آخر 10 مشاركات
304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-13, 11:01 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{{البارت العاشر }}






في جده الهنوف تروح متجهه ع غرفة سمر وتصحيها ويلا يلا قامت سمر وراحت الهنوف نزلت تحت عند خالتها وجلست معاها وجلست تسولف وتقول


الهنوف حاطه رجل ع رجل وتقول: خالتو ايش رايك نطلع المزرعه بكره البنات ماعندهم مدرسه ايش رايك
ام الوليد : يا يمه ودي بس مرره الاوضاع متوتره عندنا انتي ما قالت لك امك ايش صار لنا احنى
الهنوف بخوف وتنزل ارجولها وتقول: شنو يا خاله لا ما قالت لي
ام الوليد : ما عليه بس الحمد لله الحين الكل بخير ان شاء الله
الهنوف بخوف: قولي يا خاله لا تخوفيني اكثر من كذا
ام الوليد: طيب يا يمه لا بس الوليد تضارب مع واحد وضربه بسكين والحين نجود صار لها حادث ودخلوها المستشفى وابوها في المستشفى بعد وحالتنا حاله
الهنوف بخوف: ليه طيب والوليد تضارب معاه ليه
ام الوليد : عشان نجود
الهنوف : ياربي الله يعين عليهم يارب الحين كيفهم طيب
ام الوليد : طيبين الحمد لله
الهنوف: الحمد لله {وتجي تنزل من الدرج تجري كانت لابسه بنطلون جنز لونه نيلي وبلوزه تيفاني واكسسوار ذهبي وصندل نيلي ولامه شعرها بشباصه وهي تجري وتقول من بعيد : هااااي يسعد مساكم
ام الوليد : غريبه صحيتي
اميره : افا يمه كيف ما تبيني اصحى والهنوف جات
ام الوليد : اها طيب فين اختك
اميره : مدري يا مامي تعالي يا الهنوف نجلس برا في الخيمه وناخذ الأشياء احسن لنا
الهنوف: طيب ما عندي مانع يا اميره بس سمور فينها
{سمر وهي نازله من الدرج كانت لابسه بنطلون بني وعليه بلوزه اكمام طويله لونها حليبي ولامه شعرها ذيل الحصان ونازله وتقول}
سمر: انا جيت يلا نروح انا بروح المطبخ اخذ لي شي اكله اسكت بطني طيب
اميره : احنا راح نطلع اي شي تاخذينه جيبي لنا معاك طيب وقولي للشغاله تجيب الشاهي والمكسرات برا {وطلعو من البيت وطلعو جلسو في بيت الشعر الهنوف وهي تطالع في اميره وتقول لها }

الهنوف بهمس: بسرعه خليني اقولك قبل ما تجي سمر
اميره بخوف وارتباك: هاه بشري ايش قال عني الحين يوم شافني ايش قال
الهنوف بهمس : ما عليك فيه يا امور والله انك تهبلين وقمر ما عليك فيه يقول انا ابي بنت عمي قلت لك كذاب باين من شكله من يوم شفته قلت لك بس ما صدقتيني
اميره بحزن : يعني ما يبيني خلاص
الهنوف بحزن: لا بس ما عليه يا امور ربي بيرزقك بواحد واحد يطيح الطير من السماء ويرزقني معاك هههههههههههههههه
اميره وتسند ظهرها وبكبرياء: يلا ما عليه هو الخسران بكل شي
الهنوف: يب يا بنت خالتو
سمر: ع ايش تتكلمون يا بنات ولا تستنوني هاه
الهنوف: تونا بس لسى ما قلت لها ايش صار معايه وايش سويت من دونكم افا والله بس
سمر وهي تجري وتجلس وتتربع :يلا قولي الحين
الهنوف: اسمعو اول شي ايش رايكم نروح المزرعه بكره انا طفشانه
اميره: ما قد رحنا المزرعه من غير البنات احس ما لها داعي اساسا ما كلمناهم ايش رايكم ندق عليهم ونشوف ايش عندهم
سمر : دقي ع سلوم الحين العنود ما تديك وجه ابد
اميره : ايه اساسا بدق ع سلوم مو ع العنود واذا ما ردت راح ادق ع عفاف والا غرام
الهنوف: طيب يلا دقو بسرعه








في المستشفى عند ابو عبير كتبو له خروج وقبل ما يطلع مر ع نجود في الجناح حقها فك الباب ودخل عندها


ابو عبير بحزن: سلام يا جودي
نجود وتلف وجهها وتقول: وعليكم السلام
ابو عبير بحزن : كيفك يا بابا الحين ان شاء الله انك بخير
نجود بتعب وحزن : ان شاء الله احسن
ابو عبير وتنزل دموعه ويقول: والله اني احبكم وانتي بذات احبك اكثر من خواتك اجل تخليني بروحي يا نجود تخلين ابوك بروحه من يفطر معاي كل صباح ومن يسولف معاي غيرك تبين تتركيني ع الاقل انا ما تركتكم صح تزوجت بس والله اني عندكم طول الايام صح ولالا لو اني ابيها لين الحين ما كان فكرت فيكم وجلست عندها طول الوقت صح يابابا عبير اختك كسرت قلبي قالت اكرهك منت ابوي حتى ما جات وسلمت عليه ولا شي ولا كني ابوكم


نجود بحزن وتنزل دموعها : اذا انا سامحتك تتوقع يسامحونك يا يبه ما ضنتي انت قهرتنا كلنا حتى لو كنت عندنا انت جرحت امي يا يبه والحين مستحيل ترجع تجبر جرح امي ابد اعذرني يا يبه


ابو عبير وتنزل دموعه ويبكي ويقول : تتركوني كلكم مشكورين اتركيني يا نجود خلاص اخليك قبل ما اجرحك {ووقف ومتجه ع الباب وهو دموعه ع خده ويوم فك الباب }


نجود وهي تبكي وتصرخ : يبه ابيك لا تتركني بروحي انا ما تركتك يا يبه بس قهرتني قهرتني يبه سامحني يايبه لا تبكي تكفى اذا تحبني

{ابو عبير اول ما سمعها تقول كذا راح يجري عندها وسلم ع يدها وراسها وقال لها }

ابو عبير: كنت حاس انك ما راح تتركيني يا نجود يا بعد روحي انتي انتي امري وتدللي قولي لي ايش تبيني اسوي واسويه لك قولي لي

نجود وهي تمسح دموعها : ابيك تطلقها وتسفرها هذا اللي ابيه مو انت تبي الولد خلاص طلقها واخذ الولد
ابو عبير : خلاص وعد اطلقها واسفرها كم عندي نجود هذا بس طلبك انتي تامرين امر
نجود بحزن: طيب امي يايبه راضها طيب
ابو عبير: امك تبيني اطلقها
نجود : لا يبه لا تطلقها تبينا نتشتت لا تكفى
ابو عبير : ماراح اطلقها انا احب امك وابيها ما راح اطلقها ولا اتركها هذي حبيبتي
نجود بفرح: انت تحبها
ابو عبير : والله وانا ابوك اني مو بس احبها انا اموت في امك وانا وهي ترا نحب بعض واخذتها غصب عن اهلها ما كانو موافقين واخذتها ومستحيل احب احد غيرها حتى لو طلبت البعد مستحيل اتركها ابد
نجود : طيب يا يبه
ابو عبير : يلا يا يبه انا بروح الحين اشوف عبير اختك واروح البيت
نجود: يبه لا تمر لها الحين لان ما راح تكلمك عبير خلها لين تهدا طيب
ابو عبير: هذا رايك
نجود: ايه
ابو عبير : طيب يابابا انا بروح الحين وارجع لك في االليل طيب
نجود: طيب يا يبه
ابو عبير: يلا استودعتك الله
نجود: في حفظه {وطلع ابوها متجهه ع السياره حقته اول ما طلع من المستشفى الوليد ما صدق ان عمه يطلع دق الباب }


نجود: مين
الوليد : انا
نجود بخوف: من انت
الووليد فك الباب ودخل وهو ماسك ع بطنه وقال : الحمد لله ع سلامتك
نجود : الله يسلمك ايش جابك هنا
الوليد وهو ما يبي يبين لها انه يحبها : انا جيت اتطمن عليك بس
نجود : اها مشكور يا ولد العم
الوليد : ولو يا نجود افا عليك

نجود: طيب روح لا يوجعك بطنك
الوليد: ما عليه عادي كل شي لجلك يهون
نجود : شنو
الوليد بأرتباك: لا بس اقول عاد يلا دامني تطمنت عليك انا بروح قبل ما احد يجي
نجود : اها طيب خلاص الله معاك
الوليد: امين ومعاك {ويوم جاء يطلع نجود بهمس}

نجود بهمس: الله يخليك لي يارب
الوليد سمعها بس ما حب يحرجها وطلع من الغرفه }






ام نجود دريت على نجود وراحت المستشفى تطمن ع بنتها ويوم شافت نجود منسدحه ع الكرسي وتعبانه



ام عبير وهي تبكي : كله مني ما كان تركتك بروحك يا قلبي سامحيني يا يمه
نجود : يمه لا تقولين كذا تكفين خلاص انتي وابوي تبكون ايش هذا خلاص ان شاء الله اصير بخير بس يمه تكفين عشاني ارجعي لابوي يا يمه طلبتك عشاناا احنا يا يمه واذا مو عشانا عششان حبكم يا يمه انا قلت له يطلقها هو قال لي انه بس خذاها عشان الولد والله يا يمه
ام عبير : نجود لا تكلميني عشانه خلاص لو انه قال لي يا نجود كان يمكن اعذره يا بنت بس ابوك ما قال لي
نجود : ادري يا يمه انتي تدرين ان خواتي ما يدرون ولو درو راح تصير مشاكل تكفين يا يمه خلينا نرجع البيت كلنا ابوي مستعد بكل شي
ام عبير : لا يا نجود حتى ولو يا بنتي انتم اللي فيكم تبيني تجي لي البيت حق خالكم
نجود : يعني ما راح تردين معانا البيت
امم عبير : لا يا نجود انا الحين برد مع خالد يستناني برا انتي انتبهي ع نفسك وراح امر ع عبير اختك واكلمها انها ترد معاك البيت واشوف طيب انتي انتبهي ع نفسك ومتى ما بغيتيني تعالي لي طيب يا يمه
نجود بحزن: طيب يا يمه
ام عبير: يلا يا يمه اخليك الحين ترتاحين وانابروح الولد عنده شغل وانا اخرته
نجود : طيب يا يمه
ام عبير : يلا استودعتك الله
نجود : في حفظه يا يمه {وطلعت ام عبير من عند بنتها نجود ومتجهه ع غرفة عبير وجلست تنتظرها لان ما كانت عبير موجوده }






في فرنسا عند البنات صحيت غرام من النوم وجلست في الصاله ماقدرت ترتاح في النوم وجلست تتفرج في التلفزيون وشربت نسكافيه لان الساعه 5 الفجر وعندها محاضره الساعه 8 الصباح وبتطلع من قبلها عشان الجامعه بعيده وجلست تتفرج وبعد ما خلص البرنامج حقها ع طول قامت وطلعت لها لبس وراحت تسبحت وجهزت البس كانت بلوزه طويله لونها ابيض وبنطلون بني البلوزه اكمام طوال واخذت عليها بناجر بنيه وذهبي واول ما طلعت من الحمام رسمت حواجبها وحطت مسكرا وروج احمر ولمت شعرها ذيل الحصان ولبست عباتها وطلعت من البيت وركبت سيارتها كانت متضايقه مرره ولبست النظاره ومشت من عند الشقه وراحت تلفلف ووقفت عند البحر ونزلت وجلست ع السياره حقتها وهي لابسه النظارات وتنزل دموعها يوم تتذكر ان العنود سوت كل هذا فيها وشوي الا صوت يقول لها

: ليه تبكين يا القمر انا ما قلت لك لا عاد اشوفك تبكين {لفت غرام بخوف ووقفت دموعها ويوم لفت شافت سعود }
سعود : انا ايش قلت لك
غرام : انت ايش دراك اني هنا
سعود : ما ادري ايش دراني اسألي السياره حقتي ايش اللي جابني هنا هي اللي جابتني هي وقلبي
غرام بخجل : سعود
سعود : عيون سعود امريني يا قلبي
غرام بخجل: تسلم عيونك لا بس بغيت اقولك شي بس خلاص
سعود: لا قولي انا احب اطالع فيك كثير وبذات في عيونك ليه ما تنزلين النظاره ابي اشوف عيونك تبين تحرميني منها
غرام بخجل : لا مو حكاية احرمك ولا شي بس ما ابي احد يشوفني وانا ابكي وعيوني حمرا ما يجي مرره
سعود : طيب ابي اسألك سؤال طيب
غرام : تفضل
سعود : انتي تحبيني
غرام بخجل : ليه تسأل
سعود : اسأل لاني ابي اتأكد اذا تحبيني وقد ايش بعد
غرام : امممممم
سعود: شنو
غرام : ما احبك انا
سعود بصدمه: ايش
غرام وهي تطالع تحت وبخجل : انا اموت فيك
سعود بفرح وبصوت عالي : يا الله يا نااس انا اعشق هذي الانسانه انا مجنووون غرام انا احب غرام
غرام بخجل : خلاص اسكت لااحد يسمعك
سعود : ليتهم يفهمون عربي كان الحين دروا اني مجنوون فيك غرام توافقين اذا خطبتك
غرام بخجل: ايه
سعود : يا لبيه خلاص وعد مني اول ما نرجع راح اقول لامي وابوي ونجي نخطبك من عمي احمد
غرام بخجل: طيب
سعود : احس اني اسعد انسان يوم تكوني حلالي انا وبس
غرام : ان شاء الله يارب
سعود : الحين الساعه 6 ونص متى تروحين الجامعه
غرام : بروح الساعه 7 احرك من هنا واروح ع الجامعه لان اليوم عندي محاضرتين
سعود : كيف خشمك الحين
غرام : احسن ان شاء الله
سعود: اعذريني بس والله ما عاد شفت اي احد قدامي من القهر
غرام : لا عادي يا قلبي انت
سعود: متأكده عادي
غرام: ايه كل شي منك يهون
سعود : يالبيه يا عمري اخر مره والله
غرام : طيب يا قلبي
سعود : فديت قلبك يا بعد روحي انتي ما راح اخلي اي احد ياخذك مني ابد
غرام : ان شاء الله
سعود : راح اسوي لك احلا عرس بجده كلها وتصيرين حلالي انا يا لبيه وتجيبين بنت تشبه لك يالبيه
غرام : ليه تبيها تشبه لي ليه مو لك
سعود : لا ابيها لك ابيها مثل امها القمر عشان اقعد اطالع فيها اذا انتي رحتي اي مكان اخليها قبالي طول الوقت
غرام : يالبيه





في جده فيصل طلع الرقم وطلع بأسم حسين اول ما طلع بأسم حسين تذكر انه الدكتور وارسل رساله من جوال عبير ع حسين وقال فيها {تعال لي انا في الحديقه بروحي ما معاي ولا احد لا تتأخر اخاف احد يشوفني }طبعا وصلت الرساله لحسين وفرحان وراح تكشخ وطلع من البيت طبعا ما كان مداوم متزوج بعد وطلع وركب السياره حقته ومتجهه ع الحديقه








في فرنسا صحيو البنات ما عدا العنود ما راح تروح لان ما عندها الا محاضره وحده ولا تبي تروح



سلمى جهزت لبست بنطلون اسود وبلوزه واسعه ابيض ولبست الكعب واخذت النظاره ولبست العبايه تنتظر عفاف لان راح يطلعون سوا لان غرام مو فيه الساعه 7 طلعو من البيت كانت عفاف لابسه بلوزه فسفوري وبنطلون ابيض وكعب وراسمه حواجبها ولامه شعرها وحاطه مسكرا بس وروج ومشو ع الجامعه وكل وحده راحت المحاضره حقتها }







عند غرام وسعود
غرام : يوه تأخرت{ ونزلت من فوق السياره وركبت السياره وقالت لسعود }
غرام : يلا اخليك الحين متى اوصل الجامعه انتبه ع نفسك سلام
سعود: طيب يا قلبي وانتي بعد انتبهي ع نفسك زين استودعتك الله {ومشت غرام ومتجهه ع الجامعه }
في جده عند عبير مو راضيه ترجع البيت مع نجود


عند الهنوف وسمر واميره الساعه 12 الليل سولفو وانبسطو وراحوا الغرفه ونامو





في الحديقه وصل حسين الحديقه وجلس ينتظر عبير وشوي الا يوقف ع راسه فيصل
حسين بصدمه : انت



انتظروني في البارت الحادي عشر






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-13, 11:01 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{{البارت الحادي عشر }}}





وصلت غرام الجامعه ونزلت تجري دخلت قبل الدكتور وجلست وطلعت الكتاب حقها مو مصدقه انها وصلت رنا طبعا جنبها

رنا بهمس: بس بس
غرام تلف وتناظر في رنا وتقول: هلا يا قلبي
رنا بهمس: ايش فيك جايه طايره
غرام بهمس: ع بالي تأخرت الحمد لله اني جيت بسرعه
رنا بهمس: ليه طيب نمتي
غرام بهمس: لا كنت برا البيت
رنا بهمس: مع منو
غرام بهمس: مع

الدكتور: غرام رنا وبعدين يعني
رنا : خلاص يا دكتور راح نسكت
الدكتور: اذا ما تبون المحاضره عادي يمديكم تتفضلون برا
غرام : لا خلاص يا دكتور راح نسكت
الدكتور: طيب انتبهو كلكم معاي {وبدا الدكتور يشرح }


عند سلمى
الدكتوره: سلمى ايش فيك اليوم مو ع بعضك
سلمى بتعب: لا عادي يا دكتوره الحين ان شاء الله اصير احسن
الدكتوره: اذا تعبانه عادي اسمح لك تطلعي
سلمى : طيب يا دكتوره {وطلعت سلمى من المحاضره وجلست في كفي وتطقطق في الجوال كانت ما فيها شي بس ما تبي تحضر المحاضره تذكرت ان غرام ما كانت في البيت وارسلت لغرام وهي في المحاضره محتوى الرساله{{غروم فينك اليوم فين رحتي وخليتيني هاه طيب طيب }غرام وصلتها الرساله ع البيبي ومسكت الكتاب وحطت الجوال في النص وشافت رسالة سلمى وارسلت لها {انا الحين في المحاضره مو فايقه اتهزأ انا توي تهزأت انا ورنا واخاف الدكتور يشوفني مره ثانيه يلا سلام }
اول ما وصلت الرساله سلمى جالسه تتكلم بروحها وتقول: والله اني حاسه انها كانت معاه بس بعدين اتفاهم انا وياها بروح الفلف احسن لي من القعده هنا بروحي والا احسن ادق ع اخواتي وجلست تدق ولا احد رد عليها وقالت : بكيفهم انا ادق ولا يردون يلا خليني اقوم وقامت اخذت الشنطه وطلعت من الجامعه متجهه ع النادي }





في جده عبير طالعه مع سواق عمها ناصر ركبت السياره وقالت للسواق

عبير: سعيد
سعيد: نعم ماما
عبير : ممكن تمر ع المتجر اشتري منه كم غرض
سعيد: طيب يا مدام





عند الوليد في الغرفه حقته ومعاه هشام طبعا الساعه 1 الليل خلص الشغل حق عبير ومتجهه ع المتجر عند الوليد في الغرفه }}

الوليد : هشام يا خي طفشت انا
هشام : من ايش طفشت
الوليد : بس منسدح يا خي ودوامي غايب فتره عليه
هشام : ابوي اخذ لك اجازه ايش تبي للتعب انت
الوليد : لا مو حكاية تعب بس طفشت وانا منسدح ودي اطلع البيت خلاص
هشام : خلاص ان شاء الله بكره يطلعونك
الوليد: تتوقع نجود صاحيه الحين ولالا
هشام : وانت ايش تبي بالبنت الحين نايمه
الوليد: قلت اروح اشوفها
هشام : لا بالله ارتاح لا تسبب لنا مشاكل الحين يطب علينا عمي وانت معاها في الغرفه عز الله يا الوليد وراك شغلك زين هههههههه
الوليد : يا ربي ايش الحظ هذا
هشام : انت نام الحين وانا بروح اخذلي من السوبر كم غرض وارجع لك




عند فيصل بعصبيه : انت ايش عندك ترسل ع جوالها انا ما قلت لك من ذاك اليوم لا اشوفك ترسل صح والالا
حسين : انت ايش عندك هذا بيني وبينها لا تتدخل
فيصل بعصبيه اداه بقس وطاح ع الارض وجلس يضرب فيه ويقول له : انت ما تفهم انا قلت لك لو حطيتك في راسي والله ما تصير بخير وانت اللي جبتها ع نفسك وربي لتندم بكره فصلك من المستشفى اوريك كيف تشتغل والله لاخليك تندم
حسين وهو يحمي وجهه بيده : فكني عاد سو اللي تسوي ماهميتني ترا
فيصل بعصبيه ويضرب فيه شافوه الناس يوم اغمى ع حسين وجو الناس وشالوه ودقو ع الشرطه واخذوا فيصل من هناك




الساعه وحده ونص يدق جوال ابو فيصل ويروح الشرطه في القسم



ابو فيصل بخوف: خير ان شاء الله فيصل ايش مسوي
الشرطي : يا استاذ عبد الله ولدك ضرب واحد والحين الولد في المستشفى ونقول له ايش السبب ما يتكلم ومطرين نحجزه الين ما يقوم الولد ويقول لنا ايش فيه وادعي ان الولد ما يصير له شي لان اذا ما تنازل... ولدك ما يقدر يطلع
ابو فيصل : ايش الكلام فيصل لازم ينام في البيت
الشرطي : اسمحلي لازم نعرف سبب المضاربه ونقرر اذا الحق معاه او مع الطرف الاخر
ابو فيصل : طيب {ودق ع صاحبه اللواء وقاله وجاه في المكتب الشرطي خاف ووقف ابو فيصل وقف وقال }

