آخر 10 مشاركات
أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رهين الشك - كارول ويستون - عبير دار الكنوز [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-13, 05:36 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عبد الله : هلا
ساره : وين حجزت ؟
عبد الله : اول شي نروح لندن بعدين نروح ايطاليا اوكي ؟
ساره : خلاص اوكي ..
عبد الله : على فكره انا اخذت لك ولي اجازه من الجامعه ..
ساره : اهااااااا وكم المده؟
عبد الله : شهر طبعا..
ساره : انزين خلاص يلااااا عاد مليت متى ييجي عقب باجر بس ..
عبد الله : مممم انا كملت كل شي وحجزت كل شي
عبد لله : الا نسيت ترا نسافر الساعه 7 عقب باجر
ساره : وااااااي عبد الله ؟
عبد الله : احسن ساره
ساره : لا ما ابي خلاص ما اسافر
عبد لله : شنو على كيفج ؟
ساره : عيل على كيفك ؟
عبد الله : انا زوجج وانا اللي ينأخذ القرار ويطلع مني
ساره : خلاص عيل سافر لحالك انا ما بسافر ..
عبد الله : ساره
ساره : عبد الله
عبد الله : اسمعي الكلام
ساره : انت اسمع الكلام
عبد الله بعصبيه : يعني مصممه ؟
ساره : اي مصممه
عبد الله : خلاص اسافر لحالي احسن .. باي
وسده بويه ساره
ساره : هاي شفيه علي اليوم ؟ ولو انا الغلطانه العنيده ووايد قالولي اني عنيده بس شسوي .. لا خلااص لازم اتصل واراضيه ..
سارت اتصلت لقت التليفون مغلق ..
ساره : اف حتى التليفون بعد غلقه .. خلاص عرفت عبد الله لما يعصب شيسوي

ميس تحت ..
ميس : الو
ساره : هلا ميوس
ميس : هلا حبيبتي ..
ساره : اقول .. شوفي
ميس : هلا
ساره : اخذي التليفون وروحي غرفه عبد الله اوكي ؟ وقوليله هاي رفيجتي تبي تباركلك على الزواج ..
ميس : اوكي ..

وراحت ميس لغرفه عبد الله لقته قاعد يشوف تلفزيون ..
ميس : عبد الله ..
عبد الله : هلا ميس
ميس : هاي رفيجتي تبي تباركلك على الزواج ..
عبد الله : من هي ؟
ميس : رواء ..
عبد الله : اها اوكي ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~

وتركت عبد الله وراحت تحت
عبد الله : الو هلا رواء
ساره بدلع وشوق : عبووود
عبد الله : خير ؟
ساره : لا تزعل خلاص
عبد الله : يعني شنو خلاص ؟
ساره : يعني نروح ورا ساعتين
عبد الله : قولي والله
ساره : والله
عبد الله : يا عمري انتي .. يعني صج تصورتي اني زعلت عنج انتي دمي اللي يجري فيني
ساره : تسلم حبيبي وحياتي وعمري كله .. يلا خلاص انا من اليوم ورايح ما بكلمك عشان يوم الزفاف تشتاق لي ..
عبد الله : واااااااااااااااااء
ساره : عبد الله
عبد الله : ها
ساره : خلاص ما تعرف اصول الزواج
عبد الله : لا خلاص اعرف بس ترا مسجات اوكي ؟
ساره : مسجات اي .. صوت لا ..
عبد الله : اوكي خلاص حبيبه عمري الغاليه ..
ساره : اوكي حبيبي سي يو ماي هيرت
عبد الله : سي يو يا عمري انتي .. باي يا احلى عروسه بالكون


وراها عبد الله رسل مسج ..
( بتحرمني من صوتك ليالي .. وانت تعرف اني اهيج بثواني .. شلون ابصبر على الغياب .. حتى قساوه الجفا مو كذا

ساره ردت عليه ..
( يا مرسال الشوق .. وصلي سلامي .. لا عز ناسي .. لاحلى كوني .. لاحلى عبودي ..)

رجع عبد الله رد : تصبحين على خير عمري
ردت : تصبح على خير يا عمر عمرك ..

الأربعاء الصبح في شركه ابو عبد الله وابو فيصل ..
عبد الله : هلا يبه
ابو عبد لله : هلا يبه نورت الشركه اليوم ؟
عبد الله : النور نوركم والله
وشوي ويدخل ابو فيصل ..
عبد الله : هلا عمي ..
ابو فيصل : هلا ولدي .. اخبارك .,؟
عبد الله : بخير الحمد لله

عبد الله : زين انكم اثنينكم موجودين الحين عشان اقدر اكلمكم
ابو فيصل وابو عبد الله : عن شنو ؟
عبد الله : عن ساره ؟
ابو فيصل : وشفيها بنتي ؟
عبد الله : شوفو انا ما اعرف اعطي مقدمه للموضوع حبدي من البدايه
ابو عبد الله : خير يا ولدي شفيك ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:39 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عبد الله : يبه عمي .. ساره فيها مرض بالراس ..
ابو فيصل بصدمه : شنو ؟
ابو عبد الله : عبد الله الكلام صج ؟
عبد الله : والله صج .. بس لا تخافون مو بعيده عند الله .. المهم الدكتور قالي هي مو خطيره العمليه .. ونسبه النجاح مالها 60 بالمية .. فانا الحين ابيكم تعطوني شوي فلوس عشان اقدر اسويها لها في لندن
ابو فيصل : .............
ابو عبد الله : يا ولدي نعطيك كل فلوسنا
عبد الله : لا انا سألت عن العمليه مو وايد غاليه وانا عندي بس مو مكفيه .. وانا مستعد ادفع روحي واعطيها لساره
ابو عبد الله : كفو والله ولدي .. يعني عشره الاف دولار زين ؟
عبد الله : بس مو وايد يبه ؟
ابو عبد الله : لا تخاف .. احنا عندنا بعد وخير من الله والحمد لله والشكر .. وهذا درس عشان الله يشوف ان احنا نضحي بالفلوس في سبيل حياه انسانه ولا نطمع فيها .. ويارب تنجح وتتوفقون .. ولا تخاف يا ولدي . الله كريم
عبد الله : عمي ابو فيصل ..
ابو فيصل : ...........................
ابو عبد الله : ابو فيصل ..
ابو فيصل : نعم ..
ابو عبد الله : هذا قدر الله يا اخوي ولا تخاف عبد الله يقول العمليه مو خطره .. وانا عطيته فلوس .. رغم هو عنده بس مو مشكله خلاص ان شاء الله يسوونها ويرجعون لنا بالسلامه..
ابو فيصل : امين يا رب العالمين
عبد الله : عمي ابو فيصل .. خلي ايمانك بالله قوي .. ترا مو بعيده عند الله انه ينجح العمليه .. وان شاء الله يارب تشوفون عيالنا وعيال عيالنا ..
ابو فيصل : امين يا رب العالمين .. الله يوفقكم يا ولدي ..
عبد الله : خلاص عيل نتوكل على الله احنا بكرا العصر طيارتنا يعني اول ما نكمل الزفاف نطلع للمطار ..
ابو عبد الله : خلاص في حفظ الرحمن ..
عبد الله : بس ها ترا يبه انت وعمي ابو فيصل وميس اللي تدرون عن الموضوع بس .. ما ابي احد ثاني يعرف .. وان شاء الله لما تنجح نرجع ونسوي حفله كبيره ونعلن للأهل بس انو كان فيها مرض وعالجناه
ابو فيصل : خلاص خوش حل ..
ابو عبد الله : اللهم وفقهم يارب ..
الكل : امييين



ونروح لحفله الزفاااف

طبعا ساره كانت متجهزه وكامله في غرفه العروسه

وكانو خالاتها موجودين وكل الأقارب والأصدقاء

ولمة وااايد حلوه ..

ساره : ريم
ريم بنت خالها : هلا
ساره : تذكرين يوم كنتي تقولين لي .. ارقص فر عرسج ؟
ريم : ههههههههههه للحين تتذكرين
ساره : اي يلا اشوف توفين بوعدج .. ولا لا ؟
ريم : ههههه ان شاء الله بس خلينا نطلع ..


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ونادو ساره وقالو لها ان عبد الله بيدخل الغرفه ..
دخل الغرفه .. طبعا كان احلى يوم بحياتهم .. رغم هو حزين من مرض ساره .. لكن قدر ومكتوب ..
عبد الله : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
عبد الله : مبروك ساره
ساره : الله يبارك في حياااتك
وكانت مستحيه ومنزله راسها
عبد الله : ساره
ساره بكل خجل : ها
عبد الله : اعتقد خلاص اي شي ابي اسويه اسويه صح ؟
ساره خايفه : صح
عبد الله : مممم قربي عندي
ساره : ممم عبد الله اول يوم ..
عبد الله : لا اول ولا ثاني .. يلا قربي قبل لا انا اقرب
ساره بخجل : طيب
وقربت ساره واول ما قربت خذ يدها .. وباسها .. وعطاها بوسه على خدها
عبد الله : كان ابوسج اكثر بس شسوي ..
ساره : ههههههه
عبد الله : ساره
ساره : عيونها
عبد الله : احبج
ساره : انا اكثر

وتدخل ريم ..
ريم : مبروك عبد الله بس ها ما اوصيك عليها ترا ما عندي غيرها ..
طبعا ريم وحيده لأهلها .. وساكنين بالكويت ..
عبد الله : لا توصين حريص يا ريم وان شاء الله يارب نحضر حلفه زفافك بالكويت
ريم : لا لا ما ابي كويتي ابي ابن بلدي سعوودي .. وبعدين احنا خلاص ما نقدر نتحمل بنرجع السعوديه في بيتنا افضل .. كان ابوي عنده شغل والحين خلاص
ساره : الله كريم ..
ريم : يلا طلعو عشان تصورون وتقعدون شوي وتسافرون ولو ما شبعت منك يا ساره
ساره : ما عليه حياتي انتي لما ارجع نسوي حفله صغيره ونتجمع فيها كلنا وانتي اول الحاضرين
عبد الله : وانا الثاني ؟
ساره : هههههه عبيد
عبد الله : طيب يلا ساره خلينا نطلع
ساره : خلاص اوكي


وطلعو ساره وعبد الله والكل صور ..

ونوف كانت حاضره

عند كوشه العروسه والعريس ..

نوف من دون نفس : مبروك
اثنينهم : الله يبارك فيج

ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوف : شلونك عبد الله؟
عبد الله : اكيد بخير دامي مع هالقمر .. ويأشر لساره
ساره نزلت راسها واستحت وابتسمت ..
نوف عصبت : اشدعوه اذا هي القمر انا شنو ؟
عبد الله : انتي وبعدين معاج ؟؟
نوف : لا بعدين ولا قبلين .. يارب يارب يتحقق اللي ببالي ..
عبد الله : وشنو اللي ببالج ..
نوف : طيب حبيبي تجيني متى بكرا ؟
عبد الله : شوفي نوف لا تحاولين تمثلين علاقه حب بينك وبيني .. اوكي ؟ وترا انا ما اخفي شي عن ساره .. والله لو سمعت كلمه ثانيه منج الحين اوديج على اهلك وافضحك اوك ؟
نوف خافت : خلاص خلاص

ساره : عبد الله
عبد الله : والله كذابه ومن حرقت قلبها فيه وفيج .. تبي تفرق بينا .. والله ساره
ساره : خلاص مصدقه
عبد الله : الطياره بعد لها ساعه ونص يلا متى نروح
ساره : خلاص الحين

والكل اجا سلم على ساره وصور معاها

في الغرفه الخاصه ..
ام فيصل : خلاص يا بنتي بتروحين ؟
ساره : يمه
ام فيصل : خلاص يمه بس والله بتشاق لك والله
ساره : انا اكثر منج يمع يعني تبيني اتم في السعوديه ؟ خلاص عبد الله كنسل الحجز ...
ام فيصل : لا لا خلاص الله معاكم بس لا تنسون تطمنوني اول ما توصلون ..
ساره : ان شاء الله
ام عبد الله : عبد الله ما اوصيك في ساره .. بنت عمك وحبيبتك ..
ساره استحت ونزلت راسها
عبد الله : لا توصون حريص .. يلا يمه فيصل ينتظرنا برا .. بس خل ساره تنزع ثيابها ..
ام عبد الله : مو بعد وقت
ساره : لا خلاص خالتي ملينا اربع ساعات جالسين في القاااعه المهم .. خلاص احنا نروح وانتو كملو الحفله وسووها احلى ها ؟
ام عبد الله طاحت من عيونها دمعه : مو حلوه بدونكم ..
ساره ركضت على خالتها وحضنتها : خلاص خالتي الله يخليج لا تزعلين ترضين نمشي وانتي زعلانه
ام عبد الله مسحت دموعها : خلاص يمه الله معاكم .. وما اوصيك على زوجك
ساره بخجل : عبد الله بعيوني ..
ام فيصل : يلا يمه نخليج تبدلين ثيابك والله معاكم
ساره : اوكي ...



وبدلت ساره ثيابها
وطلعت وسلمت على الكل وميس قامت تصيح اكثر وحده صاحت تقريبا ..
لكن شتسوي شهر عسلهم ( عمليتها وعسلها بوقت واحد )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~

في الطياره ..
عبد الله : حبي شنو تاكلين ؟
ساره : اي شي لو فيه برجر ابي احب البرجر

وطلبو اكلهم واكلو
ساره بدت تنعس
عبد الله : سارونتي
ساره : هااا
عبد الله : نعسانه ؟
ساره : اي وايد
عبد الله : خلاص نامي
ساره : شلون ؟
عبد الله : في حضني .. يلااا
ساره : طيب
ونامت ساره بحضن عبد الله
وما حست الا لما قالو لهم ان يربطون حزام الأمان ..

