آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-13, 05:22 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 8 ~
قرآءه ممتعه ~

حنان تقلد راما : برجع القصصر وترجع صوتها ي كذآبهه رجعنا وما لقيينااك
تولين : خفت عليك ي تبننه لا آنتِ ولا عبود كلكم م رديتوآ
جيكا : اعععترفي وين كنتم كل هالوقت ؟
رينآ : بسرعهه وين الي رجلها تعورها ؟؟
راما ابتسمت وكلها ثواني تحولت الابتسامه الي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههه
الكل : ! ! ! ! ! !
مينو : استخفيتي
راما دمعت عيونها
الكل بخوف : رآما ؟؟
راما مستحها : لآ م فيني شيء بس ممكن آروح ل جناحي ؟
توريي : راما فيك شيء
راما وهي تمشي : لآ بس تكفون لحد يدخل حتى انتي توت وصعدت فوقق
لمينا : وش فيها ؟
سوزي : خفت عليها :""
جيكآ : حتى انا
تولين كانت قابظه يدها وحاطته عند قلبها ( رآما فيكِ شيء انا مستحيل تقدرين تكذبين علي )
حنان : تولين ؟
لفت والكل يشوفها وكأنهم يقولون صح فيها شيء ؟
ابتسمت بكذب : وش فيكم ؟ م اتوقع فيها شيء ! شوفوها تضحك حتى !!
الكل كان شاك بس سلك
توري : وش رآيكم نشوف التلفيزيون
البنات : يالله

عند رآما كانت تصيحح ودموعها مثل الشلآل تصيح ع حال عبدالاله كلآمه بكاءه اوجعها اكثر منه ! قررت تساعده بكل السبل
وقررت ان زوآج سمر م يتمم اذا عبدالاله يحبها كذا ومتألم لهدرجه كانت مآسكة نفسها معه لا تصيح عشان م تزود عليه الهم هم بس هنا صآحت مرهه وطلعت كل الحزنن وبعد نص ساعه هدت وخذت شآور وبدون أي تفكير اتصلت ف اريامم
راما : اريام اريام
اريام : هلآ والله رومتي ؟
راما : اهلا اريام كيفك
اريام : بخير وانتي ؟
راما : تمامم ! اريام سآعديني اسمعي سمور اسم ابوها عبدالله صح ؟
اريامم : ممممممممممممممممم ايهه ع م اذكر
راما : كذآبه هي اخوه اسمه فارس ؟
اريام : ايه ايه اذكر قد سولففت عنهه
راما ( هي هي مافيه مجال للشك ) : شكرآ ريومه شكرا من كل اعماق قلبي
اريام ب تعجب : وش دعوه م سويت شيء :*
رآما : ريومهه بسكر مضطرهه وبعدد شوي بفهمكك
اريامم : اوكك سيآ سلميني ع تولينه
راما : يوصل سيآ وسكرت وبسرعه اتصلت ف دآنهه
رامآ : اهلا دنونهه ؟
دانه بحب : هلآ وسهلآ راما كيفك ي روحي ؟
راما : بخير وانتي ؟
دانه : تمام واحسن بكثير !
راما ابتسمت براحه : الحمدالله :" ! مم دانه بسألك سمر يتيمه صح
دانه : آيه مثلي م عندها الا اخو وآحد مم اصلا هي جنبي اللحين
راما بفرحه وصدمه : كذآبه
دانه باستغراب : واالله
راما بلهفه : تكفين تكفين تكفين عطيني اياها بسرعععه
دانهه : اوكك وعطتها بس سمعت صوت سمر : اهلاا راااما
راما : سسسسسسسممممممرر
سمر بخوف : وش فييكك ؟
راما برجاء : سمر لا توآفقين تكفين لا توافقين
سمر بتعجب : ع ايش ؟
راما : ع اللي خطبك والي يقرب لك من بعيد :"
سمر بتتنيحه : هاه ؟
راما : سمر الله يعافيك !!!!! تكفين لا توآفقين تكفين عشاني
سمر : بس كيف عرفتي ؟ وليه م تبيني اوآفق
راما بدموع: يمكن يموت شخص :"
سمر بتننيحه : نعم ؟
راما : انتي تحبينه ؟
سمر بصدق : لآ
راما : شايفه اخلاقه
سمر : ايهه :"
راما : تعرفين فارس م ارتاح له ؟
سمر : م يرتاح له ؟ كنت حاسه من تصرفاته !
راما : شخص م يرتاح له فارس بتوافقين عليه
سمر بسرعه : لآ اكيد لا
راما تنهدت براحه وفرحه فظيعه : ججججججججد ؟
سمر : جد ! تبين الصدق م كان عندي نيه اوافق ! بس كنت محتاجه احد يقول لي مثل الي قلتيه عشان يشجعني اني ارفض شكرآ راما صحتيني !
راما : وش ددعوهه سممور :* بس ي سمر هذي حياتك وبكيفك اسفه تطفلت اذا تبين توافقين وافقي !!
سمر : وآخلي الشخص يموت ؟ عارفه حياتي ! بس انا مب موافقهه لاني من البدايه انا م ارتحت له حتى بعد صلآه الاستخاره م ارتحت ! بس احتجت ل كلامك
راما : الحمدالله الحمدالله الحمدالله وهي تصيح شكرا سممر شكرآ
سمر : راما وش فيك تصيحين ؟ راااما بخوف فيكك شيء !!!!!
راما : من الفرحهه من الفرحهه
سمر : من الفرحهه ؟ ليه بس ؟
راما : صدقيني كلها اسبوع والاسبوع الجاي تفهمين
سمر : ليه مب اللحين ؟
راما : كل شيء ف وقته احسن بس انتي متأكده انك رفضتيه ؟
سمر ب ابتسامه وثقه : آيهه
تنهدت تنهيده طويله وبرآحه : سمر احبك والله يسعدك
سمر : امين وياك وانا احبك بعد :* !
راما : اسفهه لتطفلي ول تدخلي ف حياتك بس بدون تفكير قلـ..
سمر تقاطعها : لا لا راما لا تعتذرين ب العكس شكرآ لاني محتاجه مثل هالكلآم
راما : الحمدالله ويارب يوفقك سمور مضطره اسكر
سمر : امين ويآك اوكك سيآ
راما : سيآ وسكرت
سمر : بس ليه صآحت ؟
دانه : متأكده بترفضينه ؟
سمر : آيه حتى لو وآفقت متأكده قلبي م راح يكون ملكه
دانه : نعم ؟
سمر ابتسمت : لآ لا انسي
سلكت دانهه
اما ف بآريس
نزلت لهم وهي تزغرطط من الفرحهه
مشت و دخلت الغرفهه كانو البنات فيها قاعدين و اول م دخلت لفوا لها كلهم : رآما
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه آيهه وتشوف مينو قاعده سحبتها وحضنتها بقوه بقوهه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههه
ثمم كانت جيكآ جنب مينو سحبتها وخمتها بقوه بعد وهي تضحك
والي جنبها والي جبنها الي اخر وحده وكانت تولين ابتسمت بفرحه وحضنتها بقوووهه مرهه اقوى من الكل وهي تضحك
البنات : استخفيتي ؟
راما : لآ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ترآني احبكم حبا ججمممما
جيكا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه واحنا نحبككك بعدد
رينا : فصلتي علينا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه بروح اخمم ماما
البنات : روححي حضن سعيدد من سخافه الذبه الكل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
طلعت وهي تغني
تولين : احسن بكثير صح ؟
حنان ابتسمت : الحمدالله وهذا المهم
سوزي : الوآضح انها كويسه مو ؟
جيكا ابتسمت بحب : ايهه احبها الخببلهه
عند الحريمم
دخلت وخمتهم وبقى امها
ستوريا : راما وش فيك حبيبتي ؟
راما: احبكم احبكم مرة مرةة
توتينا تضحك : واحنآ نحبكك
راما : ماما تكفين اوقفي ابي اخمك مرة مرة
نورة ضحكت ع هبال بنتها ووقفت بس تفاجأت ب راما الي خمتها بققوهه مرهه :" كانت خمه من قلب وكأنها محتاجتها
راما بهمس : احبك قسم بالله "( !
نورة خمتها وب ابتسامه عطف : وانا بعد فيك شيء ؟
راما : يمه =( حتى الحكي عيا ينحكي ي يمه
نورة : راما وش فيك ؟
راما وخرت عنها : ههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههههههههههههههههههههه ههه مسسستانسسهه مره مره
نوره استغربت وحست ان راما تمثلل وب ابتسامه : دومم الوناسهه
راما خمتها من جديد وبهمس خافت : عبود ماما اهتمي فيه ولا تنسين ناصر ترآ قلوبهم لسى صغيره ~
نورة سكتت وهي تسمع الكلآم وم انتبهت ان راما بعدت
نورة : وش قلتي
راما : احححححححححححححححححححببككك ك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههه وراحت
ستوريا : ي زينهااا شكلها مبسوطهه
جواهر : ايهه بسم الله عليها ي حلوها اذا كانت نشيطه كذا
نورة جلست وبس تفكر ف الي قالته
رجعت للبنات وصارت تسولف وطول الوقت تضحك والبنات يضحكون ع ضحكهاا

ومرت يومين بسرعهه وف ليل اليومم الثالث

وف الليل الساعهه 12:11
كانت امواج وريماس عند رحاب ولين وجمانهه
آمواج : رموسه نمشي للبيت ؟
ريماس : م عندي مشكله
امواج : يالله اتصلت ف السواق
ريماس : اوكك
ودعوا رحاب واخواتها وراحو

وصلوا قصر ابوهمم
امواج : كويس رحاب صارت تكلمه
ريماس : ايه الحمدالله الله يوفقهم
امواج : آمين وضغطت زر اللفت ويومم انفتح كآن ابوها موجود
ريمآس وامواج بتعجب : بآبآ ؟
الاب وهو يطلع : اهلا ي حلوات
سلموا عليه : كيفك ؟
الاب : بخير وانتم ؟
البنات : بخير
الاب : كيف رحاب و ملكتها
امواج : كل شيء تمامم ولله الحمد
الاب : الله يوفقهم يارب
البنات : آمين
الآب : امواج فاضيه ؟
امواج ب استغراب : ايوهه
الاب : بكلمك بموضوع الحقيني ل مكتبي ومشى
ريماس تهمس لها : وش الي خلآه قايمم ؟
امواج بنفس الهمس : مدري ! بس وش الموضوع المهم الي حتى مو مأجله ل بكرة
ريماس تدخل اللفت : مدري
امواج راحت لمكتب ابوها وطقت الباب : ادخل ؟
سمعت صوته وهو يقول تفضلي
دخلت وسكرت الباب وراها وجلست ع الكنب : سم بابا ؟
الاب : امواج انتي صرتي ف عمر الزوآج وصرتي جميله بسم الله عليك وانا جآني رجآل انا احبه مره واغليه الصراحهه وخطبك مني مبسوط انهه خطبك وانا وآثق فيهه وسأل عنه رجال والنعم فيه اسمه نآدر خالد الـ.. وعائلته راقيه ! انا عن نفسي موآفق وقلت ل فيصل وبدر وكلهم موافقين و وآثقين فيه اكثر من غيرهه لك مده آسبوعين تفكرين واذا رجعنا من اسبآنياا عطيني خبر وي ليت تاخذين القرآر الصح ي آمواج !
امواج :...
الاب : الله يوفقك ي بنتي لكل الخير
امواج بهدوء : امين . اقدر اروح ؟
الاب : آيه
طلعت وهي سآكتةة كثير رفضت ! وحتى من بعد م رجعت للندن رفضت ! بس م فيه واحد ابوهها مدحه كذا وواضح الحب ف عيونه له ؟

مشت لفوقق ودخلت جناحها وتحممتت لبست بجامتها المفضلةة ومسكتت دبدوبهاا * من كآنت صغيره وهو معها * خمتهه وطلعت ف الشرفهة كآنن فيهه نسمآت هواء
تطآيرات خصلآت من شعرها بفعل الهوآء
حآظنة دبدوبهاا والدموع ف عيونها :...

امواج ( وليدآني ! بابا يبيني اكون لغيرك ! تخيل وليداني !!!!! مابي مستحيل بس بابا واضح يحبه مرة وحتى اخواني وافقوا ع طول ! خايفة ارفضه ويجبرني :"! لإنه اكيد مل كثير رفضتهم لمتى برفض ؟ ليه ارفض ؟ وعد وليد المفروض انفذه بسسس م اققدر م اقدددرر :"""( م اتخيل شكليي مع غير وليد :""""""""""
مابي مابي مابي مابي مابي مابي مابي مابي )
دخلت غرفتها وانسدحت ع سريرها وصآحت كثير وغفت وهي م تحس

آما ف جناح ريمآس كانت ع سريرها ضآمه ركبها لهاا ومنزله راسهاا ويدينها ماسكه ركبها
وتصيح ~
ف الليل تشتاق ل امها بشكل فظيع .
ما كآنت حاسهه ب اخوهاا الي دخل عليها وبهمس : ريماس !!
رفعت راسها بسرعه والدموع تملى وجهاا وخشمها وخدودها لونها احمرر شافت فيصل وسكتت ودموعها وقفت مسحتها بسرعه وبصوت مبحوح : هلآ ؟
فيصل جاء وجلس ع السرير : وش فيك
ريماس غصبت ابتسامتها : لآ م فيني شيء
فيصل : ريماس لا تكذبين !
ريماس : والله م فيني شيء
فيصل : ليه تبكين ؟
ريماس :..
فيصل بحنان : رموسه تكلمي
ريمآس : فيصل م فيني ششيء !!
م توقع ردها كذا ؟ كان متخيل انها بتتكلم بس شكل طفلته كبرت ! : ريمااسس وفتح يدينه
بدون شعور جت وخمته ودمعت عيونها : وش فيهاا حبيبه اخوها ؟
ريماس : فآقده ماما :"
فيصل تنهد : كلنا فاقدينها بس لازم ندعي لها صح ؟
ريماس تصيح : اللـ.. الله يـ يـرحـ حـمـ..ـها
فيصل خمها بقوهه وبعد ربع ساعه نامت ف حضنه سدحها ع السرير وغطاها ب البطآنيةة وطفى اللمبآت وطلع واتجهه ل غرفه امواج لقاها ظلآم دخلها كانت نايمة بس دمعتها ع خدها
فيصل تنهد بحزن : وش الي ضايقك ي عين اخوك ؟
مسحها وغطاها كويس وطلع
راح لغرفتهه وعع طول ناامم كان تعبانن وووراه سفر بكرة

ويجي بكرةة ~
ف المطآر
طيآرة اياد الخاصهه
اياد وامهه و بشآير ~
طيآرهه العمم سالمم
رحابب امواج فيصل ~
طيآرةة طلآل الخاصهه
البنآت و طلآل وريانن وبدر ~

وطآرت كل الطيآرات متجهه ل اسبانيا !!
نسأل الله لهم الوصول بسلآم =)!

ف بآريس
رآما : بنآتت
البنآت : هلا
راما : كلنآ خلصنا ملآبس وكذا لزواج نصور ؟
البنات : يب *.*
راما : الحمدالله
سوزي : مممممممممممممممم ببنآت بقولكمم شيء *.*
تولين : وشو ؟
سوزي بخجل : ممممممم ذآ ااناا * مستحيه *
مينو : بسرعهه ي تبن :" !
سوزي : آنـآآ حـ حـآمل
البنات بصدمهه والحريمم : هــــــــآآه ؟
سوزي بخجل : آيهه حاملل ف الشهر الثاني
الحريمم : مببببببروك
سوزي : الله يبآرك فيكم :*
البنات : كذآآآآآبهه !!
سوزي : وقسم بالله :"
حنان : صصدمهه :"
رينآ : سسعآدهه اجل بنوتتي م راح تكون لحالهآآ
مينو : بنننت الي ف بططننكك
رينا ابتسمت : عع كلآمم الدكتورةة
جواهر : الله يسهل عليكم ويرزقكم برهمم
رينا وسوزي : آمينن
توتيننا : سوزي ليه م قلتي لي ؟
سوزي : بصرآحهه انا م دريت الا قبل اسبوع !
توتيينا : الحمدالله :*
نورة : وانتِ جيكآ مب حامل بعد ؟
ستوريآ : و توريي ؟
توريي : لآ م حملت :"
جيكآ : مالت علي !! لآ م حملت
جوآهر : غريبهه كم لك سنة وانتِ متزوجهه
جيكآ : ست سنين :""""""""""""" !
توتيينآ : بسمم الله ! مرت بسرعهه آحس مالك الا سنةة
راما : منن جددد
لمينآ : م حسينآآ فيهاا !!
جوآهر : وانتتمم سوزيي رينآ توريي ؟
سوزي : سنتين
رينآ : وآنا مثلهآ
توريي : ثلآث سنوآت
تولين : جيوكهه ححللتتي ؟
جيكآ : يب يب كلنا سليمين !!
رآما ابتسمت ب امل : لآ تخافين ان شاءء الله بتحملينن و لاحققهه
ع تعب الإطففآل
جيكاآ : زيننكك ياربب :*
حنآنن : ايهه غيروا آالموضوع واخبآرككم
الكل : بخخير
وبدت تتجدد السوآاليفف
وكانت رينا تسولف مع راما
رينآ : اليومم موعدي
راما : جدد ؟
رينآ : ايهه بشوفف اقدر اجي معكم للسعوديه او لا
راما : ليييهه ؟ مبب كيفكك بتججين !!
رينآ : مدريي خطرر ع الجنين وعلي ولآ تنسين انا ف الشهر الثآمن !
رااما بحزن : كذآبه :" ابيكِ طيب :"(؟ يارب توآفق وتقول م فيه خطر
رينآ : من بؤككِ لباب السمماءء
حنان الي كانت تسمعهم : رينا عادي نجي معك ! لموعدك
رينا ابتسمت : ايهه اكيدد
رآما : متى موعدك
رينآ تناظر الساعهه : ممممممممم بعد سآعهه
راما : اجل نمشي من اللحينن !
حنآن : لآ بدري بدري !!
رينآ : مم مسآفه الطريق بس نص ساعه شويي يعني عآدي لو قعدنا
راما : آهاا ~0~

وبعد نص ساعه راحوا البنات كلهم مع رينآ
وهمم ف السيآرهه
رينآ جنبها سوزي جنبها توريي جنبها جيكآ ضيقق :""
ووراءء راما جنبها مينو جنبها حنان جنبها لمينا جنبها تولين

واول م وصلوا نزلوا من السياره قبل لا تتكسر عليهم
رآما : اففف ضيقق شكلي برجع ع رجولي
تولين : تسوين خير نبي مكآننكك
راما : تببنن !
جلسوا ف الاسترآحهه وشوي سمعوا اسمم رينآ راحت ومعها الشله دخلت ارتاعت الدكتورهه
رينا : مرحبا دكتورتي كيف حالكِ
الدكتوره وهي تناظر البنات ثم تناظرها : بخير ماذا عنكِ
رينآ : ب احسن حال حسننا لقد احضرت لكِ فتيات يردن ان يراجعن اتسمحين ؟
الدكتورة تناظر البنات وبتتنيحه : كل هـؤلآلآ ؟
رينا : ههههههههههههههههههههههههه ههه لا لا فقطط تلك وتلك وتلك * جيكا سوزي توريي *
الدكتورة تنهدت ب راحهه : لا بأس
البنات : يسسسسسسسسسسسسسسسسسس
رينا : هي انتمم البنات الخمسهه برآآآ
حنان : طططردهه !!
رينا : يالله برآآ
طلعوآ
وبعد م فحصت رينا وكذآ
رينا : هل استطيع ان اسافر الي السعوديه ؟
الدكتورة : مآذا ؟
رينآ : ارجوكِ فهو امر ضروري
الدكتورة بتفكير : حسننا يمكنك ذلك ولكن لا تُجهدي نفسكِ
رينا بفرحهه : حققققققآ !! ي لسعاددتي :$
الدكتوره : وايضآ عندما تصلين يجب عليك الاستلقاء لمده طويله ~
رينا : حسننا شكرآ لكِ
الدكتوره : آهلا ~
وبعد وقت كشفت ع سوزي و توريي وجيكآآ وثنتين خلصوا وبقو الاخيرهه
الدكتورهه : انتِ ف شهرك الاول
بصدمه : مآذا اانتِ محقهه ؟
الدكتوره تبتسم : نعم لا اكذب
خمتها بفرحهه وهي تقول : شكرآآ ششككرآ لكك
الدكتورة : ههههههههههههههههههههههههه ههه اهلا بكِ
طلعت للبنات وهي ساكته
راامما : بشري ؟
: لا مب حامل !
تولين : م يخالف ان شاءء الله بتحملين
جيكآ : ان شاء الله :"
مينو : حتى توريي مب حامل صح
توري : آيه
وبعد م وصلوا للقصر قبل يدخلون
جيكآ : لحظه لحظه !!
لفوا عليها : هاه ؟
جيكا ابتسمت : اسمعوا سآمحوني كذبت عليكم بس ابي امقلبكم وبفرحهه تخخخيييلوآآ اناا ححححامملل :$$$$$$$$$$
البنات : تكذبين -.- ؟
جيكآ بفرحه : لآ وقسسم بالله
البنات بشك ممزوج بفرحه : جد صادقه ؟
جيكآ : والله العظظيم م اكذذب :*
البنات بفرحهه : ممممممممممبببببببببببببرر ررررررررروووكك الله يرززقكك ببرهها
جيكا بفرحهه : الله يبآرك فيكم :" آمين آمين :*
من الفرحه البنآت كلهم شآلوها ب استثناء رينا و سوزي
جيكآ :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه ي مجانين نزلوننني :""
دخلوا وحنان وتولين يزغرطونن
ومنيو ولمينا وراما وتولين بلحنن هبال : جيكآآ حححاامملل جييكا حححااملل جييككا ححآمل ~~
طلعوو الحريمم من احد المجالس وبهمس : صصصدقق ؟
البنات بفرحهه : والله
نورةة : مممبرروككك ي رووححي
توتيينا : نزلوهاا ي مججنوناتت !!
نزلوها وهم يضحكون والكل فرح ب هالخبر
جيكآ : وآآآآآآآآآو ممسستانسهه
راما وهي تضحك : واحنا مستانسين اكثر منكك
جيكآ : قويهه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
راما : سلكي ي تبن ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

اما ف مكآن ثآني
ناصر : ايش ؟
نوآل : آيهه لآزمم
ناصر : لآ مالي ششغلل !! بعدين بدري نوال ؟
نوال : لآ مب بدري زوآجنا بقى عليه اسآبيع بس !
ناصر : وش هذا طول المده هذي م اقدر اكلمك
نوال : بتعيش =) ! انت م كنت متعود علي ~
ناصر بعناد : بس اللحين تعودت عليك
نوآل : نصوري =" جد بتكون اخر مكآلمه لنآ ~
ناصر : افف مُصصرهة :""؟
نوال : آيهه :"
ناصر تنهد : بفقدك بس لازمم مشاعر الشوق تنولد زي م تقولين
نوال :هههههههههههههههههههه فديتكك <3 انتبه لنفسكك
ناصر : وانتِ ببعد
نوال ابتسمت بحب : ترآك غالي ف حيآهه وحدهه سلآمم
ناصر رمش وهو سآكت م قد قآل له احد مثل كذآ يحس انه فعلا يحبها تحسسه انه شيء ثمين وكنز نادر : وانتِ سلآم
نوال : سلآم وسكرت

تنهد نآصر وهو يحس حبها يزدآد ف قلبه ع شوي شوي

ف طيآرهه العم سآلم
كانت ساكتة وهاديه تفكيرها بعيد وم تسمع لسواليف رحآب
رحاب لاحظت شرودها وهزتها : امواج ؟
امواج لفت وبهدوء : هلا؟
رحاب : فيك شيء ؟
امواج ابتسمت ابتسامه باهته : لا
رحاب : تعبانه ؟
امواج بكذب : أي شوي بس لا تخافين بطيب ان شاء الله
رحاب : بسم الله عليك
امواج ابتسمت بهدوء : زينك <333 وش كنتِ تقولين ؟
رحاب : لآ بس كنت اقول اني احس بديت اتقبل محمد وكذآ واني احس بديت ارتاح لهه
امواج ابتسمت بحب : الحمدالله كويس ~
رحاب : بقولكك شيء بس لا تقولين ل احد
امواج : سرك ف بير
رحاب : ف اخر مرة كلمني قال يبي الزواج بعد شهر !!
امواج بتتنيحه : نعم؟
رحاب : والله يقول عارفف ان اصلاا م اقول لك اللحين لان بدري بس يقول تكفين ابي نعجل ب الزوآج
امواج بهدوء : وانتِ موافقه ؟
رحاب : ممممممممممم لآ لاني م جهزت شيء !! وشهر مدة قصيرة مره مره
امواج : رحاب حبيتيه ؟
رحاب بخجل : مدري
امواج ابتسمت : ي حلوك وانتِ خجوله :$ عادي تكلمي
رحاب : احس ب احساس تجاهه
امواج : تبين قربه ؟
رحاب : مممم بدريي ع قول كذآ بس الجد ايهه :$
اموآج : اذا تبين قربه وافقي واحنا بنساعدك
رحاب : بسس
امواج تقاطعها بنبره غريبه : لما تحبين شخص وتبين قربه ! حاولي انكِ م تبعدين نفسك عنه ! لما ترتاحين له ؟ لما تحسين بشعور يختلف تجاهه ؟ لماا تتعودين عليه ؟ كل هذا يدل ع انك تحبينه واللي يحب يبي قرب حبيبه ب اقرب وقت لإن يمكن يجي يومم وم تلقينه ! تتعبين وتدورينهه بس ترجعين للصفر * تقصد موت وليد * الحب حلو :$ بس اذا م اسرعتي ف قربك له ! يمكن يصير مؤلم لدرجه م تتخيلينها !! وبهمس رحآب وآفقي ! وافقي
رحاب : آمواج ؟
امواج بدموع وتبتسم : وافقي ي رحآب ! لا تخلين فيه فرصه تبعدك عنه !! والتجهيزات لزواجك بعضها بنشتريهاا من اسبانيا والباقي اذا رجعنا فستآنن العرس اعرف مصممه اسمها جولي شاميه شغلها جميل مره وممتاز بكلمه وبتفق معها ! وكل يومم بنروح للمول عشان نجهز معكِ
رحاب وعيونها مليانه دموع : اححححببك =( قسم بالله احبك
امواج خمتها ودموعها تنزل : وانا بعد :"( بكلآمها فتحت جروح ف قلبها ~
ف كل يومم و ف كل ساعه وف كل دقيقه تفقد وليد اكثر !
وكل م تذكرت نادر ! تنصدم ؟ كيفف تكون لغير وليد !!!!
صاحت اكثر وبدون م تحس غفت ف حضن رحابب
رحاب تشوفها نايمه ( ي روحي عليك ي امواج واضح انكِ عانيتي كثير ~ اه لو اقدر اكون لك سعاده كان صرت :" ! )
اماا امواج ف كانت تفكر من قال لها ابوها وتفكر و م تنوم زين !
ونامتت بتعب ف حظنها ~

امآ ف طيآره طلآل
نور : آففف ليهه م رحننا مع رحاب وامواج
جمانه : سبآيكك الله لا يبلآكك !
لين : أي سماجهه ليه تفرقنا
رنا : انا شفتهم يرحون لطياره عمي وقلت ل ريمآس
ريماس : انا قلت نروح طياره طلآل لاني شفت نور ولين متجهين لها
جمانة : ف الرجعه بنجتمع ف طيارة واحده
نور : ف طياره طلآلآل لان م فيها احد كبير
ريان سمعها : وجع واحنا وشو ؟
جمانه : بزرآين مع كامل احترامي
طلآل : نعم نعم ؟
لين: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
بدر : ريمماسس
ريماس : هلآ ؟
بدر : تكفين طقي جمين مع راسها دامك جنبها
ريماس تطقها : م طلبت شيء ي اخوي غالي والطلب رخيص
بدر : كفو كفو ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
جمانه : وجععع اجتمعت هي واخوهها علي انا خويتك ي تبن ؟
ريماس : خويتي وهو اخوي =))
جمانه : كلبه !
ريماس : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه بس انتِ غاليه =(
جمانه : أي سلكي لي ب كم كلمةة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ف مكآن ثاني
ف مكانن مليانن خضآر
شافت امها جالسه عند شجرةة ولفت لها وهي مبتسمه : م راح تجييني ؟
بدموع ركضت لهاا وخمتها : ماما اشتقت لك قسم بالله اشتقت لك =(
الامم : حبيبتي :" وش فيكِ
امواج تصيح : ماما تخيلي بابا يبيني اتزوج غير وليد :"""""" ماما هو يعرف وليد خطيبي م اقدر اتزوج غيره :" ماما انا والله اعشقه :"
الام : بس وليد زعلآن
امواج بهمس : زعلآن ؟ وينه
الام : شوفيه
شافته ولفت ل امها وكانها تقول عادي اروح ؟
الام ابتسمت بحنان : روحي
راحت تركض : ولييييييييييييييددد
صد عنها : وخري عني
غورقت عيونها : وليد؟
وليد : امواج الوعد !! انتِ م وفيتي فيه
امواج بدموع : وليد احبك ما اقدر اتـ..
وليد : الوعد لا تنسينه
سمعت امها من بعيد : انتبهي لنفسك ولاختك اعرفها خوآفه :"
لفت ع وراءء بس م لقت امها ولفت ع قدامم م لقت وليد
سمعت صوت يناديها : امواج امواج
فتحت عيونها : هآه
رحاب : وش فيك تصيحين ؟
امواج : اصيح ؟ وانتبهت ل دموعها صح وين ماما ؟
رحاب : نعم ؟
امواج تجمعت الدموع من جديد : تو شفت ماما وقالت انتبهي لنفسك ولاختك !!!! وينها ؟
رحاب دمعت عيونها ع طول وبعطف : امواج حبيبتي حلم !

حــــــــــــــــــــــلم !!!!!!!

امواج دموعها نزلوا بغزاره : حلم ؟ ماما ؟ وليد ؟ كلهم حلم ؟
كلهم ! وصاححححت بقققووههه
رحاب تحظنها وتصيح معها : بس بس امواج اهدي ي روحي تكفين اهدي
امواج وهي تتعلق ب رحاب : كل هذاك حلم !!!! انا شفت ماما قلت لها اني مشتاقه لها ! بس يطلع حلم :"""""""""""""""""""
رحاب تصيح : خلاص امواج تكفين اهدي قسم بالله قطعتي قلبي
امواج تصيح
سمع فييصل الصياح : اموآآآج ؟
رحاب تغطت : ادخل فيصل :""
دخل وبس شافته امواج جته تركض وتحظنه بقوه : فييصصصصصصصللل كل هذذآآآآكك ححححلللممم تخيل ي فيصل :""""""""""" ليه ؟ ليه؟ ابي اشوف ماما صدق ! ليه ليه :"(
تعبت قسم بالله تعبت
فيصل يخمها : بسم الله عليك موجتي اهدي ي روحي اهدي
تصيح وبعد ساعه هدت ونامت تنهد بهم
رحاب : فيصل اصبر ! لا تخاف كل الي تسويه م راح يضيع
فيصل : شكرآ ! هي ما قالت لك وش فيها ؟
رحاب :لآ نامت وحلمت ب عمتي * من باب الاحترام تقول كذا * الله يرحمها وقامت تصيح بقوه م قدرت افهم وش تقول صياحها كان يقطع كلامها
فيصل تنهد : اهاا انتبهي لهآ تكفين
رحآب : بعيوني لا تخافف
فيصل ابتسم وراح ~

رحاب ( امواج وفيصل كلهم تعبانين والشوق بيموت قلوبهم كلهم يتصنعون القوه ! يارب اسعدهم يارب اسعدهم وخفف الالم ع قلوبهم قسم بالله ضاق صدري من حالتهم والله يرحمك ي عمتي :"! )

نرجع لبآريس
زيآد يكلمم : ايهه اكثر من سنه ! تكفى محمود اعتمد عليك !

