آخر 10 مشاركات
ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          22 - المجهول - ايفون ويتال - ق.ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          457 - الحب خط أحمر ـ تريش وايلي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-13, 03:44 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سعيد : وينهم عنبوه قالوا بيون...
حميد : يا خي بعد الواحد وظروفه
سعيد : هيه صدق..
حميد : هاه هكم...
عبادي : السلاااااااااااااااام عليكم
ونشوا عشان يتوايهون مع بعض...
سعيد : يا مرحباااا واشحالكم
عبادي + خالد : يسرك الحال ومن صوبك
سعيد : ابخير ونعمه...
عبادي : عنبوه هب حاله
سعيد : شو حيركم..
عبادي : عبنوه ما حصلنا باركن بالغصب
خالد : كان بيوقف غلط
سعيد : عادي متعودين من عبادي..
حميد : يا حيكم.. تعالوا... اتحيدون هذيج لبنيه اللي قلت لكم عنها...

الكل : هيه ...
حميد : اونه تباني اخذها...
سعيد : هههههههههههههههههههه في ذمتك... خذها انزين..
حميد : اتخسي الا انته وحده مرمستنيه ومرمسه غيري شباها

عند قوم راشد واحمد.....
راشد : يالله كمل وعقب ما اتكمل بخبرك لانيه ما اروم ما اخبرك..
احمد : لا الغالي عراحتك انا ما احب اجبرك عشي ما تباه
راشد : لا والله بالعكس بس تدري انا منصدم ومضيق من شي... وعشان جيه ما قدرت اقولك يالس افكر.. دخيلك كمل عشان خاطريه وغلات غاليك
احمد : ليش يهمك
راشد : شو يهمني بعد هيه يهمني... بموووووت والله... دخيلك ورفجة غالي...
احمد : يالله هالكثر... ان زين بخبرك...
راشد : وانا اسمعك...
احمد : راشد اللي قاهرني الحينه انه ودوم ما اتهون عليه ولا حتى خويه منصور... يعني لا هو يحبها ولا هي اتحبه شو اقولك يعني صدق يتكارهون.. ولو بيد واحد منهم الموت جان فجه على الثاني..
راشد : خيبه لهدرجه ما يدانون
احمد : واكثر... واللي قاهرني.. كيف بيعيشون مع بعض ... حرام ودوم يضيع مستقبلها.. منصور ما عليه شر ريال المحنه هي (( محنه = مشكله ))
راشد : والحينه..
احمد : ما ادري يا بو سنيده.. عاد التهينا في عرسنا.. وانته اتعرف وعقب العرس ما ادري شو بيستوي..
راشد نزل راسه حزين والدمعه في عينه (( لا شو يعني بتروح مني.. لا واليوم بقوات عين ساير اقولها اباج لي.. اباج حلالي..))
احمد : راشد.. راشد..
راشد : هاه.. وياك
احمد : اكرم انك ويايه.. بلاك ما بتقول..
راشد : ااااااااااااااااااااه يا احمد... لو تدري... جان عذرتني...
احمد : قول وانا بسمعك عنبوه خويك..
راشد : احمد
احمد : عووونك..
راشد : عانك ربك... احمد انا ..... انا احبهااااااااااااااااااااا ااااااااااا
احمد هنيه فج عيونه : شووووووووووه.... لحظه.. لحظه... ليكون هذيج.. يوم قلتي عنها في ليوا...
راشد : هيه احمد هيه... هي.... هي وليتها مب هي.... اااااااااااااااااااااااه يا ويلي...
احمد : لا تعليييييق...
راشد : شو اقولك يعني.. احمد اليوم يوم سرت اييب تيلفوني يوم كنا في عزبة عمتيه كان في حجرتها.. وانا يوم سرت شفتها..ورقص قلبي من شفتها.. وخلاف قلتلها.. وديمه.. انا اباج.. ابا اخذج.. اباج لي بروحي.. اموافقه
احمد : في ذمتك قلتلها....شو قالت لك....
راشد : ما ردت عليه وسارت.. اااااااه يا احمد ما دريت اففففففففف
احمد : هد دخيلك هد والله ما احب اشوفك جيه... خلااااااص الواحد ما يدري شو بيستوي باجر.. واصبر لين ما انعرس وانخلص وخلاف بنشوف شو بيستوي..
راشد : اللي قاهرني انه ما يحبها ليش يحرم غيره لييييش
احمد : انزين خلااااص... راشد... انسى... سبحان الله يمكن اتكون من نصيبك.. انته شو دراك...
راشد : وكيييف مب انته اتقول انه ابوك حلف ودوم محد ياخذها غير منصور... وهلها وافقوا بعد كيييييف تباني اخذها..
احمد : شو اقولك يعني انا الحينه منصدم منك.. منصدم انك اتحبها..
راشد : لا هب من اليوم ولا البارحه انا من اسنين احبها ا احمد من سنين وربي يعلم...
احمد : ما عليه.. اتعشى الحينه...
راشد : ردني البيت الحينه دخيييلك.. ردني..
احمد : يا ريال... )) وكان يبا يرمس لكن راشد قاطعه ((
راشد : ردني اقولك
احمد : لا حوول ..ز ان شاء الله.. )) وكسر عالسكان ودار بالدوار وسار صوب بيت قوم خاله عمير ((
ورده البيت .... عقب يوم ردوا قوم ام محمد البيت وديمه دقت لسلامي...
سلامي طفرانه ومضيجه ما عندها شغله : اهليييييييين بالغاليييييييين ملااااااايييييييين
وديمه : هلااااا بج زود يسلمووو على هالتعبير الفنان...
سلامي : واشحالج...
وديمه : بنعمه.. ومن صوبج
سلامي : ما نشكي من شي يا غير هالضيجه اللي فيني طفرانه من الخاااااطر
ودوم : وااايه وين تتطفرين وانتوا الحينه عندكم حشرت العرس المفروض اكثر وحده مرتبشه..
سلامي : هيه صدق.. والله تعب.. اسميه هب هين..
ودوم : سلامي.... سلامي .. والله مضيجه..
سلامي : افااااااااا شمنه الغاليه.. شو مضيقنج رمسي وبسمعج...
ودوم : اليوم... كنا سايرين العزبه
سلامي : هيه صدق بيتكم خلص وال بعده..
ودوم : صدق متفيجه... هيه تقريبا خلص باقي الا غيضات...
سلامي : فديتج كملي.. بس صبري بحط سبيكر...
ودوم : وليش اتحطين سبيكر لا لا اتحطين... برمسج برمسه خطيره.. ولا ابا حد يسمع
سلامي : جيه منوه بيسمع انا يالسه في حجرتيه... ومسكره الباب وايديه خايسه دهان... وال تبينيه اخيس التليفون..
ودوم : انزين... خلااااااص سمعي..
سلامي : هلاااع..
ودوم : اليوم يونا يوم كنا فالعزبه اخوج احمد وراشد ولد خاليه عمير... )) وتمت اتخبرها السالفه ((
منصور كان يبا يسير صوب سلامي دق الباب ولا سمعته وفج الباب وسمع كل شي قالته وديمه... وانصدم...
سلامي : هههههههههههههههههه ويل حالي... خطبج.. ههههههههههههههههههههههه حركات بو سنيده ما انروووم...
ودوم : جب يالله.. والله ما سويت له سالفه وسرت
سلامي : استحيتي..
ودوووم : واااااااااااااااااااااااا ااايد.. والله افتضحت....
منصور.. اتغيض هنيه من الخاطر.. وجان يتحنحن.. : احم احم...
سلامي ارتبكت خاصه انه خافت منصور سمع السالفه وهي قايله لودوم انه محد بيسمع
سلامي : ودوم برمسج بعدين حد يدق الباب
ودوم : خيبه ليكون حد سمع...
منصور يأشر لها عسب تسكت.. واصلا سلامي ارتبكت..
سلامي : ها... ااا .. لا لا محد سمع افاااا عليج.. يالله برايج عن لا يدخلون ويسمعون الحينه ..
ودوم : اوكيك... مع السلامه
سلامي : فمان الله.. سكري انا ما اروم اسكر.. ايديه خايسه
ودوم : اوكيك... )) وسكرت... ((
سلامي : جيه ما تستحي انته ليش ما ادق الباب...
منصور : جيه مصبحت ادق ولاحد دز ليه ويه...
سلامي : انزين... اااااا... سمعت انته شي.. منيه مناك
منصور بخبث : مثل شوووه يعني
سلامي : هاه... لا ولا شي بس يعني رمستنا.. يعني سمعت شي من سوالفنا العطبيه
منصور : لا انا ما اسمع عبط... تدرين.. مب من مستوايه..
سلامي بصوت واطي : يالخقه .... وفي خاطرها (( زين انه ما سمع شي رغم انيه شاكه من الخاطر ))
منصور : لبيييه شو قتلي..
سلامي : سلامتك اقولك.. هاه شو تبا...ليش ياي
منصور : وانتي شو هذا اللي مازرتبه شعرج ها
سلامي : دهان... وبعدين ما يخصك..
منصور : خيبه كيف ريحته خايسه.. عنبوج شو حاطه ..)) وجان يسكر على خشمه ((
سلامي : فارج يوم ما عندك سالفه...
منصور : ليش اتحريني بيلس هنيه عشان انفد خيبه هب ريحه هاي... ما ادري كيف متحملتنه.. انتي..
سلامي : اوووووهووووو علينا... صدق مزعج.. يالله سر )) ونشت سايره صوبه اونها بتمسكه من ايده وبتضهره ((
منصور : حوووووه خوزي لا اتصكيني والله ان خيستينيه بزوالج...
سلامي : عيل اضهر..
منصور : هب ضاهر... جيه ما عندج احترام..
سلامي : ما عليه هب متفيجه للاحترام الحينه.. شو عندك ... تبا شي ارمس ما تبا شي الباب وراك اقبضه..
منصور : اتخسين الا انتي والله ما ضهرت يالخايسه.. ما عاش من يضهر منصور بن سالم... )) وسار وانسدح على شبريتها ((
سلامي : انته شو.. يالله اضهر..
وتموا يضاربون.. وجان يدخل عليهم ابوهم سالم
بو سعيد : عنبوكم شو هالزفنه
سلامي : باباه ولدك ما يبا يضهر..
بو سعيد : وانته اشعنه ما تضهر..
منصور : جيه بويه ما عندها احترام اضهرنيه عيب عليها خوها اكبر عنها.. وتطردنيه.. المفروض بأدب وبعدين ما عاش من يطرد منصور بن سالم
بو سعيد : صدقه ولد سالم .. وانتي وين الاحترام والا مضيعتنه في السكه يوم كنتي بتسيرين الدكان..
منصور :ههههههههههههههه عااااااااااااااش الشيبه.. في ذمتيه ما فيك حيله..
بو سعيد : اص صه.. الشيبه قال ما تدري اني اصغر عنك ب5 سنين..
منصور : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه صدق.. نسيت السموحه منك الغالي.. يا بوك الكبر شين..
بو سعيد : هههههههه يالله تعال انزين...
منصور : ان شاء الله...
سلامي تضحك وفي نفس الوقت معصبه على منصور...
سلامي : احسن..
منصور : والله لو هب الوالد يبانيه والله اني ما بضهر..لكن ما عليه براويج سباله وحده
سلامي ضهرت السانها عليه..
منصور : ما عليه الخبر عند اميه اضهرين لسانج هاه.. اوكيييه
سلامي : عااااادي...


في بيت عمـــير.............

راشد يوم رد على طول سار حجرته... متغيض وفكره مشغوب.... ولا رمس حد
راشد (( مشغوب منك ومشغبني.. يا السولعي يا اريش العين ) )
ام خليفه : بلاه خوج اشوفه مغندم سلم وسار ولا رمسنا غير..
النيره : ما ادريبه تراني وياج يالسه وهو توه حادر..
ام خليفه : يمكن مضيق من شي.. بسير اشوفه
النيره : لا خليه الحينه برايه يريح شويه وخلاف سيري طالعيه
ام خليفه : ما عليج انتي بسير له الحينه انا امه ...)) وسارت صوبه ((
ام خليفه : ها الغالي...
راشد : لبييييه
ام خليفه : لبيت حايه فديتك.. بلاك اشوفك مضيق...
راشد : لا ما شر فديتج لكن تعبان..
ام خليفه : شمنه الغالي
راشد (( اااااااه شو اقولها.. يعني )) : لا خليت منج يا ربيه.. اميه انا ما بلاني شي.. يا غير كنا عند الخيول انا ولد عمتيه وكان حر وتعبان بس..
ام خليفه : هيه بس هذا... ما بك شي غير
راشد : لا اميه شو بلاني ما بلاني الا العافيه الحمدلله يا غير تعبان وابا ارقد
ام خليفه : عراحتك الغالي ارتاح.. اتعشيت
راشد : هيه الحمدلله..
ام خليفه : يعله بالعافيه... يالله عيل وط راسك.. فديتك وارتاح
راشد (( ااااااااه وين برتاح.. يا امايه لو تدرين )) : ان شاء الله امايه ... تصبحين على خير...
ام خليفه : وانته من اهله...)) وسارت عنه ((
راشد (( هوب رايم اصدق اللي سمعته من احمد .....اااااه يا وديمه.. ااااه يا عذابي.. وسبت جروحي... كيييف انزين هذا بعده يدرس هذا ياهل... ويييين... شو جيييه... اففففففففففف... اسميها هب حاله هاي يا الله... ))

عقب يومين

ميره : مرحباااااا ودايم... اشحاللللللج دبوووووه
وديمه : بنعمه ومن صوبج
ميره : ابخير وسهاله.. ودووووووووم
وديمه : لبيييه
ميرووه : لبيتي في مكه.. قولي تم
وديمه : اممممممممم.. ليش..
ميروه : قولي اول..
وديمه : لا ما بقول اخاف شي ما اروم عليه...
ميروه : وين ما اترومين الا اترومين... قولي يالله تم تم تم
وديمه : امممممممم انزين تم..
ميروه : تعالي باتي عندنا.. بعد في بيت قوم يدوه ها شو رايج اذا ما تبين عندنا (( قلت لكم راشد واليد محمد مع بعض عايشين في نفس الحوش وفيه بيتين ))
وديمه : اوكييييه بشاور هليه وبرد عليج
ميروووه : اوكيك.. وبترياج هنيه بتغدين عندنا تسمعين..
وديمه : لا دخيلج .. انا العصر بييكم
ميرووه : اففف... اوكيه عراحتج المهم انج تيين
وديمه : اوكيه.. اقولج قلتي حق سلامي..
ميروه : هيه اصلا سلامي في بيت قوم يدوه الحينه بتبات عندهم عشان جيه قلت بطالع اذا بتباتين عندنا والله بيكون طماشه..
وديمه : اوكيه خلاااااااص ان شاء الله الليله عندكم..
ميره : اترياج..
وديمه : سلمي... اوكيه
ميره : ان شاء الله يالله فمان الله

في بيت عمير
راشد ما ضهر خاري اليوم من البيت

ام خليفه : بلاك الغالي شو يعورك
راشد : ما ادري
ام خليفه : قم خلنا انوديك الدختر
راشد : لا امايه ما ابا
ام خليفه : عيل خبرنيه شو يعورك فديتك
راشد : ما ادري اميه راسي يعورني وبردان
ام خليفه : خيبه جان ما اتكون فيك حمى... بتهيسك الغالي ...) واتهيسته ... (( اتهيس = تلمس ))....(
راشد : ااااااايييييي >> صوته متغير شويه
ام خليفه : لا لا الا فيك حمى.. قم فديتك بنوديك الدختر..
راشد : اميه ما ابا اسير خليني
ام خليفه : اقولك قم ) ومطت اللحاف (
راشد : اميه برد ليش اتمطين اللحاف
ام خليفه : جيه بتزيد عليك الحمى خلك جيه عشان اتخوز
راشد : لاااااااا .. ما اتحمل بردان انا
ام خليفه : بسير وبرد وان تلحفت بعمرك
وسارت عنه اطالع حد عشان يودونه الدختر لانه الولد من يومين ما ضهر من البيت ولا يطيع يتغدى ولا شي.. وشكله امره رايح فيها...

فالصاله
حمدان : جيه بلاه بو سنيده..
ام خليفه : ميهود فديته قم الغالي خلنا انوديه الدختر..
حمدان : انزين... نزليه قبل
ام خليفه : وين اروم انزله ريال ما شاء الله عليه ..
حمدان : ما عليه يالله خلينا نيبه
النيره : بلاه راشد
ام خليفه : محموم
النيره : يالله.. من يومين هب عايبني حسيت فيه شي...
ام خليفه : قومي تعالي
النيره : ان شاء الله
وساروا كلهم فوق حجرة راشد.... ام خليفه هي اللي فجت الباب ويوم فجته لقت راشد متلحف
ام خليفه : واااااااااااااااااااايه... شو قايتلك.. ) وسارت صوب اللحاف وعقته عنه (
راشد : اميه بردان..
ام خليفه : يعلك البرد... عنبوه...
حمدان : بلاك بو سنيده اشوفك الا والله انك
راشد : راسي يعورنيه
حمدان : قم انزين بنوديك المستشفى
راشد : يالله خلوني ما ارووووم اتحرك.. ما ابا اسير
ام خليفه : عيل والله لتنش ..
راشد : يالله....
ومسكته امه من صوب وحمدان من صوب ... و قوموه من الشبريه يعني كان منسدح وخلوه يالس...بعدهم ما وقفوه
ام خليفه : يالله.. قم فديتك.. وال تبانيه اشلك... هيه يا بوسنيده يوم الشل شليت.. الحينه ابا حد يشلنيه..
حمدان : الله يعطيج طولت العمر الغاليه والصحه والعافيه ان شاء الله
الكل : اميييييييييييييييييين
ام خليفه : يالله عيل قم الغالي.. قم فديتك..
ويالله يالله قام.. والنيره يابت كندوره له ولبسها بروحه ما طاع حد يلبسه.. ونزل تحت بمساعده حمدان طبعا ما خلى امه لانه ما يبا يتعبها..
ام خليفه : خلني اساعده واقبضك
راشد : جيه امايه انا ثقيل وما ابا اتعبج
ام خليفه : فديتك وين بتعبنيه وانته غادلي عصقول يابس ما تاكل..
حمدان : هههههههههه سبوك..
ام خليفه : والله يوم اقوله كل.. يقول ما اشتهيه.. ما ادري جيه الا يبا يختفي..
حمدان : النيره سيري فجي باب السياره وسدحي الكرسي شويه هب وايد
راشد : شو بعد تسدحه جيه حامل انا
النيره : ههههههههههههههههههههههههه ههه
حمدان : لا بس انريحك ..
ام خليفه : ايهاااا هذا يزاته خوك يبا راحتك
حمدان : سيري وشغلي السياره.. اتعرفين اتشغلينها
النيره : لا
ام خليفه : شو اتشغل السياره بعد... امفففففف... لا لا انته شغلها... ما عندنا بنات جيه
حمدان : هههههه انزين سيري فجي السياره بس وفجي الباب وسدحي الكرسي وتعالي
النيره : ههه ان شاء الله..)) وسارت ((
ومشوه لين وصل السياره وركب...
ام خليفه : سيري هاتي عباتي
النيره : ان شاء الله..
ام خليفه : انقفضي
سارت يابت عباة امها... وساروا.. مستشفى الامارات ...

في بيت اليد محمد ......
اليده : عبيد.. عبيد
عبادي كان توه ياي من الصلاه... وحادر البيت
عبادي : عووووووووونج اميه
اليده : عانك ربك ان شاء الله... تعال
واتقرب منها ويلس عدالها..
عبادي : هالغاليه شو في خاطرج..
اليده : العصر بنسير وياك مساجن ( مساكن ) >>> منطقه على طريق دبي - العين.. فيها مزارع ....
عبادي : ان شاء الله اميه..
اليده : بطالعهم هناك.. ما ادري خلصوهن الصنادج ولا لا..(( الصنادج = جمع مفردها صندقه.. تسميه محليه بدويه ))
عبادي : لا تدرين باقي شويه.. عاد نبا حد يسير يطالع للحمامات (( الله يعزكم ))
اليده : هيه لا خلاص سارت عمتك وطالعت هي وابوك..
عبادي : هيه احسن.. عيل ما عليه متى تبين اتسيرين
اليده : الساعه 4
عبادي : فااااااااالج طيب الغاليه...
اليده : فالك ما يخب.. صليت ...
عبادي : عالنبي..
اليده : عليه الصلاة والسلام.. عيل سر اتغد هلك داخل
عبادي : ان شاء الله وانتي.. ما بتين
اليده : الحينه بلحقك

عفكره اليده ما شاء الله عليها اتروم تمشي ويوم يسيرون دبي ولا بوظبي ولا مكان بعيد عادي بتسير.. يعني ما شاء الله عليها ربيه يحفظها.. ابخير... وعبادي دومه ويا يدته ويده.. وخاصه اليده هيه مربيتنه حتى يبات ساعات عندها هي ويده.. تحت وساعات في حجرته... واليده ما اداني اتسير العزب او المزرعه او بقعه اذا ما وداها عبادي.. وعبادي ما يرضى على امه... ويحبها واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايد... ولو تذكرون مره كان يرمس اربيعه ويقوله شو المسنجر.. مب انه ما يعرف حق الانترنت.. يعرف وعنده بس ما يحبها وصدق هو ما يعرف شو المسنجر..بس يسمع عنه واصلا هو اخر همه هالشي...



وان شاء الله عيبكم هالبارت....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:46 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البــــــــــــارت (( 15 ))

العصـــر في نفس اليووووم......

ام سعيد : زهـّـووور سيري وعي خوج سعيد..
زاهره : وين ماماه بنسير
ام سعيد : ما يخصج .. وانتي وين تبين بعد بتسيرين
زاهره : جيه بيلس بروحي..ماماه خليني ابات عند قوم عمي سلطان دخيلج
ام سعيد : ما شي قري بقعتج
زاهره : ليش خليتي سلامي اتسير وانا لاء
ام سعيد : سلامي سارت اتبات عند يدتها...
زاهره : انزين هناك ميرووه.. وانا ما عندي حد ماماه دخيلج
ام سعيد : يعلج الحشره.. ذلفي امره...
زاهره : الله مشكوووووووووووووره الغاليه الحينه بسير اوعي سعييييييييييييييييد

طبعا وديمه شاورت اهلها وسارت بيت يدها محمد عشان اتبات هناك واتلاقت فيا البنات....

ام محمد وبو محمد كانوا في بيت اليد.. لين ياهم الخبر من ام سعيد... وساروا

ميروه : بلاهم امج وابوج..
وديمه : ما ادري... بسير لهم... )) وسارت صوب ابوها ((
بو محمد : ها الغاليه شي فخاطرج
وديمه : لا فديتك بس... ما ادري شغبتوني سرتوا بسرعه ومتغير ويهكم.. حد استوابه شي..
بو محمد : لا فديتج ما شر..
وديمه : صدق ابويه...
بو محمد : ولد خالج مرقد فالدختر..
وديمه فاجه عيونها : أي واحد واي خال منهم..
بو محمد : راشد بن عمير... )) وهنيه كانت مثل الصاعقه على وديمه ((
وديمه : شوووووووووووووووه... متى ولييييييييييييييش
بو محمد : ما ندري توها خالتج عاشه سوت تليفون اتخبرنا...
وديمه : هيه... انزين... خلاااااص سلم عليهم...
بو محمد : يبلغ ان شاء الله )) وساروا صوب السبيتار = المستشفى ((

ميروه : ها شو المستوي ؟؟؟
ودوم : ولد خليه عمير مرقد فالدختر..
ميروه : ليييش.. شو السبب
ودوم : ما ادري ويوم اتخبرت ابويه قال ما يدري عاد بتريا الخبر منهم يوم بيردون...
ميروه : الله يقومه بالسلامه ان شاء الله..
وديمه : قومي انسير عند سلامي...
ميروه : يالله......

فالعزبه... عند اليده وعبادي... ^_*
كانوا فالسياره وعالكدش يمشون يعني ناهين صوب العزبه
اليده : وايه عبيد اشعندك ابويه
عبادي : شو اميه
اليده : براض عالسياره.. )) براض = شوي شوي (( >>> دليل السرعه
عبادي : ليش اميه زين زين جيه
اليده : عنبوه كسرت اضهورنا ابروحهن ما يقهرن..
عبادي : ما عليج ميرانه هناك بتهمزج
اليده : واااايه لا خليت منها ومن تهميزها...
عبادي : اميه وين تبين هنيه وال هناك...
اليده : لا سر مزرعتيه...
عبادي : ان شاء الله )) وجان يلف صوب مزرعة يدته اقصد امه ((
ونزلوا وفرشوا... وخلاف تمت تتحرطم على البيادير والعمال اللي يشتغلون هناك...
عبادي : اميه بلاج عليهم..
اليده : خسهم الله وخس الله مونتهم فوقهم.. اتشوفهم يسمعون الرمسه ثرهم... اقولهم شرق يقولون لي غرب...
وووووووايه فضل عنهم ...
عبادي : ههههههههههه مزينج يوم اتعصبين.. اميه هدي عن لا يفلعونا بالشيول اللي عندهم
اليده : ايخسوووون... وخلى مطر... لركبهم المازدا هالعوده وانهـيّ ابهم للشرطه..
عبادي : هههههههههههههه انزين اميه...

فالمستشفى.....
سلموا على بعض.. وكان هناك النيره وامها وخوها حمدان... وخلاف يت ام سعيد وولدها سعيد وبو سعيد... وعقب شويه بو محمد وحرمته...
ام محمد : ما اتشوفون شر ان شاء الله...
ام خليفه : الشر ما اييج ان شاء الله
ام سعيد : عنبوه شو من السلطه يته >>> في فرق بين السلطه اللي ناكلها وبين كلمة سلطه ... وسلطه = بلوى او من هذا القبيل ^_*
ام خليفه : ما ندريبه يا خويتيه... حصل علينا >>> حصل = تعب...
ام محمد : الله يقومه لكم بسلامه ان شاء الله....
الكل : امييييييييين
سعيد : انزين شو قالوكم الدخاتر فيه
ام خليفه : يا بويه ما قالوا شي لين الحينه وانا ما اعرف ارمسم انقريزي >> انجليزي :0
سعيد : انزين خلي حمدان يرمسهم..
ام خليفه : ومن يرمسهم يقولون لحظه شوي ... صبر شوي..
سعيد : لا حووووول ولا قوه

طبعا راشد كان مرقد فالعنايه وحاطيله مغذي واوكسجين... لكنه ما يلس فيها وايد بس خمس ساعات وبعدين ضهروه وشلوه حجره ثانيه... قوم بو محمد وحرمته يلسوا وخلاف ساروا... وبو سعيد بالمثل... يعني ما يلسوا وايد.. تدرون الريال فالعنايه وين يعني بيقعدون...
المهم... المغــــــرب....
عقب ما ظهروه من العنايه بـ 3 ساعات يعني (( يعني 5 ساعات فالعنايه.. و 3 ساعات عقب العنايه ))
حمدان خاري عند الدخاتر.. شوي وامه لحقته واللي تم عنده بس اخته النيره...
راشد : النيره ....
النيره فرحت يوم خوها نش الا طارت من الفرح : لبييييييييه... يالغالي.. فديتك والله.. ربك اشوى الحينه..
راشد : والله تعبان.. لكن اشوى عن قبل...
النيره : الحمدلله.. ان شاء الله الا ابخير... شو في خاطرك الغالي..
راشد : حد يانا اليوم ؟
النيره : هيه... يوم كنت فالعنايه...
راشد : منوه ؟؟؟!!!!
النيره : قوم عمتيه حصه وريلها.. وعمتيه عاشه وريلها وولدها.. واضني واحد يسمونه بو خلفان.. واربيعك
راشد : النيره ..... منوه من قوم عمتيه حصه يــــى
النيره : فهمتك.... اتوقعتك تسأل منوه من ربعك يـــى ......لا الغالي وديمه ما يت..
راشد حزن : في ذمتج...!!!!!!!
النيره : راشد.. بالعقل يعني وين بتي ما يصير... اصلا اهلها ما بيطيعون... فكر شويه..
راشد نزل عيونه وهو حزين...
النيره : لا راشد... لا تزعل المفروض اتقدر.. .. انزين راشد بسألك شو ياك...
راشد : ما شي.. النيره .. خليني شويه... تعبان...
النيره : عراحتك....