ابو فيصل : هلا والله احمد كيفك
احمد: هلا والله يا عبدلله الحمد لله بخير ...سلامات ايش عندك هنا عندنا غريبه
ابو فيصل : ولدي فيصل تضارب مع واحد والحين الولد في المستشفى بس انا متأكد ان فيصل مستحيل يغلط ع احد الا اذا احد غلط عليه
احمد : طيب ما يصير خاطرك الا طيب انت تعال مكتبي وانت يا شرطي يحيى روح جيب فيصل من التوقيف للمكتب حقي طيب
يحي: حاضر ياطويل العمر
{وراح يحيى يطلع فيصل وجابه لمكتب اللواء احمد صديق ابوه ودخل فيصل

فيصل بتعب: هلا يبه
ابو فيصل يطالع في فيصل والدم في الثوب حقه انصدم وقال: فيصل يبه ليه سويت كذا افا والله ايش لك شغل مع هذا الادمي
فيصل وتنزل دموعه وبعصبيه : يبه رجاء لا احد يسألني ليه هو اللي مو متربي زين.. يقول لكم انت تعرفني ما اغلط ع اي احد ع الفاضي روحو اسألوه اذا تبون اهم شي بردت قلبي فيه خلاص ما عاد تفرق معاي حتى لو يسجنوني عادي
ابو فيصل : لا يا يبه راح اطلعك ان شاء الله هذا الواء احمد صديقي راح يطلعك الحين وتنام في البيت معانا وبكره نرجع عندهم ونشوف الولد اللي ضربته راح يتنازل والالا
فيصل بعصبيه ويضرب ع المكتب : يبه هو الغلطان مو انا هو ليه كذا ما يصير تحطون اللوم علي انا وهو ما عليه ولا شي
احمد : اهدأ الحين يا فيصل وان شاء الله كل شي يمشي مثل ما تبي بس بكره بنروح عنده ونشوف ايش يقول ولك مني انا بنفسي اروح اشوفه
فيصل ويهدأ شوي: مشكور ياعمي
ابو فيصل : يلا الحين يمديني اخذه معاي يا احمد
احمد: ايه يمديك تاخذه معاك يا عبد الله وبكره جيبه هنا الساعه 9 الصباح
ابو فيصل : طيب ابشر مشكور يا احمد تعرف عاد الناس وكلامهم
احمد : افا عليك انا في خدمتك متى ما بغيت
ابو فيصل : طيب يلا يا اخوي مشكور مع السلامه
احمد: العفو مع السلامه {ابو فيصل اخذ فيصل وطلعوا من القسم وركب السياره ومتجهه فيه للبيت }








عند نجود يدق جوالها وترد
نجود بتعب: هلا
غصون وهي تبكي: نجود سلامتك يا الغاليه ما تشوفين شر يا صديقتي
نجود بتعب: الله يسلمك يارب يا روحي انتي ليه تبكين انتي الحين
غصون وهي تبكي: توي ضربني ابوي يوم قلت له اني راح اجي عندك ما عليه اهم شي رديتي علي قلقت عليك
نجود بتعب : ليه يضربك كل هذا بس عشان بغيتي تجين عندي
غصون وهي تبكي: ما عليه تعود جسمي ع الضرب يا نجود
نجود بتعب وحزن ع صديقتها : انا اسفه يا غصون ما ادري ايش اقول لك بس والله دامك حاولتي عشاني ورب البيت كأنك جيتي عندي وتطمنت عليك ما عليه الحين اتصور وارسل لك صورتي واخليك تشوفيني اني بخير
غصون وتهدأ شوي: طيب يا اختي بس تدرين
نجود : شنو يا قلبي
غصون : بضل احاول حتى لو يذبحني من الضرب ما عاد تفرق معاي
نجود : تكفين يا غصون ما ابيه يمد يده عليك
غصون : ما عليه ما اصدق متى اتزوج وافتك منهم وربي اتمنى احد يجي ويطلعني من هذا الجحيم
نجود : يا قلبي انتي ان شاء الله يجي نصيبك
{وينفك الباب عند غصون ويدخل ابوها ويجلس يخاصمها ويقول}


ابو غصون : انتي من تكلمين الحين الساعه 2 من تكلمين هاه هات السماعه بسرعه انتي ما تستحين تكلمين الحين
غصون وتقفل الخط في وجه نجود لانها ما حبت ان ابوها يكلمها وهو شارب صح نجود تدري ان ابوها يضربها بس ما قالت لها ان ابوها يسكر }}


ابو غصون : ليه قفلتي يا بنت هاه انتي متى تسمعين الكلام {وجاء يبي يضربها الا يوقف في وجهه ويقول له }


عبد المجيد:خلاص بس هنا وبس يا خال انت اشبك
ابو غصون : وانت ايش دخلك بيتي يا قليل الحياء
عبد المجيد : روحي يا غصون بسرعه غرفتك {ما كان وده ان غصون تشوف ابوها وهو سكران وراحت تجري غرفتها وتبكي عبد المجيد اخذ خاله وراح سبحه وفاق ابو غصون وهدا ومسكه عبد المجيد وسدحه ع الكرسي وقال له }


عبد المجيد : حرام عليك اللي تسويه فيها يا خال والله حرام هي تحاول تساعدك بس انت ما تحس يا خال انا راح اخطب غصون ابيها زوجتي ع سنة الله ورسوله عادي بكره اخذها واسوي التحاليل وبعدها راح املك عليها واتزوجها
ابو غصون بتعب: انا بنام بكره ارد منك الحين ابي انام
عبد المجيد : نام وارتاح بكره امر عليك انا
ابو غصون : طيب {وتغطا بالبطانيه ونام وطلع عبد المجيد ومر ع غرفة غصون وقال لها من ورا الباب }
عبد المجيد: غصون اذا تسمعيني لا تفكي الباب لبكره الصباح اذا شفتي الجرس دق ثلاثه مرات اعرفي انه انا انزلي لي طيب
غصون وهي تبكي : طيب مشكور يا عبد المجيد
عبد المجيد : العفو يا الغاليه {وطلع من البيت حق خاله ومتجهه ع بيتهم }







عند عبير وصلت بيت خالها وراحت متجهه ع غرفة خلود ودقت الباب

خلود: ادخل
عبير: سلام
خلود: وعليكم السلام
عبير: غريبه صاحيه الين الحين ليه ما نمتي
خلود :شوفيني جالسه اصمم موديلات جديده والونها عشان بكره لازم اودي الرسومات عشان ادي العاملات عندي ويسوونها
عبيروتفك عباتها وتعلقها وتجلس ع الطاوله مع خلود وتقول لها : الله هذا مررره يجننن شكلي راح اخليك تاخذين مقاسي وتفصلين لي هذا مره عجبني
خلود : خلاص فداك دامه عجبك يا قلبي
عبير : فديتك يا قلبي تسلمين
خلود : الا انت اكلتي لك شي
عبير : لا والله ليه
خلود : خلاص ايش رايك انا بروح اجهز لنا اكل ونجلس نسولف وناكل
عبير: خلاص طيب قدام بس بروح اتسبح لان ريحة المستشفى وحاله بروح واجيك طيب
خلود : خلاص طيب يلا انا بنزل اجهز لنا اكل
عبير : طيب {ونزلت خلود وراحت عبير طلعت لها بجامه لونها البلوزه ابيض وفيها كتابات والبنطلون حق البجامه وردي وراحت تسبح }






وصلو البيت ابو فيصل : خلك هنا الين اشوف في احد والا نايمين لا تروح تشوفك امك كذا وتخاف محنا فايقين وبكره الصباح اتفاهم معاك
فيصل بعصبيه رافع حواجبه واخلاقه قافله : طيب انتطرك
ابو فيصل راح جوه وجلس يسأل الشغاله وقالت له انهم كلهم نايمين واشر لفيصل ودخل وراح ع غرفته فك الثوب حقه ورماه في غرفة الغسيل حقته ودخل الحمام يتسبح }





في فرنسا عند سلمى جالسه تلفلف في السياره بعد ما خرجت من النادي وفجأه شافت وحده نفس العنود اختها جالسه تمشي مع وحده وقفت السياره ونزلت تراقبهم من بعيد لبعيد ودخلت شقه فيها مكتب وسكرتيره ودخلت العنود ومعاها فتون وجلسو يتكلمون والباب مفتوح

العنود : هاه ايش سويتي لو تدري اليوم سويت نفسي تعبانه بس عشان اجي هنا عندك
فتون : باقي ما سويت شي راح اسوي وراح اقول لك لا تخافين بس اهم شي نكون ع نفس الاتفاق
العنود: افا عليك انا العنود ما ارجع في كلامي
فتون : طيب خلاص انا بعد الظهر راح اروح اسوي كل شي
سلمى واقفه ما تدري ع ايش يتكلمون ويوم شافت ان العنود راح تقوم ع طول طلعت تجري من المكتب ونزلت تجري من الدرج وراحت ع السياره حقتها }

سلمى بعصبيه وتضرب ع الدركسون وتقول: يارب ايش جالسه تسوي الحين هذي مو اخت هذي عدوه ااااااااه يارب

{ويدق جوال سلمى وترد }

غرام: سلوم فينك
سلمى : موجوده انا بس قلت اطلع برا اشم هوا
غرام : اها طيب خلاص دام كذا نتقابل في البيت طيب
سلمى : طيب لا تنسين اخذي عفاف وياك طيب
غرام ":طيب انا بجلس مع رنو شوي واروح البيت بس بغيت اسألك انتي فطرتي والالا
سلمى : لا وربي ميته جوع
غرام : خلاص عندي فكره ايش رايك تفطر في المطعم اللي قبال البحر هاه
سلمى : خلاص بس حددي اي واحد ونتقابل فيه طيب
غرام : طيب خلاص ارسلك رساله طيب راح اجي انا ورنا وعفاف وصديقتها غدير
سلمى : تمام طيب
غرام : يلا سلام
سلمى : سللام {وحركت سلمى قبل ما تنزل وتصفق اختها }




في المستشفى الوليد راح عند نجود يوم عرف ان هشام طلع راح ودق الباب ودخل

الوليد: سلام يا نجود
نجود : هلا وعليكم السلام
الوليد: اكيد الحين تقولين ايش جابني عندك بس اخذتها فرصه قلت دام عبير راحت وهشام النشبه راح وما في احد عندك قلت اجي واتطمن عليك
نجود : غريبه جاي تسأل علي
الوليد : لازم اسأل عليك افا والله
نجود : اها طيب مشكور
الوليد : نجود ابي اسألك سؤال طيب
نجود : تفضل
الوليد: تسلمين بس بغيت اقولك انتي تحبين احد
نجود بصدمه: ليه تسأل احب والا لا ايش يهمك فيه
الويد: ادري راح تقولي ملقوف بس عاد جاوبيني اذا ما عندك مانع
نجود وتفكر وحاولت انها تردها له يوم قال انه يحب صديقتها قالت : ايه احب واحد واموت عليه
الوليد انصدم وتلعثم ما يدري ايش يقول وسكت من الصدمه
نجود :ايش فيك
الوليد بصدمه : ولا شي الله يخليه لك يارب
نجود : امين يارب
الوليد : طيب اخليك الحين عن اذنك
نجود : طيب اذنك معاك {وقام متجهه ع الباب من صدمته مو قادر يوزن طوله من القهر والصدمه وقبل ما يطلع قالت له }



نجود : الوليد
ولما لف عليها ودموعه في عيونه : امري
نجود وتطالع في عيونه وتقول له : قول امين
الوليد يقولها وقلبه يتقطع من جوه : امين يا نجود
نجود بخجل : ان شاء الله اكون من نصيب من احب لانه صارحني بحبه قدام الكل {هنا الوليد تجمد مكانه ويناظر فيها عجز ان يتكلم }
نجود : يلا خلاص روح غرفتك مشكور
الوليد وتنزل دموعه عرف انه هو وقال لها : امين يارب ان شاء الله والله احببببببببببببببببببببببب بببببببببك يا مجنونه طيحتي قلبي
نجود : اردها لك
الوليد ويمسح دموعه: وعرفتي تردينها
نجود : افا عليك
الوليد : يا فديتك يلا اخليك قبل ما يجي احد {وطلع من الغرفه وهو ميت من الفرح }




فــــــــــي فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرنســـــــــــــــــــ ــاااا

عند البنات الساعه 10 الصباح اجتمعوا في المطعم وطلبو الاكل وجلسو يفطرون

سلمى : بنات
البنات: هلا
سلمى : ايش رايكم في الليل نروح الملاهي
البنات : طيب قدام
سلمى : ايه كذا البنات ولا بلاها خلونا نفلها من زمان ما فليناها
غرام : اي والله
رنا : انا راح اقول لفهد ويجيبني لان السواق ابوي اخذه جده
غدير : انا بجيب امي واجي
عفاف : خلاص كذا حلو ياسلام




في جده عند عبير خلصت تسبحت ولبست ولمت شعرها ونزلت ولقيت خلود مجهزه الاكل ع الطاوله وجلسو ياكلون ويسولفون




انتظروني في البارت الثاني عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 12:20 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت الثاني عشر }}


عند عببير وخلود جالسين ياكلون ويسولفون

عبير: خوخه ابي أسالك أنتي تحبين
خلود : لا ما فكرت أحب من الأساس كذا أحسن لي
عبير: اها ايه صح
خلود وهي تطالع في نظرات عبير وتقول لها : انتي تحبين صح
عبير وتغص بلأكل وتكح : كح كح كح كح
خلود: بسم الله عليك يا قلبي اخذي المويه {وشربت المويه عبير وهي تطالع في خلود ما تدري ايش تقول لها }

خلود : انا حسيت انك تحبين وولد عمك فيصل صح لأنه حييل باين بس قلت خليني أسالك
عبير بخجل: ايه احس إني بديت احبه لي فتره بسيطه من يوم حبيته وإلا ما كنت افكر فيه ابد
خلود : طيب كيف تحسين
عبير : امممممممممم صراحه احس إني مرتاحه حيل
خلود : الله يخليكم لبعض يا رب
عبير : امين ويخليك لي يا قلبي يا احلا بنت خال
خلود : تصدقين ودي احيان اسافر فرنسا عند البنات وانبسط معاهم وارجع بس ساعات اقول كيف اترك الشغل حقي ما ابي أخسر الشغل حقي
عبير : والله أفكر انا عادي بأخذ إجازه ونطلع عندهم نفلها ونرد هنا من جديد
خلود: اخاف ابوي ما يوافق
عبير : اما انا بطلع ابوي مو حولي هذي الفترحه تدري
خلود: شنو
عبير: ساعات اكره كل الرجال تدري ليه
خلود: ليه
عبير : من يوم ابوي خان امي وانا احس روحي مدري كيف
خلود : الله يعين يارب
عبير بتنهيده: اااه يارب ايه الله يعين بس ما عليه عجبتني الفكره ايش رايك نطلع
خلود : خلاص بقول لابوي واشوف
عبير : خلاص بس نقعد حق يومين ونرد جده
خلود: خلاص طيب بقوله في الصباح انا بخلص التصميمات الحين وارسالها مع السواق للمشغل حقي
عبير: حلو خلاص تم







في جهه ثانيه عند ابو عبير دق ع زوجته الثانيه وقال لها

ابو عبير : الو
ام تركي : هلا
ابو عبير : اسمعي بكره ورقت طلاقك راح توصلك انا يكفيني اني خصرت ام بناتي ونص بناتي ماعندي القدره ان الكل يتركني وتركي راح اخذه معاي وانتي راح اسفرك لبنان وراح ارسل لك ولدك كل فتره لا تخافين بس راح اطلقك هذي رغبت نجود بنتي ومستحيل اخليها تتركني بروحي
ام تركي وهي تبكي : لكان انت بتسمع كلام بنوته صغيره اما انا اللي جبت لك ابن تتركني بروحي وتاخذ ابني معاك
ابو عبير : انا اللي عندي قلته خلاص يلا اخليك سلام {وقفل الخط في وجهه وجلست تبكي وتصرخ في البيت وتقول لتركي }

ام تركي وهي تبكي: سمعت بيك شو يقول لي بدوه يطلقني انا عشان منو عشان ام البنات لكان وبده ياخذك مني تركي انت بدك تترك امك
تركي وهو يبكي ع امه وضمها ويقول لها : ماما اهدي انتي تدريين من اول انه اخذك بس عشان تجيبين ولد صح
ام تركي وهي تبكي: ايه يا ابني انا عادي خليه يطلاني بس لا ياخذك مني
تركي ": امي اسمعيني انا وعد مني ما راح اتركك ابد والله حتى لو اخذني اعيش معاه راح اجيك ما راح اتركك انتي اهدي
ام تركي وهي تمسح دموعها : طيب يا تركي طيب يا حبيب امك خليه يروح لبناته الله يحرق قلبه مثل ما حرق قلبي ويحرق قلبه في بناته
تركي : لا يمه لا تقولي كدا حرام وبعدين هدولا اخواتي ما ارضى عليهم
ام تركي : طيب خواتك لكان روح عند بيك من الحين واتركني بروحي روح {وصارت تدفه من الباب وطلع تركي وهو يبكي وركب السياره ودق ع ابوه وقاله ان امه طردته ووصفله البيت ووصل تركي عند ابوه اول ما دخل الفيلا وقف السياره ونزل اوصفلكم شكله شعره اشقر وابيض وشفايفه ورديه وعيونه لونها خضراء وكان لابس بنطولون جنز وبلوزه سودا عريان ونزل من السياره وضم ابوه وقال ابو عبير

ابو عبير : هلا والله بولدي
تركي : هلا فيك يا يبه
ابو عبير : ادخل منور البيت فيك
تركي : النور نورك يا يبه
{ودخل البيت وجلسو شوي وبعدين دق جوال ابو عبير كانت غرام }

ابو عبير : تركي اسكت طيب برد ع اختك
تركي : طيب يا يبه


ابو عبير: الو
غرام : هلا والله ببوي
ابو عبير : هلا فيك يا يبه كيفكم
غرام : الحمد لله يايبه طيبين كيفك انت وكيف نجود وعبير وامي عساكم بخير
ابو عبير وهو يطالع في تركي كان فاك الاسبكر وسكت فجاه
غرام بخوف: الو يبه
ابو عبير : هلا يبه
غرام بخوف : يبه ايش فيك سكت اهلي فيهم شي
ابو عبير : لا يبه لا تخافين عليهم ما فيهم شي
غرام : اشوا فجعتني يوم شفتك سكت المهم دقيت اتطمن عليك اسمع يا يبه الحين راح نروح الملاهي مع البنات وراح ناخد الداده معانا
ابو عبير : الساعه كم عندكم الحين
غرام : الساعه الحين 3 العصر وانتم كم عندكم الساعه
ابو عبير: انا الساعه 3 الفجر يا بنت
غرام : يوه آسفه يا يبه ع إزعاجك ما كنت ادري بس قلت لو ما دقينا عليك راح تقول نسوني
ابو عبير: فديت قلبك يا يبه انبسطوا انتم بس لا تركبون العاب خطيره طيب
غرام : ان شاء الله يا يبه يلا عاد ما اطول عليك انا بروح البنات ركبوا السيارت حقتهم ما بقى الا انا
ابو عبير: طيب خلاص سلمي ع اختك كثير طيب
غرام : طيب يا يبه وانت بعد سلم ع اهلي عندك طيب
ابو عبير: طيب يا قلبي يلا مع السلامه
غرام : يا هلا {وقفل الخط راحت تجري غرام ركبت السياره حقتها كانت لابسه بنطلون تيفاني وبلوزه اسود ولامه شعرها واحد وراسمه حواجبها ومكثره المسكره وحاطه روج لحمي ولابسه النظاره حقتها وركبت كانت راكبه معاها سلمى وعفاف العنود في سيارتها ومعاها الداده والبنات في السياره الثانيه ورنا مع اخوها فهد طبعا مشت السيارت متجهين ع الملاهي والبنات يصفقون ويرقصون وغرام تسوق
فهد عينه ع سيارة غرام بس يطالع فيها
رنا : فهد
فهد : هلا
رنا : ايش فيك
فهد: عادي صديقاتك هما اللي يسوقون
رنا : قصدك ع غرام ايه عادي ابوهم يخليهم يسوقون عندهم رخص
فهد: اها
السياره الاخيره كان فيها سعود ومعاه عدنان صديقه

سعود : عدنان فك لي العصير
عدنان: طيب {وفكه وعطاه وقال لسعود }
عدنان: سعود هذي كل السيارة ما شاء الله راح يروحون الملاهي
سعود: ايوه صديقات البنات كلهم ليه
عدنان : بس في سياره في ولد باين انه سعودي
سعود : يمكن اخو وحده من البنات والا زوجها اخ لو يطلع زوجها وانا هنا ميت متى اعرس ع غرام ادعي لي يا عدنان تكفى
عدنان: يارب تكون من نصيبك يارب
سعود: يارب {وجلسو يسولفو }ؤمتجهين ع الاعاب دزني يورب



في جده عند الهنوف وسمر واميره صحيوا من النوم
الهنوف: بنات انا طفشانه مرره
سمر: وانا بعد طفشت لو البنات كلهم معانا ما كان طفشنا وربي
اميره : اي والله ويدق جوال اميره وترد
اميره: الو هلا مشاري
مشاري وهو مقهور وبعصبيه : اخوك طلع من المستشفى وإلا لا
اميره بخوف: اش فيك انت فينك بكره عندك مدرسه والا يتهيا لي وليه معصب
مشاري بعصبيه: مالك صلاح انت اول ما يطلع قولي لي طيب
اميره بصدمه: طيب وينك انت الحين
مشاري بعصبيه: في جهنم {وقفل الخط في وجه اميره طبعا مشاري جالس في استراحة واحد من اصحابه وجلس يبكي ما كان فيها احد غيره هو وصاحبه حاتم }

حاتم مقهور ع صديقه : خلاص انساها يا خوي وربي يعوضك بغيرها صدقني
مشاري ويشرب دخان ويبكي ويقول: انت ما حسيت قد ايش انا اتعذب يوم اشوفهم مع بعض ما جاء في بالي اخوي يحب نفس الانسانه اللي احبها اموت لأجلها
حاتم : بس هي تبيك ولا تبيه سالتها انت
مشاري وهي يصرخ بصوت عالي : اكيد ما تبيني تبيه ايش تبي في واحد فاشل في حياته وعمي ما راح يوافق عليه كله الوليد عنده وضيفه وعمره كبير شف كم عمره وياخذ وحده اصغر منه مجنون الله يا خذه كان دمر حياتي
حاتم : إهدأ خلاص وانا اخوك ما يصير كذا تدعي ع اخوك عشان وحده
مشاري وهو يصرخ : انا تبعت والله تعبت كرهت العيشه اكرهم كلهم
حاتم : اهدا الحين ووقف من التدخين راح يضرك
مشاري بعصبيه: خلني اموت وارتاح من كل هذا العذاب خلني بروحي ابي اقعد بروحي ممكن
حاتم : طيب براحتك راح اخليك ترتاح شوي وارجع لك يلا انتبه ع روحك انا بروح اشوف اهلي وارجع لك طيب
مشاري: طيب {وطلع حاتم من الاستراحه متجه ع بيتهم }