نهاية البآرت
توقعاتككمم وارائكم ~





التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 29-04-14 الساعة 09:36 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:22 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 9
( لا تلهكم الروايه عن الصلآة المكتوبة )
قرآءه ممتعه ..

ف آسبانيآ
وصلوآ ولله الحمد بسلآم
وامواج هاديه كثير ععقب الي صار ف الطيارةة

ايآد : فصوولل
فيصل : اهلا وسهلا
اياد : الحمدالله عع السلآمهه
فيصل : سلمكك الله ~
ايادد : والله ي اني مشتاق لك ي الخايس
فيصل: حتى انا
اياد : كويس انت خذت اجازةة وانت خذت اجازةة بنكون فاضين لبعض :$
فيصل : أي صصادقق *.*
عند البنات ضحك واستهبال
رحاب : بنات ممممم زواجيي يمكن يكون بعد شهر
البنات بصدمهه : ايششش ؟
رحاب : الي سمعتوهه ~!
نور : وين خبله انتِ ؟
امواج : كلمت جولي وحظنا حلو لإنها موجوده هنا
لين : وش جولي ؟؟
رنا : وش السالفه ليه بعد شهر ؟
ريماس : ومن متى الكلآمم هذآ؟
رحاب : ممم محمد قال لي ويعتذر يقول عارف مفروض م اقولكك لان بدري وكذا بس مرا يبيه بعد شهر وانا كنت رافضه لاني م جهزت ل الزواج بس كلآمم امواج خلاني اوافقق لفت ل امواج وب ابتسامه امتنان شكرآ كلآمك فادني كثير
امواج : م سويت شيء اما ب النسبه ل جولي فهي مصممه ممتازه وشغلها جميل ل فستان العرس والحمدالله تقول انها حاليا متواجده ف اسبانيا وبتجينا يومم اما ب النسبه للتجهيزات معليش بنات كل يومم بنطلع للممول ونشتريي
رحاب : مشكورين <3333 الكلآمم هذا ي ريمآس قبل يومين اتوقع
نور : ههههههههههههههههههههههههه ههههه محمد مستعججل =))
رنا بخبث : اكيد مبب شآآفها وماش شكل م يقدر يصبر =))))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
رحاب بخججل : ككللوو تببببببببببببببببن وراحتتت
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جمانهه : م اقددر ع الخجلآنه
امواج لفت لهم : بنات ممكن نتعب لان المده قصيره والتعب بيكون ف وقت قياسي بس كل هذا عشان جميلتنا رحاب موافقين ؟
البنات ابتسموا : آكيد <3 تعبنا واحد وراحتنا واحده
امواج ابتسمت بحب : طمنتوني بكلآمكم =)‘
رنا : بس تتوقعون عمتي توافق ؟
لين : ماما اهم م عليها سعاده بنتها اتوقع بتوافقق
جمانه : نكون واقعينن اتوقع ترفض ف البدايه بس اذا لزمت عليها رحاب بتوافقق
نور: الله يوفقها ويسعدهاا الخبله هذي
البنات : آمين <3

امآ ف بآريس
الاسبوع الاخير خلآص بكرة بيرجعون ..-

رامآ : احسس م بقى ع زوآج ناصر ششيءء
تولين : أي صادقهة
حنانن : م تحسونن ان المناسبات صايره وراء بعض ف البدايه عبدالرحمن عمكم ثم نصوور
تولين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه واحنا نفلهاا الله يوفقهمم
حنان : امينن
راما ابتسمت ( وقريب مناسبه جديده )
جيكآ : وش تفكرين فيه
راما: انا؟
جيكآ : آيه
راما : لآ م افكر بشيء =) وراحت
جيكآ :اشكك
توري : وانتِ وش يلقفك =))؟
جيكآ : وانتِ وش يدخلكك =))؟ واححد صصفر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
توري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ع تتببن

اما ف مكآن ثاني
عبدالاله : ي هلا والله
فارس : هلا فيك وش اخبارك؟
عبدالاله : تمام وانت
فارس : بخخيرر ي خي اشتقت لك
عبدالاله : هانت هانت كلها بكرة
فارس : ايه والله الحممدالله
عبدالاله : ايوهه وكيفك
فارس بفرحهه : عبببببببببدالاله تخخخخييل
عبدالاله : وشش فيكك ؟
فارس بفررحه : سمر اختي رفضت الي قلت لك عنهه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مبسسوط قسم بالله
عبدالاله بصدمه : ايش ؟ قل قسم ؟
فارس من فرحته م انتبه ل صدمه عبدالاله : والله العظيمم
عبدالاله فرح فرحه عمره م فرح مثلها بس كتمها جواته : الحمدالله
الله يوفقها
فارس : آمين آمين
وكلموا سواليفهم وبس خلصوا
عبدالاله م كان يتردد ف باله الا كلآم راما ..-
بس سكت وهو يفكر ( ليه طلبت اسمها ؟ معقوله كلمتها ؟ لآ ويين يمكن م تعرفها !! حتى لو تعرفها وش بتقول ؟ خالي يحبك لا توافقين ؟ لا مستحيل وين عايشين!! بسس لولا الله ثم هي وكلماتها كانن انا اللحين ميتت )
راح يركض بفرح : رآممممممممممممممماااااا
راما كانت تسولفف مع جيكآ وتولين وحنانن ف غرفةة من الغرفف
حنان : ادخل م فيه احد يتغطى عنكك
دخل وبعيونه الفرحهه : راممممااا
وقفت ووهي مستغربه : وش فيكك
بدون مقدمات خمهاا بقوهه وهمس ف اذنها : رفضته ي راما
البنات : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راما فرحت معه رغم انها عارفةة بس حبت تشاركه فرحته : كذآآآآآآآآآآآآآبب الحممممدالله قايلهه لكك
عبدالاله وخر عنها وابتسم ب امتنان : شكرآ شكرآ
جيكا تستهبل : وجع وجع وخر عن بنت بنت اختي ! ي قليل الحياءء وجع وين عايشين خامها ؟
حنان : وش سر هالخمهه ؟
عبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه انا بنت اختي عع طول مب مثلكك
راما كانت خجلآنه شوي لانهه خمها وكذآ بس تناست خجلها بشوفهه عبدالاله مستانس وعكس حالته قبل هذا الشيء طمنها بشكل !
راما : الحمدالله الحمدالله <33333333333
عبدالاله : مرة الحمدالله
تولين : انتتم ههههههي وش فيييييييكمم
عبدالاله : سر سر =)) يالله بروحح بس كنت بقولكك
راما ابتسمت : الله يبشرك ب الجنة بشرتنني <3 روح جعلك متـ..
عبدالاله : رووووووووووووووويمم
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وشلون عرفت اني بقول متزو.. *بتقول روح جعلك تكون متزوج سمر*
عبدالاله : كزززققق ي حمارةة وراح
راما: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

جيكآ : وش السالفهه
راما تقلد عبدالاله : سر سر =))
تولين : آفا سر عني؟
راما ابتسمت وكانها تقول " بقولك " فهمتها تولين
راما : أي ححتى عنننك !
تولين فهمت انها بتقول لها بعدين : حماره =(!

نروح للهند شوي ^^
الهنوف : ممم اشتتقت ل راما وتولين وحنان
العنود : آي حتى ااناا مره اشتقت لهم ول ريناد
الهنوف : ريناد رجعت للرياض مع جدي صح؟
العننوود: أي توهم راجعين
الهنوف : يوه قعدت ف مكة لحالها
العنود : لآ الحمدالله كانت حور صديقتي هناك وصاروا مع بعض
الهنوف : كووويسس الحمدالله
العنود : آي مره كويس
جاهم معآذ : هي كأن بيجي مطر ؟
الهنوف : اجل بسرعهه ندخل المقهى ذاكك
العنود : صبر صبر وين بابا وماما؟
وبدت قطرآت المطر تنزل
معاذ : مددريي بسس بسرعهه آمششوا
الهنوف تستهبل : خليهم يعيشون ججو مع ذا المطر
معاذ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ححيوانهه =)) :"(
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه والله نشببه اختك ي خي
العنود : كتببنن بسس أسأل والله بس أسسسسسسسسأل
الهنوف : اققوولل المططرر بدى يقوى وراحت للمقهى
معاذ لحقها : عنيييد يالله تعالي ولا جايز لك المطر؟
العنود تركض تلحقهم : لآ بجي


آماا عند الحلوين عبدالرحمن وعبير رجعوآ للرياض من ماليزيآ كانوا مبسوطين مرة ومشاعر الحب تدفقت بينهم وحاجز الرسميه اختفى :"

عبير : عبدالرحممن
عبدالرحمن : عيونهه
عبير : تسلم عيونك بس متأكد عادي اجلس ف قصرك؟ يعني زوجتك الي قبل وبنتك !!
عبدالرحمن : زوجتي عايشه بفندقق اما بنتي ف هي عند ابوي
عبير : بس انت ابوها لازم تكون عندك عشان تحس ب الآمان
عبدالرحمن : وش اسوي اذا هي تبي تجلس عند ابوي وبعدين ازين عشان توسع صدر ابوي وامي وعشان انت تاخذين راحتك هنا
عبير: و ولدك؟
عبدالرحمن : وش فيه ؟
عبير: وينه؟
عبدالرحمن بكذب : مسآفر مع اصدقاه
عبير : اههاا
عبدالرحمن ( بستحي لو قلت لك مدري ! )
عبير : ممم متى اروح لخالتي ؟
عبدالرحمن : أي وقت تبينه احنا رجعنا قبل ثلآث ايامم وزرتي اهلك ف وش رايك تزورينها اليوم؟
عبير: اوك م عندي مشكله بس عندهاا احد اتغطى عنه
عبدالرحمن : لآ الكل مسسآفر
عبير: اهاا تناظر الساعهه الحينن 4 العصر بلبس وبروح بعد المغرب
عبدالرحمن : عع راحتك وانا ببرسسل لهاا

اما ف قصر الجد
ريناد : يمه
الجده : سمي ؟
ريناد ابتسمت : بروح اتحمم تامرين شيء؟
الجده بحنان : لآ الله يرضى عليك
ريناد ابتسمت : يالله رايحهه
وهي رايحه متجهه للفت قابلت جدهاا وراحت وباست راسه : كيفهه ابوي؟
الجد : بخير كيف بنته الحلوه ريناد؟
ريناد : تمامم عساك مرتاح
الجد : لا بخير وين رايحهه؟
ريناد : اتحمم
الجد: اهاا يالله م اعطلك انا رايح ل جدتك
ريناد: كويس عشان م تجلس لحالهاا
وراحت وهي تفكر ( م تخيلت ف يوم عندي جد وجده حنونيين كذا لدرجه اني صرت اسميهم يمه ويبه ! واحس انهم جد هم ماما وبابا ! العيشه معهم تجيب العافيه <3 مرتاحه انا معهم والحلو ان لي جناح ف قصر جدي يعني اقدر اعيش معهم ! الحمدالله يارب لوجودهم ف حياتي () واشوى ان محد قال لي اروح ل قصر بابا بعد م رجع ! صح هو رجع غريبه زوجته م جت تشوف امي؟ * تقصد الجده * تنهدت وماما *تقصد سلمى* وش صار عليها؟ من عقب م ارسلت لها الرساله م اعرف عنها شيء !! وحتى ماجد كيفه اللحين؟ ترك البنات ولا توه؟ وينه اللحين ؟ ف السعوديه او خارجها ؟ ليه متفككين احنا كذآ ؟ يــآرب رحمــتك )
دخلت تتححم وهي تتذكر كيفف كانت روحه مكه جميلةة
اذا جت الساعه 10 الليل وناموا جدها وجدتها طلعت مع صديقتها حور واختها بتول للحرمم وانواع السواليف والجنونن استمتعت بشكلل
وتذكرت لما يروحون الاسواق ويفلونهاا ضحكت كثير ~
بس فجاءه تذكرت يوم كانت ف المول
شافت الكاشير كان مملوح بشكل مب طبيعي او يمكن ف عيونها انه مملوح مرةة
ريناد : بكم ؟
الكاشير : حسابك 20
ريناد طلعت من بوكها وعطتته وسمعت احد يناديه : نـــآيفف
ورد عليهه ب " ههلآ "

رجعت للواقع وخلصت تتحمم وغيرت ملآبسها ورتبت شعرهاا
كانت لابسه فستان ليموني تحت الركببهه وجوبنيز ووسيع كان مخليها جميلهه :$!

بس تفاجأت وعقدت حواجبها وهي تشوف ابوها وعبير
غصبت ابتسامتها وتحس ان البرود تغلفها بالكامل ناظرت شكلها كان ناعم وهادي سمعت صوت تحبهه
الجده : ريناد تعالي سلمي ع ابوك وزوجته توهم واصلين
مشت بكل هدوء سلمت ع ابوها : الحمدالله عع السلآمه
الاب : الله يسلمك كيفك؟
ريناد : بخير وانت؟
الاب : بخير
شافت عبير الواقفه جنب ابوهاا ومدت يدهاا
عبير : كيفك؟
ريناد : منيحه
وراحت جلست جنب جدتهاا
كانوا يسولفون وتسمع تعليقات عبير م كانت تحس انها شرانيه او قويه مثل امها ب العكس حستها حبوبه واجتماعييه م تدري ليه م تحس تجاهها ب الكرهه ولا ب الحقد او الانتقام
مشاعرها تجاه عبير بـآرده جدا !
م تحبها ولا تكرهها ..-
سكتت وهي تشوف ابوها وملامحه كيف يضحك رسخت صورته ف عقلهاا ( بابا م الومك اذا تزوجت ! لانن محد بيصبر ع ماما مثل م صبرت انت ! تنهدت يمكن يلقى سعادته مع عبير مب مع ماما )
سمعت المؤذنن وقفت : بصعد اصلي
وراحت
وبعد م راحت عبير لدورات المياه وفضى المكانن
م فيه غير الجد والجده وولدهمم الصغير ~
الجده : تحمل ي عبدالرحمن جفاها وبرودها تجاهك
الجد : هي م تعودت عليك !
عبدالرحممن :عاديي اصلا هي دائما كذا
الجد : بس معك ! لو تشوف شخصيتها كيف عفويه !
الجده : تضحك وسواليفها حلوهه
الجد : ومحترمهه ومؤدبهه
الجده : هي اذا شافتك تتغير 180 تصير ساكتة وهاديه
الجد : حاول تتقرب منها ! وماجد تعرف وينه ؟
عبدالرحمن : بحاول !! مم الصدق لا
الجد: ليه لا !!! مب انت ابوهه ؟ ي ولدي انتبه لعيالك مب اذا صارت امهم كذا تهملهم م يصلح م يصلح !!
الجده : تقدر تصلح غلطتك وتحسسههم ب الحنان والإمان بسألك ريناد متى اخر مرة خميتها ؟
عبدالرحمن سكت :..
الجد : تقريبا ؟
عبدالرحمن : تقريبا قبل ست سنوات او سبع
الجد والجده بتتنيحةة : اححح !!
الجد قآمم : الله يهديك بس قم صل وانا ابوك يالله مشينا

ويومم وصلت عببير للمجلس كانت الجده تصلي والجد وعبدالرحمن راييحين
قررت تطلع شوي بسس تشم هواء تحس انها مكتومه م تدري ليه بس لما طلعت وكانت تناظر السماءء

: انتِ عبير؟
لفت وهي م تعرفها و اول مره تشوفها : أي مين ؟
..: مب ضروري تعرفين
عبير بتعجب ( مين ؟ انا اعرفهم كلهم وقد شفتهم كلهم بس مين هذي ؟ سكتت وهي تتذكر مععععقولهه )
عبير : انتِ سلممى ؟
سلمى : ايهه لا يكون عندك مانع ؟
عبيير : لا ابدآ بس م عرفتك واسأل ؟
سلمى : كلها كلمتين وماشيه تعيشين مع عبدالرحمن بسلام وهناء اننسي
عبير: نععمم؟ ترا هو الي خطبني برضاه مب انا الي جيته !! وخليك بعيده عننا ! انا برضى ب ليله لي وليله لك ! بس اقصري الشر !
سلمى : مستغنيه عن ليلتي هي لك ! من زينه ععاد !
عبير انصدمت من ردها وش " من زينه عاد " : اذا من زينه ليه جايه ومتعبه نفسك عشانه؟
سلمى : من قال عشانه؟ عشان فلوسه ‘)؟
عبير انصدمت بس فيه شخص انجرح !!
عبير: وينن الحححب الي قبلل
سلمى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه أي حب ؟ انا عممري م حبيت عبدالرحمن ومتأكدة م راح احبهه انااا الي مخليني اجلس معهه بس فلوسهه ! قلبي مستحيل بيوم يكون ملكه !
وهذا هو يئس وتزوج ! بس قليل نظر ! خذ وحدهه جمالها م يقارن بجمالي توقعت بياخذ وحده اجمل بس خاب ظني !!!
عبير منصدمه من نوعيه سلمى وانقهرت ف نفس الوقت : بس انا م طلبت رايك !
سلمى : وانا ب اقول رآيي ! ع العموم قلت لك الي عندي !! وانتِ كيفك وانصحك انك تتطلقين منه لإنني منيب سهله !! واسأليهم عني وربي منيب سهله اذا حطيت احد براسي اممحححييهه
عبير بقوهه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه طلآق ما راح اتطلقق ؟ وش عندك وبسخريه ي الصعبه انتِ؟ م هميتني ! وسوي الي تسوين ربي بيحفظني من حقد الحاقدين !!! وراحت وخلتهاا هي من جوى منقهره مره من كلامها بس حاولت تبين العكس

صعدت تركض والدموع مغرقهه وجهاا شافتها جدتهاا : ريناد ! ريناد !
ركضت متجاهله النداءء وبسرعهه دخلت اللفت وراحت ل جناحها ووقفلت ع نفسها وصآرت تصيح وتصيح

كانت نازلهه ومتجهه للمجلس الي كانوا جالسين فيه بس سمعت صوت هي تعرفه زين صوت امه متأكدهه راحتت وشافت عبير معطيتها ظهرهاا توزت وسمعت الحوار كله بس يوم امها قالت انها م تحب ابوها حست ان قلبها انقسم نصفين كان عندها امل ان امها لما تشوف ابوها متزوج تنقهر و تطلع الغيره !!! بس كان الي همها الفلوس !!!!!!!! لو عرف ابوها وش بتكون رده فعله ؟
صاحت كثير وم اكتفت ~

تحت بعد م صلت عبير
سكتت وماقالت ل احد عن سسلمى وكملت اليوم طبيعي بس حست ان الجده فيها شيء او ب مسمى ثاني " خايفه او قِلقه "
عبير: خالتي وش فيك؟
الجده : رينآد تو جت ثم راحت تركض لجناحها واناديها وتروح وتخليني خايفه فيها شيء
عبير " معقوله سمعت؟ لا لا م اظن " : بسم الله عليها وش جاهاا
الجده : واانا وش بيدريني
عبير : الله يصلحهاا
دخل الجد وعبدالرحمن
الجده: م شفتتوا ريناد
الجد وعبدالرحمن : لآ ليه؟
الجده : ركضت لفوق وشكلها تصيح واناديها م ترد
الجد: بسم الله عليها وش فيها ؟
الجده: مدري والله رح شفها تكفى
الجد : بروح !!
عبدالرحمن بتردد خفيف : ارتاح انا بروح لها
الجد والجده : متأكد؟
عبدالرحمن : ايه !
الجد ابتسم : رح اجل
عبدالرحمن رد الابتسامه : ابشر
وراح
الجد لف للجده وابتسم بسعاده وكانت الجده مثله
اما عبير ف مره فرحت ( يارب يقرب لها ولو شوي ! )

اما فوق تصيح وسكتت وهي تسمع طق الباب
هي م استغربت طق الباب كثر م استغربت من الصوت الي تسمعه

ريناد ( بابا؟ او سمعي نقص ؟ )
بس تسمع
: رينآد ؟ ممكن تفتحين الباب ؟ رنوددهه ؟ يالله حبيبه ابوهاا
ريناد دمعت عيونها يوم سمعت الدلع والحب من طفولتها تمنت ابوها يناديها كذا بس امنيتها تأخرت لدرجه انها نستها بس اليوم تشوفها تتحقق بس بعد ايش ؟ بعد كل ذيك السنين؟

مسحت دموعها وخذت نفس واتجهت لباب الجناح وفتحته
دخل عبدالرحمن كانت عيونها حمرآ وذابله وشعرها خصلات طايحهه وخشمها وخدودها لونهم احمر
ريناد بهدوء وببرود : بابا؟
عبدالرحمن بحنيه : ايه بابا
ريناد نزلت عيونها لانها تحس بتفضحها عيونها م تبي تبين ل ابوها قد ايش هي بتموت من السعاده عشان نبرة الحنان الي جتها
عبدالرحمن : اقدر ادخل؟
ريناد ببرود : لا معليش الجناح مب مرتب انا نازله بعد شوي اذا تبي تكلمني قل أيش تبي تحت
عبدالرحمن تألم من داخله بس م يلومها : كنت بقول وش فيكِ تصيحين؟
ريناد ب استهزاء : وليه؟ من متى يهمك؟
عبدالرحمن بحزم خفيف : رينـآد !!
ريناد منزله راسها ودموعها نزلو وببحه : وش تبي؟ عرفت وش الي صيحني وش بتسوي؟ ولا شيء صح ؟ خلاص ابعد ! انا م احتاجك اللحين ! انا كبرت مب طفله للحين ! مستغنيه عن حُبك وحنانك !! قبل كنت محتاجهم اكثر من أي شيء بس انت كنت بعيد وم سمعت ندائي لك ! شكرآ اللحين انا ما احتاج منك أي شيء ! لا عطف ولا حب ولا حنان ولا امان ! ممكن تروح ؟ لاني تعبانه !
لا تببرر لي خطآك لإن وينك ووين العذر !!
عبدالرحمن م يلومها ف أي شيء قالته هي صادقه ! تنهد بحزن وطلع عرف من بعدها ان وراه طريق طوويل عشان يقدر يكون قريب لبنته :"""""""
تنهد بحزن وهم ( ب أقدر استمر الطريق كله ؟ )

نزل لهم وقال انهاا تقول م فيني شيءء !!
الكل عرفف انها مب هالسهوله بتتقبله ~

ويجي بكرةة ~
ف اسبانياا
قالت رحاب ل امها وفعلا ف البدايه رفضت بس بعد م شافت بنتها وآفققت ومن الحين راحت تحجز القآعهه ووو..الخ
والكل عرف زواجها بعد شهر
ريانن : محمدوه يستهبلل ! وجع بدري !
لين : وانت وش دخلك؟
ريان يستهبل : اختتي
جمانةة : واذا صارت اختك؟
لين : المهم لا تزعجنا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:23 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 9
قراءه ممتعه ~

اما ف جهه ثآنيه
كان فيصل يشكي ل اياد فيصل قوي قدامم الكل الاا ايادد !
يشكي لهه واحيانا يبكي ! واياد كان يسمع له ويهون عليه ~
والعكس احيانا اياد يشكي وفيصل يسمع الزبده انهم اقرب اثنين مهما ابعدوا عن بعض !
كانوا جالسين جنب بعض بعيدين عن الكل

فيصل : ريماس كانت تصيح ولما نامت عرفت انها فاقده امي و رحت لجناح امواج كانت نايمه بس الدموع عع خدها وف الطيارة حلمت ب ماما ولو تشوف كيف بكت ! بكاءء يخوفف الحلمم فيه شيء م عرفته م قدرت هي تقوله لي لانها تصيح !! تعببت
اياد حط يدهه ع كتف فيصل وصار خامهه بس من جهه وحدهه
: اصبر ي خوك ! وربك بيفرجهاا
فيصل تنهد : ان شاءء الله

اما ف المطآر
وبعد م الكل ركب طيآرة زياد ~
ع جهه اليسار جيكا جنبها زوجهاا
وراهمم رينا ومعها زوجها
وراهم سوزي ومعها زوجها
وراهمم توريي وجنبها ماكي ~
وراهمم نوره جنبها جواهر
ووراهمم مارك جنبه توتييناا
وراهمم بوكو جنبه ستورياا

اما ف الوسط راما جنبها تولين جنبها حنان
ووراهم لمينا جنبها مينوو
وجهه اليمين
عبود جنبهه يآسر
رائد جنبهه زيادد
ناصر جنبه جآكك

ونسأل الله لهم رحلةة امنه =)!

ف الهند
الهنوف : قهر بنجي وبيصير باقي ع زواج نآصر بس يوممين
العنود : م يمدينا نرتاح من السفر الا وجاي الزواج
الهنوف : يعني م راح نشوفهم الاا ف الزوآج
العنود : قهر =(
الهنوف : مرآآ

ف آسبـآنيا
امواج : بنات نروح للمول؟
البنات : اوك يالله ~
راحوا بدون بودي قآرد يبون يحسون ب الحريه شوي وطبعا محد درى من اهلهم انهم رايحين بدون بودي قـآرد

نور : اسمعوا نتفرقق لازمم !
جمانه : ثنتين ثنتين !
لين : اوكك انا وجمون علينا كل امور المكيآج
رنا : وانا ونور العطورآت
امواج : وانا ريماس مع رحاب بنكون للالبـآس
البنات : بنلتقي عند الكوفي هذآ
امواج : اذا لقيتوا ي بنات فستان اعجبكم ويصلح ل زواجها اشتروهه
جمانه : اكيد يالله لينن
لين : يالله
وتفرقوآ

عند رنا ونور
رنا : تعالي تعالي
دخلوا
ويتفرجون ويشمونن
نور : ريحته جمميلهه
رنا : مرهه تعالي شوفيي العطر هذا جمممميللل =(
نور : متأكده بيعجب رحابب نشتريه ؟
رنا : اكيدد

عند لين وجمانةة
جمانة : تذكرين يوم كانت من زمان مزعجتنا تبي بلشر؟
لين : أي ايهه وكانت تبي روج لونه مشمشي وحظنا حلو لانها ورتني اللون واعرفهه
جمانه : كويس كويس

عند امواج وريماس ورحاب
امواج : رحوبب وش رايكك ب الفستآن هذا؟
( فستانن سواريهه لونه سكري ممسوك وعند الخصر مفكوكك منفوش بسسس نفشه صغيره مره مره مره وتحت الركب ع طول لونه سكري )
ريمآس : جممميلل مراا بينفع لكك
رحاب بخجل : عارفهة هو حلو بس بستحي البسه قداممه :$
ريماس ابتسمت وغمزت بسرعه ل امواج وامواج ضحكت وفهمت

امواج : ي عيني ع اللي تستحي !
رحاب : ممموووييييجج انطمي !!
امواج ضحكت وهي تترك الفستان : اوك تعالي نشوفف الرمادي هناك
رحاب مشت معها : يالله
راحوو وريماس خذت الفستآنن وهي تعرف مقآس رحابب

راحت معهم : هاه وروني
امواج : صرآحهه المحل هذا جميله موديلآته رموس شوفي هذا الفستآن التيفآني وهذا الفستان الرمادي *كانت حلوه كلها*
ريمآس: ايه مره مره كيووت اشكآلهم <3
رحاب : حلوه بسس الرمآدي قصير و التيفآني فتحه الظهر كبيره م اقدرر !!!
امواج بتمثيل : اها مب مشكله تعالي نشوف غيرهه
رحاب ابتسمت : اسفه بتعبكم !
امواج ابتسمت : عاديي !
وراحوا
وريماس خذت الفستانين ودخلتهم ف الكيسهه ()

وبعد مرور آربع سآعات
اجتمعوآ اخيرا ب الكوفي
نور : مممم رحاب شرينآآ لك بس خمس عطورآت
رنا : بتعجبك متأكده <33
رحاب : شكرا شكرا <3
جمانة : اما احنا بس شرينآ بلشر وروج واحد
لين : أي بنروح بكره وان شاء الله نلقى
ريماس بكذب : واحنا م شرينا الا فستانين واحد لونهه اسود والثاني احممر !
نور : بسس اثننيين اربع ساعات وبس اثنيين !
امواج : وش نسوي كل م لقينا فستان وتقلد صوت رحاب ااءء قصير استحي ! اءء م فيه اكمام استحي اءء فتحته الظهر وترجع صوتها كل شوي مطلعه لناا مشكلهه
ريماس ( لو تدري اننا شرينا خمس فساتين ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه)
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ضابطه صصوتهاا
رحاب : تبببببببببببببن
نور تشوف الساعهه : اوهه بنات يالله 11 الليل تعآلو نطلبب من أي مطعم لاني جايعه مراا
رنا : أي صآدقه بكرةة نكملل ان شاءء الله ~
البنات : آوكك
ويجي بكرهه
والعائلهه وصلت بسلآمم ل الريآض =)!

راما : الحمدالله عع سلآمتنا :$
حنان : آيهه والله

وثمم تفرقوا جواهر راحتت ل بيتها ونوره بعد
والباريسين كلهم رآحو لقصر احمد لإن هناك لهمم اجنحهه ~

قصر عبدالعزيز
دخلو وهم تعبانين
الخدمم : ولكم ولكم
راما ابتسمت : ثانكس :*

صعدوآ فوقق
وكانن الاب ينتظرهمم ب الصالهه
سلمم ع زيآد ثمم يآسر
وراما خمتهه : كيفك ؟
الاب : تماام الحمدالله عع السلآمه <3
راما : يسلمك ربي
ثم تولينن خمته وسلمت ونورة سلمت عليهه

نورة : غريبهه انت مب ف البوسنآ
عبدالعزيز : الا بس رجعت قبل يومم !
الكل : الحمدالله عع سلآمتك
عبدالعزيز : الله يسلمكم يالله عارف تعبانين ف بروح للجناح ~
وبعد م راح لحقته نورة والكل راح لغرفتهه ودخلوا ف نوم عميق ..