عبد الله : ساره
ساره : ........
عبد الله . سويره
ساره ولا حاسه ..
عبد الله باسها على خدها وهمس وقال : حبيبتي ..
ساره حست ..
ساره : منو باسني
عبد الله : انا منو يعني
ساره : اهااا يلا نربط حزام الأمان ؟
عبد الله : اي يلااا

وهبطو في مطار لندن الدولي

ساره : عبد الله
عبد الله : هلا حبيبتي ..
ساره : يلا بسرعه على الفندق نعسااانه نعسااااانه
عبد الله : طيب طيب انتي امس من ساعه 8 لساعه 12 نايمه في حظني .. والحين ساعه ثلاث وللحين نعسانه ؟
ساره : ههههههه لا طيب ..
عبد الله : يلا اركبي السياره
ساره : اوكي

وراحو الفندق
طبعا عبد الله ما حب ان يقولها من اول يوم على العمليه ..
حب ثاني يوم يقول لها

العصر في لندن ..
عبد الله : ساره
ساره : ها حبيبي ؟
عبد الله : مستانسه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ساره : دامي معاك مستانسه ليش السؤال ؟
عبد الله : لا بس ابي اقولج شي بس لا تعصبين وكل شي بيد الله جايز .. وهذا قدر ومكتوب ..
ساره : شنو عبد الله ؟
عبد الله : ساره انتي ..
ساره : انا شنو ؟
عبد الله نزلت دمعه من عينه ومو قدر يكمل
ساره : عبد الله شصاير ؟؟ تراك ما طننتني شنو ؟
عبد الله : انتي يا سارخ فيج
ساره بعصبيه : انا شنو ؟
عبد الله بصوت متقطع : فــ ـ ــ ــ ــــ ـ ــــ ـ ـ ـ ــ يج مرض بالراس
ساره بصدمه قويه وصوت اكثر متطقع وحزن ودموع : شنو
عبد الله ما قدر يتحمل قام من مكانه وراح على السرير ومسك المخده وحضنها
ساره اكثر منه مو قادره تتحمل .. وظلت تقول بقلبها : خلاص يا نوف تهني بعبد الله .. انا ما بعيش ..
ساره ظلت قاعده في الأرض واللي يشوفها يقول بنت فاقده كل ما عندها
والدموع غرقت وجهها ..
عبد الله ما تحمل يعوفها وهي بهالصدمه
عبد الله اجا وحضنها
ساره : من متى تعرف هالكلام ؟
عبد الله : من يوم وديتج للمستشفى ..
ساره : وخافي على اغلى انسانه عندك يا عبد الله ؟
عبد الله : اكيد قلت لو اقولج بتصرين حزينه في عرسج .. فما حبيت اخرب عليج ولا علي ..
ساره : ......................
ساره : عبد الله اسمع بقولك كلام ما عندي غيره .. من بكرا بروح السعوديه اوكي ؟ وطلقني ؟؟ انا ما اقدر اعيش معاك يا عبد الله ما احبك اكرهك
عبد الله كانت مثل قطرات المطر وحده وحده تنزل عليه ومو عارف باللي تقوله ساره
وحط راسه بين رجوله وظل يصيح بصوت واطي عشان ما تحس فيه ساره

وظلو لليل كل واحد بمكانه .. تقريبا ساعتين
ساره : فاهم انا شقول ؟
عبد الله : ..................
ساره : عبد الله
عبد الله ...............
ومن دون ما يحس عبد الله طاح واللي يشوفه يقول خلاص مااات

ساره : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
وبسرعه نزلت ساره وراحت تبي تنادي اي واحد .. صادفت لقت سعوديه تحت في الريسبشن ..
ساره : اختي اختي
البنت فرحت لانه عربيه في الفندق : هلا اختي تفضلي ؟
ساره : زوجي اغمى عليه ومو عارفه شسوي ؟
البنت : طيب انا انادي على زوجي الحين وناخذه انتو رقم غرفتكم كم ؟
ساره : 69
البنت : خلاص روحي الحين جاييلج

وراحو البنت والولد لساره واخذو عبد الله المستشفى




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:41 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المستشفى


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

ساره : عن جد انا مو عارفه كيف اشكركم انا لو ما انتو موجودين كان انا ما اعرف شنو اسوي ..

نواف : لا اختي عيب تقولي كذا .. وخصوصا انك سعدويه منا وفينا ..
ساره : بارك الله فيكم والله يوفقكم ..
نواف : اوكي اختي احنا بنروح والعصر لما يصحى عبد الله .. اتصلي على هذا الرقم عشان اجي اخذكم .. هذا رقم زوجتي انعام ..

ساره : تشرفنا اختي انعااام
ا
نعام : الشرف لنا والله

ساره : الله يسلمج .. ما تقصرون والله
نواف : الله يخليك . .يلا عن اذنك واي وقت اتصلي اوكي ؟

ساره : اووكي مشكورين

الكل : العفوو

ساره دخلت على غرفه عبد الله

ساره ماسكه قران وتقرا وفي قلبها : ما عندي غيرك والله .. ومعقوله
هالكثر انا غاليه عندك ؟؟

عبد الله فتح عيونه

وساره انتبهت وبصوت عالي قالت : الحمد لله والشكر يارب

عبد الله بصوت متقطع : ابي ماااي

ساره ركضت على الثلاجه وجابت ماي وعطته وقالت : صحه وعافيه
يارب

عبد الله : ساره

ساره : عيون ساره قول حبيبي .. ولو احب اقولك انا بالأول .. انا اسفه

ما كان قصدي بالكلام اللي قلته بس بعدين عرفت انه هذا قدر الله

وخلاص جزيت فيه ..

عبد الله : انا عاذرج يا ساره خلاص ما نفتح سيره الموضوع مره ثانيه
وان شاء الله يارب نسوي العمليه وتنجح وانا واثق انها تنجح لانه وايد طمنوني انه هالعمليه مو خطيره ..

ساره بصدمه : اي عمليه بعد ؟

عبد الله : عمليه نعالج لك المرض .. عشان مره ثانيه مو يوجعك
راسك وحتى لو يوجعك بس مثلا بالشهر مرتين او مره .. مو كل يوم او بين يوم ويوم

ساره : اها ومتى العمليه ؟

عبد الله : انا حاجزلك على عقب بكرا وان شاء الله لما تنجح .. نروح ا

يطاليا لان لندن خلاص مجرد بغينا نعالجك فيها

ساره طاحت دموع من عينها

عبد الله : مره ثانيه ؟

ساره ما تحملت وقامت وحضنت عبد الله

ساره : الله ينجح العمليه يارب واعيش معاك لأخر عمري

عبد الله : ولا يحرمني منج يا بعد هلي



اليوم الثاني
عبد الله طلع من المستشفى ..

في الفندق
ساره : عبوود
عبد الله : عيون عبووود
ساره : من يدري اني بسوي عمليه ؟
عبد الله : عمي وابوي بس لانه اخذت منهم فلوس عشان لو العمليه تكون غاليه انا ما انحرج هناااك
ساره بتوتر : اهااااا
بهالوقت طاحت دمعه من عين ساره
عبد الله : ساره احنا شتفقنا تبيني اروح للمستشفى مره ثانيه ؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ساره تمسح دموعها : لا مو عن كذا بس يا عبد الله حط نفسك في مكاني الله يبعدك عن الشر ان شاء الله وشوف شكثر تكون متوتر وخايف يعني انا ممكن يكون اليوم اخر يوم بعمري
عبد الله يلمها بقوه : لا حبيبتي ذكري الله وان شاء الله يارب يومي قبل يومك
ساره : لا بعيد الشر .. يلا متى تجيب غدااا تراني صج جعت
عبد الله : خلاص خلينا نطلع نتعشه برا ؟ مليت من الفندق
ساره : حتى انا
عبد الله : اجل ليش ما قلتي لي ؟
ساره : مممم استحيت
عبد الله : ساره
ساره : هاااا
عبد الله : بعدك للحين تستحين مني ؟
ساره : مممم ههههه ما ادري
عبد الله : امبلا تستحين تعرفين ليش ؟
ساره : ليش
عبد الله : لانج ما تحبيني
ساره : لا لا لا والله
عبد الله : شنو والله انتي ماتحبيني ..
ساره : لا والله انا احبك
عبد الله : اشكثر تحبيني ؟
ساره : مممم كثر مجموع قطرات المطر .. وبحار العالم كله ومممممم و احسن شي اقولك حبي لك ماله حدود
عبد الله : اااااااه يا قلبي
ساره : شفيه قلبك ؟
عبد الله : يحببببببج مووووووووووووووت
ساره : اناااااااا اكثر .. يلا يووعانه
عبد الله : اوكي يلا ننزل

نزلو وتغدو

في المطعم :
عبد الله : ها حبيبتي شلون الأكل عجبج ؟
ساره : اي زين الأكل لذيذ يم يم ..
عبد الله : الف عافيه .. تعرفين وعدتيني بشي وما نفذتيه ..
ساره بتوتر : شنو هو ؟
عبد الله : تذكرين يوم كنتي عند ميس وطلعت من الحماااام وقلت لك جسمي حلو ولا لا واستحيتي ؟
ساره : هههههههههههه والمطلوب
عبد الله : قلتيلي انج بتقوليلي بعد الزواااج صح ؟
ساره : ههههههههههههههههههههه
عبد الله : يلاااااا بسرعه
ساره بخجل : اي حلو
عبد الله : واو واو واو واو
ساره طلعت موبايلها من شنطتها
عبد الله : تتصلين في منو ؟
ساره : اتصل في امي اسلم عليها ولو اخاف تحس في شي صاير ؟
عبد الله : اهاااا اوكي سلميلي عليهم بعد
ساره : الله يسلمك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

واتصلت ساره بامها
ام فيصل : ساره يمه شفيج تعيطين ؟
ساره : لا لا يمه ولا شي ..
عبد الله يهمس لها : ساروه
ساره : طيب يمه لا يضل بالك ما فيني شي بس مشتاقه لك وااايد.. على العموووم سلمي لي على فيصل وميس وااايد وسمووووره وابوووووي حبيبي مشتاقه له ..

اليووم الثاني .. يوم العمليه

في المستشفى عبد الله وصى الدكاتره كلهم على ساره عشان ياخذون بالهم منها
وطمنوه ان العمليه ما تخوف وان شاء الله ساعتين وتكمل ..

عبد الله طبعا كان يمشي في ممر المستشفى وساره في الغرفه باقي لها ربع ساعه ويسوون لها العمليه

عبد الله دخل لها في اخر خمس دقايق لها عشان يسلم عليها
طبعا عبد الله كان بخاطره وبوده يصيح .. بس خله امله كبير لربه وما بغى يحسس ساره بالحزن

ساره : عبد الله
عبد الله : عيونه
ساره : لو
عبد الله يقاطعها : ساره والله ان قلتي مره ثانيه ترا تصير موب زينه اوكي ؟
ساره : طيب كل شي يصير بس لو صار الشي اللي تعرفه سلم على ابووووي وايد وبوسه لي واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااايد .. وعلى امي حياتي حبيبتي .. وعلى سموره قلبي .. وعلى ميوسه صديقه عمري وحبيبتي الغالية وعلى فيصل اخوي حبيبي الغالي .. وعلى نايف ابن عمي الغالي .. خالتي ام عبد الله وعمي ابو عبد الله اللي هو اللي اعرفه يحبني كثييير .. وعبد الله امانه بقووولك لو مت تزوج اوكي ؟
عبد الله : ساره وبعدين شهالكلام ؟ انا لو لا قدر الله يصير فيج شي .. ما بتزوج ابد ابد ..

ووصل الدكتور وخبر عبد الله انه يطلع ..
طبعا ساره كانت بين الحياة والموت

عبد الله ما عرف شنو يسوي لكن اللي عرفه انه يندعي حق حبيبته ساااره
ودعى لها وايد وايد وايد

طلع الدكتور بإبتسامه ..
عبد الله : بشر دكتور
الدكتور : الحمد لله العمليه نجحت .. بوساره دلوقت بحاله ممتازه ولو هي تعبانه شويه .. وطبعا بالتلات ايام دووول شويه راسها حيعورها .. بس خليها تتحمل شويه خلاص هي ازمه وحتعدي ..
عبد الله بفرحه : الحمد لله لك يارب .. مشكور دكتور والله تعبناك معااانا وماني عارف كيف اشكرك..
الدكتور : العفو لا شكر على واجب احنا ما عملناش غير الواجب .. تقدر تطلع ساره بليل ..
عبد الله : ان شاء الله اقدر ادخل الحين ؟
الدكتور : اكيد لا .. ساره دلوقت في غيبوبه .. دي عمليه مش حاجه قليله
عبد الله : اها متى تصحى ..
الدكتور : المفروض بعد 3 ساعات .. لكن لو تعبت ممكن تزود
عبد الله : ان شاء الله بالسلامه .. اوكي دكتور انا استأذن
الدكتور : اذنك معاااك ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

راح عبد الله يتمشى في حديقه جنب المستشفى واول شي سواه اتصل وبشر ابوه وعمه .. على نجاح العمليه
اول شي اتصل على ابوه ..
ابو عبد الله بقلق يخاف صار شي في ساره : الووو
عبد الله : الو يبه باركلي العمليه نجحت والحين ساره بألف خير
ابو عبد الله والفرحه مو سايعته : والله ؟ الف الف الف مبروك والله ماني عارف كيف اتشكر لربي .. بس الحمد لله والشكر مليون مره ..
عبد الله : اي والله يبه .. يلا ما ابي اطول عليك وعلى شغلك .. اكيد اليوم عندكم كلوز صح ؟
ابو عبد الله : اي والله ..
عبد الله : اوكي يبه عطني عمي اكلمه
ابو فيصل :الو هلا عبد الله مبروك الف مبروك عسى الله يهنيكم يارب
عبد الله : الله يسلمك عمي هاي كله من دعواتك لها
ابو فيصل : الحمد لله على كل حال سلم عليها وايد
عبد الله : الله يسلمك .. لا تقولون لأي حد اوكي ؟
ابو فيصل : لا لا تخاف ما نقول
عبد الله :اوكي عمي مع السلامه
ابو فيصل : الله معك


وراح عبد الله وانتظر هالمده كلها عشان تصحى ساره
وطبعا شرا كل شي لها حلويات سندويشات

ساره واخيرا صحت بعد 3 ساعات ونصف

عبد الله كان جالي ينتظر تفتح عينها ..
وما يدري بنفسه وناااام

ساره اول ما فتحت شافت عبد الله
ساره بصوت تعبان : عبد الله
عبد الله نايم ولا معاااه

ساره بتعب شوي قامت وراحت على عبد الله
عبد الله كانت شعرايه طويله من شعره طايحه على جبينه
ساره رفعت الشعرايه ولمتها بشعره
عبد الله : ساااااااااااره عمري حمد لله على السلامه
ساره : الله يسلمك .. اتصلت للرياض ؟
عبد الله : اي لا تخافين
ساره : الحمد لله خلاص بقعد على قلبك شفت ؟
عبد الله : قلبي عيوني عمري روحي كلها .. المهم تتمين معاي
ساره : عسى الله يخليك لي ولا يحرمني منك..
عبد الله : ولا منج يا بعد عمري .. على فكره تطلعين اليوم ان شاء الله
ساره : والله ؟ ما توقعت اليوم
عبد الله : لا اليوم
ساره : يلاا زين عبد الله انا هانجري ..
عبد الله : وانا محسب حسابي وجبت لك كل اللي تشتهينه
ساره : واااااااو يلاااا يلاااا
عبد الله : تأمرين امر ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:42 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلعو من المستشفى ومن الصبح ساره دقت على اهلها بالرياض ..
ساره : الووووووووووووووووووووو حبيبي حياتي عمري كله
ابو فيصل : هلا والله هلا بنور البيت كله .. الف حمد لله على السلااامه حبيبتي .. شلونج اخبارك
ساره : بخير يبه الحمد لله .. انتو اخباركم امي كيفها ؟ سمرمر .. فصووول ؟ كلهم بخير
ابو فيصل : بخير الحمد لله كلنا بخير .. ما ينقصنا الا شوفتكم
ساره : احنا بكرا ان شاء الله طيارتنا على ايطاليا .. وبعد بنتصل فيكم ونطمنكم ..
ابو فيصل : توصلون بالسلامة ان شاء الله ..
ساره : يلا يبه سلملي على الكل واحد واحد
ابو فيصل : ان شاء الله .. يلا سلمي على عبود
ساره : الله يسلمك مع السلامه
ابو فيصل : مع السلامة

وغلقت ساره من ابوها

عبد الله : ها حبيبتي شلونهم ؟
ساره : بخير الحمد لله يسلمون عليك ..
عبد الله : الله يسلمهم .. مممم يلااا خلينا نرووح للملااااهي
ساره : صج والله .. يلا يلا يلا الحين.. بس عبد الله ممممم راسي يعورني
عبد الله : عادي الدكتور قالي في الأيام الثلاثة الأولى لازم كذا
ساره : اهااا زين .. يلا ابدل دقيقه واجهز
عبد الله : وانا بعد..


