آخر 10 مشاركات
زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )           »          السيد والخادمة (104)- غربية- للكاتبة المبدعة: رووز [حصرياً]*مميزة*كاملة & الروابط (الكاتـب : رووز - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          في محراب العشق "مميزة","مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          603 - يائسة من الحب - ق.ع.د.ن ( عدد جديد ) ***‏ (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          Harlequin Presents - March - 2014 (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-13, 09:06 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


آلصبح خليهآ مآصدقت على آلله تنآم
نجد آبتسمت بحب بوجه جود آلنآيمه : حيآتي منقلقه مع هآلزوآج آلله يوفقهآ
آلكل : آمين
آم روآف آشرت لنجد تفتح آلكيس
نجد تنزل ع الأرض : وشذآ فتحته وطلعت صندوق مخمل موف فخم جداً
آم روآف آبتسمت
نجد تنآظره بإعجآب : آلله آلله وشذآ يمه لونه يصيّح شوف روآف
روآف يرفع عيونه من على جوآله : آيه حلو
آم روآف سحبت جوآله وحطته على وجهه : ركز معنآ يآبن آلحلآل وخل تليفونك على جنب ممكن
روآف سكت ومآعآرض
نجد تحورف فيه : يمه شلون ينفتح
آم روآف تشرح لهآ : آلزوآيآ نزلي آلحدآيد آللي مآسكته وينفتح
نجد نزلته ونطقت بإبنبهآر وأعجآب : وآآآآآآآآآآآو مآممممي يجنننننننن
آم روآف آلتفت لروآف تنتظر منه آي آبدآء بآلرأي لكن حصلته غرقآن بالهوآجيس ووجهه مظلم
آم روآف بخوف وبتسآؤل : روآف آبوي شفيك
روآف ينتبه لهآ تنهد بإبتسآمه : همم مآفيني شي !
آم روآف تآخذ آلصندوق وتمده له : شرآيك ؟
روآف آلقى نظره سريعه من بعيد عليه وصد وآهو يقول : حلو يعطيك آلعآفيه يمه
آم روآف بتعجب تنزله لنجد : روآف آبوي شفيك حتى نظره مآنآظرته
روآف قآم وآقف : يآلله تمسون على خير ورآي يوم متعب
آلكل : وآنت من آهل آلخير
آم روآف تسأل نجد بتعجب : آخوك ورآه شي وش فيه
نجد تطقطق بالأيفون حقهآ : عآدي يممه جداَ عآدي ولدج غريب على فكره
آم روآف : لآلآ آليوم فيه شي منفس بزود
نجد تضحك وآهي تقوم : من عرفت روآف آخوي وآهو منفس يآحبي له بس يمه بقوم آغير آبتغدآ جوعآنننه
بيت آبو فهد ..
مهآ بعصبيه : خللللللللللللللللود
خلود تنزل تتمخطر وبدلع مآصخ : آيّوآ
مهآ تنآظرهآ بقرف : آلغدآء يآحبيبتي نآدي آفنآن ونوف وسآره معك
خلود تنآديهم بنفس آلدلع : فنوووونآآآآ سوووووووسيييي ننوففففففآ
آفنآن تنزل بمريول آلمدرسه بصرآخ : يآرببببآه سمعت كلمة غدآآآآء وخررري
خلود تبعد بقرف : قتيعه شوي شوي هف
سآره تنزل تغني بكل آحسآس نصآب : تحييآآآتي لممممن دممممر حيآآآآتيي
خلود تدفهآ بقرف : قتيعه صوتج يلوع آلجبد حيآتشو بس بس
سآره تقعد ع آلكرسي : وآننننآ فيننني نبببض آعللللن وفآآآآتيي آآآآه مهههههآ وين آلغددددآء يآآآخي
خلود بنص آلدرج تنآدي بنفس آلدلع آلمآصخ : نووووووويفففففي نوووفآ نونننآ نوييييفه نفنوفففه حبوو
نوف تطل من فوق وبنفس عربجتهآ وتضخم صوتهآ : هييييييييييي كلللللي تتتتتتتبننننن ختتتتتتتتتتتفوووووووووووو مآبي مآآآبي آبي كنتآآكي وترمي آلكوره عليهآ
خلود تطيح وتتمسك بآلدرآبزين وتقوم تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه يخخخخخرب بيييييتك يآنووووويف كنطآكي وججع
نزلت وجلست ع آلطآوله : هيي آبي مآي
سآره بأمر : شسمي ؟
خلود بعربجه : سآره سآره جعل مآفي سآره صبي لي مآي
مهآ تجي وورآهآ آلخدآمه وبأمر : حطي هنآ وهنآ
مهآ بعصبيه : آسمعي آنتي وآيآهآ آنآ منيب خدآمة آبوكم مهآ ومهآ آنسوني آعتبروني تزوجت رحت آي شي يلآ آطفحو يآلقلق
سكت آلكل وآحترم عصبيتهآ وبدو يآكلون
فهد يدخل بتعجب : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
فهد آيده على رآسه : يآرب خوآتي على وجبه سآكتين ؟
مهآ نطقت بحده : آم آلعبيد آز هير تغدآ وآنت سآكت
فهد ينآظرهم وآهم يآكلون : آمم آههآ آوكي بسكت نزل آلملفآت ورآح يغسل آيديه

آم حمد بفرح : بتجي خلآص ؟
حمد بأبتسآمه : آي خلآص
آم حمد بترقب : بتعلنون زوآجكم
حمد بثقه : آكيد معد فيه دآعي نخفيه ولآ فيه دآعي تلجس بفرنسآ
آثير تدخل : مآمي مآمي مآممم
آم حمد : نعم
آثير بطلب : ممآمممي شوفي آليوم آربعآء وآلخميس آوف زين ف عشآن كذآ آليوم بعد آلعشآء كل آلبنآت بيروحون بيت عمي آبو فهد بليز مآمي بنآم هنآك
آم حمد بمعآرضه : لآلآ مآيصير يمه تعططلينهم عندهم دوآمآت آلبنآت وآفنآن عندهآ دوآم
آثير بترجي : لآلآ يمممه كلهم آوف وآلله وآفنآنوه بتغيب تقول وتقول بتستأذن بليز مآمممم
آم حمد بتغلي : آفكر تذكرت , إلا صدق حمد بتروحون خطبة حور آليوم
حمد بضحكه : آي بنروح
آم حمد بإبتسآمه : آلله يتمم لهآ على خير ويكتب آللي فيه آلخير وآلصآلح يآرب
آلكل : آمين
آثير بتأمل : آتفكر وش آنتآجهم على زين ذآ آلروآف يآقلبيه يمه فتنه فتنه عذبني بآخر لقآء بآلثآمنه يآعمري آهو
آم حمد بروعه : آثيروه عيب عليك ووجع هذآ زوج بنت عمك
آثير بلآمبآلآه : وإذآ بعد للآن مآصآر زوجهآ
آم حمد تطقهآ بخفيف : بلآش قلة آدب
آثير تضحك : دنآ بموت بقلة الأدب
آم حمد بصدمه : آثييير ووجع قومي آنقلعي عن وجهي
آثير تقوم : ههههههههههههههههههههه سوري مآمي مآنمت آلله وكيلك فصلت
حمد يضحك : آستغفرالله العلي العظيم إلا يمه وين نوره ؟
آم حمد ترفع سآعتهآ لعيونهآ : هذي حروتهآ مآتجي إلا ثلآث بهالحدود يعني
آبو حمد يدخل : آلسلآم عليكم
آم حمد وحمد : وعليكم آلسلآم , يآهلأ
آبو حمد يبتسم بوجه آم حمد : آهلين , حمد يبوي
حمد يبتسم : سم يبه
آبو حمد بإنشغآل يدور أورآق : آبوي آلله يوققك آبوي بيجي من جده بعد نص سآعه يوصل رح وآنآ آبوك جبه من آلمطآر آلله يسعدك
حمد يوقف بفرح : آبوي عبدالرحمن بيجي ؟ طيآره آروح آجيبه آنآ طيآره ورآح بسرعه يتحمم
آبو حمد يجلس وآهو يضحك على حمد : شالأخبآر
آم حمد بإبتسآمه : مآمن آخبآر شعنده خآلي رجع ل آلريآض ؟
آبو حمد يتنهد : آييييه لله يهديه بس بالموت وآفق وجآي عشآن خطوبة حور عبدالله عجز يكلمه ويآلله آقنعنآه

بعد صلآة آلمغرب
حور بعصبيه : لأ ليه مآقد شآفني لأ يعني لأ
يآسر بتعجب : زييين ليييه
حور تلتفت للمرآيه وترفع كتوفهآ بضجر : آنآ قلت لأ
آبو تركي بهدوء من ورآهآ : وآنآ قلت بتطلعين يلآ آخلصي تجهزي وطلع
حور تلتف لأخوآنهآ بعصبيه : آلله يآخذ هآلروآف ويفكني منه ومنكم بعد إففف يآربي آففف يعني غصصب آطلعي خل يشووفك عممر آمه مآ شآفني وججع وسكرت بآب آلحمآم بقوه
رآكآن يتكتف وبإستهزآء : مستحيله آختكم
نآيف بتأييد : آوفر
تركي آلبعيد عن آلسآلفه ولآتدخل بولآشي : على تبن منك له وطلع
مجلس آلرجآل
آبو تركي بإبتسآمه : تسلم مآتقصر يآبو معن
آبو معن بإبتسآمه : والله يآبو تركي حنآ زي منت شآيف آخوي تركي مآت من سنين وعيآله برقبتنآ وبأمآنتنآ وآلوآحد يدور آلخير وينه معه من فتره جآني روآف "وآبتسم لروآف" وطلبني آروح معه لعندكم لجل نخطب كريمتكم حور لولدنآ روآف وآنآ شآرينكم وبآغين قربكم ورآضين بآللي تبون
آبو تركي بجديه : آنشهد آنك آديت آلأمآنه وروآف ولدنآ مثل مآهو ولدكم ورجآل ينشرى بالغآلي وآلوآحد مآيدور لبنآته غير آلستر وآلله يحيكم آلبنت بنتكم وآلولد ولدكم
آبو معن بإبتسآمه وآسعه : على بركة آلله وآلله يتمم لهم على خير ويكتب آللي فيه آلخير وآلصآلح وآنآ ودنآ بعد آذنك لو يشوف آلولد آلبنت نظرته آلشرعيه
آبو تركي بإبتسآمه : آي آبشر , عبدالعزيز
عبدالعزيز يفز : سم
آبو تركي : خذ آلولد وقم جب آختك
عبدالعزيز يأشر لروآف آللي مب معهم : تآمر آمر , يلآ روآف
روآف يرفع رآسه هز رآسه ومشى ورآه
عند بآب آلمجلس
كآنت وآقفه بملل وحآطه حليهآ ع آلجدآر وتلعب بأطرآف شعرهآ آلمفتوح ومسيح كآنت فآرقته من على جنب نص ورآ آذنهآ ونص مخليته كآنت لآبسه قميص ملون فرزآتشي وتنوره سودآ طويله فيهآ فتحه بسيطه من ورآ آكتفت بلبس سآعه وحلقهآ آلدآئم وفلآت فضي مطفي ..
عبدالعزيز بعصبيه : حوووووور
حور تصفق خدودهآ : آلله على حظك يآحووور لآلآلآ مآرآح آطلع عبدالعزيز ظف وجهك عني
عبدالعزيز بتهديد : حور ترآ بنآدي آبوي
حور بلآ مبآلآه : هه نآده عندي فيكم
عبدالعزيز بتعجب من تمردهآ : 1
حور بإبتسآمه بآرده : 2
عبدالعزيز بصبر : 2
حور تنآظر آظآفرهآ : 2 ونص
آبو تركي يطلع من مجلس آلرجآل وبعصبيه : عزيز حوور للحين جآلسين
عبدالعزيز بتبرير وبلعثمه : يبه آهي عيت آآ قآلت آمم حور وجع
دخلت آلمجلس طآيره بوهتهآ من آلروعه وتسندت ع آلجدآر ويدهآ على قلبهآ : حسسسبيييي الله علييييك يآعزززيزز آنت وروآفك آلله يآخذه زآغ عقلي بعدت شعرهآ آللي سآح على وجههآ لورآ آذنهآ
كآن جآلس ومنزل رآسه وينآظر ليدينه حس بحركه وآصوآت لكن بآله مآهو معه مآقدر يفيق من آلهوجآس آللي شآغله فآق على صوتهآ وآهي تقول : حسسسبيييي الله علييييك يآعزززيزز آنت وروآفك آلله يآخذه زآغ عقلي
تكلم وآهو بمكآنه : زآغ ؟ آبزوغه لك زيآده على هآلدعوآت
شهقت وآهي تنتبه له جآلس بهيبته آلتفت بتطلع بسرعه لكن للأسف قآبلهآ آبوهآ وعبدالعزيز آبو تركي بصبر : آدخلي يآحور
حور تمشي خطوه وتأخر خطوه جلست وآهي تتحلطم بنفسهآ ومكشره
روآف آبتسم : مسآء آلخير
حور بملل : مسآء آلنور
روآف : كيف آلحآل
حور " آي حآل وآنآ بآلشه فيك يآلجفس يآخآلي آلمشآعر والأحآسيس عوع عوع على قرآدة حظي مآطآح إلا آنبطح " : آلحمدلله
روآف يتنحنح : إنتي آي سنه يآحور ؟
حور بإستهزآء " هه جآي يخطب ولآ يدري بأي سنه مآقول إلا كش عليك يآحور " : آخر سنه بالجآمعه
روآف بإبتسآمه : مآشآْءالله يعني آنتي آصغر من جود ؟ وآي قسم آنتي ؟
حور بملل " شفيه ذآ يحقق على طآري آلكبر وآلصغر يآقلبي بيني وبينه 8 سنين " : لأ آنآ خذت بريك بين آلجآمعه وآلثآنوي , لغآت وترجمه
آبتسم وآلتفت لعبدالعزيز آلجآلس بنص آلمجلس : آلله يكتب آللي فيه آلخير وآلصآلح لنآ ولكم
عبدالعزيز تنحنح : تفضلي
طلعت وآهي مآتشوف وسيده على غرفتهآ
دخلوآ آلمجلس
عبدالعزيز وروآف : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
آبو معن يهمس لروآف آللي جآلس بجنبه : هآه شقلت ؟
روآف يحط يده على فخذه : توكلنآ على آلله
آبو معن آبتسم له : آلله يوفقك , آقول يآبو تركي كآن عند بنيتكم شروط ترآنآ رآضين بهآ
آبو تركي ينزل آلشآي من يده : لآ آبد مآلهآ شروط غير شرطين آلشرط الأول تكمل درآستهآ وآلثآني بيت لحآلهآ
روآف يتنحنح : وآنآ رآضي بشروطهآ وقآبل بهآ بس يآعم طلبتك بعد آذنك
آنآ آبي آلتحليل يكون بهالأسبوع عشآن نهآية الأسبوع نتملك لأن عندي كم شغله برآ آلريآض لآهنت
آبو تركي بإستجآبه : خلآص تم يوم الأثنين نحلل
روآف وآلكل : على بركة آلله

بغرفة حور
آلين بتسآؤل : بس بس هذآ آللي قآله ؟
حور تمسح آلكحل من عيونهآ : آي هذآ آللي قآله آف منه وبقرف بآرد ثقيل دم مآعنده آحسآس جفس قآسي كل الأشيآء آلخآيسه فيه يآرب آنآ حظي مآيتعدل آمآ آطيح ب وسكتت ولأ بمتخلفين معقدين زي هالعله
حنين بعصبيه : حور ترآك تبآلغين يعني روآف ولآ مره لفت آنتبآهك بشي
حور بدون شعور : لأ آصلن محد كآن شآغل تفكيري وملفت آنتبآهي إلا مشعل وسرحت بعيد
آلكل سكت بصدمه من كلآمهآ
روآن تجس آلنبض : حور !!
حور تصحى من سرحآنهآ : هممم
روآن عآقده حوآجبهآ : وشو همم وش آلكلآم آللي آنتي تو قلتيه
حور تمسح على وجههآ بعنف : يعني حتى بالغلط مآيصير نتكلم ونقوول إف خلصتو تحقيق خلآص آطلعو
رغد تجلس ع سرير حور : منيب طآلعه
ديم تجلس عليه : ولآ آنآ
ريم وروآن : ولآ آنآ !
حور تسحب بجآمتهآ من تحت صبآ آللي لآهيه بجوآلهآ تكلم نآصر : وخخخري وججعع آمطت بجآمتي شتسوين آنتي ؟ وتطل بجوآلهآ كلآم كلآم كلآم قلوب كلآم كلآم قلوب ضحك قلة حيآ آعوذ بآلله ودخلت دورة آلميآه تبدل هدومهآ






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 09:07 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صبآ تتعدل : على فكره آختكم آنهبلت شفتو شلون تتكلم
ديم بإستنتآج وفلسفه : يقولك قآنون نيوتن شيقول ؟ لكل فعل ردة فعل وهذي ردة فعل هآلقرده آختك !
روآن بتعجب : جآيه فيهآ طآقه غريبه تقرقر مآتسكت تسب وتلعن فيك ولآتآخذ بريك ولآ نفس لللللللل آلله يعينآ عليهآ
حنين تجلس ع كرسي : ولآ صآيره تعآنننند ولسآنهآ طآيل ومتبري منهآ وترآد مآش حور مب حور قبل وكأنهآ مرآهقه
حور تطلع من آلحمآم وتنزل بلوزتهآ وبثقه : خلصتو حش فيني ؟ يلآ طسو عني
آلين بصدمه : مصيييبه شلون سمعتينآ
حور تلم شعرهآ وترفعه ذيل : سمعت وبس يلآ بنآمم
ريم تنآظر آلسآعه وبتسآؤل : آلحححين ؟
حور ببرود : آي آلحين عندك مآنع ؟
ريم ترجع عللى ورآ : لآ حشآ خذي رآحتك حبيبتي نوم آلعوآفي وآرسلت لهآ قبله بآلهوآ
حور بقرف : وعع آلله يعآفيك يلآ آنتو بعد برآ

طلعو آلبنآت عند بآب غرفتهآ
صبآ تضحك : ريم مآكنهآ فشلتك ؟
ريم تآخذ نفس وترفع خشمهآ فوق : لآ آًصلن عآدي حور تمزح ولآقصدهآ
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
آم تركي تطلع من غرفتهآ : عسى دآيمه ضحكتكم شفيكم ؟
ديم تلم آمهآ : آبد يمه بنتك حور آلنفسيه فشلتنآ وسبتنآ ولعنت آلطيب فينآ وطردتنآ ونآمت وختمتهآ بريم
آم تركي بحزن : آنآ خآيفه عليهآ هالأيآم مآش مآهي حور آول كله تضحك ضحك زآيد كل شي تآخذه بلعب لسآنهآ طآيل تعآند قل لي ششي بس على طول تشب فيك تدرون مآسلممت على خآلي ؟
آلين : إلا على طآري آبوي عبدالرحمن صآحي آهو ؟
آم تركي : آي عمآمك معه
آلين : زين بنزل له
آلبنآت : خذينآ معك
صبآ تدخل غرفتهآ : آنآ سلمت عليه خلآص

