آخر 10 مشاركات
اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          22 - ضربة شمس - اليزابيت اولدفيلد - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-13, 05:12 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بعد ما اغمى عليه ركضت راحت على سويت بيت ابو عبد الله ..
ام عبد الله : شصاااير من اللي يدق علينا ..
فتحت الباب ام عبد الله لسمر
سمر : لحقيلي خالة نايف اغمى عليه تحت ..
ام عبد الله بأستغراب وصدمه : شنوو ؟ ليش هو كان معااج ؟
سمر : لا بس انا شفته وهو يطيح يلااا بسرعة نروح المستشفى ..
عبد الله : شصاير يمة ؟
ام عبد الله : يمة اخووك اغمى عليه مدري شفيه طااح ؟؟
عبد الله : شنو نيوف ؟ وينه هو ؟
سمر : تحت كان بيشرب كوفي وشفته..
عبد الله ركض بسرعة لتحت لقا نايف عند المحل وابو المحل خلاااه يجلس على الكرسي لكن طبعا هو مغمى عليه يعني مو حاااس بولا شي .. والله اللي يعلم شنو بيصير فيه ...

بعد ما راح له اخووه عبد الله بسرعة نزله ابو فيصل وابو عبد الله
ابو فيصل : يلااا عبد الله بسرعة وقف لنا تاكسي بسرعة .
وصلو للمستشفى وبسرعه دخلوه ..
وطبعا ام عبد الله وميس كلش متولهين عليه .. وبعد ام فيصل وسمر وساره ..
في المستشفى :
ابو عبد الله : بشري دكتورة ؟ شفيه نايف ؟
الدكتورة : لا الحمد لله بخير بس نايف شوية مصدوم وفيه خبر متحملش يسمعو عشان كدا اغمى عليه بس هو ان شاء الله بعد ساعتين بيصحى دلوقتي هو في غيبوبة ..
ابو فيصل : ان شاء الله مشكورة اختي ..
الدكتورة : العفو .. عن اذنكم ..

وطبعا عبد الله متعجب شنو الخبر اللي انصدم منه ..

وطبعا طمنوهم بالبيت .. اتصلو عليهم ..
ردت على التليفون ميس : الو
عبد الله : هلااا ميس
ميس : عبد الله ؟ بشر شصاير ؟
عبد الله : لا ولا شي بس هو مصدوم من خبر وهو الحين في غيبوبة بعد ساعتين ان شاء الله بيصحى ..
ميس بصدمه : غيبوبة ؟ مستحيل ..
سمر لما سمعت ميس جذي تقول هي كانت واقفه قعدت على الكرسي بقوة .. وام عبد الله بعد انصدمت ..
عبد الله : ان شاء الله بعد ساعتين يقولون يصحى يارب .. على العموم انتو خليكم لا تجوون ..
ميس : شلون ما نجي لو ما يقدر واحد منكم ييجينا خلاص احنا ناخذ تاكسي ونجيكم .. على العموم عطني عنوان المستشفى بالضبط ..
عبد الله : ميس مافي داعي والله ؟
ميس : بسرعة عبد الله ..
عبد الله : اوكي مستشفى ... .... ..... جناح ... .... ... غرفة ... ... ....
ميس : اوكي متى ما نقدر نجي نجي ؟ ولو طلعتو اتصلو فينا عشان ما نجي يلااا باي ..
عبد الله : بايات..

بعد ما كملت من انهاء المكالمة ..
ام عبد الله : شنو غيبوبة نايف بغيبوبة ؟
ميس : ايه .. بس ساعتين ويصحى ان شاء الله ..
سمر : ان شاء الله يارب اوكي متى بنروح له ؟

ساره : احم احم ..
سمر : شفيج هاي وقته الحين ؟
ميس : ان شاء الله بنروحله متى تبون ؟
ام فيصل وام عبد الله : الحين طبعا ..
ميس : اوكي يلااا تحضرو وتجهزو عشان ننزل وناخذ تاكسي ..

بعد ما تجهزو .. الكل راح المستشفى ..
راحو لغرفته :
فتحو الباب الا يتفاجأون .. مافي احد والسرير فااارغ
الصدمه اللي خلت الكل ينصدم منها ..
ام عبد الله : يمة ولدي وينه ؟
الدكتورة : انتي ام نايف ؟
ام عبد الله : اية ام نايف .. ليش شفيه ولدي ؟
الدكتورة : لا تطمنو مفيش حاجة بس احنا حولناه الى جناح تاني لان شوي حالته صعبة وضدمتو صعبه .. تقدروه تروحو على جناج الثاني غرفة 5
ميس : اوكي مشكورة ..
الدكتورة : العفو ..

سمر بقلبها ( اي طبعا صدمته كبيرة ياريتني ما قلت له فيه ولا فيه حبيبي وحشني مووووت )

بعد ما راحو للجناح لقووو فيصل وابو عبد الله قاعدين
البنات : السلام عليكم
ابو عبد الله وفيصل : عليكم السلام
ميس : ها بشرو شلونه نايف ؟
فيصل : والله الحمد لله بس شوي صدمته كبيرة .. وما ندري متى بيصحى ..
ام عبد الله : لاحول ولا قوة الا بالله .. الحمد لله على كل حال ..
سمر : انا بروح هناك اقعد .. وراحت

ميس قالت لازم اشوفها شفيها ..
ميس : سمورة
سمر : هاااا
ميس : شفيج حبيبتي ليش قمتي وقعدتي لحالج ؟
سمر والدمعة تطيح من عينها : لا ولا شي
ميس : سمر احنا خوات وبنات عم قولي شفيج ؟
سمر : انا السبب انا السبب ..
ميس : انتي السبب في شنو ..؟
سمر : انا السبب في طيحة نايف
ميس بأستغراب : انتي ؟ ليش انتي شسويتي ؟
سمر : انا اعترفت لساره اني احب نايف واموت عليه وان لما نرد من دبي بيخطبني .. استغربت ساره وقالت بس ترا نايف يكلم بنات وايد ويمكن ما يصدق بكلامة تجاهج ..
ميس : اي صحيح هو كان يكلم بنات قبلج .. بس من يوم ما صرتي في كورسج كان يكلمني عنج .. ويقولي والله سمر بتجنني كنت اكلم وايد بنات لكن الحين حياتي كلها سمر وبس .. صدقيه والله نايف ما يكذب ..
سمر : ادري والله وبعدها لما شافني تحت لما كان يشرب كوفي قلت له ارجوك انسى وحده اسمها سمر لان والله انا بعد ما عاد احبك وترا لو بتخطبني من الحين بقولك ما بوافق .. اوكي .. وانصدم وطاح
ميس بصدمه : لا حول ولا قوة الا بالله
سمر : الله يخليك سامحيني ما كنت اعرف انه لو اقوله هالشي بيغمى عليه ..
ميس : ما اقول الا الله يقومه بالسلامة يارب
سمر : يارب ... يارب ... يارب ..

بعد ما راحت ميس عنها وسمر بعد قامت ورجعت ..

شوي والا يطلع الدكتور : مبروك نايف صحى الحمد لله ..
ام عبد الله وشوي تطير من الفرحه : الف الحمد لله والشكر نقدر نشوفه دكتور ؟
الدكتور : اكيد .. تفضلو بس ها اثنين اثنين عشان ما بدنا نتعبه ..
ام عبد الله : ان شاء الله اكيد اوكي اول شي بندش انا وميس وبدعا انتو براحتكم ؟؟
ام فيصل : تفضلي ..
بعد ما راحو
ميس : نيوووف حبيبي الحمد لله على سلاامتك ..
نايف : الله يسلمج ميس شلونج ؟.. امي حبيبتي شخبارج ..
ام عبد الله : بخير حبيبي دامك بسلامة .. شلونك يمة تحس بألم في مكان ولا شي ؟
نايف : لا يمة الحمد لله ما فيني الا العافية .. ( طبعا نايف هالكلام كله ونسى اللي صار بينه وبين سمر وفكر انه ينساها )..
ام عبد الله : الحمد لله يمة ترا ها ان شاء المغرب او بليل نطلع من المستشفى من بعد ما يسوون الأجراءات ان شاء الله..
نايف : ان شاء الله
ميس : اوكي حبيبي عن اذنك الحين بخلي سمر وساره يدشولك عشان يسلمون عليك ..
نايف تنرفز يوم سمع سمر : اوكي حياهم الله ..

بعد ما طلعو وبلغو سمر وساره انه يدشون .. سمر كانت وايد خايفة انها بتدش .. لكن قالت ادش ويصير خير ..
اول ما دشو الأثنين : السلام عليكم ..
نايف : عليكم السلام حياكم الله تفضلو ..
ساره : كيفك نايف ؟ الحمد لله على سلامتك ..
نايف : الله يسلمج . انتي شخبارج ؟ شخبار عمي وخالتي ؟
ساره : بخير الحمد لله كلنا بخير .. وسمر بعد بخير ما تدري فيها اول ما سمعت انك في غيبوبة قامت تبكي ..
نايف اول ما سمع هالجملة ( قال بقلبه : اه بعد تحبيني الحين ليش ما حبيتيني من اول .. بس ما عليه بنساج .. بحاااول ) : اها اوكي ..
سمر استغربت من اها اوكي لانه هو اجاباته دائما رومنسية معاها : اوكي نايف مع السلامة
نايف حس انه بيصير فراغ اذا بتطلع سمر بس قال بنساها يعني بنساها : باي
ساره : اوكي عن اذنك ..
نايف : اذنج معااج ..

اول ما طلعو لقو ابو فيصل موجود ..
ابو فيصل : الحمد لله يارب ..

ساره : اوكي نقدر الحين نطلعه ؟
ابو عبد الله : مدري والله بسأل السستر الحين ..

ابو عبد الله : please we can go to home with naïf ?
( من فضلك نستطيع الذهاب الى البيت مع نايف ؟ )

الممرضة : yes you can go now because naïf very good
) نعم تستطيع الذهاب لانه نايف بخير )

بعد ما ترخصو من الدكتور وعملو الأجراءات
راحو العائلتين مع نايف طبعا الى الفندق ..




هل نايف يرجع لسمر ويرد يحبها ؟
وهل العائلتين بترجع السعودية ولا بتظل بعد ؟

بعد ما رجعو العائلتين للسويت ..


ونايف الحمد لله بخير.. ونسى سمر تماما وسمر منقهرة وكل يوم تذكر اللي صار وتتمنى ان ترجع له لكن كل ما حاولت هو يبعد عنها ..


وبعد ايضا قررو العائلتين انه يرحون للسعودية .. خلاص يرجعون .. الرياض لانه تقريبا ضلو في دبي اسبوعين .. فملو ..


في الطيارة :

طبعا ابو عبد الله وابو فيصل وام فيصل وام عبد الله قاعدين بروحهم ب 4 كراسي ..

ووراهم بمقعدين .. سمر وساره وفيصل وعبد الله وميس ونايف ..

ميس : والله خلصت الأسبوعين بسرعة ..

ساره : يلااا المهم الحمد لله استانسنا .
.
نايف : وخصوصا بالملاهي ..

عبد الله : ههههه انت اهم شي عندك الملاهي ..

سمر بهالوقت تذكرت يوم قعدت معاااه وطاحت دموع من عينها ..
طبعا نايف شوي كان يطالعها لانه سحرته بجمالها وهي دلوعة وانتبه بهالوقت للدموع تطيح من عينها .. والصراحه انقهر وتأثر انه بعد بكت وما يدري انه البكاء عنه .
.
ساره : سمر .. اشفيج تبكين ؟

سمر : ها ؟ اشفيج ؟ لا لا ولاشي ..

نايف : شنو تبكين على الرياض اشتقتي لها ؟

سمر فرحت لانه يكلمها ومسحت دموعها : يمكن ..

نايف : يلااا خلااص رجعنا ..

فيصل : كم باقي على الطيارة ؟

عبد الله : ربع ساعة
ميس : ياااي ما حسينا بالوقت ..

وبعد عشر دقائق فعلا وصلت الطائرة وهبطت في مطار الرياض الدولي ..

وطبعا اول ما نزلو راحو لمكان الشنط .. وبهالصدفه صادفو شنطة نايف وشنطة سمر بنفس المكان ( سبحان الله قلب المحبين )
طبعا سمر ما كانت تعرف انه شنطة نايف بمكان شنطتها وما تدري وراحت تجيبها ..
ما راحت طبعا نايف بعد هناك كان يدور على شنطته وانتبه لها .. وطنش

وسمر في اثناء التركيز على الشنط لانها كثيرة ما انتبهت وطلعت شوي شنطة خلتها تطيح .. اول ما طاحت صادف انه نايف اجا لجهتها ..

وطبعا ما قصر تفاجأ ومسك ايدها وما خلاها تطيح ..

سمر : أ أ أ .. سوري نايف ما كان قصدي اسفه اسفه..

نايف بأبتسامه : لا عادي هذا واجبي .
.
سمر انتهزت الفرصة : نايف

نايف : هلا

سمر : زعلان علي ؟

نايف : صفحة وانغلقت .. عندج شي ثاني ..

سمر بحزن وبعد طاحت دمعه من عينها : لا ولا شي

نايف تأثر اكثر وهو يدري ان سمر كثير حساسه وما حب يبكيها اكثر : لا خلاص سمورة مو زعلان ( ما انتبه لنفسه لما قال سمورة )

اما سمر فكانت فرحانه من كلمة سمورة : والله ما كان قصدي وياريت .. وسكتت استحت
نايف : ياريت شنو ؟

سمر : لا ولا شي .. نيوف ممكن اقولك شي ؟

نايف : تفضلي .

سمر : أحبــــــك نايف أحبـــــك

ومن لا شعوريا ركضت من كثر ما استحت ..
ونايف طبعا رغم انه هو شايل عليها بقلبه لكنه ابتسم وقال بقلبه : رغم اني بحاول انساج .. بس احبج لطول العمر ..

نروح للبنات :
ميس : شنطتي مو موجودة ..؟

ساره : ههههههه ليش ؟

ميس : مدري .. غريبة وين راحت يعني ؟

سمر : شوفيها يمكن هناك ..

ميس : رحت كل مكان .. اروح لعبد الله احسن هو في هاي الشغلااات شطور ..
ساره بقلبها : حبيب قلبي فديته ..

سمر : طيب ..

بعد ما راحت ميس لقت عبد الله عند ابوه وامه وابو فيصل وام فيصل وفيصل
ميس : عبد الله
عبد الله : نعم ؟ شنو وين شنطتج ؟

ميس : ما لقيتها يا عبد الله دورت كل مكان ..

عبد الله : طيب شفيج خايفة تعالي معااي ..

بعد ما راحو :

عبد الله : لو سمحت عندنا شنطة ما لقيناها..
السكيورتي : اوكي بأسم من ؟

عبد الله : ميس محمد عبد الله ..

السكيورتي : اوكي لحظة بس ..

عبد الله : اوكي

السكيورتي : اوكي هاي الشنطة ؟

ميس : اي هاي مشكور اخوي ..

السكيورتي : العفو ..

بعد ما اخذوها وخلاص كل عائلة راحت بيتها
********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:14 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في اليوم الثاني في الرياض :
بيت ابو عبد الله ..

عبد الله : صباح الخيــــر ..

ميس : صباح النور شلونك ..

عبد الله : الحمد لله بخيـــــــر .. مشتاااق

ميس : اي الحبايب .. اللهم ارزقنا ..

عبد الله : هههههه مشتااااق لساااره مووووت تدرين والله تعودت

عليها .. خلاص ما بقى شي على ما اخطبها ..

ميس : يلاا الله يوفقكم يارب .. اقول طيب انتو بتاخذولكم بيت صغير ؟ ولا تقعدو في بيتنا ..

