آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          اخطب لأمك *مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          رواية العودة المتأخرة _روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          17 - مندلا - مارغريت واي - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] عبثاً تحاول ، للكاتبة/ حنان | atch (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 11:35 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..الصباح..

تفوح رائحة الندى من الاشجار و هواء نقي يحيط ابطالنا وهدوء الصباح يعم المكان ورائحة القهوه تفوح وتغريد الطيور تعالى وكبارهم يذكروا الله

..عند الحريم..

الجده:اصبحنا واصبح الملك لله
حصه:ياخاله اصب لك قهوه.؟
الجده:ايه الله يبارك فيك
موضي:خاله الحين زياد بيسكن في بيتك؟
الجده:ايوه اكيد
مها:الله يخليه لكم
الجده:والله اني مبسوطه فيه
حصه:جعلها دوم

..عند الرجال..

محمد:ان شاء الله اليوم راجعين للبيت
ناصر:ايه ازين عشان زياد يرتاح بعد
سليمان:ايوه صح حمود وش قلت عن السفره
محمد:وجع اصغر عيالك انا .... اي سفره..؟
عبدالعزيز:امداك تنسى .؟
سليمان:نسافر سفره جماعيه بالاجازة الجاية
محمد:اها .. نزين اوضعنا واحوال الشركة وبعدها الله يسهل يارب
سليمان:اميين
عبدالعزيز:يالله افطروا

..الظهر..

ناصر:ابروح اقوم العيال مايصلح كلهم نايمين>>>الانسان هذا مايحب يشوف احد نايم هههههههه
اخوانه:هههههههههههههههههه� �ه
عبدالعزيز:خلهم يناموا وش حارق اعصابك
سليمان:ههههه اتركه يقومهم

..عند العيال..

كلهم نايمين وكالعادة جاء ناصر ونط فوقهم واحد يقومه برجله والثاني بيده يسبح بدون ماء ههههه
عبدالله صحى بسرعه عقب اخر مره قومه:اخااف على خشمي انا
فهد وهو فاتح نص عين والثانيه مسكرها وضحك على عبود:هههههههه
فيصل:خـــــــــــــــلاص يبه والله قمت
ناصر:اكييد
فيصل:اكييد
عبد الملك:يالله شباب قموا نصلي
راكان:اف لاتقومني بأزعاج
ناصر:ايش تقول
راكان وهو معصب:لاتنط فوقي كسرتني
ضحكوا كل العيال على راكان مو متعود

..عند البنات ..
فرح:بنات يكفي نوووم يالله الحين بنرجع بيتنا
اسيل:قولي والله اف طفش
الماس:قربت المدرسه ااااه
حلا:يالله ابي ارجع انام مالي حيل اقوم
نجلاء توها داخله:ايه ماشاء الله صاحين
ديم:ايه صاحين
ملاك:جوعااانه انتم مثلي جوعانين
فرح:ايه انا جوعانه من شهر
البنات ضحكوا على فرح دايم جوعانه
اسيل:بنات مالقيت جوالي
الماس:يمكن طايح منك
فرح:ايوه اسيل جوالك كان طايح واخذه عبود
اسيل طيرت عيونها:قولي والله
فرح:والله..ليش منصدمه
اسيل:حاطه خلفية جوالي صورتي امس حطيتها ااف وش الصدفه اول مره احط صورتي خلفيه شفها
ديم:اسسسيييييلوووه وحده عاقله تحط صورتها خلفيه للجوال
اسيل:ان شاء الله ماشاف الصوره
الماس:ماتوقع يدري يمكن يحسب بنت عجبتك وحطتيها
اسيل:لا حاطه قصيدة وفيه اسمي على الصوره
ملاك:ان شاء الله يصير زوجك عبود
اسيل حمر وجهه:لا ياوسخه
الماس:صدق ماجت في بالي وناسه تصيرين زوجت اخوي
اسيل استحت:اوووف خلاص احرجتوني
فرح:اقول اسكتوا بس جوعانه
ديم: حلا ..... حلا ...... حلا
حلا كانت سرحانه مو معاهم كانت تفكر كيف تتخلص من الربو وتتخلص من الادوية تستخدم بخاخ وبخار واحيانا اذا كان عندها حال اختناق قوي تظرب ابر على فخذها للاكسجين
ديم:حلا وش فييك
حلا:هـــاهـ
ديم:فيك شي
حلا ابتسمت:لا مافيني شي

افطروا وجهزوا الاغراض وكل واحد بيروح بيته قبل يطلعوا كان البنات ينظفوا الملحق حق العيال عقاب لهم من الجده عشان تأخروا ماصحوا من النوم خلصوا وطلعوا البنات
وبقت اسيل كان لبسه عبايتها ومنزله شعرها الطويل الى اخر خصرها وماسكه الطرحه بيدها كانت بتفتح الباب بتطلع وكان الباب خفيف احد فتحه معها رفعت رأسها وهي
تشوف ثوب رجال شوي شوي ترفع عينها خافت والتقت عينه بعينها


تتوقعون فيه تطور بين حلا وعبد الملك..؟
عبد الله صدق ممكن يكون زوج اسيل..؟

..الرموش الشقيه..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 11:36 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..الـــبــارت الــثامــن...

افطروا وجهزوا الاغراض وكل واحد بيروح بيته قبل يطلعوا كان البنات ينظفوا الملحق حق العيال عقاب لهم من الجده عشان تأخروا ماصحوا من النوم خلصوا وطلعوا البنات
وبقت اسيل كان لبسه عبايتها ومنزله شعرها الطويل الى اخر خصرها وماسكه الطرحه بيدها كانت بتفتح الباب بتطلع وكان الباب خفيف احد فتحه معها رفعت رأسها وهي
تشوف ثوب رجال شوي شوي ترفع عينها خافت والتقت عينه بعينها كانت نظرتها تحمل براءة وعيونه تحمل تأمل
عبدالله بعد عيونه عن وجهها:اسف .. اخذت جوالك امس لان شفته بالارض ...اخذيه
اسيل ووجهها احمر اخذت جوالها وراحت وشوي وتبكي من كثر ماهي منحرجه

وبعدها كل واحد راح بيته

..بيت الجده..

الجده:نوورة بيتي زياد
زياد:بوجودك ياجده
ديم:الله بيصير عندنا شخص جديد
حلا:وانا عندي اخووو ونااسه
زياد:الوناسه معاكم
عبدالعزيز:الله يخليكم لبعض
عبدالعزيز:تعال زياد شوف غرفتك __كان جايب غرفه لزياد فخمه ولونها بني محروق ومفارش عنابيه ولون طلاء الجدار سكري
زياد انبهر من جمال الغرفه:شكرا يبه ماتقصر
حلا:بابا لا انا ابي غرفه جديد
عبدالعزيز قبص خد حلا:حلا غرفتك قبل شهرين غيرتها
ديم:اي وانا ابي اغير غرفتي
زياد:في بيت زوجك ان شاء الله ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
ديم استحت وراحت وخلتهم
حلا وزياد ميتين ضحك


..بيت سليمان..

فرح:اسيلوه طفش
اسيل وهي تبرد اظافرها:لا عادي
عبدالملك:اسيل تعالي ساعديني تعبت وانا انزل الاغراض
اسيل:ملوكي قول لراكان
عبدالملك:لسى ماجاء
اسيل راحت تشيل مع عبدالملك
مها:فروح وش تسوين
فرح:اكل شيبس
مها:حرام راح تنتفخين من الشيبس
فرح وهي تأكل:وش اسوي ماما دايم جوعانه
سليمان توه داخل:السلام عليكم
فرح ومها:وعليكم السلام
مها:تبي تتقهوى ياعيني
فرح:ماما عيب تتغزلي
سليمان قبص اذنها بخفه:مايخصك غيرانه..؟
فرح:بابا لاتهوشني
سليمان يطالع فرح بنص عينه ومبتسم:ماتهوش انا بس اتناقش
الكل:هههههههههههههههههههه


..عند بيت محمد..

محمد:عبود متى ناوي تتزوج ..؟
عبدالله ابتسم ويفكر في اللي شفها اليوم:قررريب ان شاء الله
موضي بفرحه:يعني اقولك مبرووووك
عبدالله:لا اصبري شوي
محمد:في بالك وحده
عبدالله ابتسم وشوي ويضحك لمن تذكر وجهها كيف لمن شافته:تقريبا
محمد:من عيونك مبين في وحده
الماس:جد يالله تزوج خلينا نفرح فيك
عبدالله:اصبروا علي خليني اجمع فلوس واشتري بيت
محمد:خذوا جناح الماس والماس تجلس تحت بجناح حمد القديم
الماس:لا بابا
محمد بشوي عصبيه:الــــمــــاس
الماس تغير الموضوع:عبود وش رايك تتزوج اسيل
عبدالله طير عيونه:ليه اخترتي هي بالذات
الماس:تصلح لك مرررره
عبدالله بفرحه:خلاص موافق
موضي وهي تضحك:واللي في بالك طيب تسحب عليها
عبدالله:هههههههه
محمد:يمكن هي اللي في باله
عبدالله يبعد شكوك ابوه:لا مو هي
الماس:المهم تبي تتزوج اسيلوه
عبدالله:يصير خير وطلع برا البيت


..بيت ناصر..

ملاكـ:ماما ليش رجعنا من المزرعه بدري
حصه:خلاص يكفي انبسطنا والدراسه قريبه
ملاكـ:ايوه يجي الترم الثاني الله يعين ولفت على اخوها طلال كانه مشغول بشي ...طلال وش تسوي
طلال متحمس مره
ملاك جلست جنبه وشافت جوالها معاه وجالس يتهاوش مع الماس في الواتس اب وصرخت عليه واخذت الجوال
طلال:اااف عطيني جوالك لسى ماخلصت الهوشه
ملاك:اخ منكم زي الاطفال انت والماس
طلال:يييع غبيه بنت عمك
ملاك:انت اللي يع اللي مايطول العنب يقول عنه حامض
طلال:وجع وش قصدك
ملاك وهي تضحك:ماقصدي شي
ناصر:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ناصر:ايش اخباركم ياحلويين...!؟
الكل:الحمدلله
ناصر جلس جنب ملاك وبسها:دلووعتي زعلانه
ملاك مبوزه:شوف طلول وش سوى
طلال:يبه ماسويت شي
ناصر:وين فيصل..؟
طلال:مع راكان

..عند راكان وفيصل..

راكان:اووووف اتصلت
فيصل:مين
راكان:سمروووه
فيصل:اتركها لا ترد
راكان :خليني اشوف وش تبي
راكان بطفش:الــوو
سمر:اهلن بيبي
راكان:بيبي بعينك ..ايش تبين..؟
سمر:راكان ليش كذا اسلوبك دفش حرام عليك يعني لازم ادق ابغي شي
راكان:طيب قولي وش تبين..؟
سمر:ابيك انت
راكان:حلم ابليس بالجنه قلبي مايخذه حد
سمر بدلع سخيف:انا بأخذه من دون استأذن
راكان:يالله نشووف
سمر:انا سمر ماحد يكسر كلمتي ولا احد يقدر يتحداني
راكان:ياشنب انتي يالله وريني كيف بتسوي
سمر تغني بدلع:اجيك يسلم راسك شلون ماجيك
راكان قطعها بحده:ســـــــــــــــمـــ� �ـــــــر
سمر:لــبـــيـــه ياحلو اسمي على لسانك
راكان جد عصب منها:انتي ليش راميه نفسك علي..؟
سمر:انت اللي جيتني وعطيتني رقمك
راكان:لا ماعطيتك رقمي عطيتك رقم ثاني
سمر:ايوه والله تندمون انت وفيصل مو انا اللي تلعبوا معاي
راكان:كيف عرفتي فيصل ..؟
سمر:مالك شغل
راكان:يعني تكلميني عشان تنتقمين..؟
سمر بضحكة دلع:راكان ليه مستعجل بتعرف بعدين بس مقدما انا حبيتك
راكان:حبك برص ان شاء الله وسكر بوجهها
فيصل:ههههههههههههههههههه بنت تهددك
راكان يطالع فيصل بنص عين:اسكت فصفص
فيصل:يالله كل هذا عشان سمر عصبت
راكان ينسي نفسه:وين تبي نتعشى ..؟



..نجلاء وحمد..

حمد:نجلاء وين تبين نروح بكرى
نجلاء:نروح اممم حديقه او اي شي
حمد:من عيوني
نجلاء:ياحلوو عيووونك
حمد:ايوه احلا من عيونك بعد
نجلاء:لا انا احلى
حمد يطالع عيون نجلاء:نجلاء انا احلا منك عيون
نجلاء تشوف وجهها بالمراية:حمدوه انا احلى عيون منك
حمد ماقدر يمسك ضحكته:هههههههههههههههه امزح معك يابنت خليك واثقه من نفسك
نجلاء بوزة:ادري اصلن انا احلى
حمد:ههههههههه ياحلاتك وانتي زعلانه
نجلاء فتحت عيونها على الاخر:لا والله عجبك شكلي وانا زعلانه المفروض تراضيني رمت الوساده على وجهه بخفه
حمد ميت ضحك على نجلاء:هههههههههه نجلاء هههههه قسم انك زي الاطفال
نجلاء عصبت منه وطلعت برا الجناح عند ام حمد وهو راح يرضيها

(بعد اسبوع.... وفي بداية الدراسه للفصل الثاني)


..في الثانوية عند الماس واسيل..

اسيل:الماس اوص امشي بدون صوت
الماس:مبسوطه في الهجه خليني
اسيل:والله الحين تكشفنا وحده من المعلمات كان تخبطك على راسك
الماس:ههههههههههه حسيت اول مره نهرب من الحصه
اسيل:خلاص رجولي عورني تعبت من المشي
الماس جلست جنب اسيل على الدرج وجلسوا يتكلمون
الماس:اسيلوووه قريب بتصرين زوجت اخوي
اسيل وجهه حمر:وجع عيب مين قال..؟
الماس:عبود قال
اسيل:كذاااابة
الماس:ههههههههه امزح بس احس يلمح يبي يتزوج
اسيل:كييف
الماس قالت لها وش قال عبد الله لمن قال له ابوه تزوج
فجأة...
المراقبة:وش تسووون هنا
الماس بكذب:اسيل تعبااانه استاذه وماقدرت تقوم رجولها تعورها وانا جلست معها
المراقبة صدقتهم لان اسيل كانها تعبانه:يالله تبي تروحي البيت؟
اسيل:ايوه تعبانه
الماس:لازم اروح معها عشان اوصلها لسياره اكيد ابوها بيجيب السواق يأخذها لازم اوصلها السيارة
المراقبه:تقربوا لبعض..؟
الماس واسيل:ايوه
المراقبه مالها نفس تجادل:اوكي الحين اتصل على ابوك اسيل وراحت تتصل
الماس واسيل:ههههههههههههههههههه
اسيل:جتنا طلعه للبيت بدون قصد
الماس:ههههههههههه اهم شي ان السواق بيجي يخذكم وانتم ماعندكم سواق اصلن
اسيل:هههههههههههههههه

..في الجامعة (البنات) عند فرح وحلا وملاك..كلهم قسم واحد (تغذية)

كلهم جالسين في الكافتيريا يفطرون
ملاك:طفشانه مره ومالي نفس اروح المحاضره
حلا:وش رايك نسحب
ملاك:حلوه الفكره بس المحاضره مهمه
حلا:يووه .. وش رايك فروح
فرح تأكل متحمسه
حلا:فررررررررروووووح
فرح وهي تأكل:هاااااه
حلا وملاك:ههههههههههههههههههه� �هههه
فرح:وش فيكم..؟
حلا:ماسمعتي قبل شوي وش نقول
فرح:لا جوعانه انا
ملاك:نفسي اعرف الاكل اللي تكلينه وين يروح المشكله مو سمييينه وين يروح الاكل..؟
فرح:وجع قولي ماشاء الله
حلا وملاك:ههههههههههههههههههه� �
فرح:يالله قولوا ماشاء الله
ملاك وحلا:ماشاء الله
فرح:انا مادخلت القسم الا عشان فيه اكل
ملاك حلا:ههههههههههههههههههههه� �ه

..في المتوسط عند ديم..