في بيت بو محمد ...
وديمه اتصلت على ابوها عشان تتنشده عن ولد خالها...
عقب السلام والتحيه.. وغيره...
وديمه : باباه..
بو محمد : لبيييه
وديمه : لبيت بمكه... بتخبرك.. شو الحال عليه راشد..
بو محمد : والله يا بنتي ما ابا اروعج.. ولا ابا اجذب عليج... )) وديمه صدق اتروعت من هالرمسه... ((
وديمه : ابويه شو جيه بلاه راشد..
بو محمد : مرقد فالعنايه...لين ما سرنا عنه الحينه ما اندله...
وديمه : خييييييييبه العنايه مره وحده ليييييييييييييش...
بو محمد : يا بوج ما اندريبهم... ان شاء الله.. الا الله يشفييه...
وديمه : ومنوه عنده هناك
بو محمد : امه وخوه حمدان والنيره...
وديمه : النيره ... هناك....
بو محمد : هيه...
وديمه : حراااااااام... بسويلها اتشكر لها بالسلامه...
بو محمد : يزاج الله خيييير....
وديمه : وياااااك يا ربيه.... انزين باباه برايك الحينه... بسير اتعشى يدوه تزقرنيه..
بو محمد : ما عليه وردي السلام عليهم...
وديمه : يبلغ يا الغالي... فمان الله

وعفكره... يعني ما كان باقي شي على العرس... يعني اللمسات الاخيره مثل ما يقولون...

في بيت اليد محمد.....

وديمه / ميروه / سلامي / اليده / عبادي / ام علي / موزه بنت راشد...>> معرسه طبعا اذا تذكرونها .. اخت عبادي / مطر >> ولد اليد محمد
كلهم يالسين فالصاله في بيت اليد.... ويسولفون...
وديمه + ميره + سلامي يالسات عالكراسي عدال بعض ويسولفن مع بعض...

سلامي : خييييييييييبه فالعناااااااااايه... >>> منصدمه....
وديمه : هيه... والله اتروعت...
مميروه : تراج ما كنتي ادانينه...
وديمه : انزين بس ولد خالي .. هليه... اكيد ما بيهون عليه....
سلامي : حراااام والله...
وديمه : والله احاتيه.. اتصدقين.. يا الله ... رااااااشد... ما اصدق.. وين .. و وين
ميروه : ربج... ادعيله..
عبيد ياهم شوي شوي طالعهن متغير ويهن..
عبادي : بووووووووو...
الكل اتروع..>> طبعا ثلاثي العيايله المرح...
ميروه : انته شو جيه خبله..
عبادي : بلاكن.. فجأه اتغير الويهه وجنه عندكن عزى الكل سار يتعشى وانتن هنيه...
سلامي : ما عليه.. اوكيه بني الحينه..
ميروه : وبعدين تعال انته ما يخصك فينا.. عيييب..
عبادي طنشهن ورمس ودوم اللي كانت زعلانه ومزله راسها ولا رمست بأي كلمه..
عبادي : ودوووووووووووووم... بلااااج
وديمه كانت سرحانه مب مصدقه انه راشد فالعنايه .. راشد السوالف المرح.. اللي .. الل......... اللي يحبها مرقد فالدختر.. خيييييييييبه.. ليييش وكيييييف وشو السبب
عبادي : حوووووووووه ودوووووووووووووووم....
وديمه : ها..شو...
عبادي : شو شوه بعد..... بلاج من الصبح ازقرج وارمسج وانتي في وادي ثاني
وديمه : هاه ما شي اوكيه الحينه بنسير انتعشى )) وقامت ((
عبادي سار و وقف جدامها.. ما خلاها اتخطف..
عبادي : انتي بلاااج.. الحينه منوه طرى العشى هاه
وديمه : توك طريت العشى
عبادي : لا ما طريت...وديمه بلاااج
وديمه : منوه انا
عبادي : صبري بتأكد يمكن بنت اليران... هيه انتي تستهبلين...
وديمه : ما شي.. ليش اتشوف فيني شي..
عبادي الحينه بدا يتكلم جد : وديمه.. بلاج صدق... شي فيج.. انا متأكد...
ميروه : اووووهوووو عبادي.. استح شويه لبنيه ما فيها شي... حشم عاد..
عبادي : جيه شافتني فاصخ الحيى.. هاه >> محرج عليها
سلامي : عبادي ... خلها والله لبنيه مضيجه تبا الصدق..
عبادي : انزين من شوه..
ودوم طنشت الكل وسارت عندهم وين يتعشون لانه اذا ما اتعشت اليده بتهزبهم...
وما خبرتكم... محد يروم يقول انا ما اشتهي العشيه في بيت اليد محمد ابد.. يا ويله... اليده بتستلمه وبتم اتلقمه واتهزبه ...
وخلاف عبادي والبنات سارن صوب العشى بعد
اليده : عنبوه هب يلسه العرب خلصت العشى وانتوا توكم بتهضلون...
سلامي : السموحه امايه..
اليده : يالله يلسن... خلن الرمسه وكلن..
ودوم كلت لقمتين يعني... كلت خبز وصالونت خضره.. ونشت..
وديمه : الحمدلله
اليده : واااااايه اشعنه ما اتعشين..
وديمه : الحمدلله يدوه اتعشيت.. شبعت
اليده : لا ما شفتج اتعشين.. تعالي تعالي
وديمه : بسني يدوه والله شبعت..
اليده : تعالي اقولج..
عبادي تم يطالعها..... سلامي وميروه يضحكن عليها.. اصلا هنه ما يشتهن العشى بس ما رامن ينشن عن لا تستلمهن اليده...
وديمه : بسني يدوووووه
اليده : لا بعد انتي ما كلتي شي... )) وتمت اتلقمها بايدها يعني وديمه تاكل من ايد يدتها ^_^ ((
عبادي (( بلاها ودوم اليوم...اول مره اشوفها جيه.. احسن شي بتخبر ميرانه بعدين ))
خلصوا عشى....
وسارن البنات فوق...وطبعا الكل تحت....
فالصاله اللي فوق..عبادي كان يبا يسير فوق عسب يتخبر ميرانه عن ودوم... وسمع الرمسه
وديمه : انا بسير ابدل بجامه اريد ارقد
سلامي : ودوم بلاج انتي بلاااج... امره من سمعتي انه راشد مرقد وانتي هب العاديه...
ودوم : انتي بلاج جيه ما صخه شو قصدج هاه... قولي.. اذا في خاطرج شي قولي.. لا اتخلينه في خاطرج..
سلامه فاجه عيونها مستغربه من رمسه ودوم..
ميروه : ودوووم هدي بلاج جيه.. سلامي هوب قصدها شي... تبين ترقدين سيري رقدي..
عبادي (( بلاها ودوم.. انا قلت فيها شي.. لا وشو خصه راشد.. واي راشد هذا ؟؟!!! ))
وسارت عنهن وديمه االحجره عسب ترقد سلامي وميرانه بعد كانن بسيرن داخل الحجره يبدلن بجامه...
ويوم كانن يمشن...
عبادي : ميرووووه...
ميره وسلامي لفن ويهن صوبه.. سلامي شافت انه عبيد وسارت لانه يبا اخته...
ميره : هلاااااااا
عبادي : تعالي ابا ارمسج شويه.. )) و ساروا شويه صوب حجرة عمهم مطر.. ((
ميره : لبيه شو في خاطرك...
عبادي : لبيت بمكه ان شاء الله
ميره : اميييييين وياك يا ربيه..
عبادي : ميرانه بسألج لكن ورفجت غالي اتجاوبين صدق.. ولا تجذبين
ميروه : اوكييييه خيوووو
عبادي : وديمه بلاها..
ميروه : امممممممممم... زعلانه ومضيجه واتحاتي حد من اهلها...
عبادي : ومنوه راشد هذا...
ميروه : ؟؟؟ وين سمعت هالاسم
عبادي : وانا ياي عالدري سمعتكن تطرنه..
ميروه : هو اللي اتحاتيه وديمه..
عبادي منصدم : أي راشد؟؟؟؟
ميروه : لا لاتفكر بعيد ... ولد خالها عمير.. راشد بن عمير..
عبادي : هيه..... انزين شو فيه وهي شو تباه...
ميروه : عبيد بقولك راشد مرقد فالعنايه... وهي اتحاتيه واااايد
عبادي : عاد مب لهدرجه اتقولين عندها عزى.. ميرانه بسألج...
ميره : تراك من الصبح تسأل..
عادي : جب يالله... اتحبه..
ميروه : شووووووووووه.... لا عادي واحد من الاهل لازم بتحاتيه...
عبادي : عاد مب لهدرجه.. انزين يعني ما اتحبه عادي صح...
ميره : قول والله ما اتقول لحد...
عبادي : يعني اتحبه
ميروه : لااااااااااااااا... بس قول احلف انته
عبادي : والله العظيم...
ميره : هو يحبها.. اما هي لا.. يعني عادي....
عبادي منصدم وفاج عيونه... : شوووووووووووووه في ذمتج !!!!!!!!!!!!!
ميره : والله...
عبادي : هيه.. انزين خلاص برايج...
وسار عنها وفي راسه اسأله واااااايد....
وكانت الساعه 10:04 فالليل.. وديمه يونها راقجه ومناك ما رامت ترقد.. سلامي وميرانه يسولفن...
اليده واليد ساروا يرقدون... مطر عند ربعه في ميلس الرياييل... عبادي سار ضهر فيا منصور خاري
يحوطون........
وديمه (( بقول حق هليه عسب اسير ازورهم فالمستشفى ... يا الله ادري انهم ما بيطيعون... لا لا بحاول ))

منصور يالس يسولف ومحتشر... اما عبادي في عالم ثاني.... عالم الاسئله اللي يدور لها اجوبه وما لقى.. في عالم الصدمه.. ويحاول يفهم ...
منصور وقف السياره ومد ايده صوب باب عبادي >>> منصور اللي كان يسوق...
عبادي : حوووه بلاك شو تبا...
منصور : بطل بابك..
عبادي : ليش... ليكون هب مسكر زين...
منصور : فجه انته بس...
عبادي حليله صدق وفج الباب
منصور : انزل..
عبادي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : انزل بشوفك بسرعه... انقفض..
عبادي بعده هب فاهم ونزل.. <<< بالعاده يفهمها لكنه كان في عالم ثاني ومب قادر يستوعب شو يستوي وياه تفكيره مشتت بين رمست منصور يوم يقوله انزل وبين ودوم وراشد ورمست ميرانه ...
حليله نزل...
منصور: سكر الباب..
هنيه عبادي فهم : يا الجلب.... جيه يايبني وبتخليني فالشارع...
منصور : لا ارمس عمريه جني خبله ولا شارد من مستشفى الميايين...
عبادي : ما عليك يا الهرم.. هب منك... سر.. << وسكر الباب
منصور صدق مستغرب.. اول مره يسويها عبادي... بالعاده يوم يبا ينزله عبادي يتم يتمصخر ولا يطيع ينزل واذا نزل لازم بيركب..
سار وغمز سيارته ووقف جدام عبادي كان بيدعمه.. وعطاه فول ليت وعور عبادي.. وطبعا عبادي حد ايده على عيونه لانه الليت قوي وضارب فيه وعداله.. ونزل منصور.. ومسك عبادي من كندورته صوب حلجه
منصور : بلاااااااااااك بلاااك انته.. شو المستوي.. مب عبادي اللي اعرفه...
عبادي : ما فيني شي...ليش اتشوف فيني شي...
منصور : هيه الا بكبرك فيك شي.. عبادي.. تراك متغير واحس انك مضيق.. اتفكر زعلان ما ادري..
عبادي دز منصور وسار يركب السياره ولاجنه شي مستوي..
منصور تم واقف محله مستغرب وعبادي يالس يزقر منصور ويضحك ومنصور واقف محله منصدم.. سار عبادي وصيح هرن اتخيلوا واقفين جدام السياره وحد يصيح هرن ومب طايع يوقف..
المهم منصور سار وركب السياره ..وغمزها وساروا صوب العرقوب...
ونزلوا... هناك ويلسوا ولا حد منهم رمس مع الثاني.. منصور يلعب بتليفونه.. وعبادي يفكر..
شوي عبادي انته انهم في حالة صمت.....
عبادي : انزين وعلومك منصور..
منصور ما يرمس.. ولا رد عليه..
عبادي قام ومسكه من زنوده وعقه عالتراب
عبادي : انا ا ر مس ك... ما تسمع..
منصور : قوم عني...
عبادي : ما بقوم.. ليش ما ترمس...
منصور : هوب رامس... غياض فيك بس..
عبادي ضحك : غصبن عنك بترمس تبا ما تبا...
منصور : وجيه ما بتروم اتغصبني.. اللي ابا اسويه بسويه ومحد له خص فيه..
عبادي : انزين اعرف شو مغيضنك... منصور .. انا هوب قصدي لكن اللي سمعته قبل لا اضهر من البيت خذ تفكيري..
منصور : انا ما يخصني فيك.... كيفك.. وهذا شي راجعلك...
عبادي : انزين... لا اتحط في خاطرك عليه.. ما اتون عليه منصوووور...
منصور : هيه صدق.. )) وجان عبادي يقوم عن منصور ويلس عداله منصور قام واتنفض عن التراب وخلاف رد ويلس ((
عبادي : منصور بقولك شي..
منصور : لا اتقول لاني ما بسمعك
عبادي : ههههههههه ادري.. اانزين برمس عمري....
منصور : احسن بعد شرات ما رمست عمري فالسياره
عبادي : تدرين
منصور : لا ما ادري
عبادي : ههههههههههههه انزين... تدري عبادي.. اليوم ودوم بنت عميه سلطان زعلانه ومب بالعاده جيه حتى ما اتعشت وكله مضيجه ويوم حاولت اتخبرها ما قالتلي... المهم.. انزين عبادي.. سرت واتخبرت ميرانه اختي عقب العشا واجن اتقولي انها اتحاتي ومضيجه وزعلانه عشان راشد
منصور فج عيونه : شووووووه
عبادي : لا تراني ارمس عبادي انا.. احيدك ما تسمعني
منصور : انزين انا ما اسمعك اقول حق عمري شوه...
عبادي : هيه احسن تراه عرقوب الميانين هنيه...
منصور : ومنوه أي راشد
عبادي : ولد خالك عمير...
منصور : .؟؟؟؟؟؟؟ شو بلاه
عبادي : مرقد فالعنايه...
منصور : شووووووووووووووووه متى
عبادي : ما ادري.. يمكن اليوم...
منصور : وودوم زعلانه ومضيجه..
عبادي : عشاااااانه..
منصور سكت ونزل راسه... وخلاف رد يرفع راسه....
منصور : تدري ورفجت غالي ما اتخبر حد...
عبادي : تم...
منصور : راشد ولد خاليه يحب ودوم
هنيه عبادي ضحك...
منصور : باااك تضحك..
عبادي : كل واحد يقولي لا اتخبر حد واخر شي ضهرت العايله كلها اتعرف ... وانا اخر من يعلم..
منصور : شوووو
عبادي : ميرانه بعد قالتلي لا اتخبر حد ..
منصور : والله تدري...
عبادي : هيه.. تعال انته كيف عرفت...
منصور : سمعته.....
عبادي : هيه...
وتموا يسولفون وخلاف رجوا البيت...
اليوم الثاني.. العصر...
وديمه سوت لامها اترمسها....
وديمه : ماماه بتسيرون الدختر..
ام محمد : هيه اتريا ابوج
وديمه : انزين امايه ابا اسير..
ام محمد : وين اتسيرين.. صكي الدعنه ما شي سيره... عيب عليج
وديمه : امايه شو عيب... انزين بسير اسلم على خالتيه وعلى النيره.... دخييييلج...
ام محمد : ما شي سيره.. عنبوه رياييل هناك وبعدين انتي شو تبينه عيب عليج..
وديمه : اوكيه خلاص امايه. برايج ما بطول عليج
ام محمد : يالله فمان الله




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:47 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وردت طرشت مسج حق ابوها,,, وخلاف سوالها.. و غصب وافق..بعد مووووت
وديمه ردت اتصلت على حمد... عقب السلام والتحيه.. والترحيب..
وديمه : متى بتسير المستشفى
حمد : الحينه بخطف على عبادي وبنسير..بنسلم وخلاف بنسير انحوط
وديمه : انزين بسير فياكم..
حمد : وين بتسيرين عيب قري..
وديمه : يالله.. حمد دخيلك انا رمست امايه ولا طاعت وخلاف رمست ابويه وغصب طاع ... دخيلك
حمد : ما عليه .. ابويه طاع..
وديمه : هيه واتصل اتخبره بعد قالي حمد بيي وخليه يوديج.. لانهم هم ساروا خلاص
حمد : ما عليه كوني زاهبه بس ما فيه اتريا....
ديمه : اوكيه...)) وسارت اتلبست واتزهبت ونزلت تحت ((
عبادي كان فالصاله عند يدته يغايضها.. وميروه وسلامي بعد كانن يالسات عندها قبل لا عبادي ايي..طبعا ويضحكن على يدتها وعبادي وسوالفهم...
شوي ولانه تصـيح هرن...
اليده : ميرانه سيري طالعي امنوه يصيح هرن
عبادي : لا يلسي هذا حمد بن سلطان...
اليده : فديته .. وينه واشعنه يصيح هرن..
عبادي : بسير فياه اميه..
اليده : وين ؟
عبادي : الدختر..
اليده : عل ما من شر...
عبادي : ما شر الغاليه... بس راشد بن عمير مرقد فالمستشفى
اليده : أي راشد بن عمير..
عبادي : عنبووه امايه..عمير بن حمد ال....ي
اليده : هيه... وهذا ولده مرقد..
عبادي : هيه راشد..
اليده : قلفولك.. شو فيه
عبادي : ما ندريبه الحينه بنسير انطالعه بس سمعنا انه مرقد.. وعاد قلنا بنسير انسلم عليه...
اليده : يزاكم الله خير... ردوا عليهم السلام
عبادي : يبلغ ان شاء الله.. شي فخاطرج الغاليه
اليده : سلامتك... وحمد اشعنه ما ينزل يسلم..
عبادي ابتسم : ما عليه الحينه بخبره...
وسار عبادي واتصل بحمد وقاله اشعنه ما تنزل.. عاد حمد اتلوم ونزل عسب يسلم على يدته... وخلاف طبعا ظهروا ويوم كانوا عند الباب يلبسون نعولهم ولانه وديمه لابسه عباتها وضاهره فياهم..
عبادي : وين تبا هاي.؟؟؟؟!!!!!!
حمد : لا اتخبر... بتسير فيانا
عبادي : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا اتقول وين تبا اتسير...
حمد : درانيبها...
عبادي : لا وين تبا... شاورت اهلها..
حمد : لو ما شاورت ابويه انا اللي ما بخليها.. لكن الوالد وافق..
عبادي استغرب وانصدم...
المهم ركبوا السياره وساروا صوف مستشفى الامارات... وهناك... بو خليفه ( عمير ) – ام خليفه – النيره – رفيعه – اليازيه – مهـيّـر – بو محمد – ام محمد – محمد – سعيد – بو سعيد طبعا وخلاف لحقهم أحمد.. وشوي ولانه حمدان بن عمير بعد ياي لانه كان ابوه امطرشنه في مونه..
شوي ولانه قوم حمد – عبادي – ودوم يايين.. وسلموا عليهم... واتشكرولهم بسلامة راشد.. وديمه سارت صوب النيره ... وسلمت عليها...
وديمه : تستحجون سلامة راشد ..
النيره : الله يسلمج الغاليه..
وديمه : وينه راشد.. ربه ابخير الحينه..
النيره ابتسمت : ابخير الحمدلله... تبين اتسيرين اتسلمين عليه وتتطمنين..
وديمه طبعا رفضت ومع ضغط من النيره اترددت اتسير واخر شي وافقت ويوم نشت وضهر منصور بن سالم توه ياي وسلم عليهم.... وديمه والنيره كانن سايرات صوب راشد.. اللي كان لاف ويهه صوب الدريشه.. وشوي ولانه يسمع صوت يزقره.. صوت اخته.. >> تبا اتأكد اذا كان واعي ولا راقد .. تراه الدخاتر يوه فاضطروا يضهرون عن راشد وساروا الحجره الثانيه طبعا عشان يتقهويون.. ويوم لف شاف اخته ووحده متغشيه عدالها مب بروحها لكن هالوحده جيه بنيه صغيره تبين.. استغرب لكن يوم سمع الحس.. رد قلبه محله.. رد دمه في عروقه عقب ما جف وبدت الحياه عليه... وفي نفس الوقت كان منصدم ومستغرب... اللي يعرفه انه لو شو ما يكون وديمه مستحيل الا من سابع المستحيلات اتسير اتزوره وهو يعرف هالشي.. تم مستغرب ومب مصدق اللي يشوفه...
في نفس الوقت بضبط... منصور عقب ما سلم اتخبر عن راشد عشان يسلم عليه.. قالوله هناك فالحجره الثانيه ونش يبا يسلم وقبل لا يسلم على راشد سمع رنسه وتم واقف عند الباب
وديمه : السلام عليك راشد
راشد بيطير من الفرحه .... وقلبه بيظهر من صدره : عليييج السلااام
وديمه : الحمدلله عالسلامه.. ما اتشوف شر ان شاء الله..
راشد : الله يسلمج والشر ما اييج ولا يقرب صوبج يا ربيه...
وديمه : سلاااامات سلاااامات.. شو ياك.. انصدمنا يوم قالولنا انك كنت فالعنايه >>> اول مره اترمسه ودوم جيه بالعاده ما ترمس وياه اتعرفون...
راشد : يـا طـير سلـم عالحبيـب ... قله تراني مستصيب ... وجروحي قلبي ما برت ... وانته الدوى وانته الطبيب ... احبيبي روحه شكل ... ماله وصيف ولا مثل ... ريمن تربى في غتل ... من نظرته قلبي يشيب ... يجبر مصابي خالجي ... من حالتي وشو بجي ... الحب خلاني شجي ... لي شط بي هجر الحبيب....
النيره تضحك : حتى وانته تعبان بتحب ...
راشد : انا شو اللي رقدي فالدختر ووداني العنايه غير هالحب وطاريه...
النيره تتحراه يمزح لكن من طريقة رمسته وملامحه عرفت انه صدق .. فاستغربت وودوم بعد مثلها ...
النيره : شووووووه....
منصور اكثر واحد انصدم من اللي سمعه.. وانقهر...
راشد : لا والله صدق ما امزح... والله انه هالحب اللي رقدني فالدختر.. هيه.. وديمه انتي السبب.. انتي علتي .. انتي طبيبي وانتي دوايه .. انتي اللي وصلتني باب العنايه ولا انا ما ادلها بنعمه من ربي.. لكن انا مستصيب..
وديمه منصدمه ومفتضحه ولا رامت ترمس لا هي ولا النيره .. منصور ما رام يحتمل ولا عيبه اللي استوى.. جان يدخل ويقطع عليهم ويتحنحن : احم احم .... السلام عليكم
طبعا وديمه من سمعت الصوت ارتبكت وخافت انه ايكون سمع...... الكل سكت ورد السلام..
وسار منصور صوب راشد ايوايهه وايسلم عليه
منصور : سلامااااات سلااامات
راشد : الله يسلمك...
منصور : واشحالك.. وشو الهبه الحينه
راشد : الحمدلله.. الحينه انا ابخير. >> وطالع وديمه ...
منصور طبعا لاحظ وجان يعصب
منصور : ان شاء الله دوووم... افاااا افااااا امره عاد.. شو ياك...
راشد : لا اتخبر... ياني شي غالب القدر... بس ربك...
منصور : سبحان الله... يوم انك ابخير..
خلاف منصور لف ويهه صوب النيره ووديمه : واشحالكن.. النيره..
النيره : ابخير وسهاله ومن صوبك.. >> استغربوا قال واشحالكن وخلاف النيره...
منصور : تستحجين سلامة خوج..
النيره : الله يسلمك..
منصور : وديمه.... اشحالج..
وديمه (( توك اتفيجت ولا جني موجوده.. مسخفه كريه )) : ابخير.
منصور : غريبة اشوفج هنيه ما اتوقعت
وديمه : هيه ... بعد...
منصور : انزين حمد يدورج بيسير.. << كان يجذب بس يباها اتسير عن راشد
وديمه : والله
منصور : جيه ما تبين اتسيرين..>> راشد من سمع هالرمسه من منصور فرحه لانها طبعا في صالحه.. ولانه أي واحد بيطالع او بيسمع رد منصور.. يفهم انه ودوم ما تبا اتسير..
وديمه : لا مب قصدي.. <<< بطريقة كره
منصور : لا اذا ما تبين برايج بقوله.. تدرين مستعيل
وديمه : قلت لك الحينه بسير له.. افففف
منصور : احسن بعد >> وطالع راشد...
راشد (( والخيبه صدقه احمد.. شكلهم يتكاروهن واااايد وما يدانون ))
منصور : الحينه بترتاح... بيسيرن عنك..
راشد (( وين برتاح قوم عشب لفواد بتسير.... )) : هاه هيه
منصور (( اونه الحينه بترتاااح... لوووول عيبتيه حركتيه ^_* ))
وديمه : يالله ما اتشوف شر..وسامحنيه.. بسير..
راشد : بالحـــــــــــــــــــــ ل الشيخه....
وسارت وسبحان الله اتقولون الله ما يبا منصور يجذب كان حمد مستعيل ويدور ودوم... سارت عند حمد وسارت وهي اتفكر ومب مصدقه.. مب مصدقه انها سبب دخلت راشد المستشفى.. العنايه...
منصور عقب ما ضهرت وديمه والنيره.. ضهر ووادعهم وسار تحت وكان موقف سيارته عدال سيارة حمد ...
سار منصور وهو متغيض من اللي استوى وهوب عايبنه اللي صار (( الحينه مرقد وحطوه العنايه بسببها.. وديمه ثرها شو سوت به.. شو اللي صار بينهم.. اموووت واعرف... شو اباها... برايها... لا هوب برايها.. الحينه بتستوي حرمتيه... غصبن عنها...يا ربييه.. شو اللي صار وخلاه يتعب لدرجة انه يترقد فالعنايه.. لهدرجه يحبها... شو فيها.. اخخخخخ صدق ما عنده سالفه.. والمشكله هو يحب وانا ابتلش ابها.. لحظه ليكون اتحبه.. هيه اذكر عبادس قالي انها كانت زعلانه ومضيجه ولا طاعت تتعشى يوم درت انه راشد مرقد .. والمشكله اللي يتني مثل الصاعقه.. كيف اتسير له المستشفى.. عيييييييييب... ما اقدر اصدق انه ابوها وامها خلوها.. يالله.. ))وتمت الافكار في ذهنه وتم يسترجع الذكريات والاحداث وتم يفكر ويفكر ويفكر......
ويوم كان بيضهر من الباركنج.. من كثر التفكير.. كان بيدعم ما انتبه انه سياره وراه تبا اتخطف...>> طبعا كان بيدعم حمد ... ^_^
عبادي : حوووه بلاه ما يشوف...
حمد : حرام عليك يمكن ما انتبه...
حمد يسوق وعبادي يالس عداله.. وجنه عبادي اللي يسوق.. حاط ايديه عالسكان ويصيح هرن ويعطي منصور فول ليت.. منصور عطاهم اربع اشاير.. عبادي.. رفع ايده معناها : اشعندك شو جيه.. المهم وسار مسرع...
وتم عبادي وحمد يسولفون.. وحركات ودوم سرحانه واتفكر.. وودوها البيت نزلوها وخلاف ساروا يوقعون على كل شوارع العين ...

