آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-13, 07:23 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عشقته بمستشفى المجانين / للكاتبة انثى ينحني الورد لرقتهاّ





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

~~عشقته بمستشفى المجانين~~

للكاتبة

انثى ينحني الورد لرقتهاّ



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله تمام ؟؟!!
هذي ثاني رواية لي بعد ما خلصت روايتي الاولى منافسة على سباق الحب
اخليكم مع اول سطوورها وانشاء الله تنال اعجابكم
عشقته بمستشفى المجانين





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 03:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 07:25 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



عشقته بمستشفى المجانين
المقدمة:
امممم ما ادري ويش اقول بس راح اكتب ثاني روايه لي واتنمى انها تعجبكم ماراح اطول عليكم ادري البعض يزهق من المقدمات والكلام الكثير وانا اولهم اتركم مع اول صفحات رواتي الثانيه تحكيها بطلتها
بنفسها! لكم.

تقول:كان يوم مهم بالنسبة لي نسيت اعز انسانه على قلبي اليوم عرسها خويتي من الثنوية بس والله بحسب طبيعة شغلي والربكة نسيت اليوم عرسها ولا كمان ما اشريت فستان حلوا رجعت البيت ومن الظهر اقنع في أمل أختي ابيها تعطيني فستانها مو راضيه لانه فخم وغالي عليها حاولت بس ما ينفع معها غير الحليه وبسرعة اخذت الفستان ولبسته وجت الكوفيرة لا حد عندي الفله سوت لي مكياج ولا اروع وشعري كمان طلع شكلي حلو وبسرعة ادق على السايق يطلع عند الباب طلعت على الحوش امشي بخطوات ثقيله واتلفت يمن وشمال ورى وعبايتي في يدي لسه ما لبستها لان الكل مجتمع في غرفة وسوالف امي تدري فيني اما أمل ما تدري ولو درت صارت مصيبه وكنت مرتبكة كثير السايق مو موجود ادق عليه وهو يقول واقف عند الباب ..كذاب بس مو علي انا شفت احد قاعد بالملحق بس ما اهتميت كثر بس ابي اطلع قبل أمل لا تدري كنت واقفه عند المسبح في الحوش واصرخ في الجوال على السايق
طلع ماجد من المحلق وشافني
قال لي: ويش فيك تحوسين
قلت له: مجود حبيبي توصلني عرس خويتي؟؟
ماجد: انتظري السواق قلت له يروح يجيب لي ولي راشد عشاء من برى شوي يجي وياخذك؟
كشرت بوجه: ليش اهو متى اجي هنا؟
ماجد: انتي ما عليك بروح اسلم على عمي قاعد مع ابوي باي
قلت له: طيب ويش فيها يعني ما توديني؟؟
ماجد: فجر خلاص الحين راشد منتظرني والسواق جاي
وراح عني وانا قاعدة في الحوش انتظر هل المفن يجي
وشوي وتخرج أمل على الحوش وكان احد قال لها اختك شالت فستانك وراح تهرب فيه على العرس
طبعا تهاوشنا وصارت امام الامر الوقع وراحت وهي زعلا نه مني قالت بحرة بيجلك يوم ما تنهي فيه
قلت: ويش دعوه لهدرجة غالي عليك !!يلا حياتي كم يوم تزعلي ونرد لبعض سلام
فتح النافذه على هوشنها ورجع قفلها قبل لا تروح أمل قعدت اشوف الاغراض في شنتطتي يمكن ناقص شي
وفجئة ومن وري يجي ولد اختي الهنوف مشعل الله يسامحة وهي اكبر و حدة فينا كان يعلب بسيارته في الحوش
ودعمني من ورى ولا ني لابسه كعب اختل توازني الي ان طحت في المسبح انا وكل اناقتي حاسفه ولاني صرخت سمعني راشد وفتح النافذة على خفيف ويشوفني واغرق في المسبح بالله ؟ اخصائية علم نفس وما اعرف اسبح والله كبيرة في حقي ما عليه كنت اطلع وارجع انزل لتحت احاول بس والله احساس غريب في هذيك اللحضات مرت على شريط حياتي بكامل يمكن اموت ويش دراني بس ما اعتقد تكون هذي نهايتي يادوب بديت اقول قصيتي المهم طلع من الملحق وهو عارف انها فجر حبه الاول من ايام الطفوله وسحب شماغة من على راسه ونزل يركض على المسبح وبعدها راح مشعل يركض لداخل الفله ويصرخ :خاله فجر طاحت في المسبح!!
ضمني بسرعة لصدرة وانفاسي تخالط انفاسة وبسرعة طلعني مثل الريشه كان وزني عنده ومددني على الارض وهو يلهث ويضغط على بطني بيده عشان يطلع المويا الي شربتها
راشد: فجر سامعتي !!فجر انتي معي؟؟
ويطلع ماجد وابوي وعمي الي اهو ابوه وامي واختي أمل والهنوف واول ما شاف ماجد جاي قام على طول بسرعة مرتبك جاء ماجد وضميته وكنت ابكي وارجف من هل الاحساس واقول: كنت بموت ياماجد!!
وامي تضمني وتبكي وراحت عند راشد وشكرته وابوي كمان شكره جت الخدامه وجابت مناشف لي ولا راشد
ورجع راشد على بيته وانا شالوني على الفله كنت ابكي وخايفة وكنت مابي راشد يسوي الي سواه
وكان شكلي لا يرثى له المكياج اخترب والتسريحه وكل شي فيني كنت ابكي بحرقة وبقهر وبخوف كبير
أمي وهي تمسح لي المكياج الله يهديك يابنتي ليش كذا وهقتينا معاك وخوفتينا
الهنوف: المهم ماصار لها شي
امل وهي تبتسم وتدري ما مدي كرهي لراشد:اهم شي لحق عليها راشد!!
الهنوف وهي تدقها بكتفها ما تبيني اتنرفز:خلاص الحمد لله على كل شي
وانا ابكي: كله من ولدك حسبي الله على بليسه دعمني من ورى وطحت في المسبح
امي وهي تمدح فيه:هذا راشد مو أي احد مشاء الله عليه رجال والنعم فيه
رحت على غرفتي بسرعة لاني اكره وما احبه ابد
وبدلت الفستان وانا حاسه اني برجع وبطلع كل العشاء
ودامني قاعدة بغرفتي بعرفكم فنا
اولا:انا إختصايئه في علم النفس درست باخارج عشان الدراسه هنا طويله
وما ادري ليه اخترت هل القسم ما الا عشان اخلي زواجي من راشد يتاخر وبحسب شرطي الي قلته لعمي بكمل دارسي بالخارج وافق ولا زال راشد يحبني رغم كل الي السنين الي عشتها بعيده في الخارج كانت معي اخته ريم احب الحياه ومنفتحة شوي بس مجود ما يتركني بحالي مميزه من بين بنات العيله بشفايفي التوتيه مثل امي ودلعوه ابوي
الهنوف هذي اختي الكبيرة متزوجة بولد عمي وعندها ولد اسمه مشعل
ماجد اخوي حلو ا وحبوب ويدخل القلب بسرعة بس عيبه انه مجنون يسوي الي براسة سواء كان زين اوشين ولاحط
احد براسه ما يتركه الا وماخذ حقة منه ويعجبني في خوي لون بشرته البرونزيه ما ادري لمين طلع هل الولد
أمل اخر العنقود خوية رهف الروح بالروح بس ماجد شوي قاسي عليها بضرب لا نها دلعوعه امي بعد ما كان اهو الدلوع اسلوبها حلو بس مادري ايش فيها هل اليومين قالبه علي انا
وهذة عائله من اربع عوائل!!
كنت زهقانه ومو طايقه نفسي بزوجوني راشد عن قريب وانا اكره وليه؟ كل اعمامي عندهم هل العادة السخيفة الزواج من داخل العائلهة وبس ليه؟كل ماجونا معاريس طيروهم منا اخ مسكينه اختى الهنوف زوجها ولد عمي مشاري غصب عنها وعليه كنت اذكرها وهي تبوس يد ابوي ما تبيه! والحين الحمد الله عندها مشعل وانا ما راح اكون مثلها وما راح خليهم بزوجوني راشد لو مهما صار وراح اعترف قدام عمي وابوي يمكن يهونوا ما ابيه !!
وقطعت على حبل افكاري اخت العروس اتصلت تسال علي قلت لها با الي صار وانا متفشله حدي وعذرتني وقلت اكيد الحين أمل الحين مبسوطة على حظي التعيس مع راشد والطيب عند ذكر اسمه
دخلت علي وهي تحاول تخفي ابتسامتها بس قبلتها منها خاصة اني اليوم زعلتها مني وبدت تسال ايش الي صار قلت لها كل شي لانها دايم تفتح قلبها لي
امل: ههههه في الوقت المناسب جاء راشد!!
قلت: والله لوا ادري كان ماشلت فستانك من الاساس ولا طلعت في الحوش
امل تبي تقهرني: يلا تعيشن وتاخذين غيرها ويمكن اقوى بعد هههه
عقدت حواجبي:نععمم
ورميت المخدة عليها وهي تضحك على وجهي
قلت مع ابتسامه جانبيه:ههه اعيش يارب واخذ غيرها بس موقف حلوا مو رعب مع الي راح يدخل قلبي وياليت يكون جوا درما ههههه
امل: هذا وانتي الكبيرة وتقولين لي هذا الحين عييييب يالكبيرة والاخصائيه!!
قلت:ههههههههه يلا ضفي وجهك الحين بنام والاكلام ما يطلع منك اوكيه
أمل: اوكيه طيب بكرة البنات جاين عندنا ويش بنسوي
قلت:عادي ولا شي نفس كل جمعة البنات عندي وعندك والعيال عند الاخ ماجد
امل: طيب ويش بتلبسين؟
فجر: يوووه من الحين لحد بكرة
أمل :طيب ويش ريك نجتمع في الحديقة!!حلوة الفكرة
فجر: خلاص ترا معطياك اليوم وجه بزيادة
أمل: بيلز خلني اقول لهم في الحديقة
فجر عطتها ظرها: كيفك الي بسوينه سويه برى من غير مطرود
طعلت وهي فرحانه وقفلت الباب بهدوء
صحيت الصباح وتجهزت ورحت لدوامي كعادة لمستشفى المجانين والامراض النفسية وصادفت راشد طالع رايح لشركة ومعاه اخته و عرفني اني فجر ابتسم لي بثقه قهرتني بقوة وطلع على سيارة طلعت مع السايق ووداني للمستشفى
كان يومي عادي مع المجانين والمخابيل هههه صرت متعوده عليهم الي يشوفهم يحمد ربه على نعمة العقل
آآآه الحمد لله والشكر لقيت اخته ريم تقريبا بنفس عمري سلمت عليها وانا متفشله اكيد راشد وابوه قالوا لكل العائله الكريمة
ريم :سلامات فجر!!
فجر: الله يسلمك مسرع ما انشر الخبر!!
ريم:هههههههه عوائل وساكنين جنب بعض وكل صغيرة وكبيرة ما تخفى بذات على هل الاربعة
فجر: اخ اهم الي كاسريني ياريم
ريم بمزاح: هااااا مانوينا على شي؟؟
فجر: انتي تدرين فيني لو يقبى راشد اخر رجال ما خذيته ولو على قص رقبتي
ريم وهي تدري فيني اني اكرة بس ما تقول شي عادي مايأثر في علاقتنا: آآه منك يافجر ما شفتيه يوم رجع
مبلوول كل جسمة يالمويا ودخل غرفتي يركض ويلهث ومسك ايدي وحطها على صدرة ناحيه قلبه كان يدق بقوة
فجرقاطعتها: ادري في حبة تعلميني انا ياريم هههه من الطفوله وراشد يحبني وانا ما احبه لليوم والله ما ودي اجرحة ولا اكسره ابيه يفهم من تصرفاتي معاه اني ما ابيه يمكن يقول لعمي وابوي ما بيها وبنات العيلة كثير مشاء الله
ريم: على طاري بنات العيله الجمعة عند مين؟
فجر: عندنا بس أمل ودها نطلع على الحديقة ويش قلتي؟
ريم: حلو خلاص ندق على البنات ونقول لهم
وبعد ما درا هل الحوار وبعد ما كملت شغلي قعدت احوس بالمستشفى واشوف مجانين جدجد
مشيت على جناح ما يدخلونه ناس مخصصه جناح فخم اول مرة اشوف هل الجناح
كان هدوء غريب مخيم على المكان خفت شوي بس تجرءت ودخلت اكثر واكثر الي ان وصلت الي غرفة فتحت الباب على خفيف وانا اتلفت يمن وشمال وكاني بسوي جريمة وطلعيت ع الغرفة كانت الانور كلها طافيه وظلام
وسمعت صوت احد يبكي بحرة وتعذيب الضمير سمعت احد يمشي بالممر بسرعة اقفل الباب وامشي بسرعة طالعة وانا بموت واعرف مين الي بيكي؟ وليش؟ ومتى وهو هنا وانا ما ادري؟ ليه غرفته بعيدة عن المرضى؟ من بكون اساله كثير دارت ودارت براسي رجعت على مكتبي والعبرة خانقتني على الي يبكي داخل هذيك الغرفة انتهى الدوام
اتصلت بالسايق بس ما جاء يقهرني بهل التصرفات وكانه بكيفة يوصل الي يبي
جت ريم:يلا باااي
فجر: بااااي
ريم: اكيد السواق ما جاء
فجر: الحين بيجي
ريم: وبعدين معاه ويش يظن نفسه هل الانسان بصرحة يبي له طردة من بيتكم
فجر: الله ياخذة يقهرني ما يجي بوقته
ريم: خلاص لا تدعي على الرجال.. حلفت عليك تركبي معي
فجر: مين راح يوصلك؟
ريم: يووووو راشد؟؟
فجر:ما راح اركب !
ريم: يعني تبين تخليني اصوم ثلاثة ايام يا الشريرة!
فجر:لالا انا قلت لا يعني لا
ريم: انتي اركبي ولو قال لك شي بكسر خشمه قدامك
فجر: امممم دام فيها كسر خشم
قاطعتها: انتي اركبي وابشري بالي يسرك ليه انتي عنيدة ما رح يقول شي وانا موجودة لا تخافي ريموامعاك
فجر: اوكيه يلا
طلعت وانا مرددة شوي واول ماشافني جايه ابتسم بصدر رحب
ركبت ريم قدام وانا ورى
وكان قلبي يدق واكيد اهو يدق كنت خايفة حدي مع ان بيتنا جنب بيتهم بضبط مايفصله غير الباب
ريم ارسلت مسج في الجوال تقول فيه: شفتي اخوووي فديته مؤدب وقلت لك ماراح يسوي شي!!
ارسلت لها مسج: مالت على اخوك لو مؤب ماسوى الي سواة امس
ريم: ردت ليش انتي كذا ؟؟
رديت: والاحين الشياب الاربعة بصير انا والشيخ راشد اخوك عرق في حلوقهم
ريم ردت : انتي طنشي وما عليك فيهم
كانت السيارة هدوء ولا احدفينا قال شي ما غير صوت جوالتنا انا وريم بسمجات نتراسل وهو قاعد ولا يدري عن شي
حسيت طريق البيت طويله وكاني بسافر مثلا دامني زهقانه بقول لكم عن الشياب الاربعة والحديقة

هم كبار العائله كلهم كونوا واساسوا شريكتهم حتى صارت من اكبر الشريكات صارت معروفه عالميا وصاروا اغنياء وهل الاربعة لا اجتمعو سوى الله يستر ههععع بس كلمتهم ماتنرفض ابد لا قالوا شي من سابع المستحيلات يتنازلون عنه يحبون بعض وعمرهم ما اخلتفوا بشي وكلهم ساكنين بنفس الحي او يمكن يملكون
كل الحي لهم حتى صار مشهور باسم عائلتهم وحتى من حبهم لبعض كل واحد فلته حنب الثاني وفي ابواب ومداخل تربطهم ببعض ومتى ما حبوا يسريرون على بعض يسروا وخلف فللهم الفخمة حديقه كبيرة مجهزة بكل الي يحبون ومتى ما حبوا يلتقون ويدردشون بعيد عن اجواء الشغل ما غير يفتحوا ابوابهم الخلفيه ويلتقون فيها الحديقة روعة وحلوة وتحس الانسان براحة نفيسه غيرطبيعية فيها اجمل ذكرياتهم كل اسراهم متخبية هناك تجمعهم على الحلوة وعلى المرة تتربع في وسطها نافورة حلوة غير الخضرة الواسعه الي تحتها والاشجار الي في كل الجهات والعاب وجلسات واجواء لا يمكن اوصفها لكم غير الزهور والعصافير وكل شي متكامله والكمال لله ومن حبهم الزايد لعيالهم وحتى ما يشقوا مثل ما شقوا قبلهم قرروا واعتبروها عادة ان الزواج يكون من داخل العائلة وهنا بدئت اول واكبر مشاكلنا!!
خلوني اقول لكم اهم مين اولهم 1>ابو راشد2> ابوي3>ابو مشاري4> ام فيصل هذولالي اهم الشياب الاربعة
نزلت من السيارة وكنت بمشي متجه الي باب الفله في احد حط ايدة على على كتفي التفت بسرعة وبدفاشه شلتها ماغير ما اشوف وتطلع لي ريم
ريم بابتسامه: عازماك اليوم تغدين عندنا؟
فجر:لا بليز خليها يوم ثاني
ريم: طيب على راحتك بس هاااا المرة الثانيه بذبحك اذا قلت لا
فجر: اوكيه
ودخلت على بيتها دخلت وانا امشي بخطوات متثاقله وانا اتذكر نظرات راشد الي يطالعني من المريا
مسكينه ريم ماتدري عنده
نمت لحد الغداء وقمت بعدها تجهزت عشان الجمعة احترت في البس شوي بس اخترت جاء المغرب وانا جاهزة رحت المطبخ عند الشوفيرة قلت لها تسوي الاكالات المفضله عند البنات
ودقيت على امل في الحديقة تشوف الحديقة وتجزها اهي والخدم
صار لنا مدة ما قعدنا فيها
اتصلت على الكل وقلت جاهزين
وبدءت اول ثينتين يدخلون ريم واختها رهف رهف قعددت مع أمل وانا وريم
وراح اعرفكم فيها رهف اصغر وحد من بين اخوانها راشد وريم ومازان دلعوعة ومصحلجيه مثل أمول اختي وعندها عقدة من الامكان المغلقة والمظلمة بذات وهي حلوة وماعليها قاصر وما تقدر تقاوم المندي
سالت ريم: وين الباقي؟
ريم : الحين جاين
فجر:اقول ريموا قلت لا ابوي اني ابيه بسالفه اليوم على الغداء
ريم" والله انا عندي احساس هل السالفه ما راح تعدي على خير!!
فجر:انتي قولي الله يستر من الباقي ابوي انا دلعوته ما راح يقول شي
ريم: الله يستر
فجر: انتي قد طلعتي في بالمستشفى الدور الثالث؟
ريم: ابد ما وصلتها ليه تسالي؟
فجر: في موضوع بعدين بقول لك الحين رهف وأمول هنا
ريم: والله كانهم اطفالقاعدين على المراجيح هههه
فجر: ويش فيها خليهم نفتك من شرهم
ريم: جت الست سمورة
فجر: وين ليان؟؟
سمر: والله ما ادري وين ارضيها الحين او بعد شوي راح نتط عليكم من فوق السور ليون واعرفها
ريم: اخبارك يا القاطعه!!
سمر: تمام بس والجامعه هل الايام مو فاضيه ابد دقيتوا على ريماز ولميس
فجر: الحين راح يوصلوا
وبعد شوي
دخلوا ريماز ولميس
لميس: هااااي يوا صبايا
سمر: هياااات
ريماز:لكم وحشة حتى وانتوا جنبنا ههههه
لميس: سلامات فجر من جد الي وصلني والا اشاعات!
فجر:ههههههه من جد الله يسلمك
ريم: حياتي انكتب لك عمر جديد
سمر: ورشود ويش سوى
ريم:ههههههههه اقول خلوني ساكته احسن لا تقلب الجلسة فوق روسنا
وفعلا تطب عليهم ليان من على السور
ليان:سلاااااااااام
سمر: انتي ماراح تتركين هل الحركات الي ان يصير لك شي لا سمح الله
ريماز: ليان والله عيب عليك هل الحركات انتي بنت!!
فجر: الحين ويش يقولون عنك الجيرن!!
لميس: ليان مو لايقه لك هل الحركات!
ليان: اففف ويش فيكم كلتوني بقشوري ياناس كيفي ارحموني من تعليقاتكم اخر مرة اقول لكم
وبحذركم لا تدخلون فيني ولا بترك الجلسة الحين وبروح ..
سمر: وين؟؟
ليان: لجهنم انشاء الله المهم اروح
فجر تلطف الجو: اقول خلاص فكوها بنات خلونا نروق وانتي ست ليان اقعدي تراك واحشتني
ليان: بقعد بس فكوني من هل التعليقات
ريماز : اوكيه
سمر : ما تبون تشوفون اخر لوحاتي؟؟
فجر:اجل ويش رسمتي؟
سمر: الحين راح تجيها لكم وحدة من الخدم
ريم: ويش رايك يافجر تعلمي السباحة
فجر:هههه اكيد بتعلم بعد هل الموقف!
لميس: قولوا لنا ويش جديكم مع المستشفى
فجر : الجد يد وان قبل اسبوع في مكتبي جاء عندي واحد يعاني من الخوف من الظلام
بس آآآآآآآه عليه عيون سبحان الخالق
ريماز والباقي:ههههههههههه اهم شي العيون
فجر: كانه مو من السعوديه او امه او ابوة من بلاد ثانيه
ريماز: ليه ما عندك ثقه في المنتج الوطني؟؟ههههههههه
ليان: اخ يا القهر ريان اخوي طلع مه اخوياه يلعوبون كورة ياحظهم
لميس: القعده هنا ما عاجبتك!!
ليان: حلوة احس اني زهقانه ما ودكم بشي يسلي
فجر :ودنا!!
ليان اجل ثواني وانا عندكم بجيب لكم شوي وشويات هههههههه
سمر: تبيني اساعدك؟
ليان: مشكورة يلاسلام
وفي الوقت الي راحت تجيب معاه الي تبيه خلوني اعرفكم بالاخوات الي جنبي
ريووم اخت راشد ومازن ورهف حلوه وحبوبه ومتفاهمة وعليها عيون نا عسة وحلوة ما تحب شغلها معاي وما تحب تغير الروتين ابد
لميس بنت عليها صوت يهبل وموهبتها روعة حلوة وهي بنت كيوت على الاخر
سمرناعمة وانثويه بقوه تحب ترسم وتبدع في الصاميم خطير في هل الامور كتومة شوي اذا زعلت واذا فرحت لحوالتها اهي الي تدل على مزاجيتها ومافي شي يمر عليها بساهل وتمنى تخلص درستها خارج الممكله بس امها رافضة الفكرة
ليان:الوحيدة الي طالعة بينهم مسترجلة طالع لاخوها التوئم ريان يتشابهون بالقوة حتى مرة في الابتدائي كل راحت على مدرسة ريان عشان تحل له الاختبار وريان منتظرها برى المردسة ورجعوا البيت سوى الحين اهم مومثل ايام الخوالي ايام ما كانوا الحين ريان يحاول يكون اكثر وقته مع العيال عشان يفتك من تليقاتهم وهي لزقه ماتبي البنات تبي تروح معاه ومع العيال
ريماز:بنت مزاجيتها متقلبه حلوة وخفيفة بس اذا عصبت تسوي العمايل هههههبس ما في اطيب منها شاطرة وذكيه بدراستها
وبكذاعرفتونا حنا يا لبنات
إحلوت السوالف تحت ضوء القمر والنجوم تشهد على ان هل القعدة حلوه بهل اليوم وبعد مافاجئنا ليان انها راحت للقراج وجابت دباب اخوها التؤم وتحوس فيه عندنا كنا نهرب منها وهي داعسة ورنا كانت اشكالنا حلوة ومبسوطين كثير وبعد مارجعوا كل وحدة على بيتها وقلت لريوم ويش ناويه عليه اليوم رحت على مجلس ابوي وطبعا الشياب الاربعة عنده قاعدين كنت شوي مترددة ما بي ادخل بس جتني جراءة من صميم قلبي لا زم اوجهم كلهم ماراح اكون ضعيفة انا الي راح احدد مستقبلي معى الي يفوز فيه قلبي ومستحيل اقبل براشد اعلنت تمردي من بينهم كلهم
دخلت وانا مستحيه شوي من اعمامي وعمتي قاعده كمان ام سمورة سلمت عليهم وانا ادعي في قلبي ان الله يعديها على خير
ابو راشد فتح موضوع زواجي من ابنه وهنا انا ماصدقت على الله وجت منه اخذت نفس عميق وانا اقول في قرارة نفسي ما راح اطلع منهزمة اربعة ضدي اكيد وانا لحالي عقددت حواجبي وبلعت ريقي كم مرة ووقفت وايدي مشبكة مع بعض وقلت: يبه انا ما ابي راشد!!
وعلى ما استوعبها وقفت اولهم بغطرسة عمتي ام سمر والسبحة في ايدها وبعدها ابو راشد وقف وهو معقد حواجبة وياطالع فيني وشكله مو ناوي على خير وقف عمي ابو مشاري وهو فاتح عينه هل الكبر
ابوي لحد الان مو مستوعب وقال ببرود ذبحني: بنتي انتي تدري ويش تقولين؟؟
خاطبني بهل الطريقة وكاني مسويه جريمة لاتغتفر ابد قالي كذا عشان يتاكد
قلت:رشاد مابيه يايبه
ام سمر:ليه خليتينا نتظرلحد ماتكملي دراستك والحين حضرتك تشتغلي أأخ كله من دلع ابوك اهو الي اقنعنا انك تكملين دراستك قلنا ما عليه وان البنت من عاداتنا تنثبر في البيت بس ماعليه شفت ياخوي اخر الدلع وموصيلك وين وصلتنا
قفلت الباب علينا احنا الخمسة عشان اصوتنا ما ابي احد يدري بهل الموضوع وانا اقول في نفسي والله ورحتي فيها وطي يافجر بس كان لازم من هل القعدة عشان احدد فيها مستقبلي ونهايتي ومصيري وكل شي يربطني بهل العائلة
صرخت: عاااداااات وعااااادات طفشتونا بها ترى ملينا من حكمكم المسيطر علينا كافي انكم متحكمين في كل شي حتى تخصوصاتهم في الجمعات انا الوحيدة الي فرضت قراري واخترت الي ابية يايبة انا مو مثل الهنوف ضعيفة!! ولا راح ابوس ايدكم واحد واحد مثل ماسوت عشان ماتزوجوني لراشاد والله لو فكرت اسويها وابوس ايدكم الموت اهون لي ولا اوطي لكم راسي
ابوراشد: ليه انتي بذات غير عنهم لييييه ماتبين راشد ويش سواى لك ولدي؟
سؤال الكل يبغي له اجابة وكل هذا وابوي ما قال شي الظاهر لساته مصدوم في دلوعته
رديت بكل ثقهولدك والنعم فيه انا ما ابيه وما اطيقه ما احبه مثل الشوكة لا اهو راضي يطلع ولا يزل فهمتوا الحين ليه؟؟ ما راح تجبروني عليهّ!! وانا فجر واسوي الي براسي
بعد ما قلت هل لعبارة بكل قوته اعطاني كف الي ان طحت على الارض من قوة الكف!! اخر شي كنت اتوقعه ابوي يضربني قدام هل الشياب خدي صار احمر حطيت يدي على مكان الكف كان حار ايدي ترجف جسمي مادري كيف شعوره لا هوبارد ولا معرق شوي رجلي خانتي في هل اللحضات ما قدرت اوقف واكمل بعد.. دموعي نزلت على خدوتي تشهد لي بمدى قوة هل الكف بس ما بكيت جاء ابو مشاري كان حنون وشالني من على الارض شفت عيون ابوي حسيته مو متحسف على الكف اعطاني كاس مويا وقال: شوي !!شوي على البنت مايصير!! كان اعقلهم واحنهم علينا كلنا شلت الكاس ورميته في الارض الي ان انكسر اعلانا عن قوتي وعدم ضعفي قدامهم
قلت ودموعي على خدودي: يبه تاكد انك في يوم من الايام بتحسف على هل الكف وبذكرك قدام الكل وراشد لو يبقى الرجال الوحيد في العالم ماتزوجته وحتى لو كتتبتوا كتابي عليه ماراح تزفوني على بيته الا وانا جثه على ظهوركم تحملوني وفستاني الابيض راح يكون كفن لي!! تفهم يا يبه تسمع بنتك ويش قالت !!
طلعت من عندهم وانا مبتسمه معلنه بدايه الحرب والتحدي عليهم واولهم ابوي الي هاني وضربني وما ابتسمت الا عشان اقهرهم ودموعي مثل النهر على خدي مادري كيف نزلت وانا مابي ابكي دخلت غرفتي وانا مومستوعبه
الي صار لي رميت كل شي قدامي وما هديت ابد قعدت في الغرفه الي الساعة1باليل وانا في الغرفة واعصابي ثايرة
ودي افضفض لحد سحبت اقرب طرحة وغطيت شعري فيها طلعت اهرول للحوش فتحت الباب الخلفي
ودخلت الي الحديقة المكان الوحيد الي ارتاح المكان الوحيد الي اسراري فيها
بكيت بكل صوتي كانت هدوء غريب ولما حسيت نفسي ارتحت جلست على المرجيه ابكي بقلت حيلتي قدامهم
بس ماراح استسلم وراح اخلي هل الكف يوقفني من اول لطريق
وفجئة وانا جالسه على المرجيه حط ايده على كتفي وضغط عليها التفت عليه
فجر بستغراب:راشد!!
راشد: عيونه!!
غطيت وجهي بسرعة وقعد في المرجيحه قريب مني
فجرتغير الموضوع: ويش الي مقعدك لهل الوقت
راشد:ابد ولاشي موقادر انام احس نفسي مخنوق قلت اطلع هنا افضفض شوي دام و لااحد فاضي يستمع لي الا هل المكان اقول كل شي ويسمع لي
فجر: حتى انا!! ارتاح هنا
راشد:ممكن اسال مع ان الموضوع ما يخصني بس ابعرف
فجر بلعت ريقها: اسال؟؟في مقدر استطاعتي
راشد: لييه تبكين ؟
سكت ثواني وانا اتذكر كل شي
راشد: قولي في احد مزعلك والله ما ارحمة!!
قلت في انفسي: انت السبب في الي انا فيه وقلت له: ابد ولاشي تهاوشت مع الولد وجيت هنا اطلع كل الي مضايقني
حس ان اكذب عليه:أهااااا
نزلت من على المرجيحة وانا مرتبكه ورجعت على بيتنا ورحت على غرفتي شفتها
وهي ماهي مرتبه طلعت كل شي على الارض قلت الصباح بقول للخدم ينضفوها
ونمت عند اختي امل وهي وماتدري فيني
كنت ما ابي ادوام الصباح بس اصراري اعرف مين الي في ذاك الجناح
كان الشغل فوق راسي وما فضيت الا على اخر الدوام
وطلعت اسال وادور على الي بغرفة
سالت وحدة من الممرضات عن الي في الغرفة اعطاتني اول معلومة قالت اهو ولد
بس ماتدري ويش اسمة
سالت عليه الكثير البعض اجابني والبعض مارد علي بس عرفت اسمة
الممرضه: وليد
انا بستنكار: وليد؟؟
الممرضه: ايوة وليد
فجر: اوكيه يعطيك العافيه
والحين بديت ادور واعرف مين المشرف على حالته مين دكتوره بعد كم يوم عرفت مين سالته عنه آآآه ويش لاقفني في خلق الله بس ابعرف ورحت اراقب الجناح مابين فترات وهل الوليد مايطلع ابد من غرفته دامه ما طلع انا الي بدخل
وفي فترة الفطورلقت وحدة بتدخل له الاكل
فجر: لحظة!!لحظة!!
هي: هلا امري
فجر: مايمر عليك عدوا لمين هل الفطور؟
هي: المريض وليد
فجر: انتي روحي الحين وانا بوديه الفطور له
هي:لالالا انا بوديه
فجر: لا اناالدكتورة ولازم انا الي بوديه بدرس سلوكياته اثناء الاكل
هي: اصلاً المريض ما احد شافة وهو ياكل من قبل .. نعطيه الاكل ونطلع بسرعة حتى وجة القليل الي يشوفنه
والجناح بفلوسه ساكن فيه صار له ثلاث سنوات
فجر: أما ثلاث سنوات!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 07:26 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع



