آخر 10 مشاركات
جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          89 - جرح الغزالة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          300 - القفاز المخملى - ريبيكا ستراتون - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          46 - صرخة البراري - مارغريت واي - ع ق (الكاتـب : ورود الصباح - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حبيبي .. أبقني قريبة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-13, 03:55 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر
بشرى بعصبيه : عبدالكريمممم
عبدالكريم ينهد : سم حبيبتي
بشرى وهي ترفع اصبعها السبابه: مافي اي بنت خاله ترسل ل ولد خالها رساله مكتوب فيها حبيبي لا تتاخر ع الشاليه ترى وصلنا
عبدالكريم يرفع كتوفهه : طيب هي بنت خالاتي وزي اختي وعادي
بشرى تنرفزت: : عبدالكريم كم بقى ونوصل
عبدالكريم : ربع ساعه ونكون في الشاليه
بشرى تكتفت وبعصبيه : ززين
رن جوال بشرى : الو
منى : وينكم كلنا وصلنا
بشرى : بعد شوي نوصل يلا سلام
منى استغربت : سلامم
منار : هاه وش قالت
منى : شوي وتجي
سمر بحزن : نوره م راح تجي ماماتها تعبت وماجو
منى : ححسافه
منار : خيرها بغيرها
منى : الحين بندور بعباياتنا برى
سمر! اي اكيد
سمعو صوت ازعاج برى
منار وقفت بتطلع : اكيد ملوك جا
سمر سمعة اسمها تلخبطة
منى رن جوالها
منى ابتسمة يوم شافة الرقم : الو
نايف بغرام : هلا ب ذا الصوت
منى : ايوا
نايف : الساعه 5الفجر متى تنامين
منى ترفع كتفها: فوق في. 3 غرف احنا غرفه وماما غرفه ومامة سمر غرفه متى م رقو رقيت اخاف انام لحالي
نايف : اجي انام عندك
منى بدلع: ننننناااايييففف
ننايف : هههههههه خلاص بسكت
منى : ههههه
نايف : فديت الضحكه
منى انحرجة : نايف وبعدين
نايف : هههههههه يلا جا كروم وصديقتك
منى : يلا باي وصكرت
بشرى توها نازله هي وعبدالكريم ركضت شهد وشعاع خمو عبدالكريم
بشرى بققت عيونها
عبدالكريم طالع بشرى
بشرى ضربت رجلها بالارض ومشت
عبدالكريم يكلم نفسه ( خلها اللي زعلها يراضيها تزعل عشان شعاع خمتني والله غريبه ذا البنت)
شعاع بدلع ماصخ: يلا ادخل
شهد فهمت حركة بشرى : شعاع امشي ابيك، ،وسحبتها
عبدالكريم رفع كتوفه وتافف ودخل
امير : بدري
كروم: من عمرك
عبدالملك : برقى انامم
نايف : وانا بعد
عبدالكريم : وين ابوي
امير : كلهم رقو ينامون
عبدالكريم : والله الشاليهه جخخ ججمميييلل وككبيير وقسمين ياخخي الليم وقدامم البحر يعني اقول القى البحر بوجهي
امير : كروم ترى رقو ينامون امش
رقوو ابطالي ينامون اما عند البنات ً
بشرى تطق الباب بخوف : سموورر خوفتيني وش فيك
سمر فتحت باب الحمام وهي مستانسه : بببيييششش ججتتنننييي
بشرى بققت عيونها : ببللغغغتتتتييي!!!!!!
سمر تهز راسها ب ايه
بشرى حفضنتها : الحححمداللهه اخخخيييرررااا
سمر : بصيح من الوناسههه
بشرى : طيب امشي اعطيك، ،غمزتلها
سمر استحت: ههههم اوك
بعد دقايق سمر وبشرى كانو واقفين يطالعو الغرفه
سمر تهمس ل بشرى لان منى ومنار نايمين : امشي نطلع قدام البحر ابيك
بشرى ابتسمة : اوك
طلعو وخذو كراسي وقعدو
سمر : ايوا يلا قولي وشفيك
بشرى تطالعها : مافيني شي
سمر تضحك : هههههه تلعبين ع سمور
بشرى تنهد :لا طبعاً
سمر : يلا قولي
بشرى بقهر: كروم
سمر عدلة جلستها: وش فيه
بشرى : كل شي عنده عادي وفري تخيلي شعاع تخمه تبوسه عنده ععادي
سمر بققت عيونها: جججدد
بشرى :افففف اايي
سمر رفعة كتوفها : طيب يمكن يشوفها زي شهد
بشرى : لو تشوفين شلون تتلصق فيه م تقولين كذا بكرا شوفي
سمر تنهد : بيش كبري عقلك عادد اسفهيها عبدالكريم يحبك انتي
بشرى : اقولك اقوله لا تعطيها وجه ولا كني اتكلم
سمر تنهد : بييييشش
بشرى تكتفت ولفت مدة بوزها
سمر : بيش
بشرى م ردت
سمر بقلة صبر : بيبششررىى
بشرى : نعم
سمر : وش بتسوين
بشرى : م راح اسوي شي وخليه يكلمها وانا والله م اعطيه وجهه
سمر : هههه الله يعينه
بشرى بحماس : انتي وش صار مع ملوك
سمر عقدت حواجبها : وش صار يعني م صار شي
بشرى تغمز لها : عليناا
سمر : ههههه ترى جد م صار شي
بشرى : يعني يوم شفتيه وش صار
سمر عفسة وجها : انسدة نفسي
بشرى انصدمة
سمر : وانا صادقه من عقب م عرفة انه كان يشوفني ب فستاني كككررههتتهه
بشرى : سسممرر احمدي ربكك ياخبله لو الله ثم هو ولا كان غرقتي
سمر ترفع حواجبها : حتى لو
بشرى : سمر منتي صاحيه والله مو صاحيه
سمر تمد لسانها : اي خبله
بشرى : وهو
سمر : اقولك يوم شفته انسدة نفسي والله اكككرررهه
بشرى تنهد : سمور م اخبرك كذا
سمر رفعة كتوفها
بشرى وقفت : امشي النام ومن اصبح افلح
سمر : مشينا الا تعالي اسالك شهد وشعاع وين نايمين
بشرى : عند خالتي ام عبدالكريم
ورقو ونامو وكل وحده تفكر بنفسها وحالتها
_____________________________
صباح يوم جديد الساعه 12 الظهر
ابو امير : ياخوي مافي الا امير وعبدالملك قامو وعبدالكريم ونايف نايمين
ابو بشرى : شكلهم ساهرين امس
اممير بصوت عالي : صصببحح الله ب الخير
ابو منى : هلا والله
امير باس روسهم وقعد : هاه افطرتو ولا
ابو عبدالكريم : لا والله
امير : زين زين عبداللكريم و نايف راحو يجبون
ابو امير : هههههههه ظلمناهم حسبناهم نايمين اثاريهم يجيبون الفطور
ابو عبدالكريم : ههههههه اي والله
ابو بشرى بستغراب : اجل عبدالملك وينه
امير : راح قسم الحريم يبونه البنات تخبر م يمونون الا عليه
ابو منى : اي وانت الصادق
ابو بشرى : الا وش صار ع اليخت
ابو منى : ان شاءالله اليوم الفجر بيوصل وبكرا عاد نركبه
ابو امير : كبير ولا
ابو منى : هههههه الا كبير حق منار هذا يوم تخرجة من الثنوي شريته لها كنت بجيب حقي بس حقها اكككبررر فيه غرف وصالةة ودورين
امير استغرب : ماشاءالله عندك غير منى
ابو منى : اي منار بس
امير : اي توني تدري الله يخليها لك
ابو منى : امين، ،،رن جواله
ابو منى : هلا والله هلا بحيبتي ودلوعتي هلا هلا
منار بزعل : ببببااااببببااا شششوووفف مملللوكك عيى يجب اللي ابي
ابو منى : وش تبين يا حبيبتي
منار : اممم ابي كل شي في السوبر ماركة هو عياا
ابو منى : افا عبدالملك يعيى
منار بدلع : ايي يقول طلباتك واجد
ابو منى قام : انا بوديك
منار بفرح : جد بابا
ابو منى : اي بس توك ناحفه صرتي هيكل مهب زين عليك تاكلين واجدى
منار بدلع : بابا عادي اهم شي اكل اللي ابي يلا بطلع انا وسمور اوك
ابو منى ينهد : يلا استناكم
منار بفرح : باي
امير : وين ياعمي
ابو منى : تخبر منار الصغيره وانا منب ارفض لها طلب ودلوعتي والحين تبيني اوديها السوبر ماركة
امير : لحالها ولا معها احد
ابو منى : مع صديقاتها
امير : اجل استريح انا بوديهم والله م تقوم الحين انا الصغير موجود وانت اللي تروح
ابو منى : لا ياولدي
ابو سمر : اقعد يارجال خله يروح
ابو بشرى : ابو منى خله يوديهم
ابو منى ينهد : يلا بستسلم روح وترى اعرف بنتي دلوعه اللي تبيه قوله اي تكفى لا تزعلها
امير يضحك : هههههههه ابشر
لف امير وقف عند سيارته الرنج روفر
طلعت سمر ومنار وبشرى والخادمه الخاصه حقة بشرى
منار تتافف : ووييننن بابا
امير تقدم لهم : انا امير ابو منى قال اوديكم اللحقوني ع السياره
ولف وراح ولا ترك لهم مجال يتكلمون
منار بعصبيه : يوه يوه شوي شوي لا تموت علينا. لحقوه وركبوالسياره
امير كان ساكة ويطالع الطريق ويكلم نفسه ( اككيد هذي منار من بثارتها عرفتها يالله وش ذا الجمال والله نايف خبل ياخذ منى ويخلي هذي مهب صاحي وىلله عليها جسم ومشيه و وجه يجيب ام العافيه بس الباقي منهم الظاهر ذي زوجة كروم تشبه ابوها ابو بشرى بس هذي اكككيد سمر افففففف وش ذا الججممماااللل ممماشاءالله هذي وهي لافه الطرحه كذا اجل لو فتحت الطرحه وش صارة ماشاءالله عليها)
وقف امير السياره : يلا انزلو
نزلو ودخلو يتقضون
سمر رايحه جايه تاخذ هي وبشرى وراهم روجينا تشيل اللي ياخذونه
وامير واقف عند الباب ويناظرهم نظرات بااااددرره م تفسر اي شي
قطع عليه
منار : لو سمحت امير بمانك جيت بدال بابا شيل هذي الاغراض ما اقدر اشيلهم كلهم
امير يناظرها ببرود بعدين مد يده اخذ السله
لفت منار وهي تقول اللحقني
امير ضحك بينه وبين نفسه (هههههههه الحين فهمت يوم ابوها يقول لا ترفض لها طلب بس ياخي عليهت عيون تخليك جد م ترفض لها طلب اخخخ بس)
ضل يمشي وراها وهي تمشي وتحط ب السله
امير بقق عيونه : يابنت م بقى شي م اختيه
لفت منار وبغرور : مالك دخل فيني بعدين محد قالك تجي بدل بابا
امير ( يازين الغرور وكلمة بابا)
منار تبي تاخذ اللي فوق : امممم افف اممير جيب هذاا ;(
امير حط السله وتقدم ببرود تاامم ونظرات كلها برود : هذا
منار تهز راسها كنها طفله ايه
امير جابه وعطاها : ترى باره اذا صار دافي فكيه
منار تمد لسانها : مالك دخل، ، وفتحته واول م فتحته تشر بوجها
امير سكت يطالعا بعدين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههمههههههههمههههههههههههه هه
منار شوي وتصيح تقدم اميروطلعمن جيبه مناديل ومسك منديل وبدا يمسح ع وجها : شوفي كيف مليتي نفسك كنك طفله
منار تحس برعشه بجسمها من قربه بعدت عننه وسحبت المنديل : وخر مشكور وانا خلصة امش نحاسب
امير استغرب من حركتها بس م علق
شال السله و حاسبو وطلع لقى بشرى و سمر بسياره
ركبو وراحو ل الشاليه وصلو
ونزلو ودخلو البنات قسمهم
سمر وبشرى رقو يغيرون
سمر بعصبيه : لللاااا ترفعين ضغطي م تشوفين كيف كان يطالعكككك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بشرى تحط عبايتها ب السرير بقوى : شفت بس وش بينتظر مني!!! اروح اقول حبيبي ميخالف خلها تخمك وتبوسك
سمرر ترفع اصبعها : انتي بحركاتك كذا قعد تخسرينه
بشرى خنقتها العبره : سسسمممررر بليزز خلاص
سمر راحت لها وشدة شعرها: لا مو بكيفكككك
بشرى : اي اي اي وخري
سمر : تنزلين وتقعدين معه عادي فاهمه
بشرى تبعد يد سمر : حححللم بليسس
سمر بعصبيه : وبعدين معك
بشرى دفة سمر بقوى وطاحة سمر
بشرى ترفع حاجبها: يعنني وملوك تحت تحسبين م شفتك يوم قال كيفك وشلون رديتي عليه
سمر وقفت طالعة بشرى وسحبة لبسها ودخلة دورة المياه
بشرى قعدة على السرير وحطة يدها براسها وحاسة شعرها بعصبيه : اافففففففففف
طلعت وكانت لابسه فستان ابيض مشجر ب سماوي طويل وعلاق وفتحت خصل شعرها ولبسة نظارتها وحطة قلوس وردية وشوز ابيض وطلعة وسحبة عبايتها
بشرى دقة ع ابوها وقالها انه قاعد قدام البحر لحاله
لبسة بنطلون بيج برموده وبلوزه بنيه توب ورفعة شعرها وحطة بلشر و لابيلو ولبسة عبايتها ونزلة شافة ابوها قاعد مع عبدالكريم كانت بتدخل بس سمعت ابوها يناديها رحلة له
ابوها اشر لحضنه وقعدت بحضنه وباس خدها
ابوها : شخبار بنتي
بشرى بدلع رباني : بخير بابي
عبدالكريم رفع حاجبه ليه تقعد في حضن ابوها وقدامي بعد!!!!!!!!!!
ابوها يقرص خدها: شفيها بنتي ماده البوز
بشرى : (سكتت فجاء لما شافة شهد وشعاع يركضون لم عبدالكريم
شهد قعدت بحضن اخوها وهي ميته ضحك
عبدالكريم : اخخخ يا المرجوجه تحسبيني عبدالملك
شهد مدت بوزها : كككرررؤمم شفيك ليه م تصير حنون زي ملوك
عبدالكريم ابتسم ع شطانة اخته : ههههه اقعدي اقعدي
شعاع بعصبيه: أنا جايه قبلك قلت بقعد خير ان شاءالله
عبدالكريم : اففف لا تصدعون راسي
بشرى وقفت بعصبيه : اول شيء ترى بابا هنا وترى عيب تقعدين بحظنه
شهد استوعبت انه ابوها. هنا وقفت وركضت ولحقتها شعاع
بشرى مشت بعصبيه وقف عبدالكريم ولحقها ومسك يدها
بشرى بدون ماتشوفه: عبدالكريم وخخخخرر عني لو سمحت
عبدالكريم : لفي كلميني
بشرى لفت وحطت عيونها بعيونه وتكلمة بعصبيه : اترك يدي
عبدالكريم ترك يدها
مشت بشرى بسرعه وحابسه الدموع دخلة الغرفه وصكرت الباب وسمحت ل دموعها تنزل
____في مكان ثاني____
مكانن اجممل بكثثير ججميل ججميل فيه طيور الحب مجتمعين وعايشين قصتهم بحذافيرها
منى بحيا: أءء أءء اءء ااي اي نايفف بعد يدك خلاص خلاص بقولها
نايف بعد يده عن يدها : يلا قوليها
منى وهي منزله راسها وهي مستحيه : ا ح ..بك
نايف صرخ بصوت عالي : ييألللللببببئييهه اححححبببههها ككثثير
منى حطت يدها بثمه : اش اش لا تصارخخ فضحتنا
نايف ابتسم وبحركه سريعه فتح فمه وعض اصبعها
منى صنمت في مكانها من الوجع وفجا : أئ اي اي اي اي اي ننأيففف اي اي
نايف بعد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
منى وعيونها امتلت دموع من الوجع : بعد ما احبك
وراحة عنه تركض لحقها ومسكه وهي تبعده تبعده تبعده تعكرفة رجلها وطاحة وطاح فوقها منى طالعة نايف ونايف طالعها واللتقت عيونهم في بعض ابتسم نايف نايف وهو يشوف وجها صاير احمر قام عنها وتوها بتقوم طاحة مره ثانيه ونشبة عبايتها في المسمار حق الخشب اللي وراها ونشقة عبايتها وبان وش لابسه كانت لابسه تيشيرت احمر وعليه على جمب ورده بيضا وجنز برموده إلى الركبه لونه ابيض وفاتحه شعرها نايف وقف يتامل الملاك اللي قدامه
منى تلملم عبايتها
منى بدلع رباني : نننايف تعال ساعدني
نايف انتبه لنفسه : هاه اي اي جيت
مسك عبايتها من جهة خصرها ورفعة راسها وصار وجها جمب خدده ابتسم نايف يوم صار خدها بخده
نايف غمض عيونه وهمس ب اذنها : اللتقيت مع في المستشفى وطحتي وشلتك وانا اشيلك كنت اتامل وجهك واقول وش هذا الملاك اللي شايله لما صحيتي انتظرتك وطلعتي وما عطيتيني وجه من هنا عشقتتككك والله عشقتك جذبني ثقلك وجمالك وكل شيء فيكك واليوم صرتي ملكي
منى بعدت والحيا ماكلها
نايف وهو يطالع وجها ابتسم على حياها
لف عبايتها عليها وعدلت طرحتها ومشو ورجعو وكل واحد راح قسمه
بعد دقايق سمعو
منار تطشر مويه على عبدالملك
عبدالملك يصارخ : ممممممننننننأأأأأأرررررر يَأأأأأ دببب
منار وهي تضحك : ههههههههههههههه هههههههه ملوكك عليك شكل
عبدالملك سحب المويه وطشر عليها
طلع ابو منى : منار يابنت اعقلي
ركضة منار ورى ابوها
عبدالملك لحقها : لو م تطلعين ياويلك
منار مدة لسانها : مأبببي
ابو منى : ياولدي امسحها بوجهي
منار : بابا هو اساسا يعني (فجاء سكتت
وصنمت في مكانها فجاء صرخت اقوى ما عندها
شعاع وهي تذب الكاس وترك ورى عبدالملك
شعاع : اي حبيبتي تكبين على ولد خالتي مويه بحط لك ثلج
عبدالملك : هههههههههههه ككككففففو شعشع
شعاع : اعجبك
عبدالكريم كب على شعاع وشعاع صرخت
عبدالكريم : اي عشان م تكبين على صديقة حبيبتي
شعاع عفست وجها يوم قال حبيبتي
امير كب على عبدالملك وعبدالملك لحقه وكب عليه ركضة منار وكبة على عبدالملك : لا تكب على امير سواقي
الكل : هههههههههههههههههههه
امير رفع حاجبه : اص بس اص
فجاء سكتو لما سمعو صرخخه قويه من سمر
سمر : اللللللللهه ياخخخخذككك يا شههههد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
شهد : ههههه سمور عليك شكل
سمر عصبت وقامة رقة الغرفه لقت بشرى منسدحه على السرير تبكي
انصدمة من بشرى بس م حبت تكلمها وقالت بتكلم عبدالكريم
سحبت جوال بشرى وكتبت رساله ل عبدالكريم ( عبدالكريم .. أنا سمر لما دخلة غرفة بشرى انصدمة من شكلها لانها باين عليها مرا تعبانه عشان كذا لو سمحت ارقى شوفها لانها مرأا تعبانه ) صكرت الجوال واخذت ملابس وراحة غرفة امها وبشرى ما زالة على حالها دخل عبدالكريم وقف عند الباب منفجع من منظر بشرى وجع قلبه كيف خلها تبكي بسببه دخل وصك الباب وقفله
وقرب لمها وهي يوم انتبهت انه فيه مسحة دموعها وبتقوم بس مسكها ولفها لمه وصارت واقفه قدامه عبدالكريم يطالعها : احبك
بشرى بعدت عنه بس هو اسرع منها لما حضنها بقققوى وماصار يسمع الا شهقات بكاها من قوت حضنه لها هدت شوي بعدها عنه وقعد وسحبها ب القوى وقعدها بحضنه بشرى سكتت ونزلة راسها
عبدالكريم ممد اصبعه ومسح دموعها وهمس ب اذنها : مو أنا اللي استاهل دموعك مو أنا لا تبككين عشاني تكفين
بشرى بين شهقاتها : ما احبك اكرهك وخر
عبدالكريم ابتسم : وانا احبك طيب
بشرى وصوتها خانقه العبره: ما ابيك
عبدالكريم بهيام : بس أنا ابيك
بشرى تمسح دموعها : قلت اككررههكك
عبدالكريم يعيد: وانا اقول اححببك
بشرى سكتت
عبدالكريم رفعه راسها وحط عيونها بعيونه وقال : تغارين ؟ سم ابوي مين بغيتي ابد
بشرى وكنها طفل يتكلم : هذي شعاع
عبدالكريم يطالعها ويتامل الطفله اللي بحضنه : ومين بعد
بشرى وهي تتكلم وكنها طفله : بس لا تسمح لها تقرب لمك وخلها تحذف رقمك ولا تعطيها وجه
عبدالكريم قرب لمها فيسها كثير وقال : ابشري يا اميرتهم
بشرى استحت ونزلة راسها بعدين شهقت وحطت يدها في فمها : كروممم بععععددد
عبدالكريم انتفض من شهقتها و وقف مرعوب : وش وش
بشرى بحركه سريعه سحبت الكمل وتلحفت فيه
بشرى : كيف تدخل علي وانا بقميص النوم وبعدين ليه ترقى لو في وحده من البنات
عبدالكريم : يما يما تو وش حليلك ليه قلبتي كذا
بشرى قلب وجها احمر يوم تخيلت انه شافها بلبسها هذا
بشرى بدلع رباني : كرومي انت ش ش ش شف,تت أنا وش كنت لابسه
عبدالكريم خق على حياها ودلعها : هاه لا اي مدري
بشرى عقدت حواجبها بدلع : ككررومم حدد أي ولا لا
عبدالكريم يبي يهبل فيها : اي
بشرى بقققت عيونها : جد كروم
عبدالكريم ابتسم بخبث : اي وكان عليك شكل اففف
بشرى خنقتها العبره من الحيا : ليه ليه تشوف ليه م غمضت
عبدالكريم يرفع كتوفه : احد يشوف القمر ويكسر عينه
بشرى ابتسمت ورمشت بعيونها
عبدالكريم : ههههههه يلا بس غيري وبروح اغير وبنزل اشوفك قدامي
بشرى تهز راسها ب اي
عبدالكريم : اي صح حبيبتي امم بتتسبحين
بشرى بققت عيونها وش ذا السوال
عبدالكريم رفع كتوفه : لا حبيبتي يعني اقصد تقدرين تتسبحين
بشرى فهمت قصده وقلب وجها احححممممررر
عبدالكريم ضرب جبهته : اففف وش ذا السوال الغبي لا يعني كنت اقصد تركبين معي جكستي ((دباب البحر))في البحر
بشرى ضحكت وحطت يدها ب ثمها : هههههههه اها
عبدالكريم غمز لها : لا تضحكين قدامي مو من صالحك
بشرى زاد ضحكها : ههههههههههههههههه
عبدالكريم قرب : ناويه على نفسك
بشرى سكتت : هههه لالا خلاص بسكت
عبدالكريم : هاه وش صار تركبين
بشرى نزلة راسها بحيا : اي بس مو معك مع بابي لانك متهور
عبدالكريم بقق عيونه : أنا متهور
بشرى ترمش : اي اي متهور تذكر لما طلعنا نفس الشاليه وكان ملوك بيان ! يوم اشوفك تطير في الجكستي وتضرب فيه على البحر يمممه يخوف لالا
عبدالكريم : ههههههه مو بكيفك بتركبين معي وملوك من يومه بنت فنان ماشاءالله
بشرى : اش لا يسمعنا
عبدالكريم : هههه اوك أنا بطلع بروح اغير خمس دقايق واللقاك تحت
بشرى بدلع : لا مافيه ابيك تشتاقلي
عبدالكريم خقق وابتسم على جمب وبانت غميزته : أنا اشتقالك بكل دقيقه وكل لحظه وكل ثانيه
بشرى ولعة من الحيا : كككرررروممم يلا اطلع
عبدالكريم : ههههههه طيب طيب
طلع عبدالكريم نخليهم ونروح تحت عند امير وعبدالملك
امير : ي ولد وش ذا الزينن
عبدالملك : اعجبك اسكت لو تشوف جسم نايف لان اكثرنا معضل عليها شكل اف اف اف اصبر الحين بيجي
عبدالملك كان لابس شورت ازرق وعليه خطين ابيض على جمب من نايك وبلوزه حفر شبابيه ومع عضلاته طالع جنان ولابس نظارته الشمسيره .
امير كان لابس شورت سباحه من اديداس قوي لونه اسود وبلوزه بيضى بعد هو حفر .
نايف : كني سمعت اسمي
امير : الطيب عند ذكره
نايف وهو يعدل نظارته بغرور مصطنع : كيفف
عبدالكريم من بعيد : وش ذا الزينن يا نايف كنك خكري
نايف لف لم عبدالكريم وقال تعال اعلمك مين الخكري انت وجهك
عبدالكريم : لالا يارجال اهجد الحين بتنزل بشرى وتشوفني منضرب لالا ياخي
عبدالملك وقف جمب اخوه : يلا امش بنسدحك
امير وقف جمب نايف : بتهايطون يا توئم ؟ بجي مع اخوي
جو البنات كلهم وقفو حولهم
منار : يلا يلا ابدو ححححممممإس
امير يطالع منار ويبتسم على هبالها
قرب نايف وبدو يتلاكمون فجاء سمعو البنات كلهم يقولون : يييييييييييللللللاأأأأأأأ أأأ
وكبو البنات على الشباب التراب اللي كانو مجمعينه
عبدالملك يصرخ : لالالالالا وقفو لالالا عبدالكريم عنده الررببببوؤؤ لالالالا وقفو
كلهم وقفو لما سمعو صراخ عبدالملك
اما عبدالكريم وياعمري يا عبدالكريم
كان قاعد على ركبته و : كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
عبدالملك يصرخ : ججججييببؤ مممؤئييهههه
ركضة سمر جابة مويه وعطته
شرب عبدالكريم وبدا يهدي : ككح كح كح كح كح الحمدالله كح كح الحين كح بخير كحكح
عبدالملك بخوف : كرومم تسمعني زين كككرروممم
عبدالكريم يبعد عبدالملك : بخير كح خلاص كح بس جيب حقي البخاخ
ام عبدالكريم جت هي و الامهات : جبته جبته امسك
وبخ شوي وارتاح
بعد خمس دقايق
امير بصوت عالي : جججأتتت الجكستياتتتت يلا
منار تتخخصر : ترى لي واحد
ام منى : لا ياماما اخاف يصير لك شيء
عبدالملك : لا ياخالتي ماعليك ذي عن عشر رجال تعرف جنيه سكنيه كل شيء تعرفه
منار عصبت : وجع قول ما شاءالله
امير : اصلا هم6 كل واحد ياخذ اللي يبي
نايف وقف قدامهم وسحب يد منى وقال : بروح اركب أنا
منى قلب وجها احمر
راحو اخذو واحد
عبدالملك اخذ
امير اخذ
منار اخذت
عبدالكريم اخذ
شعاع وشهد واحد
سمر وبشرى كانو متفرجين بس
انطلقت منار وفجاء صرخت بصوت عالي : اأأأأأءءءءءءء

انـــــــتـــــــهــــى الـــــبــــــارت

*سمر وش الكره هذا جهت عبدالملك*
*عبدالكريم وبشرى وقصتهم*
*نايف ومنى بيصير شي*
*منار ليه صرخة فجاء*
*شعاع ؟ شهد ! *
*وش سر نظرات امير ل منار *


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:56 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر 11




: اللتفت الكل على صوت منار اللي تعالاا كانت تصارخ بأعلى صوتها انطلق فيها الجكستي (دباب البحر) وﻻقدرت تتحكم فيه

عبدالملك بأعلى صوت :امير امير انت اقرب واحد روح شوفها
امير :بأقصى سرعه انطلق لمها ويمشي جمب منار
امير بصوت عالي :ممممنننآآآآآررر بجي جمبك ونطي علي
منار بحكم انها تكره الرجال فا رفضت
امير بعصبيه :مممننااار مو وقت عنادك واسمعي الكلام
منار رافضه :لو اموت مابي اهون علي اموت وﻻ اروح لك او لغيرك ارجع وارسل ملوك
فجأه امير ومنار بنص البحر واختفو عن انضار الباقين
امير بصراخ :ممممنننآآآرر ﻻﻻ هذا مككان خططير
منار خافت وتجمعت الدموع بعيونها :اممير ﻻﻻ بمممووت !!!!
امير بحركة سريعه انططلق حمبها وسحبها لمه بقوى لين جت بحضنه ومنار ودها تبككي
منار بصوت عالي : اتركككني
امير : ﻻتصيرين بزر وانطمي لين ارجعك
لف امير بيرجع فيها ..... نتركهم لين يوصلون ...