عبد الله : مدري اشوف ساروونتي .. شتقول .. انا افضل ان اول شي نقعد في البيت وقبل لا تجيب سارة بيبي ناخذ بيت صغير عشان بيصير عندنا اطفال .. ولو هو انا ونايف وبس ..

ميس : ههههه يعني ضامن اني بتزوج ؟

عبد الله : العريس موجود

ميس اتذكرت ان قالت لعبد الله على فيصل : الله كريم .. يلاا الله
يوفقك ..

عبد الله : وانتي بعد تستاهلين كل خير .. ممكن طلب ميوووسة ؟
ميس : عيوني لك ..

عبد الله : تسلمين حبيبتي .. ابيج تتصلين للي ساكنة بقلبي .
.
ميس : احم احم شقولها اقولها عبد الله مشتاقلج ..
عبد الله : أي ويحبج ..

ميس : هههههههههه اتلف يلاااا عيب استحي

عبد الله : عشان خاطري ميوسه

ميس : ههههههههههه اوكي عشان خاطرك ..

ميس دقت على ساره وطبعا كان عبد الله حاط اذنه

ساره وباينة انها توها قاعده من النوم : الو

ميس : هلا حبيبتي نايمة ؟


عبد الله : مو حبيبتج حبيبتي انا فاهمة ؟

ساره سمعته وابتسمت واستحت

ميس : سمعتيه ؟

ساره : اكيد

ميس : تعرفين ليش متصلة ؟

ساره : لا ليش عشان تصحيني ؟

ميس : نو .. عبد الله قالي اتصلي لساره وقولي لها اني مشتاقلها موووت .. وانه يحبج موووت

ساره استحت والخجل باين على وجها : اهاااااااااا حبيب وسكتت .. هههههه يؤ يؤ يسمعني ؟

ميس : ايه حبيبتي صادوه كمليها

ساره : ياااااااااااااااي .. عبودي ليش تسمع ؟

عبد الله اخذ السماعة : فديت هالعبودي منج .. شلونج حبيبيتي ؟

ساره استحت : اوكي يلااا عطيني ميس ..
عبد الله : اوكي حياتي ..

ساره خجلت لانه كلامه رومنسي مررررة : ميسوه

ميس: هلا

ساره : ها بعد شتبين ..
ميس : ولا شي

ساره : الحمد لله انه صحاااني وانتي بعد ..

ميس : اها .. شنو شعورج هو صحاااج بجد ..
ساره : ميسوووه

ميس : لا لا صج وحياة عبد الله وما عليه بخليه يروح عني عشان تقولين براحتك ..

ساره : اوكي يلااا
ميس : عبودي شوي روح عني.. يلاااا

عبد الله : اوووكي..

وراح عبد الله
ميس : يلاا راح قولي
.
ساره : احساس حلو والله وفديت هالصوت .. وهو احلى شخص صحاني واغلى شخص والله احبه ..

ميس : هي هي صايرة ر ومنسية .. هههههههههههه

ساره : يا الخبله مو قلتي بصراحه

ميس : اوكي ما صار شي .. على العموم وبصوت واطي قالت ( شلونه فوفو ) ؟

ساره : ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ميس : ووجع شفيج قلت شي يضحك ..

ساره : لا مو فوفو مات ..

ميس بصدمه : يؤيؤ شنو ؟

ساره : اي شفيج من خمس سنوات
..
ميس : شنو اقولج انا اقصد على فيصل

ساره : هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ميس : وجع قوليلي شلونه

ساره : بخير الحمد لله .. سبحان الله اجا لحظة ..

ساره : ها فيصل ..؟

فيصل : صباااح الخير .. شفيج منو تكلمين من الصبح ؟

ساره : اكلم ميس ؟ ليش تريد شي ؟

فيصل : ميوسه ؟

ساره : هههههه ميوسه ما شاء الله تدلعها بعد هههه حبايب اخر وقت .. ههههههه

فيصل : انتي شدخلج حبيبة قلبي وادلعها ..

طبعا ميس بهالوقت تسمع هالكلام وشوي وتذوب من صوته ..

ساره : اوكي ميوسه اكيد سمعتي ههههههه يلاا بروح باي
ميس بكل رقه : باي


طبعا سمر كانت قاعدة وصادفت دخلت دردشة قالت اسلي روحي شوي ..

دخلت دردشة واسمها ( عني تخليت )

وواحد كلمها اسمه ( فراقك صعـــب )

فراقك صعــــــب :
السلام عليكم ..

عني تخليت :
عليكم السلام .. مين معي ؟

فراقك صعب :
معاج فهد.. وانتي ..
طبعا سمر ما تحب تعطي اسمها لحقيقي ومعلومات عنها لأي واحد
انا نوف .. عاشت الأسامي فهد ..

فهد :
عاشت ايامج .. سمورة

سمر بأستغراب : وتقول شلون عرف اسمي ..
مين سمورة ؟

فهد : لا انا اسف بس كنت ابي اكتبلك نوف سوري اوكي ؟

سمر : اوكي عااادي ..
وتذكرت سمر نايف .. وكلمة سمورة اللي دايما يقولها له ..

فهد : ممكن طلب ؟


سمر : تفضل

فهد : ممكن ايميلج ؟

سمر : طيب شتسوي فيه ؟
فهد : عشان اكلمج بأستمرااار ..
سمر : اوكي ,,,,,,,,,,,,,@,,,,,,,,,,,,.,,,,
فهد : لحظة

وطبعا ضاف سمر وضلو يتكلمون بالمسنجر ..

لحد تقريبا ساعتين

سمر : فهد
فهد : عيونه
سمر : تسلم عيونك .. انا بروووح
فهد : والله القعده معاااج حلوة .. بس ان شاء الله اشوفج في الليل اوكي ؟
سمر : ان شاء الله .. يلااا باي
فهد : باااي ..

بعد ما طلعت حست انه فهد قريب عليها وطريقة كلامه مو غريبة عليها ..


طبعا مر العصر وبدو العائلتين يستقبلون الناس جيرانهم ..
وعلى فكرة : بيت ابو عبد الله قريب من بيت ابو فيصل .. يعني في نفس المنطقة ..

هالوقت اجا نايف لبيت عمه لانه متعود يقعد مع فيصل هو وعبد الله اخوه ..

نايف صعد على غرفة فيصل اما عبد الله فأنتظر تحت لان ابو عبد الله قاعد وقعد معاااه ..


عني تخليت :



في اليوم الثاني في الرياض :
بيت ابو عبد الله ..

عبد الله : صباح الخيــــر ..

ميس : صباح النور شلونك ..

عبد الله : الحمد لله بخيـــــــر .. مشتاااق

ميس : اي الحبايب .. اللهم ارزقنا ..

عبد الله : هههههه مشتااااق لساااره مووووت تدرين والله تعودت

عليها .. خلاص ما بقى شي على ما اخطبها ..

ميس : يلاا الله يوفقكم يارب .. اقول طيب انتو بتاخذولكم بيت صغير ؟ ولا تقعدو في بيتنا ..

عبد الله : مدري اشوف ساروونتي .. شتقول .. انا افضل ان اول شي نقعد في البيت وقبل لا تجيب سارة بيبي ناخذ بيت صغير عشان بيصير عندنا اطفال .. ولو هو انا ونايف وبس ..

ميس : ههههه يعني ضامن اني بتزوج ؟

عبد الله : العريس موجود

ميس اتذكرت ان قالت لعبد الله على فيصل : الله كريم .. يلاا الله
يوفقك ..

عبد الله : وانتي بعد تستاهلين كل خير .. ممكن طلب ميوووسة ؟
ميس : عيوني لك ..

عبد الله : تسلمين حبيبتي .. ابيج تتصلين للي ساكنة بقلبي .
.
ميس : احم احم شقولها اقولها عبد الله مشتاقلج ..
عبد الله : أي ويحبج ..

ميس : هههههههههه اتلف يلاااا عيب استحي

عبد الله : عشان خاطري ميوسه

ميس : ههههههههههه اوكي عشان خاطرك ..

ميس دقت على ساره وطبعا كان عبد الله حاط اذنه

ساره وباينة انها توها قاعده من النوم : الو

ميس : هلا حبيبتي نايمة ؟


عبد الله : مو حبيبتج حبيبتي انا فاهمة ؟

ساره سمعته وابتسمت واستحت

ميس : سمعتيه ؟

ساره : اكيد

ميس : تعرفين ليش متصلة ؟

ساره : لا ليش عشان تصحيني ؟

ميس : نو .. عبد الله قالي اتصلي لساره وقولي لها اني مشتاقلها موووت .. وانه يحبج موووت

ساره استحت والخجل باين على وجها : اهاااااااااا حبيب وسكتت .. هههههه يؤ يؤ يسمعني ؟

ميس : ايه حبيبتي صادوه كمليها

ساره : ياااااااااااااااي .. عبودي ليش تسمع ؟

عبد الله اخذ السماعة : فديت هالعبودي منج .. شلونج حبيبيتي ؟

ساره استحت : اوكي يلااا عطيني ميس ..
عبد الله : اوكي حياتي ..

ساره خجلت لانه كلامه رومنسي مررررة : ميسوه

ميس: هلا

ساره : ها بعد شتبين ..
ميس : ولا شي

ساره : الحمد لله انه صحاااني وانتي بعد ..

ميس : اها .. شنو شعورج هو صحاااج بجد ..
ساره : ميسوووه

ميس : لا لا صج وحياة عبد الله وما عليه بخليه يروح عني عشان تقولين براحتك ..

ساره : اوكي يلااا
ميس : عبودي شوي روح عني.. يلاااا

عبد الله : اوووكي..

وراح عبد الله
ميس : يلاا راح قولي
.
ساره : احساس حلو والله وفديت هالصوت .. وهو احلى شخص صحاني واغلى شخص والله احبه ..

ميس : هي هي صايرة ر ومنسية .. هههههههههههه

ساره : يا الخبله مو قلتي بصراحه

ميس : اوكي ما صار شي .. على العموم وبصوت واطي قالت ( شلونه فوفو ) ؟

ساره : ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ميس : ووجع شفيج قلت شي يضحك ..

ساره : لا مو فوفو مات ..

ميس بصدمه : يؤيؤ شنو ؟

ساره : اي شفيج من خمس سنوات
..
ميس : شنو اقولج انا اقصد على فيصل

ساره : هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ميس : وجع قوليلي شلونه

ساره : بخير الحمد لله .. سبحان الله اجا لحظة ..

ساره : ها فيصل ..؟

فيصل : صباااح الخير .. شفيج منو تكلمين من الصبح ؟

ساره : اكلم ميس ؟ ليش تريد شي ؟

فيصل : ميوسه ؟

ساره : هههههه ميوسه ما شاء الله تدلعها بعد هههه حبايب اخر وقت .. ههههههه

فيصل : انتي شدخلج حبيبة قلبي وادلعها ..

طبعا ميس بهالوقت تسمع هالكلام وشوي وتذوب من صوته ..

ساره : اوكي ميوسه اكيد سمعتي ههههههه يلاا بروح باي
ميس بكل رقه : باي


طبعا سمر كانت قاعدة وصادفت دخلت دردشة قالت اسلي روحي شوي ..

دخلت دردشة واسمها ( عني تخليت )

وواحد كلمها اسمه ( فراقك صعـــب )

فراقك صعــــــب :
السلام عليكم ..

عني تخليت :
عليكم السلام .. مين معي ؟

فراقك صعب :
معاج فهد.. وانتي ..
طبعا سمر ما تحب تعطي اسمها لحقيقي ومعلومات عنها لأي واحد
انا نوف .. عاشت الأسامي فهد ..

فهد :
عاشت ايامج .. سمورة

سمر بأستغراب : وتقول شلون عرف اسمي ..
مين سمورة ؟

فهد : لا انا اسف بس كنت ابي اكتبلك نوف سوري اوكي ؟

سمر : اوكي عااادي ..
وتذكرت سمر نايف .. وكلمة سمورة اللي دايما يقولها له ..

فهد : ممكن طلب ؟


سمر : تفضل

فهد : ممكن ايميلج ؟

سمر : طيب شتسوي فيه ؟
فهد : عشان اكلمج بأستمرااار ..
سمر : اوكي ,,,,,,,,,,,,,@,,,,,,,,,,,,.,,,,
فهد : لحظة

وطبعا ضاف سمر وضلو يتكلمون بالمسنجر ..

لحد تقريبا ساعتين

سمر : فهد
فهد : عيونه
سمر : تسلم عيونك .. انا بروووح
فهد : والله القعده معاااج حلوة .. بس ان شاء الله اشوفج في الليل اوكي ؟
سمر : ان شاء الله .. يلااا باي
فهد : باااي ..

بعد ما طلعت حست انه فهد قريب عليها وطريقة كلامه مو غريبة عليها ..


طبعا مر العصر وبدو العائلتين يستقبلون الناس جيرانهم ..
وعلى فكرة : بيت ابو عبد الله قريب من بيت ابو فيصل .. يعني في نفس المنطقة ..

هالوقت اجا نايف لبيت عمه لانه متعود يقعد مع فيصل هو وعبد الله اخوه ..

نايف صعد على غرفة فيصل اما عبد الله فأنتظر تحت لان ابو عبد الله قاعد وقعد معاااه ..


عني تخليت :



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:18 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نايف يدري انه فيصل بنفس غرفته .. لكن فيصل تبادل مع غرفة سمر لانه بيتزوج ولازم تكون غرفته كبيرة ..
وما يدري ودخل على غرفته القديمة اللي هي غرفة سمر الحين ..
سمر كانت على السرير قاعدة وتلعب بشعرها وقاعدة سرحانه.. وطبعا سريرها مو اول ما يدخل لها واحد يشوفها شوي سريرها مخفي يعني في اخر الغرفة .. نايف دخل وما يدري بغرفة سمر ..

ودخل ولقاها وتعجب طبعا .. لان ما شاء الله عليها كانت حلوة كثير .. ملاك مو بس بنت .. وظل واقف ويفكر فيها .. ويتأملها ..
وهي شوي وانتبهت واستغربت وانصدمت : نايف ؟
نايف حس : أ .. انا اسف بس انتي شتسوين بغرفة فيصل ؟
سمر : لا تبادلنا هاي الحين غرفتي ..
نايف : اها وايد حلوة ..
سمر : انت الاحلى يا قلبي .. ( وسكتت واستحت )
نايف ظل يتأمل فيها لانه جمالها سحره كثيييير وسمر انتبهت له ونزلت راسها ..
سمر استحت : نايف
نايف : عيونه
سمر استحت وعرفت انه نايف رجع يحبها : روح الله يخليك فيصل بغرفتي اللي جنبي .. يلااا روح قبل لا يشوفنا احد .. الله يخليك وغلاتي عندك
نايف : اوكي سمر ولا يهمج .. بس ابي اقولج شي بليز
سمر : قول بسرعة بس .
نايف : انتي حلوة موووت .. وطلع
سمر فرحت كثير كثير لان تقريبا رجع مثل ما كان .. وتقول ( انت الأحلى حبيبي حياتي قلبي )

وراح لغرفة فيصل ولقاه مندمج مع فيلم ..