اما ف قصر احمد
( مارك وزوجته لهم جناح وبوكو وزوجته لهم جناح وماكي وتوري لهم جناح و جآك لحاله لهه جناحح وجيكا وسوزي ورينا ف جناح و مينو ولمينا وحنان ف جناحح و راما وتولين ف جناح وفيهه جناح كبير ل نورةة وجناح ثاني كبير ل جواهر ~ )
طبعا البنات ناموا ف القصر اماا ازواجهم استأجروا ف فندق ~
جيكآ : نشوفكم بكرة ان شاء الله
مارك : وجع بتنومين يوم كامل ؟
جيكا : تقريبــآ =)) !
بوكو: والصلآهه ؟
جيكا : بقومم اصلي وارجع اكممل
توتيييناا : ان خليتكمم
جيكا : توتييناا ارجوك =(
جاك : ي المزعجهه خلاص روحي فكينا منكك !!
عبدالاله : واو بيتنا صآير صراخخ وصوتت عكس العادهه =))
جيكآ : احمم احمم بوجودناا
ناصر : أي اكيد بوجودكم يعني وش فيه غيره -.-؟
مارك : يالله يالله كلكم عع اجنحتكمم !!
الكل : تصبحون ع خخير
الكل مره ثانيه : وانتم ممن اهله
ناظروا ببعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وكل واحد دخلل ل جناحهه و ناموو !

امآ ف قصر عبدالرحمن
عبير : حبيبي عساك قربت من ريناد؟
عبدالرحمن : هههه وين بدري عع قول الكلآم ذا !
عبير : م يخالف م يخالفف اصبر والصبر مفتاح الفرج
عبدالرحمن : ان شاءء الله بس هي م فتحت لي أي مجال حتى الجيه هنا م تبي ! مع انه قبل كانت هنا بس مدري ليه
عبير بهدوء : عشاني موجوده !
عبدالرحمن : نعم؟
عبير: آيه , يمكن لا زالت منققهره ع امها م تدري ! ترا مهما كان سلمى تظل امها ! انت م تقرأ افكارها وم تدري وش احاسيسيها ! بس لا تلومهاا ! هي مسأله وقت وصدقني بعدها بتسلك وبتتعود ع الحال الجديد
عبدالرحمن : معقوله تحب امها؟ اشك !
عبير: معقوله تحبك اجل؟
عبدالرحمن ناظرهاا :...
عبير: هي تحبها مثل م تحبك ! معليش بكون صريحه ترا انت بعد الله يهديك مقصر بحقها ! وامها بعد ! لكن هذا م يعني انها صارت تكرهكم ماا فيه احد يكرهه امه وابوه !!
عبدالرحمن تنهد وسكت

ف آسبـآنيا
كانن فيه قصر لهمم
رحاب : نعععععععععععععممممم !!!!!!!
ريمآس : سامحينا ررحوبهه بس بنات جد وش رايكمم
البنات : جممممميللللللله مرة مرة مرة
لين : تصيرون خبلآت لو م شريتوها
امواج : أي عارفينن
جمانة : والله حلوه حرام عليك رحاب
رحاب : عارفه عارفه حلوه بس استحي البسها عند محمد !!
نور : وش تستحين منه هو يبي كذآ
رحاب بخجل : نعععععععععم ؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رحاب : خلاص هونت مابي اتزوج
رنا : لعبه هي ؟
اموآج : وشسمه رحاب اليوم بتجي المصممه جولي هنا
نور : أي وقت ؟
امواج : بعد سآعهه
رنا : معليش لازمم نكون كلنا موجودات عشان الخبلهه م تقعد ترفض فستان حلوو عشانن شيء بآيخ
رحاب : انططمي =(
جمانةة بشطحه : آقول آقول فيصل واياد متى بيتزوجون ؟
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ي شيخهه ع الشطحهه =))))!
جمانه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ي خي ودي بعروس كثيره غيرر رحابب
رنا : ممممممم اياد مدري ي خي م اتوقع
ريماس : مرة سألت فيصل قال مب اللحين لانه م يفكر ب الزواج
نور تستهبل : ريماس بخطب ل اخوك وحده مزة خلاص؟
ريماس تجاريها : الا وش اسمها =))
نور : لآ اخافف يغار
ريماس : وجع ككلنا بنات وش يغغآر
_ سآكتة ومنزله راسها وتتخيل لو كان مع وحده غيرها وكل شيء تخيلته يسويه لها يسويهه لغيرهاا م تحملت الفكرة وخافت منها بشكل ~
تبي تقول يسكتووون بس بتنكشف كذا وهي م تبي =(
كانت رنا حاسهه ب لين المتضايقهه
رنا تحاول تغيير الموضوع : وانا اياد اخططبي لهه ؟
نور : عاد اياد عـآد للازم القى له وحده مزه مرةة !
رنا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ايه مب بسس مزه حتى شخصيتها ابيه تجنن ايها اتقألم معها
نور : باللهِ ؟ مصدقه اني بخطب له انتِ وخشتك =))؟ تحمستي !
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه كتبن
نور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رحاب : ي خي ما ابي =(!!!
امواج : رحاب ؟ خلاص بلا قلق شريناها وانتهينا ! يالله قداممي غرفهه التبديل البسي بنشوف المقاسات كلها مضبوطه او لا
لين : عآشت القويهه =))) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
امواج : اختكك م تجي الا ب العينن الحمراا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
رحاب : اننطمموووا ايش؟ ا ن ط م و
نور : مآ نبي =))
راحت رحابب ومعها الفساتين وكل شوي تلبس فستان وتوريهمم
الفسآتين كلها كويسهه ع رحاب ومناسبه لها والمقاسات الحمدالله كلها حلوهه ومضبوطهه
امواج : بكرةة ان شاءء الله بنروح ~
البنات : ان شاء الله

وتمر الإيــآم سريعــه
وبكرةة زوآج نــآصر
كانوا مجتمعين كلهم ف قصر عبدالعزيز
راما : اسمعوا اليومم م فيهه سهر عشانن بكره ورانا زواج
سوزي : آي اكيد
تولين: رينا تخيلي تولدين بكره =))؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
البنات : توقيت مخيس =)) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
رينا بخوف : بسسم الله علي لا ان شاءء الله !!
جيكآ : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه خافتت
رينآ : طبعآآ بخخافف
راماا ارسلت ل عبدالاله ( عببببود بسرعهه لازم اشوفكك )
ورد عليها ( طيب انزلي تحت )
راما وقفت : شوي بنآت
وطلعت ونزلت تحت وشافته صافحته : كيفك؟
عبدالاله : بخير وانتِ ؟
راما : تمام * راما تحاول تخفي الفرحه الي ف عيونها *
عبدالاله : وش فيكِ ؟ شكل معكك خخبرر
راما : احمم كشفتتتني !!
عبدالاله : ي حبيبتي انا عبدالاله عبقري العباقرهه =))
راما : أي هينن -.- =)))))))
عبدالاله : خالكك ي حمارهه
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه بسس ف عممر اخخويي =))
عبدالاله يستهبل : ولوو
راما : الزبده عندي خبرين كلهم بيخلونك فوقق السماءء من السعادهه بس قبلل كذآ تشتري لي الساعهه الي كنت ابيها
عبدالاله : ذيك الي ب ثلآث اللآفف؟
راما : ايهه
عبدالاله : عع حسب الخبررينن
راما : لا لا متأكده انهم بيعجبونك مره وهي كلها عن سمر
عبدالاله ب اهتمام : سمر؟ وش فيها؟
راما تلعب ب اعصابه : اقول؟
عبدالاله بنفاذ صبر : قووووولييي
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه الاول انني قلت ل مآمآ انك تبيها لو تشوف كيف فرحتت انك بتخطبب وقالت بتخطبها لكك عارفه اني وهقتك بس لو انتظرك تقول ل ماما ب اقعد سنهه =))
عبدالاله بتتنيحه : تستهبلين؟
راما : لا والله
عبدالاله : سلآمات تخططين وانا مالي راي؟
راما : اقولل انططمم انت تحبها اكيد موافقق
عبدالاله بفرحهه : شكرآ راما ي تببنن <33
راما : عفوآ عارفهه سهلت لك الطريقق صح *.*؟
عبدالاله بفرحه وراحه : صحح وبشكل م تتخيلينه
راما ابتسمت ب راحه : عادد لو اقولك الخبر الثآني ! بتنجلط علي من السعاده
عبدالاله بحماس : وشو؟ وشو؟ ي حمارره بسرعه تكلمي
راما ابتسمت بفرح : سمر
عبدالاله : وش فيها؟
راما : تحبـــكك !
عبدالاله بصدمه : ايش؟
راما : تححححببكك
عبدالاله متنح : نعم؟
راما : اقولكك تحححبكك مثل م انت تحححبهااا انا سألتها و ب الطقاقق قالت لي
عبدالاله لا زال منصدم ف اللحظه ب الذات م يدري يصيح من الفرحه او يضحك ؟
راما مسكت الخدآديه ورمتها عليه وجت ف وجهه
انتبه : آآآآآيي
راما : وينن ي الحبيب ؟ عآيش ف خيال؟
عبدالاله : راما قولي والله انها قالت لك ؟
راما : والله العظيمم خليتها تعترف ثم قلت لها انك خالي بغت تنجلط من الاحرآج
عبدالاله بفرحهه : الحمـــــــــــدالله
ومن فرحته مسك راما وخمها بقوهه
راما وهي ف حضنهه :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه وجعع اوجعتنني ي الخبلل =)))
عبدالاله بفرحه : قسم بالله احبك قسم بالله احبك
راما مستحيه تبي تبعد بسس هو خامها ف استسلمت : وانا احبكك
دخل ياسر عليهم وقعد يرمش بتتنيحه ويستهبل : اعوذ بالله انا توني بريء وطاهر تعلموني الوسآخهه هذي؟
راما وعبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وخر عبدالاله عنها وهو شوي مستحي بس فرحته اكبر : اسففف روموو بس والله من فرححتتي
راما وخدودها متورده : عآديي
ياسر: وش تسونن ؟ انت وياها؟
راما : قلت له خبر من قوه من انه فرح فيه خمني
ياسر: يا كآفي عطينا من هالاخبار ي ختي
راما: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ياسر يستهبل : خالي ع عيني وراسي بسس اختي لا تقربها
عبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه انطمم بسس
ياسر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه اليمهه
راما :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يالله ي المجآنين انا رايحه للبنات وعبييييييييددد مبببببروكك مقدمــآآ <3333
عبدالاله بفرحهه : الله يبآركك فيك :$ والله يسعدكك
ياسر بتتنيحه : وش فيكمم ؟ وش السالفه ؟
عبدالاله وراما مع بعض : سر سر =))
ناظروا بعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

يآسر : انا ليه قآعد مع مجانين ؟
عبدالاله وراما : كتبنن ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
راحت راامماا
وعبدالاله راح مع ياسر وهو يقول بتعرفف كل شيء بوقتهه
راما وهي صاعده للبنات ( م كنت اتخيل بيوم اني بكلم سمور وبسولف معها لدرجه اني خليتها تقول انها تحب واحد اسمه عبدالاله وبعد م خذت المعلومات عرفت انه خالي ويومم قلت تحبينه قالت ايه قلت بفرحه وبدون م اتمالك نفسي وهو يحبك تنحت ولما قلت لها انا بنت اخته بغت تنجن من الاحراج ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ي حبي لهم بس جد لايقين لبعض <3 الله يسعدهم عصآفير الحب =)) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه )
دخلت ع البنات وجلست تسولف معهم

اتوقف هنا
توقعآتكم <333


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:30 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10
( لا تلهكم الروآيه عن الصلآه المكتوبة )
قرآءه ممتعه

زوآج نـــآصر ..!
الكل بكآمل انآقته وكشخته
" رآما وتولين وحنان عزموآ صديقاتهم "

رآما : سعآده اخيرآ جآءء الزوآج
رينآ : مره الله يسعدهم
رآما : آمين آمين اءء دنــوو :$ وراحت لهاا
رينا : وش السالفه ؟
مينو : صديقتها دآنه *
رينا : اهها

عند راما سلمت ع دآنه : كيفك
دانه : تمامم وانتِ
رآما : تمامم
دانه : مبروكك :$
راما : الله يبآرك ب ايآمك !
دانه : مم رااما فيه احد جاءء من الشلهه ؟
راما : يب يب جنونه الجميله واريآمم وربى تلقينهم ف طآوله جنب بعض
دانه : كويسس :$
وبعد م سلمت شافتهم وخمتهم وحده وحده وجلست
: كيفكم ي جميلآت ؟
اريامم : تممام اءء لكك وحشهه
دانه : حتى انتم =((
جنان : آفف بناتت لازمم نجتمعع
ربى : آيهه اكيد <3
اريامم : تتوقعون بآقي الشله تجي؟
دانه : يآرب !

جو صديقآت حنان * نهى و بتول *
جلسوا معهم ف نفس الطاوله وتعرفوا ع بعض وصآروا كلهم صديقات =)))))

واخيرآآ جآءءت سمور :$
تولين : آهلا سمورهه
سمر : اهلا توت كيفك؟
تولين : الحمدالله انتِ
سمر : تمام !
تولين : اشوآ جيتي ترا نص الشله جايين
سمر بفرحهه : جدد؟
تولين ابتسمت : والله *.*
جتهم رآماا وهي مبتسمه : اهلا سموره
سمر بخجل *تذكرت يوم تعترف*: اهلا راما الحيوآنه
راما : ههههههههههههههههههههههههه هه كيفكك؟ وخمتها
سمر : تمامم وانتِ
راما : منيحهه
سمر : صح مبروك :$
تولين و رآما : الله يبآرك فيك *
وبعد م سلمت سمر راحت ل طآوله الشله
وهناك سواليف وسآعه صدر ~

رآما بهمس : تولين تذكرين وش كنت اقول؟
تولين : يب . اعيش من اجل اسعآد الجميع :$
راما : تذكرين متى قلت لك الكلآم هذا
تولين : آيه يومم كنا صغآر وكنا ف عمر الـ 10 سنين وكنت ابكي وجيتي وقعدتي معي الي ضحكت وثم قلت ليه؟ قلتي لازمم اعيش عشانن اسعد الجميع ويكون لي ذكرى جميله *
راما ابتسمت بشقآوه : احبك لإنك م نسيتي
تولين : ومستحيل انسى !
جتهم سوزي : يالله رحووا اوقفوا ف الإستقبآل قآعدين تسولفون فيذآ لا تخافون لآحقين اليوم كلنا بنرجع لقصر ابوي الله يرحمه
رآما وتولين : آن شاءء الله . الله يرحمهه ()
وراحو ~
شوي يقعدون مع الشله وشوي يرقصون وشوي يوقفون ف الإستقبآل واليين م جآءء وقت الزفهه والكل حضر
كانت مملوحهه وشكلها لطيفف () نزلت من الدرج وهي مبتسمه

وبعد ما جلسست ع الكوشهة تقدموآ الضيوف وسلموا عليهآ
وبعد كذآ جلست 15 دقيقه او اقل وثم رآحتت مع نآصر :$ !

عند البنآت
سمر : بنات يالله بمشي
تولين: نعمم توننا !!
سمر : فآرس والله متصل ععلي
راما : عطيني اكلمهه !
لمينا : رمييوو لا تخوفيننه
رآما : مصددقهه اني بكلمه =))؟
لمينا :لآ بس اجاريكك =))
راما : الله يرفع من قدركك =)) :*
لمينا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه آمين ويآكك
تولين : سمور ترآ م بقى الا العشاءء صدقيني بيتصل اللحين وبيقول خلآص بنجلس
سمر : وش درآك ؟ بس خلصت كلمته اتصل وردت
سمر : هلا؟ ..... وش غير رايكك؟ ... اهاا كويس .. سلآم لفت ل تولين يمممآه وش درآكك؟
تولين: مستحيل عبدالاله يخليه يروح
سمر : آهاا <3
ارييامم : قهر ليت كل الشله موجودهه
جنان : ايه من جد لا غلآ ولا جوري ولا نور ولا ريوفف
تولين : آي من جد بس الي مسآفر والي عندها ظرفف

نروح لـ المآنيا شوي :$
ججوريي : بــآسللل
باسل : هلا؟
جوريي : تجي معي أبي اتمشى :$؟
باسل : اوهه مشوآر !! دوريي غيري
جوري : سععود؟
سعود: لا مالي خلقق
جوري : آفففففف بطلع لحالي وراحت

تتمششى وتغنيي شآفت ولد وسيمم بس حقرته ومشت
الولد : هاي؟
جوري : بآي
الولد : لماذا؟
جوري: لا شأن لك ! وادعا
الولد: انتظري دعيننا نتعرف
جوري: لا اريد فعل ذلك
الولد: و لكنني جميل !
جوري تمشي وتخليه : وان يكن؟
الولد بقهر : الم يغريك جمالي
جوري : ابدا
ومشتت لحقها ومسك يدها
جوري بعصبيه : ماذا تريد ايهاا الإحممق ابتعدد عني
الولد : اسمي
جوري: لا اريد سماع اسمك !! ولا ارغب ب التحدث معك !
الولد: ولكن لماذا؟
جوري: هكذا انا ارغبب
..: ابتعد عنها
الولد لف وبخوف : حـ حـسننا
جوري م تعرفه بس ملامحه واضح انه عربي : شكرآ <3
.: عفوآ
جوري ابتسمت ومشت
.: دقيقه دقيقه
جوري لفت : نعم؟
..: ب تتمشين لحالك؟
جوري: ليه فيه مانع؟
..: م عندك اخوان؟
جوري: الا وخمسه بعد !
..: وسآمحين لك ؟
جوري : وانت وش دخلكك؟
رآكاانن : ومين بيففكك من الإولاد ؟
جوري : ربي مثل م ارسلك بيرسل غيرك
راكانن : بمشي معك
جوري: نعم نعم؟
راكان : مب كيفك ! بمشي معك عشان م يجيك شيء
جوري: وآثقق
راكان : عارفف وابتسمم وابتسامته زادته جمالل
جوري بعدت نظرهاا عنهه ومشت وكان هو وراهااا وكل شوي توقفف : ي خخخي ابعددد
راكان : مابي !
جوري: عننننيد
راكان : عارففف
جوري : اف ! ومشت
راكان مشى وراهاا
جوري ( اللحين لو شافوني اخواني بيفهمون غلطط اخافف يسون زحمه ومدري ايش شكلي بس برجعع للفندقق ازينن )
قررت ترجع ولفت ع وراءء وكانن راكان حآط السماعاتت ومنزل راسه ينآظر ف جواله ويغني بصوت خفيف صوته كآن جميل مرة مرة

جوري ابتسمت وبدون شعور : صوتك جمميلل ! ثم استوعبت وش قاللت وسكتت وتوردت خدودها ومشت
راكانن ابتسم سمعها لإننه كان حاط السماعات و م يسمع شيء لاحظ انها رجعت ولحقها : وين ؟
جوري: برجع واللحين تقدر ترجعع ي سيد ..
راكانن : رآكان
جوري : م طلبت اسمك
راكان : بس انا بقولهه
جوري : :/
راكان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
جوري لفت : خيرر ؟
راكانن : كيفي ب ضحكك !
جوري رجعت تمشيي : خلاص وقف انا وصلت للفندقق لا تدخل معيي لاني مابي اخواني يشوفوني معك وتصير سآلفه
راكان : جوري؟
جوري لفت : خير ؟ من قال لك اسمي
راكان ابتسم : لا بس شفت اسوارتك !
جوري انتبهت ل اسوارتها الي منحوت عليها اسم جوري ب الـe
ناظرته بقهر ومشت وقبل تدخل نزلت رآسها : شكرآ
راكان ابتسم : العفو <3
دخلت الفندقق وراحتت للفت
اما عند راكان ف ابتسم وهو يشوف شكلهآ *كانت متحجبه*
وتم يناظرها ب عيونه لين م اختفت !!
ثم رجع لـ اصدقاءءه

ف القصر
بعد العشاءء
راحتت اريآمم و ربى !
راما : بعد انتِ سمور؟
سمر: ايهه :" بس كويس شفتكم <3
رااماا : بوصلكك
سمر بعد م لبست عبايتها مسكتها راما مع يدهاا ومشوو بسرعهه
لـ وراءء القآعهه
سمر : راما؟ وش فيكك ؟
راما : سمور سمور
سمر : هلا؟ وش جاكك وراك وديتيني هنا؟
راما سمعت خطوآته : ســــمر ! سمعت ان خطواته وقفت
سمر : هلا؟
راما : تحبين عبود صح؟
سمر بخجل : خير؟ وش جاب الطآري
راما : تكفين جـــآوبي
سمر بخجل : آيه احبــــــه !
راما خمتها : وهو يححبكك <333333
ومسكت يدهاا ورجعوا وهي تشكر سمر
راما : سموور صدقيني بعدين بقولكك ليه اسوي كل هذي التصرفات
سمر ابتسمت بفضول : يارب يجي " بعدين " بسرعه عشان اشوف ليهه
راما ابتسمت : بيجي لا تخخآفينن <333333
سمر: تذكري اني انتظرهه يالله سيآآ
راما : سيآ ي جميلهه <3
ابتسمت وراحت
راما ابتسمت وبهمس خافت : وبكذآ ي راما اسعدتي انسان من جديد <3

رجعت للبنات وكانت دانهه لابسه عبايتها
تولين : بدري ي خختي
دانه : بدري من عممركك :* تعالوا ليي ف البيت تكفون
راما : صح ليه م تجين انتي؟
دانه : ممممممممم صعبه ي خي انتم
مينو : لا تكفين تعالي انتي صراحهه حبيتكك
دانه : زينك :* الله يسلمكك حتى انتم تنحبونن
لمينا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ي خي احسك منصدمهه اننا نتكلمم كذا
تولين : لاا خير تعودت علينا
دانه : خخخ مصدقه اني اعتبرك سعوديه؟
تولين : حييييييييوانه
مينو لمينا جيكآ سوزي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دانه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه يالله سيآآ ي جميلآت <3
البنات الباريسيات : خلااص حبينآآك تعالي مالنا شغلل
دانه ابتسمت : آن شاءء الله <3 سيآ
البنات : سيآ
وطلعتت ف الشارع كانت تشوف التآكسي هناك وتمشي بهدوء بس ما تدري كيف كعبها مآل وخلاص هي قاعده تطيح بسرعه مسكهآآ
دانه رمشت بخوف : يمه !!!!
ابتسم : انتِ ؟
دانهه : انت الي ف السوبر ماركت ؟
زياد : آيه
دانه : وش تسوي هنا؟
زياد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه عرس خالي
دانه بصدمه : اخو راما؟
زياد : آيه !
دانه انصدمت اكثر ونزلت راسها ومشت وبسرعه : شكرآآ وراحت مع التاكسي ومشى بهاا وهي فكره ان زيآد اخو راما صادمتهاا وتفكر فيهآ

وف اخر الليلل الكل راحح وتسكرت القآعهة

نروح عند نآصر ونوآل
نوال قآمت : ثآنكس :*
ناصر ابتسم : ولكم :$
ونآموا بسلآمم

وتمـــر آسبوعيــن بلمحح البصصر :"" !
عاآئله اياد رجعوا من آسبـآنياا و رحاب زوآجهاا الإربعاءء هذاا
ف اسبآنياا لففو كل المولات وبتعاون منهم خلصوآ كل الامور
والحمدالله فستآن العرس طلع وكان جميلل ومضبوطط

امـأ ب النسبه ل امواج

ويلآه ي قلبن تولع بغاليه
يسهر ع الذكرى وعينه ذريفه
يشتاق لكن كيف يلقى محبيه ؟
شمس اللقاء والود صارت كسيفه !
شمس اللقاء والود صآرت كسيفه !

كانت خامه دبدوبها وف جناحها ساكتة !
لا دموع ! ولا انين ! ولا شيء !
امواج ( بابا جاني وقال وش رآيك؟ بس قلت ان يومم الاحد بعطيك خبر واللحين يوم الإحد ! وش اسوي؟ كيف ارفض؟ ليه ارفض اصلا؟ وليد ؟ مين وليد؟ اصلا انا م اعرف احد ب هالاسم ! لازم انساه لانن اذا تزوجت نادر !!! مابي اكون خاينه وافكر ب غيره ! بس انا وليد اعشقه ! كيف انسآهه ؟ كيفف ما اهتمم له حتى وهو ميت؟ كيف ؟ وين ذيك الإيـآآم؟ والحب ؟ والضحك ؟ والتلآقي؟
وش آسوي؟ لمتى برفض الخطآب ؟ لو اقول راي ل بابا ؟ وش بيقول؟ اكيد بيزوجني ! لإنه خايف علي ! امواج !!!!
تغيرتي كثير خصوصا ف اسبآنياا ! تذكرين كيف فجاءه ذبلتي وهديتي ؟ دموعك م توقف؟ وتفكيرك شغال 24 ساعه ؟
تذكرين لما قالت لي جمانةة : انتِ لييه متغغغيرهه ؟
ولما قالت رنا : آشتقنا ل امواج القديمهه !
ولما قالت ريماس : امممموااجج وش فيككك؟ تكفيينن ارجعي اضحكي ترا حزنك يحزنني قبل يحزنك !!!
ولما قالت نور : كلنا نمر ب امور صعبه ! بس لازم نكون اقوياء ونتغلب ع كل الصعوبات ! انا م اعرف وش فيك ! بس لازم تتغلبين ع مشكلتك !!
ولما قالت لين : موجهه كلناا اذان صاغيه لك تبين تشكين اشكي ؟ بس ارجوكك اضحكي من جديد
ولما قالت رحآب : امواج ! متغيره وكثير ! انتِ مب انتِ !! مب امواج الي اعرفهاا القويهه الضحوكهه ! امواج تكفينن ارجججعيي
زي قببببل :""""""

امواج ( كلهم لاحظوا تغييرك ! وكل هذا بسبب ؟ ميت !
اه تعبت من التفكير !! امواج هذي حيآه !!!!!!!

عقلها ؛ وافقي لمتى بتعيشين ع ذكرى انسان ؟ ولا تنسين انتِ وعدتتيه !!
قلبها ؛ ارفضي ! كيف تبيني انبض حب ل غيره ؟ و اخاافف ع غيره واهتم ل غيره ! وذكريآتك معه ؟

امواج : كثير سمعت كلامم قلبي ! المرة هذي بسمع كلام عقلي والله الموفقق
قامت وراحت لمكتب ابوها طقت البباب وسمعت صوته
امواج : ممكن اخذ من وقتك دقايق؟
الاب : تفضلي
امواج دخلت وسلمت عليه : كيفك
الاب: بخير , ممم وش تبين موجهه ؟
امواج : ممممممممممم بصراحهه انا جايه اقولك عن نادر !
الاب : وش قرآرك؟
امواج تنهدت بحزن ( وليـــد انا مب لك مب لك =( ) : موآفقه
الاب بفرحهه : الحمدالله <333 كنت عارف انك بتتخارين القررار الصح ولا نادر رجال م ينرد !!
بآسها مع جبينها : مبروك ي بنتي
امواج بهدوء : الله يبآرك فيك !
الاب : الله يوفقك ويسعدك ويخلي حياتك كلها جميله
امواج ابتسمت ابتسامه باهته : آمين وياك <3 يالله اللحين استأذن مابي اشغلك ()
الاب : يالله فمان الله روحي بشري اخوانك
امواج : ان شاء الله
طلعت من عنده وهي تمشي م تدري تصيح؟ او تموت ؟ م تدريي تحس ودها ترجع ل ابوها وتقول خلاص هونت انا رافضه </3
تحس انها استعجلتت !!!!
شافها بدر : اهلا اهلا ب الموج العآآتي
امواج ابتسمت بهدوءء وبصوت مختفي الا شوي : هلا؟
بدر : افا افا وش فيكك ؟ تعبانه ؟
امواج بكذب : ايه :"
بدر : احح سلآمتكك ي قلبي انتِ
امواج : الله يسلمك كيفك بدوري ؟
بدر : بخخيرر :$
امواج نست همومها : بدر انت بخير جد؟ فيه شيء مضايقكك ؟ قول لي
بدر : زينك :* لا والله م فيني شيء الله لا يحرمني من شوفتك
امواج ابتسمت ابتسامه باهته وفيها شوي من الإلم : بس انا بروح !
بدر بتعجب : وين؟
امواج : خلاص ما راح تشوفني كل يوم مثل اللحين !
بدر بخوفف وهو ناسي انها ممخطوبه : لا تققووليينن بتروحين تدرسين ولا شيءء زي كذآ برا مره ثانيه
جت ريماس وهي م سمعت الا جملة بدر : آيشششششششش !! بتروحينن ؟
امواج بهدوء فظيع : آيه بروح ! بس مب برآ ! انا خلاص وآفقت اتزوج نآدر !!!
بدر وريماس : نادر ذآك الي خطبكك ؟
امواج بهم : ايه
بدر ابتسم بفرحهه : مممببرووككك موججهه
امواج : الله يبآرك فيك
ريماس دموعها نزلت : فرحانه وزعلانه !
بدر : وليه الزعل؟
ريماس : لاني بفققدد امواج انا تعودت عليهآآ وفرحانه لانهاا بتتزوج :"
امواج خمتها ودمعت عيونها : حتى انا بفقدك ! بفقدكم كلكم !
ريماس خمتها بقوهه : امواج تكفين حاولي تجيينا كل يومم
امواج دموعها نزلت و ابتسمت ب الم : هو بـ كيفي؟
بدر يحاول يخفف عنهم : لا تخافون كل اسبوع بنشوفك صح؟
امواج ب امل : ان شاء الله !
جاء فيصل كان ناسي شيء وبيطلع بس شافهم يصيحون ومتخامين وبدر واضح انه حزين من ملامح وجهه
جاهم بخوف : وش فيكمم ؟
بدر ابتسم بهدوء : لا بس امواج وافقت ع نادر وحزينين اننا بنفقدها بعد م تعودنا نشوفها كل يومم !
فيصل تنهد براحه كان يحسب احد مات !!
فيصل ابتسم بحب : مبروك مموجتتي <3
امواج فكت من ريماس وخمت اخوها ودموعها صاروا زي الشلآل : الله يبـ..ـأرك فيك !
فيصل : يالله لا تصيحين انتي بتجيين هنا لا تخافين !!
امواج خلاص تعبانه نفسيآ وجسديا لانها مهمله نفسها م تاكل ولا شيء وتفكير كل يومم ف زاد تعبها لدرجه انها نحفت 7 كيلو من قوه الهم الي هي شايلته ومن قوه اهمالها لنفسها !!!!
كانت تتصنع القوة طول الوقت بس اذا شافت فيصل تحس انهاا ترتاح لدرجه انها تصير ضعيفه وهي ف حضنه حست براحه
وابتسمت ب المم وهي تحس ان الدنياء بدت توشوش ف عيونها : فصولل احبك تراني :$
فيصل ضحك : ععآرف عآآرفف
بدر : وانا م تحبيني ؟
بس ما سمعوا منها جواب !!!
فيصل حس ان راسها بدأ يصير ثقيل وخرها عنه وهو لا زال ماسك وجهه بس تنح وهو يشوفها مغمضه عيونها ووجها اصفر !!
فيصل بخوف : مموججتتي ؟
ريماس بصياح : مممموججججهه
بدر : آمواج بسم الله عليك ! ويطقها ع خفيف بس م فيه أي استجابه
سدحها فيصل عع الكنبه القريبهه وجاب شوي مويه ورش عليها بخفيف وهو يسمي عليها : موجتي؟ موجتي؟
ريماس تصيح بخوف عليها وبدر خامهاا وهو خايففف : هاه ؟
فيصلل : م تردد !!!
خذها بسرعه للمستشفى وبعد !
فهم من الدكتور انه ارهاقق ويمكن م تقوم الا بكرة لان نسبه النوم كانت قليله ف الايام الماضيه والاكل بعد وكلها اجتمعت ف يومم واحد ف عشان كذا داخت من التعب !!