ديم جالسه على الكرسي في السيب وتشوف البنات
ديم في نفسه:اوووف هبلوا فيني البنات وهذا اول يوم لي صعبة شغلة المراقبه مايستحون البنات
....:استاذه ليش زعلانه
ديم تفكر البنت تتمصخر ولا تتكلم في برائة:ماني زعلانه
البنت:استاذه انا احبك
ديم حست ان البنت برائة مرة :حتى انا احبك

..في الجامعه (بنين) عند طلال..

كان الدكتور يشرح وطلال طفشان مره
يتكلموا انقلش لان قسمه انقلش _مترجم_
الدكتور:طلال لماذا شارد ذهنك..؟
طلال:لا ليس شارد
الدكتور:ركز معي
طلال بالعربي:يصير خير
الدكتور:ماذا تقول..؟
طلال:سلامتك ماقول شي

..في المستشفى عند راكان وعبدالملك..
راكان داخل في عيادة عبد الملك
عبدالملك:طيب استأذن طق الباب
راكان جلس على الكنب وحط رجوله على الطاوله:وش تحس فيه ملوكي ايش الرسميات هاذي
عبدالملك:ماعندك مريضين اليوم ..؟
راكان:لا .. وانت..؟
عبدالملك:حتى انا
راكان:وش رايك نطلع نفطر
عبدالملك:لا ياشيخ وش بتقول للمدير.؟
راكان بطفش:ياخي ملييت
عبدالملك فتح الدرج وطلع لعبة ورق:وش رايك نلعب
راكان تحمس:يالله واللي يفوز بيطلع من الدوام والخاسر يغطي عن اللي طلع
عبدالملك بتحدي:خلاص موافق بداء اللعب
طق الباب
راكان نزل رجوله وعبدالملك دخل الورق بالدرج
عبدالملك:ادخل
امجد:السلام عليكم
عبدالملك وراكان ارتاحوا:وعليكم السلام
امجد:وش فيكم
عبدالملك:خرعتني ياخي
راكان:حسبتك احد من المرضى
امجد:هههههههههه وش كنتوا تسون
عبدالملك:نتحدى بعض في لعبة ورق
راكان:ملوكي طلع الورق بس
عبدالملك:يالله ...طلع الورق ولعبوا
امجد جلس سحب كرسي وجلس جنبهم
راكان وهو يلعب:ايوه صح امجد تعرف وحده اسمها سمر وعمره 18 __سأل امجد لان امجد يعرف بنات الديره كلها ومغزلجي
امجد:سمر الــ......
راكان:ايوه
امجد:وش تبي فيها..؟
راكان:ابي اعرف كل شي عنها
عبدالملك:شو ناوي عليها
راكان:بنتقم منها لانها هددتني
امجد:راكانوه اعقل بس لاتحط راسك في راس بنت صغيره
راكان يطالع امجد بنص عين:لايكون تحبها
امجد:لا والله ماحبها
راكان:قول وش تعرف عنها..؟
امجد قال كل شي يعرفه عن سمر
راكان:لو اعرف من عرفها علي ماخليييه
عبدالملك بعصبيه:راكاااان لاتسوي لها شي
راكان بلا اهتمام:لاتخاف ماراح سوي شي ...وكملوا لعبة الورق


..في الشركة عند فيصل وزياد وفهد وعبدالله..

فيصل طالع من مكتبه وراح عند مكتب زياد وفهد
فيصل:اووف متى عمي يغير شغلي
زياد:هههههه اذا صرت تداوم كل يوم
فهد:انا متى اتزوج
زياد:هههههههههههههه ليش مستعجل اللي خطبتها وافقت والملكه بعد اسبوعين
فيصل طير عيونه:فهدووووووووه مين تعيست الحظ اللي بتخذك
فهد:وجع وش تعيسه بتكون اسعد وحده
زياد:تعرف ميين فصفص
فيصل:فصفص بعينك فـــــــــــــيــــــــــ ـــصــــــــــــــــل
زياد:هههههههه المهم تدري مين
فيصل بحمااس:ميين
زياد:قول لـ حمد يعلمك هههههههههههههه
دخل عبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:ماشاء الله مجتمعين وماتعزموني
زياد:هلا حيااك
فيصل:عبووود فهد بيعرس
زياد وفهد:هههههههههههه فضيحة
_بس زياد وحمد اللي يعرفون بخطبة ديم وفهد من العيال_
دخل راكان:هلا هلا
كل العيال انصدموا:رااكـــان...!
راكان:كالعاده تخقون على جمالي
الكل:ههههههههههههههه
فيصل:اقول اعترف شو جايبك
راكان:هههههه لعبنا ورق انا وعبد الملك ورق وتحدينا اللي بيفوز يطلع ويغطي عليه الخاسر
الكل:ههههههههههههههههه
فهد:ياولد اثريك تعرف تلعب على ملوكي البطل
راكان:ايه افا عليك
زياد:لا مستحيييل
فيصل:لو احلف حلف انت غاش
راكان:هههههههههههههههههه كشفتني
عبدالله:كيف لعبة على عبد الملك ههههههههههه
راكان:المهم لعبة عليه وبس
فيصل بنذاله:الحين ادق على ملوكي واقول له
راكان:لالا لا فصفص اعقل
فيصل:بعد فصفص الحين ادق
عبدالله كان يفكر في اسيل با ادمااان
فهد يفكر في خطبته متشوق مايعرف ليه
زياد مبسوط مع اهله مرره
فيصل وراكان يتضربوا عشان مايتصل ويفضحه عند عبد الملك



عبدالله كان يفكر في اسيل با ادمااان
فهد يفكر في خطبته متشوق مايعرف ليه
زياد مبسوط مع اهله مرره
فيصل وراكان يتضربوا عشان مايتصل ويفضحه عند عبد الملك

..في الشركه في جهه ثانيه عند ناصر وسليمان ومحمد وعبدالعزيز..
....اجتماع...
محمد:انخفض معدل مكسب الشركه
سليمان:لازم نشوف حل
ناصر:عبدالله وزياد شاطرين بشغلهم
عبدالعزيز:ايوه صادق نقدر نخليهم الدعم الرئيسي لشركه
محمد:صح عليك
ناصر:اروح اجيبهم .؟
محمد:خلاص انتهاء الاجتماع

..في الجهه الاولى في الشركه..

راكان:الـــــو
سمر:هلا حبي
راكان:اخبارك..؟
سمر:تمام وانت اخبارك.؟
راكان:تمام من سمعت صوتك
سمر مستغربة من حنية راكان بس مبسوطه:فدييييتك
راكان في مهارة وكذب كانه مجرب من قبل يكلم بنت بس في الحقيقه ولا مره كلم بنت غير اهله:صوتك يجذبني
سمر بدلع اكثر:انت صوتك احلا مني
راكان:حياتي اتصل فيك بعدين باااي
سمر:اوكي باااي
فيصل منصدم:راكانوه لا يكون تحب سمررر ............!؟
راكان:يمكن

ايش تتوقون راكان يحب سمر..؟
فيصل علم ملوكي انه غاش في اللعبه..؟
امجد كيف عرف سمر..؟
ايش راح يكون ردة فعله لمن يدخل عليهم العم ناصر..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 11:37 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..الــــــــــبــــــــارت التـــاســــع..

فيصل منصدم:راكانوه لا يكون تحب سمررر ............!؟
راكان:يمكن.
فيصل:ياحــ............ والله لعلم عليك ملوكي انت غاش في اللعبة وعن سمر
راكان:وجع ماقلت احبها قلت يمكن
فيصل:راكان لاتمثل على نفسك بحبها تراه ممكن تحبها جد
راكان:واذا حبيتها جد عادي
فيصل عصب بقوه:راكـــــــــــــــــ� �ـــــان
فجأه سمعوا طق الباب
راكان على طول انسدح على الكنب عشان مايبين وعبدالله سوا نفسه معه اوراق وملفات وبيطلع وفهد وزياد مسوين نفسهم تعبوا من الشغل وفيصل نفس وقفته ماتحرك
نـاصر:السلام عليكم
فهد وزياد وعبدالله:وعليكم السلام
ناصر:وش عندكم مجتمعين عبود وفيصل ومشى بيجلس بالكنب الطويل وشاف راكان
ناصر:ياللي ماتستحون متفقين هـــــــــــــــــاه ...وانت راكان وش جايبك من شغلك
راكان:جاي اسوي جلسه علاج لنفسية فيصل
ناصر معصب:تستخف دمك ..!؟
الكل الا ناصر:هههههههههههههههههههه� �ههه
ناصر:يالله روح على شغلك ... مسك يد راكان وطلعه برا المكتب وسكر الباب في وجهه
راكان واقف عند الباب منصدم :الله ليه كذاا.؟
راكان يتمشى بالشركه والموظفين مستغربين لانه لابس لبس الدكتور ويتمشى في الشركه قبل يطلع شاف عمه سليمان وطالع من الشركه وهو يركض وقف عند الباب يدور سيارته

..ســمــر كانت تتابع حركات راكان واقفت السياره مع السواق عند الشركه وفي نفسها:ياااااجمااله تعجبني طلته وهيبته ووسامته ماعمري شفت بحياتي رجال احلا منه والله
ماخليك في حالك ياراكان انا سمر ماحد يتحداني ولا احد يلعب معاي وضحكت بدلع

راكان طلع نظارته الشمسيه ولبسها و رن جواله و رد:الوووو
عبدالملك:راااااكـــــــــ� �ـــــــــــــان ياحـ................ غش غش ياغشاش ارجع نعيدها
راكان:ههههههههههههههههههه� �هههه ولعبة عليك .. مين علمك
عبدالملك:فيصلوه
راكان:يافيصل فضييييحه
عبدالملك:اقوووول تعااال الحين ماراح اغطي عنك اذا جاء المدير وسألني عنك بقول مادري عنه
راكان:لالالالالا الحين اجي تكفى ملوكي ماسويها ثانيه بس شوي وجاي
عبدالملك:لا ماراح اغطي عنك وسكر الجوال في وجهه
راكان:اااف ليه كذا واسرع بس انتبه ان في سياره تمشي وراه وين ماراح واسرع اكثر ودخل بالشوارع الضيقه ومالحقه السواق

..في الشركه ..

ناصر :عبد الله زياد تعالوا عندي لكم شغله جديده
فيصل:وانا..؟
ناصر:انت الحين داوم كل يوم وبعدين قل وانا
فيصل مسوي نفسه زعلان:يبه وش هذا انك خرقت جبهتي يافتى
الكل الا ناصر:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
ناصر كان معصب:يالله عبدالله زياد بسرعه قدامي لكم عقاب بس اصبروا وطلعوا
فهد:هههههههههههه فيصلوه استح على وجهك
فيصل:اااف ابي اغير شغلتي طفشتني ياخي
فهد:هههههه يامسكين راكان طرده عمي
فيصل:احسن
حمد:السلام عليكم
فهد وفيصل:وعليكم السلام
حمد:اخباركم شباب
فهد وفيصل:مو بخير
حمد:لييه
فيصل:ابوي مسوي لنا عقاب عشان كنا مجتمعين انا وفهد وزياد وراكان وعبدالله وتركنا شغلنا
حمد:هههههههههههه اجل بهج قبل يجي عمي يشوفني بروح مكتبي

..مــر الاسبوع هادئ كان يوم الخميس العصر والكل مجتمع في بيت الجده..

..عند الحريم والبنات..

الجده:ياحلو جمعتكم يابناتي
مها:الله يسلمك ياخاله
حصه:عقبال مانجتمع مع احفادنا
الكل:امــيــن
حلا تجلس بحضن الجده:الله يخليك لي يارب
الجده:ويخليك لي
ديم تركض وجلست على رجل الجده:اغار انا ليش بس حلا
الجده:انتي بتعرسين قريب حلا بتقى عندي
ديم ضاق صدرها لان ماتبي تترك امها
حلا بمزح:لا بعرس انا ماراح ابقى
الجده تقبص خد حلا:ياللي ماتستحين
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
فرح جايه تركض:بنات بنات راكان اخوي المغرور يقول تبون اوديكم لمكان.؟
البنات انبسطوا:ايوه
كل وحده استأذنت من امها وركضوا يلبسوا عبياتهم
حلا:ديم وين عبايتي.؟
ديم:عبايتك حطيتها برا بالحديقه نسيت ادخلها
حلا:يالله عليكي

..عند الرجال والعيال..

فهد:ههههههههههههههههههههه� �ههه كان عقاب قاسي
راكان:حسبي الله ونعم الوكيل
طلال:احسن احسن
عبدالملك:الحمد لله ماني معكم
ناصر:احسسن
سليمان:هههههههههههه كفو ياخوي
محمد:الله يصلحكم ياعيالي
عبدالعزيز:ياليتني شفتكم هههههههههههههه
فيصل:وانا كنت ابي ترفعون منصبي اخرتها كذا افا عليكم بس
عبدالله:ههههههههه ولا مره جربت الشمس كذا ههههههه
زياد:الحمدلله راحت
حمد:ضحكت عليكم ضحك

..كان العقاب قاسي..

ناصر جلسهم في مستودع الشركه وكان الشمس ساطعه عليهم وقفل الباب والمستودع بدون تكيف
فهد:الله يقلعكم انا وش ذنبي
راكان:ههههههههههه كلنا نموت مع بعض ولا نعيش مع بعض
فيصل:وش خلاني اجي عندكم
عبدالله:اااف حررر
زياد:وش جايبكم مكتبي اااف
حمد هرب لهم الاكل وساعدهم وهربهم من المستودع بعد ساعتين

..عند البنات ..
ملاك:يالله بسرعه البسي عباتك
حلا:مادري وينها
اسيل:طيب ليه واقفه كذا روحي دوريها
حلا:طيب لاتروحوا وتخلوني
فرح:بنات خلينا نسحب عليها
الماس:ايوه حلوه الفكره هههههههه
ديم:لا حرااام
نجلاء:مالي نفس اروح
ديم:لييييه
نجلاء:تعبانه
ديم:وش فيك ؟
نجلاء:مادري بس احس فيني لوعه
ملاك:بسم الله عليك

..حلا نزلت تركض ومعها شنطتها تدور عبتها وطلعت في الحديقه تركض واخذت نفس غير منتظم وهي فحمانه وبداء نوبة الربو وفتحت شنطتها وطلت ابرة اكسجين الربو
وماسكت الابرة ورفعت ملابسها بتظرب الابره على فخذها وعجزت تصوب وطاحت بالارض ووجهها زرق وشفيفها بيضاء وراااحت في عالم اخر وهي تطلق انفسها الاخيره
تشهدة حست في الموووت

تتوقعون حلا ماتت..؟
سمر تحب راكان ؟وراح تكسب التحدي؟
البنات بيتركون حلا ..؟
نجلاء ايش نوع تعبها..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:37 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


..البارت الــعـــاشــر..

طلعوا كل البنات وركبوا سيارة راكان... ديم والماس وملاك واسيل وفرح
ديم:الحلو راضي علينا
راكان:هههههههه كنت ابي اطلع قلت خليني اخذكم
اسيل تبوس اخوها على خده:فدييته المغرور
راكان استحى:عيب يابنت
البنات اول مره يشوفون راكان مستحي:هههههههههههه
فرح:شكلك حلو راكان وخدك احمر
الماس:تكتب بالتاريخ ان راكان مطلعنا
ملاك تتكلم بصوت واطي يادوب تسمعه تستهبل:ايوه عشاني موجود
راكان سمعها وحرك المرايه ووجهه نظراته للي تتكلم وضحك بخفه وخافت ملاك وتفشلت
الماس:وش فيك ملوكه
ملاك:هــاه.... ولا شي
الماس:هههههههه ليه كذا وجهك
راكان ميت ضحك وفي نفسه:مايجي مع البنات الا العين الحمراء
فرح:احسن تركنا حلا اليوم تتطنز علي ........ ديموووه فاتك شفت سديم وصديقتها في المول طيبين
راكان:نفسي افهم الحين كيف تعرفون بعض في اللثمه والعبايه الحين وانتم خواتي وبنات عمي مافرق بينكم
ملاك بصوت واطي:من دباشتك
راكان سمعها لانها كانت وراه:كاني سمعت شي سمعتوا انتم
البنات الا ملاك:لا ماسمعنا
اسيل:وش سمعت..؟
راكان عصب من ملاك:ولاشي .........وفي نفسه:مين هاذي ااف
وصلوا للمول ونزلوا
الماس:ملوكه يالله انزلي
ملاك:خاتمي طاح مادري وينه
الماس:من صغر اصبعك ههههه وسكرت الباب
ملاك كانت بتفتح الباب وتطلع بس راكان قفل باب السياره و ملاك ارتعبت مره هي خوافه
راكان:ملاك وش قصدك بالكلام اللي قلتيه
ملاك:ماقصد شي
راكان:الا قصدك شي
ملاك:خلاص افتح الباب
راكان:تأسفي اول
ملاك:ماسويت شي خطاء ليه اتأسف
فرح اتصلت على راكان:الووو
راكان بطفش:هلا
فرح:ملاك عندك
راكان:اي عندي تدور خاتمها
فرح:ايوه عاد هذا الخاتم مره عزيز عليها كان حق امها دور معها مع السلامه
راكان فتح باب السيارة ونزلت ملاك ...راكان في نفسه:والله ماعديها لك مره ثانيه بس خليتك عشان اخوفك بس والله ماخليك لين تتأسفين
ملاك وهي بتدخل وتتكلم بصوت عالي:ااااف اكرهك مغروووور ثقيل دم قال ايش قال تأسفي وماحست الا وهي صاقعه احد وكان رجال طوييل
الرجال:ههههههههههه يكفي كل هذا حاقده ..؟
ملاك وقفت:اسفه اخوي وراحت ووجهها احمر
راكان ضحك على ملاك ورجتها

..بيت الجده..

