آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          22 - ضربة شمس - اليزابيت اولدفيلد - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-13, 07:15 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نـروح لوحده تعـذبت مـن كـثر ما تدق عـلى حـبيبها وهوو ما يرد .
آخـر مكاالمة رد
نواف : الو
مـيرا : نواف
نواف : خـير
مـيرا : ما كان قصدي والله
نواف : مـيراااا ما اقدر اكلمك الحـين تعباان
مـيرا : لـيه تعباان سلامتك حبيبي
نواف رغم انه فـرح من كلمة حـبيبي ،لكن فـي نـفس الوقت بعده متأثر ..
نواف : مـيرا وش تبغـين
ميرا بكل خـجل : ابيك انت
نواف : وانا ما ابيك ..
مـيرا : آخـر كلااام ؟؟؟
نواف : ................
مـيرا : يهوون عليك ما تبيني ؟
نواف : .............
مـيرا : براحتك نوواف يالله باي
نواف : لا لا وين
مـيرا : هههههههههههههههه احبك يا الدووب
نواف : وأنا اكـثر
مـيرا : خلااص صاافـي يا لبـن ؟؟
نواف : جـميل يا قشـطه
مـيرا : انزين والله تعبان ؟
نواف : ايه والله ظهـري يوجعـني
مـيرا : سلااامتك حـبيبي
نواف : الله يسلمك ..
مـيرا : انزين شرايك نطلع ؟
نواف : اووكي تجهزي مارلك الحـين ..
مـيرا : اووكي باي
نواف : بااي



بـدر وغـلا استاانســو
وراحو لـبيت بـدر

بدر وغلا : السلام عليكم
ام نواف : هلا والله وعليكم السلام كيفك غلاا
غلا : الحمد لله خالتي تماام انتي اخبارك ؟
ام نواف : تماام بشوفتك والله توو ما نور البيت
غلا : الله يخـليكي النوور من اهـله والله
ام نـواف : الله يسلمك ..
غلا : انزين خالـتي ويـن هـبة ..
ام نواف : والله فـي غرفتها مدري شفيها هالـيومين موب طبيعيه
بدر : انزين حبيـبتي اصـعدي لها انتي وانا اخذ شوور ولما تكملين قوليلي عشاان اوديك الـبيت ..
غلا : طـيب ..

وتـصعد غـلا ويلاقيـها نواف
نواف : هلا والله غلا كيفك ؟
غلا : الحمد لله نواف انت كيفك ؟
نواف : تماام والله .. يالله مـيرا تنتظرني اشووفك على خـير وهـبة فووق
غلا : اووكي باي ..

غلا تدق البـاب ..
هـبة : ميــن ؟؟
غلا : اناا غلا هبوو افـتحي البااب

هبة وتركض تفتح الـباب ..
غلا : وأخـيرا شفنااك يا بنت
هبة : هلا والله اشوفك اليوم جايه بيتنا
غلا : ههههههههه لا تخافين مو جايه لرقعه وجـهك بس جايتك فـي موضوع يالله بتخليني ادخل ولا شلون ؟
هبة : هههههههههه سوري والله بس تعباانه هالأيام تفضلي ..

غـلا : هـبة شنوو فيك ؟
هبة : هاا لا ولا شي
غلا : طالعي فـي عيني
هبة : ...............
غلا : هبة يالله حبي قوليلي لا تنسين ان انا
هبة تقطاعها : ادري توأم رووحي بقولك
غلا : انزين كلنا اذاان صاغية
هبة : شووفي من يومين واحد كله يرسلي مسجاات حب وغزل وشووق ويعني من هالكلام الحلو وبعدين لما كلمته يقولي مع الايام بتعرفي انا ميـن
غلا : كملي
هبة : ايه وما ادري منوو واليوم الظهر رسلي مسـج قاالي اذاا اتقدم لك توافقين .. انا رديت عليه وقلت له لاا لاني ما احب الا وااحد
غلا : انزين منوو الواحد ؟؟
هبة : ..........
غلا : هبوو كملي حبيبتي
هبة : اخوك خالد
غلا بكـل فرحه : الحـــمد لله ..
هبة : شنو الحمد لله ؟
غلا : اللي يكلمك يا عمري خالد اخووي
هبه بفــــــــرحه : والله ؟
غلا : والله لحظة بس
غلا طـلعت جـوالهـااا
وبعـدين رجعـته
هبة : شفيك متردده ؟؟
غلا : قوومي البسي ..
هبة : شنوو على وين ؟
غلا : قوومي بس ..
هبة : لا قوولي وين اوول
غلا : هبووو قومي بليز
هبة : طيب ..

