آخر 10 مشاركات
305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-13, 08:26 PM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





... الـــــــــبــــــــــارت 44..





عند راكان ....


والله وجبت رقمك يابنت ابوك :الووو
........:اهلن ميين معاي ..؟
راكان:انتي حنان صديقة سمر الـ....؟
حنان:ايوه انا ... مين انت
راكان بتمثيل ذكي:انا حزيين لدخول سمر السجن وعرفت ان امجد له علاقه في دخولها السجن
وانا قررت انتقم منه بس ابي اعرف كل شي فعله يدعيه يدخل السجن
حنان:طيب مين انت
راكان:اذا تبين صديقتك تكون عندها فرصه للانتقام خبريني كل شي في امجد
حنان بفرحه:مايهم مين انت بس المهم امجد الحقيير يكون في السجن ..
راكان:قولي كل شي عنه
حنان بخبث:انا اقولك كل شي عنه بس كان ......................................
.................................................. .................................................. .
.................................................. ......................
.................................................. ...........
..................وفي مره اعتدى على بنت .......وقالت اشياء كثيره لكن وقفها لهنا ..
راكان بتوتر وخوف:ميييين تكون البنت..؟
حنان تتذكر:امممم ايوه اسمها ملاك الـ......
راكان والهم اجتاحه:ممكن تصرحين لي كيف اعتدى عليها
حنان:قصدك دليل
راكان بتفكير ضايقه:ايه هذا اهم شي
حنان بخبث:طيب بجمع لك كل الادله من بيت سمر واسلمها لك وين نتقابل
راكان بسرحان:عطيها محاسب مكتبة الـ........ وانا اجي اخذها
حنان:من بكرى والادله جاهزه
راكان:هذا المطلوب ...شكرا اكتفيت بهاذي المعلومات .. وعن امجد اوعدك ماراح يمر اسبوع الا هو في السجن
حنان بفرحه:شكرا لك



.. في بيت الجده ..



زياد واقف متكشخ ولابس غتره بيضاء بتطريز كحلي ومحلق والجده تبخره وابوه ينتظره
حلا:زياد متأكد انت بختيارك
زياد: ايه واثق من قراري
الجده:لاتخربين الولد يابنت شوفي المزيووون الله يحفظك ياولدي
زياد:ويحفظك لي يالغاليه
الجده راحت تجيب دهن عود
حلا نفذة خطتها كلمت فرح وقالت زياد راح يخطب غيرها وسألتها وش شعورها وقبل تسمع رد فرح
حطت الجوال على اذن زياد وكانت فرح ماتدري ان زياد يسمعها ..انصدمت في موضوع خطبته
فرح بصوت مخنوق:اكيد تمزحيين .. حلااا انا احبه وماتخيل حياتي مع شخص غيره
وهي تبكي..حلا لاتحرقيين قلبي والله انا احبه تبكي اكثر وشهقتها ناعمه بحزن شديد:الله يوفقه
يمكن غيري تسعده بس مافي فيري تحبه كثري
زياد قلبه زاد من خفقانه مع كل كلمه تقولها مع كل شهقه بصوتها ونبرة حزنها لين قلبه عليها:وربي ماخذ غيرك
فجأه سمع طييييييييط قفلته بوجهه وضحك من قلبه علبها
حلا:حراام احرجتها شفت كيف البنت عشقانه
زياد بغرور:اكيد بتعشقني جدتي قالت لي يالمزيوون ههههه جدتي ماحد عجبها غيري فديتها
الجده وهي داخله:لاتتكلمون علي وجع
زياد سلم على جدته وحلا وطلع ل ابوه
عبدالعزيز:يالله حرك السيارة
زياد ابتسم وهو يتذكر اعترافها:يبه انا رايح اخطب فرح مابي غيرها
عبدالعزيز بفرح:عرفت الحق ياولدي
زياد:ايييييه عرفته.....اتصل على عبدالله وخبره بقراره وعبدالله فرح
وتجهز علشان يروح يخطب سديم وخبر ابوه وابوه انبسط

زياد بفرحه لقراره فتح باب السياره بهبل:يـبه تفضل
عبدالعزيز:ههههههه طول عمرك اهبل اول مره اشوف بحياتي واحد يهون بيوم خطبته ويخطب ثانيه
زياد:ههههههههههه انا مميز
عبدالعزيز:يالله تحرك
دخل زياد وعبدالعزيز بترحيب عبدالملك شوي وجاء سليمان
سليمان:حي الله من جانا
عبدالعزيز وزياد:الله يحيك
سليمان:وش اخباركم وش اخر علومكم
عبدالعزيز وزياد:الحمد لله حالنا يسرك ... ومن صوبك
سليمان:الحمد لله بخير وصحه وسلامه
عبدالعزيز ابتسم وعدل جلسته:ياخوي بلا مقدمات ولا شي عارف انا وراه جيتك
سليمان يسوي نفسه مافهم:تفضل وش عندك
عبدالعزيز:انا طالب بنتك فرح لولدي زياد على سنة الله ورسوله
زياد انبسط من طاريها
سليمان برحاابه:تـــم مارد لك طلب وانا اخوك بس الشور شور البنت
زياد ابتسم بمكر:مـــن حــقــها
عبدالعزيز يقبص اذن زياد:عييب تسولف وانت خاطب استح يارجال
زياد:ههههههههه ليه انا بنت استحي
سليمان وعبدالعزيز:هههههههههههههه� �هههه مايكبر

عبدالملك:فروووحه سوي شاهي وقهوه
فرح بحزن لخبر خطبت زياد:مافيني حييل
عبدالملك:افــا ترديني وانا اخوك
فرح بحنيه:الحين اصلحها لك .. ليه مين جاي
عبدالملك ابتسم بخبث:توقعي
فرح بأستغراب:ميين
عبدالملك:جاء واحد هو وولده يقولون بيسرقونك
فرح طلعت عيونها من مكانها:ايش تقوول
عبدالملك:هههههههههههههههه بيسرقونك لبيتهم
فرح بغباء:مافهمت
عبدالملك:يعني واحد يبي يخطبك ياهبلا
فرح حمر وجهها:اصلن بعنس عند امي وابوي
عبدالملك:هههههههههه طيب يمكن يكون فارس احلامك
فرح تطالعه بشك:وش قصدك ... مدة له صينية القهوه والشاهي
عبدالملك:ههههههههههههه ولا شي بس يمكن لالالا خلاص انتي تبين تعنسين ليش اقولك
فرح بكبر:اصلن مايهمني...... في نفسها>وش يهمني غيرك يازياد رحت مني فديتك لاتسويها وتخطب غيري



... في المستشفى ..


فيصل:اجلسي
اسيل بتوتر:فــيــصــل ابي اقولك شي
فيصل ابتسم:تفضلي ياعيني
اسيل ابتسمت:يابعد عيني... فيصل انت بتصير اب قريب
فيصل وقف:يعني انتي حــــــــــــــــــــامــ ل
اسيل وقفت معاه وبخجل:ايه انا حامل
فيصل ضمها بفرحه:من زمــان مافرحت
اسيل نزلت دمعتها فرحه لفرحة فيصل من بعد حزنه المر وضمته لها
طلال كان ماشي في الممر وشافهم مشى بعدين رجع ووقف قريب لهم:احم احم عيب عليكم مو هنا الرومنسيه
اسيل وفيصل ابتعدوا عن بعض واسيل خجلااااانه
فيصل:يااالــيـــل ابو لمبه ... ارتحنا من راكان جاء طلالوه
طلال:هههههههههههه وش اسوي فيكم احد يسوي حركاتكم
فيصل:لا تلومني ياخوي صرت بصير ابووو
طلال بفرحه:مبروووووووووووك الله يتممه
فيصل:الله يبارك فيك .. احم من اليوم قولي ابو ذياب
طلال:ههههههههههه من عيوني يابو ذياااب
طلال وهو منزل عينه:مبرووووك يا ام ذياب
اسيل بخجل:الله يبارك فيك
فيصل:عقباااالك ياطيب
طلال:امـــيـــن
فيصل ابتسم بفرحه وسعاده من زمان ماسمع ضحكت اخوه وسعادة زوجته والاهم فرحته ..فااال خيير ياولدي ذيااب ..
اسيل تهمس:على كيفك فيصلي تسميه ذياااب يمكن بنت
فيصل:انا قلبي يقول ولد
اسيل:انا قلبي يقول بنت انا راح اسميها اذا هي بنت
فيصل:حلاااالك ياعيني
اسيل حمر وجهها
فيصل:هههههههههههههه اسيلوووه وش فيك اليوم مستحيه مني كانه اول مره اتغزل فيك
اسيل تقبص انف فيصل:ههههههههههههه بس عاد لاتحرجني يالله روح شوف ابوك ولا انا راح اروح قبلك
فيصل:يااقلبي عليك اجلسي لاتجهدين نفسك ياحياتي
اسيل:طيب
فيصل تعقم ولبس ودخل العنايه وجلس قدام ابوه قبل يده وراسه
فيصل:يــــبــــه قووم لك البشاااره ذيــاب جاي يايبه دخيلك لاتحرمني فرحتك قوم يبه
يهون عليك افرح لحالي بدونك يهون عليك ماتشوف حفيدك يبه اصحى دخييلك مسح دموعه
وبداء يقراء على ابوه من القرآن



يــــــــــــــــتـــــــ ـــــــبــــــــــــع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 03:22 PM   #62

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......


في بيت ابو نجلاء





محمد:الله يحيك ويبقيك
ابو نجلاء مد القهوه:سم يابو حمد
محمد:سم الله عدوك
عبدالله بهمس:يببه يالله افتح الموضوع
محمد:اعقل ياولد
عبدالله:مافيني عقل





.. في بيت سليمان ..





زياد:الله يسلمك ياعمي
عبدالملك:اخس بيصير معرس
زياد:بسرق اختك زي ماسرقت اختي
عبدالملك:هههههههههههه ليه حاااقد
زياد:وش اسوي معاد اشوفها كل الوقت جالسه بالبيت
عبدالملك:تعال سير علينا بالبيت
زياد:اجل بروح معك الحين
عبدالملك بمزح:نشببببه انت
زياد:هههههههههههههههههههه احسن
شوي وخرج هو وابوه

سليمان ابتسم بمحبه وعيونه تلمع سعاده:فرح
فرح :سم
سليمان راح يفتح موضوع خطبتها بعد ماخبر زوجته مها:وش فيك يابنتي وجهك مو طبيعي
فرح تخفي حزنها:لاتقلق علي مافيني شي...
سليمان:اكييييييييد
فرح:اكييييد
سليمان:ايش رايك يابنتي في الزواج
فرح بضيقه:مابي اتزوج الحين.......
سليمان بتفاهم:الزواج سنة الحياة يابنتي واللي خاطبك غالي علي وهو شاريك
فرح في نفسها:ليه انخطب يوم خطبتك
سليمان:وش قلتي
فرح:اسفه يبه مابي اردك بس مابي الزواج
سليمان ابتسم على جنب:حتى لو كان زياد ولد عمك
فرح وقفت بصدمه:زياد
سليمان ضحك على شكل بنته:ايه زياااد
فرح بخجل وفرح وصدمه كان شعورها مختلط فما كان الجواب عن تعبير مافي قلبها الا دموع تعانقها فرحاً اخييييرا
وراحت غرفتها وهي خجلانه واتصلت على حلا وهاوشتها لمن قالت لها ان زياد بيخطب غيررها وفي الاخير خطبها
وكانت حلا ترقع قالت لها ان هي تقصدها وتبي تشوف شعورها





