آخر 10 مشاركات
إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 10:45 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 6
( لا تلهكم الروايه عن الصلاة المكتوبة )
قرآءه ممتعه ~

ف الشرقيهه
مضى يوم واحد بس وراحوا العيال للبحر
( ملآحظه / يمكن قد قلت لكم من قبل بس بعيد اذا قلت العيال يعني اقصد زياد وياسر وراما وتولين كلهم اما البنات ف انا بس خصيت البنات والاولاد بس الاولاد لكن اذا قلت العيال يعني البنات والاولاد)

نورهه وعبدالعزيز يعيشون شهر عسل من جديد

ف قصر ابو ريوفف
ريوف وهي تصيح : اشتقت لك
..: حتى انا
ريوف : ابي اشوفكك كملت سنتين ما شفت شكلك مابي انحرمم مننكك
...: ي روححي انتي انا مرهه مشتاقهه لكك
ريوف : أيــلآف تكفين ابي اشوفكك انتي تفهمين كيف لما تتفرقين عن اختك ؟ قصدي شقيقتك لا لا تؤمك !! ايلاف انتي تؤمتي ليهه احنا بعيدين عن بعض ؟ ليه ما نشوف بعض زي ما نبي ؟ ليه كملنا سنتين ما شفنا اشكال بعض ؟ ايلاف انا اشتقت لك اشتقت لك وبموت من شوقي لك خلاص ما اقدر اتحمل انتي وينك اللحين مو ف ايطاليا ؟
ايلاف تصيح : هذي الدننياء ريوف اذا بلتومين احد ؟ لومي ابوك هو السببب ف افتراقنا وابتعدنا هو اللي م صدق امي ! ريوف حتى انا بموت من شوقي لكك مرةة اشتقت لك ريوفف انا احس اني غريبه ف بلاد غير بلآدي وحياتي صعبهه صعبهه وابوك ما كفى شره عني مخلي اسمي ممنوع انهه يشتغل وعشان كذا خذت اسمك وانتي تتعرفين ب هذا الشيءء انا لا مو ف ايطاليا رجعت للندن
ريوف : خخلاااصص كرههتته كرهههتتت هذا الاببببو كرههته حتى تالاا مهملها ايلاف انا اشوف طفولتي و حزني و وجعي ف تالا عارفه شعورها وبدلا ما اكون لها اخت حنوننه تحميها من الحزن اللي ذاقتها تركتها مابييها تتعلق فيني و اروح واخليها , كثير ما تحاول تتقرب مني بس انا اسكر ف وجهاا الابواب ارحمها ما زالت طفلة ولا زالت بريئه ! ليهه رجعتي لندنن ؟ والسيده نود وش صار فيها ؟
ايلاف : ي روحي تالا ! بس انا كارهه امها كارهتها كثير رجعت ل لندن ! اللي رجعني ل لندن الحنين اشتقت ل بيتنا انا وماما ولكل شيء السيده نود ما قصرت معي يعطيها العافيه يكفي رعتني يوم كنت صغيرهه لولا الله ثم هي كان مدري وش بيكون وضعي اللحين السيده نود ف ايطاليا تترقب رجعتي لإني ما راح اطول ف لندن
ريوف : اهاا الله يسعدها هذي الانسانهه
ايلاف: امين امين
ريوفف : ايلاف اسمع باب غرفتي يطقق بسكر اللحين
ايلاف: اوكك وذاكري زين وانتبهي لنفسك
ريوف : ان شاءء الله وانتي ايلاف انتبهي لنفسك
ايلاف : ابشري
ريوف : سيا
ايلاف : سسيا
وسكرت من تؤمتها وهي حزينه
ريوف بحزن : ادخل
دخلت بطفولهه : ممكن اكلمك شوي
ريوف بجفا : تالا وش تبين ؟ انا مشغولهه
تيجا * مربيه تالا شاميهه * : شو بك ريوف هلأ تالا لساتها م حكيييت شيء !
ريوف : وانتي وش دخلك ؟
تيجا : انسه ريوف انا هلأ بمقام ماماتها !
ريوف : تيجا أي تدخل ترى بخلي بابا يفصلك !
تيجا شهقت بخوف وسكتت وهي مقهورهه
تالا وعيون تلمع : ريوف انا احبك وقدمت ورده حمراء

ريوف رمشت وخذتها ذاكرتهاا للماضي

ريوف 6 سنوات : بابا
الاب معه اوراقق : ريوفف نعم وش تبين ؟ انا مشغول
جيمم * مربيه ريوفف وشاميه * : سيدي خلها تحكي
الاب : جيم !! انا مشغوول
ريوف بحزن وهي تقدم له ورده حمرا : انا احبكك ()
الاب شافها وخذ الورده وحاطها ع الطاوله و رجع يناظر الاوراق : وانا بعد يالله روحي اللحين

ريوف شافت الورده الحمراء كأنها نفس الورده اللي عطتها ابوها
ريوف تشوف معاناه طفولتها ف تالا وكأن ماضيها يتجدد بس ف حياة شخص ثاني تحاول تكون قاسيه بس ما قدرت تكون قاسيه كذا وترفض الورده او تقول نفس اللي قاله ابوها قبل سنين طويله

ريوف ونبرتها تتغير للحنيه : هذي لي ؟
تالا وكأنها ارتاحت يوم سمعت نبرتها وببرائه : ايه
ريوف نزلت وقعدت ع ركبها وصارت قدام تالا ع طول ودمعت عينها وب ابتسامة حب : شكرآ حبيبتي وخمتهاا
تالا دمعت عيونها من الفرحهه
ريوف خذت الورده : شكرآ كل يومم اشوف الورده واتذكرك
تالا بفرحهه : اعجبتك ؟
ريوف وهي تشوف كيف فرحتها وبحنان : كثير اعجبتني
تالا ارتسمت الابتسامهه ع ملامحها
ريوف نزل لمستواها من جديد وهمست ب اذنها كلمات
: تالا اوعديني تكونين قويةة وحبوبهه وانسه راقيه
تالا : اوعدك اخـ خـتـ.. سكتت وبهدوء اوعدك ريوف
ريوف : لا قولي اختتي
تالا شافتها بعدم تصديق : ععادي ؟؟
ريوف : ايهه ي بعدي
تالا خمتها : شكرا شكرا اختتي طلعت كلمه اختي من قلب ولحقت الكلمه دمعتين
ريوف اللي دمعت عينها تحس بشعور الاخوه يملئ قلبها وكأن لها رغبه بحمايه تالا من كل شيء حتى من ابوها
تالا الطفله المسكينةة كانت سعادتها اليوم ما توصف وكأنها قربت ل اختها وهذا الشيء اسعدها كثير
ريوف بحنان : يالله ي اختي اللحين انا ابي اذاكر اوك ؟
تالا : اوك
مسكت يد مربيتها وجو بيطلعون
ريوف : تيجا اسفه ل اسلوبي وصدقيني مستحيل اخلي بابا يفصلك وحتى لو فصلك برجعك لشغلك
تيجا ابتسمت : كنت عارفة لإن مستحيل قلبك ما يقدر يسوي شيء زي كذا وطلعت
ريوف لفت تشوفها بس مالقت احد لإنهم طلعو
حطت يدها ع مكان قلبها وتنهدت : بس ليته يقدر ! لو كان قاسي كان عاش بسلام ~ مثل الاسم اللي بعد اسمي * تقصد ابوها *
ذبت نفسها ع سرير ودموعها خذت مجراها وهي تتذكر ذيك الليله رغم صغرها الا ان تفاصيل ذاك اليوم ثابته ف عقلها

كان المطر غزير
هديل وهي تصيح : انت فاهم غللططط
فهد * ابو ريوف * : اه ي القهههرر ااهه انتي تسوين كذذذا ؟
هديل : بريئئئئئئئئئه والله بريئئهه فهد لا تظلمني ارجووك ودموعها ينزلون بغزاره
مسكها فهد وبعصبيه ممزوجه بقهر : لا تقولين فهد ! خساره فيك حبي اللي عطيتك ! روحي انتي طـــــــــــــآلـــــــــ قق
هديل شهقت ودموعها صاروا ينزلون اكثر واكثر : لااااا حراامم عليييك حراااامم علييككك ظلمتني ظظلمتني ي فهد
فهد بعصبيه : اطلعععي بببببببببرررآآآآ بــــــــــــــــــــــــ ـرآآآآآآ
القصر يتعذرككك
هديل : وبناتي ؟
فهد : م عندك بنات هنا
هديل برجاء : تكفى تفكى خلني اخذ وحده ع الاقل
فهد رحمها شوي : خذي وحده بس اذا خذتيها مابيها ترجع لي خليها معك طول العمر والثانيه مستحيل تشوفينها
هديل راحتت تركض لبناتها
ريوف وايلاف اللي كانت اعمارهم 4 سنوات
هديل خمتهم كلهم وصارت تصيح طولت وهي حاضنتهم وسحبت ايلاف بعد م همست ف اذن ريوف كلمات وطلعت من القصر تاركه وراها ريوف الوحيدة ~

كبرت الطفله ريوف وصار عمرها 6 سنوات
وهي لا زالت تتسائل عن امها واختها اللي اختفوا ؟
بس صرخه ابوها ف وجها وكلامه اللي قاله خلاهها م تسأله ابدا

ما كانت تدري ان امها ماتت وهي عمرها 6 سنوات !!!!
ويومم صار عمرها 8 سنوات لقت طريقه تتواصل مع اختها ايلاف وصارت تكلمها كثير وكانوا اقرب اختين بس مكتوب انهم ما يشوفون بعض الا في ما ندر ~

كبرت ريوف وهي م قالت ل احد ابدا انها تعرف عن ايلاف شيء او انها تكلمها وف الاجازات تسافر وتشوفهاا وترجع من جديد

ريوف : يمه ما نسيت اخر كلماتك

هديل بصوت مرتجف : اوعديني تكونين قويهه لطيفهه وحبوبهه وصبورهه وجميله
ريوف بهمس طفولي : اوعدك . . .

ريوف : ماما ما كنت متخيله ف يوم اني بقول كلماتك ل اختي اللي انتي ما جبتيها بس ما كنت مصدقه انك رحتي عن هذي الحياهه وعمري وعمر ايلاف 6 سنوات والسيده نود اللي كانت جارتك خذت ايلاف عندها وربتها وش قد كنت قاسي ي فهــد شفت بنتك تيتمت وتركتها !!!!!!!!

ف الشرقية
راما : زياد !
زياد بحزم : راماا بسرعه روحي ذاكري اليوم كله م فتحتي مادة
راما : اففففففف واذا صار ؟ وش طاحت السماءء ؟
زياد : لآ ما طاحت السماءء قووممي بسرعهه
قامت : افففففففف ي الدافففففوووور
راحت دخلت الغرفهه ~

ياسر : زياد مم كأنك تحمست بزياده -.- ؟
زياد : لا ~

عند عصافير الحب ~

عبدالعزيز : ها حلوتي كيف الاكل
نوره : يمممم لذيذ :$
عبدالعزيز : ب العافيه ي روحي انتِ
نورهه ابتسمت بحب : الله لا يحرمني منكك
عبدالعزيز : و لآ منك :$

ف الرياض
تحديد قصر عبدالرحمنن
خلاص نفذ صبرهه من هذي الزوجه المهمله الوقحهه
عبدالرحمن : عبدالعزيز متى ترججع ؟

ف قصر ابو اياد
رنا : مآمآ ليونه بتجي ومعها جمانةة ونور
ام اياد : الله يحيهم ~
ابتسمت رنا ل امها وسكتت
دخل اياد : السلآم عليكمم
الام ورنا : وعليكم السلآم
اياد باس راس امهه وجلس : كيفك ؟
الام : بخير انت طمني عنك ؟
اياد : انا الحمدالله تمامم لف ل رنا رنو كيفك ؟
رنا ابتسمت بهدوء : تمام
اياد : كيف اختباراتك؟
رنا بنفس الهدوء : بخير
اياد : ناقصك شيء ؟
رنا : شكرآ لا
اياد : أي شيء تبينهه تراني موجود
رنا بشرود : شكرآ
دخلت ف خيال وهي تناظر ملامح اخوها اياد
من يومهه صغير وهو يتحمل مسؤليه ع رغم انه مشغول الا انه يحاول يعوضها عن حنان ابوها الي فقدته من كانت صغيره

رنا بابتسامه الم ( مات بابا وكان عمري 3 سنوات حتى م عندي ذكريات معه صغيره لدرجه اني ما اذكر الا ملامحه وكأنها ضباب صح انا اللحين حافظه ملآمحه عشاني شفته ف الصور بس انا م قدرت اجمع لو القليل من الذكريات معه راح عن هذي الدنياء بسرعهه وتركني فيها بدون ما ياخذني لا انا ولا اياد ولا ماما ! لا زالت تناظر ملامح اخوها بشرود كم تحملت هذي الملامح من التعب والالم والقسى والعظيم انه ما شكى ! ولا بكى ! اياد تألم لحاله بدون ما يحن عليه احد بدون ما يحاول احد يعوضه عن حنان ابوه هو بعد انحرمم منهه مثلي محظوظه انا هو يحاول يخفف عني الوجع بس هو مين اللي بيخفف عنه الوجع ؟ رمشت بهدوء وهي تشوف اياد جنبها ويمسح دمعهه ع خدها

رنا رمشت بتعجب خفيف
اياد بحنان : دلوعتي ليهه تصيح ؟
رنا رمشت : انا بكيت ؟
اياد : والدموع مو بكاء ؟
رنا لمست خدها ( طلعت دموععي بدونن م احس فيهاا !!! )
رنا : لآ لا م فيني شيء اصلا م انتبهت ان عيوني دمعت
خمها اياد وهو عارفف انهاا كذآبهه
رنا رمشت بخجل هي من زماانن م حضنت اياد !
اياد بهمس : رنآ لا تكذبين افهمك انا
رنا دمعت عيونها : اياد احبـكك
اياد بحب : واننا بعد احبك
رنا غمضت عيونها بفرح ( ممكن انحرمت من حنان بابا بس الحمدالله اني ما انحرمت من حنان اياد )
الام دمعت عينها وهي تشوف عيالها كيف متحابين ويحاولون يخففون عن بعض تمنت ان زوجها يشوفهم كيف قريبين لبعض !

وخر اياد عنها و وصاها ع نفسها ودراستها وراح لإن عنده شغل

ف بيت جواهر
حنان : مرحباا هنننوفف
الهنوف : اهلا حننيونهه وش اخباركك
حنان : زفت مع ذي الايامم الكيئبه انتي
الهنوف : نفس الحالهه
حنان : اسمعي بس وش رايك نروح للمول يعني فتره نقاهه
الهنوف : بعطي امي خبر و اقول لكك
حنان : طيب سلآم
راحت الهنوف وقالت ل امها ورفضت وبعد محاولات اقناع وافقت وقالت ل جنان وطلعوا للمول

حنان : تصدقينن ان م ينقصنا الا راما و تولين ؟
الهنوف : من جججد
حنانن : هي تعالي من هننا وسحبتها وبغت تطيح الهنوف
الهنوف : وججججعع
حنان ضحكت عليها : اسفه اسفهه
الهنوف تعدل عبايتها : بغيت اطيح لو اني طايحه موتكك
حنان تضحك : اشوى م طحتي
الهنوف : وتضححك بعد !!
حنان : شكلك يضححك
حنان تمسك تي شيرت : اسمعي وش رايك فيهه جمميل صح ؟
الهنوف : مرةةة جمممميلللل صحح ؟
حنان : وش رايك اشتري هذا ولا هذا ؟
الهنوف رمشت : انهبلتي؟ تشترين رجال ؟
حنان بتعجب : وشو ؟ وش رجال ؟
الهنوف : انتي وش تقصدين ب الجميل
حنان : اقصد هذا التي شيرت !
الهنوف ثواني بس ثم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
لف ل صاحبةة الضحكهه الناعمهه ورجع يمشي مع اختهه

حنان : استخفيتي ؟
الهنوف : احسب قصدكك ذآك وتأشر بعيونها ع شاب جميلل
حنان لفت وفهمت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه خبلهه تحسبين قصدي جميل ذاك الولد ؟
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ايهه
حنان : طيب اللحين اشتري التي شيرت هذا ولا الثاني
الهنوف : مممممممممممممم التي شيرت الاول اجممل
حنان خذتهه : آوك يالله مشيناا
الهنوف : يالله

ف قصر احمدد
عبدالاله : بتززوجج ؟
ناصر : ايهه
عبدالاله بفرحه : الحمدالله الله يوفقك ي اخوي ويسهل اموررك
ناصر ابتسم : آمين عقبالك
عبدالاله م يدري ليه ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
ناصر : وش فيك تضحكك ؟
عبدالاله وهو مبتسم : مدري بس يمكن مرةة شيء بعيد ولا افكر فيهه ويمكن وسكت وسرح بخياله ( يمكن هي ترفضني ! وقتها بظل عزوبي طول الحياةة !! عبدالالهه انت وش تقققول ؟؟؟ )
ابتسم بهدوءء
ناصر : ههيي ابوو الشششباابب !!!!
عبدالاله انتبه له : هاه ؟
ناصر : لآ بدري صراحه !
عبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اسف اسف
ناصر : وش فيك ؟ كمل ويمكن ايش
عبدالاله : لآ ولا شيء انسى الموضوع !
ناصر حرك كتوفهه : براحتك !

