آخر 10 مشاركات
جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 12:58 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. البارت السابع عشر ..


.. في بيت الجده..

حلا:ديووم طفشاانه ابي اطلع
ديم:قولي للبنات يجون عندنا الحين وفي اليل نروح اي شي
حلا:ماما ايش تسوين
الجده واقفه في المطبخ:اسوي حنا
ديم:مو حلوه ريحتها
الجده:عجبتني ريحته
ديم:ايوه صح حلا ايش صار عليك موافقه على الرجال ولالا
حلا استحت:مادري
الجده:لازم نرد لهم بكرى فكري يابنتي زين
حلا:مادري بس احس اني مرتاحه بعد صلاة الاستخاره
الجده:الله يكتب لك اللي فيه الخير
حلا:امــــــــــيــــــــ� �ـن

..في الشركه ..

عبدالعزيز وحمد وزياد جالسين في قاعة الاجتماعات فجأه سمعوا صفرات الانذار وطلعوا برا القاعه وبسرعه اغلقوا ابواب كل الشركه ماصار في مخرج
والموظفين يركضون والامن تفرقوا ولبسوا كمامات الاكسجن وكل واحد وقف في مكان وكان كل الحرس داخلين والموظفين واضح عليهم الخوف
عبدالعزيز بخوف:ايش صاير
الحارس:في احد متسلل لشركه ودخل غرفة المدير وفيه حريقه
عبدالعزيز:زياد دخل الموظفين كلهم في قاعة الاجتماع وشوف مين ناقص وانت حمد تعال معاي نروح مع الحرس لقسم الاداره .. وتحركوا عبدالعزيز فتح الباب في الريموت
ودخل القسم ومعاه حمد والامن والدفاع المدني شفوا حريق بسرعه خمدوا النار وطفت وشفوا رجال متلثم بسرعه مسكوه كان هو مصدر الحريق
حمد خنق الرجال بيده:انت ماتخاف الله وش جايبك هنا
الرجال بخوف:بابا انا مافي معلوم حرمه كله سوي هذا
عبدالعزيز عرف مين الرجال وتأكد من اللي في بالله وبسرعه دخل غرفة المدير وانصدم من اللي شافه وكان جاي زياد يخبر ابوه ان الموظفين موجودين ماحد ناقص بس لمن شاف
اللي يشوفه عبدالعزيز انصدم ......... ياترى وش توقعون

.. عند عبدالله ..

كان في حاله سيئه وافكاره تجيبه وتوديه بس ماجاء في باله حل كانت الصدمه عليه قويه لان رسمها بقلبه وبعينه وبعقله ماقدر ينسها وكل تفكيره مايتم زواج فيصل من اسيل


.. نرجع في الشركه ..

كان جاي زياد يخبر ابوه ان الموظفين موجودين ماحد ناقص بس لمن شاف اللي يشوفه عبدالعزيز انصدم كانت تحاول تفتح الخزنه ولبسه ثوب وحاطه الشماغ على كتفها
عبدالعزيز بغضب وقهر وصدمه:أنـــــــــــــــــ� �ـــــتِ
....:ايه انا
زياد لسى مصدووم
عبدالعزيز:والله ماتركك مرتاحه بعد هذا اليوم ياخــولــه >تذكروا خوله هي زوجة عبدالعزيز الثانيه الشريره اللي طلقها بالثلاث<
زياد:ليه سويتي كذا
خوله:بنتقم منك انت وابوك كلكم رحتوا ونسيتوني
حمد دخل ومعاه الشرطه واخذوا خوله
وزياد ميت قهر من اللي سوته اما عبدالعزيز يفكر كيف جابت مفتاح الشركه وتذكر
(عنده سواق مشترك بينه وبين خوله ومره نسى مفتاحه بالسيارة السواق ومن بكره اخذه اكيد استغلت الوقت واخذت وعملة نسخه لهم)اللي سبب الحريق سواق خوله
واللي يسرق الشركه خوله ..المهم انسجنت بعد حكم القاضي وعبدالعزيز طلقها للمره الثانيه والثالثه وزياد متفشل من اهله على اللي سوته خوله ومتضايق وحلا تخفف عنه

.. المساء الساعه 7 .. في بيت الجده الكل موجود ..

.. عند البنات ..

ملخص مشاعرهم
نجلاء تكلم حمد مثل العاده كناري حب
ديم كل تفكيرها في فهد تحس انها تسرعة على الملكه تشغل نفسها في اي شي علشان تنسى
حلا الربو زاد عندها وكل شوي تكح وقررت توافق على سامي بس بترد لهم بكرى
فرح كل تفكيرها في زياد صارت تحبه اكثر من قبل
اسيل مبسوطه ومتحمسه على ملكتها اللي باقي لها 3 ايام
ملاك مافي بالها شي والخاتم نسيته
سديم امها تعبت وماصارت تطلع من بيتهم
الماس بس تتهاوش مع طلال وتعلمت كم كلمه انقلش علشان ماتتفشل وتفكر في مقلب

ملاك:انتم ليه كذا كل وحده سرحانه
اسيل:مافي شي
الماس:بنااااات ايش رايكم نسوي مقلب في الشباب
فرح:ايوه فكره حلوووه كيف
ملاك:نقول لهم حريقه
ديم:لالا مايصلح
حلا:ابي اروح المول
ديم:بروح اقول لشباب
حلا:نجلااااء
الماس:خليها تكلم الرومنسي حمدوووه
الكل:ههههههههههههههههه
فرح:وانتي وش حارقك هههه

.. عند الشباب ..

ديم:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
ديم جلست بينهم وتسولف
فيصل:ديمووه وش عندك ويغمز لها اكيد مصلحه هااه
ديم:ههههههههههههه فاهمني
عبدالملك:وين عبود مختفي هاذي الايام
زياد:يمكن مشغول في الشركه يحب يرهق نفسه
راكان:ايوه ديموه وش عندك
ديم:وجع ماكاني عمتك اصغر عيالك هاه
راكان:هههههه اسف حقك علي
طلال:كل شي الا ديم لاحد يقهرها
حمد خلص المكالمه مع نجلاء وجاء وجلس مع الشاب:هلا اخباركم
عبدالملك:عيش ف العسل اخ حمد
حمد:ههههههههه في ناس ميتين حررره
زياد يغمز لديم:عيال مو وحشنا فهد
حمد يمثل وحط يده على قلبه:مرررره اشتقت له
ديم صار وجهها طماطم
عبدالملك يقبص خد ديم:ههههههههههه مستحيه
ديم:ملووووووووووووووووووك� �
الكل:هههههههههههههههههههه� �
طلال:اول مره اشوف وجهك كذا احمر هههههههههه
ديم رمت الوساده في وجهه طلال
حمد يغير الموضوع:عقبال الباقي يارب الحين فصول ومين بعده
ديم:اتوقع حلا
عبدالملك دق قلبه اسرع من سمع اسمها:حلا بتتزوج؟
ديم:لا بس مخطوبه وينتظرون الرد
عبدالملك تحطم حس في ضيق عميييق
راكان لاحظ وجهه عبدالملك وهمس له:وش فيك
عبدالملك يتنفس بصعوبه:ولا شي
ديم:احنا والبنات نبي نروح المول
طلال:خلاص احنا بعد بنروح للمول
ديم فرحت وبسرعه راحت تخبر البنات وتجهزوا

.. في مكان اخر سمر ..

سمر تفكر كيف تسوي شي عظيم في ملاك علشان تحرق قلب راكان على بالها يحبها صدق في نفسها:والله ماخليك ياملاك اااه بس لو اجيب نص من جمالها واتصلت على اسيل
سمر:هلا اسيل اخبارك
اسيل:تمام اخبارك انتي
سمر:تمام كيف التجهيز قريبه الملكه
اسيل:كل شي تمام اهم شي ابغى تجين لملكتي
سمر:ابشري من عيوني كم اسيل عندي
اسيل:الله يسلمك ..بصوت اكثر دلع ..اكيد وحده
سمر:مين بيكون هناك
اسيل:بس اهلي
سمر:ملاك معاكم
اسيل استغربت من سؤالها:ايوه معنا ليش
سمر بكذب:نفس اتعرف عليها شكلها حبوبه
اسيل:ان شاء الله بعرفك عليها
سمر:ماطول عليك حبيبتي بااي
اسيل:يالله بااي

.. في المول..

عبدالملك كان متظايق مرره مو لاقي حل حبيبته بتروح عنه بتتركه تشجع شوي وفي نفسه:هي لسى ماعطت الناس رد لازم القى حل لازم وقرر يكلم ديم وراح للمول معاهم
راكان حس في عبدالملك فيه شي
فيصل يطالع اسيل ويغمز لها اما اسيل مررره مستحيه
الماس وطلال كالعاده يتناقرون
نجلاء وحمد مسكن يد بعض ويتمشون
ديم وحلا وفرح وملاك مبسوطين مرره
عبدالملك وقف:ديم تعالي شوي
ديم حست فيه شي من نبرة صوته الحزين:يالله جايه راحت مع عبدالملك وجلسها في كرسي وجلس مقابل لها
ديم:ملوكي اقلقتني فيك شي
عبدالملك مرتبك:ااا مممم ايـــ ــه فـيـه شي
ديم:قول
عبدالملك:حلا موافقه على الرجال اللي بتأخذه
ديم بأستغراب:ايه موافقه وبكرى تعطيهم الرد
عبدالملك بتمثيل وكذب هو مو من عوايده يكذب بس كان هذا الحل في رايه لانه يبي حلا:صرااحه في شي لازم تعرفينه بس الرجال مو زين
ديم بصدمه:ليش وش فيه احنا سألنا عنه والكل يمدحه
عبدالملك:الرجال المهم مو زين وبس علمتك المهم وصلي الكلام لحلا ماحد يعرف الرجال كثري
ديم صدقته المسكينه:اهااا فهمت خلاص بقول لها جزاك الله خيرر
عبدالملك يستغفر ربه على الكذبه ومبسوط ان حلا بتبقى له وقرر يخطبها باقرب وقت:ماسويت شي هذا الواجب ياعمه
ديم:يالله نرجع عندهم اكيد قلقانين

..نرجع لهم ..

فرح كالعاده تأكل وتسولف:ايوه ملوكه كملي
ملاك:خلصت السالفه
حلا:ههههههههههههه متحمسه فروح
اسيل:بنات ايش رايكم وش اسوي يوم الملكه ونفس الوقت شبكه
فرح:ياعيني ياعيني تخطط
اسيل:اكيد اخطط فديته شوفي ضحكته وتسوي نفسها ذايبه
البنات:هههههههههههههههههه� �ههه
الماس جلست:ووه اخيرا خلصنا متناقشن انا وطلول الغبي
ملاك:متى تبطلون مشاجره هاه
فرح:ملوكه خليهم هم يتناقشوا مايتهاوشوا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
حلا:رجعنا طاري اللي فروح
ديم سحبت كرسي وجلست وتفكرها كله مع الكلام اللي قاله عبدالملك
فرح:ديووووووم ديم وجع ردي
ديم بفهاوه:هـــــــــــــاه
ملاك:وش تفكرين فيه
ديم:ولاشي .. تغير الموضوع .. متى بنروح
حلا:بدري مو الحين
الماس:ايوه

..في طاولة الشباب..

عبدالملك رجع فرحان ومرتاح:ايش مسوين
طلال:ابدا جالسين نتقهوا
راكان:سبحان الله مغير الاحوال ملوكي وش سالفتك
عبدالملك:مافي سالفه ولا شي
زياد:علينا علينا
عبدالملك:ههههههههه وش فيكم علي
فيصل:عيال اتصلوا على عبود فقدته
زياد الحين اتصل حول كم مره بس مايرد وحول المره الاخيره ورد:الوو
عبدالله بصوت مبحوح من البكى يقطع القلب صوته:احم .. هلا والله
زياد خاف عليه من سمع صوته:وش فيه صوتك كذا
عبدالله بكذب:لا مافي شي بس علشان قبل شوي صاحي من النوم
زياد بعدم تصديق:وينك
عبدالله في بيته:بالبيت انا
زياد:الحين جايك
عبدالله ماحب يرد زياد وهو محتاج احد:انا في بيتي مو بيت اهلي
زياد مستغرب:وصف لي واجيك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
فيصل:وينه ووش فيه
زياد يطمنهم:لا مافي شي قال لي عند صديقه وقال يبيني اجي عندهم بروح لهم يالله على اذنكم
الكل:اذنك معاك

فرح مانزلت عيونها عن زياد اما زياد مانتبه لها
اسيل كل ماترفع عينها تلتقي بعين فيصل
ديم تفكر في كلام عبدالملك
ملاك وحلا والماس مبسوطين
عبدالملك ارتاح بعد اللي سواه
طلال يسولف مع فيصل
زياد ماينكر انه معجب في فرح
راكان بعد عن الشباب وسمر تكلمه
راكان:سمرر خلاص لاتتصلي علي
سمر:راكان احبك انا افهمني
راكان بتأأفف:خلاص بطلي مصاختك الزايده ولاتتصلين ابدا
سمر:راكان حياتي هديئ
انقل لكم مشاعر سمر .. سمر معجبه في راكان مرره عاجبها منصب ومال وجمال واخلاق وسمر تحب التحدي ماتبي تخسره تحبه علشان فلوسه وشكله وتغار من ملاك لان ملاك اجمل منها في اضعاااف

.. في بيت عبدالله ..

عبدالله يحول يهدي اعصابه علشان مايبي زياد يشوفه في الحاله هاذي رن الجرس وفتح له عبدالله كان زياد
زياد:هلا يابو الشباب وين الغيبه
عبدالله:ابدا ولا شي تفضل
زياد يشمشم:عبوود تدخن
عبدالله بقهر:ايه
زياد عصب:عبدالله وش فيك وليش تدخن وليه وجهك شاحب كذا والبيت وش قصته
عبدالله:الحين اقولك .. سكتت شوي وكمل.. زياااااد راااحت علي راحت
زياد مو فاهم شي:وش اللي راح
عبدالله:من زمااااااااان وانا احبها قبله والله قبله احبها وقررت اخطبها بعد الدراسه وشريت بيت علشان اسكنها فيه نزلت دموعه بقهر.. اخذها مني فيصل اخذها
زياد كانه فهم:قصدك اسيل
عبدالله وهو يبكي بقهر:ايه اسيل احبها اكثر من نفسي حتى مافكرت اكلمها علشان ماضرها
زياد بحزن لحزن ولد عمه:ماعليه ياخوي
عبدالله بعصبيه:ماراح اخليه بخرب زواجهم انا شريت البيت لها والله لها ماقدر اتزوج غيرها

يـــــــــــــــــتــــــ ـــــــــــبـــــــــــــ ــــــع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 12:59 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عبدالله بعصبيه:ماراح اخليه بخرب زواجهم انا شريت البيت لها والله لها ماقدر اتزوج غيرها
زياد برزانه:عبدالله مايجوز تسوي كذا فيهم وفي نفسك اللي كاتبه الله بيصير كذا انت ماترضى باللي كتبه ربي لك مايجوز تسخط في الله وانا اخوك
عبدالله بحزن عميق تنهد:والنعم في الله
زياد:عبدالله مو انت اللي كذا مو انت اللي يبكيك وين القوي وين اللي مستحيل يضر اهله بشي .. بجديه اكثر.. عبدالله اصحى اصحى تسوي شي في فيصل
عبدالله صحى على نفسه ومسح دموعه بقوه ويحول يمسح اسيل من عقله:صح مو انا .. ولد عمي يستاهل كل خير هو اولا مني وانا ربي يعوضني عنها
زياد ابتسم لعبدالله وطبطب على كتفه:كفووو هذا عبدالله اللي ينشد فيه الظهر وربي يعوضك اللي احلا منها ماتدري يمكن خيره
عبدالله:يمكن خيره صدقت
زياد:يالله اشوف الضحكه
عبدالله ابتسم وضم زياد:شكرا زياد
زياد:على ايش ماسويت شي
عبدالله:لا سويت

.. في المول ..

