدن يحطن الاكل بالصحون ..
ودخلت صيته نازله من عزلتهم بعد ما صلت..
صيته : السلام .. اشو بغيت ادخل عليهم وانا ما حطيت الغطاء بس سمعت صوت ابو سعود داخل وغيرت الطريق للمطبخ ..
موضي : اشوااا اللي ما دخلتي كان مكمله عليك عمتي ..
صيته : ليه ؟؟..
وقالت لها شيخه السالفه ..
صيته : وما تصير الخرشه الا بهالمقروده سما ..
موضي : هذا اللي جاك ..
صيته : بس ما يصير خالتي تشدد كذا ..العيال بعدين يهابون يدخلون ..
ودخلت منيره عليهم اللي هي ام خالد : الظاهر الخرشه صارت بخالد ماهي بسما ..
صيته وهي تعبي الجيك ماء : ليه ..
منيره : لاني دورته وما لقيته .. شكله طلع ولله ما يجي هالحين ولدي واعرفه واكيد انه سمع خناقه ..
وسما ميته من الصياح فوق قلت له انزلي عادي جدك وتعرفينها وقالت مابي ..
ام سماو سعود : خليه هالحين اروح واوريه شغله ..
شيخه : لا خالتي يكفيها اللي جاها ..
وكملن حط الاكل وودنه للصاله وجاء عبدالمحسن اللي هو ابو خالد ... وتغدو .. ولفن السفره وكلن صعد غرفته يريح ..



العصر الساعه 5 ..
الكل متواجد ومجتمعين ..
العيال :محمد وفيصل وسعود
والجده وحريم عيالها كلهم يتقهون ..
الجده بالوسط وجنبها سعود اللي جننها وبجنبه فيصل ومحمد بجنب امه وباقي الحريم .. كانوا متجمعين على منقد النار ويتقهون ..وحلا وحب ومما تشتهي نفسك ..
الجده بطفره : سعييييد قم لا ولله بهالعصا اللي بيدي ..
سعود يعاندها : ههههههههههههههه استحيتي ..
موضي لولدها : سعود كف شرك وخل جدتك تكمل فنجالها ..
سعود وهو يعيد: ههههههههه يا حليلك تستحين ..
الجده : هذا اللي ولله بكوفنه بهالعصا ..
محمد : افاااا فيها عصا .. ليه وش ماسك عليك ؟؟
الجده : ما تهبون الحمد لله انا ما عند شي مخبيته ..
سعووود رجع يجننها رفع يدينه للسماء : الللللللله يرحمك يا جدي .. وينك تجي تشوف خدود جدتي لا انذكر طاريك ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وما حس الا بالعصصا اللي على ظهره .. وقام وهو يرفع ثوبه ويركض ..طالع لبرا وعند باب الصاله وقرب باب المطبخ ما حس الا واللي طايييح ويصرخخخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
..... بعصبيه : ما تشووووف ..
سعود ووجهه قلب اسود : آسف ما شفتك ..
... وهي تتحلطم : شلون بتشوف وانت مثل الثور تركض ..
سعود التفت وهو رافع حاجبه سمع كلمتها وبسرعه قلب قال : قلنا آآآسف وراح ..
اللي داخل سمعوا الطيحه وطلعوا يشوفون ..
ولقوها لحالها وبتقوم .. فيصل رجع ومحمد وقف .. وهو يمد يده لها تقوم ..
محمد بأهتمام : صار لك شي . .
ندى وهي عاقده النونه : ربك ستر ..
موضي مرت خالها ام سعود صوتت للشغالات : تعالوا نظفوا الارض .. سلامات .. يله ما صار شي ..
الجده من داخل تصوت : شفيييييكم شصاير ..
محمد وهو يضحك عقب ما مر الموقف : ههههههههههههههه حادث بسيط ..
الجده تجاريه بين من ومن ؟؟
جا بيتكلم محمد الا وامه تنغزه لا يتكلم لا تغسل شراعها : كمل وقال : بين ندى وسنتيا ..
اللي براااا : ههههههههههههههههههههههههه ه
ندى عصب وضربتها الشرهه ودخلت لجدتها الا وفيصل بوججها وتخانق وصوتها عالي .. يكذب بيني وبين سعوووود ..
الجده ووولعت اولا لان فيصل جالس ومنزل راسه وثانيا لان الحادث بينها وبين سعووود صرخت عليها : نديييييييييييوووو ووجع ..
ندى انتبهت وشهقت وطلعت تركض ولما مرت من عند اللي برا ماتوا ضحك عليها ..


لما وصلت لباب الصاله الثانيه رجفته برجلها بتفتحه من العصبيه ما درت الا الحادث الشنيع اللي سوته داخل ..
البنات اللي داخل يتسمعون لهم من ورا الباب ورجفته وهم وراه .. وضرب الباب بوجه رنا اولا وبعدها ليا وبالاخير سما المقروده ..
شيخه جالسه على الاب توب وبعيده وطاحن عند رجولها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ربي ما يقصر بأحد ..
ندى وهي معصبه : احسسسسسسسسن تستاهلووون .. ودخلت واستلموها وهي تسب وتلعن ..
سما وهي منكتمه منهم كلهم فوقها : بعدووووووووووووو
رنا : ايييه الحين من اللي صدمتي فيههه ..
ندى بعصبيه : ومن غير المطفوووق اخو هاذي .. وهي تأشر على سما ..
وبدن خناق هي وسما ندى تسب وسما تخانق ..




الجده : حسبي الله ونعم الوكيل ربي بس تخلف علي ..
بدريه بنتها : الله يهداك يمه .. ضغطك وصل مليووون ..
فيصل وهو يطلع جواله من جيبه لانه يرن .. ويقول لجدته : طيب واذا.. صار اللي صار .. حصل خير .. ما كانو يقصدون .. ومثل ما توقع المتصل المستشفى ..
وطلع بعد ما استأذن منهم ..



بالمستشفى ...
وهو داخل من البوابه ومستعجل ..
تركي كان بالاستقبال (تركي تكون الجده نوره عمته )
تركي : فيصل فيصل ..
فيصل وهو يوقف : هلااا
تركي : يا هلا .. بسألك خالد وينه .. ما داوم اليوم ..
فيصل وهو يمشي ومستعجل : ولله مادري عنه ما شفته اليوم بالبيت ..
تركي : وقف شفيييك مستعجل ..ووقف
فيصل مستمر وهو ماشي : متصلين علي عندي حاله ضروريه وكمل ..



فيصل لما دخل على حالته
كان معصب وهو يكلم الممرضه : مين اللي بلغها .. مو قلت لكم ما تقولون لها اي شي وتقولون انه تعبان وحالته صعبه ..
الممرضه : دنا نبهت عليهم بس سوزان هي اللي ئالت ليها ..
فيصل : حسابكم بعدين ..
الممرضه : اديتها ابره مهدئه ونامت ..
فيصل : وهو يشوف الضغط : قد ايش عطيتوها ..
الممرضه : 5 ملي ..
فيصل وهو يطلع ويقول نادي سوزان وراي عالمكتب .. وطلع ..

دخل مكتبه وهو يرتب بعض اوراق ويوقع عليها .. وبعد شوي دخلت الممرضه وسوزان معها ,,
فيصل وهو يرفع راسه لهم : انا الحين مو قلت ما تبلغونها بأي شي ... وضرب يده بالطاوله ونزن الممرضات : ليييششش تكلمتوا ...
اللممرضه : دنا أولت لك ما أولتش حاقه ..
سوزان : وانا ما ئدرت عليا .. اصرت تعرف وألت لها انو تعبان كتيير وبالعنايه ئالت معليه انا ما فيي شي وديني لعندو ئمت انا وئلتله ..
فيصل وهو يصفق لها : برافو عليك لااا شاطره وبعتمد عليك كثير بالايام الجايه ..
يلااااااااا كل وحده منكم لشغلها ومخصووم يومين منكم ..
وطلعن بدون ما يناقشن ..
اول ما سكرن الباب ..
المصريه : وانا يخوصني ايييه .. مائلتش ولا عملتش حاقه ..
سوزان : يضرب شو مأنزع وشايف حالوه ..
مر من عندهم تركي وسمعهم لانه رايح لفيصل وضحك قال اكيد خارشهن ..





الساعه 6 الا ربع ..
خالد من الموقف اللي صار الظهر .. طلع من البيت .. ومشى بسيارته .. ماعرف وين يروح وما لقى نفسه الا وهو ماسك خط الشرقيه ..
( خالد من النوع اللي يتضايق لا صار اي موقف ..وخصوصا انا سمع خناق جدته وصياح سما .. واهو بالاساس كان ناوي يروح للشرقيه وما حصلت له فرصه ولما حصلت ما تردد مشى )..
واهو ماشي شاف زول مره ( حرمه .. انثى ) تأشر بأيدها وباين انها خايفه ووقت غياب شمس ما قدر يمر وما يوقف .. هدا لحد ما وقف وهو يشوف السيارات تمر ولا همهم اللي يأشر لهم بطريق بري ..
هداااا لحد ما وقف هي ركضت له ولما شافته وللد ولحاله تراجعت لورا وهي تصيييييح ..
خالد نزل من السياره لما شافها تعاطف معها ..
خالد : خير اختي شفيك تحتاجييين مساعده ..
هي لما شافت نزل تراجعت لورا بقوه وما حست بنفسها الا وهي طايحه من الجرف لتحت ..
لما طاحت ركض خالد ونزل لها تحت وشافها طايحه ومغمى عليها ..
خالد ما عرف شيسوي .. خاف يلمسها وتفسرها شي ثاني .. بس ما كانت تحس فيه مغمى عليها .. تشجع وهو يشيلها .. لانها ما خلاها وهي صاحيه مو يخليها وهي مرميه ومغمى عليها ..
شالها وصعد فيها ..وركبها السياره ومشى فيها .. ووقف عند اول محطه نزل وهو يشتري علبه ماء ..
وصار يضرب وجهها .. يبي يصحيها .. ومسح وجهها بماء .. وصحت فيه .. وقمزت . .. وهي بتصرخ .. وسكتها وهو يقول لها انهم بالمحطه لا تفضحهم .. واهي سكتت لا تفضح عمرها ..
وهي متلملمه على نفسها وتبكي وهو نزل وبعد عن السياره بيخليها تهدا .. وبعد نص ساعه كان قاعد على عتبه احواض البنزين ..
شافه فتحت باب السياره .. ووقف ..
وهي ظلت جالسه بالمرتبه واهو واقف .. وقرر يروح يشوف شسالفتها ..
تقدم لحد ما صار بينه وبينها شي .. وقال: هاه شلونك الحين احسن ؟؟..
زينه وهي تمسح دموعها : شكرا اخوي ..
ونزلت ..
خالد : والحين قولي لي شفيك ؟؟ شاللي راميك بالبر لحالك ..
نزلت راسها ونزلت دمعتها من جديد ..
خالد: زين وين ابوك .. تعرفين رقمه.. تعرفـ...
قاطعته وهي تحط ايدينها على أذونها وتقول : ما عرف ماعرف شي ..
خالد وهو يبعد : زين زين هدي هدي ..






بسياره ابو زينه ..
صباح تصارخ على عيالها ..
صباح : اقولك اترك اختك خلي هاللي نايمه وراء تصب لك .. تنام عليها طوفه يارب ..
اخوها : ماما مافيه احد ..
صباح ببذائه لسان : واانت صادق وجودها مثل عدمه ..
بنتها وهي تهزها : ماما .. زينه ماهي فيه .. \ابوهم وهو يربط فرمل بنص الطريق وااللي وراه يضربون له بوري ..
ابوهم : وشوووو ... وينها ..
اخوها : من لما نزلنا وانا ماشفتها ..
ابوه وهو يصرخ عليه : وتوك تتكلم .,
صباااح : اييييييييييييه خلها تطلع على حقيقتها : شوف من هي مواعده ونزلت معاه .. لاااااااااااااا ومسويه نفسها نايمه بعد .. وووو .. ووووو .. .... وووو وصارت تعبي براسه وهو وجه قلب للاحمر والو بيمسكها بيذبحها اكيييد ..
وعكس الطريييق راجع وهو يتلفت وبكل محطه يوقف ..
وكل محطه يوقف ويسأل .. وما يلقى احد وصار لهم 3 ساعات .. بكل محطه الا المحطه اللي هم فيها ما وقف فيها ومشى ..
بس زينه كانت تشوف الطريق تتامل يمر وتشوفه ومن سؤؤؤ صدفها مر وما وقف بس هي صرخت وقالت ابوووي ابوووي ... وراحت بتركض .. وما سمعوها
بس خالد مسكها وهو يقووول اركبي نلحقهم ..وفعلا ركب وهم مسرعييين شوي .. بس خالد اسرع زياده على امل يلحقهم ...
زينه وهي تصيح خايفه من ابوها ورده فعله وخوف من خالد وخوف من انهم يضيعووون .. : هذا هو هذا ..
وصار خالد يكبس لهم ويكبس ..
صباح : وعمى انشالله يعمي هااللي اجهرنا ..
اما ابوها ما كان قادر يتكلم من عصبيته .. ومن صباح اللي تعبي وتشحنه بالكلام ..
وخالد مستمر يكبس .. لحد ما هدا ابوها ووقف على جنب بعز الظلام .. ووهدا خالد معه ..
ونزلت زينه تركض بتضم ابوها وتحمد ربها انه رجعها له وكانت بتضمه لحد ما تتخبى بصدره وما تطلع .. وابوها نزل بعد بسرررعععهه ..
ولما التقت فيه وقربت.....
.
.
.
.
.
..غيمه عطر ..
اللقاء الاسبوع القادم بنفس الوقت ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الطوبه الثانيه
,
,
,
ونزلت زينه تركض بتضم ابوها وتحمد ربها انه رجعها له وكانت بتضمه لحد ما تتخبى بصدره وماتطلع .. وابوها نزل بعد بسرررعععهه ..
ولما التقت فيه وقربت له بتضمه ما حست الا الكففففففففففففف اللي طيحها بعيددد شووي ..
خالد كان برا سيارته وانصدم من الكف بدل الضم ..
وانصدم زياده لما نزلت المره من السياره واستلمتها ضرب ورفس والابو يكمل .. انهبل شلون ام وابو يسووون كذا .. على باله امها ..
ما حس بنفسه الا وهو يبعدهم عنها بتموت بين يديهم ..وهو يفككهم ..
صباااح : شوف شوف شوف شلووون هالكلب يدافع عنها .. الللله اعلللللمممم شمسوي معها هالكم ساااعه ..
خالد اشمئز منها وبصووت عالي وقالل : احترممممي نفسك .. انتي شلووون تقولييين كذا على بنتك .....
صباااح : ولك عين بعد ..تفووووووووووو عليييك ..
ابو زينه بعصبيه : صبااااااااااااااااح ..
خالد بعصبيه وقهر : هذي بنتك !!...... ليش تقولين عنها كذا
صباااح : سم الله عليييييي .. .. ورجعت تضرب فيها
خالد فار دمه منها دفها لورااا ورفع زينه اللي صرخت من رفعته لها .. ووقف قدامها وهي وراه ..
ابوزينه وهو يقرب له و ويمسكه من فانيلته ويصرخ عليه: شسوووويتت فيها شسووويت ...
خالد وهو ينفض يده : نزززززل يدك واحترم نفسك .. هذي بنتك قدامك واسألها .. هذا بدااال ما تشكرني ..
صباح : شيشكرك عليه .. انك وطيييت راسسسه ..
ابو زينه توجهه لسيارته وطلع مسدسه ووجهه لخالد .. وهو يقووول : تكلللللللللللم ..
زينه لما شافت السلاح خافت .. وخصوصا انها عرفت ان صباح معبيه راسه واكيييد يسويها ويثور فيه .. وقفت قداااام خالد وهي تقووول : لاااااااااا يبه ...
ابوها وقلب اسود من العصبيه والزعل : وتوقفين قدامه بعد.. بتفدينه يالكلبه يالخسيسه ..
زينه وهي تصيحح وآآآلآآآم بكل جسمها : يببببببه
ابوها ؟:مااااني ابوووك .. من اليوووم ماني ابوووك .. مالي بنات ينزلووون راسي ..
خالد بعصبيه وهو يشوفهم بيركبونه بمصيبه قرب له ويرميله مسدسه لبعيد و يقووول : هييييييييهى ههههههههههيييه .. شقاعد تقووول وتخربط .. هذا جزا المعروووف ..
هذي بنتك ووصلتلك اياها ودف زينه له ومشى لسيارته ..
ما درى الا واللي مآآآخذ المسدس وحاطه على راسه وهو يقووول بألفاااظ مو مستوعبها : تعااااااال .. وين بتروووح .. لعبت وشبعت .. وبترميهاعلي لااااا يا حبيبي ..
خالد وهو يلتفت والمسدس يصيير بنص وجهه : وشووو اللي لعبت .. بنتك ووصلتك ومانبي منك شكر .. واستح علا وجهه هذي بنتك
الابو: هه هه هه ضحكتني .. تعااالل معاااي .. صحح غلطتك ..
زينه وهي تتألم من رميتهم لها مرتين : يبه مـ.........
وجهه ابوها المسدس عليها وهو يقووول لها : ولاااااا كلمه .. وانت تعال تعال اركب معاااي ولا وهو يعشق المسدس قال: بفرغ هذا براسك وبراسها ...
خالد ما عرف شيسوي .. وبأي حركه منه بيفرغ هالمسدس براسه ..ما فيه حل الا انه يركب معاه وفعلا ركب.. بعد ما سكر سيارته .. وركبت زينه وصباح وراء وهي تضرب فيها وتلعن وتشتم .. وكل شوي ترجفها برجلها من كتفها لانها راميتها عند رجليها ..
خالد موصله معه ومعصب من هالعائله الهمجيه .. ومن اللي ما صكت افمها دقيقه سب وشتم فيه وعند اذنه .. ومستغرب من ابوها اللي مانطق بكلمه من ركبته وزوجته باين اللي راكبته .. وبعد نص ساعه من مشيتهم ..
ابوهم بصرخه : صبااااااااااح ..
صباح وهي تطول لسانها زياده : ايه مانت قاوي غير علي وو ..
ربط فرمل قووووي لدرجه انهم كلهم ضربوا باللي قدامهم ..
خالد بعصبييه منه ومن هالوضع اللي هو فيه مسك افمه يتحسسه نزل منه دم او لا من الضربه : وقال : شفيييييكككك؟؟؟ بتعدمنا انت ..
ابوهم : اقسم بالله يا صبااحووه ان ما حطيتي لسانك بلاهتك لا اقصه لك ..
وانتيييي .. يقصد زينه اللي صرخت وتأوهت من دوسه صبااح لها برجلينها ..: صكي حلقك لا اصكه لك عدل ..
كتمت شهقاااته وهي بالموت تتنفس من خنقه صبااح لها وبقصد برجلينها ..