ــــــ هناك عند شاطىء الشاليه ـــــ

ام وابو منى كانو بحال الله اعلم فيها مساكين اما منى اغمى عليها وام امير منهاره وهي تصارخ :يممماا وليدي يممما وليدي
نايف كان خوفه على اخوه واللي معه ماينوصف وانجن زياده لما شاف منى اغمى عليها وركض عندها من الخوف وسمر تكب عليها المويه وهي مو راضيه تصحى وعبدالملك دخل جوا لأنه ماقدر يستحمل من شافهم اختفو عن انضاره قرصه قلبه ، عبدالملك دخل وقعد من قوة ضيقة الصدر اللي جته حس ان قلبه بيوقف وظهره اوجعه من التحفه اللي وراه ضاق فيه التنفس وصار يصارخ بصوت متقطع وشبه مسموع وعبدالكريم هناك برا "فجأة طاح عبدالكريم وهو ماسك قلبه يصارخ "
عبدالملك اهدا اهدا ... وبدا ينخفض صوته انهبلت بشرى وصارت تصارخ وراحت عند عبدالكريم تهزا
عبدالكريم بتعب :عبدالملك
ام عبدالكريم ركضت جوا وشافت عبدالملك بالأرض ويالله يتنفس طاحت تصارخ :يممممممآاااا عيآآلي
ابو بشرى بحركة سريعه ركض لم بشرى :بششرى بابا عطيه تنفس صناعي
: ودخل قبل ماترد بشرى راح لم عبدالملك "وعطاه تنفس" إلى مارجع له النفس ،صحى عبدالملك وهو يقول :عبدالكريم ،بعد دقايق وصحو الأثنين وارتاحت الأم وطلعو برى يتمشون
اما عند منى صحت وكانت بحضن امها وابوها تبكي وام امير تصيح على بكرهآآ
بعد ثواني سمع صرخة نايف
نايف :شوفهم هذولا جو تجمعو كلهم عند الشاطىء وهم يشوفون امير وقدامه منار ،وقفت منى تناقز من الفرحه وصلو ونزلو ركضت منار بخوف لأبوها وحضنها وهو خايف على بنته ،راحت عند امها وهي منهاره صياح ،بعدها لفت تدور اختها شافتها بعيده شوي راحت لها وهي تركض وحضنتها وطاحو الثنتين يبكون
منى تضربها :لعد تركبين ('
منار تبعد يد منى : طيب طيب
نايف سحب يد منى ويهمس بأذنها :خلاص اهدي
منى استحت وابتسمت :ط طيب
منار ضحكت على اختها وتوها بتقوم طبو عليها بشرى وسمر
سمر بأستهبال : رحتي نص البحر وﻻ صارلك شيء !!
بشرى تكمل بمزح : قطو قطو بوسبع ارواح
منار ضربت كتوفهم :وجع ان شاءالله
سمر : هههههههههههههه الا فاتك شكل منى وﻻ شكل بشرى يوم طاح زوجها
بشرى : سمر اش اش اش
سمر تمرر لسانها :بققول
منار :طيب بعدو عني
توها بتقوم طاحت عيونها بعيون امير وابتسمت له
اما امير لف وﻻ بادلها الابتسامه ،منار قامت راحت تغير لأنها تعبت
نايف يضرب كتف امير :سبع والله
عبدالملك :ككفو يَ رجال
عبدالكريم :منتب هين
عبدالملك :الا منار كيف طاوعتك !
امير : ومن قالك انها طاوعتني
نايف بقق عيونه : وش سويت !
امير : تليتها
عبدالملك بضحك : هههههههه كككفو
امير بتصنع الغرور: اعجبك
عبدالكريم : اقول عن الهذره وامشو نقعد
صوت ابو بشرى قاطعهم : تعالوا يَ شباب
تجمعوا كلهم
نايف : الا صدق ملوك الحين كروم وش دخله
عبدالملك : مافهمت !!
نايف : اقصد ليه يوم تعبت هو يتعب
عبدالملك : ههههه لأننا توائم
امير : ياشيخخ
عبدالكريم : اي ججد
ابو بشرى : لأنهم توائم في مشيمه وحده يعني لما ربي خلقهم حط في هذا نص مناعه وهذا نص مناعه فهمت !
امير : وضح اككثر !!
ابو بشرى : يعني الانسان احياناً تكون مناعته 90 % صح ، عبدالملك وعبدالكريم مناعتهم مقسومه ويحسون في بعض
نايف : اما عآآد
ابو بشرى : ايه
امير يتنهد :ياشيخ اشوا ماعندي توائم
عبدالكريم : ﻻ يَ ابوي ماذقت طعم التوائم عشان تحكم
امير يضرب كتف نايف : عندي واحد احسن من اخوك انت ووجهك
عبدالملك : بدا بدا الغلط
نايف : هههههه ماعليك منهم المهم الحين منار وخرب حقها احنا وش دخلنا ، مشينا نركب بس
وقف عبدالملك :قدداااام
عبدالكريم : يلا سرينا
امير :ﻻﻻ أنا بقعد منب متحرك
نايف وهو يمشي ضرب كتف امير : خخواف
امير : اعقل ياولد اخوك الكبير
عبدالملك ياولد ياشديد انت

ـــــ نروح للبنات ــــ

سمر تفصخ عبايتها : افف افف طفش طالعين عشان نقعد جوا
منار : من جد
ام منار بعصبيه : ماكفاك الي صار معك !!!
منى وقفت لأن جوالها يدق : عن اذنكم
بشرى بخبث : ممين ؟!!
منى وجهها قلب احمر وابتسمت
ام عبدالكريم بأبتسامه :روحي روحي حبيبتي ،
و
راحت منى
منى بدلع رباني: مرحبا
نايف : للبببىى ذذااا الصصصووتت
منى : ننناااييفف
نايف يخق ع حياها: ي عيون نايف وروحه بعد
منى وجها انصبغ احمر : خلاصص عاد
نايف : ههههه الى متى الحيا هذا
منى بستهبال : الى بكرا
نايف : هاهاها المهم
منى : ايوا
نايف يتنهد: ابي اشوفك
منى شهقت : ننايف طول اليوم قبالك بعدين يقعد شوي مع البنات
نايف : ومتى اشوفك
منى تلعب بخصل شعرها : اممم ب اليل في اليخت
نايف : وش يصبرني ي اببووويي
منى : نفنف خلاص
نايف بقق عيونه وابتسم : وش وش
منى تضحك: هههههه نفنف
نايف توه بيتكلم بس سحب عبدالملك الجوال : الو منى خلاص يلا باي، ،وصكر
نايف بعصبيه ; سسلامات ي الغالي
عبدالملك ; طفشتنا انت و وجهك
نايف: الحين مو انت بتروح تركب وش جابك
عبدالملك يبتسم : ابد بس انت قلت بتجي بعد
جاهم امير : اقول ي عيال ترى دقو تو يقولون الحين بيجيبون اليخت مو بعدين الححين يعني امشو نتجهز
عبدالملك: اوك يلا مشينا
...............،،،،...،.،.،..،.،..،...، .
في اليل الساعه 8:34 كان الكل جاهز
الشباب
عبدالملك وعبدالكريم كانو لابسين زي بعض تيشيرت رصاصي وبنطلون اسود وشعورهم تاركينه ع ورى
اشكالهم كانت تععذذذبب
نايف وامير اتفقو يسون زيهم ولبسو جنز ازرق وتيشيرت بولو جميل وكانت يعد هم اشكالهم رايقه
ركبو اليخت وهم ينتضرون البنات والامهات و الاباء
ابو بشرى و ابو عبدالكريم وابو نايف وابو منى وابو سمر
ركبو
بعد دقايق جو البنات والامهات
البنات م عاد منى ومنار انذهلو من تصميم اليخت الابيض ومن جوا اينارات خفيفه وفي باب اذا دخلتي فيه سرير وع جمب مطبخ صغير وجوا صاله صغير وفيها كراسي وع جمب غرفه رايقه وطقم الاثاث لونه الخشبي المحروق جميل انذهلو وطلعو ورقو فوق وشافو جلسه حلوه
بشرى : يختك صغير وفيه دورين يخت بابا كبير وفيه دور واحد
ابو بشرى ضحك : ههههههههه اشوق بنتي تحش في ابوها
بشرى رمشت بعيونها ; لا بابا بس اقول
عبدالكريم بمزح : تمزح ي خالي شفيك عليها
الكل ضحك ع هبال كروم; هههههههههههههههه
بشرى وجها صار اللوان
،،،،،،،،،،،
سمر راحت فوق وقعدت ولحقتها منار
سمر ; بسم الله
منار ; ههههههه وش فيك خفتي
سمر : هه لا بس وش جابك
منار تفتح يدينها وهي تشم نسيم الهوا ; ابد بس اذا تحرك اليخت احب ارقى فوق وامم بعد لان منى قاعده مع نايف وبيش قاعده مع كروم
سمر ابتسمت : ي حليلهم
منار وقفت : تعالي يوريك مكان
قامت سمر بفضول ; يلا وش وش
منار فتحت شي مثل الصندوق : هذا درج ينزلنا ع شي مثل المستودع
سمر بعدم فهم ; طيب؟؟
منار ; اذا تضاربت مع منوش كنت اتخبا هنا
سمر ; ههههههه خبله
منار ترفع كتفها بغباء : تخوف اذا عصبت
سمر : صا،سكتت لما شافة عبدالملك يرقى فوق
منار قعدت : مملوك امش اقعد
عبدالملك كان يطالع سمر وهو منذهل من شعرها اللي يتطاير مع نسيم الهوا
سمر سحبت طرحتها وحطتها ع راسها : انا بنزل
منار : وين امشي نقعد
سمر ابتسمت ; مره ثانيه
منار رفعة كتفها
عبدالملك سكت يطالع توترها بحضوره، جميله والله تخقق،
سمر، اكره اكره سامج سخيف،
عبدالملك ببرود : كيفك
سمر بدون م تطالعه : بخير
عبدالملك يطالعها ببرود عكس داخله
وسمر معصبه من نظراته اللي كلها برود
سمر بصوت مخنوق : بعد عن الدرج بنزل
عبدالملك لف جسمه وبعد
نزلت سمر بسرعه وهي ودها تذب نفسها في البحر
نتركم ونروح ل نايف ومنى
منى بزعل : لا والله
نايف يداعبها : اي والله
منى تضرب كتفه : هي شينه مدري ع وش تخقق
نايف يستهبل معها ; لا والله انها صاروخ
منى بعصبيه ; اي تتهنى فيها
نايف مستانس انها عصبت ; الحين هي صح حلوه وش اللي يعصب
منى رافعه حاجبها : الحين هذي كيم كرديشيان احلا مني؟
نايف ; لا ي قلبي
منى بزعل ; طيب ليه تقولها انها احلى
نايف بقق عيونه ; م قلت
منى مدن بوزها ولفت
نايف; ي زين الزعلانين
منى م ردت
نايف ; ي خي والله انك احلى منها والله
منى لفت ولا عطته وجه
قرب نايف لم كتفها وعضها
منى صرخت ; اههه وجعتني
نايف خق ع دلعها: بسسم الله عليك
منى ; هههه وخري بقوم
نايف مسكها بقوى ; م فييه
منى ضحكة وقعدت وكملو سواليف ومنى االحيا ماكلها
عند عبدالكريم وبشرى
بشؤى بهمس : ي ثقل ددممههاا
عبدالكريم وهو كاتم ضحكته : حبيبتي لا تسمعكك
بشرى لفت ; طيب طيب
شهد ; ههههههه جد شعاع
شعاع بدلع ماصل; اي
جت شيخه وتخصرت : وين اقعد م ماشاءالله
عبدالكريم بحركه جريئه مس يد بشرى وسحبها وحطها بحضنه ; هذا كرسي اقعدي وحبيبتي بتقعد بحضني
بشرى اسسستتتتحححتتت ولا عرفت وش تقول
شهد ; يياااهههوووااا ييي حححببييببتتيي
شيخه تصفق وتصرخ ; اممووتت ع الحب انا
بشرى م زالت ساكته وجها صاير طماطه
شعاع قامت بعصبيه ودخلت جو اليخت ولحقوها البنات
عبدالكريم يبتسم ; يوه م بغو يخلونا
بشرى نقزت وقفت ; هاه
عبدالكريم خق ع حياها ; حبيبتي شفيك
بشرى ترمش بعيونها م فيني شي بس الحين بنرجع يلا قوم ساعد الشباب
ضحك عبدالكريم ع حياهاىوقام
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
من اليخت و وصلو ل شاليهم اللي على البحر
الكل كان منهد حيله على طول راحو لغرفهم ونامو
قامو الصبح وقررو يرجعون جهزو كل شي
منار ترفع كتوفها : لا حبيبتي بتجين معنا اشوف اعجبتك انك ترجعين معه
منى عطتها نظره : ماما وش قلتي وش اقوله
الام : والله يابنتي روحي اسالي ابوك
منى تتنيهد؛ ماما وش ذا الحين اقول ل بابا يقول اسالي امك تلعبون علي
الام : بشرى بتروح مع زوجها
منى : لا بتروح مع ابوها لان لحاله
الام بتفكير : اجل امشي معنا وخليه يروح مع اهله
منى بزعل : ماما يعني يرجع لحاله بطريق
الام وهي تشيل الاغراض وتحطها في الشنطه : قلت لك لا وخلي واحد من بدي قارات ابوه يسوق سيارته
ممنى بزعل : طيب
دقت على نايف : الو
نايف: هاه بشري
منى : عيت
نايف بقهر : للللييييههه اللححين انتي زوجتي
منى بحيا : نفنف خلاص
نايف اذا قالت نفنف يخق ولا عد يقول شي : خلاص اجل يلا حبيبتي انتبهي لك
منى بدلع : من عيوني
نايف خق : لالا كذا مقدر اسوق ب اهلي
منى ضحكت ؛ هههههه خلاص بسكت يلا باي
نايف: باي ي قلبي
لف نايف لم امير : خلاص بركب معكم
امير بستهبال : ?هههههههههههههههه ي عمري ي اخوي اجل بتجي معنا وهي مهب جايه
نايف بعصبيه : اميروه وقسم ترى نفسيتي هنا
عبدالملك بصوت عالي جاي من بعيد : ههههههههههههههههه امير شفت وجيه كروم ونايف
امير ياشر له : هههههههههه اي اي
عبدالملك : هههههه بيصيحون مساكين كل ذا عشان (ويغمز له
عبدالكريم من ورى عبدالملك لف يده : قدها ي وصخ قاعد تتريق
امير يركض يبعد عبدالكريم : اقول ي ورع وخر شف وراك
لف عبدالكريم شاف بشرى وابوها راح لهم
ابو بشرى : يلا وانا ابوك الحين بنمشي تامر بشي
عبدالكريم بغباء : سلامتكم بس مين بيوديكم
ابو بشرى : انا وبنتي بسيارتنا والبديقارات بلي ورانا
عبدالكريم : طيب وش رايك انا اوديكم
ابو بشرى بحرج : لالا ود اهلك م يحتاج
عبدالكريم : لا والله م فيها شي ملوك يودي اهلي وانا اوديكم
ابو بشرى ابتسم : لا ميخالف انا شباب توني م كبرت
عبدالكريم بستسلام : هههههههه اي وانت صادق
ابو بشرى : يلا اجل فمان بالله
عبدالكريم مسك يد بشرى بسرعه : اجل اسبق بشرى بسياره
ابو بشرى : ههههههه ان شاءالله
راح ابو بشرى وبشرى وجها صار احمر من الحيا
عبدالكريم : انتبهي لنفسك
بشرى هزت راسها ب اي
عبدالكريم : طالعيني طيب
بشرى رفعة راسها ولتقت عيونهم في بعض بشرى نزلة راسها بحيا : بابا يستناني بروح
عبدالكريم بحفظ الله يارب
بشرى ابتسمت وجها احمر وراحت
عبدالكريم يتنيهد تنهيده طويله "اه اه ي خجلها معذبني " لف وراح وركب السياره وركبو اهله ومشو
وركب الكل م عاد عبدالملك كان داخل يجيب الشاحن سمع صوت فوق استغرب ورقى فوق
لقى سمر قاعده تحوس ب الغرفه دخل
عبدالملك : سمر؟
سمر ارتاعت ولفت وحطت يدها ب قلبها: ييييييمممههه
عبدالملك كتم ضحكته وقال بجمود: وش تسوين اهلك راحو
سمر بدون م تطالعه : اي ادري انا وشهد بنروح مع بعض
عبدالملك استانس انها بتروح معهم بس م بين: طيب بنروح وش قعد تسوين
سمر بدون نفس : م يخصك
عبدالملك وهو في عيونه برود : اوك براحتك
نزل وركب واستنوها شوي بعد دقايق ركبت ورى مع شهد وشعاع
شعاع : هاه لقيتيه
سمر بزعل : لا
شهد تتنيهد: خلاص ميخالف
سمر رفعة كتوفها
مسكو الطريق وبعد اربع ساعات ونص اعلنو عن وصولهم ل الرياض
وقفو في محطا كلهم عشان سمر تنزل تروح ل اهلها
ركبت سمر ودقت عليها بشرى
سمر : الو
بشرى : مرحبا سمور
سمر : ايوا
بشرى: اممم بعد بكرا حفلة نوره حقت السفر لان بعد يومين السفر عشان كذا لا تنسين
سمر ضربت جبهتها : اي صح
بشرى : اممم الحين بروح المول تجين معي ناقصتني اغراض
سمر : اي اي بجي ندق ع منى ومنار
بشرى : اوك دقي عليها
سمر : اوك
دقت سمر على منار ومنى منار عارضة وقالت تعبانه بس منى قالت بتوصل اختها وتجي
بعد ساعه البنات تجمعو في المول
سمر : اففف م اعجبني شي
منى : ولا انا
بشرى : اقول يلا نطلع
طلعو وراحو ل بيوتهم وكل وحده نامت من التعب

قامو العصر وكان يوم ابطالي جدا عادي
عبدالملك "راح هو وامير وابو نوره يضبطون الوضع حق الحفله وتعبو ورجعو ينامون "
عبدالكريم ونايف " انتهى يومهم وهم في يضبطون اوراق السفر لان بقى يوم ويسافرون "
البنات كلهم عند نوره " يحوسون ويرتبون الاغراض عشان حفلتهم بكرا "
نوره بعصبيه : مممننناااررر
منار بخوف : هلا هلا
نوره : خخخلي الاغراض ي دب م خليتي شي م اكلتيه
منار تاكل : اش اش بس
سمر تضحك : ههههههه خليها تاكلها فيه كثير
منار : ياحبي لك سمور
بشرى : اففف اش يلا اشتغلو
منى تاشر : جاندرا حطي حطي هذا هنا
"رتبو كل شي ورجعو بيوتهم ونامو"
انتهى يوم ابطاللي بخير ممزوج بتعب
___يوم جديد__
منار : منو دقي على سمر تاخرت
منى تكلم الكفيره تعدل شعرها : منار كلميها انتي انا بش لمسات واخلص
سمر : هههاايي
منار : تاخرتي
سمر : ززححممهه اسكتي بس
منى انذهلت : واو سمور وش ذا الزين
سمر كانت لابسه فستان نيلي ملفوف على جسمها الرشيق بدون اكمام وطيل ورافعه شعرها بتسريحه ناعمه وحاطه كحل سايل وروج احمر صارخ وشكلها كان ككييووتت
منار كانت لابسه فستان اسود قصير لين ركبتها ضيق من عند خصرها ومن تحت نفاش ومن عند الصدر فيه كرستال وكان على جسمها الرشيق يجنن
نترك البنت شويات ونروح نشوف عبدالملك
عبدالملك كان يمشي بسيارته ولابس ثوب وغترته في الكرسي اللي ورى فجا شاف حرمه كبيره ومعها بنتين تاشر له رحمهم و وقف
فتح الشباك
الحرمه : ياوليدي بس هنا توصلني انا وبناتي
عبدالملك رحمهم : اركبي يا خاله
ركبو واستغرب من شكل وحده من بناتها كيف عبايتها مبهذله ومشققه
توه بيمشي صرخة الحرمه بصوت عالي وسحبت المفتاح حق السياره ونزلت تصارخ : هذا هو هذا هو اغتصب بنتي هذا هو
نزلو البنات وقفو جمب امهم يصيحون
والام تصارخ : اغتصب بننتتيي
انصدم عبدالملك من اللي يشوفه وش هذا وش تقول بعد دقايق الا الشرطه فيه والحرمه منهاره
: اغتصب بنتي
عبدالملك اللي مو فاهم شي وقف يطالع
الشرطي وهو يطالعه بشمئزاز
البنت تاشر له وهي تمسح دموعها : اخذ اغلى م املك و
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نرجع ل البنات
وصلو البنات بيت نوره
ودخلو وقعدو يسلفون وعلى الساعه 9 الناس بدت تجي فقامو في الاستقبال يسلمون مع امهاتهم
اما عندالرجال بعد تجمعو وصارو كثير والكل مستغرب من تاخير عبدالملك
نوره : بيش يقول بابا م جا ملوك كلي زوجك اساليه
بشرى : اوك اصبري

عند ام عبدالكريم
ام عبدالكريم : والله ياقلبي قابضني عليه
ام سمر : قولي لا ياله الا الله وان شاءالله خير
ام عبدالكريم : يا ختي كل يقول م جا وهو طالع اول واحد
ام نوره : صلي على نبي ياختي وان شاءالله خير
ام منى : كل تاخيره فيها خيره انتي بس استودعيه الله
بشرى راحت لم نوره : نوره يقول كروم م جا
نوره حطت يدها بقلبها : يمه
شهد : بنات م يرد ملوك كسرت جوالها م يرد
شعاع : هو اخذ البديقار معه
شهد تهز راسها ب نفي لا
سمر حطت رجل ع رجل : لا تخافون تلقونه يتمشى
منى : يبردك بس
سمر قامة وراحت تقعد مع الضيوف
منى تعدل شكلها هي وبشرى عند المرايا
منى كانت لابسه فستان طويل لونه بني وداخل عليه لون عودي فاتح وباكمام طويله تانديل تجنن
وحاطه ميك اب خفيف وشعرها فاتحته وحاطته على جمب
بشرى كانت لابسه فستان ابيض قصير بدون اكمام ومكسر من عند خصرها الى اخره وكعب لونه فوشي وميك اب فوشي جميل وخفيف وشعرها مسويه ويفي
نوره كانت لابسه فستان احمر كت طويل وعليه فوينكه عند خصرها ذهبيه جميله وشعرها مكسرته
منى : ان شاءالله خير
بشرى : ان شاءالله امشي نقعد مع الناس
عند الرجال
عبدالكريم : ياخي والله قلبي بيوقف احس فيه شي جواله م يرد
نايف : استهدي بالله
جوال عبدالكريم دق
عبدالكريم: الو ايوا... نعمممممم!!!!!!!!

انتهى البارت
انتطروني في البارت الجاي
*بتتم حفلتهم ولا *
*مين البنت اللي تصارخ وتقول عن عبدالملك كذا*
*وش سر كره سمر ل عبدالملك*
*بيسافرون ولا بيصير شي *


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:57 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ـــ الــبــآآآرت الــثــآني عـشـر ـــ


ابتسمت مجامله للحرمه الي قدامها : الله يسلمك يا خاله بس أنا مسافره برى وما افكر بالزواج
الحرمه : بس يابنتي ميخالف خطبه بس
سمر بأبتسامه : عن اذنك
راحت عند منى وانصدمت من شكلها لما شافتها تهدي ام عبدالكريم منى : استهدي بالله ياخالتي قولي ﻻ إله الا الله
ام عبدالكريم وهي تمسح دموعها : وليدي ياعمري مارتاح كل يوم صاير له شيء اخ بس اخ بس
ام منى : استهدي بالرحمن يأم عبدالكريم

~رن جوال بشرى ~
بشرى شهقت هذا عبدالكريم : هلا اححم
عبدالكريم : وين امي ماترد
بشرى : ماتقدر تكلمك قول انت شخبار ملوك !!
عبدالكريم : توني ماوصلت
بشرى بخوف : إذا وصلت كلم
عبدالكريم : اوكك يلا سلام
سكر ولف لم امير ، امير ها وين نايف !
امير : هو وابوك بالسياره الي ورانا
عبدالكريم يتنهد : اشوا يلا متى بنوصل
امير : دقايق
وفعلاً بعد دقايق وصلوا ، نزل عبدالكريم وقفوه الامن وبسرعه طلع بطاقته شافو الاسم انصدموا وعلى طول بعدو وخلوه يدخل ودخل عبدالكريم ، الصدمه على وجه الضابط من الشبه الي بين التوائم
عبدالكريم انصدم من شكل اخوه البارد في في قعدته وباين من قعدته عنده تفكير
الضابط وقف لما دخل ابو عبدالكريم وابتسم له : هلا ابو عبدالملك
ابو عبدالكريم قعد بسرعه يبي يفهم السالفه بس مسكه الضابط : ابو عبدالملك ﻻ تخاف محد يدري لأني عرفت اسم ولدك وابوه
الابو :ممكن افهم السالفه !
الضابط حكى لهم السالفه وكانوا منصدمين من برود عبدالملك
الابو : صدق الي اسمعه يَ عبدالملك
عبدالملك سكت بعدين رد : وانت تتوقع اني اسوي شيء !
الضابط بسرعه :احنا ندري ان الناس متبلين على ولدك لأن حققنا معاهم والبنت كانت تبكي واعترفت لأنها ماتبي تظلم ولدكم زي مانظلمت
ابتسم ابوعبدالكريم وشكره
لبس وقفوا بصدمه يوم سمعوا صوت عبدالملك لفو منصدمين من طلبه الغريب
عبدالملك : ابي اقعد مع البنت
الضابط : عفواً
عبدالملك بأحترام : ماعيد كلامي
استسلم الضابط ونادا البنت ، البنت خافت بس امها غصبتها ، دخلت وهي ترجف قعدت في الكرسي اللي قدام عبدالملك
عبدالملك :ممكن افهم قصتك !
البنت وقفت دموعها بصدمة : نـعـم ؟!!!
عبدالملك : وش اسمك !
البنت : بيان
عبدالملك مثل الصاعقه يوم عرف اسمها : قولي قصتك يَ بيان
بيان بتردد : وليش تبي تعرف !
عبدالملك نفذ صبره : ابي اعرف
بيان "كانت محتاجه تفضفض لأحد قالت لنفسها بقوله على الاقل هو بيطلع وينسى وانا برتاح اني طلعت الي بقلبي" : بتسمع للأخر
عبدالملك هز براسه : ايهه
بيان مسحت دموعها وهي ترجف : كنا عيال نعمه بس بابا مات وصرنا عيال فقر بسبب عمي وعياله استولوا على حلال ابوي ورمونا بالشارع
عبدالملك منصدم : اييوا
بيان بين شهقاتها : رحت اكلم عمي بس رفض يعطينا شيء صرت اروح له يومين وكان ولد عمي يتحرش فيني لدرجة يخليني اصرخ لين يبعد وجا هذا اليوم كنا في بيتنا الصغير وانضرب بابنا بقوى ركضت افتح وياليتني مافتحت
عبدالملك : اييوآ
بيان زاد بكيها : ودخلوا رجالين ووواغـ ....تصـ ....بوني
عبدالملك انصدم بقوى من اللي سمعه كانت مثل الصاعقه : كيف كيف وين الناس عنهم
بيان تشاهق وهي تبكي : وامي سوت الي براسها ووقفت سيارتك وانت تعرف الباقي
عبدالملك اللتزم الصمت : طيب يابيان وش عايلتك
بيان تمسح دموعها : بيان خالد الـ .....
عبدالملك بقق عيونه يوم عرف عايلتها
بيان : أنا اعتذر عن التصرف اللي صار أنا مدري وين اودي وجهي بس
عبدالملك سند ظهره : طيب لو اتقدم لك توافقين !!
بيان " كأن احد كب عليها مويه "
سكتت بيان ثم ابتسمت : أنا متزوجه
عبدالملك بصدمة : نــعــم !!
بيان : متزوجه ولد عمي
عبدالملك : انتِ تلعبين علي وﻻ تلعبين بأعصابي
وقفت البنت وفصخت عبايتها ورته ذراعها اللي فيه شيء مثل الساعه وقاعد ينعد تنازلياً
عبدالملك : وش ذا !!
بيان : عبدالملك أنا من جماعة الماجما اللي بينهم وبين ابوك سكتت لأن الباب انفتح ودخل عبدالكريم سحب عبدالملك : ملوك بسرعهه امش امش ، عبدالملك يمشي مع اخوه مو فاهم شيء قعدوا عند المدخل وفهم كل شيء ان البنت تكذب وهذا كله مسلسل يخدعون فيه ابو عبدالكريم
دخل الضابط وشال القمبله اللي ﻻصقه في يد البنت وحاولوا يعطلونها لين نجحوا والبنت ضلت تبكي وسألوها ليه سوت كذا
قالت : لأنها شافت عبدالملك متعاطف معاها وقرر يتزوجها واسمها الحقيقي حنان بيان هذا اسم مزور لأنهم يعرفون سالفة عبدالملك

بشرى :طيب متى بتجون
عبدالكريم : احنا في الطريق
بشرى : اوكك نستناكم ،،، سكرت الجوال ولفت لمهم وين منى ونوره وسمر
منار : راحوا لناس حتى ماحد يحس بشي
بشرى تنهدت : اشوا ، يلا أجل هم بالطريق وين خالتي
منار : عقب ماكلمت ملوك ارتاحت وطلعت لناس
بشرى : اشوا يلا أجل

~ بعد نص ساعه ~
وصلوا ودخل عبدالملك وكملوا الحفله وﻻ كأن فيه شيء صاير وحتى عند الناس
( شغلوا اغنيه عن الأم وكل وحده راحت وحضنت امها والامهات بسبب قلبهم الرهيف كل وحده بكت بحضن بنتها )
ابتسمت بشرى بئالم وهي تشوف كل وحده بحضن امها انسحبت وطلعت برا القصر وراحت لم الحديقه حقت القصر تتمشى وقفت قدام المسبح وهي تكلم نفسها "لو عندي ماما كان حضنتني وقالت بشتاقلك ،، كان مسحت دموعها وكملت بشهقه آآهه آآآهه ابي ماما"
شهد كانت واقفه عند الباب وشافت بشرى ودقت على اخوها وقالت له يروح. بعد دقايق عبد الكريم كان خلف بشرى بشرى حست ان في احد وراها سكتت لان عرفت من من ريحة العطر.
عبد الكريم :بشرى لفي وراك
بشرى تمسح دموعها ما لفت وقالت بين شهقاتها :كروم لو ماما عايشه كان الحين حضنتني بكت على و قالت لي انتبهي لنفسك رتبت معي شنطتي ، سكتت لان دموعها بدت تخونها
عبدالكريم اللي اوجعه قلبه على حبيبته قال بصوت مخنوق :طيب لفي
بشرى لفت وهي تمسح دموعها : نـعـ ...( سكتت لما شافت ابوها واقف قدامها وعيونه تلمع حنان وحب ،فتح يده لها وارتمت بشرى في حضن ابوها بكت وابوها ماقدر يمسك نفسه وبكى مع بنته ،بعد دقايق سكتت بشرى لأن ابوها سكت
الابو يمسح على شعر بنته : أنا امك وابوك واخوك واختك وكل شيء تبين
بشرى تمسح دموعها : بابا انت كل شيء بحياتي
عبدالكريم : احم احم
ابو بشرى ضحك : هههههههه نسيناك
عبدالكريم يطالع بشرى : شكلكم
راحت بشرى جوا وبعدها راح عبدالكريم وابوه ورجعو لقصورهم

ـــ يوم جديد ـــ
الام :انتِ وين اخر مره حطيتيته
سمر تحك راسها : والله ماذكر
الام : إذا ذكرتي تعالي انفضي الصاله
سمر بحزن : مــامــا وينهو
الام تتنهد : والله مدري
~رن جوال سمر ~
سمر بملل :اللو
منى : اهلين ، سمر ترى الايباد حقك مع منور لأن ايبادها خربان
سمر بعصبيه : مــــنـــآآرر الــتــبــن
منى : شوي شوي خذي
~عطتها الجوال ~
منار ببرود : تعالي وش ذي الالعاب حقت بزارين
سمر : منار يادب ليه ليه
منار تضحك : هههههههه ياخي وشفيك وسعي صدرك
سمر : خل اشوفك بس
منار : المهم دريتي
سمر بعصبيه : خير !
منار : اول شيء هدي
سمر : نعم !
منار : ماما بتسافر معنى مو امك
سمر : ادري امك وام عبدالكريم
منار : ايوا احسن شيء المهم دريتي
سمر : وش بعد
منار : والله مافي شيء بس استهبل عليك
سمر نفذ صبرها : مننااار يَ تبن وخري
منار : طيب شوي شوي ﻻتدفين
سمر : هاهاها ظريفه
منار : المهم اسمعي
سمر : خير !
منار : ﻻتحطين راسك على الفراش إذا جيتي تنامين
سمر : هاها أجل وين احطه على الدولاب
منار : ﻻ يَ غبيه على المخده مو الفراش
سمر : مــــــنـــــاااااااررر
منار : يلا اقول سلام بس
~ سمر سكرت منها وهي معصبه ~
شهد : يعني وش اقعد بالبيت لحالي
الام : ﻻ ياماما روحي عند خالتك كلها شهر وارجع
عبدالملك :شهد بلا دلع عاد
شهد تمد بوزها :ﻻوالله يعني تروحون وتخلوني وﻻ تبوني ازعل
عبدالكريم يرمي عليها المخده : اقول ﻻ يكثر بتروحين عند ثقيلة الدم شعاع
~عدل الجوال ~
عبدالكريم : ها حبيبتي كيفني قلت ثقيلة دم
بشرى استحت : تكلمني قدام اهلك كذا
عبدالكريم : اي
عبدالملك : سكر الجوال ابيك بسالفه
الام : عبدالكريم اترك الجوال عن اذنك وخل البنت تروح تجهز اغراضها بكره بتسافرون
عبدالكريم : ياربيه
بشرى : ههههههههههه وهم صادقين ترى ماخلصت
عبدالكريم : يعني تبين الفكه
بشرى شهقت : ﻻﻻ حبيبي بس
عبدالكريم : هاها سمي وش قلتي قبل بس
بشرى انصبغ وجهها احمر : كرومي خلاص
عبدالكريم يخق إذا استحت ضحك : ههههههه يلا سلام
~ وكل واحد راح يرتب اغراضه ~
ـــــ من بكره الصبح الساعه 7:15 ـــــ

نايف : امير اضرب بوري خل يطلع كروم
امير : خرب البوري بسببه والله ماخليه الحمار
عبدالملك :اشوف تتوعدون في اخوي
نايف : الساعه 7:20 ولا طلع والبنات سبقونا مع اهلهم
ركب عبدالكريم : اقول نيوف ترا نفسي بخشمي وﻻ كلمة
~ سكت الكل يوم سمعوه وهو معصب ~
" وصلوا المطار "
البنات كانوا قاعدين في كافي ينتظرون الشباب لأنهم طولوا
ابو بشرى شاف الشباب : كنت كنت بخليهم يجهزون طيارتين عشان البنات يسبقونكم وانتم تروحون في طيارة عبدالكريم
ابتسم امير : ﻻ الحمدلله اننا جينا
منار منفسه وفيها النوم وجت بوجيهم : شرفتوا ، يلا على الطياره
عبدالملك : ﻻﻻ اسطريني بعد
منار تتلفت حولها : مو قدام الناس نركب وافقع وجهك
امير : الله يعين بس امشي نركب وانتي ساكته
منار مدت بوزها : افف افف بس
~ توجهوا لطياره ~
ركبو طيارة عبدالكريم
كان عبد الملك وامير جمب بعض وعبد الكريم وبشرى جمب بعض ومنى ونايف جمب بعض وسمر ومنار جمب بعض ونوره دست نفسها معهم
وام عبدالكريم و ام منى جمب بعضض