هي:هذا الوحيد هادئ من بين الكل دايم انوار غرفته طافيه ومايعرفة غير الدكتور تركي
فجر:اهاااا طيب انا الي بودي له الاكل بليز!!
هي: اوكيه بشرط
فجر:ويش هو؟
هي: تاخذي لبسي وتدخلي فيه ع الجناح
فجر: اوكيه يلا
ورحت وياها غرفة نبدل فيها الملابس اخذت ثياب الممرضه واخذت صنيه الاكل طبعا بعد ما غطيت وجهي زين عشان لوصارت مشكله ما تصيدني الكيمرات
دقت الباب وانا اقول: بسم الله ودخلت كانت الانوار طافيه قال: حطي الاكل وانقلعي
حطيت الاكل بس ما انقعلت ولان الغرفة الانوار طافيه قفلت الباب واوهمته اني طلعت واتخبيت ورى الدولاب
آآآآآه وياليت ماسويت هل السواه وبمجرد انه سمع الباب بسرعة شغل الانوار وهجم على الصنيه ياكل
وانا موت من الخوف كنت اتابعه واشوفه ياكل بشوكة والسكين استغربت طبيعي ميه بالميه حركاته تدل عليه انه عاقل ومافيه شي بعد ماخلص حضرته راح على دورة المياة اكرمكم الله وانا رحت على سريره
انصدمت اول ماشفت الابتوب والجوال واجهزة ما يستخدمها غير العاقلين حتى ادوات الحلاقة كلها مخبيه تحت السرير
سمعت صوت الباب فتح جريت واتخبيت مكاني وهو ما يدري قعد على سريرة وحط رجل على الثانيه واخذ الجهاز المنبه الي ينادي فيه على الممرضه وحتى غرفته ماشفت فيها كيمرا للمراقبه
وبدى الجهاز يطلع صوت غريب في جيبي توهقت وما عرفت ويش اسوي خاصة انه عقد حواجبة وبدى يدور على الصوت وبعدها طفى الانوار قلت الظاهر بينام ورحت على الباب بسرعة بفتحة وبطلع بسرعةويفتح الانوار وايدي على مقبض الباب
وليد:ايوواااااا صدتك مين الحلوا
فجر:هااا الممرضه الجديدة
حاول يستهبل علي يوهمني انه مجنون او متخلف
فجر:هييييه انت عاقل !!
وخرجت بسرعة اركض
رجعت على الغرفة وبدلت ملابسي معاها وشوي وتصل على ريم
فجر: هلا ريوم
ريم: وينك فيه
فجر: بالمستشفى وين بروح
ريم: الحلقي علينا صارت هواشة بين اثنين مجانين دقي على امن المستشفى بسرعة وشيلي معاك شنطةإبر التخدير بسرعة الدور الاول
فجر:اوكيه الحين جايه
ريم : الحقي مو قادرين نوقفهم بسرعة تعالي
واروح بسرعة على الدور الاول وبالقوة قدرنا نوقفهم
وبعدها جت عندي في المكتب
ريم: يووووه اخيراَ!
فجر: خلاص حدي راسي بينفجر!! عندي صداع
ريم: أأخ ايدي تعورني حدي
فجر:ههههههههههه كانت اشكالنا تحفة واحنا نحاول نفكهم !!
ريم:آآآه منهم يالمجانين يعني لازم هواشه في الاسبوع
فجر: ساعات وانا في البيت قاعدة لحالي احن لهواشاتهم
ريم: تذكرين لما نزلنا من الستشفى نشتري لعبه لواحد منهم انكسرت لعبته
فجر: اذكر ما بقي شوي وما سواه في المستشفى لحد مارجعنا في العلبة
ريم: اليوم عاد بتغدين عندنا وبتقولين لي بالتفصيل الممل ويش سويتي مع الشايب الاربعة هذا ك اليوم
فجر: لالا بتغدى في البيت
ريم: لالاهل المرة قلت لك بذبحك
فجر: خلاص راح اتغدى عندكم
وبعدين تعالي هنا بشرط انا واتي نتغدى مع بعض سوى ابوك بذات ما ابي اشوفة
ريم: اوكيه تامرين امر حتى راشد موجاي اليوم عنده غداء عمل
ومازن راح يتغدى اهو وباسم ولد عمي ابو مشاري
سوى مع بعض.. ودخلت
ورجعنا للبيت
عندنا رهف وقلبها يدق وفي ايدها عصير بيبسي
فجر: خير ويش فيك طابه علينا كذا
ريم: في احد ملاحقك انتي والببسي ليه خايفة
رهف بربكه: ولاشي
فجر: ليه شكلك خايفه قولي والا ترى بنشب لك لحد ما تقولي لي
رهف: باسم!!
ريم: ويش فيه ويش سواى لك
رهف: بشرط واحد
فجر: جينا للمصالح!!
رهف: بس آكل معاكم جوعانه
قعدت على السفرة وبسم الله بدئت تحكي ويش الي صار تقول: كان يومي مرهق في المدرسة رجعت على البيت حدي هلكانه من الزفت المدرسة اخذت شور وزاد جوعي واشم ريحة المندي انطلق للبحث عن الريحة ادخل على مجلس الحريم واشوف ذيك السفرة على الارض ولسه قصديرها فوقها الظاهر من المطعم جايه حولها عصير لشخصين وفواكه ياااااااااييي كيف اقدر اقاوم وانا ما ادري ان باسم هنا
مازن: حياك تفضل الغداء جاهز
وافتح السفرة وبسم الله بديت في الاكل بشراسة قويه طبعا مندي وما اقدر اقاوم
باسم: الله يحيك
مازن: اسبقني على الغرفة بغسل ايدي وبيجي وراك
مشى باسم ويدخل على وتيجي عيني في عينه اللقمة في حلقي علقت لا دخلت وطلعت بساهل نزل عيونه على الارض وهو مبتسم علي شكل العصير في ايد والثانيه فيها القلمة ما صدقت وانفرد بحالي بعيد عن تقاليد امي على الغداء ام شوكة وسكين ولباقة مع شويه تفلساف
طلع بسرعة الا في وجه اخوي مازن
مازن: ادخل يارجال حياك !!
باسم مبتسم ولا قال شي
وانا داخل الغرفة اعدل الي سويته الدمار الشامل الي في السفرة ابي اهرب قبل لا يطب علي مازن
باسم: ادخل انت الاول!! الظاهر نسيت لا اتصل بالوالد واقول له
دخل مازن ويتفاجئ فيفني
مازن: رهف ويش جابك هنا
رهف: اممم والله ياخوي ما كنت ادري ان باسم هنا
مازن بحرة: اكيد شافك الحين شفت وجه عليه ابتسامة هل الكبر
رهف: والله العظيم ما ادري ان هل السفرة لكم الاثنين
مازن: حنا ساحبين على اهلنا من تفلسافهم تاكينها انتي
رهف:مازن موقصدي !! صدقني موقصدي اكلها وبعدين يادوب بديت في الاكل
مازن:يلا اطلعي بشوف ويش الي بقى لنا .. وكان حاط ايدة على خصر ويتاطلع في السفرة وبوجهي وكانه يقول
عسى بس بقى لنا شي
رهف:ههههههههه
مازن: لهل الدرجة عاجبك الموقف بدل ماتستحين على وجهك
رهف: بليييز امي لا تدري والله راح تعلقني برقبتي
مازن: اطلعي يلا
ف اخذت الببسي وانا طالعة
مازن: حتى الببسي راح تاخذينها معاك
رهف بابتسامة: اكيد
طلعت اركض على أي مكان وجيت هنا فتحت الباب على خفيف وشفتكم ارتحت ودخلت
ريم: وانتي ماتدرين ان ابوي جمع كل مكيفات مجلس الرجال وودها على المغسله لان الغبار دخل فيها عشان كذا مازن
اهوا وباسم قعدوا بعيد عن امي والكل
رهف: ما دري ؟؟ بس الحين باكل خلوني
فجر:ههههههههه
ريم: مساكين بيفتكون من اهلنا تروحين انتي وتاكلها عسى بس ما خلصتي كل السفرة
رهف:يوووووه يعني لهدرجه انا كذا بنظركم ترى بروح عند أمول
ريم:اقعدي!! وكلي بالعافيه تليها انقلعي عند أمول حقتك
فجر:هههههه تلقينها اهي الثانيه قاعدة تبلع في هل الاكل
بعد ما تغديت عند ريم رجعت على بيتنا ودخلت شفت ابوي والكل مجتمع وياكلون شفت وجه اخوي وابوي ما تبشر بالخير شفت وجه امي وأمول عادي مايدرون عن شي نادت لي امي تبين اقعد على الغداء قلت لها تغديت عند ريم طلعت على غرفتي وانا مطنشه نظرات ابوي وماجد لي قلت باخد غفوة لحد المغرب لان الهنوف جايه عندنا اليوم
قفلت عيوني واستسلمت للنوم إلا واسمع صوت الباب راح ينخلع من كثر الدق قمت من فراشي وقلبي يدق وافتح الباب
فجر: ماجد!!
ماجد: أيوه انا ويش فيك ليش مفزوعة كذا؟ويش شايفني
فجر: ولاشي بس كنت نايمة وانت دقت الباب بقوة ودفاشه بعد ايش تتوقع وجهي اول ما اصحى
دخل وقفل الباب
ماجد: امي طلعت على السوق ! ابوي راح للمجلس ! أمل راحت عند رهف يعني البيت فاضي مافيه غيرنا
فجر: نعم!! وخير ياطير وانا ويش دخلني جاي تقول لي نشرة الاخبار
ماجد: لا انتي اليوم الطبق الرئيسي
فجر: ماجد بدون لف ودوران قول خلصني ترى حدي عندي صداع وابي انام
ماجد: تمام انتي مثلي انا بقول لك ويش الي ابيه وايش راح اسوي فيك لو اصريتي على الي تبينه انا ابعرف بس انتي كيف تجيك الجراءة والعين القويه توقفين قدام اعمامي وتقولين لهم كييييف؟؟
فجر:ههعع سهله لاني بنت وما اخاف غير من الي خلقني وبس والله لو يبقى راشد اخر رجال ماتزوجته لاانت ولا حتى ابوي او غيره يقدرون يغصبوني عليه
ماجد:كبري عقلك زين يا اختي انتي ما تدرين ايش كثر فيه مصالح وفوائد من ورى هل الزواجة
فجر: المصالح لك انت وابوي هههع كم فلس راح يصير لكم بحسابكم كم **** اومن هل الخرابيط راح تنفك انت وابوي ترها ياماجد ماتسوى شي قدام انك تحرم احد من سعادة وانا متأكدة ان سعادتي مو معى راشد
ماجد: صدقيني راح نعيش فووووق اكثر من كذا
فجر:انت وابوي ماهمكم غير الفلوس والعز والمصالح ماجد الدنيا هذي فانيه لا الفلوس ولاغيرها راح تغنيك يوم ماينفع الندم ماجد انت وانا وابوي وراشد وكلنا مرجعنا لحفرة صغيرة وكفن باقل الاسعار
ماجد: امي لحد الان ماتدري بسواد وجهك انا الوحيد من بين اعمامي ادري اهم قالوا اعقلك يمكن يرد لك عقلك هههع اذا فيه
فجر: الحمد الله والشكر خليت العقول لاصحابها!!
فجر:لو مهما يصير راشد ما ابيه والله ما ابيه ماتفهموااا انا قلت الي عندي وما راح اتراجع الا على موتي انا
ماجد: الظاهر الكف الي اعطاك ابوي ماجاب نيجة معاك !
فجر: لا كف ابوي ولا غيرة ولاحتى اقوى منه بعد ماراح يرجعني في قراري
ويلا الحين برى؟ ابي انام
ماجد: انا طالع بس
قاطعته: يلا برى مو ناقصاك انت بعد وحتى لو امي درت ماهمني
وطلع وبدت دموعي تجمع في عيوني مجمدة ماتنزل آآآه اليوم ماجد درى وماجد لاحطني في راسه آه الله يستر من بكرة مين راح يدري كان ودي احلها بيني وبين اعمامي
نمت لحد المغرب قمت اخذت شور على السريع ولبست بلوزة فوشي وفيها احرف سوده وبنطلون ابيض وصندل من نفس لون البلوزة سويت شعري كيرلي لاني ما لي خلق اسوي استشوار ولمسات خفيفة من المكياج
نزلت من غرفتي وانا اتمنى ما اشوف لاماجد ولاحتى ابوي ولااحد من اعمامي موجودين
دخلت الصاله واشوف أمول والهنوف وام راشد وريم بنتها الكل جالس سوالف عادي الحمد الله الظاهر الامور اليوم تمام
ريم:ليش ماتردين على الجوال؟
فجر:هااا الظاهر قبل لاانام خليته صامت سووري ماشفت الجوال!!
ام راشد: مشاء الله هذي فجر احلوت والله!
فجر:هههه هذي انا ماتغيرت
ام راشد: لاكبرتي واحلويتي وصار ويش زينك بنت كل الرجال تبي تشتريك
فجر: مشكورة
ريم بغيرة مزيفه: وانا يمة ما احلويت؟
امها:هههههههه انتي اسا س الحلى
فجر: اقول ريم تعالي شوي على الحوش نسوف وتنرك الباقي براحتهم
ريم:يكون احسن عندي لك كم سالفة
طلعنا على الحوش
ريم: ويش فيك؟ اليوم مو على بعضك
فجر: ماجد!!
ريم: ويش فيه؟؟
فجر: ريم ماجد درى بكل شي واليوم بعد ماتغدى والكل طلع من البيت جاء عندي
ريم:لا دام ماجد فيها خلاص انتهيتي
فجر:لا مستحيل يسون الي براسهم
ريم: ماجد هذا موهين ما راح يخليك بحالك حتى يسوي الي بيه
فجر: اصلا اهم ماقالوا له الا وهم عارفين اخوي زين الي براسه يسويه
ريم: ويش بتسوين؟ على ايش ناويه؟
فجر:راح اكون دايم مع امي او مع اخواتي ما راح اخليه يستفرد بي لان المرة الاولى تكلم معاي والثانيه راح نتهاوش اكيد والثالثة راح يمد ايدة علي وما ادري ويش تاليها مع هل الاخوا
ريم:والله حتى انا مادري ويش اقولك اشجعك والا اخوفك من اخوك الي انتي ادرى فيه والا اسكت واشوف نهايه لهل السالفة
فجر: خليها على ربك يحلها
ريم: وانا اقول سوي الي انتي تشوفينه صح الي راح يسعدك حتى لو على حزنهم كافي الي سواه بمشاري والهنوف
اتبعي قلبك وحمكي عقلك وماعليك منهم عليك بالي اقوى منهم بلي راح ياخذ حقنا كله منهم
فجر:حكمت على نفسي الشقى من اول ما اخذت هل القرار بس متاكدة ان ورى هل الشقى سعادة وراحة
ريم: خلاص لا تكدرينها اليوم ودي اتونس
فجر:يلا ندق على الباقي ونروح على الحديقه
ريم: هل المرة نجرب نركب خيول يلا على الاصطبل
فجر: لحظة بقول لامل ورهف وانتي دقي على الباقي
دخلت على المجلس وقلت للبنات بس ماقلت لهم قدام امي اننا بنركب الخيول عشان نصايحهم الي مالها نهايه اولها انتبهي لا تعوري والثانيه مو زين للبنات ظهرك بعيورك اركبي مع اخوك....ألخ
طلعت انا ورهف أمل وريم على الحديقة الاوالكل مجتمع وكل وحدة جت ومستعدة تمام واولهم ليان كنا شوي خايفين لان اهلنا مايدرون دخلنا على الاصطبل اعطينا حارس الخيول كم فلس عشان يستر علينا وبعدها قلنا له يطلع عشان بنكشف وبناخذ راحتنا في الحديقه طبعا كابتن ليان اهي الرئيسة وهي الي تقودنا وتشجع البعض على الركب جلسنا كلنا وهي قعدت واقفه تقول: اولا الي جبانه ما ابيها معاي!!وثانيا انا بعلمكم كيف تركبونها بس بشرط ابي الكل يلبس
بنطلون
فجر والباقي: لابسين
ليان: عفارم عليكم تربيتي!!
ريم: اقول خلصينا واختصري ياليت
لينان:اسمعوا ياحلوين راح نقسم الي فريقين ونسوي سباق وخط البدايه من عند احواض الشجرة الي النافورة
مابي دلع بنات الي راح تبيكي ماتلوم نفسها اذاجاها الطراق على وجهها والكلام مقصود فيه
<<قصدها على أمل ورهف
ريماز:بنات نبي حماس اوكيه وما نبي احد يقول للعيال او الشياب الاربعة
سمر: اظن ركوب الخيل للعيال وبس احنا ويش لاقفنا فيها وبعدين ما جابوا الخيول الا عشان فيصل
ليان:يوووه وراك ما تنقلعين على البيت!!
أمل: يلا علمينا كيف ترى زهقت
ليان: راقبوا كيف امسك اللجام و وين احط رجلي و انتوا بتعرفوا
وبعد ماتعلمنا هههههه وكانت اشكالنا تحفة واحنا نتعلم والبعض منا طاح وتعور كم مرة بس تعلم وركب والبعض ركب من اول مرة وناس عندها خوف منها والي متقرفة منها المهم ركبنا كلنا وليان وصلت قبل الكل على خط البدايه واحنا نحاول في الخيول نبيها تودينا مكان ماقالت كابتن ليان واخير بعد محاولات سيطرنا عليها وعرفنا كيف نقودها مكان مانبي استعدينا وفقنا صف واحد المتسابقات هم ريماز ولميس ريم رهف سمر وليان وامل واخيرا انا وقفنا صف واحد وبدت ليان في العد الي الثلاثه
ليان: واحد..اثنين..ثلاثة..
وكل وحدة ضربت بايدها والي بصوت وانطلقت الخيول طبعا لانها خيول فيصل والاغلبيه مدربة كيف تسابق بس قيادات البنات لها مو تمام فا الي انطلق خيلها وراح يمين والثانيه يسار والي الي مشى مع السباق
وفي وسط الحوسة في الحديقه دخلت الخدامه وهذي في صفنا
لميس: نعم خيير؟
الخدامه: ماما فيصل والباقي كلهم جاي هنا عند اصطبل يبي يلعب
لميس: يووه مو وقتهم ابد انتي روحي عند ليان وقولي لها تقول للباقي
الخدامه: اوكيه
وكل وحدة درت ونزلت بسرعة وسحبت الخيل معاها الى الاصطبل
بقت سمرتحاول فيه مو راضي يمشي يبي يشرب مويا من النافورة وبسرعة تيجي الخدامة وتحاول معاها لحد مادخل مع الباقي في الاصطبل وبعدها غطوا وجههم وثم قعدوا قعده عاديه وسوالف على ما وصلوا العيال عندهم الا وكل شي تمام بس نسو الحارس ما ينادونه عشان يرجع للخيول
فيصل بعصبيه: وينه؟؟ وين ذلف؟
ريان ينادي عليه: يامحمد؟
عند البنات
ليان:محمد نسيناه مارجع للحين؟
لميس: مسكين الرجال راح فيها وطي
ريماز:ياريه ويش نسوي ؟ مسكين فيصل ماراح يرحمة
ريم: بنات لازم نرقعها له مسكين اهو الوحيد الي يطلع لنا الخيول يستر على عمايلنا في هل الحديقه
رهف: ويش نسوي الحين فيصل اسمعه مزلزل الدنيا على محمد
سمر: نقول له قلنا يروح يجيب طلب من المطعم
ليان:تمام واذا سالنا عن الخدم نقول له مشغولين او موب فاضين
أمل:والمطعم يقول ان خدمه التوصيل مزحومة او شي كذا
فجر: انتوا متأكدين راح يقتنع اهو والباقي؟
لميس: عاد كلن وله اسلوبه المقنع؟
سمر: بروح لفيصل
وراحت سمر عند فيصل اخوها بعرفكم فيه
فيصل اخوا سمر وليان وريان واخيرا رائد اهو الكبير فيهم عضلنجي وعصبي بمعنى الكلمة اهو خيال ويحب الخيول
وعندة اصطبل كله خيول يحب يقضى معظم اوقات فراغه مع خيوله ومتعلق فيهم حيل
راحت سمر عندة
سمر:سلام!! ويش فيك صوتك واصل لحد عند البنات
فيصل: محمد امس وانا اقوله لايترك الخيول والحين ما ادري وين ذلف
سمر:امممم
فيصل: نعم ؟خير؟لايكون تعرفي وين مكانه
ليان تدخلت: اسمع يافيصل الرجال راح يجب لنا اكل وراح يرجع
فيصل: محمد شغلته الخيول وبس وانتوا مين عشان تقول له؟
سمر: يا خوي مافيها شي وبعدين الكل مشغول ما لقيناه الا اهوا وحنا قاعدين في الحديقه لحد مايرجع يعني لو صار لهم شي حنا موجودين
لميس والباقي راحوا يجبون محمد
وشوي واهوا عندهم
فيصل: انت ليش روح وتترك الخيول كم مرة قايل لك الخيول لا تتركها في غيابي انت ماتفهم حيوان!
سمر: خف شوي يافيصل
فيصل: انتي وياها اووووص تفهمون !!
ليان بعصبيه: لا ماراح نسكت وحرام عليك تاكل الرجال بقشورة وبعدين تعال هنا ليش كل هل الخوف عليهم طول الوقت في الاصطبل قاعدين واحنا الي قلنا لمحمد يروح يجب لنا عشا من المطعم
فيصل حقرها والفت على محمد:الظاهر بكنسل اقامتك وبرتجع على اقرب طيارة لديرتك
وصار محمد يترجى فيصل
وتدخل فجر: حرام عليك كل هذا عشان الخيول بتسفر الرجال واحنا قلنا لك احنا الي خليناه يروح اهو مجرد عبد مأمور
فيصل: انتوا بذات لاتدخلون
فجر:ليش منت مصدق الي قلناه اسأل محمد
ومحمد يهز براسه بمعنى نعم
فيصل: انا ما ابيه ..اهو رجال ورى المصالح وبس
فجر: والله ما اقول غير مالت عليك وعلى هل الخيول ترها مجرد بهايم مسويلنا سالفة طويله عريضه
لوهي بشر ماسويت هل السوات
فيصل: فجر!! وخري عني زين ترها واصله معاي؟؟
راشد كان موجود وسمع فيصل يقول هل العبارة
جاء بسرعه عندهم خاصة انه درى ان فجر في السالفه شافته اخته ريم ولحقته
راشد: خيير؟؟خير ؟؟اصواتكم عااليه
فيصل: شيل البنات من هنا وروح لا اقلب اليوم عزى
راشد: بنات روحوا ويش مسوين هل المرة بعد لا يكون سويتوا شي بخيوله!!
فجر بخبث تدري ان راشد اكيد راح يكون بصفها:راشد يرضيك بيسفر الرجال عشان قلنا له يروح يجب لنا عشا
ويش فيها لاترك الخيول فترة بسيطة وبعدين احنا البنات موجودين ولو صار شي للخيول كلنا هنا
ليان بغرور: وبعدين ماعليهم خوف دام كابتين ليان هنا
ريان: وراك ما تنثبرين ؟؟
ريم: والحين خلاص كل هذا عشان محمد والخيول خلاص فكوها ما صارت يا فيصل
وسحب راشد فيصل من عند البنات وغمز لمحمد انه راح يحلها ولحقهم ريان
بقى محمد والبنات
ريم:لا تخاف ما راح يقدر يسفرك من هنا؟؟
سمر:الحين راشد راح يروق الامور
فجر: وحتى لو مارضي انا الي بكفلك وبخليك سايق بدل المعفن الي هناك اوكيه
ليان:والله انتا طيب كثير تستاهل نساعدك مثل ماتسعدنا
سمر: والحين روح وارجع لشغلك و لا تخاف
ورجع محمدوالبنات رجعوا اما فيصل وراشد روقوا شوي
بعدها شافوا كل واحد من العيال راكب على خيل وكل وحدة تشوف اخوها
فجر: مشاء الله الكل هنا!!
ريم:حتى مشاري زوج الهنوف معاهم
فجر: الكل هنا ويش السالفة اليوم؟؟
لميس:راشد وماجد وباسم ومازن وريان وخالد حتى رائد جاء كمان غربية صح؟؟!
ريماز:غربيه جاهم والاهوا حياته معلقه في التفحيط
سمر:فديت فصول اخويه شفوه كيف راكب على الخيل بشموخ
أمل:ماعليك بفصيل شوفي اخوك الثاني رائد مسوي تعذيب للخيل ذكروه قولوا له ترها ماهي بسيارة
فجر: ههههه الخيل الي راكب عليها رائد حظها اليوم نحس
أمل: رهوووف وين رحتي؟؟
رهف ماقالت شي طارت على ارض الاحلام وعيونه مانزلت من على باسم
أمل: رهف ياهووااااا نحن هنا!
التفت اخيرا: هلا بغيتني في شي
أمل: اقول قومي نمشي بشوف ويش سالفة السرحان اليوم
ابتسمت رهف وقامت معاها وشبكوا أدين بعض ومشوا عن البنات
ليان: ياحضهم متونسين واحنا نتفرج عليهم بالله موشي يقهر
فجر: قول من الاخير تبين تركبين معاهم والا القعدة في الحديقة حدها من الوناسة
ليان:ايوواا جبتيها لي بروح لريان اخوي الغالي
وابتسمت وراحت عند ريان
ريان:خير ويش بغيتي
ليان: الله يخليك ياريان بركب لو شوي
ريان: انقلعي عند البنات
ليان:بلييييز الله يخليك!!بسوي لك الي تبيه بس ركبني !!
ريان ابتسم بخبث: اكييد الي ابيه؟؟
ليان:ايوه الي تبيه بس في حدود طاقتي
ريان: تركبي وراي اوكيه
ليان: اوكيه
ريان: واذا رجعتي في كلامك!!
ليان:قول عني كل شي اني موكفوا واني موقدها اهم شي تطلب طلب في حدود طاقتي
ريان:طيب بس مو الحين راح اطلب افكر وراح اقول لك
ليان: يعني اوكيه خلاص اركب
ريان:يلا
وركبت معاه وهي مبسوطة وكل العيال يطالعون ريان واخته وراه راكبه بكل ثقه
شافهم خالد وراح عندهم
ليان:يووووه جانا المطوع ههههههه
ريان: انتي اسكتي الحين ويش يفكنا منه
ليان:ههههه
خالد: ريان عيب عليك تركب انت واختك سوى!!
ليان:لالالا موعيب ولااهو حرام ركوب الخيل ياشيخ خالد
خالد:انتي بنت ليييه ماتقعدين مع البنات؟؟عييب تركبي بهل الطريقة مثل العيال
ليان: ويش فيك كذا مافيها شي انا راكبه مع اخووووووووي مع محرم
خالد:آآآه استغفر الله وبس
اعرفكم بخالد
خالد الشخص الوحيد فيهم ملتزم ويذكر الله وعليه عيون واسعة وحلوة وصلاته مايتركها وهو اعقلهم وغير عن كل الشباب ودايم اهو وليان يختلفون في الاراء
بعدها رجع عند العيال
ليان:هههههه اذا مالقي تجاوب دايم يرجع
ريان: خلاص الحين والا بنزلك الحين
ليان:خلاص!!خلاص!! اقول مر من عند البنات ابي اقهرهم شوي
ريان:لا
ليان:بلييز!!
ريان:اوووف ياذا البليييز كل شوي حاضرتامرين امر
وراح عندهم
لميس:شوفوا !!شوفوا ليان وريان
ريماز:اقسم بالله اذا موجايين يقهرونا ما اكون ريماز بنت ابوي
فجر: هذي ليان ما تخلي طبايعها
وجت عندهم ومسكت ايدها على كتف ريان والتفت الي البنات
ليان:هااااااااااااااااااا� � صبايا بدكم تركبوا ؟هههههااااي
ريان:ياحرام عليكم يلا ترى فيه حمير جاهزة للركوب الي ودها تركب تروح ترها نفس الخيول!بس الحجم اصغر
ليان:هههههااااااااااااااا� �ي
سمرفي نفسها: ياكرهي لهل الضحكة
لميس في نفسها: اخرتها ياريان تقول نركب حميير؟
فجر في نفسها:أأأأخ لو الحشميه كنت بأنزلكم من شعروكم واخلي الحمير تمشي عليكم بس راح تخوني قوتي
ريماز: بسيطة يا ليان انتي وريان بيجكم يوم؟؟ حنا نركب حمير!!
ليان: اقول ريانواا امشي واحقرها قبل لا الثانين ينفجروا علينا !!ههههههااااااي
ومشوا وريان مبتسم على عيونهم الي هل الكبر عليهم من كثر القهر
بعد ما مشوا من عندهم
ريماز:أأأخ لو عندي تؤم مثلها كان شوفتوني معاهم اتونس
فجر:قولي لاخوك يمكن يرضى ويخليك
ريماز:مين فيهم اقول مشاري عنده ولدة مشعل خالد راح يقول عيب او مايصلح البنت انها تركب خيول وراح يقول كم نصيحة اخوي واعرفة مابقى الاباسم وهو الي راح يوافق
فجر:لالالا باسم ما اعتقد
ريماز:انا متاكدة اني راح اقنعة وبكل سهوله بعد
سمر: اجل ويش منتظرة قومي لاتفوتك الفرصة ههههه
ريماز:فجر اذا اقنعت باسم يركبني معاه تركبي مع اخوك ونسوي سباق هاااا ويش قلتي
فجر:قلت تم اصلا ويش ورنا!! مع اني مو متفائلة
وراحت ريماز عند باسم واقنعته وجت فجر تحاول في ماجد
فجر: ماجد يلا ايش فيك كذا
ماجد:قلت لا يعني لا ماعندنا بنات يركبون خيل انتي بذات لا وخاصة بعد الي سويته اما امل ممكن
ورحت عند ريماز وقلت لها راحت ريماز عند ماجد
ريماز:سلام
ماجد بستغراب: وعليكم السلام
ريماز بحيا وكانت تفرك ايدها وعيونها على الارض:ممكن طلب ياولد العم
ماجد:تامرين امر خير ويش بغيتي؟؟
ريماز:ممكن فجر تركب وياك على الخيل !
ماجد بابتسامة ثقة: أي وليش لا
ريماز: ويش رايك نسوي سابق اخوي باسم وانا وانت وفجر توافق؟؟
ماجد: اوكيه بس بقول لريان وليان عشان المنافسة تكبر وتقوى بنفس الوقت
ريماز:الحين بقول لفجر
وراحت عند فجر
فجر: احلفي؟؟
ريماز:روحي قبل لا اروح واقول له اختك هونت
فجر:لالا خلاص
ريماز: انا وباسم وانتي واخوك وليان وريان كلنا بنسوي سباق
لميس بحرة: ليييه انتوا بس كمان ودي اسابق
سمربخبث:شفوا لنا مكان وراكم ودي كمان العب
ريماز:ههههه في مكان ورى خالدهههههههههه تبي تروحين روحي اركبي!!
سمر تغيرت ملامح وجها:لالا الاخالد بيقول لامي والقبر بعدها.. حبيبتي ماودي اموووت وراي مستقبل وتصاميم
تبيني اموت على يد امي ناقصة عمر!!!
لميس:اقول قومي نحاول في احد من اخونا ياجعل يومي قبل يومك يارب
سمر: فديتها لمووووسة اهي الوحيد الي تحس فيني
ومشوا وراحوا عند اخوانهم
سمرتحاول في رائد
سمر: عشان خاطري يارائد بعطيك 200 اذا ركبتني
رائد: احلفي
سمر: والله بس ركبني بحر فجر وليان
رائد: اركبي لعيونك اذا ماخليتهم يموتون من الحرة بس!! سمورة تبي تحرهم !!
وركبت اما لميس راحت عند اخوها مشاري
مشاري:لالا ما راح اترك ولدي
لميس: تكفى يامشاري بس ابركب دقائق وبعدين حبيبي مشعل ماقال شي انت الي ملزم عليه والاهو مايدري
بالخيول وين كل ميولة الكترونيات
مشاري: خلاص بوافق بس تكونين لابسة شي ساتر عشان اول ماتركبي مايبان شي عليك
لميس: جاهزة ولابسه كمان ادري فيك راح تقول لي واستعديت
مشاري:اذا ركبتي ما ابي صياح ودلع بنات
لميس: اوكيه اوكيه يلا
وركبت معاه
بقوا رهف وامل جالسين على المراجيح ويسالفون سوى اما ريم قعدت لحالها تشوفهم كل وحدة قاعدة مع اخوها جاها راشد على خيله وقال لها:اقول ريوم ماودك تركبي؟؟
ريم: ودي بس عندي احساس ما يطمن ابد
راشد: اقول قومي وفليها مثل خوياتك البنات شوفيهم كيف مبسوطين
ريم:لالا روح انت واتونس
راشد: يلا عاد ما ابي اقعد اترجاك شوفيني انا غير عنهم كلهم اهم راحوا يترجون اخوانهم اما انا عكسهم انا الي جيت اترجاك وما اعتقد بترديني خايب
ريم: ماعاش ولا راح يعيش ما يردك خايب بركب معاك!
وركبت معاه مابقى غير
مازن وخالد وفيصل مافي احدراكب معاهم
استعد الكل وحتى خالد ومازن وفيصل شاركوا في السباق طبعا كان اول المعترضين ليان
تقول:السباق هذا للعوئل مانبي شباب
<<تقصد خالد
فيصل: والخيول لي انا يعني باطلع من السباق انا وكل خيولي ويش قلتي؟
ليان ترقع:لالالا انت الكل في الكل خلاص وافقت دام فيه هيئة الامر بالمعروف والنهي على المنكر ماراح يصير شي
خالديدرى انه اهو المقصود وقال من بين اسنانه: ليان اسكتي ترى مورايق لك اليوم!!
قاطعهم صوت ماجد يعد لحد الثلاثة كانت فجر مستحية شوي لان عن يمنيها راشد واخته
حطت ايدها على بكل ثقة على كتف ماجد وهمست له:ماجد زم نفوز احنا؟؟
وابتدى السابق وكل البنات صراخ ووااااااااووو وحماس
سمر من الخوف كانت حاضنه اخوها من ورى وايدها على بطنه ومقفله عيونها بخوف
ليان وريان هم اكثر ناس مبسوطين بهل السباق كلهم يصارخون
فيصل هدوء غربيب ومركز على خط النهاية ولا همة احد اهم شي يفوز اهو الاول
مشاري كل شوي ويقول لميس تستري ويقصدة انها تغطي رجولها وساقها
امل ورهف نزلوا من على المراجحيح يصورون السباق
خالد ماقال شي بس يحاول يسرع اكثر حتى تعليقات ليان طنشها
رائدشاد على اللجام بكل قوته ومتوتر كثير خاصة سمر ماتركت له مجال يتحرك اكثر لانها لاصقه فيه من كثر الخوف
فجر وماجد
كل شوي تقول فجر اسرع ياماجد !!ماجد لاترك راشد يفوز عليك!!
ماجدبسرعة !!
وكل شوي تكررمثل هل العبارات
وماجد يهز براسه بمعنى اوكيه

