آخر 10 مشاركات
لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة+رابط (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          142 - على باب الدمع - أحلام القديمة (كتابة/كاملة)* (الكاتـب : ffe4 - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصة .... اعظم الزوجات.....♥♥♥♥♥♥♥♥ (الكاتـب : ranimee - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-13, 09:28 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء التاسع......

هيفا: ههههههههههههههه الا هاني انت مين جايب معاك
هاني: اووووو اشتغلت الملقوفة
هيفا: يووووو هاني
هاني" طيب طيب اعصابك .... هذا خالد ولد عمتي فوزية
هيفا طيرت عيونها بهاني: مييييييييييييييييييين خااااااااااااااااالد؟؟؟
منيرة: وجع قصري صوتك لايسمعنا
هيفا قصرت صوتها: بالله هذا خالد
هاني: ايوه خالد ليه ايش فيك
هيفا: ها لا مافيني شيء .... بس استغربت انه جاء معاك
هاني: خالد كان معاي يوم كلمتوني وانا اصريت عليه يجي
منيرة: الله يحيه
هتون بهمس: ايش فيكي
هيفا: هذا خالد اللي شفتيه اول
هتون: ايوه هو
هيفا: اجل هذاك مين
هتون: ايت واحد
هيفا: اللي شفته ببيت عمتي
هتون: ليه مو خالد
هيفا: لا مو هذا الشخص اللي شفته واحد ثاني
هتون: اجل يمكن من عيالها الثانيين
هيفا: يمكن
هنوف: ايش فيكم تتوشوشون
هيفا: بعدين اقولك
هاني: والله لمتكم حلوة زمان ماالتمينا
منيرة: قول لنفسك بس خارج بره البيت
هدى: مااتهجده الا الزوجة
هيفا: مااتصور هاني متزوج
هاني: وليه ان شاء الله
هيفا: مدري بس كذا
هاني: لا بتزوج وان شاء الله قريب
منيرة: انت من جدك
هاني: أي والله خلاص مليت حياة العزوبية بتزوج
هنوف: اخيرا
منيرة: يعني متى تبغى تتزوج
هاني: انتوا شوفوا الوقت المناسب وانا موافق
منيرة: لا شكلك جدي والله
هاني: امي اكيد انا جدي ولا ليش اقولكم بتزوج وليه اخليكم تورطوني
هنادي: دحين الزواج صار ورطة
هاني: لا اول كنت اشوفه كذا بس دحين غيرت وجهة نظري
هيفا: وايش اللي غير وجهة نظرك
هاني: سر احتفظ فيه لنفسي
هيفا: ااااااه يلا هاني قول
هاني: لو تموتين مااقولك مجنون انا فارقي بس
هيفا: من زينك عاد لاتقول
هنوف: ههههههههههه فشلوها مسكينة
هيفا: اسكتي يااا حب (بتقول ياحبيبة) حرم تركي
هنوف ارتبكت: هيههيههيه بايخة
هاني: تركي مين
منيرة: يو ماقلت لك تركي خطب هنوف
هاني: تركي ولد خالتي
هيفا: ايوه
هاني: ماشاء الله وانا اخر من يعلم
منيرة: توه المضوع ماصار عليه شيء وانت محد يشوفك عشان يقولك
هاني: اها وها هنوف ايش رايك
هنوف استحت:..........
هيفا: ههههههه موافقة طبعا
هاني: صح هنوف
هنوف بحيا: ايوه
هاني: ههههههه اجل مبروك عليك تركي
هنوف: الله يبارك فيك وعقبالك
هاني: ان شاء الله
هنوف: انا عندي لك عروسة
هاني: مين هي
هنوف: صحبتي رؤى
هيفا: لا لا وع وع صحبتي أماني احسن
هنوف: وع في وجهك حرام تقولي عنها كذا
هيفا: لا رؤى لا
هنوف: لا والله هو بكيفك ومن زين اماني عاد
هاني: هييه انتي وهي ماابغى لارؤى ولاأماني تلاقوهم زيكم ملاقيف وعلل انا ابغى من صحبات هتون اكيد هتون ماتصاحب الا اللي مثلها <<< يلمح الاخ
هيفا: لا خلاص انا بطلت انت كبير على أماني
هاني: اصلا انتي بالذات ماابغى من صحباتك انا كافي علي انتي تجيني هيفا ثانية
الكل ضحك
هيفا: هههههههههه سخيف تطول انت وحدة زي
هاني: ها هتون ماعندك صحبات
هتون: الا عندي بس اعز صديقاتي مها ورغد
هدى: وانا وهنادي ماتبغى من صديقاتنا
هيفا: صديقاتكم كبار ايش يبغى فيهم
هدى: ومن صغر هاني عاد
هنادي: انا صحباتي متزوجات الا وحدة ومخطوبة لولد عمها
منيرة: الا مها بنت ام محمد
هتون: ايوه
هيفا: لا مها مو مناسبة ورغد عاد هذي ماشفتها
هنوف: بس مها احلى من رغد انا شفتهم
منيرة: والله بيت ابو محمد والنعم فيهم
هاني احتار مو عارف ايت فيهم اللي شافها مها ولا رغد ..... يالله كيف بااعرف مافي الا اني اسأل هتون ....بس دحين مااقدر خليها بعدين
هاني وقف: بعدين نتكلم بروح عند خالد لاياكلني دحين هههههههه
.
.
عند الرجال
ماجد: وينك من زمان ماشفناك
خالد: والله تعرف اشغال الدنيا
ماجد: هاا مو ناوي تتزوج
فيصل: وين يتزوج وصاحبه هاني هذول من عشاق العزوبية
خالد: ههههههه الله كريم لسه ماجاء النصيب
عمر: اما هاني فاقد امل انه يتزوج بيوصل للثلاثين وهو لين دحين ماطرى الزواج
هاني جاهم: احم احم .. سمعت اسمي
ماجد: ياخي نحبك ونحب سيرتك
هاني: تسلم يابو حمد حبتك العافية
عمر: خلاص بنزوجكم انت وخالد بيوم واحد
هاني: اوووو انتوا تتكلمون بسالفة الزواج
فيصل: ايه بنزوجك خلاص
هاني: اصلا انا بديت افكر بالزواج
عمر: لا زين والله
هاني: ههههههههههههههههههههههه
خالد: افا بتتزوج وتتركني
هاني: ياخي طفشت منك خلاص ابغى اغيرك
خالد: افا يالخاين
عمر: لا حتى انت بنزوجك منت اصغر عنه
خالد: الله كريم
ماجد: اقولكم خليكم عزابية احسن لكم
هاني: افا بروح اقول لهدى
ماجد: اقول انثبر مكانك انا امزح وانا الاقي زي ام حمد
هاني: ههههههه ايه رقعها رقعها
ماجد: تبغى تقول روح قول هدى ماتصدق شيء عني
هاني: اوو الاخ واثق .. ياشيخ الله يهنيك
خالد في قلبه لو سمع فهد كلامك ياماجد بيقطعك بس ماجد طيب ويستاهل هدى
هاني يحرك يده قدام وجه خالد: اوو شكلك بديت تفكر بالزواج
خالد: هههههههههههه الله يرجك
...............................................
هيفا تكلم هتون بهمس: بس والله خالد رزة يارب يكون من نصيبك احس انكم مناسبين لبعض
هتون: هيفا الله يسعدك لاعاد تجيبين ليه طاريه
هيفا خافت انه هتون تعصب: طيب طيب اعصابك
هتون: وبعدين اسكتي لاحد يسمعنا
هيفا: طيب .... وانتبهت لفيصل جاي ناحيتهم .... هنادي زوجك جاي شكله يبغاكي
هنادي التفتت وراها وشافت فيصل يأشر لها
هنادي ابتسمت وقامت
هيفا: اووووووو حركات مو قادر يصبر العاشق عنها
منيرة: عرسان ايش دخلكم فيهم
هيفا: مالي شغل فيهم الله يهنيهم (وتكلم هدى) دحين يجينا العاشق الثاني
هنوف: قصدك مين
هيفاتطالع في هدى وتغمز: حبيب القلب ابو حمد
هدى: يازينه ويازين سيرته
منيرة: الله يهنيكم يابنتي ويبعد عنكم شر الحساد
هدى: امين يارب
هيفا: ها امي كأنك تلمحين عليه
منيرة: ايه انتي ماخليتي احد بحاله
هيفا بوزت: امي انا امزح يعني بالله احسد اخواتي
منيرة: الله يهديك
هيفا: يارب
.
.
اما عند فيصل وهنادي
هنادي: بغيت شيء حبيبي
فيصل ابتسم لها بحب: ايوه بغيتك
هنادي: آمر
فيصل: تعالي نمشي ابغى اتكلم معاكي
هنادي: طيب
ومسك فيصل يد هنادي ومشيوا
كانت عينين تتابع تحركات فيصل وهنادي ....... وكان نظرهم مسلط على مكان ماهم واقفين
خالد ماكان مع السالفة اللي يقولها ماجد كانت عيونه على فيصل وهنادي ... الله يهنيهم متى ياربي اصير مثلهم
اما العين الثانية فكانت عين هتون ... الله شكلهم حلو الله يسعدهم ولا يكدر عليهم شيء
وفجأة انتبهت انه فيصل وهنادي اتحركوا من مكانهم وبعدها لمحت عيون تطالعها
هتون من شافت عينه ارتبكت نزلت راسها
اما خالد فتلخبط وحس بنبضات قلبه تتزايد .... الله شفتها الا هي انا متأكد .... اااااااااه بس لو خليتي عيونك شويه بس اشوفها .... ياااااااربي انا ايش فيني وطرد الافكار من راسه وانتبه لسالفة ماجد
......................................
اما هتون فكانت مرتبكة بس تحاول تبان طبيعية ... يالله ايش فيه يطالعني كذا معقولة عرفني لا مااظن اشوى بس اني متغطية ..... وصارت كل شوي تطالع بخالد تشوف هو يطالعها ولا لا.. اشوى مايطالعني .... ههههه ايش فيني
هيفا: بشويش على الرجال
هتون: هاااا
هيفا: هههههه ولاشيء
هنوف: انا بقوم امشي مين يمشي معاي
هتون : انا يلا ...... قامت عشان تنسى عيون خالد
هنوف: اوكي يلا
وقاموا هتون وهنوف يمشوا
هيفا: لحظة بجي معاكم ايش يجلسني هنا
بعد ماراحوا البنات بقي من الجالسين منيرة وهدى
هدى: امي معقول تكون عمتي صادقة وانها صح تبغانا نرجع لبعض
منيرة: انا مثلك ماكنت مصدقة بس شكل عمتي ماكان مبين عليها شيء
هدى: وفهد
منيرة: ايش فيه
هدى: ماشفتوه
منيرة: لا ماشفتو وانا وين اشوف عيالها
هدى: طيب ماقالت لكي عمتي هو ليه ماتزوج يعني اقصد ماجابت سيرته
منيرة: الا تقول مدري ايش فيه مايبغى الزواج وطاريه
هدى ابتسمت في قلبها: شكله لسه يحبني ...... استفغر الله ايش قاعدة اقول ...
................................

فيصل: حبيبتي
هنادي: هلا
فيصل: احبك
هنادي: وانا بعد احبك
فيصل ياشر ناحية البحر: شوفتي هذا البحر مايجي ربع محبتي لكي
هنادي: ياقلبي كلامك حلو وكل شيء فيك حلو
فيصل : كل شيء
هنادي تهز راسها: ايوه كل شيء
فيصل في قلبه.. الله عليكي ياهنادي رغم ابتعادي عنك الفترة للي راحت الا انك متناسية كل شيء سويته بحقك مو حلو
فيصل رفع يدها وباسها
هنادي: الله لايحرمني منك
فيصل: ولا يحرمني منك ...... وهنا دق جواله
فيصل طلع الجوال من جيب ثوبه ولمن شاف الرقم كشر .. وقتها هذي
فيصل قفل في وجهها ورجع الجوال في جيبه
فيصل: مبسوطة ياقلبي
هنادي: اكيد دامني معاك اكيد بكون مبسوطة
فيصل: هنادي سامحيني على تجاهلي لكي الفترة اللي فاتت
هنادي حطت يدها على فمه: اوشششش اللي صار مو بيدك انا اهم شيء عندي انك رجعت ليه فيصل الاولي
فيصل: ياقلبي انتي وهنا دق جواله
فيصل: اوفففف
هنادي: ايش فيك رد
فيصل: هذا واحد من اصحابي عللللة
هنادي: طيب رد عليه قوله انك مو فاضي
فيصل ابتسم: طيب عشانك بس
هنادي: تسلم
وطلع فيصل جواله: انا بكلمه واجي لاتروحين خليكي هنا
هنادي : طيب
راح فيصل بعيد عن هنادي
فيصل: الووو
نورة: بدري توك ترد
فيصل: نعم ايش تبغي
نورة: ليه ماترد عليه
فيصل: كنت مشغول
نورة: ممكن اعرف بإايش
فيصل: لا والله نورة وبعدين معاكي
نورة بكيت: فيصل حرام عليك اللي تسويه فيني هذا جزاتي اني حبيتك
فيصل: نورة مو وقته هذا الكلام انا دحين معاي زوجتي
نورة: طيب بشوفك عشان نتفاهم
فيصل: نتفاهم على ايش
نورة: على علاقتنا
فيصل: ايت علاقة نورة لاتنسي اننا احنا الاثنين متزوجين
نورة: خلاص انا لازم اشوفك بقولك شيء
فيصل بنفاذ صبر: طيب وفي قلبه .. ماراح افتك منها الا لمن اقابلها
نورة بفرحة: يعني خلاص بشوفك
فيصل: ايوه خلاص بس لاعاد تتصلين انا احدد يوم واقولك
نورة: اوكي بس لاتطول عليه
فيصل بملل: طيب ....... يلا مع السلامة
نورة: مع السلامة حبيبي
فيصل قفل منها وهو حاس انه وده يذبحها مدري متى بتتركني لحالي ورجع عند هنادي
فيصل: هنادي ايش رايك نروح البيت
هنادي: ليه صار شيء
فيصل: لا لا ماصار شيء لاتخافين
هنادي: اجل ليه تبغى نروح البيت
فيصل قرب منها: لاني محتاجك وابغى نكون وحدنا ومايعكر علينا شيء
هنادي ابتسمت له: طيب براحتك
فيصل: الا اذا تبغي تجلسي خلاص مو مشكلة
هنادي على طول: لا لا انا ابغى اكون معاك انت وبس
فيصل: يعني نروح البيت
هنادي: نروح
فيصل مسك يدها : يلا طيب بس نقول لأهلك
...............................

عند الرجال قاموا هاني وخالد وراحوا عند السيارة
وجاء بعدهم فيصل واعتذر منهم
عمر: اصلا حتى احنا خلاص محنا مطولين
فيصل: بس عاد لازم نكررها والله انبسطنا
عمر: ان شاء الله . والله انا مقصر مع البنات ضعيفات خليهم يستانسون
فيصل: طيب اشوفكم على خير هيا مع السلامة
عمر + ماجد : مع السلامة
وراحوا فيصل وهنادي بيتهم

وجوا منيرة وهدى عند ازواجهم
عمر: ها اخبارك هدى
هدى: الحمدلله ياابويه انتو كيفكم
عمر: الحمدلله
هدى: بس انا وماجد زعلانين منكم
منيرة: ليه خير
هدى: لانكم من زمان ماجيتوا بيتنا
ماجد: أي والله
عمر: يابنتي مشاغل الدنيا ماتخلي الواحد يفضى
هدى: يعني يوم واحد ياابويه حتى عيالي دايما يقولولي ليه جدو وجدة مايجونا
منيرة: يابنتي احنا ماشاء الله عددنا كبير انتوا اقل مننا وجيتكم اخف
ماجد: الله يسمعك ياعمة يقول بيتنا صغير
عمر: جعله دايم عامر ان شاء الله
الكل: امين
هدى: لا بس لو بترضوني تعالولي
عمر: خلاص وانا اقدر على زعلكم
منيرة: خلاص نشوف يوم ونجيكم بس مانبغى كلافة
ماجد: انتوا تعالوا بس وماتلاقوا الا اللي يسركم
عمر: ان شاء الله
...........................
في السيارة هاني وخالد قاعدين فيها
خالد يفكر بهتون اااااااه بس لو اعرف انتي مين بس كيف كيف
هاني: خالد انا خلاص بتزوج
خالد: احلف
هاني: ههههههههه والله
خالد: يعني خلاص خطبت
هاني: لا لسه
خالد: في وحدة معينة ولا بتخلي الاهل يدورون لك
هاني: انا قلت لهم يدورون بس انا في بالي وحدة بس مدرري كيف اوصلها
خالد: ومين هذي وحدة تكلمها
هاني: لا والله يعني انا بالله حق هذي الحركات
خالد: اجل وين شفتها
هاني: مرة شفت بالصدفة وحدة جاية عند اختي والصراحة من شفت عينها وانا متعلق فيها بس مدري ايش اسمها
خالد في قلبه .... يالله اللي صار لك ياهاني صار لي بس انت على الاقل احسن مني ... بتسأل اختك وتقولك ... اما انا اااااه .. الله كريم بس وان شاء الله بعرف اسمها
خالد: طيب اسأل اختك
هاني: وهذا اللي بيصير
خالد: الله يوفقك ومبروك مقدما
هاني: الله يبارك فيك وعقبالك
خالد: ان شاءالله
هاني: شكل الافراح بتكثر عندنا
خالد: ليه ومن كمان بيتزوج
هاني: اختي ولد خالتي تركي خطبها
خالد من سمع كلام هاني انصدم وبالقوة بلع ريقه ....... لا ان شاء الله ماتكون هي وتطير مني .. لا يارب الطف فيه ... وحس نفسه مخنوق وخرج من السيارة
هاني خرج وراه: ايش فيك
خالد: ها مافيني شيء بس تعال خلينا نمشي السيارة كتمة
هاني: طيب
.
.
.
.
اما البنات فكانوا يتمشون على شاطيء البحر ويسولفون
هيفا: الله اتخيل نفسي معاي زوجي وماسك يدي ويسمعني كلام الحب ااااااااااه ياحظك ياهنوف
هنوف تدف راسها: قولي ماشاء الله
هيفا: ماشاء الله عقبالنا انا وهتون
هتون ماكانت معاهم كانت تتخيل نفس تخيلات هيفا لكن كانت تشوف نفسها مع محمد
وابتسمت ياليت بس صار هذا الشيء كان دحين انا عايشة سعيدة .... ماجاني من هذا الحب الا التعاسة والتعقيد
هيفا: هتون وين رحتي لايكون تتخيلين مثلي <<<< داهيه هالبنت
هتون: هاا لا مافيني شيء
هنوف : بنات شوفوا اللي هناك
هيفا: وين
هنوف: الرجا ل والحرمة اللي قاعدين في السيارة
هيفا وهتون طالعوا مكان ماتأشر هنوف
كان الحرمة اللي في السيارة تأكل اللي جنبها ايس كريم وهو يضحك والبنت كانت كاشفة
هيفا: وااااااااو لا خلاص مااقدر ايش هذا ياناس
هنوف: بس كأني البنت شايفتها ياربي وين
اما هتون فما دققت بكلام اخواتها لانها مصدومة من اللي شافته لااااااااا مو معقولة في الوقت اللي اتخيله يكون معاي يكون مع زوجته وشهقت بقوة وحست نفسها خلاص منهارة ودموعها نزلت منها لاشعوريا
هيفا وهنوف سمعوا شهقت هتون ولفوا عليها
هيفا: ايش فيكي
هتون تطالع قدامها وتشوف حركات عهود ودلعها وبكائها يزيد
مااستحملت تشوف اكثر من كذا وجريت بسرعة ماتدري لوين تروح اهم شيء تبعد عن منظرهم اللي حطم قلبها .... وهي ماشية بسرعة والدموع مغطية عينها صدمت بشخص وتعلقت فيه بقوة .... رفعت عينها ببطء للشخص وشهقت وحست الدنيا تدور فيها واغمى عليها
هاني رفعها من يد خالد : هتون هتون ايش فيك هتون ردي علي
وصار يضرب خدها ووجهها كان اصفر وشفايفها مزرقة
اما خالد فكان واقف مكانه مصدوم ..... هي والله هي ...... وانفجع من شكل وجهها المصفر
...................................

انتهــــــــــــى الجزء

كيف بكون لقاء فيصل ونورة ؟؟؟؟
تركي ايش بسوي لمن يدري انه هنوف وافقت عليه ؟؟؟؟
هتون ايش صار فيها ؟؟
كل هذا بنشوفه في الجزء الجاااااااااي
اتمنى لكم قراءة ممتعة ومزيد من التشويق
بااااااااااي


**********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:29 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء العاشر .....

هاني يحاول يصحي هتون: هتون هتون
واتجمعت العائلة كلها لمن سمعوا صريخ هاني
منيرة حطت يدها على قلبها: ايش فيها بنتي
هاني: مدري كانت تجري وتبكي (ويسأل البنات) صار لها شيء هي احد زعلها
هيفا بخوف: لا محد زعلها كنا نتكلم عادي بس هي فجأة بكيت وراحت عننا تجري
هيثم يبكي: تونة تونة يلا قومي لاتموتين
هنوف شالته وباسته: لاتخاف حبيبي
عمر: قوموا نوديها المستشفى يلا
هاني شال هتون: خلاص انا اوديها انتوا روحوا البيت
عمر: طيب طمنا عليها لاتنسى
هاني وهو رايح للسيارة: طيب ... وبعدين التفت لهم وحدة فيكم تجي معاي
منيرة: روحي ياهيفا مع اختك
هيفا: طيب
حط هاني هتون في المقعد اللي وراء وركبت جنبها هيفا
هاني: خالد معليش مقدر ارجعك البيت انت عارف
خالد: لا انا بروح معاك ممكن
هاني ابتسم: والله ياليت
وركبوا السيارة وحركوا
اما باقي العائلة فجمعوا اغراضهم وراحوا البيت
.....................................

هنوف في السيارة قاعدة تبكي بصمت ....... يالله ياهتون ماكنت اتصور انك تحبي محمد لهدرجة ... واذكرت حركات عهود ودلعها ... يالله والله من حقها انا لو شايفة تركي مع وحدة غيري اتجن .... بس حبي مايجي شيء عند حب هتون ...... هتون تحب محمد حب مافي مثله ولا اللي مثلها تكون ناسيته خلاص بعد ماتزوج ..... الله يعينك ياهتون ويصبرك على اللي انتي فيه وينسيكي محمد ويرزقك باللي يعرف قيمتك ... وهنا شهقت بقوة
منيرة التفتت لها: هنوف لاتخافي ان شاء الله هتون مافيها شيء
هنوف من بين دموعها: ان شاء الله
عمر: طيب انتوا ماتدروا ايش صار لها
هنوف في قلبها .. ايش اقولك ياابويه
هلا: اللي كانوا معاها هنوف وهيفا
منيرة: ايش صار طيب
هنوف: مدري ماصار شيء هي كذا فجأة بكيت
عمر: الله واعلم شيء غريب كانت مبسوطة الحمدلله على كل حال الله يطمنا عليها
منيرة: امين
.........................................

في السيارة الثانية
هيفا كانت تمسح على رأس هتون وتبوسه
هيفا في قلبها: ياربي ياهتون معقولة المنظر آثر فيكي .... يالله يارب يصبرك وتنسين الزفت هذا محمد
هاني: انتوا ماكنتوا معاها
هيفا بصوت مبحوح: الا بس مدري ايش صار لها فجأة بكيت
خالد يسمع لهم ومركز بكل كلمة تقولها هيفا
هاني: غريبة والله ....
ووصلوا المستشفى وبسرعة اسعفوها
.
.
.
.
هاني وخالد وهيفا كانوا واقفين ينتظرون الدكتور
دق جوال هاني
هاني: الووو
منيرة: ايوه كيف هتون
هاني: لسه الدكتور ماطلع
منيرة: طيب لو قلكم شيء على طول قلنا
هاني: طيب
منيرة: مع السلامة
هاني: مع السلامة
وقفل هاني من هنا وخرج الدكتور من هنا
هاني على طول راح عنده: ها دكتور ايش فيها
الدكتور: هي عندها فقر دم شديد شكلها ماتاكل وتتغذى زين
هاني: طيب هي صحيت
الدكتور: ايوه بس الحين محطيلها مغذي ........ يلا عن اذنكم
وراح الدكتور
هيفا جات عند هاني: ايش يقول
هاني: فقر دم شديد
هيفا: الله يشفيها
هاني : خالد تعال اوديك البيت معليش تعبناك معانا
خالد: لا تقول كذا احنا اخوان ... واذا على البيت انا بروح لوحدي انت خليك عند اخواتك
هاني: وكيف بتروح
خالد: الله يخلي الليموزينات
هاني: اها طيب مشكور مرة ثانية
خالد: الشكر لله .... يلا مع السلامة والله يطمنكم عليها
هاني: مع السلامة
هيفا تطالع في خالد: يالله قد ايش هو طيب وشكله كان خايف على هتون .... يالله يارب يكون من نصيبك ياهتون والله شكله يحبك
هاني: هيفا يلا ندخل عند هتون
هيفا انتبهت له: ها يلا
ودخلوا عندها
كانت هتون منسدحة على السرير الابيض وفي يدها المغذي وعيونها شبه مغمضة
هاني: هتون
فتحت هتون عيونها
هاني: الحمدلله على السلامه
هتون بتعب: الله يسلمك ... انا ايش صار لي
هاني: لا بس اغمى عليكي يقول الدكتور انه معاكي فقر دم
هتون اذكرت اللي صار لها ونزلت دموعها
هاني راح عندها ومسح دموعها: دحين ليش تبكي لاتخافي فقر دم مع التغذية الكويسة يخف ان شاء الله
هتون: ان شاء الله
هيفا جات عند هتون وباست خدها: يلا قومي بلا دلع
هتون ابتسمت: طيب
هاني: يوووووووو نسيت امي مادقيت عليها
ودق هاني على البيت
منيرة: الو ايوه
هاني: الووو
منيرة: ايوه هاني كيف هتون
هاني يطالع هتون :لا زينة بس عندها فقر دم
منيرة: الحمدلله اصلا هي من زمان فيها فقر دم الله يهديها دايما اقولها كلي زين بس هي عنيدة .... ومتى بتجوا
هاني: دحين حاطيلها مغذي مدري متى بنجي بس انتوا لاتخافون
منيرة: طيب يلا مع السلامة
هاني: مع السلامة
.........................................

خالد فكان يفكر في هتون .... يعني مااعرف اسمها الا يوم تمرض ايش هالحظ
بس والله تحزن ياربي الله يشفيها .... خلاص انا اتاكدت اني احبها ومستحيل افرط فيها .. بس لو تطلع هي اللي خاطبها تركي ... والله يمكن هي لانها اكبر وحدة .. طيب يمكن خطب اللي اصغر منها .... يووو تعبت من التفكير يارب ساعدني
..................................

هتون بعد مااتحسنت حالتها سمحلها الدكتور بالخروج بعد توصيات منه انها تأكل زين لانه هالمرة عدت على خير الله يستر من المرة الجايه ........ ووصلوا البيت الساعة 3 في الليل
وكان الكل صاحي ينتظرهم
منيرة من يوم شافتهم: ها كيفك هتون دحين
هتون: الحمدلله
هاني: بوديها الغرفة لساتها تعبانة
ووداها الغرفة وسدحها على السرير
هتون: شكرا ياهاني
هاني يبوس خدها: الشكر لله وانا ماسويت الا واجبي
منيرة جاتهم ومعاها اكل: سويتلك شوربة خضار وبتاكلينها غصب عنك
هتون: امي والله ماليه نفس
هاني: هتون وبعدين معاكي شفتي الدكتور ايش قالك
هتون سكتت وماردت:......................
هاني: وانا اللي بأكلك بنفسي يلا
واخذ من امه الاكل
هاني: يلا افتحي فمك
هتون ابتسمت واتقبلت انه هاني يأكلها
هيفا: الله الله حركات محد قدك هاني بكبره يأكلك
منيرة: هيفو سيبي اختك في حالها حتى في المرض ماعندك شوية ادب
هيفا: امي وانا ايش سويت قاعدة الطف الجو
منيرة: محد فايق لك مرة
هيفا: طيب خلاص بسكت
هتون: خلاص هاني ماابغى
هاني يقرب الملعقة من فمها: الا لسه الشوربة ماخلصت يلا بلا دلع زوجتي ماسويت معاها كذا
هيفا: ههههههههه هي وين زوجتك
هاني: قصدي لو اتزوجت
هيفا: ااااااه نشوف
منيرة اذكرت هدى بتدق عليها وتقولها: يلا تصبحون على خير ويابنات خليكم مع اختكم
البنات: طيب
هيفا: بهمس: هنوف معقول هتون تأثرت بالحرمة والرجال اللي شافتهم
هنوف: اكيد الله يأخذهم انا مدري متى بيحل عنها هذا وجع في كل مكان تشوفه
هيفا: مين هذا
هنوف: محمد
هيفا: ومحمد ايش دخله
هنوف: يو مو هو اللي شافته في السيارة
هيفا: يؤيؤ هذاك محمد وكيف عرفتي
هنوف: عرفته من زوجته التافهه
هيفا: اها يعني هذيك عهود وع وع والله هتونة احلى منها
هنوف: ايه والله
هاني انتبه لهم: ايش عندكم توشوشون
هنوف: لا مافي شيء
هاني بعد ماخلص من هتون قام واقف
هاني: يلا انا بروح انام... تصبحون على خير
الكل: وانت من اهله
اما البنات ماحبوا يفتحون السالفة مع هتون مراعاة لوضعها ... وكل وحدة منهم اتجهت لسريرها ونامت
.................................................. .....

في اليوم الثاني
دخلت منيرة الغرفة وفتحت النور ومعاها الفطور
هتون على طول فتحت عيونها
منيرة: صباح الخير
هتون ابتسمت: صباح النور
منيرة: يلا قومي افطري
هتون: وليه متعبة نفسك وجايبته لي هنا
منيرة: تعبك راحة
هيفا تتحرك بالسرير بعصبية: اوووووووف طفوا النور
منيرة: مافي نوم يلا قوموا الساعة 11
هيفا: واذا يعني اليوم خميس
هنوف تقلب: اوففففففف
منيرة: يلا بسرعة قوموا قد ايش نوم
هنوف: والله مانمنا الا الصبح ايش هذا
منيرة: يلا بلا دلع
هتون: امي خليهم نايمين انا بطلع بره افطر
منيرة: بس انتي تعبانة
هتون: لا انا الحمدلله مافيه شيء
منيرة: والله دلع والله لو ماقمتي انتي وهي لاوريكم دلع زايد
هتون قامت من السرير: لا خلاص حرام ماناموا بدري انا بطلع
منيرة شالت الفطور: طيب انتظرك بره
هتون: طيب
هيفا: معليش هتون طفي النور معاكي
هتون: طيب
وخرجت من الغرفة بعد ماطفت النور وقفلت الباب
هنوف: هيفا
هيفا من تحت البطانية: ها
هنوف: مدري امي قالت لخالتي على موافقتي
هيفا: اوففففففف من جد رايقة انا وين وانتي وين
هنوف: وي طيب خلاص نامي وجع
وقامت هنوف من السرير
هيفا رفعت راسها: وين رايحة
هنوف: طار النوم مني خلاص
هيفا: هههههههههه من التفكير
هنوف: طيب نامي وفكيني
هيفا:ههههههههههه
وخرجت هنوف من الغرفة
...............................................