وتجهزو .. وراحو الملاهي
ساره : عبد الله لااااااااااا ما ابي
عبد الله : ما تخوف والله ما عليج انا امسكج بقوة ..
ساره : ما ما ما ابغي
عبد الله يسوي روحه زعلان : خلاص بركب بروحي يمكن الاقي وحده شقره تقعد عندي ..
ساره بغضب : خلاص روح دور لك على الشقره .. انا بروح اخذ عصير
عبد الله : شبي في النجوم وانا عندي قمر ؟
ساره : هم نجوم ؟
عبد الله : لا هم زباله خلاص .. انتي القمر والنجمه والشمس والحلا كله
ساره : طيب يلااا انا خلاص بصعد
عبد الله : وااااااااااااو يلا اجل

ركبو اللعبه وهي ما كانت خطيره بس ساره صج خافت خوف فيها مو صاير مثله

عبد الله : يلا عمري مسكي فيه بقوووه
ساره : ممم خلص وقول حضنيني بعد ..
عبد الله : شطوره فهمتيني .. ههههههه
ساره : ههههههه نو نو نو انا ما اخاف
عبد الله : خلاص ما تخافين متأكده جواب نهائي ؟
ساره : اي جواب نهائي ..
عبد الله : خلاص انا بروح في الكرسي القدام ووريني تقدرين تتحملين ولا لا
ساره بعصبيه فرفوشية : لا لا لا انا اجبن وحده في العالم
عبد الله : هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههه ه اه يا قلبي ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

ساره : هههههههههههههه يلا يلا بتمشي .. اوه انا نسيت المفروض ما اصعد هاللعبه .. العمليه امس مسويتها .. واصعد لعبه تعور الراس اف شلون نسيت ..
عبد الله : لا عادي انا سألت الدكتور شنو الأشياء اللي لازم تمتنع عنها ..
ساره : وشقالك ؟
عبد الله : قلت له الملاهي عادي ؟ قال لي اي ..
ساره : اها اوكي

وحركت اللعبه وكانت بالبدايه بطيئة وبعدهم في البطئ للحين
ساره : واااااي بطيئة ما توقعت جذي ..
عبد الله : ههههههههههههههههه حتى انا
بعدهم يسولفون شوي وانطلقت اللعبة .. بسرعه
ساره : واااااااااااااااااااااااا اااااااع واااااااااااااااااااااااا ااااع عبد الله
عبد الله : لا تخافين حبي يلا مسكي فيه
وساره صارت تمسك فيه .. ونامت على صدره
ساره بصراخ : عبد الله خلهم يوقفون ما اتحمل
عبد الله : انتظري يا الشطوره ..
ساره : واااااااااااااااااااي يااااااااااااربي شلون اليوم ما اعتقد بنزل منها اليوم ..
عبد الله : خلاص بتوقف الحين وصلنا للبدايه اللي مشينا منها
ساره : اف طيب طيب ..

وقفت اللعبه وساره حلفت بعد ما تركب العاب خطيره مثل هاي
عبد الله : ههههههههههههههه خلاص يبه اللي يشوفج يقول ياهل بو عشر سنين مو 21 سنة
ساره : مممممممم اخاف
عبد الله بدلع : وحتى لو تكونين معاي ؟
ساره بخجل : لااااا
عبد الله : يارب دائما ..
ساره : ان شاء الله


في اليومــ الثاني .. تحديدا بالرياض ..
نروح في الرياض شوي ..
في بيت ابو فيصل تقريبا
مسوي حفله عشان سلامة ساره ..
والجماعه كلهم ما يدرون على شنو الحفلة ..

في وسط الحفله والغدا ..
ام عبد الله : يا اخوي ابو فيصل .. ممكن نعرف سبب العزيمة ..؟
ابو فيصل : طيب فيه مناسبات بين الأهل ..؟
سمر : مممممم
الكل ضحك على سمر .. هههههههههههه

ابو عبد الله يهمس في اذن ابو فيصل : طيب وش رايك نقولهم بعدين لما يتفاجأون يزعلون ويقولون ..
ابو فيصل : مممم ما ادري والله .. شتقول انت .؟
ابو عبد الله : خلاص انا بقول لهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~

ابو عبد الله : احم احم
الكل استغرب من ابو عبد الله شفيه كذا ..
ابو عبد الله : شوفو يا جماعة الخير .. احنا حبينا ما نقولكم سبب هالعزيمة .. الا لما ترجع ساره وبنفسها هي تقول لكم
.. بس بعدين قلنا لو ما نقول لكم الحين تزعلون .. فرجاء من الكل .. ما يحزن على الموضووع وخلاص كل شي بيد الله لازم نرضى فيه ..
ام عبد الله : ابو عبد الله تكلم خرعتنا والله ..
ميس : شصاير يبه ؟
ابو عبد الله يقح شوي ..: وبعد ها شوفو اياكم تقولون لأي واحد غيرنا احنا عائلتنا وخلاص اوكي ؟
الكل : اوكي ..
ابو عبد الله : سارة كان فيها مرض في الراس
الكل انصدم من الأمر .. وخصوصا ام فيصل
ام فيصل : ش، ِششش شنو ؟ ساره فيها مرض في الراس ؟
ابو فيصل : اي يا ام فيصل .. وراحو لندن عشان يسوون العمليه لساره ولهذا اليوم بيروحون ايطاليا .. عشان لندن بس عشان العمليه .. اما ايطاليا شهر العسل الحقيقي ..
سمر : يعني اختي ساره فيها مرض في الراس .. انتو شتقولون ..
وقامت سمر من مكانها .. ولحقتها ميس على غرفتها ..
ابو عبد الله : خلاص يا جماعه ساره امس سوت العمليه ونجحت وخلاص .. ليش الحزن اصلا اشكرو ربكم انه العمليه نجحت .. في غيركم عمليته ما تنجح .. الحمد لله والشكر على كل حال ..
الكل : الحمد لله والشكر على كل حال ..

سمر في الغرفه تصيح
ميس : شفيج يا سمر .. خلاص يقولون لج العمليه نجحت ليش هالبكي ..
سمر تمسح دموعها : لا ولا شي .. خل نتصل فيها
ميس : ممممممممم فكره .. يلااا

ودقو على ساره
ساره توها في مطار روما الدولي ..

ساره : الووووووو
سمر : هلا ساروووه شخبارج يا الدبه يلي تخفين علينا
ساره : سمر انا كل شي مو سامعه انا الحين توني نزلت في مطار روما ووايد زحمه وناس .. عشان كذا لما اروح الفندق اتصل فيج اوكي ؟
سمر : طيب يلا باي
ساره ما سمعتها زين بس سمعت اي في الاخير : بايات


وصلو للفندق ..
عبد الله : شرايج بالفندق ؟
ساره : رووووعه بجد حلوووو
عبد الله : كل ما انزل لروما اروح لهاي الفندق ..
ساره : اهاااا مثلك ذوق وحلا
عبد الله : يعني انا حلو
ساره : ههههههههههههه شفيك واقف لي على كل كلمه اقولها
عبد الله : لا بس مو مصدق ان انا الحين متزوج وان شاء الله العيال في الطريق
ساره استحت ونزلت راسها ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

وراحو الفندق ..

ساره اول ما دخلت اخذت شور .. وطلعت لبست جلابية وردية فيها ورود خضر .. وشعرها كانت كله مسرحته ومسويها خصل على وجها .. ويعني كانت طالعة ذووووق وايد ..
وعبد الله لبس برمودا وياها تيشيرت ابيض واحمر .. وطلع يجنن وساره تجننت منه ومن جماله

عبد الله : الله الله شهالزين والذوق
ساره : انت احلى
عبد الله : لا انتي احلى مني ..
ساره : طيب انا بتصل في الرياض سمرمر ما ادري متصله لما كنت بالمطار وما سمعت ولا شي
عبد الله : طيب يلا ...

ساره : الوووووو
سمر : هلااااااا ساروووووو
ساره : هلا حبيبتي شلونج
ميس اخذت التليفون من سمر ..
ميس : بخير يا القاطعه
ساره بفرحه : ميوووس حبيبه قلبي شخبارك ..
ميس : مو زينه
ساره : ليش ؟
ميس : ممممم ما ادري وزعلانه عليج بعد .. تسوين عملية وما تقولين ..
ساره بصدمه : انتو دريتو
ساره لما قالت انتو دريتو عبد الله رفع عينه عليها وتعجب ..
ميس : اي درينا .. اليوم كان عمي ابو فيصل مسوي عزيمه ..
ساره : اهااا سوري والله انا عبد الله ما قال لي الا قبل يومين من العملية شسوي يعني .. ما كنت ابي اخلي بالكم مشغول ..
سمر تاخذ الموبايل : حمد لله على السلامة حياتي
ساره : الله يسلمج يا قلبي والله مشتاقتلك موووووت
سمر : انا اكثر .. يلا خلاص ما نطول عليكم .. ميس تبي تسلم على عبد الله
ساره : اوكي هاتيها ..
ميس : الو
ساره : عبد الله معاج .. يلا
عبد الله : الوووووووو هلا ميوووس
ميس : هلاااااااااا عبود اخبارك والله البيت وحشة من دونك ..
عبد الله : انتي النور مال البيت والله .. اخبارك حبيبتي .. ؟ اخبار نايف امي وابوي شلونهم ؟
ميس : بخير كلهم يسلموووون عليك يا العريس .. وحمد لله على سلامه ساره ..
عبد الله : الله يسلمج عمري .. يلا روحو لا تزعجونا
ميس : ههههههههههههههههه اي اي صرنا صراصير نزعج الواحد
عبد الله : صراصير ديدان انا الحين جالس جنبي قمر .. احسن من خشتكم ..
ساره ابتسمت وضحكت
ميس : هاي اللي تضحك لما ترجع بعطيها طراق على خشمها عطنياها
ساره وللحين تضحك : الووو
ميس : وجع ان شاء الله يا القارفه ..
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ميس : اف منج .. شلون شهر العسل ؟
ساره : مو شغلج
ميس : ههههههههه احسن .. يلا بسكر تبين شي ؟
ساره : سلامتكم سلمولي على الكل ..
ميس : الله يسلمج .. وها شوفي
ساره : خير
ميس : ديري بالك على عبووود لو رجع وشكالي منج بشنقج ..
ساره : ههههههههههههههههههههههه ما تقدرين
ميس : اقدر ..
ساره : زين انتي وخشتك .. يلا عبد الله بعيوني .. باي يا الدبه يلاااا روحي .. صج قرف
ميس : ههههههههههههههههههههههههه ههه .. يلا باي قبل لا ييجيني طراق على خشمي ..
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه.. باي

وانهت المكالمه ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:44 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الفندق

عبد الله : ها حبي شخبارهم
ساره : بخير يسلمووون عليك
عبد الله بدلع : صج من في عيونج ؟
ساره : ممممم ليش ؟
عبد الله : لا بس ابي اعرف
ساره : مممم ما في غيره
عبد الله : ههههه من طيب ابي اعرفه ؟
ساره : انت .. ارتحت خلاص ؟
عبد الله : ههههههههههههههههههه اه يا قلبي .. يحبج وااااايد
ساره : بلا دلاعه يلا قوووم خلنا ننزل نتمشى نشوف روووما
عبد الله : من هالعين قبل هالعين .. يلا بلبس وانتي بعد لبسي ..
ساره : طيب ..

راحت ساره لبست جينز بس مو ضيق لونه احمر خفيف .. معاه بلوزه بيضه فيها خطوط حمر مع قلبين مكتوب فيهم كلمات انجليزيه .. ولبست شال من فوق .. لونه وردي عنابي ..
طلع الملاك والقمر عبد الله .. لابس بنطلون جينز اسود .. معاه بلوزه لونها اصفر خفيف .. ومعاها جوتي من اخر موديل .. وشعره فيه جل .. وطلع عجيب فعلا فعلا ( اللي يسمعه يقول شايفه )

ساره : واااااااااااو انا ما اصدق ماخذه انسان
عبد الله : ههههههههههههههههههه اجل حيوان ؟
ساره : لااااااااا حشاااااك منه .. بس يعني وايد حلو اليوم ليش ؟
عبد الله : عشان القمر زوجتي
ساره بدلع : عبوووود
عبد الله : عيونه
ساره : انا قمر
عبد الله : اي قمر .. اصلا القمر شويه فيج ..
ساره : اها .. انت ممممممم انت بعد قمر
عبد الله : فديت حبيه قلبي .. يلااا انا حاضر
ساره : وانا بعد .. يلااا


وراحو لحديقه قريبه من الفندق
بس الحديقه روووعه فيها زهور بكل الألوان ..
ساره وعبد الله وايد عجبتهم الحديقه .. وجنب الحديقه بشوي بحر ..
يعني الفندق موقعه وايد حلو .. بحر وحديقه

ساره : وااااااااااو حلووووه
عبد الله : تدرين انا متعود كل ما انزل روما اخذ احد هالفنادق عشان موقعها قريب من البحر..
ساره : تحب البحر ؟
عبد الله : مررررره يا ساره .. هو اللي اشكيله احزاني .. هو اللي اقوله اسراري .. احسه يسمعني ..
ساره : زين هاي من قبلي ولا من بعدي ؟
عبد الله : ممممم تبين الصراحه ؟
ساره : اكيد
عبد الله : من قبلك ومن بعدك ..
ساره باستغراب : اهااا اوكي ..
عبد الله : سرسر
ساره : هااااا ..
عبد الله : لايكون زعلتي ..
ساره : لا ليش ازعل
عبد الله : بس لحظه اذا البحر يسمعني .. انتي اخذتي قلبي .. فاي احسن ؟
ساره : مممممممم انا
عبد الله : خلاص انتي الغلا كله
ساره : عبوووود
عبد الله : غلا عبوووود انتي
ساره : والله والله والله انا احبك ..
عبد الله : وانااا اموت فيج
ساره : اقوووول تدري في خاطري اسبح بس مو هني
عبد الله : الا هني ونص عادي انتي ما راح تلبسين شي قصير ؟
ساره : ممم ما ادري .. يعني انت موافق ؟
عبد الله : اي لكن تبقين بملابس عادية .. مو قصيره
ساره : اي اكيد .. يلا خلنا نروح الفندق ونجيب الملابس ..


راحو الفندق

عبد الله لبس شورت قصير وما شاء الله عليه جسم مو طبيعي رياضي ورشيق ..
اما ساره لبست برمودا بس مو قصيره زينه يعني ..