ومشى بسرعه جنونيه وعلى تسع باليل وصلو للرياض ..
ووصلو للبيت .. ونزل هو وخالد بالمجلس .. وزينه وصباح وعيالها لداخل البيت ..
ولما دخلن .. ذبحتها صباااح بالضرب لحد ما عادت تقدر تصيح وتتألم وتبكي .. وسكرت عليها ..
وبعدها بساعه ونص دخل ابوها وهو يقوول بصراااخ : وينهاا ..
صباااح : بالمستودع حبستها .. هاه شسووويت فيه خلصت عليييه ..
ابو زينه واللي فالته اعصابه منها ومن هالمصيبه اللي ركبتها وحبكتها صباح : ليييه قالو لك ثووور .. اذبحه وهي تقعد بوجهي .. شستفيييد هاااااه ..
افتحي الباب اشووووف ...
فتحت صبااح الباب ودخل وهو يشوفها مرميه بالارض ومغمي عليهااا ..
رفسها برجله من فخذها من قوت الرفسه صحت فيييييه ..
وقالها وهي تشوووفه من فوووق ومو واضح لهاااا ما كانت تشوووف غييير خياله وصباااح اللي تحرضه .. وما حست الا باللي يسحبها من ايدها ...
ولما مرت من عند الباب ضرب راسها بحدته .. واغمي عليه بشكل نهائى واختفت حتى خيلاتهم من عيونها ..
وخالد بالمجلس ينتظر .. ورفع راسه على رميه ابو زينه لها بالارض .. انصدددم .. لا لا لا مو معقوله هذا اكيد مو ابوها .. اكيييد
ابوها : وهذي زوجتك .. خذها ولا عاد اشوفك ولا اشوووفها ..ومن الحيين .. قووول لها ,, انا متبري منها بحياتي كلهاااا ..
خالد انهبل وهو يقمز لها ومذهوول من تصرفات ابوها وهو يقوله : هذااا اذا صحححت ..
ورفعها وطلع يركض بيلحق عليها على المستشفى .. وما حس بنفسه الا وهو على الشارع العام ووقف له تاكسي وقاله اقرب مستشفى ..
ودخل المستشفى ولما انتبه لقى نفسه بالمستشفى اللي هو يشتغل فيها تندم كان بيطلع فيها عن هالمستشفى بس ما امدااااااه خذوها منه .. وصار قلبه يرجف .. ويدعي ربه لا يكوون فيه احد من اهله ولا عمه موجووود ..
ولحقها على الغرفه وكانت صدمممممه حياااته .. كان عمه عبدالاله موجووود وهو اللي استلمها .........
راح لبس البالطووا ودخل بيخلي كل شي طبيعي ..
لما دخل .. شاف عمه مستلم الحاله وجلس يساااعده ..
عمه : وين لقيتها .. الممرضه تقوول كنت شايلها ..
خالد بأرتباك : هاه .. ايه.. ايه كنت ماشي جاي ولقيتها عالرصييف وجبتها ..
عمه : كفو وانا ابوك .. الحمد لله ما تركتها ولا كان راحت .. بس شاللي مسوي فيها كذا .. شكلها متعرضه لتعذيب ..
خالد وهو يمسك له الشاش : هاه ؟؟ ايه ايه ..يمكن ..
التفت عمه وهو ينزل الماسك عن وجهه ويقووول : شفييك ؟؟
خالد وهو يحاول يخلي الوضع طبيعي : لا لا .. مافيني شي .. بس تعبان مانمت ..
عمه : زين روووح مافيه غيير هالحاله .. انا بخلصها روح انت نام وارتاااح بكر دوامك يبدا 6 ولاانا غلطاان ...الساعه 11ونص يله يمديك تروح
خالد : لا لا صح صح .. عن اذنك .. وطلع
استغربه عمه كثييير بس ما دقق وطللع ..
وطلع للبيت وهو ماعرف شلووون مر يومه .. وحمد ربه ان لجه البنات عاليه ومعهم الحريم فا تسلل ودخل عزلتهم ورمى نفسه على الفراااش يتذكر اللي صااار ومو مصدق شلووون صار كل اللي صااار بهالساعات .. ولااا بعد اتزوج وهذي المصيبه العظمى .. وصار يتقلب ومادري شلووون مر يومه..
وحس بالباب ينفتح وكانت امه ..
امه : هلاااا يمه متى جييت ..
استقعد وهو تعبان ويقوول : من شوووي ..
امه : زين تعشيت اخلي اختك تسوي لك العشاء ..
خالد : لا يمه ابي انامم . الصبح عندي دوام ...
امه: زين تصبح على خيير .. وطلعت ...
وهو يرجع ينسدح : ومن وين يجي الخييير ...
وشوي الا ورجعت امه : هاه يمه نمت ..
خالد : لا ما نمت ..
امه وهي راجعه ومبتسمه له وكأنها متذكره امر ضروري : ايه بس نسيت اقولك .. بكرا بنروح الاستراحه كالعاده .. ولازم تجي .. يكفي غيابك اليوم جدتك سجلت غياااب ..وفيصل تحت الخط الاحمر ههههههه
ابتسم خالد من وررا قلبه وقال : انشالله ...


الساعه 6 .. الجده عندها اخوها ناصر .. يفطرون سوا ..
نزل خالد وبعده فيصل .. وجلسوا يفطرون معهم بعد ما صبحوا عليهم ..
المستشفى لناصر .. كانت عياده بسيطه بعزيمته وخبرته طورره لحد ما صار مستشفى .. وموظف فيه احفاد اخته اللي موصيه عليهم زوج اخته اللي كان حريص ومشدد كأنهه عارف انه بيموت ويتركهم و حتى انه شرط على عياله ان كل واح منهم يخرج ولده طبيب وفعلا .. فيصل ولد منصور طبيب .. وخالد ولد عبد المحسن طبيب.. ومحمد ولد يوسف الله يرحمه وبدريه طبيب.. وعبدالاله هو طبيب براسه وولده سعود طيار .. وابراهيم مغترب وما يدرون عنه من صغره وابوه مركز عليه لحد ما حصلت مشادات بينه وبين ابوه سببت شرخ وابعدته عنهم ..

وهم يفطروون دخل عبد الاله من المستشفى وسلم ..
خاله ناصر اخو الجده : هاه ابو سعود توك جاي من المستشفى ..
ابو سعود : ايه شسوي جتني حاله امس باليل وصعبه شوي ما توقعت فيها كل هالعلل .. والتهيت فيها عن الاوراق اللي بالمستشفى وحلفت ما اطلع الا وانا مخلصهم ..
امه الجده : الله يقويك يمه ويخليك ..
خاله ناصر : ايه وعساه عالقوه .. ولله انك كفوا مسك الاداره عني ..
خالد كان ساكت ..
فيصل : بس يا عمي لازم ما نعطي اكثر من طبيب اجازه بوقت واحد يصير ضغط واحنا ما نبي نهمل احد ..
ابو سعود : ايه صح .. وسا محنا يا بوك ضاغطينك احنا ..
فيصل : لا عمي لا تفهم قصدي كذا ..
ابو سعود : لا وانا ابوك حنا اوادم .. بسحب منك حاله مع الحاله اللي امس لخالد اللي فاضي ..
خالد وكأنه معطينه الجنه .. فرح عشان يقدر يتصرف .. وقال : ايه تآآآمروون ..
فيصل : لا الحالات اللي عندي لي .. انا اقوم فيها اي شي جديد يكون خالد .. وبعدين عنددي كذا حاله بكتب لهم خرووج ..
الجده تتنهد : ايييييه يمه اللي يقويكم ..
خالد نفض ايديه وقال : اجل انا بروح اشوف شغلي ..
ابو سعود : اجل انا عقب تعب امس بآآخذ اجازه يومييين ..هههههه
خالد : ولا يهمك .. انا اغطي عنك .. بس قصر حسك عن الخال ..
الكل: هههههههههه



وطلع من البيت ووصل المستشفى بسرعه البرق ..
وكان تركي طالع سلم عليه وقاله : ناس تجلس وتداوم من فجر الله وناس بتطلع تنام ..
تركي : هههههههههه حرام عليك انا وابو سعود تونا نطلع وانتو طول اليل نايمين ..
خالد ؛ هههههههههههه زين يله روح نام سلاااام ...
سلم تركي ورجع للبيت ,,,


خالد لما دخل سئل عنها ودلوه عليها ..
لما دخل انصدم الكدمات اللي بوجهها امس صايره بنفسجي .. غير الكف اللي بوجهها وجرح اللي على حاجبها
وكتفها اللي مربوطه من الكتف للكتف .. جلس يقرا وعرف ان الكتف مرضوض وكذا جزء من جسمها ..
سأل الممرضه صحت ولا لا وقالت صحت تتألم اعطوها مورفين ونامت من جديد .. وشاف اسم ملفها ما كان عليه اسم ..
وهو ما عرف شأسمها ولا اسم ابوها ولما تذكره حس بحقد عليه لانه ورطه فيها ومن بذائته بعد ..
وهو يتذكر اللي صار امس حس فيها بتتحرك ومو قادره قرب لها وسألها اذا تبي شي ..
فتحت عينها وهي تشوفه على بالها للحين فيه ضرب ورفس نزلت دمعها وهي متضايقه هدآها وهو يقول لا تتحركين ..
ولما هدت اخذها للاشعه يتأكد ..ما كان فيه كسووور .. سوى رضوض وكدمات بكل جسمها وخصوصا الكتف حتى انه عادد الاشعه عليه يتأكد .. لانه اذا حركوها تصرخ ..
لما رجعوها للسرير كانت متشدده وتبكي .. اعطاها ابره ترتاح عليها وطلع .. وراح مكتبه .. وبعد ربع ساعه جاه فيصل عيونه بتطلع من مكانها
خالد لما شافه خاف وقام وهو يقول شفيك .. علا باله ان فيصل عرف باللي صار معه ..
فيصلرمى الملف عليه وهو يقول اقرا شوف مين اسمه ..
خالد قرا الملف وكان :.............

.
.
.
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:43 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع الطوبه الثانيه ..
,
,
,
,
خالد قرا الملف وكان : ريم ابراهيم فيصل الفيصل ..
خالد وهو يكمل بصدمه : يعني هذي تكووون بنت عمنا ..
فيصل وهو يجلس ويحط راسه بين يديه : مو هذي الكارثه .. الكارثه انه ابوها اللي هو عمنا .... وسكت .
خالد : بنفاذ صبر : شفيييه ...
ففيصل وهو يشد على ايد الكرسي وباسى ومراره من الخبر : توفى ...
خالد انبهت ..: مو معقوله شلووون .. يمكن تشابه لااسمااا ..
فيصل بحزن وضيق: التشابه ما يصير بكل الاسم ...
خالد رمى نفسه عالكرسي وهو يفكر شيسووون .. وقال .. خلينا نقووول لعمي ابو سعووود ..
فيصل : بس هو توه طالع ..
خالد: شنسوي ..لازم نبلغه عشان نبلغ جدتي ونقوووم بعزاه ..
فيصل بصدمه من اللي صار : حاس اني منشل .. شبتسوي جدتي .. تتمني شوفته اليوم قبل بكر .. شلون نقول لها ..
سكت خالد واتصل على عمه واتصل لابووه وقالهم يجووون المستشفى لامر مهم ..

ابو سعود وهو نازل من الدرج مسرررع .. الجده بالصاله.. يعني تشوووف الللي رايح واللي جاااي ..
الجده وقلبها طاااح من الخوووف على كثر ما تشوفهم طالعيين مسرعين للمستشفى.. الا انها كل مره تخاااف ..
الجده وهي ترمي مسبحها اللي بيدها وقفت بصعوبه تبي تمكنه قبل يطلع ..
وقفت وهي تستند للجدار ..
الجده ووجهها منخطف : ابو سعووود عسى ما شر ..
ابو سعوود بخوف من نبره العيال لما دقو عليه .. على انه اعتذر الا انهم اصروا وقالوا له شي يخص العايله وخاااف : ماشر يمه ما شر .. المستشفى كالعاااده ..
الجده : روح يمه روووح روح ..
ابو سعود : بمان الله ..
ووصل واتصل عليهم وقالوا له انهم واقفين عند غرفتها ..
ووصل وقال لهم بنهر : شفييكم .. ليش وجيهكم كذااا .. !! لا عفيه عليكم رجااال ..
فيصل حزت بنفسه وقال بأدب : هذي لحمنا وصراخها وصوتها لاااخر المستشفى ..
خالد طبيب نفسي وكان مقدر .. بس فيصل وش يفهمه ..
ابو سعووود : منهاره ومعذوووره .. وبعدين لما اتأكد انا اقول اذا لحمنا ولا لااا ..
ومسك مقبض الباب وبترردد فتحه
ودخلل ..
كانت بقمه انهيارها ابوها اللي ما عرفت غيره بدنيتها وراااح .. ولما ترجته سننين ومنييين ترجع لاهلها واهله اللي ما عرفتهم الا بكلامه عنهم .. ووافق رجعت معه وهو بطريقه يموووت .. شقد محرومه هالبنت ..
ابو سعووود : السلام عليكم ..
ريم كانت بتفك نفسها من الممرضه اللي تحاول تهديها .. وانتبهت له .. وفزت تصررررخ وتقووول : يببببببببببهههه يبه ..
وقامت.. لما شافت الممرضه الدكتور تركتها ..
لما قربت ودققت .. تراجعت وهي تصرررخ على بالها انجنت او هلوست .. وقالت : لااااااااالاااااااا مو ابوي مو ابوي ..
عبدالاله طبق الاصل من ابراهيم .. والشبه كبيير للي ما يدقق ..
عبدالاله بحكم انه طبيب قبل لا يكوون عمها قرب ومسكها بيهديها وهي تصرخ وتقوووول بعدووو عني بروووح مع ابوووي .. ياليتني ما جيت ولا جبته ولا ترجيته ياليييت .. كنا مرتاحييين وبحرقه وقالت ومع بعض .. شاللي جابني شاللي جابنا ..
ابو سعود لما سمعها وسمع كلامها : مسكها غصب عنها وضمها بقوووه .. لانه تأكد من كونها بنت اخوه .. لانه مسافر ..
وأشر للممرضه واعطتها الابره ..
لما نزلها على سريرها نزل راسه وبكىىى ..
وصار يردد بباله : ( معقوله رحت يا برااهيم معقوله .. رحت قبل نشوفك ونشبع منك .. رحمه الله علييك يا خوي رحمه الله عليييك .. )
وطلع .. العيال كانوا على احر من الجمممر ..
لما طلع عمهم وشافوووه عرفوووا ..
ابو سعوود : خلونا نكمل الاجراآآت وندفنه .. ونرجع لامي ونبلغها والله يعيين ..ودقوا على منصور قولوا له يرجع .. ومحمد بعد بلغووه ..
وراحوا الشباب يكملون الاجراات ..
وابو سعوود بمكتبه اتصل بأخته وقال لها وهي ما صدقته وجلست تصصصيييح وتتوجد .. وقاله انه تمهد لامه على ما يجي . ..
الجده وصيته مع بعض ويسولفن .. دخلت عليهن بدريه وهي معفوسه وباين اللي مسقيه الارض العطشانه من الدموووع ..
صيته بخوووف : ام محمد .. شفييك ؟؟
الجده انتبهت وعرفت انه صاااير شي وكايد من طلعه ابو سعووود بس ما تدري هالخبر وشو ولا بمييين ..
بدريه : قل ما يصيبنا الا ما كتب الله لنااا ..
صيته ووجه قلب اسووود : بدريييه مييييييييين؟؟
الجده توترت وصارت ترتجف : خلصينا ...
بدريه : اخوووي ابراهيييم .. وسكتت شوووي تبلع عبرتها وكملت وهي تقول تبي تهونها شوووي : مسوي حااادث وحالته ابد ما تطمممن وبكت بقوووه ...
الجده بردت عظامها وهي تعد وتنقص بهالايام وتتمنى شوفففته وبكل دقيقه تتمنى تسمع عنه شي او اي خبر واذا مرت دقبقه وجت الثانيه تقول باللي بعده .. وما يئست .. ولما سمعت .. سمعت هالخبرر ..نزلت نظارتها تمسح دمعتها وهي ولا طلعت ولا صوووت ..
صيته خافت على خالتها .. لانها راعيه ضغط وسككر .. طبطبت على رجل خالته تواسيها ..
وسألت بدريه اللي استنكرت صياحها وقالت :وشلووونه الحيين ..
بدريه بصياح هزت راسها بمعنى راااح خلااااص :.....
صيته غمضت وسكتت ..
وكلها ربع ساااعه والا العيال وعمهم داخليين وعبدالمحسن بعد والخال نااصر ..
الجده لما شافتهم مع بعض .. عزت نفسها فيه خلاااص ..
وجلسوا كلهم وكلمنهم متردد وماحد تكلم ..
الخال ناصر تكلم : الحمد لله على كل حال وانا اخووك .. ربي له حكمته في كل شي .. وكل شي مكتوب قبل ننخلق ,, وهذا قضاءه وقدره ..
الجده كان كلامه مثل السهووم بقلبها قالت : ماااااات ..
الخااال : لقمه ووفت .. لله ما عطى وله ما اخذ .. وكلنا على هالطرريق ..
بدريييه انفجرت ..
والجده غمضت عيونها والالم يعتصرهاااا .. وبحززززن ينهش فيها بكلمه ردت : صبرٌ جمييل والله المستعان .. صبرٌجميل والله المستعان .. صبر جمييل والله المستعان ..
الحريم برا ارتفع صوته بالبكاء ...
والرجاال انسحبوا يقومون بواجبهو ويقمون عزززاه ويخبرون الجماعه للصلاه عليه الظهرر وتركوا الحرييم يتعازوون ويتواسوون ..
وفعلا عالعصر بدا المعزين يتوافدوون .. وحريم عياال الجده ماسكيين البيت .. وبدريه عند امه اللي بتموت من خوفها عليها ..
والبنات ما تركوا امهاتنهن ابدا وقايمين بالواجب .. وكان البيت بكل ما تحمله الكلمه من معنى : زحممممه ..
ناس داخله وناس طااالعه .. ابريق جاااي وابرييق رااايح ..
ومرت عليهم الثلاث ايااام بشق الانفس ..

الصبح الساعه 8 ونص ..
الجده بالصاله .. الهم والحزن ما ليها .. ما عادت تدقق وتضحك وتمزح مثل عادتها .. وقتها كله ساكته .. اللي يسلم ترد .. واللي يواسي تسمع له .. كلامها كان بصلاتها ..
خالدامس قبل ينام ابوه قاله يشوف وضع جدته شفيها كذا لانهم كلهم خافوووا عليها .. ولما توفى ابوهم واخوهم قبل كان وضعها غييير ..
خالد نزل وحبها مع راسها وهو يقول بفرحه خفيفه بيفرحها : صبحها الله بالخير الغاليه ..
ابتسمت ابتسامه شاحبه وهي تقول : هلا يمه ..
وجلس يسولف معها وهي مو معاه .. ولما سكت قالت ..
الجده : يمه بنت عمك ليش للحين بالمستشفى .. ليش ما تطلعونها ..
خالد : يمه البنت مو مستوعبه اللي صار .. تنهار مرتين وثلاث باليووم .. مو مصدقه ..
الجده بألم قالت : يمه خالد خذني لها ابي اشوفها .. البنت بالمستشفى محد حولها بمحنتها ..
يمه كلهم قالوا بيروحوون لها وابوي وعمي رفض .. وما طاوعناه وراحت شيخه بس ما قدرت ولا استفدنا ..
الجده بأصرار : معليه يمه .. خذني ,,
خالد ما قدر يقول لا .. وخصوصا انها ما تتكلم ولا تجادل طول الايام اللي راحت . .. فاخذها ,,


وصلوا للمستشفى ..
نزل خالد وجاب عربيه لجدته لانها ما بتقدر تمشي كل هالمسافات ...
وتوجهو لها ..
كانت جالسه بالكرسي عند الشبااك ودموعها تطييييح من دووون شعووور .. لا احد عندها ولا احد يواسيها ...
انفتح الباب ما اهتمت .. لحد ما شمت الريييح اللي صعقت انفها وتهجدت بالبكااااء وهي تتذكر .. تتذكر العلبه اللي عند ابوها اللي كل ما دخلت خباها لحد ما جاء يووم اللي اصرت تشوفها .. وكان علبه عطرها اخذها قبل يطلع من البيت ويهاجر .. وهالريييح هي اللي مصبرته عنها هالسنيين اللي راحت .. ولما رتبوا شنطهم للرجعه قالت له ..

ريمم : يبه نسيت ريحه الغاليه .. وهي تمد لع علبه العطر ..
ابوها اخذها وشمها لحد ما حس انه بينقطع نفسه وقال .. تكفيني هالشمه لحد شوفتها .. انا بضمها مع ريحها ..
ريم نغزها قلبها وقالت : على خييير ..
فا رجعت لها هالريحه والتفتت الا وتشوووف جدتها على الكرسيي ودموعها تملى عيونها .. نطت عليها وهي تتشبث فيها وتصييييح بحرقهه وتهذري : كان يتمنى شوفك .. يتمنى ضمتك .. بكل لحظه ذكرك على لساانه بس راااح رااااح ..راااح ولا ضمك .. راحح وما ملا عينه .. ليتني رحت معه .. ليتني ..
وجت الممرضه بتشيلها عنها .. ونهرتها الجده وهي تتمسك بريحه ولدها اللي انحرمت منه ..
ضمتها .. تشبثت فيها وهي تشمها من اعماقها .. قرت عليها وهدتها .. وقالت : يمه .. يالريم يالغاليه .. يا بنت الغالي وهي تبلع غصتها .. انا جيت لك وبآخذك معااي .. خواتك يبنتظرووونك بالبيت ..
ريم ببكي هزت راسها بلاااا : ابي ارووح معاه ابيه .. ابي نرجع خلاااص .. ياليت ما جينا ياليييت .. وهي تصيييح وتشهق ..
الجده بحرقه قلب على ولدها اولا وعلى بنته: لا يا يمه ما تروحيين .. وتخلين جدتك .. يمه ما صدقت المسك واشوفك .. لا تحرميني .. تروحيين لمن هناك .و يكفي ما خذت منك الغربه ..
ريم سكتت تعبت انهدت واستسلمت ما لها خيااار ثاني ..
وبعد شوي دخل ابو سعود وبلغته .. ورحب وهلااا فيها وبلغ البيت يستقبلونهم ..
لما دخلن للبيت ما كان فيه غير الحريم الكبار .. البنات ما خلتهم بدريه ينقضوون عليها مره وحده .. ودرجوهم عليها شوي شوي ..

