آخر 10 مشاركات
انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-13, 10:38 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الثامن عشر


أحبك موت .. كلمة مالها تفسير

وألين اليوم مدري كيف أفسرها

لأني من عرفتك وأنا أحسك غير

مثل روحٍـ(ن) لقت روحٍـ(ن)تدورها


ماراح اخليج ياجواهر تاخذينطلال


طلال لي ياجواهر


طلال لخلود طلال يحب خلود ليشخربتي علينا


جواهر انا باذبححج بانتقم منجماراح اسامحج ياجواهر


جواهر ماراح اسامحج انا بانتقم


_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __


كان تقريبا الفجر


رايح صوب المطبخ يشربله مايقبل مايروح يصلي


شرب و قعد يعبث بجواله


( يـآالله متى بيأذن الفجر )


:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه


سمع صوت صرختها


هد كل شي من يده


راح صوب غرفتها


و بطل الباب


خالد : جواهر جوواااهر شفيج


لقاها تصيح


ركض و قعد حذاها و حضنها


خالد : جوجو حبيبتي شفيج جوجو


جواهر تشاهق


دخلت ام جواهر : بنننييتي وقعدت احذى بنتها تمسح على راسها


جواهر : اسمله عليج يابنيتيشفيج يما حبيبتي انتي هنني عندنا هاي حلم اعوذ بالله من الشيطان


جواهر كانت فحضن خالد و ماسكةثوبه بشده


و ام خالد كانت تقرا عليهاالمعوذات و ايات من القران


لين مانامت و حطوها على السرير


و ردوا الباب

_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ __ __ _ __ _ _ _ _ _ _


قاموا الصبح للمدرسة


سارة جايه تعبانه وبصوت واطي وكله نوم : السلام عليكم


فيصل : عليكم السلام انسة سارة


سعد : اما شكلج .. انتي اللهيعين اللي بياخذج


سارة : جب جب سعدوه ولا كلمه


سعد : شوفي شكلج حتى ماغسلتيويهج


ام فيصل : لاتقول عن بنيتي جييازينها سارة بنيتي من مثلها فالحلا ( الزين زين لو قايم من النوم و الشين شين لوكحل عيونه )


سارة : فديت ام فصولي انا


سعد : هاهاهاهاي فصولي


سارة : كيفي اخوي و ادلعه وانت شتبي انا ارويك ياسعد ترا باقووولهههم


سعد : عن شنو


سارة : حطت يدها عشان مايشوفونو قالت : أمــــل


حط يده على قلبه و أشر لسارةبعيونه : فديت سارة انا شيخة البنات


فيصل : شهالتغيير المفاجئ !!سبحان الله اكيد عندها شي من بلاويـك يالخايس


سعد يأشر لها بعيونه انهلاتقولين


سعد : انا مؤدب ولا عندي بلاويولا شي


فيصل : واااضح


( محد يدري انه يحب امل غيرسارة و ابو فيصل يدري انه يبيها )


سارة كلت و لبست و راحتللمدرسة


_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _


امل نازلة من الدري : صباحالخير


الكل : صباح النور


سعود نازل : لا والله يااخويفاضي اليوم .. أي والله من زمان عنك ... حياك ..اكيد اكيد ....اي ان شاء الله و لايهمك ...خلاص ان شاء الله ..مع السلامه


ام سعود : من هاي يبا


سعود قعد : جابر بن ..... يمارفيجي تخبرينه اللي قتلج عنه


ام سعود : ايي ياحليله ولدامنه


سعود : أي يما والله توهمكلمني يقول بامر عليك و من زمان عنك و من هالكلام


ام سعود : أي شيبي منك يبا> اسئلة الامهات ماتخلص ><"


سعود : لا يبي يسلم عللي بس


ام سعود : أي ياحليـله


.................

امل قامت : يالله انا رايحة معالسلامة

ام سعود : مع السلامه

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _



بيت ابو خالد


طق طق طق


جواهر اللي كانت تمشط شعرها :من


خالد : انا خالد


جواهر: تعال خالد


خالد دش وشال فيده صينية اكل


جواهر : ليش خالد والله مومشتهيه


خالد : بتاكلين يعني بتاكلين وانا باكل معاج


جواهر :مابي


خالد : يالله عاد عن الدلع


جواهر : خلاص اوكي ماعاش منيردك


خالد : فديتج يالله قعدي


جواهر قعدت


دشت ام خالد : ها بنيتي احسنالحين


جواهر : أي يما احسن حمدالله


ام خالد : يالله يما اكلي عشانخالد يوصلج المدرسة


جواهر : ان شاء الله


كلت و البست عبايتها


و ركبت السيارة



و وصلوا المدرسة و وسط زحمةالسيارات


خالد : اووه يالزحمة


جواهر : خالد خالد


خالد : هلا


جواهر : سارة نازلة


على طول التفت طالعها كانتنازلة من السيارة و رايحة داخل


ابــتــسم


خالد : فديتهـا


جواهر :هههههههههههههههههههههه بسك تراكم ماتزوجتوا لين الحين


خالد ضربها بقوطي الكلينكس :يالله يالله روحي زين انتي وطلال


جواهر نزلت راسها ( اه ياطلالالاسم اللي تعشقه جواهر اكثر مالكل متصور الانسان اللي حبها و احتواها و رد لهاروحها و شخصيتها اه ياهي شكثثر مشتاقه لـــــه )


خالد ندم ع اللي قاله : جوجوطلول بيجي لاتفكرين صدقيني قريب بيجي


جواهر طالعته و ابتسمت : انشاء الله


طالعها و ابتسم



نزلها المدرسة و رااح



_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ ____ _ _ _ __ _ __ _


بعـد كم ساعة فـ بـريـــكالمدرسة


البنات قاعدين و يسولفون


سـارة : عاد والله وناسـه ليتنروح مرة 2


امل : أي والله


جواهر كـآنت سرحـآنـه تتذكـرحلممها


( هل معقولة خلود بتنفذتهديدها )


نورة : اووو جوجو نححن هنـآ


سارة تبي تحرج جوجو : مححد ماخذ بالج الا طلال حبيب القلب اككيد
جواهر ابتسمت : لا خالد ماخذ بالي
سارة انحححررججت
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
امل : شوفوا ويه ساروه شلونا نصبغ اححممر
نوره : هههههههههه من قللب حرام عليج جوجو
جواهر : ماقصصد سارة ههههههههههه
سارة : ههههههههههههههههههههه لا عادي
_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _

وبعد كم ساعــة كلن رد بيته

بيت ابو فيصــل

رجعـت البيت و هي تعبـآنــهه

سارة : السلام عليككم

الكل : وعليكم السلام

سارة : اشم ريححة سممك

سعد : ايه سمك

فيصل نازل

سارة : فــصيـــل اطلبلي معاك

فيصل : انا باروح اكل فـمطعم

سارة : عفيه فصيل ودني معاكاتغدى مادلعتني ولامرة

فيصل : أمم زين يالله لج 5دقايق اذا ماييتيباروح لاني ميت من الجوووع

سارة رككضضت فوق

سعد : توها تعبانه هاذي

فيصل : أي البنات قولهمباطلعكم يصيرون احصنـة> وانا اشهد

ام فيصل : أي والله بنات اخرزمن يموتون ع الطلعات

فيصل : خليهم يما و بعدينمسكينه ساروه ماطلعهاوايد

سارة نازللة

سارة : يالله فيصصل

فيصل : يالله نمشي

_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ __ _ ___ __ _ _ __ _ _

بيت ابو سعود

دخلت امل : السلام عليكم

ام سعود : وعليكم السلام قعدييابنيتي

امل قعدت

سعود : يماا

ام سعود : هلا يبا

سعود : يما ابيج تكلمين امنورة نيي نخطب

امل : سعودوه اشوف مستعججل

سعود : اخاف البنت تطير من يديو هي زينة

ام سعود ان شاء الله ياوليديانا كلمت ابوك و لايهمك اليوم اكلم امها عشان تشوف راي البنت و ابوك بيجي بكرة اواللي بعده و تروحتخطب انت وياه

امل : صصصصصصصج يمااا ابووويبيجي

ام سعود : أي يماا

عبدالله : اوووه مادرينا واللهوححششنا ابوسعععودوووه

جاسم : أي والله مشتاقين لهاحنا

ام سعود : كلنا مشتاقين لابوكيما

_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _

بيت ابو خالد

جواهر : السلام عليكم

خالد : عليكم السلام هلا واللهبالحلوين

جواهر : هلا فيــك

ناصر : وحشتيني ياوخيتي

جواهر : كل يوم تشوفني مامداكهههههههههه

ناصر : انتي ملاكيي لا استطيعالعيش بدونك لحظة

خالد : تكففى نويصر خربت امها

الكل :هههههههههههههههههههههههه

ام خالد : يالله تعالوا تغدوا

تغدوا و جواهر راحت فوق و لقتطلال كاتب لها

آشتاق لك وآنا على

البعد مجبور

ودي أغمض وأفتح

العين وآلقاك

احبج جوجو و مشتــآق لججواايييد والله <3<3

( اه ياطلال ياهو اسم يردلجـواهر الروح

هو شخخخص مشتاقـة لهه قد الكون

هو شخص رد لها روحها و حياتها)

جواهر تقرا و تعيد تقراه وتنزل دموعها

و طرشت له

كم دمعه ذرفتها لاجلك

بعد رحيلك عيني ماهدت

صار لدمع طريق على خدي يسلكه

والقلب بدا يجمع الدمع

ويرده لعيني l</3

و بعدها على طول اتصل فيها

جواهر شلته

طلال : هلــا والله باحلى جوجوبالدنيا

جواهر تمسح دموعها : هلا فيك
طلال : لا جوجو كم مرة قلنالاتصيحين تبين ازعليعني
جواهر : مب بيدي
طلال : جوجو والله احببج ومشتاق لج ان شاء الله ماراح اطول
جواهر : وانا اككثثر .. متتى بتررجع طلال
طلال : مادري والله
تم يسولف معاها و بعدها صكرت منه
ونامت عشان ترتاح </3
_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ _


اما فـالمطعم اللبناني


فيصل : شتكتبين ساروه


سارة وهي ماسكة البلاك بيري :اكتب Restaurantwith Bro @


فيصل : عاد انتو البنات لازمتفاصيل يومكم


سارة : ياه هم يكتبون انا بعدابي اكتتب مايصير


فيصل : ههههههههههههههههه


سارة : زين متى بيجبون الاكل


فيصل : شدراني انا .. زينساروه


سارة : هلا


فيصل : شخبار مريم ؟


سارة : اقول فيصل مب جايبنيلله


فيصل : يالله عاد قوليلي عنهاشخصيتها سوالفها ابي اعرفها يعني


سارة : زين اخوي العزيز اللهيسلمك



طبعا ابتدى كلام سارة و شرحهاالمفصل عن شخصية مريم


و فيصل يسمعها و يضححك



فيصل : هههههههههههه عيل طلعتمزاجيـهه ها


ساره : اي ههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _



بعد ساعات



فبيت ابو سعود



ام سعود : جا يما


سعود لا ماتصل


سعود : يما الشاهي و القهوة


ام سعود : أي يما موجودين


سعود : اكو اتصل


: هلا جابر .. الحين جاايك اناعند الباب ..اي حياك اخوي



راح له المجلس



جابر : ههلاا سعععووود


سعود : هلا فيك


و سلمو على بعض و احضنوا بعض


جابر : والله لك وحششة يااخوي


سعود : انت اككثثر والله


جابر : اشووف لوكك سعودوه غيرالكل يقول سعود تدين


سعود : حمدالله من فضل اللهعللي


جابر : الله يثبتك يااخوي



و تموا يسولفون


سعود : شالموضوع اللي بتكلمنيفيه


جابر :والله ياسعود ياخوي


سعود : تفضل


جابر : والله انت اخوي ياسعودو فاهم وضعي و ان ابوي متوفي و ماقدر اجي معاه و جيتك بروحي


سعود : قول اللي عندك ياجابر


جابر : سعود انا طالب القربمنكم انا طالب يد اختك امل


سعود انصدم


جابر : والله الواللده قالت ليو مدحتها لي و انا ياسعود اعتبرك اخوي و قتلك


سعود : انشا الله يااخوي نشوفراي البنت ولا يهمك


جابر : أي اكيد راي البنت وانا متاكده ماراح الاقي احسن منكم و امي قتلها تكلم الواللدة لكن قالت انت كلمسعود


سعود : ولا يهمك يااخوي ان شاءالله
و بعد ماراح جابر
سعود دخل داخل
سعود : اممل يمما
امل : نعم
سعود : تعالي انتي و امي باكلمكم فموضوع مهم
سعود : امل مثل ماتعرفين انتي كبرتي و مايحتاج اقول مقدمات
ام سعود : يمما شعنندك

سعود : يما جابر خطب امل


جابر خطب امل


جابر خطب امل


جملة هزت كيان امل


كانت تتمناها لكن مع شخص ثاني


قامت و راحت غرفتها على طول


ماتعرف تصيح شتقول لاخوهاشتسوي


دخلوا عليها ام سعود و سعود ومب عارفين شفيها


ام سعود : يابنتي بنكلم ابوج واستخيري انتي


سعود جاها و مسح على راسها :والله و كبرتي يامول و بنشوفج عروس


امل ساكته


سعود : جابر خوش ريال ياامل وماينرد فكري و استخيري احنا مانغصبج على شي لاكن مثل مايقولون الف بنت تتمناه


امل ساكته


سعود حبها على راسها و طلع


امل حضنت المخده و تفكر :


جابر خوش ريال


بس امل تبي سعد


امل تبي سعد


و تمت تصييح و حاضنة المخدهبقوو


محتارة ماتعرف شتسوي


امل : ؛( ياررب سااعــدننـــييــاررب )


كأني روضتك وأنت سحابة خير

وصوتك لا هما روحي أبشرهآآ

معك صار الغلا.. أجمل بلاتقرير

لان الناس( للناس) الله سخرها


نهاية البارت

طلال متى بيرجع ؟

امل و شنو ردها على جابر ؟؟

ردة فعل سارة و سعد بعد ما يسمعون الخبر ؟ ؟

و جواهر ؟

و خلود بتنفذ تهديها ؟

كلــه فالبارت الجاي ان شاءالله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:39 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع عشر


هَذِي خآينهَا ~ حَبِيبْ

هَذِي عَآشقهَا هجَرهَا !