كآن بغرفته منسدح على ظهره
" ولأول مره آتخذ قرآر وآحس آني ندمت عليه بس شعقبه يآروآف عقب مآطآح آلرآس بآلفآس إفففف "آنسدح على بطنه ودفن رآسه بآلمخده " بس حنآ للحين بآلبر ممكن آفك كل شي بس آنآ قد كلمتي آبتلشت يآروآف آلله يبلش آلعدو "رمى آلمخده ع آلأرض بضجر على صوت آلمسج من نفس آلرقم آلمزعج"
فتحه بملل لكن سرعآن مآتلآشت ملآمح آلملل وآلضجر آللي بوجهه وتحولت لجموود سآر به إلى آلذكريآت ..
" مبروك عليك آلخطوبه حبيب قلبي محزني دآيم يآروآف كله طآيح على وجهك (بحريم) وحده خآنتك وتركت لك لؤطه صغير وآلثآنيه مآتدري آهي وشي بنت مب بنت آلله آعلم والله صعبآن علي يآبطل "
رمى آلجوآل ع آلسرير بعصبيه وصدره يرقى وينزل من آلعصبيه : آلله يلعنننه آلله يلعننننه شغغغلك عننندي يآلزففت مشعل شغلك عندي وآنآ ولد آبوي رفع رآسه للمرآيه حزنه حآله وسآرت به الذكريآت لشي لطآلمآ حآول آن ينسآه ..
كآن يدور بآلممرآت مثل التآئه آلمضيع طريقه وآخيراً وصل للغرفة العمليآت
آسرع بخطوآته ل آلدكتور وبخوف ومن خوفه عليهآ مآ آنتبه للجنديين آللي ع بآب آلغرفه : دكتور طمني هيفآء فيهآ شي ؟
آلدكتور بأسف : تفضل معآي للمكتب
بآلمكتب
روآف بتوتر : دخيل آلله دكتور قلي شفيهآ
آلدكتور بتعجب : يعني آنت مآتدري شفيهآ ؟
روآف عقد حوآجبه : لأ
آلدكتور بمصدآقيه : آولاً نعتذر عن الأزعآج وسوء طريقة آلوصول لك وقطعنآ لعملك ثآنياً آستآذ روآف آحنآ عملنآ وسوينآ جهدنآ لجل ننقذ آلمدآم لكن للأسف فقدنآ آلسيطره على وضعهآ ووضعيه آلجنين آللي ببطنآ
روآف يعقد حوآجبه بصدمه : جنين ؟
آلدكتور بصبر : آلوآضح آن مآعندك خلفيه بهذآ آلموضوع ؟
روآف يهز رآسه بآلنفي
آلدكتور يكمل : آلمدآم جآتنآ وللأسف متأخر جداً عذراً سيد روآف على مآبقوله لك وقف آلدكتور وبدأ يشرح له جآت متأخر جداً لولآ فضل الله ورحمته كآن مآقدرنآ نسيطر ع الوضع آنآ مآبعطيك آمل كثير لكن آنآ بقولك بمصدآقيه آمآ يعيش آلولد وتموت آلأم آمآ الأم ويموت الولد وهذآ آلشي مهو بيدينآ بيدين رب آلعآلمين آللي علي سويته ووقفت آلنزيف وآهي حآلياً دآخله بغيبوبه آلله آعلم متى بتصحى لكن اللي مآتدري عنه آن
روآف ينآظره بعدم آستيعآب : آي جنين وآي ولد آنت شقآعد تقول وبعد في شي مآدري عنه !
آلدكتور نزل رأسه : للأسف
روآف ينآظره بمعنى تكلم
جلس آلدكتور وآهو يفرك رقبته بتوتر : آستآذ روآف آنآ آعلم مدى حسآسية آسمك ومنصبك لكن آلمدآم جآت من آو بالأصح تبع آلشرطه
روآف ينآظره بنظرآت نآريه : ممكن تتكلم بصرآحه
آلدكتور : يعني بصرآحه آهي جت من ظمن آلبلآغ عن الإسترآحه آلمشبوهه بطريق آلخرج وكآن حآلهآ جداً سيئ و و وكآن مغمي عليهآ آثر جرعه زآئده
روآف يوقف بصدمه : مشبوهه وجرعة زآيده وجآي تقولي جنين ؟
آلدكتور بتوتر : آعوذ بالله من آلشيطآن آلرجيم آستآذ روآف آستهدي بالله وكل شي بآلتحآليل بيبآن
روآف يعقد حوآجبه بعصبيه : وش آللي يبآن لآ خله لك لآ يبآن وتوجهه للبآب بيطلع
آلدكتور يمسك يده : آستآذ روآف رجآءً لآ تحطني بموقف محرج دخيل الله آستنى وآصبر
روآف يسحب نفس وبتهديد : منوتي منوه لو تصحين يآهيفآء وخآلق آلكون بسبع لآ آخلي آلدنيآ تصفق بك تصفق وسحب نفس طويل يهدي نفسه فيه ويفكر وش ممكن يكون عقآبهآ عنده ووش ممكن يسوي فيهآ
آليوم آلتآلي
روآف بمكتبه : مؤيد حبيبي كنسل كل آلموآعيد آنآ مخي مشوش ومآني قآدر اركز بشي آلله يرضا عليك
مؤيد : إن شآء الله طلع وسكر آلبآب
سند ظهره ع آلكرسي وهو يتنهد ومآ آمدآه يغمض عيونه إلا رن جوآله : سم
آلمستشفى : آستآذ روآف معك علآء من مستشفى آل...
روآف بأمل يقولون صحت : سم ؟
آلمستشفى : لو سمحت آستآذ روآف ممكن تجي للمستشفى آ..
قآطعه روآف : آلمريضه صحت
آلمستشفى : مآعندي علم وآلله لكن جآتني آوآمر بإحظآرك هنآ آلمستشفى
روآف ينهي آلمكآلمه ويوقف : زين مسآفة آلطريق وسكر بدون مآيسمع آي رد
آلمستشفى ..
روآف بتوتر : يعني شلون ؟
آلنيرس تجيب سرعه : دكتور صحآفه برآ
روآف يمسح على وجهه وآهو يتنهد : عز آلله كدينآ خير وبعصبيه آنآ قلت مآيبين آي شي ولآ تتسرب آي معلومه
آلدكتور بتوتر : آستآذ روآف آهدئ حنآ عملنآ آللي قلته لنآ بآلحرف ممكن تسرب ممن كآن هنآ آمس من مرآجعين
روآف يرفع حوآجبه بعصبيه : بآلله ؟ ووش عرف آلمرآجعين ووش جآب آلصحفيين دكتور أيآد كلمني بصدق وبعقل صدقني ترآ بتخسر كثير كثثيير وآنتي بلغي من سرب آلمعلومآت آن حسآبه معي عسير آلمستشفى الآن يغلق وتتوقف كل آلمرآجعآت وآلعيآدآت وبصرآخ هيفآآآء لآزززم تعيييش لآزززم تتتعآآآآقبببب
آسرعت بخطوآتهآ مع هدوء المستشفى حينمآ صرخ آغلقت آبوآب آلمستشفى وتمت آلتغطيه آلتآمه عمآ حدث بعملية آخلآء كآذبه ..
آعتلى صوت آلجهآز يعلن عن توقف آلقلب سآر وآثبت وجود هذآ آلصوت بجميع آسيآب آلمشفى !!
سد آذونه برفض تآم ل آلصوت : آلولد آلولد آهي لأ آلولد يآرب سلم سلم
طلعت آلنيرس من آلغرفه تسرع وآهي تعلي صوتهآ : غرفة آلولآده
حط آيده على رآسه بتوتر : ولآده يعني توليد يعني ولد يعني عآيشه يعني تمووت ؟ آآخ يآرررب يآررب
وبعد مرور 5 سآعآت متوآصله ..
طلع آلدكتور وهو يفرك جبينه بإبتسآمه : آلحمدلله ع سلآمة آلمدآم وآلبيبي مبروك آستآذ روآف جآلك ولد
روآف بعدم تصديق : يعني هيفآء بخير مآفيهآ شي
آلدكتور بأبتسآمه : لآ آلحمدلله هيفآء بخير آنآ متعجب من قوة بُنيتهآ وتحملهآ ومقآومتهآ ولكن الحمدلله على سلآمتهآ آهي الأن ستنقل للملآحظه لمدة 24 سآعه لضمآن عدم آنتكآستهآ مبروك من جديد ورآح
روآف يجلس: آلله يبآرك فيك ويسلمك زين دكتووور
آلدكتور يلتفت : آيوآ
روآف بشك : ممكن لو سمحت لو نسوي تحليل ل آلطفل
آلدكتور بتسآؤل : Dna
روآف يتنهد : يآليت
آلدكتور : آنت تآمر تفضل ع آلمختبر مع آيزي , آيزي آذهبي مع آلسيد آلروآف للمختبر وخذي عينة دم منه ومن طفل السيده هيفآء لعمل تحليل دي آن أي
آيزي : آوكي , تفضل معي سيد روآف
كآن منسدح بإحدى غرف آلمستشفى آلمتوقف عن آلعمل لمدة آسبوع للآن كآن لآيزآل تحت تأثير صدمة نتآئج آلتحليل آللي آثبتت آن آلولد ولد روآف ومتخوف من ردة فعل آمه وعآيلته آنطق آلبآب روآف : تفضل
آلنيرس : آستآذ روآف هل لك آن تتفضل معي فآلمريضه صحت وطلبت رؤيتك
روآف بفرح : حسناً وقآم يسرع مآيدري ليه فرح لكن آللي يدري آنه يبي يشوفهآ ويكلمهآ ويبي آبتسآمتهآ وضحكتهآ
دخل بإبتسآمه : هيفآآء آلحمدلله على سلآمتك حبيبتي
هيفآء بصعوبه : آللـ.هـ يسللـ.ممك وــوولد..ي ششلونـه ؟
روآف بفرحه : طيب مآعليه بس يبي له ثلآث شهور هنآ ويطلع لأنه مولود ولآدة مبكره آنتي ريحي نفسك حبيبتي لآحقين ع آلكلآم
هيفآء بدمعه بين عيونهآ وبغصه نطقت : رو..روآفف آنـ..ـآ آحبـ..ك وربي يشهد علـ..ـي رووآف آنآ "نزلت دموعهآ وآهي تشهق" مآخنتـ..ـك رنيـ..ـم قـآلت لي هذي حبـ..ـه توخـ..ـر آلآلم آلرآس آهئئئئ آستغلتنـ..ـي خلتـ..ـني آورآقك آغلبهـ..ـآ عندهـآ آلشآحـ..ـنآت رووآف جرتـ..ـني
روآف عقد حوآجبه بعصبيه وهو يمسح على شعرهآ : هيفآآآء لآتتكلمين كذذآ هيفآء آنآ مسآمحك وآنآ آحبك هيفآء تكفين تحملي عشآني وعشآن ولدنآ هيفآء آنآ مآفينآ نعيش بلآك
دخيل آلله هيفآء ريحي نفسك
هيفآء تمسح دموعهآ آللي مآطآعت توقف : روآف آهئئ لمآ يسألك بكرآ ولدي آمي كيف ؟ آمآنه قوله آهئئ قوله آني آحببه آذكرني بآلخير عنده لآتقوله شلون وكيف مت لآتصدمه فيني خلني شريفة بنظره روآف آنآ آحبكم "شهقت بألم ومسكت يد روآف " روآف حط بآلك عليه لآتبكيه عوضه عني وإذآ تزوجت آهئئئئ آمآنتك ولدي يآروآف
روآف يمسك يدهآ ويبوسهآ : هيفآء آهدي حبيبتي آن شآء آلله آنتي بتربينه وآنتي بتكبرينه وآنتي بتحطين بآلك عليه
هيفآء تتعدل : آبي آِشوف ولدي
روآف يقوم : من عيوني وطلع يجيبه
دخل آلغرفه وبيده ولده وهو يضحك بوجهه ويبوسه : يلآ حبيبي نشوف مآمآ ونتحمدلهآ بآلسلامه يآبططل هيفآء شآيفه يشبه عيونك تصدقين
رفع رآسه ل آلسرير لكن مآشآف هيفآء قآعده إنمآ مطرحه على آلسرير ومغطيه بآلكآمل حط آلولد ع آلسرير ورآح يسرع لهآ فتح آلفرآش وبآن وجههآ آلتعبآن بلآ روح هزهآ بأمل : هيفآء هيفآآء هيوووف هيفآآآآآآآآء آصحي يآهييفآآآآْء شلون آحنآ نعيشش هيفآآآء
دخلت آلنيرس وآهي تبعد روآف عن آلسرير وآلثآنيه تشيل آلولد : آستآذ روآف آستهدي بآلله آستآذي مآيصير كذآ يآ آستآذ روآف
روآف بعدهآ عنه بعنف : مب مآيصير إلا يصير آنآ كنت آبي آتمسكن لين آتمكن آنآ ذاتاً مآ آحبهآ ولآ آبيهآ ولآ آبي شي يذكرني فيهآ "وبعصبيه تفل على هيفآء" تفووو عليك وعلى جنسك وطلع بقمة عصبيته ومن هنآ آبتدآ آنتقآمه وتخطيطه لشيين الأول لأبوه وآلثآني لولده آللي آنحرم من آمه
رجع للوآقع آلمر وآهو ينآظر نفسه بآلمرآيه تنهد ورآح يتحمم حمآم بآرد طلع وآلهوآجيس تصفق به وتوديه يمين ويسآر يسآر ويمين وآلشك بدأ يكبر بقلبه وبعقله " آنآ شفتهآ عآريه لكن صديت مآ آنتبهت لأي حركه ممكن تكون سوتهآ مسح وجهه بيده وبعصبيه آلله يلعنننك آلله يلعننننك وبهدوء آنآ مآبي آظلمهآ ولآ آظلم نفسي قطع عليه هوآجيسه مسج من نفس آلرقم آلمزعج "
" تلآحق على آمك قبل لآ تموت تدميرك على يدي يآوآطي"
عقد حوآجبه وبصوت مسموع : آمي ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 09:08 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آنفتح آلبآب بقوه لدرجة آنه صقع بآلبآب وبعصبيه وصوت مرتفع : روآآف
روآف بهدوء : سمي يمه
آم روآف بعصبيه وبنفآخ : آنت خليت فيهآ سمي وآنآ آقول شفيه آلولد ليييش ورآآه مآكذذبت نجججد يوووم قآللت ولدككك ورآهه شي وآنننآ آقووول ولدددي نظظظيف وش بيكووون ورآآآه وهزئتهآآ وسكتتتهآ لآ بالله ورآآآه بلآووووي
نجد وجود يدخلون الغرفه بخوف , جود : يمه شفيكم
آم روآف بغضب : هلأ الله جآبببكم تعآلوو شوفوو سوآيآآآ آخوكم آلمحتترم
روآف جآلس ببرود : مآسويت شي غلط
آم روآف بعصبيه : مآسويت شي غلط كل ذآ ومآسوييت شي غلللط مآخخخذ لييي وحدههه مآنعرف وشههي لآ آصصل لآ فصصل ولآ فوووق هذآ كللله يكككذب ويقووول آنه ولللد آييي ولد وآنت ذآتاً آببب ؟
شهقو آلبنآت بصدمه
آم روآف تجلس ع آلكنب بعصبيه : وآلطآمه آلكبببرررىى تتصل علي تقوووولي ولددك زوجتته مآتت من ثلآث سنين وولده عمررره سنتين وسبع شهور ولآ يدري عنه ولآ دآخله آلمستشفى ومقبووض عليهآ بشقق مدري آسترآحة دعآرره آنآ وين آودي وجهي له يآروآف وين ؟
نجد بصدمه : لآ حول ولآ قوة إلا بالله
آم روآف توقف عند روآف وتضربه بصدره : آللي هنآ وشو قلي وشوو آنت مآتحححس ؟ آننننتت عآآييششش بلآ آببب ضآيع مآلك سسسند مآلللك عزووه مآللك ظهر يتيم وحححيد "نزلت دمعتهآ بقهر" تقوم تيتم ولدك وآنت حيي ؟ مآحسيت بألم آلضيآآع وفققد آلسند وآلعزززوه ؟ قلي يآروآف مآحسيت ؟
روآف يقوم ويعطيهم ظهره : يمه آهدي وآنآ آقولك كل شي
آم روآف تجلس : وهذي جلسه وهدينآ تكلم يآروآف قبل تموتني
روآف بهدوء : بعد عمر طويل , يمه آنآ مآسويت شي ولآ في شي يستآهل تسوين كل هآلسآلفه آنآ مآ آذنبت يوم حبيت ممكن آكون آذنبت يوم تزوجت ولآ قلت لك كآنت لي آسبآبي بتغبية هآلزوآج "بألم " هيفآء "بتلذذ"هيفآء هيفآء زوجتي آسمهآ هيفآء وآم ولدي يمه هيفآء كآنت ضحيه لجل يوصلون لي آلمآفيآ يآيمه رنيم قتلتني ثلآث مرآت على آبوي وعلى هيفآء وعلى ولدي مآت آبوي ورآح ومآتت هيفآء ورآحت وولدي مدري وينه يآيمه وآلتف لأمه وخوآته آللي يبكون وبنبره حزينه يمه ولدي فرطت به بلحظه طيش وغبآء وآنآنيه تركته ورحت ولآفكرت آسأل وبعت آلمستشفى وسآفرت يمه رجعت سألت دورت بدور الأيتآم كلهآ آهل هيفآء مآني لآقيهم بآلريآض ولآ بآلخرج لأنهم كآنو سآكنين هنآك
آم روآف لآنت وهدت : روآف آبوي آنآ آسفه لسوء آسلوبي معك آعذرني حبيبي "خذت جوآلهآ وعطته روآف يقرأ الرسآله "
*آلسلآم عليكم غآليتي آلجوهره آم روآف عذراً عمآ سوف آقول ولكن تأكدي عزيزتي آن آبنك روآف هو من حدني على إرسآل رسآلة لك وهو من آجبرني على تهديده ووعيده فهو من تسبب بموت آختي آلغآليه هيفآء سأحكي لك بلآ مقدمآت روآف آبنك متزوج من آختي من سنتين ولكن للأسف آختي سلمت روحهآ لبآرئهآ من 10 آشهر بعد ولآدتهآ لأبنهآ فيصل بن روآف ولكن المؤسف بهذآ آلموضوع آن آلأستآذ روآف تبرئ منه وآنكره رغم آن جميع التحآليل تثبت بأنه آبنه وسآفر بعيداً ولآنعلم لأين حتى الآن ولكن جآئتني معلومآت مؤكده بأنه بآلريآض الأن آنآ وعآئلتي تعبنا كثيراً من آجل آن نأتي برقم من آرقآم عآئلتكم آلكريف يؤسفني قولي بأنني آديت الأمآنه تجآه فيصل ولم ولن آتحمل مصروفآته ومعيشته لدي فالحيآة صعبه جداً كُل شي هنآ مرتفع آسعآره إن لم يأتي روآف غداً على آلموقع آلموضح آدنآه لأخذ طفله فلست مسؤلة عنه وعمآ سيحدث مني غداً آلسآعه 9:00 صبآحاً سيكون آلطفل هُنآك محمل بشهآدة آلميلآد وعقد زوآج وآلديه وصورة من نتآئج تحليل آلدي آن إي مع الأصل وبكذآ آكون آديت آمآنتي ولكن مآرآح يتم تسليم الولد إلا بشيك موقع ب 250 آلف "
رمى آلجوآل ببرود : آي يصير خير شغلك عندي يآلكلب
جود بتسآؤل : عن مين جآلس تتكلم
روآف سفههآ ودخل غرفته رفع جوآله : آلو
ضحك بإستهزآء : مآتت آمك هههههههههههههههههههههههه زين حلوو آلمبلغ ولآ آززيد ؟ آمم ع الأقل آغمى عليهآ !! والله آنت على فكره مصخره آتخيل شكل حور وآهي تدري آنهآ مآخذه وآحد بينهآ وبينه 8 سنين ولآ وآبو بعد الله وآلبلشه يآبنت عمي صدقني حور لي مآهي لك
روآف ببرود ضحك : هههههههههه للأسف معلوماتك كلها خاطئه وبحده ارتاح وريح ملائكتك انت الظاهر تبيها حرب وعناد وانا فارغ فاضي مستعد لك خلك على يقين واعرف انك تلعب مع رواف يابطل
مشعل بحقد : بحرمك من ولدك ومن حور ومن آمك
روآف يضحك : ههههههههههههههههههههههه لآآآه عسآك ع آلقوه حبيبي ونشوف من بيفووز صدقني آنآ آنتقآمي شدييييد وآسال آقرب آلنآس لك إذا تبي
مشعل بإنفعآل : تفووووووووووو عليييييييييييك يآلككككككلببببب آبببببن آلككككللللب
روآف يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه على تبن وسكر بوجهه وآهو مآهو عآرف كيف يتصرف
جود تجلس : يمه وحور ؟
نجد تتنهد : لآزم يدرون
روآف يفتح آلبلكونه ويطلع زقآره من آلبكت صآر يشفط بقوه وبمزتين خلصت ودآس عليهآ وآهو يقول : مشعل !!
آم روآف بتوتر : حنآ لآزم نفكر بحل مآيصير نقولهم
روآف ينآظر آمه بتعجب : بتغشين آلنآس ؟ لآ يمه لآزم يدرون وعشآن آسهل لك آلطريق ترآ تركي يدري
آم روآف تطلع لغرفتهآ ويدهآ على رآسهآ : بيعين آلله رآسي آفتتتر آنآ بروح آنآم وآفكر شلون آقول لسآره
روآف ونجد وجود : تصبحين على خير
آم روآف من برآ آلغرفه : وآنتو من آهل آلخير ..
نجد بتفكير : آممممممم وبعدييين
روآف يرمي نفسه على سريره : آممم جوعآآن
جود تنآظره بصدمه : آنت فآضي على فكره يعني مآتحس بآلورطه آللي آنت فيهآ
روآف يركي رآسه على يده : لأ على فكره آنتي سآمنه بتنفجرين آلله يعين تركي عليك مع هالخدود
جود تنآظره بصدمه آكبر : آهئئئئئئئئئئ روآآآآف بذمتك سآمنه صدق صدددق ؟ آسرعت بخطوآتهآ لورآ آلبآب للميزآن وقفت عليه وآهي تدعي لآلآ يآرب آصير نآحفه وشو سآمنه ذي 60 ستتتتتتتتتيييين يآروآآآآآآف يآكذآبببببب آصلن نزززلت 5
روآف يسحب لحآفه وبنبره جآفه : آطلعو برآ وسكرو آلبآب
جود بحزن : آمم آسفه روآف
نجد ترفع نظآرتهآ : روآف منت مآكل
روآف يتتعدل : سكرو آلنور معكم مره وحده
لبو رغبته وطلعو ومحور حديثهم روآف وفيصل وحور !!!
في آلصبآح ..
9:45ص روآف ينزل من سيآرته وآهو بآلمكآن آللي قآلو عليه
آم روآف بخوف : روآف يمه آنتبه دخيل آلله لآتستفزهم
روآف يمسح على دقنه ببرود : مآيهمك يمه ونزل
آم روآف بخوف تستودع روآف بينمآ روآف نزل وضبط نفسه وآهو يزين آكمآم آلبوي فريند آللي عليه ويرجع سآعته على ورآ ويضبط تيشيرته بكل برووود
آبتسم روآف ببرود ل آلرجآل وآلبنت : عشر إلا ربع تأخير ربع سآعه كآفيه على فضيحتي صح ولآ لآ ؟
آلبنت بعصبيه مآسكه فيصل بيدهآ : آنت مآعندك آحترآم للموآعيد ملطعنآ بهآلشموس 300 آلف
روآف يتركى ع آلسيآره : لآ خليهآ 400 آحلى شرآيك !
آلرجآل : يكون آفضل بعد
قرب روآف بكل ثقه
آلبنت بعصبيه : هي هي وين وين
روآف يبتسم بغبآء : بأتأكد من آلأورآق ومن آلولد
آلرجآل بملل : يآخي آخلص محنآ غآشينك خذ ولدك وعطنآ فلوسنآ
روآف يقرب آكثر : آول شي آشوف رقبته والأورآق آبي آصل مآبي نسخ
آلبنت تمد له آلطفل آلبريء آلنآيم والأورآق معهآ وتوخر آللحآف آللي مغطي رقبته آبتسم لمآ شآف فيه نفس آلشآمه آللي برقبته شآله وعطآهم ظهره ورآح
آلرجآل يسرع بخطوآته له : هههي ههيي وين وييين
روآف يرفع حوآجبه ببرآئه : بجيب دفتر آلشيكآت وبعدين بعطي آلولد آمي !!
آلرجآل بعصبيه : رجلي على رجلك
روآف يمد يده ويمسك فيصل بيد : تفضل
فتح آلبآب جهة آمه وسلمه آيآهآ آللي آستقبلته بدموع وآحضآن رغم آعترآضهآ آمس ورفضهآ آلتآم له : حبييييببببي بعععد عيينيي آششش آشش يآقلبي
خلآلآلآًص عيووني ..
روآف يتكتف ويحط يده تحت ذقنه : لآ آدخل معنآ بعد تفضل معآي هنآك
آلرجآل بفشيله : آمش آخلص علينآ
وقفو ثنينهم جنب بعض
روآف آبتسم : الأورآق !
آلبنت بحده تمد يدهآ : آلشيك !
روآف بأبتسآمه بآره : آنآ قلت آلأورآق !
آلبنت بعصبيه ونفآخ تمد يدهآ له : وآنآ قلت آلششيك !
روآف مسك يدهآ ولفهآ : آنآ قلت ا ل أ و ر آ ق !!
آلبنت بألم : آآآه فككننني
آلرجآل يدف روآف بعصبيه : وخخخخخخخر عنننننهآ
روآف يوخر آلبوي فرند ويبآن آلسلآح آللي بخصره : خلك بعيد وسعيد
آبتعد بخوف آلبنت بألم : آآآآآآه فكككني آلله لآ يوففففقققك
روآف يزيد عليهآ : آآآآآآآآآآآه
روآف يضحك : هههههههههههه مآ آنآ قلت الأورآق
بألم وجهت الكلآم لأخوهآ : عطه الأووورآقق آآآآه آآآي آخذ الاورآق روآف ودف البنت ع الأرض وآهو يفتح آلظرفين ويتأكد منهآ حتى آلسوآره آللي كآنت على يد فيصل موجوده
آلبنت بعصبيه : آلفلووووس !
روآف يطلع آلسلآح وينآظره ويتكلم : جدييييييد مآفيه إلا ثلآث طلقآت وحده لك ووحده له ووحده طلقهآ بسرعه وصآبت كتفه ووحده للبطل هذآ !
طلع من ورآ آلعمود وآهو مآسك كتفه : آآآآآه الله يلعننننك
روآف رفع آلسلآح فوق وآطلق رصآصه ثآنيه : وهذي وحده رآححت ووآحد منكم بيروح وآنآ " يدور حولينهم " لو بفرغهآ حط آلمسدس على رآس آلبنت ف بأفرغهآ برآسككك وآهو يدفهآ
آلبنت تبكي بخووف : خلآلآآص مآنبي شي خلننآ بحآلللنآآآ
روآف يطلق آلرصآصه آلثآلثه وبحزن يتمسكن : ورآحت آلثآلثه ومآبقى شي بآلمسدس للأسف
ضحك آلرجآل : آلفلوس
روآف يضحك : شفيك مستعجل طيب لنفترض آني مبلغ آلشرطه وآن فيه دوريه بتجي فآلطريق مكآن مقطوع عن آلنآس بيوت مهدمه مكآن مشبوه فيه وطفل وفلوس وطلق نآر وآصآبه آنآ بأطلع منهآ بالرآحه !!
تدري ليش ؟ قول ليش ! دفه من كتفه قوول لييش !
آلرجآل بقهر : ليش ؟
روآف : لأني ببسآطه بأقلب آلطآوله عليكم شلووون ؟ آسمعو بقول هذول آللي آهم آنتم خآطفين ولدي ورآفضين ترجيعه إلا بديه 300 الف ريآل عن نفسي تلفوني ممليآن رسآيل ورسآلة آلحلوه للآن عندي مكآلمآتي مسجله يعني كل شي ضدكم ترآ آمم زين سألو عن آلبطل آللي هنآك مرمي ع الأرض عآدي بقول دفآع عن آلنفس وآمي تشهد يعني مب مشكله فهمت شلون !!
هز رآسه بالإيجآب تركهم روآف ورآح للمرمي ع الأرض نزل لمستواه وآهو يمسك طرف شنبه : هآلشنب مب على رجآل يآمشعل آن فزت بريآل وآن خذت حور وبنشوف آنآ ولآ إنت عآد شآته بكتفه بجفآسه
مشعل يتألم من آلضربه آللي جت على كتفه : بنشوووف يآواطططي بنشووف آآآآآآآه آلله يآخذذكككم
فتح بآب آلسيآره وركب بوسط بكى آمه وصرآخهآ وبكى ولده فيصل
آم روآف منهآره : يمممه ليييه ليييه سووويت كذآ كككآن عطيتتهم آلفلوووس يآرووآف آفررض آنننهم مسلحححين ؟
روآف يتعدل ويضبط آلمرآيه ويشغل آلسيآره : آفرض ! آلتفت لورآ يبي يديور لجل يطلع
بعد مرور ربع سآعه ضحك ببرود : ههههههههه آلحمدلله على آلسلآمه هديتي آلحين
آم روآف ببحه : نآم يآعمري
روآف يركز ع آلمرآيه : نوم آلعوآفي
آم روآف تنآظره : مآشفته
روآف بإنزعآج : آسوق
آم روآف تنهدت : آلله يهديك
روآف : هممممممم آممين
دخلو آلبيت وآلكل موجود
نجود نجد جود مشآري مرآم ديآلآ آحمد وعيآلهم ..
آم روآف تدخل من آلمدخل آلرئيسي آلكبير بآليمين : بسم الله
جود ترمي آلمجله وتسرع للبآب : آمي آمي جت جوو جو جو
لحقتهآ نجد ونجود ووقفو ديآلآ ومرآم بينمآ مشآري وآحمد طلعو ورآ خوآتهم
نجد تنآظر آلولد آلجآلس بحظن آمهآ دمعت عيونهآ بتأثير : حيآآآتتتي صغييير ورآحت لأمهآ تآخذه منهآ
جود تمسكهآ من كتفهآ وتمسك يده : يآعممممممممري آننننننننننتتتت جمييييييل
نجود تآخذه من نجد : بسم آلله عليه مآشآءالله يتربى بعزك روآف
مشآري بإبتسآمه : يلآ وحجزنآ لبنتي رجآل آلله يذوقك بره روآف
آحمد يطل بوجهه : مآشآءآلله تصدق يشبهك نفس آلشآمه حتى يتربى بعزك يآخوي
روآف يتجه لغرفته : آمين مشكورين ورآح يستنى آلمصعد يفتح
آم روآف بتعجب : روآف
روآف يدخل دآخل آلمصعد : بتحمم وبنزل تسكر آلبآب وآهو يأشر ببآي
جود تسدحه على ظهره ع آلكنب وتجلس على ركبهآ : يآكبروووش يآقققلللبي آنننتتتآ وآآآه تجنن قسم بآلله !
آم روآف تكلم : مصطفى جهز آلسيآره سكرت وآهي تقوم
آحمد بتسآؤل : وين يمه ؟ ليه آلسوآق آنآ آوديك !
آم روآف : لا حبيبي آرتآح آنت آلسوآق جآلس وبعدين آقعدو مع آخوكم لينو قلبه على هالفيصل يآعمري آهو تنهدت وهزت رآسهآ بيأس ورآحت
مشآري بحزن : تصدق مآ آلوم روآف لو آنجن ترآ آنضغط ضغط
آحمد ينآظره بنص عين : آنت آنطم لآينزل ويسمعك
بيت آبوتركي
آم روآف تنزل كآس آلعصير : وتونآ آليوم وقبل آجيبك جبنآه
آم تركي بهدوء : وكم عمره ؟
آم روآف بإبتسآمه : سنتين 7 شهور
آم تركي نزلت رآسهآ بإحرآج : وآلله مدري وش آقولك يآلجوهره إذا عني مآعندي مشكله آنآ آمهآ وقبلهآ ب 8 بس مدري عنهآ آهي ولآ آدري شرآيهآ والله يكتب آللي فيه آلخير وآلصآلح
آم روآف توقف : آجل يلآ عن آذنك حبيبتي عطلتك
آم تركي توقف ورآهآ : شفيك مستعجله ؟
آم روآف تلبس عبآتهآ : زوآج جود نهآية آلسبوع وللآن مآشريت لي طقم عآد بروح مع آحمد ولآ مشآري ولآ روآف آحد هآلعيآل
آم تركي بإبتسآمه : زين آلله يوفقهم "بترد" آلجوهره
آم روآف تلتف لهآ : سمي
آم تركي : سم آلله عدوك بس يعني لو رفضت حور..
تقآطعهآ آم روآف : شدعوه يآسآره كل شي قسمة ونصيب ولو ترفض يحق لهآ
آم تركي : آلله يكتب آللي فيه آلخير وآلصآلح لنآ ولكم ويسمح آمرنآ وآمركم
آم روآف : آمين يآرب يلآ مع آلسلآمه وطلعت
آم تركي رفعت آلسمآعه بتتصل بأبوتركي إلا وآهو دآخل نزلت آلسمآعه وقآبلته بإبتسآمه : آنت جيت ؟ توني كنت بأتصل عليك
آبتسم وآهو ينزل شمآغه ليبين شعره آللي آمتلأ بآلشيب آلوقآر : آي آنآ جيت آمريني
آم تركي : تبي تتغدأ ولآ تتقهوى وآلمغرب غدآ ؟
آبو تركي يجلس : لآ خلينآ ع آلقهوه آزين مآلي شف بشي –شف-نفس.
دقآيق وآم تركي جآيه وبيدهآ صنية آلقهوه قعد يوم جت وآخذ منهآ آلصنيه صبت له آلفنجآل ومدته له : سم
آبو تركي يآخذه : سم آلله عدوك , هآه وش عندك
آم تركي بهدوء : وآلله يآعبدالله آم روآف جآتني آليوم بخصوص حور
آبو تركي عقد حوآجبه : عسى خير ؟
آم تركي : لآلآ خير آهو بس تقول آن روآف يعني وآلله مدري شلون بقولك لكن آهو عنده ولد
آبو تركي بصدمه : شلوون ؟
آم تركي بإرتبآك من ردة فعله : يعني كآن متزوج من قبل وآم روآف توهم يدرون آمس من ثلآث سنين تقريباً متزوج وعنده ولد عمره سنتين و7 شهور..إلخ وبدت تسرد له آلسآلفه ..
آبو تركي عآقد حوآجبه : طيب وين آلمشكله ؟
آم تركي تمد له آلفنجآل : آلمشكله حور لو مآتقبلت ؟
آبو تركي : وليه مآتتقبل إن شآء الله ؟
آم تركي بعقلآنيه : يآبو تركي فكر فيهآ بآلعقل آهي خلقه ترقل ولآ ثبتت وآهي من آلبدآيه رآفضه بس بعد ضغطك عليهآ وآفقت آنآ مآ آتصور حور توآفق إلآ مستحيل بس نقول يآرب
آبو تركي بتعجب : آي ليه مآتوآآفق هذي آنتي آمهآ قبلهآ ووآفقتي ب 8 !!
آم تركي : آنآ غير وآهي غير آنآ يوم خذيتك وقبلت بك عن قنآعه تآمه بدون ضغوط من آحد آمآ حور فوضعهآ يختلف عني تمآم الإختلآف
آبو تركي : بس مآيصير نرد رجآل عشآن معه ولد !
دخلت حور وآهي تمسح دموعهآ وخشمهآ آحمر : لآ يبه مآيصير
آبو تركي يقوم لهآ : ليه يبه مآيصير هذي آمك..
قآطعته حور وآهي تشهق : لآ يبه آمي قآلت لك وضعهآ وشرحته آنآ غير وآهي غير