فالليل..
منصور سار بيت يده محمد وشل حمد وياه.. طبعا حمد وعبادي كانوا يحوطون وخلاف.. ردوا البيت عقب صلاة المغرب.. اما منصور سار عقب صلاة العشا صوب بيت يده..
المهم .. وديمه وميروه وسلامي يالسات فالصاله فيا يدتهن.. اليد بعده ما رد من العزبه.. وكان وياه ولده راشد .. وسيف بن راشد..

اما بنسبه للعرس كان باقي التشطيبات الاخيره.. وتحديد موعد العرس كبعا عقب ما يضهر راشد من الدختر..
منصور + حمد حادرين.. : السلاااااااااااااااااااام عليكم..
الكل : علييييكم السلااااام...
اليده : مرحباااااااااا السلاااااع ملاااااايييييييين ولا يسدن..
منصور + حمد : المرحب باجي.. اشحالج يدوه
اليده : ابخييير وشهاله.. واشحالكم..
منصور + حمد : الله يعاااافيج..
اليده : يا مرحبا... منصور
منصور : عونج )) ويلس عدالها ((
اليده : عانك ربك.. انته وينك..
منصور : هنيه ويالس عدالج بعد )) وحبها عراسها ((
اليده : هنيه الحينه هاه .. عنبوه ما اتقول يدتيه بسلم عليها..
منصور : ااااااااااااااااااسسسسسسس سسفففف
اليده : هيه هوب اسف هو
منصور : لا تزعلين عليه امايه..
اليده : لا ما بزعل يا غير هوب اتقصر وما اتسلم..
منصور : فااااااااالج طيييييييييب...
اليده : فالك ما يخيب.. هيه الا رمسه..
منصور : ما يطيع زينج بنت سعيد ...
وديمه لا فه ويهها مثل واحد مضيق..منصور لاحظ هالشي.. وكانت يالسه عدال يدتها.. شوي ونشت...
اليده : ودوم وين بتسيرين..
وديمه : ما بسير بقعه .. يدوه ... بس بسير ايلس هناك.. )) وسارت وما وحالها يلست الا وضهرت من الصاله ما تبا تجابل ويا منصور ((
سلامي عرفت انه منصور السبب وجان اطالعه وهو طالعها وكل واحد فهم عالثاني << لغة لعيون ^_*
الموووووهييييم...

عقب يومين ضهروا راشد من الدختر ولا فيه شر.. خلاص وديمه زارته بعد شو يبا
وحددوا العرس متى وكان يوم الخميس...عقب اسبوعين...
وقبل العرس....
الكل مشتط محد تم فاضي.. واحمد فرحان ومرتبش.. اكثر واحد فرحان... رفيعه متروعه والنيره بعد...
وقبل العرس بيومين... طبعا بيكون العرس في بوظبي دار الظبي ...
قوم بو سعيد ساروا بوظبي.. هناك في بيت اليد محمد ... يلسوا...ومحتشرين... وطبعا سووا مكسار وعرضوا كل زهاب العروس وكاااااان حلوووووووو وفناااااااااااان من الخاااااااااااطر كل شي مرتب ومعروض بطريقه غااااااااااويه من ذهب وعطور وملابس مخوره ومغربيه وموديلات وفساتين وطبعا النعول والشنط والعبي يعني كل شي.. طبعا غير الهدايا سواء كانت العينيه او النقديه كل شي معرووووض وام محمد وبو محمد ما قصروا بعد الهديه وصلتهم لين دارهم.... يا حافظ.. سنع لوليين
وفي يوم العرس... طبعا العرس تعب من الخطوبه لين يوم العرس وبعدين اهون شويه ...
احمد : يا ربييييه شو جيه سلامي.. اسميج الا ملغه ملغه.. خوزي خوزي
سلامي : يالله يا احمد ... بلاك جيه..
احمد : ملغه بعد شو بلاني.. ما بلاني شي...
والعصر كانن العرّس يتزهبن ويتسبحن وطبعا يتمكيجن وخلاف لبسن الفساتين... ويوم خلصن اتصورن ابروحهن وعالساعه 10:30 فالليل ركبوهن السياير وودوهن صوب الصاله... ونزلن ودخلن الصاله وطبعا بعدهن ما ظهرن حق الحرمات... اول وحده ظهرت رفيعه و كانت الكووووشه رووووعه من الخاطر و الكل مدح ترتيبهم ومايوبهم... المهم.. دخلت رفيعه من مكان مخصصينه حق دخلت العروس.. ومشت وخلاف عقب ما خلصت سارت ويلست وعقبها ضهرت النيره وقبل لا تضهر جدام الحريم طاحت عليها ورده من الروعه.. صدق كانت متروعه وتنتفض وخلاف ضهرت ومشت ويلست عالكرسي.. كان كرسيين واحد على يمين الكوشه والثاني على اليسار.. النيره على اليمين.. ورفيعه على اليسار... واستوت الحشره والحفله...
سلامي خت المعاريس.. فكانت مرتبشه ومشغوله فيا امها وودوم بالمثل بعد ما قصرت.. سلامي كانت فيا رفيعه ووودوم كانت فيا النيره... وسارن الحرمات يتعشن.. وخلاف قالوا انهم بيدخلون المعاريس... ساروا غطوا النيره لانه سعيد بيدخل.. وبيشل حرمته... وغطوها ودخل سعيد فياه ابوه وابو العروس.. واحمد كان محترق يترى خاري لين ما يضهر اخوووه...
سلامي : لووووول ما شفتي احمد محترق.. يالس خاري..
ودوم : ههههههههههههه مسكين حاله هالدقايق ما يروم يصبرهن...
سلامي : لا وين بيروم يا خوفي يدخل ولا يشاور حد..
ودوم : لا ما يسويها.. منوه عنده خاري..
سلامي بخبث : ريل المستقبل..
ودوم : منوه ...
سلامي : خويه منصور... واخوانج محمد وحمد وخوان العرايس..
ودوم : سباله وحده..
سلامي : طالعي...
ودوم : ما شاء الله طالعات قمر.. والله فنااااناااات.. والعرس طررررر من الخااااااااااااطر...
شوي عقب ما اتصور فياها عالكوشه سعيد شل حرمته وسارت امه وسلامي عشان طبعا يغطونها لانها بتركب السياره وبتسير فيا ريلها... وسارت رفيعه فيا سعيد... >>> الله يهنيهم....
وخلاف يى احمد الفرج... واخيييييييييرااااااا اللحظه اللي كان يترياااها من سنين.. ودخل احمد واخوان العروس وابوه وابو العروس من قبل داخل يعني ما ضهروا...
واحمد اول ما دخل بغى يمووووت من الفرحه... (( يا الله يا النيره كل هالجمال فيج وانا ما ادريبه.. ))
ودخل ويالوا اخوانها وشوي ويال فياهم احمد.. ومسك ابو العروس اللي هو خاله عمير وابوه ويال فياهم.. وارتبشوا..
فالاثناء سعيد ورفيعه طبعا يتصوروون...
ودوم : الله حلوووووو.. قسم بالله طررررررر
سلامي : ميغا على قولتهم..
راشد ايوووول وفي نفس الوقت يدور وحده ... وحده يحبها قلبه... لكن وين بيشوفها وسط هالحرمات واصلا لو حتى بيشوفها من ورى الغشوه والعباه...
راشد (( يالله يا وديمه ... شو هالحال... متى بتكونين من نصيبي متى بيكون عرسي.. شو بيصير العرس وعرسوا.. الله يستر من الياي ))
وديمه كانت يالسه فالسيد الاولاني مع سلامي.. يالسات يطالعن.. راشد عرف وديمه لانه منصوري سار صوبها وتم يصيح يبا حلااااوه ويزاقرها باعلى صوته وهو اتقرب من هناك عسب يتأكد اذا هي وديمه ولا لاء..
احمد فهم عليه وسار مسكه ويبسوا عندهن.. اخته وبنت عمه...خالته ام محمد وكانت اغنية حربي العامري.. تذبحني ابنظره من عيونك السود... ويلي على ذيج العيون الكحيله >>> اضغط للاستـــماع
سلامي ضحكت... وديمه تضحك بس يوم اطالع راشد تذكر الكلام اللي قاله..
ودوم : طالعي النيره ...
سلامي : حليلها... الله يسعدها يا ربيه...
ودوووم : امييييييييييييين..
شوي وخلاف سار احمد صوب حرمته.. ومسكها من ايدها وساروا وجان يغطونها تدرون بتركب السياره...
وساروا واتصوروا.. شوي ولانه الشباب حادرين منصور- حمد - عبادي - محمد - سيف – حمدان – راشد – فلاح – سلطان – خليفه – ايولون.. حركاااات.. وطبعا ما كان حريم واااايد لانهخلاص اتعشن وضهروا العروس وخلاف دخلوا المعاريس عليهم.. يعني الا شويه..
حمد نزل من عالكوشه وسار ايبس هو وعبادي عند امه واخته وديمه خالته ام سعيد و سلامي كانت عند وديمه.... سار بعدين راشد ويبس منصور لحقهم ويبس عدال راشد وقريب من ودوم ... >> حركات غياض...
راشد طبعا اتغيض.. بس ما قاله شي.. عادي.. مسك منصور عسب يقهره اكثر.. وشله وساروا ... المهم خلص العرس.. والله يهني سعيد بسعيده.. ^_*....

عقب العرس بـ5 ايام...
احمد فيا حرمته وسعيد فيا حرمته ما ساروا بقعه اتعرفون الحينه عربان بتيهم.. واصلا بيسافرون.. شهر عسل... احمد والنيره بيسيرون فرنسا... سعيد ورفيعه بيسيرون ألمانيا..

في بيت بو محمد
ام محمد : انقفضي بسير تراني عنج..
وديمه : يالله يايه بس بلبس شغابي..
ام محمد : عنبوه هوب يلسه عندج.. فطامي خلصت قلج..
وديمه : الحينه دقايق.. )) وعالسريع لبست عباتها وشيلتها واتعطرت..ونزلت تحت ((
وركبن السياره ووداهم محمد... صوب بيت بو سعيد...

في بيت بو سعيد
الكل متلبس وكاشخ ويالس تحت اتقولون العيد.. والا احلى من العيد..
وصلوا ام محمد وفريجها.. وسلموا على اللي فالبيت..
النيره توها حادره وطالعه خباااال ولابسه مغربي بيج وشيله سودا طبعا ..وووو برقع ^_^ مب نفس براقع العيايز.. لا برقع بس كشخه يعني هذا اللي يكون صغير من تحت من صوب الثم.. المهم انه حلوووو ضاهره
>> حركااات تدرون عادات الاول.. يا حاااافظ...
النيره : السلام عليكم..>> مستحيه كانت...
الكل : وعليكم السلااام مرحبااا... )) واتوايهوا... ((
شوي ولانه رفيعه حادره ولابسه نفس لبس اختها.. مع برقع.. >> اللي بيشوفهن اول مره بيقول يتشابهن.. رغم انه ما في شبه.. واذا فيه.. خوات صح ^_^
طبعا يا حافظ عليهن وعلى من رباهن.. قهوين عمتهن وقربن الرطب.. ووحده سارت اتخلي البشكاره تيب العصير.. يعني...
وخلاف يلسن.. شوي ولانه احمد حادر.. وسلم ووايهه خالته..وخلاف ضحك.. كان يبا يسير صوب حرمته وبدال ما يسير صوبها سار صوب رفيعه .. وقالها بصوت واطي حنون النيره.. ضحكت رفيعه وقالت له لا هكيه النيره.. ضحك ولف صوب النيره وجان اتشوفه وعرفت انه مغلط اشدراه لابسات نفس الشي و كلهن لابسات براقع ونفس الهيئه وكلهن يالسات ونفس تقريبا الضعف وجان اتقوم له وساروا خاري اونه يباها في شي.. حركاااااااااااااات عفكره النيره ما اتغشى عن اخوانه ورفيعه نفس الشي.. يعني في نفس البيت وين بتغشى عن اخوان ريلها... يعني عشان ياخذن راحتهن..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:49 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يتبــــــــــــع <<<<<

الموووووهيييم...
عقب كمن يوم.... سافروا قوم احمد وحرمته وسعيد وحرمته وطبعا قربت المدارس وقرب الجامعات وودوم كانت جاهزه ومتشريه كل شي حق الجامعه وسلامي نفس الشي...
وقبل لا تبدأ المدارس باسبوع...
الضحــــى في بيت يدهم محمد
الكل يالس فالصاله في بيت اليد ( اليده – اليد – راشد ( بو علي ) – ام علي – مطر – سيف – علي وحرمته – ميرووه )
اليد : ها شالراي الحينه ؟!
اليده : الراي رايك يا بو راشد...
اليد : هالعيال شو رايكم ؟!!
راشد ( بو علي ) : انزين ما مني عضيله وامره زاهبين.. وام علي بتزهب كل شي هي وبنتك ميرانه.. ما بيقصرن...
اليد : والنعم... زين عيل اتزهبوا اليوم بنسير العزبة عقب الغدا
مطر : ما عليه ابويه لكن انا اليوم ما بروم... باجر بصبح بكم
اليده : وايه شو بيحيرك عنا ؟؟؟
مطر : والله يا عيوزيه مشغول شويه وباجر بلحقكم
اليد : وانتي بلاج عالصبي خليه عراحته مشدوه الريال ووراه مونه اتحرينه شراتج ما عنده مونه يوم يصبح يصبـّـح بصرودته وقهوته
اليده : اص.... صه.... بلاك اتحرطم بليا ذهن...
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ميرانه : هيييييييييييييييييييييييي يييييه... الله... ياااااااااااااا سلااااااااااااااااااااااا ااااام سلللللللللللللم >>>> ونشت من بقعتها اتقولون هب شايفه عزبة في حياتها...
مطر : اهبي عنبوج
ميرانه : اششششششششش >> وحاطه اصبعها على ثمها.... انته ما اتعرف
مطر ( باستهزاء ) : لااء.. صدق.. علمينا يا ام العريف...
ميرانه : سوري حصري فقط عندي انا ميرااانه بنت راشد...
اليده :ايهاااااااا يا ميرانه لو بغيتج حرمه...
ميرانه : قوم عمي سلطان وعمي سالم بيسيرون فيانا..
اليده : بنخبرهم وشورهم في راسهم...
وخلاف خبروا قوم بو محمد وبو سعيد...و قرروا يسيرون البر يباتون هناك.... تراه عندهم كمن مزرعه وعزبه...
المهم في بقعه كلهم عزبهم عدال بعض بس اكيد في مسافه بين كل عزبه والثانيه مب عوده لا عاديه المهم انهن عدال بعض.. عزبة اليد محمد وعزبة راشد ( بو علي ) و سلطان ( بو محمد ) وسالم ( بو سعيد ) وساروا كلهم هناك طبعا كانت فكرت يدهم محمد انهم يباتون كلهم فالعزبه قبل لا تبدأ المدارس وكلهم وافقوا...
وساروا اليد محمد واليده ومطر / في عزبة بو علي : راشد بو علي و ام علي و عبيد و سيف و ميره و علي وحرمته وعياله.. / في عزبة بو محمد : ساروا كلهم... / في عزة بو سعيد : كلهم الا احمد وحرمته وسعيد وحرمته لانهم كانوا مسافرين...

وفالليل فالبر... عالعشا كلهم متيمعين عند يدهم محمد >> الله يعطيه طولت العمر..
الرياييل رباعه والحرمات رباعه
بو سعيد : منصور بويه قم سر طالع امك قولها ابويه يباج
منصور : ان شاء الله ...)) وسار صوب الحرمات داخل ... ويوم دخل دق الباب وهود ((
منصور : هووود.. السلام عليكم
الكل : هدااا...عليكم السلام....)) طبعا الحرمات سألنه عن حاله وجاوبهن ((
اليده : تعال الغالي... تعال ايلس عدالي...
الحرمات كانن يالسات على الارض عشكل دايره .. ام سعيد يالسه عدال اليده وعدال ام سعيد ودوم يالسه..ومحد من الحرمات يتغشى من منصور الا حرمت علي ولد عمه راشد فعادي اذا يلس عندهن.. المهم سار صوب امه ويدته ويلس في نصهن...
اليده : ها الغالي شو فخاطرك..
منصور : ما شي بس بويه طرشني يبا امايه..
ام سعيد : يبانيه..
منصور : هيه ويترياج خاري الحينه..
ام سعيد نشت وسارت صوب سالم ( بو سعيد ).. وطبعا يوم قامت استوت وديمه يالسه عدال منصور بس بعيده في مسافه بينهم..
وديمه (( يالله وهذا الحينه استوى عدالي.. اففففف... اقووم ؟؟!! ))
ام محمد تمت اطالع بنتها بنظر غيض.. تباها اتقوم من بقعتها... لكن وديمه ابد ما انتبهت على نظرات امها..
اليده : اتعشيتوا
منصور : الحمدلله
اليده : شو الرم..)) الرم = الخدمه = او الطباخ.. يعني شو رايك فالطباخ ((
منصور : فنان ما فيه حيله...
اليده : هيه يا حيه.. أي عشه فيها ريحة الضو والحطب ما عليها كلام..
منصور : نعاااااااام اسميه صدقج..من كلامي..
ام علي : منصور..
منصور : عونج.
ام علي : عانك ربك.. تدرس انته الحينه
منصور ابتسم : يقولون..
ام علي : ها.. افا.. اشعنه..
منصور ابتسم بعد
ام علي : وين شرات عبيد وال غير..
منصور : لا انا فالجامعه.. عبيد فالكليه..
ام علي : هيه... ميرانه بعد فالجامعه..
منصور طالعها لانها يالسه عدال امها >>> طبعا كانت نظره سريعه...
شوي ولانه ودوم نشت من مكانها... هنيه خفت نظرات الام لانه بنتها ثارت..
اليد : وين الغالي ؟؟؟
وديمه : بسير خاري..
اليده : هيه..
ويلس منصور يسولف شويه فيا الحرمات وشويه يغايض يدته وخلاف جان يسير خاري عند الشباب.. كانت ودوم اترمس يزوي متصلتلها
ودوم : منوه عندج اسمع حشره
يزوي : هذا راشد حاشر البقعه
ودوم : هيه راشد.. انزين يزوي
يزوي : ودوم صبري خليني اشوفلي صرفه وياه
ودوم : ليش بلاه
يزوي : اونه يباني اسلم عليج..
ودوم سكتت.. ميرانه ضهرت وسارت صوب ودوم
ميرانه : بوووووو
ودوم خافت : والعثره... هبي هباج الرب...
ميرانه : منوه اترمسين >> بحركات خبث
وديمه : يزوي بنت خالي
ميرانه : هيييه.. وعلومه الحبيب الولهان.. ااا اقصد راشد >>> بحركات خبث...
وديمه : جب يالماصخه
اتغيض منصور من الخاطر وخطف ويوم شافنه سكتن >> كانن واقفات عند باب البيت
وعقب ما ظهر من الليوان..
ودوم : سباله وحده جان ما سمع.. والسبه انتي
ميرانه : لا اتخافين ما سمع..
منصور (( يالله يوني ما سمعت سبحان الله... لو ما ابا اسمع بس الله لازم يكتبلي اسمع ما ادري ليش.. وشو السبب.. ))
الموووهيم...

فاليوم الثاني....فاليل
الكل سار عزبة اليد محمد من حرمات ورياييل وشباب وبنات ويهال الا وديمه وسلامي كانن يتمشن .. الشباب حمد ومنصور وعبادي وسيف ومحمد وفلاح وسلطان يلعبون بدراجات خاري فوق العراقيب...
وديمه : تدرين سلامي...
سلامي : شوووه
ودوم : افكر انسير صوب عزبتنا.. وخلاف اسير صوب الخيول
سلامي : بس لا اتكملين عرفت شو تبين..
ودوم : انزين شو رايج...
سلامي : لا ما فيه .. وبعدين انا ما اعرف اركب.. ومحد هنود الحينه يساعدونا انضهرهن لا لا ما فيه..
ودوم : يا بنت الحلال برايج ما تبين تركبين انا ابا اركب ما عليج.. اعرف كيف..
سلامي : لا ودوم لا ما فينا يستوي شي ولا شياته
ودوم : طيعي الشور اذا ما تبين عراحتج لكن انا ابا وبعدين شو بيستوي.. ان شاء الله ما شر...
سلامي : اف منج كيفج بس انا ما يخصني ما بساعدج
ودوم : عادي.. مب لازم..
وسارن عند الخيول..ودخلت وديمه وضهرت ظبيه اونه تبا تركبها.. وعفكره وديمه يوم هي صغيره كله تركب الخيل وكانت لها خيل حقها بروحها بس من كبرت طبعا ودرت ركوب الخيل.. ولو حد درى يا ويلها خاصه يدها محمد ويتدها... ولانه محد كان هناك الا ودوم وسلامي.. وكان محمد مسوي لخيوله مكان يوم يضهرها من الشبج مالها يوديها داخله عسب تاخذ راحتها بس طبعا مثل ما هو مبين فالصوره ^_^
المووووهييييم
وسارت وديمه بتركب ظبيه... سلامي كانت وافقه برى السياج..وحاطه ايدها على حدايد السياج واطالع وديمه وتضحك عليها.. منصور وعبادي كانوا يتسابقون.. وخلاف منصور كان يبا يشرب ماي وكان اقرب شي له عزبة بو محمد وسار صوبها... ونزل من الدراجه وكان لابس قميص كت وبنطلون وكاب وشعره يبين من تحت خاصه انه طويل.. بس مب طويل مثل هالشباب اللي يطولونه لين الجتف او الظهر .. اخ شكله خايس ... جيه حلوووو طويل غليظ ونعيم... ومقصوص مرتب.. وحاط فوقه الكاب.. لكنه يبين من تحت الكاب وضاهر خاري ومسوي قصه ^_^ لين عيونه
في نفس الوقت ودوم ما وحالها من ركبت ظبيه الا طارة ابها حتى ما وحالها تركب عدل وسلامي اتروعت.. ودوم متقبظه بالقو حتى ما يلست عدل تدرون الخيل يوم تبطي ما تنركب يوم يومين او اكثر تنسى الركوب فيوم بيحاول الواحد يركبها بتربع به فلازم تتروض.. ودوم ما درت انه ظبيه ما انركبت من فتره محمد خلاهن يرتاحن من الركوب... المهم سلامي اتباغم ولا عرفت شو اتسوي وتمت متروعه على بنت عمها وودوم متمسكه وخلاااااص بطيح..
منصور بعده ما دخل البيت سمع صريخ... اتروع خاصه انه فالليل وبر والكل عند يده محمد ومن وين بيي هالصوت.. كان يبا يشرب ماي لكنه لف وسار لين مصدر الصوت... وتم يمشي .. في خاطره (( شو هالصوت .. بسم الله... يمكن خيووول.. لا هذا صوت ياهل ...بنت ... المهم حد.. حد يصرخ )) ومشى ولقى وحده واقفه اتباغم ومتروعه ولف ويهه ولقى الخيل تربع بليا ذهب وعليها حد اتروع وربع وشوي ولانه اخته سلامي وافقه اتصيح ما اتعرف شو اتسوي..
منصور : بلاااج منو راكب الخيل...
سلامي مارامت ترمس.. ورمستها متقطعه : و ..و .... ود......وو...ووو...م
على طول لف ويهه ما فهم عليها وربع صوب الخيل بس من برى.. يعني ما دخل داخل يبى يهدي الخيل.. وشوي ولانه الصوووووت
طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ... طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااخ
شو اتوقعون استوى..

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
يالله يا الفضوووول























































































ما بقولكم... بخليه فخاطركم..








































































وال بخليه للبارت اليااااااي...










































شو رايكم.. فكره صح....











































وال بخليه سؤال واللي بيجاوب له جايزه ^_*























































شو اتوقعون..؟؟






















































































لووووووول























































فكروووا شويه..































































































شغلوا مخكم.. خاصه انه الدوامات قربت...































































































يعني الحينه انا فيه الخير اني بسويلكم براكتس .. بعد شو تبووون...









































هع هع هع هع













































































خلاااااص بخبركم...


نزلوا شويه وبتعرفون




















































































بعد شويه..

















































بعد مره










































































بعد...


