آخر 10 مشاركات
16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 10:32 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لا تستفز أنوثتي كي لا أكسر رجولتك الكاتبة / حكآيه بريئه , مكتمله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الخير اعضائنا الاعزاء حبيت انقل لكم

الرواية الثانية للكاتبة حكآيه بريئه وان شاء الله تعجبكم

تفضلوا.......


قراءة ممتعة......


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-05-14 الساعة 09:02 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:33 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السسلآم عليكم ~
اهلآ اهلا ب الجميلين

ازييكوو ؟ ان شاءء الله تممام ؟

مممممممممم وحششتوني آووي وجيتكم براويتي الثآنيهه

لآ تستفز انوثتي كي لآ اكسرر رجولتك .. ‘) !

سيجتمع تحت سقف روايتنا
الضعف + القوه
الجنون + العقل
الضحك + البكاءء
الظلم + العدل

ممكن تكونن روايتي جريئهه شوي ^^
م احلل نقلهآ دونن ذكر اسسمي , حكـآيهه بريـئه

اتمنى تنال اعجابكمم
وبسسم الله نبدأ

البآرت 1
_: أحببك
..: وانا كذلك احبك كثيراا
_ : حتى وانا باريسيه ؟
.. : ب التأكيد ي جوميرآ
جوميرآ : احمد احبك كثير
احمد : كذلك اناا

مرت اكثر من 25 سننه

ف قصـر عبدالعزيز الـ.. * عائلهه غنيه ولها شركاتت *
كانتت نايمهه ع سريرها بهدوءء بسس صوت امهاا يتردد ف مسامعها : رآآمااا رآآمماا
راما ب انزعاج : همممم
الإم : قوميي الساعهه 6 الصببح يالله المددرسهه
راماا قامت بسرعهه : السساعهه 6 !!!!!!
وف عشر دقايق خذت شاور سسريعع مرهه
ولبست مريولهاا وشعرهاا المبلل ب قطرآت المويهه رفعتهه بسرعهه : جنانن ب تضبطط امرهه
سمعت صوت اخوهاا ياسر : رامممماا احننا ف السييارةة
راماا بسرعهه لبست عبايتهاا وسحبت شنطتهاا ونزلت تركضض
بسس
الاب : م راح تسلم علي رآما اليوم ؟
راما اتجهت ل ابوهاا وباست راسهه : سوريي بس مستعجلهه
الام : افطريي
راما وهي تركض متجهه ل براا : بعديينن
الام : متى بعدين ؟

ركبت الفراري حقت اخوهاا : سوريي طولتت
تولينن : مرهه طولتي
مششى ياسرر

نتعرف ع عائلهه راما

الاب عبدالعزيز 46 آنسان تاجر جداا ذوقق محترم حنونن عاقل لكن احيانا يصير فلهه مرهه يعشقق زوجتهه نورهة وبنت عمه ف نفس الوقتت :$ و ع انهه غني وكذاا الا انهه م جابب سسواقق لإنهه يخافف ع زوجتهه وبناتهه ^^ و عائلتهه متمسكهه ب الدين رغم انهمم تجارر

الام نورهه 40 حببوبهه وطييوبهه مرهه ع نياتهاا توسسع الصدر قلبهاا ابيضض اهمم شيءء عندهاا ف الحياهه زوجهاا وعيالهاا خذتت من امهاا البآريسيه جــوميــرآ البياض و العيونن الوسيعهه ومن ابوهاا احمــد الشعر الاسودد الناعمم وهي مملوحححهه

عيالهاا ؛

زيـآد 25 وسيــمم وحبوب واحياناا تحسهه غآمضض شديد الغيرةة ع امهه واخواتهه احيااناا يفصلل ويصير فلهه مرهه وعنده وقت الجد جد هو و خـاله عبدالاله مرهه مع بعض ويفهمونن بعض
يششتغلل مهنندسس

يآسسر 23 ححببوب وخخبل يحب الإستهبال ومرهه مرحح صديق التؤمم وصحح يغآر بس مو مثلل زيآدد مملوحح بعدد يشتغل مع ابوهه ف الشركهه

رامـآ 18 حبوبهه وفللهه متواضعهه م تهماا المظاهر والشبباب كلهم ب اشكالهم م يحركون فيهاا شعرهه ومرةة تخقق قويهه و فيهاا كبرياءء فظيعع وفيها برائهه غريبهه عنييددهة بشكلل اذا كرهتكك مستحيل ترجع تحببكك زاحففهه وششآطرةة ذكيهة مرهه و تتحكم ب اعصابهاا م تنسى المعروف و وفييهه مرهه نقطهه ضعفهاا تولينن اختهاا كل الناس بكفهه وتولينن بكفهه ورثتت من جدتها جوميرا ملامحهـآآ
ورثت البشرهه البيضاء الصآفيةة و الشعر الإشقر النآعم * شعرها طويل ل نهايه ظهرها * و العيونن الكبيره والوسيعهه رموشهاا كثيفةة وعدسآتهاا ب اللونن السمآآويي خشمهاا سلهه سيف وشفايفهاا كرز وجسمهاا مثل عارضاتت الازياء جميلل :$

توليـن 18 * تؤم راماا * مثل رآماا بكل شيء نفسس الششكلل والشخصيهه ييفرقونن بينهمم ب حبه الخال اللي تحت عينن تولينن هي صدقق مثل راماا بسس تختلف عن راما ب شيين الاول شخصيتها ميب قويهه مثل رااماا وهي ميب عنيدهه $ !

نكملل
وصلت للمدرسهةة
وكانت هي وتولين يصفونن عبايتهمم
( ملآحظه / البنات كلهم يلبسونن نقآبب الا اللي اقول انهاا م تلبسهه )
جتهم ربى وجنانن
ربى تسلم : اهلاا اهلاا
راماا : اهلاا فيككك كيفكمم
جنانن : تماامم
راما : جنونن شعريي ابيكك تزييننينهه
جنان تلمس شعرهاا : ابشريي ااءء ملياانن مويهه
تولينن : لإنهاا توها متحممهه وك العاده بتتعبب !
ربى : تعقدتي خخخخخخخخخخخخخخخ
جت اريامم : صبااحح الخيرر
البنات : صباح النورر
اريام : سلآماتت قاعدين هناا سنهه ؟ م سمعتوا الجرس
ربى : الا الا
راماا تناظر اظافرهاا : اففف م قصيتهااا
جنان : عآد استاذه فوزيه مششددهه قايلهه ي ويلهاا اللي م تقص اظافرهاا
ربى: ذا المدرسه مرهه شديدهه ف الإظاافر
تولينن : يجبونن الهمم
راماا : وش اسسويي ؟ مالي خلقق هوششه -.- ؟
اريامم وهي تفكر : ممم بسس لقيتهااا راماا تكونن ف دورات المياهه و انا بكونن ف الصفوف الاولى ف الطابور ومعي تولين تفتش عليناا الاستاذهه ثم تولين ترجععع وراء وتصير كأنهاا انتي اناا بيكون وراي ربى لحالهاا عشانن اذا راحت تولين تصير جنبي جنان تكونن مع راماا عشان تصلح شعرهاا ثم وحدهه تناديكم اذا جاءء الطابور بيمشي
البنات : آوووكك
وفعلاا صاارر تخطيط اريامم ونادوا رآمااا وجنانن ودخلوا الفصلل

نتعرفف ع صديقآت التؤؤمم


اريامم 18 حببوبهه وتخقق ذكييه والعقل المدبر للشلهه / علمي
جنان 18 فلهه وتحب تسوي تسريحات وشغلها حللوو / علمي
ربى 18 خبللهه وتحب السسواليفف / علممي
غلآ 18 عسسلل ونععوممهه / علممي
جوريي 18 دجججهه وخبلله / علميي
سممر 18 عسلل وفلهه وتخخقق / ادبي
والتؤمم علممي ^^

مدرسهه التؤم بسس 3 فصول علمي وفصلين ادبي
نشوف تقسيم البناتت ف الفصولل

الفصل 1
اريامم , تولينن , جنان , راماا
الفصل 2
ربى , غلآ , جوريي
نكملل =)))))
الحصه الثالثهه = رياضياتت
قبلل م تبدأ

جت ربى : بنننننننااتت
راماا اللي جنبهاا جنان و وراهم ع طول تولين واريامم : نعمم ؟
ربى : شففتو دانهه ؟
راماا : مين دانهه ؟
ربى : جت بنت جدييدهة كبرناا ف 3/ث بسس انهاا ادبي مره مره مممللوحححهة
تولينن : امممااا
ربى: والله
اريامم : فله ؟
ربى : مدريي
جنان : خلي سمور تتعرف عليها
ربى: اييهه اصصلآلآ هي جننب سسممر
راماا : الله الله
دخلت استاذه الرياضياات : السلآمم عليكمم
ربى طلعت وبعد فترةة رنت وجت الفسحهةة
والشلهه قعدت ف زاويتهاا المحددهه
وهمم قاعدينن شآفوا سمر جايهه ومعهاا دانهه
راما بهمس : هذي دانهه ؟
ربى : يب يبب
جلسسوواا
سمرر : بناات هذي دانهه قسسمم فلهه وعسسلل
راماا : ي هلا
الزبدهه تعرففوا عليهاا وكانت فعلآ فلهه و بسرعهه اندمجووا معهاا وصاروا يمونونن ع بعضض

رجعتت راماا هي وتولين من المدرسه
راما : اليوم الإربعاءء ؟
تولين : يب يب سعآدة اليومم بنروح مزرعهه جدديي والهنوف متحممسسهه
راماا : خخخخخخ هي تتحمس دائماا
تولينن : ايهه
راماا : ي ختي احس اني بطيح
تولين لمست راماا : اححح حاارهه
راماا : هفف
تولينن : بسبب ششعركك اليومم مبتلل وطلعتتي
راما : توت لا تقعدين تسوينن محاضرةة اناا بنومم لا تقوموني للغداءء
تولينن : ع طاريي الإكل وراكك اليوم م كلتي شيءء ف الفسحهة ؟
راماا وهي تنسدح ع سريرهاا : م اشتهيت شيء و اللحينن براا لو سمحتي وسكريي اللمبآت
تولينن : تببنن طلعتت وراحتت لغرفتهاا

نتعرفف ع اعماام واخوال راماا
قبل أي شيء ف العزايم العاديهه لازم اعماام واخوال راما يجتمعونن مع بعض لإنهم اساسا عيال عم فهمتوا ؟

الزبدهه نتعرفف ع اعماام راماا اولاا

الجد عبدالله 69 حببببوب وطيبب وحكيمم
الجدهه سارهه 68 تهببللل ويفقدونهاا لا غابتت ودائما تتدعي لهم ب الخير

العم الاول عبدالعزيز * ابو راماا * تعرفناا عليه قبلل

ثمم العم الثاني عبدالرحمنن 45 حبيبب بسس مل من زوجته
زوجتهه سلمى 40 بثرهه وكلبهه وقحهه ومره مره م اهتمت ل عيالهاا ودائماا تتطاقق مع اهل عبدالرحمن

مـآجد 25 ولد ضضايعع مرهه وم ينلاام محد متهم فيهه
ريناد 20 حبوببهه بسس اللي يشوفهاا يقولل مره مرهه مغرورهه وهي عكس كذا تدرس برآ ف كندا مع العنود بنت عمتها

بسسس

العمهه الإخيرة منيرهه طيبه 43
عندهاا
معاذ 23 خبلل وفلهه يشتغل عند ابوهه
العنود 20 حبوببهه وفلهه تدرس برا مع رينااد
الهنوف 18 خببببله وفلهه ونششيطه دائمماا

بسس هذولي عمانن راماا عندها بس عم وعمهه غير ابوهاا
اما ب النسبهه ل اخوالهاا

الجد احمد كانن شيء جميلل بس ماتت من 6 سنوآت
الجدهه جوميرا كانتت بعد شيء جميلل بس ماتت من 5 سنوات
اكبر العائلهه نورهه * ام راماا *
ثمم بعدهاا

جوآهر 38 حبيبهه ومرهه صديقهه ل نوورهه عندهاا
رائد 23 دآآآجج وخبببل
حنان 18 عسسلل وفلهه و حبوبهه تحبب الرسسم وتضبطهه

بس
ثمم
الخال الثاني نــآصر 31 غاامضض هذا الانسانن وانعزل كثير عقب وفاةة امهه يحاولونن يطلعونهه من هدوئهه
ثم عبدالاله 25 خبلل وكثير حركهه فلهه صح هو بعد ذبلل عقب وفاهه امهه بس قوى ايمانهه ورجعع للحياه ويحاولل كثير ف ناصر

بسس هذولي اخوالل رااماا
اثنين م تزوجو وخالهه وحدهه ~
نكمل ~

جتت الإمم بتقومم راماا ل صلآة العصرر
دخلت الغرفةة وشهقت من برودتهاا : مجننونهه ذي البنت ؟
فتحت اللمبات و سكرت المكيفف وشافت راماا متكورهه ع نفسها وتنتفض وهي نايمهه
الام : راماا راماا
راماا نايمهه
الام تهزهاا بس ارتاعتت كانت مره مره حاارهة
دخلت تولين الغرفهه وتنحت من شكل اختهاا كانن وجهاا اصصففرر وتنتفض
تولينن : راماا م كلت شيء من عقب العشاءء امسس
الام لفت لها : لييهه هي م كلت ف الفسحهة ؟
تولين تحرك راسهاا ب لاا
الام : صح اصلا م عطيتهاا فلوسس ! وامسس تعشت مره شويي وتحركهاا راامممماا رامممااا
تولينن : تكفينن ققوممي
راماا تكح بقوةة
الام : لا لازمم نوديهاا للمستتشفى
بسرعهه لبسوهاا عبايتهاا و راحووا مع ياسر للمستشفى
كانوا حاطينهاا ف قسم الطورائ
وياسر فتح الاستارة ب الغلط و وضحت تولين الواقفهه
كانن الدكتور فيصلل يمشي ولمحهاا ولمح عدساتها السماويهه
فيصل ( فاضيةة تلبس عددسات واختها تعبانه ~.~ ؟ )
كانن يمشي بسس شافف أيـــآد ولد عمهه
فيصل : اهلاا
اياد : ي هلاا وسلموو كيفف حالك ؟
فيصل : تمام انت ؟
اياد : بخير
فيصل : اسممع شففت لكك بنتت عليها عيونن جمميلهه ولابسهه عدسآتت سمماويهه بعد
اياد : وججعع ؟ قاعد تقزز ف خلقق الله
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه كتببن والله عدساتها شدتننني
اياد : هذا وانت فيصل سالم الـ... * عائله غنيهه مره مره وتججار ومن الطبقهه المخمليه *
فيصلل : شففهاا بسس
لف اياد وطاحت عيونهه ع عدسات رامماا موب تولينن شافها كيف عيونهاا ذابلله
فيصل : وش رايكك بس ؟
اياد : واضحح تعبانهه
فيصل: ي ثور اقصد الواقفهه
اياد انتبه ل تولين و م اهتمم : اققول بس امشش وهم يمشونن لف ثاني مره شاف عيون راما تشوفه بس اغمضت عيونها من جديد

نتعرفف عليهم

أيـاد محمد الـ.. 24 تاجر وعندهه شركآآت ذكي و حازمم بسس حنونن لكن م يطلع حنانهه ل احدد يكرهه احد يعانده مع انه هو يعاند احيانا واذا حط ب راسهه شيء يسسويهه مستحيل كلمته تنثني شديد الغيرهه و فلهه مرهه هوو فيصلل مرهه مع بعض وسسسيمم

نوصفهه
اسسمرر بس سمارهه يخقق وشعرهه ناعمم اسود يوصل لنهايه رقبته عيونهه كبيرهه وعدساتهه لونها عسلي خشمهاا يخخخقق وشفايفه متوسطه الحجم و جسمهه جممييلل اويي :$$


فيصلل سالم الـ.. 24 ففلهه وخخبلل يحب السواليفف ويحب ينرفز ايآد م يهتم للبناتت بس يستهبل قدامم اياادد و مملوحح

وهم عيال ععم وبعدين اعررفكم ع عائلتهم ~

عند راماا كانت بين الوعي و الـ لآ وعيي دايخهه
وتعبانهه فيهاا حرآره وعشانها م كلت شيء من امس ف زاد تعبهاا يكلمونهاا م تسسمعع بس فتحت عيونهاا شوويي ورمشت وشافت اياد قدامهاا يمشي وهو يضحكك وقبل يختفي شافتهه وهو يلف عليها ثم عقبهاا فقدت الوععي

الدكتور : دي مهمله نفسهاا اويي م ينفعش كدا واللهِ بصصو بئهه بعطيكوو وصفهه علاج لهاا ولازم تاكله ب انتظامم و لازم تاكل اوكي ؟
ياسر: طيب طيب



هناا اتوقفف

اتمنىى تعطوني لايكات وتقآييمم
وي ليت تقولون لي رايكمم و توقعآتكمم بعد ^^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:35 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 2
( لا تلهكم الروايه عن الصَلاه المكتَوبه )
قرآءهه ممتعـه ~

ف المستشفى
ياسر اخذ الإدويهه وطلع ومعهه امه واختهه وراماا
و وصلوا البيت و ف غرفه راماا
الام : الساعهه اربع العصر
ياسر : يمهه ومرزعهه جدي ؟
الام : منيب رايحهه !
راماا : الا يمـ..ـه
الام : لا انتي تعبانه و
راما تقاطعها : يمه انا صرت احسن تكفين روحي تعرفين جدتي بترتاع وانا م فيني شيء بس حراره
الام : لا حتى ولو تحتاجين اهتمام
تولين : خلآص ماما انا بقعد
الام لفت ل تولين : لاا اناا بقعدد انتي روحي
راما : ماما اذا تحبيني روحي وانتي توت روحووا والله كلها حراره لا تخاافوونن
تولين : لا ي اناا ي ماما
الام : اناا
راما : ماما ترى وربي بزعلل بليز روحي عشاني
الام تنهدت : متأكده ؟
راما : ايهه وانتي توت لا تنسين هنوفهه متحمسهه عشانن تقولكك السالفهه لازم تروحين انا والله ب انتبه ل نفسي وبكونن بخير
تولين وهي م اقتنعت : طيب
راماا ابتسمت بتعب وغمضت عيونها ب راحهه :..
تولين : عنننننييددهه
الام : البسي المغرب بنروحح مع ان المفروض نروح اللحين
تولين اتجهت ل غرفتهاا : ان شاءء الله

ف مزرعهه الجد عبدالله
الهنوف : ماماا م جوو ؟
منيره : لا توهمم تو اتصلت نورهه وقالت ف الطريقق
حنان : زينن هنوفف تعالي نروح ل جهه الخيول
الهنوف : يالله
وراحوا ثنتيهم ل جهه الخيولل

اذنن المغرب و وصلو نورهه وتولينن ل المزرعهه
الجده : وين رااماا ؟
الام : تعبانهه شوي فيهاا حرارهه
الجده : سلآمتهاا م تشوف شرر
الام : الله يسلممك
تولينن سلمت عليهم وطلعتت ل مقلطط البناتت
دخلتت لقت الهنوف تصلي وحنان منسدحههه ع الارض ومعها جوالهاا
تولين : مرحححبآآ
حننان قامت : اهلا اهلا وينكم تأخخرتواا
تولينن : ايهه رومو تعبانهه و رحننا بها المستشفى وكذآ
حنان سلمت عليها : طيب م جت ؟
تولين : لآ تعبانهه
حنانن : م تششوفف شرر
تولينن : الشر م يجيكك
الهنوفف سلمتت من الصلاه وجت طايرهه ل تولينن : روييمممو وش فيهااا ؟
تولين : حرارهه
حنان : وججعع سلممي اولل !
الهنوف صافحت تولين : م تشوف شر وانتي كيفك ؟
تولين : الشر م يجيكك اناا تمامم انتم ؟
حنانن : بخخخيرر

ف كندآ
رينادد : عننننيد ويننكك ؟
العنود : اتححممم ي ملييحهه
ريناد : اسمععي انا بنزل اجيب لنا شكولاتاات من البقالهه
العنود : واسمعي بماا ان سديمم واخوهاا ف نفس الفندقق اعزيمهاا
ريناد : طيب طيب

ف قصر أيـآد الـ...
رناا : ماما بليزز بروحح اللحين
الام : روححي بسس لا تتأخرينن
رناا : حاضضرر ي اجممل ماما وباستهاا ع راسهاا وراحت

نتعرفف ع العائلهه

ف البدايه الجد عبدالرحمن متوفي من زمانن
والجدهه خلود لها 3 سنين متوفيه .

