آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-13, 11:26 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الرابع.............

في الصاله في بيت محمد..

ام نواف /نواف ياحبيبي وانا امك ا نفسي افرح فيك واشوف يالك لاتحرمني هالشي يايمه..

نواف عصب/يمه انتي صاحيه شلون تبين اتزوج وانا ماقدر امشي من بترضى بواحد مشلول ياله يخدم نفسه..

كان يتكلم بحرقه وهو معصب على امه....امه حزت بخاطرها اول مره يتكلم معها نواف بهالاسلوب

ام نواف/كثير مثلك تزوجوا وخلفوا وهم مثل حالتك..

نواف / يمه لا تبيي تفرحين افرحي بسعود انا لا انسي انا مادري شفيك..

ام نواف كانت شوي وتصيح وحس نواف انه غلط مع امه كثييييييييير..

نواف / يمه سامحيني ياتاج راسي انا مادري ليش كلمتك كذا بس يمه انتي ماتحسين بالام الي احسه الكل بيتزوج ويطلع ويجي ويقدر يقوم بنفسه لكن انا لا.. محروم يمه لاتزعلين مني والي يسلمك..

ام نواف حن قلبها/ خلاص يانواف انا مو زعلانه بس خلني اروح اشوف العشاء شصار فيه..

نواف عرف ان امه زعلانه وانها مارضت ..

طلع فوق ومر على غرفة تركي مايدري ليش يحس ان هذا هو الوقت المناسب..

كان تركي يبي يتصل على حنان بيشوف شسوت ويوم شاف نواف لف عليه وترك الجوال..

تركي / شفيك..

نواف قاله عن السالفه الي صارت مع امه..

تركي /لايانواف انت غلطان هذي امك عاشت معك كانت لك ام واب ووقفت معك وتحملت كل شي عشانك حرام تسوي فيها كذا..

نواف / اجل تبيني اتزوج وانا في هالحاله..

تركي / ويرضيك تزعلها..

نواف/ اه اسمع يا تركي انا ادري ان الوقت مو مناسب بس انا لازم اشاورك بشي..

تركي / قول ياخوي الي بقلبك..

نواف / تركي في وحده تحبني من بنات عمومتي وانا اكتشفت هالشي.كانت تكلم وحده وسمعتها فرحت بس حزنت انا ماقدر اسعدها مع انهاهي متصوره هالشيء مادري كيف اوضحلها انها لازم تنسى حبي..

تركي حس ان الوقت مناسب بعد له هو /ومو لازم انت تنسى اعاقتك وتسعدها هي طيبه وتحبك من كل قلبها وسعادتها بين ايدينك حرام تحرمها اياها حنان ماتستاهل..

نواف / وانت كيف عرفت انها حنن..

تركي / لانها هي قالتلي هالشي

نواف / وانت تدري وماقلتلي..

تركي / هذي خصوصياتها والمفروض مااقولك بس مادامك عرفت فعادي اقولك ..

نواف / وانت شرايك..

تركي / لما قالتلي بالبدايه تفاجات وكانت صغيره وقلتلها انه حب مراهقه لكن بعد الحادث يمو انشليت زاد حبها لك وماقل وتاكدت انا وتاكدت هي انها تحبك حب صادق مايروح..

حنان طيبه وقلبها حنون صادقه ماتحب تجامل بهالاشياء وهي ماعتبرت الشلل عيب وتركت حبك بلعكس زاد حبها وانت مشلول فلا تخلي الشلل عيب وتحرم نفسك وتحرمها السعاده

نواف/ مشكور .... بس لو اخطبها..............خلاص انسى وطلع عنه..

تركي ابتسم واخذ جواله بيدق على حنان ويشوف شسوت أصايل دايما البندري معها بس خلاص البندري تزوجت فراحت مع حنان......

************************************************** ************

بعد ماخلصوا من الفستان راحوا محل الاكسسوارات وشروا اكسسوار ودخلوا محل الجزم وخذولهم اللي يبونه وطلعوا من السوق بيرجعون للبيت بس قبل بيمرون محل للورد عشان يحجزون مسكه ..

أصايل حجزت مسكه وردي طبيعي صغيره بس روعه ..والثانيه كبيره زفخمه اصطناعي بيرسلها المحل يوم الملكه على الاستراحه..

وهم راجعين البيت اتصل تركي عليهم..

حنان وهي تحط سبيكر / هلا هلا بخالي معرسنا الجديد..

تركي / هلا بالي جالسه جمب عروستي ها شريتوا فستان احمر زي ماقلت لاصايل.. اصايل دفت حنان..من قهرها..

حنان / لا مالقيت احمر لقيت اسود..

تركي /ليش ان شاء الله انا بملك على وحده متوفي ابوها ولاامها تلبس لي اسود..

أصايل تبتسم بقوه لانها قهرته مثل ماقهرها..

حنان / هذا الي لقينا..

تركي /ترجعونه وينكم انتوا خلني اجيكم وبعدين لحظه من الي اختاره

حنان / خلاص احنا راجعين للبيت وبعدين هي اللي اختارته ..

تركي / مادامها هي الي ختارته بيطلع حلو بس حتى لو اسود ..

حنان /ايه وانا قلتلها عشان المكياج مايكون اسود بعد لاتحطين ولاشيء..

تركي / ليش ان شاء الله عزا هو..

أصايل مايته ظحك على تركي المعصب وحنان الي تبي تنرفزه شوي..

حنان / هذي الموضه اسود في اسود..حتى المسكه سوده.. الموضه مكياج لا وفستان اسود..

تركي بنبرة حزن حتى هو مادرى سببها/ لا اله الا الله يلله الله يعينا بنتخرع كاني متزوج وحده غاصبينها اهلها علي..

حنان حاولت تتدارك الموضوع/ لا ياتركي من قال هي فاهمه وعاقله ومستحيل تكون مغصوبه لان مافي ولاسبب يخليها ماترفظك لو بغت هالشي..بس صدقني هاذي الوضه اسود..

أصايل قلبها دقها عليه ليش فكر كذا معقوله هذا الي قاعده ابين له انا موهذا الي ابي ابين له انا ابي ابين له اني قبلت تحديه وبتحداه..

تركي الي استعاد حيويته يبي ينقز بحنان مثل ماقهرته/خلينا من الموظه الحين تدرين مين كان عندي قبل شوي..

حنان / مين؟؟؟

تركي /نواف..

حنان / قول والله..

تركي / ليش مو مالي عينك انا تحلفيني..

حنان / ماقصد بس شكان يبي..

تركي / هو سر بس انا لازم اقولك (وبنبره جاده )..مابيك تزعلين ولاتحرقين اعصابك ولا ابيه يحز بخاطرك بس تراه بيتزوج؟؟

حنان شهقت من الصدمه ودموعها بدت تسشيل مو قادره تتكلم وتركي يناديها وهي ماترد خاف تركي عرف ان كذبته قويه المفروض يكذب عليها باي شي الاهالشي.. تماسكت وقالت له ..

مين بيتزوج..

تركي / امه اختارت له وحده والظاهر انها من بنات الجيران ونواف يعرف اخوانها..

حنان وهي تصيح / ليش ياتركي حرام انا احبه طول هالسنين وهو ولاحس واحين يبي يفكر بالزواج منو حده ثانيه ..

تركي /لاتبكين ياقلبي عالعموم هم مجتمعين الحين بروح اشوف من العروس واجي اقولك وصكر وهو ميت من الظحك..اه ياحنان يالمسكينه لكن صدقيني بفرح فيك انتي ونواف قريب وقريب قريب..

حنان جلست تبكي واصايل تهدي فيها اما تركي دق بعد خمس دقايق يشوف حالة حنان,,

حنان / مين العروس..

تركي /أي عروس..

حنان / تركي اشفيك الي يبون يزوجونها لنواف..

تركي /ههههههههههههههه والله ومشت اللعبه مافي احد بيتزوج امزح عليك ههههههههههههههههه

حنان وهي مفوله للاخر/مالقيت الا هالشي تمزح فيه ياسخيف ياتافه يالي ماعندك قلب..

تركي / توتوتو لاياقلبي خلي روحك رياضيه مثل مكذبتي وقلتي ان أصايل بتلبس اسود ان اعرف ذوقك انتي حلو وذوقها احلى ومستحيل تاخذون هاللون يمكن مااخذتم احمر بس مستحيل تكونون ماخذين سود..

حنان / ايه امزح عليك ماخذينا اسود ..

وجلسوا يسولفون مع بعض شوي وصكروا يوم جاء بيت حنان ونزلت.. أصايل عرفت ان العلاقه بين تركي وحنان قويه وقويه بزياده ولا مافي وحده تقول لخالها انها تحب ولد عمها وتعشقه..

************************************************** ******

وبعيد عن هالمكان وفي مكان ثاني من العالم بهولندا..

دلال / راكان بكره ملكة خالك تركي

راكان /مو رايح مع اني اقدر اروح بس لا هو ماسوا ملكته الا وانا مسافر وماانتظرني هو ماهتم انا ماهتم..

دلال /لو خليتنا نقولهم ان دورتك باقي لها اربع ايام بس وتخلص وبنرجع.كان اجلوها شوي..

راكان / لا بعد ماتنتهي الدوره بنروح ايطاليا بنتمشى هناك ياحبيبتي وبعدين لاحقين على الرجعه..

دلال بدلع / صدق واله يعني مانسيت وعدك توديني لايطاليانروح اشتريلي شوية اغراض..

راكان / لامانسيت ياقلب راكان انتي..

دلال ابتسمت وفي قلبها انها هي مو جالسه تخربه على اهله لكن هي لاحظت هالشي ان راكان مو متعلق فيهم كثير اساسا لو متعلق ماكان جلس يدرس بالخارج من الثانوي الا الان شكله تعود على بعادهم يعني انا مالي دخل بشيء انا ليش قاعده افكر باهله اذا هو ماهتم انا بهتم..

دلال / راكلن خلنا نطلع الحين نروح نتمشى..

راكان / طيب روحي غيري ملابسك ويلله..

************************************************** *******



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:27 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الخامس..........

يوم الملكه..................

كانت الكوفيره في غرفة أصايل الي بالاستراحه على المغرب جهزوا البنات وبدت في أصايل

أصايل الي ماتدري ليش بس تبي تهاوش تركي بهذا اليوم وهي متحلفه له بانها اليوم خلاص بتصير مرته فعادي تهاوشه وتهزئه..

دخلت البندري عليها كانت لابسه فستان سماوي وابض ..

البندري /هاه اخبار النفسيه؟؟

أصايل /تسلم عليك وتقولك انها مستعده عشان تروك...

البندري /لا اله الاالله بتقوم الحرب العالميه الثالثه اليوم..

أصايل /ههههه شكلها كذا..

دخلت حنان وكانت لابسه فستان ذهبي ..محليها ومعطيها شكل رزه..

حنان /هذي الشنطه حاطتلك فيها العطور والعوده وفيها عدساتك مع اني افظل ماتلبسينها..

أصايل /مشكوره يالغاليه والعدسات مو لابستها المكياج ثقيل وكثير ومااح يطلع للعدسات شكل اذا لبستها..

البندري / انا بروح فيصل يدق يقولي تعالي بره يبي يكلمني خلني اشوف شيبي..

طلعت البندري لفيصل.,وفتحت الباب الي بينهم وبين الرجال وهو كان واقع يستناها لا الرجال ولا الحريم يقدرون يشوفون الي عند الباب لان الباب بزاويه المهم فيصل يوم فتحت له البندري الباب..

فيصل / انتي زوجتي والا انا غلطان..

البندري تسوي نفسها زعلت../ لا الظاهر غلطان وسوت نفسها بتروح..

فيصل / مسك يدها تعالي امزح عليك بس من جد طالعه حلوه ياحلو انت ويغمزلها..

البندري بدلع تبيه يسكت / فيصل ..

فيصل / اشتقت لك ياقميل وجيت اشوفك..

البندري احمرت خدودها وشافت جوالها وصله مسج فتحته لقت أصايل كاتبه ((((ياعيني على الحب ياجاك وروز)))) اأصايل كانت تشوفهم من الشباك الكبير الي بالغرفه هي تشوفهم بس هم لا..

البندري / فيصل شتبي..

فيصل / ابي اقولك اني احبك ياقمر هاتي بوسه..

البندري / فيصل مو وقته يله عاد عطني الدفتر..

فيصل / يوووووه نسيته ومن حقي انسى دومك قدامي يله خلني ادخله لها..

البندري تناظره / هيه وين رايح الاستراحه كلها بنات هاته انا بوديه وانت اقعد هنا ولاتتحرك..

دخلت البندري بالدفتركي عند أصايل ..

البندري / وقعي هنا عشان تصيرين زوجته..

أصايل / لا مابي اتزوجه مابي اوقع.....

البندري بفجعه / نعم لازم توقعي عشان ينعقد الزواج اذا ماوقعتي ماراح يتم..

أصايل / لا يعني لا.................

البندري / اقول وقعي يابنت الحلال وبلا فظايح الشيخ جالس ينتظر الدفتركي عشان يتمم الزواج..

اصايل جلست تظحك على البندري هي وحنان...

أصايل /رفعت ظغطك عشان تعرفين كيف توقفين مع قيس بن الملوح ياليلى وتطولين.

أصايل شافت توقيع تركي وصفرت / خالكم هذا رزه حتى بالتوقيع بس انا بعد رزه توقيعي ووقعت وحطت اكس ياله ياله ينشاف جمب اسم تركي ..

البندري / انت ماتتركين سوالفك ياربي منك..

أصايل / اقول لايكثر خذي الدفتركي وروحي لقيس بن الملوح جالس يطلع قصيده فيك وبجمالك روحي سمعيها ..

البندري ظحكت وطلعت وعلمت فيصل بالي صار وبالاكس ونقع ظحك على اخته ودا الدفتركي ونادى تركي وراه الاكس ورجع الدفتركي للشيخ..



خلصت اصايل مكياج وناظرت في نفسها وبصوت عالي والله اني حلوه ياحظك ياتركي ..

حنان/ههههههههههههههههه الحمد الله بس من جد طالعه خيال ومع الفستان اكيد احلى واحلى صدق خالي لما طلب تلبسن احمر ..

أصايل / هو صدق حلو علي بس انا ماكنت ابي اشتريه بس عشان اقهره..

حنان / ياربي رحمتك المهم صلي العشى وانا بصلي الحين واجي اساعدك بالفستان خليها تصلحلك شعرك..

أصايل / لامابي تسوي تسريحه جامده ابيها تلف اطراف شعري بس..

حنان / احسنلك شعرك حلو مايحتاج شي يله خلني اروح اصلي..

اصيل خذت عبايتها تبي تصلي وصل لجوالها مسج فتحت المسج كان من رقم غريب..

(((مبروك ..يا أصايل حبيت اكون انا اول من يباركلك وانا متاكد اني الاول

اموووح بوسه مني لك..))))

أصايل فاكه عيونها ياربي من مين اول مره اشوف هالرقم ..

دقت عليه ومارد استغربت .. صلت وخلت الكوفيره تصلح شعرها ..وجاتها حنان..

حنان / هالغاليه خلصتي..

أصايل / ايه بس ابيك تساعديني ابي البس فستاني ..

حنان / امري يله تعالي..

أصايل / حنان في رساله تلقينها بجوالي من رقم غريب توها وصلت شوفيها..

فتحت حنان الجوال وفتحت الرساله ومن شافت الرقم نقعت ظحك..

أصايل / من مين؟؟؟

حنان /الله يغربل عدوينه خالي تركي من البدايه ماشاء الله..

أصايل انقهرت / طيب ياتروك وبعد على طول اخذت رقمي..

ردت عليه ..(((( صحيح انك الاول بس مالت اسوء مبروك جاتني بحياتي كلها.. اما بوستك خلها لك مابيها ياتروك.)))

تركي انقهر بس حب يغايظها..ارسلها ((( معليش ياحلو بجيك الحين وابوسك مباشره عشان ماتقدرين تردينها وبعدين تروك في عينك..))

أصايل ورت حنان الي ماتت ظحك..

حنان / ترى يسويها فكي نفسك..

على طول ارسلتله..((( لا الغالي قبلتها والف مبوك ولاتجي ولاشي ياتركي)))

تركي ظحك عليها من الخاطر.. وهي خزنت رقمه باسم تروك..

اصايل وهي تلبس الفستان / في ناس كثير..

حنان / ايه ماشاء الله على انها ملكه الا انهم كثير الي جايين..

أصايل / يمه لاتخوفيني..

حنان / ليش الخوف عادي كوني واثقه ولحين خليني ارتب الغرفه واعطرها وابخرها وبجيبلك الكيكه والعصير ..

وبعد ماسوت الي قالت عليه كله حنان/ تركي بيدخل الحين نص ساعه كذا وبيروح للعشى وانتي تطلعين للقاعه ساعه الا ربع كذا وندخله للعشى وانتي تجين هنا وتركي يجيك خلك سنعه ..

أصايل / طيب خللك معي..

حنان / لا اخوك طلال وابوك بيكونون موجودين اذا طلعوا بجيك..

حنان نزلت الكيكه من الكرتون وحطتها على الطاوله ..

حنان/ الف مبروك يالغاليه..

أصايل / الله يبارك فيك وعقبالك اشوفك ان شاء الله مع نواف..

حنان ابتسمت من كل قلبها../ او مره اسمع احد يدعيلي مع نواف الله يسمع منك..

أصايل /انتي ياحنان طيبه وتستاهلين اكثر من كذا ولولا الله ثم انتي ماعرفت شاسوي ومشكوره على الكيكه روعه وشكلهاطعم..

حنان / اقول لايكثر بس هذا خالي يدق يله باي خذي الورد الطبيعي توها جايبها المحل واعطتها اياها.. وطلعت.. جلست تناظر أصايل من الشباك تبي تشوفهم وشافت ابوها بالبشت ومبتسم ابتسامه كبيره انرسمت لى وجهها ولسانها يردد الله لايحرمني منك يايبه..وماقدرت تشوف تركي لانها حست بخوف ونزلت راسها ..

انفتح الباب ماقدرت ترفع راسها قلبها يدق بقوه يوم حست ان تركي قريب منها.. دخل ابوها وطلال وفيصل وتركي.وسلموا..

اصايل رفعت راسها وحاولت تناظر بابوها وماتاظر بتركي / وعليكم السلام..

قرب ابوها لها ووقفت سلم عليها وسلمت عليه وحبته على راسه ..

ابوها / مبروك يابنيتي يالاصيل..

أصايل / الله يبارك فيك يايبه..

طلال سلم عليها وهمس باذنها/ ودي اظمك من الفرحه بس اخاف خرب مكياجك وشعرك وافشلك..

أصايل ابتسمت لاخوها ..

فيصل سلم عليها / الف مبروك يالغاليه..

أصايل / الله يبارك فيك يالغالي..

وجاء دور تركي وقلب اصايل بدى يقطع مسافات من سرعة دقاته حست برجفه لما قرب يسلم عليها وحست بدفى هالسلام ..

تركي / مبروك يااصايل..

اصايل / الله يبارك فيك..

جلس جمبها..