اما بالجهه الثانيه من المستشفى ..
المحقق كان عند زينه يسألها وهي ما ردت عليهم بشي وصرفته وماكانت مركزه من الابر اللي يعطونها اياها ..
الساعه 4 العصر دخل خالد بعد ما انتهى من جولته وقبل يطلع للبيت مرها ..
كانت نايمه والممرضه عندها .. ووجهها تعباااان اكثر من قبل ..
خالد للممرضه يستفسر : شفيها ليش كذا .. ؟؟
الممرضه : من تلات ايام ما اكلتش .. ولما بتاكول حاقه بتستفرغها علطووول .. ولما بتتحرك تستفرغ علطووول ..
خالد انبه ضمييره ثلاث ايام ما يدري عنها التهى بالعزا وبجدته ولما جابها اليوم تذكر زينه ..
خالد: من متى هالكلام وليش ما خبرتيني ..
الممرضه : من يوميين واليوم التالت ..
خالد بقلق: زين زين .. من متى نايمه .. وشلون تنفسها والضغط ..
الممرضه : دلوئتي بس غفيت .. والضغط طالع نازل ما استقرش ..
خالد بخوف من اهماله .. لان لو صار لها شي بتكون مسؤليته .. لانها حالته وهو مستلمها : زين بلغي قسم الاشعه بسرعه قولي حاله مستعجله ونادي احد ينقلها .. وطلع ..
وتوجه لمكتبه اخذ اوراق وراح للاشعه وجلس ينتظر وتأخرو .. راح يشووف شفيهم ..
لما دخل سمع الممرضات يتعازمون مين يشيلها عصب ودخل يخانق .. : انتو شقاعدين تسووون ..
الممرضه : اصلا يا دكتور مش عارفين نشيلها ..
خالد بعصبيه : شلوووون ؟؟
الممرضه : ما هو ازا حركناها بتصرررخ ..
قرب خالد وعارف انهم يبالغوون : دخل ايده تحت راسه تحركت منزعجه منه لانها ما صدقت تنام ..
لما رفعها صرخخخت بأعلى صوتها رافعه ظهرها لفووووق .. وفتحت عينها عالآآخر .. ارتبك خالد حتى انها كانت بتطيييح . .. خاااف ..
نزلها بهدووو .. وهي كانت تحاول تشددد تهدي الالم وتصيييح ..
خالد حط ايده على راسها برحمه من صرختها اللي هزته شووووي صرخه الم .. : خلاااص اهدي اهدي ..
زينه: امممممممممممم ليش ليش ..
خالد بتصرف صحيح : بسرعه تعالو حركوا السرير بهدووو .. وسحبوها بالسرير ..
طول الطريق شاده على اللحاف وتتألم لما وصلت للاشعه .. ما عرفوا شلووون يشيلونها .. لحد ما قوى قلبه شوووي طبيب الاشعه وشالها بين صرخاتها اللي انهتها بأغمائها ..
ولما صور الاشعه .. كان الكتف منفك فك من الترقوه .. واحد من اضلاعها متهشم .. وكانت متحمله الالم ثلاث ايااام وهذا اللي مومخليها تآآكل وتستفرغ ..
لما قال له الطبيب التفت يشوفها ويشوووف التعب اللي بان على وجهها وقالبه بسس بغضووون ايييام ..
يااااللله شقد الحلااه تآخذ وقت عشان نحصل عليها .. وياااسرع ما يحل التعب ويخيم علينا .. صدق لا قالوا البناء يآخذ سنين .. والهدم ما يآآآخذ دقايق ..
بحرص رجعوها لغرفتها ورتب وضعها من جدييد ..
ولما تطمن من كل شي ونبه على الممرضه طلع للبيت ..



العصر الساعه 4ونص ..
كانت الجده على سجادتها .. وريم عالكنبه عندها بغرفتها .. مسنده راسها على يد الكنبه .. ودموعها تنزل مع كل ذكرى له تمر .. شلون خطط وشلووون توقع ردودهم بشوفته ..
الجده التفتت عليها وقالت : يمه قومي صلي ركعتين وادعيله ..
ريم مسحت دموعها اللي تخبيها اغلب الوقت : انشاااله وهي تقووم وتدخل للحمام انتو بكرامه ..

طقت شيخه الباب ودخلت بعد اذن جدتها وسألتها عنها وقالت انها بتوضئ وتصلي ..
وقالت الجده .. انا بطلع الحين يطلعون عمامك وما يلقوني بالصاله وطلعت ..

وجلست شيخه عالكنبه تنتظرها لما طلعت ريم شا فتها مشت بخجل لها .. ووقفت لها شيخه وابتسمت ..
ريم ما عرفت شتسوووي .. بس شيخه بقلبها الحنون عرفت .. فتحت ايديها لها .. ريم ما ترددت وضمتها وهي تصييح هدتها شيخه بحجه لا تسمع جدتي وتزعل وتتضايق عليك .. وجلست تسولف معها عقب الصلااه لحد ما سحبت خوفها وحياها تجاهها ..
شيخه : والحين البسي وخلينا نطلع للبنات منتظرينك ومتشوقيين يعرفوونك .. ولا تنسين الشرشف ولا جدتي بتغسل شراعك ما عندها يمه ارحميني .. ههههه
ابتسمت ريم وقالت انشاااله ..
............ : الللللللله تجنن ابتسامتك ..
شيخه وريم نقزووو : بسم الله ..
ندى : يلا بلا تغلي زايد انا ما قدرت قلت اقتحم هالاجتماع .. بس هاه لا تطيعيين هذي . .. تريه هي الخراااب ..
شيخه مشتها لندى : ههههههههههههه وهذي من اول قرادتك اللي هذي بنت عمتك واول وحده جتك ..
ابتسمت ريم .. وبخاطرها تقوول .. يالله يازين اللمه والاهل وطلعن ..
ندى ركضت قبلهن ودخلت الصاله وكانت الجده ورنا وسما جالسين ومنيره بالمطبخ تسوي شاهي وقهوه .. وبدريه فوق بغرفتها تعزل ثياب الشتاء عن الصيف ... وصيته هي وليا بعزلتهم .. وصيته ما دام فيصل موجود تقعد فوق .. ماتنزل الا بطلعته .. عشان اذا احتاج شي ..
وموضي تصلي العصر بالغرفه الثانيه ..

وسيدا خذت المركى وصعدت عليه .. وتلفتت يمين ويسار وشافته شافت الريمووت نزلت بسرعه وخذته ورجعت صعدت وهي تقووول : احم احم .. سيداتي سادتي بنات عمومتي وجدتي .. طالت اللهفه .. وكثرت الشفااايه .. والعيون الملقوفه بدت تدووور ..وحانت الحظه ..
اقدم لكم ريييم ابراهيييم الفيصل .. طط ططا طااان ..
والكل وجه نظره للباب .. بس محد دخل ..
سما : ماااالت عليك صدعتي روسنا .. وين ما حد دخل اشوووف ..
ندى : اووووف .. اششش اقوول ولله به احد ونزللت تشوووف الا وشييخه تترجى بريم تدخل وريم مستحيه ..
ورجعت طلت بس براسه تكلم جدته : جدتي .. ريم مستحيييه تخيلي .. هههههههه
الجده وهي تقوم : بلا ولله عندها دم وحيا مو مثلك ..
سما ورنا فطسوا ضحك .. ووطلعت الجده وخذتها بأيدها ودخلتها وجلستها بجنبها ..
ندى بدهششه تمثلها بوجهها : واخير انجلس بمكانك يا فيصل ..
الجده وهي عارفه لندى : اقصري الهرررج يا ندييو ..
شيخه : محد يجلس مكان حد .. كلن له غلااه وقدره ..
رنا بضحك : ومكانه شيخه ..
سما: ههههههههه بل ما تفوتنها ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


الا ومنصووور داخل .. : سلامن عليكم يالربع ..
ندى ركضت لصندووق المصالي وخذت شرشف .. وسحبت نظارات رنا اللي لابسته بس كذا من عيونها وجلست عند المركى وهي تقلد جدتها وتقووول : وش ربعه يا خالفن عليييك ..
الكل مع الجده : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
واخذهم بصيحته وبلجته كالعاده عشان ينسيهم عن تحقيقاتهم بقوله وين انت ووين هايت ..

وجت بدريه وموضي .. وفيصل قام من الازععاج .. ونزل تقهوى وسلم على جدته وطلع .. وصيته بعد نزلت ..

العشاء ..

البنات برا بالحوش متوزعات على المراجييح ..
رنا وريم وسما وليا وندى ..
طلعت شيخه لهم بالحوش وهي تصوت لرنا اختها تجي تساعدها بالعشاء ما دام العشاء على امهن واللي يسويه شيخه كالعاده ما تخلي امها تسويه بس تشرف وكانت تبي رنا تقطع السلطه .. ورنا كل شوي وتقوول يله جايه ويله جايه ..

ريم قامت من عند البنات بتصلي العشاء .. وفعلا راحت تصلي .. والبنات تفرقن بعد ..
ريم وهي راجعه طالعه للحوش مرت من المطبخ وشافت شيخه منهمكه ..
دخلت وهي تطق الباب ..
ريم : ادخل ..
شيخه وهي تلتفت وتسكر القدر : يا هلاااا
ريم : شتسويين ريحه الاكل معبيه البيت .. وجوعتني ..
شيخه : بدري عالعشاء .. وجلست عالطاوله وقدامهاالخضره ..
ريم جت وجلست معها .. وقالت انقي لك البقدونس ..
شيخه ما حبت تكسر بخاطرها وقالت : ياليت تكسبين فيني اجر .. ههه بدل رنا اللي اترجاها ترجي ..
ريم جلست .. حبت شيخه من كل قلبها وارتاحت لها كثييير ..
شيخه تمزح معها : يا وييلك اذا لقيت عوود مايل ..
رييم : هههههههههههههه طرار ويتشرط ..
شيخه : عااد قلت لك ..

الا ومنيره ام خالد : وريم هنا بعد .. ولله عفيه عليك مو الله يخلف رنا ..
ريم : انا احب الطبخ .. ورنا باين ان خلقها ضيق عليه ..
وبان الحزن عليها وسكتت ..
شيخه لا حظتها وسألتها : رييم فيك شي ..
ريم نزلت راسها ونزلت دمعتها وهي تتوجد وتقول : لما اشتهي اكل خليجي .. يطبخ لي ابووي .. ونحوس المطبخ كله وحنا نضحك ونلعب .. مررات يكون ملح ومراات ننسى البهار .. وكانت تعصب عليه ام رمزي ..ومسحت دموعها لا تنهمر زيااده ..
شيخه حز بخاطرها شكلها .. وكان باين على ريم انها تتذكره بكل لقطه وحركه وتتوجد عليه ..
منيره : قولي لا اله الا الله يا يمه .. وترحمي عليه . .. بكاك وتوجدك عليه ما ينفعه .. ما يتفعه الا الدعااء ..
ر ييم : ولله ما تعبت وانا ادعي له ..
شيخه : الله يرحمه رييم .. تعوذي من ابليس لا يلعب فيك ..
مسحت عيونها رييم .. وهي تبتسم من جديد وتقول : آآسفه غصب علي ..

ما دروا الا ورنا تجر رجولها للمطبخ جر وتقوول : يله وين السلطه . ...
منيره تخانق بنتها اللي ما راح تتعدل بشغل المطبخ :الله يسلم اللي قطعتها ..الله يخلف علي بس
رنا : يمــــــــــــــــــه
امه: وصمه .. مابي لك شغل يله بس ..

وجوا العمام من اشغالهم .
وحطوا العشاء وتعشوا .. واجتمع الكل ..
منصور وسعود قدر ولقا غطااه .. جننوهم ..
وعند الحريم .. ندى اللي ما تخلي احد من شرها .. وانتهى عشاهم بأتفاق على طلعه الاربعاء الجاي لاستراحه العيله ..
وتوعد الجده للي يتغييب ..

ببدايه الاسبوع .. الكل لاهي .. اللي يدرس ... واللي يرتب وقته .. واللي ضارب بالدنيا عرض الحائط ويخطط للطلعه الاربعاء ..

خالد دخل من المستشفى .. سلم عليهم ونادا شيخه ..
شيخه طلعت معه للصاله الثانيه ..
شيخه : هلااا
خالد : هلا بك .. ابي اسألك .. مفتاح شقه الشباب وينه ..
شيخه : بشنطه المفاتيح عند جدتي ..
خالد : ابيه ياليت لو تجيبينه ..
شيخه بأستغراب : انشالله بس ليش ...
خالد ارتبك شوي وقال : هاه لا .. بس واحد من الربع بيجيني اليومين هاذي وبيجلس فيها ..
شيخه : بس الشقه غبار من سنين ما اندخلت يعني التراب شبر فيها .. خلنا نروح ننظفها له ..
خالد بسرعه : لا لا لا .. بجيب شركه وبيمشي الحال ..
شيخه براحتك .. وراحت خذت المفتاح واعطته ايااه .. وهو طلع وجاب شركه ونظفوا البيت ..

يوم الثلاثاء ..
ليا : يمه ابي اسالك ..
امها وهي ترتب السرير : قولي..
ليا : يمه ووش هالحبه اللي مداومه عليها وبآكل تهزيئه لو ما اكلتها ..
امها تسوي نفسها ما فهمت : اي حبه .. ؟؟
ليا وهي تجلس قبال امها : الدوااء ما غيره اي حبه يعني ..
امها توهقت ما عرفت وش تقوول ..
........: هذي الحبه مقويه للجسم ..
ليا وهي تلتفت وتلقى فيصل ..
ليا بتسآآئل : ايه وش اسمها .. وش يعني مقويه للجسم ..
فيصل بحرص : يعن مو انتي كثير من الاحيان تتعبين لو ما كليتيها ..
ليا : ايييه ..
فيصل : بس .. هالحبه تعطيك النشاااط ..
ليا بعدم اقتناع : يمكن ليش لا ..
وطلعت ..
فيصل التفت لامه اللي على اعصابها ..
امه : دووم تسألني وانا ما دري شقووول ..
فيصل : مثل اللي قلت قولي .. لا تزيدين ولا تنقصين .. وبعدين بتمل وتنسى ..
امه : ما هاذي هقوتي ..

خالد بمكتبه ويراجع بعض اورااق . ..
طق عليه الباب محمد ودخل ..
محمد : سلااام ..
خالد مشغوول : هلاااااااا
محمد : بتطلع معي نتغدا ونرجع ..
خالد : لااا ما تشوف مشغووول ولله .. ما درى الا والممرضه داخله وتقووول : الحاله رقم 11متدايئه ائوى وبتئوول عاوزه توخروق ..
خالد : جاااي جاااي ..
محمد : اجل يله انا بشوف فيصل ..
خالد وهو طالع ..: فيصل توه عندي .. وطلع للبيت خلصت مناوبته ..
محمد : خلاص بشوف تركي ... يله سلاااام ...
خالد : هلاا وتوجهه للحاله ..
لما دخل كانت تحاول تقووم والممرضه تقنعها ما تتحرك حركه غلط .. وتخرب شغلهم ..
خالد وهو يقول للممرضه : خلينا عايده .. ..
لما شافته زينه هجدت ما تعرف ليه خافت ..
لماطلعت عايده والممرضه .. التفت خالد لها وهو رافع حاجبه و بطبع جديد عليه هو بنفسه قال : شفيييك؟؟
زينه بهدوو : مافيني شيي بس ابي اطلع .. ابي اروح بيتنا ..
خالد قرب لها ولوجهها ومابينه وبين وجهها شي يذكر وبسيطره قال : انا اللي اقول تتطلعين ولا لا ..
زينه من قرب وجهه لوججهها نست كل الكلااام اللي تبي تقوله من الخوف بس ردت : وليش بالله .. قلتلك ابي اروح بيتنا
خالد قال لها وباستهزاء من الوضع اللي هم فيه : هه لاني زوجك على غفله وبقرف كمل .. وكله فتره واشوف لك صرفه ..
زينه ما استغربت كل شي جايز من ابوها .. وتتوقع يسوي اكثر .. ابتسمت بنفس استهزاءهه وهي تحس بضغط كبير عليها : هه
انقهر خالد من ابتسامتها قرب لها وهو يمسكها بقوووه من ذقنها وقال : لا تستهتريين لانه مو ازين لك .. وبكرا بتطلعيين وبهدووو فاهمه ..
زينه بسخريه من القدر قالت : فاهمه ... ورجعت راسها لورا تبي تخفف الضغط وهي تقول بنفسها : وش مخبيه يا دنيا بعد ..

الاربعاء بعد الدوامات ..
الجده كانت متجهزه ولابسه عباتها .. وتنتظر بدريه ويمشوون للاستراحه ..
جت بدريه من المطبخ وهي تلبس عباتها اللي على الكنبه .. وتقوول للشغالات ..
: يلا شوي شوي على الاغرااض ..
ندى نازله من الدرج ميته تبي تنام بس امها قالت لا ما اروح الا ورجلي على رجلك .. فأضطرت وراحت ..
بدريه : ندي حركي رجلييك امي طلعت اللحين تفضحنا ..
ندى بعجز : يلا يلا
ولبست ومشت وهي نصها نايم ..

الجده كانت طالعه ولقت تركي راجع من دوامه لبيتهم ونادته وهو جا يسلم على عمته..
تركي مرووووق علاآآآخر بهالظهر ..
تركي : هلا هلا بزينه البناات ...
الجده : ههههه اي بنااات الا عجز ..
تركي يستانس مع عمته .. : الا ولله غندوره البنات وحلاهم ..
الجده : الله يرفع قدرك يمه ..
تركي : راييحيين للاستراحه ..
الجده : ايه ولله ماتبي تخاوينا ..
تركي : ولله خوتكم ماتنعاف ابد ..
الجده : اجل توكلنا على الله ..
تركي : يلا اجل دقيقه .. بس بدخل البيت وارجع ..
ودخل وشاف امه تجهز هي بعد اغراض وسلم ..
امه : هلااا جييت ..
تركي ..: ايه وبودي عمتي وبدريه للاستراحه ..
امه : الحيين ..
تركي ايه ..
امه : اجل دقايق .. انا شيقعدني للمغرب مع ابووك بجي معكم ..
تركي يلا بطلع الحين عمتي محترقه .. انتظرك ..
وطلع وركب وطقها سواليف مع الجده ..
الجده مالها بعيد : اقووول وليش ما تمشي بدل هالهذر ..
تركي ما يواخذها لان كذا طبعها : ههههههههه بمشي بس انتظر امي ..
الجده ابتسمت : الهويه بتجي ..
ما درت الا وانفتح الباب وركبت ..
وبدوا سلام ومصافح ما كأنها الصبح جايتها وشاربين شاهي الضحى ..
ومشوا .. ندى غفت من التعب ..
وما حست الا لما ضرب تركي البوري للعامل عشان يفتح باب الاستراحه .. تعدلت عشان اذا نزلوا ..
ودخل للاستراحه ..
ووقف ونزلت الجده بشويش .. وبدريه وامه وهو على طووول توجهه للباب اللي وراء يفتحه وينزل باقي الاغرااض ..
وندى فتحت المرتبه ونزلت .. وعلى نزلتها بتمشي ..سمعت اللي ينادي ..
تركي : سنتيا سنتيا ..
ندى بنفسها ولله ما انتبهت اذا سنتيا جت معنا . وكملت مشيها ..
هو صرخ عليها : سنتياااااا على باله الخدامه شطفته .. وندى انقهرت لانه على باله انها سنتيا ..
لفت عليه وماعرفت وش تقول .. لانه لو سمعتها جدتها بتغسل شراعها .. وان نزلت غطاها مصيبه ..
بس سوت حركه فهمها ..
رفعت كمها شوي وبينت ساعتها ..اللي اكيييد ما راح تكوون على يد سنتيا ..
تركي دورووه ولا تلقونه ماعرف شيقوول ارتبك .. وتفشل .. وموقف بجد بااايخ ..
هي لما شافت وجهه انقلب .. لفت وكملت طريقها وسيدا على الفله ..
اما الجده وهيا مرت اخوها جلسوا على بساااط تحت السدره الشجره الكبيره اللي بجنب البيت ..
وبدريه دخلت البيت .. تهويه وتفتح بيبانه على ما يجي السواق وزوجته وباقي الشغالات ويبدن تنظيف ...
تركي جاء لامه وعمته ونزل نظارته .. تركي : يمه انا بمشي تبوون شي قبل اروح ..
عمته : بتروووح يمه ..تونا واصلييين ..
تركي بحجه : تعبان بعد الدوووام بروح انام وعلى غياب الشمس اجي انشالله ..
امه : بحفظ الله يمه ..
وطلع .. ما تحمل يجلس وتطلع مره ثانيه وينحرج ..
ركب سيارته وهو يفكر .. ولله مادريت انها معنا .. ساكته حتى الحركه ما تحركت .. اييه عاااد موقف وصااار .. بس بجد ماله داعي .. ياللله ..
وماحس الا وهو عند باب بيتهم ..