يا ترى من بيكون فهد ؟

وهل هي فعلا تعرفه ؟؟

ولا لا مجرد احساس ؟


وراح نايف لفيصل
دخل الغرفة
نايف: فيصلوووه
فيصل : هلا حبوووب ها متى جيتو ؟
نايف : قبل خمس دقايق فشلتني كان قلت لي غيرت الغرفه .. كنت بدخل اللا شوي
فيصل : اي نسيت اقولك احنا قبل ما نسافر دبي غيرتها ..
نايف : اها طيب اوكي يلااا عبد لله ينتظرنا تحت..
فيصل : طيب ابدل ملابسي.
نايف : اوكي تلاقيني بالحديقة ..
فيصل : اوكي باي
نايف : باي

بعد ما نزل نايف وراح الحديقة
ابو فيصل راح قال لعبد الله عن اذنك وقام من محله وساره جات عشان تقدم له العصير .. طبعا هو فرح اول ما شافها وهي تدخل للصاله
ساره : مرحبا
عبد الله قام : مراحب .. شخبارك ..
ساره نزلت راسها انبهرت من جمال عبد الله : بخير انت شخبارك
عبد الله : بخير دامج بخيــــــــر..
ساره استحت : أ .. تفضل عصيرك ..
عبد الله : أحلى عصير من أحلى يد ..
ساره استحت اكثر : انت الأحلى .. ونزلت راسها
عبد الله : فديت اللي يستحون .. على العموم حظري نفسج ان شاء الله هالأسبوع الخطبة ..
ساره استحت اكثر واكثر : على خير ان شاء الله .. لكن بتخطب من ؟
عبد الله : بخطب وحده اموت فيها .. وما ادري هي تحبني بعد ولا لا .. بس المهم انا احبها ..
ساره : هالقد تحبها ؟
عبد الله : امووووت عليها ..
ساره بخجل : هي بعد تحبك ..
عبد الله : حبتها العافية ان شاء الله .. اوكي يلااا فيصل شكله نازل بروح
ساره : الله معاااك بس ما شربت العصير ؟
عبد الله : بشربه لانه من يدج ..
ساره : الف عافية..
عبد الله : الله يعافيج عمري ..
ساره : يلااا باي
عبد الله : بايات يا قلبي ..

بعد ما راااحو طبعا راحو يتمشون وشي .. وبعدين رجع كل واحد لبيته

نروح لسمر اللي شبكت عشان تكلم فهد

فهد هو نايف ..

دخلت المسنجر على طول ولقته شابك ..

سمر بس طبعا مو كاتبة سمر كاتبة اسم مستعار بس ما بكتبه بكتب سمر وفهد اللي هو نايف بكتب عليه فهد عشان فيه اعضاء يمكن عبالهم انه تكلم نايف ..

فهد : هلا وغلا شلونج نوف
سمر : بخير الحمد لله انت شلونك ..
فهد : بخير دامج بخير .. اخبارك ..؟ وين رحتي اليوم ؟
سمر : والله ما رحت مكااان .. وانت ؟
فهد : انا رحت لبيت عمي ..
سمر ما خطر على بالها ولا شي : اهاااا
فهد : اقول نوف ممكن طلب ؟
سمر : تفضل ..
فهد : ابي اسمع صوتك
سمر : ممممم
فهد : الله يخليك متى تبيني اتصل اتصلج يعني مو على كيفي اي وقت يعجبني واوعدج والله

سمر صدقت كلامه وهو فعلا ما كان يكذب : توعدني ؟
فهد : حلفت بالله ..
سمر : اوكي 1122334455

فهد شوي ورن عليها ..
سمر بكل رقة : ألو ..
فهد حس ان هالصوت قريب عليه : اهلين وسهلين .. يا هلا وغلا
سمر بعد حست ان هالصوت قريب عليها : هلا فيك فهد ..
فهد : الصراحه صوتج وايد حلو وكأني سامعه من قبل ..
سمر : سبحان الله والله انا بعد صوتك مار علي ..
فهد : والله مدري الله واعلم يمكن مكلمين بعض ..

اكيد بتتعجبون تقولون شلون ما عرفت رقمه ولا هو ما عرف رقمها
وانا اقولكم نايف غير رقمه .. فصار رقم جديد عند سمر وما حست ..

سمر : انت بعد الصراحه صوتك حلو ..
فهد استحى : على العموم يسلمووو .. بقى شي واحد ..
سمر : شنو هو ؟
فهد : اشوفك ..
سمر : يؤيؤيؤ بعد مو الحين ..
فهد : والله ما ادري ليش يا نوف احسج قريبة مني ..
سمر : الصراحه حتى انا ..
فهد : عيل خلاااص انا لازم اشوفج ما اتحمل .ز
فهد : طيب ممكن طلب ؟
سمر : اكيد تفضل ..
فهد : كل ما تكوني فاضية او ما عندج شي .. سوي لي مسكول .. عشان اتصلج ..
سمر : اوكي مو مشكلة
سمر : يلااا فهود انا بروح الحين اوكي ..
فهد : اوكي نوف مع السلامة ..
نوف : مع السلامة ...

بعد ما سكرت معاه الخط هي ارتاحت منه وهو ارتاح منها ولو يعرف كل واحد منهم هو بيكلم من ..
ههههههه


في اليوم الثاني :
بيت ابو عبد الله :

ابو عبد الله : صباااح الخير ..
عبد الله : صباح النور هلا وغلا ابوي الغالي ..
ابو عبد الله : هلا فيك حبيبي ها شلونك ؟
عبد الله : بخير الحمد لله يبة .. المهم يبة انا بغيت اكلمك بموضوع مهم ..
ابو عبد الله : اوكي يبة تفضل ..
عبد الله : لا مو الحين اكل وبعدين اكلمك ..
ابو عبد الله : اوكي روح الحديقة باكل وبجيك ..
عبد الله : ان شاء الله باي ..


ابو عبد الله : بايات

بعد ما كمل ريوقه راحله الحديقة
ابو عبد الله : ها يبة يلااا شنو موضوعك ..
عبد الله : يبة بأختصار شديد انا ابي اخطب بنت عمي ساره ..
ابو عبد الله : زين ما اختاريت والله ساره تصلحلك وانت تصلح لها ..
عبد الله : اوكي يبة متى اخطب تراني خلاص بدخل ال 22 سنة تقريبا .. يعني على الأقل اخطب او املك ..
ابو عبد الله : ان شاء الله يبة .. اوكي بخلي امك تتصل في ام فيصل بعد شوي .. ولو وافقت اليوم بكرا نروح نخطبها لك .. بعد آمر ؟
عبد الله بفرحه : تسلملي يبة الله يخليك لي يارب ..
ابو عبد الله : يلااا يبة بروح عندي شغل ..
عبد الله : اوكي الله معك يا الغالي ..


بعد ما راح ابو عبد لله الشركة ام عبد الله اتصلت بأم فيصل من بعد ما خبرها ابو عبد الله انها تتصل ..

ام فيصل : ألو ..
ام عبد الله : اهلين ام فيصل .. شخبارك
ام فيصل : هلا فيج ام عبد الله انا بخير انتي شخبارك ؟
ام عبد الله : بخير الحمد لله
ام فيصل : اوكي أمري
ام عبد الله : عندج شي الحين ؟
ام فيصل : لا والله ولا شي .. ليش ؟
ام عبد الله : لا بس عندي موضوع معاج بمرلج الحين ان شاء الله
ام فيصل : اوكي بنتظرك .. حياك الله
ام عبد الله : ان شاء الله .. طيب مع السلامة

طبعا عبد الله كان في قمة الفرحه والسعاده لان حلمه بيتحقق..



ونروووح الى ام عبد الله اللي راحت لأم فيصل ..
ام فيصل : هلا وغلا وعليكم السلام .. شخبارج ؟
ام عبد الله : هلا فيج حبيبتي انا بخير انتي شخبارج ؟
ام فيصل : بخير الحمد لله ..
ام عبد الله : والله انا اليوم جايتج بموضوع يخص عبد الله وساره ..
ام فيصل : اها خير ان شاء الله ..
ام عبد الله : والله انا اليوم جايتج اطلب ايد بنتك ساره لأبني عبد الله ..
ام فيصل : اها خير ان شاء الله بس ام عبد الله لازم اشوف رأي ساره ..
ام عبد الله : اكيد وانا بعطيج مهلة عشان تقولين لساره وتفكر .. وردو لنا لخبر ..
ام فيصل : ان شاء الله من عيوني .. وان شاء الله خير يارب ..
ام عبد الله : ان شاء الله عن اذنج ..
ام فيصل : اذنج معاج يا الغالية .. سلميلنا على الأهل ..
ام عبد الله : مع السلامة ..
ام فيصل : الله معاااج ..


وقعدت ساره من النوم ..
ساره : صباح الخير يمة
ام فيصل : صباح النور على أحلى عروسة
ساره : هههههه عروسه ليش الظاهر تزوجت في الحلم ؟
ام فيصل : لا بس ان شاء الله بتصيرين عروسه لان تقدملك واحد ..
ساره تفاجأت وعرفت من هو : ومن هو ؟
ام فيصل : ابن عمج عبد الله ..
ساره بفرح : والله ؟ الله بموووت من الفرح
ام فيصل : شنو شفيج صرتي خبلة ..
ساره : لا يمة بس والله لو تدرين شكثر احبه
ام فيصل :الله يديم المحبة .. يلااا يمة هم يبغون الجواب ..
ساره : يمة انا اكيد موافقة ما بلاقي احلى من عبد الله واطيب من قلبه .. ويحبني بس عيب اليوم نرد لهم الخبر ؟
ام فيصل : لا مو عيب هو ولد عمج مو ناس غريبين
ساره : مدري يمة خلاص سوي اللي تبي انا موافقة .. بس ما عليه بعد بصلي صلاة استخارة
ام فيصل : اوكي يمة انا بليل اخبرهم انه هي موافقة وطبعا من بعد ما اخذ رأي ابوكي ..
ساره : اكيد يمة يلااا عن اذنج ..
ام فيصل : اذنج معاج

من بعد ما بلغت ام فيصل بنتها ساره عن موضوع الخطبة
ساره كثير فرحت وصلت صلاة استخارة .. والحمد لله طلع عبد الله مناسب لها
وحمدت ربها وشكرته مليون مرة ..



اما ام عبد الله بعد ما راحت .. بلغت ابو عبد الله انها راحت لأم فيصل وام فيصل قالت انها بتشوف رأي ساره وابوها وترد لنا الخبر ..

عبد الله : قولي والله ؟
ام عبد الله : والله شفيك توني جيت منها .. مفاجأة صح ؟
عبد الله : أحلى مفاجأة والله .. الله يخليك لي يا يمة ..
ام عبد الله : ان شاء الله يارب .. واشوف اولادكم واولاد اولادكم ..
عبد الله : ان شاء الله يمة ..

دخل على غرفتها وهي نايمة وصحاها ..
عبد الله : ميس ميوسه
ميس : وجع ان شاء الله خير ؟
عبد الله : قومي قومي بقولك خبر .. حلو
ميس : بعدين بعدين روح ابي انام ..
عبد الله : عشان خاطري
ميس : اف اف اف طيب يلاا كاني قمت تفضل
عبد الله : بخطب ساره
ميس : والله مبروك منك المال ومنها العيال ..
عبد الله : الله يبارك فيج حبيبتي وعقبالج ..
ميس : ان شاء الله يارب .. يلاا انا بكمل نومي تشاااو
عبد الله : قومي هي ساعة 11 شنو تنامين يلاااا قومي ..
ميس : طيب ..


ونروح لسمر اللي كله تفكر بفهد اللي هو حبيب قلبها نايف وتقول في قلبها :
( ياربي هذا الصوت سامعته قبل ما ادري وين .. واحساسي تجاهه كأنه قريب علي ) يلااا ان شاء الله اشوفه ..

واول ما قامت نزلت تحت ..
سمر : صباح الخير .
فيصل : صباح النور لأحلى اخت ..
سمر : وااااي شفيك اليوم أحلى اخت ؟ اكيد صاير شي مفرحك ؟
فيصل : لا ولا شي والله
سمر : اوكي بروح اتريق باي
فيصل : بايات ..

وسمر اول ما كملت فتحت النت ولقت فهد اللي هو نايف شابك ..

سمر : هاي
فهد : هايات شخبارك
سمر : بخير الحمد لله انت شخبارك ..
فهد : بخير دامك بخير ..
سمر استحت : دوووم
فهد : اقول انا لازم اشوفج وبأسرع وقت ..
سمر : مو الحين ما اقدر
فهد : شوفي نوف .. بعطيج مهلة اسبوع كامل واليوم سبت لو السبت القادم ما شفتج تراج ما بتكلميني مرة ثانية ..
سمر : اوكي ان شاء الله يمكن يوم الخميس ..
فهد : ان شاء الله .. طيب اخبارك شسويتي امس ؟ اليوم ؟ شنو شعورد من بعد ما سمعتي صوتي ؟
سمر : والله شعور وايد حلو واحسك قريب مني كثير ويمكن اعتقد اني سامعة صوتك قبل ..
فهد : نفس أحساسي او اقل من احساسي ..
سمر: اوكي فهوود .. يلااا انا بروح تبي شي ؟
فهد : لا سلامتك يا لغلا ..
سمر : الله يسلمك يلاا باي ..
فهد : بااي ..


الحين هو العصر ..
بيت ابو فيصل :
ام فيصل : ابو فيصل ..
ابو فيصل : هلا وغلا امري ..
ام فيصل : ما يأمر عليك عدو .. اليوم ام عبد الله جت لي وطلبت يد ساره لابنها عبد الله .. فأنت شنو تقول ؟
ابو فيصل : ساره موافقة ؟
ام فيصل : ساره ما عندها مانع ..
ابو فيصل : ولا انا .. انزين وانتي ؟
ام فيصل : والله انا اشوف عبد الله مأمن بالله طيب اخلاقه عاليه جمال ما شاء الله عليه ..
ابو فيصل :خلاص خبريهم الحين ان هي موافقة .. وان شاء الله يصير خير واي يوم يبون الخطبة مو مشكلة .. خير البر عاجله .. وبعدين على الأقل نسوي الخطبة لان بعدين تجي الجامعة وشوي ساره تنشتغل بالدراسة ..
ام فيصل : اوكي بتصل الحين ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:21 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في بيت ابو عبد الله :
ويرن التليفون ..
نايف : الو

ام فيصل: هلا نايف شخبارك ..

نايف : بخير خالتي انتي شخبارك ..

ام فيصل :الحمد لله .. امك موجودة ..

نايف : اي خالتي .. لحظة بس
بعد ما نادى نايف امه

ام عبد الله : الو .. هلا ام فيصل السلام عليكم ..

ام فيصل : عليكم السلام .. هلا ام عبد الله اخبارج ؟

ام عبد الله : بخير الحمد لله انتي شخبارج ؟

ام فيصل : والله الحمد لله بخير ..

ام عبد الله : ها بشري ؟ وافقت ساره ؟

ام فيصل : اي وافقت الحمد لله ..

ام عبد الله : على خير ان شاء الله احنا يوم الخميس نسوي خطبتها رسمي .. عندك التزام في هذا اليوم ؟


ام فيصل : لا ما اعتقد على العموم اكيد نتشاوف ونتفق على كل حاجه ..

ام عبد الله : ان شاء الله اوكي ..

ام فيصل : اوكي مع السلامة ..

ام عبد الله : الله معاج ..

ميس : منو كان يكلمج يمة ؟


ام عبد الله : ام فيصل ..

ميس : اها خير ان شاء الله ؟

ام عبد الله : لا بس خبرتني ان ساره موافقة على عبد الله ..

ميس : والله يا حبيبتي .. بتصير قريبة يمي .. والله يستاهلها عبد الله ومايلاقي مثلها ..

ام عبد الله : الحمد لله ساره اخلاق وجمال ما شاء الله عليها .. الله يوفقهم ..

ميس : اميييين .. متى الخطوبة ؟

ام عبد الله : ان شاء الله يوم الخميس ..