عند ملاك





كانت سرحاانه افكارها توديهاا وتجيبها تحسنت حالتها النفسيه وتقريبا انتهى انهيارها لكن تقضي كل وقتها صامته
وكل يوم في وقت الزياره تروح عند ابوها طلبها فيصل ترجع البيت ورفضت تبي تبقى عند ابوها
طلال دخل:السلام عليكم
ملاك بهدؤ:وعليكم السلام
طلال برجته المعتاده:جيييت اخبرك خبر بمليوووون
ملاك:وش هو
طلال:بقول لك قبل فيصل ... ابشرك ذياااب بالطريق
ملاك بفرحه من زمان ماحستها:يعني اسيييل حاامل
طلال بفرحه:ايوووه حامل
ملاك بفرحه:ونااااسه بصير عمه
طلال فرح لفرحة اخته:وعندي لك خبر ثاني وثالث بس مو قايل لك الا اذا رضيتي ترجعين معي البيت
ملاك:قووول ماقدر اصبر
طلال:ارجعي معي البيت واقولك
ملاك:مابي اترك ابوي
طلال:وعد اجيبك له كل يووووم بس يالله عاد ارجعي معي البيت
ملاك ماهن عليها ترجي اخوها:لعيوونك ياخوي بس بشرط كل يوم تجيبني
طلال يأشر على عيونه:من عيوني كم ملاووكه عندي
ملاك ابتسمت بمحبه:اكيييد وحده
طلال :بروح ابشر فيصل ياااحظي بترجعي معي وركض بهبل وملاك ضحكت عليه ورتبت ملابسها واغراضها
علشان ترجع البيت ودخلت دورة المياه اخذت لها شور سريع لبست بنطلون جنز ازرق مع تي شرت اسود فيه
نقشات بالون الفضي خرجت من دورة المياه وشعرها المبلل على ظهرها وشوي منه جاي على وجهها
وكان المنشفه في يدها تنشف شعرها فجأه انتبهت بوجود راكان انفجعت وهو نفس الشي كان داخل
الغرفه بعد ماطرق الباب لمن رفع رأسه كانت دوبها خارجه من دورة المياه شافها بانبهار كانت حلووه
بلبسها ورجعت لها بهجة وجهها صد عنها كان بيخرج علشان مايحرجها ودار في باله كلام حنان
ضاقت الدنيا بوجهه وخرج وهو معصب وراح لدكتورة النساء وطلب منها طلب سري رفضت لكن
تراجعها وقال لها يدفع لها اي ثمن ووافقت






عند فهد وديم





ديم بتوتر:فهد
فهد:عيونه
ديم والعبره خنقتها:فديت عيونك انا ااسسفه ونزلت دموعها
فهد بخوف:ديم بسم الله عليك وش فيك
ديم وقفت وراحت قبلت جبينه:فهد انا مقصرره بحقك وبكل شي في البيت والمسؤليه اعذرني والله.متضايقه
على اخوي وعياله ومتضايقه من نفسي وماحققت حقوقك الازمه علي والله اسف ادري انت زعلان مني
فهد وقف مقابل لها وحط اصبعه السبابه على شفايفها:هشششش تراه ازعل منك انا صحيح متضايق شوي بس
مازعلت ولا شي بالعكس مقدر وضعك
ديم رفعت عيونها لعيونه ببراءه:يعني مو زعلان مني
فهد باسها على جبينها برقه:من قال اني اقدر ازعل منك
ديم بفرحه ضمته:ربي مايحرمني منك
فهد:ولا منك ياعسل
ديم بخجل:احببببك يادووب
فهد:ههههههه لا والله ماني دب شوفي كيف نحفان من قل اهتمامك
ديم:فهد خلااااص لاتقولي كذا والله متضايقه من اهمالي لك
فهد ضحك وقبلها على خدها:هههههههههه امزح معك ياروحي





في المستشفى




الدكتوره اتجهة لغرفة ملاك ودار حوار بينهم بسيط عن حالتها وقالت لها الدكتوره لازم تأخذ الابره المهدئه
وهي مو مهدئه بل مخدره
ونقلتها لغرفة الفحص بعد مانامت ملاك وهي مو حاسه بشي
وراكان كان في انتظار الدكتوره
ماقدر يصبر راح ل امجد وتشاجر معاه بموضوع سمر وابتعد عن موضوع ملاك علشان مايحسسه انه عرف
ويفلت من بين يدينه
مر ساعتين وانتهى الفحص باقي ساعه وتظهر النتيجه




توقعاتكم
ايش ممكن يكون نوع فحص ملاك؟
امجد راح يفلت من راكان او راح يطيح بين يدينه..؟
راح يوافقون على الخطبه ملاك وسديم وفرح ..؟








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 02:09 PM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...البارت ماقبل الاخير ٤٥...



في المستشفى




الدكتوره اتجهة لغرفة ملاك ودار حوار بينهم بسيط عن حالتها وقالت لها الدكتوره لازم تأخذ الابره المهدئه
وهي مو مهدئه بل مخدره
ونقلتها لغرفة الفحص بعد مانامت ملاك وهي مو حاسه بشي
وراكان كان في انتظار الدكتوره
ماقدر يصبر راح ل امجد وتشاجر معاه بموضوع سمر وابتعد عن موضوع ملاك علشان مايحسسه انه عرف
ويفلت من بين يدينه
مر ساعتين وانتهى الفحص باقي ساعه وتظهر النتيجه
وكان راكان في انتظار ومعصب من امجد وافكار تدور بعقله كلها تهوي امجد لسجن ومايبي يظلم ملاك
مستحيل يصدق كلام حنان بس يبي يريح قلبه وضميره
خرجت الدكتوره






..في بيت ابو نجلاء...





ابو نجلاء:تعالي يابنتي
سديم:سم يبه
ابونجلاء:عندي لكم البشاره
ام نجلاء بحماس:قوول بشارتك بالله نبي نفرح
ابونجلاء ابتسم:اليوم تقدم لك ياسديم رجال كفوو والكل يثني عليه واخلاقه زينه وهو شاريك يابنتي هو عبدالله ولد جيراننا
اللي هو اخو حمد عرفتيه
سديم تقلب لون وجهها:ايه عرفته ...في نفسها:يعني صادقه الماس هو يحبني
ابو نجلاء:لك يومين فكري يابنتي زين وستخيري ربك وانا اقولك الرجال مانلقى مثله
سديم ابتسمت برضى:لا يبه انا من الحين موافقه
ام نجلاء تقبص خد سديم:عيييييييييب استحي يابنت ليكون بينكم شي
سديم:هههههههههههههههههههه� � خلاص اسفه يمه ااااه خدي لا والله مابيننا علاقة
ابو نجلاء:ماتستحي البنت طالعه على امها
ام نجلاء شهقت:لا والله ههههههههههه انا ماستحي
ابو نجلاء يطالع سديم ويضحك على جرائتها:على اي اساس وافقتي بسرعه
سديم ابتسمت وهي تتذكر كلام الماس عن عبدالله وتتذكر كيف هو يحبها من كلام الماس:لاني اسمع عنه الكثير من اخته
ومبين انه رجال طيب والحين قليل الرجال الطيبين بذا الزمن
ابو نجلاء ابتسم:صدقتي يابنتي بس استخيري ازين وانا برد لهم بكرى






في المستشفى





خرجت الدكتوره:دكتور راكان البنت عفيفه
راكان تنهد براحه:شكرا دكتوره
الدكتوره:عفوا ،،، هي ماحست بأي شي تقدر تنقلها لغرفتها
راكان في نفسه:معقووله حنان تكذب ... طيب ايش صالحها من الكذب .. لازم اخذ الادلة منها اليوم
نقل ملاك لغرفتها والتقى مع فيصل
فيصل:اهلن راكانوه
راكان ابتسم:هلا بابو ذيااب
فيصل ابتسم:ههههههههههه اجل اكييد قالك الملقوف طلال
راكان:ههههههههههههههه طلال مايقدر يسكت
طلال كان جاي:وش فييييه طلال
فيصل:ذكرنا القط صار بينط
طلال:هههههههههههههههه انا قط انت وياه
فيصل:متى بترجع البيت طلال
طلال:بروح اشوف ابوي وبعدها ارجع مع ملاك البيت
فيصل:الحمدلله
راكان سرح في ملاك:فيصل
فيصل:سم
راكان:للحين ماسمعت رد ملاك على الخطبه
فيصل:ابشر اليوم يوصلك الرد
راكان:ياليت
وفيصل راح يزور ابوه مع طلال
اما راكان راح يشوف ملاك
طق الباب ودخل وهو يطالع اوراقها وهي تلثمت
راكان يدخل ويحاول يكلمها لكن ملاك ماترد عليه وهاذي المره كان صامت بعد المغذي عن يدها
ووقف بعيد عنها يطالع اوراقه وباله معها يبي يعرف امجد ايش ضايقها فيه
ملاك بهمس:راكاان ... انا موافقه
راكان رفع راسه بصدمه يبي يتأكد:على ايش
ملاك وهي سرحانه:على الزواج
راكان ابتسم بفرح:انتي متأكده
ملاك تعلقت دموعها على رمشها:انا متأكده بس انت تأكد ماهو علشانك علشانها كانت وصيه ل ابوي
وانا ماخلف ل ابوي امر ... ونزلت دموعها اكثر ... ولا وش ابغي فيك انت انسااان واطي اكررههك
مافي شي يشفع لك ويبرر فعايلك .. صدقني ..مهما خط شاربك بتبقى بعيوني صغير
راكان عصب منها طبيعته مغرور وكل رجل يكرهه مهانة رجولته:ماني ميت عليك لاتحسبيني اغليك
انا بتزوجك رحمه بحالك اذا انا مرتكب خطاء حتى انتي ارتكبتي خطاء مو راضيه تعترفين بشي عن امجد
مادري وش انتي مخبيه
ملاك زاد شهقتها صدمها راكان يشك بطهارتها وعفتها حطت يدينها على اذنها:خلاااص لاتتكلم مابي اسمع منك شي
راكان كان معصب لانها اهانته وسبت برجولته وهو رد عليها غصب عنه ومااهتم بشعورها
خرج من الغرفه ومن المستشفى كله


في جهه ثانيه

طلال وفيصل كالعاده سلموا على ابوهم لكن هو كالعاده مافي شي جديد سبااات عميييق
طلال:فيصل ارجع بيتك ارتاح انا بروح البيت مع ملاك
فيصل ابتسم:ربي يرضى عليك ياخوي
طلال رد له الابتسامه:ويرضى عليك
فيصل بجديه:طلال اسمع مني الماس خلاص صارت زوجتك لازم تكلمها وتتواصل معها هي استحاله تكلمك قبل تكلمها
لانها اكييد تستحي وانت من يوم الملكه ماكلمتها ولاتواصلت معها
طلال تنهد بضيق:حاس نفسي متضايق حييل مابي اكلمها ويرجع لي ذكرى وفاة الغاليه و بداية غيبوبة ابوي
وانا مابيها تحس ان يوم ملكتنا هو يوم كآبتي
فيصل بزعل:طلاااال مايصير كذا الى متى بتبقى كذا مو انت تحبها لاتحرمها منك والشي اللي بعقلك امسحه
لو امي وابوي موجودين كان بيزعلوا عليك انك ماتتواصل معها والى الحين متزوجتها الملكه مر عليها شهر
طلال:ان شاء الله راح اكلمها اليوم
فيصل ابتسم:ايه كذا ابيك





