آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          32 - القلب اذا سافر - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-14, 05:48 AM   #91

العابثة الأخيرة
 
الصورة الرمزية العابثة الأخيرة

? العضوٌ??? » 292316
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » العابثة الأخيرة is on a distinguished road
افتراضي


رواية رائعة .... موفقه

العابثة الأخيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:08 AM   #92

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 29 .. ماقبل الإخير ~
( لا تلكهم الروايه عن الصلاة المكتوبة )
قراءه ممتعه حبايبي !

مرت الإياام سريعهه بشكل ورجعت لين وفيصل من شهر العسل
عشاان يحضرون زواج رناا الي هو بكره ~

وآهم الاحداث

نور تملكت هي ورياان البنات مايدرون وش السالفه بس الي انصدموا ريماس و جمانه ! ماتخيلوا انه بيخطبها او انها بتوافق؟ بس وضحت لهم اخيراا !
تولين الي تحدد يوم زواجها قبل جوري ب اسبوع ~

حناان وبدر الي هم بعد تحدد يوم زواجهم بعد تولين وسلطان ب اسبوعين

العنود تملكت ع واحد اسمه احمد ~

كاان هذي اهم الاحداث الي صاارت ()

ومر اليوم ~
بكره يوم زواج رنــآ ويزيـد ~
السااعه 11:00 الصبااح كانت قاايمة ومنتهيه حاسه بخوف وتوتر وحزن
دخلت عليها راما ف جناحها
رنا : رآماا خايفه :"
راما ابتسمت : لا تخاافين رناا <3 هذا التوتر لازم يصير
رنا بلعت ريقهاا : احس بفقدكم :‘
راما تضحك : آسبانيا مب بعيده اذا خفتي اجيكك انا واياد وناخذك
ابتسمت : ي لييت :"
راما : روقي يالله شووفي ليوونه الحمدالله عدت هالمرحلهه وامورها تمام
رنا : أي عارفة بس
راما تقاطعها : وشو بس؟ انتِ تعرفين يزيد وتعرفين اخلاقه وقد سولفتي معه وكل شيء ليه الخوف ؟
رنا : تبين تقنعيني انك ماخفتي يوم زواجك ؟
راما ابتسمت يوم تذكرت جيكاا وكلامهاا : الا خفت بس لقيت من يخفف خوفي ! الإيام هذي راح تكون اجمل اياام حياتك , يزيد ماياكل ! لا تخافين بتتأقلمين بسهوله
رنا : بس بعيش بقصر لحالي ): ماراح اكون معكم
راما : وانا وقت جيتكم ماصرت مع اهلي ! لازم تفترقين عنهم رنو
رنا تنهدت : عاارفه ): وفاهمه بس مابي اقتنع احس خلاص ودي تصير ملكه ابديه بدون زواج )"
راما : بعد الزواج راح تقولين الحمدالله ان محد سمع كلامي قبل واذكرك
رنا ابتسمت :ي ليت
دخلت الام وعطتها نصايح وهدت بنتها كثيير
ومن العصر وهم في القااعه الكبيره الفخمه ()
ومايحتاج اقول ان البنات موجودين بعد ~
وبعد ماتصلحوا وكل شيء
كانت رنا انيقه ونااعمه مره ومملوحه نفس نعومه لين قبل :$

لين بابتسامه : رنو تجننين :$
رنا ابتسمت : ي زينك
امواج : لا بسم الله عليك مره حلوه :$
رحاب ابتسمت : شكلك بالفستان كيوت مره كأنك طفله :$
ريماس : أي من جد لايقق عليها بشكل :*
رنا بخجل : شكرا حبايبي <$
راما بابتساامه : وش تبون ؟ رناا اكيد بتطلع جميله :$
رنا ابتسمت : ي زينك راموو ):
جماانه تنهدت
نور : وش فيك ؟
جمانة : لا بس احس عشت الجوو معهم يعني بيتفرقون اليوم :"
رنا : من جد متضايقه اليوم عشاني بفارقها هي وماما واياد
راما ابتسمت : ي عيوني لا تخافين بتجيينا كل يومين
رنا : ان شاء الله
امواج : بنااات
البنات لفواا: هلا
امواج : فيني شيء متغير؟
كلهم رمشوا : لا !
امواج تضحك : نااظروا بطني مافي شيء تغير؟
رحاب ترمش :لا ! امواج استخفيتي؟
نور: وش ممكن يتغير فيه !
امواج باحباط : يعني نفسه؟
راما ترمش : ايه ~
لين ابتسمت : موجهه لا تقولين انك حاامل :$؟
امواج بابتساامه : الا :$
البنات بصرخهه : احححلفي ؟
امواج ضحكت : والله في الشهر الثااني :$
الكل بارك لها واستانسوا لها بشكل <3 وصارت فرحتهم فرحتين
وصح دندون صاار ببطنها ولد :$ فرحت نورة بشكل كبيير ~

وبعد كذا ؟ بدوو الضيووف يجوون ! واخيرا وصل الوقت لـ زفه رناا
كاانت واقفهه تنتظر طلتها راسمه ابتساامه هاديه
مع انها عارفة شكلها وحافظته بس متحمسه تشووفه
وتسلط الضووء لـ رناا الكيوت ب ابتسامتها الحلوه ~
والاغنيه بدت ومعها خطوات رناا مشت <3
حاسه بسعاده كبيره لها ماتصدق اختها الثاانيه تزوجت <3
كل اخواتها تزوجوا :$ رنا وتولين ~
تذكرت ضحكها هي ورنا واستهبالهم ف القصر
حركتهم الكثيره ؟ اذا جوو يجننون اياد او امهه =))
سواليفهم الي ماتنتهي ميانتهم القويه ع بعض <333
وكأنهم اخوات من جد ! تذكرت كيف رنا تقبلتها بشكل جميل <3
وكيف صاروا صديقاات :" وكيف صاروا مايستغنون عن بعض
تذكرت لما رنا تشكي لها ؟ او تقول لها شيء مضايقها بشكل!
تذكرت ابتساامتها الحلوهه والحلول الي تطلع منها لبعض مشاكل راما ~
تذكرت خفه حركتها والسعااده الي تحملها ل أي شخص تشوفه ~
ماتصدق رنا ماراح ترجع معهم اليوم ):؟
بتفقدها :" بتفقدها كثيير بتشتاق لهاا ولـ الجلوس معها !
هي ماقد دخلت القصر ومالقت رنا فيه :""""
بس اليوم وصل الي خلاا رناا تروح :"
تتمنى لها السعاده والتوفيق بس ف الوقت نفسه حزينة ع فراقها!
ماحست بدموعها الي نزلت ع خديهاا كانت راسمه ابتساامه تحمل معاني متناقضه سعاده حزن ()
تولين وقفت جنبها وحطت يدها ع كتف اختها ومبتسمه لهاا بعطف وبهمس : تذكري انها بتكون سعيده بإذن الله () الحزن ابعديه
لفت راماا ع اختها ومسحت دموعهاا وهي للحين ماوخرت ابتسامتها وبهمس : انا بس بشتاق لها :"
تولين : تعالي عندنا وقت رحيلها عشان يخفف الحزن
راما : واياد وخالتي؟ لا انا ولا رنا؟ كلنا ف الوقت نفسه؟ صعبه توت
ماقدر ازيد حزنهم :"
تنهدت تولين : راما تكفين لا تتضايقين :" ضيقتك تحزنني ):
راما : انا مب متضايقه توت :"
رناا طاحت عيوونها ف عيون راما
رااما ابتسمت زيااده لا شعوري واشرت ل رناا
ورنا ابتسمت اكثر " كلهم جنبي <3 كلهم يشوفوني ومابتعدوا عني! انا بخير ! انا قويه اكييد ~ "
وصلت للكوشهه وجلست وجت راماا والخاله وصوروا معها والبنات وكذاا والضيووف جوو وسلموا عليهاا ~

وقبل تروح
كاان في غرفه صغيره البنات ودعوهاا
بس اياد بيدخل بيشوفهاا للمره الاخيره وبيروح
في الغرفه
كانت بتروح خلاص لابسه عبايتها
راما بدموع : ماحب دموعي .. بس انا ماقدر اوقفها
رنا خانقتها العبره : رآمـ..ا
اياد بحنان : آنتبهي لنفسك رناا <4
رنا : اكيد وانتبه لنفسك ولماما ولراما بعد
اياد يطمنها وبابتسامته الحلوه : تأكدي لو ماوثقت ب يزيد كاان ماوافقت ع زواجكم لكن يزيد راح يسعدك بإذن الله ويستاهلك
رنا خمت اخوهاا : اييااد ): او بــابــا
اياد : عيوون باباا !
الام دمعت عينها : الله يخليكم لبعض ):
نزلت دموعها وحده وراء الثانيه وهي تشوفهمم ماتقدر توقفها او تمنعها !
رنا كانت في ذاك الموقف قويه كفايه لانها مسكت دموعها بقد ماتقدر
تركها اياد وودعتها راما وراح اياد يوصلها ليزيد والام مسحت دموعها ورجعت للضيووف
اما هي ف كانت ف الغرفهه لحالها عيونها تدمع وتحاول تمسحها بس ترجع تنزل؟ في هذا الوقت بالذات حست انها ماتقدر تتحكم ب دموعها ول اول مرة تصير!!
مسحت دموعهاا وعدلت شكلهاا وكل شيء ورجعت للضيوف بعد ما تأكدت انها هدت شوي () كانت راسمه ابتسامه هاديه ..
ولما تعشوو الضيوف وبدووا يروحون
حتى تولين ونورة رجعواا ؟
والبنات والكل ومابقى الا الام وراما

راما ابتسمت : كل شيء كان جميل صح خالتي؟
الام بابتسامه : ايه الحمدالله كل شيء مثل ماخططت له
راما : الحمدالله خلص اليوم الي شلنا همه
الام تنهدت : أي والله اخيراا وين ايااد ؟
اياد من وراهاا : جيت جيت
الام لفت : اشوى جيت يالله وانا امك نرجع !
راما " بس رنا مب معنا ): "
اياد : يالله يماا ! البسوو عبايتكم وانا ف المايباخ انتظركم
الام : ان شاء الله
ورااح عنهم
الام ابتسمت بحزن : رنا كبرت وتزوجت واليوم فآرقتني , كنت اقول ان هاليوم بيكون اسعد ايام حياتي واحزنها ! لإن فيه تزوجت رنا بس ابتعدت عني ! كنت اقول بنتي بتروح وبتترك لي القصر هادي بدون حركتها بس ربي جاب لي زوجه ولدي ! تشببه بنتي بتصرفاتها ! انا سعيده انك انتِ زوجه اياد مب غيرك <3 سعيده لإني ماراح افارقك زي رنا :" سعيده لإني متطمنه انك بتكونين معي دايم مب مثل رنا :"
راما دمعت عينهاا وخمت خالتها : مستحيل خالتي اتخلى عنك ! انتم عائلتي الثانيه <3 بكون معكم اكيد بحاول اخفف عنكم ! وبذكركم ب رنا ! خالتي رنا بترجع كلها ايام وترجع وتكون معنا <3 عارفه بنشتاق لها بس مادام هي بخير؟ مافيهه مشكله بكون سعيده لإنها بتقضي اجمل ايامها
الام تنهدت بحزن : الله يخليك <3 ي زوجه ولدي وبنتي وام احفادي :" كلامك يهون من الوجع الكثيير <3 والله يوفق رنا ويسعدها وين ماكانت
راما : آمين يارب <3 الحمدالله ويالله خالتي لا نطول ع اياد اكثر :‘)
الام : أي معك حقق
لبسوا عبايتهم وركبوا المايباخ مع اياد
كانت تخفف عنهم بس تحس انها حزينة للحين .
رجعوا للقصر والام رجعت لجناحها وهي واياد لجناحهم
فكت عبايتها وغيرت فستاانها اليلكي
وشافت ايااد ع السرير ومغمض عيونه حست بالعطف طفت الاناره ولحفته زين ب البطاانيه وانسدحت جنبه ! بس ماقدرت تناام ؟
ي ترى رنا اللحين كيف تحس؟ وش قد هي متوتره ؟
وصارت تتقلب بس نهائيا مافيها النومم قاامت من سريرهاا وطلعت برا الجنااح! بدون ماتحس قاادتها رجولها لـ جناح رنا ودخلتهه و اول مافتحت البااب شمت ريحهه عطرها الي ماليه المكاان :$
تنهدت ودخلت رااحت لغرفتها ورمت نفسها ع سريرها
وهي تتذكر كل شيء :" غفت عيونها بدون ماتحس وهي ف سرير رناا !

اما في قصر عبدالعزيز
تولين : ماقدرت اخفف عنها
الام : لا تخافين حزنها طبيعي ! رنا معها من زمان وتلقينها كاانت تخفف ععنها غيابك ف اكيد بتحزن اليوم وتبكي
تولين : فاهمه بس تمنيت لو اسوي أي شيء
الام بابتسامه : لا تخافين الحزن اليوم الاول والثاني وبعد ماتروح لشهر العسل بيخفف تدريجيا وبتتأقلم ع بُعدها !
تولين : يآرب :""

وطلع الفجر على الريآض ليعلن عن اشراق الشمس لتُنير الظلمات وتدب اشعتها في كل مكان بدون أي استثناء
وقاام ايااد من نوومهه وماشافها جنبه ! رمش وجلس بس ماكانت ف الغرفه يمكن قايمه من قبل وراحت للغرفه الثانيه ! قاام وراح للغرفه الثانيه وغرفه التبديل ؟؟ بس هي مب موجوده ف الجنااح كاامل !
يمكن راايحه لامه ؟ رااح لجنااح امه وبعد ماطق الباب سمع صوتها وهي تقول : مين؟
اياد : اياد
الام : حيااك ي ولدي ادخل
دخل اياد : السلآم عليكم وبااس راسها
الام : وعليكم السلام ! رمشت وش فيك ؟
اياد : يما ماشفتي راما؟
الام باستغراب : راما؟ لا ماشفتها من امس ؟ ليه هي وينها؟
اياد يرفع اكتافه : صحيت ومالقيتها يمكن تحت بروح اشوف المطبخ
الام : غريب !! أي انزل وعلمني اذا مالقيتها
ايااد : ان شاء الله
رااح ونزل بس مالقاهاا لف القصر كله مالقاها حتى ف الحديقه مب موجوده حس بالخوف وين ممكن تكون !!
الام : بسم الله عليك ! اصبر بنلقاها ان شاء الله انت دورت زين؟ ترا زوجتك نحيفه لو تدخل نفسها ف أي مكان دخلت
ايااد : ايه يماا الله يهديك دورت زين بس مالقيتها !!
كاانوا واقفين ف الممر الي فيه جناح اياد وجناح رنا
الام : لا حول ولا قوه الا بالله !!
اياد : اتصل ف ياسر اسأله ؟
الام ترمش : وش تقوله ؟
اياد : اخافها عندهم !!
الام : أنت استخفيت ؟ هي مارجعت معنا؟ يعني هنا وش يوديها هنااك ! لا تحاول تقول انها ف الليل راحت لهم لإن هذا مستحيل !
اياد وهو خايف عليها مره : اجل ويين يماا ؟ بلعتها الارض !!!!!
الام : انت اهدى وقم صل لإن المسااجد اقاامت وانا بدورها بعد ماصلي يالله ي ولدي
اياد رغم خوفه بس قال ان شاء الله وفعلا توضى ولبس ثووبه وطلع للمسجد يصلي والام بدت تصلي وتدعي الله انهم يلقوون راما
وبعد الصلاة ؟ رجع بدري مب زي العااده وهو مأمل ان امه لقتها
اياد : يما لقيتيها ؟
الام : لاا
اياد يرمش : جنااح رنا مفتوح من اليوم ؟
الام الي توها تنتبه للباب المفتوح : لا غريبه ! انا اذكر ان رنا مسكرته وراها !!
اياد : انتِ دورتي فيه ؟
الام :لاا !!
دخل ايااد وهو يدعي ربه انه يلقها دور ف الجناح ومالقها والامل الوحيد غرفه نومم رناا !!
الام : آصبر ادخل اشوف !
دخلت ورمشت اكثر من مره : آيااد تعال شووف
دخل ايااد ووقف جنب امه وهو يشووف راما بوسط سرير رناا بحضنها دُميه رنا كانت تحبهاا وناايمة بهدوء ولماا قربوا اكثر انتبهوا للدمعه الي واقفه في نص خدهاا حس بالعطف بشكل كبييير !!
الام : ي حياتي ي راما )))):
اياد تنهد براحه : الحمدالله لقيتها :"
الام : والله شكلها يضيق الصدر )): ي حبيبتي :" الحمدالله لقيناها
اياد : آن شاء الله ! وانا اسف اشغلتك معي
الام : زي ماتهمك راما ؟ تراها تهمني واكيد بدور عنها <3 لكن ماجاء ف بالي هالمكان
اياد : حتى انا ماتوقعت انها هنا !
الام بعطف : شلها اياد لا تقوومها
اياد بابتسامه : ابشري
رجعت الام لجناحها بعد ماتطمنت اخيرا ع مكاان راما !
واما ايااد ف مسح دمعتهاا وشالها بين يدينهه
وهو يمشي فيها حست انها مب ف السرير
ولما وصل لجنااحهم تحديد سريرهم وجااء بيحطهها عليه ؟
فتحت عيونها ورمشت : آياد ؟
اياد ابتسم : ايهه , قومي صلي الفجر !
راما رمشت : طيب !! قاامت وفعلا توضت وصلت وخلصت
استوعبت انها كانت ف جناح رنا وان اياد تو حملها وجابها لهنا !
راما : شكرا اياد
اياد : العفو
راما : اسفة يمكن تعبتك ؟ كاان قومتني
اياد : لا لاتخافين مع نحفك ماتعبتيني نهائيا ! رغبه امي اني ماقومك
راماا خلصت وطفت الاناره من جديد وانسدحت جنبه
اياد : من متى وانتِ هناك ؟
راما : مم انا ماجاني النوم ورحت لجناحها وجلست هنااك ونمت بدون ماحس ماكنت نااويه انام هناك !
اياد : خوفتيني عليك جلست ادورك كأني مجنون!
راما : انا من جد آسفه :"
اياد تنهد : بس الحمدالله لقيتك من جد فرحت !
راما : يعني مافكرت اني هناك ؟
اياد : نهائيا لا انا ولا امي جلسنا ندورك ف القصر كله !!
راما : آسففه ايااد تعبتك :"
اياد : لو ماجاك النوم اليوم قوميني بس لا تبتعدين .
راما بهمس : آن شاء الله !

وفي العصر؟
وصلتهم رناا اخخيراا !!
اول مادخلت القصر خمتها راما بقوووهه
رنا : رامممماا من جد امسس احتجتتك ))):
راما : وانا امس مره فققددتك :"""
الام خمت بنتها وبعد مااجلسواا
الام : رناا كيفك وكيف امس؟
رنا ترمش : تمام !
راما : الحمدالله خلصت اخوف ليله
رنا : أي منن ججد )):
وصاروا يسولفون
الام : رنا امس راما اختفت
رنا ترمش : اختفت !
راما : خاالتي والله مره ثانيه انا آسفة
رنا : دقيقه شلون اختفت ؟
الام : الفجر لما اذن وتوضيت وخلصت فجاءه اسمع طق الجناح وقلت مين؟ وصاار اياد دخل استغربت اول شيء بس قال لي ماشفتي راما؟ استغربت قلت لا ليه وينها؟ قال مب موجوده ف الجناح ودورها ف كل القصر بغى يستخف اشوى اني معه اهديه كان بيتصل ف ياسر يشوف هي راحت لهم مثلا ف الليل بس قلت له انه مستحيل
رنا ترمش وبحماس : ايووه ؟ طيبب وين لقييتوها!
الام : دورناهاا والي اقاام المؤذن قلت له روح صل وانا بدورها راح صلى وانا صليت ودورتها بس مالقيتهاا ورجع واحنا نفكر وخلاص هو حااس بخوف وقلقق لدرجه انه ماقدر يخفيهم!! انتبه لباب جناحك قال من متى مفتوح ؟ قلت متأكده رنا مسكرته وراهاا ولما دخلنااه لقيناا راما نايمه ف سريرك
رنا ترمش : من ججد )):؟ ولفت لراما ي روحيي انتِ :" دمعت عينهاا
الام : من جد ضيقت صدري امس خصوصا الدمعه الي ع خدهاا
رنا قاامت وخمت راماا : ي زينك ))))): الله يخليك :"
راما ابتسمت : رنوو خلااص وقفي دموع خاالتي ليتك ماقلتي لها
رنا تمسح دموعها : غصب :""
وجلس شوي معهم ايااد وثم ودعتهم الوداع الحقيقي وركبت مع اياد الي بيوصلها هي ويزيد لـ المطار عشان بيسافرون ل اسبانيا ~
والام وراما غصب نزلت دموعهم وبعد ربع سااعه من رحيلها هدوواا اخيراا وكأنهم طلعوا الحزن من داخلهم ولله الحمد
ومر اليوم اخيراا واليوم الي بعده والي بعده
راما من جد فقدت رناا مع ان مالها الا يومين ماشافتها بس تحس اشتاقت لها والام وايااد مثلها !!

بس راما رحمه من الله زواج تولين الي يخليها تطلع وتسااعد اختهاا في الي تحتااجه
وبعد آسبوع من سفرر رنا مع يزيد !
كاانت راماا ف المول مع تولين والعنود ورينااد والهنوف وحنان
هالمره يسااعدون تولين وحناان مب بس تولين اما العنود لا لإنها ماحددت زواجها للحين!
كانوا من العصر طالعين وكل وحده منهم ف جهه ؟
بس اليوم نفسه ايااد كان بيروح للمول نفسه مواعد واحد وبيشوفه
ف عشان كذا لماا وصل راما ما راح لا نزل معها !!
بس هي راحت مع البناات وهو رااح لصديقهه
لكن البنات تفرقواا وصارت هي مع تولين
وكاانوا من محل لمحل يشترون !
بس وقفت ورمشت : تولين !
تولين وقفت جنب اختها : هذا ما كأنه ايااد ؟
راما : الا اياد بس شكل تنكره مافاد زي كل مره !!
تولين : ايه من الجد الصحففيين ملتمين حووله !
راماا ترمش: أي شوفيهم من قنااه الـ..
تولين : يوهه مسكين :""" بس شوفي البناات الي هناك بعد !!
راما : انا قايله لاياد لا تدخل المول نهائيا تسوي زحمه دايم !
تولين : ي حياتي بيتعقد =))
راما : يوه شكلي برجع معك لإن ع هالحاله والزحمه بيطول مره
تولين : الله يحيك وبفضول تعالي نقرب نشوف وش الساالفه ؟
راما : لا لا مب لازم
تولين مسكت راما مع يدها : مب كيفك ومشت وراما وراهاا معترضه بس اعتراضها مانفع ب تولين
وقفوا مع البناات الي خلف الكاميرات مبااشره وصوت اياد واصل لهمم
اما عند اياد
ف كان من جد متوهقق !! اغلب الاوقات ينقفط !!
ويبي يروح بس وين السالفه قناه وبرنامج يحس صعبه !!
اياد بهمس : فراس وش اسوي):؟
فراس *صديقه* : ترا انا متوهق مثلك وانا مالي دخل =))
المقدم : ي سيد اياد ارجوك اسمح لنا بكم سؤال
اياد : 3 اسئله فقط ! لإني مشغول مره !
المقدم بفرحه : حاضر ! سأله سؤالين عن الشغل واياد جااوبه !!
وعدد البناات يكثر ! وصاار زحمهه عند المكاان الي فيه اياد
راما بهمس : تولينوه البنات يدفوني ): الله يقلعك ليتني ماجيت):
تولين بنفس الهمس : تحملي ب نسمع والله واثقق من نفسه زوجـ...
راما حطت يدها ع فم تولين وبهمس: مجنونه بتنطقينها قدام هالبنات ماتسوى علي لو سمعتنا وحده وينتشر بين البناات واطلع معهه )):
تولين ترمش : صح يمكن =))
المقدم : السؤال الإخير ماذا تقول لمُعجباتك ؟ وهو يأشر ع البنات الكثيرين
اياد بابتسامه جانبيه : انا آسف بس الي تسوونه ضياع وقت لإن مُستحيل احب وحده غير زوجتي !
المقدم رمش متفااجئ : الله الله <3 ي عيني ي سيد اياد <33
الكل تفااجئ بس هي اكثرهم تتنيحه ! هي سمعت اعترافه بس هو مايدري!
كاان اخر شيء توقعته ان اياد يقول كذا ماتخيلت بيوم انه بيعترف بحبه لها قدامم الكل ! حاسه بسعااده ب رااحه وبخجل كبييير :$<44
للحين مايدري انها كاانت من بين البنات الواقفين !!
واقفه تشووفه والسعااده باينه ف عيوونها بس متورده خدودهاا
تولين ترمش وبهمس : راامممووه ايوود مايلعبب :$=)))))
ما امداها تكمل كلمتها الا وب الطقه القويه الي جتها مع راسها
تولين تمسك راسها : آي آي ))): تبن وتضحك
راما بخجل : انطمي المفروض من البدايه ماسمعت كلامك وماجييت ):
تولين : المفروض تشكرييني لإني خليتك تسمعين وبهمس اعترافه بحبك مباشرره :$=))))))
راما كاانت مره خجلانه خجلها مايوصف : انطططمي )):

اياد بابتساامه : اوك اقدر اروح اللحين انتهت الاسئله الثلاثه
المقدم : تفضل ومشكور ع تعاونك سيد اياد
اياد : العفوو ومشى ومعااه فراس وبودي قاارد
فراس بهمس : والله انك جريء
اياد ابتسم : لا لإن حرام يعلقون امالهم ع واحد تزوج وانتهى !!
خلهم يسمعون مبااشره !!
فراس يضحك : والله ي انك بتصير ساالفه الموسم
اياد : ي حياتي ي انا ): كل ماقلت شيء سوو عليه زحمه والقاه بكل مكان):
فراس : تصدق الشهره مزعجه
اياد: مزعجه وبس؟ تنهد خلها ع ربك بس !
اما البناات ف تبعثروا وكل وحده مشت وما كأن توو ف الكافي هذا في ضجه وتجمع !

تولين ابتسمت : رآما اتوقع بعد هاليوم مافي أي مضايقات صح؟
راما : ان شاء الله :$
تولين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه من جد اعجبني كلهم تكسحوا !!
راما : تتوقعين كاان عارف بوجودي من بينهم ؟
تولين :لا لإنه جريء لو كان عارف كان وضح لهم انك زوجته ب أي تصرف
راما ترمش : كيف يعني؟
تولين تستهبل: مثلا يخمك :$ او يـ..
راما بخجل : اووص بس ! اساسا انا الغلطانه الي سألتك ومشت
تولين تلحقها وتضحك : اخس ي خجووله انتِ :$=))))
راما : انطممي )): ماكفتك الطقه الي جتك تو ؟
تولين تضحك: لا والله تكفي =))) رااماا تسرع بخطواتها وهي تلحقها
خلص هذا اليومم ع خيير وراما رجعت لقصر ابو اياد مب اهلها

الليله هذي مانااموا كاان يتكلم ويسولف ؟
بس هي كانت تنتظره يقول سالفه البنات اليوم!!
لكن للحين ماقالها !!
رااما : ههههههههههههههههه من جد
ايااد تثاووب : حبيبتي جااني النومم بناام شويي
راماا : احلآمم ورديه
ايااد ابتسم : ولك بعد "$ ورااح يناام
راما : مممم انا فيني ارق بطلع شوي
اياد : مب مشكله بس ارجوك لا ترجعين لجناح رنا
راما ابتسمت : ان شاء الله وطلعت برا الجناح
مسكت جوالها واتصلت
تولين : هلا راماا
راما : تولين بتنامين ؟
تولين : لا ليه ؟ وبعدين لو جاني النوم بسكر بوجهك لا تخافين
راما : مالت عليك :"
تولين ضحكت : راما المقابله اليوم.. ماكملت
راما تقاطعها : أي عارفه طلعت ع القنااة وانتشرت وكل شيء !
تولين : يوه راما احس كل معجباته يحسدونك يبون يصيرون مكانك
راما تنهدت : بس اياد مشغول اغلب يومه ! ماشوفه الا كم سااعه !!
ليت يعرفون ان الشغل ماخذ اغلب الوقت وحتى لو رجع من الشركه يجلس ع المكتب حقه احيانا !
تولين : أي صح مافكرواا
راما : تخيلي ماقال لي شيء! توقعته بيتكلم
تولين : يمكن يبيك تتفاجئين
رااما : مدري):
وصاروا يسولفون الي جاهم النوم وسكروا ورجعوا نااموا

من بكره الظهر ؟
في الصااله
الام بضحكه : راماا شفتي اياد وش قال ؟
راما بخجل : أي.
الام : ههههههههههههههه زين ماسووى
ابتسمت بخجل :...
الام : ي زينك وانتِ خجلاانه
راما ترمش: خاالتتي )):
الام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

اما في لندن ؟

ريووف : ايلاففووهه ابي ايس كريمم
ايلاف : قلت لك ف الثلاجهه روحي
ريوف : انزلي معي خايفه المكان تحت ظلاام
ايلاف : طفله انتِ؟ اجل وش بتسوين لو انك عايشه لحالك مثلي؟
ريوف ماسكه يد اختها : مدري وبعدين انتِ مطفيه كل النور ليه ؟
ايلاف: عشاان مايصرف !
ريوف : خلاص من اليوم الكهرب علي انا بدفعها عنك بس ولعي اللمباات):
من جد كان الدور الاول بالكامل مظلم وماففيه لمبه وحده مولعه !!
ولعت لمبه وحده وثم اتجهوا للمطبخ وولعوا لمباات المطبخ

ريوف ترمش :تسمعين شيء؟
ايلاف بملل : ريوف هذا خيالك يوهمك !
ريوف : اسمعي والله صووت اقدامم برا)))):
ايلاف تنهدت : ريوف يعني مين بيصير؟ خلاص روقي
ريوف خذت الايس كريم وتوها مسكره باب الثلاجه سمعوا صوت قوي من برا
ريوف ع طول ركضت لاختها وبخوف : ميين ):؟
ايلاف بلعت ريقها : اهدي لا تزيديني خوف ! يمكن الجيران او
بس سكتوا وهم يسمعون صوت اقدامم متجهه لهم وكل شوي تقرب
تماسكت يدينهم وكلهم شعور الخوف باين فيهمم !!

وطلع عليهم من الظلام شخص !
الثنتين انصدموا وخافوا اكثر !!

ريوف بهمس : بـ..بـابا
فهد : في الفترات الإخيره وصلني خبر ان غياباتك عن القصر كثيره وانك تسافرين كثير للندن حتى مره سافرتي في الدراسه وبدون علم احد!
ريوف تبلع ريقها بخوف :...
فهد : طلبت من ناس يبحثون ويشوفون مكان البنت الي ادورها وفهمت انها ف لندن ! وبابتسامه جانبيه هذا يفسر كل شيء !! وبصوت اعلى ريوف تعرف مكان اختها وتسافر لها !
ريوف ترمش وهي منصدمه بشكل
اما ايلاف فكانت دموعها تنزل وهي تشوف هذا الشخص الواقف قدامها هو " آبــوهاا " هذا الي دوره محذوف من حياتها ! الي ماحست بحنانه وقوته ! وماحماهاا وقت احتاجته .. اللحين واقف قدامهاا !!
مشاعرهاا بدت تتحرك وتتناقض تحبه وتكرهه !
فهد بقهر: ومن وراي بعد ؟ مين وين جتك الشجااعه ؟
ريوف كانت خايفة من جد مب عليها ! لا ع اختها وش بيكون مصيرهاا
فهد : ومربيتك هه واقفه معك وماقالت لنا شيء بس حاب اقولك اني سفرتها لمكان ثاني
ريوف شهقت وبصدمه : لييييه)))):؟ حراامم عليك انا ابيها :"
فهد : أي خادم عندي مايسمع الكلام يُطرد !
ريوف دموعها تنزل الخبر احزنها وصدمها ماتتخيل انها ماراح تشوف مربيتها من جديد!!
فهد بصرخه : قربي ي ريووف بسررعه
ريوف بشجاعه رغم الدموع المتساقطه : ماراح اقرب !! انا ببقى مع اختي هنا ! ماراح امشي بدونها ! اختي الي ماتعرفها .. الي ماتدري وش صار فيها ؟ ولا تعرف هي حيه او ميته هي تاكل او لا !! سعيده او حزينه خليتها تغترب ! وبسخريه ههههههههههههههههههههه شيء عجيب سبب غربتها ابوهاا !! وبدموع مافقدتها ؟ ما أنببك ضميرك عليها ؟ كفايه ظلمت ماما بتظلمها ؟ هي بنتك ! لو رجع الزماان وهي الي بقت معك وانا الي رحت مع ماما كنت بتعاملها مثل كذا؟ بابا انت اوجعتها كثير انت سببت في جرح عميق لها ما يتداوى !! شوفها ؟ تقدر تفرق بين ملامحنا ؟ ماتوقع شفت الشبه الي بيننا ؟ شف كلنا نحمل عيون مثل عيونك!! انا بنتك وهي بنتك!! مافي فرق بيننا !! عيشتها في حياة صعبه ! عانت لحالها من غير اب او ام ! عارفة انك تعرف ان ماما ماتت من زماان وسنين كثيره !




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:09 AM   #93

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 29 ماقبل الاخير
قراءه ممتعه – يتبع

ماتت واحنا اعمارنا كانت 6 سنوات ! وبعد ماعرفت؟ مافكرت تسترجع بنتك! خليتهاا في غربتها لحالها ! تتألم لحالها ! تبكي لحالها !
وكان ابسط خدمه تسويها انك ع الاقل ترجعها لوطنها! بس انت حتى الغربه ماثرت فيك!!!! تعرف عدد الليالي الي بكتها ؟ تعرف عدد الإيام الي اوجعتها؟ تعرف مقدار الفقد الي داخلها لماما؟ تعرف صعوبه فراقي عنها؟ فرقت بيينا وظنيت اني طفله واني ماذكر ان عندي اخت! من طفولتي كنت اتمنى انك تكلمني عنها او تقول لي أي شيء بس نهائيا كنت متبري منها وكأنها مب بنتك مع انها بنتك! والسبب؟ ظن السوء ليتك بعد الي سويته تكون ع صح!! المصيبه انك ظلمت ماما وظنيت فيها خطأ واقترفت اكبر اخطائك الي ماا ينغفرلها ! تعرف وش اسم البنت هذي؟ تعرففه ؟ تكلم ؟ قلل لي وش اسمهاا !!! وبصياح يالله قوول !!!!
كاان سااكت يسمع كل كلمه ويشوف كل دموعهاا بس مب هي الي تبكي حتى ايلاف تبكي!!