في بيت فوزية
فوزية تكلم نهى: وينها مها
نهى: نايمة
مها: مرام امس متى راحت من عندكم
نهى: مدري انا الساعة وحدة دخلت انام وهي موجودة
محمد: وهذي اهلها كيف يخلونها للساعة وحدة لوحدها
فوزية: وي ووين هي في بيت عمتها
محمد: ولو لو معاها امها مافيها شيء
دخل عليهم خالد
خالد: صباح الخير
الكل: صباح النور
خالد: نهى بالله قومي سويلي نسكافيه راسي مصدع
فوزية: اول شيء افطر
خالد: لا والله ماليه نفس
وراحت نهى تجيب لخالد
محمد قام : يلا انا خارج ..... مع السلامة
خالد: اصبر بروح معاك اجيب سيارتي
محمد: ليه وينها سيارتك
خالد: امس رحت مع هاني تركت سيارتي عند القهوة
محمد: وليه مارجعت اخذتها
خالد: كان ليل ورجعت بليموزين
فوزية: وليه هاني مارجعك
خالد: ايوه صح امي لازم تزوري بيت خالي عمر بنته تعبانة
دخلت نهى واعطت خالد النسكافيه: ايت بنت
خالد: اعتقد سمعتهم يقولوا هتون
نهى : لا بالله ... ايش فيها
خالد حكاهم السالفة
نهى: الله وناسة رحت معاهم البحر
خالد ابتسم: ايوه وانبسطت مرة
فوزية: والله انك فاضية يقولك هتون تعبانة مسكينة انا لاحظت وجهها مصفر
نهى: يعني بنروح لهم
فوزية: الواجب نروح بقوم ادق على منيرة اطمن على هتون
وراحت فوزية تدق بالتليفون
اما خالد ومحمد فطلعوا من البيت
.
.
.
في بيت عمر يدق التليفون
رفعه هيثم
هيثم: الوو
منيرة: الووو مين معاي
هيثم: انا هيتم
فوزية: هلا والله كيف حالك هيثم
هيثم: تيب
فوزية: طيب وين ماما
هيثم ترك السماعة وراح ينادي امه
وجات منيرة ترد على التليفون
منيرة: الو
فوزية: الو السلام عليكم
منيرة: وعليكم السلام
فوزية: كيف حالكم يامنيرة وكيف حال اخويه عمر والعيال
منيرة: والله كلنا بخير انتوا اخباركم
فوزية: الحمدلله يسرك حالنا ... الا سلامات على هتون قالي خالد
منيرة: الله يسلمك والله تعرفين البنات ودلعهم ماياكلون الأكل اللي يفيدهم
فوزية: ايه والله انك صادقة الله يهديهم بس ... الا اليوم خارجين
منيرة: لا والله
فوزية: اجل زين عشان بنجيكم نتطمن على هتون
منيرة: الله يحيكم البيت بيتكم
فوزية : تسلمين يلا مع السلامة وسلمي على عمر والعيال
منيرة: يوصل مع السلامة
وقفلت منيرة ومامشت الا خطوة ويرجع يدق التليفون
منيرة: الو
نورة: الو السلام عليكم
منيرة: هلا وعليكم السلام
نورة: كيف حالك منيرة وكيف حال زوجك وعيالك
منيرة: الحمدلله بخير كيفكم انتوا
نورة: بخير ......
وكملوا الاختين سواليفهم
.........................................
على الغداء
منيرة: ترى اليوم بيجونا خالتكم نورة وعمتكم فوزية
عمر: فوزية بتجي
منيرة: ايوه اليوم دقت عليه تتطمن على هتون شكله خالد قالهم
عمر: الله يحيها
هنوف: حركات بيجون عشان هتون
منيرة: وتستاهل بنيتي
هلا ضحك: والله لو تسمعكم هيفا
هيفا دخلت: بوووو كأني سمعت اسمي
هلا: بسم الله جبنا سيرة القط قام ينط
هيفا تدفها مع راسها: قط بعينك اقول وخري خليني اكل
ووخرت لها هلا: وجع لازم تلصقين فيه يعني
هيفا: من زينك عاد
هنوف: الا هيفا تدرين مين بجينا اليوم
هيفا والاكل بفمها: مين
هنوف: عمتي فوزية
هيفا: بجد
هنوف: والله حتى اسألي امي
هيفا: صح امي
منيرة: ايوه بتجي عشان تتطمن على هتون
هيفا تصفر: اووووووووووو حركات بيجون عشان هتون امممممممم
هتون: هههه ايش فيكم علي اليوم
هيفا: لا ولاشيء ... دحين تجي مها وتتمسخر ببيتنا
عمر: الله كريم كل واحد ونصيبه في هذي الدنيا
هتون حست بجرح ابوها: الحمدلله واحنا مو ناقصنا شيء وبيتنا الحمدلله فلة احسن من غيرنا
منيرة: أي والله الحمدلله
هيفا: وي ماقلت شيء انا الحمدلله
...........................................

رغد كانت في غرفتها طفشانة وكل ماتتذكر سالفة خطبتها تحس نفسها بتموت
ومسكت جوالها تبغى تنسى ودقت على هتون
.
.
.
هتون كانت تتسمع لهيفا وهي تحكيهم عن شكل خالد
هيفا: والله حسيت انه خايف عليكي ياهتون
هتون: عادي بنت خاله مافيها شيء لو خاف عليه
هيفا: لا لا حسيت نظرته غير
هنوف: ايش قصدك يعني نظرة ايش
هيفا بتفكير: والله أظن الا ابصم انها نظرة حب
هتون كانت تشرب عصير وشرقت فيه: كحكح ... واخذت نفس ... انتي ايش تقولين
هنوف: ههههههههههه ولحقتي تتفحصين نظرات الولد
هيفا: طيب انتوا بس اصبروا شوية انا متأكدة انه خالد ذايب في هتون بس انا كنت شايلة هم كيف بيعرفها بس دحين خلاص عرفكي من اللي صار امس وااااااو وناسة
هنوف: هههههههههههههه ايش اللي وناسة
هيفا: لمن الواحد يكتشف شيء وده يعرفه وانا متأكدة انه هذا شعور خالد
هتون: اقول فارقي يارب مايكون كلامك صح
هنوف: هتون بسألك سؤال
هتون: اسألي مو انت واختك طايحين في تهزء اليوم
هنوف: ههههه لو خالد خطبك توافقي
هتون: اممم مااعتقد
هيفا: وي ليه
هتون: لأني انا ماابغى اتزوج
هيفا: لا حبيبتي مو بكيفك اجل بتقعدين طول عمرك عزابية
هتون: احسن
وقطع سالفتهم صوت جوال هتون
هتون شافت الاسم وابتسمت
هتون: الو
رغد: الو السلام عليكم
هتون: هلا وعليكم السلام
رغد: كيفك هتون
هتون: بخير انتي كيفك
رغد بحزن: ماشي حالي
هتون: ايش فيكي كذا متشائمة
رغد: لا مافيه شيء .... انتي ايش فيه صوتك تعبان
هتون: لا بس امس تعبت ورحت المستشفى
رغدبخوف : بالله ايش فيكي
هتون: لاتخافين معاي فقر دم
رغد: اشوى خفت عليكي وكيفك دحين
هتون: يعني معاي دوخة شوي
رغد: الله يشفيكي ..... طيب انا بجيكي اليوم ممكن
هتون: وي البيت بيتك من دون ماتقولين
رغد: تسلمين والله ... يلا اشوفك على خير ... مع السلامة
هتون: مع السلامة
وقفلت هتون
هيفا: مين بيجي كمان
هتون ابتسمت: رغد
هيفا: اووووو ياكثر اللي بيجونا اليوم بس ياهلا فيهم كلهم الا مها وجع
هنوف: ان شاء الله ماتجي
هيفا: لا اللقافة بتجيبها
هتون وهنوف ضحكوا على هيفا
........................................

المغرب رغد لابسة ومتشيكة كانت لابسة تنورة جينز كحلي قصيرة وبدي ليموني وحاطة برقبتها ايشارب ممزوج بين الكحلي والسماوي والاصفر وحاطة مكياج كحلي وكانت نعومة مرة
شافتها شذى: اوووو على وين بتروح الاخت متشيكة على الأخر
رغد: بروح لصحبتي
شذى: ولاتقولين او تستأذنين
رغد: لا والله ليكون تبغيني استاذن منك
شذى: لا على الاقل اعطينا خبر او قولي لأمي
رغد: امي تدري ليه انا مثلك اخرج بدون استئذان
شذى: ايش قصدك
رغد كشرت: ولاشيء
سارة تنادي شذى وجات عندهم
سارة: وينك تعالي سلمي
شذى: اووو نستني هذي دحين جاية
رغد بحيرة: تسلم على مين
سارة: حريم جايين عندي
رغد: وانا مو بنتك يعني ولامستعرة مني
سارة ارتبكت: لا ماني مستعرة ايش هالكلام بس انتي مو بتروحي بيت صديقتك فقلت ماابغى اعطلك
رغد ماصدقت بس مشتها: طيب اذا كذا ماعليه
شذى انقهرت: وايش بالله يشوفوا فيكي قردة
رغد انصدمت من كلمتها: ماللقرد غيرك وعيب عليكي تقولين هالكلام احيان اشك انك متعلمة
سارة: يو انتي وهي خلاص عندنا ضيوف تبغون تضحكون الناس علينا
رغد: على كلا انا ماشية .... مع السلامة
وهي ماشية طلعت حرمة من الغرفة
سارة شافتها على طول راحت لها
سارة: ها مريم تبغين شيء
مريم: لا بس كنت ابغى الحمام
سارة: اها تفضلي من هنا
مريم التفتت للبنات شافت شذى وهي تعرفها اما اللي استغربتها رغد
مريم تهمس لسارة: الا مين هذي
سارة ارتبكت: هذي بنتي الكبيرة رغد
مريم انصدمت: بنتك .... بس ماقيد جبتي طاريها
سارة: لا بس هي ماتحب تخرج من البيت كثير
مريم: اها
رغد تسم كلام امها وتحس بغصة
سارة: بنات تعالوا سلموا على خالتكم مريم
راحوا البنات يسلمون
ومريم نظراتها بتأكل رغد: طيب ادخلوا سلموا على الباقي والا ايش رأيك ياسارة
سارة نقهرت من لقافتها: ها ايوه اكيد
ودخلت مريم ومعاها شذى
سارة التفتت لرغد لقتها تلبس عبايتها: وين تعالي سلمي اول
رغد: مو لازم وانا عارفة انك ماتبغيني ادخل على الحريم
سارة: لا والله بعد ماشافتكي مريم ... يلا قدامي ادخلي
رغد استسلمت لطلب امها ماتبغى تسوي مشاكل
و دخلت رغد مع امها
سارة تاشر على رغد: هذي بنتي الكبيرة رغد
الحريم كلهم اتفأجئوا
وسلمت رغد عليهم بكل نعومة ووجهها مبتسم احلى ابتسامة
ام علي: ماشاء الله ... والله بناتك ياسارة كل وحدة احلى من الثانية
شذى انقهرت وكمان سارة: تسلمين عيونك الحلوة
اما رغد فكانت خجلانة لان الموجودين كلهم يطالعون فيها
جلست شويه بعدين قامت: عن اذنكم
مريم: بدري
سارة: لا بس هي بتروح عند صديقتها لانها تعبانة
مريم: اها ماتشوف شر
رغد ابتسمت: الشر مايجيك... مع السلامة شرفتونا والله
الكل انعجب من اسلوبها: مع السلامة
اما شذى فاانقهرت وكان ودها تهزي رغد وتجرحها بشيء بس خافت من امها
........................................

في بيت عمر جاتهم نورة وبعدها بشوي فوزية وتعرفوا الحريم على بعض
مها ماكانت تبغى تجي بس امها غصبتها وكمان بعد مااخذت لها كم كلمة من خالد
وكانت طول الوقت تتأفف ومو عاجبها الوضع
وهيفا مقهورة منها اما نهى فاانسجمت مع البنات
عبير: الا انتي سنة كم يانهى
نهى: انا اخر سنة بالجامعة وانتي
عبير: ههههه انا متخرجة الحمدلله
نهى: ياحظك يلا عقبالنا
عبير: ان شاء الله
فوزية تطالع بهدى وهي تشرب رهف عصير ... لو يشوفك فهد انتي وعيالك لا ينقهر يالله كل شيء نصيب
هدى انتبهت لنظرات فوزية وابتسمت وفوزية ردتلها الابتسامة
فوزية: الا هنادي وينها
منيرة: شوي تجي توي دقيت عليها بس زوجها عنده مشوار
فوزية: اها والتفتت لهتون ولاحظت وجهها المصفر: هتون ارتاحي اتمددي مافي احد غريب
هتون ابتسمت: لا انا بخير
فوزية: لا شوفي وجهك كيف اصفر
منيرة: تعبت معاها وانا اقولها ارتاحي كلي بس مافي فايدة
فوزية: لا حبيبتي انتبهي لصحتك
هتون: ان شاء الله
مها في قلبها ... علها ماترتاح دلع والله ايش فيها يعني فقردم بس هم مكبرينها
.....................................

خالد وهاني كانوا واقفين عند باب البيت يهرجون
وانتبهوا لسيارة توقف
نزلت رغد من السيارة ولمن شافت الرجالين وقفت متصنمة .. ياربي ايش هالبلوة كيف بمر من عندهم وقطع تفكيرها صوت سيارة توقف جنب سيارتها
هنادي نزلت من السيارة وشافت رغد وراحت عندها
هنادي: السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام .. انا رغد صحبة هتون
هنادي :ياهلا فيكي اتفضلي
رغد: مشكورة
ومشيوا الثنتين للبيت
هاني شافهم وقعد يطالع برغد .. الا هي عرفتها من مشيتها
ووخروا خالد وهاني عن الباب
ودخلوا البنات وجاء فيصل يسلم على هاني وخالد
هاني سلم على فيصل وبسرعة دخل بيلحق هنادي
هاني بصوت عالي : هنادي هنادي
هنادي التفتت له وبعدين كلمت رغد: اتفضلي ادخلي انا بشوف اخويه ايش يبغى
رغد ابتسمت: طيب
رغد دخلت البيت اما هنادي راحت لهاني
هنادي : السلام عليكم
هاني: وعليكم السلام
وسلموا على بعض
هنوادي: كيفك هنوي
هاني: بخير انتي كيفك
هنادي: الحمدلله
هاني بلهفة: الا مين اللي دخلت معاكي
هنادي: اه تقول انها صحبة هتون
هاني: ايش سمها
هنادي: رغد ... بس ليش تسأل
هاني: ها لا بس كذا
هنادي: اه عيني بعينك
هاني: اقول فارقي يمكن يدخل خالد يلا حلي
هنادي ابتسمت: ههههههههههه يمه منك
وراحت هنادي وهي ميته ضحك على أخوها
اما هاني فكان مبسوط اخيرا عرفت اسمها خلاص بكلم هتون تشوف رايها بس ان شاء الله ماتطلع مخطوبة وانتبه ليد تهزه
خالد: هييييييييه وينك انت
هاني يبوس خالد: الله عليك ياوجه الخير انت
خالد: هههههههههه ايش فيك
هاني: خلاص عرفت اسمها
خالد: مين هي
هاني: صحبت اختي اللي قلت لك عليها اول
خالد: اها زين والله
هاني: خلاص بكلم هتون تأخذ رايها
خالد من سمع اسم هتون ذاب: الا كيفها اختك دحين
هاني: يعني لسه وجهها مصفر بس تصدق يادلعتها دلع
خالد: كيف
هاني: لمن جينا من المستشفى اكلتها ودلعتها اول مرة اسويها لحرمة
خالد في قلبه ياحظك ليتني مكانك
هاني: يلا خلينا نروح اليوم مبسوط وعازمكم انت والشباب يلا
خالد: هههههههههههههه يلا
وراحوا خالد وهاني عند اصحابهم
........................................

دخلت هنادي لقيت رغد واقفة لسه مادخلت جوه
هنادي: رغد ايش فيك ليه مادخلتي
رغد: لا بس خفت في أحد
هنادي: لا تعالي معاي
وفسخت عبايتها واخذت عباية رغد منها
هنادي: تعالي هنا لو تبغين تعدلين مكياجك وشعرك
رغد بتسمت لها
هنادي: سبحان الله الطيور على اشكالها تقع
رغد ابتسمت: هههه كيف
هنادي: انتي وهتون نفس الابتسامة والنعومة ونفس هيئة الجسم ههههههههه
رغد : ههههههههههه يشرفني والله اكون مثل هتون
هنادي: تسلمين
وعدلوا الثنتين مكياجهم ودخلوا
هنادي : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
هنادي ابتسمت ومسكت يد رغد: أعرفكم على رغد
رغد ابتسمت: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
هتون قامت من محلها وراحت لرغد وحضنتها
هتون: هلا والله
رغد: هلا فيكي
هتون: امي هذي رغد صحبتي
منيرة قامت واقفة وسلمت على رغد
وكملت رغد سلام على الكل
هيفا حضنت رغد بقوة وهمست لها: واااااااااو تجننين
رغد: تسلمين
وقعدت رغد بين هتون وهيفا
هيفا: من زمان ودي اشوفك هتون دايما تتكلم عنك
رغد ابتسمت
هيفا: هههههههههه نفس ابتسامة هتون لايقين لبعض مرة
مها سمعتهم وفي قلبها وجع ليه هم زوجين بس انا ماانكر نعومتهم مالت عليه دفشة
<<<<< ( رحم الله امرء عرف قدر نفسه)
منيرة اشرت لنورة بعيونها وقامت ونورة فهمت عليها وقامت وراها
.
.
.
.
في المطبخ
منيرة: عندي لك بشارة يانورة
نورة: خير ان شاء الله
منيرة: اكيد خير ... هنوف وافقت على تركي
نورة كانت معاها كاسة موية تشرب منها ولمن سمعت كلام منيرة طاحت منها الكاسة
...............................................

انتــــــــــــهى الجزء

***********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:31 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الحادي عشر......

منيرة: بسم الله عليكي ... انكسر الشر ان شاء الله
نورة تحاول تبتسم وماتبين شيء : ان شاء الله
منيرة: ايش فيكي
نورة: لا بس حسيت بدوخة
منيرة: بسم الله عليكي
نورة: الا هنوف صح وافقت
منيرة ابتسمت: ايوه وافقت
نورة: وهتون؟؟
منيرة: ايش فيها هتون
نورة: موانتي كنتي خايفة تنجرح
منيرة ابتسمت : لا بالعكس مرة فرحت لاختها وحاولت فينا انا وابوها نوافق ومانرفض على شانها
نورة: والله والنعم فيها لو مانفسي بهنوف تكون لتركي والله ماالاقي احسن من هتون
منيرة: الله يسلمك والله يفرحنا فيهم
نورة: امين
هيفا: اميييييين
نورة ومنيرة التفتوا لوراهم
منيرة: بسم الله من وين طلعتي انتي
هيفا: ههههههه من الدولاب من وين يعني من الباب
منيرة: لسانك الطويل هذا يبغاله قص
هيفا: الا ايش كنتوا تهرجون دخلت وانتوا تقولوا .. الله يفرحنا فيهم
نورة: يلا عقبالك انتي وهتون
هيفا: باايش
نورة: بالزواج
هيفا: وااااااااو يارب
منيرة: بس يابنت ... والله شكلي بزوجك وارتاح منك ومن لسانك
هيفا: اهي اهي حرام عليكم انا لساني طويل
منيرة: يلا خلينا نروح عيب تركنا فوزية
هيفا: لحظة بسألك خالةايش شعور تركي فرحان
نورة ارتبكت : مرة فرحان ومبسوط هنوف ملاك والف واحد يتمناها
هيفا في قلبها لو تسمعك هنوف تمووووت هههههههههه
منيرة: يلا بلا لقافة حقتك هذي وانتي ايشلك
هيفا: وي زوج اختي هههههههههه
نورة: ههههههههههه
وجات منيرة تدفها برة المطبخ
.
.
.
.
هتون تهمس للرغد: ايش فيكي احس انك حزينة
رغد: اااااااه ايش اقولك ياهتون خليكي بنفسك احسن
هتون تقوم : قومي معاي
رغد: خلاص بعدين اقولك
هتون: لا دحين يلا قومي نروح غرفتي
رغد قامت مستسلمة: طيب
هدى انتبهت لهم: على وين
هتون: لا بس بوري رغد شيء دحين جايين
وطلعوا هتون ورغد ودخلت منيرة ونورة
قابلتهم هيفا
هيفا: ها اسرار
هتون: اسرار ايش
هيفا: يعني اشوفك ماسكة رغد وطالعين شكله عندكم سر
هتون: لا مافي شيء بس بقول لرغد شيء
هيفا: طيب على راحتكم
وتركتهم وراحت عنهم
.
.
.
.
هيفا: هنوف عندي لكي شيء اااو بتموتين لو تسمعينه
هنوف: بسم الله لاتفاولين عليه
هيفا: هههههههه ياهبله مو قصدي الموت اللي ببالك يعني موت من الفرحة
هنوف ببرود: قولي ايش عندك
هيفا: كم تعطيني
هنوف: ايش اعطيكي
هيفا: اوفففف على الغباء اقصد كم تعطيني فلوس على هالخبر
هنوف: اقول فارقي ماعنك شيء بس انا عارفة تبغين تلعبين بأأعصابي
هيفا: هههه والله عندي وعشان اريحك الخبر اللي عندي يخص تركي
هنوف الفت لها بقوة: تركي
هيفا تطالع في الموجودين: اوش فضحتينا تكلمي بشويش
هنوف: طيب ايش فيه تركي
هيفا: لا اول شيء اخذ منك شيء بعدين اقولك
هنوف: اوف تكلمي ايش تبغين وجع علة
هيفا: هههههههههههههه اعصابك ولا اقول اقولك الخبر بعدين
هنوف: هيفو يادبه حرام عليكي
هيفا بصوت عالي : ههههههههههههههههههه
الكل التفتوا لها
وهنوف وجهها صار احمر
منيرة:ا يش عندك تضحكين
هيفا وهي لساتها ميته ضحك: ههههههههههه اه يابطني ههههههههههههه
عبير: هههههه ايش فيك ضحكينا معاكي
هنوف تقرص بهيفا
هيفا: أي ههههههههههههه أي
منيرة: لا البنت جنت وقعدت يابنت ايش فيكي
هيفا قامت: لا مافيني شيء هههههههههههههههه
وراحت عنهم .... وهنوف مقهورة منها ..الحمارة والله لوريها تبغى تفضحني
منيرة: هنوف ايش فيها اختك
هنوف باارتباك : مدري
مها: مو كنتي تهرجي معاها
هنوف ببراءة: ايوه بس هي فجأة ضحكت مدري عنها
فوزية: خليها تضحك توسع صدرها
منيرة: هذي البنت مدري متى بتعقل
عبير: بس على الاقل مسويه جو ببيتكم
منيرة: اذا على الجو مافي غيرها يصارخ ويتحرش بأخوانه
فوزية: ياحليلها مثل محمد ولدي يحب يضحك عكس فهد وخالد ثقيلين شويه
مها: بس محمد مو مثل هبالة هيفا
فوزية تأشرلها بعينها
مها: ها هههههه اقصد هي اكثر شويه
نهى انقهرت من مها: ايش فيكي انتي اتكلمي عدل ووجع
مها: يوجعك ان شاء الله
نهى: فارقي بس
منيرة: الا يافوزية باركي لهنوف
فوزية ماشاء الله مبروك بس على ايش
منيرة تطالع بهنوف: انخطبت
فوزية: مبروك مبروك ان شاء الله
هنوف اختبصت : الله يبارك في عمرك
منيرة: خطبها ولد اختي نورة .. تركي
نورة تبتسم: وماراح القى احسن من هنوف
هنوف مستحية: الله يسلمك
ام عبدالله: أي والله مانلقى مثل هنوف وان شاء الله ربي يوفق هتون ويرزقها بالزوج الطيب
الكل ماعدا مها: امين
عبير في قلبها: ليه ياهنوف ليتك ماوافقتي لو تدرين انو تركي مايبغاكي ... يالله يمكن يحبها بعدين هنوف تنحب بسرعة
نهى: مبروك هنوفه
هنوف: الله يبارك فيكي وعقبالك
نهى: تسلمين حبيبتي بوجودك ان شاء الله
مها في قلبها: وجع انخطبت وهتون غريبة شكله يحبها هذا تركي عشان كذا اختارها
نهى تقرصها: ها ايش تبغين
نهى: باركي لهنوف عمى ماتعرفين الذوق انتي
مها: عمى يعميك ... خليت الذوق لك وعناد فيكي وفيها مو قايلتلها مبروك
نهى: احسن
.
.
.
.
هتون: يلا قولي ليه ايش فيكي
رغد: اااااااااااه
هتون: سلامتك من الاه ها الموضوع في امك
رغد تهز راسها بنعم
هتون: ايش فيها ايش سوت لكي كمان
وهنا دق جوال هتون
هتون : اوف مو وقته هذا
رغد: مين هذا
هتون ابتسمت: هاني اخويه خليني اشوف ايش يبغى
وردت عليه
هاني: الوووووو
هتون: هلا
هاني: كيفك هتونة
هتون: بخير
هاني: وكيف فقر الدم معاكي
هتون: ماشي حالي هاني اكلمك شويه عشان صحبتي عندي
هاني على طول: رغد
هتون بااستغراب: وانت كيف عرفتها
هاني ارتبك: ها لابس لمن جات كنا انا وخالد بره وسمعت هنادي تناديها
هتون: اها
هاني: طيب اخليكي معاها ... مع السلامة
هتون: مع السلامة
هتون: ايوه يلا قوليلي
هاني: لحظة .... الو هتون هتون وينك
هتون مو دارية انها ماقفلت الجوال من كثر حماسها لكلام رغد
هاني : ههههه شكلها نسيت اني معاها وكان بيقفل بس انتبه لصوت بنت
رغد: ايش اقولك ياهتون امي بتزوجني واحد تصدقين اكبر من ابويه شايب عياله اكبر مني حرام عليها ايش سويت لها انا مو كافي العذاب اللي عيشتني فيه من صغري جايه تكمل عليه دحين
هتون: يالله حرام عليها والله... بس انتي ارفضي
رغد: رفضت وصارخت عليها لكن مافي فايدة تقول ابو متعب غني وبيصرف علينا انا خلاص بموو يارب ساعدني
هتون: لااااااا لا تقولي كذا ربك مايرضى بالظلم والزواج مو غصب
رغد: عند امي كل شيء غصب لو شذى اختي ماكان غصبتها
هتون: لا حرام عليها والله ... رغد الله يخليك ارفضي مع الايام بترضى
رغد: احيان اقول بوافق بس عشان افتك من هم امي وشذى خلاص مليت من حركاتهم
هتون: لا يامجنونة تأخذين واحد اكبر من ابوك
رغد: ااااه ياهتون خلاص مليت مو عارفة ايش اسوي
وطاحت في حضن هتون تبكي
هتون منصدمة حرام رغد مسكينة وجلست تهدي فيها وتمسح على شعرها بحنان
اما هاني فكان مصدوم: لا رغد بتروح مني لا انا لازم اخطبها اليوم بقول لهتون وابشري بالخير يارغد ان شاء الله لمن اتزوجك اسعدك وماخلي شيء ينقصك وافكك من امك حشى في ام كذا وبعدين قفل الجوال وهو متنكد
ورجع للشباب
خالد: ايش فيك
هاني: ها لا ولاشيء يلا نروح
خالد: طيب
وقاموا بعد ماسمعوا تعليقات من اصحابهم
.................................................

تركي كان قاعد مع عبدالله
عبدالله: خلاص انا طفشت ابغى اتزوج .. وبضحك .. انت يالبزر تتزوج وانا لا
تركي: اقول بزر بعينك رجال ايش طولي تقولي بزر وترى مافي فرق بينا
عبدالله: ههههههههههه بس غريبة ليه اخترت هنوف بالذات .. ويغمز.. ليكون تحبها
تركي في قلبه ياليت اخذت اللي احبها
تركي: ههههههههه والله انا مااخترت امي هي اللي قالت وسوت
عبدالله: ههه يعني انت مو عاجبك
تركي: وانا شوفتها يعني
عبدالله: والله بنت اختي قمر والف واحد يتمناها
تركي: وانا قلت شيء والنعم فيها
عبدالله: لا بس حسيتك متضايق
تركي: انا
عبدالله: لا جدتي
تركي: ههههه لا بس انت تقول ليه اخترتها وانا قولت لك امي هي قالت
عبدالله: يعني انت موافق ولا عشان ماتزعل امك
تركي: لا اكيد موافق هذا زواج
عبدالله: اشوى ريحتني لانو لو تكون مغصوب حرام تأخذ هنوف
تركي: ليه انا بنت يغصبوني لا انا موافق ماالاقي زي بنت خالتي
عبدالله: يلا عقبالي
تركي: ههههه طيب قول لجدتي تدور لك
عبدالله: ايوه بكلمها خلاص غرت منك صراحة
تركي: ههههههههههههه
............................................

في السيارة
خالد: ايش فيك انت صار شيء
هاني: سمعت شيء ضايقني
خالد: ايش سمعت
هاني : اسمع .......... وحكى خالد كل اللي سمعه
خالد: يؤ الله يعينها بس انت لازم تتصرف ولا تروح منك
هاني: لا انشاء الله فال الله ولافالك
خالد: ههههه لهدرجة تحبها
هاني: ااااه انا عجبتني هذي البنت بقوة
خالد: اكيد ولا هاني يغير نظريته في الزواج ويتزوج
هني: ههههههههههههه شايف كيف بس والله خلاص حطيت الزواج ببالي
خالد: الله يوفقك ويسعدك
هاني: امين وان شاء الله افرح فيك انت كمان
خالد: هههههههه ان شاء الله قريب
هاني: اوووووو غرت مني اشوف
خالد: هههههه تقدر تقول كذا خلاص حتى انا مليت من العزوبية
هاني: ههههههه والله اللي بتاخذك بتسعد وفي قلبه ... ياليت تكون من نصيب هتون
خالد: احم احم ربي يسلمك
هاني بسخرية: ها اشوف انتفخ ريشك
خالد: هههههههههه ولو هاني يمدحني وماينتفخ ريشي
هاني: ههههههههههههههههههه
........................................

رغد بعد مافضفضت لهتون كل اللي بقلبها ارتاحت كثير
رغد: مشكورة ياهتون انك سمعتيلي وانتي بحالتك هذي
هتون: وي لا تقولي كذا احنا اخوات
رغد: تسلمين ... الا تعالي بسألك سؤال
هتون: اسألي
رغد: بس اخاف تتضايقين
هتون: لا قولي انا مااتضايق منك
رغد: ايش قصتك مع عهود زوجة اخو مها احسك تكرهيها
هتون: لا انا مااكرهها اصلا ماقيد تكلمت معاها هي مرة وحدة سلمت عليه
رغد: لا بس احس اني في شيء بينك وبينها
هون: اللي بيني وبينها محمد
رغد: مين محمد
هتون: زوجها
رغد انصدمت: ليه سوالك شيء
هتون: لا لايروح فكرك بعيد انا كنت احب محمد اخو مها
رغد: اها ياقلبي عاد هي مدلعة وفي كل مكان تتكلم عن زوجها فرحانة فيه
هتون : اااااااااه وهذا اللي ذابحني ابغى انساه مو راضي يروح من عقلي وقلبي تصدقين ايش اللي خلاني اطيح عليهم ويودني المستشفى
رغد بااهتمام: ايش
هتون: شفتهم في البحر انا كنت واقفة على البحر انا واخواتي ونحلم كل وحدة معها اللي تحبه وانا تمنيت محمد يكون معاي فجاة اشوفه معاها وهي تتدلع وتميل عليه وتاكله ايس كريم
رغد: فين شفتيهم
هتون: في البحر في سيارتهم
رغد: ياقلبي .. طيب هتونة قوليلي كل الحكاية من اول
هتون: يوو حكاية طويلة بعدين احكيها لكي دحين خلينا نخرج عيب عشان عمتي
رغد: ههههههههه طيب بس اوعديني انك تقوليلي كل شيء
هتون ابتسمت : اوعدك
وراحت فتحت درجها وطلعت منه دفترها ورجعت عند رغد
هتون: خذي
رغد: ايش هذا
هون: دفتر كاتبه فيه كل شيء كل المي ومعاناتي حكايتي كلها هنا وترى انتي الوحيدة اللي بتقرينه هنوف وهيفا استغلوني بس ماقرأو منه الا قليل لكن انتي بيكون بيدك
رغد: ياقلبي ياهتون خلاص انا بقراه واشوف وليه الشرف اني اكون اول وحدة
هتون ابتسمت لها ومدت لها يدها: يلا قومي خلينا نروح لهم
رغد ابتسمت وحطت يدها بيد هتون وقامت معاها
.
.
.
رجعوا هتون ورغد وجلسوا عند الباقين
وعيون مها تراقبهم ... وجع يعنني عندهم اسرار مالت عليهم
رجعت هيفا
منيرة: خلاص راح ضحكك
هيفا وهي تطالع بهنوف: هههههههههه لا لسه باقي
عبير: بالله ايش فيكي تضحكين
هيفا: لا بس مدري فيني ضحكة هههههههههه
دق جوال مها ولاحظ الكل ارتباك مها
نهى: مين
مها تحاول تكون طبيعية: وحدة من صحباتي ماابغى ارد عليها
وقفلت الجوال نهائي ... وقته يعني ياايمن تدق دحين اوففففففف
هيفا في قلبها: اكيد هذا حبيب القلب وابتسمت
مها شافت ابتسامة هيفا وانقهرت منها ... كلبة اكيد شكت
.
.
.
بعد ماضحكوا واانبسطوا قامت منيرة ومعها هيفا وهنوف وهديل وقامت معاهم عبير يحطوا العشاء
مها حاسة بملل والتفتت لنهى: اوفف متى نروح خلاص طفشت
نهى: والله مافي طفش بالعكس وناسة بس انتي عشان ماتحبينهم
مها: طيب هم مايتكلمون معايا
نهى: انتي تكلمي جيبي أي هرجة
مها سكتت وماردت عليها
...............................................

