آخر 10 مشاركات
لاادري مااكتب (الكاتـب : مريامي - )           »          القلب والروح والنفس تطلبها *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          انا طير .. (الكاتـب : المســــافررر - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          إن كرهتكـــــــ فلا تلوميني ... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          صغيرات على الحياة / للكاتبة المبدعة أم وسن ، مكتملة (الكاتـب : بلازا - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-13, 02:10 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الثامن


أنت المطر

تفرح بك أروآح البشر

ومثل المطر

(عذب وقرآح)

وكثر,,تشفي الجرآح

وأولهم جروحي..


في المدرسة اليوم الثاني


امل : والله اممس وناسة


سارة : ايي جوجو كنت طالعةقمممر ماشاء الله


جواهر : ههههه مششكورة سارة


سارة : العفوو والله جوجوماقدر اصدق انج خلاص تزوجتي


امل : صراحة انا عندي سؤال لججواهر


جواهر : هلا


امل : انتي يعني مرتاحة لطلال


جواهر : ولا صادفته و لا مرةبس خالد يقول زين و انا قلت على كيفكم


امل : اهاا


سارة : الللله اليوم اليومالخمييس بيت جدي


جواهر : ههههه ايي وناسة


امل : ايي


سارة : عاد جوجو انتي صرتي حرمطلال ابن العم ههههه لازم تغيرين ستايلج شوي


جواهر : شلون ؟


سارة : يعني حطي ميك اب خفيف وفتحي شعرج بدال مادايما رابطته و حطي حلق


امل : والبسي قميص elegnt معبنطلون حلو لان احس مايصلح مع اللوك تيشيرت تويتي ولا سبونج بوب هههههههه

جواهر : أي صح ههههههه بس اناباصير جي دايما ؟


سارة : لا بس البدايههههههههههههههههه و عقب كيفج


البنات : هههههههههههههههه


_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _


بعد الدوام


بيت ابو فيصل


سارة رجعت وهي طبعا شاقة الحلج


فيصل : طبعا نعرف كلنا ليشسارة شاقة الحلج حد مايعرف ؟


سعد : لا حفظنا جملة لانهاليوم الخميس


روضة : وباروح بيت يدي اقعدانا و البنات


فيصل : نحش و نسولف و نقطعالابلات


سعد : اقول جنكم جبتوها نفسالوزن


الكل :ههههههههههههههههههههههه


ام فيصل : يااللله تعالييابنيتي تغدي


سارة : ان شاء الله بابدل ويايتكم


_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _


بيت ابو سعود


امل : السلام عليكم


عبدالله : و عليكم السلام


سعود: وعليكم السلام و رحمةالله وبركاته


ام سعود : تعالي يما تغدي


امل : ان شاء الله


تغدت و بعدها قعدوا


ام سعود راحت تاخذ قيلولة


سعود خذ القران و يقرا و تطيحدموعه


عبدالله شاف اخوه كسر خاطرهانه متحسف قرب حذاه


عبدالله ضم سعود : اقول سعودمن زمان ماقلتلي يالفلبيني


سعود وهو يمسح دموعه :هههههههههه و لا يهمك يالفلبيني


عبدالله : ايي هاي سعودوه اخوي


عبدالله : سعود اللي فات فاتانت مب قررت تتوب خلاص انسى كل شيء
سعود : احاول ياخوي ان شاءالله
عبدالله : الله يثبتك ياسعود
سعود : اجمعين يارب
_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _
بيت ابو خالد
جواهر جات سلمت : السلام عليكمو حبت راس امها
ام خالد : وعليكم السلام هلابنيتي تعالي تغدي
جواهر : ان شاء الله يما الحين بايي
_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _

بيت ابو طلال


منيرة : ها شبتلبسين اليوم


مريم : مادري


دش طلال و شال ف يده كيس :السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


قعدوا و تغدوا


طلال : مريوم


مريم : هلا


طلال : بطل الكيس و روا مريمخاتم كان جدآ حلو الماس و على شكل وردة


مريم : واو حلو وايد


طلال حطه ف كيس و كان حاطبطاقة


" اعذريني اذا كنت زعلتجهذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "


طلال : مريم عطيه جواهر احساني مصختها امس


مريم : ان شاء الله ولا يهمك


مريم " طول عمرك طيب و حنونو تتحسف "


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _


بتأكيد بعد مرور ساعات


كل وحده من البنات لبست وتجهزت عشان تروح بيت الجد


جواهر ( لبست قميص مشمشي كمهطويل و راقي مع بنطلون ابيض و فلات ابيض عليه وردة فتحت شعرها و سوت ستريت يعنيواصل تحت كتفها بشوي .. البست تاج صغير كريستال مع حلق حبة كريستال .. و تمكيجتخفيف بس ماتخلت عن نظارتها لووول )


منيرة (لبست بنطلون و جاكيتابيض مع قميص وردي و جوتي رياضة و رافعة شعرها كان شكلها حلو )


سارة ( كانت لابسة قميص رصاصيراقي و طويل و كمه طويل و كان فيه كريستال عند الكتف لبسته مع ليقنز جنز و كعبرصاصي مخمل و متمكيجة و فاردة شعرها الطويل )


امل ( كانت لابسة قميص برتقاليمع سكيني و حاطة تاج برتقالي و فاتحة شعرها مكسر )


مريم ( كانت لابسة قميصبنفسسجي كمه طويل مع بنطلون جنز و مفيرة شعرها )


يعني كلهم اشكالهم روعه لووول


راحوا بيت الجد


و بعد ماجتمعوا و كان الكلموجود


مريم عطت الهدية لجواهر


مريم : مرت اخوي الجميلة...هذي لج من زوجج العزيز هههه


طبعا الامهات كلهم يطالعون


جواهر استحت : مشكورة


مريم : قوليله اهو ههههه


جواهر قرت البطاقة


" اعذريني اذا كنت زعلتجهذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "


جواهر اسستحت ههههه وطبعاالبنات مايخلون خبالهم صفروا و صفقوا


سارة : حركات ولد العم


امل : أي والله


منيرة : جوجو بطليها


جواهر فتحت الكيس و طلعتالقوطي و شافت الخاتم .. استانست و لبسته


و طبعا رجعوا حق التصفيرههههههههه


ام فيصل : يما جواهر تعالي خلنشوفه


راحت لهم جواهر

ام سعود : لا ماشاء الله طلالذووق عالي


ام طلال : أيه ولدي عاد ذوقهشزينه


ام خالد : عليج بالعافيه بنتيطلال ماقصر


ابتسمت جواهر و قعدت مكانهاحطت القوطي في الكيس و حطتهم قرب شنطتها عشان تاخذهم


اما الخاتم تمت لابسته


سارة : تعرفين جوجو لوككجايييييننننن اليوم بس نافقصج شي


جواهر: ثانكيو .. شنو ؟


سارة طلعت المناكير الاحمر :تعالي باحطلج


جواهر : اوك تسلمين


سارة حطت لجواهر مناكير


سارة : ها شرايكم فينيهههههههه


مريم : واااو جوجو روووعـهعليج


جواهر : ثانكيو


امل : شفت النشرة الجوية يمكنايي مطر


منيرة : وااو وناسة


سارة :وحسب تنبؤات يدي انه بييمطر


منيرة : اللله وناااسةبنتببللل و نتزحلللقق


سارة : ايييه


روضة جات للبنات : سارة وينوعد اختي


سارة : مادري تلقينها تلعب برامع ( نجلاء )


نجلاء قد وعد عمرها 4 هي بنتالجار ابو عبدالرحمن اخوها دايما يجيبها تلعب مع وعد


روضة : شوفيها وين لانها مب فالبيت

سارة : اوووه اوووكي


سارة طلعت برا


سارة : وعد وعد وعد .. وعووودوينج


سارة : وعععد


سارة : وعععععععدددددد


خالد كان برا سمع صوت سارة


سارة و شوي تصيح : وععععدردددي عللي


راح التفت يمين و يسار شاف بنتف الشارع


خالد شاف وعد


راح لها


خالد : تعالي يابابا يا وعدد


وعد : باروح حق بيت نجلاء


خالد شلها : لا حبيبتي مايصيريطلعون الشارع بروحهم في حرامية بعدين ياخذونج


شلها و دش داخل البيت و لقىسارة قاعدة قدام البيت و حاطه يدها على راسها


خالد : كانت في الشارع بروحها


سارة طالعته ..


و سارة استححت تذكرت انها بدونشي


خالد ترك وعد


خالد ( ياقلبي عليج يااسارةقمر )


_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _


البنات كانو داخل يضحكون :هههههه


سارة ودت وعد عند روضة و قالتلها انه خالد اللي جابها

روضة : وخالد جافج !!


سارة نزلت راسها تحت و هزتراسها


سارة : والله مادري روضة هواللي دخل


روضة : مب مشكله تحملي مرةثانية انتبهي يا سارة


سارة : اوك


و راحت عند البنات


ام خالد : يما جواهر يبيلي ماي


جواهر : ان شاء الله يما


راحت جواهر للمطبخ


جواهر راحت المكان اللي من 3سنين ياما سبب لها صدمة نفسية


كان ممر ضيق المؤدي للمطبخ


دخلت المطبخ صبت الماي و حطتنظارتها عشان تنظفها و يوم انترس القلاص ماي خذته و راحت توديه لامها لكن تذكرتانها حطت النظارة داخل المطبخ و جات بترجع تاخذها لكن


......: ايه من ثلاث سنينقدرتي تفلتين بس هالمرة لا > باللهجه القطرية ترجمت الكلام


جواهر لفت لمصدر الصوت و جافتوجهه : لآآآ لآآ


كومار الحقير اللي سبب لهاالازمة النفسية ايه كومار صبي الجد


كومار ( باللهجه القطريةالمكسرة ) : صح يوم جيت صرختي و وودوك المستشفى لاكن الحين محد يسمع


جواهر الصقت ف الطوفة : لااااالاااااااااااااا لااااااااااااا


كابوس يجيها من يوم صغيرة سببلها عقدهـ كبيــره


كومار قرب منها جواهر ماعندهاأي مكان تهرب له و كان الحقير يقرب و جواهر تمت تصيح والصقت ف الطوفة : لاااااااااخاااالللد خاللللد يمممماااااااااا يمممممما يمااااااا ناااصر ساارة مريم منيييرةامل .. قالت كل اسامي القريبين الا اسم واحد


جواهر ضمت رجلينها

جا لكومار عطاه بكس كسر وجهه ومسكه و وكسره ولو ماجوا اللي اسمعوو صراخ كومار كان مات على يده


سمعوا بو فيصل و الجد جويركضضوون


بو فيصل : عسسى مااشر طلال


طلال حذفه ع الارض : هذيالزبالة يتحرش بزوجتي جواااهر هو الللي سبب ازمتها النفسية هو السبب اللي خلاهايغمى عليها من ثلاث سنين حاول يتحرش فيها بس فشل و جا الحين يبي يحاول مرة ثانية


Øبالتأكيد سمع جزء من المحادثة و استوعب الموقف ....


كومار : والله بابا


طلال رفسه و كومار يصارخ خذوهبو فيصل و الجد منه


اجتمعوا الكل كل النسوان والبنات و عرفوا السالفة


و خذوا كومار المركز


ام خالد تركض عند بنتها الليكانت ضامة رجلينها و تصيح


ام خالد : يممما يماا جواهر


طلال اشر للكل انهم يروحون


و ام خالد كانت قاعدة عندبنتها


ام خالد : جوااااهر يماااابنيييتييي قوووومي الله يرررضضضى عليييج


جواهر :..........................


طق المطر و جا طلال حب راسخالته و اشر لها


ام خالد راحت وهي متقطع قلبهاعلى بنتها و متحسفة


طلال قرب من جواهر اللي كانتضامة رجلينها


طلال شاف الخاتم اللي ف يدها


طلال قعد حذاها و قالها :جواهر انا طلال طالعيني جواهر كومار خذوه المركز جواهر طالعيني انا زوجج طلال


التفتت له


و شافته و كانت عيونها مليانهدمووع و خشمها احمر


طلال "ياللله هذذذييي جواهر! هذي جواهر ما صدق عيني !!ياللله سبحان من سوى البشر "


طلال قربها له سندها عليه و حطيده ورا ظهرها


طلال : لا تخافين دام طلال معاجياجواهر


طلال : جواهر قوليلي القصةكاملة


جواهر ساكته


طلال : جواهر قوليلي انا ابياعرف السالفة


جواهر ميتة من الحيا لانه طلالاحذاها و يده عليها و هي مب متعوده عليه اصلا


طلال كان عارف انها مستحيه ..:قوليلي شصار جواهر انا زوجج و من حقي اعرف


جواهر كانت مستحية حدها: اا نامن 3 سنين في عزا ابوي كنت رايحة المطبخ و جا كومار و


تمممت تصصييح وقرب مني لكنيصرخت و اغمى عللي


جواهر تكمل و دموعها اربع اربع: يـ ـ ـ ـ ـوم رحت المستشفـى خفت وايد لكن بعدها تطمنت لانهم قالوا انهم سمعونياصرخ و مامرت دقيقة الا هم جوني


طلال " الحقير " :وليش ماقلتي لحد


جواهرتصيح :خاااييففة ممااعرفللييش مادري


طلال : المطر صار اقوى


طلال وقف جواهر و فصخ جاكيتهاللي كان لابسه و لبسه جواهر عن المطر


و حضنهاا .......


طلال : محد راح يتجرأ يقرب منجبعد اليوم


جواهر كطبيعتها اللي تستحيكانت بتقوم من حضنه لكنه شدد عليها


جواهر ساكته و مرتجفة


طلال مسك يدها و مشى لين الحوشو قعد على الكرسي و قعدها معاها


الكرسي اللي يجيكم كانه مراجيحو يكفي 3 اشخاص


كان يبي بأي شكل من الاشكاليفرحها و مسك يدها اللي فيها الخاتم و طالعها و يدها كانت ترتجف


جواهر لافه الصوب الثاني : شــ ــ كــرآ


طلال : العفو هو حلو بس انتيمخليته احلى


جواهر مستحيه


طلال : اووه شفتي المطر شلونقام يصير اقوى

جواهر : أي


جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!


طلال مسح على راسها : لا الحينمابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها


جواهر نزلت عينها تحت


طلال " يحليلها ... براءةلا حدود لها "


مثل المطر أنت!

تبلل عروقي

تروي ظمآ شوقي!

تحييني لآمت!

(يآقلبي يآروحي)

-هو صحيح أنت المطر؟!

وألآ المطر أنت!


و خلص البارت

ها شرايكم


توقعاتكم

ماذا ينتظر ابطالنا من مغامرات..تابعوني ياجميلات

أحب اشكر كل اللي ردوا

و اقولكم > ردودكم هي اللي تشجعني و تخليني اكمل

و شكر جزيــــــل للي مشجعيني من البدايه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 02:14 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نحس بوحشة الدنيآ..

اذا غآب الضيآ و النور ..

و الاصعب لوفقدنا نور..

يمد الليل من ضيه ..

صحيح انا لحيآه تمضي ..

و صحيح انا لليآلي تدور

لكن ماني متعود ..

مكانك يفقد الجيه..!!

|~


البارت التاسع


طلال : اووه شفتي المطر شلونصار اقوى


جواهر : أي


جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!


طلال مسح على راسها : لا الحينمابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها


جواهر نزلت عينها تحت


طلال "ياحليلها .....براءة لا حدود لها "


> مع انه مب تصرفات بوصروال و فنيلة :p


_ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ _


طبعآ عند البنات


منيرة تزحلق هههههه و امل وسارة تحت المطر مستانسين و معاهم مريم


مريم : طلول شكله ناشب ف جوجوالحين خلاص جافها


سارة و امل : هههههههههههههههه


و فهالوقت و منيرة تزحلق طاحتطيحة -____-


منيرة : آآآآآآآآآآآآآآآه


مريم : و بعدين معاج

سارة : مسجلة رقم قياسي فيالطيحات


منيرة : آآآآآآه تعالواساعدوني انتو تكسرت


جو ساعدوها


منيرة : يالله مب مشكله يالمطرلاني اعشقك باتحملك


سارة : من تكلم ذي


امل : ههههههههه منووور ينيتي


مريم : أي عاد منور تموت علىشي اسمه مطر


جواهر جاتهم


سارة : ها خلصتوا رومانسياتانتي و الاخ


جواهر كانه حد معطيها كفوااايد استحت


مريم : شحارج يابنت


__ _ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __


مر يوم الخميس مثل ماشفتواطبعا القانون اتخذ اجراءاته مع كومار


جواهر ( يالله انا شلونماستحيت و قعدت ارد عليه)


طلال ( والله غيير بالنظارة وشكلها ف الشاليه مبهدل اثاري طلعة احلى وحدة فيهم الا قمر لا وتستحي ولا يوم قتلهاعطيني البن هههههههه )


طلال قام الصبح و طرش لجواهر


الصبح ماهو طلعت الشمس للكون

واليوم ماهو يوم لو مر دونك

.. . . تدري لو ان الامر بيدي( وش يكون)؟

اعلن صباح الناس : طلة عيونك>


جواهر طالعت المسج ابتسمت


و طرشتله صورة مكتوب فيها"صباح الورد "


طلال كان نازل من ع الدرج وبأيده الجوال

طالع الصورة


طلال :هههههههههههههههههههههههه� �ههه هههههههههههههه


منيرة : لا استخف اخوج


مريم : من قلب سكتي شفتي الفرققبل كل هموم الدنيا على راسه و الحين شاق الضحكة


منيرة : ايه شافها و انهبل


مريم : ههههههههههههههههههههه


فالح نازل من الدري : شعندكطلال


طلال : ههههههههههههههههههههههههه ه ولاشي ههههههههههههه


مريم طالعت فالح "اللهيافلووح فرق بين اول والحين "


مريم كلمت الخدامة تجيبلهمالريوق


راشد قاعد يطالع التلفزيون


_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


عيلة ابو فيصل كلها متجمعة وقاعدين يتريقون


عقب ما خلصوا


فيصل : يممما يببا اسمعونيابيكم ف موضوع مايتأجل دقيقة


سارة تطالعه و متأكده من الليبيقوله


سعد : واحنا نسد اذانينا يعني


فيصل : على راحتك تبي تسد اذنكسدها


ابو فيصل : قوول ياولدي


فيصل : ابي اتزوج


ام فيصل : الساعة المباركةياولدي الحين ادور لك وحدة


ابو فيصل : صبري صبري .... انتحاط عينك على وحده

فيصل .. اعتفس هههههههه ماتوقعيسئله ابوه فجأة


ابو فيصل : ههههههههههههههه قولياولدي عادي اليوم اخطبلك اياها اذا تبي


فيصل : أي يبا .....انا ابيمريم بنت عمي صالح ( ابو طلال )


ابو فيصل : مريم .. ان شاءالله مايسير خاطرك الا طيب


ام فيصل : أي والله انه مريمخوش مرة


ابو فيصل : خلاص اليوم اكلمابوها


فيصل شق الضحكة


سارة همست له : هاه حاط عينكعليها


فيصل : اوهو نششبه ساروه


سعد : من قلب ..كيفه عاجبتهانتي شتبين


سارة : والله ملقوووف خير حدكلمك يادب


سارة : معليــه فصوول كنتباقترح اقتراح من اللي يحبه قلبك بس رووح


فيصل : والله شنو قولي ...