العم الاول سـآلم 50
زوجته سعاد متوفيهه ~
فيصل 24 * عرفتكم عليه قبل *
امواج 22 حبوببهه وعسسلل مرهه وهي تدرس ف لندنن وهذي اخر سنهه لهاا
بدر 20 خبلل وححبوب
ريمآس 18 فلهه وزاححفه مرهة بس كثير م تفقد امها وم تقول ل احد صح نسيت ريماس كتومهة
بسس

ثم العـم الثآني محمد * ابو اياد * متوفي مررره من زمانن
زوجته اريج 46 طيبه وتبي راحهه عيالهاا

اياد 24 * عرفتكم عليه قبل *
رنآ 21 نعومهه مره مرهه وحبوبهه بس اذا ارتحت ل الشخص صارت معهه عسلل

بس

ثم العممه بشــآير 46 حبيبه
رحـاب 22 بنت خبلهه مرهه وفللهه فللهه اجتماعيهه وزاحفهه العقل ف جهه وهي ف جهه بس ف حضور امها لا تصير البنت العاقلهه
لين 21 مرهه ناعمهه ومرهه صديقهه رنآآ ويشبهون بعض ف الشخصياتت ~
ريآن 20 دجهه ومرهه خبلل متوآضضعع مره
جمانهه 18 خبلله وعربججيهه هي ورحابب صديقاتت مرهه نفسس الهبال والزحفف والفلهه

ثم العم الإخير فهد 45 هادي وحبوب بس اذا قال لا يعني لا
زوجته موضي 45 م تعرف حمولتها كل يوم مسافره

طلآل 20 فلهه ويحب السمااجهة
نور 18 زاحفهه ذي البنت فلهه قدام الناس وحزينه قدام نفسهاا كتومهه و م تحب تبين حزنهاا

بسس هذولي عائلهه ايادد عنده عمين وعمهه وحدهه
البنات فلهه واغلبهم متوآضعيينن ~
والبنات اغلب الاوقات يتلثمونن ~


ف قصر العمه بشاير
رحاب : حيي الله من جااناا
البنات : الله يحيكك
رحاب : افف امواج التبن ك العاده لها فقدهه
ريمااس : ايهه بس الحممد الله اخخر ترمم لها وترججع
رحابب : أي سعاادةة
نور : اسمععوا بسس وش رايكمم نروحح نتعشى ف مطعم
جمانهه : نور اتقي الله توناا الساعهه 8 ! لا تصدميني تبين تتعشينن ه الوقت
نور : لا ي تبنن موب اللحينن بس انا قاعدهه اقترحح
لين : أي خلاص م فيه مشكلهة

ف سيارة اياد
كانن يمشي وشافف اوراقق تخص ابو زياد * عبدالعززيز*
تذكر عبدالعزيز قال تعال البيت واكيد بتلقى ياسر وعطهه الاوراقق ودلهه ع البيت
اياد : اوديهاا اللحين ؟ يالله وش ورايي

عند راماا قامت وغسلت وجهاا وتوضت وصلت
راما : ااا احسس بججوعع
دخلت المطبخ وسوت لها ساندويتش وحليب
كلتهاا وشعبت منهاا قعدت تناظر البلازماا حست بملل
وقفت وصارت تمشي تبي الطاقه ترجع لهاا بس عشان كلت ف صار فيها حيل تمشي وتنزل بعد م كلت علاجها شافت حرارتها اول شيء 38 ثم تنزل صارت 37 اسستانست يعني هي بخخير بس مرت نص ساعهه و يوم قاست من جديد صارت 36 يعني انخفضت
اشتهت ريبــل
دقت ع البقالهه م يرد دقت كثير بسس ما طاعع يرد
راماا : وراءء م اروح للبقالهه اللي هنا هي قريبه بسرعهه بروح اشتري لي وارجعع ولا من شاف ولا من درى ؟ صح ياسر ف البيت نزلت تحت وشافته منهمك ف اوراقق
موب حاسس اني طلعتت الله اببي اسسووي مغغغآمرةة تحس انها تحمستت مره وتحس انها صارت بخير راحت بهدوء وخذت عبايتهاا وطلعت بهدوءء من البيت ومشت وراحت بسرعهه للبقاله وشرت فشار وشيبسات وشكولاتات وكوولآ بس حست انها تعبت وهي ف البقالهه
راما ( لااا رجعت الححرارهه ؟ )
راماا : محمد هذا كم حساب
العامل كان يشوفهاا بنظرات تخوفف
راما : محمد
العامل طلع من حق الكاشير
راما شافته طلع و راحتت تركضض بخوفف لفتت ع وراءء شافتهه يلحققههااا صارت تركض بقووهه و بسرعهه تحس راسهاا يدور فيها بس تركض وتقاومم الالمم والتعبب وفيهه لفهه اذا لفت مننهاا يطلع قصر ابوهآ ويوم وصلت لـ اللفهه طلعت المايباخ ف وجهاا وبغت تصدمهاا بس لفت ع جنب وطاحت ع حافه درج بيت
راما : آآه وتلهث اه وتحاول تقومم
اماا راعي المايباخ نزلل بسرعهه : انتي بخخيرر ؟
راما تحس انها قد شافته بس م تذكر وين فيهه شافته !
اياد كان يشوفهاا ويشوف عدساتهاا وتذكر ذيك البنت اللي ف مستشفى عمهه سالم بس قال لا مستحيل شاف راما تحاول تقومم
و وقفت بتعب وجااءء العامل ف هذي اللحظه
راما شافته ومرهه خافتت : يممهه هذا يبي يخطفني
اياد لف للعامل واتجهه لهه وعطآهه بقس قويي خلاهه يطيح ع الإرض العامل قام بخوف وراح يركضض
لف اياد ل راما شافها تمشي بتعب ويد ماسكه راسها واليد حاطتها ع جدار البيت
اياد : اركبي سيارتي اوصلك ل بيتكم
راما بسخريه : هه والله وآثقق
ايادد حس بنبره السخريهه : انتي هي لا تصدقينن نفسكك اناا بسس قلت كذاا عشان ببغيت اصدمكك ومجرد مساعدده ولا مو انا اياد الـ... اللي يعطي وحدهه مثلك مساعدهه
راما صدقق انصدمت م توقعت انه هو اياد بس تحاول تبين عادي : ع العمومم شكرآ انك ساعدتني من العامل واللحين انتهى دورك تفضل رح انا م جبرتك تقعد معي
اياد بغرور : زينن عرفتي تشكريني وشافهاا بغت تطيح انتبهي !
راما تتنفس بتعب وف نفسها ( الحمدالله كلها خطوات بسيطه وانا عند الباب قربت يالله راما انتي قوويهه قوويه ) مشت و وصلت لبيتهمم ودخلت
اما اياد ف كانت الصدمهه ع جميع ملآمح وجهه !
هذي بنت ابـــو زيـــآد منافسه ف التجارةة !!!!!!!!!!!!!!!!!

عند راما دخلت وهي خلاص بتموت من التعب
سكرت الباب وراهاا وطاحت متسنده عليه وتلهث من التعب

راما : آهه ربي ساعدني الحمدالله الحمدالله
صارت تمشي ع ركبهاا و تمشي بهدوء وبصعوبه وقفت وضغطت سر اللفت ودخلت و ف اللفت فكت عبايتهاا وبسرعهه راحت ل غرفتهاا وذبت العبايه ع جنب ومسكت راسها ب الم بس الصدمهه كانت يدهاا فيها دمم !!!!
راما تناظر بصدمه وبخوف : لا تتتخيلين اكيد وتلمس والدم يكثر !
راما : من ايشش ؟ وتذكرت الدرج
وصار التنفس يصعب اكثر من قبل دقت ع ياسر بس خللاص م تقدر و اغمي عليهاا

عند ياسر ف المكتب رن جواله وشافه راماا رد : اهلآ قمتي ؟
ياسر : الووو ! رامممماا ؟ الووو الووو رامماا ؟
ياسر بتفكير : صح هي تعبانه واكيد صوتها خفيف و م اقدر اسمعهه اجل بروح لها فوقق وهو متجهه للفت رن جرس البيت
ياسر استغرب : وش جوو اهلي ؟ لاا توناا 8 ونص !!
راح وفتح وكانن اياد
سلم عليهه وقال له يدخل ويشرب قهوهه بس اياد رفض وقال انهه مشغول وعطاهه الاوراقق وراحح
اياد ( اللحين هي بخير ؟ شكلهاا ابد م يطمن ! وانا وش علي منها ؟ اول انسانه تكلمني بهذي الطريقهه وم اهتمت ل شكلي و لا ل عائلتي !!! من أي نوعع هذي ؟ بسس كيف لابسهه عدسات وهي تعبانه ؟ معقولهه تكون كذا عدساتها ؟ لا مستحيل انا سمعتها تتكلمم سعوديي افففففف وانا وش ععلي منهاا ب الطققآقق )

اماا عند ياسر راح حط الاوراقق ف المكتب وتذكر راماا وصعد فوقق ويومم دخل الغرفهه كانت راماا قاعده جنب السرير وراسهاا ع السرير ويدهاا فيها دمم
ياسر ارتاعع مرهه راح يهزهاا : راماا راماا ويهزهاا راممماا رااامممممااا !!!

ف الاستراحهه
تولين كانت خايفه مرهة ع راماا بس اللحين جاها شعور غريب
تولين ( راما فيها شيء متأكدهه انا م يجيني هالشعور الا و راما تعبانهه متأأكدهه )
حنان : توت وشش فيكك
تولين تحاول تبتسم : لآ بس بروح اكلم ماما وراحت
وبسرعهه بعدت شوي ودقت ع زيااد
تولين بخوف لإن الاحساس لا زال مستمر : زيــــآآدد
زياد : بسسم الله وشش فيك ؟
تولين والدموع ف عيونها : تكفى ابي ارجع البيت راما محتاجتني زياد الله يعافيكك بروح اتطمن عليها الله يعافيكك
زياد بقلق خفيف : تولينهه بسم الله عليك وش جاك خلآص مره وحده اوديك مع امي
تولين ب اعتراض : لآ لا لا تككفى زيااد تكفى ودموعها صاروا ينزلون وصوتها بدا يتغير
زياد بخوف : خلاص بسرعهه البسي عبايتك وتعالي
تولين بفرحه : شكككرا ششككرا من الاعمماقق
راحت بسرعهه
تولين : ااء بنات بروح شوي زياد يبيني وبرجع
الهنوف : بس ليهه العبايهه
تولين : تعرفين زياد بيزعجني
حنان : خذي جلآل * حق الصلآة *
تولين : خلآص عبايتي اقرب خذتها وطلعت بسرعه لبستها وراحت مع زيادد

حنان : الوضع م يطمن !
الهنوف : صادقه تعالي نلحقها ونشوفف
حنان : يالله
لحقوهاا بس م لقووها !
الهنوف : معقولهه راحت مع زياد ؟
حنان : اكيد بترجع شكل فيه شيء صاير
الهنوف : اول مرهه اشوف اننا ملقوفاات
حنان : خخخخخخخخخخ من زمانن تعالي نرجع اكيد هي بترجع
وهم يمشون راجعين
حنان : بس لا نقول ل خالتي نورةة
الهنوف : ايه هي واضح انها م تبي احد يدريي
وقبل يدخلونن المقلطط
نورهه : وين توليين
الهنوف بكذب : اااءء ف الحممام
نورةة : يوهه عاد ابي مويهه
حنان : انا بجيب لك
نوره : م تقصرين حبيبتي

ف المستشفى
الدكتور : لا تخاف هي بس فيهه شق بسيط جدا ف راسها وخطناه بس غرزتين
ياسر وهو للحين منصدم : هي بخير ؟
الدكتور : ان شاء الله بسس اللحين هي نايمة وتقريبا بتقوم بكره بس لازم تاكل غذاء سليم وانتبهوا لها محتاجه رعايه
ياسر وهو خلآص مره ضايق صدره : ان شاء الله شكرا دكتور
الدكتور : اليوم بتنوم عندنا عشانن صحتهاا وبكره بتطلع
ياسر : طيب ممكن ادخل عندها
الدكتور : أي تفضلل
ياسر وهو يمشي للغرفه اللي هي فيها ( وشلون بقول ل امي ؟؟ وابويي !!! وزيادد و تـــوليــــن ؟؟؟؟ )
رن جواله وكان زيادد
ياسر بهدوء يخوف : الو
زياد : ياسر وينكك انت مو ف البيت ولا راما وينكم ؟
ياسر : ف المستشفى
زياد بلع ريقه : ليه ؟ راما زادت حرارتها
ياسر : زياد تعال لحالك مستشفى الـ.. ولا تجي تولين
زياد بهمس : م اقدر هي معي اللحين والمصيبه تصيح وتقول راما فيها شيء !!
ياسر تنهد بتعب : خلاص تعآلو واقولكمم
زياد : يالله حنا ف طريقنا لكك
وبعد فتره دخلو المستشفى
تولين وهي تصيح وتحاول تخفض صوتها : ليه راما وش فيها
زياد : خلاص ي تولين اسكتي ترى برجعك السياره انا مثلك مدريي شافوا الغرفهه هذي الغرفه اللي قالها زياد
دخلوا كانت راما راقده بتعب وجها اصفر حاطين لها غذايه
تولين اول م شافت المنظر انصدمت ومن الصدمه طاحت ع ركبها م قدرت توقفف
زياد وقفها وقعدها ع الكرسي
تولين والدموع تنزل : وش وش فيها
ياسر : تولين اهدي تكفيين انا مووب ناقصصكك اللي فيني مكفيني
زياد : بسم الله عليك وش جااك وليه هي هنا ؟
ياسر : دقت علي ورديت بس م فيه احد يتكلم قلت عشانها تعبانه وصوتها بيصير باهت ف م راح اسمعهه قررت ارققى لهاا بس رن الجرس وكان اياد الـ. بيعطي ابوي اوراقق خذتهاا وحطيتها ف مكتب ابوي وثم تذكرت راماا وبسرعهه رحت فوق لقيتها متنسدهه ع السرير ويدهاا فيها ددمم واحركها احركهاا م فيه فايدهه !!
وديتها للمستشفى وكان فيه فتحهه ف راسهاا وخطوها غرزتين وبتنومم هناا اليوومم انا تعببانن ومنصدم مدري من وين هالفتحهه جتهاا ؟ ومدري وشلون بقول ل امي وابوي !!!
تولين صاررت تصيح وتصيح تحس م تقدر توقف من الخوف ع راماا
زياد : لا حول ولا قوه الا بالله !!!!!!!!


