آخر 10 مشاركات
سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          600 - مع الذكريات ( عدد جديد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] جبروت الشيخ وقلبي ، للكاتبة/ بنين الطائي "عراقية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الغريبه ... "مكتملة" (الكاتـب : tweety-14 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-14, 05:14 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{{البارت العشرين }}

في فرنسا عند البنات العنود جهزت الصور طبعا وارسلتها ع البريد حق عمها بس ما توصل بسرعه


وهي راجعه البيت قابلت فهد ونزلت وكلمته وقالت له كان واقف عند البيت لان رنا كانت تزور غرام يوم نزلت قالت له


العنود بكل غرور: الو يا حلو
فهد وهو رافع حاجبه وقايل : خير من انتي
العنود بكبره وغرور: انا اللي اللي راح تبوس رجلي لاني راح اخلي غرام لك بروحك مو لسعود
فهد بصدمه : كيف كذا
العنود بضحكه كلها كبره وغرور: راح تشوف يا
فهد: انا فهد
العنود : هلا فهد بس لا تقول لاحد طيب اني قلت لك هذا الكلام طيب
فهد: طيب انتي مين
العنود: انا بعدييييين راح تعرفني ان شاء الله
فهد : طيب
{طبعا العنود دخلت البيت وخلته برا ينتظر اخته اول ما دخلت العنود }}

العنود بفررررح : سلامممممممممممممم بنااااات انا اليوم مبسوووووووووطه حيييييل
البنات : جعله دوم يارب
العنود: امييييييييييييييييييين يارب
سلمى: خير ان شاء الله
العنود: انابروح اتسبح اوكيه الاسبوع الجاي راجعه جده يا بنات برد انا خلصت
سلمى: طيب انتظري بس باقي علي انا وغرام اختبار واحد يعني نختبر ونرد سوا ماراح تموتين
العنود بغرور: افا انتظركم ليه لا نسافر الاربعاء اوكيه احنا اليوم الاحد متى اختباركم
سلمى : يوم الثلاثاء
العنود: اوكيه يلا عن اذنكم بس بغيت اسألكم فين غرام ورنا
عفاف: في غرفتها
العنود: اوكيه خليهم انا بروح اتسبح وانام سلام
البنات : الله معاك يارب








في جده عند نجود طلعوها من المستشفى وراحت في بيت عمها ابو الوليد


اميره : سلامتك والله يا نجود
نجود: الله يسلمك يارب
سمر: طيب ايش حسيتي فيه
نجود: تكفين ما ابي اتذكر
الهنوف: الله يعينك يارب
ام الوليد : بسم الله عليك يا يمه انتي ما عليه يا قلبي اقعدي مع البنات هنا واطلعو انبسطو يا قلبي
نجود: مشكوره يا عمه ما تقصري
الهنوف: ماما
ام الهنوف: سمي يا ماما
الهنوف: ترا ابي نروح المزرعه كلنا اذا ما عليكم امر
اميره : طيب بس ننتظر البنات
الهنوف: طيب متى يجون هم
سمر: مدري والله
اميره: حتى انا مدري
نجود : انا ابي اطلع الغرفه يا بنات
اميره : اطلعي نامي مافي الا مشاري في غرفته من يوم جاء نايم ماندرري بلاه الغبي هذا
ام الوليد: نفسي اعرف اشبه يا بنات
نجود : غريبه اشبه يعني لا يكون ضايقتوه
البنات: لا والله
نجود : غريبه مشاري اول مره يصير انطوائي
البنات : بكيفه بيرد لعقله بعدين
نجود: طيب انا بطلع انام لي شوي طيب
البنات: طيب روحي
{وطلعت ويوم وصلت عند الغرفه لقيت واحد واقف عند الباب كانت لابسه العبايه سمعت صوت قال لها }}

: يهون عليك تتركيني اسير قلبك
{لفت نجود ما لقيت احد وتعوذت من الشيطان ولفت العبايه ع جسمها ودخلت الغرفه حقت اميره وقفلت الباب بس مو بالمفتاح وفكت العبايه ودخلت تسبح في الحمام }








في بيت خالهم ناصر

عبير صحيت من النوم ولقيت خلود جالسه مع خالها

عبير: يسعد مساكم يارب
خلود وخالها ناصر: ومساك يا يارب
عبير: كيفك يا خال عساك بخير
ابو خالد: الحمد لله يا بوك بخير
عبير: كيفك الحين يا خوخه
خلود: الحمد لله طيبه
عبير: الحمد لله دوم يارب
خلود : يبه تبيني اجيب لك حاجه تاكلها انت وعبير
ابو خالد: ايه جيبي لنا شاهي وجيبي اي شي نطقطق عليه
خلود: طيب ابشر يا الغالي
{وقامت خلود راحت المطبخ تجيب لهم اكل }

عبير: يا خال الا فين امي
ابو خالد: امك خبري بها قالت بتروح عند خالتك مدري جدتك
عبير: غريبه ما رجعت ولا سألت عليه
ابو خالد: تلقينها اخذتها السوالف ونامت عند جدتك شكلها
عبير: طيب ادق ع جوالها بس مقفل
ابو خالد: ايه قالت لي راح تغيره بس اللين الحين ما اعرفه
عبير: غريبه والله استودعتها ربي
ابو خالد : اي والله ادعو لها ربي يهديها ويشفيها بعد ويصلحها
عبير: امين يارب

خلود: انا جييييييييييت لا يكون تأخرت عليكم
ابو خالد: لا يا يبه ما تأخرتي تعالي اقعدي معانا حطو لنا فيلم او شي خلونا نتابع كلنا
عبير: ايه صح حطي لنا
خلود: من عيوني {وتجي رساله ع جوال عبير وتفكها ع الواتساب مرسل لها }


محتوى الرساله {اشتقت لك حيل يا قلبي اذا صحيتي طمنيني عليك }

{اول ما وصلت لها الرساله صار وجهها احمر من الخجل شافتها خلود وجلست ترقع السالفه لابوها }

خلود: يبه تبيني اصب لك شاهي
ابو خالد: ايه يايبه صبي لي
{عبير وهي ماسكه الجوال وترسل لفيصل محتوى الرساله }{ايه ياحبيبي صحيت توي وجالسه مع خالي وخلود انت ايش تسوي }

{وصلت الرساله فيصل وارسل لها رساله محتواها }{يا قلبي انتي ليتني بدال خالك يا عمري انتي كان انا الحين بخير }

{وصلت الرساله لعبير وابتسمت وشافها خالها وقال لها }

ابو خالد : ايش شفتي يا عبور وخلاك تبتسمين قولي لنا خلينا نضحك معاك
عبير بخجل : ابد يا خالي وحده من البنات جالسه تقولي ايش صار معاها في المستفشى بس يا قلبي
ابو خالد: اها طيب وانا ابوك
خلود: يبه ايش رايك في فلم لاحمد زكي نحط له اي شي ونتاببعه اوكيه
ابو خالد: اوكيه قدام

{طنشت فيصل لان خالها عينه عليها وجلست معاهم وقلبها مع فيصل }









{في الجهه الثانيه في بيت عمهم ابو الوليد خلصت نجود الترويش وطلعت من الحمام ونشفت شعرها وجالسه تجففه بالاستشوار وخلصت وحطت مرطب ودهنت جسمها ولبست البجامه حقتها لونها اسود وانسدحت ع السرير وجلست ع جوالها شافت الصوره اللي حاطها مشاري وارسلت له ع البيبي }



نكهاا تمنيتك : الو
نك مشاري طعنتيني : هلا
تمنيتك: كيفك
طعنتيني : ماشي حالي كيفك انتي عساك بخير
تمنيتك: ليه ماشي حالك في احد مضايقك قلي يا ولد عمي والله ما اخليها البنت اللي طعنتك
طعنتني : يعني ايش راح تسوين لها
تمنيتك: راح اخاصمها واقول لها تفتح عيونها زين وتشوفك
طعنتني : ههههههههه لالا خليها شافت غيري
تمنيتك: ادري انك مقهور عليها
طعنتني : غريبه دخلتي وسألتيني عليها وسألتي علي
تمنيتك: انت ولد عمي وهي اللي خلتك كذا انت مو مشاري اللي عرفته ابد
طعنتني : ايه انا واحد ثاني
تمنيتك ارسلت له وجه مصدوم : اشبك
طعنتني : مافيني شي بس ابي اسألك
تمنيتك: هلا شنو
طعنتني : من اللي تمنيتيه لك
تمنيتك : هذا واحد احبه وراح يخطبني قريب
طعنتني بقهر وعصبيه : متى ان شاء الله
تمنيتك : هذا الاسبوع
طعنتني : طيب وانتي تحبينه انا اعرفه
تمنيتك: ايه احبه بجنوووون ايه تعرفه حيييل
طعنتيني : اها طيب عن اذنك ابي انام الحين تعبان
تمنيتك : طيب نوم العوافي انتبه ع نفسك ي ولد عمي
{طبعا ماعاد رد عليها من شدت الصدمه وهو يبكي ما عاد يعرف ايش يسوي }
{هي نامت ع طول }







في فرنسا الساعه 5 الفجر راحت رنا من عند البنات الساعه 3 الفجر وكلهم نايمين



{في الشقه اللي مقابلتهم عدنان صحى هو وسعود وراحو يشترون فطور لهم وللبنات وهم في الطريق سوالف وضحك يدق جوال سعود رقم غريب }


سعود : الو
: سلام عليكم
سعود: وعليكم السلام من معاي
بضحكه خباثه : انا واحد راح ياخذ الحب حقك وراح تكون لي انا مو لك بس حبيت ادق واقول لك
سعود بعصبيه وهو يصفط السياره ع جنب : من انت يا حيوان والله لاجيبك تخسى تاخذها والله لاذبحك والله انت باقي ما تعرفني لو انك رجال تقول اسمك يا قليل الشرف
بضحكه كلها خباثه:ههههههههههههههههه لالا تعصب بخليك لا تروح تموت علي يلا سلام يا سعود {وقفل الخط المتصل سعود جن جناانه ماعاد يشوف الطريق نزله عدنان وصار عدنان يسوق }


سعود بعصبيه : بسررررعه ودني الشقه ابي اشوف غرام بسرعه الحين
عدنان: من اللي دق عليك
سعود بعصبيه وعيونه مليانه دموع: واحد ملعون الله يا خذه يارب
عدنان: هدي طيب ادني الرقم وانا اجيبه لك وعد اجيب اعطني اياه
سعود بعصبيه : ودني الشقه بسرعه الحين
عدنان: طيب ابشر {وهم متجهين ع الشقه جالس يدق سعود ع غرام كانت نايمه ما حست بالجوال يوم يدق طبعا اول ما وصلو راح سعود عند الداده وراحت الداده تصحي غرام وقامت غرام من الفجعه لبست عباتها ولفت الطرحه وطلعت اول ماشافها سعود ضمها بقووووه لصدره وقال لها }

سعود ودموعه تنزل ع كتف غرام : اوعديني ما تخليني تكفين ابوس رجلك يا غرام


{غرام بصدمه من سعود ما تدري ايش فيه تجمدت مكانها ما تدري ايش تقول }


سعود : اوعديني
غرام وهي تبعد عنه وتقو له : بسم الله عليك ايش فيك في احد قال لك شي اشبك يا قلبي انا مو وعدتك ما راح اتركك انا وانت لبعض صح ولالا حتى انا ما ابي غيرك والله
سعود وهو يبوس يد غرام وهو يبكي : الله يخليك لي يارب يا غرام خلاص اول ما نرجع راح اخطبك خلاص ما عاد اقدر انا تعبت اسمعي اذا جيتي تطلعي من هنا قولي لي لا تتحركين حتى الجامعه انا بوديك واجيبك طيب عطي اي احد سيارتك طيب
غرام : طيب يا قلبي ابشر اللي تامر عليه




في السياره جالس عدنان ينتظر سعود وتجي رساله ع جوال سعود محتوى الرساله {صدقني راح تكون لي انا قلت لك ابعد عنها من الحين تراها لي انا مو لك انساها ولا تتعلق فيها تراك بتتعب في النهايه }


عدنان بعصبيه رجع دق ع نفس الرقم ورد عليه }


عدنان بعصبيه : لو ان عندك كرامه ما تاخذ وحده ما تبيك الله لا يبارك فيك يارب تسمعني انا اسمي عدنان يا ولد امك سامعني اسأل علي ترا والله لانسيك حليب امك ترا انا اللي يضر صديقي والله يعتبر نفسه ميت اذا تبي اهلك اهدا هاه تسمع يا الخايس تراك ما تسوا من سعود شي حتى ظفره ما تجيب مثله

: هههههههههههههههه اهم شي ارتحت طلعت اللي بقلبك هي يا عدنان جيبني اذا انت ولد ابوك انتظرك يا البطل سلام {وقفل الخط في وجه عدنان وعدنان معصب ما صار يشوف طريقه ودق ع اللي يشتغلون عند ابوه وقال لهم يجيبون اللي كلمه طبعا عدنان ولد رجال مسؤول كبير ومعروف }


سعود طلع من عند غرام وركب السياره وشاف عدنان معصب

سعود: عدنان اشبك
عدنان : ابد بس في وحده هنا في البيبي مزعجتني بس ماعليه
سعود: طيب احذفها وانا اخوك
عدنان : ابشر اذا ماجبت راسها مااكون عدنان
سعود بصدمه : اشبك يا عدنان انت ما تقول كذا الا في احد كلمك مو معقوله اعرفك انا
عدنان بضحكه تعب: ماعليه انت ايش صار معاك هاه شفت الاهل
سعود بفرح :ايه خلاص الحين مرتاح انا يلا نروح امش بس راح تقول ايش فيك
عدنان : طيب يلا نروح ناخذ الفطور
سعود: قدام حتى باخذ لاهلي
عدنان : خلاص قدام {ومشو ع المطعم }


{غرام جالسه في غرفتها ومعاها الداده }

الداده: ايش قال لك يا بنتي
غرام : مدري يا دادا احس فيه احد قال له شي مدري ليه
الداده : مدري والله يا بنتي هو ماله ومال الناس خليهم بحريقه اهم شي انتي وياه
غرام : اي والله من جد بس انا بروح اتسبح واصلي واروح اراجع لان بكره الاختبار حقي ما اصدق اخلص وارجع السعوديه
الداده: ان شاء الله يا بنتي نرجع ونفرح فيكم يارب

غرام : ان شاء الله يلا اخليك الحين انا بروح اسبح قبل ما يجي سعود ويجيب الفطور والبنات يصحون عن اذنك يا ماما
الداده: اذنك معاك انا بروح اسوي لكم الشاي لكم ولسعود
غرام : ايه تكفين فديتك
الداده : فداك يا حبيبتي يلا نتقابل بعدين

{طلعت غرام لها بجامه لونها احمر وابيض قصيره لين ركبتها وطلعت المنشفه ودخلت تتسبح }








{في جده الهنوف جالسه تسولف ويدق هشام الباب وشافو له طريق وطلع الغرفه حقته }

الهنوف: ما ادري يا خاله ولدك كذا احسه انطوائي مررره
اميره وهي تتريق: هههههههه لا يكون حاطه عينك عليه تراه ما يحب اخذيه لك هههههههههههههه
الهنوف: بالله لالا يا حبيبتي خليه لكم انا ما ابي من العايله ابي واحد من برا
ام الوليد: ان شاء الله يجي نصيبك وتاخذي اللي تبينه
سمر: امين وانا بعد
ام الهنوف: هههههههههههههه لالا ابي بنتي انا
ام الوليد: اقول انتي اركدي يا غبيه سمر انتي باقي صغيره ليش تفكرين كذا
الهنوف: فديت امي اللي تحبني يا حبيبيتي انتي هذي بوسه لك من بعيد امووووووووواح
ام الهنوف: الله يخليك لي يابنتي
سمر: شف يا يمه شوفي خالتي وشوفي انتي ما عندك وقت فشلتيني
اميره : تستاهلين ايش دخلك انتي بالله
سمر: اقول اسكتي انتي احسن لك ي
اميره وهي تغص بالعصير: ههههههههههههههههه خلااااااااااص بكيفك اخذي اللي تاخذينه
سمر وهي تضحك بخباثه : ايه كفو والله بأمور ههههههههههههههههههههههههه وحده بوحده
الهنوف ميته ضحك عليهم وع غبائهم





{عند فيصل ينتظر عبير ترسل له وهي مو يمه مرررره }





{في جهه ثانيه في بيت خالهم ناصر عبير ميته ضحك مع خالها جالسين يتفرجون مستربن غيرو الفيلم بغو احمد زكي بس غيروه وجالسين يضحكون وفالينها }






{في فرنسا عند البنات صحيو كلهم جاب الفطور لهم سعود وجالسين يفطرون كلهم ع الطاوله }

العنود : اما انا احس الحين مرتااااحه واحس حياتي ابتدت من الحين
سلمى بتريقه: لا يكون لقيتي حبيب جديد
العنود وهي تضحك : ايه افا عليك انا العنود اذا حطيت احد براسي اخذه لو منو ما يكون
سلمى : الله يستر منك بس
غرام : الله يسعدك يارب ايش اسمه
العنود : سبحان الله نفس اسم حبيبك اسمه سعود
غرام : ماشاء الله الله يسعدكم يارب
سلمى : ولد منو ومن فين هو
العنود : من مكه يحبني ويموت فيني وشاريني
عفاف: الله يسعدك يارب ان شاء الله يكون من نصيبك يارب
العنود: امييييييييييييييييييييييي ن يارب
سلمى : اول مره اشوفك مبسوطه لهذي الدرجه
العنود: اكيد ما صدقت اني الاقي اللي يفهمني زين
البنات: حلو لقيتي
العنود: ايه الحمد لله الا يا غرام كيفك مع سعود
غرام : الحمد لله قررنا اول ما نرد راح يجي يخطبني من ابوي
العنود : ان شاء الله ع خير الف الف الف مبرررررررررررررررروك يا قلبي انتي
{سلمى مصدومه من اختها ما تدري ايش صار}
غرام: الله يبارك فيك يارب وعقبالك يا قلبي
العنود: امين يارب
غرام : يلا اخليك الحين بروح اراجع الماده حقتي بكره عندي اختبار الا متى نرد جده
العنود : بعد بكره ان شاء الله بعد اليوم اللي راح تختبرو فيه
غرام: ايه زين خلونا نرد بسرعه
البنات : اي والله
غرام: يلا عن اذنكم الحين
البنات : اذنك معاك
{راحت غرام تراجع في الغرفه حقتها اما سلمى اخذت الكتاب حقها وطلعت من البيت راحت تذاكر برا في الحديقه }






{في جده صحيت نجود ونزلت عندهم في الصاله وجابت لها الشغاله اكل وجالسه تاكل هي والبنات طبعا الساعه 4 الفجر يبون يطلعون برا في الحوش }

الهنوف: ما اصدق متى يرجعون البنات
البنات: اي والله
الهنوف: توي ارسلت لي العنود قالت راح يجون بعد بكره
اميره: اما ماشاء الله عليهم بسرعه خلصو
الهنوف: اي والله لو انا منهم ما عاد ارد والله
نجود : والله انا اشتقت لخواتي ولمتنا كلنا مع امي وابوي سوا ما اصدق متى يجون كلهم
سمر: الله يعين يارب
اميره: ان شاء الله ترجعون مثل اول واحسن يا قلبي انتي
نجود : انا راسلت مشاري بس متضايق مررره
اميره وسمر: ليه ايش فيه ما قال لك
نجود : لا ما قال لي حتى لو قال لي تحسبوني راح اقو لكم مستحيل
البنات: هي اسكتي بس من زينك انتي وياه سوا



انتظروني في البارت الواحد والعشرين






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-14, 05:15 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت الواحد والعشرين }}

في جده عند البنات صلو وطلعو الحوش وراحو عند المسبح جالسين في الجلسه حقت المسبح ع الطاوله


نجود: بخاطري اسبح
اميره: يلا طيب نقوم كلنا
الهنوف : طيب يلا
سمر: انا بجلس اتفرج عليكم
نجود: ليه خلينا كلنا سوا نلعب
سمر: طيب يلا راح انزل معاكم {اول وحده نزلت نجود وبعدها الهنوف وبعدين اميره واخر وحده سمر }


نجود : يييييييييييييييوه الموووويه بارده مو زي مسبحنا
اميره: احسن بارده عشان اتعب واشوف من يهتم فيني ههههههه
الهنوف ميته ضحك ع اميره وتقول لها: بالله من الذكاء يا غبيه

نجود طبعا كان جوالها يدق بس ما سمعته رقم غريب






في الجهه الثانيه في بيت خالهم ناصر

عبير: انا بروح الشغل حقي يقولون في حاله ويبوني اذا جات امي يا خال قول لها اني مشتاقه لها حيل
ابو خالد: طيب يا بنتي
خلود: اخذيني معاك ارميني في المشغل حقي السواق نايم حقي وخالد طلع الشركه
عبير: طيب يا قلبي يلا السواق برا ينتظر
خلود : بس البس العبايه ونطلع {وراحت خلود اخذت التصاميم حقتها وسلمت ع ابوها ولبست العبايه وطلعو من البيت اول ما ركبو السياره }}

خلود: في الليل من كان يراسلك فيصل صح
عبير : ههههه ايوه لاحضتي علي ما شاء الله عليك
خلود: ايه كان باين ع وجهك والله
عبير: يوه لا يكون خالي لاحظ علي
خلود: مدري عنه حتى لو لاحظ ما عليك يا قلبي بينسى ههههههههه اعرفه ابوي
عبير: طيب







في فرنسا عند البنات سلمى وغرام راحو الامتحان حقهم طبعا ضحكو ع العنود قالو ان اختبارهم بعد يويمن هو اليوم عشان في اليومين يشترون ملابس عشان خطبة غرام }


سلمى : يوه خايفه يا غرام هذا اخر امتحان مدري كيف
غرام: اسمعي سمي بالرحمن واستغفري ولا تخافين انتي قويه وان شاء الله تحلين اوكيه
سلمى: والله خايفه مدري ليه
غرام : بسم الله عليك يا سلمى تعالي احصنك
سلمى : طيب {قربت سلمى عند غرام وجلست غرام تقرا عليها الين ارتاحت ودخلو الاختبار }







في الشقه العنود: الو
صاحب البريد : الو
العنود: لو سمحت خلاص وصلت الرساله ولالا
صاحب البريد: نعم يا افندم اليوم وصلت الصبح الساعه 6 ونص عندهم
العنود: طيب شكرا
صاحب البريد: العفو
العنود: مع السلامه
صاحب البريد: مع السلامه
{قفلت العنود واخذت نفس عميق وجلست تصارخ من الفرح ما تدري ايش تسوي }

عفاف: بسم الله اشبك لا يكون فيك شي
العنود: اااااااااه انا فرحانه اليوم اخيرا
عفاف: دوم يا رب بس ع ايش
العنود:شي بغيته وجاني
عفاف: اها دوم الفرح يلا انا طالعه بغيتي شي
العنود: لا ما ابي شي روحي الله معاك
عفاف: امين يلا سلام {طلعت عفاف من البيت طبعا العنود مسكت الجوال وارسلت ع سعود كاتبه في الرساله {سعود يا ولد عمي الحق غرام تعبانه تعال اخذها اذا انت قريب }اول ما وصلت الرساله سعود جن جنانه وقام ونزل من الشقه بسرعه من الربكه طبعا ما انتبه ان السياره حقت غرام مو فيه جلس يدق الباب ما احد فتحله لان العنود جالسه تلبس طبعا العنود لبست فستان قصير الين الفخذ ورفعت شعرها فووق ولبست الكعب وراحت تجري اول ما فكت الباب سعود شافها ونزل عينه وقال لها }



سعود بعصبيه: كم مره قلت لك لفي الطرحه والبسي عباتك اذا انا موجود
العنود : طيب اسفه ادخل غرام جوه بسرعه
سعود دخل بسرعه طالع في الصاله لقيها ما فيها احد وراح غرفة غرام ما لقيها في ولا احد في البيت مسك راسه وعرف انها خطه من العنود وهو يلف الا يلاقي العنود وراه وضمته بسرعه وهي ضامته قالت له }