الساعه 4 ونص الفجر غصون جالسه تلبس عشان المدرسه وتجهز طبعا دايم تروح اول الناس لأن أمها وأبوها هم اللي يشتغلون في المدرسه وطبعا ما في احد يدري حتى نجود ما تدري ع هذا الشي طبعا جهزت ودق الجرس عبد المجيد وطلعت غصون قبل اهلها وركبت ورا واول ما ركبت قالت }

غصون : سلام
عبد المجيد : هلا يا غصون كيفك
غصون : ان شاء الله بخير
عبد المجيد : ان شاء الله الا ابي اسالك
غصون : شنو
عبد المجيد : وين المستشفى اللي فيه صديقتك
غصون بصدمه : ليه
عبد المجيد : انتي ما تبين تروحين تشوفينها وإلا
غصون : إلا بس اخاف من ابوي يضربني
عبد المجيد : لا تخافين دامني معاك من اليوم ورايح لا تخافين من اي احد سا معه
غصون بخوف: عبد المجيد ابوي اخاف ياذيك
عبد المجيد : ما يقدر ابد يلا قولي ايش اسم المستشفى {وقالت له ومتجهين للمستشفى اللي فيه نجود }






عند خلود صحي ابوها من النوم وكلمته ووافق وراحوا يجهزون ملابسهم واغراضهم لأن الرحله حقتهم الساعه 7 ونص الصبح

عبير بفرح : يا الله اخير راح أطلع وأول فله خليني أنسى نفسي هناك وارتاح
خلود وهي ميته ضحك ع عبير وتقول: ايش فيك يا عبير الله يا عليك ذكاء
عبير وهي تلم ملابسها : ايه يا حبيبتي اساسآ البنات ما يدرون انا راح نجيهم
خلود: احسن خليها مفاجاه نروح نشوف ايش يسون
عبير : ايه صح
خلود : امك ما قالت انها راح تجي معانا
عبير: لا مالها نفس تروح ولا مكان
خلود: الله يعين
{عبير كتبت في التوبيك حقها راح اسافر فرنسا عند البنات طبعا بعد ما سوت حظر لاخواتها وبنات عمها ونست ان فيصل مسجل رقمها }}




عند البنات برا وصلو الملاهي ونزلوا كلهم أول مانزلت غرام كان الأنظار كلها عليها من سعود ومن اللي هناك كلهم ومن فهد


فهد وهو متنح في غرام ويصدم في رنا اخته ويقول لها
فهد: يا ويلي ويلاه تجنن مررره ايش عليها طول وجسم يا ويل حالي بس
رنا وهي تطالع اخوها بنص عين : فهيدان هدي الجو تراها صديقتي يا الذكي
فهد نسى ان اخته ما يبي يبين لها : ايه صح يلا روحي واي لعبه راح تركبيها راح اركب معاكم
رنا : ياربي طيب زين



سعود : عدنان لا تطالع في غرام ما علي في الباقي اهم شي غرام لا تطالع فيها سا مع
عدنان : افا والله يا خوي تتوقع اني بطالع لحبيبتك لا انسى
سعود: ايه فديتك يا ويلي عليها انا شكلي بروح أسحبها من يدها وأروح أنا وياها نلعب احسن صح إيش رأيك
عندنان : أما عاد أتحداك تسويها
سعود: ولو سويتها إيش تديني
عدنان: امممممممم اعطيك سيارتي الفراري فداك لو مسكتها من يدها وشلتها قدام الناس واعترفت بحبك لها صدقني راح اعطيك الفراري
سعود : والله
عندنان: والله
سعود : خلاص تم انت راقبني وشوف ايش راح اسوي



عند البنات العنود راحت بروحها

رنا : والله يا غرام شكلك اليوم جنان لفتني وانا بنت فما بالك العيال
غرام بخجل: أما عاد مع إني مو متكشخه
سلمى : غرام دوم حلوه
عفاف": ايه وانا طالعه ع اختي حبيبتي
الداده : بسم الله عليها
ام غدير: لو عندي ولد كان خطبتك له يا فديت يا غرام
عفاف بمزح: افا يا خاله ع بالي بتقولي تخطبيني انا
ام غدير: خلاص ولا تزعلي اخذكم الثنتين لو عندي عيال بس ربي ما رزقني بغير غدير والحمد لله
عفاف وتسلم ع راس ام غدير وتقول لها : يا خاله كنت امزح معاك
ام غدير: يا قلبي انتي
رنا : بنات ايش رايكم نركب قطار الموت مررررره شكله يجننن كلنا وخلوني مره اجيب فهد اخوي ناشب لي نشبه خلي نركبه في اخر مقعد عشان يجن جنانه
البنات بضحك : ههههههههههههههه طيب قدام
{وراحو متجين ع قطار الموت غرام بتردد بنات والله اني خايفه شكله من زي اللي في الشلال بجده يمه }

سلمى : انتي خليك جنبي ولا تخافي
غرام : طيب خلاص {وطبعا كل وحده راحت تحط أشياها عند الداده
غرام اخر وحده وراحت تجري ما لقت فاضي جنب سلمى وراحت وجلست في المرتبه الثانيه وجاء ولد وركب جنبها طبعا ما انتبهت له منو وبدا العد التنازلي لتشغيل العبه وغرام ميته من الخوف سلمى بصوت عالي }


سلمى بصوت عالي : غرام لا تخافي
غرام وهي مغمضه عيونها من يوم ركبت ما تبي تفكها من شدت الخوف الا ويد تمسكها اول ما اشتغل القطار وبدا يسرع
غرام بصراخ : ااااااااااااااااااااااااا اااااه وتبكي وتصرخ ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه
سعود وماسك يدها بقوه ويقول بصوت عالي : انا احببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببك والله
{طبعا الكل ما يدرون من فين الصوت
عندنا بصوت عالي : ارفع صوتك والتحدي باقي يا خوي
سعود بصوت عالي : والله احببببببببببببببببببببببب ببببببببببك واموت فيك يا غرام
غرام فكت عيونها وتناظر وتلاقيه سعود ويوم فكتها كان القطار راح ينزل فيهم بسرعه ويوم نزل فيهم بسرعه داخت غرام
سعود بخوف وصراخ : عدنان قاله يوقفها
عدنان: معرف انقليزي ولا راح يوقفونها
سعود بصراح : الببببببببببببببببببنت بتمووووووووووووووووووت
طبعا هنا عفاف وسلمى عرفوا صوت سعود وبصوت واحد عفاف وسلمى : استوب بليييييييييييييييييييييز
طبعا القطار كانت دورته الأخيره اول ما وقف القطار نزلوا الكل سعود مسك غرام وشالها قدام الناس ويقول لعفاف : شوفي لي بسرعه فين العياده
عفاف بخوف: تعال ورايه شوفها هناك وراحو يجرون فيها وسدحوها وقاسوا الضغط والسكر والقلب وفوقهوها
غرام بخوف تحسب روحها باقي في القطار : سعود تكفى قلهم يوقفونها بسرعه
سعود ابتسم ونزلت دموعه وقال لها: خلاص وقفناها يا قلبي انتي الحين ارتاحي
غرام بتعب: ما عاد اقدر احس راح استفرغ : ما كملت كلامها الله يكرمكم الا واستفرغت وجلست تبكي وادوها مغذيه
الداده: يا بنتي لو ما ركبتيها احسن لك ما كان له داعي تركبينها مره
غرام بتعب: ابي ارجع البيت
البنات : باقي ما خلصنا هدي اول لعبه
غرام بتعب: بروح وانتم اقعدو خلصو وتعالو
سعود : خلاص بنات انتم اقعدون وانا راح اوصلها البيت طيب
البنات : طيب
الداده : وانا راح اجي معاكم
سعود: لا يا داده انتي اجلسي مع البنات ما يصيرون يقعدون بروحهم وانا بوديها البيت واجلس عند البيت ومتى ما بغتني بروح ااشوفها
الداده: طيب خلاص اللي تشوفونه غرام يا ماما دواك حق فقر الدم تلاقينه ع المكتبه اللي في الصالون اخذي لك اليوم ما اخذتي
غرام بتعب وعيونها مقفله لانها تحس بدوخه: طيب
{وراحت الداده واول ما خلصت المغذيه سندها سعود ويوم قربوا من السياره شالها وركبها السياره قدام وقفل الباب وراح يجري وركب مكانه وهو في السياره }



سعود : غرام حبيبتي كيفك الحين
غرام بتعب: طيبه وتقفلت عيونها ونامت من التعب وأول ما وصلوا البيت أخذ مفتاح الشقه من عند الداده وفك الباب وبعدين رجع السياره وشال غرام وقفل السياره ودخل غرام وقفل باب الشقه وسدحها ع السرير حقها وراح يجري وجاب لها المويه وصحاها واداها الدوا واخذته ورجعت نامت من التعب وهو غطاها بالبطانيه وطلع من الغرفه وراح جلس في الصاله وجلس يتفرج تلفزيون لانه خاف يروح مكان وترجع تتعب مره ثانيه }


العنود في الملاهي
العنود: فين غرام
سلمى : غرام رجعت البيت
العنود: ليه رجعت
رنا : تعبانه
العنود: اها طيب انا بروح ما ابي الملاهي بروح عندي موعد مع وحده من البنات سلام
سلمى وهي تدق اختها بالكلام: لا تلعبي بذيلك هاه يا حلوه
البنات: من تقصدين
العنود طالعت فيها بنص عين وقال لها : ارتاحي انتي
العنود هنا طلعت متجهه ع البيت لأنها ما شافت سعود جن جنانها وهي في الطريق ؟؟؟؟




عند رنا وفهد

فهد: فين غرام
رنا: رجعت البيت تعبت
فهد : من ايش تعبت
رنا : من اللي ركبنها وانت عييت يا خوي
فهد : يا الله الله يعينها اما انتم صراحه ناس مجانين
رنا : ليه انت وين كنت
فهد : كنت اشتري لي وين بالله تتوقعيني كنت
رنا : اها


عفاف من بعيد تنادي رنا وتقول لها تجي لانهم راح يلعبون لعبه ثانيه

فهد : انتبهي انتي بعد هاتي الشنطه حقتك والجوال لا يروح يطيح
رنا : اي والله اخذه خله عندك





في جده الساعه 6 ونص البنات ركبوا السياره متجهين ع المطار ع بال ما وصلوا الساعه 7 وخلصوا الاجرات وطلعوا الطياره عبير وخلود كان مكان خلود مو جنب عبير خلود جلست في مكان وعبير في مكان عبير جلست تتفرج في المجله وندمجه فيها وكان جنبها واحد طبعا ما ادته اي اهتمام ولا فكرت تطالع فيه }}





منو تتوقعون انتظروني في البارت الثالث عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 12:21 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت الثالث عشر }}







في فرنسا اول ما وقفت العنود سيارتها نزلت تجري اوصفلكم شكلها كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه بيض وكعب وكانت حاطه مكياج اول ما وقفت عند الباب حق الشقه ودخلت وراحت تجري لغرفة غرام ولا لقيت احد عندها وقفلت الباب عندها وجلست في الصاله متوتره وتقول}}


العنود بتوتر: ياربي فينه هذا فين راح يا رب والله ما راح اخليهم يستانسون ابد انا وهم فيه طيب والله لاخليهم ينحرق قلبهم ولا ياخذون بعض طيب طيب انا العنود ولو بغيت شي اخذه غصب عنهم طيب


طبعا سعود ورا الكنب اللي جالسه عليها العنود وهو طلع قبل ما تجي العنود ووقف سيارته بعيد عشان ما احد يدري انه معاها في البيت وكان يسمعها ومنقهر ما يقدر يطلع لو طلع راح تفضحهم }}

العنود وتفك العبايه حقتها وتجلس ع الايباد حقها ومركبه السماعات في اذنها وجالسه تسوي صورها ع بال ما تقوم غرام

سعود ما يقدر يتحرك لان العنود في الصاله

العنود جالسه تفكر وجاتها فكره وقالت بصوت عالي : انا بروح اصحيها الحين واسوي نفسي اني راح ابعد عن طريقها واخذها بصفي ايه احسن كذا خليني اقوم {وقامت وراحت فكت الانوار عند غرام وجلست عند الكرسي حقها وتصحيها }}

العنود بصوت حزين : غرام حبيبتي قومي
غرام بتعب: شنو ايش تبين يا العنود ابي انام
العنود بحزن: قومي تكفين ابي اجلس معاك
غرام فكت عيونها بصدمه وتناظر في العنود وتقول لها: ايش فيك فيك شي
العنود بحزن: انا اسفه ع كل شي تكفين سامحيني {وجلست تبكي وصدقتها غرام وضمتها وجالسه تقول لها }}

غرام : خلاص دامك جيتي تاسفتي خلاص اهم شي نرد بنات العم اللي نحب بعض من يوم احنا صغار طيب
العنود وتمسح دموعها : طيب خلاص ابشري يا غرومتي
غرام : فديت قلبك
العنود : يلا طيب قومي خلينا نجلس في الصاله سوا ونسولف احسن وبعدينن ليه تركبين القطار وانتي عندك فقر دم
غرام : البنات قالو لي وتحمست وطلعت
العنود: اها طيب من اللي جابك البيت
غرام : سعود
العنود: اها
غرام: ليه
العنود : لا تخافين شلته من بالي خليته لك انتي ما عاد ابيه خلاص
غرام : والله لو كنت ادري انك تبينه من اول كان ما حبيته وتعلقت فيه
العنود : ما عليه يلا قومي انتظرك في الصاله انا بحط لنا مسلسل او فيلم نتفرجه واجهز الشاهي وانتي الحقيني
غرام : طيب {{طبعا قامت العنود وطلعت من غرفة غرام ومتجهه ع الصاله طبعا سعود طلع من البيت من غير ما احد يحس فيه العنود راحت المطبخ تجهز الاكل والشاهي وشغلت التلفزيون ووعلت الصوت وراحت تحط مويه في الصخان عشان الشاهي وتقول في بالها الغبيه صدقت اني راح اخليه لها بس خليني اعرف كيف تتعامل معاه عشان اسوي مثلها ويقطع تفكيرها غرام تقول لها }}


غرام : اساعدك في شي يا العنود
العنود: هاه لا ارتاحي انتي دوري مسلسل او فيلم ع بال ما اجهز الاشياء
غرام : طيب اوكيه {راحت غرام وحطت ع الارض الخداديه وجلست عليها وحطت للعنود معاها وجلست تدور مسلسل ولقيت عطر الجنه وخلته وارسلت لسعود {{محتوى الرساله {{مشكور يا حبيبي تعبتك معاي طمني عليك }}اول ما وصلت الرساله لسعود فكها وهو يسوق ووقف ع جنب لان برا ممنوع ان تمسكي الجوال وانتي تسوقي ووقف وقرا الرساله ورد عليها محتوى الرساله {{لا تشكيرني يا حبيبتي اهم شي صرتي احسن الحين الا ايش صحاك انتبهي ع نفسك واكلي زين وتدفي لان الجو بارد عليك }وارسل الرساله لغرام واول ما وصلتها حطت العنود الاكل وقالت لغرام تترك الجوال طبعا غرام تركته ولا قرأت الرساله }}
غرام وهي تعدل جلستها وتلم شعرها واحد وتقول للعنود: العنود ابي كوب حليب
العنود : طيب ما تبين شاهي
غرام : لا ما ابيه
العنود : طيب راح اديك اللي تبينه هذا الحين المسلسل اللي تبينه
غرام : ايه انا احب هيا عبد السلام احب لما تمثل كل مسلسلاتها اتابعها كلها
العنود: اها




عند البنات في الطياره

عبير قفلت المجله وفكت جوالها ولقيت رساله من فيصل طبعا كان مغطي وجهه بالمجله كانت محتوى الرساله {{عبير فينك يا قلبي الحين }}

عبير وهي تطالع في الجوال وتقول في نفسها اقول له والالا وارسلت له {{انا الحين مسافره بس لا تسأل وين لان ما ابي احد يدري طيب }}

فيصل وهو مدخل الجوال في المجله ويرسل لها ويقول{{طيب ع راحتك طيب ما شفتي من اللي جالس جنبك انتي لا تجلسي جنب اي احد سامعتني }}
عبير بخوف يمه ايش عرفه وجلست ترسل له{{ليه الطياره مو بأسمي اللي يبي يجلس بكيفه والله مابقي الا هي اقول لا احد يجلس جنبي }}
فيصل بعصبيه ماسك نفسه وارسل لها {{من معاك طيب }}
عبير {{معاي بنت خالي خلود ليه }}
فيصل وهو ينزل المجله ويطالع في عبير وهي ماسكه الجوال وتنتظر فيصل يرسل ما تبي تطالع في اللي جنبها ارسل لها فيصل {طالعي من اللي جنبك بس لا تصيحين يا حلوه }}اول ما التفتت عبير وشافته جات تبي تصرخ وفيصل ع طول حط يده ع فمها وقال لها : انا ما قلت لك لا تصرخين اهدي
عبير بصدمه : انت كيف جيت
فيصل وهو يطالع فيها : اممم كيف جيت جابتني السياره وبعدين طلعتني ارجولي وجابني قلبي عندك يا قلبي وبعدين ليه كاشفه تبين الناس يطالعون فيك
عبير وهي تناظر فيه وتقول: ما راح اتغطا لاني انا طالعه برا وعادي اكشف هناك
فيصل ماسك نفسه لان الناس معاه ما يسير يعصب قدامهم : طيب اللي يريحك ما راح اجبرك اوكيه
عبير : شكرا



خلود جالسه جنبها حرمه كبير وولدها وراها في المرتبه الثانيه اسمه عبد الكريم

ام عبد الكريم : يا يمه يا بنتي انتي ايش اسمك
خلود : هلا خاله سمي
ام عبد الكريم: ايش اسمك يا بنتي
خلود : انا اسمي خلود ناصر
ام عبد الكريم : امك معاك والا ابوك
خلود بحزن : امي ميته
ام عبد الكريم : سامحيني يا يمه ما كنت ادري
خلود وهي تطالع فيها : لا عادي
ام عبد الكريم: طيب ابوك
خلود : ابوي في جده انا طالعه بروحي عند بنات عمي في فرنسا
ام عبد الكريم : ماشاء الله طيب انتي بروحك الحين
خلود: لا معاي بنت خالتي
ام عبد الكريم : طيب انا ابي رقمك طيب
خلود مستغربه: طيب يا خاله
ام عبد الكريم : ابي رقم خالتك بعد
خلود : طيب تامرين يا خاله {وادتها الرقم نروح ونخليهم ونرجع في جده الساعه 7 المستشفى كان بعيد من بيت غصون اول ما وصلت نزلت ويوم جات تدخل المستشفى مسك يدها عبد المجيد وقال لها

عبد المجيد: انا راح اكون معاك لا تخافين يا غصون
غصون ويدها ترتجف: طيب {وراحت الاستقبال وسألت ع نجود وراحت متجهه ع الغرفه حقت نجود اول ما دخلت كانت نجود تبي كوب المويه مو قادره تاخذه ودخلت غصون تجري وادتها المويه }

نجود بفرح : غصون
غصون وهي تبكي: ايه جيتك يا قلبي {وجلست تبكي من الفرح هي ونجود }

نجود وهي تمسح دموعها: من اللي جابك المستشفى
غصون : ولد عمي
نجود : يا فديت قلبك ما صدقت اشوفك
غصون : فديت روحك تعالي خليني افطرك واديك الدواء حقك يا قلبي {وعدلت الكرسي حقها وجلست تفطرها وادتها الدواء وقالت لها }}

غصون : الحين عليه اكد شعرك
نجود : لا ما ابي اتعبك معاي
غصون : افا عليك انتي اختي وكل هلي
نجود : فديت قلبك وانتي بعد يا روحي
{وراحت وفكت شعرها وجلست تكده لنجود وغصون تكد شعرها نجود قالت لها }}

نجود: غصون امانه اذا تبين شي لا تستحين انتي اختي قولي ليه اذا محتاجه فلوس قولي لي
غصون وهي منزله راسها : لا مو محتاجه
نجود : لا تكذبين اعرفك من عيونك لا تخبين عليه يلا قومي جيبي الشنطه حقتتي انا عندي فلوس غير اللي في الصرافه قومي جيبيها بسرعه
غصون: لا يا نجود خليها لك
نجود: راح تاخذينها فاهمه والالا والا راح ازعل منك ولا اكلمك
غصون : طيب {وقامت وجابت الشنطه ولقيت فيها 2000وادتها وقالت لها }

نجود: اخذيها واخذي اللي بخاطرك واذا تبين كمان اخذي الصرافه حقتي وراح ارسلك الرقم حقها
غصون : لا يا قلبي هذي تكفي بعد كثير وربي
نجود : لا مو كثيره في حق اختي وحبيبتي
غصون وراحت وضمت نجود وجلست تبكي وتقول لها : الله يخليك لي ولا يحرمني منك يا قلبي
نجود : ولا يحرمني منك لا تبكين خلاص {ويدق جوال غصون عبد المجيد وترد عليه }

غصون: هلا
عبد المجيد: خلصتي
غصون : ايه خلاص
عبد المجيد: طيب انا برا عشان اوديك المدرسه قبل اهلك ما يعرفون انك مو في المدرسه
غصون : طيب خلاص الحين اطلع لك
عبد المجيد: طيب {وقفلت منه وسلمت ع نجود وقالت لها }

غصون: انتبهي ع روحك زين طيب لا اوصيك عاد ع روح طيب
نجود: اذا انتي بخير انا بخير طيب
غصون: طيب يا قلبي انتي {وسلمت عليها وطلعت من عندها ومسكها عبد المجيد عشان ما احد يشك فيهم وطلعو من المستشفى وركبت السياره متجهين ع المدرسه }





