آخر 10 مشاركات
رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          [تحميل] ماذا بعد الألم ! ، لـ الحلــوه دومــا ، اماراتية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          99 - خطوات على الضباب - ميريام ميكريغر ( النسخة الأصلية ) (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-13, 05:03 AM   #31

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي الروح مشاهدة المشاركة
ششششششكككككرررررررااااااا اااااا
العفو حبيبتي

و حبيت اقول دام انو بدأت الدراسة والاختبارات حغير مواعيد البارتات ( الأحد و الثلاثاء والجمعة ) و انشاءالله تقدروا موقفي


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 02:07 PM   #32

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن

____ عند وليد ___
وصل لآخر طابق و سأل عن العناية وصل العناية قلبه يدق خآيف طلب من الممرضة تدخله في البداية عارضت بس بعدين حنت عليه و دخلته أول ما شافها انصدم لا مستحححيلx
'' كانت رنآد بلبس المستشفى و أسلاك موصلة بصدرها و شاش ملفوف على راسها و في يدها ابرة و وجهها أصفر و تحت عيونها سواد ''x
راح عندها ببطئ و هو مو مستوعب انه اللي قودامه رنآدx
وصل عندها نزل على ركبه و مسك يدها ما يدري ليش قلبه عوره و ما يدري ليش اهتم فيهاx
وليد : رنآد أصحي و أوعدك ما الأحقك و ما أسبك و لا أقولك شي بس قومي قرب منها بشويش و بأس جبهتها ووقف بيخرج بس فاجأه صوت الأجهزة القوي و الممرضين دخلو الغرفة و الدكاترة يحاولو يخرجوهx
وليد صرخ : آيش فيهههها تكلمووx
شأف الدكتور يمسك جهاز الصعقات الكهربائية و يحطه على صدرها مره مرتين ثلاثة تعب الدكتور و نزل الجهاز من يده و حرك برأسه بأسف و غطا وجهها بالبطانيةx
__ عند أبو تركي __x
شهد و هي تبكي اتصلت على تركيx
تركي : الوx
شهد بصوت مبحوح : تركي الحقنيx
تركي بخوف : آيش فيه تكلميx
شهد : ب. بآ.ب.آ طلق مآمآ آآآآهههه
( بابا طلق مآمآ )x
تركي : آيش شهد من جدك آنتي تتكلمين مستحيل يطلقواx
شهد بصوت متقطع : إلا ط.لق..ها و . وطرد..نا م.من البي.ت آآآهه و ع..عن.اد ق.قال بيو...دينا xشقتهx
( إلا طلقها وطردنا من البيت آآآهه و عناد قال بيودينا شقته ) x
تركي قفل و ركب سيارته رآيح لأهلهx
أول ما وصل لقي البيت كلوو في الصالة و الصراخ عالي
عناد : تركي هيآ نخرج دأم ما يباناx
تركي : أصبر أول أفهم الهرجة منهم ( والتفت لأبوه ) يبا فهمني شنو صايرx
أبو تركي : اختار يا أنا يا امكx
تركي : طيب تكلم آيش السببx
أبو تركي : امك مستحيل تفهم امك ما تستحق تتزوجx
عناد : حدكك ياابو تركي لا تغلط تركي من تبي أنا رآيح عندي شقة تبي تعال معي
تركي : جآي معك ما أجلس مع أحد يسب أميx
عناد : شهد هناددي لأرين أمي هيآ بسرعةx
نزلت شهد و هي ماسكة الشنطة ووراها هنادي معاها لأرين و أمهم وراهمx
ام تركي : نهايتها يابو تركي تصدق خرافيات ضدي أتمني يجي يوم و تعرف الحقيقة x
[COLR="red"]x...x
وجدت في حياتي بمسمى الصدفة x
و ها انت تنهي تلك الصدفة بيدك x$

بقلمي ...x[/COLOR]