في بيت الجده





الجده:والله اشتقت لك يابنتي
حلا:حتى انا
عبدالملك مسوي نفسه زعلان:وانا لي الله ماحد اشتاق لي
حلا ابتسمت:انا اشتقت لك
الجده:كلكم عيالي كيف ماشتاق لك
عبدالملك وحلا:الله يخليك لنا
حلا:اخبارك يمه
الجده:بخير بشوفتكم
حلا وعبدالملك:الله يسلمك
عبدالملك:ياجده باقي على سفرتنا يومين ل كندا
الجده:الله يوفقكم ويسعدكم يارب وترجعوا لنا سالمين
حلا وعبدالملك:امييييين
زياد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زياد قبل راس جدته وسلم على حلا وعبد الملك وجلس:اخباركم وش مسوين
الكل:بخيير
الجده:بشر وش صار معاك
زياد:بكرى يردون علينا
حلا:الله يوفقك
عبدالملك:اذا تم كل شي على خير نبي نحظر الملكه قبل نسافر لان اذا سافرنا بنرجع بعد ثلاث شهور
زياد ابتسم واشر على عيونه:من عيوووني اذا تبي الحين الملكه بعد
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
زياد بمزح:جد عبدالملك لو ترفضني اختك راح اخطفها
الجده:مره وحده تخطفها هههههههه
حلا:اخوي عاشقها
عبدالملك تذكر كلام حلا قبل لمن كان زياد راح يخطب وهي كانت تقول هي تحبه نسى نفسه وتكلم بصوت عالي:حلا
هذا السر اللي خبتيه عني يعني فرح تحب زيااد
حلا تقبص يد عبدالملك وتتكلم وهي مسكره اسنانها:هششششش فضحتها
زياد كان يضحك
الجده مافهمت عليهم:وش حب وخرابيط عييب عليكم






عند راكان





اخذ كل الادلة من حنان اللي ممكن ترمي امجد لسجن بس كان كلها ماكتملت الادله يعني مايقدر يسجنه
وكملها استنتاج من عقله وحاول يجمع شهوود اخذ جوال امجد بدون علمه لقى بجواله رسائل من بنات
كانت تحتوي ترجي في استرجاع صورها من امجد
زاد غيض راكان من امجد الحقير وفكر يتواصل مع البنات اللي كان يترجون امجد بأسترجاع صورهم
واخذ ارقامهم من جوال امجد علشان يجمعهم وهم يكنوا شهود على فعايل امجد نزل من السياره وترك
الملف الورقي اللي فيه ادلة مو مكتمله عن امجد ودخل المستشفى ووصل مكتب امجد وحط جوال امجد
على المكتب علشان مايحس فيه خرج من المكتب وتنهد براحه رفع رأسه لقى امجد قدامه
امجد بسخريه:وش تسوي هنا مو قسمك
راكان بنفس الاسلوب:مو انت اللي تسألني وش اسوي وش ماسوي
امجد:لو مكتب اخوك مو مع مكتبي بنفس الغرفه كان الله اعلم وش بسوي فيك
راكان بسخريه:خوفتني خرج من المستشفى راجع سيارته رن جواله
راكان:الووو
حنان:انت طلبت مني كل الادله عن امجد صح
راكان بحماس:ايه فيه شي جديد
حنان:سجلت مكالمه بيني وبينه من ساعه مكلمني
راكان:بالله ارسليها
حنان بخبث:ماطلبت شي .. ابي اعرف من تكون
راكان بغموض:ماراح تعرفيني ... المهم اذا تبين لصديقتك تنتقم من اللي رمها بالسجن عطيني التسجيل
حنان ابتسمت:ابشرر ..... وانتهى الاتصال اللي بينهم
شوي وصلته رساله وصله التسجيل من حنان
وصل سيارته لقى زجاجة السياره مكسوره انصدم وحط يدينه على راسه فتح الباب بسرعه
لقى الملف اللي جمع فيه الادلة مسروق عصب بقوه وضرب السياره بكفه ودخلت شوي من يده
بالحديد ماحس بألم يده لانه بقمة غضببه


يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 07:52 PM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..البارت الاخير ٤٦...





ابحرنا كثيرنا وها نحن الان نرسي على الشواطئ
قضينا رحله جميله معن لكن رحله ذهنييه
اشكركم متابعيني لولا الله ثم انتم لم انهيت روايتي
غنوا فرحا هنا .. البارت الاخير ..






العصر ..بيت العم محمد





الماس بخرت البيت ونفسها والعطر مالي المكان والقهوه والشاي واصناف الحلا والمالح مكتملين وهي من احلا مايكون
كانت لابسه فستان ناااعم طويل مخصر بالون النيلي وشعرها مسويته ستريت واصل نص ظهرها شوي ورن الجرس
فتحت الباب وكان طلال سلمت عليه وهو قبلها على جبينها رحبت فيه ودخل معها للمجلس وهو مبهور بجمالها الرباني
بس كانت حاطه كحل.لكن جمييله بنظره جميللله جدا
الماس مدة فنجال القهوه:تفضل
طلال صحى من سرحانه فيها:زاد فضلك..... وكان يستهبل يتكلم انقلش وعصبت منه الماس لانها ماتفهم شي في الانقلش
الماس:ياليتك مادرست انقلش اتوقع انك تسبني
طلال:ههههههههههه لاوالله قلت لك قصيده بالانقلش وش رايك
الماس:مادري عنك
طلال:جد الماس لازم نحدد يوم الزواج
الماس احمر وجهها
طلال:ياعيني على الحياء هههههههه طيب ايش رأيك بعد شهر
الماس كنت مستحيه وساكته
طلال:طيب هزي برأسك ايه ولالا مايصير كل هذا حياء
الماس ماقدرة تمسك نفسها:ههههههههههههههههههه
طلال:يالبييييه الضحكه
الماس وجهها رجع احمر :طلااااال
طلال:طيب موافقه على يوم الزواج
الماس:بدري
طلال:طيب شهر واسبوع
الماس:بدري
طلال:شهر واسبوعين
الماس:بدري
طلال:لاعاد خلاص الزواج بعد شهر واسبوعين
الماس:لا بدري مايمدي اتجهز
طلال:انا اساعدك ولا يهمك
الماس تفشلت منه:طلاااال
طلال حط يده على قلبه:ياحلووو اسمي على لسانك
الماس حمر وجهها







..عند ملاك ..





راكان راح لبيت عمه سليمان ودخل بعد اذن طلال
وقاله بس بيشوف كيف حالتها النفسيه وطلال وافق وجلس بينهم و وملاك رفضت تقابله لكن طلال اجبرها
تغطت وجلست وطلال جنبها وراكان قدامها سألها كم سؤال وجاوبته اجوبه مقطوعه كانت ماتطالعه
وهو كان يطالعها بعشق بأعتذار بشوق بكل المعاني المحبه وقال لها تخذ الدواء الازم وخرج وعينه على الكيسه
اللي فيها ادويه حطها بالقرب منها وعينه مازالت معلقه على الكيسه وخرج

بعد ماطلع راكان من عندهم فكت عبايتها وجلست وبعدها سألها طلال اذا شكله حلو او لا علشان بيروح ل الماس
وهي تحمست معه كشخته وعطرته وقالت له كلام منسق يقوله لها وطلال اخذ بشورها انبسطت شوي مع طلال
المرح نسها ألمها وبعدين راح عند الماس وهي اخذت كيسة الادويه اللي اعطها راكان
وحطت الكيسه على التسريحه بأهمال يبغيني اخذ ادويته يحسبني نفسيه مافيني شي انا ااااف اتصلت
على فيصل قالت له بتروح تزورابوها وهو وافق







ظهرة نتيجة تحليل فرح وزياد وكانت تطابق
وعبدالملك استعجلهم يبي الملكه بكرى لانه راح يسافر هو وحلا في كندا
اما سديم تحليلها مع عبدالله طلع قبل فرح وزياد وكان نفس النتيجه توافق
وقرروا تكون ملكة وشبكه فرح وزياد و سديم وعبدالله بنفس اليوم






في بيت اسيل وفيصل





فيصل:اسييل شوفي
اسيل تشوف اللي يشوفه:وشو
فيصل:طلع عندك كرشه هههههههههههههه ياحلوك فيها
اسيل رمت عليه علبة المناديل:مع نفسك قال حلوه قال تخشمر بس
فيصل:هههههههههههههههههه والله حلوه بكيفي عجبتني هههههههههههههه خلاص لاتزعلين اسف ههههههههه
اسيل:هههههههههه مجنون مايضحك الى هاذي الدرجه
فيصل بحركه سريعه رفع اسيل عن الارض بيدينه:لالا مازلتي خفيفه ياام كرشه
اسيل:فييييييصل لاتقول ام كرشه تراه برمي ولدك ذياب اللي مبسوط فيه
فيصل:لاااا امزح ...
اسيل:ايه خليك مؤدب
فيصل:يالله اسولتي بروح ازور ابوي مع ملوكه بتروحين معنا
اسيل توقف:ايه اكيد استنى البس عبايتي وراحت تركض
فيصل بصوت عالي:اسيييييل لا تركضين علشان مازلقي على الارض قبل يخلص كلامه كانت زالقه في الارض
وضحكوا مع بعض
فيصل:راح تقضين عمرك هبلا بس طايحه في الارض رفعها بيدينه انتبهي على نفسك وعلى ولدي
اسيل:ان شاء الله بس مو ولد قلت لك بنت
فيصل:لا ولد
اسيل:لا بنت
فيصل:الحين انتي بالشهر٣ باقي لك ٦ شهور وينور ذياب
اسيل طلعته بنص عين:برضه ذياب
فيصل بفخر:ايه فديته







في الزنزانة التي تتواجد بها سمر




سمر تخاطب نفسها بقهر:اكيييد راكان سجن امجد علشان بنت عمه ملاك اللي يحبها ماهو علشاني
شووفي ياسمر اللي سويتيه وين وصلك اخرتها سجن سجن ياسمر وتبرا منها ابوها واخوها نايف
غضب وزعل عليها وحنان سلكت طريق التوبه وحاولت في سمر تتوب الى الله ونصحتها لكن سمر
كان تفكيرها بس بالدنيا مو بالاخره






عند نايف اخو سمر




كرهه اخته غصب عنه اللي تسويه مايسويها انسان عاقل انسان مسلم رفع راسه شاف طيفها
عيونها الذباحه الحزينه الجميله حاملة اوصاف الحسن
هي الملكه .. ملاك .. لكن لايعرف عنها اي شي غير سحر اعيونها وجذبية جمالها
هل سوف يكون هناك مناافس جديد غير امجد بالنسبه لراكان







عند حنان





حفظة جزاء من القرآن وتابت بصدق وراحت مكه واخذت عمره ربما ربي طهرها من الدنس والمعاصي
والذنب ان الله غفور رحيم

كانت تقراء قرآن سكرت المصحف وصلت وتر ودعت ربها الله يثبتها ويهدي صديقتها سمر ويحفظ
ملاك من شر الناس