العنود وهي تبكي: والله احبك مدري متى تحس فيني يا سعود هي خاينه غرام ما تعرفها
سعود عصب وبعدها عنه وقال لها : شوفي اذا هي خاينه راح اخذها فاهمه كيفي وحركاتك هذي لو دروا اخوانك عنها والله ليذبحونك انتي وحده مجنونه
العنود : ايه مجنونه لاني لو حبيت شخص اخذه
سعود : روحي تستري احسن لك بعدي عن طريقي{ودفها وراح صوب الباب يبي يفتحه لقيه مقفل بالمفتاح }
سعود بعصبيه : العنود فين المفتاح
العنود: رميته من الطاقه عشان ما تتركني بروحي شفت كيف اني مجنونه يلا تعال يا حبيبي نجلس نفطر ناكل انا وانت
سعود بعصبيه راح الين عندها ومسكها من يدها بقوه وقال لها : اذا ما ربيتك ع هذي الحركه ما يكون اسمي سعود
العنود: سعود اي عورتني فك يدي حرام عليك
سعود: حرام علي هاه ابي اعرف ايش راح تستفيدي قولي لي
العنود : انا ابي حبك لي مو لاحد ثاني
سعود : لو تبقين اخر وحده في الكون ما اخذتك سامعه ولالا
العنود : طيب نشوف حتى انت ما راح تاخذ غرام وراح تقول العنود قالت
سعود":والله لو ما تبعدين عن طريقنا ما راح تشوفين الا شي يضايقك
العنود: عادي دام الشي منك قابله فيه
سعود : يا ربي هذي اللي راح تجنني ابعدي عن طريقي احسن لك وراح سعود ع غرفة غرام وقفل بالمفتاح وهي جالسه تدق عليه الباب وهو مو راضي يفتح لها جلس ع الكرسي ويدق ع عدنان ما يرد عليه وارسل له رساله تعال بسرعه انا في شقة البنات جيب اي احد يفتح الباب }طبعا عدنان كان يحط له اكل واول ما شاف الرساله دق ع سعود }



عدنان: الو
سعود : عدنان بسرعه وانا اخوك جيب اي احد يفك الباب
عندنا: ليه البنات ما عندهم مفتاح
سعود: الا بعدين اقول لك
عندنا: خلاص الحين اجيك ابشر وانا اخوك دقايق وانا عندك يلا سلام
سعود: سلام

{طبعا عدنان طلع ودق ع بيت الداده وطلع محمد وطلبه المفتاح وطلعت الداده وفكت الشقه ولقيت العنود جالسه تبكي }


العنود: داده الحقيني سعود
الداده: مالوه سعود يا بنتي
العنود: سعود شوفي ايش سوا فيني مو قادره اتحرك
الداده : يا مصبتي لالا سعود ما يسوي كذا {عدنان برا يسمع الصوت ومعصب عرف انها العنود اللي بهذلتهم طبعا سعود اول ما سمع صوت الداده فك باب الغرفه وقال لها }


سعود : قولي لها تستر احسن لها
العنود: طيب والله لاقول لابوي ايش سويت فيني
سعود: وانا ايش سويت لك
العنود: انت تعرف ايش سويت فيني اساسا لو تدري غرام ما تاخذك لانك خنتها معاي
{هنا سعود عصب وراح لين عندها وضربها كف ومسكها من شعرها وقال لها }


سعود بعصبيه: شوفي والله والله والله لو ادري ان غرام سمعت كلامك هذا اللي مثل وجهك يا الكذابه لتندمين اساسا ايش ابي في وحده مثلك

الداده: سعود خلاص اتركها
سعود: انتي عارفه انها تكذب صح هي قولي لها تمسك لسانها احسن لها
الداده: طيب حاظر
العنود : تضربني عشان غرام
سعود : ايه عشان غرام اضربك لانك اكبر كذابه
العنود: طيب نشوف
سعود بعصبيه : والله يا العنود شوفي حلفت بالله لو يقولو سعود تموت والا تاخذ العنود اتفل ع وجهك واطلب الموت والا اخذك
{فكها وطلع من الشقه ولقي عدنان ينتظره برا خرج سعود معصب واخلاقه قافله }


عدنان: هدي ما عليك فيها يا كثر المستشفيات تبين كل شي
سعود بعصبيه وهو يضرب ع السياره : تكذب الكلبه
عدنان: هدي انت
سعود: قوم نروح الجامعه ابي انتظر غرام عند الجامعه دامها مو في البيت اكيد اختبارها اليوم وبكره نرد جده
عدنان: طيب يلا
{وحركو متجهين ع الجامعه }



{في جده مشاري جالس يطالع في نجود وهي تسبح ونزلت دموعه وطلع من البيت وراح الاستراحه اللي فيها صديقه وجلس عنده }






في فرنسا خلصت الاختبار غرام وسلمى وطلعو اول ما طلعت غرام دق جوالها }

غرام: هلا حبيبي
سعود : هلا فيك يا قلبي انتي
غرام : ايش عرفك يا قلبي اني هنا
سعود بتوتر: ما شفت سيارتك عند الشقه وجيتك هنا
سلمى من بعيد: سلام يا سعود
سعود : وعليكم السلام يا سلمى
غرام : احس من شكلك فيك شي مرررره حاسه في شي قلبي ناغزني
سعود : لالا بس عشان قبل شوي صحيت هاه طمنيني كيف اختبارك
غرام: الحمد لله تمام ان شاء الله الحين راح نروح السوق انا وسلمى
{طبعا سعود اخذ السياره حقت غرام وراحت غرام وسلمى معاه السوق وعدنان كان من بعيد يراقبه عشان اللي ارسل له ما يجيه طبعا اول ما وصلو السوق دق جوال سعود وكان رقم غريب }


سعود: حبيبتي دقايق وارجع لك ابي ارد ع الجوال
غرام وهي ماسه ع قلبها : طيب
سلمى : ايش فيك يا غرام تحسين في شي يعورك اخذتي الدواء
غرام: ايه اخذته بس قلبي يوجعني مدري حاسه ان في شي راح يصير مدري ليه
سلمى: لالا تعالي تعوذي من الشيطان تعالي شوفي هذا الروب مررررره جناااان تعالي خلينا نروح ناخذه
غرام: طيب يلا


عند سعود
سعود : من معاي
.....؟افا عليك مسرع نسيتيني انا اللي راسلتك قبل كم يوم
سعود بعصبيه : انت ايش تبي لو انك رجال تعال قابلني اذا في امك خير تعال
......؟ اوكيه انا تراني في نفس السوق الي انت فيه مع حبيبتي ما عليه بعتبرك السايق حقها
سعود بعصبيه ونسا نفسه انه في السوق : ورب البيت لاجيبك والله ما يكون اسمي سعود والله يا زلابه
{وشوي الا يسمع الولد في المكالمه يقول لا خلاص فكوني انا ما سويت شي وسمع صوت عدنان وراح يجري سعود اول ما شاف عدنان هو والبدقارد حقينه ومجمعين ما يدري هو معاهم الولد ولا لا قرب من عدنان}

عدنان : دقيقه يا سعود انا اخذ حقي اول اوكيه بعدين انت
سعود بعصبيه : انت لقيته بعدو خلوني اشوفه
عدنان : تدري اني ندمت لو قتلته كان احسن
سعود: لا تقول فهد
عدنان : دقايق انت {لف عدنان وقال للبدقارد يبعدون عنه شوي }

عدنان وهو يدوس برجله ع يد فهد ويقول له : هاه جبتك ولالا شف انا عدنان ما يلعب معاي لو من يكون اجيبه لو من تحت الارض هاه كيف يدك تعورك
فهد : اااااااااااااااااه شيل رجلك جعلها الكسر شيلها
عدنان: تو تو توتو ما راح اشيلها عشان تعرف ثاني مره ترسل لمين وتكلم مين اذا ناس مو قدك لا تحتك فيهم انا اللي ما ابيه اوديه ورا الشمس انا عدناااااااااااااااااااااا ن عمك عدنان يا الوصخ
سعود بعصبيه بسرعه قرب من فهد واداه بقس ونزف خشمه دم وجلس يضرب فيه ويقول له : والله لاخذ حقي منك شف اعلمك من السواق الحين اخليك تبوس رجلي {ويضرب فيه الين صار فهد يصرخ ويقول}


فهد بتعب: فكني يا الكلب
عدنان: لا تغلط عليه قلت لك اجيبك تبوس رجلي
فهد بتعب: راح اخذها يا انا يا انت وتشوف يا سعود
سعود بعصبيه ما عاد شاف طريقه مسك الحجر وظربه براسه طبعا فهد فقد الوعي وقال سعود وهو يصرخ بصوته كله : مافي احد راح ياخذها غيري {وجاء يبي يضربه مسكه عدنان وقال له }

عدنان: خلاصص اهدا ما في احد راح ياخذها غيرك وقف انت رجال شف الناس يطالعون فينا بعدين تعال البنات ينتظرون
سعود: لا تحركه خله يموت هنا
عندنان : ههههههههههههههه صوروهه ونزلوه بكل البرامج وع اليوتيوب اكتب جزات كل واحد مو قد الشي تعال يا سعود نروح نشتري








في جده طلعو البنات من المسبح وراحو ينسدحون وسوالف قبل ما ينامون






في الجهه الثانيه في جده عبير وصلت المستشفى وراحت ع المكتب حقها وطلعت تشوف المريض






في المستشفى الثاني ام سعود جالسه عند ام عبير في الغرفه تكلمها تقول لها {يلا قومي يا سلوى ان شاء الله تردون انتي وزوجك وبناتك يا رب قومي ترا بناتك ما يدرون انك هنا بس ابو عبير هو اللي يعرف انا بطلع الحين بنتظر عند الباب بس هو راح يدخل الحين استودعتك ربي يا الغاليه }طلعت ام سعود ودخل ابو عبير وسلم ع راسها وقال لها }





{يا الغاليه قومي لك اللي يرضيك يا الغاليه والله ما حبيت احد غيرك والله قومي خلينا نرد سوا قومي يا الغاليه البنات وانا محتاجين لك قومي سامحيني امي برا تبي تدخل وابوي يلا قومي قومي يا ريحة هلي انتي قومي يا بعد روحي }ويقطع كلامه جهاااز يدق بصوت عالي وينفك باب الغرفه الدكاتره }


الدكتور: طلعوه برا بسرعه ادوني ظربات القلب بسرعه
{طبعا طلعو ابو عبير برا وهو مصدوم صار مو قادر يتحرك طلعوه ام سعود والجده والجد برا ما يدرون ايش فيه }


الدكتور : بسرررعه راح نفقدها
السستر : دكتور مو راضي يرجع النبض
الدكتور : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا يا رب قومي تكفين
السستر: دكتور مشعل خلاصص توقف كل شي الله يرحمها ما نقول غيرها
الدكتور : ايش اقول للي برا الحين
السستر: انا مقدر اقول انت قول {طبعا غطوها وطلع الدكتور وهو منزل راسه وهو يقول }
الدكتور: عظم الله اجركم ما قدرنا ننقذها

الجد: اعوذ بالله ان الله وانا اليه راجعون
الجده بصوتها كله :: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه يا سلوى ااااااااااااااااااااااااا اااااه يا يمه ااااااااااااااااااااااااا ه يا بنتي
ام سعود وهي تبكي بدون صوت وتقول: الله يرحمها يارب
ابو عبير جاء يبي يتكلم ماعاد قدر وطاح عليهم وشالوه وركبو له مغذيه





في فرنسا فهد طبعا شالوه الناس وودوه المستشفى
سعود وهو جالس ماسك يد غرام : احبك
غرام: وانا بعد احبك
سعود: الله يخليك لي ولا يحرمني منك {ويدق جوال سعود مكتوب الوالده الغاليه طبعا رد عليها وهم يمشون حاط سماعه له وسماعه لغرام }

ام سعود وهي تبكي : سعود يمه
سعود وغرام مفجوعين : ايش فيه ي يمه فيك شي انتي ولا ابوي
ام سعود وهي تبكي : لا ي يمه عمتك
سعود: اشبها عمتي
ام سعود: عمتك ام عبير
غرام وقفت يوم سمعت اسم امها
سعود: اشبها ي يمه
ام سعود وهي تصرخ : ماااااااااااااااتت يا وليدي قبل شوي
سعود ع طول طالع في غرام طبعا غرام وقفت ع بال ماستوعبت كلام عمتها فجأه بصوت كله تعب وبصوتها كله }

غرام وتطيح ع رجولها في السوق وتصرخ بكل صوتها : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه يمممممممممممممممممممممممم مممممه لالالالالالاللاالالالالال اللاالالالالاللاالالالايم هههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااا ه اخذيني لا تتركيني بروحي يمممممممممممممممممممممممم ممه لالالالالالالالاللاالالال اللاالا سعووووووووووووووووود اميييييييييييييييييييييي يا سعووووووووووووووووووووووو ود امك يمكن سمعت غلط امي طيبه يا سعود لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالا
سعود وتنزل دموعه ع غرام ويقول لها : غرام حبيبتي قومي شوفي الناس كيف يطالعون طبعا سلمى كانت بعيد سمعت صراخ وراحت تجري رمت الأكياس كلها وتجري وشافت الناس متجمعين ودفتهم ودخلت تصرخ وتقول



سلمى : سعود ايش سويت فيها انت
سعود : امسكيها ممعاي ي سلمى روحي قولي لعدنان يجيب بسرعه قولي سعود يبيك
سلمى قامت تجري تنادي عدنان عدنان يجري مع سلمى يقول لها
عدنان :ايش فيه
سلمى : مدري تعال بسرعه
اول ما وصلو عندهم الا غرام اغمى عليها سعود شالها بسرعه بين يده ويصرخ ع عدنان ويقول له يروح يشغل السياره بسرعه


وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الثاني والعشرون




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-14, 08:06 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{البارت الثاني والعشرون}



في جده ابو عبير بصوت كله تعب :اااااااااااااااااااااااا� �ه سلوووووووووووى يبههههههههههههههه سلوى تركتني يا يبه وعدتني يا يبه يبببببببببببببببببه ابي اروح معاها يا يبه لالالالالالالالالالالا

الجد ماسك نفسه راح ومسك ولده ضمه بقووه قال له : اهدا يا ولدي كلنا رايحين يا ولدي اهدا
ابو عبيربتعب : يبه البنات البنات درو يا يبه بناتي يبه ما ابي اخسرهم بعد يبه
الجده: يا يمه ما في احد قال لهم انا برد بيتك واخلي الخدم يجهزون الاشياء واجلس استقبل الناس
الجد: طيب انتبهي من الطريق زين
{طبعا طلعت الجده من هنا ولما دخلت البيت لقيت عبير تاخذ لها ملابس عشان ابوها مو في البيت وفيصل برا ينتظرها }

الجده وهي تمسح دموعها : ع وين يا بنتي فين رايحه
عبير سلمت ع جدتها ع يدهها وراسها وقالت لها : جده بعدين ابي اطلع قبل ما يجي ابوي ما ابي اشوفه
الجده بحزن : عبير انتي الكبيره العاقله لا تسوين كذا في ابوك
عبير وهي تلف الطرحه وتقول:. اللي سواه في امي مو قليل من اليوم ورايح انا عبير بنت سلوى مو بنته
الجده بصوت كله تعب وعبير طالعه من الباب : عبيرررررررررر امك راحت رراحت ما عاد ترد يا عبير امك راحت عند منهو خلقها

{عبير تطيح شنطتها وتلف ع جدتها وتقول لها بصدمه }

عبير ودموعها في عيونها :ايش قلتي
الجده بتعب: لازم تقعدين هنا يا عبير انا مقدر بروحي استقبل الناس امك راحت راحت وانا جدتك سلوى تركتنا كلنا تركتنا
عبير وتطيح ع ركبها وتقول بصوت عالي الكل يسمعه : جده انتي تكذبين تكذبين امي ما تخلينا بروحنا يا جده لالالاللااللااللااللااللا اللااللااللااللااللااللاا امي وعدتنا يا جده لا تقولين كذا انا الحين بدق عليها الحين ادق عليها جوال جده جيبي جوالك يا جده ابي ادق ع امي صدقيني انتي غلطانه مو امي انا متأكده امي ما فيها شي {طبعا سمع صراخها فيصل ودخل مصدوم حتى هو ما يدري فيصل بصدمه }

فيصل بصدمه: جده اشبها
الجده وهي تجلس ع الدرج وتضرب ع راسها : سلوى يا فيصل راحت عند ربي يا فيصل عمتك ماتت
فيصل بصدمه: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
عبير بصوت عالي: لالالالالالالالالالالالال الا تقولين كذا امي حيه متأكده انا انا بروح اشوفها فيصل وديني عند امي يا فيصل تكفى
فيصل : طيب قومي يلا
عبير وتوقف وتقول لجدتها : جده فين امي
الجده : في المستشفى ......؟
فيصل: طيب خلاص

{طبعا اخذها فيصل وطلع من البيت متججهيين ع المستشفى }




في بيت ابو فيصل وصلت الرساله ع جوال ام فيصل ماكان قدامها الا نجود لانها كانت تاخذ لها مويه اول ما شافتها ام الوليد قالت لها }


ام الوليد: نجود يمه تعالي جاتني رساله تعالي اقرأيها لي انا ما اشوف من دون النظاره
نجود : من عيوني يا عمه
{وقفت نجود وفتحت الجوال وجلست تقرا بصوت عالي }

نجود: بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نخبركم بأن زوجه احمد ........؟قد توفيت صباح يوم الثلاثاء والمعزاه في بيت ابو عبير والدفن العصر بمكه المكرمه وشاكرين لكم }

نجود طبعا ما استوعبت بدري قالت لعمتها :عمه خلاص قريت لك الرساله بس ايش دخل اسم عبير وابوي
ام الوليد : يا يمه الله يرحمها ربي يكون معاكم انتم كبار الحين كل وحده تقدر ع روحها وامكم ما قصرت ربتكم احسن تربيه
نجود تضحك وتبكي وتقول: عمه ايش فيك امي ما فيها شي من اللي ارسل لك الرساله يمكن غلطان
ام الوليد: لا يمه هذا المنتدى اللي يرسلون فيه ما يكذبون
نجود وهي تصرخ بصوتها كله : ييييييييييييييييييييييييي يييمه وتبكي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييمه لالالالالالالالالالالالا ييييييييييييييييييييييييي يييييييييمه طبعا الكل قام من النوم الوليد فز من الخوف بس يحسب انه يحلم ووقف الصوت وصار صريخ امه تقول}

ام الويد: يا عيالل الحقو نجود طلعت من البيت مدري فين رايحه يا عيييييييييييييييييييييييي ييييييال الحقو

الوليد ينزل بغى يتكسر من الدرج طاح من ثلاثه درجات ع ركبته : يمه ايش فيه فين نجود
الهنوف وسمر واميره ومشعل : ايش فيه
ام الوليد وهي تبكي: عمتكم سلوى ماتت قبل شوي ونجود طلعت تبكي وتصرخ بدون عباه في الشارع الحقوها

الوليد راح يجري يدور لها في الشارع وهشام ركب السياره وراح يدور لها


{طبعا ما لقيوها الوليد بصوت كله وجع وتعب يخاف يفقدها ويضيعها منه }


الوليد بتعب: ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه يا رررررررررررررررررب نجووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووود لا تتركيني ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه يارب
{تجمعو الناس عند الوليد ويهدون فيه شافهم هشام ووقف السياره ونزل وبعد الناس وشاف اخوه طايح ع الارض ويبكي ويصرخ باسم نجود مسكه ووقفه وقال له }

هشام : الوليد اوقف وانا اخوك انت رجال قوي قوم يا الوليد
الوليد وهو يبكي : راحت يا هشام فينها ما لقيتها
هشام : قوم الحين ادق ع الشرطه تدور لها قوم يلا
الوليد وهو يصرخ: اخاف يصير لها شي هشام وانا اخوك ابوس رجلك جبها لي يا هشام
هشام : ابشر بس اوقف ساعدني فيك
الوليد بتعب: مقدر اوقف ع رجلي توجعني
الرجال : احنا بنساعدك فيه {شالوه الرجال وركبوه السياره ووقفو الكل معاهم انتشرو الكل يدورون لنجود }

هشام في السياره دق ع الشرطه واداهم المواصفات حقت نجود كلها وقفل منهم }






في فرنسا
{فاقت غرام وهي تصرخ وتنادي امها وادوها ابره مهدأه ونامت شوي }




{عند البنات في الشقه جالسين يجهزون ملابسهم بسرعه طبعا عفاف ما تدري ايش فيه ماحد قال لها وجهزو الشنط وحجز عدنان لهم في الطايره الخاصه له كلهم }


عدنان : الو
سعود بتعب: الو
عدنان: اسمع لازم تكون هناك الساعه 10 لان الكل راح يكونو جاهزين هناك عشان تطلعو ع جده طيب
سعود بتعب: كيف حجزت للبنات كلهم
عدنان: ما عليك في الطياره حقتي الخاصه انتم كلكم
سعود بتعب: مشكور يا الغالي
عدنان: ولو انت اخو وصديق وغالي
سعود بتعب: مشكور يا الغالي
عدنان: يلا اذا بغيت اي شي دق علي
سعود بتعب: طيب
عدنان: يلا في امان الله
سعود بتعب: في حفظه يارب



سعود جالس يمسح ع يد غرام ويسلم عليها ويبكي ويقول لها {لا تتركيني بروحي تكفين والله احبك يا غرام انا انجن اموت من بعدك انا ما ابي دنيا بدونك يا غرام قومي يا قلبي }

{جالس يمسح ع شعرها ويسمي عليها ويقرا عليها قران }


ويندق باب الغرفه
سعود بتعب: منو
سلمى : انا سلمى
سعود بتعب: ادخلي
سلمى : هاه كيفها الحين
سعود بتعب: شوفيها ع حطت ايدك يا سلمى انا اخاف تتركيني
سلمى : صدقني غرام قويه ما راح تتركك بروحك بس هي انصدمت لان عمتي كانت طيبه كيف كذا انصدمت عشان كذا والله
سعود بتعب: ان شاء الله انا بعدها اموت والله انتي ما تدرين قد ايش احبها واموت فيها والله
سلمى : الله يعين يا رب
سعود بتعب: اسمعي قولي للبنات يجهزون كل شي الشنطه حقت غرام وحقتك طيب
سلمى : طيب الحين اقول لهم يجهزون كل شي






في جده الجده جالسه تستقبل الناس طبعا الكل اجتمعوا العايله اللي في جده والبنات بعد بس باقي البنات ما وصلو اللي في فرنسا
الناس داخلين طالعين الساعه 12 الظهر





{في المستشفى وصلت عبير ولقيت الجد وابوها وتركي اخوها الكل واقفين حول ابوها عبير تمشي بخطوات سريعه عند ابوها وفيصل وراها }

عبير وهي ماسكه نفسها مو راضيه تنزل دموعها تقول بكل تعب: جدي فين امي
الجد نزل راسه وقال لها : عظم الله اجرك وانا ابوك
عبير تضحك بصوت عالي وتبكي وتقول: هههههههه جدي ايش بلاك انت وجدتي اليوم ما نمتم زين اكيد
الجد بتعب: ايه ما نمنا زين تركي قوم امسك اختك شكلها تعبانه
عبير هي تضحك وتبكي : ههههههههههههههه اشبك انا امي بخير ابعدو انا ادخل عندها طبعا تركي يسحب فيها مو قادر يمسكها والجد مو قادر يقوم ويخلي ولده }

الجد: فيصل ساعد ولد عمك لا تخليها تدخل تشوفها
فيصل ويمسك عبير بيدها ويقول لها : عبير اهدي تعالي معاي انا اوديك عندها تعالي
عبير وهي تصرخ بصوتها كلها : فيييييييييييييييييييييييي صل خلهم يبعدون عني ابي اشوفها امي انا طيبه خله يتركني
فيصل : طيب تركي اتركها شوي خلوها انا معاها بعد عنها
تركي : طيب

{بعد تركي عنها ومسكها فيصل وجالس يقول لها }

فيصل :اسمعيني طيب اهدي اول طيب عشان ندخل انا وانتي اهدي
عبير وهي تبكي : فيصل قول لهم ان امي بخير تكفى
فيصل : ان شاء يلا اهدي طيب عشاني اهدي
عبير : يلا انا بدخل عندها انا عارفه انها تنتظرني ما يصير ابكي وتشوفني وانا ابكي
فيصل : ايه صح يلا اهدي
عبير وتاخذ نفس : يلا خلاص {قبل ما تدخل قالت لجدها}

عبير:جد الحين اثبت لكم ان امي بخير وتنتظرني
الجد:طيب

{دخلت عبير وماسك يدها فيصل وهي متجهه عند امها لقيت امها متغطيه كلها قالت بصوت واطي لفيصل }


عبير بتعب: فيصل امي نايمه شكلها
فيصل نزلت دموعه يوم شاف عبير كذا ومسكها بقوه وضمها لصدره وجلس يقول لها }

فيصل ودموعه تنزل ع كتوف عبير : يلا عبير حبيبتي نطلع عمتي نايمه
عبير وهي تبعد عن فيصل وتقول له: فيصل ليه تبكي انت انا ما راح اطلع من هنا لين اسلم ع امي دقيقه ع الاقل ما تقول بناتي تركوني دقيقه انا عارفه انها راح تحس فيني وتقوم