___ عند رنآ ___ x
خرجت من الصالون و رآحت ع المول دخلت محل الرجال و اشترت و بعد ما خلصت رجعت البيت و على طول غرفتها و قالت الصباح حروح لشهد
قامت الصباح لبست المريول و رآحت لبيت عمهاx
وصلت لقت الباب مفتوح و تركي و عناد خرجين و معاهم شنط وورأهم هنادي و شهد و لارين و أم تركي x
رنآد رآحت لشهد شافتها تبكي على طول حضنتها
رنآ : آيش سار شهد آيشبك تبكي و ليش الشنطx
شهد : آآآآآآههه يا رنآ بابا طلق مآمآ آآآآآٌههه كيف نعيش احناx
رنآد بصدمة بعدت و هزت رأسها بلا : مستحيل عمي طيب ما يسويها لا مستحيلx
شهد بعصبية : إيه تشمتي فينا تشمتي جات فرصة ههآ عشانك عند امك و أبوكي مبسوطة مو زيناx
و مشيت و سابت رنآ في صدمتين صدمة عمها و كلام شهدx
مشيت رنآ و ركبت السيارة و هي شآيلة بخاطرها من شهد وصلت البيت رآحت لأمهاx
أمها شافت رنآ ووجها متغير : هو رنآ وش فيه وجهكx
رنآ حضنت أمها x: آآآههه يا يما مصآيب نزلت علي آآآهههx
أمها : تكلمي يا بنتي تكلميx
رنآ بدت تفضفض : يما عمي طلق مرت عمي و شهد رمت علي كلام و أح... كانت حتكمل بس غيرت رآيهاx
أمها ما انتبهت لرنا آيش كانت حتقول : مستححيل يطلقووو هذول يحبو بعض مستحيل أنا بروح أكلم أم تركي آكيد محتاجة لأحد تتكلمx
رنآ : لا يما خليها لوحدها شويx
أمها بشرود : أي طيبx
___ عند أحمد xو خالد __x
أحمد بصراخ أعلى : عارف عارف ما يحتاج تقول عارف أني سويت كذا آيش فآيدة الكلام صار و خلاص أصلا هي الغلط طالعتلي بشورت و بدي xهي السبب مو أنا هي هي السبب هي السببببب ما تفهمؤون هي السبب مو أنا هي السبب هي السبب
خالد يهدي أحمد عشان ما ينجن : خلاص أحمد هديx
أحمد : هي السبب هي السببx
خالد ضرب أحمد كف عشان يصحى : أصحححى خلآص هدديx
و قام بدون سابق إنذار بيرمي نفسه في البحرx
لحظات و صار في البحرx
صدمةx
هدوءx
ما عاد في صوت
خالد بإعلى صوت : أححححححححممدx
و قام بينط وراه يلحقه بس ناس مسكوهx
خالد : سيبوني بانقذه خلوني لا يموت أنا مقدر أعيش من دونه مقددددرx
واحد من الرجال : هددي و الحين رجال الانقاذ يجونx
خالد : أبي الحق عليه لا يموت خلوني آروح أححمد لا تموت أنا أتزوج أختك و أنا أصلح كل شي بس لا تموت الله يخليك أحمد انت أخوي أحمد مستحيل أكمل دراسة بدونك قووووووم أخخخرجx
خالد بصراخ أعلى : فيننن الرجال فين اللي حينقذوه قدر يفك نفسه و كان بينط بس صدمه المنظر اللي قدامهx
رجل خارج من البحر شآيل في يده جثةx
خالد يمشي بشويش خآيف اقترب من الرجال ..x
___ عند سلاف ___x
دخل شافها تبكي بهدوء : أسمعي سلاف أنا ما أخذتك إلا عشان أنقذك من أبوك اعتبريني إخوك و أنا راح أنام في الغرفة الثانية و إذا تبي عشا تلاقي في الثلاجةx
وقف بيخرج فتح الباب و لما جاء حيقفلوا قالت : شكراx
سعود ابتسم : العفوو
صحيت الساعة 8 الصباح تروشت و مشطت شعرها و كانت بتخرج بس خآيفة من سعود أتذكرت أنه كانت طيب معاها خرجت من الغرفة شافته صاحي طالع فيهاx
قال بابتسامة : صباح الخير يالنوامةx
سلاف بخجل : صباح النورx
سعود : تعالي أجلس جمبي بكلمك في موضوعx
سلاف : جآت جلست بس على كنبة ثانيةx
سعود انقهر بس عداها لأنها مو متعوده : آبآ أكلمك بس بالأول كم عمركx
سلاف باستغراب : 16 ليهx
سعود : طيب اللين سنة كم تعلمتيx
سلاف بحزن : بس المتوسط أمما الثانوي بابا حرمني منها كان نفسي دآيمن أدرس بس بابا ما يخلينيx
سعود كان نفسه يضرب أبوها : طيب و اللي يقولك انك حترجعي تدرسي و في أحسن المدارسx
سلاف بفرح نطت و نسيت نفسها : من جد تتكلم و أخيرا حكمل دراسةx
سعود ضحك : ههههه إيه و من السنة الجايا لأن اللحين على نهاية السنةx
سلاف : اوك مررة يسلمووx
سعود : طيب يلا فومي تجهزي عشان نفطر و نروح نشوف أهلي
سلاف : ءء ط،طيب ب بسالك ع.عنن.. ( طيب بسالك عن )x
قاطعها سعود بتفهم : إذا قصدك أهلي فهم راضين لا تخافي أنا ما عندي غير أم لأني وحيد أمي و أبوي و أبوي الله يرحمه ماتx
سلاف : الله يرحمه بس حرام امك تجلس لوحدها خلينا نعيش عندهاx
سععود كبرت في عينه : أصلا كنت مخطط كذا بس قلت نجلس هنا كم يوم و نروحx
سلاف : خلآص بكره نروحx
___ عند مهند ___x
مهند بخوف على راكان : من انت و ماذا تريد من هذا الطفل الصغيرx
الرجل : هههه آلا تعلم من أنا حسنا ساريك شيئاx
نزل الجاكيت حقه و كان فيه بروش فضي مكتوب عليه ( MAFIA )x
مهند أول ما شاف انفجع آيش دخل المافيا في مهندx
مهند بحذر : ماذا تريد مناx
رجل المافيا : حسابنا مع والد الطفل الصغيرx
مهند : و لكنه توفيx
رجل المافيا : هذا صحيح لذلك سنأخذ الطفل ليساعدنا في المستقبلx
مهند بصراخ : لا لا يمكنكم ذلك نحن نريده لا يمكنكم أخذه هذا من المستحيل فجأة طاااااااااااااخ إطلاق نار و بدون سابق إنذار انقتل رجل المافياx
على طول مهند راح يجري و أخذ راكان و خرج و خلى البوليس يشوف شغله
مهند يكلم راكان : راكان حبيبي مين شفت و كيف انخطفتx
راكان : كنت العب في الحديقة بعدين جاء رجال كبير قلي أبوك مآ مات و هو طلب يشوفك و أنا روحت معاه و بعدين ربطونيx
مهند : طيب سوالك شيx
راكان ببراءة : لا بس ضربوني ابرة تعور مررة x
مهند حط يده على رأسه و قال : آآآآآههه لا ححرام صغيرx
راكان : عمو آيشبك الإبرة حقت آيش هم قالولي هذه فيتامين x
مهند : ههآ إيه إيه فيتامين يلا حبيبي ارتاح نام لين ما نوصلx
بعد ساعة تقريبا وصلوا نزل مهند و هو شآيل راكان و دخل البيتx
مهند : أم رندة رندة تعالو شوفوx
جاته رنده جري و شافت راكان على طول صرخت و حضنت أخوهاx
رنده ببكى : راككان حبيبي فين كنت آآآههه والله وحشتني مآمآ ماااما راكان رجعx
جآت أم رندة و أول ما شافته حضنته بقوة و شمت ريحته : آآآههه خوفتنا عليك الحمدلله يارب انك رجعت لنا راكان فين كنت حبيبي آيش اللي صارx
راكان : مدري خلي عمو مهند يقولكمx
و طلع غرفته مع المربيةx
مهند : ما صار ولا شي بس لقيته ضآيعx
بعدين قام و أشر لرندة تلحقه رنده فهمت و شكت انه في الموضوع انهx
شويا و رنده خرجت و رآحت الحديقةx
رنده : مهند آيش فيه راكان ترى ما صدقت كذبتكx
مهند حط يده على رأسه و تنهد بقوة : آآآآآآآههه شي كبير يا رندة كبيرx
رنده بخوف : آيش هوو تكلمx
مهند : حطو في جسمه إبره و هذه الإبر مو متوفرة غير عند المافيا ولازم يأخذها كل سنةx
رنده بصدمة : ءء ا..يش د.دخ.دخ.ل اءءا.لم..افيا ( آيش دخل المافيا )
مهند : هم اللي خطفوه يقولو كان لهم حساب مع أبوكx
رنده : لا مستحيل يعني أخوي بيموت كيف نجيبله الإبر كيفx
مهند متشتت : مدري مدري لازم حلx
رنده : مهند الله يخليك لاقي حل مابي أخوي يموتx
مهند قام و هو تعبان : خلاص آنشاءالله بس الحين رآيح البيت بآيx
رندة ببكى : بآيx
---x

توقعاتx
س1/ رنآد ماتت ؟ ولا راح تسير معجزة ؟x
س2/ آيش الخرافة اللي أبو تركي صدقها على زوجته ؟x
س3/ آيش كانت تعني شهد بالكلام اللي قالته لرنا ؟x
س4/ الجثة اللي مع الرجال جثة أحمد ولا لا ؟x
س5/ رندة و مهند كيف راح يجيبوا الإبر ؟


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 01:37 AM   #33

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي





هااي راح انزل البارت التاسع دحين لان موو أكيد بكرا اقدر انزل و انشاءالله ألاقي توقعات و ردود