فيصل يناظرها وهي منسدحه بهدوء وملامحها مرتخيه : وش اللي تعبك ي موجتي؟
ريماس بهدوء ودموعها تنزل : من سافرنا ل اسبانيا ! كانت ف البدايه كويسه بس فجاءه تغيرت مرة ! م تأكل تخيلل كنا نطلب من المطعام وتاكل بس بطاط مقلي ومب كثير يمكن 7 حبات او اقلل وكنا لما ننام هي م تنامم لاني كنت احيانا اقومم بروح دورات المياه اشوف عيونها مفتوحه وتدمع عيونها ! كانت تتألم اكيد بس م كنت اقدر اواسيها :"""" لو صآر فيها شيء م راح اسامح نفسي
فيصل حط يده ع كتفها وهو يهون عليها : رموسه لا تخافين ! هي بتكون بخير ان شاء الله !! لا تنسين هي قويهه !
ريماس : يارب
شوي دخلوا عليهم بشاير وبناتها
بشاير: السلام عليكم
فيصل قامم : هلا عمتي كيفك؟
بشاير: بخير وانت ؟
فيصل : بخيرر كيفكم بنات؟
البنات : تمام !
بشاير: وش فيها امواج بسم الله عليها !!
فيصل: ارهااقق
بشاير: من وش ؟
فيصل: اسف ي عمه مدري :"""
بشاير: بسم الله عليها
فيصل : بس معليش انتم وش دراكمم؟ هي توها طايحه؟
بشاير: ريماس قالت ل جمانةه وجينا كلنا
فيصل: اهاا م تقصرون يالله استأذن عشان البنات ياخذون راحتهم
راح فيصل
رحاب : بسم الله عليها </3
جمانهه خامهه ريماس من ع جنب : بس رموسه لا تخافين بتقومم ان شاء الله
لين بهدوء : رنا ونور عرفوا؟
ريماس تحرك راسها ب معنى لا
لين : بقولل لـ رنا

اما عند ننور
كان معها اوراق بتعطيها ابوهاا ودخلت الجناحح بس الكلامم خلها توقف وتسمع بصمت

موضي : انا باخذ بنتي وبنعيش ف امريكا
فهد ببرود : باللهِ ؟
موضي بقهر : اكلمك ب جد رد علي بجد لا تستهبل
فهد : لا !!
موضي: هههه من قال اني جايه استأذن؟ انا جايه اعطيك خبر
فهد : ومن قالل اني رافض عنك ؟ انا اقول لا ان نوور م راح تروح معك
موضي: بننننننننتي
فهد : لا ؟ مهملتها سنين وتوك تذكرين انها بنتك؟ وش احساس الامومه توه يجيك؟ يومم صار عمرها 18 ؟ بدري :")؟
موضي: مب شغلك ! وبعدينن خف علينا ي القلب الحنونن ! حتى انت لاهي ف الشغل و م تدري عنهاا !
فهد : ف كلل ليل ! ادخل عليها والقاها نايمه اغطيها زين و ابوسهاا و اطلع ! وكل يومم ف الليل اشوفف هي بخير او لا!! لا تحكمينن وانتي ما تدرين انا وش اسوي
موضي بسخريه : ي نبع الحنان انت تدري عنك؟
فهد: لا !
موضي: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يعني هي اللحين تعبرك مثلي كلنا مهملينها !!!!
فهد : مب مهم وش تعتبرني ! المهم اني ما بيها تبعد عني ! بتسافرين روحي لحالك اصلا يكفي انك م جيتي معنا ل اسبانياا
موضي: وعععععع اجي معكم ! من زين الوضع هناكك الي يسمعك يقولل فلهه
فهد : اوص بس اوجعتي راسي براا انا بيجي لي ضيف اللحين
موضي بجديه : فهد !
فهد : خير؟
موضي : نور انخطبت
فهد : نعم؟
موضي : ولد اختي سليمان خطبها و ولد اختي رجال والنعم فيه ! انا موافقه واكيد هي م راح ترفضض !
فهد بسخريه : رجال اجل؟ ذاك البزر صار رجال؟ انا رافض ! ارفضيه
موضي: رايها هي المهم اما رايك مب مهم ! حياتها وبكيفها ! وانا اعرف بنتي ما راح ترفض !!
فهد : اسأليها وقولي لي وش رايها
موضي : طيب !!!

نور حطت الاوراقق ع اقرب طاوله وطلعت بهدوء ودموعها تنزل بغزاره اول مرة تشوف امها قبيحه كذا !!!!
نور ( كانت بعيده عني واللحين فجاءه قربت وتبي تتحكم ب حياتي مابي سليمان مابييه !!!!!!!!!! )
دخلت جناحها وصارت تصيح كانت منقهره ان امها تعرف انها مهملتها وعادي عندها لدرجه انها تقولهه ب اعلى صوت !
وتصيح ع انها ظلمت ابوها كانت متخيله اشين من امها ف الاهمال بس صار حنون حست انها غبيه !!!
طلعتت من جناحها تركض ونزلت بسرعهه
وركبت مرجيحتهاا الي كانت عندها من يوم كان عمرها سنه !!!
ركبتها وبدت تعلى اكثر و اكثر دموعها ينزلون بشكل فظيع وجها خدودها خشمها عيونها كلها حمرآءء
نور ترفع المرجيحه ب اقوى م عندها والمرجيحه صارت مره مره ععاليه بشككلل مب طبيعي !!!!!!
اذا ارتفعت مرههه تتكلم بصوت عالي لان محد يسمعها من ارتفاع المرجيحهه !
نور : تقول اعععرفف بنننتي !!! ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه من متى تعرفيينهاا؟ تقولل انها تبيني اروح معها ؟ وتقول انها امي !!!!!!!!!!!!!! لييهه توها تستوعب ؟ بعد ايش؟ بعد م تخيلت ان امي ماتت ؟ و انها زوجه بابا !!! م تدري اني استوعبت هذي الفكره وصدقتها حتى !!! وحبي لها ابدا مب حب بنت ل امها !!!!!!!!!!
اصلا انا م احبها ! انا م احمل لها ذره مشاعر !!!!!!
قلبي تجاهها مثل قطعه جليد بآآردد وخالي من أي احساس
ههههههههههههههههههههههههه ههه تقول متأكده اني بوافق ع ولد اختها؟ ميب هي تعرف بنتها؟ ليش م عرفت ان قراري بيصير الرفضض ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه شيء يضحك ويبكي ف نفس الوقت
كانت تضحك ودموعها ينزلون !!!
تضحك وتصيح ف نفس الوقت !
مقهورهه بشكل مب طبيعي !!
دموعهاا ملو عيونهاا وهي كآنت مرتفعه مره مره مره فوقق بعيددهه عن الإرض ب لحظهه هــوآء . سمآآءء . ارضض . صرخهه . كل شيء آسود :"""" !

تجمعوا عندها الخدمم الي كانوا ينظفون الثيللل
: مس نور ؟ مسس ننور ؟
كانن جآيي وهو يشوف القصر ويتأكد ان هذا قصرر شريكهه ف الشركات السيد فهد !
دخل وهوو يناظر ساعتهه : ب الضبط ع الموعد
ريانن يناظر بتعجب الخدمم الي مجتعمين والمرجيحه الي تمشي لحالها وم فيه احد راكب عليهاا
ريانن : كسيوزمي
لفت له وحده من الخدامات : يس؟
ريانن : مس فهد موجود ؟
الخدامه : يس !
جت كبيره الخدمم وكانت شآميه : ي ويل البي نور هلأ ش صار فيها ؟ وراحت تركض لهم
ريانن ( نور؟ ) بس لما بعدوا الخدمم شآف بنت مرميه ع الإرض مغمضه عيونها ب سلآمم لابسه فستان اورنج فاتح شعرها متناثر ع وجهاا خشمهاا كبير وشفايفها صغيره ! كانت جميله !
ريانن : اءءء انتي
رئيسه الخدمم : بتكلمني؟
ريان : ايه لو سمحتي وين المجلس الي فيهه السيد فهد
رنيدا *رئيسه الخدم* : هارتييني ودي لـ المجلس بسرعهه
: اوك
مشى وهو يشوف البنت ويحس قلبه معها ( نور؟ اسم ع مسمى )
وبعد ثلآث ساعات وبعد النقاشات مع فهد انتهوو
فهد : شرفتني بجيتك
ريان : تسلمم ي بو طلآلل يالله استأذن
فهد : اذنك معك
ريان سلم عليه : مع السلامه
فهد : مع السلآمهه
طلع ريانن مع نفس الطريق الي دخل منه بس كانت المرجيحه وآقفه والبنت مب موجوده وم فيهه احد لف يمين لف يسآر ! م شاف احد تقدمم ل مكان المرجيحه وشاف مكان نور الي كانت طايحه فيه قرب وشآفف سلآسل لونه فضي خذه كان منحوت عليه حرف الـ n ابتسم وحطه ف جيبه وتوه بيطلع شاف خدامه ناداها
الخدامه : يس
ريان : مم نور وين؟
الخدامه : مستشفى !
ريان : ليه؟
الخدامه : هدا طيح من مرجيحه عالي مرة !
ريانن ( احح ) : اهاا تعرفين اسم المستشفى
الخدامه : يس الـ..
ريان ابتسم: ثانكس
الخدامه : ولكم !
ريان طلع وهو متجهه للمستشفى ومسافه الطريقق وثم وصلل
نزلل وراح لـ الريسبشن
ريانن : لو سمحتي غرفهه نور فهد الـ.. كم؟
: 204
ريان : ثانكيو
وراح بس سمع اصوات بنات عندهاا وسمع اسمم نور بينهم تأكد انها غرفتها وطلع من المستشفى

عند نور كانت نايمه بسلآم
رحاب تصيح : بسم الله عليهم وش جاهمم كلهمم نور وامواج =(
لين : لا وقبل زواجك ب يوميين بسس =(((((((( !
دخلت عليهم ريماس *توها جايه من امواج* وهي تصيح : وش فيهاا؟
رحاب : طاحت من المرجيحه وهي مرتفعه مره
ريماس : بسم الله عليها وش صار فيها </3
رحاب : التواء ف يدها اليسرى
ريماس نزلوا دموعها : وهي ليه مب صاحيه
رحاب : توهاا مغمى عليها بتصحى قريب </3
ريماس جلست وهي تصيح بصمت
رنا بصوت مبحوح : امواج لحالها؟
ريماس هزت راسها بعلامه لا : عندها ببابا وبدر
رنا سكتت ودموعها نزلوا
جمانة بهدوء ودمعتها ع خدها : تتوقعون متى تصحى؟
لين : الدكتور م يدري يقولل يمكن تصحى بكره يمكن تصحى بعد ساعهه !!!
رنا : وامواج ؟
ريماس : لا اكيد انها م راح تصحى الا بكرةة

نروح شوييتين عند رآماا وتولين
تولين بفرحهه : كذآآآآآآآآآآآآآآبه
راما تضحك : والله العظظظيممم
تولين : سعادة سعاده قسم بالله
راما : مرررررهه <3333333333
تولين خمتها بفرحةة : ووافقت ؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ي الخبله ماما م خطبتها الا امس
تولين : متحمسهه اشوف رد سمورر :$
راما ابتسمت : بس سمر وعبود لايقين صح؟
تولين ابتسمت : مره مره لايقين :$
راما : مبسوطهه اني جمعتهم ! كلهم يحبون بعض وكلهم م عندهم الجرأه ب الاعترفف
تولين : الحمدالله <33
راما ابتسمت : تذكرين لما ارسل لي عبود بعد زواج ناصر؟
(احبك احبك احبك احبك احبك :$ )
تولين : ايه بس م قلتي لي ليه ؟
راما : يوم جت بتروح سمر سحبتها ورحت بها لوراء القاعه وانا كنت مناديه عبود وقايله ابيك بسرعه وفيه باب اذا فتحيته تدخلين من قسم الرجال للحريم يوم سمعت خطواته قلت بصوت عالي سسمر وردت علي ثم سمعت ان صوت الخطوات وقف يعني قاعد يسمعع قلت صح تحبين عبدالاله !! وبعد خجل وكذا قالت ايهه احببهه وثم سحبتها ورجعنا كان هدفي اني اخليه يسمع اعترافها ب اذنيه الثنتين وهو سمعه وواضح انهه فرحححاانن :$
تولين : يـــــآآه *.* سععادهه اححبكك قسمم بالله :$ !
راما : وانا اححبكك بععد :$
تولين : اليومم بنروح للمزرعه ؟
راما : يب يب وبننام بعد
تولين: صح م قلت لك ؟
راما : وشو؟
تولين : خالي ناصر ونوال رجعوا اليوم من النمساا
راما بفرحه : كذآآآآآبهه
تولين : والله *.*
راما : ي حماره ليه م قلتي لي من قبلل؟
تولين : نسيتت =))
راما : الحمدالله عع سلآمتهم <3
تولين : أي والله *.*
راما : الباريسياتت يومم عرفوا عن خطبهه عبود تخيلي بيقعدونن هنا الينن يحضرونن الزواج ثم بيرجعون باريس
تولين : سععععععععععادههه الحمممدالله بنشوفهم اكثر واكثر <33
راما : ايه ممرهه <333 اليومم انا وياكك كلنا عندنا اخبار حلوهه =)) <3
تولين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لاحظتتي =))؟
راما : خخخ ايهه =)) الزبدهه اذا احننا بننام ف المزرعهه تهقين الباريسات بيجون معنا؟
تولين : ممم انا سامعه جيكآآ تقولل بيرحون للشرقيهه مشتاقه للبحر اتوقع بيسافرون للشرقيه واذا احنا رجعنا من المزرعه رجعوا
راما : اهاا اساسا احنا م راح نطول ف المزرعه بس ثلآث ايامم
تولين : ايه ايه خالتي جواهر بتروحح معهم ؟
راما : لا بتجي معنا
تولين : كويس عشانن نجتمع مرة ثانيهه احنا و هنوفف وحنونن
راما : ايي فلهه <3
دخلت عليهم نورة : هاه خلصتوا تجهيز شناطكم ؟
تولين و راما ناظروا ببعض وهم ناسين قاعدين يسولفون و نسوا وبتتنيحه : هااه ؟
نورة : خلصتوا ترتيب شناطكم ؟
تولين وراما : ههاه؟
نورة : وججعع وش فيكمم خلصصتتووو ؟
تولين وراما : هــآه ؟
نورة فهمت وشهقت بخفهه : قاعدين تسولفون سااعه وم جهزتوا شننناطكمم ؟ ي مننيب قققايللللله بسسسسسرعهه جهززوههاا ترا بس نص سااعهه وبيجي زياد ويااخذننا للمرزعه
تولين رواما مع بعض رفعوا يدهم يدقون التحيه ل امهم وصقعوا رجولهم ب الارض *زي العسكريه* : حـآضر
نوره تناظرهم : مجانين ؟
راما وتولين نناظرو ببعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه يمكنن =))))))))))
نورة هزت راسهاا بقلهه حيله : مهما سويت تظلونن مهبلل
طلعت وخلتهمم وهمم جهزوا شناطهمم وبعد ربع سآعهه راحوا للمزرعه وصار صدقق الباريسين راحوا للشرقيهه بس ثلآث ايامم وعبدالاله معهمم


ف المزرعهه
الجده : والله ان من زمانن عن المزرعه
جواهر : أي والله
الجده : وش اخبار نوال؟
نورة : بخير مكلمتني وتقول بتجي تسلم
الجده: الله يحيها
عبير: ممممم نورة معليش شفتي ريناد؟
نورة : كانت مع تولين رايحين لجهه المسبح
عبير قآمت : اهاا شكراا وراحتت

اما عند المسبح كانوا مدخلين بس رجولهمم ويسولفون
ريناد : ايهه ي ختتي شيء جميلل
تولين : مرةة رنييد م تلاحظين البنات تأخروا؟
ريناد : الا جعلهم الصلآحح !
تولين : آخس اخس تقولين دعوهه كويسهه
ريناد : ي حبيبتي شفتي وشلونن انا سنعهه ؟
تولين : يالله عنن الهيآطط
ريناد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه تبنن
تولين : وين السناعهه اللحين -.-؟
ريناد بسماجة : راحت تتمشى
تولين وقفت و ب استهبال : لا ليش انا اقعد معك ي سخيفهه ؟ وجت بتمشي
ريناد تمسك يدها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه خلاص خلاصص اقعدديي ي حمارهه منيب متسيمجةة
تولين جلست : ايهه ضبطي اموركك
ريناد : هي ي تبن ؟
تولين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ريناد : وش يضحك؟
تولين : مدري =))))
ريناد : مب صاحيه

جتهم عبير: ريناد
ريناد لففت : نعم؟
عبير ابتسمت : ممكن اكلمك شوي
ريناد قامت : طيبب
تولين : رينادد شوفي البناتت وقولي وينكم
ريناد : طيب وراحتت مع عبير
تولين تلعب ب رجولهاا ف المسبح وتنتظر

عند البنات




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:30 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10
قراءه ممتعه

راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه عنيد قومي قومي والله طولناا :"(
العنود : من جد اذا بننتظر هنيف بيأذن الفجر
حنان كانت ترسمم : اذكر قلتو ل تولين وريناد بنلحقكمم وانا توني ف بدايه الرسمهه الحين ب خلص الرسمهة وانتم م انتهيتوا
راما تشوف رسمتها : جمممميلهه
العنود : آخس آخس حنونن ! والله مب سهله ! حلوهه مرهه
حنانن : الله يسلمكمم <3 *رسمه بحرر ونوارس وكذا*
الهنوف طلعت من دورات المياه : يالله خلصت
راما : سكنتي ؟
الهنوف : هآهآهآ ظريفهه !
راما: لا جادهه ي خي من زماننن وانتي داخلهه
الهنوف : ي خي افكر
العنود : عسى بسس ما اقترحوا عليك الجن اقتراحات كويسه ف افكارك ؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه كفك كفك =)))))
الهنوف : -__- انتم ليه سامجين كذا؟
راما تستهبل : يمكن لان انتي مالك دخل
العنود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه اليمه اليمهه
الهنوف : حيوانـــين
دخلت عليهم ريناد : وانتِ معهم
راما والعنود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه عاشت رينادد
ريناد : لا وانتمم
حنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه قويه قويهه =)))
ريناد ب ابتسامه : وم تهونين انتِ بعد
الهنوف العنود راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه تكسحتت
ريناد : تسولفون وانا تولين ننتظر جعلكم الي منيب قايله؟
وين الي لاحقيناكمم ؟
راما تمشي : يالله جيت جيت
العنود : كنا ننتظر هنيفف !
ريناد : يالله امشواا
راحو للمسبحح وكانت تولين تنتظرهم وصاروا يسولفونن
اما ريناد كانت تفكر وتلعب ب المويهه ب رجولهاا ( عبير تحاول تتقرب مني كثير م تناديني وتسأل انا بخير ؟ وتسأل اذا محتاجه شيء ! وكم مرة قالت م ودك ترجعين تعيشين ف قصر ابوك؟ حبوبهه ! بس ليه انا م ارتاح لها للحين؟ ليهه احس م اقدر اسولف مععها بميانه؟ ليه ؟ )
الهنوف : رينننننننننننننننننننادد
ريناد انتبهت : هلآ؟
الهنوف : جوالك يرنن !
ريناد انتبهت ل جوالها الي كانن جنبها رفعته واستغربت الاسمم وردت وبهدوء : اهلا؟
ماجد : اهلين ريناد كيفك؟
ريناد بهدوء : بخير
ماجد : ممم انتي ف المزرعه؟
ريناد : أي
ماجد : كويس انا بعد موجود ممكن تجيين شوي بكلمك !
ريناد : شيء ضروري؟
ماجد : ايهه و م ينفعع ب التليفونن يالله احتريكك عند الاسطبلات وسكر
ريناد استغربت وش يبي ! اصلا هي م كلمته من زمانن !!! ممن قبل ملكة ابوهاا !!!!
وقفت : شوي بنات !
وراحت لـ عند الاسطبلات وكان معطيها ظهره ويمسح خيللهه حس بحركتها ولفف كانت لابسه برمودآ اسودد و تي شيرت خربزي وشعرهاا رافعتهه كلهه وخصلات طايحه كانت كيوت كيوت مرة
ماجد ابتسم وتقدم لهاا ومد يده : اهلاا
ريناد صافحته : اهلين كيفك؟
ماجد : تمامم ! ممم رينادد انا بقول لكك شيء بسيط وبعدها ماشي
ريناد جلست ع القش : تكلم اسمعك .
ماجد : ممممممممم رينآد انا تركتت كل البنات الي كنت اكلمهم و قطعت علاقاتي كلهاا و حتى غيرت جوالي وشريحتي وكل الهدايا الي منهم رميتهاا و خلاص انا تبت لـ ربي وان شاء الله م راح ارجع ل ذاك الطريق ريناد سامحتيني ؟ تكفين ابي نكون اقرب اخوان
ريناد مسحت دموعها بسرعه ووقفت وابتسمت بحب
ماجد بغى ينجن من الوناسه لانه م توقع يشوف هاللابتسامة موجهه له !
ريناد دمعتها نزلت : ماجد
ماجد ابتسم : عيونه؟
ريناد بفرح ممزوج بخجل : خمني *ضمني-احظني*
ماجد تنح : هاه ؟
ريناد : خمني
ماجد قرب وخمهاا
ريناد تمسكت فيه ودمعت عيونها : م تبتعد عني من جديد !
ماجد : ايه
ريناد : ماجد احححبك
ماجد ابتسم بسعاده : وانا احبك *
ريناد بعدت : الحمدالله تبت عن ذاك الطريقق ! شكرآ ي ماجد لإنك رجعت ل صوآبكك ماجد انا سامحتك ! ومن اليومم بنبدأ صفحةة جديدهه !
ماجد ابتسم : الحمدالله الحمدالله مبسوطط *.*! ريناد شكرآ لك بعد لان كلامك شجعني
ريناد : الحمدالله طيب موجود لازمم ارجع اللحين
ماجد : ددقيقه انتي مُصره تعيشين ف بيت جدي؟
ريناد ابتسمت : لا تخاف فترة بسيطه ! يالله سياا
ماجد : سيآ
ريناد راحتت وهي ف قمهة السعآدهه <33
رجعت للبنات وكلهم لاحظوا تغيير نفسيتها بشكلل ايجابي

ويمر اليومم بسرعهه
ويجي بكرةهه
ف المستشفى
صحت امواج وصحت نور بعد
امواج خذت مُغذي وخلاص الحمدالله صارت احسن بكثير
واللحين هي مع البنات ف جناح نور الي اصرت انها تطلع من المستشفى

امواج : نور ي روحي لا تخافينن يدك كويسه صح ؟
نور : أي الحمدالله !
رنا : يعني بتقدرين تحضرينن زواج رحوب وانتي تمام؟
نور : ان شاء الله
جمانةة : بس جنونن ف احد يلعب ويوصلل ل ذآك الارتفاعع
نور ابتسمت ابتسامة باهته : قلتيها جنون !
رحاب : بس الحمدالله عع سلامتك انتي وامواج بسم الله فجاءه ثنتينكمم
امواج ابتسمت بهدوء : م توقعت ان بيُغمى علي
لين : انتِ لو شفتي كيف ريماس حالتها والله بغت تنسدحح ع السريرر معكك !!
امواج : بسم الله عليها <3
ريماس : بنآت
البنات : هلا؟
ريماس ابتسمت : امواج بتتزوج
البنات بصدمه : كذآآآآآآآآآآآآآبه !!
ريماس دمعت عينها وبسرعه مسحتها : والله !! خطبها واحدد وكانت تفكر ومتردده بس ف النهايه وافقت
البنات ابتسموا بفرح : ممممببببببببببروووووكك *.*
امواج ابتسمت : الله يبآرك فيكم !
جمانةة : الله كل هذا تبين قربب زوجك المستقبلي لدرجه انك دختي =)))؟
امواج تجاريها وب استبهال : شفتي كيفف الحب؟
جمانةة : ي ععيني =)))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رنآ : وش اسمهه ؟
امواج : نادر
رنا : الله الله ي نادر =)))
رحاب : ي خي منصدمه زواجي بعد يومم !!!!!!
نور : أي قرب مرهه لإن اليوم الإثنين
رحاب : خآيفة </3
رنا ابتسمت ب حنيه : كلنا معكِ
رحاب ابتسمت بحب : الله يخليكم لي :$
لين : ويخليك لنا :$

ويمر الوقت سريع وصآرت الساعهه 2 الليلل
ف المزرعهه
الهنوف : للحين منصدمه ! العنود وريناد كلهم نامو ؟
تولين : ايه سامجينن
راما : حتى امي وامك وخالتي وجدتتي الكل نامم
دخلت عليهم حنان : اف حتى الرجاجيل نايمين تو رحت شوي ولقيت كل الملاحق ظلآمم
تولين : مب صآحين ؟ غريبه ب العاده الكل يسهر الي الفجر؟
راما : ب استثناءنا احنـآ الي 7 او 8 الصباح عآدي =))
الهنوف : لا واحيانا اوصل 10 =)))
تولين : ممم وش نسوي ؟
حنان بخبث : بنات تبون يروح الملل؟
الكل لف لها وبحماس : آييهه وش عننددكك ؟

نروح ل قصر ابو ايادد
كآنن بيطلعع موآعد صديقهه وشافته امه
الام : هو بتروح اللحين ؟
اياد : أي والله صديقي مواعده ومن زمان عنه وانا م فيني النوم ولا تخافين بكون بخير ان شاء الله يالله معسلآمه وطلعع
الام : مب صآحي وراه راح بسرعهه ؟
مشت وهي متجهه لجناحهاا

ف المانياا
جوريي : محمد !
محمد : هلا؟
جوري : مم وين بابا ؟
محمد : مدري !!
جوري : و ووين العيال ؟
محمد : مدري
جوري: طيب ماما
محمد بطفش : مدري مدري ي ختي مدري
جوري : لا تعال اجلدني بعد؟
محمد : لا تنرفزييننني
جوري : ي مامي مشت وخلتهه
محمد : الدلوعهه !