ف الشرقيةة
كانتت راما وتولين ف المول بعد ما ذاكرو كفاهم زياد

راما بهمس : اقول اخوك يعاملنا ع اننا ف اول ابتدائي -.- ؟
تولين بنفس الهمس : شكلهه ! وش اطفال احنا ؟
راما : انا ادري ؟
زياد : خير وش تتهامسونن
تولين وراما مع بعض : آبدد سسلآممتتتك !
تولين : بس بنروح فووققق بسرعهه ونرجعع
زياد : لحالكم لآء !
راما : زيادد والله بسرعهه ومسكت يد تولين وسحبتها نلتقي ف ذاك الكووفي وراحت بسرعهه عشانن م تسمح له يرفض

صعدوا فوقق وراحوا لمحل همم يدورنهه وبعد م شرت تولين اللي تبي
جت ل اختها : رآما يالله ننزل
راما : اوكك بس هنا دورات مياهه النساءء ابي اغسل يدي
تولين تمشي معها : طيب
وصلوا وكانت شوي بعيدهه عن العالمم
تولين : خلصتي ؟
راما : ايهه !
وطلعوا جوو اثنين
الاول : آمممممووت انااا !!
الثاني : وآآآآآو ع العييونن السسمااويهه
تولين بخوف : وخر انت ويااهه
الاول : ههههههههههههههههههههه لو م وخرت وش بتسوين ؟
راما : بسيطه بس بيجيك كف !!
الثاني : ي ههوهه عع القوويهه
بصوت ضخم : وخخخر انت ويااااه
لفوا الاثنين وبخوف : هاه !
_: اعتذروا بسسرعه
الشابيين : اسفينن وانححاشو بسرعهه

المعضل : آنسه راما انتم بخير
اتسعت عيون راما من الصدمه : من انت ؟
: اسمي احمد وهذا محمد
تولين :وش تسوون
احمد : السيد اياد الـ.. حطنا لك بودي قارد
راما بصدمه : نععععععععععععععععععععم !!!!!!!
تولين بصدمه : ووشششو ؟؟؟
محمد : شكلك ما تعرفين !!!
راما لا زالت منصدمه ومن الصدمه انعقد لسانها لفت ع اختها وكانت تشوف نفس صدمتها ف عيون اختها

راما كل الي سوته : لا اعرف بس اول مره اشوفكم ! ع العموم شكرا
احمد ومحمد : وآجبنا
مشت راما وهي ماسكه يد اختها بقوه بقوه وعيونها مفتوحهه ع الاخر من الصدمهه للحين منصدمهه

راما تفكر ( المغرور حاط لي انا بودي قآآرد !!!!! ليه طيب ؟ وش مصلحته ؟ ما يعرفني حتى ولا اقرب لهه !!!! مجنونن ولا ايش ؟ م فكر لو بابا زياد ياسر دروا وش ممكن يصير ؟؟ ابي افهم لييييييه ؟ انا حتى وجهه م كنت اعطيه رغم انه يساعدني الا اني م اسمح له يتكلم كثير !!!! ليه حاط بودي قادر خايف علي مثلآ ؟؟؟ مستحيل ! ليه حطهم ؟ عشان يقهرني ؟ لا م اتوقع تفكيره بزر كذا ! ليه طيب ؟ وش مصلحته ؟ ومن متى حطهم ؟ و انا وشلونن م انتبهت لهم ؟ ولا لآحظتهم حتى !!!!!! بس فككره ان ايآد محمد الـ.. حآط لي انا بودي قآرد ما طاعت تدخل عقلي !! وش بتكون رده فعل امي ابوي اخواني لو عرفوا ! يالله !! وش اسوي اللحين ؟ مابييييهم !! كيف اوصل ل اياد ؟ كيف اعبر عن غضبي ! صح هو عشان يساعدني بس بصفته مين ؟ ابوي ؟ اخوي ؟ عمي ؟ خالي ؟
حتى موبب ولد عمي او خالي !!!!!! بس منافس ابوي ف الشركهةة ! مهما كانن خايفف مع اني م اعتقد م يحط لي بودي قارد بدون م ياخذ اذن مني !!! كيف يسوي اللي يبي ع كيفه هوانا مخليني برا المووضوع حتى م اهتم ب رايي او موافقتي ! يارب يارب ساعدني عقلي موقف والف فكره وفكره فيه !!!!!!! )

تولين ( اياد الـ.. ؟ ليهه حط ل راما بودي قارد ؟ معقوله يحبها ؟ ولا وش السبب الي بيخله يحط لها بودي قارد !!! وشلون ما لاحظ احد ؟ وش نيتك ي اياد ؟ وش تبي توصل له ب الضبطط ؟ )
وصلوو للكوفي وكل الثنتين منصدمين وموب مع زياد وم سمعوا ولا كلمة من هواشه

ياسر: راما تولين يكلمكم ردو !!!
التؤم :..
زياد : اننتتتمم ههههيي !!!!
التؤم :.
ياسر هز تولين وزياد هز راما وبصوت واحد : الووووووووووووو
استوعبو الثنتين : نعم ؟
زياد : كيف تصعدون فوق وتسسفهونني ؟
راما بهدوء : زياد ممكن ترجعنا للفندق
زياد بشبه عصبيه : جاوووبببوا
راما بشرود ( لو اننا م صعدنا كنا ما اكتشفنا المصيبه )
تولين بهمس : زياد تكفى !
ياسر : وش فيكم انتم من رجعتو وانتم مو طبيعيات ؟ وش صاير لكم
تولين : لآ ولا شيء زياد اسفات خلآص م نكررهاا بس رجعنا للفندق الله يعآفيك
زياد حس انهم مرهه موب ف الجو عشان يهاوشهم وبعد م هدأ نفسه : يالله امشو نرجع
راحوا الاربعهه وبعد م وصلو للفندقق
ودخلوا لتؤمم السويت ع اساس انهم بيذاكرون
تولين : راما !!
راما : تولين لا تسأليني انا حتى مدري وش السالفه ومن متى هذولي فيه ؟ وكيفف والصدمهه كل هذا من أيـآد الـ.. انا م قابلته الا مرتين تولين والله اني كنت اعصب ف وجهه تولين انتي الوحيده الي تعرفين الحقيقه !!!
تولين : ابي افهم لييييييييه لييييييييييه انتي ب الذاتتتت !!!!!
راما دمعت عينها : مدري قسسسسسم بالله مدري !!!!!!
تولين : كيف م تعرفين اذا انتي م تدرين مين اللي بيدري ؟
راما مسكت راسها وغمضت عيونها ونزلت دموعها : تولين !!!!! لو بدري بوزي عنك مثلآ ؟ قسم بالله انا مثلك مدري م شفتي كيف انصدمت زيك ؟ آصلا توني اشوفهم وتوني اعرف ب الخبر مثلك حالي من حالك انا منصدمه وخايفه ! وش ناوي عليه ؟ اف تعبت من التفكير راسي يعورني يعورني ابي اوصل له واكلمه واعبر عن غضبي له !! بس كيف كيف !!!!!
تولين راحت لها وخمتها : بس راما لا تصيحين تكفين !
راما خمت اختها ودموعها نزلوا اكثر من قبل : م اقـ...ـدر
تمت خامتها ل دقيقتين تقريبا ثم قامت وناظرت تحت مع الدريشه تشوف الشارعع بس انصدمت وهي تشوف سياره محمد واحمد
تولين بهمس : سيارتهم !
لفت عليها راما : مين ؟
تولين : البـودي قـ قـآرد !
راما : ايشش ؟ وجت تركضض وشافتها : الا هي البيضاءء هي اللي كانت تلحقنا طول الوقت بس الحين صرت انتبه لهم !!!
تولين : بس لو لاحظ زياد او ياسر وش بيصير ؟
راما شهقت بخفه : لآ ان ششاء الله مدريي وش بيصير !
تولين بتفكير : راما مو هم عطوك رقمهم ؟
راما : الا
تولين : ليه م نتصل عليهم اللحين ونطلب رقمم اياد
راما : مجنونهه !!!
تولين : لآ بس م فيه غير هذي الططرييقهه الوحيده اللي بتوصلك ل اياد
راما قعدت ع السرير ودمعتها تسيل ع خدها وكانت تناظر الارض و واضح انها تفكر بعمق
تولين : معقوله يحبك ؟
راما رفعت راسها بسرعه : ايش؟
تولين : راما يمكن يحبك !
راما : تولين ارجوك ! بلا خيال وسيع اللي فيني مكفييني ! طلعت جوالها من الشنطه وبدون تردد اتصلت
والسماعاتت سماعهه ف اذن راما والسماعه الثانيه ف اذن تولين

احمد : الو
راما وهي تحاول تكون قويه و واثقه : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلامه انسه راما ؟
راما : ايه ! احمد ممكن تعطيني رقم اياد ؟
احمد : بس هذا مو من التعليمات الي قالها لنا السيد اياد
راما : يمكن نسى يقول لكم ! احمد لو سمحت ابي الرقمم
احمد : بس !
راما : ارجوك احمد !
احمد تنهد : بعطيك الرقم حق الشغل !
راما : مو مشكله !
احمد : سجلي عندك
تولين بسرعه طلعت جوالها ودخلت ع النوته وهي تسجل 05....
احمد : بس !
راما : مشكور
احمد : عفوا
راما: واللحين انا بسكر مع السلآمه
احمد : مع السلآمه
سكرت منه
راما : سجلتي الرقم ؟
تولين : ايه بس لو اتصلتي وش بتقولين ؟
دخل ياسر عليهم : ما اشوفكم تذاكرون
البنات يسون انفسهم عادي
تولين : لآ بس اتصلت حنون تو وكلمناها
ياسر : اوكك انا و زياد بنطلع نصلي العشاء وبنرجع
تولين وراما : ايهه خذوا راحتكم
ياسر ابتسم : ذكروا ي ارنوبات
ابتسمو بهدوء : ان شاءء الله
وبعد م طلعو ياسر وزياد
تولين : هذي فرصتك
راما : بس قبل كذا كم الساعه اللحين ؟
تولين : تونا بدري تو يأذن العشاء
راما : بس اخافه راح يصلي
تولين : راما هذي فرصتك وبكيفك
راما بعد تردد اتصلت بس ما فيه رد واتصلت من جديد ونفس الشيء م فيه رد واتصلت ثالث مره وقبل م يتسكر

وصلها صوته : الو
حست بالخوف هي حتى ما رتببت الكلمات اللي بتقولها : الو
اياد : مين ؟
رآما : اياد !
اياد : مين انتي
راما وكأن القوه نزلت فجاءه : انا جايه اكلمك ! انت وش تبي ؟ لا صدق وش تبي ؟ انت متأكد ف راسك فيه عقل ؟ كيف تحط بودي قارد حتى بدون استئذان وش الجنون الي انت تعيشه ؟
اياد يرمش بتعجب : خير خير مين انتي اصلا ؟
راما بسخريه : م عرفتني ؟
اياد قهرته نبرتها : ايه !
راما : شكل نص بنات السعوديه حاط لهم بودي قارد بدون م تاخذ اذنهم عشان كذا م عرفت مين انا
اياد * وهو ناسي تماما * : انتتتي هي تراني عطيتك وجهه ي البزره !! وبلا وقاحهه وبعدين مين انتي عشان احط لك بودي قارد ؟!!!
راما بقوه : رآمـــــــــآ !
اياد رمش بتتنيحه : بنت ابو زياد ؟
راما بعصبيه : انت كييييييف تحط لي بودي قارد كذا؟؟ وش الاستهبال هذا ؟ خير شايفني مشرده ولا م عندي اهل يحموني يوم تحط لي بودي قارد !!!!!
اياد ببرود عكس داخله : توك تكتشفين ؟
راما بعصبيه : كيف تحححححطططط بدددووونن اذذذننننييي
اياد وهو يمثل البرود ب اتقان : كيفي ‘)
راما : ايش ؟ كيفك ؟ لا ي روح امك مووو كيفففك !!!! لا تقعد تستهبل وكلمني بجديهه
اياد : احترمي نفسك ! عطيتك وجه تراني
راما بقهر : ههههههههههههههههههههههههه ههه انا اللي عطيتك وجهه والله حالهه !!!! وش هالناس ؟
اياد بنفس البرود : م تبينهم ؟ عادي اوخرهم
راما : ايه وخرهم يكونن افضضضضلل وان م وخرتهم ترى انا عندي ابو واخوان يقومون الدنياء ويرجعونها مو مثل البنات اللي تعرفهم فاهمم ؟ اهتماتك البايخه هذي م تأثر فيني ابدا صح هو شي خير وزين ب النسبه لي بس انا ماببييييييييييه بصفتك مين اصلا تحط لي بودي قارد !!! كل م حسنت صورتك ف عيني تجي وتخربها ب افعال مراهقه وسخافه !!!!!!!!!!! هي كلمتين
البودي قارد تخورهممم فااهمم ؟ وسكرت ف وجهه ورمت الجوال ع السرير وصارت تصيح بصوت عالي وتولين خمتها وتحاول تهديها

اما من جهه ثانيه ف الصدمه واضحه ع ملامح وجهه
اياد ( هذي بنت ؟ هذي تعرف الخوف ؟ أي تربيه اهلها ربوها ؟ كيف عرفت للبودي قارد انا موصيهم يحذرون وم يخلونها تنتبه بوجودهم بس ممكن صار لها شيء وطلعوا ف الوقت المناسب !!! بس هي مستوعبه انها اتصلت ع اياد الـ.. وصارخت ف وجهه ؟ وسكرت السماعه بعد !!!!!!!!!! * بكامل عصبيته * م خافت وش ممكن اسوي ؟ عمري م شفت قويه مثلها !!! و م اتوقع اشوففف ! يالله وش قد صرت صغير قدامها وقدام نفسي !!! بس تبطي اوخر البودي قارد !! )
اتصل فيهم وهواشهم هواش ماله اول ولا تالي وحرصهم انها م تدري عنهمم وانهم يغيرون سسيارتهم لان اكيد عرفتها !
رجع للقصر وهو ماشي بيصعد صوت البنات وقفه والموضوع شد انتباهه

نور : هههههههههههههه تخيلي صديقتي رآماا زاحفين رايحين للشرقيهه
رنا : ذيك الكيوت ؟ ههههههههه ماشاءء الله !
نور: متحمسسهه اشوفهآ هي وتولين لإن راما قصت شعرها كانن ل اخر ظهرها وخلتهه لنص ظهرها وتولين مثلها
لين : ي حليلهمم
جمانةة : ودي اشوفهمم ي ختي
رنا : راما كانت متوترة يومم تركب معنا ب الواضح انها حبوبه و مسالمهه

اياد مشى ويحس نفسهه منقهر ( مسالمه ؟ )


و من بكرةة
قرروا الاخوانن يركبونن قآربب
وركبوآ وكانن اللي يسوقق زيآد * عنده خبرهه * وبعد اقناع وافقوا يخلونه هو الي يسوق !!

راما : منظر الشمس وهي تغرب جممميلل
تولين ابتسمت : مرهة
يآسر : ابيكم توعودني !
الكل لف عليه : ب ايش
ياسر ب ابتسامه : م نفترق مهما صعبت الظروف !
ومد يدهه وحط زياد يده فوق يد ياسر وراما فوق يدينهم وتولين فوق يد راما وياسر وزياد
الاربعهه : وعــد !
راما تحس بسعادهه ف قلبها لكون انها مع اخوانها وان علاقتهم جميلهه رغم ان الكل مشغول ..-

غنت راما بصوت جميل مرهه
والكل انسجم مع صوتها وسرح بخيالهه

تولين وهي تسمع صوت اختها الي مره يخقق وتناظر الموج
( يمكن اللحين اهون من امس ! اللي صار لها مو سهل ابدآ بس راما لإنها قويه قدرت تتخطى نص الازمه وهي اللحين تغني بروآق بس امس طول الليل كانت تصيح ! تحسبني م ادري بس كنت قايمه معها وم قدرت انومم ! بس يوم كانت تكلمه كنت اشوف ملامحها الدموع ف عيونها بس صوتها يقول انها م اهتزهت او يدل ع انها بتصيح كانت تحاول تثبت ل اياد انها قويه وفعلا قويهه وش بيسوي اياد لو عرف انها اول م سكرت ف وجهه صاحت ب اعلى صوتها ؟ آه ي قلبي عليك ي اختي بدت المشاكل تجيك توكك صغيرهه ع الحزن "( واللي زاد الامر اننا لنا يومين ما شفنا ماما ولا سمعنا صوتها حتى "( ! اه ماما وينك اللحين ؟ انتِ بخير ؟ )

عند عصافير الحب =))
نورةة : تصدقق اني اشتقت ل عيالي
عبدالعزيز : وانا م انكر اني اشتقت لهم بس هانت بكرهه بنلتقي ف الطيارهه
نوره : ي روحي عليهم ! تتوقع متضايقين ؟
عبدالعزيز : لآ ابدا ب العكس احسهم مبسوطين
نورة ابتسمت بهدوء : آتمنى !

ف الريآض
جوآهر كانت تدور ل ناصر بسس للحين م لقت وحده كويسه مره !

ف قصر بشاير
رحاب : آوافقق ؟ او لا ؟ افف مليت مليت ي خي "( !
اتصلت ع امواج
رحاب : مرحبا امواج كيفك ؟
امواج : تمام وانتي ؟
رحاب : بخير !
امواج : رحوبه لا زلتي تفكرين
رحاب : ايه "( ي خي ما قدرت اتجاهل الموضوع احس اني متوترةة
امواج : رحاب تكفين لا تأثرين ع اختباراتكك !
رحاب تتنهد : ان شاءء الله بحاول بس للحين مدري كيف ؟
امواج : رحاب قلت لك وافقي وافقي
رحاب : مدري مدري خايفهه !!

نتركهم يسولفونن
ونروح ل دانهه

دانه : سمر !
سمر : هلآ
دانه : احيانا احس اننا نشبه لبعض
سمر : مو تحسين الا صدق نشبه لبعض
دانه : صح مو ب الشكل ولا الشخصيه
سمر : ب الظروف !
دانه : كلنا ماتوا اهلنا ! وكلنا نملك اخو واحد
سمر : بس دانه وين اخوك ؟ انتي وش قلتي اسمه ؟
دانه بهدوء : بـدر ! هذا اسم اخويي الوحيد !
سمر : هو وين ؟
دانه : ؟!؟!؟!؟!

ف كندآ
ريناد : اففففففففففففففففف
العنود : وش فيك ؟
ريناد : فيهه حمار تو تطاقيت معه
العنود : ي كثر مشاجراتكك
ريناد ب سخريه : ام مهمله وابو بآرد وش تبين اكون ؟ ودخلت الحمامم
العنود ( ي روحي )

ومن بكرهه ف المطارر
ركضت تولين ل امها وحضنتها بقوه بقوه بقوه : اشتقت لكك
الام : وانا اككثرر !
وبعد م وخرت تولين
خمت راما امها وبدون م تحس دمعت عيونها وبهمس خافت : احتجتك كثير
الام بنفس الهمس : بسم الله عليك وش جاك
راما استوعبت انها تكلمت : لآ لآ ولا شيء
وخرت راما وسلمو الاولاد ع امهم والبنات حضنوا ابوهمم وكذآ وثم الكل ركب الطيارهه
وتولين والام سواليف اما راما ف كانت مشغوله التفكير ~

ومر آسبوع كاملل * اسبوع الاختبارات الاول *

اهم الإحدآث

جواهر ونورةة لقوا بنت بنفس المواصفات اللي طالبها ناصر وكانت مره حبوبه واسمها نوال واصغر من ناصر بخمس سنوات ~

بنات الجامعات / كلهم خلصوا بس تو النتايج م طلعت كل المواد !

البنات اللي ف الثانوي / شآدين حيلهمم مرهه مره

رآما / صمت اياد ع اللي سوته والي قالته م طمنها ابد والي تبي تعرفه هل لا زالو البودي قارد موجودين ؟ لانها م صارت تشوف السيارة البيضاء وم تلاحظ احد يمشي وراهاا !!