حلا:ديموووووووووووه تعبت خلينا نجلس
ديم:لا لزم نخلص لملكة اسيل
اسيل:تعبت ااف
ملاك:امشي نجلس
فرح:جوعااااااااااااانه بموت
الكل صدمه:هههههههههههههه
الماس:مو قبل شوي اكلتي
فرح:ايوه الل قبل تصبيره بس اكلت 3 دونات وكوفي وسينبون
ملاك:نفسي اعرف ليه ماتسمنين هاااه
فرح ترمش بعونها:عشاني رشيقه واتحرك كثر مو مثلك
ملاك:اقول بس اسكتي انا احلا من جسمك
فرح:لا انا احلا
ملاك بعناد:لا انا
ديم:بس خلاص لاتتهاوشون
فرح مبوزه:ديم نقاش لو سمحتي مو هواش متى تفهمي
ديم ماعطتهم وجهه وراحت
كل البنات جلسوا مع نجلاء وسوالف وضحك وبعدها راحوا البنات وتركوا الماس وحلا عشانهم تأخروا واتصلوا على العيال اللي باقي في المول يرجعونهم
الماس:رحوا وتركونا
حلا تمسكت في يد الماس:يمااااااااااااامي كيف نرجع
الماس وحلا واقفن مكان السيارت
الماس:معك جوالك حلا؟
حلا:لا حطيته في شنطة ديم
الماس:لالالالا
مر من جنبهم شباب يغزلون
الاول يصفر:يامزززززه انتي عطني وجهه
الثاني:خالد شوووف كيف شكلها يدوووووخ
الاول:تعالوا اركبوا حياكم
الماس:خيييييييييييييييييي� � انت وياه
الثاني:وطلع منها بعد
الاول:شكلها شريره شوف اللي ورها مزززززه
حلا ترتجف ومتمسكه في الماس
الثاني:ياحياتي ليه خايف خالد بالله شكلي يخوف
الاول بثقل دم:هههههههههههه لاتخقق
حلا طلعت قوتها بين خوفها:انتم ماتخفوا ربكم ماعندكم خوات والله اصرخ الحين واجمع عليكم الناس
الاول والثاني سكتوا خقوا مع حلا نعومتها وعيونها وصوتها وخوفها
الثاني:يالببببببببببببببب� �بببببييييييييييييييييييي ييه
الماس:وجع في عيونكم
جاء هو معصب ومسك يد الماس وسحبها لسياره وحلا معهم .... مين؟

.. في بيت الجده ..

ملاك:اخيرا رجعنا وتمددت على الكنبه
ديم:ملاك جيبي باقي الاغراض برا بالحديقه
ملاك:مافي سياره..؟
ديم:لا مافيه احد برا
ملاك طلعت تجيب الاغراض
فرح جلسه تظبط سهرت اليوم
ديم واسيل كل وحده ترتب الاغراض اللي شرتها لها لجهاز زواجها
حلا والماس لسى ماجوا من المول
نجلاء في بيتها
ملاك طلعت برا وهي تكلم نفسها وتطالع يدها:ااااف ابي خاااااتمي ماشفت الصخره اللي قدامها وطاحت على رأسها داااخت وصارت تشوف نجوم نجوم

.. نرجع في المول ..

طلال عصب ومسك يد الماس اللي طويل لسانها وركبها السياره وحلا ركبت معاهم اما عبد الملك تضارب مع الشباب اللي يغازلون وفي النهايه انتصر عليهم وركب معهم في
سيارة طلال ..... طلال انحرج انه مسك يد الماس بس مااهتم ابدا
طلال:وحضرتك ليه تردين عليهم
الماس:خلاااااااااااااااص طلال سكر السالفه
طلال:بنات اخر زمن وانتي ليش واقفه معاه وماسكتيها
حلا:......................
عبدالملك لف يشوف حلا لقها تبكي زي الطفال وتمسح دموعها بكمها وفي نفسه كان يبي يضمها يعرفها خوووووووووااااااااااااافه

.. عند ملاك ..

تشوووف ظلام لين غابت عن وعيها وكان لسى راكان قبل شوي كان موصل البنات ماطلع من البيت دخل الملحق واخذ مفتاح سيارته اللي ناسيه ولما جاء يطلع سمع صوت احد
لف شاف ملاك وهي تحلطم تبي خاتمها شكلها في قمة النعوومه كانت لابسه بجامه لونها اخضر غااامق وفيها نقش بالون الذهبي ماسكه على جسمها وشعرها مسويته ذيل حصان
شوي وطاحت ملاك راكاان ركض لها رفع رأسها وحس في شي حار على يده بعد يده عن رأسها شاف دم .. وهي تنطق بخفف : راكــ ـاا ن بــ ـعـ ـ ـد ... بحكم انه مو محرم لها
راكان مااهتم لكلامها خاااف عليها بعدها ماتحركت ولاشي سااااكنه وبس توووون وبعدها انقطع صوتها
راكان:ديــــــــــــــــم ديــــــــــــــــــم
ديم جت تركض:وش فيكم وانصدمت لمن شافت ملاك طايحه وراكان على ثوبه الابيض دم ركضت جبتت عبتها وعباية ملاك ولبسوها هي وراكان

.. عند البنات ..

اسيل مشغوله بترتيب اغراضها
فرح في المطبخ تجهز السهره
حلا والماس دخلوا البيت الماس مع اسيل وحلا مع فرح ماحد يعرف عند ملاك غير ديم وراكان

رجع زياد من عبدالله وكان الوقت متأخر دخل البيت ويمشي شوي شوي زي الحرامي علشان الجده ماتهوشه لانه راجع متأخر سمع صوت لف وماقدر يمسك نفسه من الضحك:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

تتوقوا ملاك ممكن تعيش ..؟
عبدالله بينسى اسيل وبينتقم او لا بيبقى قوي ولالا..؟
وش فيه زياد يضحك ..؟
وش راح يصير على ديم بتقول لحلا عن الخطبه ولا تنشغل وتنسى..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:23 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.. الــــــــبــــــارت الــثــامن عشر ..

رجع زياد من عبدالله وكان الوقت متأخر دخل البيت ويمشي شوي شوي زي الحرامي علشان الجده ماتهوشه لانه راجع متأخر سمع صوت لف وماقدر يمسك نفسه من الضحك:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
كانت فرح تسوي شاهي وانكب الماء الحار على يدها وتناقز وبيدها الثانيه ثلج وتصارخ وتمشي فوق الكنب وتنزل وهي تتألم بصوت مايسمعه الا اللي حولها عشان تخاف تصحى
الجده وتصيح بصوت :اااااااااه يعوووور اي اي احترقت ااااف الله ياخذكم الل خلتوني اصلح شاهي استغفر الله اااااااااي يدي اااه فجأه سمعت صوت ضحكه لفت شافت زياد تفشلت مررره على حركتها وهو طالعها
زياد لاشعوريا قرب لفرح ومسك يدها وهي تحول تسحبها مسكها بقوه ومااهتم لها ويطالعها يدها كيف حمرااااا ومنتفخه :استني فرح لاتحركين راح فتح دولاب الصيدله وطلع مرهم الحروق ودهن يدها بخفه وفي مهاره
اما فرح اول مالمس يدها حست في كهرب بكل جسمها وحمر وجهها استحت منه واستسلمت له وذابت على نظراته واهتمامه وتخدر ألم يدها من لمسته
فرح ووجهها احمر وتطالع يدها وبيدها الثانيه تمسح دموعها:شــــ ــكـــراً زيـــ ــاد
زياد يطالع عيون فرح بتأمل وفي نفسه (يااحلو اسمي على لسانها ):عفوا ولو ماسويت شي
كانت في الدور الثاني تطالعهم من سلم الدرج المطله على الصاله ......... مين ..؟

.. في المستشفى .. عند ديم وراكان وملاك

الدكتور طلع
راكان بخوف:بشر دكتور
الدكتور:الحمد لله هي بخير بس نايمه والظربه كانت قويه والجرح مفتوح خيطته في 6 غرز موقعه اسفل الرأس حلقنا شوي من شعرها في الاسفل مو مبين انه محلوق
بس جزاء بسيط والحمد لله جت سليمه بس راح تحس بصداع مدة اسبوع او اسبوعين
ديم :نقدر نشوفها..؟
الدكتور:ايوه تقدرون بس هي نايمه ماراح تصحى الحين
ديم ارتاحت وراحت شافت ملاك وتطمنت عليها ورجعت البيت مع راكان

.. عند نجلاء وحمد ..

نجلاء:حمادى
حمد مبتسم:لبيييه
نجلاء:خايفه اروح اسافر معاكم تجيني الولاده
حمد:هههههههههههه عادي خليا اكشن
نجلاء مبوزه:لا والله عشان تضحكون علي
حمد يقبص خد نجلاء:وحلوه الزعلانه
نجلاء ماعطته وجهه
حمد:نـــجـلاء جـــــوووولـــي حـــبــــي
نجلاء:.........
حمد:نجلاء شوفي بسرررعه وهو يأشر على بطنها
نجلاء بخوف:وشووووو
حمد باس بطنها:البيبي يتحرك
نجلاء:خوفتني
حمد:ههههههههههههههه شوفتي خليتك تتكلمي
نجلاء:ههههههههههههه تلعب علي هاه اصلن ماقدر على زعلك انا
حمد:اموووووووت انا
نجلاء استحت:حـــــمــــد
حمد:ههههههههه خلاص خلاص .. ايوه عادي سافري ماراح تولدين الحين
نجلاء:حنا بنسافر شهرين وانا الحين في السادس يعني بيكون السابع والثامن
حمد:ايوه قلت لك مو الحين المهم ننبسط وشوفي اللي يريحك
نجلاء بدلع:حمااادى راحتي معااك
حمد:لالالا ماقدر على الدلع هذا وسوى نفسه مغمى عليه ويده على قلبه
نجلاء استحت:حمممممدد
حمد بخبث ابتسم وقرب انفه عند انفها:لببــــــــــيـــــ� �ه .............^_0

.. في بيت الجده ..

حلا كانت في الدور الثاني تطالعهم من سلم الدرج المطله على الصاله ماقالت شي بس حست كأن بينهم شي
فرح وجهها صار طماااطم وزياد علشان مايحرجها اكثر طلع لغرفته وماكانه صار شي
دخلت ديم _ وراكان راح للبيت وملاك ماراحت من باله
ديم كانت متضايقه علشان ملاك وراحت تناام وراحت عن بالها سالفة حلا وخطبتها
حلا محتاره في توافق ولا لا علشان الخطبه
فرح منحرجه من حلا اللي شافتها مع زياد بس حبها لزياد كل يوم يكبر
الماس مبسوطه مع البنات وصديقتها الجديده سمر
اسيل تجهز لحفلتها
انبسطوا واحلا سهره


.. يوم جديد الصباح ..

.. في المستشفى ..

عبدالملك حلا شاغله افكاره ومادري وش راح يصير اتصل على ديم كثير واخر اتصال ردة
ديم بصوت كله نوم:الووو
عبدالملك:يادوووبه للحين نايمه الله اصحي
ديم:ملوكي كم الساعه
عبدالملك يطالع ساعته:الساعه 11 الصبح
ديم:بدرري ليش متصل
عبدالملك:قلتي لحلا عن الرجال
ديم نطت من مكانها:ايوه صح نسيييييت
عبدالملك طلعت عيونه:بالله نسيتي ..؟
ديم:خلاص الحين اخبر امي اخاف ردة عليهم لان متوعدين في هذا الوقت يردون الخبر
عبدالملك شوي وينجن:يااااالله كيف نسيتي بسرعه تحركي خبريها
ديم مستغربه اهتمام عبدالملك:طيب اعصابك باااي
عبدالملك بقلق:طمنيني وش يصير بااااي

..في جهه ثانية في نفس المستشفى..

راكان عنده فضول يشرف على حالة ملاك راح ودخل غرفتها بهدؤ بدون ماتحس كانت جلسه على السرير وتقراء قرآن تأمل شكلها حتى مع تعبها باين انها حلوه طلع بشويش
بدون ماتحس وطق الباب ملاك بسرعه سحبت الحاف وتغطت على انها نايمه دخل راكان
راكان:السلام عليكم
ملاك مسويه نايمه:..................
راكان شوي ويموت ضحك مو كأنها قبل شوي صاحيه
راكان بصوته المبحوح واول مره ينطق اسمها بهذا الوضوح:مـــــلاكـ ... مـــلاك
ملاك في نفسها: ياحلووو صوووته واسمي احلا على لسانه .. وش فيني انا اكيد الطيحه اللي امس مأثره علي
راكان بصوت أعلى وهو مبتسم يعرف خطتها قرب راسه عند اذنها:مـــــــــلاك
ملاك نطت من مكانها وحاطه الحاف على راسها وكلها انفجعت من صوته العالي وفاقت من تفكيرها:نــــــعــــــم
راكان ابتسم:شلونك الحين
ملاك بدون نفس:بخيير
راكان:ليه معصبه
ملاك:فيه احد كذا يصحي الواحد من نومه؟
راكان:واضح انك نايمه
ملاك ارتبكت:اا ايــ ـه نـايـ ـمه
راكان:ههههههههه كذابه انا راكان ماحد يقدر يخدعني .... المهم اليوم بتخرجين من المستشفى وديم قالت لي ماتبي امك وابوك يعرفون لان اكيد بيقلقون بأخذك معاي الظهر لبيت جدتي وطلع وسمع وش كانت تقول ومااهتم لها بس عصب شوي
ملاك عصبت وبصوت عالي:مجنووووووووون غبي اااف مغررررررررروووووووور ياثقل دمه مسوي فيها مهتم


.. في الشركه ..

محمد:ولا يهمك وانا اخوك خلاص سكر السالفه وماصار شي
عبدالعزيز:الذنب ذنبي انا اللي نسيت المفاتيح عندها
ناصر:عبدالعزيز قفل الموضوع خلاص
سليمان:حنا اخوان ياعبدالعزيز مايفرقنا شي لا حريم ولا فلوس ولا شي
عبدالعزيز يمسح وجهه:صدقت والله الحمدلله عندي اخوان مثلكم
محمد:ولو واجبنا
ناصر:الله يديم علينا
الكل:امميييين


.. في جهه ثانية في الشركة ..


في مكتب زياد وفهد

فهد:زيدوووه
زياد وهو يدقق في الاوراق:هلا
فهد وهو لعب ف القلم:ليش ماتتزوج
زياد سكر الملف اللي قدامه وطالع فهد:ليش قاعد على راسك انا
فهد:هههههههههه لا وش فيك انت
زياد:امممم مافكر في الزواج حاليا
فهد:وليش ان شاء الله
زياد:فهووود خليني بحالي
فهد:لا جاوب ماشاء الله ماعليك قصور جمال ومال ومنصب وش ناقصك
زياد يرمش في عيونه:توني صغير استحي لاتفتح هذا الموضوع معي
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه بالله
زياد:ايه ليش مو مصدق
فهد:مالت عليك ... صح ذكرتني بليز عطني رقم عمتك يادوب
زياد تذكر:هههههههههههههههههههه� �هههه>العيال رفضوا يعطون فهد رقم ديم من يوم الملكه علشان يضحكون عليه<
فهد:زيـــــــــــاد عاد مصختوها ابي رقمها
زياد:انا مالي شغل اطلب من عماني
فهد:لا استحي منهم اخاف يرفضون
زياد:جرب ماراح تخسر شي
فهد:انت عطن رقم ديم ماراح تخسر شي
زياد بعناد:لالالالا

يـــــــــــــــــــتــــ ـــــــــــــبــــــــــع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:23 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. في جهه ثانية في الشركة ..

حمد طفشان خلص شغله وكلم نجلاء

.. في جهه ثانية في الشركة ..

عبدالله ماحضر اليوم متضايق مررره علشان اسيل

في جهه ثانية في الشركة

فيصل يتمشى في الشركه كالعاده معه كوف ومرووق على الاخر شاف قدامه العم محمد حط الكوفي على طاولت احد الموظفين ورفع ثوبه وركض على مكتبه وكل الموظفين يضحكون عليه
متعودين على حركاته كل يوم كذا

.. في بيت الجده ..

الجده تكلم في التلفون
الجده:السلام عليكم ......... الحمد لله بخير .... وشلونكم انتم ... حبيت ارد لكم عن الخطبه .......
ديم جايه ركض وتلهث من التعب واخذت التلفون من الجده:مافي نصيب ياختي خيرها بغيرها ... الله يوفق ولدك مع غيرها ... ماصار الاالخير .. مع السلامه
الجده في قمة العصبه:ليييش ردتيهم الناس طيبين
ديم:يمه الرجال طلع فيه عيب قال لي عبدالملك عنه لانه كان صاحبه من زمان وتركه علشانه مو زين ونسيت اقولك
الجده:تدري حلا؟
ديم:لا ماتدري
الجده:قولي لها
ديم:ابشري شوي دق عليها عبدالملك:الووو
عبدالملك:هاه وش صار
ديم:خلاص رفضناهم
عبدالملك حمد ربه وانبسط :الحمد لله
ديم:ليش مهتم كذا
عبدالملك ارتبك:هي زي اختي واخاف عليها
ديم:ايوه صح


.. عند عبدالله في بيته ..

صحى من النوم وحرارته مرتفعه لانه نام بدون غطاء اخذ له شوور بارد لين نزلت حرارته وكلم راعي الفله علشانه بتركها لان مايبيه اذا اسيل مو له ورجع بيتهم وهو
تعبااان وحرارته مرتفعه وامه اهتمت فيه

.. نرجع في الشركه ..