نروح شوي لـ سمر
كانت منصدمه وللحين منصدمه وتحس انها ف حلمم !
عبدالاله خطبهآآ ؟ صدمةة !!!!!!
فهمت كلمةة راما " بتعرفين هذا بعد اسبوع "
وفهمت " ترى فيه شخص بيموت "
م تتخيل للحين ان عبدالاله يحبها صدق لدرجهة انه خطبهاا !
تحس ب الخجل اذا فكرت كذا .
صلت استخارهه ! وتحس انها مرتاحةة ! بس مرة بدري عشان تقول لهم الاجابهه
صحت ع صوت فارس
فارس بخبث : الي ماخذ عقلك يتنهى به =)) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سمر بخجل : كتتتببنن محد مآخذ عقلي بس افكر ب صديقتي غللآ من زمان عنها
فارس : عاش مصصرفف =)))))))))
سمر قآمت : لا تصدقق احسسن =(( ومشت وخلته
فارس ذب عليها الخداديه وب استهبال : واو *.* م اصدقق سمر ومنحرجه ؟ ي ربـــــــــــاه اخيرآ شفتكك كذا انا لازمم اشكر عبدالاله صديقي الي خلاني اشوفك منحرجه كذا =))))))))))))))
لفت عليه وخدودها متورده : كـتبن كل ايش ؟ ت ب ن وراحت ل غرفتها وقفلت ع نفسها
فارس سمع صوت القفل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه قويه قفلتي ع نفسك من الخجل ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه دقيقه ب اتنفس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه الله يسعدك ي عبدالاله ان كانك خليتني اضحك ع الخبله ذي =))))))))))

اما عند سمر كانت خجلانه وف نفس الوقت ضحكت ع ذبهه فآرس
سمر : حيوانن =)))))) :"(
وانسدحت ع سريرها ومع كثرة التفكير نامت

اما عند اياد كآن توهه بينزل من سيآرتهه
بس دقق عليه البودي قآرد الي حطوهم لـ رآما
رد
احمد : مم ي سيد اياد الآنسه راما عند فندقق وماسكينها شابيينن ومعها بنت ثانيه وماسكينها شابين وفيه بنتين اختفوا فجاءه





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:31 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10
قراءه ممتعه

اياد بصدمه : انت وش تقول ؟ صاادقق؟
احمد : أي ي سيدي
اياد بعصببيه وهو يركب سيارته من جديد : وش اسمم الفندققق
احمد بخوف : الـ.. ندخلل ؟
اياد بعصبيه : لاا انا جججايي
ورحمه من ربي ان اياد كان قريب من ذآك الفندقق وبسرعه جاءء
ونزل من سيارته بقهر شافف صصراخخ وعرفها من عدساتهاا ومشى من غير وعي وبدون أي شعور عطى بقس لواحد من الشباب الي ماسكينههاا
الشاب ب الم : مـي~~ن انت؟ *كان واضح سكران*
راما دموعها تنزل بغزاره وتحاول تفك يدهاا
اياد بعصبيه وبقهر : وخخر ي حقييير
الشاب بسكره : ههههههههههههه خف عليناا ي الدرع الذهبي !!
اياد والشرار يتطاير من عيونه طقق الشابب بس الشاب كان بيرجع الطقه بس اياد منعه
الشاب الثاني : خلنا نستمتع الليله ليليتنا من انت اصلا ؟
اياد جن جنوننه وبعصبيه وقهر : كيف تقول الكلآم هذاا ؟
الشاب الثاني : وخر عنناا ويسحب راماا
اياد مسكهه مع ياقته ورفعهه ثم طيحهه وبعصبيه : قسم بالله اشوفك تلمسهاا ي ويلك !! كل الناسس بكفهه وهي بكفهه فاهمم ؟
*كانوا الشبباب الاربعه كلهم سكرانين*

اياد عططى الثانني بقسس وسحب راما من يدها بقوهه وصقعت ف صدرهه مسكهاا واتجهه للبنت الي معهااا بس الشابين الي ماسكينها خاففووا منه وتركوها
اياد : امممشيي معي *يكلم البنت*
مشت حنان وهي منصدمهة وف نفس الوقت دموعها تنزل وحده وراء الثانيهه تحس انههاا بتموت الليله من الخوف
بس صدمتها ان أيــاد الــ... منقذهم ؟ وش دراه اساسا؟
ركبوا المايباخ حقته ويصيحون بصمت
اياد بقهر : وين مزرعة جدك؟
راما تحاول تكون اقوى وتكلمت وهي تخفي بكاها : امش قدام ثم تجيك لفه لف معها وبتلقاها ع طول بس سكتت خنقتها العبره ولا قدرت تتكلم
مشى ايادد وعم الصمت !
حنان عيونها مفتوحهه ع الاخير وللحين منصدمه !
ويوم وقفف
اياد : انتم معكم بنتين ثانيات وينهم؟
راما : دخلـ..ـوا المـ..زرعه
اياد لف ل حنان : روحي قولي لهم انكم بخير بسرعه
حنان : شـ شـكرآ ودموعها ينزلون
اياد : عفوا
حننان نزلت وهي تنتظر راما تنزل بس كانت للحين قاعده !
استغربت هالشيء بس سمعت اياد : روحي وهي بتلحقكك
راحت تركض للمزرعه وتنادي : هنوووف توولين
سمعوا صوتها وجوو يصيحون : انتم بخيييير؟
حنان تصيح : ايه ايه انقذننا اياد انقذننناا
تولين : وين اختتي =((((؟

عند رآما
راما منزله راسهاا ودموعها ينزلون وتشاهق من الصيآح : شكـرآ مرة ثآلثه دائما تجي ف الوقت المنآسب ! انا مدري كيفف اشكرك =( !! بس بجـد شـ...ـكرا =(
اياد بقهر : راما ل متى جنونك وتهوركك؟ شوفي كيف اليومم بغيتي تروحين فيها! لولا رحمهه الله ؟ علميني وش اسوي معك
راما دمعت عيونها اكثر ونزلت راسهاا :..
عرف انها نادمةة وكثير بعد !!
اياد نزل واتجهه للباب الي هي قاعده عنده وفتحه ابتسم ب حنيه : خلاص ما تعيدين الخطأ؟
راما هزت راسها بمعنى ايه :..
اياد من غير شعور وبعفويه حط يدهه ع راسهاا : شآطرةة يالله اللحين انزلي لإن اكيد البنات خايفين عليك
راما كانت خجلآنه خجلآنه مرة ! وجملةة اياد تترد ف ذهنها
" كل الناس بكفهه وهي بكفهه فاهم؟ "
بس استوعبت انه ابتعدد ونزلت من السياره كان توه بيركب
راما : شكرآ اياد والله م راح انسى لك هالوقفه ابدا <3 بس ممكن تحفظ السر هذا؟
اياد ابتسم ابتسامه تخقق زادتهه وسامهه : كآن لازم اسوي كذا <3 سركك ببير
ابتسمت ابتسامه باهته و م تنكر انها خقت عليه ودخلت اللمزرعه وسكرت الباب
لقت البنات ميتين صياح وكملت صياح معهم
حنان للحين منصدمه كانت فكرتها انهم يطلعون يتمشون ف الشارعع وفجاءه حدتهم سياره فيها اربع شبباب
وكانوا بياخذون ثنتين وبيخلون ثنتين كانت منصدمه كيف راما بسرعه ضحت بنفسها عشانهم وهي ضحت ب نفسها لانها راعيه الفكرة والهنوف وتولين رجعوا المزرعه ثم خذوهم لـ الفندق وتوهم ف الشارع وصل اياد
وتحمد الله الف مرة ان الشباب م قدروا يفكون النقابات اللي عليهم
وبعد الصياح وكل شيء وبعد م هدواا
راما : بنات الشيء الي صار محد يعرفهه !!!
البنات : اكيد !!
حنان : بس كيف عرف اسمك ي راما
راما بكذب : انا نفسي منصدمه وبذكاء صح اكيد سمعك وانتي تنادييني
حنان بتفكير: انتي صحح !!
الهنوف : بس فكرة اياد محمد الـ.. احس اني ف خيال مب حقيقه
بس الصدفهه انه مر وسمعكم الحمدالله حلوه
تولين ناظرت ب راما وكانت راما تناظرها ثنتينهم يقولون ل بعض ب العيونن ( مب صدفه ! )
حنان : اذن الفجر صح؟
الهنوف تسمع : أي والله
راما : يالله بقومم اصلي
وراحت ف غرفه بعيده وصلت وصارت تصيح ف صلاتها فكرة انها كانت بتفقد شرفهاا تخوف مره مره !!
وبعد م خلصت صلآة كان الكل قايم عشان يصلوونن
راما بهدوء : بنات انا احس تعبانه وبصعد انامم وراحت وخلتهم
حنانن : حتى انا
الهنوف : اساسا اليوم مب جو سهره
تولين : حتى انا بصعد
كلهم صعدوا وغيروا ملابسهمم وثم طفوا اللمبات
وكل وحده منسدحهة ع سريرهاا
بس ولا وحده فيهم نآمت كانت كل وحده غارقه ب افكارها وكلهم للحين يحسون ب الخوفف !!
راما كآنت جملةة " كل الناس بكفهه وهي بكفهه " ماخذه كل تفكيرهاا
وتطلع شمس يومم جديد
ويجي يومم الثلآثــآءء
قآموا البناتت العصر لانهمم م ناموا الا متأخر صح كل وحده كانت ف سريرها بس كل وحده تفكر بعمق ~

راما بعد م تحممتت ولبست وزينت شعرهاا وحطت قلوس نزلت وراحت لـ المقلط
دخلت سلمت عليهم وجلست ع جنب
الجده : راما وش اخبارس؟
راما : تمام .
الجده : الا ي جواهر بتجي نوال اليوم صح؟
جواهر : آيهه
راما وقفت : لبسي عادي بروح البس زين وانزل وراحت وهي ف الطريقق م تدري كيفف مشت لـ ججهة الإسطبلآتت
شآفت الكس الكس اول م شافت راما عرفت انها صاحبتها وصارت تطلع الصهيلل ~
راما ابتسمت وقربتت وطلعتها وركبت فوقهاا لبست الخوذهه
وركضت بهاا ف الساحه المخصصهه ل الخيول
راما ( ذيك الإبتسآمةة !! كانت بعيده عن التصنع والقوةة ! بعيده عن الغرور ! حسيت انه قد الثقهه ! بسس هو سوآ شيء صعب ارد له ؟ م فيهه شيء يرد له هالمعروف :" ! ليه ليه م اقدر اوقف تفكيري ؟ ليه هو مسيطر عليه تماما؟ وتحس بصوته يتردد ف مسامعها
" كل الناس بكفهه وهي بكفهه فاهمم ؟ "
راما ( لييهه قال ككذآآ ؟ ليه انا ب الذات ؟ ليهه م تصير تولين؟ ليهه م وخر البودي قارد مثل م طلبت؟ ليه؟ تعبت من التفكير تعبت )
رااما : آلكككسسس
وركضت اكثر وهي تطلع صوت الصهيلل بشكل اعلى
راما نزلت راسهاا ع رقبهه الكس وتمت خامتها والكس تركض فيها
راما ( احبها قسم بالله )
نست كل شيء ~
وصارت تلهو مع الكس
رغم ان الكس حصآن الا انها تحس انها تفهمها !!
راما تضحك : مجنونهه انا صح؟
ومسكت الكس ودخلتها الاسطبل من جديد وصعدت فوقق وتحممتت وغيرت نزلت لقتت نوال جايهه
دخلت : السلآم عليكمم
نوال وقفت : وعليكم السلآم اهلا
سلمت عليها : كيفك؟
نوال : الحمدالله كيفك انتِ؟
راما : تمامم
جلست جنب تولينن وكانوا بعيدينن شوي عنن الحريمم والبنات

تولين بهمس : راما
راما بنفس الهمس : آكيد البودي قآرد م وخرهمم ولا كيف عرف؟
تولين : بس ليه م جوو البودي قارد من اول م حدتنا السيآرة ؟
راما : يمكن هو رافض وقالل اطلعوا ف الشديد القوي عشان م اكشفهمم
تولين : ليه كل هذا؟
راما : مدري :"
تولين : راما يخآف عليك كثير ()
راما : نعم -.-؟
تولين : م استهبلل !!
راما : تولينن بلا جنون يرحمم امكك ! كل الموضوع اني عاندته وقهرتهه وقامم عاندني وحط البودي قاردد والحمدالله انقذني ف الوقت المناسب وين الخوف الي انتي تشوفينه؟
تولين : راما احنا كبآر لا تلعبين ع نفسك !
راما : توت !! خلاص انا تعبت من التفكير سكري الموضوع
تولين تنهدت : بكيفك

كانت سواليف نوال خفيفهه ومب سماجة وكانت حبوبه مع الكل
الزبده ان الكل تقبلهاا بصدر رحب وبسرعه اندمجوا معها

ويجي بكرةة سريع !
يوم الإربعــآء = زوآج رحابب
بعد صلآه المغرب البنات موجودين ف القاعهه وكلهم لابسين فساتين وصايرين كلهمم كيوتت <3
نور : اءءءءءءء رحححابب جميله جميله
رحاب : وخري تكفين اذا شفتك بصيح
رنا : رحوبهه تجننينن :$
رحاب : شكرآ لكم كلكم =(
جمانة : رحوبب م اتخيل شكلي بدونك ف القصر !
لين : رحوب م تقدرين تقنعينه وتقعدون بس اسبوع
امواج : هوو ؟ بناتت توكم تستوعبون انها بتقعد 3 آسابيع شهر عسل؟ تحملوا تحملوا شوفو ذي *تأشر ع ريماس* تحملت اربع سنين والي رجعت لكمم
ريماس : يوهه الله لا يعيد الشر كأنها 40 سنه !!
رنآ : بس جد جد انا خاقهه عليك اليومم :$ اذا انا بنت وخقيت اجل محمد وش بيسوي =))))؟
البنات مع بعض ب استثناء رحاب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رحاب بخجل فظيع : بنات =(
رناا : آسفه آسفهه
نور : بنات م كأنه اذن العشاء؟
وبعد الصلآةة ويوم صآرت الساعهه 9 بدوا الضيوفف يجونن

ونزلوا البنات تحت
كانوا ف الاستقبالل وثم تفرقوا
لين جمانهه امواج ف الاستقبال
ريماس نور عند رحاب يهونون عليها
رناا جلست مع صديقه لهاا ع احد الطاولات

امواج وهي تسلمم ع وحدهه
البنت : انتِ امواج؟
امواج ب ابتسامةة : أيهه
البنت : بسم الله عليك جميلةة ممممم م عرفتيني؟
امواج : تسلمي , لا مين؟
البنت : آسمي ابتسامم واخت نآدر
امواج تنحت : ها؟
ابتسامم : ابتسامم الـ.. *نفس عائله نادر*
امواج كانت منصدمهه بس حاولت تخفي صدمتها : اها ي هلا فيكِ
ابتسامم : زينك حبيتك صراحه
امواج : تسلمينن وانتِ تنحبين بعد :$
ابتسامم ابتسمت بحب ومشت تكمل سلآمم
اما امواج ف ب تموت هي خلاصص م تبي تتزوج وندمانهه وحالتها حاله وتجي ابتسام تكمل الناقص وكأنها تثبت الواقع الي امواج م تبيهه وهو = نادر لـ امواج وامواج لـ نادر !!!!

اماا عند رحآب ف وقت التصوير
نزلوا نور و ريمآسس
وجتهمم رناا
رنا : هاه كيفها والله ودي اني معها توو
ريماس: خآيفه ممرةة انتِ ليه هنا وصديقتك؟
رنا : جت صديقتي الثانيةة ورحت شوي تعالوا نوقف ف الاستقبال
نور : يالله
وراحوا وقفوا وبعد نص سآعهه م فيه احد يجي !
الكل قلل والضيوفف ف االقاعهة

عند رحاب صورت مع محمد وصعدوا لهاا البنات وامها صووراور معها بسرعهه ونزلوا
ودقت السآعهه 1:00
لـ تعلنن عن زفهه رحآب
بدت الإغنيهه بشكل رآيقق وانسدل الستآر
لـ تخرج رحاب تمشي بكل ثقهه وثبآتت
عكس داخلهاا !

مشت ومشت واخيرآ وصلت الكوشهه وجلست براحهه
وشوي شوي بدوآ الضيوف يسلمونن عليها وصديقاتها جنبهاا وبنات عمانها واخوالهاا الكل حولهاا والكل يضحك ومبسوط
لين وجمانة خشومهم للحين حمرآآ
اما رنا خفف احمرار ووجهها وريماس ونوربعد
بس امواج للحين تبكي اصلآ
م قدرت !
واللحين بتروح رحابب
امواج خمتها بسرعه وهي خلاص بتموت من الصياح
امواج : الله يوفقـ...ـك
رحاب : ترا بصيح
امواج : لا تكفينن =(
ودعت الكل وم قدرت تمسك دموعهاا ونزلوا بس امواج عدلت الميك اب بسرعهه وراحت مع محمد لـ احد الفنآدق

وبعد العشاءء صـآروا الناس يرحونن تدريجيا
الي م بقى احد


امــآ ف الشرقيهه
خلاص الباريسين قرووا يرجعونن
عبدالاله : انا جاي بسيارتي وبرجع بها م راح اروح ب الطياره
جيكآ : اممما؟
عبدالاله : والله !
ماكي : خلاص بجي معك
جاك : وانا بعد
جيكآ : وانآ وانآ بعد
مينو : ابي اجي كلكم امون عليكم !
لمينا : وانا !
عبدالاله : م توقعت ان في احد بيجي معي ! شكرآ لكم <3
الزبدهه ف سيآرهه عبدالاله
قدامم عبدالالهه وف الوسط ماكي وجنبه جاكك
ووراء جيكآ + مينو + لمينا
اما الباقي ف رجعوا ب الطيآرةة

جيكآ : وقف وقف عند المحطهه نبي اكل
عبدالاله : طيب والي يبي دورات المياه ينزل اللحين
وقفف وشروا شيبسات و مشروباتت وشكولاتات وموكآ بارد
الموكا شربوه اللحين اما الباقي مأوونة الطريقق *.*

عبدالاله : واخباركمم؟
جاك : بخيرر
مينو : احح لو تلآحظونن عبدالاله بيتزوج وماكي متزوج م بقى الا انت ي جاكك
جيكآ : أي م ودك؟
جاك : مب اللحين
ماكي : متى ان شاء الله؟
جاك : مدري
لمينا : اسمع اذا بتتزوج ف هذي الاجازه وتختم هـ الزواجات ويصير ختامه مسك ! علمنا عشان نشتري فسآتينن
ماكي : ي خي البسو طيب الي عندكمم
جيكآ : احلف؟
مينو : ابي ابي شكولاتهه ماكي عندك الكيسه صح؟
ماكي يرمي الكيسه عليهم : ايه
لمينا الكيسه طقتها :آآآآآيي ي منيب قايله انتبه اذا جيت ترمي ! اصلا ليه ترممي ليه م عطيتناا الكيسه بدون رمي ؟
ماكي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه واضح عورتكك =))
لمينا : تببببببببن
عبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه جآك وش فيك هادي اليومم
جاك: تصدقق جاني النوم؟
جيكآ : نم احد ماسكك ؟
نترك جـو الفلهه والميآآنهه هنا ونروح لـ رحاب ومحمد

رحاب م قدرت تاكل شيءء حاول فيها محمد بس م فيه جدوى دخلت الحمامم وصارت تصيح بصمت لان هي م صاحت ابدا غير يومم جت تروح للفندقق
قعدت 10 دقايقق ثم هدتت نفسهاا وزينت شكلهاا وعدلت الميك اب وزبطتهه
وطلعت وكانن محمد ب انتظارهها

ومرت نص ساعةة ()~

ووصلواا اللي ف الطيارهه لـ الرياض بسلآمم ~

سوزي : يوه توهم بيوصلون بعد ثلاث ساعات ونص !!
رينآ : أي بجد ي ختي بطني يوجعني
توري : بسم الله عليك
ستوريا : نورة اتصلت علي وحلفت نجيهمم ف القصرر
تقول عبدالعزيز مب موجود وتعالوا نامو الليله
بوكو : لا صعبه !
ستوريا : قلت لها ولزمت علي مرة
مارك : اجل بنروح لهم
توتييناا : طيب والشناطط
بوكو : من غير شر م فيهه احد من الاولاد
مارك : أي والله م فيه الا اناا وياكك ؟
بوكو : آيهه
الزبده شآلوا اغراضهم وراحوا لـ قصر عبدالعزيز

نورة : الحمدالله عع السلآمه حيآ الله من جااناا
مآرك : الله يحيك <3
وبعد م دخلووا وتقهوو
راماا : بس ي عليهم شطحةة !!
تولين تناظر ساعتها : كويس باقي بس ساعتين و يوصلون
ريناا تحس ب المم من رجعوو بس اللحين قووى مره
رينا : آآآآآآه يمممممهه :"""""
ستورياا : بسم الله عليكك وش ججاكك؟
رينا : بططنننني =(( آآآآآآآآهه :"""""""""
توتييناا بتوقع : الولادهه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رااماا بصدمهه : ايشششششششش؟
بوكو بسرعهه ركبب الصآلونن و ركبت معه ريناا
ستورياا راماا تولين سوزيي
والباقيي قعدواا
وبسرعهه ع المسستشفىى !!
بوكو : الوو جون؟
جون : مرحباا ي عمي؟
بوكو : اهلا جون ! ف الحقيقه ريناا الآن ستلد تعال الينا
جون بصدمة : ماذا قلت؟
بوكو : ما سمعت اسمع نحن ف مستشفى الـ.. تعال بسرعه !!!
جون : حسنناا حسننا وداعا
وكانت مسافةة الطريقق ووصلل
جون : كيف حالهاا
بوكو بتوتر : تلد اللآن

راما : يآرب يآربب تطلعهاا وتنجح ولادتها وكل وشيء كويس يصير =(
البنات : آمين
تولين تشوف جيكا تتصل عليها ردت
تولين : اهلين؟
جيكا : ي هلاا وش اخبارك
تولين : تمام
جيكا : وصلوا اهلي ؟
تولين : أي كلهم وصلوا
جيكآ : ايه ابشركك بقى لنا نص ساعه بس
تولين : كويس .
جيكا : تولين ؟ وش فيكم ؟
تولين : مم ريناا ف غرفةة الولاده
جيكا بصدمة : نعععععععععععم ؟
تولين : آشششش ادعيي ان الله ييسر العمليه ويسهلها
جيكا : آمين آمين
تولين : جيكاا والله اللحين انا مب ف جو اكلمك ! ف بسكر سلآم وسكرت
ف السيآرة
جيكا : رينا تولد !!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالاله مينو لمينا : كذآآآآبهه !!!
جيكآ : والله =(!!!
الكل : الله يسهل عليهاا
جيكا : وجاك وماكي نامو؟
عبدالاله : آيه





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:31 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10
قراءهه ممتعه

مينو بقلق ودموعها نزلوا : يمه اختي =(((((((
لميناا : ادعي لهااا :"
جيكا : صادقه :"

وبعد مرور بعض الوقت
وصلوا للرياض وعع طولل ع المستشفى

جيكا تركض بتعب وتحط يدينها ع ركبها وتتنفس بتعب : كـ كـيفها؟
راما : جيكآآ !!!!!!
ستوريا دموعها تنزل : يارب يارب هون عليها
جيكا :آميييينن =((((

ويمر الوقت سريع بس عليهم بطيء جدآ

وتخرج رينآ من غرفهة العملياتت
ويمر يومم كآملل من بعد ولادهة رينا ()

كانوا مجتعمين عندهاا ف الجناح الخاص
مينو بفرحهة : م اصصددقق صرتت خــآلهه :$$$
لميناا بفرحهة : وجتنا بنوته جميلهة بنصير نصورها ي مينو
مينو : مرة سعادهه صار عندي بنت اخت
نورة بفرحه : الحمدالله ع سلامتكك
رينا بتعب : الله يسلمك !
راما ابتسمت بعطف : ساعات موجعه لك !
رينا بتعب : جدا </3 !
تولين : الحمدالله خلصت !!!
جواهر : نفاسها بيكون هنا صح؟
ستورياا ابتسمت : نص النفاس هنا !! والنص الثاني ف باريس بنحضر زواج عبدالاله و بعدها بنروح لان اكيد هناكك فيهه ناس نعرفهمم ويبون يجونهها وكذا
نورة : بنفقدكم :"
توتيينا : بس لو فكرتي !! كلنا بنروح لإننا بس بنحضر زواج عبدالاله وبعدها نرجع لباريس
حنان بحزن : وبعدها م راح نشوفكمم الا السنه الجايه ؟
ستوريا : لا ان شاء الله بنشوفكم قبل الاعياد وكذا ان شاء الله !!!!



امــا عند رحآب ف ودعت الكل وراحت لـ ايطاليا ()
مده ثلآث اسآبيع ~

امواج تحددت ملكتهاا يوم الاحد !!
يعني رحاب سافرت لـ ايطاليا الخميس هي ملكتها الاحد ع طول

نروح لـ ناس مرة من زمان م تكلمنا عنهم !
سآفرت وطلعت من السعوديهة متجهه لـ لندن بدون علم ابوهاا وبدون علمم اصحاب القصر كله ب استثناء ثلاثثه
مربيتها لبنى و اختها الصغيره ومربية اختها
سافرت مع ابوها واختها لـ امريكاا وبس رجعوا جلست يومين وهذي اللحين متجهة لـ لندن !
ثلآث سنين ما شفت شكلها !
ف طيآرةة ابوهاا الخاصهة راحت !!!
ريوف بدموع : ايلاف جايتك ي ايلاف =( السنه الي راحت والي قبلها والي قبلها م قدرت اجيك لان بابا كان يراقب تحركاتي واخاف يشوفوني اشوفك ! و يأذيك () لكن اللحين وقت مراقبته ووقف رجاله الي يراقبوني واللحين انا ف طريقي لك ! بقعد الي تجي الدراسهه !!!!!!!

وبعد ساعات طويلهه وصلت للندن وهي متحمسه مرةة
م خذت لا خدمم ولا احد خذت شنطتها وطلعت من مطار لندن وركبت مع تاكسي وصفت له بيت امهاا
سندت راسهاا وهي تتذكر
لبنى بصدمه : ششو ؟ ماشيه لـ لندن؟
ريوف : آششششش لبنى م تقولين ل احد اتفقنا ؟
لبنى : بس كيف ريوف هيك بتمشي؟ وما تئولي لي؟ *تقولي*
ريوف : انا قلت لك
لبنى : وهلا متى رحلتك؟
ريوف : اليومم الفجر
لبنى بصدمهة : ششو؟ الفجر وتوك بتخبريني ؟ شو ريوف انجنيتي ؟
ريوف ماسكهة دموعها : لا م انجنيت ! لبنى قلت لك لاني اثق فيك !!!!
لبنى : واختك تالا؟
ريوف : بقول لها
_: بس هي سمعت وانتهت
ريوف لفت وهي تشوف تورث ومعها تالا الباكيه جت تركض : ريووفف لا تروحين =(
ريوف نزلت لمستواها وخمتها بقوهة : لازم ي تالا :"
تالا : وابقى لحالي؟
ريوف : تالا م راح اطول ! يالله انتي بطلهة مو قلتي قبل م راح تبكين؟ يالله مسحي دموعك
تالا تمسح دموعها : بشتاق لك !
ريوف : وانا بشتاق لك !!!
تالا ابتسمت : انا كل يوم بانتظرك
ريوف ابتسمت : وانا بجي ان شاء الله ()
تالا خمتها من جديد : سيآ اختي !
ريوف : سيـآ
وبعد كذآ طلع الفجر وطلعت ريوفف من القصر مع طلوعهه

وركبت الطيارهه واخيرا وصلت لـ لندن

_ وقف التاكسي عند البيت نزلت ودموعها يغرقون وجها تحس ب الحنين ! نفس الكوخ م تغير من ابتعدت امها عنها !!
ريوفف تشوف ساعتها : ايلاف اكيد برآ البيت :"""

دخلت وهي تحس بشوق فظيع وحنين صعدت فوقق وحطت اغراضها ف مكانها تحممتت ونامت ع سرريرهاا

فـ ايطاليا
محمد : رحابب يالله حبيبتي مشينا
رحاب بخجل : اوك :$
محمد ابتسم : فديت الخجلآنين
رحاب خجلت اكثر ومشت معه
شبك اصابعه ب اصابعها وطلعوا من الفندقق
رحاب ( امواج ملكتك الاحد ؟ خلاص م بقى عليها الا القليل ! ليتني معك ! اوقف معك ! مثل م كنتي معي ! ليت اقدر اساعدك مثل م ساعدتيني !!! )

ف قصر العم سآلمم
امواج رافعه شعرهاا ب اهمال وخصلات طايحهة ومب مهتمه لها لابسه جينز اسود وتي شيرت رمآدي لبسها عادي وشكلها عادي مرة م حطت لا قلوس ولا شيء !!
نزلت تحت تشرب مويهة وحست انها مكتومهة ملكتها بكرة تحس ان نفسيتها بدت تتتعب من جديد !
فكرة انها بتتزوج صادمتهاا وتحس انها غبيهة كيف قدرت توافق؟
عادي كان رفضته ابوها راح يتقبلل رايهاا !!!!

امواج طلعت ف الحديقهة جلست ع المرجيحه وصارت تدف نفسها بس بشويش حتى م ارتفعت ابداا
امواج ماسكهة المرجيحه تناظر الارض وتفكر كثير
( كيف اقول ل نادر اني احب وليد واني اكره؟ وش اسوي عشان يفهم اني وافقت عليه بعقلي مب بقلبي ؟ كيف افهمه ان اللحين انا ضميري يأنبني ؟ وشلون بيتفهم اني اعشق وليد واني لا زلت حافظه كل ذكرى معه؟ وش رده فعله لما يشوف ذاكرة عندي فيهاا اكثر من 100 صورهة لي مع وليد؟ ولازلت محتفظه فيها؟ وش بيسوي ؟ لو عرف ان يومي نصه افكر ب وليد ؟ بيطلقني؟ معقوله ؟ اتحرر من هالهم بسهوله؟ كيف ب تعامل معه؟ كيف بعلمه ؟ اذا سألني ليه وافقتي ؟ وش اقول؟ خايفه من بابا مثلا؟ م عندي رد ؟ وش اقول وافقت لاني ابي انهي ذكرياتي معك وانت مجرد مهرب من الماضي؟ وش ارد عليه؟ لو م طلقني !! وخلاني كذا ؟ لو حرمني من ذكرياتي من وليد ؟ هو من أي انواع الرجال؟ عصبي؟ قوي؟ متفهم ؟ محترم؟ همجي؟ صبور؟ مزاجي ؟ غيور؟ أي نوع هو ؟ م اعرفهه ! م املك ولا ذكرى معه !!! شفته بس ب صورة ! م شفته ع واقع !! بعكس وليد ! شفته املك ذكرياته اعرفهه اكثر من نفسه ! وعشقته ‘( ملكتي !!!!!!!!!!! بيملك علي ! غير وليد ؟ ماما وش اسوي ؟ قولي لي ؟ آه تعبت من التفكير دموعي وش بتسوي؟ امواج ؟ انتي قويهة !! تذكرين كيف كنتي قبلل م تقابلين وليد ؟ تذكرين كيف كنتي نشيطه حيويه قويهه وبشوشه وتحب الوناسهة ؟
ليه اللحين ذابلهه ضعيفهه ابتسامتك كذب؟ وحزينه ؟ تعبانهة؟ وكثيره تفكير ؟ ليهه انا املك قلب واحاسيس؟ ليه انا صرت احب وليد؟ ليتني متبلده ما احس ب أي شعور ! ليت م يفرق معي كان معي او لا !!! ليتني م املك أي ذرهه من الحب والوفاءء !! ليتني قويهه شامخه بارده وقلبها مثل قطعه الجليد كل المشاعر متجمده ! يروح الي يروح ويجي الي يجي ! كلها نفس الشيء م تفرق معي !!! ليتني كنت كذا !! كان انا اللحين نفس م انا قبل ! كان اللحين انا امواج القديمه مرةة امواج الي ف الثانوي !! بس شيء واحد عرفت اسويه وصرت فنانه فيه ! )
وتكلمت بصوت خافت : التمثيل !!! اعرف اضححك وانا حزينةة ! اعرف اسولف وانا مهمومهة اعرفف امثل اني بخير وانا تعبانه !
اعرف اقول اني مبسوطهة وانا العكس ! اعرفف اكوون صداقات واكون اجتماعيه وانا ااساسا وحيدهة ! اعرفف اخلي الشخص يحس اني بخير واني سعيدة وانا اساسا مسكونه ب الالم !! اعرف امثل واتقن التمثيل .. دموعها نزلوا نزلت راسهاا تبكي بصمت
تحس طلعت كلامم داخلها ! صح م قالته ل احد بس ع الاقل طلعته !! تحس بشوي راحهة لكن الي صدمهاا وخلا دموعها توقف
..: كنت اعرف انك تمثلين بس م اضغط عليك
رفعت راسها بصدمهة بس م لقت احد قدامها لف لـ وراء كان فيصل متسند ع الجدار ومتكتف وف احد يدينه جواله ويناظرها بعطف *الجدار قرييب منها مره مره *

رمشت بصدمهة وهي مب عارفه وش تقول ! سمعها ؟ وسمع كلامها !!! هي قبل كم ساعه اقنعته انها بخير وانها مبسوطه ! كيف اللحين يكشفهاا ؟
تمت تناظره وترمش بصدمهة ودمعتها وقفت ع خدها
كل الكلام اخفتى والحروف م عرفت تركبها وكان جوابها الوحيد الصمت ~
فيصل : ليه تتعبين نفسك ؟ ليه تسوين كذا؟ ليهه تكذبين ؟ ليه تتألمين وتكتمين؟ ليهه ؟ تكلمي
امواج بهدوء فظيع وقفت من ع المرجيحه وتقدمت لـ فيصل خمته وثم بعدت رسمت ابتسامه باهته و بصوتها المبحوح : عشان تكون بخير ومرتاح () ولفت ومشت خطوتين ثم وقفت فيصل انا كبيرة انا مثلك كبيره لا تهتم لي اهتم لـ بدر وريماس انا انساني وكأني ف لندن بعيده عنك ! مشكلتي تافهه وانا مكبرة موضوعها ! مشكلتي انتهت بس انا ع ذكراها ! فيصلل ارتاح انت ؟ واذا ارتحت اعرف اني مرتاحهة بعد !! لفت له وابتسمت بتعب وبصوت مبحوح : الي احبهم اذا كانوا مرتاحين اكون مرتاحه ل راحتهم ~ ومشت وخلتهه لوحدهه يناظر المرجيحه الي لا زالت ترفع شوي وتنزل وتتوقف ببطئ
فيصل تنهد : كيف تكونين مرتاحهة ي موجتي </3
انتبه ل جواله وهو يشوف انه نسى يسكر من نآدر !!!!!!!!!!
فييصل رجع الجوال : نادر؟
نادر الي كان منصدمم منها وسمع حوارهم كله : هلا؟
فيصل: اسف نسيتك عسى بس م طولت
نادر : لا عادي
فيصل: معليش كنت اكلم اختي ريماس
نادر وهو مصدق : خذ راحتك فيصل معليش انا بسكر مضطر
فيصل: أي لا عادي يالله مع السلامهة
نادر بشرود : سلآم وسكر
نادر : مسكينه اخته ريماس واضح متألمه يارب امواج تكون عكسها !!
اما عند امواج صعدت فوق وكانت نور موجوده
نور : اهلا ب العروس
امواج بملل : ي هلا
نور تصافحها : كيفك ؟
امواج تتنهد : بخير وانتي
نور : تمام !!!! وآو بكرة ملكتك
امواج بملل : بليز لا تذكريني -.-!
نور ب استهبال : شكلك كارهه الزواج ~
امواج بجديه بس محد انتبه ل جديتها : مرةة
ريماس تضحك : موجهه تحب تجاريك ي نور
نور تضحك : ايهه مرةة
امواج تنهدت ( كذا احسن انهم م انتبهوا ل صدق كلآمي )