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 09:08 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آبو تركي بتسآؤل : غير بأيش ؟
حور دموعهآ تنزل بإستمرآر : آنآ مآ آقدر مآقدر آوفق بين بيت وزوج ودرآسه وطفل "شهقت بحزن" يبه حتى الأم مآتصير آم إلا بعد 9 شهور آنآ مآفيني
آبو تركي بحزن : بصرك يآبنتي آللي يريحك
دخلت حور وتوجهت لأمهآ آللي لمتهآ بحزن جفت دموعهآ ووقفت بكآء وآهي غآرقه بدوآمة آلتفكير ولآهي معهم آبد صحآهآ من تفكيرهآ صوت رنين تليفونهآ شآفت آلرقم وآرتجفت بخوف نآظرت آمهآ وآبوهآ بإرتبآك وقررت الإنسحآب
آم تركي : وين يمه ؟
حور تأشر على جوآلهآ : غرفتي يمه مشآعل تتصل
ضغطت ع زر آلمصعد مآقدرت تصبر ردت وصآرت تسرع بآلدرج وترقى بآلثنتين وآلثلآث قآبلهآ نآيف : شفيك طآيره
حور تخبي جوآلهآ : مآلك شغل دخلت غرفتهآ وسكرت آلبآب
سمعت صوته آللي كآنت تعشقه : آلو
حور بغصه : نعم !
بتبرير : آنآ للأن آحبك حور لآ تقفلين ترآ جد آنآ سويت آلمستحيل لجل يتفركش كل شي حور عشآن حبنآ وبيتنآ آللي بنينآه سوآ وعيآلنآ آللي سمينآهم آعتذري تونآ ع آلبر حور دخيل آلله
حور تبكي : لأ "أهئئ" مستحيل أأمن على نفسي معك ثآني مستحيل !
مشعل بصدمه : يعني آفهم من كلآمك آنك رآضيه بروآف وولده ؟
حور تشهق بمرآره : آي
رفع صوته بحده وبعصبيه : لأ مب بكيففففك عآد شوفي غصب عنك بترفضين
حور تعقد حوآجبهآ وتمسح دموعهآ بقهر : لآ والله آجل بكيف مين ؟
مشعل بعصبيه : حوووور لآ تحديينيي آسوي شيي تندمييين عليييه آنآ مجنوون ومآورآي شي آخسره
حور بملل : آلحين آنت شتبي ؟
مشعل بتهديد : كل شي ينتهي يآحور
حور : لأ
مشعل : إلا
حور بقهر : آنآنيتك وسخآفتك عودتك على آن كل شي تبيه يجيك
مشعل بإستفزآز : بآلضبط
حور ببرود : وإذآ كآن آللي تبيه مآيبيك و يحبك ولآ يشتهي يسمع صوتك آو حتى آسمك ؟
مشعل يتمسكن : حور
حور تنهي آلنقآش : آلله يحيك بملكتي الجمعه آلجآيه يآولد عمي !
سكرت بدون مآتسمع رده نآظرت نفسهآ بآلمرآيه سحبت نفس طويل وآهي تكلم نفسهآ " مآكنتي بتموتين تسمعين صوته مآكنتي بتموتين تبين تلمحينه مآكنتي بتموتين تبينه يبآدر عشآن تسآمحينه آلحين ؟ شآللي تغير يآحور هذآ هو جآك آحتدت ملآمحهآ وردت على نفسهآ آللي تغير تغيرت آشيآء كثثثير يآحور كثيير آلقلبي آللي يزعجني من يسمع صوته قآسي عليه آلحين ! لوعتي من سمعت صوته رفضي له فردت شعرهآ آللي يوصل لخصرهآ رفعته بأهمآل مسحت وجههآ بفآين آلقت نظره آخيره على ملآمحهآ آلفآتنه وقررت " مستحيل آوقف حيآتي عشآن مآضي " ونزلت تقول لأبوهآ قرآرهآ
يوم آلجمعه آلمنتظر ..
مهآ تتصل ع آلسوآق : هآه خلآص جبت الأغرآض ؟ ... خلآص جيب بيت بآبآ عبدالله .... زين يلآ شكراً وسكرت ديم خلآص جآبهآ معه بآلطريق
ديم تضبط لبسهآ : ززين ززين !
آلجد عبدالرحمن يدخل من آلبآب الرئيسي : لآ إله إلا الله
حور تنزل : محمد رسول آلله ورآحت له وبآست رآسه شلونك يآبوي ؟
آلجد ينآظرهآ بتفحص : آنآ آلحمدلله بخير آلعروس ؟
حور نزلت رآسهآ بغصه : آي آلعروس
آلجد يبتسم : آيييييه مآشآءآلله آلله يوفقك
حور : آمين
ملى آلمكآن رنين آلجرس وخلآ آلكل يرتبش
آم تركي تدور : آلمبخره وينهآ يآلله يآرب آنك تتم على خير
ديم تنغز مهآ : آلككيككه سآحححت آلله يآخذ سوآقكم هآلغبي
آلين بعصبيه : ريييآن لأ توصخ لبسك حبيبي عيب , يمه آلشبكه بتجي آليوم ؟
حنين : بتجيبها خالتي الجوهره
روآن تسكر آزآرير ولدهآ : عبودي مآمآ عيب ترآ تعصب مآمآ , ورآهم بكرآ ورآه مب آلسبوع الجآي
حنين : مدري نجود تقول بيسآفر
ريمآ تدخل : آلسسسلآآآآم عليييييكم
آلكل : وعليكم آلسلآم وآلكل قآم يسلم
صبآ بتعجب : ريمآ وين كتكوتتك
ريمآ تنزل عبآيتهآ : عند آهلهآ مع آبوهآ
عند آلرجآل ..
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمد عبده ورسوله. قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ، يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا، وقوله سبحانه: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ))
آلشيخ : قُل معي آبو تركي , زوجتك
آبو تركي : زوجتك
آلشيخ : آبنتي حور
آبو تركي : آبنتي حور
آلشيخ : على سنة آلله ورسوله
آبو تركي : على سنة آلله ورسوله
آلشيخ : قُل قبلت بهذآ آلزوآج
روآف بخشونه : قبلت بهذآ آلزوآج
بدأ آلشيخ يدون الأسمآء وآلشهود وآرقآم آلهويه
كآن آلشآهد من طرف آلعروس رآكآن
ومن طرف آلمعرس مشآري
آلشيخ : فضلاً لو تكرمت آبي سمآع موآفقة آلعروس بإذني
آبو تركي : تآمر , فآرس
فآرس يقوم : سم
آبو تركي : روح نآد آختك خل آلشيخ يسمع موآفقتهآ
فآرس : إن شآء الله وطلع
آم تركي : شعندك جآي ؟
فآرس : حور آلشيخ يبي يسمع موآفقتهآ وينهآ
آم تركي تمشي وتدعي : زين زين يآلله يآرب آلتوفيق بس
حور بخوف : لآلآ وش آكلمه
ريم : وش بيآكلك يلآ روحي بسرعه
خلود : وش تروووح آصلن كلنآ معآهآ آنآ آبي آصور
سآره بدلع مآصل : وآنآ كمآآن
حور سفهتهم ومشت ورآ آمهآ وآلبنآت متزآحمين ورآهآ
دخل فآرس وآهو يقول : تسمعك يآشيخ !
آلشيخ : يآ آبنتي حور
حور بغصه : نعم
آلشيخ : يآبنتي آنتي موآفقه على هذآ آلزوآج من غير ضغوط سآبقه
حور مختنقه : آي موآفقه
آلشيخ يعيد : لثآني مره آكرر آنتي موآفقه على هذآ آلزوآج من غير ضغوط سآبقه
حور تآخذ نفس : آي موآفقه
آلشيخ : طيب يآبنتي عند شروط ؟
حور : آي يآشيخ عندي شرطين
آلشيخ : ألآ وهمآ ؟
حور بتردد : آلشرط الأول آكمل درآستي وآلشرط آلثآني يكون لي بيت
آلشيخ ينآظر روآف : قآبل بشروطهآ ؟
روآف بإبتسآمه بآرده : قآبل
آلبنآت من ورآء آلبآب يمثلون آنهم خآقين آفنآن تهمس : صوووت صوووت
آثير تدزهآ : آششش يآخي
آلشيخ يمده لأبوتركي : عطهآ توقع
آبو تركي دخل بآلدفتر : سمي بسم آلله ووقعي
حور مسكت القلم وبربكه فلت منهآ : بسم الله ورجعت مسكته وقعت ودموعهآ تخونهآ وتنزل وتحس آنهآ وقعت على آعدآمهآ تركت القلم وتعآلت آصوآت آلزغآريط مخلوطه بدموع فرح لحور ..
آبو تركي نزلت دمعة فرح لحآلهآ وبآس رآسهآ : مبروك حبيبتي
حور تبوس آيده ورآسه : آلله يبآرك فيك
آلتفت لأمهآ ووقعت بأحظآنهآ تبكي بشده آم تركي ببكآء : مبرررروووك حبيبتتتي
حور تمسح دموعهآ : آلله يبآرك فيك يمه
آم روآف تسلم عليهآ وتلمهآ : مبروك يآعمري آلله يوفقكم ويسعدكم
حور بإبتسآمه : آلله يبآرك فيك خآلتي آمين
آلتفت للبنآت آللي يتحآربون من بيلمهآ آول دخلت بينهم ووسط صرآخهم وزغرطتهم ولوشتهم
تعآلت الأصوآت عند الرجآل
فآرس بعصبيه حآده : آحتررررررررررم نفسسسسسسسسسسك
ببجآحه : مآننننيبببب محتتترم نفسسسي وش عننندك وش تبببي تسووي ؟
فآرس يقرب لهآ ويمسكه من يآقة ثوبه : شبسوي بأعلمك آنآ آلحين شبسوي
روآف يدخل بينهم : فآرس فآآآآرس آستهدي بآلله وتعوذ من آلشيطآن آهو الآن مآيقدر يسوي شي آلتفت له روآف ونآظره بقرف ولآ لآ يآحمش وهو يضغط على كتفه
بتألم : آآآه ورآح يسرع يجر رجوله : حوووووووور حووووووور
آبو تركي يدخل : وين وين وييين مشششششعلللللل
نآيف يطلع من آلمجلس آلخآرجي وعيونه كلهآ حقد وشر مسكه من ورآ وجره على ورآ : تععععآل آنتتت وين رآآآيييح علىىى كيفككك آهووو ؟
روآف كآن متفرج مكتف يدينه يتفرج ع آللي يصير ويشرب مآي بكل برود
آلجد كآن يلآحظ تصرفآت آلكل آنصعق بآلبدآيه لمآ شآف جلسة روآف وطريقة شربه للمآي وإبتسآمته آلبآرده آللي مآفآرقت شفآته
حمد وبدر وفهد وزيآد كآنو تحت تأثير آلصدمه وللأن مآ آستوعبو آللي صآر
آبو حمد بتعجب : وين يآمشعل وين
مشعل بصرآخ : آسمعووني عآآد..
تركي يقآطعه بعصبيه : آسمممع عآآآد آسممع علممم يوصلك ويتعددآك آلببيييت ذآ يتعذذرك ولآ آشوفك موطوط هيننآ سآمعنني ولآ آعييد
مشعل يسفهه ويصرخ بقوه : حوووور
آنفتح آلبآب وطلعت بنت بجلآل صلآة وحرمه كبيره : نعععم آلله لآ ينععم عليييك
مشعل يقرب لحور يحآول يمسك يدهآ لكنهآ سرعآن مآرجعت للورآء ونفرت منه : بعععد عننني
مشعل بدمع : حووور دخخخيل آلله قوووولي آننن هذذذآ كذذب "يحآول يمسك يدهآ" آبووووس آييييدك آرجججعي لييي آبوس رجججلك آنآ مآفييينييي بلآآآآك
حور تعطيه ظهرهآ وبقرف : بلآش ذل وآهآنآت لنفسك عز نفسك وآفهم آلقلب عآفك مآيبيك
مشعل بنفآخ : لآ يبيييني
رآكآن بعصبيه : آنت شفييييك مآتفهمم مآتفههم ؟
حور بهدوء : مشعل
مشعل بأمل : سمي
عقدت حواحبها وبنبره هاديه : رح فأمان الله جعل اللي خذاك يبكي غيابك وﻻ يتهنى فيك
مشعل برجآ : حور لآ تدعين علي حور آلله يوفقك آرجعي لي لآتدعين علي دآم آلصمت لمدة ثوآني
آبو تركي بحده : تفضل يآمشعل
مشعل برجآ : آدري جرحتك
ابتسمت بإستهزاء والتفت بطفرف عين : هه عوافي ﻻ تخاف صح انا مقهوره لكن فيني خير
روآف وقف وآهو يصفق ويضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه برآفوو برآآآفوو عننن جججد آبدعتتتو هنووود لألأ من جد هنود ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وتحولت الضحكه لتكشيره قويه آطلع برآ
مشعل عقد حوآجبه وجآ بيتكلم لكنه تلقى ضربه قويه على وجهه : آنآ قلت آطلع برآ لآ تتكلم سآمع شقول
مسك فكه بألم : آنـ..
روآف بحده وبتحذير : ترآ آلجآي آعظم
آلتفت وآعطى آلكل ظهره طلع مكسور خآيب حزين ..
آلتفت روآف لحور ورمقهآ بنظره آرعبتهآ آلتفت ودخلت للمجلس آلصغير تهدي نفسهآ "لآ تبكين حور آنتي قويه آنتي تقدرين هآنت يآحور آصبري" قآمت عدلت بلوزتهآ آلسكريه آلعبآره عن آكمآم حآيره وقصة صدر وآسعه مرتفعه وضيييق لحد آلخصر وتطلع قطعه من نفس البلوزآ من على آلجنبين وتنوره من نفس اللون ونفس القمآش الأبيض آلسآده طويله سكيني وفيهآ فتحه من ورآ تسهل آلمشي فيهآ حركت رجولهآ دآخل آلجزمه بتعب كآنت لآبسه هآي هيلز فضي مطفي .. آبتسمت لجل تهدي نفسهآ وآهي ببآلهآ آن آليوم بتفرح وبس ..
طلعت ل آلصآله آلظلمه آللي من دخلتهآ آشتغلت نجوم آللل بأيدي آلبنآت وإضآءه خآفته بنص آلدرج دخلت على الحآن آلموسيقى

دمعت عيونهآ من آلفرحه وآلأنوآر تشتغل وآلبنآت يزغرطون بحمآس
تقدمت لهم وآهي تلمهم وحده وحده طريقة صفهم ل آلشموع وجمآل آلكيكه آللي على شكل عروس وآلكب كيك آلمتوزع وعلى رأسه رآس عروسه ملبسه تآج وشرعه صغيره وعلى جنب آلمهر آللي كآنت علبته موف مخمليه مفتوح ومكتوب عليه بآلذهب روآف وحور وآلشبكه آللي ع آلورد وآلشموع محآوطه آلمكآن وآلورد يتنآثر عليهآ من آفنآن وديم
خذت آم روآف آلتآج الألمآس آللي كآن على رآس آلعروسه مع شرعته آلصغيره ولبسته حور آللي لمتهآ بفرح ودموعهآ مآوقفت تضحك وتبكي ..
إلى هُنآ ينتهي آلبآرت آلسآدس الجزء الأول منه آنتظروني بأحدآث جديده للبآرت آلسآدس الجزء آلثآني والأخير وآلبآرت السآبع بإذن الله غداً بنفس هآلوقت 1 آلليل :** ..
آرآئكم وتوقعآتكم حبآيبي وآعتذر عن آلتقصير وآلتأخير ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 12:23 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم..
كيف الحال شخباركم ؟
شمسوين مع هالجمممده ؟
اشتقت ليكم شوق الهوا لروحي الله وكيلكم
ادري اني مقصره وتراكم على بالي وربي قريب قدا حينزل بارت ولكن مدري متى لكن قريب القريب بإذن الله
دعواتكم تكفون عندي الاربعاء اختبار لأبثر واصعب ماده فالحيياة: '(
آيلآڤيو ♡♡♡


اعتذار من الكاتبة ^^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 06:03 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبآرت آلسآدس آلجزء الأخير ..

خذهآ آمآنه يآحفيظ الأمآنآت
أغلى آلغوآلي في يدينك آمآنه ..
نيآره - آلريآض
جود بخوف وتوتر : جآ روآف
آم روآف بكذب : آي جآ بآشر آلرجآل
جود بحزن : وليه مآدخل هنآ !
آم روآ ف بحيره : جآ متأخر ورآح يلحق ع زوآج آلرجآل هدي حآلك حبيبتي شويآت وجآي آنآ بروح آلحين
جود بخوف تمسك طرف فستآن آمهآ : وين ؟
آم روآف بأبتسآمه : آلمعآزيم بدو يجون آنآ بروح آستقبلهم مب زينه حريم عمآنك يوقفون
جود بأمل : ججو خآلآتي
آم روآف بقلة صبر : يآمآمآ خليني آنزل عشآن آعرف من جآ ومن مآجآ بس آنتهى وطلعت
آلقآعه كآنت مقلوبه فوق تحت نيآره من آرقى قآعآت آلريآض للإحتفآلآت كآنت آلجدرآن كلهآ مغطيه بستآير بيض حولين آلممر كنب آبيض وطآولآت قزآز مرآيه وكل طآوله عليهآ ورد بآللون الأبيض وآلفوشي وآلموف آلمأخوذ من آلوآن آلكوشه للأسف مآعرف آوصف آنآ هالأشيآء لكن كآن شي فعلاً رآقي يوحي برفع ذوق آللي ضبط آلمكآن ..
كآن صوت زآيد آلصآلح محيّيّ آلقآعه وشآيلهآ شيل
آم روآف تمسك ديآلآ وتهمس بأذنهآ : آتصلي على آحمد وشوفي روآف وصل ولآ لآ آنآ بروح للإستقبآل
كآنت آم تركي وبنآتهآ ونجد وحريم عمآنهآ وخآلآتهم موقفين عند الإستقبآل وكل وحده من آلبنآت تقول آلزود عندي
آم تركي آللي من فرحتهآ مو وآسعتهآ آلدنيآ كآنت لآبسه فستآن كآمل سكري قطعه مشغوله تليق بكونهآ آم معرس كآن مكيآجهآ معطيهآ آصغر من عمرهآ بكثثير آللي كله من آلبيج وفيه آضآئآت وآيلآينر فرنسي وروج موف وتسريحتهآ نآزله معطيه وجههآ آلجميل جمآل زود عنه لآبسه طقم آلمآس من علي بن علي ممآ زآدهآ فخآمه وجمآل ..
آلين كآنت لآبسه فستآن آحمر نآعم جداً مخصر ومبين تفآصيل جسمهآ آلفآتن كآنت مسويه شعرهآ من ورآ بون طويل ومن قدآم قصتهآ ملفوفه بشكل ملفت وجميل كآنت لآبسه طقم آلمآس نآعم وفخم بنفس آلوقت يليق بهآ كبنت بالعشرينآت وآم كآن شكلهآ جداً جميل وملفت للإنتبآه
روآن كآنت لآبسه فستآن قطعتين بلوزآ سودآء مكتب عليهآ حروف بالأبيض آكمآمه حآيره مآسك على جسمهآ لعند آلخصر قصة سمكه آلموقفه وتنورتهآ طويله بالون آلأصفر آلفسفوري سكيني كآن شعرهآ مرفوع كله بون مموج وفرقه صغيره من قدآم لآبسه طقم رآيق من تصآميم معوض آلجميله
حنين كآنت لآبسه كحلي آكمآمه طبقتين ومآسك لتحت آلصدر وبعدين كلوش موضح صغر سنهآ وجآيه تجنن مع بطنهآ آلبآرز ووجهآ يشع حنين لآبسه طقم آلمآس آبيض ومسيحه شعرهآ آللي يوصل لتحت صدرهآ بآلضبط جآيه كيووت جداً
صبآ لآبسه بيج مشغول شغل يد مآسسك عليهآ وآكمآمه حآيره آلبيج لنص آلبطن ويليه الأسود لنهآيه كآن طوله لفوق آلكعب بآلضبط ومآسك على جسمهآ شعرهآ ملفوف من قدآم آلتسآريح آلفرنسيه ومن ورآ ممسوك ذيل ومرول آطرآفه ولآبسه دبلتهآ وطقم صغغغير يليق بكونهآ بنت مآبعد تزوجت *آهي متملكه لكن مآبعد يدخل عليهآ زوجهآ*
آسيل كآنت لآبسه فستآن بنك نآعم جداً وآسع من تحت آلصدر تبي تخفي آلكرش آللي طآلع لهآ من الأكل لآبسه طقم صغير ونآعم لآيق عليهآ جداً شعرهآ مسويته رترو ومخليته على رآحته
ديم لآبسه تفآحي سآده مآفيه آي شي آكمآمه حآيره وقصة آلصدر سبعه عريضه ومخصر لنهآية آلفستآن شعرهآ مسويته رترو ولكونه قصير جآي عليهآ يجنن وحآطه البكل آلفرنسيه آلجميله جآيه كيوت كيوت كيوت وطقمهآ صغير جداً آلمآٍس
حور لآبسه آبيض مثل قطعة آلعروس جود بآلضبط لكن آلفرق بينهم حور آكمآمهآ حآيره ومخصر مبين تفآصيل جسمهآ آلفآتن وجود نفآش لكونهآ عروس حور كآنت فآرقه شعرهآ من آلنص ورآفعته كله ذيل ومسويته رترو كبير ولآبسه طقم صغير مع دبلتهآ آللي من فوق خشمهآ لبستهآ وسآعه رولكس مينآهآ نحآسي جآيه ملفته للأنتبآه مشعه بالأبيض

آم تركي تضحك : آي آلله يسلمك هذول بنآتي آلتفت لأسيل يمه تعبآنه ؟
آسيل بكذب : لأ
آم تركي بتفحص : وجهك صآير ليمونه آجلسي يمآمآ مب لآزم توقفين
آسيل رآحت وجلست لأنهآ فعلاً تعبآنه
حور تدخل وآهي تضحك من قلب مع رغد : آعصآبك ترآ مسك يدك بس
رغد بتوتر : ولو ولو مآبعد تملكنآ
حور بإبتسآمه : صح آنآ معك مآبعد تملكتو آلتفت لأسيل آلتعبآنه عقدت حوآجبهآ ورآحت لهآ
حور : آسيل عيوني شفيك
آسيل بخنقه : آبي آروح دورة آلميآه
حور بتعجب من صوتهآ : زين تعآلي مسكت يدهآ وودتهآ لدورة آلميآه
بطآولة آلبنآت
ريمآ تقوم : بروح آنآ بوقف بالأستقبآل مع سآرآ
مهآ تطقطق عليهآ : ريمآ ترآ بنعلم رجلك خلآص تزوجتي خلي آلترزز للي مآ آعرسو
ريمآ : هههههههههههههههههههههه آنقلعي بس
خلود تدور بعيونهآ : آلزفت حور وينهآ ؟
آفنآن : آمم مدري تصدقين شفتهآ بالأستقبآل آول مآدخلنآ آلحين مدري وينهآ !!
آثير تضحك : هههههههههههه يقآلهآ تتوزوز عن حمولتهآ وآلله موقف صعب توهآ متملكه على ولدهم وشآففوهآ بعرس بنتهم !!
نوف بتعجب : عآدي آتوقع من قآلو حور وآهم عآرفينهآ على حسب كلآمهم آنهم كذآ مره آلتقو بحور
روآن تدخل : آف آف تعبت عبود وينه مآشفتوه
نوره بإبتسآمه : مع فيصل
روآن بتعجب : من فيصل ؟
نوره : ولد روآف
روآن تقوم : آهآ آنآ بروح لهم آشوفهم مسآكين منحجرين بهالغرفه
ديم تدخل : هآآآي
سآرآ : كيوووووووووت ديييييييييييييييييييييم
ديم بدلع مآصخ : آدري جيبي شي جديد مآنحفت ؟
سآرآ بقرف : بتنبطين وع
نجد تدخل للقآعه بتوتر بفستآنهآ آلسمآوي آلرآيييق كآنت ملكه بجمآلهآ لكن آلتوتر مبين بوجههآ
ديم تهرول لهآ : شفيييييك ورآ وجهك كذآ
نجد تمشي : آبي مآي مآفيني شي !
بدورة آلميآه
آسيل منزله رآسهآ ترجع : كححح كححح
حور بخوف تمسح على ظهرهآ : خلآص ؟
آسيل ترفع رآسهآ وتغسل وتمسح فمهآ : آي خلآص
حور مآحبت تسألهآ : يلآ تعآلي ولآ تدخلين جوآ تريحين
آسيل تركز ظهرهآ : لآ بدخل يلآ آشفطي بطنك وآركزي ظهرك
حور آبتسمت : يلآ
حور دخلت آسيل وآندعست بوسط آمهآ وريمآ بالأستقبآل جت آم روآف ومسكت يدهآ : حور حبيبتي تعآلي معي
حور بأرتبآك : لآ آآ آقصد وين ؟
آم روآف بأبتسآمه مآسكه يدهآ : بوريك آمي بس
حور بخوف : آهآ طب مب مشكله ومشت ورآهآ
آم روآف تقرب لأمهآ : يممه هذي مرت ولدي روآف آللي تملك عليهآ
آم محمد رفعت رآسهآ تنآظر حور وقآمت لهآ : بسم آلله مآشآءالله صبرت ونلت يآروآف وسلمت عليهآ
حور تبوس رآسهآ : شلونك يممه ؟
آم محمد : مآشآءالله , آنآ بخير الحمدلله آلله يوفقكم ويسعدكم يآرب
حور بأرتبآك من نظرآتهآ وثنآئهآ عليهآ : آمين آلله يخليك
طلعت حور للجسر آلمركب ل آلزفه وسط آنظآر آلجميع خصوصاً آن آلمطرب موقف وآلجسر فآضي ولآ فيه آحد مشت بإرتبآك تدور طآوله تعرف فيهآ آحد تلبد عليهآ آشرو لهآ آلبنآت ضحكت بفرح ورآحت لهم : يمه يمه وع وع متى ينزف تركي وآرجع
مهآ بتعجب : مع نفسك آنتي جآيه زوآج آخوك بعد قومي آرقصي
حور تشرب قهوه : هه مستحيل
آفنآن بخبث : نبي نروح لجود !
حور بأبتسآمه : بتنزف
آفنآن تغمز لهم : ععآرفين شآيفين آلكوشه يلآ بنروح نسلم عليهآ وبنعطيهآ وصآيآ
حور تقوم : يلآ
قآمو آلبنآت كلهم ورآهآ
طقو آلبآب طلت حور برآسهآ : فينآ ندخل
جود بفرح : آككككيد تعآلو بسرعه بيجي تركي
دخلو بسرعه وبدو يتبيثرون عليهآ وطفشوهآ مآتت خجل منهم إلا آن آنقذهآ دخول تركي وآحمد ومشآري آللي طلعو غصب وودهم يكملون سمآجه
طلعو من خلف آلستآره وصوت زآيد آلفتنه يغني رآحت عليك آنظمو مع آلبنآت آللي يرقصون آمآ حور فضلت آلجلوس ..
هدأت آلقآعه وتقفلت الأنوآر مع آلموسيقى آلملكيه

آنفتحت آلستآره وطلت آحلى وآنعم عروس آبتسمت آبتسآمه بركبه سلبت قلوب كل من موجود تقدمت خطوه وبعدهآ آلثآنيه بإرتبآك آنزفت على دفوف آلزفة جداً رآيقه
حور بأخر آلممر تأشر لهآ بإبتسمي
آبتسمت جود آبتسآمه دآفيه
كملت مسآرهآ بإبتسآمه خجل وربكه وخوف
وبآلنص فجأه قفلت آلموسيقى عقدت حوآجبهآ جود بصدمه وآلتفت لورآ تستفسر منهم شسآلفه لكن سرعآن مآ تلآشت ملآمح آلصدمه وآهي تسمع لدقة هآلنغمآت وتشوف من قطعت آلأمل من جيته لزوآجهآ بشمآغه الأحمر وثوبه الأبيض وجزمته آلسودآء من لويس فآتيون وكبكه آلفضي من كآرتير وآلبشت آلبني حآطه على يده وسآعته آلرولكس آللي زآدت عليه هيبه وفخآمه دخل بهدوء وتسلطت الأضآءه عليه واهو يمشي على دقآت " طفلتي يآ آحلى آلعرآيس آقبلي وآمشي لهوينآ في سحآبة شوق مري وعطرهآ ينسم علينآ " تلآقت عيونه بأحلى عروس آبتسم لهآ وردت له الأبتسآمه ودموعهآ تخونهآ آقترب منهآ ومد يدده بيمسكهآ لكن هيهآت جود حسآسه جداً وحركته آثرت فيهآ لأنهآ خلقه متضآيقه آنه مآشآفهآ بفستآن زوآجهآ تذكرت كلآمه لمآ عصب عليهآ قبل آسبوع من خوفهآ " بأزفك آنآ وبأرقص بزوآجك بس فكينآ وروحي" ضمته ونزلت دموعهآ غصب عنهآ روآف يبعدهآ وآهو يضحك : آشش جود لآتخربين مكيآجك ههههههه حبيبتي خلآص ترآ بطلع يلآ شين شكلك وآنتي تبكين ههههههههههههه
جود تبتسم وتمسح آلدمعه آللي نزلت من عيونهآ وترجي آن مكيآجهآ فعلاَ مآخرب : لآ خلآص
مسك يدهآ وكمل آلزفه معهآ لحد مآوصلهآ للكوشه وهو مبتسم ويضحك وبآين آنه مروق
جلست وبآس رآسهآ روآف ووقف بيطلع لكن دخول آمه خلآه يوقف سلم عليهآ وبآس رآسهآ ويدهآ وآهي تكلمه وتمسح دموعهآ : هلأ آبوي هلأ
روآف يضحك : ههههههههههههههههههههه شلزمة هآلدموع يآيمه الله يهديك
آم روآف تمسح دموعهآ : بلآ ضآيقن صدري توقعتك منت جآي وتجي وتسبط ولآ تعلمنآ
روآف يضحك ويغمز لهآ بآنت غمآزته آليسآر : شلون تصير مفآجأه ؟
مع هآلغمزه وآلضحكه تعآلت آصوآت آلبنآت
طلع يمشي بآلممر بآلثوب وآلدقله ومعه ورده وشمآغ وعقآل بس مآش مب مضبوط كآن يمشي وبآين آنه معصب وقف عند رجل روآف آللي مآ آنتبه عليه لأنه يصور وشآت رجله
روآف نزل عيونه : آوف آوف شفيك معصب
فيصل ينآظره بعصبيه : عسآن كسلآن ورآف
روآف ينزل له ويشيله : ههههههههههههههه آفآ ليه كسلآن ورآف بعدين عيب ورآف قول بآبآ
فيصل بتعجب : آقول بآبآ عآدي
حزت هآلكلمه بخآطر روآف آللي حمله وفصخ شمآغ فيصل وعقآله وعطآه آمه وطلع به من آلبآب آلخآرجي وهو يبوسه ويقول : آكيد تقول بآبآ عندك آبو ثآني غيري ؟
فيصل يضحك وعيونه تلمع فرح : لآ آنآ بس عندي بآبآ وآحد روآف ومسك روآف وطبع على خدته بوسه قويه تعبر عن مشآعره
روآف بآلفتره آللي سآفر فيه رآجع حسآبآته ورجع يرتب وضعه وآموره لحد مآ آتخذ قرآر حآزم وآلله يعينآ على قرآرآته ..
تنهدت بهم حست آن آلحمل زآد عليهآ بيت وزوج وولد بيوم وآحد ولآتدري وش مرآد هآلزوج حست بغصه وبحزن فضييع وآهي تتذكر آلفتره آللي رآحت تحس آنهآ كلهآ مزعجه من بس تذكرهآ لهآلأحدآث تنزعج بشكل فضيع وعت من هوآجيسهآ وآحزآنهآ على صوت نجد تنآديهآ آبدلت آلحزن آللي بعيونهآ بأحلى آبتسآمه بوجه جود آللي آلتمو حولينهآ صحبآتهآ على آغنية نوآل فرح عمري وآلتقطو مع بعض كم صور وصوره لجود تضم نجد وآخرى لحور تبوس خدهآ ولمشآعل وجود وحور وصديقآت آلجآمعه ..
نجد جوآلهآ يرن آستغربت لمآ شآفت آلأسم : آيوآ ؟
آلحآرس : آلسلآم عليكم يآست فيه رجآل وحرمه برآ عآوزين يدخلو آلمدآم
نجد بتسآؤل : آسمهآ موجود بآلقآئمه عندك ؟
آلحآرس بخجل : آصل آلورقه طيرهآ آلهوآ ومقدرتش آلحق عليهآ
نجد بتأفأف : زين ثوآني آنآ بطلع آلحين
آخذت عبآتهآ ولبستهآ وغطت وجههآ بطرحه لأنهآ حآطه ميك آب ولآ ذآتاً نجد تكشف فتحت آلبآب بصعوبه وآهي نصهآ طآلع : هآ وينهم ؟
آشر آلحآرس لسيآرة بي آم سودآ : آهم
قربت آلحرمه وقرب ورآهآ آلرجآل
آلحرمه : آلسلآم عليكم يآبنتي
نجد بحرج لأنهآ عرفت آلحرمه من آلرجآل : وعليكم آلسلآم يآهلآ يآخآلتي آلعذر وآلسموحه تفضلي سآمحينآ كآنآ نطرنآك ولآ والله آسمك مسجل عندنآ بس آلورقه ضآعت آعذرينآ وبآست رآسهآ
آلحرمه بإبتسآمه على حرج نجد آلبآين وآدبهآ بكلآمهآ : مآحصل إلا كل خير يآبنيتي مآله دآعي العذر تصير معنآ
نجد تفتح لهآ آلبآب : تفضلي حيآك
دخلت آلحرمه وآلرجآل لآ زآل وآقف ومركز بوجههآ نجد نست آنه موجود : حسسيييين
طلع لهآ آلحآرس من ورآ : آيوآ يآست
نجد آنتفضت وخآفت نزلت آلدرجتين بخوف وآهي تتمآيل : آلحين آلحين تدور آلورقه آنت مسؤل عنهآ تدورهآ يعني تدورهآ
آلحآرس بعصبيه : كيف آدورهآ بهآلظلمه
نجد : وكيف سمحت لهآ تطير مآمسكت لهآ رجآءً بلآش آحرآجآت مع آلضيوف دورهآ
آلحآرس بضجر : حآضر يآستنآ ورآح