فيصل شاف الكيكه الي على الطاوله.. والكيكه الي حطها عند الطاوله اول مادخل كانت على شكل قلب احمر ومكتوب بالبيض الف مبروك وعسى السعاده دوم تشوفونها ..حنان..

فيصل/ خساره نواف جايب نفس هالكيكه ونفس الشكل والكلام بس اللون ابيض ومكتوب عليها بالاحمر سبحان الله توافق بين نواف والي جاب هالكيكه .. وراح عند الطاوله وطلع الكيكه وحطها..

ابتسمت أصايل وكان نفسها لو حنان تسمع هالشي بس مامدها ابتسمت والا ابتسامتها تزول على كلمة تركي./ الكل يحبني شفت.كان ودها ترد بس استحت ابوها موجود..

طلعوا اخوانها وابوها وصكروا الباب ورجع قلبها يدق بقوه ..هي الا الان ماشافت وجهه ودققت فيه ولا هو مع انه كان يراقبها بس ماشاف وجهها ودقق فيه..

تركي بنبره حنونه / ارفعي راسك يالغاليه ابي اشوفك.. ولا اراديا رفعت اصايل راسها..

والتقت عيونها بعيون تركي..



أصايل بدت دقات قلبها تزيد ناظرت في الي جالس قدامها هذا هو الي بيكمل معي طريقي وهذا الي بيكون اسمي مربوط باسمه حياتي بيشاركني فيها ياترى يا تركي بحبك بعشقك ولا علاقتنا بتكون عاديه انا ماراح اظايقك وبخلي الي بقلبي على لساني وماراح اصطنع الكره لا بخلي مشاعري هي الي تقودني.. ياترى ياتركي تسمعني الحين وتسمع لهمس قلبي..



هذي هي ياتركي هذي الانسانه الي بتساندك بحياتك وتوقف معك بالصغيره قبل الكبيره.. هذي الي بتكون حب قلبك الاولي والاخر بس هل انت تحبها؟؟؟ هذي الي بتسلمها حياتك وكل شيء فاكيد لازم تحبها وتغير طريقت علاقتك بدل التحدي تكون علاقة حب ..اه ياصايل شي يجذبني لك شيء يقولي ماغلطت باختياري لك بس هل انت الحين تفكرين بالحياه الي يتجمعنا ..



كان كل واحد فيهم يفكر في الي قدامه وبنظرات كانت هي الي توصل بينهم..

قد سمعنا بنظرات الاعجاب وبنظرات الحزن وبنظرات الحب وبنظرات الاحتقار والتكبر وبنظرات الالم والعتاب..

ومهما سمعنا فهالنظرات كانت شي يفوق الخيال والوصف انولد شعور غريب من خلالها بقلبين فكروا بحياتهم كيف بتكون مع بعض ..

جلسوا فتره طويله وهم على هالحال الصمت امير المكان والكلام تم بالعيون.. قطع الصمت سوال تركي لاصايل / أصايل كلميني عن نفسك؟؟

أصايل / شتبيني اقولك انا انسانه عاديه احب الناس واحب اظحك وافرفش الحمدالله عشت طفوله حلوه والى الان احس اني عايشه طفولتي بين اهلي ..

تركي / بمانك ارتبطتي فيني فوشي المواصفات الي تبينها تكون في الشخص الي مرتبطه فيه؟!؟!



اصايل لفت عنه/ ابي انسان صادق انسان اخلاقه الكل يمدح فيها..انسان يحب اهلي ويفتخر فيهم وفي انه ناسبهم.. انسان يكون حنون معي يقدرني ويحترمني يشاركني بحياته يوفيلي ((ولفت عليه )) باختصار ياتركي ابي انسن بمعنى كلمة انسان ..حنون.. طيب...حلو تعامله.. بعيد عن الغرور والتكبر وحب المظاهر ...واتمنى ياتركي تكون لك هالمواصفات..وبس الحين دورك علمني عن كل شي بحياتك..

تركي / انا يالغاليه توفيت امي بعد ماجابت هنادي اختي على طول.. وكانت بدريه وزوجها الله يرحمه يلحون علينا نروح نسكن عندهم بس ابوي ماكان يبي يثقل عليهم..ولما توفى ابوي هو وزوج بدريه بحادث كان عمر هنادي سنه وكم شهر وانا كان عمري ثلاث سنين ووبدخل بالرابعه..

اختي بدريه كانت حامل بالبندري رحنا وسكنا عندها وانباع بيتنا ولدت بدريه بالبندري وصارت ترظع هنادي و البندري المهم احنا كبرنا ولما كنت في سنك كلمت اختي بدريه اني ابي اطلع انا وهنو بس رفضت هه وقالت اني ماراح اطلع من بيتها حتى لو تزوجت ..ورغم كل شي صار لي وانا صغير الاني ظليت محافظ على ابتسامتي ويمكن في صفات تشابه بيني وبينك فانا احب الناس واحب اظحك واظحك كثير على المقالبندري الي اسويها بعيال خواتي بس اقرب شخص لي من عيال خواتي هي حنان اما العيال نواف ....لايقين على بعض صح..

كانت أصايل تبي ترد بس اندق الباب ودخلت حنان وابتسملها تركي وجات سلمت عليه وباركتله..

تركي / توني اطريك يالغاليه..

حنان / بخير ولا شر..

تركي / اكيد خيـــــــــــــر.؟

حنان شافت الكيكه الي جمب كيكتها وقالت تكلمهم..

مين القلود الي جايب اخت كيكتي..

أصايل /ههههههه حلوه اخت كيكتك هذا الحبيب نواف..

حنان احمر وجهها معقوله..

تركي / عاد تدرين نواف قالي انه راح المحل وطلب منه كيكه بمناسبة ملكه.. فقاله راعي المحل انه قبل شوي جت وحده وطلبت منه حجز كيكه وعلمه كيف الشكل والكلام فاعجب نواف الكلام وقاله يسويله مثلها بس تكون بيضاء والكلام بالاحمر..

حنان / عاد انا لما طلعت من المحل بعد ماحجزت الشكل والكلام وانا رايحه السياره لقيت واحد جالس على كرسي والثاني يدفه كانوا بعاد بس ماتوقعتهم هم.. انا شفتهم دخلوا نفس المحل لان شنطتي طاحت واخذتها من الارض فلمحتهم..

أصايل / القلوب عند بعض..

دخلت البندري وهنادي .. وجلسوا يسولفون مع تركي.. حنان شهقت واسكتوا..

تركي / شفيك؟؟؟

حنان / نسيت الي انا جايه عشانه يله أصايل تعالي معي بندخلك عند الحريم وانت روح نص ساعه والعشى حقكم بيحطونه .. وانتي اذا راحوا الحريم للعشى تعالي انتي هنا اوكي..وبيجيك خالي تكملون السهره..

تركي وهو طالع لف على أصايل ورمالها بوسه بالهوى..ابتسمت له أصايل وراحت مع حنان..

دخلت القاعه الي فيها الحريم زفوها زفه بسيطه ومشت الين الكرسي حقها وجلست..وجوا يباركون لها..

أصايل / ماشاء الله ياحنان الكل يناظر فيك اكلتي الجو..

حنان / اقول خلك ساكته احس اني بموت من الخوف بس انتي ماشاء الله عليك خذيتي عيونهم اول مادخلتي..

وصح الكل اعجبته أصايل بفستانها ومكياجها ونعومتها بس خلاص بنظر الحريم هي صارت بذمة رجال اما حنان فهي الباقيه وكذا وحده خططت على انها تزوج ولدها لها..

شوي كذا وراحوا الحريم للعشى وراحت أصايل لغرفتها .. يمكن خمس دقايق ويدق الباب..

أصايل / ادخلي حنون..

تركي / هذا انا مو حنون..

أصايل / مامداك تتعشى..

تركي / الحمد الله ماشتهيت قلت باكل عندك كيك وعصير...

كانت حنان قاطعه لكل واحد قطعتين من الكيك من الشكلين والباقي اخذته للبنات عشان ياكلونه وحاطه لهم عصير حطته اول ماراحوا الحريم جات وحطته وبعدين رجعت أصايل لغرفتها..

تركي بابتسامه/ هاذي الي بتلبس اسود ها..

أصايل / مالقيت الا هذا اللون عيونك قاري علي الفساتين..

تركي /هههههههه حلوه قاري على الفساتين ..

سكتوا شوي وتكلم تركي بجديه..

تركي / انا جايبلك هديه بس مادري تناسبك وتعجبك ولا لا..

أصايل / اشوف واحكم الشبكه الي جبتها اليوم شافتتها لما رحت للقاعه كانت موجوده هناك ومره ذوق حلوه..

طلع تركي من جيبه علبه صغيره وفتحها ومدها لااصايل..

أصايل انبهرت .. كانت دبله وبالوسط نص قلب صغير وجمبه النص الثاني بلون ثاني وصايرين يكملون بعض..جنان وروعه من جد ذوقه حلو..

أصايل / روعه تسلم ..

تركي / خلني البسك اياه..

ابتسمت ومدت يدها له لبسها الخاتم وحظن يدها بين يديه..

وبكل حنان ومازالت يدها بين ايديه../ هالخاتم يا أصايل اعتبريه رمز لعلاقتنا كل واحد منا يكمل الثاني ويشارك اثاني بكل شي..انا ماراح اتخلى عنك ابد وخصوصا مع هذا الخاتم ((ووراها يده كان لابس خاتم حلو مكتوب من داخله تاريخ اليوم ومرسوم نفس قلبينها من جوه فيه)) راح يدل كل الناس انك انتي لي وانا لك.. ابتسمت له بدى التحدي الي بقلبها يخف عليه بس الا الان ماتقدر تقول انها تحبه ذاك الحب الي هي تتمنى تحبه للي بيكمل حياتها..

جلسوا ياكلون من الكيك والعصير وهم يسولفون ومر الوقت بسرعه ولما تاخر الوقت كلهم راحوا لبيوتهم الكل نام الا اثنين كانوا قلوبهم تنبض بشي جديد مايعفون يترجمونه ..وعقولهم تفكر بالحياه الجايه لهم..واكيد عرفتوا من هم..........

************************************************** *****



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:29 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#%$&الجزء الثالث &$%#

**عندما نحلم احلام تكون اقرب الى الخيال فنعلم انها مستحيلة التحقق....فتمر الايام ونتفاجا بان ذالك الحلم تحقق فنسعد ولانستطيع التحكم في مشاعرنا من شدة السعاده.... وياتي مايمحي هذه السعاده ومن يقف تجاه تحقق الحلم ..ماذا تتوقعون ان افعل.. هل اظحي بحلمي وسعادتي لارظائهم مع ان حلمي لايحمل الاخطاء؟؟ ام ادافع عن سعادتي التي لم تطل واكمل مع حلمي الذي تحقق مهما كانت النتائج.... وهالجزء تفردت فيه انا ..وراي عيونك دنياي انها توقف احداث الباقين شوي وتكمل معي انا وحبيبي.. مشكوره .. بس انتظوني واحكموا بالي راح يصير معي..

((حنان))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^

الفصل الاول...............

كان جالس بالصاله ورن جواله هذي اخته مريم..

تركي / هلا والله..

مريم بصوت حزين/ هلافيك يالغالي..

تركي / اشفيك ياام راكان عسى خير..

مريم / تعال ياحبيبي ابيك ضروري في البيت تجي تقنع الي عندي..

تركي / ليش حنان اشفيها..

مريم / ياخوي من ملكت انت قبل اسبوع كلمتني وحده تبيها لولدها وعيت حنان وردته وجاتني وحده ثانيه تبيها لاخوها الصغير وردته حنان واليوم وحده كلمتني تبيها وبصراحه الولد ماينرد وهي تبي تجي تخطبله منك ومن من عم حنان ومن درت حنان رفضت وانا للحين مارديت للحرمه لاني بصراحه مستحيه اردها.. وانت ابيك تقنعلي حنان الي ماعدت اشوفها طول الوقت بغرفتها حتى اكل ياله ياله تاكل..من بعد ماقلتلها اني مستحيل اقبل برفضها له..

تر / لاتغصبينها ياختي وخصوصا في مسالة الزواج..

دخل نواف وشاف تر يتكلم وباين انه منزعج شوي..

مريم / بس ياخوي لازم تقولي سب مقنع وانا بصراحه مفتشله قدام الناس ترد ثلاثه مافيهم عيوب ومن دون أي سبب..

تر / الحين انا بجيك وولايهمك بكلمها بس لا تتوقعين مني اني اقنعها لان هذا شي خاص فيها بس بعرف هي ليش رافضه الزواج..

مريم / عجل علي ياخوي تراها ماع صارت تكلمني من خناقت اليوم الصبح على هذا الي جاي بيخطبها..

تر / خلاص بروح اغير واجيك .مع السلامه..

مريم / مع السلامه..

نواف /شفيها خالتي عسى خير..

تر / هاذي خالتك تبيني اروحلها عشان اكلم بنتها حنان..

نوا ف قلبه نغزه /شفيها حنان...............

تر يظهر انه مو مهتم عشان يحسس نواف انه لازم يتحرك ويسوي شي../ ولاشي خطبوها 2 وردتهم وهذا الثالث وماينرد ولد ناس واصل وفصل واخلاق وامها تبيني اقنعها توافق..

نواف قلبه يدق بقوه / انت بتروح لها الحين ؟؟؟...

تركي / ايه ..

نواف نفسه يقول لتركي لاتروح بس مايقدر..

حس تر بملامح نواف الي تغيرت من درى بالسالفه وحس انه الوقت المناسب الي يقوله فيه ان حنان محتاجتله وانه اذا خلاها راح تروح..

تر قرب من نواف وحط يده على كتفه../ لاتتردد يالغالي بشيء.. وترى الطير اذا ماسقيته واكلته بيروح لغيرك حتى لو كان تعود عليك وجلس سنين معك ..لانه لازم حتى هو يعيش مثلك..

طلع تر وخلى نواف في حيره الطير حنان وهي الي اكفلته بانه يسقيها من الحنان ويطعمها الحب وهو الى الان ماسوى شي.. وهي بتروح لغيره اذا ماعطاها الي تبيه..

هي تحبك ولا ليش ترد 2 مافيهم شي شانك دعى ربه انها ماتوافق وطلع للحوش حس انه اختنق وطول ماهو يحرك كرسيه جالس يفكر بنفسه هو رجع للعلاج الطبيعي وبدى يوح يومين بالاسبوع صحيح يحس بتعب بس هالتعب يهون لانه راح يمشي بعدها صحيح المسالة تطول لانه من صارله الحادث مافكر يحرك رجوله بس الحمد لله على كل شيء هو لازم يمشي عشانها عشان حبه الي ملك قلبه حنان انا ابيك حاولي بس هالمره تكملين عشاني وبعدها دوري انا.....

************************************************** **********

حنان / قلتلكم مابي بالغصب هو...

مريم / لا مو بالغصب بس لازم تعلميني ليش ..

حنان / شتبيني اقولك ... مابي اتزوج الحين قوليهم ابي اكامل دراستي وماابي افكر بالزواج الحين..

مريم / لاحقين على الزواج بس على الاقل خطبه او ملكه..

حنان / يمه لا مابي وبسك يمه حنه على هالموضوع لاني زواج ماراح اتزوج..

راحت حنان ودموعها على عيونها ليش يانواف للحين ماتحركت هو اساسا مايدري انك تحبينه لا هو يدري قلبي وصله اني احبه بس لا انا بظل انتظرك لاني حاسه انك بتجيني وتذكرت كلام اصل ((ياحنان انتي لازم تحافظين عليه وماتفرطين فيه ابد مهما صار لان هذا حبك وحب قلبك.....)) صح ياصايل واذا صنته بيصوني هالحب خلني ادق عليك والله محتاجه لك ومحتاجه لكلامك الي يوسع الصدر..

اما تركي فعرف هو من زمان ليش رافضه حنان الي خاطبينها لانها تنتظر نواف ونواف ماراح يخيب ظنها اكيد هو قال لامها تخليها وهو بكره بيجي ويكلمها..

راح على بيته من بعد مادق على اصل ولقاها مشغول اكيد تكلم الب .....

ومن دخل الحوش بسيارته شاف نواف جالس بالحديقه نزل وراح عنده..

تر / السلام عليكم ..

نواف / وعليكم السام تاخرت............... وبتردد (وافقت؟ّّ!!!!؟؟

تركي / لاهي تعابانه اليوم ومي راضيه تتكلم مع احد بروح لها بكره واكلمها..

نواف / ابي اروح معك..

استغرب تركي من طلبه / ليش؟؟

نواف / بس مايحتاج تقنعها..

تركي / نواف شعندك ..

نواف بابتسامه / بكره بتعرف...تصبح على خير وراح دخل للبيت..

تركي يفكر شيبي نواف بس ماله خلق زود يفكر دق على اصل لقاها قافله جوالها معقوله بتنام بدري الوقت شاف ساعته لقاها موقفه ويوم شاف ساعة الجوال لقاها وحده ونص ماشاء الله وانا قاعد اقول بدري حسبالي 11 طلعت وحده يله خلنا نشوف شبيصير بكره ودخل......

************************************************** ************((بكره))



نواف/ هاه ياخالتي شقلتي..

تركي ومريم يناظرون بعض متفاجاين..

مريم / هذي الساعه المباركه ياوليدي انك تاخذ بنتي اذا عني فانا موافقه بس باقي راي البنت واخوها..

تركي / وش لزمته راي راكان هي الحين بتعرس مو هو..

مريم / هو اخوها ولازم يعرف وما اظن بيرفض نواف ماينرد ومابيلقى ولا بتلقى حنان احسن منه.

نواف / تسلمين ياخالتي..

مريم / خلاص ان شاء الله يومين واردلك الخبر..

نواف / خذي راحتك..يالغاليه..

وكملوا سواليف وطلعوا لبيته وطول الطريق ونواف مستانس يحس انه سوى شيء كبير !!

وصل البيت وجمعهم وقالهم على الي صار وام نواف طارت من الفرحه ماصدقت الا لما حلفلها تركي ان نواف كلم خالته وبنتظار ردهم.

************************************************** ***********

دخلت مريم بعد ماطلعوا على بنتها الي كانت جالسه على الابتوب..

مريم / حنان..

حنان لفت على امها/ لبيه.

مريم / جو اليوم ناس واخطبوك

حنان عصبت / يمه ردينا لهالسالفه..

مريم / طيب ماتبين تعرفين مين ؟؟

حنان رجعت تكتب بالابتوب / مايهمني..

مريم / حتى لو نواف ولد بدريه........................................ ....ن زلت الكلمات على حنان مثل الصاعقه.. مريم رجعت تعيد كلامها.. حتى لو نواف..كيفك وجات بتطلع..

حنان نقزت من على السرير ومسكت يد امها / يمه نواف خطبني..

مريم / ايه ويبي ردك.....

حنان / قولي والله يمه

مريم / انتي شفيك بس خلاص انتي ماتبين الزواج بدق واقوله..

حنان / لايمه انا موافقه...

مريم كانت عارفه راي بنتها بس كانت تبي تعصب شوي جرتها من يديها لحظنها وظمتها..

مريم / الف مبروك يالغاليه تعالي يله معي بدق على اخوك اقوله...