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 01:43 AM   #34

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسعx



___ عند وليد ___x
شأف الدكتور يمسك جهاز الصعقات الكهربائية و يحطه على صدرها مره مرتين ثلاثة تعب الدكتور و نزل الجهاز من يده و حرك برأسه بأسف و غطا وجهها بالبطانية و كتب ساعة الوفاة و اليوم و السببx
وليد صرخ : بعد أنا دكتور انت ما تفهم أخذ الجهاز و بدأ يحطه على جسم رنآد و جسمها يطلع و يرجع بقوة للسرير سواها مرة و ثانية و ثالثةx
النيرس و الدكتور يحاولوا يوقفوا لكن هو ما يسمع يحاول أكثر من مرةx
الدكتور : أرجوك يا سيدي أتركها لقد توفيت ابتعد عنها حتى لا تجنx
وليد : هي لم تمت إلا تفهم انت غبي لا تعلم شيئا في الطب كيف تخصصت فيهx
الدكتور : أرجوك لا تشتم هذا عمليx
وليد : وعملي أيضاx
رجع مسك الجهاز مرة مرتين ثلاث إلى أن طلع صوت استغرب منه الكلx
___ عند خالد ____x
واحد من الرجال : هددي و الحين رجال الانقاذ يجون ينقذونه
خالد : أبي الحق عليه لا يموت خلوني آروح أححمد لا تموت أنا أتزوج أختك و أنا أصلح كل شي بس لا تموت الله يخليك أحمد انت أخوي أحمد مستحيل أكمل دراسة بدونك قووووووم أخخخرجx
خالد بصراخ أعلى : فيننن الرجال فين اللي حينقذوه قدر يفك نفسه و كان بينط بس صدمه المنظر اللي قدامهx
رجل خارج من البحر شآيل في يده جثةx
خالد يمشي بشويش خآيف اقترب من الرجال ..x
قرب أكثر و أكثر و أكثر إلى أن صار مقابل للرجالx
قرب يده من الشاب اللي على السرير و مغطى بالقماش فتح القماش بتردد و كانت الصدمةx
خالد صرخ بصوت عالي و جسمه ارتطم على الأرض : أححححححححححححمد أحححححمد قومم ( و بدأ يضرب على صدر أحمد بقوه ) أحمد فتح عينك أحححمد بتزوج أختك انت قلت بتحضر زواجي و بتدخل معاي قوم قوم بلا مقالب أنا أعرف هذا مقلب زي دأيم قوم آآآآآههه قوم يأخوي قوم يا ولد عمي قوم يا رفيق عمري قوم ( و صار يبكي زي الطفل اللي ضاع عن أمه )x
قام شاب من الواقفين و قرب من خالد : قوم يا رجال و ادعيله بالرحمة هذا يومه قوم يأخويx
خالد : هذا رفيقي هذا إخوي ولد عمي ما تفهمونx
الشاب : عارف بس برضو قوم وصله للمستشفى خبر أهله صلي عليه أحضر غزاه ادعيله هو محتاجك الحين قوم و أذكر ربك هذه حكمتهx
خالد بعد ما هدئ من كلام صاحبه : و النعم بالله قام و راح مع المسعفين المستشفى وصل المستشفى و اتصل أخوه تركيx
تركي : الوx
خالد بصوت مبحوح و مقطع : ت.ترك..ي آل.ح.ق ع. علي ( تركي الحق علي )x
تركي بخوف : وش فيك يأخويx
خالد كمآن بصوت مقطع يحس نفسه مو قادر يتكلم : ءء.ا.ءا.حم.د..أح.مد م. مات '' و بصوت هامس '' م.ماات ( أحمد مات مات )
تركي بصدمة : من جدك يأخوي ولا تستهبل مو وقت هبالكx
خالد بصراخ لفت كل المستشفى : هذا وقت استهبال هذا موضوع للاستهبال ما تفهم ماااات xماااااااااات راح و تركني مات مات مات ( و صار يتمتم بهذه الكلمة )x
تركي بحزن على ولد عمه اللي مثل أخوه خالد و نفس الغلاة : يأخوي يا خالد أي مستشفى انتتx
خالد ما رد و بس يتمتم : مات .. مات .. ماتx
تركي قف الجوال و أول شي سواه اتصل على صاحبهx
رد عليه : الو مرحباx
تركي : أقول يا محمد طالبك طلب أتمنى ما تردنيx
محمد : أففا عليك ما عاش من يردك أمر سمx
تركي : بعطيك اسم و شوفلي هو في أي مستشفىx
محمد : آنشاءالله بس شنو الاسمx
تركي : أحمد عبدالعزيز المآسيx
محمد : ثوآني بسx
تركي : خذ وقتك بس عجل الله يخليكx
محمد بعد دقائق رجع : إيه عرفتx
تركي برهبة : شنو الاسمx
محمد : مستشفى المآسي حقتكمx
تركي قفل و راح سريع للمستشفىx
__ عند بيت أم رنده ___
مهند حط يده على رأسه و تنهد بقوة : آآآآآآآههه شي كبير يا رندة كبيرx
رنده بخوف : آيش هوو تكلمx
مهند : حطو في جسمه إبره و هذه الإبر مو متوفرة غير عند المافيا ولازم يأخذه كل سنةx
رنده بصدمة : ءء ا..يش د.دخ.دخ.ل اءءا.لم..افيا ( آيش دخل المافيا )
مهند : هم اللي خطفوه يقولو كان لهم حساب مع أبوكx
رنده : لا مستحيل يعني أخوي بيموت كيف نجيبله الإبر كيفx
مهند متشتت : مدري مدري لازم حلx
رنده : مهند الله يخليك لاقي حل مابي أخوي يموتx
مهند قام و هو تعبان : خلاص آنشاءالله بس الحين رآيح البيت بآيx
رندة ببكى : بآيx
رنده رآحت غرفة أخوها راكان بتنام عنده اليوم أول ما فتحت الباب جلست تتأملواx
رنده : آآآآآآههه يا أخوي على صغرك تدخل في شبكة المافيا حرام والله حرام لسئ صغير xو جلست تبكي بصمت و رآحت تنسدح جمبو لعل و عسئ تنامx
في نفس البيت في غرفة ثانية غرفة أم رندهx
أم رنده و هي على سجادتها تبكي : يا ربي يا حبيبي وضح لي وش فيه ولدي ما صدقت كذبة مهند يا رب أن كان ولدي في خطر أبعد عنه كل شر دعت ربها طول الليلx
في الصباح قامت رنده أخذت شور و رآحت تصحي راكانx
رنده : كوني حبيبي قوم هيآ بسكx
راكان : ههههههم خليني أنام ليآ أيام ما أنامx
رنده حنت عليه و خرجت سابته نزلت تحت عند أمهاx
رنده باست رأس أمها : أوهايوx
أم رنده بنص عين : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاتهx
رنده ضحكت على خفيف و جلست تآكل مع أمها بعدين قامت تتجهز عشان تروح للمدرسةx
___ عند سلاف ___x
سعود : طيب يلا فومي تجهزي عشان نفطر و نروح نشوف أهلي
سلاف : ءء ط،طيب ب بسالك ع.عنن.. ( طيب بسالك عن )x
قاطعها سعود بتفهم : إذا قصدك أهلي فهم راضين لا تخافي أنا ما عندي غير أم لأني وحيد أمي و أبوي و أبوي الله يرحمه ماتx
سلاف : الله يرحمه بس حرام امك تجلس لوحدها خلينا نعيش عندهاx
سععود كبرت في عينه : أصلا كنت مخطط كذا بس قلت نجلس هنا كم يوم و نروحx
سلاف : خلآص بكره نروح
في الصباح سعود كان بيصحيها عشان تتجهز و يوديها لأمهx
دق الباب بس ما ردت لأنها كانت في سبات عميقx
سعود يكلم نفسه : أشبها ما صحيت غريبة ادخل ولا لا اووف بس لا تقوم بدخل والي فيها فيها دخل شافها نآيمة شرح في تعابير وجهها اللي تدل على الراحة بس لفت نظره دمعة عالقة برموشها سعود : آآآآههه مدري متى بترتاحx
قرب منها أكثر و هز كتفها بخفيف : سلاف سلاف هيآ قومي ما كنت عارف انك خيشة نومx
سلاف بدت تتحرك أول ما فتحت عينها شافته قدامها انفجعت و رجعت على ورآء و شدت البطانية لها قالت بخوف : ءءايء.ش .كو.كنت ت.تسوي ب.غ.غرفتي ( آيش كنت تسوي بغرفتي )x
سعود ضحك : ههههههههه تفكيرك منحرف جيت بصحيكي عشان تتجهزينx
سلاف انحرجت من تفكيرها و قالت : خلاص صحيتx
سعود فهم أنها طردة و خرج x
__ عند رنآد ووليد __x
وليد : هي لم تمت إلا تفهم انت غبي لا تعلم شيئا في الطب كيف تخصصت فيهx
الدكتور : أرجوك لا تشتم هذا عمليx
وليد : وعملي أيضاx
رجع مسك الجهاز مرة مرتين ثلاث إلى أن طلع صوت استغرب منه الكلx
كان صوت نبض رنآدx
وليد فرح : شفت قلتلك ما ماتت ما صدقتني على هذا الصوت دخل بياتريكس كان دوبه جآي أول ما شاف وليد صرخ في وجهه : ماذا تفعل هنا أيها الحقيرx
وليد ما رد لأن كانت فرحته ما تتصور ما يدري ليهx
بياتريكس رجع صرخ و مسكه مع ياقت قميصه : سأكررها ثانيةً ماذا تفعل هنا تكلمx
وليد : ابتعد عني فأنا لا أريد المشاكلx
بياتريكس : إذا كنت لا تريدها لما لا تبتعد عنا و تترك ملاحقتناx
وليد : إيه تبي أبعد عشان تأخذ راحتك معاهاx
بياتريكس لم يفهم إلا كم كلمة : اخرج حالاx
بعد مضاربة كلام خرج لف بياتريكس يتكلم مع الدكتورx
بياتريكس : كيف حالها و متى ستسيقظx
الدكتور : ربما بعد 24 ساعة لا تقلقx
بياتريكس : هل هناك مضاعفات ؟x
الدكتور بابتسامة : إلى الآن لا و لكن سنعمل فحوصات فور قيامهاx
بياتريكس : شكرا و إلى القاءx
الدكتور : لا تشكرني أشكر الشاب الذي كان هنا منذ قليل و راحx
بياتريكس يكلم نفسه : من يقصد هل يقصد الشاب الغليض و لكن لما أشكره كم أنا أكرهه و بدأ يتحلطم من شده كره لوليدx
__ xفي بيت أبو وليد ___x
على الفطور كانوا رنآ و علا و أبو وليد و أم وليد يفطرونx
أم وليد : أقول يابو وليد فينه أحمد من يوم ما رجع ما شفته غير مره وحدهx
رنآ تنرفزت من سيرته : يوهه يما أزعجتينا من سيرته أنا بروح اتجهز للسكول
أبو وليد بعصبية : هذا إخوك مهما كان ما تقولين كذاx
رنآ بصراخ أكثر : و هو ما يستحق كلمة إخو x
أبو وليد وقف و كان بيمد يدو عليها بس مسك نفسه : رنآ روحي دام النفس طيبة عليكx
رنآ : إيه أضرب أضرب عشانه تضربني أنا عشانه لو عرفت شنو سوا ما قلت هالحكيx
أبو وليد بستغراب : ليش شنو سوا تكلميx
رنآ ما ردت و رآحت فوق تلبسx
( على بال ما تلبس نقول آيش التغيير اللي صار في رنآ :x
صارت بويآ ( مسترجلة ) لأن بعتقادها آنو أنوثتها هي اللي خلت أخوها يعتدي عليها طبعا قصت شعرها زي شين و كارمن و صبغت شعرها أسود و خرمت صارت عصبية و لسانها طويل و ما تسكت عن حقها و أبد ما فيها أنوثة و تحاول قد ما تقدر تظهر بمظهر ولد )x
نرجع لرنا كانت لأبسة مريولها اللي خلته قصير شوي و نزلت تحت و رآحت جمب غرفة السواقx
رنآ : شريف شريف تعال بسرعةx
شريف جاء و هو يجري : كلاص كلاص جيت أنا ماله دائي صرخ صرخx
( خلاص خلاص أنا جيت ما له داعي بس تصرخين )x
رنآ : اووووه جيب السيارة و بطل كلام كثيرx
شريف : تيب تيب مدامx
رنآ : مدام في عينك قول رنآ و رآحتx
شريف : كلاص جبت سيارة مال أنا أركبx
( خلاص جبت السيارة أركبي )x
ركبت ووصلها على المدرسة أول ما وصلت جلست على الكرسي اللي جمب البابx
رنآ تكلم نفسها يووه شهد شكله ما رح تجي ( و ضربت رأسها بيدها ) غبية أنا آكيد ما رح تجي و أمها و أبوها متطلقين والله تحزن آآآههه لازم أزورها بعد المدرسةx
___ عند جوهرة و بهية و رزان ___x
جوهرة كانت مسوية شعرها ذيل حصان و بهية مسوية شعرها غجري و رزان مسكت شعرها كعكة و حطت فيونكاx
جوهرة : أقول به به أمشي مزبوط و لا تدفدفينx
بهية ' به به يدلعوها ' : أقول كلي زق و أبلعي لسانك إلا شوفوا البنت ذيك اللي جآلسة لوحدهاx
رزان : خلونا نروحx
بهية بحماس : إيه إيه هيآx
جوهرة : طيب بشويش لا تقول علينا مفحطين و تأخذ عننا فكرة معفنةx
بهية : خلاص خلاص خلي لنا شوي هيبة شوفوا نمشي حبة حبة و يعنني كذا مو مهتمينx
جوهرة : يعننيx
وصلوا عند رنآx
سلموا عليها و جلسواx
جوهرة : شفناكي جآلسة لوحدك قلنا نجلس معآكي x
رنآ : تسلمواx
رزان : آنتي جديدة و لاx
رنآ : لا من زمان هناx
بهية : غريبة أول مررآ نشوفكx
رنآ : يمكن لأن كونت دآيمن جآلسة و مع بنت عميx
جوهرة : و فينها بنت عمك آلحينx
رنآ : عندها مشاكل و غآيبةx
بهية و رزان و جوهرة : آههاx
رزان : طيب تعالي أمشي معاناx
قاموا و مشوا مع بعضx
__ عند أبو تركي __x
آآآآههه آخر العشرة تسوي فيني كذا هانت عليها السنين طيب يمكن ظلم لا مو ظلم من يبي يضرها في هذا العمر قام و راح المستشفى و هو في الطريق اتصل على أبوو وليد بس كان يديه مشغولx