صيته جالسه بغرفتها تقصر جلابيتها شوي .. دخلت ليا عليها ..
ليا : يمه متى نرووح .. ؟؟
صيته : اذا جاء فيصل ونشيط نروح الحيين ..؟؟
ليا بترقب : واذا تعبان ؟؟
صيته بتأكيد : ينااام ويرتتاح واذااااااا ققام نرووح ؟؟
ليااا بخيبه : لاااااا يمه وشوووو ولله ما يقوم الا المغرب ويروح علي يوووم .. ياليتني رحت مع ندى بس ..
فيصل وهو داخل : وين تروحييين مع ندى .. ؟؟؟
ليا قلبت علطووول وهي تروووح له : هلااا وغلاااا .. تو مانورت الغرفه .. تغدييت يمه .. تعبت .. بتنام ولا احط لك غدااا
امها ابتسمت لانها عارفه انها تقلدها .. وهو ضربها عالخفيف من راسها ..
فيصل : ههههههههههه عوزك تصيرين مثل هالدانه وهو يناظر بأمه ..
امه : يعل عيني ما تبكييك ..
ليا وهي تضرب جبهتها : اوووه نسيت ما قلتها ..
كلهم : ههههههههههههههه
قالت امه شتبيني احط لك غدااا ..
ليا نطت وقاالت : تكفى فيصل خلنا نطلع نتغدا ونكمل للمزرعه ..
امها : لاااااا .. يمكن اخوك بينام ...
ليا بترجي : لااااا فصفص اليوم اربعاء .. احد ينام ظهر الاربعااء ..
فيصل بضحك على اخته البريئه : فصفص بعينك .. تعباان ولله ..
امهم : اجل انا اقووم احط لك .. وتغدا واذا تغديت نام لك ساااعه وريح .. وبعدها نروووح ليش هالعجله ما طاير شي ..
ليا بأعترااااض : لااااااااا يمه مشوووووار هذا ..
فيصل جا على نفسه عشان اخته : ههههههههه لا امزح .. وانتي يمه لاتعبين نفسك .. نتغدا برااا .. ونروووح للاستراحه.. كم ليا عندنا ؟؟
امه : ربي يخليك لي .. ويديمك على روسنا .. وما عليك منها اذا تعبااان ناام ..
ليا : يمــــــــــه غصب بتعبينه .. هو قااال ..
فيصل : خلااااص يله .. ولا اهون ..
ليا : لاااا لا تهون .. البس عباتي .. وقامت امهم بعد ولبست عباتها وطلعووا ..
وهم ما رين تحت .. سمعت شيخه وريم بالمطبخ ..
مرتهم وليا وطلعت مع اخوها ..
صيته : ما رحتووو ..
شيخه : لا ولله دقيت على خالد يقوول ساعه ويجي ننتظره .. وامي توها طلعت مع ابوووي ..
وعمي عبدالاله واهله طلعوا لهم تقريبا نص ساعه ..
صيته : اجل انا بروح فيصل وليا برا ينتظرووني .. لا تتأخروون .. مع السلامه ..
شيخه وريم : مع السلامه ..





يتبع ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:44 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المستشفى ..
عايده كانت مع زينه تساعدها تلبس عباتها .. وبصعوبه لبستها تتألم اذا رفعت ايدها ..
وطلعت عايده .. وبعد ربع ساعه دخل خالد ومعه اوراقها .. وكان معاه عامله النظافه ومعها كرسي ..
زينه كانت قاعده على السرير .. اول ما دخل وشافته رفعت طرحتها على راسها عشان يطلعووون ..
وخالد قهره من ارتباطه بها اعماااه ..
قال : مو ميت عليـــــــــك !!
زينه غمضت عيونها من فهمه الغلط لها .. وكأنها هي اللي جابرته على هالزواج ..
ساعدتها العامله لحد ما جلست عالكرسي .. ورمى اوراقها عليها بقرف .. ومشى ..
زينه هنا بلعت غصتها وهي تقووول تونا حنا بأول المشواار .. ومشت فيها الممرضه .. لما طلعوا قال خالد للعامله ..
طلعيها من عند الطوارئ وانا بجي لكم هناك ..
العامله : طيب ..
ومشت فيها .. وطول ما هم يمشون كانت زينه تبكي بصمت بس العامله كبيره بالسن مره وحست فيها ..
ووقفت فيها بالشارع ينتظرونه ..
العامله لما شافته جاء بالسياره من بعيد وقفت قدامها قالت : مافي ابكي .. الله كبيير .. الله موجوود ..
لما سمعتها بكت بصوت وكتمته لما وقف .. ومشت فيها وركبتها .. وراحت ..
من لما ركبت لحد ما وصلت وهي ساكته ... خطير انها حتى التنفس ما تتنفس ..
نزل خالد وعلطول راح لغرفه حارس العماره .. وهي بالاول ترددت تنزل ولا لا .. وقررت تنزل .. فتحت الباب ولما حاولت بس حاولت انا تقوم ماقدرت .. بكت علطوول لانها عارفه بيجي يطين عيشتها بكلمه ..
لما وصل وقف عند الباب وهو يشيل نظارته وقال : وليش ما تنزلين عمتي ؟؟؟ ولا تبين افرش لك السجاده الحمرا ..
ما عرفت شتقووول ومن بين بكاها بصوت يالله ينسمع قالت : ساعدني..
مد ايده لها وهي عارفه ان يد وحده ما تكفي لازم تمسك ايديه كلهم ..
مسكتها وهي ترجف وهو حس برجفتهم .. وحتى انهم ما قدرت تسكرهم على ايده وطولت وهو فهم فامسك ايدها وشدها شوي بمعنى يله ..
مسكت بأيده الثانيه الباب وبصعوبه قامت ..
زينه : أأه ..
هو ما اهتم .. ترك ايدها قبل تتزن بطولها وهو ينفضها .. كانت بتطيح لو ما كانت السياره وراها ..
حارس العماره من بعيد شافهم وقال بصوت عالي ينبه خااالد : حااااسب

.
.
.
,
,
اللقاء متى ما انتم حبيتم بأذن الله ..
** غيمه عطر **





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:46 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**الطوبه الثالثه **



خالد التفت ؟؟
وشافها مو متزنه وضرب ظهرها السياره وكان التركييز على ظهرها مسكها قبل تطييح ..
زينه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه .. أأهههئئئئئ أأهههئ .. ما قدرت الا وبكت ..
جاء الحارس .. : اساعدك يا بيه ..
خالد خااف لانه غلط .. لا بس افتح باب الشقه ..
ومسكها من جديد بأيديه الثنتيين ووصلها .. ودخل البيت وجلسها على اول كنبه ..
اهي اول ما جلست رمت غطاههها ... وكان وجهها احمر من الشمس ومن الالم ومن كثر ما كتمت .. والدموع ماليه وجهها
خالد حس بتأنيب الضمييير بس ما همه .. وبقله ذوقه رمى العلاج قدامه عالطاوله وقال : المواعيد مكتوبه عالكراتين .. وكل شي بيجيك مكانك
وبتعيشين عيشه ما حلمتي فيها .. والباب هذا اقص رجلك لو بس فتحتيه وطلعتي ولا اقولك راح اقفله .. وطلع ..
وهي تسمع صوت تقفيل الباب .. وهي مذعوره .. يعني شلون بجلس لوحدي هنا .. محد عندي ..
رجعت ظهرها بشويش لورااا واسندت راسها للكنب وهي تطلق العنان لدموعها لتنزل ..





رنا نزلت من فوووق والشرشف على راسها ..
ودخلت الصاله الا وشيخه ورييم طاقينها سوالف ..
سلمت وجلست وهي تقوول من يودينا .. ؟؟
شيخه : خااالد .. بس الله يهداااه تأخر .. الا وعلى دخلته .. رنا علطول نزلت شرشفها ورمته على ريم ,,وهي لقفته ولبسته ..
خالد بضيق خلق من الهم اللي شايله : اذا جاهزين يله اوديكم ..
شيخه عرفت انه فيه شي ,, وهي مستغربته من كم يووم .. مشتها وهي ناويه على جلسه تحقيق معه ..
لبسوا البنات عباياتهم وركبن ومشن .. ورنا تقوول لريم .. ولله لو جدتي به كان ولله غسلت شراعك .. ما معاك شرشف ..




وعلى المغرب الكل اجتمع ..
عبد المحسن وعبدالاله والخال ناصر والعيال بالخيمه .. والبنات والحريم متجمعين بفرشه عند البيت ..وحاطين منقد وعليه البريقات والدلال ..
الجده : ههههه ولله يا زينه من لمه ..
هياء : ايه ولله الله لا يفرقنا انشالله ..
امامنيره وصيته وطبعا شيخه كانوا بالمطبخ داخل يجهزون اللحم ويودونه للرجال لانه بيسونه مندي .. والرجال هم اللي بيسونه ..
وريم وندى بغرفه الجده وبدريه .. وطبعا نظام الاستراحه نفس نظام البيت عزل وصاله رئيسيه ..
ريم واقفه عند المراه تعدل شعرها .. وندى متخبيه وراء الدالوب تعدل بلوزتها اللي لابستها قلب ..
ريم : يله ندى بطلع الحين جدتي تفقدنا ..
ندى : اطلعي انتي انا توي بحط كريم على وجهي وابي استشور شعري ما راح اطلع وهو رطب ..
ريم : اجل بكيفك .. وطلعت ..
ومشت طالعه لبرا وبيدها جوالها تبي تشوف وين شيخه تروح لها .. اكثر وحده ترتاح معها .. اما اللي باقي تحس فيهم طفاقه ..
وما درت الا واللي ضاااربه فيه .. وطاااح جوالهاوصار ميه قطعه ..
.......: آآسف .. وفتحي عيونك مره ثانيه .. ولا تنسين الشرشف ..
هي من الخوف ما التفتت وراها و ظلت مكانها ...وهو مشى ..
انقهرت منه .. من هو عشان بضربه يهل عليها كل هالاوامرر .. وبسخريه بانت على وجهها قالت : وآآسف بعد .. هو سمعها وسمع نبره السخريه اللي بصوتها ..
ما اهتمت ركبت جوالها بعد ما جمعته من الارض .. وكلمت شيخه وقالت لهابالمطبخ ..



وصلت لهم بالمطبخ وهي تقوول لشيخه : وانتي وين ما ادورك الاقيك بالمطبخ ..
صيته بقهر على شيخه : بلا ولله لانها مره سنعه ..
امه : بس ما لقت اللي قدرها ..
شيخه ..بان على وجهها الضيق ..
امه: خسرو ذهبه .. ما الله كتب لهم منها نصييب ..
شيخه تتضايق اذا احد تكلم بهالموضوووع .. طلعت وتركت اللي بايدها .. اما ريم على راسها ستميه الف علامه ااستفهااام ..


لحقتها .. ريم وقفت معاها عند المخزن من الجهه الثانيه من الحريمم ..
ريم لفتها تجاهها .. وشافت الدمعه تحوووس بعين شيخه ومو لاقيه مخرج ..
ريم بضيق عليها قالت : شيوووخ شفيييك .. ؟؟
شيخه مسحت دمعتها اللي ما طاحت من عينه ومتجمعه وابتسمت وهي تقووول : مافيه شي ..
ريم بأصراار .. : مافيه شي .. ليه شقالو لك .. بهالفتره اللي قعدتها هنا عرفتكم واحد واحد .. مو انتي دائما تقولين شفيك ساكته .. كنت اتأملكم وعرفتكم بسررررعه .. لاني اشوف فيكم ابووووي ..
والحين قولي شفييك .. وشاللي تقول ام فيصل .. من اللي ما قدروووك ..
شيخه وهي تجلس .. ما تعرف ليش قدام ريم تحس انها مفضوحه .. يمكن لانها فيها شي من صفاتها .. يمكن ..
بحسره قالت : انا متزوجه .. اقصد كننننت متزوجه .. واتطلقت ..
ريم صدمه بالنسبه لها ..
.. متزوجه .. ؟؟
شيخه بحسره ودموووع : اييه متزوجه .. وحسبي الله على اللي فرقنا ..
ريم بأستفسار ولهفه للجواب : ومن اللي فرقكم .. ؟؟
شيخه وهي تتنهد : ايييييه يا ريم فتحتي جرووووح قديمه ..
ريم بحزن : انا آسفه .. بس جد شوقتيني ..
شيخه بأبتسامه بآئسه : شوقتك !!! حسيتك رنا ..
ريم بعناد ويباسه راااس : رنا ولا سما مو مهم ابي اعرف ..
شيخه ابتسمت لاصرارها : طيب شتبين تعرفييين ..؟؟
ريم : ابي اعرف متى تزوجتي ؟؟ منو زوجك ؟؟ وليش تطلقتي ؟؟ ووينه ؟؟
شيخه : اوووووف كل هذا ..
ريم : ايه كله شوارانا ..
شيخه بتهرب : ورانا المطبخ ..
ريممم وهي تقرب لها وتقول: شيووووخ مو عليي مافيه هروووب ..
شيخه عرفت انها ما فيه مفر .. : وبدت تروي لها معاناتها ..
شيخه : يا اختي .. انا وسالم تزوجنا زواج تقليدي .. اهله شافوني بعرس .. وبعد يومين كلموا جدتي .. وقالوا بنجيكم .. واستقبلناهم ..
وفعلا .. تكلموا الرجال بشكل رسمي ... وتم كل شي تمام .. وعشت انا ويااه سنه من احسن ما يكووون .. انا وامه كنا مثل السمن على العسل .. بس عمته ماحبتني .. وكانت تبيه لاختها .. لانها كانت عانس وتخيلي اكبر من سالم بسبع سنيين .. ومع هذا مصره تبيه .. وصارت تزن وترن بأذن ام سالم لحد ما طاوعتها عمتي وزوجوهم .. من وراااي .. وكانوا مخبيين عني بس انا لاحظت التغييير على سالم .. كان كل الوقت يتهرب .. بعد ما كنت اترجاه ترجي يروووح شغله وما يرضى وابتسمت وهي تمسح دمعتها وكملت حتى انه جاه انذار من مديره .. لحد ما جاء اليوم اللي كان عندنا غدااا .. وكنا انا وخالتي بالمطبخ .. طبعا خالتي تحسنت شوي بس مارجعت مثل اول معي .. المهم .. خلص الغداء وقلت لخالتي اني بصعد غرفتي ارتااح شووي .. وفعلا صعدت ..
وبصعدتي جت عمته .. وما كانت حاضره الغداء وانا استغربت بس ما دققت قلت شلي بوجع الرااس .. وانا بغرفتي دخل سالم .. وكان شكله تعبان .. وانا حللتها علطول انه من كثر ما قهوى الرجال ومن كثر ما اشتغل .. بس ما كان هذا السبب .. سألته شفيك ؟؟..
قال تعبان وما تغديت .. قلت: ثواني واجيب لك غداا ونزلت .. وانا نازله من الدرج سمعت عمته تقول لخالتي .. : ابشرك جابت الولد .. عساااه يتربى بعزكم انشالله .. واللي اثار فضولي اني شفت اخته تبكي وما كانت دموع فرحه ,, لا كانت غبن ..
دخلت عليهم الصاله وانا مبتسمه .. اول ما شافتني اخته وقفت وقالت .. شيخه تعالي معي .. حسيت ان الموضوووع يخصني .. ومن حركه اخته تأكدت .. اصريت اوقف .. لحد ما القت علي القنبله عمته لما قالت .. مبروووك سالم جاه الولد اللي ما جبتييه .. انا حسيت انا ماء بارد انكب على راااسي .. ما عرفت شسوي ... وخالتي تحاول تسكتها بس هي مستمره .. انا طلعت لفوووق بسرعه فتحت الباب بقوووه ..
سالم خاااااف .. وارتبك وسكر جواااله بسرعه .. ووجهه قلب .. كان يكلمها ..
حسيت روحي طلعت لما سمعته وهو يقووول الحمد لله على سلامتك مو ممهم الولد عندك .. حسيته ذبحني .. حسيت اني انشلييت ..
حسيت السووواد يلفني وهي كلمه نطقتها : ودني بيييت اهلي ..
سالم : شيخه اسمعيني .. شيخه انتي فاهمه غلط ..
شيخه بنهر وتسكيييت وقهر لان كل شي مفضوح ومافيه مجال للكذب : ولااااا كلمه ولاااكلمه . ودني بيت اهلي ,, وطلقني ,, خلاااص اللي بيننا انتهى ..
سالم بجنون الهايم : لا لا الا الطلاااق يا شيخه اودييك بس طلاااق لااا ..
شيخه : بتوديني وتطلقني .. خلاص النفس طابت ..
سالم : طلاااق لا لالالا ..
شيخه والسواااد حسته يزيييد : وانت رجاااال بتطلق .. واذا ما وديتي بدق علييهم يجوني ويآآخذوني .. احسن لك طلقني بكرامتك .. ووو وطحت من طولي .. وبعدها ما صحيت الا بالمستشفى ..
واهلي عرفواااا الساالفه كلها اخواني قومو الدنيا وما قعدوها .. وانا اصريييت على الطلااق .. وتطلقت بعد 6 شهووور من اللي صاار ..
ريم بتأثر : الله يآآخذ عمته ..ولا يوفقه بحياته ..
شيخه : لا لا تدعين .. خلاص اللقمه اللي عندهم كليتها .. وهذا قدري ..
ريم : الله يعوضك .. بس تعالي من هم اخوتك .. انتي ما لك الا خالد ..
شيخه وهي تبتسم .. : لا الله يخليهم عندي محمد وفيصل .. اخواني رضاعه .. كلنا ما بيننا الا كم يووم .. بيني وبين فيييصل 14 يووم .. وهو الكبيير وبعده محمد بأسبوووع وانا بعده بثلاث ايااام تخيلللي ..
ريممم بفرحه من فرحتها لما جابت طاري اخوتها بعد ما كانت تبلع غصتها وتحاول ما تطلعها : الله وناااسه ..
.... : شيخه ..
شيخه وهي تلتفت وابتسامتها وسعت زياااده : هلااا فيصل . ..
فيصل : تعالي شوي ابيك ..
ريم قامت وقالت : خلاص انا برووح لجدتي اكيد فقدتني ..
وراحت .. لما راحت قرب فيصل



فيصل كانت ايديه مليانه ..
شيخه على طول : خذت الكاسات والفناجيل منه ..
فيصل : واللي يعافيك بدليهم بجدد ..
شيخه : انشالله ..
وخذتهم ودخلت ..
ولما دخلت لقت ندى قالبه المطبخ عليهم وتصيييح ..
امه : ندى بلا حركات المبزره .. ودوريه يمكن تلقينه هنا ولا هنا ..
ندى رفعت راسها لامها كأنه تنتقدها وقامت وهي تبكي زياااده .. ومرت من عند الصاله ولحسن حظها ان جدتها طالعه من الحمام وانتم بكرامه متوضيه .. وشافتها .. ومسكتهم تحقيق شفيها ..
شيخه : بسم الله شفيكم .. وشفيها ندى ؟؟
صيته : سوارتها اللي من ابوها الله يرحمه طايحه منها ودورتها وما لقتها ..وتصيييح ..
شيخه بتعاطف لانها عارفه حجم هالاسواره عنده .. مع انها صغيره وكأنها حلم .. : طيب دورتوها معها ..
سما : ايه دورناها وما لقيناها ..
شيخه طلعت وراها ..
وسألتها الجده وهي تقول لها السالفه ..



شيخه : ندى ..
ندى تصييح وما ردت عليه ..
شيخه وهي تمسح على ظهره .. : ندو .. قولي من متى فقدتيها ..
ندى ببكى : مااا دري ..
شيخه بأهتمام : زين وين دورتيها ..
ندى : بكل مكااان بس مالقيتها ..
شيخه : ههههه اكيد وانتي تصيحيين ما راح تلقينها .. زين يمكن طاحت بالتراااب ..
ندى : مادررررري ..
شيخه وهي توقف وتوقفها معها وتقوول : زين قومي ومسحي دموعك .. وخلينا ندوور من اول وجديد .. ونطلع لبرا ونشن حمله كلنا وندوره ..
ندى والفكره دخلت راسها ابتسمت لفكرتها لانها المهم تلقاها مو مهم الطريقه ..
وطلعت شيخه وبروحها المرحه قومتهم كلهم يدوروون .. البنات والشغالات .. واللي يلقاه بيكون له الاسواره ..
ندى انخرعت وقالت: هييييييييييييه شيخه بتكحلينها تعمينها ..وشوو له الاسواره واصواتهم وهم يتكلموون عاليه ...
شيخه : لا امزح له اللي يبي بس نلقاها ..
رنا تتفلسف : اللي يبي ..
شيخه : اييه ..
رنا وهي ترفع اكمامها وتقول ..: يالله توكلنا على الله ..
وابتدوا وظلوا نص ساعه مستنفرين وبعضهم ملوا وجلسوا والبعض لا زالوا يدوروون ..
حتى الرجال دروا بهالسالفه وضحكوا على عقوول الحرييم ..
وقام تركي وتوجه لسيارته .. وفتحها وفتح اللمبه وجلس يدور ويدور .. وابتسم لما شافه بين المرتبتين .. خذاه ونزل ..لانه اتوقع تكون طايحه بالسياره ..
وتوجه لجهه الحريم ونادااخته موضي ..اللي هي مرت عبدالاله وام سعود وسما ..
موضي ..: هاه تركي آمر ..
تركي بأبتسامه خبيثه قال : قربيني لاقرب مكان للحريم بحيث اشوفهم ولا يشوفوني .. ويسمعوون صوتي ..واسمعكم ..
موضي بريبه من نبرته : تريّك وش عندك .. ولله مالك داعي العالم مسوين انتفاضه على سواره ندى ..
تركي : وبعديين يأم سعووود بتسوين اللي قلت لك ولا انادي امي ..
ام سعود .. : خلاص خلاص .. بسم الله منك ..
وقربته للحريم وقالت للحريم ان تركي يبيكم ..
وجلسن البنات كل وحده بمكان .. والحريمم ... واهجدوا ما تسمعووون اي حس .. لو نرمي ابره انسمع صوتها بيشوفون شفيه ..
تركي رفع ايده وهو ماد السواره لهم ..
كلهم حاولوا يشوفون شاللي بيده وصرخت ندى ونست نفسها وهي تقمز واقفه و تقولل : سوااااارتي ..
ابتسم تركي لفرحتها وصوتها واعطى الاسواره لموضي تعطيها اياها وقال : مو شيخه قالت ان اللي يلقاها له اللي يبي .. ؟؟
ندى حست بخوف وجلست .. ماتدري ليش ..؟؟!!
موضي ابتسمت لهبال اخوها وقالت : ايه ..
وهمست ندى بينها وبين نفسها وقالت : يبشر بعزه اللي يبيه مهما كااان بيجيه ..
وصارت جملته بأذن سماوقامت سما وقالت له .. وهو وجه انشق شق من الابتسامه ؟؟ وقال : يعني مهمها كان اطلب ؟؟
موضي بتشوق للطلب قالت : اللي تبي .. اخلص قووول ..
والشغالات صابتهم خيبه ودخلو المطبخ ما همهم وش بيطلب تركي ..
اما الباقييين على احر من الجمر .. وندى الابتسامه ماليه وجهها من الفرحه وتناظر بأسوارتها اللي بيد موضي ..
تركي بتردد وخوف وتهووور : طلبي هو ... ... انك تكونييين حلالي ... ... !!!!
ندى وكأن اللي انكب بوجهها ماء بارد وجمدت بمكانها وبسمتها تلاشت ..
وتركي انسحب بهدوووو وهووو متحسف وندمااان من تهوووره .. بس شي بنفسه اللي سوااا هالشي ما كااان بوعيه .. لحظه جنونيه ..