وراحت عند التلفون ودقت عليه..

كان يتعشى مع دلال وشاف رقمها..

راكان /هلا يمه..

مريم/هلا يا الغالي شخبارك وشخبار دلال..

راكان / الحمد الله كلنا بخير شخباركم انتوا..

مريم / الحمدالله بارك لاختك جاها عريس ووافقت..

راكان/ ومن هالمعرس ان شاء الله وافقتوا على عبدالله تراه ماعليه كلام..

مريم/ لا يالغالي عبدالله ردته هذا احسن من عبد الله وطوايف عبدالله..

راكان / مين يمه..

مريم / نواف ولد خالتك وولد عمك..

راكان /نعم عسى نواف هالمشلول..

مريم تفاجأت من لهجة ولدها/ايه وبعدين وشهالكلام هذا ولد عمك..

راكان/ حتى لو .. الحين ترد كل الي جو وماتوافق الاعلى هذا..

مريم / هي حره والولد ماينعاب..

راكان / لامي حره والولد اول عيوبه انه مشلول..

مريم عصبت/ هذا رايها وهي الي بتتزوج مو انت وهي وافقت..

راكان / وانا مو موافق وماراح تتزوج..

مريم / هي ماتبي الاهو..

راكان / لاعمرها تزوجت لا يعني لا وانا اسبوع وراجع ..........مريم عصبت من ولدها وصكرت ..

حنان كانت الدمعه فعيونها..

مريم بحزن / اخوك رافض.....

حنان / يعني شلون رافض ..وباي حق يرفض كانت تبكي بحرقه هذي حياتي وانا حره فيها وانا مابي اتزوج الا نواف .. تدرين ليش انا رفضت الي قبله عشاني مابي الاهو ... هو حلمي ولما تحقق بتمنعوني منه..لا تفهمون شمعنى لا..بتزوجه غصب عنكم كلكم وينك يايبه لو انت عايش ماكان صار فيني الي صار ....وجلست تبكي على الكنب..

مريم ذبحها كلام بنتها وماعندها الا اخوها الي كان بينام بس من سمع صوت اخته وهي تبكي بسرعه فز وببجامته ركب سيارته وراح لهم بعد ماقال لهنادي مع انه عارف انهم للحين ماناموا بدري الوقت اذا قامو الصبح تقولهم ان تركي اخذ ملابس وبيبات هناك اليوم..

وواول ماوصل بيت مريم راحلها بغرفتها ..

تركي / شفيك يامريم..

مريم قالته شالي صار وان راكان رفض والكلام الي قالته حنان وهي مو عارفه شتسوي..

تر عصب من راكان بزياده /ماله شغل يتدخل فيها اذاهي موافقه وانا موافق وعمها وليها موافق هو ماله شغل هو ماعنده نخوة رجال عشان كذا هالكلام قاله بس اسمعي يامريم بنتك مادامها موافقه الزواج بيتم وانا الحين بدق على نواف واقوله ان البنت وافقت ..وبدق على ابو فيصل وهم بقوله وبقوله ان راكان رافض .. وبملك لحنان بدري وخله اذا رجع يوريني شبيسوي ان كان رجال..



مريم ارتاحت شوي صحيح هي خايفه من المشاكل الي راح تصير بس لو راكان رجع ولقى حنان مملكه ماراح يقدر يسويلها شي ..اه ياراكان ليش وانا امك تسوي كذا فيني وفي اختك الله يهديك..



تركي بعد ماقال لنواف ان حنان وافقت وانه يبيه الصبح يجي هنا لبيت خالته استانس وماقدر ينام

وبعدها تر دق على ابو فيصل وعلمه بالي صاروابوفيصل عصب وحلف انه لو يشوف راكان بيوريه شغله وحتى هو بيجي بكره الصباح ارتاح تركي وراح يبي يشوف حنان الي اكيد حالتها حاله..

دخل الغرف وشافها على السرير تصيح من جد كسرت خاطره نادها بشويش وبكل حنان.. رفعت راسها بحزن له وقرب منها وجلس على السرير ومن حست بايده على كتفها رمت بنفسها في حظنه وهي تبكي كان يبي يدعي على راكان بس استغفر..

حنان وهي تشهق /خالي..

تركي فز قلبه حنان دومها اذاحست بحاجته تناديه بخالي وهو يفز قلبهاذا سمع هالكلمه منها خصوصا../ ياروح خالك انتي بسك صياح راكان مو مسوي شي ولا يقدر يوقف هالزواج دامني انا موجود وعمك راشد موجود لاتخافين .. مسحي هالدموع بكره الصبح نواف بيجي هو وعمك راشد وبيتفقون على كل شي .. وملكتك بتكون بعد بكره او بعده يرضيك هالشيء ولا يزعلك..

حنان بصوت خافت / الله لايحرمني منكم.. وكملت صياح بهدوء في حظن خالها وشوي ونامت سدحها ولحفها زين وطفى النور وطلع شاف اخته ام راكان تصيح وتدعي بصوت عالي ان الله يحفظلها بنتها ويوفقها ويهدي راكان ويرجعه لعقله ابسم لاخته وراح بيحط راسه على الفراش وجلس يفكر بحنان والي بكره بيصير ووصله صوت مسج من جواله فتحه لقاه من اصل ((من ملكنا قبل اسبوع وانا انتظر أي شي منك دقيت مره وحده بس وبعدها مادقيت ليش مهملني ارسلت لك مسجين اليوم ولا رديتلي عليهم (يحقلي ازعل..).. انا الحين بنام واتمنى اذا قمت القى مسج منك تصبح على خير)) ابتسم هو صح مقصر معها لكن بكره ان شاء الله بيكلمها ويراضيها ارسلها مسج ((معك حق بس مشاكل كثيره بحياتي بهالفتره خلتني انشغل شوي لاتزعلين .. وانتي من اهله)) هالمسج جاء بوقته بالنسبه له شوي والا تر يغط بنومه.......................

************************************************** ************

فرح نواف لما عرف ان حنان وافقت وطلبت انها تشوفه ..

راح لها هو وعمه راشد ودخلت المجلس عليهم ...سلمت..وردوا السلام شافت نواف والفرحه دخلت بقلبها بس هي معزمه تقوله ..

بعد ماجلست عند تركي وهي مدنقه بالارض / نواف ابي اقولك شيء وتحطه في بالك انا رضيت فيك وانت بهالكرسي فلا تفكر يوم ان هالكرسي الي جالس عليه راح يخرب حياتنا لا هو الي خلى الحياه تبدى بيننا من الاساس فلا تتعب روحك بالتفكير انا راضيه فيك وانت معاق ولا تتوقع احد جبرني على هالشيء..

نواف / يعني انتي موافقه...

حنان / ايه ومن دون أي شرط بس اتمنى الملكه تكون بدري وتكون عائليه..

نواف بتردد / بكره ..وتكون ببيتنا..

حنان / خلاص على راحتك .. استاذنت وطلعت ابوفيصل وتركي ارتاحوا من الحمل الي كان هادهم حنان عرفت تتكلم زين واثبتت انها في المواقف الصعبه عن مية رجال.............

رجع نواف لاهله وقالهم ان الملكه راح تكون بالبيت وبكره فجلسوا يتجهزون لبكره وام نواف مستانس وتحس براحه زوجت تركي والبندري وهذا نواف بعد باقي سعود وباقيلها قلبها الثاني هنادي..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:30 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثاني..................................

عرف الكل ان بكره ملكة حنان على نواف استغربوا انه بسرعه الملكه جات ومن دون أي خبر قبلها لكن محد قال ان هذا طلب حنان ..

اصل راحت بيت خالتها ام نواف تشوف اذا تبي مساعده ولا لا لان الب ماقدرت تجي تعبانه..

ام نواف/مشكوره يالغاليه بس مابي اثقل عليك مع ان الغرفه الي باقيه هي غرفة تركي رجلك ..

هنادي / والله انا رتبت غرفة سعود الوصخه قومتوني من على المنتدى بسببه الحين هي تروح تنظف غرفة زوجها واجب عليها..

اصل / هههههههه ابشري اساسا زوجي نظيف غرفته مابيكون فيها شيء خالتي عادي اطلع..

ام نواف / هنادي فشله ضيفه ونخدمها..

اصل / خالتي انا الي بزعل انا ضيفه اناعاده نسي من اهل هالبيت..

ام نواف / والله يابنتي مو شغلتك التنظيف لا انتي ولاهنادي بس سعود دومه نقره مع ميلينيا وهي ماتبي تدخل غرفته ولا هو يبيها تدخل فخليت هنادي ترتبها . الشغالات وحده تنظف بالمجالس وترتب ووحده عند امي حصه تهمزلها رجولها تعبانه شوي..

اصل /خالتي انا بطلع مو هو زوجي خلاص وطلعت..دخلت غرفته صح تركي مو ذالك الوصخ بغرفته بس شكله كرهه كره اللحاف دومه يرمي بالارض..صكرت الباب وشغلت الاستريوا وكانت اغنية احلام..

اكثر من اول احبك بس مابغى اقول..

اخاف لاقلت تتغلى علي مره ..

انا بصراحه احبك حب مو معقول ..

اكبر دليل لغلاتك غيرتي مره..

شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول..

احلى كلام احفظه ويضيع من نظره..



وهي ترتب السرير......................

كانت تغني مع الاغنيه ومندمجه تناظر صورة تركي الي معلقه على الجدار..الحين صار من حقها تناظر فيه وتتامله..لكن هل بيجي اليوم الي بتغني هالاغنيه له من كل قلبها اكيد سنتين كفيله بهالشي..

رجعت تغني وتتامل فصورة تر ...

جاء تركي من دوامه الي من زمان ماراحله وبيطلع غرفته جاته ميلينيا تركض قالتله ان اصل بغرفته استانس وطلع..فتح الباب بشويش وشافها منسدحه على السرير وتناظر بالصوره وتغني وترش وهي منسدحه العطر بالغرفه..تركي ابتسم لها هي للحين مالتفتت له ودخل وقرب من السرير بشويش وناظر فيها / شتسوين..

اصل انفجعت وصرخت هو بعد شوي ويوم استوعب جلس يضحك بقوه..

اصل /لو سمحت اطلع فجعتني ماتعرف تطق الباب..

تركي / هههههه والله كيفي غرفتي..

اصل / تر لاتجنني اطلع خلني اخلص وبعدين تعال..

ت /لا ماراح اطلع وبعدين تعالي حتى سلام ماتسلمين ماكني زوجك..

اصل استحت فشله ماسلمت عليه قربت منه ومدت يدها.. تر رفع حاجبه مستغرب يناظرها هي مافيها شيء غلط ..

تر / الحين كذا الناس تسلم على ازواجها..تعالي اوريك كيف الناس تسلم ..

ابتسمت له وراحت..

قربت منه ومد لها يده حطت ايدها في يده سحبها بهدوء لحظنه كانت هاديه هدوء الي راضي عن الشي..قربها من حظنه وظمها ...........توقفت ساعة الزمن هنا اصل على قد مايضمها ابوها بس ماقد حست بحظن مثل هذا بالدفى والحنان.. كان تر طويل شويه عنها فنزل راسه وحطه على راسها غمضت عيونها ماتبي توخر عنه احساس لايوصف تحسه معقوله هذا الحب ان كان هاذا احساس الحب فياهلابه..حس تر براحة اصل لو مو مرتاحه كان بعدت عنه حتى هو حس انه محتاج لحنان انثى بهالحظه حتى لو انه رجال وكبير وله كلمه ....

.........../ انتو شتسون ..

اصل انفجعت ووخرت عن تركي ولفت وراها شافت هنادي واقفه وبعيونها نظرات خبث..

تركي / انتي شتبين..

هنادي /وانا اقول ليش مامانعت ترتب الغرفه عشان هالحظن..

تركي /هنادي عادي هذي مرتي وعادي اسلم عليها..

هنادي / سلام بس مو ضم

هنادي / سلام مو ضم..

تركي كي /عادي هنادي تركي اها زوجتي ..

هنادي /اقول ياله اطلع من الغرفه......

تركي كي / مو طالع ..................................

هنادي/ مو طالع اصبر لحظه وتنادي باعلى صوتها...بدريه بدريه تعالي...

جات بدريه على صوت اختها..

بدريه / شفيك هنادي....

هنادي تناظر بتركي كي و اصايل / دخلت الغرفه ولقيت الاخ قاعد يضمضم بالاخت وهي ساكته..عاجبها......

بدريه تناظر في تركي كي /صدق تركي كي ؟؟

تركي كي / ايه.........................

بدريه / والله طيب يله قوم قدامي اطلع بسرعه...

تركي كي / بس بدريــ.....

بدريه / ولاكلمه بسرعه قدامي..

تركي كي /طيب......وياشر لهنادي يتوعدها..وهي طلعت تغايظه.......

اما بدريه لفت على اصايل الي كانت طول الوقت مستحيه ومنزله راسها مو عارفه شتقول ظحكها شكلها..

بدريه /شفتي يااصايل قد ايش حظن الزوج يساوي...........

اصايل / ايه ....وانحرجت اصايل من اجابتها السريعه كانها ماصدقت....

ورجع اللون الاحمر لوجها بدريه ظحكت من خاطرها عليها وطلعت.....

اصايل صكرت الباب وجلست تفكر في الي صار اه ياتركي كي تمنيت هالدقايق تطول .....مو مصدقه نفسي انك سربت لي بهالظمه كثير من حنانك ..اه ياقلبي مادري شبيصير.فيني..



************************************************** ******* رجعت من المشغل وراحت لبيتها دخلت غرفتها ولبست فستانها ..شافت نفسها بالمرايه وابتسمت ابتسامه حلوه اليوم يوم حلمها اه ..الكل يستناني في البيت الكبير واولهم نواف..

خلني ادق على اصايل اقولها اني بجيهم.........



دقت على اصايل وقالتلها انها بتجي بالطريق فطلعت اصايل تستناها برى من عند الباب الخلفي وخلت الانوار مطفاه عشان لو احد جاء بالغلط مايشوفها ..

تركي كي سمع كلامها وكان يبي يشوفها فلحقها هي امس طلعت من الدرج الجانبي وبعد ماركبت السياره دقت على اخته بدريه وقالتلها انها خلاص راحت مايدري اذا زعلانه ولا لا دق عليها كثير امس بس كانت قافله جوالها شافها كان بجهة الضو فشافها لابسه اسود ناعم ومخصر على جسمها وكانت قاصه شعرها قصير شوي بس عادي عندها لان شعرها يطول بسرعه قاصته قصه مدرجه على الى كتفها ومستشورته ستركي يت وحاطه مكياج تدرجات الاسود وروج وردي حلو كانت حلوه وبالنسبه لتركي كي كالعاده حلوه هي لفت واعطته ظهرها مانتبهت له فهو بدى يقرب منها ويقرب بهدوء وقرب من عند اذنها وقال /مساء الخير..

اصايل لفت خايفه ويم شافته / تركي كي خوفتني...

تركي كي / وهذا الي ابيه عشان تشوفين ليش تقفلين جوالك امس..

اصايل كانت مقفله جوالها تفكر بالي صار مو قادره تستوعب فما حبت احد يقطع تفكيرها حتى لو هو نفسه.......

تركي كي / اصايل لايكون زعلانه من الي صار امس....

اصايل /لامو زعلانه بالعكس انا........

تركي كي / انتي ايش؟؟؟؟؟

اصايل بابتسامه /ولا شيء .........

قرب منها تركي كي شوي خافت يضمها مثل امس لا هي خايفه ماتبيه يضمها ضمها امس وسوى بلاوي بقلبها اجل كيف بيصير لو ضمها مره ثانيه..ومع كل هذا هي بداخلها تبيه يضمها عشان تحس بالي حست فيه امس داخل حظنه.....................(شهالتعقيد يااصايل)

تركي كي قرب منها كثير .......

تركي كي /اصايل تحبيني.........

اصايل الي هالسؤال ماعمرها فكرت باجابته احبك ياتركي كي كل شي بقلبي يمكن يقول هالشيء بس لسه بدري على هالكلمه ناظرت بعيونه وشافت الحنان الي طالع منه ماتدري ليش تكلمت..

اصايل / تركي كي انا.................انا..

وقطع كلامها صوت الباب الي انفتح ودخلت منه حنان..

تركي كي انقهر هذا وقته ياحنان الله يهديك يله مره ثانيه...

قربت منهم حنان وسلمت..

اصايل تناظر بتركي كي وتبتسم / هلا والله وغلا بعروستنا ..

حنان /هلا فيك..

اصايل / يله خلني ادخلك فوق غرفة البندري........

تركي كي / لا دخليها غرفتي...

اصايل عرفت شيبي / طيب على امرك..

ودخلت حنان من الباب الجانبي وقابلت عمها الي سلم عليها وباركلها وسالها اذا محتاجه شيء ولا لاوكانت معه امه حصه جالس يسلم عليها لانها كانت في بيت محمد وماشافها امس.......

اما اصايل جات بتدخل ومسك ايدها تركي كي /هالمره فلتي من الاجابه بس المره الثانيه غصب بتجاوبين..ابتسمت وراح هو يسلم على اخته ام راكان سلمت اصايل ودخلت وطلعوا فوق غرفة تركي كي وقفلت الباب اصايل عارفه بيجي الحين تركي كي ..

اصايل / يله ورينا العروسه شمسويه ..

فصخت حنان عبايتها ......

اصايل /لااله الا الله وماشاءالله وعود بعين حاسدينك يالغاليه..اليوم نواف بينجلط....

حنان/ليش..

اصايل /تاخذين العين والعقل بعد..

كانت حنان لابسه فستان ابيض ناعم وفيه ورد بالون الزهري والليموني ومكياجها بين الزهر والليموني كانت مسويه تسريحه من قدام بوف وعلى الجوانب وردتين صغار وحده ليموني والثانيه زهر على الجوانب من ورى كانت مسويه كيرلي شيء مرفوع وشي لا.. كانت ناعمه وقمة الانوثه..وزاد جمالها جمال البتسامه المرسومه على وجهها ابتسامة الشخص الي حلم حلم وانتظر تحققه سنين واليوم تحقق.......

اصايل ضمت حنان وباركتلها ..

وحنان جلست تعلم اصايل عن شعورها انها مو مصدقه انها اليوم بتصير زوجة نواف...

قطع كلامهم دقت تركي كي الي حاول يفتح الباب بس لقاه مقفل اكيد اصايل ..

تركي كي /اصايل افتحي الباب...

اصايل / ليش شتبي؟؟؟

تركي كي /جايب الدفتركي كي معي ابي حنان توقع...

اصايل / لحظه..

فتحت الباب وخذت الدفتركي كي وصكرت الباب ..

تركي كي / اصايل خلني ادخل...

اصايل / لا...

وقعت حنان وقلبها بيطلع من مكانه من فرحتها..

راحت اصايل للباب وفتحته ومدت الدفتركي كي له تفضل ولااقولك تعال ادخل..

دخل تركي كي وانبهر من جمال حنان بس بالنسبه له مرته احلى بكثير....

تركي كي / حلوه بس مو احلى من هالنسره الي جمبك...............

حنان/ لاوالله..

تركي كي /والله لو يشوفك نواف كان يقول بلاش زواج..