ميس : على خير ان شاء الله عن اذنج بروح ابشر عبودي ..
ام عبد الله : اوكي حبيبتي ..

ميس دخلت لقت عبد الله لازم في يده ورقه ويكتب ..

ميس : عبوود
عبد الله : هلا
ميس : شتسوي ؟

عبد الله : قاعد اكتب خاطرة ليش ؟

ميس : اها .. اوكي .. صج خطبت ساره ؟

عبد الله : يس ليش ؟

ميس : اوكي بس جيت اقولك ان هي مو موافقة .
.
عبد الله بصدمه : شنو ؟ ميس انا مو ياهل ..؟ صج ولا لا ؟

ميس : كيفك لا تصدق لو مو مصدق اتصل عليها واسألها ..

عبد الله : اوكي بتصل ..


ساره برقه وبحنان وبرومانسيه لانها شافت رقم عبد الله : الو

عبد الله : الو .. ليش مو موافقه ؟ تحبين احد غيري ؟

ميس تضحك بس ما تبي تبين له

ساره : هي هي ؟ شفيك ؟ شنو مو موافقه ؟

عبد الله : اي ميس قالت لي ساره ما وافقت عليك ؟ صج ؟

ساره : هههههههههه يا الدبه .. انا مو اوافق عليك ؟
عبد الله : يعني تكذب الخبله ؟

ساره : ايه .. يلااا تبي شي بعد ؟
عبد الله : اي أبي أسألج ..

ساره : تفضل ؟

عبد الله : ليش وافقتي ..

ساره : تعرف السبب لا تسوي نفسك مو داري ؟
عبد الله : لا لا قولي ليش ؟

ساره : بس يعني انت حلو وطيب ....

عبد الله : يعني بدون حب ؟

ساره : امبلى .
.
عبد الله : امبلى شنو ؟

ساره : انا وافقت عليك عشان عشان عشاني احبك .. وسكتت واستحت

عبد الله : حياتي انتي . .. يلا ما ابيج تستحين هاي ميس معاج بس لحظة على ما اعطيها طكة على خشمها

ساره : ههههههههههههه اوكي تستاهل طقة منك وطقة منها

ههههههههههه
عبد الله : وصلت خلاص .. يلاا باي قلبي

ساره : بايات عبودي

عبد الله : عيديها

ساره : بايات


عبد الله : سوسو

ساره : هههههههه سوسو .. ها خير ؟

عبد الله : عيديها عاد لو تحبيني ؟

ساره : اليوم حرجتني بما فيه الكفايه .. عطني ميس وبايات عبودي ...

عبد الله: ههههههه قلتيها اوكي حبيبتي باي


ميس : الوووو اه اه اه ليش يطقني

ساره : هههههههههه تستاهلين يا الخبله .. وتستاهلين اكثر بعد بس اشوفج اعطيج طقه بعد

ميس : هههههههههههه انزين خلاص بس حبيت اشوف ردة فعله شلون بتكون ..

ساره : صج شلون كانت ؟

ميس : يعني ما تعرفين الا شوي وبغى يمووت
.
ساره : اسم الله عليه .. يومي قبل يومه ..


ميس : ههههههههه شوف الرومانسية ..
ساره : ما يخصج .. على العموم الحب يسلم عليج ..
ميس استحت : انتي بعد سلميلي عليه واااااااااااااااااااااااا اايد ..
ساره : ممم عليكم السلام يبي يكلمج ..
ميس : يؤيؤيؤيؤ اخاف عبد الله في غرفته ويسمعني .
ساره : يلااا عاد لا تخلينها في قلبه ..
ميس : اوكي بس بسرعه
فيصل : الوووو
ميس : الوووووو هاااي
فيصل : هايات شلونج اخبارج ؟ اشتاقيتيلي ولا لا ؟
ميس : بخير الحمد لله : ممم انت اول مرة اشتاقيتلي ولا لا ؟
فيصل : انا اشتاقيتلج موووووووووت احبج اموت فيج
ميس استحت : ممممم يلا عطني ساره استحي
فيصل : اول مرة تقولي كلمة بعدين اعطيج ساره ..
ميس : شنو هالكلمة ؟
فيصل : تحبيني ولا لا ؟
ميس : اي احبك . .. يلااا بسرعه ..
فيصل : فديتج حياتي .. يلااا باي
ميس : باي
ساره : ها يا الدبه
ميس : ها هلا اوكي يلااا بروح انا ..
ساره : اوكي بايووز
ميس : بايات

ونرجع .. لبيت ابو فيصل ..

ام فيصل : ساره
ساره : هلا يمة ..
ام فيصل : ترا خطبتج يوم الخميس ..
ساره : اهاااا اوكي على خير ان شاء الله اليوم سبت لازم انا من الحين بجهز ..
ام فيصل : اكيد من بكرا روحو انتي وميس .. عشاان تكون معاج ..
ساره : ان شاء الله ..


ونروح لنايف اللي كان يكلم نوف بالتليفون ..
نايف : هاي حبيبتي .
سمر استحت : هايات .. بسرعه صرت حبيبتك ؟
نايف : واكثر والله .. كلش احس انج قريبه علي .. اه متى ييجي يوم الخميس بس .. لا يكون عندج مشوار ولا شي ؟
سمر : لا بس خطوبة اختي ..
نايف : اها انا اخوي بيخطب بعد يوم الخميس .. بس بعد لازم اشوفج ..
سمر ما حست بولا شي : الله كريم ..
نايف : اقول حبي يلاا شبكي على النت ابي اكلمج ..
سمر : اوكي .. يلااا باي
نايف : باي



********
وشبكت سمر على طول ..
فهد اللي هو فهد كان مسمي اسمه ( احبــــــــــــــــك يا نووف )

واول ما شبكت سمر .. قالت يا حبيبي والله انا من صوته حبيبته يارب يكون اقرب مني اكثر واحبه اكثر .. ويحبني اكثر .. يارب ..

فهد : هلا عمري
سمر : هلااا
فهد : اخبارك

سمر : بخير الحمد لله انت اخبارك ؟

فهد : اكيد انا بخير دامك بخير ..

سمر استحت : يسلمووو .. اقول
فهد : ها هلا ..


سمر : انا لازم اروح وايد تعبانه والله واليوم قعدت من وقت الصبح فأبي انااام بسرعه ..

فهد : اوكي حياتي تصبحين على خير .. وسويت دريمز .. يالة باااي
سمر : باي فهود


سمر اول ما طلعت .. قالت في قلبها ( شلون انا احب فهد وانا بقلبي احب نايف ؟ هذا اكيد خيانه لنايف .. بس نايف صار ما يحبني وصرت بالنسبه له وحده عاديه كلش .. ) وظلت تفكر الا ان وصلت لفكرة انها تتصل لميس وتقولها ابي ايميله ..

سمر : الو

ميس : هلاا سمر .شلونك

سمر : لوني احمر وانتي ؟

ميس :لوني اصفر .. ها ليش متصله..
سمر : اقول ابيج تساعديني بشي .

.
ميس : اوكي .. شنو هو ..

سمر : ابي ايميل نايف واليوم طبعا وجيبيه لي بأي شكل من الأشكال اوكي ؟ من دون ما يعرف ان تبيه عشان تعطينياه ..

ميس : اوكي انا حافظته اعطيكياه ..؟
سمر : اكيد يلاا

ميس : اوكي ……..@…….com
سمر : اوكي مشكورة باي

ميس : بايات ..


وطبعا على طول دخلت وضافت نايف ..

وطبعا الأيميل اللي عندها ايميل نايف الخاص بالعائله يعني ضايف القريبين عليه .. وهي بعد مسويه هالشي فهي ضافته من ايميل العائله وهو بعد قبلها لانه كان شابك في ايميل العائله ..
سمر : هاي نيوووف

نايف : هايات من معاي ؟

سمر : انا وحده تحبك ..

نايف : هههه منو نوف ؟

سمر بصدمه واستغراب : نوف ؟ اي نوف اللي تتكلم عنها خلاص انا صرت بالنسبة لك وحده عادية .. انا سمر ..

نايف بصدمه وخاف ان تنجرح ..: ها اوكي .. اخبارك ..
سمر : اي اخبار وانت اللي حبيت غيري وتركتني ؟
نايف تأثر وحار من الأجابة : سمر انا .

سمر : انت شنو ؟ انت انسان خاين ؟ تخون حبي لك ؟ ومعزتي لك ؟ هذا كله وتروح تحب غيري ؟ يا للأسف .. انا خلاص اعتبر هاي اخر يوم اكلمك فيه .. اوكي ؟ تبي شي اخير تقوله لي قبل ما اطلع ؟
نايف : لا لا لا تعالي

سمر : شنو انا على كيفك ؟ يوم اللي تحب نوف خلاص ويوم اللي تحبني خلاص ؟

نايف : لا انا احبج بس من يوم اللي سويتينه في دبي شوي نقص حبي لك ..
سمر : بس انت لو تحبني ومن كل قلبك .. كان والله ما تفكر تكلم غيري حتى .. ترا القلب يحب مرة مو مرتين ..

نايف : ادري والله .. خلاص سوري بس نوف يعني وحده عاديه بالنسبه لي ..

سمر : ما يفيد هالكلام يا نايف
نايف : تحبيني ؟

سمر : انت تعرف جوابي ..

نايف : اعرف انج تحبيني وصدقي اني فكرت انساكي كثير وحاولت بس صورتك في بالي ..

سمر تقول في قلبها ( حبيب قلبي ) : اوكي .. يلا بطلع

نايف : لا لحظة


سمر : ها شنو ؟

نايف : فتحي لي كام ..

سمر : ليش مشتاقلي .؟

نايف : وايد

سمر : اوكي لحظة

نايف : اوكي

وفتحت كام لنايف وكانت وايد حلوة وخصوصا شعرها كله خصل ونازل على وجها ..
نايف : انتي سمر ولا قمر ؟

سمر : ههههه كيفك .. اقول ممكن رقمك الجديد يقولون انك بتغير الرقم ..

نايف : وانا عند وعدي .. اوكي سجلي 00000000000 ..

سمر : اوكي انا بسويلك الحين مسكول .. يلااا بطلع باي

نايف : بايات ..
طبعا سمر اول ما قامت من النت والكمبيوتر ... راحت لتليفونها عشان تحفظ رقم نايف ..

لما تحفظه دخلت الرقم وكتبت نايف ..

قال لها الرقم موجود .. وهنا الفاجعه

تفاجأت وقالت بدور اسم اسم واشوف منو رقمه مثل رقم نايف ..
دورت دورت ..
وصلت لرقم فهد .. والا الفاجعه

سمر : يؤيؤيؤيؤ لا مستحيل يعني فهد هو نايف ؟؟؟ لا مستحيل ما اصدق لازم اتصل فيه لازم

التوقعات ..

شنو تكون ردة فعل سمر لما عرفت ان فهد هو نايف ؟

وشنو ردة فعل نايف لما يعرف ان نوف هي سمر ؟

هل يرجعون لبعض ؟
ولا بالعكس يرجعون لحبهم وبأكثر ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:24 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نايف : الوووو هلا نوف

سمر : نايف .. لا مستحيل مستحيل ؟


نايف : نوف شفيج الو ؟

سمر .......................


وانغلق التليفون في ويه نايف .. والا هو يتصل وترد عليه ..

سمر : نايف ليش تكذب علي وتقول انك فهد ؟

نايف : انتي من ؟ مو نوف ؟

سمر : لا انا سمر ...

نايف بصدمه اكبر من صدمه سمر : معقوله ؟ يعني انتي اللي كنت

اكلمج على كأنج نوف انتي سمر .. لا مستحيل مستحيل ..
ودام الصمت بينهما لمدة 5 دقائق ..


سمر بحزن وصوتها يدل على انها تبكي وهي فعلا تبكي : الو


نايف : ليش تبكين ..


سمر : لانه والله تعلقت فيك في المسنجر وفي المكالمات بس بعدين .. لالا لالالالا

نايف : خلاص انا كذبت وانتي كذبت مسامحتني ؟

سمر : ما ادري بس انت ليش ما قلت اسمك الحقيقي ؟

نايف : لانه ما احب بنت ثانيه غيرج تعرفني وهاي دليل على حبي لج ..
سمر : يعني انت للحين تحبني ؟

نايف :ايه يا سمر احبج اموت عليج .. والله حاولت انساج بس ما

قدرت .. والحل ان احنا ما نفارق بعض ابدا ..

سمر : انا بعد احبك .. زعلان مني ؟

نايف: قلت لك انتي كذبتي وانا كذبت .. خلااااااص نسامح بعض
سمر : اوكي نيوف .. يعني بننسى اللي صار ؟

نايف : بنسى دامج معاي

سمر : اوكي يلاا بغير اسمك من فهد الى نيوف اوكي ..

نايف : وانا بعد من نوف الى حبيبه قلبي سمورة

سمر استحت : طيب يلا حبي باي

نايف : حبج ؟ ياااااي اموت عليج اعشقج باي ..
سمر : باااي
........

وطبعا الحمد لله انهم تراضو .. ورجعو لحبهم ..


ساره اول ما قعدت الصبح وتعبانه لانه عقب بكرا خطوبتها ..
ويرن التليفون وتشيله وكأنها رايقه مرة رغم انها توها صاحيه ..

ساره : هلا ميوس ..

ميس : هلا سارونه .. ها كيفك ؟

ساره : كيفي مو بزينة عقب بكرا خطوبتي وللحين مو مسوية شي .

ميس : وانا متصلتلك على هالشي ..

ساره : اها اوكي تروحين اليوم ؟

ميس : اوكي يلا بمرلج مع عبد الله ساعة 3 ونص .. اوكي ؟
ساره : عبد الله ؟

ميس : اي حبيب القلب .. هههههه .. يلا باي
ساره : باي

نزلت ساره
ميس : صباح الخير ..

عبد الله : صباح النور ..
ميس : شلونك اخبارك ؟

عبد الله : اللي يسمعك يقول صارلك سنة مو شايفتني .. ها شتبين ؟
ميس : ابي توديني العصر لمول ..

عبد الله : لا يبة روحي قولي حق نايف .. انا عندي مئة الف شغله لازم اسويها ..

ميس : وساره ؟

عبد الله بدلع : شفيها ساره ؟

ميس : ساره تبي تروح معااي ؟

عبد الله : خلاص خلاص متى تبون اوديكم ؟

ميس : هههههههههههههههههه مصلحجي يعني عشان ساره توديني .

عبد الله : ساعة كم؟

ميس : 3 ونص .. وشوف يمكن فيصل يرجعنا .
.
عبد الله : اوكي جهزو نفسكم
ميس : اوكي ..

بعد ما راحت تشوف نايف لقته سرحان على سريره ..

ميس : نيوف ..

نايف : هلا

ميس : شفيك حبيبي بشنو تفكر ؟

نايف : مدري افكر في سمر ..

ميس : وشفيها سمر ؟

نايف : يعني اقول انا الحين متى اخطبها متى املك عليها متى اتزوجها ؟
ميس : يعني شفيها عادي ؟

نايف : يعني بيصير وقت الجامعه ..

ميس : اها .. لا عادي اخطبها في أي وقت حتى لو في وقت الجامعه ..

واملك عليها في العطلة .. واتزوجها بعد فترة تقريبا ..

نايف : اي هو بعد بيكون كذا شكله .. المهم الله كريم ..

ميس : الله كريم .. والله يسهل عليك ويوفقك ..

نايف : امييين وانتي بعد .. وين بتروحين اليوم تطلعين ؟

ميس : اي بروح انا وساره نجهز حق الخطوبة ..

نايف : اها ومن بيوديكم ..