هنا اتوقف
توقعــآتكمم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:36 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 3

( لا تلِهكم الروَايه عنَ الصلاهْ المكتوبَه )
قرآءهه ممتعــه ~

ف المستشفى
زياد : لا حول ولا قوه الا بالله !!!!!!!
تولين وهي بتموت من الصياح : رامـ..ـ..ـا
زياد حط يده ع كتفهاا : تولين بس حبيبتي اهدي تكفينن اذا انتي كذا امي وشلونن ؟
ياسر غمض عيونه بتعب : ..
زياد لف له : ياسر مشكور ي خوي م قصرت بس اللحين رح للبيت وارتاح ولا تشيل هم امي وابوي انا بقول لهم وانا بهتم ف راماا
ياسر وهو لا زال مغمض عيونه : زياد ! مشكور بس م اقدر ارتاح وانا اشوف راما تعبانه كذا ! يعني شيء مرهة يخوف !! راما كثيرةة الحركهه تمشي هنا وتلعب هناكك وتستهبل وتعطي بدون م تاخذ اشوفها كذا ؟ واتركها ؟ عشان راحتي ؟ اذا م سهرت عشانها ؟ اسهر عشان مين ؟ زياد ! انا بقعد هنا عشانها وبعاونك بس هي خدمه بسيطه انت قل الخبر ل امي وابوي لإن خلاص انا م فيني طاقه اكثر !
زياد : ياسر !
ياسر مغمض :..
تولين تحاول تكتم شهقاتها هي م تبي تتعب اخوانها اكثر بس هذا شيء غصب عليهاا ! راما اللحين منومهه وتعبانهه مرهة يعني ف اي لحظه يمكن تفقدها الفكرة هذي مخوفتها مرهه ! بس من جهه ثانيه تشوف اخوانها يبذلون اكثر منها وتعبانين اكثر منها وبعد هم ضايقهه صدورهمم ~
تولين وقفت وراحتت للحمام و صارت تصيح دموعهاا مثل الشلال تنزل شهقاتها كثيره وجها احمر عيونهاا ذبلت طولت وهي تصيح بس تحس انهاا م طلعت شوي من الخوف اللي داخلها هي فكرة وحده تتردد ف بالهاا
" فقـدان رامـا " هذيي الفكرةة مرعبتهاا بشكل فظيع ! كل اللي تسويه تصيح وتدعي لها من اعماق قلبهاا
طلعت من الحمام بعد ربع ساعه تقريبا
وقعدت ع الكرسي القريب ل راس راما دموعها ينزلون اكثر !
تتذكر راماا بكل شيء ف هذي اللحظهه !
وتنزل دموعها اكثر و اكثر

ف المزرعهه
نوره : وين تولين ؟
حنان بكذب : ف المطبخ
نوره : حنان تكذبين ! انا توو ف المطبخ
حنان * توهقت * : اااءءء وشسمهه اجل يمكن طلعت ؟
نوره : حنان تولين وينهآ ؟
الهنوف جت : تو شفتهاا عند شنطتها تحط كريم
نورهه : طيب قولي لها تقول امك اتصلي ف زياد
حنان : بدري خالتي ؟
نورهه : بدري من عمركك راما لازم اشوفهاا
الهنوف : خلاص تعشوو اول شوفي العشاءء جاءء
نوره : طيب مشت وهي تشوف الساعهه
9:37
حنان تلف ل الهنوف : مرهه بدري !
الهنوف : وشو ؟
حنان: العششاءء توننا الساعهه 9 !! دجاج احنا
الهنوف : ي ختي امشي وش نسويي

ف احد الاستراحات
كانن ماجد قاعد وجنبهه بنت
ماجد وهو سكرآن : هههههههههههههههههههههههه لمو انتي خقة :$
لمى : عارفه عارفه ي قلبي شرايكك نروحح للغرفف ؟ وتغمز له * هذي فرصتي بما انك سكرانن ولا لو انك واعي كان مستحيل وافقت ع انك تشرب وكل شيء بسس م قد تجرأت *


ف المزرعهه
سلمى بسخريه : نوره وين بناتك ؟
نوره : وش تبين فيهم ؟!
منيره : اظن انك سمعتي وهي تقول راما تعبانه
سلمى: اللحين هـ الثعبان تعبانهه ؟
نورهه جت بتتكلم بس جواهر مسكت يدها وبهمس : نوره !
نورهه تنهدت بقهر وسكتت
الجده بحزم : احتتترممي نفسكك
سلمى : عشششتتوا شوفوا من جاي يقول احترمي نفسكك انتي ي عججوز النار ؟
الجده : انا عجوز النار ي قليله الادب ؟
منيره بعصبيه : سللمممممى انتي مره وقحه تقدرين تطلعين برا ؟ و م ترجعين ؟
سلمى بسخريه : هههههههههههههههههه لا مره قويه صراحه ؟ انا قاعده اتنفض من الخوف ! ولا تهايطين قدام بنتك ؟
ططططططررررررررراااااااخخخ خخ
سلمى اتسعت عيونها من الصدمهه وبعصبيه : انتتتي ي البببببزر تعطيني ككككف ؟
الهنوف : و بقس ان حبيتي بعد !
سلمى قامت وسحبت شعر الهنوف
الهنوف : آآآآآآه فككي ي حقيرهة
منيرهه فكتها : سلمى بررررررررااا بببببررراااااااااااا
سلمى : هيننن هههين وطلعت بسرعهه
الهنوف حبست دموعهاا وابتسمت ب الم : انا بخير مامـ..ا ططططرااخ
الهنوف انصدمت ومسكت خدها ونزلت دمعه وعيونها فيها تسآئل ليه امها عطتها كف ؟
منيره : انا م ربيتك انك تطقين الي اكبر منك !
الهنوف نزلت راسها :..
وطلعت تركككضض وثم لحقتها حنانن
منيره قعدت :..
الجده : ليه تعطينها كف ؟
منيره : يمه مهما كانت سلمى وقحه م نصير مثلهها
الجده : بس م تطقيين الهنوووف !
منيره : يمه !
الجده : بسس ي منيره ! م تطقينها قدام الكل مهما كانت الاسباب
منيره : اسفه وان شاء الله

ف المستشفى
تولين قاعده عند راس راما وتمسح ع شعرها برقه و تدعي بخفيف ودموعها تنزل
ياسر يدعي لها بينه وبين نفسهه وساكت
زياد يمشي ويرجع و واضح انهه شايل هم
ثم ف النهايه تنهد وطلع جواله من جيبه

واتصل ع ابوهه بس م رد
اتصل ثانيةة و بعد كم رنهه رد
الاب: السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام اهلا يبه
الاب : هلا وش فيك ؟
زياد خذ نفس : مم يبه وشسمه ااء يبه رآما تعبت مره و وديناهاا للمستشفى
الاب : لا حول ولا قوه الا بالله ! وش جاها زياده ؟ ارتفعت حراره ؟
زياد : لا بصراحهه لقوا راسها فيه فتحهه و خاطوها غرزتين وهي بتنوم ف المستشفى اليوم بس !
الاب : وششوو ؟ صادق انت ؟ من وين جتها الفتحه !
زياد : والله يبه هذي امور م ينكذب فيها اما من وين جتها ف مدري !!
الاب : ومتى صار هذا كله ؟
زياد : تقريبا الساعه 8 !
الاب : وانتم ف اي مستشفى ؟
زياد : الـ..
الاب : خلاص انا جايك !
زياد : يبه لا تحط امي ف البيت وترى تولين معنا
الاب: مععككم !! ليه ؟
زياد : يبه تعرف تولين اذا اصرت ع شيء !
الاب تنهد : طيب طيب يالله فمان الله
زياد : يبه قل ل امي انت !
الاب : طيب يالله مع السلامه
زياد : مع السلامه
وسكر وحط جواله ف جيبيه
زياد : خلاص م يصلح نسوي ف انفسنا كذا !
الحمدالله عع كل حال وبعدين راماا حالتها بتتحسن واللحين هي بس منومه يعني بكرة بتقوم ان شاء الله وتفتح عيونها من جديد وتطلع معنا للبيت !
تولين تمسح دموعها : ان شاء الله
ياسر تنهد بقوهه : يارب
زياد : ابوي وامي ف الطريق ل هنا مابيكم تصيحون او تذبلون تكفون حاولوا تخلون الامر طبيعي مابي اشوف الهم ع وجه ابوي وامي وامي اذا شافتكم صابرين بتقوى كذا ! تكفون ي ياسر و تولين لا تخيبون ظني !
تولين وياسر بتنهيده : ان شاء الله
زياد: متششكر لكمم
وبعد ربع ساعهه وصلوا الام والاب والاب قال ل اهله و ل نوره وكانت تصيح وخمت راما وصاحت تقريبا ل اكثر من 15 دقيقه وبعدها هدت بشكل () !
وبتنوم كَ مرافقق مع راماا ~

ورجعوا ياسر وزياد والاب وتولين للبيت ()

ف لندن ~
اموآج كانت تصيح وبقوهه وتهمس : اليومم اليومم اليومم !
وتصيح بقوهه ~ كثير م تفقد امها وخصوصا ف مثل هذي الاوقآت

عند البناتت
رحآب : بنآت شرايكم نروح نتعشى ؟
لين : اي كويس
نور : اخيراا فكرتوا انا مره مره جايعهه
جمانه : انتِ من 9 وانتي تبين تاكلين خخخخ
نور : اوص اوص بس !
ريمآس : نور صديقتكِ ريوف وينها ؟
نور : ف قصر ابوهآ امس ماتت زوجه ابوهاا
البنات : ججججد !!
نور : ايهه !
رنا : تيب عزيتيها ؟
نور : يب كلمتها وبكره بروح لها
ريماس: اجل بجي معكك
جمانهة : وانا بععد
لين : اوكك بجي انا بعد
رحاب : سوري بكرهه عندي شغل بس بكلمها
رنا : حتى انا بكره م اقدر بس بعد بكلمها ان شاءء الله
نور : طيب طيب متشكرين بس م ودكم نتعععشى !!!!! ترى بمموت من الجوعع
رحاب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه طيب يالله بنات نروح ل مطعم الـ.. !
البنات : اوكك ~

ف بيت قديمم و ف حي عادي جدا جدا ~
كانت قافله ع نفسها باب غرفتهاا وتناظر السماءء مع الدريشه الخربآنه !
تشوف كيف النجوم تلمع ~
كثير م تشوف السماءء تحب تشوفها كثير !
لإن ف السماء فيهه امهآ وابوها واجدادهآ وناس كثيرين ~
تنهدت بحزن وهي تتسائل ؛ لَ متى هي بتظل كذآ ؟ ف غرفتها دائماا ؟ وتتأمل السماء نص الوقت ؟ تكرهه عمهآ الحقير ! وتتمنى لو يموت ويفكهآ منه بس م امداهاا تفكر فيه و ف الشر اللي فيهه ناداهاا
: دآآآنــــــــــــــه !!!!!
اتجهت ل عند الباب : نعم ؟
العم : افتـ..حـ~ـي
دانه تنهدت بحزن عرفت من نبرته انه سكرآن ! وشافت القفل تتأكد انه مقفل صح ! ورجعت وقعدت ع سريرهاا تكورت داخل البطانيهه وهي تسمع كلامهه الغير مفهوم وطقه للباب بقوهه مع كل طقه تخاف اكثر وتتمسك ف البطانيهه اكثر
دانه ب رجفه وهمس خفيف : يارب ابعده عني

ف قصر عبدالعزيز
الليل = الساعهه 1:10
كانت تولين تصلي الوتر وتدعي ب بكاء وخشوع ل راماا ~
والام كانت تراقب راما وتدعي الله كثير وغفت وهي م تحس !

ف مستشفى سالم
دخل اياد وهو متجهه ل مكانن فيصلل
دخل عليهه
اياد : السلاام
فيصل : وعليكم السلامم اهلا
اياد جلس : وش اخبارك ؟
فيصل : اناا الحممدالله انت ؟
ايادد : بخير وشسمه تفضل هذي الاوارق اللي تبي
فيصل وهو ياخذ الاوراق : شكرآ ي بعد قلبي م تقصر
اياد : اهلا وسهلا ~
فيصل : صح نسيت وش تشرب ؟
اياد : شكرآ بس بروح اللحين راسي يعورني شوي وابي اننومم
فيصل : م تشوف شر صح ع طاري الراس تخيل اليوم سويت عمليه ف رآس مريضه فيه فتحه صغيره شوي ! ي خي انا م رحمت الا واحد معها شكله زوجها بس بعدين فهمت انها اختهه ! كان مره مرتاع ومتنح وخايفف بشكل ثمم بعدينن جوو. اثنين بنت و ولد ودخلوآ عندهه وكلهم مرتبكين عاد فيني فضول اعرف وش السالفهه !
اياد : خخخخخخخخخخخ ي لقفكك بس ! وش عليكك منهم ؟ يالله شكلي بروح اللحين !
فيصل : انطم بس تصدق حلو آسمها ، اسمها رآماا والادهى وامر انها بنت عبدالعزيز الـ.. منافسكك كل هذا عرفتهه بعدين ؛)) !
اياد رمش بصدمه : عد عد الاسم !!
فيصل : راما عبدالعزيز الـ..
اياد ب اهتمام : طيب كيفهاا ؟؟
فيصل ب استغراب : تمام الحمدالله نجحت العمليهه وبكرة ان شاءء الله تقدر تطلع !
ايااد : هي ف اي غرفة ؟
فيصل : مين الملقوف اللحين ؟ بعدين يهمك ؟
اياد استوععب وش يقول : ااء كنت استهبل معك ع العمومم الله يشفيها وجميع مرضى المسلمين
فيصل : تستهبل ؟ سلاامات ي بوي ؟ امين امين
اياد : يالله مع السلامهه وراحح
فيصل : امره غريب مره !!!

اياد وهو يمشي ف الممرر ( هي ليه جاها ف راسها شيء ؟ انا م صدمتها ؟ الا صصحح يوم لفت عن سيارتي طاحت وصار راسها ع حافه الدرج وهذا اكيد بيفتح راسها ! بس كيف تماسكت وتحملت الالم ورجعت ل بيتهم ولا كانت تتكلم و كأنها بخير ! ااهه عرفت آسمها ، اسمها رآماا بس جد حلو اسمهآ بس شكلهآ شرسهة ! انتبه هو وش قاعد يقول ويخربط ! )
اياد : خلالالاص م علييكك منها !!

من بكرةة
الظهر ~
الام : جيتوا ؟
تولين : ايهه
الام : وش هَ الجوري
تولين : الجوري ل راما نسيتي هي تعشق الجوري
الام ابتسمت : زينكك :$ !
تولين ضحكت : عارفهه :$$
الامم : عن الثقهه
ياسر : كيفهآ اللحين ؟
الام : والله توها م صحت !
ياسر : يالله ان شاء الله تصحى اذا صحت ارسلوا لي اماا اللحين لازمم اروح للشركةة
الام : روح ي ولدي الله يحفظك
ياسر : امين وياكمم يالله سلام وراح
تولين فكت عبايتها وقعدت ف الكرسي القريب ل راما وصارت تلعب ب خصلات راماا بكل هدوءء ~
الام : انا بروح ل الحمامم * اكرمكم الله *
وراحت
تولين بهمس خافت : راما م شبعتي نوم ؟
خلاص راماا قومي عاد ! اشتقت لك ول جنونك ول كل شيء فيك ! راما لو تعرفين قد انتي ايش غاليةة ! الله لا يبين غلاتك ي روح اختك تخيلي راماا امس نمت ف القصر وم فيه لا انتِ ولا ماما كان يخوف مرة ! م تعودت ادخله بدون وجودكم فيه ! ااه راماا لو تدري قد ايش وحشتيني مع ان امسس الظهر ف مثل ه الوقت كنتي تكلميني ! وعادي كلها يومم واحس اني بموت من الشوقق لك راما اختك غبيةة تشتاق لك مع انك اللحين قدامها وانتِ كلمتيها امس ! ليهه كذا انا ليهه ؟ وطاحت دمعهه منها ~
: مـ..وب غبـ..ـيـ..ـه الا وفيـ...ـه * موب غبيه الا وفيةة *
تولين فتحت عيونها وصارت ترمش بصدمه وهي تشوف عدسات اختها راماا
تولين بفرحه كبيره مره : رآمممما ؟
راما بتعب : عيون راما
تولين خمتها بقووه بقووهه بقوهه ودموعها صاروا يطيحونن من الفرحهه : الحمممدالله الحمدالله شكرآ يالله ، الحمدالله ع سلامتكك ي روححي انتِ !
راما : يسلمك ربي ي بعدي
تولين : بسم الله عليك يومي قبل يومكك
راما ابتسمت بتعب : لا ان شاء الله
جت الامم : تولينن ؟
تولين راحت ل امها تركض وخمتها بقوه ل درجه ان نوره بغت تطيح ع وراء وتولين فوقها : بسسم الله وشش ججاكك ؟
تولين ودموعها تنزل : راما صحت رآمما صحتت ي ممااماا
الام بصدمهه : ايششش ؟ واتجهت انظارهاا ل راما وشآفتها مبتسمه بتعب وفاتحه عيونها بهدوءء راحت تركض لهاا وحبتها مع راسها وحضنتها وهي منسدحهه * زي تولين * : يالله لك الحمممد ، حمدالله عع سلامتكك ي قلبي انتي خوفتيني عليكك !
راممآ : الله يسلمكك ، آسفةة تعبتك معي
الام : لا عاد اسمع اعتذاركك ! كيفكك اللحين ؟
راماا : تمامم
تولينن : تحسين ب وجع ؟
رامآ : لا الحممدالله
الإم : تحتاجينن شيء ؟
راما : ماما ابي مويهه بس !
الامم : ابشري ي عمري انتِ تولين جيبي مويهه
تولينن : حاضضرر وراحتت بسرعهه وجابت وعطوها راما وساعدوها ف الشرب
راما : الحمدالله
تولين : مآممآ ارسلي ل يسور و زيود وبابا
الام طلعت جوالهاا : صح ذككرتينني
وبعد كذآ جاءء ياسر و جت النيرس وشافتت راماا و قالت ؛ اننها تقدر تطلع العصصر
والكل استآنسس ب الخخبر ()
ومر الوقت بسرعهه والاب وزياد شافوا راماا وقعدوا عندهاا شويي ~

وف العصصر = الساعهه 4:35
الام : خلاص بنروح اللحين
تولين : مين بيرجعناا ؟
الام : زيآد
اول م وقفت راما حست بدوار خفيف بس شوي راح وتحسن الوضع وصارت تمشي بهدوءء الي ان اعتادت بسرعهه ~
وجاءء زيادد ورجعهم القصر
وكلهاا نص ساعهه الا الجد والجده عندهم جايين يشوفونن راماا وبعدهم ب شوي جت منيره والهنوف و جواهر وحنانن ~

ف قصر فهد * ابو نور *
نور : اوكك يالله نروح للعزا ؟
لين : يب يب
خذوآ احد السواويقق
واتجهوا ل قصر ابوو ريوفف صديقهه نور