حنان / ليش..

تركي كي/هههههههههه لانه بيخلي الزواج اليوم...حنان استحت..

فتح تركي كي الدفتركي كي وفتح الصفحه الي قبلها ومسك اصايل من يدها..

/الحين تحطين اكس عند اسمي ليش ..

اصايل استحت وجلست حنان تضحك عليها..وشوي والا تركي كييضحك على شكل اصايل الي صاير طماط مع الاسود الي لابسته..

بارك تركي كي على حنان وطلع

ونزلوا تحت اصايل وحنان....................

اول من قابلوا ام نواف وراحت حنان تسلم عليها..

ام نواف / مبروك يالغاليه...

حنان / الله يبارك فيك......

ام راكان /الحمدلله ياربي شفتك يابنتي ملكه ولمن لنواف حبيب قلبي...فرحت حنان من كلام امها.....................

هنادي / مبروك ياقلبي....

حنان الله يبارك فيك ياخاله....

هنادي / ول كبرتيني وش خاله هذي..

حنان / خلاص لاتزعلين يابنتي....

وكلهم ضحكوا......

البندري جات تسلم على حنان هي ونوره الي ماسكه كريشتها ..(في الرابع وقريب تدخل الخامس)..

البندري / الف مبروك يامرة اخوي......

حنان /هه الله يبارك فيك......

نوره / مبروك ياحنونه...

حنان / الله يبارك فيك وينه مشعل العاده ماتخلينه لحاله دوم ماسكته بيدك ..

نوره / زعلان خنتيه وخذتي نواف تحم شعوره من الخيانه وحاب ينتقم فجلس في المجلس عشان يشوف الي اخذك منه......

حنان /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه الله يقطع بليسك..

نوره / ايه لا تستهينين بولدي...

ظحكت ودخلوا سلمت على الباقين وبعد شوي ..

البندري / حنون اخوي بالمجلس ادخلي عليه..

حنان / لا يمه ماني داخله لحالي تعالي معي ...

البندري / ليش اخوي بياكلك ادخلي تركي اه صار زوجك....

اصايل قربت من اذن حنان وقالتلها/ ياغبيه مو هذي الفرصه الي انتظرتيها من زمان ادخلي انتي وقوليله الي في بالك كله اليوم لانك لو ماقلتيه اليوم ماراح تقولينه بعدين..

حنان ابتسمت وكانه اعجبها كلام اصايل / خلاص بروح له..

وراحت الين المجلس ووقفت عند الباب لان قلبها قام يدق ويدق وهي تهديه وتقوله انه يهدى خلاص نواف صار لها.........................

.............................................دخ� �ت ..........................................

كانت منزله راسها ومشت وجلست على الكنب الي قباله...

ماقدرت تركي فع راسها لانها مو مصدقه ان الي قدامها نواف...

وهو مانزل عينه عنها معقوله هذي ظحت بالكل عشاني ورفضتهم عشاني اه ياحنان والله نفسي اسعدك مثل مااسعدتيني..الحمدالله انك صرتي لي..

نواف /مبروك يالغاليه ...

حنان /الله يبارك فيك........

نواف /حنان ممكن اسالك سؤال ..

حنان /تفضل...............

نواف /يمكن تقولين مو وقته بس انا ابي اعرف هالاجابه عشان ارتاح..انتي ليش وافقتي علي ورفضت ناس احسن مني وليش قدمتي الملكه وخليتيها اليوم؟؟؟؟؟

حنان رفعت راسها لنواف.......وشافت ملامحه ابتسمت نواف كان مره حلو والكل يعرف انه احلى واحد من الشباب في العايله وقررت تقوله الي تبيه........

حنان / يانواف انا حبيتك قبل ماتجلس بهالكرسي كنت صغيره فقلت انه اكيد حب مراهقه فتركي ه بس وينمحي من القلب لاكن لما صار الحادث لك ودريت حسيت قلبي بيطلع مني من كثر خوفي عليك ولما قالوا الدكاتركي ه انك انشليت الكل حزن وانت منهم لكن انا فرحت..

فرحت لانك مارحت عني بالحادث وحمدت ربي على سلامتك ..

قلت لنفسي لو كان حب مراهقه فبيروح مع شللك بس ماراح ..وعلمت تركي كي وقالي نفس كلامي الاول مراهقه..وبعد ماطلعت من المستشفى صارت ببيتكم تغيرات كثيره تغير مكان غرفتك وسووا لك لفت ينزلك للصاله وله باب من الخلف على الباب الجانبي للحوش فرحت وقلت مادامهم سووا كل هذا فراح تظل نواف الاول بتنزل مثل دايم وكل شي بيصير مثل اول بتسولف وباخذ اخبارك وسوالفك ما امك او امي..

لاكنك فاجأت الكل بالعزله الي حطيت نفسك فيها ..فكرت وتركي كت لمشاعري الخيار ان كانت تحبك فبتظل معك وان كانت لا فبتنتهي..

وصرت كل يوم انتظر اعتركي اف قلبي بعدم حبك بس ماصار سنتين يانواف وانا احبك واعشقك سنتين اشتقتلك فيها كثير ولما طلعت من العزله بعدها فرحت وقررت اني لازم اشوفك بس ماصارت فرصه بس انا دخلت غرفتك وشفت صورتك وحسيت اني ارويت قلبي العطشان لشوفتك..

اماعن الي خطبوني فانا رفضتهم كلهم عشانك.انت.......ماقدر اضحي بحبي لغيرك..

وعن الملكه انا قدمتها لاني ابي اعلم الكل انك لي واني لك مابي احد ياخذك مني ولا ابي احد يمنعني منك نواف انا مابغيت احد يدخل في حياتي الي سلمتها لك اليوم قدمتها خايفه احد يرفضك لي وانا موهامني راي احد يهمني راي فيك انت يانواف. وارجوك لاتتخلى عني لاني محتاجه لك.................



نواف كان وده يضمها لصدره بس ماقدر.......

نواف / تعالي يالغاليه عندي هنا واشر على رجوله..

وحنان ماصدقت هالشيء قامت بسرعه له وجلست على الارض قباله وحطت راسها في حظنه..

نواف مسح على شعرها/حنان انا مستحيل اتخلى عنك ابد ومهما صار وانا بحاول اسعدك قد مااقدر بس اوعديني تبقين معي للاخر.......

حنان / اوعدك يانواف واوعدني انت بعد تكون دوم معي وماتفكر بشللك انه حاجز بيني وبينك لاني احبك ومابغاك تتخلى عني ابد....

نواف / اوعدك ماراح اتخلى عنك لاخر لحظه من طلعة روحي.........



جلس يمسح على راسها ويحمد ربه بكل شيء حنان نعمه لو خسرها بيبقى طول عمره نادم..



كانت سهره حلوه بالنسبه للكل فهالسهره تواعدوا قلبين انهم يحبون بعض ويبقون مع بعض دوم.......((ادعولهم))

************************************************** *******



قبل ماتنام تذكرت الي صار مع تركي بالحوش فقررت تركي سله مسج تجاوب فيه عليه....

كتبت له..

((ايه احبك لاخر ايام عمري......

ايه احبك ولاتسال عن حدودي......

حدودي كلها لجلك........

وابي اعرف عن الي بقلبك...

تركي ى حبك سكن قلبي..

ولا لقلبي عشق غيرك...........

.......................الاصيله.......))

تركي كي ابتسم لماقرى المسج من قلبه..

ماتوقع انه بيجي يوم بيحب فيه انسانه بهالطريقه اصايل ملكت قلبه وعقله مايقدر يفكر الافيها

صحيح دايما يتخانقون ويحاول يقهرها بس هو متاكد انها حبه الكبير..

ارسلها........

((احبك كلمه تقصر اذا صار الحكي عنك ..

احبك اكثر واكثر..........

عساني مانحرم منك.....................تركي ..))

دعى ربه مايحرمه منها ونام والابتسامه على وجهه..

اماهي فمن قرت المسج حست باحساس حلو يسري في جسمها ايه هي تحبه وماراح تنكر

ابد ..الله لايحرمني منك ياحبيبي...... انا اقول ياحبيبي اول مره بس ماراح اقولها لك الا اول يوم بزواجنا..هالكلمه بخليها بقلبي لك يابعد عمري..ضمت الجوال لها ونامت........

************************************************** *******



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:32 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث............

دخل هو ومرته وماقال لاحد انه بيجي...دخل البيت وهو ينادي على امه....

ام راكان الي كانت توها بتنزل تحضر الغدا بتتغدا هي وبنتها.. من سمعت الصوت فزت هذا صوت ولدها........

مريم / راكان يالغالي.....

سلم هو على امه وقربت دلال وسلمت عليها....

راكان / يمه انا جوعان ومشتهي اتغدى من اكلك...

مريم / خلاص يمه اطلع انت ومرتك جناحك وانا بجهز الغدا وبقولك لاخلصت..

طلع هو ودلال الي كانت خايفه من شيء هي ماتدري وشو؟؟ تحس ان اليوم بيكون اول يوم لها بهالبيت كيف بتكون العيشه............



وعلى الغدا...............

حنان الي توها جات بعد ماسلمت على اخوها ومرته وقلبها يرجف من الي بيصير لو درى راكان انها ملكت لاكن هي لازم تكون قويه وتقول قدامه انها ملكت نواف معها وماراح يتركي كها عشان كلام راكان ..

حنان / يمه نواف يسلم عليك............

راكان / وانتي مين قالك؟؟؟

حنان / هو..........

راكان / وانتي باي صفه تكلمينه ان شاء الله...

حنان وبشجاعة جاتها من حبها لنواف / حلوه هذي باي صفه نواف زوجي ياراكان واذا مادريت الحين دريت انا ملكت عليه..

راكان يناظر فيها وفامه والشر يتطاير من عيونه/ يعني زوجتيها وما سمعتي كلامي..

ام راكان/ ايه هذي حياتها وهي حره فيها وهذا ولد عمها اولى من الغريب والبنت خلاص تزوجت..

راكان / مو بكيفها ولابكيفه يطلقها واليوم بعد.....

حنان تدافع عن حبها / وشو هو على كيفك انت يطلقني انت مالك خص ورايك مو مهم وطلاق من نواف ماراح اطلق تفهم..

راكان قام ومسكها من شعرها / وتركي فعين صوتك بعد يالي ماتستحين ..

ام راكان قامت وراحت عند راكان / راكان خلي اختك...

راكان / انتي مايخصك قلتلك لاتزوجينها وزوجتيها ان ولي امرها وانا الي بطلقها منه.

حنان وهي تبكي / قلتلك ماراح اتطلق وانا تزوجت بموافقة عمي وخالي وانت مال رايك اهميه...رضيت ولا انرضيت..

راكان /لا والله امشي معي انتي ماتركي بيتي وانا الي بربيك زين........

وهو يسحب شعرها الي شوي وينقطع وباقوى ماعنده طلعها فوق للغرفه الي بجناحه زايده ودخلها وصكر الباب ومسك شعرها وضربها كف حست انها بتدوخ منه

راكان / اسمعي عنادك ماراح يفيدك اليوم ورقة طلاقك بتجيك تفهمين وهالغرفه ماراح تطلعين منها سواء وافق يطلق ولا لا..خلي هالحب الي في هالراس ينطحن دفها على الارض ولو بتموتين في هالغرفه ماراح اطلعك واذا ماوافق بخليك انتي تركي فعين دعوه تطلبين الطلاق وبالغصب.. وطلع قفل الباب وراح عنها وهي تصيح بحرقه..



ام راكان من شافت ولدها / راكان مالك حق تسوي الي تسويه..

راكان / لا لي حق اني اخوها..

ام راكان / وانا امها وامك..عطيني المفتاح وفك عن اختك..

راكان / ماراح اعطيك المفتاح وخلي عمها راشد وخالها ينفعونها وطلع من البت بعد ماوخر امه عن طريقه..

ام راكان راحت عند الغرفه الي فيها بنتها وسمعتها تبكي بحرقه لا ياربي ماقدر على كل هذا جلست ام راكان تبكي ..ودلال حست قلبها بيطلع منها مو معقوله الي صار..صحيح هي ماتبي زوجها يتركي كها مثل ابوها وامها وبتسوي أي شي عشانه بس هي مو قاسيه وهي ماهان عليها الي سواه راكان في اخته وقامت جلست عند ام راكان ومن جلست بكت عندها..

ام راكان / يمه انتي مالك ذنب بشيء لكن الله يهديه ..

قامت ام راكان وراحت للتلفون ودقت على اخوها تركي كي......

تركي كي ..هلا مريم..

مريم وهي تبكي/ تركي كي تعال وانا اختك بسرعه تعال شوف سوى راكان باخته تعال بسرعه.

.تركي كي/ شفيك مريم شصار وراكان متى رجع.....

مريم / تعال وبتعرف راكان بيذبح اخته حابسها ومايبي يتركي كها..

تركي كي / مريم هدي انتي والحين بجي انا لك.هو موجود الحين..

مريم /لاطلع..

تركي كي /طيب يله مع السلامه..

لف مستعجل ولى يشوف نواف الي شكله سمع المكالمه..

نواف / تركي كي شفيها خالتي وراكان شمسوي...

تركي كي / نواف بعدين اقولك........

نواف / بروح معك ....

تركي كي / ماينفع الحين باخذك بعدين.........الحين خلني ادق على راشد....

تركي كي دق على راشد..هلاعم راشد شلونك .عسى ماكنت نايم ..الحمدالله .....عم ابيك اذا فاضي تمر العصر على بيت اختي مريم.....ايه راكان رجع...... يعني ...مادري بروح اشوف........انا اذا رحت وعرفت بقولك.......خلاص مع السلامه..

واخذ مفتاح سيارته وطلع.....

راح لبيت اخته ولما وصل دق على اخته الي كانت دلال للحين معها وقالتله بتنزل له وقالت لدلال تركي وح غرفة حنان عشان تركي كي بيجي.......

نزلت ودخلته..

تركي / شفيه؟؟

مريم / راكان يبي حنان تطلق من نواف.....

تركي / نعم؟؟

مريم وهي تصيح / ويوم قالتله ماتبي وردت عليه ظربها واخذها فوق وحبسها واخذ مفتاح الغرفه معه....

تركي / وينها باي غرفه ..

مريم / تعال معي........ وطلعته....



حنان كانت جالسه بزاويه من الغرفه وتصيح حظها الي فرحها يوم وبين لها الفرح وصفعها صفعه قويه اليوم هي تحقق حلمها مستحيل تتتخلى عنه نواف ماراح يطلقها هو وعدها مايبعد عنها ..لكن ان هدد راكان انه ياذيني راح يطلق بس عشان ماأتاذى لا يانواف انا ماقدر اكلمك الحين بس الي اقدر اقوله هو اسمع قلبي شيقولك نواف لاتتخلى عني وجلست تصيح سمعت صوت يناديها سكتت وسمعت لين ماميزت هالصوت وراحت تركي كض للباب..

تركي / حنان حبيبتي ردي علي..

مريم / ياربي شمسوي فيها...

تركي / حنان ردي علي والي يسلمك..

حنان / خالي تركي .....تركي .تركي كي...

تركي كي / ايه ياروح خالك..

حنان وهي تشهق / خالي شفت راكان بيخلي نواف يطلقني قوله لايطلقني حتى لو بيذبحني راكان مابي اتطلق خالي والي يسلمك...

تركي كي/ حنان لا تخافين نواف يحبك وماراح يطلقك وانا بقوله ولاتخافين من راكان تركي اه مايقدر يسويلك شي...

حنان تصيح بحرقه ,تركي كي من جد لو يشوف راكان بيذبحه...

تركي / حنان هدي نفسك انا بروح الحين واعرفي ان راكان مابيطلقك ..وانتي يامريم هدي نفسك وهدي بنتك وماراح يصير الا الخير..واذا جاء راكان علميني وراح......بعد مالقى نظره على الغرفه الي فيها حنان وقلبه يغلي من حقده على راكان..........



************************************************** ***

لما دخلت غرفة حنان راحت على السرير ولقت دفتركي مفتوح كانت حنان كاتبه فيه خاطره..

..حبيب روحي .. اشعر بالسعاده تركي فرف في دنياي واشعر بحب يملىء قلبي ...احبك لحبك احبك ومهما رددت هذه الكلمه فلن اصف لك مايدور في قلبي الصغير من مشاعر الحب المتجه لك انت وحدك..

حبيبي نواف ..في كل لحظه يمر طيفك بعيوني وفي كل وقت ادعو ربي ان يحفظك لي...

نواف احبك.................محبتك حنان...



دلال عرفت حنان ليش رفضت الكل عشانه هي تحبه حرام ياراكان الي تسويه ..

شافت جوال حنان..وفتحته لقت فيه 6 مكالمة لم يرد عليهاوشافت من مين لقته من اسم مكتوب عليه(( ملك هالقلب )) عرفت انه نواف لقت مسجين منه الاول ((حنان ..فيك شي ياقلبي قوليلي)) والثاني.((حنان ردي علي والي يسلمك لاتعذبين قلبي فيك شيء صاير شيء احد مضايقك ))..

موبس حنان الي تحبه حتى هو .حرام الي جالس يصير بس مابيدي شي وصل مسج للجوال فتحته وهي داريه من مين...((حنون يابعد هالروح احس اني بموت ردي علي مو عارف شفيك ..واللي يسلملك غاليك بس ردي او ارسلي مسج فديتك لاتعذبيني اكثر ))

حن قلب دلال زياده هي لازم توصل الجوال لحنان تكلم زوجها بس لو درى راكان شبيسوي فيها بيطلقها لا ماراح تسوي شيء بس حرام ...لا يادلال واذا طلقك..محتاره طلعت من الغرفه وشافت ام راكان بغرفتها وتدعي اذن العصر راحت تصلي ودعت حتى هي ربها..حاولت تنام تعبانه بس مو قادره تنام لازم تساعد حنان..قامت وخذت جوالها دقت على زوجها لقته مقفل جواله خذت جوالها وجوال حنان وراحت للغرفه الي فيها حنان..بتدخل لها الجوال ..بس جوالها مايدخل كبير جوال دلال يدخل لانه رفيع مره ..دقت الباب ونادت على حنان..

حنان من بعيد / شتبين يمه .. راكان ماراح يطلعني من هنا الا اذا طلبت الطلاق وانا مستحيل اطلبه..

دلال انكسرقلبها / حنان انا دلال تعالي كلميني من عند الباب بقولك شيء بخصوص نواف..

فزت حنان وراحت للباب../ نعم يادلال..

دلال / حنان انا رحت غرفتك واسمحيلي شفت جوالك نواف داق عليك اكثر من مره ومرسلك كذا مسج ..يبيك تركي دين عليه ادري ماتقدرين تكلمينه بس خذي ودخلت جوالها..خذي هذا جوالي جوالك ماقدر ادخله..كلمي نواف قد ماتبين ولاتورينه راكان ..حنان لاتحسبيني راضيه على الي صار..

حنان / دلال مادري شاقولك بس الله لا يكسرلك خاطر ابد هذا الشي هو الي كنت محتاجتله,,

دلال / اذا دق راكان دقي الباب وحطي الجوال تحت الباب..تبين شيء ثاني..