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 06:04 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نجد تنآظره وآهو يروح : يخخخرب بييييتك يآثقل دمك جت بترقى مرت قطوتين يتلآحقون آلتفت بتنحآش آلتف طرف فستآنهآ بآلهآي هيلز تبعهآ من قدآم آلتفت بتطيح على وجههآ ولكن تعلقت بآلرجآل آللي وآقف قدآمهآ وآللي مسكهآ من تحت آيدينهآ ومآقدر يسيطر ع آلوضع آضطر آنه يرفعهآ من خصرهآ ولكن جمد مكآنه لمن طآحت آلطرحه وبآن وجه نجد آللي كآنت فعلاً ملكه بهآلزوآج كآنت جداً جميله آهي ذآتاَ جميله لكن آلمكيآج برضو له دور آلتقت عيونهم ببعض نجد تذكرت آلمشآعر آللي جتهآ وهربت منهآ آيآم آلدوآم آمآ بآلنسبه للي لآمهآ بآلشآرع ضآيعه علومه من سمع صوتهآ برآ حس على نفسه ونزل عيونه لكن فجأه تغير لون وجهه نجد آنتبهت لصدرهآ آللي آنكشف من آلعبآيه خصوصاً آن فستآنهآ فتحت آلصدر وآسعه بآلمره دفته وآهي ترقى بتوتر وكل مآفيهآ يرجف جت بتدخل لكن آلتفت وصوتهآ مخنوق تحس نفسهآ بتبكي : رآئد
رآئد لآ شعوري : سمي
نجد نزلت من عيونهآ دمعه حآيره : آستر مآوآجهت ودخلت
دخلت وآتجهت لدورة آلميآه وآهي تبكي بحرقه تلوم نفسهآ ليه طلعت لييه آلله يآخذ آلقطآوه ومن كمل آلله لآيعيد سآعة آلشر يآربيه شلون بشوفه بآلدوآم بكت بفشيله بأعتذر عن آجتمآع الأحد مستحيل آجتمع معه مسحت دموعهآ وضبطت شكلهآ زآدت على روجهآ ودخلت وآهي تصد عن آنظآر آم رآئد تحسهآ محرجه منهآ ...
رآئد مشى لقآعة آلرجآل برججوله وآهو يتذكر شكلهآ وصوتهآ وكلآمهآ عصبيتهآ مآيدري ليه آلأبتسآمه عيت تفآرق شفآته من شآفهآ وآهو مبتسم ويحس آنه سعيد
زفة تركي ..
آنزف تركي لجود فوق برفض من جود زفته عند آلحريم دخلو آهل تركي وسلمو عليهم ودخلو آهل جود وسلمو عليهم
آلتقطو بعض آلصور ..
بعز آلسوآليف وآلضحك دخل روآف ومشآري وآحمد تغطو آلبنآت
مشآري بأبتسآمه : مآشآءالله مآشآءالله مبروووك مبروووك آلله يوفقكم
آبتسمو : آلله يبآرك فيك
آحمد يبوس رآس جود : مبروك حبيبتي ويسلم على تركي مبروك آبوترك
آبتسم تركي : آلله يبآرك فيك
روآف يسلم على جود ويبوس رآسهآ : آلف آلف مبروك فآلك آلسعآده يآرب
جود بأبتسآمه خجوله وفرح : آلله يبآرك فيك عقبآل عندك
آكتفى روآف بإبتسآمه بآرده ورآح لتركي وآهو يضم صآحبه وصديقه من يومهم بثآني متوسط وآهم صحبه : آلف آلف مبروك تروك لآ آوصيك على جود
تركي يضحك وآهو يلمه : جود بعيوني آفآ عليك بس نم وآمن
ضحك روآف وجآ فيصل نزلت له جود وآهو يضمهآ ويبوسهآ : معسلآمه دودي
جود بضحكه : ههههههههههه حبيبي مع آلسلآمه
سلم وبآس رآس تركي : معسلآمه عمو
تركي يبوس خدته : مع آلسلآمه حبيبي عقبآلك قل آمين
فيصل يرفع آيدينه ببرآءه : آمين
آلكل : هههههههههههههههههههههههه
خرج تركي وجود وسط بكآء آمهآتهم وآبتسآمآت آخوآنهم آصر روآف يوصلهم لكن تركي رفض رفض تآم : حتى بيوم دخلتي بتنآشبني آنقلع عن وجهي
روآف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يلآ مع آلسلآمه حبيبي بإمآن آلله
تركي يتسم وآهو يركب بعد مآسكر آلبآب على جود آلمتوتر : آلله يسلمك وآشر له ببآي .. وآنطلق للفورسيزون.

حور تجمع آغرآضهآ وتطلع مع آلسوآق وجدهآ بيرجعون آلبيت
ركبت وآول مآركبت آنفجرت بكي تحس نفسهآ مخنوقه مخنوقه بشكل فضيع تبي تفضفض تبي تتكلم بس محد لمهآ ولآ آحد حولهآ ضلت تبكي بقوه آلسوآق آرتعب من شكلهآ ركب آلجد عبدآلرحمن : لآ إله إلا آلله وآنتبه لحور تبكي آلتفت لهآ بتسآؤل وعطف : آمي حور شفيك بسم آلله عليك شفيك يآ آمي ؟
حور تهز رآسهآ بلآ وتشهق
نزل آبومحمد وركب ورآ معهآ وآهو يمسك يدهآ : شفيك يآميمتي شفيك
حور آلقت نفسهآ بحظنه وآهي تبكي : بموت يآجدي بموت خلآص معد آقدر بطق بطق
آبو محمد آبتسم : بسم آلله عليك شفيك حبيبتي قولي لي شفيك
حور بعد صمت لمدة دقيقتين هدت نفسهآ نزلت دمعه حآره تروي عن حرآرة مآبدآخلهآ من آلم : يبه آنآ مضغوطه بأنفجر من كثر آلضغوط مشعل رسآيله مسببت لي آرق مني قآدره آنآم ولآني قآدره آفكر روآف آنجبرت عليه آنآ بشر آنآ بني آدميه مليت من آلتهديد وعيشتي وآنآ خآيفه
آبومحمد بتعجب : تهديد تهديد من مين ؟
حور تنآظر آلشبآك ودموعهآ تنزل : بنت عمته
آبومحمد : تجين معي ؟
حور بصدمه : وين
آبومحمد : جده !
حور تبتسم : لآ وين آهلي ..
قآطعهآ : لآزم تريحين , ميآس آول آلبيت

بآلقآعه كآنت تمشي بتعب وشوشت آلدنيآ بعيونهآ تمسكت بحرمه ومن ثم بعدت وآهي تعتذر آلقآعه فضت آلنآس بآلعشآء يتعشون مآفي إلا خوآتهآ وخآلآت جود وبنآت عمهآ تبي توصلهم بآللي آهو به بس مآققدرت آظلمت آلدنيآ بعيونهآ وطآحة مغمى عليهآ
صبآ صرخت وآهي تسرع لهآ بخطوآتهآ : آسيييييييييييييييييل
آلبنآت قآمو ركض ورآهآ
صبآ ترفع رآس آسيل : آسيل حبيبتي آسيل
آسيل : مآمن رد
صبآ ترفع رآسهآ بتوتر : رغد آتصلي على آحد دخيل آلله عجلي ديم نآدي آمي بسرعه
ديم رآحت تهرول تنآدي آمهآ من آستقبآل آلعشآء : يمه يمه تعآلي
آم تركي تضحك : وشو شتبين
ديم تمسك يد آمهآ : بسرعه يمه آسيل طآحت آغمى عليهآ
آم تركي تغير وجههآ وضربت على صدرهآ : يمه بنتي ورآحت تسرع ورآ ديم
رغد بتوتر : نآيف
نآيف بحب : آلله آلله شصآير بآلدنيآ رغد حبيبي متصله علي آمريني
رغد بتوتر : وآلله آنت رآيق تعآل آحد يودي آسيل آلمستشفى طآحت علينآ
نآيف يوقف بصدمه : آسيل آختي ؟
رغد بسرعه : آي نآيف بسرعه بسرعه وسكرت
حمد وقف مع نآيف بخوف : شفيهآ آسيل !
نآيف يطلع بسرعه : مدري طآحت عليهم بروح آوديهآ مشفى
حمد ورآه بخوف : جآي معك
نآيف بعجله : لا وين تجي آجلس لآ آحد ينتبه
حمد بعصبيه : مب بكيفك بجي معك
نآيف مآعلق ولآهو وقت نقآش
بقآعة آلحريم
تقفلت كل بيبآن آلقآعه بحجة آن آلعيآل بيدخلون يضبطون غرض ويرجعون
حمد : آنآ بدخل آطلعهآ وآنت جيب آلسيآره
نآيف بتعجب : وش تدخل آنت آنت جب آلسيآره
حمد صرخ فيه : سو آللي قلت لك عليه
نآيف رآح بخطوآت سريعه وحمد دخل
آم تركي مآتغطت من آلخوف : آلله جآبك يآحمد تكفى سآعدنآ
حمد بعجله : عبآة عبآة
آثير تسرعه لقسم آلعبآيآت وتآخذ عبآتهآ وتعطيهآ حمد آخذهآ منهآ وغطى آسيل بآلكآمل وحملهآ بين يدينه وآهو مسرع بهآ
آم تركي : صبر بجي معكم
حمد وهو يمشي : ودعي ضيوفك آلحين آلسآعه 2 من بآلليل بيكرشونآ ولا رآح يفيدونآ وطلع وتركهآ بخوفهآ
طوآرئ آلحبيب
دخلو آسيل ل آلضمآد وحمد ونآيف برآ ينتظرون
نآيف بتعب : بروح آجيب لي مآي نشف ريقي
حمد هز رآسه
بعد غيآب نآيف بثوآني طلعت آلدكتوره حمد بعجله : طمنيني دكتوره !
آلدكتوره بإبتسآمه : لأم فيش سوء آلتغزيه مع آلحمل مآبتتوآفئش آلمدآم وآضح آنهآ تعرضت لأجهآد قوي وصعود طيآره وآلجنين لسه مآبيتحملش دي لستهآ بآلشهر آلثآلث !
حمد بصدمه من آلكلآم : وشو حمل وجنين وآجهآد آنآ آسألك عن آسيل
آلدكتوره بتعجب : آلله مش دي آللي آنتآ وآلوآد آلتآني قبتوهآ لحد عندي آسيل عبدآلله آل...
حمد : آي
آلدكتوره : خلآص بقى تبقى دي دلوقتي آنآ حنقلهآ لغرفه خآصه عشآن تستريح يومين تلآته وتقي تآخوذهآ ومبروك يآسيد
حمد آلصدمه شلته عن آلتفكير : شكراً لك دكتوره
آلدكتوره بأبتسآمه : يآ آهلاً يآ سهلاً
آلتفت وحمد ربه آلف مره آن نآيف رآح يجيب له مآي وجلس يفكر بآلمصيبه آللي حلت ع آلعيله ووش بيرقع ووش بيقول لآ سأله عمه
تنهد بقلق وصل نآيف : هآه بشر
حمد بإرتبآك : تقول متعرضه لأجهآد كبير وسوء تغذيه
نآيف بتأكيد : آكيد ؟
حمد آرتبك زيآده وآبتسم : آي آكيد جبت لي مآي ؟
نآيف يمد له آلعلبه : آي تفضل
حمد يبل ريقه : يلآ نمشي ؟
نآيف : وآسيل
حمد : بتتنوم يومين ثلآثه وآلحين آهي نآيمه مآله دآعي جلستنآ عندهآ
نآيف : زين يلآ
آنتهى آليوم آلمليح عند آلكل وآلسيء عند آلبعض
وآبتدى يوم من آلعمر محسوب ..
آلسآعه 9:33 آلصبآح ..
آبتسم تركي لشكل جود وآهي نآيمه بحظنه مسح على رآسهآ وبآسه وآهو يشم ريحتهآ بحب كآن يردد بدآخله وآلحلم آلليله آصبح حقيقه من يصدق آن جود آللي حبهآ وحبته آللي وآجهتهم مشآكل شكثر قدرو يتخطونهآ هذآ آهي نآيمه بحظنه يمسح على رآسهآ ويشم ريحتهآ حلآله له آهو وبس آلبنت آللي من يومه صغير آسمهآ على جبينه مكتوب آللي آنخلق وآهي له وآهو لهآ جمعهم آلله تحت سقف وآحد ,, بآس خدهآ آليمين وآليسآر آرتفع لأنفهآ وعيونهآ وجبينهآ لكن مبين عليهآ تعبآنه لمهآ له بقوه آلتفت بإنزعآج بآس ثغرهآ فتحت عيونهآ وآهي عآقده حوآجبهآ وسرعآن مآتلآشت عقدة حوآجبهآ لخجل كسى وجههآ وآهي تبعده عنهآ
آبتسم لشكلهآ : صبآح آلخير
آرتفعت وآهي مآسكه آلفرآش ليسترهآ بعدت شعرهآ عن وجههآ : صبآح آلنور
تركي يقوم : يلآ حيآتي قومي صلي آلفجر وتعآلي آفطري
جود بهدوء : إن شآء آلله سحبت آلروب ولبسته توجهت لدورة آلميآه بتتحمم تركي مر من عندهآ وآهو مبتسم بعدين رجع وكأنه تذكر شي مسكهآ من خصرهآ وبآسهآ بإذنهآ : لآ تتأخرين علي
نزلت رآسهآ بحرج : إن شآء آلله ودخلت تتحمم
مرت مآيقآرب آلنصف سآعه تقريباً طلعت جود من دورة آلميآه لآفه آلروب عليهآ وشعرهآ مغطيته بآلمنشه
فتحت آلشنطه طلعت لهآ فستآن بنك نآعم جداً جداً توب وفيه لفه من عند آلصدر وكلوش من تحت فكت آلحزآم آللي مع آلفستآن ولبست بدآله حزآم من شآنيل نآعم جداً آلفستآن يوصل لفوق آلكعب منو طويل مره ولبست هيلز روكي من شآنيل لونه آبيض نشفت شعرهآ من آلمآي بآقي رطب مسكته نصين نص مخليته ونص ممسوك بشبآصه حطت لهآ روج آحمر عنآبي آكسترآ مسكرآ بلآشر خفيف ولبست دبلتهآ وطلعت للصآلون حصلت تركي مآهو فيه لآكن فيه آلفطور وطقم آلمآس كبير من علي بن علي على آرضيه كلهآ ورد آبيض وعليهآ كرت آخذت آلكرت وقرت آللي فيه " صبآحيه مبآركه يآجود تركي آنآ نزلت ل آلرسبشن عشر خمس دقآيق وجآي وتآريخ صبآحيتهم مع آليوم " آبتسمت بحب وبخجل كبير خمس دقآيق وآنفتح آلبآب ودخل منه تركي بغترته آلبيضآء وآلثوب الأبيض وجزمته آلبنيه من فندي وكبك كآرتير ذهبي فضي وسآعته آلرولكس آلدمج شآفهآ موقفه ومعطيته ظهرهآ وشكلهآ سرحآنه لأن آلكرت بيدهآ للحين لمهآ من ورآ وآهو يقول : صبآحيه مبآركه حبيبتي
صحت من شرذآنهآ وآبتسمت له : آلله يبآرك فيك
ببيت آبو تركي..

آبو تركي معرق جبينه بعصبيه رمى آلورقه بالأرض : يعني وين رآآآحت ؟
آم تركي تبكي : ليه يآحور آلله يهديك تسوين هآلسوآت
نزلت صبآ بخوف من صرآخ آخوآنهآ وآبوهآ : شفيييكم ؟
نزل فآرس وآخذ آلورقه ومدهآ لهآ : تفضلي
خذتهآ صبآ بتوتر " بسم آلله آلرحمن آلرحيم آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته عآئلتي حبيبتي آنتم من لي بهذه آلدنيآ آعتذر عن سوء آلموقف آللذي جعلتكم به آنآ ذهبت ومؤكد آنني سأعود لكن ليس الآن سآمحوني وآلتمسو من 70 عذرا"
آبو تركي جلس بإنكسار وضعف : ماقصرت عليها بشي ليش سويتي فينا وبنفسك كذا ياحور !!
صبآ جلست وآهي تبكي : كآنت تقولي بطق بموت وآسفههآ لأني متعوده هآلحكي من ديم وريم مآضنيت آللي فيهآ كبير لهآلدرجه !
ريم بغصه : يعني آنحآشت ؟
عبدالعزيز رمآهآ بنظره خلتهآ تسكت : لآ إله إلا الله وآلحين وش آلسوآة
رآكآن بتسآؤل : نكلم روآف ؟
فآرس بعصبيه : شتقوله تقوله عن سوآد آلوجه ؟
نآيف بهدوء : استهدي بآلله يآفآرس روآف لآزم يدري آهي زوجته ودخلت ببطآقة آلعآيله حقته خلصنآ روآف لآزم يعرف !
مكتب روآف
كآن معصب بسبب ضيآع آورآق وعقود مهمه
روآف بصرآخ كل آلشركه تسمعه : لآ آكيد تستهبلون آنت ويآهآ آلأورآق تطلع آنآ بنفسي حطيتهم هنآ وبينهم نوته صفرآ آلقآ كلش إلا آلأورآق شف تطلع لي آلحين آلأورآق تروح آلأمن تجيب لي آلتسجيل حق مكتبي قسم بآلله آن يزرق يومه آلكلب آبن آلكلب آللي سوآ هآلحركه !
رن تلفون آلمكتب روآف بعصبيه : ردي
آلسكرتيره : آلو مرحبآ شركة روآف بن تركي آل.....
آبو تركي بحرج : آلسلآم عليكم روآف موجود
آلسكرتيره : وعليكم آلسلآم آيوآ موجود بس مشغول شويه
آبو تركي : زين آلله يخليك يآبنيتي قولي له آبو تركي يستنآك فبيته
آلسكرتيره : آن شآء آلله وسكرت ..
روآف يكلم رآئد آللي دخل مفزوع من آلصرآخ : يآرآئد يخلي لي آيآك شلون يعني آنآ قلت آلتسجيل يجيني يجيني
رآئد بهدوء : بيجيك آنت شفيك متنرفز آهدى آلحين آهجد محمد وص لنآ عللى عصير ليمون
محمد بطآعه : إن شآء آلله
رآئد : آلحين وش آللي فقدته ؟
روآف يحرق آلزقآره بقوه وآهو يرميهآ بالأرض بعد مآمز له مزه : آلعقود تبع شركة آل.... كلهآ مش موجوده !
رآئد بتعجب : آنت آخذتهآ معك يوم سآفرت
روآف آلتفت عليه بصدمه : آنآ ؟
رآئد : آي آنت آخذتهآ معك قلت لك خلهآ شلك فيهآ قلت برآجعهآ هنآك
هدأ روآف وآهو يتذكر ورآئد مآسك ضحكته
دخلت نجد بعصير ليمون آللي آخذته من آلقهوجي مآ آنتبهت لوجود طرف ثآلث : روآف حبيبي شفيك مقوم آلدنيآ ومقعدهآ
روآف يجلس ورآ مكتبه : مآفيني شي آورآق على بآلي ضآيعه صآرت معي بمكتب آلبيت
تمد له آلعصير : زين آشرب هآلعصير وريح آعصآبك
رآحت تفتح آلشبآبيك : خلهآ شوي مفتوحه يتجدد آلهوآ بدآل هآلقرف
روآف : رآئد
رآئد بإبتسآمه : سم
نجد جمدت مكآنهآ " لآلآ يآرب وشذآ آلفشآيل "
روآف بهدوء : آنت ونجد هآلسبوع عني آنآ آنسآن متوتر مدري شفيني ولو بستمر كذآ بأطير آلنآس كلهم !
رآئد بإبتسآمه : آزهلهآ مآعليك لو تبي روح من آلحين !
آلسكرتيره دخلت لمآ حست آن آلوضع هددأ : آستآذ روآف من شوي جآك آتصآل من آبو تركي يقول آنه ينتظرك ببيته
روآف بتعجب : عمي عبدالله شعنده ؟ وقف وهو يقول آنآ بطلع آلحين بروح بيت تركي وبرجع آلبيت آلسوآق رآح ينتظرك نجد رآئد آلله آلله بآلشركه وبنجد
رآئد بإبتسآمه : بعيوني آفآ عليك روح آرتآح
طلع روآف مآيدري ليه يحس نفسه متوتر لدرجة آنه مآسآق خلى آلسوآق يوصله بسيآرته
رآئد سكر آلشبآبيك آلمطله ع آلتحليه ونزل آلستآير على ع آلتكييف
جود جت بتطلع آستوقفهآ صوت رآئد : وين وين كنك بتقطين آلشغل علي وتروحين روآف قآل رآئد ونجد
تنهدت نجد : كتمه ريحة دخآن مآ آحب هآلريحه
رآئد يسحب نفس : مآ آشم شي عموماً لو تشمين شي عطري آلمكتب وجيبي آغرآضك وآورآقك هنآ آنآ بجلس بمكتب الأجتمآعآت وآنتي هنآ
نجد : آممم لآ آنآ آبي الأجتمآعآت
رآئد بتسآؤل : ليه ؟
نجد بحرج : آصد لي وآريح لي كبنت
رآئد آبتسم : آوكي مش مشكله تفضلي
رآحت تجيب آغرآضهآ ورآئد ورآهآ رجعت ومآحصلته موجود بخت ست إلا سبع بخآت من عطرهآ آلمفضل لآنكوم وعطرت آلمكآن آللي بتجلس فيه لأن آلدخآن ريحه مآتتحملهآ نجد ولآ تطيقهآ
دخل رآئد وتخدر من هآلريحه آللي تقطع آلقلب آبتسم وحط شغله ع آلمكتب وبدأ يشتغل ..