سارة : ههههههههههههه


سعد (هو عاجبته و بيموت عشانيخطبها ...عيل انا شاقول)


ابو فيصل و هو يكلم ابو طلال


_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _


سارة تتكلم و هم في قروبالبلاك بيري


سارة : عاد يالله بنات عنالملاغـة و تعالوا بيتنا


امل : اوكـ انا باقول لأمي انهبنتجمع


مريم : زين حتى انا مب طالعه ولا شي


جواهر : اوكـي ان شاء الله


منيرة : مريم تروح تستأذن انامالي خص هع


امل : اففففففففففف عبوودنشبلي هالدب طول الوقت يسويلي Ping


سارة : اييه العيال نشششبههههههههههه مثل حركات سعد ههههههههههه


مريم : ايه كله ماشين مع بعضلازم نفس الاطباع هههههه


سارة : يالله عاد الوعد فبيتنا هاا


البنات : اوك


_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _


و بعد ماتفقوا كلهم يروحون بيتسارة


نزلت سارة تحت


كان يأذن اذان الظهر


و لقت فيصل سرحااان و سعد ماسكالببي و ابو فيصل و ام فيصل و روضة و ووعد > كان قلتي العيلة كل ابوها


سارة : يما اليوم بيجونيالبنات


سعد كان ماسك الببي بس قاطاذنه


فيصل شاق الضحكة


ابو فيصل لاحظ فيصل : فصييلترا سارة اللي بتقعد مع البنات مب انت


الكل :هههههههههههههههههههههههه


ابو فيصل : يبا شوي شوي لاتصيرخفيف قلتلك اليوم باخطبها لك


سارة : هههههههههههههههههههههه


فيصل : لا يبا اصلا ...


ابو فيصل قاطعه :خل عنك اصلامااصلا انت لو تشوف شكلك شلون


فيصل انحررج


ابو فيصل : انزين يبا فيصلاليوم بنكلم عمك بس تعال معاي ها احنا اليوم متجمعين فـ بيت ابوي عندنا كم مشوار


فيصل : خلاص ان شاء الله يبا


ابو فيصل و هو قايم عشان يروحيصلي : و بعدين معاكم.. تسمعون الاذان يأذن قوموا فزوا روحوا المسيد شكلي باسميكمسعيدة و فصيلة و بالبسكم حجاب


الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هه


سارة تضضضحك : هههههههههههههههسعييدة و فصيييللة


العيال قاموا فزوا


_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ __ _ __ _

بيت ابو سعود


سعود : يالله عبدالله ..ياللهياجاسم اخلصوا علينا أذن و لازم نروح


عبدالله : وو زين قام يتحنطمراعي البقالة


الكل : هههههههههههههههههههه



سعود : راعي البقالة ارجل مناللي يبيع ف محل الاسكريم و يترقص ع الاغاني



الكل : ههههههههههههههههههههه



جاسم : ياجماعة توم و جيريبيبدا



امل : هههههههههههههه أي اماسعود و عبدالله الحين شيسكتهم



عبدالله :يما انا باسئلج ليشيايبة من مختلف الجنسيات



ام سعود : يبا شنو مختلفالجنسيات سعود طالع على جده اسمر اما انت و امل من صوب اهلي و جاسم مخلوط



سعود تذككر : يالللله فزززوواانا ببروح و لبس غترته و راح المسجد



امل كانت رايحة تجهز لبسهاشبتلبس و شبتسوي و هكذاا




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _




بيت ابو طلال




فالح كان رايح يصلي


مريم : يممما كلهم بيروحون


طلال كان قاعد التفت لها : منكلهم


مريم : يعني من انا و منور وسارة و امل و جواهر


طلال : وين بتروحون


مريم : بيت عمي ابو فيصل


طلال : زين انا اوصلكم


منيرة و هي نازلة من الدرج :غررررييييبة طلال يوصلنا شصاااير


طلال : انا ماكلمت كلامي ..اوصلكم و نمر على جواهر اوصلها معاكم


منيرة : اييه و هذاالمطلوب قولمن البداية انك تبينا عشان تركب البنت معاك


الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ه


راشد : ههههههههههههههههه منورام لسانين


طلال : لا الدريول محد وكسرتوا خاطري قلت اوصلكم


منيرة تغمز : أي رقع


راشد : يما


ام طلال : ها يما


راشد : ابي اتزوج


الكل : هههههههههههههههههههه


طلال : شتزوج ياريال خلصدراستك اول


ام طلال : و انا ليش جي جايبةعيال الكبار احن عليهم مافي فايدة و الصغار بيموتون عشان الزواج ( الكبار : طلالقبل .. و مريم , و الصغار : راشد و منيرة )
مريم : يما انتي تدرين ان كلاللي اخطبوني مب المواصفات اللي ابيها
راشد :و انتي شنو المواصفاتاللي تبينها
مريم : محافظ على صلاته ومايدخن / محترم
طلال : صح كلام مريم يما كلاللي خطبوها سألنا عنهم و ظهروا مب كفو مانبي نتكلم عنهم خلاص
منيرة همست لاختها : لاتخوفينياختي العزيزة جايج جايج ان شاء الله
مريم فهمت قصدها و طالعتهابنظرة
منيرة غمزت لها
_ _ __ _ __ _ _ _ __ _ __ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __


خالد طالع و جواهر قاعدة معامها و ناصر يلعب بلايستيشن


جواهر جاها اتصال و شلته


جواهر : هلا مريم


مريم : هلا جوجو .. اخبارج


جواهر : تمام الحمدالله انتيشلونج ؟


مريم : زي الفل . .. الا جوجوبغيت اقولج اليوم بنمر عليج انا و منور و طلال معانا قبل مانروح و جي نقعد ف مكانسنع نشرب لنا كوفي .. شرايج


جواهر : ان شاء الله اقول حقامي و اردلج خبر


مريم : اوكي حبي اخليج


جواهر : باي



مريم : باي



جواهر : يما مريم و منيرةبيمرون ياخذوني مع طلال قبل مانروح بيت عمي نشرب لنا شي



ام خالد : روحي حبيبتي



جواهر حبت راس امها




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _






عند بيت ابو طلال



الساعة كانت اربع و كانواجاهزين عشان يطلعون و يمرون على جوجو



طلال متحمس عشان الطلعة



طلعوا و مروا على جواهر



جواهر كانت مرتبكة هي لحدالحين ماعودت على طلال .. نزلوا مريم و منيرة و خذوها



مريم : اوه جوجو شعندها ويننظارتج



جواهر : ههههه لبست عدسات >ماكانت تبيها لانها تذكرها باللي حصل



تركوا لها الكرسي الامامي


جواهر ميته من الخوف بس ركبت


جواهر ركبت وسلمت صكرت الباب ولفت الصوب الثاني


طلال : ماراح تسألين شخباري


جواهر : .........


طلال : اوكي شخبارج


جواهر : تمام انت اخبارك


طلال : تمام


جواهر لافة الصوب الثانيومييييييييتة من الحيا


و مريم و منيرة قاعدين يطالعونبس و يتكلمون بنظرات


طلال : يالله نزلوا


منيرة و مريم نزلوا

طلال راح صوب جواهر اللي كانتنازلة و مسك يدها و مشى لين الكافيه


طلال كان قاعد مقابل جواهر


و طول الوقت مبتسم و يطالعها


جواهر ميته من الحيا


و بعدها خلصوا


وراحوا بيت ابو فيصل نزلوااالكل .. طلال همس لجواهر : ماوصيج على نفسج > ياولد تراها رايحة بيت عمها


جواهر ابتسمت و هزت راسها وراحت داخل


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

بعد ماكان الكل متجمع و يسولفو يضحك


سارة : آآآه والله وناااسةبنات من زمان ماييتوا كلكم بيتنا


مريم : أيـــه اصلا شفيناالفترة الاخيرة كل متجمعين بيت يدي


منيرة : ههههههه أي والله


سارة : تبون نسكافيه


امل: ايييه


مريم : مع انه تونا شاربين بسييبي


جواهر : أي انا بعد ابي


منيرة : و انا


سارة : يعني كلكم .. مريوم وينشربتي


مريم : انا و جواهر و منوررايحين كافيه و جيناكم


سارة : وما عزمتونا


امل : ماشاء الله الامور عندكمسهالات رحتوا مع الدريول


منيرة : لا طبعا اخونا العزيزالجميل طلطل قال باوديكم الكافيه


مريم تطقها : استحي على ويهجشنو طلطل


منيرة : يااه كيفي


منيرة تضرب جواهر بكوعها :طلال من شاف جواهر استخف مادري شفيه مب طلال اللي نعرفه


جواهر استححتت


البنات : هههههههههههههههههه


_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ ____ _ __ _


في بيت الجد


عند ابو فيصل و ابو طلال (تحديدا )


ابو فيصل : والله ياخوي مادريشاقولك جايك اخطب بنتك مريم لـفيصل


ابو طلال : يابو فيصل فيصل خوشرجال وولد اخوي و هو اولى من الباقي بس مثل ماتعرف رااي البنت مهم


ابو فيصل : اكييد ياخوي خلهاتاخذ راحتها


_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _


بعد ماقضوا يوم جميــل واستمتعوا مع بعض


راحوا مريم و منيرة


كانوا سارة و امل و جواهر


جواهر : و شوفوا هنيه كنا فيتركيا ......< كانت ترويهم صور في الكاميرا


سارة : اللللللله


امل : رووووعععه


جواهر : وهالصورةههههههههههههههه خالد كان يتهاوش مع ناصر


سارة طالعته و سرحتت (..وتذكرتالمواقف اللي معاه دموعها نزلت ماتدري ليش ...... مسحتها :


لحــــــــظــــة لحـــظـــــةليش هالدموع يا سارة ليكون انا .. وسكتت .......


امل : ساروووه شفييج سرحانه


جواهر : ههههه سارة صايرة تسرحوايد هالاياام


سارة : ههههههههههههههههههههه


امل : اعترفي شكنتي تفكرين فيه


سارة : لا افكر في انه بكرةيوم السبت اليوم الممل شبسوي فيه


صوت باب يدق الباب


سارة : ممممممممممن


: انا ميري يالله يابي روووهامل


امل : اوووه عيل باخليكم بنات


سارة : اوكي


امل :باي حبيباتي


سارة و جواهر : بايات


ميري ركبت السيارة امل تمشي ولقت عند الباب شخص ماكانت تبي تشوفه لانه يحزنها كثثيير


ايه سعد كان مستند على الباب (لابس ثوب و كاب ) حاط الكاب على وجههة و يشرب بيبسي


امل لفت الصوب الثاني كانتتـــــــصيــــــح :


( يالله ليش ياسعد مابي اشوفكياسعد مابي أبي انســــآآآآآآآآآآآآك )


.........: دموعج غاليه


امل مصدومة لفت على مصدر الصوت


( معقووولة سعد معقووولة وشلون شافني )


مشت


سعد : امل انتظري ياامل


امل التفتت له


سعد نزلت منه دمعه:والشـــآهــد الله انــي احبـج

والشـــآهــد الله انــي احبـج

والشـــآهــد الله انــي احبـج


( يالله سععععععععد!!!!!شيقووول مستحيييييلل !! انا احللــم اكييد )


..كذبت اذنها و كانت فقمةذهولها و تطالعه و شافت دمعته ............

سعد : اييــه أحبــج

امل ( سعد يحبني سععععد !! )

دموعها نزلت فرحة.......صدقتاذنها هالمرة لانه مستحيل تكذب مرتيــن

مسحت دموعها و ركضت راحتالسيارة

سعد ضحك يوم شافها تركض وكانحاس نفسه مرتااااح و مستانس

امل كانت مب سايعتها الدنيا منالفرحة ..من زمـــان تنطر هالشعور كانت حدها فرحانه

مدري القصايد فيك وش ممكن تكون

لا صرت [ صفحة] مالها بالغلا طي . ؟

ما أبيك تسأل كيف أنا أغليك وشلون . ؟ !

الحب كله فيك أنا أشوفه . . [شوي]

يكفي أشوفك :

[كل شي بهاالكون]

وأشوف كل الكون دونك :]

ولاشي ] . !

و هذي نهاية البارت التاسع

ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهرو طلال ؟

سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟

مريم و ردة فعلها على خطبةفيصل ؟

سارة تحب خالد ؟

و عبدالله و منيرة وينهم ؟

كله في البارت القادم تابعوني

لجين و جـآ اليوم اللي تنطرينه> سعد و امل <

بنات اعذروني وايد اذا تأخرتعليكم اسمحولي هم المدرسة والدراسه و الله مو سهل

اعتذر لكم وآإآإآيــد


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 02:19 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العاشر


أبيك.. }

ولا أبي غيرك

.. }

ولا غيرك يعوضني .. }

أشوف [الناس] غير الناس و{انت}اللي {مجنني


بعد يوم الجمعه


رجعت مريم البيت

شافت ابوها

و طبعا العيلة كلها متجمعه> وكلهم يدرون ف اللي بيقوله

ابو طلال : تعالي يامريميابنتي

قعدت مريم

و منيرة بتموووت تبي تعرف

ابو طلال : مريم فيصل و لد عمجخطبج

مريم تغير ويهاا

ابو طلال : فيصل يامريم خوشرجال و ماينرد و الراي رايج يابنتي

مريم و هي مستحية : الشور شوركيبا

ابو طلال : يعني خلااص

مريم هزت راسها

ام طلال :للللللللللللللللللللللوو� �وووش

منيرة همست لها : مب قتللج جايجاي ماصدقتيني

مريم طقتها بخفيف

_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _


يوم السبت


الصبح الساعة (9:00)


سارة مع شكلها المبهدل الليكان تحفة : ياللله شااااني سوي الريوق


شاني: ان شاء الله

طلعت روضة

سارة : بسم الله الرحمن الرحيم.. انتي من متى اهنيه

روضة : من امس ريلي رايحالبحرين

سارة : من متى انا طول الوقتجالسة

روضة : كنتي راقده يوم انا ييت

كلن قعد ع الطاولة

دش ابو فيصل

ابو فيصل : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام و رحمةالله و بركاته

ابو فيصل : فصييل عندي لك خوشبشاره


فيصل : هلا يبا


ابو فيصل : مريم وافقت


.....