فهد : اسمها ايلاف وهو يناظر ايلاف اذا بتلومين احد؟ لومي امك! كل الي انتِ فيه بسبب امك! لو ان امك ماقالت باخذ وحده منهم كان انتِ مع ريوف () امك هي الي ابعدتك وهي الي خذتك للغربه كل هذا من صنع امك مب مني! الوجع كله من امك ..
ايلاف تصيح : لا تجيب طاري امي ع لساانك ! شخص قاسي مثلك مايشرفني يكون اب لي ! ومثل مانت متبري مني انا متبريه منك!
حتى لو اعترفت فيني انا بظل اقول اني مب بنتك!! اللوم عليك انت ! تفكيرك الغريب الي خلاك تشك ب ماما هي بريئه ماعطيتها فرصه تثبت لك! ظلمتها ظلم كبيير .. ولا زلت تظن فيها ظن السووء !!!
واللحين جاي بتكمل مسيره اغلاطك وتبعد ريوف عني؟ اذا انت ماتحبني مايهم بس ريوف تحبني وانا ااحبها ! لا تحرمننا من بعض! لا تزيد الظلم ظلم! لا تفرق بين اخوات ومب أي اخوات! احنا اعظم من الاخوات احنا تؤم ! حملتنا ماما ف بطن واحد في نفس الشهور ! وولدتنا مع بعض في نفس الدقايق نحمل ملامح متشابه لحد كبير تجي وتفرق بيننا؟ وش تستفيد ؟ قل لي وش تسستفيد !!! انا تعبت من الغربه خل لي اخر قريب لي !!
فهد : و مادمتي تعبتي من الغربه ليه مافكرتي تجيين ؟
ايلاف : اذا انت مابحثت عني ليه انا اجيك ؟ اروح لواحد ماهتم فيني؟ ومبتري مني؟ لا تتصور اني بكون ب هالغباء
فهد : لو كنتي جيتي كان اعترفت فيك ! كنت انتظرك بس انتِ الي عيتي تجين!!
ايلاف : صعب اقرأ افكارك الغريبه! لو انك تبي تعترف فيني كان بحثت عني قبل اجيك انت رجال وانا بنت لا لا مب بنت قصدي طفله .
وبنبره بسألك بس؟ قلبك ماعورك ؟ رضيت او مارضيت ببقى بنتك! الحقيقه المره الي ماتبي تتقبلها ولا انا ابي اتقبلها ! لكن غصب علينا انا بنتك وانت ابـ.. ابـوي. يااااه ي الكلمه هذي محذوفه من قاموسي ماعرف وش معناها ! ولا ادري كم عدد حروفها ! غريبه علي اول مره انطق فيها من 16 سنه !
فهد : ريوف تعالي بسرعه
ريوف ماسكه يد اختها : انا ماراح اروح واخليها !
فهد : مُصره يعني ؟
ريوف : أي مصره!!!!
فهد : دخوول .
دخلوو رجاالين معضلين واقويااء واتجهووا لريوف وايلاف
تماسكوا بقوهه
لكن قوتهم مقارنه بقوه الرجالين مثل القطره عند البحرر!!
بسهوله سحبوا ريوف عن ايلاف
ريوف : أييييييييييلااف
ايلاف تصيح : ريووووفففف ! ي ظااالمم رجعهااا !! هذا الي تركته ماما لي !! هذي الذكرى الوحيده من ماماا !! انهيت حياة ماما وبتنهي حياتي؟
فهد : ريوف بنتي وماراح اسمح لبنتي تعيش مع غريبه
ريوف تصيح : الغريبه بنتك الغريبه اختي تؤمتي !!!
فهد : هذي الحقيقه اتمنى تنسينها
ايلاف تصيح : وش تتطلب؟ بس ترجع لي ريوف !! اذا تبي حيااتي راضيه بس لا تبعد ريوووف
فهد : مابي منك شيء بس خدمه وحده انك تبعدين عنها !
ريوف تحاول تحرر نفسها من الرجالين بس كان الامر صعب !!
لف فهد : يالله امشوا
مشوا الرجالين وريوف تصيح بين يدينهم وتحاول تحررهاا

اليوم الفراق كان حقيقا !
اليوم عرف هذا السر الذي بيننا !
اليوم ريوف لن اراها من جديد ! اليوم الوجع كبير ولا يُحتمل!
ايلاف بصرخه : ريووووووففف ))): وطاااحت
ريوف لمحت اختها تطيح وبصياح : ساعدها بس هالمره واوعدك ماشوفها !! بس تكفى ودها للمستشفى الله يخليك !! الله يسعددك سااعدهاا !!! صحح اغلاطك بمسااعدتك لها ايلاف قلبها طيب وقت تساعدها بتسامحك
فهد : لا تحاولين.
ريوف : قلبك من ايشش؟ من صخر ولا حديد ؟ وبترجي وصيااح بصعوبه وقف فهد
فهد : توعديني ماتشوفينها من جديد
ريوف تصيح : أي بس سـ.. ساعدها
فهد امر واحد من الرجال يروح ويحمل ايلاف وفعلا ودووهاا للمستشفى كاانت واقفه وخاايففة ع اعصابهاا دموعها تنزل بغزاره
خرج الدكتور من عند اختهاا وشاف ريوف : اتعرفينها؟
ريوف مضطره تكذب:نعم انها صديقتي اخبرني كيف حالها
الدكتور: حالتها صعبه للغايه تلقت صدمه قويه مما جعلها تفقد الوعي وبصراحه لا يفرق بينها وبين الموت شيء!
ريوف اتسعت عيونها من الصدمه : هي ليست بخير؟ هي ستموت!!!! ايلااففف لاا وراحت تركض للغرفه الي فيها اختتها !! وتمسك يدها وتصيح بهسترياا تكفين لا تروحين ايلاف! انت المصدر الوحيد لسعادتي تكفييننن كوني اقووى تحملتي لحظات كثير توجع وعشتي تكفين تحملي هذا الله يخليك !! لا تتركيني لحالي !! لا تخليني بدونك مثل الظل !!
ايلاف اصحي خليني اشوف عيونك )): خليني اسمع صوتك!! ايلاافف شوفييني جننببكك اصححي الله يخليك ايلاف :""""""
كاان يشوف بنته كيف ميته من الصياح وكيف الخوف والالم باينه ع ملامح وجهاا ! رق قلبه شوي عليها بعد كل هالسنين ..

ريوف تبكي : ايلاف لا تتركيني )): طيب خذيني مععكك :""" تكفين)): ايلاف اصححي والله بكون معك بس قومي الله يخليك!!!!!!
بس كانت هادية بملامح البرود طاغي عليها مغمضه عيونهاا ومافي أي اشاره تبين انها حيه غير صوت نبض قلبها .. قلبها الي عانى كثيير !
فهد : ريوف
ريوف بصياح : لا تكلمني ! لو صار لها شيء انت السبب ! ماراح اسامحك لو ايش !! لو يصير لايلاف أي شيء مستحيل اسامحك!!! قتلت ماما وبتقتلها وبتقتلني ؟ حرام عليك!! مابقيت ف عائلتك الا تالا!!! وبصياح انا من جد ارحم تالا لانها صارت بنتك! ليتها بنت فقير بس ماتكون بنتك! ليتها بنت واحد حتى البيت ماعنده بس ماتكون عندك!!
تكون بنت فقير مايملك بيت بس يحبها ويعطف عليها؟ ارحم بكثير من انها تكون بنت غني يملك قصور بس مايعرف عنها شيء ومايهتم لامرها !!
فهد : ريوف !! الحياه بيد الله
ريوف : عارفة !! ممكن تطلع براا؟ لان شوفتك تزيديني تعب !! اطلع اذا تقدر!! انت بابا كان المفروض تهديني سعاده وحب بس اهديتني وجع وتعب!!
فهد : انتِ اللحين تتكلمين بدون وعي ! مم انا مالومك.. لكن لازم تحترمين اني ابوك! تفهمين؟
ريوف : لا مافهم! غبيه ! مافهم ولا شيء في هذي الحياة ! ماعرف شيء!! و ي ليتني ماعرف من تكون ! ووش تصير لي )):
اتسعت عيونه : لهدرجه ي ريوف
ريوف بقهر : انت شايف ان الي مسويه شيء سهل!!!!! متخيل انت وش سويت؟ فرقت بيت تؤم لـ 14 سنه شيء سهل هذا؟ ظلمت ماما وطردتها شيء سهل هذا؟ خليت ماما واختي يعانون الغربه والوحده! شيء سهل هذا؟ كل الي سويته وتبيني احبك؟ تبيني اغفر لك؟ اخطائك ماينغفرلها
فهد : وش ممكن يكون ؟
ريوف : اذا صحت ايلاف تخليني معاها وماتفرق بيننا!
فهد : والوعد ي ريوف؟
ريوف: هذا اذا تبي نغفر لاخطائك! الي مستحيل تلقى احد يغفرلها
لفت ريوف لاختها وصاارت تدعي لهاا بدموع بقلب صادق
وهو جلس يفكر وكأنه كاان نايم كل ذيك السنين وتوه يصحى!
عوره قلبه اخيرا ! تحركت احاسيس داخله ! وحس بكبر اغلاطه ..
فهم قد ايش هو ظالم !! وحس بالندم! واللحين كل الي يتمناه ؟
ان ايلاف تصحى وتسامحه! وهو راح يبتعد عنهم ويخليهم يعيشون بسلام
بدون ظلمه وقسوته !!
فهد بهدوء : ريوف انا اعتذر !!
لفت وهي ترمش
فهد : الي سويته كبير .. اتمنى تصحى ايلاف وتعيشين معها وتسامحوني والوعد انا بعفيك منه ! الظلم الي ظلمتكم مايغفرله احد! انا آسف . وطلع
كانت منصدمه من تغير رايه بس ماهتمت كثير لان حاله ايلاف مشغلتها
ريوف لفت بس اتسعت عيونها اكثر وقت شافت ايلاف فاتحه عيونها بتعب
ريوف بسعاده : ايلالالاف !!
ايلاف بتعب : ريوف :" انتِ هنا ): انتِ ماتركتيني .
ريوف تمسك يد اختها : مستحيل اتركك ! ببقى معك للنهاية .
ايلاف ابتسمت ابتسامه باهته : حتى ابوك وقف انه يفرقنا؟
ريوف : أي :" خلاص مع بعض للإبد ايلاف :"
ايلاف : القرار الصحيح الوحيد الي خذه هو هذا القرار
ريوف تدمع عيونها : قرارته دايم خطأ بس هالمره صح تقدرين تسامحينه؟
ايلاف : اوجعني سنين ب القرارات الخاطئه الي اتخذها لكن بقراره الوحيد الصحيح يمكن يغفر له جرح السنين الي سببه فيني
ريوف : بتسامحينه يعني )):؟
ايلاف بتعب : أي انا ساامحته !
ريوف بسعاده : شكرا ايلاف ): شكرا لانك تملكين قلب طيب ))):
ايلاف ابتسمت : سعادتك تهمني كثير!
دخل فهد : ايلاف شكرا
ايلاف تلاشت ابتسامتها : ما سامحتك عشانك انت! عشان ريوف بس
فهد : مب مهم ! المهم انك سامحتيني ! ايلاف ارجوك وافقي ع اخر طلب
ايلاف: وتطلب بعد!!!!
فهد : ابيك تعيشين ف قصري مثل بناتي وتكونين دايم مع ريوف ! لإنك بنتي !!
اتسعت عيوونهم
ريوف بهمس : انت اخيرا اعترفت انها بنتك!!!!!
فهد : أيه هي بنتي من ذيك السنين !!
ايلاف دمعت عيونها : موافقه !
ريوف دموعها نزلوا : ايلاف تعيش معي؟ ايلاف وبابا مع بعض؟ في قصر واحد! كلنا ومع تالا ؟ حلمي صار حقيقه !!!!!!
فهد ابتسم : ايه ريوف ! انا آسف منك ومن ايلاف وخلوني اصحح غلطتي في السنين الي بعيشها ! مع ان السنين الي ظلمتكم اكثر بس لو اصحح نص غلطتي :"
ايلاف وريوف : مواففقه!
دمعت عينه من فرحته ! ماتخيل انه يملك بنتين قلوبهم طيبه مثل كذا !
اذا هو قاسي من وين خذوا طيبه القلب؟ اكيد من امهم هديل ‘( !


في قصر ابو اياد

راما حاطه يدينها ع خصرها : من جديد؟
اياد يحاول يستعطفها : ممم وش اسوي لازم في كل مره اعيد ؟
راما واياد ف الوقت نفسه : شـغغل !!
راما تنهدت : حتى ف الاجازه ؟
اياد : رامتي والله من جد اسف
راما : لا لا ي عيني دام السالفه فيها شغل ورنو للحين مع زوزو ؟ وخالتي طالعه ودني لـ اهلي ع الاقل اقضي وقتي !
اياد : ماراح اوديك الا لما تنطقين اسمه صح!
راما ضحكت : نسيت .. يزيد !
اياد : يالله البسي عباايتك
راما راحت تركض : طيب طيب
اياد يرمش: طيب بدون ركض لا تطييحين
راما : ماعليك لا تخااف اااهه
ايااد لحقها بسرعه وبخوف : طحتي؟
راما تضحك : بغيت اطيح تصدق وش الي خفت منه ؟ ماخفت من الوجع خفت من طقطقتك =))))
اياد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ي حياتي لهدرجه انا اطقطق 
راما : أي )): المهم بروح بسرعه قبل تقعد ع مكتبك وراحت بسرعه جابت عبايتهاا ونزلت وسبقته وركبت المايباخ
اياد يركب : من جد متحمسه
راما : أي ترا لي يوم ونص ماشفتهم ):
اياد : اللحين صبرتي عنهم ترم ماتقدرين تصبرين يوم ونص؟
راما : لا !
وكلها مسافه الطريق ووصلوا نزلت : ثانكس دودو يعني ع وزن زوزو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اياد : روحي قبل اركبك غصب !!
راما تركض بخفيف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اسفهه حبيبي :* امزح معك =))
دخلت القصر اما هو ف ضحك عليها ومشى!!
بعد مافكت عبايتها وحطت اغراضها دخلت ع امها : مرحبا ماما
الام ابتسمت: هلا والله ! توني برسل لك اقولك تعالي
راما ضحكت : اقرأ افكارك انا :$ كيفك؟ وباست راسها
الام : انا بخير وانتِ؟
راما : تماام ! جلست وين تولينوه اجل؟
الام ابتسمت : كانت هنا بس فجاءه رن جوالها وتغير وجهها شوي وقاامت
راما ضحكت: اصفقيني اذا ماكان سلطان الي اتصل
الام : ههههههههههههههههههههههههه ابشري كم تبين من كف؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه هه واحد يكفيني =)) بس جد هذا سلطان ولا ليه يتغير وجهاا اكيد توردت خدودها صح؟
الام ابتسمت : الا بس يمكن مب سلطان يمكن احد ثاني
راما : احد ثاني؟ مين بيكون تكفين =))))؟
الام : ماقويتك =))
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه من متى وهي رايحه؟
الام : لها 5 دقايق تقريباا
راما: يوه توهاا اجل =))
الام : شفتي صديقاتها ديم ووسن ف الرياض اللحين
راما بحماس: امممماا؟ زين الحمدالله اخيرا بشوفهمم ):
الام : باقي منار ع كلامها
راماا :يوه متى بتجي؟
الام ابتسمت : بكره !
راما بسعاده : زيين <33 والله متحمسه اشوفهمم !
رجعت تولين : زيين رامما هناا !!
راما : أي ي حبيبتي :$ وصافحتها
الام : تولين ماطولتي ؟ كل المكالمه تقريبا 10 دقايق
تولين ترمش : ماشاء الله حاسبتها ماما ؟
الام وراما :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
الام : لا بس تقريبا ! يعني بالعاده تجلسين اكثر
راما فهمت نيه امها وقررت تكمل : أي كل البنات تطولين معهم مين هذي الي اليوم ماعطيتها وجه =))؟
تولين تحاول تخفي خجلها : هذي مب بنت !
راما تستهبل: اووه ! لازمم نقول لسلطان زوجتك تكلم اولاد من وراك
الام : رااموه ! وش هالكلام ؟
راما :هههههههههههههههههههههههه� �هههه ماما كنتي معي وش جاك قلبتي ضدي =))!
تولين بخجل ماتبي توضحه : ي سامجه هذا سلطان بنفسه !
الام : اخس تصدقين ي راما من تملكوا هذي اول مرة يتصل عليها
راما : ماما وانتِ مشتغله برج مراقبه =)) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
الام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا مب اقصد اراقبها بس فعلا هذي اول مرة قدامي يتصل فيها !
تولين بخجل : طيب؟ ترى بس الي بيننا ملكه مب زواج
الام : انا اعرف وحده كاان يتصل عليها ف الاسبوع مره !
راما : صح مااما اياد كان يتصل ف الاسبوع مره بس انا في ذيك المره ما كنت ارد !
تولين : انتم اللحين وش الي مضايقكم؟ المفروض انا الي اتضايق مب انتم.
الام : وانتِ ماتضايقتي؟
تولين : بالعكس ! احسن بكثير انه مايتصل!
الام : وليه ؟
تولين : الكلام والسواليف بعد الزواج !
الام تضحك : صح عليك اشوى تربيتي ماراحت عبث
راما بعربجه : أي لا تخافين ي ام زياد ! اسوود احنا ماننسى
الام : ي الخبله لبوئات * صح وش جمع كلمه لبئه =))؟ من جد توهقت =)) *
الام ترمش : بس للحين انا مستغربه المكالمه قصيره امداكم تقولون شيء؟
راما: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ماما اليوم ماكله شيء =)) والله ي تولين ي انها استقعدت لك =))))
تولين ترمش: أي قلنا اهلين هلا كيفك بخير وانت؟
الام: وثم سكرتوا صح؟ لان هذي تكفي ب 10 دقايق
تولين : لا طبعا لو اني كنت اقول اهــــلـــيــن كـــيــــفــــك ؟ كذا كان كفت الـ 10 دقايق بس كنت اتكلم بسرعه طبيعيه
الام : كلام مُقنع =))
راما : يعني مافي اسئله ثانيه؟
الام تضحك : لا مافي
تولين خذت نفس: اشوى !
الام وراما: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ي حياتي ):
الام ابتسمت: تولين والله بس كنت بشوف رده فعلك كنت ناويه احرجك واختك ماقصرت معي
راما ضحكت: اشتقنا نشوف خدودك متوردين :$=))
تولين : يعني متعمدين ؟
الام : ايه !
راما : طبعا سالفه انك زعلتي هذي مستحيله؟ ولا ؟ بسرعه قبل ماتجيك الخداديه
تولين : اللحين جايه تحرجيني ؟ وعذرك لانك مشتاقه تشوفيني وانا خجلانه ولو زعلت بترمين علي الخداديه ؟ والله حقاره =))
رااما: ههههههههههههههههههههههههه ! صح تولين وصلت ديم ووسن ؟
تولين بحماس : أي تخيلي ): يالله ابي اشووفهم :""
راما : حتى انا متحمسه ابي اشوفهم
تولين : أي ي ختي متأكده بتحبينهم :*
ابتسمت : ان شاء الله !
اما في قصر ناادر

كانوا في الحديقه جالسين يسولفون ومعهم كاافي

امواج تشوف بطنها بسعاده : شووف حياتي بدأ يكبر :$
نادر ابتسم : أي بدآ يكبر اخيرا :*
امواج: فكره يكون عندي بيبي واربيه واكون مسؤله عنه تخوف ):
نادر: ومن قال لك بتربينه لحالك؟ انا معك <3 لا تخافين كلنا مع بعض
امواج ابتسمت بحب: الله يخليك لي:*
ناادر : ويخليك لي !
امواج : وش تبي بنت ولا ولد ؟
نادر ابتسم : آبي بنت
امواج ابتسمت : وانا ابي ولد :$
نادر: لا ابيها بنت حلوه وكيوت مثل امها <3
امواج : لا لو يكون ولد جميل وقوي مثل ابوه :*
نادر : المره الثانيه ولد
امواج : لا انا ابي اول واحد يكون ولد ):
نادر ضحك : استغفرالله مب ع كيفنا
امواج ابتسمت : عارفه بس بدعي الله يجيني ولد
نادر : غريبه! اغلب البنات يبون بنات الا انتِ تبين ولد
امواج ابتسمت بحب : كل ماتخيلت انه بيكون مثلك؟ يحمل شكلك وشخصيتك؟ اتحمس اني اجيب ولد :$ لإني اتمنى لو القى من امثالك كثير<$
نادر بابتسامه الهااديه : طيب وش بتسمينه ؟
امواج ابتسمت: نادر ! لإنه بيكون نادر مثلك :$
نادر : طيب اذا جاء بتحبينه اكثر مني ):؟
امواج تضحك : ايه :$ هذا ولدي مني :$
نادر يرمش : لا لا اجل يارب تجيبين بنت !
امواج تضحك : لو جبت بنت او ولد ؟ ومهما حبيتهم ماراح احبهم كثرك :$<3333
نادر ابتسم : احبك <3
امواج توردت خدودها وبتصريف : نادر لو جتنا بنت وش بنسميها؟
نادر: الاسماء كثيره وش تبين؟
امواج : أي اسم يعجبك بيعجبني
نادر : وانا مثلك اختاري انتِ
امواج بابتسامه : لو جتنا بنت بنسميها وعد ! ولو جانا ولد بنسميه وسيم لإني متأكده بياخذ من ملامحك وبيطلع وسيم :$$
نادر ابتسم : وسيم وعرفت ليه بس وعد ؟
امواج ابتسمت : لإني كل ما اناديها ؟ بتذكر اننا بيوم وعدنا بعض مانتخلى عن بعض <$
ابتسم بحب لهاا وخمهاا اما هي ف توردت خدودها <44

نروح شوي لـ قصر العمه بشاير
لا رحاب ولا لين كلهم عند ازواجهم !

حاسه انها فاقدتهم من جد !
تدور هنا وهناك وتدخل جناح لين وثم رحاب !!
اشتقت تسمع لـ صيااح ولد رحاب :"
تنهدت بس كلهم ماراح يجون رحاب عندها عرس ولين مسافره مع فيصل للشرقيه كم يوم ويرجعون !

جلست ف الصاله بتمملل
نور من تملكت وهي اغلب وقتها ع جوالها وريماس نايمة !
امواج مب فاضيه لها ورنا مسافره وراما اكيد مشغوله بعد!!

شافت جوالهاا ينور ب رساله من مراام
ابتسمت ورااحت تشوف كاان بي سي !
جمانه : مراام )):
مرام : هلا جمون ؟
جمانه : حاسه بطفش ! مافي شيء اسويه والكل مشغول
مرام :ي حياتي تعالي لي اجل!
جمانة : لا وش رايك تجييني انتِ؟
مرام : اوك بقول لماما واعلمك
جمانه : يارب توافق!
وكلها مسأله وقت بسيطه ووقالت لها مرام ان امها موافقهه ولبست وخلصت

مرام : مهند ودني لـ جمانه!
مهند : احمدي ربك اني طالع يالله اركبي
مرام : الحمدالله وركبت معهه !
وصلهاا للقصر ونزلت وهو مشى !
دخلت وصافحت جماانه ودخلوا ف احد المجالس
جمانه : من زمان ماشفتك!
مرام : أي والله !!
( ذكرتوا مرام؟ في احد البارتات ضاعت جماانه ف المول وجوالها ماكان في رصيد ومرام عطتها جوالها واتصلت ع البنات وجوو لها وخذت بن مرام وثم رقمهاا وتصادقوا وصاروا يطلعون ويجون مع بعض )
جمانه : اف انا بتزوج خلاص
مرام : ههههههههههههههههههههههههه ههه وش الي جاب السالفه؟
جمانه : رحاب ولين ورناا ونور كلهم تزوجوا ! وش رايك فينا؟ العام زوجنا رحاب وامواج واللحين زوجنا رنا ولين ! ونور تملكت !
مرام : هههههههههههههه مااشاء الله عليكم كل سنه دفعه =))
جمانه : تتوقعين انا وريماس السنه الجايه )):؟ لا مُستحيل مابي ):
مرام تستهبل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه خلاص وش رايك اخطبك لاخوي ؟
جمانه تكمل : يالله :$ أي واحد؟
مرام : مين بعد مهند ؟
جمانه رمشت وضحكت : أي خلاص موافقه متى الملكه ؟
مرام تستهبل : ماشاء الله بسرعه بسرعه ! لا انا ابي زوجه اخوي تصير ثقيله =))
جماانه باستهبال : لا ي مرام ذبحني الشوق ): خلاص ماعاد اقدر اتحمل بعد اخوك عني )):
مرام : ي حياتي ): قاسيه انا ماتفهمت شعورك
جمانه : أي </3
مرام : خلاص الملكه الاسبوع الجاي وش رايك؟
جمانه : شكرا لتفهمك ي مرام =)))))
مرام : لا داعي لا داعي :"
جمانه : ومتى الزواج ؟
مرام : ألاسبوع الي بعدهم ؟
جمانه : أي أي زين كذا <3 خلاص مايفصل بيني وبين زوجي الا ايام معدوده =))
مرام : أي أي الله يهنيكم
جمانه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مرام شكرا عطيتني ع قد جووي
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه بس تخيلي ملكتك الاسبوع الجاي وزواجك الاسبوع الي بعده
جمانه : ي مااامي بسم الله علي :" وجع متى اتجهز ):؟
مرام : أي من جد ! مافي وقت نهائيا !
نتركهم ونروح لـ فيصل ولين ؟
كانوا ف مكاان بعيد عن العالم والازعااج
مافي احد غيرهم ! نسماات الهواء وصوت الامواج
كاانت فاكه عبايتهاا المكاان مظلم مافي الا نور القمر !
لابسه برمودا وتي شيرت !
وهو لابس شورت وتي شيرت
جالسين عند البحر الموج اذا جاء يغطي رجولهم بس !
لين وهي تلمس التراب الابيض :احب تراب البحر :$ احس انه مميز
فيصل ابتسم : أي حلو ونااعم
لين : احب اجلس عليه هو التراب الوحيد الي ماتقرف اني اجلس عليه !
فيصل : عشان كذا جالسه عليه اللحين؟
لين ابتسمت : ايه
فيصل : كل يوم اكتشف فيك شيء جديد
لين : صح انت ماتعرفني زين
فيصل: أي !!
لين تشوف البحر : طيب الاشياء الي تعرفها حلوه ؟
فيصل ابتسم : ايهه ! تصرفاتك هاديه وكل شيء تسوينه بنعومه ! شكلك جميل وانيقه ب الباسك وشكلك وشخصيتك عاجبتني واخلاقك عاليه <3 انا سعيد انك صرتي من نصيبي :$
توردت خدودها وحست بسعاده كبيره ! ماتخيلت انها بتسمع هالكلام من حبيبها ! من الحبيب الي حبته سر وبدون مايدري عنها ! الي غارت عليه واشتاقت له بدون مايعرف عن مشاعرهاا

لين بحب : مم شكرا :$ وبخجل كبير ترا مب بس انت الي تحس بالسعاده
فيصل حط يدهه ع كتفها الايمن وشد عليها وصارت جنبه بقوه
لين توردت خدودها وزااد خجلها اكثر :$ كان عارف انها خجلانه
فيصل ابتسم : وخجلك فاتن ‘$
لين :..
فيصل : قبل كنت اقول لا مابي اتزوج! متخيل ان زوجتي بتبعدني عن اخواني وابوي ! وانها بتلهيني عن شغلي فكرتي للزواج كانت فكره سيئه !
تزوجت امواج وحاولت فيني بس كنت للحين رافض ! لكن سألتني مره وانا في تعب خفيف ماعطيتها الموافقه بس مارديت عليها برفض استغلت الفرصه وراحت ! امواج دايم تساعدني دايم معي <3 انا عارف انها تحبني لإنها اختارت لي اجمل عروس :$ لو كنت اعرف ان زوجتي بتكون مثلك ي لين ؟ كان وافقت من زمااان !
لين ازداد خجلها : فيصل ): لا تحرجني :" والله ماعرف وش اقول :$
فيصل ضحك : خلاص بسكت وانتِ تكلمي !
لين : لا وش اقول ؟
فيصل : أي شيء !
لين بسماجه : أي شيء !
فيصل يرمش : يالله هالمره مقبوله منك المره الجايه ماراح امشيها
لين ضحكت : لا خلاص والله امزح :"
فيصل : لين
لين بنعومه : عيونها !
فيصل: تسلم عيونك حبيبي :$ مم آنا من جد ابي اسمع اعتراف منك
لين : اعتراف؟
فيصل : أيهه !
رمشت وتردد تقول له وحست بالخجل !!
فيصل بابتسامه حلوه : يالله تكلمي انا آسمعك
لين بخجل : ممم انا ..
فيصل تحمس ويحاول يشجعها: ايوه وش فيك؟
لين بخجل : كنت من زماان .. آحـ حـبك :$
فيصل رمش اكثر من مره وهو ماتوقع ابدا : ايش؟
لين بعفويه غطت وجهاا بيدينها : كنت احبك من زماان بس ماكنت قايله لاحد :$
فيصل ابتسم ابتساامه واسعه: جميله حتى وانتِ خجلانه :$ اعترافك فاجأني بس اسعدني كثير :$<3
لين خجلانه وتنااظره بعين وحده : خلاص لا تناظرني ):
فيصل يضحك : بس ماقدر اوخر عيوني عنك :$
لين بخجل ودلع لايقق : فصوووول ))):
فيصل بحب : عيون فصول <33
لين : تسلم عيونك حبيبي :*

ومر الليل !
نوره جااها النوم وناامت !
بس التؤم صاحين للحين كانوا جالسين في جناح تولين معاهم شكولاتات كثيره وكاافي ويسولفون
راما : حسبي الله على ابليسك خلاص بموت من الشبعه
تولين تضحك : ليه وش كلتي؟
راما : كلت كتكاتين وتويكس ونص ريبل خلاصص احس مرره شبعت ):
تولين تضحك : ي حليلك اجل لو تشوفين وش كلت
راما تشوف القراطيس وترمش: مب صااحيه !! كم كلتي من واحد
تولين وهي تضحك : اصبري اعدهم !! وهي تعد زاد ضحكها احح كلت 6
راما بتتنيحه : نععمم ؟ 6 !
تولين : تويكس و ريبل وكتكات ونص مارس و مالتيزر وتوني مخلصه جالكسي =))))))
راما :وجععع انهبلتي انتِ =))؟ ترا زواجك قرب اخاف تسمنين زيااده!
تولين : الي يشوفك يقول اني مادخل مع الباب
راما : مب قصدي اخاف تسمنين بزياده !
تولين : بس الحمدالله ججد شبعتت
راما: وش جانا انهبلنا وقمنا نااكل =))؟
تولين تضحك : شوفي شلون الشكولاتات بيننا ومع الحماس نفتح بدون مانحس
راما : حشا بزارين =)))))
تولين ضحكت : مرهه وقاامت رفعت باقي الشكولاتات الباقيه ورمت قراطيسهم ! ورجعت جلست ع السرير اتوقع بكره ماراح اكل ولا شيء
راماا : أي من جد )):
تولين : انطمي ترا انا ماكله ضعف الي كلتيه
رااما تضحك : والمصيبه انك العروس
تولين : انطمي ): مايهم اصلا )):
راما : أي هين مايهم بعدين يرتاع سلطان ندخله عليك وحده ثانيه
تولين ضحكت : ي ليت يرتاع!
راما رمشت : صاحيه انتِ ؟
تولين تلاشت ضحكتها : ليه؟
راما: تبين تسمنين ويرتاع ؟
تولين : لا طبعا بس كنت اقصد ان من جد ابيه يعبر عن شعوره!
راما ترمش :مب فاهمه ؟
تولين تنهدت : مدري ي راما وش اقول؟
راما بعطف : قولي كل الكلام ! في اذن تسمع لك
تولين ابتسمت لاختها : الله يخليك :" !
ممم انا خايفة ي رااما .. خايفة من الايام الجاية ! خايفه يتخللها البرود !
وتكون العلاقه بيني وبين سلطان رسميه ! لا سواليف ولا ضحك !
سلطان شخصيه غامضه ومزاجي انا مافهمته للحين! مدري هل بيضحك معي؟ او يتركني! لو يكون مثل اخر مره في امريكا؟ متأكده بكون اسعد وحده بس انا خايفه يرجع بارد وغامض! وقتها بتعب كثير تنهدت كثيير ي راما )):
راما ابتسمت لها : سلطان يحبك ي تولين
توردت خدودها : خير وش دخل هذا !
راما ابتسمت لخجل اختها : سلطان مب غبي ! هو يعرف ان البرود يتعبك .. ولانه يحبك ماتوقع انه يسبب لك الي يتعبك ! لما تحبين ؟ ماتبين أي تعب يجي لـ الي تحبينه صح؟ وسلطان كذا بعد ! ان شاء الله ماراح يكون مثل مانتي خايفة ولو صار ؟ انتِ غيريه !
تولين بابتسامه : راما كلامك دايم يقنعني ودايم يكون صح ! انا سعيده لإنك ف حياتي :"
راما ابتسمت : وانتِ كلامك يقنعني ونصايحك وهواشك لي دايم ينفعني !
وانا محظوظه لإني اختك ):
تولين : ي زيينك ي ختي :"""
راما : مب ازين منك ي عيني :$
رن جوالهاا وابتسمت ثم ردت : هلا اياد
اياد : هلا راما ! ممم خلصتي؟
راما : أي عادي !
اياد : حلوو لإني بااخذك اللحين يالله تجهزي
راما : ان شاء الله !
اياد : سلآم
راما : سياا وسكرت
تولين : لييه ): تونا الساعه 12:30 !
راما تنهدت : ان شاء الله اجي مره ثانيه وانام
تولين : أي تكفين
راما : بس وقت ترجع رنا :" احس ماقدر اروح واترك القصر ):
تولين : انتِ تتعاطفين مع كل الاشياء الي تصير حولك
راما ابتسمت : غصب عني :"
تولين : كيف رنا؟
راما : تمام بترجع اخيرا))): من جد اشتقت لها :""
تولين : أي صح بعد بكره هي بترجع؟
راما بحماس: أي اخيرا يوم الإثنين قرب
تولين : احس كل ماشفت ان الايام تقرب اخاف !
راما ترمش : ليه!!
تولين : لإن ي غباء زواجي يقرب اكثر
راما ابتسمت : أي قصدك كذا =))؟ لا تخافين يمكن اجمل ايامك بعد الزواج
تولين ابتسمت : وليه لا ؟
راما قاامت : يالله عاد بروح البس عبايتي اخاف يتصل ويعصب
تولين : يالله سياا حبيبتي
راما: سيااا ودعتها ونزلت تحت لبست عبايتها وماطولت الا واياد واصل
ركبت المايبااخ ومشى اياد كانت تسولف بعفويه زي العااده وهو يرد ويضحكون بس الي استغربته الطريقق
راما ترمش : اياد وين رايحين؟
ايااد ابتسم : لمكان !
راما : زي ايش؟
اياد : لا تخافين مكان مألوف لك !
وكلها مساافه الطريق و وصلوا
رااما ترمش : الاستراحه ؟
اياد : مم تبين تنزلين انزلي؟ ماتبين براحتك. وفتح باب سيارته
رمشت بخوف مستحيل تجلس ف الشارع المظلم لحالها وفتحت هي باب السيااره نزلت معه وكاانت متعلقه فيه وخايفه رغم انها عارفه هالمره ان خلف الظلام جمال بس لا زالت خايفه !
اياد وهو يمشي: لو اتركك هنا وش تسوين؟
راما بفزع : مستحيل اصلا ماراح تتركني )):
اياد : ولو تركتك وش بتسوين؟
راما ترمش وتتعلق فيه اكثر : بلحقك وين ماتروح:"
اياد : طيب حبيبي وخري شوي عشان اقدر اطلع مفتاح الاستراحه من جيبي؟
راما بخجل بعدت وهو طلع المفتاح وفتح الاستراحه
اياد يبتسم : تقدرين ترجعين لوضعك الي قبل
راما رغم خوفها بس خجلها منعها انها تتعلق فيه زي تو ! قبل شوي بدون ماتحس تعلقت فيه من خوفها ):
راما بكذب: لا اللحين انا بخير اقدر امشي لحالي
اياد بخبث : متأكده ؟
راما تكابر وهي تبلع ريقهاا: ايه !
اياد : طيب ! دخل بس هي لحقته بسرعه سكرت باب الاستراحه
يالله اذا كانت الاستراحه مظلمه تطلع مرعبه بشكل فظيع !
الاشجار السوداء وصوت الريااح والورود والعشب الي يتحرك ب فعل الهواء كلها تطلع اصوات مخيفه ! هذا غير عن الظلام الدامس !!
والاكثر ان اللمبات بعيده عن باب الشارع
كانت تلحقه بس مع الظلامم ماصارت تشوفه
راما بخوف : ايااد !! ايااااد !!
بس مارد عليها لفت وشاافت الاشجار الكبيره تتحرك وتتخيل هي انها اشباح واصوات الهواء والورود والعشب خلاص حااسه برعب كبير
سدت اذنينها وغمضت عيونها ودمعت عيوونها ونزلت من مستواها : اياد اياد :" وينك ):؟ اياااد رد
كانت خايفة مره بس الي مخوفها سكوت اياد !!
بس فجاءه انتشر النور
فتحت عيونها وشافت ايااد راجع بعد ماولع اللمبات والكشافات
وقفت ودموعها ع خدودها والخوف ف عيونهاا للحين : وينك):؟ ليه تركتني ؟
اياد وقف قدامها وهو يرمش : تبكين؟
راما مسحت دموعها بسرعه : وش متوقع اسوي؟ في هذا المكان الي يخوف))):
اياد يرمش : فاجأتيني من جد وين رامتي القوه
كاانت واقفه قداامه بس عيوونها تشوف المراجيح البعيده عنهم وخدودها متورده حاسه انها طفله وماعرفت وش تقول! هي قويه بس لما تخاف تتبخر قوتها ..
اياد : راما ؟ راما ناظريني
راما خذت نفس : خلاص . ومشت بخطواتها ليه جاي هنا ؟
ايااد : وين رايحه ؟
راما : ل أي مكان بعيد عن هالرعب ! الاستراحه هذي عجيبه !
بس تروح عنها الانوار تقلب بيت رعب وبس يجيها النور تطلع من جمالها كأنك في غابه مب استراحه !!
اياد وقف جنبها : عشان كذا انا احبها ! هي تشبه ناس كثيره لا تحكمين عن الناس من اول نظره لك لهم ! يمكن وقت تتعمقين فيهم تلقين معدنهم ذهب
ابتسمت : صح ! ضحكت صاير حكيم =))
اياد : اصلا انا الغلطان الي قلت لك
راما تضحك : غلطان من البدايه لإنك جبتنا هنا ):
اياد : أي صادقه غلطان لإني جبتك معي
راما وقفت ضحك : خلاص انا آسفه ! بروح للمراجيح !
فكت عبايتها وراحت للمراجيح وركبت فوق وحده منهم وبدت تدف نفسهاا الي ارتفعت اخيراا
ابتسم وهو يشوفهاا ! طفله ؟ او كبيره ؟ مايدري بس الي يعرفه انه يحبها بكل حالاتها ! حتى وهي زعلانه عليه :$
بس تنهد الاستراحه هذي من وقت لوقت يروح لها ! يفرغ حزنه فيها بدون مايدري احد ! يمشي في كل مكان فيها ! يطلع احزانه ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:09 AM   #94

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 29 ماقبل الاخير
قراءه ممتعه – يتبع

ماتت واحنا اعمارنا كانت 6 سنوات ! وبعد ماعرفت؟ مافكرت تسترجع بنتك! خليتهاا في غربتها لحالها ! تتألم لحالها ! تبكي لحالها !
وكان ابسط خدمه تسويها انك ع الاقل ترجعها لوطنها! بس انت حتى الغربه ماثرت فيك!!!! تعرف عدد الليالي الي بكتها ؟ تعرف عدد الإيام الي اوجعتها؟ تعرف مقدار الفقد الي داخلها لماما؟ تعرف صعوبه فراقي عنها؟ فرقت بيينا وظنيت اني طفله واني ماذكر ان عندي اخت! من طفولتي كنت اتمنى انك تكلمني عنها او تقول لي أي شيء بس نهائيا كنت متبري منها وكأنها مب بنتك مع انها بنتك! والسبب؟ ظن السوء ليتك بعد الي سويته تكون ع صح!! المصيبه انك ظلمت ماما وظنيت فيها خطأ واقترفت اكبر اخطائك الي ماا ينغفرلها ! تعرف وش اسم البنت هذي؟ تعرففه ؟ تكلم ؟ قلل لي وش اسمهاا !!! وبصياح يالله قوول !!!!
كاان سااكت يسمع كل كلمه ويشوف كل دموعهاا بس مب هي الي تبكي حتى ايلاف تبكي!!