طاحت الكيمرا من ايدها بعد ما شافتها اختل توازنها وطاحت من على الخيل وراحت تركض من بين الخيول مسرعة


ّّنهايه البارات الاولّّّ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 06:30 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ّّّبدايه الفصل الثانيّّّ

طاحت الكيمرا من ايدها بعد ماشافتها اختل توازنها وطاحت من على الخيل وراحت تركض من بين الخيول وهي تركض
بسرعة تبي تلحق عليها اول ماشافها نقز من على الخيل بسرعة وترك الخيل يركض وراح اهو الثاني ورها
رهف يخوف: ريم فيك شي تعورتي
طاحت لثمتها نزلت دموعها على خدها وهي تون وتصيح بصوت خفيف:رجلي!!يارهف رجلي تعورني حيل
كانت أمل واقفة عند خط النهايه تصور الفائز اما راشد فنزل على طول يركض بس سبقه خالد الي نقز من على خيلة
جاهم خالد الاول وشاف ريم وهي ماسكة ايدها على رجها والايد الثانيه في ايد رهف
رجع على روى كم خطوة واعطاهم ظهرة وعيونه على الارض طايحة لحد ما تعدل حجابها الي طاح منها بعدها التفت عليهم
خالد:عسى ماشر تعورتي ؟؟؟تبين مستشفى
ريم وهي تبكي: خالد: نادى على راشد بسرعة تكفى
رهف:اصبري.. اشوفه جااااي بسرعة
وصل راشد في الوقت الضايع وهو يلهث من كثر الركض لان الحديقة كبيييييرة وواسعه
راشد: ريم!! فيك شي تعورتي
ريم:راشد رجلي تعورني
راشد شال جواله ويدق على السايق
راشد: الووو بسرعة ياحيوان جهز لي السيارة برى الحين بطلع
اما الباقي
فاز الاول وبدون منازع فيصل والثاني كان المفروض راشد وريم بس صار الي صار وماجد وفجر في المركز الثاني
مازن الثالث رائد وسمر الرابع كمان المفروض خالد في المركز الخامس بس بعد ماشاف ريم طاحت ترك السباق وصاروا ريان وليان اهو في المركز الخامس ريماز وباسم بعدهم واخير مشاري ولميس
الكل نزل من على خيله لانهم خلصوا السباق وما احد لاحظ على الباقي غيابهم بس مازن رجع بخيله بسرعة لانه اهو الوحيد الي لاحظ خيل خالد يركض بدون فارس او خيال وصل عند راشد وهو شايل اخته بين احضانه
مازن: خير عسى ماشر ويش فيها ريموو
رهف: ريم طاحت من على الخيل والظاهر رجلها انكسرت
مازان: راشد شرايك تشيلها على الخيل وبكذا بسرعه راح تصل لا اقرب بوابة
راشد: اوكيه انزل انت الحين
ونزل مازن
وطلع راشد وبعدها مازان ورهف رفعوا ريم لراشد صارت متعلقه في رقبته وهو مبتسم على اشكالهم
ولان مازان رياضي ويرفع اثقال مع ان ريم اكبر منه في العمر بس بعضلاته ومساعة اخت الصغيرة رهف قدروا يرفعوها راشد
وطار فيها مسرع في الحديقة طلع على بوابه تفتح على حوش بيتهم
وكانوا اهلهم الحريم طلعوا مجتمعين ويتقهون ويقطع عليها راشد باخته وبصوت حوافر الخيل تضرب في الارض بكل قوتها
ومر من عندهم وهم مستغربين منهم وخاصة من ريم لييه قاعدة قدامة وماسكة في رقبته بهل الطريقة؟
عند رهف ومازان وخالد
رهف: خالد الله لايهينك بلغ فجر والباقي بلي صارلريم بسرعة انا ومازن راح نلحق راشد
اما راشد..؟
وصل للبوابه ونزل من على الخيل ونزل ريم بحذر وخفة وركبها السيارة ومن السيارة الي اقرب مستشفى
عند اهاليهم طبعا ماكانوا يدرون مين الي ملثمة ومتربعة قدام راشد لانه مر من عندهم بسرعة
دخل مازن ورهف يهرولون بسرعة
امهم انشغل بالها كانت تقول: على وين ؟؟ رايحين
ماردوا عليها كانوا مستعجلين
ركبوا على السيارة وعلى طول ورى راشد
اما الباقي من البنات والعيال
دراو كلهم وطلعوا من الحديقه بس من بوابه ثانيه ركبواسيارتهم
عند فجر.......؟
فجر:دق على راشد شوف اهو باي مستشفى؟؟
ماجد: حاضر بس انتي اسكتي من هل الحنه!!
فجر: شوف عاد الا ريوم بحن عليك لحد ما اطمن عليها
واتصل على راشد وقال بمكان المستشفى
عن البوابه
رائد: انا بسوق!!
ريان: لا انا
سمر: تكفى رائد لاتسوق
رائد: انا الكبير وانا الي بسوق
سمر: يوووه سوق وفكني بس هاااااااا بشرط
رائد:قولي بسرعة
سمر: احلف بالله ماتسرع فينا
رائد: ياربيييه يعني لازم
سمر:لازم والا بقول لفيصل!!
رائد: اقسم بالله ماراح اسرع الا بحدود ارتحتي خربتيها علي
سمر: ايوه ارتحت..ليان اركبي ورى انتي وريان وانا بركب مع رائد
هههه واخير حلت سمر مشكله السواقة و خوفها من سرعة رائد
واتجة الكل ومابقى غير مشاري ولميس وريماز وأمل وفيصل وخالد
رجعوا الخيول لمكانها وقعدوا في الحديقه يفكرون كيف يواجهون اهاليهم؟؟
فيصل: خلاص انا بشيل مسؤليه الشياب الاربعه!!
خالد: ههع الله يكون في عونك
ريماز: الباقي خلوهم لنا كم دمعتين من دموع التماسيح ونقنعهم اننا مالنا ذنب بلي صار واننا مو بيدنا
لميس: اوكيه بس نبي نقول لهم سالفة وحدة يعني انا اقول شي وانتوا تقلون شي نبي كلمة وحدة نقنعهم فيها
فيصل: اوكيه راشد يدق علي
راشد:فيصل اسمع الي بقوله لك اعمامي لاتقولون لهم شي لحد ما ارجع من المستشفى
فيصل:لالا انت عليك الحين باختك الشياب انا الي بتكلم معاهم في هذا الموضع
راشد: يافيصل لاتقول شي لاحد انا ماراجع وبقول لك اوكيه باااي اتهرب منهم انت والباقي
فيصل: بااااي دق علينا وطمنا باختك الكل منتظرها حتى ماطلعنا من الحديقة الكل هنا مايقدر يواجهم
وياخوفنا احد يدخل منهم الحين
راشد:اقول روح وماعليك منهم انت وياه بااااي
وصل لمستشفى وفعلا كان عندها كسر وكان ندمان لانه اهو الي اقنعها تركب معاه
دخل ماجد واختة فجر ولقوا راشد قاعد ع كراسي الانتظار
فجر: ريم وينها؟؟
راشد بصوت مخنوق: داخل الغرفة عند الدكتورة تشوف رجلها
دخلت فجر بسرعة على الغرفة
وماجد قعد مع راشد
ماجد: خلاص راشدويش فيك متكدر
راشد: انا الي قلت لها تركب كله مني انا.. الحين ويش اقول لهم؟
ماجد :مادري الا هل الشايب انا ما اقدر عليهم
راشد: الحين اهم مانعين البنات مايركبون الخيول لان امهاتهم يخافون عليهم
أمي .. ويش اقول لها الحين
ماجد: اهم شي سلامتها الحين ماعليك في الباقي
وشوي تطلع فجر وريم على كرسي متحرك متجهين الى غرفة ثانيه عشان الجبس
واخير يصلون الباقي ورائد طول الوقت ماسك في اعصابة ويقول في نفسة الله يسامحك ياسمر
سمر بقلق:ويش قالوا ؟ رجلها فيها شي؟؟
راشد: مادري بس الظاهر كسر اهي وفجر راحوا على ذيك الغرفة
سمر:الحين بروح وبشوفهم
راشد: شوفها واطلعي طمنيني عليها
ليان: وانا بقعد مع الشباب!!
سمر: بكيفك طز
ريان تضايق شوي لانها غير عن البنات
الشباب يسلفون عن الشياب وهي ماسكة جوالها وتسجلهم وهم مايدرون مسويه نفسهاتلعب بجوالها
دخلت سمر وشوي وطلعت
راشد: هااا ويش قالت الدكتورة
سمر: تمام الحين قاعدة توصيها براحة وعدم المشي عليها بستمرار ....الخ
راشد:طيب وريم كيفها الحين لساتها تبكي؟!!
سمر:لالا دام فجر وياها اتاكد ماراح تنزل لها ولادمعه
راشد:خلاص انا بطلع برى وبروق شوي وبعدها بتصل على الوالدة لازم تدري!!
ماجد:ايوه هذي امها لازم تدري
رهف:خلوني انا باقول لاامي
راشد:لالالا انا بقول لها بطريقة احسن
مازن: ابوووي لودرى؟ ويش اقول له
ماجد: يوووه ابوك قفل جوالك لحد ما نلقى حل بسرعة
مازن: اوكيه بقول الجوال الشحن انتهى
رهف انا بروح عند ريم وانت يامازن اشترى شي خفيف او سوائل لها تشربها بطريق الرجعة
مازن: الحين بروح احد يبي شي؟؟
ليان: ياليت شيبس كبيير ليز
ريان: مو قتك ابد
ليان: امزح معاكم..ويش فيكم كذا
وراح مازن
وبعد فترة قصيرة طلعوا البنات
وطلعت ريم وكانت عيونها عليها اثار دموع لقيت راشد والكل منتظرها
راشد: معليش ريوم انا السبب ياليت انا ال طحت وانكسرت رجلي ولا انتي
ريم بابتسامة: لا تقول كذا وبعدين هذا مكتوب علي انا حتى لو ما ركبت معاك الخيل مكتوب تنكسر رجلي بهل اليوم
فجر: ياجعلها ربي اخر الآمك
ماجد:والحين استعدوا للمواجه الحاسمة
فجر: نبي نحلها اليوم ممنوع احد يهرب الكل يجتمع في مجلس ابوي في بينا مع هل الشياب كلامي للكل بنات
وعيال
ورجعوا على البيت وسمرورائد حالف انه مايسرع
دخل الكل مجلس ابو فجر بنات وعيال والامهات وقفين عند الباب يسمعوا
اجتمع الكل حتى الي في الحديقة
انقفل الباب
هدوء تام ونظرات حادة تقتل
ابو راشد:راشد!
راشد:سم يبه
ابوه راشد:سم الله عدوينك تعال هنا على جنب
وراح راشد
ابوراشد بصوت اغلظ: ريم!!
ريم من الخوف فزت من مكانها بس ماوقفت على رجلها:هلابيه
ابوها : تعالي جنب اخوك
وساعدتها فجر الي ان وصلت جنب راشد ورجعت بخطوات كلها ثقة وكتفت ايدها وتناظر فيهم بحتقار اما الباقي كل عيونهم على الارض
ابوراشد:رهف!! مازن
وجوا عنده يهرولون
ابو راشد:اوقف جنب اخوك وانتي جنب الثانيه
وقفوا صف قدام ابوهم ريم كانت مستندة على راشد
وابوهم واقف قدامهم بكل هيبته وحاط كل ايدينه على ورى
ابو فجر بصوت كله عصبيه: فجر!!أمل ماجد!! كلكم تعالوا هنا بسرعة اشوف
وكلهم وقفوا مكان ما اشر ابوهم باصبعة
ابو مشاري: مشاري ريماز باسم وخالد لميس
وقفوا مكان ماشر اهو الثاني
واخير ام فيصل: فيصل سمر ليان ريان رائد
الكل استغرب منهم ومن كل واحد ينادى على عيالة
ام فيصل: انت يا الفارس يا الخياااااااااااال يا العاقل.. ياالكبير يطلع منك كذا؟
فيصل:تدرى انتو فاهمين الموضوع غلط..
قاطعته امة: اوووص انت ما تقول شي اصلا انا الي غلطانه انا اشريت لك الخيول الشره موعليك على
انا الي ماعلمتك كيف تحافظ عليها
فيصل: بس..
قاطعته: انت تثبر...ماعندنا بنات يركبون خيل !! لا وبعد كيف ترضى لاختك
وانت يارائد انت وسمر حسابكم بعدين
ريان: امي ما فيها شي؟
امه: اوووص ما ابي احد يتكلم وانا اتكلم تفهم انت وياه والست ليان بعد راكبه على الخيل
تستغفلونا كلنا وترحون تركبون ليش ؟؟بعدنا مارحنا حتى تلعبوا على هواكم
ليان بدلع تبي تلطف الجوا: مامي لا تقولين كذا ياجعل يومنا قبل يومك
امها: ليان!! انتي وسمر لا عاد اشوفك او اسمع انك ركبتوا الخيل انتوا بنات
راح يأثر عليكم في كل شي
فيصل:خلاص اوعدك مار اح تركب ولا بنت على خيولي
امه:رائد!!
رائد:هلا باتاج راسي وراس الكل
امه مدت ايدها:هات مفتاح السيارة اشوف!! والحين
رائد:لالا يا امي الا المفتاح خليك حنونه ودمقراطيه خلنا نتفاهم وبلاش المفتاح انتي ماتسوقين حتى تشيلنه
امه: قلت هات المفتاح!! اسبوعين ما راح تسوق
رائد:لالالا اسبوعين كثير
امه: شهر واذا اعتر ضت اكثر بخليهم سنه!!
رائد بيأس:خلاص ليش اعارضك كذا او كذا خسار السيارة والمفتاح!!
امه: والحين برى واذا مره ثانيه ركبت انته واختك على الخيل بخليك تنسى السواقة تفهم
رائدهز راسه بمعنى : حاضر
امه: والحين انقلع برى بشوف شغلي مع الكبير
طلع برى المجلس وعيونه على الارض ويمشي بخطوات متثاقله خطوات يأس وخيبه امل
والتفت الى فيصل
امه:وانت كمان مفتاح الاصطبل مفتاح العلة الي عليت راسي فيه
فيصل: ليييييييش؟؟
امه: من بكرة ترك الخيول وتنساها وتشتغل في الشركة
فيصل:لا يمة لا تحرمني منها خذي سييارتي ..جوالي .. كل شي الا روحي الا خيولي يمه الله يخلك انتي اكثر وحدة تدرين بمدى حبي للخيول انتي تدرين ابوى ايش كثر يتمنى اصير مثله الله يرحمة اهو الوحيد الي غرز فيني حبها
من طفولتي لييه؟؟ انتي قاسيه كذاا
امه:خلاص خلصت انتهى كلامك!! اسمع كلامي ما اعيده عطني المفتاح بالطيب والا والله والي خلقني ابحرق الاصطبل بالي فيه تفهم!!
فيصل:طييب والله راح اعطيك المفتاح بس طلب اخير!!بس ابعرف ويش بتسوين فيهم ..اقصد مين راح يهتم فيها؟
مين راح ياكلها ..ينظفها....؟؟
امه: في غير محمد !! راح يهتم فيها هل اليومين لحد ما اسفرها واتاجر فيها
فيصل:تاكدي يايمه انك حرمتيني اغلى شي وراح تحسين باليوم الي تفقدينا كلنا انا واخواني
امه: يلا عاد لو صار في بنت اخوي او احد من اخواتك شي ساعتها راح تقول خسرتيني وما خسرتي هااات المفتاح
اشوف وبسرعة وانقلع مع اخوك برى بالي ما يردكم كلم انشاء الله
اعطاها المفاتيح وعيونه غرقانه بالدموع وطلع من المجلس يركض
امه ابتسمت والتفت الى الباقي:ريان!!
ريان بلع ريقه:نعم يمه!
امه:مفتاح الدباب وبدون نقاش بسرعة
ريان بدلع خفيف: يامووووا لييه تبين الجوال خذيه مفتاح غرفتي خذيه بنام اليوم باقرب زباله اهم شي دبابي لالالا
امه: المفتاح والا بتنام باقرب مستشفى
اعطها اهو الثاني المفتاح وكان شكله يكسر الخاطر ويطالع فيها بنظرها على امل انه يكسر خاطرها
ويمشي بخطوات ثقيله
امه:لحظة!! ياوليدي
التفت بفرحة: عيون وليدك فيدتك انا والله هلا امري
امه: وين موقف الدباب!!
هنا الكل ماسك الضحكة على وجة ريان كيف صار الون
ريان بخيبه امل: يعني وين دايم انا احطة طبعا بالقراج واذا مومصدقه ارسلي حارس الفله يشوف سلام
وطلع
والتفت الي البنات وعيونها تطلع شرار
ليان بهمس في اذن سمر:لا الظاهر رحنا فيها مثل اخونا
سمر: اسكتي والي يعافيك الله يستر منها الظاهر ناويه على شي موزين لنا احنا الثنتين بذااات
ليان: ابعرف لييه تتطالعنا كذا؟؟
سمر: الله يستر من هل النظرات اخاف منها حيل
امهم: بقى انتوا اساس البلى كم مرة انا قايله لكم الخيول.. والدبابات.. والا لعاب الي ماتصلح لكم لا تركبوهاا
هذا اخر تحذير لكم فاهمين
ليان وسمر بصوت:واحد فاهمين
ومشوا حسب بالهم السالفة مرت على كذا وبس
امهم: لحظة على وين؟؟
سمر: على بيتنا
ليان:بنام اليوم بدري
امهم: بدري من عمرك انتي وياها.. الجولات قدامي على الطوله
عطوها الجولات وهم ساكتين
امهم:الجوالات والابتوبات والاي بادات الحين قدامي على الطاوله
تنهدت ليان وراحت وجابتها لها
ومشوا طالعين
امهم: لحظة!! باقي اشياء
سمر:يمه الله يهديك مابقي شي يتاخذ ايش بقى مثلا احنا تاخذينا وتقفلين علينا في الدولاب متى مابغيتي طلعتنا
امها: ايووااا انا بقفل عليكم بس بطريقتي انا اسمع مني زين طللاعات برى البيت مافي اعراس كمان مافي طلعة لها
ليان: بطقاق انا ما احب الاعراس!!
سمر عقدت حواجبها:طيب اوامر ثانيه ترى اقسم بالله زهقت!!
امهم: من المدرسة الي البيت غير كذا ابكسر رجل الي تطلع فاهمين حتى التلفزوين ممنوع وتلفون البيت كمان ممنوع والحين برى
بعد ماطلعوا التفت على اخونها الشايب وعيال اخونها
ام فيصل:شفتوا يا اخواني هذي انسب طريقه للعقاب الصح والحين راويني شتسون بعيالكم وبذات البنات!!
ابو مشاري:مشاري!!
مشاري:نعم!يبه
ابومشاري:ترى محتار ويش اسوي فيك انت الكبير اعاقبك مثل المراهقين احرمك من سيارة او دباب !!والا احبسك في البيت مثل البنات!! انت اختار انت مشاء الله عليك رجال متزوج وعندك ولد ابيك تقول لي لو ولدك سوى شي موزين
ويش تسوي كيف تعاقبه؟؟
مشاري:اممم طبعا ما راح اكفخه اواستعمل العنف وياه امممم راح اكتفي بكم تهزيئه بسيطة وهذا يرجع الى حسب الشي الي سواه وكيف طريقه التعامل معاه ...اعتقد لو هذا اختبار كان جبيت امتياز اجابتي نموذجية
ابوه:يالهنوووف!!
جت الهنوف تركض بخوف
الهنوف: امر عمي
ابوا مشاري: هذا زوجك وعاقبيه بطريقتك بس ترى بفكر كيف اعاقبك زين يلا روح بشوف الباقي
الهنوف تمسخر:يلا اشوف قدامي على الغرفة
مشاري حك راسه بحيا وابتسم والتفت وقال للباقين: الله يكون في عونكم وعوني معاكم سلام
وطلعوا سوى
ابومشاري: لميس معهدة الا نجليزي خلاص انشاء الله ماعاد عرفتي ولا لغة ريماز نادي البنات الي تروحين له
كل يومين انسيه كمان ممنوع الطلعة لاي مكان الا لحاجة وبكون معاكم والجولات الحين قفلوها وحطوها قدامي
على الطاوله وخالد وباسم مفتايح السيارت كمان واي احد يجادل او يعارض بزيد العقاب
اتجهوا للطاوله وحطوا اغراضهم مع الباقي وطلعوا
ابومشاري: خالد!!
خالد قبل لايطلع التفت: سم يبه
ابوه: خاب ضني فيك كيف تسمح لاخواتك يركبون الخيل!! اطلع وما ابي اسمع منك ولا كلمة
خالد طلع
بعدها التفت الى اخته
ابو مشاري: هااااا كيف اعجبك؟؟
ام فيصل:كفوا زين سويت واذا مشاري انا الي بقول لك العقاب المناسب له
ابومشاري:طيب بس اول بشوف عقاب الباقين
ابو ماجد:ماجد!!
ماجد: عيونه آمر
ابوه: من بكرة تطلع معي على الشركة وتشتغل ابخليك تعرف الشغل على اصوله وبعطيك اسواء شغل ومنصب عشان
تحس بقيمة الدلع الي عيطتك طول هل السنين كيف تنام في البيت وانا اقول لامك خليني اعلمة الشغل اش له بقعدة البيت؟؟ تقول الولد بعدة صغير خله على هواه لحد مايقتنع بالشغل ... اقسم بالله بعامك حالك زي حال أي موظف
تفهم والمصرووووف انت تصرف على نفسك من راتبك اثبت جدارك لي ولى نفسك برى اشوفك بكرة في الشركة
ماجد: بس..
قاطعة ابوة: قلت برى قبل لا امد ايدي عليك
ماجد: خلاص بطلع اصلا انتوا تدورن الزلة علينا عشان تاخذون كل شي
وطلع
ابوماجد: امل!!
امل:امر وتدلل يبة
ابوماجد: الجوال والابتوب وكل شي عندي على الطاولة
امل: بيه والله ماركبت الخيل؟؟
ابوماجد:قلت قدامي!!بسرعة
فجر:بيه أمل ماركبت الخيل لاتكون ظالم مثلهم!! والله حرام اش فيك
ابوماجد: خلاص اموولة بعفيك من العقاب بس بشرط
امل: امر
ابوها اشر على خدة:اعطيني حبة هنا واوعدني تكونين دايم عند حسن ضني فيك
امل بفرحة:ولو بعطيك ثلاث حبيتن على الخدين ووحدة على جبهتك
وباسته
امل: بيه اوعدك يااغلى انسان اكون دايم عند حسن ضنك وبخليك فخور فيني ورافع راسك
وطلعت فرحانه
بقت فجر واقفه تبيه يقول عقابها بسرعة لانها متربكه باقي راشد وريم واخوانه ماتعاقبوا
ابوها:بقى انتي ماراح اقول لك هاتي جوالك اوشي من اغراضك بس الطلعه ممنوعة منها حتى شغلك مافي
فجر: اوكيه طلعة ماراح اطلع بس شغلي راح اداوم
ابوها: قلت الشغل لا
فجر بعناد: وانا قلت بروح
ابوها: فجر لاتعاندين قلت روحة لشغل انسيها
فجر:راح اروح حتى لو مشي....انت ليييييييه؟تبي تحرمني
ام فيصل:خلاص فجر ابوك قال كلمة ومستحيل يرجع فيها
فجر:انتي بذات لاتدخلين ياالسوسة انت الي غيرتي ابوي علي
ام فيصل:احترمي نفسك!!
فجر: انا محترمة نفسي قبل لا احترمك رجاء ما ابي ملاقيف يدخلون بيني وبين ابوي
ام فيصل: انتي وحدة قليله اد ب!!
فجر:ماراح ارد عليك انا الحين شغلي مو معاك مع ابوي
والتفت الي ابوها
فجر: ابوي راجع نفسك ومافيها شي لو عدت النظر في روحتي للشغل وبعدين اوعدك من البيت الى المستشفى ومن المستشفى الى البيت ماراح اروح ولامكان لحدماتوافق لي بالطلعة اعتبرني اروح المدرسه وراجع للبيت
ابوها حك راسه بتفكير
ام فيصل:هيييييه انتي باي حقك تحقريني
فجر: عمتي انتي ما سمعتي بالي المثل يقول الحقراااااان يقطع المصرااااااان
بشوف مصارينك كيف الحين تقطع وعلى فكرة انا موقليله ادب انا متربيه زين والي ما يحترمني ما احترمة
ابوها:فجرانثبري وانقلعي برى ومافي شغل كل ما عاندتي ازيد انا كمان في العناد
فجر بقهر وعيونها كلها دموع: لا ما راح انثبر ولاراح اسكت وراح ادوام بكرة!!
ابوها وبدون مقدمات اعطها كف على خدها طاحت على الارض
ابوها: كم مرة قلت لك لاتجادلين في الي اقوله بس انتي ماتفهمين وهذي اخرتها انتي الي خليتني اسوي الي سويته
هل المرة مابكت ولا نزلت دموعها حطت ايدها على مكان الكف بالم وقفت
فجر:تبي تضربني اضرب!! زيد الثالث كمان تبي تذلني وتهيني قدام الي يسوى والي مايسوى ارفع نعالك واضربي وشد شعري والا اقول لك جيب مويا مغليه اوزيت وكبها فوقي بس..شغلي ماراح اتركه الا بارادتي بكيفي
متى ماجاني مزاج اتركه تركتة !!
رفع ايده عشان يزيدها الثالث قفلت عيونها بخوف وغطت وجهها عشان تحمي نفسها
انتظرت الكف بس ماجاها غربيه فتحت عيونها الا وتشوف راشد قدامها ومسك ايد ابوها
راشدبعصبيه: عمي اكسر الشر وحلها انت وفجر بدون ضرب او عنف
فجر بستغراب: راشد!
راشد: عمي ماله داعي ابد تحرمها من شغلها
ابو ماجد: بس يا راشد انا ما احب الي يعاند
راشد:عمي سمي بالرحمن واقعد شوفها ليش ماتبي تتخلى عن شغلها وانت لازم يكون عندك سبب اقوى عشان تحرمها
من شغلها مو عشان اتفه الامور عشان ركبت خيل وبعدين مع اخوها ومو مع احد ثاني
ام فيصل: انت الحين مع من؟؟
راشد: انا مع الحق بس كلم غلطانين في طريقه العقاب وليه اصلا يتعاقبوا بهل الطريقه انتوا اصلا ما اعطيتونا هل الاشياء الا عشان تاخذها على ابسط الامور واتحدى في احد منكم شالها عشان مصلحة ولدة
فجرفرحت راشد بصفها : صح كلامك انتوا ماتشلون الاغراص الا عشان تحرمونهم منها بس هاااا انا غير انا مو مثلهم تبون تشيلون الجوال تحرموني من كل شي ما عندي مانع الا شغلي في المستشفى
ابوماجد: ويش تستفدين منه؟؟
فجر:افيد وطني وأفيد امتى بيه !!انت ماتقدر قد ايش مرضاي يحتاجون مساعدتي!!تكفى يبه لاتحرمني
ترى تكفى تهز الرجال
ابوهاابتسم:طييييب افكر
راشد:عمي بعد هذة ما يحتاج لها تفكير أي او لا
فجر:يبه بلييييييز
راشد:عمي مافيهاشي لو وافقت
فجر:يلا بيه والله ما انسها لك
ابوها: خلاص وافقت
فجر بفرح:اكيييد
ابوها:اكيد
فجر:مشكووور وانت بعد يا راشد مشكور
وطلعت من المجلس وهي فرحانه رغم الكف الي حصلته منه
وراشد كان مبسوط لانه ساعدها وهو مايدري انه اول غلطة غلطها وراح يتحسف عليها
بقى عقاب راشد واخوانه
وبختصار راح اقوله لكم
راشد اعفي من العقاب لان ريم حاولت بقدر ماتستطيع ان راشد مايتعاقب
ريم كان عقابها مثل البنات لاجوال ولاطلعة
اختها رهف اعفت من العقاب لانها ماركبت
اما مازان فكان عقاب خفيف وسريع لمد اسبوع بس لانه تستر على اخواته البنات
واخذوا جميع الاغراض واعطوا ام فيصل تخبيها في بيتها لاحد ما تنتهي مدة المتفق عليها
اخذت ام فيصل كل الاغراض من جولات ومفاتيح سيارات ودخلت بيتها قبل عيالها ما يدخلون البيت
قعدوا البنات في غرفة فجر والعيال عند ماجد كلهم الا فيصل
طلع برى
عند البنات
سمر: ظالمين
فجر: يعني لازم آكل كف لما اواجهم
لميس: ياحظكم أمل ورهف
أمل:هههههههه تستاهلون
ليان: والله شي يقهر حرااااااااااااام
ريماز:قاسين حتى النادي حرمني منه
فجر: احمدي ربك جت على كذا ولااخذنا وحبسونا في اقرب دولاب احنا وجوالاتنا
رهف:هههههه اتوقها منهم كمان
فجر:ههههههههه اهم شي ماقدروا يحرمني من شغلي اهم شي من الجوال والاخرابيط
لميس: والله انك قووويه قدامهم ودي اكون مثلك
فجر: تقدرين بس راح تاخذين كف كل ما واجهتي احد منهم اوكلهم
لميس:امااا اليوم ابوك على طول مافي تفاهم
فجر:يلا راح نعيش وناخذ غيره دام هذا ابوي ماباليد حيلة
سمر:الحمد لله وانا ماكنت موجودة كنت بابكي بدالك
فجر: قويت قلبي وضغط على نفسي ومابكيت ابد
ليان:انت تعجبيني من كل البنات
فجر:هههههههه بوريهم مين هي فجر كفايه تملكهم لنا لازم احط حد لهل العبوديه
ليان: رغم اني مسترجلة لكن ما اقدر اواجهم
فجر: ماعلينا الحين ويش بتسون على ايش ناوين؟
ريم: ناويه اخذ لي اجازة من شغلي لحد ماتطيب رجلي
لميس:انا ناويه اقنع في ابوي او اعدل اخلاقي عنده لحد مايفك اسري
ليان:بحاول مع امي بس مايجب نتيجة لذاك بخلي الامور تهدى وبسوي نفسي عادي متأقلمه مع العقاب وبعدها راح افتش عن جوالي لحد ما القاه وبشيله ساعات غيبها عن البيت
أمل: دام احترمتوا من الطلعة زورا بعض كل اسبوع تتجمعون في بيت احد
رهف: ليان نصيحه مني امك ماهي بسلهة عقلها يوزن بلد
ليان:والله اجيب الجوال حتى لو اضطريت اجيب لي واحد بسرقة ماهمني فيها اهي وباقي الشياب
فجر:تمام خليك كذا لاتهمين باحد
ليان: من اليوم بعلن التمرد ضد هل الشياب وأولهم ماما أهي بذات!!
فجر:واااااااااي فرحتيني.. في احد بيكون معنا؟؟
هنا اشكال البنات وحدة تلعب بشعرها والثانيه تعدل في بلوزتها والثالثة تطالع في ساعتها
فجر بخيبة أمل:اوكيه براحتكم صدقوني خوفكم منه او الي خلاهم يستعبدونكم
عند العيال
كلهم متعصبين وراشد دخلهم على غرفة ماجد
الي اقتحم الغرفة ورفس الباب ودخل والي لقى اقرب مزهريه ورماها على الارض والي ضرب
بأيده في الجدار والي يصارخ
ماجد: ويش رايكم تكسرون كل عفش غرفتي؟؟!!
باسم بقهر:أأأأأخ منهم
مازن: الحين كيف اروح للنادي وانا بدون سيارة
راشد:اسكت ترى مو وقتك انت وناديك
ريان:كل شي الا الدباب!!
ماجد:انا ابفهم الحين ليش عاقبونا بهل الطريقه الموضوع مايستاهل
رائد:انا خلااااااااااااص انتهيت انا بدون سيارة بموت ناقص عمر
خالد:طيب انا ويش مسوي حتى يعاقبوني انا الحمدلله ماركبت احد من البنات وكمان قلت لي ليان لاتركب
بس عاندت وركب الكل من وراها
راشد:شباب لحظة! انتوا فكرتوا بفيصل اهو اكثر واحد كان عقابه مؤلم بالسنبة له
مازان:والله كسر خاطري
باسم:يا عيال تعالوا شفوه كيف واقف عند المسبح
الكل اتجه الي الشباك الي واقف عندها باسم
ريان:اماااا يبكي عشان كم خيل
ماجد: شفتوا كيف يمسح دموعه بصراحة اول مرة اشوفه بهل الحالة
راشد:ترى غلاتهم عنده اكثر من مجرد خيول!!
رائد: والحل ويش نسوي؟؟
راشد: انا بقول لكم
وقال فكرته للكل وراح ينفذها عن قريب
خلوني اعرفكم بباقي العيال
رائد اخوا فيصل وسمر والتوئم ريان وليان انسان متهور جدا مايفكر ابد يحب يفحط ويحوس بشوراع الرياض
وحتى معروف بالقاب خاصة فيه
باسم راعي مقالب ومشكلجي شوي بس دمة خفيف اهو طويل وابيض بعكس اخوانه خالد ومشاري يفكرون في الشي مليون مرة قبل لايسونه
مازان شاعر وانسان كتوم بقوة وكل ماضاق صدرة يمسك قلمة ويكتب ولا احد يدرى عنه انه شاعر دايم يروح للنوادي رفع الاثقال ووجه دايم بشوش بعكس اخوه راشد اذا عصب
اما رايان اخو ليان:ذكي شوي وخبير بالهكرز كل العيال يدرون فيه الا اهله والبنات ولا احد يدري فيه يحتى في المدرسة مايدرون فيه عشان يعلقون عليه يغير الاطورا
وبكذا قلت لكم شوي عن العيال والباقي راح تعرفونهم في باقي الاحداث
الساعة7 الصباح الكل منطلق الى الدوام او المدرسة
فجر ركبت في السيارة مع سايقها وانطلقت الي المستشفى
ماجد تجهز واخذ ملفة وراح اهو وابوه على الشركة
امل ورهف ركبوا باص المدرسة
راشد طاااار الي دوامة بعد ماشاف اميرة قلبه تركب مع سايقها
نفس الشي للكل الي في الشركة والي في المدرسةوالى في الجامعات
خلوني اقول لكم فجر ويش بيصير لها مع وليد الي في المستشفى
كعادة بعد ماخلصت شغلها قعدت تلف وتدور بالغرف خاصة ان ريوم موموجودة والملل ذابحه بغيابها
على فكرة ريم قبل كذا كانت ماتبي نفس تخصص فجر ابوها جبرها انها تختار نفس التخصص وهي تتمنى تدخل قسم هندسة ودخلت نفس قسم فجر وسافرت معاها الى الخارج حتى تكون قربيه منها حسب طلب ابوها منها
دخلت جناح وليد ولقت نفس الممرضة ابتسمت لها وعدلت حجابها وكانت بتدخل غرفة وليد تسوي نفسها غلطانه بالغرفة مسكت مقبض الباب وتسمع...
وليد: دكتور تركي انا في ورطة البنت الممرضة كانت في غرفتي وشافتي
د.تركي:طيب قول لي ويش صار
وليد بخوف: شافتني وانا اكل بكل طبعتي
د.تركي: توقع ويش ومصلحتها انها تخبى في نفس الغرفة
وليد:ياخوفي تكون معاها كميرا او شي والله بروح فيها للسجن تكفى ساعدني
بس ابعرف مين هى؟ وبعطيها كم فلس وبخليها تسكت
د.تركي:افرض معي لو وحدة ابوك اهو الي قايل لها واعطيتها كم فلس الي تقول عنهم وكشفتك وبتروح على السجن وبعدها على القصاص ورحت انا معاك؟؟
وليد:تركي بس ترى الي فيني مكفيني
وقفت فجر عند الباب تفكر في وليد هذا
فجر:ياربيه سجن ..قصاص...وليد انسان عاقل...د.تركي ويش هي سالفته مع وليد ؟؟ ومين يكون ابو وليد؟وليه خافين منه؟اكيد وراهم سالفة كبيرة وراهم شي خطير لازم اعرف سرهم قبل لايعرفة اني انا الي دخلت غرفته
ويقطع عليها د.تركي طالع من الباب الا في وجهها
على طول سحبها من ايدها ودخلها عند وليد في الغرفة وقفل الباب!!وكان شكله معصب
ويقطع عليها د.تركي طالع من الباب الا في وجهها
على طول سحبها من ايدها ودخلها عند وليد في الغرفة وقفل الباب!!وكان شكله معصب
فجر: اعوذ بالله؟! خلوه اثنين مو واحد!!