هَذِي ميّتَه فِي~ هَذآآكْ

مَآ حكتْ لِه مِن / خَجَلهآ

هَذِي مسكِينَه طعنهَآ

ألف طعنَه ~ فِي ظهَرهآ !


قامت تقريبا الفجر

بوجه شاحب و الدموع الجافه والمخده اللي مبللة

تذكرت الموضوع اللي خلاها جي

استغفرت و توضت و انطرت لينيأذن

اطلعت الصالة و قعدت ع المطعم

سعود نازل لانه رايح المسجد

امل لفت كانها ماتبي تطالعه

ماتدري ليش ماتبي تطالعه معانه ماله ذنب

: امل

امل لفت

سعود : ههههههههههه حركاتكميالبنات انه تستحين مني انا اخوج عادي

امل بدت تنزل دموعها

يوم لمح سعود الدموع

قابلها و حضنها

سعود : اممول ليش تصيحين شدعوه

امل (اقولـك انه انا احـبه انهانا احب سعد)

شدت على ثوبة و تصيح

سعود ضمها : اممول خلاص ليشليش تصيحين

امل : مادري اخاف اخاف اكون مبقد المسؤوليه

سعود : لا لاتقولين جي انتيقدها و بعدين جابر خوش ريال

امل ساكته

حبها على راسها و طلع يروحالمسجد

امل : محـد بفاهمج يامل محد

و راحت فوق


بعدها صلت و تجهزت للمدرسه

الساعه صارت6 وربع

الكل قايم

نزلت تحت بلبس المدرسة


كان مب بخاطرها تاكل أي شي ..

امل : يالله انا بروح المدرسة

ام سعود : وينج نطري املماكلتي شي

امل : مابي

ام سعود : تعالي يا بنيتي مبزين

امل : يما خلاص شبعانه ..يالله سعود تأخرنا

سعود محتار من تصرفات اخته


راحت مع اخوها يوصلها للمدرسة

فـ السيارة و هي غارقهبافكارها


امل :" اقولهم و لاماقولهم

اقول لربعي و لا ماقولهم

+


سعود كان ملاحظ سرحانها

نزلها المدرسة و رااح


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _


فـ المدرسة


امل قاعده و طول الوقت سرحانه


سارة بصوت واطي : امموووووولششفيج

امل : ولا شي

ابلة الفيزياء : خلاص ياصارةانا اؤلت محدش يتككلم

سارة : زين مس خلاص

سارة بصوت واطي : انتي مبتقصين مبين ويهج متغير

امل : سارة اقولج مافيني شيشفيج

سارة : بــ ...

الابلة : خلاااص يااصصارة .

سارة : اوووووه زين خخلااص

الابلة : بصو يابنات واللهحاسيبكو و الدرس مشروح

سارة : مس لا تكففين مس تكفينلاتخلين الدرس مشروح 

البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه

نورة : أي مس صح عاد تدرين هاينقطة ضغفنا 

نوف : مس لا خلاص اشرحي احنابنموت ع الدرس اصلا 

البنات : هههههههههههههههههههههههه

الابلة : خلاص خلاص محدشيتككلم < شكلها صدقت انه بيموتون ع الدرس 

مع كل الاجواء اللي تضحك

لكن امل ساكته و فـ عالم 2

البنات كانوا ملاحظين طبعا


بعد ساعة فـ البريك


البنات يمشون


سارة : اموول خلاص الحين قولي ترا كلنا ملاحظينفيج شي مب طبيعي

امل :.....

جواهر : عاد امول شفيج شصاير 

امل : زين باقولكم

نورة : نسمعج

امل : خطبني واحد اسمه جابر هورفيج اخوي

نورة : للللللللللللللللوووش

سارة :......

امل : يقولي اخوي أي بنتتتمناه وهو زين واييد و انا خايفة الصراحه لين رفضته اندم و مادري شاسوي ( مادريشاسوي اذا انا ابي سعد  )


سارة انربط السانها : (ياررربي لو يدري سععد شبيسوي !!!)

نورة : دام قال انه خوش ريالبتضيعينه عليج اول شي صلي استخارة و شوفي

امل : أي ان شاء الله (وااهههوو المشكككللله انا ابببي سسععد )

سارة : أي صح كلام نورة < ( اه ياسعد مادريشبيصير فيك الحين )

جواهر : و اخير ا اممول وحضنتها

حضنوها كلهم

كانت تبي تصيح تبي تشكي لككنلممن تششكي </3


بعدها بساعات


_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _

فـ بيت ابو فيصل


رجعت سارهه

سارة : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

التفتت لسعد اللي كان شكلهعادي جدا

سارة ( شكله ماوصله الخبر لحدالحين اووه حمدالله الله يعين مادري شبيسوي )

ام فيصل : قعدي يابنيتي

سارة : قعدت

لحظة صمت

ام فيصل : ويهه عيل ياسارةماقالت لج امل

سارة كانت تاكل : لا يما

فجأة

سارة ( ويييييييييه !!! لايمما لاتقولين قدام سعععد )

ام فيصل : امول خطبوها اليومقايلتلي امها و خطبها واحد اسمه جابر ريال مافي مثله و تقول انه رفيج سعود و سعوديمدحه

سعد اللي كان قاعد ع الكرسيتصننم

فجأة ركضض بسرععهه و طلع منالبيت

ام فيصل : ويهه شفيه سععد

سارة قامت من اكلها و راحتتلحقهه

سارة طلعت : سععععععد سععععد

شغل السيارة و راح

سارة ( اللله يستتر لايصير فيهشي )

فيصل لحق اخته

فيصل : ساروووه شفيجج

سارة تصيحح : فيصل و اللييسلمك فيصل الحق سعد شوفه

فيصل : ساروه تصصيححين !!!