الكل سكت .. امه ما عرفت شتقوول فرحانه ومصدومه .. تمنت كثيير يوم زواجه وهو رافض ويوم فقدت الامل يفاجأها .. وناظرت بالجده .. الجده تضايقت من طريقته بالطلب ... بس فرحانه لطالما كانت تزن فوق روسهم يتزوجوون .. وتركي اولهم وباقي السبحه بتنهل انشالله ..
بس اللي باين على وجهها الزعل .. بدريه وجهها قلب وتلون بألف لوووون ..
وبين ما هم ساكتيييين .. نطت سما وهي تصررررخ وتقووول : اللللللللللللللللله ندوووو بتصيرين مرت خاللللي .. ونااااااااااااااسه ..
الجده بغضب : قصري حسك يا بنت ..
سما هجدت من نبره جدتها اللي تعرفها زين ..
الرجااال كانوا اللي يتقهوى واللي عند المندي برااا واللي يتقهوا واللي يحوووس بالنااار ..
اللي بالخيمه سمعوا الصرخه وسمعوا بعد الجده يوم خانقت ..
عبد المحسن : حسبي الله عليهم من بنات كانهم جننو امي ...
تركي كان جالس .. والوحيد اللي فهم صرختها وعرفها انها سما .. حس انه تورط خاف يقول لابوه ويخانقه لانه ما شاور واخذ شوره من راسه .. بس قال هي خاربه خاربه خلني اقووول له وارتاااح ..
تركي تنحنح وتعدل بجلسته وقال : يبه ...
ابوه التفت عليه : نعم تركي .. شعندك .. انت من دخلت وانا انتظرك تتكلم ..
تركي من دون مقدمات قال : انا ابي اتزوج ندى بنت يوسف رحمه الله عليه ..
خالد عند الناار التفت بسرعه شقد دفش هالولد ما عنده وقت ابد ..
ابوه وهو يتهلل وجهه : هذي الساعه المباركه ..
تركي ما دام الوضع للحين ما شي تمام كمل : يبه ما دام احنا مجتمعين خلنا نقووول لجدتي ..
عبدالاله مبتسم : على هونك .. لا تستعجل .. وندى تستاهل جاهه لطلبها ..
تركي وهو منزل راسه وقال : ندى تستاهل بدل الجاهه جاهتين وحفله بعد .. احنا بس بنتكلم ..
ناصر انبسط من كل قلبه ويتمنى يتزوج ولده وحده من احفاد اخته وربي اجاب وقف وهو يقول لعيال اخته مشينا لاختي
طلع .. ومعاه عيال اخته .. لما طلعوا التفت فيصل ومحمد وسعووود اللي حاسهم حوووس يقولون له يمين يسوي يسار ,,
فيصل وهو رافع ثوبه ورابطه على خصره .. : خير انشالله .. عسا ماشر ..
الخال ناصر : ما شر انشااله .. رايحين نخطب تجووون ..
فيصل : هههههههههههههه حلوه تخطبووون ومن سعيييد الحظ ..
الخال بجديه اكثر : وانا صادق يا فيصل .. بنتكلم لتركي .. والدور الجاااي بأذن الله علييك ..
فيصل حس بجديتهم : ولله تقولها صادق ..
عبد المحسن ابو خالد وعمه يكون : افاااا فيصل .. ازعل منك هذا الخااال ..
محمد بوناسه : يا فرحه جدتي .. خلها يمكن تلهى عنا شوي .. وهو يكشر ويراعي لتركي بس من تعيسه الحظ ...
تركي وهو يمشي مع ابوووه قاال بأبتسامه وهو يهز حواجبه : اختك ..
ممحمد رمى اللي بيده وصار الثقل على فيصل.. وسعود ما من تكانه وطاحت الحديده على رجل سعووود..,
سعووود : أأأأأححححح .. تريك يتزووووج وانا تنكسر رجلي .. بلعنه فيك وفيه وبأختك زييييييين ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
محمد يلحقهم وهو يقووول : هييييه تعالوا لاانتم صادقييين ..


وراحوا للحريم .. وتكلم الخال .. وهو ما يدري ان الحريم عندهم خبر .. الجده لما جاء وتكلم .. انبسطت ومشت حركه تركي .. المهمممممم يتزوووج .. وانه يرقع اللي سواه ..
بدريه : ولله يا خالي .. البنت بنتك .. والولد ولدك ..
الخال : الله يتمم على خير .. الاسبووع مو الجاي .. اللي بعده نتكلم رسمي ..
لما قال هالكمه .. جلست ندى عالكنب وصارت تصيييح ..
شيخه ضمتها وهي تقووول : مبروووك يا ندى .. الله يتمملك على خيير ..
سما : اللللللللللللللله وناسه ..
ليا : الف مبرووك حياتي ..
ندى : طيب شقووول .. عقبالكم ..
ليا : أأأهئ هذا الجزااا .. نقول لك مبروووك تقولين عقبالكم .. فالك ما قبلناااه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ريم جتهم تركض من عند الباب لانها كانت تطل عليهم ..
شيخه : بسم الله شفيييك وهي تبعد لا تطيح عليها ,,
ريم تآخذ نفس : ا ههئ يمه يمه .. من هو هذا اللي برا ..
سما : اكييييد ما دام وجهك منصفق وقالب اصفر اكيد قرقوش اللي برا ..
ليا : وجع يصكك انتي وياها واحترمي نفسك ..
رنا : هههههههههه اللي على راسه بطحا يحسس عليها .. من طرا اخوووك ..
ريييييييم تضرب براسها وتقوول : العن ام الغباااء تتهاوشووون من هذا .. وحده تجي تقووول من هالطخمه اللي برااا ..
ندى وهي تطير عيونها وتقووول : جاك يومك كان هاللي برا تركي ..
سما : ايوووووواااااااااااااا ايووووا اشتغلت اشتغلت ...
وقامت ندى تشوووف الا ..
الخال وعمامها اللي برا بس .. وقالت وهي تلتفت عليهن : هييييييييييه ما فيه احد ..
ريم وهي تمثل انها تطيح على شيخه وقالت : لااا لااا ما اكذب عيني واصدقك .. اصلااااااا عقلك مو معك ..
شيخه وهي تناظر برييم شفيها انجنت اول مره تشوفها بهالحاله !!!! وهي تبعدها عنها وتقوووم تشوووف ..
وما حبت انها تطل وترجع فا طلعت شوووي ..
شيخه للي برا : السلام عليكم ..
الخال وعمامها يحبونها حيييل .. لانها بالاول البنت الوحيده بين العيال اول ... وحبها على قولتهم معشعش بالقلب ..
الخال : هلااا وللله .. هلا بشيخه البنات ..
عبدالاله : اي ولله صدق من سماااك شيخه ..
شيخه وجهها ولع احمر من الحيااا : تسلمووون .. واستحت وطلعت ..
الجده : بعد عيني .. صدق لا قالو لا قام لك حظك باع لك واشترالك ..



شيخه وهي داخله للبنات كانت ميته حر .. من الحيااا ..وما انتبهت ..
البنات مترصدين عند الباب واول ما دخلت بصوت عالي قالوا :مـــــــــــــــــــــــ� �ـــن ؟؟
شيخه نزت : اههههههئئئئئئئئئئ .. بسم الله ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجده بغضب قامت عليهم بعصاها ...

البنات معطين الباب ظهورهم .. الجده اول ما دخلت مسكتهم بالعصاااا ..
البنات : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا .. وهن يركضن اللي تطيح واللي تصيييح واللي تضحك ..
الجده : اص وقص انشالله يا قليلات الادب ياللي ما بوجيهكن حيا .. فوتناها مره تماديتو .. خبصتونا حسبي الله على بليسكم ..
شيخه قامت لانها جلست بعد ما خرشوها .. : جدتي هدي بالك .. هذولي البنات ما حلك تعرفينهم ..
الجده : اخييييييييييييه عليكم .. شبيقولون عنكم العيااال وعععع عليكم .. وانتي يا ندى .. هذي اللي بتصييير مره .. يا همالالالالي بس .. الله يخلف على امهاتكم بس ..
وطلعت زعلااانه عليهم ..
عيالها : يمـــــــــــه وين رحتي .. اتركيك منهم .. ما عليهم شرهه ..
الجده محتمسه : ومتى الشرهه تحل .. لا فشلونا عند حمايلهم ..
الخال : هههههههههههههه يا وخيتي خليهم .. هذولي بناتنا .. وبيرفعن روسنا .. عند حمايلهن ولا عند غيرهم ..
الجده تتستهتر : اييييييييييه انشااالله .. ان حجن البقر هالسنه على قرووونهن فهن بيتعدلن ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه



شوي الا وفيصل جاااي ..
فيصل وهو رافع ثوبه : هاه ما ودكم بالعشاء .. ؟؟
الخال : امداااه وانا ابوووك ..
فيصل : ايه وانشالله وبعوون الله بتآآكلوون اصابعكم ورااه ..
سعووود من ورااه : اكيييييييييد ما هو انا اللي مسووويه ..
محمد : من جنب طال عمرك ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههه نجيبه للحريم يجهزونه .. ؟؟
عبد المحسن ابو خالد : جيبه وانا عمك بس لا يشيله سعووود ترانا جوعانين ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه


وجابه فيصل للحريم وخذته امه والشغاله منهم .. ودخلت المطبخ وجهزوووه وحطوه للرجال اول .. وبعدهم الحريييم ..
واتعشوا ..
الساعه 11 ونص باليل . ..
الجده والحرييم برا عند النااار .. صيته جتهم من المطبخ ومعها ابريق حليب بزنجبيل ..
الجده :: الله يخليك يا ام فيصل .. ما شاء الله متنا واحنا جالسين وانتم تجيبووون ونآآآكل ..
صيته بأبتسامتها الوقوره : بالعافيه يا خالتي .. يحضر للحليب ملك انشالله ..
الجده : بنشربه انشالله .. والله يخليكم و ويقويكم ..
موضي لعمتها : ولله يا عمتي .. ما حلاات الحليب والزنجبيل الا من ايدين ام فيصل ..
منيره ام خالد : ايه ولله وانتي الصادقه ..
ام فيصل : الله يسلمكم .. وما طلبتوا شي غالين والطلب رخييص ..
بدريه وهي تطبطب على رجلها وتقول : اصيله يا مرت الغالي اصيله ..




عند الرجاال ..
خالد وقف وهو يقوول : يالله انا استأذن ..
ابوه : وين ما بتنام .. ؟؟
خالد : لا ولله بروح البيت .. عندي الصبح دواام .. واخاف انام هنا واتأخر بالقعده مع الشباب وما اقووم الصبح ..
ابوه : عاااد ولله ما نقدر نصرح لك بالقعده .. ما داام الخال هنا ..
الخال: ههههههههه لا لا تتمصلح . مافيه الدوام دوووام ..
خالد لخاله : ما بذنك ماااي ..
الخال: لا ولله ..
خالد بخيبه يتصنعها : اجل بالاذن ..
الخال : لا ولله امزح أمن احد مكانك واجلس ..
خالد : لا ولله انا مأمن مكان واحد .. لا بسري انشالله ..
ابوه : الله معك وشوي شوي ولا تسرع ومر على جدتك ..
خالد : اكيد ما يبي لها وصاااه ..


مر على جدته سلم وطلع ..


البنات .. طنه ورنه .. رايحيين آآخر الاستراحه .. ومشغليين المسجل ويرقصن ..
ندى : ورا ورا ورا
ليا : بسم الله لا يدخل بنا جني بس ..
رنا : بسم الله لا تذكرينهم .,.
سما بلا مبالاه وبعفويه قالت : اصلا هم معانا من اول الجلسه ..
البنات بصوت واحد : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا وركضن وخلن المسجل مشغل وركضن ..



الجده تسمع : اأأأأخخخخخ الله يخلف ..






خالد وهو ماشي والطريق مظلم .. تذكر يوم صار اللي صار مع زينه .. ولما وقف لها .. وقال بصوت مسموع : صدق من قال .. خير تعمل شر تلقى ..
وما حس بنفسه الا وهو واقف عند العماره .. نزل .. ودخل للعماره .. اول ما دخل حس حارس العماره باللي دخل ولما شافه خالد دخل غرفته ..
خالد دخل المفتاح بالباب وهو خايف .. ما يدري ليش اذا جت بباله او راح لها يخاااف .. يمكن لانه مسوي شي من وراا اهله .. او تأنيب ضمير ..
فتح الباب .. وكان الظلااام يعم المكاااان خرمس .. ما تشوف ايدك لو مديتها .. فتح الضوو .. الا ويشوفها على وضعها من تركها العصر ..
خاف وقرب .. ولما قرب شاف دموعها .. تنهد وهو يقووول : اللهم طولك يا روووح ... وبعدين يعني ؟؟
زينه ما تحركتك وظلت مثل ماهي .. جلس بالكنب اللي بجنبهاوهو بضيق نفس يقووول : شفييييييييييييك ؟؟
زينه وهي منهدده حيييل تعبانه وبصوت يالله يطلع وحاسه بالذل انها بتطلب شي منه قالت : ســـ ــــاعــــ ــدني !!!
خالد وهو يناظر فيها وهو رافع حاجبه قال : نعــــــم ؟؟!!!!
هي سكتت وبكت زياااد ه وهو ما همه كمل وهو يقوووول : هالحييين بتقنعيني انك من العصر ما قمتي ولا تحركتي من مكانك .. !!!منتظره احد يساعدك !!!
هي ساكته ودموعها ما جفت من عينها .. وظل يناظر فيههها مستحقرها ... حست انها بتموووت من نظراته لها وهي مغمضه فتحت عيونها وهي تهب بوجهه .. : انت ما تحس .. ما بقلبك رحمه .. تاركني من العصر هنا .. ما تقوول شلون بتقوم .. بتقعد ..بتنااام .. ما عندها احد يساعدها ..
قرب لها وهو يمسكها بيده من وجهها ومن بين اسنانه يقووول : حسك عينك صوتك هذا يطووول مره ثانيه .. ولا لسانك هذا بقصه انتي سامعه .. وهو يتركه بقوووه ..
زينه : أأآآآه .. وبقلبها : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكييل ..
تركها ودخل للحمام وانتم بكرامه ..
اول ما دخل وضرب بالباب بقوه .. بكت وبكت وطلعت كل للي بقلبها .. وبلحضه وحده بس .. تذكرت .. وهي تقووول بنفسها ..( شفيك شفيك يا زينه ؟؟.. ليه تخلينه يذلك كذا ؟؟.. ليه صرتي ضعيفه كذا وانتي الي طوول عمرك محد حكمك!! .. دموعك هذي هي ضعفك !!.. وهي اللي بتدمرك!! .. لازم ما تطلع لا قدامه ولا قداام غييره ..) رفعت راسها وهي تمسح دموعها .. واتلفتت يمين ويسسار .. تدور شي تستند عللليه .. بس ما فيه شي قرييب .. كانت بتبكي بس مسكت نفسها .. وحاولت وحاولت تقوووم وما قدرت الضلع يضغط وتتألم ..وما حست الا باللي يمسكها من وراها ويقومها بشكل طولي آآآلامها ..بس ارحم من قومتها لحالها ..
ما انتبهت له لما طلع ..
التفتت عليه بوجه جديد وهي تقووول : شكراااا ..
خالد بأستهزااء : اتمنى ما تكثر طلباتك . ؟؟...!!ولا تتشكرين ..
زينه التفتت عليه بوجه خااالي من ايي حيااه من اي تأثير وتعبير : اوعدك ما رااح تكرر ابد ..
ومشت للغرفه اللي بوجهها دخلتها وهي ترمي عباتها على السرير .. وتشوف الباب المسكر واتوقعت انه يكون الحمام .. وبالفعل .. دخلت .. سكرت الباب .. وفتح المجال لتفرغ اللي بنفسها .. بكت لحد ما صفى راسها ..


اما هو براا فتح التلفزيووون وجلس يفرفر فيييه .. وهو يفكر شلوون يطلع من هالورطه قبل تكبر ويعرف الكل .. فقد الصووووت وقام يشوووف .. على دخلته طلعت هي من الحمام ووجهها احمممر كانننت عااديييييييييييه جدااااا بس اللي مميزها بيضاااااااها وشعرها مبلووول ..وهي قررت تعامله بنفس طريقته الاستفزازيه .. قالت : لا تخاف ما راح انتحر لا عشانك ولا عشان غييرك .. !!
انقهر وقال : هذا اذا هميتيني .. وطلع للصاله فتح الثلاجه اللي بالمطبخ الصغنوووون محد يقدر يدوور فيه واخذ عصير فتحه وهو يشرب منه ..
اما هي تلفتت وشافت فيه شرشف وخذته .. ربطته .. وطلعت مرت من قدامه خذت ماااء ورجعت للغرفه .. اكلت علاجها وهي ميته تعببب .. كلته وتمددت بعد ما رتبت وسايدها بشكل تكوون فيه شبه جالسه .. وغمضت عيوونها .. وما هي الا لحظاااات ونامت ..


خالد مل وهو يقلب بهالقنواااات .. قام سكر التلفزيووون وكان بيطلع وحس انه متكسسر .. التفت وهو يشووف الكنبه وابتسم هالكنبه ياما نام عليها وسهر ودرس .. اشتاق لها رجع رمى شماغه واتمدد عليها وناااام

تابع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:50 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الصبح الساعه 8ونص ..
صحت زينه وهي تشوف ساعتها .. رفعت الغطاء وهي تقوم بكل سهوله بسبب الشرشف اللي ربطته دخلت الحمام توضت وجلست عالكرسي وصلت .. وكانت ميته من الجوووع .. طلعت بتسوي لها اي شي تآكله خصوصا ان معدتها تآآلمها شوي من الحبوب اللي كلتها امس بدون اكل ما بعد الفطووور ...
لما طلعت اتففآآجت لما شافته عالكنبه نايم ..
مرت من جنبه بهدوو .. دخلت للمطبخ شغلت حراره الماء الحار .. فتحت زرف الكبتشينو وحطته بالكوووب .. ولما غلى الماء صبته عليه .
خالد صحى من صوتها وريحه الكوفي رفع يده يشوف الساعه وقمز .. دخل الحمام توضا وصلى وطلع للصاله وشافها جالسه مشغله التلفزيوون وتآكل توست .. مر من جنبها اخذ كوبها وهو يشرب منه خذا مفاتيحه نزل الكوب على الرف اللي عند الباب وطلع وهو يقفل الباب ..
ناظرت فيه وتنهد وهي تقول الله يعين قلبي على هالحاله ..