وديمه طاحت ما رامت تتمسك اكثر لكن ريلها عند الكعب لطم فالسياج وطاحت برى السياج... واغمى عليها..
لكنها طاحت على منصور... اللي كان يحاول يهدي الخيل ويساعدها... سلامي يت تربع صوبهم..
سلامي : منصور... ودووووووم....
منصور : انا ابخير.. طالعي ودوم...
سلامي مسكت ودوم ولانه مغمى عليها..
سلامي اتصيح : جنه مغمى عليها...
منصور : خوززي انزين.. اقوووول سيري هااااتي ماي وعطر ولا شي بسرعه )) ومسكها وخوزها عنه شوي شوي .. وخلاف قام وحاول يقومها ويصفعها عسب اتقوم ((
منصور : ودووم.. وديمه... ودوم... )) ما شي رد ((
شوي لانه سلامي يايه تربع وشكلها كان يضّحك.. المهم.. مسك الماي وجبه عليها.. وحاولوا يقومونها... وبعد محاوله دامت مده.. فجت ودوم عيونها وضهرت علامات الفرح على ويهه سلامي ومنصور...
وحاولت اتقول وتيلس بس بغصب ضهرها يعورها عقب الطيحه وطبعا بمساعده من سلامي قامت..ويلست بس ما نشت على ريولها..
سلامي تلوي عليها : دبووووووووووه قلت لج بس انتي عنيده.. حراااااااااااااام علييييج كنت بموووت...
ودوم حاطه ايدها على راسها ومب مستوعبه شي...
منصور : شي ياج... شي صابج... اذا اترومين اتقومين ....قومي يالله..
ودوم لفت ويها صوبه وبعد مب مستوعبه ونظراتها غريبه...
منصور (( لو تدري اني انا بتغيض... مسكين حالها ))
سلامي : قوووومي خلينا انوديج داخل ترتاحين وخلاف بنشوف حد يوديج الدختر
ودوم : لا دختر لا ما ابا..
سلامي : انزين قووومي..
ويوم يت بتقوم طاحت ما رامت عورتها ريلها تراه كعب ريلها لطم الحديده .. وتمت اتصيح عظامها اتعورها
سلامي : قومي انا بساعدج
ودوم اتصيح : ما ارووووووم
منصور سار ومسكها من ايدها
ودوم : فجني... لا اتصكني...
منصور طنشها.. وسار وشلها طبعا ما شلها شل.. لا وقفها بمساعده من سلامي وخلاف مسك ايدها حطها ورى راسه ومسكها من خصرها وحاول يمشيها شوي شوي طبعا ما مشت ولا خطت ولا خطوه اصلا ريلها ما رامت اتحطها على الارض ..و بغت اتمووووت من المستحى ما طاعت اتحط ايدها ورى راسه استحت او انه يحط ايده عليها...
منصور : حطي ايدج
ودوم : مااااا اباااا فجني...
منصور : قسم بالله اذا ما حطيتي ايدج تراني بشلج شل.. شرى الزلمات...
ودوم : لاااااااااااااااااااااا
منصور : حووووووووووووه هاتي ايدج...
وديمه سارت وضربت ايده..
سلامي : ودوووووم.. سمعي الرمسه وانا بساعده بعد وبمسكج..
ودوم اتصيح : ما اباااا... اصلا ما اروم امشي... اااااااييييييييي
منصور : عيل بشلج.. )) وسار ونزل عمره اونه بشلها مثل الزلمات.. وديمه ما طاعت وكانت بتعضه << شرسه *_^((
سلامي : وديمه... تبيني ازقر ابوج ولا خووج.. بعدين بيعروفون ويا ويلللي لج.. يسد انه منصور كشف
ودوم : ما ابا خلااااص ما ابا
منصور : هيه لو راشد بطيعين..
ودوم طالعته بعيونها الممزوره دموع : اتخسي الا انته.. خوووووز عني...
سلامي : والله العظيم انج اتخلينا انوديج سباله يمكن ريلج مكسوووره.. والله لو دروبج انه بزوالج.. عن العناد هاللي فيج...
منصور : خليها مشكلتها.. بسير اشرب ماي والله ما يسد انها طاحت عليه وكسرتنيه .. وبعد اتعاند... جيه ميت عليها ابا اشلها.. اتخسي الا هي... يعلها من هذا واشد اصلا انا افرح يوم يصيبها باس..)) وخلاهن وسار ((
سلامي : منصووووووووووووور... تعااااااااااااااااال
منصور مطنش...
ودوم : خليه برايه ما اباه وكانت يالسه طبعا...
سلامي : وديمه ... غبيه انتي غبيه.. قومي انزين .. انا وين بروم اشلج.. يا ويلي...
ودوم : برايني .. (( وزادت صايح.. وجان تنسدح وترقد على يمبها ما رامت عظامها متكسره ولا اتروم اتنش ))
منصور سار بكل برود وشرب ماي.. وسار ركب دراجته.. وظهر.....ودوم تمت منسدحه ما اتروم اتشل عمرها.. من الويع اللي فيها وميته صيااااااااااااااااااااااا ااح
سلامي اتصيح وياااااااااااااهااااااااا اااااااا.. ولا عرفت شو بتسوي.. سارت تبا تيب ثلج من داخل...
ويوم كانت داخل منصور رد ثاني مره بس بدراجته ما رام يخليها خاصه اذا كان فيها كسر ولا شي المنظر اللي شافه يروع زين ما ماتت لبنيه.. ومهمى كان كرهه لها.. ما رام يخليها..
ووقف الدراجه عدالها...
منصور : قومي انزين بركبج الدراجه ولا بمسكج وبوديج داخل قومي...
ودوم وهي منسدحه والدموع تحتها : ما.... ابا >>> بصوت واطي وتعباااااان
منصور اول مره يحس انه غاضن عليها او انه صدق مهتم : قومي.. لا اتعاندين.. وديمه.. قومي.. ما عليه.. اذا انج ما تبيني امسكج.. انا فاهم ولا يهمج باجر بملج عليج.. بس قومي << يطنز عليها..
ودوم اتغيضت من رمسه وزادت صياااااح : قوووووووووووم عني اكرهك..
منصور : عادي اللي يسمع انا ميت عليج.. قومي.. عن الدلع.. ولا بسحبج غصب تراني...
ودوم : ذبيحه تسحبنيه...
منصور سمع رمستها ويلس يتخيل وجان يضحك : صدق متفيجه..
ونزل عمره ولف ويها صوبه وتم يطالعها وديمه طالعتها بعدين نزلت عيونها استحت وحاولت اتخوز ايده عنها... هو ابتسم لها
منصور : انزين يا كره العالم وعناده كله.. بتقومين بطيب ولا اقومج غصب..
ودوم : وانته شو يهمك هاه شو يخصك بدال ما تحتفل هناك باللي استوابي.. شو تبا ما احيدك راعي فزعه اذا كانت السالفه فيها انا..
منصور اتغير ويهه من الابتسام الا لا تعبير ولا رد عليها ومسكها وقومها وهي اتألم من الخاطر.. وجان يشلها وهي ما رامت اتقاوم لانها اصلا ما اتروم اتحرك ريلها.. خلااااص متكسره لبنيه وجان يحطها على الدراجه وركب وكانت يالسه على يمبها جدامه.. وحط ايديها ورى راسه..وهي ما رمت تسمكه خاصه انه شعره .. واصلا استحت. بس لزوم لانه كان مسرع بالدراجه....وكان ماسك سكان الدراجه ومره يمسك ودوم.. وهي خلاااااااااص تتمنى الارض تبلعها على انه منصور يمّّـن عليها وتوها سلامي بتضهر من داخل بس شافت منصور ياي ويايب ودوم فياه.. ارتاحت...ووقفت عند الباب..
منصور : تعالي بعد ليش موقفه...
سلامي سارت صوبه..
سلامي : اخييييييييييييرا.. عنبوووه... فدييييتتتتج مشي دموووعج
منصور : خيست قميصي بدموعها.. طالعي
ودوم متغيضه : لك الشرف...
منصور : اتخسين.. اونه لي الشرف... تحمدين ربج اني موجود
ودوم عصبت من رمسته وجان ااتحاول اتشل عمرها تبا تنزل من الدراجه.. بس ما رامت وجافها انها اتغيضت جان يبتسم...ونزل من الدراجه وشلها.. وطبعا قبل كفخته لين قال بس حليله يزاه يشلج الريال رغم كل الكره اللي تتبادلونه... ووداها الصاله خلاها تنسدح...وسلامي تلحقها..
منصور : بسوي لحمد ولا محمد بخبرهم
ودوم : لااااااااااااااااااااااا
منصور مستغرب : ليش
سلامي : لا ورفت غالي ما اتخبر...
منصور : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي : يا الغباء.. لو دروا انها ركبت الخيل يا ويلها...
منصور ابتسم : وليش تركب الخيل من الاساس.. صدق خبال.. اسف انا ما اروم اجذب بخبر اذا حد اتخبرنيه
سلامي : حراااااااااااام علييييييييك .. هذا وانا رفجت..)) وديمه طالعته بنظره.. ((
منصور : برايها محد قالها... وانا ما اتهموني.. عادي عندي..
سلامي : افا اتسوي حسنة وفيها سيئه
منصور : انزين فكينا وشو الحل.. منوه بيوديها الدختر.. حتى ريلها ما اتروم تمشي عليها..
سلامي : ما ادري...
ودوم : برايني )) وكانت اتمش دموعها ((
منصور : عراحتكن... عيل انا بسير.. وتمي هنيه متكسره انزين... )) وسار ((
شوي ولانه ودوم ما اتحرك.. لا صوت ولا حس ولا خبر.. سلامي اتروعت وسارت وحطت اذنها صوب قلب ودوم >>> الحبيبه اتحرها ماتت
وكانت طبعا سلامي متيبسه.. لبنيه ما اتنصخ... شو ياها... >> اكيد من الطيحه اللي طاحتها
وجان تبرد عظام سلامي وحاولت اتباغم تزقر حد ما رامت ما طلع حسها لبنيه ماتت.. ما اتنفس.. حالت صدمه وخووووف وحزن واستغراب كله حل بسلامي...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:51 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت (( 16 ))



شوي ما حست بعمرها الا تربع خاري وتزقر حد... لكن ما لقت حد.. حاولت ادور تليفون...
سلامي (( تليفوني وين.. وين... يا الله وقته..لنيه بتمووت وانا اللي يالسه ادور هالتلفون.. عنبوه ولا واحد احصله هنيه... يالله.. حتى لو فيها امل اتعيش ما بتعيش.. بسبب انه محد هنيه.. لا حول )) وتمن الافكار في راسها..
وكان اصلا التليفون بين عيونها بس من الروعه ما شافته وهي يالسه تتحرطم انه ما شي تليفون.. >>> وين عيونها...
ومن كثر ربعانها.. داست شي.. وعقها..
سلامي (( يالله وقته الحينه وقته ادوس شي ويعور ريولي.. لا حوووول... اووووه هذا تليفون... هي تليفون ...))
ومسكته ولا تدري تليفون منوه وما عرفت تتصل على منوه وجان تتصل بمنصور... لانه هو يدري انه ودوم ركبت الخيل..
سلامي (( يالله بعد هذا ليش ما يرد... افففف... شو اسوي لبنيه بتروح منا... يالله ودوووووووووووم ))
عبادي : انته وين سرت كل هذا ماي... عنبوه جان ما جف الطوي والسبه انته..
منصور : جب يالله اقول بطني اشعنه اتعورنيه وكل ما اشرب طشونه شرقت ثره في خاطرك.. يا اخي جان قلت انك تبا ماي..
عبادي : هيه غير السالفه...
منصور : وين حمد....
عبادي : يتسابق فيا سيف..
منصور ضهر تليفونه يبا يسويله..
منصور : اووووه حد مسولي.. )) وفج يبا يطالع الرقم ((... هذا رقم منوه ومتى اتصل... اوووه الحينه متصل.. ما سمعته.. )) وشوي ولانه ثاني مره نفس الرقم داق ((
عبادي : ها منوه
منصور : نفس الرقم..
عبادي : انزين رد عليه مرتين الحينه متصل...
منصور : لا برايه ما فيه..
المووهيم..
سلامي (( يا ربييييييييييه هذا بلاااااااااااااه ما يرد عليه... )) وسارت صوب ودوم واتحاول اتقومها ولا اطالع شو فيها.. وردت تتصل مره ثاني..
منصور : اوووووووهووووو صدق ازعاج..
عبادي : يا اخي رد سبحان الله يمكن شي مستوي.. رد..
منصور : هزرك..
عبادي : اونه هزري.. نا تبا اترد هات انا برد..
منصور : لا انا برد.... مرحبا..
سلامي : والعثره ان شاء الله لبنيه ماتت وانته ما اترد..
منصور : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي منووه...
سلامي : يا السبال شو انا منوه... انا ختك...
منصور : لا اختي انتي مغلطه منوه اتدورين...>>> ما عرف صوت سلامي .... لانها اتصيح ومتروعه وكل بلى فيها
سلامي اتروعت يوم قالها مغلطه وجان اتسكر في ويهه
سلامي (( معقول اني مغلطه ودقيت الرقم غلط... ما انلام هالدموع اللي في عيوني ما خلتني اطالع زين.. يالله ))
سلامي وهي اتصيح ودموعها يطيحن على ودوم : ودوووووم ... ودووووم نشي لا اتموتين.. دخيلج لا اتموتين...ودوووووووووووووو� �وووووووووووووووم...
وردت ثاني مره تتتصل على خوها...
منصور : اووووووهوووو.. خلاااص قلت لها مغلطه.. بللاها... اكيد تبا اتعرف..
عبادي : نفس الرقم اللي من شويه رمستك..
منصور : هيه...
عبادي : انزين اتعرف.. شو فيها...
منصور : صبر.. مرحباااا...
سلامي : منصوووووووووووور...
منصور (( والعثره اتعرف اسميه )) : ختيه غلطانه انتي..
سلامي : انته هب منصور بن سالم..
منصور : هيه نعم..
سلامي : يا السبال عيل ليش اتقولي غلطانه..
منصور : انتي منوه..؟؟؟؟
سلامي : اونك ما عرفتنيه.. الحق ودوم ماتت.. الحق..
منصور : سلامي...!!!!!
سلامي : وقتك انته الحينه ... هيه تعال .. الحق بس لا اتخبر حد دخيلك...
منصور : شو بعد استوابها..خليها ويا عنادها محد قالها..
سلامي : قسم بالله يا منصور انه لبنيه ما اتنفس وما اتحرك.. الحق دخيلك يعلني الموت جاني اجذب عليك ولا اغايضك...
منصور : شوووووووووووووووه... صدق ولا تجذبين عليه..
سلامي : وين بجذب عليك وانته ابروحك شايفنها... هاه... دخيلك الحق..
وفر منصور التليفون من سمع رمست سلامي بدون شعووووور واول مره يسوي جيه.. اول مره يحس بهالاحساس... اول مره يطير عقله... وربع بليا ذهن...
عبادي : منصوووووووور حووووووووه...
منصور ولا رد عليه وسار صوب سيارته... وشغلها وطار صوب عزبة بو محمد... وفج الباب ونزل ولا سكره. وربع داخل....وبليا ذهن...
منصور : سلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااامي >> بكل ما فيه من صوت في احباله الصوتيه ^_*
سلامي متيه صياح ولا رامت اتشوف خوها زين لانه عيونها فوووول من الدموووع...
منصور : وينها... )) وجان اتأشرله عليها... وسار صوبها ونزل عمره عليها وحاول يقومها.. ((
منصور : ودوووم.. )) وحط ايده على خشمها يبا يطالع في نفس ولا لاء... ((
شوي ولانه منصدم انه لبنيه ما في نفس.. او نفس متقطع... وبدون شعور مسكها وشلها كما الزلمات.. وربع ابها بدون احساس الى الرنج مالته وحطها عداله يعني يلسها جدام... ويسدح الكرسي ويخلي الكنديشن صوبها وباغم على سلامي ...
منصور : سلااااااااااااااااااااااا مي والعثره... تعالي يالله بنسير انقفضي..
سلامي : وين بسير وانا هب لابسه عباه ولا شياته...
منصور : وشو الترين...
سلامي : عباتي هناك في عزبتنا...
منصور: ركبي انزين بوديج يالله...)) وسارت تربع وركبت ورى منصور .. وركب منصور..((
منصور : هوي عليها .....
سلامي : انزين....
المهم.. وسار مسرع وغبار السياره طاير فياهم.. تراهم يمشون على الكدش...)) كدش = شارع غير معبد ومكون من طين و حصا منطحن تقريبا ..... لونه ابيض تقريبا.. و كلمة كدش تسميه محليه للبدو واهل الامارات وطبعا الكدش متواجد اكثر شي فالبر وعند العزب ((... ويوم وصلوا عزبتهم..
منصور : والله ان اتأخرتي بعمرج والله لدعمج وخلاف بسير الدختر..
سلامي : ما ببطي عباتي عند الباب...)) وسارت وما شاف غير غبار ريولها.. من السرعه اول مره اخته تربع جيه ((
وطاروا صوب توااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااام
حمد : بلاه منصور ليش جيه مسرع..؟؟؟!!!
عبادي : ما ادريبه سار عني ولا قال شي..
حمد : اكيد شي مستوي.. ولا ليش بيمشي جيه مسرع...
عبادي : بسويله...)) وسوا له لكن منصور ما رد عليه يفكر بودوم.. ومسرع ((
حمد : هاه .؟؟!!
عبادي : ما يرد... اتصدق.. بديت اشك..
حمد : وانا بعد....
ومنصور كان يمين يسار عالشارع .. يجاوز هذي السياره وهذيج السياره وحتى لو زحمه ما يسوي سالفه...واذا اشاره حمرا يخطف منها... ولا يسوي سالفه لاي حد.. ومن الخاطر مسرع... ومتروع على ودوووووم... ودوووووم كره حياته.. خااااااااااااااااااايف عليهااااااااااااااااااااا ااااا... خاااااااااااااااااااااااا ااااايف لانها ما تتنفس..
ويوم اتجاوز دوار الديوان.. لف يطالع ودوم...
منصور : شو فجت عيونها ولا ؟؟؟؟ .. تتنصخ ؟؟؟
سلامي : تتنصخ شوي وتقطع.. بس عيونها لا ما فجتهن..
منصور يحاول يعدل المكيف ويخليه صوبها... والله سلمهم ما اندعموا لانه كان مسرع وقابض السكان بايد وحده والايد الثانيه عند المكيف وونظره صوب ودوم...
سلامي : حاااااااااااااااااااااااا اااسب... منصووووووووووووور..
وتم ما يشوف حد جدامه الا مستشفى تواااااااااام... >> اسميني ما اداني المستشفيات.. اخخخخخخ
الموووووووهم...
جنه كانت الشرطه خاطفه وشافت واحد خبله مسرع بالله وبغير الله.. طاير كما الصاروخ السريع... وجان اتشغل اللواحات.. وترد وتلحق الرنج البيضا اللي عليها رقم احمر ثلاثي..>> اتحيدون كان قبل عليها رباعي بس شلاه وحطاه على النيسان وحط الثلاثي على الرنج.. والشرطه يالسه تلحق راعي الرنج.. واتحاول اتوقفه.. وراعي الرنج هب مسوي سالفه .. وخاطف..
سلامي : خييييييييييييييييبه الشرطه ورانااااااا... منصوووووووور الحق.. ياااااااااا ويلي... يالله
منصور يطالعهم من المنظره ومطنش لو ما يبا يطنش بس ما يروم يوقف لانه لبنيه بين الحياه والموت والطيحه اللي طاحتها هوب سهله.. الا الله يسلمها... >> ادعولها بسلامه...
سلامي : يااااااا ويييييييييييلنااااااااااا ا...
منصور مفول وواصل حده يسد اللي فيهم : اص صه.. عنبوج.. اتولولين.. هبي... ما يخصج الله بينقذنا منهم..
سلامي استغربت من منصور... والمعنى في بطن الشاعر يعني مب لازم اوضح ليش استغربت ^_^..........
المووووهم وصل المستشفى وفج الباب حتى بعدها السياره ما وقفت وطف من السياره ربع يزقر حد.. والشرطه كانت محاصرتنه من كل صوب.. خاصه يوم شافوه ما وقف اتصلوا بربعهم.. وحاصروه في توااااااام
وتوه بيضهر بيسير صوب السياره عسب ينزلون ودوم ولانه الشرطه نازلين من سيايرهم وياين صوبه.. ومسكووه..
سلامي مب متروعه.. الا ميته من الروعه...(( خييييييييبه ومسكته الشرطه .... يااااا ربييييييييه.. الله يستر.. ))
طبعا منصور رمسهم وخبرهم انه لبنيه تعباااانه وايد وطايحه وما تتنصخ ابد ومن فتره وخايفين انها ماتت او بتمووت.. الشرطه ما صدقته ابد خاصه انه شكله واحد من الشباب الطايشين وقالوله بنشوف وبنتأكد خلاااف لنا شغل ثاني فياك وتموا مراقبينه ويلحقونه.. وخلوه يسير صوب السياره ينزل ودوم .. المهم نزلوها.. ودخلوها على وجه السرعه يتلاحقونها.. وعقب انتظار من سلامي ومنصور والشرطه ظهر الدكتور.. من عند ودوم وساروا سلامي ومنصور اللي ميلسينه الشرطه ويالسين عداله مراقبينه وطبعا سلامي كانت يالسه عدال خوها والشرطه عالصوب الثاني..
منصور : ها ددكتوووور...
الدكتور : الحمدلله لو اتاخرتوا ثانيه جان راحت لبنيه منا.. او كانت حالتها خطيييره اكثر من الحينه...
منصور : انزين دكتور الحينه شو حالتها.. خبرني .. طمني..
دكتور : ان شاء الله انها بتكون احسن الحينه زال عنها الخطر بس بعدنا مش متاكدين.. يبالها مراقبه.. لين ما يزول الخطر تماما.. ونتاكد انها ابخير .. عندها بنخليكم اتشلونها لكن الحينه بنخليها هنيه..
سلامي : الحمدلله...
الموووووهييييييم...
طبعا بعد تفاهم ورمسه مطوله مع الشرطه وبعد ما اتأكد انه لو اتأخر ثانيه جان راحت لبنيه.. وطبعا بعد ما رمست الشرطه الدكتور واتأكدوا من الاوراق... وبعدين قرروا بعد فتره طويييييييييييله انهم...

انهم


يلقون القبض على منصوووووووور
نعم... بينسجن منصور والسبه كره حيااااااااااااااااته... كانت بتموووت... ذنبه انه فجأه خاااااااااااف عليهاااا وانقذها.... ذنبه انه فكره يساااااااااااعد روح كااااااانت بترووووح... لاااااا حوووول شو هالزمن اللي ما يقدر هالمواااااااااقف الانسانيه.. ولبنيه ولا تدري باللي صاير حواليها.. مسكييييييين حااااااالهااااااااااااااا وحكموا بالسجن على منصور وحجز سيارته.. بتهمت السرعه الزايده وتعدي الاشاره الحمرا وتعريض حيات الناس للخطر.. وتاهت سلامي بروحها ومحد عندها لا تليفون ولا شي والاهل فالعزبه...
يالله.. هذي بتكون نهاية القصه.. هذي النهايه لبنيه مرقده والثانيه وحيده وضايعه بلا حد والثالث مسجووون وضايع شباااااااااااااااابه ومستقبله.. يالله....



































لا اتصيحوووون مثلي...



























































اتماسكوا....



























































ادعوووولهم ...


































































لاااااا اله الا الله....

















































































اتوقعت اكثر عن جيه...













































































اتوقعت اتكون النهايه غيييييييييير


























































































يالله يا الدنيااااااااااااا....




















































قال من يشكو الى الله الامـــر... يـا مفرج هم من قلبه صبـــــور
الرجا منك اليسر بعد العســـر... انـت يا علام ما تخفي الصدور
طاش فكري طيش لطام البحر... والهوى شرعي تعلي به عبور
ما ينام الليل من هيس السهــر... بات كن الشب في عينــه ذرور
ما تفيده ونته قبل الفجــــــــــر... يوم كل الناس في الهيعه خمور
آه يا من بات مشغول الفكــــر... ساهي ٍ لاهي ولا عنده شعــــور
ماحد ٍ يشكي ويكي من البطـر... غير لي دولاب في كبده يدووور
وان لعى الجمري على صوت الوتر... استهل الدمع من عيني احظور
وان بغيته ينجلي عنك الكدر... لا تبالي كن على خلك جسوووور
والختم صلوا على خير البشر... شافع الكونين في يوم النشوووور..
عد ما قال المولع فالسطــــــر... يا مفرج هم من قلبه صبوووور..

وسواااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااالم ^_^
^
^
قصيدة فتاة العرب (( ما ينام الليل )) >> طبعا ابيات مختاره من هالقصيده..

::::

ومنصوووووووور... اااااااااااااه يا منصور واللي صار لك


انا محبوووس عن كل الاهالي..
وصدقاني مع اللي كان غالــي..
ومنهم جيت في منزل قبيـــــح..
بسجن ٍ منه يكره كل بالــــــــي..
وانا اصبحت في سجني مقيم..
ومن اجواد العرب كل ٍ عنالي..
وقدني عارف من لي صديق..
عليه صار ممنوع الخرووووج..
ومن وصل العرب ياعز تالــي..
على البيبان اقفال حديد...
مفاتيحه لها من كان والــي...
كذلك تايحات الدهر ترمي..
وفي الدنيا تغدر بك الليالي..
تراها كالرحى الدنيا تدور..
ولا تسعفك في كل الامالي..
وشي ٍ قدره ربي عليك...
يصيبك لو تتقا في الجبال..
فقل في وقت ما تسطاب خيره
ولا تكره بما بعطيك والي
فلا انته عالم بما بكون
ولا الاقدار تمنعها بمالي
ولا يقول المرء انا مطيع
وعند الله دون الناس غالي
فما يكتب على غيره عليه
كتب له ما يشاء خلاق عالي

وسووااااااااااااااااااااا الم >> بعد من قصيدة (( الحبس )) للشاعر أحمد بن علي الكندي الله يرحمه







ذا اند اوف ذا استوري ^_^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:53 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ببباااااااااااااااااي...














































































































وين تعااااالوا...









































































بعدني ما خلصت كلامي اشعنه جيه مستعيلين..








































































طبعا كنتوا في برنامج صادووه للقصص الطويله ^_*
























































































هع هع هع هع هع...



















































































سويت لكم اكشن صح..


























































لووووول...






























تدرون يوني ابا اسوي فاصل.......
























































المهم .. الحينه بنواااااااااصل..

كنا قايلين انه الشرطه قررت اتخلي منصور هالمره واتسمحه وللسبب.. وقالوله انه لو هب لبنيه كانت بتمووت جان الحينه انته فالسجن ولا حد بيقدر يضهرك ... لانه اتجاوز الاشاره حمرى وكان مسرع وكان يجاوز السياير وعلى اليمين.. يعني لو هب حد تعبان وعلى وشك الموت جان منصور راح فيها... الموووهيم اعتذر منصور من الشرطه وقالهم انه ما بيعيدها.. بس لانه الظروف اقوى منه ومنهم وهي اللي خلته يسوي اللي سواه.. وساااامحوووووه... وساااااااااااامحت شرطتنا ولدنا ولد الامارات ولد العين دار الزين منصوووور ولد سالم...
واتمنوا لودوم انها اتقوم بسلامه ووصوه على عمره وعلى انه ما يتجاوز حدووده في السواقه شو ما يكون الامر... وساروا عنه...

واتنفس منصور وسلامي الصعداء.. الشرطه خلت منصور ولا مسكته واتفاهمت من الوضع... وودوم قالوا انها ابخير ان شاء الله...

فاليووووووم الثاااااااااااني


وبتحديد الساعه 9:00 الصبح فالعزبه.....
سياره يايه... وكانت سياره رنج بيضا عليها رقم احمر ثلااااثي...
منوه تتوقعووووووووون... ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!