فهد : اسمها ايلاف وهو يناظر ايلاف اذا بتلومين احد؟ لومي امك! كل الي انتِ فيه بسبب امك! لو ان امك ماقالت باخذ وحده منهم كان انتِ مع ريوف () امك هي الي ابعدتك وهي الي خذتك للغربه كل هذا من صنع امك مب مني! الوجع كله من امك ..
ايلاف تصيح : لا تجيب طاري امي ع لساانك ! شخص قاسي مثلك مايشرفني يكون اب لي ! ومثل مانت متبري مني انا متبريه منك!
حتى لو اعترفت فيني انا بظل اقول اني مب بنتك!! اللوم عليك انت ! تفكيرك الغريب الي خلاك تشك ب ماما هي بريئه ماعطيتها فرصه تثبت لك! ظلمتها ظلم كبيير .. ولا زلت تظن فيها ظن السووء !!!
واللحين جاي بتكمل مسيره اغلاطك وتبعد ريوف عني؟ اذا انت ماتحبني مايهم بس ريوف تحبني وانا ااحبها ! لا تحرمننا من بعض! لا تزيد الظلم ظلم! لا تفرق بين اخوات ومب أي اخوات! احنا اعظم من الاخوات احنا تؤم ! حملتنا ماما ف بطن واحد في نفس الشهور ! وولدتنا مع بعض في نفس الدقايق نحمل ملامح متشابه لحد كبير تجي وتفرق بيننا؟ وش تستفيد ؟ قل لي وش تسستفيد !!! انا تعبت من الغربه خل لي اخر قريب لي !!
فهد : و مادمتي تعبتي من الغربه ليه مافكرتي تجيين ؟
ايلاف : اذا انت مابحثت عني ليه انا اجيك ؟ اروح لواحد ماهتم فيني؟ ومبتري مني؟ لا تتصور اني بكون ب هالغباء
فهد : لو كنتي جيتي كان اعترفت فيك ! كنت انتظرك بس انتِ الي عيتي تجين!!
ايلاف : صعب اقرأ افكارك الغريبه! لو انك تبي تعترف فيني كان بحثت عني قبل اجيك انت رجال وانا بنت لا لا مب بنت قصدي طفله .
وبنبره بسألك بس؟ قلبك ماعورك ؟ رضيت او مارضيت ببقى بنتك! الحقيقه المره الي ماتبي تتقبلها ولا انا ابي اتقبلها ! لكن غصب علينا انا بنتك وانت ابـ.. ابـوي. يااااه ي الكلمه هذي محذوفه من قاموسي ماعرف وش معناها ! ولا ادري كم عدد حروفها ! غريبه علي اول مره انطق فيها من 16 سنه !
فهد : ريوف تعالي بسرعه
ريوف ماسكه يد اختها : انا ماراح اروح واخليها !
فهد : مُصره يعني ؟
ريوف : أي مصره!!!!
فهد : دخوول .
دخلوو رجاالين معضلين واقويااء واتجهووا لريوف وايلاف
تماسكوا بقوهه
لكن قوتهم مقارنه بقوه الرجالين مثل القطره عند البحرر!!
بسهوله سحبوا ريوف عن ايلاف
ريوف : أييييييييييلااف
ايلاف تصيح : ريووووفففف ! ي ظااالمم رجعهااا !! هذا الي تركته ماما لي !! هذي الذكرى الوحيده من ماماا !! انهيت حياة ماما وبتنهي حياتي؟
فهد : ريوف بنتي وماراح اسمح لبنتي تعيش مع غريبه
ريوف تصيح : الغريبه بنتك الغريبه اختي تؤمتي !!!
فهد : هذي الحقيقه اتمنى تنسينها
ايلاف تصيح : وش تتطلب؟ بس ترجع لي ريوف !! اذا تبي حيااتي راضيه بس لا تبعد ريوووف
فهد : مابي منك شيء بس خدمه وحده انك تبعدين عنها !
ريوف تحاول تحرر نفسها من الرجالين بس كان الامر صعب !!
لف فهد : يالله امشوا
مشوا الرجالين وريوف تصيح بين يدينهم وتحاول تحررهاا

اليوم الفراق كان حقيقا !
اليوم عرف هذا السر الذي بيننا !
اليوم ريوف لن اراها من جديد ! اليوم الوجع كبير ولا يُحتمل!
ايلاف بصرخه : ريووووووففف ))): وطاااحت
ريوف لمحت اختها تطيح وبصياح : ساعدها بس هالمره واوعدك ماشوفها !! بس تكفى ودها للمستشفى الله يخليك !! الله يسعددك سااعدهاا !!! صحح اغلاطك بمسااعدتك لها ايلاف قلبها طيب وقت تساعدها بتسامحك
فهد : لا تحاولين.
ريوف : قلبك من ايشش؟ من صخر ولا حديد ؟ وبترجي وصيااح بصعوبه وقف فهد
فهد : توعديني ماتشوفينها من جديد
ريوف تصيح : أي بس سـ.. ساعدها
فهد امر واحد من الرجال يروح ويحمل ايلاف وفعلا ودووهاا للمستشفى كاانت واقفه وخاايففة ع اعصابهاا دموعها تنزل بغزاره
خرج الدكتور من عند اختهاا وشاف ريوف : اتعرفينها؟
ريوف مضطره تكذب:نعم انها صديقتي اخبرني كيف حالها
الدكتور: حالتها صعبه للغايه تلقت صدمه قويه مما جعلها تفقد الوعي وبصراحه لا يفرق بينها وبين الموت شيء!
ريوف اتسعت عيونها من الصدمه : هي ليست بخير؟ هي ستموت!!!! ايلااففف لاا وراحت تركض للغرفه الي فيها اختتها !! وتمسك يدها وتصيح بهسترياا تكفين لا تروحين ايلاف! انت المصدر الوحيد لسعادتي تكفييننن كوني اقووى تحملتي لحظات كثير توجع وعشتي تكفين تحملي هذا الله يخليك !! لا تتركيني لحالي !! لا تخليني بدونك مثل الظل !!
ايلاف اصحي خليني اشوف عيونك )): خليني اسمع صوتك!! ايلاافف شوفييني جننببكك اصححي الله يخليك ايلاف :""""""
كاان يشوف بنته كيف ميته من الصياح وكيف الخوف والالم باينه ع ملامح وجهاا ! رق قلبه شوي عليها بعد كل هالسنين ..

ريوف تبكي : ايلاف لا تتركيني )): طيب خذيني مععكك :""" تكفين)): ايلاف اصححي والله بكون معك بس قومي الله يخليك!!!!!!
بس كانت هادية بملامح البرود طاغي عليها مغمضه عيونهاا ومافي أي اشاره تبين انها حيه غير صوت نبض قلبها .. قلبها الي عانى كثيير !
فهد : ريوف
ريوف بصياح : لا تكلمني ! لو صار لها شيء انت السبب ! ماراح اسامحك لو ايش !! لو يصير لايلاف أي شيء مستحيل اسامحك!!! قتلت ماما وبتقتلها وبتقتلني ؟ حرام عليك!! مابقيت ف عائلتك الا تالا!!! وبصياح انا من جد ارحم تالا لانها صارت بنتك! ليتها بنت فقير بس ماتكون بنتك! ليتها بنت واحد حتى البيت ماعنده بس ماتكون عندك!!
تكون بنت فقير مايملك بيت بس يحبها ويعطف عليها؟ ارحم بكثير من انها تكون بنت غني يملك قصور بس مايعرف عنها شيء ومايهتم لامرها !!
فهد : ريوف !! الحياه بيد الله
ريوف : عارفة !! ممكن تطلع براا؟ لان شوفتك تزيديني تعب !! اطلع اذا تقدر!! انت بابا كان المفروض تهديني سعاده وحب بس اهديتني وجع وتعب!!
فهد : انتِ اللحين تتكلمين بدون وعي ! مم انا مالومك.. لكن لازم تحترمين اني ابوك! تفهمين؟
ريوف : لا مافهم! غبيه ! مافهم ولا شيء في هذي الحياة ! ماعرف شيء!! و ي ليتني ماعرف من تكون ! ووش تصير لي )):
اتسعت عيونه : لهدرجه ي ريوف
ريوف بقهر : انت شايف ان الي مسويه شيء سهل!!!!! متخيل انت وش سويت؟ فرقت بيت تؤم لـ 14 سنه شيء سهل هذا؟ ظلمت ماما وطردتها شيء سهل هذا؟ خليت ماما واختي يعانون الغربه والوحده! شيء سهل هذا؟ كل الي سويته وتبيني احبك؟ تبيني اغفر لك؟ اخطائك ماينغفرلها
فهد : وش ممكن يكون ؟
ريوف : اذا صحت ايلاف تخليني معاها وماتفرق بيننا!
فهد : والوعد ي ريوف؟
ريوف: هذا اذا تبي نغفر لاخطائك! الي مستحيل تلقى احد يغفرلها
لفت ريوف لاختها وصاارت تدعي لهاا بدموع بقلب صادق
وهو جلس يفكر وكأنه كاان نايم كل ذيك السنين وتوه يصحى!
عوره قلبه اخيرا ! تحركت احاسيس داخله ! وحس بكبر اغلاطه ..
فهم قد ايش هو ظالم !! وحس بالندم! واللحين كل الي يتمناه ؟
ان ايلاف تصحى وتسامحه! وهو راح يبتعد عنهم ويخليهم يعيشون بسلام
بدون ظلمه وقسوته !!
فهد بهدوء : ريوف انا اعتذر !!
لفت وهي ترمش
فهد : الي سويته كبير .. اتمنى تصحى ايلاف وتعيشين معها وتسامحوني والوعد انا بعفيك منه ! الظلم الي ظلمتكم مايغفرله احد! انا آسف . وطلع
كانت منصدمه من تغير رايه بس ماهتمت كثير لان حاله ايلاف مشغلتها
ريوف لفت بس اتسعت عيونها اكثر وقت شافت ايلاف فاتحه عيونها بتعب
ريوف بسعاده : ايلالالاف !!
ايلاف بتعب : ريوف :" انتِ هنا ): انتِ ماتركتيني .
ريوف تمسك يد اختها : مستحيل اتركك ! ببقى معك للنهاية .
ايلاف ابتسمت ابتسامه باهته : حتى ابوك وقف انه يفرقنا؟
ريوف : أي :" خلاص مع بعض للإبد ايلاف :"
ايلاف : القرار الصحيح الوحيد الي خذه هو هذا القرار
ريوف تدمع عيونها : قرارته دايم خطأ بس هالمره صح تقدرين تسامحينه؟
ايلاف : اوجعني سنين ب القرارات الخاطئه الي اتخذها لكن بقراره الوحيد الصحيح يمكن يغفر له جرح السنين الي سببه فيني
ريوف : بتسامحينه يعني )):؟
ايلاف بتعب : أي انا ساامحته !
ريوف بسعاده : شكرا ايلاف ): شكرا لانك تملكين قلب طيب ))):
ايلاف ابتسمت : سعادتك تهمني كثير!
دخل فهد : ايلاف شكرا
ايلاف تلاشت ابتسامتها : ما سامحتك عشانك انت! عشان ريوف بس
فهد : مب مهم ! المهم انك سامحتيني ! ايلاف ارجوك وافقي ع اخر طلب
ايلاف: وتطلب بعد!!!!
فهد : ابيك تعيشين ف قصري مثل بناتي وتكونين دايم مع ريوف ! لإنك بنتي !!
اتسعت عيوونهم
ريوف بهمس : انت اخيرا اعترفت انها بنتك!!!!!
فهد : أيه هي بنتي من ذيك السنين !!
ايلاف دمعت عيونها : موافقه !
ريوف دموعها نزلوا : ايلاف تعيش معي؟ ايلاف وبابا مع بعض؟ في قصر واحد! كلنا ومع تالا ؟ حلمي صار حقيقه !!!!!!
فهد ابتسم : ايه ريوف ! انا آسف منك ومن ايلاف وخلوني اصحح غلطتي في السنين الي بعيشها ! مع ان السنين الي ظلمتكم اكثر بس لو اصحح نص غلطتي :"
ايلاف وريوف : مواففقه!
دمعت عينه من فرحته ! ماتخيل انه يملك بنتين قلوبهم طيبه مثل كذا !
اذا هو قاسي من وين خذوا طيبه القلب؟ اكيد من امهم هديل ‘( !


في قصر ابو اياد

راما حاطه يدينها ع خصرها : من جديد؟
اياد يحاول يستعطفها : ممم وش اسوي لازم في كل مره اعيد ؟
راما واياد ف الوقت نفسه : شـغغل !!
راما تنهدت : حتى ف الاجازه ؟
اياد : رامتي والله من جد اسف
راما : لا لا ي عيني دام السالفه فيها شغل ورنو للحين مع زوزو ؟ وخالتي طالعه ودني لـ اهلي ع الاقل اقضي وقتي !
اياد : ماراح اوديك الا لما تنطقين اسمه صح!
راما ضحكت : نسيت .. يزيد !
اياد : يالله البسي عباايتك
راما راحت تركض : طيب طيب
اياد يرمش: طيب بدون ركض لا تطييحين
راما : ماعليك لا تخااف اااهه
ايااد لحقها بسرعه وبخوف : طحتي؟
راما تضحك : بغيت اطيح تصدق وش الي خفت منه ؟ ماخفت من الوجع خفت من طقطقتك =))))
اياد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ي حياتي لهدرجه انا اطقطق 
راما : أي )): المهم بروح بسرعه قبل تقعد ع مكتبك وراحت بسرعه جابت عبايتهاا ونزلت وسبقته وركبت المايباخ
اياد يركب : من جد متحمسه
راما : أي ترا لي يوم ونص ماشفتهم ):
اياد : اللحين صبرتي عنهم ترم ماتقدرين تصبرين يوم ونص؟
راما : لا !
وكلها مسافه الطريق ووصلوا نزلت : ثانكس دودو يعني ع وزن زوزو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اياد : روحي قبل اركبك غصب !!
راما تركض بخفيف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اسفهه حبيبي :* امزح معك =))
دخلت القصر اما هو ف ضحك عليها ومشى!!
بعد مافكت عبايتها وحطت اغراضها دخلت ع امها : مرحبا ماما
الام ابتسمت: هلا والله ! توني برسل لك اقولك تعالي
راما ضحكت : اقرأ افكارك انا :$ كيفك؟ وباست راسها
الام : انا بخير وانتِ؟
راما : تماام ! جلست وين تولينوه اجل؟
الام ابتسمت : كانت هنا بس فجاءه رن جوالها وتغير وجهها شوي وقاامت
راما ضحكت: اصفقيني اذا ماكان سلطان الي اتصل
الام : ههههههههههههههههههههههههه ابشري كم تبين من كف؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه هه واحد يكفيني =)) بس جد هذا سلطان ولا ليه يتغير وجهاا اكيد توردت خدودها صح؟
الام ابتسمت : الا بس يمكن مب سلطان يمكن احد ثاني
راما : احد ثاني؟ مين بيكون تكفين =))))؟
الام : ماقويتك =))
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه من متى وهي رايحه؟
الام : لها 5 دقايق تقريباا
راما: يوه توهاا اجل =))
الام : شفتي صديقاتها ديم ووسن ف الرياض اللحين
راما بحماس: امممماا؟ زين الحمدالله اخيرا بشوفهمم ):
الام : باقي منار ع كلامها
راماا :يوه متى بتجي؟
الام ابتسمت : بكره !
راما بسعاده : زيين <33 والله متحمسه اشوفهمم !
رجعت تولين : زيين رامما هناا !!
راما : أي ي حبيبتي :$ وصافحتها
الام : تولين ماطولتي ؟ كل المكالمه تقريبا 10 دقايق
تولين ترمش : ماشاء الله حاسبتها ماما ؟
الام وراما :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
الام : لا بس تقريبا ! يعني بالعاده تجلسين اكثر
راما فهمت نيه امها وقررت تكمل : أي كل البنات تطولين معهم مين هذي الي اليوم ماعطيتها وجه =))؟
تولين تحاول تخفي خجلها : هذي مب بنت !
راما تستهبل: اووه ! لازمم نقول لسلطان زوجتك تكلم اولاد من وراك
الام : رااموه ! وش هالكلام ؟
راما :هههههههههههههههههههههههه� �هههه ماما كنتي معي وش جاك قلبتي ضدي =))!
تولين بخجل ماتبي توضحه : ي سامجه هذا سلطان بنفسه !
الام : اخس تصدقين ي راما من تملكوا هذي اول مرة يتصل عليها
راما : ماما وانتِ مشتغله برج مراقبه =)) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
الام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا مب اقصد اراقبها بس فعلا هذي اول مرة قدامي يتصل فيها !
تولين بخجل : طيب؟ ترى بس الي بيننا ملكه مب زواج
الام : انا اعرف وحده كاان يتصل عليها ف الاسبوع مره !
راما : صح مااما اياد كان يتصل ف الاسبوع مره بس انا في ذيك المره ما كنت ارد !
تولين : انتم اللحين وش الي مضايقكم؟ المفروض انا الي اتضايق مب انتم.
الام : وانتِ ماتضايقتي؟
تولين : بالعكس ! احسن بكثير انه مايتصل!
الام : وليه ؟
تولين : الكلام والسواليف بعد الزواج !
الام تضحك : صح عليك اشوى تربيتي ماراحت عبث
راما بعربجه : أي لا تخافين ي ام زياد ! اسوود احنا ماننسى
الام : ي الخبله لبوئات * صح وش جمع كلمه لبئه =))؟ من جد توهقت =)) *
الام ترمش : بس للحين انا مستغربه المكالمه قصيره امداكم تقولون شيء؟
راما: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ماما اليوم ماكله شيء =)) والله ي تولين ي انها استقعدت لك =))))
تولين ترمش: أي قلنا اهلين هلا كيفك بخير وانت؟
الام: وثم سكرتوا صح؟ لان هذي تكفي ب 10 دقايق
تولين : لا طبعا لو اني كنت اقول اهــــلـــيــن كـــيــــفــــك ؟ كذا كان كفت الـ 10 دقايق بس كنت اتكلم بسرعه طبيعيه
الام : كلام مُقنع =))
راما : يعني مافي اسئله ثانيه؟
الام تضحك : لا مافي
تولين خذت نفس: اشوى !
الام وراما: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ي حياتي ):
الام ابتسمت: تولين والله بس كنت بشوف رده فعلك كنت ناويه احرجك واختك ماقصرت معي
راما ضحكت: اشتقنا نشوف خدودك متوردين :$=))
تولين : يعني متعمدين ؟
الام : ايه !
راما : طبعا سالفه انك زعلتي هذي مستحيله؟ ولا ؟ بسرعه قبل ماتجيك الخداديه
تولين : اللحين جايه تحرجيني ؟ وعذرك لانك مشتاقه تشوفيني وانا خجلانه ولو زعلت بترمين علي الخداديه ؟ والله حقاره =))
رااما: ههههههههههههههههههههههههه ! صح تولين وصلت ديم ووسن ؟
تولين بحماس : أي تخيلي ): يالله ابي اشووفهم :""
راما : حتى انا متحمسه ابي اشوفهم
تولين : أي ي ختي متأكده بتحبينهم :*
ابتسمت : ان شاء الله !
اما في قصر ناادر

كانوا في الحديقه جالسين يسولفون ومعهم كاافي

امواج تشوف بطنها بسعاده : شووف حياتي بدأ يكبر :$
نادر ابتسم : أي بدآ يكبر اخيرا :*
امواج: فكره يكون عندي بيبي واربيه واكون مسؤله عنه تخوف ):
نادر: ومن قال لك بتربينه لحالك؟ انا معك <3 لا تخافين كلنا مع بعض
امواج ابتسمت بحب: الله يخليك لي:*
ناادر : ويخليك لي !
امواج : وش تبي بنت ولا ولد ؟
نادر ابتسم : آبي بنت
امواج ابتسمت : وانا ابي ولد :$
نادر: لا ابيها بنت حلوه وكيوت مثل امها <3
امواج : لا لو يكون ولد جميل وقوي مثل ابوه :*
نادر : المره الثانيه ولد
امواج : لا انا ابي اول واحد يكون ولد ):
نادر ضحك : استغفرالله مب ع كيفنا
امواج ابتسمت : عارفه بس بدعي الله يجيني ولد
نادر : غريبه! اغلب البنات يبون بنات الا انتِ تبين ولد
امواج ابتسمت بحب : كل ماتخيلت انه بيكون مثلك؟ يحمل شكلك وشخصيتك؟ اتحمس اني اجيب ولد :$ لإني اتمنى لو القى من امثالك كثير<$
نادر بابتسامه الهااديه : طيب وش بتسمينه ؟
امواج ابتسمت: نادر ! لإنه بيكون نادر مثلك :$
نادر : طيب اذا جاء بتحبينه اكثر مني ):؟
امواج تضحك : ايه :$ هذا ولدي مني :$
نادر يرمش : لا لا اجل يارب تجيبين بنت !
امواج تضحك : لو جبت بنت او ولد ؟ ومهما حبيتهم ماراح احبهم كثرك :$<3333
نادر ابتسم : احبك <3
امواج توردت خدودها وبتصريف : نادر لو جتنا بنت وش بنسميها؟
نادر: الاسماء كثيره وش تبين؟
امواج : أي اسم يعجبك بيعجبني
نادر : وانا مثلك اختاري انتِ
امواج بابتسامه : لو جتنا بنت بنسميها وعد ! ولو جانا ولد بنسميه وسيم لإني متأكده بياخذ من ملامحك وبيطلع وسيم :$$
نادر ابتسم : وسيم وعرفت ليه بس وعد ؟
امواج ابتسمت : لإني كل ما اناديها ؟ بتذكر اننا بيوم وعدنا بعض مانتخلى عن بعض <$
ابتسم بحب لهاا وخمهاا اما هي ف توردت خدودها <44

نروح شوي لـ قصر العمه بشاير
لا رحاب ولا لين كلهم عند ازواجهم !

حاسه انها فاقدتهم من جد !
تدور هنا وهناك وتدخل جناح لين وثم رحاب !!
اشتقت تسمع لـ صيااح ولد رحاب :"
تنهدت بس كلهم ماراح يجون رحاب عندها عرس ولين مسافره مع فيصل للشرقيه كم يوم ويرجعون !

جلست ف الصاله بتمملل
نور من تملكت وهي اغلب وقتها ع جوالها وريماس نايمة !
امواج مب فاضيه لها ورنا مسافره وراما اكيد مشغوله بعد!!

شافت جوالهاا ينور ب رساله من مراام
ابتسمت ورااحت تشوف كاان بي سي !
جمانه : مراام )):
مرام : هلا جمون ؟
جمانه : حاسه بطفش ! مافي شيء اسويه والكل مشغول
مرام :ي حياتي تعالي لي اجل!
جمانة : لا وش رايك تجييني انتِ؟
مرام : اوك بقول لماما واعلمك
جمانه : يارب توافق!
وكلها مسأله وقت بسيطه ووقالت لها مرام ان امها موافقهه ولبست وخلصت

مرام : مهند ودني لـ جمانه!
مهند : احمدي ربك اني طالع يالله اركبي
مرام : الحمدالله وركبت معهه !
وصلهاا للقصر ونزلت وهو مشى !
دخلت وصافحت جماانه ودخلوا ف احد المجالس
جمانه : من زمان ماشفتك!
مرام : أي والله !!
( ذكرتوا مرام؟ في احد البارتات ضاعت جماانه ف المول وجوالها ماكان في رصيد ومرام عطتها جوالها واتصلت ع البنات وجوو لها وخذت بن مرام وثم رقمهاا وتصادقوا وصاروا يطلعون ويجون مع بعض )
جمانه : اف انا بتزوج خلاص
مرام : ههههههههههههههههههههههههه ههه وش الي جاب السالفه؟
جمانه : رحاب ولين ورناا ونور كلهم تزوجوا ! وش رايك فينا؟ العام زوجنا رحاب وامواج واللحين زوجنا رنا ولين ! ونور تملكت !
مرام : هههههههههههههه مااشاء الله عليكم كل سنه دفعه =))
جمانه : تتوقعين انا وريماس السنه الجايه )):؟ لا مُستحيل مابي ):
مرام تستهبل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه خلاص وش رايك اخطبك لاخوي ؟
جمانه تكمل : يالله :$ أي واحد؟
مرام : مين بعد مهند ؟
جمانه رمشت وضحكت : أي خلاص موافقه متى الملكه ؟
مرام تستهبل : ماشاء الله بسرعه بسرعه ! لا انا ابي زوجه اخوي تصير ثقيله =))
جماانه باستهبال : لا ي مرام ذبحني الشوق ): خلاص ماعاد اقدر اتحمل بعد اخوك عني )):
مرام : ي حياتي ): قاسيه انا ماتفهمت شعورك
جمانه : أي </3
مرام : خلاص الملكه الاسبوع الجاي وش رايك؟
جمانه : شكرا لتفهمك ي مرام =)))))
مرام : لا داعي لا داعي :"
جمانه : ومتى الزواج ؟
مرام : ألاسبوع الي بعدهم ؟
جمانه : أي أي زين كذا <3 خلاص مايفصل بيني وبين زوجي الا ايام معدوده =))
مرام : أي أي الله يهنيكم
جمانه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مرام شكرا عطيتني ع قد جووي
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه بس تخيلي ملكتك الاسبوع الجاي وزواجك الاسبوع الي بعده
جمانه : ي مااامي بسم الله علي :" وجع متى اتجهز ):؟
مرام : أي من جد ! مافي وقت نهائيا !
نتركهم ونروح لـ فيصل ولين ؟
كانوا ف مكاان بعيد عن العالم والازعااج
مافي احد غيرهم ! نسماات الهواء وصوت الامواج
كاانت فاكه عبايتهاا المكاان مظلم مافي الا نور القمر !
لابسه برمودا وتي شيرت !
وهو لابس شورت وتي شيرت
جالسين عند البحر الموج اذا جاء يغطي رجولهم بس !
لين وهي تلمس التراب الابيض :احب تراب البحر :$ احس انه مميز
فيصل ابتسم : أي حلو ونااعم
لين : احب اجلس عليه هو التراب الوحيد الي ماتقرف اني اجلس عليه !
فيصل : عشان كذا جالسه عليه اللحين؟
لين ابتسمت : ايه
فيصل : كل يوم اكتشف فيك شيء جديد
لين : صح انت ماتعرفني زين
فيصل: أي !!
لين تشوف البحر : طيب الاشياء الي تعرفها حلوه ؟
فيصل ابتسم : ايهه ! تصرفاتك هاديه وكل شيء تسوينه بنعومه ! شكلك جميل وانيقه ب الباسك وشكلك وشخصيتك عاجبتني واخلاقك عاليه <3 انا سعيد انك صرتي من نصيبي :$
توردت خدودها وحست بسعاده كبيره ! ماتخيلت انها بتسمع هالكلام من حبيبها ! من الحبيب الي حبته سر وبدون مايدري عنها ! الي غارت عليه واشتاقت له بدون مايعرف عن مشاعرهاا

لين بحب : مم شكرا :$ وبخجل كبير ترا مب بس انت الي تحس بالسعاده
فيصل حط يدهه ع كتفها الايمن وشد عليها وصارت جنبه بقوه
لين توردت خدودها وزااد خجلها اكثر :$ كان عارف انها خجلانه
فيصل ابتسم : وخجلك فاتن ‘$
لين :..
فيصل : قبل كنت اقول لا مابي اتزوج! متخيل ان زوجتي بتبعدني عن اخواني وابوي ! وانها بتلهيني عن شغلي فكرتي للزواج كانت فكره سيئه !
تزوجت امواج وحاولت فيني بس كنت للحين رافض ! لكن سألتني مره وانا في تعب خفيف ماعطيتها الموافقه بس مارديت عليها برفض استغلت الفرصه وراحت ! امواج دايم تساعدني دايم معي <3 انا عارف انها تحبني لإنها اختارت لي اجمل عروس :$ لو كنت اعرف ان زوجتي بتكون مثلك ي لين ؟ كان وافقت من زمااان !
لين ازداد خجلها : فيصل ): لا تحرجني :" والله ماعرف وش اقول :$
فيصل ضحك : خلاص بسكت وانتِ تكلمي !
لين : لا وش اقول ؟
فيصل : أي شيء !
لين بسماجه : أي شيء !
فيصل يرمش : يالله هالمره مقبوله منك المره الجايه ماراح امشيها
لين ضحكت : لا خلاص والله امزح :"
فيصل : لين
لين بنعومه : عيونها !
فيصل: تسلم عيونك حبيبي :$ مم آنا من جد ابي اسمع اعتراف منك
لين : اعتراف؟
فيصل : أيهه !
رمشت وتردد تقول له وحست بالخجل !!
فيصل بابتسامه حلوه : يالله تكلمي انا آسمعك
لين بخجل : ممم انا ..
فيصل تحمس ويحاول يشجعها: ايوه وش فيك؟
لين بخجل : كنت من زماان .. آحـ حـبك :$
فيصل رمش اكثر من مره وهو ماتوقع ابدا : ايش؟
لين بعفويه غطت وجهاا بيدينها : كنت احبك من زماان بس ماكنت قايله لاحد :$
فيصل ابتسم ابتساامه واسعه: جميله حتى وانتِ خجلانه :$ اعترافك فاجأني بس اسعدني كثير :$<3
لين خجلانه وتنااظره بعين وحده : خلاص لا تناظرني ):
فيصل يضحك : بس ماقدر اوخر عيوني عنك :$
لين بخجل ودلع لايقق : فصوووول ))):
فيصل بحب : عيون فصول <33
لين : تسلم عيونك حبيبي :*