البنات في الملاهي خلصو وراجعي البيت لان الساعه 10 اللي ميتين نوم ولما رجعو البيت كانت العنود نايمه عند غرام في نفس السرير البنات انصدمو وفكو العبي وعلقوها
سلمى: في شي اكيد
عفاف: ايه والله
سلمى : الله يستر
ويوم جات تبي تروح تسبح سلمى الا يدق الجرس وراحت تبي تشوف مين وفكت وطلعت الداده كانت عند زوجها في الشقه الثانيه وراحت تسبح }}






في جده عند الهنوف وسمر واميره ما داومو وجالسين يفطرون
الهنوف : انا جاتني فكره يا بنات
البنات: شنو
الهنوف: نروح السوق
البنات : خلاص طيب
اميره : بس بشرط نروح المستشفى اول نمر ع نجود والوليد مره وحده
الهنوف: طيب اول شي نروح المستشفى بعدين السوق ع بال ما تفك الاماكن
البنات ": طيب يلا نقوم نجهز
{وقامو يجهزون }





في مطار فرنسا وصلو البنات بس ما يدرون فين هم ودقت عبير ع عفاف وردت عفاف
عفاف: هلا والله غريبه دقيتي عليه
عبير: قلت اسأل عليك واشوفكم كيفكم
عفاف: ايه زين احنا اليوم كنا في الملاهي والله البيت بعيد عنا
عبير : ليه انتم فين ما اخذين
{طبعا عفاف علمتها فين هم عبير بستعجال }

عبير: خلاص بعدين اكلمك الحين عندي مريض يلا سلام
خلود: هاه قالت لك
عبير: افا عليك ايه قالت يلا مشينا
فيصل : عبير
عبير : هلا
فيصل : يلا بطلع معاكم في نفس التكسي عادي بستأجر قدامكم
عبير : طيب بكيفك تعال
{وراح وراهم فيصل وركبو تكسي في التكسي قالو اسم المكان اللي البنات فيه ووداهم لين الشقه اللي فيها البنات ونزلو واخذو شنطهم }

عبير : فيصل
فيصل : سمي
عبير وهي تناظر في فيصل سرحت في عيونه ودقتها خلود ورجعت لوعيها : نسيت ايش بغيت اقول لك
فيصل وهو يطالع فيها : طيب لما تتذكري قولي لي انا بروح اشوف اذا ما في شقه بروح استأجر في مكان ثاني
عبير : طيب خلاص ع راحتك يلا مشكور
فيصل وهو يناظر فيها : العفو {ودخلو الشقه ودقو ع البنات عفاف كانت جالسه ع التلفزيون وسلمى طلعت من الحمام والمنشفه ع راسها وهي مستعجله وبصراخ}

سلمى بصراخ: ميييييييييييييييييييييييي ييييين اف {ويوم فكت الباب لقت ثنتين متغطيات سلمى بصدمه وبخوف }

سلمى بخوف : منو انتم شلكم غلطانين عفااااااااااف
عفاف : اقول انقلعي ما راح اجي مكسره حدي
سلمى بخوف وصرخه وحده : ااااااااااااااااااااااااا ااااه مدري منو يا غبيه {ويوم جات تقفل الباب دفوه عليها البنات ومسكو فمها ودخلو وهمه ماسكين سلمى عفاف اول ما شافتهم وقفت وتجمدت مكانها وراحت تجري ع غرفة غرام وفكت الباب وطاحت من الخوف ورجعت وقفت وبصراخ عفاف }}

عفاف: قوووووووووووومي يا غرام حريم قومو مسكو سلمى طبعا غرام والعنود قامو اول ما قامو وشافوهم خافو بعد هم بس العنود بعصبيه }ؤ
العنود: خير ايش عندكم انتم برا بسرعه
عفاف جلست تبكي من الخوف سلمى تذكرت حركه شافتها في فيلم ورفعت رجلها ويدها صفقت خلود ع خشمها ودقت عبير في بطنها برجلها البنات جلسو يصرخون ويقولون

عبير : الله يا خذك يارب يا سلمى الغبيه
البنات كلهم واقفين ورا بعض : ايش دراك عن اسم سلمى {وفكو الغطاوي اول ما فكوها شافوالبنات البنات انصدمو }

غرام : عبير وخلود
عفاف وهي تبكي راحت تضمهم
عبير : ما شاء الله عليكم ما ينخاف عليكم مره بس بطني الله يرجك يا سلوم ااااه






في جده وصلت ورقة الطلاق لام تركي وسافرت من السعوديه ورجعت بلادها وتركي عند ابوه







في المستشفى وصلو البنات اول ما دخلو غرفة نجود لقيو فيها ؟؟؟؟؟؟


شنو تتوقعون






في فرنسا البنات راحو يجلسوون مع بعض دق رقم غريب ع غرام وارسل لها رساله محتوى الرساله {{انا معجب فيك من يوم شفتك ولا غبتي عن بالي ولا لحضه اتمنى تردين ع رسالتي }}


غرام مصدومه ما تدري منو



منو تتوقعون انتظروني في البارت الرابع عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 12:28 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت الرابع عشر }}



في جده في المستشفى دخلو البنات ولقيو الوليد نايم ع الكنب اللي في غرفة نجود عشان اذا بغت شي هو اللي يجيبه لها


اميره وتقرب من الوليد وتصحيه : الوليد ولد قوم
الوليد صحي وشاف اميره وقام مفجوع : ايش فيك نجود فيها شي
اميره بصدمه: انت مجنون تجي تنام عندها
الوليد : فجعتيني ع بالي صار شي اقول والله ما عاد تفرق معاي عادي
اميره : طيب قوم معاي الهنوف بنت خالي قوم نبي نسولف مع نجود
الوليد : طيب بقوم
{وقام الوليد وهو معدي من عند الهنوف وطلع من الغرفه وراحت سمر تصحي نجود وصحيت وجلسو يسولفو معاها }}


الوليد طلع من الغرفه وهو معصب انهم خربو عليه كان مرتاح وهو متجه ع غرفته وانسدح فيها وجالس يرسل لاميره ويقول لها {{لا تطولون عليها البنت تعبانه نص ساعه بس واجي اطب عليكم والله لاخرب عليكم اقصرو الشر احسن.... والله فاضيين انتم }}

اميره وتطالع في جوالها وترسل له {طيب يصير خير يا روميو }





في فرنسا غرام ما تدري منو ومتوتره ورجع ارسل لها رساله محتواها {ادري انك الحين ما تدرين من انا انا فهد اخو رنا انا صراحه معجب فيك حييل واتمنى تكوني من نصيبي والله لو تبين عمري فداك لا تقولي لأي احد اني اراسلك طيب واتمنى توافقي }
غرام بصدمه وعصبيه : متخلف هذا شكله مره
البنات : ايش فيك يا غرام
غرام : ولا شي
عبير : يوه نسيت فيصل مدري راح ولقي له شقه ولالا
سلمى بصدمه : فيصل هنا
عبير استحت ولا عرفت ترد عليها

خلود: ايوه فيصل معانا هنا
العنود: ايش جابه هذا ياربي
سلمى بصدمه : يا ذا الليل من قالكم تجيبونه معاكم
عبير: ما كنا ندري هو جاء وبعدين عفاف غرام ابي اقول لكم صارت اشياء كثير وابيكم تفهمون زين طيب بس مو الحين لاني دايخه نوم مررره
سلمى : انا بروح ادق ع المملوح فيصل
البنات: طيب
{وراحت ودقت ع فيصل ورد عليها بتعب }

فيصل : هلا
سلمى : فيصل فينك انت
فيصل : جالس ادور في الشوارع ادور شقه
سلمى : طيب تعال عند الداده في شقتها ما في احد فيها غير زوجها تعال معاه
فيصل بفرح : صدق ..طيب انا الحين راح اجي واطلعي لي طيب
سلمى : طيب يلا سلام
فيصل : سلام {ويوم قفل كان فرحان لانه راح يكون معاهم في نفس العماره ورجع عندهم وخرجت سلمى هي والعنود وسلمو عليه وجلسو معاه شوي وبعدين دخلوه عند محمد زوج الداده وراحو شقتهم طبعا عبير وخلود في غرفه اما الباقيين كل وحده في غرفتها راحو كملو نوم ما عدا غرام مسكت جوالها ودقت ع سعود وجلست تسولف معاه }


سعود: غرام يا قلبي انتي فيك شي تبين تقولي لي شي
غرام بخوف: لا
سعود: مدري احس تبين تقولي شي بس متردده انا احس فيك
غرام بخوف وتردد : ايه بغيت اقول لك ان عبير اختي جات ومعاها خلود بنت خالي وفيصل معاهم جاء بس
سعود : الحمد لله ع سلامتهم بس هذا اللي بغيتي تقولينه
غرام بخوف: ايه
سعود : اسمعي طيب انا ابيك تطلعين الصباح بدري ابيك في موضوع اوكيه
غرام بخوف: طيب خلاص
سعود: خلاص الحين اخليك ترتاحين وفي الصباح نتقابل يلا حبيبتي انتبهي ع روحك وتحصني ولا تنامي تحت المكيف وتغطي زين وخذي الدواء حقك اوكيه
غرام: طيب يا قلبي من عيوني
سعود: تسلم عيونك يا نظر عيني انتي
غرام : يلا اخليك الحين
سعود : غرام اطلب منك طلب
غرام : امر
سعود : خليني معاك ع الخط وانتي نايمه تكفين والله ما اطلع اي صوت والله ركبي السماعه ونامي تكفين لا ترديني
غرام : طيب ايش راح تستفيد
سعود : اسمع انفاسك ابي اكون معاك بس خليني
غرام: طيب خلاص يلا بنام الحين
سعود: طيب يلا نامي وانا بسكت
غرام وهي تضحك: هههههه طيب يلا تصبح ع خير
سعود: تلاقي الخير {طبعا خلت السماعه في اذنها وخلته ع الخط وهو جالس يسمع انفاسها }}





في جده عند تركي قال لابوه انه راح يروح عند نجود ويتطمن عليها ابو نجود وافق وخلاه يروح وقال له انه يجلس معاها الين هو يروح ويطلعها من المستشفى





في المستشفى عند الوليد كتبو له خروج قبل نجود بساعه ومو راضي يطلع طبعا كملو البنات نص ساعه وشوي الا يدق باب الغرفه حقت نجود


السستر: ممكن الكل يطلع برا
البنات : طيب
اميره : يلا عاد نخليك الحين يا نجود نتقابل بكره في بيتنا طيب
نجود: طيب {وطلعوا البنات طبعا السستر راحت عند الوليد وقالت له خليتهم يطلعون يلا روح عندها بسرعه طبعا الوليد راح يجري الين وصل غرفتها ودخل عندها واول ما شافها قال لها }

الوليد وهو ياخذ نفس : انا اليوم راح اطلع من المستشفى بس حلفت ما اطلع الا لما اجي عندك
نجود وهي تضحك وتقول له : حتى انا اليوم راح اطلع
الوليد بفرح: كذابه قولي والله
نجود: والله ليه اكذب عليك
الوليد من الفرح راح الين عندها وضمها لصدره في ضمته دخل تركي عند نجود في الغرفه يوم شاف نجود مع الوليد قام تنحنح }

الوليد ع طول بعد عن نجود ولف وراه وقال : هلا
تركي وهو متقدم وراح وسلم ع نجود ع راسها وقال لها : سلامتك يا الغاليه
نجود :هلا الله يسلمك
الوليد بصدمه يبي يتذكر من هذا الا وتقول له نجود

نجود: الوليد هذا تركي اخوي من ابوي تركي هذا الوليد ولد عمي
تركي: هلا والله فيك يا الوليد
الوليد: هلا فيك
نجود خايفه ان تركي يعلم عليها هي والوليد
تركي : ابوي قال لي اجيك وواجلس معاك الين يكتبون لك خروج وراح يجي عشان يكمل الاجراءات
نجود: اها
تركي : يقول بيروح عند امك
نجود بفرح: قول والله
تركي: والله وان شاء الله توافق ترجع يا نجود ابوي طلق امي اليوم في الصباح
الوليد حس نفسه ما له داعي وقال لهم : يلا عن اذنكم انا الحين طالع من المستشفى بروح اشوف اشغالي
تركي: طيب الله معاك
نجود : بالتوفيق يا الوليد
{وطلع الوليد وهو مقهور ان اخوها جاء }

تركي : نجود
نجود : هلا
تركي: انتي تحبينه
نجود وهي تطالع في الارض: ايه
تركي : حتى هو يحبك شكله لا تخافي ما راح اقول لابوي عن اللي شفته هذا سر بيني وبينك مو انا اخوك
نجود كانت خايفه منه انه يعلم عليها ويوم قال لها ما راح يعلم ابوه ضمته وقالت له : انت الحين اخوي
تركي جلس يضحك عليها ويقول: اهم شي صرت اخوك






البنات في السوق

الهنوف: بنات ايش رايكم في الفستان النيلي القصير جنان صح
اميره: ايه مرره حلو هذا يصلح لمناسبه حلوه وفخمه
الهنوف: ايه راح اخذه يمكن تجي مناسبه
سمر : بنات
البنات: شنو
سمر: ايش رايكم في التنوره القصيره والبدي اللي عليها مررره جنااان كشخه حقت حفله او سهره
البنات: اخذيها طيب
سمر: ايه باخذها
اميره : انا عني محتاره ايش اخد
الهنوف: شنو تبين انتي
اميره: ايش رايكم في الفستان الاصفر الطويل مرره حلو
الهنوف: طيب اخذيه
سمر: انا بروح اخذ لي كعب ومناكير واكسسوار ونتقابل في المطاعم طيب
البنات: طيب
الهنوف: يلا اخذيه طيب
اميره: تتوقعين راح يطلع عليه حلو
الهنوف: ايه اكيد
اميره: طيب يلا نروح نحاسب ونروح نشتري الاكسسوار والكعب
الهنوف: يلا طيب







في جده ام عبير كانت عند ام زوجها

ام عبير: هاه يمه الحين فطرتي والحمد لله يبغالك بس الدواء اجيبه واجي طيب بس قولي لي فين حطيتيه
ام احمد : شوفيه فوق الدولاب حقي
ام عبير: طيب يا يمه {وراحت تجيب الدواء ورجعت وقالت لها }

ام عبير: يمه ما لقيته
ابو احمد: دورتيه يا بنتي زين
ام عبير: ايه
ام احمد: نادي لي الشغاله يا يمه يمكن هي شالته
ام عبير : طيب مريم يا مريم
الشغاله مريم: نعم ماما
ام عبير: فين دواء حق ماما كبير
الشغاله مريم: دواء حق ماما في شنطه حق هيه
ام عبير: طيب فين الشنطه
الشغاله : في الغرفه حق ماما
ام عبير: طيب خلاص انا بطلع اجيبها يايمه
ام احمد: الله يسعدك يا بنتي {وطلعت ام عبير تجيب الدواء طبعا هي فوق دق الجرس وفكت الشغاله ودخل ابو عبير وسلم ع امه وابوه وقال لهم }


ابو عبير: يمه يبه تكفون انا طلقت ام تركي لانه طلب نجود بنتي تكفون ابيكم تكلمون سلوى ترد معاي تكفون يا يمه انتي وابوي ماعاد اعيدها انتم ما تدرون ليه انا سويت كذا وربي بس عشان خفت احد يضحك ع البنات تعرفون ما اثق في احد والله يا يبه تكفى كلمها عشاني

ابو احمد: اشوف اذا وافقت ما نقدر نجبرها
ام احمد: الله يهديك يا احمد
{ام عبير وهي نازله من الدرج طبعا ما طالعت منو اللي جاء كانت تدور للدواء في الشنطه اول ما وصلت عند ام احمد كان احمد جالس جنب امه اول ما شافته طاحت الشنطه من يدها ويوم لفت قام وسحبها من يدها وقال لها }



ابو عبير ويجلس عند رجل ام عبير ويقول لها : تكفين يا الغاليه سامحيني طلبتك لا تتركيني بروحي شوفيني طلقتها ما ابيها انا ابيك انتي
ام عبير وهي دموعها في عيونها : قوم يا احمد ردها لك انا مستحيل ارجع خلاص قوم لا تترجاني وانت هيبة الرجال كلها فيك قوم اللي جاني منك ما يداويه الزمن ابد

ابو عبير وهو يبكي وسلم ع رجولها ويقول لها : طلبتك يا سلوى لا تتركيني بروحي انتي ما تدرين اني بدونك ما اقدر اعيش تكفين يا سلوى انتي حبيبتي

عبير وهي تنزل دموعها : انساني انا ابي ورقتي

ابو احمد: سلوى يبه
عبير وهي تبكي: تكفى يا يبه لا تقنعني خلاص
ام احمد : سلوى يمه عشاني انا صدقيني هو ندمان الحين صدقيني هو مستعد يخسر الكون كله لجلك
ام عبير وهي تطيح ع الارض وتبكي وتقول لابو عبير : احمد انت كسرتني احمد انت خنتني تدري ايش يعني خنتني تدري انك هدمت بيتك وهدمت كل اللي بيننا هدمت كل شي {وهي تضرب ع صدره وتبكي }

ابو عبير وهو يبكي : سوي اللي تسوينه اهم شي تسامحيني
ام عبير وهي تبكي : انا اكرهك يا احمد
ابو عبير وهو يتجمد مكانه ويقول لها : انتي ايش
ام عبير وهي تبكي: اكرهككككككككككككك اكرهك يا احمد طلقني خلاص ما ابيك
ابو عبير وهو يوقف ع حيله ويقول لها : طيب اللي تبين يا سلوى انا اسف ع كل شي ..مع السلامه يا يمه انتي وابوي انسو ان عندكم ولد اسمه احمد انا ميت من اليوم انسوني انتم بعد {ورايح متجه ع الباب ودموعه ع خده اشوي ما سمع الا صرخة امه تقو له }


ام احمد : احممممممممممممممممممممممم د الحق سلوى ما ترد علينا
ابو عبير وهو يرجع ويجري ويضربها ويقول لها : سلوى قومي يا سلوى انا معاك ما راح اخليك سلوى تكفين قومي
ابو احمد : قوم البنت لا تموت علينا
وقام احمد وشال ام عبير ع كتوفه ويجري ويبكي وركبها السياره كانت امه معاها ورا وهم متجهين فيها للمستشفى اول ما دخلوها المستشفى الدكتور : بسرعه جاتها صدمه بسرعه ادوها ضربات كهربائيه {وجالسين يدونها ضربات الين دخلت غيبوبه }


وطلع الدكتور من الغرفه وقال لابو عبير :اسفين بس ما قدرنا نسوي لها اي شي دخلت غيبوبه احتمال كبير ما تعيش اعذروني
ابو عبير بصوت كله تعب وصرخه قومت كل اللي في المستشفى : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه سلووووووووووووووووووووووو وى لالالالالاللااللاالاللاال لاالاللاالا
الدكتور : اهدأ يا استاذ احمد
ام احمد جلست تبكي ع سلوى وع حالة ولدها
ابو احمد وهو ما سك نفسه : احمد قوم وانا ابوك قوم انت عندك بنات قوم
احمد بصوت كله تعب: يبه سلوى يبه
{ابو احمد دق جوال ع عبد الله وهشام وقال لهم يجون المستشفى }







في فرنسا صحيت غرام الساعه 6 ونص الصباح طبعا قامت من صوت سعود وهو يقول لها

سعود : صباح الورد يا اجمل من ملك قلبي
غرام وهي ضامه جواله بيدها : صباح الفل
سعود : يا لبيك يلا يا قلبي قومي لانك طولتي وانا برا انتظرك لا تطولي عليه اكثر حيل مشتاق لك
غرام : طيب بس اتسبح واصلي والبس واجيك
سعود : يوه باقي مطوله اجل انا بروح اخذ لنا فطور ع بال ما تخلصي وانتظرك نفطر برا انا وانتي طيب
غرام : طيب يا قلبي
سعود : يلا اخليك الحين
غرام : طيب {وقفلت منه وقامت وطلعت لها بنطلون ابيض وبلوزه سودا خناقي وراحت تسبح سريع وبعدها طلعت ولبست وصلت وبعدها حطت كحل سماوي ومسكره كثرت المسكره مررره وحطت روج عودي ولبست الكعب واخذت الشنطه ولبست ساعه فضي واسوره فضي ورفعت شعرها واحد ولفته خلته كعكه وسوت بقصتها بف ورسمت حواجبها وطلعت من الغرفه بهدوء وراحت تلبس عباتها وفكت الباب الا سعود يأشر لها وراحت تجري وفكت الباب وركبت معاه ومشى ع طول }}


سعود : يا هلا والله اليوم عاد صباحي غير عن كل صباح
غرام وهي تطالع في الارض: مشكور
سعود : يا لبيك يا غرومتي يلا اخذي الحليب اشربيه واكلي لك الساندوتش يلا شاطره
غرام : لا ما ابي
سعود : افا والله يلا شاطره حبيبتي يلا اكلي
غرام : خلاص لما نوقف مره وحده اكل
سعود :طيب شوفي احنا بس نلف ونوصل البحر راح نجلس عنده طيب
غرام: طيب {اول ما وصلو نزلو وجلسو ع طاوله حط كرسيه جنب كرسي غرام وقال لها}


سعود: يلا اكلي وانا راح اطالع فيك
غرام : انت اكل لا تطالع فيني
سعود: خلاص ناكل سوا طيب
غرام : طيب {وجلسو ياكلو فجأه جات غرام رساله كان الرقم غريب }

سعود: غرام عادي افك الرساله
غرام : ايه عادي فكها {طبعا نسيت فهد مررره اول ما فك الرساله سعود قال لغرام بصدمه }

سعود : غرام من الرقم اللي نهايته 55
غرام بخوف: ما ادري منو
سعود: مرسل لك نتقابل اليوم في المطعم هذي منو من صديقاتك فاضيه مره انتي مو عندك جامعه اليوم
غرام بخوف: لا ما عندي طلعت معاك لان ماعندي اليوم
سعود: اها طيب ايش ارد عليها ايش اقول لها
غرام : ما عليك فيها خلي الجوال وخلينا نسولف
سعود: ايه صح خليها اهم شي انك معاي تحسبني بخليك هههههه تنسى يا حبيبتي انتي
غرام : فديتك
سعود : غرام يا قلبي امس كان فيك شي وعيونك بعد تقول انك مخبيه عليه شي صح شنو هو
غرام بخوف بس ما تقدر تخبي عليه اي شي قالت له كل شي