ناصر:لاتسوي نفسك ظريف
طلال:هههههههههه ابشر
حمد:بروح اشوف الحب
عبدالله:اووص ياللي ماتستحي
حمد:تغااار هاه
عبدالله:ارتاح عندي احلا
حمد:مييييييييييين ياوصخ
عبدالله:ههههههههه بعدين
عبدالملك:وش تقولون
زياد:شكلها سالفه مهمه
حمد:ايه مهمه
زياد:وش هي
حمد:عبود يحب
فيصل:ايش يحــــــب..؟
عبدالله:اوووووووووص وجع لاتطلعون اشاعة بذات عند فيصلوه
طلال:وش سالفتكم.؟
عبدالعزيز:زياد جيب قهوه
زياد:ابشر يبه
عبدالملك:ابروح معك اصبر
زياد:يالله
دخل زياد وكان عبدالملك بيدخل بس سمع صوت شي طاح وراح يشوف وش الصوت وانصدم لمن شاف حلا طايحه على الارض وفي يدها الابره وركض وظرب الابره وارتبك ماعرف
وش يسوي لانه لوحده معها ويخاف احد يفهمه خطاء وحول يصحيها بس ماستجابة له ونغز الابره الثانيه مرت اقل من دقيقه وفتحت عيونها بتعب وكحت بتعب وكان عبد الملك
رافعها عن الارض من كتوفها
عبدالملك بخوف:الحين ازيــن.؟
حلا انحرجت:اي..و..ه ....بـخـ...ـيـ..ـر
عبدالملك بعدم تصديق:اشوف وقفي
حلا مرره منحرجه وشكلها بدون غطاء وكان ماسكه
حلا:عبدالملك بعد .. نادي زياد
عبدالملك حس في نفسه وشكله غلط:اسف وراح
حلا عرفت تقوم بنفسها وتحس بدوخه
زياد طلع وكان معه القهوه وسمع صوت يناديه:حــلا..!
حلا:زياد ساعدني
زياد:وش فيك يأختي اوديك المستشفى
حلا:لا مابي المستشفى ..فيني ربو
زياد ساعدها ووصلها عند الجده

..حمد دخل وسلم على الجده..
حمد:وين نجلاء
الجده:نايمه في غرفت ديم تعبانه
حمد بخوف:وش فيها..؟
موضي:حرارة خفيفه
حمد دخل على نجلاء ولمس جبينها كان حاااار ..وكانت متغطيه وبردانه حمد لبس نجلاء عبيتها وشالها بحضنه وركبها السياره ودها المستشفى

..في المول..

فرح:ليه تأخرتي
ملاك:ادور خاتمي
الماس:ياحبي لسوق
اسيل:اخيرا طلعنا لسوق بدون طلال النشبه
الماس:ايوه صادقه
ديم:بنات ايش رايكم في هاذي الشنطه ؟
ملاك:صدق حرام خلينا حلا
ديم:اتصل عليها الحين
فرح:احسن ليش قالت لي اكل كثير

..راكان..

فتح باب الخلفي لسيارة ويدور خاتم ملاك وشافه كان مره شكله حلو كان ذهب وناعم وفيه فص الماس محاط بكامل حلقة الخاتم ولمعته شديده وسخيف الخاتم
راكان:عجبني شكل الخاتم يدل على صاحبته ناعمه بس هي العكس اجل غالي عليك الخاتم.. وفكر وكانه تذكر اللي طفت الكهرباء نفس صوت ملاك يوم تغني لالالا مستحيل هي بس نفس الصوت
نفسي اشوف شكلها ماذكرها من هي صغيره ماعمري شفت شكلها بدون لثمه او عباية استغفر الله وش افكر فيه بس والله اخليكي تتأسفي
..في المستشفى ..

طالع الدكتور وجهه مايريح
حمد:بشر يادكتوور

ايش تتوقعون نجلاء وش فيها..؟
ملاك راح تتأسف لـ راكان ..؟
راكان ايش يسوي في ملاك عشان تعتذر ..؟
راكان ايش يبي يسوي بالخاتم ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:41 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





..الـبـارت الـحـادي عـشـر..

..في المستشفى ..

طالع الدكتور وجهه مايريح
حمد:بشر يادكتوور
الدكتور:مين انت
حمد:زوجها
الدكتور:زوجتك حامل بس الجنين مو ثابت ممكن تسقط ويسبب لها نزيف حاد انتبه لها ماينفع تجهد نفسها بشي
حمد بحزن وفرح:ان شاء الله ... اقدر ادخل الحين
الدكتور:تفضل
حمد دخل عند نجلاء وتأمل شكلها وهي نايمه فيها من براءة الاطفال قبلها على جبينها وطلع

..عند حلا..

كانت تصيح ومتضايقه وتكلم بصوت واطي:ليييييييييييييش كذا لييييش ليش دايم يكون عبدالملك في وجهي لمن اختنق اكره هذا المرض اكررره ..و اكره الناس وهم يشوفوني بشكل هذا
يارب يااااااارب فكني من هذا المرض وارتاح ونامت وهي مو حاسه في نفسها

.. في المول ..

ديم:بنااات ماقلت لكم
البنات:وشو
ديم:بنقل لثانوية اسيل والماس مراقبه عندكم
اسيل:واااااااااااااااااان� �اااااااسه
الماس:لا مو وناسه بتنشب لنا
ديم:وجع بنشب لك اجل
اسيل:اعرفك عمتوو اكيد بتهربيننا وكذا
فرح:بننننننننننننااات جوعاااانه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
ديم:نفسي اعرف متى تشبعين
فرح:جوعااانه مالي نفس اكلمك
اسيل:المشكله ماتسمن لييييييييه
الماس:الاكل اللي تكلينه وين يروح
فرح:ااااف اذكروا الله بروح اكل بس ملاك تجين معي ملاااك
ملاك سرحاااانه تفكر في الخاتم عزيز عليها
فرح:ملاك وجع
ملاك:هاااااه
فرح:وش فيك
ملاك:ابي الخاتم حقي مو لقيته
فرح:شفتي مالها فايده الاصابع النحيفه .. المهم تجين معي نروح نأكل
ملاك:ايوه

..في بيت الجده..
حمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زياد:وين رحت
حمد مايبي يقول لهم عن حمل نجلاء الا لمن يثبت الجنين:رحت مع واحد من اصدقائي
فيصل:وين فهد اليوم ماجاء
حمد:مادري
طلال:مع السلامه بروح اجيب البنات من المول
الكل:مع السلامه
سليمان:يالله محمد قول لهم
محمد:لازم نعجل اشغال الشركه ونرفع معدلها الاقتصادي وبعطيكم اجازه للكل بنسافر سفره جماعيه بالاجازه الصيفيه
عبدالله:وين بنسافر..؟
محمد:مافكرت للحين
عبدالعزيز:ايش رايكم نسافر لـ دبي
عبدالملك:لا نسافر سويسرا
ناصر:نسافر لهم كلهم
محمد:نشوف اوضعنا بعدين نقرر
عبدالله:ونااسه
فيصل:وين راكان يسمع احلا خبر
زياد:شكلي بتجهز من الحين ههههههههه
حمد:متحمس زياد ههههههههه
عبدالملك:حتى انا تحمست بعد

.. في سيارة طلال ..

البنات:السلام عليكم
طلال:وعليكم السلام .. لف عليهم شاف كل وحده معها عصير .. لاحد يكب عصيره
الماس:مو اطفال حنا لاتخاف
طلال:مين يتكلم
الماس:اكيد الاميرة الماس
طلال يكلمها بالانقلش لان الماس ماتعرف ترد (الترجمه):انتي غبيه جدا جدا مثل الاطفال مقرفه
الماس ماتدري وش يقول انقهرت بس تدري انه يسبها:لاوالله
طلال:وش كنت اقول ..؟
الماس:تسبني
طلال:لا ماسبيتك امدحك اسألي ملاك بعد
فرح:فهموني الحين تتهوشون ولا تتناقشون عشان اتدخل
ديم اسيل وملاك:هههههههههههههه
الماس:لا نقاش بس
فرح:اها
>>زي العاده طلال والماس بس يتهاوشون<<

..عند العيال..

فيصل:ابوي يبيني اتزوج وانا ماودي
زياد:طيب وش نقصك عنك عقل ومسؤولية و فلوس تقدر تفتح فيها بيت ومهر والخ...
فيصل:بس ماعرف اختار عروستي
حمد:خلها على امك واختك
عبدالله:انا بس ناوي اخلص سنة الدراسة واتزوج والباقي جاهز الحمد لله
زياد:حتى العروس
عبدالله:ههههههه يمكن
عبدالملك:حاط عينك على وحده هااه..؟
عبدالله:بعد يمكن

..في المستشفى عند راكان..

راكان:اف طفش طلع خاتم ملاك من جيبه وتأمل بشكل الخاتم الناعم :نفسي اشوف شكل صاحبته لا وع ملاك شريره اف خلني اتصل على سمر انسى الطفش
سمر:هلا عمري
راكان:هلا
سمر:هلا فيك يافديت الصوت
راكان:يسلموو .. اخبارك.؟
سمر:تمام من سمعت صوتك .. وانت اخبارك.؟
راكان:دووم .. تمام
سمر:اشتقت لي..؟
راكان بتسليك:ايوه اشتقت لك
سمر:راكان
راكان:لبيه
سمر:يااافديتك صوتك مره حلوو غني لي
راكان:اختاري اغنية وراح اغني لك
سمر:اغنية سامحتك من كل قلبي يامحبوبي سامحتك
راكان:اوكي....وغنى وكان صوته عذااب

.. عند الحريم..
البنات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ديم:يمه وين حلا
الجده:نايمه كانت تعبانه
ديم حطت يدها على قلبها:وش فيها
الجده:نوبة الربو
موضي:الله يشفيها
الكل:اميييين
مها:اسيل سوي قهوه
اسيل:ان شاء الله
فرح:جوعانين بنات
ديم:قووووووووووووولي والله جوعانه انتي
فرح:ههههههههه لا ماني جوعانه بس اذا تبون تأكلوا عادي اكل معكم
الكل:هههههههههههههههههههه� �
ملاك:ااااف ابي خاتمي
حلا:اي خاتم
ملاك:اللي امي وابوي عطوني هديه اللي دايم اللبسه
حلا:اها عرفته
الماس:حلا حلوه جلست البيت
حلا:اوووص بس زعلانه عليكم
عبدالله عند الباب:احم .. احم
الجده:ادخل ...وبداء الركض
عبدالله:السلام عليكم
الجده وموضي والماس:وعليكم السلام
عبدالله:يالله يمه بتروحين معي
موضي:فيه حمد
عبدالله:لا طلع
موضي:اجل بروح معك
الماس:بدري ماما
موضي:لا شوفي الساعه كم
عبدالله دخل المطبخ يشرب ماء اول مادخل لمح بنت مو اي بنت ..بنت اشغلة عقله وفكره وقلبه تنح في جمالها وعيونه رفضة تتحرك عنها ويتأمل شكلها البريئ الطفولي وهي ماحست فيه
حس في نفسه عبدالله وطلع وعقله مو معاه مع اسيل

..راح الكل بيته الا فرح نامت مع حلا وديم في بيت الجده..

كانت فرح جالسه معهم وحاطه الغطاء على راسها
زياد:لا يمه بدري
الجده:لا مو بدري وش ناقصك ياولدي تزوج بس
ديم:تبي الفكه منك امي زياد هههههههههه
زياد:شكله ههههههههههههههههههههه
الجده تضرب ديم بالعصا:لا حشى من قال
حلا:ايوه صدق زياد تزوج
زياد:شوفي لي بنت حلوه
حلا:عندي لك وحده حلوه لاتخاف
ديم:ايوه عرفتها
زياد:مين
ديم وحلا:اللي ساكته
فرح فتحت عيونها على الاخر وتفشلة
زياد متعمد الغباء عشان يحرجها:مين ماعرفت
حلا:اكيد فرح هههههه
الكل الا فرح المستحيه:هههههههههههههههه� �هه
>>فرح كانت تتأمل شكل زياد وكيف ضحكته كل شوي يكون احلا في عينها<<


... يوم جديد على ابطالنا ....

..بيت العم ناصر..

ملاك:الووو
اسيل:هلا والله
ملاك:اخبارك..؟
اسيل:تمام وانتي؟
ملاك:الحمدلله بخير ... بشري لقيتي الخاتم؟
اسيل:لا مالقيته
ملاك:قهر
اسيل:ملوكه ايش رايك نطلع للمول انا وانتي بس
ملاك:اوكي اقول لـ ماما وارد لك
اسيل:اوكي يالله بااي
ملاك:باااي

.. في المستشفى ..

نجلاء:وش قال الدكتور
حمد قرب وجلس جنبها على السرير ومسك يدها بيده:نجلاء حبيبتي انتي حاامل
نجلاء:صدق.. في اي شهر
حمد:في الشهر الثالث بتدخلين الرابع .. بس انتبهي الجنين مو ثابت لازم ماتشتغلي ولا تتحركين كثير
نجلاء ابتسمت:من عيوني
حمد:فديييت عيونك
نجلاء:حمممدووه خلاص استحي
حمد يقبص خدها:هههههههه يعجبني وجهك وهو احمر

.. بيت العم سليمان ..

سليمان:وش عندكم..؟
اسيل:اشتري اللي ناقص عندي كم قطعة لبس مالها كماله
سليمان:اوكي بس ماتتأخرين
اسيل:من عيوني
راكان:يبه لاتخليها تروح مع ملاك الخبله
فرح:وش فيها ملاك .؟
راكان:وع ملسونه
فرح:تستاهل اكيد انت قهرتها ملاك ماتقول شي خطاء
اسيل:ايوه صادقه فرح
عبدالملك:راكانه مو ملسونه ملاك يدوب تسمع صوتها
راكان:وش فيكم علي الا ملسونه ونص
فرح:مـع نــــفــــســـــك حـبيـبـي
اسيل:بابا ترضى راكانه يسب بنت اخوك ... بابا .. فجأه سكتوا كلهم يسمعون وش يقولون امهم وابوهم
سليمان كان يسولف هو ومها
سليمان:وش حلاتك اليوم
مها:في عيونك احلا
سليمان:هههه اكيد عيوني حلوه لاني اشوفك
مها:ســـلــيــمان عاد لاتحرجني
سليمان:هههههههههههههههههه
راكان يصفق:برافو برافو
عبدالملك:فلم رومنسي هههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
مها تفشلت وراحت

.. في بيت العم محمد ..