دخلوآ

لين تسلم ع الحريم و وراها البنات: احسن الله عزآك
الحرمه تصيح : عزانا وعزاك
وصلوا ل ريوفف اخيرآ اللي كانت ساكتة ؛
لين : ريوفهه احسن الله عزاك
ريوف بهدوءء : جزاك الله خير
نور : ريوفتي ! وخمتهآ
ريوف دمعت عينهاا :..
نور : حبيبتي كلنا بنموت والحمدالله عع قضاءء الله وقدرة
ريوف بهدوء وصوت يخنقه البكاءء : الحمدالله
نور قعدت تهونن ع ريوف وثم بعدت وسلمت جمانه وثم بعدها ريماس
لين : ريوف رحاب ورنا م قدروا يجونن ومره خجلانين منكِ ف اعذريهم
ريوف : لا م قصروا اتصلوا فيني والله يجزاهم خير وانتم بعد
ريماس : آمين وياكِ !
لفت ريماس شافت بنت صغيره وعيونها مليانه دموع وكأنها خايفهه
ريماس بهمس : هذي تالا ؟
جمانهه : ايهه ي روحي ماتت امها وتوها عمرها 6 سنوآت !
ريوفف راحت ب اتجاهه اختها وحضنتهاا ~
نور : ابو ريوف مسكين ام ريوف ماتت وريوف كان عمرها 6 سنوات واللحين زوجته الثانيه ماتت وعمر بنتها 6 يعني مثل ريوف ب الضبط والي صار مع ريوف بينعاد وبيصير مع تالا م اقول الا الله يصبرهمم بس !
البنات : امينن !
قعدوا شويي ثم استأذنوآ و رآححوا

ف السيارهه
نور : بس ريوفف مرهه ضايقق صدرهاا اذكر قبل كانت تقول اففف تنرفزني متى تموت وتفكني منهآ ؟ وش اللي تغير ؟
لينَ : يمكن قبل كآنت تقول كذا بس يوم صار صدقق حزنت !
جمانهة : او يمكنن هي ضايقق صدرهآ ع تالاا اللي بتعيش مثل طفولتهآ
ريمآس : الله يصبرهآ الموت شين !
جمانهه حطت يدها عع كتف ريماس : لازم نصبر عشان ندخل الجنةة '()~
ريماس وهي تتنهد : ان شاءء الله
لين : شرآيكم تنزلونن معناا
جمانهه : ايهه صآدقهة
نور : لا لا تعآلوا عنديي من زمآنن م جيتوا
ريماس : طيب بس رنو ورحوب ؟
لين : رحآب لا بتروح ل صديقتهآ يعني م في آمل
جمانهه : وانا اللحين قاعدة اتصل ف رنونن

رنا : مرحبا
جمانهه : اهلنن رنوو كيفكك ؟
رنا : تمامم انتِ ؟
جمانهه : بخخير
رنا : وكيف ريوفف ؟
جمانهة : م عليهآ بس ضايقق صدرهاا
رنا : ي روححي !
جمانهه : آي من جد !
رنا : الله يرحمم زوجهه باباتها
جمانة : آمين آمين رنو احنا بنجتمع عند نور تقدرين تجين ؟
رنا : مممم شوفي يمكن بعد العشاءء اجي
جمانهه : آوكك ف انتظظاركك
رنا : اوكك واللحينن سيآ
جمانهه : سيي يوو
سكرت منهآ
جمانةة : تقولل بعد العششاءء
لين : اوكك ~

ف قصر عبدالعزيز
الجده : بس ي راما من وش هالفتحهه
راما بكذب : زلقت ف حمامي
الجده : بسم الله عليس الرحمان الرحيم
راما ابتسمت بحب
حنانن : ي ختي الحممدالله انكك كويسهه
راما : زينكك ي بعد :$
الهنوفف : ان ششاء الله اخر الاصآبات '$
رآمآ : آمين ()


ومرت يومين بسرعهه ورآما غايبهه عن المدرسهة
اليومم الاثنين = الظهر
تولينن : خلاص انتِ بخير اللحين ؟
رآما: يب يب :$ !
توليين : بترجعين تداومينن مو ؟
رآما : آيهة برجع آداوم
توولين : كويس البناات مشتآقين لكِ
رآمما : زينهم بس :$
دخل عليهم عبدالاله
راما : عببود ؟ آيش المفاجأه الجميلهة هذي ؟
عبدالاله : اهلاا شفتي كيفف ! كيفكك اللحين ؟
راما : تممآمم انت !
عبدالاله : بخير
تولين : عبيد م ودك تسلم علي ؟
عبدالاله انتبه ل تولين الي ماده يدها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه م انتبهتت اسفف وصافحهات
تولين : -___-"
رآما : وش عندكك جاي ؟
عبدالاله : شفف الكلبةة ! جايي عشانكك !
تولين : اخسس اخسس
راما : الله الله :$ م تقصر م تقصر
عبدالاله : انططمي بس
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه كتبنن
عبدالاله يعطيها اوراقق : وشسمهه اذا يسور جاءء عطيه الاورآقق
تولين : عشانن كذا جاي عشانن الاوراقق
عبدالاله : ي كشفاني )))) ! يالله بروحح
راماا : وجع سلمم ع ماممما
عبدالاله : مم وينها ؟
تولين : بنآديهاا وراحت بعد شوي جت نورهه
وسلمت عليه وقعدوا شوي ثمم رآح


عبدالالهه طلع من القصر وشآفهه من برآ وابتسم بحب : يارب احفظ لي الاشخاص اللي فيهه "$


اتوقف هنا ~
لا تحرموني توقعآتكم :$$


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:37 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4

( لا تلهيكم الروايَه عنّ الصَلاه المكتوبَهْ )
قراءهه ممتعه ~

مر اسبوع كآمل ~
وراماا تحسنت صحتها وهي كويسه اللحين
وصح فكت الغرز ~

ف قصر عبدالعزيز
راما : م اصدقق باقيي اسبوعينن ع اسبوع المراجعهه
تولين : من جد لاززم نشد حيلناا عشانن نجيب نتيجهه وندخل آداره اعممال
راماا : ان ششاءء الله "$
تولين : اليومم الثلاثاءء صح ؟
راما : يب يب
تولين : اففف بطني يعورني وش رايك ننزل تحت ونسوي لنا اندومي ؟
راما تناظر الساعه : اللحين ؟
تولين : ايه ليه ؟
راما : لانن الساعهه 2 الليل الله يعافيك !
تولين : م فيه مشكله قومي بس !
قاموا ونزلوا تحت وتولين تعبي الغلايه مويهه و راما تدور ع قدر حجمه كويس !
راما : وش تبين اي نكهه ؟
تولين : شعيريه $.$
راما : زين مثلي ) !
تولين : وين القدر يالله المويه صارت حاره
راما : طيب طيب
حطوا القدر ع الفرنن وشغلوهه ثم صبوا المويه فيهه وحطو الاندومي وخلوه اليين يلين ثم حطوا البهارات والصويآ *.*
وخلوه يطبخ شوي
راما قاعده ع الطاولهه
تولين : هاهه كيف راسك ؟
راما : لا الحممدالله مره كويس !
تولين : راما جد من الحمام ؟
راما : ممم بقولكك الصدقق بس ي ويلكك ان قلتي ل احد
تولين : طيب !
وبعد م قالت لها كل شيء
تولين: مجننونهه !!!!!!!!
راما : اششش قصري صوتك عارفهه اني مجنونهه !
تولين : لو م طلع هذا اللي اسمه اياد وش بيصير فيك !
راما : مدري بس الحممدالله اني قدرت انحاش !
تولين : وليه توك تقولين لي ؟
راما : مدري يمكن لاني ابي انسى !
تولين : بس الحممدالله انك بخير اللحين :$
رراما : اي من جد ، هيي الاندومممي لا يحتترقق
واخيرآ زانن الاندومي وكلوهه ثم صعدوا فوقق وناموا !
و ف الصبح
تولين : ماما مابي اداوم ! نعسانه
الام : وش فيك تعبانه ؟
تولين : لا بس جد ابي انوم ماما بليز
الام تنهدت : طيب
وراحت ل غرفه رااما وقامت ب نشاط عكس تولين ~

الام : وش عندك ؟
راما : يمكن عشان اليوم الاربعاءء دخلت الحمامم ولبست مريولها وجدلت شعرها ثم لفتهه وسوت به كعكه ~
وثم لبست الكويتيش وتعطرت وحطت قلوس خفيف
ونزلت تحت
سلمت ع ابوها وقعدتت ف مكانهاا
كلت شوي : الحمدالله ، يسور متى بتخلص ؟
الام : هو ؟ خليه ياككل
ياسر : لا الحمدالله خلصت تولين وين ؟
الام : م راح تداوم
الاب : ليه وش فيها ؟
الام : نعسانه مره ! خلها تغيب هي غيابها قليل موب مثل اختها !
رااما : انا اغيب ل تعب !!
لبست عبايتها وطلعت معع ياسر !

و ف المدرسهه
اريام : ليه غايبه ؟
راما : تقول نعسانه !
جنان : عليها عذر ~,~ !
راما : مرهه مخيس !
جنان : اسمعي بس تقول ربى ان ريوفف تقول ودها هي ونور يدخلونن ف شلتنا
راما : اماا نور الـ... ؟ وريوف الـ.. ؟
اريام : ايهه !
راما : ي حليلهم ! انا م عندي مانعع
جنان : اي عارفين ! اليومم بيقعدونن معنا ف البريك !
راما : طيب !
دخلت الاستاذه وثم بعدها رنت وطلعوا البنات
راما: اهلاا دندونن وسمورهه
دانه : اهلا اهلا
سمر : مرحباا
راما : اخباركم ؟
سمر : تمامم انتي
دانه : الحمدالله
راما : بخير
ربى : وين توت ؟
راما : غايبهه
جوري : سلامتها وش فيها ؟
راما : م فيها شيء بس نعسانه !
غلا : اشوى حسبت فيها شيء
راما : زينكك لا تطمني م فيها شيء !
ربى : اليومم انا اللي بتشتري بس مين تشتري معي
سمر : انا !
اريام تعطيهم فلوسها : ابي بس مويه وكتكات
راما : ممم مويهه وفلوتات :$ !
جوري : اءء شيبس و تويكس
غلا : عصير برتقال و شيبس !
دانه : ابي فطيرهه ب الجبنن و تريبلكس :$
جنان : مويه بس !
ربى خذت الفلوس وسمر معها ثم سبقوهم
والشلهه قعدت ف زاويتهاا ~
وثم شوي جو ريوف ونور وقعدوا
وكذا شوي شوي وسواليفف وذا !
ثم طقوا الميانه معهم * م عندهم وقت *

نور : تصدقونن ان اياد الـ.. ولد عمي و فيصل بعد !
جنان : اءءءء حظظكك ي ختي !
نور : تراهمم شديدين شوي ! وموب مثل اللي انتم متخييلين !
ربى : بس فلهه كذا واحد مرهه مشهور وكذا وهو ولد عمي احس سعادده !
نور : يمكنن
راما * تذكرت يوم يساعدها ( معقوله يكونن شديد وكيذا ؟ بس هو كان حنونن معي ؟ او بس شفقه لي ؟ صح هو كان مغرور ! بس م حسيته شديد و كذا ب العكس حسيته حبوب و حنون ! معقوله يكون عكس كذا ؟ بس ليه انا حسيت كذا ؟ صحت ع صوت اريام
اريام: رامماا رامماا ي تبن !
راما : هاهه !
اريام : وجعاهه وش تهوجسين فيه ؟
راما : خخخخ تللين احسها اللحين قايمه وتفطر
ربى : خخخخخخخخخخخ وش حارق رزك طيب ؟
راما : لاا هي غايبه عشانها نعسانه * قالت نعسانه وهي تتدلع * ثم رجعت نبرتها و انا م اغيب الا ل التعب وامي تقول غياب تولين شوي مو مثلك :/ !
جنان : ههههههههههههههههههههههههه ي عميري منقهرهه !
رآما : ههههههههههههههههههههههههه هههههه مره ~
* جو سمر ودانه وعطو كل وحده طلبها *
نور : وناسهه اليومم اللي بتطلعني من المدرسهة رنوش :$ !
جوري : بنت عمك ؟
نور : يب واخت اياد :$ !
غلا : واآو *.* عنده اخخت ؟
نور : يب يب )) !
دآنه : كم عمرهآ ؟
نور : 21
سمر : صغيره ~
نور : يب يب
سمر : اءء ريوف انتِ هاديه ؟
نور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ريوفف : لاا
ربى : ليه ضحكتي ؟
نور : ريوفهه هاديهه ؟ اي هين !
جنان : بس م اسمع صوتها ؟
نور : اصبري بس هي ميته زوجه ابوها الله يرحمها ولا زالت حزينه شوي عليها
الكل : الله يرحمها
اريام : زوجه ابوك وحزينه ع موتها ؟ ليه هي حبوبه معك !
ريوفف : تقدري تقولي !


و ف اخر الداومم
* بقولكمم البنات وترتيبهم ف الباص

باص 1 اريام ، دانه
باص 2 جنان ، جوري
باص 3 سمر ، ربى

غلا والتؤم نور وريوفف كلهم سيارهه

نكمل ، راح بآص 1 و 2 و 3

راماا : افف م جاءء اخوي للحين !
غلا : تبين اوسلك ؟ * اوصلك بس نعومه ، تراها نعومتها من الله يعني مو تتنييعم *
راما : لا شكرا ي روحي !
غلا : عادي سواقق ترى ! مو بابا ولا براذر
راما : اءء لا شكرا ياسر بيجي !
غلا : بكيفكك انا جاءء بايي ^^
راماا : سلامم ~
راحت غلا
راما راحت تتصل ف امها بس م ترد ! لا هي لا تولين ولا ياسر ولا زياد ولا حتى ابوهاا

راما : افففففففف ليشش م يردونن
نور : م ردو ؟
راما : لا !
نور : تعالي مععي خلاص صرنا صديقات ~
راما ابتسمت : ايه صح صرنا صديقات بس ي حبيبتي م تلاحظين انك بترجعين مع رنا وقاعدهه تعزميني اجي معك !!
نور : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ي ختتي عاديي رنيو استححي منها ؟ تكفين اكيد بتجي مع السواقق تعالي تكفين رميوهه راما : شوفي بتصل ف ماما اذا م ردت اوك اجي معك * ليتني رحت مع غلا :/ *
نور : آوكك
راحت تدقق ع امل ان امها ترد بس خاب املها
راما : م ردت
نور : اوكك بترجعين معي م علي منكك
راما : بس مستحيه شوي !
نور : راموووه !
راما ابتسمت : خلاص خلاص اصلا م استحيت و انتي صديقتي وعادي الصديقات يمونونن ع بعض
نور : اي كفوو تعالي نمشي شوي
راما : طيب بس وين ريوفهه ؟
نور : راحتت ~
راما : اهها ،
شوي وسمعوا اسم ننور
لبسو عبايتهم وطلعووا بس المفاجأه كان اياد اللي جايب رنا !!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:38 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4
قراءه ممتعه ~

راما رجعت للمدرسهه ع ططولل
نور : اياد ؟؟؟
اياد : فيه مُشكله ؟
رنا : ممم سوري بس هو قال عادي مين ذيك ؟
نور : صديقتي توقعت سواقق وقلت تجي معي
اياد * ي ليييلل * : اوكك ناديها بوصلهاا
نور : ججججد ؟؟
اياد بملل : ايهه
نور : ششكراا شككراا ونزلت بسرعهه دخلت المدرسهه
نور : راممممااا !
راما : وتبن هذي السواق ؟
نور : اسفهه ب العاده السواقق مدري ليه اليوم اياد بليز تعالي !
راما : لا لا خلاص
نور : اياد موافقق يوصلك يالله عن السماجه !
راما : نور مره ثانيه ~
نور : راما ترى لو م جيتي ب ازعل منك ! يالله عااد ل نتأخخخر علليهه رامممماا تعالي ب العقل لو م جيتي وش بتسوين اهلك م يردون بتقعدين الي البنات يرحون كلهم ؟ تعالي بس !
واقنعتتها وطلعت معها وركبت المايباخ حقت اياد
وهي خخايفهه يعرفهاا + مستححيه + مرتتببكهه
رنا بهمس : سوري ي اءء
راما بهمس خافت مره : راما
رنا : ي راما ~
راما : انا الي اسفه !
اياد : تعرفين وين بيتكم !
راما بهمس : ايهه حي الـ.. شارع .. !
اياد * والله حالهه -.-" * لمح عدساتها مع المرايه وتننح يوم شافها سماويهه ~
اياد ( معقوله تكون ؟ ) سكت وهو يسمع
نور : رامماا اسفهه !
اياد ( راممما ؟ رامما ؟ راما ؟ سمعت ه الاسم ! لحظه لحظهء راما بنت ابو زياد !!!!!!!!! هذي عدساتها سماويه وهذيك سماويه وكلهم اسماهم راما ! معقوله صدففه ؟ ) بس تنح وهو يتجهه للشارع ويشوف بيت عبدالعزيز
راما : بس وقف هنا !
وقف عند البيت
راما : شكرآ !
رنا + نور : عفوا :$ !
نزلت وهي بتموت من الخوف لان اكيد عرفها منصدمهه للحين م تدري كيف هي جت مع اياد !!!!!!!!
رنت الجرس بس افف م طاعوا يردونن ~,~ !
لفت و شافت المايباخ م تحركت
راما شهقت بخفه ( لا يكون بينتظر الين يفتحون لي الباب ؟ ) بس م امداها تكمل كلمتها الا المايباخ ماشيه ~
راما : اشوى ! وقعدت ترنن و ترنن
راما : وجععع الخددمم وينننن !!!!!!!!! تولين ماما ؟؟؟؟ اففففففففففففف
لفت وشافت نفس العاملل يمشي بس م انتبه لها
ارتاعتت وماتت من الخوفف بس اللي صدمها ان العامل انتبه لهاا وشافته يتقدمم لها
رنت و رنت بس شكل م فيهه فايدهه !
م فيه الا حل واحد تنحاش ! ولا لو ظلت واقفه بيقرب لهاا العامل ويصيدهاا !
راحت تركضض بسرعهه والعامل يلحقها
العبايه + شنطه المدرسه يعيقونها ف الركض بسرعهه
راما ( وييييين برروووحح !!!!! )
تركض بسرعه وبسرعه وبسرعه !
اسرعت بشكل مو طبيعي وهي ف بالها قصر جدها عبدالله وخلاص تركض ب اسرعع م عندهاا ~
من قوهه سرعتهاا م صارت تشوفف العامل وراهاا وقفت تستريح ! بس هي م تدري وين ؟
تعرف انها ف حاره جدها البعيده مره عن حاره بيتهم ! بس من الخوف م تدري وين قصر جدها !
الصدمهه انها لمحت المايباخ نفسها توقف عند قصر كبير و جمميللل ونزل ايادد ورنا و نور !
توزت عنهمم لا يشوفونها
راما ( وش يسوون هنا ؟؟ معقوله هذا قصرهمم !!!!! )
شافتهم يدخلونن يوم سكروا البابب راحت تركض ف نفس الشارعع ع اساس بتلقى بيت جدها بس الصدمهه ان العامل صار وراهاا
صرخت برعب وركضت بسرعه