محمد لمح احد ركض سأل واحد من الموظفين
محمد:مين اللي يركض
الموظف شوي وضحك:مادري
محمد:قوووول
الموظف:فيصل
محمد عصب على فيصل طول عمره كذا طايش راح مكتب فيصل دخل بدون مايطق الباب وشاف فيصل فاتح ملف وكانه تعبان من الشغل استغرب كانه مو هو اللي ركض قبل شو
محمد:انت طلعت من المكتب
فيصل مثل انه تعب:اااه لا وش اطلع زي ماأنت شاف اشتغل
محمد بشك:متأكد
فيصل مسك نفسه لايضحك:ايــه
محمد قرب لفيصل عند مكتبه وشاف الملف اللي معاه لقاه مقلوب :فـــــــــــــيـــــــــ� �ـــــــــصـــــــــلــــ ـــــوه
فيصل انفجع:ســم طال عمرك
محمد:الملف مقلوووب واضح انك تشتغل
فيصل بكذب:ايه انا قلبته علشان تشوف الملف زين
محمد عصب:بعد تكذب
فيصل ماسك نفسه لايضحك:اسف حقك علي
محمد:تكذب علي هاااه
فيصل ماقدر مسك نفسه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
محمد:وتضحك في وجهي انت مطرود اسبوووع
فيصل شوي ويطير من الوناااسه بس يسوي نفسه متضايق:خلاص اسف ماعيدها
محمد:بدون نقاش اطلع
فيصل:سم ... وطلع وهو مبسوووط

في جهه ثانيه في الشركه

حمد:وش صار بنسافر؟
ناصر:ايه بنسافر خلاص الوضع الاقتصادي زين
حمد:الحمدلله وين نسافر
ناصر:للحين مادري
حمد:باقي على الاجازه اسبوعين
ناصر:الله يعين اللي يختبرون
حمد:اميين

.. صار الظهر ورجعت ملاك بيت الجده وماكأنه صار شي وكل وحده رجعت بيتهم ..

.. في بيت العم محمد..

الماس:عبود وش فيك
عبدالله ابتسم ابتسامه صفرا:ولا شي شوفيني بكامل صحتي
موضي معها فوطه بارده حطتها فوق راس عبدالله وحاطه رأسه على فخذها:الحين احسن.؟
عبدالله:ايه يــمــه لاتخافين مافيني شي
الماس:عبود تبي تأكل
عبدالله:لا مابي
موضي:مأكلت من جيت ياولدي كل عشان خاطري
عبدالله بضيق:يمه الله يرضى عليك مااابي
الماس:ماما خليه بحاله


.. في بيت سليمان ..

اسيل:ايوه خلصت كل شي
مها:اجل خلنا نجهز البيت
فرح:ماما خلها بكرى الملكه بكرى المغرب مو اليوم
مها:لا اليوم
عبدالملك:تحتاجوا شي
مها:تسلم حبيبي خليك مرتاح
فرح:لالالا ترتاح اشتغل معي
عبدالملك بعناد:لا نوو طلع لسانه
فرح:مــــــــامـــــــا شوفي ملوكي يقهرني
مها:بس بلا بزران
فرح شهقت:انا بزره
عبدالملك:هههههههههههههههه� �هههههه
راكان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راكان جلس بين فرح واسيل:ايش فيكم تتهاوشوا
فرح:نقاش لو سمحت دكتور راكان
الكل:ههههههههههههه
اسيل:رجعنا طاري اللي
دخل سليمان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سليمان باس مها على خدها وجلس جنبها ويده على كتف مها وهي استحت:وش اخبار الحلوه
مها وجهها احمر:بخيير وانت وش حالك؟
سليمان:بشوفتك انا بخير
راكان يصفر:ياعيني على الرومنسسه
فرح:بابا ابي اتزوج واحد مثلك رومنسي
الكل:ههههههههههههههههههه
مها:ياا بنت استحي على وجهك
سليمان ضحك وغمز لها:ايش رايك في زياد >>عبدالعزيز قال لـ سليمان عن فرح لمن قالت ابي اتزوج زياد
فرح طلع وجهها طمااااااطم وركضت غرفتها
الكل:هههههههههههههههههههه
عبدالملك بصوت عالي عشان تسمعه فرح:اول مره اشوف فرح مستحييه
راكان:حتى انا هههههههههههههههه
اسيل:مسكينه احرجتوها
عبدالملك:لاتخليني اقلب عليك انتي وفيصلووه
اسيل حطت يدها على قلبها تستهبل:ياااااه ياحلوه
مها:عييييب
الكل:ههههههههههههه
راكان:وجع وهذا لسى ماملكتوا اجل اذا ملكتي وش تسوين
اسيل حمر خدها:راكــــــــــــان
عبدالملك:ملكتك بكرا اجل
اسيل:ايوه

.. في بيت الجده ..

حلا:يمكن خيره الحمد لله قلتي لي
ديم:رجع الفضل لله ثم عبدالملك
حلا:جزاه الله خير هذا الانسان دايم وقف معي كل مره يزيد عندي الربو القاه قدامي
ديم:هههههههههه ايش دعوه سوبر مان مثلا
حلا رمت الوساده على ديم:ديـــــــــــــــــم ماقلت كذا اااف اصلا ليش اكلمك ثقيل دمك
ديم مسكت يد حلا:ههههههههههههه خلاص اعصابك
حلا:سخييييييفه
ديم تغمز لـ حلا:كل هذا علشان قلت سوبر مان ... الله واعلم ممكن حالة عشق
حلا حمر وجهها:لا والله
ديم:ههههههههه استحت
حلا:والله ماحبه عادي بنسبه لي زي زيااد

.. بيت ناصر ..

ملاك عندها صدااااااااااع شديد من أثر الجرح اللي في رأسها بس فاتحه شعرها علشان ماتقلق عليها امها او تكشفها جلسه تطالع tv
فيصل:ملاك فيك شي؟
ملاك:شوي صداع
فيصل بقلبه الحنون:تبين نروح المستشفى
ملاك:لا مايحتاج
طلال:خاطري اسوي مقلب في احد
ملاك:ميين؟؟
طلال:اي احد
ملاك:تعال اقولك .................................................. .................................................. ..................... وش رايك
طلال:كفووووو
فيصل:شريره ههههههههههههههههههههه


.. يوم جديد يوم حلووو وسعيد بالنسبه لفيصل ويوم حزين جدا على عبدالله اما اسيل مشاعرها تجاهه فيصل اعجاب فقط وفيصل نفس الشي كلهم معجبين في بعض..

.. العصر في بيت سليمان والكل موجود .. الا فيصل وعايلتهم طبعا لان هم الظيوف لكن طلال المرجوج ماقدر يصبر راح لبيت عمه

نجلاء:فرح فرح عطيني جوالي خلينا نتصل علشان نجهز الحلويات
فرح:حاظر ياام كرشه
نجلاء طلعت عيونها:انا ام كرررشه
فرح:ههههههههههههههههههههه� �ههه ايوه تجنن وه بس اكيد البيبي راح يكون يشبهني فديته
نجلاء:لا اكيد بيشبه ابوه الحلو
فرح:يمكن بنت طيب
الماس اتصلت على سمر تجي بيت سليمان
حلا:ماااسي مين تكلمين
الماس:اكلم سمووره
حلا:بتجي
الماس:ايوه بتجي
حلا:ماحبتها ابدا
الماس:لا حراام طووبه مره
حلا:اتركينا منها خلنا ندور شغل نسويه
الماس:يالله
سديم:فروووووووووحه
فرح:نـــــــــعـــــــم
سديم:ليه معصبه
فرح:وش تبين عندي شغل
سديم:ابي اساعدك ياهبله
فرح:تعالي معي
اما عند اسيل
( اسيل مرتبكه ومتوتره والبنانية تحط لها ميك اب نااعم وتسريحه مناسب لعمرها الصغير )مها جالسه مع اسيل وتساعدها وتجهز اغراضها
مرر الوقت سرريع

.. المغرب ..

كان الفله اشبه في القصر المبالغ في الاناره وعقود المصابيح فوق البيت ويفوح منه ريح البخور العاطر بداء الظيوف تعم المكان
شوي ووصل فيصل واهله واستقبلهم بفرح وترحيب والكل مبسوووط .. واسيل قلبها يدق بسررعه بعد اعلان وصول فيصل
سمر كانت تتعرف على ملاك وتسحب منها كلام بس ملاك مو مروقه الصداع مرره طاغي عليها ومن العطور الجرح بداء يعورها تحاول تصرف سمر
الماس وحلا وسديم انواع الرقص والاستهبال
نجلاء جالسه تصفر وتصفق لـ حلا والماس وسديم
فرح تساعد اسيل
ديم تقدم حلا وقهوه وشاهي وكل الظيافه

.. عند الشباب ..

عبدالله بحاله تكسر الخاطر تعبان نفسياً وجسدياً وزياد يحاول يقوي عبدالله راكان كان مستغرب وش فيه عبدالله وزياد
عبدالملك في رأسه خطهه
طلال يجهز للمقلب
راكان يفكر وش فيه عبدالله وزياد ليه يخفف عنه
حمد معطي الصاله جوو منعش بعبطه
فهد يحاول في العيال يعطونه رقم ديم
امجد حاظر معاهم ومبسووط
فيصل حاس بشعور حلوو مو عارف يوصفه سعييد

.. عند ملاك ..

تبي ترتاح من سمر اللي اقلقتها بس انقذتهم سديم تنادي على ملاك ترقص معاهم وسمرر استغلت الفرصه

.. عند اسيل ..

حاسه بتوترر وارتباااك راحت طلعت على الحديقه الخلفه تشم هواء وتنتعش وتروق شوي بس انصدممت ....


تتوقعون في مين المقلب وايش هو ..؟
راكان بيعرف حب عبدالله لـ اخته ..؟
وش هي خطة عبدالملك..؟
حظور امجد و سمر نفس الوقت وش ممكن يصير..؟
ليش انصدمت اسيل ..؟
سمر استغلت الفرصه وش ناويه..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:24 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. الـــــــبــــــــــارت الــتـــاســع عـــشــــر ..

.. عند اسيل ..

كانت اميييره بلبسها وشكلها كانت لابسه فستاان ماسك من عند الصدر والبطن ومن اول الخصر وااسع من قدام قصير ومن الخلف طويل فتحة الصدر واسعه والاكمام طويل شفافه
مشجره لون الفستان بنفسجي بجميع درجاته على بشرتها البيضاء طالعه اميره والميك اب خفيف وروجها وردي فاتح وتسريحتها كانت كرلي مسويه لكل شعرها ولبسه تاج ذهبي على جبينها
حاسه بتوترر وارتباااك راحت طلعت على الحديقه الخلفيه تشم هواء وتنتعش وتروق شوي بس انصدممت ...
شافت شخص التعب غارقه وعيونه نعساانه وحمرراا واضح عليه اثر البكى ومتسند على الجدار وفي فمه زقاره >دخان
اسيل:عــــبــــد الله ..!
عبدالله لف لمصدور الصوت وانبهر في الاميره اللي قدامه انجذب لها لفتت انتباهه من نطقت اسمه كل خليه بجسمه ارتعشت ويطالعها بتأمل وفجأه صح من عز فكره:اسيل انا احبك
اسيل مصدووومه.....
عبدالله والدموع مغرقه عيونه وهو يكابر دمعه:والله احبك احبك احبك حتى شريت لنا بيت عشان اتزوجك بس اخذك مني اخذك
اسيل زي الصنم صعقت من كلامه
عبدالله قرب لها:اسيل الله يخليك قولي انك تحبيني قولي انك بتتركينه علشاني اسيل اموت بدونك انا .. ضحك بهستريه... ادري بتقولي عني مجنون ايه انا مجنون بحبك
اسيل نزلت دمع من عيونها بلا شعور على حال ولد عمها اللي تعتبره زي اخوها مستحييييييل تحبه ....
عبدالله هز كتف اسيل:اسيل ردي علي انتي تحبيني صح
اسيل نزلت يد عبدالله من كتفها وعصبت منه لان حط يده عليها وتبي تصحيه من نومه عطته كف قوي من يدها الصغيره:عبدالله انا اعتبرك زي اخوي ومااسمح لك تلمسني وانا مو حلالك ولا احبك انت
مثل راكان مثل ملوكي وراحت ركض وعبدالله طالعها ليين اختفت ويده مكان الكف ودموعه انفجرت مستحييييييل وطلع من بيت عمه مايدري وين يروح يحس انه تااايه انصدم في الواقع المررر اللي عاشه

.. عند البنات ..

فرح:ملاك طالعه حلوووه وجسمك ماشاء الله رشيق
ملاك:يسلمووووو من ذوقك
سديم:من جد مررره محلوه وفستانك مره مناسب لك
ملاك:احرجتوني
الماس تسوي نفسها ذايبه:لو انا ولد كان خطبتك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
ملاك:عيب عليك ههههههههههه
حلا:كح كح خليني اقول لزياد خطبك كح
فرح نطت لهم:لحضه ماسمح لكم زياااد زوجي
البنات:هههههههههههههههههه� �هههه
ديم:حلا وش فيك ليكون زاد الربو
حلا:ايه زاد علشان البخور
جلست نجلاء بفمها حلاوة مصاص

كل البنات اسكتوا يطالعونها فتره وفجأه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سديم:فشلتينا نجلاء نزلي الحلاوة
نجلاء:كيفي متوحمه فيها
حلا:اكيد البيبي راح يطلع له سوسه في اسنانه
فرح:هههههههههههههههه تخيلي اصلن لسى ماطلع له اسنان علشان يطلع له سوسه
ملاك:نجلاء اعترفي البيبي بنت ولا ولد ؟
نجلاء:ماراح اقول مفجأه
ديم:وين سمر.؟
الماس:مادري


.. عند الشباب ..

وقع فيصل وارسلوا الكتاب لـ اسيل وفيصل مبسوط
الكل بارك له
سليمان:لاوصيك حط بنتي في عيونك
فيصل يدق صدره:ابشر من العين هاذي للعين هاذي وهو يأشر على عيونه
ناصر:كفوو ياولدي
محمد:مو كأنه اليوم مطرود من الشركه لمدة اسبوع
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
فيصل:ياعمي فضحتنا هههههههههه
عبدالملك يفكر في الموال اللي براسه مو معاهم
امجد:ملوكي وين رحت
عبدالملك:معاك
امجد:ايوه واضح
راكان بقلق:زياد وين عبدالله
زياد:مادري قال بروح الحمام (وانتم بكرامه)
راكان:تأخر
زياد اتصل على عبدالله لقى جواله مقفل ضاق صدره طلع برا البيت ومالقى سيارة عبدالله ورجع دخل وعبدالله شاغل باله
راكان:طالع
زياد:ايه

.. عند اسيل ..

في حيررره حست في تأنيب الضمير انها تزوج وعبدالله يحبها ونفس الوقت ماودها تفشل ابوها واهلها تعبت من التفكير لكن في النهاية قررت توقع
والحمد لله وقعت وحست في راحه في اختيارها وحست بخوف وتوتر فضيع والبنات كلها تعليقات عليها وقت الزفه
اطفأت المصابيح وكان مسلط عليها الضوء طلعت على نغمات هادئه بطلتها ابهرت الحظور في جمالها الكل يذكر الله كانت الزفه

أطفوا أنوار الصاله الليلة عشان
........................................تشرق الشمس بعيون الحاضرين
حيوا أحلى طله بهذا الزمان
........................................حيوا أحلى عيون وأحلى حاجبين
نوري الصالة وأضوي هالمكان
........................................ياعرو سة كل قلب وكل عين
هذي الليله يفوح الزعفران
.....................................هذي الليله نشم الياسمين
هذي ليلة عمر " اســــــــــــيـــــــــل " من زمان
...................................تنتظر هالليله هذي من سنين
جيت بأكر من محاسنها ثمان
.....................................شعر وطول يغري العاشقين
والرموش السود وعذوبة لسان
..................................والبيض إلى يشع بهاليدين
وخصرها كنه غصون الخيزران
.................................لاتمايل كل خلق الله تميل
ياعروسة هالزمان وكل زمان
....................................ياعروسة كل قلب وكل عين

انتهت الزفه وجلست على الكوشه الكرسي المزين الكل سلم عليها وبارك لها كان تفكيرها كيف تقابل فيصل وووكيف وكيف

يــــــــــــــــــــــــ تـــــــــــــــــــــــب ــــــــــــــــــــــــع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:25 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. عند الشباب ..

راكان يستهبل:كـــــــــــــــــ� �ـلوووووووووووووش مبرووووووك ياحظك في اختي فيصلوه
فيصل:جاء المغرووور ركانووه
عبدالملك فتح سيارته اللي داخل البيت وشغل المسجل وحط اعلى صوت وكلها رقص واستهباااال جالسين الرجال في حديقة المنزل الاماميه
فهد اخذ جوال حمد واخذ رقم جوال ديم وبسرعه رجع الجوال مكانه جاء حمد
حمد:وش فيك
فهد:ههههههه ولا شي
حمد:مو صاحي شكلك
فهد:الا صاحي
حمد:ايوه صح قلت لـ ابوي يعطيك رقم عمتي ديم
فهد:ههههههههههههههههههه لا سرقت الرقم
حمد:يــــــادوب من فين لك الرقم..؟
فهد:ياحبيبي ادبرها انا
طلال:انتم وش عندكم تكلموا بصوت واطي
حمد:ولا شي
طلال:يالله تعالوا نرقص .. >>كل اليوم رقص وهبال<<
فيصل الفرحه مو سايعته مبسووط مرتاح لـ اسيل مرره وعجبته ويفكر هل تبادله الاعجاب ..؟

.. عند البنات ..