ام عبد الكريم:ياربيه اخاف من الطياره
ام منى :اي وانتي صادقه
نوره:اف سمورصكيت حقي ماراح افكه عشان اقوم اضبط حقك
مناربعناد :وانا مثل نوره
سمر بقهر :منار نوره يالا
اميربملل:يلا وحده تقوم تعدل لها كذاهم سكتو
قام عبد الملك وراح لم سمر ودنق لمها ومسك الحزام (حق الطياره)وحاول يشد وسمر كانت حابسه انفاسها من قربه وريحة عطره واما عبد الملك اللي كان خاق بقربها وضبط الحزام ورجع على ورى وقال :خلصت ولف كان قلب سمر يضرب بسرعه هائله وبعدها بوزت ولفت اما عبد الملك كان مبصوط انا قرب شوي منها كان ينقهر من تجاهل بس يفسر تصرفاتها حيا منه لف لم امير :وش تسوي
امير رفع كتوفه العب بالايباد
عبد الملك حب يجاكر :بزر انت تلعب
اميرطالعه بطرف عين :اي بزر
عبد الملك:اش ونك عارف
امير :ما لا داعي نطاق قدام امك
عبد الملك باستهبال :اي بروح احتمي فيها
امير :عبد الملك زيادت سماجه يمكن ارتكب جريمه
عبدالملك يحط يده ورى رأسه : خلاص سكتنا
______________
عبدالكريم؟: لا والله
بشرى بترجي ; اي حبيبي تكفىىى
عبدالكريم ابتسم : وش قلتي حب( ايش؟
بشرى استحت ; كككرررووممممم
عبدالكريم : ههههههههههههههه نسكت خلاص
بشرى بدلع : هاهوش قلت
عبدالكريم : افكر
بشرى مسكت يده بيدينها الثنتين : عششاانني
"بشرى تدري مدا تاثيرها ع كروم اذا مسكت يده "
ابتسم عبدالكريم : خلاص اوك نشوف
بشرى بفرح والله
عبدالكريم استانس انه شاف فرحتها : اي
بشرى بحماس: يعني بتعلم السواقه قبل البنات
عبدالكريم : ان شاءالله
قامت بشرى مسك يدها : وينن الحين بنقلع
بشرى : اي صحح
" اقلعت الطياره "
______________________
: يوسف؟
يوسف : نعم
: ليه تجهز شنطتك
يوسف : بلحق بيان
: يوووسسفف افهم بيان ماتت الحين عبدالملك
يوسف بعصبية: اسيل اش اش
اسيل راحمه اخوها م تدري وش تسوي مع : يوسف انت م تفهم؟
يوسف قعد ع السرير وحط يده ع رأسه ويتكلم وقلبه يوجعه : اسيل ابي بيان ابي ضحكتها ابي هواشها ابي عيونها ابي غميزتها اسيل تعبت خلاص معد اقدر أعيش بدون بيان
اسيل قعدة جمبه وحطت يدها ع كتفه : خلاص ي يوسف في غيرها
نزلة معه حارهه من عيون يوسف : بترجع بنت زي م تحولت ترجع وبسوي المستحيل ي اسيل
اسيل بصدمه : كييف!!!!!
يوسف : كلها شهية وبتسمعين خبر تحولها
اسيل : صدقني ي يوسف م راح تقدر تكمل بلي تسويه بتتعب
يوسف وقف يصارخ : اااححبببهههاا ي اسيل احححبببها كنت انتظرها تطلع من باب بيتهم عشان اشوفها اذا رحت عند عبدالكريم: اروح روى البيت عشان اشوفها ب الحديقة وهي تذاكر تذكرين ي اسيل لما قلتي أنها مشتهيه في نص الليل حلاو بريال قمت لفيت كل البقالات عشان اشتري لها واعطيك تعطينها
اسيل بقهر : أي تذكرت بس
يوسف مسك قلبه: اسيل أحبها ههيي ههنننااا " أشر لم قلبه "
اسيل وقفت : بس بس خلاص
طلعت وخلته
____________________
: :الو
: سم طال عمرك
: إلى الحين تراقبها
: اي طال عمرك طيارتي بعد شوي
: زين أنا بروح بعد يومين امريكا ابيك تحطها بعينك وين تسكن واي جامعه وقسمها وكل شيء
: ابشر طال عمرك
: يلا فمان الله
: مع السلامه
__________________________
: معد اقدر استحمل بموت اه اه اه :'(
نايف بخوف : حبيبتي هدي هدي تكفين وش جاك كذا فجا منى نزلت دموعها : توجعني بببطننننئ سكاكينن أأإهه نايففف ببمموتتت نايفف
نايف خايف عليها وم يدري وش يسوي : حبيبتي بس قولي وش فيك
منى تبكي وهي ماسكه بطنها : ماما ماما بموتتت بطني اهه
منى كانت تبكي وهي ماسكه بطنها ونايف كان يرجف في مكانه م يدري وش يسوي منى كانت تبكي وتطلع منها صرخات خفيفه وترجع تبكي والكل كان متوتر ومايدري وش يسوي
منار : منى استفرغي ' وانتو بكرامه' عشان ترتاحين منى كانت تبكي ولا ترد ع احد
ام عبدالكريم: ي عمري حتى الاسعافات م فاد ي بنتي وش اللي يوجعك
منى تبكي ولا هي لمهم
منار وقفت: نايف شيلها ودها عند دورة المياه تستفرغ
قبل م تكمل منار كلمتها شالها و و وداها
نايف : استفرغي
م ردت عليه
فك فمها بقى ودخل اصبعه صمت منى طلع اصبعه و بعد ثواني منى استفرغتتتت خلصت وغسلت دقايق وحست براحه
نايف بخوف : ها كيفك
منى : الحمدالله
حضنها نايف بقوى : الحمداللللههه
استحت منى وفيسها انصبغ ب اللون الأحمر : خلاص نفنف
بعد نايف عنها ورجعو مكانهم

____________
: خبله انتي
: أي خبلا
: الرجال م يدري عنك وآخر عزيمه حتى م دخل يسلم
: والله عاد مالك دخل
: ترى اللي تسوينه غلط
: ادري وشفتي هذا الغلط
: ايوا
: يستمر فيه عشان حبي
: أي حب تتكلمين عنه وهو م درا عنك
: أو خلاص اش
______
وصلو ابطالي امريكا وبتحديد واشنطن
نزلو المطار ومشو ولقو سياره تنتظرهم سياره فخمه طويله اغربو البنات وطالعو بعض بستغراب وركبو الا امير سمع صوت يناديه من ورى لف شاف ريفال
ريفال ركضت لم امير وحضنته بقوى امير صنم في مكانه م يدري وش يسوي
*بعد الترجمه*
ريفال : اشتقت لك امير
بعدها امير : وانا كذالك
ريفال : من الفتيات الذين ركبو تلك السياره السوداء وعليهم ذالك الاسود
امير ابتسم ع شرحها : صديقاتي
ريفال : اها ههههههههههه اعذرتي لقد تعجبت من لبسهم
امير : حسنا تريدين شيء الان ؟
ريفال : لا اتمنى ان اراك غداً في الجامعه
امير ابتسم وركب السياره
منار : ي وللللد خمته حبيبته
عبدالكريم : اكككككشششخخخخخ
نايف : عندك مزه ولا تقول
رفسته منى
نايف : امزح امزح اقصد من ذي
عبدالكريم : شاكمتك منى ههههههههههههه
نايف م رد عليه
امير : اكلتوني هذي معي في الجامعه
منار : عليننأ
ام منى : بس يا بنت
سكتو بعد دقايق اعلن وصولهم ل فلة ابو بشرى
نزلو الفله ودخلوها وانبهرو من جمالها وفخامتها صاله كبببببييرررهه وعلى اليمين اربع غرف وعلى اليسار 3 غرف
ثنتين غرف نوم والباقي مجالس وغرفة طعامم
وفي وسط الصاله درج طويلل و ورى الدرج *اصنصير*
ام منى : الدور اللي فوق لنا واللي تحت لكم ي الشباب
الكل اوك
ام عبدالكريم : والخدم خلوهم اخر دور
كريس طلعت وشافهتم ابتسمت لهم
بشرى صرخت : ككككريس !
كريس فتحت يدها : مرحبا بكك بشرى
بشرى ركضت وحضنتها بقققققوى
وقالت لها ترقى وغرفتها جاهزهه
رقو البناتت
ودخلت بشرى غرفتها وابتسمت وهي تشوف غرفة طفولتها
منى و منار عرفه
سمر كانت بتقعد مع نوره بس بشرى غضبتها تنام عندها
نوره لحالها
ام عبدالكريم لحالها
ام منى لحالها
__________________
: الو
: هلا
: ابشرك طال عمرك عرفة وين ساكنه
: كفو كذا تعجبني
: افا عليك تربيتك
: كويس طيب اي جامعه
: الاسبوع هذا م فيه جامعه بتبدا الاسبوع الجاي بداوم وبشوف
: زين
_____________
الساعه 9:53
أم عبدالكريم: يلا بطلع أنادي البنات وانتي نادي العيال
ام منى : لا ي هند روحي انتي ل العيال التوم عيالك و أمير مرضعته يعني انتي تفتشين لهم ا انا لا روحي بروح ل البنات
أم عبدالكريم: أن شاءالله
كلها دقايق وتجمعوا ع طاولة الطعام
م عاد البنات
أم عبدالكريم: برقى لهم
رقة شافتهم قاعدين ب الصالة
ام عبدالكريم: مااششاءاالله
بشرى: والله احنا جاهزين شوفينا بعباياتنا بننزل بس الأخت منار ماخرتنا
منار ب الغرفة: ببشششششررىى تتترىىى سمعتم توفيت تشوفينن
بشرى:، سدة اذنها : خالتي متأكدين انها بنت
منى ترفع كتوفها : مع الأسف
طلعت منار ونزل كلهم
اول ما نزلة بشرى اشر لها عبدالكريم تقعد جمبه تقدمة وهي مستحيه وقعدت جمبه
نايف ارسل ل منى انها إذا نزلة تقعد جمبه
امير : اهه ي قلبي اهه
منار : ماجورين ي امير مأجورينن
عبدالملك : اخخخ بس
منار تغمز ل عبدالملك وفهم
عبدالملك : احمم احمم ي الغاليه
ام عبدالكريم : هلا يما
عبدالملك يمثل الجديه : قررت اتزوج
ام عبدالكريم لفت بصدمه : وشو
عبدالملك وهو يكتم ضحكته : اي يما
عبدالكريم : ومنهي تعيست الحظ
رفع عبدالملك عيونه ل منار ونزلها
سمر بصدمه : ممممننأرر
نوره : أييشش !!!!!!!!!!!!!
منار انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
عبدالملك : تف عليك ي دب كان خليتينا نكمل
منار : هههههه والله هههه وج ههههه وجه سمور م يتفسر ههههههههههههه
ام عبدالكريم : وشايفيني كبركم تتمصخرون
عبدالكريم : ماعليك منهم يما دواهه عندي
امير : اكلو وانتو ساكتبين
منار تتحلطم : ي شديد
امير عطاها نظره ولف
منار تهمس ل سمر : مغرررررروررررر
سمر : خلاص اش
عبدالملك حط كاس العصير : بكرا بروح الجامعه مين يجي معي !
ام منى : وليه
عبدالملك : في كم ورقه ابي اكملها
منار : أنا بروح
نوره : وانا بعد
عبدالملك : اوكك
بشرى : وعلى طريقك وصلني أنا وسمور ومنى وكريس
المول
عبدالملك : خدام ابوك عندك زوجك
عبدالكريم : أنا منب قايم الصبح ودها عاد
عبدالملك يلعب ب حواجبه : عشان الصداقه بوديها مو عشانك
عبدالكريم : منب رايق لك ولا كان رديت
بدو يسولفون ويضحكون وياكلون
سمر : منار عطيني منديل
منار : ملللللوككك
عبدالملك : ايوا
منار : عط سمور المنديل
رفع عبدالملك عينه لها ولف لل المنديل ومده لها
سحبته سمر بسرعه وهي تسب منار بداخلها
عبدالملك كان يناظرها ويتأمل فيها
سمر وقفت لانها عصبت منن نظراته : عن اذنكم واكرمكم الله
ام منى : م اكلتي شيء
سمر تبتسم : الحمدالله شبعانه
ام عبدالكريم : ب العافيه ي قلبي
سمر : الله يعافيك
خلصو العشاء وكل واحد راح سريرهه ونامم
الصبح الساعه 9
عبدالملك من تحت : ممممنننننناررر ننننورهه سمممررر ممممنننننى ببببشرررى يلإ اخخخخرررتتتوننننننني
نزلة منى : لا تنافخ ولا بروح اقوم نايف
عبدالملك : منى ترى اسحب عليك
منار وهي تشرب عصيرها : ملوك فطرت
عبدالملك عصب : مممنننار يلا
نزلو بسرعه البنات وركبو السياره
منار جمبه والباقي ورى
رفعه عبدالملك عيونه ل المرايه واللتقت عيونه بعيون سمر ابتسم لها وهي صدت استغرب بس م علقق
وصل البنات ل المول
عبدالملك : بيش سيارت البدي قارد ورانا لا تمشون الا هم وراكم
بشرى : اوك يلأ
نزلو وراحو الجامعه
دخلو من البوابه الرئيسيه
دخل عبدالملك عند الادارهه شوي ومنار قالت ل نوره بتروح الكفتريا وقفت وهي رايحه صدمة بشخص رفعة عيونها : انتت ههي مـ..(سكتت ورجعت ع ورى وطالحة وحطت يدها بفمها وقعدت تبكي
الرجال وقف يطالعها بصدمه استغرب وش فيها تقدم لها : أنا اسـ
منار بصوت عالي : وخخخخخرررررر بببببعد عننني
بعد عنها الرجال وانصدم لان تذكر شيء يكره ان يتذكره طلع عبدالملك ونوره يركضون لها عبدالملك رفع عيونه ل الرجال وتقدم : خيررر وش تبي
الرجال م نطق ب اي حرف غير انه طالعها وهو ساكتت
لف وسمع صوت وراهه رعد رعد اصبر لف لم صديقه واشر له انه بيمشي
عبدالملك ونوره ساعدو منار وقامم وراحو ل السياره ومنار م وقفت بكي
*نوقف لحضه*
(رعد ، شخص جذاب ججممييلل بمعنى الكلمه مستغل جماله مخقق بناتت الجامعه كلهمم طويل جسمه رياضي شعره بني وعيونه واسعه قليل الكلامم سنه 3 )
ركبو السيارهه
عبدالملك غمض عيونه بقوى لان تذكر السالفه
منار كانت تبكي وعجزت تبكي وصلو البيت وركضت فوق ع طول وهي تبكي كانو جالسين ب الصاله واستغربو من شكلها
كانو يتسالون ام منى لحقتها فوق
وام عبدالكريم استغربت ولحقتها
امير ونايف وعبدالكريم وش فيها ملوك تكلم
نوره رقت فوق وهي ترجف
عبدالملك قعد ودخل يده ع شعره وهو منقههر
امير : ملوك وش فيك وش فيها منار
عبدالكريم خاف يكونون من الماجما : عبدالملك احد تهجم عليهم صار شيء وين البدي قارات ؟
عبدالملك رفعه راسه : كروم شافت واحد منهم
عبدالكريم م فهم : مين شافة
عبدالملك : اللي مسكوها (قبل م تكمل
عبدالكريم : اييييييييشششش!!!!!!!!!!!!!
عبدالملك سكت
عبدالكريم : وش صار
عبدالملك : شوفت عينك
نايف بعصبيه :ممكن تفهمونا
عبدالملك لف لمهم : امير تبي تعرف سبب رفض منار يوم تناديها تركب معك وانت راكب دباب البحر
امير قلبه قام ينبض بسرعهه: اي ؟
عبدالملك : لما كنا في المتوسط اخر سنه طلعنا منتزه نتمشى
امير : اي !
عبدالملك : واحنا نتمشى اختفت منار استغربنا بس توقعنا انها رجعت عند الامهات
رجعنا بس م لقيناها انهبلنا واحنا ندورها خفنا كككثثثيرررر
انتشرو البدي قارات يمين ويسار يدورونها
وانا وعبدالكريم واحد من البدي قارات نمشي سمعنا وحده من الكبائن وحده تصارخ ركضنا وفتحناها م قدرنا كسر الباب البدي قارد ولما فتحنا لقينا عبايةة مشققى و 3 شباب يحاولون يفتحون بلوزتها و واحد يصدهمم سحبوها ب الاخير و
امير بعصبيه : ملوك سو فيها شيء ؟
عبدالملك : ...........................
امير راح قدام عبدالملك : سو فيها شيء
عبدالملك :

_______________________
في المول

: لو سمحتي
لفت بشرى : ايوا
: ممكن تجين معنا
بشرى بستغراب : ومين انتو
: احنا راسلنا السيد يقول تعالي معنا
بشرى : ومنب جايه لين تقول مين انتو
: بتجين ولا نغصبك تجين
: ماراح اجي
لفت بشرى حولها م لقت البدي قارات استغربت والبنات راحو دورت المياهه
: تعالو شيلوها
شالو سمر وغط فمها ب الغصب وسحبوها
طلعو البنات اسغربو وين بشرى ؟
جو البدي قاراتت
منى : وين بشرى !
1: مدري
سمر : شلون ?
2 : هي م كانت معكم
منى بخوف : لأا يعني م تدرون وينها
1 : لا
دوروها البنات بكل المول وما يأسو

____ في السياره
انتو وش تبون : اأءءءءء وخخخخررررو
2 : اسككككتي.
بشرى وهي تبكككي اتركوني نزلوننني

انتتتهههى الـــــــــبـــــــارت .


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-13, 12:32 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر 13





وقفت السياره عند قصر كبير و افتحوا الربط عن عيوني
الأول : وصلنا مدام بشرى
بشرى بصدمه : أنا وين ؟
قبل تتكلم انفتح الباب وكانت صدمتها أكبر لما شافت اللي فتح لها الباب
بشرى بخوف وصدمه : جــددو ؟!!
جدها : ياعيونه
نزلت بشرى تركض وهي تبكي حضنته بقوه وهي تقول ليه أخذتني بهالطريقه

الجد : ما رح ترضين تجين إلا كذا
بشرى تمسح دموعها : روعتني
الجد : بسم الله عليك
بشرى ابتسمت بعدين شهقت : عببدد الككريم
الجد : زوجك ؟
بشرى : أي جدو تكففى أبي أدق عليه بيخاف
الجد : ممنوع اليوم كله لي أنا
بشرى بترجي : بيخاف تكفى جدو
الجد : مــــاافي
بشرى بزعل : وعشاني
الجد يطالع حفيدته الوحيده : وبرضو لا
بشرى تضايقت بس ما بينت : طيب بيخاف ؟
الجد : الساعه 10:50 كلميه
سكتت

......................................
أمير بألم : تكفى قول
عبد الملك بألم : مادري
نايف بعصبيه : شلون ما تدري !!
عبد الكريم : يوم دخلنا كان كل جسمها ممشخ و الزوليه مليانه دم وظهرها تمشخ من الزوليه لأنها خشنه فما ندري هي بنت أو لا حتى رفضت تروح للمستشفى و أبوها احترم رغبتها و إلى الحين ماندري بس رعد الحقير هو اللي كان ماسكها الأول
أمير : ومنار ؟
عبد الملك : صار فيها ردة فعل مسكينه وبسبب اللي صار لها كرهت الرجال كلهم
نايف : في ناس ( سكت فجأه لما شاف منى داخله تبكي ) ركض لمها
نايف بخوف : منى وش فيك ؟
رمت نفسها بحضن نايف وهي تبكي : بشرى بشرى
رفع عبد الكريم رأسه ناظرها يبي يفهم
نايف : حبيبتي شوي شوي
سمر دخلت تصارخ : عبد الكريممم بشررى
عبد الكريم وقف بصدمه : نععم ؟
سمر : ممألقينها اختفت دورههاا ( وهي تبكي )
عبد الكريم وقف بصعوبه : س س س سممر
سمر : اختفت ولا يدرون وينها البدي قاردات
ركض عبد الكريم برى
................................
أمير بصوت عالي : ععبد اللككريمم
عبد الملك كان منصدم وقلبه يوجعه مو متخيل أن بشرئ صار لها شيء
أمير بصوت عالي : عبد الملك أمش نشوف إخوكك

" طلعوا الشباب يركضون يدورون عبد الكريم "

لقوه ماسك البدي قارد ضرب ركضو يبعدونه
أمير كتفه : أهدأ اهدأ يا عبد الكريم
عبد الكريم يصارخ وهو منقهر : أمميرر بشررئ
عبد الملك مسك أخوه وهو يهدي فيه : أذكر الله
عبد الكريم طاح على ركبه وعيونه تدمع بشرى راحتت خلاص أكيد الماجما أكيد أه أه بشرى

دخلوه جوا وهدو فيه وهو يتحلف لو صار لها شيء

" منار لما درت نست سالفتها وكانت منشغله بس بسالفة بشرى "

نزلت منار وهي لأبسه عبايتها ولافه الطرحه
منار بجديه استغرب ممنها الكل : عبد الكريم قوم معي ندورها
عبد الكريم طالعها : ممنوع التجول الحين
منار وقفت بعصبيه : أقعد لحالك طلعت ولحقها أمير
أمير : مننار
منار : .........
أمير لفها : لما أكلمك تردين
منار طالعته وتركت يده وركبت لسياره وقالت أمش للسواق
طلع عبد الكريم وقفها ومنعها أنها تروح وقعدو كلهم يفكرون ما عدا عبد الكريم كان يمثل الهدوء عشان يتركونه بحاله لما شاف أن محد لمه طلع جواله ودق على بدر

بدر : الو
عبد الكريم : بدر أنا عبد الكريم 10 دقايق اللقاء عند الفله
بدر : أبشر طال عمرك
* بدر مدير أعمال عبد الكريم حطه له أبوه عشان أمور الشركه بدر عمره ( 34 ) مع الأحداث تعرفون عنه *
بعد 10 دقايق تسحب عبد الكريم شوي شوي وطلع وركب مع بدر وهو يقول بسرعه بسرعه انطلق بدر ، عبد الكريم علم بدر بكل شيء وكلهم توقعوا أنها الماجما
عبد الكريم يمسك قلبه : قلبي يوجعني بدر ما أتحمل وقف بسرعه
وقف بدر بسرعه وهو ما يدري وش يسوي

* بنفس اللحظه *
عبد الملك مسك قلبه : أه أه أه عب..د آل...كر...يم
وقف نايف ومسك رأسه : لا لا لا لا
أمير : طلع طلع
أم عبد الكريم كانت متماسكه وقويه : ولدي راح بدونها وبيرجع فيها " وقفت وراحت غرفتها "
الكل كان مستغرب ردت فعلها
فجأه نزلت أم عبد الكريم معها عصير وقفت قدام عبد الملك : اشرب يمي هذا إخوك تعب
عبد الملك بس تخيل شكل أخوه تعبان طاح و أغمى عليه
صرخت أم عبد الكريم : عععيااليي
* في مكان ثاني *
: أعقلي وش اللي تسوينه
: صورته تخقق
: خبلهه
تنهدت : يازينه بس
: منتب صاحيه
: أسكتي ما صدقت اجيب اليوز حقه في الانستقرام وتقولين كذا
بضحكه : والله ما درا عنك
تحط يدها بقلبها : اههم شيء أحببه أنـــا !!
: خبله من يومك
؛ هههههههههه أدري و طلعت لسانهاا
: المهم
: سمي
: تراه خلاص سافر
: للأسف أدري
: بروح أنام الحين تبين شيء ؟
: أبد بس شكراً على اليوز
: ولو العفو
طلعت أختها وصكرت الباب وهي تكلم نفسها " أن شاء الله تضبط الخطه "

.................................
: رعد وش فيك اليوم
رعد بألم : شفتها شفتها يا وليد شفتها
وليد : مينن ؟!!
رعد بألم : اللي انحشت من تفكيرها 4 سنوات
وليد بصدمه : لا يكون ههي !!
رعد : ومن القهر هي معي بالجامعه
وليد : أييش ؟؟
رعد : وليد ليه جت ليه تفتح جروح أنا ما صدقت تروح
وليد : رعد متى شفتها !
رعد : اليوم
وليد : وش سوت يوم شافتك ؟
غمض عيونه رعد وهو يتذكر صراخها قبل أربع سنوات سمع نفسه اليوم بالجامعة وليته ما سمع كره كل الصراخ اللي في العالم بسببها ما يروح ملاهي عشان ما يسمع صراخ أحد ويتذكر
وليد : وين عبدالله وتركي وطلال !
رعد بعصبيه : مدري عنهم الله يأخذهم خربوني وسوو اللي يبون والحين تخيل يا وليد جايين يعتذرون
وليد : وش قلت لهم ؟
رعد بطرف عين : وش قلت لهم يعني ؟!
صكر وليد السالفة يوم شاف انفعال رعد


............................
بشرى : هههههههههههههه خلاص والله تعبت من الضحك
جدها يبتسم : خلاص سكتنا
بشرى : جدو ؟
الجد : عيونه
بشرى بحيا : الله يعافيك بس بكلمه تلقى الحين حايس الدنيا
الجد : مينن ؟!
بشرى : كروم
الجد : هههههه طيب روحي خذي جوالك من غرفتي
رككضت سحبت جوالها وشغلته
لقت 65 مكالمة منهم كلهم غير الرسايل و أول شيء دقت على عبد الكريم

بشرى : الو
عبد الكريم سحب الجوال و توقع أن عبد الملك لأن متأكد أن عبد الملك تعب زيه
عبد الكريم بدون ما يشوف الرقم : إيوا ملوك
بشرى : كروم أنا بشرى
عبد الكريم عدل جلسته بقوى : ببشررى ويينككك !!!!!!
بشرى ارتاعت : حبيبي أنا عند جدي انت وينك ؟
عبد الكريم نفذ صبره : وين جدك ؟
بشرى عطته العنوان وراح مع بدر دق عليها تفتح الباب ركضت وفتحت له أول ما دخل سحبها بقوى وحضنها وهو معصبب : ليهه ؟!!!
بشرى بصدمه : ووش فيككك !
عبد الكريم تركها و طلع إشر لبدر يروح و شكره بقوى و رجع لها و عيونه يطلع منها شرار
بشرى خايفه من شكله وركضت جوا عند جدها أول ما دخلت راحت وراه : يما يما جدو معصب شف تفاهم معه
دخل عبد الكريم و انصدم من اللي قدامه رجال كبير بالسن لأنك فيه جاذبية وقفه هذا باين على جسمه رشاقه .
عبد الكريم بحده : السلام عليكم
الجد ابتسم لما شاف عبد الكريم : هلا هلا والله بالنسيب
عبد الكريم بادله الابتسامه : الله يحييك ويبقيك
الجد وهو يوقف ويسلم : العذر والسموحه يا ولدي روعناك
عبد الكريم بلا رد
بشرى كانت ورا جدها لأنها جد كانت ((خايفه))
الجد يغير الجو : تعشيت ؟
عبد الكريم طالع بشرى : وين أتعشئ و أنا عقلي و قلبي مخطوفين من ساعات
الجد لما شاف خوف بشرى ضحك في نفسه وقال خن أوهقها
الجد : أنا بطلع أقول يجهزون العشئ و انتي أقعدي مع زوجك
بشرى بققت عيونها : خياننهه ؟!
عبد الكريم : وش نعم !
بشرى تصرف : ولا شيء
طلع الجد وبشري قاعده بآخر كنبه
عبد الكريم بخبث : وطحتي بيدي يا بيش ومحد سما عليك
بشرى بترجي : كرومي حبيبي أفهم أول
قام عبد الكريم وقرب لمها و سحبها و حضنها بقوى وهمس باذنها : لا عاد تخوفيني عليك مره ثانيه فأهمه ؟
بشرى دمعت عيونها و سكتت
كمل همس : أحبك ياعيوني أحبك يا روحي أحبك يانور عيني أحبك يا عبد الكريم كله
بشرى بعدت عنه بحيا : كروم خلااص
عبد الكريم يطالع عيونها : ليه تخوفيني عليك ؟
بشرى : والله جدو هو
عبد الكريم يطالع عيونها وبشرى استحت ولا قدرت تكمل
عبد الكريم لف يده بخصرها : إيوا ؟!
بشرى الحيا أكلها وسكتت
عبد الكريم : ترى إذا سكتي و استحيتي كذا تخليني أسوي شيء خارج ايرادتي
بشرى بعدت : لاإ خلاص كروم لا يدخل جدو
عبد الكريم : هههههه أوك ( وطالع لبسها )
بشرى تنطط كنها طفله : لا تطالع كذا
عبد الكريم ببرود يذوب : أطالع بالحلال
بشرى انصبغ وجهها أحمر
عبد الكريم يتنهد : لازم جدك يأخذك عنده عشان أشوفك بدون عبايه ؟
بشرى ضربت كتفه و رقت بتغير لأن مسك يدها وقال عــاجـبنني
بشرى استحت من لبسها بس عشانه سكتت هل المره وقعدت (( كانت لأبسه قميص ليموني لين الركبه و علاق من فوق ))

بعد دقايق دخل الجد ومعه الخدم يحطون العشاء

................................
أمير دخل : خلاص ارتحتوا
سمر تمسح دموعها : بس حتى لو المفروض ما تسوي كيذا ؟
عبد الملك يتنهد : ما دام أخوي ارتاح خلاص
سمر قامت بعصبيه و رقت فوق و لحقوها البنات و رقو

بعد ساعه دخل عبد الكريم وبشرى و شافو ظلام و بس يسمعون بالصاله بكي استغربو
ولع عبد الكريم النور كانت منار تبكي و لما شافت بشرى حضنتها وهي تدري وش فيها لأن عبد الكريم قالها في الطريق
عبد الكريم تعاطف مع منار و احترم نفسه و راح غرفته
منار وهي تبكي : بببشرى شففتهه من بينهمم كلهمم شفتهه هو !!!
بشرى مسكتها بقوى و قرت عليها لين نامت ودقت على سمر تنزل تساعدها انهم يرقونها فوق

_______ انتهى اليوم المتعب لدى أبطالي ______
ـــ يوم جديد ـــ

الظهر الساعه (12)

ام عبدالكريم وام منى في المطبخ يسوون الغدا
عبدالكريم فوق الطاوله : أنا مدري ليه ماتخلين الخدم يطبخون
ام عبدالكريم : والله أنا ماحب اكلهم
ام منى : توها بتتكلم بس سمعت صوت منار
منار من فوق الدرج بصوت عالي : يـالـغـالـيـهـ
ام منى بفرح ان بنتها ماتأثرت : هلا يمه

"نوقف شوي " ( امس الساعه 2 بالليل )
سمر وهي تمسح دموع منار : منار ! لو بينتي تأثيرك بتتعبين
منار تحط يدها بقلبها : سمر ؟ شفته وليتني ماشفته
سمر : واذا ؟!!!!
منار رفعت عيونها تطالع سمر : اسمعي يَ سمر أنا مابي الذكرى ترجع طيب !!!
سمر تمسك يدها : انتِ قويه !!
منار طلعت منها : آآهه آآهه
سمر : منار ؟ الحين هو في الجامعه معك وكل ماشفتيه بتبكين !
منار رفعت راسها بسرعه : ﻻ طبعاً
سمر : أجل اسمعي
منار مسحت دموعها وعدلت جلستها : سمي
سمر : اول شيء انتِ اقوى من كذا ، ثاني شيء ﻻتخلين شيء صار قبل 4 مدري 5 سنوات يأثر عليك
منار سكتت لحظات بعدها : صح عليك ﻻزم اكون اقوى من كذا وما اسكت وفي امه خير يسوي شيء وهذي .... ( سكتت )
سمر : وهذي ايش !!
منار وقفت : وﻻشي يلا ابوي تصبحين على خير
سمر: وانتي من اهله