بس ~

عبدالعزيز : سم ي عبدالرحمن وش فيك ؟
عبدالرحمن : عبدالعزيز انا بصراحه ابي اتزوج
عبدالعزيز : وشو ؟ وسلمى ؟
عبدالرحمن : خلآص الله ياخذها هذي وارتاح تعبت صراحه م اقدر اعيش معها اكثر تبيني اطلقها ب اطلقها واذا م تبي عادي م يهمني !
عبدالعزيز : عبدالرحمن اصبر شوي يمكن تعقل وترجع لعقلها !
عبدالرحمن : مليت وانا اصبر من عشر سنين وانا اصبر ! خلاص م بقى ف عمري كثر اللي راح وانا مابي اتعب نفسي معها اكثر ابي اتزوج وارتاح والشرع حلل اربع !
عبدالعزيز : صح كلآمك ! بس ي عبدالرحمن انت فكرت زين ؟
عبدالرحمن : ايه عبدالعزيز ساعدني الله يعافيك ! ابيك تقول ل ابوي !
عبدالعزيز : ان شاءء الله بقول له

ف قصر احمد
ناصر : جد نوره ؟
نورة : ايه البنت اخلاق وجمال وش زينها ماشاء الله وفيها نفس مواصفاتك تبين اخطبها لك ؟
ناصر ابتسم : آيه
نورة وهي تحط يدها ع كتفه : الحمدالله عشت وجاء اليوم اللي بخطب لك فيه ! والله يوفقك ي اخوي
ناصر : آمين

ف قصر عبدالعزيز

رآما : م تلآحظين امي وخالتي وراهم شيء ؟
تولين : الا طلعاتهم الكثيره ؟ وزياراتهم ل بيت ابوي احمد الله يرحمهه ! ومكالمات ناصر ! تحسين وراهم شيء
راما : ودي اعرف !
تولين : حتى انا مره ودي اعرف بس امي بتقول لنا اذا جت الفرصه
راما : انا مالي خلق انتظر الفرصه هذي تجي !!
تولين : طيب !! اللحين ممكن تنقلعين ل غرفتك لإن بكرة وراي اختبار نهائي !
راما تكش عليها : مالت عليك بس !
طلعت وخلتها وراحت ل غرفتها

اتوقفف هنا
توقعآتكمم ؟
وارائكمم ع البارت ان شاءء الله اعجبكم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:46 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
( لا تلهكم الروايه عن الصَلاه المكتوبَه )
قرآءه ممتعه ()

مرت اسبوعين الاختبارات بسلام !
وف اخر يوم اختبارات
كانوا الشله قاعدين ف الزوايه
ربى : بشتاق لكم مره !!!
سمر : ي خي تعودت اشوفكم كل يوم !
غلا : اصلا بنتقابل كلنا ف الاجازه م راح نقطع
تولين : صادقهه !!
اريامم : بنات خلصت الثانويهه !
جنان : وبنتقابل من جديد ف الجامعه !!
جوري : ان شاءء الله نكون كلنا ف نفس الجامعه
سمر : بششتتااق لكمممم ودمعت عيونها
راما خمتها : بس سمر ترا بصيح معك
جنان : اصلا عاديي بنشوفف بعض وكل يوم بنكلم بعض وعندنا قروب كل يوم بنسولف فيه
لا تخافون احنا كلنا وفيات !
اريام : صح !
تولين : شكرآ ع ايامكم الجميلهه <3 احبكم بجد <3
البنات : ملحححكك بس حتى احنا نحبك

وشوي سمعوا راما الـ.. تولين الـ..
قآموا و وودعوا البنات بعد خمخمه !

وانتهت المدرسه ب النسبه ل راما وتولين
انتهت صباحتها ، حصصها !
انتهت رؤيه مُعلماتها مُديرتها ، مُرشدتها ..الخ
انتهت تلكك الايامم ~
انتهى عالم المدرسهه ل يبدو مشوآر الجامعه
اخر مرهه يرون ساحات تلك المدرسه جُدرانها مُقصفها ، فصولها ، !
ودورات المياه التي كانت الملجأ لهم ف اصعب الظروف :" =))

كل شيء بتلك المدرسه شِهد ع جنون التؤم وصديقاتهم :"!
ع لعبهم ، احاديثهم ، جنونهم ، ضحكاتهم ، حزنهمم ، شكوآهمم وربما بكاهم ~

كل تلك الاشياء التي اعتادهوا انتهت الآن
و سيبدأونن برحلهه اخرى :" !

بقلمي حكآيهه بريئه :$


وجاءء يومم الاربعاءء موعد وصول رينآد و العنود $,$

كانن الكل مجتمع ف المزررعهه

لإنن
نورةة وجواهر / خطبوا ل ناصر نوال و وافقت وابشركم تملكوو *^

عبدالعزيز / قال ل ابووهه الي عارض ف البدايهه وبعد اقناع وافق وخطبت الجده ل عبدالرحمن وحده اسمها عبير وعمرها 38 حبوبه ب الحيل *.*

ريناد سلمى ماجد / كلهم م عندهم خبر ب خطبه عبدالرحمن

نكمل ~
انا قد وصفت لكم المزرعه ؟

لا صح ؟
الزبده بوصفها لكم
اول م تدخلونن المزرعه يكون ع جنب مواقف كثيره وكبيره ~
والجنب الثانيي زي الباب فيهه جميع الحيوانات ارانب وبقر وجمال وغنم والاحصنه
* عند كل البنات حصان وحصان راما انثى لونها ابيض واسمها الكس *

طيب نكمل اما اذا مشيتوا سيدهه ف يصير قدامكم نافوره كبيرهه وطريق يمين ويسار
اليسار يودي ل قسم الرجال
واليمين قسم الحريم

قسم الحريمم فيهه مجلس و3 مقلطات مقلط عادي والي يجلسون فيه ومقلط للناس الكشخه ومقلط للبنات ومطبخ وفيهه ع جهه بعيدهه بيت زجاجي جواتهه مسبحح وفيهه غرفتين كبيرات م عليهمم و دورات مياهه ووحده من الغرف فيها دولاب البنات يحطون فيه ملابسهم واروابهم اذا كانوا ناوين يسهرون ف المسبح ~
اما الدور الثاني
ف جهه اليسار غرفهه عبدالعزيز & نوره
وجنبهاا ع طول غرفه الجد & الجدهه
وثم بعيد شوي غرفهه عبدالرحمن & سلمى
و ع جهه اليمين
غرفهه ريناد & العنود
وجنبها غرفهه البنات الاربعهه
ومره بعيد غرفه صاده مره غرفه منيره وجواهر * جواهر م تنوم ف المزرعه الا نادر *
وفيهه ف اخر شيء اوفيس وصاله حجمها معقول و دورات ميآه ,,

هذا البيت وقسم الحريم
قسم الرجال م يختلف عن الحريم ابدآ
بس فيهه غرفتين ع جنب زي الملاحق ~
الاولى زياد & عبدالاله & ناصر * عبدالاله وناصر م ينومون ابددا *
الثانيهه ماجد وياسر ومعاذ و رائد

وبس ^^
اتمنى يكون الشرح كويس * اشك =))! *
نكمل الروايهه ~




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:47 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7

قراءهه ممتعه
ف جناحح عبدالعزيز و نورة
عبدالعزيز : نوره راما وش فيها ؟
نوره تنهدت : لاحظت ؟ متغيره من سفره الشرقيه وانا حاسه فيها شيء !
عبدالعزيز : م سألتيها ؟
نوره : الا بس تكذب وتقول م فيني شيء
عبددالعزيز : و م قالت تولين شيء؟
نوره : تقول يمه م فيها شيء ! انا تؤمتها وم حسيت ان فيها شيء !!
عبدالعزيز : اليومم ناديها لي !
نوره ابتسمت : ان شاءء الله

اما ف مقلط البنات
تولين بهمس : راما !
راما لفت : هلا ؟
تولين : تكفين لا تصيرين طول الوقت تفكرين م عليك منه احقريهه !
راما ابتسمت بهدوء : قصدك اياد ؟
تولين : وفيه غيره ؟
راما بكذب : اصلا انا م همني ولا طقيت له خبر تتوهمين ي توت ! بس انا افكر ب ريناد وش بتسوي اذا عرفت عن عمي !
دخلت الهنوف : ايه صادقه !
تولين : جدتي كم لها خاطبه له ؟
دخلت حنان : اليوم بتكمل اسبوعين
الهنوف بتفكير : ع حسب علمي مهله عبير اسبوعين صح ؟
تولين : صح !
حنان : يالله الله يعينها ويوفقه !
تولين : امين
الهنوف بفرحه : مره مره مشششتاقه ل عنيد
تولين : ي حبي لها كلنا مشتاقين والله
حنان : راما فيك شيء ؟
راما ابتسمت : لا !
الهنوف : وش فيك هالايام صايره ذابله مره ؟
راما : ترى م عطلت الا قبل امس ف اصبروا علي عشان اسخن للاجازه
تولين تناظرها ( تتقنين التمثيل ي راما '( ! )
حنان : ممممممممم عنود و ريناد متى بيوصلون
الهنوف : ممم اللحين اربع العصر هم بيوصلون ثمان العشاءء
حنان : سسعاده بس بقى 3 ساعات
الهنوف بفرحهه : ايهه :$
رن جوال رامآ وشافت المتصل عبندد * عبدالاله خالها *

ردت وقامت : مرحبا
عبدالاله : اهلا وسهلا
راما : كيفك ؟
عبدالاله : بخير و انتِ ؟
رآما : تمامم
عبدالاله : هاهه كيفففك مع الاجازهه
راما : سعادهه وراحهه
عبدالاله : الحمدالله وشسمه تراني فاضي ودقيت عليك وم ورايي شيء
راما : ههههههههههههههههههههههههه هه خبل =)) !
عبدالاله يستهبل : لا تنسين انا خالك خالك !
راما : طيب قل خالك مره وحده افهم ترا
عبدالاله : باللهِ ؟ اصبري شوي وكلم الي عنده وشسمه بسكر زيود يبيني
راما : طيب سلام
عبدالاله : مع السلامه وسكر

راما كانت عند جهه المسبح م كان فيه احد !
جسلت ودخلت رجولها وصارت تحرك مويه المسبح ب رجولها
راما ( ليه كذا ي راما ؟ وش فيك ؟ ليه تغيرتي ؟ والكل ملاحظ ؟ معقوله خايفه لهدرجه ؟ من جدك تخافين من اياد ؟ وش بيسوي ؟ يخسي اصلا يسوي شيء !! شوفي لك اسبوعين واكثر وهو ساكت وم قال شيء !! )

راما بهمس خافت : والي مخوفني سكوته !
( صح يمكن كنت وقحه معه ! اعتذر ؟ او لا ! بس وييين تعتذرين اللحين تأخر الوقت !!!!! طيب ابي ارجع راما القديمهه ابي اتخلص من قلقي وتوتري ! مليت ! حتى ايامم الاختبارات كنت خايفهه مع ان نور الواضح انها م تدري عن اي شيء ! ولا ما كانن بتصير معي كذا ) شافت المويهه حقت المسبح
راما ابتسمت بجنون والم : لو انا رحت بعيد ! رحت لنفس المكان الي راحت له ماما جوميرا وبابا احمد كانن كل شيء بيكون بخير ؟ صح راما ؟ وابتسمت ب الم وطبت ف المسبح !

وصارت تحت مرهه م تبي تنقذ نفسها تعبت كثير !
بس تذكرت ( المنتحر ف النار )

وتمر عليها جمل قديمه سمعتها ف الماضي

تولين وهي تضحك : قويهه اخخختي

-
نورهه : يمه منكك ي القويه

-

عبدالعزيز : عادي راما معهم وهي قويه !

-

عبدالاله وهو يضحك : اشوى م عندي بنت مثلك قويه ولا كان كسرت كلمتي

-
الهنوف : ما شاءء الله عقب الموقف الي جاك وتضحكين ؟ ليتني قويه مثلك !

-

ناصر : نوره عندك بنت قويهه <3

-

ياسر : راما قويه لا تخاف عليها !

-

الجده ساره : بسم الله عليس ليت البنات مثلس قويات

-

سلمى بعصبيه : انتتتي !! كيف قويه كذا ؟


-

اريام : بس لو شفتوا راما ردت ع المديرهه تعجبني صديقتي القويهه


راما بدموع : وينها اللي تتكلمون عنها ؟ وينننن قققققققوتتتتتتتتي ؟ كيف انا انجنيت ؟ بنتحر ؟؟؟؟؟! انتي تافهه ي راما تافهه وبسرعه سبحت لفوقق وطلعت ع سطح المسبح
بس المفاجأهه كانن

ابوها قاعد ع كرسي ويناظرها وساكت

* ملاحظه : الجمل اللي فوق كل وحده لها قصه بس ف الماضي *




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:47 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه

راما بهمس : بابا ؟
الاب : اطلعي و تحممي والبسي وتعالي لي
وفعلا طلعت وبعد م تحممتت و لبست جت له

وجلست ع الكرسي المقابل له : تفضل !
الاب : راما !
راما : سم ؟
الاب بحزم : بدون كذب وش فيك ؟
راما : بابا انا شايله هم النتيجه
الاب : قلت بدون كذب !
راما : والصدقق راسي يعورني هالايام * اسفه ي بابا لازم اكذب عشان تكون بخير *
الاب : وش منه ؟ فيك شيء ؟
راما ابتسمت : اتوقع برد اللي فيه ! لا تخافف انا ان شاءء الله بكون كويسهه لا تشيل هم ! وبضحكه مرح لا تنسى انا رآمـا عبدالعزيز
الاب ابتسم : يمكن اقدر اتطمن الحين بعد ابتسامتك ونبره صوتك ! والنعمم فيكِ ()
راما باست راسه : شكرآ بابا ~
وراحت تركض بخفهه تم يناظرها الين م اختفت من ناظريهه
بس كلها دقايقق الا وطلعت عشقهه ()

نورهه : عزوز !
عبدالعزيز : ههههههههههه هلا ؟
نوره تقرب له وبتمني : هاه قالت لك وش فيها ؟
عبدالعزيز : رآسها يعورها شوي وشايله هم النتيجه !
نوره : بس ؟
عبدالعزيز : هذا الي قالته لي ! بس م ارتحت الا لما تكلمت ب نبره مرح و قوه هديت وحسيت انها راما صدق !
نوره : اتمنى !


ف مقلط البنات
تولين : وجع ؟
حنان : كان علمتينا وسبحنا كلنا
راماا : سورييي بس م امدى اسبح الا وبابا يناديني
تولين رفعت حاجب : وش يبي ؟
راما : لا م يبي شيء
سكتت تولين :..

ف قصر ابو آيـاد
الامم : اياد وش فيك ي ولدي ؟
اياد : وش فيني ؟
الام : اليوم ساكت ب العاده تسولف
اياد : ههههههههههههههههههههه وش اقول ؟
الام ضحكت : اي شيء
دخلت عليهم رنآ : ايوودد ؟ تقدمت وطبعت بوسه ع خده : كيف اخوي الجميل :$؟
اياد ابتسم : تمام وانتِ ؟
رنا جلست جنب امها : تممامم ايوود ابشرك نجحت ف كل موادي وتقديري +a
اياد بفرحه : ججججد ؟ مببببروكك ي جميلتي
رنا : الله يباركك فيك *.*
اياد : هذي اختي الي ترفع الرآس
رنا بعربجه : اففا عليكك !
الام : اياد رنا صارت مثلك تتكلم بعربجهه ب العاده ناعمهه ! وش افا عليك ؟ !!
اياد : هههههههههههههههههههههههه عاديتك اجل؟
رنا : ههههههههههههههههههههه يمكن تخيلي ماما البنات وش يقولونن عن اياد ؟
اياد رمش :.
الام : وش يقولونن
رنا تضحك : وحده قالت انه اجمل م خلق ربي والثانيه تدعي الله يزوجها اياد والثالثهه تناظر صورته وتكلمه والرابعه تتكلم عنه طول الوقت والخامسه تتخيل نفسها معه والسادسه عايشه جو انه يحبها ! وكثير كثير اصناف يوم دروا اني اختك صرت صديقه الجامعه كلها و الكل شايلني ههههههههههههههههههههههه مصلحه
اياد: الله الله لهدرجهة انا كذا ؟
رنا : واكثر ي اياد يحسسونني اني محظوظه اني اشوفك او اكلمك !!
الام : بسم الله على ولدي جمال ومال الله يحفظه بس انا م رحمت الا الثانيه لان مستحيل ازوج بنتي وحده مثلها الا صح ي رنا بسألك و م سألت نور يوم سوت حفله نجاح مين ذيك الي شعرها اشقر ؟
رنا : ممم قصدك راما او تولين ؟ تؤم هم !
الام : الي لابسه وردي فاتح
رنا : ايهه ي ملحهاا راما هذي !
الام : بسم الله عليها تهبل لا اله الا الله
رنا : مرهه تجنن لو تشوفين كيف شخصيتها حبوبهه مره مره وقلبها طيبب مره
الام : الله يحفظها بسم الله عليها بس ماشاء الله اشوفك تسولفين معها
رنا تضحك : صارت صديقتي عسل مره
الام : اجل شكلها صدق حبوبه ؟ لان انتي صعب توثقين ف الواحد بسهوله !
رنا : صح عليكِ

اياد ( ابي افهم كيف يشوفونها حبوبه وحنونه ؟ انا اشوفها قويه وشرسه ! بس كيف ي راما دخلتي مزاج امي ورنا ؟ وش شخصيتك ب الضبط هههه م اهتمت لي ابدا ولا اعتذرت بس لا تخافين انا اجمع لك ثم اعقابك عقاب عسير )

الام : ايآد ؟ وش فيك وين سرحت ؟
رنا تستهبل : معقولهه اعجبتك راما ؟
الام بفرحه : صدق ؟
اياد : ع كيفك تفسرين الامور ؟ والمشكله امي م صدقت ؟ مستانسه !! ابد بس لهيت لان عندي شغل وققام يالله مع السلامه وراح

الام : وش فيه عصب ؟
رنا بتعجب : مدري !
الام : بس نور ماشاء الله م امدى تعطل الا ومسويه الحفل من بكره
رنا : اي تعرفينها تحب كل شيء بسرعهه

ف لندن
اموآج ساكته وقآعده ع كرسي ف الشارع ( وليد اليوم اخر يوم لي هنا ! اليوم اخر شيء من ذكرياتي ف لندن ..- !