لبـست هـبة وغلاا عدلت شوي شيـلتها ونزلوو
لما نزلوو لقوو بـدر بس فـي الصـاله ..
بدر اول ما شافهم قاام
بدر : هاا اشوف هـبة لاابسه تـبي تـطلع ؟
غلا : اول شي نعـيما حـبيبي
بدر : الله ينعم عليك يا بعد حـبيبك ..
غلا : انزين ممكن طلب ؟
بدر : شنوو ؟؟
غلا : ممكـن هـبة تنااام عـندي اليـــــــوم ؟؟
بدر : هههههههههه اكيد لا ..
غلا : بدوور حـبيبي طلبتك لا تردني ..
بدر : ماا اقـدر غلااا
غلا : وعـشان غلاااا ؟
بـدر : مممممممم طـيب لعـيونك بـس
غلا : تســـلم حــــــــــبيبي
بدر : هههههههههه طيب يالله اوديـكم
غلا : يالله ..
بـدر : يالله ....




ووصـل بـدر غلا وهـبة ..
بدر يقول قبل لا تنزل غلا : غلووي بالليل اتصل فيك اووكي ؟
غلا : إن شاء الله .. يالله بااي ومشكور مره ثانيه
بدر : العفوو حـبيبـتي انتي تأمرين ..


وهـم يمـشوون لـطريقـهم لبااب الـبيت ..
هـبة : الله على اخووي شكــثر يحـبك ..
غلا : انا بـعد امووت فـيه ..


دخـلو للـبيت ..
غلا وهـبة : السلام علـيكم
ام خالد : عليكم السلام والرحمة كـيفك هبة ؟
هبة : الحمد لله خالتي انتي شخبارك ؟
ام خالد : تمااام يمه ..
غلا : يمه اليوم هبة تناام عندي
ام خالد : والله تو ما ينور البيت هلا ومسهلا فيها
هبة : اهلا فيك خالتي النور منكم والله ..
غلا : اووكي يمه مـيرا ما ردت ؟
ام خالد : لا والله ..
غلا : طـيب ان احـتجتـي شي ناديني انا بغـرفتي ..
ام خالد : طـيب ..

هـم ويمـشوون فـي طـريقهـم لغـرفه غلا
هبة : انـزين والله غـرفتـك من بـ
وتسكت ..
خـالد : اهـلين كيـفكم ؟؟
غلا : الحمد لله تماام
خالد : كيفك هـبة ..
هبة : الحمد لله انت كيفك ..
خالد كيفي وانا ما ادري تحبيني ولا لا : تماام الحمد لله .. واناا اقول البيت منوور اليوم اثااري هـبة عندنا ..
هبة : ........
خالد : انـزين غلاا يالله اخـليكم . قال هالجمله وهو يغـمزلها ..
غلا : على فكره هـبة تناام عندنا اليـوم ..
خـالد : اهااا اهلين وسهـلين فـي هبة
هبة : يا هلاا فـيك ..


ويـروحون للغـرفه ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 07:17 PM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


غـلا : انزين هـبة ارووح اشرب مــاي واردلك
هـبة : جـيبيلي معااك عطـشانه ..
غلا : طـيب ..


غلا اول ما طلعت من الغـرفه راحت لخـالد ..
خالد : هاا بشري ؟
غلا : شووف انا الحين بنزل اجيب مااي اووكي بجيب لي بس ولما هبة تقولي وانا اقوولها اووف نـسيت .. انزين عشـان تقـدر تتكـلم معااها اووكي ؟
خالد : هـي تحـبني ولا لا ؟؟
غلا : احم احم انت بتعرف بعدين
خالد : طيب ..


ونـزلت غلاا وردت صـعدت
هبة : وين المااي لي ؟؟
غلا : اووه نسيت . .طيب لحظة اجيب وارجع
هبة : لا لا تعالي مو لااازم ..
غلا : لا لا اصبري ..

ترووح غلا وتأشـر لخالد عـشان يدخل ..

خالـد وهـو يفـتح البـاب ..
اول ما فتحها شاافها وهـي تشووف الألبوم وأول صـورة هـي صورة غلا وبـدر والثاني اللي جنـبها صـورة خـالد لحـاله وطالع ما شاء الله عليه جمال ما يوصف ..
خـالد : احم اقـدر ادخل ؟
هبة ما تدري وهي للحين تتأمـل فـي خالـد والمسـكينه ما تدري اللي تتأمل فـيه قداامهـا
خـالد : هـــبة
هـبة انصـدمت لما شافته واقف قدامها وبسرعه طااح الألبووم من يدها
خـالد حـب يحرجها اكـثر : افاا تخـلين صوورتي تطـيح ؟؟
هبة : لااا سوري ما كنت اقصد بس انت فاجئتني ..
خـالد فـي قلبه : ياااربي ما اقدر اتحمل على رقتـها
خـالد : هـبة
هـبة : هلاا
خـالد : تحـبـيني ؟؟
هـبة : .................
خـالد : تحـبيني ؟؟
هـبة : .................
خـالد : يااربي شلوون اقدر اصـبر علـيك ..
هـبة : ............
خالـد : طـيب عجـبتك المـسجاات ؟؟
هـبة : ............
خـالد : هبوووو