في يوم ملكة فرح وزياد & سديم وعبدالله




كتبوا عقد النكاح والكل بارك لهم
وكل واحد طلب يشوف عروسته



زياد



كان مرتاح جدا وحمد ربه انها من نصيبه لانه تأكد من قلبه انه يحبها وهي تبادله الشعور هذا اللي يتمناه
دخلت فرح معها راكان وكان سليمان جالس مع زياد
وقف زياد مبهور بحسنها وفرح رفعت رأسها بشموخ والتقت عينها بعينه طالعته بحب فارسها جذاااب
كان لابس ثوب ابيض وبشت اسود بقمة الفخامه ومحلق ولابس غتره هذا حبيبها اخيرااا الدنيا جمعتكم سوى
فرح كانت لابس فستان لونه ازرق مسطعها ومبين انوثتها ماسك على جسمها ومن عند الفخذ متوسع ومن عند الصد
نقوش بالون الفضي وفيه حلقه على رقبتها ماسكه الفستان وشعرها القصير مسويته كيرلي وميك اب ناعم
فرح بهمس:السلام عليكم
زياد:وعليكم السلام … وش اخبارك
فرح بخجل:الحمدلله بخير
سليمان:الف الف مبرووك عقبالك راكان
راكان بهبل:امييييييين
سليمان باس جبين بنته وبارك لها و ل زياد وانسحب وراكان حس انه بينهم غلط وانسحب
زياد حط يده على يد فرح متعمد يحرجها:تحبيني فروحه.!؟
فرح سحبت يدها وتدري عنه يبي يحرجها ماردت عليه
زياد ابتسم بروقان:فرووووحه عيني بعيينك
فرح كانت منزله راسها ومبتسمه على هباله
زياد رفع ذقنها بأصبعه:بقولك كلمه سمعتها منك قبل تسمعينها مني …وربي احبك واعشقك
فرح نزلت عيونها خجل منه وقلبها زاد نبضه من كلماته الجريئه
زياد طبع بوسه على جبينها وقطع عليهم دخول عبدالملك بدون استأذان
عبدالملك بيحرجهم:يؤؤؤ دخلت وقت غلط
فرح حمررر وجهها اما زياد يطالعه بقهر خرب جوهم
عبدالملك:ههههههههههههههه طيب اسف لاتأكلني لاتطالعني كذا هههههههه حلاااا تعالي شوفي اخوك
حلا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حلا باركت لهم وسلمت عليهم
عبدالملك:حلا اثاري مو بس احنا رومنسين
حلا تقبص عبدالملك علشان يسكت :زياد وفرحه الله يهنيكم الحين طيارتنا يالله يمدي نلحق عليها
زياد ابتسم لها وسلم عليها بحراره:الله يوفقكم بدراستكم بس لاتتطولي
حلا بعبره:ماراح اطول كلهها ثلاث شهور وراجعه...زياد تأكد امي لو هي عايشه او تحت التراب بتظل قلبها عندها
اكيد هي فرحانه لك
زياد ضمها له:حلاوتي وش هذا الكلام امي ماني بنسيها الله يرحمها … انبسطي ولاتفكري بشي يزعلك وانا
ماراح اخليك كل يوم راح اكلمك حلاوتي
عبدالملك يعرف حلا ممكن راح تبكي:حلا حبي يالله قبل تروح علينا الطيارة
حلا وعبدالملك سلموا على العروسين وخرجوا
فرح بصدق:الله يهنيهم ويرجعون لنا سالمين
زياد:امييين يارب … يوه نسيت
فرح متناسيه خجلها:وش نسيت
زياد:عطيني يدك
فرح مدة يدها بغباء:وشو
زياد بهبل:يؤؤؤ اصابعك صغيره
فرح تناظر يدها بتشيك:لاوالله عاديه مو صغيره
زياد بحركه سريعه دخل الخاتم بأصبعه وبعد يده:شوفي ركزي
فرح رفعت يدها بين عيونها وشافت الخاتم كان جمييل ولمعته فاتنه
فرح مره ناسيه خجلها كانها متعوده عليه قبلته على خده وكانه ماعمرها لبست خاتم:شكرررا... مره حلوو
زياد حمرر وجهه من جرأتها وهي كانت تطالع الخاتم مره عجبها وعلى مقاسها
رفعت رأسها له وكان وجهه احمر واستوعبت حركتها اللي سوته معاه تفشلللت بسرعه وقفت بتهرب من الخجل
فرح:بروح اجيب قهوه
زياد:فيه قهوه
فرح بخجل:لا خلصت وبسرعه طلعت
زياد فهم حركتها وضحك عليها وكل يومه يضحك عليها







في جهه ثانيه






سديم كانت جالسه قريب عند عبدالله
عبدالله كان لابس ثوب ابيض مطرز بالذهبي وبشت سكري وغتره
سديم كانت لابسه فستان مخصر من قدام قصير لحد الركبه ومن وراء طويل لون فستانها احمر فيه اساور
تحت الصدر بالون الذهبي وشعرها مسويته تسريحه نصه نازل ونصه مرفوع
لابسه عدسات بالون البحري والميك اب رسمه كحل فوق الجفن اسود ولمعه ذهبيه وتوابعه وشكلها كان جذاب
عبدالله يطالعها بحب تأكد ان هذا الاحساس اول مره يحس فيه هو الحب الحقيقي ربما
عبدالله يطالع عيونها الواسعه ورمشها الطويل ذايب عليها بصوت دافي:سديم
سديم رفعة عيونها بسرحان فيه:نعم
عبدالله ابتسم على طريقتها الخشنه بالرد بمزح:نعااامه ترفسك
سديم ماصدقت وش قال لها بفهاوه:هااااه
عبدالله:هههههههه اقول لك فديتك اخبارك
سديم تفشلت:بخير الحمدلله…وانت اخبارك
عبدالله ابتسم ابتسامه تذوبها:بخيير من شفتك
سديم فاتحه فمها الصغير وعيونها متعلقه بعيونه مفهيه فيه اعجبتها ابتسامته وصفت اسنانه
وبيضها ولمعتها اسنانه عجيبه وانفه الشامخ وعيونه الكحيله وبشرته السمراء بجاذبيه
عبدالله كان يكلمها حس انها مو معه ركز فيها وفجأه ضحك على فهاوتها:ههههههههههههههههه
صحت على صوت ضحكته حست بخجل وتفشللت ووقفت بتطلع مسكها من معصمها وهي ارتجفت من مسكته ليدها
عبدالله:خلاص خلاص ههههه ماراح اضحك اجلسي اذكري الله
سديم جلست بهدؤ طالعة يدها وكان يده ماسكه يدها
نزل عبدالله نظره مكان نظرها وفهم انها خجلانه يده وخرج من دلاب صغير بشكل عربه خاتم ذهب ولبسها
وخرج الطقم كامل من الذهب والالماس ولبسها اصبحت اكثر جمال
سديم بخجل:شكرا.
عبدالله ابتسم بحلميه على خجلها ووجهها الاحمر قرب لها سلم عليها مصافحه لكن طبع قبله على خدها عميقه
وطلع برا عند الشباب






في جهه ثانيه





كانت جالسه على صخره كبيره قدام شلال صناعي محاط بالورد والنبات كانت متضايقه
لانها تذكرت قرب ملكتها على راكان كانت لابسه فستان بالون التيفاني مخصر على جسمها
واكمامه طويله والفستان قصير تحت الركبه قماشه دنتيل فخم فتحت الصدر واسعه
ولبسه حلق ناعم من الذهب الابيض واخره بشكل فراشه الماس كانت هديه من امها وابوها
في تخرجها من الثانوي ولبسه كعب عالي بالون الذهبي وشعرها مسويته استريت وحطته على جنب
وميك اب خفيف طالعة الحلق اللي على رقبتها وتأملته وتذكر ماضيها طالعت يدها كان ناقص الخاتم
خاتمها الالماس طقم مع السلسال بهمس:بس كله منه اخذه مني اكرهههه راكان اكرهك
وقفت وهي تطالع يدها ودموعها متعلقه برمشها وهي تمشي صدمت بشي صلب قبل تصيح مسكها
الكائن الصلب
طالعها بحب بتحدي كانت اجمل من قبل بكثير
راكان بأبتسامه جانبيه:تكرهيينني
ملاك بخوف:ايه اكررهك
راكان مسح دمعتها اللي نزلت على خدها:ملاك انا قريب بصير زوجك اتركي عنك الماضي انا راكان بصير زوجك
ملاك بعدة يدينه عنها وهو اطلق سراحها وراحت تركض لداخل ودموعها شلال






عند الحريم






الجده في قمة فرحها من قدها ثلاث من احفادها يملكون في يوم واحد
وكانت تتمنى حضور ام زياد المرحومه … وحصه ام فيصل المرحومه
مها وموضي وام نجلاء قايمين في توجيب الظيوف لكنهم فاقدين الغاليه حصه


ديم:يادووبه شوفي كرشتك صارت كبيره
اسيل:اصلن مره منقهره كل ملابسي ضيقه
ديم:ههههههههههه تعودي ياحياتي لسى باقي لك ٣ شهور على الولاده
اسيل:لا شكله قبل ٣شهور بولد تعبت استغفر الله
ديم:علميني وش اللي في بطنك من تعبت انتظر
اسيل:اصلن دايم اروح للعياده بس مابي يقولون لي وش اللي ببطني ابيها مفأجاه
انا نفسي ماعرف حتى فيصلي مايعرف
الماس:الله يعينك شوفي كيف جسمي رشيق الحمد لله
اسيل:لاتنبسطين زواجك باقي له شهر راحوا اسبوعين
ديم تقبص اسيل:عيييب بلا قلت ادب
اسيل:يووه جت ام الاخلاق وين حلا بس
الماس:انتي وحلا من تزوجتوا وانتم خالعين الحياء وقبل انتم اكثر شي خجولات
ديم:ههههههههههههههههههههه� �ههه صادقه
اسيل توقف بثقل:يالله هناك انتي وياها بروح اساعد امي
الماس كانت ترسل بالجوال وتوصلها رساله وتضحك
ديم تحمست مع الماس سحبت الجوال بخفه وركضت والماس وراها كانت ترسل طلال وهو يمزح
معها وطلب يقابلها في الحديقه الحين
ديم تعبت من الركض وهي تضحك على كلامهم
جت الماس وسحبت منها الجوال:قليلة ادب
ديم:ههههههههههههه طيب اسفه وجع انا عمتك
الماس وهي تمشي وتطالع الجوال:عمتي ملقوفه ياربيه عليها
ديم تراقبها وعاضه على شفيفها مبسوطه
سحب جوالها من بين يدينها وهي رفعت رأسها تطالعه ويدينها بمحلها
طلال مسك يدها ودار فيها:وش الحلاوه هاذي
الماس حمرر وجهها:شكرا
ديم تراقب من بعيد مبسوطه على اشكالهم مبين الحب بعيونهم
الماس كانت لابسه فستان لونه عشبي انييق بطراز شرقي منقوش بالاصفر والازرق والاخضر والفوشي من عند الصدر
وشعرها مسويه له تسريحه جديله فرنسيه
اما طلال لابس ثوب ابيض وغتره بيضاء منقوشه اطرافها بالكحلي وعطره مركز بريحه تذوب
طلال ابتسم وحط انفه على انفها:ليش معصبه حياتي
الماس بأرتباك بتبعد
طلال حواطها بيدينه:وييين رايحه مااكحلت عيني بشوفتك
الماس بهمس:طلاااال بعد مو هنا ديم موجوده عييب
طلال فهمها وتعمد يحرجها قبلها على جبينها ومسك يدها وجلسها بجنبه مررره
وديم كانت تضحك عليهم وبعدها تركتهم بحالهم وتتذكر اول لقى لها مع فهد كان بالمزرعه وشافته بالصدفه
لكن هي ماحبته اول ماشفته ولا اول زواجها حبته بعد شهر من زواجها علشان كذا طلبت شهر عسل ثاني
شهر عسل غير الاول تبي شهر عسل بحبه







عند الرجال






محمد و عبدالعزيز مبسوطين بملكة عيالهم
وابو نجلاء وسليمان مبسوطين ببناتهم
لكن ناقصهم ناصر سعادتهم لن تكتمل الا بوجود اخوهم هو سعادتهم دائماً
سليمان:فصييصلووه
فيصل:عمي بصير ابو وانت تناديني فيصلووه لاتفشلني عند ولدي اذا جاء قول يابو ذياب وانا اقولك لبيه
سليمان يطالعه بنص عين:يعني اذا ماقلت لك ابو ذياب وش بتقولي لايكون بتقولي وش تبي
فيصل يقبل رأس عمه:لا حاشك يالغالي … لو ابوي عايش بيصير " جد " بيجي عنده حفيده
" بحزن اكثر " ولو امي عايشه وش شعورها
عبدالعزيز:اذكر الله ياولدي وادعي لهم
فيصل يداري روحه:انا بخير … وطلع
حمد بين الرجال بهبل كعادته:كلووووولوووووليش والعرس عرسين كلوووولووووليييش
محمد مسك ثوب حمد وجلسه:فضحتنا ياولد وش بيقول عنك ابو نجلاء وجماعته عييب
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
فهد كان ماسك تركي ولد حمد:انا اشهد انك مو ابو عيال
حمد:هههههههههههههههههههه ياخي خذه معاك لين الله يرزقك بطفل مبلشني النتفه
فهد سرح بالطفل الحين له سنتين ماجاب طفل







في يوم جديد







ماقدرة تحصل رقمه وقررت تروح له رنت الجرس فتح الشخص المطلوب
..........:انا وحده اعرف سمر هي محتاجتكم الحين محتاجه وقفتكم دخيلك ادعوها تتوب تكفى
نايف:وش فيها
.........:هي مريضه الحين السجن نقولوها للمستشفى فيها مرض بالجهاز التنفسي جاها عدوه
تكح دم وربي حاولت ارشدها لصواب
نايف:وينها الحين باي مستشفى
............:مستشفى ال........
نايف ماصدقها:ميين انتي
.........:انا حنان ال .....،،، بسرعه خايفه تموت تعال
نايف بدون تصديق:تعالي معي لو سمحتي
ركبت معاه في الخلف ومبين انها محترمه بس هو مايعرفها
وراحوا للمستشفى


نايف دخل على الغرفه المتواجده فيها سمر وكان فيه شرطه برا بالقوه دخلوه
نايف بخوف:سمر وش فيك
سمر تكح دم تكح بتواصل:انا… كح كح كح … بمووو…ت
نايف برجفه:اذكري ربك تشهدي قولي اشهد ان لا إله إلاالله وان محمد رسول الله



يتببببببببع..........