ـــ نرجع لظهر ـــ

منار تفتح القدر : الله وش مسوين اليوم
عبدالكريم : والله حرام عليك العبايه
منار عطته نظره : والله ؟
عبدالكريم يلعب بحواجبه : اي اي اي
منار راحت عند الباب : أجل اسمع بعد شوي صراخ حبيبتك " ركضت فوق "
عبدالكريم بصوت عالي : منار يَ تبـن والله لو تسوين لها شيء يَ ويلك
منار من فوق الدرج : قول عمتي منار وﻻ اسوي لها شيء
عبدالكريم : تخخسين
منار : أجل اصبر " وراحت عند بشرى وسحبت شعرها بقوى "
بشرى بصوت عالي : آآآآآآآآآآءءءءءءءءءءء
عبدالكريم انهبل وقعد يناقز بمكانه
عبدالكريم : يــمــاا ابي ارقى تكفين
نايف تكلم قبل ام منى : ارقى ارقى تقول منى كلنا ﻻبسين عباياتنا لأنهم بينزلون إلا بشرى
عبدالكريم انطلق فوق دخل وشاف بشرى شوي وتصيح ومنار فاطسه ضحك
عبدالكريم بعصبيه : مــــنــــار مــــنــــار
منار رفست بشرى وبشرى صرخت " لأن جد تألمت " عبدالكريم عصب:والله لولا العيب لضربتك لف لم بشرى وانصدم انها تبكي وهي ركضت لغرفتها ولحقها وقبل ماتسكر الباب فتحه ودخل بشرى تمسح دوعها :عبدالكريم ممكن تطلع شوي ؟ عبدالكريم لف لم الباب وراح قفله وراح لها : وش فيك بشرى تمسح دموعها وهي ترجف : مافيني شي
عبدالكريم بعد يدها وقرب لمها ومسح دموعها :شفيك ؟
بشرى :كر. وم حبيبي اطلع مافيني شي
"قرب عبدالكريم ولف يده على خصرها ولما جت يده على خصرها صرخت بألم بعد عنها وهي مسكت ظهرها "
عبدالكريم بأستغراب : وش فيك !
بشرى مسكت اسفل ظهرها : ظهري يوجعني
عبدالكريم بعصبيه : منار صح ؟
بشرى بسرعه : ﻻﻻ والله
عبدالكريم: أجل
لما سحبوني حراس جدو : صقعت
عبدالكريم فار دمه : لفي وريني
بشرى فتحت عيونها : هــآآهه !!
عبدالكريم لفها بيده : وش اللي هــاهه "قلد صوتها "
بشرى استسلمت
رفع عبدالكريم بلوزتها وانصدم من البقعه الزرقاء على اخضر ، سحبها لسرير وقال : انسدحي وبجيب الفكس
لفت بشرى بصدمه : نـــعـــم !!
عبدالكريم سدحها بالغصب : عنيدهه
بشرى : ومنكم نستفيد
جاب عبدالكريم الفكس وسدحها ودهن مكان الكدمه
عبدالكريم : كيفك الحين ؟
بشرى بحيآ : الحـ حـ حـ مـد لله
عبدالكريم نزل راسه للكدمه وباسها وبعد وقال :بسم الله عليك يَ روحي انتِ ؛$
بشرى استحت وﻻ تدري وش تقول غير انها غطت ظهرها وقعدت زين
بشرى بحيآ : شكراً حبيـ ( قاطعها صوت الباب )
منار تطبل على الباب : بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
فتح عبدالكريم الباب بعصبيه : كرهت الأغنيه
منار تلعب بحواجبها :اقول شكلكم نسيتو الغدا
بشرى بصوت عالي : كروم منار انزلوا الحين بلحقكم
نزلوا وكان الكل قاعد في الصاله ماعدا عبدالملك
ام عبد الكريم :ياربيه تعبني عبدالملك عيا يقوم
منار وسمر طالعوا بعض : ماعليك ياخالة اقعدي احنا نقومه لك
ام عبدالكريم : تسوون خير
سمر بخبث : قومي منار نروعة قومي
نوره :ههههههههههههه يلا ابي اشوف وجهه
منى : اقول شوي شوي
عبدالكريم يطالع منار : ترى لو صار شيء بأخوي موتك على يدي
منار تطالعه : اقول ضف وجهك
عبدالكريم : نعم !
منار : دز امها
سمر طفشت : ترى بروح
منار رفعت عبايتها وركضت : بروح قبلك
سمر لحقتها : ههههههههه أنا بفتح الباب
سمر وهي تفتح الباب وبتدخل فتح عبدالملك الباب قبلها وسمر كانت بتدخل وصقعو في بعض وجا خد سمر على خد عبدالملك سمر من قوة الصدمه ماتحركت اما عبدالملك مستانس على اخر شيء
منار : هي هي سلامات ؟
سمر وهي ودها تبكي بعدت عنه اما عبدالملك استوعب ورجع سكر الباب وقلبه ينبض بسرعه
منار : ههههههههههههههههه سمور ههههههههههههههههههههههههه هه سمر هههههههههههههه وجهكك سمر ههههههههههههههههههههه
سمر عصبت وراحت وخلتهم اما عبدالملك كان مبسوط على اخر حد طلع ودخل الصالة وأول مادخل طاحت عيونه بعيون سمر وهي شافته على طول صدت
عبدالملك يكلم نفسه ( احبها حتى وهي تصد عني اخ بس يَ جمالها )
امير : بدري
عبدالملك : من عمرك
نايف : جعنا
منى تهمس له : آوهـ ؟ حبيبتي جوعان ! يخسى الجوع قوم معي
"قامت وخلته "
اما نايف صنم في مكانه " منى تقول كلام حلو " غـــريـــبــــه
~ قاموا وقعدو على الطاوله ~
ام منى : سمر يَ امي وش فيك وجهك مو عاجبني
سمر طالعة ام منى : مافيني شيء بس شوي صداع
ام منى ارتاحت : اشوا
سمر طالعة عبدالملك اللي كان يتأملها لفت عنه وقعدت تحوس بالصحن ، اما هو خاق على شكلها والأكل
عبدالكريم يهمس له : اكلتها بعيونك اكل
عبدالملك بنفس الهمس : آآخ يَ كروم اليوم فاتكك
عبدالكريم : وش وش
عبدالملك : بعد الأكل اقولك
عبدالكريم : اوكك
امير : ياخي وش تقولون
عبدالملك : اسرار اخوان
منار بصوت اقرب للهمس : امحق
عبدالملك : وش ؟
منار : وﻻشي يلا سريع اخلصو
نايف : وليه
منار : لأن بنطلع للحديقه
نوره : ابو جوك حديقه
منار : مهب عاجبك انطقي
منى : ﻻ بنروح كلنا
سمر : أنا منيب رايحه
وقف عبدالملك وقال بجمود : ماعندنا بنات يقعدون لحالهم وبتروحين محد بيقعد لحاله
سمر سكتت وهي تكلم نفسها " مغرور اكرهه اكرهه "

- في مكان ثاني -

: : مدري اعلق على صورته اولا
:لا خير وش بيقول عنك
: امممممم يختي مدري
: تحسينه يتميلح ؟
: اي بعض صوره كلها تميلح
: ههههه اما !
: والل?
: غريبه
: من جد
: هو لما سافر ودرس برا تغير
: اي بس مو مرا
: يوم رجع وهو بثاني ثنوي تذكرين كيف خقو عليه ؟
: اي جد
: وما خلا احد هو وجهه كل يوم يستهبل مع وحدهه
: " بعصبيه " خلاص عاد
: انا اقول الصدق
: طيب هو الحين غير
: لانك تحبينه تقولين غير
: اي اي لاني احبه ممكن تسكتين
: اصحي على نفسك ولا بستهبل عليك
: بس هو الحين




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-13, 12:32 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ـــــــــــــــ
وليد بصدمة : نــــــعـــــم ؟!!
رعد ببرود : وش فيك !
وليد بعصبية : توقف ذا الكورس عشانها
رعد يحط الكوب : انت تدري ماطيق اشوفها لأنها تذكرني
وليد : مو على كيفك !
رعد طالعه ورجع طالع قدام
وليد : مطلعني من بيتنا وبسرعه تعال المقهى واخر شي تنكد علي
رعد : الحين وين المشكله
وليد : رعد ؟
رعد : هاه
وليد : حرام تأخر نفسك عشانها
رعد : ليه ؟
وليد : لأن محد يستاهل انك تخسر سنه كامله بدون ماتدرس فيها
رعد بعصبية :وليد افهم ولي يرحم والديك أنا مفدر اكون في مكان هي فيه مقدر
وليد بعصبية : الا تقدر
رعد طالعه وسكت
وليد : قبل ماتاخذ ذا القرار راجع نفسك
رعد : استغفرالله
وليد :وصلِ الا ستخاره
رعد وقف : يصير خير يلا سلام ~ راح قبل مايرد وليد عليه ~
وليد : الله يكون بعونك يَ رعد
ـــــــــــــ
امير: والل? شكلك زين والل?
نايف :ادري ياخي بس تخبر يطلع مع من وكذا
* نايف كان لابس جنز وبلوزه فيها كلام بالأبيض ولابس شوز ابيض وشعره سبايكي وكان شكله يخقق مع جسمه المعضل
* امير لابس قميص اسود اول 3 ازرهه مفتوحه مع بنطلون جنز وشعره على ورى ولابس شوز اسود *< حتى هو يجنن اخ بس

عبدالملك : ماخلصتوا ؟
امير : كروم امش شف صديقك طفشني
عبدالملك :" مسك ضحكته " اول شيء انا عبدالملك مو عبدالكريم ثاني شيء نايف اخلص
امير" بقق عيونه " بسم الل? تو مكلمني كروم نفس اللبس
عبدالملك : " ههههه " اي طقمنا وش عندك
* عبدالملك واخوه هو كانوا لابسين بلوزه بيضاء وبنطلون فسفوري و شوز ابيض ومسوين نفس الشعر الثنين اشكالهم تجنن تهبل *< خخقيت
طلعوا وركبوا سيارتين وسياره فيها بديقارات
وصلوا الحديقه :-
نوره : وش ذا ؟
امير : وش !
نوره : كل الكراسي فيها بنت و ولد مافي عوائل
نايف : كويس فهمتوها
ام عبدالكريم : اعقل يا ولد
عبدالكريم : اي وهو صادق
طبعاً ( منى - بشرى ) وجيهم صارت* حـــــــمــــــرر *
نوره : اقول ارحمو اللي وراي
منى : وجع نوره
منار : يوجعك
نايف بعصبيه : مــنــار
منار ترفع يدها وتدعي : الله يفكني من شر عبدالكريم ونايف
سمر بأستهبال : اممممين
ام عبدالكريم نزلت هي وام منى
وبعدها نزلو كلهم وطول اليوم سواليف وضحك
سمر وقفت : بروح اشتري لي غزل البنات منور تعالي
منار تغني : لو تحنطرين منيب قايمه
عبدالكريم يصك اذنه : اش اش صوتك يححوم الكبد
منار تلعب بحواجبها : محد طلب رايك
امير وقف : بدو
سمر بحيا : بتجي معي ؟
امير : اي ،ملوك يلا قوم "قام عبدالملك معاهم "
:لو سمحت
لف عبدالملك :ايـوا !
: هل من الممكن ان اتصور معكك ؟
ابتسم عبدالملك : طبعاً
امير :اقول ﻻ تصدق نفسك
سمر تكلم نفسها : يَ شينه بيشوف نفسه الحين

___________________
: نرجع لهم
* منى تهمس له: لا وين
نايف يهمس :زوجتي ياخي
منى استحت :نتفق خلاص
نايف :طيب قومي بطيب
من : طيب
"قاموا يتمشون مع بعض "
عبدالكريم :شرايك نسوي زيهم
بشرى ابتسمت :لا
"قاموا "
نوره :اخ يالعزوبيه
منار : توجع توجع
ام منى :استحوا على وجيهكم
نوره: هههه ان شااءالله
رجع عبدالملك وسمر وامير وقعدوا
امير :فاتكم
منار بحماس :وش
نوره:قل قل
امير :ملوك اقول
عبدالملك : ههههه قل
امير: تو جت وحده تقول لملوك ابي اصور معك
ام عبدالكريم :عـــآك وافق
سمر بسرعة : إي وصور معها
ام عبدالكريم :واآي تصور معها؟
عبدالملك :وش فيها يالغالية
ام عبدالكريم لفت ولا ردت
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عبدالكريم :قلت لك مو الحين
بشرى شوي وتصيح :يعني متى؟
عبدالكريم :مدري متى مافضيت
بشرى بعصبيه:لي تقول كذا وبعدين تسحب
!!عبدالكريم: انا اسحححبب
):بشرى بزعل : اي
عبدالكريم :حبيبتي شفيك
بشرى: أول شي كلها يومين ونبدأ اي معه ويبدأ شغلك مع ابوك
عبدالكريم:يش حبيبتي راح اعلمك بس موالحين
بشرى بعصبيه :يووووه كل يوم وبعدين تقول لي عندي شغل مو فاضي لك
عبدالكريم: سكت مارد عليها
بشرى تنهدت :اصلا بقول لملوك يعلمني
عبدالكريم بعصبيه : ياويلك شتغلين اخوي
بشرى تلعب بحواجبها : اجل علمني بدال
كريم يتنهد: خلاص ابشريي :
بشرى: متى طيب؟
عبدالكريم : انتي متى تبغين
بشرى : الحين الحين
!!!عبدالكريم بصدمه: الحححين
بشرى بزعل : اجل متى؟
عبدالكريم :اليوم الساعه سبع
"بشرى بفرح: اوكك اوكك"تسحب يده يلا بروح عند البنات اقولهم
"عبدالكريم: ابتسم على حركتها الطفوليه طالع بعيونها همس بأذنها "احبكك
بشرى استحت وصار وججها احمر
عبدالكريم :لاتستحين قدامي واجد
!!بشرى بققتت عيونها :ليش
عبدالكريم: لاني اخق عليك
بشرى شوي وتتقطع من الحياء
عبدالكريم :اجل يلا نروح
منار: باستبهال :اقول امير شرايك نطقطق عليهم
امير: نطقطق على مين؟
.نورة: اكيد على منى ونايف
منار : لا لا منى ونايف بعيدين نطقطق على بشرى وعبدالكريم
امير :قدآآآآم
" وجاءعبدالكريم وبشرى"
منار: كنت بجي اطقطق عليكم
عبدالكريم بعصبيه :الله يكفيني شركم
منار :الا اعترفوا شسويتوا
.بشرى بخوف :ماسوينا شي كنا نتمشى بس
منار: اصآ تتمشون
عبدالملك : منار خلي النآس بحالهم
امير: اقول كروم فاتك وش صار لملوك
عبدالملك : يالله بتقول بعد
اميرضحك وقال عبدالكريم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
:انتي من جدكك بتعقلين؟
ايه اكيد:
!!!!!نعـــــــــــم:
وش فيها :
.وش الي وش فيها بيوق لوش ذي البنت الجريئه:
يقول الي يقوله :
طيب وش اسمك بالأانستقرام:
dlo3hاسمي :
وش وش :
dio3h:
اسمك غبي:
ادري:
المهم:
وشو:ِِ
اذا مااعطآك وجهه:هبنشبله:
(هههههههههههههه(ضحكه طويله:
مافي شي يضحك :
ههههههههههه الا :
بالله؟:
اسمعي انا بطلع تبين شي :
جيبلي معك عشاء:
من وين؟:
اي شي :
ــــــــــــــــــــ
وليد : قررت
رعد ببرود: خلاص غيرات رأيي
وليد: طيب بشو
.رعد: بداوم وامري لله
وليد: صدقني يارد بترتاح
رعد: ارتاح مع مين
وليد: حاول معها انها تسامحك
!!رعد ضحك بسخريه: تسامحني
وليد : وليه ماتسامحك
رعد: الي سويته مايننغفر ياوليد
وليد حزن على صديقه
رعد: وليد تعبت
وليد: رعد
رعد: ايوا
وليد: لازم تسوي شي
رعد : مثل؟
وليد: مدري
رعد تنح : ولا انا ادري
وليد : انا بفككر
رعد: اي تكفى فكر
وليد حط يده ع كتف رعد: ابشر
ابتسم رعد: انا اشهد انك كفو
وليد ينفش ريشه : ادري
رعد: اقول قم قم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
نايف :ههههههههههه والله
منى: وقسم بالله
نايف: اختك ذي ماهي بصاحيه
منى : مطلعه فنونها بالبيت
نايف: كل ماتكبر تهبل زيادة
منى ناظرته بحده: عاد كلش ولا منور
نايف : عصبت عصبت الحلوه
منى: لا ماعصبت بس منار خط احمر
نايف : ههه اوك حبيبتي لا تعصبين
منى بدلع : والله ماعصبت
نايف يضحك : اوك
!!منى لفت وجهها: دريت
نايف : وش
منى بزعل : عبدالكريم بعلم بيش السواقه
نايف ببرود : طيب؟
منى : ابي زيها
نايف: ههه ابشري بس مو الحين
منى : لو بعد سنه اهم شي اتعلم
نايف يضحك على حبيبته ورجعوا عند اهلهم
منار: بدري
نايف يلعب بحواجبه: من عمرك
عبدالملك وقف: اقول يلا مشينا

"جو الخدم وصفطوا الاغراض وركبوا! السياره "
* رجعواالابطال الى البيت *
الساعه 7
«صار وقت تعليم بشرى السواقه»
بشرى تجهزت ولبست بنطلون سكيني اسود وتي شيرت احمر ولبست شوز احمر ولبست عبايتها وطلعت تنتظر عبدالكريم
طلع عبدالكريم : يلآحبيبتي
بشرى بحمآس : يلآ يلأآ بسرعه
عبدالكريم : ان شاءالله ينفع حماسكك وتعرففين تسوقين
بشرى ترفع اصبعها : ابي سيارة نايف
عبدالكريم بقق عيونه : لا لا بتسوين بسيارة الرجال شي خليها بسيارتي
بشرى بزعل: لا لا مالي دخل ابي سياره نايف
عبدالكريم يفهمها : ياحياتي ياعمري مايصير ناخذ سيارة الرجال
بشرى بزعل : وليش ان شاءالله
عبدالكريم : عشان مايصير شي بسيارة الرجآآآل
بشرى : كرومي عآدي بدال السيارة الي عنده اجيب له عشر
عبدالكريم : خلاص اوكك بكلمه
ــــــــــــــــــ
راححح لنايف وكلمه وبعد معانات وافق نايف بس انه حلف لو تصير لسيارته
شي بيذبحهم*نايف عطا عبدالكريم: سيارته بعد طقاق
عبدالكريم: يلا ببيش
بشرى:..بخوف.. ههه لا هونت
عبدالكريم:..بعصبيه.. بببييشششش تستهبلين
بشرى:،،ارتاعت،، لا والله بس يوم ثاني عبدالكريم:، ،دخل ولحقته
نايف : وش جابكم
عبدالكريم:، ،بعصبيه،، خلك بنفسك
نايف م قدر يستحمل : هههههههههههههههه
عبدالكريم راح غرفته ونام لا فيه نوم عند عبدالملك
عبدالملك : اممماا
أمير : والله
عبدالملك : : بالله وش تبي
أمير يرفع كتوفه : والله مدري وش وضعها
عبدالملك : وش بتسوي
أمير يتنهد: بعطيها
عبدالملك :، ،بقق عيونه،، جدد
أمير يحط يده ورى رأسه : أي
عبدالملك : أمير انت مو كذا وش جاك
أمير : انا طفشان خن اتسلى بعدين البنت هي راضيه

عبدالملك بجديه: واذا
امير : تعال شوف م بقى صوره في الانستقرام م علقت فيها
عبدالملك : اي مجرد معجبه اكيد بتكتب كذا
امير يتنهد.. بعطيها واللي يصير يصير بعدين هي طلبت ال kik حقي وانا بعطيها
عبدالملك..لا اننت اكيد مو صاحي
امير.. ياخي وش فيك
عبدالملك.. هههههههههه انا من شفتك خام ذيك وانا غاسل يدي
امير نقز عدل جلسته.. ياهو هي خمتني هههيي مو اناا
عبدالملك.. وانت سمحت لها
امير.. هي نشبة يعني ادزها
عبدالملك.. م علينا بس تقولي ب اللي يصير ب الحرف الواحد
امير راح جمب عبدالملك.. اقعد الحين بتضيفني ب kik خن شوف وش وراها
عبال م تضيفه، ،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
: عععععععطططططااااااانننننن ييييييي
: ججججد
: اي والله والحين بضيفه
: اسمعي الحين انتي وش بتقولين له
: امممم تعالي شوفي
قعدت جمبها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عبدالملك.. هههههههههههههههههههه وش دلوعه اسمها غبي
امير.. ممرا
عبدالملك.. رد عليها قالت هاي
امير.. اوككككك
دلوعه..هاي
امير..ي هلا
دلوعه..معك دلوعه
امير..م يحتاج اعرف عن اسمي تعرفينه
دلوعه..هههههه اي
امير..وش اسمك
دلوعه..اسمي دلوعه
امير..هاه؟
دلوعه..وافضل تناديني ب ذا الاسم
امير..هههههه اوك
دلوعه..وليه تضحك
امير.. سلامتك استاذه دلوعه
دلوعه..الله يسلمك
امير..من وين
دلوعه.. من الكويت
امير.. ماشاءالله كويتيه
دلوعه..اي
امير حس انها تطقطق ف حب يسال اكثر لان يعرف كل شي ب الكويت
امير بشك.. وين ساكنين
دلوعه خافة.. ليه تسال
امير.. لا بس بتاكد انك كويتيه
دلوعه.. ساكنه في جنوب السره السلام
امير انصدم.. جججد
دلوعه.. اي
امير..اي قطعه
دلوعه.. قطعه 5
امير.. يعني انتي جد كويتيه
دلوعه.. شعبالك؟ صدقة ولا
امير.. اي صدقة خلاصص
دلوعه.. زين
عبدالملك.. اف اف طلعة كويتيه
امير صكر جواله.. واذا
عبدالملك وقف.. انا طالع تبي شي
امير هز راسه ب لا
عبدالملك طلع وراح عند البنات ب الحديقه وقبل م يدخل الحديقه سمع كلامم خلاهه يوقف

منار بعصبيه..سمور وش ذا الكلامم
سمر..اي وانا صادقه
نوره..يعني انتي تكرهين ملوك
سمر..اي
نوره..وليه
سمر..ممن ربي كذا خلقه
منار.. اسمعي عاد تكرهينه مع نفسك بس لو ادري انك ضايقتيه ي ويلك
سمر تعدل جلستها..ابي افهم لييه معطينه اكبر من حجمه؟؟؟؟؟؟؟
نوره..لان ملوك شي م يتعوض
سمر..الله وكبر والله لونه شيي
منار..عبدالملك مو اي شي اوكككك
سمر لفت ولا كلمتهم
منار..سمرر
سمر.. خييير
منار.. ترى م عندك اي سبب يقنعني عن كرهك له
سمر..ومو لازمم
نوره..نسيتي في المستشفى كيف كنتو وعادي والحين تكرهينه
منار.. بعديها لك لو تضايقين ملوك مو من مصلحتك
سمر م ردت

عبدالملك رجع ع ورى ودخل البيت ودخل غرفته هو واخوه وقفل الباب
قعد ع السرير ودخل يده بشعره وينفضه بقوى وهو يفكر
عبدالكريم : ملوك
عبدالملك رفع راسه بتعب : ننعم
عبدالكريم قام بخوف وقعد جمب اخوه ومسك يده : شفيك
عبدالملك : ولا شيء انت وش فيك
عبدالكريم بعد عن عبدالملك شوي وشبك يدينه في بعض وقال: بشرى
عبدالملك : وش فيها
عبدالكريم : خايف عليها
عبدالملك : من وش
عبدالكريم : من الماجما
عبدالملك : الا تعال أنا اخبرها المافيا
عبدالكريم ضحك بسخريه : المافيا ولا شيء عند الماجما
عبدالملك بقق عيونه : هاهه
عبدالكريم : ابوي ي ملوك حملنا شيء م نقدر عليه والله ححححرررأم عليه
عبدالملك يبتسم : كرومم وش ذا الحكي
عبدالكريم : ملوك أنا اتمنى ادخل طب بس عشان ابوي بدخل ادارة اعمال وامسك شريكاته
عبدالملك سكت مده طويله بعدين قال : ادخل طب
عبدالكريم رفع راسه : وانت !!!!!
عبدالملك رفع كتوفه : بدخل ادارة اعمال
عبدالكريم : لا ي ملوك انت مت زمان تبي جراحه
عبدالملك يضرب راس اخوه : اي واذا دخلة ادارة اعمال ؟
عبدالكريم رهز راسه ب لا
عبدالملك : والله عاد مو بكيفك بعدين أنا ومنار وسمر بندخل ادارة اعمال يعني في احد بيشجع وكذا
عبدالكريم لف لم عبدالملك : ملوك أنا كنت اساعد ابوي وفاهم الشغل كله بس في اشياء يبيلها دراسه عشان كذا بدرسها وخلصنا
عبدالملك : اسمع وانا اخوك بتدخل طيب مع نايف زي م كنتو تحلمون وانا بدخل ادارة اعمال ولا تنسى امير اداره عامه وهو الحين ثاني سنه مدري ثالث يعني يمديه يساعدنا
عبدالكريم : هذاك قلتها اداره عامه
عبدالملك ضرب راس كروم : غبي انتي وهي نفس الشي بس يعني مو مرا
عبدالكريم : ههههههههههههههههههه والله انك م تدري وين الله حاطك
عبدالملك : اول شيء احترم نفسك تراني اكبر منك ب خمس دقايق ثاني شيء بشرى و منى ونوره إلى الحين يبون ازياء ومدري وش
عبدالكريم : اي بشرى اي بس منى ونوره لا بعدين وش عرفك
عبدالملك ضحك : ههههه نسيت أين كنت بيان
سكتو لما سمعو صوت الباب
عبدالملك : تفضل
امير دخل بسرعه وقعد
عبدالكريم : وش فيك
امير : الحين رعد ؟ وش عايلته
عبدالملك : وليه تسال
امير : ياخي اعرف واحد ب ادارة اعمال اسمه رعد ال ....... صديقي
عبدالملك رفع كتوفه : والله مدري وش عايلته
_________________________________
رعد بصدمه : امممميييييييررر ال......... !
وليد : اي ي رعد اي
رعد : يعني طلع اخو نايف صديق عبدالكريم ؟
وليد يتنهد : اي
رعد مسك راسه : وش ذي الصدفه الغبببببييهه
وليد : وش بتسوي
رعد : مدري ي وليد مدري
وليد : هد الحين هد
رعد : وليد أنا مستغرب من شيء
وليد : وشهو
رعد : ي خخي هو اسمه عبدالكريم ليه ذيك المرهه في الجامعه نادوه عبدالملك
وليد : لا شكلك سمعت غلط
رعد عدل جلسته : لا أنا متاكد سمعتت عبدالملك
*طبعا رعد يحسب انه شاف عبدالكريم لان م يدري ان بيان تحولت *
وليد : مو مهم عبدالكريم او عبدالملك
رعد : اي صادق
_____________________________
: اححححلللللفففي
بوناسه : والله
: وصدق انك كويتيه
: اي اي
: طيب انتبهي لا تخورينها بس
: ابببشري
: يلاقولي وش صار
*وقالت لها وش صار*
___________________________
الساعه 9
الكل طلع المطعم م عاد سمر لانها تعبانه شوي
منار : افففف طول الاكل
عبدالملك.. راسي يوجعني برجع البيت
عبدالكريم بخبث.. سلامتك
عبدالملك يخزه.. الله يسلمك
رجع عبدالملك البيت لان مو مرتاح
يقعد وسمر لحالها معنى حاط 10 بدي قارد حول البيت بس مو مرتاح
وصل وراح ع طول ل غرفته قعد فيها وطلع الاب توب ودخل ع شركة ابوه اللي في امريكا ويشوف وش فيها توه بيدخل ع الموقع سمع صوت وحده تغني برى ابتسم وعرف انها سمر فتح الباب وفههاا بققووىى لما شاف
سمر لابسه بجامه بنطلون مديم وردي وبلوزه علاق ورديه عليها قلوب فوشي غامق ومن اعلى الدرج تنزل وهي تغني وترقص لانها تدري محد في البيت وحاطه سماعات ب اذنها وتنزل وهي ترقص عبدالملك كان خاق ومن قوت الخقه م قدر يرفع عيونه سمر تنزل وهي تتمايل م انتبهت ل العيون اللي تعشقها وصلت ل اخر درجه وشافة عبدالملك شهقت بقوى وصنمت م عرفة وش تقول : عع ع..ع..بد..الملكك
عبدالملك ابتسم ع جمب ولف بيدخل بس وقف لما سمع
سمر : خلك واقف واسمع كلامي
عبدالملك وقف مكانه ولا لف عليها : ايوا
سمر بعصبيه : وش تبي مني خير ليه تناظرني كذا للللللييييييهه
عبدالملك رفع كتوفه ببرائه مقصوده : لاني (سكت لان كان بيقول احبك )
سمر بعصبيه : لانك ايش
عبدالملك : ولا شيء بغيتي شيء ولا ادخل
سمر بعصبيه زايده : عببببدالملللككك
عبدالملك ي عيونه وروحه : خخير
سمر : اككككرررررهههههكككك
عبدالملك ضحك بسخريه : اكرهيني
سمر رفعة اصبعها بتهديد : اسمع ي عبدالملك لو عد تطالعني ب ذي النظرات اللي تربكني فاهم
عبدالملك لف وطالعها بعدين حط يده اليمين بجيبه اليمين ويده اليسار بجيبه اليسار : م فهمت
سمر ارتبكت لما لف وطالعها : لللفففف لا تطالع
عبدالملك ابتسم : اسمعي حبيبتي مو ملوك اللي يتهدد اوك ابوي
سمر صنمت لما قال حبيبتي وما ردت
عبدالملك خاق ع شكلها وخاف يسوي شيء ف لف وتوه بيدخل سمع سمر تقول : مغرررروررررر
عبدالملك م رد
سمر : بتشوف ي عبدالملك بخليك تكره نفسك ع اليوم تجرئة و ناظرتني بنظاراتت زي وجهك
عبدالملك عصب من صراخههها وتهديدها لف لمها بسرعه وراح لها ولصقها ب الجدار وحط يده اليمين ع يدها اليمين وع الجدار ويده اليسار ع يدها اليسار وقال وهو راص ع اسنانه : اعيدها لك مو أنا اللي اتهدد وقرب لم وجها وقال بعصبيه : أنا من تحولت م عمري تجرائة ومسكت يد وحده منكم وانتي الحين اجبرتيني اسوي لك كذا عشان بس اقولك *وقال وهو يهمس ب اذنها * وصدقيني منتب مخليتني اتحسف ع نظراتي
لف وتركها ودخل غرفته اما سمر كانت واقف مصدومه
من اللي قاله شالة جوالها و السماعات ورقت بسرعه فوق وقلبها يضرب بسرعه بسرعه بسرعه راحت غرفتها ونامت بعد م بكت

بعد ساعه رجع الكل وكان تعبان وراحو ع طول ونامو
______________________________
صباح جديد غير كل صباح اول يوم لهم ل الجامعه مستانسين كلهم ماعد وحده كانت شايله همم اللي هي *منار*
امير بعصبيه واقف عند الدرج : يأأأأأأبببببننننأأأأأتتتت يلإأأأأأ سنه عشان تقضون
منار نازله وهي تشرب عصير : شوي شوي لا يطلق لك عرق
امير : انتي ولا كلمه
نوره وسمر ينزلون مع بعض : جينا
نوره وهي تصكر عبايتها : لا تنافخ نزلنا
سمر : يالله صباح خير ( وتها بتكمل شافة عبدالملك طالع من الغرفه وطالعو بعض
عبدالملك يبتسم ابتسامه تخقق : صباح الخير
نايف : يلاأأأأأأأأأأأأأ
نزلو كلهم وركبو م عاد بشرى
عبدالكريم : برقى اسحبها
عبدالملك : اهجد
شوي الا بشرى ركبت : سلام
منار : بدري
نوره : كان تاخرتي شوي
منى : كان نمتي فوق
امير : قضيتي ولا تنزلين نحتريك شوي
بشرى مدت بوزها ولفت : من بكرا بقول ل بابي يرسلي سواقي ولا مذلتكم
سكت الكل وصلو الجامعه وكل واحد راح قسمه
عبدالكريم رفض يروح طب و
انـــــــــتــــــــهــــ ــى البارتت




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-13, 12:33 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــــبــــــ ــــارت الـــرابـــع عــشــ14ــر

عبدالكريم يمسك يدها : يلا حبيبتي استودعتك الله بحطك ب قسمك وبروحح انتبهي لك اوك حبيبتي
بشرى ابتسمت ب حيا : بحفظه حبيبي وانت بعد
عبدالكريم باس يدها ولف وراح لم عبدالملك وامير ومنار
عبدالكريم : مشينا
منار تنهدت : م بغيت تخلص غرامياتكك؟
عبدالكريم : منار ماله داعي نتهاوش واحنا في الجامعه
امير وقف : يلا هذا قسمنا
عبدالكريم يبتسم : كككفففوو جمب قسمها يمديني اروح لها
منار : عساس مو معك في البيت
عبدالملك بعصبيه : افف امشو بسرعه فاضين ل سماجتكم؟
طالعو بعض مستغربين وش فيه
في قسم ثاني
سمر : بيش لو سمحتي خلاص
بشرى : نعم نعم؟ وش اللي خلاص تقولين لي وش قلتي له
نوره : حرام عليك والله وجها م يتفسر
سمر بعصبيه : احسن
بشرى : لا انتي شكلك مطوله
نوره تتنهد : م عليك منها السخيفه المهم وين منى
بشرى ترفع كتوفها : هونت م دخلت معنا ودخلت هي ونايف طب تقول عشان نذاكر سوا
نوره : هههههههه موت ي الرومنسيه ~
سمر طالعة واحد واستغربت (ياربيه وين شايفته اممم وين وين اممم وين)
بشرى : سمر يا هو وين رحتي
سمر : معكم معكم
نوره : امشو نقعد ب الكفتريا محاظرتنا بعد ساعه
سمر : مشينا
*كانت سمر تمشي في الجامعه وعيون الشباب تاكلها من جمالها والبنات يحسدونها *<مايلامونن
___________________

: هلا طال عمرك
: ايوا بشر
: عرفة ادق التفاصيل عنها
: زين
: متى تبي تقابلها
: انا داومي ب الجامعه الاسبوع الجاي اذا داومة ان شاءالله بقابلها بس انتبه لا تغفل عن عيونك
: لا توصي حريص
: كفو
: اعجبك طال عمرك
: يلا الحين سلام
___________
: هاهه وش صار
: كلمني اليوم الصبح
: ايوا؟
وهي مستانننسه: والله حكينا شوي بعدين قالي بيروح الجامعه اذا فضى بيكلمني
: دلع؟ انتي قد اللي تسوينه
دلع : اي اي.
: براحتك
دلع تنهدتت وهي تتذكره قبل سنتين يوم جا