ومر الليل !
نوره جااها النوم وناامت !
بس التؤم صاحين للحين كانوا جالسين في جناح تولين معاهم شكولاتات كثيره وكاافي ويسولفون
راما : حسبي الله على ابليسك خلاص بموت من الشبعه
تولين تضحك : ليه وش كلتي؟
راما : كلت كتكاتين وتويكس ونص ريبل خلاصص احس مرره شبعت ):
تولين تضحك : ي حليلك اجل لو تشوفين وش كلت
راما تشوف القراطيس وترمش: مب صااحيه !! كم كلتي من واحد
تولين وهي تضحك : اصبري اعدهم !! وهي تعد زاد ضحكها احح كلت 6
راما بتتنيحه : نععمم ؟ 6 !
تولين : تويكس و ريبل وكتكات ونص مارس و مالتيزر وتوني مخلصه جالكسي =))))))
راما :وجععع انهبلتي انتِ =))؟ ترا زواجك قرب اخاف تسمنين زيااده!
تولين : الي يشوفك يقول اني مادخل مع الباب
راما : مب قصدي اخاف تسمنين بزياده !
تولين : بس الحمدالله ججد شبعتت
راما: وش جانا انهبلنا وقمنا نااكل =))؟
تولين تضحك : شوفي شلون الشكولاتات بيننا ومع الحماس نفتح بدون مانحس
راما : حشا بزارين =)))))
تولين ضحكت : مرهه وقاامت رفعت باقي الشكولاتات الباقيه ورمت قراطيسهم ! ورجعت جلست ع السرير اتوقع بكره ماراح اكل ولا شيء
راماا : أي من جد )):
تولين : انطمي ترا انا ماكله ضعف الي كلتيه
رااما تضحك : والمصيبه انك العروس
تولين : انطمي ): مايهم اصلا )):
راما : أي هين مايهم بعدين يرتاع سلطان ندخله عليك وحده ثانيه
تولين ضحكت : ي ليت يرتاع!
راما رمشت : صاحيه انتِ ؟
تولين تلاشت ضحكتها : ليه؟
راما: تبين تسمنين ويرتاع ؟
تولين : لا طبعا بس كنت اقصد ان من جد ابيه يعبر عن شعوره!
راما ترمش :مب فاهمه ؟
تولين تنهدت : مدري ي راما وش اقول؟
راما بعطف : قولي كل الكلام ! في اذن تسمع لك
تولين ابتسمت لاختها : الله يخليك :" !
ممم انا خايفة ي رااما .. خايفة من الايام الجاية ! خايفه يتخللها البرود !
وتكون العلاقه بيني وبين سلطان رسميه ! لا سواليف ولا ضحك !
سلطان شخصيه غامضه ومزاجي انا مافهمته للحين! مدري هل بيضحك معي؟ او يتركني! لو يكون مثل اخر مره في امريكا؟ متأكده بكون اسعد وحده بس انا خايفه يرجع بارد وغامض! وقتها بتعب كثير تنهدت كثيير ي راما )):
راما ابتسمت لها : سلطان يحبك ي تولين
توردت خدودها : خير وش دخل هذا !
راما ابتسمت لخجل اختها : سلطان مب غبي ! هو يعرف ان البرود يتعبك .. ولانه يحبك ماتوقع انه يسبب لك الي يتعبك ! لما تحبين ؟ ماتبين أي تعب يجي لـ الي تحبينه صح؟ وسلطان كذا بعد ! ان شاء الله ماراح يكون مثل مانتي خايفة ولو صار ؟ انتِ غيريه !
تولين بابتسامه : راما كلامك دايم يقنعني ودايم يكون صح ! انا سعيده لإنك ف حياتي :"
راما ابتسمت : وانتِ كلامك يقنعني ونصايحك وهواشك لي دايم ينفعني !
وانا محظوظه لإني اختك ):
تولين : ي زيينك ي ختي :"""
راما : مب ازين منك ي عيني :$
رن جوالهاا وابتسمت ثم ردت : هلا اياد
اياد : هلا راما ! ممم خلصتي؟
راما : أي عادي !
اياد : حلوو لإني بااخذك اللحين يالله تجهزي
راما : ان شاء الله !
اياد : سلآم
راما : سياا وسكرت
تولين : لييه ): تونا الساعه 12:30 !
راما تنهدت : ان شاء الله اجي مره ثانيه وانام
تولين : أي تكفين
راما : بس وقت ترجع رنا :" احس ماقدر اروح واترك القصر ):
تولين : انتِ تتعاطفين مع كل الاشياء الي تصير حولك
راما ابتسمت : غصب عني :"
تولين : كيف رنا؟
راما : تمام بترجع اخيرا))): من جد اشتقت لها :""
تولين : أي صح بعد بكره هي بترجع؟
راما بحماس: أي اخيرا يوم الإثنين قرب
تولين : احس كل ماشفت ان الايام تقرب اخاف !
راما ترمش : ليه!!
تولين : لإن ي غباء زواجي يقرب اكثر
راما ابتسمت : أي قصدك كذا =))؟ لا تخافين يمكن اجمل ايامك بعد الزواج




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:11 AM   #95

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 29 ماقبل الاخير
قراءه ممتعه – يتبع

تولين ابتسمت : وليه لا ؟
راما قاامت : يالله عاد بروح البس عبايتي اخاف يتصل ويعصب
تولين : يالله سياا حبيبتي
راما: سيااا ودعتها ونزلت تحت لبست عبايتها وماطولت الا واياد واصل
ركبت المايبااخ ومشى اياد كانت تسولف بعفويه زي العااده وهو يرد ويضحكون بس الي استغربته الطريقق
راما ترمش : اياد وين رايحين؟
ايااد ابتسم : لمكان !
راما : زي ايش؟
اياد : لا تخافين مكان مألوف لك !
وكلها مساافه الطريق و وصلوا
رااما ترمش : الاستراحه ؟
اياد : مم تبين تنزلين انزلي؟ ماتبين براحتك. وفتح باب سيارته
رمشت بخوف مستحيل تجلس ف الشارع المظلم لحالها وفتحت هي باب السيااره نزلت معه وكاانت متعلقه فيه وخايفه رغم انها عارفه هالمره ان خلف الظلام جمال بس لا زالت خايفه !
اياد وهو يمشي: لو اتركك هنا وش تسوين؟
راما بفزع : مستحيل اصلا ماراح تتركني )):
اياد : ولو تركتك وش بتسوين؟
راما ترمش وتتعلق فيه اكثر : بلحقك وين ماتروح:"
اياد : طيب حبيبي وخري شوي عشان اقدر اطلع مفتاح الاستراحه من جيبي؟
راما بخجل بعدت وهو طلع المفتاح وفتح الاستراحه
اياد يبتسم : تقدرين ترجعين لوضعك الي قبل
راما رغم خوفها بس خجلها منعها انها تتعلق فيه زي تو ! قبل شوي بدون ماتحس تعلقت فيه من خوفها ):
راما بكذب: لا اللحين انا بخير اقدر امشي لحالي
اياد بخبث : متأكده ؟
راما تكابر وهي تبلع ريقهاا: ايه !
اياد : طيب ! دخل بس هي لحقته بسرعه سكرت باب الاستراحه
يالله اذا كانت الاستراحه مظلمه تطلع مرعبه بشكل فظيع !
الاشجار السوداء وصوت الريااح والورود والعشب الي يتحرك ب فعل الهواء كلها تطلع اصوات مخيفه ! هذا غير عن الظلام الدامس !!
والاكثر ان اللمبات بعيده عن باب الشارع
كانت تلحقه بس مع الظلامم ماصارت تشوفه
راما بخوف : ايااد !! ايااااد !!
بس مارد عليها لفت وشاافت الاشجار الكبيره تتحرك وتتخيل هي انها اشباح واصوات الهواء والورود والعشب خلاص حااسه برعب كبير
سدت اذنينها وغمضت عيونها ودمعت عيوونها ونزلت من مستواها : اياد اياد :" وينك ):؟ اياااد رد
كانت خايفة مره بس الي مخوفها سكوت اياد !!
بس فجاءه انتشر النور
فتحت عيونها وشافت ايااد راجع بعد ماولع اللمبات والكشافات
وقفت ودموعها ع خدودها والخوف ف عيونهاا للحين : وينك):؟ ليه تركتني ؟
اياد وقف قدامها وهو يرمش : تبكين؟
راما مسحت دموعها بسرعه : وش متوقع اسوي؟ في هذا المكان الي يخوف))):
اياد يرمش : فاجأتيني من جد وين رامتي القوه
كاانت واقفه قداامه بس عيوونها تشوف المراجيح البعيده عنهم وخدودها متورده حاسه انها طفله وماعرفت وش تقول! هي قويه بس لما تخاف تتبخر قوتها ..
اياد : راما ؟ راما ناظريني
راما خذت نفس : خلاص . ومشت بخطواتها ليه جاي هنا ؟
ايااد : وين رايحه ؟
راما : ل أي مكان بعيد عن هالرعب ! الاستراحه هذي عجيبه !
بس تروح عنها الانوار تقلب بيت رعب وبس يجيها النور تطلع من جمالها كأنك في غابه مب استراحه !!
اياد وقف جنبها : عشان كذا انا احبها ! هي تشبه ناس كثيره لا تحكمين عن الناس من اول نظره لك لهم ! يمكن وقت تتعمقين فيهم تلقين معدنهم ذهب
ابتسمت : صح ! ضحكت صاير حكيم =))
اياد : اصلا انا الغلطان الي قلت لك
راما تضحك : غلطان من البدايه لإنك جبتنا هنا ):
اياد : أي صادقه غلطان لإني جبتك معي
راما وقفت ضحك : خلاص انا آسفه ! بروح للمراجيح !
فكت عبايتها وراحت للمراجيح وركبت فوق وحده منهم وبدت تدف نفسهاا الي ارتفعت اخيراا
ابتسم وهو يشوفهاا ! طفله ؟ او كبيره ؟ مايدري بس الي يعرفه انه يحبها بكل حالاتها ! حتى وهي زعلانه عليه :$
بس تنهد الاستراحه هذي من وقت لوقت يروح لها ! يفرغ حزنه فيها بدون مايدري احد ! يمشي في كل مكان فيها ! يطلع احزانه ..
قرر قبل يقوول لراما عنها وعلمها هذا السر الي ماحد يعرفه !
هو متضايق اللحين عرف ان الاستراحه هي المكان الوحيد الي يشوفه وهو حزين اكثر مما هو سعيد لكن ليه جته رغبه انه ياخذ راما معه؟
مع ان لو كان لحاله بتكون له الحريه اكثر ؟ بيطلع كل حزنه بدون مايخاف انها تشوفه !! راح لجهه المسبح ! بعيدد شووي عن المراجيح جلس بعد مارفع اطراف بنطلونه وغط رجوله في المسبح !
تنهد ! يحس مشتاق لرنا بشكل ! فقدهاا .. ويحس انه فاقد ابوه بشكل كبير خصوصا فتره زواج رنا وشهر العسل ! يتمنى لو انه موجود ويشوف طفلته صارت عروس ! ابتسم بحزن وبداخله شوق يوجع .
وثم تذكر الشغل والشركه ! والامور الي فيه .. بس رجع يتذكر راما
هي مالها ذنب ب شغله ! ينشغل بشغله ويتركها في كل مره ؟ مايصير بعد
ومايقدر يترك الشغل ويصير معها ! حاس انه ضاايع ! بس هذا الشيء هامه ووو هموم كثيره !! مايدري يفكر في هذا او ذاك ؟ او يلقى حل للمشكله هذي ولا للثانيه .. حاس بتعب . يبي يرتاح ! يتمنى لو يقدر يطلع كل الي دااخله من حزن من تعب من كتمان ؟
تنهد بحزن كبير انتبه لصوت مويه المسبح وهي تطلع زي صوت الامواج لإن في احد جالس يلعب برجوله داخلها لف ورمش وهو يشوف راما جالسه جنبه ومدخله رجولهاا ف المسبح مثله وتحرك المويه برجولها !
اياد يرمش : انتِ من متى وانتِ هنا ؟
راما بابتسامه هاديه : من وقت كنت تفكر بعمق كبير!
اياد لف وصار وجهه قدامم ويشوف المسبح ويسمع صوت المويه !

راما بحنان : وش مضايقك ي عيني ؟
اياد رسم ابتسامه خفيفه : الشغل
راما : وغيره ؟
اياد : واحس اشتقت لرنا
رااما : مثلي ): بس اكيد في شيء غيرهم ووش بعد؟
اياد :بس.
راما وكأنها عارفه انه يكذب : بس ؟
اياد: أي
راما : متأكد ؟ قول اياد بكل اريحيه لإني بعد ماقوم بروح وبترك كل الي سمعته هنا في الاستراحه .
اياد ابتسم : تقدرين ؟
راما : أي بس انت قول وش فيك ؟
اياد غمض عيونه وحط راسه ع كتف راما وهو يتنهد : من جد راما انا تعبان
راما بحناان : بسم الله عليك حبيبي وش فيك ):؟
اياد : كل شيء احس صار صعب! وكأن قوتي بتنهار
رمشت وهي تسمع كلامه مستحيل اياد القوي يصير ضعيف؟ حتى مجرد خيال عجزت تتخيل !!!!
راماا : وش المشكله ي روحي؟
اياد : أي مشكله تبين؟
راما : الاكثر وجعاً
اياد تنهد : ابوي
راما حزنت وبهدوء : والي اخف ؟
ايااد وهو يحس من التعب جااه النومم ووده يناام بشكل :...
راما بهمس : اياد ؟
اياد بصوت فيه نوم : هاا
راما : وش مضايقك بعد ؟
اياد وكأنه يهلوس : آنتِ !
رمشت اكثر من مره : انا ؟
اياد : لإني بعيد عنك وفي الشغل ! يضيق صدري واحس اني ظالمك
ماعرفت ترد!!
اما ايااد ف خلاص مع الجو الهاادي وصوت المويهه الخفيف والتعب الي هدهه غفى بدون مايحس ع كتفها
كاانت للحين تشوف المويه الي تتشكل بسبب الحركه !
حاسه بحزن عشان حزنه ! تتمنى لو تعطيه شيء يخفف عليه ؟
وش ممكن تقول له ؟ كيف تقدر تسااعده !
مب بس هي تضعف حتى اياد القوي تجيه اوقات يضعف !
مافي احد قوي دايم .. لازم يجينا وقت نضعف فيه !
الوقت الي فيه تنتهي طاقتنا وتحملنا لكثير من الإشياء
بس الاوجع اذا كانت مشكلتنا الشوق للاموات؟
مافي حل لهذي المشكله ! وش ممكن يخففها؟
ذكرياتنا وايامنا معهم قبل! توجعنا ومافي علاج لـ هذا الوجع!
تنهدت وهي تفكر !!

ماحست بالوقت وكم مرت من دقيقه؟
طوولت وهي ع هالحال .. تجاهلت كتفها الي بدآ يوجعها بسبب اياد
اياد عطاها سعااده كبيره .. علماهاا اشياء كثيره , عاشت معه سعيده ~
يستاهل تصبر عشانه كم ساعه , لازم تكون اقوى !
عشانها وعشان اياد بعد وعشان تقدر تواجه الحياة !
مرت سااعه كاامله وكتفهاا كل شوي يزداد وجع !
بس ماتبي تعطيه اهتمام تتجاهل الوجع ! مع انها تفكر بس وجعهاا كان يخرب صفوو تفكيرها ..

شافت ساعتها 2:05 الليل !
راما ترمش " معقوله ننام الليله هنا):؟ " صح الاستراحه جميله بس هي خايفه تنام فيها وبعدين وين تنام ؟ مافي لا سرير ولا بطانيه ولا وساده !
مافي أي وسيله من وسائل الراحه ! واياد ناايم ومستحيل تقومه ..
ع الاقل النوم ياخذه شوي من الهموم والتعب !
ابتسمت بهدوء وقت تذكرت ان رنا اخيرا بترجع ! من جد فقدوهاا بشكل كبير!! وهي صارت هاديه لحالها حتى خالتها لاحظت !
القصر فاقد جزء كبير , كبير مثل حبها لرنا !
وبين ماهي تلعب ب المويه برجولهاا حست ان الوجعع ف كتفها خف !
رمشت بس حست ان الثقل انزااح لفت وشافت اياد قاامم ويرمش !
ابتسمت له ابتسامه حلوه : مسآء الخير :$
اياد وهو مب مستوعب : مساء النور ! لف شاف المسبح والاستراحه !
تذكر صح هم كانوا هنا ؟ بس كم نام !!
اياد : انا كم نمت ؟
راما بكذب: مدري! يمكن ربع ساعه او نص ساعه !
اياد وتوه يستوعب : انا نمتت ع كتفك؟ آسفف رااما!!
راما ابتسمت : لا عادي ماوجعتني ! وتضحك لو انك اوجعتني قومتك لا تخاف
اياد ابتسم براحه : ماخفتي لحالك؟
راما : لا ماخفت لانك كنت جنبي <33
اياد : مدري كيف نمت ! انا اذكر اني كنت اتكلم
راما: عادي غفوه
اياد : أي صح ؟ يالله نرجع !
راما بابتسامه : آيه يالله !
قاامم ومسكها مع يدهاا وقاامت معهه طلعوا من المسبح وهي لبست صندلها وراحت تجيب عبايتها وهو ينزل اطراف بنطلونه !
جته وهي لابسه بس العبايه والطرحه والنقاب بيدهاا وشعرهاا مرفوع بس في خصلات ناازله منه !
اياد وقت شااف المكاان الي كان يلعب فيه وهو صغير تنهد وكأنه رجع له شريط من الذكريات
انتبهت له وبابتساامه هاديه : أيــاد
رفع راسهه
رااما : س تغنينا الجنه عن فناء الدنياء س تنسينا وحشه الفقد ووحشه الأوجاع !
اياد ابتسم بهدوء : يارب هدايتك وراضك وثم الجنه
راما : آمين !
كانت عباره وحده نطقتها بس عيونها فيها كثير عبارات !
حس انهاا تشجعه ؟ او تواسيه ؟ او كأنها تبي تقول ببقى معك ماراح اخليك! حس ان عيونهاا فيها كثير اشياء !
وحس بالراحه لإن راما جنبه ! راما معه للإبد .
مشى بجهتها وهي لبست وتغطت وركبوا المايبااخ
للحين كتفها يعورها بس مثل ماتجاهلت قبل ؟ تتجاهل اللحين !
وهم ف السياره كاانوا ساكتين .
و مسافه الطريق ووصلوا للقصر اخيراا
وبعد مادخلوا وصعدوا لجناحهم اثنينهم بدلوا ملابسهم !

راما : اياد !
اياد : هلا؟
راما : شفت الحزن الي فيك ؟ بسجده يزول , صل الوتر لإنها راحه القلوب
اياد ابتسم : أي صاادقه بروح اتوضى
راما وهي تمشي : وردد كثير الي كل الاحزان الكبيره الله اكبر *
اياد بهمس خافت : الي كل الاحزان الكبيره الله اكبر * حس براحه وحس ان الله معاه وانه هو الرحمان الرحيم الي بيخفف من كل همومه !
والاثنين توضوا مع بعض وكلهم صلوا الوتر !
وراحوا يناامون :$

يوم وصول رنا
الكل مبسوط بشكل ! والسعاده في اياد وامه وراما اضعاف سعاده الباقين
كانوا من جد مشتاقين لهاا !! ما تعودوا تغيب عنهم فجاءه كذا !
وبدون أي لقاء ! صح يكلمونها بس لما تجيهم غيير !!
في القصر

راما بحماس: ياااه خالتي بتجي اخيراا )):
الام بحماس مثلها : ماصدق بس ربع ساعه واشوفهاا ):
راما : ي حظ اياد راح يستقبلها بالمطار
الام : اياد ووعمها سالم كلهم راحوا :"
راما : ياربي مشتاقه لها مرررهه
الام : الي مهونها علي انها بتنام عندنا يومين
راما : أي أي سعاااده )): بس بعدها عندهم عزيمه ف حمولتها ولازم تروح
الام ضحكت : أي العزيمه لها وماتروح !
راما ابتسمت : وانتِ معزومه صح ؟
الام : ايه !
صاروا يسولفون بس سكتوا وقت شافوا اياد داخل وابتساامته مرسومه عليه ومن ورااه رنااا
الام كاانت اقرب من راماا واول ماشافتها خمتها بقوه : رنننو
رنا دمعت عيونها وبشوق : مااماا ))): اشتقت لكك ))):
الام : ي حياتي ي بنتي ): وانا بعد الحمدالله ع سلامتك
رنا : ألله يسلمك :"""
وبعد ماتفااكوا
رنا ودموعها تنزل : رااااممماا
راااما جت وخمتهااا بقوهه : رنااا ))):
ماتكلموا وقت الخمهه كاانت دموعهم تنزل وثم وخروا
راما تمسح دمعتها بسرعه : الحمدالله ع السلآمه حبيبتي
رنا ابتسمت : الله يسلمك !
فكت عبايتهاا وجلست معهم
الام : كيفك مرتاحه ؟
رنا : أي ي روحي
الام : وكيف يزيد وكيفك معه ؟
رنا بابتسامه : تماام ! انتم كيفكم ؟ مشتاقه لكم بشكل
الام : احنا بخير !!
راما : تماام واحنا اشتتقنا لك بشكل :""""
رنا :ي زينكم )): يالله احس معي سواليف كثيره
راما ضحكت : لو اجلس معك شهر كامل ماخلصت سواليفنا
رنا تضحك : من جد!!

نتركهم ونروح لـ قصر الخاله جواهر ؟
في جنااح حناان
رن جوالهاا
دخلت غرفه نومهاا وهي تسمع رنين الجوال شاافته ع السرير خذته بس وقت شافت المتصل من الارتبااك رمت الجوال !!
تشوفه وهو يرن ؟ وش ترد عليه وتقول؟ وش ممكن يسولفون فيه!
بس ضحكت ع نفسها ! وش دعوه لو ان الي متصل عليها وحش يوم ترمي الجوال!
خذت الجوال من جديد وتنفست بعمق وردت بنعومه : مرحباا
بدر : اهلاا حناان كيفك ؟
حنان : تماام وانت ؟
بدر : بخيير وكيف خالي وخالتي؟
حنان ابتسمت : كلهم الحمدالله
بدر : حناان انتِ فاضيه اليوم ؟
حناان رمشت بتعجب : أي ؟
بدر ابتسم : حلوو لإني ابي اخذك
حناان رمشت وبخوف : وين تاخذني؟
بدر ضحك ويستهبل : لقصرنا خلاص !
حناان بغباء صدقت والخوف باين : والزواج ؟ لحظه
بدر يقاطعها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه صدقتي؟ دعابه =)) لا باخذك لـ كافي لإنني في امور كثيره لازم نتفق عليها !
حناان رمشت وتوها تستوعب توردت خدودها وحست من جد انها غبيه وبخجل واضح : آسفه ..
بدر ابتسم : عاادي ! انا قلت لابوك ووافق ! معك نص ساعه البسي وخلصي وبجي اخذك
حناان ترمش : طيب !
بدر ابتسم : مع السلآمه
حنان : مع السلامة وسكرت منه رمت الجوال وبسرعه جنونيه راحت للحمام خذت شااور سريع وثم وقفت عند دولابها وش تلبس؟ ياربي !!
ماتدري عيونها تنتقل بين الالباس بسرعه وفيها حيره !!
طااحت عيونها ع فستاانها الفووشي خذته كآن انيق بكل ماتعنيه الكلمه وكيوت ! مب فخم بس كيوت ! وجميل لبسته وراحت قدامم التسريحه وتطلع ادوات مكيااجها الكثيره البلشر والقلوساات و الكنترول والقلتر واشياء كثيرهه وتطلع الريش الي ماتنعد وتختار احسنهم وبدت تصلح بشكلهاا !
دخلت عليها امها ورمشت : وش تسوين ؟ لا تقولين فاضيه وجالسه تلعبين؟
حنان وهي ترسم عيونها : لا ماما بليز شوي اخلص واقولك !
وبعد مانتهت من رسم عيونها : وش رايك حلوين؟
الام ابتسمت : تجننين بسم الله عليك بس وين رايحه ؟
حنان : اتصل علي بدر وقال لي بياخذني وان بابا موافق
الام رمشت وهي تتذكر: أي صح نسييته ! أي اجل روحي الله يوفقك
حنان : ويااك بس احس خايفه
الام : لا تخافين ريلاكس ريلاكس !
حناان تحط البلشر : أي أي !
الام : اناا بعد بروح لـ صديقتي من زماان ماشفتها
حناان : الله يحفظك
الام : آمين اسمعي حناان ماتطولون اكثر من 3 ساعات مافي
حنان ترمش : انا مالي دخل القرار بيده لإنه هو الي يسوق السياره
الام : اذا شفتي انكم طولتوا قولي له رجعني
حنان : ماتوقع معي الجرأه وبعدين مستحيل نجلس اكثر من 3 ساعات !
الام وهي تطلع : المهم علمتك مع السلامه
حنان : سياا !
خلصت من شكلها اخيرا بقى شعرهاا
برمتهه ورفعتهه بطريقه نااعمه !
ولبست ساعتهاا والاشياءات هذي كلهاا * سلكوا لـ اشياءات =)) *
وجابت شنطه انيقه وصغيره وحطت فيها اهم الاشياء !
ولبست الكعب اخيرا ! هي جااهزه اللحين !
وقفت قدام المرآيا وهي تشوف شكلها ! ابتسمت برضاا ع شكلها الكيوت !
جلست ع السرير وهي تاخذ نفس : الحمدالله انتهيت قبل يوصل بس ماكملت جملتها الا وجوالها يرن
خذته وردت : هلا
بدر : اهلين ممم حناان خلصتي؟
حنان : أي
بدر ابتسم : كويس انا عند البااب
حناان قاامت : اوك دقايقق واجيك
بدر : زين سلاام
حنان : سيا وسكرت منه ولبست عبايتها ونزلت شاافت سياارته اللؤلؤليه واقفه وتقدمت بهدوء بخطوات ثابته وكانت جالسه تهدي نفسها مع انها مع كل خطوه قلبها ينبض اكثر !
حنان ( خلاص ريلااكس انتِ رايحه مع زوجك! مين ؟ زوجك مب جني!)
ركبت السيااره وبعد ماسكرت البااب : السلام عليكم
بدر يصافحها : وعليكم السلاام !
وحرك السيااره نتركهم ونروح لـ قصر فهد

في جنااح نور
كانت تكلم رياان وهي تضحك وب اريحيه عكس حنان المتوتره الخجوله!


نور : بس ماتخيلت اني بتزوجك
ريان : انا خفت وقت خطبتك ترفضين
نور : من وين لي الجرأه ارفض؟ شخص مثلك عيب ينرفض
ريان ابتسم : تسلمين
نور: الله يسلمك ! من جد ريان انا سعيده اني زوجتك :*
ريان : وانا اسعد منك بكثيير <33 بس متى نحدد زواجنا ؟
نور : مممم لا تقول لي بعد شهر او شهرين لإن مستحيل!
ريان : اجل 3 شهور ؟
نور ترمش : 3 شهور ؟؟
رياان : أي لا تطولينها وهي قصيره يالله نور عشان اخذك من هالقصر الكبير الي انتِ فيه
نور ابتسمت : انا موافقه :$
ريان ابتسم بسعاده : شكرا من جد
نور : لا تشكرني :$
رياان : اا نور دقيقه بسكر وبتصل عليك !
نور رمشت : اووك
سكر ريان وهي حطت جوالها جنبهاا
ماتصدق انها تملكت ع ريان وانتهت ؟
تذكرت في ذيك الليله
كانت السااعه 10 الليل امها قبل نص ساعه سافرت !
حاسه ب الحزن كل مره تسافر امها هي تحزن ؟
تحس انها شيء مب مهم عند امها ! مب يعني كبرت يعني خلاص ماتحتاج اهتمام .. هي كل ماكبرت لازم يكبر الاهتمام معهاا !
محتااجه لامها بس مستحيل تعترف قدام امها ! لإنها عارفه وش راح تكون رده فعلها وهذا الي موجعها !
بين ماهي تفكر وحزينه عيونها امتلت دموع بس سمعت طق الباب
ع طول مسحت دموعهاا وصارت تصلح شكلها : مين ؟
ابوهاا : ابوك
استغربت وابتسمت بهدوء : تفضل !
دخل الاب عليها وهو مبتسم : السلام عليكم
نور : وعليكم السلام حيااك !
جلس ع الكنبه وهي جنبه
الاب : كيفك ؟
نور : تماام
الاب : وكيف رجلك ؟
نور : هي بخير !
الاب : نور في شيء تبينه ؟ او محتاجه شيء! قولي لي لا يردك احد
نور : مشكور ماتقصر بس انا مب ناقصني شيء
الاب : اشووى الحمدالله ! ممم حبيبتي اليوم انا جاي اقولك ان في واحد خطبك
نور تأشر ع نفسها : خطبني انا ؟
الاب : ايهه رجال والنعم فيه حقيقه انا احبه وصديقي !
رمشت ماتدري ليه ف اللحظه هذي جاء ريان ع بالها " اتزوج واتركه؟ "
نور وهي ترمش : بابا صديقك يعني ف عمرك ؟ تبيني اقبل اخذ واحد كبرك!!
الاب ضحك : لا مب شرط يكون كبري لا هو صغير بس ماشاء الله عقله كبير هو شريكي اسمه ريـان الـ..
رمشت بصدمه " رياان ؟ ريان ماغيره! الي حبني من قلب صادق!! "
الاب : فكري واستخيري وي ليت ماتطولين ف الرد و ي نور فكري زين الرجاال ينشرى وانا ابوك
نور تهز راسهاا وهي غرقت بالافكار وبهمس : ان شاء الله!
الاب حط يده ع راسها وهو يسمح عليها : الله يوفقك لكل شيء فيه خير لك
رفعت عيونها وهي ماتوقعت حركته بس استانست منها كثير وابتسمت : آمين
الاب قاام : انا استأذن
نور وقفت معه : اذنك معك!
طلع الاب وهي رجعت لسريرهاا !!
ريان خطبها ؟ ريان بعد كل اللي صار ؟ تقبلها وتقبل حبها ؟
رياان بيكون زوجها ؟ بتكون معه ع طوول ! مايفرقهم شيء!!
بتكون مع الشخص الي حبها والي مستعد يضحي ب أي شيء عشانها
مع الشخص الي يستاهلها اكثر من غيره !!
تحس انها تحلم !! بس حست بسعاده كبيييره ماتنوصف !
استخاارت وحست انها مرتااحه .. وجلست يومين تفكر مره بقلبها؟ ومره بعقلها بس ب الحالاتين هي وافقت عليه ! قالت لابوها عن موافقتها وشافت الفرحه بعيونه باارك لهاا وهي رجعت لجنااحها !
اول شيء سوته اتصلت بريماس وجماانه وقالت لهم يجوون وبعد ماوصلوا؟
في جناحها
جمانه : وش الخبر المهم الي جايبتناا من امكاننا عشانه؟
ريماس: ترا لو يصير شيء سامج بأصفقك
نور ابتسمت : لا متأكده بيفاجئكم !
جمانه بحماس : بسرعه قولي وشو ؟
نور : مممممم انا اول شيء انخطبت
الثنتين مع بعض : من ججدك ؟
نور : والله وثاني شيء وافقت !
جمانه وريماس بفرحه :كذااابه ؟ مبرروك :$
نور : الله يبارك فيكم :$
جمانه : ومين سعيد الحظ ؟
نور : رياان
ريماس وهي ترمش : مين ريان ؟ وش عائلته !
نور : ريان الـ..
جمانه ترمش : ريان الـ.. ؟ وبعد ثواني صرخت الي يراقبببك!!!!
ريماس بصدمه : آيششش ؟ من جدكك ولا تمزححين علينا ؟؟
نور : والله هو نفسه
جمانه متسعه عيونها : خطبك و وافقتي؟
ريماس ترمش بتعجب : ماصدق!!
نور : والله ! بقولكم سر
جمانه : سر يصدمننا مثل هذا؟
نور : يمكن!
ريماس: الله يستر قولي لنا ! اسرارك صارت تخوف
نور : مممم بعد كل الي سوينااه ! انا حسيت بندم كبير
جماانة : ماسوينا شيء يخليك تندمين!
نور : لا وقت شفت قهره وعصبيته حسيت اني تافهه سويت شيء بايخ وخليته يفقد اعصابه ف النهايه خطة مدبره ! وحسيت اني خسرت شخص يحبني من قلبه ! يعني ندمت ! وصرت افكر فيه ف الايام الاخيره خصوصا مع جرح رجلي ماصرت اتحرك كثير وصرت افكر اكثر واكثر اكتشفت فيه اشياء كثيره ! الشجااعه والقوه وانه لاحقني بينقذني بدون أي تردد ! واشياء كثيير ماحسيت اني صرت احبه بدون مانتبه !* نور ماقالت لهم الموقف الاخير الي بينها وبين ريان ف المراجيح *
وثم خطبني وكأنه حاس ب تفكيري وبعد مافكرت واستخرت !
قلت عشان ماندم طول عمري بوافق ! و وافقت هو رجال وبابا يمدحه طول الوقت ماتشوفون فرحه بابا لما وافقت !!
ريماس : اشياء غير متوقعه نهائيا
جمانه تضحك بغرابه : مُستحيل ! حبيته الشيء الي ماتخيلته حتى!
نور : عارفه انكم متفاجئين بس هذا الي صار!
ريماس ابتسمت وحطت يدهاا ع كتف نور وصارت تطقها بخفيف : الله يوفقك سعيده انا عشاانك <3
جمانه ابتسمت هي الثاانيه : الحمدالله بتتزوجين الشخص الي يحبك متطمنه انا عليك <3 مبروك مره ثاانيه :$
نور دمعت عينها : احبكم :" الله يبارك فيك ):
جمانه تمسح دموعها : ي طفله بدون بكاء وابتسمت بحب واحنا نحبك!
نور رمت نفسها عليهم وصارت ف الوسط بين حضن ريماس وحضن جماانه كل وحده منهم خمت الجزء الي عليها من جسم نور !
وبقووا معها !! وثم بعد كذا ما طولوا وتحددت الملكه وتملكت والكل عرف
نور و ريان كل شيء صار بسرعه ! وطبعا امها عرفت وقت الملكه !!