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 10:04 PM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمر راحت روحها دون ان تذكر ربها ذهبت من الدنيا وهي عااااصيه لربها هذا جزاء فعلتها
لسانها ثقل ولم تستطع تلقنها لشهاده السلام






في جهه ثانيه في المستشفى





فيصل ببكى يوجع القلب : يبه بيطول نومك ذياب جاي يبه بتصير جد بيصير عندك حفيد يبه دخيلك اصحى
يبه انا اتألم اشوفك بهذا الشكل يبه يهون عليك اتعذب بشوفك ولا اقدر احاكيك يبه دخيلك اصحى قرأ على
ابوه ايات من القرآن ومسح دموعه وخرج
ولقى طلال بطريقه جلس معاه وطلال كان مسند راسه على الجدار
فيصل بصوت مبحوح:وش فيك طلال
طلال:ياخوفي يروح ابوي من يديننا مثل ماراحت امي يافيصل
فيصل تنهد:لاحول ولا قوة الا بالله
طلال ودموعه متعلقه على رمشه:تذكر يافيصل مين يصحيني اذا نمت وكيف كان يخترع طريقه يصحيني
هو يواسيني يعرفني لمن اكذب لمن افرح لمن احزن كل شي يعرفه عني يعرف عني اشياء ماعرفها عن نفسي
كل صبح اصحى واقول ليه ابوي تأخر ماصحاني اليوم وانزل ادوره واصحى من حلم الوعي وذكرى المره
تعبببت يافيصل تعبت ونزلت دموعه بغدر لكبريائه
فيصل مع كل كلمه قالها اخوه تطيح دمعه:طلال اذكر ربك
طلال وقف وهو يبكي بشهقات:فيصل مايصير نخلي ابوي هنا لازم يعيش لازم ننقله لمستشفى ثاني
فيصل بصوت باكي:طلال هدي اعصابك ابوي عايش على الاجهزه بتموته انت
طلال ببكى مثل الاطفال:فيصل لاتسوي نفسك قوي اكثر من كذا مو انت كل يوم تتقطع وتتعذب
لفراقه انت اكثر واحد متعذب مو صح انت اكثر واحد تهنيت معه وعشت معه كيف اهدي
اعصابي ابيوي بيموت بين يديننا واحنا ساكتين تعبت انا ماتحمل اشوفه يقلب على السرير
ولايقدر يتحرك ابوي انهدمت قوته ابوي بيموت بين يدييننا يافيصل
فيصل دموعه تنزل اكثر وكان طلال يحط على جرحهه ليمون مسكه من قميصه:طلاااال لاتقول كذا
عن ابوي ابوي مابيموت ابوي عااايش ابوي قوي ماهو ميت وانا قوي علشاني اثق برب العالمين
ربي ماراح يردني غايب ادري انا دعيت ربي بصدق ووكلت امري لربي
طلال جلس وهو يمسح دموعه بشماغه:ايمانك بالله قوي يافيصل







بعد مرور اربعة ايام






في يوم ملكت ملاك




ديم جهزت ل ملاك اكثر الملابس والفساتين والميك اب وكل شي ورتبتهم ل ملاك
وملاك ممتنعه تجهز اي شي بحكم ان راكان مايستاهل
كانت ديم واقفه معها بكل شي
ملاك:ديم خلاص مابي احط ميك اب
ديم:يامجنونه لازم تتكشخين وش بيقول عنك الرجال
ملاك:اففف مابيه كله بكبره
ديم بتعب:علشانك خايفه جالسه تقولي هذا الكلام
ملاك جلست تبكي المفروض ابوها وامها يكنوا موجودين مين يفرح فيني غيرهم
يبه اصحى بنتك بتتسلم لرجال خبيث وربي يبه انت مخدوع في راكان يوم انك
تسلمني له بوصيتك وكل شوي تبكي وديم تساعدها
وجت الجده في بيت ولدها ناصر وكلمت ملاك لين ارتاحت
وبعدها ديم صلحت الميك اب لملاك كان فااااتن الميك اب عليها واخفى
عيونها المنتفخه وعملت تسريحه بسيطه لشعر ملاك وحطت تاج ذهبي
وبعدها خرجت علشان تلبس فستانها
شافت فستنها اللي جهزته لها ديم كان حلوو مره وجديد لونه مشمشي رمته على الارض
وفتحت دولابها ولبست فستان اسود سااده مخصر عليها من عند الصدر مفتوح واكمامه طويله
اختارة السواد لانه يناسب مشاعرها وألمها
اتجهت ل التسريحه كانت بتشوف شكلها كيف طالعه بس انتبهت لكيسة الادويه اللي جابها لها راكان
:: انا لازم اكلها ولا بصير مجنونه من الهم كيف اتزوج واحد مجرم بأمثال امجد واختنقت من طاري اسمه
الموجع لقلبها فتحت الكيسه شافت الادويه فااضيه مافيها شي استغربت مين اكلهم وشد انتبهها الظرف
فتحته كان فيها ورقه مصوره من المحكمه اثبات لسجن امجد لمدة 5سنوات مع جلد وكان الشاهد الاول
راكان بن سليمان بن فهد ال…… يعني ولد عمها يعني زوجها اليوم
وحنان بنت حمدان ال.......... يعني صديقة سمر
انصدمت بقوووه وطحت الكيسه من يدها يعني راكان مو شاك فيها يعني راكان اتقذ حياتها من الظالم
يعني راكان ممكن يحبها لانه ماقال لااخوانها يعني كان امجد بيخطفني وراكان وقفه عند حده
كان اسأله تدور برأسها كثيره فتحت الظرف شافت ورقه ثانيه مكتوب عليها





انا راكان انا اسف على الكلام اللي قلته لك في المستشفى وربي مو شاك فيك
انا بحثت على الحقيقه لين لقيتها انتي طاهره عفيفه مانتي نجسه
انا اسف على كل شي ضايقك مني سامحيني والكلام اللي قلته لك قبل
كانت معصب لانك اهنتي رجولتي انا اسف ملاك
انا خاطبك قبل اعرف عن وصية ابوك وأسألي اخوانك اذا مو مصدقتني
انا احبك يشهد علي رب العالمين وربي ماكنت احب سمر ولا شي بس
بيننا مكالمات وانا كنت اجاريها علشان اثبت لصديقي ان حبيبته تكلم
غيره واللي بينهم مكالمات غير شرعيه دايم حبه فاسد
تأكدي اني ماني من االفئه اللي في بالك انا ماعمري كلمت غير سمر
وكمان ابغضها بقوه ولعلمك اللي سجن سمر كان انا اللي ارسلت امجد
بادلتي انا وربي ماحبيت غيرك ولا شفت اطهر منك
انا اسف …….….… عاشقك راكان اللي
مهما خط شاربه يبقى بعينك
صغير



لمست خدها كان الشي اللي يجري عليه دمووع نزلت دموعه بلا شعورها
وبكت ومشاعرها العاطفيه اهتزت انها انثى مهما كان لن تقسى اكثر
من الازم بس ماعترفت بماشاعرها وتبي تذوقه مرارة اللي ذاقته
وضعت كل الوم عليه هو فقط






وصل راكان وابوه والشيخ وفيصل وطلال ووقع راكان
وبعدها ارسلوا الدفتر لملاك وهي وقعت بمشاعر غريبه
كانت صدمه زعل فقد غاليها مجبوره تسامح او تغضب عليه
تحبه ام تكرهه من هو هذا جمع بقلبي كل المشاعر
ديم عدلت ميك اب لملاك بعد بكائها وهاوشتها علشانه لابسه فستان اسود وغيرة الفستان اللي
شرته لها ديم
شوي جاء فيصل قبل جبين اخته:مبرووووك يالغاليه
ملاك تخفي حزنها فاقده امها وابوها:الله يبارك فيك
فيصل مسك يدها البارده:يالله تفضلي
ملاك مشت معاه ببرود كل اليوم ماطلعت شكلها بالمرايه دخلت وهي كانت تتوقع انها
شكلها مو حلو وامتنعت تشوف وجهها بالمرايه
شوي ودخلت وقف راكان وقلبه اشتعل بناران الحب واخيرا اصبحت حلال له
سلمت لكن راكان مد يده هي صافحته ورتجفت يدها بحضن يده الكبيره
ضغط على يدها كانه يوصل لها مشاعره سحبت يدها بسرعه
الكل بارك لهم وانسحبوا واحد واحد
وهي كانت خايفه بقوه من وجودها لوحدها معاه
غراكان طالعها بحب وابتسم عليها يدري لابسه الاسود لتبين مشاعرها
انها تبغضه لكن غبيه بل زادها الاسود فتنه ثم فتنه ثم تفوقها فتنه
وزاد جمال الفستان هي اولا وجسمها الرشيق المنحوت ولون شعرها بين البني والاشقر
وسلسالها الالماس الامع وعيونها بالكحل زادها جمال ورمشها الطويل زادها جاذبيه
وروجها الاحمر اثمله بجمالها حقا ابتسم يدري انها تحاول تخفي جمالها عنه
راكان:اخبارك
ملاك بهمس:طيبه
راكان:ملاااك
ملاك منزله رأسها:............... لارد
راكان بقلق:ملااك انا اسف
ملاك:................ لارد
راكان بخوف رفع وجهه له بسرعه سكرت عيونها وطاحت دمعتها على خدها
راكان قبل جبينها:وربي اسف لاتتضايقين كل هالضيق والله اسف
ملاك تبعد عنه شوي وتمسح دمعتها بيدها حست بتوتر وقفت بتطلع:انا سامحتك
راكان وقف:ملاااك … انا ماجيتك اعتذر بس انا زوجك لا تقفين وتتركيني
ملاك وهي معطيته ظهرها:يهمك شعوري يهمك وانت توضع كلام مو محله فيني يهمك شعوري يوم تكلم
سمر يهمك شعوري يوم تصاحب امجد يهمك شعوري وانت اخذ اغلى هديه من امي وابوي ودموعه زادت
راكان نزل رأسه:انا اعتذرت وانتي سامحتيني … ملاك حلفت لك بالله احبك وحبي يشفع لي يكفي احبك
ليه تسأليني اذا يهمني شعورك يوم اكلم سمر ليه انتي تحبيني وتغارين علي
ملاك لفت له:اذا تحبني تكلم سمر … بصراحه اصدمته… ايه انا كنت احبك كننننننت
راكان انصدم:تحبيني
ملاك:كنت احب طاريك قبل اعرف فعايلك تأخرت كثييييير ياراكان تأخرت على حبي
راكان:ملاااك اطوي كل شي وخلي حياتنا صفحه جديده ونطوي الماضي
ملاك تمسح دموعها:راكان معاااد انا احبك بس علشانها وصية ابوي
راكان انجرح:ملاك الحب مايموت
ملاك بكبرياء:ماااات من زمااان
راكان جلسها:واللي سويته كله مايشفع لي
ملاك:يعني تمن علي
راكان:لا اطلبك تسامحيني تتخيلي حياتك لو امجد مو بين الحديد محبوس
ملاك نزلت دموعها بأنهيار:راكان … انا سامحتك وانت كبرت بعيني انا صدقتك
راكان حس انها بترجع تنهار والكلام اللي تقوله بلا وعيها:ملااك من قلبك تتكلمي؟
ملاك ماردت عليه تبكي بأنهيار
راكان مسك يدها ولبسها الخاتم اللي اخذه منها اللي هديه من امها وابوها
ملاك وقفت مسكت اعصابها:شكرا على كل شي وخرجت وتركت راكان بحيره من كلامها علقته بهواها