ام فيصل : لللوووش مبببرووكياوليدي


فيصل متشقق لين الحين مبمستوعب


روضة : مبروك اخوووي


سارة : مبرووووك يااادب اللهيعينها علييك


سعد : عقبالي ان شاء الله


و ماسرع مانتشر الخبر منالقنوات الاخبارية : سارة / منيرة > ولا الجزيرة و العربية :P



هاي كان يوم السبت




داوموا يوم الاحد > اللهلايوريكم اشكالهم :p



في الطابور واقفين

سارة : افففففففف ياكرهيلبداية الاسبوع


امل : سكتي أي والله


جواهر : امس مارقدت عدددل


جات بنت صفت احذى جواهر فيالطابور


البنت : هاذا صف ثالث / 1


جواهر : أي


سارة : بغيتي حد


البنت : لا انا جديدة فيمدرستكم و حطوني في صفكم


امل : اها شسمج


البنت : نورة


جواهر : عاشت الاسامي


نورة : عاشت ايامج


( نورة شعرها متوسط الطولكستنائي ومسوية ظفيرة على جنب و عيونها حلوة يعني شكلها الكامل كيوووووت )


سارة : انا سارة


امل : وانا امل


جواهر : و انا جواهر


سارة :واحنا بنات عم


نورة : اها الله يخليكم حق بعض


سارة : تسلمين


المديرة تتكلم


سارة : افففف بدت ام لسانين

امل : الحين شيسكتها
نورة : ههههههههههههه ليشماتحبون مديرتكم
سارة : لا تنرفز تهاوش الكلحتى لو كان شاطر
الابلة : بننات سكتووا ....ساااارة
سارة : زييين


رجعوا الصف و من حسن حظهم انابلة العربي غايبة


و كان عليهم حصة احتياط ( فراغ)



نورة قعدت معاهم بالمجموعة


و تموا يضحكون و يسولفون



شافوها قريبة من افكارهم عندهاحدود مب نفس بعض البنات



سارة : نوووورووه تدخليينالققللب


نورة : ههههه و انت اكثر سوسو


جواهر : بنات نرفزتني مساعالضابطة يوم تقولي شلي الوردة من شعرج و اسلوبها خايس


امل : تولي


سارة : قولي حق طلال بيفزع لج


البنات : ههههههههههههههه


نورة : ههههه من طلال


جواهر وويهها انصفق


سارة همست لها : زوجها


نورة بصوت واطي : جواهر متزوجة


امل : لا يعني عقد بس لن الحين


نورة : اها


سارة : الا جوجو متى الحفلة


جواهر : مادري سارة


امل : مفهيية جوجو


البنات : هههههههههههه


سارة : ماتلاحظون شي بنات


البنات : وات


سارة : اموووول شعندج اليوممعنوياتج حدها مرتفعه ..ابوج معطيج فلووس و غمزت لها


البنات : ههههههههههههه


امل ( الله يسلم اللي ف بالي ): هههههههههه لا


سارة : ايه من ايام كل اشوفمعنوياتج طايحة بس اليوم غييير


امل : هههههههههههه >ماعرفت ترقع


امل تغير السالفة : اما فيصلاخوج على طول ماصدق راح خطب مريوم


سارة : اييه ياحليله اخووي


_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ ___ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _


كلن رجع بيته


بيت ابو فيصل


سارة رجعت زهقانه من حياتها :السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام و رحمةالله و بركاته


ام فيصل : بنيتي تعالي ياللهبنتغدى


سارة : ان شاء الله يما


بدلت و جات
و ع الغدا
طبعا تعرفون البنات > لازمو قت الغدا يقولون تقرير عن اللي سووه
سارة : يما اليوم تعرفنا على بنت اسمها نورة طيوبة و حبوووبة حدها
ام فيصل : اييه ياحلييلها
سارة:أي عاد لو تشوفينا يمايوم الابلة قالت .......
; بأختصار تهذر على روسهم
_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _____ _ __ __ _ _ _ _ _ _

بيت ابو سعود


امل ع الغدا : وتصدقيين يماتدخخل القلب وايد حبوبة و سنع يما تحب تطبخ و محافظة على صلاتها


ام سعود : الله يحفظها ايي هايالبنات الزينات مب بنات الحين اخر زمن


_ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ ___ _ _ _ _ __ __ ___ __



بيت ابو خالد




جواهر تاكل بهدوء


ام خالد : ها بنيتي شسويتياليوم


جواهر : والله يما يوم حلوحمدالله


خالد كان سرحان و فجأة


خالد : يمـآ


ام خالد : ها وليدي


خالد : يما انا ابي اتزوج


ام خالد : الساعة المباركةياوليدي عاد انا شفت خووش بنات لو تشوف سلوى بنت ام سالم ولا الريم بنت .......


خالد قاطعها : يما انا مابي لاالريم و لا سلوى


ناصر + ام خالد + جواهريطالعونه


خالد : والله من كل بناتالدنيا مادخلت القلب الا وحده و ابتسم


ناصر يصففر : عاش العاشق عاش


جواهر تضحك على هبال اخوها


ام خالد : شفيك ياوليدي


خالد : شاسوي يما الحب الحب


ناصر : شعننده الحبيب واللهتوني ادري ان اخوي عاشق


ام خالد : خلود من هاذي اللي تقصد فيها من مساع
لحظة صمت
خالد كان مبتسم و منزل راسة ويوم بينطق
سبقته جواهر
و قالت
فجأة
جواهر : سـآرة
( آآه يــآسارة اسم غالي على خالد )
خالد طالعها مذهول
ام خالد : سارة ! سارة بنت عمك؟ و شلون ياخلود تعلم جوجو ماتعلمني
خالد : ايه سارة
جواهر : يما ماعلمني . .
ام خالد : و انتي شدراج
جواهر : اعرف خالد عدل ^_^
ناصر : اثاري جواهر على سكوتهاطلعت مب هينه هادية و كل شي تعرفه
الكل :ههههههههههههههههههههههه
ام خالد : مايسير خاطرك الاطيب و سارة خوش بنت
خالد بدون احساس : فديتها
ام خالد طقته بخفيف : بسك خويلد ماتستحي عيب
الكل : هههههههههههههههههه
خالد : انا يما باخطبها بس كنت ابي اقولكم قبل

راحت ام خالد فوق و ناصر وكانت جوجو قاعده


خالد : ههي جوجو


جواهر طالعته


خالد : انتي شدراج انه سارة


جواهر : خالد اعرفك عدل انتاخو و ابو و كل شيء و تبيني مااحس فيك


خالد : لا عاد كنتي قايلة وانتي واثقة


جواهر : انا اقولك .. من اجيبطاريها يتغير ويهك هههههههه و احسك تبي تسمع كل حرف اقوله و بعدين واضح نظراتك لهاكل شي يدل انه سارة


خالد : يما و انتي على طوللاحظتي


جواهر : هههههههههههه


خالد : بس اقولج شي جوجو اناخايف من شي


جواهر : شنو ؟


خالد : جوجو ابيج ف مهمة


جواهر : آمر


خالد : ابي تسألين سارة بتوافقعللي ولالا مابي اتقدم اخر شي


جواهر قاطعته : خالد . . ..سارة ماقالت هالشي .. بس يبين انها تحبك و موافقة عليك


خالد : ليش


جواهر : اعرف انا لاتسألني ليش.. الحاسه السادسة تقولي


خالد : هههههههههههههه


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _



نروح شوي حق بيت نورة صديقتهمالجديدة



في البداية راح اوصفها لكم



( بيضاءالبشرة طولها مابين(156-158 ) عيونها بريئة و حلوة ورومشها كثيفة شعرها متوسط الطول لين ظهرهاكستنائي



عندها اخو اكبر منها بس سيفمتزوج و عنده بنت < هيا



حالتهم المادية متوسطة



يعني نورة وحيدة امها
_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ ___ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _
نروح شوي ام خالد
ام خالد كانت تكلم ام طلال
ام خالد : ايه ياام طلال ززينالوقت
ام طلال : خلاص يعني الملكةبعد اسبوعين لانه طلال بيسافر
ام خالد : أيه زين
و تحددت ملكة جواهر ( بعداسبوعين يوم / الاثنين )
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

امل كانت تكلم نورة


امل : ايه حفلة جوجو بعداسبوعين


نورة : اوووه زين مبرووك انتوماسويتولها حفلة قبل


امل : لا


نوره : اها


امل : و انتي معزومة ياويلج انماييتي


نورة : هههههههه ان شاء الله


عبدالله : اوه زين اقول سعود


سعود : نعم


عبدالله : اختك ماسندرتك و هيتهذر


امل صكرت


امل : وبعدين يعني مايصيراسولف


عبدالله : سندرتينا و انتيتهذرين


امل : اكلم نويرة


عبدالله فز ( عبدالله عبالهتقول منيرة )


عبدالله : منيرة


امل : اقولك نوييرة نورةرفيجتي


عبدالله ( افف ) : زيين ماسمعت


عبدالله : تعالي حفلة طلال بعداسبوعين


امل : اييه


عبدالله : اييه والله الشباباكو كلهم بيتزوجون فصول خطب و طلال خلاص .. اقول سعود ورا ماتزوج بعد انت خلصنيعشان انا اتزوج


سعود : يعني تبيني اتزوج عشانحضرتك تزوج صح


عبدالله : اكييد


جاسم و هو مندمج في المباراة :اوووه عيل انا متى وراي طريق طويل
عبدالله : لآآآآحق ع الزواج
عبدالله ( يافديت اللي ف البال بس )
واذا[ صرت] في حياتك {غلطه}...؟؟
أرجوك صارحني
وأبعرف{ دنيتك} تظلم والاأنت [ظالمني]..؟؟
{معذب} في هوى[ حبك] ولكن كيف [ترحمني] ..؟؟

_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ ___ __ _ _ _ _ _

نهاية البارت
مريم و فيصل
خالد و ردة فعل سارة ؟
يوم الملكة ؟
سعد و امل ؟
منيرة و عبدالله ؟
كله في البارت الجاي ياحلوين
ادعولي ياحلوين الاختبارات مجننتني



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 02:22 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر


مُتىْ نلتقُى؟


وأعٌلمكُ وشًكثرَ (مشتآِقُ ) !

وأبُينٌ غلآكٌ آلليُسكُن"دآخل ٌأعمآِقيُ"

وأخُلىَ لقآِنآ [ ضمُ - ودفآِ- وعنُآقُ ]..

وإذاً قلُتليَ يكُفيُ ..قلتلكُ لاُ بعدٌ بآِقيُ..


يوم الاثنين


في المدرسة


سارة : بنات متى بيجي الخميس><


امل : ههههههههه متمللة سارة


دشت ابلة الكيمياء


الابلة : السلام عليكو


البنات : وعليكم السلام و رحمةالله و بركاته



جواهر تطالع سارة و تبي تقولهاعن الموضوع ...



الابلة : اللاه ايه ده دانانسيت الاغراض امل تعالي هنا



امل : نعم ابلة



الابلة : روحي انتي و



طبعا البنات متحمسين كلهم يبونيطلعون



البنات : ابلة انا



الابلة : لأ تعالي يا . اسمكايه



نورة : نورة



الابلة : تعالي يانورة ...شوفي حتروحي انتي و امل و قيبولي الاغراض بتاعتي



نورة : اوكي



و راحوا امل و نورة



هني لقت جواهر فرصة تكلم فيهاسارة



جواهر : سارة



سارة : هلا جوجو



جواهر : عادي اسئلج سؤال صريح



سارة : قولي



جواهر : اذا تقدملج خالدبتوافقين ؟



سارة انصدددممت من السؤال نزلتراسها



جواهر : والله سوسو كيفج بسخلود يحن عللي اسئلج يقولي مايبي يتقدم و يتفشل هههههههه



سارة مبتسمه و ساكته



سارة ( و انا يحصلي يتقدم لينفس خالد )



جواهر : سارة ؟



سارة هزت راسها بالايجاب


جواهر : يعني موافقة


سارة نزلت راسها : اييه


جواهر ابتسمت: مبروك من الحين


سارة ابتسمت لها


جواهر ( كان واضح عليكم تحبونبعض )

رجعوا امل و نورة

سارة خرب مزاجها يوم قالتالابله : يالله بنبدى الدرس

سارة : افففف اموول نورروه كانسويتوا نفسكم ماتدرون و يبتولها اغراض ابلة ثانية

الابلة : بتفكريني مش سمعاكياصارة مانا بسمعك واللهي

سارة بصوت واطي : يما منها اماربعين اذن

البنات : ههههههههههههههههههه

_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _


مروا اسبوعين على البنات ثقال


جواهر قالت لأخوها تقدم و انتمرتاح بس قالت له اصبر شوي مب الحين


و كلن كان جاهز للحفلة الجميلة... طبعا الاهل ماخلوا حد ماعزموه



صباح يوم الاثنين ( يوم حفلةجواهر و طلال )



جواهر كانت قايمة ترتب اغراضهاعشان تروح بيت الجد العود لانه هناك الكوافيرة و كل حاقة راحت هناك



بعد صلاة المغرب



جو العيلة في البداية طبعآ



( سارة كانت لابسة فستان احمركت و مسوية تسريحة )



( منيرة كانت لابسة فستان ناعمابيض وتسريحة بسيطة )



( مريم كانت لابسة فستانتركواز حلو على جسمها )



( امل فستان وردي )



و بعدها جاو الناس



و بعرفكم على جيران الجد



بيت ابو عبدالرحمن




عندهم سهى و نهى عمرهم 18 توأمجو مع نجلاء اختهم



و بيت ابو سلمان



عنده بنت وحده عمرها 21 سنةاسمها خلود .. هذي البنت كانت تدرس مع طلال في الجامعة و تمووت فيهه معجبة فيه بسهو مو معطيها وجه سمرا و طويلة ملامحها ناعمه و شعرها طوله متوسط مجعد كانت لابسةفستان اورانج ومرررة غيرانة من جوجو و يوم سمعت انه ملك بغت تموت وقررت تحضر ملكته



خلود( آنا الا اشوفها هاذياللي خذت طلال لازم اشوفها )




× ماشاء الله الجد ماخلى احدماعزمه


و جات نورة اللي كانت حدهاكيوت


( لابسة فستان نافش اخضر فاتحو كانت طالعه تجنن كانها طفلة )


امل : اكيي هي نووووورة


نورة : امموول


امل حق مريم و منيرة : هذينورة رفيجتنا نورة هذولا بنات عمي مريم و منيرة


مريم و منيرة سلموا عليها


و تعرفوا على بعض


البيت كان مزدحم


و الكل ينتظر قدوم العروس ...


اللي كان مستانس لها .. والليكان حاقد عليها


دخلت جواهر ع الزفة


الله يازين الي حضرت غطت علىكل الحضور

طلتعلينا وانورت وما عقب هذاالنور نور

حتما قول وش فيه زود

يا ناس ماهي من الوجود

يعني تسميها ملاك

شبهها يله باختصار

ورده ولا كل الورود

شبهها يله باختصار

ورده ولا كل الورود


كانت طالعه ( قليلة فيها قمر

فستان ناعم اصفر بأكمام طايحةو كان ضيق ناحية الصدر كان يجنن اللون على بشرتها و مسوية تسريحة و حاطة تاجكريستال كانت قمة الذوق و الاناقة )


و قعدت


خلود ( الله ياخذها الكلبةحلوة .. بس انا متأكده انه غاصبينه طلال اكيد يحبني )


جو البنات سلمو عليها

نورة : جوجوقممممممممممممممممممرر ر


مريم : اشك انه طلال بيستخف


منيرة : ممممم انا اقول طلاليمكن يغمى عليه من الصدمة


مريم : اسمله عليه انتيماتقولين شي فيه خير


أمل : والله جوجو احنااستخفينا


سارة غمزت لها : عيل الريلشبيسوي


جواهر انصبغت احمر


جو سلموا عليها


اما في مكان وحدة حاقدة


كانت تسمع و ميتتتتتته قهر ..( الله ياخذج ياجواهر دامج خذيتيه مني )


راحت تسلم عليها بخياس نفس


و ماكان معاها الا سارة


سارة تطالعها : من انتي


و بكل وقاحه قالت : ضرتهاهاهاهاي


سارة و جواهر ماستوعبوا شتقول!


سارة : حمدالله و الشكر من هذيالحين باروح اكفخها مب صاحية


سارة بتقوم جواهر مسكتها :خلاص سارة


سارة سكتت


جواهر : لا تقولين سارة مانبيمشاكل


سارة : اوكي


نورة و البنات كانوا يسولفون


سارة قعدت معاهم



امل : ايييه تعالوا حلو محلالفساتين اليديد اللي فتح ؟



نورة : ييننن واايد راقي



مريم : ايه صح ترا وايد حلو



نورة رن جوالها كان امها



نورة طلعت برا كانت تكلم امها




في الناحية الثانية ( الرجال )



عبدالرحمن : سعود واللي يسلمكياخوي طلبتك الاهل داخل و اتصلت عليهم ولا يردون



سعود : ان شاء الله اكلمالوالدة اشوفها



سعود : حتى الوالدة ماترد



في هذه الاثناء نورة كانتتتكلم في التلفون و مانتبهت لطابوقة اللي قدامها طاحت : ااه



سعود كان جاي و شاف وحدة طايحة



كان يحسبها طفلة راح صوبها :بنت تعورتي



نورة ... ( هاي مب كانه صوتريال )



سعود : قومي يايبا شسمج >عباله بنت ام 11 سنة



نورة مييته من الاحراج ماتعرفشتسوي ( عباله ياهل >< )



سعود ( يمكن ماتقدر تقوم )



جا صوبها ومسك يدينها و رفعهاو يوم لفت انصدم انها بنت ناضجه ( لانها من ورى ماتبين مع فستانها النافش )



نورة ركضضت داخل حتى جوالهاخلته



سعود كان مستغرب حده (؟ )



امل طلعت برا : نوووورةنوووورة ... سعووود !!! شجابك هنيه


سعود : عبدالرحمن يبي خواته


امل : اوكي باقولهم ..


سعود ( نورة .. سامع بهالاسموالله مادري وين .. مسكيينه انحررجتت هههههههههه )


نورة رجعت متفششلة حدها (يحسبني ياااهل امبي حده احراج )


امل جات : نوروه و انا من مساعادورج


نورة : ههههه كنت اتكلم برا وسمعت صوت واحد جان ايي اركض


امل : اييه سعودوه اخوي صحتعالوا ماشفناو توأم هنيه اخوهم يبيهم


نورة بلعت ريجها ( اخوها !)