سارة : الححقه فيصل تككفففى

فيصل : سارووه اتلاقينه ناسيشي عند ربعه

سارة : لللاااا اخووك بيذببحنففسسهه الحق عليههه

ام فيصل طلعت : شبلاككم شصاير

فيصل : يما انا بارووح

و راح بسيارته

سارة : مافي شي يمه لحقت سعدعشان اقوله صلح الجوال بس خلاص عطيته فيصل

ام فيصل : خرعتووني زين يمادشي داخل

دخلت و هي خايفة على اخواهايصير فيه شي


سارة ( ياررب احفظهمياااااااااررب )

_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _


ومن هالاجواء


نروح لذيك الاجواء

الاجواء اللندنية


راكان : طلوول

طلال : هلا

راكان : ماقالوا لك متى تخلص ؟

طلال : لا والله الله يعين بس

طلال : الله ياذي الاجواء بسرومنسية

راكان : أي والله تفتح النفس

طلال : اصلا الدوحة ابرد منلندن خصوصا فالصيف جو رهيب  < صح طلال انا اوافقك </3

راكان : هههههههههههههههه حنابعد السعودية كلن يجي يصيف عندنا : /

طلال : ههههههههههههههههههههعندنا و عندكم خير والله اطلع برا ارجع محترق 

راكان : ههههههههههههههههههه


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _


نرجع لدوحه


وقف و نزل من السيارة

ووقف قدام البحرر

قعدد يبي يريح نفسه و يحسبالراحه


جاه بعده بدقايق


ووقف احذاه


فيصل حط يده على كتف سعد : وينكنت بتروح أبي افهم ؟

سعد :أي مكان ارتاح فيه

فيصل : تدري مسكينه ساروه هياللي قالتلي الحقك بس ليش ابي افهم شالسبب !!! شالسبب اللي خلاك تقوم فجأة

سعد التفت لفيصل : فيصل تعرفالحب ؟

فيصل سكت

سعد : جربته !!

فيصل : انت تحب امل !!!

سعد : اعشقها

فيصل : ومن متتتى !! وليشماتكلمت !!

سعد : احبها و قلت لابوي بس كان مشغول بك انت وسارة !

فيصل : معليه ياسعد هي لحدالحين ماوافقت و ...

سعد : فيصل !! انا وانت رياييلو نفهم !! اذا سعود كان موافق عليه و امها عاجبها !! البنت ماراح تقول شي

فيصل رن تلفونه......

فيصل : ههلا ساره ....لا سعدبخير ... لاتخافين ..احنا راجعين البيت بعد شوي

صكر

فيصل : سعد و اذا خذتهتراالدنيا مب واقفة على هالبنت

سعد شد على ثوب اخوه : بالنسبةلي واقفة و بتنهدم افههممني فيصلل انا مابي اتزوج غير اممل

فيصل مسك اخوه و قعد يهديه

فيصل : شوف نرد البيت و نتفاهمياسعد ماينفع هنيه

فيصل حضن اخوه : طول بالكياسعد ربك كرييم

سعد ركب السيارة

و فيصل ركب سيارته

و رجعوا البيت


_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __


بيت ابو طلال


كانت قاعده و تسرح شعرها


ابتسمت وردت على الاتصال


طلال : هلا بالزين

جواهر : هلا فيك

طلال : اششتقت لج

جواهر : وانا اكثر 

طلال : ها عاد مانبي صياح ولاترى ازعل

جواهر : لا لا ماراح اصيح

طلال : شخبارج اليوم شمسوية

جواهر : حمدالله

و سأل عن اخبارها و سولفوا شويو صكرر


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ __ _


بيت ابو سعود


امل كانت طول الوقت سرحانه ومنسده نفسها من كل شيء

ام سعود : يما حبيبتي ماكلتيشي اليوم تبين اسويلج شي

امل : لا يما

ام سعود :شفيج يابنتي

امل : لا يما بس احس تعبانهباروح انام احسن

راحت غرفتها و انسدحت ع السرير

امل ( ليتني ماحبيت  اه ياامل لين متى تعذبين ياامل )
_ _ __ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

الاجواء الليلية


امل ( كانت تفكر بسعد و ذابحهاالتفكير فيهه )

سعد ( كان يموت فالدقيقة مليوووون مررة قطعهالتفككيرو الحززن فيهها و كل مايتذكر انها راح تكون لغيره يتقططع )

سارة ( كانت تفكر فاخوها سعد وشلون و شبيسوي اذا امل خذت غيره و هو واضح يموت فيها )

جوجو ( كانت تفكر بطلال و متىبيرجع و بتهديد خلود اللي يلاحقهاا )


هَذا رآح و خَذلْ هَذِيْ

هَذا مجنُونْ بهوآآهَا

بسْ محتآر !

يخآف يطلبهَا و يرفضُون !

هَذِي تشكِيْ ~ هذيْ / تبكِي

يقلَعْ أبو عشقٍ قهَرهُمْ !


ياترى شبيصير فـ البارت الجاي

خلود و تهديدها ؟

و سعد و و قلبه المقطع على حبه؟

و امل شراح تقول لاهلها ؟

طلال و متى بيرجع

؟

سعود و نورة ؟


كله فالبارت الجاي بأذن الله

قربنا لنهاية الرواية

طبا هذه فترة اختبارات لي ولكم و الله يوفقكم يارب

ادعولي()()*!



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:40 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العشرين

كل شي له نهآيآت وبدآيه

إلا حبي لك أبد مآله نهآيه

ولو أسآمي النآس تنقآس بغلآهآ

كآن شفتي في عيوني اسم آيه ♥


مر اسبوع على هذيك الاحداث


سعود خطب نورة بعد ما ابوه رجعمن السفر


يوم الثلاثاء (فالليل )

في بيت ابو سعود


عبدالله :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه جسوم تعال بارويك تعال

جاسم : شنو

عبدالله : شوف شوف ااقرا

جاسم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ام سعود : يالله ياعيال هالوقتشفت يابو سعود يطالعون التلفون و يضحكون

ابو سعود : شعليج منهم يامرةخليهم 

ابو سعود : اقول امل يابنيتيتعالي

امل : هلا يبا

ابو سعود : شفيج يابنيتي شكلجمب طبيعي ومينه ضعفانه

ام سعود : أي والله يابو سعودمادري شفيها ماتاكل هالايام

ابو سعود : مب زين يابنتيحافظظي على صحتج انتي بنت صغيره توج

امل : ان شاء الله يبا

ابو سعود : الا سعود وينهه

ام سعود : سعود من خطبتوا نورةمستانس و صاير مايقعد فالبيت قبل كله يحن متى بتخطبولي نورة و متى ومتى

ابو سعود :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه الله يادنيا سعود بيتزوج و الله العيالكبرونا معاهم