في بيت محمد
عهود جات وجلست جنب محمد اللي كان مشغول قاعد يشتغل بالاب توب
عهود تهزه: محمد كلمني
محمد بدون مايلتفت لها: ها ايش فيكي
عهود: طفشانة
محمد: طفشانة وامس مخرجك
عهود ابتسمت بسخرية: اللي يسمعك يقول انت طلعتني من وحدك لو انا ماالحيت عليك ماكان خرجنا
محمد: عهود مو فاضيلك ترى عندي شغل
عهود: طيب انا ايش اسوي
محمد التفت لها: انزلي عند امي ومها
عهود: اوففففففف ماعندهم كلام طفشت منهم
محمد عصب: عهود ايش هالكلام مرة ثانية ثمني كلامك قبل ماتقولينه
عهود: يووووو بسم الله انا ماقلت شيء غلط
محمد: عهود واللي يرحم والديك قومي عني موفاضيلك
عهود: اوفف طيب وقامت راحت لغرفتها واتصلت بأامها عشان تقولها اخر اخبارها
..............................................

في بيت عمر
كانوا الحريم على العشاء ومبسوطين اخر بسطة طبعا بوجود هيفا اللي كلامها مايخلص
وبعد مااتعشوا جلسوا في الصالة يتقهوون
رغد طالعت بساعتها اوفففف الساعة 12 اكيد السواق جاء ودقت عليه قالها انه بره
رغد وقفت: يلا عن اذنكم يجماعة وفرصة سعيدة
منيرة: بدري
رغد: لا الساعة 12 تاخرت مرة ثانية ان شاء الله
وسلمت رغد على الكل وراحت بيتهم
وبعدها بشوي راحت فوزية وبقيت نورة وبناتها
شوي سمعوا صوت هاني
هاني: امي في احد
وجاء من وراه عبدالله: ها في احد
منيرة: ايوه عبدالله انت تعال كلهم محارم
دخل عبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبدالله: بنات فارقوا جوه معاي هاني وتركي
هيفا: اعوذ بالله ماتسمع بالاسلوب انت
عبدالله: لا ماشاء الله عاد انتي اللي عندك اسلوب
هاني: هيفو فارقي يعني بنجلس واقفين عند الباب
هيفا تعلي صوتها: اوففف يعني مافي غيري اشوف الكل قاعد ايش معنى انا تزفوني
تركي يسمع لكلام هيفا ويضحك ... حرام عليهم
عبدالله: بس مزاج ... يلا فارقي
هيفا: اوفففففف ودفت عبدالله وجريت خايفة منه
عبدالله: اوريك يادبه ههههههههههههههه حرقت اعصابها
وقاموا البنات لحقوا هيفا
عبدالله: تعالوا مافي احد
دخلوا هاني وتركي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وسلموا على الموجودين
ام عبدالله: اونت ياعبود متى بتسيب تحرشك بالبنت حرام عليك
عبدالله: خليها لسانها الطويل هذا يبغاله قص
منيرة: عاد هيفا بالذات طالعة عليك
ام عبدالله: أي والله
عبدالله: اعوذ بالله هذي ام لسان طالعة عليه انا ملاك عندها
الكل ضحك عليه
هاني: هههههههههههههه اجل ملاك والله انه عليك كلام
تركي مو معاهم مسرح يذكر هيفا وهي صغيرة شكلها ماتغيرت لين دحين جريئة
عبدالله يدفه: ها يالحبيب وين سرحان
تركي انتبه له: لا مو سرحان
عبدالله: هههههههه اجل تفكر بمين بالعروس
تركي سكت : ..............
نورة حست بولدها ياربي انا ايش سويت اخاف اكون ظلمت ولدي
عبدالله: على فكرة ياامي انا غرت من تركي ابغى اتزوج
ام عبدالله: هو حتى الزواج تغار فيه
عبدالله: ايش فيها انا كبير وسني مناسب للزواج
منيرة ابتسمت: والله انت الف وحدة تتمناك جمال وخفة دم
عبدالله قام وباس راسها: اموت فيكي انتي اللي فاهمتني وبس
ام عبدالله : طيب شوف مين يدور لك عروسة
عبدالله راح عندها وحضنها: لا لا يالغالية انتي الاصل
ضحك الكل على عبدالله وحركاته وكملوا سوالفهم
اما عند البنات فكانوا يسمعون لسوالف هيفا ويضحكون ماعدا هنوف اللي سرحانة
هنوف في قلبها: يالله تركي هنا مايفصل بيننا شيء ... ياربي كان ودي اشوفه مشتاقة لشكله ولكلامه ... مدري امي قال لخالتي نورة على موافقتي ولا لا ... اوف تعبت من التفكير
وبعد ساعة راحوا ام عبدالله ونورة وعيالهم البيت ومنيرة والبنات دخلوا يناموا بعد يومهم المتعب
........................................

يوم الجمعة
دخل تركي الصالة لقى امه حاطة على القناة السعودية تنتظر الخطبة وفي يدها قرآن راح عندها وباس راسها
تركي: صباح الورد لاحلى ام
نورة ابتسمت: صباح النور
تركي جلس جنبها: كيفك يالغالية
نورة: دامكم بخير انا بخير
تركي قام: طيب عن اذنك بروح المسجد
نورة: الله معاك .... بعدين تذكرت شيء ........ ترررررركي
تركي التفت لها: هلا
نورة: لحظة بقولك شيء
تركي: خير بغيتي شيء
نورة ابتسمت:ايه عندي لك خبر
تركي راح عندها: ايش هو
نورة باارتباك: هنوف وافقت
تركي انصدم وسكت:................
نورة حست انها ظلمت ولدها: والله لمن قالتلي منيرة كنت بقولها نأجل الموضوع شوية بس استحيت منها
تركي باس راس امه: لا ماله داعي نأجله
نورة فرحت: يعني مبسوط
تركي ابتسم: اكيد بكون مبسوط انتي مختارة ليه عروستي كيف مابكون مبسوط
نورة: والله مابتلاقي احسن من هنوف
تركي: اكيد دامها اختيارك .. اهم شيء رضاكي عليه
نورة: والله اني راضية عليك والله يسعدك ان شاء الله
تركي: امين ... يلا مع السلامة دحين بيأذن نتكلم بالتفاصيل بعدين
نورة: طيب ... مع السلامة
دخل عليهم عبدالله: صياح الخير
نورة + تركي: صباح النور
عبدالله: لحظة بروح معاك
وخرجوا تركي وعبدالله وراحوا للصلاة
.....................................

العصر ببيت رغد
شذى شافت رغد تشرب عصير وجالسة تتفرج فلم
شذى: او الاخت مروقة
رغد طنشتها: ...........
شذى: هي انا اكلمك
رغد: اوفففف خير
شذى: انتي وجه خير انتي
رغد: استغفر الله مااقول الا الله يهديكي
شذى: ليه شايفتني مجنونة
رغد: شذى بالله عليكي سيبيني بحالي
دخلت عليهم سارة معصبة: بس راتحتي دحين ابو متعب بطل عنك لمن شافنا اتأخرنا بالرد وراح خطب غيرك
رغد انصدمت وفرحت بنفس الوقت: عاد من زينه صدق مايستحي
سارة: بس هذا اللي هامك ضيعتيه من يدنا
رغد: احسن فكه والله لويموت مااتزوجه
شذى: من زينك احمدي ربك انه خطبك
رغد: اقول انتي على ايش شايفة نفسك ترى انا مااقل جمال عنك
شذى بغرور: هههههههههههههه انتي تقارنين نفسك فيه ههههه
سارة: بس انت وهي محد فاضيلكم اوففف
رغد قامت: اروح غرفتي احسن ليه
شذى : احسن فكه
رغد دفتها وراحت عنهم
شذى انقهرت منها: اشوفها هالايام مستقوية
سارة: مقهورة على ابو متعب ضيعناه من يدنا
شذى: شوفتي امس الحريم كيف يطالعون فيها
سارة: ايوه شفتهم شكلها عجبت ام سعد كل شوي تسألني عنها كم عمرها وايش تدرس رجتني فيها
شذى: قهر عاد امس شكلها كان حلو
سارة تحضن شذى: بس لو ايش ماتجي بجمالك
شذى تميل على امها بدلع وتبوسها
.
.
.
.
رغد دخلت غرفتها والفرحة مو سايعتها وبسرعة دقت على هتون وقالتلها على اللي صار
وبعد ماقفلت من هتون انتبهت للدفتر ومسكته وقعدت تقراه
............................................

مها كانت خارجة من غرفتها وانتبهت لفهد ونادته
مها: فهد فهد
فهد التفت لها: او هلا مهاوي
وجاته مها وحضنته: وينك محد يشوفك
فهد: والله اشغال
مها: متى جيت من السفر
فهد: امس بس مالقيتكم وين كنتم
مها تأففت وراحت جلست على الكنب: اوففففففف كنا في بيت خالي
فهد جاء وجلس جنبها: وايش فيك تقولينها بدون نفس
مها: لاني ماكن ابغى اروح وغصبتني امي
فهد: ليه هم مسوين عزيمة
مها: لا بس بنتهم تعبانة وامي راحت تزورهم
فهد بلهفة : هدى
مها استغربت: لا هتون
فهد: اها ...... بس شكلك ماانبسطتي هناك
مها: مرررة والله طفشت اصلا انا ماحبيتهم
فهد: ليه عيب تقولي كذا
مها استغربت: طالع هذا مو انت مثلي ماتحبهم
فهد: من قال انا مااحبهم ولا اكرههم عادي
مها: بس انا مااحبهم وخصوصا هيفا مااطيقها مرة
فهد: وهدى
مها: ايشبها
فهد: كانت فيه
مها: ايوه بس ليه تسأل
فهد: وكيف معاكم
مها: عادي
فهد: يعني تتكلم معاكم عادي
مها: ايوه
فهد: عندها عيال
مها: ايوه شفت معاها بنتين عاد مدري عندها غيرهم
فهد بأاسى: كبار
مها مستغربة من اسالته: لا صغار يعني يمكن وحدة 5 سنين والثانية صغيرة يمكن سنتين
فهد : اها
مها: بس ليش تسال عن هدى
فهد قام واقف: لا بس لانها الوحيدة اللي اذكرها من بنات خالي
مها: مو مصدقة بس يلا ماعليه
فهد: ههههههههه مو كأني اعطيتك وجه
مها بوزت: دبببببب مااحبك
فهد تركها وراح عنها وفكره كله بهدى
....................................

هيفا تكلم هنوف: غريبة ماسألتنيني عن الخبر اللي عندي
هنوف: لأني عارفة انه ماعندك شيء كذابة
هيفا: افا انا كذابة لعلمك والله عندي خبر ولو بتسمعبنه بتفرحين
هنوف قامت من السرير وراحت عند التسريحة تمشط شعرها: هههه ضحكتيني اقول فارقي
هتون: ههههههه هيفا حرام عليكي ارحميها شويه
هيفا: ههههههههههه هنوف ... هنوف... وصارخت هنوف
هنوف: نعم خير
هيفا: اقولك الخبر
هنوف: بكيفك
هيفا: خلاص رحمتك بقول
هنوف: تكفين
هيفا: هههههههه المهم امي سألت خالتي نورة عن
هنوف التفتت لها: ايوه
هيفا: سألتها عن
هنوف: ايوه عن ايش
هيفا: عن
هنوف بملل: هيفو ترى كف سالتيها عن ايش
هتون: ههههههههههههههههه
هيفا: خلاص بقول سألتها عن شعور تركي
هنوف بفرحة : ايوه وايش قالت
هيفا: قالت مرة فرحان ومبسوط
هنوف مو مصدقة: كذاابة
هيفا: والله العظيم هي قالتلي كذا
هنوف رجعت تمشط شعرها وهي فرحانة وااااو الحمدلله يعني تركي مبسوط
هيفا وهتون : ههههههههههههههههه
هيفا: بالله مو خبر يستاهل
هنوف راحت لهيفا وحضنتها وباستها بقوة: يستاهل والله مشكورة هيفا
هيفا: احم احم انا في الخدمة دائما
هتون ضحكت على حركاتهم وخرجت من الغرفة لقيت هاني في طريقها
هاني: هون تعالي ابغاكي شوية
هتون: خير
هاني: خير ان شاء الله بس تعالي غرفتي عشان ناخذ راحتنا
هتون: يلا
وراحوا لغرفة هاني
هاني: هتون انا قررت اتزوج
هتون: ههههه قولت لنا قبل كذا
هاني: ههههه طيب انتي ايش رايك
هتون: والله يوم المنى يوم نشوفك عريس
هاني: احم احم مشكورة بس عروستي عندك
هتون: هههههههه انا
هاني: ايوه مو انتي قولتيلي على صحباتك
هتون تحاول تتذكر: اه قصدك مها ورغد
هاني: خلاص انا بأأخذ رغد
هتون: وايش معنى رغد
هاني: ها لا بس كذا مرتاح لها
هتون: اها والله وانا اشوف رغد افضل
هاني: طيب ايش رايك تكلمينها
هتون: الصراحة هي توها متقدم له واحد كبير بس رفضته
هاني في قلبه: الحمدلله
هاني: كبير
هتون: ايه امها كانت بتغصبها عليه بس ربي ستر عشان كذا لازم نخطبها بسرعة قبل لامها تزوجها
هاني: لا لا خلاص انتي كلمي امي
هتون: طيب بقول لامي
هاني: مشكورة هتون نردها لكي ان شاء الله
هتون: ههههههه لا وي انت اخويه
وطلعت هتون من هاني بعد ماارتاحت على مستقبل رغد بس خايفة من ام رغد لاترفض
........................................

تركي كان بغرفته ويفكر بهنوف.... يعني دحين صارت خطيبتي يارب اقدر اسعدها حرام ماتستاهل الكل يمدح فيها اكيد بنات خالتي كلهم ماشاء الله عليهم متربيات
بس انا تعجبني هيفا .... اوف خلاص انا لازم انساها ياربي بس كيف كيف
انا لازم افرغ عقلي للتفكير بهنوف وبس عشان ابدأ انسى هيفا واتقبل هنوف زوجة ليه لازم
ومن كثر التفكير نام
..........................................

اما رغد فكانت تقرأ دفتر هتون ولاشعوريا دموعها كانت تنزل . يالله ياهتون قد ايش عانيتي الله يصبرك . انتي طيبة ياهتون وربي بيعوضك على الايام اللي عيشتيها ...... يالله الدنيا هذي مافيها احد مرتاح.. الله المستعان يارب ارحمنا
.
.
اما خالد كان يتقلب على السرير مو راضي يجيه النوم
يالله كل هذا من الحب انا احب يمكن مو حب يمكن اعجاب بس انا شفت بنات واحلى من هتون لكن هتون جذبتني في شيء بعيونها لفتني مو قادر اعرفه بس اخاف اخطبها يرفضوني بسبب اللي صار زمان لا بس هاني يعرفني ويعرف اني اختلف عن فهد
انا لازم اكلم هاني واشوف رأييه قبل مااتقدم لهم
...................................

انتــــــــــــــهى الجزء

***********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:33 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني عشر .......

في المدرسة هيفا تحكي صحبتها أماني على اللي سوته في هنوف
أماني: ههههههههههههه حرام عليكي
هيفا: هههههههه اااااه من الحب
أماني: الا اقول هيفا انتي تحبين
هيفا:هههههههههههه انا احب
أماني:ايوه ايش فيها
هيفا: مااتوقع احب
أماني: ليه
هيفا: مدري بس مااتوقع
أماني بإبتسامة: لا بيجيك يوم واتحبين وتقولين اماني ماقالت
هيفا: ههه نشوف ... الا ماقلت لكي عن هتون
أماني: هههههههههه ايش فيها كمان
هيفا: اسمعي ........ وحكتها اللي صار عن هتون
أماني: ههههههههههههه مسكينة وشافها في البحر
هيفا: مية بالمية عرفها دحين وااااااو هالولد عاجبني
أماني: ههههه ليكون تحبينه
هيفا: ههههههههه لا بس انا اتمناه لهتون
أماني: ان شاء الله
هيفا: حتى انتي بدور لكي حبيب
أماني: ههههههه الله يرجك
هيفا: من جدي اتكلم ... وفكرت للحظة ... لقيته
أماني: هههه ومين هو
هيفا: خالي عبدالله والله انه حبيب ودمه خفيف
أماني: اقول فارقي صدق فايقة حبيبتي خلي خالك عندك ماابيه
هيفا: بكيفك ضيعتي من يدك فرصة بس انا وراك وراك لين ماازوجك هو
أماني استحت وقامت تشد هيفا: قومي بس وخلي عنك الكلام الفاضي قومي نتمشى قبل ماتخلص الفسحة
هيفا: هههههههه طيب قومي يالمستحية
............................................

رغد كانت تحكي هتون ومها على اللي صار بينها وبين امها
مها: بس والله حرام تاخذين واحد كبير
رغد: وع لو اموت مأأخذه لو تشوفون شكله بس صدق مايستحون هالشياب
مها: دحين مايتزوج الا الشياب وطايحين في البنات الصغار رجال ايش كبره ويأخذله وحدة صغيرة يمكن تكون اصغر من بناته
رغد: وجع من جد قرف شايب ايش يبغون فيه
مها: عاد بعضهم مغصوبات وبعضهم ظروف الحياة اضطرتهم لهالشيء
هتون: الله يعين بس ماعاد تسمعين شيء يسرك
رغد: الا هتون اللي شفتها عندكم عمتكي اللي قولتي كنتوا مقاطعينهم
هتون: ايوه
مها بإاستغراب: رجعت علاقتكم بعمانك
هتون: ايوه
مها: وانتي شوفتيهم يارغد
رغد: ايوه رحت الخميس عند هتون وشفتهم هناك والله انبسطت
مها في قلبها: خلاص ياهتون بيعتيني تعزمين رغد وانا لا كله منك يامحمد خليت اعز صديقة ليه تبتعد عني ... بس يالله حتى رغد طيبة وتستاهل كل خير
هتون: مها ايش فيكي
مها: ها ولاشيء
رغد: وكيف مرت اخوكي معاكم
مها كشرت: اوف الله يقطعها انا مدري على ايش شايفة نفسها
هتون: الله يهديها
رغد: واخوكي مبسوط معاها
مها: والله مدري بس مااعتقد احس محمد من تزوجها تغير بس صار يعصب
هتون في قلبها: احسن يارب ماينبسط واذكرت ضحكه لمن عهود تأكله الله ياخذهم... استغفر الله العظيم انا اشلي فيهم
مها: يلا قوموا المحاضرة بتبدأ
وقاموا البنات وراحوا لمحاضرتهم
....................................

فيصل كان قاعد على مكتبه يفكر كيف يقابل نورة
فيصل في قلبه: لو ماقابلتها بتجلس تعلني بإتصالاتها اوفففففففف والله مليت لمتى وانا عايش كذا يالله مو قادر اقرر انا حبهم الثنتين ... نورة حبي الأول لكن هي ضحت فيه وهنادي زوجتي بس هي طيبة حرام اخونها يارب ساعدني مافي الا اني اقابل نورة واقرر معاها على مصيرنا مع بعض
ومسك جواله ودق على رقمها
فيصل: الو
نورة: بلهفة: الو حبيبي مو مصدقة اخيرا حنيت عليه
فيصل: كيفك
نورة: انا بخير مدامك بخير انت كيفك
فيصل: بخير .... الا اقول نورة
نورة تقاطعه: هلا امر حبيبي
فيصل: فاضية انتي دحين
نورة: ايوه ليه
فيصل: طيب ممكن نتقابل دحين لو ماعندك شيء
نورة: امممم انا والله متشوقة لمقابلتك بس لحظة خليني اقول للزفت عاد لازم استاذن منه لايسويلي مشكلة
فيصل بملل: طيب انتظرك
نورة: اوكي دقايق واردلك
فيصل: اوكي ... مع السلامة
نورة: مع السلامة حبي
وقفل فيصل منها وهو حاس بالذنب
واذكر هنادي ودق عليها
هنادي بصوت كله نايم: الوو
فيصل: الووو صباح النور والورد
هنادي ابتسمت: هلا صباح الخير
فيصل: كيفك ياقلبي
هنادي: بخير وانت
فيصل: ااااااااه مشتاقلك
هنادي: وانا كمان
فيصل: نايمة حبيبتي
هنادي: امممم ايوه
فيصل: طيب حبيبتي اسيبك تكملي نومتك ...بس انا اشقت لك وحبيت اسمع صوتك
هنادي ابتسمت: ياقلبي عليك تشتاقلك العافية
فيصل: اوكي حبيبتي مع السلامة
هنادي: مع السلامة
وقفل من هنادي وعلى طول دق جواله
فيصل: الووو
نورة بعصبية: وينك ليه تليفونك مشغول
فيصل: خير ايش فيكي
نورة: تكلم مين
فيصل يبغى يقهرها: اكلم روحي وقلبي
نورة بعصبية وتبكي: لا تقول روحك انا روحك وقلبك
فيصل بملل: طيب طيب ها بتقابليني ولا لا
نورة: طبعا وانا افوت فرصة مثل هذي
فيصل: اوكي نتقابل في مكاننا المعتاد
نورة: اوكي انتظرك حبيبي
.
.
.
.
بعد ساعة
نورة وفيصل كانوا قاعدين
فيصل: نورة خلاص احنا علاقتنا انتهت من زمان الله يخليكي اتركيني اعيش حياتي وانتي عيشي حياك
نورة بسخرية: هههه ايت حياة انت تسمي الحياة اللي عايشتها حياة
فيصل: عاد تستاهلين انتي اللي ضحيتي بي من اول ماتقدملك خطيب على طول وافقتي ونسيتي واحد كان يحبك ويموت فيكي
نورة تبكي: فيصل انت عارف انو اهلي غصبوني ولا انا مستحيل افرط فيك ولو تشوفني دحين منكدة عليه عيشته مو طايقته مااحبه
فيصل بيقهرها: عاد انا مبسوط مع زوجتي
نورة بعصبية: لا مو مبسوط انا عارفة انت تحبني
فيصل بسخرية: كنت احبك دحين احب زوجتي
نورة: لاااا حرام عليك.... وصارت تبكي بهستريا
فيصل حن عليها بس حاول مايبين لها
فيصل: نورة انتي لازم تنسيني حاولي احنا معاد ننفع لبعض
نورة رفعت رأسها: الا بنكون لبعض
فيصل: ههههههههه كيف
نورة: انا بطلق
فيصل بإستغراب: تتطلقين مجنونة انتي
نورة تمسح دموعها: ايوه بطلق
فيصل في قلبه ياذي البلشة بتتطلق وتقعدلي
نورة: انا مااحب زوجي وحتى هو مل من الحياة معايا كل يوم خصام واكيد بيوافق يطلقني
فيصل سكت ومارد وهنا دق جواله
فيصل لمن شاف الاسم ارتاح اه جابك الله
ورد على المتصل وبعد ماقفل طالع بنورة الي قاعدة تبكي وقام واقف
فيصل: نورة ماعليه عندي شغل مستعجل اشوفك بعدين
نورة وقفت جنبه: يوووووو وقته يعني بس...
فيصل قاطعها : خلاص مرة ثانية يلا مع السلامة
وقبل مايمشي طاحت نورة بحضنه ... فيصل انكمش جسمه وانصدم من حركتها وعلى طول دفها
فيصل: نورة ايش هذي الحركات
نورة: يوووو ايش فيك انت عادي
فيصل بعصبية : لا مو عادي لاعاد تعدينها سامعة ... يلا سلام
وخرج فيصل وترك نورة لوحدها
...........................................

بعد مرور اسبوع وبالتحديد يوم الاربعاء جاء تركي معاه عمه وخطب هنوف رسمي
والكل بارك لهنوف وفرح لها ... وتركي بدأ يتقبل الوضع وكان طول اليوم حاس براحة
هنوف الفرحة مو سايعتها اخيرا صارت خطيبة لتركي ااااااه اخيرا برتاح يارب اقدر اسعد تركي وماانقص عليه بشي.... قطع حبل افكارها صوت هيفا
هيفا: اوووووو من دحين بدأنا سرحان
هنوف: هههههه هيوف ماني مصدقة
هيفا: ههههههههههه لا صدقي حبيبتي مو الاخ هو ووجهه جاء يخطبك
هنوف: اقول اتأدبي توتو أحلى منك
هيفا: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه بموت هههههههههههههه
دخلت هتون: ههههه ايش فيكي
هيفا: تعالي اسمعي لايفوتك
هنوف: ايش صاير
هنوف: بايخة
هيفا: الاخت من دحين تدلعه قال توتي قال
هنوف: وايش فيها حرام يعني
هيفا: هههههههه لا بس ضحكني الاسم ابد مو لايق لتروك
هتون: ههههه خليها تدلعه وتتهنى مو يقولوا فترة الخطوبة احلى فتره
هنوف انسدحت على السرير وتنهدت: اااااااااااه
هيفا: هههههههههه يلا يماما اتهني وانبسطي عقبال هتونة
هتون: عقبالك انتي كمان
هيفا: يو انا لسه
هنوف: محد داري يمكن يجيكي نصيبك
هيفا: تصدقون ماني متصوره زوجي كيف بيكون ههههههه
ضحكوا عليها اخواتها وكملوا سوالفهم
........................................