سارة : امبلا خوات نجلاء الليتلعب مع وعود دايما موجودين هناك


راحوا كلموهم


_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _




بعد هاذيه قالوا العشاءياجماعه



العشاء كان محطوط في المجلسراحوا الكل الا البنات خذوا اكلهم و قعدوا في طاولة قريبة من جواهر عشان مايخلونهابروحها



خلود قالت هاذيه الوقت المناسب:: راحت حق جواهر و قالت لها :



انا طلال كان يدرس معاي و كانيمووت فيني تدرين



جواهر ساكته



البنات منصدمين



مريم قامت : ههي هيي من انتيشتبييين



جواهر كانت تطالع مريم انهخلاص و طالعت خلود بنظرة واثقة



خلود : يححببني اكثثرمن ماتتصورينبس غصبووه عليييج ..انتي خذيتي حبيبي مني



انتي خذيتي حبيبي مني



انتي خذيتي حبيبي مني



طاااخ



صوت الكف اللي كان بيخليهاتطيح على الارض



خلود : انتي تممدييين يدجعلللي والله ماتهنننيين ياجوااهر تمديين يدج على خلووود طلال لي انا لي انا



جواهر : اططلعيي برااا اطللعيبرا



خلود : لا تحسبين نفسج راحتعدين على خيرر ماكون انا خلود ياجواهر ان ماخليتج تتحسفين و طلعت




البنات كانوا حدهم منصدمين منردة فعل جواهر
مريم : حقققققققيييرة هذي
امل : مبب صااااحيية جججد
جواهر : مريم لاتقولين لطلال
مريم : ليش
جواهر : بليز مريوم لا تقولينله
مريم : اوكي
خلود : اففف حتى ماشفت طلال
وهي طالعه برا كان طلال واقف
خلود و هي رايحة بيتهم ( فديت الرزه و الطول والله )


طبعا عقب ماخلصوا العشاء


دخل طلال


طلال ( شوي علييج قممر )


دخل و لبسها الشبكة و الخاتم وجلسوا بعدها في غرفه


طلال : قمرر والله


جواهر مستحية


طلال : فددييت المسستحي


جواهر تطالع تحت


طلال : آآه بكرة بسافر ياجوجوعاد اذا اتصل فيج مب تسحبين علي


جواهر : هههههههههههه


طلال مستانس

_ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _____ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _




بعد ماقضوا ليلة الملكة



اليوم الثاني



الساعة 10 الصبح



في بيت ابو فيصل



فيصل : يما و بعدين متى الملكةيعني



ام فيصل : زين ياوليديلاتستعجل



سارة : شوي شوي يافيصل



ابو فيصل و هو يكلم : تعالياولدي حياك



خالد : المغرب يناسبك عمي



ابو فيصل : أي انا قاعد اليوم



ام فيصل : شسالفة يابو فيصل



ابو فيصل : خالد يبي يجينياليوم يقولي ابيك في موضوع



سارة انحررجت عرفت الموضوع



_ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ ____



في بيت ابو سعود



امل تتكلم مع سارة



امل : ايييه نوووروه طالعهتييننن رووعه عليها الفستان النافش مبينها كانها ياهل



سعود ( وانا اشهد )



ام سعود : ياوليدي لقيتلك خوشبنت والله



امل صكرت : منهي يما


ام سعود : شفتي وحده اسمهاخلود بنت


امل : لا لا لاتكمليين هاي لوتموت ماخليتها تاخذ اخوي


ام سعود : ليش شفيها


امل ترقع : لسانها طويل ووالله يستر عليها


ام سعود سكتت


ام سعود : عاد انا لازم ازوجوليدي


سعود ( قرر يقول الصج ) : ابينورة


امل : نوورة من

سعود : نورة رفيجتج ماغيرها

امل : شدراك فيها انت

سعود : انتي مب تقولين حليوة وطيبة زين ابيها

امل : أي و حلوة بعد

ام سعود : أي والله مافكرتفيها شزينها و بنت عرب متى تبيني اخطبلك اياها ياوليدي

سعود : أي وقت يناسبج يما

_ _ __ _ _ ___ _ _ _ _ __ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _

بيت ابو طلال


ام طلال : الله يحفظك ياوليدي


طلال حب راسها تامرين بشييالغاليه


ام طلال : والله مابي الاسلامتك


سلم على خواته


مريم تهمس له : لاتنسى تروحلجوجو


طلال : اكييد


سلم على فالح و على راشد


سلم على ابوه و خذا شنطته وراح لبيت عمه


في بيت ابو خالد


خالد راح فوق : جوجو طق الباب



جواهر كانت لابسة فستان بيتوردي ناعم



خالد : طلال تحت يبيج بسرعةبيسافر



جواهر منصدمة ماتدري انه الحين: بس انا مب



خالد : اقول يالله و سحبها



جواهر : لا خالد لا



ناصر جا يجر جوجو و نزلوها لينتحت



شعرها كان مستشور عادي و حاطةكحل و قلوس متفشلله انه مب كاشخه



طلال : هي شوي شوي على مرتيانت وياه



خالد : ههههههههههه مرتك ماتبيتييك اصلا



ناصر : هاي جزاتنا سحبناهاسحاب لين عندك



طلال : ههههههههههه



جواهر مستتتتحححححية



طلال : شفيج والله حلوة والله



سولفوا شوي



طلال حضنها : انا باروح توصينيعلى شي



جواهر بعدت : سلامتك



سلم عليها و رااح

جواهر تتذكر تهديد خلود (ماتقدرين تاخذينه .. و ابتسمت )


[ ودهم/فيك ]

لكن خلهم: يحــلمون !!

لوبعضهم يقول انه..بَحبك" جريح !


قل لهم ...

لآينآدونك ولآ يتعبون !!

أنت [ لي ] و بسسسس !

علم هـَ البشر » تسستريح «


_ _ _ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _


نهاية البارت

خلود بتنفذ تهديدها ؟

خالد و خطبته ؟

نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟


انتظظظروووني ياحللوووين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:16 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني عشر
تدري وش اللي على طاريكيفضحني؟ !
لا ون قلبـي عليك .. وصاحت جــــروحـــه
وتدري متى آحس بإن البعد يذبحني
يوم آتنفس هوى ما هو ،، هوى الــــدوحــــه ♡♡

وصل طلال لمطار لندن
طلال ( يالله ياكريم ,,, ) زين وصلت بالسلامه
راح الفندق و هو هلكان حتىمايدري كم بيتم هنيه .. قالوله يمكن 3 ايام او اسبوع او اسبوعين
منسدح ع السرير و يفكر ...( اه ياجواهر البداية كنت مهموم لاني باخذج والحين مستانس... )
خذ البلاك بيري
و ركب الكرت اللي شراه
اتصل ف امه
طلال : الوووو
ام طلال : الو
طلال : هلاا يمماا انا طلال
ام طلال : هلا فييك وليدي
طلال : حبيت اطمنج يما وصلتلندن بالسلامة
ام طلال : حمدالله ياوليدي متى بترجع طلال ؟
طلال : والله مادري يماماقالولي .. سلمي على الكل يما فالح و رشود و مريوم و منور و ابوي
ام طلال : ان شاء الله ...انتبه على نفسك ياوليدي
طلال : ان شاء الله
ام طلال : مع السلامة
اتصل في جواهر
جواهر : الووو
طلال : الوو .. ياهلا بجوجو
جواهر تخرعت : منن
طلال : انا طلال هههههههههه خفتي
جواهر : ههههههههههههههالحمدالله على السلامة
طلال : الله يسلمج . كنت بارقدبس قلتتت لاززززم اكلم جوجو

جواهر : ههههه ><
طلال : شخبارج و شمسوية ؟
جواهر : حمدالله بخير
طلال : وشخبار خالتي و خلود ونصور ؟
جواهر : تمام كلهم
طلال : انزين جوجو باسئلج سؤال
جواهر: تفضضل
طلال : تحبيني قولي الصج >فاضي حدكك ><
جواهر ( تتذكر كلام خلود ) :والله احبك
طلال : فددددييييتج والللللله
جواهر مستححية
طلال : و الله انا امووت فيييج><
جواهر و لاول مرة : فديتك
طلال :جوووووووووجوووووووناوية عللي انا مب راقد اليوم
جواهر : ههههههههههههههههههههه
طلال :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
طلال : خلاص حبيبتي باصكر انا الحين
جواهر : اوكي
طلال : باي
جواهر : بايات
طلال قلب البلاك بيري و صورنفسه هههههههههه وطرش الصورة لجوجو
طالع خوقاق شعره منثر و هواصلا وسيم ><

جواهر شافت الصورة :ههههههههههههههه


جواهر طالعت الصورة في الجوالو بدون ماتحس حضنت الجوال


ناصر : هههههههههههههههههه


جواهر : شفيييك


ناصر : تحضنين الجوال فاقدةحنان مثلآ


جواهر ماقدرت تمسسك نفسها وضحككت : ههههههههههههههههههههههههه ههه


خالد كان وراها و جا وسحبالجوال من يدها


خالد : هههههههههههههههههههههواان ااا اقووول


جواهر ماتت من الفشللة


ناصر : شسالفة شسالفة و طل معخالد


ناصر و خالد :هههههههههههههههههههههههه


خالد : ههههههههههههه اثاريالاخ طلال مطرش صورته ههههههههههههههه


ناصر : والاخت مستاانسسسةهههههههههه و حاضنة الجوال بعععد هههههههههه


جواهر خذت المخدة و حذفتها علىاخوانها


ام خالد تطالع عيالها مستانسةو تضضحححك : ههههههههههههههههه و تطالع جواهر ( حمدالله يارب انك رجعتلي بنتي مثلاول حمدالله حمدالله انه بيتنا رجع فيه الحياة اشكرك يارب اشكرك )


خالد : ههاااااه الساعة بتصيرستتت و انا مااارحححت


راح يلبس ثوبه و يجهز


جواهر : هههههههههههههه ويطنزعللي



ناصر : ههههههههههههههه




_ _ _ _ __ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو فيصل



ابو فيصل : سم ياولدي



خالد منزل راسه تحت : واللهياعمي انا طالب القرب منكم .. انا ياعمي جاي اخطب سارة



ابو فيصل : ونعم الرجال ...ماراح القى احسن من خالد لبنتي بس مثل ماتعرف لازم اخذ شور البنت



_ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ __




بيت ابو فيصل



رجع ابو فيصل



ام فيصل : شيبي خالد منك


ابو فيصل :ماشاء الله مايمدينياقول الا سألتي


ام فيصل : هههههههههههه واللهانا قلبي حاس انه السالفة مب هينه


ابو فيصل : بتسمعينها الحين


ابو فيصل : اقول سارة تعالييابنيتي


سارة جات و متأكدة من الليبيقوله


ابو فيصل : خالد ولد عمج خطبج


فيصل يسمع من فوق : خلووود خطبساروه و مايقولي انه يبي اختي


ابو فيصل : اقول فصيل اذنك كلهعندنا ايه خطب اختك


فيصل : سععددووه الحقق


سعد : شنووو


فيصل : خلود خطب ساروه


سعد : احلف


فيصل : بقص عليك يعني


جو تحت


سعد : شسالفة خلود خطب ساروه


ابو فيصل : وراكم مقومينالدنيا ولد عمك خطب اختك سويتها كللش


فيصل : والله ساروه خلووودخووووش ريال اذا رفضتيه انتي الخسرانه


سارة ( ادري )


سعد : أي والله


ابو فيصل : انتو اللي بتاخذونهخلوا البنت على راحتها يمكن تبي تفكر


سارة تبي تسكتهم : موافقة

سارة تفشلت توها مستوعبة جنهامطيورة ع الزواج



فيصل : ماسرع تبي تعرس بسرعة



سارة : انتو قلتوا خوش ريال واذا بارده انا الخسرانه



ابو فيصل : متأكده يابنتي



سارة : أي يبا مابعد شورك شورو قامت



ام فيصل : لللوووووووووش



ام فيصل راحت تكلم روضة



ام فيصل :أي يابنيتي خطبهاخالد ولد عمج



روضة ( كنت متأكده بعد ماشافها) > وهاي انتي ياروضة مادريتي الا عن سالفة وحده : مبرووووووووووووووووك



ام فيصل : الله يبارك فيج



سارة راحت فوق يخالطها شعورغريب بالرهبة و الوناسة و الشوق ....



دعت ربها ( اللهم يسر لي آمري)



ابو فيصل طق الباب على سارة



ابو فيصل : سارة انا ابوج بطليالباب



بطلت الباب



سارة : هلا يبا



ابو فيصل : استخيري يابنتي



سارة : ان شاء الله يبا




تحت في بيت ابو فيصل



سعد يفكر ( الحين انا نطرتسالفة فيصل تخلص جاتني سالفة سارة احنا مب مخلصيين انا لازم اقول )



سعد : يبا



ابو فيصل نعم يبا



سعد : يبا انا ابي اتزوج



ابو فيصل : اصبر شوي ياولديسنة سنتين بازوجك



ام فيصل : وو شدعوه كلكمتتزوجون مرة وحدة



سعد : انا يبا مابي البنت تطيرمني


ابو فيصل : ششووف كل واحد حاطف باله وحده و من هي هاذي اللي ماتبيها تطير منك


سارة نازلة تحت صلت صلاةالاستخارة وااررتتااحت


سعد : أمل


سارة انصدمت اخوها يبي امل ..


ابو فيصل : امل بنت عمك ..خلاص يبا بس اصبر عللي هالاسبوع ان شاء الله


سعد مستانس : والله يباااا


ابو فيصل : أي والله والله بسعاد مب تنشبلي


سعد : ان شاء الله

سارة قعدت ع الكرسي


ابو فيصل : ها يابنيتي


سارة : يبا انا مرتاحة


ابو فيصل : خلاص يعني نتوكلعلى الله اعطيه كلمة


سارة نزلت راسها


ابو فيصل ابتسم و راح ( واللهوالعيال كبروا و شيبت يابو فيصل )


سارة نزلت حق سعد


سارة : سعد !


سعد : نعم ؟


سارة : تحببها ؟؟!!


سعد : أي احبها


سارة : وانا مادري


سعد : ولازم تدرين


سارة : معلليه ياسععد كنتباقولك شي عن اموول بس مافيك فايدة


سعد : ههي سارووه لا تروحيينشنوو


سارة : لهدرجة تحببها


سعد : واااكككثرر


_ _ _ __ _ __ _ _ _ ___ _ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _


في لندن


يتقلب ع الفراش و لاعت جبدهقال انه بيطلع يشم هوا



طلع برا و قعد ع الكراسي



.......: wOoOw Handsome man(وااو رجل وسييم )



طلال طالعها بنظرة



كانت اجنبية شعرها اشقر وطويلة وملامحها ناعمة



قعدت جنبه



Whats ur name : ……. (مااسمك )



طلال : Talal



Aha My name is ashely im britishBut my mother Lebanese ( اسمي اشلي انابريطانية و امي لبنانية )



طلال : so U know speak Arabic ( تعرفين تتكلمين عربي )



اشلي : أيـ باعرف اتكلم



طلال : كان قلتي ريحتيني منزمان



اشلي : هههههه ولك مابتعرفتتكلم English



طلال : اعرف بس لغتي اسهل



اشلي : انت من وين من السعودية



طلال : لا



اشلي : من الكويت



طلال : لا



اشلي : ابو ظبي



اشلي : ؟؟



طلال : من الهند



اشلي : شووووووووووووو


طلال : لا لا عم بمزح معك انامن اهل الدوحة

اشلي : ههههههه ودمك خفيف كمان...ياهلا شرفتونا


طلال : مشكورة


اشلي : انت مرتبط ؟


طلال : اييه


اشلي : كانت بيناتكم علاقة


طلال : لا و انتي


اشلي : لا انا مش مرتبطة لك كلالرجال عم بيخونوا


طلال : لا مب كلهم لاتعمميناللي محترم نفسه و سمعته و زوجته واهله مايخون ولا يحب بالحرام و يسوي هالحركاتيتزوج و بالحلال.... الا انتي مسلمة و لا مسيحية


اشلي : مسيحية


طلال :اها


اشلي : ماعندك صورة للبِنِت


طلال : من جوجو ؟


اشلي : حبيبة الألب


طلال : امبلة طلع جواله ورواهاصورته ( كانت صورتها بالفستان الاصفر )


اشلي > ( فقدت الامل فيطلال .. وانبهرت بجمال جواهر ) : وااو شو هيدا كتيير جمييلة بتجنن انا عم بؤول هيكجمال لازم ياخد بِنت هييك


طلال : مشكورة و قام


اشلي : على وين


طلال : باروح انام تعبت


اشلي : وين تسكن


طلال ( اوووه نششبتلي هاذيوالله مالتفت علىيج وجوجو موجودة > لاتحاولين هههه )


_ _ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _


في الدوحه


الجد اعلن انه العيلة كلهابتروح المزرعة و بيروحون 3 ايام مزرعة الجد العودة قال انه يغيبون يوم الخميس يعنيينطلقون يوم الاربعاء و يروحون الشمال


ابو سعود : اييه ابوي يقول تعالوكلكم و غيبو بس اللي عنده جامعه يروح يعني امل غيبي عبدالله داوم


عبدالله : ماعندي الخميس جامعه


ابو سعود : المهم بكرا بنروح


البنات وايد استانسوا علىهالخبر


منيرة ( من زمان ماشافت حبها )


مريم ( مستانسة نوعا ما )


سارة ( مستانسة بهاليوم )


امل ( كانت مشتاقة تشوف سعد )


جواهر ( كااااانتت مفتتتقققدةطلاااال )


صاحت { عيوني } تنشد



القلب [ رؤياك ] . .

وأثره { فؤادي } في بعادكقصيدة . . }~

كل [ السعادة ] أعشقت يوم [لقياك ] ..!!!