هيه صح... منصوووووووووووووووور وفريجه.. ردوا من الدختر... ردوا عربنا بسلاااااااامه ودوم راكبه ورى ومدوخه.. سلاااااامي ومنصور مرهقين.... ونزلوا في عزبت شيبتنا محمد
الكل يالس هناك متريقين وخالصين ويالسين خاري فارشين وبارزين..(( اليد محمد – اليده عليا – ام محمد – ام سعيد - ام علي .. اما بو سعيد وبو محمد ساروا عندهم شغل شويه والباقين رقووود ))
ويوم نزلوا من السياره ...الكل شهق... طبعا وديمه كانت مربوطه ريلها.. وكانت ما اتروم تمشي عليها وسلامي كانت ماسكتنها واتساعدها...
اليده : بسم الله.. بلااااااااااكم
ام محمد : ودوم.. شو المستوي؟؟؟؟؟
ام سعيد : منصور.. بلاهن عيونك .. سلامي وانتي بعد
ام محمد : وينكم انتوا ومن وين يايين وغريبه شو موعنكم اصلا..
سلامي : خيييبه كل هذي اسئله...
ودوم يت وانسدحت على ريل امها...
ام محمد : واااااااااايه بلاها ريلج..
منصور كانت سفرته على جتفه طبهم شو يقولون وسار عسب يرقد.. تعباااااان خاصه انه ما غضت عينه بالنوم من هم ودوم وسالفت الشرطه... وسلامي بالمثل.. اما ودوم شبعت رقاد.. خاصه انه اليوم الصبح الساعه 8:03 قبل لا يضهرون من توام الدكتور سار يطالع ودوم واتأكد انها ابخير.. فقرر انهم يضهرونها... وساروا.. ركبوا السياره واتويهوا صوب العزبه.. عند هلهم واهلهم اصلا ما يدرون انهم ما باتوا من الاساس عندهم... ام محمد يوم اتخبرت البشكاره وين ودوم قالت لها ودوم نوووم .. ويوم سارت ام محمد اطالع حجرت ودوم لقتها مقفوله وما حبت اتغثها وحليلها تتحرها راقده في حجرتها.. وكانوا يتحرون سلامي بعد راقده فياها فخبرت ام محمد ام سعيد انه سلامي عندهم بايته وطبعا ام سعيد اتغيضت اونه عيب بس ام محمد ما طاعت اتغث البنات وهن راقدات فما قالت ام سعيد شي... اما منصور يتحرونه يهيت وكالعاده بيرد متأخر.. عقب ما العرب كلها ترقد... بس ما كانوا متوقعين انه عيالهم ما باتوا عندهم... ولا دروا بهم...
اليده : علما من شر الغويلي.. بلاها ريلج.. اشوفج مربطتنها...
ودوم تعبانه ومنهد حيلها وبصوت تعبان وواطي : ما من شر..
ام سعيد : وانتي بلاج.. ومنوه سمحلج اتباتين دون امريه...
سلامي : امايه.. وين ابات هو بشوري.. اصلا ما رقدت امس فليل
ام سعيد : واااااااااااايه اشعنه ...
سلامي : رادين من الدختر نحن اصلا
الكل منصدمن..
ام محمد : شووووووووووووووه ؟؟؟
سلامي : هيه امس ودوم طاحت علينا.. وتعبت وما اتنفست وخبرت منصور لانه كان اقرب واحد ويى وودانا توام ورقدوا ودوم واليوم الصبح رخصونا..
ام سعيد : والخيييييييييبه ونحن ما ندريبكم.... مسودين لويوه.. واشعنه ما خبرتونا..
سلامي : وين انخبركم يوم الشرطه ما خلتنا...
محد مستوعب.. وتمت سلامي اتخبر السالفه بس طبعا مقتطفات مب بتفصيل ما لها بارض وتعبانه محد يلومها .. والاهم انها ما خبرتهم انه ودوم طايحه من على ظبيه... قالتلهم طاحت وبس... وكل ما يسألون من وين طاحت اتغير السالفه بطريقتها الخاصه.....
وطبعا عالغدا محد نش من الرقاد لا منصور ولا سلامي وحتى ودوم اللي كانت شبعانه رقاد كانت منسدحه في حجرتها وتعبانه... وعقب الغدا..
بو محمد : وينهم الشباب اليوم ما شفتهم من امس...
ام محمد : رقوود..
بو محمد : عنبوه من امس رقووود... اكرم انه كل هذا رقاد...
ام محمد : لا تتنشد وااايد.. )) وخبرته السالفه ((
وحلف بو محمد انه يذبح على سلامت بنته.. خاصه انه سمع انها كانت بتموووت ولا تتنصخ... وسار وذبح الذبايح وعزم الاهل والاقارب.. كلهم... عالغدا طبعا فاليوم اللي عقبه... وعزم من هله خواته وريالهن وعيالهن.. سلامه وفاخره ومريم.. اما خوانه تراهم عنده فالعزبه وما يحتاي عزيمه... وعزم هل حرمته عمير وفريجه.. محمد وفريجه... عبدالله وفريجه.. علي وفريجه..وشيخه وريلها وعيالها.. طبعا هذيلا خوان ام محمد وام سعيد
وامتزرت البقعه من السيايير وكان صدق صدق زحمه وعرب وااايدين.. عادي ايي واحد بروحه اقصد الشباب..
تراه حد من الشباب ايون بروحهم.. عشان ديه يكون زحمت سيايير...
والرياييل كانوا طبعا رباعه فالخيمه >> خيمه عوده... موجوده في عزبة يدنا محمد الله يطول بعمره... والحرمات داخل وطبعا الرياييل اكثر من الحرمات.. وديمه مربوطه ريلها ما اتروم تيلس على الارض.. فكانت يالسه على الكرسي.. شوي ولانه حمدوه بنت خالها محمد متصله فضهرت خاري عسب اترمسها تدرون فضحه انه بنيه ومب معرسه وعندها موبايل وترمس حذا الحرمات.. فسارت خاري.. وكانت تتشمى برى البيت صوب الزراعه وجان تيلس على الكرسي.. شوي توه راشد بن عمير واصل وياي بروحه وكان ما شي بقعه اصلا يوقف سيارته فسار وقفها صوب الزراعه وديمه شافت انه حد ياي وجان اتغشى راشد ما درى انه ودوم كانت يالسه هناك.. والثلاثي الشبابي (( حمد – منصور – عبادي )) كل واحد منهم في خريمه ومنصور كان واقف عند سيارته يضهر شي منها... المهم.. راشد حول من سيارته وقفلها.. ويوم يى بسير صوب الخيمه اصلا بعده ما اتحرك شاف وحده.. يالسه بروحها.. عرف انها وديمه.. وجان يسير صوبها..
وديمه (( لااااااااا حوووووووووول.. الله يستر ))
راشد : السلاااااااام علييييييج...
وديمه : عليكم السلام..)) وجان توقف بس بغصب طبعا مشان ريلها ((
راشد : افااااااا سلااااااااامااااااااااااا ااات.. يعله فيني ولا هوب فيج... يا ويل حااااااااالي... شو ياج..
وديمه : الله يسلمك ما شر.. بس اتعورنيه
راشد : واشحاااااااااالج..
وديمه : ابخير..
راشد : حالن مديمه..
وديمه : ما بتسير عند الرياييل..
راشد : وينهم >> يستهبل..
ودوم : ما ادلهم..
راشد : لا جان بتدليني وبتوديني.. )) وبعده ما كمل رمسته.. ولانه منصور ياي ((
منصور : مرحبااا راشد...
راشد ارتبك وما عرف شو يسوي خاصه انه بروحه فيا ودوم : مرحب باجي..
واتوايهوا..
منصور : واشحالك..
راشد : ابخير ونعمه.. من صوبك..
منصور : ما نشكي باس..
راشد : يا حيك..
منصور : الله يحيك.. لكن راشد.. شو اتسوي هنيه الرياييل هناك وما يضيعون..
راشد ارتبك : ما شي وقفت سيارتيه وجان اشوف حد هنيه اتحريتها حد من عماتيه ولا شي وقلت بسلم... ليش فيها شي..
منصور : سلامتك بس ضهرت بنت عمتك.. يعني تعال ويايه مالها داعي يلستك هنيه..
راشد (( يعلك ...... جانك بتخليني اسير عن قلبي )) : صدقك..
منصور : هكم جانك بتسلم عليهم...
راشد : جيه ما بتي ويايه ولا بتيلس هنيه..
منصور : لا الغالي انا ما اسوي هالحركات بسير صوب عماتك يبني..
راشد : هيه ما عليه... يالله برايكم )) وسار وهو متغيض من منصور ((
راشد (( خييييييييييبه اتخيبه عظم فالبلعوم من ايلس وياها يضهري عنبوه ساحر ساحر شو دراه.. ))
منصور : والعثره اتعثرجان شاء الله..
ودوم : شووووووووووووه... اتعثرك الا انته وانا شو يخصني.. واشعنه تدعي..
منصور : شو ميلسنج هنيه منظره منظره للشباب.. يالسه..
ودوم : جب ما يخصك.. كيفي..
منصور : يجبج يا السباله... شو ما يخصني..قسم بالله ان ما هبطتي داخل وانا اشوفج الحينه انه بعمرج والله ورفجتج انه بعمرج وانتي كيفج... لا شو كيفج.. اتخسين هب كيفج.. يالله بشوف..
ودوم : افففففف منك.. هب داخله وغياض فيك.. ايلس وين ابا واسير متى ابا انته ما يخصك فيني ولا هب ولي امريه...
منصور : خييييييييبه>>> قالها بصوت عالي............ ما لي خص هاه... )) وجان يمسكها من ايدها ويمطها بقوه يباها اتسير وبروحها ما اتروم تتحرك بسرعه بسبت ريلها ((
ودوم : ااااااااااااايييييييييي... سبال فجي ... وبعدين ريلي اتعورني..
منصور : يعلها ما تبرى ان شاء الله... عشان اتأدبين على قلت الادب اللي فيج..
ودوم : اووووووووووووهووووووووووو ووو قسم بالله منصور انا تعبت منك.. خلااااااااااااااااااص كرهت كل شي... بس ملييييييييييت من هالاسلوب... وهالمعامله.. يا اخي خلااااااااااااااااااص لو سمحت ما ابا ايكون بيني وبينك رمسه خلااااااااااص.. لا اترمسني ولا اتحاول حتى اتسلم.. اعتبر انه ما عندك بنت عم اسمها وديمه.. وخلااااااااااااص بقطع كل صله قرابه تربطني فيك بس... انا تعبت منك.. بس.بس.بس
منصور : وهذا يشرفني.. اكثر... وانا موافق بس جلبي ويهج وراويني غبار ريولج.. وذلفي داخل..
ودوم : بسير جيه اتحراني بيلس هنيه مجابلتنك ومجابله حشرتك... )) وسارت ما فيها تضارب فياه بروحها تعبانه ((
وسارت داخل عند الحرمات
المووهيم....


فاليوم الثاني...
الضحى....
اليده يالسه فالليوان.. تتقهوي...
اليده : عبيد...
عبادي : يا لبيه..
اليده : لبيت حايه.. قم بسير فياك غمض..
عبادي : وين تبين عيوزيه..
اليده : عيزن ركبك مسود الويه.. قم بشوفك عن هالانيلاغه )) ميلوغ = منسدح ((..>> تراه كان منسدح ويطالع فلم..
عبادي : هاه عيوزيه بلاج..
اليده : ايهاااااااا.. ثرك ما تنصر عن هالرمسات المخالفه..
عبادي : مخالفه.. انزين عطيها مخالفه بدفع عادي هااااااااااااااااهااااااا اااااااييييييييييي اسميني سوااالف ^_*
اليده فرته بالفنيال اللي كانت اتقهوي منه..
عبادي ياه الفنيال ولا عرف مصدره فقام متغيض : حووووووووووه ما اتشوفوووون
اليده : لا ما انشوف...
عبادي : اوووه ثرج انتي عيوزيه.. لا خليت منج مسموووحه..
اليده : خسك الله يا الخلافه...جيه ما طلبت منك اتسامحنيه...
عبادي : انزين الغاليه شو في خاطرج انا ما سمعتج زين.. وين تبين اتسيرين عيوزيه..
اليده : اص صه.. مسود الويه.. هب سايره فياك...
عبادي : وليييش... افااااااااااا
اليدده : ضك عنيه...
عبادي وقف جدام يدته ولا خلاها اتخطف.. وكل ما اتلف يلف وياها : ما تزعلين.. ما اطيعين بنت سعيد...
اليده : بتضك انته وال لا.. وينها عجويتيه.. ودوم هاتيها...
عبادي : شو تبينها...
اليده : شو اباها ها... انته بتضك ولا اهيسك اياها..
عبادي : لاااااااااااااااااء.. ما بضك وبتسيرين فيايه...
اليده : ولا اشبر..
طبعا كانت ودوم تضحك عليهم..
عبادي طالعها : شو يضحكج...؟؟!!
اليده : وااايه شو ميلسنج.. سيري طالعي منصور.. يالله
ودوم : شووووووووووووووه...
اليده : شو شوه بعد.. سيري بشوفج..
ودوم : ها لا ما شي..
اليده : سيري اقولج زقري منصور..
ودوم : ان... انز.. انزين....
وسارت.. سمعوا.. عربنا تراهم معزومين عند عرب... واللي سار (( يدنا الغالي محمد – بو محمد – محمد – حمد – سيف – بو علي )).. اما (( بو سعيد – علي – فلاح – والثلاثي ما سار ما عدا حمد سار يعني عبادي ومنصور ما ساروا ))
ودوم اتفكر (( يالله كيف برمسه .. انا اصلا ما ارمسه.... ولا اداني احتك فياه... والمشكله مضاربه معاه... يا ربييييه... شو الحل ))
كان فلاح وسلطان وعلي يالسين فالصاله.. منصور كان واقف عند الباب ويرمس علي ويضحك.. وديمه واقفه وراه ما اتعرف كيف بتبدأ وياه الرمسه.. وتمت اطالعه ولا اتعرف شو بتسوي ولا كيف بتبدا وبعد فتره وقوف عورن ريول ودوم.؟...
وديمه : احم... منصور...
منصور كان يضحك.. وجان يلف ويهه ويطالع منوه يزقره وجان يستغرب وتتغير ملامح ويهه من شاف انه وديمه هي اللي تزقره.. المهم طنشها وما رد عليها..
وديمه انحرقت من حركته : منصور يدوه تباك ... )) خلته وسارت عنه ((
منصور لف ويهه صوبها وطالعها وهي سايره..
اليده : وينه ؟ زقرتيه...
وديمه : هيه
اليده : شو قالج ؟؟
ودوم : ما ادريبه قلت له وسرت عنه
عبادي يالس يحاول يراضيها ويحب راسها... : عيوووووووزيه فديت الزعلانين انا.. اشعنه جيه .. اشعنه تزعلين..
اليده : فضل عنك وياها مصاخه وحبات.. خوز عني لا امرغ هالعييره عظهرك... خس الله مذهبك...
عبادي : افااااااا بنت سعيد .... اهوووون علييييييييييج...
اليده : هيه ... بتخوز وال اهيسك اياهاااا...
عبادي : بخوز بس لا تزعلين... ويلس يغنيلها...

ان زعلت برضيك وكل عمري فدااااااااااك.... والزعل مزعله يالغاااااااااالي عليييك..
لو تامر بروووحي تنقااااد لرضاااااااااااااك.... لو تطلب عيوووووني في لحظه تجيييك...
ميزك ربي من الناااااس وعطاااااااااااااااك.... ميزتن واتخص ذاتك واتعنييييييييييييييك

منصور هاااااااابط : هاااااااااااااااااااااي >> يغايض... وطبعا قاطع عبادي وهو يغني
عبادي : الله يغربلك خربت عليه الاغنية
اليده : فخشمك.. شو بعد هالرمسه..
منصور : اسلم عليج يدوه بالاسباني ^_* >> خريييط...
اليده : شو ثباني بعد.. ثباني عندي وثبانك عندك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
عبادي : هههههههه هب ثبانج عيوزيه... اتعرفينها اسبانيا...
اليده : اص صه.. ولا اترمسنيه..
عبادي : انزين ما برمسج اتعرفينها اسبانيا..
اليده : بن عروه
عبادي : عيل بوديج اياها... ما شي فرت حصاه حتى ما بتتعبين...
اليده : هيه .. الا في شورك انا ... يوم الا هاي رمستك هوب مدبره وياك...
عبادي : افاااااااا عيوزيه ^_* بتعيبج ...احلى عن غمض.. يمدحون يسون عزب هناك..شو رايج.. جان بتسوين..
اليده مسويه اكبر طاااااااف لعبادي.. ولقبه خالف تعرف : منصووور.. منصوووووور..
منصور : انا هنيه...
اليده : ويديه شو اتريا ما اتجرب السياره..
منصور : وين بنسير..
اليده : جيه ما قالت لك وديمه..
منصور : لااا
اليده : وانا شو قايتلج هاه ...
وديمه : يدووه قلت لج... اني قلت له تبيه وبس...
اليده : وااااااااايه... انزين جرب السياره بنسير غمض..
منصور : شو تبينها..
اليده : لا اتخبر..بعد اشله اتخبر بتوديني قول ما بتوديني بسير فيا حبيب..
عبادي : لا انا بوديج حبيب محد...شرد من درى انه بيوديج.. لانه يباني انا اوديج..
اليده مع اكبر طاف : هاه منصور..
منصور : افااااااااا عليج اشقايل ما بوديج.. بوديج..
عبادي : لااااااا اذلف انته انا بوديها..
منصور : يدوووه عبادي تراه.. ما منه فايده .. خلي التلفزيون ينفعه.. افااااا لو تطلبين عيوني ارخصهن فدالج..
اليده : لاااااااااا خلييييييييت منك يا الغالي...
عبادي : يا الهرم... يا مفرق الجماعات ... يا هادم اللذاااااااااات... سباااااااااااال وااااااااااااااحد مصلحجي...
اليده : صه اقطع انقطع حسك يا مسود الوييه..
منصور : امايه لا اتغيضين.. براااااايه يسد اني انا موجود انا ولدج >> ويطالع عبادي بنظرات غياض.. << يتغايضووون حركاااااااااااات
اليده : يالله عيل دهديه هبابنا انسير... ها وديمه بتسير فيانا.. ) من سمع منصور هالرمسه.. طالع صوبها (
ودوم + منصور وبدون شعور وفي نفس اللحظه : لاااااااااااااااا
عبادي طالعهم وابتسم..
وديمه ومنصور اطالعوا بنظرات خاصه انهم رمسوا في نفس اللحظه ونفس الكلمه ..
اليده : واااااااااااايه بلاكم...
وديمه : بس يدوه ما ابا... ما اتنازل ...)) وطالعت منصور بنظرت احتقار (( >> ليش يقول لا
منصور : يدوه بتتلوث سيارتيه بعدين كله ولا رنجي..
وديمه اتغيضت من رمسته : ماااالت... لك الشرف..
منصور : مالت عليج الا انتي.. سباله ...
اليده : اييييييييهااااااااااااااا ...
عبادي : حوه حد هنيه بلاكم..
وديمه : لا والله ما اتشوفونه..
منصور : ااااااييييييييييه... حشمي.. لو هوب حشمت يدوه جان عرفت شغلي فياج..
وديمه : يا ويلي اتروعت
هنيه عصب منصور ولا رام يتمالك عمره وسار وقبضها من ايدها ولواها الها وخلاها لازقه فاليدار وابروحها ريلها اتعورها.. >>> اول مره يتجرأ يسوي هالحركات جدام حد خاصه انه قبضها من ايدها..
عبادي ربع صوب منصور وحاول يخوزه عن ودوم
اليده : منصووووووور والعثره...
عبادي : منصوووووور ... خلها... يا رياااااال... يا منصووور فجها.....
منصور : خوووز عنيه لا احطك فوقها.. واكفخك
اليده : ايييهاااااااا >>> ومسكت العجويه مالتها القويه وسارت صوبه
عبادي : يتك.. فجها احسن لك...
منصور : هذي الخامه يبالها واحد يربيها..
ودوم : حماااااار فجني يالماصخ.. صدق انك صايع وضايع يا الحلجه..
اليده : ايييييييهاااااااااااااااا ااااااااااااااا.. اني بنتك يا بويه عنها قاله >>> ومسكت منصور وحاولت اخوزه عن ودوم لكنها ما رامت له سار عبادي متغيض ومسك منصور.. ومنصور يحاول يفج عمره من عبادي وودوم رامت تشرد عن منصور واندست ورى يدتها تصيح..
منصور : هذي الخايسه هوب ويهه حشمه.. هوب منها من اللي يشفق عليها ذاك اليوم ويسوي فيها خير..
ودوم معصبه وكانت خايفه من هالشي : محد طلبك بروحك رزه.... ما تنلام قالوها قبلك رزت الفيس من طبايع التييييييييس...
اليده : اص صه.. مسودة الويهه ابروحها ما تنصر عنه.. تراني بخليه يضربج لين اطيب نفسه..
عبادي : خلااااااااااااااااااااااا اص بس عيييييييييييب .. والله عيييييييييييييييب
ودوم : يدوه ليش يصكنيه عيب عليه شو يتحرى بعمره.. ما يدري انه من المحارم عليه.. هااااااااااه
اليده : وانته شو تباهاااا....
منصور : يدوه ما برد عليج وانتي شايفه
اليده : تعالي لو ما عليت عليه ما ياج <<< ما عرفنالج يا يدتنا مره ويا ودوم ومره ويا منصور ^_*
ودوم : شوووووو ما كان المفروض يزخنيه...
عبادي : اوكيييه خلاااااااااص حصل خير سيري انتي الحينه..
ودوم : وليش هو ما يسير ... انا ما اروووم اسير...
اليده : ذلفي يالله بشوفج ... لا انحزج بالعجويه على ريلج ... فضل عنكم من حاله..
)) طبعا ودوم سارت وهي اتعري.. بسبب ريلها ((
عبادي : يا ريال الطم ابليس عنك..
اليده : عبيد فجه فجه خله يسير يجرب السياره
عبادي : ههههههههههههه بعدج مصره اتسيرين غمض هههههههههههههههه
منصور عقب ما فجه عبادي سار متغيض.. وقرب السياره وسارت وركبت يدتنا عليا ونهيوا غمض.. صوب مزرعتها..
منصور كان مسرع لانه متغيض.. ودوم سارت اتصيح ومطبقه على عمرها الباب
اليده : واااااااايه منصور ابويه خف السرعه..
منصور طبعا وهو متغيض من اللي استوى : ليش مسرع انا
اليده : لا فديتك هوب مسرع يا غير انا اتروع >>> صخت اليده هب فيدها السكان (( سكان السياره )) عقب ما كانت متغيضه عليه ومتحلفتله استوت متروعه وتسمع كلامه...>>> سبحان مغير الاحوال.. اول ما ركبت السياره وهي اتحرطم عليه لين وصلوا عند دوار العوهه (( الفوعه )) وهي اتحرطم وخلاف اتغيرت لانه كان مسرع..
منصور تم مسرع ويلف يمين يسار واليده تقرى قوران ويمكن ختمت القران كله من الروعه وتشهد وتتدعي وكانت عايشه في رعب >> مسكينه كانت عايشه فلم رعب دام من دوار الفوعه لين ما وصلوا غمض بالسلامه.. ويوم وصلوا
منصور : يالله يدوه جان بتنزلين >> كان متغيض..
اليده : ما اروم انزل اريولي ما يشلنيه
منصور مستغرب : ليش..
اليده : يا بوك ينتفضن من الروعه ما ينقلنيه.. وخلى مطر ما انهي فياك مره ثانيه.. جان نفدتنيه وااااااايه يا ريووووولي... واعثرتيه جان ما صابني هاللي يسموونه.. هذا.. اللي يخلي العربان ما اتنش ولا اتحرك.. من الروعه اللي صابتنيه...
منصور هنيه مات من الضحك ونسى اللي استوى
منصور : الشلل يدوه
اليده : اص صه لا تطريه.. كفانا الشر.. بسم الله عليه..
منصور ميت ضحك : ليش يدوه اذا طريته بييج يربع..
اليده : دوووك تراب في ويهك... مسود الويهه....
منصور : انزين اشلج يدوه..
اليده : شلك طهف.. يا مسود الويه كله منك .. خس الله مذهبك..
منصور : ليش امايه اتروعتي ؟؟!!
اليده : زين ما خيست خلجاني (( خلجاني = ثيابي )) من الروعه يا وين اتروعتي اامايه <<< تطنز عليه
منصور وهو يضحك : لااا الشيمه كله ولا سيارتيه
اليده : واااااااااايه فضل عنك يا ربيه.. ما همه غير هالقرمبعوه مالته >> خييييييييبه سبت رنج منصور.. كله ولا رنج منصوووور.. اصلا هيه من الرنجات اليداد.. وبعدين اصلا اليده ما اداني غير الوانيت.. والكروزر واطورت شويه واتحب النسيان وبس... اما باقي السياير ما ادانيهم يداد جدام كشخه ولا غيره...
منصور : ما عليه يدوه اتسبين سيارتيه.. الله يسامحج.. اصلا انتي ما اتعرفين شي فالسيايير.. وبعدين سيارتيه كشخه الكل ميت عليها وعلى راعيها..
اليده : هيه ما عندهم مونه..
منصور : انزين يدووه ما بتنزلين الحينه..
اليده : لا ما اروم ازقرهم ليه انا اريولي اتعورنيه وما اروم اشل عمريه..
منصور : ييييييييييييييييييه >> شهق...
اليده : شو المستوي بعد
منصور : حرت السياره ...)) وجان يبندها (( >> خريييييييط يجذب السياره ما فيها شي..
اليده : واااااااااااايه زمرك عالله ...)) وحولت من السياره بسرعه.. ولا جاف غير غبار ريول مطاير دليل السرعه منصور مات من الضحك ولا رام ينزل من السياره.. يضحك على يدته.. وغبار ريولها.. توها عداله ما وحاله من قالها حرت وبند السياره الا وهي هب عداله وصلت يمكن دبي من ربعانها ^_* ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه... سواااااااااالف الدنيا ثرها....





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:55 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يوم اليمعه الصبح.. فالعزبه....

••.•°¯`•.•• احـــب البــــر واشــــد الـــرحايـــــل ••.•°¯`•.••

قرروا فريجنا انهم يردون بيوتهم.. تدورن الاحد تبدأ الدوامات.. وتبدأ سنه يديده.. وتفتح المدارس والجامعات والمعاهد ابوابها....
وعقب الغدا.. رتبوا اقشارهم.. وحملوهن وركبوا سيايرهم..
(مطر وابوه في سيارة مطر)...( بو سعيد وام سعيد و سلامي وزاهره وسلطان في سيارة بو سعيد )...( منصور بروحه فالرنج )...(عبادي وياه يدته )...(بو علي وام علي وسيف وميروه في سيارة سيف )...( بو محمد وام محمد و ودوم و فطامي وفلاح ومنصوري في سيارة بو محمد )...( محمد وحمد في سيارة محمد ).. سايرين بيوتهم.. عقب ايام حلوووه قضوها فالبر متيمعين.. ويا محلى اللمه...
ودوم اطالع من الدريشه واتفكر بالجامعه هذي اول سنه ومتروعه وما اتعرف شو من عالم بتعيشه شوي ولانه واحد مطفوخ مسرع اسمه منصور بن سالم.. يجاوز الكل.... ودوم تمت اطالع سيارته وتذكر ايام يوم طاحت والموقف اللي صار وجان اتقول في خاطرها وهي اتشوفه (( الله يهديه ويسلمه )) ومنصور مب مركب مخفي عسيارته... فيوم خطف عدالهم طالعته وقالت (( اسميه طر... )) كان شكله صدق حلوووو واللي بيطالعه بيطيح في حبه.. الا ودوم ^_^ راكب سيارته ومتسفر بسفره حمدانيه لونها احمر وكندوره عربيه رقبتها كويتي بيضا من الثابتات وماسك التليفون بايده اليمين اللي كان حاطنها على الثلاجه مالت السياره.. وايده اليسار ماسك ابها السكان وشعره خاري يبين.. رووووعه عذب ودوم المنظر.. بس ما رامت اتشوف وااااايد الريال كان مسرع ^_^
الاحد الصبــح يوم الدوامات...

••.•°¯`•.•• عســـى العــام الجديد احـلى... ونقطف ورده وفلــــــــه ••.•°¯`•.••

ودوم متلبسه ومتكشخه ومتجحله وسرحت صوب الجامعه ومتواعده تتلاقى فيا سلامي لانه ما اتعرف شو بتسوي بروحها.. تعرفون ارتباك...
ودوم : يا عيني سلامي ... متكشخه ... ما انروم يالجامعيه...
سلامي : شكرا.. شكا... لا اتخافين ما بقول واصل...
ودوم : الحينه وين بنسير ما ادل...
سلامي : يعني انا اللي ادل... تدرين بنسير هذاك المبنى..
وفالدرب وهن يمشن اتلاقن فيا عواش وشميم...
شميم من بعيد وباعلى صوتها : ياااااااااااا مرحباااااااااااا ملاااااااااااااااااين بالودم والسلامي...
ودوم تضحك : يعلها الفضايح فضحتنا ويا بغيمها..
ويوم اتقربن...
شميم : اهلا وسهلا هلاااا.. ياللي بقلبي بنيت.. شيدت لك منزلا ... تدخله امتى بغيت...
سلامي اتقلد المسلسلات البدويه : بالمهلي ما يولي.. ياهلا يا هلا..
وعقب السلام والاشواق..
ودوم : عواش... وين انسير وشو انسوي.
عواش : بنسير مبنى 66 عسب ناخذ الجداول..
ودوم : يالله مشاكل وعقب وين بندل كلاساتنا..
عواش : خلينا ناخذ الجداول عقب خير...
عواش عندها خت فالجامعه.. فتعرف وعندها خلفيه هوب ودوم او سلامي... و عقب يوم طويل ومتعب ردن البيت قرب الساعه 2 الظهر...
والعصر في بيت بو سعيد....
بو سعيد وام سعيد يالسين فالصاله يرمسون في سالفه مهمه... منصور توه حادر عليهم..
منصور : حيهم شوابنا والله
ام سعيد : تعال.. تعال.. ابوك يبا يرمسك..
منصور مستغرب : حتى انا ياي ابا ارمسكم..
بو سعيد : ارمس..
منصور : لا والله لين ما ترمسون انتوا..
بو سعيد : انا وامك يالسين انتشاور على الملجه
منصور فاج عيونه ومنصدم : سبحان الله انا ياي ارمسكم في نفس السالفه..
ام سعيد : لا اتقول ما تباها..
منصور : لا.. ما قلت... ما اروم عزعل الوالد وبعدين حالف هو وما اروم افير به او اكسر كلامه.. وانا بس كنت ياي اتخبر وين وصلت هالسالفه..
بو سعيد : هيه جيه اباك.. هذا ولديه يا حافظ عليه.. والله يا منصور السالفه بعدها ما ظهرت من الباب وانا اليوم برمس خويه بنخلي الملجه الاسبوع الياي والعرس برايه شويه لين ما اتزهب لبنيه واتكون زاهبه يعني يمكن في اجازة نص السنه او الصيف الياي...
منصور : ليش بهسرعه.. شو عايلنكم
بو سعيد : لا عيله ولا شياته... زهب عمرك الليله نحن في بيت عمك ناخذ الراي الاكيد وانحدد الملجه وياهم
منصور ما رام يرمس شو بيقول بعد... واصلا هو بينه وبين ودوم تحدي ويبا يراويها انه هب منصور اللي يتحدى ولا بنفذ التحدي...