يوم الخميس البنات كانوا مستعدين لروحه مكة وكانت هيفا مترددة تروح ولا لا
هتون: يلا باينت فرصة
هيفا: احس بتعب ولا اقولك خلاص على قولتك فرصة خليني اروح ادعي ربي
هتون: طيب يلا قومي مافي وقت
هيفا: هنوف بتروح
هتون: ايوه
هيفا: هههههههه تلاقيها بتروح عشان تركي
هتون مستغربة: وتركي ايش دخله
هيفا: يعني عشان تدعي ربي انه رزقها بتركي
هتون: استغفر الله ياعليكي تفكير واصلا حتى لو راحت عشان بتشكر ربي مافيها شيء كانت تتمنى امنية وتحققت
هيفا قامت من السرير: يمه منك اكلتيني خلاص يماما كنت امزح يلا بروح اتسبح
هتون تضحك على تصرفات اختها وراحت للدولاب تطلع ملابسها
.
.
.
.
السا عة 10 في الليل راحوا البنات هتون وهنوف وهيفا وهديل مع أبوهم مكة
اما منيرة شالت عيالها الباقين وراحت بيت أختها نورة
.
.
.
.
في بيت نورة
كانوا الكل قاعد ويتقهوى ماعدا عبدالله وتركي
شوي دخلوا عليهم عبدالله وتركي جايين من بره
وبعد السلام والسؤال عن الحال لاحظ عبدالله غياب البنات
عبدالله: غريبة منيرة وين بناتك ماجوا
منيرة: البنات راحوا مكة مع عمر
عبدالله: ماشاء الله
منيرة: والله هتون من زمان ودها تروح بس والله اني خايفة عليها لاتدوخ عليهم
ام عبدالله: لا ان شاء الله مايجيها شيء ربي يحفظها ببيته
منيرة: امين
عبير: خسارة لو في محرم ليه كان رحت معاهم
نورة: ان شاء الله حتى احنا نروح
عبير: ياليت والله
عبدالله: خلي حبيب القلب يوديكي
عبير: هو فاضي ياعيني مسكين ملتهي بالشغل
عبدالله: اووو تدافع عنه بعد
عبير استحت وماردت: ............
ام عبدالله: حسبي الله عليك احرجت البنت
عبدالله: هههههههههههه عاد هذا تخصصي
وبعدين طالع بتركي: ايوه ومتى الزواج ان شاء الله
نورة: أي زواج
عبدالله يأشر على تركي: هذا اللي قدامي
تركي: يعني ماليه اسم
عبدالله: ها متى بتتزوج
تركي: ربي يسهل
نورة: الا يامنيرة مى تبغون الزواج
منيرة: والله بكيفكم اللي يبغاه تركي بيصير
تركي: تسلمين ياخالة
هلا تدخلت بالهرجة: ياليت اللي تتزوج هيفا عشان نفتك منها
منيرة: هلا عيب ايش هذا الكلام
عبدالله: ههههههههههه ليه ايش معنى هيفا
هلا: اوففففف ازعجتنا بالبيت بس حاطة حرتها فينا
الكل يضحكون على هلا
تركي في قلبه: ماتغيرتي ياهيفا من يوم وانتي صغيرة وانتي اذيه
منيرة: بس اسكتي لاتدخلين بكلام الكبار يلا روحي العبي هناك
هلا مسكت يد هنا وقامت: اوفففف يلا خلينا نروح احسن
عبدالله: هههههههههههههههه
منيرة: هذا حالهم بس يتضاربون اعوذ بالله هيفا وهلا مايصلحون يقعدون مع بعض هلا لسانها طويل وهيفا ماتستحمل منها ولاكلمة
ام عبدالله: الله يهديهم
نورة: ايش رايكم نخلي الملكة في اجازة عيد الأضحى والزواج في الاجازة الكبيرة
عبير: أهم شيء نسوي الملكة قبل زواجي
نورة: أكيد طبعا ... ايش رأيك يامنيرة
منيرة: والله براحتكم
تركي: طيب شاوروا هنوف
عبدالله: ههههههههههه من دحين
تركي: هههههههه لابس هي من حقها
أم عبدالله: صادق تركي لازم تشاورونها
نورة: اكيد بنشاورها بس انا اقترح والقرار النهائي لتركي وهنوف
منيرة: خلاص انا اكلم هنوف ونشوف
تركي ودي يشوف هنوف بس متردد يقول: الا ياخالة ودي أطلب منك طلب
منيرة ابتسمت: امر
تركي: مايامر عليك ظالم بس ودي أشوف هنوف
أم عبدالله: هووووو بعد ماخطبتها تبغى تشوفها ايش هالكلام
تركي: ايش فيها مو من حقي
منيرة: الا من حقك تعال في يوم عندنا وانا اخليك تشوفها
تركي قام يبوس رأس خالته: تسلمين ياخالة
عبدالله: هههههههه حركات احترام وبوس ههههههه
منية: تركي من يومه محترم
تركي يرفع حواجبه لعبدالله يبغى يقهره
عبدالله : امي خلاص حتى انا ابغى اتزوج
ام عبدالله: خلاص نزوجكم انت وتركي في يوم واحد
تركي: لالا ماابغى اتزوج معاه
عبدالله: لك الشرف يادب
تركي: ههههههه امزح معاك من قدي زواجي وعبود بيوم واحد
عبدالله: احم احم بس وين العروسة
عبير: انا عندي لك وحدة
عبدالله: اوهو لاتقوليلي اخت عبدالرحمن ترى ازعجتينا بزوجك
عبير وجهها حمر: خاااالي حرام عليك
عبدالله: ههههههههههههههه امزح معاك
عبير: خلاص مالي شغل فيك اتزوج اللي تبغاها
عبدالله: افا وانا استغنى عن خدماتك
عبير: والله مولله هذا الكلام
أم عبدالله: خلاص ندور لك ياكثر البنات
عبدالله:عارف بس مو تزوجيني وحده من الديره
ام عبدالله: هو وايش فيهم بنات الديرة حلا حلا
عبدالله: خلاص بنات الديرة ماقلت شيء بس اهم شيء زوجوني ترى غرت من عبير وتركي
والكل ضحك على عبدالله وكلامه
.......................................
ثاني يوم
البنات كانت نفسيتهم مرتاحه بعد روحتهم لمكة وخصوصا هتون اللي كانت طول اليوم تتكلم وتضحك وهيفا تحكي امها على الشيخ اللي كلمهم
هيفا: والله عاد كتمة لازم بنفتح
هنوف: هههههههه بس والله لقينا كلام الناس كلها عرفت انه لنا الكلام
منيرة: وايش قالكم هو
هيفا: كان يمشي عكسنا ويقول السيدة عائشة كانت تغطي وجهها اتقاء الفتنة والخوافات هتون وهنوف على طول غطوا وجيههم
هتون: والله انا مافتحت وجهي الا لاني اخاف انكتم
هنوف: بعدين في الطواف مين بيطالع بالثاني الناس تتعبد
منيرة: ولو كان غطيتوا على خفيف اما تكشفوا
هيفا: لا وبعدين شاف أظافرنا وقام يتكلم
هنوف: هههههههههههه والله اشكالنا تحف
هلا: ياليته ضربكي
هيفا: يخسى الا هو .... استغفر الله خليتيني اسب الرجال وجع
هلا: يوجعك
هيفا: أقول فارقي ... الا امي اخباااار (وطالعت بهنوف) بيت خاااااااااالتي
منيرة: طيبين ... ايوه امس خالتكم تسألني متى نبغى الزواج
هنوف قلبها دق
هيفا: اووووووو حركات الاخ مستعجل
منيرة: ماشاء الله عليه يوم خالتك تحدد قال وليه ماتشاورون هنوف
هنوف حمرت وصفرت وجميع الالوان جات في وجهها
هيفا تصفر: اووووووو مقدر والله مقدر على هذي الحركات
هتون: ههههههههههههههه
منيرة: ها ايش رأيك هنوف خالتك تقول الملكة في اجازة عيد الأضحى والزواج في الاجازة الكبيرة
هنوف: مدري براحتكم
هيفا: يو يعني الاجازة الجايه هنوف متزوجة وببيتها
هنوف استحت ونزلت راسها
منيرة: ان شاء الله الله يتمم عليهم وعقبالكم
هيفا: امين وعقبال هتون
منيرة: ان شاء الله حتى هتون نصيبها قريب بإذن الله
هتون: انا مو مستعجلة على الزواج
منيرة: كل بنت مصيرها ببيت زوجها
هتون: ربي يسهل
منيرة: صح نسيت هنوف تركي يبغى يشوفك
هنوف: ها
هيفا: ههههههههههههههههه لا هنوف مابتنام اليوم
هنوف ضربتها من كتفها: دبببببببة
منيرة: والله من حقه انه يشوفك وانا قلت له تعال يوم وشوفها
هنوف بخجل: بس قوليلي قبلها بوقت
منيرة: أكيد
وكملوا سوالفهم ماعدا هنوف اللي كانت سرحانة
................................................
في بيت مها
مها كانت جالسة تتفرج على التلفزيون ودخلت عليها عهود
عهود:سلام
مها بدون ماتلتفت لها: وعليكم السلام
عهود: ايش تسوين
مها: يعني منتي شايفتني اتفرج
عهود: اوفففففف لاتنفخي طيب
مها: انا مانفخت بس انتي عليكي اسئلة
عهود: ايش فيها اسئلتي
مها: خلاص مافيها شيء ارتحتي اعوذ بالله داخلة حامية
عهود: من عيشتكم اللي تزهق الواحد
مها: استغفر الله قولي الحمدلله
عهود: الحمدلله بس من جد انتوا ناس مملين
مها طنشتها وماردت:.................
عهود: هيه انا اكلمك
مها برضو مطنشتها: .............
عهود راحت لعند مها وهزتها من كتفها: هيه انتي ماتسمعي صنجة
مها دفت يدها: سامعة بس مو رادة عليكي
عهود: لا والله عاد انا اللي ميته على كلامك
مها: لاحول لله مو انتي اللي تكلميني
عهود: لانك قدامي مافي احد غيرك ولا انتي هرجتك مملة
مها: خلاص اجل فارقي عن وجهي
عهود: اوف حتى اسلوب في الكلام ماعندها
مها: الحمدلله على نعمة العقل بس
عهود: ليه شايفتني مجنونة
ماردت عليها مها لانها شافت محمد جاي
محمد: السلام عليكم
مها + عهود: وعليكم السلام
عهود: وين كنت
محمد: كان عندي مشوار
عهود: وليه ماقلت ليه
محمد: لا والله ليكون تبغيني استأذن منك
عهود: مو قصدي بس على الاقل اعطيني خبر
محمد: انا كم مرة قلت لكي ماتسأليني وين اروح ولابتروحي تقولي لأمك
عهود انكسفت لانه قال كذا قدام مها: اوف الشرهه على اللي يقعد معاكم انا بروح عند امي
محمد: روحي احد رادك
عهود: طيب وديني
محمد: خلي السواق انا مو فاضي
عهود: اصلا انت من متى توديني ... يلا بااااي
وخرجت وبعدها عم الهدوء
مها تطالع في محمد اللي كان منزل راسه وباين عليه يفكر
مها: محمد ايش فيك
محمد رفع رأسه وابتسم: لا مافيه شيء
مها جات جنبه: الا فيك
محمد: لا بس عندي مشاكل في الشغل
مها: الله يسهل عليك وان شاء الله تنحل كل مشاكلك
محمد: امييييييين
مها: وكيف عهود معاك
محمد: اااااااااه ايش اقولك بس
مها: محمد حبيبي قولي كل شيء انا اختك ستر وغطاء عليك
محمد: انا ماانكر انها احيانا تكون زينة بس الاغلبية هذا حالها تبغى تدخل بكل شيء اسويه وكل شيء نسويه او نقوله يروح لأمها ماتخبي عنها أي شيء يعني من جد احيانا اخرج من البيت كله من حنتها على راسي والله احيان افقد اعصابي وودي اطلقها مادام مافي اولاد بيننا
مها: الله يعينك ياخوي انا من الأول مو موافقة عليها بس أمي الله يهديها
محمد: الله يسامحها بس
مها: انا اتمنيتك لهت.... وبعدين سكتت
محمد: اتمنيتيني لمين
مها: لا ولا شيء مايفيد الكلام دحين
محمد: قصدك صحبتكي اللي قولتيلي عليها أول
مها: خلاص نصيبك مو معاها
محمد: هي مااتزوجت لسه
مها في قلبها : لو تدري بس انها لسه تحبك انا اشوف في عيونها حبك يامحمد
محمد: مها ايش فيكي سرحتي
مها: ها
محمد: هي ماتزوجت لسه
مها: لا ماتزوجت
محمد ابتسم: طيب ايش رايك اتزوجها
مها انصدمــت و........

.............................

انتهـــــــــــــــى الجزء

*****


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:34 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثالث عشر ....

مها: من جدك محمد
محمد ابتسم : لا امزح معاكي
مها: محمد الله يخليك تكلم عدل
محمد: يعني لو انفصلت عن عهود
مها: حيرتني يامحمد يعني انت من جدك بتنفصل عن عهود
محمد: انا بعطيها فرصة وبشوف لاني خلاص مليت
وسكتوا لمدة دقيقة بعدين محمد لف لمها
محمد: طيب لو طلبتها بتوافق
مها: مادري يمكن ويمكن لا
محمد: وقف: الله كريم ... يلا مع السلامة
مها: بدري
محمد: عندي مشوار
مها: طيب مع السلامة
وراح محمد وترك مها مع افكارها ياترى هتون بتوافق على محمد لو خطبها ؟؟
....................................

هى كانت تذاكر لسلطان
نهى بملل: اوفففف سلطان حرام عليك والله تعبتني منت راضي تفهم
سلطان: الا فاهم
نهى: كذاب من اليوم وانا احاول افهمك القاعدة وانت مو معاي
سلطان: والله اني فاهم
نهى: طيب خذ حل هذي المسالة عشان اعرف انك فاهم
سلطان: طيب
نهى: طيب بروح اشرب مويه واجي نشفت ريقي والله لو اجي وماالاقيك حال ياويلك
وراحت عنه وهي ماشية سمعت صوت التليفون يرن
راحت عنده ورفعت السماعة
نهى: الو
مشعل: الو السلام عليكم
نهى: وعليكم السلام
مشعل: مين معاي
نهى: والله انت اللي داق وتسأل
مشعل: ههههه طيب اسفين
نهى بعصبية : مين معاي
مشعل: انا مشعل
نهى: مين مشعل
مشعل: مشعل عبد العزيز ولد خالك
نهى ابتسمت بخجل: معليه مشعل ماعرفتك
مشعل: لا عادي .. بس انتي نهى
نهى انفجعت هذا كيف عرفني عمري ماكلمته يوووه يمكت توقع
مشعل: هههههه الو
نهى: ها ايوه انا نهى
مشعل: كيف يانهى
نهى: بخير الحمدلله
مشعل: معليه يانهى لو مافيها كلافة عليكي ممكن تناديلي خالد ادق على جواله مقفل
نهى: طيب بس لحظة شوي
مشعل ابتسم:اوكي
وراحت نهى تقول لخالد
دقت الباب وفتحته لقيت خالد جالس على كمبيوتره وشكله مشغول
نهى: مرحبا
خالد التفت لها: مراحب
نهى: مشعل ولد عمتي اتصل يبغاك
خالد: طيب قوليله يدق على جوالي
نهى: يقول مقفل
خالد رفع جواله: يوو نسته طيب قوليله يدق دحين بفتحه
نهى: طيب
وقفلت الباب وهي تفكر ياربي استحي اكلمه اوفف
وطردت الافكار من اسها ورجعت للتليفون
نهى: الو
مشعل: هلا وغلا
نهى: يقولك خالد دق على جواله
مشعل: اها طيب ومشكورة واسف على الازعاج تعبتك معاي
نهى: لا عادي
مشعل: طيب مع السلامة
نهى: مع السلامة
وقفلت نهى وهي ترتجف ياربي انا ايش فيني ارتجف كذا وانتبهت على صريخ سلطان
نهى: ها
سلطان: هييه يلا تعالي شوفي حلي
نهى: طيب طيب وجع لاتصارخ
وراحت له واخذت منه الدفتر وركزت على الحل
نهى: اوففففففف اخيرا فهمت
سلطان: ماقلت لكي اني فاهم
نهى: ولو لازم اتأكد
سلطان: يعني خلاص اروح
نهى: مرة مستعجل تبغى الفكة خلاص فارق
قام سلطان وباس نهى بقوة وراح
نهى تفرك يدها : ااي حسبي الله عليه كسر عظامي هالاولاد ياعليهم قوة
وبعدين شالت الاغراض وراحت غرفتها تفكر بمشعل
...........................................

سارة كانت تتسمع للطرف الثاني وهي مصدومة
سارة: وانتي كيف عرفتي
مريم: انا سمعتها تقول لأم نواف
سارة سكتت والقهر واصل عندها: .................
مريم: والله فرحت لكم ويلا عقبال شذى والله لو عندي ولد كان زوجته له
سارة :................
مريم: وي سارة ينك
سارة انتبهت: ها معاكي بس مستغربة
مريم: يلا ربي يتممها على خير
سارة في قلبها الله لايقول: طيب مريم اسيبك دحين
مريم: طيب حبيبتي ادق عليكي بعدين .. مع السلامة
سارة: مع السلامة
وقفلت سارة وهي ميته من القهر مرة وحدة شافوكي على طول انخطبتي
وانتبهت سارة على صوت بنتها شذى
شذى: امي ايش فيكي
سارة: اسكتي سمعت خبر
شذى ابتسمت: خير
سارة: من وين الخير وهذي رغد يجي من وراها الخير
شذى استغربت: رغد ايش فيها كمان
سارة: انخطبت
شذى: ههههههههههه مين المنحوس الجديد
سارة: منحوس انتي لو تعرفي مين ماكان قولتي كلمتك هذي
شذى: امي خوفتيني مين اللي خطبها
سارة بسخرية: ام سعد لا ولمين لولدها مازن اللي جاء من امريكا ومعاه الدكتوراه
شذى كان معاها جوالها وطاح منها: ايييييييييييييش
سارة: اللي سمعتيه والله لمن قالتلي مريم اني بموت من القهر
شذى بعصبية: كل منها مريم هي اللي خلتها تدخل هذاك اليوم اوففف منها الله يأخذها
سارة: خلاص انا من يوم سمعت الخبر ومو قادرة افكر اتشل تفكيري
شذى: ماعليكي ماراح تأخذه لو تموت
سارة: والله يعني ايش بنسوي
شذى راحت وجلست على الكنبة وابتسمت لأمها بمكر: انتي ماعليكي خلي كل شيء عليه وبتشوفين
.............................................
فتحت عيونها وابتسمت وورفعت يدها وحطتها على خده
فتح فيصل عيونه من لمسته يدها وابتسملها ورجع غمض عينه
هنادي ابتسمت وباسته مع خده وقامت من السرير
وقفت تتأمله : الله محلى الصباح لمن اتصبح بهالوجه الحلو
وكملت طرقها لبره الغرفة
.
.
.

في مكان ثاني كان منسدح ويفكر بالحلم اللي حلمه من يوم ماصحي وهو النوم طاير من عيونه يفكر بالحلم
خالد: ااااااه ياهتون ايش سويتي فيني صورتك معاد تفارق خيالي حتى بالحلم اشوفك يارب تجمعني فيها
وابتسم لأفكاره وقام من سريره ولبس ملابسه وطلع بره الغرفة
نزل لقى الكل قاعد يفطر ماعدا فهد اللي ماتعودوا منه انه يقعد معاهم
خالد يإبتسامة: صباح الخير على أحلى ناس
الكل: صباح النور
مها: ههههههه ماشاء الله اليوم رايق
فوزية: وانتي ايشلك الله يدوم الانبساط عليه
راح خالد وباس راس امه: أمين والله يخليك لنا يالغالية
فوزية: تعال حبيبي افطر
وقعد خالد: لا ماليه نفس نهى حبيبتي ممكن تصبيلي شاي
نهى: من عيوني
خالد: تسلم عيونك
مها: ههههههههههههههه والله حاله كأنكم زوج وزوجته
فوزية: ان شاء الله اشوفههم عرسان
خالد: امين
مها: اووو في تطور اخيرا تبغى تتزوج
خالد: شايفة كيف
وناولته نهى فنجان الشاي
فوزية: صح ياوليدي
خالد: ان شاء الله
نهى: اخيرا بنسوي زواج
فوزية: أي والله عيزت مع فهد يالله يمكن انت ياولدي اللي بتبدى
محمد: ههههه خلاص ابدوا فيه ماعندي مانع
فوزية: بزوجكم كلكم
نهى: لا انا ماابغى ازوج بقعد معاك
فوزية: كل وحدة فيكم مصيرها لبيت زوجها وانا ليه رب يتولاني
خالد: حتى لو اتزوجت انا مستحيل اتركك بعيش عندك
فوزية: ومن هذي اللي ترضى تعيش مع اهل زوجها
خالد: فيه بنات بيرضوا
مها: يلا اهم شيء واحد فيكم يتزوج نبغى نجرب الافراح
خالد: ان شاء الله
نهى تكلم مها : يلا بسرعة افطري لانتأخر
مها: لا انا بخلي خلودي يوديني اليوم رايق
خالد: وين اوديك
مها: ههههههههه المدرسة اجل وين ولا ايش رايك اغيب وتمشيني بلا مدرسة بلا هم
فوزية: انطمي ياويلك لو مارحتي دلع زايد
مها: اوفففففف
خالد: لا المدرسة لازم منها بس ماعندي مانع اوديكي
مها: والله
خالد: والله
ودخل عليهم فهد
فهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وراح باس راس امه فهد: كيفك يالغالية
فوزية: دامكم حوليه بكون بخير
الكل: دوم
مها تطالع بفهد: اووووووووو ايش الكشخة هذي ماشاء الله اليوم اخواني فيكم شيء
فهد قعد بيفطر: عادي لابس بروح الشغل
مها: بس مو من عوايدك
فهد: على فكرة انا تركت وظيفتي لقيت غيرها
محمد: تركتها ليه
فهد: مملة وانا من فترة مقدم اوراقي على البنك والحمدلله قبلوني واليوم اول يوم ليه
مها: اها واشوف الكشخة
فوزية: الله يوفقك ياوليدي وينور دربك
فهد: امين دعواتك عاد مانستغنى عنها
فوزية: والله اني دايما ادعيلكم
خالد: تسلمين والله
محمد: عاد انا ادعيلي ابغى اتزوج مليت العزوبية
فوزية: الله يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك
محمد: أمين
خالد: يلا قوموا... نهى قومي اوصلك انتي كمان
نهى: لا ماابغى اعطلك كفاية مها
خالد: لا قومي مافيها عطلة
نهى ابتسمت: طيب
وقامت بيروحون والتفت نهى على سلطان
نهى: هييه انت يالاخو لاتنسى تحل كويس على الاقل تعبي معاك مايروح على الفاضي
سلطان: حاضر ابله نهى .. اقول فارقي
نهى: الله يهديك بس
بعد ماراحوا خالد ونهى ومها
فوزية: هذا جزاتها الضعيفة تذاكر لك
سلطان: رجتني من امس اعوذ بالله
فوزية: الله يهديك بس
وقام محمد: يلا مع السلامة
وقام سلطان: حتى انا بروح لااتأخر مع السلامة
فوزية: الله يحفظكم مع السلامة
وبقيوا فوزية وفهد
فهد: الا ايش اخبار بيت خالي عمر
فوزية ابتسمت: طيبين
فهد: الحمدلله
فوزية: الا ماتفكر تزور خالك والله سأل عنك
فهد وهو قايم: ربي يسهل ... مع السلامة
فوزية: مع السلامة
وفي قلبها : الله يهديك بس ويحنن قلبك
........................................

طلعت بره مالقيت السواق
رغد: اوفف هذا وينه ودقت عليه
رغد: الو فاروق وينك
فاروق: انا مع ماما سارة في ودي مشوار
رغد: ايش اقول اطيني ماما
فاروق مد الجوال وراء: ماما سارة هدا رغد
سارة: اوف بترجني دحين
سارة: الووو
رغد: الوو صباح الخير
سارة كشرت: هلا صباح النور
رغد: امي كيف تأخذين السواق بالله منتي عارفة انه عندي جامعة
سارة: والله عندي مشوار ضروري وانتي غيبي اليوم
رغد: لا ماأقدر اغيب عندي محاضرة مهمة
سارة: يوو عاد انتظري لمن اخلص ولا روحي مع وحدة من صحباتك
رغد ودموها بعينها: طيب طيب مشكورة مع السلامة
وقفلت سارة بوجهها
شذى: هههههههههههههههههه تلاقينها مقهورة
سارة: مو اكثر من القهر اللي انا فيه
شذى: ماعليكي كل شيء بيتصلح
سارة: ان شاء الله
اما رغد فرجعت بيتهم وجلست على الكنبة وصارت تبكي .. يالله لمتى يارب بصبر والله حرام عليكي ياامي لين متى بتعامليني كذا انا انسانة من لحم ودم واحس ... اااه الله يسامحك بس والله اني احبكم بس مدري ليه تعاملوني كذا... بعدين مسحت دموعها ومسكت جوالها ... مافي الا ادق على هتون تمرني الله يسامحك ياامي اضطرتيني اسوي كذا ولا انا استحي كيف ادق اقولها تعالي خذيني هم ماشاء الله كثيرين يادوب يوصلون اخوانهم المدرسة خلاص مافي الا اني أغيب ومااروح الجامعة ولا احط نفسي في احراج وحطت جوالها بشنطتها وقامت وراحت غرفتها وأثناء مادخلت الغرفة دق جوالها .. جلست رغد على السرير وطلعت الجوال من الشنطة ولمن شافت الاسم ابتسمت يالله ياهتون توني افكر فيكي
رغد: الو
هتون: الو صباح الخير
رغد: هلا صباح النور
هتون: كيفك مع الصباح
رغد اه بس لو تدري اللي بفلبي: الحمدلله كيفك انتي
هتون: بخير ماعليه ازعجتك مع الصباح بس بقولك هاتي معاكي كتابك حق الثقافة عشان باشر منك المحاضرة اللي فاتت
رغد: اها بس انا اليوم موجايه الجامعة
هتون: وي ليه ايش فيكي تعبانة
رغد: لا مو تعبانة
هتون: يلا بلا دلع تعالي منتي عارفة انه محاضرة الدكتورة الفت مهمة
رغد: الا عارفة بس محد بيوصلني الجامعة امي الله يسامحها اخذت السواق وراحت به
هتو: اها وسكتت شوي.. طيب اتجهزي انا بمرك عادي
رغد: بس ماابغى اكلف عليكي
هتون: اقول اسكتي مافي كلافة ولاشيء بعدين انا اجلس مع مين تعرفين الجامعة من دونك كئيبة
رغد: هههههههههه يعني مصلحة عشن اسليكي
هتون: هههههه افهميها بكيفك أهم شيء تجين الجامعة
هتون كانت تكلم رغد وهي واقفة على الدرج وأثناء ذلك نزل هاني سمع ضحك هتون
هتون: خلاص رغوده انا بمر عليكي دحين جهزي نفسك ولاتنسين الكتاب
هاني ابتسم: هتون بتمر رغد الله شكله الصباح من اوله حلو
رغد:طيب خلاص انتظرك
هتون: اوكي باي
رغد: باي
وقفلت رغد وهي مرتاحة والبسمة على شفاتها ياحبي لك ياهتون والله لو الف العالم كله ماالقى مثلها
اما عند هتون جاتها هيفا: ماشاء الله قاعدة تهذرين بالجوال وبتأخرينا
هتون تدفها: يلا يلا وجع حتى مع الصباح تصارخين يلا روحي البس عبايتي واجيكم
هيفا: يلا طيب
هاني: هتون هتون
هتون كانت تلبس عبايتها: هلا
هاني: هتون تعال انا بوصلك بكلمك بموضوع
هتون: يو هاني مو وقته
هاني: تعرفيني عاد مشغول دحين احسن وقت
هتون: طيب انا بمر رغد
هاني ابتسم: والله
هتون بسخرية: والله
هاني: لا اجل كذا انا ملزم اوصلك
هتون: بس اخاف رغد تزعل
هاني: عادي قولي لها أي شيء
هتون: طيب لحظة انادي هنوف
هاني: يووو هنوف بتجي اجل مانقدر نتكلم
هتون: اجل خليني الحق على اخواتي ونتكلم بوقت ثاني
هاني مسك يدها: لا لا نا بوصلكم اهم شيء اتصبح بالوجيه الحلوة هذي وباسها على خدها
هتون: هههههههههه الوجيه الحلوة ولاوجه حبيبة القلب
هاني يدفها : أقول امشي ترى اعطيتك وجه
هتون ضحكت على هاني وخرجوا سوى من البيت
.
.
.
هتون فتحت باب السيارة
هيفا: هتون والله اليوم اخرتينا
هتون: وجع مو رايحة معاكم هنوف انزلي هاني بيوصلنا
هنوف: غريبة
هيفا: والله شكلكم عندكم شيء ايش الخيانة هذي وين رايحين مع الصباح
هتون: ههههههههه محنا رايحين مكان الله من فضلك بنروح الجامعة
هيفا دف هنوف: طيب يلا انزلي وجع اخرتونا والله الجرس مابقي عنه شيء
هنوف: طيب طيب اعوذ بالله على الاقل افتك من صوتك
هيفا: يلا يلا فارقوا
ونزلت عنوف وهي تسب هيفا وسكرت الباب بقوة
هيفا: وجع كسرتي الباب
هنوف: يلا انقلعي ويارب المديرة تهاوشك
هيفا: هههههههه ضحكتيني مع الصبح يلا ياااااااي
ومشيت السيارة اما هتون وهنوف راحوا وركبوا مع هاني اللي كان مبسوط وفرحان
ومروا على رغد اللي بيتها ماكان بعيد مرة عن بيت هتون ودقت هتون على رغد عشان تطلع
طلعت رغد من البيت وكانت حاطة اللثمة وانتبهت لهاني وعلى طول غطت عيونها : يالله الله يهديك ياهتون جايتني مع اخوكي وانتبهت لنفسها ومشيت بإتجاه السيارة
فتحت باب السيارة بكل نعومه ودخلت ةقفلت الباب
رغد بصوت يادوب ينسمع: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ومدت هنوف اللي كانت قاعدة وراء يدها لرغد وصافحتها
اما رغد فكانت ترتجف وحمدت ربها انها مو قاعدة وراء هاني
اما هاني فحالته حالة يحس دمه فاير وجسمه حار انا ورغد في مكان واحد ونشم هواء واحد ااه الحمدلله يارب على هذي الصدفة
هتون تدف هاني: هاني يلا امشي
هاني: ها خلاص
هتون: ايوه
وابتسم هاني وحرك السيارة
كانت رغد تطالع هاني وتشوف وجهه من جنب
هنوف: هلا والله برغد تباركت سيارتك ياهاني بطلعة رغد معاك
هاني بدون مايحس: أكيييد
رغد ارتبكت وحست نفسها خلاص بتموت الله يسامحك ياامي حطيتني بالموقف هذا
اما هتون فضحكت بينها وبين نفسها على هاني وتصرفاته : الله يجمعكم ببعض ويسعدكم
وهاني ارتبك انا ايش فيني مو قادر اضبط نفسي حرام بكذا بحرج البنت وعشان يخفف جو التوتر شغل اذاعة ام بي سي
.........
اما في سيارة خالد
وقف خالد عند مدرسة مها ونزلت وبعدها حرك بإتجاه طريق الجامعة
وبعد نزول مها عم السكوت لان نهى بطبعها كلامها قليل عكس مها المرحة
كانت نهى تفكر بمشعل : يالله ايش فيني انا يعني مكالمة وحدة وسوت فيه كذا بس مدري ليه حسيت من صوته انه مهتم فيه لالا شكلي اتوهم وقطع حبل افكارها صوت خالد
خالد: نهى بقولك شيء
نهى التفتت له: ها
خالد ابتسم: باأخذ رأيك بشيء بس أوعديني ما تقولين لأحد
نهى: طيب اوعدك بس ايش هو الشيء
خالد: انا بتزوج
نهى ابتسمت: يعني الكلام اللي قولته توك على الفطور عن الزواج صح
خالد: انت تعرفيني انا مااقول شيء الا اني قاصده
نهى: عارفة ... والله هذا احسن قرار اتخذته ضعيفة امي تبغى تفرح فيكم واملها فيك بعد فهد اللي ماظني بيتزوج
خالد: ان شاء الله اني بفرحها
هى ابتسمت: اجل بندور لك عروسة
خالد: لا انا في وحدة ببالي
نهى: طيب مين
خالد: أيش رأيك بهتون
نهى فتحت عيونها: قصدك هتون بنت خالي عمر
خالد ابتسم: ايوه
نهى تصفق بيدها: الله احلى خبر سمعته ماتصدق قد ايش حبيتها هالبنت واتمنيتها لواحد فيكم
خالد: هههه بس نزلي يدك فضحتينا
نهى: هههه فرحانة مو مصدقة
خالد: لاصدقي بس انا خايف
نهى: خايف من ايش
خالد: انهم مايوافقوا خصوصا بعد اللي سواه فهد
نهى: لالا انت غير وفهد غير والحمدلله خالي يعرفك وهاني برضو انت صديقه ويعرف كل شيء عنك وماظني بيرفضوا وبالعكس الزواج هذا يمكن يرجع اللي انكسر
الد: ان شاء الله ربي يسهل ... وها وصلنا جامعتك بس أمانة يانهى اللي بيناا مايطلع لأحد حتى امي
نهى وهي نازلة : أكيد .. يلا حبيبي بااااااي
خالد: يبتسم: بااااااي
ولف وانتبه لسيارة هاني
خالد: هاني غريبة ايش جايبه.... وشاف ثلاث بنات بنزلون من السيارة
نزل خالد من السيارة وراح لسيارة هاني وعدوا البنات من جنبه
هنوف تكلم هتون: هذا مو خالد
هتون: الا بس غريبة ايش جايبة
هنوف: بس صراحة طالع حلو مرررة ياحظ اللي بتتزوجه
هتون سكتت وماردت: .............
رغد: ايش فيكم
هنوف: شوفتي الولد اللي عدى من جنبنا
رغد بقلبها: ليه هو انا قدرت اشوف احد غير اخوكم: لا ماانتبهت له ليه ايش فيه
هنوف: هذا ولد عمتي بس مدري ايش جايبه
رغد: الله وأعلم
اما هتون فكانت تفكر هذا خالد طالع ليه بكل مكان اوففففففف استغفر الله يارب ايش تفكيري هذا ليه هي الجامعة حقتي
ومشيوا البنات وعند البوابة لقيوا نهى
نهى: هلا والله كيفكم ياحلوات اخيرا تقابلنا
هنوف: أي والله في جامعة وحدة ومانتشاوف
وسلمت نهى عليهم واستغربت من وجود رغد معاهم بس طنشت يمكن تقابلوا توهم
وحضنت نهى هتون بقوة: هلا والله بالحلوة هتون
هتون استغربت من ضمتها: هلا فيكي كيفك حبيبتي
نهى ترفع يدها: واو الحمدلله مبسوطة مررة
هنوف: ههه دوم يارب شكله صار لكي شيء الصباح اليوم مخليكي كذا ولا يمكن انتي كذا
نهى: والله انك صادقة سمعت مع هالصباح خبر يجنن (وطالعت بهتون)
هنوف: ها ليكون انخطبتي
نهى: ههههههه لا لا بس ماعليه اللي قالي الخبر امني ماأقول لأحد
هتون ارتبكت يارب ايش فيني
هنوف: اها هههههههههه طيب ياأمينة السر انتي
نهى: هههههههههههه
هتون تبغى تنهي النقاش : يلا بنات نستأذن أنا ورغد عندنا محاضرة دحين
نهى: والله حتى انا يلا أشوفكم بوقت ثاني باااي
وراحوا كل وحدة لمحاضرتها
رغد تكلم هتون: ايش فيكي
هتون: لابس متضايقة
رغد: من ايش قبل شوي ماكان فيكي شيء
هتون: مدري تضايقت فجأة
رغد: بسم الله عليكي روقي حبيبتي ان شاء الله مو صاير شيء
هتون: يارب
..................................
انتهى الجزء

*******



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:36 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع عشر ....


خالد جاء عند هاني
هاني: بسم الله من وين طلعت انت
خالد: هههههههههههه انت اللي ايش جايبك هنا
هاني: لابس جاي اوصل اخواتي
خالد: وانا مثلك
هاني: اها طيب يلا فارق نتقابل في الدوام
خالد: هههههه اوكي يلا مع السلامة
هاني ابتسم: مع السلامة
وكل واحد ركب سيارته وحركوا بيروحون لدوامهم
......................................

المغرب

هتون كانت طوال اليوم وهي متضايقة وحاسة انه بيصير شيء بس ايش هو مو قادرة تحدده ..... ياربي ايش فيني مو قادرة اسيطر على نفسي من يوم ماشفت خالد وانا متضايقة طيب انا اشلي فيه يوووووو تعبت من التفكير حتى المحاضرات ماركزت فيها اوفففففف
هيفا: هتون وي ايش فيكي
هتون: هاا
هيفا: ايش فيكي
هتون: مافيني شيء
هيفا تغمز: هتونة مو عليه هذا الكلام
هتون عصبت ووقفت: اووووووو ياربي بكل شيء يتتلقفي اوفف وتركتها وراحت غرفتها
هيف: بسم الله ايش فيها هذي
هلا: ههههههههههههه
هيفا لفت عليها: خير في شيء يضحك
هلا: هههههههههههههههه ملقوفة وطول عمرك بتظلي ملقوفة
هيفا قامت: لا والله مابقي الا انتي تتكلمي عليه
هلا من شافت هيفا بتجي لها قامت وشردت
هيفا تجري وراء هلا: يعني وين بتروحين مني
هلا تمد لسانها لهيفا : ههههههههه اتحداكي تلحقيني
هيفا: طيب اوريكي
وصارت هبفا تلاحق هلا اللي خرجت بره البيت
هيفا تصارخ: طيب ياهلا يعني وين بتروحين عني والله لاضربك يعني أضربك وتنهدت بقوة من القهر وفجأة سمعت صوت ضحك لفت بقوة وشافت شخص طويل يطالع فيها ويضحك عليها
هيفا عصبت : لا والله مابقي الا انت ... بعدين انتبهت لنفسها ورجعت للبيت وسكرت الباب وشوي الا وتسمع صوت الجرس يرن
راحت وفتحت الباب: نعم
.....: السلام عليكم
هيفا اوف هذا ايش يبغى : وعليكم السلام
....... : الوالد موجود
هيفا بملل: لااا مو في
......: ههههه طيب ايش فيكي معصبة
هيفا: مو شغلك
......: افا
هيفا: اوفففففف قلنا لك الوالد مو موجود مين الاخ
ومحد رد عليها
وبعد مرور دقيقة طالعت هيفا من وراء الباب مالقيت أحد
هيفا: بسم الله فجأة اختفى وي ليكون جني حتى هلا اختفت
هلا: هيه تكلمين نفسك
هيفا: هلا ماشفتي رجال توه كان هنا
هلا: الا بس راح
هيفا: أشوى يعني انسي مو جني
هلا: هههههههههه جني بعينك انتي الجني يخاف منك
هيفا: اقول تراب.. بعدين اتذكرت ... تعااااااااالي هنا تحسبيني نسيتها لكي
هلا على طول شردت
هيفا: طيب ياهلا والله ماسيبها لكي
وجاء على بالها الشخص اللي شافته توها.... ياربي مين هذا بس والله انه حلو ماشاء الله عليه بس ملامحه مو غريبة عليه بس مااظن شفته قبل كذا لكن فيه شيء يذكرني باأحد ياربي مين ... وسمعت صوت هنوف تناديها
هيفا: هااااا طيب طيب جايه
............................................