{طبعا راحت الين قربت من عند امها وبعدت الشرشف عن امها ويوم شافتها بيضا كلها نزلت دموعها وقالت }


عبير وهي تبكي : يمه انتي شكلك ما تاكلين زين والا هم ما يأكلونك صح يمه اكيد معروفه الا ليه انتي بيضى يمه يلا قومي انا جيتك يمه انتي مو وعدتينا انك ما تتركينا يلا عاد البنات بيجون من برا ونجتمع في بيت واحد يا يمه قومي يلا يمه ليه ما تقومي


{فيصل ويقرب من عبير ويقول لها: يلا عبير خلاص خلينا نطلع

عبير وهي تطالع في فيصل قالت له وهي تبكي : فيصل امي ما تتنفس يا فيصل
فيصل بتعب: تعالي طيب نطلع
عبير بصوتها كله في الممستشفى :اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه يمممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم مممممممه يمممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممه قوووووووووووووووووووووووو ووووووووومي قوووووووووووووووووووومي ما راح اتركك قوووووووووووووووووووووومي والله اترك الشغل يا يممممممممممممممممممممه قومي قوووووووووووووووووووووووو ووووووومي يلا ييييييييااااااا يمه قومي ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه يا يممممهه




{فيصل وهو يبكي وماسك عبير بكل قوته وهي تضرب فيه وتنادي امها طبعا جو الدكاتره وشالوها وضربوها ابره مهدأه ونامت ع طول من التعب وفيصل جلس يبكي مو قادر يتحمل يشوف عبير تعبانه كذا }





طبعا الساعه 10 الليل في فرنسا طلعت غرام من المستشفى وهي هاديه بس قلبها يحترق وركبو الطياره كلهم في الطياره }

عفاف: غرام اشبك كذا لازم تحطي شي في وجهك الحين امي وابوي يشوفونك كذا بذات امي الحين تعرف انك كنتي تعبانه يلا حطي اي شي في وجهك
سلمى : تعالي عفاف خليها الحين لما نوصل تحط لها
عفاف: طيب براحتها



سعود جالس جنب غرام

سعود بتعب : غرام حبيبي
غرام بتعب ودموعها تنزل : هلا
سعود : حبيبي الله يرحمها ان شاء الله انتي لا تبيينين لعفاف الحين عشان ما تحس الين نوصل البيت
غرام بتعب: سعود غصب عني ي سعود مو قادره استحمل
سعود : عشاني استحملي تكفين انتي تدرين انك الحين تعذبينها بدموعك اهدي طيب عشاني {وسلم ع يدها }







في الجهه الثانيه جات الساعه 5 العصر ولا لقيو نجود مختفيه الشرطه والناس كلهم طبعا وصل الخبر لابو عبير واغمى عليه وتعب عليهم تركي والعيال راحو يدورون لها كلهم

تركي : انا ما اعرف الاماكن هنا زين مين يجي معاي
مشاري: انا بجي معاك
تركي : طيب يلا
الوليد وهشام جالسين يدورون لها
وفيصل عند عبير
والجد مع ابو عبير وعبدالله ووناصر وخالد والعم هشام جالسين يستقبلون الناس وينتظرون ابو عبير عشان يطلعون يصلون المغرب ع ام عبير












تركي : شف مو هذيك
مشاري: لا مو هي
تركي ": الحين بيجي الليل وماعاد نشوفها زين لازم الشرطه تدور زين عليها
مشاري : اي والله لازم تدور عليها زين






الوليد ميت من البكي ع نجود
هشام: وليد فتح عيونك زين ودور معاي لا تجلس تبكي الحين ان شاء الله نلاقيها الحين
الوليد بتعب: طيب ابشر



{طبعا جلسوا يدورون عليها لين قبل المغرب وراحو كلهم ع مكه ما بقي الا الشرطه والوليد وهشام واما الباقييين راحو يصلون ع ام عبير ومعاهم ابو عبير }





{عبير صحيت وقالت لفيصل يوديها البيت مسكها فيصل وركبها السياره ومتجهه فيها للبيت }







{وصلو البنات المطار ونزلو وتلثمو كلهم وركبو مع السواق عشان يوديهم البيت حق عمهم احمد


عفاف: غريبه بتروحون معنا كلكم
سلمى : لازم اول كلنا نروح هناك نسلم ع البنات وعمتي ونرجع بيتنا
عفاف: طيب الله يحييكم
سلمى: الله يسلمك
{متجهيين كلهم ع البيت عبير وصلت قبلهم وجلست مع جدتها وعمتها والبنات يستقبلون الناس }



{اول ما وصلو البنات عفاف فرحانه لانها بتشوف اهلها يوم دخلت من البوابه قالت }


عفاف بفرح: ماشاء الله امي اكيد عازمه الناس ذولا عشان رجعنا يلا من حظكم يا بنات تنزلون هنا
البنات : الحمد لله


{طبعا نزلو كلهم ورا بعض اول وحده دخلت عفاف ودخلت وهي تضحك وتقول }


عفاف بفرح: يمه احنا جينا خلاص ما عاد راح نتركك

{الكل طالع فيها وهي بعد طالعت فيهم وهي مصدومه شايفتهم يبكون وهي تضحك راحت ابتسامتها وهي خايفه وتقرب من عبير وتقول لها }

عفاف بخوف: عبير فين امي اشب الناس هنا متجمعين
عبير وتنزل دموعها وتضم اختها بقوه وتقول لها : امي راحت وتركتنا يا عفاف راحت امي وخلتنا راحت
عفاف بصدمه : عادي راحت وبترجع بس اشبكم كذا حزينين
{عبير ما قدرت تقول لها ان امها ماتت طبعا عفاف سمعت وحده من الحريم تقول للبنات عظم الله اجركم }
عفاف ع طول اغمى عليها من قوة الصدمه شالوها وطلعوها الغرفه وجالسين يكبون عليها مويه ورشو عطر الين فاقت يوم فاقت جلست تبكي بكل صوتها والكل جالس يسمعها طبعا هذا كله ولا يدرون ان نجود مو فيه جالسين يهدون فيها الين نامت من التعب

غرام وعبير والبنات الباقي جالسين يستقبلون الحريم كلهم


سلمى : فين نجود
عبير بتعب: يمكن في غرفتها
الجده: عبير يمه تعالي ابيك شوي
عبير بتعب: طيب {وراحت عبير لين عند جدتها وقالت الجده روحي قولي للشغالات يجيبون قهوه طبعا بغت تقول لها بس سكتت مو وقتهم يقولون ان نجود ضايعه}




{عند الرجال ابو عبير مقهور ع بنته اللي ما يدري فين اراضيها الشرطه جالسين يدورون بكل مكان }


ابو عبير بتعب: تركي
تركي: نعم يا يبه
ابو عبير: تركي روح دور اختك مع الشرطه هم ما يعرفون شكلها
تركي": طيب يا يبه ابشر

{راح تركي يدور لها طبعا هشام والوليد ما حضرو العزا راحو يدورون عليها جات الساعه 9ونص الليل حطو العشاء عند الحريم والرجال تعشو وكل واحد راح بيته ما بقي الا العايله راحوا كلهم ينامون في بيت ابو عبير }





{مشاري ركب سيارته وطلع من البيت حق عمه ويطالع في المرايه يشوف في احد لحق وراه ولالا وصار مسرع يبي يروح بعيد عنهم }



{ابوعبير دخل البيت راح ينسدح في غرفته شوي ما قال للبنات ان نجود ضايعه وهم ع بالهم نايمه في الغرفه طبعا ابو عبير قفل باب غرفة نجود عشان يفكرونها نايمه في الغرفه }




عند البنات كلهم في غرفه وحده
غرام بتعب: راسي يعورني
عبير : طيب اخذي حبوبك يا غرام كفايه امي راحت منا
غرام بتعب: طيب فينها حبوبي
عبير: اكلتي شي
غرام بتعب: لا ما اكلت لا تقولين اكلي ما لي نفس والله
عبير بعصبيه: لازم تاكلين اشبك انتي تبين تتعبين عليه انا كفايه اللي فيني
سلمى: خلاص اهدي ي عبير راح تاكل خلاص تعالي ي غرام ناكل انا وانتي في المطبخ تحت تعالي
غرام بتعب: طيب

{قامت غرام هي وسلمى نزلو تحت متجهيين ع المطبخ }


عند البنات الباقيين


العنود: انا بنام حدي تعبت
عبير: نامي يا قلبي نوم العوافي
العنود:تصبحون ع خير
البنات: تلاقين الخير
خلود: عبير انتي اللي لازم تاكلين بعد عشان بكره الناس من راح يستقبلهم انتي الكبيره لازم تكوني القويه
عبير : مالي نفس والله يا خلود
خلود: ادري يا عبير بس لازم تاكلين
الهنوف: انا بروح انام مع العنود في الغرفه
البنات : طيب
سمر واميره وعفاف في غرفه وحده نايمين فيها
عبير: انا خايفه ع نجود ادق باب الغرفه عليها ما تفك
خلود: خليها هي لو ارتاحت راح تفك لنا الباب صدقيني عادي
عبير: ان شاء الله





{عند غرام وسلمى تحت في المطبخ سلمى تقول للشغاله تحط لهم اكل عشان يا كلون طبعا كان الباب حق المطبخ اللي ورا مفتوح جاء سعود دق في الباب قاعد يطلب الشاهي لان تركي مو في البيت سمعته سلمى لفت الطرحه وطلعت عنده واعطته الشاهي }

سعود بتعب: سلمى كيف غرام الحين تكفين طمنيني عليها
سلمى : والله يعني يا سعود الحين توها تخاصمت هي وعبير بس عشانها مالها نفس تاكل اي شي
سعود : تكفين طيب شوفي اي طريقه انا ابي اشوفها واكلمها تكفين يا سلمى طلبتك
سلمى: خلاص وعد مني لما تاكل وتاخذ دواها اخليها تقابلك ورا الفيلا طيب
سعود : طيب ارسلي رساله ع جوالي طيب وانا بصرف العيال وراح اشوفها اوكيه
سلمى: اوكيه
سعود : اعتمد
سلمى: ولو اعتمد يلا انا بروح الحين تسألني تقول مين
سعود : ايش راح تقولين لها
سلمى : بقول مشاري لاني لو قلت سعود راح تقول ليه جالسه تسولفين معاه
سعود:طيب يلا انتظر رسالتك
سلمى: اوكيه


{راح عند الشباب اللي باقيين هناك اصحاب العيال وفيصل }





غرام بتعب: والله مالي نفس يا سلمى
سلمى : اذا مو عشاني عشان سعود اللي جالس هناك الحين يحترق
غرام بتعب: طيب راح اكل بس شوي عشان لو كثرت راح استفرغ وانا ما احب لما استفرغ تعرفيني انتي
سلمى: طيب خلاص بس اهم شي تاكلين
غرام بتعب: طيب {جلسو ياكلون سلمى تسولف تبي تنسي غرام الين تكمل الصحن حقها وشغاله تتريق سلمى وتضحك وتستهبل طبعا غرام ضحكت بصوت عالي وجلست تبكي ووقفت اكل وجلست تمسح دموعها وقالت لسلمى }


غرام بتعب وهي تمسح دموعها: اديني الدواء خلاص اكلت ما عاد اقدر
سلمى انصدمت من غرام ما عاد عرفت ايش تقول لها:طيب

{اخذت الدواء وجات تبي تطلع فوق قالت لها سلمى }

سلمى بتوتر: تعالي ابيك تعالي نطلع ورا الفيلا نجلس هناك عند الخيل يلا
غرام بتعب: مافيه هوا
سلمى: الا فيه هوا
غرام بتعب: طيب الخيول مو فيه ابوي وداهم المزرعه
سلمى : طيب البغبغاء حقك والبسه برا تعالي نشوفهم
غرام : ايه صح من زمان عنهم

{طبعا عرفت تقنعها سلمى وارسلت لسعود يقابلها ورا الفيلا }


سلمى : غرام روحي انا الحين راح الحقك بس اجيب لي كودرد واجيك
غرام بتعب: طيب جيبي لي بايسن معاك ما ابي انام
سلمى: طيب يلا روحي وراح اجيك طيب ما راح اتأخر
غرام بتعب: طيب



{طبعا غرام راحت وجلست ضمت البسه حقتها وجلست تبكي والبغبغاء يوم سمعها تبكي جلس يناديها }

البغبغاء: غرام غرام غرام غرام
غرام بتعب: امي راحت وتركتني بروحي تركتنا امي
البغابغاء: غرام غرام


{قامت غرام ومسكت القفص وفكته ونزل البغبغاء راسه ونزلت السلسال من رقبة البغبغاء واخذت الخواتم ونزلت دموعها الا صوت يناديها يقول لها }


سعود : غرام
غرام يوم شافت سعود راحت تجري وضمته بقووووه وقالت له وهي تبكي: سعود شوف امي ايش خلت لنا يا سعود امي مانستني يا سعود
سعود وهو يضمها بقوووه ويقول لها : خلاص اهدي يا عمري ايه شفت ايش خلت لنا خلاص اسكتي لا تبكين اسكتي لان الحين توجعينا يا قلبي يلا قولي لي اكلتي يا قلبي
غرام وهي تبعد عنه بتعب وتمسح دموعها : ايوه اكلت يا قلبي انت
سعود: متأكده
غرام بتعب: متأكده والله
سعود: طيب شاطره يا حبيبتي تعالي نجلس هنا شوي
غرام بتعب: طيب
{طبعا جلس سعود وجلست جنبه غرام وصار ضامها بيده }
ويقول لها: الله يخليك لي يا قلبي
غرام : حبيبي انت امين يا قلبي تكفى يا سعود لا تتركني بروحي تكفى مثل امي
سعود: بأذن الله ما يفرقنا الا الموت وان شاء الله يارب ما اتررك ولا لحظه
غرام : ان شاء الله يلا طيب البس هذا الخاتم عشان لا تنساني وهذي هدية امي الله يرحمها
سعود: امين انا اساسا مقدر انساك ولا لحظه ي قلبي انتي
{طبعا لبسته ولبسها وسلم ع راسها وقال لها }

سعود: وعد ما اتركك طول عمري
غرام: وانا بعد يا قلبي {وضمها لصدره بقوه وهو ضامها قالت له}

غرام : احس راح يصير شي مدري ليه قلبي يقول لي
سعود: لا ان شاء الله شي مثل ايش
غرام : مدري شي كبير مدري كيف
سعود: لالا ان شاء الله تعوذي من الشيطان
غرام : اعوذ بالله منه
سعود بعد عنها وقال لها : لو شنو ما يصير ما راح اتركك ابد
غرام: طيب ولا انا







في الجهه الثانيه عند مشاري وصل الاستراحه ودخل فيها وقفل الباب زين وراه ودخل وفك باب الاستراحه اللي جوه وشغل الانوار وجلس ينادي ويقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الثالث والعشرون




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-14, 09:49 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث والعشرون




مشاري : نجود
{نجود طبعا كانت مربوطه بحبل ومقفل ع فمها اول ما دخل عندها وفك النور راح الين عندها وسلم ع راسها وقال لها }

مشاري بتعب: عرفتي من انا الحين
{نجود تطالع فيه وعيونها مليانه دموع ما يمديها تتكلم }

مشاري وتنزل دموعه ويقول لها: انا يا غبيه اللي حبيتك انا اللي احبك ليه تروحين تحبين الوليد انا ايش ناقصني هاه انا احبك يا مجنونه مقدر اعيش من دونك والله مقدر انتي اللي تشغلين تفكيري انتي اللي وصلتيني لهذي المرحله حاولت ابين لك بس انتي ما تشوفين غيره ليه ما ادري عشان كذا انا باخذك وما احد يدري عنك ع الاقل اشوفك قبالي ودي احس لو مره تحبيني وتخافين علي كله ل الوليد كل شي
{طبعا شال عنها الصق اللي كان مقفل ع فمها اول ما شاله لها قالت له }

نجود وهي تبكي وتصرخ : انت واحد مجنوون تفهم ايش مجنون ما ابيك تفهم ما ابيك
{طبعا مشاري عصب منها بس ما بين لها مسكها بقووه وضمها لصدره وباس خدها وقال لها }


مشاري وتنزل دموعه : عادي لا تحبيني انا بس احبك حبيه بس بيجي يوم تندمين انك حبيتيه وخليتيني
نجود بتعب: بعد عندي ما ابيك رجعني بيتنا بسرعه
مشاري بتعب: ابشري تبيني اوديك
نجو بتعب: ايه ودني
مشاري قام فك الحبال اللي عليها ويوم وقفت نجود تبي تطلع من الغرفه مسكها بيدها وسحبها له بقوووه وووووووووووووووووو؟؟؟؟ نجود بعدت عنه وضربته كف ع وجهه وقالت له }

نجود وهي تنزل دموعها : ليه سويت كذا ليه يا مشاري
مشاري بتعب: انا ليه سويت كذا لاني احبك بسوي اللي يريحني يلا روحي اشوف كيف راح تطلعين قلت لك يا انا يا الوليد روحي عند عمي اشوف كيف راح تطلعين }

{طبعا طلعت من الغرفه وراحت تبي تفك الباب مقفل بالمفتاح كل البيبان جلست في الصاله وهي تبكي وجا الين عندها وقال لها }


مشاري بتعب: اقعدي معاي ما راح اسوي لك شي دامك ما تبيني ما راح اسوي لك شي بس ما راح اسامحك ابد بروح انام انا لا تتحركين من عندك يلا


{قبل مايروح نجود }

نجود بخوف: فين رايح انت وتخليني
مشاري بتعب: شفتي كيف انتي ما تبيني اترك لانك خايفه ما تبين تجلسين بروحك صح بس انا ما اقدر اعيش من دونك ع الاقل اعيش هذي الايام بعدين اموت وارتاح
نجود وهي تصرخ فيه وتقول له : ايش فيك انت ما تفهم حرام عليك اللي تسويه والله
مشاري وهو يضحك ويقرب منها ويمسك يدها وحطه ع قلبه وقال لها : شوفيه هذا اللي حبك مو انا افهمي عادي انا ما افهم لاني امشي وراه يلا انا بروح انام تصبحي ع خير ي حبيبتي
{نجود وهي تبكي ماعاد عرفت ايش تقول له قام من عندها وهو متجه عند الغرفه دخل وانسدح ع السرير وضم المخده بقوووه من القهر اللي فيه وجالس يبكي بس ما طلع صوت }





في بيت ابو عبير الساعه 3 الليل


طبعا غرام دخلت البيت وجلست في المطبخ هي وسلمى

غرام : سلوم
سلمى: هلا اشبك
غرام بتعب: احس راح يصير شي مدري ليه
سلمى: تعوذي من الشيطان يا غرام
غرام بخوف: اعوذ بالله منه
سلمى : اشفيك انتي اهدي احسك متوتره
غرام بخوف: مدري احس بشي راح يصير اعوذ بالله منك يا شيطان
سلمى : بسم الله الرحمن الرحيم






في الغرفه عبير وخلود جالسين فيها

عبير بتعب: يا ربي نجود الين الحين ما طلعت من الغرفه
خلود : خليها يمكن تبي ترتاح شوفي انا يوم ماتت امي وخلتني كنت افهم فما بالك هي صغيره
عبير بتعب: طيب بخليها





في الغرفه الثانيه صحيت العنود من جوالها يدق رقم غريب من خارج السعوديه ردت ع طول

العنود: الو
....؟الو
العنود : منو
......؟ اسمعي زين ي العنود بيجي اليوم اللي راح اكشفك فيه ترا لا تخافين انا عارف ايش سويتي وتدبرتي فيه
العنود بعصبيه من غير ما تحس باللي حواليها : يا الكلب من انت الله ياخذك يارب ويفكني منك والله لو خربت علي لتندم والله
طبعا الكل جاء عندها عبير وخلود والبنات صحيومن النوم من صراخها }


عبير: اشبك من تكلمين
العنود بتوتر قفلت الخط في وجه اللي اتصل وبتوتر: اشبكم
البنات مصدومين منها
اميره: اشبك انتي جلستي تصرخين في احد سوالك شيء
العنود بتوتر: لا منو يقدر يسوي لي شي انا العنود يا حبيبتي اسفه ازعجتكم بس ما حسيت بروحي
الهنوف حست ان العنود مسويه حاجه بس سكتت وقالت لها : خلاص نامو يا بنات
{اميره وسمر وعفاف قامو ولا رجعو نامو والباقيين كلهم نزلو تحت ومعاهم العنود وهم نازلين من الدرج في خروج البنات من المطبخ طلعو منه وقالوا لهم }


غرام بخوف: يمه ايش صحاكم
عبير: صحيو البنات من العنود مدري من كانت تكلم وصرخت وقامو البنات
غرام : اشوا خفت
سلمى شكت في الموضوع هي بعد وقالت للعنود :العنود من اللي اتصل عليك
العنود بتوتر: ايه هذي وحده بس ما تحب اكلمها الا ع اساس انها ولد
سلمى : اها وما تعرف تدق الا الحين وتدري ان احنا في عزا
العنود بعصبيه : سلمى ابلعي لسانك احسن لك ترا مو ناقصتك عاد كفايه اخلاقي قافله
عبير: خلااص عاد هدو خلونا نجلس كلنا مابقي الا ساعتين ويبدون يجون الحريم والرجال ولا جهزنا شي
العنود جالسه ع جوالها وبتوتر ترسل للرقم وتقول له {{لو خربت علي والله لامحيك من الوجود حلفت ي الحيوان من فين طلعت لي }

عبير: عفاف قومي اكلي لك حاجه انتي والبنات
عفاف: مالي نفس
عبير : قومي يا عفاف
اميره : فافو حبيبتي يلا نقوم ناكل كلنا طيب
سمر: ايه يلا قومي لازم ناكل {وبصوت مو مسموع }لازم تخرب علينا العنود
عفاف طالعت في سمر وابتسمت وقامت مع البنات للمطبخ
العنود بعصبيه وهي تمشي بالبيت بتوتر وتقول بصوت مو مسموع : اكيد هو راح يعلم علي لاني ماعطيته المبلغ كامل ياربي
سلمى وهي تطالع في خطوات اختها اللي متوتره ولا تدري فين تروح ولا ايش تسوي
الهنوف بهدوء : العنود خلاص تراك دوختينا كلنا
العنود بعصبيه : تكفين اسكتي ما ابي اسمع ولا شي اخلاقي قافله ولا عاد اشوف
الهنوف انقهرت من العنود لانها فشلتها قدام البنات الهنوف بكبرياء : اوكيه براحتك التعب فيك مو فيني لو تطلعي برا وتجري بعد ما فكرت فيك حطيها في بالك
العنود بعصبيه : ايه يكون احسن لا تتدخلين اوكيه {وطلعت ع الغرفه وقفلت الباب وجلست ع السرير متوتره مره وتفكر ليه يسوي فيها كذا ورجعت ارسلت له رساله محتواها {خلاصص لا تسوي شي راح احول لك باقي الفلوس اليوم راح ارد بيتنا واحولها لك ع طول اسكت لا تتكلم }


رد عليها برساله محتواها {انتظرك لو تأخرتي ترا راح افضحك وبكيفك انتي عاد سلام ي العنود }

العنود بعصبيه وتفتح الرساله وتقول: الله يا خذك ويفكني منك ومنها بعد




عند نجود جلست تبكي بروحها في الصاله وظلام كل الاستراحه قامت وهي تبكي يوم تتذكر موضوع امها وراحت وفكت باب الغرفه اللي فيها مشاري






في الجهه الثانيه الشرطه تدور والوليد وهشام يدورون وتركي بعد كل ناس بمكان


عند الوليد وهشام

الوليد بتعب: هشام انا تعبت خلاصص فينها ابي اعرف
هشام :خلاص اهدأ ان شاء الله نلاقيها
الوليد بتعب: شف بيصير اليوم الثاني واحنا ما لقيناها احس راح انجن خلاص مو قادر
هشام : اهدأ قلت لك ان شاء الله الحين نلاقيها شف الشرطه وتركي جالسين ندور لها كلنا
الوليد بتعب : احس ماعاداقدر بنزل امشي وادور لها بسأل بكل الاماكن انا بروح اسأل بالأستراحات وانت روح دور في الفنادق والباقين يدورون
هشام : طيب اوكيه انت اخذ السياره وانا باخذ تكسي يلا
الوليد بتعب: طيب خلاص
{ونزل هشام وعطا السياره الوليد وراح الوليد وهشام ركب تكسي ومشى }


الساعه 5 ونص الفجر اذن الكل راح يصلي وبالصباح الناس يقدرون يدورن زين





في البيت البنات قامو يصلون واللي معاها عذرها جلسو ينظفون البيت ويجهزونه غرام من التعب نامت لها شوي