اليوم بينغلق كتاب امواج ف لندن !
ب ضحكاتها ب جنونها ب بكائها وانينها ! ب اشتياقها ب مرحها ب هدوئها ب صداقاتها ب ابتساماتها ب الصدف الي صارت لها ب كل شيء صار لها هنا !
انت ، لولي ، ميرا ، نوز ، والكثير ! * تعدد اسماء صديقاتها *
كلكم بروح وبدون رجعه !
اليوم الصفحه الإخيرة من رحله دراستي ل هنا ~ !
اليوم بيكتب القلم ان اسعد اللحظات عشتها هنا و اوجع اللحظات عشتها هنا ~
السعاده كانت معك هنا !
والوجع كان بدونك هنا !
وليد ارجع للسعوديه يعني ارجع بدون ذاكره امواج الي عشتها هنا ...-
وليد بتكون ف ذاكره منسيه !
بنساك لدرجه اني اشك اني قد قابلت واحد اسمه وليد؟
اسفه وليد بس لازم اسوي كذا عشان اعيش ')
قامت وناظرت الشوارع من حولها وساعه البيج بين ودمعت عينها : كل شيء هنا بفقده !
مع السلامه ي وليد مع السلامه ي لندن !
مشت وسحبت شنطتها وهي متوجهه للمطار

ف قصر بشاير
رحاب بخجل : ممممم وشسمه انا موافقهه
الام : صصصدقق؟ استخرتي ؟
رحاب ابتسمت : ايه وحسيت اني مرتاحه
الام تخمها بفرح : الحمدالله مبروك مبروك والله يوفقك ي قلبي
رحاب : الله يبارك فيك '$ امين :$
الام : وكبرتي ي رحاب ! دمعت عينها ومسحتها بسرعه الله يوفقك ويسعدك
رحاب : يمه ! ودمعوا عيونها وخمت امها
وبعد فترهه راحت ل جناح لين ودخلت
كاننت لين تصيح
رحاب جتها تركض : ليونن ؟ وش فييكك !!!
لين تمسح دموعها : لا بس توني شايفه فيلم
رحاب : فيلم !!! وتنهدت براحه اشوى احسب فيك شيء ! بسم الله عليك مسحي دموعك يالله
لين مسحت دموعها وسكتت :..
دخلت جمانهه : ارررررحححبببببووو
شافت لين : وش جججاكك ؟
لين : م جاني شيء ! بس شفت فيلم
جمانه : ي حليلك ي الرقيقه :$
لين بدا يخفف الاحمرار عن وجها وعيونها : ازين منك ي القاسيه
جمانه تستهبل: افاا انا قاسيه ؟ م هقيتك تجرحيني ف يوم
لين تضحك : انطمي بس !
جمانه ضحكت : اخيرا ضحكتي
رحاب : بنآت !
لفوا لها : هلا ؟
رحاب ابتسمت : مم شفتوا محمد ذاك ؟
لين : ولد صديقه ماما ؟
رحاب : يب !
جمانه : اللي خطبك --"؟
رحاب بخجل خفيف : آيه !
لين : وش فيه -،-؟
رحاب : انا وآفققققت ععليه !
جمانه ولين بصدمهه : كذآآآبه !!!
رحاب : والله :$ !
جمانهه ولين طبوا عليها : مببببببروكك
رحاب : الله يبارك فيكم بس وخروا بتخنقوني
وخروا وهم يضحكون
جمانهه : وخلاص ببتزوجين ؟ وتتركينا ؟
رحاب : وهذا حال الدنياءء
لين : وصارت حكيمه بعد ؟
جمانهه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رحاب : عع تتتبن
جمانهه : نمزح معككِ بس بجد بفقدك
رحاب : حتى انا مره بفقدكم
لين : الله يوفقك ويسعدك مم الملكه بتكون كبيره ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:47 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه

رحاب : لاء اساسا م راح يحضر احد حتى عماني ! بس البنات !
جمانهه : آهها ومتى اللملكه ؟
رحاب : توني قايله للماما موافقتي تونا بدري الا صصصصصححح سعاده م قلت لكم ؟
لين وجمانهه بلقافه : لاا وشششو !
رحآب : آمواج الجميله بتجي السبت
جمانه ولين بفرحه : كذذاابببه !
رحاب بفرحه : والله العظظظيمم
جمانه ولين : ييييايي ي لسسعادده :$

ف الطياره ~
امواج قاعده ( محد يعرف اني بجي اليوم كذبت وقلت السبت بجي ! بس ابي افاجأهم ودي اشوف رده فعلهم اذا شافوني جيت ! م قلت ل احد ابد حتى فيصل م قلت له ! )

ف قصر سآلم
ريماس : افف متى يجي السبت !!
بدر : هانت كلها يومين لان اليوم الاربعاءء
ريمآس : اف احسها سنتين
بدر : صادقه كلنا مشتاقين ل امواج
فيصل دخل : اه موجتتي !
ريمآس : فصول ؟
فيصل سلم ع بدر وعليها وجلس : آيه
ريماس ب استهبال : فيصل وش رايك تتزوج ؟ ع الاقل يصير فيه كائن جديد بيينا !
بدر : صح صصادقهه !
فيصل : واضح انكم تعيشون فرآغ -.-
بدر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ريمآس : لا جد جد والله ففله
فيصل : سواليف هي ؟
ريمآس : طيب بس قل لي سبب واحد يخيلك م تبي تتزوج !
فيصل : لإني م افكر ب الزواج ~
ريماس : اهها
فيصل : ريماس طلعت نتيجتك ؟
ريماس : لا توها ~
فيصل : اذا طلعت قولي لي كم ؟
ريماس : ان شاءء الله :$

ف قصر احمد
عبدالاله : ناصر بسألك اذا تزوجت وين بتسكن؟
ناصر : مستحيل اقدر ابعد عنك ! اكيد بسكن هنا
عبدالاله : ي زينك ي خوي بس يمكن زوجتك م تبي
نآصر : اذا صار بكيفها !
عبدالاله : لا ي ناصر !
نآصر : عبدالاله لا تخاف !
عبدالاله : ..

ف المزرعهه
راما اللي رجعت نفس قبل ولله الحمد !

رآما : ماما متى بنروح باريس ؟ اشتقت ل اخوالي الباريسيين !
نوره : بعد ملكه عمك
راما : نععععم ؟ ومتى ملكه عمي
نوره : الاسبوع الجايي يوم الاثنين وبتجي نوره معه
راما : نععععععم ؟؟؟
نوره : آششش ! ومَ راح يكون فيه زواج ~
راما : يعني بتجي معهه من الملكه ؟
نوره : ايه
راما : ي ححبيبي !
نوره : وبعد الملكهه احنا بنسافر باريس وبنقعد بس اسبوعين ونرجع
راما : ايش ؟ ليش اسبوعين شويه !
نوره : ملابسكم ل زواج ناصر اشتروها من هناك لإنن بنقعد اسبوعين واذا رجعنا بنقعد اسبوع ثم يصير زواج ناصر يوم الاحد
رآما : يعني ناصر بيتزوج بعد ثلاث اسابيع يوم الاحد طبعا ب استثناء الاسبوع الي بيملك فيه عمي ؟
نوره : ايوهه يعني بعد شهر !
رآما : اهآ

انتشر خبر ملكه عبدالرحمن بين بس العائله والكل عرف والكل طلب يسكتون عشان ريناد والعنود بعد نص ساعه هم موجودات بينهم بإذن الله

وفعلا ~
دخلوا الثنتين
الهنوف بدموع : عننننننييييددد
العنود بصياح : ههننننييييفف
وتخاموا بقوهه
الهنوف : اشتقت لك ي كلبه
العنود : وانا مره مره فقدتك ي الخايسه
الجده : هو صاحيات يسبون بعض وحده كلبه والثانيه خايسه !
العنود ضحكت من بين دموعها وخمت جدتها : من الفرحه ي جدتي
الجده : الحمدالله ع السلامهه
كانوا الجوء خمخمه وصياح وبعد ربع ساعه وبعد م هدوا
الجده : وش اخبارك ي ريناد ؟ عسآك مرتاحة !
ريناد بهدوها المعتاد : تمام وانتِ جدتي ؟
الجده : بخير !
ريناد : بابا و ماما وين ؟
الجده بكذب : امك تعبت علينا و ودها ابوك !
ريناد ببرود * جدتي تكذب * : اها !
نوره : بيجون الحين ")
ريناد هزت راسها
جت العنود وهي توها مسلمه ع اخوها وعمانها : ريناد ابوك هنآك !
ريناد لفت ل جدتها : مو راح يودي امي ؟
الجده تحاول تخفي ارتباكها : اجل رجعوا روحي شوفيه

عند عبدالرحمن وصله مسج من اخته منيره
( قلنا ل ريناد انك وديت سلمى للمستشفى لانها تعبانه لاننا م نبيها تتوجع وم نبيها نعرف ان امها عارفه انها بتجي اليوم و م جت معنا ف عشان كذا قل حطيت امك ف البيت ترتاح وقل انك توك واصل )
عبدالرحمن ارسل لها ( طيب )
طبعآ الشباب ب غرفهه و عبدالرحمن وعبدالعزيز والجد ف غرفه عشان ريناد بتسلم ثم بيصيرون مع بعض

دخلت ريناد م تنكر انها اشتاقت ل ابوهآ بس هو م يحسسها ب الحنان !
سلمت ع الكل قعدت ١٠ دقايق ثم راحت
حتى م سألت ابوها عن امها

الجد : هي تدري عن ملكتك ؟
عبدالرحمن : اشك انها تدري

عند الحريمم
كانت العنود تسولف لهم وكذا !
نوره : زين والله !
العنود : ايهه الحمدالله
الجده وقفت : ريناد الحقيني
ريناد استغربت وقامت معها وبعد م راحو
الهنوف : بتعلمها صح ؟
جواهر : تهقون هذا وقته ؟
منيره : انا خايفه انها م تتقبل
نوره : صادقه منيره اخاف تسوي شيء !
راما : تبون نكون معها ؟
نوره : لا لا
العنود مستغربه : وش السالفهه ؟
منيره خذت نفس : العنود ! عممك عبدالرحمن بيتزوج !
العنود بصدمهه : ننننععععم ؟؟؟

_
ريناد منصدمه : جدتي صادقه ؟
الجده : ايه ي بنتي ! معليش ابوك م يقدر يتحمل امك اكثر من كذا !
ريناد : طيب طلقها ؟
الجده : لا عشانك !
ريناد بسخريه والدموع ف عيونها : لا عشاني ؟ ليه يعني متعود ان امي تهتم فيني ؟
الجده : ريناد انا امك ! انا عارفه الموضوع صعب بس م قدرنا نقولك وانتي هناك !
ريناد تحاول تمسك دموعها :..
الجده : بيملك عليها الاثنين الجاي وبتجي معه لان م فيه عرس
ريناد اتسعت عيونها من الصدمه :..
الجده : ريناد ترى حتى ماجد م يدري لانه م يرد ع اتصالاتنا !
ريناد منصدمه :.
الجده : انا قلت لازم اقولك واعلمك
ريناد :..
الجده : ريناد ليت تقولين ل ماجد ! ول امك اذا تبين !
ريناد :..
الجده : ي بنتي ان شاء الله بتكون ازين من امك عليك
ريناد : اقدر اروح ؟
الجده تنهدت : تفضلي !
راحت تركض بسرعهه لجهه المسبح هي الي م فيها احد دخلت ودخلت ف الغرفهه الي موجوده وصارت تصيح بقوه بقوه
انقهرت من ابوها بس الي قهرها ان هي توها تدري !!!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:48 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 7
قراءه ممتعه


ف المجلس
العنود قامت : بروح لها لازم اواسيها
الجده من خلفها : لا ! هي لازم تكون لحالها
العنود لفت : بس ي جدتي !!
الجده : اتوقع اني قلت لاااا
العنود تنهدت وجلست
الجده جلست :...
منيره : يمه وش كانت رده فعلها ؟
نوره : خالتي وش قالت يوم قلتي لها ؟
جواهر : صارخت ؟
الجده : لا ب العكس سكتت وقالت انها تبي تروح م علقت ولا قالت اي حرف !
راما : اتوقع انها تحتاجنا ف هالوقت ب الذات
الجده : موب اللحين اصبروا ربع ساعه عشان تهدى شوي

ف باريس
ستوريا : ي حليل ناصر والله !
توتييناا : اي صادقهه
رينا : عمتي جيكا جاك م راح يتزوج ؟
جيكآ : م اتوقع !
مينو : طيب نوره وجواهر والبنات متى بيجون
ستوريا : الاسبوع الجاي يوم الجمعه
توتييينا : سمعت ان عمهم بيتزوج
سوزي : آي عمم !! هم عمهم تزوج !
ستوريا : بيتزوج ثآنيه
سوزي : آمما ؟
لمينا : الله يوفقه وش علينا منه اهم شيء يجون لان مره اشتقت لهم
جيكآ : صادقه !

ف قصر بشآير
ف الصالهه
بشاير : اوك اوك ان شاء الله الله يوفقهم !
...... طيب ! يالله مع السلامه .. وسكرت
شافت رحاب جالسه ومعها جمانه ويسولفون
بشاير : رحآب ملكتك بتكونن مصغره مثل م طلبتي وش رايك الاربعاء الجاي ؟
رحآب : احح م تحسين قريب مره
جمانه : الا ازين ماما م عليك منها
بشاير : احلفي ؟
جمانه : هاه ؟ كأن جبتهي تدمرت !
رحاب والام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بشاير : رحاب خير البر عاجله !
رحاب ابتسمت : ع راحتك :$
جمانهه : مممبببببببروكك
رحآب : الله يبارك ب ايامك ي روحي '$ !

ويجي بكره ..- !
وف الصبآح الساعهه 6:07

دخلت القصر واستلموا الخدم اغراضها
بهمس : آشش لا حد يعرف !
الخدم : حآضر
مشت صاعده لفوقق ودخلت جنآحها
وخذت شآور انعشهآ ~
وشافت غرفتها الي تحبهآ كثير ()

امواج : رجعت لكِ و مَ راح ابتعد من جديد
ونآمت بتعب ع سريرهآ

وف الظهر
قامت ريماس من الننومم و بعد م غسلت وجها وصلت ووو..الخ طلعت من جناحها وهي تشوف جناح اختها
ريماس ب حنين : يومم واشوفك ي اغلى اخت
..: بس اليومم صار اللحين ي اوفى اخت :$
ريماس رمشت بصدمه وخوف : سمعت صوت امواج !!!!!!!
بدر من وراها : ريماس بكره وتشوفينها
ريماس : بس والله سمعت صوتها من الجناح
انفتح اللفت وطلع لهم فيصل
فيصل : وش فيكم !
ريماس : امواج سمعت صوتها
فيصل : نعم -__-؟
بدر : تتوهمين
..: بس هي صآدقه ') !
الكل لفف ل باب الجناح بس الصدمه انفتح
باب الجناح
وكانت لابسه فستآنن ابيض تحت الركبهه و سراويهه وشعرهاا ع جنب و ب ابتسامهه : انا رجججععتتتت !
ريماس صاحت ع طول : اموواججج !!! وركضت وخمتها
وصاحت معها امواج وطوولووا خامين بعض
ريماس : م قلتي لي م قلتي لي
امواج بدموع : احلى تكون مفاجأه وخرت عنها وخمت اخوها بدر بس م طولت
بدر : الحمدالله ع سلامتكك ي جميله
امواج : الله يسلمك ()
لفت وامتلت عيونها دموع وهي مره مره مشتاقه ل اخوها الكبير .. القلب الحنون لها
شافته فاتح يدينه راحت تركض وارتمت بحضنه ودموعها نزلوا اكثر من قبل : فقدتك
فيصل : وانا اكثر الحمدالله ع سلامتكك موجتي
امواج اشتاقت تسمع موجتي منه : الله يسلمكك
فيصل بهمس : انتِ بخير ؟
امواج سكتت وبعد ثواني وبهدوء : بخير
فيصل بعدها عنه ومسحه دموعها و ب ابتسامه عطف : لا تكذبين !
امواج دمعت عيونها من جديد :..
جت ريمآس وبدر لهم : اجمل مفاجأه
امواج ابتسمت :.
فيصل ( تغير فيك شيء يَ امواج ! ملامحك ميب نفس الي اعرفها ! و انتِ مو انتِ ! وش الي تغير ؟ ليه م قلتِ الحقيقه ! )
فيصل : بمناسبه رجعه موجتي لازم نسوي عزيمه ونعزم الكل
بدر وريماس بحماس : صصصحح
فيصل : انا ورايي شغل ف المستشفى وبمر ع الوالد اقوول له انتبهوا ل انفسكم
امواج بدر ريماس : حاضر
ابتسم وراح
بدر : يعتني فينا حتى واحنا كبار ') !
ريمآس : نادر وجود اخو مثله
امواج : احبه حب
ريمآس ( فيصل وامواج صاروا لي الاب والام وبدر الاخ الي م استغني عنه )
ريماس بهمس خافت مره : محظوظه ل كوني اختكم '(
امواج سمعتها وابتسمت ب عطف وخمتها : واحنا بعد محظوظين لكونك اختنا
بدر يغمز لها : ي الدلوعهه ؛$
ريماس : لا تقققققوولللل ددلووووععععههه
بدر بعناد وهو يستهبل : طيب ي الدلوعه
ريماس : بدددددرررررر
امواج : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريمآس وبدر لفوا لاختهم وضحكوا معها ~

ف المزرعه
هدت رينآد وكانت اغلب الوقت ساكته رغم محاولات البنات

ريناد ( ماجد لازم اقول له ! )
طلعت فوق التل واتصلت فيه مره مرتين وثلاث واربع وخمس بس م يرد
ريناد : بتصل وبتصل !
واتصلت فيه للمره السادسه وبعد رنين

ماجد ب انزعاج : نععم !
ريناد بهمس : ماجد؟
ماجد م عرف الصوت : مين !
ريناد تجمعت الدموع ف عيونها وبكذب : تسنيم !
ماجد : حبيبتي تسنيممم ؟؟؟ وينك ؟ ليه مختفيه ؟ تبين شيء ؟ تبين فلوس ؟
رينآد والدموع تنزل ع حال اخوها : ابي اشوفك
ماجد : ابشري وين ؟ بس !
ريناد : شارع .. حي .. جدار لونهه بني غامقق وفيه نخيل الحين اشوفك ~ وسكرت
ريناد تصيح : م فيه بنت م يعرفها ؟ وش هالاخ ؟ كيف يكون سند لي وهو كذآ ؟
حتى م لاحظ اني وصفت المزرعه له !


مشت وشافت سيارته توقف واتصلت ع طول ورد
ماجد : تسنيم انتي ف مزرعه جدي !!!!!
ريناد بهدوء : ادخل وامش سيده ثم لف ولا تخاف الرجاجيل ياخذون القيلوله حقت الظهر والبنات بعد !
دخل ومشى بس شاف بنت قدآمه لابسه فستان رمآدي لنص الساقق وشعرها مفكوك ويتطاير مع الهواء ومعطيته ظهرها
ماجد بتعجب : انتي تسنيم ؟
ريناد بدموع : ليه م عرفتني ؟
ماجد بصدمه : انتي ! ريناادد ؟
ريناد لفت له والدموع ع وجها : حلو عرفت مين انا ؟ حتى رقمي م سجلته ؟ وصوتي م عرفته ؟ كويس انك يوم شفتني عرفتني ! صوتها كان مختلط ب الكباءء !
ريناد : تعرف اني رجعت من كندا ؟ تعرف ان بابا ملكته الاثنين ؟ وصارت تصيح
ماجد منصدم للحين موب متخيل انه هذي اخته تغيرت كثير من عقبه نحفت مره ! وتغير شكلها !! يمكن له 3 شهور او اكثر م شافها !




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:49 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه


ماجد : ابوي بيملك ؟
ريناد والدموع ع خدها : ايه ! بعطيك خبر ! لان من العيب اب يتزوج و الولد م يدري ! بس الغلط موب من الاب من الولد وبققهر الولد القققاططع الغير مههتم ! الي يراعي بنات الناس وينسى اخته !! ويحن عليهم اكثر من اختتتهه و تذكر متى اخر مره شفتني ؟ ضحكت بقهر هههههههههههههههههه اكيد لا ونزلت دموعها بس تسنيم اكيد تذكر متى لو سألتك عن التاريخ والساعه الي شفتها فيها ذكرت ايه م استبعد لانها بنت ناس !

ماجد : مين بياخذ
ريناد تصيح : ليه يهمك ؟
ماجد : ايه !
ريناد بصراخ : لا تكككذبب لو يهمك كان رديت ع اتصالات ابوك جدك عمك جدتك !!!!
ماجد نزل راسه : توقعت بس بيزعجوني
ريناد والدموع ع خدها وتتكتف وبسخريه : اها نسيت ان اهلك يزعجونك ') ! بس اتصالات البنات الي م ينعدون م تزعجك ! اها شكرا اخوي ع حياتك الزباله !