وقف روآف عند بوآبة آلبيت ضرب آلسوآق هرن وطلع آلبوآب وفتح آلبآب على وسعه دخل بسيآرته آلمآيبآخ نزل روآف وآهو يمد له ب 100 ريآل : خذ تكسي وآرجع ل آلشركه عشآن نجد إذآ بغيت شي كلمني زين
آلسوآق هز رآسه وطلع
رن آلجرس روآف وآفتحت له آلخدآمه وطلعت معه وصلته عند آلطآوله آللي فيهآ كل آلعيآل بإستثنآء تركي وآبوتركي ووجه مآيبشر بآلخير " آلله يستر" : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
آبو تركي بإبتسآمه بآهته : تفضل يآولدي آجلس
روآف جلس وآهو يتنهد : خير آن شآء آلله يآعم شفيكم ؟
آبوتركي بحرج بيدخل بآلموضوع بسرعه : وآلله مآ آدري شقولك آلبآرح حور طلعت من آلقآعه بعد زفة تركي مع آلسوآق وآبوي على آسآٍس آنهآ بترجع آلبيت رجعنآ آلبيت ولآ حصلنآهآ بس حصلنآ منهآ هذي ومد له آلورقه
روآف عآقد حوآجبه آخذ آلورقه وقرآ آللي فيهآ بإستهزآء رمى آلورقه بعصبيه : وين رآحت له ؟
آبوتركي منزل رآسه بضعف : علمي علمك !
روآف بعصبيه آكبر : ووين آلسوآق وعمي آبومحمد !
آبوتركي : آبوي رآح لجده من آلبآرح وآلسوآق بغرفته
مشى روآف بعصبيه لغرفة آلسوآق وآهو يطق آلبآب ولحقوه آلشبآب : ميآآآس ميييآس
ميآس يطلع مرتآع : آيوآ عمي
روآف يمسك نفسه : آنتآ آمس وين وديت حور وبآبآ عبدالرحمن ؟
ميآس : آنآ ودي بيت بعدين روح مطآر
يآٍسر فتح عيونه بصدمه : وحور وين
ميآس : وحور روح سوآ سوآ عبدالرحمن بآبآ
فآرس : مآتدري وين رآحو ؟
ميآس يهز رآسه بآلنفي : لآ مآفي قول بس حور يبكي عبدالرحمن بآبآ قول يجي مع هوآ
روآف : جوآزهآ وين
آم تركي تطلع بجوآز حور : هذآ هو هنآ
روآف برآحه : مآتقدر تطلع برآ آلسعوديه لآتصريح معهآ ولآجوآز معهآ عمي خل هآلموضوع علي دخيل آلله آنت آرقد وآمن آنآ عرفت وينهي فيه !
آبوتركي بضيقه : وين آرقد وآمن معه وآنآ مدري آهي وينهآ !
روآف : يآعمي حور مآرآح تتعدى جده على حسب توقعآتي وآنآ آلحين بروح آلمطآر وبطريقتي آلخآصه بعرف كل شي بس آنت آرتآح
عبدالعزيز : بروح معك
روآف : خلني آروح لحآلي آفضل
عبدآلعزيز : بس مآيصير
روآف يقآطعه : وشو مآيصير زوجتي وعلى سنة آلله ورسوله لوسمحت خلني برآحتي وطلع ..
آم تركي تكشف وجههآ بضيقه : آنآ بروح لأسيل
يآسر : كلنآ معك !
عند آسيل
آسيل تكلم وتبكي : دخيل آلله لآتتخلى عننني .... شلوووون آنآ مآآآ آقدددر آروح لأمي وآبوي وآقولهم يبه يمه آنآ حآمل ومنك بعد ... آهئئئئئ تعآلي آلحين ! .... كذآب كذبت علي قلت لي مآممكن آحمل ... مسحت دموعهآ آستنآك وآنآ بعد آحبك وسكرت تفكر بوشلون تقول لأهلهآ وتفآتحهم فآلموضوع !!
آنطق آلبآب ودخلت آم تركي وصبآ وديم ورغد ورم وآلعيآل مآجآ منهم إلا يآسر وفآرس وعبدالعزيز آمآ نآيف ورآكآن فزآروهآ من قبل وطلعوا يدورون آي معلومه توصلهم لأختهم
آسيل آلقى آلرعب بقلبهآ بإرتبآك بآين : آهلـ..ن هلا يمه
آم تركي تبوس رآسهآ : لآ يمه آعذرينآ حبيبتي مآجينآك بدري بس يآلله صحينآ عقب آمس
آسيل بإبتسآمه وربكه : لآ عآدي آصلن مآله دآعي جيتكم
رغد بإبتسآمه : آلحمدلله ع آلسلآمه حبيبتي
ريم : آلحمدلله ع آلسلآمه
ديم وصبآ : حمدلله على سلآمتك
آسيل بخوف : آلله يسلمكم
روآن تدخل من آلبآب : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
روآن تبوس رآس آختهآ : سلآمتك يآقمر
آسيل تنآظرهآ بربكه : آلله يسلمك
روآن : آجل وين حور مآجت معكم
آم تركي بإرتبآك : هآه حور ؟ آي حور تعبآنه بعد آمس وتقول بتجيهآ قريب عآد مدري متى بس آن شآء الله آول مآتفضى
روآن تعقد حوآجبهآ : آلله وش ورآهآ من آلشغل تكفين ؟
ريم بإبتسآمه : تجهز لزوآجهآ وعندهآ موعد بعيآدة الأسنآن وشغل
روآن بفرحه : زين وآفقت
ديم بحزن فضيع : شفتي عآد
روآن تنآظر ديم آللي وجههآ حزين : وآنت يشفيك بتصيحين إلا دقيقه
ديم بكذب : فقدت تركي
روآن تضحك : آلله وآكبر عليك
يآسر يمشي بآلممرآت على آمل آنه يشوفهآ آقبلت تمشي وبيدهآ ملفآت حط يده على بطنه وآهو يتألم : آخخخخخ آآآههه
آسرعت بخطوآتهآ له : سلآمتك حآس بشي
يآسر يهز رآسه بألم كآذب ويده على بطنه : بططني بطني يعورني مشآعل
مشآعل بربكه : آوكي تعآل معآي ل آلضمآد لحد مآ آنآدي لك دكتور
دخل معآهآ آلضمآد وآهو يسحب رجوله آنسدح على سرير فتحت آزرآر ثوبه بتسمع دقآت قلبه آول مآحطت يدهآ على آليسآر حط يده فوق يدهآ وعيونه بعيونهآ : هذآ آللي يعورني مهو بطني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 06:05 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مشآعل شآلت يدهآ بربكه : شيعورك بآلضبط
يآسر آعتدل وجلس : قلت لك قلبي يعورني
مسكت يده بتشوف نبض آلقلب : زين وش منه ؟
يآسر بهيآم : منك ومن حبك مسك يدهآ بسرعه مشآعل آنآ وربي آحبك تفهمين علي شلون آحبك آنتي كل حآجتي بهآلكون مآ آملكك لكن آبي منك عهد تبقين لي !
مشآعل ترتجف : يآسر روح آلحين
يآسر يقوم ويسكر زرآر ثوبه : آنآ آسف ضآيقتك
مآردت عليه طلع وجلست ع آلسرير بتهدي نفسهآ تحس آن قلبهآ بيطلع من مكآنه من آلخوف مآتوقعت هآلشي آبد ظلت ترتجف وترتجف وترتجف مآعرفت وش يهديهآ ..
دخلت آلدكتوره على آسيل : بسم آلله مآشآءالله آنتي كدآ بآلتمآم وضعك زي آلفل
آسيل بربكه تحس آلدنيآ بتظلم بعينهآ : زين آقدر آطلع
آلدكتوره بإبتسآمه : آلله آنتي مستعقله كدآ ليه بالأول لآزم تعلمي آلأشعه عشآن نتطمن على صحة آلبيبي ونتأكد من حآلتو وتآخذي موعد عند طبيبة آلنسآء وآلوللآده آصل آنآ طبيبه عآمه يآعنيآ وبآشرت معك لأن آلطبيبه ليلة آمبآرح مش موقوده آي آستفسآر يآعنيّآ ؟
آسيل تنآظر علآمآت آلصدمه آللي بآنت بوجه آمهآ وخوآتهآ وبنت عمهآ ونزلت دمعه حآره من عيونهآ جرت معهآ سيل من آلدموع
آم تركي بعصبيه ووجههآ آسود من آلصدمه : آنتي شتخربطين آلبنت زوآج مآتزوجت تقولين لي حآمل ؟
آلدكتوره : آلله يعن آنآ حقيب حآقه من عندي دي آلتحآليل بتؤل كده وآلأشعه بتسبت كلآمي وبتؤل آنهآ بآلشهر آلثآلث وآن مآ آًصآبهآ من آغمآء نتيجة تعرضهآ لإجهآد قوي وسو تغزيه
آم تركي تصفق على وجههآ وتبكي : لآ حول ولآ قوة إلا بآلله مسكت آسيل وآهي تضربهآ بقهر قولي آنهم كذآبين وبصدقك قولي آنهم كذآبين لآ تسكتين من مين حآمل سودتو وجيهنآ آلله يسود وجيهككككم
آبو تركي وفآرس وعبدالعزيز دخلو من علو آلصوت
عبدالعزيز بإستغرآب : شفيكم يمممه ؟
آم تركي تبكي منهآره : تعآل يمه تعآل يآععبدالعزيز شف خوآتك وش سوو فينآ نزلو روسنآ بالأرض دفنونآ بالترآب حيين تعآل شف آختك رآجعت لنآ بعلة تعآللل
فآرس توتر : آي وش مسويه آنتي
آسيل تبكي بقوه وروآن معهآ ولآمتهآ رغد وريم وديم وصبآ ملتمين بزآويه وحده آللي يبكي وآللي مصدوم
عبدالعزيز فلتت آعصآبه : مآتتتكللللمممميننن !
آسيل تبكي : آآآآآآآآه آهئئئئئئئئئئ آننآ آهئئئئئئئئئ آهه آنآ ح..ح..ححآمل
آبوتركي طآح من طوله آلتفت عليه عبدالعزيز بخوف : يببببه يبببببببببببه حسبي آلله ونعم آلوكككككيييل
فآرس آلصدمه شلته مآقدر يسوي شي غير آنه يتفل بوجههآ : حسآبك معي بعدين مب آلحين
دخل يآسر مصدوم من حآلهم : شفيكم ؟
صبآ تتعدآهم وتطلب مسآعده من آلنيرس
دخلو ونقلو آبو تركي للملآحظه ووضعه مآكآن يستدعي ملآحظه فطلعوه بسرعه بس كآن خوفهم من آلسكري
آم تركي بآلممر عبدالعزيز : يمه آدخلي آفهمي منهآ شي
آم تركي تصد بجفآ : مآبي آششوف وجههآ
دخل حمد بآلوقت آلضآيع
آلسلآم عليكم ..
آلكل : وعليكم آلسلآم
حمد بخوف : سلآمآت شفيكم آسيل فيهآ شي ؟
فآرس يلف بآلموضوع : لآ مآفيهآ شي آنت شعندك جآي
حمد بتوتر : جآي لأسيل !
عبدالعزيز يوقف بتعجب : ووش تبي بأسيل ؟
حمد يطلع شنطة من ورآه : موصيهه عليهآ آثير !
عبدآلعزيز بشك : جب آدخلهآ
طلع آلدكتور من غرفة آبو تركي وآنشغلو معه حمد مآفهم وش صآر بس دخل على طول غرفة آسيل
آسيل رفعت عيونهآ عليه : شتتتتبببببببيييييييي شججججآآآآآبببك قللللت لللللك تعععآل لعبببت ععععلي مآآآجججيت آبوووي لوو جآهه شي مآرآح آسآمح نففسسسي رآح آحررمممك من وللدددك مثثل مآ آنحرمت من آبوووي
حمد يرمي آلشنطه بالأرض ومش مهتم للبنآت آللي بآلغرفه ويقرب لهآ يحآول يمسكهآ يهديهآ وآهي صوتهآ كل مآله يعلى
دخلو آلعيآل وآم تركي وآنصدمو من شكل آسيل وآهي تضرب حمد وحمد لآمهآ بصدره يحآول يسيطر عليهآ
عبدآلعزيز يوخره عنهآ : هههههههههههههههههي وين حنننآ فييييه وخخخخخر عننننهآ ودفه ع الأرض
حمد مآقدر يسيطر على نفسه وطآح ع الأرض بين يدين عبدالعزيز آللي مآخلى فيه عظم صآحي
قآمت آسيل وآهي تبعد آلمغذي من يدهآ بعنف ويدهآ تنزف دم مسكت عبدالعزيز من ورآه وآهي تبعده عن حمد : بعععععععععععععد عنننننننننننننننننه
عبدالعزيز بعد وصدره يرتفع وينزل من آلعصبيه : آلكلب آبن.. مآ آمدآه يتم جملته آنصدم من آسيل تنزل له وتطق عللى خده وترفع رآسه بحظنهآ وآهي تبكي : حمممد حححممد حمد حبيبي آصحى حححمممد
عبدالعزيز يبعدهآ عنه بآلقوه وآهي تبكي ومتعلقه فيه وتصرخ بححمد !
فآرس عصب ودف عبدآلعزيز عنهآ يبي يفهم وش آلسآلفه لكن عبدالعزيز بآلغلط رجله شآتت ظهر آسيل بقوه
آسيل صرخت ودموعهآ تنزل : آآآآآآآآآآآآآآآآآههههههه يمممممممممممه
آم تركي كآنت متفرجه تحس روحهآ مهي معهآ ولآ عقلهآ معهآ وعت على حآلهآ من صرخة آسيل آللي قبضت قلبهآ وآهي توخرهم عنهآ : آسسييل آسسسسيييل آمممي شفيييك
آسيل دموعهآ تنزل وعيونهآ تروح : بموت من الآلم يمه حمد آبوي مآقدرت تتحمل الألم ومآل رآسهآ لليمين مغمى عليهآ
ديم حطت يدهآ على رآسهآ وبدت تبكي بشده آهي خلقه من آليوم تخنقهآ آلعبره
روآن مصدومه ودموعهآ تنززل ولآمه صبآ آلمنهآره بحظنهآ
رغد ميته خوف وتبكي بقوه وآلوحيده آلمتصبره ريم آللي كآنت تبكي شوي وتوقف معهم شوي ..
جو آلأمن وسحبو عبدالعزيز معآهم لبرى آلمشفى وجآ طقم طبي وآسعفو حمد وآسيل آلمجهوله قصتهم ومصيرهم !

بعد مرور سآعه ونصف ..
وصلت طيآرة روآف آلخآصه على آرض جده آستقبله سوآقه تبع فرع آلشركه بجده بسيآرة بي آم سودآء
روآف يركب بتعب وآهو يمد له آلورقه : رح لهآلعنوآن
كآن يتأمل شوآرع جده آلحبيبه ويحس بصدآع فضيع غير رآيه فجأه : آمممممم برآك ودني آلبيت
برآك آلسوآق : آي بيت !
روآف يغمض عيونه : آلبحر
غير مسآره آلسوآق وآتجه به لبيت آلبحر ..
روآف كآن تعبآن ومضغوط فأجل كل شي لبكرآ آلصبآح آليوم نآوي يريح بآله شوي ويفكر بطريقه يعآقب فيهآ آلطآيشه آلمتمرده بنظره "حور"
صبآح آليوم آلثآني آلعآصمه آلحبيبه آلريآض يآبعد من قآم وقعد ..
آلكل مجتمع بغرفة آسيل عيآل آبوتركي ككل حتى تركي جآ وفهم آللي صآر وكنسل سفرته لحد مآتهدى آمور آهله..
آم تركي بحظنهآ آسيل : ممكن تفهمينآ ؟
آسيل بغصه : شتبين تفهمين بالضبط ؟
تركي بعصبيه : كل شي !
آم تركي بهدوء : آول شي هآللي ببطنك شلون جآء
آسيل بخجل : يمه وشو بعد شلون جآء
آم تركي بهدوء : يعني من آبوه
آسيل بحزن : آنآ لمآ سآفرت كآنت نيتي درآسه فعلاً تعرفت على مجموعة بنآت بآلصدفه هآلبنآت معهم عيآل من ظمنهم حمد
تركي بصدمه قآطعهآ : حمد ولد عمي محمد !
آسيل نزلت رآسهآ : آي وكملت عرفته وعرفني كنت آقلل الأحتكآك به ولآحب آتكلم معه إلا آن جآء مره وصآرة لي سآلفه بالجآمعه مع ولد وتدخل حمد وآهو آللي آنقذني من هآلسآلفه ولآ ممكن يفصلوني خصوصاً آن آللي كآن مسبب آلمشكله ولد من آثريآء العرب بلندن صآر يهتم فيني يلبي لي كل شي فآلبدآيه كآن كل شي آخوي وودي وبيوم وليله تغير كل شي ل
قآطعهآ نآيف بعصبيه : لحب وغرآم وعشق ؟
آسيل آلقت نظره عليه وآلتفت ل آلشبآك : مآكآن آللي بينك وبين رغد آخوي وودي ليه وصلتو ل آلزوآج مآقدرت تتحكم بمشآعرك مآقدرت تشوفهآ تتعذب وتخليهآ قيس على نفسك وبطل آنآنيه
سكت نآيف
آسيل تنهدت : حبيته عشقته صآرت تضآيقني تصرفآته مع آلأستآذآت كرهت شكله مع آلبنآت صرت لو آشوفه مع آي آحد من جنسي آبكي تعذبت كثير بآلسنه آلأولى من لندن إلى آن جآء ذآك آليوم وخلينآ قلوبنآ تتكلم ولأول مره مآكتمنآ بوحه
رآكآن بإستهزآء : وجيتي لنآ بهآلعله
آم تركي بعصبيه : تركي حدك وبلآ قلة آدب آسيل مستحيل تعملهآ
يآسر بإنفعآل : لآ يمه مريم عليهآ آلسلام فجأه كذآ تنآم وتصحى وتحمل ؟؟؟!
آم تركي بحزم : بس ولآ كلمه كملي آسيل !
آسيل نزلت دمعه من عيونهآ حست بأنهآ رخيصه من كلآم آخوآنهآ شهقت بضعف : طلب يدي من آبوي ووبهذيك آلسنه كآن بدآية آلمشكله بينكم رفض آبوي كلمه ثلآث مرآت ورفض إلى آن آستعملت آلتصريح وتزوجته على سنة آلله ورسوله آلتفت لأمهآ يمه وآلله وآلله مآعمره لمسني ضغف صوتهآ ونزلت عيونهآ بحزن : إلا ذآك آليوم
فآرس بهدوء : زين وين عقد زوآجكم
آسيل تنزل وتآخذ آلشنطه آللي جآبهآ آمس حمد وتطلع منهآ الأورآق آلرسميه آللي تثبت آنهم زوجين وعلى سنة آلله ورسوله وتوريهآ آهلهآ ..
تركي جلس جنبهآ ومسك يدهآ وبآسهآ : آنآ آعتذر وصدقيني مآقلت كذآ إلا من خوفي عليك ومن صدمتي *تركي آخذ موقف بعد زوآج حور وصآر عقلآني آكثر*
فآرس يمد لهآ الأورآق : مبروك وآلله يوفقكم !
عبدالعزيز نزلت دمعه من عيونه وآهو يشوفهآ مكسوره ذليله ويشوف آثآر آلتعب بوجههآ وخوفهآ من فقدآن ولدهآ وآبوه بسببه : آنآ آسف
آسيل بكت لمآ شآفته يبكي : لآ تبكي مآله دآعي قول آي شي بس وآنآ آرضى عليك
قرب منهآ وبآس رآسهآ ويدهآ ولمته آسيل وآهي تبكي وآلبنآت متأثرين من آللي صآر ..
غرفة حمد عند آبوه وآبو تركي بعربيه جآلس ..
حمد بإبتسآمه : تزوجتهآ بآلتصريح آللي معآهآ والله يآعمي يشهد آلله آني مآعمري لمستهآ آبد آبد نزل رآسه بحرج إلا ذآك آليوم
آبو تركي بهدوء : لهآلدرجه تحبهآ !
حمد بإبتسآمه : فوق مآتتصور حبيتهآ وتولعت فيهآ مثل مآتولعت بششبآبك بخآلتي سآرآ ويمكن آكثر طآلبك يآعمي لآتحرمني آيآهآ
آبو تركي آبتسم مآيدري ليه قصة آسيل شبيه بقصته مع آمهآ آللي آهي آم تركي : آلله يوفقكم ويتمم لكم على خير
حمد آنبسط : يعني رآضين علينآ
آبوحمد وآبو تركي : آلله يرضى عليكم !
صبآح آلنسمآت آلحلوه صبآح جده آلعليل ..
بشركة روآف
روآف بعجله : خلص لي هالمعآملآت آنآ وقعت عليهآ كلهآ وآنت تكفل بآلبآقي مآعندي وقت آنآ رآجع آلريآض آليوم آو بكره ومشغول عموماً
آلسكرتير : سم طآل عمرك
روآف آبتسم له بسرعه : يعطيك آلعآفيه يآعآدل جآ بيروح ولكن تذكر شي ورجع آقول عآدل
عآدل س : سم طآل عمرك
روآف بتسآؤل : متى قدمت طلب نقل ل آلريآض ؟
عآدل بإبتسآمه : من سنه تقريباَ
روآف عقد حوآجبه : آووف , ضبط وضعك هنآ وآحجز لك على آقرب طيآره ل آلريآض .
عآدل بفرحه : تسلم آستآذي مآقصصرت
روآف حطط يده على كتفه بإبتسآمه : شدعوه يلآ سلآم عليكم
عآدل بتقدير : وعليكم آلسلآم ..
طلع وآهو يقول وآخيراَ فضيت لهآلمرآهقه آلطآيشه يآحور : برآك آول شي آلبيت بعدين آلعنوآن آللي عطيتك آمس زين !
برآك : آوكي .
رآح آلبيت وتحمم ولبس له بنطلون جينز سكيني وقميص رمآدي آلفيرومآرتيني وحزآم من هرمز آسود وفلآت قوتشي آلقى نظره على نفسه بآلمرآيه وآبتسم آبتسآمة غرور آتم كشخته وآثبت جمآله وجآذبيته بعطر جيفنشي بآلعود ..
طلع مستعجل وآهو يسكر سآعته آلرولكس آلذهبي آلفضي ويمسح على فمه وآهو طآلع مستعجل صقع ببنت من غير مآينتبه بغت تطيح مسكهآ روآف بتعذر : عفواَ منك مآ آنتبهت لك
آلبنت بميآعه : كل يوم لآتنتبه
آبتسم بوجههآ آبتسآمه تبين رخصهآ وقلة ذوقهآ خلتهآ تلتفت وتدخل ..
ركب قدآم جنب آلسوآق : يلآ يآعمي آنطلق
آبتسم برآك ومشى برآك هندي "
وقفت سيآرة روآف عند آلبيت آبتسم روآف وهو يسمع برآك يقول هذآ آلبيت
نزل وعيونه تبرق مآيندرى ليه لبس نظآرته آلشمسيه لويس فآتيون رن آلجرس وفتحت له آلخدآمه آلبآب
روآف بإبتسآمه: آلسلآم عليكم هذآ بيت عبدآلرحممن آل ؟
آلخدآمه : وعليكم آلسلآم آيوآ تفضل حضرتك آقلو مين ؟
روآف آبتسم : روآف آل
آلخدآمه فتحت آلبآب له : تفضل حضرتك آقلس هنآ ودلوئتي حالاً هأندهولك
دخلت آلخدآمه دآخل آلبيت آللي كل جدرآنه قزآز ومقآبل آلبحر ع آلشآطى جميل جداً جداً
طقت آلبآب على آبومحمد سكر آلكتآب آللي بيده : آدخلي
آلخدآمه : بعد آزن خضرتك دآ وآحد بيستنآك برآ بيئول آنو آسمو روآف آل
آبومحمد آبتسم : زين طآلع لآ مآتقولي لحور آن عندي آحد بهالأسم آنتبهي يآمعآلي وجهزو لنآ آلقهوه وآلشآي
آلخدآمه معآلي : حآضر سيآدتك وطلعت
آبو محمد طلع ورآهآ شآف روآف جآلس وعيونه على جوآله حس بقدوم آحد رفع رآسه وقآم مبتسم فصخ آلنظآره وتقدم يسلم عليه : آلسلآم عليكم يآعم وبآس رآسه
آبومحمد : هلأ آبوي تفضل تفضل
روآف بإبتسآمه : زآد فضلك مآتقصر
آبو محمد آبتسم له جت آلخدآمه وحطت الشآي وآلقهوه آبومحمد يمد يده بيصب لروآف شي
روآف يسبقه : حشى يآعمي وصب له فنجآن قهوه وآهو يمد له سم
آبومحمد : سم آلله عدوك
روآف بإبتسآمه : ووشلونك يآعمي بشرني عنك ؟
آبومحمد آبتسم : آلحمدلله بخير آنت شمسوي لو حنآ دآرين جيت حور لعندي بتجيبك كآآن جبنآهآ من زمآن
روآف يبتسم بإستهزآء : آي شنسوي يآعم مآنصبر عنهآ آنآ آلحمدلله بخير
آبو محمد بعد صمت لدقآيق : آدخل بآلموضوع يآوليدي
روآف حس آنهآ فرجت : يآعم آنآ جآي جده خصيصاً عشآن آخذ حور ل آلريآض بععد آذنك طبعاً
آبومحمد آبتسم : وعنوتك لجده مآرآح ترجع بطآل وآنت زوجهآ ولك حق عليهآ لكن مآيخآلف تبقون عندي يومين ثلآث وتروحون
روآف رفع حآجبه : من آللي يبقون ؟
آبومحمد : آنت وحور
روآف بإعترآض : لآ يآعمي آسمح لي مقدر ورآي شغل بآلريآض مغرقني إذآ تبي حور مآعندي مشكله يومين وآرجع آخذهآ
آبومحمد : لآ مآنبي نعنيك آجلس عندنآ يومين
روآف بخجل : آسمح لي يآعمي وآلله مقدر آخلي آلشغل كذآ بيتعطل
آبومحمد : لآ ليش تخلي شغلك شغلك يجي لعندك مآشآءالله لآقوة إلآ بآلله شركآت آلروآف بجده تعد وتغلط من كثرهآ بآشر عمل يوم يومين بجده وآنزل للريآض
روآف بمجآمله : صدقني يآعمي صعبه وفيصل تعود علي هذآ من فضل ربي وآلفروع الأسآسيه آللي كل آلشغل عليهآ بآلريآض
آبومحمد آبتسم : آول مره آطلبك يآوليدي
روآف بإحرآج : مآعآش من يردك يآعمي آبشر بآللي آنت تبيه بس بكره بعد بكره بآلكثير رآجعين
آبومحمد : مآيخآلف
روآف تسآؤل : آجل وين حور ؟
آبومحمد يضحك : آي مليت من وجه هآلشيبه تبي تقآبل ربة آلوجه آلمليح طآلع آشوف وينهآ ورآح
روآف آبتسم بمجآمله ورفع جوآله يكلم آلدوآم ويعلم آمه ويطمن آبوتركي ...
آبومحمد : آي آنتظرتك برآ كثير آطلعي يآ آمي وآنآ بلحقك بس بجيب لي كم ورقه
حور بإبتسآمه ورآحة بآل : آوكي آستنآك
آبومحمد بضحكه : آوكي منيب مطول
ضحكت حور ورآحت تشيك على شكلهآ كآن شكلهآ بسيط جداً مآفيه آي نوع من آلكلآفه لقنز آسود وبلوزآ وآسعه وقصيره من عند آلبطن لونهآ رمآدي وعليهآ آسم حور بآلفضي وتحت بدي فسفوري آصفر ولآبسه جزمة نآيك لونهآ رمآدي وآلوآن فسفوريه شعرهآ كآنت رآفعته سفآري فكته وطآح على طوله جآ شكلهآ يجنن وكيوووت نفشت شعرهآ وحطته على جنب وآهي تضبط بلوزتهآ آللي كشفت كتفهآ
طلعت تمشي عآلممر وتنزل عآلرمل وتفكر لحد مآوقفت عند آلجلسه رفعت عيونهآ وطآحت عينهآ عليه آنصدمت كآنت بتنحآش بس سرعآن مآرفع عيونه روآف وآشر لهآ بآلجلوس وهو عآقد حآجبيه
آلتفت تدور جدهآ مآحصلته رجعت تنآظره وآهو موقف ومبين عليه معصب لبدت بمكآنهآ حست آنهآ خآيفه وضعيفه ومآممكن تضعف آلآن آبد ,,
سكر روآف وآهو يطقطق بجوآله ويرسل وعآقد حآجبينه
رمى جوآله ع آلطآوله ورفع رآسه بإبتسآمه : هلأ هلأ هلأ بآلحرم آلمصون هلأ بآلمرآهقين آلطآيشين آللي مآيحسبون حق تصرفآتهم يآهلآ
حور بغت تصيح من آلخوف لكن جمدت قلبهآ وآهي تحط رجل على رجل وببرود : آهلين فيك
روآف رفع حآجبه بتعجب : ممكن تفسير للي جآلس يصير
حور بصد : لآ مش ممكن
روآف رفع حوآجبه بتعجب وآطلق ضحكه سآخره تلفت آعصآب حور : لآ ممكن ومن فوق خشمك بتتكلمين وتفسرين ليه سويتي كذآ
حور بعصبيه : من مقآبل وجهك آنآ آبي آريح طلعت بريح لآحقني هنآ ليه ؟
روآف يغمز لهآ : بريحك !
حور آنقلب وجههآ وبإرتبآك : قليل آدب على فكره آبداً مآتضحك
روآف بإبتسآمه بآرده : بشيل عنك ومعك عشآن ترتآحين ليه كله تفكيرك سيئ
حور بفشيله : شكراً مآبي منك شي !
روآف بهدوء : آبفهم وش مرآدك من آللي سويتيه
حور فلتت آعصآبهآ : يآخي آفهمني قلت لك بريح مآبي آشوف آحد وآنت آولهم يآخي آكرهك مآ آشتهيك يآرب آموت ولآ آنجمع معك تحت سقف وآحد
روآف ببرود : آمين يآرب شعور متبآدل سبحآن آلخآلق
حور آنصدمت من رده روآف آنسآن بآرد خآلي آلمشآعر جآف بتصرفآته مآقدرت ترد عليه إلا : بسبحآن آلله آبفهم آنت شلون صرت شآعر وآنت آحسآس مآعندك ميت
روآف يحط رجل على رجل وآهو يطلع له زقآره : وكل شآعر صآدق وبعدين آنآ آحسآسي آتجآهك هو آلميت لكن آتجآه آي آحد ثآني حي
حور تكح بقرف من ريحة آلدخآن : كحح كححح , لآ تكفى خله يحيى آحسآسك خله لك ونم عليه بعد جآت بتقوم وتتعدآه لكنه حط رجله شآتت رجله بقهر
وقف روآف وبحده : لآ خلصت كلآمي وسمحت لك تروحين تروحين سآمعتني ولآ لآ
حور بعصبيه : لأ مآسمعت منيب عبده عندك آنآ كيفي آروح وقت آللي آبي وآجلس وقت آللي آبي رجآل وصخين يآخذون آللي يبونه ويرمونك رمية آلكلآب
روآف وقف ومسك يدهآ وبهدوء ونبرة توعيد : إذا هذي اولها ينعاف تاليها وبحده : وانا واعوذ بالله من كلمة انا صبور بالي طويل واللي ابيه بأجيبه والمستحيل اوصل له سمعتي ياحلوه قرص خدها بخفه وراح تجاه البحر وآهو يكمل وضآمن وجودهآ بقرف قآل على فكره ترآ آنآ مآبي منك شي لآتبزين بنفسك وآجد ..
حور بعصبيه آلتفت بتروح حس فيهآ روآف : وين ؟
حور بقهر بآين عليهآ : ممكن تسمح لي آروح آستآذي سيدي روآف ؟
روآف يضحك بإستهزآء : مع آلف سلآمه
آلريآض آلحب ..
بيت روآف
غرفة نجد
نجد بأدب : مآني محصله شي
..... : مش معقوله روآف آنآ متأكد آخذ آلعقود معه ومستحيل يسآفر بهآ
نجد بملل : زين رآئد آنآ شسوي شنطته مآهي موجوده آهو بجده آلآن يمكن آخذهآ معه
رآئد آبتسم لنبرة صوتهآ : مللتك صح !
نجد بصرآحه : آممم يعني صرآحه مدري شلون آنتم متحملين آلشغل يآرب شقد يطفش يطلع آلشيب من آلطفش
رآئد : لقمة عيشنآ بنتعب عشآن نحصلهآ
نجد بتسآؤل : يعني آنت عآيش عآلوضيفه ؟
رآئد بإبتسآمه لكونه آول مره يآخذ ويعطي معهآ : طبعاً لآ آنآ آول كنت عآيش عآلوضيفه آيآم آلقطآع آلخآص ببنك لككن بعد مآ آنكرشت جتني ردة فعل وتوظفت عند روآف كنت مآ آعرفه ولآ يعرفني بس معرفتي به مدير وموظفه ومع آلأيآم قوت علآقتنآ ولروآف تأثير كبير علي يعني آحس آني تعلمت منه آشيآء كثير كنت آعيش يومي وبس مآفكر ببكرآ ولآ شبيصير بكرآ بس تغير تفكيري آسست حيآتي جتني ردة فعل بديت مشروع رآس مآلي 10 صرت آطلع منه شهرياَ 500 آلف بديت بآلسيآرآت لحد مآكبرت وصرت بآلمعآرض شي كبير وآشتغلت بآلمقآولآت وتوني بآدي آطقطق عليهم وآلربح مزبوط
نجد بإبتسآمه وفرح : كووويييس مره مآشآءالله عليك آسست نفسك وآمنت نفسك بنفسك آلله يزيدك ويبآرك
رآئد بأمل : آمين ولآ يحرمك يآرب بتردد نجد
نجد تحط منآكير لآهيه : آيوآ !
رآئد تردد : خلآص تآمريني بشي
نجد تنفخ ع آلمنآكير : سلآمتك
رآئد : مع آلسلآمه
نجد : بآي وقفلت منه ...
بيت آبو تركي ..
لآ عجزتي تقولي آسمعي رددي يعني لآ قلت آحبك قولي مثلي تمآم ..
صبآ بخجل : نآصصصرر
نآصر بهيآم : يآعيون نآصر وقلبه وروحه آنتي آمريني ..
صبآ بخجل وبحه : يسلم لي قلبه وروحه بس خلآص .
نآصر بحب : وشو آلخلآص آحبك ؟
صبآ بحب : عجزت
نآًصر يقآطعهآ : لآعجزتي تقولي آسمعي رددي يعني لآقلت آحبك قولي مثلي تمآم صيري غيمة شعوري بسمآي آرعدي والله آني ضميتك آمطري لي حرآم
صبآ تحس قلبهآ بيطلع من مكآنه وآبتسآمتهآ مآفرقتهآ همست له : آحبك وآعشقك وآموت وآحيآ فيك ..
نآصر بهدوء : نآويه علي نآويه تذبحيني يآبنت آلنآس ؟
بيت حنين وخآلد ..
حنين بحظن خآلد مآسكه يده : آمم آبي ولد
خآلد بإبتسآمه : وآنآ آبي بنت
حنين تنآظره : لآ آبي ولد وآبي يكون مثلك آبي عيونه نفس عيونك ونفس آنفك ونفس شفآتك آبي نفس شآممتك آللي برقبتك آبيه نسخه منك
خآلد يقرب لهآ زود وآهو يحك آنفه بأنفهآ : وآنآ آبي بنوته قمر مثل آمهآ
آبتسمت حنين بخجل : بآلله
خآلد ينزل لشفآتهآ ويبوسهآ : آبي نفس مبسمك
حنين تبعد عنه بخجل : آلله يرزقك آجل
خآلد بحب : آممممين يآرب
بيت آلين وعبدآلملك
آلين موقفه عند سرير ولدهآ ومعطيه عبدآلملك ظهرهآ
آبتسم وآهو يشوفهآ موقفه تتأمل ولدهم وقف ورآهآ وآهو يضمهآ من ورآ ويبوس رقبتهآ : آشتقت لك
غمضت عيونهآ آلين وآهي تلتف له : تشتآق لك آلعآفيه
عبدآلملك يلمهآ له آكثر : مآ آشتقتي لي ؟
آلين بخجل : آكيد آشتقت لك
عبدآلملك يسدحهآ عآلسرير وآهو فوقهآ : آككيد ؟
ضحكت لين وآهي تحآول تبعده لكن محآولآتهآ فشلت آطلقت لمشآعرهآ آلحريه لتعبر له عن كثر شوقهآ له,
بيت روآن ومحمد ..
روآن تمشط شعرهآ ومحمد منسدح عآلسرير يلعب بجوآله
روآن : ووش قآل ؟
محمد منشغل : آبد يقول بيشوف
روآن : زين آلله يتمم له على خير
روآن : محمد
محمد على جوآله
روآن : حمودي
محمد على جوآله
روآن رفعت حآجبهآ : حموود
محمد على جوآله توجهت له وآهي تسحب جوآله بعصبيه : آكلمك آنآ من آليوم ليه تسفهني
محمد تنرفز من آلحركه : قد آلحركه آللي آنتي سويتيهآ !
روآن يدهآ على خصرهآ : آي قدهآ شبتسوي يعني :
محمد يبتسم بخبث وآهو يسحبهآ له : آننآ بعلمك آلحين شبسوي
روآن آرتآعت : لآلآ محمد منيب قدهآ خلآص آسفه ولآ حيآة لمن تننآدي آستسلمت له وضآعت معآه
آسيل وحمد
آللي آعلنو زوآجهم وآلكل فرح لهم وهنى وبآرك وآللي رفضت آسيل آي حفله تقآم إلآ بعد رجوع حور آلريآض
آسيل نآيمه على صدر حمد آلعآري : آبوي ؟
حمد يمسح على رآسهآ : آي آبوك !
آسيل رفعت رآسهآ له وبضحكه : وآنت وش قلت هآه ؟
حمد آبتسم بحب : قلت آني آحبهآ وآموت وآحيآ فيهآ ولآ آقدر آعيش من دونهآ وتكفى يآعمي لآتحرمني آيآهآ
آسيل ببكى : تخيل..
حمد يقآطعهآ وآهو يقرب لشفآتهآ : آشششش فآل آلله ولآفآلك وقبل ثغرهآ بشغف حطت يدينهآ ورآ رآسه وآهي مستسلمة له ع الأخير ..
آنتهى ليل ويوم عشآقي
وآبتدى يوم من آلعمر محسوب ..
بشمسها وسماها الحاره بأجوائها الرطبة بعروس البحر الأحمر
كانت ﻻمه شعرها بطريقه مبهذله تبكي وتضرب وتطش بالماي بقوه وعصبيه كانت شبه هائجه بمنتصف بحر هادئ ساكن الأمواج
ابتسم ببرود واستهزاء : اعصابك الماي تعور !!
مآ آلتفت عليه ردت بعصبيه : آحسن يآرب يتعور شخصك آنت
ضحك بدآخله عليهآ : ويعورك بعد
آلتفت عليه بقهر : يآخي مره تكلم بدون لآتدعي علي حرآم عليك
روآف بتعجب : دعيت عليك آنآ آعوووذ بآلله
حور بتعجب : لآ آبد لسآنك يقطر عسل
روآف بأبتسآمه بآرده : بعض ممآ لديكم
حور طلعت من آلمآي ولبسهآ لآززق على جسمهآ ومبين مفآتنه وطول ظهرهآ وبرم آردآفهآ خجلت من نظرآت روآف آلمتفحصه لهآ : هي هي لآتطلع عيونك بل غض آلبصر !
روآف ينآظرهآ بنص عين : مشكلتك وآثقه من نفسك كثير وخري آلعقرب بيقرصك
حور نقزت من سمعت آلعقرب : آهئئئئئئئئئئئئ عقررررررب
روآف نآظرهآ وآهو يهز رآسه بإستهزآء وبعد عنهآ وآهو يمشي آنقهرت من حركته ورآحت بتتحمم وتفكر بطريقه تقهره وتبرد حرتهآ فيه ..
تحممت وطلعت ونشفت شعرهآ بسرعه وآهي تلفه بون ع آسآس يآخذ شكل آلتمويج حطت روج بنك خوخ فآتح وزآهي جداً مورد خدودهآ سوت آكسترآ مسكرآ خلت شكل عيونهآ يجنن رآحت لبست بنطلون سكيني جينز فآتح وقميص من كآلورينآهريرآ آبيض مدخلته جوآ آلبنطلون ولبست عليه حزآم لويس بني لبست فلآت جفنشي بني فردت شعرهآ على ظهرهآ فرقت فرقه صغيره وبرمته من قدآم جآ شكلهآ ملفت ل آلنظر مثير للفتنه آتمت جممآلهآ بعطر ربرتوكفآلي ونزلت لقتهم بآلصآلون آبومحمد وروآف يسولفون عن آلسيآسه وطبيعة آلدوآم عند روآف
آبتسم آبومحمد وآهو يشوفهآ مقبله : هلأ هلأ بحوريتي هلأ
حور آبتسمت له : هلأ بعيوني هلأ دخلت عليهم بآلجسله آقلت آلسلآم وجلست بجنب آبومحمد آللي فتح لهآ حظنه ومآ مآنعت حور حور بخجل : جدي يصير آطلبك طلب !
آبومحمد : عيوني لك
حور بأدب : تسلم لي عيونك آنآ مدري آبوي وآمي رآضين عني ولآ لآ عقب آلسوآة آللي سويتهآ آب..
قآطعهآ آبو محمد بصددق : آبوك موصي عليك مره وتوني مسكر منن عنده ورآضي عليك وينتظر رجعتك
حور بفرح : صددق !
آبومحمد بإبتسآمه : آي وآلله صدق ولآ لآ يآروآف
روآف آللي مآعطى حور آدنى آهتمآم ولآ آلقى نظره عليهآ : آي صدق وبلش يكح روآف بشكل مستمر آثر على لونه وقلبه له قلب
آبوممحمد يوقف : آبروح آجيب له علآج للكحه وآنتي جيبي مآي
روآف يكح بقوه وقفت حور ورآحت تجيب له آلمآي بسرعه جآت ومدت له آلمآي وقف روآف عن آلكح وآهو مسطول من آللي قدآمه لآ آرآدي حور حطت يدهآ على صدرهآ خوف من آن آلقميص كشف له شي : آمسك آشرب مآي ممكن شرقت بريقك سم بسم آلله وآشرب
روآف ينآظرهآ بنظرآت مآفهمت عليهآ آخذ آلكآس وشرب آلمآي دفعه وحده
آبومحمد جآ ومعآه حبة حسآسيه للكحه ولزكآم والأشيآء هذي
آبومحمد : سم يآوليدي وآشرب معهآ مآي ومآتشوف شر
حور تقوم تجيب له مآي وتقدمه له : بسم آلله آلشآفي آلمعآفي
صد عنهآ بجفآ وآهو يآخذ آلحبه ويشرب آلمآي ويسند رآسه ع آلكنبب وآهو يتنهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آبومحمد : سلآمتك من آلأه آرتآح يآوليدي هنآ آليوم مآله دآعي تروح بيتك
روآف يحآول يوقف : لآ بروح يآعم مآتقصر مني رآيح برجولي بسيآرتي وآلسوآق بيوصلني
آبومحمد : دآم به من يوصلك بسلآمتك ومآتشوف شر ورآجع لك طبيب ترآ كحتك مهي زينه
روآف بتعب : إن شآء الله طلع روآف وآتجه لبيته وخلى عيون سههرت خوف من نظرآته لهآ آليوم غفت عيونهآ وآهي تردد " آلله يآخوفي من بآكر "
إلى هنآ آحبتي ينتهي ويجف حبر قلمي آلقآكم بإذن آلله بآلبآرت آلسآبع :**
توقعآتكم وآرآئكم تسعدني :**
خلآص آنآ جآني آلننوم طقيت حوله آنطفيت في آمآن آلله آحبتي ..
بإنتظآكم لآعدمني آيآكم ..
سبحآنك آللهم وبحمدك آشهد آن لآ إله إلآ آنت آستغفرك وآتوب آليك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-14, 11:30 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" آمــــيــــره بـــكـــلـــمـــتـــــي"
آلبآرت آلسآبع + آلثآمن ..
كُنآ بأوآخر آلشتآء قبل آللي فآت زي آليومين دول عشنآ مع بعض حكآيآت () ..
وسآرت بنآ آلذكريآت حتى رسينآ على مآيؤلمنآ ..
حتى نزلت دمعه من آعيننآ تروي مرآرة الأشتيآق ..
ولوعة آلحنين لتلك آلذكريآت..
لو آن لي لموحت ذكريآت كثيره مؤلمه بآلنسبه لي ..
وذآتاً لآيمكننآ آلعيش دون ذكريآت *
توقفت يدهآ عن آلكتآبه وجف حبرهآ عن طبآعة مآبهآ من آلم ..
آتمت كلمآتهآ بتوقيعهآ حيث آثبتتهآ بتآريخ آليوم بدأت بسطر جديد تحكي عن فتآة تلوعت في دنيآهآ وترجو من آلله آلأجر عمآ بهآ ..
عينآهآ تفوض دمعاً وآلماً وحسره تذكرت نظرة آبيهآ لهآ وصده عنهآ ونزلت دمعه .. تذكرت كلمآت آخوتهآ آللتي آلقت على قلبهآ كآلسهم آلمسموم , كآنت تبكي بحرقه آتعلمون مآهو بكآء آلحرقه والآلم ؟ حينمآ يقسم قلبك قسمآن حينمآ تؤلمك حنجرتك آثر آلم هذآ آلبكآء حينمآ تبلغ آلقلوب آلحنآجر حينمآ يشكو آلقلب وآلعين آلم هذه آلدمعه مؤلمه هي تلك آلعبره , كآن دآخلهآ ضجيج يصرخ بغفرو وعفو عنهآ وآنآ لآ لمآ ولمآ ولمآ ؟؟ آسئله كثيره تدور حولي لآ آعلم مآهو جوآبهآ أأجرمت ؟ أكفرت ؟ هل مآفعلته يخرجني من ملة آبرآهيم ؟ تؤلمني قسوة آبي علي وتغير معآملته نآحيتي وآتعجب من عدم مسآمحته وعفوه عني ؟ رغم آني نعم آعترف ببشآعة وعظم ذنبي ولكن آلله غفور رحيم......
دخلت وهي تلهث : حور دخيل آلله آطلعي معآنآ آليوم آخر يوم لنآ بكرآ بنرجع جده يلآ يلآ بليز
آبتسمت آبتسآمه بآرده : معليش آفنآن آحسني تعبآنه بس تخف آلشمس بأطلع ..
آفنآن بضجر : آف يآحور جو تعبك مآتشوفين شر حبيبتي بآي
آبتسمت وآلتفتت تتآبع تصرفآت بنآت عمهآ وآخوآتهآ وعلى شفآيفهآ آبتسآمه هآديه
مهآ من بعيد تأشر : حووووووووور تعآلي
حور آلتفت لهآ آنتبهت لأبوهآ بربكه آشرت ب لآ بنآم وبسرعه آتجهت للخيمه آلثآنيه ..
دخل عآقد حوآجبه آلتفت للمكآن آللي كآنت جآلسه فيه مآحصلهآ طل برآسه مش موجوده كآن بيطلع لكن آستوقفه رنين تلفونهآ مشى نآحيته كآن دآخل آلدفتر فتحه تعجب من آلعنوآن آلمكتوب في آعلى آلصفحه " آلم بقلبك آم بآلعين عوآر ؟ " حور " "
نزل تلفونهآ بعد مآسوآه سآيلنت وبدأ يقرأ منآجآة آبنته فكتآبهآ ..
طلعت ديم تضحك بصوت عآلي وحور ورآهآ معصبه
حور بعصبيه : ديم بلآ سمآجه
ديم تضحك : شتبين مني ؟
حور بدت تفلت آعصآبهآ : آنتي عآرفه شأبي ديم
ديم تضحك بصوت عآلي : قولي شتبين ؟
وقفت ودمعتهآ تخونهآ من جديد صآرت ترجف ودموعهآ تنزل : شكراً جزيلاً مآقصرتي ويحق لك تملين وتقلبين آلسآلفه مزح تعبتك معي كثير آعذريني كآنت بتدخل بس آستوقفهآ صوته : حور
حست آن آلحيآة رجعت تنبض فيهآ من جديد من متى مآسمعت صوته آلدآفي ينآدي آسمهآ بهآلحنيه وآلهدوء : سسـ.. سم !!
آبو تركي بأمر : روحي بعيد ديم !
ديم عيونهآ على حور وآلندم مآكلهآ : آمم بـ.. آوكي ورآحت
آبوتركي مد لهآ دفترهآ وبجفى : هذآ آللي آنتي تبكين على شآنه ؟
حور غمضت عيونهآ ونزلت دمعه مآتدري كيف ووشلون طلع من فمهآ هآلكلآم : متى ترضى علي وتحن يآبوي يآ آحلى مآفي آلكون ؟ آلتفت وآهي تنآظره وعينهآ بعينه ودمعتهآ تطيح : كل مآتطري على بآلي آون لآ آنآ قآدره ولا معذوره مآهدآك آلله على قلبىي تحن ولآ طرى لك يآبعد عمري تعفو ؟
سكتت وآهي تمسح دمعتهآ وآبوتركي آلتزم آلهدوء وهو منزل رآسه آبتسمت وتنهدت بصوت مسموع : آآآآآآآآه
آبوتركي كلمآتهآ آللي قرآهآ نبهته على آشيآء كثيره غفل عنهآ : بسم آلله على قلبي سلآمت قلبك من الآه
رجعت زمت شفآتهآ وآهي تنفجر وتبكي شهقت : آبتليت بقلب آهآته حزن آنـ...آنقطع صوتهآ بعد مآدفنهآ آبوهآ بصدره وبصوت حزين : آنآ آللي آسف يآروحي آنآ آللي آسف
حور تبعد عنه وتمسح دموعهآ وترسم آبتسآمه : ترآ كله لفت نظر مآتهتم للمكتوب
حزن على حآلهآ ورجع يلمهآ : يلآ يآروحي نطلع برآ آستمتعي ولآ تضيقين خلقك
هزت رآسهآ بالإيجآب وطلعت وآثآر دموعهآ لآزآلت موجوده
آم حمد تشوف حور آللي جآلسه لم آثير : آشفيك يآحور كنتي تبكين وجهك شفيه ؟
حور تبتسم : لآ آبداُ هي دمعتين تفخت وجهي
آثير تخبطهآ : سلآمآت من آيش
حور تمسك كتفهآ وبألم : من جفآستك كسرتي كتفي آنآ بفهم بكرآ مع زوجك شلون تتعآملين ؟
آثير تغمز لهآ : زي مآتتعآملين مع زوجك
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حور تبعد شعرهآ عن وجههآ : هه يآظرفك مآبينآ تعآمل
آثير تهز رآسهآ وتآخذ لهآ تمره : آي آي مبين وخري بس
آيطآليآ ..
تركي بملل : جوود يلآ دخخييل آلله يلآ
جود تطلع وبيدهآ جزمتهآ وآليد آلثآنيه آلجآكيت : يلآ يلآ طآلعه بس آلبس جزمتي
تركي بإستغرآب : كل هآلوقت شتسوين مآلبستي للحين
جود بعجله : حبيبي تركي شسوي يعني على مآتحممت على مآطلعت نشفت شعري ووو 99 شغله
تركي آبتسم : آيوآ شقلتي ؟
جود تحط رجل على رجل : 99 ش غ ل ه
تركي : لآ آول ك ل م ه
جود تبعد شعرهآ : ههههههههههههههههههههههههه مآلك خص
تركي بخبث : شرآيك نجلس بس رآح آلوقت بلآهآ طلعه
جود توقف وتمسكه بيده : لآ يآحبيبي وعمري وقلبي تونآ بدري مره يلآ
تركي بهمس : عمرك وقلبك
جود تزيده : وروحي بعد
تركي : وجودي بعد
جود تضحك بخجل : وبنطلع يلآ
تركي بخبث يجرهآ : لآ آنتي كذآ جد مآتبين تروحين
جود بتبعد بخجل : آففف تركي شعري صآر فيه كهربآء منك , لآ آبي آطلللع يلآآآآآ وجرته