عند أبو وليد جآله اتصال من تركيx
أبو وليد : هلا هلا ولدي تركيx
تركي بتوتر : ه.. هلا ع.م.عمي ( هلا عمي )x
أبو وليد : وش بلاك متوتر تكلم شنو تبيx
تركي بتوتر أكثر : يا ل.لي...ت ت.ءء ت.تجي المستشفى ( يا ليت تجي المستشفى )x
أبو وليد بخوف : ليش عسئ ما شرx
تركي : ما شر عمي تعال المآسيx
قفل أبو وليد و قلبه قابضه على اتصل على السواقx
أبو وليد : سيد جهز السيارة الحين نازلx
و قفل منه على طول نزل و راح المستشفىx
_____x

التوقعاتx
س1/ رنآد راح تكون تمام و لا فيه مضاعفات ؟x
س2/ آيش راح يصير في أهل أحمد لو عرفوا ؟x
س3/ رنآ هل راح تستمر على طريها ؟x
س4/ بهية و جوهرة و رزان لهم دور كبير في الرواية ولا ؟x


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 08:12 PM   #35

sloom
 
الصورة الرمزية sloom

? العضوٌ??? » 119728
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 314
?  نُقآطِيْ » sloom is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

sloom غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-13, 09:26 PM   #36

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloom مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
العفو حبيبتي و شكرًا ع مرورك ..


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-13, 09:18 PM   #37

الكسنا
alkap ~
 
الصورة الرمزية الكسنا

? العضوٌ??? » 252727
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,415
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond reputeالكسنا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
aLL tHE tHINGS tHAT bREAK yOU aRE tHE tHINGS tHAT mAKE yOU sTRONG OoO
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











بسم الله الرحمن الرحيم




























الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



















شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





























موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .











































ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر



ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر


الكسنا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-02-13, 10:34 PM   #38

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكسنا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











بسم الله الرحمن الرحيم




























الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



















شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





























موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .











































ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر



ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
العفو حبيبتي و الله يبارك فيكي و اسعدني مرورك