وكل .. القرايب .. في { بعادك} بعيدهـ ...!!

كل { الرسايل } كان

ترضيك [ تفداك ] .. والا ..

خذ[ قلبي ]رساله جديدهـ .. }~


يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟

طلال و متى بيرجع ؟

خالد وردة فعله انه يكون خطيبسارة ؟

و نورة .. ؟

و خلووود وانتقامها ؟

و اشلي ؟ :p

انتظرووني ياحلوويين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:22 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر
لمآ صُدفه مره شِفتك تِكلمناوسمعتكْ مشيت وَقلبي وياك
ويــآآك !
رحْت وما هَقيت أبرَجع يا ولدْ الناس واسمع الليقبالك يهواك
يـــهــوآآك !

صباح الاربعاء
امل : ايييه جدي يقول انه كل العيله بترووووح ونااااسســه
سارة : فدييت جدددي والله
جواهر حزيينة تحس انها مفتقدة طلال لانه كله يكلمها ويونسها و يضحكها
نورة : بتوووحشووني
امل : انتتي اكثثر والله
سارة : جوجو ششفيييج عشان حبيب القلب مسافر صصح ؟
جواهر::استتحت ::
سارة : صح
جواهر : صح
البنات : ههههههههههههههههههه
سارة : وينك ياطلال تششوووف جوجو ششلووون تحاتتتيييك
البنات : ههههههههههههههه
سارة : يالله جوجو استانسيخلاص اليوم ونااسة بنطلع و بنرووح و بنغييب
امل : هاي بنغيب تعني لسارة شيكبير
نورة : هههههههههههههه
سـآرة :يالبى الغياب
امل : نورة ليش ماتروحين معانا؟ ؟
نورة : ممممم مادرري ماظن يرضى ابوي ماضن
امل :لماذاا !!
جواهر : أي والله نورة احنا صررنا اهل خلاص المفروض انج تيين
نورة : ابد ماظن ابوي يرضى واغيب ع المدرسة
سارة : لييشش
نورة : والله خاطري بس شاسوي
البنات فقدوا الامل
و رن الجرس و هذا كان نقاشهم
و يوم رن جرس البيت .. طلعوابرا
نورة و سارة تمشوا لان سياراتهم نفس الاتجاه
ابو نورة جا لبنته
سارة لابو نورة : السلام عليكمعمي
ابو نورة : و عليكم السلام يابنيتي
نورة منصدمة ...
سارة : شلونك عمي عساك بخيرانا سارة رفيجة نورة
ابو نورة استانس على جرائة سارة و احترامها : حياالله بنتي سارة شخبارج يبا شخبار ابوج

سارة : حمدالله ياعمي كلنابخير ... عمي ممكن طلب


ابو نورة : قولي و انا ابوج



سارة : عمي احنا اليوم بنروحمزرعة يدي في الشمال و ياليت نورة تيي ويانا



ابو نورة : وبتقعدون كم يابنتي



سارة :والله 3 ايام



ابو نورة : شوفي يابوج مايسيرخاطرج الا طيب بكرة اجيبها لكم اول ماتخلص المدرسة



نورة فررحت وايييد



سارة : مششكوور ياعمميي ماتقصروالله



ابو نورة : الله يسلمج يابنيتي




ابو نورة في السيارة : ماشاءالله عليها خوش بنية من بنته



نورة : سارة بنت علي بن محمدالـ ...



ابو نورة : علي بن محمد !!عندها عم توفى الله يرحمه اسمه نواف الله يرحمه



نورة : هذا ابو جواهر



ابو نورة : نواف كان رفيجي قبلو عشرة عمر وياه اعرفهم عيال محمد الـ .... صالح ( ابو طلال ) و علي ( ابو فيصل )واحمد ( ابو سعود ) و نواف ( ابو خالد ) الله يرحمه والنعم فيهم تربية و رجاجيل> ( حطيته بين اقواس عشان تعرفونهم هع )



نورة : أي يبا رفيجاتي بنات عمجواهر بنت نواف و سارة بنت علي و امل بنت احمد .. و عندهم مريم ومنيرة بنات عمهمصالح هاي ربعي



ابو نورة : أي ماشاء الله مبينعليهم خوش تربية دامهم احفاد محمد الـ.....




_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ __ _ __



بيت ابو فيصل



دخلت سارة : السلام عليكم



الكل : وعليكم السلام



ابو فيصل : يالله سارة بنتيجهزي اغراضج



سارة : ان شاء الله



ابو فيصل : بنروح مزرعة ابويالعصر



سارة : ايه ان شاء الله



سارة تغدت



و بعدها ركبت فوق



واول شي سوته اتصلت ف جواهر وامل و اتطمنهم ان نورة بتجي



امل : يمما منج ياسارة كلمتيابوها مرة وحده



سارة : اييه اعجبجج اناهههههههه



امل : هههههههههههههههههه


اتصال من نورة


سارة : وييه امول باخليج اكينورة اتصصللت


امل : اوك


سارة : الووو


نورة : الووو


سارة : هلا نورة


نورة : هلا سوسو بغيت اقولجسوسو ابوي يبي رقم ابوج بيكلمه


سارة : اوك


نورة : ترا ابوي طلع يعرف ابوجوجو الله يرحمه و كان رفيجه


سارة :و اللله !!


نورة : ايي


سارة : هههه ونااسسه عيل باقولحق ابوي يمكن يعرفه


سارة عطتها الرقم


_ _ _ __ _ _


سارة نزلت تحت


سارة : يبا


ابو فيصل : ها يبا


سارة : يبا ترا ابو رفيجتيبيتصل فيك عقب شوي لانه بنته بتجي زرع جدي انا عزمتها


ابو فيصل : ايه حياها اللهيابنتي ان شاء الله


رن جوال ابو فيصل


ابو فيصل : الووو


ابو نورة : الو السلام عليكم


ابو فيصل : وعليكم السلام


ابو نورة : علي بن محمد الـ ..معاي


ابو فيصل : أي آمر


ابو نورة : تسلم الشيخ .. اناحسين بن سلطان الـ .....


ابو فيصل : حسسيين !!


ابو نورة : ايه ابو سيف كنت معنواف الله يرحمه


ابو فيصل : ابو سيف !! حياالله الشـيخ شلونك يارجال ؟ ؟ من زمان عنك عرفتك مع نواف اخوي دايما الله يرحمهكان كله يكلمنا عنك


ابو نورة : الله ييرحمه ان شاءالله و الله ياخوي بنتي عزموها البنات و بغيت اوصلها زرعكم بس مب اليوم ان شاءالله بكرة اذا ماعندكم مانع


ابو فيصل : اكيد لا حياها اللهو حياكم كلكم ف مزرعة ابوي ان شاء الله ادليك اياه



ابو نورة : تسلم ماتقصر واللهو النعم فيكم



ابو فيصل : الله يسلمك



ابو نورة : عيل اخليك ياخوي



ابو فيصل : ان شاء الله



_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ ___ _ __ _ _ _




العـآئلآت الثلاث



جاهزون لرحلة



كلن جهز اغراضه و انطلقوا الىمزرعة الجد



وصلوا هناك





باوصفلكم مزرعة الجد


قسم فيه النسوان و البنات ( هواكبر عن قسم الرجال )


البنات لهم غرفة


و النسوان غرفة


و الخادمات غرفة


ولهم صالة كبيرة حق الاستقبال


و مطبخ و مطعم


وحمامات طبعآ


وهو


بعيد شوية

عن قسم الرجال و الشباب


الشباب في غرفة


و الرجال في غرفة


و في مجلس كبير لرجال مستقليستقبلون فيه الضيوف و ياكلون فيه


و غرفة الخدم الرجال والسواقين بعييدة على حدود المزرعة


وفيه بركة سباحة كبيرة مغلقة


و فيه مخزن


وفيه ملعب متوسط الحجم


وفيه مراجيح والعاب بزران


يعني الجد موفرلهم الوسائلالترفيهية <>


البنات



امل : ووووووووااااو



سارة : اللله والله المزرعـةصارت احلى بمليــوووون مرة من قبــل



جواهر : أي والله



مريم : انا حددي مستانسسـة



منيرة : اهم شي بركة السباحةنسبح يعني نسبح



سارة : هههههههههههههه أيلازززم بس



امل : تعالو مريوم و منورمادريتوا



مريم و منيرة : شنو



امل : ساروه عزمت نورة



مريم : والله !! ياحليلهارفيجتكم صج صج حبيتها



منيرة : والله حتى انا تينننفديتها


جواهر : ههههه أي فديتها نوره


_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


الشباب


فيصل : واااو شوهييدا ياجججدوو


الجد : هههه وشبلاك انقلبتفصييل ؟


خالد : عاد فيصلووه كلشمايررككب


فيصل يهمس لخالد : اسكت انتبروحك حارق دمي


خالد : وانا شسويت


فيصل التفت له : عيل اتخطباختي وانا اخر من يعلم


خالد : .....


فيصل : الحين انا ولد عمك ورفيجك و معاك 24 ساعة ماتقولي انك تبي اختي خلاص مانزوجك اياها


خالد ساكت و منصدم من ردة فعلفيصل


فيصل : ههههههههههه لاينط لكعرج يبا امزح معاك وانا بلاقي احسن منك


خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


ناصر: بخصوص الجـو ماتبونتلعبون


راشد : شنلعب


سعد : كورة


فالح : لا شدعوة


عبدالله : نشرب كرك ونقعد


ناصر : لا ياكسول


جاسم : صياد


فيصل : من صجك انت شبغلنا صيادهههههههههه


فالح : والله وناسة من زمانماطيحنا الميانة


خالد : أي والله شباب


راشد : شنو تبون تخلونا مهزلةللبنات


سعد : عادي ياه من صجك اكوشفناهم ذاك اليوم يراكضون عادي


عبدالله : أي يالله شباب


فيصل : اوكيي



البنات كانوا يتمشون


شافوا الشباب من بعيد قاعدينيعدون ورافعين اثوبهم و رابطينها



مريم : وو شبلاهم شعندهم



سارة : شدراني ههههههههههههه



جواهر : بيلعبون



امل : اضاهر



منيرة : اقول خلنا نقعد عالكراسي ونطالعهم نضحك شوي



مريم : ياه يشوفونا



منيرة : خلهم شنسويلهم



سارة : أي والله يالله خلنانقعد



جواهر اتطالعهم و مفتقددهـطلآل بقوة دمعت عيونها ( كانت لابسة نظارة شمسية –من ذيك السالفة ماصارت تلبسنظارتها الطبية كرهتها صارت تلبس عدسات و شكلها احلى بمليون مرة )



دموعها تنزل



وفجأة



اتصل طلال



جواهر راحت شوي بعييد



جواهر وهي صوتها يبين انهاصايحة : الوو



طلال : الوو



جواهر:هلا والله



طلال : اوب اوب اوب شفيه الحبيصيح



جواهر : هههه لا مافيني شي



طلال : تخشين عن طلال



جواهر : مممتى بتجيي



طلال سكت ...كل يوم يحس انهجوجو تتعلق فيه زيادة كسرت بخاطره



طلال : حبيبتي انتي تدرين انهشغل



جواهر : اناا اسسفة طلال خذراحتك



طلال : جوجو حبيبتي لاتصيحين



جواهر : .......



طلال : والله ازعل عليج ترا


جواهر تمسح دموعها : ان شاءالله


طلال يغير الموضوع : انتي فيالمزرعة صح


جواهر : اييه


طلال بدون وعي : ايي سلميلي عالشباب


جواهر : ششننوو !؟؟؟!


طلال : ها انا شقلت اووو شفيني!
جواهر :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
طلال :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
طلال : زين عيل دام خليتج تضحكين
جواهر : ههههههههههههههه
سارة : جوووجووو
جواهر: ههههههههه باخليك طلال البنات ينادوني
طلال : ههههههههه اوكي حبيبتي انتبهي على نفسج
جواهر : اوكي
طلال : يالله باي حبيبتي

جات عند البنات


سارة : شعندج تضحكين


جواهر : هههههههه طلال قالياول شي انتي في المزرعة قتله أي قال بالغلط سلميلي ع الشباب


البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه


مريم : ههههههههههههه اماطلوول ماله حل ههههههههههه


سارة : ههههههههه يالله اسكتوابيبتدون


امل : شوفي من يعد سعودهههههههههه


سعود يعد


سعود : عشششرة


طبعا الشباب كل واحد بصوب


سعود يركض ورا راشد اللي كانالاقرب


سارة : شوفوهمههههههههههههههههههه


منيرة : والله رشود اخوي سريع


مريم : أي والله ههههههههه


سعود ركض ورا عبدالله


منيرة ( فدييييته )


عبدالله كان يسوي حركات و يشردويركض مع شعره الناعم


مريم : والله انتي وعبداللهتشابهون نفس العيون بس انتي اسمر شوية منه


امل : ايه عبود افتح مني


سارة : بس انتي سمارج حلوو احسلونج احلى مع انه اسمر


منيرة : أي ماشاء الله لونجحلو


جواهر : ههههههههههههههههههسعود يلحق خالد


سارة على طول التفتت


سعود كان يلحق خالد


خالد يدور حركات بلهلوانيةومسكه سعود


سعود : عيل تستهين فيني و تدور


خالد :هههههههههههههههه


جواهر :هههههههههه مسكه


امل : ههههههههههه


خالد يعد


وبعدها ركض و لحق سعد


امل مندمجة .....


سعد سرييييع و يتعنكس و يستهبل


خالد : حشرة اعوذ بالله مبانسان


جاسم : هههههههههههههاااااايياحلي له سرييع


خالد يركض ورا فيصل


فيصل : ما تقدر علي


خالد : انا ماقدرر


و يسسرع خالد ويمسك فيصل


فيصل يعد


و انطلق ورا فالح


فالح دَوخه فغير اتجاهه


ركض ورا ناصر ناصر وهو يركضطاااح


كلهم اضحكوا علييه


ناصر: آآآآآآه


البنات يشوفون من بعيد ويضحكون


سعد : مالها حل الطيحةههههههههههههههه


عبدالله : شوفوا شلون


ويقلد طيحته وكان شكله يضحك


الشباب : ههههههههههههههههههه


البنات ماقدروا ييستحملون:ههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه


الشباب يطالعونهم


البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه


الشباب يطالعون


البنات بطلوا عيونهم و تفشلواان الشباب يطالعونهم وراحوا داخل


الشباب :هههههههههههههههههههههههه� �ه


فيصل : مب جنه تفشلوا


فالح : من قلبب


اذن المغرب


وصلوا البنات


قعدوا البنات يسولفون

__ _ __ _ __ __ __ __ __ __ ___ _ _ _ _ ___


اما عند الرجال



ابو فيصل : تعال خويلد



خالد جا له : هلا ياعمي



ابو فيصل : ابشرك ترا البنتواقفت



خالد : ابتسم



خالد حس بيد على كتفه



فيصل : مبروك يالنسيب



فيصل ضم خالد



خالد حس بفررحة كبييرة و انهمالك الدنيا



فيصل ماكان يبي يتكلم لين ابوهيتكلم




ابو فيصل يكلم ام فيصل : أيقتله



ام فيصل : خلاص يعني نلولش



ابو فيصل : عاد قولي حق امه



ام فيصل : قتلها



ابو فيصل : يما منكم يالنسوانلولشي يالله



ام فيصل : هههههههههههههه

طبعا عمت اجواء الفرح وكلن قعديلولش


البنات دشوا


مريم : شسالفة


ام فيصل : سارة انخطبت لخالد


البنات : اووووه اووه


سارة داشة ومسستتحية


البنات ضموا سارة و مستانسينحدهم


و سارة مستانسة


طبعآ قضوا يوم الاربعاء يومحلو


و قعدوا يخططون لليوم الليعقببه


واللي بيكون حافل بالمغامراتالجميلة ان شاء الله


خالد ( آآآآآه ياسارة والله مبسايعتني الدنيا احس ان الدنيا كلها لي آنآآ )


وانا ذبت اشكرهـ

سرى عشقكْ فيني سَرى

واذا تسمح أنته تَرى لي محجوز

محجوز !!

المداخل والمخارج متعوب عليها:p


نهاية البارت


سـآآآرة و خالد ؟

طلال متى بيرجع ؟

امل ؟ و سعد

و خلود ؟

كــلــه في البــأرت الجايياحلويــن

بارت جميـــل جــــــداًبأنتظار ردودكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:25 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع عشر

أحّبكٍ.. ؟

إيه أحبكً شٍي مآ يحّتآجٍ أسٍولّفٍ فيّه ..،

أحٍسً إنكٍ بـ‘ هذآ الكٍونْ وحدٍك ..

مآ مٍعكً غيرٍيّ ..!!