حنان / ابي اصلي ابي جلال للصلاه ..

دلال / ماظن يدخل من تحت الباب اسمعي دوري بالغرفه شيء تصلين فيه اكيد فيها لانها غرفة جلوس وانا بحاول مع راكان اني ادخل عليك اكل ومويه والحمام بالغرفه عندك توضي وادعي ياحنان...

حنان / مشكوره بدق على نواف الحين..

دقت حنان على نواف الي كان ماسكه جواله وينتظر حنان تدق او تركي كي بس يوم شاف رقم غريب طنش..ماله خلق..

دقت مره ثانيه وهي تناجيه بقلبها يرد عليها..ولا رد.....

ارسلت مسج ((انا حنان رد..))

ومن جاه المسج وقراه على طول دق عليها..

حنان .ونواف بنفس الوقت/نواف..حنان...

نواف / حنان ليش ماتركي دين علي علميني شصار...

حنان / نواف انا ماقدر اطول عليك لاني اخاف راكان يجي ..

نواف /ليش راكان شمسوي فيك..

حنان / مو مهم هذا نواف انت تحبني........

نواف / ايه يابعد نواف انتي..

حنان بابتسامة الم /لاتطلقني نواف وبدت تصيح..

نواف / حنان شفيك ومن قال اني بطلقك....

حنان / يعني انتي ماراح تتخلى عني ابد وانت وعدتني لاتنسى..

نواف / مو ناسي بس علميني شالي صاير..

حنان / تركي كي بيجي ويقولك..

نواف / وهذا رقم مين..

حنان / رقم دلال مرة راكان الله يسعدها عطتني جوالها..

وبعد صمت قليل..حنان/ نواف احبك...............

نواف / وانا اموت فيك ياروح وياعقل وياقلب وياكل نواف انتي ياحبيبتي..

حنان ضحكت ضحكه خفيفه لنواف وهالشيء خلى دلال الي كانت تسمع من ورى الباب ..

تركي تاح جزئيا..لكم مسرع راحت الراحه لما شافت الي قدامها............

دلال............./راكان.؟!...............

*********************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:33 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الرابع.............................



دلال............./راكان.؟!................

راكان /ايه شكنتي تبين يوم دقيتي..

دلال تحاول تسمع صوتها لحنان........./ايه كنت بسال وينك خفت عليك..

راكان / وهذا انا قدامك..



حنان سمعت صوت راكان قالت لنواف مع السلامه بهدوء وصكرت قفلت الجوال عشان مايدق وراحت حطته تحت الكنبه..وجلست عليها تنتظر الي بيصير..



دلال / راكان حرام عليك احبسها بس خلني اعطيها جلال صلاة وشوية اكل البنت لازم تصلي ولازم تاكل..

راكان / جلال صلاه ايه بس اكل لا ماراح تتغدى خلها لين العشى..

دلال / طيب بس مويه وعطني المفتاح وروح شوف امك الي الى الان وهي تبكي.......

راكان / لا روحي جيبي جلال وتعالي بسرعه وامي خليها عشان تعرف اني لاقلت لا ...لا ومويه مافي..

ركضت دلال وجابت معها جلال..واعطته راكان..

دخل راكان الغرفه وشافها جالسه على الكنب...ناظرها باستحقار ورمى الجلال عليها وطلع رجع دخل يبي يقهرها..

جهزي حالك اليوم عشان تطلقين......

وطلع ..دب الخوف في قلبها ماتدري شيقصد.....بس راحت توضت وصلت ودعت رها يفرج عليها ضيقتها.....

************************************************** *******

وينه ولدك هذا ؟؟؟؟؟

ام نواف / راكان شفيك معصب تعال سلم علي وقربت منه..

راكان ماعبرها / وين نواف؟؟ردي علي..

ام نواف ماتدري شالسالفه/انت شفيك وليش تكلمني كذا انا خالتك..

راكان / وتخلخلت ضلوعك انتي وايه قول امين ..وتقولين انك خالتي مادام هالكثر معتركي فه بهالشيء ليش رضيتي بزواج ولدك من اختي وهو مشلول ..

نواف الي نزل من اللفت ويبي يعرف شهالازعاج/ راكان عن الغلط وشالي تبيه.؟..........

راكان / جاء عريس الغفله ولك عين تتكلم..

راح لنواف وقرب منه وناظر فيه نظره والشر يطير من عينه..

راكان /اسمع حنان وبطلقها تفهم........

نواف / واذا ماطلقت.........

راكان / الموت ارحم لها عندي ولاتاخذك..

نواف حس ان راكان يقدر يسوي الي فباله بس لا مو هو الي يتخلى عن حنان/انا مو مطلق وحنان زوجتي وماتقدر تحكمها حكمها بيدي........

راكان قرب منه وجا بيمسكه مع ثوبه بس وقفه صوت تركي كي اللي كان معه ابو فيصل وفيصل...تغطت ام نواف..ودخلت للمطبخ..تدعي الله مايصير شيء

تركي كي / راكان وبتمد ايدك بعد..انت شصاير لك....

راكان / انت ولا كلمه انا كنت رافض هالزواج ليش زوجتها اياه..

ابو فيصل عصب من جد / انا زوجتها له نواف رجال وتستاهله واذا مو عاجبك فالعلأقل..

هو احسن منك مامد يده على اخته وحبسها..

نواف فز قلبه هالخسيس يضرب حنان لاوحابسها بعد اه ياحنان..

راكان /اسمع انت واسمعوا كلكم اختي بطلقها سواء رضيتوا ولالا لانها بالغصب توكلني عشان ارفع دعوة طلاق وساعتها شوفوا هالي تسونه وين بيوديكم..وانت اذا خايف عليها طلقها الحين ان كنت رجال........

نواف الصراع بقلبه كبير حبه ها وانه مايقدر يستغني عنها..وخوفه عليها من اخوها.

راكان /بتطلق.ولا لا؟

نواف /لا ماراح اطلق وماراح حتى لو رفعت دعوه اطلق ..

تركي كي مسك راكان من ثوبه وشده له /راكان لو يصير شيء لحنان ياويلك فاهم........



راكان فك ثوبه وطلع.............

وراح للبيت وخلاص مصر على الي في باله......

ياتركي ى شتسوي ياراكان بحنان.......



************************************************** ***

تعبت من التفكير في انها ممكن تتطلق من نواف ... سمعت اصوات بره عند الباب

دخل المفتاح في الباب وجلست بتشوف شبيصير في حالها بعد شوي ..

دخل راكان الغرفه ومعه ورقه بيده هنا حنان خافت لا نواف ماطلقني مستحيل يطلقني هو قالي لا بيضل معي للابد ايانواف ماكان هامها نفسها كثر ماكان هامها نواف طلقها ولا لا..

ركضت لراكان الي كان يناظرها بحقاره من عند الباب ووقفت عنده وبكل خوف الدنيا سالته..

نواف طلقني؟!؟!.................................. ....... ...

راكان مسكها من شعرها /وهذا الي هامك نواف ماطلقك بس انتي الي بتركي فعين دعوه عليه يطلقك فاهمه.....

حنان ماهتمت لمسكت شعرها من راكان لانها تفكر بشيء ثاني نواف ماتركي كها وهي ماراح تتركي كه...

مسكها راكان وفها على الكنبه وطلع من جيبه قلم وفتح الورقه .

راكان / وقعي...

حنان /على ايش اوقع..

راكان / توكيل لي انا بكل شيء...

حنان مستحيل توقع لو وكلته بيطلقها هي مو غبيه....../لا ماراح اوقع..

راكان / لابتوقعين وبتبصمين بعد..

حنان / قلتلك لا مابي اوكلك علي..

راكان / تركي ى هالشيء مافيه تبين ولا لا ؟؟ هالشيء بالغصب..مسك ايدها /وقعي..

حنان / لا.........

راكان / لا طيب اصبري شوي ان ماوريتك الموت ياحنان وخليتك تقولين طلقني منه ماكون انا....

حنان / مهما سويت ماراح اطلب طلاقي منه..

راكان / ذوقي جزاء عنادك.......

طلع من الغرفه وراح لغرفته..وام نواف ودلال يشوفونه..طلع عصايه من غرفته((خيزرانه))

وراح للغرفه حنان سمعت صراخ امها ودلال خافت بس ماراح تفكر بشيء الحين الاانها ماتطلق..

دخل وشافت الي في ايده عرفت انه بتنضرب وانها يمكن تموت اليوم بس لا..

مسكها راكان مع يدها بعد ماقفل الباب وطيحها على الكنبه ورفع العصايه وضربها باقوى ماعنده صرخت وبدت تصيح بس هون عليها تذكرها ليوم الملكه وحظن نواف لها وينك يانواف تجي وتاخذني عنهم كلهم احبك لاتخليني..وبدت تحس بالدم الي سال منها ..

مع جوعها وعطشها وكلام راكان الي مثل السم غمضت عيونها وغابت عن دنياها....



************************************************** *****

دقت على اخوها وهي تصيح ..

تركي / هامريم شصاير......

مريم / بنتي ياتركي كي ماتركي د علي بعد ماضربها اخوها انادي واصارخ من عند الباب وماتركي د..

تركي / مريم الحين بجي انا ونواف راكان موجود..

مريم / لاطلع بس المهم تعال الحق بنتي لاتضيع مني..

تركي /يله هذاني نازل..............



مر تركي على غرفة نواف الي كان باين عليه التعب..

تركي / نواف يله معي بسرعه...........

نواف / ليش فيه شيء ..

تركي / انت تعال وبس..

ومسك كرسي نواف ودفه ونزلوا وراحوا لبيت مريم..

وصل وبسرعه طلع وقال لنواف ينتظره تحت ..

طلع تركي ..ودق الباب بقوه ونادى على حنان مره ومرتين وثلاث بس للاسف حنان غابت عن الدنيا وماتحس بشي............................................ ... ..........................

مريم / ياويل قلبي بنتي صار فيها شيء...

تركي كي ماقدر يستحمل ارسل مريم تدور على مفتاح بغرفة راكان وهو حاول يكسر الباب لا ان شاء الله حنان مافيها شيء دف الباب بقوه بس للاسف الباب قوي مره ثانيه ولاصار شيء حاول لاخر مره بعد ماكان يفكر ان حنان فيها شيء وانكسر..

دخل بسرعه..وسمعت مريم صوت الباب ركضت ومن اول ماشافتها صرخت صرخه وبدت تصيح بصوت عالي...



سمع نواف الصوت حس قلبه بيطلع هو يبي يشوف حنان شفيها ..بس مايقدر رجوله لا هو بيحاول يطلع كل مازاد صوت ام راكان كل ماتحرك قلبه..

حاول يقوم من الكرسي حقه ماقدر رجع جلس..بس الي خلاه يقوم صوت ام راكان الي اظاهر كانت قريبه من الدرج...........ياويلي بنتي ماتت..

لا حنان ماماتت ابد هي وعدته وهو وعدها قام وتفاجاء قدر يقوم مسك الدرج وبدى يطلع يحس بتعب وبطء بمشيته بس يبي يقول لحنان لاتركي وحين................

******************************

تركي كي اول مادخل شاف حنان طايحه والدم مملي جسمها ومن شافتها امها صرخت وبدت تصيح...قرب تركي كي منها وحطها علر جوله وبدى يكلمها ويناديها هزها مافي ايده ماتتحرك راح ارسل اخته تجيب مويه بيقومها..وطلعت حط يده على صدرها وقرب منها تتنفس بس نفسها ياله ينسمع...

رش عليها مويه ومافتحت عيونها ورش حركت عيونها بس مافتحتها..



وصل نواف بعد جهد كبير وشافها وشاف امه تصيح وقف عند الباب شافته مريم وتركي كي بس ماحد عبر انه مشى لان وضعهم مايسمح قرب شوي نواف ,,

وبخوف وتركي دد.../حـــ..حـنان؟؟ حنان ردي علي...

حنان سمعت الصوت ايه هي ماتقدر تفتح عيونها من التعب بس تقدر تسمعه صوت حبيبها..

حاولت تفتح عيونها بس ماقدرت رفعت يدهاشوي واشرت باصابعه لها ..

قرب منها وخذها بحظنه وراح تركي كي دق على المستشفى وينتظر اخته تجيب عبايتها وعبايه لبنتها...

حنان يوم حست بحظن نواف...حاولت تفتح عيونها وبالغصب فتحتها..

حنان /نو...اف لا تخليني .....وغمضت عيونها خاف نواف قرب وسمعها تتنفس الحمدالله ماماتت..جات ام راكان بسرعه وهي لابسه عبايتها وحاولت تلبس بنتها عبايه وشال تركي كي حنان الي مستحيل تقدر تمشي وهي كذا.................

نزلوا بالسياره وجلست ام راكان قدام وبنتها ورى بحظن نواف..الي نزلت دموعه من شكلها

وصلوا وبسرعه دخلوها طوارئ وراح تركي كي مع نواف عشان يقايل دكتور للعظام يبي يقوله ان نواف مشى..مع ان نواف رافض بس تركي كي اصر ..نواف الحمدالله قاله الدكتور انه خلاص رجع يمشي......راحوا بسرعه عند الغرفه الي فيها حنان....



طلعت دكتوره ومعها ممرضه...وراحت لام راكان..

وجوا تركي كي ونواف بسرعه وشافوا الدكتوره تسلم على مريم..

الدكتوره ماكانت الا ايمان اخت دلال..

مريم / هايايمان طمنيني..

ايمان/خالتي احنا سوينا اشعه وتاكدنا ان مافي نزيف داخلي الحمدالله وبدينا نشوف الجروح الخارجيه العميقه الي بجسمها والحمدالله..

بس خالتي معليش لاكن هالاجراء مطلوب لازم يفتح تحقيق عن الحاله لانها اعتداء..ولازم الشرطه تتدخل..

مريم / بس هذا راكان..

ايمان /وحتى لو هي بامكانها تتنازل عنه..

تركي / لاماراح تتنازل عن هالخسيس..

ايمان / سامحيني خالتي بس هذا واجبي لان الاعتداء كان باداة قويه والحمدالله انه ماتسبب لها باعاقه بالعقل ولانزيف بالدماغ او شلل بالعامود الفقري..

تركي /وكيفها الحين ..

ايمان / الممرضات جالسين يعالجون الجروح وبمجرد ماينتهون راح يحطونها بغرفه عليها حراسه من الامن ومحوطه بقزاز عشان أي شيء يصير في الغرفه يعرفون فيه الامن..بس اخ تركي كي ممكن الحين تتوجه مع هالممرضه عشان التحقيق وتسجيل الاقوال..والحمدالله على سلامة حنان ..وراحت .................................................. .......

************************************************** *****



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:34 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الخامس.........................



فتحت عيونها بهدوء وشافت نفسها على سرير ابيض وبغرفه واسعه وكلها قزاز يبن الي برى من الي جابها هنا ياربي شصار راسها بينفجر..

هي طلعت من حبس راكان لها هذا اهم شيء هي تتذكر نواف جاء لها بالغرفه الي كانت فيها لا اكيد تتحلم نواف مايقدر يطلع الدرج..

سكتت يوم انفتح الباب ودخلت دكتوره عليها وراحت عند الجدار وظغطت زر وتصكرت الستاير..

كشفت الدكتوره واتفاجات حنان ان هذي ايمان..

حنان /ايمان ...

ايمان / ايه الحمدالله على سلامتك..

حنان / الله يسلمك........

ايمان / لا الحمدالله اليوم احسن..

حنان / اليوم؟؟؟ليش انا طولت ..وانا هنا..

ايمان /انتي جيتي قبل امس الليل مع امك وخالك ونواف.....

حنان / والوقت هذا انا وين كنت فيه..

ايمان /كنتي نايمه ......

حنان / نايمه........

ايمان / نومه اشبه بالغيبوبه كنتي تقومين بس تعبانه فتركي جعين تنامين بعد مانعطيك المنوم ..

حنان / وامي...وينها...

ايمان /اليوم الي جيتي فيه كانت تبي تبات بس رفضت انا لان حالتك ماتسمح وماراح تدرين فيها فخليت تركي كي ياخذها معه للبيت......هو ونواف. وامس جات وماكان مسموح بالاقتركي اب منك فجلست تناظرك من الشباك هي وخالتك بدريه وبعدها راحت..

حنان / وراكان...........

ايمان / حنان انا دريت بكل شيء من دلال وهي تسلم عليك وتركي اها راحت البيت وجهزت لك شناط وفيها اغراضك واعطتني جوالك وتقول اول ماتقومينن طمنيها عليك والشناط ارسلتها لبيت خالتك مع السواق..

حنان / خالي وينه.......

ايمان /ماادري......بس حنان في شيء لازم تعرفينه بما ان حالتك تحسنت انت الحين قدام شيئين ياما تركي فعين قضية اعتداء على اخوك ..او تعفين عنه لان التحقيق بحالتك ينتظر ردك..

حنان /وامي..شقالت هي وخالي..

ايمان / امك مهما كان هذا ولدها وهي تبيك الحين تركي وحين هناك بيت خالتك وهي بتقعد بالبيت مع اخوك.....

حنان / اسمعي انا بتنازل عن كل شيء بشرط مايتعرضلي......

ايمان /اوكي الحين بتركي سل الاوراق لك وبدق ببيت خالتك اعلمهم وانتي اذا تبي تطلعين اليوم عادي..تقدرين لان الحمدالله حالتك صارت تمام..

حنان / ايه ابي اطلع بس قوليلهم يجي خالي تركي كي ياخذني. والحين الوقت وشو.

ايمان / الحين بياذن العصر.

ويله باي شوي واجيلك بس بشيك على الحالات الثانيه لان عندي دوام بمستشفى ثاني اليوم الليل..

حنان بابتسامه /الله يعينك........



************************************************** ******

ام طلال /يمه طلال تركي بيمر بعد شوي وياخذ اختك ..

طلال / ليش وين بيروحون..

امه /بياخذها وبيروحون يطلعون حنان من المستشفى...

طلال / اه يايمه والله مادري شصار فيها الدنيا هذي معقوله يضرب اخته وشوي ويذبحها كله بسب انها تزوجت الي مايبيه..المسكينه توها على مشاكل هالدنيا...

ام طلال / ايه والله صدقت وبعدين تعال انت تفكر بخلق الله كلهم ولاتفكر بنفسك ..

طلال / ليش شفيني انا؟؟

ام طلال /ابي اشوفك متزوج ياولدي تركي اك بتدخل 28 وانت ماتزوجت ..

طلال / يكفيك يمه اصايل ..

ام طلال / اصايل بعيد زواجها لكن انت اذا تبي رضاي خلني اخطبلك..

طلال عجبته سالفت امه /خلاص ولاتزعلين دوري اخطبيلي على ذوقك بس لاتستعجلين الزواج ملكه ممكن بس زواج الحين لا..

امه / خلاص موافقه بس ياحبيبي مايحتاج ادور عروستك جاهزه..

طلال / مخططه من زمان ياحلوه انتي مين عروستي...

امه / والنعم فيها اخت تركي هنادي اكبر من اصايل بسنه .. شقلت..

طلال / خلاص الي فيه الخير الله يقدمه..