ف لندن
دخلت إيلاف البيت وهي مستغربه مين الي ولع اللمبات ؟
والي اكثر ثار تعجبهاا علبه مويه ف الزباله !
ايلاف : م اذكر اني شربت مويةة ؟ م عطت الموضوع اهميهه و صعدت فوقق وشافت باب غرفه ريوف وناظرته ب الم وحنين
ايلاف : آشتقت لك </3 الحمدالله ان شكلك مثل شكلي ! عشان اشوف ملامحك وهي تكبر فيني
لفت متجهه ل باب غرفتها المقابله لـ غرفهة ريوفف
وهي تمشي سمعت صوت فتح باب لفت برعب وعيونها اتسعت من الصدمهه ودموعها نزلوا بسرعهه تمتت تناظر وراء وهي ترمش بصدمهه وتحس انها تتخيل
غمضت عيونها وفتحتها بس هي ف واقع مب خيال
ايلاف بهمس مشتاق متألم : ر ر يـوف ؟
ريوف بدموع وتبتسم ب الم يخالطه العطف : ععيونها؟
ايلاف تمسح دموعها بس ينزلون : اانا م احلم صح؟
ريوف ب الم : لا
ايلاف بصرخه شوقق وهي تركض مسرعه : رييييييييييييييييوف
ريوفف جتها تركض ودموعها مغرقين وجهها : آيييييييييييييييلآف
كل وحده تركض ب اسرع شيء عندها لـ انهم مشتاقين لـ بعض اشد الشوق
تخـــآموا بقوه بقوه بقوه بقوه بقوه
ايلاف تصيح : ريوف اختي ريوووففف
ريوفف وهي تصيح : عيون ريوفف اختك عيونها =(
ايلاف خمتها بقوه وتمت تصيح
قعدوا ع هـ الحال 7 دقايقق ثم تفككوو
ريوف : ايلاففف تغيرتي
آيلاف : وانتِ اشتقت لك م اصدق اني شفتك من جديد
ريوف : وانا بعد =( تخيلت اني بموت م شفتك
ايلاف بشهقه خفيفه : بسم الله عليك ! ااااه ريوفف م تتخيلين فرحتي
ريوف : وانا اكثر ي بعدي انتِ كيفك ؟ مرتاحه ؟ تحسين ب وجع ؟ مضايقك شيء ؟ وين السيده نوود ؟ وين تشتغلين ؟ تعبانه ؟
ايلاف دمعت عيونها : ليه ؟ ليه محرومات اننا نعيش ف البيت نفسه ؟
ريوف بدموع : لا تخآفين الجامعهة بدرسها هنا :"
ايلاف بعدم تصديق : كذآآآبهه
ريوف ابتسمت ب فرح : والله
ايلاف خمتها بقوه وهي تضحك : الحمدالله الحمدالله



ويجي بكرهه بسرعهه
ف قصر العم سآلم
تسمع : امووووواج !!! مممموويييجج
امواج ب انزعاج : هـ....ـاه
ريماس : ي باارده انتي ملكتك اليوم يالله قوومميي الساعهه اربع العصر قومي البسي بسرعه الكوفيرهه ربع ساعه وهي واصلهه
امواج تنام : ريماس براا
ريماس اتسعت عيونها من القهر من برود امواج وبصرخه تخوف : امممممممممممممموووووووواا اااااااااااااجججججج
دخل بدر من الخوف : وش فيهها ؟
قامت امواج ب فزع : بسم الله وجججعع ؟
ريماس تتنفس بتعب عقب الصرخه العاليه الي خذت منها مجهود : لا بس اقومها . قوومي بسرعهه
بدر تنهد براحه ومشىى وهو يطلع : موجه قومي بسرعهه وطلع
ريماس : امواج قومي تكفين !! رن جوال ريماس ردت
ريماس : اهلاا رنو
رنا : هلا ريماس انا تحت ! مم فيه احد فوقق لاني بصعد
ريماس : لا بدوري اكيد دخل جناحهه تفضلي تراني ف جناح امواج تكفين تعالي ساعديني اقومهاا
رنا تشهق بخفه : م ققآآمتت ؟
ريماس : لا
رناا من وراها وهي تسكر : مجنونه
امواج القاعدهه ع السرير ومنزله راسهاا *وضعيه المزهريه*
رنا : موجهه ؟
امواج رفعت راسها وابتسمت ببرود : هلا رنا
رنا : كيفك ؟
امواج : تمام
رنا : يالله قومي تحممي بسرعهه
امواج تقوم : استغفرالله م صليت العصر :"""
دخلت الحمامم وتوضت طلعت عشان تصلي بس لقت كل الشله موجودين
رنا ولين ع سريرها قاعدين نور ع كرسي التسريحهه جمانه وريماس ع الاريكه جالسين
امواج : مااشاء الله اجتمعتوا ؟
جمانةة : ي شيخ ع البرود !! صلي صلي الكوفيره وصلت ترا
امواج : اهاا وكبرت للصلاه
وبعد م خلصت صافحت البنات ودخلت تحممت وكلها 10 دقايق وهي مخلصه
لين : سريعهه *.*
امواج : آيه :$ كم السآعهه
ريماس : ممممم م بقى ع اذان المغرب الا ساعه
امواج راحت غرفه التبديل ومعها لين
امواج : وش رايك ؟ البس الفستان الموف ؟ او الاسود
( الفساتين كانت ناعمة وعاديه يعني م يصلح تلبسها ف ملكتها الفستاتين تصلح تلبسها اذا صارت مع البنات ب اختصار ابسط من الملكه )
لين : م شريتي فسستانن ل ملكتك
امواج ببرود : لا نسيت
لين ترمش بتتنيحه : عمري م شفت مثل برودك
جمانه وهي معها نور من وراها : وعمرك م راح تشوفين
رنا وقفتت وهي تشوف الفساتين المعلقه : لا تخافين فساتيينك كثيرهه وان شاء الله بنلقى واحد اللحين حلو ويصلح لـ ملكتك
امواج ببرود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اصلا م خفت من سالفه الللبس وهي ترفع الفستانين الي معها ترا عادي البس واحد من الاثنين
ريماس : بتجججلطننني ؟ تلبيسين فساتين عاديهه ف ملكتك؟ انتي شكلك م دريتي انك بتدخلين عليه !!!!!!
امواج : داريه -.-!
رنا طلعت فستانين : شرآيكم بنات؟
( واحد لونه ابيض كان انيقق ورآيقق وفخمم وناعم ف الوقت نفسهه قصير لـ نص السآق وسواريه )
( الثاني لونه آحمر كانن كيوت مرة مرة كآت وتحت الركبهه ع طول وكشخهه )
نور : الله كلها حلوهه
لين : الابيض
ريماس : موجه بتحلييهم كلهم بس الابيض احس اجممل
جمانه : احس الاحمر جمميلل *.*
رنا لفت ل امواج : أي واحد تختارين ؟
امواج تناظر الالباس وتذكرت رحاب وخجلها : أي واحد -.-!
ريماس : لو تسألينها بنقعد الي بكرة م اختارت خلاص الابيض
رنا : اوك الابيض موافقه عليه
امواج بنفس برود : أيه
لين : صح ام نادر واخواته متى بيجون ؟
امواج : بعد صلآة العشاءء !!
نور : بناتت بسرععهه ترا جد م بقى شيء ع اذان المغرب
البنات بـ خقه : آآآ جممميللهه ممرةةة *.*
امواج ابتسمت : تسلمون ي بعدي انتمم <3
دخلت الكوفيره ف جناحها وشافتها : انتِ العروسه ؟
امواج : آيه
الكوفيره ب اعجاب : بتجنني ماشاء الله عليك
امواج : ثانكس
جلست ع التسريحه
الكوفيره : بس كحل و روج لانك جميله خلقهه ماشاء الله
امواج : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه من ذوقكك
ريماس : بنات انا بروح البس قعدت مع الخبله هذي ونسيت نفسي
راحت ولبست فستانن آسود كان ناعمم مرةة
وهي تعرفف تسوي نفسهاا فـ حطت لهاا بلشر و قلوس ووو
وف النهايه ختمت كل شيء بـ كم رشه من عطرها المفضل
الي باقي شعرها وبتخلي الكوفيره تسوي فيه ستريت بس !
اذن المغربب صلتت ف جناحها وبعد م انتهت

راحت لـ جناح امواج وشافوها البنات
البنات : آآآآآآووو عع الممملح :$
جمانةة : ملكهه ف النععومهه
ريماس بخجل : تسلمون :$
لفت لـ امواج ورمشت كم مرةة بـ انبهار : بسم الله عليك جميلهه مرة
امواج ابتسمت ابتسامه زادتها جمال : عيونك الجميله . حتى انتي حلوهه :$
ريماس : فهمت انتي طالعه علي =))
امواج : اناا الكبيره يعني انتي الي طالعه علي
الكوفيره وهي تصلح شعر امواج وتضحك : كلكم جميلات <3
امواج وريماس بعفويه : صحح لفو ل بعض وضحكوا
لين : رححابب اتصلتت
البنات : ردي ردي
لين : اهلاا رحوبهة
رحاب : اهلا اهلا لين كيفك؟
لين : تمام وانتِ كيفك مرتاحه؟
رحاب : ايه اللحمدالله هاهه كيفكم وكيف ملكه امواج
لين : ههههههههههههههههههههههههه تونا م بدينا بس كلنا خلصنا لبس وشكل وكذا بس باقي امواج شعرها كلهاا كم دقيقه وتنتهي
رحاب : تكفين صوورو انفسسكمم ابي اشوفكم =( ترا متقطع قلبي ابي اكون معكم
لين : ي روحي ابشري $.$ حتى احنا هنا فاقدينك بس اتوقع لو انك معنا كان متتي
رحاب : ليه ؟
لين : من برود موجهه الخبله تخييلي م قامت الا اربع العصر و مـ لبست وصلحت شكلها الا المغرب يعني لو ان الكوفيره مب سريعه كان تووناا
رحاب : يا ربيـــــــه بآرده بارده :""""
لين : مرةة :$
رحاب : عطيني ابي اكلمها
لين : اوكك
عطت الجوال امواج
لين وهي تاخذ الكانون حقت امواج من ع التسريحهه : بنات بسرعه نصور اشكالنا عشان رحوبهه
نور : اوكك انا بصوركم
وكل شوي وحده توقف وتصورهم نور صورتهم كلهم صور منفردهه
اما عند امواج ورحاب
رحاب بشوق : اهلا اهلا ممموججهه
امواج : اهلا رحوبه الجميله ازيك؟
رحاب : تمممام وانتِ ؟
امواج : كويسه كيفك مع محمد ؟
رحاب : الحمدالله سمنه ع عسلل انتِ مستعده لـ ملكتك ؟
امواج وهي تتصنع البرود : ايه عادي
رحاب : ي بنتي وربي بتجلطينا كلنا ببرودك الفظيع
امواج : ههههههههههههههههههههههههه هههه بسم الله عليكم من الجلطهه
رحاب : هاه عساكك خلصتي شعرك
امواج : آي الحمدالله سويته ويفي :$
رحاب وهي تتخيل شكلها : اككيد جميله
امواج : زينك بس :$ صح عساك بديتي تتأقلمين مع محمد
رحاب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه بدري ع الكلآم لا تنسين ترا زواجي قبل يومين
امواج ابتسمت : حتىى ولووو
رحاب : الزبده موجهه لا تخافين ولا تتوترينن ترا عادي انسي شكلي كيف كنت خايفه الله لا يبلاناا
امواج وهي تتطنز : كنتي خايفه وبس؟ الا بغيتي تموتين من الخوف
رحاب : ي تبن لا تتطنزين :" الزبده الله يوفقك يارب ويسعدك ويسهل امرك وتصير حياتك سعيده وقسم مرة ابي اكون معك :" واحس بصيح لاني مب معكك
امواج بحزن : امين . والله مره تمنيتك معي بس مب مشكله الزواج ان شاء الله
رحاب : ان شاء الله وصح مبرووكك ي روححي
امواج : الله يبارك فيك :*
رحاب : يالله قوممي عشان يصورونكك
امواج : طيبب يالله كلمي رموسهه
رحاب : اوكك انتبهي ل نفسك ~
امواج : وانتِ بعد انتبهي لنفسكك
رحاب : ابشري <3
امواج : رموس خذي كلمي رحاب
ووقفت امواج كانت جميله مرةة كانت اجمل من الي توقعته هي نفسهاا
صورتها نور صور كثيره وبعض الصور احتراف وبعضها عفويي

رحاب كلمت البنات وثم ف النهايه سكرت
نور وهي تحط مؤقت آلي : يالله بسرعهه صففوو جنب بعض صور جماعيهه
وقفوا جنب بعض وكانت امواج ف الوسط
جت نور وقفت معهم وكلهم ب ابتسامةة حلوو والتقطت لهم الكاميرا صوره جميله حلوه ~
اذن العشاء وصلوو
ثمم امواج اتجهت ل جناح فيصل كانت عارفه هو مب موجود بس تبي تدخل عشان تاخذ شوي من بعض الراحه
دخلت جناحه و ريحهة عطره وصلت لها دخلت غرفهه نومه وجلست ع السرير ومعها صورته ابتسمت بحب وهي تتأمل ملامحه وتهمس بخفيف : انا قويه صح فصول؟
فيصل ابتسم : صح موجتتي
رفعت راسها وهي مبتسمه : سوري دخلت بس كنت ابي اخذ شوي من الراحهه
فيصل فتح ذراعيه لها وهي خمتهه
فيصل : كبرتي ي جميلتي انتِ <3 واليوم ملكتك م تتخيلين وش مقدار فرحتي اني حضرت ملكتك الله يوفقك ي موجتي <3
امواج وخرت عنه ابتسمت بحب : زينك فصول :* احس بصيح
فيصل : لآ لا تخربين شكلك ومبروك موجتتي
امواج : الله يبآرك فيك
فيصل: خايفه ؟ متوتتره
امواج بتمثيل : لا
فيصل : آشك
امواج ابتسمت : لا تخافف
فيصلل ابتسم : يالله عمتي بشاير تحت
امواج : اوك
وكانت العمهه بشاير تحت ونادت اريج بس !
وجت خاله امواج الوحيده اسمها ريم وعمرها 31 متزوجهه

وبعد نص ساعه تقريبآ
وصلوا ام نادر وبناتها
بنتها الكبيرة اسمها احلآم 28 متزوجه
بنتها الوسطى ابتسآمم 22 م تزوجت
بنتها الاخيرهه حلآ 19 م تزوجت كلهم حبوبات وفلهه

نزلواا كلهم
ريم : كيفك موجهه ي جميله انتِ ؟
امواج : بخير وينك خاله ريم والله بجد من زمان عنك
ريم : سوري ي روحي الفتره هذي ياسمين*بنتها وعمرها سنتين* تعبانةة وانشغلت معها :""
امواج : سلآمتها الجميلهه
لفت امواج عن ريم وابتسمت ف وجهه ابتسام
ابتسام : خلاص ااحنا صرنا صديقاتت
امواج : آكيد
ابتسام : زينك <33
الزبدهه سواليف وكذا وبعد العشاءء
ف احد المجالس
كانت امواج جالسهه تنتظر دخول نآدر ف هاللحظه ب الذات خنقتها العبره
كانت متألمه لـ انها تتمنى دخول وليد عليها بدل نادر
ومتألمه لـ ان امها م كانت معهاا ف ملكتها ولا شافت شكلها ولا سمعت من امها أي كلمهة مدح او تعليق !
حاولت تبلع العبره وبصعوبه بلعتها دخل عليها ومعه فيصل وبدر وابوهآآ
جلسسوو شوي وانسحببو ع خفيف ثم صآر المكان فاضي بس هي وهو
امواج رفعت راسها وشافته كآن وسيمم بس نهائيا م يشبه وليد !!
وف الوآقع كان احلى من وليد بس امواج بعيونها وليد احلى !!
نزلت عيونها كانت نظرة سريعه جدآ صارت تلعب ب يدها وهي متوترة كانت تكذب ع الكل وتمثل البرود ولا من الداخل كانت خايفهه ومتوترة ومتألمه
نادر : كيفك امواج
امواج : كويسه
نادر سكت وهو يسمع صوتها ! يحس سامع الصوت هذا من قبل رمش وهو تذكر كلآمها امس لـ اخوها فيصل
نادر : مبروكك
امواج : الله يبآرك فيك :*
نادر ( الا والله نفس الصوت بس ليه كذب وقال ريماس؟ )
رغم شرودهه وصدمته الا انه حاول يفتح أي سالفه بس امواج م تساعده لانها ترد ع قد الكلامم ~
نادر كان يشوفها ويشوف كيف هي جميلةة ~
امواج ع انها شافته بسرعه بس م انكرت انه جميل :$
امواج ( وليد؟ م عدت اعرفك لإني وببساطة صرت مع غيرك )
من ذيك اللحظه بدت بكامل جديتهاا تنسى وليد لإنها م تسمح ل نفسها تحمل اسم خآينهة





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:32 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10
قراءهه ممتعه

امواج رفعت راسها لهه ورسمت ابتسامه حلوةة : اتمنى اني اكون مثل م تبي :$
نادر خق عليها مرة وابتسم : ان شاء الله والله يقدرني واسعدكك
امواج : آمينن
وكلها دقايقق وانتهى اللقاء بينهم
ومر الوقت وانتهت الملكه والكل راح ب استثناء البنات الي بينامون ف قصر العم سالم

وف الليل بعد م تحممتت ولبست بجامه من بجايمهاا
وكانت ع سريرها والبنات كلهم معها ويسولفون
امواج : مممممممممم ايهه م عليه
نور : ايهه و م خجلتي
امواج : مم الا شوي
لين : اتمنى انك م كنتي بارده مثل برودك الي موتنني؟
امواج : مدري بس احس نفس وضعي يوم كنت معكم
جمانه : ي ححببيبي
ريمآس بـ الم : وم بقى الا الزواج وتبتعدين ~
امواج : م راح ابتعد انا بكون معك بروححي
ريماس ابتسمت : زيننك :*
وشوي اتصلت عليهم رحابب وخلوه سبيكر وصاروا يسولفون وكأنها معهم ~
وتمموا ع هالحال ساعتين تقريباا وثم سكرت واذن الفجر وصلو وناموا لانهم تعبوو منن الملكهه ~

فـ قصر عبدالعزيز
راما : بنآآت :$
العنود ريناد الهنوف تولين : هاه؟
راما : دريتو رينا سمت بنتها
البنات : ججد؟ وش سمتها ؟
راما ب ابتسامة : ليزاا
ريناد : جمميلل
تولين : آه م اصدقق ريننوو ولدت
الهنوف : من جد $.$

نروح شوي عند زيآد
زياد بفرحه وصدمه : مممممممموججججججود؟
محمود : آيهه !!
زياد بـ كل معاني الفرحهة : شكرآ شكرآ

نروح عند سمر
كانت تفكر كثير بس كانت مقتنعه ان نهايهة قرارها هـو الموآفقهه

نروح لـ المانيا
جوري تمشي وماسكهة يد احمد : لا تروح بعيد مرة ثانيه
احمد : طيب
جوري : قول آسفف
احمد : آسف !
جوري ابتسمت برضا : شآطر
رفعت راسها وسرعان م تلاشت بسمتها
ونظرتها تحولت لـ نظرة غضب !!
راكان الي واقفف ب استهبال : جووري
جوري تمشي وتمسك يد اخوهاا متجاهله صوته
احمد : من هذا؟
جوري : مدري بس يمكن مجنون !
احمد يمشي وهو مستغربب !!
وكلهاا خطوات ووصلت ل سعود
جوري بملل متناسيه راكان الي خلفها : سعععود امسكه مليت منه ي خي
سعود : تراه معي قبل شوي !!! خليه مع عبدالله !!
جوري : عبدالله؟ يعني بيسمع كلامي ؟ تستهبل انت؟
سعود : هي وجع لا تصارخين
جوري : آفففففففففففف حممودي رح لـ ماما
احمد : خايف
جوري : حمودي تكفى روح ل حالك =(
سعود : م تفهمين خايف
جوري : وين ماما؟
سعود : ف الفندقق
جوري : ومين معها ؟
سعود : ابوي بس !!!!!!
جوري : وين باسل ومحمد وعبدالله ؟
من وراها : هنا هنا ~
جوري لفت وكانوا باسل ومحمد : زين واحد منكم يودي حمود ل ماما
باسل : انتي اصغرناا رجعيه انتي
جوري : مب كفايه اني انا الي لقيته يوم ضاع ؟
محمد : جوريهه يالله روحي بدون عناد
جوري : ي سلآم وبتدخلون المول بدوني كـ عادتكم !
باسل : والله والله بننتظرك
سعود : لا تحلف
جوري تنفست بقهر وعطتهم ظهرها ومشت ومعها احمد
محمد : وافقتي؟
جوري وهي منقهره : وش رايك؟ م تشوفني راجعه ! ادخلوا بدوني لان خلاص مالي خلقق !!!
باسل : ي النفسيييه وقفففي!! ليه ؟
جوري مشت وم ردت عليه
باسل يلف عليهم : ذي وش فيهاا ؟
سعود يضحك : عصبت من برودنا كل العاده
محمد بملل : لا تقولون انها بتروح تشكي لـ ابوي -.-؟
باسل : لا كبرت ع الحركات هذي ! صح وين عبدالله
سعود : مدري عنهه !
محمد : نسيتوا ؟ قايل بيطلع مع صديق قديم له هنا !!!
باسل : اهاا . تصدق نسيت !!
سعود : طييب م علينا منه اللحين جويروه صادقه ف كلامها ؟
محمد : مدري -.-!! الزبده يالله نروح المول
باسل : تعالوا لازم نفاجأها ~
سعود : آيه آيه بدال العصبيه هذي بيصر فرح
باسل : تحمستت =))))
محمد ابتسم : يالله اجل نروح للمول وندور لها شيء هي كانت تبيه
سعود : تي شيرت هي قد ورتني صوره ف جوالها وكانت تقول متحمسه اروح المول عشان اشتريهه
باسل : كويس تعرف شكله ؟
سعود : آيهه يالله نمشي
مشوا الثلاثهه وم كان احد يدري ان راكان كان يسمع كل الحوار
راكان ابتسم ( هذولي اخوانها؟ شكلهم يحبونها من قلبهم )
مشى راكان وهو ناوي الفندق الي ساكنة جوري فيه
وصل بس استغرب وهو يشوفهاا طالعهه
راكان ( هي م قالت انها هونت ؟ )
جوري كانت تكلم : هههههههههههههههههههههه يب يب سويت نفسي معصبه !!
راكان صار يمشي وراها بس بدون م تنتبه له ويسمع كلامها

جوري : غبيه انتِ !! عندي فكرة حلوه ومخخططه مع بابا وماما انا :$ ............ ههههههههههههههههههههههههه ههه أي عارفه هم ف أي مول عشان كذا بروح لـ غير المول الي هم فيه !! .... ايه ايه بدون م يدرون ... صراحه مدريي بس بشوفف يالله حبيبتي بسكر سيآآ وسكرت منها
جوري بتفكير وبهمس : مممممم وش اشتري لهم ؟
راكان ابتسم من وراها : الاثنين *يقصد سعود وباسل* اشتري لهم عطوراتت والثاني الي معهم اشتري لهه جينز والي تتكلمون عنهه اشتري له كويتش
جوري لفت بفزع : بسسم الله !! وبغضب اننننتت ؟
راكان : أي فيه غيري؟
جوري بقهر : وش تبي؟
راكان : اخوانك مب معك
جوري : بالله؟ وش دخلك !!!!!!!
راكان : آششش قصري صوتك !!
جوري : مب شغلك !
راكان ببتسامه جانبيه : ذكيه والله ‘) فهمت كل شيء !! سويتي انك معصبه ومتنرفزه وخليتهم ييئآسوون من رجوعك وذهابك معهم للمول ويرحون لوحدهم ف المقابل انتِ تروحين مول ثاني وتشترين لهم هدآياا واتوقع متفقه مع آبوك وامك انهم عليهم امور الحفله كـ كيكه و زينات ومشروبات و كنتتي عارفهه اخوانك وانهم بيرفضون يرجعون اخوك الصغير وكنتي مستغله النقطه هذي عشان ترجعين وتتفاهمين مع امك وابوك وتطلعين تشترين الهدايا وثم يرجعون ويظنون انك ف الفندق وم طلعتي ! بس م خفتي خطتك تفشل لو شافك اخوك الي اسمه عبدالله ؟
جوري كانت منصدمه : انت كيف عرفت ؟ ومن وين تعرف عبدالله !!!!!!!!!
راكان وهو يضحك وبعفويه : مخ ي حبيبتي ~
جوري رفعت حاجب : نعم؟ حبيبتي !! هي هي الزم حدودك انت ووجهك !!
راكان : آسف ي خي م قصدت !! بسم الله نارر
جوري عكفت شفتها ومشت : ..
راكان مشى معها وصار جنبها : ممم شرآيك ب اقتراحي للهدايا ؟ اتوقع فكيتك من الاختيار صدقييني بيفرحون فيها ~
جوري بعناد : مابي !! بختار اشياء غير الي قلتها
راكان ب ابتسامه وبرود : الي يريحك
قهرتها ابتسامته وبروده مشت بسرعه : وخر عني !
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شوي شوي
جوري تمشي بسرععه ومن سرعتها تعثرت وبتطيح
راكان مسكها بسرعه وهو يتنفس براحه : آششوا مسكتك قبل تطيحين قدام البشريهه وخرت عنه وهي بتموت من الاحراج
راكان وهو يتذكر شكلها كيف معصبه وكيف كانت بتطيح : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه شكلك يضححك قسمم بالله =))))))) راحت الهيبه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
جوري كانت منجرحه بشكل فظيع ومتفشله ومنقهره : اسسكت !
بسببك بغيت اطيح
راكان : انا ؟ شفف بتوهقني !
جوري مشت وهي منحرجهه وواضح عليها
راكان مبتسم ع خجلها بس يبي يوخره عشان ترتاح وحب يقهرها : ي حليلك وانتي مستحيه صايره كأنك بنت
جوري لفت عليه وبقهر متناسيه الخجل : كأني بنت؟ ليه قبل وشو ولد؟
راكان : ممممم يمكن ~ بس لسانك طويلل
جوري : طويل عليكك وامثالكك
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه كويس نسيتي الاحراج
جوري رمشت بعدم فهم بس بعد مده قصيره فهمت وصارت ترمش : اءءممم ...
ومشت وهي خجلانةة
دخلو المول
جوري بهمس : شكرآ
راكان : العففوو ممم يالله لا تطولين اخاف يرجعون اخوانك وانتِ م خلصتي وتخرب خخطتكك يالله روحي اشتري لهم
جوري : بس كيف عرفت ؟
راكان : مجرد استنتاج ورده فعلك اثبتت صحته
جوري ابتسمت : اها . ممم اسفهه ع صراخي بوجهك ! بس توقعتك مثل أي شاب !! ع العموم شكل مالي الا اقتراحك
راكان بغرور واستهبال : آححم ورجعتي ل كلامي
جوري : هي لا تصدقق نفسك بس !!
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه طيب ياالله ندور
جوري :آوك
وصار يدور معها وهي تاخذ رايهه وف النهايه شروا كل شيء
جوري تناظر ساعتتها : سععادهه بس ساعه !! م طولت مثل ما كنت اتوققع
راكان وهو يتصنع الغرور : لا تنسين مساعدتي
جوري لفت وابتسمت : شكرآ تعبتك
م توقع رده فعلها كذا ! كان متخيل تقول " لا تصدق " او لا يكثر او أي شيء من هذا القبيل كان يبي يستهبل عليها شوي
راكان رد الابتسامه : عفوا <3
طلعوا من المول بـ اكمله وكانت السماء لونها برتقآلي كان الغروب
يمشون وكلهم سآكتين
راكان وهو يقطع الصمت : الشمس م بقى فيها الا جزء صغير وتختفي ب الكامل
جوري : مممم معك حقق
وكان النور يختفي بهدوء وظلآم الليل يتسسلل بهدوء
والشمس غابت ب الكامل
راكان : يالله م بقى الا شوي عشان نوصل الفندق
جوري بتساؤل : رجعوا اخواني؟
راكان ابتسم : لا م اتوقع
جوري رفعت راسها : نعم؟
راكان : م رجعو
جوري بسخريه : ههه وآثق من كلامك
راكان : نشوف مين الي بيفوزز
جوري : نشوفف مع اني اتمنى انهم م وصلو
وحل الليل
جوري ( م صلييتتت )
كاننت تمشي ومعها اربع اكياس ع اليمين كيستين واليسار كيستين كان راكان بيحملها بس رفضت وبشده
وهي تمشي وتفكر م انتبهت للي جاها بسرعهة فظيعه وسحب كيستين منها
جوري بصدمه : ححرااااااممممي
راكان لف وكان الحرامي يركض
راكان بحزم : لا تتحركين من مكانك ! وركض يلححق الحرامي
اما جوري تشوفهه وهو يركض
( ليه ؟ ليه يبي يساعدني؟ وش مصلحته؟ ليه يخاف علي كثير؟ ) سكتت وصوته يتردد ف مسامعها " لا تتحركين من مكانك "
جوري وهي ترمش ( ليه ما مل مني؟ ومن اسلوبي الوقح؟ ومن عصبيتي الزايده؟ ومن ميانتي الخاليه من الاحترام؟ ليه متحمل كل هذا؟ واللحين ركض بدون أي تردد عشان يرجع الملابس الي انسرقت مني ؟ مع اني م اعرفه !! المفروض يتركني ويستهزي فيني عشان طريقه كلامي معه ! بس هو سوا العكس ! كل م عصبت ف وجهه يقابل عصبيتي ب ابتسامه جميله !! شلون يقرآ افكاري؟ ويوم كنت منحرجه منه عرف كيف يخلي الاحراج يروح مني !! كان يبي يهون علي ! بس ليه يسوي كل هذا؟ ابتسمت توني انتبه له تصرفاته وافعاله وكلها تثبت انه رجآل وكبر بعيني كثير اساسا فكرة انه يمشي معي عشان يحميني هذي بحد ذاته تثبت رجولته ) طلعت من تفكيرها وهي تشوفه جاي وهو يتنفس بتعب والاكياس معهه
جوري : مسكتهه؟
راكان وهو يبتسم : اكيد ومد لهاا الاكياس هذي هي الاكياس
جوري ب امتنان : شكرآ <333 الله يعطيك العافيهه
راكان : وش دعوهه ؟
جوري ابتسمت له وخذت الاكياس ومشت معهه : مم رآكان بجد انت سويت معي اشياء كثيره ومرهه شكرآ لك
راكان : ههههههههههههههههههههههههه هههه خبلهه =)) عادي عادي واجب هذا
جوري : انت ليه تضحك -.-؟
راكان : لاني ابي اضحك
جوري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
و ف هذي المره ما توقع رده فعلها تكون كذا
وصلت الفندق : شكرآ شكرآ شكرآ
راكان وهو يمشي : العففوو <3 بسرعهه ادخلي قبل يجون اخوانك سلآم
جوري : ان شاء الله . مع السلآمه
دخلت وصعدت فوقق تنهدت براحه وهي تسمع من امها ان محد جاءء
خذت شآور سريع وصارت تساعد امها ف التجهيز وكلها ربع ساعه وانتهواا
وحظهم حلو لإن باسل ومحمد وسعود تقابلو مع عبدالله ف الطريق ورجعوا سووا
دخلو وكان كل شيء ظظلآلآمم
باسل : سلآمات؟
محمد : وش الهدوء؟ متوقع اسمع جوري واحمد يتطاقون
سعود : لا يكون رايحين لمطعم وساحبين علينا ؟
عبدالله وهو يفتح اللمبات : يمكن؟
بس سكتو كلهم وهم يشوفون الطاوله الي عليها كيكه وبجنبها شيبسات وشكولاتات وبيرآآ وكل شيء
باسل بتتنيحه : وشوو ؟
ططططططططططططططرااعع * ذيك حقت الحفلات *
جوري طلعت وهي تضحك : اهلاا ~
كلهم مع بعض بتتنيحه : هاه؟
الام : ههههههههههههههههههههههههه ههههه وش فيكم ؟ يالله ادخلوا الصالهه
الاب : شكل الوقفهه عاجبتهم
تقدموا وجلسوا ف الكراسي المحدده لهم !!
محمد : وش الحركآت هذي ؟
الام وهي تبتسم : فكرةة جوري
لفو عليها وهم مستغربين
سعود : ليه؟
جوري : حفله صغيرهه بمناسبه اني احبكم :$!
باسل : ي حليلكك :$$$$$
محمد : تحبينا وحتى واحنا قهرناك اليوم
جوري : من ققآل انكم قهرتوني؟
الام تقطع الكيك وب ابتسامه : تمثيل
عبدالله : تمثيل؟
الام وهي تمد له قطعه الكيك : كانت تمثلل عشان يرحون ويخلونها
باسلل : جججد؟
سعود : ولو وافقت وخذت احمد
جوري : بس كنت واثقه انك بترفض لاني عارفتك عجاز =)) !
سعود : ححمارهه =))))))))))))
جوري ب هبال : عليك =))))))))))))
الاب : يالله سمو بالله وكلو
كلو وضحكوا كثير وسواليفف وجو سعيد مرةة
قامت وجابت الهداياا ووزعتها ع اخوانها وبعد شرت هديه لـ امها ذهب مثل م قالها راكان وابوهاا بعد وكل الهدايا كانت اقتراحات راكان
جوري ( يالله ي راكان بشوف بيفرحوون فيها مثل م قلت؟ )
بس سكتت وهي تشوف ملامح الفرحه الشديده ع وجيهه عائلتها