الصبح الساعـة 7 الصبح


البنات


سارة ( توها قايمة ) : آآآآآآهيالله بنااات قوموا


البنات : أمممممممممممممممم


سارة : بناااااااات يالللهياكسوووولااات


امل : آآآآآه زييين


ام فيصل : يالله يابنات الساعة7 ماتبون تتريقون


منيرة صحصحت يوم سمعت طاريالاكل : امبببلة نبي


مريوم : منوور مايقومها الاالاكل


البنات : هههههههههههههههه


جواهر قامت


كلهم قاموا عشان يتريقون


الشباب


ابو طلال : ولللييين هايشيقومهم الحين


ابو فيصل : والله مادري اللهيعين


ابو طلال : ياشبااب


الوحيد اللي فز راشد


و الباقي


}لا حيـآة لـِمن ينادي {

راشد : هلللا يبا


ابو طلال : يبا راشد قومهم


راشد : ههههي شباب


راشد : جسووم نصوور


ناصر قام


ناصر : نعم


ابو طلال : قووموا ياشباب ابويبرا في المجلس ينتظركم


جاسم قام


ابو فيصل : هاي ميتين مايقومون


ناصر: انا ارويكم شلون يقومون


ناصر قام و يطبل و يصصرخ وجاسم و راشد معاه


فيصل : هههي انت مب مخلينانرقد


خالد : نصووووور وبعدييين معاك


عبدالله : انننتوو ان ماسكتواقسمم بالله تصيحون دم


فالح : قسم بالله يارشوود


سعد : والله بزرااان ماعلييكمشررههه


سعود : شوفوا عاد ان ماسكتواالحين ترا والله تتحسفون


الجد جاهم : ماتستحون علىوجهكم لين الحين راقدين


كلهم تصلبوا


الجد : فيصلوووه


فيصل اختببص : هلاا هلا ييبا


الجد : روح قول حق عبدالقادر يجيبالريوق ...... وانت يا سعوود


سعود : هلا يبا


الجد : روح شوف الخدم شسوو معالشاهي و القهوة


سعود : ان شاء الله


الجد : خلوود


خالد : لبيييك يباااا


الجد : روح لنسوان و جيب منجدتك مفتاح المجلس


خالد : ان ان ان شااء الله


الجد : يافالح ..روح جيبالاغراض اللي نسيتها ليلة البارحة في السيارة


عبدالله و سعد ردوا رقدوا


الجد : عبوووود سعدووووه ويههههد ان شاء الله

عبدالله و سعد : ننعمم يبا

الجد قوموا ودوا الاغراضالمجلس

عبدالله و سعد : ان شاء الله

ابو فيصل و ابو طلال يضحكون

ابو طلال : فذمتي مايصلح معاهمغير ابوي

ابو فيصل : ههههههههه اييوالله


_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _


البنات تريقوا

والشباب راحوا المجلس يتريقون

البنات يلعبون مانبولي

مريم : ماتقدرووون تفووووزوونعلللي مب حوللكم

سارة : اناا ارويييج يامريوووم

امل : بتشوووفين شنسوي فييج

جواهر : ههههاي اعصااابككم

منيرة : بنشوف من يضحك اولاً...

_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _

و الشباب في المجلس يسولفون

بعد مرور كم ساعة

الساعة : 1 الظهر

منيرة : هههاااي هاي الليبتفوز


مريم : كله من امل شفطت فلوسيتشفط

منيرة : حبيبتي مافي امل تفوزينعليي

مريم : امل ولا سارة >>ملاغة :p

البنات : ههههههههههههه

منيرة :عاد بدت الملاغة الحين

سارة : اوووو تعاللوووو

البنات : شنو

سارة : نسيت موضوع نورة

جواهر : حبيبتي الساعة وحدهتقريبا احنا نخلص الدوام الساعة وحدة ونص

سارة : لا ياذكيـة اليوم شنو ؟

جواهر : الخميس

سارة : واخر حصة علينا شنو

امل : رياضة

سارة : و ابلة الرياضة حامل وتعبانة و بتقعد البنات وانا كلمت نوروه في الببي الصبح قتلها قولي حق ابوج يطلعجقبل

مريم : بسم الله منج

سارة : اعجبج انا

امل : زين اذا بتجي ابوجبيتصلج بيقولج ان ابوها كلمه

سارة : آآآه ايه صح

مريم : زين صج متى تبونا نتسبحفي البركة

سارة : امممم يعني الغدا يديبيحطه وحدة ولا ثنتين عقبها بساعة يعني على العصر

منيرة : مع انه مب وايد حر

مريم : بس عادي

امل : ايه عادي

_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


عند الشباب

يلعبون ورقة



فيصل : يالله الحين باوريك



خالد : نشوووف



ابو فيصل : بسكم ماعندكم غيرهالالعاب انتو



فيصل : والله يبا فلة ..



راشد : يبا



ابو طلال : نعم



راشد : يبا متى الغدا



ابو طلال : لاحق



راشد : حدي يوعان



ابو طلال : كل لك أي شي



رن جوال ابو فيصل



ابو فيصل : هلا السلام عليكم



ابو نورة > او نقول ابو سيفابلغ :وعليكم السلام .. شلونك يابو فيصل شلون العيال ؟

ابو فيصل : حمدالله واللهطيبين علومك انت ؟

ابو سيف : حمدالله

ابو فيصل : آمر

ابو سيف : والله يااخوي بغيتكاتدليني المزرعتكم

ابو فيصل : ان شاء الله ولايهمك ..

ابو سيف : انا الحين عند دوارال ــ ــ ــ ـ ـ ـ ـ

ابو فيصل : من دوار ال ادخليمين وبعدين

وبدا يدليه

بعد مادلاه اتصل فـ سارة

سارة : هلا يبا

ابو فيصل : قريب البنت جايتكم

سارة : واللله

ابو فيصل : ايه كلمت ابوها

سارة : ونااسسـة

ابو فيصل : و انا كلمتهميزيدون الغدا

سارة : مشكور يبااا

ابو فيصل : العفو يابنيتي

سارة صكرت : بنااات

البنات : هلا

سارة : جاية نوروه جايه

البنات رتبوا المكان و عدلوه وعدلوا شكلهم

دخلت نورة

سارة : نورووه حضنتها

سلموا عليها

نورة : وااو مزرعتككم حدهارهييبة

جواهر : هههههه الله يسلم يدي

نوره : أي والله ماتوقعتها جي

مريم : هههههه حمدالله مالحقتيعليها قبل

امل : هههههههههههههههههه أيوالله

روضة : اوه اوه نورة هنييهاخباارج

سلموا على بعض

نورة : حمدالله بخير انتياخبارج

روضة : تمام والله

تموا يسولفون

_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __


عند الشباب

ابو فيصل : حيا الله من جانا تفضل و انا اخوك

ابو سيف : ماتقصر يابو فيصل بسانا طالع جاي اوصل الامانه واروح

ابو طلال : لا ياخوي ماتطلع الا لما تتغدى معانا

ابو سيف : ان شاء الله

_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _


الساعة


2 الظهر


جابو الغدا


عند البنات و النسوان الكبار


ام سعود : حيا الله نورةشخبارج يما


نورة : حمدالله بخير خالتيانتي شخبارج ؟


ام سعود : حمدالله يما


ام سعود ( ونعم فـ اللياخترتها ياوليدي )


_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ _


الشباب جالسين و يوم جابواالغدا

راشد : واخيرا

فالح يهمس : بسك فشلتنا الرجالقاعد و انت شسمه

سعود : هههههه شعليك خله يقولاللي يبيه

و جلسوا تغدوا

ابو سيف : ابو طلال ياخوي فيمسجد قريب لانه لو حركت الحين ماراح اوصل بسرعة و بيأذن العصر


ابو طلال : أي في لا تطمنياخوي

_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _


اذن العصر


البنات


سارة : يالله صلوا عشان نروحنتسبح في البركة بعدها


البنات : أي اوكي


وراحوا توضوا


_ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _



الشباب




اول واحد قام سعود



سعود : يالله ياشباب أذن



فالح قام هو وسعود وراحاوالمسجد



اما اابوفيصل و ابو طلال خذوامعاهم ابو سيف و يوم راحوا المسجد



سعود و فالح الوحيدين منالشباب اللي كانوا في المسجد و كانوا ماسكين كتاب الله يقرون



ابو سيف اعجب فيهم



ابو سيف : ماشاء الله علىالشباب الله يثبتهم ان شاء الله



ابو فيصل : ايه سعود و فالحاول ناس يوصلون المسجد اما الباقي يجون لاكن قبل مايقيم الصلاة



ابو طلال : والله فالح ماكانجي لكن بفضل الله سبحانه و تعالى وبعدها سعود صار على اللي انت شايفه



ابو سيف : ماشاء الله سعوداللي هو ولد احمد صح ؟



ابو طلال : أي ماكان جي لكنالله هداه



ابو سيف : حمدالله



ابو فيصل : احمد اخوي مسافر وماعتقد انه يدري عن ولده لانه سعود اهتدى من فترة



ابو سيف : ان شاء الله بيدري وبيفتخر بولده



ابو فيصل : ان شاء الله


شلة الشباب جو


اقام الصلاة


وصلوا المصلين


وبعد ماخلصوا رجعوا

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند البنات


سارة : ياللله يالله بنروح


امل : يالله بس اخذ الاغراض


و راحوا البركة


سارة : شوفوني


وطبت


سارة : أأأه


امل : شلون الماي


سارة : حار يالله طبوووا


طبوا البنات


نورة : الله وناااسة



امل : ترا احنا بنقعد لين ساعةبس



سارة : يعني الساعة اربع وشويبنطلع و بنتسبح عقبها نلعب برا عشان ننشف



منيرة : ملابس مب بنات



البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه



وتموا يلعبون



طبعا البنات مايتسبحو



_ _ _ __ _ _ _ _ __ __ __ ____ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _




فيصل : يالله شباب نروح نتسبح



الجد : لا البنات يتسبحون انتوتسبحوا بعدهم



راشد : وهالبنات قبل مانبلشنسوي شي لازم هم يسوونه



ابو طلال : محد قالكم ماتسبحونالنهار



الجد : خلاص انتو بعدهم عندكممن الساعة اربع ونص



خالد : اوك



فيصل : لا خلاص بعد صلاةالعشاء ناخذ راحتنا



الجد : كيفكم


_ _ _ _ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _


الساعة اربع

نورة : باروح الحمام وين

سارة : الحمام قريب من بابالخروج

نورة : اها اوك

البنات يلعبون

سارة : يالله جدي قالاطلعواهالحزة

البنات اطلعوا و تنشفوا

سارة : نـــوورووه

امل : اكييد راحت داخل

جواهر : مافي حد في الحمام

مشوا و طفوا الليتات ماقفلواالباب خلوا المفتاح (لأنهم يدرون الشباب بيجون بعدهم )

نورة كانت ماتسمعهم لانها راحتعلى غرف التبديل هم مانتبهوا لها تجيب اغراضها لانها تحسب البنات بيبدلون وبيتسبحون

نورة طلعت

نورة ومغطية نفسها بالفوطة وشعرها مبلل

نورة : ههاااه وينهم

نورة : بنااات

نورة رايحة صوب الباب تتأكدانهم راحوا ولا في الحمامات

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ __ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _


فالح : شفتهم اطلعوا بعباياتهم


سعود : زين روح ناد الشبابباروح انا اشوف البركة مفتوحة ولالا


فالح : زين


سعود راح ناحية البركة فتح الباب


لقاها قدامه شعرها مبلل منثورو حاطة الفوطة على كتفها


سعود يطالعها


نورة منصصدمة و ماتعرف شتسوي


سعود ماعرف شيسوي الشباب جايينو البنت قاعدة


سعود :نورة تعالي بسرعـةالشباب جايين


نورة ( شدراااه فـ اسمي !! )انصرعت اكثر من ماهي خايفة


سعود كان مايطالعها


سعود : عندج عباية


نورة : اييه


اصوات الشباب تقرب


سعود : روحي البسيها بسرعة اناباشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح


نورة ركضت راحت تلبس



سعود راح عند الشباب



سعود : شباب



الشباب : نعم



سعود : ماتصلح نتسبح فيها خليجون ينظفونها



فيصل : قايلكم نتسبح بعدالعشاء وايد احسن



سعود : ايه ويشغلون الفلتر



فيصل : عاد لازم نكلمهم



سعود : كلموا عبدالقادر



راشد : انا باقوله



خالد : أي زين خل ندش نشوفها



سعود ( آآآه ياررب ماتكونموجودة )



دشوا



سعود حمد ربه مليون مرة انهاماكانت موجودة



فيصل : لا مثل ماقلت ماتصلحاحسن بعد صلاة العشاء



سعود( اصلا ماشاف البركة !!) :أي قتلكم انا




_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ ____ __ _ __ _ __ _ _




نورة ركييض عند البنات



سارة : انتي وينج دورنااج كلمكان



نورة : كنت في غرف التبديل



سارة : هاااه والله على بالنارجعتي



نورة : لا كنت هناك سمعت اصواتالشباب على طول طلعت حمدالله


سارة : عيل زين حمداللهماشافوج ؟؟


نورة : لأ


بعد مابدلوا


سارة : يالله نلعب خشيشة (غميضة )

نورة : يالله ونااسة


طلعوا برا


سارة : يالله انا اللي باعد وانتو انخشوا


سارة : واااااااااحد اثنينــه


مريم راحت تتخبى تحت الشجرة


......: هلا والله


مريم طالعت لقت


مريم استحت


فيصل : شلون خطيبتي اليوم انشاء الله زينة


مريم ساكته


فيصل : افا مافي شلونك شخبارك


مريم : ...........


فيصل : فديت الساكتين والله


مريم انحررجت


فيصل : يالله قريب ان شاء اللهاسمع صوتج


مريم : ............


فيصل ابتسم و راح


اما جواهر اتخبت ورا المراجيح


ونورة تخبت صوب البركة


وامل تخبت في مكان قريب منسارة


و منيرة في المخزن


سارة : عشششررة


وركضت اول شي ورا امل و صادتها


ركضت بعدها ورا نورة و بعدينورا مريم


منيرة تسمع صراخهم جات بتطلعمن المخزن


منيرة تحاول


منيرة : هااااااااااااااهمايييففتت تح


حاولت تبطله كم مرة مافي فايدة


سارة بعد ماصادتهم كلهم : وينمنور


جواهر : مادري


سارة : منيييرة منييييييرة


مريم : منيييييييييييرة


امل : وييييينهيي !!!


منيرة و هي داخل المخزن تسمعاصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه


؟


؟


؟


أحبك]

أكثرّمنٍ ,, أكثرْ شيًفـ‘العآٍلمً

وأحسٍّـك ,,

أبعًد مٍن أبعُدشٍي فـ‘الدٍنيآ

مظٍلومً أنآفـ‘الهٍوىً وأشٍوفكً الظآلمّ

ومٍع كل هًذاأحبٍك قدٍهـ‘الٍدنيآ


نهاية البارت

منيرة : شراح يصير فيها ؟

سعود ؟

نورة ؟

مريم ؟ فيصل ؟

طلال وينه ؟


كله في البارت الجاي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:28 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس عشر


••}يامن على قلبي حكم بالحبآمرني وحكم

قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب

لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر

طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب!!


سارة بعد ماصادتهم كلهم : وينمنور


جواهر : مادري


سارة : منيييرة منييييييرة


مريم : منيييييييييييرة


امل : وييييينهيي !!!


منيرة و هي داخل المخزن تسمعاصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه


مريم : هااه منوووور اختيوينهي


سارة : لا تقولون ان ولا وحدةفيكم ماشافتها وين انخششت


نورة : انا ماشفتها


امل : ولا انا


مريم : بنادي ...


سارة : لاتنادين حد كل وحدةمنكم تفرق فـ صوب و تدورها و تصوت عليها يمكن ترد و اسكتوا و لاتقولون


البنات : اوك


سارة : منوووووور منوووور


منيرة : سارررة انا دااااخلللالمممخزززن ساااارررره


سارة : منوووووووورويييييننننج


منيرة : فـ المخزن


سارة : افف مب هنيه ادور مكانثاني > ماسمعتها

امل : منييييررة مننننننوروينهي


عبدالله جاها : شفيييج


امل : ادور منور بنت عمي مادريوينهي كنا نلعب و اختفت


عبداللله خاااف



عبدالله : وووين وشلووون



عبدالله جا بيروح



امل : لا لا عبووود لاتقوللاخوانها



عبدالله ( ومن قال اني باقول ): اوكي مب قااايل انا باشوفها مني ولا مناك ولا راحت صوبنا




منيرة فـ المخزن



جمعت الكراتين



و اركبت عليها



منيرة : اناا ,,,,



و طاحت



تحـآول بشتى الطرق حد يسمعهالكن لاحياة لمن تنادي



يأست و قعدت بروحها و ضمترجلينها و قعدت تصيح


عبدالله ( وييين بتكككووونيارببي )


راح البركة صوت عليها ماكان فيحد


عبدالله : منيرررررة


راح صوب المخزن


سمع صوت كأنه همس صوت بكي


راح صوب المخزن و حاول فتحالباب لكن مافي فايدة


ضرب الباب بكل قوته و انفتح


شافها قاعدة و تصيح


حززت فـ خاطره


طالعته و كانه جاها الفرج


لححظة صممت ....


عبدالله : البنات يدورونج


منيرة تصيح


عبدالله عطاها ظهره : منيرةخلاص لاتصيحين اكو البنات يدورونج ..