وراحو

عبد الله : انا المفروض ما ارضى على البرمودا
ساره : واي عبد الله مو قصيره
عبد الله : طيب خلاص انا ما احب امانع على احد .. يلا تعرفين تسبحين
ساره : ههههههههههههههه نص نص ..
عبد الله : زين قلتي لي .. عشان اغرقج ..
ساره بخوف : لالالا


عبد الله حملها على ايده وراح شوي يمشي في البحر ..
ساره : لا عبد الله بليز حبيبي والله ما ابي
عبد لله : مافي شي اسمه ماتبين ..
ساره : افففففففففففففففف ما بتكلم معاك بعد ..
عبد الله : ما بنزلج

ساره شنو سوت .. دفعت عبد الله بقوه ونزلت منه .. لما نزلت في صخره ما تدري عنها .. راحت هي تبي تركض وتخليه .. لكن ما شافت الصخره .. وما انتبهت الا وهي طايحه في البحر .. وطبعا غاصت وهي مو وايد تغوص في الماي .. فبسرعه طلعت واختنقت

عبد الله : صج غبيه
ساره : اي تسلم مقبوله منك
عبد الله : يعني انتي بيد زوجج .. شنو يسوي لج يعظج ؟ انا قلتلك بحملك ونمشي في البحر ..
ساره بعصبيه : خلاص انا غبيه وحماره عوفني ابي امشي في راحتي ممكن ؟
عبد الله في قلبه : انا شلون اقول لها غبيه ؟ مو عيب علي .. بس صج غبيه اللي يشوفها يقول بحضن عدوها
عبد الله بحزن : انزين انتي تعورتي ..
ساره ما ترد عليه
عبد الله : ساره انا اكلمك ؟
ساره : اف .. صج ملل وقرف
عبد الله حزن ونزل راسه
ساره انقهرت عليه وقالت في قلبها : لازم اعلمه شلون يحترمني مره ثانية ..
عبد الله : .........
ساره : ..........

ساره راحت تمشي شوي في البحر بس مو وايد بعيد عنه
وبعد شوي راحت بس بعد مو بعيد عنه .. ومن دون ما تدري حبت ان تركض شوي ..
وركضت وطاحت بس طبعا الماااي مو عميق .. ففي واحد ايطالي واقف ..
اجاها ولزم ايدها : can I help you ?
ساره بعصبيه : no thanks
الرجل انصدم من عصبيتها وراح ..
وللحين هي متعجبه شلون مسك يدها ؟

عبد الله اجا يركض : انتي ليش تسمحين له ؟
ساره : انا ما ادري وهو من لا اراديا مسك يدي شسوي يعني ؟
عبد الله : والله انا عفتيني مره ثانية ترا يا ساره تشوفين شي ما صارلج اوكي ؟
ساره : يعني انا شنو ذنبي الحين
عبد الله بعصبيه ومن دون شعور : جب ولا كلمه زين

ساره صارت تعيط بصوت خفيق عشان عبد الله يسمعها .. وتقول في قلبها : يارب اليوم شفيه علي يعني انا الحين شنو ذنبي ؟

عبد الله : قدامي على الفندق يلا
ساره : .........

وراحو للفندق ..


نروح للرياض ..

طبعا ام فيصل مو مصدقه اللي سمعته عن ساره

فقررت انها تتصل فيها ..
اتصلت وكانو عبد الله وساره ما يكلمون بعض .. وهي كانت منسدحه على السرير وشبه غافيه

وعبد الله رن تليفونه كان يطالع تلفزيون
عبد الله : الوووو
ام فيصل : هلا عبيد شلونك يمه ؟
عبد الله : بخير الحمد لله خالتي انتو شخباركم ؟
ام فيصل : بخير الحمد لله ساره شلونها
عبد الله من دون ساره : بخير الحمد لله .. تبين تكلمينها ؟
ام فيصل : ياريت ..
عبد الله : اوكي لحظه

راح عبد الله لساره لقاها شوي نايمه ..
عبد الله : ساره ساره
ساره : خير
عبد الله : امج على التليفون تبي تكلمج
ساره قامت بسرعه واخذت الموبايل ..
ساره : يمه حبيبتي
ام فيصل : هلا بعيون امج شلونج حبيبتي اخبارك ؟
ساره : انا بخير الحمد لله
ام فيصل : وشلونك مع عبد الله ؟
ساره : عبد الله بخير وانا بخير اثنينا بخير الحمد لله
ام فيصل : ان شاء الله دوووم يارب ... انتي نايمه ؟
ساره : اي تقريبا
ام فيصل : يلا اجل ما بطول عليج .. تصبحون على خير والكل يسلم عليكم ..
ساره : الله يسلمهم انتي بعد سلميلي عليهم واحد واحد وسلميلي على فيصل وايد امس شفته في الحلم
ام فيصل : ان شاء الله يلا مع السلامه
ساره : الله معاج

وعبد الله كان قاعد في طرف السرير ..
ساره : خذ جوالك
عبد الله : انتي شفيج علي ..
ساره بعصبيه : لما تعرف انت شفيك .. تعرف انا شنو فيه ..
عبد الله من دون نفس : خلاص بالطقاق اففف
ساره : طقاقين بعد طيب ؟
عبد الله : انام احسن لي ..
ساره اول ما شافته بغى ينام يمها .. قامت وراحت تشوف تلفزيون
عبد الله بعصبيه : ساره
ساره : نعـ ـ ـ ـ ـ ـم
عبد الله : شلون يعني ؟
ساره : شلون يعني ؟
عبد الله : سااااره عاد لا تزعلين انا ما كان قصدي ..

ساره : لا كان قصدك .. تعرف ان انا كنت دايره ويهي .. والحيوان اجاني من ورا شتبيني اسوي ادزه ولا اتهاوش معاه ؟
عبد الله : لا هاي ولا ذيك .. بس كان المفروض تزفينه
ساره : وانا ما قصرت عصبت بويهه وقلت له نو ثانكس ..
عبد الله قام من السرير ..
عبد الله من دون ما يحس اخذ ايدها وباسها ..
ساره حست بالراحه بس طبعا بعدت ايده بقوة
ساره : عبد الله
عبد الله بفرحه : حبيبتي انتي لا تزعلين كلي لج خلاص عذبيني شتبين تسوين سوي لي ..
ساره : خلاص رضيت ..
عبد الله : قولي والله
ساره : اكذب عليك يعني ؟
عبد الله : لا بس مو مصدق
ساره : حقك .. مافي واحد يصدق من وحده غبيه ..
عبد الله : حياتي انتي عمري قلبي روحي والله اسف اسف اسف
ساره : خلاص يا قلبي انا ما اقدر على زعلك
ولمت عبد الله بقوه ..

عبد الله : اللللللللللللللللله يارب خلاص ما ابي شي من الدنيا غير تطولي عمر حبيبه قلبي
ساره : الله يخلينا لبعض حبيبي .. يلا عاد نعسانه ابي انام ..
عبد الله : وانا بعد يلا سي يو في الأحلام
ساره : هههههههههههههههههه يلا تصبح على خير
عبد الله : وانت من اهله


ونامو ..

في الرياض

ميس في غرفه عبد الله اشتاقت له واااايد ..
ميس : يا حبيبي يا عبد الله الحمد لله ان ساره قامت بالسلامه الله يهنيكم مع بعض .. ويهنيني مع فيصل اللي ما ادري متى اتزوووجه ..
وقطع تفكيرها صوت الجوال
والمتصل فيصل ..
فيصل : الووووو
ميس : هلا فيصل
فيصل : شلونج حبيبتي ..
ميس في قلبها : انا حبيبته اي مبين واااااااايد ..
فيصل : ميس
ميس : هلا
فيصل : وين رحتي ؟
ميس : لا موجوده
فيصل : اقوووول .. متى نتزوج مليت ..
ميس بقلبها : اي انا اللي فرحانه الحين ..
فيصل : ميس وين تروحين
ميس : يعني شقولك فيصل ؟ .. انا مو موافقه يعني ؟


فيصل : لا بس نملك الحين ؟
ميس : ما ادري كيفك ..
فيصل : خلاص انا بكلم ابوي ما عاد اتحمل .. صرت اغار من ساره وعبد الله
ميس : ههههههههههههههههه ليش ؟
فيصل : لا بس ابي اقولج حبيبتي عمري حياتي قلبي .. مممممممممم وانا مرتاح ومو حرام
ميس : خلاص اوكي انا موافقة..
فيصل : طيب خلاص بروح اكلم ابوي الحين انا ..
ميس : الحين ؟
فيصل : اي وش فيها ؟
ميس : لا ولا شي اوكي خلاص
فيصل : يلا عمري باااي ..
ميس : بايات ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:46 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ومن بعد ما سكرت منه التليفون
استغربت من انه يغار من عبد الله وسارة

المهم نتركها ونروح لبيت ابو فيصل

ابو فيصل : خير يبه فيصل اشوفك مجابلني اليوم ؟
فيصل : احم احم سمر شوي ممكن تطلعين ؟
ابو فيصل : لا خلها ليش الموضوع وايد خاص ؟
فيصل : لا بس متعلق فيني وبمستقبلي باختصار قررت اني اتزوج واكيد انت عارف من هي يبه ؟
سمر : انا عارفه
فيصل : جب انتي اسكتي ..
سمر : اوكي .. عن اذنكم
فيصل : باي

ابو فيصل : من هي ؟
فيصل : بنت عمي ميس ..
ابو فيصل : والله ونعم الأختيار .. ميس مافي مثلها اثنين جمال وكامله والكمال لله ..
فيصل :وهذا اللي خلاني اختارها ..
ابو فيصل : هذه الساعه المباركه والله .. خلاص يبه انا بكرا بالشركه اكلم عمك ..
فيصل : ان شاء الله يبه وما عليه مو مشكله الملكه حتى لو بأيام الجامعه ..
ابو فيصل : يصير خير .. يلا تامر على شي ؟
فيصل : سلامتك يبا ..
ابو فيصل : الله يسلمك ..

وراح ابو فيصل ينام .. ولقا ام فيصل بالغرفه تعدل الأغراض
ابو فيصل : ام فيصل ابنج يبي يتزوج
ام فيصل : والله ؟ هذه الساعه المباركه ..
ابو فيصل : يبي يخطب بنت عمه ميس
ام فيصل : ادري هو يحبها ..
ابو فيصل : اها وانا اخر من يعلم يعني ؟
ام فيصل : لا بس هو قالي يمكن يصير شي وما يخليني اخذها ..؟
ابو فيصل : اها يلا انا بكرا اكلم ابوها .. تصبحين على خير

ام فيصل : وانت من اهله ..


ونروح لساره وعبد الله
ساره : عبد الله
عبد الله : هلا
ساره : خلينا نرجع بكرا بكرا اربعاء والسبت الدوااام .. خلاص ما يحتاج نقعد اكثر نعوضها مره ثانيه ونروح مكان غير روما مثلا ..
عبد الله : مممممم تدرين انا بعد افكر كذا .. لان ما ابي شي يفوتني وانا خلاص هذه اخر سنه لي ..
ساره : اي شوف يعني متفقين .. خلاص عيل احجز حق بكرا ..
عبد الله : من عيوني بس بنخليها يوم الخميس عشان انا اعرف انه العائلتين بيروحون يوم الخميس للمزرعه .. فبنسويها لهم مفاجأة
ساره : خلاص الفكره حلوه خلها على بكرا بس اليوم ابي اروح السوق اشتري هدايا ممكن ؟
عبد الله : ممكنين ولو انا ما استحمل السوق بس ما عليه عشانج بتحمل ..
ساره : تسلم حبيبي ..

ونروح لنوف وتفكيراتها

في قلبها وتقول : انا عندي فكره ليش ما اروح حق مريم اخت رواااء .. وعندها صور يوم سوينا حفله في الجامعه والكل رقص .. وخصوصا ميس .. اخذ الصور واعطيها حق فيصل .. عشان ما يتزوج ميس .. بس انا ما ابيه .. بعطيه الصور لما يتزوجون .. عشان يعرف شلون يتعامل معاها ..

وقررت ان تنفذ الخطه اللي تدور براسها ..

في بيت ابو رواء ..
رواء : تعالي مريم مرييييييييووووووووووم
مريم : ها خير ؟
رواء : نوف تبيج على التليفون
قامت وعطتها السماعه ..
مريم : الوووو
نوف : هلا مريوووم
مريم : هلا نوف
نوف : مريم سمعيني عدل
مريم : شنو ؟
نوف : ابي الصور اللي عندج لما صورتي بالحفله اللي كانت في الجامعه
مريم : وشتسوين فيها
نوف : انا ابيها شفيج بليييز
مريم : طيب تعالي خذيها
نوف : اوكي العصر بمرلك
مريم : اوكي يلا امي تناديني باااااي
نوف : بااااااي

وجات لها نوف العصر واخذت الصور
وقالت في قلبها : واخير اقدر انتقم منك يا عبد الله بأختك .. ولو مسكينه بس ما عليش ..

في المزرعه طبعا بعد اتفاق بين العائلتين بالخروج ..
وهم يسولفون طيارة ساره وعبد الله وصلت ..
وفاجأوهم بالوصول .
سمر : يا ناس احس هني فيه ظل
الكل باستغراب : يعني حرامي ؟
فيصل : اقوم اشوف احسن ..
وقام وطلع عند الباب اللي شوي مفتوحه
وقام بصوت عالي يقول : ساااااااااره عمري وحشتيني ..
ساره وهي حاضنته : وانت اكثر حبيبي شخبارك يلا يلا اتركني بروح اشوفهم
والكل تفاجأ من دخول ساره
سمر : ساااااااااااااااااااااااا ره حياتي مشتاقتلج مووووووووووت
ساره : وانتي اكثر حياتي شلونج
وتركتها وراحت طاحت بحضن ابوها وضلت تصيح ..
ابو عبد الله : الف حمد الله على السلامه بنيتي ..
ساره تمسح دموعها : الله يسلمك عمي والله اشتقت لكم كلكم
ام ساره كانت في المطبخ وما تدري باللي صاير دخلت وتفاجأت ساره قاعده
ام ساره : سااااااااااااااااره
ساره ركضت وحضنتها : حبيبتي يمه شخبارك مشتاقتلك موووت مووووت والله
ام ساره : وانا اكثر حبيبتي انتي ..

والظل الكل يسلم على عبد الله وساره
وظلو لحد المغرب .. وبعدين كل واحد رجع حق بيته
وساره كان شوي عليها الوضع صعب اول مره تعيش مع بيت عمها بس عطوهم فوق جناح بروحهم .. مو وايد كبير ولا وايد صغير بس يكفيهم ..واكثر بعد ..

مرو هالثلاث ايام بدون تطورات .
واجا يوم السبت اللي هو اول يوم في الدوام الجامعي ..
المهم اقولكم على زواج فيصل وميس ..
ابو فيصل كلم ابو عبد الله .. وابو عبد الله قال ناخذ رأي البنت .. ونرجعلكم الجواب
وامس يوم الخميس رجعو لهم الموافقه وان ساره وافقت
طبعا سوو بينهم حفله صغيره وايد عشان الخطبه الرسميه ... وقررو ان الملكه تكون بعد اسبوعين ..