فالليل في بيت سلطان....
بو محمد : والله يا خوي نحن ما عندنا مانع والولد ولدنا وانعرفه ولا بنقلى اخير عنه وانا قلت لك هالرمسه قبل..
بو سعيد : ندريبك.. انزين شاورتوها لبنيه...
بو محمد : نحن من زمان مشاورينها يوم رمستونا اول بادي فيها.. وعراحتكم متى تبونها الملجه..
منصور انصدم انه ودوم موافقه.. كيييييييييف اخر مره شافها فالبر كل الكره والشرار كان بينهم
بو سعيد : على خير خويه ... عيل الملجه ان شاء الله بتكون الخميس الياي شو رايك..
بو محمد : امره ما مني خلاف.. والله يوفقهم ان شاء الله ومبروووووك يالمعرس...
منصور اصلا ما كان حاس انه بيعرس عيعني كان عادي.. لكن من سمع كلمه يالمعرس.. هنيه حس باحساس غييييييير... شعووووور غرييييييييييب ما يعرف كيف يفسره او انه يفهمه.. يمكن بعده مب مستوعب انه بيعرس
منصور : الله يبارك فيك عميه....
واتعشوا خلاف ساروا.. وخلاف سار بو محمد صوب بنته يخبرها انه الملجه الخميس الياي
بو محمد : ودوم الغاليه...
ودوم : ياااااااا لبيييييييييييه >> حليلها مشتطه وفرحانه ما تدري شو اللي صاير..
بو محمد : اليوم عمج سالم وولده يووا يبون يحددون موعد الملجه...
ودوم : شووووووووووووووووووووووه >>> اصلا ناسيه انه منصور خطبها نست مثله هو بضبط نسى
بو محمد : مثل ما قلت لج والخميس الياي الملجه بعد..
ودوم : ليييييييييش ابويه انا قلت لك اني ما اباه
بو محمد : وااااااايه قلتي مواقفه.. تراني مرمسنج قبل...
ودوم : ابووووووووييييييييه....
بو محمد : وديمه بنتيه انا قلت لج قبل محد بيغصبج على شي ما تبينه... ولا علينا من امج وقلتي انزين.. وخلاف قلتي انه عادي.. ويوم قلت لج ليكون امج مأثره عليج قلتي لاء...
ودوم اذكرت كلامها وجان تسكت وتنزل راسها.. اصلا هيه ما كانت موافقه بس عشان امها ما تزعل عليها.. والدموووع مازره عيون ودوم.. عالكلام اللي سمعته...
بو محمد : وديمه بنتيه.. انا قلت لهم ان موافقين واستحي ارد في كلامي.. انتي لو رمستي من قبل.. وديمه.. منصور ما قصر ولد عمج وبيحطج في عيونه وبعدين ما بوديج بعيد امس يوم طحتي طار بج الدختر ولا عليه من حد ولحقته الشرطه والله سلمه حليله وال لو هب انتي السبب جان ضاع مستقبله وانسجن.. كل هذا عشان خاااايف على بنت دمه ولحمه.. وديمه.. صدقيني ما بتعوضين في منصور ونحن ما خذناه عشان شي وافقنا عليه عشان اول شي من هلج واقرب الناس لنا.. وثاني شي مخاوي شما.. والله يهنيكم ببعض..
ودوم نزلت راسها ولا قالت شي امره.. وسار عنها ابوها عقب ما حبها على راسها
منصور منسدح عشبريتيه ويفكر يفكر يفكر يفكر... وكلمة مبروك يالمعرس ادووور في راسه (( يالله يا الدنيا يوني بعرس.. والله انا ما قلت ما ابا اعرس ... ابا... بس مب الحينه.. يعني كمن سنه جدام... انزين المشكله هوب فالعرس المشكله فالعرووووس... لااااااااحوووووووول... وديمه... )) وضحك (( ... يا ضحك القدر عليه... اخر ما اتوقعته.. انه وديمه بتكون لي... انا من يوم يت على الدنيا وانا ما دانيها... وما اتوقعت فيوم انها بتكون من نصيبي.. صدق الدنيا عجب... انزين راشد شو بيقول.. شو بيكون موقفه... يولي... ما همني.. )) وتم يفكر ويفكر ويفكر... لين ما ياه الرقاد ورقد ونش على صوت دق الباب...
ودوم ما ياها الرقاد.. وداومت وهي مواصله وعرفت اساتذتها وكلاساتها واماكنهن وجان اترد البيت لانها كانت صدق تعبانه واتفكر..
يوم الاثنين... كانت الحشره في بيت قوم بو سعيد... احمد وحرمته يوووا من السفر وسعيد وحرمته بعد ردوا من السفر...
سلامي : ودوووووووووووم دبووووووه روووووووعه ربشه اسميها... البيت مرتبش..
ودوم بحزن : والله الحمدلله على سلامتهم...
سلامي : الله يسلمج.. ودووم...
وديمه : هلاااا
سلامي : بلاااااج زعلانه اشوفج مب طبيعيه..
وديمه : لا عادي.. ما فيني شي..
سلامي : والله انه فيج شي...
وديمه : راسي يعورنيه...
سلامي : ج ذوووووووب .... ادري لييييييييش.. ودووووم خلاااااااااااص.. شو بتسوين بعد...
وديمه : المهم.. اشحالهن النيره ورفيعه..
سلامي : يسرج حالهن.. انتي لو اتشوفين احمد.. صدق صدق.. الله يهنيه..ز احس ابهم وااااااايد مرتاحين وفرحانيييين ....
ودوم : يعلها مديمه الفرحه..
سلامي : اميييييييييين وياااااااااااااااااااج...
ودوم : سلامي فديت روحج بسكر عنج الحينه ردي السلام عليهم كلهم..
سلامي : ودووووم.... خلاااااااااااااص دخيلج... خلاااااااااااص ... انا ادري شو منه خايفه...
ودوم : اوكيه خلاااص شي فخاطرج غير..
سلامي : سلامتج.. فمان الله..

وطبعا فاليوم الثاني سارت ام محمد صوب بيت ختها لانه عيالها يايين من السفر وتبا اتسلم عليهم...
المهم... في نفس اليوم في بيت بو سعيد... فالليل
احمد : ها عيوزيه اتولهتوا عليه
ام سعيد : شو عيوزك بعد
احمد : السموحه.. بس اتولهتوا عليه...
ام سعيد : لا
النيره ضحكت
احمد : زين جيه ضحكيتها عليه
ام سعيد : حرمتك ان ضحكت ولا غيره...
احمد مبتسم : وانتي شو يضحكج بعد.. >> يغايض
النيره : عمتيه حاشرني كان يقول اكيد متولهين عليه شو رايج انرد.. وخلاف يرد يقول اكيد مفتقديني ومكاني فاضي عقب ما سرت عنهم..
ام سعيد : حليله غابط عمره..
احمد : من حقي الصراحه..
النيره : انا ماخذلتي واحد خقاق
احمد : اصلا لج الشرف... )) مسكها من شيلتها ((>> طبعا كان يضحك...
ام سعيد : وااااااايه بلاك جيه عنبوه حرمتك هاي هب عدوتك.. اصطلب وغد ريال...
احمد : امايه ملعوزتنيه.. تبينها شليها انا ما اباها..
النيره : هيه ما عليه انا بسير عند سلامي ايلس بروحك..
احمد : عادي...
ام سعيد : اييييهااااااا يا احمد ...
النيره : هيه عمتيه قولي له..
احمد : امايه اتشوفينها اتغايضنيه..
ام سعيد : انته العايل عليها.. شو تباها حليلها ما قالت لك شي..
احمد : امايه تدرين اذا يبت بنت بسميها عليج واذا ولد على اويه
النيره تضحك : طالع هو وين وعمتيه وين.. اصلا خير لين ذاك اليوم...
ام سعيد : الله يبلغكم يا الغالي... واشعنه خير لين ذاك اليوم...
احمد : اونه توها عروووس..
النيره : هيه بعد شووووه...
رفيعه كانت يالسه فوق في قسمها واصا هي مب اجتماعيه وايد شرات النيره.. وسعيد هب عندها ساير خاري عنده شغل.. اما سلامي فيالسه عند رفايع واتسولف وياها...
عقب النيره اتصلت بودوم عسب اتبارك لها
ودوم : مرحبااااااااااااااااا... والحمدلله عالسلامه...
النيره : الله يسلمج من الشر.. ما عليج ما دقيتي..
ودوم : والله كنت ابا ادق بس قلت يمكن ريلها عندها وال مشغوله..
النيره : يالله ريلي هوب ولد عمج وخالتج وبعدين احيدكم قبل سوالف..
ودوم : يا بنت الحلال .. بعد الواحد يتغير عقب العرس..
النيره : ما عليه خلينا من هالرمسه انا متصله ابارك لج
ودوم : الله يبارك فيج... بس عشوه.. هيه عشان دخلت الجامعه... الله يبارك فييييييج...
النيره : لا مب عشان جيه..
ودوم : عيل..
النيره : عالملجه..
وودوم : هيه البقاء والدوام لله..
النيره : عوذ بالله من هالطاري... شو هالرمسه .. ودووووووووووم
ودوم : هيه المفروض اتعزيني مب اتباركين لي..
النيره : الله فال خير عقب هالفال..
ودوم : والله اتحريتج اتباركين لي عسب الجامعه ما خطر هالشي فبالي...
النيره : اوكيه وعشان هذا بعد
ودوم : النيره.. راشد يدري انه منصور بيملج عليه..
النيره : لااااااا والله يستر... بس
المهم تمن يسولفن...

يوم الاربعاء قبل يوم الملجه بيوم..
ودوم ميته من الصياح وخايفه وهوب طايعه تاكل عشيه ابد من الضيقه اللي فيها... منصور بالمثل... ساير بروحه وراكب سيارته وناهي صوب العرقوب يفكر... يوم.. واااااحد بس... يوم واحد يفصل بينه وبين الملجه ... يوم واحد بس يفصله عن اتكون ودوم حرمته على سنة الله ورسوله...مجرد يووووم وبتستوي حرمه على ذمته.. يالله يا الدنيا... تم يفكر ويسترجع الذكريات اللي مضت وما يعرف شعوره ابد... عبادي يتصل عليه.. لكن منصور ما يرد... حمد يدق ونفس الشي... ربعه يدقون وبالمثل.. الكل يدق لكن ما يرد على حد...
في بيت عمير...
راشد درى بالسالفه وانصدم..
راشد : شووووووه... شووووووووووووووه.. شوووووووووووووه...
ام خليفه : باجر ملجت بنت عمتك ودوم..
راشد : ليييييييييييييييش... لييييييييييييييش... وحالهم... بهسرعه... خيييييييبه... لييييييييييييييييييش
ام خليفه : شو بعد ليش..
راشد : انا اباها .. امايه انا اباها
ام خليفه : اشعنه ما رمست من قبل.. خلاااص الحينه المفروض تتمنالها الخير..
راشد : خيبه اتمنى لمنصور الخير.
ام خليفه : وااااايه التراب... شو هالرمسه بعد..وبعدين العرس نصيب... وانته مالك نصيب فيها..
راشد : كان لي بس منصور يعله النفاد..
ام خليفه : اص صه.. استغفر ربك عهرمسه...واشعنه تدعي على ولد عمتك...
راشد طنشها وركب وسيارته وطار صوب بيت عمته...
منصور بعد كان مضيق ويبا يسير بيت قوم عمه سلطان يبا يرمس حمد...
ام محمد و بو محمد كانوا سايرين عند يرانهم.. لانهم.. يايين من العمره وشالين لهم قهوه اما محمد خاري يحوط...
وفالبيت محد الا ودوم وفطامي ومنصوري والبشكارات.. حمد بعد توها ضاهر عنهم... فطامي ومنصوري يالسين فوق ... منصوري في حجرت الالعاب بيث يالسه اتعشيه.. فطامي اترمس اربيعتها على المسن في الصاله اللي فوق.. ودوم يالسه تحت فالصاله اطالع فلم.. ومنسدحه.. اتحاول تهدي من عمرها...شوي ولانه الباب يندق..
ودوم : بيييث.... ربيييكا.... ربييييييييكااااااااااااا.. .. لييييييييييييييين....ربيييي يييييكااااااااااااااااا ااااا..
ربيكا : نعم..
ودوم : طالعي منوه عند الباب..
ربيكا : اوكيه...
وسارت وفجت الباب ولانه.............,,,,
راشد : اسلام عليكم..
ربيكا : عليكووم السلام..
راشد : حد هنيه...
ربيكا : مدام ما في موجود سير مع بابا...
راشد : منوه هنيه عيل..
ربيكا : بنات و منصوري..
راشد : بس... محد غير..
ربيكا : يس سير...
راشد (( وهذا المطلوب. )) : انزين وديمه وين..
ربيكا : هير..
راشد : زقريها.. يالله بسرعه.. )) ودخلته قبل الميلس وخلاف سارت ((
ودوم : منوووه ؟؟!!!!!!!!!!!
ربيكا : أي دونت نوه هز نيم... >> اونه ما اعرف شو اسمه...
ودوم : غريبه كيف عرف اسميه ومنوه هذا...؟؟؟ ربيكا هي از فروم فاميلي.. >> اونه هو من العايله..
ربيكا : يس
ودوم : منوووه...؟؟!!!! )) وسارت الميلس وهي متغشيه ((
ودوم : السلام عليكم >>> ما تدري انه راشد..
راشد كان يالس وعلى اعصابه.. يوم سلمت نش.. وكان شكله تدل على ان حالته حاله.. السفره على الجتف والشعر طويل ومخترب شويه وعيونه حمر..
راشد : عليكم السلام..[/b







<<<< يتبــــــــــــــــــــــ ـع

وفالليل....
الكل يالس يتعشى.. وديمه قالت ما تبا عشى ولا نزلت... وعقب العشى الكل يالس فالليوان الا بطلت قصتنا..
ام سعيد : زين جيه ما اتعشت..
ام محمد : شو انسويبها هاذي حالتها ويانا .. ما اطيع تاكل...
ام سعيد : ما يصير جيه.. عنبوه ابونها الا هيه مناك.. هوب من متنها..
ام محمد : وينها هي الحينه.. سلامي...
سلامي : فوق يالسه فالحجره..
ام محمد : شي فيها.. تعبانه ..
سلامي : لا..
ام محمد : عيل شو ميلسنها فوق.. مضيجه ولا شي
سلامي : لا عادي... بس اتقول راسها يعورها.. وتبا ترقد من وقت اليوم >>> وطالعت منصور بنظره
منصور طالعها وفي خاطره (( هاي شو اطالع بعد ويا نظراتها ))
وعالساعه 12:30ص ............ ساروا يرقدون... منصور يوم سار فوق كانت سلامي بس يالسه فالصاله اطالع فلم... والكل في حجرته..
منصور : حوووه انتي..
سلامي ما ردت عليه
منصور : حووووووووووه.. سلامي..
سلامي الحينه لفت ويها : حوووه انتي مالها اسم يعني.. ولا يونك ما اتعرفه
منصور ابتسم : انزين فكينا... وين حجره فاضيه..
سلامي : هذيج ....>>> اشرتله على الحجره اللي عدال حجرتها هي ودوم لانه فوق 4 حجر.... حجره فيها النيره واحمد.. والحجره اللي عدالهم على نفس السيد فيها فطامي وزاهره.. والحجره اللي عالطرف الثاني وعدال الدري فيها سلامي وودوم.. وحده ثانيه عدال حجرة قوم سلامي يعني باب قوم سلامي وباب الحجره عدال بعض.. لكنها مجابله للدري وللتوضيح اكثر... الحجرتين بابهن عند زاويه مربع البيت
انزين اما تحت حجرتين.. متجابلات عند المدخل.. وحده فيها ام محمد وام سعيد ومنصوري.. والثانيه فيها محمد.. ومحمد بغى تحت عشان النيره تاخذ راحتها فوووق.. كان منصور يروم يسير يرقد فيا محمد.. بس حركااات لو هب يبا يغايض جان عادي يرقد عند محمد.. اصلا محمد عزم عليه لكن المغايض يبا حد....
منصور : اقول منو فيهن هالحجر
خبرته سلامي منوه فيهن الحجر ويوم وصلت صوب حجرتها
منصور : وهاي الحجره اللي عدال حجرتيه
سلامي : حجرتيه انا وودوم....
منصور : لاااااااااااا حووووووووووول >> اونه عاااااااااااااد
سلامي :دخيييييييييلك.... تبا ترقد سر..
منصور : شو اطالعين...
سلامي : فلم رعب..
منصور : والله شو البطل
سلامي : طررررررررر

منصور : هيه ادريبج خليتي ريال ما حبيتيه يا الماصخه >>> يغايض تراها ما اتخلي حد ما اتحبه من ممثلين وممثلات ومغنين.. حاااله هالبنيه...
سلامي : والله العظييييييييم ما احبهم.. بلاااااااااك جيه
منصور : عليييييييينا....
سلامي : اصكت.. خلنا نسمع...
منصور... سار وحط مخده تحت وانسدح مجابل التلفزيون .. سلامي سارت وانسدحت على الكرسي..
سلامي : تبا تشي ناكل ولا كووولا..
منصور : هبي توج متعشيه.. لا ما ابا بعدين ما بروووم ارقد
سلامي : انته شو دراك.. نحن جيه يوم فالليل اتكون وجبه ثانيه... خاصه يوم انطالع افلاااام او شي
منصور : اشششششش... ابا اطالع..
سلامي : اووووونه...
طبعا الكل راقد وكانوا مبندين اللتات.. الا سلامي ومنصور مندمجين ويا الفلم.. وماشي ليت الا ليت التلفزيون
سلامي صدق صدق متأثره بالفلم.. منصور يطالعها وميييييييت ضحك عليها..
منصور : شو هالخبله.. الله بلاني باخت غبيييييييه... كل العرب عندهم خوااااااات عدلات الا انا معوايه
سلامي كانت مغطيه ويهاا بالمخده لانه في جتل ودمان صبيب : جب انته.. ما يخصك تحمد ربك عندك قمر والماس نادر شراتيه... مالت.. حتى ما اتعرف اتقيم الشي
منصور : مالت علييييج الا انتي...ههههههههههههههههههه
وكملوا يطالعوووون ومستمتعين... وكانت الساعه تقريبا 3:51ص
وديمه كانت راقده ولابسه بجامه.. نشت ولا لقت سلامي... (( شو بطاها هاذي بعد.. من كثر الرقاد اللي فيه رقدت على الكرسي... ويا ويها ابا ارقد ابا اقفل الباب.. لا حوووول.. )) طالعت الساعه (( خييييييييبه الحينه بتوصل اربع ونص ولا بانت.. مستحيل لين الحينه كلهم واعين..بسير اطالع.. المشكله ما اسمع صووووت....))
سارت وفجت الباب.. شافت الليات مبنده.. شوي ولانه ليت خفيف مثل ليت التلفزيون..
وديمه (( مستحيل رقدت بقعه ثانيه... كيييييييف. ))
المهم هي كانت واقفه على باب الحجره اتفكر.. ويوم شافت الليت الخفيف سارت صوبه وهي بالبجامه بس كانت لابسه شيله صلاه طويله... شافت ثنينه رقووود.. ما عرفتهم منوووه اتحرتهن زهووور وفطامي.. مشت شويه ولانه وحده على الكرسي اسمها سلامي حضرتها راقده منيه ومخليه ودوم تترياها عسب يقفلن الباب.... والثاني منوه ؟؟؟؟؟
شافت ولانه منصووور راقد بعد..
وديمه (( هذيلا شو مرقدنهم منيه....)) وسارت اتوعي سلامي شوي شوي ما تبا منصور يسمع..
سلامي يوم نشت ما انتبهت انها راقده على الكرسي.. يت بتنجلب جان
طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااخ طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااخ



















































































شووووووووو اتسوى تتوقعووووووووووووون














































































اطيح من على الكرسي..
سلامي بصووت عالي : بسم الله
ودوم ماااااااااااااااااااااااا اااات من الضحك... وخلاف مسكت عمرها عن لا ينش منصور ويطالعها...لكن عقب شوه عقب ما اتخرطفت وطاحت وطبعا يوم اتخرطفت لانه يوم طاحت سلامي وديمه ردت على ورى ومااتت ضحك وما انتبهت على منصور اللي منسدح وجان تتخرطف فيه واتروعت.. منصور اتروع ونش... بس ما درى انه وديمه هي اللي اتخرطفت
منصور و فيه رقاااااد : حوووووووووووووووه.. عنبوج ما اتشوفين
سلامي بروحها طايحه : هااااااه >> مدوخه
منصور : بقره اتقولين هاه..
سلامي : انزين .........)) وردت اتكمل رقاااد ((
منصور : خبله هالبنيه....)) ولف ويهه وكمل رقاد هو بعد....
وديمه مااااااااااات ضحك عليهم لو انها متغيضه من منصور.. بس الموقف يضحك.. ولا حسوبها...
سارت صوب سلامي اللي طايحه وحاولت اتوعيها مره ثانيه...
سلامي : عوذ بالله شو جيه.. >>> لبنيه دهمانه وفيها رقاااد ما اتعرف شو يالسه اتقول ومتغيصه
وديمه : سلامي قومي رقدي داخل شو اتسوين هنيه
سلامي : وين؟؟؟
وديمه : ما شي.. سيري رقدي
سلامي : لييش >>> ما اتعرف شو ترمس لووووووووول
وديمه : لا حوووول.. انزين قومي انا بوديج... بس صبري طشونه
وسارت وبندت التلفزيون... وخلاف سارت عند سلامي وقالتلها اتوعي خوها عشان يسير يرقد عن يقومون الصبح قوم احمد والنيره ولا فطامي وزاهره ويتروعن ويطيحن ما يشوفن.. لانه فوق صاله صغيره امره عند الحجر اللي فيها قوم احمد وقوم فطامي...
سلامي صحصحت طشونه وسارت اتوعي اخوها عقب ما دخلت وديمه داخل..
منصور نش وسار صوب حجرته وسكر الباب ورقد سلامي بالمثل