في فيلاا ابو جوري
جوري : ماما لقيتي ل سعود وحده ؟
الام : لا والله للحين مالقيت ! كل ماخترت وحده ارجع واهون!
جوري ابتسمت : انا عندي وحده لايقه له بشكل!
الام : مين ؟
جوري : صديقتي ارياام !
الام وهي تتذكر : الي جت ف ملكتك ؟
جوري ابتسمت : أييه هي هي
الام ابتسمت : أي ذيك المملوحه ماشاء الله
جوري : أي شوفيها ماشاء الله مملوحه وذكيه وداخله طب
الام : اوهه لا اله الا الله <33 تصدقين شكلها البنت المنااسبه
جوري : ايه لايقين لبعض !
الام : عطيني رقم امها ي جوري
جوري انبسطت ان امها اقتنعت ب اريام ع طول ! : مممم هو مب عندي بقولها واعطيك
الام : زين !
وشووي وجابت رقم ام ارياام !
وخذته الام !
كانت بتتصل بس دخل سعوود وهو حااس بتعب رمى نفسه ع الكنب : افف الله ياخذ ابليسسك ي بااسل
الام ترمش : بسم الله عليك وش فيك ؟
سعود : هاه ؟ لا بس احس اني عطشااان مره !
قامت جوري
الام : وش منه ؟
سعود يضحك : باسل الحقير خذ جوالي وجلست الحقه الي مانهد حيلي
الام تهز راسها بيأس : انا شكلي بهون ومانيب متصله!
سعود يرمش : تتصلين ع مين ؟
الام : ع الحرمه اخطب لك
جوري دخلت وبيدها كاس مويه وهي تضحك ع امها
سعود : افاا ليه ؟
الام : اللحين تلاحق اخوك كأنكم مبزره ! هذا واحد بيتزوج
سعود شااف المويه وابتسم : شكرا ي احلى جوريه وخذ الكااس وشربه
جوري تجلس: العفوو
الام تشوفه يشرب الكاس مره وحده وتتسع عيونها : بسس ! بشوويش اشرب لا تشرقق
سعود بعد ماخلص الكاس مره وحده حطه ع الطاوله الي قدامه وهو يضحك : لا تخافين ! بس يما حددتوا مين بتخطبون لي؟
الام تتصل ع ام اريام : جاوبيه ي جوري
جوري ابتسمت : أي حددنا وحده اسمها ارياام
سعود : ومين اقتراحه هذي؟
جوري: اقتراحي
سعود يناظرها : جوري لو تصير شينه بروح لك وبقتلك تفهمين؟
جوري ضحكت : لا لاتخاف انا عارفه انها عاجبتك!
سعود وهو ناسي انه شاايف اريام ب الصدفه وبسخريه : ألي يسمعك يقول شايفها !
الام تحرك بيدها بمعنى اسكتتو وهي تقول : السلام عليكم !!
جوري بهمس : آووص ماما بتخطبها اللحين
سعود يرمش وبنفس الهمس : ماشاء الله عليكم كل شيء بسرعه بسرعه =))
جوري تضحك : انطم كل هذا عشانك

ومر الوقت سريع ووصلت السااعه 2 الليل
في قصر ابو اياد
كاانوا ف المطبخ يطبخون لهم
من كثر ماسولفوا جااعوا =)))
كلهم ماجاهم النوم وجلسوا يسولفون !!
مره يضحكون بقوه ومره يهدون ومره يتحمسون ومره تعلى اصواتهم ومره يخففون الحماس !! متقلبه احوالهم =))
راما : أي قولي الساالفه الي فشلتك!
رنا وهي تتذكر : آآه ي فشيلتي ))): تخيلي طلعناا انا ويزيد بنتمشى اوك؟
راما تهز راسها : أي ؟
رنا : آنا اذكر اني امشي واشوف الناس الي حولي ومبتسمه واحوالي طبيعيه بس الله يقلع ابليس ذيك الطفله!
راما بحماس: ليه وش صار
رنا : واانا امشي شفت طفله جالسه ومعها طفل مثلها بس يمكن اكبر منها بكم سنه جالسين ع الكراسي ومعاهم كرسبي وهو يأكلها لإنه خايف عليها انا كنت اشوفهم ومبسوطه عليهم واقول يالله معقوله الحب يكون موجود من الطفوله ؟ وكنت افكر وانا مركزه عليهم ! يزيد كاان قدامي ع طول !
انا من قوه حماسي كنت اشوفهم وماشوف قدامي وجالسه افكر !
وفي ف الشاارع موويه انا مانتبهت لهاا يزيد نبهني طيب؟ بس انا مانتبهت له ولصوته ! وانا امشي مدري كيف زلقت !
راما صرخت : وطططححتي ؟؟؟
رناا : تخيلي طحتت ع ورااء طييحه اليمممه بشككل))):
راما ترمش : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ي حيااتي وش صار فيك !!!
رنا : تضحكيين ي تبن )):؟
راما : معليش تخيلت شكلك =)) طيب كملي وش سويتي )):؟
رنا : انا ماستوعبت اني طحت ! جلست ف مكاني تخيلي متنحه !!
راما : ولا قمتي اول ماطحتي
رنا تهز راسها بعلامه لا : ماقمت ! جلست ارمش ااه ظهري وقتها يعورني مره مره ابي استوعب وش صار؟ اذكر أني اشوف حاله الحب الي هناك وش الي خلاني اطيح ! دمعت عيوني بس الي يفشل اكثر فيه بنتين اسبانيات حقيرات شافوني وقاموا يضحكون وحده ع الاقل ذووق كاتمه ضحكتها بس الثانيه ماقدرت وجالسه تضحك شفت يزيد يمد يده لي وهو كاتم ضحكته ! وقت شفته كاتم ضحكته صارت دموعي تطيح اكثر وانا مره متفشله قمت معه وانا حالتي صعبه ملابسي فيها موويه !
وحالتي قرفف ! غير كذا ظهري الي والله اوجعني مره مره )))):
قال لي يزيد : بسم الله عليك تعورتي؟
رناا خانقتها العبره ماتقدر ترد :..
يزيد كتم ضحكته لانه مب الوقت المناسب خصوصا وهو يشوف دموعها انتبه للمويه الي ع ملابسها : خلاص بنرجع للفندق عشان تبدلين!
مشت معه من غير حرفف كان مااسك يدهاا ويقول لها انا منبهك كيف طحتي؟ ويسألها وكذاا ! ويوم وصلت للفندق دخلت الحمام وبكت الي انتهت بكت من الفشيله والاحراج ومن الم ظهرهاا ! قالت له ان ظهرها يوجعها مره وغيرت وبدل ما يروحون يتمشون راحو للمستشفى يكشفون ع ظهرها )):

راما : ي حيااتي انتِ ): وانقلبت الرحله لـ مستشفى )):
رنا : أيهه )):
راما : كل من ذوليك
رنا : ايه جعلهم هم والكرسبي حقهم الـ..
راما تقاطعها وهي تضحك : ادعي عليهم بكيفهم بس الكرسبي ماله دخل=))
رنا تضحك : من القهر =)) والله جلست كم ساعه وانا يالله ارد ع يزيد احس متفشله
راما : يزيد المسكين عسااه ضحك ؟
رنا بقهر : ألا ف المستشفى شفتهه وهو يروح وميت من الضحك
راما: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا صراحه مؤدب مب مضحك قدامك وراح بس المصيبه انتِ شفتيه =)))))
رنا : ايه بس ماقلت له اني شفته
راما : أيه كان اصفقك لو قلتي له ! ماله داعي !
رنا : أي عارفه =))

في قصر عبدالعزيز
جناح تولين كاانت تكلم حناان
حنان : أي وتكلمنا ب المواضيع المهمه
تولين : اخس ي مهمه مثل =))؟
حنان : انطمي ! حددنا موعد الزواج
تولين بحمااس : احلفي متى متى؟
حناان : بعد شهرين واسبوعين
تولين ابتسمت : حلوو يعني بعد مارجع من شهر العسل! اقدر احضره :$




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:12 AM   #96

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 29 ماقبل الاخير
قراءه ممتعه – يتبع

حناان : أي انا تعمدت احطه بوقت الكل يقدر يحضر فيه
تولين : ي زينك
حنان : وهو يسولف تصدقين ممتعه سواليفه
تولين : اشوى الحمدالله
حنان : ايه والله !

مرت يومين !
واليوم هذا عند تولين مميز لإنها اخيرا بيجتمعون عندها وسن وديم ومنار
حاسه بسعاده كبيره من جد مشتاقه لهم والاحلى ان راما معها واخيرا بتشوفهم

راما ترمش : اسمعي جتني فكره!
تولين ترمش : وشو ؟
راما : انتِ خليك هناا تشوفين المدخل بس الي ف المدخل مايشوفونك وانا بستقبلهم ع اساس اني انا تولين ! بشوف بيفرقون بيننا ولا لا =))
تولين ضحكت بحماس: أي فكره حلووه!!
الجميل ان الثلاثه بيجون ومعهم في وشهد وكلهم ف سياره وحده :$
وكلها مسأله وقت ووصلوا رن الجرس وراحت راما تفتح
اول مافتحت تذكرت " صح ماعرف هذي وش اسمها وهذي وش اسمها" بس لا زالت مصره ع الكذبه الي بتسويها
دخلت اول وحده منار وشهقت : تووولييننن
راما بتمثيل : ححبيبتي )): *طبعا هي قالت كذا عشانها ماتعرف ان هذي منار =))*
منار خمت راماا بشوق : اشتقت لك مرره
راما : ي زينك )): واناا والله مشتاقه لكم كلكم :$
وسن : منااروه وخري بخممها
منار : وسن انتِ قلق
ابتسمت داخلها " هذي منار وهذي وسن الي تكلمت عنهم كثير"
وسن خمت راما : كيفكك ؟
راماا : تمام انتم ؟ والله لكم فقدهه
وسن : انتِ بعد ))):
في: انا بخمها وخري
راما " مين هذي):؟ "
في خمتهاا ووخرت وثم شهد واخيرا ديم
راما " شكل هذي ديم ع حسب توصيف تولين "
ديم دمعت عيونها : توووت )))):
راما : عيونهاا )): وتخااموا
اما تولين ف كانت ميته من االضحك ع شكل راما الي كل مادخلت وحده تتفاجئ وتبي تعرف مين بس بعد كل هذا كذبتها نجحت وصدقواا
بعد مادخلوا ف المجلس وجلسوا
ديم : وين راما متحمسه اشوفها
راما : وانا مره متحمسه اشوفكم
وسن تضحك : وش دخلك انتِ راما الي مفروض تتحمس
راما ترمش " أي صح نسيت =)) " وضحكت وبترقيعه: أي كلنا متحمسين نشوفكم
تولين دخلت وهي ميته من الضحك : مرحبباا بناات !
البنات صاروا يرمشون بتتنيحه ! من جد نسختين !!
في: انتِ راما ؟
تولين تضحك : افا فيون ماعرفتيني ؟ انا تولين
البنات ع طول لفوا ل راما : اجل هذي مين
راما تضحك
تولين ضحكت: هذي راما لعبت عليككم تسوي نفسها انها انا
شهد : تكذبين!
تولين تضحك : قسم بالله ! راما تأشر ع شهد هذي مين؟
راما وهي تشوف البنات : عرفت اسمأهم كلهم منهم والي تو تكلمت قلتي لها فيون ف يعني انها في اجل هذي بتكون شهد
ديم : احلفوا انك انتِ راما
راما: والله العظيم =))
ضحكواا البنات وخموا تولين
وقالوا انهم مره يتشابهون لدرجه انهم مافرقوا حتى ب الاسلوب والصوت
ديم: طيب راما قولي لنا اسمأنا
راما : اوك انتِ ديم وهذي منار وذيك في والي جنبها شهد وهذي ممم انتِ وسن او سوسن ؟
وسن ضحكت : الي تبين =))
راما : اسفه نسيت أي واحد
منار: الاثنين
راما ترمش : نعم؟
ديم : نسميها سوسن ووسن ! تدرين ليه؟
راما: ليه
ديم : ابوها كان يبي يصير اسمها وسن وامها تبي سوسن !
هو اسمها الحقيقي وسن بس احنا صرنا نسميها مره وسن ومره سوسن يعني كل الاثنين لها
راما : من جدك ؟
ديم : والله اسألي تولين مب اول ماجيتينا كنا نسميها سوسن ؟
تولين :الا ثم فجاءه سميتوها وسن وقلتوا لي ان لها اسمين !
راما : وانتِ متعوده ع الاثنين
وسن : أي =))
وبين ماهم يسولفون
ديم : صححح انا مصدوومه مره !!!
وسن : وش الي صادمك ؟
ديم : تولين وسلطان
البنات وكأنهم يتذكرون
في: أي شيء مايُصدق
شهد : حتى اني اتخيل ماقدرت
منار: بس بنات من جد لايقيين لبعض
تولين بخجل : شكرا
وسن بخبث : اجل يوم ينقذك من الشجره كاان حُب :$ اخس والله
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وسن : شلون هالحب مانتبهت له
في: أي والله عاد انتِ شغاله مراقبه فيذاك =))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
راما: وجع خلي الناس يرتاحون وهم يحبون بعض لازم تكشفينهم
وسن تضحك : أي ولا مارتااح =))
منار: اتوقع سها لو تدري جاها اغماء
وسن :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه لا بتنسااه
ديم : اكيد !!
في: وصاار يحبك ي تولين بدون ماندري :$
تولين بخجل :اسكتووا خلاص :$
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
راما تضحك : لا لا كل شيء ولا اختي ! يالله لا تحرجونها !
شهد : اخس ي الدفااع
منار: لا خلاص تولين عندها سلطان وراما
راما :أي :$
وسن تستهبل: أي عارفه قولي بدون خجل الله يخليهم :$
ديم ومنار: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تولين : وسن انطمي ي تبن !
ضحكت وسن : سوري سوري و رجعوا يسولفون ب امور ثانيه , البنات تقبلوا راما بشكل لإنها اساسا زي تولين بس شخص ثااني =)) وراما حبتهم وكذا :$ وتبادلوا الارقاامم
دخلت عليهم نورة
وسلمت عليهم وثم طلعت عشان تعطيهم راحتهم ف السواليف والاستهبال!

وبعد ماتعشوا رجعوا يجلسون ف المجلس
وراما صارت جنب شهد
شهد : معليش فيني فضول
راما ابتسمت : لا عادي
شهد : شوفيي سؤالي فيه فضول زايد تبين تجاوبين او ماتبين براحتك الزبده انتِ زوجه اياد المشهور صح ؟ كيف الحياه مع الشهره ؟ يعني مافي مضايقات او شيء زي كذا؟
راما : الا ! الشهره جد يع! مانروح ل أي مكان لإن بيكشوفونه ! والبنات فيهم جرأه مقرفه ! يعني عادي يتجمعون عليه كأنهم اول مره يشوفون ولد!
وحتى احيانا يطيح ف قنوات ! وهي تهز راسهاا بيأس اياد فاشل في التنكر
شهد : ي حيااتي ! من جد حاسه ب معااناتك !
راما : أي من جد تعب والمشكله ان اعظم الاوقات اياد يكون مشغول ب الشركه والشغل يعني الناس تحسدني مايدرون ان احياانا والله يمر يوم كامل ماشوفه مع اننا ف نفس الجناح !
شهد متفاجأه : الله !
راما: أي يعني ارجع من الجامعه انام اصحى القاه رايح للشركه تجي السااعه 8:30 يرجع وذاك اليوم كنت نايمه بدري يعني ماشفته !
شهد :ي روحي والله ): الله يعين ويخفف من ساعات شغله
راما ضحكت : آمين آمين !
شهد : ي ختي حبيتك ): ماشاء الله تجيبين العافيه
راما : ي زينك حتى انتِ الواحد يرتاح معك :$ حتى اني منّت عليك لدرجه اني جاوبتك بكل شفافيه
شهد :ي زينك بس :" ي خي احب الي مثلك خلاص اول مانتعرف بدون رسميات
راما: أي صادقه الميانه اجمل <3
شهد : بس احيانا لازم نحذر مب كل شخص نمون عليه
ابتسمت : أي معك حق !

وبعد سواليف جااء سواق وسن و وودعهم البناات وراحوا !
راما ابتسمت : من جد جميلين
تولين : مره :$ بس تبنات من جد اخجلوني ):
راما ضحكت : فلهه والله =))
تولين : اوص بس )): رن جوالها وكان سلطاان
تولين: راما وش يبي؟
راما : تستهبلين تسأليني؟ يعني اناا وش بيخليني اعرف؟
تولين : مابي ارد احس اني خجلانه !
راما ترمش : خبله انتِ ؟
تولين : لا بس يعني احسهه عارف ان تو فيه البنات وكذا
راما: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اقول الله يرحم حالك بس ! بلا استخفاف وردي
تولين : وش يبي متصل ف الليل؟
راما تشوف ساعتها : ترا الساعه 11:14 يعني بدري
تولين : مابي ارد !
راما تناظرها : انتِ صاحيه ؟ ترا المتصل والله العظيم انساان مب شبح
تولين : ماابي اقولك احس مدري وش اقول له!
راما : اسكتي ولا تقولين شيء اسمعي وش الي بيقوله!
تولين : بس!
انقطع الاتصال بين ماهم يتناقشون
راما تشوفها : مبسوطه ؟
تولين : ايه ! لإن احس مستحيه اكلمه!
راما : ع فكره ترا هذا كلها شهر وتعيشين معه!
تولين : اووص لا تذكريني ): ي ماما قرب موعد الزواج!
راما: أي راح شهر وبقى شهر!
رن جوال راما وكاان ايااد وودعت تولين ورجعت للقصر

بُكره = الظهر
قاامت راما ع رنين جوالهاا الي ازعجهاا
سحبت الجوال وردت بصوت كله نوم : هممم ؟
تولين تصاارخ : رااامماا قوومي!! بسسررعهه!
قامت بفزع : وش فيك تولين ؟
تولين تضحك بسعااده : بسرعه راما تحممي والبسي ! بدون أي نقاش
راما ترمش بعدم فهم : فهميني وش السالفه؟
تولين : اسمعيني زين تعالي لنا اللحين ؟ تفهمين اللحين سوي المستحيل لو تجين ع رجولك المهم تجين
راما: والله ماجي ع رجولي فاضيه لك امشي في الشمس !
تولين تضحك : ياربي الغبيه صدقت هذا من باب المبالغه بس بسرعه تعالي
راما: طيب ليه؟
تولين : فيه مفاجأه بتموتين من السعاده عشانها يالله بسكر سياا وسكرت
راما : توولين؟ توولينوه! اصبري نتفااهم ! وخرت الجوال وهي تشوف شاشته الحقيره سكرت):
قاامت من سريرها تحممت ولبست لبس انيقق وصلت وخلصت
ورفعت شعرهاا النااعم ذيل حصاان! تعطرت وحطت قلوس ونزلت تحت
في الصااله كاان فيه اياد وامه يتقهون اما رنا ف رجعت لقصرها!
راما ابتسمت : السلام عليكم
الام وايااد : وعليكم السلآم!
صافحتهم وجلست : كيفكم ؟
الام : بخير وانتِ؟
راما : تماام !
الام : تبين قهووه ؟
راما بابتسامه : ماتقصرين ! بس ماشتهيت والله
الام : براحتك!
جلسوا يسولفون ربع سااعه
راما : ممم اياد قبل مايجيك النوم او شيء من هذا القبيل =))
اياد : هالمره المقدمه مدري كيف جايه؟ وش من القبيل؟
راما تجاريه : والله؟ اجل المره الجايه بغيرها ! الزبده
ايااد : أي؟
راما : الله يعافيك ابيك توديني لاهلي
الام ترمش : بسم الله عليهم فيهم شيء؟
رااما : لا ان شاء الله ! بس متصله تو تولين علي تقول تعالي ضروري ممن قوه الامر تقول لو تجين ع رجولك!
الام ترمش : بسم الله اقول ي راما اخاف فيهم شيء !
راما : بس صوت تولين ماكان حزين؟
الام : ولا سألتيها ليه ؟
راما : الا بس الحقيره سكرت بدون ماتعطيني اجابه ! ولفت لاياد وهي مبتسمه ف لوسمحت ممكن توديني؟
اياد : يالله قومي البسي عبايتك!
راما وقفت : شكرا وودعت خالتها وراحت خذت عبايتها وشنطتهاا وركبت مع اياد وكلها مساافه الطريقق وقبل يوصلون بشوي رن جوالها
راما : الو ؟
تولين : وييننك ؟
راما : خلاص ي قلق انا ف الطريق وصلتكم !
تولين ترمش : لا تقولين لي انك رايحه لقصرنا!
راما : اجل وين ؟
تولين تشهق : لا ي غبيه قصر بابا احمد
راما : نععم؟ تستخفين دمك انتِ ولا ايش؟
تولين : والله العظيم!
راما : ليه قصر بابا احمد! عبود ولا ناصر فيهم شيء؟
تولين : لا بس انتِ تعالي
راما لفت لاياد : اياد سوري بس قصر بابا احمد
اياد بملل : لا بدري!
راما : سوري انا مثلك مادريت!
اياد يتحلطم بصوت منخفض !
راما رجعت للجوال : اسمعي تولين
تولين : نعم ؟
راما : كتبن والمره الجايه وضحي كلامك وسكرت ف وجها =))
راما عصبت عليها وع سخافتها وايااد الثاني !
تحلطم وهي سمعت حلطمته وماتبي ترد عليه عشان ماتصير مشكله من تفااهه!
وصلوا اخيرا لقصر الجد احمد
قبل تنزل
اياد : ابتسمي
راما ترمش باستغراب: ايش؟
اياد : ابتسمي
رااما ترمش : ابتسم ؟
اياد : أي رايحه لهم مكشره ؟ يالله ابتسمي وروقي ماصار الا الخير
راما ابتسمت : ان شاء الله وشكرا اياد
ابتسم بخفيف لها : العفوو
راما نزلت وبعد مارنت الجرس فتحت لها احد الخدم دخلت استغربت وهي تشوف شنطتين حقت ملابس كبيره وكأنها حقت سفر عند باب الشارع
راما " مين بيسافر؟ "
اول مادخلت القصر سمعت ضجه واصوات!
راما ترمش " وش هذا ؟ "
كاانت واقفه عند الباب الي يدخلها لجووى مستغربه بس شافت سمر طالعه من المطبخ
راما : سممر
سمر لفت وابتسمت ابتسامه واسعه : رااماا جت وصافحتها كويس جيتي
راما فكت عبايتها ورتبت شكلها : وش السالفه سمر؟
سمر : وش فيك؟
راما : ليه انا واهلي هنا ؟ والاصوات عاليه مين موجود غيرك انتِ ونوال؟
سمر ابتسمت : تعالي شوفي بنفسك! مسكتها مع يدها ويمشون وكل ماقربوا وضحت الاصوات والضحكاات والسواليفف
دخلت المجلس راماا ووقفت وهي تشوف بصدمه !!
ترمش عجزت تستوعب الي تشوفه لكن الي زااد صدمتها صدمه الي جالسه بوسط المجلس ومعها بنت صغيره غريبه!!!
صرخت مينو بفرحه : رامممممااا وراحت خمتهاا بقوه
بس راما متنحه
تولين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ي الخبله تكلمي!
راما تشوف اختها وهي متنحه من جد: وش السالفه؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سوزي : راما رده فعلك بايخه تراا =))
لمينا :كذا تستقبليننا ؟
مينو الي للحين خاامه راما وتضحك : ماستوعبت =))))
ستورياا : أي حرام عليكم ترا توها قاايمه من النوم!
راما ترمش : انتم كيف هنا؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رينا تستهبل: احنا في سافر وايجي من باريس لهنا!
حنان : رينااا ي حقيره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رينا تضحك : مدري عنها الخبله تتكلم عرببي مكسر =))
راما استوعبت اخيرا وصرخت وخمت مينو وخمت البقيه
راما : جيكا مين بنته هذي؟
جيكا ابتسمت : بنتي
راما رمشت : ايش؟
جيكا تضحك : قسم بالله ولدت قبل اسبوع بس ماعلمتكم حبيت اسويها مفاجأه
راماا ترمش : انتِ من جدك ؟
جيكا : اللحين انتِ ماصدقتي اننا وصلناكم وماراح تصدقين انها بنتي؟ والله العظيم بنتي
راما صرخت وخمتها : مبببروك الحمدالله ع سلآمتتك
جيكا تضحك : الله يبارك فيك ويسلمك ي بطيئه الاستيعاب =))
جلست راما جنب امها : ماصدق الباريسين معنا هنا ): بموت من سعادتي
الام ابتسمت : أي والله ! احلى مفاجأه
راما: ماكنتم تدرون ؟
الام ضحكت : لا مثلنا مثلك!
جواهر : اتصل علي ناصر روعني قال ضروري تجين
نوال تضحك : مافي الا هالطريقه عشان تجين انتِ وحنان =))
الام : انتِ روعك ناصر وانا روعني عبدالاله
تولين : مب صاحين عندهم اساليب فاشله ):
حناان تضحك : أي الي يعرفونه ترويع المسلم =)))))
جيكا تستهبل: يالله عااد لا تحشون ب عيال اختي !
سمر تضحك : كفوو عاشت الخاله =))
جيكا : أي اشجع منك ما دافعتي عن زوجك =))
مينو : مسكينه لو دافعت ما سلمت من الطقطقه =))
سمر تضحك: ي زين الي فاهمتني :$

كانوا خبرين صدمه ل راما وصول الباريسين قبل ماتنتظرهم ؟ وولاده جيكا :$<3333333 اسعد شيء صار لها وماتوقعته!

راما : عساكم بتطولون ؟
رينا : أي هالمره بنطول مره :$
لمينا : شهرين جالسين ع قلبك <3333
حنان : بعد زواجي بيروحون :$<33
راما صرخت : الله وناسسهه )): يعني بتروحون قبل تبدأ الدراسه باسبوع بس ؟
سوزي تضحك : أي بالضبط <33333
ستوريا : يعني شهرين وزياده بعد <333
راما : بمووت ))): الحمدالله شيء جميل جميل جميل
جيكا : ي زينك انتم الجميلين والله
لمينا : يالله مشتاقه لكم بشكل
تولين : واحنا مره مره مشتاقين لكم
جواهر ابتسمت : كل ماتذكرت انكم بتجلسون شهرين انبسط احس بنشوف بعض وقت طويل :$<3333
جيكا ابتسمت بفرحهه : ايهه والله <33
راما : احلى شيء توري موجوده :$
توري : خلاص ماستغني عنكم
تولين : ي زينك لو تدرين
دانه : تدرون احس مبسوطه ان توري معي ! ع الاقل اضمن معي وحده اذا جيتوا تسون اشياء مجنووننه تكون معي جالسه لإننا كلنا حامل):
حنان : ما فهمت كيف؟
دانه : مثلا ذاك اليوم اشتهيتوا تتسابقون؟ او تلعبون ب المويه او شيء زي كذا بضمن ان توري بتكون جالسه معي لإننا مستحيل نركض ومدري ايش واحنا كلنا حاملين *توهقت ف الجمع مره ثانيه=))*
تولين ضحكت : أي اشوى معك احد يونسك =))
سوزي : الحمدالله خلصت :$<33
رينا : أي والله <33
جيكا : تحسين هم كبير ورااح
الام نوره :أي الحمال هم كبيير!
توتيينا : الله يصلح الذريه
الكل : امين!

بعد يومين من هالساالفه ؟
كانت راما ف قصر ابو اياد ورنا زايرتهم!
راما من قامت تحس نفسها مسدوده ! ماتدري ليه ووقت جاء الغداء ماكانت تبي بس الخاله اجبرتها وكلت لكن مب هنا المشكله؟
المشكله ان معدتها ماتقبلت الاكل ورااحت ترجع – وانتم بكرامه –
وحست عقبها راما بالقرف وانسدت نفسها اكثر من قبل !
اليوم سبحان الله غير تحس بخمول خفيف وسده نفس غريبه!!
العصر
رناا : ي حياتي اخاف بدايه تعب
الام : لا تتفاولين عليها !
راما : مدري والله !
الام ابتسمت : اليوم بيجوننا ضيوف
راما ابتسمت : أي الله يحيهم
الام : كل ماتذكرت ان بشاير وبناتها وبنات سالم ونور بيجون انبسط
رنا : أي والله مشتاقين لهم <3
وكلها ربع ساعه ووصلت بشاير معها جمانه و رحاب وولدها
وبعد الترحيب وبعد ماستقروا
رنا : حلوو رحووب جايه مع عمتي
رحاب: أي نايمه عندهم وجيت معهم =))
جمانه : بس ليون بتجيننا مع فيصل *رجعوا من الشرقيه قبل كم يوم*
الام : ااهاا
جلسوا يسولفون بس راماا وكأنها بدايه تعب !
مافيهاا حيل تتكلم او مالها خلق تتكلم ! راسمه ابتسامه خفيفه .
حتى انهاا مب رايحه مع تولين وحنان ومينو ولمينا والهنوف لـ المول
هالمره حتى ريناد والعنود مب رايحين للمول
العنود احمد زوجها بياخذهاا ورينااد جالسه مع عبير الي حملها اتعبها

وصلت اموااج وجلست !
الام : وين ريماس؟
امواج : مدري عنها والله جايه انا مع نادر!
بشاير: بتجي هي مع مين؟
امواج : ي بدر او السواقق
بس كلها دقايق ووصلت ريماس مع نور جااين مع بعض !
وثم وصلت لين اخيرا واكتملوا طبعا ام نور مسافره !
وصاروا يسولفون ويضحكون ومدري ايش
بس راما تحس ان كبدها حايمه !!
وهااديه بزيااده مب زي العااده قبل اقل شيء تسويه ترسم ابتسامتها الواسعه الحلوه بس اللحين يالله انها مبتسمه !

امواج : راما وش فيك؟
راما : والله مدري بس احس بخمول خفيف
لين : اخاف مانمتي امس زين ؟
راما : مدري نمت الفجر امس!
امواج : ومتى قمتي؟
راما : 12:49 الظهر
لين : أي يمكن عشان كذا !
امواج : اجل سوي لك كافي عشان تصحصحين
لين : مشوار كافي شوفي الشاي قدامك تبين اصب لك؟
راما ابتسمت : لا شكرا حبيبتي والله مالي نفس شيء!
امواج : بسم الله عليك
راما : ألله يسلمك !
جلست رااما معهم العصر والمغرب وبعد كذاا ودعتهم وراحت لـ اهلها
في قصر الجد والجده كانوا مجتمعين خوال راما وعمانها بس البنات الي قلتهم رايحين للمول مايبون يضيعون أي يوم!
كان فيه جيكا وسوزي وريناا وسوزي وسمر
جت وسلمت عليهم ! تصوروا انها من بعد الغدا ماطب ف فمها شيء!

وكانت نفس الحاله هااديه !
الجده : وش فيك ي راما ؟ شكلك فاقده البنات
جيكا : واحنا جمادات ):
راما : لا والله مب كذا ! ماما ساره مافقدتهم والله امس شايفتهم =))
ستوريا تضحك : تعجبني الي ماتجامل
راما ضحكت : مستحيل اجاملكم انتم =))
جواهر : كفوو
نوره : احس ناقصين اليوم مره !
جواهر ابتسمت : أي لا عبير ولا نوال ولا دانه ولا البنات جااين!
منيره : أي الله يعين الكل انشغل !
نوره وجواهر : امين !
ويوم وصل العشاء ؟
جلست معهم ف الطاوله حطت لها سلطه خفيفه
بدت تااكل كان الوضع طبيعي بس حتى توها مانتصفت حست بمعدتها تقلب ! خافت ترجع زي الغداء قامت بدري !
راما : الحمدالله
الام : راما ماخلصتي سلطتك
الجده وتوها تنتبه لصحن راما : بعدين هذا اكل ينوكل ؟
راما : والله شبعانه !
الام : ماكلتي عشان تشبعين
الجده : اجلسي وكملي اكلك وبلا دلع!
جيكا تضحك وبهمس : رااما ثنتين الله يعينك
راما بنفس الهمس : مره ! خذت نفس وهي تقول والله شبعاانه لوماشبعت كان ماقمت ! تحس مافيها حيل حتى تقنعهم وتحس معدتها تقلب اكثر !
الام وقت شافت شكل بنتها الي باين مالها خلق تجادل او تقنعهم : براحتك بس لو جعتي كلي
راما : ان شاء الله ومشت وهي ماشيه تسمع الجده تعطي امها نصايح عشانها ومدري ايش
صعدت فووق وراحت لحماام جناح البناات
وخلاص ماعاد تقدر تتحمل ورجعت *تكرمون*
وحست بقرف اكبر واكبر ! مب حاله اذا كلت رجعت الي كلته ؟
وش الفايده اجل ؟ ولإن مزاجها تعكر بشكل وتحس ماعاد لها خلق تكمل الجلسه !
اتصلت ف اياد وبعد مارد
راما : اياد
اياد : هلا حبيبي؟
راما : تقدر تجي تاخذني؟
اياد يشوف ساعته : اللحين؟
راما: أي
اياد : بدري تو الساعه 10:25 ؟
راما : أي عارفه بس ابي ارجع
اياد : ليه فيك شيء؟
راما : لا
اياد : يعني مره مره تبين ترجعين؟
راما : اياد انت مب فاضي رحت مع السواق مع أي احد ! بس انت فاضي ولالا؟
اياد رمش : لا خلاص مسافه الطريق وجاايك
راما بامتناان : شكرا من جد ):
اياد وهو مستغرب منها : ي هلاا
بعد ماسكرت منه نزلت ولقت بعضهم خلص عشاء وبعضهم لا !
جلست ف الصاله جنب رينا الي خلصت عشاء
ورينا صارت تسولف وهي ردودها مختصره الي اتصل اياد وقال انه عند البااب قالت لهم بتروح استغربوا بدري ! بس شكلها فيه خمول قالوا ان فيها النووم وودعتهم وطلعت
ركبت المايبااخ : السلام عليكم
اياد : وعليكم السلام وحرك السياره استغرب ماسولفت ولا تكلمت ومسنده نفسها ع المرتبه!
اياد : راما فيك شيء؟
راما : لا مافيني شيء!
اياد: متأكده؟
راما : ايه ! معليش اياد اشغلتك
اياد : لاا عاادي !
ووقت وصلوا شكرته ونزلت اما هو ف حرك سيارته دخلت وحمدت ربها ان الكل جالسين ب المجلس يعني مايشوفونها صعدت ع طول لجناحها وغيرت ملابسهاا ورمت نفسها ع السرير وماحست الا وهي بسابع نومه!

صحت من بكره ؟ كان نفس امس ! اذا كلت رجعت؟
ومن بعده ؟ نفس الشيء

وبعد يومين ؟
قاامت وهي ف نيتها انها ماراح تاكل شيء ابدا !
وتجنبا ل اجبار امها وجدتها لها ع الاكل ماراحت لاهلها
الغداء قالت ماتبي ولاحد اجبرها العصر راحت خالتها ورنا اساسا اليوم ماجتهم واياد طلع
ف بقت ف القصر لحالها ! بحريه تاامه بدون مايقول لها احد اجلسي
كاانت تحس بتعب يزيد ع خفيف ! وتحس ان خلاص معدتها ماتتقبل ولا شيء بس مويه !! عايشه ع مويه !
مر العصر والمغرب والعشاء وهي بس الي يخليها تقوم من السرير؟ الصلاة وثم ترجع لسريرها يعني يوم كامل ع السرير بدوون حركه!
لا اكل ولا شيء بس يوم اذن المغرب قامت تصلي وشربت شوي مويه!
بطنها عورها لإنها ماكلت شيء بس مافي شهيه عشان تاكل!
تحس ان بطنها عورها لكن ماتقدر تاكل لإن نفسيتها مسدوده بشكل تاام!
وبعد ماصلت العشاء رجعت لسريرهاا وهي حاسه بتعب !
غمضت عيونها وغفت بدون ماتحس!