رغد: حرام عليكي ياأمي والله انحرجت من البنت
سارة: يوووووو يارغد مكبرة السالفة على ولا شيء مافيها شيء لو وصلتكي هي مرة وحدة
رغد: ياخوفي تتكرر هالمرة
سارة: رغد الله يخليك انا مو رايقة لكي اللي فيني كافيني
رغد سكتت وخافت ان امها فيها شيء اصلا باين من وجهها انها متكدرة
رغد: أمي ايش فيكي انا ملاحظة من اول انك زعلانة
سارة: لا مافيني شيء ومادام انك ملاحظة اني زعلانة اجل ليش قاعدة تحنين فوق رأسي
رغد: خلاص أنا اسفة
وراحت لأمها وباست راسها
سارة ابتسمت ابتسامة صفراء: خلاص حبيبتي
رغد: الله يخليكي لنا
ودق التليفون وراحت رغد بترد
سارة خافت لتكون مريم: رغد وقفي انا برد منتظرة هالمكالمة
رغد: طيب
وراحت سارة وردت وبالفعل طلعت مريم اللي عندها اخبار الناس ولقيت مين يسمع لها ويساندها الا وهي سارة
رغد تسمع هروج امها: الله يهديكي ياامي وتسيبي عنك الحش بالناس
وراحت عنها تشوف لها شيء تنشغل فيه
................................................

عهود كانت مع أمها ببيت خالتها
وكانت عهود بغرفة بنت خالتها ريم
ريم فتحت الباب: عهود يلا امك تقولك يلا
عهود: طيب طيب انا جاية بس قاعدة ادور طرحتي مالقيتها
ريم: وي انا حاطيتها بالدولاب
عهود: اوففففففف حرام عليكي ليه ساعة ادورها خلاص دحين جاية
ريم: طيب
وخرجت ريم أما عهود ففتحت الدولاب وأخذت الطرحة ولبستها واخذت الشنطة وخرجت من الغرفة وأثناء ماتلف طرحتها عليها انتبهت للشخص اللي يطالع فيها
عهود شهقت: لودي ..... ااأأقصد وليد
وليد بسخرية: هههه لودي لا زين والله متذكرة دلعي
عهود: وليد
وليد: بس ولاكلمة
وراح وليد وترك عهود بصدمتها
....................................

هنوف: حزري قابلنا مين اليوم
هيفا: مين
هنوف: نهى
هيفا: والله وكيف حالها
هنوف: طيبة تصدقين هالبنت مررررة حبوبة حسيت انها فرحت لأنها شافتنا
هيفا: اصلا باين عليها من اول بعكس أختها مها
هنوف: وشفت خالد كمان
هيفا تحمست: وي وين شفتيه
هنوف: أظن انه جايب نهى الجامعة
هيفا: اها .... وهتون شافته
هنوف: اكيد لانه تعدى من جنبنا راح لهاني
هيفا: وكيف حسيتي هتون لمن شافته
هنوف تفكر: امممممممم عادي بس مدري ليه حسيتها اتضايقت لمن شافت نهى
هيفا: غريبة
هنوف: عاد هذي هتون محد يعرف لها يوم تلاقيها حزينة ويوم رايقة
هيفا: ااه من اللي شافته الله يعينها وتنسى الزفت هذا محمد عشان تقدر تعيش
هنوف: امين يارب
هيفا: تصدقين أشك انه هتون بتوافق انها تتزوج
هنوف: لا ان شاء الله .... الله لايقول
هيفا: والله ماظني بتوافق بسهولة يابنت حب محمد معشش بقلبها على الرغم انه متزوج
هنوف: وي لا ان شاء الله تتزوج وتنساه
هيفا: ان شاء الله ..... الله يسمع منك
وانفتح الباب ودخلت أمهم
منيرة: هنوف بقولك شيء
هنوف دق قلبها حست انه امها بتقولها شيء كبير: ايش فيه
منيرة ضحكت: هههههههه لاتخافين بس توها دقت عليه خالتك نورة
هنوف بلعت ريقها بقوة: ايووه
منيرة: تقول بكرة بيجي تركي يبغى يشوفك
هنوف: ايييش
هيفا: اوووووووو حركاااات الله يعينك ياهنوف
هنوف: بكرة بكرة
منيرة: ايوه
هنوف: لا ماابغى اشوفه
هيفا: وي ليه
منيرة: هنوف ايش فيكي
هنوف: امي انا قلت لكي قوليلي قبلها بوقت
منيرة: والله خالتك توها قالتلي صعبة اردها
هيفا: أقول بلا دلع يعني بياكلك هي كلها شوفة والسلام
منيرة: يلا نامي وارتاحي ولاتشيلي هم على قولت هيفا كلها شوفة
وخرجت منيرة وقفلت الباب
هنوف قامت تناقز: هيفا يمه خااااايفة
هيفا: ههههههههههه
دخلت عليهم هتون : ايش فيكم
هيفا لفت وجهها يعنني زعلانة
هتون راحت وحضنت هيفا من وراء: الحلو لساتو زعلان
هيفا تدفها: سيبيني لاتكلميني
هتون: هفو يلا والله مو حلو عليكي الزعل
هيفا: مالي مالي
هنوف: هههههه ايش فيكم
هتون: هيفا زعلانة مني
هنوف: هيفو تزعل غريبة
هيفا تمد لسانها: هيهيه من قال
هتون: يعني مو زعلانة
هيفا: ارضى بس بشرط
هتون: ايش هو
هيفا: تعطيني دفترك اللي كاتبه فيه أهاتك على قولتك
هتون ابتسمت: طيب بس الدفتر دحين مو عندي
هيفا: ليه وينه
هتون: اعطيته رغد
هنوف: ليه قلتي لرغد كل شيء
هتون: ايوه انا اعتبر رغد صديقة مقربة مني
هيفا: اها ... طيب خلاص لمن تجيبيه منها اعطيني هو
هتون: طيب
هنوف: المهم اتركوكم من هالسالفة وقولوا ليه ايش البس بكرة يييي خايفة والله
هتون: ليه وين بتروحين وخايفة من ايش؟؟؟
هيفا: هههه بكرة بيجي تركي ويشوفها
هتون: والله ولا تقولولي
هنوف: اقول اسكتي انا توي ادري
هتون: اها طيب .. اجل الله يعينك
هيفا: انتي الثانية الا بتخوفينها عادي كلها شوفة
هنوف: ليه احنا جريئين مثلك كل شيء عندك عادي وسهل
هيفا: أقول اسكتي وتعالي نشوف شيء لكي تلبسينه بكرة نبغى تركي يخق عندك من اول نظرة هههههههههههههههه
هتون: هههههههههههههههه أي والله
هنوف كان تفكيرها مو معاهم كانت تفكر ببكرة وكيف بتشوف تركي حب حياتها
هيفا: هييه يالعروسة اوهو بدأنا
هنوف: هااا والله لو كنتي مكاني كان بتصيرين مثلي
هيفا تذكرت الرجال اللي شافته اليوم وتنهدت
هنوف: خير.... التنهيدة هذي وراها شيء
هيفا تدف هنوف: اقول لاتجيبين هرج من عندك يلا امشي قدامي
أما هتون فراحت جلست على السرير .... أأأأه ياحظك ياهنوف مو مثلي ... ماشاء الله لأحسد اختي بس .... الله يوفقها ويسعدها في حياتها
............................................

في السيارة
عهود: أمي ليه ماقلتلي انه وليد رجع من السفر
ام عهود ارتبكت: ها ومين قالك ماجاء ولاشيء
عهود: امي مافي داعي تكذبين عليه أنا شوفته دوبي بعيني ... وانا اقول ليه امي ماتاخذني بيت خالتي طلعتي تبغيني مااشوف وليد
أم عهود: طيب حتى ولو رجع وليد انتي ايشلك فيه انتي حرمة متزوجة ووليد انسيه خلاص
عهود: لا والله تبغيني انسى بسهولة حبي
ام عهود: عهود انتي من جدك
عهود: ليه وانتي تحسبيني نسيت وليد
ام عهود: بس دحين كلامك هذا مايجوز انتي على ذمه رجال
عهود كشرت: ومن زينه عاد
ام عهود: استغفر الله .... عهود اعقلي
عهود سكتت وماردت: ...........
وامها سكتت لين ماوصلوا بيت عهود ونزلت بدون حتى ماتودع أمها
.............................

شذى تكلم صحبتها في الجوال
شذى: خلاص فهمتي كل شيء
منى: بس حرام هذي اختك
شذى: انا مأعتبرها أختي مااحبها ماأطيقها
منى: ولو اسمنه في النهاية أختك
شذى عصبت: منى اشوف غيرتي رأيك
منى: لابس حرام
شذى: ها على ايش اتفقنا انتي عارفة انا ايش اقدر اسوي شيء لكن لاتحديني على اني اسويه
منى خافت: وي خلاص خلاص
شذى ابتسمت بخبث: خلاص يعني بتسوي اللي قلت لكي عليه
منى: اوففف خلاص والله يستر منك
شذى: طول مابتمشي معايا عدل مابضرك
منى: يصير خير مالك الا اللي يرضيك
شذى: ايوه ابغاكي كذا
منى: حاضر
شذى: يلا بااااااي وخليكي على اتصال فيه قوليلي كل المستجدات
منى: هههههههههه احلى يامستجدات ... اوكي حبيبتي
شذى: بااااااااي
منى: باااااااااااااااي
وقفلت شذى الجوال وهي تضحك ضحكة انتصار وشماته
شذى: طيب ياشذى ان ماشردت مازن منك هههههههه مو بس مازن الا كل العرسان محد بيفكر بس يجي يخطبك هههههههههههههههههههههههه
وحطت رأسها على المخدة وهي مرتاحة والابتسامة على وجهها
...................................

ثاني يوم قامت هنوف وهي مبسوطة حتى الجامعة ماراحت
في العصر جاهم خالهم عبدالله
هيفا: ماشاء الله الاخت غايبة اليوم
هنوف بغرور: من حقي مو
هيفا: ههههههه عقبالي يارب
منيرة: انتي عاد الله يعين اللي بياخذك
عبد الله: هيفا يبغالها واحد قوي شوي عشان يروضها
هيفا: ليه حصان انا
هنوف: قصدك حمار
هيفا: هاااااا هنوف طييب شوفي مين يعدلك ولايعطيك نصايح لاجاء تركي
عبدالله: ليه تركي بيجي
منيرة: ايوه ليه انت ماتدري
عبدالله: يجي ايش بيسوي
هيفا: بيشوف العروس .... وتأشر على هنوف
عبدالله: اووووو حركات والله اشوف الاخ من صباح الله خير والبسمة تعلو وجهه
هيفا تصفق: احللللللللللى على اللغة عبود ابد مو لايقة عليك
عبدالله شد شعرها: افا يابنت اختي انا سيبويه جاء يستشيرني يوم حط قواعد اللغة
الكل ضحك عليه
هيفا: اوف اجل انت مغبر مدامك على ايام سيبويه
عبدالله: انا تراث يابنت
هيفا: اقول ترى اعطيناك وجه قال سيبويه قال
منيرة: الله يرجكم بس
هيفا: المهم خلينا نرجع لمحور حديثنا هههه اقلدك ... كيف شكل تركي اليوم
عبدالله: مو شغلك
هيفا تميل عليه : عبوودي الله يخليك والله موعشاني عشان المسكينة هذي
هنوف: تراب
عبدالله: بس عشان هنوف .. والله انا لاحظت انه في تركي شيء اشوفه كل شوي يهمس لأمه بس محد قالي انه بيجي يشوف هنوف
هيفا: بس
عبدالله: بس ايش
هيفا: هذا اللي عندك
عبدالله: والله هذا اللي لاحظته الباقي يأتي بعدين سوف أخبرك بكل شيء في وقته
هيفا: شكرا أيها الخال الغالي نوقف معاك بالافراح ان شاء الله
عبدالله يدفها: خلاص ترى اعطيتك وجه ... وين هتون
منيرة: تلاقيها بغرفتها هي تطلع منها
هيفا: لا هتون بتتغير وعلى يدي وتشوفون
عبدالله: اقول ابعدي عن هتون ترى ماارضى عليها
هيفا: وي اللي يقول بضرها انا كل اللي بسويه بخرجها من كأبتها واخليها تنسى
منيرة: تنسى ايش
هيفا: ها لابس بحاول معها
عبدالله: طيب نشوف
هيفا: خلاص
وحول عبدالله على هنوف: ها العروس ساكتة
هنوف استحت: ها لابس اسمع لكم
هيفا: ها عيني يعينك تسمعين لنا ولاتفكرين بحبيب القلب
عبدالله: ها عندها حبيب قلب
هنوف تطالع بهيفا بقهر
هيفا: ههههه يمه لا اقصد حبيب القلب مستقبلا
عبدالله: اها
ودق جوال عبدالله : اوووو العريس متصل
هنوف ابتسمت ونزلت رأسها وهيفا ضحكت على هنوف
ورد عبدالله على تركي اللي كان بيقوله على الزيارة
عبدالله: ايوه الله لنا ولاتقول خالي الوحيد
تركي: والله كل شيء جاء بسرعة امس في الليل قلت لأمي
عبدالله: ليه واليوم الصبح ماشفتني يعني
تركي: والله ماعرفت الرد الا من امي اليوم امس لمن امي دقت على خالتي ماكنت عندها ولا انت تعرف غلاتك عندي كم عبد الله عندي
عبدالله: احم احم واحد اكيد خلاص انا مو زعلان بس بشرط
تركي: اهوو بدأنا
عبدالله: هاااا ترى ازعل
تركي: هههه طيب ايش شرطك
عبدالله يطالع بهنوف: تسمون أول عيالكم عبدالله
هنوف على طول حمرت وارتبكت اما هيفا فضحكت بقوة وهنوف تقرص فيها
تركي: امممم انا ماعندي مانع والله بس امه لها رأي
عبدالله: او الاخ طلع عليه حركات ومتفاهم اوكي يالرومانسي ها هنوف ايش رايك تركي موافق وانتي
هنوف مستحية وماردت: ...............
عبدالله: هاااا يابنت ردي
هيفا تهمس لهنوف: هههههههه ردي ترى مو سايبك بحالك
هنوف: عادي موافقة
عبدالله : ههههه خلاص هنوف وافقت وياويلكم لو ماسميتو ولدكم عبدالله
تركي: خلاص تم يلا احنا شوي وجايينكم
عبدالله: حياكم
تركي: مع السلامة وسلم على اللي عندك
عبدالله: هههه كلهم ولااحد خاص
تركي: اقول مع السلامة
عبدالله: ههههه اوكي مع السلامة
وقفل عبدالله من تركي وهو يضحك
هنوف: خالي والله احرجتني
عبدالله: ههههههههه انا قاصد
هيفا: بس عساه مايطلع عليك
عبدالله: له الشرف يطلع عليه
هيفا: طيب يمكن مايجيبوا عيال
منيرة: ووجع فال الله ولافالك اعوذ بالله انا مدري من وين تجيبين الهرج هذا
عبدالله: بومه ماتعرف تتكلم
هيفا: وي قلبتوا عليه
هنوف: اجل تفاولين عليا
عبدالله: يلا يلا يالعروس روحي اتجهزي ترى شوي وبيجوا
هيفا قامت: يلا قومي بخليك شيء بخلي تركي يقول زوجوني اليوم
الكل ضحك على هيفا اما هنوف انحرجت وراحت للغرفة قبل هيفا وهي تتوعد لها بقلبها
.
.
.
.
المغرب جات ام عبدالله ونورة وعيالها
كانوا الكل جالسين ومبسوطين اما هنوف فكانت في الغرفة تحط اللمسات النهائية لشكلها
دخلت عليها هيفا
هيفا: يلا تعالي خالتي تسأل عنك
هنوف راحت عندها: طيب بس ايش رايك
هيفا: قمر ماشاء الله يلا تعالي
هنوف: يلا
.
.
.
هنوف دخلت وسلمت على جدتها خالتها والبنات
نورة: تعالي حبيبتي بجنبي يابخت ولدي فيك
راحت هنوف جلست جنب خالتها: تسلمين
عبير:لا بتخبلين اخويه اليوم
هيفا: ههههههه حرام عليكم احرجتوها
ام عبدالله: الله يتمم عليكم ويوفقكم وعقبال هتون
نورة حز بخاطرها انها خطبت هنوف وتركت هتون
هتون: انا مو مستعجلة على الزواج ماابغى اتزوج دحين
ام عبدالله: هووو لا ان شاء الله بيجيك ولد الحلال اللي بيسعدك
الكل: امين
هتون ماعلقت وسكتت
هدى: الله يكثر الأفراح عندنا ان شاء الله عقبال هاني
هتون ابتسمت: حتى هاني قريب ان شاء الله
منيرة: ان شاء الله
نورة: والله انا اعرف ناس ماعليهم كلام لو تروحون تشوفونهم
هتون: لا عروسة هاني معروفة
هيفا: مين هي
هتون: انا اشوف رغد صحبتي مناسبة لهاني حتى انا قلت لهاني وهو موافق
منيرة: والله رغد ماعليها كلام
هتون: هاني لو لف الدنيا كلها مايلاقي زي رغد
هيفا: مين يشهد للعروسة ههههههههههههه
عبير: باين عليها حبوبة
هتون: مرررررة ان شاء الله تكون من نصيب هاني
.
.
بعد ساعة نادى هاني هنوف
هنوف : ها هاني تبغى شيء
هاني ابتسم: يلا تعالي ادخلي
هنوف ارتبكت: ادخل وين
هاني: عند تركي
هنوف: دحين
جاء عبدالله: لا بكرة ايوه دحين
هيفا جات من وراء هنوف: ها ايش فيه
عبدلله: هههه جات الملقوفة
هيفا : يووووو انت ايش فيك اليوم عليه
عبدالله: كذا مزاج قاهرتني اليوم
هيفا: افا
هاني: صدق انكم فاضين.. يلا هنوف تعالي
هنوف: طيب البس طرحة
هيفا: طرحة بعينك .. يلا روحي
هنوف: وي استحي
هاني: تعالي انا معاكي لاتخافي ولاتستحي
هنوف: خلاص بس هاني يدخل خالي انت لاتجي اعرفك بتحرجني
عبدالله يبتسم بخبث: لا انا مين قال اني بدخل روحي ياقلبي وارتاحي ماني داخل
هيفا: لحظة اجيب عصير
هنوف: لالا عصير لا انا يادوب بمشي نفسي
عبدالله: يوو مولازم عصير تركي مو غريب
هاني: ايوه صح يلا يلا امشي
هنوف: طيب
ومشيت هنوف وهي ماسكة يد هاني بقوة وترتجف
هاني: ههههههه ريحي شوي يتكسرين يدي
هنوف: هاني والله مستحية
هاني: سمي بالله ويلا ادخلي
هنوف: بسم الله يارب ساعدني
وفتح هاني باب المجلس ودخل وهو ماسك يد هنوف
................................

دخلت رغد على أمها وشذى لقتهم يتكلمون بشويش ومن يوم ماشافوها سكتوا
رغد: السلام
وجات وجلست على الكنبة
سارة: وعليكم السلام
اما شذى ماردت
رغد: بسم الله ايش فيكم كأن ميت لكم ميت
شذى بقلبها ياليتك انتي اللي ميتة: تطنزين حضرتك
رغد: انا أدري عنكم
شذى: هيه انتي اموت واعرف على ايش مغرورة
رغد: هههههههه الحمدلله معروف مين فينا اللي مغرور وشايف نفسه فوق الكل
شذى وقفت: هيه انتي لمن انا اتكلم انتي تسكتين وتتأدبين معاي
رغد: لا والله وانتي مين عشان اسكت انتي ناسية اني اكبر منك
شذى: ههههههههه انتي لاتقارنين نفسك فيه يابنتـ....
وقاطعتها امها: شذذذذذذذذى
شذى: خلينا نقولها لمتى هي شايفة نفسها علينا خلينا نقولها انه كثر الله خيرنا اننا مسكنينها عندنا
رغد وقفت مصدومة: انا مو فاهمة ايش تقولين ترى هذا بيت ابويه
شذى: صح بيت ابوك لكن انا اولى منك فيه انا واخواني الصغار اما انتي لا
رغد والدموع بعينها: شذى انا موفاهمة شيء تكلمي عدل
شذى بصريخ: طيب بفهمك
سارة صرخت واعطت شذى كف: بس خلااااااااااص
شذى تبكي: انا تضربيني عشان هذي عشان بنت
سارة: شـــــــــــــــذى
....................................
انتهــــــــــــــــــى الجزء

*******



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:41 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الخامس عشر

هنوف من طاحت عيونها على تركي قامت ترتجف وحست انها بترجع وحست لسانها انربط موقادرة حتى تقول السلام
هاني يدف هنوف ويكلمها بهمس: طيب سلمي
هنوف: الس...لا..م عليييكم
تركي كان منزل رأسه ولمن سمع صوتها رفعه وحاول يبتسم: وعليكم السلام
هاني جر هنوف وجلسها على الكنبة اللي مقابل تركي
هنوف في قلبها احسن شيء سويته ياهاني انك جلستني يمه كنت بطيح من الخوف ااااه بس مو مصدقة تركي قدامي يعني خلاص الحلم صار حقيقة الحمدلله لك يارب
اما تركي فكان يطالع في هنوف شويه ويرجع ينزل راسه وعاد هذي الحركة اكثر من مرة... مابها شيء مقبولة بس ياليت كان مكانها هيفا .. اوهووووو انا ايش فيني هيفا خلاص لازم انساها وابتسم وطالع بهنوف
تركي: كيفك هنوف
هنوف كانت مسرحة
هاني يدفها: بنت
هنوف انتبهت: ها
هاني: ردي على تركي يقولك كيف حالك
هنوف تحاول تبتسم: الحمدلله بخير
تركي ضحك بقلبه على شكل هنوف المستحي
عبدالله: هااااااااااي حركاااااات والله جالسين قدام بعض
هنوف وتركي وهاني كلهم التفتوا للباب وشافوا عبدالله واقف وجايب معاه امه ونورة ومنيرة
هاني: ههههههههه وانت ايش عليك
عبدالله: اااااه بس متى بشوف عروستي
ام عبدالله: ان شاء الله قريب
عبدالله: امين وطالع بتركي: هييييييه انت خلاص اكلت البنت بعيونك بس ايش رايك مو قمر
هنوف انقهرت من عبدالله هذي اللي مو داخل لا وجايب معاه امي وخالتي طيب اوريك يالدب
تركي: وانت ايشلك غيرة ياربي
نورة: الله يسعدكم ان شاء الله
الكل: امين
راح عبدالله وجلس جنب هنوف : ها هنوف ايش رايك
هنوف تقرصه
عبدالله: ااااااااي حشى تقول قرصة عجوز
هنوف تهمس: احسن طيب يادب اوريك
منيرة حست ببنتها انها مستحية: هنوف تعالي حبيبتي
قامت هنوف تمشي بسرعة كأنها ماحسبت احد يقولها قومي
عبدالله: هههههههههههههه بشويش محد ماكلك
هنوف لاشعوريا التفتت لعبدالله ومدت لسانها بعدين انتبهت لحركتها واستحت وخرجت بسرعة ولقيت عند الباب هيفا تنتظرها
هيفا: ههههههههههههه ايشفيك وجهك احمر
هنوف: هالدب عبود والله لوريه
هيفا: ههههههههههههههه ايش سوى
هنوف: بعدين اقولك وااااااي بروح الغرفه احس اني دايخة
وراحت هنوف جري على الغرفة وتركت هيفا ميته ضحك عليها
.
.
.
عبدالله: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه فضحتنا المهبولة
ام عبدالله: حسبي الله عليك احرجت البنت
اما تركي ضحك من قلبه على حركة هنوف
نورة: مسيكينة انحرجت الله يرجك ياعبدالله
عبدالله: ههههههههههه حركاااااااااااات بنات ماتعرفون كيف يدلعون يعنني عاد مسويه نفسها مستحية هههههههههههههههه
هاني: ايش جابك انت مو تقول منت داخل
عبدالله: ههههههههههه مهبول انت افوت عليه فرصة مثل هذي
ام عبدالله: ياحبك حق الفشايل
نورة راحت وجلست جنب تركي: ها حبيبي نقول مبروك
تركي ابتسم لامه وهز راسه بنعم
نورة ماصدقت على طول: كللوووووووووووووووووووووو ويش
وحضنت تركي بقوة
عبدالله: لا اليوم لازم نحتفل وقام وراح المطبخ وجاب صينية وقعد يطق فيها ويرقص وشد نورة معاه وهي من فرحتها ماقصرت اعطتها رقص وراح عبدالله لامه يبغاها ترقص ودفته بيدها وعبدالله يميل عليها ويغني بأذنها: لا اله الا الله لا اله الا الله كلللللللللويش
ام عبدالله تسد اذنها: ووووجع سديت اذني حسبي الله عليك من ولد
وهاني وتركي ميتين ضحك عليه
.
.
هيفا انتبهت لصوت رجة ونادت البنات ووقفوا جنب باب المجلس
هيفا: الله نفسي ادخل عندهم
هتون: كان هاني يحش رجولك حش
هيفا صارت تنادي: خالي عبودي تعال ابغاك
عبدالله حس انه ماعندهم سالفة وقال: باردين خليني اروح عند البنات احتفل احسن من هنا وخرج بره المجلس ولقي البنات متجمعين
عبدالله: هلا والله تعالوا تعالوا .... هيفا روحي جيبي المسجل وجيبي اغاني رجه
هيفا طابت لها الفكرة: واااااااااو طيب
وراحوا البنات للصالة معاه وراحت هيفا غرفتهم وبتجيب المسجل وشافت هنوف قاعدة على السرير ومسرحة
هيفا: هييه انتي تعالي تحت ليه قاعدة هنا
هنوف: لا مو نازلة مستحية
هيفا تغمز لها: ها كيف تركي
هنوف بحالمية: واااو يجنن
هيفا: هههههههههههههههههه يلا يلا قومي تعالي تحت بنحتفل
هنوف: تحتفلوا باايش
هيفا: ياربي على البلاهة يعني باايش نحتفل فيكي انتي وتركي
هنوف:لا لامونازلة
هيفا: اوهووووووو وراحت عندها والمسكينة بالقوة شدتها
هنوف تدفها: سيبيني مو نازلة
عبدالله: هيفو وينك تاخرتي
هيفا: جابك الله هالمقرودة موراضية تنزل ولي ساعة احاول فيها
عبدالله تذكر اللي سواه وجلس يضحك: ههههههههههههههههههه
هنوف زعلانة: ايوه ايش عليك مو انت اللي انحرجت
عبدالله: هنوفة حبيبتي اسف والله بس انتي تعرفيني طبعي كذا
هنوف: مالي مالي
هيفا: اوهووووووو ايش بيرضي هالدلوعة دحين
عبدالله ابتسم بخبث وشال هنوف وبسرعة طلع من الغرفة وهنوف تضربه بصدره تبغاه ينزلها وهيفا من وراهم بالمسجل وتضحك عليهم
ونزل عبدالله الدرج وهو شايل هنوف والكل ضحك على منظرهم
منيرة: ههههههههههههه ايش فيكم
عبدالله: هالدوعة مستحية
هنوف المسكينة من الفشيلة مو قادرة ترفع راسها
وشغلت هيفا المسجل ومسكت عبدالله وقعدوا يرقصوا وعبدالله راح لكل الموجودين واولهم منيرة ونورة والبنات ورقصهم معاه والكل تجاوب معاه حتى الصغار وكان الكل موجود الا هنادي والكل مبسوط ويرقص الا هتون كانت متجنبة وبس تصفق وعبدالله ربش الكل معاه
اما في المجلس فكانوا هاني وتركي وام عبدالله قاعديني سولفون ويضحكون على عبدالله وحركاته
.
.
.
في مكان ثاني وبعيد عن الفرح كانت رغد واقفة بوسط الصالة والدموع بدت تتجمع بعينها صح شذى لين دحين مانطقت بكلمة بعد ماسكتتها أمها لكني حاسة انها كانت بتقول شيء وشيء خطير حاولت اصبر نفسي وامنع دموعي من النزول وحاولت اتكلم واعرف كل شيء
رغد: امي شذى الله يخليكم فهموني ايش اللي بتقوله شذى وانتي ياامي مو راضية تخليها تقوله ليه
سارة بعصبية:مافي شيء
رغد بإصرار: الا فيه
شذى تبكي ومقهورة بنفس الوقت من امها انا تضربني عشان هذي طيب يارغد ياانا ياانتي ان مانكدت عليكي عيشتك
رغد راحت عند امها وتحاول فيها: امي الله يخليك شذى ايش كانت بتقول قلبي حاس انه في شيء
سارة حزنها منظر رغد ولو مهما كان انا ربيتها ومن هي صغيرة وهي في عهدتي
سارة: حبيبتي رغد ماعليك من شذى انتي تعرفينها عاد دايما تسوي سوالف من عندها
شذى انقهرت: انتي ليه ماتقوليلها الحقيقة وتريحينها
سارة طالعت بشذى: شذى قلت خلاص
رغد دموعها نزلت وراحت لشذى: شذى الله يخليك قوليلي ايش اللي تبغي تقوليه
شذى كانت بتتكلم بس بعد ماطالعت بأمها ترددت
رغد: شذى تكلمي
شذى ساكتة وماترد: ..................
رغد خلاص ماقدرت تستحمل اكثر ومسكت شذى من يدها ورصت عليها بقوة: هييييه انتي ليه ماتتكلمي دحين صدق انك تافههة وماعندك سالفة بس اعرفك بتلعبين بأأعصابي روحي الله ياخذك
ومشيت رغد بسرعة ودموعها تنزل بسرعة وغطت كل وجهها
اما شذى انقهرت من كلام رغد وتدعي علي بعد طيب يارغد
ورفعت صوتها وقالت: اقول يابنت حنان الله ياخذك انتي زي مااخذ امك ونرتاح منك
رغد من يوم سمعت كلام شذى وقفت والتفتت بقوة عليهم وحطت عيونها على سارة
اما سارة خلاص لهنا وماقدرت تتحمل وقعدت على طول
شذى بعد ماقالت كلمتها حست بخوف وبنفس الوقت براحة لين متى وبتشوف نفسها علينا
رغد ويادوب تتكلم: مين حنان
شذى: امك يعني مين ولاتفتكري انه امي هي امك لا ياحبيبتي اصحي
رغد: انتي كذابة وحقودة
شذى بغروور: هههههههههههههه منتي مصدقتني هههه اسألي امي
رغد طالعت بسارة: صح ياامي
سارة نزلت رأسها وماقدرت تتكلم حزنها منظر رغد
رغد علت صوتها: صح ولا لا
شذى:هههههههههههههه امي يلا عاد قوليلها خلاص كل شيء انكشف
سارة: بسسسسسسسس
رغد:امي صح ولا لا
سارة: ..........................ساكتة
رغد بصريخ: صح ولا لا قولي حرام عليكي
سارة برضها ساكته
رغد ماتحملت اكثر وراحت عند سارة وجلست عند رجولها وبترجي : امي الله يخليك الكلام اللي تقوله شذى صح ولا لا
سارة بأسى: صح بس
رغد: بس ايش
سارة: بس انتي بنتي
رغد بمرارة : مثل بنتك بس مو بنتك صح اصلا انا من زمان كنت شاكه من معاملتك ليه تفضلين شذى عليه بكل شيء ودايما يجيني احساس اني مو بنتك بس ارجع واقول لا يارغد كلها تهيؤات لكن شكله احساسي كان بمحله حرام والله... وماقدرت تكمل من الصياح
سارة تطالع برغد وعارفة انه كل كلمه تقولها رغد صح انا عمري ماعاملتها معاملة بنت لامها دايما افضل شذى عليها
رغد ماقدرت تستحمل اكثر وشالت نفسها يادوب وراحت لغرفتها اللي شهدت كل عذابها والامها ولسه يارغد بتشوفي الويل من شذى وامها
...........................................