اميره : انا بطلع الحوش اجيب مع الشغالات علب المويه
عبير: ايه الله يسعدك لفي الطرحه يمكن العيال تلاقينهم صاحين
اميره: طيب يا قلبي ابشري
طلعت اميره مع الشغالات تشيل علب المويه
جالسه تشيل الكرتون وهي راجعه كانت تمشي وتطالع وراها تخاف واحد من العيال يجي ويشوفها وهي تمشي بسرعه وتطالع وراها الا تصك في ؟؟؟؟؟؟






[عند نجود راحت ونامت من غير ما تحس بروحها عند باب الغرفه اللي نايم فيها مشاري صحي مشاري يوم شاف النور بدا يطلع قام وفك النور حق الغرفه وغسل وجهه وراح يصلي وبدل الثوب حقه عشان يروح العزا ولا احد يشك فيه ولبس الشماغ والشراريب والجزمه الله يكرمكم اجمعين وتعطر عيونه كانت حمرا من كثر ما بكى و فك الباب ولقي نجود نايمه جنب الباب وجلس وشالها وهي من التعب مو حاسه بروحها شالها وحطها ع السرير وغطاها بالحاف وسلم ع راسها وطلع وقفل البيبان كلها بالمفاتيح وراح ركب السياره وطلع متجه ع بيت عمه احمد }








طبعا عند اميره صكت في خالد وطاح الكرتون حق المويه وانفك كله اميره من التوتر رمت الطرحه ع وجهها وهو وقف ما قدر يتحرك اميره راحت تجري ع البيت فكت الباب بقوه ودخلت وهي حاطه يدها ع قلبها وتقول }

اميره بخوف: بسم الله ياربي من هذا يا ويلي من اخواني يارب
الشغاله ميري: ايش فيه يا اميره
اميره تسوي نفسها عادي وتقول للشغاله : ما في شي
الشغاله ميري: طيب
اميره تمسك ميري وتقول: ميري انتي اطلعي الحين برا وشوفي من الولد اللي برا طيب اللي جالس يلم المويه طيب
الشغاله ميري: ليه انتي يسأل
اميره : انتي روحي اشوف وقولي لي
الشغاله ميري : هذا اخو خلود خالد
اميره : اها طيب خلاص
الشغاله ميري: ليه في سوي شي هذا مسكين
اميره : لا ما سوا شي خلاص انا بس سألتك وانتي فكيتي علي اسأله
الشغاله: خلاص اسف اميره
اميره : يلا روحي شيليها عنه الحين الولد خاف روحي
الشغاله ميري: طيب ماما
{وراحت ميري تساعد خالد }
واميره طلعت بدلت البجامه حقتها ولبست بنطلون اسود وقميص اسود وجزمه سودا الله يكرمكم



الحريم جالسين كلهم في المجلس مع الجده جالسين يفطرون ومعاهم البنات كلهم واخر وحده جات اميره نزلت تجري من الدرج ولفت الطرحه وقالت السلام عليكم وصباح الخير وجلست }



الكل: صباح النور
الجده:فين كنتي يا اميره
اميره بتوتر: كنت البس يا جده
الجده: اها طيب ماشفتي غرام قامت ولالا
اميره : لا ما مريت عليها
عبير: مانامت الا قبل شوي يا جده خليها لما الناس يبدون يجون راح اصحيها
الجده : طيب يا بنتي
ام سعود : الله يعين ي رب ان شاء الله ترتاح في نومها يارب
الكل : امين {ما عاد العنود ساكته }

اميره : العنود صبي لي حليب قلت لك
العنود وهي ترفع حواجبها وتقول : صبي بنفسك اخذي
اميره وهي تفتح عيونها وتأشر لها تقول صبي
العنود: طيب راح اصب لك {وحطت حليب لها وشاهي وكثرت السكر لها وادتها }






الساعه 7ونص عند الشرطه جالسين يدورون ولا لقيو اي شي

ابو عبير:كيف الين اليوم مالقيتم بنتي انتشرو في كل الاماكن ابيها
الشرطي : اابشر يا ابو تركي
ابو عبيربتعب: ياربي يارب تردلي بنتي يارب
الشرطي : تعال ندور عند البحر طيب يمكن تكون خرجت ع طول راحت عند البحر
ابو عبير: طيب يلا نروح




عند الوليد دق ع واحد في الاستراحه كانت فاضيه مافيها احد دخل وفتشها ولا لقي اي شي وطلع وهو ميت تعب وقهر




عند هشام جالس يدور في المطاعم ولا حصلها






مشاري اول ما وصل الفيلا حقت ابو عبير دخل وسلم ع العيال وقالو له

سعود: فين كنت انت امس كله
مشاري بارتباك :ك كنت ادور لنجود امس ورحت البيت وتروشت ولبست وجيت
سعود: اها
فيصل :كنت في البيت
مشاري بأرتابك: ايوه اشبك الحين بروح ادور لها بعد
فيصل : روح بالتوفيق يارب
{طبعا طلع مشاري من هنا ودق ع عمه عشان يدور معاه عشان ما يشكون فيه }




{عند نجود صحيت من النوم ولقت نفسها ع السرير وقامت تطالع وراها وقدامها وقامت راحت الحمام الله يكرمكم توضت وراحت تصلي وجالسه تدعي وتبكي }





الساعه 8 ونص بدو يجون الناس ناس يدخلون وناس يطلعون والبنات رايحين جاييين
ام سعود : انا بروح اشوف غرام اصحيها
عبير: طيب يا عمه
{راحت ام سعود طلعت وفكت باب الغرفه حقت غرام وصحتها من النوم وقالت لها }


ام سعود : غرام يمه يلا قومي الحين الساعه 8 ونص والناس يسألون ومافي الا تحت عبير وعفاف من خواتك نجود بروح لها الحين بالغرفه وادق عليها ما صارت بكره يصير لها شي

غرام بتعب: طيب يا عمه الحين اقوم
ام سعود : الله يسعدكم يا رب
غرام بتعب: عمه
ام سعود : لبيه يا يمه
غرام بتعب: ابي اضمك حيل ضايق صدري
ام سعود راحت وجلست عندها وقالت لها : حضني فداك يا الغاليه {وضمتها وجلست تمسح ع شعر غرام }





طبعا تحت الجده دقت ع ابو عبير وجالسه تسأله عن نجود قال لها ان باقي ما لقيوها




ام الوليد : بنات بسرعه روحو ثنتين تصب القهوه للحريم وثنتين يلفون بالتمر وثنتين يشيلون مع الشغالاتت مويه
البنات ": طيب خلاص
الهنوف: ماما
ام الهنوف: نعم يا ماما ايش بغيتي
الهنوف: احسهم يحزنون يا ماما
ام الهنوف: الله يعينهم يا ماما
الهنوف: امين يا ماما انا بروح اشوف البنات طيب
ام الهنوف: طيب يا ماما تحصننتي
الهنوف: لا
ام الهنوف: ليه كذا يا الهنوف انا ايش قلت لك
الهنوف: مافيني خلاص بروح اشوف البنات
ام الهنوف: طيب استودعتك الله
الهنوف: في حفظه




عند البنات في المطبخ تجهزوا وطلعو يلفون ع الحريم




مشاري وصل عند عمه وجالس يدور معاهم شوي وبعدها راح مع هشام يدور ع نجود





يدق جواال العنود وردت سلمى

سلمى : الو
....؟انتظرك الساعه 2 الظهر اذا ما حولتي الفلوس ترا يا ويلك وانتي تعرفين ايش راح اسوي لك ترا مو في صالحك ابد {وقفل الخط في وجه سلمى
هنا سلمى جن جنانها تبي تعرف من اللي يهدد العنود وليه وشنو سوت ؟؟؟؟



وبكذا انتهى البارت الثالث والعشرون انتظروني في البارت الرابع والعشرون




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:23 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع والعشرون


طبعا الكل متجمع ويدورون نجود جات الساعه 10 ونص الليل ولا لقيوها ابو عبير جلس بزاويه وجلس يصيح بصوته كله من التعب والقهر
مشاري: هدي يا عم لا تتعب نفسك ان شاء الله نلاقيها
ابو عبير بتعب: مشاري انا ابي بنتي مافي احد راح يحس ب اللي احسه انا الحين ايش اقول لاخواتها ايش اقول لامي وابوي ايش اقول يارب رحمتك
الشرطه: هدي يا ابو تركي احنا لقينا وحده بس ما ندري هي ولالا
ابو عبير بفرحه : فينها وروني هي
مشاري خاف انهم لقيوها بخوف مشاري: فين لقيتوها
الشرطي تعال نوريك اياها في القسم
ابو عبير بفرح : طيب يلا نروح نشوفها
الشرطي : تفضل اركب




في جهه ثانيه مشاري اتصل ع الوليد وقاله يجي القسم لان لقيو نجود طبعا الوليد مو قادر يصدق
هشام : هاه فين نروح
الوليد بتعب: مدري احسها مو هي
هشام : لا يارجال ان شاء الله تكون هي لا تشيل هم يلا ع القسم
الوليد : طيب يلا


{طبعا متجهيين ع القسم كلهم }



عند البنات اللي نامو واللي جالسين في الصاله


الجده : غرام يا يمه تعالي انتي وعفاف
{طبعا قامو البنات وجلسو عند جدتهم عبير نامت من التعب }

الجده : يا لبيكم يا بناتي
غرام بتعب: فديتك يا ييمه
الجده : فديتك يا يمه
عفاف: الا نجود فينها جده كلميها مو معقوله لين الحين مقفله ع روحها لا يروح يصير لها شي
الجده بتوتر: لالا انا شفتها وانتم مشغولين قالت قفلي الباب وقفلته
عفاف":طيب اعطيني المفتاح اشوف اختي وحشتني ما شفتها من زمان
الجده: طيب يا يمه بس نسيت وين حطيته اذا ذكرت قلت لك
ام الوليد :يا بناتي لو تروحون ترتاحون
غرام بتعب: لا انا بنتظر ابوي



{ويندق الجرس ويفكون الباب الا العنود كانت برا }

ام الوليد: فين كنتي انتي
العنود : كنت اخذ اغراض من البيت
ام الوليد: طيب
العنود بعصبيه: انا بطلع الغرفه ابي ارتاح لي شوي
ام الوليد: طيب روحي ارتاحي يا بنتي
العنود: تصبحون ع خير

سلمى قامت عند العنود قالت لها : اش فيك وجهك مخطوف
العنود بعصبيه: انقلعي من قدامي مو فايقه لاي احد خلاص
سلمى ودها تضربها بس مسكت روحها وقالت : روحي نامي اشوف
العنود بعصبيه : ايه بروح اجل اقعد معاكم يلا بعدي عني
{وطلعت ع الغرفه ودخلت غرفة غرام وجلست بتوتر فيها وكل ما تتذكر ان فاتها الموعد حق ايداع الفلوس للي سوا لها الصور صرخت بصوتها كله بس كتمته ع المخده وتبكي }



{في القسم وصلو كلهم طبعا ابو عبير اول ما شاف نجود صرخ بتعب وطاح من طوله ومد يده قدامه وضمها بقووووه وجلس يبكي يوم شافها وقال لها }

ابو عبير: خلاص يا بابا وعد ما اخليكم امك وصتني عليكم خلاص اخيرا لقيتك فين كنتي انتي تعبت وانا ادور انا وعيال عمك واخوك
..؟كنت في الشارع مدري فين اروح
ابو عبير: ما عرفتي ترجعين البيت اخواتك ينتظرونك في البيت هم وخالاتك وعماتك
العسكري: نجود الحين اخيرا لقيناك الله يخليك لابوك يارب
نجود: ويخليك يارب
ابو عبير/:يلا نروح البيت بدخلك من الباب الوراني طيب واطلعك ع غرفتك اخواتك ما يدرون انك ضعتي طيب
نجود: طيب خلاص
ابو عبير : يلا وانا ابوك نروح البيت العيال ينتظرون برا كلهم طبعا يوم جات تطلع تغطت وطلعت وابو عبير جلس يشكر الشرطه ركبت السياره حقت الوليد لان ابو عبير ما جاب سيارته ركبت وكشفت }

الوليد يطالع في المرايه بس ما عطته وجه شك في امرها ما تكلم معاها قال يمكن تعبانه او شي
ركب ابو عبير السياره وهو يسولف مع نجود ويقول لها }


ابو عبير: يبه نجود
نجود : هلا
ابو عبير: تبين لك اي شي من هنا اشتري لك ما اكلتي شوفي نحفانه انتي
نجود : ايه ابي من هذا المطعم نفسي فيه حيل



{الوليد استغرب مو قادر يستوعب انها نجود }
ابو عبير: طيب وانا ابوك ابشري تنزلين انتي تشترين وتختارين والا افتحي القزاز واختاري من اللوحه اللي عندك
نجود : لالا بختار من السياره

{طبعا اختارت اشياء كثيره واخذت ببسي وحلا وجلست تاكل في السياره الين خلصت كل الاكل ويوم قربو من البيت فكت فمها بس سكتت مابينت لهم ونزلت مع ابوها ودخلها من الباب اللي ورا ودخلها الغرفه وقال لها }

:اي احد لو سألك ليه في الغرفه من اول قولي ما ابي اشوف الناس اللي يجون يعزون طيب وعاد ما يحتاج يا نجود انتي تعرفين اخواتك وزنهم طيب يلا انا الحين راح اطلع طيب احبك يا بنتي اخيرا رجعتي لي
نجود : وانا بعد احبك

{طبعا طلع ابو عبير من غرفة نجود وراح من الباب الخلفي عشان يرجع من الاساسي طبعا نرد عند نجود في الغرفه }


نجود طايره من الفرح في الغرفه وجالس تقول في بالها اخيرا صرت غنيه يارب تحققت امنيتي الحمد لله انها تشبهني نجود لهذي الدرجه يا الله سبحان الله تشبه لي حيل بس في شي مختلف فيني وفيها هي في حاجه ع كتفها يوه لازم ما البس عريان بروح اشوف ايش عندها ملابس طبعا اتجهت وفكت الكبت حق نجود ولقيت من كل ماتتمناه وجلست تدور في الغرفه ب الفستان ويوم اندق الباب عندها ع طول دخلت الفستان }


وقالت : ادخل
عفاف: نجود حبيبتي وحشتيني حييييييييييييل يا اختي والله فقدتك شوفي لا عاد تقفلين ع روحك كذا طيب اوعديني تعرفين انا فافو ومغامراتنا سوا ولا نسيتي
نجود: لالا ما نسيت يا قلبي انتي
عفاف: انا ادري انك انقهرتي يوم ماتت امي بس ربي كتب لها كذا يلا الله يرحمها اسمعي الحين غرام اكيد راح تجي لانها قالت لي اطلعي عند نجود وراح الحقك وعبير نايمه
نجود: خلاص طيب يا قلبي {وضمتها وقالت لها }

نجود: الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم يارب
عفاف: امين يارب


{طبعا دخلت غرام اول ما شافت نجود جلست تبكي وراحت تجري وضمتها بقوووه وجالسه تقو لها }


غرام وهي تبكي : ي فديتك يا نجود وحشتيني حيل يا عمري سامحينا طلعنا كلنا وتركناك بروحك خلاصص ماعاد نروح الا سوا بأذن الله ما راح احد يفرقنا الا الموت يا عمري
نجود وتنزل دموعها : امين يارب وانتي بعد وحشتيني
غرام : الحين البنات راح يجون كلهم تعرفين عاد صياح البنات
نجود: ايه اعرف ما يحتاج
غرام : يا روحي والله فرحانه انك فكيتي الباب ثاني مره لا تقفلينه
نجود: طيب يا قلبي
{وشوي الا كل البنات دخلو يجرون ويضمونها وصراخ واستهبال }







طبعا مشاري ع طول شغل السياره ويوم جاء يبي يحرك
فيصل : ع فين يا مشاري
مشاري بأرتباك: واحد من اصحابي دق علي بروح اشوفه
فيصل : اها طيب روح بعدين نتفاهم روح
الوليد: مشاري بروح معاك عند صاحبك
مشاري بارتباك:طيب يلا اركب
الوليد : يلا







في الجهه الثانيه نجود جالسه تصرخ بصوتها كله في الاستراحه ولا احد سامعها وتبكي مو قادره تتحمل






طبعا الكل مجتمع البنات وجالسين يحسبون البنت اللي معاهم نجود ما يدرون انها يتيمه طبعا الكل سوالف وضحك واستهبال طبعا خلص العزاء بس الحزن بيضل في القلب بس يبون يطلعون نجود من الضيقه


غرام تمسك ع قلبها وتقول : يوه يا بنات قلبي يوجعني
الكل : بسم الله عليك
عبير: اخذتي الدواء حقك ولالا
غرام : ايه يمه مدري من فتره يوجعني قلبي شكله راح يصير شي يارب سترك
الكل: لالا ان شاء الله خير
نجود باستغراب: يمكن عشان تحبين
غرام طالعت في نجود وابتسمت وقالت : ي لبيه ايه ما كأنك تعرفين
سمر : يلايلا ايش رايكم نلعب لعبت الصراحه
الكل: طيب خلاص تمام قدام






{العنود جالسه في الغرفه تنتظر الولد اللي سوا لها الصور يرد عليها طبعا ما رضي يرد عليها وهي مقهوووره ورمت الجوال حقها وانكسر وجلست تهز رجولها من التوتر مو عارفه ايش تسوي }




طبعا عند الحريم جالسين يسولفون طبعا لان الفجر كل واحد يرد بيته خلص العزاء والساعه 2ونص الليل والبنات برا في الخيمه حقتهم








مشاري بتوتر: ايوه يا الوليد غريبه جيت معاي
الوليد: كذا طفشان مليت ايش رايك تحطني هنا ما عاد ابي هونت اروح معاك خلاصص حطني هنا
مشاري: طيب يا خوي براحتك {طبعا وقف ع جنب ونزل الوليد ومشاري حرك السياره ومتجهه بسرعه ع الاستراحه اول ما دخل قفل الأبواب كلها ودخل وفك الانوار وقال بصوت عالي }


مشاري: نجووووووود فينك نجوووووووووووود
{طبعا ما ترد عليه نجود لمن مشى وشافها انصدم وحصلها طايحه مو في وعيها ورش عليها مويه وشممها عطر وقامت وقالت له وهي تبكي }

نجود بتعب وهي تبكي: تكفى ودني عند ابوي واخواتي تكفى طلبتك يا ولد عمي انا تعبانه
مشاري : لا الا هذا الطلب لا تطلبين خليك معاي تكفين صح اخوي اللي راح يتهنى فيك مو انا بس انا ابيك معاي انا محتاج لك الحين انتي اللي المفروض تفهميني
نجود وهي تبكي وتبعده عنها : خلاصص بعد عني ابي اروح الحمام {الله يكرمكم اجمعين }
مشاري: طيب روحي
{طبعا راحت نجود من هنا وهو جالس يفكر من هنا قال اجل من هذيك اللي عند عمي ياربي مصيبه والله والا احسن يمكن الخبل اخوي يتزوجها وانا اخذ نجود لي يارب }







طبعا عند البنات بدأت لعبت الصراحه ونزلت العنود معاهم جلست لفو العلبه وجات ع نجود واميره نجود تسأل اميره

نجود بتوتر ما تعرف اسم اميره الا تصرخ سمر وتقول : اميره انتبهي لا يزل لسانك هههههههه وانا اختك
نجود ارتاحت وراح التوتر وقالت لها : قد حبيتي في حياتك
اميره : ههههههههههههه لا
الهنوف: افا ليه الكذب ليه
اميره وجهها صار احمر وقالت : لا بس كنت احب بس الحين لا يمكن افكر بواحد جديد هههههههههههه
نجود ببتسامه : تتهني يارب
سمر: يلا خلاص لفو القاروره اف
غرام : طيب اوكيه يلا
{ولفو القاروره وجات ع العنود وسلمى }

سلمى بخباثه : اممممممممممممم ايش اسألك ياربي محتاره عندي اسأله كثير
العنود بكل كبرياء : اقول بسرعه اسألي عاد ارحميني انتي واسألتك
سلمى :طيب من اللي نهاية رقمه 5555 مميز بعد شفت له رساله ابي اعرف ايش يبي منك هاه يلا جاوبي دام اسألتي مالها داعي

{طبعا كل الانظار ع العنود وهي تغير لون وجهها وتوترت وقالت بصوت عالي}

العنود بعصبيه : وانتي ايش دخلك بجوالي هاه ابي افهم ايش دخلك الله يا خذك عاد انتي ولعبتكم البايخه انا ماابي العب مع ناس مريضه {وقامت وهي معصبه ودخلت البيت }


{البنات مصدومين من حركة العنود وعصبيتها اللي مالها داعي }

عبير: يوه لهذي الدرجه العنود عصبيه كذا ما كنت اخبرها كذا اشبها
سلمى بعصبيه : اعرفها اختي والله وراها مصيبه والله وتقولون سلوم قالت اعرفها انا
سمر: خلااااااااااااااااااااااا اص عاد باقي ما لعبنا زين مو لازم العنود تلعب يلا قبل ما نرد البيت يلا
اميره: دقايق انا بس بقوم اجيب لنا عصيرات وبقول للخدامه تلحقني ب الشاهي وباقي الاغراض
عبير: فديت اللي يفهم بسرعه يلا طيري جيبي لنا
اميره : يلا قايمه انتظروني
البنات: طيب



{طبعا اميره وهي تجري كانت لافه الطرحه لان باب المطبخ مقفل ومظطره تروح من الباب الرئيسي طبعا هي تجري اول ما وصلت فكت الباب الا تدق في ؟؟؟؟؟؟}





في الجهه الثانيه نجود طلعت من الحمام {الله يكرمكم }وجلست في الصاله وهي ترتجف مو عارفه ايش تسوي ما غير تبكي }



{مشاري وهو يطالع فيها من بعيد وتنزل دموعه لانه يدري انه غلطان انه سوا كذا ويدري ان راح تصير مشاكل بس ما عرف ايش يسوي غير انه يخطفها }






{عند الوليد جالس عند البحر طبعا ما يدري فين يروح جالس يقول بينه وبين نفسه }


الوليد : ي ربي ليه مو حاس انها هي ياربي معقوله نستني كيف كذا نجود مستحيل تكون هذي ابد يا ربي ايش اسوي طيب فين جوالها مو معقوله ياربي تصبرني وتبين كل شي يارب





{في جهه ثانيه عند البنات جالسين لأن اميره طولت جالسين يسولفون اخر شي قالت عفاف}

عفاف: اقول خلاصص يلا نلعب اف طفشنا والهانم ما شرفت
نجود : انا بروح اشوفها طيب
البنات : طيب خلاصص روحي بس لا تبطين حتى انتي
نجود: طيب خلاصص ابشرو راح اجي طياره
البنات : طيب
{طبعا اول ما قامت نجود من عندهم الا عبير تقول للبنات }

عبير: احس نجود مدري متغيره بالحيل احسها صارت ذربه اختي مدري نحفت مررره صارت عود لازم تمتن كأنها ما تاكل
عفاف: اي والله صدقتي
غرام : صح لازم تاكل وان شاء الله الحظ يطيح عليها عشان يمديني اسألها
عبير: لالا
سمر: لا تكفين تعرفينها ع طول تزعل اختك والا راح تسوي فيك نذاله
عبير: خلاص روقونا




{طبعا عند اميره اللي كان عند الباب خالد كان يكلم خلود وهو طالع من البيت وفي يده اشياء للشباب انكبت الاشياء وجالسه تلم معاه ونست انها ما تكشف ولا تدري منهو بعد بس جاء في بالها ان تركي ولد عمها }

خالد : مشكوره ي
اميره وهي منزله راسها : اميره
خالد وهو يطالع فيها يبيها ترفع راسها وهو في باله يقول اي والله اميره من جد
نجود وهي تنادي اميره : اميرررره
اميره ارتبكت زياده ووقفت ع رجولها وقالت: جايه
خالد طبعا قبل ما يروح قال لها : اسف اذا سببت لك مشكله يلا اخليك



{راح خالد وهو يفكر فيها طبعا نجود كانت تمشي الين وصلت عند اميره }


اميره بأرتباك: نجود لا تقولين لاي احد الحين البنات يجلسون يعلقون تكفين
نجود : طيب بس من هذا
اميره : هذا مو اخوك
نجود: لا يا ذكيه مو اخوي بلاكك انتي يلا ادخلي نجيب الاغراض عشان تأخرنا ع البنات الحين يعصبون بسرعه
اميره : طيب يلاا طبعا دخلو المطبخ اخذو الاشياء ونصها الشغاله وراهم جايبتها




وبكذا خلص البارت انتظرو البارت الخامس والعشرون




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-14, 09:38 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس والعشرون


الساعه 4 ونص الفجر البنات جالسين سوالف وضحك مسووين دائره وكل وحده تهرج من عندها طبعا اميره جالسه جنب نجود وجالسه تهمس باذنها }