ف قصر ابو اياد
اياد : يووهه نسيتت جوالي ف السيارهه بطلع اجيبهه
طلع وفتح سيارتهه وطلع جواله ثم قفلها بس سمع صرخهه !
مشى بفضول لمكان الصرخهه وشاف بنت تركض وعامل وراهاا !
بس البنت الشنطه الي عليها هو شايفها
الا شنططه رامممااا !!!
ركض من غير شعور و ف نفس الوقت راما طاحت ف الشارعع
وتو العامل بيمسكهاا م حس الا ب كفففف اليييممم طيّححهه
اياد بعصبيه وقهر : ي حييييييوان !
راما تصيح وطايحه رجلها تعورها مرة صارت تزحف ب الم وهي تشوف قصر جدها عبدالله
بس شافت يد تنمد لها !
م استوعبت اياد الـ.. المغرور يساعدها ؟؟
كانت تعبانه من الركض ومتالمه من الطيحه استسلمت و مدت يدها الناعمهه مسكها و وقفها
راما تحاول م تبين انها تصيح بس دموعها تنزل : شـ شكرا من جديد ! ولفت وصارت تعرج
اياد : وين رايححه ؟
راما : بيت جدي !
اياد : انتِ كيف وصلتي هنا ؟
راما : بعد م رحت جاء العامل وانحشت وم كان ف بالي غير بيت جدي اتجه له وم توقعت اني بصادفكم هنا ع العموم اشكرك بجد ، ومعسلامه
اياد : خليني اوصلك ؟
راما بنفس نبره السخريه : انت م فهمت ؟ ابوي عبدالعزيز ما رباني اركب مع غريب لحالي ! صح انقذتني وشكرتك ! وهذا اللي بيننا ~ واتوقع سهل عليك تنساني اصلا مو فاضي عشان تذكرني
اياد اعجبه ردها من جوى بس من برا بغرور : صادقه مو فاضي عشان اذكرك !
راما تمشي بتعب وهو يمشي وراهاا بس بينهم مسافهه : اذا مو فاضي ليه تلحقني ؟ اتوقعع مو فاضي انك تلحق بنت !
اياد انقهر مره كلامها صح ! ليه هو يتناقض ؟
بس عارفف انه مو مرتاح الاا اذا دخلت وقف وهي مشت مشت وبعدت عنهه ثم رنت الجرس شوي ودخلت تنهد و هو قرر يحط لها بودي قارد وم يهمه اذا هي رضت او لا رجع للبيت وهو مستانس لانهه طقق العامل بقوهه و ان راما دخلت راح نام بعمقق
عند راماا

راما دموعها تنزل : ججدتي ! ججدي !
هيناا * كبيره الخدم شاميه ومن 30 سنه عندهم * : راما ؟ شو المفاجاه الحلوه هيدي ؟
راما تصيح : هينا آآي !
هينا جت بسرعه لها : شو بك ؟
راما تمسك ساقها قعدت ع اقرب كرسي ورفعت مريولها وكان ساقها منجرح
هينا : ششو صصصارر ؟
راما ساكته وملامحها تتألم :..
هينا راحت تجيب الاسعافات الاوليه
جت الجده : راماا ؟
لفت راما :..
الجده اللي م انتبهت ل دموعها : ي هلاا ببنتي وش هالمفاجاه الححلوهه ؟ قربت لها ورمشت وهي تشوف دموعها وساقها المجروح و وجها الاحمر وشعرها المحتاس :..
الجده بخوف : وش فيككك ؟
راما تصيح : جـ جـ جـدتي !
الجدهه خمتها من ع جنب : بسم الله عليك الرحمن الرحيم وش فيك ؟ وش جاك !
راما : ااي جدتي يعورني الجرح
جت هينا وبسرعهه صارت تسوي الاسعافات الاوليه وراما تصرخ ب الم : اااه !
وبعد م خلصوا فكت عبايتها
راما : جدتي خايفه جدتي كنت بضيع كنت بموت ! جدتي خميني تكفين ودموعها تنزل
خمتها الجده وهي مره خايفه عليها وبعد ربع ساعه نامت راما ~
نامت و الدموع ع خدودها ~
نامت وهي ماسكه جدتها بقوهه ~

الجدهه خلتها تنسدح ع الكنبه موقتا بس بتقول ل نورهه عشان م يخافونن دقت وردت نوره
الجده : نوره وش فيك ؟
نوره : خالتي راما م رجعت م رجعت
الجده : لا تخافين هي عندي !
نوره رمشت : عندكك !!!
الجده : ايه عندي
نوره : كيف ؟
الجده : مدري المهم اليومم بتجي معي للمزرعه يعني لا تجون تاخذونها !
نوره تتنهد براحه : الحمدالله لقيتهها ، حاضر اللي تبين
الجده : يالله قلت اعطيكم خبر يالله معسلامه
نوره : معسلامه !
سكرت منها وهي مره متعجبه من راما وخايفه عليها !

و نهايه الظهر جاء الجد من الشركه
واول م جاءء قالت له الجده كل شيء

وبعد م صحت راما وغيرت مريولها ورتبت شعرها ونفسها !
راما قاعدهه معهم ع طاوله الاكل بس م تاكل
الجد : يالله حيي راما
راما بهمس خافت : الله يحيك !
الجده : راما وش فيك ي بنتي ؟ تكلمي !
راما : بقولكم بكل صدقق انا ... الخ

الجد والجده مطيرين عيونهمم : وعسسى م جااك ششيء !!!!!
رآما : بخير بس خاييفه
الجد يحط يده ع يدها : بسم الله عليك ي بنتي لا تخافين انا موجود وجدتك موجوده
راما : م تقصرون !
الجده : الححين من حارتكم ل حارتنا جيتي ع رجوولك !!!!!!!!!!!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:39 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4
قرآءه ممتعه ~

راما : ايهه
* راما قالت كل شيء بس حذفت اياد من كل شيء وقالت العامل طاح وهي طاحت وانحاشت ودخلت ف قصرهم *
وبعدين تحممتت ف قصر جدها ولبست وراحت معهم للمزرعه وهناك قابلت اختها امها هاوشتهم كثير ليش انهم م ردوا وقالت لهم نفس القصهه اللي قالتها ل جدها وجدتها واللي هي ميب حقيقه
راما : ليه م رديتوا ؟
تولين : اسفه كنت نايمه
نوره : كنت ف المطبخ مع الخدم وجوالي فوق
راما : :/ !

الهنوف : طيب تعالوا للمقلط
وراحوا كل البنات الاربعهه ~
ويسولفونن
راما : صح تولين تخيلي نور و ريوفف جلسوا معنا اليوم فلهه قسم انهمم حبوبات
تولين : آمممماا ي حليلهم !
راما : يب يب

ف لندن
تصيح بتموت من الصياح تتذكر الذكرى القاتلة .
ف نفس هاليوم ! قبل سنة ! مات !

صارت تصيح
امواج وهي ماسكه وسادتها : ولـ..ـيـ...ـد !
وقفت و لبست البالطوا حقهآ وكمامهه * عشان تغطي وجهاا * وطلعت براا
وصارت تمشي بسرعهه ف الطريقق بس وقفهااا متجر لوحتهه
متجر الحلــوى ~

,
امواج : يااي شكلهه لذيذ
وليد : ههههههههههههههههههههههه تبين نجربه ؟
امواج وكأنها طفلة : ايهه ايهه الله يعافيك وتمسك يدهه
وليد : يالله نروحح
دخلوا وخذت هي حلاوهه وصارت تاكلها : لذذذيذذهه :$ !
وليد وهو ياكل : يمم ايهه بجد :$
امواج : صح طعمها جميل ؟
وليد : يب جمميل مثلكك :$ !
امواج ابتسمت بحب :..

سالت دموعها اكثر وهي تتذكر الماضي !
ركضت وهي تبعد عن المحل () !
وهي تركض بغت تطيح بس بسرعه تمسكت ف سيكل كانن قدامها عادت عليها الذاكرهه

كانت تركض وبغت تطيح بس يده مسكتهاا !
امواج لفت بخجل : ثانكيو
وليد ابتسم : ولكم () !
امواج ابتسمت ولفت مشت خطوتين تكمل نفسها بهمس : اهه بغيت انجرح
وليد سمعهاا : اشوى انكك م انجرحتي !
لفت امواج وبشهقه خفيفه : سعودي !
وليد ابتسم: آيه وانتِ بعد !
امواج : ايهه !
وليد : وش رايكك نتصادقق ؟
امواج بخجل : موافقهه :$ !

تذكرت هذي الذكرى وسالت دموعها من جديد ركضت مره ثانيه تبي تنحاش من هالعالم تبي تختفي ، ذكرى وليد تطاردها !
ف كل يوم و ف كل ساعه و ف كل دقيقه وف كل ثانيه تتذكره () !
هي مو بس حبته () هي عشقته :$ !

امواج دموعها تنزل بغزاره وتهمس ل نفسها : وليييييد ويننك ؟ وليد موجتك تعبانهه
وليد موجتك ما عادت قويه '( من بعدك تبخرت قوتها ! وليد ارجعع للدنياءء ! تعبت ي وليد تعبت !
سمعت طفلين
طفل 1: بابا اريد الذهاب ل اركب القارب
طفل 2: ارجوك بابا ارجوك !

رمشت وهي تتذكر اخر يومم لها مع وليد () ! ف قآرب وف الليل اضواءء المدينهه منعكسه ع البحر ~ !

وليد : كح كح
امواج : بسم الله عليك حبيبي ! م خف التعب ؟
وليد : لا ! مممم موجتي ابي اقولكك شيء
امواج ابتسمت : تفضل ي روحي
وليد ابتسم بهدوء : امواجج اذا متت ! لا توقفين حياتك ! كملي تزوجي غيري
امواج : بسسم الله عليكك الرحمن الرحيمم وليد لا تقول كذاا ! انت بتنشفي ان شاءء الله لا تخوفني عليك ! وليد انت حياتي وكل شيء حلو فيهاا اذا مت يعني انا بموت معك !
وليد : بسم الله عليكِ () اوعديني امواج
امواج تحرك راسها ب علامه لا ودموعها طاحوا ع خدودها
وليد : امواج تحبيني ؟
امواج ب اندفاع : واعشققكك بعد
وليد : اذا تحبيني اوعديني !
امواج : بسس !
وليد : يالله اوعديني
امواج بدموعع : اوعـ..ـدك !
وليد خمهاا : لا تنسي ايه المنافق ثلاث اذا وعد اخلف ! وانا مابي حبيبتي تكون منافقه !
امواج : وليد ليه تقول كذا ؟ وليد انت اهلك ماتوا وكنت اقوى من كذا ! ليه بس يوم صرت تعبان انهديت كذا ؟ ولييييد بليزز لا تتركني خذني معك
وليد : احبك :$
امواج توردت خدودها وبخجل : وانا بعد
ابتسمم ع خجلها وتم خامهاا ~

من بكرهه الصبحح الساعهه 6:00
راحت امواج تركض ل شقتهه ورنت الجرس
بس محد يرد وقالوا لها الجيرانن انهم اليوم خذوهه المستشفى !!!!!
راحت تركض للمستشفى اللي قالوا اسمه الجيرانن
وبسرعهه عرفت من الريسبشن غرفته وبسرعه راحت لها دخلت : وليييد !
بس سكتت وهي تشوف وجها اصفر ويده فيها مُغذي وحيل تعبان :""" !
رمشت بخوف وبلعت ريقها : و ليـ..د ! قربت له
وصاارت واقفهه عند راسه !
لمست راسه بيدهاا الرقيقه ،
تجمعت الدموع ف عينها ()
جت بتبعد يدها عن راسه بس صوته منعها
: لا تبـ..ـعـ...ديـن * لا تبعدين *
امواج رمشت بخوف وهي تسمع صوته الباهت المليء ب التعب !
امواج : وليد ! حبيبي وش جاك ؟ تعبت كذا ؟
وليد : امواج لا تنسين الوعد () !
امواج رمشت : وليد ؟ لا تخافف بتنشفي وبنرجع السعوديه ونتزوج لا تنسى انك خطبتني وليد انت صح م راح تلحق ماما ؟ وتروح بعيد بعيد ؟
وليد متألم ل كلامها : موجتي كوني قويه !
امواج دموعها ينزلونن وصارت تهزه بخفه : وليد انت م راح تروح صح ؟ م راح تخليني مثل ماما صح ؟ ولييد انا احبك ليه تروح ؟ وليد لا تخافف كل شيء بيكون بخير !
جاء الدكتور : يالله بنسوي العمليه مستعد ؟
وليد : ايه !
امواج : عمممليه ؟؟ وش فيهه !!!
وليد : دكتور يالله
الدكتور : ي بنتي هو كليته تعبانه
امواج شهقت : !
ونقلوا وليد ل سرير ثاني طبعا بعد م لبس ، لبس العمليات !
امواج تمشي معهم : وليييييد !
وليد : احبـ..ك ! ودخلوهه غرفه العمليات وسكروا الباب
وامواج طاحت ع ركبها تصيح خوفف عليه وقعدت تدعي الله بكل صدقق وبعد وقت !
طلع الدكتور
امواج : بشرني كيفففه ؟
الدكتور : العمليه نجحت !
امواج : الحممدالله
وبعد م نقلوه لغرفه وبعد ساعات صحى
بس جاءء له انتكاسه والسبب مجهول
يكح بقوهه وبتعب وحرارته ارتفعت..-
امواج مسكت يده ودموعها تنزل : لا تخاف حبيبي بتنشفي ! لا تخاف انا معك والله معنا
وليد يتكلم بصعوبه وبتعب : كنتي شيء حلو ف حياتي ! كنتي سكر انضاف لها سكر انضاف ل حياتي المره () ! امواج كنتِ اضافه جميله جدا ! حبيتك من كل قلبي ، شكرا لكِ لانكِ اسعدتيني وعوضتيني عن الفقد اللي فقدته ! موجتي لا تنسين الوعد. امـ.....ـواج كح كح انـ...ا احـــــــــــــــبك !
رمشت بخوف : و و و ليد !
وليد بتعب ابتسم : اشهـ..ـد ان لا اله الا الله واشـ...ـهد ان محـ..ـمد رسـ...ـول الله
وبعدها صار ساكن ~
ملامحه هدت كثير !
و طلعت روححهه !
راحت ل خالقها !
اتسعت عيونها من الصدمه : وليد ! وليد ! وصارت تهزه وليد ! لفت ل النيرس ودموعها تنزل ب غزارهه : صح هو يلعب معي ؟ هو ما مات ؟ هو نايم صح ؟
النيرس : What !
امواج : وليد وليد وصرخت ولييييييييييييييييد ! رد عععللي ولييييد لا تتتتركككننني وليييييييييدد ولييييييييد !!!!!!!!
يحاولون يبعدونها م قدروا متمسكه فيه منصدمه + وكانن ذكرى امها تنعاد عليها !

امواج تناديه : ولييييييييد !
بس م رد عليها !

نادته مره ومرتين وثلاث ...- !
بس لا مُجيب () !

يعني هو فعلا مات !
هو راح وخلاها !
راح ل بعيد بعيييد !
راح ل نفس ما راحت امها !
خلاص م تشوفه !! ولا تسمع صوته !!
صدمه صدمه صدمه !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:40 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4
قراءه ممتعه ~

تبي تنكر كل هذا ! بس كيفف !
هي حقيقه موب خيال =((( !

دفعت كل شيء له و خذوه ف تابوت وققبروه ب الرياض جنب ابووه !

وهي ظلت وحيده من بعده !
امواج : وليد !


... - صحت من هذي الذكرى القاتله وانهمرت دموعها اكثر و اكثر !
اليوم هو ذكرى وفاته !
ف نفس هذا اليوم قبل سنه مات !

ذبلت ذبلت ذبلت من بعده كثير !
مهما ضحكت تحس ضحكتها مفقوده !
مهما استانست تحس وناستها ناقصه !
مهما مثلت عليهم تحس انها بتنكشف ف يوم !
محد كان متخيل قدر الحب اللي هي تحبهه ل وليد !
اللي يعرفونه خطيبها بس ! ومات صح حزنوا وم لاموها ع حزنهاا !
بس محد يدري انها ف كل ليل تصيح من سنه كاملهه ~

امواج شافتت البحر : الوعد ! بس مابي انا مابي ! مابييي غير وليد بس
وكإن صوت وليد يتردد ف اذنها : لا تنسين الوعد !