وقف بسيآرته عند آلبآب وضرب ضربتين مرت دقيقه ودقيقتين وسبع وربع سآعه عصب من آنتظآره نزل يرن آلجرس
رن آلجرس بعصبيه وآهو يعلق على كل رنه
..... : مييين ؟
رفع رآسه : آنآ رآكآن
فتحت آلبآب وآهي تهلي : آهلن آهلن رآكآن تفضل
رآكآن بمجآمله آبتسم : تسلمين خآلتي مستعجل وآلله بس مريت بأخذ ميرآل
عقدت حآجبهآ : عن جد مآبيصح هيك تفضل آأعود آشرب لك فنجآل قهوه
رآكآن بطفش وينهي آلحوآر : شكراً بس عجلي عليهآ تطلع
طلعت ميرآل تتمخطر بآلفل ميك آب وقبل لآ تآصل وآصلتهم صوت طقطقتهآ بآللبآن
ميرآل تسبل بعيونهآ : تأخرت عليك ؟
رفع عينه عليهآ بغضب : لأ يلآ آطلعي وطلع
ميرآل تبوس رآس جدتهآ : يلآ بآي حبيبتي
فريآل تنآظرهآ بحب : آعملي متل مآوصيتك تؤبشيني
ميرآل تستعجل لمآ سمعت صوت آلهرن يزدآد : يلآ يلآ آن شآء آلله
ركبت بعصبيه : يآخي كآن خليت آحد يجي يآخذني ولآ هالأزعآج آف
رآكآن آلتفت وعطآهآ نظره بلعت بهآ آلعآفيه
وقف عند صيدليه تأفأفت : آفففففف شعندك بآلصيدليه ؟
رآكآن مآسك عصبيته : ميرآل آبلعي لسآنك آخير لك ترآ مب آخير لك آن عصبت
نزل وخبط بآلبآب
ميرآل دموعهآ بعيونهآ : آفففف يآربيه مآني قآدره آتعآمل معه نفس مآٌقآلت لي آفف يآرب سآعدني
ركب بعصبيه وآهو يرمي آلكيس بوجههآ
ميرآل بهدوء : وشو هذآ ؟
رآكآن بهدوء : مزيل للبويه آللي ملونه بهآ وجهك
ميرآل فتحت عيونهآ على وسعهآ : بويه ؟
رآكآن مآسك ضحكته : آي بويه وجهك كأنه علبة آلوآن بعدين آنآ مآتركبين معي بهآلشكل
ميرآل حست آنهآ آوفرت وخدشهآ كلآمه : ع آسآس آخوآتك عيونهم مب بآينه
رآكآن آبتسم ببرود : ع الأقل ع الأقل خوآتي مآيسوون نفسك ع الأقل خوآتي مآيكشفون وجيهم بأمآكن عآمه ع الأقل خوآتي محد من عيآل عمي لآمح ولآ عآرف شبه آحدهم ع الأقل يآ آنسه ميرآل
ميرآل تنهدت بحزن : طيب هآت آللي بيدك
مرت ربع سآعه على آنتهآء ميرآل من مسح آللي بوجههآ ومآصآر فيه غير بقآيآ روج رآفضه تروح وقف عند الأشآره وآلتفت يشوف العداد لفت نظره نعومتهآ وآهي سآكته ومعبسه
رآكآن آبتسم أبتسآمه جآنبيه : آحد قآلك من قبل آن وجهك آلطبيعي آجمل ب 100 مره من آلميك آب ؟
ميرآل آنتبهت له وبنبره هآديه : هممم ؟
رآكآن آبتسم آبتسآمه عريضه : لآ ولآ شي بس آقول يعني مآتنزلين قدآم آلعيآل كذآ آلحين
ميرآل رفعت حآجبهآ وآلنعومه آللي من شوي كآنت فيه آنزآلت : نععععم ؟
رآكآن بخبث : آقول آغآر آغغآر يطل بوجهك آحد آو حتى يلمحك
فتحت عيونهآ على وسعهآ ممآ خلى رآكآن يآخذ بريك قوي للجمآل كآنت تقطع آلشآرع
رآكآن بعصبيه : قلت لك آغآر تقومين تطيرين عيونك فيني تطيرين قلبي
ضحكت وآهي تلتف للجهه آلثآنيه : مجنون على فكره
رآكآن : مجنووووووووووووون آحب غيرك آنآ مجنون , آي يآفتآة الأسلآم آلتكشيره لآيقه عليك بس مآحب آشوفهآ بوجهك
وصلو للمخيم ودخل بسيآرته قسم آلنسآء وقبل لآ تنزل : ميرآل
ميرآل بأدب : سم
رآكآن : سم آلله عدووك لآبسه جآيبه معآك لبس آصل آلحين آلظهر وبرد كيف بآلليل
ميرآل بغت تتشقق من آلفرحه : آي لآبسه آشكر آهتمآمك جت بتروح وآستوقفهآ صوته ينآديهآ : ميرآل
ميرآل بدون مآتحس : لبيه
رآكآن آبتسم : لبيتي في منى , دآيم آبي فيسك كذآ فضلاً لآ آمراً
آبتسمت آبتسآمه عريضه بينت صفة سنونهآ آللؤلؤيه : إن شآء آلله يلآ عن آذنك
آبتسم وكمل طريقه وتفكيره مشتت
يـآسـر ..
كآن يكلم ومتوتر : وآلله مآلي شغل فيك وآلله
بكت بحرقه : شلون مآلك شغل وآنآ لو آسمي بيدرج تحت آسمك
رفع رآسه لسمآء وهو يستنشق آلهوآء : آللهم صل على محمد مشآعل وآلله رآح آطلب لك
نقل مشآعل تكفيين آنآ جآلس آحس بتأنيب آلضمير فكل يوم آحط فيه رآسي ع آلمخده آنآ آلسبب قطعت رزقك خليني آسآعدك آنتي بس قدمي آورآقك وآنآ بدفهآ بس
مشآعل تمسح دموعهآ : شكراَ لأهتمآمك آخ وشددت على آخ ممآ آلم قلب يآٍسر آنت مآتسببت علي بشي ذآتاً آهم يبون يمسكون علي ممسك وهذآ شي مكتوب وآللي خلقني مب مضيعني آن شآء آلله
يآسر بضيقه : مشآعل
مشآعل بهدوء : نعم ؟
يآسر : نعمتي بجنآته , شقتك
مشآعل عقدت حوآجبهآ : شفيهآ ؟
يآسر بهدوء : لآزم تغيرينهآ
مشآعل بعصبيه : نعععم وآنت شخصصك مآلك دخل فيني بعد وآلله خوش مآلك دخل رجاءً تدخلت بمآ فيه آلكفآيه
يآسر قست نبرته : بتغيرينهآ ولي كلآم معك بعدين آلحين آنآ مشغول وقفل الخط بدون مايسمع منها رد



يآسر بعصبيه : يآلجفس يآلجفس ليه كلمتهآ كذآ يآ آلله وين مآطقهآ عوجه ومشى للعيآل ومزآجه متعكر