ميس : عبد الله ويمكن فيصل يرجعنا .. لو ما رجعنا عادي انت تجينا ؟

نايف : ان شاء الله سمر بتروح معاكم ؟

ميس : هههههههههههه يعني عبد الله من عرف ان ساره تجي معانا قال اوكي بوديكم .. وانت بعد تبي سمر .. يؤيؤيؤ بقى علي بس . .

نايف : هههههههههههههه طيب خلاص لو ما جاكم فيصل انا بجيكم .
.
ميس : ان شاء الله اوكي باي
نايف : باي



ونروح لبيت ام عبد الله وابو عبد الله :

ساره : سمووورة تجين معانا ؟
سمر : وين ؟

ساره : بنروح انا وميس المول .. نجهز حق خطوبتي ..

سمر : اها .. اوكي بروح

ساره : اوكي ساعة 3 ونص عبد الله يمر لنا ..

سمر : اووووكي ..

وفيصل الولهان :

كان توه راجع من الحلاق .. ومسوي شعره جنااااان .. يعني البنت تلاحقه مو هو يلاحق البنت ..

ساره : واااااااااااااااااااو فصووول وايد حلو طالع

فيصل : هههههههه والله ؟

ساره : والله يااااااااي لو تشوفك ميس .. تتجنن والله

فيصل : ههههههههه اليوم اكيد بخليها تتهبل هههههههههه ولو انا اللي بنهبل مو هي ..

ساره : ههههههههههههه يلاااا بروح اتحضر عشان خطيبي بيمر هو وحبيبتي .. بايووو

فيصل : باي


وعبد الله حضر ..



واليوم هو يوم الخطوبة ..

من الصبح

ساره : الووو

عبد الله : صباح الخير حبيبتي ..

ساره : صباح النور عبوودي

عبد الله : يلا قلبي متى تقومين عشان تروحين للكوافيره

ساره : لا ما بروح هي بتجيني

عبد الله : اها وليش ما قلتي لي ؟


ساره : نسيت المهم .. متى صحيت ؟

عبد الله : من ربع ساعه تقريبا

ساره : اها اوكي حبيبي يلا بروح انزل وتقريبا بعد كم 3 ساعات
وتجيني الكوافيرة تبي شي ؟

عبد الله : لا سلامتج غلاااي يلاا باي
ساره : بايات حبيبي..


عبد الله فرح ان اليوم ساره كله تقوله حبيبي ..

ونزل تحت .. ومسوي شعره من امس وطبعا ميس ما شافته

عبد الله : هاي ميوسه صباح الخير ..

ميس : صباح النور عبود واااااااااو شنو هالشعر اليوم ساره تتجنن عليك ..

عبد الله : ههههه صج طالع حلو ؟

ميس : اي والله وايييد ساره بتموت اليوم .. ههههه

عبد الله : لا بسم الله عليها فيه ولا فيها ..

ميس : المهم يلا ابي اروح لها ..

عبد الله : اوكي مو مشكلة بس متى يعني قبل ما تجيها الكوافيرة ؟

ميس : يس .. تقدر توديني ولا نايف يوديني ؟

عبد الله : لا انا بوديج يلااا قومي لبسي ..

ميس : اوكي ثواني وجاية انت تريقت ؟

عبد الله : لا بشوف الخدامه شنو تسويلي ..

ميس : اوكي باي


طبعا سمر ما تحب كوافيره تشتغل بشعرها .. لان هي تسويه بطريقة حلوة ..

وجلسة الخطوبة بتكون بين الأهل والأقارب

وساره عزمت رواء واختها مريم .. وعبد الله عزم محمد صديقه ..
ووده ميس لساره
عبد الله : هاااااااااااي فصووووول اخبارك ؟ صار مدة مو شايفك ؟


.................................................. ..................................................

فيصل : هلا حبوب .. انت وينك يا القاطع .. صج مبروك عرسك ..

عبد الله : هههههههههه تونا الخطوبة يلااا يوم اللي الك ..

فيصل تذكر ميس وانه من مدة مو شايفها : مشكور ما تقصر ..

عبد الله : ها تروح معاي الصالون .. ابي اسوي اشياء في شعري وفيكات وكذا

فيصل : اوكي ما عندي مانع..

طبعا ساره بغت تنزل هي وميس على شان ساره تشوف عبد الله وتسلم عليه بعد لانه صارت ما تقدر تتخله عنه ..

بس ميس مانعتها وقالت لها في مفاجأة يبيج تعرفينها العصر ..

وساره ظلت على اعصابها عشان تعرف المفاجأة .. بس قالت بتحمل للعصر ..

وجاااء وقت الخطوبه

ساره في غرفتها : ها ميس ؟ شلوني

ميس : حمره
رواء : لا صج وايد حلوة

ساره : تسلمين حبيبتي انتي الأحلى ويارب يوم اللي احضر زواجك ..

رواء : ما اظن
ساره وميس : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

رواء : اوكي يلا الكل حضر والمفروض انك تنزلين الحين ..

ساره : خلاص خلاص بنزل رغم اني شوي وبموت من الخجل .. اقول عبد الله لازم يشوفني ؟

رواء وميس : اكيد

ساره : يؤيؤيؤ طيب انا بنت عمه مو غريبه .. اف يعني لازم البس الشيله ؟

رواء : اوكي لبسيها بس خليها على النص لانج بنت عمه

ميس : اي صج خلاص ..

ساره : ان شاء الله يلااا تعالو بنزل ..

ميس : اوكي وخليج ريلاكس وعادي اوكي ؟

ساره : اوكك ان شاء الله يلاااا قدامي ..

رواء : هههههههه هي هي لا تعصبين مكياجج يخرب ..

طبعا ساره كانت طالعة قمر .. بكثر ماهي كانت قمر بأيامها العادية .. بس الحين طالعه قمر واااايد

وفستانها كان باللون الوردي .. مزين بالورود الحمر .. وطبعا الورود الحمر لانه عبد الله قال لها ان احب بالفستان يكون ورود حمر .. وشعرها كانت منزلته كامل وشوية منه على ويها .. وحاطه فيه ورود بيض فوق يعني طالعه اية من جمال ..


ونزلت ساره وكل الحاضرين من النساء طبعا .. قامو يزغرطووو وبعد الكل حسدها على جمالها

طبعا الحاضرين هم خالتها .. وخوالها .. وبنات خالتها يعني الأقرباء بس ..

المهم كملو الحفلة البسيطة والكل راح .. وبقو العائلتين

ام عبد الله : الف مبروك ام فيصل .. منه المال ومنها العيال ..

ام فيصل : ان شاء الله نشوف اولادهم واولاد اولادهم ..

ام عبد الله : ان شاء الله يارب .. وطبعا الكل اتفق على الخطبة
وقرروا ان ربع ساعه يخلون عبد الله وساره بروحهم

ساره طول الوقت منزله راسها ومستحيه كلش .. ومثل ما قالو لها
لبست نص شيله .. يعني شوي من شعرها طالع ..

عبد الله : ساره

ساره : هلا
عبد الله : رفعي راسج ليش تستحين ؟
ساره رفعت راسها بكل حزن : ها الحين شفتني زين ؟

.واول ما رفعت راسها شافت شعره واتجننت عليه ..

عبد الله : الله الله الله احلى من القمر ..

ساره : انت بعد وايد حلو .. هي هاي المفاجأة..

عبد الله : اي شنو رأيك ؟
ساره : وايد حلو ؟ انت تعرف اني احب السكسوكه ؟ ( السكسوكه هي في بعض الشباب يخلون او ينزلون شعر تحت حلجهم ما اعرف شنو يسمونها في الخليجي بس انا كتبتها بالعراقي )

عبد الله : اكيد لو ما اعرفك تحبينها كان ما سويتها .. يا حياتي يا ساره

ساره : عبد الله متى نسوي الملكة ؟

عبد الله : انتي متى تبين ؟

ساره : بعد اسبوع او اسبوعين يعني بالأحرى قبل الجامعه

عبد الله : خلاص حبيبتي انا بعد افضل كذا

ساره : خلاص على خير .. نادي ميس يلاا
عبد الله : ما اناديها الا لما تسوين شي ..
ساره : شنو هو ؟
عبد الله : تنزلين الشيله شوي ..

ساره : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ اوكي بس ثواني بس اوكي ؟

عبد الله : اوكي

ساره نزلت الشيله من راسها

وعبد الله كلش عجبه شعرها خصوصا انه يحب الشعر الأسود الناعم
ومن دون ما يدري قام وباسها من راسها .. وقالها الله يخليلي هالقمر

ساره بصدمه : يؤيؤيؤيؤيؤ شنو شسويت انت ؟
عبد الله : والله لو ما احبك كان ما سويت كذا

ساره : طيب نادي ميس بسرعه
عبد الله : خلاص اوكي ..

ونادى ميس وجتي ..

ميس : ها شنو الأخبار ؟

ساره : ابيج تعطيه بوكس باسني ..

ميس : ههههههههههههههه صج ما يستحي
ساره : يلااا ابي اروح لغرفتي ..

ميس : اوكي حبي يلااا

وطلعو والكل كان يشوفهم لما طلعو

ولما طلعت ساره ومن دون ما تدري طاحت الشيله من راسها ..
والكل انتبه لها وشعرها كان وايد حلو ..
ونزلت راسها وشالت الشيله وصعدو ..

في الصاله :

ابو عبد الله : مبروك ابو فيصل شايف كل الخير ان شاء الله

ابو فيصل : الله يبارك فيك .. ان شاء الله الباجيين عن قريب ويقول هالكلام ويشوف فيصل

فيصل نزل راسه وابتسم وشاف ميس هي بعد مبتسمه ومنزله راسها
سمر : بس عبد الله وساره يبون الملكة بعد اسبوع ونص او اسبوعين عشان الجامعه والدراسه
ابو عبد الله : خلاص على راحتهم

ابو فيصل :الله يوفقهم
ابو عبد الله : اوكي حنا نستأذن ابو فيصل

ابو فيصل : وين بدري والله

.................................................. ..............................

ابو عبد الله : بدري من عمرك .. ان شاء الله مرة الثانية في الملكة ..
ابو فيصل : تنورونا في أي وقت ان شاء الله ..
ابو عبد الله : يلاا مع السلامة .. سمر بنتي نادي ميس عشان تنزل ..
سمر : ان شاء الله عمي ..



من بعد ما صعدت سمر غرفه ساره عشان تنادي ميس

سمر : هاااااااي يلااا ميس ينطرونج تحت بتروحون الحين

ساره : لاااا تو الناس وشعري من يفتحه

ميس : خلاص عيل شسوي انا .. خلاص خلي سمر بتسويه لك

سمر : اوكي ما عندي مانع يلا ميس ينتظروج

ساره : اوكي حبيبتي باي روحي بس بكرا تمريلي اوكي ؟

ميس : اوكي .. وراحت عشان تبوس ساره وقالت لها : مبروك حبيبتي
شايفه الخير ان شاء الله والله يوفقكم يارب

ساره : الله يبارك في حياتج يا قلبي وان شاء الله اشوفج عروسه
واحضر بعرسج ..

ميس : ان شاء الله .. يلا باي

ساره : باي


نزلت ميس تحت وطبعا فيصل كان واقف ورا الدرج عشان لما تنزل يقول لها شي ..

فيصل اول ما شاف رجلها تنزل من الدرج عرفها طبعا وبصوت خفيف

قال : متى اخطبج وتصيرين زوجتي وحبيبتي ؟؟

ميس وايد خافت من هالصوت ومن وين وبعدين التفتت تحت الدرج من اليمين لقت فيصل وابتسمت وراحت


ابو فيصل : يلا هذي ميس جت .. يلا تصبحون على خير ..

الكل : وانت من اهله


طبعا عائلة ابو فيصل جايين بسيارتين .. سياره صعدو فيها نايف وعبد الله .. اللي هي سياره عبد الله

وسياره ثانية اللي هي مال ابو عبد الله.. وصاعد فيها ابو عبد الله وام

عبد الله وميس ..


واول ما طلع عبد الله ونايف .. قالو ان بنروح ويانا فيصل بنروح الكوفي ونتمشى شوي ونرجع ..

والأهل وافقو كلهم ..


في السياره مع فيصل ونايف وعبد الله ..

فيصل : والله يا عبد الله صرت خاطب الحين .. مين قدك

عبد الله يغمز له : عادي وانت بعد عروستك موجوده ..

فيصل ابتسم .. وشاف نايف اللي قاعد ورا .. وانت يا نايف ؟

نايف : انا شنو ؟

فيصل : متى ناوي تخطب ؟

نايف : اشدراني اول مرة انتو بعدين احنا ههههههه

فيصل : يلااا الله كريم .. خلاص خلاص وين رحت عبد الله شفيك دايخ اليوم ؟

عبد الله : لا بس مو انت حسدتوني كله مين قدك ومين قدك تقولون صرت ملك .. هو انا خطبت ساره بس يعني شنو صار ؟

فيصل ونايف : ههههههههههههههههههههههه

فيصل : يلا ارجع لف من هالدوار وارجع ..

عبد الله : خلاص اوكي ..

ووصلو للكوفي ..
ورا شوي عبد الله قام راح يشوف له محل شوي يبي يشتري اغراض وهدايا لساره ..

ونايف بعد اما فيصل قال لهم انا بقعد هني شوي ابي اشرب بعد كوفي ..

وطبعا عبد الله نسى موبايله على الطاوله ..


ويرن تليفون عبد الله .. وفيصل قرا الأسم لقاه .. الوالده ..
فيصل : الووو
ميس : الوووو منو ؟
فيصل : انتي ميس ؟
ميس : اي انت فيصل ؟
فيصل : يس يا عيون فيصل ..
ميس : تسلم .. بس وين عبد الله
فيصل : عبد الله راح للمحل يشتري هدايا لمادري من ..
ميس : في غيرها اختك ..
فيصل : ههههه خلاص شكو فيهم .. انا بعد بشتريلج
ميس : ههههههههههه وبمناسبة شنو ؟
فيصل : ليش بين الحبايب مناسبات ؟
ميس : لا .. بس .. اقول طيب لما ييجي عبد الله قوله انه نسيت موبايلي في سيارته ورا .. خله يجيبه ..
فيصل : اها اكيد كنتي تفكرين بواحد ونسيته اعترفي من هو ؟
ميس : فيه غيره اللي خرعني من الدرج
فيصل : هههههههههههههههههه صج اخترعتي ؟
ميس : اي والله استغربت بعد
فيصل : طيب يلا نايف اجا ما اقدر اتكلم معاج حبي يلا باي
ميس : بايات فصووول ..

اول ما غلق التليفون اجا نايف ..
نايف : مع من كنت تتكلم ..؟
فيصل : مع ميس ..
نايف : وليش ؟
فيصل : لانه متصله تقول قول لعبد الله نسيت موبايلي بسيارته .. خله يجيبه
نايف : اهااا ..

واجا عبد الله ..
عبد الله : هاااااي سوري اتأخرت ..
طبعا في يده كيسين بأشكال حلوة وبورووود ..
نايف : شنو هالأكياس شنو فيهم ؟
عبد الله : مو شغلك
نايف : اوكي يلا خلينا نروح خلاص نبي ننام
عبد الله : اوكي .. يلا فيصلووه اقول تليفوني عندك صح ؟
فيصل : يس .. واتصلت ميس وقالت انها نست تليفونها في سيارتك وجيبه ..
عبد الله : اها اوككي ..

وراحو للبيت كلهم ..