شنو تتوقعون يصير








في جده طلعو نجود من المستشفى هي والوليد سوا اخذهم تركي في السياره حقته
تركي: نجود قلت لشغاله ترتب غرفتك
نجود: شكرا يا اخوي
الوليد: انت تعرف بيتنا
تركي : ايه ابوي علمني فينه لا تخاف
الوليد: ما شاء الله عليك
نجود : اول وصلني انا بعدين وصل الوليد
تركي : طيب بس من معاك في االبيت
نجود : عادي بنام الين الليل وراح يجون بنات عمي عندي
الوليد وهو ميت ع نجود يوم تدلع : اخواتي راح يجون عندك
نجود: ايه
تركي: خلاص طيب احنا قربنا من البيت راح انزلك وارجع اوصل الوليد طيب
نجود: طيب






عند البنات خلصو من السوق وراجعين البيت وقبل ما يرجعو مرو ع باسكن واخذو لهم اسكريم وراحو ع البيت




في فرنسا صحيو البنات الساعه 7 ونص وقامو ولقيو الفطور جاهز الداده سوته لهم وجلسو عليه الكل
عبير: الا فين غرام
سلمى: يمكن عندها محاضره اليوم بدري عشان كذا طلعت بدري
عبير: اها
العنود: انا راسي راح ينفجر مره
سلمى: اخذي لك حبه في الشنطه حقتي
العنود: ما ابي خليه شوي ويهدأ
سلمى: بكيفك
عبير : عفاف
عفاف: هلا
عبير: فيك شي
عفاف: لا بس قلبي عورني مدري ايش فيه
عبير: بسم اللله عليك
عفاف: فديتك لا تخافين ان شاء الله الحين يهدأ
خلود: بنات ايش رايكم نطلع بعد ما نفطر نتمشى
سلمى : عز الله فيصل يلحق ورانا
خلود: ليه
سلمى : عشان الهانم معانا لازم هو البدقارد حقها
الكل: هههههههههههههههه
ويدق الجرس وقامت عفاف تفك الباب الا ؟؟؟؟منو تتوقعو



انتظروني في البنات الخامس عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 12:29 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{ البارت الخامس عشر }}


في فرنسا عند غرام وسعود غرام وهي تبكي وتقول لسعود }}



رام وهي تبكي : سعود والله ما رديت حتى عليه وقلت اقولك لأني ما أقدر أخبي عليك وهو يراسلني من أمس
سعود بعصبيه ويضرب ع الطاوله : كيف جاب رقمك الرمه وكيف و متى شافك تكلمي
غرام وهي تمسح دموعها وتوقف وقبل ما تمشي قالت له : ما توقعت بيجي يوم وتشك فيني فوق إني قلت لك بس ما عليه من البدايه سن إذا تبي تنهي اللي بينا سلام {وأدته ظهرها وهي تبكي ولا تبي تبين إنها ميته عليه ووقفت تاكسي وطلعت فيه }}



سعود بعصبيه قام وقلب الطاوله وجلس يصرخ ويقول : ليه يارب يصير كذا ليه اااااااااااه {وراح متجه ع السياره حقته وركب فيها وهو متوتر ومقهور وجالس يفكر كيف كذا الجوال حق غرام كان معاها طبعا نسيته معاه وهو يسوق ويدق عليها فهد أعطاه مشغول وأرسل له رساله محتوى الرسالة {قابلني اليوم في البحر الساعه 10.30حالصباح جيب لا تتاخر ما أبي أتاخر ع البنات ويشكون فيني اوكيه }وأرسل الرساله ووصلت فهد فهد طار من الفرح وتحمس مرررره وأرسل رساله محتواها {الحمد لله ما بغيتي تردين علي الحمد لله رديتي خلاص أبشري لو تبيني أروح من الحين ترا أخذت رقمك من جوال رنا أختي عجبتيني ودخلتي قلبي حيل خلاص راح أنتظرك أوكيه ي الحب }أول ما وصلت الرساله لسعود وقف ع جنب وجلس يصرخ ويضرب بيده في الدركسون ويبكي من القهر ويدق جواله ورد عليه }


عدنان : سعود
سعود وهو يتنحنح يبي صوته يرد : هلا
عدنان بخوف :ايش فيك يا خوي ليه صوتك كذا
سعود وهو يصرخ : ااااااااااه يا خوي تكفى تعال لي أنا مو قادر أسوق السياره تعال تكفى
عدنان بخوف : قولي وينك طيب بسرعه
{وجالس يقول له المكان وينه }






{عند البنات فكت عفاف طلع فيصل ورجعت ورا الباب وقال }


عفاف : هلا يا فيصل
فيصل وهو منزل راسه في الأرض : أبي سلمى أو العنود
عفاف : طيب الحين أناديهم لك دقايق بس
فيصل : طيب انتظر أنا هنا
{وراحت عند سلمى والعنود وقالت لهم أن فيصل يبيهم برا وقامت سلمى في البدايه }}


سلمى : هلا يا خوي
فيصل : هلا بختي حبيبتي
سلمى : ايه ما غيرت طبعاك أكيد جوعان صح طيب غريبه ما تروح تاخد لك من برا فطور
فيصل : وأنا عاد من ثقافتي في الإنقليزي بالله عاد سو لي حاجه أكلها بطني يوجعني
سلمى : دقايق بس أسأل البنات إيش سوو فطور
{سلمى بصوت عالي:
بنات سويتو فطور زين لأن فيصل جوعان
البنات : إيه
سلمى : هي دقايق أجيب لك أدخل المجلس أجلس فيه ع بال ما أخلص أحطه لك دقايق
فيصل : طيب شوي لي طريق بسرعه
سلمى: طيب {وقالت للبنات طريق ودخل المجلس وراحت تحط له فطور وودته له المجلس وحطته له جبن وبيض شكشوكه وزيتون وتونه وحليب وطماطم وخيار حطته له وقالت له }}

سلمى : لمى تخلص فطور نادني او نادي أختك السندريلا طيب
فيصل : طيب أنتي فين راح تروحي
سلمى : أنا عندي محاضره بعد شوي بروح اجهز واطلع يا خوي
فيصل : طيب خلاص روحي
سلمى : يلا سلام {وطلعت من المجلس وراحت تجري ع الغرفه حقتها وتسبحت بسرعه وطلعت وطلعت لها بنطلون زيتي وبلوزنه لحمي وأخذت الكعب لحمي وحطت شوي روج ومسكره ولفلفت شعرها وأخدت النظاره حقتها وطلعت وهي ماره من الصاله الكل مصدوم منها مررره }}

عفاف بصدمه : إنتي سلوم
سلمى : لا تخلوني أمسحه خلاص خلوني شوي أحس بإحساسكم يلا تأخرت الحين تجي الساعه 9 ونص وربي لتطردني الدكتوره برا مو فايقه لها

عفاف: الله معاك لو احد سأل عليه قولي تعبانه طيب مو فايقه أداوم مررره
سلمى وهي تلبس عباتها وتلف الطرحه : طيب طيب خلاص يلا سلام {وطلعت وركبت السياره حقت العنود واتجهت ع الجامعه }






في جده نجود تسبحت وطلعت لبست شورت تيفاني وبدي ابيض وجزمه بيضاء وحطت كحل أبيض من جوت عيونها ومسكره كثرتها مرررره وروج عودي ولبست أساور تيفاني وأبيض وذهبي وأستشورت شعرها وسوت بقصتها نفخه ورسمت حواجبها وطلعت من غرفتها وراحت المطبخ وقالت للشغاله }}


نجود : هاه خلصتو كل شي
ميري: إيوه يا نجود خلاص كل شي
نجود: طيب اوكيه جيبي لي بيبسي علبه وشيبس ع بال ما يجون البنات بجلس ع جوالي {واخذت الشيبس والبيبسي وراحت جلست في الصاله طبعا تركي وأبوها مو فيه وجلست ع الجوال ولقيت رقم مرسل لها {{{الف لا بأس عليك ي حبيبتي ما تشوفي شر يا عمري }طالعت وقالت :

نجود: منو هذي {طبعا طنشت وارسلت لغصون وقالت لها تجي بنات عمها راح يجون وردت عليها غصون خلاص راح اجي استغربت نجود انها راح تجي وأبوها يمنعها المهم إلا يدق الجرس راحت نجود تجري وفكت الباب إلا بنات عمها سمر واميره وبنت خالهم الهنوف وضمت اميره وجلسو يبكون من الفرح وسلمت ع سمر وع الهنوف وودخلتهم البيت وأخذت الشغاله منهم العبي وجلسو في الصاله

نجود : هلا فيكم
أميره : ما شاء الله عليك عيني عليك بارده اليوم شكلك مرره حلو
نجود : قولي ماشاء الله
أميره : ما شاء الله
سمر: ايوه اخبارك يا نجود إيش مسويه
نجود: الحمد لله انتم كيفكم واخباركم إيش مسويين
اميره : أبد ايوه أخبار زوجة أبوك الثانيه
نجود : ما عليه أبوي خليته يطلقها وراحت بلدها واخذ تركي يعيش عندنا أهم شي طلقها هذا دليل إنه ما يبيها يبي أمي
الهنوف: ليه أبوك متزوج ع أمك
نجود : كان والحين لا
سمر : خلاص ما عليه في احد راح يجي غيرنا
نجود: ايه قلت لغصون وراح تجي
سمر: اها
اميره : الحمد الله اني لابسه ع الاقل
نجود: عادي اذا ما كنتي لابسه ملابسي موجوده افا والله
اميره: ادري ما تقصري ي الغاليه {وتجي الشغاله وتجيب العصير ووزعته عليهم وراحت }




عند أم عبير رجعت الجده والجد البيت ما بقي إلا أبو عبير هناك وأم عبير ما صحيت من الغيبوبه }






في فرنسا عند البنات خلص فيصل الفطور ودق في الباب وقال لهم إنه خلص وطلع من الباب وطلع يتمشى أخذ السياره حقت محمد كانت إف جي وراح فيها





عبير : بنات ايش رايكم نطلع برا
العنود: يلا ما عندي ما نع ابد
خلود : خلاص نقوم نجهز
عبير : خلاص يلا
عفاف مستغربه من العنود مررره : طيب يلا
وقامو يجهزون





في جده عند البنات وصلت غصون وقالت لنجود إن عبد المجيد خطبها وملك عليها بس ما سوت حفله كبيره وجالسين كلهم ضحك واستهبال


نجود : بنات إيش تبون نطلب العشى
اميره: والله مدري شنو
سمر: اطلبو مشاوي
الهنوف: بكيفكم
غصون طبعا ما قد أخذت مشاوي : إيه حلو أخذوه
نجود : خلاص طيب وغيره ايش تبون
اميره : خلي السواق يجيب ورق عنب من محل المعجنات سنابل السلام
نجود: خلاص طيب
{وقامت وراحت عند الشغاله طبعا تعرف عربي مررره لانها قاعده عنده لها 22سنه وقالت لها تروح سعد الدين وتأخذ قاتوه اسمه فيري روشيه وتقول للسواق يشتري العشاء وراحت الشغاله }


{ورجعت نجود عند صديقاتها }





في فرنسا عند البنات طلعوا من البيت وراحو السوق يشترون منه


عبير : خلود إيش رأيك في الساعه هذي
خلود: حلوه مره اخذيها
عبير ؟: والله حلوه
خلود: إيه والله
عبير : طيب خلاص




عفاف :أنا بأخذ البنطلون هذا الأمريكي باخذ لنا كلنا
العنود: طيب اخذي وأنا عليه البديهات اللي عليها اوكيه
عفاف: طيب وأنا بأخذ المقاسات أدق ع البنات وأسألهم
العنود: طيب خلاص نتقابل ع الطاوله الأخيره اللي هناك اوكيه
عفاف : طيب خلاص اوكيه





عند غرام كانت تبي تدق ع سلمى ما لقيت جوالها وقالت للتاكسي يوديها الجامعه








عند سعود وعدنان

سعود : بسرعه يا عدنان سوق ووقف فيني عند البحر بسرعه
عدنان: طيب خلاص أبشر بس هدي طيب
سعود: طيب بسرعه


أول ما وصلوا نزل سعود ونزل معاه عدنان وأخذ معاه المسدس ونزل بسرعه ودق ع جوال فهد ورفع السماعه فهد أول ما شافه سعود قرب له وهو يرتجف ويبكي لف فهد عشان يشوف جات وغاده



عدنان بخوف: سعود لا تكفى يا خوي لا تسوي شي تكفى {الناس كلهم اجتمعوا يوم شافو مسدس }

سعود بعصبيه ويده ترتجف ويقول: إنت منو عشان تحب غرام من إنت
أنا غرام لي غرام لي أنا يا غبي
فهد بخوف: هدي يا خوي إيش فيك كذا نزل المسدس
سعود بعصبيه: لا أحد يقرب مني أحسن لكم
عدنان: سعود تكفى يا خوي وقف طلبتك لا تسويها
سعود وهو تنزل دموعه ويحط يده ع المسدس ويطلق وتصك الرصاصه في بطن فهد ويطيح في الأرض
عدنان بصوت عالي : لالالالاللاالالاللاالالال لاالالالاللاالالاللاالا يا سعود لالالالاللاالالاللاالاللا الاللاالا
سعود يطيح المسدس من يده ويجلس من التعب وهو يرتجف ويبكي ويقول: هي لي أنا مو لأحد ثاني واللي يقرب منها راح أذبحه
عدنان بصوت كله تعب: سعود إنت ليه سويت كذا ليه ما تفاهمت معاه
سعود بتعب: خلهم ياخذوني الحين أهم شي ما يخذها {ووصلت الشرطه وشالت سعود وعدنان لحقه بسيارته فهد جات الإسعاف وشالته كان ينزف مرره }






عند البنات في جده وصلت الشغاله ومعاها القاتوه حطت العشاء ورتبت الطاوله وحطت القاتوه في النص وعليها مكتوب الف الف مبروك يا غصون وعقبال العرس }


الشغاله: خلاص نجود
نجود: يلا بنات الله يحييكم ع العشاء
{وقامو البنات وأول ما شافت غصون القاتوه راحت وضمت نجود وقالت لها }


غصون ودموعها في عيونها: مشكوره يا قلبي
نجود: ولو ما بيننا شكر يا قلبي إنتي اختي يا الغاليه
غصون : فديت قلبك إنتي أحلا أخت ربي رزقني فيها
أميره: يا الله حماااس مررره
سمر: هذي بنت عمي الشاطره اللي ما نست صاحبتها
الهنوف: حلوه عجبتني الحركه الله يخليكم لبعض يارب
نجود وغصون: آمين يارب
نجود: يلا تفضلوا للعشاء
البنات : طيب{وجلسو يتعشوا }






في فرنسا عند غرام قلبها وجعها بس تعوذت من الشيطان اول ما طلعت سلمى من المحاضره راحت تجري بعد ماطردتها الاستاذه


سلمى بخوف: إشبك عيونك حمراء كذا ما نمتي زين وإلا كنتي تبكين
غرام وتنزل دموعها : سعود يا سلمى
سلمى بخوف: إيش فيه
غرام وهي تمسح دموعها : يحسبني أخونه وأحب أحد غيره
سلمى: لالا تخافي لازم يفهم الموضوع ومع منو إن شاء الله تخونيه
غرام : أخو رنا أرسل لي أمس ويقول إنه يحيني وقلت لسعود لأنه أرسل وسعود ماسك الجوال وقلت له ما أحب أخبي عليه شي وجلس يخاصم وشك فيني
سلمى: صدقيني هو سوا كذا لأنه يغار عليك ما توقع يصير كذا صدقيني إهدي إنتي وتعالي لا تبكين عند أحد أمشي نطلع برا



{وركبو السياره ويدق جوال سلمى كان من جوال غرام }

سلمى بصدمه: غرام فين جوالك
غرام بخوف : مع سعود ردي بس لا تقولي إني معاك تكفين ما أبيه يخاصمني
سلمى : طيب خلاص إهدي {ورفعت السماعه إلا عدنان }


عدنان: الو
سلمى : منو
عدنان: أنا عدنان صديق سعود
سلمى: هلا آمر بغيت شئ عدنان: أبي أقول لك وصلي لغرام ترا سعود سوا شي ما توقعته أبد بس من قهره
سلمى: إيش سوا
غرام بخوف : فكي الإسبيكر بسرعه {وفكت الإسبيكر }
عدنان: أنا وسعود في قسم الشرطه سعود قابل الولد اللي قال لغرام يحبها وأطلق عليه بالمسدس والولد الحين في المستشفى وسعود في السجن كله بس عشان غرام هو يحبها ما سوا كذا إلا من جنونه فيها والحين مدري كيف أدق ع عمي وأقول له يجي
غرام وتنزل دموعها وتقول: فين القسم اللي أنت فيه بسرعه يا عدنان
عدنان: في قسم .......إذا بتجي لا تتاخرون
سلمى : طيب خلاص يصير خير
{وقفلت السماعه وغرام جلست تبكي وتصرخ وتقول}}


غرام: كله مني أنا كله مني يا الله
سلمى: إهدي يا غرام خلينا الحين نروح ونشوف سعود إهدي
غرام: كيف تبيني أهدأ وسعود في السجن كيف يا الله اااااااااااااااه

{أول ما وصلوا قسم الشرطه وشافوا عدنان وراحوا عنده }

سلمى: عدنان
عدنان: هلا
سلمى: قولهم إنا نبي نشوفه بسرعه
عدنان: طيب {وراح عدنان وقال للشرطي وقال لهم يجلسوا في المكتب ع بال ما يجيبون سعود أول ما أنفك الباب }}شنو تتوقعوا


انتظروني في البارت السادس عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:11 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت السادس عشر }}


في جده نجود راحت توصل غصون عند الباب لقت واحد جالس عند الباب ومنزل راسه ولا تدري منو استغربت وخافت وقفلت الباب وراحت متجهه عند البنات وهي خايفه وتقول لهم بخوف}}


نجود بخوف : بنات مدري في احد جالس عند الباب بس يهز روحه وماسك ع راسه مدري منو
اميره بخوف: يمه منو
الهنوف: السواق مو برا
نجود بخوف: ايه برا
الهنوف: خلاص دقي عليه ويشوف منو
نجود بخوف: سمر روحي اجري قفلي الباب حق المطبخ واطلعي الدور الثاني قفلي الباب السري اللي ورا بسرعه اميره انتي اطلعي قفلي باب السطح مع الشغاله بسرعه وانا بدق ع السواق
البنات: طيب خلاص {وكل وحده راحت تسوي الشي نجود دقت ع السواق وطلع السواق الحوش ما لقي احد نجود ميته خوف مررره دقت ع تركي اخوها وقال انه راح يجي طبعا كان معاه الوليد ونجود اول ما وصلوا دق الجرس وفكت نجود الباب وبخوف ضمت تركي وجلست تبكي وتقول لتركي اللي الوليد وراه }}


نجود وهي ضامه تركي وتبكي: تركي انا ابي امي وابوي انا اخاف والله كان في واحد جالس والله شفته بس ما انتبهت لشكله والله فيه
تركي وهو يضمها ويمسح ع ظهرها: خلاص اهدي الحين في احد في الصاله
نجود وهي ترتجف : مقدر امشي رجولي تجمدت
تركي بخوف: امشي يا نجود
نجود وهي تبكي : والله مقدر
الوليد بخوف: ايش فيه
سمر تغطت وطلعت ومسكت نجود وادتها العكاز حقها وقالت لهم : نجود ما تقدر تمشي اذا خافت الدكتور قال يبداء يرتجف كل جسمها ولا تقدر تتحرك ابد
نجود وهي تبكي : رجلي تعورني
تركي بخوف: بعدي لو سمحتي انا بدخلها جوه شوفي لي طريق
سمر: ادخل ما في احد قدامك {وشال نجود وحطها ع الكنب وجلس بالأرض وهو يهديها ويقول}}

تركي: نجود يا قلبي لا تخافي انا هنا جنبك ما راح اخليك صدقيني بجلس بالحوش الين الصبح اهم شي لا تخافي طيب
نجود وهي تبكي: ابي امي وابوي ابي عبير
تركي: اهدي الحين ووعد اقول لابوي يجي طيب
نجود:طيب {وبدأت تهدأ شوي شوي وبدأت ارجولها تخف عن الارتجاف والوليد برا ميت من القهر كان وده يدخل معاهم بس ما قدر وشوي الا تركي يطلع وقال له}}

تركي: الحمد لله صارت احسن الحين
الوليد بخوف: متأكد
تركي: متأكد والله
الوليد: الحمد لله
تركي : الحمد لله يلا تعال نجلس انا وعدتها نجلس في الحوش تعال ناخذ الفرشه ونجلس برا
الوليد: طيب يلا





في فرنسا تحديدا{قسم الشرطه} دخل سعود كان جالس في المكتب بس غرام كانت متوتره مررره اول ما شافها سعود نزلت دموعه وقال لها


سعود وهو يمسح دموعه: ليه جيتي هنا المكان هذا ما يصلح لك
غرام وهي تنزل دموعها وتقول له : ولا لك
سعود وهو يقرب منها ويجلس عند ارجولها ويقول لها : تكفين روحي ما ابي اتعبك معاي روحي
غرام وهي تبكي : مستحيل اروح واتركك بروحك مستحيل يا سعود والله احبك وعمري ما طالعت او فكرت بغيرك ابد والله بس ليه سويت كدا ليه
سعود وهو يبكي : تدري ليه سويت كذا لاني انا مجنون فيك ولا ابي اي احد يقرب منك فاهمتني انتي لي انا انا وبس مو لاحد ثاني
غرام وهي تمسح دموعه وتسلم ع راسه : طيب انت اهدأ
سعود: اوعديني انك يا غرام ما تطالعي لاي احد غيري
غرام وهي تبكي: وعد يا سعود
سعود : خلاص انا كذا مرتاح عادي خليهم يرجعوني الحين اهم شي انتي خليك عند وعدك لي
غرام : طيب ما راح اخليك راح اجيب لك محامي
الشرطي {بعد الترجمه}: انتهى الوقت
سعود: اوكيه ووقف سعود من الارض ومسح دموعه وطلع مع الشرطي وهو يطالع في غرام ويوم طلع شاف عدنان قال له : عدنان غرام في امانتك الين ما اطلع
عدنان: ابشر يا خوي
{واخذوا سعود وحطوه في السجن غرام ع طول طلعت وراحت متجهه ع المستشفى اللي فيه فهد لان رنا هناك }