الماس:كم باقي وتخلص دراسك عبود
عبدالله:باقي ثلاث شهور بس للحين ماتركت الشركه ادوم وادرس بنفس الوقت
الماس:يالله متحمسه
عبدالله:ليييش
الماس:عشان ازوجك وافتك منك
عبدالله:جالس على قلبك انا
موضي:كل شي الا عبود حبيبي
عبدالله يطلع لسانه يقهر الماس:امي حبيبتي شفتي وش تقول عني الماس
موضي:خليك منها يانظر عيني
الماس:وانا مــــــــامـــــــــا
محمد:ههههههههه معليك منهم الماس انتي بنتي ودلوعتي العنقود سكر معقود
الماس:خلاص نسوي فريق انا وانت وعبدالله وامي
موضي:لا والله انا مع ابوك
الماس وعبد الله:هههههههههههههه
الماس:شوف الغيره كيف

.. في المول ..

ملاك:دايم ناسيه جوالك ليه
اسيل:وش اسوي مو بيدي نسيته
ملاك:ااافف
اسيل:وش فيك
ملاك:قولي لـ راكانوووه المغرور يطلع خاتمي
اسيل:ههههه ليه منقهره حاقده بقوه
ملاك:ايه حاقده يقهر اخوك
اسيل:خلاص ملوكه تعبت ماقدر امشي اكثر لفينا السوق كله ..وجلست على اقرب كرسي
ملاك:اتصل على فيصل يجي يأخذنا..؟
اسيل:ايوه اتصلي
ملاك ..اتصلت .. وجاء فيصل
ملاك:يالله جاء فيصل
اسيل:عجزت اوقف ملاك رجلي تعورني مررره ماقدر
ملاك مسكت اسيل تحول توقفها:يالله اسيلوه ساعديني
اسيل:ماقدر
ملاك اتصلت على فيصل يجي يساعدها
فيصل:الدلوعه اسيل وش فيها
اسيل بزعل:ماني دلوعه
فيصل:طيب وقفي وريني
اسيل ماقدرت توقف ... فيصل تلثم وملاك واسيل استغربوا وش فيه
ملاك:ليش تلثمت..؟
فيصل:مابي احد يعرفني .. وبحركه مفاجأه رفع اسيل بكل يدينه وركض وملاك تركض وراه والناس مستغربين >>على بالهم الناس خاطفها

.. في المستشفى ..

دخل على الدكتور يبي يتطمن على زوجته
حمد:ايش وضع الجنين وهل على الام خطر او لا
الدكتور:والله ياحمد مادري شقول لك
حمد:وش فيها زوجتي فيها شي الجنين فيه شي
الدكتور:الوضع صعب جدا على ...............


تتوقعون حلا بتشفى من المرض..؟
ايش فيها نجلاء او الجنين ؟
ايش مشاعر فرح تجاه زياد اعجاب او حب او لاشيء..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:53 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.. البارت الثاني عشر ..

الدكتور:والله ياحمد مادري شقول لك
حمد:وش فيها زوجتي فيها شي الجنين فيه شي
الدكتور بضيق:الوضع صعب جدا الجنين معاق ومشوهه
حمد بصدمه وحزن:لاحول ولا قوة الا باالله
الدكتور:لازم ننزل الجنين
حمد بصدمه اكبر:لا مـــــســــتـــــحـــــيـ ـــــل
الدكتور:بس هو مشوهه ومعاق وخطر على الام
حمد عصب وظرب بكف يده على المكتب:حررررررررراااااام مااايجوز ماتخاف من ربك انت .. وطلع معصب ورجع عند نجلاء وطلعها من المستشفى وقرر مايخبرها عن الجنين

.. في المول..

اسيل ماقدرت توقف ... فيصل تلثم وملاك واسيل استغربوا وش فيه
ملاك:ليش تلثمت..؟
فيصل:مابي احد يعرفني .. وبحركه مفاجأه رفع اسيل بكل يدينه وركض وملاك تركض وراه والناس مستغربين >>على بالهم الناس خاطفها
اسيل كانت مستحييه مرره وودها الارض تنشق وتبلعها شوي وتصيح ووجهها احمررر متعلقه في فيصل بقوه خايفه تصيح من سرعة ركضه
فيصل:دبه انحفي عشان اشيلك المره الثانيه ..... امزح امزح ههههههههه اتوقع وزنك 40 يالعصلا
ملاك:هههههههههههههه فيصل وقف ههههههههههههه فشلتنا
اسيل:فييييييييييصل وجع نزلني شوف الناس كيف تطالعنا
فيصل:بكيفهم الناس مو اهم منك هم
اسيل مافهمة وش قصده:فيصلوووه نزلني
فيصل ماسمع كلامها وركبها السياره وسكر الباب وركب قدام وملاك توها توصل
ملاك وهي فحمانه من الركض:فيييصل ليش كذا ..؟
فيصل:وش تبيني اسوي اتفرج عليكم مثلا
اسيل كانت مو معهم ساكته وجهه احمر ومنزله عيونها وكل شوي تعدل لثمتها
فيصل:صح اسيل ..؟
اسيل:وشو
فيصل مسوي بريئ:شوفي ملاك بس تهوشني انا ماسويت شي خطاء بس ساعدتك صح
اسيل ضحكت بخفه وماردة عليه

.. في يوم جديد في الصباح ..

.. في الثانوية ..

اول يوم تداوم ديم في ثانوية اسيل والماس وكان فيه بعد بنت جديده بنفس فصل الماس واسيل
الماس:اسيلوه وش رايك نتعرف على البنت الجديده
اسيل:لا استني خليها هي تجي
الماس:خلينا نهبل فيها
اسيل:ههههههههههههه شكلها تصدق بسرعه
دالماس:ههههههه صادقه
الاستاذه بعصبيه:اســــــــــيـــــ� �ــــل الـــــــمـــــــــاس بـــــــرا
اسيل والماس اسكتوا
اسيل:خلاص اسفه استاذه ماسويها ثانية
الاستاه:ماراح اسامحكم بطيتوا كبدي برا روحوا عند المراقبه ووقعوا مخالفه وابي اشوف الورقه تجي بتوقيعها
الماس:خلاص استاذه روقي مايصلح لصحتك العصبيه
الاستاذه بعصبيه اكبر:بــــــــــرا
اسيل والماس طلعوا برا وهم يضحكون والاستاذه بقمة العصبيه والبنات يضحكون والبنت الجديده عجبوها الماس واسيل

.. في دورة مياه المدرسه ..

اسيل وهي تحط مرطب على شفيفها وتطالع المراية:صدق خلينا نروح للمراقبه
الماس بعربجيه عكس اسيل:ماعليك بس نشخمط لها بورقتها
اسيل:ههههههه لا مو نشخمط .... اكيد تبي توقيعنا عشان الشهره وكذا
الماس:اسيلوووووووووووه ياخبله نسيتي مين مراقبتنا الجديده اليوم
اسيل:ايه هههههههههههههه عمتو ديموه خلينا نروح نقرق معها وتعطينا ورقه .. وراحوا عند ديم
ديم:وش جايبكم
اسيل جلست على الكنب اللي قدام ديم وصبة لها قهوه
الماس:مطرودين ... ديمووه صح احد يدري ان حنا نقرب لك
ديم متعوده عليهم ومانصدمة:لا ماحد يدري ماني قايله لحد اخاف تفشلوني
اسيل:ايه ازين علشان ماينقلونك
ديم:ااف طفش من الصبح وانا اشتغل في الاوراق شكل المراقبة الاولى ماتشتغل
الماس:هههههههههههههه ماتشتغل ولا شي بس تأكل فيها عرق من فرح
اسيل وديم:هههههههههههههههههههه� �هه
الماس:وش اسمها الطالبة الجديده
ديم:مادري نسيت بس اسم ابوها جاسر الـ......
اسيل:ههههههههههه ماحفظتي الا اسم ابوها عيني بعينك ديمووه
الماس:نفس عايلة زوجك علشان كذا مانسيتيها
ديم حمر وجهها:لا مو نفسها
اسيل:الا نفسها تبين اسأل ملوكي
ديم مستحيه:لا مايحتاج انا ادرى
اسيل:ههههههههههههههههه الماسوه شوفي كيف مستحية ديم
الماس واسيل:ههههههههههههههههههه� �ههههه ..
ديم استحت مره : احس مارتحت للبنت الجديده صح
الماس:لاتغيرين الموضوع
الماس واسيل طول الوقت يهبلون في ديم وهي مره استحت وسوت فيهم لعانه وخلتهم يوقعون مخالفه وهم حقدوا عليها

.. في الجامعة عند طلال ..

طلال جالس يذكر قبل الامتحان وكانت نفسيته زفت:الله يأخذكم وش ذا المنهج ااااف وجالس يتكلم انقلش بصوت عالي وشلة عيال بجنبه يضحكون عليه وقام تظرب معاهم
طلال جسمه عريض وطويل وعنده عضلات جسمه رياضي معروف بالجامعه بشخصيته وهيبته وجماله وعايلته لكن مايحب يجلس مع ناس كثير وعنده صديق واحد بس
قطع مضاربتهم دكتور القسم وارسلهم للأداره وكل واحد وقع تعهد وطلال كفخ كل ثلاث عيال من الشله والباقي هربوا والنتيجه انتصر عليهم وهو بس فيه خدش على خده

.. في الجامعه عند فرح وحلا وملاك .. بالظبط في المحاضره

حلا كانت تفكر ليش كل ماتعب ويغمى علي اصادف عبد الملك منقذني ياربي وش هذي الصدفه اصلن بس مرتين مو كثير بس عبدالملك طيب وحنون ماتوقع يقصد شي مره طيب
فرح:ملاك تبين خاتمك
ملاك:لقيتيه ..؟
فرح:تبينه او لا
ملاك:ايه ابيه
فرح بشيطانية:لازم تنفذين اللي اقوله
ملاك بصوت عالي:يااشيطانية
الدكتوره:بليز انتي وهيا برا بدون نقاش
فرح وملاك يطالعون بعض وفقعوا ضحك وطلعوا برا
وحلا مادرت عنهم كانت تفكر في عبدالملك

.. في المستشفى ..

..عبدالملك كان في غرفة العمليات عنده حاله خطره نتيجة حادث ..

راكان كان يكلم نفسه:ليش هاذي ماتصلت علي للحين وسكت شوي .. معقوله انا اشتقت لها ..؟ او فقدتها لالا راكان ماهو انت راكان اذا احد اخذ قلبك وراح عند امجد
يوسع صدره.. دخل وجلس على الكنبه المقابله لـ امجد
امجد:اوكي حياتي اكلمك بعدين
راكان:متى تبطل هاذي الحركات
امجد:وناسه تلعب على بنات خلق الله جربها ماراح تخسر شي هم يخسروا كل شي بحياتهم وانت لا راح تنبسط >>استغفر الله
راكان بقرف:مو انا اللي اوصخ نفسي في احد
امجد:و ســــــــمــــــر
راكان بغرور:هههههههه سمر هاذي فار وطاحت في يدي وربي ماخليها مو انا اللي تتحداني بنت
امجد:راكانوه متى تبطل غرور ههههههههههه بس شكلك بتتعبها
راكان وهو يغمز لـ امجد:افا عليك بس ابي من خبرتك في البنات شوي
امجد:هههههه لا تخاف سهله مرره البنت اعرفها زين بس جريها بالكلام الحلو
راكان:اجيبها
امجد بصدمه:وش هذا اللي في اصبعك خاتم ذهب!
راكان بتوهيقه بنفسه:ليش نسيته معي للحين
امجد:راكااان الخاتم رهيب ليكون اخذه من سموور بس مايجوز لبس الذهب لرجال
راكان بضحكت سخريه وبنفسه:تعرف الحرام انت
امجد:اكلمك انا
راكان مانتبه وش قال:لا مو من سمر حق ملاك الخبله
امجد جلس يخمن يخمن:طيب صديقتك حبيبتك اختك بنت خالتك بنت عمك
راكان:ياخي ليه ملقوف انت
امجد:المهم اسم صحبته حلو شكلها صاااروخ مبين شوف الخاتم ذووق راقي وفيه الماس بعد خطير اجل حق ملاك
راكان عصب مرره مايدري ليش بس عصب بقوه وطلع مارد على امجد

.. في الشركة ..

كان فيه اجتماع لكل مدير لكل قسم في الشركة من ضمنهم

محمد .. مدير الشركه بالكامل
ناصر .. نائب المدير
سليمان .. مدير قسم العلاقات العامة >>هو اللي يمثل الشركة
عبدالعزيز .. مدير قسم اقتصاد الشركه
............................
حمد .. مدير اعمال ابوه محمد
عبدالله .. مدير قسم اسهم الشركه >>مساعد للعم عبد العزيز
زياد .. مدير قسم هيئة الاتصالات في الشركة >>مساعد للعم سليمان
فهد .. مدير قسم شوؤن الموظفين
فيصل .. مدير قسم خدمة العملاء >>انزل مرتبه لانه مايحضر كثير
............................
كان فيه زياده روؤساء اقسام عددهم 4
ومراقبين والأمن عددهم 7 >> ممكن تقولوا وش دخلهم لكن كان موجودة سرقة مباشره من خزانة الشركة
تنحنح العم محمد معلن بداية الاجتماع
محمد:احم احم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد اما بعد. اخواني اوضاع شركة ماتسر ابدا انخفض معدل اقتصاد الشركة بالكامل
....................... الخ وانهاء الاجتماع بشكل رائع ووصل لهم الفكره بشكل سهل وخطه رسمها ناصر بدقة مع شرح كامل مع مساعدة اخوانه سليمان وعبدالعزيز
وطلعوا كل الموظفين بأمل بعدم تخيب ظن العم محمد واخوانه لكن ظل فيصل وعمه محمد وسليمان وعبدالعزيز وابوه ناصر
محمد:الله يسهل يارب
سليمان:ليه العيال طلعوا ...؟
فيصل:راح يفطرون
ناصر استغرب جلوس ولده فيصل وهو يكره يجلس يحب الطلعات لكن تذكر شي وابتسم
عبدالعزيز:ليش جالس اطلع افطر
فيصل بمزح:افا عمي طرده ..؟
عبدالعزيز:لاوش دعوه
فيصل جلس بالكرسي الفخم وفي كل هيبته وتنحنح:بقول لكم شي
كلهم حطوا الاوراق من يدينهم واسكتوا يسمعون فيصل
فيصل وهو يحس انه مرتاح مايدري ليه:تكفون بقول لكم بس مابي يطلع الكلام حتى لعيال الا بعد .........

تتوقعون فيصل وش راح يقول..؟
متى راح يخبر العيال بعد ايش..؟
تتوقعون مين البنت الجديده في ثانوية الماس واسيل..؟
تتوقعون مين سرق الشركة..؟
وش تفسير عصبية راكان من امجد..؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:53 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.. البارت الثالث عشر ...

.. في الشركة ..

فيصل جلس بالكرسي الفخم وفي كل هيبته وتنحنح:بقول لكم شي
كلهم حطوا الاوراق من يدينهم واسكتوا يسمعون فيصل
فيصل وهو يحس انه مرتاح مايدري ليه:تكفون بقول لكم بس مابي يطلع الكلام حتى لعيال الا بعد موافقتها >>ماحد فاهم كلامه غير ابوه لانهم اتفقوا من قبل
الكل:تــــــــم
فيصل مسك يد عمه سليمان وابتسم :ياعم انا طالبك ماتردني ابي يد بنتك على سنة الله ورسوله
سليمان بفرحه:تـــــــــم بس لازم نعرف رد البنت وانت شاب ماتنعاف ونعم العايلة والاهل والتربيه والاخلاق
كل عمانه انصدموا اخر واحد توقعوه يتزوج فيصل بس فرحوا له
سليمان:ماقلت لي اي وحده فيهم تبي

....بعد مرور اسبوع .....
والكل عرف في حمل نجلاء وفرحوا لها وحمد ماخبرها شي عن الجنين

.. في بيت محمد ..