ام طلا / خلي الاوضاع تهدى وبخطبها وان شاء الله تكون من نصيبك..

نزلت اصايل مستعجله تاخرت على تركي ,,وسلمت وطلعت بسرعه خايفه يهزئها لانها لاطعته ربع ساعه وهو بس يدق يبيها تخلص............

**************************************************

قامت من السرير تحس انها من زمان مامشت تبي تشوف مرايه تشوف كيف صار فيها هي تحس وجهها يالمها ...توها موقعه على اوراق تنازل عن حقها بس بشرط يبعد عنها ومايدخل فيها..

مشت بتعب الين وصلت للحمام ..فتحت الباب ودخلت شافت المرايه وتفاجات كدمات كثيره في وجهها وراسها ملفوف عليه شاش وشعرها البني مفتوح وتحس انه متشابك يمكن بسب شد راكان له .. ناظرت جسمها يدها مو مكسوره بس لافين عليها شاش ...

رجعت تناظر بالمرايه ونزلت دمعه من عيونها ويوم نزلت على خدها احرقتها بسبب الضربه الي بخدها..اه ياراكان حتى الدموع تبي تحرمني منها لكن انا ابي ابكي وابكي عشان الي بقلبي تسندت على الجدار..وجلست تبكي وتتالم من حالها الي ماتدري شبيصير بس الحمدالل هي بتركي وح تعيش عند خالها تركي كي..الي لو كلفه الشيء انه ياجر شقه لهم ماهمه اهم شيء حنان..

مسحت دموعها وطلعت من الحمام وراحت صلت الظهر والعصر وبدت تسلي نفسها باي شيء فتحت الدرج الي جمبها

لقت اوراق صغيره من الي تتعلق على الورد..وبدت تقرا..

الاولى من امها وخالتها...

والثانيه من اصايل وتركي والثالثه من عمها راشد..

والرابعه من نواف......

وقفت عند الورد الي كان بالزاويه ومحتاره ماتركي دي كل واحد شارسل...

بس هي تعرف امها تحب النرجس وهذي سلة فيها نرجس اكيد هذي من امي وخالتي بس وين تركي كي واصايل ووين نواف ووين عمي راشد..

اندق جرس بالغرفه معناته احد بيفتح باب غرفتها لفت عل الباب وانفتح.

دخل تركي ومعه اصايل ابتسمت حنان وراحت اصايل بسرعه لها وضمتها ..

اصايل ودموعها بعيونها /خوفتيني عليك ياروحي الحمد الله على سلامتك....

حنان / الله يسلمك..

تركي الي كان يصكر الستاره جاء وهو بيقطعه منظر حنان وضمها له وحست براحه كبيره خلاص محد يقدر يعتركي ض عليها الحين....

اصايل / ليش واقفه عند الورد اكيد تبين تعرفين بوكيه كل واحد..

حنان / ايه والله امي عرفتها هذا بس الباقين لا..

اصايل / ايه صح هذا امك جابته وهذا انا وتركي كي جبناه لك كان بوكيه حلو ورد جوري احمر وابيض وكل وردتين مع بعض..فطالع حلو ..

حنان / مره حلو تسلمين..

اصايل / الله يسلمك اكيد قلبك بحتركي ق تبين تعرفين بوكيه نواف..

حنان ابتسمت وهزت راسها..

اصايل / طيب هذا هو حق نواف..لفت حنان ..كان بوكيه كبير شوي وفيه ورد سماوي وورددي والورد كثير بس كان حلو شكله قربت منه حنان واخذتلها ورده منه وشمتها..

ولفت على الاخير /هذا من عمي ..

اصايل هزت راسها..كان عمها جايب لها بوكيه كبير كبير وفيه ورود من كل نوع ولون جنان طالع ..

حنان/ابي اخذهم كلهم معي بالبيت.

تركي / خلاص بناخذهم بس تركي ى انا وانتي بنروح بيتنا ياحنان يومين كذا وبعدين نروح شقه مفروشه..

حنان / شقه مفروشه يله زين مابي اتعب خالتي..

تركي كي / يله طيب البسي عبايتك وبطلع انا الحين بوقع اوراق خروجك وانهي الاجراءات

وبنادي عامل يجي يشيل هالبوكيهات وينزلها السياره وانتي اجهزي يله ..

وطلع وبعد ماطلع بشوي دخلت ايمان وسلمت على اصايل وعلى حنان اعطت حنان جوالها وراحت..وطلعوا هم من الغرفه لان عاملين جوا يشيلون البوكيهات ونزلوا للسياره بعد مامروا على الكفتركي يا وخذولهم كروسانات وكوفي جوعانين ..

قبل مايروحون للبيت مروا على بيت العم راشد..عشان هو طلب من تركي كي يجيب حنان يسلم عليها..

ودخلوا المجلس كلهم تركي راح مع فيصل بعد ماسلم على راشد واصايل دخلت عند البندري..وحنان جلست تنتظر عمها ودخل عمها المجلس ومن شافها راح لها وضمها له حنان ماقدرت تستحمل ونزلت دموعها..

راشد / كيفك يابنتي الحين..

حنان / الحمدالله.

راشد / والله يابنتي اني كنت ابيك تجين هنا عندي بس تركي كي حلف انه ياخذك وماعليك خوف مادامك مع تركي ..

حنان / الله لايحرمني منك ياعمي..

راشد / حنان وانا ابوك سمعيني راكان خلاص مايقدر يجيك ولايلمسك بشيء لا تخافين منه وتى زواجك من نواف قريب ان شاء الله انتي خلك تشفين من جروحك وجهزي حالك ومتى ما خلصتي قوليلي عشان نحدد وقت زواجك..

ابتسمت حنان ابتسامة راحه سلمت عليه ودقت على تركي كي وجاء ونزلت اصايل وسلمت على عمها راشد وجلست تدلع شوي عليه مو هو ابوها من الرضاعه وطلعوا بيروحون للبيت وبالطريق قالتلهم الي قالته لها البندري واستانسوا..

************************************************** ****

كانت تنتظر زوجها تبي تبشره بهالخبر بعد ماقالت لاصايل عنه..

دخل فيصل ولقاها جالسه في الغرفه ..

البندري /فيصل..

فيصل /هلا بقلب فيصل

البندري/انا عندي سالفه ونفسي اقولها لك..

فيصل انسدح على السرير تعبن ماله حيل اليوم رجع من دوامه وتغدى صلى العصر وقابل تركي كي والى الان مانام يبي ينام/حبيبتي اجلي هالسالفه شوي انا تعبان ولو قلتيها مابكون معك..

البندري/ بس هذي مو أي سالفه هذي سالفه تخصنا..

فيصل حس انها تبي تكلمه ضروري فماحب يردها/قولي طيب..

وقفت البندريعند المرايه وحطت يدها على بطنها ..فيصل كان معطيها ظهره منسدح على السرير وكان يشوفها من مرايه قدامه عاكسه صورتها له..وشافها حاطه يدها على بطنها..

فيصل بابتسامة/ البندري لايكون...........

البندري تناظر في بطنه وتهز راسها..

فيصل جلس على السرير /انتي حامل..........

البندري/ ايه حامل يافيصل..بنصير ام واب قريب..

فيصل فز من السريروراح عند البندريفيصل فرحان والدنيا مو واسعته../قولي والله..

البندري/والله انا اليوم الصباح قلت للكل اني بمر على امي رحت لها وانا طالعه مريت المستشفى اخذ نتيجة تحاليل قبل يومين سويتها لاني صرت ادوخ كثير..وعرفت اني حامل بالشهر الثاني وباقي اسبوع وشوي واصير بالثالث قالتلي الدكتوره تعالي خلال هالاسبوع عشان اسوي اشاعه اتاكد من سلامة البيبي الي يمكن انه يكون توم..

فيصل / وتوم بعد الله ..

البندري/ يمكن ويمكن لا؟؟؟

فيصل / مو مهم المهم انك حامل بواحد مسكها ونزلها تحت وهو يصارخ وينادي بصوت عالي ينادي امه وابوه واخته...

ابو فيصل / شفيك خبلت فينا عسى ماشر..

فيصل / يمه يبه خلود مرتي حامل وانا بصير ابو.....

ام فيصل تزغرط/كلللللللللللللووووووش الف مبروك يالبندري..

خلود ضمت البندري / بصير عمه.....

ابو فيصل / تعالي يالغاليه قامت البندري وراحت عنده وسلمت على راسه..

ابو فيصل/ من اليوم ورايح ماراح تشيلين ولاتحطين شيء في هالبيت ..

فيصل / ابد مستحيل اخليك حتى تتحركين وبجيبلك خدامه خاصه لك انتي..

البندري / مايحتاج يالغالي...

ابو فيصل / لا يابنتي انتي اول وحده بتجيب الحفيد لعايلتي وعايلة اخواني,,

ابتسمت البندريلعمها ..

والكل عرف بحمل البندري بعد مازارت امها واستانسوا اخير بيجي صغنطوط للعايله ..



********************************************

دخلت حنان بيتها الجديد الي ماتدري كيف وكم بتعيش فيه سلمت على ام نواف الي قالتلها ان غرفتهااذا حبت بتكون تحت اوا اذا رضت تنام عند هنادي على كيفها حنان قررت تنام مع هنادي..الي فرحت بهالشيء ..

تركي جاء وقالها انه نواف يبي يشوفها دخلت حنان غرفة هنادي تنتظره ..

طبعا في شيء ماذكرته وهوانه يوم رجع نواف من المستشفى رجع بكرسي يعنني بيفاجا الكل الي كانوا جالسين بالصاله ونادى امه وقام من الكرسي وامه من شافته بكت وراحت تضمه وتصيح الكل فرح ان نواف تعافى والكل درى الاحنان,,

تركي اتفق يسوي مفاجاه لحنان لانها ماتدري ان نواف مشى.ولااحد قالها فدخل تركي وقالها انه جايب لها مفاجاه بس يبيها تغمض عيونها طلع تركي كي بعد ماغمضت عيونها وبعد ماقالها لاتفتح عيونها الا لما يناديها ..

دخل نواف الغرفه وصكر الباب ..

حنان ..

سمعت الصوت هذا صوت الانسان الي تعشقه مستحيل يتغير هذا الصوت عليها..فتحت عيونها..وكانت الصدمه..



نواف واقف قدامها............................





************************************************** *


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:36 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل السادس..........................



مو مصدقه نواف واقف قدامها..

حنان / نو...نواف..

هز راسه بحنان لها..

حنان ركضت له وهي تبكي مو مصدقه عيونها تبي تحس فيه ضمها لصدره بقوه وهي تبكي وتدفن راسها بحظنه..

بعدت عنه وحظنت وجهه بيدينها../نواف انت واقف قلي اني انا ماحلم وان هذا حقيقه..

نواف بكل حنان/لا يالغاليه انتي ماتحلمين اتي واقفه وانا واقف انا صرت امشي والفضل لله ثم لك ياحبيبتي...مسك يدها واخذها جلس على الكنب وخلاها بحظنه ..

هي جلست تبكي بحرقه نواف يمشي شيء كفيل انه يخلي مشاعرها تتفجر..

ضمها بحظنه بقوه يبي يعوضها عن كل شيء شافته في حياتها..

حنان وخرت عنه / نواف قوم خلك واقف ابي اتاكد مابيك تجلس كافيه هالسنين جالس..

نواف /ههههههه ووقف حلو كذا....ها كيف شايفتني..

حنان وقفت قباله ..تجنن الله لايحرمني منك ..

نواف سلم على خدها../ امين يارب ولاتحرمني منها ..

قربها له زياده وتمت بحظنه تتمنى امنيات حلوه للحياه الجديده..

اليوم انكتب في مذكرات حنان..وتسجل باشرطة نواف..هاليوم كان مهم وكيف مايكون مهم وهو يوم انولدت فيه حياة جديده........................................ ..... ...........

************************************************** *******مر اسبوعين على هالليله صارت فيه احداث مهمه الاول خطبة هنادي وموافقتها وملكتها بعد اسبوع من الخطبه..والثاني حمل دلال ..راكان الي الان ماراضى اخته ولافكر بهالشيء بلعكس يضايقها كثير وتركت له البيت وراحت عند بدريه الي رفضت ان تركي ومريم وحنان يطلعون ويروحون شقه لهم واقتنعوا بعد ماحلفت عليهم بدريه...ومن يقدر يزعل بدريه.............................

************************************************** ****

دخل على امه وهو محتار...

ام طلال / شفيك ياطلال..ليش جاي بدري من دوامك..

طلال / يمه جاتني دوره للخارج ولازم انا اسافر ..

امه / طيب وليش ماتبي تسافر مافي شيء بالدوره هذي..

طلال / السفر والدوره مو مشكله المشكله اني لازم اسافر بكره..والدوره ظروريه بتحدد مستقبلي وبترفع مستواي الوظيفي..

امه / سافر ياطلال..

طلال / وانتي وهنادي..

ام طلال / ليش كم هالدوره..

طلال/3 سنين ويمكن تصير سنتين..

ام طلال والغصه فيها صعبه على الام تخلي ولدها يبتعد عنها ..وماتدري عنه لكن لمصلحة ولدها بتضحي....../طلال سافر يالغالي ولاتخاف تركي وفيصل وخالد ماراح يقصرون وبعدين انا يكفيني انك بخير..

روح الحين انت وابوك وشاوروا زوجتك وهي اكيد بتوافق..روح الحين..

طلال / لامابي احد يروح معي انا بروح لها الحين والحمدالله اليوم ماعندها جامعه..

وطلع..

دخلت هنادي وهي متفاجاه اول مره يجيها الساعه 8 ..

سلمت عليه وكان تركي موجود للحين ماراح للدوام ونواف ..

هنادي / خير ياطلال في شيء..

طلال / الخير بوجهك يابنت العم..

لكن في شيء ودي اشاورك فيه وابي رايك ورايك بس هو الي بيصير..

هنادي بخوف/ طلال شفيه؟؟؟

طلال / هنادي انا جاتني دوره مره مهمه للخارج ومطلوب اسافر لها ولازم بكره الليل اسافر لبريطانيا الدوره 3سنوات وممكن تقل لسنتين..

هنادي / والمطلوب؟؟؟؟

طلال / المطلوب هو بعد موافقتك اذا رضيتي انك تروحين معي او اذا تبين تجلسين فهذا من حقك وناجل الزواج واذا رجعت بعد سنه او سنه ونص تزوجنا ورجعت اكمل الدوره..

وانتي لازم تقررين الحين وبسرعه لان مافي وقت..

هنادي/ اعطيني ربع ساعه بس لاتروح اجلس هنا..وطلعت,,

راحت لاختها بدريه هي لو تبي تكون انسانه مثاليه بتروح معهبس هي صعبه تفارق هالبيت وهالي حوليها وتروح للغربه...



بعد ربع ساعه بالظبط.......................

دخلت المجلس ..وطلع تركي ومعه نواف لانهم حسوا انها خصوصيات

طلال وبسرعه./ ها يالغاليه..

هنادي / سافر الله يوفقك..............

طلال ارتاح بس زعل هو كان يبيها تروح معه ..

هنادي /متى تبي الشناط تكون جاهزه........

طلال / الشناط ؟؟ليش.......

هنادي / حلوه ليش لاني بروح معك.......

طلال / قولي والله......

هنادي / ايه بروح ولاماتبيني وبعدين ماعندنا حريم يخلون رجالهم يسافرون بروحهم..

استانس طلال / لاابيك يالغاليه ..والشناط بعد العشاء بمر اخذها..

سكت طلال شوي ..

هنادي / شفيك...

طلال / توقعتك ترفضين لان مافي زواج..وحفله وحركه كذا..

هنادي / اهم شيء اني معك وبعدين يله روح انت وجهز اغراضك والاوراق وانا ابي اروح السوق ابي اشتريلي ملابس واجهز للسفر..واذا على الزواج فالزواج الى الان موجود..

طلال / وكيف..؟؟

هنادي / لاسافرنا ووصلنا للبيت بنسوي زواج مايحظره الا انا وانت بس....

طلال ابتسم /صدقيني بيكون احلى زواج شفتيه.......

طلع طلال وزادت هنادي مقدار في عيونه ..

وهي دقت على البنات وماقصروا راحوا السوق معها ..وبدوا يقضون معها ..

وكل وحده تشتري شيء ..ومن سوق لاسوق وحاولوا يروحون المجمع الي فيه محلات كثيره حلوه ومن الصباح الى بعد العشاء وهم بالسوق تغدوا وتعشوا بعد يمكن ماتعبوا لان الي يتعب بالسوق هوالي يدورفيه ولايشتري الاشيء او شيئين بس هم ماشاء الله عطورات وملابس

واكسسوارات ..وجزم وشنط وطرح ولثامات وعبايات وكل شيء ..

رجعوا مهدودين وعلى طول الكل نام لانهم بيقومون من الظهر يروحون للسوق ويرجعون على المغرب ويرتبون الاغراض بالشناط الي تكفلت فيها بدريه بتروح تشتريها لهنادي مع طقمين او ثلاث ذهب......

اما طلال فخلا واحد من ربعه الي في بريطانيا يدور له على شقه في مكان محترم تسكن فيه عوائل عربيه وتكون ماثثه وطبعا لقى بسرعه منن حسن الحظ وحجزله..

وصلح جواز السفر له ولهنادي الي مر ياخذها من السوق عشان تروح تتصور..



ومن بكره... راحوا البنات السوق ..وعلى العصردخلوا محل فيه فساتين ناعمه..

هنادي جلست تدور لها فستان واعجبها واحد وشرته وبتخلي مفاجاه((بتعرفونها بعدين))

لطلال..المهم رجعوا البنات وصلوا المغرب وراحوا عند هنادي وبدوا يرتبون معها الشناط....

اصايل / بنات يله عن الهذره ترى شوي وياذن العشى ..ويجي طلول ياخذ الشناط..

حنان / أي والله صدقتي لازم نخلص عشان يمدينا نلبس للعشى الي مسوينه اهلك لهنادي..

هنادي الي توها دخلت/ها بنات خلصتوا..

خلود / تقريبا لكن انتي خلصتي من الجزم حطيتيها بالشنطه....

هنادي / ايه وخليت الشغاله تنزلها الحوش..

البندري / سوري بنات انا مقدر اكمل على الارض تعبت عطوني شيء ثاني..

حنان / ياقلبي يعنني حامل مااقدر اجلس على الارض راحمينك خذي المكياج الي بالاكياس وحطيه بالشنطه الصغيره اجلسي على السرير وممدي رجولك.يابطه..

البندري / يالحماره مالبطه غيرك...

هنادي / الشنطه الصغيره الي فيها الشالات والشراريب والكابات والاشياء الخفيفه لاتصكرونها بحط فيها الابتوب وكمالياته..

البندري / حتى هناك منتديات.

اصايل / اقول لا تطفشين اخوي هناك كل مادورك لقاك على المنتدى..

هنادي / شايفيني....

حنان / انا خلصت وهذي شنطة الملابس رقم واحد..

خلود / ههههههههه حلوه رقم واحد وهاذي شنطة الاكسسوارات والساعات والعطورات رقم واحد والاخيره خلصتها...

اصايل /وانا شنطة الملابس رقم 2 اس 4 خلصتها وهذاني بصكر السحاب...