في الجامعه
رواء : ميووووووووووووس حبيبتي مبرووووووك
ميس : الله يبارك فيج يا عمري والله اندعيتلك لك بعد
رواء : ما اظن
ميس : خخخخخخخخخخخ لا ان شاء الله
ساره : وانا يا رواءوه ما في لي كلام ؟
رواء : صج والله شخبارك مافي نونو ؟
ساره حزنت : لا للحين الله كريم ..
رواء : يلا عادي ترا والله في ناس سنين وهم ما عندهم ولا شي عادي حبيبتي لا تزعلين روحك ..
ساره : لا ولا شي بس
ميس تقاطعها : لا بس ولا شي لا تخافين عبد الله ما يسويها ويتزوج غيرك ..
ساره : ان شاء الله

وخلص اليوم على خير .. وطبعا هالسنه كل واحد في كلاس ما عدا سمر ونايف فكانو بكلاس واحد


ونروح ونركض بسرعه ليوم الخميس

اللي هو ملكه فيصل على ميس

كانت الحفله وايد وايد وايد حلوووه
والسعوديه كان عندها حفله او مناسبه .. فعطت اجازه رسميه مدتها اسبوع كامل فاستغلو هالفرصه واتفق الكل انهم يتزوجون خلال هالأسبوووع


والملكه كانت وايد حلوه
وميس وايد كانت خايفه

وخلوهم بروحهم لمده قصيره يسولفون فيها
فيصل : مبروك ميس
ميس وهي منزله راسها : الله يبارك فيك
فيصل : ليش منزله راسك ؟
ميس : مممم لا عادي
فيصل : طيب رفعي راسك لا انا ارفعه
ميس رفعت راسها وخلت عينها بعين فيصل ..
فيصل : انتي حلوه ميس
ميس : والله ؟
فيصل : والله ؟ وايد وايد حلوه ..
ميس : عيونك الأحلى
فيصل : والله ؟
ميس : شفيك توقف على كل كلمه اقولها ؟
فيصل : مرتي واحبها وتدلعني
ميس استحت ونزلت راسها : طيب يلا بروح
فيصل : وين ما قعدت معاااج ؟
ميس : ما عليه الأيام الجايه اكثر من اللي راحت ..
فيصل : طيب خلي بالك على نفسك
ميس وشوي وتذوب : وانت بعد ... باي
فيصل : بايات حبيبتي .

وراحت ميس وهي وايد مستحيه
والكل بارك لها وانتهى اليوم على خير ..

وقررو الكل ان الزواج بعد يومين ..
ميس لما تجهزت حق الملكه تجهزت حق العرس
فالحين هي وايد جاهزه
بس باقي عليها اشياء خفيفه حق شهر عسلها اللي قررو انه يروحون لفرنسا وتحديدا باريس ..
ونروح ليومـــ العرس ..
واحلى يوم بحياتهم اثنينهم
صحيح انه ميس وايد كانت خايفخ خايفه خوف مو طبيعي ..
ونوف كانت موجوده والصور معاها ..
وتبي تنتقم اليوم وشافت عبد الله لكن ما عبرته .

ميس كانت لابسه فستان اكيد ابيض روعه روعه .. من ورا طويل شوي ..
مو وايد بس يعني يسحل وراها لما تمشي ..
اما فيصل كان لابس بدله وايد حلوه ومنسقه
المهم نروح للغرفه تجهيز العروس والعريس ..
بلغو ميس انه فيصل يبي يدخل الحين ..
فيصل دخل والريحه انتشرت في كل الغرفه
ريحه عطره .. اللي تخلي كل نايم يصحى ..
باس جبين ميس : مبروك ميس
ميس شوي وتموت من الحياء : الله يبارك فيك
وطلعو قدام الناس
والكل قام يسلم عليهم
ويصور معاهم بعد
وجت نوف وسلمت عليهم
وعطت فيصل ظرف وهمست له : ابيك تفتح هالظرف لما تروحون للفندق امانه لما تروحون مو الحين ..
فيصل باستغراب : وش فيه ؟
نوف : انت بعدين تشوفه ..
وراحت .. وميس وايد ما عجبتها هالحركه
ميس : فيصل من هاي ؟
فيصل : وحده مدري من في الجامعه اعرفها عطتني هذا الظرف وتقول في الفندق شوفه ..
ميس : اها الله يستر شنو بالظرف
فيصل : بعدين بنشوفه انا وياج
ميس بخوف : اوكي

وانتهت الحفله على خير
وراحو المعرسين للفندق ..

في الفندق ..
فيصل : مبروك عمري
ميس : الله يبارك فيك فيصل ..
فيصل : يلا حبي دخلي قبلي واخذي شور وانا وراج ادخل
ميس : ان شاء الله ..
راحت ميس عشان تاخذ شور صغير ..
وعبد الله بدل ملابسه لبس ملابس خفيفه عشان ياخذ شور فيها برمودا عاديه وتي شيرت ابيض
وفتح الظرف اللي عطتهياه نوف ..
واخترع من الصور اللي فيه
ويقول في قلبه : مستحيل ما اصدق .. ميس يطلع فيها كل هذا ؟ لا ابدا ابدا حتى الحمار ما يصدق بعد .. يارب شلون احنا في اول يوم في زواجنا .. لا حول الله ..
وطلعت ميس لبست ملابس شوي خفيفه .. وفيصل بعد .. بس طبعا فيصل كان وايد شايل في خاطره
ميس : فيصل
فيصل : ...........
ميس : فيصل
فيصل : ...........
ميس تصرخ : فصووول
فيصل : نعم ؟
ميس : شفيك ما تبي تاخذ شور ؟
فيصل : امبلا بس ..

ميس : بس شنو ؟
فيصل بعد صمت شوي قصير : ولا شي
ميس باستغراب : على راحتك يلا ادخل
فيصل : اوكي

اول ما دخل الحمام ( وانتو بكرامه )
ميس في قلبها : ياربي ليش كذا شفي علي ؟

طلع فيصل معصب
ميس بهمس : فيصل
فيصل : خير
ميس : شفيك علي اليوم ؟ اول يوم في الزواج كذا يعني عصبيه ومدري وشو شفيك فهمني ؟
فيصل : ولا شي شفيج ما تفهمين
وطلع من غرفه النوم وهو قايل : عن اذنج

ظلت ميس تعيط على السرير وهي ما تعرف بالحقوده نوف ..

ميس وهي تتصل في ساره
ساره بشووق : الووو
ميس بحزن : الووووو
ساره : ميس حبي شفيج ؟
عبد الله كان يقرا جريده ولما سمع اسم ميس رفع وجهه على ساره
ميس : مدري يا ساره اخوج ما ادري شفيه معصب وولا يكلمني من اول ما دخلنا للفندق
ساره : معقوله ؟
ميس : والله .. خلاص انا بكرا لازم اييكم اوكي ؟
ساره : خلاص حياج الله
ميس : اوكي باي
ساره بقلبها : الله يعينها .. بااااي

عبد الله : عمري شفيها ميوس ؟
ساره : ما فيها الا العافيه حبيبي
عبد الله : ساره
ساره : نعم
عبد الله : عيل لو زينه ليش تقولين لها معقوله ؟
ساره : عبيد خلاص لا تتدخل
عبد الله سوا روحه زعلان : خلاص ما ابي
ساره : لا كل شي ولا زعلك يا عمري .. انا اقولك شوف ميوس متصله تقولي فيصل ما ادري شفيه .. مو طبيعي ومعصب وما يكلمني ولا كلمه ..
عبد الله بعصبيه : شفتي اخوج ؟
ساره : عبد الله انا ليش تعصب علي شدراني اخوي وشو فيه ؟
عبد الله : خلاص اسف حبيبتي بس تعرفين ميس وحيده وما ارضى يصير لها شي ..
ساره : ما ادري الله يوفقهم هي بكرا تجيلي وخلاص نتفاهم واقولك ..
عبد الله : اوكي


طبعا انتهت الليله على خير للكل ما عدا ميس وفيصل ..
مما خلى فيصل ياخذ المخده مالته ويروح ينام في الغرفه الثانية
وميس طول الليل وهي تصيح وتبي تعرف ليش انقلب عليها

اليوم الثاني وتحديدا في صاله بيت ابو عبد الله..
ساره : ميوس خلاص عاد كفايه ماني فاهمه شي والله ؟
ميس تمسح دموعها : خلاص مثل ما قلت لك لا يكلمني ولا بحرف واحد .. طيب على الأقل اعرف السبب ؟
ساره : انا اعرف انه فيصل ما يصلح لك من البدايه .. فيصل عصبي وايد ولما يعصب ابوه ما يعرفه .. لكن خلاص ما اقدر الا اني اكلمه ..
ميس : شنو ما يصلحلي انا احبه والله احبه والله ..
وظلت تصيح وهي حاظنه ساره

ودخلت ام عبد الله
ام عبد الله : ما شاء الله النور كله اليوم في البيت من ساره وميس
وانتبهت ان ميس بتصيح
ام عبد الله : ميس ؟
ميس : نعم يمه
ام عبد الله : شفيج تصيحين ؟
ميس : لا ولا شي بس انا وساره نتذكر ذكرياتنا وشي مثل كذا ..
ام عبد الله : ميسوووه
ميس : يمه صدقيني ما في شي ..
ام عبد الله : خلاص يمه كيفج لا تقولين ..
وطلعت راحت لغرفتها تنام شوي تعبانه

ساره قررت تتصل بفيصل من بعد ما راح هو وعبد الله ونايف مع شلتهم للكورنيش ..

ساره : الوووو
فيصل : هلا ساره
ساره : تعال بسرعه الحين يلا ..
فيصل : هي هي شصاير ؟
ساره : فيصلو تعال بسرعه ..
فيصل : ما اقدر الحين ..
ساره : الا تقدر ونص ولو ما جيت الحين لا انا اختك ولا انت تعرفني ..
وفصلت بويهه ..


في الكووورنيش
فيصل : شباب انا عندي مشوار صغير لو كملته انا ارجع ولو ما كملته خلاص على بكرا ان شاء الله اوكي ؟
الكل : اوكي ..


وراح فيصل لبيت عمه ..

فيصل : السلام عليكم

ساره : عليكم السلام ورحمه الله

فيصل : ها ساره شصاير ؟

ساره : لا سلامتك .. شفيك مع ميس .؟

فيصل : ما فيني شي .. بس هذا اسلوبي الدايم ولو ما تعرف هذا الشي خليها تعرف من الحين ..

ميس ظلت تصيح ومغطيه ويهها بالمخده ..

طبعا فيصل طلع بس ساره لحقته عند الباب ..

ساره : فيصل انا ما اقدر اشوف حبيبتي وبنت عمي جذي وانت جذي ومو عارفه اللي صاير ..


فيصل : ميس طلعي ابي اكلم ساره
ميس بتطلع بس ساره مسكت يدها وقعدتها

ساره : ليش تطلع ؟ اظن ما في شي ينخفي عن الزوجه ؟
فيصل : اف عيل خلاص

ساره : خلاص انا بكبر السالفه وبقول لأبوي وعمي خلاص شوف لك حل معاهم ..
فيصل : اففففففففففففففف يعني لازم اقول ..

ساره : اي لازم .. حرام عليك البنت بهالحال اربعه وعشرين ساعه تعيط وتصيح .. وولا نعرف شفيك معاها وشنو السبب اللي يخليك تكون جاف معاها كذا ؟

فيصل : يا ساره الأخت
ميس وصلتني صورها وهي ترقص في الحفله اللي مسويها في الجامعه
ميس بصدمه وبصوت متقطع : شـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ نو ؟

فيصل : مثل ما سمعتي .. يا مدام ميس ..
ساره : وبس ؟


فيصل : ليش هذا شي عادي ؟
ساره : الا تافه ونص .. عيب عليك الحفله كلها بنات وانا بعد ما قصرت هناك ضحك وسوالف وفرفشه .. ماكان ولا ولد هناك .. شفيك ؟


فيصل : ما فيني شي بس انا مستغرب شلون ترقص هالرقص كله ؟

ساره : عادي يا اخي انت الحين قدام البنات ترقص ؟

فيصل : اكيد لا ..

ساره : طيب وقدام الولد ؟

فيصل : اي اكيد ..

ساره : اها يعني هي لناس حرام ولناس حلال ..

فيصل : بس مهما كان هي بنت ..

ساره : الله ما فرق بين الجنسين يا فيصل .. وترا ميس امانه برقبتك انت موب غيرك .. عاملها وحبها مثل ما حبتك سنيين وايام ..

فيصل طبعا خلاص كل كلام ساره دخل عقله وظل سرحان ويقول بعقله .. : معقوله ميس اللي حبتني كل هالسنين .. وانا اعاملها كذا ؟ لا وبعد بأول ايام من زواجها ؟ مستحيل والله انا حمار غبي .. اكبر غبي
ميس : فيصل

فيصل : عيون فيصل


ميس انصدمت وظلت تشوف بعين ساره ومستغربه : ابي نروح تعبانه
فيصل : اوكي يلا قومي


ساره : لا خلاص خلها يمي انتو بكرا طيارتكم ...؟؟

فيصل : ها عمري شتقولين ؟

ساره : ميس عمرك ؟

فيصل : اي عمري وكل ما لي في الدنيا خلاص انا غلطان انا اسف والله والله والله والله والله انا غبي

ساره : لا لا تقول جذي بس لازم بعد هوووشات في بداية الزواااااااااج

ميس : خلاص فيصل نطلع من الفندق انا بنام اهني مشتااااااقه لساره ... بكرا ساعه كم الطياره..

فيصل : بكرا الظهر حبيبتي .. يلا انتي جاهزه محظره شنطتج ؟

ميس : لا خلاص انا باخذ من هني نص ملابسي بعدها هنيه ..


فيصل : خلاص يلا بروح انا تامرون على شي ..

الكل : سلامتك

قبل ما يطلع اخذ ميس جرها من يدها وميس مستغربه شيبي بعد ؟؟

فيصل : حبيبتي عمري انتي .. انا اسف ..

وعطاها بوووسه من خدها

ميس ماتت من الخجل طبعا ..

فيصل : راضيه

ميس منزله راسها : وانا اقدر ازعل عليك .

فيصل : يا بعد روووح فيصل انتي .. يلا حياتي بكرا اشوفج ان شاء الله وبيكون بينا اتصال اليوم بليل

ميس : اوكي عمري .. باي

فيصل : باي حبيبتي ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:47 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وفيصل اتصل لميس .
وطبعا كان وايد جاف معاها .. وعادي جدا
مو فيصل اللي راضاها قبل شوي ..