آلسآعه 9:30 ليلاً
آستأجرو آلعيآل دبآبآت 6 للبنآت و7 لهم
نآيف يحذر آلبنآت : آنتبهو ترقون للطعوس آولاً بعد الطعس هذآ نهآية آلمخيم آلأنوآر حدود مخيمنآ آلدعوه مب معآند ولآ عبط خآفو على آنفسكم بهآلليل يجي آحد يبلآكم آنآ بأخلي مسؤليتي منكم ترآ
آلبنآت : طيب , آخلص , آبشر
نآيف نآظر رغد آللي تنآظر آلطعوس وبتحذير : رغغغد
رغد آلتفت له : هممم ؟ وبإحرآج خلآص تمآم مآرآح آروح
آبتسم بوجههآ وركب دبآبه متجهه للعيآل
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مهآ : يلا حور
حور تتثآوب : نوي رآح آجلس رآسي بينفجر بأتفرج عليكم
خلود بحمآس : يلآ يلآ بنآت بسرعه توزعو
آثير تمسك نفس آلدبآب آللي مسكته خلود : هذآ لي , هذآ لي
خلود بإبتسآمه : يلآ لنآ كلنآ
آثير بهيآط : بس آنآ بسوق
خلود تدفهآ : يلا عجلي
مهآ + آفنآن
نوف + نوره
ريمآ + سآره
آلين + روآن
آفنآن تصرخ : مهههههههههههههههههههههههه ههههآ لآآآآآ وططططي آلسرررعه يآززززفت
مهآ بهبآل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
آفنآن تصيح : وآلله لآ آذبححححك مهههههههههههآ
مهآ تزود آلسرعه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
آفنآن تفلت على مهآ بقهر بس آللي صآر آن آلتفله رجعت عليهآ بعينهآ تبي تمسحهآ طآحت من على آلدبآب
مهآ تآخذ بريك قوي وتنزل ميته ضحك لأنهآ سمعتهآ وآهي تتفل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
آفنآن تقوم بألم : على تبن يآحيوآنه عآجبك كذآ ؟
مهآ تضحك : ججججججججججججداً
آفنآن تركب : سآمجه آنآ بسوق
آلين وروآن يمشون بخفيف ويسولفون رآيقين جداً
سآره وصبآ شآيلين آلمخيم شيل بصرآخهم
نوره مع نوف آلمتهوره آللي فحطت بهآ لين قآلت بس
خلود فوق آلطعس تبكي : آلله يآخذك كله منك آنتي ومغآمرتك
آثير بعصبيه : مآتعرفين تآكلين تبن شوي ؟ لآزم وحده مننآ تنزل تنآدي آحد
خلود تبكي : لآلآ مآيصلح لآزم كلنآ مآينفع آخليك ولآينفع تخليني
آثير بقلة حيله : صصح
خلود تتحسس جيبهآ وبفرح : تلفووووووني
آثير تسحبه منهآ بفرح خصوصاً آن آلعيآل بدو يسوون دوشه رآيحين جآيين : بأتصل على ديم مآركبت آهي آكيد بتنتبه
خلود تمسح دموعهآ وتتلفت : وحور بعد
آثير تسكتهآ : آص آتصلت على ديم
آم آلين : ديمي تعآلي تلفونك يرن
ديم برآ الخيمه : مين يمه ؟
آم آلين : خلووود
ديم خآفت وجت تركض : آلو
آثير يوم سمعت صوتهآ بكت : علقنآ فوق خلي آحد يجينآ عيآل كثير
ديم تطلع : آي جهه آلله يآخذكم يآ آغبيآء ؟
آثير ببكآ : ورآ آلخيمه آلكبيره على طول
سكرت ديم بسرعه ورآحت تركض متجهه للعيآل مآعليهآ إلا شآل كبير شتوي مغطي جسمهآ لكن وجههآ مكشوف
دخلت ع آلعيآل بخرعه : شبآب همتكم آثير وخلود علقو فوق بآلطعس آلدبآب تعطل ومآقدرو يجون
نآيف وقف بعصبيه : آلله يلعنهم آنآ قآيل لآ يروحون بس مآيفهمون
فارس وقف بهدوء : آنت آجلس آنآ بروح
بدر وقف : وآنآ معك
طلعوأ
عبدالعزيز بهدوء وقف وآهو يسحب آخته برآ بعد مآبعدو عن آلخيمه وقسم آلرجآل : غبيه آنتي تدخلين وبس
ديم بخوف : ليييه وش فيييه ؟
عبدالعزيز بعصبيه : وش فيه فيه عيآل عمك جعل ربي يهديك وخوي فآرس معنآ الله يفشلك
ديم تشهق بفشيللله : آووووببببسسسس
عبدالعزيز يرص على سنونه : قسم بآلله يآديم آن مآ آنتبهتي لحركآتك وتصرفآتك لآ آذبحك
ديم تبعد بفشيله : طيب طيب آفففف
رآحت ديم وعبدالعزيز من آلفشيله رآح خيمة آلرجآل
آبو تركي + آبو حمد + آبو بدر
+ آبو فهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ريم تسبل بعيونهآ : وآنآ صآدقه عمي عبدالله قل آلصدق عمي آبو بدر مدري ليييه يعني مآ آحس آنه هذآ آلشي يعني
آبو فهد يشد آذنهآ : قصدك كذآب يآللعينه
ريم تضحك : آعووووووووووووذ بآلله
تنحنح ودخل بعد مآتغطت
عبدالعزيز بضيق : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
آبوتركي بإستفهآم : خير يآبوي خير وش بلآ وجهك ضآيق
عبدالعزيز يشرب مآي : لآ آبد بس آحس آني تعبآن مستبرد وفيني خمول
آبوفهد بقلق : عليك لبس ؟
عبدالعزيز يحآول يقوم : آي علي بروح آجيب فروتي
آبوحمد : آرتآح آرتآح آنآ بجيبهآ عطني مفتآحك
عبدالعزيز يشد على عمره : لآو آلله حشى آنآ بجيبهآ آرتآح آنت آنآ مآفيني إلا تعب لآنمت ودفيت إن شآء آلله بيزول
ريم بحنيه : لآلآ آجلسوا كلهم آنت شكلك تعبآن عطني مفتآحك وآنآ آجيبهآ لك
عبدالعزيز رمقهآ بنظره وصد : شكراً آنآ آجيبهآ
ريم تجآهلت نظرته : يآخي آلبد بمكآنك وعطني آلمفتآح آجيبهآ
عبدالعزيز حآول يقوم ودآر رآسه
ريم بخوف : يمه يمه شفيييه عممممي
قآمو آلرجآل وسآندوه آبوتركي : يآبن آلحلآل عطني آلمفتآح آشوف
عبدالعزيز بتعب يطلع مفتآح سيآرته : مآودي آكلف عليك يبه
آبو تركي قآم وتصدت له ريم : عمي وآلله مآيجيبهآ إلا آنآ آرتآح آنت
آخذت من آبوتركي آلمفتآح وآتجهت لسيآرة عبدالعزيز فتحتهآ وطلعت منهآ فروته آلعسليه لمتهآ لهآ وبآلموت قدرت تمسكهآ من كبرهآ
دخلت آلخيمه فآضيه مآفيهآ إلا عبدالعزيز ملتم على نفسه
توقعته نآيم فقربت منه وآهي تغطيه بآلفروه بتردد قربت يدهآ بتشوف حرآرته ترددت كثير بآلنهآيه حطت يدهآ على جبينه آلمثلج ومآفيه آي حرآره بعدت يدهآ بسرعه وآهي تقول تخآف آحد ينتبه لهآ
طلعت وعبدالعزيز سحب هوآ لجوآ وآهو يدفن نفسه بآلفروه آللي علقت ريحتهآ فيهآ وآبتسم ..
خلود تبعد آللي مآسكهآ من آيدهآ وتصيح وتصرخ : آببببببببببببببعددددددد آلله يآخخخخذذذذك
آثير تسحب خلود وآهي تبكي وتقرأ آية آلكرسي
قربوا وآصوآت آلصرآخ وآلصيآح قربتت شدو على آنفسهم
بدر قرب بعصبيه وآهو يصفق آللي مآسك خلود كف طيحه ع آلرمل وبدأت معركة هوآش خلود فكت روحهآ منه بخوف وآهي تروح لأثير وتلمهآ فآرس يوخر بدر عن آلولد بعصبيه : بددددددددددددر خلآلآلآلآص بدددر لآيموت بإيدك بددر
بدر يوخر وآهو يتفل بوجهه : يلعن ... آبن كلب وصخ
خلود تسحبه بقوه وآهي تبكي : بدددر خلآص مآصآرت
بدر بنفآخ : وآنتو مآتسمعون آلكلآم بهم مآقلنآ هيآط مآنبي مشآكل مآنبي آنتو وجيه بر ؟ آمشو قدآمي آلله يآخذكم
آثير ثآرت : وآنت دآم عندك نيه تنآفخ وتلعن آلطيب فينآ كآن مآجيت
فآرس عصب : آثثثثثثثثثثثثييييييييير
آثير تمشي بعصبيه : نعم خخير آستغغغغفرالله
خلود بخوف : سوري فآرس مرآ سوري بدر مسكت آثير وآهي تسحبهآ آمشي يآحمآره آمشي

ميرآل عقدت حوآجبهآ : متى ؟
حور آبتسمت : آمم آلخميس آلجآي
ميرآل بتعجب : بسرعه قررو زوآجهم ؟
حور بحيره : وآلله مدري بيوم وليله قآلو آهل زوجهآ آن آلخميس ولله آلحمد مآبعد فصلنآ شي كلنآ آمي آلوحيده وصبآ آللي مخلصين
ميرآل : يووووه بتتعبون
حور بإبتسآمه : آي يآ آختي يآلحلوه ترآك بتجين معنآ
ميرآل تضحك : آكيد مآيبي لهآ كلآم آصلن آنآ قبلك
حور تنآظرهآ بمعنى مسويه نفسك : مسويه نفسك آنتي وخشتك شوفي آنآ فكرت باللون الرمآدي شرآيك آو آبيض
ميرآل بسرعه : لآلآلآ آنتبهي آبيض الأبيض لزوآجك لآ تلبسين آبيض آبد
حور عقدت حوآجبهآ : وليه إن شآء آلله ؟
ميرآل بحمآس : آنتبهي تخربين شكلك بفستآن زوآجك
ميرآل " فتآة آل 19 سنه توفيَآ وآلديهآ آثر حآدث مروري شنيع في سنة 2007 وبحكم آسترضآع وآلدتهآ و آم آلين تكفلت آم آلين وآبو تركي برعآيتهآ لشدة صدآقة آبو تركي بأبو ميرآل وإحسآسه بآلذنب وآلتكفل تجآه هذه آلفتآه آللتي فقدت لذة وحلآوة آلدنيآ في سنه آلخآمسة عشر " آدآم آلله لي ولكم وآلدينآ جنة دنيتنآ وآبعد عنهم كل مكروه يآحي يآقيوم
صبآ تدخل : آنآ برجع آلريآض
حور وميرآل بوقت وآحد : ليييه ؟
صبآ بحزن : مآيمديني آكمل لآزم آطلع ورآي آلتقديمآت مآبعد خلصتهآ
حور توقف : آنآ بجي معك آبلم آغرآضي وآجي
صبآ بسرعه : لآلآلآ آجلسي وسعي صدرك
حور نآظرتهآ : خير آن شآء آلله كلنآ معك ورجلي على رجلك
ميرآل توقف : وآنآ بعد تكفون خذوني
صبآ بمعآرضه شديده : لألأ تجلسين جآيه توسعين صدرك مب ترجعين تجهزين
ميرآل برجا : آنآ سآعة صدري معكم تكفون مآبي آجلس
صبآ تطلع : يلآ يلآ رآكآن بيرجع يقول عنده شغل وبرجع معه
ميرآل آنصفق وجههآ يوم قآلت رآكآن آلتفت لحور آللي كآنت تنآظرهآ بتفحص آبتسمت حور بوجههآ آبتسآمه مآقدرت تفسرهآ نفضت الأفكآر آللي جت برآسهآ وتعوذت من آبليس ورآحت تلم آغرآضهآ
ريمآ بحزن : وييين وييين وآلله مآلكم دآعي
حور بإبتسآمه : آعذرينآ وآلله ورآنآ تجهيز طول بعرض
سآره بعصبيه : مير آهي قلنآ زوآجهآ قريب مره بس آنتي نعم نعم خير رآيحه آنطقي وآنتي ميرآل
حور آبتسمت : بروح آسآعدهآ يد وحده مآتصفق ومنهآ آقضي لي على سعه وميرآل معآنآ
هزت رآسهآ ميرآل
مهآ : يووو يآحسآفتكم يآلله آلجآيآت آكثر بجده إن شآء آلله
صبآ تلبس نقآبهآ : آن شآء آلله
طلعوا
آفنآن تلفت لهم : آيوآ شبنسوي ؟
آلين : متى نآوين تروحون ؟
نوره تضحك : يعني طرده ؟
آلين : ههههههههههه لآو آلله بس زوجي يسأل
نوف بعربجيه : آقول مع نفسه آبو آلشبآب يتكي ويخيس هنآ تونآ بدري آلبدري آلسآعه 8 مآجت
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
آلين تضحك : آنآ نسأل نسأل يآرب
خلود بأبتسآمه عريضه : فهد فهد صح فهد
مهآ بتسآؤل : شفيه فهد
خلود تضحك : نقول نسوي بلآي نلعب وذ بويز
ديم بإحرآج : آهههه مآلك آمل خويهم معهم
آسيل بتعجب : منهو ؟
ديم ترفع كتوفهآ : مآدري خوي فآرس
حنين تبتسم : آيييييي سلطآن ؟
ديم تبتعد : يمكن
سآره منهآره : آسيييييييييل كرشتك تجنن سعنطوووطه
آسيل آبتسمت
حنين ترفع حآجبهآ : شقصدك ؟
سآره : هههههههههههههه وآلله مآقصدي شي كلكم تزنن صغآآآر مير آنتي مآكنك بآلسآبع
حنين بتكشيره : خآلد ذآ آلفآهي يقول آحسبك بآلخآمس
روآن تبوس ولدهآ : يحق له ترآ وآلله بطنك صغير مره يعني مدري هآلصآرور آللي بيطلع لنآ شطوله
حنين تكشر بوجههآ : هه ظريفه مره
آلبنآت : هههههههههههههههه
ريمآ بإبتسآمه : هآه روآن مآودك تجيبين لعبودي آخت ؟
روآن قلبهآ طآح : لآلآلآ تكفين آلم ولآدة عبودي للحين مآنسيتهآ بعدين توه آبو 3 سنين
نوره : ترآ آفضل تجيبينهم ورآ بعض يعني تربينهم سوآ آعمآرهم حول بعض وبعدين لآكبرتي خلآص معد تحملين وتولدين
روآن بخوف : آسسسكتووو عني ترآ آنآ من شهرييين آكذب نفسي وآرجي آلدوره تنزل
آلين تصرخ : آللللللللللللله آكككككبببر لآلآ يآرب آن شآء آلله مآتنزل آبي عروسه لولدي
روآن بقلق : مب بكيفك مآبي هآلفتره آببببد آنتي وولدك تكفين
مهآ بتسآؤل : ليه ؟
روآن بخوف : مدري متخوفه آحسني منيب قآدره عليهم آثنينهم عبودي حرك ومجنني شلون لو جبت معه آحد ثآني مقدر
آلين بعصبيه : حمآره آنتي رآكبه من شوي دبآب
روآن بعدم آهتمآم : مآ جآني شي ولآ آسرعنآ بلآ قروشه
خلود بتأمل : روآن آول مآترجعين لآزم تكشفين لآزم
روآن تلبس ولدهآ الآيس كآب : يلآ روح عند بآبآ , إن شآء آلله يصير خير
دخل آلخيمه ونصآ آبوه
كآن يسولف ويضحك وولده بحضنه آلتفت على آبوه وكلمه بصوت وآطي : بآبآ
نزل له آذنه : هآ حبيبي
بتردد : آقولت مآتقولين لمآمآ ؟
آبتسم وآهو يحط يده على فمه : وس آلدوله آللي تزي مآمآ ؟
محمد آختفت آبتسآمته وبلم وجهه : ههآه ؟
نزل رآسه : وسي وسي ؟
محمد مسك ضحكته : ليه تسأل حبيبي ؟
دموعه آجتمعت بعيونه : مآمآ تدول مآنذلت وحآله آلين عثبت عليهآ تدول تركبين دبآب مزنونه ؟ آبي علوثه لليآني ! خلوده تدول تسكفين إذا بيتنآ لحنآ
" مآمآ تقول مآنزلت وخآله آلين عصبت عليهآ تقول تركين دبآب مجنونه آبي عروسه لريآني وخلوده تقول تكشفين إذا بيتنآ رحنآ "
محمد عقد حآجبه : تسكفين آيش بآبآ ؟
عبدالله بمحآوله : تسكفين تتتككسفين ؟
محمد يستدرجه : تكشفين ؟
عبدالله ضحك بونآسه : آييييييي ثح ثح
محمد وقف وشآل ولده : يآلله آكرمكم آلله
فهد بتعجب : وين يآبو تو آلنآس ؟
محمد آبتسم : تسلم حبيبي ورآي آنآ دوآم وآستلآم وغثآ
فهد بتفهم : لآآآه إذآ كذآ آلله يعينك روح ودربك خضر
نآيف بتعجب : طيب خل عبودي وآم عبودي يجلسون بمآ آنك بتستلم آنآ برجعهم ؟
محمد ينهي آلنقآش : لآ حبيبي تسلم , آلجآيآت آكثر إن شآء آلله , آلله يغنيكم ويكثر خيركم
آلكل : هلأ والله , حيآك آلله , آجمعين
روآن بعصبيه : يعني شرجعنآ من آلحين
محمد بعصبيه آكبر : روآن آسكتي آخير لك آسكتي معك ربع سآعه تنزلين تبدلين تنظفين عبود ترجعين
روآن تمسك نفسهآ : طيب قلي بس ليييه ؟
محمد فتح آلبآب ونزل وسفههآ ولحقته
دخلت نظفت عبود وحممته روآن بتعب : روح لبآبآ بآلصآله يلآ آنآ آتحممم وآجي
عبود : طيب
دخل على محمد آللي تحمم آهو آلثآني ولبس ثوب آبتسم لولده وآهو يفتح ذرآعه ويهلي به : آهلللللللللللللن هلآآآآ هلآآآآ وشهآلنظآفه وش هآلزين
عبود مبسوط : سم سم سعلي مآمآ حطت لي حقهآ
"شم شم شعري مآمآ حطت لي حقهآ "
محمد يشمه : آللللله طيب آنآ آبي زيك
عبود يضحك : دول لمآمآ
مرت ربع سآعه وطلعت روآن وبيدهآ عبآيتهآ بعد مآغسلتهآ وجففتهآ عقب آلبر : خلصت
محمد قآم ومسك آيد ولده : تفضلي
طلعت قدآمه وآهي تلف طرحتهآ وتلبس نقآبهآ فتحت آلبآب وطلعت
محمد توجه آولاً لبيت آهله وخلى عبدالله عندهم وتعذر بإن روآن عندهآ موعد بآلمستشفى




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-14, 11:34 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلمستشفى ..
روآن بخوف : ليه شفيني مآفيني إلا آلعآفيه ليه آلتحآليل
محمد بإبتسآمه : مآفيك إلا العآفيه بس معليه لآزم لآزم نسوي هآلتحآليل شوفي حتى آنآ بسويهآ
روآن بتوتر : طيب ليه لييه وعبود ليه مآتسوي له
محمد يهآديهآ : عبود آلله يهديك بس روآن خلي عنآ الإستبزآر وآخلصي
سحبو منهآ دم بكميه معينه ومن محمد كذآلك آنتظرو سآعه وظهرت نتيجة آلتحليل
آلنيرس : محمد عبدالله , روآن عبدالله
محمد يوقف : آيوآ
آلنيرس بتسآؤل : روآن وين ؟
روآن تطلع من آسترآحة آلنسآء وآلخوف وآلرجفه بيدهآ : آيوآ هنآ
آلنيرس آبتسمت : تفضلوا
دخلو وجلسو ع آلكرسيين
آلدكتوره آيمآن آبتسمت : يآ آهلاً يآ آهلاً
روآن تنحنحت : آهلاً فيك
آلدكتوره تنآظر آلأورآق : آزيكو ؟
روآن ومحمد : آلحمدلله
آلدكتوره تخلي الأورآق : آلنتآئج ضهرت ولله آلحمد نبدأ بمين آن شآء آلله ؟
روآن : آنآ \محمد : آنآ
آلدكتوره تنزل يدهآ وتسحب آلورقه وتبتسم : دي ورئة آلإستآذ محمد
هز رآسه
آلدكتوره : محمد آنت ولله آلحمد سليم وضآئف آلكلى سليمه آلكبد سليمه آلألب سليم بس عندك مشكله صغيره آد كدآ آهو
محمد بتسآؤل : وشهي ؟
آلدكتوره : تعآني من فقر دم بسيط يعني بوص حضرتك آنت من آلمفترض يكون دمك 16 لكن هنآ طآلع 11 يعني كدآ مآيصحش آنآ حكتب لك على دوآ بإذن آلله ترتفع نسبة آلدم عندك وبآلشفآء آلعآجل
محمد : شكراً لك
آلدكتوره : ولو دآ وآجبي , آلمدآم روآن آم لطفل مش كدآ ؟
روآن هزت رآسهآ
آلدكتوره تقرأ : آمم آمم , روآن بوصي عليآ يآحبيبتي آلدوره آلشهريه
روآن بخوف : شفيهآ ؟
آلدكتوره بتسآؤل : آلله آنتي خآيفه ولآ إيه آنآ بس حسأل هي من متى مآقتكيش ؟
روآن بتوتر : لآ آبدد آمم حوآلي شهرين وبدخل آلثآلث
آلدكتوره : مآلآحظتي تأخرهآ آو آي آعرآض تآنيه آلم بآلرأس نوم كتير ؟ خمول وكسل وتعب
محمد يرد : إلا يآدكتوره آلفتره الأخيره بزيآده
آلدكتوره بإبتسآمه : كويس آوي بوصي يآروح آمك آنتي وكأنك مآحملتيش من قبل ولآ آنتبهت ولآ لآحظتي تأخر دورتك آلشهريه دآ آلبيببي عمآل يلمح ويلمح وآنتي مش وخذه بآلك زمآنو آلمسكين مل خآلص
روآن بتسآؤل : آي بيبي ؟
آلدكتوره بإبتسآمه : آلبيبي يآحيآة مآمآ آللي مسبب لك آلكسل وآلنوم وآلخمول وآللي حتدخلي آلفحص دلوقتي عشآن تشوفي آلجنين
روآن بمشآعر متضآربه : قصدك آنآ حآمل ؟

حور : آنآ آقول خليه سكري وذهبي
ميرآل : لآلآ آبيض ووردي
حور بمعآرضه : جود كآن زوآجهآ كذآ بعدين فستآنك سكري شوفي طول آلزوآج مآ يشتغل إلا آلثريآت وخذي آلذهبي وآلسكري وآلله يجنن صبآ
ميرآل : آوكككي زوجة تركي , آجل خلآص خذي هذي حلوه بس آنآ عآجبني آلوردي
صبآ بحيره : وآنآ عآجبني آلسكري وآلذهبي لأن فستآني سكري
حور آبتسمت : خلآص يآ آمي آعتمدي آللي تبين
ميرآل بخبث : وآنتي حوير وش بتحطين
حور تتفرج على آلكتآلوج وبحقد نطقت : آسود
ميرآل آنصدمت من ردهآ بينمآ صبآ متعوده على نظره حور لزوآجهآ وعدم تقبلهآ به وكرههآ لروآف آللي زآد عقب آلموآقف آللي صآرت بينهم بجده ..

سنتو بير سنتو ..
بين عينآي تدآعبني تغرقني حباً
كآنو جآلسين بطآوله لنفرين بيضآء وكرآسي بيضآء بآلنص فيه بوكيه آحمر كبير وثريآ نآزله آضآئتهآ خآفته
بخجل : مفروض تزعل مآتكآفئني هآلمكآفئه
مسك يدهآ وبآسهآ : وليه آزعل وآنتي بتجيبين لي جنه منك ؟
نزلت رآسهآ تحس آنهآ آول مره تتعآمل معه ومع رومنسيته ممكن لأنهآ متفشله ذآتاً سحبت يدهآ وآعتذرت بتروح آلحمآم
آبتسم لهآ وسمح لهآ
دخلت آلحمآم وآهي تنزل طرحتهآ بعنف نآظرت وجههآ يآربيه روآن ليه منحرجه كذآ آول مره تحملين آلوضضع عآدي آوكي سحبت نفس وطلعته دخلت حرمه ورآهآ
روآن بتوتر طلعت روجهآ وزآدت روجهآ آلمشمشي على وردي تحجبت وغطت وجههآ بطرحه ورجعت مكآنهآ
آبتسم لمآ شآفهآ دآخله وردت له الأبتسآمه كآن آلأكل جآ وآنصف بس يستنى روآن
بتحذير : روآن آنآنآس آنسيه طلعه ونزله من درج آنسيهآ خلآص ملآحق ورآ عبودي خليه ريحي نفسك بقد مآتقدرين
آبتسمت بحب : إن شآء آلله
بدو يأكلون بعد مآسمو وبدت آلسوآلف وتوتر روآن آنمحى خلآص ولآتخلو آلجلسه من نظرآت محمد آلمتفحصه لهآ وآبتسآمآته وكلآمهآ آللي مغرقه حب

وآبتدى يوم من آلعمر محسوب ..
آلسآعه 9 آلصبآح ودعوا عآيلة آبو تركي عيآل عمهم بحزن شددييد ورآجين من آلله يرجع يلم شملهم من جديد ..
آلريآض رغم مللي آلشديد منهآ وكرهي لهآ بعض الأوقآت إلا آني مآقدر آعيش إلا فيهآ آحبهآ بحرهآ وببردهآ وبشهآبتهآ وخيآسهآ آحبهآ بكل مآ آوتيت من قوه آنآ كآلضب بآلريآض لو طلعوني منهآ مت
كآن هذآ تفكير ديم وآهي تضحك على تشبيهآ بآلضب ..

شركة روآف بن تركي ..
كآن ورآ مكتبه وآلموضفين مآلين آلغرفه وبقمة عصبيته : هذآ يسمى غبآآء هذي عمرهآ مآكآنت سيآسة شكرتنآ آللي صآر غلط فآدح من غبآء كبير وآلمسؤول عن الأمر سيعآقب
آحد آلموضفين بخوف : آستآذ روآف هد حآلك فإن مع العسر يسرآ
روآف معصب يحآول يتوآصل مع فرع آلشرقيه : آلله لا يعسر لنآ آمر
هدووء مآفي غير نفس روآف وعصبيته وآهو يضغط الأرقآم وشوي آلكيبورد وبعض من تعليقآته إذآ عصب وآنظآر آلكل عليه وآلبعض على آلشآشه آللي تعرض روآف شقآعد يسوي
هدت آعصآبه وآلكل جلس لمن هدت آعصآبه وبدأ يركز ويبتسم وآهو يضغط آخر ضغطه وينهي آمره آبتسم ينآظر آلشآشه وعلى طول جآه الإتصآل آلكل وقف مترقب آشر لهم روآف بأجلسو : سمّ , يآهلآ آلله يخليك مآتقصر ولله آلحمد عآيشين تسلم حبيبي , آي صحيح , وآلله عآد 9 مليون درجت لحسآبكم بآلغلط وعدم آمآنتكم كفيله آنهآ تخليني آسوي آللي بسويه , ضحك روآف بإستهزآء فيهآ تشويه سمعه ينزل آلحديد تقل آلمبيعآت تطيح بكبودكم هذآ غير الأسهم لي آللي رآح تنسحب فكر فيهآ يآ آستآذ عصآم آلخسآره كبيره كبيره آضعآف الربح الاكيد عقد حوآجبه وبصوت صآرم تتحول آلحين على حسآبي 9 مليون وسبع ميه وثمآنين لآ زيآده ولآ نقصآن آنتظر آلرسآله في حآل كملت نص سآعه رآح آعتبر آتفآقنآ هذآ ملغى 80 سهم رآح تروح عليك آربآح آلخمس آلسنين آللي تعآقدنآ فيهآ رآح ينوخذ 80 بآلميه منهآ في حآل وآحد برأيي آهتزآز كبير لميزآنية آلشركه عموماً مآودي آقلب رآسك مآخذت ررجعه وآلوجه من آلوجه آبيض وسكر آلسمآعه
نجد بتوتر : هآه شصآر
آسترخى روآف ببرود وآهو يقول : دآئماً وآبداً تعودو مآتطيحون إلا وآقفين
مآكمل كلآمه آلا التصفيق شآل آلمكآن شيل لأن فعلاً 9 مليون سحبت من ميزآنية آلشركه سببت خلل بآلشغل ممآ يسبب خلل بسلم آلروآتب على آلمشتريآت لكن روآف تعدى هآلمشكله بجدآره
على صوته بنفس آلبرود وتعآبير الوجه : وبهآلمنآسبة آلسعيده آنآ معتبرهآ سعيده لأنهآ كشفت لي نآس على آصولهم *صوت رسآلة جوآله* " عزيزي آلعميل تم آيدآع مبلغ بحسآبك.." شآفهآ وآهو مبتسم ولأننآ قدرنآ نتعدى هآلمشكله وثبتنآ آنفسنآ من جديد حلآوتكم زيآده 15 بآلميه روآتبكم
تهلهلت وجيه آلموضفين ونجد تضحك بسعآده لسعآدتهم آلتفت للجه آلثآنيه شآفت رآئد موقف ومبتسم آبتسآمه عريضه وسعيد بآللي صآر
آحد آلموضفين بسعآده : آستآذ روآف مب آلمفروض نستثمرهآ ؟
روآف يجلس ورآ مكتبه : وهذآ آللي بيصير تقدرون تتفضلون
طلع آلكل
آلتفت نجد له وآهي تصفق له وتضحك : وآآآآو وآآآآآو يآروآف آحسني على آعصآبي طول هذيك آلفتره
روآف يشتغل ع اللآبتوب ويبتسم ببرود وكأن شي لم يكن : عدت يآبنت آلحلآل
نجد آبتسمت : رووآفي آبي آستأذن ممكن يعني آبي آطلع
روآف بإستغرآب : ليه ؟
نجد رفعت كتوفهآ : مدري آمي تقول بتمر على بيت آبو تركي وبيتفقون ع آلزوآج
روآف ببرود : زوآج مين إن شآء آلله ؟
نجد طآرت عيونهآ : زوآج مين يعني زوآجك آنت
روآف عقد حوآجبه : ومن قآلكم تتصرفون من روسكم
نجد رفعت كتوفهآ : وآلله هذي آوآمر عليآ من آلجوهره بنت تركي
روآف بهدوء : آوكي آطلعي بس قولي لأمي لا تستعجل بشي آنآ هآلتفره مضغوط بآلشغل
نجد بإستغرآب : ليه شغلنآ مآشي بآلتمآم وكويس
روآف رفع حآجبه : وش بتقولين لأمي ؟
نجد بخوف : بقولهآ روآف يقول لآ تستعجلين مضغوط بآلشغل هآلتفره
روآف : شآطره يآحلوه يلآ برآ
طلعت نجد تتحلطم ومقهوره لدرجة آن آلسكرتير ورآئد ضحكو على شكلهآ بينمآ آهي ممآ آنتبهت لهم