(ابو نايف : امير ادخل يبا سلم ع عماتك وبنات عماتك
امير يعدل شكله : ابشرررر
دخل امير وكان محط الانظار بعد كم سنه رجع وشافوه كان طفل اخر مره شافوهه الحين رجال بس مو اي رجال رجال وسيمم
اما امير وهو يمشي بيسلم ع جدته كان عارف ان كل بنت تطالعه خاقه معهه
امير سلم ع جدته بعدين لف لم البنات ورفع يده : سلامم
كان كل وحده تطالع حركتهه وهي تتامله
امير بضحكه : دلع دلال شخباركم
دلال : الحمدالله وانت
امير : بخير
دلع كانت مفهيه فيه حب طفولتها قدامها
امير طلع وكان طول الوقت يكلمم استغرب الكل من تغيره والكل يقول الغربه غيرته!
امير بذاك الوقت كان م يخلي بنت لحالها كل شوي مرقمله وحده ويتصل ع وحده كان حاله م يسر والكل كان يستحقره الا دلع
كبر امير وتغير 180درجه واخر مره جا اللي هو يوم ملكة اخوانه م راح لمهم ولا سلم وهذا اللي قهر دلع
كان امير خايف من ردت فعلهم اذا شافوهه اكيد بيناظرونه ع انه امير الصايع حق البناتت
ف فك نفسه من الروحه ولا راح وسلم عليهمم
)
*دلع من النوع تسوي اللي براسها حتى لو كان غلط ام شي تسوي اللي براسها *، جميله جميله جميله عيونها مهب صغير ولا كبيره عايديه بؤبؤ عيونها واســــــــــعه ولونها عسلي انفها صغنون وحاد شفايفها مليانه ولونها كرزي يجنن وبيضضىى وطولها وسط وجسمها نحححيييففف*

__________
منى : محد قالك تدخله
نايف يتنهد : اول يوم ويسون كذا؟ حرام عليهم
منى :هههههههههه وش فيك ميخالف
نايف يقعد : تتتتعبت محاظرتين ورى بعض طلعو عيوني
منى تقعد : محد قالك تدخله
نايف : خلاص اش اش لا تتفلسفين
منى : ههههههه اوك
سمر : بس بس
منى ونايف لفو : نعم؟
بشرى : م عندنا اليوم محاظراتت كل الدكاتره اعتذرو
نوره : وقلنا نجيكم
نايف : يـــــــا حظككم
قعدو يسولفون ويفطرون
وبعد نص ساعه نايف ومنى راحو محاظرتهم
وسمر وبشرى ونوره قعدو يدورون في الجامعه
______________
في قسم ثاني
عبدالملك : منار والله م فيني شي
منار : االا
عبدالملك يتنهد : منور خلاص
منار : شف كروم و امير جو بس والله بنشب لين تقول
امير قعد : وش عندكم تتساسرون
منار لفت عليه : مال(سكتت لانها شافة رعد توه داخل الكفتريا اللي هم فيها
امير استغرب من سكوتها ولف يشوف وين تطالع شافها تطالع رعد انصدم!! رعد ماغيره رعد صديقه؟ ليه ليه وشلون!!!!!
رعد م شافها وقعد هو و وليد
عبدالملك ينغز منار : م عليك منه وانتي اقوى من واحد زي كذا
منار ابتسمت ب راحه : ملوك خايفه
عبدالملك ابتسم لها يطمنها : شوفي حولك عشره م عليك
منار تكت ب كرسيها وهي ترررجع
___
في طاولة رعد
جت لبنانيه
نجوى : مرحبا رعد كيفاك (كيفك)
رعد ابتسم لها ابتسامه تعذب : الحمدالله بخير وانتي
نجوى تدلع : منيحا، معليش اوعد معكون؟ (ممكن اقعدك معكم)
رعد ب ابتسامه : تفضلي
نجوى اول م قعدت : لك فاتكون نص عمركم
وليد اللي يكرهه نجوى :.................
رعد وهو يحط العصير : وش فاتني
نجوى : اجو توأم لهون يدرسو بيعاادو بيجننو
رعد : اولاد؟
نجوى تهز ب راسها ب ايه
رعد : ههه ومين يكونون اللي مخلينك انتي وطقتيك خاقين
نجوى تتنهد : بيكونو عيال الـ.............
رعد لف لم نجوى بصدمة عيال الـ..... يدرسون هنا
نجوى شوفهون وراكك لف رعد وانصدم في الولدين اللي قاعدين جمب بعض ويشبهون بعض شبه عظيم و كبرت صدمته يوم شاف امير معهم وكانت الصدمه القاضيه انه شاف منار قاعده معهم
منار م كانت لمه يوم شافهم لانها كانت تطلع جوالها من شنطتها
رجع لف لم نجوى : وش اسمائهم
نجوى وهي ترفع بيدها وتعدهم : واحد عبدالكريم وتاني عبدالملك والولد اللي ئاعد معهٌن اكيد بتعرفوه هززا امير اما البنت اللي فيها بتكون بنت الـ........... ويئولو ان اختا هون بتدرس بس مابعرف اي قسم دق جوال نجوى وع طول قامة
وليد بصدمه : شفت ي رعد مين حولها كلهم ظهور قويه ي خخي هي لحالها ظهر
رعد بغرور : ومنهي هي عندي؟ بكيفها وشوفها قاعده مع مين اكيد واحد منهم خويها
بنفس اللحضه
منار : شفت وحده كانت قاعده ولا يتهيئ لي؟
عبدالملك رفع حاجبه ب ستغراب : الا شفت تهقين مين
منار رفعتت كتفها : مدري بس اكيد وحده من خوياته الحقير
امير : ي خخي وش تقولون
عبدالكريم وقف : بدت محاظرتنا يلا
راحو المحاظره
دخلو كلهم المحاظره ودخلت الدكتوره بعدت م دخلت الدكتوره وحطت شنطتها فوق الطاوله انفتح الباب ودخل رعد
بعد الترجمه *
الدكتوره : من يأتي بعدي لن ادخله اخرج
رعد ب ابتسامه تعذب : اعتتذر لك
لفت الدكتوره ولما شافته انه هذا الوسيم ابتسمت : تفضل ووارجو ان لايتككرر هذا الشيء
رعد ابتسم لها : اعدك ذالك
لف رعد وهو يرقى المدرج انصدم في اللي جالسه في المدرج الثالث راح لم المدرج الاول وجلس م كان يبي يروح المدرج الرابع لان كان يشوف الخوف اللي بعيونها م يبي يخوفها زياده
عبدالملك ناظر رعد بشمئزاز ولف لم اخوه
عبدالملك : قاهرني
عبدالكريم : م عليك منه
عبدالملك يتنهد : وذا اللي بيصير
سكتو لين نهاية المحاظره
منار ( ياربيه ليه اتوتر واخافف اذا شفته انا ليه اضعف ليه اتذكر كل شي وكنه امس صاير اذا شفته يارب يارب وش فيني حسبي الله عليك ي رعد حسبي الله والله لادفعك الثمن غالي وما اكون بنت الـ......... اذا م كرهتك حياتك بس شلون وانا اخاف منه شلونننن)
رعد ( لاحول يعني كذا كل م بشوفها؟ بتذكر ذاك اليوم اللي احاول انساهه ليه ليه _يحط اصابيعه ب اذنه _ اسمع صراخها افففففففف وش جابها وش جابها)
اعلنت الدكتوره عن نهاية
نزل الكل عن المدرج وكان اولهم رعد منار وقفت عبدالملك : يلا
منار : هاه لالا لما يطلع
رعد عند الباب من برى
نزلة منار لما تاكدت انه طلع نزلو كلهم وصلو عند الباب بس وقفو لان رعد ساد الباب بجسمه وهو يكلم وحده من معجباته
منار لما شافته رجعت ع ورى بخوف عبدالملك تنهد من حركتها
عبدالملك بصوته الرجولي : لو سمحت!
رعد لف لم الصوت واول م لف طاحت عيونه بعيونها اللي تعذبه وتذكره ب ابشع شي سواهه بحياته
عبدالملك يناظر وين رعد يناظر : اكلمك انا؟
رعد انتبه و وخر
طلعو ع طول
عبدالملك يدق ع عبدالكريم
عبدالملك : الو خير ليه تطلعون كذا بسرعه؟
امير بهدوء : اول شي انا امير اخوك يطلع في الكفتريا كبتشينو يصحصح
عبدالملك : اوك اجل شوي ونجي
وهم يمشون وقفتهم بنت
منار طالعتها من فوق الى تحت وضحكة ضحكه شيطانيه : ايوا حبيبتي
البنت : امم انت ولد الـ............... ؟
عبدالملك اللي م يستحمل ذا الاشياء م رد
بس منار حبت تتسلا وتطقطق عليها : ايوا شرايك فيه حبيبي
البنت بققت عيونها : انتي حبيبتك
عبدالملك مسكت ضحكته
منار بدلع تتصنعه : لا مو حبيبته
البنت تنهدت براحه : اجل؟
منار وهي كاتمه ضحكتها: زوجته
البنت بصدمه : يعني مو حبيبته زوجته
منار ترمش بعيونها : اي اي
البنت بعصبيه : اوكك تتهنون *ومشت *
هي البنت اول م لفت بس
عبدالملك ومنار انفجرو ضحككك
منار : هههههههههههههههههه اما شكلها
عبدالملك يقلدها : يعني مو حبيبه زوجته
منار وهي تضحك : ههههههههه يالله ملوك من زمان عن المقالب
عبدالملك وهو يضحك : اي والله
منار طالعته ثم ابتسمت : لقيييتتت فكره
عبدالملك بحماس: قولي قولي
منار : اسمع جعلك سالم _........._
_____________
: سم طال عمرك
بسرعه : اسمع انا الحين جاي
بصدمه : جاي وين؟!!!
: ل امريكا يعني وين
: مو كنت بتجي الاسبوع الجاي
: لا تكثر اسال
: ابشر طال عمرك
: يلا انا الحين بركب ع نهاية الدوام يمكن اللحق اجي
: بنتظارك طال عمرك وتوصل ب السلامه *سكر منه بدون اي رد*
____
امير : اي توني مخلص
دلوعه: كيف كانت محاظرتك؟
امير : شينههه
دلوعه : افا ليه
امير بخبث : لانها خلتني ابعد عندك
دلوعه استحت : ههههه بالله
امير : والله
دلوعه : طيب صدقتك
امير : حبيبتي شوي بس صاحبي ازعجني
*امير حط الجوال ولف لم عبدالكريم *
امير : نعم ي خخي هاهه!!!
عبدالكريم : بدري؟ لالا بدري لي ساعه اناديك بعدين خير طايح لي من تقوم ل تنام وانت ماسك ب ذا الجوال
امير يبتسم : وش دخلك
عبدالكريم : مسوي تزبد انت و وجهك
امير : ع زق
عبدالكريم يتنهد : بعد نص ساعه بروح ل بيش وافتك من وجهك
امير : روح لها من الحين
عبدالكريم : لا اس (سكت لما شاف بشرى جايه لهم هي واللي معها
بشرى بدلع : ههايي
عبدالكريم وهو بياكلها بعيونه : هلا بكل الهاياتت
امير : خلاص جت بمسك جوالي لا تغثني
عبدالكريم م رد عليه وقعدت بشرى جمبه
امير رجع مسك جواله ودخل ع kik
امير : دلوعتي
دلوعه : عيونها
امير يبتسم : ي فديتها
دلوعه خقت : هههههه
امير : دلوعه م يصير لنا الحين شهر نكلم بعض ولا اعرف اسمك؟
دلوعه خافة ورجفت بس قالت لازم ارد : اول شي مو شهر اسبوعين ونص
امير : اي يعني شهر
دلوعه : هههههههههههههههه امم لا
امير يتنهد : اٌهه منك
دلوعه : بسم الله عليك من الاهه
امير خق : ياخخي وينك من زمان
دلوعه استحت : موجودهه بس متوزيه
امير : هههههههه بالله
دلوعه : ههه اي
وتمو يسولفون مع بعض
______
بشرى : اممم بس وحده ومالي مزاج
عبدالكريم يمثل العصبيه : ولييه؟؟
بشرى ببرائه : كرروومم خلاص عاد والله بس محاظره وحده سحبت عليها
عبدالكريم خق بس م بين : حتى لو
بيان تطق كتفه بكتفها وتقول بدلع : ي الدافور
عبدالكريم معد استحمل : يارروحه
بشرى ضحكة بخجل : ههه خلاص عاد
منار : انا جججيييييييتتتتتت
سمر : وينكك
منار : مع ملوكك ففاتتككممم
كلهم : وش
منار بحماس : ملوك هناك شلة بنات ناشبين له يبون يضبطونهه بس هو مو راضي وعيو يتركونه قلت بجي
كلهههمم انطلقو يشوفون ومنار بس شافة غبارهم فطست ضحححكك وهي تضحك رجعت ع ورى وتعكرفة وكانت بطيح بس في يد كانت سريعه ومسكتها قبل م تطيح
منار وهي تمسح دموع الضحك: هههه *ثانكيو* سكتتتتت فجاء ورجعت ع ورى وهي تقول : بعد بعد
رعد بعد ع طول
منار سحبت شنطتها وتوها بطلع دخل عبدالملك يضحك وسكت لما شاف وجها
منار بصوت مخنوق : ملوك يلا
عبدالملك : جاي اناديك الكل طلع
منار مشت بدون اي كلمه
*حسبي الله عليك ي رعد يومنك تخليني كل م اشوفك ارجف *
________
وقفت مصدومه هو الا هو حبها الوحيد اللي انتظرته 5سنواتت تتاظره قدامها حب الطفوله قدامها تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوفه ليه جا هنا ليه جا وش يبي ليه رجع وفتح جروحح كانت مسكره وش يبي منها عقب ايش جاي تزلة دمعتها وهي تشوفه ومسحتها وهي تسمع نوره تقولها : سمور وش فيك
منى:سمر
بشرى تطق كتفها : وش فيك
تعدتهم سمر ولحقتها بشرى
سمر تحبس دموعها
وبشرى تحاول تعرف وش فيها
سمر والعبره خانقتها : شـ
____
: هذي هي طال عمرك
تنهد وهو يقول ل نفسه *والله العظيم ادري انها هي هذيهي اللي ملكة قلبي وكياني هذي عيونها تلمع لانها بتبكي يدها ترجف لانها كاتمه انفاسها حافظها وما نسيتها من 5 سنوات*
*سمر ليه ي مشعل ليه توك تجي ليه رجعتت*
مشعل "ولد خال سمر "
عمره 24 له سنتين متخرج من جامعة*مانسشتر البريطانيه* قسم اداره عامه (طططويل لونه حنطي عيونه كبيره خشمه سلت سيف حواجبه كثيفه ومرسومه جميل، طيب طيب بدرجه فضيعه حنون ويعشق سممر)

____________
وصلو البيت والكل انطلق غرفته ونامم من التعب
الساعه 3ونص العصر في امريكا ~
صحى عبدالكريم ولقى اخوه قايم قبله
عبدالكريم يفرك عيونه : وش مقومك
عبدالملك : تتتووننيي قايم
عبدالكريم : كويس يلا اجل اسبقني عشان نلحقى ع الشركه
عبدالملك وهو يحط الكتاب : اوكك خذ كتبك عشان تذاكر هناك
عبدالكريم يهز راسه ب اوك
سحب عبدالكريم جواله وارسل رساله ل بشرى (حبيبتي..انا توني قايم وبروح الشركه انتبهي لك..احبك)
عند بشرى كانت صاحيه هي والبنات وقاعدين ب الصاله يتابعون مسلسل
وصلتها وفتحتها وابتسمت
منار ترمي المخده اللي جمبها ع بشرى : وش عندي اتبوسم
بشرى م ردت عليها وكتبت الرساله (اوك حبيبي ولا تنسى كتبك خذها عشان تذاكر واهم شي لا تنسى الغدا..وانا اموت فيك)
صكرت الجوال ولفت لم سمر
سمر حالتها حاله من رجعت وهي قاعده مع نفسها
نوره تلوح بيدها : ي ههوو وين وصلتي
سمر بحزن : معكم معكم
منى عدلت جلستها ولفت لمهم : ايوا بناتت كيف كان اول يوم دوامم كل وحده تقولي يلا منور بنبتدي فيك
منار وهي تاكل ببكور : يومي جدا عادي
منى : ايوا نوره
نوره وهي تاكل الفصفص: والله وناسه م اخذنا شي ومغير ندور في الجامعه في احسن من كذا؟
منى : ههههههههههه وانتي بيش
بشرى وهي تطقطق في الايباد : والله حبيبي معي في الجامعه وش ابي بعد
منار نطت : اش اش لا تكملين تدوشنا الحين
بشرى : ههههههههههههه وانتي
منى : انا، ههههه والله يهبل دام نفنف معي
منار تتنهد : بدتت الثاننييه
منى : هههههههههه ايوا وانتي سمور
سمر ابتسمت ب الغصب وقامة راحة غرفتها
منى م ففهمت : وش فيها؟
بشرى تتنهد بحزن ع حال صديقتها : شافته
نوره : منهو
بشرى : مشعل
منى فتحت عيونها بقوى : ممممشششعععللل
منار لفت بقوى : وهي الى الحين تفكر فيه؟
بشرى : لين بكرا
منار بعصبيه : وعبدالملك؟
بشرى حطت جوالها بعصبيه : انتو متى تفهمونن؟؟؟؟؟ هي م تحب ملوك م تفهمون م تنتمي له ب اي شي تكرها كره العماء الود ودها تذبحه وانتو كل كلمه والثانيه قلتو عبدالملك يعني خايفين ع مشاعر عبدالملك وسمر بطقاق؟
منار وقفت قبال بشرى بعصبيه وقالت وهي معصبيه وترفع يدها : هيه بيش انتي بيش انتي توأم بيان؟؟؟ وين اللي تقول انا وبياني ومدري وش الحين صارت سمر اغلى من بيان ولا تتضايقين لاقلنا بيان؟ كلنا نعتبر ملوك بيان ونفس المعزه م تغيرت االا انتي تعتبرين بيان مممااتتت ليه يابشرى وش اللي غيرك م كنت اخبرك كذا؟
بشرى وقفت مصدومه من كلام منار كيف كيف يحسبونها م تحب ملوك م تغلي ملوك اللي هو بيان كيف يفكرون كذا!
منار رفعت جوالها : اكلم ملوك قبل لا يطلع اروح معه الشركه واستفيد احسن من اقابل وجيهكم
وقبل م تطلع لفت لمهم وقالت بالم : اذا انتو م تشوفون عيون ملوك كل يوم وشلون يطالعنا وكيف اشتاق ل الجلسه معنا ف انتو م عندكم احساس
منى : مممننناارر خخللااصصص
منار لبست العبايه ولفت الطرحه وطلعت
ومن حسن حظها ان العيال م بعد طلعو وطلعت معهم
اما عند بشرى فكانت الى الحين متجمده من الكلام اللي سم بدنها من منار
بشرى قعدت ع حيلها وهي تبكككيي بقهر : لييييييه تفكرون كذا انا اكثر وحده اتعذب فيكم صديقة عمري مقدر امزح معها صديقة عمري مقدر اقوم اخمها صديقة عمري مقدر اشكي لها لانها صارت ولد ليه م تفكرون شوي قبل م تتكلمونن انا تتعببتت
_وكملت بكي يقطع القلب _
طبعا هذا كله صار وسمر كانت تسمعه وتبكي وهي تكلم نفسها *ابكي ع مشعل اللي رجع ودهور حياتي من جديد ولا ع عبدالملك اللي لو اجرحه كلهم بيكونون ضدي *
___
في الشركه
عبدالملك دخل المكتب قبل عبدالكريم ومنار
وقعد مكان ابوه اول م قعد طاحة عيونه ع الصوره اللي فوق المكتب ابتسم ب اللم *كانت صورة بيان وعبدالكريم وب الوسط شهد *
سمع صوت في الممر خمن ان منار وعبدالكريم يتطاقون زي العاده دخلة منار وحطت كتابها بقوى ولفت لم عبدالملك
منار بعصبيه : ترى اخوك ذا ازعجني
عبدالكريم دخل : اي اي بزعجكك
عبدالملك كان ساكة ويطالعهم
منار : لانك بزر
عبدالكريم يلعب ب حواجبه : ومنكم نستفيد
منار طالعته وعيونها تطلع منها الشرار : اسمع عاد والله لانتف شعر زوجتك بس خن ارجع
عبدالكريم : انا ققاايييللل من قببلل حرامم عليك العبايه ي وللللد
منار : هاهاها مرا تضحك
عبدالكريم يلعب بحواجبه : محد قالك تضحكين
منار : شوف م ابي اغلط عليك احترام ل ملوك
عبدالكريم : اصلا يمديك تغلطين اطلعك من مكتبي ولا ناسه
منار راحة جلست ع وحده من الكنبات : والله ي قلبي مكتب عمو اللي هو ابو عبدالملك يعني اقعد ع كيفي
عبدالكريم : ومين لاعب عليك
منار : انا لاعبه ع نفسي
عبدالكريم : منب راد ع بزران
منار : يكون افضل ي المعرعر
عبدالكريم لف ع عبدالملك : ملوك شفت صديقتك ذي البزر خلها تتلايط
عبدالملك وقف ومسك ملف : اذا خلصتو اللحقوني ع غرفة الاجتماعات جاينا شريك ابوي في دبي -ومشى ل عند الباب بعدين لف - اوه منور ترى ذا الاجتماع بنستفيد منه لان يتكلم عن محاظرة الدكتور ماكس اليوم
منار قامة بسرعه ولحقت عبدالملك
دخل عبدالملك ومنار بعده
عبدالملك بصوته الرجولي : السلام عليكم
لف مشعل وانصدم من اللي قدامه : وعليكم السلامم
عبدالملك عقد حواجبه : ابو مشعل؟
مشعل ابتسم : لا انا ولده
عبدالملك بادله الابتسامه : ي هلا والله
مشعل الى الحين مصدوم : وانت اكيد ولد ابو عبدالكريم انت عبدالكريم
عبدالملك ب برود : لا
مشعل عقد حواجبه : اجل
عبدالملك : انا اخوه
دخل عبدالكريم هذي اللحظه : السلام عليكم
مشعل وقف : وعليكم السلام سلمو ع بعض
وقعدو
اما عند منار ف الصدمه كانت قويه عليها ككككييييف مشعل يصير شريك عبدالملك كككييييييفففف!!
لف عبدالملك لم منار : استاذه منار تفضلي
تقدمة مننار بخطوات ثقيله وصدمه قعدت وهي مصدومهه
مشعل ب ابتسامه : طبعا ابوي كان متفق مع ابوكم انه هو بيجي بس حصلت له ضروف منعته انه يجي وانا جيت
عبدالكريم : لا اخوي م فيه مشكله
عبدالملك قدم الملف اللي معه : هذي الاوراق اللي التفقو عليها
مشعل ياخذ الملف ويفته
و*كملو الاجتماع *
____
سمر : خلاص بشرى خخخلللااص
بشرى بعصبيه : وش اللي خلاص انتي م شفتي عيونك لما شفتيه؟
سمر : الا
بشرى : اسمعي ي سمر والله لو ادري انك مسويه شي من وراي ي ياويلك!!!
سمر قعدت ولا ردت عليها
بشرى ترفع اصبعها السبابه : اسمي علمن يوصلك ويتعداك ان طلعتي معه ولا شي دون م يخطبك ي ويييللكك مو مني!! من عبدالملك؟
سمر تحسد اذنها : خخخخلللااص
طلعت بشرى من الباب وفججاء سمعت صوت
*طـــــــــــــــرررراااا� �اخخخخخ*
ركضت بشرى بسرعه ومعها البنات بدون عبايه يشوفون وش فيه
البنات بصوت واحد : خخخخــــــاااللتتتتيييييي

انــــتــــهـــى الــبــارت ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-13, 12:36 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــبـــــــارت الـــخــامس عـشـ15ـر



طلعت بشرى من الباب وفججاء سمعت صوت
*طـــــــــــــــرررراااا� �اخخخخخ*
ركضت بشرى بسرعه ومعها البنات بدون عبايه يشوفون وش فيه
البنات بصوت واحد : خخخخــــــاااللتتتتيييييي