رمشت بخوف لفت ع وراءء لعلها تلقاه بس م فيه شيء الهواءء طير خصلات شعرهاا ~

دمعت عيونها كثير تنهدت بحزنن وقعدت ف الشاطى ~

ف المزرعهه
راما والهنوف كانوا يتمشونن ~
الهنوف : راما بسألك اخوال امك كويسين ؟
راما : اءءءء لا تذكريني تراني اعشقهم !
الهنوف : يعني حبوبين !
راما : مرهه يخخقققونن
الهنوف : ي ختي نسيتهم قولي لي وش اسمأهم
راما : اوكك خالي مارك 48 اصغر من جدتي جوميرا ب تسع سننوات
متزوج وزوجتهه توتيننا تخقق مرهه
ماكي 26 متزوج توري 21 حبوبهه
سوزيي 20 تخخقق طبعا متزوجهه
لميناا 18 فلهة وخبلهه

وثم خالي الثاني بوكو 47
زوجته ستوريا عسلل
رينا 20 جميلهه ومتزوجهه
مينو 18 خبله بعد

ثم خالي جاك 31 فلهه وم تزوج
وثم خالتي جيكآ 29 تججننن فلهه مره متزوجه

وكيذآ خلصوا اخوال امي الباريسين

الهنوف : طبعا البنات يشبهونكم !
راما : ايهه اصلا اذا صرنا معهم فله مثلنا ي ختي م تحسين ان غريبه =)) !
الهنوف : خخخخخخخخخخ

ف قصر آياد

نور : يب يب
جمانهه : ي عمري مسكينهه !
ريمآس : لو انا ؟ كان مت من الفشيله
رنا : بس شكلها كيوت ؟
نور : تخخققق عدساتها سماويه وشعرها اشقر طويل بيضاءء وعيونهاا كبيرهه وجسمها ماشاءء الله ححللو مرهه الزبده البنت جممممممميللهه
لين : كيف شعرها اشقر وعيونها سماويه ؟
نور : لان جدتها باريسيه
البنات : كذآببببه !
نور ابتسمت : والله عشانن كذا هي اشباها كانهاا باريسيه بس تخقق اذا ناظرتيها م ودك تنزلين عنك عنها جذابه

سمع كلامها كله ~
ونص اسئلته حلت ، !

اياد ابتسم ( يعني م تلبس عدسات هي كذا عدساتها :$ ؟ )
مشى وراح ~

ف السوبر ماركت = الساعهه 11 الليل ()
دخلته وهي بتموت ججووع :/ !
راحت ل قسمم الشيبسات وخذت لهآ وخذت شكولاتات كثيره كثيرهه ومشروبات

و وقفت تحاسب
المحاسب : الحساب 200
دانه : وجع ! اءءءء برجع اجل * م معي الا ميه *
المحاسب : تستهبلين انتِ م معك فلوس وجايه هنا ليه ؟
دانه : انت هيييه لا تعلي صوتك جعلك التبن كيفي ابي ارجع
المحاسب : وققححححه !
دانهه ف نفسها ( كتبن بس )
..: كم حسابها
المحاسب : 200 !
طلع ميتين وعطاهه : تقدرين تروحين !
رمشت : شكرا '$ وبكل جراءه لفت للمحاسب شفق الذوق والاخلاق موب مثلكك !
المحاسب : خفي علينا ي المؤدبه !
دانهه خذت الاكياس : اوص بس ! لفت له مشكور اخوي ومَ قصرت
طلعت للشارعع
دانه : اففففففففففف من وين بيجي لي تاكسي :/ ! شكلي بمشي ع رجولي
شافت الشابب طلع راحت له
دانه : مممممم حسابي 200 وانا م معي الا ميه ف بعطيك هذي الميه ع الاقل ادفع نص السعر
زياد : انا م دفعت عشان اخذ منك !
دانه ( يشبه بدر ) سكتت ونزلت عيونها ودمعت عيونها وصوتها خالطه نبره البكآءء : تكفى خذ ميه بس !
زياد رمش : تصيحين ؟
دانهه ابتسمت ب الم : شكلك يشبه اعز مخلوق عندي ! بس هو اللحين بعيد عني ! ع العموم شكرا ومشت ولقت تاكسي وركبت معه

اما زياد ف جاه فضول يعرف قصتها ف لحقهاا ~
وشاف وين بيتها ~
بيتها المتواضعع مرةة

ثم رجع للمزرعه عند اهله
* زياد تراهه هو نفسه اخو راما *

ف بيت فارس ~
سمر : فروسي مين بيجي ؟
فارس : اعز اصدقايي لو سمحتي سووي قهوهه
سمر : مين هو !
فارس : ي لقفكك عبدالاله !
سمر ابتسمت : ان شاءء الله بروح اسوي لكم قهوهه وراحت بسرعه م تدري ليه يطق قلبها اذا سمعت اسمهه هي قد شافتهه جميلل مره يكفي ابيض وعدساته عسليهه وشعره اشقر غامقق مره ()

سوت القهوة لهمم وطلعت تتمشى ف السيب
وهي تفكر ف حالها وحال اخوها
سمر : ماما ماتت ! وبابا لحقها ! ماما م عندها اخوان او اخوات ! وجدتي وجدي ميتين من زمان ! بابا عنده اخو واحد ! وبعد ميت ! وهذا العم م تزوج ! م فيهه الا انا و اخوي فارس ! فارس حماني وتعب عشاني !
ي روحي ي فارس انت :$ ! تتمشى وتناست عبدالاله
طلع عبدالاله وكانت واقفه قدامهه ب برمودا بيضاءء وبلوزهه بيضاا وف الوسطط تفاحهه حمراا وشعرها المرفوع ب اهمال وقلوس خفيف كانت مره مره ععاديه
شهقت بخفهه وبسرعه شديده اختفت
اما عبدالاله ظل يرمش بتعجب ! جميله صح ! بس ماشاء الله كيف ركضت كذا ؟ شاف جواله يرنن شافف المتصل مين وكانت توولين
رد عليها وطلع من البيت ~

ف باريس
مينو : افف احس اشتقت ل راما تولين حنون !
رينا : كلنا فاقدينهم !
مينو : المهمم اكبر سعادهه انك حامل
رينا : ههههههههههههههههههههههههه ه يب يب بس انا اللحين ف الشهر الخامس
منيو : يعني عرفتتتي ننوعع الجننين وششوو !
رينا : يب عرفتهه بس م راح اقول لكك ) ! خليها مفاجأه
مينو : رينا ي الظريفهة قوولي :/ !
رينا : لا اذا جوو نورهه و جواهر وبناتهم وكذا
مينو : افف
رينا : لهدرجهه متحمسه ؟
مينو : واكثر !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:41 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4
قرآءءه ممتعهه ~

ف قصر ابو اياد ~
لين و رنا يتمرجحون ف الحديقهه
رحاب تكلم ب جوالها ~
نور جمانه ريماس ف الصاله يسولفونن

عند لين ورنا
رنآ : ليونه انتِ لمتى بتظلي ساكتة ؟
لين : رنو ؟ مجنونه انتِ كيف اعترف بحبي مثلا ؟
رنا : يب يب
لين : رناا ارجوكك تكلمي ب منطق وبدون مزح
رنا : بس ي لين هذي الطريقه الوحيده ! لمتى تظلي تحبيه وهو م يدري عنك ! لو قرر يتزوج وش بتسوين انتِ ؟ هاه تكلمي ؟
لين نزلت راسها : مدري ! بس بتحطم
رنا : لاء بس بتتحطمين ؟ انا اقولكك بتتحطمين وبيضيق صدركِ و بتصيري حزينهه و بتكرهين زوجته كثير ! و اذا خطبكِ تذكرتيه وكل هذا بيصير ! شوفي فيصل قريب ل اياد تبين اساعدك !
لين : لا لا لا مجنونهه ! لا مابي احد يدري رنا ترى م احد يعرفف اني احب فيصل غيرك حتى رحوبه وجمانه م يعرفون انا مستعده اتحمل كل اللي قلتيه بس م يعرف احد اني احبه
رنا تنهدت : ب راحتك ي قلبي !
لين ابتسمت : شكرآ رنا
رنا : لا تشكريني انا معك ف كل شيء تسوينهه
لين : زينكك <333

ف قصر عبدالرحمن * عم التؤم *
سلمى : لا احلف انت و وجهك ؟
عبدالرحمن : هي هي مين تكلمين انتِ ؟ صديقتك وانا مدري ! احترمي نفسك
سلمى : ييييعع ! احترمكك انت !
عبدالرحمن : سلمى ! اعقلي !
سلمى بسخريه : هههههههههههههههههههههه لا خفت
عطاها كف قوي مرهه : حذرتك وم سمعتي
سلمى : انت تمد يدك علي ؟
عبدالرحمن ببرود : ايهه واكسرك بعد !
سلمى : ي تاافففهه
عطاها كف اقوى من الاول
عبدالرحمن بحزم : احترمي نفسك واللحين انقلعي عن وجهي انقللعععي !
سلمى راحت وهي معصبه

وانتهى اليوم بسلام
من بكرهه = 10:30 الليل

ف قصر احمد * ابو نورهه *
عبدالاله : نصور انت طلبت عشاء ؟
ناصر : اهه بس م جاءء للحين ؟
عبدالاله : لا اففف جججايييييعع جايعع
ناصر : حتتى اناا !
عبدالاله : جعل مطعمهه التبن وينهه :/ !
ناصر : افف
شوي رن الجرس
عبدالاله وناصر مع بعض بفرحه : جاااءءء
نقز عبدالاله يفتح الباب وفتحه
عبدالاله : زيـاد -__- !
زياد : بسم الله وش فيك ؟
عبدالاله : بموت من الجوعع جايع جايع
زياد : كل طيب مين ماسكك ؟
عبدالاله : تستهبل -.- ؟ م بعد جاء المطعم
زياد : خخخخخخخخخخخخخ عشان كذا طيب وجع بدخل مخليني ف الشارع !
عبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه ههه توني استوعبب اني م دخلتك تفضل ~
زياد : م بغيت تقولها !
عبدالاله : يالله عاد انطم !
زياد : ههههههههههههههههههههههههه ههه
دخل معه وصعدوا فوق عند ناصر
ناصر : عبيد وينك طولت !
عبدالاله : لانن هذا زياد !
ناصر : زياد ؟ اهلاا
زياد : هلا بكك سلم عليه وجلس
ناصر : وش اخبارك ؟
زياد : الحمدالله وانت ؟
ناصر : بخير .
عبدالاله : اسمع زويد م طلبنا لك من المطعم ف مالك شيء ! انت بس ناظرنا واحنا ناكل وقل ماشاء الله
زياد : احلف انت و خشتك ؟ اصلا مابي عشاءء بس جايي كذا !
ناصر : يعني كذا ففاضي وجيت ؟
زياد : ايهه
عبدالاله : افففففف وين المطعم جايع جايع جايع
ناصر : دقق عليهم قل وينه !
عبدالاله : اف طيب راح اتصل عليهم و م ردوا -.- =)) !
زياد : هههههههههههههههههههههههه حالتكم مُستعصيه !
ناصر : جعلك تصير جايع مثلنا !
عبدالاله : امين بس عاد انت م طلبنا لك يعني بتصير حالتك اشين من حالتنا =)) !
ناصر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رنن الجرس
ناصر وعبدالاله بفرحهه : جاااااءءءء *.*
زياد : خلاص شكيت فيكم لهدرجه جايعين ! بروح افتح له
ناصر : زين م تسوي
راح زياد ل تحت وفتح وكان المطعم رقى لهم ب الطلب
عبدالاله : رحمتك بقسم لك من وجبتي
زياد : خخخ لا مشكور انا اللحين بروح امي مرسله لي تعال البيت ! بروح اشوف وش تبي
ناصر ياكل وعبدالاله ياكل و مخلينه يكلم نفسه
زياد : تبببن الشرهه ميب عليكم ع اللي يكلم ناس جايعه مثلكم سسلامم وراحح وهو يضحك ع حالتهم كأنهم ف مجاعه

ورجع ل قصرهم

راماا : تولينن وش تسوين ؟
تولين : اتدرب ع الرقص !
راما : استخفيتي ؟
تولين : وخري عني كيفي
راما : الله يشفيك وطلعت وسكرت باب غرفه اختها وراحت ل الصالهه فوقق

راما : السلام عليكم
نوره + زياد : وعليكم السلام
راما جلست : ملل احد يقعد ف بيتهم يوم الخميس ؟
نوره : وين تبين تروحين !
راما : ل المول
زياد : تروحينن و ساقك مجروح ؟
راما تذكرت ساقها : اي صادقق !
الام : الحمدالله و الشكر توك تستوعببن انك مجروحه ؟
راما : خخخخخخخخخ نسيت الزبدهه بروح ل سريري انسدح

ف كندا
رينآد : العنودد تصدقين توقعت اذا جينا هنا بنصادق بنات كثيرين بس ف النهايه م صادقنا الا حور وسديم
العنود: بس حور وسديم يخخقونن وعن كل البنات فلهه وحبوبين
ريناد : اي صادقهه
العنود : ي خي اشتقت ل امي و الهنوف ومعيذ و كلل اخوالي وعماني بعد !
ريناد : لا تخافين قربت اجازتنا
العنود : اءء الحممدالله ي ختي
ريناد ابتسمت :..

ف قصر ابو اياد
مجتمعين البنات ونور جايه من الظهر ~

ننور : يالله بنات سيآ
رنا : توكك ؟
نور : والله جاني النومم والساعهه 2
رناا : براحتكك اجل معسلامهه
نور : سياا
البنات : سسي يوو
راحت مع سواقهآ و وصلت ل قصر ابوهاا ~

دخلت وفكت عبايتهاا ف السيب ~
شافت مرجيحتهاا اللي عندها من كان عمرها 5 سنوآت
راحت له وقعدت عليها وصارت تلعب فيهاا
دخلت امهاا

نور تكلم نفسها ( الساعه 2 ماما من وين راجعه ؟ )
نور وقفت المرجيحه بس لا زالت قاعده عليها : ماما !

لفت موضي ب ارتباكك : نور ؟؟؟
نور : ماما وين كنتي ؟
موضي : زواج !
نور : مممممممممممم !
موضي : انتي ليه هنا ؟
نور : لاني ابي العب
موضي : بزر انتِ ؟ بعدين هذا وقت لعب
نور : اييييه ببببزززر
موضي : يعع ! مدري كيف صرتي كذا
راحت وخلتها
نور دمعت عينها : ليه هي كذا معي ؟
قامت وراحت ل جناحهاا ونامت بعد دوامه تفكير و دموع

مرت ثلآث ايامم
م فيهه شيء مهمم غغير ان تولين عرفت القصه الحقيقه عن جرح راما !

ف المدرسهه
كانت جوري تسولفف مع راما ويمشونن وباقي الشلهه قاعدهه ف الزاويهه

رآما : جوريهه انتِ بس عندك 3 اخوان ؟
جوري : لاا 6
راما : ماشاءء الله ! اذكر اخوكك محمد و عبدالله و عبدالرحمن بس !
جوري : و سعود و احمد و باسل
راما : صح ذكرت سعود واحمد بس باسل مين ؟
جوري ابتسمت : اخويي بس من الرضاععه ف الاصل ولد خالتي !
راما رمشت : لا تقولينن خالتك اللي ماتت الله يرحمها !!
جوري : الله يرحمها ايهه هي خالتي اصلا ميته من 10 سنوات او اكثر ! من زمانن !
باسل اخوي صدقق عاش معنا ! وفعلا نعده اخوو لنا
راما : جوري انت م عندك اخوات صح ؟
جوري : يب يب ^^" !
راما : انا اخوين وب انجلط منهم انتِ ماشاء الله كيف متحمله 6 ؟ طيب هم كبار صح ؟
جوري : شوفي بقولكك ب الترتيب
محمد 26 يعني جدي وم امون عليه مره
عبدالله 25 شخصيتهه مرحهه وارتاح لهه
سعود 22 هو كويس بس اذا عصب يخوف
باسل 22 يجنن مرهه فلهه وحبوب مره حتى وهو معصب مؤدب يعني احس اني مصادقتهه اكثر واحد
عبدالرحمن 19 خبلل =)) !
ثمم انا 18 :$
ثم احمد اخوي 7 سنوات ! وكلهم م تزوجوا

راما : اءءء ي حليلكك فله صحح ؟
جوري : شوفي اذا اجتمعوا يكون فلهه وهبال بس احيانا يكونون مزعجين وين طالعه ؟ وين رايحه ؟ وش تسوين ؟
راما : وباسل يقول كذا ؟
جوري : احياناا :$ !
راما : هو يدري انكمم موب عائلته الحقيقه صح ؟
جوري : ايهه لان خالتي ماتت وزوجها مات وهو م عندهه اخوان او اخوات و م عنده عمان بس عمه وحده وميته دماغيا واجداده ميتين قبل يجي اصلا ع هالحياةة
راما : طيب تعود ع ابوك ؟ يرووح لعمانك ؟
جوري ضحكت : ابوي يحبهه اكثر من اخواني ويجيب له اللي يبي اكثر من اخواني اما ب النسبه ل عماني ف هم مره مره حابينهه ويفقدونهه لو م جاءء ويعتبرونهه مثل اخواني
رااما : الحممدالله ماشاء الله عع ابوك وع عمانك صدقق رجاجيل والله يخلي لك اخوانك وابوك واعمامكك وكل عائلتك
جوري : آمين تصدقينن اليوم بيجي ياخذني باسل لان الباص م راحح يجي اليومم
راما : ي حليلهه جوريه سؤال اخير باسل متصادقق مع سعود ؟
جوري : مرهه بشكل م تتخيلينهه اصلا تشوفينهم كأنهم روح ف جسدين م يقدرون يستغنون عن بعض و ب النسبهه ل اخواني يحبون باسل مرهه وكلنا نعده مثل اخونا
راما : سعادهه ليت فيه ناس مثلكم ي ختي كان الدنياءء بخير
جوري ابتسمت : زينكك :$ !
جت لهم غلا و جنانن وصاروا الاربعهه يتمشون ويسولفونن

و ف الطلععهه راح الككل
ف قصر عبدالعزيز
راما تولين = نوم =))) !

ف فلهه ابو جوري ) !

هي فلهه مكونهه من ثلاث ادوار متكتكه ومرتبهه واثاثها فخم وجميل !

الدور الثاني فيهه
6 غرف نومم ") !
محمد = غرفهه لحالهه
عبدالله = غرفهه لحالهه
سعود & باسل = غرفهه
عبدالرحمن & احمد = غرفه
جوري = غرفه لحالها ~
الاب والام غرفهه * كل غرفه فيها حمام لها *

وصالهه حجمها معقول و اوفيس وحمامين ~

والدور الاول مجالس ومقلط رجال وحريم وغرفهه المعيشهه ومطبخخ ووو..الخ

الزبدهه ان الفله مرتبه وجمميلهه ومكفيتهم
لانهم مستغلين كل شبر فيها =)) !