اميره وهي تدق نجود وتقول لها : اص لا تعلمين علي والا اعلم انك تحبين الوليد وانتي تعرفيني زين اكتمي سري واكتم سرك اوكيه يا نجيد

نجود وهي تضحك بصوووت عالي الكل التفت عليها طبعا اميره توترت ما عرفت ايش تقول الكل}


الكل: ايش فيه ضحكينا معاكي
{نجود وهي ميته ضحك ودموعها تنزل ع شكل اميره وهي تغمز لها }


اميره بإرتباك: اكيد مابها شي بس قلت لها بموقف صار في المدرسه وهي كانت غايبه بس
نجود وقفت ضحك وقالت : ايه صح
عبير : غريبه امي الله يرحمها كانت تقول لك غيري ضحكتك وانتي تقولي ما اقدر واشوفها الحين تغيرت من نفسها
غرام : خلاصص دام تغيرت اهم شي هذي حلوه خليك عليها
عفاف: خير كأنها ساحره خفظيها شوي
نجود طبعا توترت ما تدري ايش تقول وهزت راسها وقالت : طيب



{خلود جايه من جوه وتقول للكل}


خلود : بنات من كانت جوه
الكل: اميره ليه
خلود : اها لا بس اسأل
البنات بصدمه: بس تسألين ليه ايش فيه اكيد فيه ان

{اميره خايفه ومتردده ما تدري ايش تقول الا نجود تنط وتقول }


نجود :احم احم انتباه


{الكل طالع فيها وهي طالعت وقالت لهم }


نجود : انا بعد كنت جوه والا نسيتو هاه يا ربي اما انتم وبعدين بالله ايش راح يكون فيه غير قابلنا جدتي وسلمنا عليها ورحنا المطبخ وتذكرت ان جوالي في الغرفه ورحت اخذه وبعدين نسيت ما اقول لكم غيرت رقمي اوكيه يا حبيباتي وخلصنا كذا اوكيه وشكرا لاستماعكم لي فديتكم والله


{طبعا اميره ودها تمسك نجود وتضمها بس مسكت حالها قدام الكل عشان ما يشكون فيهم اول مره نجود تنقذها من موقف }


عبير: اوكيه اخذي جوالي وسجليه واديني الجوال طيب
نجود: طيب هاتي

{طبعا اول ما مدت عبير الجوال فيصل يدق نجود تطالع في الاسم وتطالع في عبير طبعا سكتت لانها ما تدري منو فيصل بعد ومدت الجوال لعبير وقالت جوالك يدق }


عبير قامت وردت وقالت : هلا
فيصل : كيفك يا قلبي
عبير : الحمد لله ماشي حالي انت كيفك
فيصل : دامك بخير اكيد اني بخير يا قلبي انتي
عبير : الله يخليك لي يارب
فيصل : امين يا رب
عبير: يلا اخليك الحين البنات جالسين ينادوني بعدين اكلمك طيب
فيصل: طيب يا روحي اخليك الحين حتى انا برد البيت قبلهم لاني احس بتعب
عبير بخوف: يمه ايش فيك سلامتك
فيصل : يا لبى قلبك لا تخافين مافيني شي بس ابي اشوف قد ايش تخافين علي يا جعلني فدوه لعيونك
عبير بخجل : اوكيه عرفت الحين
فيصل : هههههههههه يعني ي لبى يلا روحي للبنات قبل ما يعصبون
عبير: اوكيه يلا انتبه لروحك زين
فيصل: ابشري من عيوني وانتي بعد انتبهي ع روحك زين اوكيه اول ما تفظين دقي علي اوكيه
عبير: طيب ابشر من عيوني يلا الله يحفظك يارب
فيصل : امين يارب في حفظه {وقفل وهو طاير من الوناسه لانه من يوم بدأ العزا ما سمع صوتها}




في جهة البنات طبعا كلهم دخلو جوه وجالسين يجهزون اغراضهم عشان راح يمشون بعد الصلاه

العنود : بسرعه اخلصو ابي ارد البيت
سلمى: هدي بالله لا يطق فيك عرق الحين ونبتلش فيك
العنود: سلمى ترا مو فايقه لأي كلام زايد بسرعه ابي اروح ارتاح في البيت
سلمى: بيتنا وبيت عمي واحد اظن بلاها الحين تقولين فيه فرق
اميره: خلاص عاد ما صارت هواش كل شوي كل وحده تمسك لسانها
سمر: اي والله يلا بس السايق ينتظر تحت وامي تنادينا
العنود: انا طالعه قبلكم يلا بس


{طبعا كلهم راحو بعد ما سلمو ع بعض الا العنود سلمت ع جدتها وطلعت من البيت كلهم متجهيين ع بيوتهم طبعا البيت الحين ما فيه الا نجود وعبير وعفاف وغرام وتركي وابوهم }



تركي: بنات تأمرون ع شي
عفاف: لا ما ابي انا غير انام بس
عبير: طيب روحي ارتاحي يا روحي
عفاف: يلا طيب تصبحون ع خير
الكل: تلاقين الخير

نجود بتوتر ما تدري منهو هذا غير تسمع منهم انه اخوهم

تركي: هاه يا نجود كيف رجولك الحين باقي تعورك
نجود بتوتر: هاه لا ايه باقي شوي ما عليه لا تشيل هم يا خوي
تركي: طيب زين الله يخليك يارب
نجود: امين يارب
غرام : طيب زين انا راح اطلع غرفتي طيب
الكل : طيب
نجود : وانا بعد راح اطلع الغرفه حقتي
تركي: طيب خلاص الله معاك
عبير: تغطي زين عاد مافيني تتعبين واجلس اداوي فيك
نجود : هههههههه لا تخافين علي انا قويه
عبير: طيب


طلعت نجود الغرفه وقفلت الباب بالمفتاح وجلست تبكي من اللي سوته وليه سوت كذا بس عشان تبي تعيش زين ما تبي الدار ما تبي ترد له وجلست ظامه صورة نجود وتبكي وتقول }

مها : سامحيني يا نجود مو قصدي والله بس ابي اعيش مثلكم وجيت ع بالي بلاقي ام ما لقيت غير ابو يارب
{دق الجوال وردت كان رقم غريب }

مها: الو
غصون : وحشتيني يا نجود كيفك واخبارك
مها بتوتر: هلا الحمد لله كيفك انتي ايش مسويه
غصون بخوف: اشب صوتك لا يكون كنتي تبكين مين اللي بكاك بس قولي لي مو انا توأمك قولي لي بسرعه قبل ابوي ما يجي ويسحب الجوال عاد تعرفينه انتي ما يحتاج اقولك انتي الوحيده اللي تعرفين عني كل شي
مها بتوتر: بس شوي متضايقه لاني فقدت امي
غصون : ما عليه يا عيوني كلنا رايحين من هذي الدنيا انا مثلك امي ميته ولدتني وماتت يعني احسن انك عشتي معاها وضمتك وخافت عليك مو انا تركتني ع وجه الدنيا وراحت امسحي دموعك تراها غاليه دقيت اقولك ترا زواجي تحدد واخير راح اطلع من البيت هذا بس ضرب واهانه من زوجة ابوي ومن ابوي طفشت منهم


مها حزنانه ع البنت ما تدري ايش تقول لها غير }

مها: الله يسعدك يارب احسن لك ان شاء الله ربي يسعدك اسمعي خلاصص وعد مني اجي العرس حقك طيب
غصون: ان شاء اللله اكيد انتي اول الحضور بس بغيت اقول لك شي ومستحيه منك
مها: قولي عيوني لك
غصون: ادري ما راح تقصرين بغيت منك سلف لاني مستحيه اطلب من ولد عمي كفايه ابوي ياخذ منه كل يوم ابي اخلص ناقصتني اشياء كثير والفستان باقي ما طلعته
مها : خلاصص ابشري من عيوني راح اساعدك اهم شي تطلعين احلى عروس مابيننا ولو
غصون : الله يخليك لي ولا يحرمني منك طول العمر
مها : امين

{وشوي الا يندق الباب عند غصون ابوها كان سكران وشارب للاخر وجالس يسمعها انها تكلم جلس يدق في الباب بقووووه وينادي غصون }

{غصون بخوف ما قالت لنجود اللي هي مها مع السلامه قفلت في وجهها من الخوف من ابوها }


{مها جلست تفكر وتقول ياربي تحزن ليه ياربي كذا طبعا قامت طلعت لها بجامه ودخلت الحمام الله يكرمكم تسبح عشان تنام }






{في بيت ابو الوليد }


العنود في غرفتها ميته خوف من اللي راح يصير وجالسه تدق ع اللي اتفقت معاه ورد عليها }


العنود: الو
,,,؟هلا
العنود: اسمع تكفى والله لازيدك فوق اللي قلتلك عليه وعد مني واحولها لك لو تبي الحين
.....؟خلاص اوكيه حولي بسرعه ابي 10000 الاف دبريها بسرعه تجيني بكره لو ما جبتيها راح اسافر والله لاكشف كل شي ترا
العنود وهي تلعنه بينها وبين خاطرها : خلاص طيب باعطيك هي راح احولها لك بكره
..؟خلاص اوكيه انتظر يلا سلام

{وقفل الخط والعنود ميته قهر هي صح راح تسحبها بس مقهوره لانه ما يستاهل تعطيه ولا ريال }



{في غرفة سلمى دق جوالها }


سلمى : الو
...؟هلا والله براعية هذا الصوت
سلمى بستغراب : خير منو ايش عندك منو انت تكلمني كذا شكلك غلطان بالرقم يلا سلام

{وتقفل الخط في وجهه ورجع دق مره ثانيه ولا ردت دق مره ثالثه وردت وهي معصبه }

سلمى بعصبيه : خيرررررررررررر
عدنان: افا انا تكلميني كذا ع العموم معذوره ما تعرفين رقمي ي عيوني انا عدنان
{سلمى كات منسدحه اول ما قال عدنان فزت وجلست وحطت المخده في حضنها وقالت بصوت رايح فيها من الخجل والفشله }

سلمى بخجل: هلا
عدنان : ههههههه يا لبى المؤدبه والذربه فديت حبيبتي يا ناس اللي ما تعطي احد وجه يا ويل حالي بس عليك
سلمى بخجل : ايه فديتك
عدنان: وش قلتي
سلمى بخجل: ولا شي
عدنان: متأكده ما قلتي شي
سلمى : ايه
عدنان: طيب براحتك لا تردين تقولين شي
سلمى بخوف: زعلت مني
عدنان: لا بس بغيت اعرف ايش قلتي بس شكلك ما تبين تقولين وانا ما ابي اجبرك
سلمى غمضت عيونها وقالت : قلت فديتك
عدنان: يا ويل حالي بس عليك ويلوموني فيك بس فداك عدنان كل ابوه اهله كل شي فدوتن لك
سلمى استحت وحطت راسها جوات المخده




في الاستراحه طلال جاب لنجود اكل وقال لها تاكل }

نجود: ما ابي مالي نفس
طلال : اكلي ادري ما راح تاكلين عشاني بس اكلي عشان اللي تبينه
نجود بعصبيه : دامك تدري اني احب بالله ايش تبي قلي بس انا مو فاهمتك خلاص تعبت انا ابي اروح عند ابوي خلاص مليت
طلال : اشششش اهدي برد ع جوالي دقايق واحد من اصحابي تطلعين صوت يا ويلك طيب
نجود سكتت خافت منه

طلال: الو
الوليد: فينك
طلال: انا عند البحر ليه ايش بغيت
الوليد: خلاص وانت جاي تعال ابيك
طلال: طيب يلا سلام
الوليد: سلام
{طبعا طلال نسي يقفل لان شاف نجود تبكي وخلاه مرفوع وجالس يقول}

طلال:نجود حبيبتي لا تبكين
نجود وهي تصرخ: بعد عني انا ابي اهلي ليه ابوي الين الحين ما فقدني ولا حتى الوليد بعد عني ما ابيك
{طلال وهو يقرب منها يبي يضمها }

نجود: بعد لا تقرب مني ما ابيك افهم



{طبعا اول ما سمع الوليد الصوت عرف انها نجود وان اللي في البيت مو نجود جن جنانه وحلف ليوري طلال ويندمه ع اللي سواه }


طلع الوليد من البيت ركب السياره وهو معصب مررره متجه ع بيت ابو عبير اول ما وصل البيت دق ع تركي وقاله يطلع له برا



تركي : سلام
والوليد: وعليكم السلام اطلع بسرعه
تركي: خير بلاك ايش فيك
الوليد: اطلع اقول لك ع الطريق بسرعه
تركي: طيب {طبعا طلع تركي السياره وهو في السياره الوليد معصب وقال له }


الوليد: تركي ابي اللي بيني وبينك سر طيب

تركي بخوف: وش هو طيب
الوليد: اللي في البيت عندكم مو نجود ترا
تركي بصدمه : ايش تقول انت
الوليد: اسمع ما دري منهي اللي عندكم كنت حاس اساسا انها مو هي انا عارف فينها من اللي خطبها بس والله ليندم طول عمره
تركي بصدمه وعصبيه: من اللي خطفها تكلم
الوليد: اخوي طلال هو اللي خطفها بس والله لاندمه حياته كلها ابي اعرف بس فين مكانه وبس
تركي: طيب انا عندي صديق لي يشتغل يعلمنا من فين كلمك ونروح نشوف طيب
الوليد: طيب بس ما نبيه يكون هنا انا ابيه يطلع من نفس المكان عشان يمدينا ندخل يمكن انا اكون سامع الصوت خطأ مع اني متأكد انها هي
تركي : ليه سوا كذا ليه ابوي لو عرف والله ليقلب الدنيا عليكم كلكم
الوليد : اسكت الحين دق ع صديقك وخليه يخليه يحدد موقعه بسرعه

{طبعا دق تركي ع صديقه وحدد موقع طلال ودق الوليد ع طلال وقال له }


الوليد: الو
طلال: هلا
الوليد : فينك باقي مطول انت
طلال : لا خلاص توي خرجت من عند اسامه جاي البيت انت فينك
الوليد : لا لا قابلني عند البحر طيب لا تبطي معاي تركي
طلال: خلاص شوفني توي ركبت السياره
الوليد: طيب اوكيه ننتظرك اول ما توصل اعطنا خبر
طلال: طيب خلاص يلا سلام
الوليد: سلام
تركي: هاه ايش قال لك
الوليد: قلت له يقابلنا عند البحر طبعا انت راح تروح تغفله وانا بروح الاستراحه
تركي: خلاص طيب روح انا لان مالي فتره طويله معهم صراحه ما اعرفها زين ع بالي اللي عندنا في البيت
الوليد: خلاص اوكيه





عبير في غرفتها طالعه الدوام حقها الساعه 10 ونص الصباح لبست واخذت عباتها ولبستها واخذت الشنطه وجوالها ومرت ع خواتها وسلمت عليهم وحده وحده ونزلت من الدرج الا الشغاله تقول لها


الشغاله ميري: ماما عبير
عبير: هلا ميري
الشغاله ميري: انا ينسى ما يقول لداده تجيب اشياءء ناقص في بيت انا ما يعرف رقمها ابي انتي تعطيني هوه عشان ادق عليها واقول لها تجيب الاغراض
عبير: طيب خلاص خذي معاك 0555.............؟خلاص
الشغاله ميري: خلاص ماما شكرا
عبير: اسمعي الغداء قولي للخدم لازم يكون الساعه 2 وهو جاهز طيب بابا لازم لما يرجع من الدوام يلاقي غداء جاهز وصحو كل البنات طيب كلهم لازم يتغدو في نفس الوقت
الشغاله ميري: حاظر ماما
عبير: يلا مع السلامه
الشغاله ميري: مع السلامه

{وطلعت عبير الا السواق فك لها الباب وطلعت وقفله وركب السواق ومتجهيين ع المستشفى الا يدق جوال عبير وهم في السياره }



عبير: هلا
فيصل : هلا والله ب الحب صباح الورد
عببير: صباح النور
فيصل: كيفك واخبارك عساك بخير
عبير: الحمد لله طيبه كيفك انت
فيصل : الحمد لله دامني معاك واسمع هذا الصوت اكيد بكون بخير
عبير: الحمد لله دوم يارب
فيصل : فينك كأنك برا صح
عبير: ايه رايحه المستشفى توي خرجت من البيت بروح اشوف ايش صار
فيصل : اها بالتوفيق يارب
عبير: امين وياك يارب
فيصل : خلاص اخليك الحين اول ما توصلين خبريني برساله طيب
عبير: ابشر
فيصل : بشرت بشوفتك يارب
عبير استحت : تسلم
فيصل : ي لبى قلبك يلا اخليك الحين استودعتك الله
عبير: في حفظه يارب



{فيصل في المكتب حقه دق عمه عليه وطلبه يجيب الاوراق }








{طبعا طلال وصل عند البحر دق ع الوليد وقاله انه وصل }

تركي نزل ع طول والوليد مشى ع طول متجهه ع الاستراحه اول ما وصل لقيها مقفله البيبان واخذ حديده معاه وكسر الباب حق الاستراحه ودخل وجلس يفك الباب حق الاستراحه اللي جوه اللي نجود فيه اول ما انفك الباب جالس ينادي بصوته كله }



الوليد : نجوووووووووووووود فينك نجووووووووووووووووود
نجود من الخوف مقفله الباب مو قادره تميز الصوت تحسبه طلال رجع


{الوليد شاف الباب مقفل جلس يدق في الباب وينادي نجود وهي تبكي وتقول}

نجود وهي تصرخ : بعد ما ابيك قلت لك ودني عند ابوي اكرهك يا طلال اكرهك ما راح افك لك الباب لو تموت


{الوليد ما سمعها تقول كذا صار يجي من بعيد ويرمي نفسه ع الباب الين انفك لقي نجود متكوره ع روحها ضامه رجولها بيدها وتبكي }

الوليد بهدوء: نجود طالعي فيني شوي انا مين
نجود وهي تهز وقفت هز ووقفت بكي وبدت ترفع راسها شوي شوي اول ما شافت الوليد ضمته بقووووووووووووووووووه وجلست تقول له }


نجود وهي تبكي: فينك من اول ليه خليتني هنا
الوليد وهو ضامها بقوووه وماسك شعرها وتنزل دموعه ما قدر يرد عليها
نجود بتعب: انا ما عاد فيني حيل تعبانه


{اول ما قالت تعبانه اغمى ع نجود وجلس الوليد يصرخ ويناديها وهي ما ترد عليه شالها وطلع فيها وركبها السياره كان في مستشفى قريب من الاستراحه اول ما وصل شالوها ع الطوارئ والوليد ميت من الخوف عليها }






{عند البحر طلال}

طلال: فين الوليد
تركي: راح مشوار دق عليه صديقه مدري من هو وقال تعال ودني البيت
طلال: اها طيب ايوه واخباركم
تركي: الحمد لله طيبين انت اخبارك واخبار صديقك اللي كنت عنده
طلال: والله الحمد لله بخيرر
تركي: الحمد لله انه بخير ايوه كيف المدرسه معاك
طلال: خلاص ما بقي شي الاسبوع الجاي الاختبارات راح ابدأ اذاكر من بكره ان شاء الله
تركي : زين اجل
طلال : انت كيف الشغل معاك في الشركه
تركي : الحمد لله كل شي تمام بغيت اروح بس دقيت ع ابوي قلت له شوي مشغول قال لي طيب وفيصل هناك هو وهشام وسعود ما يحتاج
طلال : ايه ماشاء الله



{وصلت عبير المستشفى اول ما وصلت ارسلت لفيصل انها وصلت وراحت تكمل شغلها }




{عند خلود صممت كذا موديل وعجبهم كثير وفصلته عشان راح تبيعه }



{في المستشفى الدكتور طلع من الغرفه وجلس يقول للوليد ؟؟؟؟}}



وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت السادس و العشرين واتمنى يكون نال ع اعجابكم ي رب ابي ردودكم بليز








اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:45 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{البارت السادس والعشرين }}



{{اتعبني غيابك ي حبيبي كأني يتيم لا ابو ولا ام له تكفين طالبك
&&&&لا عاد تتركيني بروحي وترحلين غيابك شبه الموت }}






طلع الدكتور وقال للوليد

الدكتور: سلام
اللويد: وعليكم السلام تكفى يا دكتور تبشرني عليها
الدكتور : الحمد لله هي قامت الحين بس لسى منهاره انت تقرب لها ولالا
الوليد: انا ولد عمها هذي تصير خطيبتي
الدكتور: طيب ي اخوي بس يبيلها ترتاح لان شكلها ما تنام زين وعندها فقر دم من شدت التعب
الوليد بقهر وده يذبح اخوه بس سكت ما بين للدكتور: يمكن يا دكتور ما تاكل تعرف فترة اختبارات وكذا بس ابشر راح نخليها تاكل زين
الدكتور: خلاص الحمد لله ع سلامتها
{ويوم جاء رايح الدكتور الا الوليد يناديه ويقول له }

الوليد: دكتور : عادي ادخل اشوفها الحين
الدكتور : ايه عادي



عند البحر طلال متوتر مره قام وقف وقال لتركي

طلال: ايش الحين تبون مني الوليد جابني الحين وفينه الين الحين
تركي ماسك نفسه لا يضربه : اجلس الحين راح يجي ع ايش مستعجل بالله قلي
طلال بتوتر: ابد والله بس بروح اخذ لي كم لفه وامر ع البيت وكذا بس
تركي: خلاص طيب اجلس معاي لاحق ع كل هذي الاشياء
طلال: طيب بدق ع الوليد واشوف فينه تأخر
تركي: طيب

{طبعا دق طلال الوليد ما انتبه للجوال لانه دخل عند نجود }

{الوليد جالس عند نجود وجلس يمسح ع شعرها ونزلت دموعه ع حالتها }


نجود طبعا جالسه تحلم وبصوتها تصرخ وتقول طلال اتركني ما ابيييييييك وتبكي وتصرخ طبعا الوليد فز وجلس يصحيها ويوم صحيت طالعت في الوليد وجلست تبكي ومسك يدها وقال لها }


الوليد ماسك يدها ويهدي فيها : لا تخافين يا حبيبتي انا معاك اهدي
نجود وهي تبكي : وليد... اخذني اخوك طلال تغير مو طلال اللي اعرفه
الوليد: اهدي انتي اهدي تكفين ابوس يدك
نجود بصوتها كله وهي تصرخ وتبكي : انا خااااااااااااااااايفه يجي ياخذني ودني عند ابوي تكفى ودني اذا تحبني ودني
الوليد وهو يقرب منها ويضمها لصدره ويقول لها : تكفين اهدي اذا تحبيني اهدي بوديك وما راح ياخذك ابد وعد ي نجود
نجود بدت تهدأ ومسكت روحها شوي

الووليد: انا لازم اقول لك شي الحين لازم تسمعيني زين
نجود بخوف: وش هو
الوليد : اسمعيني الحين ما يمديني اوديك البيت حقكم طيب بس بوديك معاي لبيتي وبيتك طيب بحطك هناك تدرين ليه

نجود بخوف: ليه كل هذا
الوليد: لان في وحده في البيت اخواتك وابوك يحسبونها انتي لازم نفهمهم ونفهم من البنت اللي في البيت ونفهم عمي ما راح يفهم بسرعه وصعبه نصدم خواتك وبعد البنت مسكينه هذيك لازم نعرف منو اهلها ومن فين جات فاهمتني
نجود : ايه فاهمتك
الوليد: انا معاك ما راح اخليك حتى تركي اخوك عرف كل شي وبيكلم ابوك وكذا
نجود : طيب ما علي اهم شي اني معاك سو اللي تشوف يصلح بس وحشوني اخواتي وابوي
الوليد : اصبري تكفين ادري ي روحي بس لازم تصبرين الحين وتساعديني
نجود : طيب يا قلببي انا ما ابي المستشفى اكره ريحته
الوليد : طيب يا ابوي انتي اهدي وراح اكتب لك خروج الحين واوديك بيتنا
نجود : طيب





{في الشركه اجتماع }


ابو تركي : لازم الحين نشتري الشركه الثانيه ونتكاتب بسرعه قبل ما تطير منا
ابو فهد : اي والله بس اذا اشتريناها لازم احد يديرها
ابو تركي: انا ما يمديني اترك الشركه هذي ابد
ابو سعود: خلاص اللي يدير الشركه الثانيه سعود وواحد من الشباب
ابو فهد: خلاص ولدي فهد مع ولدك طيب
ابو الوليد: خلاص طيب والباقيين يجلسون هنا في هذي الشركه
ابو تركي: خلاص تم
الكل : خلاص طيب {ويوم خلص الاجتماع باقي ابو فهد وابو تركي في المكتب }