يتبع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 11:02 PM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد مرور شهر




ملخص الاحداث



نايف اخو سمر متضايق من ان اخته مااتت عاصيه لربها
بعد فتره طلب يعرف عنوان حنان وبعده خطبها واعجب باخلاق حنان
القريبه لربها دون علمه بماضيها من ترك شي لله عوضه الله خير منه



محمد وابو نجلاء صاروا اكثر من اخوان لان عياله اخذوا بنات ابو نجلاء

ناصر نفس حاله بغيبوبه

سليمان فاقد عبدالملك لكن فرحان لفرح ول راكان

عبدالعزيز فرحان لفرحة زياد وفاقد حلاوة دنيته

ديم مخبيه سر كبير عن فهد

فهد كل يوم عن يوم يتعلق في ديم

حمد ونجلاء عايشين حياتهم بسعاده ومايخلى البيت من هبال حمد وتقليد الين تركي الهادي

اسيل بااخرالشهر السابع وفيصل ينتظر قدوم المولود اما اسيل رافضه اسم ذياب واسيل تحس
بااعراض الولاده المبكره

الماس وطلال بينهم اتصالات وطلال دايم يكلم الماس بالانقلش والماس تعلمة انقلش علشان تفهم وش يقول

فرح وزياد من احلا مايكون زياد يقابل فرح في بيت عمه سليمان

عبدالله وسديم خططوا يوم زواجهم بعد اسبوعين

حلا و وعبدالملك حياتهم عيشينها زي شهر العسل لكن افتقدوا اهلهم باقي لهم شهرين ويرجعون

ملاك و راكان تفاهم وضع ملاك وكشف انها مازالت تحبه وتكابر وتخفي حبها بعبارات قاسيه
ملاك عرفت بموت سمر .. وحددوا الزواج بعد اسبوع

امجد عرف بخبر وفاة سمر بعدها تاب توبه صادقه لرب العالمين تنسى كل شي بالدنيا وكل هدفه رضى الله





بيت فهد وديم




ديم تمسح دموعها
فهد:ديم تكلمي وش فيك تعبتيني لك اسبوع على هذا الحال بس تبكين
ديم بصوت جاهش من البكاء:مافيني شي
فهد بضيق:ديم ريحيني وش اللي يبكيك مستحيل تبكين بدون سبب
ديم بكت اكثر:فهد ماتزعل..!؟
فهد:والله مازعل
ديم بشهقات متواصله:فهد انا عقيم
فهد بصدمه:عقييم
ديم خبت وجهها بيدينها:ايه انا عقييم مانجب اطفال
فهد:يمكن خطاء طبي
ديم:انا رحت ل اربع مستشفيات كلهم نفس التقرير
فهد:ديم لاتزعلين نفسك اكثر من كذا انا ابيك انتي مايهمني اي شي غيرك
ديم رفعت راسها وعينها بعينه وعيونها حمراا ومنفخه:من جدك فهد يعني ماتبي عيال
فهد ابتسم:تهميني انتي اكثر من اي شي مابي اخسرك من كثر حزنك
ديم ضمت فهد:احبك فهد
فهد يضمها له:وانا اعشقك







في المستشفى






اسيل:ااااااااااااااه …فييييصل بموووت …ااااه
فيصل يركض معها في السرير وماسك يدها:خوذي نفس اذكري ربك الله بيسرها
اسيل:اااااااااااااااااااا� � ماقدر اتحمل
ودخلوا فيها غرفة العمليات وفيصل يحس بقلق لان ولدتها مبكره مابعد دخلت الشهر الثامن
ويدور رايح جاي ينتظر






ملاك




تصارح نفسها بمشاعرها تجاه راكان
هو من جد كبر بعينها طاح الهم الكرهه الكبير فهل سوف تنجرف بعاصفة
عواطف الانثى ام سيقسى قلبها بعاصفة القوه


اول ماعرفت بخبر ولادة اسيل بسرعه راحت المستشفى مع طلال
وشوي وصل سليمان وفرح ومها وراكان والكل ينتظرها
خرج الدكتور وجهه متعب
فيصل:بشرني يادكتور
الدكتور:انت جوزها
فيصل:ايه
الدكتور:مبرووك جاء لك توأم صبي وصبيه وجوزتك منيحه بس تحتاج راحه
فيصل سجد لله شكر
والكل بارك لهم
وفيصل اخذ ولده حس بقشعريره كائن صغير يولد قصة حياتهم قبله على جبينه وقرأ في اذن ولده
وهمس له بأسمه :ذياب ليكون متعب امك
واخذ بنته التوأم الثاني واذن في اذنها
وتذكر كلام اسيل لمن قالت بتسمي بنتها " ريف "
ووقع اوراق توأمه
والكل انبسط فيهم وفيصل يلوم اسيل ماخبرته ان بطنها فيه توأم
بس حمد ربه على سلامتها جلس عندها الى ان صحيت
بسها على جبينها وبارك لها واعطها الاطفال
وهي رضعتهم بعد ماجبرها فيصل وهي انحرجت منه وخرجته برا الغرفه
وهو يضحك عليها






بعد مرور اسبوع





في يوم زواج ابطالنا

ملاك بأتم الاستعداد وهي قلقانه:قلت لك ديم مابي اسوي زفه قدام كل الناس استحي
ديم:انا جهزت لك اغنية الزفه بأسمك وكل شي جاهز
ملاك:ديم قلت لك قبل مابي انا خجوله واصلن مابي انزف مع راكان
ديم:يالله من العناد مازلتي تكرهينه
ملاك بعناد:ايوه اكرهه
ديم:غبييييه الحب طافح من عيونك
ملاك:خلاص طيب قولي له ينزف قبلي وبعده انا
ديم:الله يعينه عليك
ملاك:يالله روحي قوليله
ديم:اففف منكم طيب الحين اروح
انزف راكان لوحده بعد خدع ديم ان ملاك زفة قبله عصب شوي كان لابس ثوب ابيض ومطرز بالذهبي وبشت
اسود وغتره مطزه بالذهبي

عند ملاك كانت لابسه فستان ابيض مخصر ومن عند الخصر منفووخ وشرعتها قصيره وشعرها
كيرلي خفيف واحاطه طوق من الورد الطبيعي على جبينها
ولون ماسكتها اللي هي باقت الورد اللي بيدها بالون الوردي ولابسه عدسات بالون الاخضر
وفاتن لون بشرتها البرونزيه مع العدسه والميك اب ناعم
وقفت عند الباب الفخم من خشب كبييبر:ملاك خلاص ماني داخله
ديم:يابنت اعقلي ادخلي
ملاك:انا مابي ادخل وش الفايده اصير عروسه بكشخة وامي وابوي مايشوفوني
.......:هذاني اشوفك يابنتي
ملاك سرحانه تطالعه اكيد خيال مو حقيقه
ناصر قرب وضم بنته وقبلها على جبينها:الف الف مبروك اسعدتيني الله يسعد ايامك
ملاك بكت فرح وصدمه تعتريها:يببببه ليش طلعت من المستشفى
ناصر بتعب:كيف مااحظر زورج بنتي وحيدتي قبلته ملاك على راسه ويدينه
ملاك متزالات ضمته مو مصدقه شوي جاء فيصل وطلال
فيصل:الحمدلله حياتنا بترجع حلوه
ملاك:بابا متى صحيت
ناصر:من قبل اربع ايام وشفت احفادي لكن فاقد الغاليه حصه
ملاك مسكت يد ابوها بحب واحتواء:بابا زف معاي




يتبع ..........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-13, 07:36 AM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بعد مرور اسبوع





في يوم زواج ابطالنا

ملاك بأتم الاستعداد وهي قلقانه:قلت لك ديم مابي اسوي زفه قدام كل الناس استحي
ديم:انا جهزت لك اغنية الزفه بأسمك وكل شي جاهز
ملاك:ديم قلت لك قبل مابي انا خجوله واصلن مابي انزف مع راكان
ديم:يالله من العناد مازلتي تكرهينه
ملاك بعناد:ايوه اكرهه
ديم:غبييييه الحب طافح من عيونك
ملاك:خلاص طيب قولي له ينزف قبلي وبعده انا
ديم:الله يعينه عليك
ملاك:يالله روحي قوليله
ديم:اففف منكم طيب الحين اروح
انزف راكان لوحده بعد خدع ديم ان ملاك زفة قبله عصب شوي كان لابس ثوب ابيض ومطرز بالذهبي وبشت
اسود وغتره مطزه بالذهبي

عند ملاك كانت لابسه فستان ابيض مخصر ومن عند الخصر منفووخ وشرعتها قصيره وشعرها
كيرلي خفيف واحاطه طوق من الورد الطبيعي على جبينها
ولون ماسكتها اللي هي باقت الورد اللي بيدها بالون الوردي ولابسه عدسات بالون الاخضر
وفاتن لون بشرتها البرونزيه مع العدسه والميك اب ناعم
وقفت عند الباب الفخم من خشب كبييبر:ملاك خلاص ماني داخله
ديم:يابنت اعقلي ادخلي
ملاك:انا مابي ادخل وش الفايده اصير عروسه بكشخة وامي وابوي مايشوفوني
.......:هذاني اشوفك يابنتي