محمد:هههههههه ليه مستعجله ياموضي
موضي:ودي افرح فيه وفي عياله قبل لااموت شوف ماتسوى سعادته في بنت اخوه شوف كيف يحب الاطفال
عبدالله ماكان معهم كان يلعب الين ويدور فيها ويركض ورها ثم تركض وراه يلعب معها كانه كبره وتعب بعد اللعب وجلس بين امه وابوه
محمد:كل مساحة الصالة ماتجلس الا هنا
عبدالله:هههههههههه اخاف يفوتني شي اشوفكم تهمسون لبعض
موضي:نتكلم عن سعيدة الحظ اللي بتخذها
عبدالله ابتسم بسعاده ورجع له ذكرى اسيل قدام عينه وفي نفسه:ابي اصررررخ واقول ياناااس اعشقها .. باقي القليل الحين اخر سنه لي دراسه والفلوس الحمد لله جاهزه لاني اشتغل الحين
محمد:ههههههههه وين رحت من قال امك سعيدت الحظ وانت رايح عالم اخر
موضي:شكله ولدك عشقاااان
عبدالله بوقاحه ومزح:اااه بموت من العشق يمه
موضي:بسم الله عليك
محمد:ياحسرت تربيتي عليك قال عاشق قال
عبدالله باس جبين ابوه:هههههههههه يبه عاد لاتزعل امزح انا.. وفي نفسه.. لا ..بالله جد مو مزح

..عند حمد ونجلاء والين والماس..

حمد:الماس ليش انتي نشبه خلينا نأخذ راحه منك انت والين
الماس مطيره عيونها مسويه نفسها زعلانه:حررام عليك انا نشبه خليني اروح بس لعبودي احسن من اقابل كناري الحب
الين تقلد الماس:وانا بعد
حمد:يالله ننزل كلنا طلعوا من جناحهم راحوا يتغدون
حمد ونجلاء:السلام عليكم ...>تنزل دايم نجلاء وهي متغطيه
الكل:وعليكم السلام
موضي:استغربت ليه مانزلتوا اليوم الا متأخرين
عبدالله يهمس بصوت واطي:خليهم يمه يعيشون شهر العسل
سمعه حمد:لا بصل دام معنا الماس
الماس:هاهاها ماتضحك اااف باايخ .. خليني اتصل على اسيلوه ازين من وجهك
عبدالله من سمع اسم اسيل دق قلبه بسرعه وفي نفسه:اعشق حتى طاريك وش ذا الحاله

.. في بيت الجده..

زياد وهو نايم وراسه على رجل الجده:يمه لو لو قلت لكك ابي اتزوج مين تختارين لي
الجده:انت اول اجزم والقي لك
زياد:لا صدق مين ... يمكن اذا قلتي لي اتزوجها
الجده:وش رايك في بنت عمك ناصر ملاك
زياد يفكر:ماعمري شفتها وسمعت صوتها الانسانه هذي ماعمري سمعت لها صوت ولا شي
حلا حاطه رجل على رجل وتغمس بسكويت اوريو في الحليب وتأكل زي الاطفال:ملاك ماشاء الله اسم على مسمى
الجده:ايه تصلحون لبعض مره
زياد ماقتنع فيها ابدا مايدري ليه:يصير خير
الجده:وين ديم
حلا:الحين تجي في المدرسه
دخلت ديم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ديم جلست بتعب:ااه وش هذا الحر اللهم النجاة من عذاب النار
الكل:امين
حلا كانت سرحانه في الاكل
زياد:يالله بروح انام .. وراح
ديم وهي تعبانه:صح نسيت ... ادخل ملوكي
عبدالملك دخل:السلام عليكم
حلا انفجعت وقامت تركض وطاحت وحلتها حاله
ديم:ههههههههه ماشفتها جالسه والله مانتبهت
عبدالملك وهو داخله ميت ضحك:لا ماصار شي >>كان هو موصل ديم للبيت و ديم عزمته على غداء البيت

.. في بيت العم ناصر ..

فيصل:هههههههههههههههههههه� �
طلال:انا اليوم ملاحظ انك نفسيه بس تضحك ضحكني معاك
ملاك:انجنن فصفص
فيصل:خلوني بكيفي مبسوط
حصه تعرف ليه ولدها مبسوط:الله يديم عليك الوناسه يارب
ناصر وهو يكلم فيصل بصوت واطي:هههههههه لو عارف انك بتنبسط الكثر كان سويتها من زمان
فيصل قام وباس راس ابوه وجلس مره ثانيه:ههههههههههههه
الكل يضحك على ضحكه

.. في بيت العم سليمان ..

سليمان:هاه وش رايك
مها:والله والنعم فيه بس ايهم اختار
سليمان:اختار.... وقطع كلامهم دخلت اسيل
اسيل:وش عندهم كناري الحب ليه اسكتوا يوم جيت
مها:لا مافي شي
سليمان يسوي مقدمات:ماشاء الله كبرتي اسيل وقريبا تكون اسيل اميرة بيتها
اسيل في براءة:الحمد لله دام انت ابوي اكيد اميره
مها:لا حبيبتي في بيت زوجك
اسيل طاح قلبها:وش يعني
سليمان:يابنتي اليوم جاني ولد عمك فيصل ولد ناصر يبغيك على سنة الله ورسوله
اسيل وعلامات التعجب فوق رأسها:مافهمت
مها وسليمان:ههههههههههههههههه� �هههه
سليمان:يعني ولد عمك فيصل خاطبك فكري لمدة 4 ايام وارد لفيصل
اسيل حمر وجهها واستحت وراحت تركض لغرفتها
مها:هههههههههه ياخليلي البنات اللي يستحون ليتها تعلم فرح شوي الحياء
سليمان:هههههههههههههههه اخر وحده تستحي فرح
.. في الصاله ..
راكان:فرررررح عطيني
فرح:نو نو نو
راكان:وش تقولي انتي كانك قطوه
فرح:وجع انا قطوه زين زين
راكان:فرررررررح قلت لك عطيني جوالي
فرح:لا لا
راكان:لا تخليني اعلم ابوي
فرح:علمه عادي ... رن الجوال ..كان امجد
راكان اخذ الجوال غصب و رد:هلا امجد
امجد:هلا فيك
راكان وهو يطلع برا في حديقة البيت:وش صار عليك سويت اللي قلت لك
امجد:هههههههه ايوه سمرووه صديقتي من زمان البنت هاذي اوصخ وحده اكلمها من 4 سنين المهم اذا تبي صورها تراه جهزه عندي الصور
راكان بتأنيب الضمير:لا مابي ... لا خلاص ابي الصور
امجد:وش فيك تبي ولا لا
راكان:اي ابي
امجد:اوكي بتجي ولا انا اجيك
راكان:انا اجي
امجد:اوكي استناك

.. عند امجد ..

كان يطالع صور سمر ويضحك لانه يكره سمر لان هي اول حب في حياته ثم خانته والحين هو يكلمها عشان ينتقم >الناس الوسخه ماتموت
راكان راكب سيارته الجديده دودج

ركب سيارته ولبس نظارته وكان عليه ثوب ابيض ومطرز بخيوط كحليه على الياقة والكم بدون تطريز وحاط كبك على الكم ولابس غتره بيضاء ومطرزه على الاطراف كحلي
كان شكله انيق وراقي ومبين البس وسامته ورزته وهيبته وكان محدد عوارضه ومخففها ومسوي سكسوكه كان شكله مرره جميل وانيق
امجد سمع صوت سيارة راكان كان صوتها عالي طلع له وسلم عليه:هلا هلا
راكان:هلا فيك هاه وين الصور
امجد عطى راكان الصور بظرف:ماشاء الله طالع حلو ايش عندك
راكان:ابروح زواج واحد من اصدقائي
امجد:ياحظ زوجتك فيك
راكان ناظره بنص عين وابتسم وهو يركب السيارة:وش قصدك
امجد:ههههههه لا ولا شي
راكان:انت اللي اعرس بدال البنات اللي تكلمهم
امجد:مالي حيل اعرس
راكان:بكيفك يالله تبي شي
امجد بضحكت نصر لانه قرب ينتقم من سمر:هههههههه لا مابي شي
راكان:مع السلامه
امجد:مع السلامه
دق جوال راكان كانت فرح
راكان وهو يسوق:هلا
فرح:هلا راكان ... ماشفت خاتم ملاك
راكان:ليش..؟
فرح:ههههههههه ذليتها وقلت لها اذا شرت لي هديه وحطت لي بارتي بعطيها الخاتم وسوتها والحين حنا بيت جدتي
راكان:ههههههههههههه اجل توهقي خليك تطلعين خفيفه العقل قدام ملاك
فرح:رااكاااااااااااااان تكفى اكيد معك دور عليه زين
راكان بكذب:ماعرف عنه شي انا بسيارتي الجديده
فرح بشك:راكانوه اكيد معك اعرفك خبيث
راكان وهو يلعب في الخاتم في يده:ههههههههههههههههههه ليش
فرح:شفت من هاذي الضحكه وانا واثقه انه معاك
راكان:هههههههههههههههه لا مو معاي
فرح:ااف سخيف حرام عليك البنت شوي وتبكي جايبه لي هدية ماتوقعت ان الخاتم غالي عليها لهاذي الدرجه
راكان:احسن من قالك تكذبين عليها
فرح:راكان تكفى جيبه
ملاك دخلت عند فرح وكانت تغني:آحرموني منك آحرموني عنك الحب آبعدوني
ما درو اني بدونكـ .. الدنيـآآ ظلمهـ في عيوني
آحرموني منك احرموني عنك.. الحب ابعدوني
ما درو اني بدونكـ.. الدنيــآآ ظلمهـ في عيوني
فرح انصدمة تحسب ان ملاك سمعتها ونسيت تسكر السماعه
ملاك:فروووحه حرام ابي خاتمي حتى صرت اغني له ههههه
فرح سكرت الخط في وجهه راكان
ملاك:وش فيه كذا وجهك
فرح:ولا شي
ملاك:صدق عاد مصختيها ابي خاتمي
فرح:من عيوني فديت البارتي انا
ديم دخلت عليهم:ليه قاعدين لوحدكم تعالوا نجلس بالصاله واللي ببتتأخر بتنظف الملحق لان الحين راحت خدمتنا وراحت تركض
فرح كانت قريبه للباب طلعت برا وسكرت الباب وجلست قبل ملاك
ملاك فتحت الباب وسبقتها فرح
ديم:هههههههه وقفت عليك ملوكه يالله نظفي الملحق
ملاك تحضرم عليهم:ااااااااف ياسخفكم وراحت تنظف

..نرجع عند راكان ..
كان يسمع صوت البنت اللي تغني بس كان الصوت مره قصير بالقوه سمعه مو كله بس عرف صاحبة الصوت صوتها كان نااعم وبنفس الوقت مبحوح غريب صوتها بس كان جميل
وعرفها اكثر لمن قالت ابي خاتمي وطالع خاتمها الرقيق ولبسه على اصبعه الصغير بس ماكان يدخل كله بس يوصل لنص اصبعه الصغير وابتسم معقوله في بنت عمرها20
وكذا صغر يدها ودخل الخاتم في جيب الثوب

.. في بيت الجده ..

ديم:الماس ليه ماجت نجلاء
الماس:هههههههههههه بالعسل مع حمدوه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
فرح:قولي لنجلاء جيبي سديم معاك اشتقنا لها
الماس:ان شاء الله
اسيل:ياحبي لها
حلا:من زمان عنها
ديم:متى تتزوجون كلكم
اسيل حمر وجهها لمن تذكرت ان فيصل خطبها
حلا:هههههههههههه امي زوجة زياد لـ ملاك
فرح:لا غش غش ليه تأخذه مني انا زوجته
حلا:تخيلوا بنات زياد زوج فرح
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
اسيل:صدق مره حلوين مع بعض ملاك وزياد
الماس:ايوه صادقه
فرح:وجع يعني انا مانفع اااف انا انسب له ابي اتزوج زياد بكيفي
فجاءة البنات كلهم ضحكوا الا فرح:ههههههههههههههههههههه� �ههه

..في جهه ثانية في بيت الجده عند ملاك ..

ملاك شوي وتبكي وهي تصرخ:اااف ليه كذا ديموه تذلني بالتنظيف وفرحوه تذلني بخاتمي ..تقنع نفسها.. اصلن عادي.. خلصت تنظيف وهي منزله راسها ومعها شوكولاته تكلها فكتها بأسنانها
وكان الشوكولاته سايحه ونفكت كيست الشوكولاته بسرعه وطبع على فمها وخدها وربعت في الارض حطت اصبعها على خدها اللي طابع عليه الشوكولاته وذاقتها
عجبها طعمه وكان شكلها كانها طفله بريئه مسحت فمها في منديل وراح اثر الشوكولاته عشان البنات مايهوشون علشانها اكلت بدونهم بذات فرح مشت وهي منزله راسها
تتأكد الملابس نظيفه او لا فجاءه وهي بتطلع صدمت بشي وطاحت

كان هناك من عند الباب يراقب تحركتها بكل جرأه بدون لايرمش واول مره يسمع صوتها زين وقريب واول مره يشوف شكلها



تتوقعون ممكن زياد يتزوج ملاك..؟
تتوقعون وش راح يسوي راكان في الصور..؟
تتوقعون اسيل راح توافق على فيصل..؟
تتوقعون مين اللي صدمة فيه ملاك..؟
ليش ضحكوا البنات فجاءة الا فرح..؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:55 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.. البارت الرابع عشر ..

ملاك شوي وتبكي وهي تصرخ:اااف ليه كذا ديموه تذلني بالتنظيف وفرحوه تذلني بخاتمي ..تقنع نفسها.. اصلن عادي.. خلصت تنظيف وهي منزله راسها ومعها شوكولاته تكلها فكتها بأسنانها
وكان الشوكولاته سايحه ونفكت كيست الشوكولاته بسرعه وطبع على فمها وخدها وضحكت وبينت غميزاتها وربعت في الارض حطت اصبعها على خدها اللي طابع عليه الشوكولاته وذاقتها
عجبها طعمه وكان شكلها كانها طفله بريئه مسحت فمها في منديل وراح اثر الشوكولاته عشان البنات مايهوشون علشانها اكلت بدونهم بذات فرح مشت وهي منزله راسها
تتأكد الملابس نظيفه او لا فجاءه وهي بتطلع صدمت بشي وطاحت ... كانت لابسه قميص وردي لين الفخذ وعليه رسمة بنت انمي وبنطلون برمودا تحت الركبة لونه كحلي
فاتحه شعرها اللي واصل لاخر ظهرها

كان هناك من عند الباب يراقب تحركتها بكل جرأه بدون لايرمش واول مره يسمع صوتها زين وقريب واول مره يشوف شكلها منصدم من جمالها
ملاك بدون ماترفع راسها:ليه كذا حتى الجدار يبي يقهرني ... رفعت شعرها عن عيونها وانصدمت وجهها فجاءه صار احمر.. راكان!
راكان كان ماسك ضحكته ويكابر غروره ومارفع عينه عنها:جدار في عينك
ملاك ساكته ماتدري وش تقول متفشله وراكان يطالعها ووقفت بتطلع لكن هو مو راضي يتحرك عن الباب
ملاك عصبت:خلاص بعد
راكان يطالع وجهها كيف احمرررر عجبه لونها البرونزي وخليط الاحمر وفكر يرد لها الحركه:تبين خاتمك..!
ملاك انصدمة وطاحت عينها بعينه وبسرعه نزلت راسها وشعرها غطى شوي من وجهها ولفت عنه وعطته ظهرها عشان ماتنحرج من نظراته:ايه ابيه
راكان:ماراح اعطيك لين تتأسفي
ملاك الدمعه متعلقه على هدب عيونها:لا مستحيل
راكان ابعد عن الباب شوي:اجل ماراح اعطيك
ملاك بحركه سريعه طلعت برا لمن ابعد عن الباب بحركه كانت سريعه
راكان في نفسه:يااااوووويلي قلبي ماعمري شفت وحده حلوه زيها بنت الذينا صااروخ بس ماراح اعطيها خاتمها ليين تتأسف علشان تتأدب مره ثانيه وع عليها لسان طويل
بس صدق الخاتم لايق عليهاا وعلى جمالها
ماكون راكان ان ماقصيت لك لسانك ماتدري اني دكتور نفسية هاذي النفسية وطلع من بيت جدته جاء اصلن ناوي يعطي فرح الخاتم بس تراجع عقب ماعندته ملاك وراح

.. نرجع عند البنات ..