ابو فهد : ي ابو تركي ابي اقول لك شي
ابو تركي: عسا خير ي ابو فهد
ابو فهد : الخير في ووجهك اكيد خير
ابو تركي: سم
ابو فهد: سم الله عدوك ي رب بس بغيت نخطب بنتك لولدي فهد
ابو تركي : ايت وحده من البنات
ابو فهد : اللي اسمها غرام ولدي يبيها لان بنتي رنا تقول له غرام صديقتها وتبيه ياخذها وانا قلت دامك صديقي وعزيز علي ايش رايك
ابو تركي : والله ي ابو فهد اسأل البنت وارد منك انا ما ابي اجبر بناتي ع اي شي ما يبونه وتعرف حالتهم من بعد وفاة امهم كيف
ابو فهد: ادري يا خوي معاك حق بس ولدي مستعجل وكذا وانا ابي افرح فيه
ابو تركي : خلاص اذا رديت البيت اسألها وارد منك ابشر يا الغالي
ابو فهد : طيب يلا تامر ع شي الحين برد البيت الحين تعرف اليوم واصل من السفر برد استريح في البيت
ابو تركي : خلاص طيب خذ راحتك الله يريح عليك ي رب
ابو فهد: امين يلا توصي شي قبل ما اروح
ابو تركي: لالا سلامتك






{سعود في المكتب حقه جالس يدق ع غرام ما ردت عليه لانها نايمه باقي ما صحيت ودخل ابوه عنده وجلس يقول له ع الشركه الجديده }


سعود بعصبيه : يبه انا احترم قرارك بس اشارك فهد لا ما ابي لو اجلس ع الحديده ما اكون انا وياه في شركه وحده اعذرني

ابو سعود : طيب ي ابوي علمني ليه ايش فيه
سعود بعصبيه: يبه انت تحبني وتحترم رايي
ابو سعود: ايه ي يبه اكيد
سعود: خلاصص انا ما ابي معاه اخذو فيصل احسن مني او هشام
ابو سعود: خلاص ي ابوي انت اللي تشوفه اهدا لازم ارد اكلم عمك الحين بس اذا فضي اقول له اكيد راح يسالك ايش السبب
سعود بحزم: لو سألني صدقني ي يبه راح اترك الشركه واللي فيها



{ابو سعود حس بولده مقهور من شي سعود مو من عوايده يسوي كذا الا اذا في شي }




{الوليد اخذ نجود وطلعها ووصلها البيت حقه وحقها
وقال لها:برد لك بعد ما اشوف الاوضاع واكلي زين لين ارد لك طيب واخذي الدواء زين
نجود : طيب ي قلبي ابشر
الوليد: فديت قلبك بشرت فيك ي رب




{طلع الوليد ومتجهه ع البحر }





{ابو تركي دق باب المكتب عنده دخلت السكرتيره واعطته رساله من البريد وحطتها ع المكتب وطلعت }


{طبعا ابو تركي اول ما فك الملف دخل يده وطلعت فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟}









عبير متجهه ع البيت خلصت الدوام حقها اول ما وصلت البيت لقيت تركي قدامها رد البيت وغرام توها صحيت من النوم وعفاف صاحيه وجالسه تتفرج في التلفزيون }


تركي : ابوي كأنه ابطى في الشركه
عبير: خلاص الحين يجي انا رديت بدري عشان نتغدى سوا
تركي : بالله شوفي الساعه كم الحين 1 ونص الظهر وابوي ماجاء
نجود : يمكن طلع عنده شغل ثاني
تركي: ولو يدق ويقول لي
عفاف : خلاصص اشفيكم مكبرين السالفه



{غرام جالسه ع جوالها وترسل لسعود وتقول له}

محتوى الرساله {سعود مساء الخير حبيبي انا توي صحيت عشان الغداء الحين انت كيفك طمني عليك مدري احس راح يصير شي ي سعود تكفى لا تتركني بروحي انا والله احبك ولا ابي احد غيرك }

{طلع سعود من الشركه ومتجهه ع البيت وابوه طلع قبله ما قدر يكمل الدوام لان زوجته دقت عليه }


سعود وهو في السياره ارسل لغرام محتوى الرساله {ي حبيبتي انتي مساء الحب انا توي طالع من الشركه اليوم بعد صار شي ضايقني بس ما علي فيه انتي اكلي زين اسمعي ما يمديني اكلمك الحين }


{وصلت الرساله لغرام ارسلت له {طيب دق بطلع الحوش }



{طلعت الحوش ودق سعود عليها }

سعود : مساء الحب والورد ي حبيبتي
غرام بخجل: هلا حبيببي فديتك ومساي ما يكتمل الا بك
سعود : ي لبى حبيبتي يا ناس كيفك اليوم طمنيني عليك
غرام بتوتر: انا ماشي حالي مدري ليه ي سعود احس راح يصير شي
سعود : اششششششش لا اسمعك تقولين كذا وش راح يصير يعني بالله دامنا مع بعض خلاص مالنا ومال الناس حبيبتي شيلي الخوف من بالك طيب
غرام بتوتر: يا ليت اقدر اشيله يا سعود
سعود: تبيني ازعل منك
غرام بخوف":لا ما ابيك تزعل مني ي نظر عيني انت
سعود : خلاصص يا قلبي انتي اهدي
غرام: طيب خلاص اللي تشوفه انت ي روحي
سعود: ايوه وشو مسويه منو صاحي عمي رد من الشركه ولالا
غرام : لا شوف الحين بتجي الساعه اثنين وابوي باقي ماجاء مدري ليه
سعود: يمكن انشغل اسمعي انتي الحين البوابه حقت الفيلا مفتوحه ولالا
غرام : مدري عنها لان انا ورا الفيلا طلعت من الباب حق المطبخ
سعود: طيب ايش لابسه الحين
غرام : بجامه
سعود : طيب منتي لابسه شي ثاني
غرام: شي ثاني مثل شنو
سعود : طرحه ع راسك الحين لو يجي احد ويشوفك
غرام : لا والله ما اخذت شي ع راسي يا روحي
سعود : طيب يلا ادخلي البيت واخذي شي ع راسك
غرام : طيب ما اقدر ادخل الحين تركي يقول لي ايش عندك برا ولا منو تكلمين
سعود: خلاص ادخلي سمعت صوتك ادخلي وانتبهي ع روحك وانا احبك واموت فيك ولا راح اتخلا عنك ابد
غرام بخجل: طيب يا روحي
سعود : ما تبين تقولين لي شي
غرام : شي مثل شنو
سعود : طيب خلاص لا تقولين شي
غرام بخجل: الا ابي اقول لك شي
سعود : وشهو
غرام بخجل: احبببببك
سعود : ي ويل حالي فديت روحك وربي انك عشق يلا ادخلي لا احد يشوفك الحين
غرام : طيب حبيبي انتبه ع روحك
سعود: طيب وانتي بعد انتبهي ع روحك زين
غرام: طيب لما توصل البيت ارسل لي رساله
سعود : خلاص طيب اساسا قربت من البيت
غرام : خلاص طيب يلا اخليك الحين
سعود: طيب يلا سلام
غرام : مع السلامه



{اول ما دخلت البيت وجلست ع الكنب }




{الا ينفتح الباب ابو تركي بعصبيه }


ابو تركي: غراااااااام
غرام بخوف: بسم الله يبه فجعتني
ابو غرام وهو يقرب من غرام ويضربها كف ويقول لها : انا تطيحين وجههي بالارض الحين وعشان منو هاه عشان سعود وواحد ثاني مدري منو هاه هذي اخر تربيتي فيك

عبير بعصبيه: ايش فيه ليه تمد يدك عليها الحين ايش سوت لك تضربها
تركي: يبه هدي اشبك داخل وانت معصب ايش سوت غرام
نجود بصدمه ساكته ما تدري ايش تقول

غرام وهي تبكي وتصرخ في ابوها وتقول له: ايش فيه انا ايش سويت ايه امي كانت تدري اني احب سعود ومن هذا الثاني اللي تتكلم عنه هاه
ابو تركي: تركي ابعد من قدامي انا اللي غلطان خليتكم تسافرون بروحكم طيب اوريك كيف
عبير بصراخ : ايش عندك الحين شوف لا تحسبني انا مسامحتك مو جالسه هنا الا عشان خواتي فاهم ولا اشوفك تمد يك عليها مره ثانيه تبي تموتها مثل ما موت امي



ابو تركي رما صور غرام وقال لهم : شوفو ايش سوت اختكم لاكن طيب {مسكها من يدها بقووه واخذ الجوال منها ودخلها غرفه وقفل عليها بالمفتاح واخذ المفتاح وقال لهم }


ابو تركي: اي احد يتكلم ماله قعده في البيت سامعين واشوف ايش اخرت الدلع يا غرام اوريكم كيف.. طلعه من البيت مافيه


{وطبعا طلع من البيت متجهه ع بيت اخوه ابو سعود }



عبير وهي تبكي : خلاص يا غرام اهدي انتي لا تتعبين روحك حسبي الله ع اللي كان السبب
تركي بعصبيه : ماله دخل يضربها والله لاوري اللي ورا هذي السالفه لاقلب عليه عيشته انتي ما سويت شي ادري انك تحبينه وهو قال لي بس ابوي تلاقينه عصب لان اللي معاك في الصور الثانيه
غرام وهي تصرخ بصوتها كله : انا اكرررررررررررررره ابوي اكررررررررررررررررررهه ما احبه
نجود جلست تبكي مصدومه وجالسة تبكي ع حال غرام
عفاف: يمه ابوي ليه سوا كذا عشان صور لا راحت ولا جات ماله داعي ابد
تركي: انا بروح اشوف وابحث من ورا هذي السالفه يا خواتي غرام صدقيني ما راح اخليك ابد






ابو تركي وصل عند اخوه واول ما فتح سعود له الباب الا ابو تركي يضربه كف ويقول له

ابو تركي: اخر شي اتوقع انك تسوي كذا ي سعود لاكن ابشر غرام راح تنساها ماهي لك اوريكم انت يا هشام يا اخوي لو من جدك كان ربيت ولدك ما تخليه يسوي كذا بس طيب اوريكم وولد الكلب الثاني راح اطلعه من تحت الارض طيب


سعود وهو ما يدري ايش سوا وهو يصرخ في وجهه عمه ويقول: انت الحين ايش تبي منا انا احب غرام وراح اخذها ع سنه الله ورسوله تسمع واللي طلع علينا حكي حسبي الله عليه
ابو سعود: اهدا ي اخوي الحين انت ما قلت لنا السالفه الحين دخلت وغلطت ع ولدي
ابو تركي: مو لازم اقولك ايش اسأل ولدك يلا سلام



{طبعا طلع من البيت حق اخوه ودق ع ابو فهد وقال له يجي يتقدمون لغرام باي وقت يحبون }







{الوليد رد عند نجود وجلس معاها وكان في راسه جرح }

نجود بخوف: وليد ايش فيك من عورك في راسك راسك ينزف


الوليد: ما عليه حبيبتي لا تخافين راح يروح اهدي انتي
نجود بخوف: منو سوا فيك كذا لا يكون طلال
الوليد بعصبيه : لا تجيبين اسمه ع لسانك سامعه ولالا
نجود اسكتت ويوم قامت من عنده ودموعها في عيونها الا يسحبها له ويضمها لصدره

ويقول لها : صدقيني مو قصدي اعصب عليك انقهر يوم اذكر انك كنتي عنده ودي اذبحه الكلب
نجود وهي في حضنه تقول له : طيب ما قلت لي وش هذا في راسك
الوليد : بس تضاربت مع طلال وركب السياره حقته وراح مدري وين راح


{نجود اول ما قال تضاربت مع طلال رفعت راسها من حضنه }

قالت له : ليه تضاربتم كله مني انا
الوليد بعصبيه : تبين اسكت له والله باقيى الين الحين ما بردت قلبي فيه
نجود وهي تحط يدها ع شفايفه وتقول له : اذا تحبني خله يروح انا خايفه عليك منه تكفى ي وليد لا تخليني
الوليد وهو يضمها بقووه لصدره : ابشري ي قلبي








{في بيت ابو سعود }


ابو سعود : سعود قول لي ايش فيه قولي ي ابوي قول
ام سعود : من قاله يضرب ولدي ليه يمد يده عليه ايش سوا له الحين هاه
سعود وهو جالس ع الكنب ومعصب ووقف فجاه وقال : انا بروح له البيت انا يا يبه ما اعرف ايش فيه عمي صار فيه كذا مدري ليه سوا كذا انا ايش سويت الحين لاني حبيتها باخذها غصب بطيب راح اخذها غصب حتى عنه بكيفه انا بروح له


{يوم جاء طالع من البيت سحبه ابوه من يده وقال له }

ابو سعوده : تكفى يا ولدي اجلس انا اروح اتفاهم معاه اهدا انت ما تبيها اهدا عشان تكون لك بروحك اهدا


ام سعود وهي تصرخ : سعود يمه انا مالي الا انت لا تتركيني تكفى يا ولدي
سعود رد لامه وضمها بقووه وجلس يبكي بحضنها وقال لها وهو يبكي

سعود وهو يبكي: يمه انا احببببببببببببها احبها يمه ما اقدر اعيش من دونها والله ما سويت لها شي والله يا يمه ما سويت شي تكفين يمه {وجلس عند رجول امه وجلس يسلم ع رجولها ويقول لها }زوجيني هي ي يمه انا بموووووت من دونها وتجلس امه عنده وتبكي ع حال ولدها وتقول له }


ام سعود وهي تبكي: اهدا ي يمه والله بعد احبك سعود اهدا اذا ربي كاتب لكم راح تكون من نصيبك اهدا ي يمه
ابو سعود مقهور ع حالة ولده : قوم وانا ابوك قوم ارتاح في غرفتك الحين وانا بروح اشوف ايش فيه
سعود بتعب : طيب ي يبه


{وقام وطلعوه الغرفه حقته امه جلست تقرا عليه وتمسح ع راسه }






في بيت ابو تركي رد ابو تركي البيت وهو معصب اول ما دخل البيت في وجهه عبير }



عبير بعصبيه : يبه
ابو تركي بعصبيه : عبير ابعدي عن وجههي احسن لك
عبير بعصبيه : اذا انت ما عندك ثقه فينا مع انك انت اللي مربينا قلي هذا مو حل انك تحبسها من غير ما تفهم منها ولا تعرف ايش هي راح تقول لك
ابو تركي بعصبيه: ايش تبيني اسمعها تقول هاه
عبير بضحكه : هذا وانت تحبها اكثر وحده فينها تسوي فيها كذا اجل احنا اذا غلطنا راح تذبحنا صح
ابو تركي جاء يبي يضرب عبير الا يمسك يده تركي ويقول له

تركي: هنا وبس ي يبه هنا وخلاص مديت ايدك ع غرام خلاص تمد يدك ع عبير وهي تقول كلمة الحق لا هنا وبس
ابو تركي بعصبيه: تركي انا تمسك يدي
تركي : ايه امسكها اذا شفتك ع غلط مو بس احنا نغلط حتى انتم تغلطون صح ولالا
ابو تركي بعصبيه : غرام ما راح تطلع من هذي الغرفه ابد سامعين ولالا واليوم او بكره بيجون ناس يخطوبنها وراح توافق غصب عنها مو برضاها بعد انت وهي عن طريقي

{طبعا طلع الغرفه حقته وقفل الباب وراه }


عفاف تكلم غرام من ورا الباب وتقول لها : غرام ما عليك ادري انك ما سويتي شي والله ادري
غرام وهي تكسر الاشياء اللي في الغرفه وتصرخ وتقول: ما راح اخذ غير سعود بكيفه
تركي: خلاص اهدي يا قلبي ان شاء الله ما تاخذين غيره




وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت السابع والعشرين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:47 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{البارت السابع والعشرين }}







{في بيت ابو تركي }


عبير بعصبيه : تركي اكسر الباب والله ماعاد نقعد عنده في البيت هذا خليه يقعد بروحه اشوف كيف راح يعيش
تركي بتوتر: دقيقه الحين غرام ليه ماعاد لها صوت
عفاف وهي تبكي : غرااااااااااااااااااااااا ااام الحقوووووووووووووني يا عبيرررررررررررررر ترككككككككككككككي غرام طايحه والدم ينزل منها شفتها من طاقه الحقوووووها تكفووووون
تركي ع طول راح اتجهه عند الباب وصار يدف فيه بقووته كلها الين انفتح الباب وراحوا يجرون عند غرام طبعا لقيوها طايحه في الارض والدم ينزل من راسها ومن يدها


عبير بصوتها كله : غرررررررررررررررررررررررر ررررررررام لالالالالالالالالالالالال الالالا
تركي وهو يجلس ع ركبه وبعد البنات عنها وشالها بين يده والدم يصب من جسمها وهو يصرخ بصوت كله تعب


تركي بتعب: فكو الباب بسررررعه البنت بتروح منا
عبير لبست العبايه ولا تغطت من الخوف ع اختها وعفاف ركبت بدون ما تحط الطرحه ع راسها ونجود طلعت من دون طرحه


{ركبو السياره وع المستشفى اول ما وصلو تركي بصوته كله في المستشفى }


تركي جلس ع ركبه وغرام بين يده وبصوته : الحقووووووووووووووووووووو وووووووووني بتروووووووح منا

{طبعا البنات يبكون وحالتهم حاله جابو السرير وطلعو غرام فيه ودخلوها في المستشفى ع غرفة العمليات وجلسو يعطونها ضربات للقلب لانه مو راضيه تستجيب لهم وصلوا للمستشفى وهي ما تتنفس




تركي ع طول دق ع سعود

تركي وهو يبكي: سعود
سعود بتعب: امر
تركي وهو يصرخ: غرااام يا سعود غرااااام بتمووت علينا
سعود كان منسدح فز من السرير وهو يصرخ في تركي ويقول له: انت ايش تقول انت تستهبل علي تركي تكلم زين



{تركي مو قادر يتكلم من شدت الصدمه لان كان شكل غرام يموت }


طلعت السستر وهي تصرخ وتقول : بسررررعه البنت راح تموت بسرعه اطلب من الدكتور صالح يجي بسرعه البنات راح تروح منا وصار ينادون الدكتور البنات بصوت كله صراخ وبكي

عبير وهي تصرخ : غرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااام
عفاف : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااهى هى هى هى هى ىه
نجود جالسه مكانها وجلست تبكي ما تدري ايش تسوي

سعود اول ما سمع صوت عبير تصرخ طلع من البيت وهو مستعجل كان الخط زحمه مررره اشارات وحاله نزل من السياره ونزل يجري ويبكي الناس يطالعون فيه وهو مو يمهم ابد طبعا عرف انهم في المستشفى اللي قريب من البيت حق عمه وهو يجري




{وصل الخبر لبيت ابو الوليد طبعا الكل طلع من البيت كل البنات والعيال }



في بيت ابو تركي قام من النوم وطالع مافي احد في البيت وشاف الداده جالسه وحاطه يدها ع راسها وتبكي وتقول يارب احفظها طالع في الغرفه وشافها مفتوحه وبصوته كله }

ابو تركي بعصبيه : فين البنات وفين تركي وغرام من فتح لها الباب

الداده وهي ماسكه ع راسها وتصرخ: غرام يا ابو تركي غرام بتموت

ابو تركي وهو يطالع في الداده ويصرخ عليها ويقول لها : انا تركتها في الغرفه طيبه وبعدين وش اللي في الغرفه يضرها هاه

الداده وهي تصرخ: حسبي الله ونعم الوكيل لو امها عايشه ما صار كل هذا حسبي الله انا ما عاد راح اشتغل هنا ما ابي منك ولا شي انا طالعه روح الحق بنتك بين الحياه والموت روح صدقني ذنبها برقبتك انت واللي اذاها

{ابو تركي وهو مصدوم ما يدري ايش يسوي طلع من البيت ومتجه ع المستشفى }





{طبعا وصل سعود المستشفى اول ما وصل طاح ع الارض ابوه البنات والشباب جالسين يصرخون وجو شالوه ودخلوه الغرفه عشان يفوقونه لان اغمى عليه }



العنود جالسه على جنب وهي تتحلطم وتقول بينها وبين نفسها : اف ي ربي جاء ولحقها بعد ذا كله ي ربي والله لاخرب عليكم استنوني بس

سلمى وهي تبكي وتصرخخ وتقول : خلاصصص غرام راح تقوم اعرفها انا

الجده وهي تبكي وتقول: انا والله لو اعرف اللي سوا فيها كذا والله لو منو يكون لاخذ حقها منه لو منو ما يكون
الجد بحزم : بسرعه اذا ما نفع في هذا المستشفى انقلوها بسرعه

فيصل : يبه
الجد: وش فيه
فيصل : يلا يبه ننقلها
{عبير وهي تروح وتدخل تبي تنقذ اختها من الموت دخلت اول ما شافتهم محتاسين يخيطون في جسمها دخلت وكلمت الدكتور }


الدكتور: من حضرتك
عبير وهي تمسح دموعها وتقول: انا الدكتوره عبير اخت المريضه تكفى دكتور انا راح اساعدك تكفى
الدكتور : طيب

{وبدو يشتغلون في غرام مره يعطونها ضربات للقلب }



{وصل ابوها اول ما وصل طبعا وقف الجد في وجهه وقال له}


الجد بحزم ومقهور ع حفيدته وحبيبته : انت مو ولدي ولا اعرفك انت لو رجال ما مديت يدك ع بنتك اللي ربيتها احسن تربيه تروح تسمع كلام الناس اخس والله

الجده وهي تبكي: مو كفايه اللي سويته في امها حرقت قلبها وتبي تعذب بنتها

سلمى وهي تبكي وتقول لعمها : يا عم تدري اني انا معاه طول السفريه كلها بنتك ما سوت شي فيه ناس ما يحبونها ويبون يضرونها وانت مصدق وواقف مع الناس صدقني لو يصير لغرام شي كلنا ما راح نسامحك والله والله لاشهد واقول لكل الناس انت اللي سويت كل هذا فيها انا صرت اكرهك ي عم اكرهك

فيصل وهو يسحب سلمى له ويقول: لا تواخذنا يا عم

سلمى بعصبيه وهي تبكي: اتركني لو انها عبير كان الحين انت بمكان سعود فيصل سعود يموت بترابها تفهم انت ولالا سعود وغرام لبعض تفهمون ولالا

هشام : سلمى تعالي معاي
سلمى وهي تبكي وتجلس في الارض تصرخ وتقول: هشااااااااااااااااااام قلهم يسعادونها هى هى هى هىه هى هىه هى

هشام : اهدي حبيبتي قومي معاي اوقفي {ووقفها ووداها للسياره يهديها شوي }


ابو تركي: لا احد يتكلم خلاص ما ابي اسمع ولا احد

طبعا اول ما قام سعود فاق لهم جلس يصرخ بصوته كله في المستشفى ويقول: غرررررررررررررررررررررررر ررررررررامممممممممممم لا تخلييييييييييييييني غرررررررررررررررررررام

{طبعا ماسك فيه فيصل وخالد وتركي يهدون فيه وهو يصرخ ويبكي }

فيصل : دكتوره بسرعه اعطيه ابره مهديه بسرعه
الدكتوره : طيب امسكوه معاي
سعود وهو يصرخ فيهم : بععععععععععععععدوووووووو غرااااااااااااااااااااااا ام لالالالالاللاالالاللاالال الالالالالا فيصصصصصصصصصصصل اتركوووووووووووووووني اتركككككككككككككوني ابيهااااااااااااااااااااا ااااا ابيهااااااااااااااااااااا ا ااااااااااااااااااااااااه


{طبعا اعطوه ابره منومه ونام من التعب مو راضي يهدا لهم }


عند غرام في غرفة العمليات خلصو من الخياطه تبرعو لها بدم طبعا اول ما خلصو الا يجون يبون يطلعونها الا فجأه ينخفض عندها ضربات القلب والتنفس بدا يروح الدكتور }



الدكتور: بسرعه ضربات بسرعه
عبير وقفت ما عرفت ايش تسوي من صدمتها صعب عليها لان بعد اختها ما عاد عرفت تتحرك
عبير بصوتها كله في الغرفه

عبير بصوتها كله : غرررررررررررررررررررررررر ررام لالالالالالالالالالالالا تروحين تكفين وتتركيني لا

الدكتور خرجوها بسرعه طبعا اول ما خرجوها وهي تصرخ وكلهم يحسبونها ماتت سلمى اغمى عليها العنود مصدومه والهنوف وخلود ونجود مصدومين
سمر واميره وعفاف جالسين يصرخون يبكون
الجده وهي تبكي: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ع اللي كان السبب يا رب توريني فيه يوم يارب
الجد قام وضرب ابو عبير كف قدام الكل وقال له : تفوعليك خساره تربيتي لك انقلع خساره البنات هذولا فيك