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-13, 10:40 PM   #39

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشرx


___ نروح لبيت من زمان عنه نوف ___x
من بعد ما صارلها اللي صار صارت بس في غرفتها تصلي و تدعيx
في يوم من الأيام كانت تحس بغثيان و دوخة و صداع شكت في شي و ع طول قامت جابت اللاب و كتبت أعراض الحملx
طلعلها أعراض و من ضمنها الغثيان و الدوخاتx
نوف بصدمة و يدها على فمها و تهز رأسها يمين و شمال : لا لا لا مستحيل ( حطت يدها على بطنها ) هنا في بيبي لا مستحيل آيش راح أقول لخوي راح يذبحني يذبحني آآآآآهههه لا يا رب آنشاءالله شي ثاني لازم آروح أحلل لبست عبايتها الرأس و نزلتx
أم نوف : على وين يا بنيتيx
نوف : بروح أزور صديقتي في المستشفىx
أم نوف : هو وش فيها عسئ ما شرx
نوف : ما شر يمه بس سوت حادث بسيط و رآيحة أزورهاx
أم نوف : إيه يمة زوريها هذا الواجبx
خرجت و رآحت مع السواق على المستشفى استنت دورها آلين ما دخلت عند الدكتورةx
الدكتورة كانت سعودية : أهلين نوف سعيد آلـ.... عمرك 19 سنة سعوديةx
نوف : إيه نعمx
الدكتورة : من آيش بتشكي طيبx
نوف : أحس بغثيان و نفسي عن الأكل مسدودة و دوخة و صداعx
الدكتورة : طيب آنتي شاكة بشي معينx
نوف بخوف : أمم لاx
الدكتورة : طيب تقدري تتفضلي مع النيرس تجهزك للتحاليل و أنا شوي و أجيكx
نوف : اوكx
رآحت نوف مع النيرس و شوي جاتها الدكتورة تعملها التحاليلx
__ في الكويت بيت أبو معاذ ___x
كان معاذ جالس مع موزة و على قولته سنفورx
معاذ : أقول سنفورتي وش رأيج نروح السعودية
موزة بفرح و هي تنط : إيه إيه تكفي خاطري آروح تكفىx
معاذ : ولا يهمج أكلم أبوي الحينx
قام خرج و راح غرفة أبوه دق الباب x
أبو معاذ : تفضل يا ولديx
معاذ : كيف عرفت انه أناx
أبو معاذ : لأن انت الوحيد اللي تدق بهدوء مو مثل أختك تقوم الحرب العالمية الثالثةx
معاذ : إيه الله يحفظها لنا إلا أقول يبهx
إبو معاذ : أمرx
معاذ : خاطري آروح السعودية مع موزةx
أبو معاذ خاف و توتر : ء ل.ليه ت تبي . ش. شي ( ليه تبي شي )
معاذ : لا أبد نتمشئ بسx
أبو معاذ : ها إيه إيه طيب روحوا بس لا تطولون بس كيف راح تجيبون فلوس التذاكرx
معاذ : التذاكر عندي كم قرش و راح اتسلف و بعدين أسدد عشان بس ادخل الفرح لفلب أختي
أبو معاذ بفخر من هالولد : روح الله يوفقكx
بعد ما خرج جلس أبو معاذ يفكر ' آآآآههه مو مرتاح للسفرة هذه بس مابي اكسر قلب معاذ يا رب بس ما يحصل اللي في بالي xx
__ عند ميشيل ___x
الدكتور : هل انت من قرائبها x
صاحب السيارة : لا و لكن كيف حالهاx
الدكتور بأسف : لقد أخذت روحهاx
صاحب السيارة جلس بكل ثقله على الكرسي و قال : كيف ذلك لا بد أن أهرب و إلا سوف أحاكم حجزله على أول طيارة لأمريكا و راحx
___ عند رنآد ___x
بعد مرور 24 ساعةx
كان بياتريكس يقرأ كتابx
رنآد تحاول تفتح عينها مو قادرة تحس النور قوي تفتح و تغمض بسرعة و على هذا الحال استمرت 3 دقائق فتحت عينها سارت تحاول تشوف تتلفتx
إلى أن بياتريكس حس عليهx
بياتريكس بفرح : آآآآهههه عزيزتي رنآد لقد استيقظتي
رنآد بصعوبة : ا ب.بي م. مء ءم.آي ( أبي مآي )x
بياتريكس : ماذا تقولين عزيزتيx
رنآد بصعوبة أكبر : ء أر.يد م.م ء . م.اء ( أريد ماء )x
بياتريكس : لحظة واحدة و يكون الماء بجانبك x
جابلها المويا و خلاها تشرب بعدين راح ناحية الباب و فتحه : دكتور دكتتتتور أين انتx
جاء الدكتور بسرعة : ماذا هناك !
بياتريكس بفرح و سعادة مو قادر يكون جملة مفيدة : فاقت رنآد غيبوبة فاقت بخير رنآدx
الدكتور فهم من كلامه انه رنآد قامت و ضحك بشويش : ههههه حسنا حسنا أهذا قليلاx
____ عند أبو وليد ____x
جآله اتصال من تركيx
أبو وليد : هلا هلا ولدي تركيx
تركي بتوتر : ه.. هلا ع.م.عمي ( هلا عمي )x
أبو وليد : وش بلاك متوتر تكلم شنو تبيx
تركي بتوتر أكثر : يا ل.لي...ت ت.ءء ت.تجي المستشفى ( يا ليت تجي المستشفى )x
أبو وليد بخوف : ليش عسئ ما شرx
تركي : ما شر عمي تعال المآسيx
قفل أبو وليد و قلبه قابضه على اتصل على السواقx
أبو وليد : سيد جهز السيارة الحين نازلx
و قفل منه على طول نزل و راح المستشفىx
وصل المستشفى نزل على طول و اتصل على تركيx
تركي : هلا عميx
أبو وليد : أنا في المستشفى انت فينx
تركي : ه..آآ ا.ن.ا.نت ت.تح.ت ( أنت تحت )
أبو وليد : تريك يا ولد تكلم عدل تراني متوتر و قلبي ناغزني
تركي توتر أكثر : ح.حاض.ر ع.مي ب.بس ت.ع.آل ع.ن.د غ.رفةة 135 ( حاضر عمي بس تعال عند غرفة 135 )x
أبو وليد قفل بسرعة و سأل فين الغرفة و طلع الدور الثانيx
___ عند ماجد ___x
كان جالس مع أمه و أمجد و حنين و لأريفx
أم أمجد : هآ يا ولدي ماجد لقيتلك العروسةx
ماجد استحى لأن قدام الكل : والله يمه أنا ما أتزوج قبل أمجدx
أمجد : أقول تبي تتزوج أتزوج الحين لأني ما رح أتزوج إلا بعد ما ءأمن عليكمx
أم أمجد : الله يحفظك يا وليدي و يخليك لي يارب بس ودي تتزوج و أشوف عيالك قبل ما يأخذ الله أمانتهx
الكل : الله يخليك لنا يمهx
أمجد : خلاص بس آنتي دوريلي بس هاا بعد زواجي تخطبين لماجدx
أم أمجد بفرح : ولا يهمك يا ولدي الله يحفظكم لي آنشاءاللههx
و العروس جاهزة لك يا أمجدx
أمجد باستغراب : من هيx
أم أمجد : هنادي بنت أبو تركيx
حنين : إيه والله أنها أحسن بنت و تليق لكx
أمجد تؤهق لأن ما أتوقع يكون كل شي بالهسرعة : آنشاءالله يمه و أخطبيها و اللي الله رايده بيسيرx
الكل : والنعم باللهx
___ عند بيت عناد ___x
كانت شهد طفشانة لوحدهاx
شهد : آآآآههه أول كنت مع رنآ أو نخرج أو نتمشئ و الحين لوحدني لازم أكلمهاx
رآحت غرفة أمها لقيتها تبكي تقطع قلبها عليهاx
شهد : يمه لا تبكين هو الغلطانx
أم تركي : آآآههه يا بنتي صدق علي خرافاتx
شهد : شنو هي يمهx
أم تركي بحزن : لمن تكبرين تعرفينx
شهد بقهر : مآمآ أنا عمري 17 يعني كبيرة و أفهمx
أم تركي ببكى : يا بنتي أتركيني لوحدي الله يخليكيx
خرجت شهد و هي حاقده على أبوها لأنه سبب تعب أمهاx
__ عند رنآ ___x
كانت تمشي مع جوهرة و بهية و رزانx
رنآ : هههههههههههههههههه لأول مررة أقابل شلة زيكم بصراحة مررة ارتحتلكمx
جوهرة : إيه إيه صورايخx
رنآ : لا وربي أتكلم بجدx
بهية : سيبيكي من جوهرة مفحطة حتى احنا ارتحنالكx
رزان : هيه أنتو بشويش على البنت دخلتو فيهاx
جوهرة : من جد ما تلاحظوا ما تعرفنا على بعضx
كلهم تنحوا بعدين قلبوها ضحكx
رنآ : أنا اسمي رنآ عبد العزيز xو عمري 17 سنةx
جوهرة : أنا اسمي جوهرة أحمد و عمري 16x
بهية : أنا اسمي بهية عبد السلام و عمري 16x
رزان : أنا اسمي رزان عيسى و عمري 17x
رنآ : اتشرفنا
جوهرة و بهية و رزان : الشرف لناx
جوهرة : أقول بطلوا رسميات خلاص الحين رنآ مننا و فينا فأهمين يعني بطلوا كيفك و اتشرفنا و ممدري إيهx
رنآ : ههههه طيب يلا كل وحدة تقولي آيش حست تجاهي و أنا كمآن حقولكمx
جوهرة : أنا حبدأ في البداية حسيتك حزينة و كذا جآلسة لوحدك بس لما أتكلمت معآكي و كذا دخلتي قلبيx
بهية : و أمم حسيتك كذا زيننا يعني قريبة مننا و أتأكدت من كلامي لما جلست معآكيx
رزان : حسيتك وحدة فلة و كذا حماس يعني حقت شردات و مصايب و كأنك سوسةx
جوهرة : الله يفضحك هذا اللي همكx
و ضحكوا و كملوا سؤالفx
___ عند سلاف ___x
قامت من النوم تتجهز رآحت تأخذ شور و خرجت تجفف شعرها و كانت راح تقول تلبس بس أتذكرت أنها ما عندها ملابس انحرجت كيف تخرج ذحينx
أما سعود كان في الصالة يكلم نفسه : يوووه مررة طولت خليني آروح شافها راح عندها و دق البابx
سلاف : مينx
سعود ههه يعني مين بيكون : أنا
سلاف انحرجت و فتحت الباب و طلت برأسها لأن ما عليها إلا منشفة : ء أححم سعودx
سعود فهم انه عندها كلام : لبيهx
سلاف : م.ما ع.ن.عند،ي م.لا.بس ( ما عندي ملابس )x
سعود ببتسامة : أنا اشتريتلك ملابس و حطيتهم لكي في الدولابx
سلاف : ء ء شكراx
سعود : العفوx
و راح أما سلاف رآحت للدولاب أول ما فتحته تفاجأت من اللي قدامها ما قد شافت في حياتها كذا ( كان الدولاب مليان ملابس و ملأبس داخليه و جزم ما تعرف كيف عرف مقاسهاx
قالت في نفسها : ما دام انه أول مرة آشوف أمه لازم اكشخx
لبست فستان توب أسود و جزمة طويلة للركبة و رآحت للتسريحة فتحت الصناديق لقيت ميك أب و اكسسوارات جلست تكلم نفسها : غريبة متى حطها هنا شافت أشكال و ألوان من الميك أب بس ما عرفت تستخدمه عشان كذا أكتبت بروج و كحل و مشطت شعرها و حطت فيونكا من وراء و جاء شكلها مررة كيوت بعد ما خلصت شافت عباية جديدة سترتش لبستها و خرجتx
سعود يكلمم نفسه : أول ما خرجت انصدمت ما أتوقعتها بهالجمال حس على نفسه لما شاف سلاف انحرجت من نظراته و قال بحرج : نمشي !x
سلاف بهمس : إيهx
و ركبوا السيارةx
__x
توقعات :x