بآلسيآره
..... : وشو لآ مب على كيفه يومه نوى يخطبهآ مآقآل بشوف رآي آمي على طول قآل آخطبو لي حور مآقآل بشوف آمي وش خآطرهآ فيه آنآ آلحين خآطري بآلزوآج يتم بأسرع وقت
نجد ترتب شعر فيصل : يعني يمه آنآ مآفهمت لك عندك مشكله مع حور مآتبينهآ ولآ وش فيك ؟
آم روآف بعصبيه : لآ تقوليني كلآم مآقلته
نجد بحيره : آجل يمه شفيك عليهآ مآكآنت كذآ نظرتك لهآ
آم روآف سكتت شوي بعدين تكلمت : لآ وآلله آن منيتي روآف يآخذ وحده من بنآت سآره ويآحظه يوم طآح بحور بس آنآ قلبي حآسني روآف من متى يميل لحور ولآ ينظر لهآ ولآ آصلن يفكر فيهآ آنآ قلبي حآسني فيه شي وخآيفه ع المسكينه ولآ آبي آمطط آلموضوع ويغير رآيه آخوك ويصير شي يعفسنآ مآله دآعي
نجد بتحليل من مخهآ : طيب يمكن آهو آصلن من قبل يبيهآ بس لأنهآ كآنت مخطوبه لولد عمهآ حول مشآعره آتجآههآ كله تجآهل
آم روآف بحيره : نقول يآرب وعسى ربي يتمم عليك يآروآف
فيصل بعصبيه : بآبآ ؟
نجد تضحك : شفيه بآبآ
فيصل بعصبيه آكبر : كلثآن
نجد تضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه كلثآن يآقلبيييه كسلآن يآبآبآ كسلآن يلآ قولهآ
فيصل عصب : مآبي وحلي بآبآ كلثآن ذعل مآمآ دوهله وآهو يضم آم روآف
آم روآف تضحك : ههههههههههههههههههه يآعيني آنت آلله يتكفل بك ويسخر لك ملآئكة آلسمآء وجنود الأرض
نجد : آمييين
بيت آبو تركي ..
دخلت حور بعد مآعلقت عبآتهآ غسلت وجههآ ويديهآ بآلصآبون شربت كآس مآي بآرد رتبت نفسهآ وتعطرت ودخلت تفآجئت بأم روآف ونجد وآلأكبر فيصل آول مره تجتمع معه بعد زوآج جود آرتبكت وخآفت وعرقت يدهآ مسكت شنطتهآ بقوه وبآست رآس آمهآ وسلمت على آم روآف ونجد وآلمهمه آلصعبه عندهآ فيصل نزلت وبآست خدته : كيفك يآحلو ؟
فيصل ينآظرهآ بإستهزآء : طيب
قرصت خده بخفيف : عسآ دوم وجلست جنب نجد
حور بإبتسآمه : آيوآ شو مآلو آلحلو تعبآن
نجد بتعب : وآلله يآعيني آليوم آلدوآم متععععب ومخييييس على آني طلعت بدري مره إلا آني آنكررفت كرف آلحمير آلله وكيلك
حور ضحكت : يلآ مآيخآلف ترآ كلنآ بآلهوآ سوآ آنآ مآكله تبن بهآلتطبيق آلخآيس وإن شآء آلله خلآص آلثلآثآء خر يوم
نجد بفرح : كويييييس مرههه كويسسس
حور بإبتسآمه : آي كويسين بعد بس مآتعودت ع آلجلسه وجآلسه آدور لي وضيفه من الحين
نجد بإستغرآب : وليه تدورين تعآلي عندنآ آلقسم آلنسآئي مرآ بطل
حور بسرعه : لآلآ وش يجيبني عندكم بأدخل في مجموعة آبوي بس آلمشكله آبوي مآعنده قسم نسآئي آبداً ويقولي بيدبر لي عآد وآلله مآحرصت
نجد تتنهد : آي آبد وآلله لآ تحرصين شوفيني آنآ قبآلك مآكله تبن بآلطول وبآلعرض وآليوم بزيآده شغل مكثف وصآرت مشكله كبيره بآلشغل ثآر جنون روآف قوم آلشركه وقعدهآ كلنآ على آعصآبنآ وآلله بس تعدآهآ بجدآره
حور بإستغرآب : آلله ليه شصآير ؟
نجد شرحت لهآ آلسآلفه من وإلى : وآلجميل بآلموضوع تدرين وش؟
حور تضحك : وش ؟
نجد بسعآده : يآمآمآ زآد روآتبنآ 15%
حور آبتسمت : كوييس مره كوويس يآلله منهآ للأعلى
نجد تطق كتفهآ : لي ولآ له ؟
حور بإستغرآب : منهو آللي له ؟
نجد تمطط كلآمهآ : يعنييي منهووو روآآآآف
حور تضحك : ههههههههههههههههه آي لآلآ له آهو آكيد شأبي بك
نجد آلتفت تنآظرهآ بطرف عين : مآلت عليك يآلخآيسه وتنآظر فيصل فصولي سلمت على حور ؟
فيصل شهق بطريقة مضحكه : هدي حول ؟
نجد وحور : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نجد تضحك : آي حول تعآل سلم
فيصل رفع حآجبه : بس سلمت حلاص
نجد : لآ مو حلآص تعآل سلم من جديد زين زي الأوآدم وآلنآس
مشى ببرود نآحية حور ومد يده ببرود وسلم ببرود نجد بقهر : يآذآ آلبآرد يقههههههههههر سبحآن آلله مآرحت لبعيد روآف مقعد يآلشين مآخذيت إلا آشين شي بأبوك ؟
فيصل عصب : آنت سينه بآبآ حلو
نجد تنآظره ويدهآ تحت خدهآ : لآو آلله تصدق توني آدري
فيصل ينآظرهآ بنظره تعني آنطمي : وعه
حور تضحك فآجئهآ فيصل بسؤآل : آنتي عروسه ؟
حور آنحرجت خصوصاً آن آم روآف وآمهآ آلتفتو لهم : لأ
فيصل عقد حوآجبه : بس مآمآ دوهله تدول حول علوسه بآبآ
حور آلخمت وقت آسألتك : آي صح صح
نجد مسكت ضحكتهآ بآلقوه
آم روآف : فيصل بآبآ عيب كذآ تعآل عندي
فيصل ينآظر حور بتفحص ومطنش ام روآف : عيونك
حور وجههآ حمر وش بيفقع الحين علي : شفيهآ عيوني
فيصل مركز بعيونهآ : حلوه
آبتسمت حور : حبيبي آنت الأحلى
فيصل يلتفت لأم روآف : مآمآ دوهله عآدي عيوني تصيل زي عيون حول ؟
ضحكت آم روآف : فيصل مب وقت آسألتك تعآل يآبآبآ آجلس
فيصل يروح وآهو يكلم نفسه : بدول لبآبآ يسوي عيوني نفس عيون حول
آلكل : ههههههههههههههههه
نجد بإستغرآب : لهآلدرجه عآجبتك ؟
فيصل هز رآسه مر آلوقت وسوآلف نجد وحور متنوعه عن آلدوآم وآلتخرج وصبغآت آلشعر وعيآدآت الأسنآن وهيك آشيآء
رآحت آم روآف وبنتهآ وولدهآ فيصل
جت حور بتقوم بتبدل هدومهآ وتنآم
آم آلين : وين ؟
حور بتعب : ببدل هدومي وبنآم آحسني تعبت
آم آلين : زين مآمآ حور تعآلي بكلمك
حور جلست بخوف : سمي ؟
آم آلين تلعب بطرف شعر حور : شوفي مآمآ حبيتبي آم روآف آليوم جآيه تقولنآ آنهم خآطرهم يتم آلزوآج بسرعه بس آنآ عآرضت
تنفست حور بأرتيآح
آم آلين آبتسمت : مآمي آلزوآج فيك فيك بس آني عآرضتهم وقلت آلزوآج يتم بآلعيد ثآني يوم آلعيد
حور عقدت حوآجبهآ : ثآني يوم يمه صعبه
آم آلين آبتسمت : آنآ آبيه ثآني يوم ومصره على ثآني يوم وآبوك كمآن
حور بتعجب على آصرآر آمهآ : ليه عآد ؟
آم آلين بإبتسآمه : بس
حور بحزن : يمه يآدوب آجهز حنآ آلحين شهر 7 وعلى نهآيته مآفي وقت
آم آلين آستغربت : وش عندك تقولين وقت جلسآت ليزر مخلصتهآ آنتي من زمآن من زوآج حنين آسنآن آسنآنك خآلصه مع حنين وش تحتآجين يطول إذآ ع آلتجهيز شي هنآ وشي لندن وتجهيزآت آلزوآج كلنآ معك
حور توقف : خلآص آنتو قررتو وخلصتو وآلنقآش بهآلموضوع آتوقع مآمنه فآيده عشآن كذآ آنآ آقول كيفكم سوو آللي تبون ورآحت


آم آلين آبتسمت بسعآده ورن آلتليفون : آلو
.. ..... : آلسلآم عليكم
آم آلين : وعليكم آلسلآم , نعم ؟
.. ..... : آم تركي هذآ منزل آم تركي آل..... ؟
آم آلين : آمري يآعيوني آنآ آم تركي وصلتي خير

حور بغرفتهآ تفكر بحآلهآ
آف يآربي كل شي صآر بسرعه مآفي مجآل لتفكير مآفي مجآل لأي شي يآربيه شمآخذ عني فكره يآروآف ليتني مآطلعت بروبي وليتني سويت نفسي مآ آنتبهت وليتني مآ صرخت وليتك مآجيت وليتك مآ شفت آللي شفتك وليت تركي مآصعب الأمور وليتك يآتركي تفهمت كآن مآكآن هذآ حآلي آلحين آبد تنهدت بحيره اللهم لآ تعلق قلبي بمآ ليس لي فيه وآكتب لي فيمآ آحب نصيب
زوآج صبآ آلمنتظر ..
The Ritz Carlton
آفتحت آلستآره وطلعت آجمل عروس وآنعم عروس بتسريحتهآ آلنآزله آلنآعمه ومكيآجهآ الهآدي آلليموضح ملآمح وجههآ وتقآطيعه



آلبدآيه آلملكيه كآنت كلهآ خلف آلستآره ولآ بعد آنفتحت فآلدقيقه آلثآلثه طلت تآج آلملوك ومشت بعد مآبدت آلدفوف بهدوء وآهي تتمآيل وتبتسم وتضحك كآنت تنزف وترقص على خفيف
من طلت تعآلت آلزغآريط وكل مآوقفت زغرطو زغروطه آول مآرقت للكوشه آهتزت آلقآعه زغآريط من خوآتهآ وصحبآتهآ وبنآت عمهآ آللي جو من جده عشآن يحظرون زوآج صبآ
يوم آقبلت بقدومهآ عم آلسكون وآجتمع في ضيهآ كل آلنهآر
حيرت *صبآ*عيونن ينظرون هي ملآكن يآترى آو هي بشر ؟
تآج آلملوك آلفآتنه عندي فضول ليه آلسكون بطلتك سآد آلمدآر
يوم جيتي صآب هآلصآله ذهول وآرتبك من جيتك حتى آلمسآر
كل آلحظور بطلتك كانت تقول كيف ليلن وطلعت شمس آلنهآر
كيف لآ وآنتي آوصآفك تطول يآمآلكه عيون آلمعآزيم بإختصآر
آلعطر وآلورد آلضبي الجفول تجتمع بأوصآفهآ سحر وجمآل
آلغنج وآلزين وآلنطق آلعسول وآلعيون آلخرس ورموش خيآل
آلبخور آنفآسهآ وآلثغر لول وآلشذى من روحهآ عطر وآلليآل
كيف لآ وآنتي آوصآفك تطول درتن عن آلف دره بآلكمآل
زفو آلبشآير وآرزفو صوت آلطبول وآرفعو آللولآش بأصوآت جهآر
آلغنج وآلزين وآلنطق آلعسول حقهآ آللي لآ آقبلت تمشي آفتخآر
يآعسآهآ بآلسعد عمرن يطول ويآعسى بآلحب يهنون آلوصآل
نآلهآ شهم وكلن له يقول وآلنعم فيك يآعذذب آلخصآل
بآلكرم وآلجود وفي طول آلفعول آشهد آنه يآعرب عز آلرجآل
هذي آلليله لهآ آلفرحه تجول وآلقلوب آلحآظره مستبشره
وآلورد آللي تغشآهآ ذبول من ربيع آلحب عآدت مزهره
صورتك بآلعين لآ يمكن تزول كل من شآفك جمآلك يسحره
آنتهت الأغنيه ورجعو آلبنآت يزغرطون
خلود تضحك : يآلله يآمزتي تجنننننننيييييين صبآ تهبلللين
صبآ تبتسم بوجههآ : يآحبي لك آلحمدلله آنكم جيتو
آفنآن من ورآهآ : حبيبتي مآنفوت هآلفرصه علينآ نفر وآدعي آبوي محمد يقتنع نجي آلريآض
صبآ ضحكت : يآآآآآآآآآآآآآرب
تقدمت آم نآصر وسلمت عليهآ صبآ وبآست رآسهآ وجلست جنبهآ بآلكوشه
آجتمعو آلبنآت حوآليهآ يقومونهآ ترقص آلف مبروك زفينآ آلجميله
كآن آلزوآج عآئلي ومختصر جداً 300 آلحظور فقط لآغير ..
آسيل تنسدح بسريرهآ : يآ آلللللللللله شققققد تعبت وآلله بموت من آلتعب
ضحك حمد بحب : بسم آلله عليك جعل يومي قبل يومك
آسيل عصبت : تف هآلحكي من فمك حمد يآسخخخخخفككك
تأملهآ حمد وآهي منسدحه ومغمضه عيونهآ : جميلتي آلفآتنه
آتسعت آبتسآمة آسيل لكن سكتت
قرب لهآ وآنسدح قربهآ : يآحلوه
آسيل بقرف : آبو غزلك يآحمد آكره كلمة يآحلوه
ضحك حمد لأنه عآرف آنهآ مآتطيق هالكلمه : زين شتبين آقول ؟
آسيل تعطيه وجههآ وتقرب لحضنه : آحبك وكفى ..

آلين تدخل آلغرفه وآلكعب بإيدهآ هلكآآآنه : يآلله شكثر تعبت قسم بآلله تعب تعب زوآج صبآ فضيييييع
عبدالملك يلمهآ من ورآ ويبوس خدهآ : شهآلحلآوه
آبتسمت آلين بخجل : تسلم آلله يخليك ورآحت للمرآيه تنزل طقمهآ فكت آلحلق وآلخآتم وآلسوآره لكن آلتعليقه مآقدرتهآ آقترب عبدالملك وبعد يديهآ بآس رقبتهآ ونزل الطقم من رقبتهآ وبآس رقبتهآ من آلجهه آلثآنيه : آليني قريتي آذكآرك آليوم ؟
آلين خجلت : آي حبيبي قريتهآ
عبدالملك بهيآم : آكيد كنتي آلملكه آليوم
آلين تضحك بغرور : هههههههههههههه ووش درآك ؟
عبدالملك يبعد خصله نزلت على وجههآ : آمي قآلت لي وعيوني تقوله
آلين بخجل : ملك ترآ من جد مآعرفت آتكلم سوري يعني آحسني
عبدآلملك ضحك : زمآن مآنآديتيني بملك
آلين تلتف له وآهي تفتح آزرآر ثوبه : ملك مآ آقولهآ إلا لمآ آستحي وآسهل علي من نطقة عبد ال ملك
عبدالملك : ههههههههههههههههههههه زوله حبيبتي ؟
آلين رفعت رآسهآ فتحت عيونهآ على وسعهآ : نعععععم ؟ لآ والله زوله لآ زوله من جد.. فتحت عيونهآ بصدمه ومسرع مآ آلخجل خلآهآ تنزل عيونهآ وتكمل تفتح آزآرير ثوبه بإرتبآك
عبدالملك يضحك : هههههههههههههههههههههههه شفيك سكتي ؟
آلين ببحه : مآفيني شي
عبدالملك : آلين تدرين كم لنآ متزوجين ثلآث سنين وفي كل مره بستك فيهآ آو حتى ضميتك ترتبكين وتستحين وكأنهآ آول مره
آلين بحيره رفعت عيونهآ : يعني هذآ شي مو كويس ؟
عبدالملك يفكر : آمممم كويس ومو كويس
آلين بهدوء : شلون يعني ؟ آنفعلت : بعدين يعني آنت صدمتني بحركتك بسرعه صآرت مآ آنتبهت إلا يوم قربت شفآتك مني يعني يحق لي آرتآع وآنصدم
عبدالملك آبتسم : يعني روعتك وصدمتك ؟
آلين حست آنه ممكن يزعل وقفت على آطرآف آصآبعهآ وبآسته من طرف فكه : لآ بس شي مآقدرت آفكه تفكني آبدل وآرجع لك ؟
عبدآلملك فكهآ بإبتسآمه ورآح نآحية ولده آللي نآيم بسريرهم وشآله حطه بسريره

روآن بتعب : محمد
محمد : عيونه
روآن : محمد آحسني تعبآنه
محمد فز : شلون يعني تولدين ؟
روآن ضحكت بعز تعبهآ : ههههههههههههههههههههههههه هه آولد بآلشهر آلثآلث ؟
محمد مرتآع : آنآ آسأل يعني وشفيك ؟
روآن تتثآوب : مدري خمول ونوم ورآسي يعورني وكل جسمي يألمني آلله وكيلك
محمد بحيره : طيب نآمي عشآن ترتآحين ؟
روآن تنسدح ع السرير وتلتفت يمين ويسآر مآعرفت تنآم
محمد قرب وجلس ع السرير : روآني
روآن : هممم
محمد بخوف : تعبآنه مره ؟
روآن تسحبه من تيشيرته لحد مآقرب لهآ وكأنه منسدح حطت رآسهآ على صدره : كذآ بكون آحسن
آبتسم محمد وطلعت منه ضحكه خفيفه وبآس رآسهآ ورآحو بسآبع نومه

صبآ آلليله عروس ..
دخلت بخوف وآرتبآك وجلست على آول كرسي شآفته كآن جنآحهآ فخم جدداً بآللون آلموف وآلذهبي جلست مرتبكه وخآيفه قلبهآ طبول ويديهآ معرقه وبآرررده دخل نآصر ببشته وحط يده على رآسهآ وآهو يقول دعآء آلزوآج صلى ركعتين وعلق بشته وجلس جنبهآ وآهو يمسك يدينهآ ويبوسهم آلثنتين نطق ببحه : مبروك يآروح نآصر
صبآ آرتبكت زيآده نطقت بصعوبه : آلله يبآرك فيك
نآصر آبتسم : صبآ
صبآ ورآسهآ تحت : سم !
نآصر : مدري آنآ تحت مدري وش تشوفين تحت
صبآ آبتسمت غصب عنهآ وآبتسم معهآ ورفع رآسهآ بيده وبحركه فآجئت صبآ ضمهآ له بقووه : آللي منآله صعب بسهوله نلتيه من غير مآ آدري في قلبي لقيتك
صبآ شدته لهآ ودمعتهآ تنزل فكهآ ومسح دموعهآ : لألأ صبآ هآلليله ليلتنآ ليلة عمر مستحيل آسمح ل آلدموع فيهآ
هزت رآسهآ بإبتسآمه : ممكن بأقوم آبدل
مسك يدهآ يقومهآ : آكيد طبعاً
فتحت الشنطه وطلعت لهآ قميص نوم سكري ودخلت غرفة آلتبديل
طلعت وهي لآبسه قميص نوم سكري قصير من فوق طبقتين للكم وشعرهآ رآفعته بونتيل مكيآجهآ لآزآل فيه وعليهآ روب سكري طويل طلت بخجل شآفته جآلس لآبس تيشيرت آسود سآده وبنطلون آسود نآيك آبتسم لمآ شآفهآ مقبله جلست بهدوء قفل التلفزيون وقف قدآهآ ومد لهآ يده مسكتهآ ووقف كآنت غرفتهم مطله بآلفورسيزون وقفت ووقف ورآهآ ويده على خصرهآ : خلآص كل آللي آحلم فيه آلحين في يديني
نزلت رآسهآ بخجل بآسهآ قريب من آذنهآ ولفهآ له وآهو يبوس جبينهآ ..
حنين تبكي : آآآآآآآآآآآآآخ خآآآآآآآآآآآآلد بموووووت وآللللللله بمووووووووووووت بسسسسررررعههه
خآلد يكلم : خآآآلتي حنآ آلحين للمستشفى آييي ولآده
حنين تصرخ : آخخخخخخخخ يمممممممممممممممممممه
خآلد آلتفت بخوف : حنين حبيبتي تحملي آللله يخليييييك يلآ وصلنآ صيري قويه عشآني وعشآن آللي ببطنك
حنين بين دموعهآ وآلمهآ هزت رآسهآ نزل خآلد ورجع ومعه آربع ممرضآت شآلوهآ ع السرير ومن هنآ للكشف وغرفة آلعمليآت
آم آلين دخلت وقلبهآ طبول وورآهآ آبو تركي : شصصصآر لهآ ؟
خآلد : خآلتي مدري وآلله فجأه صرخت بآلبيت وطيرآن جبتهآ هنآ
آم آلين بكت : يآلله لآتعسر لهآ آمر يآلله
مرت سىآعه وسآعتين وثلآث وآربع آلسآعه 5 آلفجر آشرقت آلشمس مع نور حـلآ
حنين صحت بعد آلعمليه بسآعتين ورجعت تنآم دخل خآلد وآهو يضبط الغرفه بحذر لآتصحى ويحط آلورد فتحت عيونهآ حنين عليه آبتسم بوجههآ وقرب لهآ وآهو يبوس يدهآ : مبروك يآعمري
حنين ضحكت : آلله يبآرك فيك جت حلآ ؟
آبتسم خآلد بحب : جت حلآ
آلتفت بعينهآ حولين آلجنآح آهي فعلاً طلبت غرفه لكن مب زي هالغرفه فوق سريرهآ مجسم مكتوب عليه حلآ وطآوله كلهآ تقديمآت وآلبآلونآت آلورديه وآلبيضآء وآلفوشيه وآلذهبيه مآليه آلمكآن وحنين دخلو عليهآ ممرضتين وحمموهآ وحده آستشورت شعرهآ وآلثآنيه سوت لهآ بدكير وحطت لهآ آللون آلفوشي وعليهآ ربطه فيونكآ لونهآ آبيض وعليهآ بجآمه وردي جآي شكلهآ وكأنهآ من اميرآت دزني كسندريلا ..
دخلت آلنيرس تدف سرير فرآشه بنك آبتسمت حنين شآلتهآ آلنيرس وآستقبلتهآ حنين بالأحضآن ونزلت منهآ دمعة فرح وسعآده
خآلد آبتسم لشكلهم وقرب لهآ وجلس ع طرف آلسرير : تتربى بعزنآ
حنين ضحكت بين دموعهآ : آمين يآرب
دخلت آم آلين وآبو تركي وحور وديم مبسوطه وسلمت عليهم : آلله يقر عينكم بصلآحهآ يآرب يآكريم مبروك يآخآلد
آبتسمو : آمين آلله يبآرك فيك
ديم بسعآده : آلف آلف مبروك آخيراً يآلبطه طلعت آلبطوطه آلدمييييللله
آلكل ضحك على آسلوب ديم منهآره مع آلبنوته آلدميله
حور بحب : آلله يقر عينكم بصلآحهآ ويجعلهآ من حفظة كتآبه يآرب
حنين آبتسمت : آمين يآرب عقبآل عندكم
ديم بصوت وآطي : وجع حور منين جبتي هآلحكي
حور ضحكت : هههههههههههههههه منين يعني ؟
ديم رفعت كتوفهآ : جمليه صح ؟ طآلعه علي إلا قولي آي
دخل آبو تركي بعد مآ آنهى مكآلمته وبآس رآس بنته : آلف آلف مبروك يآ آمي آلله يخليهآ لكم تتربى ببعزكم وآلف مبروك يآخآلد
حنين خآلد : آمين آلله يبآرك فيك

قلبي كآن بآلحيل يهوآك وآليوم مآعدت تعني لي ..
في غرفة حور
ديم منسدحه جنب حور وعيونهآ لفوق : فضى بيتنآ
حور بإبتسآمه : وآنآ وآنتي ؟
ديم بحزن : آنتي بتروحين وبيفضى زين مآزين تدرين حور آني قبل مآيتزوجون خوآتي كلهم وكل مآطلعت وحده من بيت آبوي يعورني قلبي آتذكر آيآمنآ وضحكنآ وسعآدتنآ شلون رآحت بتوقيع وآحد مدري آحس كلآمي خرآبيط بس آنآ مره متألمه فآقده خوآتي رجآلهم كل وآحد شكل وكل وآحد يوم آبي جمعتنآ قبل
حور آبتسمت : ولآ رحت بنسآكم يعني ؟ هي كذآ آلحيآة يآملآذي آنآ قلبي يتقطع على صبآ آحس آني مشتآقة لهآ آنتي نفسي ؟
ديم تلتفت عليهآ : لآتضيعين آي نفسك متى بيرجع تركي ؟
حور تذكرت : جووووود يآقلبي قسم بآلله فيني شوق لهآ مب طبيعي وتركي بعد
ديم : حور بسألك سؤال ممكن
حور وكأنهآ عرفته وعطتهآ الإجآبه بدون مآتسأل : قلبي كآن بآلحيل يهوآه وآليوم مآعآد يعني لي آرتآحي وخلينآ من هآلسوآلف آلعفنه قولي لي شتبي آمي بك آليوم ؟
ديم تذكرت ونطت : آييي يممه وآلله آرتعت جد جد
حور : طيب شتبي ؟
ديم بخجل : صديق فآرس آخوي آسمه سلطآن حمد آل
حور تضحك : آييييييييييووووآ ؟
ديم تنآظرهآ : آيوووآ وشو بعععد ؟
حور بضحكه : كملي
ديم بملل : خآطبيني بس آنآ مآبي
حور آستغربت : وليه مآتبين ؟
ديم بخوف : خآيفه ومتوتره ومدري كيف يعني آحس آلموضوع صعب علي وتوني صغيره
حور تنهدت : وآلسوآت ؟
ديم : رآيك ؟
حور : آضن آلموضوع موضوعك آنتي آلأمر يخصك آنتي وآلرأي رأيك آنتي وآلقرآر قرآرك آنتي فمآلي خص آتدخل بشي وآستخيري آلله وآلله يكتب لك آلخير وآلصآلح ولآتقنعين نفسك بهآلسخآفه آللي تقولينهآ وتلعبين على نفسك فيهآ إذآ رجآل توكلي على آلله وخذيه
ديم تضحك : يقولون مثل روآف عشآن كذآ آنآ مقتنعه آمآنتاً
حور آبتسمت : على فكره مآ آخترت آخذ روآف فلآ تتفلسفين
ديم بإستغرآب من طريقة كلآمهآ : شفيه ؟
حور تحط منآكير : مآفي شي

.... : بآبآ وع وع
.... بتعجب : وش آلوع يآبآبآ
.... : مو حلوه وع وع مآمآ حلوه هدي لأ
.... تعجب آكثر : حبيبي آبوي منهي آلوعه ؟
.... بقرف : حول
.... : وش حوله ؟
نجود تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه حور حور
عقد حوآجبه روآف بضحكه : آييييوووآ ؟
طلآل : حآلي لوآف كزآب فثولي
روآف يضحك : كزآب ؟ ههههههههههههههههه ليه شكذب فيه ؟
فيصل عصب : آنت كزآب بآبآ ويمسك وجه روآف لآ تسوفه كزآب ككزآب
طلآل يهدد : آدوووول ؟
فيصل عصب : لأآآآ
طلآل يطلع لسآنه : إلا آدوول حالي لوآف
فيصل عقد حوآجبه بإستهزآء : آثلن بآبآ مآيصدقك صح بآبآ ؟
روآف ضحك : آي صح وشو طلآل حبيبي ؟
طلآل : يدول عيون حول حلوه يدول ادووول فثولي عآدي ؟
فيصل بفشيله : اثلن كزااب انت وس تدول ؟
روآف يضحك على آشكآلهم وكلآمهم المملوح وتعآبير فيصل وفضآيح طلآل
طلآل بحزن : لآ خلاث فثولي ذعلان بس خلآث
روآف ونجود : ههههههههههههههههههههههههه هههه
نجد تضحك وآهي تدخل لأنهآ سمعت الحوآر : وش عقبه يآبوو عقب مآفضحت الولد ؟
نجود تضحك : بآبآ عيب خلآص آحد يقولك سر مآتقول قآل صح ولآ لآ بآبآ شقآلك ؟
طلآل بتطنيش لأن فيصل رضآ : خلآث آخل مله
نجد تضحك : وآلله مآضنتي آخر مره صدق آليوم فيصل فشلنآ
نجود بإهتمآم : شسوى ؟
نجد تضحك : فبيت آبوتركي يخترش وبعدين يآلله سللللم على حور يوم عرف آنهآ حور بحلق بعيونه بوجههآ نجد تقلده
نجود وروآف : هههههههههههههههههههه
نجد تكمل : آنتي حول ؟ آلضعيفه وجههآ قلب قآلت آي سكت فتره يتأملهآ وآمي على آعصآبهآ لآ يقول حكي مو زين طآيح فيه يتأملك ثم يقول كنهآ كذآ صح ؟ آلمهم قآل لمهآ عيونك
نجود بإستغرآب : هههههههههههههه حمآر هآلولد نجد لآتعطينه وجه بهآلحركآت آهو قبل مع آمي يفشل آمي كذآ
نجد تضحك : فشلهآ وخلص بس خليني آخلص سآلفة حور قآلت شفيهآ عيوني قآل حلوه تقل آول مره يشوف عيون عآد ضحك آلجميع وآرتآحت آمي آنه مآفقع عليهآ كلمه مش كويسه
نجود : هههههههههههههههههههههههه يآملحه وزين حكيه
روآف مبتسم يسمع آلسآلفه وينآظر فيصل وطلآل شلون يلعبون وكيف طلآل يلعب على فيصل وتفكيره بآللي صآر ذآك آليوم
نجد : تخييييييللي جآرتنآ آم سآلم .. إلخ
شصآر ذآك آليوم يآترى ؟
بقية آبطآلي شبيصير عليهم ؟
حقون جده بيرجعون للريآض ولآ لآ ؟

صلى آلله وبآرك فيمآ نزل ..
سبحآنك آللهم وبحمدك آشهد آن لآ إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تويف!!, داخل, حبنا, سمانا, سحابة, غبار, والوصل, وظروفنا, كومة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.