وسافرو ثاني يوم وودعو الاهل

في الفندق ..
ميس : فيصل
فيصل : هلا
ميس : ممكن طلب ؟
فيصل : تفضلي
ميس : ما ابيك تنام معاي في الغرفه
فيصل : وشو ؟
ميس : اللي سمعته ما ابيك تنام معاي
فيصل : بس انتي زوجتي ..
ميس : لما تعتبرني زوجتك .. انام معاك .. تبي هالغرفه ولا الثانيه
فيصل : اي وحده
ميس : لا قووولي اي وحده
فيصل : انتي اللي ترتاحين فيها خذيها وخليلي الثانيه
ميس : طيب انا اشوف هاي اريح لي خذ انت الغرفه الثانيه
فيصل : حاضر اي طلب ثاني ؟
ميس : لا سلامتك ..
فيصل : تصبحين على خير
ميس : وانت من اهله

اقولكم عن تغيير فيصل على ميس
فيصل من هو وصغير مسميه لبنت عمه ميس ..
بس طبعا فيصل ما حب يرد كلمه ابوه
وهو خصوصا انه درى انه ميس تمووت فيه
المهم .. يعني باختصار
( ميس مو الانسانه اللي يبيها فيصل )


ونروح للرياض شووي
في بيت ابو عبد الله
تحديدا بغرفه عبد الله وساره
ساره : عبد الله
عبد الله : عيونه
ساره : ..........
عبد الله : ساره
ساره : هلا
عبد الله : مو قلتي عبد الله امري ؟
ساره : لا ولا شي .. انا بنزل تنزل معاي ؟
عبد الله : ايه يلا ..
ساره : يلا


ونزلو تحت
وظلو يسووولفون مع الاهل والعائله

ونروح لبلجيكا

ميس : فيصل
فيصل : نعم
ميس : ممكن اعرف شي واحد ؟
فيصل : شنو هو ؟
ميس : انت ما تبي تستقر على طريق ؟ انت كل يوم بحال ؟ يوم انت فرحان وتحبني .. يوم انت ما تحبني ؟ ابي اعرف ليش كل شوي تظهر شخص ثاني ..
فيصل : .............
ميس : فيصل انا اكلمك حرام عليك احنا في شهر عسلنا
فيصل : .....................
ميس : فيصل انا مو حيوانه جدامك كلمني
فيصل : ميس اللي فيني كافيني الله يخليك ابعدي عندي شوي خليني ارتااح
ميس : اوكي فيصل انا بخليك اووكي

وراحت عنه ميس
وهي قاعده على السرير ودموعها مغرقه وجهها كله ..
فيصل ما عطاه قلبه انه يتركها بهالحال ..
طبعا هالكلام الصبح والجو بااارد حده

فيصل راح لغرفتها ..
طق الباب مرتين وثلاث وهي ولا تفتح
بعدين فتحها بنفسه

فيصل انصدم من المنظر اللي شااافه وكأنه انطعن بقلبه ..
فيصل : ميس
ميس : ...........................
فيصل : ميس
ميس : اطلع برا رووح يلا
فيصل : ميس شوي شوي انا ريلج..
ميس : فيصل اطلع برا روووووووووووووووووووووح ما ابيك برا
فيصل : لا ترفعين صوتج
ميس بعصبيه : اطلع بره يا الحقير
فيصل ظربها بقوه : جاااااااااااااب
ميس طاحت على الارض خلت راسها بين ايدينها
والدموع مغرقتها ..

فيصل كانه يده انشلت كيف يسوي كذاا
ما قدر يستحمل هالموقف وطلع برا بسرعه وركض على غرفته

ظل يفكر ويلوم نفسه مليون مره عاللي سواااه في ميس
وشلون يمد يده عليها ..
صحيح اهيا هانت كرامته وقالت له حقير بس مهما يصير هي بنت .. وبنت عمه .. وزوجته ..


بعد ساعتين من هدأت الامور ..
ميس نامت وهي ولا تدري بنفسها
وطبعا نامت على الارض

فيصل رجع لها لقاها نايمه
راح وطلع ورقه وقلم وكتب لها

الغاليه ميس :
ارجوك سامحيني على اللي سويته بك
بس كان غصبن عني ..
ترضين واحد يقولج حقيره ..
على العموم انا مو عارف كيف أتأسف للي سويته
بس والله مو من قلبي هالضربه بس من عقلي التعبااان ..
انا طلعت لانه نفسيتي تعبانه يا ميس تعبانه

فيصل ..



ميس اول ما صحت
قرت الرساله اللي فيصل خالها جنب ويها اللي مغطه بشعرها
وظلت ماسكتها وحاضنتها .. واللي يشوفها يقول حاضنه حبيبها

راحت غسلت وييها وتعوذت من الشيطان
وصلت صلاة الظهــر ..
وهي قاعده على التلفزيوون
فيصل دخل
فيصل : السلام عليكم
ميس بصوت خفيف : عليكم السلام
فيصل : ميس
ميس : .......
فيصل : ميس انا اكلمج ردي علي لا تعذبيني اكثر من كذاا
ميس : نعم ؟
فيصل : والله انا اسف يا ميس ما كان قصدي
ميس : فيصل
فيصل : لبيه
ميس : بليز سكر الموضوع انا راسي بينفجر .. مصدعه حدي ومو مستحمله اني اسمع اي كلمه
فيصل : بليييز انتي اسمعيني والله انا تعذبت بما فيه الكفايه والله حرام عليكم
ميس : حرام علينا شنو ؟ انا شنو ذنبي ؟ شنو ذنبي انك تهيني وتطقني ؟ انا اصغر عيالك ؟ كل شوي يا تحبني يا تكرهني احنا نلعب ؟ لو ما تبيني ليش وافقت علي حرام عليك ؟ ترضى تخلي انسان بريء في السجن ؟ ترضى جاوبني بس ابيك تجاوبني ترضى ؟
فيصل : لا ميس بس انا كنت وقتها معصب واسألي ساره عني انا لو معصب كل شي اسوي ..
ميس : كلامك مو مقبووول ..
فيصل : ميس الله يخليج ما اقدر انام الا لما تكونين راضيه علي ..
ميس : ما اقدر اقولك اللي سويته فيني مو شي ينسكت عنه
فيصل : بليز ميوووس والله اظل سهران اليوم ولا احط عيني على المخده
ميس : انسى
فيصل : لو قلت لك عشان ساره ؟
ميس : فيصل
فيصل : ميس الله يخليج
ميس : لو تدري بنفسك انك تترجاني هالكثر ليش تسوي فيني جذي ليش ؟
فيصل : قلت لك كنت كاره الدنيا واللي فيها
ميس : شوف انا ابي اريحك .. بصير عاديه معاك اوكي ؟ حالي حال اي بنت بالدنيا .. لان للأسف اكتشفت انه اللي اعشقه وسلمته قلبي مو قد هالامانه .. رووح ارتاح
فيصل : ................

وراحت ميس عنه
وهو نااام وفي ساابع نوومه


بعد ساعتين
فيصل : صباح الخير
ميس : هههههههههههه اي صباح ؟
فيصل انسحر من ضحكتها مو ميس اللي شافها قبل شوي وظل فاتح عينه ويطالعها ..
ميس : خير فيني شي ؟
فيصل : لا بس اضحكي لعل الحياه تضحكلك
ميس : انزين ضحكت انا بالاول
فيصل : وعشان كذا انا ظليت اشووفك
ميس : اسويلك شي تاكله ؟
فيصل : ليش هم حاطين في الثلاجه شي ؟
ميس : ايه في بسكووت وبيبسي ويعني اذا تبي رووح شووف
فيصل : والله يااااااااااااااااااي جوووووعااان حدي انااااااااا
ميس : اووكي

راح اكل ورد وهو ماسكله تفاحه

فيصل : ميووس
ميس : هلا
فيصل : بعدج زعلانه مني ؟
ميس : فيصل شنو قلنا
فيصل : امرج ابله ميس ..
ميس : ههههههههههههههههههههههه
فيصل : فديت هالضحكه
( ميس نزلت راسها واستحت )
فيصل : وفديت اللي يستحووون
ميس زاد خجلها اكثر وقامت عنه
ولما قامت فيصل مسكها من ايدها
وقاام يغني بصوته الروووعه : ماشي وين .. لسه في قلبي كلام .. ما شي وين .. لسه في حبي غراام ..
ميس بعدت يدها عن يده شوي شوي لكن هو ملزم بايده على ايدها
ميس : فيصل خلني ارووح
فيصل : بشرط
ميس : شنو هو ؟
فيصل : بوسيني
ميس : لا لا يلا ابي ارووح
فيصل : لا لا بوسيني ورووحي
ميس : فيصل عيب البوي ياب لنا الاكل
فيصل دار وييهه وهي ركضت وخلته

وظل يركض وراااها وتهرب منه
لحد ما طاحت على الارض وعلى ظهرها

فيصل : ميووس
ميس : ااااااااااااااه تعورت
فيصل : سلامتج يا الغلا لو ادري تتعورين ما كان اركض وراج .. مو قلت لك عطيني بووسه ؟
ميس : خلاص فيصل كله منك ومن دلاعتك
فيصل : كله عشانج ما ابي اشوفج حزنانه ابي اشوف الضحكه ماتفارق ويهج ..
ميس : ...........
فيصل : بعد مافي تهربين مني .. يلا بوسه عطيني بووسه يلا يلا يلا
ميس : فيصل ترا ازعل عليك
فيصل : عشان امك وابوك واخووانك .. وعشان نيووف ؟
ميس : لو ما حلفتني بامي ما كان بستك
ومدت راسها وباست خده
فيصل : آآآآآآآآآآآه يا قلبي
ميس : يلا عاد قووم ابي اقووم
فيصل : لا مافي .. انزين ما اعوفج الا لما تقولين راضيه عني .؟
ميس : راضيه عنك والله بس قوووم يلا
فيصل حملها على ايده وطلعو للبلكون
ميس : يااااااااي فيصل نزلني
فيصل : لا حياتي ما انزلك ..
وطلعو للبلكون والجووو الرااائع
فيصل : شرايج في بلجيكا ؟
ميس : وااايد رووعه وحلوه
فيصل : انزين اي احلى انا ولا هي
ميس : لا اكيد هي .. اصلا مافي نسبه بينك وبينها ..
فيصل : افااا
ميس : ايييه
فيصل : مقبوله منك .. بس انتي احلى وحده بالكون
ميس : لا عاد لا تبالغ
فيصل : تدرين في يوم العرس والله كنتي رووعه كان بخاطري اشيلج واطلع اركض في الشارع
ميس : ههههههههه كريزي مو بيدك ..
فيصل : شفتي شلوون
ميس : فيصل
فيصل : عيونه
ميس : خل ننزل نتمشى ؟
فيصل : يلا ننزل ..زهبي حالج ..
ميس : اووكي خمس دقايق وجاهزه

تجهزو وكملو
فيصل لبس جينز رصاصي .. ولبس من فوق بلوزه بيضه وحمره رووعه .. وجاكيت اسووود ..
اما ميس لبست تنوره عريضه وبلوزه بنيه من فوووق وطلعت رووعه .. وجاكيت اسود بعد

فيصل : هههههههههههههههههه اليوم القمر لابس جاكيت اسود معاي
ميس : شفت شلون ..
فيصل : فديتج ..
ميس : تفداك العافيه
فيصل : يلا عمري جاهزه
ميس : ايه جاهزه ..
فيصل : يلا حبي
ميس : يلا

ونزلو وهم يتمشون في الشوارع اللي اروع من الروعه في مدينه الحب بلجيكا ..
طبعا انا اعتبر بلجيكا احلى دووله لانها بجد روووعه وخيال .. روحت لها مره ..

نزلو وتمشو وهم في الاسواق ويفترون
ميس : فصوول
فيصل : عيديها
ميس : فيصل مو وقتها خلنا نرجع بردت احس اني بمووت
فيصل : فيني ولا فيج عمري .. يلا قوومي
ميس : يلااا ..

ورجعو للفندق
فيصل : ميس ..
ميس : هلا
فيصل : انتي رضيتي علي صح ؟
ميس : ايه ..
فيصل : يعني اقدر اطلب طلب ؟
ميس : شنو هو ؟
فيصل : ابي ننام سوا .. هذا الشي الوحيد اللي يقربج فيني ويقربني فيج ..
ميس : مممممم افكر
فيصل : بليززز ميوووس
ميس : قلت لك افكر
فيصل : طيب يلا انا ابي اناااااام الحين نعسااان موت والله
ميس : وانااا بعد ابدل ثيابي وانام
فيصل : حتى انا

راح فيصل لغرفته السابقه وبدل ثيابه وراح نام في غرفتها اللي بتصير غرفتهم
هي طلعت ما تدري انه بتلاقيه لابسه ملابس نووم حرير ..
وانصدمت وصاار ويها احمر
ميس : فيصل ؟
فيصل : لا قيصر .. يلا تعاي نامي لا انا اييج الحين ..
ميس : طيب طيب ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:49 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


راحت وقعدت على طرف السرير
فيصل : بلاج مستحيه ؟
ميس : لا ولا شي
وبدون ما يحس فيصل ميس ركضت للغرفه الثانيه وقفلت الباب عليها
فيصل : ميس فتحي الباب
ميس : ما افتح الباب روح جيب لي ملابس طويله ممكن
فيصل : ميس انا زوجك
ميس : اعرف يلا روح جيب لي ملابس ترا اذا ما تجيب لي ما اطلع من الغرفه
فيصل : افففففففففف امري لله

راح فيصل فتح شنطتها الخاصه
ههههههه وحار شنو يطلع لها وايد جايبه ملابس وياها
اختار اي اثنين وراح وداهم له
ميس فتحت له الباب فتحه صغيره وعطاها الملابس وراااح

ميس فتحت الباب وتدري انه فيصل الحين عصب عليها
فيصل : خلصتي مداام ؟
ميس : اي خلصت شدعوه هالعصبيه ؟
فيصل : لا ولا شي ..
ميس : فيصل ما ابي انام معااك
فيصل : ليش ؟
ميس : لا تنسى هاي طلبي وانت قلت لي اووكي ؟
فيصل : بس امس كنا متهاوشين اليوم عاادي ؟
ميس : فيصل
فيصل : ميس
ميس : فيصل بلييز لو كنت تحبني
فيصل : ما اقدر يا ميس
ميس : خلاص نام انت انا ما بنام بتم صاحيه
فيصل بحزن : روحي نامي الله يسامحج
ميس : ويسامحك !
فيصل :شقصدج ؟
ميس : ولا شي ..
فيصل : يلا روحي شنو تنتظرين
ميس : سلامتك
فيصل : الله يسلمج
ميس : ...
فيصل بترجي : ميس
ميس : فيصل لا تحاول
فيصل : عيل ذلفي من ويهي يلا
ميس بحزن : شفيك ؟ بس اقولك شي لاتقعد تقولي سامحني ومدري وشو زين .. عن اذنك
قبل ما تروح مسك يدها بس بسرعه هدها ورجع لفراشه

وميس لا زالت في حالتها التعيسه متعجبه على الحالات اللي يمر فيها حبيبها فيصل .
وفيصل للحين خال في عقله انه مو هاي اللي اختارها قلبه كزوجه !

نروح للرياض ..

في غرفه عبد الله وساره
تقريبا ساعه 11 الصبح ..