فرح:اسيل ملوكي دق علي يقول روحي المجلس فيصل ينتظرك
اسيل قلبها يدق بسرعه:طيب وطلعت بزفه هادئه متجهه لـ مكان فيه فيصل
ديم:حلا وش فيك
حلا وجهه احمر:الربو زايد
ديم:جايبه البخار ولا الابره
حلا:لا نسيتها
ديم:يالله عليك ... الحين اتصل على زياد يجيبهم
فرح من سمعت اسم زياد نطت عندهم:وش تقولون
حلا وديم:هههههههههههههههههههه� �ه
حلا:ســـر
الماس:بنات بنات تعالوا شوفوا العيال يرقصون
سديم:يالله نشوفهم من الشباك
حلا:لا بنااات خلينا نشوف الثنائي المرح
ملاك:فيصلوووه واسيل ههههههههه يضحكون مع بعض
سديم:هههههههه ليه
ملاك:مادري احس كذا
ديم:ماتدرين يمكن يعشقها
ملاك:يمكن

.. عند اسيل وفيصل..

دخلت اسيل بجمالها ونعومتها وكامل انقتها اميييره بشكلها
اذكركم في لبسها كانت لابسه فستاان ماسك من عند الصدر والبطن ومن اول الخصر وااسع من قدام قصير ومن الخلف طويل فتحة الصدر واسعه والاكمام طويل شفافه
مشجره لون الفستان بنفسجي بجميع درجاته على بشرتها البيضاء طالعه اميره والميك اب خفيف وروجها وردي فاتح وتسريحتها كانت كرلي مسويه لكل شعرها ولبسه تاج ذهبي على جبينها
فيصل انبهر بجمالها ونعومتها مانزل عينه عنها عكس اسيل اللي منزله عيونها وجهها احمر
اسيل:السلام عليكم
فيصل وسليمان وراكان:وعليكم السلام
عبدالملك كان ماسك يد اسيل وجلسها قريبه من فيصل وهي انحرجت اكثر
سليمان:فيصلوووووووه لوصيك على بنتي
فيصل مبتسم مبينه اسنانه:في عيوني ياعمي
راكان:هههههههههههه فيصل صاير ذرب ومؤدب
فيصل:هههههههههههههههههه ايه افا عليك
عبدالملك:الله يتمم عليكم ويبارك فيكم
الكل:امييين
طلعوا تدريجيا اول راكان بعدين عبدالملك بعدين سليمان
فيصل مسك يد اسيل وذايب على نعومتها:اخبارك اسيل
اسيل مستحيه وبصوت واطي:بخيير .. اخبارك انت
فيصل:بشوفتك انا بخير .... محلوه ياحياتي
اسيل استحت اكثر:الله يسلمك .... وجاء في بالها عبدالله ولمعت عينها بحزن
فيصل مسك ذقنها ورفع راسها في اصبعه وعينه بعينها وشاف لمعة عينها حس بخوف:اسيل امانه اذا ماتبيني او مغصوبه علي او مو مرتاحه لي قولي لي
اسيل بتفكير وفي بالها عبدالله وضايق صدرها انها ظربته كف تفكر تفصخ الخطبه ولا تتزوج لا عبدالله ولا فيصل علشان ماتبي المشاكل بينهم

.. عند البنات ..

حلا:يااالله ياحلو رقصهم
سديم:ايوه ماشاء الله
الماس:طلال طالع حلو غريبه؟
حلا:هههههههه هذا همك
الماس:ايه علشان اضحك عليه
حلا وسديم:هههههههههههههههه

.. في جهه ثانيه ..

... بصوت واطي ....
ديم:فيصلوه رومنسي مره
فرح:هههههههههه ماتوقعته كذا
ملاك:ههههههههه حتى انا
ديم:ياعيني على اسيل شوفي وجهها احمممر
فرح:ههههههههههههههههههه
ملاك:اشششش ابي اسمع ايش يقولون
ديم:وش تفكر فيييييييه غبيه اسيل قولي مرتاحه له

.. عند عبدالله ..

كان يسوق بسرعه جنونيه وضايق صدرره والدخان على شفايفه وعيونه حمررااا ومنفخه من البكي :انــا انـــا عبدالله تعطيني كف لييييه ماتبيني ليييه ... وزاد سرعة السياره
والغضب معميييه شوي وينفجر

.. عند سمر ..

نجحت خطتها وانبسطت مررره
كانت تتمشي في البيت وتكتف فيه اشياء وطلعت في الحديقه وهي تمشي بهدؤ شافت مجموعة شباب يرقصون ومبين انهم مبسوطين وشافت راكان بينهم وفتحت عيونها على الاخر
كان راكان شكلله مرره حلو جذبها وسيم وجميييل منسق حست في نفسها كان في احد يطالعها انصدمت وبسرعه دخلت البيت

.. عند الشباب ..

طلعوا كل الضيوف بس فيه الشباب حتى الرجال طلعوا
راكان:اخيرا مابغوا يطلعون
حمد:هههههههههه اعصابك كل هذا متضايق منهم
راكان:ااايه نشبه
فهد:لا بالعكس فله
حمد:زياد وين رايح..؟
زياد:بروح البيت اجيب بخار لـ اختي وارجع
عبدالملك:اروح معك
زياد:شوي وراجع استريح
عبدالملك:اوكي
فهد:ملوكي جيب قهوه
عبدالملك:ابشر
راكان بقلق:وين عبوود
زياد وهو طالع:طلع من زمان
شوي ودخل طلال وجهه مو طبيعي ومنصدم وعيونه حمرا واثر الدموع على وجهه وكأن فوق راسه هموم الدنيا
الكل انصدم من شكل طلال واسكتوا
حمد بخوف:طلال وش فيك..؟
طلال بـصدمه وضيق:عـــبــد الله مــات مـــات

اسيل بتفصخ الخطبه ويطلقها فيصل ...؟
عبدالله كـــيـــف مــات ..؟
مين شاف سمر...؟
ايش مخططات سمر اللي نجحت ..؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:27 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ
.. الـــــــبــــــــــارت 20 ..



.. عند الشباب ..

شوي ودخل طلال وجهه مو طبيعي ومنصدم وعيونه حمرا واثر الدموع على وجهه وكأن فوق راسه هموم الدنيا
الكل انصدم من شكل طلال واسكتوا
حمد بخوف:طلال وش فيك..؟
طلال بـصدمه وضيق:عـــبــد الله مــات مـــات
حمد ذو القلب الحنون ذو القلب الرقيق لايليق بقلب رجل ابدا طاح مغمى عليه ماتحمل الصدمه كــيـــف اخوهـ العزيز على قلبه مـــــات مــــــــــــــــــــــــ ــــــات
كيييف مــات عبدالله
زياد على وجهه الخوف والرعب تذكر وش يدور في بال عبدالله وفي نفسه:انا السبب اللي سبته لحاله خليته يهرب ومارحت معاه اكيد انتحر هو غبي عشقها
عبدالملك:طـــلال من جدك انت
راكان بخوف:طلال كيف عرفت تكفى قول تكذب عمي يدري
فهد قرب وهز اكتاف طلال بكل يدينه:طـــــــــــلال تكلم قول شي

... عند اسيل وفيصل ...

فيصل مسك ذقنها ورفع راسها في اصبعه وعينه بعينها وشاف لمعة عينها حس بخوف:اسيل امانه اذا ماتبيني او مغصوبه علي او مو مرتاحه لي قولي لي
اسيل بتفكير وفي بالها عبدالله وضايق صدرها انها ظربته كف تفكر تفصخ الخطبه ولا تتزوج لا عبدالله ولا فيصل علشان ماتبي المشاكل بينهم لكن قلبها خانها ماقدرت تقول اللي بعقلها
اسيل:لا لا مرتاحه معك
فيصل ابتسم بخبث وقرب وجهه اكثر وانفه على انفها:فـــــــــــديـــــ� �ــــتـــــــك
اسيل استحت من نظارته وجهها احمرررر وبعدة وجهه عن وجهها:فــــــــــيــــــص� �ـــل
فيصل حط يده على قلبه:يـالـبـيـه اسمي حلو على لسانك
وتبادلوا الخواتم ولبسها طقم ذهب وتبادلوا الارقام
فيصل .. كان مبسوووط في اسيل حس بفرحه مو قادر يوصفها >>ممكن حب من اول نظره ^_`
اسيل .. تبدله المشاعر بس نفس الوقت بالها مشغول على عبدالله ومقهوره من الكف اللي ظربته على خده

.. عند البنات ..

ديم:الحمد لله ردة بالموافقه
فرح:وين ملاك قبل شوي معنا
ديم:مادري عنها ماقالت شي
فرح:المهم خلينا مع العاشقين
ديم:هههههههههههه
فرح:يارب اصير مكانهم
ديم:هههههههههه ياوسخه استحي
فرح:ليش استحي هو جاء اصلن سعيد الحظ
ديم تقبص خد فرح:ياااا وسخه

.. عند البنات بالجهه الثانية ..

سديم:بنات تعالوا نروح عند ديم وفرح و ملاك
الماس:يالله
حلا:كح كح كح كح ابجلس شوي الحين اجي بس بنتظر زياد يجيب البخار
سمر دخلت:ايش تسون
الماس:راحوا الظيووف..؟
سمر:ايوه راحوا

.. عند الشباب ..

فهد قرب وهز اكتاف طلال بكل يدينه:طـــــــــــلال تكلم قول شي
طلال ماتوقع كذا رد فعلهم:لحضه لحضه اتأكد طلع جواله يتأكد قراء المسج .... لالالا مو عبدالله بس تشابه اسماء
تنفس الكل نفس الصعداء
انتبهوا لـ حمد اللي مغمى عليه
بسرعه جابوا مويه ورشوه على وجهه وصحى حمد ذو القلب الحنون ذو القلب الرقيق لايليق بقلب رجل نزلت دموعه:عبدالله وينه
طلال:قووم ياحمد قوووم عبدالله بخييير
راكان يسند حمد عشان يقوم:لاتخاف تشابه اسماء
حمد لسى مو مصدق:لاتكذبون علي عطني جوال اتصل عليه
عبدالملك عطى حمد الجوال اتصل على عبدالله لكن مقفل الجوال وقلق مررره
زياد توقع ان عبدالله في بيته اللي كان شاريه لعيون اسيل ... زياد:حمد قوووم لاتخاف ندوره سوى اعرف مكانه
حمد قام:يالله نشووف انا خايف يكون صدق راح من الدنيا موجعني قلبي
طلال لعن نفسه مـــــــــــــلــــــــــ ــيـــــــــــوووووون مــــــــــره على المقلب السخيف اللي سواه فيهم كان مقلب ماكان صدق ابدا ولا تشابه اسماء ولا شي
كان يبي يعترف بسرعه بس هم ماعطوه فرصه>ملاك هي اللي صلحت المكياج لطلال وحطت له قطرات مسيله لدموع وساعدته على المقلب بس ماتدري انه
بيقول عبدالله مات قالها طلال بيخربط عليهم بس ماتدري وش بيسوي<>ملاك فنانه في المكياج<


.. في عالم اخـــــر عبدالله..


عبدالله وصل بيته سالم مافيه شي مع انه كان ممكن يصير له حادث لانه تجاوز السرعه القانونيه لكن الحمد لله ربي ستر كان جالس في بيته ويبكي بقهر ويده على خده
مكان الكف اللي ضربته اغلى انسانه بحياته كان ابدا مايوجع كان ناااعم الكف من يدها النحيفه الصغيره اسيل قومها الصغير الفاتن يروق لعبدالله تنفس بضيق والغضب
معميه مجرد انه يفكر ان اسيل مع فيصل يحبها بـــعـــشــق مايوصف يغار عليها بقوه ضرب الطاوله الزجاجيه امامه بقوه وكانه يخرج غضبه المحبوس الزجاج اصبح حطاام
متناثر على الارض وكأن قلبه اصبح متهشم لدرجه هذه ويده تسيل دم لان زجاجة الطاولة دخلت في يده دون رحمه جرح جرح عميق في يده .. لـــكــن في القلب اعمق جرح من هذا
كان باب البيت مفتوح دخل زياد ومعاه حمد زياد ماتكلم ابدا اما حمد في رأسه ألــف وألــف سؤال لكن قرر الصمت لكي يعرف قرر الصبر لعيون اخوه عبود
دخل زياد وحمد برجاء ان عبدالله بخير لـــــــكــــــن صدمه عنيفه كان عبدالله مسترخي على الارض لكن ابدا لايوحي شكله انه نأم انه مــيت مــيت لا محاله
حمد صرخ:عـــــــــــــــــــب� �ـــــــــدالله


.. عند البنات ..


فرح حطت اغنية سحرني حلها اغنيتها المفضله هي وحلا
ويرقصون ومبسوطين مره فرح تسوي حركات تضحك
ملاك الصداااع زاااد عندها حاسه تشوف ضباب ورأسها بينفجر وصوت الاغنيه عالي زاد من ألم رأسها راحت لطابق العلوي دخلت غرفت فرح واسترخت على السرير وناامت بدون ماتحس بنفسها
سديم تقلد رقص كل وحده فيهم ويضحكون على حركتها ضابطه التقليد
نجلاء تتصل بحمد مايرد
سمر راحت بيتها
الماس تستهبل مع سديم
حلا الربو تعبها بس ماحرمت نفسها من الوناسه رقصت معاهم
اسيل مع فيصل


.. عند الشباب ..

كان الجو شوي متوتر طلال انحرج وراح البيت
راكان حب يغير الجو:ههههههههه مالحظتوا فيصل نشب لااختي بروح اشوفهم
عبدالملك:ايه صادق
فهد:لاتنسى تجيب لي قهوه ملوكي ماجاب لي
عبدالملك تذكر:هههههههههههه السموحه منك يازوج عمتي
فهد خطرت في باله فكره من طاري ديم
امجد:ماشاء الله شكلكم فله مرره هههههه انبسطت معكم
فهد عبدالملك وراكان:تسلم
فهد:ماعرفتني عليك
امجد:انا امجد مساعد لدكتور عبدالملك ونفس الوقت صديق راكان
فهد:هلا فيك تشرفنا
راكان :بروح اطرد فيصلوه اللي مايستحي
عبدالملك:وانا بجيب قهوه لـ احلا فهووود
فهد:اصغر اولادك انا هاااااه فهود بعينك
عبدالملك:ههههههههههه بس بس لاينط فيك عرق
امجد:وانا رايح لدورة المياه ممكن تدلني ملوكي
عبدالملك:ههههههههههههه حسستني بالمدرسه الله يقطع شيطانك هههههههههههه تعال معي
فهد استغل الوقت وكلم ديم ... اما ديم استغربت الرقم ماردت بس ارسل لها رساله قال لها:انا فهد زوجك ردي علي ياروحي
حمر وجهها طلعت من عند البنات للحديقه الخلفيه وردة عليه بصوت ماليه نعومه طبيعيه:الوو
فهد ذاب على صوتها:هلا حبي
ديم:هلا فيك
فهد:اخبارك ياعسل
ديم استحت:تماام
فهد مسوي زعلان:مافي اخبارك ولا شي
ديم تفشلة:هههه سوري فهد اخبارك
فهد:تمااااام من سمعت صوتك ... تدرين ديومتي
ديم بحلم:شوو
فهد:اول مره اكتشف ان اسمي حلوو ... بس يوم نطقتي اسمي عرفت ان اسمي حلو
ديم بشوي جرأه:اكييييييد زوجي بيكون حلو اسمه فديته ... زي زوجته
فهد:ههههههههههه فديت زوجتي .... وينك
ديم بلا مبالاه:انا جالسه بيت اخوي سليمان اتمشى في الحديقه الخلفيه
فهد بفرحه:لحالك..؟
ديم:ايوه .. ليش .. حست في شي على ظهرها لفت بخوف وطاح الجوال من يدها


.. في المستشفى ..