س1/ آيش راح يكون في نوف ؟x
س2/ من آيش أبو معاذ خآيف و أيش الأفكار اللي جاتو في رأسه ؟x
س3/ آيش فيه تطورات مع ' رنآد ، حالة أهل أحمد ، سعود و سلاف ، أمجد x' ؟x

و اذا فيه اي أخطاء إملائية اعذروني


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-13, 10:48 PM   #40

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشرx


___ عند رنآد ___
رنآد بصعوبة أكبر : ء أر.يد م.م ء . م.اء ( أريد ماء )x
بياتريكس : لحظة واحدة و يكون الماء بجانبك x
جابلها المويا و خلاها تشرب بعدين راح ناحية الباب و فتحه : دكتور دكتتتتور أين انتx
جاء الدكتور بسرعة : ماذا هناك !
بياتريكس بفرح و سعادة مو قادر يكون جملة مفيدة : فاقت رنآد غيبوبة فاقت بخير رنآدx
الدكتور فهم من كلامه انه رنآد قامت و ضحك بشويش : ههههه حسنا حسنا أهذا قليلاx
بعد تشخيص دام ساعة كاملة خرج x
بياتريكس استبشر خير من وجه الدكتور : ماذا بها دكتورx
الدكتور : هناك خبرين خبر سيء و خبر جميل ماذا تريد أن أخبرك به بالأول !
بياتربكس بتحطم : السيء أولا ثم الإجملx
الدكتور : الخبر السيء أنها أن سقطت على رأسها مرة آخر لربما تكون حياتها في خطر
بياتريكس انصدم من الخبر : لا مستحيل ماذا قصدك بأن حياتها بخطر ماذا سيحدث لهاx
الدكتور : ربما تفقد الذاكرة أو جزء من الذاكرة أو أن تدخل في غيبوبة لم يتبين لنا شي إلى الانx
بياتريكس بحزن : يالهي أنها صغيرة على هذه الأمراضx
الدكتور : و الخبر الجميل أنها الآن بخير و هي الآن مستيقظة و يمكنك الحديث معها و لكن بالراحة عليهاx
بياتريكس فرح لهذا الشي و قال و هو داخل للغرفة : نشكرك دكتورx
الدكتور : على الرحب و السعة هذا واجبي و راحx
أما بياتريكس أو ما دخل شأف رنآد بوجهها الشاحب و السواد تحت عيونها وو لكن رغم ذلك ما زال جمالها بارزx
راح بياتريكس لها و طبع قبلة على جبينها و قال : الحمدلله على السلامة حبيبتيx
رنآد بتقطع : اءالل.ه يس.ل.يسل.م.ك ( الله يسلمك )x
بياتريكس : أكل هذا تغلي أم ماذا لقد قلقتيني عليك x
رنآد بضحكة خفيفة : ههههه ن.عم ء.ن.أنن.ي ا.خت.ب..ر م.حب.ت.ي ل.ديك ( ههههه نعم أنني اختبر محبتي لديك )x
بياتريكس : لا تخختبري ذلك فإنه مهما اختبرتي لن تصلي إلي الحد الذي وصلتهx
رنآد بجدية : ءمم.ك.ن أ.ن إذ.ه.ب إلى السع.ودي.ة ( ممكن أن أذهب إلى السعودية )
بياتريكس : لماذا هل مللتي منيx
رنآد : لا و لك.ني أو.د الذه.اب و م.عك أيض.ا ( لا ولكني أود الذهاب و معك أيضا )x
بياتريكس بستغراب : معي لماذا ؟x
رنآد بدأت تتكلم تمام : ءأود ءان أبحث عن ء أخ.ي و إذا سمحت ءا.ن تذه.ب إلا.ءن و تحجز x( أود أن أبحث عن أخي و إذا سمحت أن تذهب الآن و تحجز )x
بياتريكس فرح خصوصا لما قالت أخي : لماذا نحجز نستطيع أن نذهب بالطائرة الخاصةx
رنآد : ء.أفعل ما تريد و لكني ء أود الذهاب الآنx
بياتريكس : حسنا ساجهز الطائرة بالتجهيزات الطبية اللازمة لنقلك و لكن بالأول يجب أن نسأل الطبيب فلربما يكون السفر مضرا
رنآد : أنا أود الذهاب الآن بموافقة الدكتور أم لا و سنحضر معنا طبيب العائلة جيميx
بياتريكس : حسنا حسنا سأذهب الآنx
جهزوا الطيآرة الخاصة بأجهزة طبية و هي الآن في الطيآرةx
رنآد : قلبي يقول بأني ساجد هناك شي يفيدنيx
بياتريكس : مثل ماذاx
رنآد : لا أعلمx
بياتريكس : نعم صحيح لابد من أن يكون لدي جواز سعوديx
رنآد : لا تقلق سنخرج لك و بسهولة لأن كل شي في السعودية بالنقودx
بياتريكس : حسنا و الآن ارتاحي قليلاx
___ عند نوف ___x
الدكتورة : من آيش بتشكي طيبx
نوف : أحس بغثيان و نفسي عن الأكل مسدودة و دوخة و صداعx
الدكتورة : طيب آنتي شاكة بشي معينx
نوف بخوف : أمم لاx
الدكتورة : طيب تقدري تتفضلي مع النيرس تجهزك للتحاليل و أنا شوي و أجيكx
نوف : اوكx
رآحت نوف مع النيرس و شوي جاتها الدكتورة تعملها التحاليلx
بعد مرور ساعتين قامت نوف من السرير وراحت عند مكتب الدكتورةx
الدكتورة بعد مرور 5 دقايق سكوت قالت : أمم نوف أبي أسألك سؤال بس تجاوبيني بصراحةx
نوف بخوف و توتر : حءا.ض.ر ( حاضر )x
الدكتور تطالع في عيون نوف تحاول تشوف بتكذب أو لا و أوقعت سؤالها اللي كان كالصاعقة على نوفx
___ عند وليد ___x
كان جالس في الطيآرة يفكر في المكالمة اللي جاته و خوفته من تركيx
وليد : هلا هلا بولد العم اللي ما يسأل ولا شيx
تركي : ههه هلا فيكx
وليد بستغراب : تركي شفيكx
تركي توتر و لعن الساعة اللي أخذ مسولية آنو يخبر أهل أحمد بالخبر : م.ا ش.ي بس يالي.ت ت.جي الحين ضر.رو.ي ( ما شي بس ياليت تجي الحين ضروري )x
وليد خاف و حس أن فيه شي : ليش فيه شي ؟x
تركي : ء لما تجي تعرف بآي و على طول قفلx
وليد خاف و راح حجز و هو الحين يفكر بحياته ليش أن كلها مشاكل و همومx
: آآآآآهههه متى برتاح و غمضت عينه و بدأ ينام لعل و عسئ يهرب من حياتهx
____ xعند رنآ ___x
كانت في غرفتها نآيمة صحاها من نومها صوت جوالها جلست تدورو بيدها اول ما لقيتو ردت و قالت بصوت كلو نوم بدون ما تشوف المتصل : الووx
.... يآآهه اشتقت لما كونت أزعجها وهي نايمة و تعصب علي صحت من أفكارها على صوت رنآ و هي تصرخ : ههي أنتو بترردون ولا شلون
... : ء الو x x
رنآ باستغراب تعرف هالصوت كثير و اشتاقتله كثير قالت بتأكيد : ش شهد !
شهد و البكى في صوتها : إيه شهد وحشتيني يا رنآ كثثير وحشتيني
رنآ و بصوتها اللي راح و هي كاتمة شهقاتها : و آنتي كمآن ليه ما تتصلي ليه إنقطعتؤو عننا آنتي بالذات ليه انقطعتي ولا صرتي تداومينx