{طبعا عبيروقفت وهي تصرخ وتبكي وتنادي ابوها وتقول له }

عبير وهي تبكي وتصرخ: والله والله واللي رفع سابع سمع لو يصير لها شي صدقني لو اذبحك ماعاد تفرق معاي خخلي الناس تقول عني اللي تقول ماعاد تفرق معاي واحد قهر امي وخانها وعذب بناته وبيذبح بنته بيده هذا ماهو ابووووووووووووووو هذا عدو هذا شيطااااااااااااان اطلع برا برررررررررررررررررررررررا

فيصل راح لها وضمها ويقولها اسكتي اهدي خلاص اص اص


{طبعا ابو تركي طلع من المستشفى بكبره وهمه جالسين ينتظرون ايش راح يصير لغرام }




الجد : ي بناتي اهدو ما يصير كذ ا ي يبه اهدو
فيصل : يبه انا راح اجيب لك الدوا من السياره
الجد بتعب: اي دواء ي فيصل وبناتي كذا اي دواء خذو كل اللي زين فيني وعطوها اعطو حبيبتي اعطوها خلوها تقوم

{ما امداه يخلص كلام الا يطلع الدكتور ويقول لهم }



الدكتور وهو منزل راسه ويقول لهم : اعذروني اللي قدرنا عليه خلينها تعيش بس ع الاجهزه بنتكم دخلت غيبوبه ادعو لها تفيق منها

عفاف وهي تبكي وتقول: لالالالالالالالالالالالال الا غراااااام
عبير وهي تبكي مو قادرة تستوعب اي شي
نجود جالسه تبكي بس ما بينت لهم انها مو اختهم ابد






{عند نجود والوليد}


{الوليد اول ما فتح الجوال ولقي رساله من القروب حق العايله ان غرام في المستشفى كانت جالسه جنبه نجود تغير لون وجهه ويقول لها }

الوليد بتوتر: ايه حبيبتي ايش تحب تاكل الحين

نجود وهي ماسكه يده وتقول له: وش فيك ايش شفت في الجوال قلبك كذا هاه
الوليد بتوتر: ابد الشباب مرسلين تعرفين عاد اليوم فيه طلعه وكذا لازم اطلع معاهم والحين بعد يصير اروح وانا راح اخلي الحارس حق البيت يجيب لك اكل طيب

نجود : طيب بس اقول لك شي
الوليد: قولي
نجود: احس في شي صاير مدري قلبي يوجعني
الوليد بتوتر: افا بس بسم الله ع قلبك ي حبيبتي انتي اهدي الحين وتعوذي من ابليس يلا حبيبتي انا الحين طالع انتبهي ع روحك طيب
نجود: طيب يا قلبي وانت بعد انتبه ع روحك زين
الوليد: طيب واي شي تطلبينه او تبينه دقي علي طيب
نجود: طيب خلاص









(((ودني لك مو مهم المكان !
المهم ابقى معك اسكنك اتنفسك
*******
وكل لحظه احضنك خبني بدنيااا
*********** حنينك وعطني _اشياء تشبهك ))))^^





{عند سعود فاق ولقي امه ع راسه وتقول له }

ام سعود وهي تبكي ع حالة ولدها وحالة غرام : سعود يمه اهدا عشان تقدر تشوفها حبيبي انت تكفى وانا امك مثل ما احتاجك انت ولدي الوحيد غرام بعد محتاجه لك لازم تهدا عشان تروح تشوفها

سعود وهو يجلس ويقول لامه: يمه اذا تحبيني وديني عندها ي يمه تكفين ي يمه انا ولدك ووحيدك وهي حبيبتي وكل كوني هي حياتي يمه وديني لها تكفين

ام سعود وهي تبكي ع حال ولدها: طيب ي يمه بس خلي المغذيه تخلص واوديك عندها من عيوني
سعود وتنزل دموعه : يمه الحين والا راح اموت روحي يمه ودييني

ام سعود: طيب ابوها مو فيه واخواتها جالسين في الانتظار وبنات عمك راحو كلهم باقي بس سلمى لانها تعبت عليهم وفيصل بس

سعود بتعب: يمه ما ابيهم كلهم ابيها هي قومي وديني
ام سعود: قوم وانا امك والله ما اخليكم لازم اوقف معاك انت ولدي
سعود وهو يضم امه ويبكي ويقول لها: الله يخليك لي ي يمه
ام سعود : بوديك يا يمه بس هي يقولون يمكن تصحى بعد سبوع وكذا يعني لو شفت الاجهزه عليها لا تخاف ي يمه طيب راح تقوم ان شاء الله
سعود وتنزل دموعه: يمه ليه كل هذا يصير فينا من ورا كل هذا
ام سعود: مدري ي يمه بس يلا جبت لك العربيه عبير راح توديك عندها بما انها دكتوره راح تدخلك عندها
سعود : طيب يلا




{طبعا عبير جات واخذت سعود وهي تدفه وتبكي وتقول له }

عبير وهي تبكي : سعود بدخلك عندها بس تكفى لا تتركها هي تحبك
سعود وهو يرفع راسه ويقول لعبير : انا راح ابقى معاها لاخر يوم في حياتي
عبير وهي تمسح دموعها : الله يخليكم لبعض ي رب


{ودخلته عندها اول ما وصلته طلعت برا تنتظره وهو قرب منها وشافها ونزلت دموعه وحط راسه ع يدها وجلس يبكي ويقول لها }

سعود وهو يبكي ع يد غرام : حبيبتي ليه سويتي كل هذا فيك شنو سويتي بجسمك ليه كل هذا ي عمري انتي اعرف ما قدرتي تستحملين كل هذا بروحك بس وعد مني اول ما تقومين راح اخذك لي انتي لي انا وبس بس قومي خلينا نهرب انا وانتي قومي لا تتركيني انا ما اقدر اعيش من دونك قومي تكفين لا تتركيني انا اتنفسك انتي كل شي بحياتي انتي فرحتي انتي حزني انتي كل شي قومي وخالقك لاخذ حقنا من اللي سوا كل هذا فينا قومي انا لك وانتي لي وعد ي غرام بس قومي


{دخلت عبير وقالت له }

عبير بتعب: يلا سعود نطلع الدكتور يقول ما يسير احد يطول عندها بكره اخليك تدخل عندها والا في الليل وعد مني


سعود وهو ماسك يدها ويقول لعبير: عبير انا ما اقدر اعيش من دونها خلوني عندها تكفون

عبيربتعب: سعود تكفى ادري والله بس لازم تطلع الحين راح ادخلك مره ثانيه وعد
سعود بتعب وسلم ع راسها ويدها وقال لها : راح اجيك ما راح اتركك ابد استودعتك الله



{واخذت عبير سعود وودته الغرفه حقته لان المغذيه باقي ما خلصت }



{عند سلمى امها جالسه عندها لان نزل ضغطها لان تحسب ان غرام ماتت }


سلمى بتعب: يمه
ام سلمى : عيون امك
سلمى بتعب"يمه كيف غرام الحين
ام سلمى : ي يمه ان شاء الله تكون بخير احنا نستودعها الله وربي راح يحفظها ي رب
سلمى بتعب: يمه خلاص خليهم يفكون المغذيه انا صرت بخير
ام سلمى : لا انتظري لين تخلص فيصل مدري فينه الحين
سلمى بتعب: ليه ايش تبين منه
ام سلمى: اسأل عنه بس
سلمى بتعب: طيب


في الانتظار عفاف ونجود والجده والجد وفيصل وعبير

عبير بتعب: جده روحي ارتاحي انتي وجدي في البيت وان شاء الله انا راح ابقى معاها انتم كلكم روحو البيت وانا راح اجلس عندها

الجده بتعب: خلاص طيب انا برد البيت انا وجدك واي شي يصير دقو علينا طيب لا تنسونا
عبيربتعب: ابشري ي جده
الجده: تبشرين بقومة اختكم ي رب
الكل : امين

{طبعا الجده والجد راحو ع البيت مع السواق حقهم بقى فيصل وعبير ونجود وعفاف }


عبير بتعب: يلا عفاف اخذي نجود وروحو البيت انا راح اجلس عندها اليوم يلا
عفاف بتعب: طيب يلا يا نجود
نجود: يلا

{طبعا راحو مع السواق حقهم باقي عبير وفيصل }


فيصل : انا بقوم اشوف سلمى وامي
عبير بتعب: طيب روح ي قلبي
فيصل : راح اجيب لك نسكافه معاي
عبير بتعب: والله مالي نفس لاي شي
فيصل : طيب



{طبعا قام وراح شاف سلمى لقيها نامت من التعب وامه جالسه عندها }

فيصل: امي تبين اجيب لك نسكافه معاي انا وعبير
ام سلمى : اي والله يا وليدي جيب لي
فيصل : طيب


{ وراح اخذ نسكافه له ولعبير ولامه ولزوجة عمه اللي هي ام سعود ووداها لهم كلهم وراح عند عبير واعطاها }


عبير بتعب: مو انا قلت لك ما ابي
فيصل : اقول اشربيها يلا
عبير بتعب: فيصل
فيصل : عيون فيصل
عبير بتعب: ابي اعرف من اللي ورا الموضوع ذا كله
فيصل : خلاص لازم نبحث عنه بس مو الحين بعد ما تقوم غرام بالسلامه ان شاء الله
عبير بتعب: ان شاء الله






وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الثامن والعشرين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:50 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن والعشرين
في بيت ابو الوليد
العنود في خاطرها تقول :ي رب تموت وتريحني منها ي رب اف الين الحين عايشه وبعد ما تركها بروحها رغم اللي عرفه عنها ي ربي وش الحل الحين ماعاد ادري ايش اسوي بس عرفت اوريكم اذا ما رحت عند ساحره بس خلوني ادل بيتها والله لخليكم تكرهون بعض بس اصبرو علي انا العنود اذا بغيت الشي اسويه
سمر:العنود
العنود:وش بغيتي حتى الباب ما تعرفين تدقينه ماتعلمتي شي في المدرسه انتي
سمر بعصبيه :اقول بس روحي نظفي اذنك لان دقيت الباب اكثر من مره بس مدري في ايش تفكرين فيه الله يستر بس منك ع قولة سلوم
العنود بعصبيه وهي توقف وتتوجه لسمر وتمسكها من كتفها وتقول لها :شوفي والله لو ما تمسكين لسانك انتي واختك الثانيه لتندمون اجل تحبون غرام وانا اختكم من لحمكم ودمكم كاني عدوتكم حشى منتم خوات والله
سمر شوي وتبكي من الوجع وتصرخ ع العنود وتقول لها :فكيني وجع وجعتيني فكي احسن ما انادي هشام عليك فكي ي غبيه
العنود بعصبيه :وش بيسوي اخوك يعني اقول انتي واختك اطلعو من مخي احسن لكم بعدين ايش جابك ع الغرفه حقتي هاه
سمر بعصبيه دفت العنود وقالت لها :انتي وحده مريضه نفسيا بخلي ابوي يروح يعالجك احسن لك ولنا جيتك عشان امي تقول جيبي لسلوم ملابس للمستشفى لان راح تجلس هناك وانتي راح تروحين تودين الملابس وتردين انتي وامي البيت وسلوم تجلس مع عبير يلا سلام ي غبيه )طبعا طلعت والعنود بعصبيه رمت عليها المخده وقالت بصوت عالي طيب ي سمر اذا ما خليتك تندمين ع الكلام اللي قلتيه اف من عيشه معاكم طبعا قامت واخذت ملابس لسلوم ولبست عباتها وطلعت مع السواق متجهه للمستشفى (



في المستشفى عند عبير وفيصل

عبير وهي تفكر من راح يكون عدو لاختها اللي ماعمرها اذت نمله ويقطع تفكيرها



ويقطع تفكيرها فيصل يناديها
فيصل :عبير يبه فين سرحانه اناديك من اول بس مدري مينن شاغلك
عبير وهي تناظر فيه وتقول له :فيصل من تتوقع اللي فبرك الصور هذي وليه ما ارسلها لغرام ارسلها ع طول لابوي الا السالفه ملعوب فيها
فيصل وهو يفكر معاها ويقول لها :صح كلامك ليه ارسلها ع طول ع عمي اممممم طيب لنفرض ان في شخص ثاني يحبها وشاريها ودرا عنها هي وسعود وقال اسوي كذا احسن واذا تقدمت ما راح يرفضني اذا تقدمت لبنته
عبير وهي تفكر بكلام فيصل وتقول له :طيب يمكن كلامك صح بس عندي تعليق بسيط ما فكر ان ابوي يقتلها هذا ولالا
فيصل :ايه صح في هذي صدقتي اجل هذا الانسان يمكن يعرفها با الحيل لان عمي مستحيل يذبح غرام عشان صور هو صح عاقبها بس مصيره يرد لعقله
عبير :ااااه ي ربي وربي تعبت لو امي الله يرحمها كانت موجوده ماكان صار كل هذا فينا ابد
فيصل:الله يرحمها ي رب ويقوم لنا غرام بالسلامه
عبير :امين ربي يسمع منك ولا تطول
فيصل :ان شاء الله اسمعي عاد بروح اشوف امي وسلومه وارد اك
عبير ضحكة ع فيصل وقالت له :لو سمعتك سلوم تقول لها سلومه زعلت وجلست تخاصم وتبكي لا تقول لها تكفى محنا فايقين ترا
فيصل :ههههههههههه طيب ي قلبي ابشري لو كنت ادري انك راح تضحكين كان قلتها لك من الاول
عبير :روح طيب قبل عمتي ما تجي وتسوي سالفه
فيصل:طيب يبه رايح
(طبعا هو متجهه ع الغرفه عند امه واخته دق الباب ودخل اول حب راس امه واخته وجلس عندهم وقالت امه (
ام الوليد : ي وليدي وش صار مع بنت عمك الحين عساها احسن
فيصل :ان شاء الله ي يمه تكون احسن ي رب
سلمى بتعب وبحزن وتنادي فيصل وتقول له :فيصل تكفى علمني الصدق كيفها الحين طفشت متى تخلص المغذيه هذي عشان ابي اقوم واشوفها
فيصل :خلاص خليها تخلص ووعد مني اخليك تشوفينها شوفي



شوفيها خلاصص خلصت المغذيه الحين اوديك شفتي الصبر وش يسوي
سلمى:اي والله جد خلصت يلا نادي السستر خليها تفكها
فيصل:طيب الحين بروح اناديها لك دقايق
(طبعا هو راح ينادي السستر وفي الغرفه عند سلمى تقول لامها (
سلمى :يمه انتي دقيتي ع العنود تجيب لي ملابس
ام الوليد:ايه ي يمه قلت لها وراح تجيب بس مدري بلاها تأخرت اختك هذي احسها هذي الايام مي طبيعيه قلبي ناغزني يقول ان فيها شي
سلمى:اي والله ي امي الله يستر
(ويننفتح الباب ويدخل فيصل ومعاه السستر )
السستر :دقيقه هبيبي بس فكي لصق بعدين روح ان شاء الله
سلمى:ان شاء الله فكيها انتي بس الله يقلعكم من مستشفيات ااااااه بشويش
(طبعا السستر ما تفهم عليها الاخت تحش ولا درت عن هوا دارها السستر غير تضحك لسلمى وفيصل وامه ميتين ضحك ع شكل سلمى اول ما خلصت السستر )
سلمى :يلا فويصل ودني عند عبير وعبير توديني عند غرام
فيصل:دقيقه اول شي لفي الطرحه زين وتغطي وانا اوديك
سلمى بينها وبين خاطرها :ي زين فرنسا(وجلست تلف الطرحه وتلثمت وطلعت مع فيصل وامها اول ما وصلو عند عبير الا العنود داخله وفي يدها الشنطه اللي فيها الملابس واعطتها سلمى ويوم جات تبي تروح الا فيصل يناديها ويقول لها )
فيصل بحزم:العنود
العنود كانت ماسكه عباتها لان عباتها استرتش وتمسكها تحت يدها لفت عليه وهي متلثمه ولابسه النظارات وقالت له :هلا بغيت شي
فيصل راح الين عندها ومسكها من يدها وقال لها :شوفي والله لو ما تعدلين وضعك اللي موعاجبني والله ماعاد اخليك تطلعين برا البيت سامعه ولالا بعدين ارجعي حبي راس امي وسلمي ع اختك وتحمدي لها بالسلامه واخذي امي معاك سامعه ولي تفاهم معاك بعدين
العنود:الحين فكني بالله في واحد يمسك اخته قدام الناس كذا فكني برد لا تجلس تعلي صوتك علي
فيصل بعصبيه:والله لو



فيصل :والله لو مو عشان الناس كان وريتك شغلك زين
العنود:انت خليت فيها ناس بالله عليك وخر عن طريقي
)ورجعت سلمت ع امها وسلمت ع سلمى وقالت لسلمى:ما تشوفين شر الحمد لله ع سلامتك
سلمى وهي تطالع في العنود ومنصدمه :الله يسلمك ي رب
العنود وهي تطالع في عبير وتقول لها :الا ما قالو متى تقوم غرام ولالا
عبير بتعب :لا ما قالو ي قلبي انتي
العنود:طيب ان شاء الله تقوم لكم بالسلامه يلا ي امي نرد البيت جيت اخذك واعطي الملابس لسلمى
سلمى:مشكوره لانك جبتيها
العنود:العفو
(طبعا طلعو من المستشفى وركبو السياره ركبت العنود وفكت الثمه عن وجهها وقالت لامها )
العنود بعصبيه:يمه ولدك هذا لا عاد يتدخل فيني يكفي اللي فيني طيب
ام الوليد:طيب ي يمه حتى نسيتوني ما مريت ع ولد عمك سعود
العنود وهي تبتسم بخبث:تقول للسواق رد للمستشفى
ام الوليد:ليه ي يمه رديتي فينا
العنود بخبث:عشان ننزل ونسلم ع عمتي ونشوف سعود
ام الوليد:طيب يلا الله يسعدك ي بنتي احسن انا ردينا بكره وش تقول عنا
العنود:ايه ي يمه عشاان كذا رديتك
اول ما ردو طبعا فيصل كان عند الدكتور يسأل عن وضع سعود وعبير وسلمى جالسين في الجناح اللي راح يطلعون فيه غرام اذا صحت ان شاء الله
(ردت العنود مع امها ودخلو ع طول عند سعود كانت ام سعود منسدحه وسعود في يده المغغذيه ام الوليد)
ام الوليد:الحمد لله ع سلامتك ي وليدي
سعود بتعب:الله يسلمك ي عمه كيفك انتي وكيف البنات وسلامة سلمى
ام الوليد:الله يسلمك يمه انت كيفك الحين عساك احسن من اول
سعود:الحمد لله
ام سعود:سلامات ع سلومه ما تشوف شر ي اختي
ام ااوليد:الشر ما يجيك ي رب تسلمين ي الغاليه
(طبعا العنود استغلت الفرصه شافت امها وعمتها يتكلمون مع بعض قامت قالت لسعود)
العنود:الحمد لله ع سلامتك ي سعود
سعود و



سعود وهو يطالع في الارض :الله يسلمك ي رب
العنود انقهرت ليه ما يطالع فيها قامت طاحت النظاره حقتها وشهقت وطالع سعود فيها وقال لها
سعود:ايش فيه
العنودابتسمت وقالت بصوت مو مسموع : ما بغيت تطالع فيني ابد ماخذه عقلك غراموه الغبيه
سعود :وش تقولين ما اسمعك
العنود بصوت مو مسموع:ابد ي ولد العم بس طاحت النظاره انفجعت لان كنت مسرحه وشهقت
سعود :طيب
ام سعود:مشكوره ي العنود وانا امك عشان جيتي تطمنين علينا
العنود بدلع :لا ولو ي عميمه لازم اجيك اذا ما جيتك اجي من ي قلبي انتي
ام سعود :تسلمين يمه
العنود:الله يسلمك ي رب
ام الوليد:يلا ي اختي الحين بروح انا والعنود باقي امر اشوف الاشياء اللي ناقصه في البيت وارسل الشغاله تجيبها مع السواق من المتاجر
ام سعود :الله يعينك ي رب
ام الوليد:امين ي رب يلا تامرين ع شي قبل ما اروح
ام سعود :سلامتك ي الغاليه
ام الوليد:الله يسلمك ي رب
(وطلعو من االمستشفى وركبو السياره والعنود طايره فرح لأن راحت وشافت سعود )

طبعا اول ما طلعو من المستشفى كان الوليد يوقف السياره حقته اول مانزل اوصف لكم شكله كان لابس قميص تيفاني وبنطلون بيج نزل ومعاه في يده الجوال حقه قفل السياره ومتجهه ع المستشفى اول ما دخل راح الاستقبال وسأل ع غرفة سعود ودلوه وهو متجهه ع الجناح اللي فيه سعود الا يقابل فيصل ويسلم عليه
الوليد:هاه فويصل طمني ع سعود وغرام عساهم بخير
فيصل:والله سعود الحمد لله هدي الحين احسن من اول بس غرام والله وانا اخوك في العنايه الين الحين ما صحت وحالتها مرره صعبه الله يعين ي رب
الوليد:ي ربي الله يقومها بالسلامه ي رب هي انت الحين فين رايح انا بدخل عند سعود
فيصل:انا بروح اشوف سلومه وعبير وش يبغون واجيكم
الوليد :طيب نتقابل هناك لا تتاخر
فيصل:طيب



في الجهه الثانيه مشاري طبعا من بعد ماصارت المشكله بينه وبين اخوه مافي احد درا عنه اختفى فجأه
في المستشفى عند سعود
الوليد:والله خوفتني عليك ي ولد العم
سعود :لالا تخاف علي ثاني مره
ام سعود:والله ي الوليد ان ي حالتنا حاله من يوم جاء عمك ابو تركي وخاصم سعود واحنا معفوسين عفاس والين الحين ما ندري سعود وش سوا عشان جاء وعفسنا
الوليد:يوه وش السالفه ي سعود افا والله مو انا كاتم اسرارك واخر من يعلم وش صار
سعود وتنزل دموعه من القهر ويخفظ صوته لان امه ما تدري انه سفرته لفرنسا عشان غرام هي تحسب انه عنده شغل برا
سعود يوم نزلت دموعه قال له الوليد :تكفى ي سعود لهذي الدرجه السالفه كبيره عمري ما شفت دموعك تكفى اذا تحب غرام اسكت خلاص ماعاد ابي اعرف وش السالفه
سعود وهو يطالع في الوليد ولا يقدر يتكلم ينفك الباب الا فيصل يدخل ويجلس وقعدوا يونسون صدر سعود

طبعا في بيت ابو تركي عفاف نامت ع طول من التعب في غرفة نجود جالسه مها خلوني اوصف شكلها لكم (لابسه بجامه رصاصي كلها و كانت متكيه ع المخده حقتها وفاكه شعرها وجالسه تفكر وتقول (ي ربي انا وش سويت ايش خلاني اعيش عند ناس كذا هذا ابوهم بكره لو درا اني مو بنته راح يوديني للشرطه ولا كأني استفدت شي طيب ي ربي ابي اعيش في الدار بس حارمينا من الطلاعات والساعه 10 ب الليل لازم كلنا نكون فيه يوووه ي رب ساعدني حتى جوال واجهزه مافيه هنا متوفر لي كل اللي ابيه ملابس وغرفه وبيت يووووه كأني في حلم ي خوفي اقوم من الحلم هذا واكون خسرت كل شي اااااااااااااااه ااااااااااه ي ربي باقوم انام الحين قبل ما يجي ابوهم ويسألني اسأله وانا ما اعرف شي والا شكلي بقفل ب المفتاح واجلس ع الايباد والجوال اكلم الكل واراسلهم الله حمااس وهذي قومه ) طبعا قامت