وتـدخل غـلا :
غلا : هااا يا اموورين
هـبة تنااظـرها بعـصبيه ،
غـلا : انـزين هاا ما تبوني اروح
خـالد : لا تكفـين مو راضية تجاوبني الجواب اللي انتـظره من زمااان ..
غلا : هـبة جاوبـيني الجـواب اللي جاوبتينيااه فـي بيتكم
خـالد : يا الله في جوااب يارب خـير
هـبة : ما قلت لك شي انااا
غـلا : اقوول انا ولا انتي تقولـين ..
هـبة : لا لا لا انا اقوول
غلا : هههههههه طيب يالله ..
هـبة : أ .. خـالد
خالد ما صدق : يا عيوونه
هـبة : اي
خـالد : شنوو اي ؟؟
هـبة : خالد الله يخـليك لا تحـرجني اكـثر
خـالد : يعـني تحـبيـني ؟
هـبة ياااربي : اي
خـالد : .......................
غلا : خلااص خـالد ؟؟ الحين بتخـطبها بكـرا ؟؟
هـبة : بكـرا ؟
غلا : هههههههههههههه
خـالد : الله كـريم ..

بـــعـد مـرور شهـر كامـل عـلى التـوالي ،
نـايف & سـمر
بـدر & غلا
نواف & مـيرا ...

اتفقوو ان زواااجهـم يكوون فـي يـوم واحد
واللي هـو بـعد اسبووع..

ابتدووو الجماعه كلهم يجهزون
عـلى الـزواج
وما بقاله الا كــم اسـبوع ..

مـيس فـي شهـرها الحـين ..
وساره فـي الشهـر السابع وفـيها بـنت ..

مـحمد صـديق فيـصل وعبـد الله مـلك عـلى رواء بـعد ما وافـقت عـليه ..

خـــالد مــلك عـلى هـبة والحـين هـم يعـيشون قصـة حـب ما عاشـها أحـــد ..


فــي يـوم الـزواج ..
والبـنات فـي جمعـتهم الدائمية :
هـبة : تهئ تهئ تهئ يعني ما بتحضروون زواجي
سمر : ليه يعني انتي تتزوجين لما نساافر شهـر العـسل ؟؟
هـبة : ايه
غلا : لا هبووو بليز قوولي لاخووي انا بقوله ما عليكي شلوون نخليك فـي هاليوم ..
هـبة : ايه هذاا السنع
الكل : ههههههههههههههه



جاااء وقــت العصـــر
وسمر وغلا ومـيرا استعدوو للحـضور بـين النااس ..

اول ما دخــلت هـي غـلا ..
والكـل قاام يصـفق ويغـني ويقول غلا .. غلا .. غلا ..
يعـني اكيد انتوو تعرفـون كـيف ..

ثااني وحـده اللي هـي مـيرا ..
والكل بعـد قاام يكط عـلى مـيرا ورود واشيااء حلوة ..

ثـالث شـي سـمر اللي الكل تعـجب عليـها طـالعه مو هي طـالعه ملاااك بشكـلها وبكـل ما فـيها ..


بـــدت الأغــانـــي ..
وبـدو الناس يصـورون مـع العـرايس والعـرسان
نايف وبدر ونواف بعد دخلوو والكل صوور معاااهم ..

خـالد يشووف هـبة : طالعه قمـر ..
هـبة : موو احلى منك ..
خـالد : بلى والله احـلى بمليون مـره ..
هبة : حـبيبي انت .. مثل ما قالت لك غلاا لما يرجعوون نتـزوج زيـن ؟؟
خـالد : زيــن يااا عيووووووني
هـبة : تسلم لي عيوووونك ..
خالد : والله احبك ..
هبة : آه من دنيا الحبايب اللي خلتني احبك
خالد : هههههههههه يا عمري ..



• أهــم الأحـداث اللي صـارت بـعد سـنة مـن الأحداث :
• سـاره ولدت بـنت وسمـتها ريـم وقـمر ماشاء الله عـليها ..
• مـيس ولدت عـبد العـزيز وما شاء الله عليه دبدووب وحلوو بعد
• سمــر حـامل فـي شهـرها السـادس ..
• غـلا حامل بتوأم ولـد + بـنت ..
• مـيرا حامل بولد ..
• هـبة حـامل ببنت ..
• ورواء حـامل بتوأم ولد ..





انــــــــــــــتهـــت قصــتي ..
اتـمنى انـكم استمتعتووو بقــراءتهـــا ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 03:51 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنيك
عسى الله يعوده عليي وعليك
ويحفظك ويحفظ غاليك





موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتب/عاشق, الحبايب, بغداد, دنيا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.