عبد الله : ساره
ساره : .............
عبد الله : ساره بسج نوووم عاد والله ما شبعتي ..
ساره : عبد الله روح والله نعسااانه
عبد الله : سااااااااااااااااااااااار ه
ساره : ............
عبد الله بصراخ : سااااااااااااااااااااااار ه
ساره قامت من مكانها : ها ها شصاير لـيش هالصراخ ؟
عبد الله : بسج نووم عاد والله مللت بروحي
ساره : انزين نزلت تريقت ؟
عبد الله : لأ لـيش ؟
ساره : ليـش ما نزلت ؟
عبد الله : وانا اقدر انزل بدونج ؟
ساره : انت متى صحيت ؟
عبد الله : تقريبا ساعه عشر
ساره : يعني صارلك ساعه كل شي ما سويت ؟
عبد الله : لا بس غسلت ويهي وبث
ساره : والباقي خث
عبد الله : ههههههههههههه

وهم يسولفون وعلى الفراش
رن جوال ساره بس الرنه كانه عيد ميلاد او شي
الجوال كان قريب على عبد الله

عبد الله قرا اللي مكتوب وظل يتأمل في ساره
ساره : فيني شي ؟
عبد الله : كل سنه وانتي حماره .
ساره : نعم ؟ شقلت ؟
عبد الله : كل سنة وانتي طيبه
ساره : على شنو ؟
عبد الله : قولي والله ما تدرين
ساره : والله ما ادري شنو شصاير ؟
عبد الله : ساره اليوم عيد ميلادج
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عبد الله : وجع في واحد ما يدري في عيد ميلاده ؟
ساره : الحين انت تدري
عبد الله : لأ هههههههههههههههههههه
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبد الله : كل سنة وانتي حبيبتي وان شاء الله السنه اليايه اقولج كل عام وانتي ام
ساره تقاطعه بحزن : لا تكملها
عبد الله : ساره حبيبتي شفيج ؟
ساره : عبد الله صار لنا اكثر من 3 شهور او 4 وللحين ما صار شي والله خايفه
عبد الله : زين حبيبتي ولااا يهمج يا عمري انا بطمنج وقومي تريقي ونروح المستشفى
ساره : لااا ما اروح
عبد الله : وليه؟
ساره : اخاف اني
عبد الله يقاطعها ويحط يده على فمها : فال الله ولا فالج لا تقولين كذا ان شاء الله اللي كاتبه ربي يصير
ساره : يعني ما تزعل لو طلع ؟
عبد الله : وشسوي في النجوم دام عندي قمر ؟
ساره :عمري انت وظلت بحضن عبد الله شوي ونزلو تحت


ساره وعبد الله : صباح الخير
ابو عبد الله : صبااح النوور
ساره : عمي وين خالتي ؟
ابو عبد الله : خالتج عند امج حبيبتي
ساره : انزين شنو السبب؟
ابو عبد الله : والله مدري بس تريقنا وراااحت .. انزين انا عندي مشوار صغير رايح شوي وراد ونايف بعد طالع خل الخدامه تسوي لكم ريووق تريقو ..
عبد الله : يبه احنا بعد نتريق وعندنا مشوااار
ابو عبد الله : وين ؟
عبد الله : يبه ساره شوي تبي تروح السوق بوديها
ابو عبد الله : اها انزين ليش مو العصر ؟
ساره : لا عمي لان ابي اروح محل اعرفه ما يفتح الا الصبح ..
ابو عبد الله : انزين الله معاكم بس لا تنسى عبد الله تقوول لامك عشان لا يظل بالها عليكم
عبد الله : ان شاء الله يبا
ابو عبد الله : يلا مع السلامه
ساره وعبد الله : مع السلامه..

وطلع ابو عبد الله ورااح ..
ساره : يلا عبيد انا اروح البس وانزل خل الخدامه قول لها تسوي الريوق
عبد الله : ان شاء الله حياااتي

صعدت ساره بالدرج وهي تفكر وتقول في قلبها : ياربي شلون كلام حلو عليه يارب خلي يجي طفل منه هذاا الشي الوحيد اللي بيأمن بقاءي وياه .. يارب يارب .. وكملت طريقها ..

في السياره طريقهم الى المستشفى
طبعا كل واحد منهم يفكر
وقطع تفكيرهم صوت جوال عبد الله

عبد الله : حيالله ابو الشبااب
فيصل : الله يحييك شلونك ؟
عبد الله : تماام الحمد لله وانت شلونك وميس شلونها
فيصل تنهد : الحمد لله كلنا بخير .. اخباركمـ ؟
عبد الله : لا جديد والله شلون بلجيكا ؟
فيصل : تمااام حلوه بس مو حلوه بدونكم ..
عبد الله : يعني تبون نجي في شهر عسلكم ؟
فيصل : ههههههههههههههههههه لا ما قلت كذا .. على العموم عطني اختي اكلمها
عبد الله : طيب ..
وعطا عبد الله لساره الجوال
ساره بصراخ : فصوووول
فيصل : يا عيون فيصل
ساره : حبيبي مشتاقتلك مووت موووت
فيصل : انا اكثر حيااتي انتي شلونج شمسويه ؟
ساره : تمااام الحمد لله .. فيصل
فيصل : عيونه
( طبعا ميس تتحسر وتقول ياريته يكلمني هالكلام )
ساره : ميس شلونها
فيصل : ها زينه الحمد لله بخير
ساره : فيصل
فيصل : والله بخير خذي كلميها ..
ميس : سوسوووووووووو عمري وحشتيني موووت
ساره : حياااتي شلونج مشتاااقتلج مررررررررررررره
ميس : انا اكثر عمري شلونج اخبارج .. ماكو احم احم
ساره : لا والله يا ميس هاي القسمه شسوي
ميس : يلا حبيبتي عادي لا تهتمين .. اللي كاتبه ربكـ يصير ..
ساره : ونعم بالله
ميس : يلا عطيني عبود اكلمه
ساره : اووكي عمري

عبد الله : الووو هلا بهالصوت وغلااا شلونج يبه
ميس : تمااام الحمد لله حبي انت شخبارك ؟
عبد الله :الحمد لله عنوني اسال عنج .. شلون فيصل معاج ؟
ميس : فيصل .. تماام
وتشوف فيصل باحتقار
ميس : اووكي حبي سلملي على ابووي وامي واااااايد واييييييييد
عبد الله : يوصل عمري يلااا بااي
ميس : بايات

وسكر الجوااال عبد الله
عبد الله : سااره
ساره : هلا عبيد
عبد الله : اشوفج سرحاانه بشنو ؟
ساره : مممممممم في اشياااء وااايد
عبد الله : منهااا ؟
ساره : الحمل .. وميس
عبد الله : شفيها ميس ؟
ساره : لا ولا شي بس صوتها مو عاجبني كان في شي بينها وبين فيصل ..
عبد الله : افففف بذبح اخوووج لو مسوي شي لاختي
ساره : هههههههههههههههههه لا عاد توصل للذبح اخووي بعد غاااالي
عبد الله : هههههههههههههههه ايه اختي بعد غاليه
ساره : لا حبيبي بس انا اقولك اختك حساااااااااااااااسه بالمره واخوووي يعصببببب واااااااايد .. فاعتقد انهم ما يتوالمون بس يارب يتوفقون في حياااتهم ..
عبد الله : يارب ويخليج لي
ساره : ويخليك .. يا
عبد الله : يا شنو
ساره : يا عبد الله
عبد الله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه سااااااااره
ساره : عيون ساره
عبد الله : احبك
ساره : واناا اكثر ..
ساره بصراخ : وين وين هنا المستشفى وين رحت ؟
عبد الله : يووووووووووه والله من كثر ما افكر
ساره : وبشنو تفكر
عبد الله : فيج اذا ما حملتي .. افكر اتزوج
ساره : نعم ؟ شقلت ؟
عبد الله : ايه الشرع سمح اننا نتزوج 4
ساره : يعني انا مو كفايه ؟
عبد الله : انا ما قلت كذااا بس ابي بيبي ..
ساره : خلاص ارجع الحين للبيت ما ابي زين
عبد الله : امزح معاااك حياااتي شلون تتوقيعن حياتي بدونك
ساره : والله ما ادري يمكن عادي بالنسبه لك
عبد الله : اذا عادي بالنسبه لي .. صعبه مره بالنسبه لقلبي وانتي ؟
ساره : انا شنو ؟
عبد الله : شلون تتوقعين حياتك بدوني ؟
ساره : بصراحه ؟
عبد الله : ايه ..
ساره : حياه حلوة مووت
عبد الله ههههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههه شفيك
عبد الله : لا ساره جد
ساره : والله حياتي بدونك .. قصه مالها معنى ..
عبد الله : خخخخخخخخخخخخخخ حشى اعلان سلطه هااذي ؟
ساره : ههههههههههههههههههههههه لأ اعلان حق وحده تحب زوجها موووت
عبد الله : قوولي والله ؟
عبد الله : والله والله والله

نتركهم شووي ونروح لبلجيكا ..
فيصل : يعني بجد ؟
ميس : ايه بجد شفيك مستغرب ؟
فيصل : لا بس تووك صاحيه ؟
ميس : عاادي يعني
فيصل : انزين نعساانه يعني ؟
ميس : يووووووووه كفايه اسئله خلني انااام يلا
فيصل : وليش كذاا معصبه ؟
ميس : لانك مللتني بالاسئله واايد خلاص اسكت
فيصل : مقبووله منج يا ميس ..
وطلع ..
ميس عصبت وقامت تقول في قلبها : ياااربي انا ابي اقربه مني ولا ابعده عني شلووون يعنيي ؟ والله ياربي احبه احبه .. بس لازم اخليه يقدر قيمه حبي له .. انااا ليش افكر اففف انام احسن ...


نرجع للرياض
عبد الله : يلااا عمري خلينا نتوكل بالله وان شاء الله ياااارب كل خيير ..
ساره : ان شاء الله
عبد الله : خااايفه ؟
ساره : مـــــــــــــــــــــره
عبد الله : لا حياتي لا تخااافي .. عاادي اذا الله كاتب لناا كذاا ما نقدر نرفض ..
ساره : ونعم بالله ..

عند بلجيكا ..
فيصل بصراخ : ميس
ميس : افففف فيصل يعني شلون ما انااام ؟
فيصل : لا نااامي اشكثر ما تبغين .. انا طااالع
ميس : وين ؟
فيصل : بستين داهيه .. يهمج ؟
ميس بدلع : شلوون ما يهمني مو انت زوجي ..
فيصل حس بالراحه بس بغى يحسسها ان هو للحين زعلان : انا رايح تجيين ؟
ميس : طيب وين ؟
فيصل : اروح لعمري وحيااتي
ميس : ههههههههههههههه من ؟
فيصل : لا تفكرين نفسك انك بس انتي عمري وحياتي هاااي اذا اصلا كنتي عمري وحياتي
ميس بحزن نزلت راسها وقالت : خلااص رووح مالي نفس اجي معاااك
فيصل : انتي اصلاا عرفتي من عمري وحيااتي ؟
ميس : ما يحتااج اعرف اعتقد الزوج الصاالح المفروووض عمره وحيااته تكون زوجته بس لو انا متوهمة ؟
فيصل : عمري وحيااتي هو البحــر .
ميس : ما همني اذا هذاا واذا ذاااك المهم .. روح ما ابي اجي ..
فيصل : يلااا ميس عشان خاطري ما احب اروح للبحر ومافي احد معاي .. بالعكس احب اروح للبحر مع وااحد احبه
ميس : يعني ؟
فيصل بدون نفس : يعني انا احبج يلاا تعااالي معاااي ..
ميس عرفت انه قالها بدون نفس بس ما حبت تكثر بالكلام : طيب ثواني وجاااهزه
فيصل : طيب انتظرك اناا ..

ونرجع للريااض ..
في المستشفى ..
ساره : ما صارت هااي يلا عاد صارلنا اكثر من نص سااعه منتظرين ..
عبد الله : هدي بالك شوي .. هااانت ..
وفي بلجييكا راحو للبحر وظلو يسوولفون ..
ميس : آآآآآآآآآآآآآه يا فيصل والله بموت
فيصل بصدمه : شفيج ؟ ..

في المستشفى في الرياااض ..
ساره : والله ؟
الدكتوره : والله ما عليه لا تحزنو هذا امر الله لازم ترضون فيه ..
ساره بحزن : ونعم بالله
وعبد الله للحين ما يعرف وش يقوول اللي قاله : الله كريم .. وشكرا دكتوره ..
وفي السياره بعد ما طلعووو ..
عبد الله : انااا كنت متوقع كذاا .. وساره ردت عليه بالدمووع ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:51 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المستشفى ..
ساره : ما صارت هااي يلا عاد صارلنا اكثر من نص سااعه منتظرين ..
عبد الله : هدي بالك شوي .. هااانت ..
وفي بلجييكا راحو للبحر وظلو يسوولفون ..
ميس : آآآآآآآآآآآآآه يا فيصل والله بموت
فيصل بصدمه : شفيج ؟ ..

في المستشفى في الرياااض ..
ساره : والله ؟
الدكتوره : والله ما عليه لا تحزنو هذا امر الله لازم ترضون فيه ..
ساره بحزن : ونعم بالله
وعبد الله للحين ما يعرف وش يقوول اللي قاله : الله كريم .. وشكرا دكتوره ..
وفي السياره بعد ما طلعووو ..
عبد الله : انااا كنت متوقع كذاا .. وساره ردت عليه بالدمووع ..
عبد الله : ساره لـيش الدمووع حياتي ؟
ساره : والله ما ادري خايفه
عبد الله : لا مافي داعي للخوف الدكتوره قالت لك انك انتي اووكي وانا اووكي والتأخير من الله ونعم بالله وقسمته لـيش بعد هالحزن كله .. وصدقيني حبيبتي فيه متزوجين للحين 10 سنين وما عندهم شي .. توعديني انك تخليها على ربك ومثل ما يقووولون فلها وربك يحلها اووكي حياتي ؟
ساره : اووكي عبودي ..
عبد الله : ابي ابتسامه + بوسه
ساره ابتسمت : وهذه البوسه ..

نـــروح للبلد الاخضر .. ولميس وفيصل

فيصل : ميس شفيج ؟
ميس : تعبااااااااانة يا فيصل
فيصل : يعني تبين نرجع للفندق ؟
ميس : لا لا انا ما صدقت اني نطلع ملل هناااك
فيصل : اووكي انزين لـيش احسج خايفه ومدري وش فيك ؟
ميس : لا عاادي ...
فيصل اخذ ايدها وظل ماسكها ..
وهي للحين متعجبه وتسأل نفسها ان هذاا فيصل او غيره ..