ام سعود : أي شفت شلون

امل ركبت فوق وراحت تنام


اليوم الثاني


الاربعاء فالمدرسة

فالبريك


ساره : اههه بسس متتتىالخميييس

امل : هههه بكككرا يابابا تراماباقي شي < امل ماكانت تبي تبين للبنات شيء ابدا

ساره : ايهه ياختي مابي احضر حصة مرفت نكددية وتلوع الجبد

جواهر : عاد انتي سارههماتقصصرين فيها

نورة : ايه والله سارووووهمطلعههه لها قررررون

البنات : ههههههههههههههههههه

امل : أي ساروه ترى ماباقي شيعلى ملكتج انتي و خالد تسنعي خلي الخبال عنج

سارة استحت

نورة : اوه اوه استتحت البنات

سارة : اوووه خلاص عاد

البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه


الاربعاء الساعه 2


فـ بيت ابو طلال


داخلة البيت هي واخوها راشد


منيرة : يالللللللللللللللله

مريم : شوي شوي لاتنهارينعلينا

منيرة : الله ياخذ المدرسة

ام طلال : انتي بسج دعاوي مبزين المدرسة تعلمكم و تنبهكم شلون تقولين جي

منيرة : افففف اكرهها يمااكرهها

مريم : يمما خلي منور عنج ابياسألج متى طلول بيرد ن السففر عاد ماصارت

ام طلال : والله مادري يابنيتيياأني ولهههانه عليييهه

راشد : أي والله يما وحششنا

فالح : اقول رشود شخبارالدراسة معاك

راشد :زينهه حمدالله

فالح : عاد نبي نسبة يبا شدحيلك

راشد : ان شاء الله

فالح : وانتي منور

منيرة : ويععع لازم تدخلونطاري هالدراسة الخايسة ياخي اسألوني اسئلة ثانية

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

فالح : كسلانهه مب طالعه ع رشود

منيرة : ايه طالعه عليكهههههههههههههههههه

فالح : يما شفتي بنتج لسانها طويل

ام طلال : استحي على ويهج منور اخوج العود

منيرة : هاو يمما انا قلت الصجفالح ماكان يداني الدراسة

مريم : خلاص عاد غيروا السالفة

منيرة : انا بابدل ابرك لي

وراحت فوق


فبيت ابو فيصل


دخلت سارة


ساره : السلام عليكم

الكل : وعليككم السلام

ساره : يما لو تدرين مررفتالخايسهه كرفتننننا اليوم

ام فيصل:والله لمصلحتككميابنيتي

فيصل : عاد ششدي حيلج الحينعشان تتخرجين و خلي عنج هالخبال يالعروس

ساره : شفيكم عللي يالعروس ويالعروس زين باشد حيلي ان شاء الله

ام فيصل : قععدي يابنيتي كلي

سارة كانت مجابلة سعد اللي كانمبين انه مب مرتاح و متغيرر

ساره (الله يكون فعونك ياخوي )



فبيت ابو سعود


امل : السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

ابو سعود : امل قعدي يبا اككليمعانا مابي اشوفج تروحين و ماتاكلين

امل : ان شاء الله يبا بابدلوباكل

ابو سعود : يابنيتي اكلي قبلوبعدين بدلي

امل خلت شنطتها وقعدت ع طاولةالاكل

ابو سعود خذا الصحن و حط لبنتهاكل وعطاها

امل : مشكور يبة .. وسمت و كلت

سعود : امول ماقلتي ليمارديتيلي خبر انتي موافقة ولا لا ترا الريال ينطر

امل : ............

ابو سعود : ياسعود اللله يهديك هاي موضوع تفتحهع الاكل وبعدين خله ينطر ترا مستقبل وهذي زواج مب لعبة و بعدين ماصار الا اسبوع له

امل ساكته و تاكل بهدوء

فبيت ابو خالد


جواهر دخلت سلمت وكلتت و راحتلغرفتها


اكتبت مسج لطلال

" متـى بترجع "

وصكرت الجوال

تفككر في رجوع طلال و فالتهديداللي مضايقهها


مر يوم الاربعاء

وجا يوم الخميس < اليومالمحبوب عند ساره  وعند كل الناس هع


فـ بريك المدرسة

سارة : يااااااهيوننننننننننننننن ناسسسسسسسسسسسه اليوم الخمييس واخخخيررا

امل : اي واللله

نورة : ايهه فكككه

امل : نوره ترا سعودوه جننييقول شخبار نورة شخبار نورة شكله هايم فيج الولد

البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه

نورة : استحت و تتذكر الموقف

(سعود كان مايطالعها

سعود : عندج عباية

نورة : اييه

اصوات الشباب تقرب

سعود : روحي البسيها بسرعة اناباشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح

نورة ركضت راحت تلبس

)

ساره : هههي هي نورهه سرحت منالوناسة و الحياء ولا شسالفة

البنات : هههههههههههههههههههههه

نوره : ههههههههههه يالله مناكشدخل كنت افكر انه اليوم الخميس ووناسة

سارة : هههههههههه امزح امزح


الخميس الساعة 2


البنات راجعين من دوامهمتعبانين و غطوا في نوم عميق



الساعة 4 ونص


كل وحده تجهزت والبست


جواهر : البست فستان بيج تحتالركبة و باكمام بسيطة محدد و فيه ورده على جنب خلت شعرها مفتوح و حطت مكياج معروج وردي فاتح كانت مبينه جميلهه قمممر ببساطتها واناقتها


امل كانت لابسة قميص cavali كم طويل مع بنطلون جنز و كعب بسيط ومسويةشعرها فير كامل

سارة : لابسة قميص ازرق معتنورة سكيني ميدي برتقالية وحاطه لمسات بسيطة بالمكياج و لامه شعرها باف و ذيلحصان

مريم : لابسة قميص بنفسجي معبنطلون ابيض و فاتحه شعرها

منيرة : لابسة تسريحة (السنبلة )ولابسة قميص بيج بو ازرة ( ازرار ) اكمامه طويلة و فيه دانتيل اسود منقدام ... وبنطلون اسود


كلن راح بيت الجد


دخلت سارة


سارة : السلام عليكم

حبت راس جدها وقعدت

الجد : وعليكم السلام يابنيتيشلونج

سارة : حمدالله والله يايدي

الجد : هاوينهم ماجو واللهانكم احسن ناس تجون بسرعه

ساره : هههههههههههه ايه يديشفت شلون


عيلة ابو سعود وصلوا بيت الجد


نزلوا كلهم و يوم وصلو عندالباب

امل : هااه جوالي فالجرج الليفسيارة باروح اييبه

سعود : زين هاج المفتاح

امل طلعت و خذت جوالها

وهي تمشي


وقفت

شافته ..

ماقدرت تشيل عينهاا

حزينهه ماتدري شتقول

اما عنه هو

كان خاطره يقول لها" يمكنانج تعيشين بدوني بس انا متأكد ماقدر اعيش من دونج "

نزلت دموعها وهي تشوفه و راحت


سعد ( ااااااااااهيااااااااامل ااااااااااحححححححححححبج يااامل احببججججججج)

امل ( احبببببههه احببببببه</////////3 )



سارة لام سعود : ههههههههههالا خالتي وين امل

ام سعود : موجوده يما راحت تييبجوالها ويايه

امل دخلت

ام سعود : ها كا هي امل ..هايما رحتي سلمتي على يدج

امل : أي يما

امل سلمت و قعدت مع ساره

وبعدها جو مريم و منيرة وبعدها جواهر

ساره : يالله زين اكتمل العدد

منيرة : أي والله يالله نروحالصالة هناك

راحوا كلهم

سارة:الا متى بيأذن المغرب

مريم طالعت الساعه : أذن صارله دقيقتين

امل : عيل ويه خلنا نتوضاونصلي

توضو و صلوا

ام طلال : منننننننننننور

منيرة : نعم يما

ام طلال : تعاليي

منيرة : ان شاء الله

جات منيرة لامها : هلا يمما ؟

ام طلال : يابنيتي ودي هالاكللمجلس الرياييل

منيرة : يما من صجج شنو اروحمجلس الرياييل

ام طلال :يابنتي شفيج كلهمطلعوا الحين فالمسيد توه اقام وبعدين روحي بعبايتج مافيها شي

منيرة : يما يمكن مب كلهم

ام طلال : لا عمامج معاهم مبمخلين واحد يقعد يالله ودي الsweet

منيرة : ان شاء الله يمما

خذت الصحن وودته

دخلت المجلس و حطت السويت

في هاللحظة عبدالله اللي كان متأخر ع الصلاة لان كان يتوضا فالحمام

طلع شافها

منيرة شافته و خنقتها العبره

جات بتطلع بسرعه

عبدالله : لحححححظة منيـــــــرة .......