ماجد بعصبيه : انتتتتتي هي احتترمييي نفسسسكك ل اكسر راسك
ريناد رسمت ابتسامه بارده وبسخريه : تعال اكسر راسي !
ماجد قبض يده وسكت :...
ريناد نزلت دموعها ونزلت يدينها : ليش واقف ؟ انا مو تسنيم ؟ انت م فقدت صديقتك او حبيبتك الغاليه ؟ ودموعها ينزلون اكثر
صار ماجد يتقدم لها كل م تكلمت
ريناد بدموع وبكاء : مو تسنيم اغلى مني ؟ مو لازم تعطيها الحب والاهتمام ؟ مو لازم تصرف عليها ؟ لازم تروح وتدورها ف هذا العالم الواسع ليش تتقدم لي ؟ انا وش بفيدك فيه ؟ انا وحده حتى نسيت ملامحها ! رح بسرعه تسنيم وافنان وعايشه واميره ولمى كلهم فاقدينك ! ليه ؟
صار ماجد قدامها ع طول
ريناد تناظره وكان قريب مره لها وبدموع : م فقدت حبهم ودلعهم ؟ م فقدتهمم ؟
سحبها له وصقعت ف حضنه وبهمس حزين : انا فقدتك انتِ "(
ريناد اتسعت عيونها من الصدمه : تكذب؟
ماجد وهو حآضنها وبهمس : فقدتك انتي ! فقدت اختي الصغيره الي راحت ف طريق غير طريقي ! الي ابتعدت لدرجه انها سافرت حتى ! فقدت اختي الي كانت تصيح وتنصحني ! بس فجاءه يوم صارت ف ٣/ث تغيرت كثير وفجاءه ! صارت م تكلمني ولا حتى تسلم علي ! ابتعدت عني مره ! حتى م تنصحني ! ولا اهتمت فيني ! م اهتمت اذا انا نمت ف البيت برا البيت ! م تفرق معها ! تغيرتي وسافرتي وابتعدتي ! وكانت رده فعلي اني اتغير بعد ! ريناد تحسبين البنات يغننوني عنك ؟ اهتماماتهم م تهمني ولا تحرك فيني شيء اذا جاء يوم وسألتي عني افرحح بشكل هم كل يوم يسألون عني وم افرح كثر فرححتي اذا جيتي تسألين عني ! ريناد لا تلوميني لا تلوميني
ريناد صارت تطقه ع ظهره وتصيح : انت انت اجبرتني ع ان اتغير :" ! ماجد مابي تكون فاسق ! ماجد تكفى تب لربك :" !
ماجد وخرها ومسح دموعها : اذا بتلومين احد لومي
ريناد تقاطعه : امي وابوي :" ! عارفه بس انت تقدر تكون قويي !
ماجد : ريناد انا اشتقت لك () صح الحمدالله ع سلامتك
ريناد تجمعت الدموع ف عيونها : الله يسلمك ~
ماجد : ريناد نرجع من جديد ؟
ريناد نزلت راسها ولفت وصار ظهرها مقابل وجهه : ماجد اذا تركت البنات ؟ تعال لي ! بتلقاني موجوده اضحك لك ! اذا تركتهم كلهم وغيرت شريحتك ومسحت ارقامك ف وقتها ولفت عليه وهي مبتسمه برحب فيك ') وبعوضك عنهم () بس اللحين اسفه م اقدر () وراحت تركض
ماجد : ريناادد !!
ركضت متجاهله نداءهه ~

ماجد صقع رجله ف الارض بقوهه وتنفس بقهر وراح وركب سيآرته ومشى ..-

بس وهو ف الطريق وصلته رسآله منها

( ماجد .. اوقف مع ابوي وبارك له ~ هو يحتاجك ' فكر بكلامي زين عشان ترجع لك ريناد ب التوفيق () )

ماجد : عطوفه ! راحمه ابوي مع انه هو ف نص الضياع الي صاير لنا :" ! بس ي ريناد عشانك بسوي الي تبين !!

ف المزرعه
ذرفت من الدموع الكثير
دخلت غرفهه البنات وطاحت ع سريرها ونامت بسرعهه

وف العصر قام الكل وصلوو ~
ومحد درى عن اي شيء صار !

راما ابتعدت وهي مقرره ترسل اعتذار ل اياد عشان ترتاح ~

وارسلت له ع رقمم الشغل ذاك !!

( السلام عليكم .. اسفه ل اسلوبي بس وقتها كنت منصدمه .. وشكرا ل ادبك ، سلام )

بس سطرين ~ !
راما تنهدت براحه : م علي من رده بس المهم اني اعتذرت وريحت نفسي ")
رجعت للبنات تضحك

عند اياد وصلت الرساله ~
كان مسجلها ف الجوال بنت ابو زياد
فتح جواله ولقى رساله نصيه منها انصدم وش ممكن يكون محتواها معقوله كشفت البودي قارد ثاني مره ؟
فتحها وانصدم من محتواها
ضحك بنصر : اخيرا اعتذرت ')!

آياد : عجزت افهمك ي راما !!!!


ف المزرعهه
راما : ريناد الملكه كبيره تعرفين ؟
ريناد : وين فيه بتكون ؟
راما : ف بيت اهلها
ريناد : بيت اهلها ؟؟
الهنوف : مره شفته مع معاذ قصر جميل مره
ريناد : اهآ
حنان بتفكير : وش بتلبسين رنوده :$؟
ريناد سكتت وهي تسمع كلمه رنوده من زمان م سمعتها حتى العنود م تقول رنوده تقول رودي بس كلمه رنوده رجعتها ل موقف قديم


ريناد * 9 سنوات * : ماما
سلمى : رنوده ! روحي خلاص
ريناد : طيب "(

كانت هذي اخر مره سمعت فيها كلمه رنوده اشتقت ل هالدلع بس سكتت وهي تسمع
حنان : ريينننناد !!
ريناد رمشت : هاه ؟
حنان : م فكرتي وش بتلبسين ؟
ريناد ابتسمت : ليه من قالك بحضر ؟
تولين : م راح تحضرين ؟؟!
ريناد : آيه !
العنود : بس وين بتقعدين يوم الاثنين كلنا بنروح !!
ريناد : عادي برجع ل قصر بابا
الهنوف : بس بعد كذا بنرجع للمزرعه !
ريناد : مو شرط اني اكون معكم ! عادي ارجعوا بدوني ..-
راما ابتسمت : ليه م تثبتين انك قويه ؟
ريناد ناظرتها بتعجب : ؟
راما : روحي للملكه وخليكِ طبيعيه من يدري يمكن تحبينها او ترتاحين لها ')
ريناد بسخريه : احبهآ ؟ ارتاح لها ؟ مستحيل
راما : م فيه شيء اسمه مستحيل ..-
العنود : هذآ قانونكك ؟ رحت ل كندا ورجعت واننتِ لا زلتِ قويهه وابتسمت
راما : المستحيل موجوده ف قواميس الحمقاء ! يمكن يكون القانون كذا احسن صيغه !
ريناد : صح ! اعترف انا غبية !
راما : لا ! انتِ مب كذا !
ريناد ابتسمت بسخريه :..
راما ابتسمت بحب ( متأكده انكِ تخفين شخصيتك الحقيقه وانك تطلعين لنا ب اقنعه )
استغربت ابتسامه الحب .. بس ارتاحت لها حيل
ريناد ( سبحان الله تخلي الواحد غصب يحبها )




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:49 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه

ف قصر سآلمم
الي فرح برجعه بنته واستقبلها وعاتبها ليش م قالت لهم وجهزوا لها وكذا ..-
وعزم اخوانه وعيالهم واخته وعيالهاا

رحاب تخمها : سعاده قسم بالله سعاده
اموآج : ي روحي انتِ :$
رحاب بهمس ف اذنها : ملكتي الاربعاءء
امواج صرخت بفرحه : كذذذذذاااااببببببه
رحاب وهي تضحك : والله العظيمم
امواج تخمها من جديد : مببروك مبروكك ي روحي
رحاب : الله يبارك فيك <3333
اموآج : كيف وافقتي ؟ اذكرك متردده
رحآب ابتسمت بحب : كلماتكِ يَ روحي <3
امواج : الحمدالله ") !
جمانهه : بس موجهه المفاجأه جميله مره
امواج : يَ زينككك :$

وتمر الآيام سريعهه وصآر اليومم
الاثنين ملكهه عبدالرحمــن & عبيــــر

* بس دقيقه ملاحظه طلعت نتايج التؤم وبقولكم نسبهم ^^

رامآ 98 ، تولين 98 * اول مره يكونون نفس النسبه *
اريامم 99 ، جنان 97
دانهه 96 ، سمر 95
جوري 93 ، غلا 94
ربى 95 ، نور 96
ريوفف 98 ~

_ حنان 97 ، الهنوف 95 !
_ ريماس 99 ، جمانهه 97

والي ف الجامعه اغلبهم خذوا درجات جميله ومُرضيه <3 بس *

نكمل ف يومم الملكهه

ف المزرعهه
راما : رينآد تعالي ترى لسى فيه وقت !
ريناد : هههههههههههههههه حتى لو قررت اروح لا لبس ولا مكياج ولا اكسسوارت ؟
العنود : فستانك الابيض الي شريتيه من كندا الاخير حلو وهادي !
حنان : وريني اشوفف ؟
ريناد : م اتوقع ينفع اتجهت ل شنطتها وطلعته
كآن فستانن ابيض جوبنيز وطويل من وراء وقصير من قدآمم
البنات : ححللوو مرهه ~
تولين : بينفع لكك ي رينآد !
الهنوف : ويصلح للملكه !
رينآد : شكرآ بس انا م شريت له اكسسوارت
العنود : خذي كعب راما الذهبي يصلح
حنان : وانآ عندي ساعه ذهبيه
العنود : وخذي حلقي الذهبي م احتاجهه
راما : عندي سلسال ذهبي م احتاجه بعد خذيه
ريناد : جادين ؟
البنات : آيهه
حنان : لآ تخافين من ناحيه المكيآج انا خبيرهه فيهه لاني قد دخلت دورات وتعلمته
تولين : آيهه صادقهه اساسا انا بخلي حنون تسوي شكلي '
ريناد : شكرآ ")
حنان ابتسمت : عفوآ
راما : يبقى الشعر ليت صديقتي جنون هنا
تولين : من جد هذا وقتهاا
ريناد : حلو شغلها ؟
رااما بحماس : ممررره مرررهه جميلل كانها كوفيرةة
ريناد : ماشاء الله
الهنوف : ليسي شعرك بيطلع جميل وانا اعرف :")
راما : الليس كلنا نعرفهه سهل ()'
العنود تناظر ساعتها : انتم هي الساعه خمس العصر وكلنا م لبسنا يالله نلبس من الحين ونضبط اشكالنا بسرعهه يالله يمديناا ترانا 6 بنآت :")'!
راماا : الحمماامم ليي
تولين : انا قبلكك
راما ابتسمت بخبث : ان شاء الله
تولين : غريبه ؟
ركضت بسرعهه ودخلت الحمام قبلها وقفلت الباب
راما تضحك : طبعا غريبه اوافق
تولين بقهر : اننننطططمممي ي حيوانهه
راما والبنات : هههههههههههههههههههههههه
تولين لفت عليهم : عع تتتتتبن
و بعد فترهه من الوقت طلعت راما
وشعرها مبلل وهي تضحك بشقآوهه كانت مره جممممميلةة
ريناد تنحت فيها وبدون م تحس : جمييييله :$
العنود لفت لها ب ابتسامه : راما؟
ريناد بدون شعور : في غيرهآ ؟
العنود : فعلا جميله مرة ~ وشخصيتها اجمل
ريناد : حظظظ الي بيآخذهاا
العنود : هههههههههههههههههه لهدرجهه خقيتي معها :$؟
ريناد توردت خدودها واستوعبت : اص بس
العنود ضحكت بقوهه
ريناد بقهر : انننننننططططممممممميييييي ي
العنود ضحكت اكثر ..-

الساعهه 7:00 * المغرب *
دخلت نوره ع غرفهه البنات
نوره ب ابتسامه : خلصتوا ؟
تولين : شوي ماما
نورة : خليكم سريعين لانن الساعهه 8 ونص بنروح ~
البنات : ان ششاءء الله
نوره شافت ريناد الي كانت لابسه بعد و بلطف : رنودهه بتروحين ؟
ريناد م تنكر انها فرحت ل نبرتها بس م بينت وببرود : ايه والسبب الشله الي قدامك
نوره ضحكت بود : شكرآ لهذي الشله <3
واللحين اترككم ~ وطلعت
ريناد رمشت بهدوء وهي تتمنى لو تكون امها تشبه نوره ف اي شيء !!
تولين : ريناد ترا باقي انتِ الي حنان م زبطتك * ضبطتك *
حنان : رنود تعالي اجلسي هنا قدامم التسريحهه عشان احط لك بلشر وروج ووو
ريناد قامتت : آوك
جلست : ي ويلك ان صرت شينه !
حنان ضحكت : لا تخافين
وبدت تزينهآ

اما تحت
جايتهم تركض وبكل فرحهه : ابشششركمم
الجده منيره جواهر : وششوو !
نورة : رينادد بتتتتروححح ممععنناا
الثلاثهه بصدمهه : صصادقهه ؟
نوره بفرحه : والله ! الحمدالله
الجده بفرحه : الحمدالله انك خليت لها عقل
منيره وجواهر يضحكون ع كلام الجده

الجده : وانتم خلصتو ؟
منيره ونورة : آيه !
جواهر : وانا بس بقى البس الكعب ~
الجده : زين الحمدالله ")

عند الرجاجيل
زياد : مبروك عمي للمره الثانيه
العم : الله يبارك فيك مره ثانيه
ياسر ابتسم : منك المال ومنها العيال
العم : لا مابي عيال -_-"!
رائد بهمس : تعقد؟
معاذ بنفس الهمس : شكله !
دخل عليهم بكامل اناقته ورزته كآن شكله انيق ومرتب
ماجد راسم ابتسامه هاديه وسلم ع جده وعمه وبارك لهم واخيرا وصل ل ابوه
ماجد ف نفسه ( شعور غريب ! مدري كيف اوصفه ؟ و اي الكلمات اختار ل وصفه !! بس يمكن فيه شوي من الإلم ! اذا تزوج ابوي وحملت حرمته وجابت طفل ! بيكون اكيد مثلي ومثل ريناد ! فاقد حنان ،! بس اتمنى ان م يصير كذا :")! )
ماجد بهدوء : مبروك ')!
عبدالرحمن ( اشتقت لك :"! ) : الله يبارك فيك
سلم ماجد ع الاولاد وقعد ساكن ..-

جلس زياد جنبه : ماجد كيفك
ماجد : تمام !
زياد : مرتاح ان شاء الله ؟
ماجد بهدوء : ايه الحمدالله وانت اخبارك !
زياد : الحمدالله
ماجد : والشغل كيف اموره ؟
زياد ابتسم : عال العال
ماجد ابتسم : الحمدالله ~
زياد ( اول مره اشوفه حبيب كذا :")! )

عند البنات فوقق
حنان : خلصت وش رآيكممم :$؟
البنات : ييياااااهه جممممممميللههه
ريناد بخجل : تبالغون :$!
تولين : لا مرهه مرهه حلو شكلكك
الهنوف بشفقه : رحمت العروس بتصيرين اجمل منها
العنود : ولا رنود بعد لابسه ابيض وتضحك
رآما : ياايي بنت عمي جمميلهه
ريناد ابتسمت بحب : مب اجمل منكك
راما : الله يسلمككِ <3
حنان : هي هي تراكم تمدحوني انا مب هي الشغل شغلي انا ! وبعدين وين الشكر ؟ اشوفكم سحبتوا علي ؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههه
شككرآ
ريناد : جد شكرا حنون يعطيكِ العافيه
حنان : العففو <3
تولين : بس حلو انكِ تعرفين للمكياج كذا !
حنان : مم لاني قد دخلت ف دوره ~

ويمر الوقت سريع والبنات كلهم خلصوا لبس وشكل وكل شيءء
العنود : واآو نخخقق بسم الله علينناا
راما تطلع الكاميرا حقتها : اسمعوا صفوا جنب بعض وبحط مؤقت واجي بسرعه معكم
البنات صفوا جنب بعض
وراما حطت الكاميرا ع الحامل و جت تركض وابتسمت بعفويهه
وتششك تششكك
شافوا الصورهه
البنات : ممرهه حححللوهه الصصورهه
تولين: تدرون وش كأننا ؟
البنات : وش ؟
تولين تضحك : آميرات ديزني <3
العنود : صصادقهه
دخلت عليهم نوره : بسم الله عليكم تجننونن
البنات : ثانكيو
نوره : يالله حبايبي بنمشي ..~
البنات : آوكك
ونزلوا تحت
الجده ب ابتسامه : بسم الله عليكم الله يحفظكم
منيره : تهبلونن كلكم
جواهر : وشش الحركاتت هذي ؟ جميلات <3
البنات : ششككرآ
الجده : يالله معآذ بيودينا ف الجمس
البنات : كلنا !
الجده : ايهه
الهنوف : ماما ساره اخاف يصير زحمه وضيق !
الجده : الضيق ف الانفس يالله مشينا
الكل لبسوا عبايتهم وتغطوو وطلعوا

الجده قدآمم مرهه
المرتبه الثانيهه : نوره منيره جواهر العنود
المرتبهه الثالثه : ريناد تولين حنان الهنوف
وراما عشانهم نحيفات كلهم ، كفى المكان لهم

وبعد فترهه من الوقت وصلوا
ونزلوا
ريناد تناظر القصر وتقيمهه : مممم مب شين
العنود : بس م اشوف احد طلب رايك -__-؟
ريناد بغرور : مو ضروري احد يطلب رايي
العنود : امشي بسس
دخلوا وكاننت ام عبير ف استقبالهم

وبعد مرور الوقتت كان الجو جميلل
والكل تفاجأ ان ريناد بنت عبدالرحمن ..-

اما ب النسبه للرجاجيل
ف عبدالرحمن الدنياء مو شايلته من الوناسه
مب بس عشانهه اليوم بياخذ عروسته !
لا عشان ماجد وريناد حضروا ملكته ~

ماجد اتصل ف ريناد بس م ردت واتصل مره ثانيه وف اخر رنهه وصله صوتها
ماجد : ريناد !
ريناد بهدوء : ماجد؟
ماجد : ريناد ممكن تعطيني فرصه احسن نفسي ؟ شوفيني انا باركت ل ابوي وانا اللحين ف اللملكه معكم
ريناد استانست مرهه : جججد ؟
ماجد ابتسم : والله
ريناد : وآو :$$$ ! سسعاددهه الحمدالله
ماجد : رنودهه !
ريناد سكتت وهي تسمع هالدلع كان حلو مره من ماجد وبحب : عيونن رنوده :$؟
ماجد استانس بكلامها : ممكن تمهليني فرصه ؟
ريناد : آكيد <3 بس تأكد انك تترك كل البنات
ماجد : بحاول ~
ريناد بعطف : عارفه صعب عليكِ وعشان كذا خذ راحتك ف انك تحاول تتعود ع فراقهم بس صدقني بتقدر () !
ماجد ب ابتسامه : ان شاءء الله
ريناد ابتسمت بمرح : واللحين بسكر سيآ ^^ وسكرت م انتظرت ردهه

ماجد ابتسم ( ريناد مدري كيف عشت بعيد عنك ! بس م اقول الا الله يسعدك ويحفظك )




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:49 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه

و انزفت عبير و سلموا عليها وكذآ
وكلها فتره بسيطهه وراحت

وبعدها بساعهه تعشوا وخلصوا
الجده تشوف ساعتها : آوهه 12 يالله نمشي
منيره : ان شاء الله يمه اتصل ف معاذ؟
الجده : ايهه
منيره : ابشري
راحت اتصلت ف معاذ وراحت للبنات
منيره : يالله ي حلوات بنروح الهنوف جيبي عبايتي وعبايه امي
الهنوف توقف : ان شاءء الله
نورة : تولين جيبي عبايتي بعد انا
تولين : ابشري
وقاموا البنات وجابوا عبايات امهاتهم والكل لبس عبايته
ام عبير : وين بدري !
الجده : الله يعافيك م تقصرين <3 والله يوفقهم
ام عبير : امين
الجده : يالله فمان الله
ام عبير : مع السلامه
وسلمت الجده وبعدها حريم العيال و ثم البنات

وهم يطلعون يركبون الجمس
كانوا العنود وحنان و ريناد يمشون مع بعض
العنود شآفت سياره سودآ : مين سيارته
حنان : واحنا وش بيدرينا ؟
ريناد بهدوء : ماجد !
العنود وحنان لفوا عليها : ماجد اخوك ؟
ريناد : ايهه
حنان : هي م كأنه جوى السياره ؟
ريناد دققتت وشافت شخص داخلها بس م تقدر تميز ملامحه وبهدوء : يمكن !
ركبو الجمس ع ترتيبهم الي قبل
الجده تسولف مع معاذ
منيره & نوره & جواهر يسولفون مع بعض
ريناد العنود تولين حنان راما الهنوف مع بعض ,

ريناد : بس تصدقون كانت حبوبه معي ؟
العنود : اي صادقه
راما : قلت لك يمكن تصير حبوبهه ') !
ريناد : اتمنى () !