مرت بقية ايام الاسبوع ...... كان اسبوع سييء للبعض ومفرح للبعض وعادي للبعض الآخر
هنوف مو شايلتها الفرحة بعد ماشافها تركي ...واهلها هذاك اليوم ماقصروا واحتفلوا بيها احلى احتفال وطبعا كان برعاية عبدالله وهيفا ... وتركي يحاول يتقبل الوضع اللي انحط فيه

اما رغد فكانت حالتها حالة من هذاك اليوم ماطلعت من غرفتها حتى الجامعة ماراحت وجوالها قافلته ولاترد على أي احد مو مصدقة اللي قاعد يصير لها وحالها النفسية زفت ومحد داري عنها الا الشغالة اللي تحب رغد بسبب معاملتها الطيبة لها كانت تجيب لها الاكل وتحاول فيها تاكل

هتون بالها مشغول على رغد وودها تعرف ايش صاير عليها كسرت الجوال من كثر ماتدق ومحد يرد عليها وفي الاخير قررت تروح لها

هيفا دايما تراودها احلام بالشخص اللي شافته ملى كل تفكيرها صارت تفكر فيه بكل لحظة وموتها وتعرف من هو

هنادي وفيصل حياتهم مافي احلى منها عايشين بسعادة وحب وفيصل مو مقصر عليها بشيء حتى نورة ماصارت تتصل عليه وهو مستغرب من هالشيء وبنفس الوقت مرتاح لانها بصراحة غثته من كثر ماتدق

عهود ومحمد حياتهم صارت نكد في نكد خصوصا بعد ماشافت عهود حب حياتها وليد ومحمد خلاص مو قادر يتحمل بس صابر عليها ايش يسوي اكبر غلطة بحياته يوم سمع كلام امه بس هذا المكتوب

وباقي الشخصيات بالقصة مر عليهم الاسبوع عادي

اليوم الاربعاء 26 شعبان
باقي كم يوم ويهل شهر رمضان والناس بدت تقضي مقاضي رمضان وتستقبل الشهر الكريم بكل روحانية وسعادة وحب لهذا الشهر

هتون كانت بغرفتها تلبس بعد ماقررت انها تروح لرغد واستأذنت من امها ووافقت
هيفا: بتروحين لرغد
هتون وهي تمشط شعرها: ايوه
هيفا: ياحظك بتخرجين مالي بروح اقول لامي احنا كمان بنخرج
هتون لفت عليها: بتروحين معاي
هيفا: لاا ايش يوديني بكلمها نخرج نروح السوق او أي مكان
هتون وردت تمشط شعرها: بكيفكم بس السواق بيوديني انا اول
هيفا: طيب طيب اول شيء بكلم امي
وراحت هيفا لامها
كانت منيرة تسولف بالتليفون وهيفا واقفة عند راسها وكل شوي تتأفف يعني سكري
منيرة ماطولت حست انه هيفا عندها شيء وقفلت
منيرة:ها ايش عندك
هيفا: امي حبيبتي والله طفشانة خلينا نخرج
منيرة: ووين بتروحين
هيفا: أي مكان اهم شيء اطير الطفش
منيرة: طيب روحي معاي بروح لحرمة توها والدة تجين
هيفا: امممممممي حرمة والدة انا ايش دخلني فيها واكيد الجلسة بتكون كلها حريم
منيرة وقفت: والله دلع احمدي ربك انا عارفة تبغين تطلعين على شعر راسك مافي طلعة بتجين معاي حياك
هيفا بوزت: وايش معنى هتون
منيرة: هتون بتروح لصحبتها تعبانة
هيفا:اوووووووف خلاص بروح معاك ايش اسوي اهم شيء اخرج
منيرة: طيب اتجهزي بسرعة عشان بنروح مع هتون
هيفا بكأبة :طيب
وراحت امها عنها وتركتها تفكر تروح ولا لا
وسمعت صوت من وراها: السلام عليكم
هيفا: وااااااااو عبودي وعليكم السلام جابك الله
عبدالله: خير
هيفا:الخير بوجهك وراحت له واتلصقت فيه: عبودي الله يخليك حن عليه والله طفشانة موووووت خرجنا
عبدالله يدفها: يؤ يؤ حشى كأنك مرتي ابعدي عني اشوف
هيفا اتلصقت فيه اكثر: يلا حبيبي ايش قلت
عبدالله يستهبل: في ايش
هيفا: يوووووووو عبودي
عبدالله: اوففف طيب طيب بس ابعدي عني
هيفا: من حلاتك عاد احمد ربك هيفا عمر تترجاك
عبدالله: اقوووووووووووول ترى مافي خرجة
هيفا: وي وي امزح يوووو
عبدالله بتلفت بالصالة: وين الناس وين امك
هيفا: الناس اللي هنا مملة كل واحد بغرفته وامي بتروح لحرمة والدة وهتون بتزور صحبتها
عبدالله: طيب فكرة روحي مع هتون
هيفا: لا لا ايش يوديني هتون وصحبتها يمكن عندهم اسرارومايبغوني اسمعها
عبدالله: اها اسرار والله لوفي اسرار اول وحدة بتنطين هيوف واعرفك
هيفا: اوهووووووو
عبدالله: طيب طيب روحي قولي لأخواتك على بال مااقول لأمك ولابتروحي لوحدك معاي
هيفا: لا لا بروح اقولهم
وراحت هيفا تقولهم وهي فرحانة اخيرا بخرج وشافت امها نازلة من الدرج ولابسة عبايتها
منيرة: هيفو وجع ان شاء الله لين دحين مالبستي
هيفا: لا خلاص مورايحة معاكي
منيرة: فكة عن تفضحيني قدام الحريم بلسانك
هيفا: امممممممممممي رام عليكي يلا بااي مستعجلة
منيرة: الحمدلله والشكر الله يهديك بس
وراحت هيفا وكملت منيرة طريقها وشافت عبدالله وسلمت عليه
عبدالله: منيرة ترى بااخذ البنات وامشيهم
منيرة: اها واشوف هيفو ماتبغى تروح اثرك بتخرجها
عبدالله: حرام طفشانة وحزنتني
منيرة: بكيفك خذهم بس لاتتأخرون
عبدالله: طيب
وجاتهم هتون لابسة وجاهزة وسلمت على خالها
عبدالله: خسارة بنفتقدك
هتون ابتسمت: يلا مرة ثانية
عبدالله: ان شاء الله
وطلعوا منيرة وهتون من البيت
وبعدهم بربع ساعة طلع عبدالله ومعاه هنوف وهيفا وهديل وهلا وهنا وهشام وهيثم مااخذوه خلوه عند الشغالة ولاوحدة فيهم رضيت انها بتنتبه له هي دايما هتون تتولى مهمته والمسكين خلوه بالبيت
........................................

هنادي كانت منسدحة على السرير تحاول تقوم بس تحس بتعب ... ياربي ايش فيني ليه اسبوع وانا احس نفسي تعبانة ... وحاولت لمن قامت من السرير وطلعت بره لقيت فيصل جالس بالصالة ويقلب بالقنوات وجات وجلست بجنبه
فيصل انتبه لها وابتسملها وعدلت جلسته: ايش فيكي حياتي
هنادي ابتسمت: مافيني شيء بس كسل
فيصل: طيب تبغين تخرجين
هنادي: لا لا والله مافيي احس بتعب ... ووقفت .. بروح اسويلي نسكافيه تبغى معاي
فيصل: ياليت والله
هنادي : من عيوني
فيصل بحب: تسلم عيونك ويسلم كلك
وراحت هنادي المطبخ اما فيصل فاابتسم وحس انه حياته قد ايش حلوة بوجود هنادي جنبه قد ايش كنت مغفل يوم كنت اخون هنادي واكلم نورة الله يبعدها عني انا خلاص ماابغى من هالدنيا الا وجود هنادي جنبي.. الله لايحرمني منها يارب وابتسم يوم شاف هنادي مقبلة عليه
جات هنادي واعطت فيصل الكاس وجلست جنبه لكنها حست بالدوخه رجعت لها ولاشعوريا طاح منها الكاس
قيصل انفجع: بسم الله هنوده حياتي فيكي شيء
هنادي بتعب: مدري بس احس بدوخه
فيصل حط الكاس على الطاولة: قومي قومي نروح المستشفى
هنادي: لا مايحتاج كلها دوخة وتروح
فيصل: يابنت الحلال قومي أي دوخة وتروح انا ملاحظ عليكي هالاسبوع كله نايمة يلا قومي
وراح فيصل وجاب عبايتها وحاول يقومها ويلبسها العباية وبعدين خرجوا من البيت
................................................

دخلت هتون بيت رغد وماكان فيه احد الا الشغالة موري اللي دخلتها
هتون: وين رغد
موري: رغد مسكين في غرفته اسبوع مايطلع منها
هتون انفجعت: ليه ايش فيها
موري: ماادري بس هو صيح كتير
هتون: تعالي ودييني غرفتها
موري: تيب تعالي
ومشيت هتون وراء موري لحد ماوصلتها لغرفة اتشجعت هتون ودقت الباب ومحد رد ودقت مرة ثانية وثالثة وبرضو محد رد
هتون تعلي صوتها: رغد افتحي انا هتون
وشوي وعلى طول انفتح الباب وطلعت رغد ورمت نفسها على هتون
هتون : رغد بسم الله عليكي ايش فيكي ايش صاير
رفعت رغد نفسها ودخلت هتون لجوه وقفلت الباب
هتون انصدمت من شكل رغد وجهها اصفر وعيونها محمرة ومورمة ومليانة دموع وجسمها ضعف مرررة
هتون: رغد ايش فيكي
رغد رمت نفسها على السرير وقعدت تبكي بصوت عالي
هتون راحت وجلست جنبها: رغد حبيبتي ايش صاير
رغد من بين صياحها: ايش اقولك ياهتون اللي كنت متوقعته صار
هتون: ايش صار
رغد: امي سارة مو امي
هتون: اييييييش
رغد: والله .......... وحكت هتون كل اللي صار
هتون : حسبي الله عليها اختك هذي من جد ماتستحي
رغد: واسلوبها يقهر خلاص انا كرهتهم هم اصلا مايحبوني
هتون: ماعليكي منهم ولاتزعلي نفسك اصلا انتي من اول شاكة بالهشيء صح
رغد تهز راسها بنعم
وكملت هتون: يعني لاتشيلي هم شيء متوقع وان شاء الله بتتزوجين وبتتفكين منهم
رغد: ااااااااااه ومين بيرضى بيه
هتون: وي الف واحد يتمناك ومنهم واحد ميت عليك
رغد استغربت: مين
هتون ابتسمت: بعدين بتعرفي بس انتي دحين لاتزعلي نفسك وحرام عليكي اللي تسوينه بنفسك هاملة نفسك ودراستك على موضوع انتي متوقعاه اصلا
رغد بدت تفكر بكلام هتون: الله يخليكي ليه ياهتون من غيرك ماادري أيش كنت بسوي
هتون: ولو احنا اخوات ...
وقعدت هتون ساعة عند رغد تواسيها وتخرجها من احزانها ....... وبعدين راحت هتون بيتهم بعد مامرت عليها امها
.
.
.
في مكان ثاني
كان عبدالله يمشي مع البنات في السواق
عبدالله: اموت واعرف أيش تحبون بالسوق
هنوف: عاد انتوا كذا يالرجال ماتحبوا السوق
هيفا: الا اذا كان للمغازل عاد يحبوه
عبدالله: تراااااااااب . يلا عندكم ربع ساعة وبعدين نروح مواعد صاحبي ماابغى اتأخر عليه
هيفا: يوو لسه ماشبعنا
عبدالله يطالع فيها: اقول تغطي عدل حشى وجهك كله بره
هيفا تعدل طرحتها: طيب لاتدف
عبدالله: ههههههههههه يلا يلاخلصوا بسرعة وبزيدكم ربع ساعة كمان يعني صارت نص ساعة وبعدين اللي ماتجي بروح عنها
البنات: طيب
عبدالله يضحك عليهم: حريم مايجون الا بالعين الحمراء
..................................................
الساعة 2 بالليل
هتون كانت مكتئبة وطول الليل تتقلب على فراشها مو راضي يجيها النوم تفكر برغد واللي صار لها ..ياحرام يارغد وحيدة ومحد درى عنك واذكرت اهلها الحمدلله عايشة بين ابويه وامي واخواني الله لايحرمني منهم... بس انا لازم اكلم هاني ... وقامت من السرير بشويش عشان ماتزعج اخواتها النايمات وطلعت من الغرفة وراحت لغرفة هاني ومالقته بالغرفة
هتون: وي هذا لين دحين بره خليني ادق عليه
.
.
.
كانوا خالد وهاني بسيارة هاني راجعين من عند الشباب ووقف هاني عند بقالة بيشتريله علبة سجاير
خالد: وانت متى بتترك هالسم عنك
هاني: الله كريم ياخي والله مو بكيفي
خالد: الا تقدر
هاني وقف السيارة: بس لايكثر وفتح باب السيارة وهو نازل دق جواله
هاني: يووووو اكيد هذي امي
خالد: رد عليها طيب
هاني: لا رد انت انا بروح واجي تبغى شيء اجيبلك معاي
خالد ابتسم: لا مشكور
وراح هاني اما خالد فجلس يفكر وشويه ورجع الجوال يدق مرة ثانية رفع خالد الجوال وشاف المنزل يتصل بك واتردد وبعدين قفل الاتصال ورجع الجوال يدق مرة ثالثة واضطر يرد يمكن يبغون شيء ضروري
خالد: ..........
هتون: الووووووو هاني وينك من اول ادق
خالد عرف صوتها هذا صوت هتون وقلبه صار يدق
هتون بنعومة : هاني ليه ماترد اكلمك انا
خالد يبغى يتكلم بس مستحي
هتون: وي هاني
خالد: هتـــــــــــــــون

......................................
انتهــــــــى الجزء

*****


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:42 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السادس عشر ....

هتون من سمعت الصوت عرفت انه مو صوت هاني ونزلت سماعة التليفون ياربي مين هذا بس صوته مو غريب اها اكيد هذا خالد هو اللي دايما يكون مع هاني
اما خالد انقهر من نفسه ومن جرأته انا اشلي ارد دحين
رجعت هتون السماعة لاذنها: الو هاني وينه
خالد من سمع صوتها رجع للواقع: ها هاني نزل البقالة
هتون: طيب مع السلامة
خالد بخيبة أمل: مع السلامة
وقبل ماتقفل هتون قالت: لحظة لحظة
خالد ردت فيه الروح: هلا
هتون انحرجت: اذا جاء هاني خليه يدق عليه ضروري
خالد: ليه خير صاير شيء
هتون انقهرت من لقافته: لا موصاير شيء بس انا ابغاه
خالد انحرج: ها طيب بقوله
هتون: مشكور مع السلامة
وقفلت قبل ماتسمع منه شيء
هتون بقلبها: اوففففففففف هذا بكل مكان طالعلي ...... ياربي ياهاني وقتك
اما خالد فكان منحرج ويلوم نفسه ليش انه رد ..
جاء هاني وركب السيارة
ولاحظ انه خالد مسرح
هاني: خالد ايش فيك
خالد: لا ولاشيء على فكرة البيت يبغونك
هاني: اكيد هذي امي .. ماني داق دحين بروح البيت
خالد: بكيفك ..... ورجع يفكر بهتون
ووصل هاني خالد بيتهم وهو راح على بيتهم
..........................................

اما هتون فقعدت بالصالة تتنتظر هاني وشوي سمعت صوت احد يدخل البيت
دخل هاني الصالة وشاف هتون
هاني: السلام .. هتون ليش صاحية لين دحين
هتون: وعليكم السلام ..... اممم هاني ابغاك بهرجه
هاني: لازم دحين يعني
هتون: ياليت والله لان الهرجه شاغله تفكيري مرة ومو راضي يجيني النوم من التفكير فيها
هاني: اووووووو الله يستر وجاء وجلس على الكنبة .. يلا هاتيها
جات هتون وجلست جنبه
هتون: رغد
هاني كان يلعب بمفاتيح سيارته ومن سمع اسم رغد التفت على هتون: ايش فيها
هتون بحزن : مسكينة ياهاني اليوم رحت لها والله حالتها حالة
هاني: بسم الله عليها اتكلمي قولي ايش صايرلها
وحكت هتون هاني كل اللي قالته لها رغد
هاني انصدم معقول في ناس كذا بالقلب هذا
هاني: هتون انا بخطب رغد خلاص والله والله ووربي لو اتزوجتها لانسيها العذاب اللي عايشته
هتون ابتسمت: اوكي خلاص نكلم امي ايش رأيك
هاني: خلاص بكرة نكلم امي وخلال هالاسبوع بإذن الله بتكون رغد خطيبتي
هتون: يارب يارب
هاني قام: ويلا دحين تصبحين على خير وروحي نامي دحين وبكرة ان شاءالله نكمل كلامنا
هتون: طيب ..... وانت من اهل الخير
ومشيوا هاني وهتون وكل واحد راح لغرفته ينام
.........................................

ثاني يوم العصر قررت رغد تخرج من غرفتها
هي من زمان متعودة على جفاهم لها
وهي ماشية لقيت شذى بوجهها مااعطتها اهمية وعدت من جنبها
شذى: هههههههههههههه مسويه زعلانة
رغد طنشتها ومااعطت كلامها أي اهمية وهذا اللي قهر شذى
شذى: ووووووووع مدري على ايش شايفة حالها ..... خليني اروح اكلم منى اشوف ايش صار في الموضوع
...................................
في بيت فيصل وهنادي

فيصل كان حاط راسه على رجول هنادي وهنادي حاطة يدها على شعره وتلعب فيه وكانوا يتفرجوا على التلفزيون
هنادي سرحت واذكرت امس لمن راحت المستشفى ولمن بشرتهم الدكتورة انه هنادي حامل ..
هنادي: فصووولي
فيصل: عيونه
هنادي: امممممممممم فرحان لاني حامل
فيصل مسك يدها وباسها: طبعا فرحان بيجيني مولود منك وماافرح بس لو بنت ابغاها حلوة مثلك
هنادي: ههههههههههههههه وبعدين اذكرت .. وي ماقلت لاهلي
فيصل: معليه حبيبتي يمكن نسيتي مو مشكلة دقي عليهم دحين
هنادي: لا لا بروح لهم واقولهم بس الله يستر من هيفو لاتعطيني عين هههههههههههههه
فيصل: هههههههههههههههه هذي لساتها ملقوفة
هنادي: اشك انها بتسيب لقافتها بيوم
فيصل: بكرة تكبر وتتزوج وتعقل
هنادي: ياارب هههه مااتصورها متزوجه هههههههه
فيصل رفع جسمه وجلس: ليه ايش فيه الزواج مو حلو
هنادي: هههههه لا بالعكس مرة حلو وخصوصا لو كان الزوج مثلك ياقلبي
فيصل قرب من هنادي وباسها مع خدها: ياقلبي عليك انتي
..................................................

في بيت عمر كان البنات جالسن مع امهم ويسولفون
دخل عليهم هاني وكات توه صاحي من النوم
هيفا: بسم الله هذا كله نوم
منيرة: قولي ماشاء الله لاتحسدينه
هيفا بوزت: من زينه عاد واصلا انا عيوني باردة
منيرة: باين
هاني: هههههههههههه الغيرة وماتسوي
هيفا: هعهعهعهع ضحكتني انا هيفا اغار .. وتأشر عليه بإشمئزاز.. منك انت وووووع
هاني: اقول اقلبي وجهك ... امي تعالي ابكلمك بشيء وانتي ياهتون كمان تعالي
هيفا: نعم نعم نعم وايش معنى هتون يعني
هاني: حررررر انا بقول الكلام لامي وهتون عندك شيء
هتون وهنوف ضحكوا على شكل هيفا
هيفا : اهي اهي دايما حقنا بهذا البيت مهضوم
منيرة: هيفو اسكتي ايش هالكلام ياربي مدري متى بتعقل
هيفا: ليه شايفيني مجنونة
هاني: امي بالله عليكي امشي هذا لانفتحت ماعاد تسكت حشى بالعة راديو
منيرة: أي والله انك صادق يلا يلا تعال نشوف ايش عندك انت الثاني
هاني ابتسم : عندي كل خير
وراحوا هاني ومنيرة وهتون عن البنات
هيفا: اموت واعرف ايش يبغى فيهم
هنوف: يمكن عنده خطيب
هيفا: طيب وهتون ايش دخلها
هنوف: ياهبلة يمكن خالد خاطب هتون
هيفا فتحت عيونها: وااااااااااو ياليت هذا خالد داخل مزاجي وبقوة ياليت يكون من نصيب هتون
هنوف: يمكن لكي انتي
هيفا: لالا ماابغاه انا ابغى ... واذكرت الشاب اللي شافته .. ااااااااه ابغاه هو
هنوف تطالع بهيفا مستغربة: مين هو
هيفا ارتبكت: ها مين هو
هنوف: انا اسألك مين هو اللي قاعدة تتكلمي عنه
هيفا اتخربطت وحاولت تضيع السالفة: هههههه اقصد فارس احلامي اللي دايما يزورني بالاحلام هههههههه
هنوف: خخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك
هيفا: ايووووه محد قدك بتاخذين فارس احلامك
هنوف قامت بسرعة: وي وي بسم الله الرحمن الرحيم بتصكني بعين خليني اشرد
ومشيت بسرعة وتركت هيفا مبلمة
هيفا: وووجع الدبة تخاف اني احسدها من زينها عاد
اوففففففف ايش هالبيت هذا على كثر اللي فيه كلهم مملين خليني اكلم اماني احسن ليه بدل مااكلم نفسي
.
.
.
هاني قال لامه على انه بيخطب رغد
منيرة: والله رغد بنت زينة وهتون دايما تمدح فيها
هتون: والله هاني مابيلاقي احسن منها
هاني يبتسم بحب: اكيد مابلاقي احسن منها
منيرة: الله يسعدك وان ان شاء الله بكلم امها
هتون بتردد: امي بس فيه شيء بقولك هو
منيرة: خير
هتون: انا لمن رحت لرغد لقيتها تبكي وتقول انه امها موامها
منيرة بإستغراب: كيف يعني
هتون: والله مدري بس ايش الحكاية لكن رغد اكتشفت انه اللي عايشة معاها ماهي امها هي مرة ابوها
منيرة: ووين امها
هتون: والله مدري رغد لسه مو عارفة شيء
منيرة: الله يكون بعونها
هاني: شوفوا انا ابغاها يعني ابغاها بحلوها ومرها
منيرة: ههههههه ياحليلك ياهاني لاتخاف حتى انا عاجبتني رغد ومن اول ماشفتها تمنيتها لك
هاني براحة: اشوى بس
ضحكوا منيرة وهتون على هاني
هتون: ان شاء الله بكلمها واشوف احوالها
هاني: ياليت والله عشان نحدد وقت نروح لهم
منيرة: ياااااارب يسعدك انت وهيا
هاني: امييييييييييين
...........................................

رغد كانت تتكلم مع امها سارة
رغد: امي ... ماادري تسمحين ليه اقولك امي
سارة: طبعا يارغد انتي مثل بنتي انا اللي ربيتك
رغد: مشكورة بس انا ابغى اعرف انا بنت مين
سارة: الله يهديها شذى فتحت جروح قديمة
رغد: امانة عليكي ياامي قوليلي كل شيء ابغى ارتاح
سارة: طيب انا بقولك كل شيء بس خليني اتكلم وماتقاطعيني بشيء
رغد: طيب
سارة: اذكر من يوم كنت صغيرة كنت وحيدة امي وابويه وكان ساكن معانا ولد خالتي(سليمان) اللي هو ابوكي وفي يوم جاء ابويه ومعاه بنت تقريبا كان عمرها 7 سنين وانا كان عمري 6 المهم قدم ابويه البنت على انها بنته ابويه تزوج بالسرلان امي ماحملت بدري لكن زوجته الثانية بعد ماجابت له حنان اللي هي امك ماتت المهم ابويه جاب حنان عندنا وامي فرحت فيها وسامحت ابويه على اللي سواه بس انا ماحبيت امك مع انها كانت طيبة وهادية لكني غرت منها لاني حسيت انها اخذت مكاني سواء بالنسبة لابوي او امي او ولد خالي سليمان ... فكنت اغار مناه كثير ودايما اتحرش فيها وعدت السنين وكبرنا انا وامك وامك بطيبتها قدرت تكسبني لكني كنت برضي اغارمنها وخصوصا لمن شفت انه بينها وبين سليمان علاقة حب كانت تبان من نظراتهم لبعض فحقدت عليها لانها سرقت مني حب حياتي ولمن وصلت امك لعمر 20 كان عمر سليمان 27 وقرر انه يخطبها وفعلا خطبها وابويه وامي وافقوا واتزوجوا بس انا ماتركت حنان بحالها كنت دايما اشككها باابوكي ولاتلوميني يارغد سليمان حبي من يوم كنت صغيرة ماتصورت في يوم انه يضيع مني المهم حنان كانت تسمع ليه وتصدقني كرهتها باابوكي وكانت دايما تصير بينهم مشاكل ولمن امك حملت فيكي رجعوا لبعض وعلاقتهم كانت حلوة وانا حاولت انسحب لكن كان فيه قهر من امك بس امك ماطولت بالحياة بعد ماولدتكي ماتت وانا كثير بعد ماماتت امك فقدتها وتوليت تربيتكي يمكن لاني حبيت اتقرب من سليمان من خلالك
وفعلا ماعدت شهور على وفاة امك وقرر سليمان يتزوجني واتزوجنا
ودحين انا اشوف نفسي بشذى نفس حركاتي اللي كنت اسويها مع حنان انا اذيت حنان بحياتها كثير ماادري هي ماتت وهي مسامحتني ولا لا وانا عارفة يارغد اني قسيت عليكي لكن الشيطان دايما يوسوس ليه ويقولي شوفيها هذي بنت حنان اللي سرقت منك حبيبك سامحيني يارغد سامحيني
ومسحت سارة الدمعة اللي نزلت من عينها
رغد مصدومة من كلام سارة معقولة مو مصدقة انا في حلم ولاعلم ياااااااااربي
سارة: رغد
رغد رفعت عيونها المليانة دموع
سارة: رغد سامحيني انا والله قسيت عليكي كثير والله ماصحاني من اللي انا فيه الا لمن شفت كره شذى لكي من جد تذكرت حركاتي مع امك انا ماابغى شذى تصير مثلي والله اني عشت حياتي كلها بكره حنان ومحاولة تدميرها
رغد قامت ومشيت بتروح لغرفتها
سارة بحزن: رغد
رغد وقفت والتفتت على سارة حزنها منظر سارة مهما كان هذي هي اللي ربتني وبحب جريت رغد ورمت نفسها بحضن سارة وصاروا يبكوا الثنتين
دخلت عليهم شذى وانصدمت من حالهم
شذى: ايش فيكم
رغد رفعت نفسها وباست سارة على رأسها ووقفت وراحت لغرفتها
شذى: امي ايش صار
سارة تمسح دموعها: قلت لرغد عن امها
شذى ابتسمت: طيب وخير ياطير نهايتها بتعرف حكاية امها خطافة الرجال
سارة عصبت: شذى وبعدين معاكي لاتخليني اندم اني قلت لكي شيء وبعدين حنان ميته خلاص اذكروا محاسن موتاكم
وقامت سارة وراحت وتركت شذى لوحدها
شذى بسخرية: اجل لوتدري ايش قلت لمنى تسوي ههههههههههههههههه
.................................................

عهود: محمد ايوه انا اكره امك واختك اكررررررهم مااااااااااحبهم
محمد اعطاها كف: وتقولينها قدامي
عهود تبكي: ايوه اكرهم اكرهكم كلكم انت اصلا ماتحبني دايما تحب تهينني حياتي معاك مقرفة انا اكرهك طلقني مااحبك فاهم مااحبك
محمد مستغرب من كلام عهود اول مرة تقوله كذا من يوم ماجاء من دوامه شافها تبكي ولمن سألها هبت بوجهه
عهود من بعد ماشافت وليد وهي تفكر فيه ... وليد حب حياتها من هم صغار وهم يحبوا بعض لكن وليد سافر يكمل دراسته وكل اللي سواه عشان عهود لكن هي ماحافظت على حبه ووافقت على محمد بعد ضغط من امها اللي حاولت تقنعها بوجهه نظرها وافقت عهود لانها حست انها تبغي تتزوج خصوصا انه وليد جلس حول السنة ماكلمها ولاسأل عنها ففكرت انه نسيها
ودحين بعد ماشافته اذكرت اللي بينها وبين وليد وكرهت محمد اللي فرق بينهم وبهذي اللحظة زاد كرهها لمحمد
عهود: طلقني ماابغاك طلقني
محمد بسخرية: عاد انا اللي ابغاكي اصلا انا من زمان وانا ملان منك بس اقول لا بيجي يوم وتتعدل لكن انتي مامنك فايدة وغلطت حياتي يوم سمعت كلام امي واتزوجتك ... ياليتني سمعت كلام مها واتزوجت صحبتها
عهود انقهرت: من زين اختك ومن زين صحبتها خلاص طلقني وروح اتزوجها بس طلقني ماابغاك
محمد طنشها وخرج من البيت
عهود تمسح دموعها: والله يامحمد لانكد عليك عيشتك لين ماتطلقني انا احب وليد وابغى وليد اكرهك يامحمد اكرهـــــــــك
.
.
.

اما محمد طلع من البيت وهو مقهور من كلام عهود لهدرجة ماتبغاني وانا اللي كنت اداريها تسوي فيني كذا وبدون سبب ليتني مطلقها من اول ولاسمعت الكلام اللي قالته انا مدري ايش كان مصبرني عليها الله يسامحك ياامي الله يسامحك
...............................................