عند البنات داخل


مريم : مادري شتبي امي من منور

سارة : اكيد مطرشتها ولا شيهههه بعد شتبي منها

جواهر كانت تتصل فطلال و مغلقجواله و ترد تتصل ومافي فايده

جواهر : افففففف

وخلت الجوال

مريم: شفيج جوجو شصاير

جواهر : الصراحه اتصل فطلالوجواله مغلق  خايفهه ""(

ساره : عادي تلاقينه كان فالشغل وخلص الجرج

امل : وبعدين مني مافي ارسالعدل هنيه طلعي برا وجربي اتصلي

جواهر :اوك خلاص عقب شوي


منيرة ماقدرت تستحمل دموعهافعينها لفت ناحيته

منيرة : ش ش شتبي

عبدالله : مممننيره انا ...

منيررة :.....

عبدالله : اناااأأأأحبـــــجججج

منيرة ماقدرت تمسك نفسههاتستانس تحزن ماتعرف شتسوي

عبدالله : أحبببج والله اولماتخلصين مدرسسة باخطببج مااابي غيررج يامنيرهه

منيرة طالعته وصكرت الباببسرعه و راحت


ابتسسمممت و مسسححت دموعهاودخلت عند البنات

مريوم : شتبي منج امي منور

منيرة : يعني شتببي اككيدبتطرشني بعد شننو

مريم : زين كليتيني ...اقولبنات امشوا نروح عند الكبار

البنات : اوكي

راحوا عند الكبار

منيرة كانت طول الوقت سرحانههوبتسسمه تتذكر كلمته " انا احححببج"

ياهي كلمه حلوة و خصوصا اذاكانت من شخص نحبهه

سارة انتهزت الفرصة انه البناتداخلين جو مع الامهات

سارة : ممم امول ممكن اكلمج فموضوع

امل : اوكي تفضلي

سارة :لا مانبي هني امشي نلبسعبيننا ونروح براا ناحية الحديقة

بيت الجد كبببير وفيه عدةاماكن برا

البسوا عباية وتحجبوا و طلعوابرا وراحوا الحديقة

سارة : اممول صراحة انا مادريشاقولج ومن وين ابتدي

امل : قولي

سارة : اممل صراحه سععد اخوييحبج و من اول مانخطبتي و هو مب ع بعضه انا والله ماقولج ارفضي ولا شي بس واللهمادري شاسوي هو اخوي وانا..

امل : سارة الزواج قسمة و نصيبو سعد ماخطبني وانا ولله محتارة الله اعلم لانه سعود اخوي يقول اذا رفضتيه انتيالخسرانه و هو ماينعوض


جواهر البست عبايتها و تحجبتخذت جوالها وطلعت برا


جواهر شافت ساره و امل ناحيةالحديقة ماخربت تخرب عليهم

راحت ناحية النافورة وقعدت

تتصل فيه مغلق للاسف


جواهر : مستحيل ليش جوالهمغللق


…..:لانه مايبيجج اصلا ولايححبببج


جواهر لففت

جواهر:خخخخخخخخخخخخللللللل� �لللللللللود

خلود : ايه خلود

جواهر : انتي من وين دخلتي وشجابج هنيه وشتببين مننني

خلود : يمما لاينط لج عرجدخخخلت من الباب اللي وراجج ماتشوفين

جواهر : شتببببببببين مني لوسممحتي روحححي

خلود : والله عاد انا يايهاوصل كلامي وباطللع

خلود : طلال شلليه من راسسجتسمعين

جواهر : مممب على كيفجج طلالزوجججي

خلود : ياماما طلال مايحبجججولا شيبي بوحده متعقده و مجنونة !

جواهر : اسككتي ولا كلمهه

خلود : ولا نسسيتي اذككرجفماضيج الاسود ترا اعرف قصصتج كاملة اذذككرج

جواهر :…………..

خلود : ههههاي تحرش فيج واحد قددررج تذككريياجواههر انتي يمكن ماتطللعين بنت ||

جواهر : ششققصصدددج

خلود : يعنني اصلا يمككن انتيذاك اليوم يوم تحرش فيجج واغممى عليج يمكن ماتكونين بنت يعني مب …..

جواهر انهههارت و شيلتها طاحت : لللللللاللااااااااا لااااا

خلود : امممبلة ياجواهر و طلالالمسسكين انننجبر فوحده مثلج لانج بننت عمه ولا هو ماكان يبيج اصلا

جواهر تضررب الاررض وتتتتصيح

خلود : ابتتتعددي ياجواااهرععععععن طلللللللال

جواهرر كانتتتممننننههههاررررررره


ناحية الحديقة

سارة : ياااامممل اددري بسوالله الولد يححبججج

امل : انا ياسارة

…..: خلليييههها مالجج دخلفحياتهها !!!


أنتي آيه في حنآنك والجمال

آيه في الرقه وآيه فالدلال

أنتي

أنتي مآ أبآلغ لو أقول

لك غلا فآق التصور والخيآل


ايه انا محظوظ في مثلك أكيد

ي غرام كل مانكبر يزيد

الله لايحرمني منك ي غلآي

والله لآ يفرقنا ي حبيالوحيد♥♥♥


من ؟

ماذا سيحدث ؟

جواههههر المسكككينه شراح يصيرفيههها

و امل و سارهه ؟

وباقي شخصيات الروايهه

وطلال اللي تلفونه مغلق ومختفي!!!!!

ياتررى مالنهايهه و شاللي بيصير


انتظــــــــروني فـــالبـارتالاخيــــــــر


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:44 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الـ( 21)الاخيــــــــــــــــــ� �ــرر


ماياخذني الاالموت .. الاالموووت

وغيره مايفرقنا معك العمر كله

ياعسى يومي قبل يومك


وعد م اغيب عن عينك ..ماغييييييب

وعد م ارخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا

ابيها اخر همومك


ناحية الحديقة


سارة : ياااامممل اددري بسوالله الولد يححبججج


امل : ………….


…..: خلليييههها مالجج دخلفحياتهها


سارة لففت


سارره : سععععد


امل طالعته منبهرره


سعد : خليهها هذي زواج وهي حرة


طالعها بنظرة مكسورة : ياليتجياامل تردين قلبي ياليتجج


استند ع الطوفة و طاحت دمعة منعينه وحط يدينه على راسه وقعد


امل صاااحت وماقدرت راااححححتنااححييتهه


امل : سسعد اسممعني سسععععدانا اححححبك والله احححححبككك سعد


(وتشاهق ) لاتسسوي فنفسك جيعشششاااااني والله يششهههههد انه انا مب مقتنععه ياسسسعععععد مب مقتنعه


سارة تطالعهم منصدمة !!