و راح

راح لكن قلبه معاها


راح لكن قلبه متقطع عليها


راح لكنه مايبي يرووح


منيرة قامت وعدلت شكلها


منيرة ( فدييتك والله احببكياعبدالله والله اححبببك *! )


مسحت دموعها و راحت للبنات


سارة : ووووييينج والللهخففنننا عللييج


منيرة : كنت في المخزن


امل : وللييش ماطلعتييي


منيرة : الباب انقفل


مريم : ووو اختي حبيبتي شصارفيييج


نورة : والله انه وايد خفناعللييج


منيرة : ضربته بقوة و انفتتتح


امل : صوتنا عليج

منيرة : اسمعكم و اقولكم بسشكلكم ماتسمعوني


نورة : يالله بنات ندش داخلانا تكسرت ريلي وبإذن المغرب عقب شوي


سارة : ههه اوووك يالله


عند الشباب


عبدالله كان شكله حزيــن


سعد : شبـلآك عبيـد


عبدالله : مافيني شي


سعد : افااا انا تقولي مافينيشي


عبدالله : سعدوه مافيني شي


سعد : براحتك


عبدالله حاز فخطره حس نفسهجااف معاها بس شيسوي


في لندن


طلال كان طالع من الفندق ويتمشى حاط يدينه فـ جيوب جاكيته و يتمشى


......: هاااي طلال


طلال لف


اشلي : كيفك


طلال ( ياليـل البعاريــن )


طلال : حمدالله


اشلي : ممم عم اشوفـك آعدلوحدك هون


طلال باستهزاء : لأن خبـرجالهوتيـل من زود الوناسـة طلعت منـه


اشلي : هههههه تسدأ ( تصدق )أنت مهضوم كتتتيير


طلال : مشكورة


اشلي :تعال معنا ع المطعمالعربي


طلال : مع من


اشلي : انا و اصحابي


طلال : ........


اشلي : يالله انا اللي هدفع


طلال : لا شكرآ


اشلي : يالله طلال مايصير هيكانا عم بائولك تعال


طلال : طلال مابي بس صج ابيمطعم اكلاته عربية ويين ؟


اشلي : هونيك


و اشرت على واحد من المطاعم



طلال : اوكي شكرآ



اشلي : مابدك تيـ ..



طلال قاطعها و مشى : لا


نرجع لـ قــطــر


البنات بعد ماصلوا المغرب


امل : تلعبون لعبـة


سارة : شنو


نورة : مممم عندكم تنس وريشة


مريم : اللللههه


سارة : ماظن في


منيرة : امبلة شفتها في المخزن


سارة : امشو نروح ولا المخزنيسببلج ااحباط منور


البنات :ههههههههههههههههههههه


منيرة : ههههههههه يالله نروح


( بنات تنس الريشـة لعبـة حلوةوايد العبوها مع ربعكم او اقاربكم بتستمتعون وايد )

فـ لندن


جالس على الطاولة في المطعم


طلال جا بيشرب ولكن ..


طلال ( شنو هاي ريحته ...)


جات اللي تقدم


طلال : excuse me ( لوسمحتي )


الجرسونة :yes sir ( نعم سيدي )


طلال : what kinde of juice are that ? ( أي نوع من العصايرهالعصير )


الجرسونة : that is wine not a juice( هذيه خمر مب عصير )


طلال : شنننننوووو انا ماطلبتخخخمر


وقف و هو معصب


ونثر اللي ع الطاولة و طلع


طلال عييل انا اخخخخرعمممري اششرب خممممر!! )


طلال راح يشتريله شي خذاله منالطريق سندويتش و قعد ع الكرسي


طلال ( يالله متى بارججعالدووحــه و افتك من هالملل القاتل و الكآبـة )


طلال تنهد بقوة : آه يالللهياكرييم


الفت الرجال اللي حذاه


....: صل ع النبي يارجال وشبلاك ضايقـة فييك الوسيعه


___________________________________________


فـ قطر


سارة : ههههههههههه يالله عادلازم ننقسم مريوم و امول و جوجو


والفريق الثاني انا و منور ونوروه


يالله نبدى



سارة : هوووو يالله



امل : بنشوووف مين بيفوز


جواهر : يالله


لندن **


....: صل ع النبي يارجال وشبلاك ضايقـة فييك الوسيعه


طلال طالعه : والله مادريشاقولك يااخوي ابي ارجع بلادي وهاي انا ماتميت الا كم يوم


الرجال : يعني قصدك طفشان ؟


طلال : ايه والله و مشتاقللبلاد و الاهل


الرجال : والله انا زيك ياخويمشتاق للبلاد مرررة ...... ماعرفتنا عليك


طلال : طلال من قطر


الرجال : حيا الله اهل قطر...معك راكان من السعودية


طلال :الله يحييك ماتقصر ياخوي..


راكان : جاي هنا دراسه ؟


طلال : لا والله شغل


اشلي تنادي طلال من بعيد


اشلي : طلال


طلال :اوووووووووه


راكان : من هذي لايكون خويتك؟!


طلال : ههههههههه لا ياخووويهاذي وححده نششببه مادري شتبي فيني ياخي لوعت جبدي


راكان : هههههههههه وانا اقولشكلك محترم و ماعندك هالحركات


طلال : ههههه والله انا مرتبطمالك على بنت عمي حمدالله و هاي متلزقة لوعت جبدي والله و كل ماكلمها اقولها روحياهزأها مافي فايدة


راكان : ههههههه طيب وشرايكنرفع ضغطها و نطفشها

طلال : ههههاي شلون ؟!


راكان : انا اوريها ... تعالمعي


طلال : اوكي


راكان : انتي خير وش تبين ؟


اشلي : شو بدك انتَ مين كلمك ؟


راكان : انا سئلتك وجاوبي علليخير وش تبين ؟


اشلي : شو إلة الزوؤ هاي ياللهابعد طلال مين هيدا


طلال : مالج خص مين هيدا نعمشتبين


اشلي : بدي اياك تيجي معنا هونيك
طلال : يابنت ابي افهم انتي شتبين فيني انا مرتبط و خالص انتي شتبين
راكان : والله لازقة بالرجالتقل سوبر قلو
اشلي : طلال انا من اول مرةشفتك حبيتك
طلال : وانا ماداني ويهج>>>>> ههههههههه
اشلي : تعال معي حبيبتك ماراح تعرف شي انت تعال

راكان : ماشاء الله عليك"مغسول وجهك بمرق " انتي ماعندك يمين و يسارعلى طول ههههههههههههههه
طلال : ههههههههههههههههه
اشلي : شو بببدددك انتَ طلال تعال

راكان : انا اخو زوجته يالزقـة


اشلي تفــــشششلـــــت لوتشوفون شلون صار وجهها


اشلي : طيب انا ..انا


راكان : حلوة هذي و تبينه يخوناختي ؟ على كيفك اهو ؟


اشلي خذت بقايا كرامتها و مشت


راكان :هههههههههههههههههههههههه دللخخخه


طلال :هههههههههههههههههههههههه� �هههه الله يقطع بليسك ياريال مادري شلون طرت على بالكالفكرة


راكان :ههههههههه شفت شلون صاروجهها



طلال : اييييه ههههههههههههوالله ياراكان الله يبعد عنك كل شر فكيتني منها



راكان :هههههههه وياك .. ولايهمك تحت الخدمة



طلال : تسسلم و النعم فيك




فـ *قطر



سارة : شسالفتنا من مساعنتعادل



مريم : هههههههههه



امل : يالله خلاص وقفوا اللعبة



جواهر : امشوا داخل ياللهههههه



نورة : يالله



دخلوا داخل و قعدوا يسولفون



أذن العشاءو صلوا



منيرة : جوعاانه متى العشاء



ام فيصل : بنات تعالوا ياللهبنشوي برا اصياخ و نتعشى



سارة : ووناااسـة



نورة : امشوا يالله



مشو برا و قعدوا يسوون الاصياخو يسولفون و مستانسين


كلوا الاصياخ و استمتعوا


وبعدها راحوا على فرشهم و كلـنشاغل فــكرهـ شي


عبدالله ( آه يامنور لوتدرينعن القلب )


نورة ( والله انا مادري شبيقولعني حدهـ فششله )


منيرة ( كل ماله يعذبني زيادةليش ياعبدالله l )


يابو التدلل والحلا ماغيركبعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله في النصيب تخطىواعدي لك خطاك

وخطاى تمشى مع خطاك

والشر ياعمري خطاك عساك تبقىلىحبيب{••


نهايـة البارت

اليوم اللي عقبه شبيصير ؟الجمعه ؟

عبدالله ؟

منيرة ؟

و سعود ؟ و نورة ؟

شرايكم فـ (راكان ) ؟

و اعذروني اذا لهجتي السعوديةركيكة ><


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:32 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس عشـر


ويش صار وش الي غيرني

ماعدت اعرفني

طبيت في المطب

عيار !

كانو يسموني كلهم يعرفوني

مالي انا والحب ؟؟؟


قام من النوم غسل ويهه و قعديفكر " اول مرة فـ حياتي حسيت اني بديت احب , يارب شصار فيني كلمت بنات شكثرو لا وحده حبيتها و لا وحده دخلت عقلي لكن هالبنت صارتلنا مصادفات بسيطة وداخلةعقلي و افكر فيها ..آهـ يـآنــورة )


ابو طلال : ياللله عيال ياللهقوموا


سعود طلع من الحمام


ابو طلال : ياولدي ياسعودقومهم هاذوله موراضيين يقومون


سعود : ان شاء الله عممــي


سعود : شباب اشبلاكم قوموا


:امممممممممممممم


ناصر قام


سعود : نويصر قومهم ذولا محديقومهم الا انت


ناصر يصرخ ...


قام عبدالله


عبدالله : هيــن يانويصر اناارويك


سعود : عبود عبود قومهم يالله


عبدالله : افا ياسعود ماتعرفتقومهم


سعود : يالله قومهم عمي يبينانروح له


عبدالله : شوف بس بكلمه وحدهاقومهم ...قال بصوت عالي : شباب قوموا اكو جابوا الريوق


قام فيصل وبعده خالد ومعاهمفالح و سعد و راشد و جاسم


عبدالله : شفتوا كل شي ولابطونهم


ناصر : هههههههههههههه


خالد : اه يازين طاري الاكل


راشد : يالله على بركة الله


فيصل :اهم شي ا الحمص والفول


جاسم : انا قلت حق ابوي ابيجباتي


فالح : عبوووود لايكون تقصعلينا


عبدالله : امشوا يالله مب تبونتتريقون


سعود يطالعهم و يضحك ( علامات الخيبة على وجوههم )
خالد : معليـه ياعبود
العم جايهم
ابو طلال : يالله ياعيال جابواالريوق
خالد : هل مرة راحت علينا لاكنقص علينا مرة ثانية و شوف شبيصير
عبدالله :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
جاسم : عمي جابوا الجباتي
ابو طلال : كل شي موجود يالله امشوا
_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _

عند البنات


امل : بنات يالله قوموا


سارة و نورة و مريم و منيرةقاموا


سارة صرخت : يوعـآآآآنـــه


ام فيصل : سويرة ويهههد ان شاءالله


سارة : وع يما شنو سويرة احسنفسي مغبرة


البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههه


روضة :هههههههههههههه ساروهاختي ام لسانين


سارة : ههههههه والله خايس اسمسويرة


ام فيصل : ماتبون تاكلونيابنيات


البنات : امبلة


ام فيصل راحت تجيب الريوق


مريم : خالتي تبين اساعدج


ام فيصل : فديتج انا ياعلنيماخلا منج مرت ولدي السنعة


البنات يصفقون : عاشت مـــررتالوللد عاشت


مريم تطالعهم بتهديد


روضة : هههههههههه شكلها مريمجايتكم عقب شوي تصفقكم


البنات : ههههههههههههههههههه


روضـة : يالله اليوم لازمتسوون كل اللي فبالكم اليوم اخر يوم


امل : اييه اففف


جواهر : والله بنشتاق للمزرعة


روضة : ههههههههههههههه


جواهر تفككر سرحانه


رن جوال جواهر



جواهر راحت بعيد و شلت الجوال



جواهر : الووو


طلال : هلا وغلا و مسهلابالزييين كله


جواهر : اهلين و ينك ماتصلتليش ماتتصل


طلال : والله جوجو انشغلت مببيدي صدقيني


جواهر :......................................


طلال : والله وحشتني الدوحة وبلادي و وحشوني اهلي و انتي اكثر وحده بس شاسوي


جواهر : حتى انت لك وحشة


طلال : فديتج والله


جواهر : .............


طلال : زعــلآنـه منـي ؟


جواهر : لا شدعوه


طلال : ههههههههه


وكملوا سوالفهم بعدها صكرواالخط


جات عند البنات


امل : ها جوجو خلصتي من حبيبالقلب


جواهر استحت و لفت ويهها


مريم : تعالي اكلي مرت اخويماعليج منهم


جواهر قعدت و حطت لها اكل


في لندن


طلال بعد ماكلم امه و ابوه

كان يبي يطلع فـ اتصل حق راكان

طلال : الوووو

راكان : هلا والله

طلال : هلا بالزين ..شخباركراكان شمسوي

راكان : حمدالله يارجال و انتاخبارك ؟

طلال : تمام والله ...ها شرايكنطلع ؟

راكان : والله اتصلت فـ وقتكطفشان مرره

طلال : ههههههه زين انا جايـكالحين


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _


فـ قطر


العيال


ناصر : شباب اقولكم شي

سعد : قول


ناصر: شرايكم نلعب لعبةالفضايح


راشد : أي وحدة هذي


جاسم : نصوور ليكون صراحـة وجرأة


ناصر : ايه


عبدالله : شنو هذي


جاسم : هذي الله يسلمك تجيبعلبة الماي طبعا تكون فاضية و تلفها و الاول يسأل الثاني : صراحة و لا جرأة ..والثاني يجاوب اذا كان صراحة يسأله سؤال صريح و اذا جرأة يسوي حركة جريئة


سعد : اووووووه والله حلوة


عبدالله : تعالوا شباب تعالوانلعب خوش لعبـة


خالد من بعيد : شنو


عبدالله : تعالوا تعالوا لعبـةالفضايح بسرعة


فيصل جا : شنو لعبة الفضايح


عبدالله : أيـه تعالوا ياللهبنلعب برا


جاسم : اكي جبت الغرشة يالله



البنات




امل : بنات يالله تعالوا نطلعبرا ملل


سارة : اوكي يالله البسواعبيكم بنتمشى و نسولف


طلعوا برا و تمشوا و راحواالحديقة و هالاماكن


وبعدها قعدوا على الكراسي الليف الملعب


جاو الشباب


ناصر : هي سعد


سعد ( يطالع امل ) : هممم


ناصر فشلة خلنا نروح مكان ثانيالبنات هني


سعد : يااه أي فشلة تعال تعالبس عادي


قعدوا و كانوا البنات قريبينمن مكانهم نوعا ما كانو قاعدين على الكراسي ( يعني مكان ينسمع )


نورة تشووف سعود وتتذكر (ياربي فششششلللة )


البنات كانوا كاشفين وجوههم ولابسين نظارات شمسية



عبدالله : يالله شباب نبتدي


قعدوا و دوروا العلبة


طلعت على فيصل و ناصر


فيصل : هاهاهاهاها وقعت تحتيدي



سارة : بدا هبال فصيل


امل : هههه سكتي خلنا نسمع

فيصل : نويصر كم مرة شردت منالمدرسـة هالسنـة ؟


ناصـر : مب ذاكر بالضبطفالاعدادية 12 مرة يمكن .. والحين ممم 4 مرات


خالد : هااااااااه نويصر اناارويك يالخايس اشووف كله غايب مسجلينك


جواهر : ههههههههههههه هاذيحركات ناصر هههههههههههه


سارة : هههههههه اما ماتوقعتههالكثر شرد من المدرسة


امل : ههههههه طلع مب هين


لفوا العلبة


وطلع الحظ على عبدالله × راشد


عبدالله : صراحـة و لا جرأة


راشد : مممم جرأة


عبدالله : غن لنا اغنيـة


راشد : زين أي اغنية


ناصر : نبي راشد الماجد


خالد : لا تكفى نبي محمد عبده


فيصل : لا نبي حسين الجسمي


راشد : اوه زين خلاص انا باغنيعلى كيفي


عبدالله : غن بكيفك احسن


راشد بدى يغني بصوته العذب


يا غرام العاشقين ... يا سليلالطيبين

بيني وبينك محبـــه وماتفرقناالسنين }

الحياه فيك ابتدات وبسما طيبكحيت ..

لك محبن ما يخونكــ لين مايصبح دفين }

وقتي بقربك يطيبي ادواياوالطبيب ..

بالصراحه انته نادر وانتي ليشي ثمين }

انته عندي شي غير وانته فيقلبي كبير ..

انته مني وانته عني ياغلا كلالسنين }


سعد كان يطالع امل طول الاغنية..امل تستحي و تنزل راسها


سارة لاحظتهم و سكتت


اما جواهر عاشت مع الاغنيةوكانت تطيح دموعها


وبدآ التصفيـر و التصفيق


فيصل : عاااش عاش رشووود


خالد : رهييييييييبب


سعود : صج والله صوتــهخطييييـر ماشاء الله


فالح : أي اخوي لازم صوته حلو... يالله عاد لفو العلبة


لفوا العلبـة يالله


طلعت على


خالد × فالح


خالد : ههههههههه يالله صراحةو لا جرأة


فالح : صراحة


خالد : ناوي تتزوج ؟


فالح : حاليـآ ..لآ


لفوا العلبة


طلعت على جاسم × سعد


جاسم : صراحة ولا جرأة


سعد : صراحة

جاسم : شال قلبك على عبداللهاخوي اذا كان أي ليش ؟


سعد : أي شال قلبي عليه


عبدالله ( اشوفـه متغيـر منامس ) : هاه اما سعد شال فـ قلبك عللي


سعد : لانه يوم متضايق مايقوليالسبب اللي مضايقه


جاسم : افا ياعبدالله هاي انتوعشرة عمر و ربع ليش جي


عبدالله ساكت


لفوا العلبة


وطلع الحظ على


راشد × سعود


راشد : صراحة ولا جرأة


سعود : صراحة


راشد : موقف مستحيل تنساه


سعود طالع نورة . ..نورة لفتالجهة الثانية و استحت


سعود : يوم اني 13 سنة ابويعطاني (500) ريال رحت مع ابوي و شفت مرأة تمشي مع عيالها و لابسة ثياب قديمة هي وعيالها ..رحت و عطيتها الخمسمية ريال ودمعت عينها و كانت تدعيلي : الله يحفظكياولدي الله يحفظك ياولدي وين ماكنت


سعود يكمل : و لين الحين اتذكردعائها موقف مستحيل انساه صراحة


فيصل : كفووو والله


خالد : والله تعجبني ياولدالعم


فالح : شباب اقولكم شي خلاصخلنا نروح


راشد : أي والله يالله


مشوا الشباب


سعد قام و راح

عبدالله لحقه


عبدالله : والله الدنيا كلهاتزعل علي الا سعد


و حب راسه


عبدالله : ادري اني ضايقتك بسماحبيت اضايقك معاي والله !