في بيت عمر
كانوا مجتمعين عمر ومنيرة مع عيالهم الا هنادي
هدى: هنادي وينها مو جاية
منيرة: والله مدري اليوم دقيت عليها ماترد غريبة دايما ترد عليه
هيفا: ياااربي انتوا بس كذا الا تجيبوا لنفسكم القلق يعني ايش فيها يمكن مشغولة شويه
الكل ضحك على هيفا الا منيرة
منيرة: وي بسم الله اكلتني لا تعالي اضربيني احسن
هدى: الله يعينكم عليها اعوذ بالله
هيفا: ليه ايش فيني
عمر: ههههه ماعليكي فيهم انتي نور البيت
هيفا قامت وراحت عند ابوها وحضنته: انت بس اللي فاهمني ياحبيبي
منيرة: بس هذااللي قدرت عليه يازينك ساكت
هنوف: ابويه لو هذي الخبلة نور البيت احنا اجل ايش
هييفا: خبلة بعينك انا زي ماقال ابويه حبيبي نوووووووور البيت
منيرة: نور مطفي اكيد
الكل ضحك على منيرة
هيفا: امي يلا اعترفي انك تغااااارين مني عشان ابويه يدلعني
منيرة: حسبي الله عليكي من بنت
دخلت هنادي
هنادي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
هيفا: ها جاتكم هنادي اشبعوبها
هنادي دخلت وسلمت على الكل
هنادي: ليكون تحشون فيني
هدى: لابس امي تقول دقت عليكي مارديتي
هنادي: متى ماشفت اتصالك والله
منيرة تاشر لهنادي: تعالي اجلسي حبيبتي اهم شيء انك بخير والله انشغل بالي عليكي لكي يومين مادقيتي .. وايش فيه وجهك مصفر كذا
هنادي ابتسمت: امممممممم عندي لكم خبر
الكل: اييييييش
هنادي ضحكت على اشكالهم: انا حاااااااااااااااامل
عمر: مبرووك يابنتي
هنادي: الله يبارك فيك
منيرة: اها واشوف وجهك مصفر يلا مبروك
يفا: ماشاء الله على طول حملتي لسه لكي 3 شهور متزوجه
هنادي: تف تف قولي ماشاء الله
هيفا: وانا ايش قلت وووووع من زينك انتي وزوجك وولدك
هتون: طيب يمكن بنت
هيفا: وووع ... اللي يجي
هنادي: من زينك انتي وزوجك عاد
هيفا اذكرت الحلو: ااااااااااااه نجننننننننن
منيرة ماستحملت دلع هيفا ورمتها بعلبة المنديل: هيفو ماتستحين انتي مصختيها تراكي
هيفا: ابوويه
عمر: وهي صادقة منتي مخليه احد بحاله
هيفا: ابويه اشوفك قلبت
الكل ضحك
عمر: انا مع الحق
هيفا: اهي اهي كلكم ماتحبوني
هلا: احسسسسسسسسسسسسسسن
هيفا: تراااب انتي مابقي الا البزران
هلا: على الاقل انا احسن منك
منيرة: والله انك صادقة
هتون: والله انك بزرة ياهيفا عليكي حركات من جد
هيفا قامت: خلاص مو جالسة معاكم
منيرة: احسن
هيفا مشيت يعنني زعلانة وتنتظر احد يناديها لكن محد حولها كلهم رجعوا يسولفون
هيفا انقهرت ورجعت وجلست بقوة جنب ابوها: لو تموتون مااجلس لوحدي
وعناد بجلس معاكم
الكل ضحك على هيفا وخبالها
.......................................

يوم السبت في الجامعة كانوا هتون ورغد قاعدين يفطرون
ورغد تحكي هتون عن اللي قالته لها سارة
هتون: يالله والله حكايتكم غريبة
رغد: والله اني احس كأني بحلم مو مصدقة
هتون: وشذى ماقالت لكي شيء
رغد: والله اني مطنشتها مااكلمها مافيه على المشاكل اللي فيني مكفيني
هتون ابتسمت: لا ان شاءالله بتتحل كل مشاكلك
رغد: يارب الله يسمع منك
هتون ابتسمت: هههههههه ياارب
رغد استغربت من ابتسامات هتون: هتون والله عندك شيء ليش تبتسمين
هتون تستبله: ههههه عادي ابتسم فيها شيء
رغد: متأكدة
هتون: خلاص رغد بتعرفين بعدين
رغد: بس ....
وقطع عليهم وصول مها
مها جات وجلست بتعب : السلام عليكم
هتون ورغد: وعليكم السلام
هتون: مها ايش فيكي
مها وشوي وتبكي: تعباااااااااااانة
رغد: وي ايش فيكي
مها: لا بس متضايقة شوية
هتون: من ايش حبيبتي
مها ااااااااه لو تعرفي ياهتون: لا عادي بس مشاكل بالبيت
هتون حست انه مها ماتبغى تتكلم قدام رغد: الله يعينكم
مها: امين
رغد: طيب قومي افطري مابقي شيء عن المحاضرة
مها: لا ماليه نفس
هتون وقفت: اجل يلا خلينا نروح
وقاموا البنات وراحوا على المحاضرة
................................................

في المدرسة كانت هيفا واماني في الفصل ومسوووين ازعاج لان الابله اللي حصتها دحين غايبه
هيفا: هههههههههههههههه والله فلة عمرها ماغابت غريبة والله
اماني: بس بس لادحين يجي احد وينكد علينا
هيفا: على فكر ةبكرة رمضان
اماني: وانا ايش دراني
هيفا: لو بكرة رمضان مابجي
اماني: حتى انا
جاتهم زميلتهم نورة
نورة: ههههههههه ايش فيكم تضحكون
هيفا: فرحانين لانه ابله منال غايبة ولانه بكرة بغيب عشان رمضان
ورة: ليه بكرة رمضان
هيفا واماني ضحكوا على نورة
هيفا: والله اقعدي اليوم على تلفزيون السعودية واسمعي
نورة: مالت احسبكم تدرون مااظن شكله شعبان كامل
هيفا: لا لا بكرة رمضان انا حاسة بكذا
نورة: يااااااارب عشان نغيب ههههههههههههه
هيفا: ههههههههههههه ايوه صح تعالي نورة بقولك على اللي صار ليه
نورة: يلا قولي
وجلست هيفا تحكيها على الشخص اللي شافته
............................................

المغرب اعلنوا انه بكرة الاحد اول يوم من ايام رمضان والكل فرح وبدأو استعدادتهم لهذا الشهر الفضيل

وفوزية دقت على منيرة وعزمتهم على الفطور عندها .. منيرة ماكان ودها لانها متعودة تفطر مع اهلها بس ماقدرت ترفض وخصوصا انه فوزية كانت فرحانة وقالت لها انها بترجع ايام اول
.
.
منيرة تكلم البنات: والله ماقدرت ارفض انحرجت
هيفا: يوووو خلينا نغير دايما نفطر مع جدتي وخالة نورة نبغى نغير
هنوف: خالتي مو مشكلة نروح نفطر عندها اليوم الثاني
منيرة: الله كريم
هتون ماكان ودها تروح تخاف تشوف خالد ... ياربي انا مدري ليه افكر فيه ياربي شيله من تفكيري
هيفا: هتووووووووووون
هتون انتبهت لهيفا: ها
هيفا: اللي ماخذ عقلك
هتون: محد ماخذ عقلي
هيفا تغمز: علينا
هتون: هههههه
هنوف: هيه انتي ابعرف ليه حاشرة نفسك بكل شيء
هيفا: اممممممممم مدري ههههههههه
الكل ضحك على هيفا
.................................................

ثاني يوم في بيت فوزية
كانت فوزية في المطبخ ومعاها نهى يجهزوا للفطور
دخلت مها تتثاوب: سلااااااام
فوزية: لا زين انك صحيتي روحي كملي نومك
مها: امممي والله مانمت بدري
نهى: امي يعني بنستفيد منها شيء بالله عليكي
مها: الحمدلله اختي حبيبتي فاهمتني
فوزية: الله يهديكي
وكملوا شغلهم ومها قامت وخرجت من المطبخ وقعدت على التلفزيون
شوي دخل فهد ومعاه اكياس
مها: هههه غرررريبة فهد يقضي للبيت اكيد صاير بالدنيا شيء
فهد: هيهيهيهي بايخة اقول ليه جالسة على التلفزيون قومي ساعدي ولا انتي اميرة
مها:ههههههههههه الحمدلله انه اخواني فاهميني ايوه انا اميرة
فهد طنشها وراح للمطبخ يودي الاغراض

دخلت لطيفة ومعاها مرام
مرام: سلاااااااااااام
مها نقزت وحضنت مرام: وااااااااو اخيرا شفت ناس تفتح النفس
وانتبهت للطيفة وسلمت عليها
لطيفة: كل عام وانتم بخير
مها: وانتي بخير ... كيفك ياخالة
لطيفة: بخير انتوا كيفكم
مها: الحمدلله بخير
لطيفة: اجل وين امك
مها: في المطبخ هي ونهى
مرام: وانتي هنا على التلفزيون ياختي على الاقل سوي عصير
مها: ماشاء الله شوفي نفسك عاد
مرام رفعت كيس بيدها: ههههههههه والله ايش جاب لجاب شوفيني محلاي مسويه لكم حلا
مها تطالع بالكيس: حركااات والله من متى طايحة عليكي الشهامة
مرام: احم احم من زمان ياحبيبتي
لطيفة: الله يهديكم انا بروح لفوزية
وراحت وتركت مها ومرام يناقرون بعض
.........................

في بيت عمر الكل متجهز بس ينتظرون هاني اللي قام متأخر والكل بيروح معدا هدى وهنادي اللي كل وحدة فيهم بتفطر مع اهل زوجها
نزل هاني وهو يسكر ازرار ثوبه
هيفا: هاااني اخرتنا يالله باقي ساعة على المغرب
هاني: طيب طيب ازعجتينا ترى مافي الا صوتك
هيفا انحرجت بس بلعت كلام هاني وسكتت
منيرة: يلا بلا هرج زايد ابوكم ينتظرنا بالسيارة
هنوف: باقي هتون مانزلت
هيفا: اوففففففففففف ناس تملل انا بروح عند ابويه
نزلت هتون وباين بوجهها التعب
منيرة: هتون ايش فيكي
هتون: مدري احس بدوخه
منيرة: الله يهديكي نمتي وانتي ماتسحرتي لين متى ياهتون بتسوين بنفسك كذا
هاني: هتون انتي ونهايتها معاكي
هتون مو طايقة نفسها: يو امي الله يخليكي خلاص شوية وياذن المغرب وأكل
منيرة: الله يستر بس لاتطيحي علينا
هاني: يلا وان شاء الله موصاير لها شيء
وطلعوا كلهم وطلعوا السيارت وحركوا لبيت فوزية
.
.
وصلوا بيت عمر لبيت فوزية
واستقبلتهم فوزية اللي رحبت فيهم كثير
ودخلتهم جوا
لطيفة سلمت على منيرة بدون نفس بس منيرة طنشت مو ناقصة اثام بالشهر الكريم
هتون ماحسبت تسلم وجلست على طول على الكنبة الدوخة كل مالها وتزيد
فوزية: كيف حالكم يابنات
البنات: الحمدلله
فوزية: هتون حبيبتي ليه وجهك اصفر
منيرة تدخلت: الله يهديها ماتاكل
نهى: يالله اصلا هتون مرة نحفانة عن اخر مرة شوفتها فيها
هيفا: طيب ماتاكل شيء اغلب الاوقات وهي بغرفتها اللي ماخذعقلها ههههههه
هتون انقهرت ياربي هذول ايش فيهم عليه
مها: ههه شكلها تحب
مرام: هههههههههههههه يمكن
فوزية: بنت
مها: هههه امزح وي
هتون انقهرت من مها بس حاولت تبتسم
هيفا تهمس هنوف: هههههه تلاقي هتون مولعة
هنوف: ههههههههههه ياويلك منها
هيفا: ه يارب خالد يشوفها
هنوف: هههههههههههههه استغفر الله
هيفا: هههه تلاقيكي انتي مقهورة عشان ماافطرنا ببيت خالتي عند الحبايب
هنوف: أي والله بس ايش اسوي
هيفا ضحكت بصوت عالي: هههههههههههههههه
هنوف تدقها عشان تسكت
نهى: هههههههههههه هيفا اليوم رايقة
هيفا: هههههههه الحمدلله اليوم غايبة عن المدرسة لازم بفرح
مرام: هههههههههههه اتحدى لوفيه احد داوم اليوم
نهى: انا رحت
مرام: والله
مها: هذي دافورة مايفوتها شيء
نهى: اعوذ بالله قولي ماشاء الله
مها: وووووع عاد بحسدك
فوزية: قومي انتي وهيا واتركوا عنكم الهرج الزايد مابقي شيء عن المغرب
وقامت فوزية وبناتها للمطبخ وراحت معاهم مرام
منيرة: كيف حالك يالطيفة
لطيفة تحاول تبتسم: بخير وانتوا كيفكم
منيرة: الحمدلله
هيفا متمللة من الجلسة : هنوف بروح اساعدهم عادي
هنوف: ههههههه من متى
هيفا: هههه مو لله بس ماابغى اجلس طفشت ومنها بدور بيبيتهم شويه عاجبني بيتهم
هنوف: بس لاتفضحينا
هيفا تدفها: طيري بس
وقامت هيفا وراحت لامها وهمست لامها: امي بروح اساعدهم عادي
منيرة ابتسمت: ايوه عادي روحي بس انتبهي لاتفضحينا وتتلقفين بكل شيء
هيفا: يااربي لهدرجة انا ملقوفة هههههههه
وراح مشيت تحاول تتذكر وين مكان المطبخ
.
.
دخلت المطبخ واخذت تساعدهم وفوزية فرحت كثير لانها حابة انه بناتها يتعرفون اكثر على بنات اخوها اكثر واكثر

وراحت هيفا مع مها اللي بدت تنسجم معاها لان هيفا كل شوي تضحكهم بسوالفها لمكان سفرة الرجال و بدأو يرتبوا الاكلات والصحون
مها: اقول هيفا
هيفا: ها
مها: هتون صح تحب
هيفا بقلبها صدق انها ملقوفة : هههههههههه لا انا امزح بس احب ارفع ضغط هتون
مها: ههههه حرام عليكي هتون طيبة
هيفا: أي والله بس احس طيبتها ماتنفع بهذا الزمن
مها: والله انك صادقة وترى نهى مثلها
هيفا: ههههههههههههههه
شويه سمعوا صوت مرام تنادي مها
مها تصارخ: طيييييييب
هيفا: وي صنجتيني بصووووووووتك
مها: هههههههههههههه احسن
وراحت مها وتركت هيفا لوحدها
هيفا رتبت الاغراض وتأكدت انها كل شيء بمكانه ومشيت بتتطلع لكن فجأة صدمت بشيء رفعت عيونها لقيت واحد واقف قدامها وقاعد يتأملها ولمحته يبتسم بسخرية ولمن دققت النظر فيه شهقت
هيفا: انـــــــــــت ايش تسوي هنا وقاامت تصرخ حراااااااااااامي
........................................


ياترى مين الشخص اللي شافته هيفا ؟؟

رغد وهاني وايش بيصير فيهم ؟؟

محمد هل بيطلق عهود ؟؟؟


***********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:44 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع عشر...

هيفا : حراااااااااامي
وحاولت انها تطلع من الغرفة وتهرب لكن الشخص اللي قدامها رجع لوراء وسد الباب عليها وبعد مادققت فيه عرفته واتذكرته
هيفا انصدمت وتجمعت الدموع بعيونها: انت .. انت ايش جابك هنا
فهد ابتسم وضحك على شكل هيفا الخايف ونزل عينه واعطاها ظهره
هيفا انبسطت تحسبه بيروح لكن سمعته يقولها
فهد: انتي اخت هدى
هيفا انصدمت وبلمت .. هذا شكله يعرفنا
فهد: يالله نفس الاسلوب .. اسلوووووووووب هدى
هيفا اتجرأت : لو سمحت خليني اروح والله لو مابعدت لاصرخ والم عليك خلق الله .. ماتستحي انت
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ه
هيفا انقهرت منه وعلت صوتها: حراااااااامي الحقوووووووني
اما فهد فطس من الضحك على هيفا
جات فوزية ومعاها مها بعد ماسمعوا صريخ هيفا
فوزية لمن شافت فهد واقف استغربت: فهد انت ايش تسوي هنا
فهد لساته يضحك: ههههههههه لابس جيت بكلمك وحسبتك هنا
مها راحت لهيفا: يؤ ايش فيكي تصارخين
هيفا تأشر على فهد
مها: فهيد حرام عليك ايش سويت بالبنت
فوزية اذكرت الماضي ومسكت فهد من ثوبه: فهد سويت لها شيء
فهد شاف نظرات الخوف والغضب بعيون امه ومسك يدها وباسها: وغلاتك ماسويت لها شيء
فوزية: متأكد
فهد يبتسم: امي انا صايم يعني بكذب والله ماسويت لها شيء انا جيت بكلمك وشفتها هنا وهي خافت
مها تهدي هيفا: هذا فهد اخويه لاتخافي
فوزية تدف فهد:حسبي الله عليك خوفت البنت

وطلع فهد وهو يضحك على هيفا بس حز بقلبه شك امه فيه .. ومايلومها طبعا شكها فيه من بعد اللي سواه بالماضي

جاتهم مرام: ايش فيه ايش صاير
مها: لابس فهد دخل على هيفا وهي خافت
مرام: ههههههههههههههه
فوزية: بدال ماتضحكون روحوا جيبوا لها موية البنت وجهها اصفر
مها: امي نسيتي اننا برمضان
فوزية ضربت رأسها: حسبي الله عليك يافهد ماخليت فيه عقل
وكلمت هيفا: هيفا سوالك شيء
هيفا تحاول تبتسم: لا والله ماسوالي شيء بس انا خفت افتكرته حرامي
فوزية ارتاحت: لا هذا ولدي الكبير فهد
هيفا بتعجب: ولدك ..!
فوزية: ايوه
هيفا انصدمت هذا ولد عمتي .. ماتدري ليه فرحت بقلبها
قامت هيفا: خلاص ماصار الا الخير يلا نكمل شغلنا
فوزية: لا خلاص روحي ارتاحي احنا نكمل
هيفا: لا والله بكمل معاكم
مها: يلا يلا مابقي شيء على المغرب
.
.
.
أذن المغرب والكل كان متجمع على الفطور
وبلحظة الكل نسي الحقد والتف حولهم جو روحاني وطمأنينه
مها تعطي هيفا بيتزا: ذوقيها هذي انا مسويتها
نهى: تراها نصابه
مها: اعوذ بالله جاملي على الاقل
الكل ضحك
هيفا تاكل البيتزا : كفايه انها من يدك بتكون لذيذه
مها ابتسمت بدلع: تسلمين ياقمر
فوزيه انبسطت على علاقه البنات
لطيفه: عاد منيره لازم تجوا يوم عندي تفطروا
منيره تبتسم: انشاء الله .. وانتوا كمان


الكل راح لصلاه التراويح الا هتون لانها كانت شويه تعبانه وقعدت معاها نهى
كانت هتون قاعده وهيثم نايم بحضنها
سمعت صوت رجال
خالد: ياولد فيه احد
هتون ارتبكت ياربي ارد عليه ولا وبعدين خافت يدخل
هتون علت صوتها: ايوه
خالد سمع صوتها وعرفها
خالد: هتون
هتون خافت: ها
خالد: كيفك
هتون بصوت واطي: بخير
خالد: كل عام وانتي بخير
هتون: وانت بخير
وفي قلبه يارب رمضان الجاي ان شاء الله تكونين معاي وقطع حبل افكاره صوت نهى
نهى: خالد انت مارحت الصلاه
خالد: لا والله معاي صداع مره .. صليت العشاء وجيت
نهى: طيب اسويلك شيء
خالد: مشكوره بس بروح غرفتي اريح شويه
نهى بهمس:سلمت على هتون
خالد: ههههههه يمه منك
نهى: ههههههههههههه
هون سمعت ضحكهم: ياربي شكلهم يضحكون ليه
وجات نهى عند هتون وغطتها واتعدى خالد
وراحت نهى وجابت عصير وجات
نهى: هتون بسألك
هتون بربكه : اسألي
نهى: ههههههههههه ايش فيكي طيب كذامرتبكه
هتون: ها لا امني مرتبكه ولاشيء
نهى: هههههههه طيب بسألك ايش رأيك بخالد
هتون: ها
نهى: يعني ايش رأيك فيه
هتون تحاول تكون طبيعيه : خالد انا مااعرفه كثير بس هاني دايما يمدح فيه.. بس ليه تسالي
نهى: ها لا ولا شيء .. بس بشوف رأيك
هتون بتغير الموضوع: اقول نهى كيف الدراسه معاكي
نهى: ماشي حالها .. خلاص بتفك منها اووفففففف مليت
هتون: الله كريم .. والله صح طفشنا خلاص
وظلوا يسولفون وعدى الوقت وجوا الباقين من الصلاه

انتهى اليوم على خير وكان الكل مبسوط

هيفا تتقلب على سريرها وتفكر بفهد .. طيب هو ايش عرفه بهدى
امممممم كأني بديت اكتشف خيط بسبب قطيعتنا لعمتي شكله فهد
بس ليه انا افكر فيه .. بس هو حلو وشخصيه ....
هنوف: هيفااااااااااااااااا
هيفا انتبهت للصريخ: هاااا
هنوف: ايش فيكي من واحنا ببيت عمتي لاحظت عليكي السرحان
هيفا: لا مافي شيء
هنوف: عليه
هيفا: يووووووووو مافيه شيء .. الا تعالي (وغمزت) بكره بنروح للحبايب
هنوف: أي حبايب
هيفا: ههههههههههه تركي حبيب القلب
هنوف: وااي اللي يسمعك يقول بقعد معاه
هيفا: الحمدلله والشكر هذا اللي باقي
هنوف: واااااااو ان شاء الله رمضان الجاي بكون مع تركي
هيفا: ههههههههههههههههههههههههه هه
هيفا بقلبها: وانا بكون مع فهد .. وضحكت بقوه على تفكيرها
................................

جاء اليوم الثاني ومنيره وعيالها كانوا ببيت نورة
وكان بالصاله ام عبدالله ومنيره وعبدالله
والبنات كلهم بالمطبخ يحضرون الفطور
عبدالله: خانه الصراحه يامنيره
منيره: خيانه ايش
عبدالله: ماتشاركونا الفطور باول يوم خلاص استغنيتوا
ام عبدالله: حسبي الله عليك انت حتى وانت صايم لسانك مايصوم
منيره: ههههههههه عبدالله هو هو مايتغير
عبدالله: زوجوني واتغير
جات هنا: امييي جيعانه
منيره: بنت حرام
عبدالله: الا ماشاء الله البنات شادين حيلهم بالمطبخ
ام عبدالله: خلهم كل وحده فيهم ايش كبرها وماتعرف تسوي شيء
دخلت هنادي
هنادي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وسلمت هنادي عليهم وجلست بتعب
ام عبدالله: اهلين هنوده مبروك حبيبتي
هنادي ابتسمت: الله يبارك فيكي قالتلكم امي
عبدالله: ليش تباركون لها فيصل اتزوج
هنادي: بسم الله على زوجي فالك ماقبلناه
عبدالله: ههههههههه اجل ليش يباركولك
هنادي: انا حامل
عبدالله: ماشاء الله والله وكبرنا وصرنا امهات
هنادي: احم احم ليه مو لايق عليه
عبدالله راح لامه: مالي مالي فيصلو وهنادي بيجيهم مولود وانا محلك سر يعني ايش معنى هم
هنادي: يمممممممه بيحسدنا هذا هيييييه قول ماشاء الله لايموت ولدي
عبدالله: امممممممممممممي
ام عبدالله: والله انك فايق خلاص بندور لك قلنالك
عبدالله: متى لكم شهر وانتوا تقولون
ام عبدالله: نصيبك لسه ماجاء
هنادي: الله يعين اللي بتاخذك بترجها
منيره : حدك عاد والله بتسعد وين بتلاقي جمال وخفه دم
عبدالله: احم احم انا من زمان اقول مابيوقف بصفي الا حبيبتي منور
ام عبدالله: ها اشوف استغنيت
عبدالله باس رأسها: افا تغارين من بنتك
الكل ضحك عليه
هيفا جات وخدودها حمره
هيفا: ماشاء الله تضحكون واحنا جوه نشتغل
عبدالله: اوفف جات هادم اللذات
هيفا: ايش ايش ايش تراك ماعرفتني يابابا
عبدالله: يلا يلا روحي اشتغلي وانتي ساكته
هيفا قعدت: ها وعناد فيك ماني قايمه
عبدالله: احسن وع يدك وسخه بالله عليك لاتمسيكن شيء مانبغى نمرض
هيفا: وععععععععع عليك من نظافه يدك عاد
منيره: حسبي الله على ابليس كملوا صيامكم على الاقل
عبدالله: استغفر الله .. اللهم اني صايم
ام عبدالله: توك افتكرت
عبدالله: هذي الهبله تحب تحتك فيه
هيفا: مسكيييييييييييييييين كثر منها .. اوففففف اروح المطبخ احسن ليه
عبدالله: ايوه روحي
منيره: بالله سيبها خليها تروح المطبخ احسن لها ماغير ترج الواحد
هيفا جات بشويش: امي سمعتك ترى
والكل ضحك عليها

عند البنات الكل مشغول
وهنوف مكسره نفسها
جاتها هيفا وهمست لها: ههههههههه خفي شويه
هنوف: ايشبك
هيفا: هههههههه يعني بتوري خاله انك ست بيت مااشوفك اشتغلتي امس ببيت عمتي
هنوف: اقول اقلبي وجهك ومو شغلك
هيفا: هههههههههههههههههه
تركت هيفا هنوف بحالها وراحت جلست على الطاوله عند هتون اللي تقطع السلطه
هيفا: هتونه
هتون رفعت راسها: عيونها
هيفا: ياناس على البنات الذوق
هتون: هههههههه
هيفا: دوم الضحكه يارب .. عقبال مااشوفك عروسه
هتون ابتسمت: وانتي ماعندك سيره الا هذي
هيفا: ههههههه ايش اسوي أخواتي وودي افرح فيكم
هتون: طيب خلاص هذي هنوف بتتزوج
هيفا تبوس خد هتون: لا انتي غير .. يارب متى اشوفك قاعده على الكوشه وجنبك صاروخ الكل يحسدك عليه
هتون: ههههههههههههههه
هيفا: ههههه وان شاء الله يكون اللي ببالي الاحم احم
هتون: من هو الاحم احم
هيفا: بعدين بتعرفيه .. هتونه شوفي هنوف ههههههههه مسويه ست بيت
هتون تطالع بهنوف: هههههههه حرام عليكي
هيفا علت صوتها: الا عبوره كيف حال تركي
هنوف التفتت بسرعه وكان موجود بالمطبخ عبير وهتون وهيفا وريما
عبير: بخير
هيفا: ودي اشوفه واباركله الشهر
هنوف بعصبيه : وانتي ايشلك تشوفي... وحطت يدها على فمها وتركت اللي بيدها وخرجت من المطبخ
هتون تطالع بهيفا: حرام عليكي خجلتيها
هيفا كانت ميته ضحك على هنوف
عبير: ههههه حرام فشلتيها
هيفا قامت بتخرج: ماعليكم دحين بكلمتين براضيها
وخرجت هيفا تدور على هنوف
والباقي كملوا شغلهم
هنوف خرجت وهي تتنافض : ياربي انا ايش فيني .. من دحين بدت الغيره ايش فيكي ياهنوف هيفا تمزح بس والله احرجتني
حاولت تهدي من وضعها .. لازم اطون طبيعيه خلاص تركي وصار خطيبي ليه استحي يعني
سمعت صوت هيثم من وراها
هنوف: ها حبيبي
هيثم: نوف (هنوف) تعالي اعطيني الكوره
هنوف: وينها
هيثم: خرجت بره
هنوف: طيب حبيبي روح جيبها
هيثم: احاف تعالي معاي
هنوف مسكت يده : طيب تعال بس على الله مايكون فيه احد بره
وهي طالعه من الباب صدمت بشخص بس اتماسكت بالباب وانكسر ظفرها من شده ماظغطت عليه وصرخت بألم ورفعت عيونها وشهقت
تركي انصدم ومسك يدها: هنوف فيكي شيء
هنوف مو مصدقه الوضع اللي هي فيه انا مع تركي
وانتبهت للوضع ورجعت لوراء وصدمت بهيفا
هيفا شافت وجه هنوف: هنوف ايش فيكي
هنوف رفعت راسها: ها .. تركي
هيفا ضحكت بشويش : ايش فيه .. يابنت كنت امزح معاكي ترى
هنوف تهمس لها: اوش تركي هنا تخيلي صدمت فيه
هيفا: حركات والله
هنوف: من جد فايقه شوفي ظفري انكسر
هيفا تطالع بصباع هنوف: اوفففففففف .. ووينه دحين
هنوف: ماادري
سمعوا صوت
تركي: ياولد
هنوغ ارتبكت هيفا ضحكت على هنوف
هيفا: هلا تركي .. كيفك
تركي: اهلين .. بخير الحمدلله
هيفا تبتسم: كل عام وانت بخير تراها مني ومن الخطيبه
هنوف تقرص هيفا
تركي ابتسم: وانتوا بخير يارب .. وسكت بعدين كمل .. وسلميني على الخطيبه وقوليلها الحمدلله على سلامتها
هيفا ماتت ضحك: يوصل
ومسكت يد هنوف وراحوا لداخل
هنوف: هيفا بموووووت أحبه والله أحبه
هيفا: هههههههه وانا اشهد والله .. الله يهنيكم ببعض والله تركي ذوق
هنوف: امين
وجاهم هيثم معصب واذكرت هنوف الكوره وارسلت هنا تجيبها له ..
.................................................. .

وعدت ألاسبوع الاول من رمضان
والحال مثل ماهو لكن حصل شيء خلى سارة تنصدم من تصرفات بنتها شذى
كانت سارة تكلم مريم على التليفون
مريم: والله ياساره فيه شيء سمعته وابي أتأكد منك
سارة: خير ان شاء الله
مريم: الصراحه سمعت كلام انه رغد مو بنتك وانه زوجك .. والله ماني عارفه كيف اقولها .. انه غلط مع ووحده وابتلشتم فيها
سارة تسمع كلام مريم وهي مصعوقه باللي تسمعه
مريم: سارة سارة
سارة: مريم ايش قاعده تقولين انتي .. خافوا الله يناس لهدرجه سمعه بني ادم رخيصه
مريم اتفشلت: والله ياسارة انا لمن سمعت هذا الكلام انصدمت وقولت لازم اقول لسارة
سارة: ومن وين سمعتيه
مريم: كنا ببيت ام مازن وتقول وحده دقت على بنتها وقالت لها .. وتقول اشوى اني مارحت خطبت منهم .. مايشرفونا
سارة مو مصدقه وحست انه جاء اليوم اللي بتلاقي فيه جزاء افعالها بحق اختها حنان
مريم: والله ياسارة اني سكتهم ودافعت عنك انتي وبناتك
سارة : ماتقصرين بس يامريم صح انه رغد مو بنتي لكنها بنت اختي حنان
لكني انا اللي ربيتها .. اختي حنان ماتت بعد ماولدتها وبنتي اختي كأنها بنتي .. وزوجي الله يرحمه حتى الميت ماسلم من لسانكم يالحريم
مريم: اجل مين اللي مطلع عليكم هذا الكلام
سارة: الله واعلم .. لكني من جد مصدومه
مريم: ماعليكي انا اعرفك واعرف معدنك والحق بيبان
سارة: الله كريم
وبعد ماقفلت سارة التليفون قامت وبسرعه راحت لشذى لغرفتها
فتحت الباب بقوة لقت شذى ماسكه الجوال وتهرج واشرت لها تقفل
شذى: طيب منى اكلمك بعدين
سارة: شذى دحين اكتشفت اني ربيتك غلط وراحت لها واعطتها كف
شذى حطت يدها على خدها وهي مبلمه بأمها
سارة تصارخ: ايش اللي سويتيه هذا
شذى مو عارفه تتكلم
سارة تهزها: اكلمك انا ردي عليه ولابطلعي ليه كذبه جديده
شذى: اانـ ــ ا ... وسكتت مو عارفه ايش تقول
سارة تعطيها كف ثاني: انتي ايش يعني فكرك باللي سويتيه بتضرين رغد لوحدها تراكي ضريتينا كلنا .. الحارة تتكلم كلها عنك ورغد يعني كلنا
فشلتينا .. انا الغلطانه اللي كنت اقولك كل شيء .. لكن بقولها لكي حسابك بيكون عسير ودفتها بقوة وخرجت وقبل ماتطلع من الغرفه تكلمت
سارة: ولاتظنين انك احسن من رغد .. رغد احسن منك بمليون مره ياحقوده
وسكرت الباب بقوه
اما شذى فصارت تبكي وحست بمدى كبر الغلطه اللي سوتها
.......................................