فرح:وجع يعني انا مانفع اااف انا انسب له ابي اتزوج زياد بكيفي
فجاءة البنات كلهم ضحكوا الا فرح:ههههههههههههههههههههه� �ههه
عبدالعزيز:ههههههههه للحين مصممه ابشري يابنتي اليوم قبل بكرى بخبره... البنت لولد عمها ويغمز لها
فرح مانتبهت للعم عبدالعزيز الا لمن تكلم تفشلت وجهها صار احمر وقعدت تضحك وتضحك من الفشله تضحك تضحك واخر شي جلست تبكي من شد الضحك والفشله
وراحت للحمام وانتم بكرامه غسلت وجهها
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
حلا:ملوكه وش فيك
ملاك بأرتباك:لا مافي شي
ديم:بنات بنات تراه ملكتي الاسبوع الجاي
الكل:كلللللوووووووووووووو� �وووش
اسيل:وناااسه
الماس:ههههههههه ماتخيل شكلك متزوجه

..مر يومين الصبح في ثانوية ..

في ساحة المدرسة وقت الفسحة
الماس:يالله نتعرف عليها جالسه لوحدها
اسيل:يالله
الماس تصافحها:السلام عليكم انا الماس ال....
اسيل:وانا اسيل الـ.... وانتي؟
..... بصدمه:انا سمر الـ...... هلا فيكم
الماس:كم عمرك
سمر:18 طيب تعرفين الدكتور راكان الـ... عيادة اعصاب ونفسية
اسيل:ايوه اخوي هههههه يشبهني صح
سمر انبسطت جتها فرصه:ايوه مرره
الماس:هههههه انا واسيل اكيد تعرفين شخصيتنا من كثر المعلمات اللي يطردوننا
سمر:ههههههههه ايوه
اسيل:سمر من وين عرفتي راكان
سمر بكذب:اخوك دكتور مشهور وانا ناوية ادخل نفس قسمه بالجامعة لاني احب علم النفس واسمع كثير عن اخوك ماشاء الله
واسيل والماس كل وحده ارتاحة لسمر وحتى سمر ارتاحت لهم

..بيت الجده ..
الجده:افطر طيب قبل تطلع
زياد:لا ماقدر يمه اليوم عند شغل كثر بفطر هناك في الشركه .. باس راس الجده وطلع
الجده:الله معاك .. الله يحفظه وجلست تشرب شاهي وقالت في نفسها:غريبه ماحد جاء العاده يجون الضحى>>كل صباح يجي احد من عيالها او احفادها يفطروا معها
فيصل:السلام عليكم
الجده:وعليكم السلام
فيصل:وش اخبارك .. اشتقت لك
الجده:الحمدلله بغير .. ههههه وش عندك
فيصل:هههههه ماعندي شي ماشاء الله عليك عرفتني زين
الجده:الله قول الل عندك شكلك تبي تقول شي
فيصل:ايه.. يمه ابي اتزوج
الجده بفرحه:مبرووووك مين تبي
فيصل ابتسم:خطبت بنت عمي اسيل
الجده:ونعم الاختيار الله يوفقك .. هاه بشر متى الملكه
فيصل:اليوم او بكرى بيعطوني خبر الموافقه
الجده:مين مايبي فيصل ناصر الـ..... اخلاق وجمال ورزه ومنصب
فيصل يرمش بعيونه:الله يسلمك هههههههههه خلتيني شوكلاته سايحه
الجده:ههههههههههههههههه
فيصل:مافي احد غيرك بالبيت؟
الجده:ديم تداوم وحلا بالجامعه وزياد طالع

.. في الجامعه عند طلال ..

طلال طفشان في المحاضره دق جواله:الو
ملاك:هلا طلال انا طلعت من الجامعه تعال خذني
طلال رايق:ابشري جايك
ملاك:ايش عندك رايق
طلال:ماعندي شي يالله مع السلامه جايك
الدكتور عصب مرره بالانقلش لكن مترجم:اخرج اذا انت مستغني عن الدرس اخرج
طلال:ايوه حلو الطرده جايه منك وطلع برا

.. في المستشفى ..

عبدالملك كان جالس على الكرسي ويطقطق في جواله وامجد كان يسولف على عبدالملك
امجد:ملوكي وش رايك نطلع اليوم نشرب لنا كوفي
عبدالملك:لا مالي نفس
امجد:اجل بروح عند راكان
عند راكان كان جالس وماسك الظرف اللي فيه صور سمر مايدري يفتحه او لا متردد مره قرر مايفتح حطها في درج المكتب وقفل الدرج وطلع الخاتم ويطالع لمعته
مره شكله جذاب وضحك وقال:بنت الذينا جملة بس وع لسنها طويل
امجد:هلا هلا
راكان:هلا فيك
امجد:شفت الصور
راكان:لا
امجد:وش تستنى ياولد
راكان:بس مابي

..العصر..بيت سليمان

سليمان:اسيل موافقه او لا
اسيل وهي مستحيه:اذا انت راضي وموافق انا برايك
سليمان:يعني موافقه
اسيل وجهها احمر:ايوه
سليمان:يابنتي متأكده لاتغصبين نفسك عشاني
اسيل:موافقه
سليمان:الحين ابشره ونشوف ونروح المستشفى علشان التحليل بس لاتخبرين احد هذا شرطه بس بعد التحليل بنخبرهم
اسيل:ان شاء الله

.. بيت العم محمد...

عبدالله جالس غرفته ويفكر في اسيل وفي نفسه:ااه منك يا اسيل اخذتيني كلي قلبي وعقلي هانت باقي شهر واسبوعين واعطل واتزوجك
الماس كانت تكلم سمر بالجوال:ههههههههه حبيتك جد دمك خفيف
سمر:وانا حبيتكم اكثر
الماس:الله يسلمك جد وش رايك يوم تجين عندنا
سمر:اوكي ماعندي مشكله متى
الماس:متى ماتبين
سمر:اوكي

..نجلاء وحمد..

نجلاء بفرحه:حمد حمد
حمد وهو يمشط شعره:لبيه
نجلاء:البيبي تحرك تحرك
حمد ركض وحط يدينه على بطنها وحس بحركة الطفل:ياحلييييله ولد ابوه لايكون معذب امه
نجلاء:ههههه ايوه معذبني
حمد بمزح:لاتخليني اطقه لين يطيح
نجلاء:هههههههه اكفخك انا
حمد يطلع لسانه:ماااتقدرين
نجلاء:لاتخليني اقوم
حمد:الحين في اي شهر
نجلاء:الرابع
حمد:الله يخلي لي ولدي وامه
نجلاء:ايش عرفك انه ولد
حمد:بس كذا احس
نجلاء:انا احس بنت
دخلت الين:ماما بابا جدتي تبيكم
حمد ضم الين ورفعها بيده وركض في الدرج
نجلاء نزلت

.. في بيت ناصر ..

فيصل يركض ويضم ابوه:يبه وافقت وافقت
ناصر:مبرررررررررووووووك
فيصل يالله نروح المستشفى
ناصر:يالله وطلعوا بسرعه
ملاك جالسه بغرفتها تقرأ رواية طفشت وسكرت الكتاب ونامت على السرير وتطالع السقف دخل طلال
طلال:وش فيك
ملاك:طفشاانه
طلال يرمش في عيونه بطريقه مضحكه:فيه احد يطفش وانا عنده
ملاك رمت عليه الوساده:ااااف لاتصير مغرور زي راكانوه
طلال:ههههههههه وش عرفك فيه
ملاك:اااف اكرهه ماحبه مغرور شايف نفسه
طلال:ليه حاقده عليه احد قالك حبيه
ملاك سحبت بطنيتها وتغطت:طلال اطلع برا بنام وسكر النور
طلال:طرده بعد طيب ليه معصبه
ملاك:طلال اطلع برا
طلال طلع وماقال شي
ملاك:راكان ليه انت كذا ماابي اتـأسف مستحيل انا ماسويت شي غلط

.. في المستشفى دخلوا فيصل واسيل تحليلهم والنتيجه بعد 5 ايام ..

فيصل بنفسه:انا عادي ماحبها بس مره شفت وجهها حلوه بس ماأذكره زين بس معجب في اخلاقها
اسيل بنفسها:ياحلاته هههههه بسرعه حبيته جد احبه جماله يسحر شعره اسود وناعم وحاطه على ورا وجهه ابيض مايل للاصفر طويل عنده عضلات وسييم فديته استحت من تفكيرها

.. الصبح في ثانوية ..

الماس:احضري ملكة عمتي ديم قريبه بس فيه بنات عمي حلا و ملاك وفرح واسيل ونجلاء زوجة اخوي واختها سديم وعمتي ديم وكل وحده وامها
سمر مسويه نفسها:استحي
اسيل:لا عادي
سمر:اوكي راح اجي.... ايوه اخوك اسيل راكان طيب ولا شيطاني
اسيل:ليش تسألين
سمر:بس جاء في بالي اعرف وحده بنتها تعبانه وكذا
اسيل:اها في مستشفى ال...
الماس حست ان سمر كانها تبي راكان او شي وكذبت على سمر:سمووور تدرين ملاك بنت خالتي وراكان عيشين قصة حب ماشاء الله حلوين مع بعض وراكان خطبها
سمر انجنت:جد قولي والله
اسيل فهمت الماس وضحكت بدون ماتدري سمر
الماس:تخيل اكذب عليك وش دعوه يعشقها يموت في الارض اللي تمشي عليها .... شوي وتضحك على كذبتها القووية
سمر جلست تفكر ..............

.. في بيت الجده ..

ديم:حلا قومي
حلا:تعبااانه ماقدر ماني رايحه
ديم تسحب بطنيت حلا:يالله قومي
حلا جلست وسحبت الباطنية ورجعت تنام
ديم تأخرت ماراحت المدرسه تركت حلا وراحت
حلا سحبت فراشها وكان شعرها الاشقر الناعم طايح على وجهها طوله نص رقبتها تمشي ومغمضه عيونها نزلت ونامت على فخذ الجده

.. في المستشفى ..

راكان يفكر في ملاك كيف يخليها تتأسف فجاءة طق الباب ودخلت بنت وقفلة الباب بالمفتاح وفكت عبايتها وعلقتها وطرحتها كانت البنت بيضاء شفيفها منفوخه بقوه وحاطه روج صارخ الون لونه
فوشي ورشها طويل تركيبه وشعرها لين كتفها لونه اسود عيونها صغيره انفها وسط كانت حلوه ولابسه بنطلون ازرق سكيني وبدي فسفوري
راكان كان فاتح عيونه بقوه

متى راكان بيعطي ملاك خاتمها..؟
بيبي نجلاء بنت او ولد ..؟
يتم تحليل اسيل وفيصل كويس او لا..؟
سمر تحب الماس واسيل جد ولا..؟
مين البنت اللي دخلت على راكان..؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:56 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.. البارت الخامس عشر ..


.. في المستشفى ..


راكان يفكر في ملاك كيف يخليها تتأسف فجاءة طق الباب ودخلت بنت وقفلة الباب بالمفتاح وفكت عبايتها وعلقتها وطرحتها كانت البنت بيضاء شفيفها منفوخه بقوه وحاطه روج صارخ لونه
فوشي ورمشها طويل تركيبه وشعرها لين كتفها لونه احمر عيونها صغيره انفها وسط كانت حلوه ولابسه بنطلون ازرق سكيني وبدي فسفوري
راكان كان فاتح عيونه بقوه انصدم عجز يتكلم
البنت جلست على الكرسي رجل على رجل:هههههههههه ايش فيك تطالعني كذا
راكان:..........
البنت حطت يدها على الطاولة:حبيبي راكان ماوحشتك ..؟
راكان عرفها من صوتها بيتأكد:مين انتي
البنت:انا سمر الــ.....
راكان نزل عيونه عنها:شو بغيتي
سمر:مااشتقت لي
راكان:فيه مدرسه كيف جيتي
سمر:طلعت بعذر تعبانه ..وتقرب له.. طالعني
راكان تنرفز:البسي عبايتك بعدين نتفاهم
سمر:راكان ايش فيك عادي
راكان:اطلعي برا
سمر عصبت:المهم انا جايه اسألك انت تحب ملاك بنت عمك..؟

.. في بيت الجده..


الجده:حلا اصحي حبيبتي يكفي نوم
حلا:ماما تعباانه وانسدحت على الكنب وحطت يدينها تحت رأسها ورجولها قربتها لبطنها ونامت بدون ماترفع فراشها عن الارض
الجده: الله يصلحك بروح اسوي لك شي ساخن عشان تطيبين وراحت
حلا بصوت كله نوم:همممم ..نامت
دخل وهو مبسوط الفرحه مو سايعته وركض دخل الصاله كان بيطلع لكن انتبه لشي شد نظره ملكة جمال نايمه على الكنب قرب لوجهها تأمل وجهها كان يحمل براءة عميقه
واضح على وجهها تعبانه وشعرها الناعم الاشقر القصير متناثر على الوساده وشكلها بردانه رحمها رفع الغطاء وغطها سمع صوت بسرعه طلع من الصاله وراح المطبخ وشاف جدته وانبسط
عبدالملك بفرحه:يمه يمه شوفي شهادتي المدير قال لي تستاهل وطلب مني ادرس سنه برا على حساب الكحومه علشان كل العمليات اللي سويتها ناجحه
الجده:الف الف مبروووك المهم اذا جيت تسافر برا تزوج ياولدي اخاف تشوف البنات هناك وتفتتن ادور لك عروسه كل يتمنها
عبدالملك:هههههه افا عليك ... لا يمه لاتدورين لي مختار انا
الجده:وش الفائدة مختار بس ماخطبتها كذا بتروح عليك
عبدالملك بنفسه:صدق انا غبي اخاف تروح علي حلا انا ابيها واحبها والله ماتزوج غيرها لاني احبها

.. في الجامعة عند فرح وملاك..

في الكفتيريا
فرح:اتصل على حلا ماترد شكلها تعبانه لان حلا ماتغيب ابد
ملاك:ايه صادقه
فرح:قومي خلينا نتمشى
ملاك:مالي نفس
فرح:امشي بس
ملاك بعصبيه:ايوه صح وين خاتمي
فرح:هههههههههههههههههه مع راكان مايبي يعطيني شكله بيعاقبك
ملاك:الله ياخذه استغفر الله يقهر اخوك وع عليه مغرور شايف حاله
فرح:هههههه ليه حاقده يحق له يكون مغرور منصب وجمال واخلاق
ملاك بطفش:اخلاق هه اخلاق حطيها على جنب
فرح:وجع لاتقولين على اخوي كذا ازعل تراه
ملاك:ههههههه ازعلي
فرح زعلت وراحت جلست على الطاولة وملاك لحقتها
ملاك:فرووح لاتزعلين امزح معك
فرح:مزحك بااايخ
ملاك عرفت وش حل فرح راحت وجابت اكل وجلست على الطاولة
فرح:وااااااو واكلت واكلت
ملاك:هههههههههه شوي شوي
فرح والاكل بفمها:شكرا ملووكه
ملاك تضحك وفي نفسها:يطيب قلبك فرح حتى الزعل ماتعرفين كيف تزعلين
فرح:وش فيك تتفرجي كولي
ملاك:الحمد لله شبعانه
فرح:من زمان اكلين ليه شبعانه قبل ساعه اكلنا
ملاك:ههههههههههههههه ساعه يعني كثير ليه تحسبيني فرح
فرح:وجع قولي ماشاء الله الحين تعطيني عين
ملاك:ماشاء الله


.. في المستشفى ..

راكان:اطلعي برا
سمر عصبت:المهم انا جايه اسألك انت تحب ملاك بنت عمك..؟
راكان استغرب من سؤالها:اولا انتي وش دخلك ثانيا احبها اكرها شي راجع لي ثالثا من قالك وليه تسألين
سمر بقهر:انا اسألك تحبها او لا ولا تجاوب بسؤال
راكان بيقهرها:وش دخلك
سمر انقهرت زياده:رااااكااان تحبه ولا لا
راكان يتعمد يقهرها:ايه احبها واعشقها واموت فيها عندك مانع
سمر لبست عبايتها واخذت شنطتها وهي تبكي وسكرت الباب بقوه
راكان تنهد:اعوذ بالله وش تبي هاذي وش فيها تبكي وجلس يفكر ليه تبكي لالالا مستحيل يعني تغار علي يعني تحبني جد هي وجهها ماعلي منها وتذكر كذبته انه يحب ملاك وضحك وقال تخيل احبها هاذي الخبله طويل لسنها وع
امجد دخل وفي وجهه علامة تعجب:وش جايب سمر عندك ..؟ > عرفها لانها تتحجب ماتتغطى
راكان بكذب:جايه تعطيني هديه
امجد:خليني اشوفها
راكان:لا ماتصلح للاطفال
امجد:لاوالله خلني اشوف >قصة سمر مع امجد _سمر اول وحده حبها بحياته هي كل شي بالنسبه لـ امجد وكان يصرف عليها وخانته مع كثير وهو الى الان يكلمها
لكي ينتقم منها كان ماكلم غير سمر لكن من خانته صار يكلم بنات كثييير علشان ينسها <لكن اكبر غلط سواه

.. في بيت سليمان..