الكل : شكككرآ ججوريهه <33333333333
قام سعود وجاب التي شيرت الي تبيه : وهذا منا لك
جوري بفرحهه وتتنيحه : التتتتتتتتتتتتي شششششيييييييرتتتتت !!
باسل وهو يضحك : أي شوي شوي بسم الله لا تطلع عيونك
جوري وهي تضحك : كتتتببنن خذت التي شيرت وهي مررة فرحانة ومن فرحتها خمت سعود شككرآ شكككرآ
محمد : هذي هديهه مني ومن باسل وسعود وعبدالله وابوي وامي وحمود
جوري دمعت عينها : الله يخليكم لي <33333333
الكل : آمين :$
ومر الوقت وانتهت الحفلهه بسلآمم
وكانت تحمل سعاده لـ كل افراد العائلةة
والهدايا اعطت الحفله نكهه حلوه ~
الكل حبهم زآد ()
واكثرهم فرح هي جوري ~
فرحانهة لـ انها قريبه من اخوانها :$

جوري ( م انسى راكان سآهم ف هذي الحفله ونص السعاده هو كان سببها )

اتوقف هنا
عطوني توقعاتكم :$





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:33 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 11
( لا تلهكم الروايه عن الصلاة المكتوبه )
قراءه ممتعه
مر اسبوع كامل !
ملكةة سمر وعبدالاله كانت قبل امس !
والشيء الي محد توقعه ان زياد خطب دانهه وهي وافقت وملكتهم امس
راما وتولين الدنياء مب شايلتهم من السعادهه لان زياد خطب دانه يعرفون انها تستاهل كل الخير ويكفي يعرفون انها تعيش ب الم وهم واثقين ان زياد بيعوضها عن كل الوجع الي عاشته !
وزواج عبدالاله وسمر + زياد ودانه كلهم بيصيرون ف نفس اليومم
كان اقتراح عبدالاله وزياد ودانه وسمر م رفضوا وتقبلو بكل فرح ~
والزواج بعد آسبوعين يوم الثلاثاءء !

واليومم دانهه وزياد تملكو بسلآمم ()

رحاب الي كانت بتقعد ف ايطاليا ثلاث اسابيع بس تعب ابو محمد تعب مب طبيعي ف رجعت مع محمد لـ الريآض !

رآما الي انخطبت لـ واحد اسمهة رواف من عائله راقيهه !

رينا الي هنا وبس تحضر زواج عبدالاله وزياد بترجع لـ باريس تكمل نفاسها ~
ريناد الي رجعت تعيش ف قصر ابوها وصارت هي وعبير مثل الصديقات وعلاقتها مع ماجد سمنه ع عسل ! بس لا زالت بعيده عن ابوها صح اهون من قبل بس لا زالت العلاقه بينهم رسميه :" !


ف قصر فهد
نور كانت منسدحهة ع سريرها وتتذكر لما كلمت امها اخر مرة

موضي : نور انا بقولك !!
نور : نعم؟
موضي : مم ولد اختي سليمان خطبك وش رايك؟
نور ببرود : لا
موضي : وش لا؟ سليمان والنعم فيه !!! ليه ترفضينه عطيني سبب
نور ببرود : لإني مابي اتزوجه ! وبقول لـ بابا قراري عشان م تكذبين عليه
موضي بقهر : مب كيففففكك !! انتي بزر و م تعرفين مصلحتك
نور بسخريه : لا عاد انتي اللي تعرفين ؟
موضي : انتي هي تراك تكلمين امك
نور بسخريه : بالله؟ سوري نسيت انك امي ! لان مثلك مثل أي حرمه اشوفها ! لا كلام ولا حنان ولا امان ولا حب ولا شيء ! انتِ ام ع الورق بس ! لا تتخيلين ف يوم اني ب اعتبرك امي اوك؟ والمهم سليمان هذا انا رافضته وبكيفي ليه ارفضه والقرار قراري والحياه حياتي يعني انتِ مالك دخل !!
موضي بصدمهه : كل هذا يطلع منك ي قليله الادب ؟ وين البر
نور : والخافي اعظم خليني ساكتةة بس ! اذا صرتي لي ام بكل م تعنيه الكلمة تعالي قولي وين البر يالله انا رايحه لاني مابي اضيع وقتي ف شيء انتهى وسخيف !
موضي بحزم : نووور !
نور تمشي : لا تقولين اسمي ع لسانك عشان م اغيرهه
وصعدت فوقق بسرعهه
موضي وهي منصدمهة : تغيرت ! تغيرت
فهد من وراها : اكيد تغيرت ! ع العموم سمعت راي بنتي وم يمديك تكذبين ومشى وخلاهاا

ف قصر العم عبدالرحمن
ريناد : عببببببببور
عبير: هلاا ؟
ريناد : تعالي شوفي شكل مجود يضحك بجد ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
جت عبير وكان نايمم لانه تعبان بس شكله يضحك
عبير: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شكلهه مرةة يضحكك نصوره ؟
ريناد : سبقتكك وصورتهه اوريه راح ابتزهه بهاا
عبير: ي ممجرمهة =)))))) !
ريناد : ايهه عشان اذا قلت له يطلعني لمطعم يطلعني :$
عبير: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اخاف يخلي ابوكك عون له ويفزع معهه ضدك
ريناد : و م لقيتي غير بابا؟ كان قلتي جدتي او جدي ! ع العموم انا بروح اتحممم وراحت
عبير تنهدت : الله يهديك ويلين قلبك ع عبدالرحمن

ف قصر عبدالعزيز
راما : اوآفق؟ هو شكله مملوح وادب وذوق ومن عائله الـ.. وانا استخرت وعادي شعوري يعني ما جاني شعور عدم الارتياح ؟ بس مدري احس ف شيء داخلي قآعد يصاارخ !
تولين دخلت عليها : رآمماا
راما : هلا ؟
تولين : وش تسوين
راما : محتاره توت اوافق على رواف ؟
تولين : ي حبيبتي اذا تحسين انك مرتاحة وافقي ! والي يشوفك يقول هذي اول مرة انخطبت ترا قد انخطبتي قبل كذا .
راما : عارفهه بس قبل اكون م ارتحت او شيء زي كذا بس هنا احس ف شيء يمنعني :"
تولين : راماا تبين راي؟ وافقي !
راما بتفكير : تولين لو شاف البودي قارد
تولين : البودي قآرد ؟ صح نسيتهم تماما
رااما رفعت راسها : هذا الي مخوفني ! اخافف يشك وتصير سالفةة وانا بريئه :"
تولين : ممم قولي لـ اياد يوخرهم نهائيا !
راما : وانتي م تعرفين عناده ؟ يعني بيعاند ويخليهم :"
تولين : مب كيفه وع طاري اياد قلت لك ان نور عزمتنا وكل الشلهة بعد بكرهه عشان نجتمع من جديد؟
راما : اممما ؟ زينهآ بس انا قبل يومين مكلمهة جوري كانت تقول توهمم ف المانيا ~
تولين : آيهه وريوف ف لندنن غلوو رجعت من اسبانيا يعني بنشوفها
راما ابتسمت : كويس اشتقت لهاا التبنهه : (
تولين : آي مرة لها فقده :"
راما تنهدت : اوافق؟
تولين : لا حول رجعتي للموضوع ؟ رااماا خلاص ي ماما م ارتحتي ارفضي !
راما ( راما ي الخبله وش فيك ؟ انتِ تكرهينهه اصلآ :"! ) ابتسمت : لا انا موآفقهة وبقول لـ اياد واذا رفض بقول لـ ياسر ياسر متفهم وهادي مب مثل زياد عصبي وشديد غيره !
تولين ابتسمت : زيود ؟ من كان يتوقع انهه يخطب دانه ؟
راما : من جد ! انا للحين منصدمهة طيب توت بس بروح آقول لـ بابا اني موافقه ع رواف وجت بتمشي
مسكتها من يدها لفت لها : وش فيك
تولين : متأكدة انك موافقة ؟
راما خذت نفس : آي ومشت راحت لـ باب جناح امها وابوها
طقت الباب ثلآث مرات وسمعت رد امها من جوى : تفضل
دخلت : ممم اانا رآما :" آبي اكلمم بابا واكلمك بعد
الام : اوك بس انتظري بابا راح يبدل ملابسه
راماا جلست ع الإريكةة : اوك :"
وكلها كم دقيقه وطلع الاب من الحمامم
الاب : اهلاا راما زايرتنا اليوم
راما : اهلا فيك :*
جلس جننب الامم : ها حلوتي وش فيك ؟
راما : ممممم م فيني شيء ! بس حبيت ابلغكك عن قرآري بـ خصوص روآف
الامم : حبيبتي لا تستعجلين فكري زين واستخري
راما : آي ماما انا استخرت والحمدالله وم احس اني مب مرتاحهة يعني مافيه أي احساس ! وفكرت و انا موآفقهة
الام : متأكده؟
راما : آيه :*
الاب : الف مبروك ي جميلتي انتِ
راما : الله يبآرك فيك :*
الام : م توقعت انك تكبرين ! متى كبرتي ؟ مبروك ي قلبي
رآما : الله يبارك فيك
نورة خمت راما : الله يوفقك ي قلبي
راما : آمين وياك
باسها مع جبينها عبدالعزيز : الله يسعدك وين م كنتي
راما : ويآك :$
طلعت من عندهمم وراحت لـ غرفتها وجلست تسولف مع تولين بس تحس ان بالها مب مع السواليف وتحس بشعور غريب .

تولين : راما تجين معي نروح لـ الباريسات
راما : آوك
لبسوا وخلصو وثمم راحو مع ياسر
ياسر : فيه احد يروح لـ ناس والساعهه 11 الليل ؟
تولين : الناس اخوالي وبلا قلقق ترا عادي
راما : بعدين مب اذا ماما قعدت مع بابا احنا لازم نقعد نبي نشوفهم الساعات الي بنشوفهم فيها معدوده وثم بنفارقهم :"
ياسر : خلاص انزلوا :/
نزلوا : مشكور
ودخلو القصر
راما : هلا والله نوال كيفك
نوال : اهلا راماا تمام وانتي ؟
راما : بخير <3
تولين تسلم ع نوال : آحس انك مرتاعهه من الي توهم جاينن
نوال : ههههههههههههههههههههههههه ههه وش دعوهه الله يحيكم
راما : زينك <3
جيكا : اششووى جيييتو ولا كان ذبحتكم !
تولين : يمهه اجل برجع
سوزي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ي الناعمه
تولين : هي لا تتطنزين =))
سوزي وهي تضحك : آن شاء الله
سلموا ع البنات
راما : اخس حنين من متى وانتي فيذا
حنان : يالهي اسمي حنان قسم بالله حنان وانا نايمةة هناا
راما : اممما عاد ؟ اسمك حنان ؟
حناان : كتبن
راما وهي تستهبل : عيب ي ماما عيب
رينا : توت ممكن تصبين لي عصير؟
تولين : من عيوني <3
رينا : تسلم عيونك :$
راما تاخذ ليزآ : كيفها الجميلهة ؟
رينا : تمام :$
راما تلعب ليزا وكانت تبتسم : ي ربــاه ابتسمت معي
مينو : آي بنت اختي توسع الصدر
راما : علي صح :$؟
توري : ي الواثقه
نوال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا جد عليك
راما : ي زيييييينن زوجهة عممي :$ توري برا برا =)))))))))
توري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه انطممي =))
لمينا : بنات جايعه -.-
جيكا : وش المطلوب مننا ؟
لمينا : تكفون نروح لمطعم تونا الساعهه 11
رينا : م اتوقع اروح
حنان : رننيوو مب معناة ان صار عندك بنت خلاص تقلبين نظام حريم وحالتك صعبه ؟ عادي اطلعي معنا ! اصلآ من قال بناخذ رايك بتطلعين غصب
راما تستهبل : هد اعصابك ي ابو فايز روق تكفى *تقصد ان حنان كانها ولد من الحماس*
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه انططمي =))))))))))))
راما : ع ان حنان صار فيه تفاعل فظيع وهي تتكلم الا انها صادقهة
سوزي : نروح كلنا ؟
تولين : آيه
نوال : حبيباتي انا م راح اروح لاني شبعانه
راما : لا ععاد؟ حتى لو انك شبعانه تعالي بس !
نوال : تسلمين ي قلبي بس لازم اقول لـ ناصر وكذا وماله داعي خصوصا وانا شبعانهه وبعد بروح اقعد مع ستوريا وتوتيينا
جيكآ : متأكدة
نوال : آيه عليكم ب العافيهه
تولين : ع راحتكك
رينا : اجلل تهتمين ب ليزا الي ارجع ؟
نوال : بحطها ف عيوني
رينا ب ابتسامهة : شككرآ <33
نوال : وش دعوهه :*؟
الزبده لبسوا عبايتهم وطلعووا
جيكا : صح أي مطعم ؟
تولين : الـ.. جد مشتهيته
ريننا : أي لذيذ انا مع توت
سوزي : اجل خلاص بنروح لهه
وبعد فترة من الوقت وصلوا
دخلوا وكذا
جيكا : اسمععوا وحده او ثنتين تطلب لناا اما نروح جماعي ؟ اتوقع بيرتاعع من العدد الهائل
حنان : حرآم عليك ترا كلنا 9
جيكا تتطنز : لا م قصرتي 9 بس؟ مره شوي صراحهه
توري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه تبنن
راما : اوك انا بروح اطلب لكمم
سوزي : وانا بجي معك لاني بغسلل يدي بعد
راما : آوك
طلعوا الثنتين
سوزي : وش دعوه وش الزحمه الي جت فجاءه ؟
راما : م تحسين انهها بشكل فظيع عند ذاك الممر؟
سوزي : أي وش البنات المجتمعات ؟
راما بفضول : تعالي نشوفف راحوو
راما : ااا لو سمحتي وش السالفه
البنت : م تعرفين ؟ ايآد الـ.. هنننا $.$ سعاده وربي
راما : اياد؟ احسبه شيء مهم
البنت : نننعم وفيه شيء اهم من ايااددد ؟ اااه يارب يشوفني
راما بفضول : جاي مع مين تتوقعين ؟
البنت : الي فهمته اخته بس مدري
راما : شكرا وراحت
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه توههق وش بيفكه
سوزي : من جججد
وبعد م طلبوا وخلصو
سوزي تناظر الزحمهة : كنت متوقعه يخفون بس ذولي ف ازدياد
راما : شوفيه م كأنه يمشي يمر؟
سوزي تناظر : الا والله كأنه هو تدرين وش كأنه ؟ كأنة حبه سكر والبنات نمل مجتمعين عليه
راما تناظر كان صدق كأنه حبه سكر والبنات نمل ومن غير شعور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سوزي : وججع قصري صوتكك
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه اسفهه بس من جد صصصادقهه
لفتت انتباهه ضحكتها ولفف ولمح عدساتهاا السماويهه عرفها ع طول حس ب القهر ليه تضحك ب هذا الصوت العالي ؟

رجعوا للبنات
جيكا : انا تخيلت انكم متتو ؟
تولين وحنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
راماا : اسفين بس اياد الـ. جاء هناا و صار زحمهة بنات مب طبيعيه
مينوو: وين سوزي
راما : راحت تغسل وبترجع
رجعت سوزي وكلها دقايقق وجاء طلب البنات وسمموو بالله وكلو
وبعد كذا رجعوا للقصر يكملونن السهرهه

نروح لـ المانيا
جوري : مممممممم يالله انا بطلع امشي مثل كل يومم
عبدالله : آوك بس انتبهي لنفسك
جوري : ان شاء الله <3
باسل : لو م فيني النوم كان جيت معك
جوري : لا عاديي
الام : ساعةة بس !
جوري : أي حاضر نفس كل مرة $.$
طلعت وهي تبي تشوف راكانن ~
تحس انها تعودت عليها وع سواليفهه ()

ومثل م توقعت كان متسند ع عامود اللمبهه ومتكتف وينتظرهاا

جوري : مرححبآ
راكان : اهلاا
ومشوو
جوري : كيفك ؟
راكان : مم كويس انتِ
جوري : تمامم بس راكان شكلك تعبان شوي ؟
راكان ابتسم : لا لاتخافين
جوري : جد؟
راكان : ايهه
جوري ابتسمت : اوكك *.*!
راكان : ممممممممم جوري بسأل سوال انتم متى راجعين للرياض؟
جوري : مممممممممممم اذا صار م بقى ع الدراسهة الا اسبوعين رجعنا يعني معنا وقت طوييلل ان شاء الله
راكان : اهاا
جوري بفضول : مم عادي اسألك انا بعد؟
راكان : أي تفضلي
جوري : انت ليه هنا ؟ واهلك معك ؟
راكان : لا انا ادرس هنا . لا مب معاايي
جوري : تعيش لحالك ؟
راكان : لا مع صديقي سعيدآن
جوري ابتسمت : سعد الي تسولف لي عنه ؟
راكان : آيه هو
جوري : راكانن مدري بس احيانا احس اني اتعبك معي ! يعني كل يوم تجي وتمشي معي وكذا وانت مب مجبور !
راكان : شكيت لك ؟
جوري : لا :"
راكان : خلاص يعني انا مرتاح
جوري : بس لانك م شكيت انا احس شايلةة هم !
راكان : جججوري !!
جوري : طيب طيب بس دقيقه كم عمرك ؟ تصدق ع كثر م مشيت معك وسولفت م سألتك ؟ صدق فاهيهه =))
راكان : حتى انا م سألت =))) عمري 23 وهذي آخر سنةة لي هناا
جوري : سععاده يعني بترجع ؟
راكان : ان شاء الله وانتِ كم ؟
جوري : 18 :$
راكان ب استهبال : ببززر
جوري : نععم ؟ هيي تراا م ببيناا شيء كبير ! كل الي بيناا اربععع سنوات يعنني لا تههايطط اوكك =))))؟
راكان : قلتيهاا اربع سنوات ؟ يعني فرقق مرةة
جوري وقفت وهو وقف لفت له وحطت يدها ع جبهته : انت شكلك جد تعبان -.-؟ اللحين اربع سنوات فرق مرة ؟
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أي فرقق لو بيننا يومم اصلا بيصير فرقق
جوري : لا والله ؟
راكان : والله =)))
جوري : قل من اول عشان م احاجكك
راكان : وهذا انا قلت !
جوري تمشي : الله اببببببي حلآلآوهه
راكان يشوف متجر صغير مرة : اوك نروح ؟
جوري بفرحهة لفت له : عادي؟
راكان ابتسم : آيهه اكيد
راحت تركض قبلهه وهي تضحك
راكان وهو مبتسم بحب : ي حبي لها الطفلهه هذي
راح معهها وشرت حلاوهه
جوري : ليه م تبي؟
راكان : مممم ماا اشتهي جوري انتي ليه تمشين كل ساعه ؟
جوري : تعودت كذا ! اني ف اليوم امشي ساعةة وهنا ف المانيا يعني جمالل ف مستغله الفرصهة واطلع كل يوم
راكان : واخوانك ليه م يجوون معك
جوري : ممممممم هم كان واحد منهم يجي معي وكذا بس اول مرة قابلتك كانوا متكيسلين وبعدهها م صرت اطلب منهم وشافوا اني اكون بخير ف م صاروا يخافون مثل اول
راكان : اهاا
جوري : راكان ابي اشوف اختك بتول ؟
راكان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وين تشوفينهاا
جوري : وش فيك تضحك ؟
راكان : لان كلامك يضحك
جوري : انا كلامي يضحك ؟ وش قلت ؟
راكان : جوري م يمدي تشوفين اختتي لان اساسا هي مب هناا
جوري : قهر :" بس محظوظه لانك اخوهاا
راكان يستهبل : احم احم عارف :$
ابتسمت له وكملت مشييها .
توقعها ترد عليه ب استهبال او تقول " بلا غرور " او شيء زي كذا بس ابتسامتها كأنها تأييد كلامة

ويمر يومم كآملل

نروح لـ لندن
ريوف : وحياتك ي ايلاف ؟
ايلاف : السيد جيمس عيا يساعدني تنرفزت مرةة وتركته وشكله نادم لإن خاله نوود تقول انه جاي يعتذر بس انا خلاص م عدت بحاجته
ريوف : طيب تذكرين المقهى الي رحنا له امس ؟
ايلاف : يب وش فيه ؟
ريوف : كانوا يبون نادلات جديدات وش رايك تروحين ؟ ترا الشغلة حلوة
ايلاف : ممم عادي عندي بس م فكرت فيها
ريوف : بس مب اللحين ايلاف متأكدة ان الـ 20 الف يكفونك لـ المده هذي ؟
ايلاف : أي اكيد م قصرتي انتِ جبتيهم ومرة مبلغ كثير علي
ريوف : لا والله قليل ف حقك بس خفت اسحب اكثر وينتبه ابوي !
ايلاف : يعني عشرين الف م راح ينتبه ؟
ريوف : لا ما اتوقع
ايلاف : آآه ريوفه اشتقت لـ ماما بشكل
ريوف تتنهد : حتى انا
ايلاف : اشتقت ل شكلهاا و لكل شيء فيها =((
ريوف : الله يرحمها يارب كلنا فاقدينها =( انا مب بس فاقده ماما
ايلاف : من فاقدة بعد ؟
ريوف بهدوء : خاله شيخة
ايلاف بكره : ييييييييع وش تبين فيها ؟ تحبينها ؟ ريوف لا تنسين تراها خذت ابوك من ماما !!!
ريوف تنهدت : عارفة . بس كانت تهتم فيني مع اني م اعطيها وجه وكان اسلوبي معها وقح وكنت اعدها هي والجدار واحد ! واهتمامها كان م يحرك فيني شيء ولا احس به حتى !! بس يوم تعبت !
حسيت انها مب حلوة م ازورها ف المستشفى وهي كانت حبوبه معي ! رحت لهاا . . . .

ريوف : السلام عليكم
شيخه بتعب وفرحهة : وعليكم السلآم ريووف؟
ريوف : مم ايه كيفك ؟
شيخة : انا بخير انتي كيفك ؟ مرتاحة ؟ فيه شيء مضايقك
ريوف : تمام .
شيخة : الحمدالله كيف تالا ؟
ريوف : كويسة ! ممم ان شاء الله تتعافين بسرعه ؟
شيخة : ان شاء الله ورسمت ابتسامة حزينه
كانت نفس ابتسامة ام ريوف يوم كانت بتطلع من القصر
ريوف انتبهت لذيك الابتسامة وبهدوء : وش فيك ؟
شيخةة : لا م فيني شيء ! بس م توقعت زيارتك
ريوف : بعيد عن الكذب انتي م قصرتي معي ومن الواجب ازورك
شيخة : ريوف ممكن اسألك وتجاوبين بصراحة ؟
ريوف : تفضلي
شيخه ابتسمت بحزن : ليه تكرهيني ؟
ريوف : انا ااكرهك؟
شيخه : لا تكذبين جاوبي
ريوف نزلت راسها : لإنك خذتي مكان ماما ! لإن المفروض ماما تكون موجودة للحين بس انتي خذتي مكانها ! صح تعامليني بشكل حلو بس انا نفسي م اقدر اتقبلك فكرة ان الي انتي فيه كان لـ ماما تخليني اكرهك ! اسفه ع صراحتي بس هذي الحقيقة انا ما انكر الاشياء الجميلة الي سويتها عشاني وشكرا لك ولتعبك بس حبي لـ ماما خلاني م اقدر احبك !
شيخة بهدوء : بس انا م خذت مكان ماما ! ترا ماما من زمان وهي بعيده عن ابوك انا م تزوجت ابوك الا من 9 سنوات بس !!
ريوف : حتى !
شيخة : ما اقدر اغير شعورك واحاسيسك ! بس بقول الي ف قلبي اذا ممكن؟
ريوف : أي قولي
شيخة : اول م تزوجت ابوك وشفتك حبيتك بشكل م تتخيلينه لدرجه اني تخيلتك بنتي وصرت اعاملك مثل بنتي صح م كنتي تساعديني ب افعالك وردودك بس كنت اعذرك وكل يوم اقول يمكن كذا ويمكن كذا ! التمس الاعذار لك ! وكانت فكرة انك تكرهيني توجعني بشكل !! بس كنت اكذب هالفكرة واقول لا هي بس م تطيقيني !! ويوم جبت تالا فرحت قلت جبت لها اخت يمككن تتقرب لـ اختها وثم لي ! بس كانت النتيجة سلبيه ! لانك م كنتي تهتمين لـ تالا ! ان شفتيها صدفة سلمتي وغير كذا م فيه ! ومع هذا كنت احبك واخاف عليك و اذا تعبتي احس اني اتعب معك واذا فرحتي استانس لفرحتك واذا حزنتي اتضايق لضيقتك بس هذا كله م تدرين عنه
ريوفف اناا احبك مثل تالا ويمكن اكثر ! انتبهي لنفسك ! روحي الله يوفقك
ريوف بصدمهه : ااا صدمتيني صراحة م توقعت انك تحبيني كذا ! كنت متخيله انك تحاولين تكسبيني لـ مصالح عندك بس م توقعت انك تحبيني كذا ! ممم آسفة لـ كل شيء ضايقك سويته وشكرا لحبك لي واهتمامك وكل شيء تعبتك فيه معي ! وبقولك سر انا ما اكرهك ! انا احبك ! بس م كنت ناوية اعترف ! لان احس م يصلح اقول لك :""
شيخه بفرحه : تعالي ي قلبي انتي اخمك
قربت لها بترردد وخمتها وحست ب حنان كانت محتاجته :"
ريوف بدموع : خـ خـاله شيخه احبك :"(
شيخة استانست اول مرة تنطق اسمها ما كانت تسميها الا ي " انتي " او "خاله" بس : وانا احبك ي قلب خالتك
دخلت النيرس وهي تقول ان وقت الزيارة انتهى
ريوف : ان شاء الله اشوفك بكرة
شيخه ابتسمت بحزن ونبره غريبه : ان شاء الله
استغربت ريوف ف البدايه بس م عطت الموضوع اهميه رجعت لقصر ابوها وبس قامت من النوم وصلها خبر وفاة خالتها شيخه





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-13, 05:34 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 11
قراءه ممتعه

. . . .