سعد ابتسم ولف على عبدالله وضموا بعض


كان مشهد حلو يعبر عن الصداقةو التسامح و التماسك


البنات يطالعون و متأثرين


سارة : الله يخليهم حق بعض


امل : يارب


سارة : هاااااااااااااااه !!!


مريم : شفيج


سارة : ميداليتي طاحت مالتالجوال اللي جابها ابوي هدية !!


امل : اي وحدة


سارة : ميدالية قطو كريستال


منيرة : شوفيها اماكن الليتمشينا فيها


جواهر : تبين ندورها معاج


سارة : لا لا دقيقة جايتكم


امل : اوك احنا بندش داخل


جواهر : اذا ماحصلتيها قوليلنابندورها كلنا


سارة : اوكي


سارة راحت تدور ( ياربي اناوين طاحت )


سارة مشت تدورها بين الحشيش وفـ الحديقة ماحصلتها


شافتها من بعيد شي يلمع


ركضت ناحيتها و زلقت و طاحت


سارة : آآآه


كان قريب


سمع صوتها


ميزها بين باقي الاصوات


ركض ناحية الصوت و لقاها طايحةع الارض


خالد جا صوبها


حط ذراعه تحت راسها


خالد : سارة .. انتي بخير ؟


سارة فتحت عيونها شافته قدامها


سارة استحت : أأنا راح اقومطيحة خفيفة


سارة قامت و راحت تاخذالميدالية ( الشي اللي يلمع ) و جات بتروح


خالد وقف : تحملي على نفسجياسارة


سارة من كثر مانحرجت طاحتدموعها


مشت دموعها و راحت عند البنات


نورة : ها حصلتيها


امل : زين حمدالله


سارة : ايي


جواهر لاحظت شكل سارة المتغير


سارة جات بتروح الحمام
جواهر : سارة سارة

سارة : نعم جوجو

جواهر سحبتها : تعالي بارويج شي

سارة : ( اوو جوجو كلش مو وقته)

جواهر سحبتها برع

جواهر : شصار لج

سارة : شنو ماصار شي

جواهر : سارة انا اعرفج عدل شصار قوليلي

سارة : ...........

جواهر : خالد صح

سارة هزت راسها بالايجاب

جواهر : شنوسارة قوليلي

سارة : طحت قدامه

جواهر : سلامات شصار فيج

سارة : لا الم بسيط




جواهر : وهاي مزعلج عادي سارة




سارة : شاسوي انحرجت




جواهر : لا لا تنحرجين عاديتحصل في ارقى العائلات




سارة :هههههههههههههههه اوكولا يهمج ماراح ازعل




جواهر : ايه تعجبيني هههههههماحب اشوفج زعلانه




و دخلوا داخل






_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ __ _ __ _ _ _ __ _ _ _






بعد ساعات






كانوا يطالعون التلفزيون و كلنخذاه تفكيره






سارة تتذكر موقفها مع خالدومنحرجة منه ( شقال عني ابي اعرف شقال آهــ )




نورة تتذكر نظرة سعود لها (معقولة موقف مب ناسيه ..)




امل تتذكر نظرات سعد لها




جواهر تفكر في طلال و شلون وشقاعد يسوي




منيرة تفكر فـ عبدالله




مريم تتذكر فيصل و ضحكه وهباله و تبتسم






قطع تفكيرهم صوت ام خالد




ام خالد : يالله يابنياتالغداء جاهز




قاموا عشان يتغدون




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ ___ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _




عند الشباب



كانو يتغدون بهدوء



وبعدما خلصوا



خالد : والله شباب طلال لهوحشششة



سعد : أي والله مكانه مبين



فالح : و حتى فـ البيت مبينمكانه



فيصل : وحشنا ازعاجه و ضحكهفديت طلول



راشد : أي والله



رن جوال فالح




فالح : الطيب عند ذكره .. طلالاخوي




اول ماشل التلفون




فالح : الووو




طلال : الووو




فالح حط سبيكر : هلا طلال




طلال : هلا بالغالي شخباركياخوي شمسوي




فالح : حمدالله بخير انت شمسويهناك




طلال : حمدلله والله ياخوي




فيصل : طلووول مكانك مبينيالدب خلاص عاد يالله تعال


طلال : والله مب بيدي يافصيل


خالد : ربي يسهل عليك ياطلولوحشتنا وايد


طلال : انتو اكثـر والله


راشد : الاماكن كلهـآآمشتاقــة لييك


طلال : حبيبي والله رشود


سعود : طلال لازم ترجع واللهالجمعه مب شي بدونك


طلال : والله شاسوي ياسعود...تسلم يالغالي الخير و البركة فـ الشباب الوجودين


و بعد ماكلموه



صكر الخط



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ ____ _ _ _ _ _ _ _ __ _


فـ لندن


نزلت دمعه غصب عنه


صحيح ماصار له كثير فـ هالبلد


لكن الدمعه دمعة اشتياق لاهلهو وطنه


طلال : ( يالله ياكريم تصبرني)



_ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



قضوا يومهم رائـع و جميـل ومليئ بالمغامرات


بكرة راح يفارقون هالمكان الليجمعهم و صارت لهم اجمل المواقف


كلن ساهي بتفكيره حزة النومة


سعد ( كل ماشوفج ياامل تجينيفرحة )


عبدالله يفكر ( آه يامنيـرة )


و سعود اللي كان مخطط على شيء( انا لازم اسوي جي )


خالد اللي كان يفكر فموقفه معسارة ( فديتهـآآآ والله اللي تستحي )



حبيت لاتسالوني ليش ؟!


يمكن عقل او طيش


والحاله هيحاله


وسويت في نفسي القصه


مافادت القرصه وغنيت مواله



ياترى شيفكر فيه سعود ؟


و طلال متى بيرجع ؟


سارة و خالد ؟


و شراح ينتظر ابطالنا


انتظروني ياجميلات فـ البارت السابع عشر


ومشكورين وايد ع المتابعة فديتكم ادري اني مقصرة معاكم ><



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:34 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع عشر


ناديت وينـڪ وأنت قدام عين?

مع كل رمشة عين آناديـڪ وينڪ

آشتآق لڪ وآثرڪ هنا تحترين?

وآحن لڪ وآناآستلد بحنينڪ


قاموا من النوم


سارة تمقط : آآآآآآآآآآآآآآآآه

امل : الشيخة سارة الناسيقومون يقولون صباح الخير يدعون بس مايقومون الدنيا باصواتهم


سارة : اموول تاكلين الواحدعلى كل شيء


مريم : خلاص اسكتوا من صباحالله خير هواش


نورة : لازم اموول و ساروه فارو قطو


البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هه



منيرة : آه يابنات بنقارقهالمكان ماصدق



جواهر : أي والله استانسناحمدالله



منيرة : عاد لازم اليوم نبردحرتنا



مريم : ايه صح



سارة : واحنا شنو الشي الليماسويناه ؟



جواهر : اقولكم بنات



مريم : شنو



جواهر : شرايكم نسوي كيكةجماعية نتساعد يعني و تكون اخر ذكرى لنا في المزرعة



نورة : الللله والله حلو



سارة : أي يالله



امل : شرايكم نسويها قبلمانروح احنا متى بنروح



مريم : سمعت ابوي يقول ع العصراو عقب صلاة المغرب



سارة : خلاص الساعة 11 جينبتدي نسويها



مريم : انا باعلمكم عندي طريقةكيكة رههيييبة



البنات : اوك



_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ___ __ _ _ _ _



عند الشباب



الغريبة انه كلهم قايمين عكسالعادة



فيصل : ااااه صباح الخير



الشباب : صباح النور



فيصل : شعندكم كلكم قايمين لهله عندكم شيء



خالد : لا ماعندنا شي



فيصل : خلووود يقوم قبلي !؟سجلوها فـ التاريخ



خالد : عاد اللي يقول كلش منزود نشاطك يادب قوم قوم غسل ويهك



ابو فيصل دخل : اوووه شصاير فيالدنيا الشباب قاعدين هالحزة لا وكلهم



ابو طلال : مانصدق العادة نموتو احنا نقومهم

ابو فيصل : اكيد البقر حجت علىقرونها هالسنة
الشباب :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
ابو طلال : هههههه يالله قوموابنروح نتريق ابوي ينطرنا
الشباب : ان شاء اللله
_ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __

فـي لندن


طلال يتمشى في الشوارع المخيفة


طلال (لين متتى و لين متىباصبر على البعد معقولة عمي احمد ( ابو سعود ) متحمل جي والله يالبعد عن البلادصعبة صعبة )


راكان : طلوول


طلال : هلاا والله


راكان : وانا لي ساعة ادوركيالدب


طلال : هههههههههههههههههراكان عن الغباء قايلك ان انا ف هالشارع


راكان : زين يادلخ شارع عام وزحمة كان قلت انك جنب المطاعم


طلال : هههههههههه زين ولايهمك مرة ثانية اقولك بالضبط بس خلاص لاتعور راسي .... ......................


راكان : طلال


طلال : هلا


راكان : خلاص لا عاد تفكر


طلال : شافكر فيه


راكان : واضح انك حزين


طلال : شاسوي ياراكان واللهالبعد مب سهل فراق البلاد مب سهل


راكان (حط يده ع كتف طلال ) :وش بيدك تسوي ياخوي كلنا مشتاقين للبلاد


طلال سكت


راكان : امش يالله


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __


الشباب يتريقون


خالد : والله انه طلوول لهوحشة مكانه مبين


فيصل : أي والله من قلب مكانهمبين الدب


فالح : بسكم خلاص اسكتوالاتزيدون المواجع


عبدالله :اسكت واللي يرحمواللديك مسويلنا الاخ الحزين


الشباب : ههههههههههههههههههه


فالح : سعود شوف اخوك باقوماضربه بو لسانين


سعود : عبود بسك قلنا اخوي بسمارضى على فلووح


سعد : هي عاد لحد يستقوي علىعبود ترا انا موجود


فيصل : كلش اللي يقول غرندايزرمب سعد بن علي


الشباب :هههههههههههههههههههههههه� �


الجد : خلاص عورتوا راسيلابارك الله فيكم شكبركم تهاوشون


خالد : خلاص عاد سندرتوا يدي


سعد : خلود اسكت انت الثاني

الجد : سعد و صاج فيكم خلودماتسكتون


_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _


الساعة 11


مريم : بننننناااات


البنات : نعم


مريم : الساعة 11


سارة : يالله قوموا


راحوا الكل المطبخ


امل : عاد نبي نسويها كبيرةتكفي الكل


جواهر : أي صح كلام امل

مريم : انتي و جواهر سووالخلطة . نورة و منور و امل يسوون الكيكة


سارة : وانتي الشيخة شتسوين


مريم : انا باعلمكم شتسوون وباساعدكم


سارة : ماشاء الله عليج


مريم : منور شغلي الفرن


امول جيبي البيض


نورة الطحين اهم شيء


ساروه حطي الكاكاو باودر


جوجو اخلطيه


منور : شوفي مريوم


مريم ذاقته


مريم : مافيه سكر


منيرة جات بتحط


مريم : لللللللللللللاااااااا


منيرة : شبلاج


مريم : ياذكيه ملح هذيه مب سكر


منيرة : ويييه مادريت


البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه


مريم : والله كنتي بتخربين كلشيء مع الويه


سارة : السكر اكاهو يامنوريالمفهية

البنات : ههههههههههههههههههه

مريم : يالله الحين خبزيالكيكة

حطوها فالفرن و انتظروا مدة..الي ماستوت و طلعوها و خلوها تبرد

و حطوا الخلطة عليها و حطوها فالثلاجة


امل : واخيرا خلصنا


مريم : الحين الساعة بتصيروحدة حلاتها الكيكة ناكلها عقب الغداء


سارة خذت الباقي من الخلطة وحطته على وجه منور


البنات : هههههههههههههههههههه


منيرة : انا ارويج ياساروه


خذت الطحين و نثرته فوجه سارة


البنات :هههههههههههههههههههههههه


منيرة : كانج شبح


سارة بتشوفين


و الكل كان يلعب فالمطبخ و صوتصراخهم واصل المنطقه كلها


ام فيصل دشت : بننننات شسويتوافالمططبخ


ام طلال دخلت : شبلاكم


كانت اشكالهم تحفه اللي علىوجهها طحين و الثانية اللي الخلطة فوجهها و اللي كشة و ريحتها بيض ><


ام سعود : شصاير


روضة دخلت :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه


الكل ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه


روضة : شوفوا اشكالكمههههههههههههههه


ام فيصل : حرام عليكم لعبتوابالنعمة


البنات : احنا اسفين ><


ام طلال : يالله بناتي قوموانظفوا و تسبحوا


البنات : ان شاء الله


روضة جابت الكيمرا


روضة : يالله اضحكوا


ابتسموا و خذت لهم صورة


و بعدها


قاموا ونظفوا المكان


منيرة : تكسرت يدي من التنظيفكله من ساروه


سارة : كله منج خليتي الطحينفكل مكان


امل : سكتوا بس و روحو تسبحوا


سارة : يالله باروح اتسبح


دخلوا يتسبحون و خلصوا علىالساعة 1 و نص


ام فيصل : يالله يابنات الغداء


ام خالد : قوموا اكلوا


قاموا تغدوا وسولفوا شوي


ام فيصل : والله انه المكانهنيه يفتح النفس


ام خالد : أي والله ويونس


ام طلال : أي والله غيرنا جوعن البيت على الاقل


خلصوا الغداء


مريم : بنات الكيكة


راحوا جابوها


ام طلال : وايد سويتوا يابناتمن بياكل هاذي كله


ام سعود : مب مشكله نوديهلشباب


قصوا الكيكة قطع


ام سعود اتصلت فولدها


جاسم : هلا يما


ام سعود : هلا ولدي


جاسم : بغيتي شي


ام سعود : ياولدي في لكم كيكاهنيه قوم شله


جاسم : ان شاء الله


جا و خذ الكيك و راح


فيصل : تعال جسوم شعندك


جاسم : كيك


فيصل : جيبه هني


و طبعا ماخلو شي كلوا الكيكه


فيصل : والله حلوة جسوم من وينجايبينها


جاسم : امي تقول البناتمسوينها


خالد : انا ع بالي جايبينها منمطعم ولا شي


سعد : بس خوش كيك والله


الشباب : أي


عقب كل هاذي


اتصل ابو فيصل يقول لزوجته انهخلاص بيمشون


ام فيصل : يالله يابنات جهزوااغراضكم بنروح البيت خلاص


سارة : لا نبي نقعد

ام فيصل : ان شاء الله مرةثانية

قاموا و تجهزوا

جاه ابو نورة عشان ياخذ بنته


( وحانت لحظة الوداع )


و بدا فلم الدراما


الكل ودع نورة


نورة و الدموع فعينها:لاتصيحون بنات بكرة بنشوف بعض


امل : استانسنا والله معاج


نورة : حتى انا من احلى الايامفي حياتي


سلموا على بعض و طلعت نورة


و بعدها لموا بعض و وودعوا بعض


ودعوا المكان اللي جمعهم


المكان اللي صارت لهم فيه احلىالمواقف


احلى المصادفات


اللي ماراح تروح عن البــال وماراح تنسي !


كلن رد بيته


يجهز للمدرسة و يجهز شبيسوياليوم الثاني


كان هاذيه يوم السبت اخر يومفي المزرعة


ايام لاتنسى عشتها معاهم واتمنى انكم عشتوها معاهم


ردوا البيت وكلن كان شاغله همالمدرسة


نورة فتحت كتاب ذكرياتها و بدتتكتب


" قضيت اروع ايامي التيلن انساها معكم .. احبكم


( سارة – امل – جواهر – منيرة– مريم )

عائلة جميلة رائعة باختصار


*

___ ___ ____ ____ ___ ________


ماراح اخليج ياجواهر تاخذينطلال


طلال لي ياجواهر


طلال لخلود طلال يحب خلود ليشخربتي علينا


جواهر انا باذبححج بانتقم منجماراح اسامحج ياجواهر


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والزين عندڪ يشبها آلشوق فين?

ولآآلبشر مآفيه آحد مثل زينڪ

بين?وبينڪ عآطفه تحتوين?

أجمل دروب الحب بين?وبينڪ


شالقصة ؟


شنو ينتظر ابطالنا من مفاجأات

نورة ؟

سارة ؟

جواهر ؟

منيرة ؟

مريم ؟

امل ؟

انتظروني في البارت القادم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مركب, الإحساس, الكاتبة, يهـزك, هوانا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.