طلع الدكتور
زياد وحمد:بشر دكتور
الدكتور:الحمد لله هو بصحه كويسه بس كان في جرح عميق على يده وخيطنها 7 غرز ونزف دم بكميه كبيره علشان كذا فقد الوعي بس كان يهلوس في اسم بنت اتوقع
زياد عرف مين البنت وبسرعه تكلم علشان ماينفضح عبدالله عند حمد:الحمد لله مشكور يادكتور نقدر ندخل
الدكتور:ايوه تفضلوا
حمد سجد سجود شكر وشكر ربه ان عبدالله حي مااا مااات بلا عايش يتنفس ينبض قلبه هو حي نعم حي قرر يسأل زياد وش صاير
زياد بتبرير كذاب وهو متوتر يبي يستر على ولد عمه:ااامم كان متضايق لان صديق عبدالله مات
حمد:وش اسمه
زياد بتوتر:ماذكر وش اسمه
حمد:البيت مين بيته..؟
زياد يحاول يكون طبيعي:البيت بيت صديقه اللي مات كان ساكن بهذا البيت لحاله علشان كذا راح له
حمد:غريبه ماقال لي شي ..طيب انت كيف عرفت انه هناك؟
زياد بكذب:لان صديقه ميت من يومين وهو يروح بيت صديقه علشان يأخذ اغراض صديقه ويعطي اخوانه علشان اخوان صديقه قالوا له يبيع البيت وكذا>>استغفر ربه هو ماتعود يكذب
حمد صدق السالفه لان زياد مايكذب:اها الله يرحم صديقه ويشفي عبدالله
زياد:حمد روح بيتك انا راح اجلس عند زياد لاتخاف
حمد:جزاك الله خير عذبتك معي
زياد ابتسم لحمد:هذا واجبي لاتقول كذا ازعل منك


.. عند راكان ..

دخل المجلس وكان فيصل يودع اسيل
راكان:يالله اطلع
فيصل:هههههههههه اعصابك طيب
راكان:شوف كيف اختي وجهها طماطم منحرجه منك
فيصل يطالع اسيل اللي انحرجت زياد:حبيبتي تستحين مني
راكان:ههههههههههههه من متى حبيبتك مسك يد فيصل وطلعه برا >مؤدب الولد ههههههههههههههه
فيصل بيقهر راكان:طيب كان خليتني ابوسها اودعها قبل عطني خبر
راكان:ماعندنا هاذي الحركات يالوسخ
فيصل:ههههههههههه اعصابك
راكان:يالله روح عند فهد جالس هناك انا الحين اجي ببدل ملابسي
فيصل طلع عند فهد اما راكان صعد غرفته
دخل غرفته وفتح المصابيح استغرب الغرفه باااارده والمكيف مفتوح راح فوق سريره يسترخي لكن انصدم حس في شي تحته قام بسرعه شاف بنت نايمه استغرب فتح الغطاء
شاف فتااااااااة في قمة الانوثه والنعومه والبرأه والجمال ملاك على الارض نعم هي ملاك تأمل شكلها لمس خدها الناعم وجبينها كااان حاااااااااار فيها حراره لكن ايش جايبها
في غرفتي اكيد مخربطه المسكينه حرارتها مرتفعه ملاك ماغيرت فستنها>كانت لابسه فستان مخصر على جسمها لحد الركبه توب لونه اورنج ناعم مبين طبيعتها ومفاتنها ولونها البرونزي
وفاتحه شعرها الطويل الى اخر ظهرها فردته على اكتفها كانت انثى مختلفه تمام عن باقي الفتيات في نظره انثى جميييييييله صارخة الجمال لايمكن وصفها هي الملكه النائمه
لمس شعرها الطويل الناعم وتأمل شكلها كم هي بررررريئه وهي نائمه
راكان في نفسه:ملاك ملاك فعلا من اين اتت بهذا الجمال حتى لايمكن ارفع نظري عنها جمييييييييييله جدا لكن لسنها طوووويل راكان اصحى من حلمك اكيد تحلم اكيد
راكان مسح عيونه فتحها من جديد:هي ملاك لا تتغير لا مستحيل هي ليست جميله غروري لايرضيه هذا الجمال .. لا تخدع نفسك ياراكان هي اجمل انثى رأتها عينك
حس على نفسه وخجل من نظارته التي كادت تخترق الملكه النائمه باسها على خدها وغطها وطلع من غرفته بعد ماسكر النور والباب لكن هي تغط في نوووم عميييق
راح راكان وهو خجلان وخبر فرح ان ملاك نايمه بغرفته .... فرح راحت لملاك


.. عند عبدالملك ..

دخل المطبخ سمع صوت ألف ليله تمنى يسمعه كانت حلاوته ..حلا..
كانت لابسه فستان وردي نااعم وماسك من عند الصدر والبطن وعند الخصر منفوش واصل الى تحت الركبه ولابسه اسور فضة وشعرها الاشقر القصير بقصة فكتوريا مبين شكلها طفله واكثر نعومه ورقه
حلا كانت تغني بصوتها الناعم الرقيق صوتها نااعم جدا انثوي بشكل كبير وتزيد وتنقص على اغنيتها المفضله وكانت تصلح قهوه

سحرتني حلا وقلبي هواها وإبتلآ
اراكض وراها وادور رضاها ياملآ
انادي ياحلا ياحلا ياحلا ياحلا
على بالي تضرب ويطلع معايه الحلا
ادور الشوارع اطالع وضايقت البشر
يخانقني هذا وهذا ومو جايب خبر
عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل
وتآلي وقفت وعرفت انا بس مالي نصيب
وتوي ابرجع واسمع صوتِ من قريب

قطع عليها صوته القريب بصوته الجمييل كأنه صوت مغني ممارس للغناء:

عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل
وتآلي وقفت وعرفت انا بس مالي نصيب
وتوي ابرجع واسمع صوتِ من قريب
يردد اسآمي يحاول يجرب احتمآل
يا عبدالملك ياعبدالملك

حلا شهقت واخذت نفس غير منتظم حمر وجهها خجل واختناق ربو
عبدالملك ركض لها وسعدها في الاسعافات الاوليه علشان ترجع طبيعيه


.. عند ديم ..

فهد بفرحه:لحالك..؟
ديم:ايوه .. ليش .. حست في شي على ظهرها لفت بخوف وطاح الجوال من يدها
ديم:فــــــــــــــــهـــ� �ـــــــد!!
فهد:لــبــيهـ
ديم حاطه يدها على قلبها:بسم الله فجعتني من فين جيت
فهد:بسم الله عليك ههههههههه شايفه جني انتي
ديم:ههههههههه
فهد:اصلن انا جاي اليوم عزمني حمد نسيتي حمد صديق روحي المهم قلت فرصه اشوفك
ديم خجلت:حياك الله
فهد غمز لديم وهو ماسك يدينها:طالعه قممررر
ديم حمر وجهها:يسلموو>> كانت لابسه فستان اسود طوويل مخصر ملفت لنظر مبين انوثتها وجمالها وشعرها البني مسويته كرلي وحاطه اساور ذهبيه
فهد طبع بوسه على خدها:لاتستحي مني انا زوجك ياهبله
ديم انحرجت:هههههه طبيعي استحي
فهد غمز لها:احلا وجهك احمر
ديم استحت اكثر وركضت لدخل وتركته اما فهد عض شفاييفه فلتت منه ديم


.. عند الشباب ..

امجد بصوت واطي:ايش جاب سمر عندكم؟
راكان بغباء:مين سمر
امجد:يااهبل سمر حبيبتك
راكان رفع حاجب ومنزل حاجب:حبيبتي في عينك
امجد:المهم وش جابها عندكم
راكان:مادري عنها طيب انت كيف عرفت انها جايه
امجد:شفتها اليوم
راكان بغيره:لايكون دخلت على الحريم
امجد:لالالا مادخلت سمر هي اللي طلعت
راكان حس في قلق من جيت سمر:اها
فيصل:وش عندكم تتكلمون بصوت واطي
فهد:اسرار خليهم
راكان:تعلم الادب فصول لتصير فضولي
فيصل بعناد:بكيفي
راكان:روح نام بكرى عندك دوام
فيصل:هههههههههه فصلني عمي محمد اسبوع
الكل:ههههههههههههههههههه
فهد:ليش فصلك؟
فيصل:قال لهم كل السالفه.................................... ....... .................................................. .................................................. .................................................. .............................................
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
فهد:فشلتنا ههههههههههههههههههه
راكان:وهذا وانت بتعرس صدق ماعندك عقل


.. عند حلا وملوكي..

عبدالملك انقذ حلا من الختناق بطرق اسعافات اوليه
حلا ووجهه احمر:شكرا عبدالملك
عبدالملك حس بقلبه دق بقوه لمن سمع اسمه على لسانها يااااه كان عجيب اسمي على لسنها كأنها نغمه موسيقيه كل يوم عن يوم اعشقها .. مسك يدها بجرأه وقرب بينفذ الفكره اللي برأسه
حلا بخوف وارتباك وخجل:بـــــعــد عــنــي
>ايش بتسوي ملوكي ياللي ماتستحي<


.. يوم جديد في الصباح ...

.. في بيت ناصر..

ناصر مستعجل يشرب قهوه وهو واقف وكاشخ رايح الشركه:هاه صحى فيصل
طلال بطفش:لا نااايم نومه ثقييل اعوذ بالله
حصه:بسم الله عليه ولدي لو تمشي عليه نمله صحى
طلال مفتح عيونه على الاخر:امــــــــــــا عاد ولدك خفيف نومه وتمشي عليه نمله يمه عااد سامحيني عجزت اصدق
حصه:مو لازم تصدق... ناصر ليش مستعجل؟
ناصر:عندنا اجتماع اليوم مهم مع موظفين جدد
حصه:الله يوفقكم يارب
ناصر:امين
طلال:يمه وين مـلاك
حصه:تعبانه مو رايحه الجامعه اليوم عندها حراره
طلال:اها الله يعينها
ناصر:طلال اليوم مو رايح الجامعه؟
طلال بملل:ايوه بروح
ناصر:طيب قوم الحين
طلال يطالع ساعته:يبه بدري
ناصر:قوم بس قوم
طلال:طـــــــــيــب ... شال كتبه وطلع
حصه:خير ناصر عندك شي بتقوله شكلك طلعت طلال بتقول شي
ناصر:ايه عندي شي
حصه خافت:وش فيك ... قول
ناصر:امـــــــس
حصه بسرعه:قوووووول لاتتردد
ناصر:اااا .... ااا ..............................................
>ايش تقول ناصر<


.. بيت محمد ..

موضي:حمد وين عبدالله
حمد باارتباك:ااا .. اممم عبدالله في بيت عمي سليمان مارجع نايم بيتهم
موضي:اها .. ليش ماخبرني قلقة عليه
حمد:لا يمه لاتخافين عليه
نجلاء نازله وماسكه يد بنتها الين باست موضي على رأسها وباست حمد على خده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
موضي:نجلاء تعالي جنبي يالله افطري
نجلاء تمشي ببطئ لان بطنها بارز عن قبل بكثير:ان شاء الله
حمد فتح يدينه والين ركضت تضمه
حمد يبوس بنته:وعيييييييييييييني على الحلووه
الين:انت الحلو بابا
حمد:وحيااااتي انتي عسل ومربى وكل الحلوو
الين ببرأه:يعني بتأكلني
حمد قبص خدها:هههههههههه ايوه بأكلك
الين:مـــــــامـــــــا شوفي بابا ايش يقول بيأكلني انا مو مربى
نجلاء تقرص حمد على خده:عطني بنتي الحين تأكلها ههههههه
حمد يحك خده مكان قرصت نجلاء:ههههههههه ياددووبه يعور
نجلاء:انا دوووووبه هــــــــااه
حمد:هههههههههههههههههه واحلا دوبه انتي وكرشتك شوفي كيف تمشين كأنك بطه
نجلاء عصبت:خاااالتي شوفي حمد ايش يقول عني
موضي ماقدرت تمسك نفسها على المهابيل:هههههههههههههههه� �هههههههه
الماس:صباح الخير
الكل:صباح النور
الماس:اسمع اصواتكم وانا في غرفتي ليه كل هذا الصراخ
نجلاء حمد يطالعوا بعض:ههههههههههههههههههههه� �هههههه
الماس:جد مهابيل الثنائي المرح ... ماما وين بابا
موضي:طلع الشركه
حمد:عجبتني الثنائي المرح
نجلاء:ههههههههه عجيبه
حمد:ثنأيتي المرحه وش رايك نطلع اليوم؟
نجلاء بفرح:موافقه
الماس نطت عندهم:وانا معكم ماتروحوا وتخلوني
حمد:اقول بس روحي روحي المدرسه يا خريجة متوسط
الماس طيرت عيونها:ايش ايش ايش .. انا في الثانوي وجع
حمد:بس تعتبري خريجة متوسط
الماس:لا مو بكيفك بكيفي انا طالبة ثانويه
موضي:الماس مو رايحه المدرسه..؟
الماس بلا مبالاة:مو جايه اسيل ليش اروح
موضي:يعني اذا اسيل مو جايه ماتروحين
الماس بطفش:ايوه اكيد
موضي عصبت:الا تروحي

.. في بيت سليمان ..

سليمان:يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
اسيل تكلم فرح:ايوه صورت مع البنات ومع صديقتي سمر
فرح:ايوه اهم شي انا تصورت
راكان لفت انتباهه اسم سمر وحسس بقلق لتكون هي حبيبت امجد:صديقتك وش اسمها
اسيل مستغربه:اسمها سمر نايف الـ..............
راكان حس بقهر وفي نفسه:اووووووووووووووووف هاذي كل شي تعرفه عني لازم اشوف لها حل اكيد بتلعب على اختي ناويه تنتقم الحقيره الـ******** وخطر في باله شي قوي
فرح:ماما فين ملوكي
مها:نايم
اسيل:راكان ليه تسأل عن صحبتي ..؟
راكان بتوتر:بس كذا حبيت اعرف
اسيل:حسيتك مهتم
فرح بهبل نطت بينهم:ايوه مهتم
راكان تورط بفرح:وش فيك انتي حرام اسأل اختي من تصادق ومن تجالس
مها:بلا من حقك ياولدي
راكان ابتسم بأنتصار ورافع حاجب يغيضهم:قلت لكم من حقي
فرح رمت الوساده على وجهه:ارحمنا انت ووجهك
مها:يالله ياولادي تأخرتوا على المدرسه


.. بيت الجده ..

عبدالعزيز:ان شاء الله تأمرين على شي ثاني يمه
الجده:لا سلامتك ياولدي
ديم:يمه وين زياد ماشفته
الجده:اتصل علي وخبرني بينام عند اخوك سليمان
ديم:اها ........ حلا ليه ساكته ..؟
حلا ماكانت معهم ابدا في عالم اخر

.. في المستشفى ..

صحى عبدالله ويحس صداااااع في راسه بالقوه فتح عيونه يتلفت في المكان:وين انا ........ تذكر امس كله وحس بخنقه لف يمين شاف زياد جالس على الكرسي وناايم بتعب وفاتح فمه
حس فيه قد ايش زياد رجال وقف معاي وحس فيني ماراح انسى وقفتك يازياد وقف بصعوبه شاف كم الساعه راح دورة المياه>وانتم في كرامه< توضاء وصلى اللي فاته
زياد حس بحركه صحى وشاف عبدالله يلف سجادته
زياد:تقبل الله
عبدالله:منا ومنكم صالح الاعمال صليت..؟
زياد:ايه الحمد لله صليت الفجر بعدها نمت كم الساعه الحين
عبدالله:الساعه8:30
زياد:شلونك الحين..؟
عبدالله يحاول ينسى:بخيير
زياد مسك كف عبدالله يمده من قوته:ياخوي لاتضايق خلاص انسها انسها اصحى اصحى هي الحين لغيرك ياعبدالله تصير زوجة ولد عمك مايصير تفكر فيها ابدا
عبدالله مايبي يضعف :خلاااااااااص زيـاد سكر الموضوع ابي انسى لاتذكرني
وقف زياد وتسند على الشباك:اتحدى تنسى اعرفك عبود انت عاطفي درجه اولى
عبدالله ينكر علشان يحس انه اقوى:لا مستحيل خلاص صدقني نسيتها ........ بحزن واضح ......... فيصل يستاهل ومعزته بقلبي من معزة اخوي
زياد حاس فيه بس يبي يقويه:كفوو عليك .... الواحد اذا يحب شخص يضحي علشانه وانت ضحيت لفيصل دليل انك تعزه
عبدالله ببرود:مو بس فيصل اللي اعزه حتى اســـــــيــــــــــل
زياد:عبدالله لاتصير غبي اكثر من الازم مو انت تقول نسيتها ... علشان يصحيه اكثر جرحه .. خلاص هي مو حلال لك راااحت خلاص اعتبرها ماتت ماتت
عبدالله بألم بقلبه قبل رأسه مسك راسه بتعب:خلااااااااااااااااص خلااااااااااااااااااااااا اااااص زيـــــــاد سكر الموضوع
> بتقدر تنسها يا عبدالله تقدر <


.. عند سمر ..

سمر تتكلم بنفسها:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه والله وسويت اللي بالي وربي ماراح اخليكم راح اخليكم تتمنوا الموت ولا العذاب
تتمنوا الموووووووووووووووووووووو ت انا سمررررررر بنت نااايف مو حي الله



> مسكينه ياسمر ايمانك ضعيف المؤمن لايتمنى الموت الا لرؤية ربه وليس الفرار من عذاب الدنيا نحن نخاف الاخره لانعرف مصيرنا احبتي هل احصدتم لهذا اليوم هل بقي شي من اعمالكم الصالحه لرحلت الاخره..؟<

عبدالله راح ينسى اسيل ولالا...؟
ايش بيقول ناصر لـ حصه زوجته...؟
عبدالملك ايش قال لـ حلا وايش سوى ...؟
ايش الفكره اللي خطرة على بالك يا راكان..؟
سمر مين تقصد اللي يتمنوا الموت..؟
ايش اللي سوته علشان يتمنوا الموت ...؟


..... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..

سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده

.. الــــــرمـــــوش الــــشـــقــــيـــــة ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:28 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي

اتمنى تعليقات حلوه عطروا صفحتي في مروركم

اذكروني في دعائكم

.. الــــــبــــــارت 21 ..

.. بيت ناصر ..

ناصر:امس في ملكة ولدي وبنت اخوي فيه وحده ماعرفها بس تتطالع علينا بنت بعمر اسيل يمكن
حصه:كيف لابسه
ناصر: لابسه اسود
حصه:يمكن هاذي سمر
ناصر:مادري بس انا شاك فيها بشي
حصه بخوف:وش اللي شايف عليها؟
ناصر:تدور وتصور بقسم الرجال بس ماحد انتبه لها اتوقع
حصه حطت يدها على قلبها:وش بتسوي هاذي انا ماارتحت لها
ناصر:مادري عنها بس خبري مها مابي يوصل الموضوع لااخوي سليمان
حصه:ان شاء الله
ناصر:ابروح اصحي فيصل مارتاح اذا احد نايم
حصه:ههههههههه ماتغير عادتك
ناصر راح غرفة فيصل وسكر المكيف ونط فوق السرير يناطط وطاح عقاله وشماغه >ههههه زي الاطفال<<
فيصل عصب:ييـــــــــــــــبـــ� �ــــــه
ناصر:وجع لاتصرخ يالله قوم
فيصل:خلاص راح الحين اقوم
ناصر:خمس دقايق بس وانت عندي ولا برجع انطط عندك
فيصل بقهر:طيب
فيصل صحى شعره منكوش ومبهذل شكله:صباح الخير
الكل:صباح النور
ناصر:انت مو رايح الدوام اليوم فيه اجتماع
فيصل:لا يبه مو رايح
ناصر:ليش ان شاء الله
فيصل:تعبان ماقدر اروح
ناصر بنظرة شك:اكييييد
فيصل بكذب:اكيد
ناصر:مع السلامه
الكل:مع السلامه
حصه:شكلك مو تعبان اعترف ليه مو رايح
فيصل:ههههههههههههه فديت اللي فاهمتني ... عمي محمد فصلني اسبوع
حصه ظربته على كتفه بخفه:ليش تكذب على ابوك
فيصل:اكيد عمي بيخبره مالي نفس يهاوشني
حصه:لا ابوك طيب مايهاوش
فيصل:هههههه يمه لدرجه تحبينه
حصه استحت ظربته على كتفه بخفه:عيب الكلام ذا وجع ... قوم ابشوف اختك
فيصل:وش فيها
حصه:تعبانه عندها حرارة
فيصل:اوديها المستشفى..؟
حصه:استنى اشوف كيفها الحين

.. بيت الجده ..

ديم:حلا حلا
حلا مو معاهم في عالم اخر ..تذكر امس ايش صار ..
عبدالملك مسك يدها بجرأه وقرب بينفذ الفكره اللي برأسه
حلا بخوف وارتباك وخجل:بـــــعــد عــنــي
عبدالملك:حــلا لو اخطبك توافقيين
حلا حمر وجهها ومنزله رأسها وخايفه احد يدخل المطبخ ويشوفهم
عبدالملك:جاوبيني
حلا تبي يبعد عنها لان اذا قالت لا بيسألها ماكان عندها جواب:ااااا
عبدالملك:حلا انا احبك
حلا:....................
عبدالملك:حلا جاوبيني تبيني
حلا تبي يبعد عنها ماتت خجل وبصوت يادوب ينسمع:ايوه
عبدالملك بفرحه بدون شعور باسها على خدها وطلع برا المطبخ
حلا حطت يدها على خدها منصدمه من الحركه اللي سواها ماتوقعته جريئ ......وقطع افكرها ديم تصرخ بأذنها
ديم:حــــــــــــــلا
حلا انفجعت:نــــــعم
ديم:لي ساعه اكلمك وينك
حلا:ايش قلتي مانتبهة لك
ديم مسويه زعلانه:لا والله خلصت السالفه وانتي مو معطيتني وجهه
حلا باست ديم على خدها:خلاص اسفه كل شي الا ديم بعد قلبي
ديم:هههههههه ايوه اهم شي انا ولا فيه احد ثاني هاااه
حلا عطتها نظره بنص عين وراحت عند الجده

.. بيت محمد ..

موضي:بكيفك بس مو متصله على المدرسه
الماس بفرحه:ونااااااااااااااااا� �اسه بغيب
نجلاء:ههههههههههههه اهجدي يابنت
الماس تركض فوق الكنب:بغييييب بغيييييب وناااااااااااااااسه
موضي ونجلاء:ههههههههههههههههه الحمد لله والشكر
الين تركض مع الماس >تسوي زيها <

.. بيت سليمان ..

اسيل:ماما ابغى جوالك بتصل على الماس
مها:يمكن رايحه المدرسه
اسيل:لا ماما اتفقنا نغيب
مها:مااااااااشاء الله ماتفقين هااه
اسيل:هههههههههه خلاص اخر مره
مها:عيني بعينك
اسيل:ههههههههه قلت لك اخر مره
مها:خلاص خوذي الجوال
اسيل كلمت الماس علشان تجي يفطرون سوى
فرح في الجامعه _ راكان و عبدالملك في المستشفى _ سليمان في الشركه

.. في الشركه ..

قسم الادارة

محمد:حمد شوف الغياب الله يعافيك
حمد:شفت الغياب
محمد:مين غايب
حمد اسكت بيخفي الامر:كلهم حاضرين
محمد:خبرهم في الاجتماع
حمد:ان شاء الله .... بسررعه اتصل على زياد وعبدالله خبرهم يجون

.. في مطعم الشركه ..

فهد:ههههههههههههههههههههه� � كمان لك وجهه تجي
فيصل:وش اسوي ياخي ابوي مصحيني بدري وجالس بالبيت لحالي ومافي شي يسليني
فهد:مفصول اسبوع هههههههههههههههههه وكمان مخصوم من راتبك
فيصل:اسكت لاتضحك بس الله يبلاك بعدين
فهد:احد يشتغل وملفه مقلوب ههههههههههه ... تصدق تصلح عامل نظافة اوسع لك صدر
فيصل:تخيل بس الشرهه علي اللي جيت اكلمك ووقف بيروح
فهد مسك يد فيصل:ياخي امزح وش فيك اقعد بس
فيصل بغير الموضوع:وين زياد وعبود وحمد
فهد:حمد عند ابوه بس مادري وين زياد وعبدالله


.. في المستشفى ..

زياد:عبود حمد يقول مايبي ابوك يدري حنا مو بشركه لان سجلنا حظور
عبدالله:يالله نطلع
زياد:انت زين مافيك شي
عبدالله ابتسم ابتسامه صفرا:انا بخييير
زياد:يالله قوم بسرعه نروح الشركه موجود معي ثوب في سيارتي وشماغ
عبدالله:يالله نطلع قبل يحس ابوي بغيابنا

.. في جهه ثانيه في المستشفى ..

عبدالملك جالس على مكتبه ومسترخي وافكاره كلها تسبح في عالم حلا فقط قرر يخطبها اليوم
امجد دخل ومعاه كوبين كوفي:السلام عليكم
عبدالملك ابتسم:وعليكم السلام
امجد عطى كوب عبدالملك وبيده الثانيه كوب له:وش فيك وجهك منور اليوم
عبدالملك:انقذت حياة شخص نجحت عمليه غير متوقعه
امجد:الحمد لله ... شاطر بكل شي تسويه
عبدالملك:اذكر ربك الحين تصكني عين
امجد:ههههههههههههههه ماشاء الله ..... متى بتروح تدرس برا
عبدالملك:بعد الاجازه الصيفيه
امجد:الله يوفقك يارب
عبدالملك:امميييييين


.. عند راكان ..

كان عنده مريض انتهت الجلسه بنتيجه تحسنت حالة المريض وصرف له دواء وخرج وجلس يفكر في ملاك ..في نفسه.. احلا بنت شففتها بحياتي ملاك عرفوا اهلها يسمونها
من جد جميله بس ماحبها لسنها طويل احسها ثقيلة دم ومليغه بس بقرصها شوي علشان تأخذ درس ماتطول لسنها علي وتذكر خاتمها طلعه من جيبه وتأمل شكله الناعم
قطع حبل افكاره دخل مريض اخر

.. في الجامعه ..

فرح:افففففففف كل شووي محاضره طفشت
حلا:تحملي بقى شوي وتجي الاجازه
سديم:وش رايكم اخرجكم من المحاضره
فرح:ايوه تكفي
سديم:اوكي ادخلوا سجلوا حظور وانا بطلعكم
حلا:يالله ندخل تأخرنا
سديم:يالله ربع ساعه ومطلعتكم
فرح:ياليت ملاك معنا تحلا الهجه
سديم:ياحياتي عليها تعبانه
حلا:يالله تأخرنا فرح بسرعه
ربع ساعه وطلعتهم سديم وجلسوا في الكفتيريا
فرح:سديم بنسافر في الاجازه مع كل العائله تعالوا معنا
سديم:اخاف ابوي يرفض
حلا:تعالي مع نجلاء
سديم:اشوف واقول لكم

.. في جامعة العيال ..

طلال ساحب على محاضرته ماهمه احد جالس يتأمل الجامعه والطلاب


................................ انتهى العالم الدراسي واخيرراااا وانتهت الاختبارات .......................................

ملخص الاسبوعين كل شخص يحكي لكم ..

الجده:سعيده جدا وناويه ازوج احفادي لحفيداتي واحس حلا وزياد اكثر من عيالي من دونهم اموت وقررت اسافر معهم اغير جو
محمد:مبسوووط لاني جمعت اخواني على الخير والبركه ومبسوط في حمل نجلاء يعني بيجين حفيد ثاني وقررت نسافر سفره جماعيه
ناصر:مرتاح بوجود كل العائله ومرتاح لان فيصل الطايش بيتزوج وبيعقل مو مرتاح للبنت اللي شافتها يوم ملكت ولدي اللي هي>سمر<
سليمان:مافي بالي شي فرحان لفرحت عيالي وامهم مافي شي مضايقني بس مابي افارق ولدي عبدالملك لانه بيسافر برا وانا متعود عليه
عبدالعزيز:احس مستحي اقابل اخواني عقب اللي سوته خوله بس حولت انسى وكرهتها بقوه واحول اسعد عيالي وابيهم مايحتاجون ام
ديم:احس مرتاحه لفهد ونفس الوقت خايفه ومتوتره منه احس انه اخوي مادري ليش واحول اغير هذا الشعور و زواجي بكرى متوتره

....

حمد:هذي الايام صرت اقرب لنجلاء ومتضايق من اللي قاله الدكتور الطفل مشوووه ومعووق ضايقه فيني الدنيا بس ماخبرت نجلاء
نجلاء:الحين انا في اخر الشهر 7 وبطني كبر مره عن اول مبسوطه بطفلي القادم ومبسوطه بقرب حمد مافي شي مضايقني
عبدالله:احول انسى اسيل بكل الطرق لان ولد عمي يستاهل مابي اخرب شي ومن بعد ملكتها ماشفتها واتوقع اني راح انسها بعد سفرتنا الحمد لله نجحت
الماس:بس نتهاوش انا وطلال ثقيل الدم ياكرهه ومبسوطه مع صديقتي سمر ونااسه بروح للجامعه شي جديد بحياتي والحمد لله نجحت

...

زياد:اوضاعي تمام وفرحان في جدتي احسها امي مالي غنى عنها ومدلع حلا مابي تحتاج شي من احد وديم زي اختي مو عمتي وفرح صارت بيني وبينها مواقف كثير تضحك
حلا:خطبني عبدالملك ووافقت وطلع التحليل وملكتي اليوم حبيت عبدالملك ومعجبه فيه مرتاحه له وزياد الله لايحرمني منه واقف معي بكل شي بس الربو للحين موجود الحمد لله نجحت

.....

فيصل:كل يوم اكلم اسيل مبسوط فيها وفي جمالها وشكرت ربي انها لي احبها بعمق ابشركم رجعت للشركه ووضعي تمام واخطط وش اسوي لسفره فاضي كالعاده
طلال:بس اتهاوش مع الماس تضحكني اذا عصبت واتهوش معها بالانقلش وهي مسكينه كأنها خروف ماتفهم انقلش مرتاح مانقصني شي الحمد لله نجحت
ملاك:منقهره من راكان المغرور بس يطالعني وانا ماعطيته وجهه ومادري وين خاتمي وكل يوم عند احد ماحب اجلس بالبيت وزادة صدقتي في سديم الحمد لله نجحت

....

عبدالملك:كل يوم عن يوم يزيد عشقي لحلا ديم كشفت خطتي اني كذبت عليها في كلامي عن سامي خطيب حلا السابق اليوم احلا يوم بحياتي ملكتي على حلا حبي
راكان:افكر اعطي ملاك خاتمها بس مادري وش الوقت المناسب بس افكر اذلها شوي عجبني شكلها وانقتها بس مستحيل احبها كل يوم سمر تتصل علي وانا ابدلها الكلام الحب بس مااحبها انا اكره البنات
فرح:متحمسه مره لسفرتنا وفي راسي مخططات وانا واسيل دايم بالسوق نجهز لزواجها احب زياد واحس اني متضايقه لان مايبادلني الشعور و الحمد لله نجحت
اسيل:كل يوم اكلم فيصل وحبيته بس عبدالله ماغاب عن بالي مادري كيف اعتذر منه بس انا صدق حبيت فيصل مابي ابعد عنه وعبدالله من ملكتي ماشتفته و الحمد لله نجحت

.....

سمر:صورت ملاك في الكاميرا بدون علمها حاااقده عليها بقوه لاني جد احب راكان وميته على فلوسه ومنقهره انه قال لي يحب ملاك وانا لازم اشوهه سمعتها واسوي اي شي المهم انتقم اسيل والماس صديقاتي ونفس حبيتهم طيبات بس للأسف مانجحت

...

امجد:اكلم سمر وحاقد عليها وابي انتقم منها لانها خانتني اكلمها الى الان علشان اعرف كيف انتقم منها وارقبها معاي صورها وعطيتها راكان بس راكان ماشاف الصور


.. يوم جديد يوم جميل للعشاق يوم جميل لدى كناري الحب يوم جمييييل لحلا وعبدالملك .. يوم الملكه ..العصر .. بيت الجده ..

ديم:هههههههههههههههه حلا طلع ملوكي يحبك تخيلي كذب علي يوم خطيبك الاول قال انه فيه عيوب الدنيا كلها علشان يتزوجك ههههههههههههه عرف يلعب علي
حلا وجهها طماطم:بس عاااااد والله خايفه ومستحيه لاتزودينها علي بكرا زواجك اشوف ايش تسوين
ديم:ههههههههههههه وناس على المستحين .. عادي اصلن مو خايفه
زياد يقبص خد حلا:ههههههههه لاتضيقين اختي حرام شوفي وجهها احمر
حلا شوي وتبكي:خلاص اتركوني
زياد باس حلا على خدها:الله يوفقك يارب هااه لوصيك تكشخي ابي يعرف ملوكي عندي اخت حلوه وغمز لها وطلع
ديم مسويه نفسها ذايبه:ياااااااعييييني ياعيييني على الرومنسي الحنون هههههههههههه
حلا وجهها طمااااااااااااااطم :ديــــــــــــــــــــم بـــرا
ديم:خفي عليا ياعصبيه وطلعت
شوي والكل بيت الجده الا عائلة سليمان واولاده - طبعا لانهم اهل الرجل هم الظيوف _ كان فيه معازيم زياده
ملاك - تحط لـ حلا ميك اب ناعم وحلو مناسب بشرتها وعمرها وعملة لها تسريحه بسيطه -
سديم - تسوي اللي يطلبون منها -
الماس - تصلح شعرها -
ديم - تساعد الجده في تجهيز البيت وتقديم الضيوف -
نجلاء - تتصل على محلات الحلويات والورد تأكد الحجز -
مررر الوقت سريع .. المغرب .. وصلوا الضيوف
نجلاء معاها مسكة الورد:سديم حبيبتي اطلعي عطي حلا الورد
سديم:طيب
الماس:بنات كيف شكلي
ديم تطالعا بأعجاب:اول مره احس انك انثى ناعمه وفاتنه
الكل:ههههههههههههه
الماس:ايش قصدك هاااه يعني قبل بويه ولا ايش ههههههه
ديم:ههههههههه لالا بس اول مره اعرف انك حلوه
الماس:يااااااااااااادوبه ايش ذا التحطيم
فرح دخلت:ايش صار على مرت اخوي
ديم:ههههههههههه لسى ماملكة على اخوك
فرح:بكيفي المهم انها مرت اخوي
اسيل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

.. عند حلا وملاك ...