جوري : باسل وش فيك ؟
باسل : هاه لا بس تذكرت قبل يوم كنت ف
2/م كانوا الاولاد يقولون لي ي اليتيم ضاق صدري مره رحت وقلت لمحمد وقتها محمد كانن ف صف 2/ث و عبدالله 1/ث !
راح محمد وعبدالله وجلدوا الولد اللي قال لي اليتيم و م نسيت كلامهم وم اتوقع انساه ~


.. نرجع ب الذاكرهه ل وراءء


باسل دموعهه ف عيونهه
محمد ماسك الولد مع ياقته : خير وش قلت ي الغراب ؟
حمود * الولد * : يتيم ايه ليش تكذب
عبدالله : يتيم اجل ؟
حمود بهياط : ايه م خفت
عطاه عبدالله كفف و محمد عطاه بقس
محمد : شف احنا اخوانهه !
عبدالله : باسل مو يتيم زي م تعتقد ي الجاهل ! باسل عندهه اخوانن يشيلون الارض ويقعدونها لو سويتوا فيه شيء ! وعنده ابو يدافع عنهه لو جاهه شيء وام تحطه بحضنها اذا خاف و اخت تونسهه وتسوي اللي يبي اذا طلب !
محمد : وقسم باللي خلق السماءء والارض ان شفت بزر قايل ميده يتيم م يلوم الا نفسه وبعصبيه فاهممممين ؟
الاولاد بخوف : فاهمين
راح محمد ومعهه باسل وسعود وعبدالله ~

نرجع للواقع ~

جوري : انت اخونا لا يهمك كلام الناس ! باسل انت اخويي ! ولد امي و ابوي انا مقتنعه بكذا وغير كذا لا تقول
باسل ابتسم : فعلا انتم عايلتي اللي انا افتخر فيها
جوري : كلماتهم اثرت فيك ؟
باسل : بشكل م تتخلينهه !
جوري : كويسس ^^
باسل ابتسم بحب :..
جوري ( فهمت اسئله راما ~ كانت تبي تتأكد اذا شعور الاخوه موجود او لا ! )
جوري تتثاوب : بروح انام !
الام : نوم العوافي
جوري : يعافيك <3
وهي ماشيه لغرفتها تسمع اخوانها

محمد : اسمع باسلل ابيك تجي معي عشان نكونن مع بعض
سعود : ايهه صادقق رح مع محمد وانا مع عبدالله عشان يعرفونن ان الله حق !
عبدالرحمن : مشكورينن م توقعت بتفزعونن معي !
محمد : افاا عليك جلدت لك قبل ناس واجد عشان سعيد وبسيل م تبيني اوقف معك الحين ؟
عبدالرحمن : مشكورينن وقسم

دخلت غرفتها وهي مبسوطه من اخوانها طفت اللمبات ونامت

* بيت ابو جوري لا تنسونهم * !


ف بيت عم دانه
كانت قافله الباب عليها وتناظر السماءء مع الدريشه الخربانهه
تحب تتأمل النجوم الغيوم و كبر السماءء

دآنه : بدر انت لا زلت معي ع هذي الارض ؟ ولا صعدت فوقق مع ماما وبابا ؟
تنهدت بحزن وطاحت دموعها

اتوقفف هناا
توقععاتكككمم ي جميلين :$ !
واتمنى انهه اعججبكم !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:42 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 5
( لا تلهكم الروايه عن الصلاة المكتوبة )

قرآءءه ممتعه ~


الاسبوع هذا اسبوع المراجعه ~

ف قصر عبدالعزيز
راما : اففففففففففففففففف مابي اذاكر !
تولين : ليهه طيب ؟
راما : مليت مليت مليت مليت
تولين : ي ختي تذكري بعد هالتعب والقرف اجازهه طويللللهه واكيد بنشوفف اخوالي الباريسين
راما : اءء ي ختتتي سعادهه ذولي الناس $___$ مره متحمسه لهم ممشتاقه لهم مرهه تخيلي رينا حححامللل $.$
تولين : اييهه مرهه مشتاقهه لهم ي ختي وش بيصير شكلها ابدددا م اتخيلهاا كيفف بتكونن !!!!!
راما تتنهد : افف
تولين : طيب كيف ساقك اللحين ؟
راما : لا الحمدالله تمامم وخلاص صارت كويسه
تولين : طيب اثر الجرح راح !
راما : لا بدري عليه !! ان شاءء الله مع الايامم بيروح
تولين : طيب ي تبن روحي غرفتكك ابي اذاكر
راما : طيب بس وين امي ؟
تولين : راحت هي وخالتي جواهر للمول
راما : هذولي اللي لاقينننننننهاا  حظهم بس
تولين : وجع قولي ماشاءء الله
راما : ما شاء الله
تولين : رامممممماا ي تتتتتتبننن بببببببررااااا
راماا : هدي اعصابك طيب ! وطلععت وراحت ل غرفتها
تولين تمسك كتاب الاحياءء : افف ما طاعت تروح !

ف بيت جواهر
حنان ترسمم ع لوحهه لهـآ اشجار خضرا و جبال وكذا كانت الرسمه جميللهه مرهه وفيها كميهه ابداعع اجمل لوحاتها ~
حنان : بس ابي اصفر عشانن يكونن مثل الششعاع وخذت اللونن بخفيف صارت تلون وطلع لون باهت اصفر مثل الشعاع خفيف كان الشعاع متسلسل بين الاشجار وراسمه حيوانات اليفه الزبده كانت الرسممهه جميللللللللللللللللله
دخل عليها رائد
رائد : حنون وش تسوين ؟
حنان : وش تشوف -.-؟
رائد : وراءء ما تذاكرين ؟
حنان : مليت لي ساعهه ف نفس الصفحه !
رائد : وش تذاكرين ؟
حننان : E !
رائد : E ؟ تستهبلين ؟ سهل مره وانتي اساسا تعرفين ؟
حنان : عارفهه اني اعرفف بس المنهج مالي خلق افهمه ويلحس اصلا !
رائد شاف الرسمه : انتي راسمتها ؟
حنان تسبل عيونها بغرور : طبعآ انا
رائد : لا جد جد انتي ؟
حنان : قسم بالله انا
رائد : اخخخسس والله ! مرهه حلوهه ماشاء الله من متى تعرفين ؟
حنان : اصلا انا اعشقق الرسمم من زمانن بس م كنت معطيه نفسي وجهه اني ارسم واللحين صرت ارسم
رائد: طيب ف الجامعه وش بتدخلين فنيه صح ؟
حنان : لا يع ! بدخل علم نفس
رائد: اخسس والله !
حنان : أي ي حبيبي وش تحسب ؟ الزبده ما تبي قهوه ؟
رائد : لا شكرا بعدين ذاكري
حنان : رائد وش فيك كأنك امي ؟ خلاص قلت طيب وبعدين تونا 8 الليل واليوم الاحد يعني فيه ايام كثيره
رائد : براحتك جاءء بيطلع
حنان : وين وين ؟
رائد رفع حاجب : نعم ؟
حنان : ايهه وين بتروح ؟ تعال تقهوى معي !
رائد : شكرا مابي وطلع
حنان : مالت الشرهه ع اللي يعزمك !

ف بيت منيرةة
دخلت الام ع الهنوف ف غرفتها وكانت تذاكر
الام بفرحهه : الهنننوفف
الهنوف رفعت راسها وبابتسامه : سمي ؟
الام بفرحهه : العنود ورينااد بيجونن لناا
الهنوف بفرحه : صصصصصصصصصددققق ؟
الام : ايهه مره فرحانهة اناا ~
الهنوف : سعاده سعاده متى ؟
الام : ثاني اسبوع من اختباراتك بيجون
الهنوف : ياااي يعني بعد اسبوع !!!!
الام : ايه الاسبوع الجاي اختبارات واللي بعده بس انت بتأجزين الاثنين وهم بيجون الاربعاءء
الهنوف : الحمدالله قسسمم مرهه وناسسهه
الام : ايهه والله الحمدالله اشتقت ل العنود
الهنوف : مرهه بس ماما بسأل فيهه اجتماع الخميس مثل العاده ف مزرعه جدي ؟
الام : مدري والله بس م اتوقع !
الهنوف : اهاا

ف قصر ابو ريوفف
ريوف : نور وينك ؟
نور : هنا هنا
ريوف جتها ومعها صينيه فيها فشار وببسي : يالله تعالي راحهه اللحين
نور : خخخخخخخخخ من اليومم واحنا راحهه اذكر اني جايه اذاكر وكل م ذاكرت 10 صفحات قلتي راحهه !
ريوف : ي بنت الحلال الوقت طوويلل تعالي بس
نور تجي معها : طيب بس لازم نجيب نسبه زينهه عشان الجامعه
ريوف : أي صح

البنات اللي ف الجامعه يختبرون هالايامم ^^" !

ف قصر عبدالعزيز
كانن منسدح ع سريره ويفكر واعجبته الفكرهه ~
قامم واتجهه لغرفه راماا ودخل

راما رفعت راسها وقبل تشوف مين : وجع مافيه شيء اسمه تطق الباب ؟ ويوم شافته اءءءء اسففه ابوي ؟ معليش حسبتك تولين !
الاب : لا عاديي معليش دخلت كذا
راما : لا وش دعوهه حياكك انت ععاديي ف أي وقت مرحب فيك
الاب ابتسم : طيب راما وين امك ؟
راما تستهبل : فقدتها ؟ م امدى تغيب !
الاب يجاريها : شفتي كيففف ما اقدر ع فراق امكك
راما بعربجه متناسيه نفسها : ععاشش ابو زياادد عااششش
الاب : راما ؟ سلامات قصري صوتك !
راما : اسففهه اسففه وشسمهه ماما راحت المول مع خالتي
الاب : وبتتعشى هناك ؟
راما : اتوقع ايه
الاب : اها طيب اذا شفتيها قولي بابا يبيك
راما : حاضر تامر شيئ ثاني ؟
الاب : لا شكرآ وذاكري زين
راما : ان شاءء الله
الاب وهو يتجهه ل باب الغرفهه : ب التوفيق
راما : امين والجميع
طلع الاب وسكر الباب
راما مسكت كتابهاا

وبعد ما جات الساعهه 12 الليل

راما كانت ف الاوفيس تدور شيء تاكلهه
راما : اف تولين نامت جعلها التبن ! مسويه دافوره !
جعت ! الله يقلعك ي تولين مخليتنا نتعشى الساعه 9 !!!!!! دجاج حنا دجججااج ؟؟
الام دخلت : وش قاعدهه تتحلطمين
راما بصرخهه خفيفه : بسسسسسسم الله !!!!
الام : وجع وش جاكك ؟
راما : ماما ؟ روعتيني ! بسم الله جيتي ؟
الام : ايهه
راما : عسى المول كويس اليوم ؟
الام : ايهه الحمدالله وانتي ليه م نمتي ؟
راما : جايعه وبعدين م فيني النوم !!
الام : خلصتي كم ماده ؟
راما : اليوم ؟ بس ماده واحده !
الام : زين الله يوفقكم ياربي
راما : امينن
الام : دريتي بيجون العنود وريناد الاربعاء الجاي
راما : ي حليلهمم زينن اشتقنا لهم والله
الام : ايهه والله
راما تذكرت : صح صح تذكرت ترى بابا جاء دورك ولا لقاك وقال ميدي قولي لها انه يبيك
الام : متى دورني
راما : تقريبا الساعه 9 الا ربع
الام : طيب وانتي نوممي !
راما : ان شااءء الله
خذت لهاا اكل خفيف ورجعت ل غرفتها
اما الام ددخلت ل جناحهاا
وفصخت عبايتهاا م لقت عبدالعزيز خذت شاور سريع عقب المول وكذآ
نوره : غريبه وين راح ؟
راحت انسدحت ع السرير وهي تفكر اكيد جاه شغل وطلع
بس سمعت صوتهه جايي
فتحت عيونها و هو ولعع اللمبهه !
نوره قامت وصارت قاعده ع السريرر
عبدالعزيز : بسسم الله م شفتك اسف جاء بيسكر اللمبهه
نوره : لا لا عاديي انا كنت بس منسدحه .
عبدالعزيز : اهاا قعد ع الاريكهه وكان ساكت
نوره : تقول راما انك مدورني اليومم تامر شيء ؟
عبدالعزيز : م نامت راما ؟
نوره : لا تقول جايعهه
عبدالعزيز : طيب نورهه انا فكرت اليومم وقلت تغير جوو للبنات نروح للشرقيه
نوره : الشرقيه !! وهالاسبوع !!
عبدالعزيز : ايهه نروح الثلاثاءء ونرجع الخميس
نوره : ليه نتعب انفسنا ع ثلاث ايام بس !
عبدالعزيز : والله نغير عليهم وف الاجازهه عاد تروحون ل باريس
نورة : لا تقول انكك م راح تجي معنا بعد ؟
عبدالعزيز : ايهه اسفف بروح البوسنا
نورة : كالعاده شغل ؟
عبدالعزيز ابتسم : ايوهه ب الضبط
نورة : لا حوول !
عبدالعزيز : طيب وش رايك ؟
نورهه : انا مثلك اذا موافقق موافقه ~
عبدالعزيز : ي زينكك بس اجل قولي للبنات وعلميني رايهم حتى زياد وياسر لازم يجونن احس من زمان م سافرنا مع بعض صح المفروض نروح لبرا وكذا بس عشانه اسبوع مراجعهه وكلها ثلاث ايام والشرقيه ميب شينهه
نورةة : ايهه والله وانت صادقق من زمانن م سافرنا مع بعض كلنا بقول لهمم بكره
عبدالعزيز : يعطيك العافيه م تقصرين
نورة : الا م قلت لك ؟
عبدالعزيز : وشو ؟
نورة : اليومم اخوي ناصر معي انا وجواهر ف المول وقال انه يبي يتزوج
عبدالعزيز بفرحه : ماشاءء الله الفف مبببروك هذي الساعهه المباركهه
نوره : ايه والله الله يبارك فيك اخيرا تكلم عاد احنا بندور له
عبدالعزيز : الحمدالله والله يوفقه ويسعده بس انتم م في بالكم وحده
نورة : لا والله هو معطيناا مواصفات !! وبنشوفف هالفترةة بس منيب قايلهه لبناتي عشان م ينشغلون
عبدالعزيز : معجزه عاد انتي مصادقه بناتك مره كأنك اختهم ويقولون لك هم كل شيء وانتي بعد تقولين لهم كل شيء غريبهه ما راح تقولين لهم
نوره : صح انت صادقق ! بس معليش مصلحتهم تهمني هم 3/ث ولازم يجيبون نسبه كويسه
عبدالعزيز : ان شاءء الله بيجيبون نسبه زينه الله يوفقهم
نورة : امين والحين ي سيد عبدالعزيز ممكن تطفي اللمبه اللي ولعتها ؟
عبدالعزيز : ششششفف ! ليهه م تقومين انتي ؟
نوره تنسدح : مششوارر
عبدالعزيز ضحكك : ي العججازهه قام وطفى اللمبه ورجع ينوم

عبدالعزيز ونورة عكس عبدالرحمن وسلمى
ذولي حب وميانه وذولي طقاقق وكره

من بكرةة = يوم الاثنين
الخبر وصل للبنات وزياد وياسر ف البدايه حسووهه وينن صعبه وكذا بس بعد اقناع امهم ل كل العيال وافقوا
وزياد وياسر خذوا اجازهه وخلاص الكل قامم يجهز شنطته لانهم بكره الصباح بيطيرون ل الشرقيه

راما : استهبال احنا عائله زاحفه =))) !
تولين : مرهه !! اشوى اني ضغطت ع نفسي وخلصت 7 مواد
راما : زين الحمدالله بس بابا عليهه افكار غريبهه ! والفلهه ان افكاره تصير واقع !
تولين : اييه والله ماشاءء الله !
رآما : جدي وجدتي دروا ؟
تولين : يب يب قال لهم بابا !
راما : اكيد تنحوا وهاوشوهه
تولين تضحك : ب الراحهه
راما : بس بابا متحمس ل هذي السفره مره رغم انها الشرقيه !
تولين بهمس : تدرين وش قايل ل زياد اليوم ؟ سمعته ب الصدفه
راما بلقافهه : وش قققاال ؟؟
تولين تقصر صوتها : يقول ان انا وانتي وياسر وزياد بنكون ف فندقق وهو وماما بيكونون ف فندق ثاني وتخيلي م راح نتقابل مع بعض !! بيرحونن هم ل اماكن لحالهم واحنا ل اماكن لحالنا ب اختصار يبي يرجع ايام اول قبل مم نجي احنا
راما : اووهه ابووي !! وش الزحف اللي جاهه !!! وش اشتاق ل ايام اول ؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ولا وش وضعهه ؟
تولين : مدري عنه ! بس احس ما راح اشوف ماما ثلاث ايام صح شويه بس مدريي احس بشتاق لها
راما : صادقهه لاننا متعودين نكون معها كل يوم !
تولين : حتى بابا بنفقده بعد
راما : بس بابا يسافر احيانا ويروح وكذا عشان الشركه ف متعودين لكن ماما وييينن مستحيل
تولين : صادقهه بس احس هالسفره بتكون حلوهه لاننا كلنا فيها
راما : ايه صادقه واشوى ياسر وزياد وافقوا وخذوا اجازه
تولين : من جد الحمدالله
راما : اللحين انت خلصتي تجهيز شنطتك ؟
تولين : لا توني باقي الشامبو والمعجون والفرشاةة وزي هذي الاشياءء
راما : اهاا مثلي الزبده بروح اكمل اغراضي
تولين : اوكك

ف لندن
امواج واقفهه عند باب شقه وليد قبل
وعيونها بتدمع الا شوي ..-

امواج بهمس خافت مره : وليد ! هذي اخر سنه لي ! خلاص بخلص وانتهي !! وارجع للرياض ! برجع وبترك لندن ! و جامعتي ! وذكرياتي ف لندن ! ذكرياتي معك !
برجع وبترك حبي لك هنا ! و بترك كل الهدايا اللي جبتها لي ودمعت عينها
بس ي وليد انا اذا رحت عن لندن صدقني ما راح ارجع لها ابدا !
هذي السنه ! هي اخر سنه ليي هنا وللابد !
خمس سنين درست هنا !
اربع سنين برفقتك الا هالسنه وحيده بدونك !
وليد انا تعبت ي وليد !
الحياه صعبه مره بدونك تدري وليد احيانا افكر اني الحقك !!!!!!!
وليد بكون قويه وبنساك !
بنسى اول لقاء لنا !
و اول كلامنا و بدايه ميانتنا
وصادقتنا الحميمه , وحبنا الجميل
لقاءاتنا دراساتنا الاماكن المفضله لنا
اوقاتنا مع بعضنا ...-
كلها بحطها ي وليد ف ذاكره النسيان عشان ترجع امواج قويه زي قبل !
بس ي وليد انا م راح اتزوج شخص غيرك ! لإني مهما كنت م راح اكون قويه ل درجه اني اتزوج غيرك !