فيصل : ميس
ميس : هلا
فيصل : ابي اسألج سؤال بس جاوبيني بصراحه
ميس : اووكي
فيصل : انتي لـيش طلبتي مني ان اروح لغرفه ثانيه ؟
ميس : ..............
فيصل : انتي وعدتيني انج تجاوبيني بصراحه ؟
ميس : ما ادري فيصل بس احسك ما تحبني ... مو احسك هذاا واقع اصلا ..
فيصل : ............... ويقول في نفسه : ياربي يعني اقول لها مو انتي اللي اخترتك كزوجه لي ؟
ميس : صح ؟
فيصل : لا مو صح ..
ميس : انزين انا بسألك
فيصل : اسألي ..
ميس : انت لـيش قبل الملكه كان كلامك حلو وكنت تحبني .. والحين لا ؟ لـيش ؟
فيصل : ........................
ميس : فيصل لــيش ؟
فيصل : ما ادري والله ما ادري الله يخليك اجلي هالسؤال ..
ميس : لـيش فيصل ؟ انت من يوم تزوجنا وانت جاف وقاسي معاي لـيش ؟
فيصل تقطع قلبه على هالكلام .
فيصل : ميس
ميس : نعم
فيصل :الله يخليك اغلقي الموضووع .. والله العظيم تعبااان انا يا ميس تعباان وانا اصلا ما اعرف لــيش
ميس : اوكي فيصل خلينا نرجع ؟
فيصل : لا لا الله يخليك واللي يسلمك ابقي معاااي لما نروح تروحين غرفتك واظل لحالي والله زهقت ..
ميس فكرت وقالت يمكن هو زهقااان من القعده بروحه لا والله اليوم بنام معاه يعني بنااام معاااه ..
ميس : وان شاء الله بعد ما اخليك قاعد برووحك
فيصل بفرحه : قولي والله
ميس : والله والله ..
فيصل : يااااااااااااااااربي اليوم بكون اسعد انسان بالدنيا والله يا ميس .. وسكت
ميس : والله يا ميس شنو ؟
فيصل : لالا ولا شي ..
ميس : انزين يلا فصوول خلنا نرجع والله انا بردااانه حيل ..
فيصل : ومن قالك ان حضني مو دافي ؟
ميس : لا لا يلا خلنا نرووح
فيصل : انزين حبي يلا ..
ميس : انا حبك ؟
فيصل : يلا عاد ميس
ميس : افففففف يلااا


في الرياااض
سمر كانت بغرفتها وطفشااانه ..
سمر : الوو
نايف : مرحبا الساااع
سمر : هلا نايف
نايف : سموره فيج شي ؟
سمر : لا والله بس كلش زهقااانه ..
نايف : تدرين انا افكر اقوول لابوي نروح للمزرعه بكرا خميس ؟
سمر : والله فكره حلوه بليز نايف تكفه قووله
نايف : ما طلبتي حبيبتي .. يلا بقوله وان شاء الله بكره اشووفج لانك وحشتيني موووت والله ..
سمر : وانت بعد والله ..
نايف : اووكي حبيبتي اتصلت اشوفك كيفك .. واقولك على بكرا خلاص ان شاء الله لو صارت اكيد ابوي بيتصل في ابوك ..
سمر : ان شاء الله ,
نايف : باي حبي
سمر : باي .

سمر : يااااااي والله وحشني نااايف مووووووت ..
ونزلت تحت ..


سمر : السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله
ام فيصل : وينك حبيبتي ولهنا عليك ما صايره تجلسي معنا ..
ابو فيصل : وانتي الصادقه والله لـيش سمر حبيبتي ناقصك شي ؟ في خاطرك شي ؟
سمر : لا يبه فديتك والله بس هالأيام زهقااانه والله
ام فيصل : ولا يهمك شرايك بكرا نرووح للمزرعه ؟ شرايك ابو فيصل ؟
ابو فيصل : ما دام هذاا يسعد سموره من عيوني ..
سمر : يااااااااااي والله انا ادري ان بكرا نروح للمزرعه اكيد اتصلو فيكم
ام فيصل وباستغراب : من وين تدرين ؟
سمر : ها لا لا بس بكرا خميس وساره قالت لي شكلنا بكرا نروح للمزرعه ..
ابو فيصل : اهاااا .. خلاص انا الحين اتصل في ابو عبد الله ..
سمر : اووكي فديتك
ام فيصل : شمعنى كله تقولي له فديتك وانا لا ؟
سمر : افااااااا يا ام فيصل والله انتي الكل في الكل انتي ويبه ..
وراحت وحبتها على راسها ..

ابو فيصل : هلا والله شلونك اخووي ؟
ابو عبد الله : هلا والله انا بخير الحمد لله انت اش اخبارك ؟
ابو فيصل : والله على الله .. شرايك بكرا نروح للمزرعه ؟
ابو عبد الله : ههههههههههههههه توه نايف يقولي كذاا
ابو فيصل : اي والله زهقنا .. ها وش قلت ..
ابو عبد الله : خلاص اووكي
ابو فيصل : اووكي نتشااوف بكرا ان شاء الله ..
ابو عبد الله : اووكي مع السلااامه
ابو فيصل : هلا والله ..


ساره وهي ماره للصاله ..
ابو عبد الله : بنت حلال والله توه ابوك مكلمني ..
ساره : اهاا خـير ان شاء الله ؟
ابو عبد الله : والله بكرا نبي نروح للمزرعه شرايك ؟
ساره : والله اي يا عمي كلش زهقانين ..
ابو عبد الله : خلاص من عيووني ..
ساره : الله يسلمك ..
ام عبد الله تدخل : هلا والله سارونه ..
ساره : هلا خالتي كيفك ؟
ام عبد الله : بخير الحمد لله اسأل عنك غريبه اليووم نازله تحت ؟
ساره : ايه والله عبد الله مصدع ونزلت اخذ له بندول ..
ام عبد الله : لـيش خيره ولدي .؟
ساره : لا خالتي لا تحاتين بس صدااع خفيف .. عن اذنكم ..
ابو عبد الله : اذنك معاك بنتي ..

وراحت ساره للمطبخ عشان تاخذ لعبود باندول ..

وصعدت للغرفه
عبد الله : ساره بسرعه والله بموووت
ساره : لا حبيبي سلامتك يلااا قووم شوي عشان تاخذ البندوول
عبد الله قام واخذها وساره للحين ماسكه راسه ولامته بقوه وتقرا قراان وتهديه
عبد الله : فديتك ربي ما يحرمني منك
ساره : ولا منك يا عمري ..
عبد الله نام وفي سابع نوومه من الجو الهادء اللي هو فيه ..


--------------------



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:52 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في اليوم الثاني
ميس راحت لفيصل اللي قاعد في الغرفه الثانيه ومشغول وحالته حاله والتفكير مالي عقله

ميس : فيصل
فيصل : هلا ميس
ميس : في شنو تفكر ؟
فيصل : لا ما افكر بس فرحان
ميس : وليش ؟
فيصل : فرحان امس نمت معاج ولو انا ادري ان هذا الشي يزعجك ..
ميس : بالعكس والله انا اللي تفرح فيه وترتاح له اسويه
فيصل : .............
ميس : انزين فيصل اكلت ؟
فيصل : لا طبعا
ميس : وليش ؟
فيصل : ابي آكل معك ..
ميس : هههههههههههههههه
فيصل : ليش تضحكين ؟
ميس : لا بس ..
فيصل : ميس
ميس : هلا
فيصل : اطلب منك طلب ممكن ؟
ميس : تفضل ...
فيصل : ابي اكل من يدك
ميس : ليش من قالك اكلي لذيذ ؟
فيصل : ههههههههههه تستهبلين ؟
ميس : لا والله بس متى انت اصلا اكلت من يدي ؟
فيصل : هههههههههه اذكرج مره كنا في المزرعه ., وانتي سويتي السلطه والاشياء الخفيفه وجبتيها لنا انتي وساره انا كنت انا وعيال خالاتك وعيال خالاتي وانا قلت لك منو مسويها وانتي بخجل قلتي انا وانا غمزت لك تذكرتي الحين ؟
ميس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اييييييييييييييييييه
فيصل : طيب يلا روحي سويلي شي من يدك بليز
ميس : اووكي ما طلبت يا فصيل ..
فيصل : شنوو فصيل اصغر عيالك انا
ميس : زعلت ؟
فيصل : ازعل من روحي ولا ازعل من زوجتي الغاليه ..
ميس مو مصدقه : طيب اروج اجهزلك ..
فيصل : اوووووووووووكي


ونروح للمزرعه


نايف : اي والله صارلي مده ما شفت المزرعه وحشتني موووووووووووووووت
محمد : اي والله حتى انااااااااا

طبعا الاشخاص اللي تشوفوهم غريبين هم اولاد الخالات وكذا يعني ,

ونروح لمجلس النساء
ام عبد الله : والله ميس مكانها خالي كانت دائما هي اللي تطبخ وهي اللي تقدم ..
ساره : اي والله خالتي وحشتني موووووووت
ام فيصل : فديتها ترا والله لا تذكروووني ترا اقلبها عليكم مناااحه على ابني ..
سمر : هههههههههههههههههههههههه لالا ما نحتاج مناحة والله ..
ام عبد الله : ههههههههههههههههههه والله
ساره : يالا الله يردهم لنا بالسلامه ..

وبنص الحديث وصل مسج لجوال ساره
ساره وتقرا المسج ومن عبد الله ويقول :
( ساره انا للحين راسي يعورني واكثر .. ياريت تجيبين لي باندووول انا بالغرفه اللي تصير مقابل المسبح )

ساره بسرعه خافت عليه : عن اذنكم ..
سمر : ساره ما يصير يعني اجلي الحب الحين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره : جب انتي يلا ..


في الغرفه اللي فيها عبد الله ..
ساره اول شي راحت للمطبخ
واخذت الباندول وودتها لعبد الله

ساره تفتح الباب وتدخل للغرفه
ساره : عبوود
ساره : عبود اطلع عاد لا تخرعني عارفه انك هنا
ساره : عبووووووود
ساره : خلاص انا بطلع ..
عبوود يخرعها : ديييييييييييييييييييييييي ييي
ساره وايدها على قلبها : والله انك ما تستاهل الباندووووول بااااااي
عبد الله ويمسكها من شعرها : لاااااااااا
ساره : آآآآآآي خل شعري
عبد الله : طيب والله مشتاقلك
ساره : طيب خذ الباندوول
عبد الله : ما يحتاااج
ساره : ليش ؟
عبد الله : ههههههههههههه انا اليوم ما شفتك من اول وقت وانتي تحت تحضري الاشياااء وما شفتك الا ربع ساعه
ساره : تدري عبد الله انا بعد مشتاقتلك
عبد الله : قوولي والله
ساره : والله
عبد الله : حبيبتي عمري حياتي قلبي انتي
ساره : انزين يالله برووح ما قلت لي راسك شلوونه ؟
عبد الله : والله راااسي زين تمام التمام
ساره : ان شاء الله دوووم
عبد الله : ساره
ساره : هلا حبيبي
عبد الله : احبك موووووووت
ساره : حتى انا بس يالله بروووح
عبد الله : مممممم طيب يلاااااااا
ساره : عبوودي
عبد الله : قلبه
ساره : اتصل بفيصل والله مشتاقه له ومشتااقه لميووس
عبد الله : ما طلبتي حيااتي ..

وشوي ويحصل فيصل
عبد الله : هلا حبيبي
فيصل : هلا والله وغلا كيفك ؟
عبد الله : اناااا بافضل حال دام حبيبتي معااي
فيصل : هههههههههههههه ما اسمح لك تتغزل على اختي قدااااامي
عبد الله : هههههههههههههههههه والله ؟
فيصل : هههههههههههههههههه لا كذب اصير ملقووف انا وش دخلني فيك انت وحرمتك ..
عبد الله : ايه ايه ذا الادب ههههههههههههههههههههه
فيصل : طيب يلاا عاد مالي خلقك عطني اختي
عبد الله : ما اعطيك اختي اعطيني اختي اول مره انااا
فيصل : هههههههههههههههه طيب انا مو عندي الحين ميس تجهزلي الفطوور
عبد الله : خخخخخخخخخخخخخ عيال اخر زمن توكم صاحيين ..
فيصل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي طبعا وش عندنا غير نووم العسل ؟
عبد الله : هههههههههههههههه انزين خذ سوسو
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هه صارت سوسو بعد
عبد الله : ايه والله ليش عندك مانع ؟
فيصل : لاااااااااا اللهم ارزقنا .. انزين يلا عطني سوسو خخخخخخخخخخخخخخخخ
عبد الله : هي هي انت ما اسمحلك تضحك على حرمتي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هه طيب عطني ساره ..

ساره : الوووووووو
فيصل : هلا سوسو
ساره : هلا فوفو كيفك والله واحشني موووووووووت
فيصل : خخخخخخ وش صرتي ماجد المهندس ؟
ساره : هههههههههه والله مشتاقه لك مره
فيصل : والله حتى انااا
ساره : تدري ان احنا الحين بالمزرعه
فيصل : قووووووووولي والله
ساره : والله
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه
ساره : شفيك تضحك ؟
فيصل : لا بس كنا انا وميس نتذكر ذكرياتنا الخاصه في المزرعه
ساره : خخخخخخخخخخخخخخ قصدك ايام الطفووله
فيصل : هههههههههههههههههههههه لااااا انزين خذي قبل لا ميس تذبحني ..

ميس : سوووووووووووووووووووووووو ووووووووووسوووووووووووووو وووووو
ساره : حبيبتي والله ولهاااااااااااااااااااااا اااانه عليج
ميس : انا اكثر يا عمري كيفك ؟
ساره : تمام الحمد لله وانتي كيفك وشلون فيصك معك ؟
ميس : تمام عال العال تطورات كثيره
ساره : هههههههههههههههههههه دووم يارب ..
ميس : طيب يلا يلا لا تخربوون علينا شهر عسلنا خخخخخخخخخخخخخخخ
ساره : خخخخخخخخخخخخخخخخ الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي قلت لعبود يطلب فيصل
ميس : ههههههههههههههههه لا تزعلين ما اقصد
ساره : ادري يا الخبله . .انزين كلهم اليوم قالو ميس مكانها فاارغ والله ..
ميس : ايه ادري
ساره : خخخخخخخخخخخخخ .. طيب يلااا باي
ميس : هي هي شنو باي ابي اكلم اخووي
ساره : خخخخخخخخخخخخخخخخخ طيب خذي ..
عبد الله : هلا وغلا بريم الفلا ..
ميس : ادري اني ريم الفلاا خخخخخخخخخ كيفك ؟
عبد الله : تمام وانتي ؟
ميس : الحمد لله بخير .. يلا يلا ما احب اخرب عليك انت وسووسو .. خخخخخخخخخخخ
عبد الله : هههههههههههههههههههه ايه والله تسوين خير
ميس : خخخخخخخخخخخخخ باي
عبد الله : بايات ..

ساره : والله مشتاقه لهم الاثنين ..
عبد الله : حتى انا بس انا مدام عندي قمر شسوي في النجوم ؟
ساره بدلع : عبوووووووود
عبد الله : امري حياتي
ساره : يلااا بروح خخخخخخخخخ الحين سمر تفشلني قدامهم ههههههههه ..
عبد الله : طيب حبي برب
ساره : تيت بس احنا في مزرعه مو في شات خخخخخخخخخ
عبد الله : خخخخخخخخخخخخخخخخ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتب/عاشق, الحبايب, بغداد, دنيا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.