عبدالملك:يمه يمه ابشرك عطوني شهادة شكر وتقدير وراح ادرس سنه برا على حساب الحكومة
مها:كللوووووووووووووووووو� �ووش الف الف مبروك ياولدي افتخر فيك فديتك
عبدالملك باس رأس امه:الله يسلمك تستاهلي تعبتي وكبرتيني والحين جاء دوري اتعب لعيونك
مها نزلت دموعها وضمت ولدها:الله يخليك لي عقبال الزواج يارب
عبدالملك:ابشري يمه اصلن مو مسافر الا لمن اتزوج
مها:الله يكبرك بعقلك ودينك ياولدي في بالك وحده عيني بعينك
عبدالملك:ههههههههههههه ايوه فيه
مها تغمز لـ عبدالملك:اخس تحب من وراي من هي
عبدالملك:كل شي في وقته حلو مو الحين بقول لك ..وفي نفسه<بقول ابوي قبل عشان مايزعل>وتذكر شكل حلا وابتسم وفي صوت عالي بدون شعور:احـــبـــها
مها:هههههههههههههه استح على وجهك ياولد مين هي اعترف
عبدالملك تفشل:ههههههههههه ماكان قصدي
مها:علي هالحركات
عبدالملك وهو منحرج:ههههههههه والله ماكان قصدي
اسيل وفرح رجعين من المدرسه مع ابوهم:السلام عليكم
مها وعبدالملك:وعليكم السلام
سليمان:ماشاء الله شكلكم مبسوطين الله يديم عليكم
عبدالملك:يبه شوف شهادتي المدير قال لي تستاهل وطلب مني ادرس سنه برا على حساب الكحومه علشان كل العمليات اللي سويتها ناجحه
اسيل نطت بين ابوها وعبدالملك:اشوف اشوف
فرح تبعد اسيل:ملوكي اب اسافر معك بلييز
سليمان:مبرووووك مبروووك ياولدي
عبدالملك:بفرحه الله يبارك فيك

.. بيت ناصر..



فيصل طفشان ويلعب في جواله مالقى احد يطلع معاه
طلال نايم
حصه تسولف مع ناصر
ملاك جلسه تسولف لفيصل وهو مو معبرها
ملاك بصرخ:فـــــــــــــــــــ� �ـيــــــــــــــــــصـــ ـــــــــــــــل وجع اكلمك انا
فيصل انتبه لها:نعم وش تبين معاك
ملاك:وش كنت اقول
فيصل يخفف دمه ويغني صوته جميل:
وش كنت باقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
مجــــنونــــــــــك
لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم
وفي كل موعد حب باحراجي اتألم
ملاك عجبها صوته بس معصبه منه لانها ماسمع وش كانت تقول مسويه زعلانه
فيصل:ملاك وش كنتي تقولين
ملاك:مابي شي خلاص
فيصل:ملوكه عاد لاتزعلين
ملاك:الا بزعل
فيصل يقبص خد اخته:يعنني زعلانه هاه
ملاك ماعطته وجهه:لي ساعه اكلمك ليه ماتسمعني جوالك اهم مني يعني
فيصل:مــلاك وش فيك خلاص اسمعك انا يالله قولي اللي بتقولي كم ملاك عندي انا
ملاك ابتسمت وطلعت اسنانه الحلوه:اكيد وحده
فيصل:ههههههه وعيني على المغروره
ملاك:لا مو مغروره ليه تحسبني راكان
فيصل:هههههههههههه ليش ليكون المغرور قهر اختي
ملاك:وع عليه ثقيل دم

.. بيت العم محمد ..

دخلت نجلاء وحمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
موضي:هاه بشروا بنت ولا ولد
حمد:رحنا المستشفى الاول قالوا ولد والمستشفى الثاني قالوا بنت والله اعلم
نجلاء:اللي يجي من الله حياه الله
الكل:ونعم بالله
عبدالله اخذ الين بعد ماقال لحمد وركب السياره وراح لـ سوبر ماركت
الماس:بروح انام تعبانه
محمد:تغدي يابنتي
الماس:لا شبعانه وراحت تنام
وموضي جهزت الغداء ونجلاء تساعدها
حمد:يبه نقدر نسافر بالاجازه او لا انا اشوف زين وضع الشركه نقدر نعتمد على باقي الموظفين
محمد:ايه الحمد لله كل شي زين بعد شهر الاجازه صح
حمد:لا بعد ثلاث اسابيع
محمد:وش صار حمد على سرقة الشركه شفت كاميرا المراقبه؟
حمد:شفتها بس مالقيت اي اثر اخذوا الشرطه بصمات اللي على الخزنة بس مالقوا لها تطابق
محمد:الله يستر شكل حركات السارق بطيئه صار له شهر مختفي بس غيرت كل مفاتيح الشركه حتى الخزنه
حمد:زين سويت يبه


..بيت الجده ..

زياد:الله قومي لول حببت بلا دلع
حلا وهي نعسانه:زيدوه صاحيه
زياد يالله بتغداء انا ثواني ان ماجيتي بكسر عظامك
حلا:يامتوحش هههههههههههه ارحمنا
زياد ابتسم لها وعطها نظره شريره وراح تغداء شوي ونزلت بعده
الجده:اليوم جاء عبدالملك ومعاه
الجده:بكرى ملكتك ديم الله يالدنا كبرتي
ديم استحت
زياد:هههههههههه حلا شوف وجهه ديم لايفوتك
حلا كانت تشرب ماء وشافت وجه ديم وطشرت المويه:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
عبدالعزيز:خلاص احرجتوها اعقلوا
زياد وحلا:طيب
عبدالعزيز:زياد اليوم لازم تروح تشوف امك تبي تشوفك لك 8 شهور ماشفتها
زياد تذكر خوله زوجت ابوه:لا مابي... ماهي امي اصلن طليقتك وش دخلني فيها
عبدالعزيز عصب شوي:زيــــــاد اذا قلت لك كلام قول تم بدون نقاش
زياد عصب اكثر وقام وترك الغداء وراح لغرفته
الجده:كان خليت هذا الكلام بعد الغداء شوف كيف نكدت على الولد
ديم:لاتجبره اعرفه زياد قلبه حنون بروح لها بس لاتغصبه
حلا تضاقت على زياد وقالت بكذا ممكن اخفف عنه:يبه ابي اروح مع زياد اشوف خوله
______________ الكل انصدم __________


.. في السوبر ماركت ..

الين:عمو عبودي ابي هذا
عبدالله:خوذي اللي تبين حبيبتي
الين مبسوطه كل شوي تأخذ شي وعبدالله يمشي معها واخذ حلويات اللي تحبها الماس
لف عبدالله وسمع صوت يعرفه لف شاف راكان يكلم في جواله بس مايسمع وش قول :راااكان
راكان راح يسلم على عبدالله وهو يكلم في جواله:اسيل تعبتيني وش تبين الحن عيدي
عبدالله من سمع اسمها نط قلبه من مكانه
راكان:خلاص مع السلامه .... هلا ابو الشباب
عبدالله:هلا فيك
راكان:هاه وش تشتري
عبدالله:اشتري لـ الين والماس
راكان:اي حلو اجل بشوف ايش اخذت لـ الماس عشان اخذ لـ اسيل اكيد اكلهم زي بعض
خلصوا وحاسب كل واحد وطلعوا راكان بسيارته راح للبيت وعبدالله بسيارته مع الين دق على صاحب الفله

عبدالله:هلا ياطيب
صاحب الفله:هلا فيك مين معي
عبدالله:معك عبدالله الـ.... ابي اشوف الفله اذا عجبتني راح اشتريها شايف رقمة على الجريده
صاحب الفله:ابشر افتحها لك الحين ووصف له
عبدالله وصل وشاف الفله عجبته مره وحجزها علشان يشتريها وقبل الاجازه بيخطب اسيل وعلشان يكون البيت جاهز اتفقوا بعد اسبوع يسلم المبلغ


.. في بيت الجده ..

وافق عبدالعزيز ان حلا تروح مع زياد بعد اقناااع طوويل وحلا حمست زياد يروح يشوف خوله وراحوا لها

.. عند خوله وزياد وحلا ..

زياد دخل بهيبه اما حلا دخلت بخوف وماسكه يد زياد بقوه:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خوله بهدؤ:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
زياد:وش اخبارك
خوله بطفش:بخير ... مين هاذي اللي معاك ليكون زوجتك بعد تفضحنا
زياد وحلا منصدميين:عاااد ماسمح لك تغلطين على اغلى وحده
خوله ميلت فمها وتكش عليه بيدها:عشتوا
زياد عصب مرره:تراه ماجيت عشان سواد عيونك جاي لك عشان ابوي ارسلني لك
خوله بسخريه:زين جيت ماقصرت تعبتك .. ولفت على حلا .. ليه متغطه داخله على رجال مثلا
حلا كانت خايفه بس فكت الغطاء واسكتت لكن خوله تطالعها انبهرت في جمال حلا وحست انها تشبه لـ زيااد مرره بس هي احلا
خوله:مين انتي
زياد وهو يأشر على حلا:اللي مو عاجبتك هاذي اختي اللي جابتها امي مو انتي
خوله انصدمت انه عرف انها مو امه الحقيقيه:من قال لك امها هي امك
زياد عصب:اصلن فيه ام كذا تسوي في ولدها اميي ماتت الله يرحمها كنت اتحملك واقول ايه هاذي امي لكن للأسف مع كل تقديري لك مافي يوم شكرتيني
ولا امي ماتحصلين ولا ظفر منها مسك يد اخته وطلع>ياعصبي انت
حلا كانت في قمة الصدمه ماتوقعت خوله كذا

>خوله كانت تعذب زياد وتحرمه من اي شي يحبه وتضربه ويوم كبر صارت تسمعه كلام زي السم على قلبه عشان كذا يكرهها اما خوله عقيم ماتجيب اطفال وحاقده على زياد لانه مو ولدها<


.. في صبح جديد ويوم مشرق وسعيد صباح يتعلق فيه ديم و فهد يوم هذا يربط اسمهم في بعض ..(ملكة وشبكة ديم وفهد)

.. في بيت الجده .. (العصر)

الكل مجتمعن في بيت الجده ويجهزون البيت وبخور راح جاي وقهوة تفوح ريحتها وكان الوضع مكركب شوي وفرح جالسه في نص الصاله مع ملاك يتصلون
على محل حلويات عشان يوصل طلبهم ويتصلون على محل الورد عشان يجهز الورد ووووو .... الخ
اما عند الماس واسيل يجهزون القهوه والشاهي ويصفون المالح والحلو
اما عند حلا و سديم كانوا يبخرون البيت _ يمكن نسيتوا سديم سديم تكون اخت نجلاء صديقت فرح وملاك وحلا في الجامعه بس ماتلقوا كثير لان قسمها بعيد عنهم
اما عند حصه ومها يرتبون البيت
اما عند موضي كانت تشيك على الاوضاع
اما العيال كانوا يركبون عقود المصابيح فوق البيت
واخيرا عند عروستنا الحلوه ديم كانت جالسه بغرفتها ومتوتره مره ولبنانية تمكيجها ونجلاء كانت جالسه جنبها تعلمها نصائح زوجيه وشروط والجده تقرأ على بنتها
ديم:يمه خلاص هونت مابي اعرس
الجده:لا يابنتي الحين بس تقولين كذا لانك خايف تراه انا يوم كبرك كنت >بدأ موال العجايز
نجلاء:الله لازم نستعجل قرب الوقت الحين يأذن المغرب وانت ماخلصتي روقينا يابنت
ديم بتوتر:طيب
كل البنات خلصوا اشغالهم وراحوا عند ديم وطقطقوا عليها >الطقطقه يعني يمزحون معها ويعلقون عليها
ديم:خلاص هههههههههههههه تراه ببكي من الضحك
فرح:الاديومتي لااحد يموتها
الماس:بنات بنات جاء العريس واهله بسرعه انزلوا د
كل البنات والحريم نزلوا يستقبلونهم
والرجال والعيال يستقبلون المعرس واهله

فاطمة:ماشاء الله تبارك الله وش زينكم يابناتي
الجده:تفضلوا تفضلوا حياكم
موضي:ياهلا ياهلا
مها:تو مانور البيت
حصه:حياكم الله
فاطمة:زاد الله فضلكم
سميه:نور البيت بوجود اهله
خوله بتكشير:الله يحيك
فرح بصوت واطي:مالت على المكشره ام كرشه هاذي وع
البنات كلهم ضحكوا وسمعتها خوله وحقدت على فرح
اسيل وهي تهمس لـ الماس:الحين بتجي سموور شوي ودخلت سمر
سمر:اهلين حبيباتي وحشتوني
اسيل:وانتي اكثر
الماس:الحمدلله جيتي
سمر:اخباركم ..؟
الماس واسيل:الحمد لله بخير وانتي اخبارك
سمر:تمام بشوفتكم بحماس عرفوني على بنات عمكم
الماس عرفتها عليهم وسمر كانت متعمقه بالتفكير

..اعرفكم عليهم ..

سمية خالة فهد عسل مرره طيبه لكن مالها دخل بالروايه ماراح اتكلم عنها كثير
خوله هي طليقت عبدالعزيز تكون خالة فهد تعرفونها من قبل
فاطمة هي ام فهد مره طيبه حنونه على فهد ماعندها غيره عمرها 48
فهد هو صديق حمد اللي خطب ديم تعرفونه من قبل


.. عند الرجال والعيال ..

محمد:هلا ياهلا تفضلوا
نايف:زاد فضلك
ناصر:حياكم الله
عبدالعزيز:زارتنا البركه
نايف وسامي وفهد:بوجودكم
سليمان:استريحوا ليه واقفين
ناصر يهمس لطلال:قوم صب قهوه
طلال بهبال يغني بصوت عالي:صبوا هالقهوه وزيدوها هيل .. واسقوها لـ نشاما ع ظهور الخيل
الكل ضحك وناصر يقبص طلال
فيصل وهو يطق فهد على كتفه شوي والرجال يصيح مسكين:مبرررروووك وانا اخوك
فهد وهو يعدل عقاله:شوي شوي .. الله يبارك فيك استنى للحين ماجاء الشيخ يملك
راكان يقلد الحريم:كلللوووووووووووووو� � الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
العيال:كلللللوووووووووووو� �ووووش
الكل ضحك على هبالهم
حمد يغمز لفهد:فهد صاير مملوح
فهد يرمش في عيونه:من يومي مملوح
فيصل:عقبالي
طلال:ههههههههه مستحيل اخ فيصل
عبدالله كان يفكر متى في يوم اكون مكان فهد وملكتي على اسيل وابتسم
زياد يفكر ف ديم ويتخيل شكلها مع فيصل ويضحك وانتبه لـ عبد الملك وهو يطالعه
عبدالملك كان يطالع زياد ومتحمس وهو طالعه ويفكر
زياد:ملوكي مضيع شي في وجهي
عبدالملك حس في نفسه وضحك:ابدا مافي شي .. وفي نفسه.. لو تدري زياد وش افكر فيه تكفخني هههههههههههههههه

جاء الشيخ ووقع فهد وارسلوا الكتاب لديم توقع

.. اعرفكم عليهم ..

نايف يكون عم فهد عنده بنت وحده وسامي حنون ومايرفض طلب لااحد كريم مره
سامي ولد نايف عمره 28 طويل وعنده عضلات اسمر فاتح ابتسامته حلوه شعره بني غامق وسيم يشبه لفهد بس فهد احلا منه بكثييير وانحف منه
فهد تعرفونه من قبل

.. محمد وديم ..