ّّنهايه الفصل الثانيّّّ
****




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-13, 07:10 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





ّّبداية الفصل الثالثّّّ

د.تركي: د.فجر انا انسان محترم ومايصير تقولين كذا
فجر: عفوا د.تركي كيف تفسر وجودي هنا في غرفة مقفله مع اثنين ؟! واااه خزياه
د.تركي:انتي السبب محد قال لك اوقفي وتجسسي على الاوادم
فجر:استغفر الله بالصدفة كنت ادور على غرفة احد من مرضاي الجدد وجيت ابفتح الباب سمعت وقلت بالصدفة!!
د.تركي:ممكن تعطيني اسمة المريض
فجر: هاااك امسك واقراء اسمه
بعد ماقراء
د.تركي:خذي هل الملف فيه اسماء المرضى لهل السنه
فجر:شكرأأ الحين اطلع
د.تركي: لحظة؟؟ من متى مسكتي حالة المريض ومين كلفك فيها؟؟ وانتي الي بتشرفين عليها؟؟
فجر: شايفني بكذب عليك؟؟ د.ريم انكسرت رجلها ومديرة القسم كلفتني امسك بعض من مرضها وانا ما اعرف غرفهم وطلعت ادور فيها شي وبشرف على كم حالة هل الفترة
وليد:كاني شفتك قبل كذا وين؟؟؟ صوتك؟؟حركاتك؟ ما ادري وين
فجر غلطت وقالت:هيييييييه انت يالصاحي اسكت ..اقصد موصاحي مهبل ههههههه
د.تركي:مهبل علينا يا د.فجر!
فجر برتباك:اقصد مجنون؟؟مهبووول خبل
د.تركي:الحين تقولين لي كيف عرفتي وليد؟؟
فجر: ويش الي عرفته وما عرفته ههههه المريض هذا فيه شي يمكن انفصام في الشخصية؟؟
وليد كمان زلقت لسانه:أي انفصام شخصيه..؟ انتي الثانية؟
وتركي يضرب بايدة على وجة كان ناوي يرقها قدام فجر خربها وليد عليه
فجر:ويش سالفتك؟؟ياوليد العاقل؟؟
وليد؟؟وانتي ويش سالفتك ياد.فجر؟؟
تركي:د.فجر ممكن طلب ؟؟ انا داخل على الله ثم عليك
فجر:قول ترى بديت اخاف
تركي:وليد صح هذا موب مجنون لاكن في اسباب ما اقدر اقول لها لك بس لاتبلغين احد بس لفترة معينة
فجر:لالالا ماراح اتكلم اطمن
وليد:اكيييييييييد
فجر تناظر في عيونه:اكيد ماراح اتكلم بس ابعرف ليييييه؟
د.تركي:راح تعرفين بس كل شي بوقته حلوا هذا الشي راجع لوليد
فجر: اوكيه الحين بطلع ما يصير ثلاثتنا هنا
د.تركي:تفضلي ووصلي سلامي لدكتورة ريم وقولي لها ماتشوف شر
فجر:انشاء الله بقول لها
التفت وهي مستحية الي الباب تبي تطلع وطاااخ بوجها في الجدار وبسرعة يركض تركي لحد عند الباب ويفتحه لها
فجر التفت الي وليد كان مبتسم عليها ومتكتف ومستند على الجدار
طلعت بسرعة وقفلت الباب ورها
فجر:يووووه انقذني ملف ريوم الله يوفقها وبعد عنها امثال دكتور تركي اللزقه....آآآه ياوليد مانت سهل عاقل وبمستشفى مجانين؟ اكيد وراك سالفة انت وهل التركي
وليد:هههههه ياحليها وهي مرتبكة
تركي: اشوفك خقيت عليها
وليد:اقول اسكت والا بهل المزهريه على راسك
تركي: ريم لي وانت لك خويتها فجر
وليد:الله ياحلوا اسمها فجر!!
تركي:ريومه تسوها وتسوى كل طوايفها بعد
وليد: وراك ماتنقلع على شغلك وطير بحلامك فكني انت وريم بس لو معطياك وجه شتسوي؟؟
تركي:تدري ماراح ارد عليك بروح وري كم واحد اعقل منك بشوفهم
وليد: الله معك الباب يوسع جمل
طلع تركي وقفل الباب
وليد نقز على السرير وانسدح
وليد بتفكير:ويش سالفتك يا دكتورة فجر!!اعتقد مو اول مرة شفتك وين ؟؟أأأأخ ودي اعرف
رجعت على مكتبها وهى مو مستوعبه الي عرفته
فجر وهي تفكر وتقول في نفسها: هذى اخرتها يافجر آخرة الفضول والاقافه لييه؟؟خايفين من السجن والقصاص اكيد في شي؟
وتناظر لساعتها الاوتشوف الدوام خلص
والسائق عند الباب واقف
لبست عبايتها ونزلت وهي مستغربه سواقها جاء بدري؟؟
فجر في نفسها:لا اليوم في شي حتى السائق جاء بدري هههههه
دخلت البيت
شافت ابوها سلمت عليه من غير نفس وتغدت وكانت رايقه بعكس اخوها ماجد
وعلى سفرة الغداء وكل عائلتها مجمعين
أمل:مامي الله يخليك باشتري وحدة
امها:انا قلت لا يعني لا تفهمي
أمل:عشان خاطري!!
امها:لا والا بتشوفين شي ماصار لك
ماجدبعصية:أمل خلاص كافي قالت لا انثبري ترى صدعتي راسي
فجر بروقان:اش فيها أموووولة اليوم ؟ويش تبين وامي ماهي موافقة
ماجد:تبي هذة الجزمة هذة الي لها كفرات عشان تحوس فيها او تطيح وتعور ترى موناقصين.....مراقهة
ابوه:ماجد اشفك اليوم عشان شغلناك مسوي لنا سالفة
ماجد:ااااف القعدة معاكم تسد النفس
وقام من على السفرة
ابوه:بطقاق!!
أمل:الحمد الله والشكر فكة من عكة
فجر:بالي مايردك يارب
امه:اش فيكم عليه كلكم الا ماجد عاد حدكم عليه
أمل:يستاهل محد قال له يتنافخ ويعلي صوته
فجر:ماعندة اسلوب
ويرن جوال امهم وهي على الغداء
امهم:الووو هلا ام فيصل
ام فيصل وهي تبكي: لحقي علي!!
ام ماجد:خير عسى ماشر
ام فيصل: ولدي فيصل من امس وهو مو في البيت مادري وينه
ام ماجد:يمكن عند عمة ابو راشد اهوا وراشد دايم مع بعض
ام فيصل:دقيت عليهم مو موجود وجواله مقفل
ام ماجد:يارب سترك ويش الحل؟؟
ام فيصل:مادري ولدري راح يضيع مني
ام ماجد:الحين بيجي عندك يلا سلام
ام فيصل: مع السلامة
بعد ماقفلت الخط
ام ماجد:كله منك ومن عقابك البايخ ولدك راح تضيعينه انتي
والتفت على فجر
ام ماجد:يمة فجر تروحي معي على بيت عمتك
فجر:لالالالا اعوذ بالله مابروح لبيتها لومايصير يصير
ام ماجد:ولييه ماتبين؟؟
فجرتناظرلابوها:لالا ما ابي اروح مابقى اروح بيتها عجوز النار!!
ابوها:احترمي عمتك زين!!
فجر:الي ماتحرتمني ما احترمها خصوصا اهي بذات
ام ماجد:ليش يابنتي حرام توها متصله وتبكي فيصل من امس مارد للبيت
فجر:تستاهل بس والله فيصل مايستاهل خليها اهي السبب بالي في ولدها
ام ماجد: اجل انقلعي لغرفتك وعمتك احترميها بحضوها اوفي غيابها
فجر:بانقلع بس اليوم انا وامل بنجمع البنات هنا اوكيه ماما
امها:طيب والي معاقبات منهم
فجر:اهم معاقيبن من الطلعة برى البيت للاعراس..الاسواق..الرحلات امابيوت قرايبهم ما انذكر في نص القواب الوارد
امها:من المرة الجايه بقول لهم على هل النقطة!
فجر:بروح انام حدة اليوم عندي مفاجاءت واذا لقيتوا فيصل خبريني ترى بصحى ع المغرب
التفت الى امل:وانتي الثانيه ماتبين تروحين؟؟
أمل:لالا بس وصلي سلامي لي ليان وسمر وقولي لهم يارب ينفك اسركم
امها:آآآه اعقلكم الهنوف أي شي اقوله لها توافق على طول حتى لواهي بذاتها ماتبي
راحت امهم عند ام فيصل
وكان بيتهم في حالة فوضى لايرثى لها
واجتمع الكل في بيتهم وفيصل لحد اذان المغرب ولا رجع للبيت جواله مقفل وسيارته عند البيت وين راح ما احد يدري عنه
صحت فجر على اتصال امها
فجر:نعم!
امها:لساتك قومي نام عليك جدار
فجر:ويش فيك معصبة؟؟ايوه نايمة فيها شي عيب اوحرام
امها: انتي ماتستحين ماتنتخين ولد عمك مختفى ولابين والكل في بيت عمتك الا انتي نايمة
فجر:فيصل ماظهر لحد الحين؟؟
امها:الحين تقومين الي بيت عمتك بسرعة!!
فجر:حاااااضر البس واجيكم صبري لله بعد هذي اومر ما اقدر اعارض
امها : مع السلامة
فجر:باااااايو ماااااام
وقفلت الخط
وقفت عند الدولاب
واختارت فستان اسود ناعم وكل اكسسواراته احمر من الشنطة والكعب واكسسوارت الشعر كان شعرها ملفلف قبل لاتنام واول ماصحت خلته نازل على كتوفها ومالبست هل البس الا عشان تقهر عمتها لانها اهي الي اقترحت عليهم يزوجونها من راشد
دخلت على مجلس الكل لابس عبايته تقول كانهم في عزى وكم وحدة وجها متغير كانهم بكوا قبل كذا الكل التفت
وناظرها خاصة ريحة العطر فايحة في كل المجلس وليان مبتسمة عليها مع ان اخوها
امها تقول نفسها:الحين لو انا قايله لك البسي زين كان لبستي لبس القراوه
فشلتيني عند ام فيصل
وفجر حطت رجل على رجل وماقالت شي وعمتها شافتها بس ماقالت شي لانها موفاضي لها اهم شي ولدها
وفجئة يرن جوال ام فيصل وماسمعوا غير بعض الكلمات
ام فيصل: الوووو هاااابشر لقيتوه
:.................
ام فيصل:شرطة!!
:........................
ام فيصل:خلاص اهم شي ولدي!! كمان ارسل احد يدور بكل مستشفيات المنطقه
:..................................
ام فيصل:بلغوني بكل شي مع السلامة
ام مشاري:هااااا ويش قالوا؟؟
ام فيصل: العيال راحوا لي الاماكن الي يروحها مالقوه حتى عند اصحابه
ورائد راح يبلغ الشرطة الولد ماهو مبين ابد حتى ملابسة ماخذى منها شي ياحسرتي عليك ياولدي
ام ماجد: ادعي له لاتبكين عليه
ام فيصل: ريان ورائد من الصبح وهم يدورنه
فجر: عمتي الكل يدور عليه ماجد وباسم ومازن ومشاري وخالد انشاء الله يلتقي
سمر:اقول بنات خلونا نترك امهاتنا يفكورن وين ممكن يكون فصول اخوي واحنا نروح على غرفتي
وراحوا البنات
وهم داخلين على غرفة سمر ليان سحبت فجر على غرفتها
فجر:ويش فيك مرتبكة
ليان:بقول لك شي خطيييير
فجر: تدرين فيصل وين؟؟
ليان: انتي وين وانا وين لا ما ادري ولو كنت ادري كنت ماسكت اذا ماخليت الصحافة والاعلام يدرون ما اكون انا ليون
فجر :قولي ويش عندك؟
ليان: امي بتنام عند عمي ابومشاري لان فيصل الكبير مو موجود واناوسمر بنام عند لميس وريماز وريان ورائد كلن له غرفة المهم الفلة راح تكون فاضيه مافيها حتى الخدم راح ينتقلون معانا
فجر:طيب وانا ويش دخلني
ليان: ياذكيه الفلة مافيها احد افهمي الاغراض والجوالات كلها في دولاب امي راح تيشل بس الملابس
فجر:اقول ليون على ايش ناويه باضبط؟؟بديت اخاف من نظراتك لي
ليان:ناويه اسرق
فجر:تسرقين شنواااا انتي بعقلك والا اقول ..يلا على المستشفى قدامي اشوف
ليان:اناولميس بنطب على بيتنا بناخذ الجولات وبنخبيها عدنا من غير اهالنا مايدرون واذا باقي يوم على رجعة امي نرجع الجولات في مكانها وترجع امي وكنه ولا اخذ شي
فجر:لالالا لو كان بيت احد ثاني كان رحت !!بس اقدر افيدكم بل الحراسة من برى
ليان: بقول لرهف تساعدنا او تغطي مكانا
فجر: اوكيه ومتى راح تسرقون الجولات
ليان:يوم الخميس الجاي وااااااااااااى ما اصدق متى ما امسك جوالي وافعل الخدمة
فجر:دامكم بتسرقون بيت عجوزالنار روحوا وقلبي داعي لكم
ليان تذكرت فيصل وخانقتها العبرة عليه:آآآآآه ماتلام يافصيل بالي سويته كله من امي
فجر:خلاص فيصل رجال ماينخاف عليه عاقل ومحترم ومايسوي شي غلط من الي في راس امك يدور
ليان:في هذي صدقتي
فجر:اقول نرجع ع غرفة سمر لان غرفتك بصراحة حدث ولاحرج
ليان:هههههههههه
فجر:على الاقل ملابسك شليهم من على الارض
ليان: مالي دخل فيهم لاجت الخدامه اهي تنظف وترتب وتسوي شي فكرك ابوي مايدفع لها راتب الا نصفه محلل في
في غرفتي والباقي في البيت
فجر:هههههه امشي الحين بنات ينتظرونا
ليان:انتي بدورة المياة وانا في المطبخ
فجر:اوكيه
وطلعوا
دخلوا على الغرفة وسوالف سوى ولا احد يدري بسالفة سرقة الاجهزه الافجر ولميس وليان وبقلون لرهف
كانت قعدة عاديه وسوالف عن فيصل وكيف كان متولع بحب الخيول
ريم:اشوفك اليوم محلوة ويش سالفتك
فجر:ولاشي كذا مزاج
ريم بخث:مزاج والا....
قاطعتهافجر:د.تركي يسلم عليك ويقول لك ماتشوفين شر يا بعد كل طوايفة
ريم: اسكتي لا تجبين لي طاريه
فجر:هههه
ريم: ويش دراه اهوالثاني؟؟
فجربربكة:هاااا كنت عند مديرة القسم واعطيتها ورقة اجازتك وقلت لها بلي صار لك وهو كان موجود
ريم:آآآه ياكرهي له..اهم شي اني في اجازة بفتك من المتخلفين شوي
فجر:والله اني زهقانه في المستشفى بدونك
ريم:ماعلينا من تركي الحين فيصل وين توقعون راح؟؟
لميس:مادري بس والله امه كانت قاسية في عقابها له
سمر:كثير كانت قاسيه اهي اكثر وحدة كانت تدري بمدى حبة لها
ليان:ابوي كان خيال ويحبها من صغره ولما توفى ترك حبة وتولعه بالخيول لفيصل
سمر:حتى فيصل كان اكثر واحد يحب ابوي منا لما توفى اختفى شهر كامل وماندري وين
ريماز:طيب ماقال لكم وينه؟؟يمكن رجع الحين لنفس المكان؟
ليان: كان في هذيك الايام محتاجين كلنا سند احد كبير يحمنا ويحافظ علينا بعد ماتوفى ابوى وفيصل اختفى
فجر:أي اذكره كان عمره حوالي 15 او14 سنه تقربيا
سمر:بس امي صارت لنا الام والاب وماذلت نفسها لاحد كانت مكسورة من داخها زوجها توفى وابنها اختفى ماتدري اهو حي او ميت واخير عيالها صارت كل المسؤليات عليها اهي
رهف:أعتقد فيصل محتاج يكون لحاله هل الايام على الاقل
ليان:كان فيصل يحكي لنا اول تجربته الي قضها بعيد عنا في بدايه الايام كان مو مستوعب ان ابوى توفى
وكمان توفى وفيصل ايد ابوي في ايده ووصاه علينا ويقول كانه حلم حتى مابكى عليه كثرنا الابعد ماصدق ان فعلا ابوى توفى!! ساعتها اخر اليل كنا نسمع صوته وهو يبكي داخل غرفته ومع الايام بدى يتناسى الوضع لحد ما تأقلم مع جوا البيت الكئب بدون ابوي
ريم:آآآه بصراحة امكم قويه مشاء الله جبل ماتهزه ريح لو امي كانت فى مكانها يمكن تنهار انا يوم طحت من على الخيل ورجعت من المستشفى لقتها تبكي وحالتها حاله هديتها ونمت معاها في غرفتها
أمل: هههه وابوك وين راح هذيك الليلة؟؟
ريم:ههههه يمكن نام عند راشد
فجر:بنات خلاص عاد ما احب هل السوالف وتكلمون عن فيصل وكانه مات لاسمح الله هذة تجربه له وانشاء الله يعديها مثل قبلها ويرجع فيصل الاولي
رهف:ويش رايكم اجيب الاب حقى ونتسلى عليه دامكم زهقانين يالمعقبات
سمر:لالالا مالي نفس بالي كله مع فيصل ؟الحين نايم او صاحي؟ياترى اليوم اكل شي ؟؟ كيف يدبر اموره هولاجوال ولاسيارة ولااحد يرافقة
ريماز:ربكم يحلها له
رهف:يووووه والله زهقانه حدي
أمل:حتى انا كمان زهقانه
عند الحريم في المجلس
بعد المكالمة الي وصلت ام فيصل مافي امل ان ولدها يلتقي
رجع بعض الامهات الي بيوتهم اما البنات فقعدوا سوالف في غرفة سمر
رجعوا العيال بعد مشاوير اهم واعماهم اجتعموا في غرفة رائد
رائد:الحين ابعرف وين اختفى؟
باسم: يعني كل مازعل اختفى
خالد:اعدوا له بالهدايه
راشد:أأأخ منه مايفكر باهله ماعندهم رجال كبير غيرة مع احترامي لريان ورائد
ريان:يزعل عشان كم خيل والله ماعنده سالفة
رائد:يقولن فيصل قدوتنا بعد ابونا هذا وهو القدوة يختفي وماهمة احد
مشاري:يلا شباب بروح انام حدي تعبان
باسم: روح الله معاك اصلا مانبي متزوجين
مشاري:تري موفاضي لك
باسم:درينا اطلع وقفل الباب عشان عندي سالفة للعزوبين وبس
مشاري:سلام
بعد ماطلع
مازن:عيال خفوا شوي على فصول
راشد:ايوه ترى انا قلت لكم الخيول الي نعتقد انها حيونات وبس اهي عنده اكثر من مجرد حيونات
باسم:انا هقان حدي؟؟
مازن:كلنا زهقانين
باسم:شرايكم نسوي مقلب في البنات
خالد:لالالا دام فيها مقالب ومشاكل انا من الحين بطلع
ريان:الله معك شيخ خالد اعمامي لايدرون بسالفة
رائد:ودي احوس بس سيارتي عندالادارة العلى<<يقصد الشياب
باسم:خلوني اقول لكم بالمقلب عندي كم صرصور حاشرهم في علبه اهم الحين كلهم قاعدين بغرفة لحالهم بنفتح العلبة وتدخل الصراصير من تحت الباب ونمسك على مقبض الباب من برى ونحشرهم داخل ههههههههه
من زمان ما سمعت صراخ بنات هااااااا ويش قلتوا
راشد:ماجد!! نحن هنا
ماجد:بروح انام بكرة وراي دوام والدي العزيز راح يستلمني من صباح الله خير
باسم:انت من يوم ما اشتغلت وانت قالب علينا طول الوقت زهقان ومتكدر
ماجد:افف ابوي مو مخليني بحالي طول الوقت شغل وكرف
رائد:عاقبونا على اتفه شي
مازن:اهم شي عندهم ياخذون ويحرمون غيرهم
ريان:اهم كبار وفاهمين الدنيا على بالهم احنا صغار ومراهقين وكل هذاعشان المصلحة مادروا اننا خابزين الدينا احسن منهم ومن خبراتهم الي طفشونا فيها
ماجد:يلا بروح انام واذا نجح المقلب احد فيكم يرسل لي مسج
باسم:اوكيه لك مني نشرة اخبار مفصله
وطلع ماجد مرهق ورجع الي بيتهم ونام
باسم:الحين ماقلتوا لي كيف المقلب ؟؟
رائد:تمام في غرفة ابوي نسخة لكل باب في البيت باخذة نسخة من باب غرفة سمر ونقفل عليهم من برى
باسم:ههههههههههه ودي اسمع صراخهم
ريان: قولي كم عندك من الصراصير
باسم:عندي حوالي 10 او12 واحد كمان اشكان واحجام في واحد له جناحين هذابذات اذا ما طار نص عقلهم ما اكون بسوم
ريان:هههععع ياخوفي من ليان ماتخاف من شي اقرب نعال عندها واعتبر صراصيرك في خبر كان
باسم:ياخي اختك وصرفها اهم شي ما ابي أي احد يكنسل هل المقلب
ريان: بحاول معها
رائد:اجل يلا ويش منتضرين قبل لا يرجعوا على بيوتهم
باسم: ثواني بس اطير لبيتنا اجيب العلبة واجيكم ههههه امي لو درت فيها انها بغرفتي ماراح اسلم من محاضراتها
وراح الي بيتهم وبهل الوقت طلع ريان يصرف ليان ودخل اهو ياها على غرفته
ويسحبها بسوالف
طلع باسم ورائد بعد ما اخذ رائد المفتاح
باسم يدخل عليهم الصراصير من تحت الباب ورائد يحرس له عشان مايشوفوهم أي احد بعد ماخلص باسم قفل رائد
الباب ورجعوا يضحكون ويركضون على غرفته
مازن:هاااا بشروا
باسم: عد من الواحد لحد ثلاثة وابشر بالي يسرك صراخ على كيف كيفك
مازن:واحد....اثنين... والبنات واااااااااااااه اااااااااااااااااااااه
باسم:هههههههههههههه
رائد:هههههههههههههههههههه� � يعشون وياخذون غيرة
في غرفة ريان
ليان بعد ماسمعت صراخ البنات وحست شي في ابتسامات ريان الغربيه
ليان:ريان؟؟ قول في شي يضحك ايش فيك مخبي الضحكة؟
ريان مامسك الضحكة قدامها:هههههههههههههههههه� �
ليان:ريان!!ايش فيك فاقع ضحك
شوي وتسمع البنات يقلون لياااااااااان الحقي علينا!!
ريان:سلمي عليهم وقولي لهم تعيشون وتاخذون غيرها
طلعت من الغرفة تهرول وطااااااااااااخ في وجه باسم الي طلع في الممر يسمع البنات وفاقع ضحك عليهم
ليان:وجع!!
باسم ماقدر خلاص بس فاقع ضحك:ههههههههه
لدرجة ان الدموع صارت متجمعة في عيونه
قامت من على الارض:الحمد والشكر ...الله يشفيك
باسم:ويشفيك بالي مسوياة في نفسك ههههههههه
ليان:اقول فارك عنى ازين لك
ومشت الي الغرفة اول مادخلت الكل سكت وماقالوا شي
ليان:خير ايش فيكم تصارخون تقولون كننا بمستشفى نساء وولادة
لميس بكلمات متاقطعه مع خوف وشفايف ترجف وتناظر الي الارض وهي كانت فوق السرير:صصصصصص
ليان:ويش الي صصصصص
لميس:صصصصصصص
ليان:يرحم والدكم ايش فيكم اشوف الدم واقف في عروقكم
فجر:وع شوفي الارض
ليان نظرت الى الارض:مشاء الله تبارك الله كل هذا عشان كم صرصور طابين عليكم فجئة خلوني اشوف كم واحد جاكم
<<تحرق في اعصابهم
وبدت تعد واحد...وهذا اثنين
ريماز:تكفين ياليان اقتليهم كلهم
ليان:لالا ابي مقابل
ريماز:والله لو قتليهم وانفك اسرنا انتي وكل البنات عشاكم اول يوم من طلوعنا من هل العقاب برى البيت وانتي تخارين المطعم الي تبينه
فجر تمسخر:كمان تعالي المستشفى عندي ولك كشف مجاني
ليان:الحمد والشكر شيفاني نفسيه انتي بذات بخلي لك واحد بغرفتك
فجر:امممممزح وربي امزح خذي هل النعال وشوفي شغلك
ليان:اوكيه وطاخ...هذا اول واحد
رهف:الثاني هرب من هناك
ليان:وهذا الثاني والثالث طااااخ
أمل:وع
ليان:الي متقرفة هههههههه بعدها ماشافت شي
ريم:كلنا متقرفين بس ويش نسوي
ريماز:اقص يدي اذا باسم مو مدبر السالفة
سمر:بس تفتك الحين من هل الصراصير وساعتها نرد الصاع صاعين
ليان:هيييه انتي با ابو صاعين اوفقي مكانك ولا تحركين
سمر:يممممه!!!ليش؟؟
ليان:فيه واحد حلوا وراك اذا تحركي طااااار على شعرك
وهنا كل البنات وااااااااااااااااه وطلعوا من الغرفة بقت سمر وليان ونعالها
سمر:ليااااااااااااااااان ارحميني واقتليه باقي شوي اروح عند فجر بالمستشفى قسم امراض عقليه
ليان:ههههههه ياحليك وانتي خايفة حتى القسم مشاء الله حددي وين بتكونين؟طيب بطلب ممكن
سمر:ممكن وبسرعة
ليان قربت منها واشرت على خدها:غمضي عيونك واعطيني بوسة هنا وتلاقين هل الصرصور مع اخوياه
بعد ما عطتها بوسه
سمر:خلاص قتلتيه
ليان:ايوة خلاص الحين تقدرين تلحقين البنات وانا باجمعهم في علبه
سمربدلع:بااااااي خيتوا يسلموا
ليان:ههههههه
سمر:بليز قولي لاي وحدة من الخدم تنظف الغرفة مستحيل انام فيها هل الليلة
ليان:الحين اقول لهم
رجعت عند البنات اما ليان جمعت كل صراصير باسم في علبة وسوت لثمة وراحت الي غرفة رائد
فتحت الباب عليهم بدون استاذن سكتوا كلهم فجئة بعد مااكانوا يضحكون عليهم
ليان:دوووم هل الضحكة
باسم رفع ايدة الى السما:يارب على امثاكم
ليان:اقراء الفاتحة على صراصيرك البقية بحياتك
ورفعت ايده بفس حركة باسم:وحياتكم يارب
ورمت العلبة بحضن باسم وطلعت تمشي بخطوات ثقليه
مازن:ههعع كل هذا عشان قتلت كم صرصور
ريان:حبايبي بعدكم ما عرفتوها زين هذا ليون 9 اشهر انا ويها في بطن وااااحد !!
راشد:ههههههه ماعليكم منها شفوا وجة باسم كيف يناظر الي صراصيره
مازن:ههههههه خانقته العبرة عليها
باسم:ويش هل المخلوقة قضت عليهم كلهم
ريان:شف!شف باقي واحد يحرك رجوله لسة ينبض بالحياة
باسم:بسرعة ياعيال على غرفة الانعاش
هههههههههههه
راشد:بلا انعاش هات العلبة
واعطاه وبعدها شرد وتذكر رهف
راشد:باسم ياهوووا نحن هنا
باسم:هلا
راشد:ترى صرصيرك وديتهم ع المقبرة
باسم:ليييية ماقلت لي كنت بودعهم؟عاشوا معي اسبوعين واكثر بنفس الغرفة
راشد:لالا خفت عليك تنهار عليهم واذ ا مصر تبيهم تراهم في هذيك الزبالة
باسم:هههه بكتب لماجد ويش صار وبعدهابروح البيت قبل لميس وريماز يدرون اني ورى سالفة الصراصير
راشد:روح والبقيه بحياتك
باسم:يلا سلام
وطلع من عندهم
راشد:مازان يلا على البيت يمكن بكرة الصباح مانروح على الشركة بندور فيصل
مازن: رهف وريم نوديهم معنا
راشد:لالاما نبيهم يدرون اننا ورى هل الصرصير
رائد:اقعدوا توا الناس
ريان:اقول اقعدوا نسهر افضل واول مانصحى بكرة كلنا نطلع ندور على فصول
راشد:ما عاد فيني حيل اسهر
ريان:الليلة بهكرز الاب حق بندر المغرور
مازن:من وين لك جهاز؟؟ياذكي
ريان:اجل ليش ابيك تقعد معاي ؟ابي جهازك وانت كمان ابيك
مازن:قول من البدايه تبي مصلحة ؟
ريان:انت مو معاقب مثلي ؟وبعدين تعال هنا العقدة معي تسوي الدنيا ومافيها خاصة اذا ناوي على واحد من العيال
مازن:خلاص الحين اجيب الاب بس هااااا اياك ثم اياك ياولدي تحط لي برنامج تجسس
راشد:يعني برجع البيت لحالي!!
ريان:ارقد وامن ياابتي لن اضع لك أي من تلك البرامج
مازن:الحين اجيبة
طلع راشد من عندهم
ريان:واخير يابندر الفيصل بيجب راسك واكسر غروك بين كل الطلاب
رائد:في هذي النقطة اخاف منك!ليش؟كل ماكرهت احد نتقم بهل الطريقة
ريان:والله ياخوي الظاهر لسة ما مت مع الطيبين افهم احنا في عصرالايباد عصر الاكترونات وهنا بذات اقدر اكسر بندر وبعدين الباقي من شلته المعفنة بقعد لهم بمرصاد واحد ورى الثاني بخليهم يكرهون الاكترونيات من جوالات ولابتوبات
ورجع مازن من بيتهم
عند البنات بعد المقلب
ريماز:وع وع وع الله يقرفك
ليان:باسم كان فاقع من الضحك عليكم
لميس:برجع كل عشاي اليوم وووع
سمر:نعالي ماراح البسة بعد اليوم ابد
فجر:ما تلامين بس ولا يهمك راح اطالب لك العيال بواحد جديد
رهف:راح نرد المقلب لهم
أمل:مو الحين خليها لحد ماينسوا
ريم:نبي شي قوي ويدوم ساعات ماينسونها طول حياتهم
ريماز:ويش رايكم نحط فلفل اسود بملابسهم ههههههه
لميس:لالالا عذاب
فجر:نبي فكرة احلى
سمر:نحط لهم مسهل
ليان:اعجبتني الفكرة ههههههههههه
سمر:هاااا ويش قلتوا
ريماز:هههههه
فجر:من وين راح تيجبون المسهل
رهف:من الصدلية نقول له في احد عنده امساك شديد ونبي مسهل
أمل:ما اعتقد يأثر فيهم هذولي عيال تماسيح ويش رايكم نجيب كمان ملح انجليزي
سمر:اوكيه هههههه متي راح نسوي المقلب؟
فجر:انا اقول انتظروا الوقت المناسب لهم
لميس: نحطه لهم مع اكلهم ااااخ ودي اشوف باسم هههههههه
ليان:اااه ودي بس احط قشر فاكهه البرشوم في ملابسهم وبذات ملابسهم الداخليه
فجر:هههههههه حرام ولو انهم بغوا يطلعون قلوبنا من مكانها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-13, 07:11 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بااااك