حلا متوتره بقووه وخايفه ومستحيه
ملاك:بس خلاصنا لاتخافين
حلا:ماقدر احس خايف
ملاك:عادي حياتي شعور طبيعي يالله تعالي اساعد في لبس الفستان
حلا:ملاااك مابي زفه ماحب الزفه تخوف
ملاك:لا حلوه
حلا:لا مابي زفة
ملاك: اوكي الحين اخبرهم بس يالله البسي
حلا:الحين

.. عند الرجال ..

دخلوا الضيوف والكل استقبلهم

عبدالعزيز:نورتوا البيت حياكم الله
محمد وسليمان وناصر >رحبوا في الضيوف<
عبدالملك طااير من الفرحه ويطالع زياد ويتخيل شكل حلا يتشابهوا
زياد:ملوكي وش فيك تطالعني كذا
راكان:يمكن على باله زوجته
زياد:هههههههههههههههههههه� �هه ليكون كذا تفكيرك ترا اطردك من البيت
عبدالملك:هههههههههههههههه� � اسكتوا بس ماني متفيق لكم
حمد يقهوي الضيوف ويقدم لهم حلويات
طلال:حماااادي
حمد:ههههههههههههههههه بالله تدلعني الحين حرفت اسسمي
طلال يحاول يتدلع:بكيفي حماادتي
حمد:وووووووع قرف مو لايق عليك الدلع
طلال:بالله مو زي زوجتك
حمد رمى عليه الوساده:ياللي ماتستحي عيب عليك
طلال:خلاص اسف اسف
عبدالله:يالله جاء الشيخ ملوكي
عبدالملك حس بحراره:بـــســـم اللـه
فيصل بصوت الكل سمعه:بتأكل انت
الكل:ههههههههههههههههههه
عبدالملك بهمس:فشلتتتتتني
فيصل:عادي ولا يهمك
عبدالملك:مرردوووده
دخل الشيخ والكل رحب فيه ووقع عبدالملك وارسلوا الكتاب لـ حلا
عبدالله:مبرووووووووك منك المال ومنها العيال
عبدالملك:عقبااالك
>الكل بارك له <
عبدالله حس بضيييقه وفي نفسه:عقبالي هههه ماظن ماقدر انسها اعشقها
زياد حس في تغير مزاج عبدالله وجلس جنبه يغير مزاجه

.. عند حلا ..

وصل لها الكتاب قراءة اذكار ووقعت ويدها ترجف
كل البنات عندها يشجعونها والجده تبكي من الفرحه ونجلاء تعطيها نصائح
حلا:ماما خااااايفه
الجده ضمت حلا:لاتخافين حبيبتي عبدالملك بيحطك بعيونه
حلا دفنت نفسها بحضن الجده:الله لايحرمني منك
ديم ودموعها ماليه عيونها فرحانه في حلا:كلللللووووووووووووووو� �ووووووووووووووولوووش الف الصلاة والسلام عليكم ياحبيب الله محمد كلووووووووولوووووش
ملاك:مبررررررررووك حبيبتي
فرح:مبرووووووووووك لولي عقباااالي
الكل:ههههههههههههههههه
الجده:ياللي ماتستحين عيب عليك
الماس:مبروووووووووك حلا
اسيل:لولي ياحظك في اخوي ههههههههه مبروووووووك
سديم:الف الف مبروووك
نجلاء:حصني نفسك حبيبتي ملاااااك بجد
حلا تمسح دموعها:الله يبارك فيكم .... عقبالكم يارب
دخلت مها وسلمت على حلا وباركت لها ودمعت عيونها فرح
مها:حبيبتي يالله انزلي بيشوفك عبدالملك
حلا زاد التوتر والخوف شوي وتبكي:ان شاء الله
ديم:يالله تعالي اوصلك
حلا:ديييم خااايفه ومستحيه
ديم همست بأذن حلا:لاتخااافين حبيبتي ملوكي يعششقك ماراح يأذيك في يوم
حلا ارتاحت:يالله نمشي
قبل تدخل المجلس كان ابوها وزياد واقفين ينتظرونها
حلا سلمت على ابوها باست راسه ويده وهو باس جبينها ويدها ودمعه متسلله تعلقت على رمشه:الف الف مبروك حلااااوووتي
حلا بخجل:الله يبارك فيك بابا
عبدالعزيز:وكبرتي ياعيني
حلا:تسلم لي عينك
زياد سلم على حلا باس جبينها:مبرررررروووووك ياصغنونتي
حلا ضمت زياااد:الله يبارك فيك عقبالك .. خلاص كبرت ماني صغنونه
زياد:فددددديييتك ياحلاوتي
حلا:فداك كلي
عبدالعزيز:حلا حبيبتي الرجال ينتظرك تأخرنا عليه يالله ادخل
حلا رجع لها الخجل:ان شاء الله ... مسك ابوها يدها ودخلوا
انبهر عبدالملك بجمال حلا وانقتها كانت لابسه فستان مخصرر على جسمها طوويل لونه نييلي من عند الصدر كله كرستال واكتسسوار مفتوح بشكل توب ومن عند الساق فتحه
الى الركبه وشعرها القصير الاشقر مسويته كيرلي والميك اب ناااعم الورج لونه احمر لون الفستان مظهر انوثتها وعلى بيضها زادها حلوه زود حلاها.. هي الحلا كله ..
عبدالملك في نفسه:اااااااااه اخيرا هذا اليوم اللي انتظرته من زمان حلاوتي كم انا فخوووور بك حلاك صااارخ جدا اعشقك يافتاتي
حلا منزله رأسها متشوف الا جزماته قررت تسلم على عمها سليمان بعدين عبدالملك ... سلمت وباست راسه وسلمت على الثاني وباست خده بس لكن هو باس جبينها
سليمان:ههههههههههه حلا طالعيني انا عمك
حلا تفششششلت لانها باست راس عبدالملك تحسبه عمها وباست خد عمها على بالها عبدالملك:اسفه عمي مانتبهة وباست راسه
سليمان:مقدر شعورك يابنتي الله يوفقكم ومبروووك ياعيالي
وعبدالملك مييييييييييييت ضحك مبسوط ااول يوم صارت حلاله باست راسه
زياد حس اخته شوي وتبكي من الفشله وواقفه مو عارفه وش تسوي مسك يدها وظغط على يدها كانه يمدها القوه وجلسها جنبه
وحلا حست في الراحه قرب زياد لان يخفف من خجلها وتوترها
عبدالملك:مبرروووك حلا
حلا نبضها زاد من صوته:الله يبارك فيك
طلع سليمان وعبدالعزيز شوي وطلع زياد ... وحلا زاااد رعبها
عبدالملك بيخفف عليها توتره:حلا طمننيني عن اخبارك وكيف الدراسه نجحتي..؟
حلا بصوت خافت:تمام الحمد لله نجحت .. انت اخبارك
عبدالملك فرح سمع صوتها:بخييييييييير انا بشوفتك قرب وجلس قريب لها
حلا حمرر وجهها
عبدالملك مستمتع بخجلها رفع رأسها في اصبعه والتقت عينه بعينها وزااد خجلها:حلا اعشششششششقك احببببببببك
حلا زاد خجلها:عــبــدالملك
عبدالملك:لببببببببببببببب� �ييييييييييييه
حلا:خلاااااااااص احرجتني بطلع ترا قليل ادب
عبدالملك مسك يد حلا كانت زي الثلج باااارد:ههههههههه خلاص امزح معاك اجلسي
حلا حست بكهرب بجسمها من لمست يده والخجل مرسوم على وجهها

.. عند الشباب ..

حمد شغل اغاني في سيارته وعلى الصوت وفتح الشبابيك:عيال يالله قوموا ارقصوا
فهد:سكر المسجل مالنا نفس
فيصل:حمدووه انا برقص لعيونك
حمد:شوفوا الناس اللي تقدر
فيصل:يالله ارقص
رقص حمد وفيصل وانظم لهم راكان وزياد
طلال:حمد حط طق مصري ههههههههههههههه علشان عبودي يرقص
عبدالله قرر ينسى همه لو يوم ويستهبل ربط الشماغ على خصره وحمد شغل طق مصري ورقص مصري بخصره والعيال يضحكون
فيصل:ايوه ياقدع
طلال:ادي له ايوه
زياد:عاااااشوا عااااشوا
فهد عجبه الاستهبال ورقص مع عبدالله مصري
راكان:ههههههههههههههههههه� �هههه وع رقصكم اجلسوا
عبدالله:غيرااان اكيد لانك ماتعرف ترقص
راكان:هههههههههههه اقعد ياولد
طلال ربط شماغ على خصره ودخل معاهم والعيال ميتين ضحك يعرفون يقلودون الراقصات
حمد:زافولووووو >صفقوا له
طلع سليمان شاف العيال يرقصون ومات ضحك على رقصهم وقلدهم وماتوا ضحك العيال على عمهم الرجه
طلع ناصر وضحك على اخوه وعيال اخوانه:اثري اخوي مخفه هههههههههههههههه
سليمان:تعال ارقص بس ههههههههههههههه وناسه
ناصر:هههههههههههههههه الحمد لله والشكر انجنيت شكلك ماني صغير كبرت على الحركات هاذي
فيصل:يـــــبــــه مين اللي قبل اسبوعين يناطط فوق سريري هااااه يصحيني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه
سليمان:مايرتاح اخوي اذا شاف احد نايم
ناصر:هههههههههههههههههههه لاتفضحنا ياولدي
طلال:ههههههههههههههههه طلعت فضيحتك يبه
ناصر:تعالوا تعشوا بس يالله بلا هبال ... طلال جيب ماء من المطبخ
طلال:ان شاء الله وراح

.. عند البنات ..

اسيل:اتوقع ملوكي مطيح رومنسيات مع حلا هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
نجلاء:ديووم وش بتسوين في زواجك بكر جهزتي كل شي
ديم حمر وجهها وتوترة:ايوه الحمد لله كل شي تمام
دخلت سمر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
اسيل:كملي ايش بتسوين في زواجك
سمر:مين بيتزوج
ملاك:ديم
سمر:متى..؟
ملاك:بكرى
سمر بحقد وبنفسها:ماراح يتم زواجك ديموووه انتقام لانك تقربين لملاك وولد عمي فهد مابي زوجته تصير ديم
الماس:يالله ديم بدخل القفص الزوجي هي والصقر ههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �
ديم:حرام عليكي صقر مره وحده حنا كناري الحب
اسيل:بنات يالله نرقص طفشت
الماس:يالله بشغل لكم الحين
نجلاء:شكلي ماراح اطول تعبت بطني يعورني
سديم:يادلووووعه استني بدري
نجلاء:من جد بطني يعورني
فرح:لايكون في حالة ولاده..؟
نجلاء:وجع توني بالشهر السابع
فرح:يمكن ولاده مبكره
سديم:ايوه صادقه
نجلاء بخوف:حرام لسى البيبي صغير لاتخوفوني

.. عند كناري الحب ..

تبادلوا الدبل
عبدالملك مانزل عينه عن حلا
وحلا كل ماطلعته لتقها يطلعها وتخجل
عبدالملك حس انه زودها وطول:يالله حبيبتي استأذن انا
حلا بخجل:الله معاك
عبدالملك عطها ورقه:هذا رقمي حلاوتي اي وقت فاضيه دقي نص دقه وانا ادق عليك
حلا استحت:ان شاء الله
طبع بوسه على خدها وطلع

.. عند طلال ..

دخل المطبخ طلع كرتون ماء من الثلاجه وهو يمشي شاف شي بالارض نزل الكرتون واخذ اللي بالارض انصدم

تتوقون ايش اخذ طلال وليش انصدم ...؟
كيف سيكون طفل نجلاء وحمد المعاق كيف ردة فعل نجلاء..؟
راح يتوقف زواج ديم بسبب سمر ..؟
نجلاء ممكن تولد الحين ...؟

ان شاء الله عجبكم البارت

>>هانحن في العشر اللاوخر من رمضان ماذا قدمنا ..؟ ( ايام معدودات ) <<
استغفر الله واتوب اليه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:29 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الــــــــــــبــــــــار ت 22 ..


.. عند حـلا ..

طلع عبدالملك وهي واقفه بمكانها انصدمت من حركته السريعه باسها على خدها وطلع
حلا:فديــته ملوكي .. بس قليل ادب ... حست بيدين كبيره غطت عيونها مسكت يدينه بيديها الصغيره
..........:انا قليل الادب هاااه ..؟
حلا حمر وجهها صار طماطم:اســفـه ماقصدي
عبدالملك بعد يدينه عن عيونها بهمس:اشششش لاتتأسفي حبيبتي مو انا اللي ازعل منك
حلا خجلانه:ليش رجعت
عبدالملك:نسيت جوالي هنا


.. عند طلال ..

دخل المطبخ طلع كرتون ماء من الثلاجه وهو يمشي شاف شي بالارض نزل الكرتون واخذ اللي بالارض انصدم
شاف صورتين شالهم من الارض وشاف الصوره الاولى كانت بنت جميييله انثى طاغية في الجمال عيونها كبيره ونعسانه انفها مسلول لون عيونها عسلي
شعرها اسووود نص ظهرها شفيفها مليانه وصغيره زي الفراوله لونها .... بشرتها بيضاء ممزوج بحمره كانت لابسه فستان ماسك على جسمها طويل لونه اورنج مسطعها زياده
شاف الصوره الثانية وصارت نفس البنت ونفس اللبس بس غير الحركه كانت مبتسمه وواقفه على جنب جسمها منحوت بشكل انيق قطع حبل افكاره دخلت ملاك المطبخ
وهو بسرعه حط الصوره بجيبه بدون ماتحس ملاك
ملاك:وش تسوي هنا
طلال بأرتباك:جاي اخذ ماء
ملاك:اها ... طلول وش رايك بشكلي
طلال يرمش بعيونه:اكيد اذا انا اخوكي بتطلعين حلوه ونجمه كمان
ملاك ابتسمت:يامغروووور اجل انت ايش اذا انا نجمة
طلال:اكيد انا القمر
ملاك:هههههههههههههههههه بالله
طلال رفع كرتون الماء وهو طالع:ههههههههه مو لازم تصدقين
>> ميين البنت ...؟

.. عند العيال ..

راكان:بكرى زواج عمتنا وصديقنا هههههههههه نسوي لك حفلة عزوبية فهود
الكل:هههههههههههههههههههه
فهد:لا ياشيخ ماعندي خربيط هاذي
طلال بمزح:لا تتزوج بس هون الزواج هم ومسؤلية
فيصل بكذب:شوف هذا انا ملكة وندمت قد شعر رأسي
راكان:ياحيوان وهذا وانا اسمع مأخذ اختي بعد كذب علينا بس كذب شوي وتصير زي حمد بالعسل هههههههههههه
حمد:كأني اسمع اسمي
راكان:ابدا سلامتك ماحد قال شي
حمد:اي اشواء على باللي
فهد:لا الزواج استقرار بناء حياتك الاساسية وتعتمد على نفسك مايحتاج القلق الزايد اللي تقولون عنه وجع
جاء عبدالملك:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زياد:طيب عندي حل للموضوع اللي يبي يتزوج يسأل مجرب
فيصل بأستهبال مسك فنجال شاهي على انه مايك قرب الفنجال عند فم حمد كانه مذيع:ايها الشاب الوسيم اخبرني عن تجربتك مع الزواج الفاشل
حمد يطالع الفنجال ويطالع فيصل بعدين فهم انه مايك وضحك وقبص يد فيصل:اجل زواج فاااشل ياحيوان هاااااه
فيصل:اوه لقد نسيت انه انت الذي لقب بالعسل هل هذا صحيح
حمد بعد الفنجال اللي ملصقه فيصل بفمه:هههههههه الله يرجك بعد انت والمايك حقك
فيصل:جاوب ياشيخ لا تخليني الحين اكفخك
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
عبدالله:خربت اخلاقه فيصل ههههههههه
حمد:خلاص اعصابك الحين اجاوبك ... الزواج امممم هو ااممم شلون اقول لكم اممم لالا مايصلح لكم بزران انتم
فيصل كان يشرب شاهي شرق فيه:كح كح احم احنا بزران كح كح
طلال يتكلم انقلش يسبهم يدري انهم فاشلين ماعندهم خبره بالانقلش >مترجم كلام طلال:مع نفسكم انت وياه من زين ذا الوجهه علشان تتزوجون مين الخبله اللي بتقبل
فيكم وضحك ضحكه شريره
كل العيال يطالعونه وش يبي هذا متنحيين
راكان:ياووووووووووووسخ
عبدالملك:عيااااااال تراه يسبكم
عبدالله نط يضرب طلال بأستهبال:اعترف ايش قلت
زياد مسك رقبة طلال مسوي نفسه بطل وخانقه:ايش قلت هااااااه
راكان:ههههههههههههههه تراه يقول مع نفسكم انت وياه من زين ذا الوجهه علشان تتزوجون مين الخبله اللي بتقبل فيكم
فيصل:افـاا كل ذا قاله
وهجموا عليه العيال يرمون عليه الوساده الصغيره الموزعه في المجلس ... فجأه خرب عليهم هبالهم ..