*كانت ام عبدالكريم طايحه في الارض وجمبها صحون مكسره *
نزلة اول وحده منى والباقي رجع لان نايف طلع يشوف وش ذا الصوت
منى تقوم ام عبدالكريم : خالتي خالتي حبيبتي فيك شي خالتتتي
ام عبدالكريم لسانها ثقيل م نطقت ولا شي
نايف : منى ارقي فوق بيطلع امير بنوديها المستشفى
منى ع طول رقت وتصادفة مع سمر اللي لابسه عبايتها بتنزل
منى : وين
سمر : بروح معهم -ونزلة بسرعه-
شالوها وركبوها السياره
وامير اللي يسوق وسمر ونايف ورى وب الوسط ام عبدالكريم
سمر : خالتي خالتي حبيبتي تسمعيني؟
ام عبدالكريم م كانت ترد ع احد من قوت الدوخه اللي فيها
وصلو المستشفى
اسعفوها بسرعه ل داخل
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
سمر بسرعه : هاهه دكتور بشر
الدكتور : مين انتي
سمر : بنتها
الدكتور تفضلي معي جوا
سمر اللتفت لم نايف بستغراب نايف لحقها
الدكتور : مين؟
نايف : انا ولدها
بعد الترجمه
الدكتور : هي معها ارهاق حاد لانها لم تأكل شي
سمر بستغراب : واذا لم تأكل يحدث معها هذا؟
الدكتور : نعم
سمر ترفع كتفها : حسنا اشكرك، -وقفت وطلعت جوالها - ساتصل ب أبنائها
طلعت سمر ودقت ع عبدالملك
عبدالملك كان توه طالع هو ومشعل من المكتب وهم يتكلمون
عبدالملك طالع الشاشه *سمر يتصل بك*
ابتسم ورد ع طول
سمر : الو
عبدالملك : هلا
سمر : اءء عبدالملك شسمه
عبدالملك استغرب : ايوا؟؟
سمر تبلع ريقها : مدري شلون اقولك يعني
عبدالملك استغرب : تكلمميي!!
سمر بسرعه : امك طاحة وديناها المستشفى
عبدالملك : اااااييييييشش!!!!!!!!
سمر تهديه : عبدالملك هي م فيها شي بس
(م كملت لان عبدالملك صكر بوجها ولف لم مشعل
عبدالملك : معليش مشعل انا مقدر اكمل معك الوالده في المستشفى وبروح لها الحين
مشعل يحط يده بكتف عبدالملك : اي اي ماعليك ي اخوي روح الله يساعدها وبجي معك
عبدالملك : لالا ماله داعي
مشعل بأصرار : لا لا جاي يعني جاي
عبدالملك توه بيتكلم بس شاف عبدالكريم يفتح باب المكتب ويركض
عبدالملك يركض : عبببداللكككرييممم اصبر
عبدالكريم يركض بصوت عالي : اممميي ي مللوكك يلا اللحقني
ركب عبدالكريم سيارته وانطلق
عبدالملك من التوتر اللي فيه م قدر يسوي شي صنم في مكانهه
مشعل سحبه وركبه سيارتهه وراح هو فيه المستشفى
وصل عبدالكريم وبعده سيارة مشعل وصلو بنفس الوقت نزل عبدالكريم وعبدالملك يركضونن دخلو ل *الريسبشن* وسألو عن الغرفه وراحو لهل يركضونن
عبدالملك شاف نايف وامير وسمر عند الباب بس دخل هو واخوه ركض
امهم كانت نايمه في السرير الابيض والمغذي بيدها و وجها لونه اصففرر
عبدالملك ع الجه اليسار وعبدالكريم ع اليمين
عبدالملك وهو حاط يده ع كتف امه : ي الغاليه وش فيك سلامتك
ام عبدالكريم فتحت عيونها بصعوبه : عب ...
عبدالكريم و عبدالملك : سم
امهم فتحت عيونها : انا وين
عبدالملك : نامي الحين ارتاحي
الامم نامتت ع طول لانها كانت جد مرهقه
عبدالملك واخوه طلعو
نايف : م تشوف شر
عبدالكريم : الشر م يجيك
امير : الحمدالله ع سلامتها
عبدالملك : الله يسلمك
نايف : مين جابكم و وين سياراتكم
عبدالملك ضرب راسه : يووو مشعل
سمر رفعت راسها بسرعه وشافة عبدالملك
-فز قلبها يوم سمعت اسمه-
طلع عبداللملك من باب المستشفى وشاف مشعل متكي ع السياره ويطقطق بجواله
عبدالملك بصوت عالي : مشعل
مشعل رفع راسه وشاف عبدالملك ابتسم وراح له : هاه بشر!
عبدالملك : الحمدالله بخير، ومشكور تعبناك
مشعل : وش دعوه
عبدالملك : تفضل ادخل
مشعل ابتسم ودخل معه وصلو ل الغرفه
وكان عبدالكريم ونايف واقفين عند الباب وامير وسمر مو موجودين
مشعل وصل عند نايف ومد يده : السلام عليكم
نايف مد يده وهو يبادله الابتسامه : وعليكم السلام
عبدالملك ابتسم : نايف هذا مشعل ولد ابو مشعل شريك ابوي في الشركه اللي هنا
نايف ابتسم مجامله : لا! زين
عبدالملك يتلفت حوله : وين سمر وامير
مشعل نغزه قلبه يوم سمع اسمها فجاء فتح عيونه بقوى وتذكر عبدالكريم اللي كان جمب بشرى وجمب بشرى سمر يعني هذولي اصدقاء سمر اللي قالت عنهم عمته؟؟؟
من بعيد جت سمر وامير وشايلين بيدينهم كوب
سمر وصلت ووعيونها م تنوصف من الصدمهه كيفف وش جابه ذا وش يبي
عبدالملك لاحظ استغراب سمر ورجفتها بس سكت
عبدالملك ب ابتسامه : مشعل هذا امير اخو نايف وهذي سمر تكون................... تكون تقرب ل امي
مشعل م يدري وش يرد ع عبدالملك بس قال بكل شجاعه : اي اعرفها مو هي تكون بنت عمتي
عبدالملك بصدمه : اها يعني تعرفون بعض
سمر تلعثمت ولا قالت شي
مشعل بنظرت وجع : شخبارك ي بنت عمتي
سمر يالله تتكلم : ال..حمد..الله
امير قطع عليهم : يلا البنات صجونا في البيت
رن جوال عبدالكريم
عبدالكريم ع طول رد وجا صوت عصبي ويصارخ : وووويييينننككككمممم سححببتتووو عللللييييييي
عبدالكريم بعد الجوال من اذنه وهو يغمض عيونه
منار : الللوووو
عبدالكريم بعصبيه : انتي ولد انتي؟
منار : كروم ترى مالي خلقك وينكم
عبدالكريم : في جز المالديف
منار : هاهاه سامج
امير سحب الجوال من عبدالكريم : الو منور الحين برسلك السواق يلا سلام
*وصكر بجوها وعصبت*
في جيها ثانيه في جيهت قلب احدا ابطالي
كرهت نفسها تمنت م تنحط في ذا الموقف تطالع عيونه اللي توجع قلبها تطالعه وهي تتااالم اي في اللم في قلبها م يعلمه الا الله
*بعد ربع ساعه طلعو من المستشفى والكل راح البيت ومشعل استأدن وراح الفندق *
الساعه 8:25م
نوره : والله ي بنات اتكلم جد انا
منار حطت الكوب : اي اي ونوره صادقه يعني امهاتنا بيسافرون واحنا بنات لحالنا فشله وعيب نقعد مع عيال
بشرى ببرائه : طيب انا قاعده مع زوجي يعني وين المشكله
سمر وهي تلعب بشعر منى اللي حاطه راسها ع سمر : بالله؟ زوجك واخو زوجك واصدقاء زوجك
نوره تعدل جلستها : اممم انا فكرة ناخذ البيت اللي جمبهم فيه بنتين امريكيات معانا في الجامعه ولما قعدت معهم قالو انهم لحالهم
منى : جد!!
نوره تهز راسها ب ايه
بشرى تمسك جوالها : مدري بقول ل كرومي وبشوف
منار : يياااصبرر الارض غثت ام امنا فيه
سمر بستهبال : كأن هي الوحيده اللي تزوجةة
منى : كح كح
نوره ترمي عليها المخده : صحه صحه ي رزوني لا تنسوني
منار بهتمام : الا صدق بنات اليوم وش فيها خالتي
منى : اي ي عمري طاحة علينا
منار : اي وش السبب
بشرى بنفعال : ي خخي تقهر خالتي م تاكل ولا تهتم في غذائها وغير كذا م تحب الشغالات يسون الاكل ولازم هي تسوي وماتريح نفسها وتعبت
سمر : ي عمري ي ههي
نوره : الا سمور وش صار في المستشفى رجعتي وجهك معفوس كنت بسألك بس فيني النوم
سمر تذكرت و تغير وجها
بشرى قامة قعدت جمبها : سمورر
منى عدلت جلستها ولفت لمها : بنتت ي هو
سمر بألم : شفته اليوم والصدمه الاكبر (وسكتت م قدرت تكمل
منار عرفة وش فيها وكملت بدالها : والصدمه الاكبر ان مشعل شريك عبدالملك وعبدالكريم في مشروعهم الجديد
الكل : هههههأااااااهه!!!!!!!!
سمر : ليش طلع من جديد وش يبي ليه ليه
نوره تهديها : م عليك منه
سمر بألم : شلون م علي منه وهو مالك هذا *وتتاأشر لم قلبها *
منار عصبت وقامة
سمر نزلة راسها : منار ليه تعصب مو بيدي م اقدر احب عبدالملك مقدر مقدررر
هو صديقتي بيانن
بشرى حبت تلطف الجو : امم طيب شرايكم نطلع المطعم بس بدون الشباب
منار سمعت كلمة مطعم طلعت من غرفتها : اي اي يلا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
منى رفعت جوالها ودقت ع نايف
منى : الو
نايف : هلا هلا هلا بكل ال الوات في العالم
*المشكله ان منى حاطه ع سبيكر لان بتكلمه بسرعه وبتصكر *
هنا منى وجها صار يقلب اللون واشكال
منار حاولت تسكت بس م قدرت وانطلعت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
منى من الخرشه صكرت بوجها ونايف م فهمم بس ضحك ودخل الجوال بجيبه وقعد يطفر ب امير
امير طبعا من تعرف ع *دلوعه*وهو بعالم ثاني م يطيح الجوال من يده نهار وليل
نايف يصور في امير
امير يتنهد : يابثرك ي نايف اركد
عبدالملك يشوف اوراق الشركه : تصدقون ابو مشعل ذكيي
امير : وليهه
نايف وقف : اووش اوص اوص لا تبدونن
عبدالكريم وقف مع نايف : اي اي اص مالي خلقق
عبدالملك : هههههههه طيب طيب
توهم بيكملون نزلو البنات بعاباياتهم
امير يعدل جلسته : ع وينن
منار وهي تلعب في الكوره حقتها وهي نازله : بروح احظر مباراتت يعني وين بنروح بنات وش دخلك
عبدالكريم : م اقول الا الله يغنيك عن ثمك بعدين زوجتي مهب رايحه معكك
بشرى وجها صار اللون وسكتت
نايف : ولا زوجتي
سمر توها نازله وسمعتهم : اي اشبعو فيهمم
وتوها بتتكلم بس شافة عيون عبدالملك عليها لفت وكلمة نوره وهي تحاول تتجاهله
منار : لاحوووللل انا بطلع مين بتجي
سمر ونوره بصوت واحد : مشينا
منى وبشرى بين نارين م يدرون وش يسون
عبدالكريم كان وده في ذا اليومم يطلع معها لان كان حاجز طاوله في مطعم وحركات بس لما شاف ان ودها تروح مع البناتت : خلاص بيش روحي معهمم _وسكت وتغير وجهه واستغربتت_
منى لحقت بشرى
اول م ركبو
منى تضرب كتف بشرى : بنت وش فيه كذا قالها
بشرى ترفع كتوفها : مدري
نوره : م علينا يلا نروح المطعم وش تبون
سمر ومنار بنفس الوقت : اي شي
الكل : ههههههههه
وصلو المطعم واختارو مكان صاد عن الناس عشان ياخذون راحتهم
منار ماسكه المنيو : يلا مين يعشينا؟
نوره وسمر بنفس الوقت : انا
سمر : خلاص نوير انا
نوره : هههه اوكك
سمر تعدل طرحتها : امم يلا شتبون
منار تهز المنيو : انا بطلب انتو ارتاحو
منار نادت الرجال وبدت تطلب والبنات فاتحين عيونهم ع ذي الخبله اللي م خلت شي م طلبته
منار وهي تبلع ريقها : امم ولو سمحت اريد البيبسي دايت
القرصون فتح عيونه لاخر شي : انتي تطلبين فوق 15 وجبه والان تقولي بيبسي دايت؟
منار حطت يدها ع الطاوله بعربجه : وماشأنك بذالك
سمر : اشكرك اذهب
راح وهو مطير حواجبهه
سمر تضرب راس منار : منورر م بقى شي م طلبتييه!!!!!!
منار تلعب بحواجبها : انتي قلتي عليك الحساب لو ان كل وحده لحالها كان م طلبت ذا كله
سمر : والله م همني الحساب ي قلبي كثر م همني مين بياكل ذا كله
منار : انا
نوره : هههههههههههههههه بببنناتتت شوفو
وترفع جوالها توريهم صورة منى
البنات بس شافو الصوره :ههههههٌههههههههههههههههه� �هه
منى فتحت عيونها : ننوويرررر
*الصوره كانت منى اول يوم لها في المتوسط وكان شعرهااا طوييلل ومسويه فيه قرنين حق ااطفال وشكلها كان -تحفه-*
منى : ههههه ي خخي وش اسوي خطر في بالي
سمر : الله يفشل ذا الرااس عاد تسوين قرنين
بشرى : ههههههه لا ومستانسه فيهم بعد
منار : اقولها الصبح منى احنا متوسط م يصلح وهي عناد تسوي
نوره : هههههه ويوم داومتت طول اليوم نضحك عليها
منى : وياعمري محد كان يعززلي الا بيان بعد عمري من يومها قلبها طيب
بشرى : حتى الحين ذيك المره شريت روج
( في الموول عبدالكريم واقف جمب بشرى وهي تبي تشتري روج وكل م خذت لون حطمها عبدالكريم
بشرى طفشت : حبيبي عاد كل اللي هنا مو حلوين
عبدالكريم : شوفي شفايفك لونها احمر خلقه تخقق ماله داعي ذا كله
بشرى استحتتت بس م بينت : طيب اخذ ذا ولا ذا
عبدالكريم : ولا واحد حلو
بشرى تتنهد : تدري هذولي رقم 11 اوريك اياهم وتقول وع
عبدالكريم توه بيتكم دخل عبدالملك
عبدالملك : سنه سنه!!
بشرى تلف لم عبدالملك : ملوك اي احلى ذا ولا ذا
عبدالملك : خذي الغامق لانك تحبين الغامق
عبدالكريم : لا وين م تجي
بشرى ترمش ب برائه : بس انا احب الغامق
عبدالكريم : بايخ اصلا كلهم بايخين
بشرى سكتت من التحطيمم
عبدالملك يغمز لها يعني اخوي م يعرف ذي الاشياء : بيش يلا اشتري الغامق واللحقينا برى
بشرى ابتسمت : اوكك )
منى : هههههههههه كل ذا صار
بشرى تتنهد : اي
نوره : خطيبك!! مهب صاححي
منار اللي عيونها مليانه دموع من الضحك : هههههههههههههه كرومم خطير نتف ام جبهتكك
سمر : هههههه اسغفرالله بس اقول ابي ورقه وقلم
نوره : وش ذي الشطحه
سمر : ي خخي افكر بتغريدات براسي عشان اذا رجعت اغرد بس انساهم ولااغرد ف بتكتبهم عشان م انسى
بشرى فتحت شنطتها وطلعت نوتا صغيره وعقلم وعطت سمر
خذت سمر النوته وفتحتها
وهي تفتح لفتت انتباها ورقتين مكتوبين ب الاحمر فتحتهم (حبيبتي بيش اليوم الساعه 9ونص ابيك عند الباب لان حاجز لنا في مطعم ابي اطلع معك لاني ككثثيرر مشتاقلك ومن زمان م جلسنا لحالنا وانا ابي اجلس معك لحالنا ي بعد هدنياء.. حبيبك وعمركك وحياتك اللي مايستغني عنك 'عبدالكريم')
سمر داخت من الخقه : ااههه ياللببييهه
بشرى رفعت راسها : وش فيك
سمر تحط النوته فوق الطاوله : بنات اقرو اقرو وتحسرو ع نفسكم
كلهم قرو الا بشرى اللي مو فاهمه شي
نوره : يياااللللللهه انكك ترزقننييي
منى : ياااي كلامهه ككييوتت
مناارر : اخص والله كرومم مهب هيننن
هنا بشرى استوعبت : اوهه اليوم كرومي قال ابي نوتتك وعطيته و ( ما امداها تكمل الا البنات رازين النوته بوجها
قرتها بشرى وخنقتها العبره : ححبيبي بعد عمري م كنت ادري والله يالله اشوفه يقولي دامك تبين تطلعين مع البنات كيفك يحسبني قريتها ي حبيبي هوو
-وتقوم وتاخذ جوالها وتدق عليه -
منار : تصدقون بناتت كروم وملوك رومنسين بزياده
نوره : بزياده الا كثيرر
منى تحط يدها ع الطواله وتلعب في المنديل : اي مراا مثل بعض ذولي الثنين انا اشوف تؤائم بس مو مثلهم هذولي طبع وشكل وكل شي
سمر بسرعه قالتها : بس عبدالملك هيبته اكثر من عبدالكريم كان م كان بنت
منار فزت : اي وربي حتى اليوم في الاشتماع يوو لو تشوفون هيبة ملوكك تروع مو كنه ملوك اللي في البيت
نوره : احيانن يقهرني ثقله
منى : لا والله حلو
منار : اي جد
شوي الا جاء الاكل وسكتو ينتظرون بشرى

عند بشرى
رن مره مرتين ثلاث اربع خمس : الو
بشرى اللي منحرجهه : كرومي
عبدالكريم عدل جلسته يوم سمع صوتها : حبيبتي فيك شي
بشرى خنقتها العبره وم تدري وش تقول

عبدالكريم اللي خاف : بشرىى
بشرى ودها الارض تنشق وتبلعها : حبيبي والله والله توني اشوف النوته والله
عبدالكريم ارتاحح ان مافيها شي : خوفتيني
بشرى بصوت مخنوق : والله م شفتها
عبدالكريم ابتسم : طيب هدي
بشرى نقطه وتصيح : كرو
قاطعها عبدالكريم : ترى والله لو تصيحين بجيك الحين الحين للمطعم
بشرى سكتت واخذت نفسك : طيب طيب م بصيح
عبدالكريم ارتاح : خلاص طيب حبيبتي هدي الحينن
بشرى هدت شوي : عبدالكريم والله مدري وش اقول بس وقسم بالله توني اشوفها
عبدالكريم : زينن خلاص يعني انك شفتيها
بشرى : بس عقب وش؟
عبدالكريم : خلاص حبيبتي روحي وسعي صدرك اللي صار صار
بشرى ضاق صدرها : طيب م زعلت
عبدالكريم يكابر : لا
بشرى تدري من نبرة صوته انه زعلان : طيب تبي عشاء
عبدالكريم : نايف راح يجب لنا
بشرى خنقتها العبره ولا قدرت تكمل : طيب حبيبي باي
عبدالكريم : باي
صكر عبدالكريم ولف لم امير وعبدالملك
عبدالملك ياشر له وش فيك عبدالكريم هز براسه يعني بعدين اقولك
امير وقف : برقى اجيب جوالي شوي واجي اوكك
عبدالملك : خذ راحتك
رقى امير لم جواله ومسكه واول شي دخل عليه اكيد عرفتو ال kik
امير : سلامم
دلوعه : مرحبا
امير اشتاق لها صدق : شخباركك
دلوعه : الحمدالله
امير حب يخققها : اشتقتلك
دلوعه خققت صدق : هاهه :$ وانا اكثر ~
امير ابتسم : شكثر يعني
دلوعه : اممم كثير
امير : شكثر يعني شكثر
دلوعه : امممييرر قلت لك كثير
امير : اخ ي دع دع بموت وانا م سمعت اسمي من فمك
دلوعه شهقت : اممير!!! بسم الله عليك وش ذا الحكي!!!
امير : واناا صادق
دلوعه : قريب ان شاءالله تسمع قريب :$~
امير م صدق خبر : واللله!!!!!!!!
دلوعه استحت : ان شاءالله
امير : ابي افهم وش الفرق بين انك تكلميني كيك ولا تكلميني جوال
دلوعه خافة وش ترد عليه هي م تعطيه رقمها لان بيعرف انها من السعوديه
دلوعه : حبيبي غير الموضوع
امير استغرب : اوكك
دلوعه : وش سويت اليوم
امير : عطيتك المنجز في الجامعه وكل شي بس الساعتين اللي م قلت لك عنهم الاخيراتت ان التوئم اخواني داوفير بزياده
دلوعه : هههههه ليه
امير يتنهد : م يتكلمونن الا عن الشغل واذا مو الشغل الجامعه واذا قعدو مع بعض ي خخي سواليفهم غير
دلوعه : هههههه شي طبيعي
امير : هههههههههه والله هم اللي مو طبيعين
دلوعه : قول ماشاءالله لا تنضلهم
امير : ممااشاءالله
دلوعه : امير شوي واجيك اختي تناديني
امير : خذي راحتك ي دنيتي
وصكر جواله وحطه بجيبه ونزل

نرجع اول م رقى امير *
عبدالملك : وش فيك
عبدالكريم : ملوك مالي خلقككك!!
عبدالملك : وش فيك انت هيه بتتكلم ولا شف قلبي بدا ينغزني
عبدالكريم : ي خخي بشرى!
عبدالملك : وش فيها
عبدالكريم يتنهد وقال بنفعال : تخيللل اليوم التاريخ 3/5
عبدالملك م فهم شي : طيب؟
عبدالكريم : وش اللي طيب تذكر اول مره تعرفت عليها كتبت التاريخخ انا وهي كتبته في اول متوسط ومثل ذا التاريخخ كل سنه اعطيها ورقه وهي تعطيني وانت م تدري عشان بس تاريخ 3\5
عبدالملك يمسك راسه : كروم شوي شوي فهمني
عبدالكريم : ملوكك افهم ذا التاريخ يعني لي انا وبشرى كثيررر وشوف هي م فكرت فيه!!
عبدالملك يهديه : ي خخي يمكن نسيت سهت وش فيك
عبدالكريم رجع ع ورى : عبدالملك افهمني
عبدالملك اشر له اسكت لان امير نزل
امير ذب نفسه ع الكنب : وين ناي(دخل نايف
امير :ههههههههههه ليتني طاري مليونن
نايف يطلع لسانه يعني باللهي ؟
قعدو ياكلون م عاد عبدالكريم
امير جواله كل شوي يجيه طرن طرن طرن طرن طرن
عبدالملك : ازعجنا جوالك -وغمز له-
امير : ههههههههه سد اذنك
نايف رن جواله وشاف الشاشه منى ابتسم وقام : الحمدالله شبعت
رد نايف وقالت له منى وصلو افتحو الباب
*عساس م معهم مفاتيح *
دخلو البنات وهم ميتين ضحك ع سواليف منار الخبله
منار : سلااااامممممم
عبدالملك : وعليكم السلام بدري
منى : من عمرك وين نايف بس
نايف طلع : هنا هننا ي بعد نايف
منى قلب وجها اللوااننن
سمر : انا تعبانهه برقى امشي
منى مشت معها ع طول
بشرى كانت تطالعه وهو صاد عنها بعصبيه
*رقو كل البنات وراحو غرفهم*
بشرى وصلت غرفتها بسرعه دخلت بس سبقتها سمر ودخلت معها
سمر : م سألتك في المطعم بسأل الحين
وش ففييك؟
بشرى سكتت ل لحضات بعدين انفجرت بكي
بشرى بين شهقاتها : زعل عشاني م شفت النوته
سمر قامت حضنتها : بيش حبيبتي هدي هدي
بشرى تبكي زياده : هو يدور اي سبب سخيف عشان يزعل يعني ليه م حط لي عذر
سمر م تدري وش تسوي غير انها تحضنها وتهديها
بشرى بين شهقات البكي : سمر وش اسوي معه!! اذا بيزعل ع اشياء تافها
سمر بتفكير : طيب يمكن في سبب معين اليوم او شي يمكن اليوم ميلادك او ميلاده او (قاطعتها بشرى
بشرى فزت بسرعه : اليوم كم التاريخ
سمر : امم ع م اضن 3\5
بشرى فتحت عيونها ع وسعها وشهقت : احححللفففيي!!!!!!!!
سمر استغربت : والله
بشرى فزت : سمر لازم اشوفه لازممم عرفت الحين ليه زعلانن الله لا يلومه انا غبيه انا
سمر : بيش شوي شوي فهميني
بشرى بترجي : سمر سمور تككفييننن لازم اشوفه
سمر تحك راسها : دقي عليه
بشرى بحزن : م بيرد!!
سمر تنهدت : طيب وش بيدي؟
بشرى تهزها : تكفينننن فكري سموررر
سمر ترفع كتوفها : بس هو وعبدالملك مع بعض في الغرفه يعني م يمديك تروحين
بشرى : تكفين سمورر اي اي شي لازم عبدالملك يطلع
سمر تتنهد وتتكي ع ورى تفكر : اففف اصبري افكر
بشرى بترجي : تككفيينن
سمر تسد اذنها : خللااص طيب اش
بشرى سكتت
سمر : اسمعي بدق ع عبدالملك وبقوله تعال المطبخخ وبطلع اي سالفه معني م ابلعه ولا شي بس عشانكك واسمعي خمس دقايق وتطلعين!!! انا م يصبرني اقعد معه بس عشانك
بشرى ترمش بسرعه : طيب طيب بس يلا

--
عبدالملك رد ع الجوال بسرعه لان م يبي يزعج اخوه النايم <م تدري ي عبدالملك ان اخوك مانام من القهر اللي فيه
رد وطلع برى
عبدالملك : الو
سمر تتغصب : هلا
عبدالملك صنم في مكانه من صوتها م استوعب طالع الشاشه شاف ان سمر ضرب نفسه يتاأكد هو حلم ولا!
عبدالملك : سمر؟
سمر بملل : لا جدها
عبدالملك ابتسم ع جمب : ايوا
سمر : انا في المطبخ تعال ابيك بسالفه
عبدالملك م صدق خبر : طيب دقايق وجاي -م بين لها انه مهتمم-
صكر وعدل شكله وراحح
بشرى بس شافته راح دخلت الغرفه وقفلت الباب
عبدالكريم معطي الباب ظهره : عبدالملك صكر الباب زين مره ثانيه
بشرى سكتت
عبدالكريم سفها سوا نفسه نايم
بشرى قربت لمه وصارت خلفه
فجاء عبدالكريم فتح عيونه بقوى ع وسعها لان عرف اللي وراها من ريحت عطره
بشرى وصوتها مخنوق : عبدالكريمم
عبدالكريم م لف لها ولا عطاها وجه
بشرى قعدت ع طرف السرير وحطت يدها فوق كتفه : ككككرررومممم
عبدالكريم بعصبيه : شتبين؟
بشرى خنقتها العبره من عصبيته : والله توني ادري عن التاريخ واسأال سمر بعد والله والله
عبدالكريم يتنهد : بشرى اطلعي برى انا بكرا عندي جامعه وشركة!!
بشرى هزته : مو بكيفك تطلعني قوم اسمعني
عبدالكريم قال بنبره عصبيه : بشرى برى
بشرى هنا بكت بصوت م ينسمع بعدين طلعت منها شهقه لا ايرادي وحط يدها ع فمها عشان م يسمع بس سمع واول م سمع لف لها بسرعه وشاف دموعها ع خدها
عبدالكريم سحب يدها : حبيبتي لالا كل شي ولا دموعك تكفين لالا
بشرى هنا انفجرت بكي
عبدالكريم قام يسب نفسه ليه يزعلها : خلاص ي قلبي تعالي تعالي -وحضنها-
وهي مسحت دموعها ورفعت راسها : كروم والل(سكتها
عبدالكريم : اش اش خلاص عرفت بس هدي الحين
بشرى قالت ببرائه: زعلان مني؟
عبدالكريم : شوي
بشرى بحزن : طيب وش اسوي لك وترضى؟
عبدالكريم حط يده بتفكير : اممم اي شي اطلبه تسوينه
بشرى بس تبيه يرضى لانها نست اهم شي : امممم اي
عبدالكريم يطالع عيونها ويقول : اي شي اي شي؟؟
بشرى تتنهد : اي اي اي
عبدالكريم اشر لم خده
بشرى احممرر وجهها : هاه لالالا م اقصد كذا
عبدالكريم انسدح وتلحف : خلاص اجل كيفك يلا اطلعي
بشرى تتنهد وتهزه : قوم قومممم
قام عبدالكريم : هاه وش قلتي
بشرى وهي مستحيه و وجها اححمرر : طيب
قربت منه وباست خده عبدالكريم مسكها بسرعه قبل م تروح وباس رقبتها بققوىى لين طلعت علامه
بشرى بعدت منه وهي خلاص كلها اللواننن
اما عبدالكريم كانن خاق خقه مهب صاحيه
بشرى قامة بسرعه قبل اي كلمه وفتحت الباب وطلعت ورقتت

-نرجع اول م دخلت بشرى وراح عبدالملك المطبخ-
عبدالملك دخل : ايوا؟
سمر : اممم وش تحب تشرب
عبدالملك قعد ع الكرسي بكل ثقل : يعني مناديتني حضرتك عشان تقولين لي وش اشرب؟
سمر تبتسم ابتسامه صفرا : لا طال عمرك بس ابيك بموضوع
عبدالملك : قولي اسمعك
سمر قامت تفكر تفكر وتذكرت مشعل قالت خن اشوف وش سالفتهم : ايوا وش رايك في ولد خالي مشعل؟
عبدالملك حس ب الغيره انها تسأل عنه بس مشى الموضوع وقال ب ابتسامه : الحمدالله رجال وكفو ونعم فيه
سمر : وبعد
عبدالملك يتنهد : بس ترى وراي بكرا جامعه وشركه وانتي هنا قعدت تسأليني عن اشياء زي وجهك
سمر عصبت : اففف
عبدالملك رفع حاجبه : بزر عندك تتاأفافين عندي
سمر م ردت
عبدالملك وقف : تبين شي ولا
سمر بسرعه : لالالا اصبر شسمه اقعد نسولف من زمان عن بعض
عبدالملك استغرب وخقق : سمر انتي وش تبين ب الضبط؟
سمر : عب(رن جوالها يعني بشرى تقولها خلاص راحت فوق
سمر : خلاص روحح
عبدالملك رفع كتوفه وراح اول مادخل الغرفه نط اخوه عنده وخمه
عبدالكريم : ييياالببيه ي ملوك ي لبيه
عبدالملك موو فاهم شي : وش فيك
عبدالكريم راح سريره وانسدح ولا رد ع اخوهه
--
اما عند سمر راحت طياره غرفة بشرى
دخلت وصكرت الباب شافة بشرى عند المرايا
سمر لفت بشرى : امم يلا قوليلي وش اللي صار و كل (بعدين شهقت شهقه من قلببب
بشرى استحت
سمر متفاجاء : وش ذا الللي برقبتكك!!!!!!!!
بشرى غطت وجها بيدها مستحيه
سمر ابتسمت : اخص والله اخص مهب هين كروم طيب وش صار قوليلي
بشرى قالت لها كل شي وقعدو يسولفون
ليينن غفو جمب بعض

ونقلهم تصبحون ع خير


_____الصبح____
قامو ابطالي وراحو الجامعه

كلهم داخلين من البوابه الرئيسيه وطبعا ك العاده منار وعبدالكريم يتطاقونن
شافو تجمع راحو له
كان رعد وبنت قدامهه
بعد الترجمه
البنت: الا تفهم انا احبك
رعد ب استهزاء : وانا لا احبك
البنت تبكي : رعد كفاك لعب كفاك انت حقير
رعد ابتسم ع جمب : ان تلفضتي مره اخرى بكلام مثل هذا سافعل لك شيء اجعلك تندمين عليه
البنت : ماذا ستفعل اياها النذل؟؟
رعد توه بيتكلم بس انجلم لما سمع منار تقوله....
انـــــــــــتــــهـــى الــبـــارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-13, 12:37 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــبــــارت الـــســـادس عـــشـــ16ـــر

____الصبح____
قامو ابطالي وراحو الجامعه

كلهم داخلين من البوابه الرئيسيه وطبعا ك العاده منار وعبدالكريم يتطاقونن
سمر تضرب كتف نوره وتهمس : وش عندهم كروم وعبدالملك مطقمين؟
نوره : هههههه قبلهم ي خخي
-كان عبدالملك وعبدالكريم لابسين بنطلون جنز وتيشيرت اصفر وجزمه بيضه وشعورهم سبايكي =)) وك العاده يخققون-
اما نايف زي العاده بنطلون ابيض وبلوزهه موفيه *دولابه كله موفف *
اممير تححففه شكله اليوم نام متأخر وقايم سريع سريع وصاير شكله غبي _
*نكمل*

شافو تجمع راحو له
كان رعد وبنت قدامهه
بعد الترجمه
البنت: الا تفهم انا احبك
رعد ب استهزاء : وانا لا احبك
البنت تبكي : رعد كفاك لعب كفاك انت حقير
رعد ابتسم ع جمب : ان تلفضتي مره اخرى بكلام مثل هذا سافعل لك شيء اجعلك تندمين عليه
البنت : ماذا ستفعل اياها النذل؟؟
رعد توه بيتكلم بس انجلم لما سمع منار تقوله
منار بسخريه : ماذا ستفعل بها؟ مثل الذي فعلته بي؟
رعد تغير وجه وانسحب ودخل جوا جوا الجامعه
عبدالملك وعبدالكريم وامير ونايف فتحو عيونهم بقوى يعني!!! اللي في بالهم صح!! يعني منار.............!!

سحبت منار نفسها ودخلت الجامعه بكل شموخخخ
البنات ناظرو بعض بصدمه
سمر توها بتقول امشو ندخل وقفت لما سمعت اسمها بصوت خشن لفت وكانت الصدمه *مــــشــــعـــل *
مشعل ب ابتسامه : ممكن شوي
سمر لمعت عيونها وم تدري وش ترد وقفت لحظات رجعتها الذاكره ل ورى ورى ورى
( سمر : لالا ييمه منب طالعه
مشاعل : امشي مشعل يستناك برى
سمر فز قلبها : يو مشاعل من زمان م سمعت اسمه
مشاعل : بيسافر يلا امشي
سمر خنقتها العبره : طيب طيب
طلعت شافته واقف ورى البيت راحت له وهي متحجبه زيين
مشعل كان متكي ع الجدار يوم شافها فز : سمر
سمر عيونها تلمع : ...........
مشعل بسرعه : لالا تبكين تكفين لالا
سمر خنقتها العبره : .............
مشعل بحزن : حبيبتي وربي لازم اسافر انتي تدرين دراستي
سمر بصوت مخنوق : لا..تت.سافر
مشعل : مقدر ي سمر والله مقدر
سمر : عشاني لا تسافر
مشعل بوجع : سمر تكفين افهميني والله مقدر مستقلبي!!
سمر بصوت مخنوق : وتتركني؟
مشعل ابتسم : برجع برجع وبخطبك وبتزوجك وكل شي
سمر بصوت كللهه اللامم : وبتخليني؟
مشعل م يدري كيف هديها بس كلامها يطعنهه!!
سمر نزلة دموعها : لو تركتني ورحتت بنساك!! انتي قلت لو تبيني اقعد بقعد قلت لك اقعد وم قعدت
مشعل سكت م يدري وش يقول
سمر يوم شافت سكوته حطت يدها بفمها تكتم شهقاتها ولفت ودخلت جوا البيت تركض ومشعل هز راسه ب يئس)
سمر تقدمة : نعم؟
مشعل بترجي : ممكن شوي
سمر بغرور : وش تبي فيني ومن متى بينا انك تكلمني؟
*طبعا في ذي اللحظه في احد فار دمه وهو ويطالعهمم!!!! اكيد عرفتوه *

مشعل ياخذ نفس عميق ويهدي نفسه ورجع يرد بهدواء : سمر لو سحمتي هدي
سمر طالعة عيونه وليتها م
طالعتهااااااا ضعفت ضعفت كثثير قدام عيونه ( لالا عيونه لا ليه طالعتها ليهه)
مشعل وهو مسحور ب عيونها: ممكن!
سمر : اوك
مشعل استانس : برى الجامعه؟
سمر طالعتهه وبعد تفكير : طيب
لفت سمر ورجعت لهم : بنات انا بروح مع مشعل شوي وارجع اوكك
عبدالملك بسرعه : والمحاظرات؟
سمر رفعت كتوفها ولفت ورجعت عند مشعل
طبعا مشعل مستانس والفرححهه مو سايعته

نخليهم شويات ~

_____________

عبدالمممللككك
اعصباه تلفتت خلاص م يدري وش فيه الغيره وصلت ليين هننناااا!!!!!!!!!!!
دخل الجامعه ودور ع منار م لقاها شاف جواله لقى رساله منها (ملوك بعد شوي بتبدا المحاظره اشوفك في المحاظره ي شنب) ابتسم ع اسلوبها وتوه يمشي تذكر سمر ومشعل وشبت نيرانه
_______
: ي خخي مزه مزهه
: اي والله انك صادق جرح جرححح
: اذا مشت م تعطي احد وجه من جمالها
: اقعد مهب هينه والله
: تهقى مين اللي طلعت معها
: والله مدري
: ان شاءالله م يصير خويها ونروح فيها
_____________
وليد بصدمه : قالت كذا؟؟؟؟
رعد يضرب الطاوله : اي اي اي!!
وليد : والله صدمه
رعد : كيف تقول كذا كييفف!!!
وليد يتنهد : انت لعد تعطي البنات وجه عشان م تقهركك
رعد يحط يده براسه : صدقني تبي تنتقمم
وليد : لو تبي تنتقمم انتقمت من اول
رعد عقد حواجبه : ي خخي بنفججرر
وليد : اسمع!!! انت لا تعطي البنات وجه شف كيف صافين طابور لا تعطي احد منهم وجه
رعد : طيب
وليد ياخذ نفس وبكل شجاعه قال : رعد!!
رعد رفعه عيونه يعني ايوا!!
وليد : انت سويت لها شي
رعد يققهههرر : مدري ي وليد مدري كل م اذكر ذيك الليله وكلها دمم مدري سويت لها اول لا مدري ي وليد مدري!!!
وليد فتح عيونه : من جدك رعد
رعد عيونه : والله ي وليد والله مدري
وليد مو مستوعب : رعد انت تدري وش تقول
رعد : خلاص ي وليد لا تزيدها
وليد : طيب هي وش تحس من تصرفاتها
رعد : احس اني سويت!! بس احيانن اقول م سويت شي متأكد
وليد طالعه بستغراب و وقف : ترى المحاظره بتبدا
رعد : منب حاظر
قام وليد وخلاهه لحاله
____________

منى : انا نفسي مدري
نايف بستغراب : طيب وش معنى كلامها!
منى تتنهد : مدري ي نفنف مدري
نايف يطالع عيونها : اعشق اسمي ع لسانك
منى بدلع : نفنف :$
نايف : عيييونهه
منى استحت : خلاص احنا ب الجامعه
نايف : افف بس من ذي الجامعه ي زين ايام الثنوي اسحب سححب
منى : هههههههه احسن اتعب الحين
نايف وعيونه كلها حب : ويهون عليك تعبي؟
منى استحت : لا طبعا
نايف : اخخ بس
منى بسرعه : سم الله عليك من الاخ
نايف : ترى بققوم ارقص لا تخققيني
منى مسكت يده : هههه بلا هبال اقعد
نايف خاقق : جعلي فدوااا ذي الضحكهه
منى احمر وجها : بعدين معكك!!
نايف ضحك : يلا مشينا
منى قامت بسرعه
وخلتهه
__________
نورره : هب هب هب عليها حظها يكسر الصخخر
بشرى وهي تحط الكاس : ايي والله :'(
نوره : ي خخي وش ذا القسم اللي قبل دكاترنا ساحبين
بشرى : هههههه اي يقولون م يجون الا الاسبوع الجاي
نوره : قومي قومي بس نروح ادارة اعمال
بشرى بحماس : قدامم