في الاستراحه ..
الجده بالشمس مع هياء مرت اخوها ..
الجده : يالله صباح خيير ..
بدريه جتهم ومعها السفره حطتها ونزلن الشغالات الفطور ..
اما منيره عند النار جالسه تسوي شاهي وقهوه ..
اجتمعن وهن يفطرن .. وسمعن صوت بوري عند الباب .. فتح العامل .. وكان منصووور ولدها الصغييرر ..
الجده : اخيرا شرف ..
بدريه : خليه يمه على راحته لا تحكرينه .. هو مو بزر عشان نسأله وين رايح ولامن وين جاااي ..
الجده : اقول هها بس .. شمعنى فيصل ومحمد يجوون وما يثنون الكلمه .. الا ولله هذا ما يستحي .. يكسر كلمتي ..
منصور من وراها : ما عاش من يكسر كلمه الغاليه ... وهذا انا عشان خاطرك .. جيت وتركت اخوياي بالبر ..
.........: من اللي مزعل شيخه البنات من صبح الله ..
الجده وهي تلتفت وتشوف سعووود طالع من خيمه الرجال قالت : يااالله صباااح خيير .. التم المتعوس على خايب الرجا ..
منصور وهو يلتفت على سعووود وهو يقول ويحك راسه ومغمض عن الشمس ومكشر : انا حاااس وكأنه وعلى ما يبدو اننا انسبينا ..
سعووود يجاريه بهباله قال : حتى انا بس ما بغيت ابين هالشعووور ..
بدريه : هههههههههههه حسبي الله على عدوينكم ..

وانتهت طلعتم على العصر كل واحد دخل يلف اغراضه ويرتبهم .. وعلى المغرب رجعوا ..


خالد كان بيجيهم بس يوم كلم امه قالت له انهم راجعيين . قال فرصه خلني اجيب اغراض لزينه واطين عيشتها واطلع على ما يجون اهله ..
فيصل دخل امه واخته والجده وشيخه ورنا معاه .. وريم مع جدتها اكييد ..
منصووور جلس يستهبل ويقووول شمعنى تروحين مع فيصل وانا ولدك .. وهي تقوله ما عفت اللي باقي من عمري يوم اركب معك وكلهم ضحكوا وركبت معاه اخته وندى والشغالات .. وسعود معه اهله ..




ومر الاسبوووع عليهم طبيعي .. مثل اي اسبوووع .. ناس مجتهده تدرس مثل ليا اللي تدرس بالغصب .. خوف من فيصل ..
وسما وندى اللي كبر بعض وضاربين الدراسه بعرض الحايط .. ورنا اللي ما خذتها توسعه صدر .. وما يعرفووون يدرسووون غير بالاختبارات .. ويجيبون احسن من ليا ..


كان يوم الاحد ..
ندى وشيخه والجده وبدريه ام محمد ..
ندى وهي متركيه عالمركى وتآكل ايسكريم .: انا ابيها من الله هالسالفه ..
شيخه وهي تقهوي جدتها : بس حررام ما بقى لك شي كثير ..
ندى : ولله لو ما باقي الا شهر ما راح ادرسه ..
الجده بفرحه واول مره تأيدها : ايه ولله عفيه ما راح يطلعك مره هالدرس .. المطبخ هو اللي يطلعك ..
ندى برعب تلتفت على امها : يمه لو الجامعه عشرسن سنه بكملها ..
شيخه : هههههههههههه الذله بنت حلال ..
دخلت رنا ..
رنا : السلاممم ..
الكل : وعليكم السلام ..
رنا بتحسر: يا هني عينك يا ندووووي بتتركين الدراسه .. صدق انك سحبتي هالترم ..
ندى بتعجب : بسم الله الرحمن الرحيم ... بسرعه انتشر ..
بدريه على بالها بنتها تمزح التفتت متعجبه : نعمممم انتي من صدقك ..
ندى بهبال وضحك : ايييييييييييه وهي تهز راسها بهبال .. وخييير البر عاجله ..
شيخه بذهول : لا وجايه على انك تشاورييين ..
ندى :هههههههههههههه تمهييييد
ودخلت معها رنا تتحسر وشيخه تبي تأنبها بس هي ماهي حول احد ..
وقامت بدريه وبعدها بشوي رجعت ..
الجده للبنات : ولله للي تسوي عملت ندى لههها عندي هديه بتعجبها ..
رنا بتأكد وتحري منها : اللي نبي مهما كاااااااااااااااااان ...
الجده بنرفزه خفيفه على استغلالها : مو اللي تبووون هو ماهو طلب .. لا انا مجهزتها ..
رنا بتحري وتسوي حركااات بوجهها : ولله يا ندى شكلي لحقتك وجلست معاااك بس اخاااف تكون الهديه سخيفه واخسر وساعه الصدر بالجامعه ..
الجده وهي تطق الصدر : لااااااااااااا ابد وناسه بس سوي سواتها والهديه تجيييك ..

بدريه وهي داخله ..
الججده : من اللي على التليفون ..
بدريه بدش وجزاء لسوات بنتها قررت تعاقبها باللي ينفعها : مرت خالي .. هيا .. تقول انهم مستعجلين حيل وتركي جننهم ..
وودها انها تقدمها الاسبوع هذا بدل اللي بعده .. وانا قلت لها وهي تشدد ( خيــــــــــر البر عاجله )
ندى قمزت وهي تقووول : نعمممممممم .. وشو خير البر عاجله يمه وشفيك ؟؟؟!!
امها بدقم لها وهي ترفع حاجب لها : مو انتي تقولينه .. هزت راسها بأتمام للموضوووع .. خلااااص ..
الجده تهلل وجهه وبونااااسه : هذي ولله الساعه المباركه ..
ندى بجنووون : لا مانيه مابي .. االعاجل بالدراااسه مو بالخطبه ..
امه بحده وقسوه عليها قالت تأدبها .. : خلااااص انتهينا الملكه هالاسبوووع ولو بيقولون الشهر الجاي الزواااج ما عندي مانع ...
ندى عصبت وطلعت تركض وهي تصيييح .. وتقووول ( يا ربي وش سويت .. ولله اني خربتها عالاآخر .. وبعدين قالوا خطبه وش ملكتها اللي هالاسبوووع )
قابلتها صيته ما فهمت منها شي ولحقتها ليا ..
صيته وهي داخله: السلام خيير وشفيكم ..
الجده بفله حجاج : لااا ابد سلامتك .. ام تركي دقت وقالت مستعجلين ويبوون الخطبه والملكه هالاسبووع وامها وافقت .. وندى بدت بأفلامها ..
رنا وصار عندها ثاني حال قالت بتردد : جدتي .. هونت افضل اكمل دراستي .. ولله لا تسووون فيني سواتها ..
الجده : لو بنسوي فيك سوينا وما هي عايقتنا دراستك .. وصدقيني تعجبك وانتي الخسرانه ..
شيخه قامت والجده سألتها ..
الجده : وين تبين ؟؟
بروح اشوفها والم باقي الربع هههههههه
الجده : اقول اتركيها هذي ندى وهذي افلامه .. بس بطريقك قومي هالامه اللي للحين نايمه ..
شيخه : ههه انشالله ..
وراحت بالاول مرت على ريم اللي جهزت لها عمتها غرفه فووق فاضيه وسكنت فيها .. طقت الباب مره ومرتين وما ردت فتحت الباب الا ولقته مفتوووح ..
ودخلت الغرفه خرمس ما تشوفين يدك وباااارده .. كش جلد شيخه يوم جاها الهواء دخلت عليها وهي تشوف كل شي بالغرفه متجمد كوب الماء بارد والمشط وجوالها كل شي .. راحت وفتحت الستاير وانفجر الضوء الاصفر بالغرفه كله وفتحت النافذه وهب بوجهه السموووم الحاره من براا
تحركت ريم من تحت فراشها منزعجه ..وشيخه تتخبط تدورها تحته وسحبت المفرش الا وتشوفها متكوره .. ضحكت عليها ..
ريم ما كااان باين عليها اي تعبير بوجهها الا عقده حواجبها يبين انها منزعجه ..
شيخه جلست على السرير وهي تقومها .. : ر يم ريم يلا قومي . ..
ريم يلا جدتي تقووول قومي هالامه .. يلا شوفي الخبر الجديد ..
تحركت ريم بخدر وحيلها مههدود واستغربت شيخه وجهها الاحمر بس قالت يمكن من الغمت .. لمست راسها الا نااار ..
شيخه وهي تقومها وتسألها بخوف : ريم شفيك ليش وجهك كذا واحمر .. عليك حراره ؟؟..
ريم بكسل : عااادي شيخه شوي مرتفعه ..
شيخه وهي تقووم وتمسكها : يلا قومي قومي خوذيلك حمام بارد تنزل حرارتك .. وتنشطي وانزليلي تحت اسوي لك شي تآكليينه ..
تحركت ريم بعجز من السرير وهي تنزل وتقووول : لا لا تعبين نفسك ماني مشتهيه .. خليني لا روقت آكل ..
شيخه وهي طالعه : ايه هين انتي بس تحممي بسرعه وتعالي ..وطلعت وسكرت الباب وريم دخلت الحمام وانتم بكرامه ..



وميلت على ندى ولقت عندها سمما ورنا وليا ..
شيخه وهي داخله عليهم : هاه شتسوووون ؟؟
ويييييييييييي وشفيك بوزك شبرين مو انتي تقولين ما ابي ادرس .. اجل وش لك سنع جالسه فاضيه ...
ندى تراعيله ومنقهره وساكته .. كملت شيخه .. اقول قومي بس بلا دلع لا تخربين هالاوقات عليك .. خلاص مادام سحبتي هالترم .. خلينا انا ويياااك نجهز وكل يووم نطلع هنا وهناك .. وتعدلي مع امك لا تضيف الزواج مع الخطبه والملكه ...قالتها تضحك .. والبنات ضحكوااا .. بس ما دروا الا اللي منففجره تصيييح ...:أأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ اهئ اهئ
كلهم كشوا وشيخه قلب وجهه ما توقعوها جديه على بالهم دلعها الدايم وهبالها ..
شيخه جت لها وهي تضمه وندى تمسك فيها وتصيييح وضربتها الشرهه عاااد ..
شيخه تهاديها : ندي ندوووي شفييك صدق انك خبله لا تخربين فرحتك .. بالعكس ولله ياهو شعوور يهبل ..
ندى بصيياح : انتم ليش ما تفهمووون ؟؟
شيخه رفعتها : وش نفهم قولي فهمينا ..
ندى : ولله مايمدي .. وبعدين امي يمكن هي اللي قالت وكأنها راميتني رمي .. وش تقووول ام تركي وام سعووود بعد ..
سما وهي ترسل عليها الوساده : وجعععععععع انشااالله خبصتينا وش تقووول امي يعني هاه ؟؟ بالعكس تفرح لخوها .. ولله يا خالي تركي .. متشقق وتحسف يقووول ليتني قايل ابيها الاثنيين ..
ندى : هه شفتي .. مستخفين .. ؟؟ !!؟؟ كأنهم ما صدقوا ..
رنا وهي توقف : اقول استحي على وجهك وش ما صدقوا .. مار ما الشرهه عليك الشرهه على اللي يواسيك ..
ندى تراعيله وهي تقووول : اشوف بك يوم يا رنوووه وقرييب ..
رنا بأستهتار : ماهو اقرب منك ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
شيخه : يلا عاااد ما دام رجعتوا للهبال معناه خلصنا يلا لا تداهمكم عصا جدتي هالحيين .. وانا بشوف ريم وانزلوا بسرعه .. وقامن البنات قبلها ونزلوا وهي مرت شافت غرفه ريم وكانت لمبه الحمام مشغله وصوت الماء .. نزلت ...



..على العشاء ..
العشاء على صيته وجالسه تطبخه .. وليا عندها تقطع سلطه جالسه بالارض ..
صيته لبنتها : ليا قومي عن الارض على الطاوله ..
ليا : يمه ما اعرف اقطع على الطاوله كأني معلقه هذا اولا وثانيا لازم اوقف واتعب بالارض ازين ..
امه : طيب حطي الفرشه تحتك ..
قامت ليا وهي تنفض البقدونس من ايديها وتناثر ..
ودخلت المستودع تجيب الفرشه .. ودخلت منيره ام خالد ..
ام خالد وهي تطير عيونه : اللله وش هالاعصار اللي هنا ..
التفتت صيته : هذي هالباسقه بنتي راحت تجيب الفرشه من المستودع . ..
ودخلت شيخه ومعها صينيه الشاهي والقهوه بعد ما خلصوا منهم وحطته على المجلى ..
شيخه : هاه يمه >>تقصد صيته تصير امه رضاعه .. تبين مساعده ..
صيته : لا خلاااص خلصت .. بس بشوف هالاعصار على قوله امك ..
شيخه وهي تشوووف : ههههههههههه ليا والزمن طويل وطلعت تشوفها الا وهي جايه تسحب الفرشه .. شيخه وهي واقفه له بالباب ..
شيخه : اصبري لا تسحبينها خلي اجي اشيلها معك ..
صيته يوم سمعت كلامه نزلت الملعقه اللي بيدها وسكرت القدر وبخوف طلعت لها ..
وبعصبيه عليها وخوف عليها لاان وجهها يبين تعبه بسرعه : وليش تشيلينه ؟؟ ليش ما قلتي للشغالات يشليونها ..
ليا رمته وهي تقووول اصلا مو لااازم بس انتي قلتي ..
سحبتها شيخه وفرشتها وجلسن ..شيخه ترتب لها وهي تقطع .. وبعدها تجمعوا وحطوا العشاء ..
الحريم بصاله والرجال عند الجده بالصاله الرئيسيه ..
اليووم كان الكل مجتمع يعني عبدالاله وفيصل ومحمدوخالد ماعندهم شفتات بالمستشفى .. وعبدالمحسن جاي مقدم من شغله عشان بكرا عنده سفره .. ومنصور على غير العاده اليوم بالبيت ..
والجده مع عيالها ...
عبد المحسن بمخ تجاري : يمه شرايك نبني الارض اللي ورانا ؟؟
الجده بقله خبره : ولله يا يمه انا مالي سنع بهالامووور .. بس وش تبون تبنونها ؟؟..
عبد المحسن بتردد : نبنيها مثل هالبيت ونتوسع ..
الجده ومزاجها قلب 180 درجه وانهلت عليهم واندفعت ..: نعم .. نويتوا تفرقون .. هذا وانا عايشه .. عقب عيني وش تبون تسوون ..
عبدالاله : الله يهداك يا يمه لك طوله العمر .. وشو نتفرق .. انشالله ما يفرقنا الا اللي غصب علينا وماشين على طريقه ...
فيصل بهدوء : بعد عمر طويل الله يخليك .. ماله داعي هالكلام يا يمه ..
الجده بحزن وتحاول ما تفقد قوتها :ما تسمعه وش يقول ..
عبد المحسن قام وحب راس امه وقعد جنبها وهو يقنعها : يا يمه الله يهداك ولله لو انا قايل ببني بديره ثانيه .. انا ببني هالبيت الثاني عشان نتوسع البيت تكدس وما عاد فيه مكان .. العيال لا تزوجوا وين بنحطهم .. هذا اولا وثانيا .. النظام هو النظام ما يتغير الغداء والعشاء عندك والجمعه عندك .. وبكرا لا تزوج منصور وين بيصير ؟؟؟. .. ولا تبين العيال يطلعون بعدين ..
منصور من بين سنانه : لا تفتح علينا بيبان مصككه وقال بصوت عالي .. ومن ملعون الوالدين اللي قايل لك بتزوج ..
الكل : ههههههههههههههههه
عبدالاله : البيت يا يمه قديم ويبي له ترميم على الاقل ننقسم نصنا هنا ونصنا هناك ..
فيصل ابتسم وهو فاهم جدته وقال : دام الموضوع كذا .. انا وامي واختي عند جدتي ..
وعمتي ام محمد .. من رايي انها بعد تجلس معنا .. لان جدتي ما تصبر عنها ..ومنصور ..
وانته يا عمي ابو خالد وعمي ابو سعود تكونون بالبيت الجديد .. وبكذا جدتي ترتاح ..
جدته وهي تراعيله دمعت عيونها بأرتياح كأنه ابوه اللي يتكلم قالت بصوت كسرته العبرات : يا عل عيني ما تبكيك يا ولد الغالي ..
ابو خالد : ونعم الراي وانا عمك .. بس طبعا ما نسوي شي الا برضاك يمه ..
الجده بقل حيله : ولله يا يمه انا مابي اغثكم .. ولا ابي انكد عليكم ولا اخرب راحتكم ..واوقف لكم بحلوقكم بس ولله ماودي تبعدون عني .. وافقد طلعتكم ودخلتكم علي .. وهي تمسح دموعها من تحت نظارتها ..
عبدالاله:لااااا يمه انتي الخير والبركه ولا حنا يا يمه .. الله يطولك وما نفقد حسك .. ونوعدك بهالمجلس والكل يسمع اننا محد يطلع ويدخل الا ومار عليك .. وعادتنا عساها ما تنقطع ..
محمد : بس متى تبون تبدون ..
ابو خالد : انا اقول اننا نبدا بالجديد ولما يخلص ننتقل له ونفضي هذا ونشتغل فيه من جديد .. عشان العمال وحوستهم ..
ابو سعود : فعلا والبيت مليان .. انا اوافقك على الرااي بعد ..
منصور بقله صبر : يا حبكم للشقى ولله انا مبسوطين ومرتاحين شله هالغلبه ..
محمد : ههههههه اكثر ما هي بتشغلك ..
خالد : ايه ولله .. الا ولله الله يقوي ابووي هو اللي بدا وهو اللي بيتحمل ..
الكل : هههههههههههههههههه
منصور كأنه معصب : ههههيه يا ولد انت وياه انا عمكم ..
فيصل : مع وقف التنفيذ طال عمرك ..هههههه
ههههههههههههههههههه
سعود اصغرهم يهمس له : سكر افمك .. تستاهل ما جااااك ..
على باله صوته هالعالي همس كلهم سمعوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه







بدريه وهي تتعشى : شفيهم مستضحكين جعلها دوووم ..
ام خالد : بيجيك العلم الحين تلقين سعود ولا منصور طابين علينا .. ما كملت الا وهم اثنينهم داخلين .. بعد ما تغطن البنات ..
منصور يتمسكن : لنا الله يا اختي ...
اخواننا بيبنون الارض اللي ورانا ويسكنون بالجديد وانا وياك بنجلس هنا ..
ومن قرادتنا مخلين فيصل معنا ..
ام فيصل ببتسامه على حماها الصغيراللي هي بعد مربيته بسن فيصل : الا ولله من سعدكم .. اللي فيصل بيطل عليك صبح وليل ..
بدريه بمفاجأه وبعدم اقتناع شلون امه وافقت : ولله صادق .. ؟
منصور وهو يجلس على الكنب بحركه يمثل فيها الحزن : ايه ولله صادق يا اختي .. لكن ولا عليك احتسبي الاجر ...
البانت كلهم فيه ومتغطيات الا سما لانه اخوه وعمه ... تنحنح فيصل بيمر يصعد فوق ..
يوم مر كل البنات جمدن ..
ووحده منهم شهقت لا شعوريا وهي تقول ..
........: أأأهههههئئئئئ هذا هوووو وهي تغز صبعها ..


انتهى ..



غيمه عطر ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 09:51 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الطوبه الرابعه ..

شيخه ضربتها بكوعها من جنبها وهي من بين سنانها تقول : اهئئئئئ اسكتي قردك جاك يومك .. ماطحتي الا بفيصل ..
سما تغطت وبجنبها وقالت :يالخبله اسكتي .. من يقرب الداب وشجرته ..
ندى التفتت على رنا اللي متغطيه معها بنفس الشرشف وقالت بأبتسامه وهي حاطه صبعها على سنانه : لا يكووون هذا هو فصصصيييل اللي ماتت علينا بالاستراحه عشانه ..
رنا وهي تحط ايدها على خدها تتذكر : ولله انها راحت للنار برجليها ..
وريم صار يتردد ببالها فيصل فيصل فيصل وقالت بصوت ينسمع شهالصدف البايخه ..
ما دروا الا اللي ساحب الشرشف من عليهم ...
.................: منهي اللي راحت للنارر ..
ليا شالت شرشفها يوم راح سعووود: وجع انتي وياها ولله لا اقوله ..
منصور بيعاندها قال : ولله انهن صادقات .. انا بعض بعض وهذا انا اقووول بعض من الاحيان اخاف منه .. اخوك هذا انا شاااك فيه
بدريه وهي تقوم لامها : بلى ولله من هيبته اللي ما جبتها انت وسعيييد ..
سعود عند المغاسل وسمعها وقال بصوت عالي يسّمعها : وسعييييييييد وش دخله يا عمتي ..
ام سعووود : ههههه سبحان الله كلمه السووو مسموعه ..









الصبح .. الاثنين ..
الجده تتقهوى .. وعندها الفطور وجالسه عند المنقد .. وكل من مر عندها جلس يتقهوى وطلع ..
عبدالمحسن بعد ما خذا الرد الاخير من امه راح بيبدا بالشغل ويهيئ الارض ..
عبدالمحسن والعيال لدواماتهم .. وسما وليا للجامعه ..
ندى نايمه .. ورنا متلبسه بس الجده اقنعتها وجلست حب بالمفاجأه ..
شيخه من صبح الله تقوم بندى اللي مو مهتمه بخطبتها وهي تترجاها تروح معها للسوق تتجهز .. على الساعه 10 نزلت .. وريم من تعب امس نااايمه ..