سمر: اكثر شي قهرني قفلوا الباب علينا من برى
ليان:احمدوا ربكم انهم تركوا المفتاح في الباب والا رحتوا فيها اقل شي سكته قلبيه
امل:بطلب لكم هل الملح من برى في خلال يومين او ثلاثة بكون موجود
اليوم الثاني...
راحت امل ورهف الي الصدليه بعد دوامهم من المدرسة لانهم البنتين الي مو معاقبات
دخلوا عند الصيدلي رهف تسوي نفسها انها تالم من الوجع
امل:السلام عليكم اخوي
الصيدلي:وعليكم هلا كيف اقدر اخدمك؟؟
امل:خويتي هذي تعبانه اممممم ماتقدر تطلع المواد الصلبة من جسمها تعناني من صعوبه يعني عندها امساك
رهف:ااااي بطني بموووووووت من الوجع
الصيدلي بابتسامة:اهاا طيب من متى عندك الامساك؟
رهف توهقت وصارت تتحلطم قدام الرجال
امل : من يومين وهي على الحال
الصدلي حس ان في الامر حيلة اهاااطيب ايش كلتي في هذيك اليومين؟
امل عصبت:يا اخي صار تحقيق نبي المسهل ويالت يكون سائل او بودرة مانبي حبوب من الاخير جبتها لك
الصيدلي:ايش فيك انفجرتي هدى اعصابك وبعدين انا اقوم بشغلي واذا تعبانه من جد خذيها للمستشفى
رهف:حنا جاين بفلوسنا تبي تبع ما تبي بطقاق الي ما يطقك
الصيدلي:خذي هذاحطيه مع مويا لحد مايذوب وبعدين اشربه
امل:هات كمان اثنين
الصيدلي فتح عيونه بستغراب: واعطيها
امل:ايش فيك؟؟ نص العايلة اكلت من نفس الاكل وصار لهم الي صار او اقول زيد كمان اثنين
الصيدلي اعطاها وعلامات الاستغراب تدور حول راسه
بعد ما حاسبوا
رهف:ههههه معليش ياحلوا كنا نبيهم مقلب لاشخاص ثانين
امل:ههههه بس عشانهم تماسيح مايأثر فيهم شي اخذنا هل الكميه من عندك كمان بنزيد عليها ملح انجليزي ونذوبهم بين اكلهم هههههههههه
الصيدلي:الحمد الله والشكر من يوم واظافري ناعمة متقي كيد النساء اقول روحوا الله يستر عليكم
رهف: وعليك يا الطيب
رجعوا البيت وارسلت امل في الملح بحجة انه لطبخات معينه
امافجر داومت اليوم وما راحت جناح وليد وارسل في طلبها تركي المشرف حاليا على حالة وليد
بس ماراحت عندة اعتذرت بشغلها لانه اول مرة يطلبها من غير الشغل
اليوم الي بعدة اجتمع كل البنات بالحديقة
ليان:هههههه طلعنا من البيت وامي معصبة
سمر:ياحبي ما عليكي منها الحديقة ماهي مذكورة في بند العقابات الوارد
ريماز:حتى ابوي كمان بدى يعصب قلت انت قلت الطلعة من البيت احنا في البيت والحديقة جزء من البيت اعتبرها فناء خلفي!!
لميس:لاتنسين كمان امي اهي الي هددته وطلعنا
امل:ما علينا اهم شي طلعنا واجتمعنا انتوا اخباركم لي يوم ماشفتكم
ليان: كلنا تمام بس والله بموت من الطفش لاجوال ولاتلفزيون وحتى انترنت بخلين حتى غيرو الرقم السري منا
فجر:ههههه حتى شبكة الانترنت حطوا لها رقم سري؟
ريم:فجر حياتي لك وحشة يوم ماشفك اخبارك وكيف المستشفى معاك؟؟
فجر:المستشفى تمام مسكت عنك كم مريض والباقي تم توزيعهم لحد ماتقومي بسلامة
بس تركى ذاا ما ادري ايش يبي فيني؟؟
ريم:ليش كمان لازق فيك عقب مارحت انا؟؟
فجر:لالا موقصدي اليوم رحت عند دكتورة لمى وشربت قهوة وسولفت كعادة رجعت على مكتبي لقت ورقة لاصقة بطرف المكتب مكتوب فيها :دكتورة فجر ابيك في مكتبي عندي موضوع مهم الدكتور تركي..
رهف:موووووضوع مهم شيسالفة يافجر؟؟
فجر:مادري بموت من الخوف وبذات منه اهوا ايش يبي فيني؟؟
ريم:علاقتك فيه علاقة شغل وبس ياترى ايش الموضوع الي يخليه بيك في مكتبة؟؟
ليان بخبث: وليه تخافي منه ماصار لك شي معه يخوفك يمكن الرجال حاط عينه عليك!؟
فجر: لو يطلع القمر ما خذيته!!
ريم:ههههههه
سمر:طيب انتي مارحتي عندة ابد؟؟
فجر:لالا رميت الورقة بالزبالة ولاكاني لقيتها
ليان:انا اقول روحي عنده ان بعض الظن سؤء صدقيني الموضوع راح يطلع تافهه
سمر:روحي وبعدين الرسالة مافيها شي يخوف او يهدد وواضحة ماهي غامضة
ريماز:ليه تخافي انتي بمكان عام ماراح يصيرك شي دام علاقتكم ببعض مجرد شغل
فجر في نفسها:آآآه يابنات انتوا ماتدرون ليش انا خايفة اخااااف يبيني بموضوع وليد!! الي كشفته
وقالت لهم:بكرة بروح عندة وبشوفة
سمر:هاااا اموولة شريتي المسهل انتي ورهف؟؟
امل:كل شي تمام بس نتظر الوقت المناسب
ليان بقلة صبر:آآآه متى هل الوقت؟
ريماز:خلوها اذا طلعنا من العقاب والله اشتقت للتلفزيون!!
سمر:بنات ودكم تروحن على الاصطبل ودي اعرف امي ويش سوت بخيول فصول اخوي
فجر:حتى ودي اعرف
لميس:لالااخاف يعرفون الشياب هل المرة بيكون العقاب اسوء
ريماز:انا مابي اروح
رهف:لالاتروحون بنات خلونا قاعدين هنا ازين مانبي مشاكل
فجر:انا بروح الي تبي اهلا والي ماتبي عاااادي
ليان:انا بروح
سمر:لالاخلاص هونت روحوا انتوا وشزفزا
ليان:ااااخ ليش تخافون من هل الشياب ترى اقسم بالله مايخوكم غير صوتهم وتفلسفهم علينا بالعقبات
فجر:صدقوني بنات خوفكم الزايد منهم راح ينقلب عليكم بيوم من الايام
ومشوا يشوفون الاصطبل
ليان:فجر شوفي !!شوفي هذا محمد قاعد هناك
فجر:مسكين شكله مكسور اشوف عنده شنطة
ورحوا عندة
ليان باستهبال:اشونك محمد فين خيل ما اشوف اناهنا؟؟
محمد:موزين ...خيل ماما طرد مال انا وبيع خيل
فجر:حسبي الله عليها باعت الخيووول هذة ناويه على ولدها!!
ليان:أأخ لو كنت ادري كان ماركبت
والفت الي محمد
ليان:طيب انت ماتدري فيصل وين مافي شوف وينه اهو
محمد:قبل لايروح جاء فيصل هنا باليل وقال لي سامحني عشان انا قاسي وبوس كل خيل والعب معاه شوي
بعدين اشرب سجارة وابتسم بعدين روح انا مايدري وين
ليان:ياعيني عليك يافيصل وكانه يدري انها راح تبيعها
محمد:انتوا وعيال يسال على فيصل انا
فجر:رااااح مارجع من هذيك الليلة واحنا ندور عليه
ليان:حتى ما انام في البيت عشان يفكر الصباح وين يروح
فجر:اهو فكر فيكم حتى يفكر في نفسة اقول امشي قبل لايجي احد من الشياب ويحرومنا من أي شي ونلحق فيصل
ليان:يلا بس خليك جاهز يوم الخميس امي بنقل عند اخوها واحنا وبالليل بطلع انا وانتي ولميس ورهف
فجر:متى قلتي لرهف؟؟
ليان:امس سالتها قلت لها آآآه متى نقل على فلة عمي ابو مشاري اخذين
فجر:بتنقلون وبتاخذين جوالك وكل الي تبينه وعلى خشمهم بعد
ورجعوا عند الباقي
سمر:هااا ويش صار؟
فجر:عمتي باعت كل خيول فيصل
ليان:لا وكمان طرت محمد من شغلة
سمر:فيصل يدري؟
ريماز:يمكن عشان كذا طلع...بصراحة بعمري ماقد شفت ام تحرم ولدها من الاشياء الي يحبها ويمارسها كاهواية
له
امل:بالعكس المفروض تحاول توفرها له بكل الطرق
رهف: وموهبة فيصل موهبة حلوة وترفع الراس احلى موهبة تمثلنا احنا يالعرب موهبة الفروسية
فجر:امكم ما ادري كيف اوصفها في الطب النفسي ما افي ام بالدينا تحرم ولدها من الشي الي يحبه الا بدافع قوي
سمر:بروح انام بصراحة ضاق صدري على فيصل
ليان:متى تعقل امي عن هل السوالف
فجر:انا بروح انام وري مجانين الصباح
بعدها كل وحدة رجعت على بيتها
الصباح ما صحت فجر مو كعادة على المنبة صحت هواشة طلعت من غرفتها تركض ومفزوعة من اصواتهم الزايدة عين تشوف فيها وعين لسة ما فتحت فيها
كانت تركض وشعرها طايح على كتوفها في الدرجة ماقبل الاخيرة زلقت رجلها وطالحت على الارض على بطنها
فجر:أأأأخ....وجع!!
جت امها وكانت متغطة وغطت شعرها وجهها
امها:اطلعي فوق يابنتي
فجرماشافت احد :امي خلاص ماتعورت بشوف ويش صار
ابوها من بين اسنانه:فجر اطلعي فوق والا صليت عليك اليوم الفجر جنازة خلي هل اليوم يعدي على خير
فجرلان وجها مغطي بطرحة:هو فيه خير من هل الصبح كملوا هواشتكم وبطلع انام لحد مايرن المنبة
طلعت وهي حاطة أيدها على بطنها من الالم وماسالت ليية امها غطتها بطرحة؟؟
وهي داخلة على غرفتها الا وتشوف امل اختها قايمة من نومها بنفس الحالة عين مفتحة والثانية مقفلة والشعر طايح والحالة حالة
فجر:امل..امل..لحظة
البنت ماردت على طول الدرج بتلحق الهواشه وبنفس الدرجة الي طاحت فجر فيها كمان طاحت امل
فيها على ظهرها
أمل بالم: أي...ظهري .....وجع
امها بابتسامة: قومي يابنتي واطلعي فوق!!
أمل:أي..ظهري ويش حاطين بالدرج ؟؟
امها: ما ادري اسالي فجر؟
وقفت ومسحت عيونها بايدها وبعد ماشافت كل الموجودين قالت بصوت واطي: واااااه فشيلة
وطلعت تركض بحيا
دخلت غرفة فجر وقلبها يدق
امل:فجر!! قومي
فجر:خير ويش تبين؟؟
امل:الحقى فشيلة والله فشيلة!!طحت من على الدرج
فجر: وخير ياطير توني من شوي طحت وماسويت سالفة مثلك قمت ورجعت كملت نومتي
امل:ابوي وامي وماجد ومازن وراشد عيال عمي كانوا موجودين بصالة
فجر قامت من على السرير:احلفى؟لا تقولين لي صحتيي على صوت هواشه
امل:عن جد صحيت على صوت هواشة كنت اركض...وقالت كل شي...
فجر:اماااا حتى نفس الدرجة الي طحت فيها
أمل:فشيلة كلهم كانوا منزلين عيونهم والابتسامة شاقة وجههم
فجر:راشد شافني والله شي يقهر
أمل: ياليت جت على راشد وبس ابوووي وماجد ومازن وراشد ومشاري وعمتي
فجر:عجوز النار شافتني !! فشيلة
امل: ويش حاطين بدرج
فجر:العيب مو في الدرج العيب فينا احنا كل وحدةطالعة ماتشوف والبجامات شوي طويلة
أمل:تعالي نطل عليهم من فوق بشوف لييية؟؟ هواشة
وطلعوا من الغرفة
تحت عندهم
ماجد:يايبة لييه سجلت له؟؟
راشد:عمتي ليه تعاقبون مشاري بهل الطريقة
مشاري:طيب انا راضي بكل شي الا انكم تسجلوني بالعسكرية
ابوة:وعلى خشمك بعد وعمك ابو ماجد خلص كل الاجراءت
مشاري عصب:كلة منك انتي السبب !!انتي الي قلتي لابووي يسجلني
ابوه:اسمع يامشاري هذا موعقاب هذا امر وعليك تنفذه بغيت والا ما بغيت ولا انت ولدي ولا انا ابوك ليوم الدين
راشد:ليه ياعمي تخيره كذا يعني في أي لحظة ممكن تنشب الحرب وتخسر فيها ولدك
مازن:عمي صدقني شغله الحين احسن من العسكرية
ام فيصل:انتوا الاثنين تسكتون وتبلعون لسانكم
مشاري:والله حرام بالاول زوجتوني الهنوف وحبيت ايد الي تسوى والي ماتسوي عشان ما ازوجها
وهي سوت المستحيل عشان ماتخذني وظلمتونا يوم زوجتونا
ام فيصل:كان بالاول مثل ماقلت والحين ويش حليلكم ومبسطوين سوى وخلفتوا ولد ولا احلى
مشاري:مين قال لكم اننا مبسطوين انا والهنوف نموت الف مرة باليوم صدقوني انتوا بتضلموني للمرة الثانيه والله
ما اسامحكم لو صار لي شي ليوم الدين
ماجد:انتوا الحين تعتقدون ان هل المهنة راح تعقل مشاري ويصير رجال مثلكم ويفكر بنفس عقلانيتكم بس بتظلمونا كلنا بهل القرارات
مشاري:خلاص انا موافق بخسر مستقبلي في التجارة وبروح لهل المهنه مع انها مهنه تشرف الوطن ةانا ما احبها لكن اهم عندي اخسر مستقبلي ولا اخسرابوي
ام فيصل:انتوا الحين زعلانين منا بس راح تعرفون ان هذا كله عشان مصلحتكم
مشاري:انتوا اخر ناس تفكرون في المصلحة انتي بذات ما ابيك تكلمين عن المصحلة
وطلع من البيت
ابوه :روحة بلا ردة
ابو ماجد:ههع جيل اخر زمن وبعد يرفعون اصواتهم
ام فيصل:آآآآه كان لما ابوي يقول الكلمة كنا نسويها بدون اعتراض اومناقشه اما هذا الجيل لازم تبرر لهم ليش تسوي كذا
ام ماجد:زين الله يهديكم طلع الولد زعلان وحتي امه ماتدري انتوا ايش فيكم ؟؟راح تخسرون عيالكم واحد ورى الثاني بالاول فيصل وتاليها مشاري
فجر في نفسها:كفوووا يمة
ابو ماجد:يلا عاد لايكثر روحي على المطبخ وقولي لهم يحطون الفطور اليوم كلكم بتفطون عندي انا
امل بهمس:مسكينه امي ما لها راي او كلمه بينهم
فجر:موب بس امي كمان ام مشاري وام راشد وحتى ابو فيصل الله يرحمة هذولاي في الهامش مالهم كلمة
طرحوا السفرة
ابو ماجد:ايش فيك ماتجلس؟؟
ماجد بقرف:نفسي انسددت....استغفر الله وبس
وطلع على غرفته وحتى البنات ما انتبة لهم
ابو ماجد: دوم مب يوم..وانت يارشد
راشد: مشكور عمي الحين امي وابوي ينتضروني على السفرة
مازن:وانا كمان ماودي افطر اليوم موليا ..سلام
وارح اهو الثاني
وجاء وقت دوامهم لشكاتهم واشغالهم
نزلت فجر من على الدرج وهل المرة بخطوات ثقيلة والكل التفت الي صوت الكعب حقها
خاصة انها تبي تقطع عليهم سوالفهم وتلفت الاتباه وهم يشربون قهوتهم ثلاثتهم حتى امها
مافطرت دخلت على غرفتها وهي بتموت من قهرها من اسلوب زوجها قدامهم
فجر:السلام عليكم
ابو مشاري لانها المحببة الي قلبة من بينهم:هلا هلا بفجورة
فجر:هلا فيك عموا اش دعوة مارديتوا حتى السلام
ابوها وام فيصل: وعليكم
ابو مشاري: هاااا عسى ماتعورتي ؟؟
فجر:لا صرت متعودة على الطق والاهانة وطيحة زي هذي ماتفرق عندي يلا تامرعلى شي عموا
ابو مشاري:رايحة على شغلك؟؟شيرايك اسوي لك صفقة
فجر:قول لي عرضك وبشوف؟
ابوا مشاري:يابنتي اتركي شغلك ايش لك بعوار الراس واذا عشان الراتب لك مني انزل لك بحسابك دبل راتبك بمرتين
كل شهر هااا ويش قلتي؟؟
فجر بدلع عشان تقهرهم:عممووووا لاتخليني ازعل منك واحطك براسي مثل بعض الناس وبعدين راتبي يزل كل شهر وما اخذة منه ولا ريال ابوي مو مخليني احتاج شي وليش اتركة فيه ناس كثيرة محتاجة لي ..يلا سلام
وطلعت وهي تمشي بكل ثقة
وصلت على دومها ودخلت على مكتبها اخذت عدلت مظهرها وتأكدت من حجبها
دقت على مكتب الدكتور تركي
فجر:السلام عليكم
تركي: وعليكم السلام هلا د.كتورة فجر تفضلي
دخلت وهي مرتبكة
فجر:معليش امس مافضيت عندي شغل مع وحدة من مرضاي
قريت الرسالة ويش تبي فيني
تركي:امممم اول شي الموضوع احترت كثير قبل اقول لك
ولكن متظر اقول لك
فجر في نفسها:يارب يقول لي سالفة وليد
تركي:دكتورة فجر انا بسافر لدبي ودامك تعرفين ان وليد عاقل ياليت تشرفين علية بدل مني
فجر:اوكيه بشرف عليه بس كم المدة الي راح تغيب فيها على المستشفى
تركي:يمكن شهر لاني خوي صار له اسبوع وهو في دبي دومنترني عندة مشاكل
ولازم اكون معاه بهل المواقف
فجر: كيف اشرف عليه؟؟وهو..عاقل
تركي: مثل باقي المرضى تعطينه الادويه وتسالين عن الوجبات ياخذها بنتظام
واذا يبغى شي من برى مثلا بيطلب من المطعم قولي للحارس نواف انا من طرف تركي وهو بيروح
ويجبها له وما عليك الا تنتضرينه ويجيب الي تبونه أي شي يحتاجة
فجر:طيب اهو يدري اني بشرف على حالته
تركي:لالا بس يدري انا اني بسافر وكمان اليوم رحلتي على 9 بالليل
فجر: خلاص انا بقول له اليوم بسوي له مفاجئة
تركي: ههههه مار اح اقول شي
فجر:طيب والادويه كيف؟؟
تركي: أي ادويه اعطيه بالاقرب زبالة راح يرميها وكمان خليها على حسابه
فجر: طيب قولي ليه وليد عاقل بمستشفى مجانين؟؟
تركي:ما اقدر اقول لك اسالي وليد يمكن يقول لك !!
فجر: متى يجي اليوم الى اعرف فيه ؟
تركي:ههه ما ادري السالفة طوية عريضة بس اهي تخص وليد لحالة وبس
فجر: طيب والمدير ما يدري عن وليد
تركي: لا ما يدري
فجر: طيب لو جاء المدير يشوف المرضى ودرى بوليد شنوسوي؟؟
تركي:لالا هذة خليها على وليد اهو ابارع في التمثيل
وهذي ملف مزور باسم المرض وتشخيص الحالة
فجر:آآآه انا وانت ووليد كلنا نسوي شي غلط بكرة ينكشف ونتعاقب عليه القانون
تركي: صدقيني الدافع اكبر من كل شي دافع وليد هذا شي يخصة
فجر:يلا تاخرت بروح الحين عندي موعدة مع واحد من مرضى ريم
تركي:الا على طاري ريم...وقعد يحك راسم
فجر: ويش فيها؟؟
تركي بربكة:لابس بأسأل عليها اشونها واشنلون رجلها
فجر: لاتمام احسن من اول
تركي في نفسة:والله اني راح اشتاق لك
فجر:يلا بروح تامر على شي
تركي:يسلموا وانتي خاطرك بشي من دبي؟؟
فجر: يسلموا
تركي: لا اوصيك على وليد
فجر:لاتخاف عليه تروح وتجي بسلامة
تركي:قولي لدكتور راكان يغطي علي لاني بطلع بشوف اختي جهزت الشنط ملزمة الا تروح معى
فجر: اوكيه
وطلعت من عندة
فجرفي نفسها: طال الزمن او قصر ابعرف سركم الاثنين
وفي وسط الدوام مرت على جناح وليد بكل ثقة وبدون خوف دخلت على الغرفة
اول ما فتحت الباب الا وذيك المخدة بوجهها
فجر: وجع ايش فيك انت!!
وليد بخوف وصدمة: معليش..اسف كنت اضنك تركي
فجر:تركي طلع اليوم من شغلة عشان بسافر
وليد: أي اهو قال لي بيسافر
فجر:وقال كمان اشرف على حالتك
وليد:طيب ليه راح كنت بودعة على الاقل
فجر:اختة ناشبة تبي تروح معاه الظاهر نسي او يمكن بيرجع
وليد:أي كنت اعتقد بيسويها ابطلب منه هديتي
فجر نسيت وقالت :يووووه نسيت ما ادري ايش كنت جايه اقول لك
وليد: نساك الموت
فجر عقدت حواجبها بستغراب!!



ّّّّنهايه الفصل الثالثّّّ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-13, 02:54 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ّّّبداية الفصل الرابعّّّّ