ملاك سرحانه تطالعه اكيد خيال مو حقيقه
ناصر قرب وضم بنته وقبلها على جبينها:الف الف مبروك اسعدتيني الله يسعد ايامك
ملاك بكت فرح وصدمه تعتريها:يببببه انت حي حي ليش طلعت من المستشفى وتعبت نفسك وجيت علشاني
ناصر بتعب:كيف مااحظر زورج بنتي وحيدتي قبلته ملاك على راسه ويدينه
ملاك ضمته مو مصدقه شوي جاء فيصل وطلال
فيصل:الحمدلله حياتنا بترجع حلوه بوجودك يالغالي
ملاك:بابا متى صحيت
ناصر:من قبل اربع ايام وشفت احفادي لكن فاقد الغاليه حصه
طلال:بس تركنها مفأجاه لك
ملاك:وربي احلا مفأجاه ورجعت ضمة ابوها وهم يضحكون عليها
ملاك مسكت يد ابوها بحب واحتواء:بابا زف معاي
ناصر كان جسمه تعبان بعد غيبوبه طويله لكن ماقدر يرد لها طلب ومسك يدها
وانفتح باب الكبير وكان مشغل جهاز يطلع بخار ملون ماحد شافها
وايقاع يصدر بصوت عالي والكل يطالعها شوي شوي تبين وتسلط النور عليها هي وابوها
الكل صرخ فرح بعضهم مبهورين بجمالها
وبعضهم انصدموا برجوع ناصر المفاجئ
وانزفت ملاك باايقاع وشعر بأسمها بطلب من ديم وبعده زفه عاديه
لين وصلت الكرسي وقفت جنب راكان وكانت تقول ل ابوها يوقف بينهم بس
هو رفض
ملاك رفعة عينها فضول تطالع الشخص اللي خربط مشاعرها بعثرها مرات عده
رفعة عينها تدريجا من تحت لفوق لين عينها التقت بعينه كان يطالعها بحب
فاضح من عيونه بعشق طاغي لمعة عينه لمعة وفااء
ملاك اول مره تقراء لغة العيون وتفهمها حست بصدق نواياه واللي صار ليس عمدا منه
اللي صار مع امجد وسمر
ملاك خجلت من نظراته ونزلت عيونها
راكان ماقدر يمنع عينه عن نظر حلاله ملكته الفاتنه سلم على عمه بحراره
دمعة عينه فرحا برجوع عمه واكيد سعادة بنته برجوعه
راكان قرب منها بجرأه ومسك يدينها وقبلها على جبينها
والبنات صرخوا من الرومنسين وحلوين مع بعض
ملاك احمر وجهها
راكان:مبروك علينا ياقلبي
ملاك ماتبي تبين ل ابوها علاقتها مع راكان الموشوشه:اميين …الله يبارك فيك
ناصربارك لهم مايبي يبين تعبه بتعب:يالله اخليكم مع بعض بروح عند الرجال
ملاك تمسكت في ابوها:بابا ابي اروح معاك لاتروح وتتركني
ناصر يسايرها:يالله انتظرك عند برا في الحديقه
ملاك مسكت يد راكان بقوتها الضعيف بالنسبه لقوته وسحبته معها علشان يخرجون
مع ابوها لكن راكان متصلب في مكانه ولمستها ليده اكيد بترخيه
ملاك بهمس:راكان ابوي بيطلع يالله نروح معاه لاتفشلني عند الناس وامشي معي راكااان
راكان كانه تخدر كيف ملكته تترجاه تمسك يده لااول مره تهمس بأسمه اكيييد بتقضي عليه
ضغط على يدها و خرجوا بزفه ذات ايقاع عالي وخرجوا الحديقه
ناصر كان جالس على احد الكراسي الخشبيه ومبين تعبااان
ملاك رفعت فستانها وركضت ل ابوها بخوف:بابا وش فيك
ناصر طالعها بتأمل وكانه اخر مره بيشوفها:اخيرا تحققت امنيتي هذا ماتمنيته ياملاك اشوفك عروسه
وجنبك عريس من احلا الشباب ومن اختياري
ملاك ضمة ابوها:ياقلبي بابا
راكان ماتطمن على شكل عمه راح جاب فيصل
فيصل:يبه خلينا نرجع للمستشفى وعلشان تأكل علاجك هنا ازعاج لراسك والدكتور حذرني اجلسك في ازعاج
علشان كل الفتره اللي راحت ماسمعت اصوات مزعجه
ملاك:ابي اروح معاك بابا
ناصر:افااا يابنتي تروحي وتتركي عريسك
ملاك تطالع راكان ببرأه:مابتقولي لا صح
راكان ابتسم بشيطانيه:ماقدر استغني
ملاك فتحت عيونها على اخرها وهو ضحك
وفيصل سند ابوه ووقفه ترجت ابوها تروح معاه لكن رفض وش بيقولون عنها الناس
ملاك ضمت ابوها وتبكي وهو ضمها كانهم اخر مره راح يشوفوا بعض
ملاك:انتبه على نفسك
ناصر:بحفظ الرحمن … انتبهي على نفسك وزوجك
ملاك تمسح دموعها:ان شاء الله
واخذه فيصل للمستشفى
وراكان وملاك راحوا للفندق وملاك كانت ماتبي بس ابوها حلف عليها ترجع مع راكان

راكان مسك يدها وهي تحاول تسحبها ودخلها الفندق
راكان:نورتي حياتي …افتحي عبايتك وخوذي راحتك ومن هنا غرفة النوم
ملاك تدور عيونها على المكان لين طاحت عينها بعينه لكن طال حكي العيون بينهم
راكان يتأملها بحب واخيرا هي من نصيبه هي ملكته كيف تدنسها الدنيا فلا احد يستطيح
مس الطاهره العفيفه وبذات انا بجوارها تهني تهني ياعيني وتكحلي بنظر ملاااكي


ملاك اول مره تفهم لغة العيون تحس فيه صدق عيونه ونظراته تضعف قوتها
حبه يهدم قوتها في الصد عنه لكن لا تعرف مشاعرها تجاهه حااايره
بين حب وكرهه بين حقد و سماح بين صد و قرب مشاعرها تتزلز بين حين وحين
تهتز ليست بقويه على ماتفعله لكن تريد ان تذوقه من ماذاقها


راكان لن يستطع فهما هل ماتزال تحبه ام الكرهه غائر بصدرها
راكان بصوته المبحوح:ملااااك
ملاك صحت من محورة عيونه على صوته الابح ياإلهي اسمي بصوته يشعرني بشي اخر:نعم
راكان قرب لها:مابي نبداء حياتنا وانتي بصد عني
ملاك تجاهلت كلامه:ابي دورة المياه
راكان بأحباط اشر لها:من هنا
ملاك دخلت غرفة النوم وطالعت ملابسها اللي جهزتها لها ديم
انصدمت كلها قمصان نوم توب ومفتوحه وقصيره وبس فيه فستانين لسهره فخمات مره
ضاق صدرها قررت تلبس استر فستان من قمصان النوم لانها ماتبي تلبس فستان سهره ويحسبها
متكشخه له اخذت لوازم الشور ودخلت تأخذ شور تهدي افكارها

اما راكان كان يحس بتوتر كيف بيتعامل معها وهي تصد عنه اخذ له شور
وطلب عشاء وجهز الطاوله من احلا مايكون واصناف خفيفه وعصيرات فرش
جلس ينتظر بس تأخرت قرر يروح لها ناسي الادب فتح الباب بسرعه بدون يستأذن
واصلن توقع انها بادورة المياه


كانت جالسه على طرف السرير ولابسه قميص يوصل على الركبه ومخصر واكمامه طويله وشفافه وفتحت
الصدر واسعه ومن الخلف مفتوح لنص الظهر وشعرها مبلول متلفلف ووبشرتها على طبيعتها بدون مكياج
وكانت تحط كريم على سيقانها بنكهة التوت
طالعها بأنبهار طالعه حلوه نعومتها وجمالها تخدرره مامنع نظره
مالك غطت ظهرها بشعرها المبلول وسحبت غطاء اللي على السرير وتغطت ماتبي يطالعها باللبس هذا
وهي نامت على السرير حركتها عفويه
راكان ابتسم على حركتها وجلس مكانها اللي كانت جالسه فيه:ملاك العشاء جاهز
ملاك من تحت الغطاء:فيني نوم شكرا مابي
راكان بخبث:مستعجله على النوم
ملاك جلست بسرعه ولفت الغطاء على جسمها وغيرة مزاجها لانه فهمته:انا جوعانه طيب
راكان ماسك ضحكته:يالله قومي نتعشى
ملاك وقفت معه وهي مالها نفس تاكل
راكان ماسك نفسه علشان مايضحك عليها اخذ مكعب جبنه صغيره
ملاك اخذته من يده واكلتها والاكل يشهي مايقاوم
شافت راكان ياكل ومايطالعها واكلت معاه
وراكان كان يطالعها كل ماصدت عنه وكان شكلها عجبه وهي
تأكل بعفويه وحركتها لمن ترجع شعرها خلف اذنها انييقه
شوي حس انها ماتتحرك استغرب قرب لها:ملااك
ملاك:.........
راكان وقف شافها نايمه ضحك عليها شالها وحطها على السرير وتأملها وهي نايمه
بريئه ياااناس حتى مجرد فكره باللي صار ماتدخل العقل
غطها و باسها على جبينها ونام جنبها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-13, 07:37 AM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





في صباح يوم جديد





في المستشفى



طلال:ابشرك يبه تقدر تخرج من المستشفى الدكتور يقول حالتك تحسنت وقبل راس ابوه
بفرح وبشرى برجوع ابوه بالعافيه ابكاه فرح
ناصر لمعة عينه بفرح لفرحة ولده ولكن فاقد غاليته وزوجته حصه
فيصل:السلام عليكم
ناصر وفيصل:وعليكم السلام
طلال يمسح دموعه:فيييييصل ابوي بيطلع من المستشفى اليوم
فيصل باس راس ابوه ويده باحترام:الحمدلله على سلامتك الف سلامه يالغالي
ناصر ابتسم:الله يسلمكم
طلال:فدديته اللي بينور بيتنا
ناصر:وبرجع اصحيك من نومك كل صبح وازعجك تروح للجامعه
طلال:ههههههههههه عسل عسل على حياتي





في جهه ثانيه




اسيل كانت ترضع بنتها وولدها ..ريف و ذياب
وحطتهم بالسريرهم كانت تعبانه بس لمن تشوف اطفالهم يتلاشى تعبها
ابتسمت لهم وتلعبهم شوي ودخل فيصل
جاء وقبل جبينها وباس توأمه
فيصل جلس جنبها:اخبار الحلوه
اسيل:بخير وانت اخبارك
فيصل:بخيير بشوفتك
دخل ناصر:السلام عليكم
فيصل واسيل:وعليكم السلام
اسيل وجهها طماطم بهمس:فيصل قوم لاتجلس كذا بجنبي على السرير قدام عمي
فيصل بعناد:لامابي مشتاق لك انا
ناصر باس التوأم وجلس:وليه حاشر زوجتك لاتضايقها السرير مايكفيك اجلس هنا
اسيل تفشلللت وحمر وجهها
فيصل:يبه وش اسوي من حبي لها
ناصر:هههههه الله يديم المحبه
ناصر:يبي يدخل طلال بيشوف التوأم تغطي … طلااال تعال
فيصل نزل من السرير وفتح الثلاجه واخذ عصيرات وعطا اسيل
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:الحمدلله على السلامه ياام ذياب
اسيل بهمس:الله يسلمك عقبالك
طلال بجرأه:الله كيف بيطلعون اولادنا انا والماستي اكيييد مزز
الكل:ههههههههههههههههههه
ناصر:طول عمرك اهبل استح على وجهك






في الفندق





صحت ملاك من نومها تطالع المكان وتحس بشي جنبها
فتحت عيونها على وسعها لمن شافت راكان جنبها كنت بتصرخ بس حطت يدها على فمها وتلف يمين ويسار
وتذكرت كل شي صار امس كيف وصلت لسرير وليه نام جنبها وقفت وطالعت لبسها وحمر وجهها ليكون
شافها بالبس هذا وتجهزت ولبست فستان طويل ومفتوح من اليمين من تحت الى الركبه ومن فوق اكمامه
منفوخه لونه بمبي وشعرها تركته سايح زي الحرير وحطت مسكره وكحل مرسوم على الجفن بشكل متقن
وبلشر وردي خفيف وقلوس وردي وابتسمت برضاء على شكلها علشان اليوم حفله ل سلامة ابوها
شوي وحست بحراره عند رقبتها رفعت راسها للمرايه وشافت عكسه في المرايه وبعدت بسرعه لكن مسك يدها
ملاك بخجل من نظراته:اتركني
راكان يتأملها:صباح الورد … بكيفي زوجتي … امس ليه نمتي وتركتيني
ملاك مغمضه عيونها بخجل:طيب البس تي شيرت وتعال كلمني
كان راكان لابس برمودا بدون تي شيرت صدره وبطنه عاري كذا ينام
راكان طبع قبله على خدها برقه وتركها ودخل دورة المياه واخذ شور سريع وبعده تجهز وخرجوا يزروا ناصر
واسيل