ومن بكره فتحت عيونها ع صوت اياد الي يصحيها
اياد : يالله تأخرتي قومي صلي الظهر
تحس انها مكسره وكأنها امس ماشيهه طول اليوم!
تحس بتعب وبضعف .. وتحس مافيها حيل تقوم!
اقتنعت ان فيها فايروس ف بطنها :" بس طفشت منه اكثر من يومين وهي حاسه بقرف وغثيان !
تبي تقوم بس تحس مافيهاا حيل وتبي ترجع تنام بس صوت اياد مستحيل يخليها تناام ! خذت مابقى لها من قوه وقامت وتوضت وصلت ورجعت ع السرير وصارت تتلوى من الم بطنها يوم كامل ماكلت فيه ولا شيء !
بس المصيبه ان شهيتها للحين مسدوده تحس لو كلت شيء رجعته!
يعني كلت او ماكلت مافي فايده! شيء يقرف وماتاكل اصرف لها من انها تتقرف وينقلب مزاجهاا
اياد ملاحظ تصرفاتها ف الاكل بس وقت شافها رجعت تنام بعد ماصلت حط لها عذر بس مايقدر يقول انها سهرانه امس لانه هو امس رجع لانه ناسي شيء من جناحه الساعه 9:12 ولقاها نايمه يعني نايمه بدري!
كان عنده شغل وطلع براا ووقت جاء الغداء اتصلت امه تبلغه وورجع
راح يصحيها بس قالت ماتببي اكل وبحالتها ذيك عرف انها مستحيل تاكل بتعاند الي تطفشه ! نزل وتغدا مع امه وثم صعد ومعه صينيه فيهاا اكل عزلوه لها !!
حط الصينيه ف الغرفه الي فيها بلازماا ورااح لها ف غرفه النوم فتح ضوء الابجوره وهو يصحيها بس ماتستجيب له بالعاده ينادي اسمها مره مرتين وترد هالمره يحس طفش هزهاا ثم تحركت
اياد : راماا قوومي
فتحت عيونها : وشو ؟
اياد : قومي !
: اذن العصر؟
اياد : لا بس باقي نص ساعه ويأذن قومي يالله راما!
كحت راما وحاولت تقوم بس تحس ان مافيها طاقه تساعدها انها تقوم!
كان يشوفها وهو مستغرب كان باين انهاا عاجزه ع انها تقوم ومب بسبب النوم لا واضح انها مهدوده !! والتصرف مستحيل يكون تمثيل يعني صدق
ايااد : راما تعباانه ؟
رااما ترفع اكتافها بمعنى مدري!
اياد حط يدهه عليها بس لا حرارتها معتدله مب حااره!
مسك يدهاا وساعدها تقومم وثم وقفت وتحس ان ودها تجلس!!!
اياد : راما ؟
راما : اللحين وين رايحين؟
اياد : للغرفه الثانيه؟
رااما : ليه ؟
اياد : عشان تاكلين؟
راما : اياد مابي شيء والله ماشتهيت شيء!
بس بطنها طلع صوت !
اياد يرفع حاجب : كذبي ع غيري
ومشى وهو ماسكهاا وهي معه تمشي ببطء وتعب!
جلسوا ع الكنب ف الغرفه الثاانيه
كاان يوريهاا الاصناف ع ان في اكثر من صنف بس خلاص تحس بكبدها تقلب !! وريحه الاكل ازعجتها ! المشكله بطنها يطلع صوت وهي تحس ماتقدر تاكل لو ملعقه وحده ! استغرب من وضعها ؟ دامها جايعه ليه ماتاكل؟ حاول حاول فيها ب الطقاق رضت تشرب بس شوربه لانها اخف الاصنافف الموجوده
اياد وهو يشربهاا اول ملعقه
بس طبت الشوربه ف فمها وبلعتها؟ خلاص تحس بترجعهاا قامت بسرعه رغم خمولها وتعبهاا وراحت للحماام وصارت تكح ورجعت
اياد يرمش بتعجب واضح وهو مرتاع عليها ؟ وش كلت اصلا عشان ترجع! تونا البدايه ملعقه!
خلاص تحس ماتبي ولا شيء يدخل معدتها .
رجعت وهي متقرفه وحاسه بتعب : قلت لك ماشتهيت ! اياد لا تجبرني من جديد !
اياد : اقول انتِ مب طبيعيه تعالي نكشف عليك؟
راما : مابي انا بخير بس لإني ماشتهيت لا تخاف وقت اجوع باكل
رجعت لغرفه النوم وهو خايف عليها خذ الصينيه وعطاها وحده من الخدم
ورجع يشوف راما الي جالسه ع كرسي التسريحه وحااطه راسها ع التسريحه
اياد : راماا دام فيك النوم ارجعي نامي ف السرير؟
راما : بنتظر يأذن !
اياد : براحتك
وفعلا انتظرته ويوم اذن توضت وصلت ورمت نفسها ع السرير
اياد يرمش: اليوم بعد ماراح تروحين لاهلك ؟
راما: مالي خلق!
اياد : روحي ووقت تشوفينهم صدقيني نفسيتك بتتغير
راما : والله مالي خلق اياد ):
اياد : روحي عشاني ! متأكد وقت تشوفينهم بتشترين !
راما : ياربي ي اياد ! انت تأمرني ؟
اياد : والله عشاانك شوفي وقت حسيتي ان خلاص مافيك تقعدين اكثر اتصلي فيني وانا بجيك
تنهدت وهي تقوم وراحت غيرت بجامتها وكل الي سوته بشعرها انها رفعته ع شكل كعكه ويالله حطت شوي قلوس ورشت عطر!
سحبت شنطتها ولبست عبايتها وراحت معه !
مع حركتها كأن شوي بدا يخف الخمول ! بس ماراح بالكامل!
حطها ف قصر احمد لإنهم مجتمعين اليوم فيه
دخلت سلمت عليهم وجلست
مالها خلق تسولف مالها خلق تاكل مالها خلق تتحرك؟
كل شيء مالها خلق تسويه لو انها جالسه ف سريرها اصرف
الشيء الي تسمعه ويضحكهاا تبتسم عليه
استبدلت الضحكه ب ابتساامه !
الام جتها : راما فيك شيء؟
راما : مافيني ماااما ! بس احس معدتي هاليومين مب طبيعيه
الام : ليه ؟ انتِ كلتي شيء وضرهاا
راما : معليش ماما نهائيا ماتذكر !
الام ترمش : هو جاك الزهايمر؟
راما ابتسمت بخفه : يمكن!
الام : ي بنتي شكلك مايطمن احسك ناحفه وذابله مره !
راما تنهدت : الله يعين !
الام : كلي عشاني
راما " ي اياد رفضت عشان كذا ): " تنهدت : ان شاء الله
راحت للمطبخ ولقت تولين وحنان يسولفون هناك
تولين : راما حبيبتي وش فيك؟
راما : معدتي قالبه هاليومين




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:14 AM   #97

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 29 ماقبل الاخير
قراءه ممتعه – يتبع
حنان :يوهه ي روحي الله يعينك ي شين المعده وتعبها !
راما : مره ! خذت من الثلاجه فراوله ! بس عشان امها !
كلت حبه وحده وتحس ان معدتها بدت تقلب بس مب زي اليوم عند الشوربه! يعني الحمدالله مارجعت !
راما : اليوم ماراح تروحون للمول؟
تولين : لا بكره
راما : انا اسفه والله ): ماقدرت اجي معكم هالاياام
حنان : ترا بيجيك كف
تولين : راما وش الرسميه هذي ي تبن ):؟ انتِ ماجلستي عبث جالسه عشان معدتك تعورك وبعدين احنا اللحين كثار يعني عادي لو تجلسين
راما تنهدت : احس بتأنيب الضميير
حنان : انا قلت بيجيها كف صح؟
تولين : قومي عطيها الكف الي ازعجتينا فيه
راما : جربي
حنان : لا ماقدر ع راما اختي ):
راما : أي اضبطي وضعك =))
تولين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه حسيتك ولد
راما : الله يقلع ابليسك كل النعومه هذي وولد ؟
حنان : أي نعومه حتى شعرك رافعته !
راما : اوص بس :" حلو منها سوت هالحوار ! لإنها خلاص تحس انها بتدوخ ! اتصلت ع ايااد وجاها ع طول صلت المغرب و ودعتهم وراحت
الكل استغرب ! صايره تروح بدري بشكل !
حتى نوال وعبير مايروحون بدري مثلها!!

اسبوع كامل وهي ع هالحاله !
تحس ب غثياان تقلب معده ماتاكل شيء الا وهي مرجعته لو كان شيء خفيف اخلاقهاا خلاص مقفله ماتكلم احد طول يومها ف السرير
بطنها يعورها بشكل كبير حاسه بضعف ماتتحرك كثير ! واذا وقفت تحس بدوخه ونحفت 4 كيلو ! وحالتها صعبه !
قاامت العصر
استغربت اياد ماصحاها اليوم؟
وبتعب توضت وصلت وهي جالسه لانها ماتقوى توقف!
صلت الظهر والعصر
حست انها جايعه ! استغربت هالشعور!! من زمااان ماحست فيه !
بتكمل اسبوعين اللحين !
حست بفرحه لانها اخيرا حست انها جايعه !
قاامت وهي تشوف سفن ديز قدامها كم حبه خذت وحده وكلتها !
ماحست ان معدتها تقلب زي العااده ! انبسطت مره !
وكلت كل الحبات الموجوده !! وثم رجعت لسريرهاا
تحس وكأن بدت تجيها طاقه خفيفه ! قررت تنزل وفعلا نزلت القصر مافي احد الا هي والخدم !
راحت للمطبخ سوت لها توست وجبن وكلتهم بغت تموت من الفرحه لانها تااكل طبيعي اخيرا انتهى الفايروس الي اقرفها؟
بس ي فرحه ماتمت حست بتقلب ب معدتها! وجاهاا احبااط !
خافت ترجع الي كلته بس لا للحين ماوصلت لـ هالمرحله !
رجعت لجناحها ونامت صايره ف فتره تعبها تناام بشكل مب طبيعي!
نص يومها نوم !
رجع ايااد المغرب ولقاها نايمه توقع انها من الظهر وهي كذا
صحاها وقامت وتوضت وصلت المغرب
ايااد : البسي عبايتك
راما : ليه ؟
اياد : بوديك المستشفى
راما : لاا مابي
اياد : مب كيفك ! تعبت من عنادك خلاص قومي
راما : والله كلت اليوم توست وكلت كيك شوف القراطيس حتى
اياد يشوف الزباله وشافت ثلاث قراطيس ل للكيك ابتسم : حلوو في تقدم؟
راما تحاول تقنعه :أي أي ومارجعتهم وانت بكرامه يعني خلاص انا طبت ماله داعي مستشفى
اياد : انتِ فيك خوف من المستشفيات غريب!
راما : اكرهها ماخاف منها !
اياد : الزبده ماتبين تروحين لها طيب بالمناسبه هذي تعالي تقهوي معي
راما : اوكك اسبقني ببدل واجيك!
اياد : طيب
راح يطلب القهوه من الخدم وطقوا باب الجنااح وخذها منهم وجلس ف الغرفه الي فيها بلازماا
وهي غيرت بجامتها ولبست برموداا و تي شيرت وجدلت شعرها !
تحس الحمدالله فيها طاقه تتحرك !
رشت من العطر وجت : مرحباا
اياد يشوفها : اخييرا ): رجعت لي راما
جلست مقابله وهي تضحك : الحمدالله
صبت له قهوه ولها وهو يسولف وهي ترد وتضحك كلت تويكس !
وماحست ب تقلب المعده ! قبل اول ماتبلع شيء ع طول تحس معدتها تقلب اللحين في تطور !
انبسط اياد مره وهي اخيرا بدت نفسيتها تتعدل !
لها اللحين اسبوع ماشافت اهلها ! اسبوع تروح لهم وتطلع بدري واسبوع مازارتهم نهائيا لان مافيها حيل تتحرك ونفسيتها مب كويسه !
تحس اشتاقت لهم منقهره لان في الباريسيات وفله وجمعات وكذا ):
بس وش تسوي التعب تغلب عليها !
بمنااسبه انها اخيرا طاابت قررت هي واياد يطلعون يتعشون ب مطعم
صلت العشاء ويوم جت السااعه 10
قال ايااد بيغير عشان يروحون !
تنكر نفس العاده
راما بملل : انت اللحين مسوي نفسك متنكر؟
اياد تنهد : واضح اني اياد ؟
راما : أي لو اني غبيه عرفت انك ايااد
اياد يشوف نفسه ف المرايا وهي واقفه جنبه : لا حرام عليك مب لهدرجه
راما : معليش ي عزيزي انت فاشل ف التنكر
اياد يهز راسه : ليه التحطيم):
راما : الحقيقه مُره ي عزيزي =))))
اياد بسماجه : نحط عليها سكر !
راما ترمش : طيب انا هونت اروح معك للمطعم
اياد : افاا والله ): تخليني اروح لحالي؟
راما : شف حل لسماجتك ي رجل =))
أياد : ههههههههههههههههههههههههه ه خلاص بعقل بس ساعديني ف التنكر لو مره يمكن تنجحين انتِ ؟
راما : طيب!!
وبعد حوسه وملابس ووقت خلصووا وطلعوا للمطعم
وبعد ماطلبوا الاكل وجلسوا يتعشون
اياد : ماصدق التنكر ضبط هالمره تخيلي مريت جنب كم بنت ولا لفوا يشوفوني اخخيرا
راما ابتسمت : عشان تعرف مين راما عبدالعزيز
اياد : بدت تغتر !
راما تضحك : لا لا انا مب مثلك ): خلاص اسفه
اياد : انا مب مغرور
راما : بس مقلقني بجمالك =))
اياد ضحك : انتِ حقيره ترا ):
راما ضحكت معه وتحس بسعااده اخيراا بدت ترجع لهاا الصحه والطااقه ورجعت تااكل محرومه من الاكل لوقت طويل ))):

بعد ماخلصوا؟ طلعواا ورجعواا للقصر ~
ومن بكره راحت لاهلها
ورجعت طبيعيه تمااما
كانت جالسه معهم
راما : ياربي مشتهيه نوتيلا
حنان : عليك شهوه !
الهنوف : تشطح دايم
مينو : ابشري ي عيوني من عيوني :$
راما : الله يخليك انتِ وعيونك :$ شوفو السناعه مب انتم !
جيكا: مينو جيبي لها نوتيلا ع هياطكك
مينو قامت : اجيب ليه ماجيب؟
راما ترمش : ي زينننكك )):
تولين : اخس مينو وش عندك ؟
رينا :تكذب ماما امرتها تجيب الجوال حق ماما
سوزي ولمينا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حنان : يعني قايمه قايمه بس عالطريق بتجيب لراما
راما : اوص بس اهم شيء بتجيب لي صح؟
مينو : أي صح عليك لا يهمونك :$<333
راما ضحكت : أي أي <33
توري : صاادقه اهم شيء النوتيلا بيجيك بغض النظر ليه مينو قامت
راحت مينو وجابت اكبر علبه ف المطبخ موجوده للنوتيلا ومعااها ملعقه وتوست وجابت الجوال لامها
ستوريا ترمش : وش بتسوون ؟
جواهر : استغفرالله ي كرهي للوجبه هذي!
نوره : شكولاته وتتوست !! مب صاحيات!
تولين : ماما مالنا ذنب هذي راما مب احنا!
نوره : راما؟ اجل بالعافيه كلي كودك تعوضين النحف الي نحفيته
راما تناظر تولين بنصر: ابشري ي اجمل ماما :$ وانتِ انقهري =)) يوم عرفت انه لي وقفت وماهاوشت
تولين : اوص بس
لمينا : انصحك ي تولين تخلين سلطان ياخذك
تولين : أي شكلي بقوله خلاص خذني معااك
راما تضحك : أي هين ي النصابه =))
تولين ضحكت: كتبن !
جيكا : خير وش فيكم ؟
راما : تخيلوا تخاف تكلمه =)))))
البنات يرمشون : ايش؟
تولين : لا ي حقيره مب اخاف بس يعني مابي اكلمه!
مينو: ليه؟
تولين : يعني من جد احس بالخجل ومدري كيف
حنان : صادقه تحسين ماتدرين وش بتقولين
تولين : ي جمال الي فاهمتني ):
رينا: هذا طبيعي حبيباتي :*
جيكا ابتسمت : كلها فتره وتعدي <3
سوزي : راما حسستني انها ما مرت ب هالمرحله
راما : انا ماكنت اخجل !
حنان : أي صدقوها ي بنات صدقوها
راما ضحكت : ي حقيرره لا تسلكين
جيكا : انتِ مب ماكنتي تخجلين انتِ تخجلين وتخافين ! ي عيني تذكرين يوم الزواج يوم ندمتي فجاءه بسم الله
تولين ضحكت : أي صح صح جيكا شكرا ذكرتيني :$
راما ترمش: نشوفك تولينوه وش بتسوين؟
تولين ترمش بغرور: مستحيل اندم !
توري: اشك !
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه وانا مثلك بعد
لمينا : راما مزعجتنا ابي نوتيلا يوم وصلك ماكلتي ! ضحكت بس ماشاء الله حناان لهت ف الاكل
حنان بعد مابلعت ضحكت : كتبن وانتِ ماطاحت عيونك الا علي انا =))؟
ضحكوا البنات
راما: بسرعه تبون انتم ؟
الي خذت خذت والي ماتبي والي ماشتهت الزبده بعد مانتهوا
العلبه ماكان فيها كثيير يعني اخرهاا !
خذت راما الملعقه ودخلتها ف النوتيلا ثم طلعتها وكلتها كذا يعني كلت ملعقه نوتيلا كامله بدون شيء بدون خبز او مارشميلو !
سوزي : وجع وش جااك ؟
راما قاعده تتلذذ ب طعم النوتيلاا وماعطت سوزي وجه =))
تولين : معليش هي مشغوله ي سوزي =))
جيكا تضحك : أي شوفيها مغمضه عيونها من قوه الاندماج =))
مينو : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
توري تضحك : لا وصاامده رغم انها تسمعنا بس ماعطتنا وجه =))
حنان وهي تاكل : حقيره ):
لمينا : انتِ ابلعي اول ثم تكلمي =))))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
حنان بلعت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه انطمي انتِ من اليوم وانتِ علي ))):
لمينا تضحك : اجل تاكلين وتتكلمين اصبري !!
حنان تستهبل: طيب اسفه استاذه !
راما توها تنتهي وفتحت عيونها : نعم ي الازعااج ؟ وش تبون ؟
رينا : لا حقك علينا اسفين ازعجنااك
سوزي: ايه المفروض نسكت عشاان تتأمل الطعم وتتلذذ فيه بشكل صح
راما : ودامكم عارفين ليه تزعجوني
جيكا : اقول احمدي ربك ان بنتي علي ولا كاان قمت عليك تبين تتأملين ف الطعم روحي عننا =))
تولين تضحك : عصبت عصبت خالتنا =))
جيكا : أي عاد لا تعصبوني كلكم انا خالتكم
حنان : لا تشغلينا تكفين ):
لمينا تستهبل : عيب ي حنون تقولين لخاله كذا
جيكا : ي حلو بنات اخوي مؤدبات =))
حنان : والله لو اني ماعرفكم =))
جيكا تضحك : انطمي بس
تولين وهي تضحك : جيكا شوفي
لفت وشافت راما توها مااكله الملعقه الثاانيه ومغمضه عيونها وجالسه تتلذذ بالطعم =))
جيكا ضحكت وشافت جنبها لعبهه بلاستيكيه صغيره لبنتهاا
خذتها ورمتها ع راما وصقعت ف جبهتها فتحت عيوننها بسرعه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
لمينا تضحك : عليها شكل ))):
حنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه مرره يضحك
راما ماتقدر تتكلم جالسه تبلع =))))) وبعد مابلعت : خيير ؟
جيكا : قلت لك بتتلذذين براا =))
راما : جيكا لعبه بنتك انسيها ي عيني
رينا :راما عورتك ؟
راما : لا ! بس تنسها
جيكا: تكفين وش ابي فيها؟ عندي غيرها خذيهاا
راما : اجل خذيها دام عندك غيرها ورمتها ع جيكا وجيكا مسكتها
تولين : اخس اخس =))
لمينا : بنات فاضين؟
رينا : مرره فاضين عندك شيء
لمينا : وش رايكم نروح للمول نساعد حنون وتولين ؟
سوزي : أي صح
راما : مواففقه :$
تولين : غصب اصلاا تروحين
راما: وش اسوي تؤمتي الشكوى لله ):
تولين : ترا ي تبن كرفت كرف يوم زواجك
راما ابتسمت : عارفه وانا بكرف مثلك <33
تولين : أي كفو
جيكا : طيب بقول الي بيروحون والي مايبي يقول مابي
التؤم وحنينوه ولمينا ومينو ورينا وسوزي وتوري وانا طبعا :$
توري : أي كلنا موافقين
جيكا :يعني بنروح كلنا ؟
تولين : يس
رينا : بنتي بحطها عند ماما
سوزي : وانا مثلك :$
جيكا : وانا بحطهاا عند جواهر او نوره !
وفعلاا حطواا عيالهم وراحووا مع السواق بسياره وحده
المرتبه الثالثه فيها حناان وتولين ومينو ولمينا
المرتبه الثانيه جيكا وسوزي ورينا وتوري وراما !
حنان : اللحين ليه انا ف الاخير واناا العروس؟
تولين : لاحظتي العرايس مخلينهم ف الاخير؟
لمينا : والمتزوجاات كلهم قدام
رينا : أي توكم صغار تركبون قدام =))
راما : أي حبايبي وقت تكبرون نركبكم قدام
منيو : اه ي القهر كبر بعض بس نختلف =))
راما تضحك : أي الناس مقامات
جيكا : راما ان جلستي تتحركين بجلس فوقك
راما رمشت : يما تسوينها جيكا =))))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
سوزي : انتِ وش الي خلاك تجلسين جنب جيكا
راما : انه القدر ):
توري ورينا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
تولين : لا لا تعورين اختي
راما : ي حياتي ي توت ): خلاص تعالي نتبادل ف الاماكن ! اثبتي انك تستاهلين اني اضحي لك بمكاني ):
مينو : والله لو انك بتضحين ب ارض مب مكان =))
رن جوال تولين بس كان صاامت ومانتبهت اساسا انه رن =)) ومع حركه السياره ردت بدون ماتدري =))
جيكا : تولين خليك مكانك مصدقه اني بقعد فوق اختك ؟ وبعدين انتِ توك ماتزوجتي
تولين : مايكفي تملكت ):؟
جيكا تستهبل : لا لازم تتزوجين ! شوفي لك صرفه قولي لسلطانك يغير موعد الزواج ويخليه بكره
رينا : مره ماعندك حل وسط بكره عااد =)))))
توري : يعني اقل شيء قلتي بعد اسبوع =)) خيالك وسيع جيكا =))
جيكا : انتم تراب رجعكم وراء
سوزي : خليكم ساكتين
راما : أي تكفون اخاف تتحمس وتجلس فوقي =))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جيكا تضحك : ترا انتِ عليك خطر ي راما =))
راما تضحك وتسوي نفسها خايفه : لا عاد ؟ اقول تولين خليك مكانك ي اختي اخاف اروح وتجين وتجلس فوقك وبعدين وش الي يخلينا نسلم من سلطان ؟
مينو تضحك : ي خي حسيت ان سلطان وحش
تولين تضحك : انا مثلك محسسيني انه مسوي لهم شيء يأذيهم
توري : ايه يعني لو يعرف ان زوجته صار لها شيء بيعصب!
تولين : بس للحين ماصار شيء بيننا يخليه يعصب !
لمينا : أنا مثل تولين احس مستحيل يعصب ومدري ايش
حنان : والله الرجاجيل ماتدرين عنهم كل شيء ممكن يسوونه !
راما تضحك : يوه تخيلوا بناات لو وحده مننا تطقق تولين ويوصل الخبر لسلطان ويجي يسوي فيهاا الزوج الذي يدافع عن زوجته ويهاوش وكذا :$
توري : ي عيني ع الرومانسيه :$=))))
جيكا: خير بمسكها واصفقها تصفيق وخليه يقول شيء بنت بنت اختي =))
رينا تضحك: ي شيخه القرابه لحالها سالفه ليتك قلتي انا خالتها اصرف =))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
راما : من جد =))
تولين : وبعدين مين قال لك بسمح لك اني بوافق انك تصفقيني واثقه !
جيكا : ومين بيمنعني
تولين تستهبل وكأنها تتكلم بحالميه : سلطاان :$
حنان : واو واو :$
لميينا : ونشوف جوولييت ورميوو ع الواقع
راما تضحك : هي شقراء وهو بعد يعني في امل يضبط الفيلم =))
مينو تحمست : الله جيكا يالله طقيها وانا بوصل الخبر لسطان
جيكا ترمش : اقول سكتو الخبله الي عندكم صدقت =))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
حنان : أي والله اسكتي الله يعافيك =))
تولين تستهبل: باللهِ وكيف توصلين الخبر لسلطان ؟
مينو : ببساطه اتصل عليه واقوله ؟
تولين تتسوي نفسها تغار: نعم نعم ؟وتكلمينه ؟ تستهبل صدق ماعاد في بنات
لمينا : اخسس حركاات وقمنا نغاار
رينا : اخس وين سلطان يسمع :$ وغيره وحركاات !
سوزي : أي :$<333 وطلعتي العاشقه الصاامته :$
تولين ضحكت بين خجلها : انطموا ترا كنت استهبل
جيكا تستهبل : شايفتنا اغبياء؟ تغطين احراجك ب استهبل
راما تكمل مع جيكا : مكشوفه ي روحي =))
حنان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تولين ليتك ساكته تولين : أي من جد اصرف
لمينيا : ي حياتي سلطان من ركبنا وهو موضوعنا هو تولين =))
رينا تستهبل : في الرجعه يجي دور حنان وبدر
حنان : لا تكفون اللهم حوالينا ولا علينا=))))
توري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
راما : يوهه احس هالمره طولنا ما وصلنا للمول
سوزي : أي الشارع زحمه !!
مينو: بس الحمدالله شوفونا ع نفس الشارع الي فيه المول الي نبي يعني وصلنا :$<333
حنان : كم السااعه بناات؟
تولين رفعت جوالها تشوف : 4:30 ورمشت وهي تشوف مكالمه من سلطاان والدقايق تمشي !!
تولين ترمش بصدمه ! تحسب انها تتخيل
تولين بهمس : حناان
حنان لفت وهي تضحك بس طاحت عيونها ع الشاشه وانتبهت للمكالمه صرخت : ايششششش؟
تولين من الخوف سكرت ف وجهه وشهقت بقووه !
جيكا بخوف : وش ففييكم؟
تولين وهي بتصيح : حناان ؟ معقوله سمممع ؟ الدقاايق من بدايه ماتكلمنا))):؟
حناان منصدمه : مدري مدري !!
رينا : وش فييكم !!
تولين دمعت عيونها وغطت وجهااا بيدينها
لمينا خمتها وهي خايفه : تولين حياتي وش فيك ؟
حناان : بنات سلطاان !!
البنات بنفاذ صبر : وش فييه ؟
حنان : سمع كل الي قلناااه
البنات لحظه صمت ثم بصوت واحد : نععععععععم ؟؟؟
حنان : قسم بالله تو في مكاالمه ف جوال تولين تمشي الدقاايق
جيكا : بلا استهبال حناان ترا جد بجلس فوقك لو دريت انه مقلب
حناان : تستهبلين مقلب وتولين تصيح ؟ والله العظيم ماستهبل !
راما ترمش : انتِ من جدك لفت توت بس حياتي !!
تولين كاانت خامتها لمينا من ع جنب وتصيح من الفشيله
رينا ترمش : اقول هذا قولوا له نستهبل
سوزي : ياربي عساا ماياخذ كلامنا بمحمل الجد ؟ احنا عارفين ان تو كل كلامنا استهبال
توري : ولا وحده فينا خذته ع محمل الجديه
مينو تحاول تخفف : لا يمكن ماسمع ؟ يعني بيسمعنا كلنا ؟
تولين بين صياحها : شلون ماسمع وجوالي ع فخذي؟؟؟
حنان : بس ي عيوني بس اهدي ))):
تولين : وش بيقول ):؟ كل سالفتهم اانا )):؟ يالله كميه احرااج ))))))))):
راما بعطف : بس تولين ي روحي :" اهدي اللحين !
تولين : رامااا ))): !
راما ماقدرت وطبت ورااء ومينو راحت مكاانها وراما جت مكاان لمينا وخمت اختهاا وتولين تعلقت فيها
تولين فكره ان سلطان سمع كل حرف دار بينهم ؟ صدمه!
استهبالها ومسويه نفسها تغار عليه وانها العاشقه الصامته ع قولتهم!
وجيكاا واستهبالها وممدري ايش والزوج الي يدافع عن زوجته )):
وش بتقول له ؟ كيف بتكلمه مره ثانيه؟ حااسه انها ماتقدر حتى لو تسمع صوته من فشيلتها هي خلقه تنحرج منه اجل كيف بعد هالموقف ؟
هي خايفة انه يحسب انهم يتكلمون جد! وهم كل السالفه استهبال وضحك!

رينا بهمس : نااس ينزلوون وناس يرجعون
جيكا : أي دامنا وصلنا للمول حنون انزلي انتِ ومعك بنات!
حنان : طيب
لمينا : خلاص بجي معك
رينا : وانا بنزل بعد!
جيكا: وانتِ مينو انزلي بعد !
مينو : طيب!
توري : انا اجل برجع معكم !
تولين رغم بكاهاا وانفجاارهاا بس تكلمت *كلامها مقطع بس بكتبه عادي*
تولين : لا ننزل كلنا حرام وصلنا! انا بكون بخير
راما بعطف : متأكده تولين ؟
تولين هزت راسها بعلامه ايه
راما مسحت دموعهاا : تولين تبين نرجع رجعنا؟ ترا عادي احنا مب خسرانين شيء!
تولين تهز راسها : لا لا ننزل كلنا ):
جيكا ابتسمت لها : اللي تبينه ي روحي <3
ونزلوا وهي راحت دورات الميااه صاحت شوي وثم هدت نفسها وغسلت وجها
جيكا : كيف اتصلتي انتِ عليه او هو ؟
تولين : مدري انا انصدمت وقت شفت المكالمه!
حنان : حتى انا من الصدمه رده فعلي مدري كيف جت!
راما : اهدي توت اكيد يعرف اننا نطقطق
تولين: كيف بيعرف؟
راما : احنا نضحك ونبره الاستهبال الي نتكلم فيها كلها توضح ان الموضوع ماخذناه بجديه
سوزي : أي صادقه راما حتى الغبي يعرف اننا نستهبل
لمينا : اساسا الي قلناه كاان خرابيط مب شيء ينوخذ ع محمل الجديه
ريناا ابتسمت لها بعطف : واكيد بينسى !
تولين : انا منحرجه منه وش اقول له ؟
لمينا : احلى من الصراحه مافي ! عادي قولي نستهبل وش فيها؟ ترا ي توت ماسوينا جريمه واحنا ماسبينا اهله!
راما : أي من جد ماعليك بس!
حناان : أي الموضوع بسيط بسيط ان شاء الله !
تولين : بس اانا مسويه نفسي اغار عليه ومدري ايش كلها اشياء تفشل):
جيكا : لا ماتفشل الي يحب اكيد بيغار ع الي يحبه ! لا تستحين تولين وماصار شيء انسي
تولين : مستحيل
راما : اللحين اهدي وخلاص لا تفكرين بالموضوع فكري وش بتشترين
رن جوال تولين وكان سلطان
تولين : بناات سلطاان!!!!
مينو : ردي
تولين : مستحيل وش اقول؟
سوزي : هو الي بيقول مب انتِ
رينا: وقت يسألك علميه ان السالفه استهبال وضحك!
لمينا : أي الموضوع اسهل ترا !
تحس ماعندها الجرأه هي بعد كلامهم حست ان سلطان بيعرف انهم يستهبلون بس خجلانه منه ): !
ف النهايه ماردت عليه ! وكملوا يومهم تسووق ..
واشوى بعد وقت بدت تنسى وتلهى معهم <3
شروا اشياء لحناان ول تولين والي شرت لنفسها وشرت توري للي ف بطنها و اخيراا ف الليل رجعواا راما رجعت معاهم وناموا كلهم ف قصر احمد <3

مر اسبوع !
راما صاارت تشتهي اشياء كثيره ! مب صااحيه =)))))
وتولين ماكلمت سلطاان ابدا ! وهو اساسا ماتصل مره ثانيه!
وصاروا يروحون المول ويشترون ومعهم الهنوف والعنود وريناد واحيانا سمر ودانه ع حسب مزاجهم!

كاانت راما في قصر ابو اياد
رنا : وش فيك ؟
راما : تدرين مشتهيه ليمون
رنا ترمش: ليمون ؟
راما: أي مره مشتهيته دقيقه بروح اجيب لي تبين؟
رنا وهي تتخيل حموضته واجابه فوريه : لا شكرا!
راحت راما وقالت للخدامه تقشر ليمون وتقطعه وجت ومعها شووكه
رنا : حسستيني انك بتاكلين برتقال بارد
راما تضحك : لا ليمون باارد وبدت تاكله رغم حمووضته بس تتلذذ فيه
رنا ترمش: انتِ هالايام تشطحين بشكل =))
راما : ي ختي مدري وش جايني ع الاكل تصوري انا سمنت ف اسبوع 6 كيلوو صايره اكل بشكل
رنا ترمش : اححح مجنوونه ! انتبهي ي الخبله
راما : ايه صادقه مع ان ماما وماما ساره مره مبسوطين يقولون اخيرا صرتي تااكلين وان يوم سمنت صرت احلى!
رنا : ماشاء الله حلوه ف كل الحالاتين
راما: عيونك الحلوه ي روحي <33
رنا : بس بالعافيه <3
راما : الله يعافيك سبحان الله جتني اسبوعين سده نفس لدرجه أن والله يمر يومين ماكل الا شيء بسيط واللحين هالاسبوعين اكل الاخضر واليايس =))
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ماشاء الله قولي ماشاء الله لا تنظلين روحك =))
راما تضحك : ماشاء الله ! بس مافي حل وسط!
بعد ماخلصت من الليمونه غسلت يدهاا ورجعت تسولف مع رنا بس حست بتقلب معدتها ! المشكله انها حست انها بترجع استأذنت وراحت لجناحها وفعلا رجعت *تكرمون* ! ارتاعت خاافت ان ذاك الفايروس رجع لها !
قالت يمكن لانها كلت ليموونه كامله بدون سابق انذار؟
حطت كم عذر !! بس بعد يوم رجعت من جديد!
صح انها اذا كلت الاكل ماتحس ب غثيان ع طول زي قبل بس بعد ساعه او ساعتين تبدأ معدتها تشتغل ): مرات ترجع ومرات لا – تكرمون . –
حاولت ماتهتم ونص يومها مع تولين وحنان ف المول والتجهيزات!
والاسابيع اسبوع وراء اسبوع يروح والزواج كل ماله يقرب اكثر

تطورت حالتها صارت تشتهي بس ترجع الي تشتهيه.
وجتها انفلونزاا فجاءه )): وانهد حيلها مثل المره الي قبل !
بس هالمره اياد مماعطاها وجهه وخذها للمستشفى
بعد التحليل والاشياء هذي

الدكتوره ابتسمت : مبروك ي حبيبتي
راما الي مهدود حيلها: ع ايش دكتوره ؟
الدكتوره : انتِ حاامل !
راما رمشت بعدم تصديق : ايش؟
الدكتوره : حامل وفي الشهر الثاني <33
راما ماصدقت : من جدك ؟
الدكتوره ضحكت :والله العظيم انا جاده !
راما ضحكت وحست بسعااده : شكرا دكتوره ))): الله يبشرك بالجنه
الدكتوره ابتسمت : آمين وياك وجميع المسلمين
راماا انبسطت مره مره !
الدكتوره : بس ي راما انتِ تعباانه اللحين والتعب اخطر شيء ع الحامل ! لازم تتغذين وتاكلين صحي حاولي تتجنبين الغازيات والشيبسات بشكل كبير لانها تسبب خطر !
راما وهي تاخذ نفس : ان شاء الله
الدكتوره : الحمدالله انتِ اللحين ف نهايه التعب ! واجتزتي مرحله الخطر بس انتبهي لنفسك وحاولي ماتسوين شيء يخليك تتعبين !
راما : ان شاء الله !
طلعت راما من عند االدكتوره وهي حاسه بسعااده كبيره ماصدقت انها حاامل
ايااد جااء : راااما وش صار؟
راما : ف القصر اقولك !
اياد : نعم؟
راما : خلاص ايوود لا تحن رجعني واقولك !
استغرب بس وافقق ويوم وصلواا ودخلوا جناحهم وفكت عبايتها
اياد : هاا راما وش فيك ؟
راما ابتسمت وبسعاده ممزوجه بخجل : آيااد اناا حـامل
وقف متنح : ايش؟
راما ابتسمت : انا حاامل
اتسعت عيوونه وابتساامته وحس بسعااده كبيره دااخله وخمها بقوهه : انتِ جااده ؟
راما ضحكت : والله العظيم الدكتوره تو قالت لي <3333333
صار يضحك بفرحهه ومايدري وش يقول بس يكفي انه يحمد الله <333
اياد : الحمدالله الحمدالله مسكها مع يدها تعالي نقول لامي
راما ابتسمت : يالله !!
راحوا وقالو للام الي بغت تنجلط من فرحتها * قويه صح؟ بس يعني فرحت مره =)) *
واستانست مرهه <333

اتوقف هنا ~
توقعاتكم لـ البارت 30 والاخيــر ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-14, 09:18 PM   #98

Hana_alhaj

? العضوٌ??? » 317691
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » Hana_alhaj is on a distinguished road
افتراضي

يا زين هالرواية واللي كاتبتها مرة متشوقة اعرف اخرأحداثها.