شهد ببكى : ما قدرت أتحمل صدمة الطلاق حسيت أني ضعت و ما قدرت أكلمك كل شويا أقول بكلمك بس ما أقدر مدري ليه ' و بدأت تبكي بقوةx
رنآ بمرح تبي تنسي شهد حزنها : والله يا أتعرفت على شلة جننان بوكرآ تعالي أوريكي هيآ و أعرفك عليهمx
شهد : اوك بس كيفك و كيف السكول !
رنآ : كلوو تمام آنتي كيفك و كيف عمتيx
شهد : آآآههه الله يعين بس تبكي و في غرفتها
رنآ : الحين أجيكم و أوريكي كيف أخرجها من همها يلا بآي و قفلت بدون ما تستنى الردx
___ عند معاذ ___x
حجز التذاكر و السفرة بعد ساعةx
معاذ : يلا سنفورة بسرعة مافي وقتx
جآت موزة و هي تجري : خلاص كاني ييتx
معاذ : هيآ خلينا نروح نودع أمج و أبوجx
موزة : أوتشيx
معاذ : تحشي عدلx
وصلوا غرفة أبوهم و دقوا الباب سمعوا صوته يقول : تفضلواx
دخلو و قال معاذ : يلا يبآ حنا رايحين تبي شيx
أبو معاذ : لا يا وليدي بس انتبه لأختكx
معاذ و هو يطق رأس موزة بخفيف قال : لا تخاف سنفورة مع رجالx
موزة بصوت خفيف : امحق رجالx
التفتلها معاذ : قلتي شي !
موزة ببرآءة : لا أبدx
معاذ وجه كلامه لامه : وانتي يمه تبين شيx
أم معاذ : لا يا وليدي تروح و ترد بالسلامة و انتبه لأختك و أنا أمكx
معاذ : ولا يهمج بنتج هالخبلة بعيونيx
و سلموا على بعض و راحوا المطار بعد إجراءات طويلة ركبوا الطيآرةx
قالت موزة بخوف : معاذ خآيفةx
معاذ بحنان : لا تخافين غمضي عيونج و فتحيهم تلقين نفسك بالسعوديةx
ضحكت موزة و جلست تسولف مع معاذ x
___ عند رنده ___x
كانت خارجة تتمشى هي و أخوهاx
راكان : إنا خايف
رندة حتى أنا حاسة بشي الله يستر قالت : ليه تخاف ما بيصير شي أمشي نروح نلعبx
راكان : طيب xx
فجأة و هم يلعبون وقفت سيارة سوداء و نزلوا منها رجالين لأبسين أسود في أسود و ضخمين متجهيتن لهمx
رنده من خوفها مسكت راكان شالته و بدأت تجري و هم يجرون معاهاx
قدروا يوصلولها بسبب بنيتهم الرياضية و أحد مسكها و الثاني مسك راكانx
رنده تصرخ : أتركوننني ماذا تريدون مني xأترككوا أخيx
الرجال اللي ماسكها : اصمتي و إلا سنقتلك مسكوهم و دخلوهم في السيارةx
رندة أول ما دخلت مسكت راكان و حضنتوا و جلست تبكيx
راكان و هو يبكي : ء ء خخآيفx
رنده و هي كاتمة شهقاتها : لا تبكي حبيبي ذحين يجي عمو مهندx
و بدون محد يعرف مسكت جوالها و اتصلت عليه بعد ما شافت الرد قالت بصوت عالي : لماذا خطفتموني ماذا تريدون مني و مني أخيx
الرجل 1 : اصمتي لا أريد سماع صوتك هذه أوامر الزعيمx
رنده : إذن من انتمx
الرجل 2 : xهههههه إلا تعلمي من نحن نحن المافيا كم آنتي مضحكة هههههههههx
رندة قفلت الخط بعد ما أتأكدت من سماع مهند للمكالمةx
( عند مهند ) xكنت في المكتب إشتغل فجأة جاتني مكالمة من رندة ما سمعت شي قربت السماعة من أذني سمعت هذا الحوارx
رنده : لماذا خطفتموني ماذا تريدون مني و مني أخيx
الرجل 1 : اصمتي لا أريد سماع صوتك هذه أوامر الزعيمx
رنده : إذن من انتمx
الرجل 2 : xهههههه إلا تعلمي من نحن نحن المافيا كم آنتي مضحكة هههههههههx
عرفت انهم المافيا خطفوهم و على طول روحت بلغت الشرطةx
__ عند سلاف ___x
لبست فستان توب أسود و جزمة طويلة للركبة و رآحت للتسريحة فتحت الصناديق لقيت ميك أب و اكسسوارات جلست تكلم نفسها : غريبة متى حطها هنا شافت أشكال و ألوان من الميك أب بس ما عرفت تستخدمه عشان كذا أكتبت بروج و كحل و مشطت شعرها و حطت فيونكا من وراء و جاء شكلها مررة كيوت بعد ما خلصت شافت عباية جديدة سترتش لبستها و خرجتx
سعود يكلمم نفسه : أول ما خرجت انصدمت ما أتوقعتها بهالجمال حس على نفسه لما شاف سلاف انحرجت من نظراته و قال بحرج : نمشي !x
سلاف بهمس : إيهx
و ركبوا السيارةx
في كم دقيقة وصلوا نزلت من السيارة و جاها سعود مسك يدها و دخلواx
أول ما فتح الباب بالمفتاح شاف الصالة أنوارها مفتوحة قال بصوت عالي : يمههx
أم سعود : أنا هنيه يمه ادخل ادخلx
دخل سعود و معاه سلافx
سلم سعود و سلمت سلاف بعد ما نزلت العبايةx
أم سعود : زين ما اخترت و أنا امك هالملاك تعالي جمبي يا بنيتيx
انحرجت سلاف و ضحك عليها سعود جلست جمب أمهx
أم سعود : وش اسمك يا بنيتيx
سعود : اسمها سلاف يمهx
و بدأت تتعارف على زوجة ولدها و ما تخلو من الأحراجاتx
__ عند أبو وليد __x
أبو وليد : أنا في المستشفى انت فينx
تركي : ه..آآ ا.ن.ا.نت ت.تح.ت ( أنت تحت )
أبو وليد : تريك يا ولد تكلم عدل تراني متوتر و قلبي ناغزني
تركي توتر أكثر : ح.حاض.ر ع.مي ب.بس ت.ع.آل ع.ن.د غ.رفةة 135 ( حاضر عمي بس تعال عند غرفة 135 )x
أبو وليد قفل بسرعة و سأل فين الغرفة و طلع الدور الثانيx
أول ما وصل شاف تركي و خالد جالس على الأرض و يبكي كأنه طفلx
أبو وليد : وش فيكم جالسين كذا و راح لخالد مسكه من ياقة قميصة : تكلم لا تصيح وش فيكx
خالد صرخ : أحمد ماتت تعرفون وش يعني مات يعني بح يعني ما نشوفه ثانيx
ضربوا أبو وليد كف و هو يبكي : لا تقول مات ولدي ما يموت سامع ما يموت أنتو كذابين ( و بصراخ ) انتتتتتو كذاببينx
شاف الدكتور و راح لعندو أبو وليد : ولدي ما مات يا دكتور صح ما ماتx
الدكتور المصري : عزم الله أقركوم دي قدرة ربنا ما نقدرش نعارزها ربنا يرحمو ( عظم الله أجركم هذه قدرة الله ما نقدر نعارضها الله يرحمه )
أبو وليد أغمئ xعليه و على طول شالو و حطوهه في مكتب وليد بما انه قريبx
___ في بيت أم سعد ( جيران رنآد ) ___x
كانو جالسين في الصالة حمد و سعد و فدوىx
فدوى : يما أخبار رنآد زمان عنهاx
حمد فز قلبه من أول ما سمع اسمهاx
أم سعد : آآآههه يا رنآد من أول ما سافرت لا حس ولا خبرx