واضح بينهم الودو الوفاء والحححب


وقفتت امل : سعد انا باقوللسعود اني مب موافقة على جابر


سعد : لا تتسوين و تضضحينعشااني


امل : انا مب مقتنعه ماققدر


والتفتت وقالت : يممكن اذانسيت حبكك فيوم من الايام اوافق


ساره : اممل سعد كلم ابوي قببلبس هو كان مشغول فيصل والله


امل طالعته و هي تصيح : عقباللي شفتته اليوم مسستحيل اواففق


ودددخخخلت داخخل


ساره : اممممممل


ولححقتتها

سعد وكأنه ردت فيه الرووح (والله لاحببج ططططول الععععععععععععممممممر وباخذج على سنة الله و رسوووله )

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _


مريم : الا ساروه و امول وجوجو وين راحوا ؟

منيرة : وانا شدراني

مريم : ياخي مادري شفيكم الليمختفية و اللي سرحانه

منيرة : مريوم سكتي واللي يرحموالديج

مريم : اووه زززين


_ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ __ _ _
ساره ركضت ورا امل اللي راحت الحمام تغسل ويهها عشان محد يشك
سارة : اممول لاتصيحين حبيبتي ترا والله مارضى عليج
امل طالعتها و ابتسمت
وحضنوا بعض
ساره : اصلا انا متأكدهه سعدوهوين يلاقي وحده مثلجج

امل استحت
سارة : يالله عاد مسحي دموعج بنروح داخل
امل : اوكي يالله عاد عطيني مكياجج مابي حد يشكك
ساره : هاج
جواهر انهههارت و شيلتها طاحت: لللللللا للااااااااا لااااا
خلود : امممبلة ياجواهر و طلال المسسكين انننجبر فوحده مثلج لانج بننت عمه ولا هو ماكان يبيج اصلا
جواهر تضررب الاررض وتتتتصيح
خلود : ابتتتعددي ياجواااهرععععععن طلللللللال طلال اننغصب عليج لانه جدج قاله ياخذج ماتشوفين مادخل عليج يومالملكة و الكل كان مستغررب لانه كان مايببيج اصصلا
جواهرر كانتتت ممننننههههاررررررره
تتذكر كل شيء صار لها وتتصيحح
تتذكر شكل ذاك القذر
و تتذكر ذاك اليوم اللي طلالمادخل و شافها و الكل مستغرب
هل يعني صج انه انغصب عليههاوهو مايبيها!!!!!
ماقدرت تمسسك دموووعععها

امل و سارة قعدوا


مريم : ويين كنتوا تو الناس


ساره : كنا نتمشى شوي برا


امل : ايهه


منيرة : جوجو مب معاكم !!


سارة : لا


مريم : ننننعععععععم


ساره : ليش وينهها هي مب قاعدهمعاكم


مريم : للاا من مساع مختفيه


خافوا كلهم انه يتكرر الحدثاونه جواهر طايحة فمشكله


منيرة: لازم نقول لامي و امهاضرروري


مريم : لا احنننا بننقوومندوررها و اذا مالقيناها اوككي


سارة و امل و مريم و منيرةتحجبوا


قاموا راحوا برا مالقوها


مريم : ممممممممب كانه هذيجوجو اللي عند النافوورة


منيرة : واللي معاها مممممن


سارة:خخخخخخخخخخخخلووووووو� �ووود !!!!!!!


امل :تعععالوا نرروحبسسرررررعه





خلود : اااايه ياجوااااهرطلااال مايبييج و لا يحجببجج جدج كله من جدج اللي اجببببببرررره علييييج


ساره جات :ههههي انننننتي منننسممحللج تدخللين


امل راححت عند جوجو المنهارة :جججوجو لاتصدقينها ماعليج منهها


خلود : ههاي وخروا عن طريقيخلني اروح الببيت فكري ياجوجو طلالل مايبيج طلال ييحبببني اناا لاكن انغصب عليج


جوجو تصييحح



..................:لحححححححححححححح� �ححظظظظظظظظة



الكل ماكان مصددق مصصدر الصوت


البنات رجعوا وراا


مريم:ططططططططططططططططلااا� �اال


جواهر التفتت ناحيته وهي عالارض


"كأنه تقول له لاتتخليني"


راح ناحية خلود


الكل مستغغرب



طلال جا وعطا خلللود كككف ودززهها


خلود : ااناا يااطلال و تممتتصييح


طلال : تدرين لو انج اخخر وحدهفهالكون والله مماخذج


جوجو تطالعه


طلال ( يااني اشتقت لج ولعيونجج سبحان من سواها هالقممر )


طلال : يمكن انا صح اني قلتفالبداية ابي جوجو واني باخذها لان يدي قالي


جوجو تصصيح


البنات يطالعون

طلال : لككن انا حبيتها انااححب جواهر و لو تصفوون بنات الددنيا كللههم قدامي راح اختارها ههههي


طلال : خلي هالكلمة فاذنجياخلود ان تعررضتي لجوواهر او زخخيتي شعععره من راسهها والله لاتندمين


طلال صررخ :فهههههههههههمممممممتي


طلال : وعشانج تعرضتي لهاالحين .. انا باااعلللممممج


جا ناحيتها عشان يسحبههاويهينهها ويبررد النار اللي بقلببه


خلود كانت مرتعبة لان جد شكلطلال كان يخخخخوف


......: لا ططلااال


طلال التفت ناحيتها


جواهر : لا خلهها طلال خلاصخلهها لاتضربهها حرام حتتى لو


مريم : بس ياااجواهر هي


جواهر: حتى لو تببقى بننت وضعيفة تكككفى خخلهها عشاني


طلال يكلم خلود : شففتي الفرقشفتي ليش حبيتتتها شفتي لييش اعععششقههها لاتجرأين مرة ثانية تقارنين نفسج بجواههر


خلود تصييح


طلال : ياللله اطططلعي برااولا اشوووفجج مقررربههه ياللله


وطلعت خلود


البنات منصصدمين


سارة : مرريوم خلونا نروحخللهم برووحهم


مريم : يالله


راحوا البنات


على انها قاعده ع الارض


نزل لمستواها و مسك يدها وبيدهالثانية يمسح دموعها الجافة


طلال باس يدها


وقومها وخلاها توقف


طلال يديه الثنتين على خديهاوهي حاطه يدينها على صدره


طلال :لا تصدقين فيوم اني ممكناتخلى عنج


استحت و نزلت راسها


طلال : جوجو


جواهر : هلا


طلال : احــــــــــبـــــــــج


جوجو نزلت دموعها ومبتسمة


خذاها و حضنننها


جواهر :لا تخليني


طلال : والله ماراح اخليجوالله


حطت راسها على صدره


جواهر : ليش كان جوالك مغلق


طلال :هههههههههه كنت ابيافاجئكم مابيكم تتصلون عشان ماتعرفون اني وصصلت


جواهر :ههههههههههه


وخرت من حضنه


جواهر : تسمححلي


طلال : بشنو


جواهر بحركة جريئة باست طلالعلى خده


جواهر مسكت يده:احححححححبببببببك والله لايحرمني مننك


طلال ابتتسسسم


طلال : ولا منج ياعيون طلال


ماعلينا يا حبيبي ماعلينـا

من كلام الناس ماكنا درينا

لو يقولوا عننا مهما يقولـوا

انتهينا عاد نحنا لا بدينـا

كل كلمة حب نحيها معانـا

كلمت العذال نرميها ورانـــا

مايهزك ريح يا مركب هوانـا

طول محنا عل بحرك مشينا


بعد 3 سنين

ساره : اوه يخختي هاجر ازعجتنيمو سالفة هاذي

نورة : عادي اكو انا احمدطلعلي مليون قرن يراكض ويشاغب اقول لسعود نوديه الحضانه احسن