ف قصر سالمم
امواج : ي سسلامم رحابب م بقى ع ملكتهه غير يومم واحد :$
رحاب : احس اني متوتره !
لين : متوتره ؟ وم بعد صار شيء ! لا شفتيه ولا كلمتيه !
رنا : لا تخافين رحوبتي ان شاء الله كل شيء بيكون بخير
نور : واحنا بنكون معععك !
رحاب : زيييينن الززيننن :$$$
ريمآس : اصلا م فيه شيء يخوف ؛)!
رحاب : اي هين م فيه شيء يخوفف
ريماس ضحكت : بتصير ذكريات جميله صدقيني
رحاب ابتسمت : يمكن !

ف فلـه ابو جوريي ~
بآسل يدخل : جووورييهه جوووريهه
جوري تطلع من غرفتها : هلا ؟
باسل : تعالي بوريكك شيء
سعود من وراه : وانا ؟
باسل ضحك : انت تعرفه ي قفل
سعود وهو يتذكر : ايه صحح بس بجي معكم مالي دخل
جوري : هو ؟ مين قال لا تجي -.-؟
باسل : مدري عنهه المزعج ذا ~.~
سعود : كتبنن انت وياها
جوري تكلم باسل : ناوي شر ؟
باسل : شكله !!
ودخلوا غرفهه جوري وطلع باسل علبهه لونها اسود
باسل : آفتحيها !
فتحتها وكآن سلسال مره مره حححلوو
جوري بسعاده مزدوجه ب صدمه : لي ؟
باسل : ايهه
جوري : اءء ججمممممميييلللل مره مره مره
باسل : جد اعجبك
جوري تطلعه : مره اعججبننني <33
سعود ابتسم براحهه : الحمدالله
لبسته وكان جميل ع رقبتهآ : حلو :$؟
بآسل وسعود : ايهه
جوري : مره شكرآ مرهه اسعدتوني بس وش السبب :$؟
سعود : ميلادك كان امس ي الخبلهه
باسل : واحنا جبنا الهديهه اليومم
جوري بفهاوه : ميلادي انا ؟
سعود : ايهه
جوري ابتسمت بحب : انا نسيت ! وانتم م نسيتوا ! شكرآ شكرآ احححبكممممم !
سعود وباسل يبتسمونن : العفو واحنا نحبك
جوري دمعت عينها من الفرحهه
سعود : لا لا بدون دموع
باسل مسح دمعتها : جوريهه يالله ععادد !
جوري ضحكت : مستانسهه ان عندي اخوان مثلكم !
سعود : اححم احمم :$ !
باسل وسعود : كل ععام وانتِ بخير :$
جوري : وانتم بخير ي عيون جوري :$
قامت : بروح اوريه ماما
وركضت قبل تسمع ردهم
باسل : هههههههههههههههههههههههه طول عمرها سريعهه
سعود ابتسم : من جد !

ف المزرعهه
غرفه البنات الاربعهه
راما تكلم اريامم وسواليفف كثيرهه
وتولين منسدحهه ع السرير
وحنان تتححمم
والهنوفف تسولفف ف البي بي

اما غرفهه ريناد والعنود
ريناد تشوف التلفزيونن والعنود تتحم بعد ~

نروح شوي ل عبدالرحمن و عبير
عبدالرحمن : خلصتي عشاء ؟
عبير : اي الحمدالله :$
عبدالرحمن ابتسم : ب العافيه
عبير : يعافيك <3

امآ ف قصر احممدد تحديدا جناح ناصر
اتصل عليها و وصله صوتها
نوآل : اهلا ناصر
ناصر : اهلين كيفك ؟
نوال : تمام وانت ؟
ناصر : بخير
نوال : كيفف زواج ولد عمك ؟
ناصر : لا الحمدالله الامور تمامم

العلاقه شوي رسميهه بس نوال تحاول قد م تقدر تكسر الرسميه هذي *.*

امآ ف شقهه
سلمى معصبه بشكل فظيع ومريع : مممملكككمتتتهه الليييييوووومممم وخخخخلصصصصتتت وتووونننيي ااددري اااه ي الققههههرررر ولا رينناد وماججد راحوا لها وكانهم يشعججونهه وعجوزز النار * الجده * م قققالتت لي !!!!!! متى خطبوا ؟ وششللونن م عررررففتتتتت بس ل اوريك ي عبيروهه انن م وريتك نججومم الظهههر م اكون سلمىىى رجعت تشوف الرساله الي مرسلتها ريناد
ريناد : اهلا ام ماجد كيفك ! تدرين اني رجعت من كندا وصار لي مده راجعه وحتى الحمدالله ع السلامه م ارسلتي ؟ مو مهم حبيت اقول اني اليوم استانست ف ملكه بابا ع عبير ~ وحتى ماجد كلنا رحنا لها وكان الجو لطيف مره تدرين ليه ؟ لانك موب موجوده
ع العمومم الملكه خلصت وبكره بيسافرون ماليزياا وش بتسوين ؟ هههههههههه ولا شيء تأخر الوقت حبيت ابلغك ي ي ي سلمى سلام

سلمى رمت الجوال من العصبيه والقهر : مالييزيا اججججل ؟؟؟

ف بيت عم دانه
دآنه : تعبت تعبت ! ابي اكلم احد ! ابي اقول ل اي شيء وبدون شعور سحبت جوالها واتصلت وكلها ثواني وصلها صوتها بمرح : مرحححبباا ددنننونن اشتقتتت لكك
دانهه : اهلاا راما الجمميلهه كيفكك ؟
رآما : تمممامم وانتِ ؟
دانه : بخخير اءء مره لكم وحشهه :$
راما : مرهه توني مسكره من اريامم اقول لازم نتقابل كلنا !
دانه : من جد
راما : بتسافرين هالسنه ؟
دانه : يمكن :" وفجاءه راما
راما لاحظت تغيير النبره : هلاا ؟
دانه : بقولك شيء !
راما : قولي حبيبتي !
دانه : راما انا اشتقت ل اخوي !
راما : وينه ؟
دانه بدت تصيح : مدري ! اصلا مدري حي او ميت !
راما رمشت بتعجب : ليهه !
دآنه تصيح : لإن من 4 سنين م شفته !!
راما : اربع سنين =|!!
دانه بهدوء فجاءه بس دموعها تنزل : ماتت ماما عقب ولادتي ع طول :"! م شفتها وم املك اي ذكرى تجمعني بها :"( ! كان بدر عمرهه خمس سنوات :" وبعد م صار عمري انا خمس سنوات وبدر عشر سنوات :" مآت بابا عشان يخلينا بدونن احد :"
راما ودموعها نزلت متأثرهه : وين اخوالك عمانك ؟
دانه : عندي خاله وحده بس ف البدايه خذتنا عندها شهرين او اكثر :" بس م قدرت تتحملنا ! ف خذنا عمنا الوحيد كان قاسي مره وعنيف :" ظالمم كبرنا معهه :" وتحملنا اذاه وظلمه ولما صار عمر بدر 18 ! وانا 13

~
بدر : دآنه انا بسافر برا ادرس :"
دانه بصدمه : وتتركني لحالي !
بدر : معك عمي :" ! دانه هذي فرصتي :"
دانه : ومتى بترجع :"؟
بدر : بعد اربع سنوات :"!
دانه بصدمه : اربع سنوات =|!!! م راح تجي هنا ابد ؟
بدر : دانه اذا م تبين خلاص ادرس هنا !
دانه سكتت ( حلم بدر يدرس برا كثير ما كان يقول لي كذا حرامم لا تحرمينه حلمه عشانك انتي :" ! )
دانه : لا لا رح ي بددر بنتظرك :" بس تعال ف الاجازات :"" !
بدر خمها وبفرح : ابشري ي عين بدر

وبكذا راح ل امريكا يدرس
كنت اتصل عليه كل يوم كل يوم بس ف كل يوم م يرد وبعد م سافر ب اسبوعين رد علي

بدر : دانه اشتقت لك مره
دانه بقهر : غغغغغببببي !
بدر : انا؟
دانه : ليهه م رديت اول م اتصلت فيك :"
بدر : اسفف :" !
دانه تصيح : انت بخير ؟
بدر : ايه وبجديه دانه
دانه : نـ..عم
بدر : ابيك تكونين قويه وتتحملين قسوه عمي :" دانه انا لازمم اقول لك :" اني م اقدر ارد ع اتصالاتك ف لا تتصلين ارجوك
دانه : ليهه !!!!
بدر : ظروف امر فيها لا تتصلين !
دانه تصيح : بس كيف اتطمن !
بدر : ادعي اني اكون بخير دانه اذا اتصلتي يمكن تفقديني للابد ارجوك يكون هذا اخر اتصال بيننا واذا سمحت لي الفرصه اتصلت عليك انتظريني دانه برجع لك اكيد ف يومم من الايامم

راما تصيح : وم رجع ؟ و م اتصل ؟
دآنه تصيح : مرت الايام ل تصير اسابيع والاسابيع مرت ل تصير شهور والشهور مرت لتصير سنه :"""" ! وانا م سمعت صوته ولا شفت شكله :" اذا جيت اتصل اتذكر جملته

* دانه اذا اتصلتي يمكن تفقديني للابد *
* اذا سمحت الفرصه انا اتصلت عليك *

وارجع الجوال :"
تحملت عذاب عمي لحالي :" قبل بدر كان يواسيني ويحضني ويقول : كل شيء بيكون بخير :" !
بس كان يكذب اكيد :"""" !
راما الحين هو اكيد تخرج ليه م رججعع :"

رآما : ليه م جاء ف اجازاته لك ؟
دانه : مدري :" ! واتصلت عليه م قدرت اتحمل بس م يرد :" ! انا مدري اذا هو حي او ميت :" راممممماا اشتقت له مره :"
ل صوته و ل شككله ل كلماته ل حنانه ل عطفه ل جنونه ل تفائله ل قوته ل حنانه لكل شيء فيه :"
رامممممااا وصارت تصيح بقوهه

عند راما كانت تصيح مثلها
وتولين والهنوف خايفات عليها
راما بهمس وهي تصيح : توت دقي ع ياسر او زياد قولي ممكن يوديني الحين :"
تولين بخوف : لمين
راما : دانه :"
تولين اتصلت ف ياسر م رد مره ومرتين واتصلت ف زياد وبعد م رد قالت له وحاولت تقنعه الي اقتنع

راما لبست عبايتها وطلعت وهي تذكر قد دانه من زمان عطتها الوصف بتروح تواسيها

دانه : راما تعبت لحالي :" م فيه احد اشكي له :" ! والله تعبت :" انتِ اول وحده قلت لها عن بدر
راما بدموع : انتِ مو لحالك :" انا معكِ تولين معك وجنان واريام وسمر وربى وجوري وغلا ونور وريوف كلنا معك ()
دانه تصيح : اححححببببكم
زياد ف السياره مرتاع من بكاء راما !
وكان يشوف الورقه الي فيها الوصف ويتبعها وبعد وقت انصدمم وهو يدخل حاره ذيك البنت الي قابلها من قبل ف السوبر ماركت :" !

بس الصدمهه ان وقف عند نفس البيت
زياد بصدمه : هذا بيت صديقـ..تك ؟
راما اشرت براسها ايه وهي تكلم دانه
راما : دانه افتحي الباب
دانه : باب الشارع ؟
راما : ايه
دانه : ليه ؟
راما : افتحي وبس !
دانه : بس خايفه انزل ويكون فيه عمي :"
راما : انتِ قويه ()
دانه : طيب بفتحه بس وش بيكون فيه مثلا ؟
راما : افتحي وتعرفين
نزلت دانه وهي تكلم راما ولا زالت الدموع ع خدها ويوم فتحت الباب تفاجأت ب راما الي واقفه بعبايتها ودخلت
راما : دانهه "( !
دانه بصدمه : راما =| !!!
راما سكرت باب الشارع و فكت النقاب والطرحه وعبايتها : صدقتي ؟
دانه بدموع : ليه ؟
راما خمتها : لاني صديقتك الي لازم توقف معك ف السرى والضرى :""
دانه خمتها بقوه وصاحت بقوه مره : راما احـ..ـبـ.....ـك
راما تصيح مثلها : وانا بعد :"
دانه بكلام مقطع من البكاء بس بكتبه عادي : جيتي كل هالمسافه عشان تواسيني ؟
راما : اكيد :"
دانه صاحت بقوه وشدت ف خمتها وكان الكلمات خانتها م تدري وش تقول ! منصدمه عمرها ما شافت شخص مثل راما ! وبمثل وفائها !! كل الي قدرت تقوله احبـك !
قالتها من صميم قلبها ~

راما وهي خامتها : بدر !
دانه صاحت اكثر : راما تخيلي م رجع :" ! م سمعت صوته عقب ذيك المكالمه ! م شفته من اربع سنين :" ! وش سويت انا ؟ عشان انحرمم من شوفته :" ! انا مو ناقصه افقد احباب يكفي بابا يكفي ماما ! ليه ؟ وش فيه ؟ ليه م يقدر يكلمني :"؟ ليه ليه ليه ليه !!!!!
راما معها تصيح وتخمها بقوه : دانه اكيد له اسباب
دانه بصياح قوي : اسباب ؟ اي اسباب تخليه م يكلم اخختههه لمدده اربع سسنننوات ؟ بس ابي اعرف :" وم قدرت تكمل البكاءء خنق كلامها
راما وعينهت تدمع: تعرفين ايش ؟ تكلمي اسمعك
دانه وهي يالله تقدر تتكلم لان البكاء يخنق كلامها : ابي اعرف هو مستانس ؟ او متضايق ؟ ابي اعرف يضحك او يبكي ؟ ابي اعرف هو بخير او لا ؟ ابي اعرف اذا هو حي او ميت :"""""" ! راما والله العظيم بموت من شوقي له ! ابي بس يعلمني عن حاله :" !
راما تحاول م تصيح بس م تقدر : بيرجع ي دانه بيرجع !
دانه : رامما ابي اموت :" !
راما : بسم الله عليكك !
دانه بعدت عن راما وصارت مقابلها وب ابتسامه الم يخالطه الجنون : لو مت بينتهي كل شيء :" ! لو مت بروح ل ماما وبابا ويمكن بدر معهم :" ! لو مت بينتهي هذا الالم ! وهذا الوجع ! لو متت بينتهي ظلم عمي وعذابه لي :" ! لو مت بينتهي القلق الي يزورني ع بدر ! لو مت م راح يصير فيه شيء يخليني اصيح كل ليله :" مثل فقدان مااما وبابا و بدر :" !
لو مت كل هذا بينتههي ! صح راما ؟ بنام بسلام ~ بكون من النائمين طويلا :"!

راما وكأن الجنون الي جاها قبل تشوفه ف دانه وبصرخه : دانننننننههه !
ونزلت راسها ودموعها تنزل بغزاره : لا تكوني ضعيفهه !! انتي اقوى من كذا ! اقوى ي دانه ! صبرتي اربع سنين بتقدرين تصبرين اربع سنين ثانيه صح؟ دانه انتِ من داخلك متيقنه ان بدر حي صح ؟ ولا زال الامل ينبض داخلك انك بتشوفينه صح ؟ دآنه لا تفكرين مثل هذا التفكير من جديد :" !
دانه كانت قابضه يدها وحاطتها عند قلبها ودموعها تنزل وعيونها مفتوحهه ع الاخير من كلام راما : راما !
راما رفعت راسها وكان وجهاا مليان دموع وخشمها احمر مره :"
دانه صاحت اكثر : رامممممماااا
راما خمتها من جديد وهمست ف اذنها : كل شيء بيكون بخير صح ؟
دانه وهي تصيح : صح "( !

وبعد مرور ساعه تقريبا هدوا الثنتين
وكلمات راما راسخه ف عقل دانه
واستها و شجعتها و كانت معها
وبعد كذا راحت ..
مثل الحلم !! ف وسط الليل جت !
حضنتها ! و هونت عليها وبعد م تأكدت انها صارت احسن ~' راحت ,,

دانه : شكرا يارببي على القدر الي جمعني بها <3333
اما عند راما
ف السياره
زياد سمع الكلامم كله لانهم م دخلوا جوى البيت ومره ضاق صدره ع دانه :"( و ف نفس الوقت كبرت راما ف عينه ! كانت تحمل معاني الوفاءء
زياد : راما !
لفت له بهدوء : كم الساعه ؟
زياد : 2 ونص الليل
راما بنفس الهدوء وصوتها قصير مره : شكرا اسفه تعبتك معي
زياد : لا عادي بس شكرا لك !
راما رمشت بتعجب :..
زياد ابتسم : شكرا ل وفائك هونتي عليها
راما ابتسمت ابتسامه باهته : العفو <3
راما ف نفسها ( م احس اني سويت شيء ! ي ليت كلامي يساعدها ! يارب يارب اجمعها ب اخوها ب اسرع وقت :" )

وبعد كذا رجعت للمزرعهه ومحد يعرف بروحتها غير البنات وزياد لانها هي طلعت بدون محد يدري كانت تعبانه وحزينه ف نفس الوقت ونامت ع طول بدون تقول اي كلمهه


اتوقف هننا
توقعاتكم <3 ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:21 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 8
( لا تلهكم الروآيه عن الصلآة المكتوبة )

قرآءه ممتعه ()

يوم الإربعـآء = ملكه رحآب
كانت مصغره جدآ لدرجهه ان محد حضر لا من اهل رحاب ولا من اهل محمد ^^.