محمد:الله سمي بالله ووقعي
ديم نزلت دموعها:ماب محمد مابي
محمد:يابنت الحلال اذكري ربك مو قبل موافقه لاتفشليني عند الرجال
ديم نزلت دموعها اكثر:خلاص مابي مــــــابي
الجده دخلت:وش فيكم
محمد:بنتك المصونه ماتبي توقع
الجده:ديم بتزعلن منك تراه تسوين كذا علشانك خايفه الحين بعدين بيكون الامر عادي
ديم بكت اكثر:مــــــابي يمه مابي خلاص هونت



تتوقعون وش كان يفكر عبد الملك في زياد وهو يطالعه..؟
نجلاء البيبي بنت او ولد ؟
ديم تعدي ملكتها على خير وتوافق ولا ترفض توقع ويكون مشكله..؟
سمر وما ادراك ماسمر وش بتسوي ..؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:57 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.. البارت السادس عشر ..


عبدالملك كان يطالع زياد ومتحمس وهو طالعه ويفكر
زياد:ملوكي مضيع شي في وجهي
عبدالملك حس في نفسه وضحك:ابدا مافي شي .. وفي نفسه.. لو تدري زياد وش افكر فيه تكفخني هههههههههههههههه ..
كان يفكر عبد الملك في زياد ..وفي نفسه.. يالله يشبه حلا مررررررررره نسسخه بس اكيد حبيبتي احلا منه بكثييير

جاء الشيخ ووقع فهد وارسلوا الكتاب لديم توقع


.. محمد وديم والجده..

محمد:بنتك المصونه ماتبي توقع
الجده:ديم بتزعلن منك تراه تسوين كذا علشانك خايفه الحين بعدين بيكون الامر عادي
ديم بكت اكثر:مــــــابي يمه مابي خلاص هونت
الجده:يابنتي اذكري ربك تراه الزواج سنة الحياة يرضيك اموت وماشفت عرسك واولادك
دخلوا كل البنات اللي كانوا يتسمعون عليها ورا الباب
ديم تمسح دموعها وتذكر ربها وماهنت عليها تضيق صدر امها وتشوف دموعها مسكت الكتاب ووقعت بيدها وهي ترتجف وابتسمت لهم وهي تخفي اثر دموعها
الكل:كلللللوووووووووووووو� �وووووووووش >واخيرا مبروك ديومتي <
فرح:الله الله يالعروسه تمخطري من قدك
ملاك:يالله انزلي ديوم بنسوي لك زفه
الماس:ام فهد فطوم عسل
حلا:ايوه ماشاء الله تجنن طيبه
ديم ارتاحة شوي:صدق
سديم:محظوظه فيها
اسيل:ايوه صادقه
نجلاء:نسيت اقولك مبرووووك
الكل بارك لها وحلا مسحت دموع ديم وصلحت مكيجها وتجهزت لزفه >ديم كانت لابسه فستان لونه وردي فاتح مع بشرتها القمحية طالعه جذابه اكثر وشعرها مسويه
تسريحه بسيطه وموديل الفستان ناعم كان من فوق عند الصدر والبطن ماسك ومن عند الخصر منفوش بخفه وفتحت الصدر واسعه شوي
وفيه لولو بين البطن والخصر كان شكلها نااعم وجذاب ومبين جمالها وماسكتها ورد لونه لؤلؤي و وردي ونازل من الورد اكتسسوارات <

ملاك شغلت الزفه كانت الزفه:زفة وشلون في طلتك ..بصوت احمد الهرمي ووليد الشامي.. وديم تتمخطر على الزفه بهدؤ وخوف وتوتر وكل الانظار عليها

شلون في طلتك ماأسمي باأسم الله
وانتي في جمالك ذهلتي كل خلق الله

ولمن نظرتي للقمر ينحني راسه
دامك اخذتي طلته كيف تكون طلته

شلون في طلتك ماأسمي باأسم الله
وانتي في جمالك ذهلتي كل خلق الله
....
.. ملخص حفلة اليوم ..

خلصت الزفه وجلست على الكوشه كان كرسي فوقه مفرش حرير ناعم لونه وردي ومنثور فوقه عقود لؤلؤ صورة كم صوره وبعدها سلموا عليها
ديم تذكرت ابوها وبكت شوي وبعدها تغطوا البنات ودخل فهد بهيبته وجماله ولونه الاسمر لايق على الثوب الابيض المزخرف من عند الرقبه
وبشت اسود واطاره ذهبي وغتره بيضاء عيونه اكثر شي حلو فيه واسعه وسوداء ورموشه كثيفه جمال رباني عربي اصيل وريحته دهن عود وبخور
قرب وسلم على امه وباس راسها وقرب لديم ومسك يدها الصغيره المرتجفه وقبل جبينها والبنات تحمسوا وصفقوا والجده عطتهم تهزيئه محترمه
ديم وجهها احمرر جلس جنبها فهد وهو ماسك يدها وعيونه تتفحصها بدقه لبسها الذهب اللي جايبه يعني شبكه ديم مره مستحيه ويدها بارده ووجهها احمر
واستحت تشوفه عكس فهد الجريئ اللي يتأمل ديم في انبهار بس الحركات هاذي مافتت المصوره فرح كانت هي مصورتهم وكل حركه يسونها تصورهم وعل
شان ديم تشوف فهد زين في الصوره
فرح كانت ناشبه ف ديم وفهد كل شوي مصورتهم ومبسوطه عليهم
اسيل والماس مره مبسوطين مع سمر ضحك وسوالف
وسمر منبهره في جمال ملاك وحسدتها وغيرانه منها وميته قهر وتخطط لافكار مجرمه
حلا كانت مبسوطه مرره لديم ونفس الوقت ماتبي تفقدها والربو حاشرها بس ماصار لها شي كثير بس تكح لان اليوم هي اللي بخرت البيت
ملاك كانت كل شو توزع وجايبه شاه وقهوه سنعه البنت ماكانت تفكر بشي مبسوطه مره وماحست في نظرات سمر ولا تدري عنها
نجلاء كانت تعبانه بطنها مغصها لان ماجلست اليوم ورقصت وتعبت بس تقاوم التعب
سديم تروح وتجي مع ملاك وشوي مع فرح ومبسوطه ومافي شي تفكر فيه


.. عند العيال ..

راكان كان يفكر كيف يقهر ملاك علشان خاتمها و كيف ينتقم من سمر
زياد كان صب قهوه وشاهي ويرتب الاوضاع مافي باله شي
فيصل يفكر في تحليل هو واسيل كف يكون
عبدالله تحمس مرره بعد ملكة فهد تحمس يكون مكانه ملكته على اسيل
عبدالملك كان معطي المكان جو في سوالفه وخفة دمه
طلال كان في خاطره تهاوش مع الماس علشان ينبسط
حمد كان فرحان لعمته وصديقه ويرقص ومبسوط
فهد مرره مرتاح ومبسوط وديم داخله قلب قلب قلبه


.. خلصت الحفله والبنات كلهم راح يجلسوا عند ديم الى بكرى او بعده ..في بيت الجده ..

ملاك:فروحه غيري ملابسك هههههههه >البنات كلهم لابسين بجامات الا فرح
فرح:اول مره احس ان كوت مره ههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
الماس:بلا كوت بلا هم تعالي بس كولي معنا
فرح:الحين ابدل ملابس واجي
اسيل:ايه السالفه فيها اكل
حلا مو معاهم تكح تكح واخر شي اخذت بخار الربو ارتاحت
سديم:ياحلات جلستكم مره اشتقت لكم
ملاك:حتى حنا اشتقنا لك تعالي عندنا دايم
ديم:ياليت نجلاء جالسه معنا
الماس:تعبانه ياحياتي
الماس:بنات شفتوا سمر صديقتي
البنات:وش فيها
الماس:تصير بنت عم فهد .....!!!
اسيل:وعندها اخو واحد اسمه سامي تقول سامي اخوها يشبه فهد
ديم:وش اسم ابوهم
اسيل:اسمه نايف هو عم فهد الوحيد

..نفس المكان والوقت عند فرح..

كانت تمشي قدام الصالة وتسوي نفسها بعرض أزياء تروح وترجع قدام المراية كانت لابسه فستان احمر ماسك على جسمها ومن قدام واصل الى الركبه ومن وراء طويل ولابسه
كعب فضي نااعم وفيه شرايط لفتها على سقها وفاتحه شعرها الاسود شعرها واصل الى اخر رقبتها وحاطه روج احمر ولابسه عدسات لونها عشبي مع لون بشرتها البيضاء
كان روعه كان شكلها قمت الانوثه .. وهي واقفه تطالع نفسها بالمراية وتسوي حركات يعنني كيوت وسمعت ضحكه في اخر الصاله لفت تشوف مين يضحك


.. عند العيال .. (طلعوا للبر اللي مايعرف البر يعني صحراء )

.. ناقص منهم .. فهد اللي نام بعد تعب اليوم - وحمد اللي قلقان على زوجته - وزياد كان معه انفلونزا
عبدالله:ههههههههههههه شكل فهد اليوم بعد ماهبلنا فيه يضحك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
عبدالملك:ماضحكني الا طلال يوم شافه ماسك يد ديم قال له امداك تحبها هههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
فيصل:شكله راح ملح معها ههههههههههه
طلال:اثر الولد رومنسي وانا مادري
راكان:يالله شباب عقبالكم
الكل:امين
طلال:ماتخيل شكلك متزوج راكان هههههههه
فيصل:الله يعين زوجتك عليك راكان
راكان:ليييه
فيصل:مررره مغرور ههههههههه
عبدالله:يالله نسينا الدجاج خلنا نشوفه
عبدالملك:لا خليه يشوي انا قلبته

... سالفة العيال لمن احرجوا فهد ..

كان جالس عند ديم لحالهم ودخلوا كل العيال عليهم وفهد كان مسك يد ديم
طلال:يوووه مسسرع ماحبتها فهود
راكان:ههههههه اترك يدها طيب
فيصل:شوف كيف وجهه عمتي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
فهد انحرج حس بحراره
والعيال يتمصخرون عليه شوي

.. نرجع لفروحه ..

وهي واقفه تطالع نفسها بالمراية وتسوي حركات يعنني كيوت وتقول بصوت عالي ماحد يلقى زي فروحه وسمعت ضحكه في اخر الصاله لفت تشوف مين يضحك انصدمت
شافت زياد قلبها زاد نبضه وهي مفهيه تطالعه وتتأمل شكله وف نفسه.. يالبى ضحكته جميييييييل هذا المخلوق وانتبهت على نفسها وهو يقول لها:فروحه ماحد لقى زيها اجل ههههههه
استحت فرح وراحت جري عند البنات

اما زياد في نفسه:ماشاء الله مررره محلوه البنت تغيرت عن اخر مره شفتها بس يعجبني الهبل اللي فيها هههههههههههههههههههه جد مافي بنت احلا منها

.. بعد مرور اسبوع .. ملخص الاحداث

اسيل وفيصل تطابق التحليل بينهم وصار موافقين لبعض وحددوا الملكه بعد 4 ايام
ديم وفهد تطورة علقتهم وصاروا كلموا بعض وديم ارتاحت له وفهد صار يعشقها
حمد ونجلاء تمام التمام وثبت حمل نجلاء وحمد مره مبسوط بالبيبي وينتظر ولدتها اللي بعد 4 شهور

راكان وسمر يكلموا بعض راكان ماقدر يفتح صور سمر ونسى الصور مايذكرها يكلمها مجرد تسليه اما سمر حبته وتبغى تكسب التحدي وتبي تنتقم من ملاك
حلا خطبها سامي ولد عم فهد ومتردده توافق او لا
عبدالله دفع نص مبلغ لصاحب الفله على اساس يخطب بنت عمه اسيل ومره متحمس

فرح كل يوم حبها لزياد يكبر صارت ماتشوف غيره ورسمه مستقبلها معاه
زياد معجب بفرح فقط لا غير مايفكر في الزواج ابدا
ملاك عيشه حياتها وحاقده على راكان لان الخاتمها غالي عليها وكل يوم في بيت وحده من بنات عمها

عبدالملك يبي يتقدم لـ حلا وكل يوم يمر عليه طيفها وخيالها بعونه وعقله وقلبه
طلال كل يوم يتهاوش مع الماس ياخذ جوال ملاك اخته ويتهاوش مع الماس باالانقلش وهي تنقهر
الماس دايم يفوز عليها طلال في الهوشات وهي منقهره منه وكل يوم تفكر كيف تسوي له مقلب ومبسوطه مع سمر

سديم تجلس في الجامعه مع فرح وملاك وحلا وقوة صدقتهم ومره مرتاحه معاهم


.. في بيت ناصر ..

فيصل:يبه يبه قول لي مبروك قول مبروك
ناصر:مبروووك
فيصل:التحليل تم ونتوافق
ناصر:بشر امك والاهل
فيصل:راح بشر امه واخواته واخوه

.. في بيت سليمان ..

سليمان:مبروووك يابنتي توافقتي انتي وفيصل
اسيل بغباء:ايش يعني توفقنا سكتت شوي وكملت لسى باقي اسبوعين وتطلع شهادتي
سليمان ومها:هههههههههههههههههههه� �هههه
مها:يعني تحليل الزواج نجح بينكم
سليمان:يعني بتزوجين فيصل
اسيل حمر وجهها:اها فهمت
مها:هههههههه وحليلها وجهها احمر
اسيل مستحيه:مـــامـــا
سليمان:وش رايك الملكه بعد 4 ايام بتكون ملكه وشبكه مع بعض
اسيل:اللي تشوف يبه
واعلن سليمان خطبت اسيل وفيصل وخبرهم ان الملكه والشبكه بعد 4 ايام

..بيت محمد..

موضي:الماس باركي لبنت عمك
الماس:اي وحده
موضي:اسيل وفيصل تطابق تحليل الزواج
الماس انصدمت:يؤؤؤؤ ليه ماقلت لي
موضي:اليوم التحليل طالع والملكه والشبكه بعد 4 ايام
دخل محمد وعبدالله:السلام عليكم
موضي والماس:وعليكم السلام
محمد:وش الاخبار
موضي:الحمد لله بخير الجديد اسيل
محمد:ايه الله يهنيها
عبدالله مافهم وش السالفه
الماس مسكه جوالها واتصلت على اسيل:الوووو
اسيل:هلا هلا
الماس:اسيلوووه زعلانه عليك
اسيل:لييييش..؟
الماس:بالله ملكتك وشبكتك بعد اربع ايام وماقلتي لي وحتى يوم انخطبتي ماقلتي لي لا وبعد حتى ملاك ماقلت لي ان فيصل بيتزوجك
عبدالله كان مركز مع الماس وهي تكلم ديم لانه سمع اسمها وانشد له .. بين الحزن بوجهه وحس بضييق مو طبيعي وهم وحزن بس قال بتأكد وسأل امه:يمه اسيل بتتزوج؟
موضي:ايه ملكتها وشبكتها من ولد عمك فيصل بعد اربع ايام وتحليلهم اليوم طلع والحمد لله توافقوا

عبدالله ماسك اعصابه ودموعه مابي احد يشوف قهره وطلع بهدؤ وركب السياره وابعد عن البيت وراه للبيت اللي شراه وجلس يبكي بالسيااره وضحك بحزن:واللي بنيته انهدم
وين احلامي وين طموحي ون مستقبلي رسمت كل مستقبلي مع اسيل ليييييه يارب لييه والله احبها احبها قبل فيصل مستحيل احد يحبها اكثر مني مستحيل اخلك تأخذها يافيصل
وجلس يبكي بقهر ويطالع البيت اللي شاريه وانقهر المفروض اسكن فيه انا وانتي وبس ااااه

..في الشركه ..

عبدالعزيز وحمد وزياد جالسين في قاعة الاجتماعات فجأه سمعوا صفرات الانذار وطلعوا برا القاعه وبسرعه اغلقوا ابواب كل الشركه ماصار ف مخرج
والموظفين يركضون والامن تفرقوا ولبسوا كمامات الاكسجن وكل واحد وقف في مكان وكان كل الحرس داخلين والموظفين واضح عليهم الخوف
عبدالعزيز بخوف:ايش صاير

.......

تتوقعوا وش سالفة الشركه وليش صفرات الانذار ..حريق.! مشكله في الكهرباء! ولا ايش؟؟
عبدالله راح يخرب زواج اسيل من فيصل او لا؟
حلا توافق على اللي خاطبها سامي ولد عم فهد.؟
سمر ايش راح تسوي في ملاك.؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أهلا, الرموش, الشقية, بعيوني, يبقى, شاربه, صغير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.