زينه الساعه 1ونص ..
قممممممممممه الملل اكل ونوووم .. وقنوات حفظتها .. ومن اصاباتها ما تقدر تسوي شي ..
وخالد ما عقب السبت جااا
صح انه ينرفزها وما يطلع الا ومصيحها .. بس على الاقل تغييير
وهي تفكر ومنسجمه ما درت الا الدنيا اللي وراها طاحت ..
قامت مفزوعه وقلبها طايح من الخرعه ما حست بيدها ... وهي تشوف المزهريه القزاز الطويله والخفيفه طايحه بالارض ومتكسره .. طايحه من فوق الطاوله بسبب الهواء اللي برا والماء اللي فيها منكب والحجر الملون متنثر ..
زينه بخووووف : اهئئئئئئئئئ بسم الله قامت ولا هالمنظر اللي قدامها ابتسمت على نفسهاوعلى قمزتها وقامت ..
مشت بحذر لا تطيح وجلست تلملم اللي بالارض وتلم هالاحجار المتناثره وماحست بخالد يوم دخل .. مر من جنبها وكأنه ما شاف القزاز اللي جمعته والحجر وبحركه من رجله رجع نثرهم بالارض كلها وبشكل اوسع بعد ...
زينه غمضت عيونها ووقفت حركتها وهي على وضعها وتحاول تعد للعشره لا تتهور وتقوم تمد لسانها وبعدين هو يلقى له مدخل للخنقه ..
بنفسها ( تقول بدينا .. هذا وهو توه داخل .. الله يعين .. )
قامت وهي تشوفه مر من جنبها وحط الاغراض اللي بيده حطها على الطاوله . ولا حتى اعتذر ولا برر لو تبرير غبي مثل قوله اووووه ما شفته مع انه واضح ..
التفت عليها وهو رافع حاجبه ..: نعم !!!!
زينه بقوه حاولت تظهرها بنجاح : تدري اني ما اقدر ارجع الملم اللي شته برجلك .. ليش شته وهي تقولها بحواجب مستفهمه ..؟؟؟
خالد وبأبتسامه سخريه قرب لها وحط وجهه بوجها وعيونه بعيونها وقال : لااااا ولله ومستقويه .. جالسه تدررسين شتقولين لي هاليومين اللي فاتوا ..
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ضحك بقوه ضحكه خوفتها ونزت منها ... مسك ذقنها وهو يحول ضحكته اللي من ثواني لوجه متصلب عروقه باينه من النرفزه قال : دام انك خوافه لهالدرجه .. بلاها الحركه اللي قبل شوي ..عارف انك تموتين فيني واني بالنسبه لك لوئطه ما تعوض .. وتعيدين وتزيدين بالكلام اللي تبين تقولينه وخانك التعبير صح ..
زينه ابتسمت ابتسامه قهرته وهي ترفع يدها ليده وتتحسسها وهو يششوف ابتسامتها وايدها النعومه على يده .. ولما انسجم بيدها .. نفضت يده من وجهها وهي تقوووول من بين اسنانه وبتحدى : واثق جدا .. نزل يدك ...واياك ترفعها ..تراك مآخذ فكره غلط عني .. انا ماني سهله ولا عبده عندك تسمع .. ّّ!!!!
وقاعده برضااااي .. ولما احب امشي بمشي ..
رفع حواجبه وهو يحط ايده على خده ودقنه وهو يقووول : وللله وبرافووووو .. وعندك لسان .. اللعب معاك بيحلو وبيقوى وهو يشدد على كلمته الاخيره .. نزل يده من وجهه وقال بس تدرين شكل الدرس الاول بيدا اليوووم ورفع يده وبصلابه اعطاهااااا كففففففففف قووووي اهتزت منه ...
رده فعلها انها ما زالت على وضعها تجمع قوته اللي بدتت تتفتت رفعت يدها تبعد شعرها عن وجهها وقالت بأبتسامه بتقهره فيها لانها ما تقدر تستفزه بغيرها وببرود اظهرته من ورا النار اللي بجسمها ووجهها اتجمعت حرارته : هههههه صدقني بيوووم بتآخذه على وجهك ..
هنا خاااالد وصل ضغطه مليووووون ونجحت زينه بأستفزازه مسك وجههااا ورجعها لورااااا لحد ما طيحها على الكنب .. وهو يرص راسها على الكنبه ويده على وجهها ويقول بعصبيه وعيون بتنقط شررار : لا تعتقدين بحركاتك هذي بتستفزيني .. ترى ولله اذبحك وما اسأل عليك .. سامعههههههه وهو يصرخ عليها ...
ترددت ترد عليه زينه وهي بهالوضع وخاصه انه هو بوضع اقوى منها .. سكتت .. وهو ترك و وجهها بقوووه .. وهي حاولت تقوم بصعوبه ..
قام وابعد عنها ولقّاها ظهره .. وهو يقووول بنفسه ( يالله شفيني .. شهالجبروت اللي انا فيه ) ( لااالا تستاهل هذي وقحه ومو متربيه وانا اللي بربيها والتفت بيكمل عليها ولما شافها ملقيه وجهها للكنب وتشد عالمخده عرف انها آلمها وتتألم من رميته لها عالكنب .. تعوذ من ابليس ودخل الغرفه وهو مستغرب من تصرفاته معها ومن قوه استفزازها عليه ..



زينه لما سمعت ضربته بالباب معلن دخوله للغرفه رجعت ظهرها للكنب وما ان استوت علييه الا وحست معدتها تقلب عليها وهي متسطحه حاولت تقوم ما قدرت صوتت بضعف .. خااااالد .. خالللد..
سمعها وهو رامي نفسه عالسرير وقال بباله : طيررري بس وشطفها ومتجاهلها,,
تلفتت يمينها وشافت مفرش الطاوله سحبته معتمده علا ثقل الابجوره اللي عليه وما ان ارتفع ظهرها شوي الا والمفرش منسحب كله وطايحه الاباجوووره بالارض ومتكسررره ميه قطعه
لما سمع صوت القزاز اللي تكسسر قمززز من السرير وهو يفتح الباب وشافها شلون متوهقه وباين فيها شي .. مسك ايدها بيقومها ولما حست بيده مسكته بتقوم .. قومها .. وهي ركضت للحمام وقفت عالمغسله بتستفرررغ حاولت وما قدرت وبدت تدووور الدنيا فيها دخل خالد وهو متردد : زينه ..
لما سمعت صوتها صاحت وهي تهتز عالمغسله تشكي ضعفها وقله حيلتها .. وزمانها اللي ذلها ..
قرب وهو مو بوده ابد .. مسكها من اكتافها نزلت يديه من اكتافها وهي تصييح وطلعت من الحمام .. تحسف انه حاول يساعدها ..
جلست عالسرير وهي تحس بالغثيان اللي يقلب بكل جسمها مو بس معدتها .. سحبت المخده لوسط السرير ورمت نفسها عليها وهي تصيييح بقهر وتحس حراره تفتت كل خلايا جسمها ..
خالد وقف متصنم مو عارف شيسويي .. جاا بيقرب لها بيساعدها بس هون ,, من ثواني بس صااادته .. تضايق من نفسه وطلع من الغرفه وبعدها من الشقه بكبرها ..






ام تركي " بالله عليك يا وخيتي اذا ندى ماهي مستعده نأجلها ..
الجده : استغفر الله شهالكلااام لا ولله مستعده ومتجهزه بعد .. هذا هي بالسوق هي و شيخه .. اخاف انتم هونتو بس ..
ام تركي : حشى لله .. ولله اتمناها ببيتي اليوم قبل بكرا ..
الجده : ايييه انشالله يا سرعه تمضي الايام ..
بدريه دخلت مجدده لهم الشاهي والقهوه : الله حيي من جانا .. وينه خالي ما شفناه اليووم ..
ام تركي : ولله يا ام محمد اننا حنا ما نشوفه يطلع هالصبح وما يرجع الا اذان التالي ..
الجده : الله يقويه ويخليه لنا ولكم ..
ام تركي +ام محمد : آميييين ..



دخل محمد وقابلته ام فيصل : هلا يمه .. تعال تقهوى ..
محمد : لا يمه <<لانها امه رضاعه .. تعبااان بس وين فراشي ..
ام فيصل : الله يعطيك صحه واجر وما يضيع لكم تعب ... خلاص رووح نام .. وغداك شلته لك مع فيصل ..
محمد : وفيصل ما جاء ..
ام فيصل : لا فيصل سبقك ونفس حكايتك نام ..
محمد : اجل انا الحقه .. يله بالاذن .. ودخلت هي للحريم ..



رنا من بعد ما سولفت وادارت مخ جدتها طول الصبح .. ما قدرت وراحت تنام ..
اما ليا راحت تشوف ريمممم اللي للحين ما قامت لقتها قايمه بس متهيده من الحراره ..
ليا : يوووووه لا يكووون بتمر علينا كلنا هالحاله ..
ريمم تناظر فيها ودها تذبحها هي وين وليا وين .. : قومي عني لا اعديك اجل ..
ليا وهي تقوم وتجلس على كرسي الكمبيوتر وهي تقول : يا اختي طفش فيصل ما اعطاني وجه ونام وشيخه وندى للسوق وقلت لهم بروح معكم وراحوا وخلوني .. وسما طلعت مع خالها وما فيه غيرك ..
ريم وهي تناظر فيها : يعني يا حماره لو به احد مشغلك ما قابلتيني واقوووول وش هالمحبه ..
ليااا : ههههههههههههههههههههههههه ههه صح ولله ذكيه..
ريم خذت المخده ورمتها عليها .. وليا ركضت لبرا ونزلت لامها ما فيه غيرها ..بعد ما مرت على رنا وطردتها بعد الثانيه ... نايمه والاخلاق تجاريه ...




عند الحريم ..
ليا معهم وقمه الملل ..
واذن العشاء وشيخه ماجت هي اللي تسليها .. دخل منصووور وهي تقوم وتنط عليها وبأبتسامات وحركاااات : عمووووو يا عموووو ليووووو طفشانه ومحد معطيها وججهه من العصر وبتطق ياااااعمووووو ..
منصووور يقلد دلعها : طيب شسوي لك ياااااعمووووو ..
ليااا بوناسه : طلعها يااااا عموووووو ..
منصووور يستهتر فيها : وقتك غلط ياااعموووو .. عموووو مواعد اخوياااه ياااااعموووو ..
الجده : هه وشفيكم مثل القطااااوه عند الباب ..
منصووور بيطفشها : بنت ولدك طفشانه يا ماموووووو وتبي عموووو يطلعها ياااااا مامووو ..
بدريه : هههههههههههه حسبي الله على عدوك .. حرااام خذها ولله من العصر وهي تدور لحالها ..
منصور يلتفت لها بيأس ويقووول : الشكوى لله ياعموووو .. روحي البسي عباتك ياعمووووو ..
ليا صرخت : هههههيييييييييييييييييييي ييييييييييييهههه
منصووور : بسم الله .. وين الدلع اللي من شوي عمووو ولا انتهت المهمه ..
ما ردت وركضت وجابت عباتها .. وطلعت معاااه ..




ندى بالسوق مع شيخه ..
خلااااص ولله تعبت فستان شريت وجزمه واكسسوار شريت ..
شيخه : ايه خلاااص اصلا تأخر الوقت الساعه 9 ونص يله ..
ندى بوناسه : ايييه اخيرا ..
شيخه : الحمد لله والشكر مو كأنه انتي العرووس .. الله يعين على التجهييز الكبييير ..
ندى : وييييييه الله يسلمك لي .. انتي قدها وقدود .. اسلمك المهر وانتي ما تقصرين ..
شيخه : الله يخلف هههه امشي ..




الجده ما عجبها تاخرهم من العصر للساعه 9 ونص .. وآخرتها على فستان وجزمه ..
وريم جنبها ومتلحفه ببطانيه مع انه الجو عااادي وينلبس فيه صيفي ..
والكل مجتمع .. ما عدا العيااال والرجااال الكل لاااهي ..
رنا قامت من النوووم يوم جو الناس بيناموون وهي تقووول : ايا النزغه يا ليا راحت مع منصووور يتعشون براااا قهر فاتني ..
ريم وصوتها متغير : ايه ولله قهر ..
بدريه : ماهي كانت تترجاكم وطردتوها .. الله رزقها .. وبعدين يا ريم لازم تروحين للمستشفى صوتك منخبص .. لا يستفحل الامر فيك .. خصوصا تعب هاليومين بين الشتاء والصيف يهد هد ..
الجده : اييه .. لا خلااص بكراا تروح مع منصوور ..
ريييم بمعارضه : لااااااا لاااا مستحيل .. تعب وعارفينه وشوله المستشفى والفححص .. انا يوديني للمستشفى وليا تطلع تتعشى معه ..
ام فيصل : اههئ بسم الله على بنتي . اقول يله تروحين يعني تروحين هي كلها دواء يعطونك اياه وتجين .. وش يخوفك ..
ريييم : ياربي دامه علااج هو يجيبه ..
الجده بأصرار : اقوووول لااااا ..تروحييين يعني تروحيييين ..
سما بضحكه : هههههههههه خلاص حكمت عليك المحكمه حضوريا .. هههه
ام سعود : هههه وجع يا بنت..
الكل : ههههههههههههههههههههههه
دخلت ليا ومنصور الساعه 10 الا ربع ...
الكل : ما شاااء الله من وين جايين ..
...: وليش لناس وناس الطلعاااات ..
....: ليه ما خذيتونا ..
وووووووووووووووووووو
منصووور ": بسم نعنبوا بليسكم كليتونا ..
ليا بتقهرهم : ولله ابد طلعنا انا وعميمو تسوقنا وشوفوا شرالي جواااااال وتعشينا ورجعنا ..
منصور وهو يلف عليها وهو رافعه حواجبه : ههههاه اشوف صرت عميمو بعد عمووو .. خلصت مصلحتك ؟؟...
ام فيصل تتشكر رغم انها ما ودها لو شرت الجوال وفيصل ما يدري : الله يكثر خيرك يا منصور ماله داعي تكلف على عمرك ..
وانتي استأذنتي فيصل قبل ..
منصور لما كان بيشريه لها هي رفضت خافت فيصل ما يرضى وو شاف رغبتها فيه قال هو يقووول لفيصل ...
رنا : يااااااااا سلاااااااااام وليه هي جوااال وانما انا لااااا ؟؟؟
الجده وهي ما ودها بالجوال ب؟أيدين البنات : هه شووووف فتحت علينا بيبان مصككه ..
منصوور بدون قصد : انتي عندك ابووووك هو يشريلك ...بس ليا .. سكت وتدارك موقفه ..
هي حزت بنفسها وكملتها وهي تغص فيه قالت تكمل له : بس انا يتيمه صح ؟؟.. تركت الجوووال وصعدت ..
رنا تحسفت ومنصور تضايق خصوصا انها تركته ما عاد تبيه وهو فرحها فيه ...
وامها نزلت دمعتها عليها على رغم من ان فيصل مغطي مكان ابوه الا انها تحس بفقده .. ما تدلل مثل سما على ابوها ولا مثل رنا بعد ..
لحقتها .. وبعد رنا صعدت ..



تابع ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-12, 10:03 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رنا وهي تمسح على ظهر ليا اللي متمدده على فراشها : ليا ولله آسفه ما اقصد ..
لياا بحرقه : لا تتأسفين .. ما قلتي شي غلط .. بس اتركوني شوي ابي اجلس لحالي ..
رنا ما قدرت تناقش طلعت ..



امها بعد ما طلعت رنا دخلت واول ما حست فيها ليا تكلمت تختصر على امها ..: خلاص يمه ما صار شي .. وبعدين ما كذبوا يتيمه يتيمه ..
امها صرخت عليها من قهرها عليها : لااااا .. لا مانتي يتيمه .. عندك اللي ما عندهم .. فيصل ما قصصر عليك ولا راح يقصر .. .. عاد وش فرق رنا عنك اللي ابوها مو جود وماهو موجووود ..
ليا انفجرت فيها وكبرت شرهتها وصاحت : حتى ولو حسه يكفي .. هيبته تكفيها لو بيتكلم احد عليها يحسب حسااااب .. صرخت بصوت اقووووى وصياح اشد وحرقه .. على الاقل ماتشوف نظره الرحمه والشفقه اللي اشوفها .. ولا تسمع لاحد لا طلعت وقالوا خفوا عليها يتيمه .. داروها ..
فيصل دخل عليهم وهو سامع كل الكلام اللي قالته ..
....................: من اللي قالك هالكلام ؟؟
امها التفتت وبحزن وعيونها تدمع :محد يمه .. قعدناك من نومك .. والتفتت على بنتها وهي تهددها بنظرتها لها وهي تقول : كله منك ومن لسانك ودلعك .. قام اخووووك ...
ليا انقهرت هي وين وامها وين ما عرفت شتسوي صرخت عليهم وكبرت شرهتها ومن ضعفها باللحظه هذي دخلت الامووور ببعض :براااا كلكم برااا هذا همك .. لا يزعل فيصل ..قومتي فيصل.. ازعجتي فيصل .. فيصل وفيصل وفيصل ......
فيصل طير عيونه تطول صوتها على امهم وكان معصب ويعد للعشره لا يرتكب فيها جريمه وهي مستمره بخناقها وصوتها اللي وصل لآخر الشارع
ومنصور اللي صعد لما وصلت اصواتهم لهم تحت ..
فيصل وهو يقرب لها ويشدها من عضدها ويخانق : قصري حسك فضحتينا .. وصوتك لا يعلى على امك .
ليا ماكانت واعيه للي هي فيه : بععععد ايدك عني واطلعوا برااااا ... دفته ودفت امه بعد وكانت بتطيح لو ما مسكها وانقهر لما شاف امه تبكي .. التفت عليها وهو يحمّي لها كفففففففففف على وجههها طيحها بالارض .. على دخله منصوررر ..
امهم شهقت : أأأأأااههههئئئئئئئئئئئ ... وبعدت عنهم : ليش يمه ليش...؟؟ .. منصور رفعها من الارض قومها ..
وهي مو مستوعبه اللي صااار ناظرت فيهم وهي تحس كل شي بالكون سكن من الكف اللي خذته وهي تشوف تعابيرهم ..
فيصل مو مصدق اللي سواه ويناظر بيده .. امها حاطه يدها على افمها تستوعب.. عمها اللي يوقفها على طولها.. خيال جدتها داخله وصور بدت تضلل بالاسود ودنيا معتمه وجسمها يتهاوى بالارض وصرخت امها ..ومسكت عمها منصور من يدها؟؟؟ وعمتها بدريه تطبطب على خدها وصياااح امها ؟؟ وجدتها اللي تسمي وتقرا عليها وضعف ورجفه بداخلها و بالاصوااااات حتى السكووووون ...
الجده تترجى : فيصل شفييييييك اتحرك اعمل اي شي ..
صيته جلست وحظنت بنتها وهي تصييح : لياا اااا .. ليااا يمه قومي شفيييك ؟؟ لياااا .. والتفتت على فيصل .. واول مره تعصب :: شفيييك سو اي شي لاختك .. ورجعت تلتفت عليها وتهزها .. يمه قومي يمه ..
منصور من وراهم : ياجماعه شفيكم ؟؟ بعدو عنها خلنا نشيلها .. بعدوا وشالها وحطها على سريرها ..الجده لبدريه .. : قومي اخوك خلي يجي يشوفها ..؟؟هذاا متصنم ..<<تقصد فيصل
وطلعت بدريه تركض لابو سعود تقومه اللي جا يركض ..
جاء عمها وهو يسمع لنبضها وضغطها لقاهم منخفضين شوووي .. وهو يشوف ايد فيصل على وجهها ..
التفت عليهم وهو يسمع صياح امها وفيصل اللي وجهه اسود وواقف عند الباب قال يطمنهم: شفيكم ياجماعه .. ما فيها الا العافيه .. انهارت شوي وضغط منخفض عادي .. اعطيتها ابره تريحها .. لا تكبرووون الموضوووع ..
وقام وهو يقول لفيصل تعال معاي .. وطلع ومعاه فيصلل

ابو سعود : شفيكم يا بوك عسا ماشر ليش ضربتها . ..
فيصل ساكت ومنصدم ويحس ايده متخدره وماهي معاه ما يحس فيها ..
ابو سعود : يابوك مهما كان اللي صاير هذي اختك ماترفع يدك عليها .. مالها احد غيرك لا تخليها تحط حواجز بينكم .. ارفق عليها يتيمه ول تقول اللــ ماكمل كلامه الا وفيصل يصارخ : هذا بلانا هالكلمه ماتحب تسمعها .. ولا انا مابيها تحس انها اقل من غيرها وانا عايش ..طول عمري اداريها واداري خاطرها واحاول اسوي كل اللي تبيه عشان بس ما تحس بشعور هالكلمه .. مــ....
عمه يهديه : بس خلاص وانا عمك اهدا .. كلنا عارفين وشايفين ولله لو ابوك عايش الله يرحمه ما سوى ربع اللي سويته محد ينكر .. بس هذا اختك شنسوي فيها حساسه من اي كلمه لو نعاملها بطيب شديد قالت يتعاطفون معاااي ..
فيصل وهو يجلس على الكرسي : شفت رغم كل اللي سويته .. تحس بهالشعووور ..
عمه : قول لا اله الا الله وقوم شوفها .. واذا ما رجع ضغطها طبيعي بعد نص ساعه تعال خذ الابره ..
الجده طلعت مع بدريه :لا اله الا الله .. قدر الله وما شاء فعل يمه لاتضيق صدرك .. ونزللت ..
بدريه : ما تشوفون شر ..
عمه : يله قووووم ..
قام فيصل وراح لعزلتهم ودخل وهو يشوف امه تمسح دموعها وتكمد الكف اللي بوجهه ..
حس حراره تغلي بجسمه من القهروهو يشوف امه واخته كذاااا .. وهو يشوووف اغلى ثنتين بحياته متضايقين ..
جلس بالصاله وهو يسند راسسه للكنب ..