عند البنات خلصو تسويق ورجعوا البيت

عبير: انا قلبي ناغزني غرام فينها من الصباح ما جات والحين الساعه 5 العصر ما صارت والله
العنود بخبث: مدري فينها الحين
عبير: ايش قصدك يا العنود
العنود: ولا شي خلاص
خلود: دقي عليها طيب
عبير: دقيت جوالها مقفل
عفاف:طيب سلوم يمكن معاها دقو عليها
عبير : طيب {ودقو ع سلوم ولا ردت عليهم طبعا وصلو المستشفى غرام وسلمى وعدنان}


عدنان: شوفي هذاك يمكن اخوه انا بروح اكلمه
سلمى: طيب خلاص اوكيه
غرام: سلام
رنا كانت تبكي : هلا يا غرام شفتي ايش صار لاخوي
غرام وهي تبكي: والله مو قصده رنو هذا اللي احبه ولد عمي اخوك اخذ رقمي من جوالك وصار يراسلني ووسعود سوا نفسه انه انا وراح وصار اللي صار طلبتك خلي ابوك يتنازل تكفين
رنا بصدمه: اللي سوا في اخوي كذا يقرب لك ويصير حبيبك كيف كذا طيب فهد ايش يبي منك

غرام : اوريك بعدين لان جوالي مطفي تكفين خليه يتنازل دامه فاق
رنا : شوفي ابوي جاء خليني اشوفه



{رنا متجهه عند ابو غرام اول ما عرف منو الولد اللي سوا كذا تذكر خطيب رنا بنته ما حب يقول لغرام ان ابوها متزوج وحده ثانيه وقال طيب راح نتنازل }


رنا : غرام خلاص ابوي متنازل وقال راح يكلم فهد لانه هو الغلطان
غرام بفرح: مشكوره يا قلبي ما تقصري
رنا: ولو يا قلبي بس اهم شي فهد صحي
غرم: يلا عن اذنك انا بروح تأخرت ع البيت والحين البنات خايفين علينا
رنا: طيب الله يستر عليكم{وراحت ونادو عدنان ووصلهم البيت وقالت لعدنان قبل ما تنزل}


غرام: عدنان دق ع عمي وقول خلاص لا يجي الرجال تنازل وبكره راح اروح عند سعود ونطلعه من هناك
عدنان: طيب ابشري
سلمى : يلا سلام
عدنان: سلام {ونزلو البنات كان واقف عند الباب فيصل ينتظر البنات يعطونه اكل }


سلمى: سلام
فيصل: منو
سلمى: الله عليك اختك منو يعني بعد عن الباب عشان تدخل غرام
فيصل: طيب {وبعد عن الباب ودخلت غرام وراحت ع غرفتها بسرعه ما في احد انتبه لها وراحت دخلت تسبح وتاخذ الحبوب حقتها }}



{اول ما دخلت سلمى دخلت فيصل المجلس طبعا الغبيه ما قالت للبنات كانو يودون الاكل له المجلس اول ما دخلت قالت سلام وراحت ع الغرفه قالت لهم }
سلمى : لا احد يسألني شي اذا روقت قلت لكم بروح اتسبح {وراحت طبعا عبير اخذت التبسي اللي فيه الاكل وراحت متجهه ع المجلس اول ما دخلت كان فيصل متكي ينتظر من اللي راح يدخل عبير تجمدت مكانها }


فيصل حسها انحرجت نزل عيونه في الارض وقال لها : خلاص حطيه عندك وروحي ما راح اطالع فيك
عبير ضلت واقفه تجمدت من الصدمه ما تعرف ايش تسوي
فيصل : خلاص راح اديك ظهري وادخلي يلا
عبير رجعت لوعيها حطت التبسي قدام الباب وقالت: اسفه {وراحت تجري ووجهها مخطوف صكت في خلود}


خلود: يمه اشبك
عبير بخجل: فيصل كان في المجلس من دخله ما احد قال
خلود: يوووووووووووه ام الفشله شكلها سلوم الغبيه دخلته
عبير: والله لتندم اذا هي ولا تكلمت اوريها




عند فيصل ميت فرح ووقف يرقص من الفرحه انه شافها ويقول في باله: اخير الحمد لله وقفتي برا ما كانت ع الفاضي هههههههههه يس كذا الواحد ياكل







في المستشفى عند فهد اول ما صحي من العمليه

ابو فهد: فهد يبه تراك انت الغلطان البنت تحب وهذاك ولد عمها انت تدري ان اللي خاطبين اختك هذا الولد يصير ولد عم اللي خاطب رنا يعني غصب عنك راح تتنازل ما ابي اخسر الشراكه وانت الغلطان ونخسر القرب منهم
فهد بقهر: طيب يبه اللي تشوفه
ابو فهد: ايه كذا الحين لو تجي الشرطه قول لهم انك متنازل لهم سامع
فهد بتعب وقهر: ابشر
{دق الباب كانت رنا }

رنا: الحمد لله ع سلامتك يا فهود
فهد: الله يسلمك يا رب
رنا: هاه كيفك الحين ان شاء الله احسن
فهد: ما عليك اخوك قوي وان شاء الله اني بخير
رنا: ان شاء الله
ابو فهد: رنا يلا نطلع برا خلي الشرطه تخلص شغلها مع اخوك
رنا: طيب يا يبه

{وطلعو برا ودخلت الشرطه وفهد تنازل وقال يطلعونه الصباح }






في جده الساعه 1ونص الليل

ابو عبير: سلام بنات {طبعا الهنوف دخلت الغرفه عشان ما تكشف ع عم البنات }

اميره وسمر: وعليكم السلام يا عمو
ابو عبير: يبه نجود ايش فيك
نجود وهي تبكي: يبه والله شفت واحد جالس في الحوش ويهز نفسه ويبكي ويوم جاء يبي يطالع فيني قفلت الباب خفت منه وطلع السواق يدور له ولا لقيه
ابو عبير: طيب يا بابا اهدي الحين سمر اميره ايش رايكم تنامو هنا
اميره : ما عندي مانع بس لازم وحده فينا ترد مع الهنوف بنت خالي البيت
ابو عبير: خلاص ما في مشكله روحو وانا راح انام معاها
اميره: خلاص اللي تشوفه يا عم {وراحو البنات وقامت نجود مع ابوها وراحت نامت معاه في نفس الغرفه حقت امها نامت في حضن ابوها كان سهران طول الليل }







ابو سعود: يا ام سعود انتي بكره لازم تروحين تجلسي عند ام عبير تراها في الغيبوبه بناتها ما يدرون طيب
ام سعود: يا قلبي عليها الله يقومها بالسلامه يارب
ابو سعود: امين{وجلس يفكر ويقول ما تدري ولدها ايش سوا برا }





في بيت ابو الوليد
هشام : يمه فين البنات
ام الوليد: الحين يجون من عند عمك
هشام: اها
ام الوليد: ليه
هشام: بس اسأل لاني ما شفتهم
ام الوليد: اها طيب ما شفت مشاري مدري فينه
هشام: مدري عنه فين طاس هذا الولد لازم نشوفه
ام الوليد: اي والله مدري فين يروح
هشام: لا تشيلي هم يا يمه






في فرنسا عند البنات


عبير: غرام اشفيه وجهك كذا تعبانه فيك شي
غرام : هاه لا ما فيني شي
العنود: مدري شكل فيك شي بس ما تبين تقولين لاحد
سلمى: اف عاد ما صارت خلوها ع راحتها الا لازم تدخلون روحكم
عبير: الا انتي تعالي ما قلتي لي ان في احد في المجلس صح
سلمى : ايه فيصل فيه لا يكون رحتو عنده الحين فجعتم اخوي
عبير: والله ما احد قالك طبيت عليه تجمدت في ارضي حسبي الله عليك
سلمى: والله ما عندك وقت انتي بسرعه رحتي
خلود: بنات انا احس اني تعبانه وربي بروح ارتاح شوي
البنات: طيب روحي ارتاحي
خلود: تصبحون ع خير
البنات: تلاقي الخير {طبعا كلهم جالسين ع الارض وجالسين ع تكايات وجالسين ياكلو فشار ما عدا غرام ما تحبه كثير جالسه تفكر فجأه }

عبير: بنات اخواتي ابي اقول لكم شي مهم مررره صار في غيابكم قلت اقول لكم قبل ما تجون وتشوفون بعينكم
غرام: شنو

عفاف: قولي
عبير: طلع عندنا اخو وعمره 23قد غرام واسمه تركي امه لبنانيه الولد اشقر وحركات كذا يعني {طبعا عبير تتكلم وعيونها مليانه دموع }


غرام بصدمه: انتي ايش فيك ابوي يحب امي خير
عفاف: اساسا مستحيل ابوي يسويها
غرام : رجاء يا عبير مو فايقين تسوين فلم علينا انا اللي فيني مكفيني
عبير وتنزل دموعها : عندكم اخو اسمه تركي والله شفته بعيوني انا اللي انقذته من الموت شفت امه وهي تنادي ابوي انتم ما تدرو ن بشي امي وابوي كل واحد منهم في صوب ترا امي جالسه في بيت خالي ناصر ونجود صار لها حادث ونزفت كثير بالقوه اسعفناها وابوي عنده القلب وانا ما قدرت اشيل الحمل بروحي تعبت انا والله تعبت ابونا اللي تحبونه شوفو ايش سوا فينا اللي يحسدونا عليه شوفو ايش سوا فينا



غرام وتنزل دموعها وتقول: انتي تكذبين صح
عفاف بصدمه: انتي تمزحين عبير لا تسوين هذا المقلب فينا ترا مرره يوجع لو غير ابوي صح بس ابوي لا صح يا عبير

عبير مسحت دموعها وقالت: ما امزح يا بنات انا قلت اجي اقول لكم وبكره سفرتي في الليل سافرت عشان اقول لكم عشان ما تنصدمون بعدين لانه الولد اكيد الحين عايش معانا

غرام وهي تبكي : لا مستحيل مستحيل ابوي يسويها
عفاف: نجود فينها
عبير : ايه نجود خليني ادق عليها
{ودقت ع جوال نجود رد ابوها كان ساكت ع بال ما يطلع من الغرفه لان نجود نايمه }


عبير : نجود كيفك الحين فينك طمنيني عليك لا يكون رحتي مع ابوي ترا انا عند اخواتي بكره راح ارد بس راح اخذك معايه لبيت خالي ناصر طيب يا نجود ليه ما تتكلمين ليه ساكته



{ابو عبير وتنزل دموعه مصدوم ان عبير سوت كل هذا استغرب انها تسافر من غير ما تقول له عبير كانت فاكه الاسبيكر اول ما قال ابوها}


ابو عبير وتنزل دموعه ويتغير صوته : انا ابوك يا عبير لا تقفلي الخط بس مشكوره يا عبير مشكوره يا بنتي اللي كنت احسبك سندي في الحياه وانا اقول انتي الكبيره والعاقله انتي السنعه كذا تسوين في ابوك بس ما عليه يا بناتي اختكم نايمه معاي في الغرفه تعبت وكانت تسأل عليك بس ما عليه ما درت انك خليتيها بروحها ع الاقل انا صح تزوجت وخنتكم كلكم بس ما تركتكم كنت معاكم ماا حسستكم بالوحده ابد ولا قد خليتكم تحتاجون اي شي بس ما عليه انا طلقتها لان كانت رغبة نجود وانتم غالين ع قلبي وتركي اخذته عندي في البيت انتم ما تدرون ايش صار لي بس بيجي يوم تحسون فيني



{غرام تسحب الجوال من يد عبير وتقول له }





غرام بصوت كله تعب : يبه
ابو عبير وهو يمسح دموعه: غرام يبه انتي تعرفين قد ايش احبك تكفين يا يبه لا تسوين فيني مثل ما سوت امك وعبير فيني
غرام وهي تصرخ بصوت كله تعب ترمي الجوال وتضرب في نفسها وتصرخ وانهارت عليهم ما قدرو يهدونها كان فيصل في المجلس راحت له سلمى تجري وتبكي وتقول له يجي يشيل غرام راح فيصل دخل عليهم ولقيها منهاره البنات كلهم جالسين ما سكينها بعد البنات وشالها بين يده وركبها السياره راحت معاه عبير وسلمى خلود طبعا صحيت من الصراخ عفاف راحت تجري وقفلت الباب ع نفسها في الغرفه في السياره عبيروهي تبكي ع غرام }



عبير وهي تبكي: غرام تكفين اهدي اهدي
سلمى : برفع المكيف يمكن تتنفس زين
عبير وهي تبكي: فيصل اسرع تكفى اختي بتروح مني
فيصل مرتبك ما يدري ايش يسوي : سلمى فين المستشفى
سلمى : بسرعه بعد الاشاره الثانيه يمين بسرعه وبعدها هو هناك اسرع
فيصل : طيب شوفوها تتنفس
عبير وهي تبكي : غرام ردي عليه تكفين ردي لا تسوين فينا كذا





في جده عند ابو عبير ما عاد يدري كيف يسوي طلع برا وقال لتركي ينتبه ع نجود وراح حجز له ع فرنسا وقالو ما في الا في الصباح كانت الساعه في جده 3ونص والرحله الساعه 6 الصباح وجلس ينتظر في المطار وهو ميت خوف ع غرام







في فرنسا وصلو البنات المستشفى راحت سلمى تجري وتناديهم وجو شالوها ودخلوها بسرعه ع الغرفه وادوها اكسجين وابره مهدأه ومغذيه


عبير: انا بدخل معاهم بقول لهم انا اختها
فبصل: طيب

عبيردخلت معاهم ويوم شافت اختها بدآ النفس بسرعه وقلبها يدق بسرعه بعدت الدكتور واخذت صدمات القلب وجالسه تضربها وتصرخ فيها وتضربها وتناديها وتضربها و,,؟؟؟؟؟؟


شنو تتوقعون يصير




انتظروني في البارت السابع عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-13, 11:11 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت السابع عشر }}





في جده عند تركي جالس هو والوليد في الحوش عشان لا يطلع اللي طلع لنجود ويخوفها من جديد جالسين يسولفو }


تركي: الوليد انت من متى تحب نجود
الوليد بصدمه : انت ايش تقول
تركي بضحكه: يا شيخ ادري انك تحبها وهي تحبك وصلني الخبر وباين من غير ما تعترفون اساسا ادري اني اصغر منك بس افهم والله
الوليد انحرج من تركي : المطلوب
تركي: انا ابيك اذا تبيها من جد تحافظ عليها تعرف اخر بنت ودلوعة ابوي شف عاد لا تزعلها تراها غاليه ع قلبي
الوليد: لا تخاف هذي في عيوني تبشر هي لو تطلب روحي فداها
تركي : ماشاء الله بسم الله عليكم الله يخليكم لبعض يارب عيني عليكم بارده
الوليد : تسلم
تركي: اصب لك شاهي والا اجيب لك عصير من جوه
الوليد: لا صب شاهي الحين لان الجو الشوي بارد والوقت باقي الساعه 4 الفجر
تركي: اذا تبي تنام قوم
الوليد: افا والله انام واخليك هذي مو علوم الرجاجيل لا انسا لو النوم مقطعني مانمت ابد
تركي: طيب اوكيه







في المطار عصب ابو عبير وطلع بطيارة صاحبه الخاصه فيه ع فرنسا




عند البنات في فرنسا


الدكتور : رجاء خاص لا احد يسبب لها اي مشكله القلب ما عاد يستحمل اي وجع وشكلها مانامت زين ولا اخذت الدواء تونا اديناها دم لازم تاكل زين الحمد لله ع سلامتها
عبير: مشكور يا دكتور
الدكتور سعودي طبعا : ولو العفو يا عبير انتي صديقه وغاليه {هنا فيصل جن جنااانه ما يدري ايش يقول له وماسك نفسه ولبس النظاره عشان ما يلاحظ الدكتور انه معصب }


سلمى: طيب ممكن نروح نشوفها الحين
الدكتور: باقي ما نقلوها اذا نقلوها ابشرو اوديكم انا بنفسي
فيصل بعصبيه: لا تخاف بنعرف الطريق ونروحه انت خلك في شغلك
الدكتور: ولو هذا واجبي
فيصل بعصبيه: طيب انا برا يا بنات
{عبير حست انه انقهر ولما لف فيصل وهو معصب مسكت بيده وقالت }

عبير: فيصل خلك معانا احنا ما نعرف احد هنا
فيصل لف وبكل فخر وبضحكه : طيب ابشري يلا تعالو نجلس هناك ع بال ما يطلعون غرام
سلمى : ايه ربي بلاني باثنين يحبون بعض وانا لوح بينهم
فيصل : افا والله من قال لك انك الوح انتي الحديد هههههههههههههههه
عبير: ههههههههههههه
سلمى : طيب طيب تتريقون علي بس ما عندي مشكله اوريكم اللي يقعد معاكم اساسا
فيصل : ع فين رايحه
سلمى: بخليكم بروحكم تاخذون راحتكم اكثر ايش تبون بحديد جنبكم يلا سلام شوي وراجعه {وراحت من عندهم ويدق جوال غرام وترد رقم غريب }

سلمى: هلامنو
عدنان: انا عدنان يا غرام
سلمى : انا سلمى مو غرام
عدنان ويتنح
سلمى: الو
عدنان: ايه فينها هي
سلمى: غرام تعبت علينا ووديناها المستشفى بغت تموت علينا
عدنان بخوف: يا ويلي ايش فيها تكفين
سلمى : ايش فيك خايف عليها
عدنان: سعود يا سلمى امني عليها الحين ايش يقول عني الحين يقول انت ما منك فايده يارب
سلمى: لا لا تخاف هي الحين احسن {ويدق خط ثاني ابو عبير }
سلمى: دقايق عمي يدق برد عليه وارجع لك
عدنان: طيب انتظرك
وراحت للخط الثاني وردت سلمى }

ابو عبير: الو
سلمى: هلا عم
ابو عبير : فينكم الحين
سلمى : ليه
ابو عبيربعصبيه: سلمى فينكم الحين بسرعه انا في فرنسا ارسلي اي احد ارسلي السواق
سلمى بخوف: طيب خلاص الحين ادق ع محمد يجي لك فينك انت
ابو عبير: انا في المطار بسرعه تعبت انا
سلمى: طيب يلا الحين اقول له يجيك
ابو عبير: يلا سلام
سلمى: سلام {وقفلت منه ورجعت لعدنان وخلته ع الخط ودقت من جوالها ع جوال محمد وقالت له يروح يجيب ابو عبير وقفلت }

عدنان: ايش فيك
سلمى بخوف: عمي جاء بروح اقول لفيصل يروح عمي لو شافه هنا راح يتوطا في بطنه بعدين اكلمك
عندنا: طيب يلا خلاص سلام
سلمى: سلام

{وراحت تجري اول ما شافت عبير وفيصل وصلت وهي تاخذ انفاسها وحاطه يدها ع قلبها }

فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم ايش عندك انتي جايتنا طايره ما عمري شفت الحديد يجري
سلمى وتأشر بصباعها وتقول: قوم احسن ما الحديد يطيح ع ظهرك هاه عمي احمد جاء وصل المطار
عبير بخوف: ابوي
فيصل بخوف: عمي ايش الكلام هذا
عبير: ياربي ايش جابه الحين هنا
فيصل : هاه عاد انا راح اروح اذا صار شي قولو لي اخاف الحين يجي ويلاقيني هنا ويقول حتى انت تسافر ولا تقول لي ماني فايق يلا بنات انتبهو زين انا بروح متى ما راح دقو علي طيب
عبير: طيب خلاص
سلمى : اشوف قمت الحين
فيصل : منك فايده يوم قومناك يلا سلام
البنات: سلام {راح فيصل من المستشفى ركب السياره وراح }





في المطار وصل السواق عند ابو عبير اول ما شافه ابو عبير ماسك ع قلبه }

محمد: الحمد لله ع سلامتك يا ابو عبير
ابو عبير: الله يسلمك يارب يلا ودني ع طول المستشفى بسرعه
محمد: طيب ابشر {وفك الباب لابو عبير وركب وهو ماسك ع قلبه واخذ الدواء حقه حق القلب وهدأ شوي المستشفى كان قريب من المطار ووصلو ونزل وقال لمحمد ينتظره وراح متجه وكلم الاستقبال ودخل ولقي عبير وسلمى عند غرام في الغرفه غرام باقي ما فاقت من البنج دق الباب ودخل }


ابو عبير : سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمى وعبير: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمى تقدمت وسلمت ع عمها عبير ما قربت ولا شي وقفت مكانها }

ابو عبير انقهر من عبير بس حاول انه ما يبين }

ابو عبير: غرام يبه تسمعيني
سلمى : يا عم تو طلعوها من الغرفه لسى مافاقت من البنج
ابو عبير : انتم كم باقي عليكم وتخلصو انا ابيهم بجنبي هناك
سلمى : باقي ترم ونرد السعوديه
ابو عبير: الله يعين يارب
عبير : فين يردون عندك
ابو عبير بتعب: البيت .... انتي ما تبين تردين معاي بس الله يعين ان شاء الله تطلع احسن وترد معاي غرام
عبير : ان شاء الله ترد يارب
سلمى : الا اخبار عمتي
ابو عبير ومنزل راسه ما يبي يقول لهم: ان شاء الله انها بخير
عبير : انا طالعه برا شوي
سلمى: طيب
{طلعت عبير وهي ميته من القهر }
ابو عبير: سلمى وانا عمك لو انتي مكاني اسألك بالله تبين ولد عشان يوقف مع اخواته بعد موتي بالله هذا جزاتي شوفي ايش سوت عبير وهي الكبيره اوجعتني عبير وامها اوجعوني والحين انتظر غرام هي وعفاف ايش راح يقولون انا لازم ارجع اليوم جده عندي اشياء لازم اكون هناك }
سلمى : الله يعينك يا عم بس لو انك قلت لهم من اول اخذت رايهمم ما كان صار كل هذا والله صح معاك حق بس لو قلت لهم
ابو عبير: ادري اعرفهم بناتي تربيتي اعرفهم مستحيل يوافقون اني اتزوج ع امهم
سلمى : الله يعين
{وتحرك يدها غرام وتفك عيونها بشويش وتقول }