دخل محمد على عهود وكانت قاعده على التلفزيون ولا عبرته بكلمه
قعد جنبها
محمد: عهود
عهود: نعم
محمد: وايش فيكي تردين كذا
عهود: بس ماليه خلق اتكلم
محمد: والنهايه يعني
عهود: انا ماابغاك اسمع الكلام وريحني وريح نفسك انا ماانفع لك
محمد قام عنها : انتي مجنونه
عهود انقهرت منه: ايوه مجنونه يوم وافقت اتزوج واحد مثلك
محمد انجرح منها لكنه طنشها وخرج
راح لبيت امه
دخل لقي امه ومها جالسين في الصالة يتقهون .. اشتقت لجلستكم
سلم عليهم وجلس
ام محمد: محمد ايش فيك كذا ضعفان ومسمر
محمد: هموووووم
مها سكتت هي عارفه باللي بمحمد .. الله يصبرك يااخويه
ام محمد : وزوجتك وينها
محمد بسخريه: منطقه بالبيت
ام محمد: الله يهديها ماتجينا ولاتطل علينا .. والله امها احسن منها
محمد: الله كريم
ام محمد : والله احس اني ظلمتك بالزواجه هذي
محمد: خلاص اللي صار صار
ام محمد: يالله يمكن مع الايام ترجع لعقلها وتعقل
محمد: هيه مااظن وهي تبغى تتطلق
ام محمد انصدمت: لا هذي جنت
مها: انا اشوف الانفصال احسن
محمد: انا خلاص ماعدت ابيها نفسي عافتها والله اني ماسك نفسي عنها ولا كل كلمه والثانيه ترمي عليه شيء يجرحني
أم محمد: لاحول ولا قوة الا بالله .. سامحني يامحمد
محمد: الله يسامح الجميع
وحب محمد يغير الهرجه بعد ماشاف حال امه اللي يجزن
........................................


هدى: وشوفتيه
هيفا بهمس عشان اللي حواليها مايحسوا: ايوه وقالي انتي اخت هدى وبعدين قال يالله نفس الاسلوب
هدى: ........ ساكته
هيفا: الا اقول هدى .. ايش بينك وبينه
هدى: مابيني وبينه شيء
هيفا: كذاااااااابه
هدى: لا والله اقول روحي بس
هيفا: والله والله انه كان بينكم شيء انا حاسه بكذا
هدى: مو راده عليكي
هيفا: اصلك جبانه
هدى وقفت: لايغرك ثقتك بنفسك مابيني وبينه شيء
هيفا: وين رايحه تعالي امزح
هدى: بروح اشرب مويه واجي
هيفا بقلبها: طيب .. لكن بيجي يوم ياهدى وبعرف اللي صار بالماضي
بس اخاف بعد حبي لفهد انصدم فيه .. ويكون اول حب ليه صدمتي بالحب

اما هدى كانت بعالم ثاني .. بعالم فهد
كل شريط الماضي جاء ببالها
ايام مكانت تلعب مع فهد .. كانوا اصغر المحبين واروعهم
مايتفارقون الا عند النوم .. ماقد عدى يوم ماكانت تشوف فيه فهد
كان ملك بحياتها .. حتى لمن كبروا كبر معهم حبهم
وياما كان فهد يجرحها لكن حبها له ماكان يخليها تشوف اغلاطه
من صغره كان مغرور لكن هدى من طبعها تحب القوه وحبت فهد بغروره
ماعمرها فكرت انها بتكون لغير فهد .. لكن المكتوب
وتنهدت هدى بألم : كله منك يافهد .. انت اللي فرقتنا يننا
ورجعت ذاكرتها لوراء .. لهذاك اليوم .. يوم كانوا ..

أنتهى الجـــــزء


**********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 09:45 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن عشر ..

في يوم كانت هدى تكلم فهد بالتليفون .. أخذت التليفون بالدس ودخلته الغرفه وقفلت عليها
فهد يضحك: ههههههههههه
هدى تبغى تغير السالفة ..لانه فهد شكله عجبته وقاعد يضحك عليها
هدى بدلع: فهههههههد
فهد: عيون فهد
هدى حمرت خدودها:فهد انت تحبني
فهد: بالله عليكي هذ ا سؤال
هدى: طيب جاوب
فهد: اكيد احبك ياعمري
هدى مددت جسمهاا على السرير وضمت سماعة التليفون لقلبها وبعدين رجعت السماعه لاذنها
فهد: هدى
هدى: همممممم
فهد: ايش فيكي ياقلبي
هدى: حبيبي كلمتك ذوبتني .. ماتتصور قد ايش الايام اللي فاتت كنت خايفة انك ماعدت تحبني مثل اول
فهد: حبك بقلبي ياهدى .. بس تعرفين هالايام منشغل شويه بالدراسه
هدى: امممممم بس ماابغى اي شيء يشغلك عني
فهد يبتسم: أكيد .. انتي ياهدى حياتي ودايما ببالي ماتفارقينه ربي يجمعنا ببعض ولايفرقنا
هدى بكل حب: آ مـــــين ..! وسكتوا شويه وكل واحد فيهم عايش لحظة الحب اللي سيطرت عليهم
فهد: حبي
هدى وهي ذايبه خلاص: عيونها
غهد: اممممم بقولك شيء ؟
هدى: قول حبيبي اسمعك
فهد: هدى حبيبتي ان لي سنتين ماشفتك .. بس اسمع صوتك.. والله ودي اشوفك ؟
هدى: والله حتى أنا بس انا دحين كبرت مو هدى الصغيرة ومابتشوفني الا لمن تكون حلالي
فهد: هدى لاتحرميني من شوفتك
هدى: فهد والله مااقدر
فهد: طيب انا أحبك
هدى: وانا كمان أحبك
فهد بترجي: على شان خاطري
هدى: حبيبي الله يخليك
فهد: الله يخليك انتي .. حبي اسمعيني انتي ليه والكل عارف بكذا
هدى: ادري .. بس برضو مو معنااتها اني اشوفك
فهد: خايفه مني ومو واثقه فيني
هدى: لا والله انا لو مااحبك واثق فيك ماكان لين دحين اكلمك
فهد: طيب خلاص
هدى: حبيبي لاتزعل مني
فهد يطمنها: لا مو زعلان .. طيب هدى انا استأذنك دحين
هدى: بدري
فهد: والله فيني نوم ..
هدى: طيب .. نوم العافيه
فهد: الله يعافيك ياقلبي .. وانتي نامي بكره عندك مدرسه
هدى: ههههههههههههه طيب
فهد: يلا مع السلامه حبيبتي
هدى: مع السلامه حبيبي
وقفلت هدى منه ورجعت التليفون لمكانه
وراحت غرفتها ونامت وهي مرتاحه ومبتسمه

وكل يوم على هذا الحال لازم يكلمون بعضهم .. وهدى كل ماله وحب فهد يزيد بقلبها ,, لين جاء يوم تحطم فيه كل حبها لفهد واملها فيه .. ماقد في يوم تصورت انه بيجي يوم وتشوف من فهد هذا الشيء
كانوا بيت عمر وبيت عبدالعزيز معزومين في بيت فوزيه
الكل كان مبسوط بلمتهم
منيرة وفوزية ولطيفه كانوا جالسين على القهوة يسولفون
والبنات قاعدين على التلفزيون يتفرجون كرتون
هدى طول الوقت حاسه بالملل مافي أحد قدها من البنات .. ولانه تفكيرها أكبر من سنها ماكانت تحب تقعد معاهم كثير .. تحس انها أكبر منهم بكثير
قامت من عندهم وراحت جلست عند امها وقعدت تتسمع لسوالفهم
هدى بقلبها: اوف طفش .. وينك يافهد والله نفسي بشوفتك
وتنهدت بحب وقامت بتخرج
منيرة: وين رايحه
هدى: بتمشى اوففف مليت
لطيفه: وليه ماتقعدي مع البنات
هدى حطت يدها على خصرها بدلع: اوففف كلهم صغار
لطيفه: من كبرك عاد ولا ماتعجبك سوالفهم
منيرة ماتبغى تترك للطيفه شيء تعايرها فيه وقالت بعتب: بنت اوقفي عدل وتكلمي باحترام
هدى: اوووف طيب
فوزيه: هههههههههه خليها تروح .. عاد هذي هدى حبيبتي .. وطالعت بهدى وابتسمت .. روحي حبيبتي البيت بيتك
منيرة: روحي ..كلتنا بلسانها
هدى ابتسمت لهم وخرجت من عندهم
لطيفه: الله عينك عليها وعلى لسانها
فوزيه تبتسم: صغيرة لساتها بكرة تكر وتعقل
منيرة: الله يعين بس

هدى كانت جميله وناعمه .. كثير خطاب اتقدموا لها بالرغم من صغر سنها .. لكن جسمها كان مليان شوي وطبعا معطيها جمال على جمالها .. بس اهلها كانوا يرفضوا بسبب صغر سنها ولانه فوزيه ملمحه من زمان انه هدى لولدها فهد وعمر ومنيرة ماقالوا شيء .. بالعكس فرحوا بهذا الشيء
كانت هدى تدور في البيت وتدخل من غرفه لغرفه وهي ماشيه كانت تغني وتلعب بشعرها اللي يوصل لوسط ظهرها
وبالصدفه لقت نفسها واقفة قدام غرفه فهد
هدى ابتسمت: ياربي .. امممم مدري ادخل ولا لا .. طيب يمكن يكون موجود فيها ..
وجلست مترددة تدخل ولا لا
هدى: امممم افتح الباب بشويش لو هو فيه اقفلها واشرد
وضحكت على تفكيرها
سمت بالله وفتحت الغرفه وارتاحت لمن شافتها فاضية
دخلت وهي رافعه عيونها تطالع بكل ركن بالغرفة
كانت الغرفه مرتبه وحلوة
هدى: ماشاء الله عليك يافهد دايما مرتب ونظيف ..وتنهدت : وهـ احبك يافهد
سمعت صوت من وراها : وانا اموت فيكي
هدى التفتت وراها وشافت فهد واقف وعيونه بتاكلها .. كان فهد يطالعها من فوق لتحت
فهد مبتسم: والله وكبرتي ياهدى وحلويتي
هدى: ................... ساكته
فهد: حبي
هدى ساكته مو عارفه ايش تقول
فهد مااقدر يسيطر على نفسه.. هدى كانت مغريه بالنسبه له .. كل شيء فيها اشعل العواطف والحب فيه ولاشعوريا سكر الباب ومشي وراح عندها
هدى رفعت عيونها وشافته قبالها وارتبكت وحركت جسمها بتطلع بس يد فهد كانت اسرع
هدى: فهد خليني اروح
فهد حضن وجه هدى بيده: هدى حبي وين بتروحين خليكي شوي بس
هدى ذابت من نظراته: لا لا الله يخليك لو شافنا احد ايش بيقول
فهد: مين بيشوفنا يعني
هدى تدفه: لا لا انا بطلع
وجريت للباب بس فهد مسكها ورصها بالجدر
فهد: هدى حبيبتي والله شويه بس
هدى تحاول تخلص نفسها من يده: لا لا اتركني
فهد بسخريه: يعني مسويه نفسك مؤدبه وكلام الحب اللي تقوليه لي والبوسات اللي تعطيني هي كيف جات ها
هدى شوي وبتيكي: فهد انا احبك .. الله يخليك لاتهدم حبنا
فهد: طيب اعطيني بوسه
هدى اتفاجأت من طلبه
فهد: هههههههههه ايش فيكي .. يلا حبي
هدى مصدومه منه ومن نظراته شافت بعيونه شيء وقح هي صغيرة لكن نظرات فهد حستها انها مو نظرات عادية خصوصا انه ينظر لكل جسمها
هدى صارت تبكي وحاول فهد يهديها وحضنها بقوة وهدى انصدمت اكثر من حركته وحطت يدها على صدره وقعدت تدفه لكنه كان اقوى منها وباسها على خدها
وحاول يرميها على السرير وهنا هدى جلست تصارخ وتبكي وفهد يحاول يسكتها بس هي كانت مصدومه وكل ماله وتصرخ اكثر وفجأة انفتح الباب
فهد ترك هدى
وهدى على طول تحركت وجريت لعمتها وحضنتها
فوزية استغربت من وضعهم: فهد ايش تسوون
هدى وهي تبكي: فهد اه ا وماكملت كلامها وصارت تبكي بصوت عال
فوزيه: فهد ايش سويت لها
فهد مرتبك: ماسويت شيء
فوزية: وليه اجل تبكي
فهد: والله هي اللي جات لغرفتي
فوزية رفعت هدى وطالعتها: صح
هدى مو عارفه ايش تقول
وراحت تجري لامها وقالت لها كل شيء .. ومن بعدها الكل دري باللي صار
وقامت مشكله بينهم وهدى حكتهم باللي صار
بس فهد من خجله اضطر انه يكذب وقال انها هي اللي جاته بغرفته وحاولت تغريه وطبعا الكل ماعدا عمر ومنيرة صدقوا فهد ولطيفه قعدت ترمي كلام انه هدى من اليوم تدور بالبيت وتتحجج بالطفش .. وهدى المسكينه كانت منهارة مو مصدقه انه فهد ممكن يكذب ويخلي الكل يتهمها هي

وبيومها عمر وفوزيه صارت مابينهم مشكله وتطاولت عليهم فوزيه بالكلام ومن يومها اتفرقوا ولاعاد منيرة زارت فوزيه او شافتها بإستثناء عمر كان يزورهم بس من فترة لفترة وطبعا خالد وهاني

وهدى كرهت بساعتها فهد وسنتين وهي تعاني من اللي سواه فيها وخصوصا لمن تشوف معامله امها وابوها لها ومن اول عريس اتقدم لها زوجوها

بكيت هدى بصمت .. الله يسامحك يافهد باللي سويته فيني وانتبهت لبنتها رغد تكلمها
هدى تمسح دموعها: ها حبيبتي
رغد: كلمي بابا
هدى: وينه
رغد: على التليفون
هدى مشيت وراحت للتليفون وحاولت تكون طبيعيه : الوووو
ماجد: هلا والله .. وينك ادق على جوالك ماتردي
هدى: والله كنت بعيده عنه
ماجد: ايش فيكي
هدى: مافيه شيء
ماجد: متأكده
هدى تحاول تضحك: هههههههههه ايو متأكدة.. انت حبيبي تبغى شيء
ماجد: لا بس فجأة جيتي على بالي وقلت خليني أكلمك
هدى: وانا يعني مو دايما على بالك
ماجد: ههههههههههه افا ام حمد حبيبتي أكيد ببالي بس مدري اشتقت لكي
هدى: حبيبي الله يخليك لنا
ماجد: امين.. طيب حبيبتي بجيكم بعد ساعه اوكي
هدى: طيب
ماجد: مع السلامه
هدى: مع السلامه حبيبي .. ماجد
ماجد: عيونه
هدى: أحبك
ماجد: وانا اموت فيكي
هدى: حبيبي انت مع السلامه
ماجد: مع السلامه
حطت هدى السماعه مكانها وابتسمت : الحمدلله ان الله عوضني بماجد .. الله يخليه لي ولعياله .. واتحركت وراحت تقعد عند اهلها تنتظر جيت ماجد
.................................................

دخل هاني على اهله وجلس عند امه
هاني: سلااام ياحلوين
الكل: وعليكم السلام
هيفا: الحمدلله حتى سلامك زي وجهك
هاني: اقلبي وجهك
هيفا: ولو ماقلبته ايش بتسوي
هاني طنشها: امي
منيرة: ايوه
هاني: امي ايش صار على موضوعي
منيرة باستغراب: ايت موضوع
هاني: يووووو شكلك نسيتي والله
هيفا: ها فيه اسرار ومواضيع من ورانا
هتون: ليكون قصدك خطبتك
هاني ابتسم: لا زين انه في احد متذكر
هيفا: الله الله خطبة ومن ورانا
هاني: بالله اسكتي
منيرة ابتسمت: والله معليش زين انك ذكرتني لاني نسيت بصراحه
هاني: افا .. طيب متى بتخطبيلي
منيرة: بكيفك
هاني: دحين دقي
هيفا ودها وتموت تعرف ايش السالفه بس قالت خليني اصبر شويه
منيرة: دحين .. الوقت مو متأخر دحين ومدري مو بعد رمضان احسن
هدى: لا عادي مافيها شيء بعدين البنت مو غريبه صحبه هتون
هتون: طيب ايش رأيكم انا اكلم رغد بالاول مو احسن واشوف رايها
منيرة: ايوه احسن
هاني: خلاص بكره كلميها وشوفي رايها ولو موافقه بخطبها دحين والله ماابغى اصبر اكثر
هدى: بسم الله عليك 29 سنه وانت بدون زواج منت قادر تصبر شهر
هاني ابتسم: ابد مقدر اصبر
هيفا: ياعيني ياعيني شكله الاخ طايح بالحب
هاني ابتسم: ههههههههههههه والله زوجتي واحبها
هيفا: هو انت تزوجت من اصله
منيرة: بس يابنت انتي بكل شيء يتتلقفين
هيفا قامت: اووووف بيت ممل
وراحت عنهم
هدى: اعوذ بالله .. رجه
منيرة: هههههههه ونسيتي نفسك كيف كنتي
هاني: والله هيفا نسخه منك .. نفس الطباع
هدى: حرام عليكم انا كنت هاديه
منيرة: هاديه .. وينك ووين الهدوء
هدى: عاد كنت صغيرة ,, ودق جوالها
هدى: اهلين حبيبي .. طيب دحين جايه
هدى قامت: يلا بفككم مني هههههههه وبروح بيتي
منيرة: بدري
هدى: خلاص ماجد جاء
منيرة: خليه يدخل يتقهوى
هدى: لا بروح خلاص مرة ثانية
منيرة: بكيفكم
هدى: يلا مع السلامه
الكل: مع السلامه
وراحت هدى وبقيوا منيرة وهاني وهتون .. وهاني رجهم بسالفه خطبته
...................................

في الجامعه
كانت هتون قاعده مع رغد ومها
هتون: الله يعينك عليها .. شكله الهدوء اللي يسبق العاصفة
رغد تفكر: والله مدري بس هي مرة ماتكلمني .. حتى خروجها من غرفتها قليل
مها: يمكنها تغيرت
رغد: ههههه شذى تتغير
هتون: والله صح يمكن
رغد: الله واعلم
مها قامت
هتون: وين رايحه
مها: بروح للاستاذه سهام بكلمها ابغاها تعيد ليه الاختبار
رغد: هههه الله يكون بعونك على صريخها
مها: هههههههه ايش نسوي على قولت المثل اذا لك عند ال.... حاجه قوله ياسيدي
.. استغفر الله ,, اللهم اني صايمه
رغد: ههههههههههه اشوى بس انك ماكملتيه
مها: هههههههه أي والله .. يلا سلاااااام
وراحت مها عنهم وضلوا هتون ورغد ساكتين ..
رغد: هتون
هتون كانت مسرحه: .............
رغد علت صوتها: هتوووووون
هتون: ها
رغد: اللي مأخذ عقلك
هتون: هههههههه في احد غيرك
رغد: هههههههههه بلا بكش
هتون: والله انتي
رغد ابتسمت: طيب بحاول اصدق
هتون: اقولك رغد انا بخطبك
رغد: هههههههههه والله ولمين ان شاء الله
هتون ابتسمت: هههههه لأخويه
رغد ماكانت مصدقه هتون: هههه اقول بلا مزح شكله الصيام مأثر فيكي
هتون: ههه والله ماامزح
رغد: يابنت اتكلمي من جد
هتون: ايش فيكي والله اكلمك صح انا بخطبك لاخويه هاني
رغد من يوم سمعت اسم هاني دق قلبها وسكتت
هتون: ها ايش رأيك ؟؟
رغد: هتون تتكلمي جد
هتون: لاحول لله يعني بالله هذي سالفة امزح فيها
رغد سكتت تفكر ومو مصدقه كلام هتون
هتون مسكت يد رغد: رغوده حبيبتي والله اكلمك جد واصلا هاني هو اللي يبغاكي .. هههههه والله هو اللي اختارك وامس رجني عشان اخذ رأيك .. ايش رايك واتمنى انك تنسي اني اخت هاني وتقولي رأيك بكل صراحه ليه كصديقه عزيزه لكي
رغد تحس انها عايشة بحلم وبتصحى منه ومو مصدقة الوضع
هتون: رغد
رغد: ايوه
هتون: ايش رأيك
رغد: مممممدري
هتون: طيب كمبدأ .. موافقه
رغد بقلبها والله موافقه بس كيف اقولها
هتون: رغد جاوبيني
رغد هزت راسها
هتون ابتسمت: يعني موافقة
رغد ابتسمت وهزت راسها بخجل
هتون: ههههه طيب بسمعها منك
ورغد ساكته وهتون تدفها : ررررررغد
رغد بخجل: ايوه
هتون حضنت رغد: فديتك يامره اخويه

.................................................

لطيفه : وقلوا البنات مالقيت الا نهى
مشعل: وايش فيها نهى بنت عمتي ومايعيبها شيء
لطيفه: انا ماقولت انه فيها شيء .. بس انا ببالي ازوجك بدور بنت خالك
مشعل: لا انا ابغى نهى
لطيفه: ها شكلك تحب
مشعل: لا مو سالفه احبها بس انا ابغى نهى تكون زوجه ليه
ايمن: امي خلاص انا أخذ بدور ولا يهمك
لطيفه: اسمع انت وهو ترى بدور زينة البنات ومو لعبه بيدكم
مشعل: دحين احد قال لعبه محشومه بنت خالي بس انا أبغى نهى
ايمن: وانا عادي لو بتزوجيني هيا موافق
لطيفه: حبيبي انت اللي تسمع كلامي وطالعت بمشعل: وانت الله يهنيك بنهى
مشعل قام وسلم على راس امه: الله يخليكي لنا
لطيفه ابتسمت : ويخليكم ليه واشوف عيالكم وافرح فيهم
جات مرام وقعدت جنب ايمن اللي جر خصله من شعرها
مرام تصرخ: ااااااي
ايمن: يااااااااي دلوعه
مرام: امييييي شوفيه
لطيفه: ايمن سيب اختك
ايمن: والله دلع
مشعل: اقول امي متى بتكلمي عمتي
لطيفه: اشوفك مستعجل
مشعل: لا بس اعطيها خبر لمحيلها
لطيفه: خلاص بشوف الوقت المناسب واكلمها
مرام: ايش فيه
ايمن يدفها من راسها: مو شغلك
مرام قامت من عنده: يااااااااي انا مدري كيف قعدت عندك
وراحت وجلست جنب مشعل ومسكت يده: شعلولي حبيبي امي ايش بتقول لعمتي
مشعل: حبيبك ها ولا عشان اقولك
مرام: لا والله انا احبك انت وبس ,,وطالعت باأيمن ومدت لسانها وكملت : وبسسسس اما الباقي وووع
ايمن: ووووع في وجههك
مرام: حررررررة .. شعلولي يلا قول
مشعل: ابغى امي تخطبلي نهى
مرام: هههههههه حركات نهى نهى
مشعل: ايوه ليه فيها شيء
مرام: لا والله لايقين لبعض
مشعل فرح: والله
مرام: أي والله وطالعت باأيمن وهذا تصلحله مها
ايمن: اقول اسكتي مو شغلك فيني وبعدين انا بتزوج بدوره بنت خالي
لطيفه: ههههه كفو ولدي
مرام: ايش ايش ايش ومها
لطيفه: ليه بزوج عيالي كلهم من بنات فوزيه
مرام: بسسسس
ايمن: اوش البزران مو شغلهم بهذي الهروج
مرام: لا والله .. وقامت وراحت لعند ايمن وهمست له: والله لقول لمها
وراحت عنهم
ايمن بقلبه: يوووو هذي الدلوعه بتخرب عليه كل شيء
ولحقها يراضيها
لطيفه: الحمدلله والشكر .. الله يهديهم
.......................................

هاني بفرح: احلفي
هتون: هههههههه والله وافقت مبديأ
هاني يبوس هتون: حبيبتي هتونه الله لايحرمني منك
منيره: ها اشوف بس هتون وانا
هاني باس رأس امه: افا انتي الخير والبركه ودحين جاء دورك
منيره: هههههه خلاص بدق على امها واكلمها

بعد مرور يومين
كانواالبنات كلهم موجودين بالصاله حتى هدى وهنادي كانوا موجودات ومنيرة كانت تكلم سارة والبنات كنوا ساكتين يسمعوا الكلام اللي تقوله امهم وبعد ماقفلت منيرة من سارة
هتون: ها ايش قالت
منيرة: شكلها فرحت .. قالت والله والنعم فيكم ., بس باخذ رأي رغد ..
هدى: والله رغد طيوبه وهاني مابيلقى أحسن منها ومسكينه هي يتيمه
هنادي: يتيمه وليه هذي موامها
هيفا: يو انتي ماتعرفي حكايتها
هتون: ومهما تكون رغد بتضل بعيني احسن البنات
هيفا: بمه اكلتنا انا ماقلت فيها شيء
هنادي: ايش الهرجه قولولي
وقالت منيرة لهنادي سالفة رغد
وشويه دخل هاني ومعاه عبدالله
هيفا: وكلوووووولويش ويازين هاني بينهم وعبدالله اطردوه هههههههه
هاني: ايش فيكم
هتون: امي كلمت ام رغد
هاني: والله احلفوا
منيرة: كلمتها وشكلها موافقة بس بتاخذ رأي البنت
هاني فرح: الحمدلله
عبدالله جلس جنب منيرة: ها ايش الهرجه
هيفا تمد لسانها: هههههههههه هاني خطب واك واك واك محد خطب له
عبدالل: ايش ايش ايش ومن متى
هاني: اعوذ بالله بيحسدني
عبدالله: ها اشوفك لولدك تدورين وانا لا
منيرة: ههه والله هاني هو اللي اختارها
عبدالله: يلا ربك كريم وبيرزقني وشاف هلا .. والله شكلي ماليه الا ابلتك الا ايش اسمها
هلا: قصدك ابله علياء
عبدالله: ايوه هي ابله علياء
هيفا: وع وع مين علياء هذي افا عليك ياعبودي عروستك بتكون على يدي
عبدالله يرسلها بوسه: امووووووووووواه كفو هيوف
هيفا: احم احم
هلا: وووووووووووع عليكي انتي
هيفا تمدلها لسانها
هاني: هيه انت دحين قلبت الهرجه لك يابابا اليوم يومي وخر بس
والكل ضحك على هاني
.......................................

قررت سارة تخلي مسألة الخطوبة بينها وبين رغد تخاف شذى لو دريت تسوي شيء سارة دخلت على رغد غرفتها
كانت رغد سرحانه من يوم قالتلها هتون عن الخطبه وهي فرحانه . واااااه اخيرا بفارق هذا البيت وبتزوج هاني .. الانسان الوحيد اللي حبيته .. والله خبرك ياهتون احلى خبر سمعته بحياتي كلها .. الله يتمم ليه على خير يارب
سارة جلست جنب رغد: رغد حبيبتي
رغد انتبهت لأمها وابتسمت: ها
سارة: ايش فيكي
رغد: مافيه شيء
سارة: لساتك متاثرة من الكلام اللي قولته لكي .. والله يارغد انا احبك بس الشيطان الله يلعنه
رغد باست يد سارة: والله ياامي مازعلت منك .. كفايه انك ربيتيني
سارة: الله يسعدك يارغد واشوفك بيوم فرحك واشوف عيالك
رغد اذكرت هاني وابتسمت بخجل
سارة: رغد انا عندي لك موضوع
رغد: ايوه
سارة: في ناس اليوم خطبوكي
رغد خافت انه مو هاني: مين
سارة: ناس تعرفينهم.. اخو هتون صحبتك
رغد ارتاحت ونزلت أسها بخجل
سارة رفعت رأس رغد: هههههههه تستحين.. ها ايش رايك؟
سارة: والله الرأي رأيك .. اذا انتي موافقه خلاص وبخلي خالك محمد يسال عنه
رغد: بس خالي محمد بالكويت (( محمد خال سارة وحنان ام رغد بس عايش بالكويت ))
سارة: عادي من بعد الكويت .. والله احنا مانحتاج له .. بس دحين محتاجينه
وسكتوا سارة ورغد
سارة: ها ايش رايك مواقفه
رغد: اممممم خليني افكر
سارة: خلاص خذي راحتك حبيبتي والله يقدم اللي فيه الخير
غد: آميييين
.................................................. ....

دخلت هتون المطبخ لقيت هنوف مشغولة شكلها تسوي شيء
هتون: ماشاء الله ياحبك للطبخ
هنوف: ههههههههههه والله احب اسوي اصناف جديده
هتون: الله يعطيك العافيه
هنوف: الله يعافيك .. اقول هتون
هتونكانت فاتحه الثلاجه واخذت تفاح : هلا
هنوف: امممم تتوقعين بيجي تركي مع خالتي
هتون ابتسمت: ليه هي خالتي بتجينا ؟؟
هنوف: أيوه اتوقع كذا لانه امي وخالتي خرجوا مع بعض
هتون: وين راحوا
هنوف: والله مدري .. أظن بيزورون حرمه
هتون: ماشاء الله عليهم امي وخالتي مايقصرون بحق أحد
هنوف: أي والله ياحليلهم
هتون: طيب هم اكيد رحوا مع السواق وتركي كيف بيجي
هنوف ابتسمت: لا لا تركي هو اللي وداهم
هتون ضحكت بقلبها على هنوف .. ياحليلها مراقبه تركي الله يسعدكم يارب
هتون: ان شاء الله يجي وعاد ذوقيه من اللي طبختيه
هنوف ترجع تكمل شغلها: أكيد
وشافت هتون تخرج خلاط العصير : ايش بتسوين
هتون: بسوي ليه عصير تفاح
هنوف: اذا تعبانه انا بسويه عنك
هتو: لا مو تعبانه بس كذا جاء ببالي
هنوف: والله عصير التفاح كويس بس مااحبه
هتون: ولا انا بس عشان فقر الدم
هنوف: الله يشفيكي منه
هتون: يارب
ودخل عليهم هاني: مرحبا
هتون وهنوف: مراحب
هاني: ماشاء الله تتطبخون .. ايش تسوون
هنوف: انا بسوي حلا وهتون بتسويلها عصير تفاح
هاني: حلو حلو .. اقول حطولنا من اللي تسوونه
هنوف: انت ومين
هاني: انا وخالد
هتون: انا بسوي عصير تفاح مااظن تحبونه
هاني: ياشيخه أي شيء المهم عصير ونبلعه
هتون: ههههههههه لا بسوي لكم عصير فراوله
هاني: اوكي .. يلا وجيبيه بسرعه
.
.
راح هاني عند خالد
خالد: هاني يادوب وين المويه
هني: يوووووووو نسيت .. ولايهمك دحين أجيبلك عصير
خالد: مشكور بس انا ابغى مويه
هاني: تصدق والله نسيتك من دخلت المطبخ وشمشمت الروايح الحلوة قولت لهتون تسويلنا عصير معاها .. على فكرة تبغى عصير تفاح ولافراوله
خالد: مافي معسل
هاني: هعهعهع بايخه .. لا والله من جد اكلمك
خالد: انت ايش تبغى
هاني: فراوله
خالد: خلاص اجل انا ابغى تفاح بعاكسك هههههههه
هاني: ماااالت عليك ..
خالد: اقول يالحبيب جيب اللي تجيبه.. بتسوي سالفه على عصير
هاني: هههههههههههههه
خالد: بس تصدق مشتهي عصير التفاح
هاني: من جدك
خالد: ايوه
هاني وقف : ولايهمك من عيوني كم خلود عندي
ضحك خالد على هاني : واحد ههههههههههه
هاني ضحك وراح يجي العصير
اما خالد كان يفكر ااااه ودي اكلم هاني واشوف رأيه .. والله اني خايف انهم يرفضوني
.
.
دخل هاني المطبخ: اقول هتون صبي فراولة وتفاح .. خالد مشتهي التفاح
هيفا اللي جات توها: احم احم
هاني: ايش فيكي
هيفا: لا ولاشيء ..سلامتك
هتون: طيب
هاني: يلا بسرعه جيبوه .. وراح عنهم
هيفا: هنوف شوفتي الاثنين اللي مشتهيين عصير واحد
هنوف كانت مشغولة: ايش
هتون: اقول هيفو بالله عليكي اسكتي
هيفا: يووووووووه انا قلت شيء .. ياحليله خالد مشتهي التفااااح اممممم هههههههه
هنوف فهمت على هيفا وقعدت تضحك
هتون: بايخات
وفي قلبها: اوففففف .. مدري من وين طلعلي خالد هذا
..............................................

عدى شهر رمضان بكل مافيه من فرح وتغيرات بحياه اشخاص

هاني ورغد وصاروا مخطوبين لبعض بعد ماردت عليهم سارة بالموافقه وهاني الدنيا مو سايعته من الفرحه

ومشعل ونهى وانخطبوا لبعض وتححدت الملكه اللي بتكون بالعيد

ومحمد طلق عهود اللي حاول انه يغير من قرارها بس هي كانت مصممه وحدث الطلاق
.........................................

********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مكتملة, وابتسم, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.