نخليهم شويات ونروح ل سمر ومشعل ~
________

مشعل : وش تطلبين
سمر حطت شنطتها : مشعل انا مو جايه اشرب قول اللي تبي وراي جامعه انا
مشعل اخذ نفس وبدا : اول شي انا اسف ثاني شي سمر حسي فيني كم سنه م شفتك!! كل ذا عشاني رحت ادرس هذا انتي رحتي درستي وشفتي حياتكك وين المشكله ليه ليه تزعلين مني ليه؟
سمر تطالعه : ...................
مشعل يكمل : سمر انا طول سنين غربتي افكر فيك!! م نسيتك كل مره تخطرين في بالي م تطلعين والله ي سمر احبك الا الحين والله
سمر ببرود : وتوك تذكرني
مشعل يتنهد : السنه الجايه كنت بستقر ب السعوديه وبخطبكك
سمر بسخخريه : وكنت متوقع اني بوافق
مشعل : سمر وش فيك وش غيرك!! انا م اجرمتت
سمر بنفاعل شوي : مشعلل!! لا تسوي نفسك بريئه انت كنت تقدر تدرس في السعوديه وفي ارقى الجامعاتت وكم جامعه قبلتكك بس مع ذا فضلت انك تطلع وقلت لي سمر تبين اقعد بقعد تبين اروح رحت ويوم قلت اقعد رحت! يعني وش ذا؟ وش تبيني افسره جايني بعد كم سنه تقولي احب واسف؟
مشعل يتنهد : سمر تكفين هدي! هدي!
سمر رخت جسمها ع الكرسي : ايوا؟
مشعل : وش تبي اسوي عشان ترضين؟ وبسوي
سمر ابتسمت بسخريه : مصدق نفسك؟ اللي ينكسر م يتصلح
مشعل : ومين قال انه م يتصلح
سمر تناظر الساعه : انا تاخرت
مشعل بين اسنانه : انا م خلصت حكي
سمر : اخلص!
مشعل : وش تبين اسوي عشان اصلح اللي كسرته
سمر رفعت حاجبها : منتب تاركني انت؟
مشعل : سمممرر
سمر رفعت يدها : طيب طيب
مشعل : ............
سمر : اخذ صحن
مشعل اخذ صحن
سمر : ارمه في الارض
مشعل سوا اللي تبي ورما ام امه في الارض
سمر ب ابتسامه سخريا : انكسر؟
مشعل اللي مو فاهم شي : اي؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر : قله اسف
مشعل يتنهد وبقل صبر : اسف
سمر بذكاء : تصلح؟
مشعل : لا
سمر وقفت : يعني كلممةة اسف بعد ذي السنين م تصلح اللي كسرته وقفت وطلعت لحقها مشعل
مشعل : امشي اوصلك
سمر ب ابتسامه فتحت باب التكسي : مشكور
وركبت وراح طياره ل جامعتها
اول م دخلت شافت بشرى ونوره بوجها
سمر : وين رايحين
نوره : وش جابك
سمر : حلوه وش جابني
بشرى : بنات كروم عندهم محاظره منى الحين بتطلع من المحاظره امشو قسمها
مشو وتوهم داخلين القسم
سمر تضرب كتف نوره : نوير شوفي شوفي ذي
لفو شافو وحده لابسه بلوفر طويل لونه بيج وتحته بنطلون بني ولابسه حجاب ومعها ثنتين لابسين عبايات
نوره : اي وحده
بشرى : لا تقولين ام حجاب
سمر : اي اي هي
نوره : وش فيها؟
سمر بحماس : ي ختي توسع الصدر وبكل قسم تشوفينها ومستقعده ل العالم وبذات شلت رعد
بشرى : اي اي والله انها عاجبتني من اول ابي اتعرف عليها
نوره بحماس : نروح نتعرف
سمر وبشرى : قدااممم
راحو لها
سمر بحماس مدت يدها : مرحبا
...: هلا والله
بشرى : اهلينن
.... : هللاا ب الزينن
نوره : سلامم
......: هللاا ب العيالل
سمر : هههه ماشاءالله عليك رديتي علينا كلنا
......: ههههههه اي
سمر : امم شسمك؟
...... تعدل حجابها : اسمي اللي هو طال عمري الله يحفظني ابرار.
بشرى : ياي مرا اسمك يجنن '(
ابرار : هههه الله يسلمك
سمر : انا سمر وهذي بشرى وهذي نوره وباقي شلتي بعدين تعرفينهم
ابرار : ونعم فيكم
نوره : م عليك زود
بشرى : والحلوات اللي معك
مها : انا مهوي بسم الله علي
وهي ترمش : وانا لولو الله يحفظني
بشرى : هههههه عاشت الاسامي
ابرار : عاشت ايامكك
لولو : ابرار المتحدث الرسمي حقنا =))
سمر : باين اصلا هههههه
ابرار : ههههههههه الله يحفظني
نوره : هههههههه ثقه
مها : ايون وش عندكم
سمر ترمش ب برائه : والله حبينا نتعرف عليكم
ابرار : بس؟
بشرى : اي!
لولو : طيب حياكم اقعدو معنا
سمر ونوره وبشرى قعدو معهم
وبدو يسولفون وكل وحده تتكلم عن قسمها
ابرار : انا والسملق اللي معي طب مو باين صح ادري؟ هاه م سمعت ابشر امي طيب
سمر : شوي شوي ههههه ياربيه كنك منار
ابرار : مين منار ؟
لولو : صديقتهم
ابرار لفت : وش عرفك
لولو : يعني بديهين اكيد صديقتهم
ابرار : اقول بلا فلسفه لا ارنكك
مها : بنات اعقلو في ضيفو
ابرار : اي صح ايون؟
سمر : هههه انتي فضيعه
ابرار : ادري :$ ~
( ابرار اتوقع عرفتو شخصيتها من طريقة كلامها ~ ابرار طولها وسط بيضا عيونها واسعه خشمها ججميل وصغير شفايفها صغيره حواجبها مرسومه خلقه شعرها لونه كستنائي البنت جميله جميله جميله)
(لولوه
وصفها : مو مره طويله بيضاء و عيونها على رمادي شعرها بني لين نص الظهر عندها غميزات في خدها اليمين و فيها عفويه وطيبه واي احد يشوفها يقول عمرها صغير الدلع لولو )
( مها هاديه هاديه هاديه لو هي مو مع لولو و ابرار كان تدابجو طويله اطولهم وجها بيبي فيس عيونها تجذب مرراا شعرها قصير لين رقبتها لونه اسود زي سواد الليلل)
سمر ترفع كتوفها : بس انتو؟
ابرار : اي
بشرى : ماشاءالله بس 3 ولحالكمم جو وشلون لو اكثر
مها : ههههه صل ع النبي
بشرى : اللهم صل وسلم عليه
ابرار تغمز ل لولو : من زمان م مقلبنا فيهم
لولو : ههههههه اي والله
سمر : ههههههههه ييووو انتي حقت مقالب اجل اصبري لين تجي منار هي ادرا في ذي الامور
ابرار : والله!!!!
بشرى : بتبرد قلبك بس اصبري
ابرار : طيب خوافه؟
نوره : هاهاها؟ مين منور خوافه!! انتي تخافين وهي لا
ابرار بحماس : كككككفففففووو يلا يلا دقو عليها
سمر رفعت جوالها ودقت عليها وقالت لها تجي وهي تصكر تسمع سواليف ابرار و لولو ومها
لولو : اي والله ثقيلين دم تحسين مدري ليه البنات خاقين عليهم
ابرار : ودي امسكهم افرسهن هنا
مها : حرام م سووو لكم شي
ابرار بملل : ي ختي يحسسونك انهم شي
لولو : اي من جد
مها : طيب م علينا منهم
سمر : ممكن اعرف تتكلمون عن مين
ابرار بحماس : في ثنين هنا يدرسون ثثقققيييللليينن دمم
لولو : وشايفين انفسهم
مها : والبنات متسدحين عندهمم
بشرى بسخريه : منهم ذوالي بالله؟
لولو : توائم يحومون الكبد ولا اليوم مطقمين
سمر ونوره ع طول ناظرو بشرى
بشرى وجها كنا احد صافقها
اما سمر ونوره انفتجر ضحك
ابرار : وش اللي يضحكك
سمر : ههههههه الله ههههه الله يسلمك ههههههه
نوره : هههههههه التوائم ذولي اللي مو عاجبينكم يكونون اصدقانا ههههههههههههههههههه والادها والامر
لولو : ااييي!!!
سمر : ههههه واحد منهم يصير زوج بشرى وانتو قاعدين تحشون فيهم
ابرار ولولو ومها صنمو بعدين جو يكحلونها
ابرار : لا ترى هم زيونن وكذا م قلنا انهم مرا ثقيلين دمم
مها : شسمه يعني والله
لولو : هههههه شوفيهم جو
ابرار : اتحداني اقولكم اي واحد زوجها
بشرى بتحدي : اي
ابرار ب ابتسامه : ترى صعب احد يتحداني
بشرى : يلا اي واحد
قربو شوي عبدالملك واخوه وامير ومنار
ابرار : هذا
بشرى لفت وانصدمة ان صح عليها
بشرى : كيف عرفتي
ابرار : شوفي كيف ياكلك بعيونه
بشرى وجها صار احححمممررر
وصلو عندهمم
منار : سلااااامممم
ابرار بحماس : هههههللللااا ب العياااللل
لولو : هلا واللله
مها : هلا قسم بالله
منار : اوه اوهه كل ذا الترحيبب لي؟
ابرار : واكثر انتي بس تعالي هنا - تأشر لها تقعد جمبها -
عبدالملك : السلاام عليكم
البنات : وعليكم السلام
لولو : حياكم
الشباب منصدمين م يدرون وش يسون بس قعدو وهم م يدرون وش السالفه
منار : اعرفك ع نفسي
ابرار بسرعه : اسمك منار تدرسين ادارة اعمال صديقتهم من زمانن ادفش وحده فيهم حفظت كل شي صديقاتك حفظوني
منار :هههههههههههه يالبى قلبك ي شيخه وينك من زمانن فكيتيني من ذولي المدلعات
ابرار : احم احما المهم -لفت لم بشرى وعبدالكريم - انتو كم لكم متزوجين
عبدالكريم : احنا بس مملكين الزواج بعدين
لولو : جد!! على بالي متزوجين وكذا
ابرار : اصلا تحسينهم زلايب مو حق زواج
لولو : من جد شوفي بشرى مرا رقيقه
مها : بس بنات استحو ع وجيهكمم
ابرار : هههههه ترى م عندنا وقت احنا ع طول ب الوجه
امير : اي اصلا باين
مها : خلا( سكت فجاء لان جا احد وباسها من خدها اليسار
لف مها ووجها صار اللللووواااننن ممننن الحححيييياااا
الرجال : يلا حبيبتي
مها قامت مع وهي مستحيه وراحو
اللي قاعدين كلهمم فوق روسهم علامة استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولو : نسينا نقلكم مهوي متزوجه ذا زوجها دكتور ب الجامعه
ابرار : وزوجها سعودي ماخذ الجنسيه الامريكيا وماشاءالله عليه مررا فري
بشرى تتنهد : اشواا احسب شي ثاني
سمر : طارت عيوني
منار : ذكرني ب كروم اذا جا يتغزل ف بيش ودي اقوم ادبجهمم
عبدالكريم : لاحول ولا قوت الا بالله
ابرار : اسكتي بس دايم اقول ل زوجها ي خخي احنا عزابي لا تعذب قولبنا وتتغزل بزوجتك بس مو معطينا وجه
سمر : اجل فاتوك منى ونايف
نوره : اممماا منى ونايف حكايا
منار : عايشين لحالهم ماعليهم من احد
لولو : هههههههه وينهم؟
نوره : معاكم بنفس القسم
ابرار : جد؟
منار : لا عم؟
ابرار : قومي قومي بس
لولو : ههههههههههه الطيور ع اشكالها تقع
ابرار ضحكت من قلب و وقفت : يلا عن اذنكم انا ولولو بنرجع البيت تامرون ع شي
سمر : سلامتك ومره ثانيه تشرفت بمعرفتكم
ابرار : واناا اكثر اكثر اكثرر
عبدالملك اخيرا سمعو صوته : ابرار انتي ابرار ايش؟
ابرار ب ابتسامه : انا ابرار ال.........
كككلللههمم فتححححوو عيونهمم بققققووووىى يعني ابرار بنت ال!! يعني ابرار من طقت حقين ( أل) ؟؟؟؟
وش يدرسها في ذي الجامعه حقين ال ( ال) لهم جامعه خاصه
لولو كتمت ضحكتتها ع اشكالهم ومشت
هي وابرار

عبدالكريم : والله مهب هينه بنت ال *ال.......*
منار : اخخر شي كنت اتوقعه اقابل وحده من ذي العايله بس والله صدمتني
سمر : ذي العايله كلهم مغرورين ب نسبهم الا هي؟ غريبه ذي البنت
امير : انا جوعان وشوفو الساعه كم برجع مين يرجع معي؟
عبدالملك وقف: انا عندي كم شغله اسبقوني يلا سلامم
رجعو ابطالي البيتت ~
---------------------------
نروح مع عبدالملك ~

عبدالملك راح الشركه واول م دخل لقى سكرتيرته تقول : سيدي لقد تلقينا اليوم رساله لك
عبدالملك : حسنا ارسليه ع مكتبي
السكرتيره : هل تريد ان اخبر السيد عبدالملك بها؟
ابتسم عبدالملك لان عرف انها ملخبطه بينه وبين عبدالكريم وتحسبه الحين عبدالكريم ف اشتغل عنده الفضول وقال : نعم
السكرتيره : حسنا
راح مكتب ابوه اللي هو مكتب عبدالكريم
حاليا
___________
امير منسدح ع سريره وقال لهم م يبي يتغدا
مسك جواله ودخل ع الـkik يكلم دلوعه

مير : مرحبا
دلوعه : اهلن
امير : هاه تاخرت عليك؟
دلوعه : اامم لا مو مره
امير : هههه اشتقتيلي
دلوعه استحت : اامم شويه!!
امير : فاتك اليومم وانا ب الكفتيريا
دلوعه : وشو
امير : عرفت الفرق بين السعوديين والأجانب
دلوعه : كيف ؟
امير : في حرمه سعوديه وفي حرمه اجنبيه كل وحده معها ولد
دلوعه : ايوه
امير : السعوديه ولدها ازعجها يبكي يبي وجبه فيها لعبه وصرخت عليه قدام الناس وضربته
دلوعه : يَ عممري ، حسبي الله عليها هذي ام
امير : مدري عنهم يجيبون بزران وهم مو قد المسؤليه
دلوعه : اي والأجنبيه
امير : اما الأجنبيه ماشاءالله عليها اول ماقالها ولدها راحت مسكته على جمب وفهمته انه توه ماكل وبتعوضه بشيء احسن
دلوعه : هذي الي تستحق انها تجيب عيال
امير : اي والله
دلوعه : المفروض ماتتزوج الوحده الا إذا كانت قد المسؤليه مثلاً مخلصه من الجامعه وتعرف كيف تنظم حياتها وتديرها
امير : اي صح ، حتى الشباب بعضهم اول مايتوضف يتزوج مايدري ان وراه مسؤليه كبيره وانه مسؤل عن تربية عياله
دلوعه : صادق ، في بعضهم بس تتزوج وتجيب عيال ماتربي ولا تعرف قيمة هالنعمه اللي كثير يتمنونها
امير : يسلملي الفاهمم
دلوعه : *فيس مستحي ؛$*
امير : يلا حبيبتي انا بريح شوي تامرين ع شي
دلوعه : سلامتكك
امير : ربي يسلمككك انتبهيلك
دلوعه : ان شاءالله وانت بعد

________


ممكانن ثاني جدا جدا جدا

بعدته عنها وهي قرفانه حالها
مها : ابعد
عادل بسخريه : بتصدقين نفسك؟
مها : اككرهكك لا تلمسني
عادل ضحك بسخريه : هههه حقي الشرعي باخذه منك سواء الحين ولا بعدين!! اخذه يعني اخذه
مها : عادل انت م تحبني كيففف تبي مني ذا الشي! عادل اكرهكككك
عادل ابتسم : استمتع لما اعذبك كذا تدرين ليه لانك خذيتي مني حبيبتي!! غصبني ابوي اتزوجكك عشان صفقه زي وجهك وخلاني اترك عشيقتي عشان مين؟ عشانكك
مها صنمت في مكانها من كلامه
بعدين قالت بكل هدوء : عذبني، جعل ربي يعذب عشيقتك زي م انت معذبني
-ولفت وراحت-
الكلمه ذربت ع الوتر الحساس عند عادل
تخيل ان احد يعذبها زي م هو يعذب مها بتصرفاتهه
اخذ نفس وطلع يشوفها وين؟
شافها قاعده ب الصاله وتمسح وجها كنها قرفانهه
عادل : ليه تسمينه عذاب وانا زوجك؟
مها ببقرف : لان الزوج م يعامل زوجته كذا
عادل رفع حاجبه : لناا فوق السنه وانا بس اسوي كذا م لمستك صح؟ وتتقرفين
مها تسد اذنها : عادل بس بس بس
عادل تنرفز منها ودخل
مها قعدت تبكي من النار اللي تشب بصدرها
بعد ربع ساعه ~
مها هدتت وانسدحتت ع الكنب اللي في الصاله ونامت
عادل توه طالعه من الغرفه شافها لابسه بنطلون جنز وبلوزه لنها وردي بينك فاتحح ورافعه شعرها تذكر انها قالت له ان صحباتها بيجون عندها قرب لمها وقعد ع ركبه
تأملها كثثير بعدين ابتسم ب ألم (لو ان رند قاعده قدامي بدالها؟ اخخ ي زمن)
وقف وطلع من البيت

____________________

طقت الباب بذوق : ممكن ادخل؟
منار تمددت : تفضلي
دخلت سمر وصكت الباب وراها
سمر قعدت مقابل منار
سمر : ماشاءالله لبستي البجامه؟
منار تتنهد : اي يختي ابي انامم
سمر : يعنتي تطرديني منب طالعه ع قلبك
منار : ههههه لا مو قصدي
سمر : المهم
منار : سمي
سمر تغمز لها : وش رايك ب ابرار وشلتها ؟
منار ابتسمت : يجننون مهبل
سمر ضحكت : بذات ابرار ترى صاحبتهم بدور غايبه
*نوقف شوي *
بدور!! هذي صاحبت ابرار ولولو ومها هي ومها مع بعض كثيرر ودايم هي وابرار يتناتفون طبعا م كانت معهم في الجامعه لانها كانت تدور بين الجامعات عندها بحث ميداني *ادفر وحده فيهم*
(قصيره لونها برنزي عيونها وساع خشمها طويل بس حللللو شفايفها شوي مليانه وتحب شي اسمه دراسه)
منار رفعت حواجبها : جد؟
سمر : اي
منار : هههههه ي حليهم
سمر تعدل جلستها : المهم ~
منار : ايونن
سمر : وش اللي قليته اليوم؟
منار ترفع حاجبها : وش قلت!
سمر : ابد م قلتي شي
منار : لا جد وش قلت
سمر : اللي قلتيه ل رعد!!
منار ضحكت :ههههه ايوا؟
سمر اعصابها تلفت : انا اتكلم معك جد
منار بجديه : وانا اجد منك
سمر : وش اللي قل(ضرب الباب دخلت بشرى
بشرى وجها م يتفسر :.....

انـــــتـــــهــــى الــــبـــارت ~





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-13, 12:01 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــبــــارت الـــســـابــــع عـــشـــ17ـــر







منار ترفع حاجبها : وش قلت!
سمر : ابد م قلتي شي
منار : لا جد وش قلت
سمر : اللي قلتيه ل رعد!!
منار ضحكت :ههههه ايوا؟
سمر اعصابها تلفت : انا اتكلم معك جد
منار بجديه : وانا اجد منك
سمر : وش اللي قل(ضرب الباب دخلت بشرى
بشرى وجها م يتفسر : ببننناااتتت
منار فزت : سمي وش فيك
سمر بخوف : بيش وش ففييييككك
بشرى تاشر لم جبهتها : شوفو طالعتلي حبه هنا :'(
منار شالت المخده ورمتها ع بشرى ببقققووىىى بشرى رجعت خطوتين من قوت الضربه
سمر بعصبيه : جايه تروعينا عشان حبه
بشرى بحزن : اي للااان اليوم بطلع اتعشى مع عبدالكريم وتخيلي اطلع كذا وربي بصيحححح
سمر توها بتتكلم بس دخلت منى معصبه
منى : انتو قاعدين هنا وامي وخالتي بيسافرون بعد شوي؟
منار فتحت عيونها بقوى : ننننعممم!!!!!!!
سمر : شلون خالتي تسافر ولا تقولي
قامت سمر ومنار يركضون يلبسون عباياتهمم وبينزلونن
بشرى راحت تدور جوالها تفهم السالفه من عبدالكريم
نزلت سمر ومنار تحت لقو نوره قاعده تترجاهم يقعدونن
منار من فوق الدرج : يييييمممممماااااا وش ذا اللي سمعناهه
ام منى : انا مدري شلون بروح وبخلي ذي الخبله لحالها
العيال كلهم بصوت واحد : افا واحنا موجودين
سمر راحت بسرعه لم عبدالكريم : خالتي صدق صدق!!
ام عبدالكريم تتنهد : حبيبتي مقدر اقعد زياده شهد ي عمري تعبانه وهذا احنا تمينا شهر عندكمم برجع خلاص
عبدالكريم : يما عبدالملك يقول وصل يلا
نزلو البنات كلهم وقعدو يسلمون طبعا الامهاتت نزلت منهم كم دمعه مع كم دعوه من قلبب صادق وطلع ركبو مع عبدالملك اللي شرط هو يوصلهم لحاله طبعا محد خالف كلمة عبدالملك اللي الكل صار يهابه ويخاف من تاصرفاته لانه صاير شخص ثاني
ركبت امه وخالته ام منى وقعدو يسولفون طول الطريق
نرجع ل البيت

الكل كان في الصاله ومايسمعون غير نوره ومنار يتساسرون
نايف : وش عندكممم تتساسرون
نوره : هاه ولا شي
منار يجديه : الا فيه شي
سمر وبشرى ومنى رفعو حاجبهم وش السالفه!
منار تتنحنح : بما ان الامهات راحو ومافي الا بنات اللي هم احنا قررنا نطلع من الفله ذي وبنروح فله ثانيه يعني عيب نعيش معكم وانتو مو محارم لنا
نايف بس انا محرم ل اختك ويصلح اصير محرم لك لانك نفس اختي
نوره : اقول عن الهذره الزايده احنا قررنا وخلصنا جينا نقولكم بس
فجاء هههههههدددددوووووءءء
عبدالكريم بهدوء : البيت بيت بشرى يعني احنا اللي بنطلع مو انتو
بشرى توها بتتكلم قرصتها سمر يعني اسكتي لا تقاطعين الرجال
عبدالكريم يكمل : واللي سويتوه عين العقل
امير ببرود : احنا بنستأجر بيت قريب منكم
نايف : دام هذا اللي تبونه
عبدالكريم وقف : احنا م عندنا اي اي مشكله بس انتو فكرو ب عبدالملك
بشرى : عبدالملك نشوفه ب الجامعه ومتى م يبي مو شرط نعيش مع بعض
الكل سكت بعد كلام بشرى
بعد دقايق جت المشرفه حقت البيت
*بعد الترجمه*
كريس:سيدتي السيد ارسل لنا رساله بناه يريد ان يراك لان الاسبوع الجاي لن تذهبو الى الجامعه
بشرى رفعت حاجبها : ومن قال لك اننا لن نذهب الى الجامعه؟
كريس : ان السيد ارسل الى جامعتك بعض من الامور الخاصه به لا اريد ان اتحدث عنها ف ارسلو لك الجامعه هذي الورقه انتي ومن معك
قامت بشرى خذت الورقه وقرتها
بشرى : حسنا اذهبي انا سأكلمه
كريس : حسنا
بشرى لفت لمهم ورفعت كتوفها وتتكلم بكل برائه : جدي ارسل ل الجامعه انهم يعطونا ااجازه اسبوع ويقول تعالو مزرعته كلكمم وهذي اسمائكم ضمن اللي ياخذون اجازهه
الكل سكت يبي يفهم شوي سمعو
منار بحماس : يييي وووولللللللددددد جدك ذا يجنن رجججاللل ي حبي له ي شيخخ الله يسعدهه كففوو واسمعي ابرار وصديقاتها بنعزمهم يلا ي عيال وخرو برقى
الكل ضحك ع هبالها وكل واحد راح غرفته يرتب شنطته عشان المزرعه
م بقى ب الصاله الا بشرى وعبدالكريم
بشرى ضحكة ببرائه : هههههههه ي حليهم بس والله جدي مدري وش اقول
قرب لها عبدالكريم وحط يده ع خدها : ي حظ جدكك كل م بغاك يلقاكك مو انا انذل عشان بس اسمع كلمه حلوه
بشرى تقرص خشمه : ي عيارر كل اللي اقوله وتقول م تسمع
عبدالكريم : اهه ي قلبي
بشرى : بعد شوي لا يدخل احد
عبدالكريم توه بيتكلم الا دفته بشرى ورقت فوق
ععبدالكريم : ههههههههههه ي رب انها مهبله فيني ي رب ارحم حالي

______

: خلاص انسي والله ي ابرار م تسوى عليك كل م شفتيها ولا احد تكلم عنها عصبتي غرفتك كلها صورها ابرار حرام اللي تسوينه
ابرار بعصبيه : لولو اقلبي وجهك
لولو قعدت بعناد : اسمعي عاد جركات بزراين م نبي ويلا قولي لي الى متى
ابرار : الى ربي ي خذ امانته انتي وش دخلك؟
لولو تتنهد : ابرار افهميني خلاص اللي راح راح لا تعذبين نفسك
ابرار نزلة دمعه منها : لولو ابيها!!
لولو : بتشوفينها ب الجنه
ابرار سكتت ورجعت ع ورى
لولو : ترى تأخرنا ع مها!
ابرار اصبري باخذ جوالي واجي خذت جوالها لقت رساله من سمر ومنار وبشرى ضحكت لان كلهم يبونها هي ولولو وبدور ومها يجون المزرعه
ابرار طلعت : لولو جتك رساله
لولو بضحكه : هههههه اي كلهم راسلين
ابرار ترفع حواجبها : مهببل!!!
لولو : شف مين يتكلمم
سمعو صوت بدور من فوق تصارخ: لولو ي دببب ي بطه ي مدري وش اقول وييينن اككلللليي!!!!
لولو تغمض عيونها بقوى : ياربيه تحب الاكل تحححبب الاكل
بدور بدفاشه : اجل تبيني احبك ؟
ابرار تغمز ل بدور يعني يلا نطقطق عليها : لا حبيني انا
بدور فهمت ابرار : اكيد احبك انتي اجل تبيني احب ذي!
لولو فتحت عيونها : شف شف
ابرار ترمش : بعد عمري بدور تستاهلين بوفيه
بدور تتنهد : اكل بوفيه و انتي قدامي لا بالله م ابي شي ابي اشبع من شوفتك
لولو : هيه هيه ردو ع البنات بس بتروحون ولا
ورقت فوق وهي معصبه بس قفت من عندها
ابرار وبدور انفجرو ضحككك
ابرار : خبله خبله خبله
بدور : ي عمري ع طول تصدق
ابرار : اي والله المهم
بدور تنسدح : ايوا اطربيني
اابرار : انعزمنا ل مزرعا تجين
بدور فزت : قدامممم
ابرار :/ : الحمدالله و الشكر طيب م عرفتي مين عازمنا
بدور لفت : اي صح مين؟
ابرار : لا بدري؟
بدور : اخلصي
ابرار : انا شريت مزرعه
بدور نطت : احححللففييي
ابرار : ههههههه صدقت
بدور : ع زق ي خخخي
ابرار وقالت لها مين عازمهم
بدور : يووو يعني نكشخ
ابرار : اكيد
بدور : اوك يصير خير قوليلهم اوكك وبنروح لهم اليوم الفجر
ابرار وهي توقف : يعجبني اللي واثق اقول قومي قدامي تجهزي
بدور : منب روحي انتي اانا بروح الفجر
ابرار تتنهد : راسها يابس
بدور بصوت عالي : ومننككمم نستفيد
ضحكت ابرار ودخلت غرفتها
دقت ابرار ع مها
ابرار : هلا ابوي
مها ضحكت : هههههه دقت علي لولو وقالت لي
ابرار هههه: هههههه سبقتني
مها : ومعصبه بعد
ابرار : الله لا يلومها
مها : مسويه بريئه
ابرار : ههههههه الله يقطع بليسك كاشفتني
مها تضحك : المهم بكلم عادل وبشوف
ابرار : اوك ردي لي خبر
مها : من عيوني
ابرار : تسلم لي يلا سلام
مها : باي
___________
وصلهم ل المطر و ودعهم وركب السياره وهو راجع يفكر ب الرساله اللي جت ل عبدالكريم والسكرتيه عطته عبدالملك
ابتسم ع جمب وهو يتذكر المكتوب
( عبدالكريم.. شخبارك ي ولدي عساك بخير م حبيت ارسلك بجوالك خفت تشوفها زوجتك م حبيت اكلمك خفت عبدالملك يسمع
حبيت ارسلها واكتبها بخط يدي
كيف الشغل ي ولدي كيف الماجما؟ معك عسا اذوك؟
عبدالملك؟ كيف شغله الى الحين اذا عصب ولا تنرفز صار هادي بعدين يصير بركان؟
بشرني عن الشركه ي ولدي
ونسيت اقولك انا الحين في دبي امشي الشغل هناك وبرجع بكرا الرياض
حبيت اتطمن عليك واقولك اخباري
اي صح و وصلتني ملافات الصفقه حقت الاجتماع الاول بارك الله فيكم ي عيالي مدري كيف اشكركم

سامحني وانا ابوك خليتك تمسك شركه وانت ب ذا السن الله يقدرني واقدر اكافئك انت واخوك )
عبدالملك يكلم نفسه *افا ي الغالي نسامح ههههه ياحليلك يبا طول عمر محسنا اننا اصدقاك مو عيالك يعرف عننا كل شي يكشفنا من عيونا عكس امي اللي يمدينا نمشي عليها يالله انك تخليه لنا *
وصل البيت ودخل غرفته
والحزن طاغي عليه فرش سجادته وصلى ركعتين يريح فيهم قلبه
ثم قال؛

‏ينكسر حيل الوجع
وقت السجود !
و يستقيم من السعاده كل شي !
فـ السما فـ الارض في كل الوجود ~

شال سجادته وانسدح ع السرير حاول ينام بس النوم تركه وراح يتغلى عليه النووم مسكينن م درا كل العاشقين مثله واردا
فز ع صوت اخوه
عبدالكريم : قومممممممممم يلا ورانا مزرعه
عبدالملك عقد حواجبه : مزرعه؟
عبدالكريم : قم قم بس الحين اقولك
وقاله كل شي
______________

بشرى : اخذ ذي ولا ذي
سمر تطالعها مبققه عيونها : برد وش تاخذين ذا
بشرى تتنهد : اخاف احتر وكذا
سمر ترفع كتوفها : براحتك المهم وش رايك بلبسي
بشرى رفعت حاجبها : اممم دوري شوي؟
وقفت سمر ودارت كانت لابسه بنطلون اسود وبلوفر ثقيل نيلي ورافعه شعرها ذيل حصان وكان شكلها نايس ~
بشرى : مرا جميله بسم الله عليك
سمر رمشت بعيونها : تسلمين حبيبتي '$
دخلت منار ومنى سوا وكل وحده تكت بظهر الثانيه وكلهم بصوت واحد : شراككمممم
سمر تصفق : ياي ججمميييلل
كانو مطقمين لابسين بلوفر برتقالي وعليه خطوط بيضه وجنز ابيض واشكالهم جميله وفاتحين شعورهمم وحاطين طوق
دفت نوره الباب ودخلت : اللببس ذا ولا ذا؟؟؟؟
سمر بسرعه : الرصاصي
نوره طلعت : اوووككك
بشرى : امم شسمه بنات خذو اغراضي معكم انا وعبدالكريم بنجي متاخخر
سمر رفعت حاجبها : وليه )؟؟؟
بشرى بملل : مو اانا قلت اني بتعشى معه
سمر : لا حبيبتي رجلي ع رجلك
بشرى تسلك : اقول تراهه زوجي مب خويي !!
سمر تضحك : هههه طيب
*رن جوال سمر ينبأ ان جتها رساله*
خذت سمر الجوال وفتحت لقت رساله من مشعل ( ادري م حذفتي رقمي وكنت واثق ميه ب الميه انك م حذفتي رقمي عشان كذا ارسلت وبكل ثقه.. سامحيني والله م تسوى الدنيا وصدقيني احبك الى الحين وكل يوم احبك اكثر.. طلبتك سامحيني
مو عشاني طيب عشان ايامنا اللي اول
منب منتظر منك رساله بس اذا م ارسلتي يعني سامحتيني..... احبك)
ابتسمت وهي تشوف الرساله م تدري ليه تحس بوناسه تجددت عندها روحها اللي كانت مقتوله من داخل ابتسمت وقالت بينها وبين نفسها *غبي قال اذا م ارسلتي يعني سامحتيني عشان ارسله م درا اني اذكر منه وبسفه خل اقهره شوي *
حطت الجوال وهي مبتسمه ولبست عبايتها لانها تسمع صراخهم تحت يستنونها
لبست وطلعت ع طول
ركبو كلهم السياره طبعا البنات سياره لحالهم مع سواق والعيال سياره لحالهم
معاد عبدالكريم وبشرى اللي راحو لحالهم
وقالو بعدين يجون

نترك ابطالي يستمتعون ب الطريق ونروح ل طيور الحب ~

عبدالكريم كان شعوره م ينوصف من وصلو واشنطن وهو م قعد معها ابد ابد ابد وكل م قعد يكون معهم احد
عبدالكريم يتنهد : اخيرا
بشرى تبتسم ب حيا : اخير ايش؟
عبدالكريم : انا وياك لحالنا
بشرى ضحكت بعفويه : ههههههه
عبدالكريم يضرب الدركسون : لا تضحكينن والله اخقق والللهه
بشرى ضحكت : ههه والله مو بيدي انت تضحكني هههههه
عبدالكريم : جعلي ضحكتك بس تسلملي ضحكتك
بشرى بدلع رباني : عبدالككريم خللااص لا تقولي كذا والله استحي وبقعد طول الوقت ساكته
عبدالكريم بسرعه : لالا خلاص سكتنا سكتنا خلاص
بشرى بضحكه خفيفه : ههههه ايوا كذا
عبدالكريم : هاه وين تبين نروح
لفت بشرى بطريقه طفوليه ومسكت يده : اممم ابي اروح ملاهي انا وياك كذا نلعب ونستانس يلا يلا حححبييبي يلاا
عبدالكريم لف لمها وهو مبتسم : ايش ايش وش قلتي
بشرى فهمت قصده : ححبيبببيي
عبدالكريم : ابشري نروح اابشري ي قلب حبيبك
بشرى ضحك بعفويه : وناسهه