انتظروني في الاجزاء القادمة




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:28 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طبعا اول شي نزلو فيصل ونزل معاه عبد الله .. ونايف شوي قعدو لان كانو ينتظرون شي من فيصل ..
طبعا حضرت سمر عشان تعطيهم العصير ..
سمر : هااااااايوووو
نايف : هايات اخبارج ؟
سمر : بخير الحمد لله وانت ؟
نايف : بخير دامج بخير ..
سمر استحت : مبروك عبد الله ..
عبد الله : الله يبارك فيج .. اقول سمر بعطيج هاي الكيس توديه لساره اوكي .. ولا تقولي لها من من .. ابيها هي تشوف .. اوكي ؟


سمر : اوكي ان شاء الله ..

وحضر فيصل .. وعطاهم اللي كانو ينتظرونه ..

وراحو الى بيتهم ..


سمر تروح لغرفه ساره ..

ساره : سموووره يلا عاد ترا مليت من شعري .. تعاي سويه الحين ما اتحمل لباجر


سمر : اوكي بس بعطيج شي اول ..

ساره : شنو هو ؟

سمر : ناس قالولي اعطيها لساره .. تفضلي ..

ساره : اها بس والله الأكياس بس روعه .. يا ترى من من ؟

سمر : انت شوفيها وفتحيها .. وانا اروح غرفتي اشوف تلفزيون
وامرلج بعد شوي اوكي ؟

ساره : اوكي بس الهديه من رواء صح لان قالت بوديلج هدية بيد ا
خوي ..

سمر : ما ادري شوفيها .. يلا باي

ساره : بايات ..


ساره فتحت الهدايا

طبعا هي كانت ثلاث .. الأولى فتحتها طلعت خاتم وايد حلو وفيه الماس .. ووايد شكله روعه

ساره : ياااااااي حبيبتي رواء .. والله ذوقها وايد حلو ..

فتحت الهديه الثاني : لقتها سلسله ذهب وايد شكلها روعه وطبعا هي عباره عن حرف s مكرره وبشكل حلو وعلى اسمها طبعا ..

ساره : معقوله رواء تجيب كل هذا ؟ هاي الخطوبه بس ؟ الملكة شلون .. مممم

فتحت الهديه الثالثه والأخيره .. وهي عباره عن قلب حب .. وفيه حرفين بينهم قلب واشكال معبره حلوة

والحرفين هي A و S طبعا عبد الله وساره

ساره : شنو هاي حرف الأي .. رواء حرف الآر مو اي ..

بعدين دورت لقت اخر شي ظرف فيه قلوب حمر وايد حلوين .. فتحته
لقت ورقه عباره عن ورقه مزينة بالورود الطبيعية وشكلها روووعه مكتوب عليها ..
حبيــــبتي الغاليه ..

لا استطيع ان اعبر لكي .. عن مدى سعادتي بهذا اليوم ..
واليوم الذي ارتبطت فيه بحبيبتي منذ صغري ..
اهواك .. واتمنى اشوفك كل ثانية معاي ..
لكن المشكلة .. مو بسرعه بتصيرين معاي..
كل تفكيري فيج .. كل حياتي تهواج ..
وبالقلب محفور اسمج .. وانتي انفاسي ..

طبعا الكلام كان بحروف حلوة وخط حلو

بالأخير مكتوب .. حبيب ساره : عبد الله

وبالأخير كلش كاتب : انتي هواااااااااااي يا ساره .. اموت فيج اعشقج .. اااااااه متى تصيرين زوجتي ما اقدر انتظر اكثر من لحظة وحده .. بس احبج ..


ساره للحين مو مصدقه هالهدايا كلها ..

وقالت في قلبها : يا حياتي يا عمري يا قلبي احبك امووووت فيك
وبهواك كل هذا لي ..

بعدين قررت انها تتصل عليه ..



عبد الله كان على السرير يبي ينام وشوي ويرن تليفونه ..

عبد الله : الو
ساره: عبد الله ..
عبد الله : عيونه..


ساره : ليش كلفت على نفسك بكل هالهدايا ؟

عبد الله : مافي شي يغلى عليج حتى روحي ..

ساره : عبد الله انا مو قادره اتصور حياتي بلحظة وحده دونك .

عبد الله : ولا انا يا بعد عمري .. خلاص كلها اسبوع او اسبوعين
ونطلع سوا ونسوي اللي يعجبنا حبيبتي .. ومافي شي يمنعج عني ولا يمنعني عنج .. وان شاء الله نكون احلى زوجين بالعالم كله ..

ساره : امين يارب .. اوكي حبيبي .. انت وين الحين ؟

عبد الله : على سريري بنااام ..

ساره : تنام من وقت ؟

عبد الله : اي شوي بلعومي يعورني ..

ساره : ليش حياتي ؟ شربت حليب حار ؟

عبد الله : اي شربت .. واخذت حبوب مال التهاب حنجره وان شاء الله ا
صحى وانا زين ..

ساره : ان شاء الله عمري .. خلاص انا باجر اللي اصحيك ..

عبد الله : انتظرج حياتي ..

ساره : ان شاء الله حبيبي يلا تصبح على خير

عبد الله : وانتي من اهله يا روووحي ..



طبعا ساره وايد استانست واول ما غلقت التليفون

راحت لسمر على غرفتها :

ساره : سموووور

سمر : هااااااا

ساره : الهدايا روعه وصاحبها اروع ياااااي والله احبه اموت فيه ..

سمر : اها يلا شوفيني امشي على غرفتج بسرعه ..

ساره : اوكي يلا

وانتهت الليله على خيـــــــــــــــــــــــ ر ..

واليوم الثاني ..
ساره اول ما صحت اتصلت على عبد الله ..
عبد الله مبين انه نايم : الو
ساره : صباح الخير عبودي
عبد الله : صباح النور يا عيون عبودي
ساره : اخبارك ؟ بعده بلعومك يعورك ؟
عبد الله : لا حبيبتي خلاص انتهى .. الحمد لله والشكر ..
ساره : الحمد لله .. اوكي حبيبي يلااا بروح انزل عشان اتريق
عبد الله : انا ما بتريق
ساره : واااااااااااااي ؟
عبد الله : ابيج انتي توكليني ..
ساره : ههههه اوكي بعد اسبوعين
عبد الله : ان شاء الله يارب ..
ساره : يلا باي
عبد الله : باي



اول ما كمل عبد الله من التليفون ..
نزل تحت ..
عبد الله : هلا يمة صباح الخير ..

ام عبد الله : صباح النور حبيبي .. اخبارك ؟ بلعومك بعده يعورك ؟


عبد الله : لا الحمد لله الحين زين ..

ام عبد الله : الحمد لله ..

عبد الله : اقول يمه

ام عبد الله : هلا يمة..

عبد الله : انتي تعرفين ان انا وساره قررنا ان نملك بعد اسبوع ونص او بعد اسبوعين صح ؟


ام عبد الله : اي صح .. ليش غيرتو رأيكم ؟

عبد الله : لا بس متى اخذ ساره ونروح ناخذ الدبل ؟؟

ام عبد الله : انتو كيفكم اليوم اللي تبونه ولازم انا وام فيصل معاكم ..

عبد الله : اي ادري انتو لازم معانا خلاص انتو بينكم اتفقو .. لان ساره

بتكون مشغوله على تجهيزاتها ومستلزمات ملكتها .. وانا بعد نفس الشي .. فأنتو اللي بتكونو فارغين واتفقو ..

ام عبد الله : ان شاء الله يمه من عيوني ..

عبد الله : تسلم لي عيونج يمة .. يلااا بروح اتريق انا ..

ام عبد الله : اوكي يمة صحه وعافيه ..
عبد الله : الله يعافيج

ونروح لبيت ابو فيصل :

ساره : صباح الخير ..

الكل : صباح النور ..

ساره : غريبه اليوم سمر قاعده قبلي ..؟

سمر : اي احسن عشان اتعود على الجامعه شوي .ز

ساره : بعد .. تقريبا 3 اسابيع او اربعه ..

سمر : اي ما عليه بعدين انا لما اطول في النوم .. راسي يعورني ..

ساره : اهااا اوكي ..

فيصل : واحنا مالنا سلام ولا كلام ..
ساره : هي هي هي انا قلت صباح الخير للكل بس استغربت من ان سمر قاعده قبلي لان كل يوم انا اللي اقعدها واتهاوش معاها عشان تصحى ههههههه

فيصل : هههههههههه اقول سمر تقعد بس تبي تصيح ..

سمر : ههههههههههههههههههههههههه لا تتطنزون علي .. فاهمين ترا الحين كل واجد فيكم اعطيه طراااااااااق

فيصل : صج تعاي ساروه سمر بتعطيني طراق .. تعاي احميني .
.
ساره : هههههههههههه اي تستاهل
سمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

......................................

عبد الله : نايف ..

نايف : هلا ..

عبد الله : اقول ما تعرف محل خياطه يسوي بدلات توووب ؟

نايف : فيه وايد انت متى تبيها ؟

عبد الله : يعني خلال اسبوعين .. حسب الملكه

نايف : اوكي انا اعرف واحد بوديك عليه .. العصر لو تبي ..

عبد الله : اوكي مشكور ..


نايف : العفووووو




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:29 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نروح لبيت رواااء

رواء : مريوووم
مريم : ها هلا ..
رواء : اشفيج تفكرين ؟ وسرحانه ؟
مريم : لا ولا شي والله بس ملل مليت .. الا صج متى ملكة ساره ؟
رواء : بعد اسبوع ونص ان شاء الله
مريم : اها زين ..
ويرن تليفون مريـــم :
مريم : الو
نوف : اهلين .. كيفك ؟
مريم : بخير الحمد لله وانتي ؟
نوف : تمااام .. المهم .. اخبار ساره .. يقولون انها انخطبت مدري وشو صح ؟
مريم : ايه صح ..
نوف : ومن خطبها ؟
مريم : ابن عمها عبد الله ..
نوف بصدمه : وشو ؟ عبـ ــ ــ ــ ـــ ـ ـ ـ ـ ـ د الله ؟؟ عبد الله ناصر ؟
مريم : ايه شفيج انصدمتي ..
نوف : لا ولا شي .. اقول عطيني رقمها ابي ابارك لها ..
مريم : اوكي لحظة ..
1121223232
نوف : اوكي ثانكس .. يلا باي
مريم : باي

رواء : من هاي ؟
مريم : صحبتي نوف ..
رواء : هاي المغروره ؟
مريم : شفيها سويتينها مغروره ؟
رواء : اي عيل شنو ... اقول مريم انتي بتشوفين رحاب ؟
مريم : اي رحاب اللي كان يبي يخطبها فيصل ؟
رواء : اي هاي .. شلونها ؟
مريم : بخير الحمد لله وعادي .. يعني مو متأثرة عشان فيصل ..
رواء : أهااا ..

نوف بتفكير ..
اه يا ساره ان ما اخليكي تندمي انك صرتي زوجه عبد الله .. وانت بعد يا عبد الله .. بتشوف اللي بيصيرلك هالحب كله .. وتروح تتزوج غيري .. ماكون نوف بنت عبد العزيز .. اذا ما الوي يدهم اثنينهم )

العصر .. في بيت ابو عبد الله ..
ميس : عبود
عبد الله : هلااا
ميس : تدري ساره تعبانه وايد
عبد الله بصدمه : والله ؟
ميس : والله .. اليوم الصبح كلمتها .. ووايد مدري شفيها احسها غريبه .. ومو على بعضها ..
عبد الله : اوكي زين قلتي لي .. بشوف شفيها حبيبة قلبي ..
..,.,.,.ْْْْْْْْْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~

وراح عبد الله لغرفته عشان يكلم ساره
عبد الله : الووو
ساره بتعب : الووو
عبد الله : هلا حبيبتي شفيج صج تعبانه ؟
ساره : اي عبد الله بحس بموت اليوم ما ادري شفيه شي يعورني بس مادري شنو هو ؟.
عبد الله : اجي اوديج المستشفى ؟
ساره : لا شدعوة خلاص خليها على الله باخذ ادوية الحين ويارب اصير زينة .. وخلاص بنام الحين . صحيني باجر ؟
عبد الله : ان شاء الله حياتي .. خلاص نوم العوافي
ساره : الله يعافيك .. يلا باي
عبد الله : بايات عمري

ساره كل لحظة يزيد مقدار حبها لعبد الله بقلبها .. وطبعا صارت مو قادره تشتغنى عنه ..

عبد الله : يبه
ابو عبد الله : هلا يبه ها ؟
عبد الله : ابيك في موضوع يبه ..
ابو عبد الله : تفضل يبه
عبد الله : يبه انت اكيد تدري ان الملكه بعد اسبوع ونص تقريبا .. انا ابي اخلي الزواج وراها باسبوع شرايك ؟؟
ابو عبد الله : والله ابوي انا ما عندي مااانع .. بس المشكله ..
عبد الله : المشكلة شنو ؟
ابو عبد الله : المشكلة الناس الحين تقول شفيهم الخطوبه وراها بسرعه الملكة الملكة وراها بسرعه الزفاف ؟
عبد الله : بس عادي يبه وايد ناس يسوون جذي .. يبه انا ما اخفي عليك .. انا صرت مو قادر استغنى عن ساره مو قادر يا يبه احبها ..
ابو عبد الله : الله يديم المحبه بينكم يا ولدي .. خلاص شوف اللي يعجبك .. المهم .. ساره موافقه ..
عبد الله : ساره بكلمها وما اعتقد بترفض لي طلب ..
ابو عبد الله : اوكي خلاص خير البر عاجله ..


نايف : عبد الله .. يلا ما تبي تروح للخياطه ؟
عبد الله : امبلا خلاص خذ السويج مال سيارتي شغلها وطلعها من البارك .. والحين نازلك .. بس ابدل ثيابي ..
نايف : اوكي ..
وصعد عبد الله عشان يلبس ثيابه ..

ونزل عبد الله ولقا نايف منتظره في السياره ..
عبد الله : ها يلا شرايك انت تسوق ؟
نايف : مممممم وااااو روعه .. بس اخاف البوليس ..
عبد الله : صج انت متى تطلع اجازة انت الحين 19 والمفروض استحقيت لان هو من 18 ؟
نايف : تدري انا بعد بفكر في الموضوع ..
عبد الله : خلاااص طلعلك واخلص .. وابوي بيشتريلك احلى سياره بعد ..
نايف : ان شاء الله ..
عبد الله : يلا على المحـــل ..

بالسياره وتليفون عبد الله يرن ..
عبد الله : الو

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ساره : عبد الله
عبد الله : عيونه وحياته وقلبه
ساره : تسلم حبيبي .. اقول انا لو بكرا صرت زينة خلاص نروح عشان نشتري الدبل .. اوكي ؟
عبد الله : خلاص اوووكي .. يصير خير يارب ..
ساره : يلا حبيبي وين انت الحين ؟ كأنك في سياره ؟
عبد الله : اي رايح اسوي بدله ..
ساره : اهااا يلا باي
عبد الله : باي حبي

نايف : مممممممم كله حبي وعيوني وعمري من هاي ؟
عبد الله : يعني انا اعرف غيرها .. سوسو
نايف : سوسو بعد هههههههههههههههههه
عبد الله : وصمخ لا تضحك لما تقول سرسر .. انا ما اضحك ؟
نايف : هههههههه لا عاد الا سرسر .. وتذكر سمر وان صار مده مو مكلمها ..
عبد الله : خلاص وين الحين يمين ؟
نايف : اي خلاص ذاك المحل ..
عبد الله : اهااا اوكي .. شكله زين ..
نايف : طيب يلا ننزل ..
عبد الله : ننزل ..