غرام بتعب ويلا يلا تتكلم : يبه انت جيت
ابو عبير بتعب: ايه يا يبه جيتك جيت يا غرام جيت يا حبيبة ابوك
غرام بتعب وتمسك يد ابوها : ليه يبه سويت كذا ابوي فينها نجود
ابو عبير وتنزل دموعه ويسلم ع يد غرام ويقول لها : تكفين يا غرام انا املي فيك نجود معاي وامك ان شاء الله انها ترد لنا بس تكفين لازم اذا خلصتي انتي وعفاف تردون عندي في البيت تكفين وانا ابوك لا تتركوني بروحي
غرام وهي تمسح دموع ابوها وتقول : اللي تشوفه يا يبه بس لا تبكي انت القوي
ابو عبير رفع غرام من ظهرها وضمها لصدره وقال:كنت حاس انك ما راح تتركيني بروحي الحمد لله تربيتي ما راحت ع الفاضي
غرام وهي ضامه ابوها : احنا بناتك ولا راح نخليك بس لو قلت لنا ع الاقل تكون استشرتنا
ابو عبير: انا طلقتها نجود طلبت مني وطلقتها عشانها انا ما ابيها بس ابي الولد واخذته الحين سافرت وخليته عند نجود اختك شوفي لو ما هو فيه ما كان جلس عندها رجال صح ولالا
غرام بتعب: ايه صح يا يبه
ابو عبير : فديت روحك يا بنتي
الدكتور: الحمد لله ع سلامتك يا غرام
غرام بتعب: الله يسلمك يا دكتور
الدكتور: انت ابوها
ابو عبير: ايه انا ابوها
الدكتور: اها لازم غرام تهتم في نفسها احنا نقلنا لها دم لان هي عندها فقر دم 4 لازم تاكل وتاخذ الدواء
ابو عبير : ان شاء الله يا دكتور
الدكتور: يلا عن اذنكم
سلمى: دكتور لو سمحت متى نطلعها من هنا
الدكتور: الحين الساعه 1 الليل تطلع اليوم في الصباح ان شاء الله
سلمى: شكرا يا دكتور
الدكتور: العفو
{طلع الدكتور ابو عبير جالس يقول لغرام }

ابو عبير: اسمعي الكلام وانا ابوك انا راجع جده الحين عند اختك والحين الساعه في جده 7 الصباح واخاف تصحى وانا مو عندها ايش تقول عني كذاب وبعد عندي اشغال وانا ابوك لراسي ولازم اكون هناك انا جيت لخاطر عيونك والله ما ابي ولا وحده منكم تتعب ولا اكون جنبها
غرام بتعب: فديت قلبك يا يبه خلاص طيب انتبه ع نفسك زين كان ما تعبت نفسك
ابو عبير: ما عليه يايبه اهم شي انك بخير الحين يلا اخليكم الحين الطياره بقي عليها نص ساعه بروح ع بال ما اوصل هناك واسافر سلوم سامحيني يوم نفخت فيك وانا عند المطار بس غصب عني
سلمى : ولو يا عمي ما بيننا
ابو عبير: فديتك يا بنتي يلا انا بروح انتبهو ع نفسكم طيب
سلمى وغرام : طيب ابشر
ابو عبير: سلمو ع عبير وعفاف طيب يلا مع السلامه ربي يحفظكم من كل شر
البنات: امين
{وطلع ابو عبير من المستشفى كانت عبير تشوفه من بعيد وتبكي عليه وحرك ع المطار }






في جده عند سمر والهنوف واميره جالسين سوالف واستهبال الين الصباح

هشام بصوت عالي: طريق يا بنات
اميره : دقيقه خلينا نغطي الهنوف ما عاد فينا نقوم امشي سيده ولا تلف طيب
هشام : طيب وطلع من البيت مستعجل ع الشركه تأخر عليها
الهنوف: بنات انا حدي فصلت من المشروبات بروح انام حدي دايخه مررره
اميره : انا والله صح فلسعت احس بس عادي نضحك ايش ورانا
سمر : اما انا احس بستفرغ خلاص {الله يكرمكم اجمعين }
الهنوف: اااه ياربي قلبي يخفق بسرعه يلا ننام بنات
سمر: يلايلا ما علينا في اميرة تجي الله يحييها
اميره: بجي معاكم اجل اقعد بروحي
الهنوف: والله لو يدري بابا وماما ليعصبون منا ويزعلون منكم ولا يجيبوني عندكم بعدين
اميره: حشا اجرمنا فيك احنا ما حد قالك اشربي معنا
الهنوف: ييلاخلاص نطلع نننام
البنات: طيب يلا {وطلعو سمر راحت ع غرفتها اما الهنوف راحت مع اميره الغرفه حقتها اول ما حطت راسها نامت من التعب اما اميره تحسب الهنوف صاحيه وجالسه تسولف ويوم لفت لقيتها نامت وجلست ع الجوال شوي وغفت عليه ع طول }







في فرنسا سلمى تنومت مع غرام غرام نامت من التعب وسلمى عندها جالسه ع الجوال تراسل عدنان }


عدنان: كيفك الحين
سلمى : الحمد لله تمام وانت
عدنان: الحمد لله
سلمى : والله اني حدي ابي انام بس جالسه عند غرام اخاف احد يطب علينا خليني صاحيه احسن
عدنان: لا تخافي ما في احد يطب عليكم
سلمى: ما شاء الله واثق انت مره
عدنان: ايه مررره لاني انا برا
سلمى بصدمه ارسلت له فيس منصدم : انت من جدك
عدنان: ايه من جد اجل اخليكم بروحكم تبين سعود يذبحني
سلمى: ههههههههه شكلك تخاف من سعود
عدنان : لا مو حكاية خوف بس صديقي وامني ع شي ما تبيني اهتم عليه
سلمى: ايه صح
عدنان : ممكن اسألك سؤال
سلمى: اسأل
عدنان: انتي قد حبيتي في حياتك
سلمى : ليه
عدنان: اسأل بس
سلمى : لا ما قد حبيت ابد
عدنان: اها حلو
سلمى : وانت
عدنان: ايه حبيت
سلمى : هنيال اللي تحبها لانها بجد محضوضه بواحد وافي مثلك
عدنان : بس مدري هي تحبني او تبيني
سلمى: مجنونه اذا ما تبيك هي ما عليك فيها
عدنان: والله اني حبيتها من يوم شفتها
سلمى: تقرب لك
عدنان: لا
سلمى: طيب كيف تعرفت عليها
عدنان : مدري كيف ما عليه غيري السالفه
سلمى : شكلك مره تحبها
عدنان: ايه
سلمى : عطني رقمها وانا اراسلها واقول لها انك تحبها وتموت فيها صدقني راح تحبك بعد بجنون
عدنان : طيب الحين اعطيك رقمها انتظري بس اكتبه لك {ويوم كتب الرقم وارسله نفس رقم سلمى انصدمت حييل انه يحبها هي ما عرفت ايش تقوله ع طول قفلت المحادثه هي صح فرحت بس انصدمت انه يحبها قفلت الجوال حقها ولما قفلت الا الباب يندق }



منو تتوقعو انتظروني في البارت الثامن عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 06:35 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت الثامن عشر }}




في جده الساعه 7 ونص الصباح صحيت نجود وما لقيت ابوها جنبها وقامت وهي خايفه تتلفت وراها وقدامها وراحت تغسل وجهها وتتوضى عشان تصلي الفجر فاتها






في جده "" في المستشفى ام عبير لسى ما فاقت من الغيبوبه وجنبها ام سعود مرافقه معاها وتقرأ قران






عند الجده راحت بيت احمد راحت تشوف نجود اول ما وصلت لقيت الوليد وتركي جالسين برا في الحوش



الجده: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العيال: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الوليد : هلا بجدتي حبيبتي ايش صحاك الحين
الجده : جيت اشوف بنت وليدي وبعدين هذا مو ولد البنانيه ايش جابه هنا
تركي ما يدري ايش يقول لها سكت
الوليد: جده حبيبتي هذا خلاص ولد ولدك طيب
الجده: انا من ولدي مو راضيه كيف تبغاني ارضى انه يكون حفيدي بالله يا الوليد خلني بروحي بروح اشوف بنت عمك
الوليد : طيب يا جده الله يهديك
الجده وتأشر بالعصايه حقتها : ويهديك انت بعد بلاك انت ما رحت ترقد عند امك
الوليد: افا يا جده ما تبيني اقعد هنا
الجده : لا ما قلت كذا خلاص بعدين اقول لك الحين في ناس انا ما ابيهم يلا مع السلامه
الوليد: سلام يا جده
{وراحت الجده متجهه ع البيت جوه }



الوليد: تركي لا تزعل ترا جدتي طيبه بس
تركي: لا عادي لا بس ولا شي ما عليه يحق لها ما تعترف فيني الحين ادري
الوليد: يا ويلي ع جدتي هذي
تركي: لا تخاف ما زعللت ابد
الوليد: ان شاء الله




خلصت نجود من الصلاه وبدلت البجامه حقتها ولبست لها روب قصير لين ركبتها لونه ابيض وفيه في النص صورتها ولمت شعرها واحد كانت راسمه حواجبها وحاطه مسكره وروج وردي اول ما نزلت لقيت الجده جالسه نزلت تجري من الدرج وهي تصرخ وتقول }}}


نجود بفرح: جده حبيبتي {اول ما وصلت عند جدتها ضمتها بقوووه وسلمت ع راسها ويدها وقالت لها }

نجود: هلا بجدتي ما بغيتي تجين عندي
الجده وهي تمسح دموعها : فديتك يا بنيتي افا انا ما اقدر اخليك بروحك ابد لا تخافين وانا جدتك انا معاك لاخر يوم انتي بنت الغاليه
نجود وهي تمسح دموع جدتها وتقول لها: جده حبيبتي لا تبكي طيب عشاني فديت قلبك يلا بقول للشغاله تحط الفطور ونفطر سوا انا وانتي عشان مره وحده تأخذي الدواء حقك
الجده: طيب يا يمه
نجود {رفعت السماعه ودقت ع الشغاله وقالت لها تجهز الفطور وقفلت منها وقالت لجدتها }

نجود: جده بسألك
الجده: شنو يا بنتي
نجود: ما شفتي ابوي
الجده: لا ما شفت الا ولد عمك الوليد وولد البنانيه جالس معاه
نجود بضحكه: جده هذا ولد ابوي مو ولد البنانيه ههههههههههه
الجده: اجل من فين جاء اكيد ولدها بعد
نجود : هههههه طيب يا جده
الشغاله : ماما فطور جاهز ع طاوله
نجود: طيب الحين نجي
الجده: ماشاء الله عليهم شغلاتكم بسرعه يجهزون احسن من اللي عندي يلايلا تتحرك
نجود: ههههه خلاص يا جده اخذي لك منهم
الجده: شكلي وانا امك
نجود: يلا طيب اديني يدك خلينا نقوم نفطر
الجده: طيب يلا بس ولد عمك ما افطر ولا اخوك هذا
نجود بصدمه: من ولد عمي اللي هنا يا جده
الجده: الوليد مدري ايش عنده جالس مع هذا الولد
نجود استغربت ليه الوليد هنا : جده دقايق بس اقول للشغاله تجهز لهم الفطور وتطلعه لهم برا
الجده: طيب وانا راح اسبقك ع الطاوله
نجود: طيب {وراحت نجود المطبخ عشان تقول للشغالات يجهزون فطور للعيال وطلعت من المطبخ متجهه ع غرفة الطعام }





في المطار وصل ابو عبير ومتجه ع المستشفى عند ام عبير يوم وصل لقي ام سعود عندها وراح عند الدكتور يسأله

ابو عبير: السلام عليكم يا دكتور
الدكتور: وعليكم السلام والرحمه
ابو عبير: هاه كيف صحت ام عبير
الدكتور: والله ما اقدر افيدك بأي شي احنا سوينا اللي علينا والباقي ع رب العالمين اذا كاتب لها ربي تعيش راح تعيش
ابو عبير بقهر: طيب شكرا يا دكتور
الدكتور: العفو {وراح ابو عبير متجهه ع السياره حقته رايح البيت }}





في جهه ثانيه في الاستراحه مشاري كان منسدح كان ضام ارجوله بيده ونايم من التعب مو حاس باللي حوله





في فرنسا عند غرام وسلمى دق الباب وفكت لقيته عدنان

سلمى مصدومه: امر
عدنان: ليه قفلتي جوالك
سلمى بتوتر: طفى علي
عدنان: ماعليه الحين اجيب لك بطاريه وشغليه
سلمى بتوتر: لا مشكور اساسا راح انام
عدنان: متأكده انك راح تنامي
سلمى بتوتر: راح احاول انام ليه بغيت شي
عدنان حس نفسه ثقيل عليها وقال: خلاص اسسف ع ازعاجك اخليك الحين وانسي كل اللي قلته لك سلام
{وراح من غير ما تقول له اي شي وقفلت الباب حق الغرفه ورجعت جلست ع الكنب وجلست تفكر وتقول{انا ايش سويت ياربي الحين ايش راح يقول عني ما عندي احساس ابد ما فكرت فيه ولا بأحساسه ياربي شكلي بفك الجوال وارسل له احسن ولا كيف يا ربي مدري ليه قلبي وجعني معقوله احبه انا بعد ياربي خليني افتح جوالي احسن }{وفتحت جوالها وارسلت له رساله كاتبه فيها {{انا اللي اسفه ما عرف ايش اقول لك او ايش اسوي انصدمت صراحه ما توقعت راح تحبني انا اعذرني كان تصرفي جدا غبي }}رد عليها محتوى الرساله


{{لا عادي بس من غير ما احس قلت لك ما بغيت اقولك خفت انك تكوني تحبي انسان ثاني قلت اسكت بس مدري ايش اللي خلاني اقول لك }}ردت عليه



{{انت من متى تحبني }}

رد عليها {{من يوم شفتك اول مره عند السوبر ماركت عجبتيني }}
ردت عليه{{كنت تدري اني بنت عم صديقك }}
رد عليها {{لا ما كنت ادري يوم كنا نلحق وراكم ع بالي انتي صديقتها مو بنت عمها لان مافي اي شبه بينكم }}
ردت عليه : {{اها طيب انا الحين راح اخليك اخاف احد يدخل وانا ما انتبه }}

رد عليها {{لا تخافي رجعت عند الغرفه حقتكم تحسبيني راح اتركم }}
ردت عليه بصدمه{{انت من جدك عند الباب الين الحين }}
رد عليها{{ايه الين الحين ليه ما تبيني اقعد }}
ردت عليه{{لا مو حكاية ما ابيك تقعد بالعكس خلاص اخليك الحين بنام لي شوي قبل الفجر }}
رد عليها {{طيب نوم العوافي راح ادق في الباب الفجر عشان راح نطلع نطلع سعود ينتظرنا ولازم تكون معنا غرام عشان ما يحس بشي }}
ردت عليه{{طيب ان شاء الله يلا تلاقي الخير }} {{ونامت وهي ضامه الجوال }




عند البنات عبير رجعت الشقه وجالسه في الغرفه ما تدري ايش تسوي جاتها رساله ع الجوال

{{الرحله بكره الفجر جهزي نفسك انتي وبنت خالك لازم نرجع طيب }}
ردت عليه وهي تبكي {{طيب ان شاء الله انت راح تسافر معانا }
رد عليها{{افا عليك انا ما جيت الا معاك لازم نرجع سوا يا حلوه انتي }}
ردت عليه وهي تمسح دموعها وتبتسم{{والله احبك يا فيصل انت غير عن الرجال الباقيين }}
رد عليها وهو فرحاااان {{{يا لبيه فديت روحك انت بس لو تسمعي كلامي شوي مو احسن لك لو تسامحين عمي عشان لو جيت خطبتك يوافق ع طول }}
ردت عليه {{{ما راح اسامحه خليه وليه ما يوافق عليك ناقصك شي }}
رد عليها {{لا بس راح يقول ما تكلميني بعد ازوجها راح يماطلني وانتي تدري ما عاد اقدر استحمل صح ان الوليد اكبر مني بس عادي اعرس قبله اذا هو ما يبي الحين انا ادري انك متضايقه الحين بس ابي اقول لك اول ما نرجع راح اخطبك من عمي واللي يصير يصير خلاصص ما عاد اقدر استحمل }}

ردت عليه بخجل{{اللي تشوفه يلا اخليك انا بروح اجلس مع البنات دام راح نسافر الفجر }}
رد عليها {{طيب خلاص انتبهي ع روحك }
ردت عليه {{طيب وانت بعد }}



{وقامت لمت شعرها ولفته كعكه وعدلت حواجبها وحطت روج خفيف وحطت كحل عشان ما يبان عليها انها كانت تبكي وطلعت عند البنات كانت لابسه بجامه سودا وجاكيت ولابسه شراريب وطلعت وهي شايله الايباد حقها والجوال اول ما وصلت الصاله لقيت العنود وخلود وعفاف والداده جالسين }}

عبير: سلام
البنات: وعليكم السلام والرحمه
عبير: ماما ابي كوب قهوه وحطي لي صحن حلا
خلود : ايش فيك
عبير: ما فيني شي انتم ايش فيكم مالكم حس
عفاف بصدمه: ابوي كان هنا
عبير: ايه ليه
عفاف:راح الحين
عبير: ايه رجع جده يقول عنده اشغال
عفاف: ما قال لك شي
عبير: مدري اناطلعت وخليته اذا قال لغرام وسلوم مدري والله
عفاف: طيب
العنود: طفشانه انا مرررره
خلود: ومن سمعك
العنود: شكلي بخلي فصيل يروح يدور فينا قبل ما يسافر نلف احنا وياكم ايش رايكم
البنات: عادي اللي تشوفيه
العنود : بدق اذا رد رحنا معاه واذا ما رد جلسنا عاد {رفعت الخط تدق عليه بس ما رد عليها }}







في جده ودت الفطور الشغاله للعيال برا وجلسو يفطرون الا تنفـــــــــــتح البوابه حقت الفيلا وتدخل سيارة ابو عبير ووقفو العيال مستغربين انه رجع وفك باب السياره ونزل وقال للعيال }}

ابو عبير: نجود صحيت ولالا
تركي: ما دخلت شفت ايش رايك ندخل لكن الحين نجود يمكن نايمه وجدتي جالسه بروحها
ابو عبير: طيب يلا تعالو معاي طبعا ابو عبير اول واحد بعدين تركي والوليد مع بعض نجود اول ما سمعت صوت ابوها يناديها تحسب بس هو اللي داخل قامت تجري ما انتبهت للي ورا ابوها وضمت ابوها وهي ضامته تقو له }}

نجود: يبه انت فين رحت وخليتني بروحي قمت ولقيت جده انت ما قلت ما راح تخليني
ابو عبير: الا قلت بس انا رحت اخلص كم شغله وجيتك انتي ايش اللي صحاك بدري يا الفصعونه
نجود: صحيت مدري كذا {طبعا الوليد شافها وما خلا عمه ينتبه انه باقي معاه وطلع من البيت وجلس برا ينتظرهم يطلعون }}

تركي: يبه انا بطلع برا عند الوليد
الجده: يا الله انك تحيي ولدي
ابو عبير: الله يحييك يا الغاليه
الجده : تسلم
ابو عبير: الا فين ابوي
الجده: ابوك حالف انه ما يدخل بيتك ابد
ابو عبير: الله يهديه اما ابوي
تركي: نجود تبين مني شي قبل ما اطلع برا
نجود: ايه ابي البس عباتي ونطلع برا نتمشى عند البحر ابي اشم هوا
تركي: طيب خلاص انا انتظرك برا اخلصي وتعالي
نجود: طيب
ابو عبير: انتبه لها انا بنام لي شوي اخذ جدتك معاك
الجده: ايه بروح اجل اخلي بنت بروحها
ابو عبير : يمه بلاك هذا اخوها مو غريب
الجده: عاد خلاص
{وراحت نجود تجري لبست لها بنطلون جينز وعليه بلوزه شتويه اكمام وحطت كحل وروج خفيف وطلعت واخذت عباتها ولبست الكعب واخذت الشنطه والنظاره ولفت الطرحه واخذت جدتها وطلعو من البيت وركبو السياره ورا الجده ونجود وقدام تركي والوليد يسوق }}

الجده: يمه يا الوليد في محل حق اسكريم حلللو ايش رايك تشتري لنا منه
الوليد: اي واحد يا يمه فيه كثير
نجود طبعا كاشفه وهو حاط المرايه عليها }
تركي: كونزون يمكن
الجده: لا مو هذا نجود يمه ايش اسم الاسكريم اللي اكلت منه مره عندكم
نجود كانت مسرحه والجده دقت في يدها وطالعت نجود وقالت : هلا جده ايش بغيتي
الجود: والله مدري من اللي شاغل بالك واحنا طالعين عشانك تغيري جو اقول ايش الاسكريم اللي اكلته عندكم هذاك اليوم
نجود : اها قصدك باسكن
الجده: ايه ههذا جيب لنا منه يا الوليد
الوليد : طيب انتي ايش تحبين منه يا الغاليه
الجده: جيب اللي بالكاكاو
الوليد : ونجود ايش تبين انتي
نجود: عادي جيب توفي
الويد: طيب ابشرو من عيوني وانت يا تركي ايش تبي
تركي: مدري انزل واختار
الوليد: طيب خلاص

الجده : الوليد
الوليد: سم يالغاليه
الجده: ان شاء الله متى تعرس
الوليد ارتبك ما عاد عرف ايش يقول
الجده : ولد اشبك لا يكون ما تبي تعرس ونفرح فيك
الولدي: الا يا جده بس باقي بدري الحين
الجده: فين بدري انت لازم تعرس وانا اختار لك
الوليد: مين تختاري لي يا جده طيب
الجده: انت تبغى ذوقي صح
الوليد: اشوف اذا ذوقك عجبني اخذتها واذا لا اقو لك
{طبعا نجود هنا ميته من القهر ما عاد تعرف ايش تقول وسكتت ولبست النظاره عشان ما تبان دموعها }ؤ
الجده: ايش رايك ببنت خالك الهنوف
الوليد: لا مو عاجبتني
الجده: ليه مو عاجبتك
الوليد: لا يا جده ما ابيها هي مثل اختي
الجده: اجل من تبي انت بالله
الوليد : خلاص شوفي وصلنا عند حق الاسكريم بنزل اشتري وبعدين نكمل سوالف {ونزل هو وتركي يشترون طبعا ما بقى الا الجده ونجود الجده وهي تضحك }}