ريوف : السلام عليكم
شيخه بتعب وفرحهة : وعليكم السلآم ريووف؟
ريوف : مم ايه كيفك ؟
شيخة : انا بخير انتي كيفك ؟ مرتاحة ؟ فيه شيء مضايقك
ريوف : تمام .
شيخة : الحمدالله كيف تالا ؟
ريوف : كويسة ! ممم ان شاء الله تتعافين بسرعه ؟
شيخة : ان شاء الله ورسمت ابتسامة حزينه
كانت نفس ابتسامة ام ريوف يوم كانت بتطلع من القصر
ريوف انتبهت لذيك الابتسامة وبهدوء : وش فيك ؟
شيخةة : لا م فيني شيء ! بس م توقعت زيارتك
ريوف : بعيد عن الكذب انتي م قصرتي معي ومن الواجب ازورك
شيخة : ريوف ممكن اسألك وتجاوبين بصراحة ؟
ريوف : تفضلي
شيخه ابتسمت بحزن : ليه تكرهيني ؟
ريوف : انا ااكرهك؟
شيخه : لا تكذبين جاوبي
ريوف نزلت راسها : لإنك خذتي مكان ماما ! لإن المفروض ماما تكون موجودة للحين بس انتي خذتي مكانها ! صح تعامليني بشكل حلو بس انا نفسي م اقدر اتقبلك فكرة ان الي انتي فيه كان لـ ماما تخليني اكرهك ! اسفه ع صراحتي بس هذي الحقيقة انا ما انكر الاشياء الجميلة الي سويتها عشاني وشكرا لك ولتعبك بس حبي لـ ماما خلاني م اقدر احبك !
شيخة بهدوء : بس انا م خذت مكان ماما ! ترا ماما من زمان وهي بعيده عن ابوك انا م تزوجت ابوك الا من 9 سنوات بس !!
ريوف : حتى !
شيخة : ما اقدر اغير شعورك واحاسيسك ! بس بقول الي ف قلبي اذا ممكن؟
ريوف : أي قولي
شيخة : اول م تزوجت ابوك وشفتك حبيتك بشكل م تتخيلينه لدرجه اني تخيلتك بنتي وصرت اعاملك مثل بنتي صح م كنتي تساعديني ب افعالك وردودك بس كنت اعذرك وكل يوم اقول يمكن كذا ويمكن كذا ! التمس الاعذار لك ! وكانت فكرة انك تكرهيني توجعني بشكل !! بس كنت اكذب هالفكرة واقول لا هي بس م تطيقيني !! ويوم جبت تالا فرحت قلت جبت لها اخت يمككن تتقرب لـ اختها وثم لي ! بس كانت النتيجة سلبيه ! لانك م كنتي تهتمين لـ تالا ! ان شفتيها صدفة سلمتي وغير كذا م فيه ! ومع هذا كنت احبك واخاف عليك و اذا تعبتي احس اني اتعب معك واذا فرحتي استانس لفرحتك واذا حزنتي اتضايق لضيقتك بس هذا كله م تدرين عنه
ريوفف اناا احبك مثل تالا ويمكن اكثر ! انتبهي لنفسك ! روحي الله يوفقك
ريوف بصدمهه : ااا صدمتيني صراحة م توقعت انك تحبيني كذا ! كنت متخيله انك تحاولين تكسبيني لـ مصالح عندك بس م توقعت انك تحبيني كذا ! ممم آسفة لـ كل شيء ضايقك سويته وشكرا لحبك لي واهتمامك وكل شيء تعبتك فيه معي ! وبقولك سر انا ما اكرهك ! انا احبك ! بس م كنت ناوية اعترف ! لان احس م يصلح اقول لك :""
شيخه بفرحه : تعالي ي قلبي انتي اخمك
قربت لها بترردد وخمتها وحست ب حنان كانت محتاجته :"
ريوف بدموع : خـ خـاله شيخه احبك :"(
شيخة استانست اول مرة تنطق اسمها ما كانت تسميها الا ي " انتي " او "خاله" بس : وانا احبك ي قلب خالتك
دخلت النيرس وهي تقول ان وقت الزيارة انتهى
ريوف : ان شاء الله اشوفك بكرة
شيخه ابتسمت بحزن ونبره غريبه : ان شاء الله
استغربت ريوف ف البدايه بس م عطت الموضوع اهميه رجعت لقصر ابوها وبس قامت من النوم وصلها خبر وفاة خالتها شيخه

. . .
ريوف : ايلاف كانت طيبه معي ! ومشاعري مب يدي ! كلماتها وكل شيء خلاني احبها :"( ومسحت دموعها
ايلاف خمتها : م توقعتها كذا
ريوف : مثلي ! م امدا اتهنى فيها عقب م تصالحنا :"
ايلاف : وتالا ؟
ريوف : تالا صرت اسولف معها واكلمها وحسستها بالحنان :" تالا مثلي يومي صغيره تخيلي ايلاف تشوفين معاناتك واوجاعك ف شخص قدامك شعور يوجع .
ايلاف تنهدت : انتبهي لها ! وخليها سعيدة عشان تشوفين الجانب الي م عشيته ف طفولتك
ريوف : ان شاء الله

نروح لـ قصر سالم شوي
امواج : رححاب كيفك ؟
رحاب : كويسهة ممممممم هاه اتصل عليك نادر ؟
امواج : أي اتصلل علي وكلمته والمكالمة رسميه بشكل
لين : طيب ساعديهه ف انه يتقرب لك
امواج : مب مهم
ريماس بشك : امواج انتي موافقه ع الزواج ؟
امواج : ايه
نور : تكفين لا تصيرين بارده معه وعطيه مجال للسواليف
جمانة : سمعتك وانتي تكلمينةة كنتي تجاوبين ع حد السؤال
رنا بهدوء : اذا كنتي تكرهينه جد ؟ تذكري انه ماله ذنب ! ب السبب الي خلاك تكرهينه
امواج بكذب : وش فيكم ما اكرهه بس م تعودت عليه ! وبعدين استتحي اسولف معه وانا م اعرفه حتى !!
رحاب : معذورةة بس هذا ف البدايةة
امواج : طيب .
نور تسولف مع رنا : أي بنادي صديقاتي والله اشتقت لهم وانتم تعالوا بعد
رنا : بتكون راما واختها معهم ؟
نور : آي ان شاء الله *.*!
رنا : ي حبي لهم ي ختي احسهم يدخلون القلب
نور : آيهه هم اجتماعيات وفلهه *.* تذكرين سمر ودانه الي قد سولفت لك عنهم ؟
رنا : أي كأني اذكرهم
نور : تخيلي خال راما خذ سمر و اخوها خذ دانه وزواجهم قريب وانا معزومهه احسس سسععادةة
رناا : امممما ؟ ي حليلهم الله يوفقهمم من جد سسعادةة
نور : اييهه <3
لين : ممممممم بروحح لـ جناحك ريماس نسيت جوالي
ريماس : أي عادي
لين قامت وراحت ل جناح ريماس دخلتهه
وكانت معطيه الباب ظهرها وتدور جوالها
لين : بسم الله ؟ كان ع التسريحة وين اختفى ؟ وتدور
بس حست فيه حركةة لفت وتنحت واتسعت عيونها من الصدمةة وكل شيء فيها توتر
اما فيصل فما كان اقل منها صدمةة صار يرمش بتتنيحه وهو يشوفها
ب تي شيرتها الخربزي والجينز الاسود وشعرها المتناثر ع اكتافها وملامحها الناعمةة كانت ممللوحهة مرة
فيصل استوعب ولف : آسفف كنت احسبك ريماس وراح
اما لين ف قلبها يطق بقوه حطت يدها ع قلبها ومن غير شعور جلست ع السرير وصارت تناظر المكان الي كان فيه فيصل
لين ( آنا احلم ؟ ) ودخلت ف عمق من الافكار م صحاها الا رنين جوالها كان جنبها بس الوسادة مغطيه نصه سحبته وكانت جمانة متصله ردت
جمانه : كويس لقيتيه قلت شكلها م لقتتهه واتصلت عشان اساعدك شفتك تأخرتي
لين بشرود : اوك
جمانة : يالله تعالي وسكرت
لين رفعت راسهاا للمكان الي وقف فيه فيصلل وابتسمت بحب وثم لففت وشافت شكلها ابتسمت برضا لان شكلها كان مرتب وانيق
طلعت من الجناح وهي تاخذ نفس وثم اتجهت للبنات

نروح لفيصل شوي كانن مع اياد
اياد : ي خي وش فيك ؟ من يومك تسلك لي ؟
فيصل : لا لا معك !
اياد : أي واضح -.-!
فيصل : وش فيك انت اللحين ؟
اياد : انت وش الي فيك ؟
فيصل : م فيني شيء اسمع بس تعال نتمشىى شوي
اياد : اوك يالله
وراحوو

ف قصر احمد
راما : هاه عبود امور زواجكم جاهزه
عبدالاله : الاشياء الاساسيه اكيد بس باقي الاشياء الصغيره وكذا
راما : وين بتروحون شهر عسل *.*؟
عبدالاله : نييوركك
راما : اممما ؟ أي نييورك جميلهه وشسمه بتطول ؟
عبدالاله : بس اسبوعين !
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه نفس زياد سبحان الله كلكم نفس الافكار صدق كأنكم تؤم
عبدالاله ابتسم : آيهه
راما : م تفكر تروح مع زياد لـ كندا ؟
عبدالاله : لا وجع ! ابي نتفرق عشان اذا شفنا بعض ولا معي سواليف كثيره مرة مرة
راما : الله يوفقكم :$
عبدالاله : خلصتي شريتي فستان وكذا ؟
راما : بقولك بس لا تنصدم اوك ؟
عبدالاله : أي طيب
رااما : م بعد رحت للمول اصلا
عبدالاله : نعععم ؟ تولين تو تقول فستانها بيطلع قريبب
راما : أي تولين فصلت فستان بس انا بشتري جاهز
عبدالاله : ترا بس باقي اسبوعين
راما : 14 يوم فيها الخير والبركةة
عبدالاله: ي شيخهه ع البرود =)))))))))))
راما : آي م تقدر اصلاا يالله بروح للبنات
عبدالاله : سلآمم
راما : سلام ~
راحت لـهم
جيكا : اماا تولين ؟
تولين : أي بكره احس مرة مشتاقه لهم
جيكا : أي كويس
راما : تقصدين جمعهه البنات بكرة ؟
تولين : ايه
راما : بس قهر ريوف و جوري مب جايين لانهم مسافرين
رينا : م يخالف ع الاقل تشوفون الباقيي
راما : صح *.*

وسواليففف وكذاا
تولين بهمس : راما
راما بنفس الهمس : هلا ؟
تولين بصوت خافت : بكرة فرصتك تكلمينه
راما بغباء : مين
تولين : مين يعني؟ اكيد اياد
راما بتتنيحه : نععععععععم ؟
سوزي لفت لها : وش جاكك
راما تبتسم : هههه لا م فيني شيءء
تولين : ي تبن فضحتيناا
راما : صدمتيني ي ختي !
تولين : وش ؟ يعني انتي شايفه ان فيه وقت تقدرين تكلمينة فيه ؟
راما : اساسا هذا بيت عمه مب بيته يعني مب صاير موجود ! ثاني شيء بتصل ع رقم الشغل ذاك الي يرد مالي دخل ! تخيلي اكلمه وجها لـ وجه
لا يخوف ي ختي !!
تولين : ضامنة انه بيرد يعني ؟
راما : لا بس مثل م رد فالمرة الي قبل بيرد ان شاء الله
تولين : اشك ~
راما : تولين خلاص تفائلوا خيرا تجدوهه
تولين : نشوف !!

راما لفت ع سوزي وصارت تسولف معها
تولين ( ياربي من هالببنت عنيدهه ! )

نروح لـ المانيا من جديد
كانوا توهم راجعين للفندقق
جوري : احس رجولي تكسرت
محمد : يعني ما راح تمشيين الـ الساعه ؟
جوري وهي تتذكر : هاه ؟ الا بمشيي بس برتاح شوي
محمد : اهاا
باسل : جوريهة قولي لي بمشي معك
جوري بتوتر خفيف : نعم ؟
باسل بتعجب : وش فيك ؟
جوري غصبت ابتسامتها : لا ما فيني شيء بس غريبه ليه بتجي ؟
باسل : احس مشتهي اتمشى
سعود : آي بجي معكم
جوري ( اليوم ما راح اقدر اكلم راكان ؟ ) : ههه الله يحيك
ع العموم آنا رايحه ارتاح شوي وراحت انسدحت ع سريرها
جوري ( يالله ؟ كيف اقول لـ راكان لا يجي عشان ما اتوهق اذا شافوه معي ؟ يارب يارب يسسررها )

عند دانه وسمر
سمر : دندونه احلى ايام حياتي انك بتكونين زوجة زياد
دانه ابتسمت : حتى انا ما تتخيلين وش قد مبسوطةة
سمر : ي ختي العائله هذي تنحب ع انهم ماشاء الله من الكبار والتجار وكذا الا انهم خطبونا يعني احنا عائلاتنا من المستويات المتوسطة مب الغنيه مثلهم ! يعجبني تواضعهم
دانه : آيه صادقه ماشاء الله عليهم
سمر : دندونه بنصير نروح نشتري اغراض الزواج مع بعض لان انا ما عندي اخوات او قريبات وانتي مثلي
دانة : غريبه الصدفه الي جمعتنا احداث قصصنا تشبه بعض ! والاحلى بناخذ اثنين كأنهم تؤم :$
سمر : آيه سعاده :$

نروح لـ قصر احمد
تولين : شوفي ف البدايه كنت مقتنعه ب اداره اعمال بس فجاءه حسيت اني ابي حاسب واني احبه وكذا بعد تفكير خلاص سجلت حاسب
توري : ي حليلك والله تخيلتك بتصيرين مع راما اداره اعمال
تولين : حتى انا !
راما : آيهه انا مستغربهه ! ع العموم الله يعافيها خلت الشغل ف شركة بابا لي لحالي :$
جيكآ : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وانتي حنون
حنان : ممم علم نفس
راما : الهنوف بنت عمي زي توت حاسب
" بشطح شوي واقولكم اقسام البنات وانقبلوا فيها وكذا !
اريام = طب جنان = كيمياء
ربى = e نور = فيزياء
ريوف = حاسب غلا = حاسب بعد
جوري = e دانه = e
سمر = علم نفس
_ ريماس = تصميم ديكور . جمانة = احياءء
وان شاء الله اني ما نسيت احد طبعا هذولي المهمين "

نكملل
ونروح لـ المانياا
جوريي : مممممم يالله نمشي ؟
باسل : اوك
نزلت معه ومع سعود
جوري ( تعمدت اتأخر ساعة عن الوقت الي امشي فيه بالعادة لعل ان راكان يروح ) بس تنحت وهي تشوفه
رمشت لها بعيونهه وكان الخوف واضح
سكت وهو يشوف باسل الي ع يمينه وسعود ع يمين باسل ويسولفون
رسم ابتسامةة هاديه ومشى
كانت تشوفه كيف يبتعد وتحس ب الحزن ليه ما تدري ؟
ودها تقول وقف !! بس هذا شيء محال
سلكت الطريق الي اعتادت تمشي فيه
وراكان سلك طريق ثاني ~
كانت شاردةة الذهن تسولف بس سواليف بارده وترد وهي تفكر
باسل : جوووريوه ارميكك ؟
جوري : خير ؟ وش الشطحه هذي ؟
باسل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه اشواا رجعتي طبيعيه تو احسك تسلكين لنا
جوري : يومك عرفت اني اسلك لكم وراء ما سكتتو =)))))))))))))؟
سعود : ششفف !
باسل : ما قال لك احد انك حيوانة ؟
جوري : انت اخوي =)))
باسل يستهبل ويستغبي : وش تقصدين ي منيب قايله ؟
جوري : واضحهه والله
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ع انك حماره وتزبدين بشكل مب طبيعي الا اني احبك وانتي كذا
جوري ابتسمت بحب : زين الزين بس :$ وانا احبك بعد
باسل يتطنز : بالله تخامو؟ وش رايكم ؟
جوري وسعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه غايرر ؟
باسل : بس وكل ما قلنا شيء قلتوا غاير ؟ غاير من ايشش بالله ؟

كان يشوفها تضحك وتستهبل مع اخوانها شكلها كان حلو مرة حس بسعاده ف قلبه عشان سعادتها
اما ف الفندق
الام : والله ان لـ سعود وباسل وجوري فقده
عبدالله : هذا وهم توهم ما كملوا نص ساعه
الام : ايه والله من غير شر شف كيف صار الجو هدوء
محمد كان منسدح ومعه جواله : يارب يطولون ي خي روقان الجو ما صدقت افتك من ازعاجهم ومن ازعاج احمد النايم
عبدالله : وانت صادق
الام : لا والله احس ودي يرجعون اللحين ع الاقل يقعد واحد
عبدالله : الثلاثي المرح =)))
محمد ابتسم : ايهة جوري مصادقتهم مرة
عبدالله : لإنهم الاقرب لها
الام : حتى انتم تحبكم بعد
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه عارف احنا ما قلنا تكرهنا بس هي تحترمنا وكذا !
عبدالله : أي حلو يكون بيننا الاحترام لاننا اخوانها الكبار
الام : اقول بلا فلسففه اروح اتحمم ابرك لي
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه قلبت عليكك ؟
عبدالله : لاحظظت =))))))))))))))))))))؟
وبعد مرور ساعه رجعوا وكذا
الزبده مر اليوم سريع مره مره
واللحين بيرحون التؤم لـ قصر ابو نور
راما : يآآه احس متحمسه مرة
تولين ابتسمت : مثثلي <3
زياد : يالله اركبو
ركبوا
زياد : متى اجي اخذكم
راما : 12
زياد : طيب
نزلوا
ودخلوا القصر وكان ب استقبالهم نور وريماس
نور : اهلا اهلا ب التؤم الجميل
راما تضحك : اهلا بك ي جميلة انتي
تولين : وحشتيني :$ ازيك ؟
نور تسلم عليهم : كويسةة انتم ؟
تولين : تمام
راما : تمام
نور : يمكن تعرفونها ب للتأكيد هذي ريماس بنت عمي وكبرنا
راما : اهلا رموسهه
ريماس : ي اهلا راما كيفك
راما : بخير
سلموا عليهم
نور : مممممممممممم جمانهه جابك ربك دخليهم بليز
جمانة ابتسمت : راما تولين صح ؟
تولين : آيهه
راما : وآو حسيت اني شيء معروف ممرهه
جمانه وهي تسلم عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لا بس نفس الشكل عرفتكم
راما تضحك : عشان كذا ؟ مم كيفك
جمانة : تمام سلمت ع تولين اخبارك
تولين : كويسه
جمانة : يالله تعالوا ادخلو وحطوا عبايتكم وكذا
دخلوا معها وبعد ما زبطوا اشكالهم وكذا
تولين : جمونه جاء احد ؟
جمانة : ممممممم آيه جنان و ربى
تولين : كذابه اشتقت لهم قسم
راما : يالله نروح نسلم عليهم
دخلوا وكانت صرخة بس بصوت خفيف
تخاموا صح هم شايفين بعض من مده قريبه بس ولو يشتاقون لبعض ف كل وقت
راما : اخبببارك خبلتي ؟
جنان : تممام انتي
راما تجلس جنبها : بخير
كانوا كذا ع كنبه وحده اريام تولين جنان راما
راما : عاد جنان عشق لانها كانت جنبي
اريام : وجع ترا انا كنت وراك
راما : وانتي بعد ما تهونين
ثم شوي دخلو دانه وسمر كانوا جاايين مع بعض
وع شوي شوي اكتمللو كلهم ب استثناء المسافرين
نور : يااااه من زممممان عنككمم
ربى : مرةة ي خي اشتقت لكم
رنا : ي شين فراق الاصدقاء
اريام : يقتل يقتل
راما كانت جالسه ف كرسي جنبها امواج
راما : اللحين انتي متزوجه ؟
امواج ابتسمت : متملكه اما رحاب *تأشر عليها* لا متزوجه وتوها راجعه من شهر العسلل
راما : اممممممممماا ؟ ي حليلها تصدقين ما بان عليكم =)))
امواج تضحك : زينك <3 معليش انت راما ولا تولين ؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عادي عادي انا رآما
امواج تضحك : ما تعودت عليكم ف عشان كذا ما افرق بينكم
راما : لا تخافين ماما وهي ماما احيانا تلخبط بيننا
امواج : أي ماشاء الله نفس الشكل واصواتكم مرة قريبه لبعض واجسامكم حتى زي بعض يعني ما يمدي الواحد يفرق الا ب الاسلوب عاد ان كانكم نفس الاسلوب اجل ف الحلم افرق بينكم
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه يؤسفني قول ان تولين اسلوبها يشبه اسلوبي مرة يعني نفس التفكير والردود وكذا يعني جد جد تؤم
امواج ابتسمت : الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم
راما من قلب : آممين <3
وسواليف مع الكل كان الممجلس ضحك والصديقات تقبلوا بنات عمان وعمه نور والعكس بعد يعني ب اختصار كل الطرفين تقبلو بعض
راماا كانت تسولف بس سمعت رنا
رنا : ايهه اليومم اياد وفيصل عمي فهد يبيهم وكلهم موجودين
لين الي كانت تسولف مع رنا : آمممما ؟ ي حليلهم
رنا تستبهل وتقصر صوتهم : ي حليلهم ؟ ولا ي حليله لحاله ؟
لين : رننيو قصري صوتكك قسم ما تسوى يسمعنا احد :"
رنا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اوك بس لا تموتين علينا
لين : اوصص
رنا رفعت راسها وكانت راما مقابلها : كيفك راما
راما : ي ربـــــآه توليينن
تولين : هلا ؟
راما : تصوري رنا فرقت بيننا ؟
تولين : لآ ععععاد ؟
رحاب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه معججزهه وش عنددك رننا ؟
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عرفتك لاني عارفه انك جالسه جنب امواج
راما : مالت يعني مب ب الشكل
رنا : تمزحين ؟ فيه احد يقدر يفرق بين انسان وظله ؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه عليك تشبيهه مدري وش يبي
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه سلكي ي ختتتي =))))):"(
راما وهي تضحك : طيب طيب
الزبده يمر الوقت سريع وبعد العشاءء
نور : تعالوا بوريكم جناحي مالي دخل
ف البدايه كانوا الصديقات متترددين بس ف النهايه وافقوا وراحوا معها
نور : لا اله الله يا كثرنا احس المصعد بينصدمم من العدد
رحاب : كأني به يقول وش السسالفهة ؟
غلا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه من جد
امواج : وش دعوه فيه مصعد ثاني بننقسسم
نور : أوكك
الزبده صاروا قسمين
نور الي معها = ربى جنان سمر دانه ريماس لين غلا
امواج الي معها = التؤم رحاب اريامم جمانةة رنا

وصلوا مع بعض وثم شافوا الجناح واعجبهم وكذا وجلسوا فيهة
وكملوا سواليفهم شوي الزبده الوضع ميآآنهه وهذا كان جمال الجمعه
راما تشوف جوالها يرن : زياد ؟ ردت اهلين
زياد : هلا راما يالله انا عند الباب
راما : امممما ؟ ما يمدي نص ساعه
زياد : لو انني ف القصر كان عادي بس عاد وصلت
راما : اها قهر يالله اوك جايين
زياد : لا تتأخرون
راما : طيب سيا وسكرت
راما : معليش بنات هذا اخوي زياد جاي
نور : ويييييين بددرري توننا 12
تولين : يالله ما يخالف اهم شيء شفناكم وضحكنا وكذا
رنا : قهر قسمم
ربى : وش هذا ما شبعت منكم
راما : ربى اسكتي ترا اخوك عبدالرحمن كبر زياد ونفس تفكيره انتبهي لا يتصل اللحين
ربى : يمممه لا ان شاء الله
الصديقات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
جمانةة : وش السالفةة
اريامم : ربى امها صديقه ام التؤم واخوها عبدالرحمن كبر زياد وصديقه وهي صديقه التؤم وعندها اخو ثاني وصديق ياسر اخو التؤم يعني عائله تتشبه مرة
تولين : مسكينه الحان هي الي ما عندها احد كبرها ف عائلتننا
امواج : كم عمرها ؟
ربى : 22 وحتى يزيد عمره 17
امواج : كبري *.*
راما : اوك يالله بنات سيآ

اما تحت
العم كان يكلمهم عن الشغل وكذاا
اياد : اجل عمي انا رايح تامر شيء؟
العم : سلامتك *شاف فيصل وده يقوم* فيصل اجلس ودي اكلمك
فيصل : ان شاء الله
ودعهمم اياد * الله يصبرك ي فيصل اكيد مافيه غيره موضوع الزواج=)) شكل انا بيمسكني المره الجايه =)) *
ومن جهه ثانيه راما و تولين ومعهم جمانة توصلهم وكذاا لبسوا عبايتهم وطلعوا ف الساحةة
يمشون ويسولفون طبعا جمانه رجعت للبنات
تولين : بسررعهه قسمم زيااد بيموتننا لو تأخرناا اكثر
راما تبي تمشي بسرعه ومن الحماس انفكك كعبهاا وبغت تطيح بس مسكتها تولين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه شكلك يضحكك =)))))))))
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه كتبن انا اضحك ع نفسي ايه بس انتي لا
تولين : لا يكثر الزبده بسبقكك عشان زياد ما يعصب
راما : بسبقك ؟ الي يشوفك يقول الكعب ع بعد ميه متر ؟ روحي روحي
راحت تمشي بسرعه
وراما جلست ع كرسي ف الحديقه بتلبس كعبهاا
وع طلعتهه لف وشآفهاا بس سكت لانه ما يعرفها ومستغرب من وجودهاا
رفعت راسهاا وانصدمم لما شآف عدساتها
*راما كانت متحمسه وهم يمشون لبست النقاب*
اما هي ف ما كانت اقل منه صدمة ومن غير شعور : اياد ؟
اياد : لا خياله
راما لقت الفرصه تكلمه ووقفت قربت له بس يظل بينهم مسافه : ممم كويس شفتك ! لاني ابي اقولك لو سمحت وخر البودي قارد مب معناه اني ساكتة يعني خلاص نسيتهم بس اللحين بيسببون لي مشاكل اكثر لإني خلاص انا بكون زوجه رواف الـ.. والبودي قارد لو انتبه لهم بيتكون مشاكل ف لو سمحت وخرهم . واذا عاندت ترا بوصل السالفه لـ بابا وما يهمني يالله سلآم
مشت وتركته بصدمته
اياد ( بتتزوج :| ؟ ) كانت صدمة كبيره بشكل مب طبيعي ! م تخيل بيوم انها بتتزوج ! ما يدري ليه حس ب القهر و الغيره لف وكانت تمشي وتبتعد كل شوي سكت وهو يشوفها تمشي وكأنها تطلع من حياته ومن غير شعور ركض ومسكها مع يدها ولفها له
راما بتألم : آآي
اياد : بتتزوججين ؟
راما وهي خايفه : آيه
اياد : مب كيفك !!! ارفضي
راما وهي تحاول تفك يدها من يده : مب كيفك ؟ الراي لي
اياد ما كان قدامه الا هـ الحل عشان يخليها ترفض : راما والله لو ما رفضتي لـ اقول لـ ابوك عن سالفه المزرعه
انصدمت بشكل ومحاولاتها لـ ترك يدها تلاشت وعيونها كانت مفتوحه ع اخرهم هي تعرف لو ابوها درى وش بيصر !!! من الصدمه ما قدرت ترد
اياد : رامماا ارفضضيي فاهمة ؟ ولا تعرفين ابوك لو درى وش بيصير فيك ؟
راما انصدمت بس انقهرت مب كيفه يتحكم بحياتها وبقوه عكس داخلها : مب كيفك تحدد مصيري !! وقل لـ بابا ما يهم !!!!!
اياد بنبره رجآء كانت واضحه : راما تكفين لا توآفقين
انصدمت بشكل ! ما تخيلت تسمعه يترجاه انها ما توافق !
اياد : تكفين راما !! لا توافقين !
راما كانت منصدمة :....
اياد وعيونه واضح الحزن عليهم : راما لا توافقين !
ما تدري كيف نطقت : آوك برفض !
اياد بفرحة : ججججججد ؟ شكرآ راما <3 انا بسوي المستحيل عشان ما تكونين لـ غيري وترك يدها وراح يركض
اما هي فكان كل شيء فيها منصدم ! من الكلام الي سمعته !!!!!!!!!
راما بصدمة ( اانا كيف نطقتت ؟ ) مشت وركبت وخذت تهزيئه من زياد بس ما سمعت ولا حرف منها لانها شآردة الذهن وبشككلل مب طبيعي
خلاص الي صار اليوم فوق طاقتها وما تدري ليه دمعت عيونها ؟
اخفت دموعها ونزلت بسرعه يوم وصلوا قصرهم وراحت غرفتها وبعد ما فكت عبايتها وقبل ما تغير حتى اتجهت لـ جناح امها وابوها
ولحسن حظها ان ابوها موجود
دخلت بعد ما سمعت صوت ابوها ادخلي
راما بدون أي مقدمات : بابا انت قلت لـ اهل رواف عن موافقتي ؟
الاب بتعجب : لا اسف ماقلت لهم بدري بس كنت ناوي اقولهم بكره
راما ب اندفاع : لا لا لا تكفى
الاب والام ب استغراب : نعم ؟
راما نزلوا دموعها : تكفى لا تقولهم انا اسسفة ومدري كيف اقولكم بس تكفون تفكون تقبلوا قراري الغريب ! بس انا خلاص مابيه رفضته !! تو صليت عشان استخير وللمرة الاخيره وحسيت اني ابدا ابدا ما ارتحت تكفى بابا وافق ع قرراري ! عارفه اني غلطت يوم قلت لكم بس ارجوك بابا
خمتها امها بخوف : بسم الله عليك وش فيك ي قلبي؟
راما : ماما بليز مابي رواف
الاب : ايه ليه طيب ؟
راما : مدري بس كذا فجاءه حسيت اني مابيه واحس اني كرهته فجاءه
الاب بحزمم : لعبه هي ؟ هذا زواج مافيه استهبال
راما بدموع : عارفه بس وربي خلاص مابيه ! لو اجبرتني صدقني انت تقتلني بدون ما تحس !
كان كلامها صدمة ب النسبه لـ ابوها وامها ! ودموعها كانت صدمة ثانيه
راما : تكفى بابا تكفين ماما اذا تحبوني انا اسفه عارفه غلطت بس تكفون كانت تسمح دموعها بس ينزلون من جديد
الاب كان مستغرب بكائها يعرفها قويةة بس ليه هي تبكي !
كان هذاا الشيء الي صادمه ومحيره !!
الام خمتها : بسم الله عليك ي روحي انا موافقه ع قرارك اهم شيء عندي راحتك
خمت امها بقوه ودموعها يطيحون كانت تدعي ربها ان ابوها يقتنع مع انها تحس انه شيء صعب مره
الاب قرب لهم وابتسم بحنان : مع اني للحين منصدم من تغير قرارك بـ هالسرعه هذي ! بس اهم شيء عندي راحتك ! وبيكون قلبي حجر بعد ما اشوف دموعك وكلامك واجبرك على شيء انتي ما تبينه ! انا ي راما عمري ما اجبرتك على شيء ما تبينه ! وما راح اجبرك اللحين ! حبيبتي انا متقبل قرارك بكل احترام بس اتمنى ان الحركة هذي ما تنعاد لإن لو انعادت ب اضطر اني اجبرك !
راما خمته وبفرحه واضحة : شكككرا بابا ما تقصر قسمم بالله احبك احبك احبك ودموعها عقب ما كانت من الخوف صارت من الفرح
الام تبتسم وتحاول تخفف عنها : يعني بتصيحين ف كل الحالاتين ؟
راما ضحكت ومسحت دموعها : لا خلاص انا قويةة
الاب : مع اني مب مقتنع مرة بس عشانك بمشي الامور
راما : شكرا الله يسعدك ()
وبعد كذا استأذنت والدنياء مب شايلتها من الوناسة ومن فرحتها نامت ومع ذلك كانت تردد ( وش سر الفرحة هذي ؟ )


اتوقف هنا ~
توقعاتكم ()

مم عارفه البارت مو طويل مثل بارت 10 بس معليش اعذروني :"





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنوثتي, لكسر, الكاتبة, بريئه, تستفز, حكآيه, رجولتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.