ونزلو واختار عبد الله القماش اللي يعجبه
عبد الله : بس شوف انا ابيه خلال اسبوع واحد اوكي ؟
الهندي : بس بابا هادي مرا شغل ما يصير اسبوع اسبوعين اوكيه ..
عبد الله : طيب بعطيك زياده بالفلوس خليها اسبوع
الهندي : اوكي بابا اليوم سبت يوم الجمعه اوكي ؟
عبد الله : شوف انا يبي يعرس فيها يوم الأربعاء اوكي ؟
الهندي : اوكي بابا مافيه مشكل كلاص ..
عبد الله : كلاص في عينك
الهندي : شنو بابا ؟
عبد الله : لا ولا شي بقول القماش حلوو..
نايف : هههههههههههههه

ورجعو البيت

اما في اليوم الثاني

عبد الله : الووو
ساره : الوووو
عبد الله : شلونج الحين احسن ؟
ساره : اي الحمد لله خلاص خفيت
عبد الله : الحمد لله يارب .. اوكي انا بمرللكم انا وامي بعد ساعه اوكي ؟
ساره : اوكي حبيبي يلا باي
عبد الله : باي ..

ساره : يمة
ام فيصل : هلا يمه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

ساره : يلا ترا عبد الله ساعه ويمر لنا ..
ام فيصل : خلاص انا ما عندي شي
ساره : اوكي انا بصعد اتجهز .. وانزل اوكي ؟
ام فيصل : اوكي يالعروسه ..

ونزلت ساره وعبد الله وامه وصلوو
ساره : يلا يمه
ام فيصل : اوكي ان شاء الله

ساره وام فيصل : السلام عليكم
عبد الله وامه : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام عبد الله : هلا ام فيصل كيفك ؟ ان شاء الله بخير ؟
ام فيصل : والله الحمد لله بخير عايشين .. شخبارك عبد الله
عبد الله : بخير يا خالتي الحمد لله .. ساره ..
ساره : هلاا
عبد الله : كيفك ؟
ساره : بخير الحمد لله وانت ؟
عبد الله : تمام الحمد لله .. اوكي ساره في بالك محلات معينه ولا نخليها على معرفه امي ؟
ساره : مممم لا انا مو في بالي .. خلاص شوف اي محل هو الذهب ما يفرق ..
عبد الله : خلاص امرج ..
ساره في قلبها : يارب شنو لابس عبد الله بيجنني بيجنني ..
عبد الله كان لابس ثوب وغتره وصج كان روووعه والعطر مالي السياره كلها
طبعا سيارته وايد حديثه Bmw بس اللي تصير مثل الجيب .. يعني وايد حلوه

عبد الله في قلبه : الله عليك يا ساره شهالجمال يارب شهالشعر .. حلم اللي يجي اليوم والمس ساره بيدي .. واحضنها ااااااااااااااااه يا عالم احبها ..

عبد الله : خلاص تفضلو وصلنا .. وشوفي ساره بقولك شي
ساره : تفضل
عبد الله : اي شي في بالج اخذيه ترا هو الزواج مرة وحده ما يصير مرتين ان شاء الله فأي شي بخاطرج امري وتدللي اوكي ؟
ساره : مشكور عبد الله ما تقصر ..؟
عبد الله : لا شكر على واجب ساره .. يلا تفضلو نزلو ..



***********************************************




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:31 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ونزل الكل للسوق
ام عبد الله اخذت ام فيصل على جنب :
ام عبد الله : ام فيصل خلينا نخليهم لحالهم عشان ما ينحرجون شرايج ؟
ام فيصل : انا بعد قلت كذا خلاص يلااا بس خلا نقول لهم

ام عبد الله : عبد الله وساره احنا رايحين نتمشى في هالمحلات وانتو على راحتكم
ساره انحرجت
عبد الله : اوكي يمة خلاص
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عبد الله : الحمد لله بقيت لحالي معاااج
ساره منحرجه : مممم يلا مافي وقت عبود
عبد الله : اي يلااا

ودخلو لأول محل ..
ساره : عبود شوف هاي الدبله وايد حلوه
عبد الله : انتي اختاري اللي يعجبج ترا انا ما عندي ذوق بالذهب
ساره : لا اللي جبته لي وايد عجبني والله
عبد الله : والله ؟
ساره : والله مرة مرة مرة حلو
عبد الله : انتي الأحلى حياااتي .. على العموم اي هاي وايد حلوه
ساره : خلاص اوكي .. بعد شنو اخذ ؟
عبد الله : اللي يجي على بالك انا كلي لك
ساره مو قادره تستحمل رومنسية عبد الله : تسلم
عبد الله : الله يسلمج .. شوفي هاي شنو رأيج فيه ؟
ساره : اي حلووو

وكملو الذهب كله ..
عبد الله : ساره
ساره : هلا
عبد الله : ترا الزواج بيكون بعد الملكه بمده قصيره
ساره بصدمه : شنو ؟
عبد الله : اللي سمعتيه ..
ساره : مممم يعني وراها بكم يوم ؟
عبد الل : يعني يومين او 3
ساره : خلاص اوكي احسن لان لو مو بعدها انا ما تزوجك الا بعد سنه
عبد الله : شفتي شلون .. فعلى بركه الله
ساره : ان شاء الله .. يلا خلاص كملنا بعد شنو ؟
عبد الله : خلاص مافي شي ببالج ثاني ؟ ولا خلاص ؟
ساره : لا خلاص بقى الفستان بس .. واروح الصالون لازم احجز
عبد الله : اي مممم ومن وين ناويه تشترين الفستان ؟
ساره : ما ادري تدري افكر اروح لبنان هناك وايد حلوه الأشياء
عبد الله : ممم بس من يوديج للبنان ؟
ساره : انا وامي وسمر .. او انا وفيصل ..
عبد الله : روحي انتي وفيصل عشان مهما يكون معاكم ريال
ساره : اي خلاص .. ما ادري ما بقى شي اليوم افكر احجز
عبد الله : مممم بشتاقلج
ساره : انا اكثر بس شسوي لازم اكون كاشخه لان هذا اليوم ما يتكرر ان شاء الله
عبد الله : ان شاء الله يارب .. طيب احجزلك اليوم ؟
ساره : لا لان فيصل قالي العصر ..
عبد الله : خلاص طيب بس لاتنسين تطمنيني اذا وصلتي
ساره : ان شاء الله يلاا عبد الله وراي تحضير شنطه .. خل نروح
عبد الله : اوكي عمري يلااا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عبد الله : يلاا يمه خلاص احنا كملنا .. ولازم نروح الحين عشان ساره تبي تسافر ..
ام عبد الله : ساره تسافر وين ؟
ام فيصل : اي هي وفيصل بيروحون لبنان على الفستان تقول هناك احلى ..
ام عبد الله : اي صج هناك احلى ..
عبد الله : يلا نروح
الكل : نرووح
في السياره ..
ساره : خالتي ام عبد الله
ام عبد الله : هلا يمه
ساره : ابي ميس تروح معاي لبنان ممكن ؟ والتكاليف انا اللي اتحملها
ام عبد الله : والله يمة احنا مو على التكاليف عادي ما شاء الله احنا الخير مغرقنا واكثر .. بس ما ادري هي بتوافق ؟
ساره : هي لو عليها الحين تنتظرني بالطياره
الكل : هههههههههههه
ساره : والله عن جد .. انزين خالتي ها وافقتي ؟
ام عبد الله : وانا اقدر ارفض طلب للعروسه ..
ساره : الله يخليج لي يارب ولا يحرمني منج ..
عبد الله : بس لحظه انتو بنتين وبس فيصل معاكم ما يصير ؟
ساره : مم .. يعني من ييجي انت ؟ بعد ؟
عبد الله : ما ادري شتقولين يمه وشتقولين خالتي ؟
ام عبد الله : انا اقول انت واخوك واختك تروحون كلكم مع ساره
ام فيصل : وساره وسمر وفيصل بعد .. يعني بأختصار كلكم روحو بعد عشان تغيرون جو ..
عبد الله : والله انتو اهل الأفكار .. خلاص بتصل فيهم كلهم الحين ..

فيصل في الغرفه :
الو ..
عبد الله : الوو فصول
فيصل : هلا عبود ها شفيك ؟
عبد الله : حضر نفسك بنروح لبنان بكرا ..
فيصل باستغراب : وشو ؟ وشدعوة هالسرعه .. وبعدين شنسوي ..
عبد الله : ساره تبي تتجهز مناك .. انزين .. وبتاخذ معاها ميس وانا لازم اروح لانه بيصير بنتين معاك .. فتبقى على نايف وسمر يعني ما يصير فنروح كلنا بكرا ..
عبد الله : ممممم ها شقلت ..
فيصل : يعني شتتوقع اقول لا .. اكيد اي بس انت حجزت ؟
عبد الله : لا الحين اوصلهم وارجع احجز لنا ..
فيصل : خلاص يلا باي
عبد الله : بايات..

عبد الله : انزين فيصل وافق .. اشوف نايفوه
عبد الله : الووو
نايف : هلا عبيد
عبد الله : نايفوه حضر نفسك بنروح لبنان باجر
نايف : والله ؟
عبد الله : والله يلا مافي وقت لما ارجع فهمك باي ..
نايف : بايات

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عبد الله : سارونه
ساره استحت لانه دلعها قدام اهلها : هلا ؟
عبد الله : انتي اتصلي في ميس وسمر اوكي ؟
ساره : اوكي الحين

واتصلت ساره والكل استانس ووافق انو يسافر للبنان

ساره : خلاص عبد الله احجز
عبد الله : خلاص الحمد لله يلا وصلنا تفضلو ..
ساره : يلا عبود باااي
عبد الله : باااااااااااااااااااااااا ااااي

وراح عبد الله وحجز وطيارتهم ساعه 4 العصر ..


ساره في الغرفه :
ساره : الوووو
عبد الله : الووووو حبي
ساره : ها عبود ؟
عبد الله : خلاص بكرا ساعه اربع اوكي ؟
ساره : اوككي .. يلا باي
عبد الله : باي

وطبعا عبد الله وساره بلغو الكل ان موعد الطياره ساعه اربعه

والكل بدأ يحضر شنطته

في اليوم الثاني ..

ساره توها قاعده : الوو
عبد الله : هلا وغلا با الغلا
ساره : هلا فيك
عبد الله : معقوله توج قاعده ؟
ساره : اي والله امس تعبت حضرت الشنطة والفلوس وووووو .. لحد ما تعبت
عبد الله : طيب حبيبتي انا اليوم انا ونايف وميس امر اخذكم اوكي ؟ لان ما يحتاج سيارتين ..
ساره : ان شاء الله ..
عبد الله : يلا روحي تريقي ..
ساره : ان شاء الله يلااا بااي ..
عبد الله : بايات

في بيت ابو فيصل :
ابو فيصل : فيصل ما اوصيك على خواتك
فيصل : يا يبه لو ما ادير بالي لى خواتي ادير بالي على من ..؟
سمر : ممم زوجتك
فيصل : ههههههههههههههههههههههه طيب يلا كملتو ؟
ساره : انا جاهزة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

سمر : وانا بعد ريدي ..
فيصل : عيل يلااا يبه انت تاخذ امي وخالتي وعمي صح ؟
ابو فيصل : صح وانتو من يوديكم ؟
فيصل : عبد الله بسيارته .. عشان بعدين عمي ابو عبد الله يرجع سيارته وانت ترجع بسيارتك ..
ابو فيصل : اها يلا تجهزو عبد الله وصل ..
ساره : والله .. يلااا
ام فيصل نزلت دمعه من عينها
ساره : يمه ؟
ام فيصل : هلا
ساره : تخليني اروح ومو متطمنه عليج ؟
ام فيصل : لا حبيبتي بس فرحانه لج ..
ساره : ان شاء الله يارب بعد تفرحين في فيصل وسمر .. يلا نلتقي في المطار ..

وطلعو .. برا .. لقو عبد الله واقف ..

ساره : عبد الله
عبد الله : عيونه
ساره : تسلم .. خل كل عائلة تروح بسيارتها عشان الشنط ما تكفي ..
عبد الله : خلاص اوكي ..

وطلعو العائلتين على المطار

ودعو الكل .. وطبعا الدمووع نزلت من ام عبد الله وام فيصل
وابو عبد الله وابو فيصل بدأو يهدوهم شوي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:33 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الطياره ..
طبعا الشباب قعدو لحالهم .. والبنات لحالهم .. وقريبين عن بعض

عبد الله : يلااااا عاد مليت من الطياره انا
فيصل : اشدعوه بعد نص ساعه ونوصل ..
نايف : صج نص ساعه ؟
فيصل : اي ما سمعته لما قال ؟
نايف وعبد الله : لااااااااا
فيصل : احسن
الكل : ههههههههه

وقالو لهم ان لازم يربطون حزام الأمان عشان الطياره بتهبط بعد عشر دقايق ..

في مطار بيروت ..
عبد الله : ها الشنط كلها كامله ؟
ميس : اي كامله .. فيصل زين ما ضاعت شنطتي بعد ..
فيصل : هههههه لا هي مو كل يوم ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وحجزو لهم فندق .. وقعدو فيه ..
طبعا كان سويت للشباب .. وسويت للبنات ..,

في سويت البنات ..
ساره : اقول انتو الاثنين .. انا مو جايبتكم عشان تقعدون تسولفون وتضحكون ..
ميس : يعني لازم كله معاج ما يصير نضحك
سمر : والله ..
ساره تقلد صوت سمر : والله ... يلا عاد انا بنام اوكي ..
ميس : ههههههههه دجاجه انتي ؟
سمر : هههههههههههههههههه والله بعد للحين .. ساعه 7 اشفيج تنامين ؟
ميس : لا ساروه بليز .. خلينا ننزل نتمشى شوفي الجو كيوووت والله
ساره : اي لو ننزل ونتمشى زين ..
سمر : اوكي انا بروح سويت الشباب وبقولهم ..
ميس وساره : اوكي ..

وراحت سمر لسويت الشباب
دقت الباب .. ونايف اللي فتح الباب ..
نايف : سمر
سمر : ايه سمر عيل من ..
نايف : ههههههه ها شتبين ؟
سمر : وين فيصل ؟
نايف : عبالي جايه لي .. اثاري جايه حق اخووج
سمر : هههههههههههه .. يلا عاد وينه
نايف : ما يصير تدخلين .. هذا السويت خاص فينا نطري يلااا اناديه لج
سمر : و الله ؟ احلف ؟
نايف : والله .. ههههههههه
سمر : يلا عاد خلني ادخل
نايف : مممممم دخلي ..

ودخلت سمر ..
طبعا فيصل كان عند المطبخ الصغير يشوف شنو في الثلاجه
سمر : شتسوي ؟
فيصل : وجع شيابج انتي ؟ عيب عليك تجين هنا .. يلا برا
سمر : هي هي شفيك علي .. انا جايه اقولك شي متفق عليه من قبل البنات ..
فيصل : خير ان شاء الله
سمر : نبي نتمشى ..
فيصل : مو تعبانين ؟
سمر : لا والله لا تعب ولا شي .. يلا فصول ..
عبد الله سمع اخر كلمه يلااا فصول ..
وراح المطبخ يشوف : هلا سمر
سمر : هلا عبد الله .. عبد الله قول لفيصل ..
عبد الله : شقوله ؟
سمر : قوله نبي نطلع الحين نتمشى ..
عبد الله : صج فيصل يلااا فكره حلوه امشي .. خلينا نطلع احنا جايين نقعد في الفندق بس ..؟
سمر : ها فصول يلا عاد
فيصل : خلاص نطلع .. بس نشوف نايف لحظه ؟..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

سمر : عادي نايف بالعكس اول من يوافق يعني ما تعرف ابن عمك ؟ شنو يحب وشنو يكره..
فيصل : جب ..
سمر : شكرا ..
فيصل : العفو
عبد الله : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سمر : شفيك انت الثاني ؟
عبد الله : لا ولا شي الحمد لله والشكر ..
عبد الله : نايف نايفوووه
نايف : ها خير شصاير اشوفكم واقفين ومتجمعين ..
عبد الله : شنو رأيك ننزل نتمشى الحين ؟
نايف : وااااااااو يلااا انا اول الموافقين ..
سمر تقدر صوت فيصل : خلاص نطلع بس نشوف نايف لحظه
الكل : ههههههههههههههههههههه


ونزلو وراحو يتمشون شوي
طبعا عبد الله من يوم دبي سوى رقمه دولي

عبد الله : الوووو
ام عبد الله : هلا يمه الحمد لله على السلامه
عبد الله : الله يسلمج يمه .. انا اتصلت بس حبيت اطمنكم ..
ام عبد الله : اوكي يمه ان شاء الله بعد ترجعون بالسلامه
عبد الله : الله يسلمج .. مشكوره يمه ... يلا بروح
ام عبد الله : الله معاك يمه ..