فجر: عقدت حواجبها بستغراب وقالت:نعممم ايش قلت!!
وليد قاعد يصنفر ويناظر لسقف ومرة بساعتة
فجر:أي صح الحين افتكرت انت ماكل شي اقصد فطرت والا لسة
وليد:لالسة ما اكلت
فجر: تبي من المستشفى او من برى
وليد:لالا من برى احسن
فجر:قول ايش تبي وبقول لنواف يجبة
وليد:سندويشت وعصير
فجر: بس
وليد:بس لييه تسالي!!
فجر:لالابس اخوي ياكل اكثر منك هههه
وليد: ويش شايفتني؟؟
فجر: ولا شي الحين بروح اقول لنواف
وليد:قولي له لا يتاخر حدي بموت من الجوع
فجر: اوكيه
وبعدها كل العادة تاخذ لها لفة على المرضى على بال ما يجيب نواف فطور وليد
عطها الفطور وخبته بشنتطها وطلعت فيه عند وليد
وليد: اخيرا جاء
فجراعطته ومشيت بتطلع
وليد:اقعدي
فجر:لا بروح افطر مع البنات منتضرين
وليد: بليز ترى زهقت وانا اكل لوحدي
فجر كست خاطرها نظرته لها:اممممم
وليد: بكون عاقل ومحترم وما اسوي لك شي
فجر: اوكيه بس هاااا تكون عاقل مثل ما قلت
وطلعت وجابت فطورها وقعدت تفطر معاه وهي مو مرتاحة يادوب تدخل اللقمة من تحت حجباها
كانت عيونه على الاكل ومايناظر فيها
فجر:امممم ليه اصريت اني افطر معاك؟
وليد تنهد: مليت من الوحدة دايم افطر لحالي واتغدى واتعشى ولا احد معاااي ودي اسولف اتونس
بس ما عندي احد غيرتركي والحين تركي بيسافر ويخلني
مادري احس نفسى بعده تايهه
فجر:طيب ما عندك احد يزوك من اهلك او خوياك
وليد:لا بس كان أصدقاء بس كلهم تخلوا عني عقب....
فجر زاد فيها الفضول والاقافة:عقب شنوا؟؟
وليد:لالالا هذي امور المفروض ما اقول فيها المهم ما عندي احد بهل الدنيا غير تركي
فجر:امك!!ماتدري عنك! اقصد انك هنا اهي تدري ؟؟
وليد دمعت عينه:بسالك سؤال؟؟انتي كيف علاقتك مع امك؟ وابوك
فجرابتسمت:هههع الي يشوفني انا وامي ما يصدق ان هذي ام وبنتها صح دايم انا ويها مهاوشه
بس احبها واعرف قد ايش غلاتي عندها اما ابوي كنت دلعوته بس بعد مارفضت ولد عمي قدامه صار يضربني
ويهني قدام الكل وحتى علاقتنا مستحيل ترجع زي اول الا اذاوافقت على ولد عمي
ومستحيل اوفق عليه وانا ما احبة
وليد:امي الله يرحها كنت انا دلوعها لاني ولدها الوحيد كانت لو جتني انفلوزا ما تنام الليل كانت تخاف علي من كل شي حتى من نسمات الهوى
فجر:معليش ما كنت ادري انها متوفيه معليش اذا سؤالي عن جااا ع الجرح
وليد: عادي ...افطري انتي وراك شغل ولف بالمستشفى
فجر:خلاص خلصت يلا بروح تامر على شي؟؟
وليد: مشكورة
وطلعت وهي تقول في نفسها:ياربيه امة متوفيه هههه اجل في ام بادنيا تترك ولدها يعيش بمستشفى مجانين
وهو عاقل!!يووه نسيت اسالة عن ابوة يمكن لساته حي ياترى يدري عن ولدة آآآه ما ادري ليه وليد اهوبذات يهمني
اعرف عنه كل شي؟؟
طلعت تمشي وهي تفكر بوليد ويقطع عليها اصوات الممرضات
فجر:خير ويش صاير ليه كل هل الفوضى؟؟
وحدة من الممرضات: دكتورة في حالة جيت على المستشفى يصرخ ويقول انه موب مجنون بس الحراس
مو راضين يخلونه الا بعد فحص احد من الدكاترة
فجر:بشوفة وينه باي غرفة<<ياشين الاقافة
دخلت على الغرفةوكان مربوط بالسيريروعند الممرضة
كان يصيح ويقول فكوني انا عاااااقل
فجر:لالاانت لو انت عاقل كان ما صرخت وعفست المستشفى فوق تحت
المريض هدى شوي: اشلون يعني؟؟
فجر: شوف انا عاقلة وماسويت مثلك اهي عاقلة وماصرخت مثلك
المريض:اهااا بس والله مو راضين يفكوني
فجر قربت منه
الممرضة:شتسوين انتي!!
فجر: بفتح ايده بحاول أسايسة وافهم منه ليش جايبينه على المستشفى
وأول ما فتحت ايده مسكها من رقبتها وحاول يخنقها لو الله ثم الممرضة الي كانت معها كانت اختنقت وماتت على ايدة كان يضحك بخبث وعيونه فيها الشر وهي تبكي وتحاول تفتح ايده وبسرعة الممرضة تشيل أ انبوبه اكسجين
صغيرة وتضرب فيها على ايده ومن الالم ساب رقبة فجر وراحت تركض على جهاز الطاورئ ودخلوا عندهم في الغرفة
فجر:بسرعة ربطوة باسرير لا ابوة وابو الي يسايسة مرة ثانيه!!
كانت رجوله مربوطة في السرير وسهل عليهم انه يربطون ايدينه
طلعت تشرب مويا وتحمد ربها انها حية ودخلت عند الممرضة
فجر: اعطيه مهدئ لساعة خليه ينام جعلها اخرة نومته بغى يقتلني!!
الممرضة: اوكيه خلاص لاتشيلين همة ابد
طلعت على مكتبها وتصل على ريم
فجر: الو ريوم
ريم:هلا فجور
فجربخوف:بغيت امموت اليوم على يدو واحد من هل المعفنين!!
ريم:احلفي؟
فجر:والله ياريوم خنقني بايده الثنيتين
ريم:الحمد لله على كل حال
فجر: ايواا الحمد لله
ريم: اقول قولي لي د.لمى تمسك عنك وتعالي البيت عندي ودي اطمن عليك اكثر
فجر: ما ادري في البيت ازهق
ريم: فجووورة حاولي لمى طيوبة ومار تقول شي
فجر: بشوف يلا سلام ومعليش اذا صحيتك من نومتك!!
ريم: لاعادي ويش دعوة !!
فجر: باااي
ريم: بااااي انتبهي اكثر على نفسك !
وبعد ساعتين
كانت قاعدة في مكتبها ويدق الباب عليها بكل ذوق
فجر من غير ماتشوف: تفضل!!
دخل بخطوات متثاقلة وقفل الباب!!
فجر رفعت عيونها بشوف مين......طاح كوب العصير على الاورق وارتبكت وصارت ترجف
فجر:انت!!<<نفس المريض الي نام من ساعة
المريض:أي انا حسب بالك بتخلصين مني؟؟
فجر:ويش الي اتخلص منك ؟؟ وليش ؟؟ ويش الي بيني وبينك ما بيننا شي؟؟
المريض:انتي ليه قلتي لها تخليني انام
كان منظرة مرعب ويخوف في ايدة زجاجة دواءمكسورة قطع فيها الرباط وفي جروح في ايده وعند فمه دم
ابتسم وطلع لسانه ويمسح فيها الدم الي عند فمه
فجر: وع وع الله يقرفك
المريض بتلذذ:آآآه اش كثر طعمة حلوا
فجر:يع الله يشفيك!!
المريض: طعمة حلوا بس اكيد دمك احلى!!
فجركانت تبكي: يعني اشلون بتقتلني؟؟صدقني دمي مو حلوا
قرب منها وهي ترجع لورى كم خطوة لحدة ما لزقت بالجدار وكان يناظر فيها بنظرات شيطانيه
فجر: ارجع والله ما يصير لو جاء أي احد الحين بيفهم غلط ارجع تبي فلوس بعطيك الي تبيه
المريض يضحك بخبث:ههههه نفس العبارات الي قالتها اختي هذاك اليوم
فجر: يرحم والديك مابي مشاكل هنا.. حتى اختك قتلتها
المريض:انتي غمضي عيونك بدقيقتن راح اخلص منك عشان المرة الثانيه...هععع هو في ثاني وثالثة بعدها
فجر:يارب صبرك !!يارب اذا كان موتي اليوم وعلى ايد هل الرجال ابتلاء !!يارب ابي اموت مرتاحة ما ابي اتعذب
بالي في ايدة
المريض:لالاترها حدها وبقوة بعد
فجر: من جد؟؟
المريض: طالعي بالسقف وغمضي عيونك يلا اشوف باقي الي خلتني انام بقتلها ورى ناس وانتي مأخرتني
فجر:بعد ويش اسوي دامني بموت على يدك
المريض:صرخي اترجيني ما اقتلك سوي زي ما سوت اختي
فجر:لامستحيل اترجا ك حياتي بايد الي خلقك وخلقني روح وما راح اقول شي وكانك ماجيت من الاساس
ونرجع حبايب وما صار شي هاااا ويش قلت؟؟
المريض: قلت اتشهدي على روحك
فجربهمس:اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
طالعت في السقف وغمضت عيونها
كان قلبها يدق ودموعها على خدودها وتقول يارب ارحمني !!
مد ايده تجاة راسها وادركت انها نهايتها على ايده ويفاجئها انه سحب حجابها بدل لا يقتلها طاح شعرها على كتوفها وضربت بايدها على صدرة من القهر:آآه يالخسيس ويا الواطي
المريض:أأووص ما ابي اسمع ولا كلمة!
غطت وجهها بيدها الثنتين:اقتلني!! وريحني بدل ما تلعب في اعصابي!!
المريض:ولك الي تبينه بس كان ودي اشوفك اخر نظرة عن قرب هههههه محد يدري اني شفتك بذبحك وبعدها بغطيك بطرحتك
فجر:يلا اخلص لايكثر
يدخل عليهم وكان متفاجئى منهم:أأوو اسف
فجرمن غير ما تشووف: الحقني !! بيذبحني
كان مخبى الزجاج ورى ظهره
المريض:لالالا تكذب بس هي خجلانه
رد له:أأأهااا ومن تكون؟؟
المريض: زوجها هههه
ردله:أهااا طيب ويش اسمها
فجر: اسمي فجر صدقني بيذبحني
فتحت عيونها واستغلته لانه مشغول ويتبسم لرجال الي دخل دفعته بكل قوتها الى ان طاح وفي ايدة الزجاج
طالعت فيه:شفت انه بيقتلني!!
ونظرت اليه وهو في الارض
فجر: حقير !! الله يخاذك يارب لا وتقتل اختك وجاي تقتلني وتقول انك زوجي!!
رجعت نظرت الي الشخص الي واقف ومصدوم
فجر بستغراب: وليييد ايش جابك هنا؟؟
وليد: انتي فجر!!
ويقطع عليهم المريض قام من الارض واتجة الي فجر يبي يذبحها
غمضت عيونها ورفعت ايدها بخوف ودفاع عن نفسها
بس ما صار شي
فتحت عيونها الا وتشوف وليد مسك ايد الرجال
وليد: فجر اطلعي بسرعة!!
قبل ماتطلع شالت طرحتها وغطت وجها وطلعت وصرخت ولمت كل الناس عليها
لمى: خير ويش فيك؟؟
فجر: الحقي في اثنين مجانين مهاوشة داخل صدقني راح ينذبح واحد منهم
لمى هدتها وودتها على مكتبها واعطتها مويا
لمى:خلاص لاتخافي الحين رجعو ا كل واحد على غرفته
فجر: طيب ماصار لهم شي
لمى:لا ما ادري ويش علي منهم المهم انتي تبين عصيرليمون عشان تهدى اعصابك
فجر:لالامشكورة بروح اشوف مكتبي كيف صار بعد الهواشة
لمى:ههههع في حالة لايرثى لها
دخلت على مكتبها تفقدت اغرضها الشخصية كا الجوال وشنتطها
شافت شنتة فطو ها على الارض وتذكت انها نسيتها عنده بعد مافطرت وهو جابها لها ابتسمت وحمدت الله
مرة ثانيه وقعدت تاخذ اورق الي كانت في الارض انتبهت في بقع دم اخذت مناديل ومسحتها
وجلست على الكرسي ترتب اغرضها وتسال من وين جاء هل الدم
راحت على على جناح وليد
دخلت بدون تردد
فجر:ولييد؟؟وينك؟
وليد بربكة:هلا ...انا هنا موجود امري
فجر:ما يمر عليك عدو بس بغيت اشكرك على الي سويته......وليد انا ما ادري كيف ارد لك مقابل الي سويته
مارح انسها لك طول ما انا عايشة
كان حاط ايد في جيبة
وليد:لا عادي أي احد يسوي الي سويته
فجر:أأأخ الي قاهرني يقول انه زوجي وقتل اختة
وليد:ولا بعد يوم سالته رد لي بكل ثقة
فجر: الحمد لله انها جت على هذي الحال
وليد:كنت منتضرك ترجعين لشنطتك بس ما رجعتي نزلت وكنت ادور عليك من غير ما اسال
ولما فتحت الباب انصدمت من الي شفته
فجر تلطف الجو:هههههههه انصدمت من وجهي والي منه لانه قريب
وليد :اممممم الاثنين سوى هههه انا ما اقصد انك مو حلوة بس ماتوقعتك تكونين كذا وانتي تحت الحجاب
فجر:كان ناوي يذبحني مثل الخرفان ادركت انها نهايتي حتى قال لي اني اتشهد
ونطقت الشهادة وفي الحظة الاخير انت جيت
وليد:ههههه ما علينا منه انتي قولي سوى لك شي اذا سواك شي ترى انهيه من الوجود
فجر:لالا جت سليمة هههههه وانت؟؟
وليد:لالا ما في شي
فجر:علينا قول لا تكذب طيب ليه ايدك في جيبك ما طلعت من اول ما دخلت؟؟
وليد برتباك واضح:لالا كذا برستيج !!
فجر: ههههههه يا ابو برستيج طلع ايدك اشوف!!
وليد: لالا ما ابي كيفي
فجر: اسمع انا دكتورتك طلعها يعني تطلعها
وليد:لا قلت ما ابي يادكتورتي
فجر سحبت ايدة من جبية:اهااا مثل ما توقعت لييه يا استاذ وليد ما قلت لي؟؟
وليد كا ن مبتسم وما يدري ويش يقول
فجر: بروح اجيب لصق ومعقم اقعد هنا لاتروح
وليد: هههه حاضر
راحت وجابت الصق والمعقم
فجر:هات ايدك!! يلا لاتكون صغير مثل ولد اختى
وليد مد ايدة لها وكان شوي مستحى منها حتى ما يناظرها
حطت المعقم على ايدة
وليد:أأأخ ويش هذا
فجر:معقم جروح
وليد:يعور اكثر من الجرح
فجر:عساها اخر آلامك يارب
بعد ما قلت هل العبارة صار يناظرها بنظرات يتذكر فيها امة
وسرح بعالم افكاره
تقطع عليه فجر:ياهووا نحن هنا
وليد:هلا
فجر: خلاص خلصت
سحب ايدة بسرعة:مشكورة
فجر: هههه لاشكر على واجب ومرة ثانيه لاتخبي علينا شي والا ترى بزعل وبقول لتركي
وطلعت من عندة
وليد في نفسة:آآه ما توقعتك تكونين بهل الجمال ؟؟فجر من انتي وليه مهتة فيني ويش الي يخليني اهتم فيك؟؟
بعدها طلعت من الدوام وقعدت مكانها لمى راحت عند ريم
ضمتها وقالت لها بكل شي حتى عن وليد بس ما قالت حقيقته لها
ريم:هههه لحد الان مو مستوعبة بعد
فجر:حتى انا يادوب بس خلصت من مكالمتك تطلع لي وحدة اكبر منها شكلة مرة يخوف ويقرف بنفس الوقت
ريم: انتبهي اكثر ولاتروحي الي غرفته لويش يصير الي يصير تفهمين هذا ناوي عليك بالشر
فجر: يلا ريوم بروح عند امي مادري لييه اشتقت لها فجئة!!
ريم:الحمد لله ان وليد الثاني جاء في الوقت المناسب بس سؤال محيرني؟؟كيف فهم انه بيقتلك
فجر ترقع:هههه يمكن بينهم عدواة اوشي ويمكن يكون سبب من عند الله حتى يحمني منه
ريم: ما علينا الحين بقولك عمتي بنتقل عند عمي ابو مشاري
فجر: أي دريت من ليان طيب وفيصل معقوله لحد الان محد يدري عنه؟؟
ريم: امس سالت راشد ؟؟ قال مايدري وينه آآآه الله يسامحها
فجر: يلا قلبوا بروح عند امي
ريم:لاتنسين يوم الخميس ابو مشاري عازم الكل في بيته ويمكن نرد مقلب العيال
فجر: خلاص قولي للبنات
ريم: اوكيه ههههههههه
طلعت فجر من عند ريم وهي تفكر بيوم الخميس الي راح يكون يوم مميزة راح تروح مع ليان عشان
تسرق في بيتهم تاليها يسون في العيال مقلب
دخلت فجر بيتهم راحت دورت امها لقتها في غرفتها ضمتها بكل قوتها
فجر: آآآة يا يمة ايش كثر مشتاقة لك
امها:هههههه من ضمتك لي حسيتك كانك ما شفتيني من سنه
فجر:هههههه يمكن اكثر من سنه بس والله مادري ليه فاقدتك حييل
امها:فجورة فيك شي ؟؟اليوم مو على بعضك
فجر بادلع :لا مامي بس ناقصني شوية حنان!!
امها:ههههه اذا على الحنان خذي قد ماتبين!! بس رضى ابوك لا خسرتيه من راح يعوضك فيه
فجر عقدت حواجبها: ويش قصدك؟؟ ويش دخل ابوي؟؟
امها: من شوي قبل ماتيجي ابوك جاء عندي وقال لي بكل سواتك مع اعمامك ....راشد ويش عيبة
لييه ماتبينه؟؟ لييه انتضروك بعد كل هل السنين جيتي ورفضتيه؟؟ فجر لا تخسرين اهلك وناسك بسبب عنادك؟؟
فجر:يمة...راشد مشاء الله عليه كامل والكمال للي خلقة بس ما احبة ما ابية من يوم واحنا صغار
بيوم تهاوشت انا ولد الجيران جاء راشد ومسكني من شعري وقالت انتي ادخلي للبيت ما عندنا بنات يتهاوشون في الشارع مع رجال وبعدين انتي زوجتي عيب تتهاوشين مع ولد الجيران عاد تدرين ويش رددت عليه...قلت له راشد انا مو زوجتك وما احبك اتركني اتهاوش مع الي ابي بعد جاء ماجد الملقوف ودخلني للبيت من يوم وانا صغيرة ما احبة يعني ما اتزوجه وانا ما احبة ما راح اظلم نفسي معاه مو مستعدة اضيع سنين عمري مع انسان ما حبة ولا راح احبة لو يطلع القمر ولو يبقى اخر رجال ما خذيته يمة... انا مو مثل الهنوف
وطلعت من عند امها وراحت الى غرفتها
وجاء يوم الخميس اليوم الي انتقلوا فيه الي بيت ابو مشاري
خذوا فيه كل اغراضهم تاكدوا من كل شي ليان ترك نافذ غرفتها عشان اهي المدخل الوحيد
الي راح تدخل فيها لبيتهم كانوا بكامل اناقتهم لميس وفجر وليان ورهف
عشان العزيمة كانت الساعة 9 باليل الكل متواجد في بيت ابو مشاري الا هم
جابوا سلم وطلعوا وحدة ورى الثانيه حتى فجر طلعت معاهم مع انها كانت رافضة الموضوع بس باخر لحظة غيرت رائها وطلعت مع البنات
كانت لابسة بنطلون اسود وبلوزة لونها اصفر جاي على ليمون وكمان لون كعبا نفس الشي
ليان ولميس مثل الحراميه اسود كله ام رهف لبست فستان قصير لحد ركبها
كانوا كلهم ملثمين
دخلوا على غرفة ليان
ليان: اسمعوا مني يا الحراميات
لميس: احترمي نفسك والا الحين تركناك هنا ورحنا
ليان: سوووري بس هذي خريطة للبيت هههههه هنا غرفة امي العزيزة دخل الغرفة جنب تسريحتها ادراج
هنامكان ما فقدناه هنا كل مفاتيح البيت اسمعوالمفاتيح تقربيا اكثر من عشرة يعني نبي وقت عشان نفتح الادارج
فجر: اوكيه بس عادتصدقين هل الخريطة مالها داعي
ليان: انتي اسكتي عشان الاثارة ماشفتي حراميه من قبل كيف يخططون
لميس:وواااااووو واخيرا باخذ جوالي ماني مصدقة في حلم او علم
رهف: لا حياتي اني بعلم كمان اليوم بنرد مقلهم ههههههه
ليان :يلا ياحبايب كل وحدة تاخذ لها كشاف من هنا عشان كل الانوار داخل مقلقة
رهف: يمة اخاف من الظلام؟؟
فجر: لالا تخافي كلنا بنكون سوى جنب بعض
ليان:يلا وراي على الكنز!!
لميس:الى الاماااااااااااااام سر
ومشوا دخلوا على الغرفة
راحت ليان وفتحت الدرج كله من خصوصيات امها لقت البوم صور قديم كله عن امها واعمها
شافوا الالبوم وماصدقوا ابد
فجر:بروح الحمام!!
ليان: موقتك ابد
فجر:ترى ما اقدر اصبر بروح انا حشرانه حدي
لميس : بيجي معاك
راحوا الثنتين فجر دخلت ولميس خذت لها جولة في البيت
ليان:باقي 3 مفاتيح رهف جربيها وانا بروح على المطبخ جوعانه حدي بجيب لي سندويشت تبين؟؟
رهف:أي ابي بس تعالي بسرعة حدي بموت من الخوف
دخلت ليان على المطبخ سحبت لثمتها وتسوي السندويشت
عند رهف كانت خايفة بقوة سمعت اصوات غربية جاية من عند نافذة في الغرفة حست ان فية احد جاي بيي يدخل
اتخبت ورى الباب دخل وكان لابس ثوب وشماغ وريحة عطرة فايحة
شال جوالة واتصل:الوو العملية تمت انا الحين داخل الغرفة
.......: ...................
الشخص: وينه ما اشوف شي
كان معطيها ظهره
رهف في نفسها: يمة هذا حرمي من جد ياربييه واللة رحنا فيها وطي وش اسوي الحين؟؟ لازم اكون قدها وقدود
شالت كعباها الي طوله هل الطول وعرضة هل الكبر مشت على اطراف رجولها الى ان صارت قربيه منه
وهو كان مشغول بمكالمته
قالت:الله واكبر ... وطااااااخ على راسة بنعاااااااال
طبعا ماصار له شي مثل ما توقعت انه يغمى عليه مثلا
الشخص بالم صرخ:أأأأأأأأخ ااااااي يا ولد(.......)
التفت اليها وعيونه تتطلع شرار
وعلى طول مسك ايدها بقوه وحطها في ظهرها من ورى همس في اذنها:مين انت ياحلوا؟؟
رهف ماقلت شي بس دموعها على خدودها ولانها متلثمة ما عرف اهي مين؟؟
ومن الفضول سحب لثمتها وتيجة الطامة الكبرى شعرها جاء في عيونه من طولة
هنا خارت قواه ومن غير شعور ساب ايدة التفت اليه ودفعته بكل قوتها ولانه كان خاق عليهم طاح على السرير
الشخص:يخرب بيت هل الضربة ...تعالي هنا!!
رهف: الهروب نصف الشجاعة!!
كانت تركض وتصرخ
رهف: بنات حرامي من جد والله حرامي بنات ساعدوني بموت
ليان كانت واقفة عند دولاب في المطبخ تدور على جبن اول ما سمت صوت رهف
من العجلة سحبت الجبن بسرعة وطاح على راسها علبة الكاتشب صار كانه دم على وجهها
مسحت على عيونها عشان تشوف وسحبت سكين وطلعت تبي تساعدها
وتفاجئ بليان قدمها في حالة لايرثى لها وورها الحرامي
وقفت الي النص حايرة وين تروح
رهف: ابعد والا تشوف شي ماصار لك تبي تسرق البيت اسرقه بالي ما يردك
ليان: لاحشى مايسرق بيتنا وانا ليون ولاراح يلمس شعرة منك
رهف: لالا ما اصدق انتي ليان!!
ليان: اقسم بالله انا ليان اش فيك انخبلتي!!
رهف مشت الي ليان كم خطوة
ليان:انت ؟؟مين ولية جاي هنا
الشخص:هههههههه
ليان: والي خلقني اذا ما تكلمت انت مين ترى بشرحك تشريح بهل السكين
ماني خايفة منك
رهف:ترها صادقة في كلمتها اسال مجرب ولا تسال طبيب
الشخص:هههههههههههه
ليان: رهف ادخلي على غرفتي وتغطي زين وانت عيونك ع الارض اشوف
مع هل الضحكات كان محترم ونزل عيونه
وليان كانت في الظلام والكشافات ما عليها بضيط
راحت رهف ورجعت جابت شي تعطي فيه وجة ليان
بعد ما غطت وجهها: كذا تعجبني حرامي مؤدب
الشخص:ههههههههههه يمة بطني
ليان: انت ترفزني اكثر واكثر قول وانقلع ما راح احد يدري
وولا همة كان فاقع من الضحك
ليان وصلت معاها ومشت اليه تبي تطعنه بالسكين
رهف غمضت على عيونها ماتبي تشوف واللحظة الاخيرة جت لميس: ليان وقفي شتسوين؟؟
ليان:شسوي فية قهرني بضحكاتة؟
لميس: هييييية انتي صاحيه ولا مجنونه!! بتقتلين ولد عمك؟؟
رهف فتحت عيونها:وش وش تقولين انتي؟؟
لميس:هييييييية هذا اخوي باسم معقولة ما عرفتوه!!
باسم وخر الشماغ من على وجة:هههههههههه قولي شتسوين هنا يالحرميات
ليان خبت السكين ورى ظهرها:هاااا ولا شي ابد سلا متك ناسية كم غرض ورجعت له انت ويش جابك
رهف: ومن النافذة دخل ويكلم ناس ثانين
باسم: تبون الصدق ابي اغراضى
قاطعتهم فجر جت عندهم وهي خايفة: بنات في احد بصالة
وتفاجئ بباسم واقف مع البنات
فجر: باسم!!
باسم: لاظله ههههه
ليان:كمان باسم جاء يبى اغراضة مثلنا
باسم:لابعد البشارة مو بس انا رائد ومازن وريان بس كانوا منتضريني كنت اكلمهم بالجوال
على اساس انا الوحيد الي بيجي بس عقب ما قطعت علي فلانة <<وغمز للرهف بنعالها الي هل الكبر الظاهر يشفون ويش صار لي
فجر: يا عيال اظهر وبان عليك الامان
ويطلعون واحد ورا الثاني
رائد بستهبال:مشاء الله انتوا هنا!!
ريان: وش صار لك؟؟ سمعتك تصرخ
باسم:ابد بعض الناس!!هنا يطقون الواحد ولاكنه شي صار الزبدة اخذت ضربة على راسي وانا غافل
رهف تحك راسها بلا مباله:اسفين ما كنا ندري فيك يا صاحب الجلالة
لميس: يلا تاخرنا الحين بيحسون بغيابنا كلنا دفعة وحدة
فجر: أي يلا خليانا نرجع كلنا واثنين منا يجبون الاغراض عشان نغطي ونصرف بعض هناك
ليان:انا بروح
رهف كانت شارده وما تدري ويش يقولون
فجر: وانا كمان الحين امي ماتردي عني اخاف من ماجد!!
باسم:لالا انا حالف ما اطلع الا ومفاتيح السيارات عندي
مازان: الحين راشد يدور علي بروح
رائد: انا بروح اهم شي مفاتيح السيارةآآآه اشتقت احوس فيها في الشوارع اشقت للمخالفات والغرمات
وطلعواكلهم بقى باسم ورهف وريان
باسم:هييييه وين وصلتي؟
رهف: هلا؟!
باسم:لا انتي مو معنا ابد كلهم روحوا ما بقى انا وانتي وريان
رهف:على وين راحوا ليش تركونا؟
ريان: ادخلوا للاغراض وانا بقعد هنا احرس
باسم يسوي نفسة معصب: يلا اشوف قدامي بنات ما تمشي الا بالعين الحمرة
رهف مشت : اقول خف علينا بس
دخلوا وطلعوا كل الاغراض بس مفاتيح السيارات اخذوا اثنين عشان محد يدري واتفقوا ان السيارات
ما يركبوها الا من بعد12 باليل عشان بهل الوقت كل الشياب بسابع نومة
رجعوا على بيت ابو مشاري ولا كانه شي صار
خلوني اقولي ويش صار لمشاري
مشاري طلع معصب بس رجع والحين موظف في العسكرية بس صار في النادر يكلم ابوه وعمته بذات
من قوة كراهيته لهم اما فيصل ياس الكل منه ما بقى مستشفيات وما دوروا فيها
وحتى الشرطة بلغوا عنه
في بيت ابو مشاري
البنات كلهم في غرفة
العيال في مجلس الرجال والحريم مع بعض
ريماز و وسمر وأمل اخذوا المسهل ودخلوا على المطبخ
ريماز: متى بتحطون العشاء
الطابخة او الشيفة:الحين ويكون جاهز
أمل: اقول كلهم سوى والا كل ناس سوى
الطابخة:آآآه لاالحين بحط لكم اربع سفر العيال والرجال والبنات والحريم
سمر: سفرتنا خليها بغرفة لميس لا تنسين البهارت
ليان: الا اقول وين سفرتهم اقصد سفرة العيال
الطباخة: هذي اهي والي جنبها لكم والي بعدها للباقي
سمر صرفت كل من في المطبخ ليان حطت المسهل واخير ريماز كانت حارسة لهم
بعدها رجعوا على الغرفة
يضحكون اما العيال كل واحدكل واحد الابتسامة شاقة
وجة هل الكبر مين قدهم الليلة كلهم بسيارة رائد رايحين
ولاجاء بفكرهم ان ليلتهم راح تكون بمستشفيات
طرحوا العشاء بغرفة مشاري عشان ياخذون راحتهم بالاكل والسواف
كانوامبسطوين كلهم وين راح يسهرون ويش بيسون؟؟
وبعد فترة من البلع والحفريات
راشد:الاكل هذا ملحه زايد والا يتهيئ لي؟؟
ماجد: حتى انا الظاهر زادوا الملح عليه
رائد:الليلة ليلتنا ياعيال بفل امها لوجة الفجر
خالدعصب: يعني نفذتوا الي براسكم وسرقتوا حراااام يا عيال الي تسونه انتوا
ما تدرودن ان عقوبه السارق قطع الايدي
رائد:لالالا حناماسرقنا لاتهمنا بالسرقة
ريان:لالا كذا انت ما تعجيبني !
مازن:بعدين تعال هنا اشياء تخصنا ورجعناها فيها شي؟؟
خالد:بس مارجعتوها الابطريقة الاختلاس والسرقة انتو ما رجعتوها بطريقة جهرية اعتقد
ويش تسمون روحتكم لبيت ام فيصل ولا احد يدري فيكم والاغراض ليش ما طلعوتها؟
ماجد: يا عياااال خلاص لا يسمع هواشتكم الحين عمي ابو مشاري
مشاري: خلا ص ما بقى الا تضاربون بالنعال
باسم: هههه انا اليوم كافي عليا اخذت وحدة وخلاص ما راح ادخل نفسي فيكم
مازن:اووف الكلام الي صار لا يدري فيه والا بيصر
خالد:بس ترجعوها واوعدكم ما يطلع مني ولا شي
ماجد:يوووة خالد عاد كيفهم انت اهم شي لا احد يدري
ريان:صح متى ما بغيانا ردينهم !!
راشد: خلاص اكلوا وانتم ساكتين!
ماجد: الا ويش سويت بموضوع فيصل قلت لنا بتساعدة ولا الحين ما شفنا شي
راشد:ارسلت واحد يمثل على انه تاجر واشترى كل الخيول منها
والحين كلها في مزرعة هنا قربية
خالد:افهم الحين خيول فيصل كلها عندك
راشد:ايوة الحين بس يرجع فيصل نعطيه مفاتيح المزرعة كا هدية منا كلنا
رائد:اه الحين اهو وينه ليته معنا
باسم: لو كان موجود بينا الحين كان حدة مبسوط
مازن:لازم يرجع وينه ما بين حتى ملابسة ما اخذ منها شي كيف عايش عنده فلوس محتاج شي
ريان:اوو بطني قام يعورني
باسم:حتى انا بس عادي يمكن عشان العصير والمويا على الاكل
خالد: الله يهديكم العصير ما ياثر حتى انا؟؟
رائد:أأأخ الظاهر راح يجي شي كذا على طول يزلحق من غير أي سابق انذار
باسم:خلاص ماراح اكل بطني زاد اكثر واكثر
مشاري حاط ايدة على بطنة:اووه
راشد:غربية كلنا كذا وفجئة
خالد:مادري لية؟ كلنامرة وحدة
كانت لميس وليان مجهزين لهم ممر الحمام بصابون على البلاط من جاء مسرع الي
الحمام ههههه اول شي يزلحق او يتكسر على البلاط
وكان اول فريستهم باسم طلع يركض من الغرفة وايده على بطنة
ريماز:على وين؟؟
باسم:دورة المياة عندي شي ما يتاخر ابد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-13, 02:57 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ريماز:اهااااا بس هذي فيها فجر روح دور في غيرها
وراح عند الي بعدها
لميس بفرحة: بسووووووم اشلونك اخوي<<كيدهن عظيم!!
باسم في نفسة:يالليل ما اطولك..وقال لها:هلا وش تبين انتي ما تسوين كذا الا وراك شئ تدرين اشلون مو فاضي
لك ابدا
لميس: اش دعوة ويش الي مخليك كذا مو على بعظك
باسم من بين اسناسة: اكون لك شاكر اذا وخرتي عن طريقي ابغى دورة المياة
لميس بذوق مع شوية استهبال: ولو اخوي العزيز روح من هنا وبسرعة لاني سمعت مشاري يبي
يدخل اركض عاشان تلحق قبلة
باسم اول ما سمعها ما صدق على الله وانطلق ويزلق ذيك الزلقة في الممر وطااااخ على ظهرة
باسم وهو طايح على الارض: لا بارك في الي حط الصباون هنا
ويقوم بسرعة ويدخل على الحمام تعالوا الحين شوفوا وجة لميس وريماز
كيف صار من الضحك ثنتينهم كانوا وراه بس ما شافهم ويطلع الفريسه الثاني
ويدخلون ريماز ولميس
مازن ويطلعون ريم ورهف
مازن: نعم خير!! ايش فيك تبسمين في شي؟؟
رهف: ولا شي كذا اتبسم عيب والاحرام
ريم:خير مازن ايش فيك ؟؟
مازن بربكة:ولاشي شفوا لي طريق ابغى دورة المياة
ريم: رهف روحي شوفي طريق!! اذا فيه احد من البنات
مازن:غطي وجهك!! باسم من شوي طلع اكيد الحين تلاقونه يتمشي ويمقلب في البيت
رهف: زين!!زين ماني بزر
وراحت واهم ينضروها
ريم تبي تاخرة: اقول مازن ايش صار على فيصل لقيتوه؟!!
مازن:لالالا لسة
ريم: مسكين كاسر خاطري بالحيل
مازن: روحي شوفيها تاخرت
ريم:هههه حتى ما صار لها ثانيتن ايش فيك مستعجل؟ دورة المياه مار ح تطير
مازن: خلاص خلاص بروح على الثانيه هذيك
ريم:لالالا امل فيها من شوي دخلت
مازن: يووووه روحي شوفي اختك والا اقسم بالله بنعال على وجهها
ريم مشت بكل برود
كانت رهف واقفة عند باب البنات وتكلم في الجوال
ويطلع باسم من دورة المياة ناسي الصابون على الارض
ويزلحق مرة ثانية
باسم: وش السالفة اليوم؟؟ الاولى وانا داخل والثانيه لالا
ويقطع عليه صوت رهف وهي ميته عليه من الضحك
وترجع عندهم
رهف:رووح بسرعة ترى سمعت باسم من شوي قال بيدخل!!
مازن: اوكيه اوكيه مشكورة
وبسرعة بيلحق على دورة المياة وعلى الي مايتاجل دقيقة
وبنفس حركة باسم يطيح فيها وريم ورهف كانوا وراه يضحكون
تاليها كلهم واحد ورى الثاني بس اكثر واحد البنات ما توا عليه من الضحك كان مشاري
طاح وقام وطاح مرة ثانيه وكمان طاح وقام مرة ثالثة
ولما طلع البنات نادوا على الهنوووف زوجتة عشان تشوفة
اهي الوحيدة الي ماتدري عن سواتهم
ويطلع مشاري بعد ما ارتاح وطاااااخ على البلاط الرابعه وبسرعة تركض الهنوف و هبي ما تدري تبي تساعده وطاخ جنبة
مشاري:ههههههههه
الهنوف:هههههههههه يمة بطني
وقامت ومد له ايدها عشان يمسكها ويقوم
مشاري بنذالة مد ايده لها وهي تبي تقومة وتفاجئ فيه الا وساحبها وتطيح على صدرة لحظة ما سحبها
وطاحت عليه كل البنات دخلوا على الغرفة
ريماز:هههههههه والله ياخوي منت بهين
فجر:هههه مسكينه الهنوف خذها على قد عقلها
ريم: اقول ما علينا منهم اثنين متزوجين خلوهم ينبسطوا شوي
عند الهنوف ومشاري
قامت بحيا: هين يا مشاري قوم انت بروحك !!
وراحت تمشي مستعجة ونست انه في صابون وطاخ على ظهرها
قام مشاري من على الارض
مشاري: هههههههه بشوف مين الحين يساعدك!!
الهنوف: اااه منك يانذل!!
مشاري:ههههههههههههه امزح ايش فيك؟؟
مد ايدة لها
الهنوف:ما ابي خلني طايحة على الارض
مشاري بعناد يقلدها: ما ابي كيفي بتقومين يعني راح تقومين والا سحبتك من رجولك على البلاط
الهنوف مد ايدها:ادري فيك تسويها راح تمسح فيني البلاط بمعنى الكلمة
وقامت ومشوا وهم متمسكين على الجدار
يكمن تكون هذي اول مرة ضحكوا فيها من قلب بعد زواجهم
دخلت عند الحريم وايدها على ظهرها مكان الالم وهو نفس الشي
حتى خالد العاقل ماسلم من كيدهم ومع الخيل ياشقرا
كانوا كلهم يضحكون اما ماجد ومزاجة
طاح اول مرة وقام معصب متجة الي الباب يبي يرفسة برجولة ويدخل مايدرى على نفسه
انه طايح الثانيه ونعاله طار وراه
قام ودخل على الحمام
اما ريان اخو ليان وصله التحذير من كم واحد طاح قبلة فجاء يمشي بخطوات رزينه وبيسوي نفسة كانه مايدري
بصابون وما طاح
المهم جاهم يمشي ولما صار قربيب من الباب وبيحط ايده على مقبض الباب زلقت ايدة وزلق
اهو الثاني وطاخ وجهة في الباب لانه مقفل وثاني مرة على الارض
الحبيب نسى ان الي زلقوا قبله على البلاط صار ايدهم فيها صابون وصار الصابون على الباب
بس الي تاذى اكثر واحد مشاري عشانه كم مرة طاح وريان
لانه طاح على بطنة قريب من الباب وجهة جاء في الباب وهو مقفل
ورغم كل هذا لسة حاقدين على العيال
بعدها كل ناس رجعت على بيتها بقوا العيال بغرفة مشاري كل وشوي
وعلى دورات المياة
رائد:لالا الظاهر بروح على المستشفى الليلة لاراح نطلع ولا نتونس
باسم: ياربييه ويش هل الحظ
ريان:لييه كلنا طيب ابوووي ؟؟اعمامي؟؟؟البنات؟؟ جاهم مثل ماجانا
باسم بستهبال:اووو بروح الطلق جااااااا
مشاري:ههههههههههههههه الحق قبل لا يصيرما لم يكن بالحسبان
مازن: اكثر شي قهري ريم ورهف ناشبين لي
خالد:حتى انا ريماز ولميس
وكل و احد يستغرب
ريان:اذا مو البنات ورى السالفة ما اكون ريانواا
ماجد:اشلون؟؟؟
ريان:ليش ما جاهم مثل ما جانا ؟ليش ينشبون لنا كل ما طلعنا عشان نتاخر؟؟واخير الصابون الي على
الارض اكيد هم؟ وكل ما طاح احد فينا ما تسمع غير الضحكات الى كاتميها على انفاسهم عشان ما نسمعهم
مشاري:لالا ما اصدق
ماجد: الا صدق ونص اكيد اهم ورى كل الي صار
ريان:ايش رايكم نقول لشياب انهم اخذواجوالاتهم
وضحك بخبث هههههههه اكيد راح يتوهقون
مشاري:يادلخ وانتم وسيارتكم اكيد راح يقولون لهم!! والبادي اضلم
ريان: طيب وش الحل؟؟
مشاري:اوو بروح ولا رديت نفكر
ويفتح الباب ويصاف باسم داخل
باسم:على وين؟؟عند هنووفة
مشاري:لالالالا جاااا يا باسم جاااا
باسم بستغباء: وشووا اهااااا الطلق جاك يالله تطلع بسلامة
مشاري:وخر وخر بس انا لوقعدت اخذا واعطعي معاك ما ارح اخلص راح يطيح بسروال !!
وراح يركض
خالد:يلا الي يبي المستشفى يروح معاي
ماجد:والله كلنا نبي بس نتظر مشاري ونطلع مرة وحدة
وجاء مشاري
مشاري:هااااا تبون نروح
مازن:بيني وبينكم ماودي اروح
راشد: ليش؟؟
مازن:تعال اقول لك بذنك
جاء عندة وقال له ابتسم راشد وقال: اهاااااا
تعالوا الحين كيف اللقافة اشتغلت عندهم
باسم بنص عين: شيسالفة؟؟
راشد مبتسم: ولاشي يلا امشوا نتحرك ومازن بيروح معانا
رائد:امووووت واعرف ليية هل الابتسامات انت واخوك
مازن: ولاشي ياشين اللقافة يعني لازم تعرف كيف سر بيني وبين اخويا
قالوا لاهلم عشان يطلعوا
واول مادرت الهنوف
الهنوف: مشاري بروح معاك
مشاري:لالا ما فيني شي ارجعي على البيت ونامي انتي ومشعل سوى
الهنوف:لالا ما بي بروح ورجلي على رجلك
مشاري:دامك ملزمة البسي عبايتك والحقي على السيارة
في السيارة
الهنوف: ليش عييت ما رضيت الا بالقوة
مشاري: كنت بطلع مع العيال
الهنوف: اهااا بس والله ضاق صدري من سوالف العجايز!!
مشاري: ايش لك فيهم اقعدي مع البنات
الهنوف:ما يحبون متزوجات!!
مشاري:اهااا
الهنوف:لا تنسى انت قلت لا ضاق صدرك اقول لك
مشاري:هههه لالامانسيت
الهنوف: هههه اهم شي
وطول الطريق سوالف اما الباقي
ركبوا على سيارتين ومشوا وكل شوي يوقفوا عند استراحة عشان احد ينزل لحد ما وصلوا للمستشفى
باسم ورائد على الجوال يتراسلون
باسم:اقول رائد مازن وراه شي مب هين
رائد: أيوة ليه ما يبي يروح وبعدين لما قال له اخوة شي قرر يروح
باسم:ههههه يمكن يخاف من الابر
رائد:ههههههه لالالا مااعتقد
باسم:اقول ماعليك منه الحين لا وصلنا انت قول لدكتور ايش الي عندنا
رائد:لالا ما ابي بقول لريان يقول يلا باقي شوي ونوصل
باسم:ههههه بالله لو سأل الدكتور ويش عندكم نقول له كلنا عندنا اسهال
رائد:هههههه بس ودي اشوف شكله لما يشوف شكلنا وكلنا دفعة وحدة قاعدين عندنا نفس الشي
نزل الكل بعد ما وصوا
مشاري والهنوف كمان نزلوا
كلهم دخلواعلى المستشفى واعطاهم علاجهم وطلعوا ونياتهم ما تبشر بالخير على البنات
اما البنات كل وحدة قاعدة على جولها بغرفتها وطاقتها سوالف الي على البيبي والي على
الواتس وجاء يوم الجمعة وكان يوم عادي البنات يسون نفسهم متاقلمين مع العقاب
وما قالوا شي حتى اهاليم استغربوا وقروا يعطوهم بعد اسبوعين
السبت الساعة7:00 الصباح
اتجهت السيارات الي المدارس والشركات والجمعات
فجر راحت على شغلها كان يوم عادي وقت الفطور الوقت المفضل لها بعد بعد ما تفطرتقعد تلف فيها على مرضها
تذكرت وليد وراحت له دقت على الباب مارد عليها بعد كم دقيقة قلبها ما ارتاح قالت خليني ادخل
دخلت الغرفة ما فيها احد السرير مرتب ونظيف تمشي بالغرفة تشوفه وين اختفى تسمع
صوت الاغاني والابداع جاي تدخل بين غرف الجناح الي وصلت الي دورة المياه
تشوف رغوة صابون في الارض بغت تطيح فيها بس تمسكت
فجر بخوووف: ولييد؟؟انت هنا؟؟
وليد فتح الباب بفرحة: هلا هلا بدكتورتي فجورة
فجر:ههههههه هلا فيك قول شتسوي ليه كل هل الرغوة هنا لاتقول تاخذ دش
وليد:هههههه لالا ما اخاذ دش بس اليوم السبت ولازم اغسل ملابسي
فجر:هههههههه بس موكذا
وليد: الا كذا انا شايفها في النت
فجر: ياولد الناس مو كذا هات هذي تسوي كذا وبعدين كذا وتصير بالاخير
وليد يطالعها لانها شمرت عن ايدها وهي في البالطون حقها وتعلمة كيف يغسها مع انها بنت ما تغسل ملابسها بنفسها
فجر: ولييد؟؟ ياهووو ؟؟
وليد:هلا
فجر: شفت كيف الباقي نفس الشي ما عاد الملابس البيض تغسلها لحالها
ويرن جولها كانت ايدها كلها رغوة وصابون
فجر: وليد طلع لي الجوال من الجيب
كان متردد شوي بس دخل ايدة وطلع الجوال
فجر:رد بشوف مين؟؟
وليد العبد المأمور رد وحط الجوال على اذنها
فجر:الوو هلا مين؟؟ مشاري
مشاري:فجر تكفين تعالي على المستشفى الحقى الهنوف!!
فجر بخوف: خير الهنوف ويش فيها؟
مشاري: الهنوف زلقت من فوق الدرج ودينها المستشفى الحين عندها نزيف
فجر:وش وش تقول؟؟ الهنوف لالا مو مصدقة
مشاري:فجر تكفين الحين مو قتك ابد تعالي على المستشفى بنشوف اذا زمرة دمك نفس زمرتها
فجر: الحين اجيكم
مشاري: ماجد منتضرك في البيت قولي لسواق... فجر اذا تاخرتي الهنوف راحت فيها!!
فجر : اوكية اوكيه
فقل مشاري الخط
فجر: وليد الله لايهينك في الاسماء مكتوب الزفت السواق دق عليه
فجر:الووو خمس دقائق وانت على باب المستشفى تفهم!!
السواق:لالاماما يمدي زحمة
فجر من بين اسنانها:قلت خمس دقائق واذا ما جيت اقسم بلا نجوم الظهر اذا ما شفتها ما اكون فجر
تفهم اعتبر نفسك انتهت لو الهنوف صار لها شي
وتركت الجوال في ايد وليد وراحت ركض في ايدها الرغوة ونسيت كمان فيه صابون على الارض
وطااااااااخ قامت بسرعة رغم قوة الطيحة وليد كان وراها بالجوال
دخلت مكتبها وشالت عبايتها
وليد: د.فجر لحظة ثواني
طلعت من البوابة مستعجلة وهنا وليد وقف هنا الحرس كانوا واقفين اشر بطريقة غير مباشرة على نواف لحد ما جاء عنده
نواف:هلا وليد ليش خرجت
وليد: اسمع شفت البنت هذيك
نواف: الي من شوي مرت تقول كنها باتمان
وليد: الفين ريال كاش اذا طلعتني من المستشفى ولحقتها اعطيها الجوال
نواف ضحك: خلاص ولا يهمك انت اطلع فوق على الجناح واطلع من النافذة الي تطل على ورى المستشفى
وانا بجيب سلم وتنزل وبخلى احد يغطي علي لحد ما نرجع
وليد: اكيد!!
نواف:اكيد يا ابو الفين
ونجحت فكرة نواف
في السيارة ..
وليد: الحين انت تعرف سائقها وين ذلف؟؟
نواف: ايوة سالت عليه واحد الحرس قال بالاتجاة الي راح فيه وانا اعرف سيارتهم وسايقها كمان
وليد: اوكيه بسرعة
نواف: بس هااااااا شفت هذيك السيارة
وليد: ايوة اشوفها
نواف: اهي سيارتهم بس غربية سواقها مسرع ههههه مو من عوايدة
وليد: صار لهم شي والبنت حلفت راح تراوية نجوم الظهر اذا تاخر عليها هههههههههههه
كانت الطلعة الاولى لوليد بعد اربع سنوات كان يتأمل الشوارع والناس وكل شي
وصلت فجر على بيتها
ونزلت وهي مستعجلة نزل وليد وراها
وليد: دكتورة فجر!!
التفت وهي تعرف صاحب الصوت والمسى الى يناديها فيه
فجر: وليد؟؟
وليد راح يركض عندها وصلت عند بيتهم مكان ما اهي ما وقفت عند الباب وصل عندها وكان يلهث من
الركض كان علامات الاستفهام على راسها اشون وكيف؟طلع
وليد مد ايدة: نسيتيه يوم كلمتي السايق!!
فجر تذكرت: اهااا مشكور كنت مستعجلة وبنفس الوقت مرتبكة
وليد:ههههه كنتي مستعجلة كنت اقول لك د.فجر وانتي وكانك ما تسمعي
فجر:من الي سمعته على الجوال حتى شنطتي لساتها على المكتب ما خذيتها من خوفي على الهنوف
وليد:يلا ما ابغاك تاخرين على اختك بكرة تقولين لي وش صار!!
فجر:يلا باااي ومشكور
ابتسم ولوح له بايده بمعنى بااااي ومشى الى السيارة
رجع الي المستشفى وهو ما يبي يرجع
وهي دخلت الي بيتها وراحت عند ماجد الي كان متضرها بدلت ملابسها وراحت
في المستشفى....
دخلت كانوا الكل متواجد الا الي في المدارس والجمعات مايدرون
فجر: الهنوف وينها!!
امها:داخل في الغرفة تعالي بنشوف زمرة دمك نفس زمرتها
كان الكل خايف عليها وكانوا مرتبكين الا ام فيصل كانت هادية وعلى طبعتها
وكمان تشرب قهوتها الصباحية كالعادة ومافي شي يعكر مزاحها
فجر في نفسها بعد ما تبرعت لاختها بالدم قعدت تشرب عصير: ياربييييه وش هل الانسانه عديمة الاحساس
ليش هل الروقان كله.. اختي الله العالم بها والكل ما عندةسالفة غيرها ..الا اهي ليش
هل البرود كله.. قلبها من حجر والا من ايش على الاقل تحاول تخاف عليها ولو مجاملة.. يحقلها
والدها ما تدري عنه ارضة من سماه وهي قاعدة ما سوت شي والله لو ولدي سوى سواتيه
ما ارح ابكي عليه يومين وبعدين انساه راح اقوم الدينا واقعدها عليه لحد مايرجع او القاة اقل شي اعلان في الجرايد
او التلفزيون او الشوارع .......يطقع عليها ماجد
فجر:هلا
ماجد:هااا تبين شي انا بطلع اجيب اغراض
فجر:لالا مشكور
ماجد: مايصير انتي الحين تحتاجين شي عشان تعوضين الدم
فجر:مشكور
ماجد:موكيفك يلا تعالي معاي يمكن تشتهين شي
وراحت وهي عند الباب شافت راشد وامة جاين لقى ماجد وسلم عليه وفجر سلمت على امة
فجر: اشلونك خالتي؟
امه:هلا هلا بفجر اشلونك واشلون الهنوف؟؟
فجر:انا تمام والهنوف داخل وعندها الاهل من ساعة من يوم ما جيت مافتحت عيونها
امه:يلايابنتي بروح اشوفها
وراحت وقفت عند ماجد وراشد
قطعت عليهم: يلا ماجد تاخرنا!
راشد من صوتها عرفها: اشلونك فجر؟؟
فجر: الحمد لله تمام
كانت مرتكبة من سؤاله وكانت مشبكة ايدها مع بعض وتفركهم و عيونها على الارض وكان واضح ارتبكها قدامهم
ماجد مسك ايدها الي كانت باردة:يلا رشود اشوفك بعدين
ومشى وهو ماسك ايدها ركبت السيارة وهي ما قالت شي
ماجد بخبث: ايش فيك ما ساعة ما سألك راشد وانتي مو على بعضك
فجر: ولاشي بس تذكت يوم طحت في المسبح
ماجد: طيب سولفي ابي اتونس ليش مطلعك من المستشفى عشان نسولف في الطريق
فجر: اشلون نتونس واختنا بالمستشفى؟؟
ماجد: خلاص دام تبرعتي لها بالدم ما فيها الا العافيه تلاقنها الحين تغلى علينا وعلى زوجها
فجر: مسكنيه ...الا قول لي كيف طاحت من على الدرج!!
ماجد:اليووم بذات نسينا اوراق انا وابوي ورجعت على البيت اجيبها ونزلت قبلها وهي زلقت رجلها
من اول درجة لاخر درجة رحت عندها وسالتها الهنوف فيك شي؟
الهنوف ليش ماتردين ردت وقالت لالا مافيني شي بس عندي شويه دوخة
ناديت على امي وجت وقومتها وشوي ويجي مشاري ويتصلون بالاسعاف وياخذوها بس مكان ما طاحت كان على البلاط دم
استغربت ولحقتهم على المستشفى واتفاجي منهم يوم قالوا لي عندها نزيف!! وبعدها انتي تعرفين كل شي
وكيف الاخبار تنتقل بسرعة بين عائلتنا
فجر:الا اقول اشلونك مع شغلك؟
ماجد:زفت ابوووي كل يوم يوصيهم علي يضغطوني فيه لو ما راشد ومنصبة العالي يمكن تلاقني منتحر
الله يسعدة كل يوم يمر علي ويسالني ولاشاف الشغل فوق راسي يوزعة على الكل بتساوي من غيرابوي ما يدري
ولاجاء ابوي اسوي نفسي اشتغل قدامة
فجر:كلها وفترة ونرجع مثل ما كنا
ماجد:هههععع انتوا كلها فترة اما انا ما عتقد
فجر:ههه الشغل ماهو عيب
ماجد:الا ما قلتي لي ايش سويتي بموضوع راشد!
فجر: طعبا لا ماراح اوفق
ماجد:لييه؟؟ويش عيبة الرجال
فجر: يا خي مو بالغصب انا ما ابية
ماجد:بس صدقني بعد زواجكم الخير كيف راح يجيك وبتدعين لي انا وابوي
فجر:بدعي عليكم في كل سجدة اذا زوجتوني بالغصب هذا اذا كنت موجودة بعد الزواج!
ماجد: والله راشد ما في احسن منه في العائلة كلها
فجر: انت ترضى يزوجنك بنت بالغصب
ماجد ابتسم: اكيد لا
فجر:وانا كمان لا لو يكون ولد الوزير وانا ما احبة ما خذيته
ماجد: انتي ما تؤمنين بالحب بعد الزواج
فجر:لا....لاتكون انت وابوي علي
ماجد: اصلا من يوم ما تهاوشنا انا وياة ما اصرت اهتم بالموضوع مثل اول و حتى اعمامي كلهم
فجر: اتركني ولا تضغط علي انا بنت حرة بقرارتي
ماجد:صدقيني انا ما فتحت معاك هل الموضوع الا من خوفي عليك منهم اخاف يصير شي
لا انا ولا انتي راح نوقفة فحكمي عقلك وراشد يموت بالتراب الي تمشي عليه
والله ما يستاهل كل هذا منك؟؟
فجر: وانا ايش سويت له لاني اول بنت ولا اخر بنت بهل الدنيا غيري مليون انا ما قدرت اواجه بمشاعري
اخاف ينكسر ويطيح حبة الزايد لي بيوم من الايام راح يتحول الي كره
ماجد: اقول انتي ما انتي صغير ولا مجنونه عشان يجبروك عليه انتي بكيفك
فجر: خلاص خلنا نقفل الموضوع دامك عرفت قراري وحتى لو اعمامي فتحوا معاك الموضوع
قل لهم انت ماشغل فيني
ماجد: اوكيه
بعدها اشتروا الاغراض ورجعوا على المستشفى والظهر درى الكل وراحوا عندها بالمستشفى
فتحت عيونها الكل قاعد حوليها الي يتحمد لها بسلامة وامها ماسكتت من بكائها لحد
ماشافت بنتها ماجد جاب ورد وخلاه بكل بغرفتها لانها تموت بالورد ودايم تزرعة في الحديقة
ولدها مشعل اول ما شافها فتحت عيونها نط بحضنها وهي ضمتها
واخيرا مشاري كان قاعد جنبها ويرفع خصلات من شعرها كانت طايحة على وجهها ويقول لها بعتاب خفيف
مشاري: كذا خوفتينا عليك
الهنوف: يعني ما تبينا نتغلى عليكم ابد
ابوها: بهل الطريقة ما ابيك تغلين ابد
الهنوف: طيب متى اطلع ما احب المشافي
مشاري: مو كيفك متى ماقال الدكتور تطلع ساعتها طلعتي
الهنوف:ما فيني الا العافيه
امها: أي يابنتي بس خلينها نتاكد ونطمن عليك
فجر: اسمعي اني لازم ترتاحي بعد اعتقد هذة الطيحة مو الاولى عشان كذا جاك نزيف
الهنوف:المهم ما علينا مني انتوا اخباركم ؟؟
لميس:ههه حنا تمام دامك تمام
ليان تستهبل وتسوي نفسها غيرانه:لالا ما اصدق كلكم هنا وعشان مين؟؟الهنوف الي يجب الورد
والي يجب لها الي تحب لالالالا ما اصبر على هل الدلع لها كله اعتبروني من بكرة طايتلكم من على الدرج
لانتسون بنفس الموعد بعد صارت عزيمة وابي الكل هاااا لاتنسون
سمر: بعد الشر عنك اشيفك انتي؟؟لاتطحين لنا من جد ونوهق لالا خلاص من بكرة
جيبوا لليان الي تحب مو ناقصين عوار راس
ليان:ههههههه ايوواا انتي جبتيها على البلاط
الهنوف:ههههههه زين عشان تنامي جنب على السرير هههههه امزح
سمر: اقول شيراكم اجيب الواني ولوحتى وارسمكم كذا على هل القعدة الحلوة
فجر:اول صورينا بعدين ارسمينا لان الكل راح يتحرك ويصعب عليك الرسم
ريماز وقفت من مكان مارح تسرم فيه سمر: ياحليلكم وانتوا قاعدين وكل هل الورد جنبكم
مشاري: انا بطلع تبون شي
الهنوف: اقعد لحد ما تيجي وترسمك كمان
مشاري: لا بروح عشان البنات ياخذون راحتهم مايصير بعدين كل العيال منتضريني برى
مشعل: بورح معاك
مشاري: يلا بروح لا اوصيكم على هنوفة
مسك ايد ولدة مشعل وطلع بعد ما سمع عبارات البنات الي على الراس راح تحطها والي جوة العين
مكانها ....الخ
كشفوا البنات وقعدوا يسالفون مع الهنوف
جت سمر بعدتها اخذت صورة لهم وبعدها رسمتهم من الصور
كانت الهنوف مبتسمة وقاعدة بفراشها الابيض على جنبها الايمن قاعدة فجر معها بنفس السرير وتقراء
كتاب وامها قاعدة على الكرسي جنبها رهف وامل جوا من المدرسة منهمكين ومالهم حس
وكانت اشكالهم حلوة بلبس المدرسة ام فيصل لساتها اهي وقهوتها تشرب فيها<< متى تخلص؟؟
ليان وريماز حاظنين بعض ومسوين حبتين وعلى وجههم ابتسامة هل الكبر
واخيرلميس فتحت شعرها على كتوفها وكانت اهي ورى ريماز وليان وطلعت لكل وحدة قرنين من ورى
وهم مايدرون فيها كانت سمر ترسمهم وهي مبتسمة على اشكالهم يووووه نسيت
ام راشد وام مشاري كانوا كمان بصورة
سمر صورتهم وما راوتهم فيها بعدها رسمتهم كانت السوالف حلوة والقعدة ماتنمل وخلصت لوحتها تقربيا
على العصر هذا وكل وحدة تعجلها وكل شوي وحدة تبي تشوف
كانوا كلهم منهمكين من الصباح لحد العصر قاعدين
خلصت لوحتها الي في نهايتها اسمها مع توقيعها لفتها عليهم وقالت : تراااااا شرايكم؟؟
الهنوف:وااااو ابدااااااع اهم شي انا الي في وسطكم قاعد
ريماز وليان يطالعون لميس بنظرات قاتلة
لميس: نعم؟خير ايش فيكم تطالعوني كذا ؟؟ضايع لكم شي في وجهي مثلا؟!
سمر: خلاص بنات مو ناقصين لموسة تنام اليوم جنب الهنوف
ليان:ترى اقسم بالله حركتك بايخة
ريماز بقهر:الصورة مو حلوة ابد كننأ من الطيبين؟؟
لميس:لالا بالعكس حركتكم هذي اهي الي محلية الصورة
امل:بنات مو كاني طالعة حوله في الصورة
رهف:ايوة صح حتى كشتي رسمتيها؟؟
فجر:ههههه صباح الخير انتي وياها
وبعد شوي كل ام شالت بناتها وراحت على بيتها عشان الغداء
بقوا فجر وامل وامهم والهنوف مشاري وماجد وابوه
جابوا غداء وتغدوا اما امل وفجر راحوا على كفتيرتا المستشفى واخذا لهم شي خفيف يسد جوعهم
في الكفتريا..
امل: اقول فجورة شريت لي وحدة
فجر بستغراب:وش شريتي ؟ومتى رحتى على السوق
امل:شريت لي جزمة من الي كانت في بالي... الي ماجد رافضها اهو و امي
فجر: ترى والله مو ناقصين يصير لك مثل الهنوف
امل:لاتخافي هل اليومين عندي مدربة خطيرة
فجر بنص عين: امووول ويش سالفتك؟
امل ابتسمت وبعدها تنهددت:اوكيه احيانا في المدرسة في حصص فراغ المهم نص بنات الصف
عندهم من هل الجزمة متى ماطلعت الابلة كل وحدة طلعت كفراتها وسحبنا الطاولات على جنب وابشري بالتفحيطات على اصولها<<تحشيش
فجر: اقسم بالله منتوا صاحيات ابدا!!
امل:هههههه بنات الفصل دايم فاليناها ويش عليك منا خلينا تنوس
فجر:انتوا ما تخافون وحدة منكم لاسمح الله تطيح وتعور وسعاتها كلكم عند المديرة
امل:ههههه لاتخافي كلهم خبيرات هههه بس باقي انا مبتدئة بس لما توصل حقى بنزل على
طول في الميدان معاهم
فجر: اسمحي لي امول بعلم امي
امل: يوووه ما راح يصير لي شي انشاء الله فجر والله لازعل منك لاتخليني اندم بيوم من الايام اني قلت لك
اسراي
فجر: خلاص ما راح اتكلم بس مين بيشتري لك
امل:خلاص دبرتها من زمان وحدة من البنات اعطيتها قيمتها وشرتها لي وبعد يومين باذن الرحمن راح تعطيني في المدرسةهههههههه وبسويلكم فيها مفاجاءة لامي راح تفاجئ فيني لاني صرت اتقنها ولو شوي ولما تشوفني صرت اعرف لها واتحرك بحرية فيها ههههههههه
فجر:ههههه بس انتبهي على نفسك انا سمعت انها موزينه على البنات
امل:لالاماعليك
بعد يوم طلعت الهنوف من المستشفى..
واليوم الي بعدة احتاجت فجر السواق دقت على مدرسة امل وقالت لها ترجع على البيت في باص المدرسة
بنفس اليوم الي راح تسوي لامها فيه المفاجئة
ماجد من الصباح وهو في السوق يجيب اغراض ومشاري عشان شغلة يادوب يقلي نظرة خافته عليها ويرجع بسرعة
ام راشد سوت معكرونة للهنوف لانها الاكلة الي تحبها مازن كان غايب مارح على الجامعة لانه لساته اهو والاسهال
امه: يمة مازن روح ودى هذا لبيت ام ماجد
مازن:قولي لاي احد من الخدم مب فاضي
امه: الظاهر بخلي هذا اخر يوم تغيب فيه
مازن: راح اودية بس بشرط تقولين شنو فيه؟؟
امة:معكرونة من يدي للهنوف.. يقوم ياولدي الحركة بركة قوم شوي تحرك بدل هل القعدة
مازن:زين!!زين!! بقوم
قام ولبس ثوب وتعطر وسوي شعرة على السريع ولبس نظارته الشميسة واخذا الصحن وطلع
امه: لاتنسى سلم على عمتك وقولها عسها اخر الامكم
مازن: خلاص والله فهمنا ما يحتاج تذكريني
طلع الظهر وقت الغداء وكمان وقت رجعت امل من المدرسة!
كانت في الباص قاعدة اهي وصديقاتها وتشرح لهم كيف راح تفاجئ امها بحركاتها الى تعلمتها منهم
كان يمشي بخطوات متثاقلة كلها كسل
لبست جزمتها الفوشي وطلعتا كفرتها وقف الباص نزلت من الباص بصعوبه وكانت نزلت معاها وحدة من البنات
كانت ماسكة شنطتها حطتها على كتفهاولانها كانت من الي يحقدون عليها ماصدقت على الله وشافت الولد
واقف عند الباب وامل تعدل شعرها ما انتبهت على مازن.. وسوت فيها نذالها ودفعتها بكل قوتها اتجاة مازن وامها عند الباب
امها:هلا بمازن حياك ادخل
مازن:مشكورة خالتي
وعطاها الصحن
امها:مشكور قل لهامشكورة تعبناها معانا
مازن حط ايد على راسة:ههههه أي تعب ؟ على العموم امي تسلم عليك وتقول للهنوف ماتشوف شر
ويسمعون صوت امل جايه وتصارخ
امل: الي عند الباب وخروواااااااااا
بس ما مداه يهرب وطااااااااااااخ فوقة اهي وشنتطها عليها وهو سادح في الارض وهي فوقه
وامهاطاااااااار صحن المعكرونه في وجهها
ماجدجاااء معصب على صوت الازعاج لانه بصالة وقريب منهم واول ماشافهم في هذا الشكل تمنى ان
الارض تنشق وتبلعه