مريم : عيل انا شاقول يالليعندي توأم ياختي مايخلون الواحد بحاله بس والله انهم نككته فيصل لين ركب واحد فوقظهره الثاني يصيح

امل : لا انا فديتها لولوةبنتي هاديهه

ساره : يعنني كللش مو طالعهعلى ابوها هههههههههههههه سعد كان مينن امي و ابوي

جواهر : عيل انا حصة بنتي تغارمن موزة ياختي

امل : أي لازم بعد موزة اصغرمنها يمكن تشوفكم تدلعونها انتي وطلال

جواهر : لا والله اثنينهم نفسالمعاملة

امل : الا سارة شفيه بطنجهالمرة

ساره : توني يما 4 شهور حاملمادري

البنات :هههههههههههههههههههههه

نورة : الا مريوم منور وينهي

مريم: جاية اكككيد وصلت الدوحةهي قالت من اوصل الدوحة على طول باييكم

ساره : أي أي شعليهها راده منشهر العسسل الله يذكر ذيك الايام بالخير

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

امل : والله وكبرنا وتزوجناههههههههههههههههه من يصدق مرت الايام بسرعه

مريم : أي والله الحين رشوداخوي غاث امي يبي يتزوج

ساره : ياحليله مع انه صغيرتوه

روضة : يالله عاد بنات تعالوايبونكم محد قاعد عندهم الا انا و سلمى مرت فالح (سلمى عندها ولدها محمد )

البنات : اوكي

عند الباب

منيرة : مع اني احس شكلي خايسو مب متعدله وراجعة من السفر

عبدالله : انا فنظري قمروبعدين اكيد بيستانسون لين يشوفونج ماعليهم من شكلج

منيرة : ههه فديتك =$

عبدالله : يازين هالكلمة منجج... يالله باروح انا عند الشباب

منيرة : اوكي

منيرة دخلت داخل

البنات :لللللللللللللللللللللللل� �لوووووووووووووووووووووش

منيرة مستحييه و سلمت و حضنتهم

منيرة : وحححششششتوني

البنات : انتي اكككثر

ساره : يالله قعدي قولي لناشسويتي بشههر العسل ..

عبدالله داخل على الشباب

سعود : ياهلا هلا بالمممعرس

سلموا عليه

طلال : وحشتتنا عبوود والله

سعد : والله انا وححشتنيياعبود شنو القعده بدونك ماتسوى

فالح : سعد و احنا مب ماليينعينك بالله

فيصل:اضاهر


خالد : كليتوا الولد عاد كلناندري انه سعدوه و عبود كانهم تواءم اكيد بيفقده

ناصر دخل عليهمم هاد و مستانس

طلال : شفيك جاي وهاد شعندك

ناصر: جايب لكم خخبر

راشد : شنوو

جاسم : يوم رحنا انا ونصور لجديقالنا ان خلصوا تعديلات المزرعه بنجتممع عقب 3 ايام فالمزرعة و كل العيلة و بنرقدهناك اسبوع

الشباب استانسسوا

فيصل : ياانننه وننننناسهه واخيرا بنرقد فالمزرعه من 3 سنين مارقدنا والسبة هالتعديلات

خالد : ايه هالمررة طلال معاناببعد

رن تلفون طلال

طلع برع

جزء من المكالمة

طلال : ياهللااااا راككككانشخبارك يالذيب وحشتني

راكان: لبى قلبك ياخي قسم انتاكثر

طلال : تسلم شخبارك و شخباراهلك

راكان : بخير كلنا يسلمون عليك

طلال : الله يسلمهم ..شعندكتامر على شيء تبي شيء ياخوي

راكان : والله ياطلال بغيتاقولك انه حنا جايين عندكم هاليومين زيارة

طلال : حياككم ولله قطر بتنورياراكان

راكان :عسى مانثقل عليكم بس

طلال: شهالكلام ياخوي انت اخوياللي ماجابته امي ولا انسى وقفتك معاي حياك احنا بنروح المزرعه تعالوا معانا مزرعةيدي عودة و خل عاد الاهل يقعدون مع بعض

راكان : خلاص اجل جايينكم انشاء الله

طلال : حياكم

دخل داخل

طلال : ياجماعه راكان جايينامع اهله هاليومين و بيروحون ان شاء الله معانا المزرعه

خالد : ياحلييله راكان أيوالله والله انه فلهه ياخي خل نستانس مع بعض

ناصر : ايه تذكرون يوم عرسهيوم رحنا السعودية

جاسم : ايه ههههههههههه ولا تذكرونيوم عزمنا على عرس اخوه

سعد : قعد يعلق ذبحنا من الضحكياخي والله انه انسان دمه خفيف

فيصل : أي والله عيل ان شاءالله بنستانس من قلب

عبدالله : ان شاء الله

ساره : اححححححححللفي

روضة : والله شفيجج

البنات : يييييييييياو وتصففيق

روضة : ماتيوزون من خبالكم

البنات :ههههههههههههههههههههه

امل : ياننه فللله وسعة صددر

البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههه أي والله

منيرة : الله احلللللللللللىشيء المززززررررررررررعه

امل : أي والله ففديييته يدي

و قعدوا يخططون مع بعض

انا ماقدر على بعدك

تطمئن يالغلا وارتاح

انا اصغر هم في بعدك

يحقق فيني ارباحه

وتدري راحتي قربك .. قربك

وفي قلبك انا مرتاح

انا لو افقدك لحظه حبيبي افقدالراحه


وهكذا كانت نهاية ابطالنا

و هنا

يؤسفني ان اقول

اني انهيت روايتي

اللي اكملت قرابة السنة (11شهرآ وانا اكتبهها )

21 جزآ من الحماس التشويقالخيال و الرومانسية

مثل ماقلت احلل النقل ولكنبذكر اسمي

رواية / مايهزك ريح يـآمركـبهوانا للكاتبة القطرية /همس الاحسآس

وفالنهاية

لا اله الا الله وحده لاشريكله له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اتمنى ان تعجبكم روايتي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-13, 06:36 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 06:16 PM   #26

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 01:06 AM   #27

ورد الكويت
 
الصورة الرمزية ورد الكويت

? العضوٌ??? » 309460
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ورد الكويت is on a distinguished road
افتراضي

حلوووووووووه يسلموووووووووووووو

ورد الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-20, 04:06 AM   #28

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية رائعه وجميله


شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مركب, الإحساس, الكاتبة, يهـزك, هوانا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.