تحس ف اذنينها يتردد صوته : لا تنسين الوعد
دمعت عيونها اكثر : وليد ! وراحت تركض ل اللفت
وهي خلاص بتموت من ذكرياتها معه خلاص تعبت كثير .. !
وهي لازم تكون نفسيتها كويسه هذي الايامم
طلعت من السكن اللي كان يعيش فيه حبيبها وهي تمشي ف الطريق راجعه للبيت وتحاول تمسح دموعها
رن جوالها وكانت رحاب
امواج ابتسمت بخفه وهي مشتاقه لها كثير ردت بدون تردد : اهلا رححوبهه
رحاب : اهلاا اهلا امواجج كيففك ؟
امواج : تمام وانتِ ؟
رحاب : كويسهه
امواج : كيف اختباراتك ؟
رحاب : لا الحمدالله تمامم امواج مششتاقهه لكك
امواج ع طول دمعت عينها : ي روححي حتتتى انا مره مره فاقدتكككمم
رحاب : ي ختي بصيح
امواج : انا صحت
رحاب : ي قلبببببببي موجهه لا تصيحين خلاص تكفين 
امواج تمسح دموعها : ان ششاءء الله كيفف البنات وريماس وعمتي بشاير ؟
رحاب : كلهم تمامم وريماس وجمانه ونور شاديين حيلهم يذاكرون
امواج : الله يوفقنا ويوفقهم
رحاب : آمينن موجهه تخيلي انخطبت
امواج ضحكت رغم حزنها : انخطبتتي ؟ ومينن ان شاءء الله ؟
رحاب : قبل اسبوع جتنا ام احمد صديقه قديمه ل امي الزبده عندهها ولد اسمه محمد وعمره 26 وهي خطبتني له
امواج بفرحه خفيفه : جدد ؟ مبروكك مقدممماا
رحاب : الله يبارك فيك امواج وش اسوي ؟ الرجال والنعم فيه حتى ريان يمدحه ويقول انه كفو وشفت صوره له مملوح يعني موب قبيح و هو من عائله راقيه وكيذا
امواج : اذا هو كذا وعاجبك وافقي
رحاب : بس خايفه !
امواج : طيب استخرتي ؟
رحاب : ايه وارتحت !
امواج : اجل ي روحي واففقي !
رحاب : امواج ي ختي محتاجتك جنبي انتي اقربب وحدهه لي ودي اشوفك واهققققققكك
امواج : ي بعدي انتِ حتتتتى انتِ اقرب وحده لي ومره مشتاقه لك طيب رحاب انا اكيد بجي ف الاجازه وانتي اقعدي اذا عطلتي وافقي
رحاب : اكيد اذا عطلت برد لهم مستحيل ارد اللحين بس ولو مترددهه احس يمه شيء يخوف يعني بتزوج بسم الله !!!!!
امواج : ههههههههههههههههههههههههه هههه رحاب وش بتدخلين بيت رعب ؟
رحاب : ادخل بيت رعب ولا اتزوج ومسؤليه وكذا !
امواج ابتسمت وهي تتذكر وليد : رحاب الزواج صح مسؤليه بس جميل مره ~ صح ممكن شيء كبير بس لماا تكونن فيه مشاعر حب وكذا صدقيني مره حلو ولما تجيبين بيبي تستانسين تحسين انه ثمره حبكم () رحوبهه اذا تبين رايي وافقي !
رحاب : رايك كذا ؟
امواج : يب اسمعي رحاب انتي اللحين لا تفكرين كثير وخلي بالك ف دراستك وبتجي الاجازه ووقتها خذي راحتك بس ي رحاب قبل ما تاخذين قرارك تذكري انك ارتحتي عقب الاستخارهه والرجال والنعم فيه و ولد صديقه امك بعد
رحاب تتنهد : ان ششاءء الله
امواج : الله يوفقك ويكتب لك كل الخير
رحاب : امين امين
امواج : رحوب يالله ذاكري اللحين وانا بسكر لاني بروح السوق السكر خلص
رحاب : اوك اوك انتبهي لنفسك
امواج : وانت بعد وهاهه لا تفكرين ف الموضوع الدراسه مهمه احنا بنترج من الجامعة .
رحاب : صادقهه يالله سيا حبيبي
امواج : سيآ
وسكرت
امواج تنهدت : يارب توفقها ولا توريها حزن

ف بيت عم دانه
دانه : اهلنن جنان
جنان : اهلا دنو كيفك ؟
دانه : تمامم انتي ؟
جنان : كويسه
دانه : عساك ذاكرتي شيء ؟
جنان : أي الحمدالله وانتِ ؟
دانهه : ايه الحمدالله عاد اللحين ببدأ علم النفس
جنان : يوهه -.- ! الله يصبركك
دانه : امين وياكك
جنان : طيب دنندون ملل وبجيك
دانه : حياك عاد تراني خبله وما اعرف ادل الواحد ع البيت
جنان : اممماا ! لا عاد عطيني وصف صاحي فاضيه اضيع
دانه : خخخخخخخخخخخ طيب طيب شفتي شارع الـ.. ف ووو..-
وصفت لها مكان البيت
جنان : اوكك بعد ساعه جايه لا تتكلفين
دانه : داريه
جنان : سلآم وسكرت
دانه : تبن نزلت تحت وشغلت الغلايهه
وتأكدت ان عمها موب موجود وارتاحت كثير ودعت الله انه م يجي اليومم وراحت تدور شكولاتات ولا شيء بس م لقت طلبت من البقالهه شكولاتات وشيبسات وببريكانن
وراحت هي تنظف وترتبب المجلس وتعطرهه وكذآ
وبسرعهه صعدت فوقق وغيرت ملابسها
لبست بنطلونن اسود سكني و قميص مخطط ابيض واسود وشعرهاا كانن مجعد وتركته مفكوك
جاءء البقالهه وراحت رتبت الشكولاتات ف صحن جميل وكذا
وشويي دقق جوالها وكان المتصل جنيهه * مسميه جنان جنيه =))*
دانه : هلا هلا
جنان : اهلا دندون بيتكم بابه لونه بني ؟
دانه : آيوووهه
جنان : كويس يعني وصلت يالله افتحي الباب
دانه: اوكك وسكرت
اتجهت لبرا و فتحت الباب وكلها دقايقق دخلت جنان
جنان : اهلا ي جميلهه انتِ
دانه تسلم عليها : اهلا وسهلا تفضلي
دخلوا و جابت دانهه الكافي والشكولاتات وصاروا يسولفونن ساعه ويذاكرون ساعه ~

ف قصر عبدالعزيز

دخل ياسر ع غرفه راماا
ياسر : السسسلامم
راما : هلا وعليكم السلآم
ياسر : اخس اشوفكك ماسكه كتابك
راما : شف ي اخي العزيز انا خلصت تزبيط شنطتي و رايقهه ف قلت اكمل المادهه واخلصها ويطيح همها
ياسر : الله يوفقك
راما : امين وياك حطت الكتاب ع جنب يسور تعال شفت البابا ناوي ايش ؟
ياسر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ايهه بس ما شابوي شكل جتهه مراهقه متأخره !!
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه انطمم ابوكك ي منيب قايلهه
ياسر : انطم وتضحكين ؟
راما : لا تدقق اسمع بس انا عندي فكرتن منتازه
ياسر وشخصين من وراه : وش الفكرهه !
لفو ياسر وراما ومع بعض : وجع روعتونا
زياد وتولين : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ياسر يلفف ل راما ويقعد ع الاريكهه وجنبه زياد
وتولين جلست ع السرير جنب راما
راما : اسمعو اسمعوا ي اخواني المصونين وش رايكم انتم عليكم البابا واحنا علينا الماما ؟ انتم روحوا معه للحلاق وخلوهه غير واحنا بنروح مع المامما ونخليها شيء مرةة غير
زياد : والله فكرةة ! اسمعوا ابويي موب شايفف امي الا هناك ع حسب اوامرهه ان هو بيكون معي ف السيارهه الي نوصل المطار وانتمم وامي مع ياسرر وف الطيارهه ابوي بيكون جنبي ع جهه اليسار وامي ع جهه اليمين ومتى بيتقابلون ؟
الكل : متى ؟
زياد : اذا دخلو السويت
راما : اووهه بعدين يعني
تولين : قهر ودي اشوف رده فعلهم اذا شافوا بعض
ياسر : اجل كذا اخاف امي تشوف ابوي ف المطار او الطياره ؟
زياد : لا ي حبيبي تصير امي ف السياحه و اخر الطياره بعد وابوي درجه اولى وبينزل اكيد قبلها وامي بنخليها تدخخل السويت قبله عشان م تشوفه فهمتوا ؟ اما المطار بنخليهم يصدون عن بعض
تولين : ليه ما ناخذ طياره بابا الخاصه ؟ او طيارتك زياد ؟
راما : صادقه ازين واريح
زياد : ابوي رفض -.- يقول يبي كذا !
ياسر : خلاص نحترمم رغبته الغريبه بس متى بنضبط اشكالهم ؟ لإن الطياره بكرهه الساعهه 6 الصبح بددريي
راما تناظر الساعهه : الحين 9 الليل فيهه وقتت يالله قوموا
زياد : اللححين ؟
تولين : ايهه قمم هذي اخر فرصهه بسرعهه
زياد : كلنا انا وياسر نروح ؟ واحد مننا
راما : لا احلى كلكم وانتم بعد ضبطوا اعماركم بقابلكم ثلاث ايام !
ياسر : احلفي ؟
زياد : بعدين انتي وخشتك احنا وش ملحننا
تولين بطنزهه : مقطعكم الملح =)) !
ياسر : انطمي بس
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه صادقهه اختي الحين قوموا بسرعهه احنا بنروح مع ياسر
زياد : طيب طيب

الزبدهه بعد اقناع الاب راح ل الحلاقق مع زياد
والام للمشغل وهي للحين م تدري وش السالفه !!
طبعا لا الاب يدري ان الام بتتغير ! ولا الام بتدري ان الاب بيتغير ~
والليله موب نايمين مع بعضهم =))) !

ف المشغل
تولين : ماما حبيتي وش رايك تفردين شعرك ؟ تغيير يعني
الام : بس شعري حلو ليه افردهه ؟
راما : من التغير لإنني بقص شعري من باب التغير وتولين مثلي
الام : ليهه ؟ حححلوهه مره شعوركمم !!!
تولين : ماما بليز نبي نقصه مليت صار اخر ظهري وصار قلق
راما : صادقهه ب اقصهه وبخليه الي نص الظهر
تولين : وانا مثلها
الام : براحتكم
وبعد اقنناعع وافقت تفرد شعرهاا وكانت تسولف مع تولين وراما كانت تقص شعرهاا

الام : حلوهه درجهه البني هذي صح ؟
تولين : ايهه صادقهه وناظرت امها وتخيلت شعرها مصبوغ بتطلع الصبغه عليها جميلهه
تولين همست ف اذنن الكوفيرهه بدون م تنتبه امها
والكوفيرهه ضحكت : اوكك اوكك

راحت تولين ل راما وصارت مخلصه قص شعر لفت وكان مرهه جمممييييييييييل يوم قصتهه
تولين : ياااهه جمميلل مرهه احس تغيرتي
راما : جد ؟
تولين : والله مرهه حلوو
راما : كويس
تولين جلست ع الكرسي بعد م نظفوهه وبدت الكوفيره تقص شعرها
وقالت تولين ل راما انها قالت للكوفيره تصبغ امها نفس ذيك الدرجهه
وبعد فترهه من الوقت
البنات قصوا شعورهمم وليسوهاا طلعو جميلينن $.$

والمفاجأه ل نــورهه يوم انتهت وشافت نفسها ف المرآيا
نوره شهقت : هذي انننا ؟
تولين وراما ب ابتسامهه : وش رايكك ؟
نورهه : شعريي ؟ تغغيرر مره حتى الصبغهه !
راما : تجججننينن
تولين : الحمدالله الصبغه ناسبتك وخلتك مملوحهه
نورة ضحكت : رجعت 10 سنين وراءء
راما : هههههههههههههههههههههه و ف نفسها ( زياد وياسر احنا سوينا وضبطنا الامور انتم وش صار معكم ؟ )

ف الحلاق
حلق عبدالعزيز لحيتهه وسووى سكسوكه صغيرهه ورتب نفسه وضبط شعرهه وتغير مره مرهه صار كشخهه ورزهه اكثر من قبل
اما الشباب بس عدلوا شيء بسيط
الاب : خلصنا ؟
زياد : ايهه وش رايكك
الاب : اممما هذا انننا ؟
ياسر : ايهه لانك من زمانن م حطيت سكسوكه صرت جميل
الاب : لا جدد تغيرت تذكرت نفسسي قبلل
زياد : ماشاء الله تهبل الا يبه احمم انا لازم اقولك شيء بسيط
الاب : وش ؟
طبعا بعد م ركبوا السياره وياسر راح ياخذ البنات

زياد : امي بتنوم عند خالتي جواهر
الاب : ليه ؟
زياد : بتتودع منها وكذا وهذي رغبتها الله يعافيك لا ترفض تعرف امي لو رفضت والله م راح تروح
الاب : بسس !
زياد : يبهه لا تخاف بكره بتشوفهاا انتي م تبي سعادتها ؟ خلها مع اختها !
الاب تنهد : طيب طيب

وصدقق نامت نورة والبنات عند جواهر
وجواهر وحنان مرهه خقوا ع شكل نورةة واعجبهم تغير البنات ل شعورهمم ~
و الفجر رجعوا للقصر بس ما شافوا بعض
وف المطار
راما : توتت بابا وين ؟
تولين : غبيه نسيتي ان زياد معه وقاعد يبعده عن ماما !
راما : صح صح
تولين : مو كأن هذا نداءء طيارتنا ؟
راما : الا والله
وثم ركبوا الطيارهه و مره ف المقاعد الاخيرهه
الامم جنبها راما ع جهه اليمين وف الوسط ياسر وتولين ووحده جنب تولين
وف المقاعد الاولى زياد والاب
وكلها ساعهه او اقل وصلوا ولله الحمد ~
واخير وصلوا للفندقق
راما : ماما حبيبتي بقولك خبر انتي ما راح تشوفينا هذي السفره كلها بتكونين مع بابا وبتروحون مع بعض وبترجعون مع بعض كأنكم توكم متزوجين حتى ما راح نتقابل وهذي رغبه بابا واسفين تونا نقول لك
الام : ايشش ؟ ليه طيب!
تولين : بابا اشتاق لك شكله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
الام : وجججعع
راما وتولين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
تولين : يالله ماما ادخلي بسرعهه قبل يجي
دخلت بعد م ودعتهم و ودعت عيالها
وفكت عبايتها الزبده ضبطت شكلها وكذا وطلع الوضع تممااام

زياد وياسر وراما وتولين ودعوا ابوهم وثم دخل وسكر الباب
العيال مع بعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

تولين : بيتفاجونن اذا شافوا اشكال بعض
راما : كل الشكر والفضل لنا
زياد : من ججدد
ياسر : اخ بس لو فيهه كاميرا تصور رده الفعل
تولين : من جد
راما : طيب يالله نمشي ولا ناوين تقعدون ف الممر
تولين : ايهه جد احس ابي انومم
ياسر: يالله نمشي
وراحوا العيالل ل فندقهم اول م دخلوا كلهم سبات عميقق

اما عند عبدالعزيز ف اول م دخل م لقاهاا
بس لما دخخل غرفهه النومم
كانت مثل النجمهه الساطعهه ~
بفستانهاا الابيض اللي تحت الركبهه بشويي
وشعرهاا المتناثر حولهاا
لفت عليه وبانت ملامحها الجميلهه والي يعشقها عبدالعزيز
ثواني وبانت الصدمهه بملامحها لتغيير عبدالعزيز

ضحكت وهي تحس انها توها متزوجهه ~

عبدالعزيز : وش الحلآوه هذي
نورة : م عليكك زود بس م كنت متخيله انكك بتحلق لحيتك !
عبدالعزيز : ولا انا م كنت متخيل انك بتصبغين شعرك وتتغيرين
نورة : حتى انت تغيرت ذكرتني ب عبدالعزيز قبل 10 سنوات
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه وانتي نورهه قبل 20 سنه
نورة : ههههههههههههههههههههه
سواليف خفيفهه ثم راحوا ينومون
من بكرهه الساعهه 9 الصبح
قامت راما وخذت شاور
وسوت لهاا حليب شكولاتهه و مسكت الكتابب و صارت تذاكر

دخل عليها زياد
زياد : زين قايمة
راما : ايه ؟
زياد : الله يعافيك سوي فطور جايعين
راما قامت وحطت الكتاب ع التسريحهه : طيب
راحت وسوت الفطور ل اخوانهاا
وكلوا وهي رجعت تذاكر وكانت تذاكر وتناظر مع الدريشهه

اتوقف هنا
توقعاتكم وش بيصير ف هذي الرحلهه ؟؟



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 29-04-14 الساعة 09:26 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنوثتي, لكسر, الكاتبة, بريئه, تستفز, حكآيه, رجولتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.