ّّّنهاية الفصل الرابع ّّّّ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 08:22 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ّّّبداية الفصل الخامسّّّّ

قامت مرتبكة وهي بتموت من الخوف وبذات من ماجد
جاء لحد عندها وسحبها بشعرها لحد الصالة ورمها الكنبة
وقال بصوت خفيف عشان لايسمعه مازن وامة: طيب يا أمل بشوفين اليوم شي ما شفتيه بعمرك!!
ورجع عند الباب الممر الي هناك الي صار فيه الموقف
لقى مازن قام وامة تمسح بوجهها بمناديل<<هعع مناديل خذي دش احسن
ومازن يجمع نضارته الي طارت وانكسرت
ماجد: مليش يامازن امسحها بوجهي
مازن ووجه مايتفسر من الخجل:حصل خير!!حصل خير<<أي خير انت وذا الوجه
ماجد: والله ما ادري وش اقول لك والا وش اسوي فيها؟
مازن:لاتسوي فيها شي انا الغلطان!! انا كنت واقف في طريقها
اما امة تعذر وتاسف: والله ياوليدي مادري ويش اقول اسفة على الي صار المفروض كنت امسكها مادريت الاوهل المعكرونه بوجهي ارتبكت لان المعكرونة شوي حارة
ماجد: ماتلامين يايمة اللوم على امل جيل اخر زمن ما تربت لاكن انا اعلمها اليوم
وطلع مازن من عندهم
دخل على بيتهم وراح وشرب كوب مويا باردة تثلج الصدر عقب موقف قوي مثل هذا
رجعت فجر بعد الغداء لانها تاخرت صارت مشاكل في المستشفى
دخلت على البيت هدوء غير طبيعي
فجر: يمة!! وينكم؟؟
سمعت صوت ضراخ وبكي وازعاج وضجة جاية من فوق طلعت على الدرج ولسه عبايتها عليها
تشوف امها عند غرفة ماجد تبكي وتدق الباب بكل قوتها
فجر عقدت عوجبها وراحت عندها
فجر: يمة خير ايش فيك ويش صار
وتسمع صوت ماجد يصارخ وامل تبكي
فجر: ماجد؟؟
امها وهي تبكي:اختك بتموت من الضرب ماجد يضرب فيها داخل الحقى على اختك
شالت جوالها:ودقت على ابوها
فجر بخوف: الوو ابوووي الحق على امل!!
ابوها برود اعصاب: خير ويش فيها عسى ماتت من الضرب
فجرما استوعبت اخر كلمتين قالها: ماجد يضرب امل تعال..
حرااااااام والله بتروح فيها
ابوها: خليها تساهل على سوته خليها يعلمها ويربيها زين اذا ماتت ارسلي لي عشان اشتري كفنها وانا بالطريق
وقفل الخط بوجهااا...طوط طوط طوط
فجر بقهرحسبي الله عليك من اب
امها تحاول تبي تفتح الباب
فجر: لازم اسوي شي؟؟ماراح اتركها معاه
في بيت ابوراشد
ريم لبست عابيتها وراشد منتظرها في الحوش عند مسبحهم يقراء الجريدة
لانها عند جلسه علاج طبيعي لرجولها راح يوديها على المستشفى جت بعكازتها
ريم: يلا جهزت!!
راشد:لحظة !! شوي بس بقراء هل الموضوع اجلسي جنبي
جلست تنتظرة
ويسمعون صوت وفجر في حوشهم تدق على ملحق السايق
فجر وهي معصبة وتبكي وتدق الباب بيدها الثنتين وحتي برجلها:افتح...الله ياخذك انت وماجد سوى بيوم واحد!!
راشد سحب نظارته والتفت الي ريم بستغراب:هذا مو صوت فجر!؟!
ريم: ايووه صوتها
عند فجر: افتح والا بكسر الباب عليك نومة اهل الكهف ماتقوم بعدها
مسك اخته و وراحوا للباب الي يفتح على حوشهم ودخلوا على الحوش عند فجر
ريم: فجر خير ويش صاير
فجر التفت وهي تبكي: ريم لحقي علي ياريم !!
راشد بخوف: خير ويش صاير
فجر التفت اليه: راشد!!ماجد اخوي حبس امل بغرفته ويضربها وهو داخل انا خايفة عليها هي بنت ضعيفة ماتحمل والله بتروح فيها على يدة لو مالحقنا عليه
فتح الاخ الملحق وايده على عيونه قايم من النوم
فجر: اسمع الحين اطلع فوق واكسر باب
السايق:لالا انا خوف بعدين بابا..
قاطعته فجر: مالت عليك وعلى بابا معاك لو اهو راجال كان ماترك بنته تضرب بهل العنف لا وكمان بيشترى لها كفنها ..امش تحرك قدامي على فوق
ريم:راشد ساعدة بكسر الباب
وراحوا كلهم فوق وبعدمحاولات من راشد والسايق واخيرا انكسر الباب ودخلوا الحريم
امه مسكته وهو معصب
فجر دخلت وهي متفاجئة من شكل امل كانت طايحة على الارض: حسبي الله عليك!!انت وش سويت في امل
نزلت عندها على الارض وهي تبكي : امل ردي علي انا فجر انا اختك
ماجد تفل بوجه امل وكان ناوي يرجع يضربها وصارت هواشه بينه وبين امةوفجر وبسرعةدفعته فجر وامها برى الغرفة وكان بيرجع بس راشد مسكة وكتفة من ورى ونزله من على الدرج والسايق رجع وكمل نومته
ريم جابت مويا وكبتها في وجه امل صحت وكانت تهذي وتون من الالم وتبكي
فجر:لازم نوديها على المستشفى يمة أمل بموت!!
ريم: بعد الشر عنها فجر لاتقولين هل العبارة!!والله راح ابكي
شالوها ولبسوها عبايتها ونزلوها وهم على الدرج...
فجر: يمة وين الهنوف مالها حس
امها: اخوك صرفها بيت اهل زوجها عند عمك مشاري عشان ماتدري
كانت امل في حالة لايرثي لها المسكينه لساتها في لبس المدرسة راسها فيه جرح ويش كبرة وخشمها ما وقف من النزيف وايدها اليمن كسرها ورجلها حرقها فيها شعرها قطعة بايدها الثنتين وحتى لبسها كان بعضة مقطووع وجسمها كله منتفخ هذا غير الكدمات والعلامات الي في جسمها واضحة .....
نزلوا على الحوش لقوا راشد واقف وكان وجه مايبشر بالخير
ريم خافت عليه خاصة لانها شافت جرح على خدة
ام فجر: راشد ولدي ماجد سوى فيك شي
راشد ابتسم:لاخالتي تهاوشنها وطلع برى
فجر: روحة بلا ردة يااأإاا رب
ريم:خلاص بس كافي اليوم كله وانتي تدعين على خلق الله
فجر : من حرتي عليها
كانت فجر اكثر وحدة مقهورة على امل لانها تدري كيف اهي كانت تضحك ومبسوطة لانها بتافجئ امها بس ما تدري ان هل المفاجئة انقلبت الي شي ما جاء بال امل و لااحد غيرها
راحت ودقت على المحلق
فجر:قوووم جعلها اخر نومتك!! وماتنام الا بقبرك
راشد:خلاص انا بوديكم خلى الرجال ينام.. مرة وحدة عشان امل ورجل ريم
طلعوا السيارة وطلول الطريق هدوء ما غير امل تون من الالم قطعت قلوبهم
ريم خانقتها العبرة: لاحول ولاقوة الابالله خلاص يا أمل ولله قطعتي قلبي
فجر: والله مايسلم والله لا رويه ياجعل ايده الكسر
امل بصوت مخنوق وكلمات متقاطعة:ف...ج..ر
فجر مسحت دموعها: عيون فجر!!
امها حطت ايدها على فمها:خلاص يابنتي ولاتقولين شي بتعبي اكثر
وصلوا على المستشفى طبعا عرفوا انها ضرب بعنف وطلب الدكتور تدخل الشرطة
لتحقيق بناء على طلب فجر لهم وامل ماتدري فيهم
جاء اثنين محقيقن طلوا على الي بالغرفة بقت امل غطتت وجهها
الاول:السلام عليكم
امل:وعليكم
الثاني: معليش امل بنسالك كم سؤال ولاتخافين حقك انشاء راح ناخذة لك
الاول: ماراح نقول لأي شخص بتكون المعلومات الي راح تعطينا سرية
امل: تفضل!؟
الاول: بناء على ما وصلنا من تقرير المستشفى انك تعرضتي على ضرب عنيف وقوي
امل ابتسمت ابتسامة مكسورة:هههع لالا غلطانين انا قلت لهم اني طحت وتعورت وكسرت ايدي
الثاني:طيب انتي فسرتي الكدمات الي في جسمك والكسور طيب والحروق الي في رجلك حتى انها جاية على
شكل دوائر
امل انحشرت:امممم هذا حروق من زمان موجودة بالعاب النارية
الاول: يا امل قولي الحقيقة ولا تخافي مهما كان من انسان خافي من الي خلقني وخلقك
الثاني: الضرب والحروق والكسور وكله مكتوب انه من يد فاعل
الاول: ماجد بن......ال....... اسم المتعدي عليك وانتي امل..... بنت......ال....... اعطيتك الزبدة انتي كملي الباقي
نبي شهادتك انتي بننفسك!!
امل ماتدري ويش تسوي بكت وكانت تشهق بصوت عالي دخلت فجر بسرعة على الغرفة
فجر: خير وش صار فيها شي
الاول: اختك مو راضيه تجاوب معنا وتقول ان مواخوها اهو الي ضربها
راحت عندها وضمتها
فجر: امل حياتي قولي لهم ما يصير لك شي انا الي قلت لهم ماجد اهوا الي سواك فيك كذا
امل:لاراح يعدها ثاني وثالث خايفة يافجر تركوني مرة ثانيه له
فجر: انا ماتركتك ولا راح اترك له انتي قولي لهم وبس لاتخافي
الثاني: يلا يا امل احكي ايش الي صار لك ويش سوا لك كله في مصلحتك انتي واذا اصريتي على اقولك هذي
ماراح يصير له شي خليك قدها وتكلمي...الخ
امل:رجعت اليوم من المدرسة!
الاول: ايوة كملي!
امل: وصار موقف مو بيدي ابد موقف بايخ اخر شي
الثاني:طيب اذا ماتبين تقولينه قولي من لحظة ما بدى يضربك
امل:اول شي قبل الغداء سحبني من يدي وطلعني على غرفته قفل الباب وامي سالت علي وقفت الغداء قال
لها بغرفتها نايمة اهو قال انا سويت كذا وبعدين صرف الهنوف الي بيت عمي لانها اكبر منه لوكانت موجودة كان ماصار الي صار ودخل علي الغرفة وانا بموت من الخوف واتصل في ابوي وقال له بموقف وزود كمان عليه وابوي عصب وقال له يضربني وهو ما صدق امي مسكينه ماتدري فيه الا بعد مالاحظت وسمع اصوتنا داخل الغرفة مهاوشة سحبني من شعري وكان يضرب براسي بالجدار بعدها جتني دوخة وما صيحت الا على كوب المويا الي كبه على وجهي صحيت وراسي يعورني من الصداع كنت بعدها تشدني من شعري وانا ابكي
وما عندنا احد في الغرفة وبخبث كان يقطع شعري بيدة ويطيح على الرض وزاد الالم اثنين ويالتية وقف الي هنا وبس كمان شال العقال وضربني فيه على كل جسمي الي ان طحت على الارض بعدها ولع دخان وكان يطفيها في رجلي كان يضحك وكانه مجنون
وانا ابكي واصارخ وبالقوة سحبت رجلي حسبي لله عليه ورفسته فيها عشان يوخر على
قمت اوقف بس طحت وسحب يدي وكسرها من ورى ظهري لاني بس غطيت فيها نفسي بطريقة الدفاع وامي كانت برى الباب تبكي وتهديده بس مايدري عنها ولا حتى مهتم اخر شي اتذكرة يوم رمى المزهريه على راسي ما فتحت عيوني ووعيت تمام الا وانا بمستشفى