بس ب استثناء البنات ~

كآنت لابسه فستآن لونه آوف وآيت سواريه ومآسك من فوق ثم من عند الخصر يتوسع ع خفيفف وطويل كان نآعمم مرةة ومنآسب رحآب
شعرهآ بتسريحة نآعمه رفعتهه و شوي مسكرآ وكحل مع بلشر وروج وم انسى كريم الاسآس طلعت جميله وكل شيء كويس ~

اموآج لآبسهه فستآنن بلون العشب تحت الركبهه وجوبنيز سآدهه
جمانهه فستان ابيض جوبنيز وفوق الركبهه ع طول وعند الخصر جزآم ب اللونن البني الغآمقق ممرهه
ريمآس تي شيرت خربزي فاتح وبرمودآ لونها اسود
رنآ فستان لونهه وردي لنص سآقهاا واكمامه حآير
لين فستان بلونن البحر جوبنيز وطويلل
نور تي شيرت لونهآ بيج وبنطلون سكني ابيض
البآسهم كويسه و م عليها البنات تحمسوا وقرروا يلبسون فساتين عشان يعيشون جو انهم ف ملكه و باستثناء ريماس ونور

نور : جمانهه الفستان خلآك ناعمهه
جمانه : تبن وانا وش ؟ عربجيه ؟
ريماس : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وتسألين بعد ؟ طبعآ عربجيهه ع اختك الي اليوم صايره اهدى بنات الله
رحاب : ع تبنن جربي الوضع الي اعيشه ثم تكلمي !
امواج : رحوبهه تجججججججنننننييينن $.$
لين : مرة صايرهه جميلهه
رنآ بخبث : آتوقع محمد مو قآدر يشوف هالملح ويسكت يتهيئ لي ان رحاب م راح تطلع من عنده ابدآ
رحاب بخجل : رننننننننننننننننننننننني ييووووو ><
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رنا : سوري سوري صح يمكن ياخذك معه ويهون عن الزوآج ب المرهه
جمانه تكمل : و م نشوفك عقبهآ ابددا
رحاب بخجل : رناا جمانهه ! كتبببببن انتي وهي بعد ‘(
لين : حرآم عليكمم
نور : وش حرامم ؟ عادي عادي هههههههههههههههههههههههه
وتطق جمانهه كفك ثم رناا
آمواج تهمس ل رحاب : رحوبهه آنتِ بتدخلين عليه ؟
رحاب بخجل : ايهه مع الاسف ‘(
امواج : مممممممممممممم كويس
ريماس : اسمعي اسمعي رحآبوهه شوفيه زييننن لا توخرين عينك عن وجهه مرهه احفظي تفاصيل وجهه لا تصيرين الفتاة الخجوله وتنزلين عيونك ب الارض !! شوفيهه يمكن م يعجبك
امواج : انطممي انتي !! وش م يعجبها يوم جت اللملكه؟
رحاب منزله رراسها وساكته وخايفه ومتوتره وكل شيء
كآنوا كلهم ف جناح رحاب بس اتصلت ام رحاب ع امواج
امواج : هلا عمتي ؟
بشاير : موجهه * يدلعونها كذا * حبيبتي قولي ل رحاب تنزل عشانن توقع ريان ينتظرهاا
امواج ب ابتسامه : حاضر سيآ سكرت ولفت ل رحابب
امواج : عمتي تقول انزلي عشان توقعين
رحاب اتعست عيونهاا : يمممهه يعني جد ؟
اموآج ابتسمت بحنيه : كلنا معك غمزت للبنات
البنات مع بعض وبصوت وآحد : كككككككككككلللللللللللللو وووووووويييييشششششششش
ونزلت مع الدرج وهم يزغرطونن بفرح لهاا

راحت لحالها ل ريانن الي ينتظرها ومعه الكتآب
ريان بفرحهه : رحآب م تخيلت ف يومم اني بشوفك عروس ! مبروك ي الخبله "(
رحاب دموعها ف عيونها وتحاول تمسكها : الله يبآرك فيك
ريان ابتسم : وقعي ؟
رحاب مسكت القلم ويدها تهتز شوي من التوتر شافت توقيع محمد
رحاب ( بعد م اوقع بكونن معه :$! ) وسمت بالله و وقعت
بشاير : كلللللللللللووووويشششش وحضنتها مبببروكك ي عمري
رحاب بخجل : الله يبآرك فيكك
ريان ابتسم بحب لها : مبروك خبلتي :$
رحاب : الله يبآرك فيك ريآنوهه
طلع ريانن ودخلوا البنات وبآركوا لهاا
ومضى الوقت وجت الدقيقه الي بتدخل رحاب عند محمد
دخلت وقعدت ف مكآنها خايفهه وتناظر الارض وكلآم ريماس انعاد ع ذاكرتها ( مجنونه لو سويت مثل الي قالت )
وبعد م خلت الغرفةة و م صصار فيه غيرها ومحمد !
محمد : مبروك
رحآب بهمس : الله يبآرك فيك
محمد كان يناظرها ب اعجاب وهو يقيم جمالها : اخبارك ؟
رحاب : تمام !
محمد ابتسم : بعتبر انك سألتيني انا بخير
رحاب منزله راسها وابتسمت بهدوء :..
محمد : رحآب ارفعي راسكك !
رحاب بخجل وببطئ رفعت رآسها الي م طآحت عينها ب عيونهه
توردت خدودها
اما محمد ف كآن مبللللللمم كانت جميله مرةة وهي تتقدم داخله م قدر يركز ف ملامحهآ زين بس اللحين غير !!
رحاب ع طول نزلت راسها
محمد ابتسم ( جميلهه :$ ) توه بيتكلم
دخل ريانن =))
ريانن بميانهه : اشوف عطيتك وجهه =))؟
محمد يضحك : جوووكك !! نعم ي خي برآ
ريانن يضحك : آحلفف ؟ م تشوف اختي قلبت طماطه بسبتكك ؟
رحاب ف نفسها وهي مرهه مرهه مستتحححييهه ( الله يقققققلعك ي رووووووووينننن =(((((( )
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه وش دخلكك ؟
ريانن : اختتتي =))
قآمت رحاب ( 1 ..2 .. 3 .. ) وركضضتتت ب اسرع م عندها كلها ثوآني واختفت من المكان
ريانن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه هذي اختتي الي اعرفههها =)))
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

عند البنات جتهم تركض تركض وهي متأكده انها بعدت عن قسم الرجال ومستحيل يسمعونها : يمه يمه يمه يمه يمه يمه !!!!!!!!
البنات بس شآفوا شكلها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه

ركضت وم كان قدآمها غير امواج وحضنتها بقوووووووهه لدرجه ان امواج رجعت ع ورااءء
امواج تخمها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه هااه كيفف صآآر الوضضعع ؟
ريماس : عسسسساككك حفظتي ملامح وجهه
رحاب وهي ف حضن امواج : انطممو انطططموو
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
نور : آول مرةة اشوف رحاب خجلآنه وخايفه كذآ
البنات : من جد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
رحاب دمعت عيونها من الاجراح : كككككككلو تتتبببببببببن
امواج : بس بس رحوبتي وش دعوهه دمعت عينك ؟
رحاب مسحت دموعها وبعدت عن امواج وبحقد : ريآن الكلبب
ريان سمعها وم تقدمم لإن البنات فيه ويتغطونن : اسففف لكوني كلب
رحاب لفت بس م لقته مشت ومشت وفتحت الباب الي يفصلهم عن بعض والبنات طلعوا من المقلط وراحوا فوقق
رحاب : كلب كلب كلب كلب كلب كلب كلب كلب =((
ريان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لهدرجهه منحرجهه =))؟
رحآب : لآ تكككلمممنني وعطته ظهرها وراحت
و ريان يضحكك يعرف يتعامل مع رحاب بكل حالاتها الا لما تكون خجولهه =))!

ف قصر عبدالعزيز
الكل رجع لقصرهه البنات يجهزون ملآبسهم لإنهم الجمعه ماشيين لبارييس

تولين : رآما
راما : نعم
تولين : كيف حال دانه ؟
رآما : بخير بس تصدقين ودي اجيب لها اخوها
تولين : انا خايفه يكون مآت =(
راما بامل : لآ ان شاءء الله
تولين تنهدت : ان شاء الله !
رآما : توت روحي بكمل تجهيز شنطتي
تولين وهي تطلع : وانا بعد

امآ عند حنونهه
تغني بروآقهه وتحط ملآبسهآ ب الشنطهة
سمعت طق باب غرفتها وب ابتسامه : تفضل
دخل رائد : مرحبآ
حنان : آهلن رئودد !
رائد : حننونن معليش ممكن لوحتكك ذيك الي رسمتيها
حنان : اللي تلال وخضار ؟
رائد : ايهه انا صح صورتها ؟ وذاك اليوم مع صديقي و وريته اللوحه واعجبته مرة وهو كان مشترك بمسابقه رسم ويقول قل ل اختك ممكن اخذ لوحتها ف المسابقه ؟
حنان : وآو لوحتي بتصير ف مسآبقهه مممم موافقهه م فيه مشكلهه
رائد : شكرآ حنونن
حنان : يارب لوحتي تفوز *.*
رائد : آمين
حنان : ممممممم تلقى اللوحهه هناكك
لف رائد وشافها ساندتها خذها : شكرآ
حنان : العفو وقل له ينتبه لها تراني احبها
رائد : ان شاءء الله
سكر الباب
وهي رجعت تغني وتحط الملآبس ف شنطتها ~

وانتهى اليوم بسلآم
وبسرعهه جاء يوم الجمعهه
وقت سفر راما وتولين وحننان واهلهم ل بآريس ~
وبيسافرونن بطيآرة زيآد الخآصهه ()
واللحين هم وصلوا المطآر وخلآص بيركبون الطياره
حنان : راما عساك جبتي مأوونه السفر ؟
راما : لآ توصين حريص جببتت كل شيء يخطر ببالك
حنان : كفففوو
عبدالاله من وراهم : بس هذا الي تعرفونه الإكل ؟
حنان : ايهه وف ازين منه *.*؟
عبدالاله : امشوا طيب ليه واقفين
راما : انت امش وش اللي موقفك معنا ؟
عبدالاله : لإنكم سآدين الطريق -.- ؟
حنان وخرت : تفضل
وبعد م ركبوا الطيآرة واستقروا
نورة وجواهر جنب بعض وسواليففف وف الوسطط ثلآث كراسي
رآما حنان تولين و ع جهه الثانيهه زياد وعبدالاله وراهمم ياسر ورائد
و وراء نآصر المزكمم واول م اقلعت الطيآرة نآمم

ف باريس
مينو : وناسسهه وناسسسهه بيجوون بيججونن اخيرآآ
ستوريا : ايهه والله اشتقنا لهم !
رينا : بس ليهه بيقعدون بس اسبوعين =(؟ مشتاقين لهم مرة
توتييناا : انتي ناسيه زوآج ناصر ؟
جيكآ : ايهه فهمت اللحين وآآو بيجون يقعدون اسبوعين ويشترونن كل شيء ل زواج ناصر واحنا معهم ثم احنا نرجع معهم للسعوديه ونحضر زوآج ناصر صح ؟
ستوريا : ايوهه ب الضبط كذآ تخطيطنا
لمينا : كويسس
سوزي : اهم شيء نشوفهم ونشبع منهم
توريي : م اتوقع نشبع منهم ي خي ذولي ناس سعاده مرآ
جيكآ : احيانا ودي اننا كلنا عايشين مع بعض
مينو : وآآآآآآو *.* ليييتتت كآن جدد سسعععآدهه
رينا ابتسمت : بس حلو مرةة اننا م تفرقنا وكل اجازه لازم نشوف بعض وكذآ والاحلى اننا طآقين ميانه معهم ! وماخذين راحتنا ف الكلآم :$
سوزي : الحمدالله ترآ م سآعدنا ع كذا غيرهمم لو ان شخصياتهم مب كذا ؟ كانن احنا رسميين معهم بس هم جميلين مره ويخلون الواحد يحبههم ويمون عليهم
جيكآ : الحمدالله
مينو : اففففففففف متى بتوصل الطططيييآرهه
لمينا : من اللحين اقول لكم انا اول من بتروح للمطار عشان تستقبلهم
توري ضحكت : تحمست
ضحكت : مرهه تحممسستت

ف بيت منيرةة
رينآد كانت عندهمم
الهنوف : بفقدهمم التبنات "( !
العنود : كلنا بنفقدهم بس ف كل الحالاتين انتي م راح تشوفيهم سوآء راحوا او لا لإنن لا تنسينن بعد بكرة بنسافر الهند
الهنوف : عارفه =(
العنود : ريناد خالي عبدالرحمن كم بيقعد ف ماليزيا
ريناد : مدرري بس اتوقع ثلآث اسآبيع
العنود : وانتي اذا سآفرنا وين بتكونين فيه
ريناد : قصر بابا !
العنود : لحالك
ريناد : معي الخدمم ؟ ويمكن ماما تكون هناك
الهنوف : حتى انتِ بفقدكِ تعودت عليك تعالي معنا
ريناد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه آتخيل شكلي معكمم
العنود : وش فيها ؟ جد تعالي !
ريناد ابتسمت : لآ بقعد هنا لا تنسون جدي وجدتي الكل بيروح ويخليهم لازم اكون معهم
الهنوف : خالي عبدالعزيز ما سافر لباريس
ريناد : بس بيروح البوسنا
الهنوف : صح ~.~
العننود : ممممم رينآد ماجد بيسافر
ريناد ببرود عكس داخلها : مدري ؟

ف قصر الجد
الجد : رينآد تنوم لحالها ف قصر عبدالرحمن ؟
الجده : ايه بس معها الخدمم
الجد : ليه م تسآفر معنا لمكه ؟ احنا بس بنقعد اسبوع تسافر تغيير جو
الجده : والله فكرة زينه بقول لها وان شاء الله توآفقق
الجد : منيره بتجي بكره تودعنا ؟
الجده : ايهه !
الجد : وعيال عبدالعزيز واختهم وصلوا باريس
الجده : لآ وين توهم اصلآ مالهم الا ساعتين طآيرين !!
الجد : الله يحفظهم !
الجده : آمين

ومن بكرةة
وصلوآ لباريس بسلآم و ف المطآر
كانن مآرك وبوكو وجآك والبنات والكل ف استقبالهمم
مينو بفرحهه : شوووفففوو عببببووددد ؟ وصصصلوووا
الكل لففف ناحيه م تشوف مينو وشآفوا عبدالاله يضحك لهم وجنبهه بنتين يسولفون * تولين حنان * و وراهه زياد وبنت وياسر و حرمتين * نورة جواهر ورآما * ووراء ناصر و رائد

سلموآ عليهمم وبعد الخمخمه ودموع الفرحح
جيكآ : يالله نروح بيت بابا
( آبو جوميرآ له قصر هنا م يعيش فيه غير جآك وف الويك اند يجونن مارك وبوكو وجيكا وعيالهم وينومون فيه وطبعا القصر فيهه اجنحهه ل نورة وجواهر وعيالهمم وناصر وعبدالاله )

راماا : والله مره مره مستانسهه احس م صدقت شفتكمم
سوزي : حتتتى انتمم =(!!! مدري احس هالسنة مره اشتقت لكمم
تولين : مب بس انتي حتى احنناآ
مينو : سسسسعااددده ششففتتتتككمم =(
حنان : احس بصيح من الفرحهة
رينا : اسكتي حنان تراني ماسكه نفسي
راما وهي توها تلآحظ : يااااااه رينننننا كبببر بطططنكك
رينا ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ايهه
تولين : مرةة شكلك غغغيرر
رينا : احلى ولا لا ؟
تولين : لآ معليش شكلك بدون البطن احلى
حنان : بس م عليه كبير شوي الا انتي ف أي شهر
رينا : الثآمن
وبعد م دخلوا القصر الكل فك عبايتهه ووو

( ملآحظه / يمكن قد قلت لكم من قبل مدري بس نسيت لكن بعيد مرة ثانيه البنآت الباريسيات يلبسون عبايهه كتف ويتغطون بعد ^^ وملآحظه ثانيه اذا خليت البنات الفرنسيات يتكلمون عادي فهم يعني يتكلمون سعودي اما اذا خليتهم يتكلمون ب اللغه الفصحى فهم يتكلمون فرنسي )
وقبل م انسى البنات الفرنسيات يتقنونن اللغه واللكنه السعوديه صح
راما بشطحه : ي خي اذا قعدت معكم م احس اني غريبه نفسي !! لانكم مثلي شعركمم اشقر عدساتكم سماويه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه تعقدتي هناك ؟
راما : مرهه ><
حنان : كل من شافهم قال صابغه شعرك ؟ لابسه عدسات ؟
سوزي : يوووه قللققق
راما : مرة مرة
جيكا : اللحين حنان طلعت الغريبه لإن شعرها اسودد
مينو : بس حنان بيضآء مثلناا
توري : صحح !
وظلوآ البنات سواليففف تشوف الشوق والفرحه بعيونهم كانوا مره مشتاقين لبعض وكل وحده معها سواليف هالكثر

اما عند الرجاجيل ف ما كان يقل عن البنات كلهم مشتاقين لبعض وسواليف وضحك
سمع نغمه جوآله و طلعهه وكآن المتصله نوآل ابتسم
وقامم عنهم ورد : مرحبآ
نوال : اهلا وسهلاا
ناصر : كيفكك
نوال : بخير وانت ؟ وصلت ؟
ناصر : تمام ايه الحمدالله
نوال : الحمدالله ع سلآمتكك
ناصر : الله يسلمك
نوآل : كيفف الباريسين ؟
ناصر : كلهم تمام
نوال : اجل بآريس منورهه لانكك فيها
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه زينكك <33
انتي كيففك وكيفف امك ؟
نوال : كلنا بخيير ولله الحمدد
نتركهم يسولفون
جدآر الرسيمه بينهم كل شوي ينكسر منه جزءء


مــر اسبــــوع كـــآمل
اهم الاحدآث

عبدالرحمن & عبير ما زالوا ف ماليزياا وحياتهم سعيده مره وعبير كانت فعلا الزوجهه الحنونه وكانت عكس سلمى بشكل وآضح

نآصر & نوآل مشآعر الحب بدت تدفقق ف قلبيهما وكل يوم لازم يكلمون بعض

البناتت ف باريس مستمعينن بشكل فظظيعع

منيرةة وبناتها سآفروا للهند ~
ريناد سافرت مع اجدادها ل مكةة

رحآب / كلمت محمد ل اول مرهه

قرر العم سالم ان يسافر ل اسبانيا برفقه اخوه واختهه وعيالهم لانهم من زمان مره ما سافروا سفرة جماعيه زي كذآ وبعد تكون هذي السفره اخر سفره ل رحاب معهم قبل م تتزوج