Hana_alhaj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-14, 09:11 PM   #99

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 30 والإخيـــــر
( لا تلهكم الروايه عن الصلاة المكتوبه )
قراءه ممتعه ~


مرت الإيام بشكل سريع ووصل اخيرا زواج تولين & سلطان !

اهم الإحداث

جماانة تملكت ع مهند اخو مراام <3
والهنوف تملكت ع محمد اخو اروى ~
وحتى ريومتنا تملكت ع سعود !

في الليل كاانوا البنات مجتمعين كلهم عند التؤم !

تولين : خـ خـايفه )))):
راما ابتسمت بعطف :ي حياتي ي اختي ): لا تخافين ان شاء الله كل شيء بيصير جميل
جيكا : يحتاج اقول لك نفس الي قلته لاختك
تولين ضحكت بتوتر : لا ! بس مع كل كلامكم انا متوتره :"
رينا : لا تخافين ! بإذن الله بتكون حياة سعيده !
الهنوف : أي صاادقين <33
مينو ضحكت : ما تلاحظون ؟
لمينا : وشو ؟
مينو : فجاءه ! توت و الهنوف والعنود وحنونن تزوجو =))
حناان : لو سمحتي توت بس زواجها بكره احنا لا زلنا ملكه =))
مينو : المهم انكم خلاص تزوجتوا !
لمينا : مينو تصدقين بقى انا وانتِ ):؟
مينو : لمينا تتوقعين نكون عانس انا وانتِ ):؟؟؟
لمينا : بسم الله علي ! صيري لحاالك
مينو تستهبل: افا وتتركيني ):؟
لمينا تكمل معها : لا خلاص اوجعتي قلبي ): طيب احنا بنتزوج مثلهم):
مينو : أي صادقه هم مدري وش مستعجلين عليه =))
لمينا : صاادقه =))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
جيكا : كنتم مع حديث العوانس والجميل انهم اقتنعوا =))
العنود وحناان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
سوزي جالسه جنب راماا ولمست بطن راماا وهي تضحك : ماتخيل انك حاامل
راما ضحكت : مثلي =)) احس اني قاعده العب =))
جيكا ابتسمت : ييووه متحمسه مره اشوف ولدك وش بيصير؟
راما : لا تتفاولين ): ابي بنت )):
تولين : صادقه البنت احلى :""
رينا : واياد وش يبي؟
راما : انا ورناا نبي بنت وخالتي واياد ولد !
الهنوف : يوه تعاادل لازم تلقون حل !
راما : احلفي؟ ع ااساس انه بكيفنا =))))
الهنوف ضحكت
توري: بنات احس مسكينه توت لازم نخليها تنام! وراها بكره عرس
سوزي : مب بس هي الي لازم تنام حتى احنا !
جيكا تشوف ساعتها : أي صاادقين السااعه 12:55 ! خلاص وصلت 1
تولين : طيب كيف انام ؟
العنود : تبين اقص لك قصه ؟
تولين : حقيره)): ان شاء الله ليله زواجك بجيكم وبنام عندكم وبشوف كيف وضعك ))):
العنود بثقه : طبعا ماراح اكون خايفة مثلك
الهنوف :و تفوز اختي ب انها اكبر مهايطيه
حنان ضحكت : من جد
العنود : انطمي بس !
رينا تثاوبت : جاني النوم):
سوزي : حتى اناا ! قومي بس نروح ننام !
رينا : يالله
راما وقفت : دقيقه بجي معكم ! ولفت لتولين وابتسمت وانتِ قولي اذكار ماقبل النوم واطردي كل الافكار وغمضي عيونك وبتنامين <3
تولين : ان شاء الله !
راما ورينا وسوزي : تصبحون ع خير
جيكا تقوم : لا احنا وراكم يالله ي ببناات !
قااموا البنات
تولين : لحظه كلكم بتنامون في جناح راما؟ وحده منكم تنام معي):
حنان ابتسمت : اوك انا بجلس معك!
تولين : ي زينك)):
والباقين نااموا في جنااح راما !
وفعلاا بس طفوا اللمباات ناامو كلهم ب استثناء تولين جلست تتقلب وتتقلب الي طفشت وناامت اخيرا !

الساعه 12:00الظهر = يوم زواج تولين & سلطان !
نوره جايه ومعهاا كم شغااله يساعدونها ف تقويم البنات !
خرشتهم وقاموا كلهم وطبعاا الي تتحم والي تجهز
وصلت 3:30 الكل منتهي !
خذوا اغراضهم وراحوا للقااعه ~
وهنااك جايبين كوفيراات وبدوا يلبسون ويتصلحوون !
والوقت يمر .. ووصل اخر العصر !
ومع كل دقيقه تمشي قلب تولين ينبض بتوتر اكبر !
مشاعر مختلطه خوف وسعادة توتر وحزن !!
كاانت اقل مايقال عنها جميلة :$ فستانهاا الجميل مرة وتسريحتهاا الي غيرت شكل تولين الناععمه :$ والميك اب الانيق <3
كانت جميلة مره :""
سوزي : تووولين وش الجمال هذا :$
تولين بخجل : جد):؟ شكرا <333
جيكا ابتسمت : والله حفيدات اختي جميلات $:
تولين وراما : الله يسلمك ي الحب $:
حنان : انا وحده من حفيدات اختك يعني اانا جميله بعد =))
جيكا ابتسمت : اكيد جميله <3
حنان : ي زينك :$
راماا شعرها المرفوع بتسريحه حلوه وفستانها التيفاني الجميل الي ابرز جمالها بطريقه هااديه :$
من جد البنات كلهم حلويين :$$$
الهنوف : راما بطنك صغير مره كأنك ف الشهر الاول مب الشهر الثالث
راما ابتسمت : أي الحمدالله $:
حنان : أي مب واضح انك حاامل !!
راما : ي زينكم اسعدتوني :$
حنان : وش قلنا؟
راما : كنت خايفة يكبر بطني ولا شيء ويخرب الفستان بس انتم طمنتوني :$
حنان ابتسمت : اذا ع كذا ف لا تخافين اجمل منك مافي:$
راما ابتسمت : ي زين حناان بس ):
حنان ضحكت : عارفة اني حلوه :$
اذن المغرب وصلوا وخلصواا !
وجت جواهر ورينااد *ريناد تعبانة شوي وماسهرت امس مع البنات وجت للقاعه لابسه ومنتهيه من شكلها بس جت بعد صلاة المغرب !*

مينو : رنودد جميله مرة ماشاء الله
ريناد ابتسمت : تسلمين ي روحي
رينا : أي تصدقين المنقاوي مرة محليك
ريناد : جد ؟ عااد عبير تقول احسك زاحفه لإني نادر ماشتري لون منقاوي وكذا
رينا : لا والله مرة حلوو
ريناد : ي حبي لك شكرا <$ كح كح
جيكا : سلآمتك
ريناد : الله يسلمك كح بس كحه )):
رااما : ي حياتي ماتشوفين شر
رينااد : الشر مايجيك!

تولين : رينااد وش رايك ؟
رينااد لفت ورمشت وابتسمت : بسم الله عليك تجنننين مره ): قريتي الاذكار؟
تولين بخجل : ي زينك:$ أي قريتها
ريناد ترمش : لا ماشاء الله مرة مرة حلوة <3333
تولين : والله:$$$ شكرااا
ريناد : العفو $:
واخيرا أذن العشاء !
والبناات كلهم انتهوا من اللبس والشكل !
ومع الوقت بدوو الضيوف يتكاثرون !
نورة وراما وجواهر وحنان ومنيره والعنود والهنوف وريناد وستوريا وتوتيينا وجيكاا كلهم ف الاستقبال !!
وبدووا يصبوون القهوه !
والمطرب بدآ يغني بصوت جميل ورايقق ~
حناان بهمس: راما تعالي نرقص اول نااس كلنا اخوات العروس
راما بنفس الهمس : اوكك
راحو ومعهم الهنوف وفعلا بدو يرقصون بنعومه ~
وكان رقصهم هاادي وحلوو !
وخلصت الاغنيه وجلسوو ! والضيوف تقريبا وصلوا كلهم!
وثم راما ونورة صعدوا وصورو مع تولين ومعهم الابو وزياد وياسر
*صح تولين صورت مع البنات كلهم صور كثيره بعد صلاه العشاء مباشره* نزلت راما ونورة لإن سلطان بيجي
أما فوق؟
كانت تعيش انواع من الخوف والخجل والتوتر =))
صورت مع ابوهاا واخوانهاا ! واللحين بيوصل سلطاان
كاان قلبها ينبض بشكل سريع !! راسمه ابتسامه خفيفه تحاول تخفي توترها وخجلها خلف هذي الابتسامه !
اخيرا دخل سلطان ب ثوبه والبشت $: كاان كشخهه وهيبه <33
ووساامته ماتغيرت $: طااحت عيونها بعيوونه !
بلعت ريقهاا وهو رسم ابتساامة وهو يشوفهاا بشكلهاا الكيووت :$
توردت خدودهاا ووخرت عيوونهاا سلمواا ع بعض !
سلطاان بهمس : مبرووك!
توليين بخجل : الله يبارك فيك !

المصوره بابتسامه : نبدأ ؟
سلطاان : أي !
وبدوا تصوير كاانت بتموتت من الخجل وتبي ترفض بس تحس ماعندهاا الجرأه تقول لا وهو معها ))):

اماا تحت؟
وصلوا ديم وفي ! ووسن وشهد ومنار !

كاان العرس جميل وكل شيء مرتب وانيقق ~
ووصلت السااعه 12:12 ! وقت الزفه :$
انفتح الستاار ووضحت لعيونن الضيوف !
كاانت جميلة بشكل ): ومع دقاات الاغنية بدت تمشي !
الام دمعت عيونها وراماا بعد !
اليوم ؟ اليوم الي كان الحلم المستحيل ل تولين !
تولين الي تعذبت بسبب هالحب !
الي ذاقت الالم والتعب !
المشاعر الي تكاثرت داخلها !
الحُب الي صدمها!
راما " تزوجتي ي تولين اخيراً , انتهتي من فصل العناء وابتديتي بالسعادة " دمعت عيوونها وابتسمت لاختهاا وهي تشوف تولين تشوفهاا !
تولين اتسعت ابتساامتها وهي تشوف اختهاا :$$$
الكل يذكر الله عليهاا واخيرا جلست ع الكووشه :$
وجوو صديقاتها القديمين والجديدين وسلموا عليها وصوروا معها <333
وبين ماهي مبتسمه وصديقاتها واهلها حوولها
شافتها واتسعت عيونهاا ! تقدمت بهدوء ومدت يدهاا
تولين وهي تشوفهاا بتتنيحه صافحتها
بهدوء : مبروك
تولين ترمش : الله يبارك فيك .. سها !
وراحت زي ماجت !
تولين تشوف راما بتتنيحه وراماا مستغربه سها كيف دخلت؟ هم ماعزموها !!
راما ابتسمت لاختها تحاول تطمنها وبهمس : يمكن ندمت وحبت تبارك لك
تولين وهي ترمش : يمكن!
وجااء وقت انها تروح مع سلطاان !!
تولين بهمس : راما بموت ):
راما : بسم الله عليك ! تولين ليه خايفة لهدرجه ؟ وابتسمت هذا سلطان الي تعرفينه ! الي خلاك تحبينه ()
تولين ابتسمت : عارفة بس احس اني مب مصدقه اني زوجته !
راما : لا تخافين ! سلطان بيتهم فيك ! يالله اللحين جاء الوقت الي تشوفين فيه حياة سلطان وتشاركينه كل شيء فيها مب انتِ كنتي تبين؟
تولين رمشت : الا !
راما ابتسمت : اجل ليه يوم تحققت امنيتك خفتي تعيشينها؟ خلاص اهدي وبكره بتجيينا وتشوفيينا $:
تولين : ان شاء الله !
راما : ووقت تخافين مره مره؟ اتصلي فيني ولا تتكلمين اوكي؟
تولين : احببك))):
وتخااموا وتولين ودعتهم وثم راحت مع سلطاان !

والي في العرس كملوا العرس وانتهوا ~
وعند تولين بعد ماوصلوا للفندق ولبست وصلحت شعرهاا وكل شيء :$
لقت سلطاان طاالب العشااء !
جلست مقابله وسمت بالله وبدت تااكل !
سلطاان مبتسم : شفتي جدتي؟
تولين وهي تتذكرها : أي شفتها ي حلوها ! واضح انها حنونه
سلطان : أي من جد هي حنونه !
تولين : أي الله يخليها لكم <3
سلطان : آمين !

تولين طرت ف بالها سهاا ! ماتدري ليه فجاءه تذكرتها , بس قالت لو انا مكانها وش بتكوون حالتي اللحين؟ لو اني عارفه ان اليوم زواج سلطان من سها وكل البنات حاضرين؟ وش بسوي؟ حست بقهر !
بس حزنت ع سها ! رقيق قلبها ‘( !
لو جت سها معقوله سليمان جاي؟ بدون شعور نطقت
: سلطاان
سلطان رفع راسه :هلا؟
تولين رمشت وتوها تستوعب انها نطقت باسمه !!!
سلطان يناظرها : تولين وش فيك ؟
تولين بتردد : ممم سـ سـليمان جاي اليوم؟
سلطان تغيرت نظرته وبحده : ليه تسألين ؟
تولين ترمش بخوف : بس بشوف!
سلطان : ليه ؟ انتِ مهتمه ب جيته ؟
تولين بخوف : لا لا تفهم غلط! بس سها جت !
سلطان رمش : سها جت ؟ انتِ كنتي عازمتها؟
تولين : ممم بصراحه لا بس جت و باركت لي وطلعت!
سلطان : طيب ليه تسألين عن سليمان ؟
توولين : لإنهم نفس الشعور يعيشونه ! مم كيف اشرح لك
سلطان بنبره بارده : لإن سها تبيني وسليمان يبيك!
تولين رمشت : أي !
سلطان ببرود : لا ماشفته !
تولين : سلطاان لا تفهمني غلط اوك؟ والله بس كنت بشوف !
سلطان هز راسه بعلامه ايه ومانطق!
خافت انه زعل او عصب وخافت يرجع بارد لانها حست بالبرود في نبرته! هه تعودت ع النببره هذي بس ماتبيها تكون موجوده بينهم وهم متزوجين !!
خلصت اكل وقاامت وغسلت وجلست ف الحماام ماطلعت ع طوول
خاايفة تشوف نفسها ف المرآيا تحس ان الخوف باين في ملامحها !
كانت خايفة يزعل وهي اضعف من انه يزعل عليها ):
طلعت ولقت سلطان شاايل كل شيء وجالس ع الكنب وبيده جواله
تولين وقفت قدامه وقريب منه مره وبهمس : سلطان !
سلطان رفع عيونه بدون ماينطق
تولين وخدودها متورده وتنااظر ف الفرآغ : مم آنا اسفه :"
رفع حاجب : ع ايش؟
تولين وكأنها طفلة : لإني حسيت انك تنرفزت): وبتبرير ترا والله مب هامني! ولا فكرت فيه بس تو كنت بشوف:"" ومن حماسها والله ماحبه احبك انت مـ.. سكتت واستوعبت وش قالت زاد خجلهاا وحست انها غبيه ! كاانت بتنحاش بس يد سلطاان الي سحبتها اسرعع منهاا !
سحبها وطاحت عليه سلطاان وهو يخمهاا وهمس ب اذنها : وآنا احبك ’$
توردت خدودها اكثر خلاص حاسسه بخجججللل كبييير وتوتر))): بس في قلبها سعااده :$$
تولين بخجل وهمس : سـ سـلطان !
سلطاان وقف وهو حااملهاا كأنها طفله $: : عيوونه ؟
تولين بخجل : نزلـنـي ):
سلطان يمشي فيهاا : بس انا مابي :$
نتركهمم ونروح لـ راماا
رجعت مع اياد وكانت تحت تسولف مع رنا الي بتنام عندهم وخالتها عن العرس ويضحكوون !

رنا : يوه بسم الله كلكم بتسآفرون فجاءه !
راما ضحكت : أيه بنخليك انا وخالتي مثل ماخليتينا
رنا : والله غصب :""و بس جد ماما عادي لو تأجلين سفرتك؟
الام : لا ماقدر! انا وصديقتي محددين من زمان بس لا تخافين ماراح اطول بجلس اسبوعين بس !
رنا : ماما بتروحين النمسا وبتجلسين اسبوعين وتقولين ماراح تطولين ):
لفت وانتِ كم بتجلسين انتِ واياد ف المانيا؟
راما : مممم اتوقع اسبوع لاني برجع وبحضر زواج صديقتي جوريه
رناا : اشووى بس اسبوع مب اكثر ): بس بصيح كلكم بتغيبون :"
راما: عندي فكره سافري انتِ ويزيد
رنا :تستهبلين اسافر وانا قبل فتره توني راجعه من شهر العسل؟
راما : أي عاادي
الام : خلاص وقت نسافر روحي لعمتك بدل ماتجيينا
رنا : أي اكيد :"
الام قامت : يالله بروح انام بكره وراي سفر
رنا وراما : تصبحين ع خير
الام : وانتم من اهله ! ورااحت !
وراما ورنا يسولفون ماوقفوا زي العااده =))
بس في النهاايه جااهم النووم وقامووا وكل وحده راحت لجنااحها !

دخلت الجنااح وهي تحس انها تعباانة ! يعني اليوم هذا فيه اشياء كثير وحست ب احاسيس كثيره ! حزنت وفرحت وبكت ورقصت و ووقفت ف الاستقبال يعني خذ منها جهد :""
لقت ايااد في غرفتهم ماانام مااسك جواله
راماا بابتساامه : مانمت؟
اياد رفع عيوونه : لا ! ماجااني النوم
راماا : ليه؟ فيك شيء؟
اياد ابتسم :لا ! يمكن ارق !!
راماا رمشت : اوك اناا رايحه ابدل !
ايااد هز راسه بعلامة ايه ورجع ينااظر جواله :..

راحت وتحممت وغيرت وسوت كل شيء ورجعت
اياد يناظرها : تحممتي؟
راما : أي ! تبيني انام بالتسريحه ؟
ايااد : طيب المكيف بارد اخاف يأذيك ؟
راما : لا ان شاء الله !!
وانسدحت ع السرير بس اياد ماتطمن وقصر ع المكيف مرره
راما : اياد بيصير حر كذا !
اياد : عادي بس اهم شيء لا تمرضين! المرض وانتِ حامل مب زين!
راما تستهبل : أي قول خاايف ع بنتك مب علي!
اياد يرمش : ولدي ان شاء الله واساسا هو ماراح يجيه الشيء الضرر بيكون عليك ف انا خايف عليك :"
راما ابتسمت : عارفه <33 يالله متى ادخل الشهر الرابع): ابي اشوف بنت ولا ولد
اياد : يارب ولد
راما : لا ان شاء الله ): ابي بننت !
اياد يضحك : كثروا الحوامل =))
راما ابتسمت وهي تتذكرهم : أي من جد انا وامواج وتوري ودنوو ومدري مين بعد !!
اياد : يالله ننام عشان بكره تروحين وتودعين اختك
راماا : أي صاادق وتثااوبت طفووا الانااره ونااموا بعمق ~

من بكره ؟
جلست الظهر مع خالتها واياد ورنا وودعت خالتها ورناا وكذا وبعد صلاه العصر رااحت لـ اهلها
ولقت هناك الكل مجتمع

آما تولين ؟
ف اول راحت لاهله وثم بعد مانتهو ودهاا لاهلها

دخلت عليهم
الهنوف : توووولين ): وصلت :$
لفووا والكل قامم يرحب
تولين ضحكت : اخجلتوني )):
سلمت ع الكل وجلسوو وبدو يتقهون ويسولفون عن الزواج وكذاا

كاانت الرحله السااعه 9:30 الليل !
ف تعشوا بدري مرة !
وسلطاان قال لهاا دقاايق ويكون عند الباب
راما خمت تولين : ياربي بفقدك مره :"
تولين : وانا بشتاق لكم )):
جيكا : انتبهي لنفسك !
الام : أي واتصلي علينا اول ماتوصلين
تولين : ان شاء الله حبايبي :" وخمتهم كلهم وثم اتصل سلطان وردت هلا؟
سلطاان : يالله انا عند الباب
تولين رمشت : اووك! سياا وسكرت يالله مع السلآمه ):
وودعتهم ورااحت مسآفره مع سلطان لـ إيطاليا :$

وبعد ماطلعت كان شوي الجو فيه حزن بس راما حاولت تلطفه لإن خلاص المفروض يفرحون لها ويتمنون لها التوفيق مب يحزنون :"
الام جلست جنب راما : تقعدون كلكم ولا تغيبون كلكم !
راما ترمش : كيف؟
الام : انتِ بكره مسافره لـ المانيا وهي اليوم انا بفقدكم :"
راما بعطف : ي حياتي ي ماما تبين اكنسل سفرتي؟
الام رمشت: انجنيتي ؟ لا طبعا
راما : لا والله ماستهبل): خلاص بجلس معك
الام : لا والله ! شوفيني حلفت ان قلتي ل اياد شيء ي ويلك
راما : ليه): بليز وافقي!
الام : لا ! روحي واستانسي وانا معي ابوك وياسر ونسيتي اني بعد يومين بنسافر لمكه انا وجدتك ؟
راما : أي صح ! اشووى يعني بتغيرين جوو
الام ابتسمت : أيه بس قلت اني بفقدكم :"
راما : ي عيني والله انا بشتاق لك وتولين اكيد بتشتاق لك!!
الام: الله يوفقها ويسعدها ! وين ياسر بيفقدها مرة !
راما ابتسمت : ع طاري ياسر مب ناوي يتزوج ؟
الام تتنهد : قلت له قبل يومين ؟ ماغرتك كل اخوانك تزوجو؟ قال لا
راما ضحكت :اتوقع هو الي بيطلع الشيب ف راسك
الام : لا ان شاء الله بس يكبر ويعقل
راما : ان شاء الله =))
وجاء بكره بسرعه ؟ وراحت راما لـ الماانياا مع اياد
ووصلت تولين مع سلطان ل ايطاليا !

الكل ماسافروا ناوين يسافرون بعد زواج تولين =))
بس جيكا واخوانها لا مب مسافرين بيجلسون !
حتى جواهر ماراح تسافر بيصيرون حنان والباريسيات وجواهر يروحون للمول لإنهم للحين مابعد انتهوا من اشيااء حنان
اما الجده ف بتسافر مع عبدالعزيز ونوره وياسر لمكه
والعمه منيره بيروحون كسفره اخيره لبناتها قبل يتزوجون لـ تركياء!

الزبده ان مرت يومين بسرعه وسافرت الجده ومنيره بعد ! بس كل وحده لمكان

في المانياا

راما : حبيبي بليز ابي اركب قطاار الموت !
ايااد يرمش : نعم ؟ وهو يشوف القطار كيف سريع ويتقلب وهو فوووق مره مرتفع كان يخوف بشكل !
راما بحماس: خلاص بروح اركب ؟
اياد : لا !!
راما ترمش: لا؟ ليه؟
اياد : انتِ حاامل ! وهذا خطر عليك
راما : يووه ايااد بس عشان كذا؟ لا تخاف علي بهتم بنفسي ): والله حماس اللعبه
اياد : لا شوفي كيف مرعبه ! مافي انسيها
راما : ايااد انا مب طفله
اياد : بس بداخلك طفله او طفل!
راما : لا تخاف انا بحميها بداخلي يعني عاادي!
اياد : راما آنا اسف لا تحاولين تقنعيني
راما بيأس : يعني مافي امل توافق)):؟
اياد : لا ! خلاص حبيبي نجي هنا بعد ماتولدين وتركببينها !
راما ابتسمت : اوك بس لا تنسى وعدك!
اياد : أي لا تخافين <3
شاافت أيس كريم
راما : اياد ابي آيس كريم!
اياد : ليه ماتطلبين غيره ؟ اخاف يعور حلقك
راما بملل : حتى هذا بترفض):؟ خلاص لا تخاف )):
اياد تنهد : طيب طيب موافق بس ان تعبتي تذكري ان معي حق!
راما وهي تسبقه : اووك
اياد يرمش : هي اصببري !!
ضحكت وخففت من سرعتها : والله مشتهيه
اياد صار جنبها وابتسم ومسك يدها : لا تخافين وصلنا !
وطلبوا لهمم

نروح لـ إيطالياا !
في البدايه كانت خايفة وكذا بس تدريجيا بدت تتأقلم والي مريحها ان سلطان كان يضحك ويسولف يعني مب بارد :"

كانوا في فينيسيا
الفجر للحين ماشرقت الشمس واغلب النااس نايمين مافيا الا نااس شويين مره !
استأجروا القاارب الخشبي وسلطاان هو الي يحرك القارب ب المجدافين الي ع يمينه ويسارره !
وهي جالسه قداامه ومبتسمه
تولين : يااه الجو جميل مره :"
سلطان مبتسم : أي <333 وصوت الموويه اجمل
تولين : أيه من جد <333 آحب ايطالياا
سلطان : مثلي !
تولين رمشت : تحبها ؟
سلطان : ايه احبها !
تولين ابتسمت : لإنها تعجبك ؟
سلطان : لإنها تعجبني ولإن امي الله يرحمها كانت تحبها !
تولين : الله يرحمها!
سلطان ابتسم : تدرين ؟ امي و ابوي سافروا هنا شهر عسل
تولين: يعني مثلنا :$؟
سلطان : ايه <3
تولين : تتوقع كانو مبسوطين مثلنا ؟
سلطان يهز راسه بعلامه ايه !
تولين : الله يرحمهم ويغفرلهم !
سلطان : آمين
تولين : من كثر ماتسولف عنهم تمنيت لو اني شايفتهم ولاحقه عليهم
سلطان تنهد : ي ليت !
تولين حست ان سلطان حزن وحبت تغير الموضوع ودخلت اصاابعهاا ف المويه وضحكت : الموويه باارده
سلطان ابتسم : ماقدر ادخل اصابعي مثلك لإني ماسك المجدافين !
تولين ترمش : صح مب تعب عليك؟
سلطان : لا
تولين : الا ! ابي اساعدك عطني واحد
سلطان : لا لا تخافين
تولين : سلطان بليز عطني ! انا ابي اجرب !!
سلطان : بتجربين؟ بس اخاف يصير المجداف ثقيل ؟
تولين : لا ماعليك!
سلطان : اوك تعالي جنبي عشان تمسكين المجداف الايسر
تولين : طيب ! وقفت ووتمشي بهدوء بس القارب يتمايل بخفيف بسبب حركتهاا كان ف القاارب شووي مويهه وهي تمشي زلقت بالمويه
تولين : سلطططااان !!
وطاااحت بس ع سلطاان !
تولين بعدت وهي خجلانة : آسفه انت بخير؟
سلطان : انا الي اسألك جااك شيء؟
تولين ابتسمت تحرك راسها بعلامة لا : انا كويسه !
تولين ضحكت : مدري كيف طحت
سلطاان : زلقتي بالموويه ! لا زلتي تبين تجدفين؟
تولين بحماس: أي أي وجلست جنبه
سلطان : شوفي كيف تسوين؟ ع وراء ثم قدام وراء ثم قدام
كان يتكلم وهي تطبق
تولين : ضببطتها :$
سلطان ابتسم: آييهه <3
تولين ضحكت : سعاادة <3
وصاروا يجدفوون لوقت وبدت الشمس تعلن شروقها وصارت السماء متدرجه ب تدرج لون الازرق وهي تعبت
سلطان : خلاص حبيبي ارجعي مكانك
تولين تكاابر : لا لا عادي جميل :$
سلطان عارف انها ماراح تقتنع ابتسم : انا بديت اجوع عادي تجيبين لي التووست من السله ؟
تولين رمشت : اوك !
سلطان وقف تجديف: و امشي بهدوء عشان ماتطيحين من جديد
السله كانت عند مكانها الاول يعني مقابل سلطان !
مشت بهدووء ووصلت وجلست طلعت من السله الي هي جايبتها
تووست وجبن مسويتها من قبل ! وعصير ومدتهم لسلطاان
وهي طلعت توست وجبن حقتها والعصير وحطو السله الي مصنوعه من الخشب ف مكانها
تولين بطفوله : حسيت اني ف افلام كرتون في القارب ومعنا سله زي سلات الافلام كرتون ونفطر و كأننا رايحين نسوي مغامره
ضحك : أي من جد <333
الشمس طلعت بس مب بالكامل لازالت في بدايه شروقها !
وهم يااكلون كاانوا يشووفون الشمس وهي تشرق عليهم بهدوء <3
ونسمات الهوااء تحرك شعورهم وملابسهم ! وصوت الامواج :$
كل شيء جميل ورآييق
سلطاان الي ياكل قطعه من التووست ومنسجم وهو يشووف كيف الشمس توزع اشعتهاا وبااين انه يفكر بعمق وتنهد بحزن !
آنتبهت له وشاافته راسم ابتساامه فيها حزن ويشوف الشمس ! عرفت انه يفكر بامه وابوه
تولين بعد تردد تجرأت وغنت بصوت نااعم :
تبسم تراني بقربك انا ؟ وخل الحزن والعناء ,
انا ي حبيبي مادامك بخير حياتي تشوف الفرح والهناء
اذا جيتني تختفي ضيقتي ولون دروبي ب طيب المنى !
واحس الحياة اصبحت شيء غير معك كل دنياي تصبح سنا
انا ي حبيبي احبك كثير ولاجل المحبه تراني هنا
عساك متنهي ودايم بخير ؟ وتضحك حياتك ليوم الفنااء <333

سلطاان لف لها وابتسم وهو يسمع صوتهاا الجميل :$
وبس خلصت :$؟
سلطاان ابتسم بحب وغنى هو بصوته الفااتن :
احُبكِ حقاا بحجم السمااء , ف أنتِ لقلبي كهطل المطر
احبكِ جدا بلا ارتواء ! ف لستِ كطيف بدربي عبر :$
ف انتِ لدربي كذاك الضياء وفي جوف ليلي ف انتِ القمر !
وانتِ لعمري كدفء الشتاء وفصل الربيع وروضِ عطر
احبكِ حقا ودون اكتفاء ف حُبك ليس ك باقي البشر <3333 !
توردت خدودهااا واتسعت ابتساامتها وعيونها تلمع بحب
تولين بخجل : وانا آحبكِ .. عشان كذا لا تصير حزين <33333
سلطان آبتسم بحب لهاا

نتركهم شوي :$

ونروح لقصر ساالم ؟
جماانة جاايه لَ ريماس ونايمه عندهاا

ريماس : جموون ماصدق تزوجتي ذاك الحلو :$
جمانه تستهبل : لو سمحتي لا تقولين حلو
ريماس تضحك : الا حلو وجمميلل بس انتِ مسويه نفسك ذاك اليوم ثقل
جماانة ضحكت : بس والله ماتخيلت انهم بيخطبوني:"
ريماس : يعني ماتوقعتي ابدا؟ خصوصا انك صرتي صديقة مراام !
جماانة : لا =)) وقت ماما جتني وقالت لي ان خطبووكِ ولولدهم مهند مره انصدمت وكذاا وفكرت واستخرت وثم وافقت وارسلت لي مراام مبرروك ي زوجه اخوي $:
ريماس ابتسمت : ي حليلها <333
جماانة : أي من جد <33
ريماس : بس ملكتكم مصغره مره مالت):
جمانة : أي اصرف العرس هو الي بيكوون كبير
ريماس: صح حددتو متى؟
جمانه هزت راسها بعلامة لا : توناا !
ريماس : ألله يوفقكم <33
جمانة : آمين وانتِ وش صاار معك و عمر؟
ريماس تنهدت : للحين مااقلت لبابا
جمانة : استخرتي صح؟
ريماس : أي وماحس اني مارتحت!
جمانة : طيب للحين تفكرين ليه ؟
ريمااس : مدري احس خايفة اوافق وثم اندم!
جمانه ترمش : ليه تندمين؟ يمكن لو ترفضين تندمين! عمر ماشاء الله من الإغنياء ومملوح $: تراني شايفته
ريماس ترمش : شفتيه ويين ؟
جمانه ضحكت: رياان وراني صورته تراه صديقهم
ريماس ابتسمت : ايه عارفه !
جمانه : يعني ليه خايفه ترفضين؟ وبيخليك تعيشين لحالك !
ريماس : اوافق):؟
جمانة : اذا كنتي حاسة انه الشخص المناسب وافقي !!
ريماس ابتسمت : كنت محتاجة احد يشجعني! شكرآ
جمانه ضحكت : العفوو
ريماس : يالله وش نسووي):؟
جماانة : مممم نشوف فيلم؟
ريمااس: اووك انتِ دوري لنا وانا بنزل اجيب اشياء ناكلها
جماانة وهي تفتح الاب : طيب!

مُن بكره ؟

اشرقت الشمس ليأتينيا الصباح!
بس هذا اول صباح لـ عبير تكون فيه ام !
ولدت عبير وجاابت ولد <3333

عبدالرحمن وماجد ورينااد مره استاانسووا !