ونروح للبنات اللي واقفين مع الشباب اكيد ..
ساره : الووووو يمه
ام فيصل : هلا حبيبه امج .. اخبارج ؟ الحمد لله على السلامه ؟
ساره : الله يسلمج يمه .. خلاص انا بس اتصلت عشان اطمنكم .. وعبد الله بعد .. اتصل في خالتي ..
ام فيصل :اوكي يمه .. يلا ان شاء الله تستانسون وروحي السوق مو بس تترفهون ..
ساره : ان شاء الله يمه .. يلا باي
ام فيصل : بايااات

وظلو يتمشون .. وطبعا .. كان معاهم فلوس وحولوها الى لبناني ..
المهم .. اشترت ساره فستان الملكه .. وباقي عليها فستان الزفاف بس ..

عبد الله : ها ساره ؟
ساره : خلاص لقيت فستان الملكه بقى فستان الزفاف بس ..
فيصل :انزين الحمد لله .. يلا خلاص تعبنا خليها على بكرا
ساره : اكيد ولا تبيني بعد اروح افر بيروت ؟
سمر : انزين وانا وميس ؟
ميس : والله ؟ يلا بكرا ما عليش ..

وراحو الكل .. للفندق ..
...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

واليوم الثاني من الصبح ..

سويت الشباب ..
وطبعا فيصل اتصل في سويت البنات ..
ساره : الوو
فيصل : الو ساره
ساره : هلا فيصل ؟
فيصل : اقول عبد الله بيمرلج بعد ساعه اوكي عشان تنزلين معاه تروحون السوق ..
ساره : وااااااااي فيصل ؟ ليش تخليني بهالموقف استحي ؟
فيصل : ساره ..
ساره : يوووووووو طيب ..
فيصل : يلا تجهزي من الحين ..
ساره : باي


وراحت ساره تتجهز
وطبعا هي تعرف ان في بيروت الجو بارد .. فلبست بالطو .. باللون البني تقريبا .. مع شيله بنية ..

ميس : وين رايحه ؟
ساره : مع اخوج
ميس : وي وي وي .. وين تروحون ؟
ساره : يعني وين نروح السوق نكمل احتياجاتنا ..
ميس : اها اوكي يلااا .. شكله عبد الله يا .. لان صوت شاب ..

عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
عبد الله : ميسوه شهالغرفه .ز بعدكم للحين مو معدلين شناطكم ؟
ميس : هههههههه اي
عبد الله : يلا ساره كملتي ؟
ساره : ايه يلا ..

وطلعو عبد الله وساره ..

في السوق ..
ساره : عبد الله
عبد الله : عيونه وقلبه
ساره : عبد الله لا تحرجني ..
عبد الله : طيب ها ؟
ساره : شوف هالفستان حلو ؟
عبد الله : حلو وانتي احلى .. خلاص يلا قيسيه ..
ساره : اوكي خذ الشنطه ..
عبد الله : اوكي ..

وساره بتشوفه وتقيسه عليها
ويرن تليفون ساره في الشنطه ..
عبد الله شاف الرقم غريب .. قال يمكن رقم الفندق نشوف ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

عبد الله : الوو
نوف : الوووو من ؟
عبد الله : انتي المتصله مو انا . انتي من ؟
نوف : اها انت عبد الله .. عرفتني من ؟
عبد الله : لا من ؟
نوف : انا حبيبتك السابقه ..
عبد الله : والله انا ما حبيت الا ساره ..
طبعا ساره سمعت : انا ما حبيت الا ساره ..
ساره في قلبها : شفيه يكلم منو ؟؟

عبد الله : بتقولين انتي منو ولا اغلق التليفون ؟
نوف : انا نوف ..
عبد الله : خير يا نوف شتبين ؟
نوف : ابيك انت يا الخاين تحبني وبعدين تروح تتزوج غيري ؟
عبد الله : انا ما قلت اني احبك .. انتي كنتي مجرد زميله في الجامعه معاي اعرفها .. ولو سمحتي ما ابيكي تكلميني مرة ثانية اوكي ؟ باي
وصكه بويها
نوف : اااااااااه عبد الله .. الله يسامحك بس .. وانتي يا ساره الله لا يوفقج وان شاء الله ما تييبين عيال وعبد الله يمل منج ..

طبعا عبد الله ما كان يحبها كانت معاه زميله في الكلاس لكن هي محسبه انه هو يحبها ..

ساره : ها عبد الله ؟ شلون الفستان ؟
عبد الله : واااايد حلو .. يلا نشتريه ؟
ساره : نشتريه

واشترو الفستان وطلعو من المحل ..
ساره : عبد الله تكلم من ؟
عبد الله : وحده كانت معاي بالكلاس .. تقولي انت يا الخاين تحبني ليه تتزوج غيري ..
ساره انصدمت : يعني انت تحبها ؟
عبد الله : لا والله والله يعلم انها كانت مجرد زميله في الكلاس لا احبها ولا شي مدري من وين قامت تألف هالكلام ..
ساره تعرف عبد الله ما يكذب : اوكي .. يلا عبد الله خلينا نرجع خلاص .. العصر اكمل
عبد الله : كملي الحين حبيبتي ؟
ساره : لا خلها العصر احس راسي يعورني ..
عبد الله في قلبه : ما ادري شنو سالفه ساره ... دائما راسها يعورها .. يارب خير بس ..
ساره : عبد الله ؟
عبد الله : ممممم
ساره : يلا نرجع ..
عبد الله : يلا

ورجعو الفندق وكل واحد راح للسويت الخاص بيه ..

اليـــوم اخر يوم في لبنان :
الصبح ..
ميس : ساره امس ليش ما جيتي معانا العصر ؟
ساره : كان راسي يعورني وايد


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~

ميس : اها .. خلاص بنروح من لبنان
سمر : بتوحشينا يا لبنان
ساره : ههههههههههههه شفيكم انتو ؟
ميس وسمر : ولا شي ..
ساره : اها الظاهر بزران عندي
ميس وسمر : هههههههههههههههههههه

وطبعا سافرو وغادرو لبنان
ورجعو الرياض .. طبعا الأهل كانو يستقبلونهم ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:34 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مرت 3 ايام ومافي شي جديد
ونروح لليوم المهم : يوم الملكه ..

طبعا الحضور كانو خالات ساره واقاربهم وصحباتها كلهم..

في غرفه ساره
ميس : ساره شهالخجل ترا ما يصير كذا ..


ساره : والله استحي خلاص خلاص ما بنزل

ميس : هههههه لا تصيرين مثل الطفله يلا بسرعه

ودخلت عليهم نوره اللي هي بنت خالت ساره .. وعايشه بدبي لان ابوهم اماراتي

نوره : هلا سرووو

ساره : هلا نوير .. زين بينتي عاد الا في يوم الملكه .. اخبارج ؟

نوره : بخير الحمد لله والله زينه انتي اخبارج مشتاقتلك وايد .. اخبارك
ميس ؟

ميس : والله بخير الحمد لله انتي اخبارك ؟

نوره : تماااام .. يلا نوره انا صعدت عشااان اقولج ان ينتظروج تحت



طبعا ساره .. كانت بفستانها الأحمر .. ومطرز بخطوط شفافه سوده ..

طبعا الفستان روعه وخصوصا هي لابسته .. الكل تعجب من الجمال ا
للي تملكه ساره وفي من حسدها وفي من صلى على محمد .. اللهم

صلي على محمد وال محمد

المهم ..
ساره نزلت من الدرج وميس معاها ونوره وسمر والبنات كلهم ..
طبعا ساره كانت متوتره كثير ..


اول ما نزلت من الدرج .. بدت الهلاهل والزغاريط .. والكل غنى وفرح
طبعا فيه كوشه حلوه قاعدين عليها عبد الله وساره
والحفله كانت بالحديقه لان بيت ابو فيصل فيه حديقه وايد حلوه وكبيره ..

عبد الله دخل على ساره .. وبعدين قالها : مبروك ساره .. وباس جبهتها ..

ساره : الله يبارك فيك

ساره منزله راسها على الأرض لانه وايد مستحيه ..

عبد الله : بعدج تستحين ؟

ساره : ممم ليش ؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عبد الله : لا بس اقول من اليوم ورايح مافي مستحى خلاص صرت زوجج ..

ساره : اوكي خلاص

عبد الله : ساره

ساره : هلا

عبد الله : بكرا نطلع اوكي ؟

ساره : ممم من اولها ؟

عبد الله : اي حياتي انا مو قادر اعيش من دونج لحظة

ساره بقلبها ولا انا يا عبيد : اوكي خلاص بكرا نطلع ولا يهمك

عبد الله : ساره

ساره : نعم

عبد الله : انتي حلوه

ساره : والله ؟

عبد الله : والله واحلى من القمر بعد

ساره : لا مو هالمبالغه ..

عبد الله : والله عن جد انتي وايد حلوه انزين وانا ؟

ساره : انت شنو ؟

عبد الله : انا حلو ولا لا ؟
ساره : بكرا اقولك ..

عبد الله : وليش مو اليوم ؟

ساره بدلع : عبوود

عبد الله : عيون عبووود

ساره : بكرا اقولك اوكي ؟

عبد الله : خلاص حبيبتي ولا يهمج .. انا لازم اروح مع الرجال عشان
عيب اخليهم بروحهم



محمد : فيصل

فيصل : هلااا

محمد : من ذيج البنت ؟

فيصل : هاي رواء .. ليش ؟

محمد : لا بس الصراحه حلوه

فيصل في قلبه : يارب يحبها ويتزوجها وينسى

فيصل : اها اوكي ليش تبيها

محمد : الصراحه اي

فيصل : خلاص شوف اهلك وانا اكلم ميس عشان تقولها انه في واحد معجب

محمد : يارب تصير من قسمتي يارب
فيصل : الله يوفقك يارب ..

..محمد : ويوفقك بعد .. اقول شخبارك مع ميس ؟

فيصل : عادي .. بعدنا نحب بعض وما ادري متى اخطب ..,

محمد : خلاص خلينا في يوم انا وياك ؟

فيصل : يصير خير يارب ..

************************************************** ***



ساره : روووواءوه
رواء : هلا
ساره : اشفيج سرحانه ؟
رواء : لا ولا شي
ساره : اوكي انا بروح غرفتي خلاص تعبت
رواء : اوكي حبيبتي يلاا بايووو
ساره : بايات

ونروووح لليوم الثاني
مع طلعه عبد الله وساره

طبعا عبد الله راح لها البيت عشان ياخذها ويروحون
اول ما صعدت : السلام عليكم


عبد الله : عليكم السلام هلا وغلا بأحلى زوجه في العالم كله

ساره : تسلم حبيبي .. يلا وين نروح ؟

عبد الله : في مكان في بالج ؟ ولا على ذوقي ؟

ساره : على ذوقك



عبد الله : ساره هاي الأغنية اهداء خاص لك

ساره : تسلم عيوني ما تقصر خلاص اسكت عشان اسمعها

عبد الله : اوكي



سمعو الأغنيه ..

وكانت حلوه وساره تموت عليها ..

في المطعم

عبد الله : ساره

ساره : عيونها

عبد الله : تسلمين حبيبتي .. اشكثر تحبيني ؟

ساره : انااا احبك وايد لو ما احبك كان ما طلعت معك لانه راسي يعورني..

عبد الله في قلبه : يا ربي ساره شغله راسها مو طبيعيه يعني بين يوم ويوم ؟؟ مستحيل فيه شي .. احسن شي اروح للمستشفى واتأكد ..

ساره : وين وصلت ؟

عبد الله : قومي وياي

ساره باستغراب : شنو وين ؟

عبد الله : ساره قومي ؟

ساره قامت وهي ما اتدري باللي يصير

في السياره :

ساره : عبد الله ممكن افهم وين ماخذني ؟

عبد الله : ما عليج يلا بعدين تعرفين



ووصلو للمستشفى

ساره : عبد الله انا ما فيني شي مجرد راسي يعورني

عبد الله : مو مشكله حبيبتي .. خلينا نعالج الشي ..

ساره : خلاص اوكي

عبد الله : تفضلي ..



ونزلو للمستشفى واخذو اشعه لساره

عبد الله : ها بشر دكتور ساره طبيعيه ؟



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الدكتور : ساره ما فيها شي الحمد لله وعادي طبيعي هالشي

عبد الله : الحمد لله والشكر يارب ..
ا
لدكتور : عبد الله اذا ممكن تعطيني رقم جوالك ..

عبد الله : اوكي ..


في السياره :
ساره : ارتحت الحين ؟

عبد الله : اي ما خسرنا شي

ساره : طيب يلا عبد الله وديني البيت ؟

عبد الله : يعني هاي تسمينها طلعه ؟

ساره : خلاص بكرا راسي مو قادره اتحمل ..

عبد الله : خلاص براحتج .. اهم شي انتي

ساره : تسلم


ووداها للبيت

وراح لبيتهم

في غرفته ..

يرن تليفونه

عبد الله : الو

الدكتور : اهلا عبد الله انا الدكتور اللي اخذت اشعه لزوجتك ساره

عبد الله : اها اهلين دكتور تفضل ؟
الدكتور : زاد فضلك بس انا في شي ما قلته لكم قدام ساره عشان ما تنصدم ..

عبد الله : تفضل ؟

الدكتور : الله يخليك اسمعني عدل اوكي ؟

عبد الله بخوف وقلق : تفضل دكتور
ا
لدكتور : عبد الله زوجتك ساره .. زوجتك ساره

عبد الله بخوف اكثر : دكتور الله يخليك شفيك ؟

الدكتور : زوجتك ساره فيها مرض في الراس

عبد الله بصدمه ومو يدري باللي يقوله : ساره ؟ صدمه ؟ مرض ؟ ما تعيش ؟

الدكتور : اخوي عبد الله .. انا اللي علي سويته .. ولو تحب تعالجها بلندن وتسوي ا
لعمليه .. طبعا العمليه شوي يعني مو وايد خطره بس اضمنلك نسبه النجاح 50 % .

عبد الله بصدمه وخوف وقلق وحزن : اوكي دكتور مشكور ..
لدكتور : لا شكر على واجب ..

عبد الله اول ما صك التليفون غلقه .

وظل قاعد على الأرض والدموع غرقت الغرفه

ميس دخلت عليه واستغربت من الوضع
ميس : عبد الله
عبد الله : ..............
ميس : عبد الله .. عبود ؟
عبد الله : .................
ميس بصراخ : عبد الله وبعدين

عبد الله بصوت متقطع : خـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ير يا ميس

ميس : اشفيك عبد الله ؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتب/عاشق, الحبايب, بغداد, دنيا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.