وبيسآفرونن بعد ثلآث ايامم

ف المول
ريماس : احسك ي رحاب متحمسه من اللحين تشترين للزواج ؟
رحاب : لآ مب متحمسه احسن كذا عشان لو تحدد الزواج اصير ع الاقلل جهزت لي اشياءء
امواج : صآدقهه
جمآنهه : هدو اللعب الزواج لسى ما تحدد !!!!!!!
رحاب : جمينوه م اجبرتك تجين معنا م تبين ارجعي
جمانه : مب كذا ي تبن فهمتيني غلط ! انا بكون معك وبساعدك غصب عنك ! بس قصديي ان بدري ولا ؟
رحاب : ي خي مدري
ررنا : سوي اللي يريحكك احنا بنكون معك
نور : مستحححيل نتررككك ابد
رحاب : احبكمم
اموآج سكتت وهي تسمع مستحيل نتركك ابدا وخذتها ذآكرتها ل ايام بعيده بعيده مرة

وليد وهو يضحك : موججهه ؟
امواج : عيون موجه :$؟
وليد : احـــــــــــــــــــــــ بك :$$
امواج بخجل : وانا بعدد
وليد بخبث : وانتي ايش
امواج توردت خدودها : وليدآني لا تسوي نفسك غبي
وليد : انتتي ايش :$؟
امواج بهمس : آحبك :$
وليد : زيننننننننككك :$
امواج ابتسمت بحب وهي خجلآنه :..
وليد مسك يدينها الثنيتن : امواج مستحيل اتركك ببقى معك للابد
اموآج ف ذاك الوقت ابتسمت بحب وهي مستانسهه

اما اللحين
ابتسمت بالم وهي تكلم نفسها وتمشي مع البنات ( بس انت رحت وخليتني اكمل الطريق لوحدي ! وليد صارت احداث كثيره من بعدك رغم اني رجعت للرياض و م شفت لندنن ولا حتى ب الصور وانشغلت مع البنات ومع ملكه رحآب الا اني م نسيتك حاولت جاهده اني احطك ف ذآكرة النسيان بس شكل انا مو قويهه كفايه, وليد صدقني انا قاعده احاول استرجع قوتي الي كنت تفتخر فيهآ ! مدري ي وليد بس من بعدكك قوتي مو راضيه ترجع لي ؟ وكأنك خذتها ورحتوا سواا ! تآركيني لحالي وليد :" احتاجك كثير () احتاج كلماتك الي تخليني قويهه كفآيه () بس انت كنت اقوى مني :" امك ابوك اخوآنك ماتوا مع بعض ف ليله وحده ب حآدث وبعد ذيك الصدمه عشت وابتسمت وضحكت ! لكن انا يوم رحت انت ! صح عشت بس ذبلت وبكيت () وليدآني ابي اكون قويه مثلك "( ناظرت البنات الي كانوآ قدامها كلهم وهي اخرهمم
وليداني هم اللي يعرفونه انك بس خطيبي ! ما يعرفون انك عشيقي ! صح انت خطبتني وبعدهآ ب شهرين ! رحت عن هذي الدنياء ! حتى اللملكه م تملكنا ="""( وليدآني وش بتكون رده فعلهم لما يعرفون اني لا زلت اتذكرك واني كل يوم اصيح عشاني فاقدتك رغم ان مر ع موتك سنة كامله ؟ الكل يعرف انها سنة الا انا ! عندي كأنها امس :"" م انتبهت لدموعها الي تنزل و م انتبهت ان البنات كآنوا اسرع منها لدرجه انهم صآروا قدام مره مره واللي صاحها انها صقعت ف وآحد
امواج بخجل : اسـ سـفه
..: ما تشوفين
امواج : قلت اسفهه
سمعت احد يناديه : ولييييييييييييدد
امواج اتعست عيونها من الصدمهه ! ثم استوعبت ( ي مجنونه هذا ثاني اسمه وليد وليدآنك راح راح بعيد )
.. يكلم اللي ناداه : اسمي نآدر نآدر مب وليد
امواج ( نادر مب وليد ! ) وبهدوء : اسفة ومشت
وهي تمشي رن جوالها وردت
نور : ي ملححححح وييييييييييييييينك
امواج : آسفه م انتبهت اني ضيعتكم
نور : م اققدر ع الففهاوهه ~.~"" !!
امواج : وينكمم
وصفت لها نور ووصلتهم
لين : كأن تأخرتي شوي ")؟
آمواج : عع تببنن ! بنآت معليش انا م قدر اكمل معكم لف ودورآن ودي اخلص شنطتي اليومم
جمانه : آصلا كنا ناوين نطلع اللحين
امواج : جد ؟
رنآ : يب
امواج : رحاب شريتي شيء
رحاب : ممممممممم يعني شريت تي شيرتآت بس مب كثيره
امواج : كويس اهم شيء انك طلعتي وانتي شاريه شيء *,*
رحابب : أي صآدقهه
نور : نروح للمطعم اللحين
ريمآس : جايعهه ؟
نور : ايهه ي خي الساعهه 11 !!
جمانهه : خلآص بنروح بس لا تصيحين علينا
نور : آنططممي
مشوآ البنات متجهين آحد المطآعمم

اما ف بآريس
رآما : هههيييي تعبت تكفون يالله نرجع للقصر =(
سوزي : ي خي وش هذآ ؟ تعبتي ؟
رآما : ي خي ليه جيت معكم انا ؟ الفستان ل زواج ناصر وشريته وحتى الكعب والاكسسوارات وكل شيء ليه جيت معكم =(؟ ي خي رجلي تعورني ! تعبت من كثر م امشي
رينا : وجعععع بسس بلعتي مسسجلل ؟
توريي : راما يرحم امك لا تزعجيناا ! روححي ي ختي
راما : افففففففف مين بيرجعني
جيكآ : خذي تاكسي
راما : لآ مآبي
مينوو : بناات تعالوو ف مقهى الـ..
حنان وتولين : جايين
راما : افففففففففففففففففففففففف ف مطنشيني
لمينا الي كانت جنبها : م طنشناك طيب اتصلي ع عبود ؟
راما : صصحح فكرةة
اتصلت فيه
راما : اهلا وسهلا عبندد
عبدالاله : ي بنت لا زلتي تسميني كذآ -.- ؟
راما : ولبكرة اسمع عبود ممكن تجي تاخذني والله تعبت وانا ادور مع البنات
عبدالاله : من قالك تروحين معهم ؟
راما : خلاص رحت وخلصت اسمع لا تقعد تذلنني ي منيب قايلهه بترجعني ولا ادور احد غيرك ؟
عبدالاله : وجعع وجعع خلآص بجيبك وينكم ~.~؟
رآما : عند مقهى الـ..
عبدالاله : يالله ججايي وسكر
راما : سكر ف وجهيي ؟ حمار :"
دخلت المقهى مع البنات
راما بهمس م يسمعه الا البنات : وجع شوفوا النادلات كيف مرتعات تقولون عصابهه داخلين عليهم تفرقووا ي منيب قايل
البنات مع بعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
راما : فضضضححتوونننناا :"""""""" !
جتهم النآدله وواضح انها خايفه شوي : اهلا وسهلآ
جيكا : اهلا بكِ اعتذر لدخولنا هكذآ
النادله ابتسمت : لآ بأس :"
راما : يالله بنات انا رايحه
توريي : وينن ؟
راما : جاء عبودد وبروحح معهه برجع للقصر تعبت من اليوم واحنا ندور ف ارجاء باريس م فيهه مول م فيهه مطعم م فيه مقهى م دخلننهه
حنان : لآ تكذبينن !
جيكآ : وجع ترا بس دخلناا مممول !!!
سوزي : آنتي تعبتي عشانن جينا من المول للمقهى ع رجولناا
رينا : بس كويس لي عشان الحمل
مينو : آساسا متعهه نشوف الطبيعيه وكذآ
راما : خلآص كلتوني سسلآمم
البنات : سلآم
طلعت وكان عبدالاله ينتظرها ركبت وسكرت الباب : آسفه تأخرت
عبدالاله : بغيت امشي
راما : لآ تبالغ م تأخرت مرةةة
ابتسم بهدوء وسكت ومشت سيآرته
راما استغربت كانت متوقعهه يستهبل وويرد عليها وكذا نفس العاده

رآما : عبندد
عبدالاله : هاه ؟
رآما : وش فيك ؟
عبدالاله بشرود : م فيني شيء !
راما ابتسمت ابتسامه تخلي الواحد يرتاح لها : ههههههههه لآ تكذب عبود افهمم من عيونكك ! بس لآ تقول =)
عبدالاله : رآما بقولكك بس غير تولين لا تقولين حتى اختي
رآما : سرك ف بير
عبدالاله تنهد : راما ترام حد يدري حتى زياد الي قريب مني و كأنهه روحي الثانيه م قلت له
راما : عبود ؟
عبدالاله تنهد : شوفي بس لا تضحكين ! الصدقق انا احب وحدهه
راما بصدمهه : كذذذذآب ؟
عبدالاله : والله العظيم , اخت صديقي ! شفتها ب الغلط مرة ! واعجبتني مرة ~ ومدري كيف حبيتها من سواليف اخوها عنها يعني حسيتها عفويه وفلهه !! هي امها ميته و ابوهآ بعد ! ومالها غير اخوها واخوها ماله غيرهآ !
رامآ : ي روحي عليهم بس مين صديقك
عبدالاله : فآرس
راما بتتنحيه : فآرسس م غغيرهه !!! * راما تعرف اصدقاء عبدالاله المقربيين *
عبدالاله : آيه فارس م غيره !
رااما : فجأتني عبود
عبدالاله : عارف انا حتى متفاجئ من نفسي ! م ككنت اعرف اني احبها الآ اللحين
راما ابتسمت : كمل !
عبدالاله تنهد : حبيتها بدون مدري وشفتها كانت جميله رغم اني شفتها بس صدفه وبسرعه حتى ! ومن حبي لها تخيلتها زوجتي :" ! بس الي صدمني فآرس اخر مره كلمته حسيت فيهه شيء مضيقيه وسألته وبعد الحاح قال ان واحد يقرب لهم من بعيد خطب اختهه وآخلاقه مب مره وفارس م ارتاح له !! ومرهه كآرهه حتى هو م يدري ليهه !!! بس كذا م هضمه وهو قال ل اخته ومتضايق لو وافقت مستحيل يوقف الزوآج و ف نفس الوقت م يحبه !! بس انا انصدمت !!! يعني بتكون ل غيري ؟ تهتم فيه ؟ وتحبه ؟ وتجيب عيال منه ؟ !!!!!!!!!! الفكرةة م طاعت تدخل راسي انقهرت واحس ب الغيرهه حتتتى !! تضايقت اكثر من فارس و كرهت خطيبها اكثر من فارس ! م كنت منتبه لنفسي قبل ! م توقعت اني بحبها ولهدرجهه ! آنا ي رآما وبحزن شديد مـتألم و منصدم :" ! لو وآفقت انا حتى م اقدر اوقف الزوآج وبتكون لغيري !
لف ع راما و ملآمح وجه تحمل معاني الحزن : راما شعور يوجع مره مره يوجع و وقف السياره قبل يوصلون القصر م قدر يكمل سوآقه نزلت راما من مقعدها وفتحت باب السواق وهي ساكته وركب عبدالاله مكانها وهي ركبت مكان السوآق وسآقت * عندها خبره وتعرف *
عبدالاله كان حزين مره مره !! ومنصدمم ومتألم ! وكل شيء آجتمع عليه هو يمكن عشقها مب بس حبها ! ف كان محتاج مساعده راما وانها تسوق عنه

عبدالاله بحزن وبدون م يحس : افقد امي كثير ! خصوصا ف مثل هالاوقات ! افقدها مره مره :" وابوي حتى احتاجه كثير احتاج كلامه ف مثل هالاوقات تعبت قسم بالله :" تعبت من تصنع القوه !! م فيني شيء يتحمل ! ودمعت عينه ..-
دمعته كانت من قلب !
دمعه من اعماق الإلم !
دمعه تعلن ضعف قوته !
دمعه يتيمه فاقده الحنان !
راما مسكت دموعها لتطيح ووقفت السياره عند مكآن بعيد شوي عن البشر وخخخضضآآر
نزلت وفتحت له الباب ومسكت يده ف البدايه رفض بس سحبتهه ونزل معهاا
جلسوآ ع الثثيلل
راما وهي جالسه جنبه وتنآظر قدامم : وبعد ؟
عبدالاله دموعه وقفت انهمار : وبعد ايش ؟
راما : تكلم كأن محد يسمعك عبود سرك ف بير ولا تولين م اقول حتى !
عبدالاله حس ب الثقه بكلامها : كل شيء ب اختصار تعبان ومتألم ! فاقدد وحزين ~ قوتي ف هالوقت تبخرت ! ودموعي نزلت ! ضحكتي اختفت وحزني ظهر ! وانا مب انا !
نفذ الصبر , دمعت العين والقلب انقهر !
منصدم موقف تفكيري !! انا احب ؟ من متى هالحكي !!
دمعت عينه من جديد احب ايه احب وحده مب لي !
ليه انا لهدرجه غبي ؟ قلبي تعبان وعقلي تفكير موقف !!!!!!!!
امي ابي حضنها ! ابوي ابي كلماته الي تمد لي القوة !
التصنع ب انك بخير ؟ يتعب مرة مرة !
وانك تحب وحده فجاءه يوجع كثير ~
راما : آصل البكي حكي عيآ ينحكي !
عبدالاله دموعه تنزل وهو يسمع كلآمها نزل راسه وضم ركبتيه له
لفت له رآما ومسحت دموعها بسرعه ورفعت راسها وحتى قبل تشوف ملآمح وجه ضمته لهاا صار راسه ف حضنها
رآما بحكمهه غريبه وب ابتسامه تحمل معاني الصبر : عبدالاله فاهمه شعورك ! وعارفه قد ايش يوجع ؟ و فراق الموتى يقتل ! كلنا فقدنا جدي وجدتي وكلنا مشتاقين لهم وكلنا بحاجتهم كلنا متنا من الصيآح عليهم وكلنا ذكرآهم لا زالت راسخه ف بالنا ! بس انت يمكن اكثر مننا انت وناصر ! فاهمه قد ايش انتم متألمين لفراقها اكثر من الكل لإنكم عشتوا معها ف نفس القصر ! م الومكم ! عبدالاله لا تكتم ابكي م فيها شيء ! طلع الي بدآخلك وانا كلي اذان صاغيه لك !! لو قعدت يوم كامل تشكي ! بسمع لك وبساعدك ! بدون أي ملل او كلل ! عبدالاله صح جدي وجدتي رآحو ! بس احنا لا زلنا باقين معك آمي خالتي جواهر وناصر وزيآد ياسر ورائد وانا تولين وحنان !! كلنا معك ! كلنا ذقنا الوجع نفسه وتلقينا نفس الصدمه !!!! احنا م رحنا بعد !! احنا معك نسمع حزنك قبل فرحك نقآسمك وجعك قبل سعادتك :"! بنحاول نعوضك ولو القليل () عبدالاله انت انسان ! لا تجهد نفسك وتكتم الحزن كثير ~ تكلم قل ابكي سو كل شيء سو أي طريقه تفرغ الحزن من داخلك ()
عبود قلبك الجميل قلبك الحنون م نسى امك وابوك و بعد نبض بحب وحده بدون م يحس وعقله تخيل كثير بدون م يحس حبها بس تألم ل خبر انها انخطبت ! فهمت شعورك هذا بعد ! كلها موجعه واجتمعت ف نفس الوقت و م قدرت تكتم اكثر ~ لانك بتموت لو كتمت :"" ! بس عبدالاله تصدق ؟ رغم الالم اللي جاك بس لا زال فيه آمل ! جمع النقآط الايجايبه
فارس م ارتاح له ويكرهه
ثآنيا اخلاقه مب كويسه مره !
ثالثا البنت اغلى م عندها اخوها واكيد بتشوف رضآه قبل رضاها
واذا اخلاق الولد مب كويسه م اتوقع توافق خصوصا ان اخوها كارهه ف نسبه انها ترفض 90% اما انها توافق ف 10% عبدالاله بس اطلب طلب اسم البنت ؟
عبدالاله دموعه وقفت من النزول كلآم راما دخل ل اوتآر روحه :" شجعه قوآه و واسهه حس ان الالم خففف بشكل فظيع كلآم راما عطاه امل و تفآءل كلام راما حسسسه انه مب هو الوحيد المتألم ل فرآق احمد وجوميرآ كلآم راما حسسه انه محظوظ لانهم لا زالوا قاعدين معه وم راحوا وخلوه كان كلآمهاا مثل الدوآء الي يشفي جروحهه !! وكأنها مرسله له عشان تحل مشكلته وتخفف الالم
كل هذا شيء و حضنها له شيء ثآني حس ب الدفأ وكأنه طفلل التجأ ب امه :"
خمتها له هونت عليه كان محتآج وبقوهه حضن وكلآم مثل كذا
عبدالاله وهو ف حضنها : سمر .. سمر عبدالله الـ...
راما اتعست عيونها من الصدمه وبهمس : عد الاسم
عبدالاله : سمر عبدالله الـ..
راما سكتت وهي شآكه شوي بس الاسم مثل صديقتها سمرر ب الضبطط !
عبدالاله وخر عنه و ب ابتسامه امتننان : رآما شكرا شكرا ي رآما شكرا كككثير
راما ابتسمت بحب : بس وش سويت ؟
عبدالاله ارتاح ل ابتسامتها : م سويتي شيء ! بس كلآمك عطآني القوه بعد الله وشجعنني وحسسنني اني مب الوحيد المتوجع ف العالمم وكلآمك اعطآني امل ب ان سمر ترفض ! راما ومن اعماق قلبهه احــــــــــــــــــــــب ك قسسسم بالله :"
راما ضحكت : ههههههههههههههههههه عبودد لا تحرجنني م سويت شيء و بابتسامهه اتمنى كلآمي شعجك جد ؟ واعطاك الامل ! الحمدالله ~ انا احبك قد الي ماله قد :$ ! عبود انا معك وكلنا معك لا تنسى انت مب وحيد !
عبدالاله بحب : الحمدالله ع النعمه هذي والحمدالله لكونك بنت اختي :$
رآما : زيننكك بسس :$ بس جد كيفك اللحين
عبدالاله : احسن من اول بكثير ! حتى الوجع خفف مره !! لاني طلعت كلمات محبوسه من سنين كثيره ~
راما ابتسمت : كويس طلعتها ! نرجع للقصر
عبدالاله : صصحح نسسيتت :"" كم قعدنا
راما : مب مهم كم قعدنا المهم نرجع
عبدالاله ابتسم ووقف : يالله
راما ( قعدنا ي عبدالاله ساعهه كآمله كنت ب النسبه لك اوجع من أي ساعه :" بس يارب كلآمي يفيدك )
قامت معه ومشت معهه وركبوا السيارهه وحطها ف القصر وهناك لقت البنات



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 29-04-14 الساعة 09:30 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنوثتي, لكسر, الكاتبة, بريئه, تستفز, حكآيه, رجولتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.