المووووهيييييييييم
فاليوم الثاني قرروا يردون دار الزين وكانوا قايلين انهم بيتحركون عقب صلاة العصر.. لكنهم ضهروا عقب صلاة المغرب لانه محمد واحمد رقدوا العصر ولا نشوا لين قرب المغرب ويوم نشوا راسهم يعروهم وتعابا تدرون رقاد العصر يقولون هوب زين.. الا مرض.. عاد ام سعيد قالت ما باقي شي عن المغرب بيصلون خلاف بيضهروون..
سوت البشكاره جاهي حليب وشربوا وخلاف اذن وساروا يصلون.. منصور صلى امره وضهر ما اترى حد يبا يحوط شويه يطالع خلاف بينهس صوب داره... دار الزين..
وديمه كانت فوق في حجرتها اتصلي ... الكل مستعد ولابس نعاله ويركب السياره... وديمه بعدها داخل.. ما ضهرت.. اصلا ما تدري انهم ضهروا..
ام محمد وفريجها ركبوا السياره واتحركوا.. اتحيد بنتها تبا تركب فيا قوم خالتها.. لانه سلامي والنيره كلهن هناك وتبا اتسولف.. اما زاهره فسارت فيا قوم ام محمد.. عربنا.. كلن ركب سياره واتحركوووا لكن بنتنا وبطلة قصتنا بعدها فالبيت صلت وخلصت ويلست اترمس اربيعتها... وساااااااااااروا عنها.... ساروا صوب العين...
يحليلها ام محمد تتحرى بنتها فيا قوم اختها... وام سعيد تتحرى وديمه عند اهلها..
وديمه في خاطرها (( شو هذا قالوا العصر بيردون العين ولين الحينه ما اتحركوا بسير اطالعهم... اتاخرت جنيه عليهم.. بيقولون هب صلاه هذي ))
طبعا وديمه وديمه يوم سارت اتصلي كانوا يدرون انها اتصلي لكن دقت شميم ويلست اترمسها فالتليفون وعقب ما سكرت عنها اذكرت وديمه انهم بيردون العين ... سارت على طول ونزلت تحت وشلت شنطتها مالت الايد عقب ما اتعطرت واتكشخت عالسريع لو انها من قبل مزهبه عمرها ومتكشخه.. وهي عالدري
وديمه (( خيبه ما اسمع لا صوت ولا حس... ليكون ضهروا برى.. وانا اموصيه سلامي تزقرنيه... الحينه بيتغيضون عليه.. بسم الله.. وينهم.. مبندين كل شي افففففففف حر...))
شوي ولانه ما شي سيايير اتروعت ما رامت تضهر خاري.. تدرون العرب حاطين في بيتهم بيدار يحرس البيت ويسقي الزراعه ويوم ايون يطبخ لهم.. وديمه ما عرفت شو اتسوي ومب مصدقه ولا يتها فكرة انهم ساروا عنها ونسيوها لانه مستحيل هذا يستوي... عاااد تدرون الشيطان شاطر في هالمواااااااقف... خلى الافكار اللي اتروع اتجول في راس وديمه.. من كثر الروعه الحينه فكرة انه يمكن ساروا عنها بس كييييييييييييف هذا اللي مب قادره تستوعبه ... هي ما رامت تتحمل على طول اتصلت بامها
وديمه متروووووعه : امااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااايه
ام محمد : مرحبا الغاليه.. بلاج
وديمه : ويييييييييييييييينكم >>> شوي وبتصيح
ام محمد : ويديه شو بعد نحن وين.. ترانا جدامج ما اتشوفينا..
وديمه : وين جدامي.. انتوا سرتوا
ام محمد : بسم الله عليج.. شو بعد سرنا.. ترانا فياكم نمشي فالشارع
وديمه : يعني ناهيين صوب العين
ام محمد : وديمه بلاااج
وديمه هنيه صدقت انهم ساروا عنها : ماااااااااااماااااااااااا اه.. يعني انا ابروحي فالبيت
ام محمد متروعه وشوي وبيوقف قلبها :لاااااااااا لاء
وديمه : والله... يااااااااااا ويلييييييييييييي
ام محمد : صدق وال اتسوين سوااالف
وديمه هنيه صدق صدق صدق صدق ماااااااااااااااتت من الروعه : قسسسسسم بالله
ام محمد مب الااتروعت الا مااااااااتت من الروعه وجان ما ياها انهيار عصبي من الروعه على بنتها
ام محمد : انتي ما سرتي فيا خالتج
وديمه : ما سرت فيا حد.. امااااااااااااااااااااااي ه.. خيبه
ام محمد ما عرفت شو اتسوي زاااااااغت : حبووبتيه سيري فوق وقفلي على عمرج ولا اتسوين صوت ... الحينه نحن رادين صوبج ولا اتفجين لو حد دق عليج ويوم بيي بسويلج فجي عنيه
وديمه اتصيح : ان شاء الله
ام محمد : فديت روحج لا اتصيييييحين
وديمه : انزين... )) وخلاف سكرت عن امها ((
شوي ولانه وديمه اتشوف البيدار ياي صوب البيت يبا يطالع جان الكهربه مشتغله بيبندها وبيقفل البيبان اتعرفووون الباب من زجاج عشان جيه رامت اتشوف اللي برى.. اقولكم يوم شافته سارت تربع فوق متروعه وقفلت على عمرها الباب وتمت يالسه فالزاويه اتصيييييييييح
ام محمد اتصلت بأم سعيد اتخبرها وتبا تتأكد يمكن وديمه اتغايضها...طبعا عقب ما خبرت محمد اللي اتروع على اخته وطار بالسياره عشان يلحق على اخته.... خاصه انهم كانوا قابضين طريق (( بوظبي – العين )) وكان يدور اقرب جسر عشان يرد منه.. عقب ما عرفت ام سعيد اتروعت على وديمه والكل اشتغب من وديمه... ام محمد يلست اتصيح واتلوم عمرها عقب شافوا زحمه ويوم اتقربوا ولانه شرطه وحشره ثره مستوي حادث (( الله يكفانا شره )) وحده من السيايير لكبار معترضه الطريق والسياره الثانيه عدالها والعالم والزحمه فيمكن يتأخرون على ودوم ماشي بقعه عسب يخطفون منها ام محمد هنيه ماتت من الصياح محمد اتغيض من الخاطر ونزل يرمس الشرطي لانه يبا يخطف لكن حتى لو رمس كم سياره جدامه ام سعيد اتروعت على ولدها ما ادله ولا رمسته من يوم ضهروا من البيت
ام سعيد : وينك انته
منصور : هههههههههههههه مرحبا الوالده
ام سعيد : مرحب باجي.. وينك
منصور : بعدنيه صوب الباهيه والشليله احوووط
ام سعيد : ثرك ما نهيت صوب العين
منصور : لا
ام سعيد : اشوى اتحريتك نهيت
منصور : لااااا.. وليش شو المستوي
ام سعيد : حاجث كفانا شره عاد اتروعت عليك احيدك مطفوووخ
منصور : هههههههههههههههههههههه حرام عليج.. محد اغير عني في السواقه
ام سعيد : هيه ما عليه... اقول برايك خالتك تتصل برد عليك
منصور : مرحبا..
ام سعيد : مرحبا ختيه
ام محمد : مرحب لاهان.. الحقي ختيه شوفي..
ام سعيد : تعالي.. منصور بعده هناك صوب الباهيه بخليه يخطف وايبها.. ما عليها فياه الحينه ريلها..
ام محمد : لا برايه نحن بنرد لها
ام سعيد : بخبرج انتي وين بترومين تضهرين من هالزحمه ما اتشوفين جدامج
ام محمد : ما عليه
ام سعيد : لا هوب ما عليه.. لبنيه بروحها والله يعلم متى بنتتفجج ومن هالزحمه.. وبعدين ما عليها باس فيا منصور
ام محمد : هزرج... لكن
ام سعيد : شو بعد هزري.. هيه لو هوب الحايه ما طرشناه صوبها الحينه انتي اتشوفين الحااال ومتى بنضهر من هالزحمه.. وما عليها شر.. ريلها وهي حرمته خلاص املجووو
ام محمد : شو اقووول.. ما عليه خبريه خليه يتلاحقها ويسويلي عشان يطمنيه... عاد بتشطينه لا خليييت منه
ام سعيد : لا بشطه ولا الله قاله...وان شاء الله برايج عيل بخبر بتلاحقها...
ام محمد : فمان الله ...(( ام محمد خبرتهم اللي عندها فالسياره انه منصور بيخطف اييب ودوم تبا اطمنهم ))




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:57 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ام سعيد : ها الغالي..
منصور : مرحبا
ام سعيد : بويه رد البيت اللي كنا فيه
منصور : ليش.. نسيوا شي من لقشار
ام سعيد : هيه الغالي نسينا وديمه بنت عمك هناك بروحها
منصور مستغرب : كيف بروحها هب وياها هلها
ام سعيد : لا ابرحها هناك..
منصور : كيف جيه
ام سعيد : لا اتخبر واااايد لبنيه بروحها هناك والبيدار هناك
منصور : ما عليه الحينه ساير لها.. )) وسكر عن امه ((
واتصلت ام سعيد بام محمد اتخبرها... ام محمد بدورها اتصلت بودوم تطمن عليها واطالعها.. وما خبرتها انه منصور بييها لانها ما بطييع ولا حبتا تقولها انهم عالقين في هالزحمه عشان ما اتروع.. وعقب ما سكرت عنها امها الباب كأنه حد يحاول يفجه لكن ما رام لانه مقفووول.. اترووووعت
منصور توه وااصل البيت ونزل مطير داخل البيت خاصه انه شاف الباب مبطل اتروع ... وطبعا هو سوا لامه يتخبرها وديمه وين وقالتله انها فوق فالحجره اللي عدال الدري وهو يدلها طبعا
سار وهو يالس يركب الدري ثلاث دريات مع بعض عشان يوصل بسرعه ويوم وصل لقى البيدار يحاول يفج الباب >> ما يدري البيدار انه حد داخل
منصور : شو اتسوي >> متغيض
وديمه كانت تسمع اصوات ماااااااااااتت من الزيغه زين ما اغنى عليها
البيدار : يريد يفتح باب هدا حوجره
منصور : سر خاري في نفرات داخل
البيدار : لا نفر سير
منصور : ما عليه سر بشوووفك... ساروا ولا بعدهم..يوم بضهر سوو اللي تباه
البيدار تم واقف يطالع منصور بنظرات ما يبا يضهر... لكن لو حد غير عن منصور جان اضارب البيدار وياه لانه البيدار محرسينه العرب على بيتهم...
منصور : شو اتريىى اضهر...
البيدار مشى شوي شوي ونزل تحت
منصور يوم شافه سار ..دق على وديمه الباب.. طبعا ما ردت عليه ولا فجت الباب
منصور : وديمه فجي الباب انا منصور..
وديمه ما صدقت..
منصور رد يدق الباب : لا اتخافين انا منصور.. حتى طالعي من الدريشه بتشوفين سيارتيه
سارت وايقت من الدريشه وشافت سياره بس لانه ظلام ما رامتت تتأكد اذا الرنج ولا غيرها.. وجان تتصل بأمها.. اتخبرها..وطبعا ردت عليها امها انه منصور هو بييها.. ولازم اتبطل عنه الباب ... منصور كان يدق واتروع خاصه انه محد يرمس ولا سمع صوت ولا حس ولاحد بطل عنه الباب
منصور : وديمه فيج شي.. بكسر الباب ترانيه اذا ما فجيتي
وبعده ما كمل كلامه يسمع مثل فج قفل فارتاح وفجت الباب منصور طالعها
منصور وزعلان من سالفت ذاك اليوم : ليش يوم ادق ما فجيتي الباب
وديمه : كنت متروعه
منصور : شي ياج >>> طبعا بطريقه غيض وزعل وكرهه
وديمه : لا
منصور : انزين يالله تعالي تحت
وديمه : انزين صبر... )) وسارت دااخل عشان اتشل شنطتها .. منصور دخل فياها بس عند الباب كان واقف وظهرت ونزلت تحت وقبل لا يضهر من باب البيت
منصور : ياالله شو اتريين بسير انا
وديمه : وين
منصور : الدكان.. وين بعد العين
وديمه : اسفه ... وين ابا اسير
منصور : وشو اتريين.. بتيلسين شو اتسوين
وديمه : ليش انته هب ياي تيلس فيايه لين ما ايون قوم امايه
منصور : لااااااه >> يطنز..... قومي يالله ما بترياااج انا موقف ورانا درب...
وديمه : اسفه ما بسير فياك
منصور : بتمين بروحج هنيه برايج.. هلج ما يروومون يردون ماسكتنهم الزحمه مستوي حادث .. بتين يالله ما بتين ذلفي يلسي بروحج..
وديمه : جذاااااااااااااب..
منصور : جذاااااااب انزين...)) مسك تليفون واتصل بخالته وخبرها ((
منصور : دوووج
وديمه : شو..
منصور : رمسي امج
وشلت التليفون ورمست امها اللي قالت لها اتسير فيا منصور .. رمستها خلاف سكرت عنها ومدت ايدها تبا تعطيه تليفونه شله منها عقب مامسك صبوعها متعمد
منصور : ها بتيلسين
وديمه ما ردت عليه
منصور لبس نعاله : يالله انا ساير...
وسار صوب السياره وركب .. وديمه تمشي شوي شوي مب متخيله عمرها بتسير فياااه ويالسه تنتفض ومستحيه وفي نفس الوقت تكرهه
سارت وفجت الباب اللي ورى عشان تيلس هوب ورى منصور.. لا الصوب الثاني.. سار وقفل البيبان متعمد وفج الدريشه اللي عداله جدام
منصور : تبين ركبي منه..
وديمه : ما بركب.. ابا ورى
منصور : جييييييه شايفتني دريول بتركبين ورى هاااااااه
وديمه : فج الباب انا جدام هب راكبه
منصور : والله ما افجه
تمت وااااقفه 10 دقايق متروعه ما تبا تركب عداله تستحيي...
منصور : بعدج مطوله..
وديمه سارت فجت الباب ومدت ايدها تبا اتفج القفل عشان تركب ورى منصور شافها وجان يمسكها ما ايدها...
وديمه مطت ايدها منه..
منصور : والله ما تركبين ورى
ودوم : عيل انا هب راكبه جدام..
منصور : ليش ان شاء الله ليكون فيه اليرب وانا ما ادري
وديمه : لا والله.. ليكون اتحراني صايعه ولا ماصخه ولامن هالخايسات عشان اركب جدام عدالك >> نست انه ريلها
منصور ابتسم على رمستها : اووووووووووه تدرين نسيت انج حرمتيه >>> يطنز...
وديمه استحت..
منصور : ما بترياج وايد يالله اركبي..
وديمه تمت بعدها وافقه
منصور : يالله شو هالبلوى.. اركبي لا انزلج الحينه..
وديمه عاندت وتمت وافقه ليش يقولها بلوى خلاف ركبت وغصبن عنها وتمت لازقه فالباب وهب يالسه على الكرسي زين اونها ما تبا عداله... منصور ولاهمه اصلا وكان مطنشنها ولا جنها موجوده عنده فالسياره
المهم سار واتصل بخالته يطمنها انه وديمه عنده وخلاها اترمسها..
وقبل لا يوصلون طريق بوظبي العين سار وقفل الباب وديمه زاغت
منصور بدون ما يطالعها يطالع الشارع : اخاف اطيحين من كثر ما كل ساعه واضكين صوب الباب >> يطنز
وطبعا ودووومه لا جواااااااااااب
عقب ما قبضوا الخط (( بوظبي العين )) محد منهم رمس الثاني وعم الهدوووء في سيارة منصور.. ومنصور امررره مسى انها وياها وكان بفكر بشي ثاااااااااااااااني... وديمه مخها فاضي ما اتفكر في شي غير تنطب الحظ اللي خلاها تركب ويا منصور ... شوي تليفون منصور صاح وكان اربيعه سعيد.. يلس يسولف وياها ويضحك ويطنز وعاااااااااااادي... ريلااااااااااكس اما لبينه يا حليلها على ناااااااار يالسه من الضيجه تبا توصل وتفتك... منصور يسولف حاط ايده اليمين على الثلاجه وديمه ملزقه عمرها فالباب كما الصوره في اليدار.. يحليلها.. عنبوه لو بعده ما املج عليها شو بتسوي...
منصور : هههههههههههههههههههه
سعيد : وتضحك حضرتك
منصور : شو تباني اسوي اصيح مثلا... والله انكم طماشه ليتنيه عندكم..
سعيد : والله يا اخي هذا عبادي.. امره هب ساير وياه
منصور : وانا شو اقول دخلني حبس تأديبي اربع ساعات...
سعيد :في ذمتك.. ثره خريج سجوووون الرياااااااال..
منصور : هههههههههههه الحينه اربع ساعات قلت اسجووون هذي اول مره ندخل السجن اصلا ما كان بيدخلنا بس لانه دوووم عبادي ملعوزنهم هناك فالمركز
سعيد : وانا اقوول يوم سرت ذاك اليوم كان ويايه قالنا الضابط يالله عطوني مقفاكم..
منصور : ههههههههههههه عقولته من يشوف عبادي ما يشوف الا المشاكل
سعيد : صدقه..
منصور : افااااااااااااا اتنيذلت فالريااااااااااال اشوفك ترانيه ما اطيع فيه
سعيد : والنعم فييييييه والله اني احبه هالريااااااااااال ومحد مثله يا غير ضيقبيه اكيد بيخبرك عنيه..
منصور : ما اتصل يوم بيتصل بنشده عنك..
سعيد : والله انه غااااااااااالي وحشييييييم.. صح انه راعي سواااااااالف وساعات حركات قويه لكن قلبه ابيض..
منصور : هيه عقب ما سبيته.. اونك اتعدل هااااااااااه
سعيد : لا والله.. لكن... كنت متغيض
منصور : سعدنه.. برااااااايك الحينه حد يتصل جنه وقابض خط.. برمسك خلاااااف..
سعيد : ما عليه جانه عبادي سلم عليه وقوله بوعسكور زعلان اونه عليك
منصور : هههههه يبلغ.. اماره حايه..
سعيد : سلامت راسك وشوفك
منصور : الله يسلمك..
سعيد : فداعت الله

عقب ما سكر عن اربيعه ورمس امه.. تم يطالع شريط يبا يحطه.. وجان يحط اكيييييييييييييد مييييييحد حمد
وكانت اغنية ان لذع بالطرف.....

ان لذع بالطرف لي مسكـب دعايا
والهدب زافات ياللي مضللـــــــنه

ومطول عليها...........
سلامي اتصلت بوديمه لقته مغلق جان تتصل بخوها
منصور : مرحبا
سلامي : سلام عليك
منصور : عليج السلام
سلامي : منصوري عندك ودوم
منصور : هيه
سلامي : عطني اياها
منصور : وليش ما اتسوين لها على تليفونها
سلامي : سويت لقيته مغلق
منصور : ما عليه.. صبري )) مد ايده وعطاها التليفون ((... دوج
وديمه ساكته ومستغربه
منصور : مسكي سلامي تباج..
سارت ومسكت التليفون ورمست وخلاف سكرت عنها.. ما وحالها من سكرت عنها وتبا تعطي التليفون منصور ولانه سياره لفت عليهم منصور عطاها فوووول ليت وصيييييح هرن ولف عنها بسرعه ولا بيدعمها لانه كان مسرع والسياره على طول لفت عليهم >> اتشوف انه مسرع جان اتريته يخطف وخلاف اتلف.. كان واحد بتاني خبله الموووهيم... منصور لف عنه بسرعه واصلا منصور كان يمشي على خط التجاوز ومسرع ويوم لف عفد على الرصيف وسار الصوب الثاني طبعا كانت البقعه شرى المقطعه ما شي سيايير وااايد بعدهم ما وصلوا طريق العين بوظبي ... طبعا عفدوا مثل ما قلت لكم على الرصيف وخلاف فالتراب لانه كان سيح وافترت السياره عليهم وكانوا بينجلبون بس منصور كان يحاول يتحكم فالسياره ويعدلها... وفي نفس الوقت كان يحاول يمسك وديمه ما يباها اطيييح...
وديمه زااااااااااااااااااغت وتمت اتسمي بالله بصوت عااااااالي بدال ما اتبااااااااااغم.. سبحان الله لو كل واحد بدال ما يصارخ او يبااااغم يذكر الله... احسن....

المووووهيم... دعموا شيره كان هناك منصور صقع راسها عالسكان ... وديمه بعد طاحت صوبه ودعمت جدام صوب الجامه بس الله سلمها وطاحت تحت.. السياره اللي لافه عليهم شردت ولا وقفت.. منصور وديمه محد منهم يرمس ولا يتحرك... شوي وديمه نشت.. وكان راسها يعورها.. تراها صقعت ...حطت ايدها على راسها وحاولت اتقوم من بقعتها واتعدل يلستها بس بغصب ايدها اتعورها يمكن انكسرت .. ارتاحت شويه وغمضت عيونها لانه الضربه قويه خلاف اذكرت انه منصور فياها ولا تسمع له حس.. لفت صوبه متروع وشافته طايح عالسكان وراسه فيه شي لونه احمر زاغت وجان اتحاول شوي شوي اتسير صوبه ما اتروم تراه عظامها اتعورها من الضربه وهاي حديد اقصد السياره لازم بتعور.. المهم حاولت توصل عند منصور
وديمه : منصوووور...منصوووووور >> بصوووت في نبرة من الالم مثل واحد طايح ما يروم يرمس لانه يتألم.. جيه كان صوتها.. ومدت ايدها على ظهره اتهزه تباه يقووووم.. بس ما رد عليها.. شلت عمرها ويلست بطريقة انها حاطه ركبها على الكرسي لانها مجبله صوب منصور. .. ومدت ايديها الثنتين تبا اتشل راسه بس ما رامت وحده من ايدها اتعورها ولا اتروم اتحركها وااايد..... حركت شويه راسه بايد وحده لقت دم يصب من راسه خيس ايدها.. اترووووووعت علييييييه بغت اتمووووووووت..
وديمه خانقتنها العبره وعيونها بدت تنزل دمووع : منصووووووووور.. منصووووور قوووووووم.. دخييييييييييلك.. منصووووووووووووور
شوي فج عيونه.. وجان تبتسم وديمه...
وديمه : منصوووور
منصور رفع راسه بس شوي شوي ما رام يعوره.. بدون ما يرد عليها.. وحطه على الكرسي مثل الواحد يوم ينسدح على كرسي السياره... وديمه يلست ادور كلينكس عسب اتمش الدم.. منصور امره ما حرك عمره .. ما لقت كلينكس واصلا الكلينكس ورى ما تلحقه سارت ومسكت طرف شيلتها وحاولت اتمش الدم من راسه سار ولف ويهه عنها ورفع ايده عشان يخوز ايدها عنه.. ورفع عمره شوي شوي.. وشغل السياره وعدل عمره وارتاح شوي يعني تموا فتره واقفين..... وخلاف ريوس بالسياره ومشى
وديمه : راسك فيه دم..
منصور : براايه
وديمه : انزين خلني امشه ولا شي.. هوب زين
منصور ماله بارض : ما يخصج..
وديمه : انزين انته مشه
منصور اتغيض : مالج خص قلت لج راسي ولا راسج.. لمي ثمج.. >>> متغيض بسبت هذا الباكستاني اللي لف عليه وشرد...
منصور يوم وصل الشارع ما رام يسرع طبعا .. وكان ماسك السكان بايده اليسار واليمين حاطنها في ثبانه ما يرووم بعد يحركها..
منصور : الله يغربله قسم بالله لو ما افترت عليه السياره للحقه وادعمه وافره الخااايس فالسجن.. حمااااار...
وديمه فجت الثلاجه وضهرت غرشة ماي وخلاف يلست ادور ورى كلينكس.. ويابته وخلاف حطت فيه ماي ...
منصور ما انتبه عليها مفووول من الللي استوى وراسه يعوره... وسارت وحطت الكلينكس اللي فيه ماي على راس منصور وين الدم منصور لانه كان سرحان ما انتبه عليها ويوم حطت ايدها على راسه فز.. اتعرفون يوم الواحد سرحان واييه واحد ثاني يسوي شي لازم يفز
منصور : حوووه...
وديمه : ما بسوي بك شي... كلينكس فيه ماي عشان اتمش الدم..
منصور وقف السياره في نص الشارع ولف عمره عليها : وانا شو قايللج.. انتي ما تيبج الرمسه...>> متغيييض
وديمه : لا والله والدم اللي في راسك.. تبا اتمووووت
منصور : ان مت ولا غيره... شو يخصج...
وديمه : بدال ما تشكرني فيه الخيييييييير
منصور : ما طلبتج.. طلبتج ؟؟؟......
وديمه : كيييييفك.. ما يخصنيه فيك.. مووت وان ما لقيت حد رد
منصور تم ساكت ويطالعها ولا يتحرك.. السيايير يايات وراه ويصيحن هرن
وديمه : انزين خلاص مش..
منصور : خلصتي...
وديمه نزلت راسها ولفت ويهها : هيه
منصور : عيل ما ابا اسمع حسج طول الدرب ولا ابا اشوف حركه... وال بتشوفين شي ما شفتيه..
وعدل عمره ومشى ووصل طريق العين بوظبي...
ويوم شاف شيشه ادنوك جدامه لف صوبها.. ووقف السياره في باركن السوبرماركت.. ونزل سار يغسل راسه ويدور لزق وشي يحطه على راسه...
وديمه اطالعه وهو داخل وفي خاطرها (( يالله بسم الله ما يقهر.. يالس ويباغم عليه... يعني فيه الخييير ابا اساعده وهو يسويبي جيه.. اذا الحينه جيه.. عقب العرس كييييييييف.. الله يعييييييين.. لا ما جنه انا بعد متعوره ..يالله... ))
شوي ولانه سياره استيشن وافقه عدالهم بس من صوب وديمه فج الدريشه كان واحد من الشباب وجان يطول شويه على المسجل.. ويطالع وديمه تراه سيارة منصور بلا مخفي.. وديمه طبعا كانت متغشيه ومنزله راسها اطالع تليفونها.. تم يطالعها...
منصور يالس يحاسب وظهر كان ملزق راسه وحاط السفره على جتفه والشعر خاري وشعره من جدام قرب عيونه .. وهو ماشي شاف الريال فاج الدريشه ويطالع وديمه اتغيييض... يعني مهمى كان الواحد يحب يحافظ على شرفه وعرضه... سار سار وفج الباب بايده اليسار وركب السياره وسكر الباب وفج الدريشه من صوب وديمه ولف ويهه صوب راعي الاستيشن
منصور : حوووووه شي في خاطرك
راعي الاستيشن طالع منصور واستغرب : هاااااااااه
منصور : هاااااه في عيووونك الخااايسه شو تبا اطالع لبنيه شي فخاطرك >> متغيض ومعلي صوته
راعي الاستيشن سكر الدريشه ولا رد عليه
منصور سكر دريشت وديمه وريوس بقوه وهو متغيض : خلااااااافه فاج عيووونه علهن العووور.. وانتي عايبنج حضرتج ما اتشوفينه يطالع جان زقرتيني عنلاته زاد
وديمه لفت ويهه صوبه مستغربه : شوووه
منصور : صمخه ما تسمعين
وديمه : لا اصلا ما انتبهت انه يطالع منزله راسي..
منصور : هيه زييييييين... )) ومشى ولا قال اي كلمه شوي واتصلت ام سعيد لانها استبطته واتروعت عليهم.. ما رام يقولها انه سوى حادث... طبعا السياره كانت متعفصه من جدام... من صوب منصوووور...
خلاف اتصل منصور بثاني وخبره عن السالفه وعطاه مواصفات السياره ورقم اللوحه.. وقاله يطالعه ويعممون عليه وخبره انه باكستاني..
ثاني : انزين اشعنه ما اتصلت بدوريه هناك..
منصور : جيه انا في مقطعه... البتاني شرد يعلني بلاااااااااااه الخااااايس... وابروحي راسي يصب دمان ويعورنيه ما اشوف من الغيييييييض والويع وبعدين عندي حد ما رمت
ثاني : ما عليه الحينه بنعمم عليه.. وانته يوم بتوصل العين بسلامه سو ليه وخلاف بنتصرف
منصور : ما عليه.. برايك عيل
ثاني : مرحبا...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 03:58 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباااااااااااارت (( 18 ))

منصور : ما عليه.. برايك عيل
ثاني : مرحبا...
طول الدرب محد منهم رمس .. منصور متغييييييييييييييييييض من الخااااااااااااااااااطر....
عبادي اتصل بمنصور عقب ما درى بالسالفه واتفقوا يوم يوصل منصور العين عبادي يشل سيارة منصور ويسير صوب ثاني اما منصور طبعا بيسير المستشفى ...