>> الرجال خلصوا متعشين ودخلوا في المجلس انفجعوا من منظر الشباب والمجلس حوووسه وكشتهم طايره والشماغتهم بكل مكان<<
العيال صنموا كأنه توقف الفلم فجأه بسرعه جونونيه تداركوا الوضع بسرعه رتبوا المجلس واخذوا شمغتهم وطلعوا وهم متفشلين ولحقهم العم محمد طيح فيهم تهزيئ


.. عند البنات ..

اسيل:خلاص صورتكم كلكم
ديم:اهم شي انا
دخلت حلا وجهها احمر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
كل البنات تجمعوا عليها
ملاك:هاه قولي وش صار
الماس:قال لك شي
اسيل:اعرفه اخوي الرومنسي قولي ايش قال لك
فرح:فديته ملوكي يالله تكلمي
حلا تنفست بصعوبه:شوي شوي علي خلوني اتنفس اكلتوني
ديم:طيب قولي لنا وش صار
حلا ترمش بعيونها:ماراح اقول هاذي اسرار زوجيه
الكل:هههههههههههههههههههه� �
ملاك:اخـــسس من الحين
فرح:وجع قبل شوي ملكتي وين اسرار زوجية
ديم:هههههههههههه شكلك ربت منزل ناجحه
الماس:وعيني وعيني شوفي كيف خدودها حمرا
سديم:خلوها احرجوتها حراام
اسيل:سديم قولي لي وش صار بتسافرين معنا .؟
سديم:لا ماتوقع
فرح:لا سديييم تكفين تعالي معنا
حلا:يالله عاد سديم
سديم:وش اسوي ابوي رفض
الماس:حاولي فيه
سديم:ان شاء الله
نجلاء:يالله بنات العشاء
اسيل:بنااااااات الحقوا
حلا:وش فيك
اسيل بخوف:الصور اللي معاي فيه منهم صورتين ضيعتهم
الكل:من صورته اللي طاحت
اسيل:مادري من صورته ماعرفت وبعد مع الصور فيه سمر وفيه بعد بنات بس صورتين مادري وينهم
فرح:شوفي الصور واللي صورها مافيه يعني هي
الماس:طيب يالله ندور عليها
سديم:تخيلوا احد اخذهم
ديم:لا ان شاء الله يالله اسيل قولي لنا مين اللي ناقصه صورها
اسيل بقلق:مااااذكر ابدا وش الصور اللي صورتهم كلكم موجدين بالصور قهر كان عددهم 22 والحين 20

.. عند الشباب ..

حمد:يالله باي رايح للعسل ازين من جلستكم
فيصل:قال عسل قال ..
زياد:يالله رح تأخرت على البصل
حمد:بصل بعينك
عبدالله:اووصص انت وياه شوفوا الرجال يطلعونكم
عبدالملك:ياسبحان الله مايعقولون
زياد:تركنا العقل لك
فهد:يالله وانا بعد استأذن
راكان:بدري..؟
فهد:من عمرك يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
عبدالملك:طلال وينك مو معنا
فيصل:يمكن يحب هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
طلال بعالم اخر{كان يفكر في البنت صاحبة الصورة اول مره يشوفها والبنت نفسها بكل الصورتين اجمل فتاة شافته عينه}
راكان:طـــــــــلال
طلال:نعم لاتصرخ
عبدالله:وش فيك انت
طلال:مافيني شي
راكان:طلالو قول لي ليكون تحب
طلال ظرب راكان على كتفه:اعقل بلا قلة ادب بعدين وش طلالو اصغر عيالك انا

...مر الوقت وكل واحد راح لبيته ..
عند طلال
دخل غرفته تثاوب فتح المصابيح والمكيف وطيح نفسه على السرير نعساااان فجأه تذكر شي دخل يده في جيب ثوبه وطلع صورتين ورفع الصوره يتأملها
ويده الثانيه تحت رأسه في نفسه:يااااااجماالها نفسي اعرف من هي راح اتزوجها


.. في يوم جديد على ابطالنا .. يوم زواج ديم لـ فهد

.. عند سمر ..

سمر تكلم في الجوال:امجد بليييييييز ساعدني
امجد:مجنونه انتي
سمر:لا بعقلي تكفى ساعدني
امجد:سمر لاتصيرين حقيييره الى هاذي الدرجه
سمر:اشبك انت لاتعصب
امجد:سمر جد انتي مجنونه بتخربين حياة اثنين
سمر:امجد بس لو مره ساعدني
امجد بتفكير:ماحبيت الفكره ابدا
سمر:امــجــد بلييز ساعدني ماابي ولد عمي يتزوج عمة راكان
امجد:وانتي وش عليك
سمر:هذا ولد عمي مو اي وحده تأخذه
امجد:وش فيها ديم تسوى كل البنات
سمر:امجددد لاتقول انك تحبها كمان
امجد:سمر يامجنونه تفكيرك سااااامج يالله بااي
سمر:طيب اسمعني .... سكرها بوجهها..طوط طوط >تفكر تخلي الزواج يفشل في اي وسيلة <

.. عند ديم ..

حاسه بقلق وارتباك وخوف مو طبيعي شوي وتبكي كانت تجهز كل شي لهذا اليوم وحولها كل البنات وهذا اللي مخفف عليها والجده كل شوي تبكي من الفرحه
ديم:كم الساعه بنات
حلا:الساعه 3 العصر
ديم:يالله متى احط مكياجي
الماس:استني ليه مستعجله
ديم:ماعرف اصبر
فرح:ديييم يالله اجلسي الحين تجي دوختينا
ديم جلست وهي بحالة توتر
حلا:سديم تأخرت ماجت
نجلاء:الحين بتجي
اسيل:ديم اي زفة اخترتي
ديم:نسيتي زفتي مسويتها عند محل وفيها شعر بأسمي واسمه
ملاك تغمز لديم بتحرجها:اهم شي اسمه صح
ديم رمت الوساده في وجهه ملاك:عيب عليكي ماني فاضية لك
الماس:اسيل بتجي سمر
اسيل:ايوه بتجي
حلا:يييعع ماحبيتها هاذي البنت ثقيييلة دم
ملاك:لا حرااام طيبه >مسكينه ملووكه<
نجلاء:البخور وينه ..؟
فرح:مع جدتي
نجلاء:الماس جيبي البخور
الماس:طيب يادووبه هههههههه
نجلاء:دبه بعينك


.. عند فهد .. في الحلاق

حمد جالس على الكنبه حاط رجل على رجل وفاتح الجريده:يالله يالعريس قولي وش تحس
فهد جالس على كرسي الحلاقة:شعوور غريب احس بسعاده واحس بتوتر وووو مادري وش بعد
حمد:هههههههه حلوه مادري وش بعد
فهد:ههههههههه وش اسوي ماجاء معاي كلام
حمد:ايش بعد كمل
فهد:مافي شي اكمله
الحلاق معصب:لاتتكلم بعدين يخرب حلاقة
فهد:طيب
الحلاق:انا قول مافي كلام قول طيب مافي فكر انت
حمد ميت ضحك عليهم
فهد عصب على الهندي...... شوي وخلص حلاقة
فهد:حمد كيف شكلي..؟
حمد يستهبل مسوي نفسه ذاايب:فهددووهـ طالع جميييل ياحظ زوجتك فيك
فهد ماسك نفسه لايضحك على هبال حمد:الله يسلمك .. قليل ادب


.. عند امجد ..

كان يفكر بكلام سمر ماعجبه خطتها اللي بتدمر ديم و فهد عارض سمر ومو مشترك معها بالمشكله اصلن هوو يبي يدمر سمر لانها خاينه تكلم الف غيره وهو يحبها
يدور خطه علشان ينتقم من سمر


.. عند الشباب .. في القصر

فيصل ماسك المايك ويغني يجرب صوته ويغني بأستهبال والعيال يضحكون عليه بعدين جاء يغني طلال كل العيال سكروا اذانهم من صوته
راكان:انزززل وووووووع صوتك مقززز
زياد:الحين بيتكسر الزجاج
طلال بعناد يعلي صوته
عبدالله:طلللللللال وجع انزل
عبدالملك:كانه صوت سيارة خربانه
الكل:هههههههههههههههههههه� �
زياد:يالله نرقص بس مافي شي نسويه
عبدالله يرقص يقلد البنات كان شكله جدا مضحك
عبدالملك:يخرب بيتك شو هيدا
فيصل اتصل على اسيل وهو يكلمها فتح مكبر الصوت راح للمايك وغنى بصوته الحلو وهي تسمعه وانسجمت مع صوته كان صوته حلو كانت الاغنية
ـآحبك ـآحبك ـآحبك
واموت بكلمهـ احبك
انت الهوى وانت الحيـآهـ
عيشني ليلهـ بقلبك
***
مجنوني... وينك تعال بحضني يامجنوني
وينك حبيبي ياوفي
اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى وانت الحيـآهـ
عيشني ليلهـ بقلبك
***
يـآمـآ هوـآك في دمي يسري
في دمي يسري
مالي سوـآـآـآك
واللهـ يـآعمري ... واللهـ ياعمري
***
مشـتآقلك
قد المطر
ورمل الصحاري
والبحر
بس لو يجي منك خبر
افرش كقليبي بدربك
***
يـآعيوني ... يـآغلى مني وحتى اغلى من عيوني
وينك ياحبيبي ياوفي
اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى
وانت الحيـــــآه
عيشني ليلهـ بحبك

فيصل:اسيل ايش رايك بصوتي ..؟
اسيل مستحيه:ايوه حلو
فيصل:يااالـــــــبـــــــ� �ـيـــــــــــه
اسيل كانت بتتكلم سمعت اصوات عند فيصل:فيصل فاتح المكبر
فيصل نسى انه فاتح المكبر:ايه اسف نسيته مفتوح .......... طوط طوط طوط >اسيل استحت وسكرته بوجهه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه


.. مر الوقت سريع في القاعه ..

حان الوقت الحاسم الوقت الاشد توتر (هاعروستنا اليوم سوف تنزف بالفستان الابيض وتحمل باقة من الورد وتتغنج بجمالها وتتمخطر بصوت راقي وتمشي بخطى انيقه كانها
تمشي على الورد ويدها تحتضن يديه يد تعهدة بأن تبقى لها طول العمر الى ان الله يأخذ روحه هو حبيبها وزوجها تحتضن يده ويدها بشده وقليل من الرجفه وينطلق العنان
لنغمات هادئه تمد خطواتهم لكي تصل الى الكرسي الابيض المزخرف والورد المنثور والعبير هو رائحتها لتجلس وهو جانبها هااليوم يوم عمرها يوم زفافها )..ديم ..فهد

... وقت الزفة ..

ديم وقفت جنب فهد وهي منحرجه وهو مسك يدها وانفتح باب القاعه وانطلقة نغمات هادئه لتعلن دخولهم وانطفأت المصابيح فقط توجهه مصباح كبير الى كناري الحب
وانطلقت اصوات النساء بذكر الله لـ ثنائي مميز الجمال >طبعا النساء متغطين <

.. كانت الزفه ..
ياه ياه استنيت الفرصه تجيني و احكي معاه

ياه احكي و اقولك على الى في قلبي الى بيهواه

ياه استنيت الفرصه تجيني و احكي معاه

ياه احكي و اقولك على الى في قلبي الى بيهواه

ياه ياه مانت الدنيا و احلى مافيها

طيبة قلبك بتحليها

انت الفرحة الى بعيش بيها عمري معاك

ياه ياه مانت الدنيا و احلى مافيها

طيبة قلبك بتحليها

انت الفرحة الى بعيش بيها عمري معاك

ياه ياه ياللى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

ياه ياه ياللى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

شايف حبيبي شايف

سامع همس الشفايف

وكلام قلبي الى خايف

يحكي لغيرك هواه

شايف حبيبي شايف


سامع همس الشفايف

و كلام قلبي الى خايف

يحكي لغيرك هواه

ياه ياه ياما القلب كتير اتمنى

يجري عليك و انا اقوله استنى

بكره مع الايام تتهنى عمري معاك

يااااه ياه ياما القلب كتير اتمنى

يجري عليك و انا اقوله استنى

بكره مع الايام تتهنى عمري معاك

ياه ياه

ياه ياه ده انت الدنيا و احلى مافيها

طيبه قلبك بتحليها

انت الفرحة الى بعيش بيها عمري معاك

ياه ياه يالى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

ياه ياه يالى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

انتهت الزفت .. وجلسوا على الكرسي والكل بارك لهم والجده تبكي فرح .. دخلوا كل العيال لان ديم عمتهم وهبال ورقص


يــــــــــــــــتـــــــ ـــــــبـــــــــــــــــ ــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:30 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



انتهت الزفت .. وجلسوا على الكرسي والكل بارك لهم والجده تبكي فرح .. دخلوا كل العيال لان ديم عمتهم وهبال ورقص

دخلوا العيال وكل واحد احلا من الثاني وعيون البنات عليهم بذات >سمر<

باركوا للمعاريس ورقصوا كل العيال
راكان:ايوه ياعروس طالعه مززه
زياد مسوي نفسه ذايب:صاااااااااااروخ
ديم مستحيه:يسلموو
فهد:عيب عليكم تتغزلوا في زوجتي
عبدالملك:هههههههههههههههه� �ه ايوه ياغيوووور
طلال:ايوه ماتوقعتك كذا خروووف فهيداان
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
فهد بعصبيه:غروف بعينك
حمد يغير جوهم:وعيني على المستحيه
ديم استحت اكثر:حمددووه
فيصل يقبص خد ديم:هههههههههه طالعه زي النمر الوردي
كل العيال:هههههههههههههههههه� �هههه
فهد:فيصل احرجت عروستي
عبدالملك:اخسس من قدك ياعرووسته
ديم بحياء:بس عااد
عبدالله:المهم الف الف مبروك ياعروسة زمانك
ديم ترمش بعيونها:انا عروسة كل الازمان
فهد ابتسم:يحق لك
ديم حمر وجهها:اكيد يحق لي وفهد زوجي
زياد خرب جوهم الرومنسي:احم احم ... مابقي شي وتروحوا البيت عيب عليكم
ديم تمنت تنشق الارض وتبلعهتا وفهد ماهمه
عبدالله يغير الموضوع ويحاول يمحي لمعت الحزن اللي بعين ديم حمس الشباب ورقصوا شوي وطلعوا كل الشباب الا العريس

.. عند الشباب ..

طلعوا كلهم برا راكان كان اخر واحد يمشي وكان يكلم بجواله كان يمشي في ممر بين صالة النساء والرجال فجأة جت سمر كانت تلحقه كانت لابسه فستان قصير لين الركبه
لونه زيتي ماسك على جسسمها مره وتوب ومسويه تسريحه نااعمه قربت لراكان وحطت يدينها على كتفه راكان بكل وقاحه اما هو منصددممم مرره من واقحتها
سمر:حبيبي راكاان وحشتني
راكان يبي يتخلص منها:وانتي كمااان
فجأه سمعوا صوت قزاز ينكسر ولفوا بسرعه ماشفوا ميين بس شافوا ظل الشخص بس ماعرفوا ميين

.. عند ديم وفهد ..

فهد وقف ومسك يد ديم:يالله ياروحي
ديم بخوف:وين
فهد:البيت
ديم بتوتر وخوف:طيب بسلم على اهلي
فهد:استناك
ديم ضمت الجده بقوووه وبكت على حضن امها تذكرت ابوها تمنته حاظر هذا اليوم وضمت حلا اللي زي اختها واللي وقفت معها بكل كبيره وصغيره وودعت كل البنات
ورجعت مسكت يد فهد وتحاول تكون قويه صعبه بتترك امها
فهد حس فيها شد على يدها وسط يده:يالله ياعروسة زمانك على قولت عبود
ديم ابتسمت له:ايوه اكيد >تقدموا خطوتين بيخرجوا<
فجأه جت وحده تمشي بثقل وفستانها وبدون اي غطاء كان بطنها كبييير مسكت المايك وبصوت عالي باكي
البنت:فهد حراااام عليك تتركني وتروح لهاذي وتأشر على ديم ... فههد انا حامل منك مو وعدتني نتزوج ليش تخونني ليييييش وانهارت تبكي بقهر
فهد انصدم بنفسه:ايش جاب هاذي مو وقتها


مين صاحبة الصورة اللي مع طلال..؟
البنات بيعرفون مين صاحبة الصورة..؟
مين البنت الحامل اللي تكلمت..؟
يعرف فهد البنت ..؟
مين شاف راكان وسمر ..؟

كل عاااااام وانتم بخير كل عااام وانتم احبتي عيدكم مبااااااااارك
استغفر الله واتوب اليه
اللهم صلِ على محمد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أهلا, الرموش, الشقية, بعيوني, يبقى, شاربه, صغير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.