حنان / ههههههههههه والله انك صادقه ياكبرها وانتي البندري ماخلصتي حتى شنطة الملابس

الصغيره ولا المكياج..

خلود / هنادي وين لابتوبك /هنادي الي كانت بالحمام تطلع الكريمات..

هنادي / حطت الكريمات على السرير وطلعت الابتوب مع الكاميرا ومع الهاردسك الخارجي وحطته بالشنطه وصكرتها خلود خذت هنادي الكريمات وحطتها مع شنطة البندري وخذت الشنطه من البندري وكملتها ويوم صكرتها اذن العشى ..

هنادي/الحمد الله خلصنا. .ولفت على اصل.. / اصايل طلال خلص اغراضه...

اصايل / ايه امس اول مارجعت من السوق لقيت اختي نوره موجوده جايه من الشرقيه

ولقيتها جالسه تساعده باغراضه اما انا فخذيت شنطه صغيره لونها رمادي فاتح مميز بتشوفينها بعدين وحطيتله عطوه الي يحبها وكريمات الحلاقه وحطيتله هديه صغيره ورساله اذا ماشافها نبهيه عليها.......وهو كمل مع نوره ملابسه..

هنادي ابتسمت توضوا البنات وصلوا وبدوا يلبسون عشان العشى هم جايبين ملابسهم من الصباح لبسوا ونزلوا تحت........

طلال جاء للعشى ودق على هنادي يعلمها انهم بيروحون الساعه 11 المطار رحلتهم 12 الى ربع..

وبعد العشى والجلسه الهاديه الي مرت بسرعه بين ام نواف والوصايا الي اعطتها اياها ثم دخل تركي يسلم عليها بالغرفه ويوصيها على نفسها وبعدين طلعوا لان طلال قال لهنادي تجهز نفسها..

طلعت بالحوش وسلموا عليها البنات ودخلوا وسلمت عليها ام نواف وهي تمسك دموعها لاتطيح ..

ام نواف /انتبهي لنفسك ولرجلك ولاتزعلينه صحيح بتحسين بملل بس لاتبينين له..

هنادي / ان شاء الله.....

ام راكان / طمنينا لاوصلتوا..

هنادي / تامرين.....

الجده حصه /والله بفقدك يابنتي انتي كنتي تونسيني انا بروح بيت راشد عند البندري ولاتزوجت حنان بجي ..

ابتسمت حنان..

جاء تركي..وسال عن اصايل وعن طلال..

هنادي / طلال قبل شوي نادى اصايل تروح معه بيسلم عليها هم هناك روح ناديه.........

راح تركي لورى بالحوش وسمع الكلام الي خلاه يستغرب كثير قوة علاقة طلال باصايل هو اخته وبتروح يمكن ماحس بالمشاعر الي يتوقعها بين طلال واصايل كانوا جالسين على حافة حوض للزرع طويل شوي...

طلال بكل حنان/ ليش ساكته تكلمي لاتحرقين قلبي بسكوتك..

اصايل وبصوتها بكيه/ اسم الله على قلبك لا تقول كذا يا بعد قلبي انت

طلال يدري انها زعلانه/ شمزعلك ومحزنك...

اصايل / شمزعلني ماقدر اكذب عليك واقولك مو زعلانه لانك ان تعرفني اذا زعلت..

طلال اول مره بتروح عني وتبتعد وماتبيني ازعل طلال انت عزوتي كلها ويمكن حسيت بغيره شوي من هنادي لانها بتروح معك..ولحالها بس هذا شيء طبيعي الوحده تغار على اخوها...

طلال / وشتبيني اجيبلك معي من هناك...

اصايل / مابي شيء الاانت ابيك تجيبلي نفسك من هناك..

طلال يحس انه بيبكي /وشالي بقلبك...

اصايل وقفت ولفت ماتبيه يشوف دموعها/ طلال ابيك تنتبه لنفسك وتطمني عليك كل يوم ماقدرت تمسك نفسها بدت تبكي ...كل يوم لاتبخل علي بدقيقتين تعلمني اخبارك فيهم لفت عليه ..طلال بفقدك وجات بتروح تحس قلبها بيطلع لو جلست اكثر لاكن هو مسك ايدها وقربها لحظنه وضمها جلست تصيح وتصارخ ..

اصايل /مابي هالحظن مابي اتعود عليه ويروح عني وافقده وخر ..

طلال يبتسم / لابظمك وبظمك وبخليك تصيحين لين تتعبين وضمها بقوه له ماقدرت تقاوم وجلست تصيح بهدوء الين سكتت وخرها عنه...

طلال / يله ماقدر اروح الا وانتي الي توصليني البسي عبايتك وتعالي..

اصايل / من غير ماتقول عبايتي عند الباب..

طلال/ههه يالبى قلبك انتي عسى الله مايحرمني منك.......

اصايل / يله طيب لا نتاخر وتفوتكم الطياره ..

طلال / ودك عاد....

اصايل / مادري.......

طلال /ههههههه يله وجوا عند تركي الي حس صدق ان اصايل بداخلها انسنه حنونه بغير الخباله الي تظهرها والعناد الي توجهه له هو بالذات...

سلموا عليهم وطلعوا وركبت اصايل عند تركي قدام لانها شافت ان طلال وهنادي ركبوا ورى..

كانت ساكته............فتحت جوالها وبدت تكتب فيه يمكن تكون خاطره سريعه...(((اليوم سيسافر طلال وسافقد جزءا كبيرا من الحب والحنان سيبتعد ليجد حظه في مكان اخر مع حبيبته وانا هل سياتي اليوم الذياذهب مع تركي لاجد الحظ ليس واجبا ان اسافر ولكني لابد ان اركب سفينة الحياه معه واضع حياتي له فهو الربان ..وانا المساعد لا اريد التحدث مع احد احس بالوحده والضيقه اللهم ابعد ضيقتي عني))) ..

صكرت جوالها وجلست تتامل بوجه تركي الي جالس يسوق ويضحك على سوالف طلال ابتسمت لنفسها...ابتسامه ماتدري ليش بس كل ماتاملت في وجه تركي تبتسم...

وصلوا المطار..ونزلوا..

ودخلوا مع هنادي وطلال وجاء وقت رحلتهم وبدوا النداء عليها..

سلم تركي على هنادي وعلى طلال..

وسلمت اصايل على هنادي ولفت على طلال ومن دون مقدمات نقزت بحظنه..وقدام الناس كلهم ماهمها ولاهو ضمها له وهو يبتسم ولاحظ تركي علامات الحزن باينه بعيونه..ولما حس طلال انه بيبكي وخر اصايل بدوء وباسها على راسها..

تركي / لاوصيك على اختي ياطلال..

طلال / لاتوصي حريص وهو يبتسم لهنادي..بس انت حط الاصيل بعيونك ولا تزعلها ابد..

تركي / ابتسم وناظر في اصايل / مايحتاج توصيني هي بعيوني..

طلال مسك ايد اصل/الاصيله لاوصيك على نفسك واول مااوصل بدق عليك واذا تحبيني جد لاتبكين..

اصايل مسحت دموعها./ ماراح ابكي..

مسك طلال هنادي وراحوا..وجلست تتاملهم وتفكر متى يجي اليوم الي بتكون هي وتركي مكان اخوها وهنادي..

رجعوا للسياره وهي تبكي بس تبكي بهدوء..يمكن ماتبكي بس عشان طلال يمكن تبكي لانها ماتقدر تعبر عن مشاعرها لتركي وبس تناقره وتطفشه..

تركي / اصايل ليش زعلانه..

اصايل / مو زعلانه ومسحت دموعها..

تركي / اصايل اليوم شفت علاقتك باخوك كيف قويه وبصراحه غرت تمنيت اني مكانه اصايل انتي تحبيني..

اصايل / تركي باكذب عليك لو قلتلك لا......

تركي / تدرين يالاصيل ماتوقعت اني بحب انسانه مثل مانا جالس احبك انا معدت احتمل بعدك صرت ابي اسمع صوتك دوم وابي اشوفك دوم..

اصايل / تركي انا مادري ليش مو قادره اعبر لك عن مشاعري الي كلها حب لك انا مااتخيل حياتي بدونك..ولا احاول اتخيل...

تركي / بالاول كانت حياتي عاديه بس الحين صار لها طعم صار فيها شيء مميز شيء انتظره وشيء لو فقدته ماراح اقدر اعوضه..

اصايل / تركي انا احتاجك بجمبي واحب اشوفك معي حتى لو تناقرنا دوم بس قربك يكفيني..

تركي / اصايل الله لايحرمني منك..

اصايل / ولامنك ياقلبي..



كان هالطريق الين بيت اصايل احسن طريق واحلى طريق..

كان الجو شاعري.. وكان كله تصريحات واعترافات طالعه من القلوب عن مشاعر عاشت بهالقلوب............



************************************************** *******



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:38 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&$#^الجزء الرابع^#$&*


**ماذا لو حصل مالم يكن بحسابنا وتوقفت مسيرة تحقق احلامنا التي خططنا لها بغير تدخل منا..كيف يكون الشعور ..الضعف والانهيار,,,ام تقبل قدر الله وحاولة التغلب على مايحصل..


((البندري ))

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^

الفصل الاول..............................



مرو شهرين على اخر حدث من الجزء الثالث..وهالشهرين احلى الشهور رمضان والعيد..

طبعا بنخلي ابطالا يعلمونكم عن احداثهم بهالشهرين ونبدى بهنادي



اولاالسلام عليكم..انا هنو بقولكم عن هالمده وشالي صار فيها انا وطلال اول ماوصلنا بريطانيا ورحنا للشقه الي كانت داخله مزاجي مره لانها هاديه انا نمت بغرفه وهو نام بالغرفه الثانيه ومن بكره كنت مخططه اسوي الي في بالي وهو زواجنا انا وطلال..

انا قمت قبله لاني مو متعوده على النومه كذا فقمت طلعتلي ورقه من الشنطه وكتبت فيها كلام وعلقتها على غرفة طلال..سويتلي فطور وافطرت وخليت الباقي له بالمايكرويف

اذن الظهر وصليت وسمعت حسه انه قام بيصلي وسمعت ضحكته اكيد قرى الورقه..

المهم انا طلعت ملابسي واغراضي لعرسي والمكياج وكل شيء ..

وجلست على الانترنت شويء ..بس شوي لاتظلموني طلع طلال من الشقه سمعت الباب وطلعت لقيته كاتبلي ورقه..انه بيروح يجيبلي غدا..

يمكن نص ساعه وجا حط غداي عند الباب ودقه,,فتحت الباب لقت الغدى تغديت واذن العصر..صليت .. ورحت الغرفه الكبيره الي بتجمعنا اليوم رتبت اغراضي في الدولاب وتركت له مسافه يحط ملابسه رتبت عطوراتي وكل شيء وبقيت اشياء بغرفتي بعدين ارتبها..

قمت على المغرب..صليت ودخلت اتسبح ..طلعت واستشورت شعري وفتحته انا شعري قصيراو بمعنى اصح قصيته انا بنفسي اليوم تجديد ..بديت اطلع مكياجي واذن العشى صليت وبديت شغل بوجهي يوم خلصت لبست فستاني وتعطرت وتبخرت..ناظرت الساعه باقي عشر دقايق عن موعد الزواج..انتظرت شوي وجلست ادعي شفت شكلي واعجبني كنت لابسه فستان ابيض عريان وقصير بس حلو مررره مخليني عروس بس عروس غير شكل.. تذكرت وردتين شريتها اصطناعيه مسكتها يعنني مسكه..

جاء الوقت المحدد وطلعت ..من الباب وصكرته وهو قابلني توه طالع كان مكشخ ولابس بشت يعنني عريس...مسك ايدي ودخلني الصاله الي من جد استغربت كيف صار شكلها كان ورد كثير فيها ومنثر كان في مسجل مشتغل على اغنيه رومنسيه اجنبيه مافهمت من بربرتهم شيء بس حلوه اعطت جوا ..

جلست انا وياه على الكنبه وطلعلي خاتم ولبسني اياه هديه تكلمنا شوي كلام حلوا وبعدها خلاص انتهى عرسنا بصراحه كان احلى عرس ورحنا لغرفتنا.. نعم تبون تكملون بعد....................



هاي انا طلال شلونكم عساكم بخير انا احل ليله بهالشهرين زواجنا واحلى شيء ورقة هنو الي كاتبه فيها(((اليوم يوم زواجنا لاتنسى الحضور ولاتستطيع مقابلتي الا في الساعه العاشره بالظبط ..اتمنى ان لا تتاخر احظر معك شيء جميل ياكل))ههههههههههه الى الان والورقه معلقه الحين حياتنا انا وهنو من احلى مايكون صحيح نمل ونطفش كثير مافي احد بس من اول مانطفش نطلع نتمشى وتروح الضيقه منا ...امنيتي ..ان هنو تجيبلنا كتكوت يسلينا ويارب تتحقق ..صح نسيت اكيد تبون تعرفون اصايل اختي ودنيتي شكتبتلي برسالتها الي بالشنطه وبصراحة بقولك حسيت اني بصيح واني ودي اضمها كانت كاتبه ((حبيبي طلول انت الحين بعيد عني بس صدقني يالغالي انك بقلبي واني احس انك معي دوم..اتمنى الله يوفقك فحياتك الجديده الي وللاسف ماراح اقدر اشوف كيف راح تبنيها عشان اتعلم منك لانك قدوتي بكل شيء حبيبي لاتنساني تراني احبك حيل ومشتاقتلك اكثر..اختك المحبه لك (الاصيله ) ويله الحين خلني ادق عليها عشان ماتزعل امس انشغلت ولادقيت وهي محذرتني كل يوم لازم ادق مانطول دقيقتين دوم اسلم عليها واسالها عن اخبارها وبس وعلى طول اصكر مانطول يله باي هذاني اجريت الاتصال............



هلا والله انا البندري بصراحه انا ماقدر اتكلم كثير الحمل متعبني وكرشتي زايده كثير الكل يتريق علي ويقولي بطريق بس شاسوي توم ياناس قدروا..................



سلام انا فصول زوج البطه البطريقه دوم احارقها بهالشيء وهي ياقلبي بس تصيح مافي احداث جديده بحياتي انا والبطه الا اه كل اسبوع اقيس بطنها كم زادت .....ههه ....



هاي ياحبايبي انا حبيبتكم الي ماتقدرون تستغنون عنها اصايل والله هالشهرين حلوات زادت علاقتيبتركي كثير وخصوصا بعد سفر طلال الي جلست بعده اسبوع وانا تعبانه وبغرفتي الين ماطلع لي تركي فوق ورحنا نتمشى مع بعض وقالي كلم واااااااي يخقق بس وعلى طول رجعت اصايل الاولى...اسمعوا بعلمكم سر عن جاك وروز يمكن ماعرفتوهم اقصد حنون ونواف تراهم قريب بيتزوجون ياويلي منها الحين بتذبحني المفروض ماعلم بس شاسوي مره ماقدر امسك لساني............



ياحيا الله من جاء انا تروكي وبعلمك عن قليبي والي فيه بصراحه انا صرت عاشق لااصايل بدرجه جنونيه وكل ماحبيتها كل مازادت خناقاتنا مادري ليش تعرفون؟؟؟؟؟

المهم ياويلها اصايل من حنان وبتشووفون..



تركي بلا ثرثره.....اه اخيرا جاء دوري انا حنون صادقه هالثرثاره زواجنا قرب انا ونواف كنت ابي اقولكم انا بنفسي بس للاسف اصايل الهبله خربت علي...الى الان راكان مايكلمني ولاابيه المهم عندي اني بتزوج قريب وكل ماشفت العمال يصلحون ويدخلون بالاثاث استانس .....لاتحسبوني خبله لكن واللح حلو الوحده تشوف ان الناس مهتمين كثير عشان زواجها....





ههههههههههه ياحنان ياقلب نواف انتي ياناس احبها وكيف ماحبها وهي الي خلتني امشي بعد الله وهي الي دخلت السعاده بقلبي..ادعولنا..............





لا والله ياله ياله جاء دوري ليش عشاني عزابي للحين..هلا اكيد عرفتوني انا سعود..

بصراحه سر بقوله لكم انا حاط وحده في مزاجي ..وادعولي ماتروح من ايدي..............





اها اها اها اخر وحده انا وياحسرتي انا خلود هالشهرين كانت تمام بالنسبه لي مافي احداث بس كل ماحسيت بالضيقه رحت وتطنزت على البندري ...مسكينه محد قالها تحمل بتوم....

وخلاص خلصت احداث العايله ارجعوا للقصه وخلوني اشوف حظي شبيصير فيه

************************************************** *******

بعد هالشهرين الي ماخلى من مواقف اصايل وتر ولا من مشاعر نواف وحنان ولا من ضحك فيصل على كرشة زوجته...جات هالليله الي كانوا ينتظرونها الكل...



كانت تمشي كانها ملاك براءه مرسومه على وجهها وابتسامه حلوه مزينتها ..

كانت تمشي على موسيقى رومنسيه ملت القاعه شاعريه..

وبفستانها الي كان تفصيله هديه من اصايل الي فصلته لها تصميم يخليها كانها حورية بحر فيه..

كل من شافها ذكر الله لانها مثل الحوريه..كانت هذي حنان ..واليوم احلى ايام عمرها اليوم زواجها من حبيبها نواف..................

************************************************** *******بعد ما صلى الفجر في الصاله ............



دخل جناحه وسمعها تدعي بعد ماخلصت صلاه..

((يارب ..استجبت دعائي وحققت الي ابيه بس ياربي ابيك تحفظه لي وماتحرمني منه..يارب انك تيسرلي اني اسعده واشيل عنه الهم..يارب عافيه ووفقه وافتح لنا ابواب رزقك من كل مكان.))

كانت هذي دعوات بسيطه بس كانت طالعه من قلب محب..

ابتسم من قلب /امين يارب لهالدرجه تحبيني..

حنان تبتسم /واكثر مما تتخيل ..

ضمها له ورفع راسه للسما ودعى بقلبه .((يارب لا تخليني من هالانسانه))..

************************************************** ****

في مجلس بيت محمد الله يرحمه..

تركي يكلم الشباب..كانوا مجتمعين كلهم ..بعزومة حنان ونواف الي مسويها راشد وبدريه..

تركي / الحين انا وصلت الاخ طلال والاخ فيصل والاخ نواف..

والثالثه ثابته ثبت علي لقب سواق العرسان..مين بيوصلني لعرسي...

نواف / كلنا..

فيصل / بنسوي مسيره طبعا انا بسوق فيك والباقين ورانا..

سعود / حشى والله لو ملك..

تر كي/ليش مو مالي عينك..

سعود / لاماليها لكن ابشر بسوي لك تفحيطتين قدامك اخليك شيء..

تر كي/ لا اخاف تميل علينا وانا ماودي اتكسر يوم عرسي..

راشد /الحين انتوا جالسين تتكلمون عن شيء بقاله سنه ونص ..

تر كي/ معليش نستبق الاحداث عشان كل شيء يكون مخطط..

راشد والكل/ههههههههههههههههههههههههه ه

******************************************

ولأول مره في القصه نسلط الضوء على هالعايله..