سعد : إلا هي فين رآحتx
فدوى : فرنساx
سعد باستغراب : ليه فين رايحة هناك لوحدها خالها لسآ في ألمانياx
فدوى : ما يندرى يمكن رجعx
حمد طلعت آآآههه عميقه من قلبهx
أمه حاسة فيه : هونها و تهون يا وليدي يا جعل عيني تقر بشوفت عيالك و آنشاءاللهه رنآد ترجع بأقرب وقت و تتزوجهاx
الكل : أميننx
فدوى بعد ما لاحظت جو الحزن قالت بتغير الجو :ايه والله و طحت و محد سمى عليك يأخوي ( و غمزت
الكل ضحك و سعد مسك مخده و رماها عليها و قال : يجيلك يوم x
___ عند نوف ___x
الدكتورة بعد مرور 5 دقايق سكوت قالت : أمم نوف أبي أسألك سؤال بس تجاوبيني بصراحةx
نوف بخوف و توتر : حءا.ض.ر ( حاضر )x
الدكتور تطالع في عيون نوف تحاول تشوف بتكذب أو لا و أوقعت سؤالها اللي كان ع الصاعقة على نوفx
الدكتورة : أنتي متزوجة ؟x
نوف بتوتر لاحظته الدكتورة : ء أي.ه ( إيه )
الدكتورة بطوالة بال أتكتفت و قالت : فينه طيبx
نوف : ء ء م.آت ( مات )
الدكتورة : كيف مات و آنتي حامل ؟ x
نوف بتوتر أكثر : م.مات م.ن من شه.ر ( مات من شهر )
الدكتورة حطت يدها ع المكتب و قالت : شوفي نوف آنتي مو متزوجة و لا تكذبي و اعترفي كيف حملتيx
نوف و شوي و تبكي : ب.س أنن.ا ما أك.ذب ( بس أنا ما أكذب )
الدكتورة بعصبية : نوف آنتي تكلمي دكتورة و أعرف اللي مثلك اعترفي كيف نوف بدت تبكي بانهيار أما الدكتورة أتنهدت و جلست ع الكرسي و قالت بهدوء و برود : من هو ؟x
___ عند رنآد و بياتريكس ___x
جهزوا الطيآرة بالأجهزة الطبية اللازمة لرناد و الحين هم في الطيآرةx
رنآد : بياتريكس أشعر بأن شىء سيحدثx
بياتريكس : لا تخافي حبيبتي هذه ليست المرة الأولى التي تذهبي إليهاx
و فجأة سمعوا جهاز دقات القلب تزيدx
جآت الممرضة و قالت : ماذا هناك ما الذي حدث و بدت تفحص رنآدx
بياتريكس : هي فقط تشعر بأن شىء سيحدث في السعوديةx
الممرضة : فلتقلل من توترها لتعدل ضربات القلبx
بياتريكس : حسناx
و بقدراته قدر يخلي رنآد ترتاح و راح جلس مكانهx
عند رنآدx
آشوف شخص مو طبيعي يشبهني ناديته : تعااال تعاااال لا تتركني أدورك من زمان شفته يحاول يقرب مني مد يده و أنا مديت يدي أبي اتتمسك فيه بس في شي يسحبني من رجولي سمعته يناديني : رننناد رننناد تعالي قربي قاومي مدي يدك حاولت أقرب و لما جيت أبمسك يده اختفى '' رنآد قامت من النوم اتصرخ : بسم الله بسم اللهx
بياتريكس جاء جري : ماذا هناك قولي بسم اللهx
جابلها موياx
رنآد : بياتريكس لقد رأيت في الحلم شخص لا افتكر كيف شكله و لكن يشبهي و لا أعلم اسمه و لكن هو يعلم اسمي و ينادينيx
بياتريكس يقاطعها : لا تقوليه لا يجب أن تقولي هذا كابوس اشربي الماءx
رنآد شربت المويا و رجعت ارتاحت حاولت تنام ما قدرت هالحلم قلب موازينها عدت الساعات بسرعة و هبطت الطيآرة نقلوها على أحسن مستشفى ( المآسي )x
___ عند رنآ ___x
وصلت بيت شهد بعد ما وصفتلهاx
أول ما فتحت الباب على طول حضنت شهد بقوةx
رنآ : يالظالمة وحشتيني وحشتيني وحشتينيx
شهد تصحك : ههه و آنتي كمآن والله وحشتيني قد الدنيا ادخلي بس ترانا عند البابx
رنآ دخلت و قالت بصوت عالي : عمتي عمتتتتيx
جآت أم تركي و هي تضحك : حيا الله من جانا منور البيتx
رنآ : بوجودك يا خالتي '' و قالت بسرعة '' هيآ هيآ يلا البسوا عباياتكمx
شهد و أمها باستغراب : ليشx
رنآ : يوهه يا كثر أسئلتكم يالله مفاجئة مفاجئةx
شهد بضحك : يا خوفي مفاجعةx
راحوا لبسوا عباياتهم و خرجوا مع رنآ ودتهم السوق بعدين الملاهي بعدين البحر و أتعشوا هناكx
بعد ما خلصوا ووصلوا البيت نزلت رنآ معاهمx
أم تركي : الله يجزاك خير يا رنآ على هالخرجة من زمان ما خرجت زي كذاx
شهد : إيه والله أجل أمي العاقلة تركبينها قطار الموت و تلعبينها في الملاهي صراحة حماسx
أم تركي : إيه والله و أنا آشوف الناس تطالعني و تضحك و أنا زي الطفلة العبx
رنآ : هههههههههههه يا خالة أرمي كلام الناس وراك و استانسي الحياة حلوة و آنشاءاللهه كل أسبوع أخرجكم كذا اللين ما تقولون طفشنا
أم تركي : والله ما نطفش منك بس بدون ملاهي تكفينx
ضحكوا كلهم و خرجت رنآ بعد ما وصوها تسلم على أمها x x
____ عند معاذ ____x
وصلوا السعودية بعد الإجراءات و كل شي راحوا مع صاحب معاذ للفندقx
حمد : تو ما نورت السعوديةx
معاذ : منوره بأهلها واللهx
حمد و عينه قدام : كيفك يا أختي ؟x
موزة : بخير والله و انت شخبارك ؟x
حمد : الحمدللهx
معاذ : ها وين بتدوينا ترى ما نعرف شي هناx
حمد : الحين بوديكم الفندق و بوكرآ بسوي فيكم رحلة ع السعوديةx
معاذ : حبيبي والله عسئ بس ما كلفنا عليكx
حمد : لا كلافة ولا شيx
وصلوا الفندق نزلوا و أول ما نزلوا نزلت العبايةx
موزة : هو كيف يستحلمون يعيشون شذي ( كذا ) بالعباية مع هالحرx
حمد : هم لهم عاداتهم و احنا لنا عاداتناx
موزة : أنزين أبي اخرج الحينx
حمد : حبيببتي هني ما عندهم تخرجي بروحج عادي لا لازم محرم و بالسيارة هني ما عندهم حريم يمشون بروحهمx
موزة : يوهه طيب ليه يا ليتنا بالكويت أزين لناx
حمد : هني عندهم البنت لازم تتحجب و تغطي و ما تمشي بالشوارع حفاظا عليها من بعض الشباب و هني البنت عندهم لازم محرم في كل شي عشان شذي ( كذا ) تلاقين البنات محافظين على أنفسهمx
موزة : أنزين أنزين حفظت الدرس أنا برتاحx
حمد هز رأسه و نزل يجيب العشاءx

توقعات :x
س1/ أيش تفسير الحلم حق رنآد ؟x
س2/ نوف آيش راح تقول للدكتورة و هل الدكتورة راح تكون طيبة معاها ولا لا ؟x
س3/ آيش راح يصير مع رنده و راكان ؟x


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.