الجده: هههههههههههه باين عليك
نجود بصدمه: ايش يا جده
الجده: باين انك تحبينه وهو بعد يحبك شفته وهو يطالع عيونك وشفت يوم نزلت دموعك انا عرفت انه يحبك لانه جلس لين الصبح مع اخوك ولا نام
نجود : من قالك يا جده من جد باين علي
الجده: تعالي اخمك يا فديت بنتي اللي كبرت وصارت تحب {وضمتها وجالسه تسلم ع راسها وتقول لها }}
الجده: ابشري يا نجود راح اخليكم تاخدون بعض وراح ارقص في زواجك

{شوي جو العيال ركبو السياره ومد الوليد يده للجده ولنجود واداهم ومشيو متجهين ع البحر}}








في فرنسا الساعه 4 الفجر جالسن البنات تريقه وضحك

العنود : انتم ما شفتم كيف شكل البنت اللي معانا كيف صار
عبير: هههههههههههه حرام وربي
خلود : هههههههههه الحين تتوب تمشي قدامكم يا حرام
عفاف : المشكله ما كنت معاهم كنت في المحاضره
العنود : المشكله يوم وقفت ابتسمت لنا ومشت ههههههههههههه مو سعوديه بعد شكلها كاااااي
عبير وماسكه بطنها : خلاص اسكتي هههههههههه بطني حسبي عليكم
عفاف ":يووه الوقت مشى ما بقى الا ساعه ع رحلتكم لجده اقعدو
خلود: والله ودي بس ابوي وخالد بروحهم لازم ارجع
عبير: وانا عندي دوام ماعليه مابقي الا شهر وترجعون السعوديه راح نسوي حفله كبيره لما تجون ونفلها كلنا بنروح المزرعه كلنا من زمان ما رحناها
العنود: اي والله صادقه
عفاف: ما اصدق متى ارجع عشان نروح المزرعه ونفلها هناك ونهايط
عبير: مررره يلا انا بقوم اجهز اشيائي قبل ما تجي الساعه 5 الحين اربعه لازم اقوم الحين
خلود: وانا بعد معك يلا {وقامو يجهزون الاشياء حقتهم عشان الرحله ما بقي عليها الا ساعه }












في المتسشفى كتبو خروج لغرام وقامت لبست العبايه حقتها وطلعو من المستشفى طبعا كانت سيارة غرام عند الباب استغربت من جابها لها

عدنان: انا جبت لك السياره
سلمى مصدومه منه : كيف جبتها
عدنان : سقتها وجبتها الين هنا وركبت تكسي ورجعت اخذت السياره حقتي وجيت شفتي اني ذكي طالع ع صديقي سعود
سلمى من الحماس دقت ع كتفه وقالت: انت فناااان مررره
عدنان يطالع في سلمى ما قدر يشيل عيونه عنها وهي ما انتبهت له لانها جالسه تطالع في غرام وشافته غرام ومشت وراحت ركبت السياره وساقت عنها سلمى وعدنان وراهم بالسياره حقته متجهيين ع القسم عشان يطلعون سعود اول ما وصلو حطت غرام روج وكحلت عيونها عشان ما يعرف سعود انها تعبت ونزلت ودخلو المكتب وراحو يجيبون سعود وكتبو له خروج لان ابو فهد كان هناك وطلعو من القسم طبعا سلمى تسوق سعود مو راضي يروح الا مع غرام خلا عدنان بسياره بروحه سلمى تسوق وسعود راكب ورا جنب غرام وماسك يدها ويقول لها }ؤ



سعود : غرام طالعي فيني
غرام بتعب : ليه يا حبيبي
سعود : طالعي فيني لان حاس ان فيك شي لو تحطي كومت مكياج في وجهك اعرفك تحسبيني ما احس فيك ادري ان فيك شي قولي لي ايش فيك
غرام وتطالع فيه وتقول له : ما فيني شي يا سعود خلاص
سعود بعصبيه : غرام لا تجننيني قولي ايش فيك الحين {طبعا سلمى خافت يوم سمعت صوته خافت لانه عصب مررره وصارت ما تدري فين تروح فيهم }

سعود وهو يمسك يد غرام وحطها ع قلبه وقال لها : هذا تراه يحس فيك مو معقوله راح يعورني من والطريق تكفين قولي لي ايش فيك اترجاك تكلمي

غرام خافت منه مررره وهي تنزل دموعها : ايش تبيني اقول لك ابوي كان هنا وقال انه كان متزوج وعبير بعد كانت هنا وقالت انه تزوج ابوي ع امي وانا تعبت شوي ورحت المستشفى بس هذا اللي صار ارتحت الحين بعدين لا تصرخ علي

سعود اول ما شافها خايفه منه قام وضمها لصدره وقال لها : انا اسف بس غصب عني عصبت عليك مو بيدي والله احببك واموت عليك انا ما ابي احد يقرب منك غيري انتي لي انا وبس ما اصدق متى تخلصو من الجامعه عشان اروح واخطبك من عند عمي تعبت كذا وربي مو قادر ابد


غرام وهي تنزل دموعها ع البلوزه حقت سعود وتقول : حتى انا ما ابي غيرك لو غيرك ملايين








{في جده وصلو البحر وجلسو نجود جلست ع الكرسي قدام البحر طبعا اول ما طالعت جنبها شافت اللي شافته عند البيت تجمدت مكانها وقالت بصوت عالي }

نجود وهي مغمضه عيونها : ترررررررررررررررررررررررك ييييييي جدددددددددددددددددددددده هىهى هى هى هىهى اااااااااااااه يبببببببببببببببببببببببب ه {طبعا كانو جالسين بعيدين عنها وعرفوها من صوتها وقامو يجرون طبعا الجده ما تقدر تجري تركي اول ما وصل عندها والوليد وراها وهي ترتجف ومقفله عيونها تركي بخوف}


تركي: اشبك يا نجود
نجود وهي تضم تركي وهي جالسه وتقول لتركي: تركي كاان هناك تركي تكفى يا خوي كاان هناك اللي شفته في البيت
الوليد معصب ما يدري فين اللي يخوفها كذا : قولي لي طالعي ما في الا احنا وانتي طالعي وشوفي ما في احد طالعي انا معاك طالعي {ويوم لفت ما لقت اي احد وجلست تبكي وتقول}


نجود بخوف وهي تبكي: والله كان هناك وربي كان هناك يطالع فيني ويهز جسمه والله ابي ارجع البيت
تركي: بسم الله طيب ي الله قومي نرجع البيت
نجود : تركي ما فيني اتحرك رجولي ما تشيلني
تركي: طيب خليها تهداء شوي
نجود : طيب بس لا تتحرك من جنبي
الوليد: انا بروح اقرب السياره واروح اركب جدتي واجيك انت خلك معاها ع بال ما اجي
تركي: طيب



شنو تتوقعون يصير انتظروني في البارت التاسع عشر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 02:15 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع عشر


في جده عند البحر نجود جالسه تنتظر الوليد يجيب السياره عشان تروح
تركي وهو ضام نجود ويمسح ع ظهرها : اهدي يا قلبي ما في شي تعوذي من الشيطان تكفين
نجود وهي تصرخ : تركي انا اشوفه قدامي يا تركي انت ما تشوفه تكفى يا خوي
تركي بعصببيه خايف ع اخته : يا ولللللللللللللللللللللللل لليد بسررررعه تعال {كل الناس صارو يطالعو طبعا تركي ما عاد فكر في الناس وشالها ع يده وراح يجري وركبها السياره ويصيح ع الوليد ويقول له}

تركي بخوف وتوتر: بسرررررعه ع المستشفى يا الوليد بسرعه قبل ما نفقدها تكفى
الوليد طبعا صار داعس مرررره قطع الاشارات كلها طبعا نجود بكيت لين اغمى عليها وانخفض الضغط عندها والوليد داعس طبعا اول ما وقفو السياره
نزل الوليد اخذ نجود وشالها وتركي راح ينادي الدكاتره والجده تبكي ع بنت ولدها من القهر وليد اول ما دخل المستشفى وهو يبكي ويقول :الحقوووووووووووووووني تكفووووووون البنت بتمووووووووت يا الله وطاح ع الارض وهي في يده ما عاد قدر يتحرك من مكانه من شدت صدمته {طبعا الدكاتره جو وشالوها من يده ودخلوها ع الطوارئ وجالسين يعطونها اكسجين وقاسو الضغط حقها وطلع نازل مرررره وادوها مغذيه ونقطو في انفها وفاقت وهي تصرخ وتقول }


نجود وهي تقوم بتعب: ااااااااااااااااااه يا يبه تعال شوفه
الدكاتره ادوها ابره تهديها وتنومها ونامت وهي تقول : لا تخلوني بروحي تكفون شوفوه يطالع فيني {ونامت الوليد ادوه ابره تهديه من صدمته ع حبيبته والجده جالسه تبكي عليهم الاثنين تركي طبعا دق ع ابوه وجاء ابو نجود اول ما وصل المستشفى مسك تركي وقال له : فين نجود فين اختك يا تركي


تركي: يبه هي الحين نايمه ادوها ابر مهدأه ونامت الحين بس كانت تبيك مره
ابو عبير بعصبيه : في احد سوالها شي من اللي ضايقها فيكم يمه في احد تعرض لها
الجده : والله يا وليدي فجأه عند البحر شافت ع قولتها واحد نفس اللي شافته في الفيلا
ابو عبير : اخ بس لو اعرف من الانسان اللي تعب بنتي كذا يا ليت اشوفه يوم من الايام ياليت {شوي الا الوليد فك الابره من يده وقام وراح جلس عند جدته والجده جالسه تمسح ع ظهره وتقول له اهدأ
الوليد : يمه انا راح اخطبها اليوم بكيفكم ما عاد راح اخليها بروحها وراح املك عليها بعد بعد اسبوع بكيفكم انتم دبرو نفسكم
الجده: طيب يا يمه ابشر بس خلها تقوم الحين
الوليد ودموعه في عيونه: راح تقوم الحين ان شاء الله اعرفها حبيبتي ما تخليني بروحي ابد









في جهه ثانيه في فرنسا عند البنات الساعه 5 الفجر طبعا الطياره حقت عبير وخلود وفيصل طلعو الطياره


عبير وهي جالسه وجنبها فيصل

فيصل : عبير
عبير : امر
فيصل : ابي اطلب منك طلب
عبير: اذا قدرت ابشر
فيصل : ابيك تتغطي الحين فيه سعوديين ما ابي احد يشوفك ابد
عبير: طيب اول ما نوصل المطار راح اتغطى ابشر
فيصل بعصبيه بس مو مبين لها : تغطي
عبير طالعت فيه يوم شافته معصب : طيب ابشر {تلثمت وجلست تقرأ في المجله وفيصل يناظر فيها طول السفره عند خلود في الجهه الثانيه }


خلود كانت متلثمه وجالسه ترسم موديل جديد وكان جالس واحد جنبها ويطالع في رسمها وشوي الا وتنزل دموعها ع الورق وشافها الولد }


وائل : تفضلي المنديل يا اختي
خلود وهي تطالع في عيونه وتمد يدها وهي ترتجف : مشكور
{وائل صار يطالع فيها يبي يعرف ليه تبكي وشافها بروحها ما معاها احد وجاتها رساله ع جوالها جوالها جلكسي وطبعا يبان ايش الكلام اللي مكتوب }

خالد محتوى الرساله {خلود يا توأمي اشتقت لك يومين كأنها سنتين يا الغاليه لا تطولي ع اخوك تكفين وانا ما احب اكل الشغالات ترا فينك الحين }ضحكت ع اخوها وارسلت له {انا راح اطول بقعد حق اسبوع تقريبا }

خالد اول ما وصلته الرساله انصدم مررره ورد عليها برساله {خوخه تمزحين انتي معاي صح اكيد }

خلود ردت عليه برساله {فديتك بعمري انا جايه خل الشغاله ترتب غرفتي طيب يلا ما عاد اقدر اراسلك راسي يعورني }

{طبعا وائل قرا كل الكلام ما يدري هل هي متزوجه ولالا }







{في فرنسا عند البنات سلمى ودت غرام وسعود عند البحر وهي جلست بعيد عنهم بشوي عند غرام وسعود }


سعود وهو ماسك يد غرام ويقول: حبيبتي
غرام وهي تطالع في البحر وتنزل دموعها وتقول له : لبيه
سعود ويمسح دموعها ويقول: الا البكي انا ما ابي اشوف دموك سامعتني اذا تحبيني بجد
غرام : طيب ابشر من عيوني
سعود : فديت عيونك يا جعلني فدوه لها اسمعي دامك بتخلصين بعد سبوعين ايش رايك اول ما نرجع اخطبك اخذي كل شي منا انا راح اجهز منا يصير اليوم الثاني راح اخطبك ع طول ما راح احد يردني ابد
غرام بخجل: طيب يا قلبي اللي تامر عليه
سعود : فديتك ياعمري انتي
{غرام وهي تطالع تبي تشوف سلمى فينها ويوم شافتها جالسه تلعب كوره مع ولد صغير يعني عمره 15 وهي تصارخ من حماسها طبعا نست ان عدنان يشوفها من بعيد وشاده حيلها في اللعب مرره }



سعود: في مين تطالعين يا قلبي
غرام : في سلوم جالسه تلعب كوره مع الولد مدري ايش تحس فيه
سعود : تصدقين احسها غريبه مررره عن العنود مررررره
غرام : ايه فديتها بروحي
سعود بغيره : نعم ايش قلتي
غرام : قلت فديتها بروحي
سعود: بعد تعيدينها كمان وانا يعني
غرام : انتي بفديك بروحي وعمري ودنيتي وكوني كله لك لوحدك
سعود وهو يمسك ع راسه وويصارخ ويقول : يا فدددددددددددددددددددددددد دديت غروووووووووومتي يا نااااااااااااااااااس احببببببببببببببببببببببب بببببببببها {طبعا غرام استحت وعدنان جالس يطالع في صديقه اللي فرحان بحبيبته سلمى يوم سمعته يصرخ وقفت اللعب والتفتت وراها تطالع في غرام وضحكت وشوي الا الولد يصك الكوره في راسها وطاحت ع الارض ونزف خشمها دم وجلست تصارخ ع الولد ما يفهم عربي سبته الين قال امين انفجع الولد وراح وهي راحت تجري للسياره وركبت واخذت المناديل ومويه بارده كبتها ع راسها وتتوجع بس ما تبي تخرب ع غرام ويدق القزاز حق الراكب اللي جنبها }

عدنان بخوف: فيك شي
سلمى وهي تعدل جسمها لانها كانت منسدحه : لا ما فيني شي بس المناكير الحمرا انكبت علي بس
عدنان : طيب اسف ع ازعاجك
سلمى : لا عادي {وراح من عندها }






عند العنود طلعت من الشقه وراحت اخذت الصور من عند البنت اللي اتفقت معاها وادتها الفلوس ورجعت البيت حطت الصور فوق الدولاب وراحت الجامعه طبعا عفاف راحت الجامعه مع محمد السواق لان عندها محاضره }








{في جده }



صحيت نجود وطلعوها غرفه خاصه ويوم شافت ابوها نزلت دموعها وقالت له }


نجود بتعب: يبه
ابو نجود : لبيه يا يبه امريني
نجود بتعب : يبه احسه انه معاي في كل مكان اروحه ليه انا اشوفه وانتم ما تشوفونه
ابو عبير: ما عليه يا يبه انا راح اجيب شيخ يقرأ عليك هو الحين جاي في الطريق واذا ما فيك شي بقلب الحي حقنا كله لا تخافي دامني معاك يا يبه
نجود بتعب: طيب يا يبه
ابو عبير: يا حبيبتي انا الحين بطلع الحين وارجع لك بعد ساعه طيب جدتك راح تجي عندك الحين واخوك برا
نجود بتعب: طيب يا يبه
{طبعا ابو عبير طلع من المستشفى عشان يروح يشوف ام عبير في مستشفى ثاني راح من هنا الوليد من هنا يترجى تركي عشان يدخله عند نجود الجده }



الجده: ادخل يا يمه انا معاك تعال
تركي: ادخل دام جدتي قالت
الوليد : مشكور يا يمه انتي وتركي
{طبعا دخلت الجده والوليد ما سك في يدها واول ما دخلو حط لها الكرسي جنب نجود وع جهتها اليمين وهو اخذ كرسي وجلس جهة اليسار وهو يقول لها }


الوليد عشان الجده معاه : سلامتك يا بنت عمي
نجود : الله يسلمك يارب
الجده : يا بسم الله عليك يا بنتي جعله في اعداءك يارب
نجود بتعب: جده دقي ع امي كل اللي صاير لنا من بعد ما راحت امي انا ابيها بجنبي تكفين يا جده
الجده ما تبي تحسسها ان امها تعبانه وفي غيبوبه قالت لها :انا ما اكفيك وبعدين تبين نخوف امك وتتعب عليك احسن كذا ما نقول لها ولا شي فديت
الوليد من دون ما يفكر ونسى ان جدته معاه : افا يا حبيبتي انا معاك ما اكفيك {ويمسك بيدها }

الجده وهي ترفع يدها وتقول للوليد : ولد شل يدك سمحت لك تتكلم وتدخل بس ما تمسكها تسمع
الوليد : طيب اسف يا يمه {وشال يده }
نجود ابتسمت بتعب وتقول: الله يخليكم لي يارب
الوليد والجده : امييييييين يارب







في مطار جده وصلو البنات وفيصل


عبير: فيصل السواق حقنا ينتظرنا انت مع مين راح تروح
فيصل: انا بروح بسيارتي بمشي وراكم الين توصلون البيت
عبير: طيب يلا استودعتك الله
فيصل : في حفظه انتبهي ع نفسك
عبير: طيب ابشر وانت بعد
خلود : يلايا عبير خالد وامي ينتظروني في البيت
عبير: يلايلا جايه يلا مع السلامه
فيصل : مع السلامه
{طبعا فيصل راح السياره حقته وعبير راحت مع السواق هي وخلود متجهين ع بيت خلود }



في فرنسا عند سعود وغرام رجعو البيت


العنود : هلا والله بدري توكم تجون
غرام : تو خرجوني من المستشفى
العنود: الحمد لله ع سلامتك
عفاف : وحشتيني يا اختي توي قبلكم رجعت من الجامعه الدكتوره كانت تسأل عنكم
سلمى بخوف: ايش قلتي لها لا يكون
عفاف: لا تخافي قلت لها انك متنومه مع غرام
سلمى : اشوا ايه انتي الحين كفو ينشد بك الظهر ما اصدق متى تعدي هذي الاسبوعين ونرد السعوديه يا بنات زواجات واستهبال والمزرعه وحشتني والله
غرام : ايه والله
العنود : خلاص سبوعين ونرد كلنا
غرام : انا بروح ارتاح لي شوي
سلمى: اخذي الدواء حقك سامعه
عفاف: غرام ابوي سأل علي
غرام : ايه ويسلم عليك يقول اعذريه لانه ما مر عليك قال وصلي لها
عفاف: اها طيب وامي ادق عليها ما ترد قلبي ناغزني احس فيها شي
غرام :ندق ع خلود هي مو عندهم في البيت وتقول لنا عنها يمكن غيرت رقمها
سلمى : ايه صح










في جده عند البنات اميره وسمر والهنوف


الهنوف: يا خاله عندك احد
ام الوليد: تعالي يا يمه ما في احد عندي تعالي
الهنوف: طيب يا قلبي الحين راح انزل لك
اميره : تبين تاكلين معاي انا بروح المطبخ اجيب لنا فطور
ام الوليد : يا اميره ما يحتاج جيبي لها معاك
الهنوف: والله يا خاله راسي احسه راح ينفجر مررره
ام الوليد: بسم الله عليك من ايش يا يمه
الهنوف: من العصيرات حقت البنات {طبعا اميره تأشر لها من بعيد وتقول لها قفلي فمك لا تتكلمين }
ام الوليد: اي عصيرات ي بنتي
الهنوف: الطبيعيه ما احبها وبعد شربت حليب عورني شوي عشان كذا
ام الوليد: الله يعين يا بنتي مع انه مفيد لازم اقول لاختي تروح توديك المستشفى تشوف ليه هذا الوجع فيك
الهنوف: لالا تكفين يا خاله هي قالت انها راح تجي اليوم شوفيها الطيبه عند ذكرها ارسلت لي تقول قربت تكفين يا خاله لا تقولين لها ولا شي طيب

اميره : جيت الشغاله الحين راح تجهز لنا الاكل ع الطاوله في غرفة الطعام قومي وانا بروح انادي سمر من فوق اموت واعرف ايش تسوي فوق
الهنوف: طيب






عبير وخلود وصلو بيت خالهم ناصر ودخلو
خلود : خالد حبيبي يبه
خالد
نزل يجري من فوق طبعا عبير متغطيه ونزل يجري صح كبير بس يحب اخته حيل وضمها بقوه وقال لها }

خالد: لا عاد تتركيني تكفين
خلود وهي تبكي : وعد ماعاد اترك ابد اروح انا وانت ولا بلاها من روحه
عبير : خالد فين امي وخالي
خالد بتوتر : ابوي راح هو وخالتي مدري فين راحو {طبعا هو يدري بس ما يبي يعلمهم ان خالته دخلت غيبوبه ولا راح تفوق ابد }

عبير : المشكله ادق ع جوالها مقفل مدري ليه
خالد : ايه طفى شاحن وقالت ما راح اشحن وقالت لوجات عبير قلها تروح تشوف نجود وتطمن عليها
عبير : طيب بروح لها بس اخاف ابوي الحين عندها بس بنام لاني شوي تعبانه
خالد: طيب روحي ارتاحي ي بنت خالتي
خلود: خلود تعال انا ما راح انام نمت هناك كثير تعال اسوي لك اكل اللي يحبه قلبك فديتك
خالد: فديتك انتي احسن ام واخت وحبيبه







وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت العشرين





التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 06-02-14 الساعة 05:11 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمان, ماله, مشهد, معاندني, العشق, الضميان, الكاتبة, غلطان, وصادف, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.