دخلت البيت وهي هلكانه اليوم كان عندهم عمليه كبيره تبي تاخذ لها شور وتنام... وهي جالسه تطلعلها ملابس..

دخلت جود وشافتها/ ايمان من متى وانتي هنا...

ايمان / توني داخله وتعبانه باخذلي شور وانام...

جود نزلت راسها وحست ايمان ان فيها شيء..

ايمان / جود فيك شيء..........

جود / لا بس كنت ابي احد يتعشى معي امي منيره تعشت كانت معزومه عن ام عبدالرحمان وانتي الحين بتنامين...يله متعوده اني دوم لحالي..المهم تراى دقت اليوم امك..

ايمان قاطعتها/ وليش تقولين امي تراها حتى هي امك بعد ياجود...

جود ضحكت بسخريه على الي تقوله ايمان /ههههههههههههه أي ام.والي يرحم عزيزينك..

يمكن انتي تقدرين تقولين انا امك بس انا لا.انا من وعيت على الدنيا وبديت افهم ماشفت لي ام ولااشوفها الا كل خميس.عشان زوجها يطلع ولا لو يجلس بالبيت كان ماشفناها ابد.

ايمان حز بخاطرها كلام اختها عن امهم بس يحقلها هي الي عانت اكثر وحده./شقالت

جود / اعتذرت ماتقدر تجي بكره الخميس عندها استراحه..هه عاد الي يسمعها يقول بنموت على زيارتها ابرك..

ايمان / جود لاتقولين هالكلام...

جود مطنشه / ياشيخه ماني فاضيه لهالكلام بروح اطلب من ماك.عطيني فلوس..

ايمان اعطت جود فلوس واعطتها فلوس زياده..

جود /ليش هالفلوس الزياده تبيني اطلبلك يعني..

ايمان /لا انا مابي شيء خلي الفلوس عندك اليوم مامداني اعطيك الصباح فلوس طلعتي وانا كنت بالحمام ..

جود / لاكان معي من فلوس قبل امس...يله باي تصبحين على خير..وجات بتصكر الباب الا بصوت ايمان..

ايمان / جود حبيبتي شلون دراستك..

جود / زوينه........وصكرت الباب..ايمان حست انها هالايام مره مقصره بحق جود بس هي شتسوي تشتغل بالمستشفى كثير وتجي تبي تنام وماتقدر تكلم حد يله اكيد جود بتقدر..



جود بعد ماطلعت من الغرفه راحت ودقت على ماكدونالز وطلبت لها وارسلت السواق يروح يجيب الطلب..

جلست تنتظر ومررره طفشانه .. تذكرت البنت الي اليوم تعرفت عليها بالمدرسه فله. هالبنت ومستحيل تطفش احد يجلس معها قررت تدق عليها ودقت على جوالها..

جود/الو..

ساره / هلا..مين

جود / السلام عليكم ساره انا جود..

ساره / هلا والله وعليكم السلام حيا الله جود..

جود / هلافيك شلونك..

ساره / الحمدالله..بخير ..شدنياك انتي.....

جود / تمام لولا هالطفش..

ساره /ههههه الطفش لاتقولين طفشانه حرام..

جود / الا والله ذابحني الطفش..

ساره / ليش ماعندك احد يسليك..

جود / لا...

ساره / امك ابوك اختك واخوك ولا احد..

جود/ ولااحد امي وابوي مطلقين ومااشوفهم الايوم بالاسبوع اويوم كل اسبوعين..واختي ايمان دكتوره ودوم عندها دوامات ومناوبات والثانيه متزوجه حامل وتعبانه وماتجينا ..

اخو مالي وانا الوحيده الي رايحه فيها..

ساره / طيب ماعنك نت او جوال..

جود / عندي نت وعندي جوال بس تعرفين الواحد اذا طول باستخدام ي شيء بيمل..

ساره / صدقتي..

وجلسوا يسولفون شوي..وبعدها صكرت جود لان طلبها جاء بتتعشى وبتنام..



ساره لفت على باب غرفتها الي كان يدق /ادخل..

دخل اخوها حمد../ وينك ساره لي ساعه ادق على جوالك مشغول قلت اطلعلك مين كنتي تكلمين..

ساره / كنت اكلم جود..

حمد / مين جود هذي اول مره ادري عندك صديقه اسمها حلو جود.وغمزلها..

ساره /هههههههه اه منكم يالعيال..بس تدري حرام والله رحمتها..

حمد / ليش..

ساره / كاسره خاطري تخيل لحالها بالبيت وماعندها احد يسولف معها ويونسها امها وابوها منفصلين واخواتها كل وحده بحياتها..

حمد /والله مسكينه..

ساره / ومع ذلك ماتقدر تقول اذا شفتها ان هالبنت عندها كل هالمشاكل العائليه..قويه وحبوبه ومحد يتوقع ان بقلبها هموم مالها عدد..

حمد / خلك بجمبها ولاتخلينها..ابد..

ساره / اكيد هي زياده على انها اخلاق وعسل حبوبه واسم الله عليها تدخل القلب بسرعه..

حمد مايدري يمكن ماحب يطول يسولف عن هالبنت لاكنه يحس ان يبي يطلع من الغرفه بسرعه../ يله ساروه تبين شيء..

ساره / ايه خذ هذي فاتورتي سددها لي...ترى بينفصل جوالي..

حمد / طيب يله بااااااااااااااي..

ساره / باي....



************************************************** ******

دخلت الغرفه وكان يتفرج على التلفيزيون..ومن شافها جلس يضحك..

البندري وهي معصبه / شايفلك موقف ولا سامع نكته عشان كل هالضحك...

قرب فيصل منها ..

البندري صرخت في وجهه/ وخر عني تضحك علي والحي جاي وخر..

فيصل /افا دبدوبتي زعلت ...

البندري / في عينك دبدوبتي وتقلده(افا دبدوبتي زعلت )..

فيصل /تعالي يالغاليه..

البندري /مابي..

فيصل /لا بتجين ..

البندري /ماااااابي..

فيصل /ترى بلحق وراك...

البندري / ماتقدر..

فيصل قام من على السرير../ ماقدر.. طيب وهذاني قمت..

البندري حست انه صادق وفتحت الباب وركضت على بره..وهي ماسكه كرشتها بيد واليد الثانيه رافعه فيها الشيال.عن الارض عشان ماتطيح..

نزلت الدرج..وهو يضحك عليها ويلحقها ويصارخ يقولها اه قرب منها وهي تسرع زيده وهو ميت ضحك على شكلها..

وصلت الصاله الي هم جالسين فيها وبدت تشاحن..

ام فيصل / شفيك يمه البندري تركضين تعالي هنا يمه..

البندري / يمه فيصل يلحقني الحين يجي قبل شوي يركض وراي..

خلود /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه



دخل فيصل الصاله..

ام فيصل/اه يالي ماتستحي تلاحق ورى مرتك وهي حامل بتوم وبتدخل السابع..

فصل قرب وراحت البندري جلست بين ام فيصل وبين الجده حصه..

فيصل جلس عند خلود/هيا بالله مو دبه من حملت تنفخت....

ام فيصل / تنفخت عشان عيالك الي في بطنها..

الجده حصه /تعال يافيصلوه خذهم وحطهم في بطنك ورينا كيف يطلع شكلك يضحكنا ولا لا؟؟

خلود/ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

البندري /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههههههههههههه

فيصل تخيل شكله حامل ومنتفخ مثل البندري صرخ وقال لا مستحيا..

الجده حصه/ اجل ليش تراكض وراها..

فيصل / زعلت لاني قلتلها دبدوبه وجيت اراضيها ومارضت اناديها تصد تحديتها وقالت ماتقدر وركضت وراها..

الجده حصه /الحمدالله على الشكر..الخبل دومه خبل..

فيصل راح عند جدتها وجلس بالطرف الثاني..وشاف البندري تضحك طنشها ولف على جدته..

فيصل /اه ياقميل بديت تسب فينا زعلان ولاغيره..

الجده / بعد عني ياله .. وبعدين من وش اغار عسى منك مالت وكشت على وجهه..

الكل جلس يضحك على الجده وعلى فيصل الي مثور فيها..

*********************************************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 11:39 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الثاني...................................... .



في بريطانيا........



رجع من دوامه ..ودخل بشويش وماحست فيه..

كانت طفشانه تقرى بالمجله وصكرت المجله ورمتها بعيد ..راحت للشباك الكبير الي يطل على الشارع..وجلست تناظر منه هي تشوف الي برى بس هم مايشوفونها..

طفشانه وتنتظره هو بيوخر عنها الضيقه..تكلمت وبصوت عالي.. وينك ياطلال وتاففت..

طلال ابتسم ورد عليها/ هنا ياعيون طلال انتي...

هنادي لفت وانرسمت ابتسامه حلوه على وجهها/من متى جيت..

طلال / من رميتي المجله وتاففتي..

هنادي استحت..

طلال قرب منها / ادري اني مقصر معك ومااجلس معك الا شوي.بس والله مو بيدي..لو بيدي كان ماتحرك من عندك ولا ثانيه..بس اصبري شوي بس شهرين كمان ويقل دوامي ينقص منه ساعتين ..

هنادي / عاذرتك يالغالي...

طلال / وعشان هالكلمه الحلوه يله عازمك على احلى عشا في احلى مطعم ببريطانيا كلها..

هنادي / والله...

طلال / بسرعه انتاخرتي ترى بنام واخليك ..

هنادي / لا ثواني بس انت ماشاء الله من تجلس لحالك على طول تنام ثواني واجهز..

غيرت ملابسها ولبست عبايتها وطلعوا يتعشون.........

************************************************** *******

دق جوال اصايل هذا تركي ..كانت جالسه مع امها واختها نوره طلعت عنهم..

اصايل / هلا..

تركي / ياحلوا هالصوت وصاحبة هالصوت ..

اصايل / مستحيه / الناس تقول السلام عليكم..

تركي / انتي قلتي هلا وانا نسيت حتى اسمي السلام عليكم...

اصايل / وعليكم السلام..

تركي/ اخباركك يالغاليه...

اصايل / الحمدالله........وانت..

تركي / انا من سمعت هالصوت بخير بس بصير تمام تمام لو شفت بعض الناس الي قاطعونا..

اصايل / مااقدر اجي بيتكم انت تعرف نواف وحنان مو موجودين مافي الا انت وسعود وعمتي استحي اجي.انت تعالني..

تركي / لا اختك موجوده وابوك مسافر مااقدر البيت كله حريم ..

اصايل / انت منت غريب..

تركي / ادري اني مو غريب بس ولو ..بس تدرين ياني مشتاقلك ونفسي اشوفك الحين قبل أي وقت ثاني..

اصايل / حتى انا ياقلبي..

تركي / انا وش يا وش قوليها..

اصايل بابتسامه/ حتى انا مشتاقتلك ياقلبي..

تركي /اموت لجلك انا ياربي لاتخليني منها..قولي امين

اصايل /امين ..

تركي / وبعد بكل ثقه ويقلدها ((امين ))

اصايل / الحمد الله ..الشرهه مو عليك علي انا ..خلني اروح اسولف مع اختي وامي احسنلي وخليك يالي (( وتقلده )) صح ماني غريب بس ولو..

تركي /هههههههههههههههههههههههه..

اصايل / ايه اضحك على نفسك لازم انا سكت عنك بس انت لازم تدور المشاكل..

تركي / ههههههههه يله بس روحي لاختك ..

اصايل / بروح..

تركي بجديه / اصايل ..

اصايل / نعم..

تركي/ انتبهي لنفسك..

اصايل / وانت بعد..

تركي/ اصل...

اصايل / يالبيه ..

تركي متقصد / ماتبين تصكرين تراك لزقه..

اصايل /عصبت / لا والله ماللزقه الا انت مع السلامه..

تركي / مع السلامه ههههههههه..

وصكرت ودخلت عند اختها تسولف وهي بقلبها تدعي انها ماتنحرم من هالضحكه..

*************************************************

ماليزيا................



مين تتوقعون فيها؟!!!

ومين الي سافرلها؟!!!



اكيد هم القلبين الي تحدوا الكل عشان ينجمعون مع بعض..........



نواف وحنان...................((الثنائي الومنسي))

كانوا على البحر يتمشون...

نواف / هاكيف المكان ان شاء الله عجبك..

حنان / المكان حلوا مره وماهمني بالرغم من هالشيء المهم يالغالي بالنسبه لي اني اكون معك.

نواف / الحمد الله ان الله رزقني فيك..

حنان سكتت وشوي /نواف انا لما دخلت غرفتك لقيت اشرطه كثيره مكتوب عليها تواريخ

وايام انت كنت تسجل فيها مذكراتك..

نواف / ايه ..بعد الحادث شار علي واحد كان معي بنفس الغرفه انه هو عارف اني ماراح اكلم أي احد عن الي في داخلي وكان صاادق بهالشيء لانه شاف الحزن الي انرسم بعيوني..ومن رجعت البيت سمعت كلامه وسجلت مذكراتي باشرطه من يوم الحادث الين قبل سفرنا ..

حنان / نواف شيء محيرني انت بعزلتك مستحيل تكون بس بغرفتك جالس الغرفه الثانيه الي مايعرف شفيها الا الله وانت وامي محيرتني شفيها..

نواف / بيصيرون اربعه وانتي الرابعه اول مانرجع ان شاء الله بوريك شفيها.......

حنان / حمستني...

نواف /ههه ملقوفه يله شرايك بما ان مافي احد على الشاطئ نتسابق ..

حنان / والله؟

نواف / ايه........

حنان وقفت ومشت بشويش شوي وبعدها صرخت عليه / كان فيك خير اسبقني وركضت وقام بسرعه يلحقها وطبعا هو الي فز تعبوا من الركض ورجعوا يجلسون على الشاطئ وهم تعبانين دق نواف على المطعم الي قريب من عند الشاطئ وطلب ووصلوله وتعشوا وجلسوا للفجر وبعدها رجعوا....



************************************************** *******دخلت عنده .. وشافته سرحان يفكر............

ساره /حمودي شفيك..

حمد / ولاشيء بس بالي مشغول........

ساره / بمين؟؟؟؟؟؟؟

حمد قاطعها /ساره شلون صديقتك الي اسمها جود.......

ساره / الحمدالله هذي الي انا جايتك عشانه..

حمد / ليش فيه شيء......

ساره / لا بس انا ياحمد ودي اروحلها ولو بقول لامي ماراح توافق..

حمد / ليش انتي تروحين لصديقاتك كثير..

ساره / اروح لهم بس جود غير .

حمد / وشلون غير.......

ساره / حمد انت تعرف ان امي مثاليه وتهتم بالمظاهر والماديات والاشاياء هذي وتحاول تخلي الكل بهالبيت يصير مثلها انا مو جالسه اسب فيها او اغلط بس امي مره مهتمه بهالاشياء ولو بقولها بتسالني بنت مين ومن اهلها وين عايشه ووش بيئتها؟ ولو بقولها انها بنت من بين اختين عايشين بروحهم ببيت مافيه رجال وامها وابوها مطلقين مستحيل تخليني اروح لها ابد ويمكن تحاول انها تقطع علاقتي فيها وهذا اسلوب امي وانت تعرفه بتقول احنا لنا مستوانا الاجتماعي.,,,

حمد / بس البنت مالها ذنب ان الله قدر عليها تكون بهالوضع..

ساره وبحزن / امي ماتفكر بهالشيء.......المهم انا بطلع بروح غرفتي اسلي نفسي باي شيء.

حمد / ساره انتي ليش تبين تروحين لها......

ساره / انت تعرف اليوم خميس وامها ماراح تجي وتزورهم مشغوله وايمان عندها دوام من الظهر وماراح ترجع الا نص الليل وهي لحالها وجدتها اليوم بتروح عند عمها الكبير مسوي عزومه ..وهم طبعا مو معزومين..يله خلني اروح اجلس على النت ..

حمد / ساره.........

ساره الي كانت بتطلع / نعم..

حمد / دقي عليها قوليها بتجين لها.......

ساره / نعم ....

حمد / يله دقي على البنت قوليلها انك تبين تزورينها اذا ماعندها مانع..

ساره / حمد قول والله......

حمد / انتي تبيني اغير راييء..

ساره / لا لا..بروح ادق عليها,,,,

حمد / دقي من هنا هذا جوالي.......

ساره/هههه ضحكتني تبي جود ترد على رقم غريب..مستحيل بس صح جوالي للحين ماسددته هات برسلها رساله وبقولها اني انا ساره ردي..ارسلت ساره رساله لها وبعدها دقت وردت عليها جود..

جود /هلا والله ساره.

ساره / هلافيك اخبارك..

جود / الحمدالله......

ساره / اشفيك..

جود / مافيني شيء بس ملانه جدتي توها صلت العصر وجاء السواق اخذها مليت..

ساره / ماعندك شيء تسوينه..

جود /ههههه ضحكتيني شبسوي يعني..جالسه اتونس مع الجن..

ساره /ههههههههههههههههههههههههه ه اسم الله علينا جودي حبيبي ..

جود / امري....

ساره / عادي لو امرك الحين واجلس عندك شويء.....

جود / استانست / قولي والله..

ساره / والله .

جود / حياك ياقلبي موعادي الا البيت بيتك..

ساره / خلاص وصفيلي بيتك..

حمد يكلم ساره / حطي سبيكر عشان اسمع الوصف ..ساره تناظره ماتبي بس لازم هي ماتعرف توصف وراح تنسى الي تقوله لها جود حطت سبيكر..

وقلب حمد بدى يدق من سمع اول كلمه قالتها..

جود / ساره معي..

ساره / ايه يله وصفي..

وصفت جود لساره بيتها..

جود / خلاص عرفتي..

ساره شالت السبيكر / ايه ياحياتي..

جود / متى بتجين؟؟؟

ساره / متى ماحبيتي...

جود / تعالي باي وقت لو الحين...

ساره / خلاص اجل انا بروح اتسبح والبس وبعدها اجيك ان شاءالله لاتسوين شيء بجيب انا كل شيء.

جود / اساسا من قالك بسوي هههههههه..

ساره / طيب يله بس خلني اروح اسوي شغلي باي.

جود / باي..

بعد ماصكرت ساره لفت على حمد وابتسمت.../مشكور..

حمد حس ان اخته بزياده مستانسه هي مي اول مره بتروح لصديقتها بس هذي اول مره يشوف هالفرحه كلها عشانها بتروح ..لهذي جود يالله هو بيلعب على امه وبيقولها انه بيطلعون هو وساره يتمشون من قبل المغرب الين بعد العشاء ماراح تصدق بس يالله هي اكيد ماراح توافق لو درت ان ساره بتروح لجود..الله يعين..

بس انا ليش كثير مهتم بهالسالفه انا مالي علاقه بهالبنت بس كاسره خاطري..ايه كاسره خاطري وبس..لف في الغرفه وماشاف اخته متى طلعت مانتبهلها ..يله خله حتى هو يروح يتسبح لانه مواعد صديقه بيمر عليه بعد مايودي ساره...



************************************************** ******



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, /عيونك, للكاتبه, الشوق, يرقة, خفاق, دنــــــــــــــياي, عليك, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.