عبدالرحمن : ماجد وش تبي يصير اسم اخوك ؟
ماجد ابتسم : الاسم الي بتسمينه انت! بيعجبني اكيد
ورينااد كانت داخل عند عبير!
عبدالرحمن : تدري انا ابي اخوك مشاري يكون مثلك!
ماجد يرمش : مثلي انا؟ لا ان شاء الله !
عبدالرحمن : رغم انك كنت شخص سيء بس انا سعيد لإن عندي ولد مثلك او رجال مثلك تعدا الازمه لوحده وصار رجال والنعم فيه <3 رجال افتخر انا فيه !!
مااجد ابتسم بحب لابوه : الحمدالله ! بس ماكنت لوحدي. الفضل يعود لله ثم ريناد! يباا
عبدالرحمن لف : هلا ؟
ماجد بهدوء : يبا بطلبك طلب ! مشاري لا تهمله .. خله بعيونك ربّه احسن تربيه! لازم يعرف المعنى من انك ابوه <3
رينااد وقفت جنب اخوها وابتسمت لابوهاا : واهتم فيه <3 هو وامه اسعدهم باابا
عبدالرحمن رمش وهو يشوف عياله حس بتأنيب الضمير !
ماجد : يبا انا بودي رينااد عشان تبدل!
ريناد : ايهه ومبروك من جديد مشاري الصغير <3 ولا تخاف عبور كويسه تنتظرك داخل !
ومشووا رينااد ومااجد !
وهو وقف يشوفهم وهم يبتعدون عنه خطوه بخطوه !
كان في ناس معهم ف الممر بس عيونه معلقه عليهم!
شااف مااجد يمسك يد رينااد عشاان ماتضيع منه !
وكأنهم بدوا يعوضون بعض الفقد والاهتمام الي ماحصلوه لا من امهم ولا ابوهم
عبدالرحمن بصوت مسموع : مااجد .. رينااد!
وقفوا ولفوا وهو ينااظرونه بتعجب؟
عبدالرحمن بابتسامة : اوعدكم ! اكون الإب الي تمنيتوه لمشاري ولكم
ابتسم مااجد ورينااد سووت بيدينها علامه قلب !
ورجعوا كملوو طريقهم واختفووا من قداممه !
ورااح هوو لـ عبيير <3


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-14, 09:12 PM   #100

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـارت 30 والأخير
قراءه ممتعه للجميع – يتبع

في السياره كانوا ساكتين
وهي متنسده ع الدريشه وتشووف الشارع
وهو يسوقق بيد وحده وهادي !
قطعت السكوت وهي للحين تشووف الدريشه : تتوقع فهم ؟
ابتسم : ايه ..
رينااد ابتسمت بحزن : بنشوف اهتمامه ف مشاري ! بتحقق امنيتنا لكن مب لنا
ماجد تنهد : كبرنا ي ريناد , خلاص مانقدر نسوي شيء!
ريناد بهدوء : معك حق!
رجعت تتنسد ع الدريشه وشاافت فندق!
ريناد بسرعه : مااجد ماجد عاادي توقف عند هذا الفندق!!
ماجد يرمش : ليه ؟
ريناد : بليز الله يخليك!
ماجد : طيب ليه ؟
ريناد : وقت نوصل بتعرف!
ماجد يرمش باستغراب ولف بالسيااره ووقف عند الفندقق
ماجد : وقفت ؟
ريناد نزلت : يالله انزل !!
وراحت نزل ولحقها : رينااد رايحة وين !!
راحت وسبقته للريسبشن وسألت عن رقم السويت الي تبيه ومشت وهو معاها مب فاهم شيء واخيرا وصلوا للدور المطلوب
ماجد : ريناد فهميني ممكن ؟
ريناد وقفت عند باب السويت : وصلنا ! وضغطت الجرس
ماجد يشوف وهو مستغرب وبعد كم رنه !
سمع صووتها : yes
ماجد رمش ولف ل رينااد وبهمس: رينااد!
ريناد : open the door
سلمى بصدمه فتحت البااب وتراجعت
ودخلت ريناد ومعها ماجد!
كانت منصدمه من وجودهم بس ماتنكر انها اشتاقت لهم مرره!
لكن السااعه 10 الصبااح وش جااين له ؟
ماجد متنح وسلمى منصدمه !
ريناد فكت نقابها وابتسمت : السلآم عليكم!
سلمى وهي للحين مب فاهمه شيء :وعليكم السلام
ريناد مدت يدهاا وسلمى صافحتها وماجد بعد
ريناد : ماجد تدري اليوم فيه بشارتين لك!
ماجد يرمش : ثنتيين؟
ريناد ابتسمت وهي تشوف امها : الاولى بابا جاه ولد غيرك وسماه مشاري
شافت امهاا والصدمه الي صارت بوجهها !
ريناد : والثاني ان امك تزوجت !
ماجد بصدمه : ايشش؟
رينااد : أي لها شهر !
سلمى : كـ كـيف عرفتي؟
ريناد : مافي شيء يتخبى ! وابتسمت بحزن واضح مبرووك
ماجد بهدوء: مبروك
سلمى : الله يبارك فيكم!
ماجد : رينااد يالله نروح ! جايبتني عشان تقولين لي خبر مب حلو؟
ريناد : لا ي ماجد حلو! تقدر تتطمن امك فيه من يحميها ! اللحين مايحتاج نراقبها !
سلمى اتسعت عيوونها : تراقبوني؟
ماجد : رينااد خلاص يالله نمشي!
سلمى : ماجد ! اصبر انتم تراقبوني؟ لييه !!
ماجد بسخريه : لقاافه !
ريناد والدموع بعيونها : نراقبك خايفين يجيك اذى ! كنا بنحميك لو صرتي ف خطر ! احنا مهتمين فيك بس انتِ ماهتميتي فينا !
ماجد مسك يد رينااد وهو يناظر امه : الله يوفقك في حياتك الجديده ومبروك! وبسخريه احنا تو نبارك لابوي لانه جااه ولد والحين نبارك لامي لإنها تزوجت ! معليش جاين بوقت غلط اعرف بس هذي ريناد! بصراحة انا ماكنت عارف انك في الفندق هذا متى غيرتي الفندق الـ..؟
سلمى دمعت عيونها : انا آســـفه ): ساامحوني تكففون ساامحووني!
ريناد ابتسمت بحزن : لا لا تبكين! احنا مسامحينك صح ي ماجد؟
ماجد بهدوء : أيه !
ريناد : انا وماجد ترا مب مثلك انتِ وبابا ! احنا سامحنكم بس مانسينا
انا آسف هجيت اللحين بس جتني رغبه اشوفك ): و وابارك لك!
سلمى صاارت تصيح اكثر
ماجد بهدوء : مع السلآمة
رينااد : سيا مـ ماما
سلمى خمت رينااد وصاارت تصيح بقووه : لا تروحون ! انا محتاجتكم
انا ابيكم ‘( انا نادمه بعدد شعر راسي ع الي سويته فيكم !ع اهمالي لكم!
تكفون سامحوني ): لا تتركوني !! انا تزوجت عشان انسى !!
رينااد كاانت عيونها تدمع :...
ماجد : لما احتجناك ماجلستي معنا ! االي سويته صعب صعب يماا !!
اول مرة تسمع كلمه يما من مااجد !
تركت ريناد وخمتته بقووه بدوون ماتحس انصدم واتسعت عيوونه !!
ماتخيل انه بيخم امه ابداا !! ولا حتى طرت الفكره براسه !!
ماجد يرمش :...
سلمى : ي عيون امك): سامحني انا عارفة ان غلطتي صعبه .. بس تكفون سامحوني!
ماجد مع ان قلبه يعوره مايبي يبعد بس كان لازم لإنه ماتعّود ووخرر عنها
ريناد تمسح دموعها : مايصير نجلس وزوجك بيقول وش يبون؟
سلمى : ماعليكم منه ! هو نايم اللحين!
ريناد : حتى لو نايم ! احنا بنكون بخير لا تخافين علينا
ماجد : وكل مافضيتي اتصلي علينا بتلقيننا !
ريناد : احنا ماراح نتركك ! مع السلآمة
ماجد : مع السلآمة
سلمى ودموعها تنزل : مع السلامه!
ورااحووا

في السياره صاححت شوي وثم هدت
ماجد : انا كنت عارف انها تزوجت بس احس انصدمت لما قلتيها لي قدامها !
ريناد : خايفة تكون حامل ! ماجد لو حملت راح تهتم ف طفلها مثل ماا بابا بيتهم بطفله ! واحنا بنشوف اخواننا يعيشون في الي كنا نبيه!
ماجد : احنا مين قال لك راح نجلس؟
ريناد رمشت : كيف ؟
ماجد : انتِ بتتزوجين وبتلهين في حياتك وانا راح ادرس ماستر برا! خلاص كل منا بيعيش في حيااته !
ريناد ترمش : بتدرس ماستر!!!
ماجد ابتسم : أي في لندن
ريناد : متى قررت ؟
ماجد : لما شفت اننا وحيدين ! لازم نشغل حياتنا بشيء يفيدنا!
ريناد : انا ماراح اتزوج الا لما اخلص الجامعه ووقت ارجع من كندا بتزووج
ماجد : احسن لك! شهادتك اهم .. عشان ما تحتاجين احد ابد حتى لو كان امك او ابوك!
ريناد :ايه تعودت اعتمد ع نفسي في كل شيء !! بس بفقدك مجود
ماجد ابتسم : وانا بشتاق لك بس دراستك بتلهيك ودراستي بتلهييني
ريناد : معك حق!
قرروا وصّدقووا في قراراتهم !


مرت الإيام الاغلبيه سعيدين <3
راما واياد يعيشون اياام جميلة <33
وتولين وسلطان اجمل ايامهم يعيشونها :$
والكل سعيد <33

نروح لـ سلطان وتولين من جديد ؟

قرر يوديها لمكاان روميو وجولييت :$
وفعلاا راحوو وشاافوا وراحو ل للمول واشياء كثيره
وفي العصر قبل تغرب الشمس !
تولين : مممم سلطان وين رايحين اللحين ؟
سلطان ابتسم : بنروح لمكاان آنا احبه !
ابتسمت : اكيد بيكون جميل <333
سلطان مسك يدهاا : أي هو جميل :$
ووصلوا كاانت حديقه كبيره وجمميلله مررهه )): كل شيء فيها اخضر وفيهاا ورود كثيره بجميع الاشكال والالوان <33
وفي ممر ف الوسط عشان يمشون فيهه النااس !
تولين بانبهار : يآآآه سلطاان جمميلهه !
سلطان ابتسم : اعجبك المكان ؟
تولين وهي تشوف الورود الكثيره وكيف جمال المكان : مرهه حللوو !!
سلطان : تعالي ندخل !
دخلوو وهم ماسكين يدين بعض !
جذبتها وردهه توليب لونها وردي <3 من بين الورود
نزلت لمستوى الورده وهي تشوفها : سبحان الي سواها ! جميله مره :"
سلطاان رمش وهو يشوف الورده
تولين لفت عليه وهي مبتسمه : وش رايك فيها مب حلوه ؟
سلطان ابتسم : الا حلوه ! اذكر يوم كنت صغير مرة عطتني امي ورده توليب تشبه ل هذي!
تولين رمشت : امك تحب هذا النوع من الورود ؟
سلطان : آيه <3 كانت المفضله لها !
تولين رمشت : صدفه ! انا احب التوليب بشكل كبيير <$
سلطان بابتساامه : مب قلت لك تشبهين لها ؟
تولين وقفت : الا اكتشفت كثير اشياء انا وياها نشترك فيها !
سلطان : الورده اعجبتك ليه ماتاخذينها ؟
تولين هزت راسها بعلامة لا وابتسمت : مابي اقتلها ! خلها هنا شكلها اجمل بين الورود لكن لو قطفتها راح تموت وراح تخسر جمالها !
سلطاان : ي رقه قلبك <3
توردت خدودهاا
وكملوو تمشي وثم طلعووا !
كان المفروض يررجعون للفندق لإن الشمس خلاص تغرب و السماء بدأ ينقلب لونها للبرتقاالي !
تولين : سلطاان وين رايح ؟
سلطان : اسمعي وقفي هنا لا تبتعدين فاهمه ؟
تولين ترمش وهي مب فاهمه شيء : سلطاان !!
سلطان يركض وهو يروح بعيد : لا تتحركين !
تولين شاافته وهو يبتعد عنهاا ويركض لبعييد بعيييد !
حست بخووف داخلها ليه ماتدري ! قبضت يدهاا وحطتها عند قلبها وهي تشووف سلطاان الي يركض لبعيد بعيوونها !
الي اختفى من قداامها !!
لفت يمين ويساار شاافت ام ومعها بنتها صغيره يمشون وواحد ماسك جهااز ويمشي !
مافي ناس كثيره الكل تقريبا رجع لبيته ! صح في ناس بس الممر الي هي فيه ما كان فيه احد كثير!!
تولين ترمش " سلطان وينك ؟ " حست بالوحده ..
تشوف ساعتها مرت دقيقه .. دقيقتين .. 5 دقاايق !!
انتابهاا شك وخوف !! جلست 10 دقايق تنتظره !
بلعت ريقهاا وهي تشوف الممر او الشاارع خاالي من الناس الا هي
والشمس الي بقى منها جزء صغير مره وتغرب ويحل ظلاام الليل !
تولين تجمعت الدموع ف عيونها بدون ماتحس !
حست بيد ع كتفها من وراها لفت بفرح متوقعه انه سلطاان بس وقت شافته رجال ايطالي لابس بدله شرطه بعدت بخوف
الشرطي : ماذا تفعلين هنا ؟
تولين : انتظر زوجي
الشرطي : لوحدك ! هذا خطير فالمساء بدأ بالحلول
تولين : لا تقلق انه سيعود قريبا !
الشرطي : اذا مسكِ اذى اخبريني انني في الشارع المقابل ل اتفقد الشوارع
تولين : شكرا لك !
وراح الشرطي رجعت تولين تشوف الشاارع الي سلطاان راح منه
تولين والدموع بعيوونها : سلطاااان !!
مرت ربع سااعه !! شاافت الشمس الي من جد مابقى الا جزء صغير مره مره وتغرب وتختفي ):
تولين بصوت اعلى ودموعها نزلت : سلطااااااان !!
سمعت صووته : عيووونه !
تولين اتسعت عيوونها ودموعها نزلوا فرحه وهي تشوفهه يركض من بعيد جااي !
حمر خشمها وخدودها نتيجه لبكااها ):
سلطاان يركض جااي ووقف وصاار يتنفس بقووه لانه كاان يركض
تولين : سلطاان وينك):؟ وين رحت !!
سلطان مايقدر يرد عليها لانه يتنفس وواضح انه كان يركض !!!
سلطاان رفع نفسهه وابتسم ومد لها ورده توليب : رحـ حـت اشتري لك ورده نفس الي تبينها !
تولين رمشت اكثر من مره وهي تشوف الورده ف يدهه ! دمعت عيوونها
سلطان بحنان : ليه البكي ؟
تولين خمتهه بقووه وهو خمهاا وابتسم : خلاص حبيبي !
تولين دفنت نفسهاا ف حضنهه والشمس غربت بالكاامل !! وبدت اشعتها تنسحب بخفيف والسمااء لون المساء بدأ يبيين عليهاا !
بعد ماهدت
تولين بخجل : شكرا سلطان ): شكرا حبيبي :$
سلطان ابتسم وهم يمشون : لا تشكريني أي شيء بيسعدك راح اسوويه لو كاان صعب
تولين مسكت الورده بيدها اليسار وهو مسك الورده بيده اليمين يعني صارت الورده ممسوكه من كل الطرفين وبينهم هم الاثنين !
ويمشون راجعين للفندق
تولين بابتساامه : حسيت إني وحيده وقت ابتعدت .. خفت !
سلطان : ماراح اروح واتركك! بس كنت ذاكر ان في الشارع الثاني في عجوز تبيع ورود ورحت لها واشوى لحقت عليها قبل تسكر وشريت منها
تولين : سلطاان !
سلطان : عيوني ؟
تولين بحب : آحبك :$<33333
سلطاان : وانا احبك :$ <33333

في الماانياا
على شااطئ بحر البلطيق
كانوا يتمشوون
وجلسووا بعييدد عن النااس
الموج يلاممس رجوولهم وثم يرجع !
ايااد حط يدهه ع بطن راماا وابتسم : انا مرة مشتااق اشوف لطفلنا ):
راما بابتساامة : حتى انا :" بشوف مين بيشبه له ؟ لي او لك!
اياد : ودي اشووفه يكبر قداامي ! واشووف بيكون مثلك كثير حركه ؟
راما : وبشوف انا بعد بيكون حاازم مثلك ؟
اياد : لا انا مب حاازم
راما : الا ): أي شيء ابيه تقول لا !
اياد : اذا كاان مب من مصلحتك اكيد برفض
رااما : بس حتى :"
اياد ابتسم : يارب مايصير عنيد مثلك
راما تضحك وباستهبال: ولا مغرور زيكك !
اياد : انا مب مغرور انا اكبر متواضع !
راما تضحك : أي مبين بسم الله عليك !
راماا صاارت تشوف قداام للبحر وامواجه وللسماء وسُحبهاا <4
راما : حبيبي
اياد وهو للحين مبتسم : هلا ؟
راما : مممم احياناا افكر اذا جيت بولد ! الم الولاده ثاني الم في العالم
انا خآيفه ماعيش بعد ما اولد! ايااد اذا فعلا انا متت ! لفت وعيوونها الي فيها لمعهه بعيوونه انتبه لطفلنا كن له الاب والام <3 انا عارفة انك قوي وبتتحمل ! صدقني بكون سعيده في قبري لما تهتم فيه !!
ايااد مسك يدينهاا الثنتين وبخوف من الفكره : لا تقوولين كذا !! راما انتِ قوية وبتتحملين صح ؟ لا تخافين ان شاء الله بتعيشين وبتربينه معي !
راح نهتم فيه احنا الإثنين , راماا لا تفكرين كذا !
راما : اياد انا مب واثقه من نفسي ! انا خايفة قوتي تخذلني ..
يمكن الالم يكون اقوى مني وياخذني !!!
ايااد : رامماا !! الشيء الي اعجبني فيك قوتك ! الي جذبني لك قوتك !
عشت معك وكل يوم اكتشف جزء من قوتك ! انتِ قويه <3 انتِ بتقدرين ! ماراح تتركين طفلك يتيم ):؟
راما ابتسمت بهدوء : بس الحياة مب بكيفنا اياد !
اياد : عارف بس احنا لا نتشائم !!
راما تنهدت : انا ي اياد حبيت اقولك هذا الكلآم لإن لا انا ولا انت ندري وش ممكن يصير !
ايااد : ان شاء الله بتطلعين كويسه وبقولك شفتي انتِ قويه؟ وانك قدرتي تجيبين لنا احلى طفلة :$؟
راما ابتسمت : مب انت تبي طفل ؟
اياد ابتسم : الا بس بنبسط لو كانت طفله بعد <333
راماا : الله يسهل
اياد : آمين <3 بس رامتي اوعديني ماتفكرين بسلبيه من جديد ؟
راما ابتسمت : اوعدك <3
ولفوا الاثنين لقداام وصاروا يشوفون البحر الي اموواجه فجاءه تكون قويه وفجاءه تكون هااديه !

في احد مستشفيات الرياض
طلعووا وهوو مبسسووط مررة !!
وركبوا السيااره
نادر بسعااده : بنت الي ف بطنك موججتي
امواج ابتسمت : آيه ! تمنيت لو ولد):
نادر : ان شاء الله البيبي الثااني
امواج ابتسمت : ايهه <33 نادر انا في الشهر الرابع <3 باقي بس 4 شهور وتجينا وعد ! وتكون بيينا
نادر بابتساامة : شيء جمميل <3 الحمدالله !
امواج : أي الدكتوره قالت لي اني احتمال كبير اولد ف التاسع !
نادر : أيهه الله يسهلها عليك
امواج : آمين!
ناادر ابتسم : وين حاابه نروح ؟
امواج : آي مكاان :$ ما دام انا معك ف مايهمني وين نروح
نادر : ي قلبيييه ):
ضحكت امواج بخجل !

وفي سيارة رياان ؟

رياان : نور بسألك انتِ ليه وافقتي علي ؟
نور بخجل : لاشياء كثثيره بالبدايه لإني احبك ولإنك تحبني :$ ولإنك شخص مخلص في مشااعرك ورجاال والنعم فيه <4 وشفت فيك الشجاعه والقوه ! وقلبك طيب ! و لإني محتاجتك اكثر من أي شخص !
ريان ابتسم بحب : ي زينك ! بس انتِ وش نااقصك عشان تحتاجيني؟
نور ابتسمت بحزن : مانقصني كثير .. بس اهتمام وشخص يحبني عشاني
رياان حط يدهه ع راسهاا وابتسم: واناا راح اهتم فيك حتى لو صرنا كبيرين في السن !
نور ابتسمت بحب : الله يخليك لي ولا يحرمني منك !
رياان : آمين ولا يحرمني منك

مرت اسبوع سريع
ورجعت راما وايااد واليوم زواج جوري وراكــآن $:

المغرب وصلت كانوا متفقين كلهم صديقاات جوري يوصلون قبل الناس
وفعلا وصلوا كل الشله ب استثناء تولين الي للحين ف ايطاليا
جوري كاانت تحمل معنى الكيووت بشكل كبييير
جميلهه بس بنعوومه <3333
فستانها هاادي وانيقق والميك اب مب اوفر !
وتسريحتها جميله وكل شيء فيهاا كيوت $:

صورور مع بعض
راما ابتسمت : ماصدقق اخيراا <3
جناان : راما وش دخلك ؟ لو انك راكان عشان تقولين كذا =))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
راما ضحكت :انطمي ! بس انا عايشهه معاناتهم ):
جوري ضحكت: ي زين الي تحس ب احساسي "$
راما : أي شفتي كيف انا وفيه ):؟
سمر: جناان مابقى الا انتِ ورباا ماتزوجتو؟
ربى : مالت عليكم سحبوا علينا
جنان : ايهه والله حتى ارياام )):
اريام : انا توني ملكه !
ربى : شفتي ي جناان كيف احبك انا؟ ماتزوجت مثلك
جنان : ي زين صديقتي ): خلاص نتزوج مع بعض !
رباا : أي ونخلي زواجنا بيوم واحد !
جنان : أي أي !
راما : جوريهه تولين مرة ودها تكون معناا
جوري ابتسمت : انا والله مره ابيها :" بس ماراح اخرب عليها اجمل أيامها
اريام : جوري مستعده ؟
جوري تتنفس : ايه ! شوي خوف
جناان : تذكري انه راكااان وتهوون
جوري بخجل : أي :*
وبعد صلآه العشاء وصلت نووره وامهات صديقاات جوري والضيوف
كان العرس جميل وكل شيء فيه هاادي وكيوت !
وانتهت الليله بسلآم !
في الفندق
راكان ابتسم : اخيراا !
جوري *تذكرت راما=))* وضحكت بخفه
راكان باستغراب : وش فيك ؟
جوري وقفت وابتسمت : ولا شيء <3 بس انا سعيده لإني خلاص ماراح افترق عنك :""
راكاان : حتى انا <33
ومن بكره ودعوا الكل وساافروا لـ المآنيا ك شهر عسل !

وبعد ماوصلوا وارتااحواا
قرروا يتمشوون في الطريق نفسه الي كانوا يتمشون فيه العاام !!
ووصلوا للمحل الي ييبيع الحلوياات
جوري بطفووله ركضت : بسبقكك برووح اشتري حلااوه !
راكاان ابتسم : اووك!
دخلت المحل
جوري بمرح : سيدتي !!
العجوز رمشت : انه انتِ !!
وخمتهاا
جوري : كيف حالكِ
العجوز : انا بخير وماذا عنكِ وعن صديقكِ؟
دخل راكان : تقصدين زوجها ؟
العجوز بفرحه : اذن لقد تزوجتما
جوري بخجل : نعم!
العجوز : مبارك لكما ي عزيزاي
جوري وراكان : شكرا لكِ
العجوز : بالفعل انتما ثنائي جميل للغاية
جوري ابتسمت بخجل : اشكرك ارغب بحلوى
العجوز ضحكت : هل ترغبين بنفس النوع ؟
جوري بتشووق: نعم نعم !
العجوز طلعت ثنتين : تفضلا
جاء راكان بيدفع
العجوز : لا انهاا هديه لكما لإنكما تزوجتما ! اقبلا هذه الهديه البسيطه
راكان : شكرا لكِ
جوري وهي تاخذ الحلاوه : انها اجمل هديه وصلتني <3
العجوز بفرحه : انا سعيده
راكان : لقد اشتقت لك حقا
العجوز : وكذلك انا لقد افتقدتكما
جوري : صحيح لقد غبنا طويلا انتِ طاهره للغايه
العجوز : وارى انعكاس تلك الطهاره في عينيك
راكان ابتسم : نعم جوري طاهره وطفله للغايه
جوري : لست طفلله )):
ضحكت العجوز
وثم طلعوا يكملون المشي
راكان : مين يصدق ؟ قبل عام كنا هنا!
جوري ابتسمت : كنت متضايقه من الشاب الشجاع الي يلاحقني
راكان ضحك: وكنت خايف ع البنت العنيده الي تمشي لحالها
جوري : ماكنت متخيله وقتها انك بتكون الشخص الي حبه قلبي والي صار فارس احلامي
راكاان : ولا حتى انا ماتخيلت اني بحبك وبتزوجك !
جوري : قبل كنا اصدقاء وصرنا حبايب واللحين ازواج :$
رااكان ابتسم : احب المانيا لإن ع ارضها عشت قصه حب جميلة
جوري: مرينا ف ب لحظات السعاده والحزن ! والفراق والالم !
راكان : كلها اللحين ذكرياات واحنا ماراح نفترق عن بعض اللحين
جوري : رغم الحزن الي عشتها فيها بس كلها ذكريات عزيزه على قلبي اللحين ب حلوها ومرهاا
راكان يشد ع يدهاا : اكييد <3 لإنها قصه حُبنا الي بنصير نرويها ل احفادنا
جوري بحب : نبتدي ب كان ي مكاان في قديم الزمآآن !
راكان وهو مبتسم : فيه بنت حلوه مره ! كانت اجمل بنت كانت كيوت وبريئه وعنيده وطفوليه <3
جوري ابتسمت : و فيه ولد احلى الاولاد كلهم ! قوي وشجااع وفيه حنان كبير يكفي العالم كله ! وصبره مره عجيب
راكاان : التقوا في ارض المانيا
جوري وقفت : وب الذات في الارض الي احنا واقفين عليها اللحين
راكان وهو يشووف المكان : أي هنا بالضبط !
جوري : راكاان آحبك
راكان : وانا احبك <3
جوري: شكرا لك لإنك وفييت بوعدك لي وماتركتني
راكان : وفي احد يقدر يترك حيااته ؟
جوري عيوونها مليانه حكي بس ابتسمت بحب :..
لإنها حاسه مافي كلمات توفي الي داخلها مافي كلمات تعبر عن مدى حجم الحب الي تكنه في صدرهاا له !! ف الصمت ابلغ من كل الحرووف !

مرت الاياام سريعه !!
سريعهه لدرجه ان تولين وسلطان وجوري وراكان كلهم رجعوا للسعوديه
وان حناان و بدر وصل يوم زواجهم
الي كاان جميل ومافي شيء خرب جماااله !
حناان كانت مثل النجوم ب اناقتها وجمالها !
والعرس مرتب وكل شيء تماام <333
ومر الوقت سريع ووصلت الزفه وانزفت والتموا حولها البنات صديقاتها وبنات خالتها والباريسيات

وودعتهمم ورااحت مع بدر ماراح ترجع بكره لهم لإن ع طول بيسافرون ل انجلتراا !

توولين: ي جمال حنوون ):
راما ابتسمت : أي من جد!!

وتغافلتهم الإياام ووصل عرس نوور
وتزوجت رياان !
والدراسه قربت والباريسين رجعووا !

راماا جاالسه مع رنا
راما : الاجازه هذي ملياانة احداث
رنا بابتسامة : أي من جد تزوجناا ووحده منا حملت :$
راما ضحكت وحطت يدها ع بطنها : تخيلي دخلت الساادس
رنا : ي سرع الاياام
راما : مرة !!
رنا : تدرين كل ما شفت بطنك اقول بسألها وش في بطنها بس اسكت اقول لا مابي ! ابي اتفاجأ وقت تولدين
راما ضحكت : اوك ماراح اقولك !!
رنا : بس ماشاء الله رغم انك ف السادس بس بطنك صغير كأنك ف الثالث
راما : أي حتى الدكتوره تقول لي تقول بطنك مره صغير !
رنا : أي قبل ما كنت بعرف انك حامل لو انك ماقلتي لي بس اللحين لا بعرف لكن بقول ف الثالث او الرابع !!
راما : الله يسعدك صراحه انا مبسوطه ان بطني صغير
رنا : أي احسن لك !
راما : رغم انه صغير بس احس بثقله
رنا : أي مبين من تنفسك ! تنفسك ثقيل م بزي قبل
راما : أي صاادقه
رنا : يووه راما الدراسه هذي ماراح تفقدين اهلك زي العاام
راما بسعاده : أي مره مره مبسووطه خلاص اهلي ماراح يساافرون لامريكا من جديد وتولين بتكمل معي )):
رنا ابتسمت : صبرتي واللحين تنالين جوائز صبرك
راما : الحمدالله <3333

نروح لحناان شوي
كاانت جاايه عند امهاا
حنان ابتسمت : احلف انك قررت انك تتزوج ؟؟
رائد يرمش : حسستيني اني قايل شيء غريب !!
حنان ضحكت : لا بس يعني استغربت
جواهر مبتسمه : وش راايكك ب جنوون ؟
حناان بحماس : ايه اجممل بنت زيين ماخترتي ماما
جواهر : خطبتها اليوم والله يكتب اللي فيه الخير
حنان : اممين مببروك رائد مقدماا
رائد ضحك : الله يبارك فيك

في قصر عبدالعزيز
نورة : وانت للحين مافكرت تتزوج ؟
ياسر يهز راسه بعلامه لا : لاا
تولين الي كاانت عندهم : ليه ؟
ياسر: مالي خلق زواج ومسوؤليه اللحين وقت ابي جيتك يمه وقلت لك
نورة تنهدت : خليني افرح فيك
ياسر: يمه يكفيك فرحتي ب تولين هالسنه السنه الجاايه او الي بعدها او يمكن بعد 20 سنه تفرحيين فيني
نورة : بسم الله علييك لا تتفاول بشر بتتزوج قبل 20 سنه
تولين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ياسر ضحك : ي حبي لك صدقتي ؟ لا يمكن قببل 20 سنه
نوره : نععم؟ يمكن!! فوق خشمك بعد مب يمكن
تولين : اوه ياسر خلاص الموضوع اجباري
ياسر يضحك: أي عصبت الوالده =))
نوره ضحكت : والله ودي افرح فيك !
ياسر ابتسم : ان شاء الله بتفرحين <33

في قصر ابو ايااد
تعشت رناا وراحت و ام ايااد صعدت لغرفتهاا !
بقت هي في الصااله !
تشووف البلازماا بتملل !
صار لها اسبوع ماشافت تولين !
اذا جت هي ل اهلها تصير تولين مب موجوده واذا جت تولين هي تصير مب موجوده !!
راما " اشتقت لها الحقيره ): لازم انا وياها نتفق ع يوم نجي فيه كلنا ! "
: وش تفكرين فيه ؟
رمشت وابتسمت : هلا حياتي جييت ؟
اياد وهو يجلس : أي قبل شوي وصلت بس انتِ سرحاانه !!
راما وهي للحين مبتسمه : أي كنت افكر ب تولين من زمان ماشفتها !!
اياد : أي عاد تزوجت خلاص مب كل مارحتي لاهلك لقيتيها
راما : أي صاادق لازم نضع حد للمهزله
اياد يضحك : صارت مهزله =))؟
راما ابتسمت : أي =))
اياد يشوف تنفس راما الثقيل : رامتي تعبانه ؟
راما : لا بس مع الحمال لازم اتنفس كذا وابتسمت لا تخاف انا بخير
اياد : الله يهوون عليك !! يااه متى تولدين ؟
راما ضحكت : دخلت الساادس يعني قربت قربت كلها شهرين او ثلاثه و اولد
ايااد : الوقت احسه بطيء
راما : الوقت نفسه بس انتِ الي مستعجل !!
ايااد : وش هذا ):
راما : وش عليك مب انت الي بتجرب الولاده )):
اياد بحنيه : خايفة ؟
راما : مرره !!
اياد : لا تخافين انا بكون معك <3
ابتسمت بحب له : قربك بيهون علي <3

وبعد 3 اياام
ردت جناان بالموافققه و ربااا الي خطبها واحد اسمه فارس ووافقت عليه <4

جماانة حددت زواجهاا بعد اسبوععين
والعنوود بتكمل دراستها مع ريناد وثم بيحطون عرس !
الهنوف تحدد ثاني اسبوع من الدراسه !

جمانة والبنات صااروا يتجهزون
وكل شيء سريع سريع واشوى مع همه البنات قدروا يخلصون كل شيء
ف اسبوععين !
ووصل يوم زواجهاا
نور بابتساامة : ياااه جمون اليوم يوم زواجك ! حسي بالي حسيته ):
جمانة ابتسمت : اصلا ماخفت !
ريماس ضحكت : ي كذابه اشووف التوتر بعيونك
رحااب : رمووسه وتملكت قبل يومين عااد متى نشووفها وهي عروس ؟
ريماس ابتسمت : بدري !! مالي الا يومين متملكه
امواج : الله يوفقك ي ختي <33
ريماس : آمين ويهوون عليك ي روحي
امواج ابتسمت وبلعت ريقها : وصلت الساابع !
رنا : يووه الشهر الجاي ممكن تولدين ب أي يوم
امواج هزت راسها بعلامه : ايه!! متوتره
رحاب : الله يعينك
لين : أي من جد!!
امواج : اووص لا تخوفوني
دخلت عليهم راماا : مرحباا
الكل : اهليين !!
سلمت عليهم كلهمم
راما : وش الجماال هذا جموون؟ بسم الله عليك مره جميله
جماانه :ي زينكك ): عيوونك الجميله ي قلبي <333
راماا لفت وشافت امواج : انتِ اذا ولدتي اعرف ان ولادتي قربت
لين ابتسمت : أي مابينكم الا شهر !
امواج : انتِ ف السادس صح ؟
راما : أيه وانتِ السابع !
امواج : الله يعين !!
راما : آمين يارب الله ييسر لك
امواج ابتسمت : امين ي روحي وانتِ بعد
رنا بشطحه : الي احس كل شيء صار بسرعه بسرعه نور =)) احس سريعه الايام الي عشناها فيها تملكت وثم تزوجت وسافرت ورجعت !!
ريماس: أي صاادقه انا احس مثلك !!
نور : عاد انا احس فتره الملكه طويله !
رحاب: لإنك عايشه تفااصيل زواجك فيها !
جمانه ترمش : وشو؟
نور: انا فهمت انتِ خليك ف حااالك
جمانة : انطمي بس
نور: اقول ذي شكلها جد مب خايفه
امواج ضحكت : طيب وش عليك ؟
جمانة : ي مامي كفاني السميع العليم لا تعطيني عين !!
نور: ماشاء الله تبارك الله لا تخافين !!
لين ابتسمت : جموون من يومها كذا ماراح تتغير !
راما رمشت : كيف ؟
رحاب : هي تسوي نفسها انها مب خايفة ولا متوتره بس من داخلها
لين : ابصم لكم انها متوتره بس ماتبي تبين لننا
جمانة : كذابيين !
ريماس : انتِ الكذابه كلنا عارفيينك <33
رنا : لا تخافين كل شيء بيكون بخير بإذن الله
جمانة خذت نفس : بإذن الله !!
نور ابتسمت : الله يسعدك جموونه
جمانه: آمين يارب ويااك

واذن العشااء والكل صلى وبدوو الضيوف ومشى الوقت وانزفت
وصوروا معها وثم راحت والعرس انتهى كل شيء كان انيق ومرتب~
وبكذا بشاير انتهوا كل بناتها <333

والكل رجع لبيته !

نروح لتولين وسلطان ؟

تولين ابتسمت : يااه ماراح اكون مع ديووم ومنار ووسن وفيون وشهد هالسنه !
سلطان : تبين تكونين معهم ؟
تولين : ممم انا صح بفقدهم بس بتحمل ! بفقد 5 اشخاص ولا افقد اهلي كلهم ): وبالذات ماما و راما !!
سلطان : لا تخافين بتشووفينهم وقت الاجازات
ابتسمت : آكيد <33 بس مين يصدق الدراسه الاسبوع الجاي؟
سلطان : أي قربت مرة !! بتدرسين مع صديقااتك االقديماات
تولين : أي هذا الشيء مهونها علي ومخليني مبسووطه !
سلطاان : اشوى الحمدالله
تولين : السنة الي راحت غريبه ! وكأني رحت ادرس في امريكا عشان اشوفك .. وبخجل ثم احبك وبعدين اتزوجك <3 وثم رجعت للرياض من جديد
سلطان ابتسم بحب : هذي الاقدار !!
تولين : رغم ان سبب دراستي هناك كئيب وماتمنى يصير من جديد بس انا حابه كل الإيام الي عشتها ف امريكا !
سلطاان : سنة التخرج كانت اجمل سنيني لإني شفتك!
ابتسمت
سلطان رمش : تولين
تولين : هلا؟
سلطان بشطحه : الروايه الي كنتي تقرينها !
رمشت وهي تتذكرها :ايه ؟
سلطان ابتسم : معك للحين ؟
توولين : ايهه ! مستحيل استغني عنها ! من جد جميلة ووقتها كنت اعيش نفس طقووس البطله من الم وحزن وكذا !






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنوثتي, لكسر, الكاتبة, بريئه, تستفز, حكآيه, رجولتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.