بعد دقايق وصلو عند ملاهي مرراا كبيرهه وبشرى كانتت مستانسه كثثيرررر وطبعا فرحت عبدالكريم م تقل عن فرحتها

دخلو الملاهي وقص لهم بطايق
عبدالكريم مسك يدها : هاه حبيبتي من وين تبين نبدا
بشرى وعيونها تلتفت يمين ويسار تدور ع اي لعبه تبدا اشرت ع وحده : اامم ذي لالالالا ذي ولا اقول للالا ذي افف مدري اختار اي وحده
ععبدالكريم :هههههه امشي بنركب ب الدور وكلهم بتلعبينهم
بشرى شبكت يدينها في بعض وهي تقول : صدق!!!!
عبدالكريم وهو يطالع عيونها : والله لو تبين اطلع كل اللي فيها وتلعبين لحالك لاسويها
ابتسمت بشرى بخجل
عبدالكريم : يووو بدينا تستحي ومدري وش يلا يلا اجل مشينا ندخل لعبهه


+نخليهم شوي ونروح ل الباقي +

منار بنفعال شوي : اقول تجون الحينننن!!!! من جدك انتي؟ وش اللي بعدين والله ابرار طفش اذا جيتو متاخر
ابرار تتنهد : ي بنت الحلال احنا بنجي الفجر وبننام يوم معكمم يعني يمدينا
منار : لالالا تجون الحين بلا حركات مال امها داعي
ابرار ضحكت : ههههههه خلاص صار بنجي تدرين راحت نص ساعه من وقتي عشان بثارتك
منار بضحكه : نص ساعه وبدق الاكم ماسكين الطريق
ابرار تتنهد : اابببششررييي طال عمرك ')
منار : يلا سلامم -وصكرت ع طول-
نوره : ههههه نشبتي فيها نشبه لاحول ولا قوت الا بالله
منار تتنهد بتعب : يوهه م بغت توافق راسها حجر حجججررر
سمر تبستم بعفويه وهي تتكلم وتحرك يدها بطريقه انوثيه : بس والله تهبل ذي البنت مدري ليه دخلت قلبي بسرعه
منى وهي تحط جوالها ب الشنطه : تتكلمون عن مين؟
نوره : لا والله عقب م خلصتي من حبيبي القلب تذكرتينا؟ الحمدالله بس
سمر تبتسم ع جمب : ماشاءالله عليكم 24 ساعه تكلمون بعض م تملون؟
منى بصوت شوي عالي : بببسسمم الله علينناا مااشاءالله لا اله الا الله
منار : شوي شوي بس ، من زينكم اصلا
منى توها بتتكلم وجتها رساله ع طول طلعت جوالها وشافت من مين وابتسمت
سمر : يالله ي ذا نايف
منى تتنهد : خلاص بنات ي شينكم وش ذا
نوره تكتم ضحكتها ع شكل منى اللي وجها صار لونه اححممرر
نوره بحركه سريعه سحبت الجوال من منى
منى نطت ع نوره : ججججيبي لالا تقرين جيبي
نوره انفجرت ضحك : ههههههه تكفين بقرى الله يسعدك هههههههه تكفين منوش
منى تهز براسها يعني لالالالالالالالالالا
نوره رحمتها وععطتها الجوال
منى تتنهد براحه يوم رجع لها الجوال
نوره بققت عيونها : م يسوا عليكك
سمر : هههههههه من جد
منى سوت نفسها م تسمع شي
سمر تهز منار : بنت وش فيك
منار رفعت راسها بشويش وقالت ببرود : ابرار!
سمر بهتمام : وش فيها؟
منار بستغراب : شوفي وش كاتبه ب تويتر
سمر سحبت الجوال شافت
ابرار كاتبه (


اشياء قد تبكينا رغما عنا ؟ كصوت يشبه صوت غائب اختطفه الموت وعابر يحمل ملامح حبيب ابعده القدر وَصديق اطلق على نفسه الوفاء و غدر ~
)
سمر رفعت راسها بندهاش : وش تقصد تهقين
منار ترفع كتوفها : مدري مدري بس دايمم تكتب عن الموت والفقدانن
سمر تكتفت بتفكير : تهقين وراها قصه
نوره بسرعه : اي
لفو عليها الثنتين مستغربين؟
نوره تحرك يدها بندفاع : لا تطالعوني كذا بس انا اقول الصدق يعني احسها انسانه شوي غريبه شوي تضحك! فجاء كذا ترجع تعبس م ادري استغرب منها
سمر بهتمام : اليوم ندقق فيها ونشوف
منار ترفع كتوفها : ان شاءالله ~
________________
__العيال___


عبدالملك : يلا يلا اقرى
(

اشياء جدا بسيط? قادره على
صنع الفرح بداخلك ، فقط كن
قنوعا بما تملك راضيا بالقدر
ومؤمن بسعادتك ~)
امير باعجاب : والله كلامك فخخمم
عبدالملك بهتمام : جد جد ولا تستهبل؟
امير يرفع حواجبه : والله والله اسمع برجع اقرا بصوت عالي وانت اسمعه فخمم بس بقرى الصفحه اللي بعدها
( ​‏​ ​
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​

كلما تخلّى عنك صديق تأكد انك في
الطريق الصحيح ، كلما تغير عليك شخص مقرب تأكد انه هو الذي انحرف عن المسار وانك مازلت تتقدم بشكل جيد وكلما صارحك شخص بسرد عيوبك ونقائضك فكن فخوراً بإرتفاعك درجه جديد للأعلى ..
حتى انا ! لا تثِق بقربي ثقه قد تضر بك او تجعلني مسؤولاً تجاهك ، لست صديقك كل العمر انا صديق مؤقت ، وانت لست هنا للأبد لا تهتم كثيراً بما اقول وانا لن اعتد بإنصاتك.)
عبدالملك ابتسم ع جمب : تصدق انا اللي كاتبها بس اذا سمعتها من احد تطلع احلى
امير بغرور مصطنع : لا ي الحبييب اللقائي زين ولا كان
عبدالملك : اقول اص اص اقلب الصفحه اللي بعدها اقرى
امير فتح اللي بعدها وقرى
(-


‏​‏

صعب تشرح لشخص
قد إيش تحتآجه !
وصعب تشرح كيف
ﻵزم يكون معكك ~)
امير طالع عبدالملك بعين حاده : وش المغزه من كلامك
عبدالملك ابتسم بسخريه : ولا شي المهم
امير اللي مو عاجبه حال عبدالملك من تالي بس بيمشي لان مو وقت يكلمه الحين : ايوا قول
عبدالملك : بقالنا شوي ونوصل صح؟
امير طالع قدام : ههههه اصلا وصلنا
جا تنبيه جوال امير رفع الجوال
شافت دلوعه تكلمه في البيبي
اوه صح ع طاري البيبي نسيت اقولكم
ان دلوعه اخيرا اضافة امير في البلاك بيري
ابتسم امير وكلمها
امير بشوق : هلا هلا هلا
دلوعه : اهلن :$
امير يتنهد : تتغلين واجد تراك
دلوعه : انا ؟
امير يسوي نفسه زعل : اي انتي
دلوعه بحزن : ححبيبي سوري وربي ماما تعبانه ذي الفتره ومقدر وكذا
امير استغل الفرصه : طيب ابي طلب
دلوعه : انت م تطلب انت تامري
امير ابتسم بخبث : ابي اكلمك
دلوعه رفعت حاجبها وقالت لنفسها اذا انت اذكا ي ولد العم م نت جاي نصف ذكائي : اوك يلا
امير بصدمه : جد!!!
دلوعه ابتسمت : اكيد بس سكاي بي بدون كامره
امير رفع حاجبها وقالت لنفسه ذكيه والله انها ذكيه : خلاص اوكك
عبدالملك يهز امير : يلا انززلل
نزل امير ونزلو البنات
منار تراكض وهي تنطط : يجننن المكاننن مررااا يجننن :'(
مدربه جتهم اسمها جيكسي
جيكسي ب احترام : اهلا بكم..
كلن استغرب وش جاب ذي
منار بدفاشه : من انتي ؟؟
جيكستي ب ابتسامه : انا جيكسي مدبرة منزل السيد وقال انهم سيحضر ب الغد بسبب امور خاصه وكلفني ب الترحيب بكم
منار لفت : حسنا اشكرك
سمر : نوره قولي ل الخدم ينزلون الاغراض انا بدخل قب(وراحت ركض هي ومنار ومنى يتسابقون احلى غرفه
عبدالملك كان يتأمل كل حركه تسويها (اي ي ملوك لا تلعب ع نفسك تحبهاا وتعشقها ومقابل هذا تشوف بعيونها الكره والبغض
الى متى ب العب ع نفسي واقوم نزوه وتعدي؟ الى متى ي رب اغسل حبها من قلبي)
عبدالملك رفع راسه لان يسمع احد يناديه من فوق سمر كانت تنادي عبدالملك بصوت عالي ارتاع من طريقتها
سمر بصوت يرجف : ععبببداللمملللكك

_______________

بشرى تضحك من قلب : ههههههههه والله ونناسه
لفت لم عبدالكريم وقربت منه شوي : شكرا ححبيبي مدري كيف اشكرك ع ذا اليوم جدجد اسعد يوم بحياتي
عبدالكريم يمسك يده : جعل كل ايامنا سعيده
بشرى ترفع يدها ل السماء : امممييننن
عبدالكريم يطالع الساعه : شوفي الساعه كم يلا حبيبتي نروح المزرعه
بشرى : اوهه يلا يلاا

ركبو السياره وهم كل سواليفهم تجنن ذولي الثنين

نتركهمم ونروح نشوفف ابرار وشلتها وش صار عليهم


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-13, 12:01 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يتبع


برار ولولو ومها ب اعلى صوت : ببببببدددددووووورررررر
بدور في المطبخ : هاه اصبرو بقى شي م حطيته ب شنطتي
لولو : انا اول مره اشوف وحده الاكل بشنطتها اكثر من ملابسها
بدور ببققت عيونها وحطت يدها ع قلبها : تبين طول الطريق اشوف وجيهك لا والله بقعد اكل
ابرار تمسك راسها : بتذبحنني مناارر يلاااااااا
بدور يوم وصلو عند البا صرخت : للللححححظهه!!!!
مها : وش وش؟؟؟
بدور ترجع ل المطبخ ركض وتقول بصوت عالي : نسيت علبت الجبننن بجيبها واجي
لولو وصلت معها من بدور : بببدورررر والله نسحب عليك والله
بدور جت تركض : يلا يلا اركبو جيت
ركبو السيارهه وكل العاده ابرار وبدور يطقطقون ع لولو ومها تهدي بينهم ~
_________
نرجع ل المزرعه
رفع راسه يشوف وش تبي
سمر : الللحقق منار طاحت عليها طاوله
عبدالملك بس سمع اللحق ركض بببسرعهه لفوق
لقى منار طايحه وفوقها طاوله ثقيله ركض بسرعه وشال الطاوله بكل قوته قامت منار وهي حاطه يدها بقلبها : ييمما كان شوي وتكسر رجلي
سمر راحت لها وضربت راسها : غبيه غبيه!!!!!
عبدالملك كان يطالع عيون سمر وهي تلمع من الخوف ويبتسم ع شكلها

___تحت اي تحت في وحده من الغرف نايف مستلم منى تهزيء
نايف بعصبيه : مو انا قلت لك لا تنزلينها؟ وليه ترسلينها!! هل مره قلت انا اللي بسويه مو انتي وكل مره تسوينه الى متى عاد؟ الى متى ي منى ترى والله -سكت- ارفعي راسك انا اكلمكك
رفعت راسها بشويش
نايف لف لمها بكل عصبيه : اسم(سكت لما شاف عيونها تلمع وشوي وتبكي
سحبها وخمها وهي بس خمها انفجرت بكي
نايف يبوس راسها وهو يقول : خلك تعيدينها بكسر راسك
رفعت منى عيونها لم وجه نايف وبصوت باكي : بعيدها وبعيدها وبعيدها
حضنننهها نايف ببققوووىىىىى ودار فيها وهو يهمس ب اذنها : جعل عيني م تبكيك
منى بخوف : يمما يمماا نززلنني اخاففف
نايف يضحك ع شكلها الخايف : تبين انززللككك
منى اللي كانت لافه وجه وهي تشوف كيف تدور : اي اي اي تككففى
نايف ابتسم بخبث : عطيني بوسه وانزلك يلا!!!!
منى وسعت عيونههااا : ننعمم!!
نايف يدورها اكثر : ترى ب الحلال
منى خلاص بتبككي تبي ينزلها : نززللنننيييي!!!!!!!
نايف يدورها اسرع : قلت لك شرطي وانزلك
منى لفت بسرعه وهي م تشوف وباسته بس باسته في مكان كان يحلمم فيه نايف وتحقق وقف نايف الدوران وثبتها ب الارض ولف يده ع خصرها وسحبها اكثر لمه ومنى مو مستوعبه وش سوت طق الباب بعدت بسرعه وهو بعد طلعت منى بسرعه و وجهااا اححمممرررررر رقت فوققق بسرعه وهي م شافت اللي طق اصلا
شافت البنات قاعدين بغرفه راحت لهم بسرعه ودخلت وصكرت الباب
البنات كاننوا قاعدين كلهم ع الكنب وياكلون من اكل جابته منار معها راحت وقعدت جمب سمر وسحبت مخدا وغطت وجها بحيا
كلهم طالعو بعض بعدين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
نوره : اقول وش فيه وجهك قالب طماط؟
نزلت المخده عن وجها عشان ترد
شهقت سمر : مممييين حاس روجك؟؟؟؟؟
منى بحيا : يووو منكم (( خلاص عاد
منار :هههههههههههههه اخص والله نويف مو هينن
منى وقفت وهي تسحب مندديل : ترى مالي خلقكمم
__________
ابتسم نايف يوم شافها انخرشت واللي كان عند الباب اصلا وحده من الخدمم
طلع نايف وشاف بوجه امير
امير بس شاف نايف انفجر ضحك ومن قوت الضحك اللي جاهه يضرب فخذه ويمسك بطنه
نايف رفع حاجبه : عسى م شر؟
امير دمعت عيونه من الضحك : ههههههه ناايي ههههههههههه نن ههههه نناي هههههههه
نايف يضرب راسه : تكلممم
امير : ههههههههههه شفايفك فيها رو هههههههههههه روج
نايف اللخخم في مكانه وانخرش لف يمين ويسار يدور منديل واخذ ويمسح بسرعه بسرعه قبل يجي عبدالملك
نايف : فيه شي؟؟؟؟ الحين
امير يمسح عيونه اللي دمعت من الضحك : هههههههه لا خلاص راح
نايف يتنهد : اوهه
دخل عبدالملك وعبدالكريم سوا
امير : بسم الله جيت
عبدالكريم يضحك : ههههه للاسف
فجاء سمعوا صراخ برى
العيال توهم بيطلعون بس وقفو يوم سمعو عبدالكريم يقول : ذي بشرى شافت بنات تعرفهم وقعدو يصارخون ويخمون بعض
عبدالملك بستغراب : اي بنات
امير : لا تقول بنت *ال* جايه هي وصديقاتها
عبدالكريم : ايوا ايوا هم
نايف يضرب راسه : اي صح قالت لي منى انهم بيجون
امير يناظره بخبث : بس شكلك نسيت لان(
توه بيتكلمم جاه نايف سكته
عبدالملك مستغرب : وش فيه ع الولد
نايف وهو معطيهم ظهره : اخوي وكيفي
عبدالكريم بسخريه : اقول شوي شوي لا يطق فيك عرق بس
امير بعد نايف : ياخي وخر خلاص بسكت
امير بهتمام : اقول ملوك وش عندك تو رن جوالك وقمت
عبدالملك يعدل جلسته : اي ذي الشركه يتصلون فيني وقلت لهم منب جاي اسبوع انا واخوي
امير : اها
عبدالكريم تذكر : اوهه صح انا وبشرى جبنا لكم غدا ونسينا بسياره بروح اجيبه

طلع عبدالكريم ل سيارته وشاف ان بشرى ماخذه الغدا اتصل عليها
بشرى شافت رقمه ابتسمت بسرعه '$
وقفت عن اذنكم بنات
منار : تووككك كنتي معه
بشرى طلعت لسانها ل منار ولفت عنهم وراحت بعيد شوي وردت
بشرى : الو
عبدالكريم بهيام : هلا والله
بشرى ابتسمت ع جمب : امم هلا فيك
عبدالكريم : حبيبتي ارسلي لنا الغدا
بشرى بدلع رباني : من عيوني
عبدالكريم يمسك قلبه : شوي شوي ي بنت ابوك ع قلبي والله م استحمل ذا الحكي
بشرى بدلع : خلاص خلاص سكتنا
عبدالكريم : لالا امزح معك قولي شبعيني من حكيك ابي اسمع حكي يفتح نففسي لين ربي ياخذ امانته
بشرى شهقت : ككروم وش قلنا عن ذا الحكي جعل يومي قبل يومك ولو تقول كذا مره ثانيه بزعل
ععبدالكريم ابتسم : ابشري ي بعد هل كون ابشري
بشرى : يلا شوي والغدا عندكم
عبدالكريم : اوك
صكرت منه وهي تحط جوالها ع قلبها وتتنهد وتقول *اححبه*
رجعت ل البنات
ابرار تبتسم : كلمتي روميو؟
بشرى تهز براسها ب ايه
منار تحط يدها ب قلبها : اهه ي ابرار اهه تعالي اشكي لك عن ذولي السملق متعبين قلبي عليهم حب يخرب بيتهم عنتر وعبلا ما حبو بعض كذا م يطفشون من بعض يووووووو اربع وعشرين ساعه يكلمون بعض تعبت تعبت
ابرار تضحك : ابي افهم وش اللي متعبك؟؟
منار تتنهد : ابي حب زيهم وجع
بشرى شهقت : لاااحول ولا قوت الا بالله خمسه وخميسه ماشاءالله تبارك الله
منار : ممماتنظلون
وقفت سمر فجاء : الحمدالله عن اذنكم انا بطلع اتمشى ب المزرعه
بدور بستهبال : اذنك ولا خشمك
لولو تسد اذنها : بدت بدت
اكتفت سمر ب ابتسامه وطلعت
اخذت معها بس شال وفتحت شعرها وطلعت
وهي تتمشى تفكر ب مشعل
(سمر انتي تحبينه ولا لا افف تعبت وانا افكر احبه ولا م احبه احبه ولا م احبه؟؟؟؟
اي احبه لاني غبيه لاني الى الحين كل م اشوفه ارتجف كل م اشوفه قلبي ينبض كل م اشوفه عيوني تلمع غبيه غبيه غبيه انا!!!!!!
لا مو غبيه لان الحب مو حرام ولا عيب بس هو م يستاهل احبه هو راح وتركني و بعد يالله تعبت من التفكير والله تعبت افف استغفرالله واتوب اليك ) قطع تفكيرها صوت جوالها ينبها ان رساله وصلتها
فتحت الرساله
( مساء الخير.. مشعل)
ابتسمت لا ارادي عنها
غمضت عيونها * اكذب ع نفسي اذا قلت م احبه م احبه وانا كل م ارسل رساله ابتسم*
كملت تمشي تمشي لين حست ب احد وراها لفت مرعوبه وشافت مها
سمر ارتاعت : بسم الله
مها : هههه شايفه جني
سمر استحت : ههه لالا بس ارتعت
مها ابتسمت : اي ادري

______

مسك جواله وع طول دخل ع محادثتهم




امير : اشتقتلكك
دلوعه بحيا : عيارر توك كنت مكلمني
امير : وش اسوي لو ابعد عنك دقيقه اشتاق *فيس حزين*
دلوعه : حبيبي انت وانا بعد
امير بضحكه : ههه فاتك اليوم شكل اخوي نايف
دلوعه : ليه؟؟
امير : اليوم احنا رحنا المزرعه وكان معصب ودخل زوجته الغرفه ويهزء فجاء سكتوا
دلوعه بحماس : ايوا؟
امير : المهم طلعلي بعد خمس دقايق و وشفايفه عليها روج والله اني انفجررتت ضحك
دلوعه : *فيس مستحي *
امير : وش فيك !
امير : Ping!!!
امير : استحيتي حبيبتي * فيس مغطي عيونه * هذا انتم يَ البنات تستحون من اي شيء
دلوعه : اكيد حلاة البنت تسحتي
امير : بس تستحين من سالفة
دلوعه : اي عادي يصير هذا الشيء
امير : ودي اشوفك لو صار معك هالشي
دلوعه : امير بلا سماجه تراني استحي * فيس مغطي عيونه *
امير : يَ لبىى بس الي يستحون
دلوعه : امممميرر !!
امير : خلاص اسسف
ددلوعه : حبيبي بذاكر وبنام تامر شي؟
امير : سلامتك
دلوعه : بحفظه
كتبت دلوعه في البيرس
(

الحمدُ لله على السعادة التي تغمر
الأفئدة والحزنُ الذي يزول بِذكراك )
لك الحمدُ صبحًا ومساءً .)
وخلت الجوال
______________

منار بطفش : والله طفش طالعين مزرعه عشان نقطع شوفو الوقت مشى والساعه 7 الليل طفش والله
لولو تتنهد : اي والله
ابرار بستغرب : سمر ومها من متى طالعين يتمشون
نوره : منذو مبطي
منى : امم طيب نطلع نتمشى؟ معهم
بشرى ابتسمت بخبث : شرايكم نمقلب فيهم
ابرار : ققداااممممم
منار تمسك راسها : امممم شي تخاف منه سمر
نوره : هههههه كل شي ذي الدلوعه
منار تطالعه بنص عين : مسويه طالعه منها
نوره ببرئه : بس انا مو زيها كذا مرااا
منار : اقول لا تكثرين حكي وقولوا مقلب
نطت بدور : عندي مقلب بمليون ريال
ابرار بحماس : قولي ي شنب قولي
لولو : بس اخاف مهوي حامل وترتاع وتسقط
ابرار تحك راسها : لا م ضنتي
بشرى توقف : اسمعوا شي يروع مالي دخل
منار : ي الخوافففه
بشرى تتخصر : اي حبيبتي تبين يصير فيهم شي وابتلش؟؟
سمر دخلت فجاء : لالا تخافين مو صاير شي جينا م يمديكم تسون شي
كلهم ارتاعوا
بدور : بسم الله الرحمن الرححييمم
مها بنص عين : لهدرجا نروع
بدور تحط يدها ع كتف مها : واكثرصدقيني
مها تبعد يد بدور : وجع ان شاءالله
بدور : ههههههههههههه
منار تطلع البلوت : تلعبون بلوت؟
ابرار : قدامم
منار : تراهم زلايب م يعرفون يلعبونها
لولو بفخر : انا اعرفها
نوره : وانا بعد
بشرى وسمر ومها ومنى سكتوا
منار تتنهد : اجل منب لاعبين
منى نطت : خلاص نسولف والله يا عندنا سواليف ي ابرار وبدور ومها ولولو!!! ليين هننا
ابرار بحماس : قولوا قولوا
منى : انا ببدا اذكر ايام المتوسط هبلنا في المعلمات هببالل يوو
بشرى ضحكت : بنات تكفون قولو سالت منور يوم تجيب الاكل
منار بحماس : اي اي اذكر مرا ذي الدفره قامت بدري وراحت المدرسه المهم انا قمت الساعه 8 يوم قمت دقيت ع السواق وقلت جهز السياره وتشوفين ي طويلة العمر اركب معه واروح المطعم واجيب فطور واروح المدرسه المهم ب الطقاق دخلوني المدرسه واول م دخلت الفصل قلت بصوت عالي والاستاذه تشرح ي عيال جبت لكم بلع طبعا الاستاذه عصبت وعطتني محاظره يوووو
بدور : ههههههههههه سويتوا كل ذا؟؟؟؟؟
سمر : واللعن الله وكيلك ولا نتفق نجي الساعه 8 وندخل كلنا الفصل سوا وتستلمنا الاستاذه
بشرى وهي تضحك : هههههه وكانت منار تطقطق ع الاستاذه ويطاقون م يفكهم وينهي الحوار الا بيان
سكتت فجاء بشرى يوم قالت بيان
لولو بستغراب : بيان صديقتكم؟
منار تداركت الامر : اي بس اهلها م رضوا تسافر معنا
ابرار : اها ايوا وش بعد
نوره حبت تغير الجو : ايه بعد مره انحشنا من الحصه الاول الى الاخيره وجو ياخذون الغياب وغيبونا ويدقون ع اهالينا وسالفه الله لا يوريك
ابرار تمسح دموع الضحك : ههههههه مو صاحين ابد ابد ابد هههههههههههههههه
بشرى ترمش : انا الهاديا كنت وذرابه
كلهم بصوت واحد : ممررراااا
مها : ليه وش بعد مسويه بشرى
منار بحماس : تخيلوا اول يوم مداومه ب المتوسط جايبه الخدامه حقتها يووووو تخيلوا ليش؟؟
كلهم بحماس : ليه؟؟؟
منار : عشان تشيل شنطتها وعبايتها!!
مها : من جدك بيش؟؟
بشرى ببرائه : اي كانوا الكتب ثقيله
بدور : والله مو منك من ابوك اللي معطيك وجه
الكل هههههههههههههههههه
*كملوا يومهم ضحك وسواليف لين ماجاهم النوم وناموا*
ونقولهم ~ تصبحون ع خير

_________________________


امير بعصبيه : عبدالملك طيب بس اعتذر
عبدالملك :انا مو مستعده اخسر راحتي عشان احد ولا مستعده أضيع وقتي وانا اراضي باحد
هذا ما يعني اني سيئه لكن الناس
ماعاد تنعطى وجه
امير يتنهد : ي ملوك هذي ثاني مره تجرحها ولا تعتذر البنت بس تحبك

ععبدالملك بسخريه : م تحبني تحب فلوسي كنك م تعرف ذا النوع
امير يتنهد : ملوك هذي ثاني مره ترسلك وانت تسفه
عبدالملك يتلحف : تصبح ع خير
نامو ابطالي ~

______________________
صصباحح جديد صباح غير صباح كله انتعاش

قامو البنات كلهم الصبح وتوجهوا لل المطبخ وقسموا الشغل بينهم مين تسوي الفطور ومين تطلع ب حديقة المزرعه تجهز الطاوله
منار و بدور هم كانوا يسون الفطور والباقي يسون اللي تقوله بشرى
بعد نص ساعه اجتمعوا كلهم ع الطاوله
بدور تمسك كاسها وتاخذ شوكه تضربها ع الكاس بخفه
الكل اللتفت لها
بدور : احم احم بسمي انا بدور ال.. اقول لكم ان م اكلتوا الاكل كله والله ان تنضربون ضرب مبرح
منار تقعد بدور : اقعدي وبلا هياط ترى كل اللي حولك دلوعات
بدور قعدت بستهبال : شورك وهداية الله

كلموا البنات فطورهم واستهبالهم وسماجه اللي م تخلص ضفوا كل شي وقعدو ع العشب شوي سمعوا كلهم صهيل الحصان واللي يسمعونه ماهو واحد ولا ثنين اكثر
وقفوا كلهم بشغف يبون يشوفون وش السالفه
منى : اكيد العيال ركبوا الخيول
بدور وابرار نطو: وننااسهه :'( بروح اجيب حجابي
راحو البنات يلبسون عباياتهمم
ونزلوا بسرعه توجهوا لخلف المزرعه وهم يشوفون واحد جاي من بعيد راكب حصاب اسود ويركض وشعرها يتطاير وكان شكله جذاب
البنات بصوت واحد صرخوا ع شكله الخيالي
منار : ممللوككك ينعن شكلك يخققق :'(
وقف عبدالملك : ههههههه والله؟
منار: اي ي رجال
عبدالملك يكلم بشرى : بيش ترى كروم يقولك الحين بتركبين مع
بشرى بخوف : لا يما اخاف يركب لحاله
ضحك عبدالملك ولف لم منى : وانتي نايف بتركبين معه
منى بحماس : م عندي مانع يلا
عبدالملك : هناك تراهم يصورهم امير عشان ينزلهم ب الانستقرام ههههههههه فاضين
ابرار : الحين انت الزين م صوروك؟ اجل وشوله يصورون اذا م صورو الزين
بشرى بغرور : اول شي توئمه احلى منه
نوره : يمه منها نست يوم كانت تقول شين
لولو : وش عرفنا انه كذا حبيب وسنع
شوي جا عبدالكريم
صرخت مها : للححححظه تكككففوون للححظهه اشككااللككممم تخخققق :'( بصوركم وانتو كذا توئم وكذا اصببررووو
اللكل ضحك ع حماسها وصورتهم
جى عبدالكريم بحصانه الابيض و وقف جمب البنات
عبدالكريم يأشر ل بشرى تعالي
بشرى بخوف : لالا حبيبي خلني هنا اخاف
لولو : ي عيني ع حبيبي
بشرى تضرب كتفها
عبدالكريم : لو م جيتي بسحبك من شعرك
بشرى بغرور لفت : يلا اتحداكك
عبدالكريم نزل بسرعه وشالها وهي تصارخ
بشرى : لالا كروم والله اخاف
عبدالكريم رقى الحصان بصعوبه وركبها غصب
بشرى بخوف : لالا م بركب كذا
شالت رجولها الثنتين وحطته ع جمب
عبدالكريم انطلق فيها
راحوو بعيد بعيد
عبدالكريم بحركه سريعه شال الطرحه من راسها وصار شعرها يتطاير عليه ويداعب وجهه
عبدالكريم صار يسرع خافت بشرى وحضنتهه
بشرى بخوف : لالا اخاف شوي شوي
عبدالكريم استانس انها خافت ويبيها تقرب منه زيادهه اسرع زياده
دفنت وجها ب صدره بخوف
بشرى ببخوف : والله بصيححح
عبدالكريم رحمها : خلاص حبيبتي
وقفف ونزل ونزلها
بشرى وقفت وحطت يدها ع قلبها وتتنفس بسرعه
بشرى تلهث : ححرام عليك!!!!
عبدالكريم يحضنها ويضحك : هههههه تعبتي؟
بشرى تبعده بحركه طفوليه : مستانسه هاه؟
عبدالكريم يبتسم ع حركاتها : كثير بعد
بشرى تتكتف وتمد بوزها : وخر م ابيك اقولك شوي شوي وتسرع انا اخاااففف!!!!!!!!!
عبدالكريم يطالعها ويضحك : فديتت اللي يخافون انا هههههههههه
بشرى لفت عنه بزعل
عبدالكريم ابتسم ع حركتها ولاحظ رجفتها فصخ جكيته وحطه عليها وهمس لها : امشي نتمشى شوي
بشرى م عارضة وكملت تمشي معه ويعدو يسولفون

________________

مننار موسعه عيونها بقوىى : ابرار ي الخبلا بتركبين حصان
لولو تحط يدها ع راسها : ي ربي مهب صاحيه!!!!!!!
ابرار تضحك : خن نجررب وش ورانا
مها : اقول اعقلي وانزلي
ابرار تتنهد وتنزل : طيب طيب طيب
فجاء سمعوا صراخ سمر لفوا شافوها تصارخ احلى ماعندها ركضوا عندها
سمر تناقزز : هننااكك في حشره حححشرهه!!!
بدور : وينها وينهاااا!!
سمر تصارخ : ممممدددرريي ييمممااااااا
منار سحبت سمر لمها : بلا هبال ترى حشره بس
سمر بقرف : بس تقرفف
قعدو يضحكون ع شكلها ودخلوا جوا
_____________________

في مكانن ثاني

: ليه م داوم اليوم في الجامعه؟
ترفع كتوفها : مدري
تتنهد : اف ياختي والله اشتاق ل عبدالكريم حتى وانا اشوفه
تضرب راس صديقتها : لهدرجا!!
: وااككثثر
: تراهه متزوج طلعيه من راسك
ترفع حاجبها : حبيبتي انا اذا ابغى شي يجيني!!!
: طلعيه من راسك شوفيه توئمه مو لازم عبدالكريم
: لا ي قلبي عبدالكريم احسه رومنسي اخوه زلابه
: ترى اللي تسوينه غلط وخلي الرجال بحاله
تبتسم بخبث : قريب!! بس اوريك شلون يترك ذي العله
بصدمه : وش بتسوين؟
توقف : قريب تشوفين
طلعت وخلت صديقتها منصدمه من تصرفاتها
__________________

انـــــتــــهـــــى الــــبـــارت




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, الكيبورد, تحولت, عاصفة, وتحول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.