في المستشفى






ملاك و راكان:السلام عليكم سلموا على ناصر وقبلوا راسه
الكل:وعليكم السلام
طلال خرج علشان تأخذ راحتها اسيل
راكان:يتربوا بعزكم والحمدلله على سلامتك يااحلا اخت
اسيل:الله يسلمك يالغالي
ملاك:الحمدلله على سلامتك مبروك ماجبتي
اسيل:الله يسلمك ويبارك فيك
ملاك تضم ريف:يااااحياااتي على البنوته تشبه عمتها
فيصل:لا ماتشبهك
راكان سحب ريف من يد ملاك وطالعها بتركيز:يااااااافديتها تشبه عيونك ملاوكه
ملاك تنغزه من جنبه بهمس:عيييب
الكل انتبه لهم:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
ملاك طاح وجهها
راكان حوطها بيده:كمان قولي عيب
ملاك كانت تتوعد فيه
دخلت ديم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
ديم سلمت عليهم وجلست وبوسة التوأم وفي خاطرها شفقاانه لشوفة طفلها لكن للاسف هذا مستحيل هي عقيم ماتنجب
اسيل:لهدرجه معجبه بولدي عيب تتغزلي فيه
ديم تغير جواها:هههههههههههه ايه فديته
ناصر ابتسم بحب وتأمل احلا شي بالدنيا شوفت عياله واحفاده:الله يخليكم لي ويحفظكم
الكل:امييييين ويخليك لنا يارب






بعد مرور ٦ شهور على ابطالنا





تزوجت الماس & طلال
تزوجت فرح & زياد
تزوجت سديم & عبدالله
تزوجت حنان & نايف






في بيت فرح وزياد





زياد:ههههههههههههههه هبلا
فرح كانت ترسم على وجهها ميك اب بشكل مخربط
فرح:ليه ماعجبك
زياد:مين مسوي لك كذا
فرح:هذا انا مسويته ماعرف اسوي ميك اب
زياد:ههههههههه يضحك شكلك بتروحي كذا للحفله
فرح مدة بوزها بزعل:طيب وش اسوي مافي وقت اروح لصالون
زياد بتهور:مسحي الميك اب وانا اسوي لك
فرح: من جدك انت تعرف
زياد:لا ماعرف بس كنت اشوف كيف حلا تحط لها
فرح بتهور:طيب يالله بس ياويلك تشخمط بوجهي
زياد:الله يهديك اصلن انتي حلوه بدون ميك اب
فرح مدة له الكحل:الله يسلمك
زياد كان يتفنن لها برسم الكحل وكمل باقي الميك اب
بعد ربع ساعه زياد:طالعي وجهك الحين ايش رايك
فرح تطالع نفسها انصدمت كان مكياجها نااعم وبسيط ونفس الوقت دقيق كانه عنده خبره
نطت فرح وباسته على خده وطبع الروج:شكرررررررا ياحياتي
زياد يمسح الروج اللي على خده:ههههههههههههههه هبلا






عندالماس وطلال في الحديقه





الماس:طلال
طلال:لبيه
الماس:لبية في منى … كيف حبيتني قبل نتزوج
طلال ابتسم وهو يتذكر طلع الصورتين اللي في جيبه وعطاها
طلال:هاذي الصور لك يوم ملكة اسيل لقيت الصور في المطبخ اخذتهم واعجبت بالبنت صاحبة الصوره
بس ماعرفة من هي لكن حلفت اذا عرفتها اخطبها لاني معجب فيها حيييل و مره التقيت فيك وجهه لوجهه
وعرفت من صاحبة الصوره لكن في النهايه وقعت بحبك
الماس ابتسمت وضربته بخفه:ياقليل الادب كنت تقزني قبل تتزوجني قليييل ادب
طلال:ههههههههههههه ماكانك ميته علي قبل اتزوجك صح
الماس حمر وجهها:طلاااااال
طلال:اذكرك بعد هههههههههه كنتي تكتبين خواطر في التوتر بحساب مو معروف لكن انا عرفة والخواطر كلها عني
هههههههههه صح
الماس:دب اسكت هههههههههههه







عند عبدالله وسديم





عبدالله:سديم سديم سديم ياقلبي ياحياتي ياروحي اصحي
سديم نايمه:هممممم
عبدالله:ياليل ابو لمبه في احد ينام هذا الوقت قومي اجلسي معي
سديم:بنااام
عبدالله جاب مسدس لعبه اللي فيه مويه وبداء يرش عليها من بعيد
صحت سديم مفجوعه وقامت تركض وراه وهو انبسط انها صحت
وبعدها صارت الحرب العالميه






عند ملاك






رن جوالها:الوو
فيصل:ملااك انا عند الباب بسرررررعه انزلي بنروح مشوار وسكر الخط
ملاك عورها قلبها بسرعه ركضت ولبست عبايتها وركبت مع اخوها وهي تسأله
وين رايحين لكن مارد عليها ويمشي بسرعه جنونيه لين وصل المكان اللي يبيه
نزلت ملاك مع فيصل وقفت تطالع هي وين هذا مستشفى وش السالفه
فيصل مسك يد اخته ومشى :ملاك راكان تعبان
ملاك بخوف:وش فيييه
فيصل:وهو يمر الشارع صدمته سياره
دخلت الغرفه اللي فيها راكان وبسرعه طاحت عينها عليه ركضت له
ملااك رجعت لها ذكريااات اول يوم موت امها عورها قلبها وراكان كان الدم مغرق ملابسه
ملاك مسكت يد راكان:راااكان دخيلك لاترووح
راكان بتعب:ابي اكحل عيوني بشوفتك… ابي اروح واخر شي شافته عيني هي انتي
ملاك تتعذب مع كل كلمه قالها واول مره تعترف باللي قالته وهي تبكي:رااكااان
لاتقول كذا بمووت من بعدك ،، راكاان انا احبك واعشقك ولا لي مقدريه على فرقاك
سامحني راكان عذبتك معي وصديت عنك وانا ميته في حبك
راكان ابتسم بتعب:وانا اعشقك … لاتتركيني ملكتي
شوي ودخلوه غرفة العمليات







بعد مرور ٣سنوات





الكل مجتمعين في بيت الجده





عند الرجال



محمد:الله يجمعنا على الخير وش حلاوة جلستكم
الكل:امييييين
ناصر بصحته:كبرنا وصرنا اجداد وعندنا احفاد
سليمان كان بحضنه بنت عبدالملك:رغووده يالله روحي العبي مع ذياب و ريف
رغد تركض لحضن ابوها:بابا مابي الوح ابيك بس انت...اروح
فيصل رفع رغد من ظهر فستانها:ملوكي بنتك متكبره على عيالي
رغد:وع انت
فيصل نزل رغد على الارض:انتي الوعه
عبدالملك:ههههههههه تعالي رغووده حبيبتي
رغد:بابا احسن منك وتطلع لسانها
عبدالعزيز:زياد وين راكان
زياد:اخذ عادة حمد مع العسل
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
حمد:لاتحشون فيني ولا غيرانين اكيد بتحسدوني
عبدالله:هههههه لا عندنا خيير
فهد:اذكر ربك يارجال ههههههه
طلال:فييييييصل شيل توأمك عني مزعجين
ريف:بابا انا ماثويت سي ،،،بابا انا ماسويت شي
ذياب:وانا بعد
فيصل:فدييييتكم عمكم منفس علينا اتركوه







عند الحريم






الجده:يالله سترك ياجماعه ترحموا على حصه وجدكم بالجمعه
الكل:الله يرحمهم ودعوا لهم
فرح:يمه ماعرف اتصرف بهذا المخلوق
مها تأخذه منها:فدييته علاوي شلون ماتعرفين تتصرفين بولدك هبلا
فرح:يمه يكفي يقول لي زياد هبلا لاتقولينها بعد انتي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
الماس جلست بثقل لانها حامل بالشهر التاسع:فرح ماراح تترك الهبال
فرح:بتجننوني انتم لتقولي هبال وخرابيط عيب عليك
اسيل:لاتتهاوشون
فرح:حنا نتناقش مانتهاوش
ديم:وابو طبيع مايجوز عن طبعه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
موضي:نجلاء ارتاحي لاتتعبين نفسك
نجلاء:لا عادي ياخاله مافي كلافه
سديم:نجلاء ليكون حامل وانا مادري
نجلاء:هههههههههه فضيحه انتي انا بالشهر الثاني
سديم بكذب:وانا اقول ليه سمنانه
نجلاء:اماااانه طالعه دبه
سديم:ههههههههههههه امزح معاك
حلا:وين ملاك كل مكان دورتها
اسيل:برا في الحديقه مع راكان
ديم:قولي لبنتك تناديها
حلا:رغوودة حبيبتي روحي قولي لملاك تبيك ماما
رغد مبسوطه راحت تركض









عند راكان وملاك







راكان رجع طبيعي من بعد الحادث وملاك من بعد الحادث اللي صار ل راكان تعلقت فيه اكثر
وقررت ماتخبي عنه شي
ملاك ودموعها متعلقه برمشها ابتسمت وهي قريبه منه بهمس:راكاان … انت كبرت كثييير بعيني
صدقني معاد اقول لك " مهما خط شاربك تبقى بعيوني صغير "
انت الدنيا كلها بكبرها حشاااك مانت بصغير
راكان مسح دمعتها:وحياتي بدونك ماكان لها معنا … وابتسم ويده على بطن ملاك
راكان ضمها له:راح يولد طفل يحكي قصة عشق والديه
ملاك بخجل: وربي احبك
راكان ابتسم ابتسامه جانبيه تذوبها:ادري فيك … وانا اعشقك

ملاك حامل بالشهر الثامن








عبدالملك وحلا عندهم بنت وحده سموها رغد عمرها سنتين

ملاك حامل بالشهر ٨

الماس حامل بالشهر ٩

فرح وزياد عندهم ولد اسمه علي عمره شهرين

اسيل و فيصل عندهم توأم ذياب و ريف

نجلاء وحمد عندهم الين وتركي وحامل بالشهر ٢

حنان ونايف عندهم بنت عمرها سنه

ديم تبنت طفل لانها عقيم وفهد مازعل كثير لانه يهتم فيها اول


واستمرت حياتهم بسعاده وهناء




انتهت الرواية


اللهم صل على محمد



غنوا فرحا انتهت الروايه

هنا يقف قلمي عن الكتابه



والبارت طويييل جدا لعيون " فرحة لقى "

وبناء على طلبها

من جد اعتذر على التأخير

وعذرا على القصور

واشكر جميع المتابعين لروايتي وبذات

Kdooo

N.b.9

فرحة لقى

لامارا

شكرا بحجم السماء اسعدتني كثير شاركوني فرحتي انني

اهدف لنجاح روايتي لانها طموحي الاول

اللهم استودعتكم احبتي

لي لقاء اخر معكم في روايتي الثانيه قريبا لن تكون لحظة الوداع

ترقبوا روايتي الثانيه



اتمنى من الجميع الاجابه


من احلا ثنائي ..؟

من اكثر شاب عجبكم في الروايه ..؟

من اكثر بنت حبيتوها..؟

ايش نقدكم على الروايه..؟

هل اسلوبي يروق لكم وتجدون لهجتي واضحه..؟

مااكثر ماعجبك في ابطال روايتي ..؟

اعجبتك الروايه كا كل ...؟

هل تصلك مشاعر المواقف حين قراءة روايتي...؟

هنا دوني كل ماترغبين لا امنعكم من هذا

اريد نقدكم بناء لا تحطيم
واريد اعجابك بصدق لا تسيير

دمتم بود

واتمنى روايتي نالت اعجابكم احبتي










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 03:07 AM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

راحت سنة بكل ما فيها
وجتنا سنة وش يا ترى فيها
لكن أكيد إنتأغلى وأحلى ما فيه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أهلا, الرموش, الشقية, بعيوني, يبقى, شاربه, صغير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.