البيت كله سكووووون ..
الجده وحريم عيالها تحت ما عدا ام فيصل ..
جتهم شيخه وهي تقوول احط لكم العشاء .. وجدتها قالت مو مشتهيه وابي ادخل انام .. والاغلب معها ..
البنات جسوا يتعشون ..
شيخه تصب شاهي لهم .. وتحط ليمون بكاسه ريم ..
وكانوا يتكلمون دقيقه ويسكتون ساعه بغير العاده.. ما دروا الا رنا صايحه ..
شيخه : بسم الله شفيييك ؟؟
رنا :كله مني .. انا ضحكت وهي خذت كفف ..
ريم تشرب الشاهي وشهقت وشرقت : أأهههئ اعطاها كف .. كح كح كح ..
شيخه تهديها لانه بجد متضايقه باللي سببته عليها : خلاص يا بنت الحلال اللي صار صار ..الله كتب كذا ..
ريم بحقد كلش عندها ولا الضرب ... : ويي يا مال الكسر اللي يكسر يده .. شقالو له حيوان يضرب .. ولله ولله لو الكف جايني اني لا ارجعه لوجهه ..
البنات كلهم فتحوا افاميهم ..عسى ما شر هذا فيصصل وشو ترجعه لوجهه ..وسمعوا ضربه الباب ..
شهقت شيخه وهي تقوم تشوف وتقوول : أأأأأهههئ من اللي سمعك .. وما امداها.. طلع وراحوا البنات يشوفون من الشباك ولا هو فيصل طالع بسيارته ..
سما : اهههههئ يالمقروده وما تطيحين الا بفيصل ..
ريييم ولا همها : ولله انكم انتم اللي مسوينه قصه وحاطين له هالجبروت ..
شيخه ما عجبها الكلام وقالت : تعشوا ولا خلصتوا لفووووه لا تخلونه بالارض.. وراحت ..


صعدت ومرت على امها صيته ..
طقت الباب .. صيته وهي عارفه من اللي عند الباب : ادخلي شيخه ..
شيخه دخلت ولقتها بالصاله جالسه .. وتمسح دموعها ..
شيخه : السلام ..
ام فيصل : وعليكم السلام .. هلا يمه ..
شيخه : خلاص يمه ما يصير .. ليش تغثين روحك ..
ام فيصل : مو بيدي يمه .. طولت لسانه على ودفتني انا وياه ما تحمل وضربها .. وهي ما تتحمل طاحت من طولها ..شبتسوي لا صحت ولله لا تقوم البيت وما تقعده .. وخايفه لاتتعب زياده ..
شيخه بتعجب : تتعب ؟؟
صيته تداركت نفسها : ايه تعبها اللي بالعاده ..
شيخه وهي شاكه اصلا من انها فيها شي من مداراتها لها وخوفها عليها اللي بزياده وهالحين تأكدت بس يا ترى شفيها هنا السوااال ..
دخل فيصل وبأيده كيس جاااي من الصيدليه .. سلم ودخل لها علطول ..
فتح الكيس وهو يطلع المحلول الصغير ويمسكه بقبضه يده يدفيه .. وبعدها حقنه بالابره .. نزل الابره وهو يرفع كمها .. مسح يدها بالمسحه الطبيه وسمى وغرزها بأيدها ..
عقدت حواجبها وحركت راسها .. سحب الابره بهدووووؤ وحط البلاستر ..
راعى لها شوي وقااام ..
طلع للصاله وقال : انا طالع عندي شفت اليووم .. وطلع .. ما كان فيه مجاال للمناقشه ..
ونزل للصاله وكانت هدوووو وهو يتمنى لو شاف اللي تكلمت بس ما فيه احد ركب سيارته وراح للمستشفى ...




الصبح ..
الجده تفطر ومعها ريم وبدريه ..
الجده : هالحين اي احد ينزل من عمامك تروحين معه..
بدريه : ايه ..عبد الاله طلع قبل تنزلين ولا كان رحتي معه..
ونزلوا شوي شوي .. ام سعود وام خالد وابو خالد ..
الجده : وهذا ابو خالد جيت وجابك الله ..
ابو خالد : هلا بالغاليه صبحك الله بالخير .. آمريني ..
الجده : صباحك نور .. وما يآمر عليك عدو .. بس ريم تعبانه وابي توديها المستشفى بوجههك لها ثلاث اياام ..
ابو خالد : لاااا ما تشوفين شر ... انشالله .. بس شفيك ؟؟
ريم : سلامتك عمي .. سخونه عادي جدتي مكبره الموضووع ..
ابو خالد : لااا ولله ما تكبر الموضوووع .. انتم مستهنين بالحراره ..؟ الله يكفيك شرها ..
هالحين اخلص ونطلع تجهزي .. وخلص وطلع معها للمستشفى ...


ووصلوا للمستشفى .. كشفت الدكتوره عليها وقالت انها مآخذه فيروس من الهواء ..
عمها : طيب خلينا نسوي فحوصات وتحاليل ..
ريم بلا مبالاه ومعرفتها بنفسها : لا .. ليش ما يحتاج ..تحاليل عشان سخونه ..
عمها : لا تستهترون بالسخونه .. السخونه ما تجي الا من التهاب لا سمح الله ..
الدكتوره : برحتكو .. وطلبت من الممرضه تسحب منها دم .. وطلعت معاها وعمها جلس ينتظرها عشان يرجعها للبيت .. ..
راحت ربع ساعه ورجعت ..
عمها : هاه خلاااص ..
ريم بتعب : ايه خلاص ..
عمها : شفيك لا يكون تخافين من الابره ..
ريم بأبتسامه شاحبه : ههه لا . ماني دلوعه لهالدرجه .. بس حسيت بدوخه بعد ما سحبت مني دم ..
عمها : ايه طبيعي ..
رجعت الدكتوره وهي تقوول : خلاص بأمكانكو تروحوا .. والتحاليل بكرا انشالله تطلع ..
عمها : يلا يعطيك العافيه ..
وطلعت وطلع عمها رجعها للبييت وراح لدوامه ..





بعصر نفس اليوم .. عصر يوم الثلاثاء .. وبكرا ملكه ندى .. جننت فيهم شوي تضحك وشوي تصييح .. مشاعرها متلخبطه الى حد ماااء ..
ندى ورنا وشيخه راحوا للمشغل عشان تتضبط ندى ..
ليا بغرفتها ما طلعت ..
وريم تحت .. قالوا لها البنات تعالي معنا وعيت تقول تعبانه ..
وسما وامها عند خوالها اللي هم ام تركي .. وتركي والخال ناصر ..
ام تركي لبنتها : موضي .. روحي مع اخوك اشترو الدبل من امس وهو رايح جااي على هالمحلات وxxxxx ويجيب على الشوور ويرجع ..
يقول يبي يبهرها ..
سما : ههههههه ولله انه خاب عمره وهي بالبيت تصيح ..
امها نغزتها بكوعها ..
ام تركي وكان احد كب على وجهها ماء بارد ..: هااه وشووو يعني هي مو راضيه ..
ام سععود تتحلطم على بنتها حسبي الله عليك : لااااا يما وشو مو راضيه بس تخبرين ندى تبي هذا كذا وذاك كذا تتدلع ومتوتره لا تأخذين ببالك ..
ام تركي : اشوووا ولله ارتخت رجولي كلش ولا الغصيبه ..
وجاء تركي ومعه كم علبه من محل مجوهرات والابتسامه شاقه وجهه من هنا لهنا ..
ام سعووود : هلا وغلا يععععلللللي ازفك معرس يا رب ..
تركي :آآآمين ..
سما : مبرووورك تريييك .. ولله و وكبرت وانا بنت اختك ,,,
تركي وهو ينزل العلب على الطاوله وضرب راسها وهو يقول : خالك الله يهديك خالك ..
الكل : هههههههههههههههههه
موضي : وشفييييك .. تعال اساعدك انا اعرف ذوقها
نزلهم على الارض وجلسوا يشوفونهم واحتاروا فعلا واحد ازين من الثاني ..
سما وهي تمسك واحد : هذا هذا ولله عجيييب واذا ما عجبها اعذرني حرمك ما بيكون عندها ذوق من اليوم ورايح ..
تركي يعاندها : يعني جايبه شي جديد هذا انا مختاره قبلك ..
سما : لااااا ولله يو اخترته قلت انت انا اخترته ..
ضربها من راسها : مو انا جايبهم معناه انا مختارهم بس عجزت ارسي على واحد وادري انهم كلهم حلوووين بس محتااار ..
ام سعوود . لا بجد اللي معك يلفت اكثر ..
تركي : اجل توكلنا على الله .. خلني ارجع الباقي ..
امه : يله يمه اللي يجعله مبرروك عليكم ..


وخذاهم وطلع ..




ببيت الجده ..
بدريه والخدم ينظفوون المجلس والصالات ..
وام خالد طالعه تشتري بعض اغراض يحتاجونها ..



خالد ومحمد كانوا يمشون مع بعض بممر المستشفى .. وقابلهم تركي اللي توه داخل وهم طالعين ..
خالد : هلاااااا بالمعرس اللي نسف الشغل على جنب ..
محمد : ههههههههه لو مو اختي العروس كان جريتك جر من اذنك تكمل شغلك الخال احتاس اليوم بدونك ..
خالد وهو يحك ذقنه : تصدق توي ادري انك لك فايده بهالمستشفى ..
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تركي : طايح من عينك انا ..
ورن جوووال خالد ورفعه وانقلب وجهه وبان على وجهه ولا حظه محمد .. ومشى بس مسكه محمد من يده لان تركي استأذن ..
خالد التفت .. نعم ..
محمد بخوووف وهو ملااااحظ هالتغيير على خالد وساكت : شفيك من اللي اتصل ..
خالد: .. محد انا برووح مستعجل ..
محمد مسكه وهو مصر ما يتركه الا لما يعرف ..
خالد توهق وهو يعرف محمد ما راح يتركه .. وقلبه يرجف .. لانه حارس العماره ما يتصل الا اذا صااار شي كايد ..
ورجع رن جواله ..
محمد وهو يمسكه ويسحبه من يده رفع السماعه وانهمر عليه المصري بالكلاام : استاز خالد البنت اليوووم مالهاش صوووت خالص دنا خاييف لا يكون حصل ليها حاقه ..
محمد طير عيونه من الكلام اللي سمعه .. معقوووله خالد يكون راعي بنات .. ولا وشقق بعد .. قلب وجهه اسود ..
سحبه خالد منه بثقه وهو يقول نعم حسب الله شصاير ..: منا ائولت لك البنت مالهاش صوووت خاااالص
خالد : زييين جااي جاااي ..
مشى خالد ومحمد يقووول بعصبيه : خالد شاللي سمعته .. شيخربط هالرجال .. انت يا خالد انت ..
خالد رجع لها وهو يحط وجه بوجه محمد وما يفصل بينهم شي وقال : لا يروووح فكرك بهذاك الراااي ..ومشى ..
محمد لحقه وقال : وين بترووح ..
خالد بضيق بلحق على البنت ..
محمد : طيب فهمني قولي ..
خالد . اذا رجعت ..
محمد .. وقف لا ترووح بروووح معك ..
ركب خالد سيارته وركب محمد .. ومشى ..
ومحمد فكره يوديه ويجيبه .. وانصدم زيياده لما عرف طريق الشقه هذا شقه العيله .. لها الدرجه متجرء
وقف خالد ونزل وجاه الحارس يركض .. استاز خالد انته فين .. ما مريتش اليووم ولا حتى اتصلت ..
خالد وهو ماشي : لييه شفيه .. شفيك عفستنا
الحارس : ما عرفش اليوووم ما سمعت ليها اي صووووت وخفت لحسن يكون فيها حاقه..
وقف محمد عند الحارس وخالد دخل .. فتح الباب .. وكان ظلاااااام خرمس.. والقزاز والحجر والاباجوره بمكااانهم ..
راح يركض للغرفه فتح الباب ويشوفها بعد ظلااام .. فتح النوووور وهو يشوفها بالفراااش علا وضعها وتبكي ويدينها وجسمها مثل الخيووط ..
قرب وهو يشوفه خيط شاف محل الخيط وكان مربووط بالسرير ومنفك وهي ما تقدر تقووووم اذا ما مسكته وكانت معتمده على الله ثم على هالخيط واليوم انفك .. رفع راسها من الوساده حركها .. البنت مو حاسه فيه.. حاول يصحيها يطبطب علا وجهها مو بوعيها .. اخذ علبه المويا اللي بجنبها ورش وجهها فيييه تنهههدت وبدت تصحى فيه .. خالد وهو يرفعها يعدلها : شفيييك ؟؟
انكسر قلبه وهو يشوفها كذاااا ..
مد يده بيقومها و يعدلها هي نفضت يده ويالله تجر صوتها وبأسى .. بعععععععععععد بععععد يا دعوه امي عللللي ..
ما اهتم .. قومها وهو يجلسها .. صرخت من طريقه تقويمه لها آآآلمها بقووووه ..
ومحمد سمع صرختها وكان بيدخل بس تردد ..
حارس العماره كبير مشى وهو يقووول : لا حول ولا ئوه الا بالله فيه حد يعمل بمراته كدا ومشى ..
محمد صدمه صدمه صدمه .. وش يخربط هالشايب ..وش هالصراخ اللي داخل ..

زينه وهي ترتجف بين يديه وهو يحاول يمسكها من الضعف اللي حل بجسمها ..
زينه من قلبها : الله يوريني يوم فيك يا خالد .. انشالله تشوفها باللي تحب .. ربي ما يحرمني يا خالد .. حسبي الله عليك حسبي الله عليك ..
خالد تنرفز عليها عقب ما تعاطف معها تدعي وتحشي وهو مايعرف الالم اللي مسببه لها وهو يرميها على السرير : انتي هيه ..شقاعده تخربطين شسووويييت ..
زينه وهي تلتفت عليه بتعجب : شسوييييت .. كل هذا ووش سووويت ..
خالد بنفاذ صبر : قصرررررري حسك لا ادفنك بأرضك هالحييين ..
زينه كانت تفوووور بداخلها ما تدري شتققووول .. يغللط ويعذب ويجرح وبالاخير يرجع يخانق .. كانت رده فعلها انها : اتفوووووووووووووووووو بوجهه .. اصلا مانت برجال يوم تسوي بمره كذااا ..
وكانت بععععييين محمد لما دخل ..
خالد غمض عيونه وعد للعشره يمسك نفسه عنها بس ما قدر .. لف وجهها بكف قوووووووووووووييي


انهال عليها ضرب ورفس وهي خلااااااص انتهت وعرفت انها نهايتها غمضت عيونها ..
وبعدها حست انه شي بداخلها انفجر وحرارته انتشرت بجسمها من طيحتها بالارض .. لما انهها برفسه قويه بظهرها ..
ومحمد يمسكه عن البنت اللي تحت رجلينه .. واالي خوفه زياده سكونها ..
محمد بعصبيه وصررراااخ : بعععععععععععععععد ذبحتها .. رماه على جنب .. ونزل للبنت بيقومها وهي نفضت يده وتدعي عليه ..
طلع خالد من الشقه ومحمد لحقه ..وهي تكورت تبي تهدي من الالم اللي اجتاحها
محمد يمسكه وهو متوجهه لسيارته وبقمه جنونه .. : خاالد شفييك .. ؟؟ شاللي يصير ؟؟ من هالبنت ؟؟ وليش حاطها هنا ؟؟ مو خايف احد يجي ويشوفها ؟...
خالد كان يلهث ووده يرجع يكمل ... حرته ما بردت بعّد محمد بكل قوته عن وجهه ورجع بيكمل عليها .. ومحمد ركض وراه وهو مو عاااارف شاللي صارله اول مره يشوفه بهالشكل ..
دخل وهو يشوفها بمكانه بأرضه رفعها بيده وهو يصرخ بوجهها : وللله ولله يا زينه جنيتي على عمرك ودخلتي نفسك جهنم ..
زينه وهي تدفه وتستهتر فيه وتستفزه : يعني هالحين انا بالجنه .. هه هه ضحكتني ..
دفها وطيحها على السرير وهو يقول : زين استهتري وتحملي اللي بيجيك ..ولله لا اوريك نجوم الظهر ..
طلع وهو يقفل عليها الباب ..
محمد مصدوووووم .. كان شاك بأن اللي قدامه خالد .. خالد (الحنون اللي ما يأذي القطو كذا يسوي بأنسانه آآدميه )
خالد وقف وراء الباب يستوعب ومحمد يناظر فيه شافه كيف يتنهد ومنزعج ومو راضي عن نفسه وتصرفاته ..
محمد ما عرف شيسوي جاه بالهداوه قاله تعال تعال قولي شها الفلم اللي شفته ..








بالبيت الساعه 9 ونص باليل .. بعد ما تعشوا كل واحد راح يشوف له شغله ..
بدريه : لا ولله يا خوووي ما اسمح لك .. تسافر وملكه بنتي بكرا وانت كبيرنا ..
عبدالمحسن : اروح الصبح وارجع قبل المغرب ..
بدريه : وش يضمن لي ان الطياره ما تتأخر ..
الجده : وهي صادقه .. لا تروووح ما فيه شي يطيير ..
عبد المحسن : بكرا اربعا وهم ما يفتحون الا السبت بيتعطل الشغل ..
بدريه : ولله يا خوي ما ودي تروووح وتخلينا بهالمناسبه ..


ليا كانت جالسه بغرفتها دخل فيصل ..
لفت تشوف الا وهذا فيصل ..
دخل وهو يجلس جنبها على السرير .. وهي سكتت ..
فيصل : انا آسف ليا ,, ما كان قصدي بس انتي الله يهداك استفزيتيني ..
ليا ابتسمت :......
فيصل استغرب : قلت شي يضحك ..
ليا .. : طيب آسف حقتك هذي بتشيل لي اثر ايدك من وجهي ..
فيصل يهاديها مو عارف شيقول قال: حطي كريم وتخف انشالله ..
ليا وعيونها تدمع : وقلبي احط عليه كريم ويطيب جرحه .. ؟؟
فيصل التفت عليها .. وقام مقهور من نفسه ومن هالجرح اللي جرحه اخته .. يالله شكثر كبرت هالبنت وكبرت كلماتها معها ما تحمل ..
ليا حز بخاطرها وقبل يطلع قالت بصوت تخنقه العبره : مسمووووح يا خوي مسموووح ..
فيصل التفت وهو يناظر فيها مشاعره وعواطفه مختلطه مره يقول انا ابوها انا ربيتها ومره يقول مو من حقي امد يدي عليها فتح له يديه وهي جته وضمته وقال : تنقص يدي اذا مديتها عليك مره ثانيه ..
ليا ودموعها نزلت :وانا بعد ينقص لساني لا مديته عليك وعلى امي ماكنت اقصد وصاحت

امهم من وراهم .. الله يرضى عليكم يمه .. لاعاد تسون فيني اللي سويتوه ولا انا اللي بزعل ..
فيصل وهو يبعد اخته .. انشالله ..




محمد بذهووول : يــــالله يا خالد كل هذا شايله ومخبيه ..
خالد وهو يحس بشي من الراحه بعد ما تكلم : يآكل ويشرب معي هالهم ..
محمد بحل منطقي : زين طلقها منت مجبور فيها ..
خالد بأبتسامه بائسه جانبيه وكأنه يسخر من هالقدر اللي حطه بهالمكان : واتركها لكلاب الشوارع ..
محمد وهو يلتفت عنه للجهه الثانيه : لااااا بس اجرم فيها كل يوووم .. ويمكن كلاب الشوارع على قولتك ارحم منك ..
خالد بقهر : ولله هي اللي تستفزني ..احيانا اقول ماهي طبيعيه .. اهزئها تبتسم .. وهي اللي تدفعني لهالشي ..
محمد وهو يطق صدر خالد بصبعه :مقهور من ابوها تطلع حرتك فيها .. حسبي الله عليه من ابو .. وانت ما تقصر تكوفنها وتمسح بها الارض اعنبوك آآدميه اللي بين يديك .. تذكر هالجمله كل مره بتكوفنها .. آآآآآآآآآآدمـــــــــــــ ـــيييه ..
خالد :تستفزنيييي اتغاضى عنها بس ما اقدر .. !!
محمد : بذمتك يا خالد .. انتبه .. سرحها بأحسان ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.