[color="rgb(139, 0, 0)"]ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحينـ

هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنينـ
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزينـ

ســـــــــــــــــــــــا عاتـــــــ

اشكي مرارة حيرتي ابدنيا ما ضني بتزينـ
واذا نـذب بعيني الامل تجد احزاني وتبينـ

روح زماني وانتهي وتركلي الجرح الدفينـ
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يليت

فجر: وكمان ساعة ما دخلت انا على الغرفة لقيته يرفس في بطنها وهي على الارض
الاول:لاحول ولاقوة الابالله اكيد في سبب ثاني اقوي
الثاني: مهما كان السبب ما يضربها بهل الوحشية والعنف هذا اخوها المفروض يكون سند لها
امل: اقسم بالله السبب تافه بقوة والله العظيم ما كان لي قصد وانا بنت ناس وعائلة محترمة بس
عشان طحت بالغط على ولد عمي شاف الموقف وشبت نارة حتى الغداء حرمني منه
فجر: حسبي الله عليه ماجد مريض اكيد عنده شي
امل: يحقد علي من يوم ماصرت انا دلوعة امي يتمنى موتي اليوم قبل بكرة اول ما شافني قال هذي الفرصة
لازم امسك عليها طرف
فجر:هااا لااوصيكم عليه خذوا حقها وبزيادة كمان
الاول بخبث: ولو لاتوصين حريص
الثاني : تعالي معاي عشان اسجل كل بيانتك عندي في سجل التحقيق
وقالت كل بيناتها وسجلت شهادتها وحتى قالت لهم با الاماكن الي يتواجد فيها دايم كا بعض
اسماء الاسترحات والمطاعم والمجمعات
بقى الاول عندها تمنى لها الشفاء العاجل وقعت على اقولها
وبنفس اليوم بالليل تم القبض على ماجد
في بيت ابو راشد
امهم: ريم!! رهف!! يلا تاخرنا
مازن: على وين؟؟
راشد من غير نفس: على المستشفى
مازن: ايش فيك قالب
راشد: من قهري عليهم يادوب الهنوف طلعت والحين امل
مازن عقد حواجبة: امل ما فيها شي اليوم الظهر وهي تمام
راشد: يووة نسيت انت كنت نايم يوم صار لها الي صار
مازن: خير ويش صاير لها
راشد...وقال له كل شي..
مازن: اشلون يعني يضربها لدرجه يعني ماجد صار بهل الحقارة
راشد:هييييية اش فيك قمت فزيت كذا وعصبت
مازن:ولييه تبيني اضحك وامشيها له بساهل
راشد:مازن!! هيييه ايش فيك اخنبلت والله بكلامك حسستني كانك وزير الداخلية مثلا
مازن: والحين وينه!!
ريم: من ثلاث ساعات مسكوه الشرطة والحين اهو في القسم
مازن طلع برى
امها: راشد يمة روح شوفة ما ابيه يتهواش مع ماجد !!
راشد: خليه يساتهل يلا اركبوا على السيارة ايش تبوني اسوي ؟اشق نفسي اثنين شق بيوديكم على المستشفى والثاني يلحق مازن يمة ولدك ماهو ببزر خليه يتحمل ولو شوي قرارته
ركبوا على السيارة وكل بالهم مع مازن الي طلع معصب ما ينعرف ارضة من سماه
طلع وركب سيارته واتجة الي قسم الشرطة سال عن ماجد وكان قاعد بغرفة فيها مكتب وشوي يدخلون عليه ماجد
ماجد بفرحة:الله مازن!انت اول واحد يزورني بالسجن
الشرطي: اتركم براحتكم
وطلع ..
كان وجه مازن ما يبشر بالخير
ماجد:ابوي يدري اني هنا
مازن: ما ادري..بس تدري امل وينها الحين؟؟
ماجد يخمن: وينها... عسى بس صليتوا عليها العشاء جنازة؟؟
مازن تفل بوجه ماجد: اتفوووا عليك من رجال ..امل بمستشفى الحين الله العالم ايش سويت فيها يانجس
ماجد: مازن احترم نفسك والا ترى بهينك بنعال!!
مازن ضحك بستهزاء:هههههعععع بالله في احد يدخل السجن وايدةفيها الحديد بسبب اختة ولييييييييه؟؟
انا قلت لك انا الغطان اختك مالها ذنب بالي حصل يا اخي تعال عندي هاوشني اضربني لو حبيت!!
سوا فيني الي تبي لاكن انك مسالة تروووح وتحبسها وتضربها بهل العنف الي ان يصل بها الحال الي المستشفى لاما ارضها ولا راح ارضها تفهم؟ لعنبو دارك انت ما تخاف ربك ما تستحي لو سالك احدمن الي معاك ويش سبب سجنك؟ تقول له بكل برود ضربت اختي!!على موقف ما يستحق الضرب حتى!!
ماجد: يا اخي كيفي انت ويش دخلك فيني؟؟ ومين تكون
مازن قام من على الكرسي:اكون الي اكونه!! ماجد امل مالها ذنب بالي حصل!!
ماجدخانقته العبرة:ماتوقعتك كذا؟ توقعتك تدخل وتضمني وتقول لي ياولد العم مكانك مو هنا ...
تبي شي؟؟رقبتي سدادة؟
مازن وطى صوته وهدى: ولا انا توقعك تدخل علي انت وجهك على الاقل اذا مو انت ندامان جامل ومثل علي
انك ندمان حسسني انه مو بيدك الي لها انها لحظة غضب وراحت وراح تحاول تصلح كل شي هههعع أي لحضة عضب كيف قلبك طاوعك؟كيف راح تعشر معاك بالامان؟؟ ياترى مافكرت كيف راح تسامحك ترى اذا اليوم عندك قوة وفلوووس تروح تتجبر فيها على خلق الله ومين اختك الي من لحمك ودمك الي لاضاقت بهل الوسيعة تروح لك!!
ماجد قاطعة: خلاص كافي انا الحين ابفهم انت مع امل؟ والا معاي؟؟ والا جاي تزورني؟ والاتعاتبني بهل الفضاضة
مازن: الله يامرهف الاحساس با ابو فضاضة خف علي شوي انا مع الحق !!
وقام وشد ماجد من ياقته من عند رقبته وقال:ماجد الرجولة مو رفع الصوت ولا اليد وامل اذا مديت ايدك عليها مرة ثانيه ايدك هذي الي ما تقدر الحين تمدها علي بكسرها وبعلقها برقبتك تفهم ياحلوا...وطلع!!
وهو في سيارته...الحين انا ويش وسويت؟؟ويش موقعي من الاعراب لاني اخوها الي اكبرمنه ولاني ابوها
ولا حتى وحدا من اعمامة بس ولد عمها ياترى الحين الي سويته صح والا غلط؟؟ ياترى لمتى بينسجن
ويش اسوي وين اروح؟؟
رجع على البيت طلع
طلع على الحديقة يتمشمى ومتكتف وقف عند اصطبل خيوول فيصل وتذكرة شاف سيارة مشعل الصغيرة قعدجنبها يتاملها ويذكر ايام ماكان يعلب في سباق السياكيل وكل وحدة تصيح باسم اخوها
ايام ما كانوا في الابتدائة تذكر امل يوم تقول له مازن يلا اسرع!! واختها فجر تدقها وتقول عيب !!
ابتسم على هل الموقف ومواقف كثيرة ايام مابدوا يتحجبون من بعض !
مشى عند شجرة حفر عليها كل البنات حروفهم بانجليزي
بعدها رجع على المستشفى ونادى امة
مازن:يمة !! امل تاذت فيها شي
ابتسمت: الحمد لله على كل حال من شاف العز الي حنا فيه يقول هذولي النكد مايعرف لهم طريق
مازن: يعني اشلون؟؟امل ويش فيها؟؟
امه تنهدت: يعني ايش تبيني اقول لك عن راسها فيه الي ضربها بالمزهرية والا عند ايدها الي كسرها
والا الجروح والحروق الي عذبها فيها حتى شعرها قطعة بايده المسكنه من شوي اختها قصت اطرافه وخلته
متساوي صار لحد رقبتها طالع شكلها كانها ولد!!
مازن:يمهل ولايهمل!! لازم يجي يوم للظالم
امة بستغراب: توقع اكيد في سبب قوي عشان يضربها هل الضرب القوي
مازن:اممممم تعالي عندي سالفة ما ابي احد يدري فيها!!
ودها على السيارة وقال لها ويش صار معاه الظهر
مازن: قلت والله العظيم مو بيدها اهي كانت لابسة جزمة وقالت وخروا بس ما مداني على ما التفت واشوف مين صاحبة الصوت والا..وصار الي صار
امة:استغفرالله اكيد ماجد شافكم وفهم غلط
مازن: يمة قولي لي ويش اسوي ؟ابي شورك
امة:وانت رحت الي ماجد وتهاوشت معاه!!
مازن: يوووه من قهري عليها الي سواه فيها مو شوي بذمتك السبب ما يستاهل كل الضرب
امة بخبث: تحبها؟؟
مازن لانه متفاعل مع الموضوع زلقت لسانه: أي وليش لا...اقصد..
امة تحشره: تقصد شنو؟
مازن:يووه والله مشوش مادري ويش اقول بس هذا بنت عمي!!
امه ابتسمت وحطت ايدة على جسمة وبعدين على صدرة وقالت: طيب قل لي شتسمي انفعالك عليها اول
مادرت؟؟ وروحتك لماجد وهواشتك معاه؟وجيتك لمستشفى هنا تسال وقالبها تحقيق؟؟ واخير جسمك مسخن وقلبك يدق بقوة واترباكك؟
مازن ابتسم:هههه والله يايمة كلك نظر فسريها مثل ماتبين!!
امة:ههههه يلا بروح تامر على شي
مازن:بوسيها على جبينها وقولي لها ماتشوفين شر
امة بمزاح: بس!! ماتبني اضمها ؟؟ ههههههههه
مازن:هههههههه لا
امة: أي كذا اضحك وسع صدرك شوي
مازن:عسى ربي يخليك لي دوم انتي الوحيدة الي تخليني ابتسم وانا في اعز ضيقي
امة:هههه ويخليك لي يارب
ومشيت ورجع عند امل والباقي
دروا كلهم وجوا عائلة ورى الثانيه على المستشفى
وبدوا الحريم يسالونها عن سبب الضرب وتوهقت ماتدري ويش تقول لهم الموقف محرج بقوة
امها: انااا ما ادري فيهم ما سمعت غير اصوات هواشتهم وبعدها الضرب
امل:انا...اممممم .. بصراحة
ام مازن قاطعتها: يابنات ويش رايكم نطلب العشاء؟؟
لميس: اوووه في وقته انا حدي بموت من الجوع
رهف: عاد انا الطفويلية السعوديه على غفلة
ليان: انتي عاد الطفيلي بنفسة لا قالوا رهف بتاكل ينسحب خوفا لا تحليه فيه
رهف مد البوز: مشاء الله عليا ادري فيكم بتموا غيرة مني عشان كل اكلي ما يبان في جسمي
فجر: ماعلينا قولوا انتوا اش تبون؟؟ في خاطركم شي معين
رهف:شراكيم بسفرة مندي !!
سمر:لالالاما احب اكل رز بوقت العشاء
وبعد مشاورات اهم شي في الاخير تعشوا
طلع الكل ورجع على بيته وبقت فجر معاها وامها رجعت على البيت تدور على ماجد وين راح
طبعا واكيد طلع الاخ ماجد بكفالة من ابوه ونام في بيتهم
الليل عند فجر وامل
فجرحكت لها امل الموقف:ههههههههه وانتي ابد ما وقفتي الابحضان الولد؟؟
امل:هههه وبعد كنا على الارض بصراحة موقف الله لايعيده!
فجر:كله من خويتك النذله
امل: اااخ بموت من قهري اذا ما رديت لها الضربة
فجر: خليها بعد شهر اوكثر
امل: يكون احسن
فجر: بنام عندك لحد الصباح بعدها بروح على دوامي وراح تيجي امي عندك لحد الظهر وبعدها
انا راح اجي بعد الدوام عشان تروح امي على الغداء وهكذا لحد ما تطلعي بسلامة
امل: والهنوف؟
فجر: الهنوف كافيها الي فيها خليها مع زوجها وولدها
امل: آآآه الله لايوفق ياماجد...الا قولي ويش صار له
وقالت لها كل الي صار لماجد
وبعد مرور اسبوعين ..
مازن:اقول يمة اشلون امل؟؟
امه: الحمد لله كل يوم عن الثاني تتحسن
مازن:اممم متى بتطلع؟؟
امة: ما ادري؟! ليش تسال؟
في المستشفى الصباح
امل: امي متي بتيجي؟؟
فجر: الحين في الطريق جايه من شوي دقيت عليها
امل: يلا بااااي لا تاخري علي
فجر: كلها كم ساعة واكون عندك يلا بروح باااااي
وطلعت من عندها
امل في نفسها:آآآه ايش ذنبي ياماجد ويش سويت لك؟؟ ليييه كل هل القسوة علي؟؟
غفت عيونها وهي تفكر في ماجد!!
حست بخطوات وانفاس قريبة من وجهها فتحت عيونها بتكاسل بتشوف مين؟؟
وتسمع خطواته مسرعة الي الباب فتحت عيونها بخوف وايدها على صدرها
امل: مين؟
ما سمعت شي؟؟
حاولت تزل من على السرير بس ما قدرت
امل بخوف: مين؟؟هنا ؟؟
كمان ماسمعت احد رجعت وسندت راسها الي السرير ولفت نظرها باقة ورد في غرفتها جنب باقات ورد
استغربت وشالتها بس ما لقت كرت ولا شي يدل على صاحبها
شالت وردة وحطتها بشعرها بس طاحت على كتوفها تذكرت ان شعرها قصير شالتها بكل قهر ورمتها على الارض دخلت عليها امها وهي تبكي بقهر وحرقة وحضنتها بقوة
امها: بسم الله عليك ايش فيك؟
امل: يمة بمووووت من قهري!! من ماجد
امها:الله يهديك يابنتي صار لك اسبوعين وانتي الحمدلله في تحسن ايش الي ذكرك فيه الحين انسيه
امل: كل ما شفت جسمي والا رجلي والحين شعري اتذكره صورته في خيالي ماتفارق يمة ماجد مريض!!
امها: فال الله ولافالك ماجد مافيه الا العافيه
امل: صدقيني ماجد مريض والا في احد يضرب اخته كل هل الضرب
امها: قلت ماجد ما فيه الا العافيه لاتصدقين خرابيط اختك!!
امل: فجر تقول المنطق كلامها اهو الصح صدقني ماجد فيه شي غلط
امها: يوووه قلت لك ماجد مافيه شي ولا هو مجنون!!
امل: عاد انا قلت لك وانتي يايمة بكيفك ؟ بكرة لاسالت حالته ورحت انا فيها ساعتدها راح تذكرين كلامي
في المستشفى...عند فجر كانت قاعدة بغرفة وليد
وليد: لالااخوك هذا فيه شي لو كان عندي اخت كان ماسويت فيها كذا
فجر:ليش؟؟ انت ما عندك اخوات ولا اخوان؟؟
وليد:كان عندي اخت عمرها 12 سنه توفيت بمرض السرطان الله لايرويك!!
فجر: معليش ...ياربييه مادري ليه اسلتي دايم تيجي على الجرح
وليد: لا عادي!!
فجر: مادري ليه؟؟ ابغى اعرف كل شي عندك اسلئة كثيرة براسي..وليد من تكون ؟ ابعرف ماضيك وحاضرك
صدقني الفضول ذابحني!!
وليد: عاد تدرين ايش كثر الفضول عنك بذات نفس الشعور!! اخير حصلت احد يفهمني!!
فجر: تدري بخاطري لك سالفة ودي اقولها واريح ضميري
وليد ابتسم: قولي
فجر: بيوم من الايام...وقالت له سالفة يوم دخلت عندة الغرفة وهي مسويه نفسها ممرضة
وليد:اهاااا اجل انتي
فجر: أي كنت انا بس صدقني كله من يوم ماسمعتك تبكي بكل قهر والم
وليد:متى سمعتني ابكي
فجر: قبل يوم من يوم ما دخلت عندك بس سؤال صغير؟؟لية كنت تبكي رغم انك في جناح خاص وكل شي
متوفر لك؟؟
وليد: كنت ابكي بكل قهر على ايامي وسنيني الي راحت على الفاضي كنت اتمني اكون فقير ومشرد ولا اكون غني ومحبوس هنا!!
فجر:صدقني راح يجي اليوم الي تطلع من هنا!!
كانت ناويه تسالة عن القصاص والسجن الي سمعته كمان من تركي وليد!! بس شافت ان الوقت مو مناسب للسؤال







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 08:25 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وليد: بس هااا لا احد يدري
فجر: اوكيه
وليد:تركي جاااي بعد شهر!
فجر: من جد!! يلا الحين توصلك هديتك ويرجع دكتورك
وليد: عاد تصدقيني ودي تكونين انتي دكتورتي !! ودي اسولف معاك كل يوم!!
فجر: وتركي بعدين بيغير مني بيقولك اخذتي وليد مني؟!!
وليد:هههه كلي فداك
فجر استحت وانتبهت ويش تقول: امممم ما قصدت ...اقصد....
وليد يحشرها: تقصدين شنو؟؟
فجرمشت الي الباب وهي مستحية: يووووه اقصد صداقة اوكذا يلا باااااي
وطلعت وهي تلوم نفسها على الي قالته
وبعد مرور اسبوعين .... طلعت امل من المستشفى!
كانوا الشياب كلهم متجمعين في المجلس مع امل
فجر والهنوف...
دخل ماجد معصب وجة ما بشر بالخير وايدة مخبيها ورى ظهره
ماجد: اشلونك!
امل: ماني بخير دامك موجد على وجة الارض
ماجد:دووم يارب ويطول بعري
الهنوف: واخيرا لقيتك!!
ماجد: مليت وانا اتهرب منك خير ويش تبين انتي بعد؟
الهنوف:حسن الفاضك ياماجد انا ما ني بزر عندك!!
ماجد: اووف خير ويش تبين خلصيني؟
الهنوف: انت قلبك ميت والا ايش بالله في احد يضرب اخته كذا انت صاحي والا مجنون اخاف والله لافيك شي
اسمع ياماجد مرة ثانيه ..
ماجدقاطعها: اوووف ردينا ياطير يايلي اسكتي لايجيك مثل ما جاها
الهنوف عطته كف بكل قوتها: لانت رجال مد ايدك وشوف..اسمع امل اذا مديت ايدك عليها لاني اختك ولاانت اخوي ليوم الدين تفهم!!
امل: كفوووا هنوفة كمان زيديه الثاني جعل ربي ياخذة بهذي الساعة
ماجد كان مقهور من اخته الفت عليها وطلع مسدس من ورى ظهرة
ماجد: انتي بتسكتين والا اشلون
امل تفاجئت منه!!
هنا الكل قام بعد ما كان جالس
فجر وقفت قدام امل وقالت: ماجد لاتسوي شي راح تندم عليه بعدين
الهنوف: ماجد اضبط اعصابك يرحم والديك مو ناقصين
ابوة ماقال شي كان واقف ويتفرج على لى عيالة
ابو مشاري: ياولدي صل على النبي واهدى ترى الموضوع ما يستاهل
ماجد: الف الصلاة والسلام عليه بس هاااا خلوها تطلع من مخي ترى لاحطيتها هنا بتقروا الفاتحة عليها
ابوراشد بكل برود: ياولدي هات المسدس واكسر الشر
ماجداشر عليه بالمسدس: لاتقترب والا......
امل كانت تبكي وقاطعته: اقتلي !! وفكني دامكم كذا لااخوا ولا حتى ابوو معي ولا سند ولا احد
فجر: هههععع كلم خفتو على ماجد لايتهور ويقتلها طيب واهي ماخفتوا عليها والا خلاص
الوقاحة وحب المصلحة عمتكم ولا احد وقف بوجه غيري انا والهنوف ولااحد حتى فكر يسالة ويعاتبه ليه
سوى فيها كذا
امل: اكرهم كلكم
فجر: اقتلني انا بالاول ما هون اشوف اخ يقتل اختة ولايهون علي سندها وعزها يتفرجون عليهم
ماجد: فجر انتي بذات ما خلق اسمع صوتك ارجعي واقعدي ولا كنك موجودة
الهنوف طلعت برى المجلس ودخلت على غرفة فيها ام مازن وراشد وام مشاري
الهنوف تدق على مشاري
الهنوف: الوو مشاري الحق علي..
مشاري: ويش فيك؟؟
الهنوف: ماجد جاء ومعاه مسدس ويهدد بيتقل امل والي يحاول يرجعة
مشاري: يلا الحين واكون عندك انتي جرية بكلام والسوالف لحد ما ايجي
الهنوف:تكفى بسرعة لا تاخر
مشاري:ماني متاخر انتي ارجعي لامل يلا سلام
وقفل الخط..
ام راشد: خير ايش فيك؟؟ يا بنتي
الهنوف: .....قالت كل شي لهم...
ام مشاري: يا بنتي اقعدي هنا لاتروحين اعمامك موجودين هناك اخاف عليك
الهنوف:لا ما اقدر ..مستحيل اترك امل ... واعمامي يتفرجون عليه
وطلعت وراحت عندهم
طلعت ام مشاري ودلخت عند غرفة كانوا البنات متجمعين فيها
لميس: هل يمة ايش فيك داخلة كذا؟؟
ريماز: تلاقين احد من العيال ..يلحقها بصرصورهههه
ام مشاري: ااه ياليتها جت على الصرصور..
رهف حست بشي غريب وعقدت حواجبها:اشلون ما فهمت؟!
ام مشاري: امل اخوها ماجد جاء ومعاه مسدس ناوي يقتلها
رهف:ااه ياالحقير..
وشالت عبايتها ولبستها ودخلت عليهم بعد ما رفست باب المجلس برجلها الكل سكت واتفاجئ منها
رهف:هييييية انت الا امووووول الى هنا وبس كافي ترااااااااك مسختها!!
امل ماتدري ويش تسوي من فرحتها وخاصة بدخولها المفاجئ
ماجد يتمسخر: اعتقد قلت لكم ما ابي ملاقيف!!
رهف: تبيهم والا ماتبيهم بطااااااااق الي يطقك اهم شي امل وبس تفهم!!
الهنوف فرحت بهواشتهم لا حد ما يجي مشاري
عند البنات...
لميس: ياربييه رهف راحت لهم ويش نسوي
ليان: والله يابنات ما بقى لنا غير نادي فرقة التماسيح!
ريماز: انا بروح عندهم خايفة على رهف!! البنت طلعت معصبة ماتشوف ابد!
سمر: وانا كمان بروح
ريم: حتى انا ودي اكون جنب فجر بهل المواقف
ليان: وانا بروح للعيال في الحديقة وبنيجي كلنا هذا ماجد موب سهل يمكن اضطتر كمان اتصل بالقوات...
سمر: لهدرجة تخافين منه؟
ليان: انا ما اخاف غير من الي خلقني وبعدين هذا واحد معقد استغفر الله وبس
ريماز: بنات يلا مو ناقصين ترى بدى راسي يعورني منكم
وطلعوا كلهم
عند ليان... في الحديقة
ليان: يا عياااااااال لحقووااااا على ماجد!!
ريان كان مخبي شي ورى ظهره: خير ويش فيه ماجد
ليان عقدت حواجبها:ويش وراك انت ويااااة
ريان: مافي شي انتي قولي ماجد ويش فيه
ليان تطالع في باسم الي موقادر يمسك نفسة من الضحك خاصة انها تسمع اصوات غربيه:باااااسم في ذمتي فيك شي !! قول؟ تكلم خلصني ويش الي يضحك ؟! ويش مخبين وراكم
باسم موقادر يوقف من الضحك:هههههههههههههههههه ياعيال ههههههههههههه
الضفدع هههههههه دخل هههههههههههههههه اوووههههههههههههههههههههه ه
مازن: وانت ما تعرف تسكت!!
راشدطلع الضفدع من ورى ظهرة:خلاص كشفنا الاخ باسم
وهنا كل واحد رمى ضفدعه الاباسم
باسم:هههههههههههههه لحقوا علي هههههههههههههههه بموووووت من ههههههههههههههههههه
خالد:ويش فيك؟!!
باسم يضحك وياشر على سرواله:هههههههههههههههه هنا دخل
مازن من بين اسنانه:الله يوهقك كيف دخل!!
باسم: ما دري!!زلق من يدي
ليان: الله يقرفك المهم اذا هذا مقلب لنا خلونا نوقف المقالب لحد ما تنتهي المشاكل ترى ماجد جاء معصب ومعاه مسدس ناوي يقتل اخته امل ياليت من غير ما اقول لكم تعالواا يمكن يسمع منكم ويهون!!
راشد: روحي واحنا بنتطلع الي في سروال الاخ وبنلحقكم
وراحت وهي تضحك على شكل باسم
دخلت عليهم وتفاجئ كل البنات واقفين صف واحد!! وامل وفجر وراهم
كل وحدة لابسة عبايتها واقفة ومتكتفة
ابو مشاري : جاك الموت ياتارك الصلاة!
ابو راشد: كملت!! دام ليان دخلت في السالفة ما اقول ياليل ما اطولك
ام فيصل:ايش جابكم ؟؟هنا
لميس تمسخر: ولاشي كنا نتمشي في البيت قلنا ناخذ لنا لفة على المجلس ونرجع!!
ابوها: يا بنت هذي عمتك عدلي الفاضك معاها ما هي بصغر عيالك!!
ماجد قعد على الكنبة وحط رجل على رجل.. ويلعب في المسدس
لميس: اسالها اهي وسؤلها ذا بصراحة ابيخ سؤال مر علي ...والتفت عليها..طبعا جينا عشان امل
فجرفي نفسها:حلوووا يا لموسة رويها شغلها
ليان:هيييية شوفوا ترى انا اليوم واصة معاااااي ....والتفت الي ماجد..... تبون تحلوها بينكم بدون مسدسات وضرب وعنف كان بها ما تبون...وشمرت عن ايدها..وحدة بوحدة والبادي اظلم؟!!
امها:يابنت ارجعي من مكان ما جيتي ماحنا ناقصين فضايح!
ليان: رجاااء يا امي خلنيني بحالي لااكسر البيت فوق روسكم واطلع وما ارد مثل فيصل والله بسويها وولد ابوه يردني ويشوف!!
طلعت ام فيصل وهي ماسكه دموعها من حرتها وموقفها الضعيف قدام بنتها وتهديدها لها
فجربصوووت واطي:فكة ....
الهنوف تدها بكتفها
رهف: انت ههيييه اش فيك تبسم؟؟
ماجد: ابد حاب اوزع صدقات !!
رهف باست ايدها: الحمدالله والشكر..
ريماز:الحمد لله الذي عافنا ممن ابتلى به غيرينا
ماجد ولعت فيه الدنيا: انتوووااا اقسم بالله اذا ما بلعتوا السلتكم وسكتوا والله ثم الله انتوا وامل بليله وحدة عزاكم تروها على هل الخشم قافلة معي وبدين حبيتي انتي وياااااها ترى عادي عندي اروح فيك لسجن وقصاص بعد ما يهمني ويا جبل ما يهزك ريح!!
امل: بنات!مشكورين على وقفتكم معااااي بس اذا فعلا يومي خلاص خلوه يقتنلي ويرحكم مني
دام الاب واحد من الجهمور غسلت ايدي من الباقي... بنات! صدقوني ما ابيكم تورطون بمشاكل ما لها تالي!
خلوووه يجرب يقنلي صح الحين مو قادره ادافع عن نفسي لكن انا واثقلة بيوم الحساب الي اهو ما يقدر يدافع فيه عن نفسة بنات!! كافي واقفتكم معاااااي الي هنا وبس! والله ما راح ...
رهف حضنتها بقوة:خلاص كافي والله قطعتي قلبي امل اذا يومك مثل ما تقولين يجعله يومي قبلك انا معك ولو على الموووت رحتى انا معاك! خلاص لا تبكين وربي ما راح اخليه يسوي الي براسة
ماجد: بسويها غصب على خشمك انتي وياها انا لا حطيت شي براسي اسوية يعني اسويه لو مهما يكون اسويه انشاء الله لو يكون اخر قرار بحياتي
الهنوف: ماجد!! اشوف لسانك طالت على الاقل احشم اعمامك الي قاعدين
فجر: اهو حشم ابووووه بالاول
ريم تاشر على فجر انها تسكت
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.