وقامت قفلت الباب وجلست ع الايباد ودخلت ع الشات وجالسه تسولف مع واحد
محمد:يسعد مساك ي حلوه
مها:ومساك ي رب
محمد :كيفك واخبارك ايش مسويه
مها:الحمد لله طيبه
محمد:وشوله مافيه كيفك ولا شي
مها: طيب انا ما اعرفك غير اسمك كاتبه وش دراني انه اسمك وانك ما تكذب علي في شي
محمد:والله ما اكذب عليك اني صادق معاك اسمعي معاك محمد من جده عمري 25 وانتي قولي لي
مها:ي ربي طيب خلاص صدقتك انا اسمي جود من جده عمري 22
محمد :ي لبيه وانا اقول القمر اليوم منور اثاري القمر من جده وانا ما ادري
مها :يوه هذا انت باقي ما شفتني تقول كذا وبعد تبيني اصدقك بكل اللي تقوله
محمد: شوفي ي جود والله اني ارتحت لك كثيررررررر وابيك تكونين معايه ع طول ما ابي افارقك ادري راح تقولين كذاب وش هذي السرعه اللي حبني فيها بس مو حكاية حب انا ما عرفتك الا توي بس ارتحت لك كثير ممكن تكونين معاي واذا ازعجتك عادي اطلعي من الدردشه حقتي وانسي اني قلت لك شي
مها جالسه تفكر بس في نفس الوقت فرحانه لانها ماقد احد حبها ولا قد حست في هذا الشعور ابد قامت وارسلت له
مها:طيب خلاص انا بحاول اني اكون معاك بس ما اوعدك ان كل يوم اراسلك لان ما راح اقعد ع هذا الجهاز دايم لان انا مشغوله هذي الايام وكذا يعني
محمد:طيب اخذي رقمي ايش رايك وعد مني ما ادق ولا ازعجك انتي متى ما بغيتيني ارسلي انا راح اعطيك رقمي طيب وانتي متى ما بغيتيني ارسلي لي طيب او دقي علي
مها :طيب خلاص ارسله وانا اشوف اذا فضيت ارسل لك
محمد : طيب هذا رقمي 05033طبعا كتب الرقم كله وقال لها اذا ما لقيتيني هنا دقي علي او ارسلي لي طيب
مها:طيب ليه ما تبي تدخل مره ثانيه هنا
محمد:انا اول مره ادخل واراسل كنت متضايق وقلت ادخل اشوف من فيه وطلعتي لي
مها:من ايش متضايق
محمد:عشان امي تعبت



محمد :عشان امي تعبت علينا اليوم السكر والضغط انخفظ عليها وتشوفيني مرره متضايق عشانها
مها:الله يقومها لك بالسلامه ويشفيها عاد تصدق
محمد:امين ي رب ويخليلك امك بعد
مها:امي ميته
محمد:انا اسف ي قلبي ما كنت ادري والله يرحمها ي رب
مها:ما عليه امين ي رب ويرحم جميع المسلمين
محمد :امين ي رب
مها اندق الباب عندها وع طول قفلت الايباد وقامت تفتح الباب لقيتها عفاف
مها:وش فيك
عفاف :خايفه بنام عندك ي نجود
مها:طيب تعالي ي قلبي
(طبعا دخلت وانسدحو ع السرير ومها تفكر في محمد وتقول في خاطرها الحمد لله اني كتبت الرقم قبل ما افتح الباب يوووه ي ربي )
عفاف:وش تتوقعين الحين صار لغرام
مها:ان شاء الله تكون بخير ي رب ربي يحفظها
عفاف: امين ي رب
مها:يلا ننام
عفاف:يلا ننام حدي دايخه
مها :يلا تصبحين ع خير ي بب
عفاف:تلاقين خير ي رب


في المستشفى طبعا عبير كانت رايحه تشوف غرام وجلست عند الغرفه الا شوي يطلعون وحده مغطيين ع وجهها ومتجهين فيها ع ثلاجة الموتى الا عبير تصرخ بصوتها كله في المستشفى وتنادي
عبير وهي تصرخ :غررررررررررررام لالالالالالالالالالالا تخليني وجلست تبكي ع جثة غرام اللي مو قادره عبير وهي من كثر ما تصرخ تجمعو الناس كلهم فيصل جاء يجري ومعاه الوليد وام سعود تمسك سعود وتمشي فيه وهو مسرع يبي يعرف وش فيه الا سلمى تصرخ وتقول :
غررررررام تكفين لا تتركيني غرراام لالالالالالا ااااه وهيرتصرخ ع اخوانها وتقول لا غرام راحت اول ما سمع سعود كذا طاح ع الارض وبسرخه وحده اجتمعو عليه الدكاتره كلهم وهو يصرخ وينادي غرااااااااااااااااااااااا اااااام أاااااااااه يمه لالالالالالالالا


وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت التاسع والعشرين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:51 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{البارت التاسع والعشرون }



{{طال البعاد ولع القلب فرقاك ومن غيبتك

صاب المولع مضره اسهر طوال الليل
واعيد ذكراك وارجع الماضي وبالقلب حره يذكر زمان فات بالخير
وياك الله يعيده لو بالايام مره }}





نجود جالسه ع جوالها ودقت ع صديقتها وتوأم روحها

غصون؟الو
نجود بفرح وتنزل دموعها : الو
غصون مين معاي؟
نجود وهي تبكي في الخط وتقول لها : وحشتيني حيل لهذي الدرجه ما عرفتيني انا نجود حبيبتك
غصون وهي مصدومه حبيبتي ليه تبكين مو انا قبل يومين كلمتك وش فيك لا يكون متضايقه عشان اليوم عرسي
نجود بصدمه وهي تبكي : غصون ايش عرسك اليوم لا تقولينها تكفين غصون انا نجود صديقتك وحبيبتك ترا اللي كلمتك اول مو انا هذيك وحده ثانيه بعدين اقول لك ايش السالفه بس
غصون بصدمه : كيف كذا انا كلمتها وقالت انها انتي وطلبت منها تجي وقالت لي طيب وطلبتها فلوس ناقصتني وقالت طيب
نجود وهي تمسح دموعها : مو انا انا نجود صدقيني تكفين قولي انك تمزحين مو اليوم عرسك
غصون : والله ي عيوني اليوم عرسي حتى الحين انا في المشغل قلت ارد واشوف مين اللي داق علي طلعتي انتي
نجود بحزن: ايه صارت لي ضروف وغيرت رقمي
غصون بحزن ودموعها تنزل : ما راح تجين عرسي وانتي اقرب الناس لي انتي اللي اتمنى تجين حتى لو الكل ما جاء اهم شي انتي عندي ي نجود تكفين طلبتك انتي وعدتيني تجين
نجود وهي تمسح دموعها :ابشري راح احاول اجي
غصون وهي تبكي والكوافير تناديها عشان تضبطها وتقول لنجود: نجود ي قلبي اخليك الحين الكوفير تناديني
نجود وهي مصدومه وتبكي : طيب خلاص الله يوفقك ي رب بس في اي قاعه زواجك
غصون بحزن :اذا راح تجين قولي لي في قاعة العرب
نجود وهي تمسح دموعها : ان شاء الله
غصون : يلا اخليك الحين تناديني يلا مع السلامه اذا خلصت دقيت عليك طيب
نجود : طيب
غصون : يلا استودعتك الله
نجود : في حفظه {اول ما قفلت نجود جلست تبكي من القهر ولا تدري وش تسوي لاهي عندها فستان ولا قالت للوليد ولا اخواتها ولا احد وهي تبكي بروحها دقت ع الوليد بس ما رد عليها من الازعاج اللي في المستشفى }








{الموت حق ي حبيب القلب}





{في المستشفى كله صراخ وفي دخلت تركي المستشفى يوم شاف الكل يصرخ انصدم مكانه ما قدر يتحرك من الصدمه ودموعه تنزل اوصف لكم شكله كان لابس ثوب بني وجزمه الله يكرمكم ولابس بس طاقيه وهو يجلس مكانه ما قدر يتحرك }

الاالدكتور من الاستقبال يقول في المكرفون

الدكتور اهل المريضه غرام ال .......... ارجاء الالتزام ب الهدوء

الوليد ويروح لين عنده ويقول بعصبيه وحزم : ايش الرجاء انت ما تحس ي اخي
الدكتور ماسك نفسه وقال ل الوليد : شكرا ع كلامك ي الاخ بس انتم غلطانين غرام طلعت من العنايه والحين نقلناها لجناح واللي مات مو غرام احمدو الله واشكروه اول ما سمع تركي وامه سعود من شدت بكاه سجد لله ع الارض ويبكي ويقول بصوته كله

سعود بتعب وهو يبكي وساجد لربه : يارررررررررررررب ي رب اشكرك يارب الحمد لله ي رب انك عافيتها ي رب لك الحمد
عبير وهي تمسح دموعها وترح للدكتور وتقول له :في اي جناح الحين نقلتوها
الدكتور: الطابق الثالث الغرفه رقم 205


طبعا طلعت في الاصنصير ومعاها سلمى اول ما وصلو في الطابق جالسين يدورون الجناح اللي غرام فيه

سلمى تضحك وتبكي وتقول: عبير ترا ماعاد اشوف من صدمتي
عبير وهي تمسح دموعها : حتى انا بس هذا جناح ثلاثه وين الخامس
سلمى وهي تمسح دموعها وتفك الطرحه حقتها وتتلثم وهي تتلثم الا عبير تصرخ وتقول : شوفيها


{اول ما فكو الباب كانت غرام توها فاقت اول ما شافت عبير نزلت دموعها عبير اول ما شافتها سلمت ع راسها ويدها وقالت لها }


عبير بفرح: يلا غرام شدي حيلك وانا اختك ما راح يصير الا اللي كاتبه ربي وان شاء الله سعود من نصيبك
سلمى وهي ماسكه يد غرام وتقول لها : فديت قلبيك ايه هذي غرام حبيبتي القويه بنت عمي يله قومي والله ما شفتي سعود كيف قلب المستشفى فوق تحت كله عشانك
غرام بتعب وتنزل دموعها ويلا يلا تتكلم وتقول: اخواتي {وتوقف وتقول} فينهم
عبير: في البيت قومي انتي بس تركي توه جاء من عندهم
غرام بتعب: سعود فينه ي عبير ابي سعود ما ابي غيره {اول ما قالت كذا وترد تنام من كثر التعب اللي فيها }

سلمى بحزن : الله يسامح عمي
عبير بحزن ع اختها وحقدها ع اللي كان السبب في كل اللي صار فيهم تبي تعرف منو ورا السالفه
سلمى بحزن: عبير وش فيك اكلمك انا
عبير : اخاف لو رحت انادي سعود فيصل يقلب الدنيا
سلمى : لا بالله ريحينا منه انا بدق ع فيصل واقول له يقول لسعود ان غرام تبيه
عبير: بسرعه قبل ما يدري ابوي ويجي ويشوفهم ويقلب الدنيا علينا بسرعه
سلمى : طيب {وتطلع سلمى برا وتدق ع فيصل وتقول له ينادي سعود }

فيصل : اساسا سعود طالع الحين هو وعمتي جايين لكم خلي عبير تتغطا زين
سلمى وهي تطالع بنص عين وتقول له : طيب يلا اخليك عمتي وسعود متجهين صوبنا يلا سلام
{وقفلت الخط في وجهه ويوم شافت عمتها قالت لها }


سلمى بحماس ترفع يدها وتقول: عميمه ياااااااااا عميمه من هنا تعالي
سعود بتعب: يمه شوفي شكل هذي سلمى
ام سعود بتعب: يلا ي اوليدي نروح عندها
سلمى قربت من عمتها وحبت راسها وقالت لسعود : سعود ترا غرام صحت وكانت تبيك روح لها بس عبير في الغرفه
سعود بتعب: طيب روحي قولي لها اني بدخل
سلمى : طيب
{راحت سلمى وقالت لعبير وطلعت عبير وسلمى وجلسو برا مع عمتهم ودخل سعود الغرفه عند غرام كان لابس قميص اسود وبنطلون كحلي طبعا سكسوكه ولابس جزمه {الله يكرمكم }وساعه اول ما دخل تنحنح ودخل اول ما شافها دخل يجري وحط راصه ع صدرها وجلس يبكي ويقول لها }


سعود وهو في حضن غرام وهو يبكي : غرام حبيبتي سلامتك ي عيون سعود سلامتك ي روح سعود طلبتك لا عاد تسوين فيني كذا والله ما اقدر اعيش من دونك فديتك وفديت قلبك ودي ما اقوم من حضنك بس اخاف اوجعك بس ما عليه برفع راسي {
وقام حب راسها وسلم ع يدها ومسك يدها وحط راسه ع السرير وحط يدها ع راسه وقال لها }

سعود بتعب: حسيت روحي اليوم ضايع كاني يتيم من دونك تكفين غرام انا ما راح اخليك ومصدقك بكل شي ادري فين كنتي تروحين في فرنسا وكل الصور اللي شافها عمي خطا في خطا اوعدك اخذ حقك من اللي خلاك في هذي الحاله بس قومي لي ما اقدر اشوفك كذا ولا اسوي شي }



{ما امداه كمل كلامه الا غرام حركت يدها ومسكت شعره بخفيف اول ما حسها كان يبكي رفع راسه بشويش وطالع فيها وهي تنزل دموعها وتقول له}

غرام بتعب: اهم شي انت مصدقني
سعود اول ما سمعها تتكلم قام وحب راسها وقال لها :اصصص ما ابيك تتعبين روحك ولا ابيك تبكين انت كون سعود حياة سعود ما يصير تبكين ابد
غرام بتعب وهي تنزل دموعها : سعود ا ب و ي
سعود قرب منها وحط يده ع شفاتها وقال لها : اصصص تكفين ارتاحي الحين ولاحقين ع الكلام اوعدك اسمع لك كل شي بس ارتاحي طيب ي عيون سعود{ومسح دموعها وقال لها }


سعود بتعب: خلاص لا تبكين تبين توجعين قلبي اكثر من كذا

غرام بتعب يلا يلا تطلع الحرف : طيب ي ر وح ي



{الا تدخل عبير وتقول لسعود }


عبير بخوف ع سعود وغرام : سعود يلا قوم ابوي ترا جاء في الدور الاول الوليد دق ع سلمى وقالها
سعود وهو يقوم ويقول : طيب خلاص



{قايم وقف سعود وسلم ع يد غرام وقال لها :

انتبهي ع روحك اذا تحبين سعود وسعود راح يجي لك ما راح يخليك ابد


غرام بتعب: طيب


{طلع سعود من عند غرام وطلعوه من باب الطوارئ سلمى وامه ورجعت عبير ولقت ابوها جاي ع الجناح دخل من غير ما يسلم ع عبير دخل عند غرام اول ما شافها }


ابو تركي: الحمد لله ع سلامتك
غرام بتعب ماكان ودها ترد عليه بس خافت منه لان تغير ابوها مو نفس الشخص اللي حبته : الحمد لله
ابو تركي : اسمعي وانا ابوك الدكتور قال راح يطلعونك بكره او بعده طيب
غرام بتعب: طيب
ابو تركي : انا جيت اقول لك واشوفك الحمد لله دامك بخير يلا اخليك الحين سلام

{طبعا طلع من غير لا يسلم حتى ع غرام عدا من عند عبير وطلع وهو يرفع السماعه حقت الجوال ويقول}


ابو تركي: هلا والله بالنسيب
ابو فهد: هلا فيك
ابو تركي : ابشرك بنتي الحين بخير احسن من اول وبعد يومين راح يطلعونها المهم التحاليل قلت لدكتور يسحب دم منها وانت خل ولدك يسوي تحاليل عشان اول ما تطلع ع طول نملك عليهم ونزوجهم
ابو فهد : خلاص اللي تشوفه
ابو تركي: يلا الحين بروح البيت تعبان ابي ارتاح ما نمت عدل اعوذ بالله من احلام تجيني
ابو فهد : الله يعينك يلا اخليك الحين
ابو تركي: يلا مع السلامه
ابو فهد : مع السلامه




عند ابو فهد : فهد
فهد : هلا يبه
ابو فهد : يبه جهز نفسك بكره او بعده راح تكون الخطبه انزل انت واختك السوق او انت وامك واشترو الهدايا
فهد بفرح: ان شاء الله يبه

ررنا كانت جالسه ع الكنب ولابسه بنطلون تيفاني وبلوزه سودا واكسسوار وساعه وكعب الله يكرمكم ومناكير حمرا وروح لحمي ومسكرا ورسمه من فوق العين وكحل ابيض من جوهه وحاطه مكياج برنزي ومستشوره ششعرها شعرها اشقر طبعا كانت طالعه مع صديقاتها يوم سمعت ابوها قال لها انزلي مع فهد عصبت وقالت }


رنا بعصبيه : انا ما راح اروح اوكيه يبي يروح بروحه هو ما راح اروح مع واحد عيا يسمع كلامي ابي اعرف ايش تبي بوحده تحب غيرك وانت وابوي تعرفون هذا الشي صح والا لا بس صدقوني حوبتها ما راح تتعداكم ابد


ابو فهد : يبه وش فيك ليه كذا تقولين صدقيني انا ما كنت راح اخذها لاخوك وهي تحب ولد عمها بس ابوها دق علي وقال لي تعال موافقه البنت ابوها يقول

رنا وهي تبكي: يبه حرام عليكم والله انا مالي صلاح ابد ميري تعالي جيبي عباتي بسرعه
ميري الشغاله: طيب ماما



{رنا اخذت عباتها وهي يوم جات طالعه قال لها فهد }



فهد بعصبيه : مو لازم تروحين معاي ابد بس ابي اقول لك انا باخذها لاني احبها وبدال ما تقولين اخوي راح يجيبها عندي ونطلع سوا الشرهه مو عليك علي



{رنا طالعت فيه وهي تلف الطرحه وطلعت وطنشته وقفت برا تنتظر السواق يدخل السياره عشان تركب كانت تقول بصوت }
واضح


عالي: حسبي الله ونعم الوكيل يا جعل حوبتك ي غرام ما تتعدا كل واحد ظلمك


{طبعا جاء السواق وطلعت السياره وقالت له يمشي قال لها : مدام فين تامرين اوديك

رنا: وديني ع ملاهي الشلال
السواق: طيب يا مدام


{طبعا حركو كانت الساعه 9 ونص الليل عند نجود في الشقه كانت منسدحه ع الكنب وتبكي مو مصدقه انها ما راح تروح زواج صديقتها وتوامتها اول ماسمعت الباب انفك قامت جلست وعدلت جلستها ووجلست تمسح دموعها الا يدخل الوليد اوول ما شاف خشمها احمر راح الين عندها وسألها }




الوليد بخوف يحسب انها درت عن اختها يوم جلس عندها وبخوف قال لها : وش فيك ي قلبي
نجود وهي تبكي وتقول : ما فيني شي
الوليد بخوف وتوتر: افا تخبين ع حبيبك وش فيك
نجود وهي تبكي وتقول: اليوم دقيت ع صديقتي غصون اقرب وحده لي طلع زواجها اليوم وانا ما ادري عنها وانا واعدتها اني اروح لها وبخاطري اروح واسوي لها مفاجأه بس ما شريت لا هديه ولا عندي فستان ولا حجزت الكوافير كل هذا قهرني وخلاني ابكي قهر بس ادري راح تقول ليه تبكين عشان كذا بس صديقتي وابي اروح لها


الوليد بدا يهدا يوم عرف انها مو عند اختها اول ما خلصت كلامها قال لها : يلا قومي امسحي دموعك ودقي ع الكوافير تجي تجهزك وانا باقوم اشتري لك الفستان ع ذوقي وبشتري لك الهديه
نجود بفرح وصدمه: بجد تتكلم الحين
الوليد: افا عليك كم نجود عندي وحده ولو تبي عيوني فداها كل ابوها بس قولي لي ايش اخذ لها هديه
نجود بفرح ضمته ونزلت دموعها وقالت له: الله يخليك لي ي رب ولا يحرمني منك
الوليد يمسح ع شعرها : امين ي رب العالمين يلا عن البكي وقفي دموعك يلا قولي لي وش النوع حق الهديه اللي تبينه
نجود وهي مبسوطه : جيب لها طقم ذهب وجيب لها ساعه كمان من محل الذهب ابي يكون شكلها فخم بس
الوليد: طيب ي عيوني ابشري يلا قومي انتي دقي ع الكوافير وانا بروح اشتري لك بس اخاف ما يعجبك الفستان
نجود قامت وقفت متجهه ع التلفون قالت له : لا افا عليك والله لو خيشه منك راح البسها وراح تكون اجمل شي لبسته في حياتي بعد منك يكفيني
الوليد وهو يضحك : ههههههههههه فديت روحك ي عيوني انتي يلا اجل باقوم الحين لا تفكين الباب الا بس للكوافير حقتك طيب
نجود بفرح: طيب


{اول ما طلع الوليد من الشقه نجود جلست وجالسه تدق ع الكوافير طبعا قالت لها الكوافير راح تجيها بعد نص ساعه قفلت من الكوافير وقامت جهزت لها بنطلون كحليي وبلوزه عريان لونها اصفر ودخلت تسبح }



في الجهه الثانيه في بيت ابو تركي عفاف ومها جالسين في الصاله

عفاف: مع السلامه
مها : من كنتي تكلمين
عفاف بفرح: الحمد لله عبير تقول لي غرام فاقت من الغيبوبه الحمد لله
مها بفرح: الحمد للله ايه هذي الاخبار اللي تفتح النفس
عفاف بفرح: عبير تقول بكره او بعده راح يطلعونها من المستشفى خلاص الحين بكره احنا نروح لها اذا ما طلعوها
مها : خلاص طيب اسمعي
عفاف بفرح: هلا
مها: الداده فينها
عفاف :يوه الحين ادق عليها واقول لها
مها : ايه زين انتي كلميها وانا راح اكلم وحده من صديقاتي
عفاف : طيب



مها دقت ع محمد اول :
محمد: الو
{مها جات تبي تقول له الو الا يوم انفك الباب قفلت الخط في وجهه محمد بخوف تطالع في ابوتركي بخوف }



عفاف بفرح : يبه غرام فاقت
ابو تركي : ايه ادري
عفاف مصدومه من ردت فعل ابوها
مها : ان شاء الله نسوي لها حفله في قاعه ع سلامتها
ابو تركي : ان شاء الله لازم نسويها في قاعه


{عفاف كانت خايفه من ردت فعل ابوها واسلوبه الغريب سكتت وجلست تراسل عبير ع البلاك }


ابو تركي : انا بنام طيب لا تفكون الباب لا احد سامعين
البنات: ان شاء الله

{وطلع ع غرفته وفصخ الثوب والجزمه الله يكرمكم وانسدح ع السرير وجالس يفكر }




في بيت ابو الوليد

سمر بصوتها كله في البيت : يا يييمه ي العنود ي اميره تعاااااااااااااااااااالو باقول لكم خبر حلو
طبعا الكل نزل ع صراخها ووقفت ام الوليد وقالت لها بخوف: وش فيك ي بنت صوتك واصل لاخر الشارع
سمر بفرح : غرام فاقت من الغيبوبه
ام الوليد من فرحتها قات تغطرف: كللللوووووووووووووش الف الحمد لله لك ي رب
العنود ع جنب واقفه في بداية الدرج مقهوره انها فاقت اوصف لكم كيف شكلها {لابسه بجامه بلوزه سكريه وبنطلون اسود وحاطه كحل اسود جوت عيونها وروج عودي ولامه شعرها واحد فوق طالعت فيهم وطلعت ع غرفتها مقهوووره }

اميره بفرح : الحمد لله ي رب لازم يمه نروح لها
ام الوليد: ان شاء الله لازم يمه نروح
اميره كانت لابسه ترنق رصاصي حق الرياضه لانها كانت تمشي في الحوش كله ولامه شعرها واحد بس حاطه روج وردي

سمر عاد لابسه بنطلون جنز وبلوزه عريان لونها ع سكري واكسسوار لانها كانت عند بنات الجيران ودقت عليها سلمى وردت من عندهم }





عند نجود خلصت مكياج طبعا طلعت حلوه ماشاء الله جاب لها فستان لونه اسود وذهبي طويل وفيه فتحه من قدام ليين الفخذ وعريان من فوق.. لبسته ولبست عباتها ما خلته يشوفها طبعا لبست ونزلت له للسياره وهمه متجهيين ع الزواج الساعه 11 ونص الليل طبعا اول ما وصلت القاعه سألت المشرفه فين غرفة العروسه وشايله الاغراض في يدها وراحت اول ما دقت الباب ما في احد رد عليها وردت دقت وفكت الباب قالت يمكن مشغوله ما سمعت الباب الا اول ما دخلت لقتها ساجده وتصلي وجلست تنتظرها وطولت وهي ساجده وقامت نجود تعدل شكلها وتحط عطر و غصون ما قامت الا تروح عندها نجود وتقول لها }

نجود وهي تنادي غصون: غصون يوه ما صارت كل هذا ساجده اللي يشوفك يقول جالسه تدعي ع احد

{الا غصون ما تتحرك اول ما حطت يدها ع جنبها الاتطيح غصون }

نجود بصدمه: غصون وش فيك تسوين مقلب فيني قومي عاد انا جيتك يلا قومي نسولف ع بال ما تجي الزفه قومي خليني اقول لك كل شي صار لي

{الا تمسك يدها وتقرب منها الا ما تتنفس غصون نجود بصرخ وحده غصووووووووووووووووووووووو وووووووووووون لالالالاللااللااللااللاال لاالاللااللاالا قومي غصووون لا تتركيني مثل امي غصوووووووووووووووووووووون ااااااااااااااااااااااااا ااااااه يمههههههه


ويدخلون الناس ع صراخ نجود وووو



وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الثلاثين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمان, ماله, مشهد, معاندني, العشق, الضميان, الكاتبة, غلطان, وصادف, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.