فطامي : هذي هوب سيارة منصور..
زاهره : وين... هيه سيارته..
ام محمد : يووا..
زاهره : هيه...
ام محمد : الحمدلله.. اسميه فوادي برد
فطامي : ماماه ما بتنزل وديمه عندنا..
ام محمد : ما ادري...
محمد كان يرمس فالتليفون....
فطامي : زهّــور... شو بلاها سيارة منصور..
زاهره : ما شي.. لييييييييش
فطامي : ما شفتيها.. ما ادري بس لانها شويه بعيد عنا ما اقدر اتأكد
زاهره : ما ادري يوم بيخطف بنطالع
منصور طبعا خطف مسرع .. وكان قابض خط التجاوز وكان يعطي كل اللي جدامه فوول ليت.. خلاف وصل عند اهله.. وكان يمشي ورى احمد ما عطاه فول ليت لا جاوز على اليمين احمد صيح حق اخوه هرن اونه يسلم عليه منصور رد يصيح بس كان بصوت واطي ونفس الشي جاوز محمد اللي كان يمشي جدام احمد على اليمين.. ولا سوا لحد سالفه...
ام محمد : بسم الله عليهم.. اشعنه جيه مسرع
محمد انتبه وهو يرمس فالتليفون انه سيارة منصور شي بلاها...
وعقب ما سكر اتصل باحمد..
محمد : شفت في سيارة اخوك شي..
احمد : لا شو.. ما انتبهت.. نرمس...
محمد : ما ادري انتبه من صوب منصور...
احمد : شو اتهزر
محمد : ما ادري ما انتبهت مسرع كان..
احمد : ما عليه بشوووفه
محمد : ما عليييه..
ام محمد : قوله يعطيني امه اباها... اسويلها ويعطيني مغلق
محمد : احمد
احمد : عونك
محمد : عانك ربك.. عطني امك الوالده تباها
احمد : ان شاء الله..
ورمست ام محمد ختها.....
وديمه : ما بتوقف عشان اركب فيا هليه
منصور ما رد عليها....
وديمه : ارمسك.. وين بتوقفون
منصور : منوه قالج بوقف
وديمه : شوووووه.... امي قالت جيه..
منصور : يوم بتقبضين السكان خلاف رمسي...
وديمه : ما يخصنيه هذم هوب بعيد.. وقف وبنزل وخلاف سر..
منصور : الا في شورج انا...
وديمه : ترانيه ببطل الباب..
منصور : عدالج فيج خيييييير فجيه والله لو طحتي ما اوقف ورفجتج..ما اوقف..
وديمه :عيل وقف .. انا يالله يالله رمت اتحمل لين الحينه..
منصور ما رد عليها خلاها تتحرطم برووحها...
ووصلوا العين قوم منصور قبل اهلهم.. وسار خطف على عبادي...وطبعا وديمه فيااااه... وما نزلوا من السياره يتريوون عبادي يضهر ... موقفين ما راموا ينزلون يدتهم داخل .. طبعافي حوش البيت
عبادي ظاهر وساير صوب منصور.. قبل لا يسلم عليه وقف جدام مدعمية السياره يطالع مكان العفصه..
منصور : ما بتأخر لا تحولين ما فينا على يدووه..
وديمه : تتحرانيه بسمع كلامك.. سوري..
منصور : قسم بالله يا وديمه ان نزلتي لا اتلومين الا عمرج .. وانا حااااااااااااااالف سمعتي....
ونزل وسلم على عبادي... ورمسوا شويه.. خلاف عبادي سار ياب نسيانه وقربه...
منصور سار صوب سيارته وفج الباب..
منصور : نزلي يالله بنسير في سيارة عبادي...
وديمه : لا والله كيييفك انته اتحكم فيه.. مره انزل ومره لااااء
منصور : ما بعيد رمستيه انا.. نزلي لا ايرّج من كشج..
وديمه : افففففففففففففففففف منك....
سكر الباب ولا عبرها.. وفج باب سيارة عبادي ووقف يرمسه...
وديمه متغيضه نزلت بس ما سارت تركب فيا منصور سارة داخل البيت..
عبادي : اوووووه ثره حرمتك فياك..
منصور : هيه ... وينها ما نزلت..
عبادي : نزلت وسارت داخل
منصور : في ذمتك...
عبادي : هيه
منصور : الله يغربلها..
عبادي : استغفر الله... يا خي بلاااااااااك انته.. كله ولا ختيه ما اتهون عليه تدعي عليها...
منصور : يا اخي خذها وفكني منها.. ولا خل رشووود ياخذها... عنيييييده لعوزتنيه...
عبادي : وانته لم ثمك الحينه متسكر وبعدك مسوي لساااان... سر الدختر صوب وافحص... دمانك سبيح.. ما شاء الله ما ادري كيف رمت اتسوق لين هنيه.. وانته تعبان لا وفيك حيل تتحرطم...
منصور : هب هبااااااااااك الله ... عنبوك منوه قالك انيه كنت ارووم قسم بالله تعباااااااااان بس شو اسوي منوه بيينا هناك ونحن في مقطعه.. محمد واحمد عاقين فالزحمه....
عبادي : الحمدلله عسلامتكم والله بردت عظاميه يوم قالوليه...
منصور : الله يسلمك..
عبادي : والحينه ..
منصور : يا اخي هالبنيه امبونيه بنزلها عند اهلها يوم بنوصل لهم بس لانه مسوين حادث ما رمت اوديها لهم متعوره قلت بنسير المستشفى نفحص خلاف بردها لهم...
عبادي : هزرك شي يعورها...
منصور : هيه.. شفتها ماسكه ايدها...
عبادي : اصبر بسير اطالعها..
وديمه داخل وشكلها مضيق وتعباااان وكانت ماسكه ايدها ما اتروووم اتحركها...
اليده طبعا تتحرطم عليها..ولا تدري انها يايه فيا منصور...
عبادي : هووووووووووووووود >>> يستهبل توه ضاهر ولاحد فالبيت غير اليده وميرووه الباقين ساروا..
ام علي عندها عرس سارت فيا حرمت ولدها علي...علي برى البيت.. بو علي واليد ما ردوا من العزبه.. سيف عند ربعه...
اليده : هدا... سيرن ريال يا
ميروه نشت ولانه عبادي..
ميروه : هههههههههههههه صبر يا ريال بتغشى
عبادي : صدق.. جب يالله...
اليده : وااايه توك ضاهر..
عبادي : خلصت شغلي ورديت.. بسرعه صح
اليده : ما شاء الله..
عبادي :ههههه لا اقص عليج ما خلصت الحينه بسير... وديمه اشحالج.. عنبوه خطفتي ولا سلمتي...
وديمه فهمت عليه : ابخيير واشحالك انته..
عبادي : يسرج حاليه... متى رديتوا
وديمه : الحينه..
عبادي : ياحيكم.. اقووول خوج خاري يترياج
وديمه استغربت : منوه
عبادي : حمد
وديمه : خاري...
عبادي : هيه
اليده : وايه هوب توه منزلنج ويوم اتخبرج قلتي سار مستعيل.. واشعنه ما يحدر يسلم..
عبادي في خاطره (( مسكين حالك يا حمد وهقنااااااك... شو بيفججك من عيوووزيه.. ))
عبادي : اميه حمد قال كل ما ايي ما يلاقيج ولا راقده ولا فالعزبه ولا اتصلين جان يتغيض.. والحينه زعلان عليج
اليده : جيييه متى يى هو ثره
عبادي : دوووووووم امره ما يقطعج.. لكن انتي الله يهديج.. قال يوم هي ما تبانيه برايها مسموحه بنت سعيد
اليده : لا منوه يقوله ترانيه دوووم بارزه هنيه وان جان سرت العزبه تراه فياك
عبادي : ما ادريبه.. يقول يتصل لج ما اتردين.. يوم ايي يقولون له راقده ولا اتصلي ولا محد.. اتغيييض قال ثرها ما تبانيه
اليده : يعلني افدااااااااااااه الغويلي.. لا لا ازقره قوله يدتك اتحبك اكثر عنهم امره بلاااه ما تسون شي عنديه..
عبادي : افااااااااااا يا العيووووووووووووز... والله هاي رمستج.. ثرج الا اتقصين عليه يوم اتقولين ليه غااااااالي الا عشان اوديج مساجن..ما عليه ثره الغلا كله لحمد وانا والباقين لنا الفضله.. ها ان شفتي ويهي مره ثانيه خلي حميّد ينفعج ويوديج مساجن ولا غمض.. ما عليه
وضهر اونه زعلاااااااااااان
اليده : تعاااااااااااال فديتك... منوووه قال كلكم غااااااالين...
عبادي ما رد عليها اونه زعلان ومناك ميت ضحك على يدته..
اليده فرت عصاها على ميروه : سيري زقريه مسودة الويه شو ميلسنج هاااااااااااااااااااااه
ميروه : ههههههههههههههههه اطمش...
اليده : واااااااااااااااايه يعلني ما احلمج...
وديمه ما تضحك تبتسم عادي
منصور يتريى خاري (( عنبوووه شو بطاه.. لا عادي اكيييد ما طاعت ويالس يحايلها... برايها جان ما تبا انا والا هيه.. والله تعبان حتى ما ارووووم.. اترىى اكثر... لاااااااااا حوووووووووول ))
عبادي (( اووووه نسيت بدال ما اضهرها يلست اتغااايض ويا عيوووزيه فديت خشمها.. ))
عبادي سار صوب منصور ولقاه مغمض عيونه وراكب السياره
عبادي متروع : منصووووووور
منصور فج عيونه بس ما حرك راسه : ها
عبادي : اشوى اتحريتك مت
منصور : اذا ما سرت الدختر قريب بمووت
عبادي : الله فاااااااال خييييير.. جب... يالله نش
منصور : وينها..
عبادي : منوووه
منصور : وديمه
عبادي : ما قلت لها يدووه هناك اتغايضت فياها وزعلت عليها وييت
منصور : عبيد والله تعبااااان انا قسم بالله ما ارووم احرك عظم واحد من يمبي ازقرها خلني اسير ما ادري بروم اوصل الدختر ولا لاء >>> وكان بصوت واااطي
عبادي : يا اخي ما بطيييع وانا ما اروم اقول جدام العيوز انك تترياها
منصور ما رد عليه
عبادي : شو رايك انسوي لحمد وانخبره
منصور ما رد عليه
عبادي : منصوووور.. منصووووووور.. >> اتروووع وجان يتصل بحمد وقاله ايي بيتهم مسرع...
وطبعا حمد عرف السالفه كلها ويى خلى ربعه وظهر من الستار بوكس ونهي صوب بيت يده..
حمد نازل من السياره بسرعه..
عبادي : الحق حمد
حمد سلم عليه عالسريع : بلاااه ما يرمس..
عبادي : يا اخي الضربه يايتنه في راسه والله يستر..
حمد : قم خلنا انشله وانوديه الصوب الثاني..
شلوه وودوم الصوب الثاني وسدحوا الكرسي... منصور يحس بهم ويسمعهم بس تعبان ما يروووم يرد عليهم..
حمد : وينها وديمه
عبادي : داااخل
حمد : ما عليه بند سيارتيه وقفلها وشل السويج خله عندك وانا بسير اييبها..
عبادي : ما عليه...
حمد وهو هابط هوود عالسريع وسلم على يدته ولا رمس حد ما قال كلمه لا اشحالكم ولا شي ولا رد على حد
حمد : وديمه يالله قووومي >> كان شكله واحد مستعيل وطريقته اتروووع اتقول شي مستوي..
اليده : فدييتك واشحالك الغالي عنبوه ما اتسلم..
حمد :ابخير.. )) وطنشها (( .. قووووومي انقفضي...
وديمه قامت وسارت فيااااااه وضهروا وخلوا اليده وميروووه في حيره
اليده : الحقي ثره صدق زعلااااااااااااان
ميروووه : هيه والله
حليله حمد ما يدري بالسالفه بس متروع على منصور وعلى اخته اللي قابضه ايدها وماسكه عيونها عن لا ادمع بسبب الالم...
سار حمد وشل اخته وركبوا في سيارة عبادي وساروا صوووب تواااااام.. عبادي ركب سيارة منصور عقب ما قفل سيارة حمد.. وسار صوب ثااااني...
وصل الخبر ام محمد اللي بدورها وصلته ام سعيد.. وانتشر الخبر بين عايلة بو سعيد وبو محمد بس.. محد غيرهم يعرف ابد....
حمد وداهم الدختر وهناك فحصوووهم وصورهم.. واطمنو عليهم.. منصور لفوله راسه وايده ووديمه لفولها ايدها من الرسغ بس لانه هناك عند المفصل يعورها منصور ايده لين الكووع مربوووطه.. وحطوا لمنصور مغذي ورقدووه شويه خلاف ضهرووه.. وردوا البيت..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 04:00 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طبعا فاليوم الثاني ذبحوا على سلامتهم ووزعووه من غير العزيمه عزموا يرانهم وربعهم طبعا الرياايل اما الحرمات طرشوا مايوبهم للبيت....... من ذاك اليوم منصور ما شاف وديمه ولا شياته

عقب اسبوع من السيره وديمه كانت يالسه فالخيمه اللي خاري تدرس عليها بحث فالعربي واتسوي بطايق وحاله والخيمه فوق تحت بسببها... كان الباب زجاجي.. ويالسه برووحها...
منصور كان كان ياي صوب بيتهم عشان امه مطرشتنه ونزل يسلم.. وديمه شافت راسه مربوووط.. اما ربطة ايده فجووها..
وديمه (( يالله مخيس ذاك اليوم كان خاااايس.. يا ربيييييييه... طالع شكله كيوووووت يوم رابطين راسه القصه شالينها فوق.. يالله.. احسلي اكمل هالاستاذ لعوزنيه يمكن باجر اابسن عن كلاسه ما خلصت البطايق وهو قايل باجر اخر يوم للتسليم.. صح ليش ما اتصل لفطوووم اطالعها شو سوت... اصلا المفرووض القرووب مع بعض يسلم ويمكن هيه خالصه.. اففففف مستويه مهمله ... ))


••.•°¯`•.••••.•°¯`•.•• ••.•°¯`•.••••.•°¯`•.•• ••.•°¯ `•.••

فالحفظ لو داع دار الطيبيـــــــن
يعل تسجيه المخايل والمــــزون
منهطل وبل السحاب الموشــلين
ليلتن فيها الملا مـــا يهيــــعـون
تصبح الغدران وابـــها جانــفين
العذارى يكشف الكنز المخزون
درتن فيها محب اللي ضـــــنين
عالين شانه وعندي ما يهــــون

••.•°¯`•.••••.•°¯`•.•• ••.•°¯`•.••••.•°¯`•.•• ••.•°¯ `•.••


عقب قرروا العرس ايكون في اجازة نص السنه.... وديمه انصدمت بهسرعه... يعني اخر يوم فالامتحانات في نفس اليوم بيكون العرس
خطفت الايام وديمه اتحاول اتشل فكرت انه العرس كل ما يمر يوم يجرب منصور عادي ولا همه.. حتى انه ناسي انه وحده مالج عليها..
مره كانوا يحووطون فالموول
عبادي : عنبووووووووك مالج وعرسك مقرب وانته بعدك اتغاااازل..
منصور : اووووووهوووووووووو يا خي كنا ناسين والحينه ذكرتنا..
عبادي : شو ناسي بعد هااااااه... عيييييييب عليك يا اخي
منصور : جيه وانته من شوي شو سويت
عبادي : انا غيييييير.. انته واحد مرتبط لا اتقارن عمرك بغيرك المفرووض اتكون وفي..
منصور : خييييييير..
عبادي : ان ما اصطلبت بدوس في بطنك ترانيه
منصور وقف : يالله تعال جان فيك خير >> يغاايض
عبادي : وووووالله.. >> وقام
حمد ياينهم وسعيد فياه
حمد : حوووووه بلاااكم..
عبادي : بدووس في بطنه بس محتار افكر باي وضعيه 12ب ولا 1 أ
سعيد : ههههههههههههه لا ثره عندك وضعيات.. يا حيييييك..
حمد : اسميك مفضحنا..
عبادي : انته شو فيك بضارب.. تعال
منصور : ااااااااايهاااااااااااا.. شو ياينك ما خليت حد ما بتكفخه اليوووم...
عبادي : هيه والله... >> اونه هوب حاس بعمره يستهبل...

مرت الاياااااااام ولا منصور يسمع شي عن وديمه ووديمه نفس الشي.. بس يمكن وديمه تسمع من سلامي والنير هوامها يعني سوالف اتكون منصور فيه.. لكنه ما اتشاووفوا من زماااااااااااان اخر مره كان يوم ردوا من المستشفى اذا تذكروون...

ミ♡彡 وقبل العرس بيومينミ♡彡

فاليل
منصور يالس بروحه على العرقوب... اما وديمه زايغه وهوب عارفه شو اتسوي ويالسه واتصيح جنه اخر يوم لها فهدنيا.. وهوب طايعه اتحط شي في بطنها
فطامي : ودوووم.... لييييييش اتصيحين المفروووض تفرحين.. تدرين لو مكانج جان فرحت وطرت من الفرحه... يالله اسميه يا حظج.... متى بعرس انااااااا
وديمه : جب يالله لييش اصييييح ما يخصج... اونه افرح.. انا كيفي ان فرحت ولا صحت ما ي خ ص ج ... وبعدين ذلفي عن ويهي يالماصخه صدق انج مضيعه المذهب
فطامي : يالله صدق بطرانه الله يعين منصور عليج...
وديمه : جاااااااااااااااااااااااا ب.. اونه الله يعينه.. ذلفي لا اكفخج الحينه واخليج خبر كان
فطامي : خبر ولا مبتدأ هاهاها هاهاهاهاي
وديمه : سخيفه ما يضحك.. جلبي ويهج احسن لج >>> بصوت عالي
فطامي : أي صفحه هاها
وديمه طالعتها بنظرة
فطامي : انزييييييييييين بلاااااااااااج معصبه هاه.. شوي شوي
وديمه : يالللللله غبيه ولا غبيه.. اضهري خاري بشوفج .. اضهري >> بصوت عالي وجان اتفر الشنطه عليها
فطامي وهي تضهر : بسم الله الرحمن الرحيم.. بضهر انزين حشى
وديمه مستويه ما ترقد الليل...

乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂

ألا يا جفن وشـ? بكـ? ما تناااااامي...
ولا تغضــــي معـ? اللي يرقدونــي...
سهرتـ? الليلـ? والعالمـ? نيامـــي...
وانا شرواتـ? ياللي بهـ? ديونـــــي...
ألعلعـ? مثلـ? ما طير الحمـــــــامي...
واير النوح في روسـ? الغصونــــي...

乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂

في بيت بو سعيد الكل مرتبش.. ونفس الشي في بيت بو محمد.... واكثرهم منصوري بن سلطان فرحاااااااان وميت فرح... تدرون كانوا مركبين ليتات واعلام على بيتهم... وهوب طايع يدخل البيت خاصه من تشتغل الليتات.. يرتبش حليله

اما في بيت بو سعيد...
ام سعيد : خييييييييييييييييبه ان شاء الله.. جاني من الصبح ازاقر.. وين ذلفتي مسودة الويه
سلامي : امايه عند النيره انعدل الزهبه عشان يوم بتعرضونها فالمكسار
ام سعيد : ما عليه وينه اخوج
سلامي : أي واحد منهم
ام سعيد : تستهبلين حضرتج.. منوه غيره
سلامي : جيه اربع شباب عندج حددي.. هب واحد عشان اعرفه على طول
ام سعيد : هبي هباج الرب.. اتشاهدي على ويهه... الله واكبر عليييييييج
سلامي : اماااااااااايه بلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااج
ام سعيد : ذلفي سويله وعطيني اياااااااااااااااااه
سلامي : انزييييييين .. بس منوووووه
ام سعيد : منصووووور
سلامي : هيه الحينه.. انزين )) وجان تتصل محد رد عليها((
ام سعيد : وينه..
سلامي : ما يرد
ام سعيد : واااااايه ردي سويله اشعنه ما يرد مسود الويه.. العرس عقب يومين وهو يهيت.. ردي سويله
سلامي : انزييييييييييين...)) وتمت تتصل ولا يرد عليها واخر شي منصور رد وقالها على طوول((
منصور : خيييييييباااااااااااااات ان شاء الله.. خيييييييير شو تبين
سلامي : بسم الله.. العرب اتقول.. الووه.. اتقول السلام عليكم..
منصور : كيفييي.. عراسج...
سلامي : انته وين
منصور : ما يخصج
سلامي : اييييه هب انا.. امايه تباك
منصور : شو تبا..
سلامي : ما ادريبها.. ومتغيضه بعد عليك
منصور : شي ثاني
سلامي : شو بعد شي ثاااني
وجان يسكر في ويهها
سلامي : خييييييييبه سكر في ويهي
ام سعيد : بلااج.. ياي ولا هوب ياي
سلامي : درانيبه.. سكر في ويهي
ام سعيد : ياكل خرى الهوووش.. واشعنه يسكر في ويهج هاه
سلامي : انزين ليش معصبه عليه... الله يعلم ليش سكر..
ام سعيد : اتصلي وعطيني اياه..
سلامي : ما بيرد عليها
ام سعيد : اقووووووووووولج اتصلي.. اتشوفون العرب مشتطه ....


وجان تتصل على اخوها لكنه ما رد عليها... عبادي بعد دق على منصور لكنه ما رد عليها.. وبعد فتره رد منصور يدق حق عبادي..
عبادي : والعثره يا الجلب... يا الحمار... سبااااااااااااااااااااااا اااااااااااااال.. هررررررررررررررررررررم
منصور : اتعثرك ان شاء الله.. بلاك حاشر البقعه
عبادي : والله اللي عراسه بطحه يحسس عليها...
منصور : خيييير شو عندك..
عبادي : عندي سياره وسكان وشارع.. ليش شي تبا منهن
منصور : يوم الا ما عندك سالفه سكر سكر.. مالي بارض لك
عبادي : افااااااااااااااااااااااا
منصور : اسميك الا متفيج ولا وراك مونه اتسدك عنيه
عبادي : حووووووووووووه... هدي يا زلميييييييه
منصور : جب يالله جان ما عندك شي سكر اقولك
عبادي : بلااااااااااااااااك انته... وبعدين ليييييييييييش ما اترد ... وانته وييييييييين..
منصور : ما بلاني شي.. وتليفوني وعراحتيه ان شليته ولا لاء.. وانا وين ابليس مضيع عيااااااله ادلها ذيج البقعه
عبادي : والعثره.. منصوووووووور.. اقووووووووول انته وين صدق..
منصور : والله انا عراس عرقوب..
عبادي : لااااااااااه.. صدق >> يطنز........ غربلاااات يومك العرب مشتطه وعقب يومين العرس وانته المعرس وهناك ميلس..احيد العرب ترتبش..
منصور : هيه متفيج ثرنيه
عبادي : وين بتحديد ياينك الحينه
منصور : لاتي ولا الله قاله
عبادي : وخلى مطر على قولت عيوزيه اني ياينك
منصور : هنيه صوب عزبة خليفه بن سعيد
عبادي : دقاااااايق واكووون حذاك
منصور : يالله

ام محمد مشتطه يعدلون ويرتبون ويجهزون الميلس العود اللي بيسوون المكسار فيه وبيحطون الزهاب ويعرضونها.. كانوا مرتبين كل شي ويتريون الزهاب بس يحطونه
ام سعيد حاشره البقعه وتبا ولدها يهضل وكل ما اتسوي ما يرد

عند منصور ... عبادي توه نازل من السياره
عبادي : يا الجلب.. العرب مشتطه وانته هنيه هب جنه عرسك
منصور : والله يا عبادي ما ابا اعرس.. صدق واحس كل ما يخطف يوم بيضيج
عبادي : واشعنه حضرتك ما ترمس من قبل شو قايلك انا
منصور : يا ريال خلها على الله
عبادي : منصور.. كله ولا وديمه بنت عمك.. خاصه ليلة العرس انسى انك تكرها .. عاملها بطيب خاصه انها توها عرووس.. هذي ليله مميزه وغير تدري ولها امتيازاتها لا اتخرب عليها وعلى عمرك.. كلكم اول مره واول تجربه فالعرس عسب جيه لا اتخربون على بعض
منصور : يصير خير

乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂

ألا يا عاذلي كفـ? الملامــــــي...
ياللي عاذلتني زادتـ? شجونـي...

乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂
وتموا يسولفون ومنصور يخبره بشو في خاطره واللي مضيقنه
الموهيييم رد منصور البيت وهزبته امه لين طابت نفسها وزهبوا كل شي ورتبوا الشنط والصناديق والزهاب اللي بيودونه باجر فالمسيره صوب بيت العروس وكان احمد شال سيارة منصور يعدلها ويزينها وطبعا عدل سيارته بعد وعدلوا كل السيايير ورتبوهن وزينوهن وكل شي زاهب والاعلاااااام بعد اهم شي..

ミ♡彡فاليـــــــــــــــــــ� � ミ♡彡الثـــــــــــــانيミ♡彡ـــ ــــــــــــــــ ـومミ♡彡


الصبح قبل يوم ミ♡彡العرسミ♡彡

في بيت بو سعيد
منصور نش من فير الله ولاول مره في حياته.. اتسبح واتعدل واتكشخ واتسوى 100% ما شاء الله عليه ولد سالم فنان وما يخرب...
والضحى اجتمعوا الرياييل وعربانهم ويرانهم وربعهم والشباب في بيت بو سعيد وكان زحمه البقعه كلها فالبيت داخل وخاري والحاره كلها فووووول...سياااااايير بليا اقياس من كثرهن ما شاء الله.. المهم... كلهم عند بو سعيد يتقهوييون اما هل البيت فكانوا يحملون الشنط والزهبه منصور حادر وضاهر مرتبش وكان شال فستان وديمه يركبه السياره طبعا هوب فستان العرس لا فستان من الزهبه...
عبادي يرمس حمد فالتليفون
عبادي : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
حمد : بلااااااااك
عبادي : لو اتشوف منصور محتشر وشال ما ادري شوه لبس ما ادري فستان وشكله يضحك.. فااااتك انه هذا منصور
حمد : هههههههههههههههههه لا اتقوووووول...
عبادي : نعااااااااااااااااااام ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حمد : خله يا ريال بنشوفك يوم بتعرس.. واحد يرابع بليا ذهن.. وبعدين برايه عوبد الله وديمه بنت سلطان تستاهل..
عبادي : نعااااااااام انها تستاهل بنت العم...
حمد : برايك الحينه بنزل فالبيت
عبادي : ثرك هوب هنيه
حمد : توني ضاهر من عندكم وساير البيت
عبادي : هيه اتحريتك هنيه..
حمد : لا... يالله انزين برايك مشغوول
عبادي : فمان الله

عبادي عقب ما سكر عن حمد سار صوب منصور...
عبادي : لا لا لا ما انروم.. وشال فستان بعد ههههههههههه
منصور : جااااااب هوب متفيجلك انا الحينه وعلى استهبالك..
عبادي : لازم... تعال وين حطيت الاعلام
منصور : فالميلس... جيه هوب مركب..
عبادي : طبعا مركب ومن امس مشتط ومعدل السياره وطالعه احلى عن سيارتك
منصور : يالله.. اونه احلى عن سيارة المعرس يعني
عبادي : انزين... خلاااص.. بسير اشلهن حد من الشباب هوب ياييب.. وجيه كمن سياره تبا يالسين يقولون جان شي اعلام
منصور : امره يفدنهم الاعلام.. شو اتريا بعد.. سر عطهم..
عبادي : جيه اتحرانيه بشاورك لو ادلهن... ما ادلهن عشان جيه ييتك..
منصور : انزين سر.. وعط اللي يبا..

في بيت بو محمد
محد فالبيت غير ام محمد وبناتها.. والمعرس الصغيروني منصـ♡ــوري.... حمد خاطف مستعيل يبا ينزل ..جان يسير صوب اخته يسلم عليها ويطالعهاا.. دق الباب
وديمه منسدحه عالشبريه ولاويه على المخده واطالع فوق.. : البااااااااب مبطل..
حمد فج الباب : السلاااااااااااااااااااام عليج الغاااااااليه ... وصبااااااااح الجمااااااااااااااااااااا ااال
وديمه يلست وابتسمت : عليكم السلام.. وصبااح النور...
حمد : شأصبحتي اليوم
وديمه : يالله عايشين
حمد : افاااا.. عروس ومضيجه.. لييييييش...؟؟؟!!!
وديمه : يالله شو هالكشخه.. ما شاء الله عليك.. لو حد شافتك بطيحه مثل ما طيحتنيه
حمد : مشكوووووووووره ختيه.. الحينه صدق طيحتج.. عيل بتلاحق اسير بقعه اطيحلي كمن مزيونه..
وديمه : ههههههههههههه عاد انته واطيّـح ما اصدق فيك.. ما شاء الله عليك ربيه يحفظك من هالسوااالف
حمد : امييييين.. اقول لا اتغيرين السالفه ليش زعلانه ومضيجه...
وديمه : هاه.. أأأ... لا... لا عادي بس لانيه محبوسه فهالحجره ولا اضهر امره منها.. اتقول في سجن.. بس عادي الحينه يوم شفتك راحت الضيجه >>> ما رامت اتقوله شو مضيجنها اصلا... وبعدين هي صدق مضيجه من هالحبسه.. وبعد للسبب الرئيسي واللي هو منصور يعني سببين لضيجتها.. واصلا ما اتروم تجذب على خوها..
حمد : راعي سمحه.. مضيجه وخوج هنيه
وديمه : شو انسوي.. تعال انته ليش هب عند الرياييل
حمد : انا من الصبح هناك لكن ييت امايه كانت تبانيه
وديمه نزلت راسها : هيييه
حمد حس انه بعدها مضيجه... وشك فالامر
حمد : ليش غندمتي
وديمه : ما شي... عادي
حمد : انتي هب فرحانه لانج بتعرسين
وديمه فخاطرها (( لا هب فرحاااااانه منوه قص عليك وقالك فرحانه ))
وديمه : هاه.. لا عادي.. بس حفوووووز
حمد بعده ما صدق اخته.. ويعرف انها من الاساس ما اداني منصور لكن مب قادر يستوعب كيف وافقت عليه
حمد : يالله قومي انزين
وديمه : وين اقول.. ما فيه .. وبعدين ما اروم انزل تحت
حمد : لا.. الحينه بتبدأ المسيره واباج اتسيرين فيايه
وديمه : بلاااك انته.. ما ارووووم.. وبعدين لو حد درى يا ويلي..
حمد : لا اتخافين محدب يدري بقرب السياره الحينه من الباب واللي ورى ... وبيبج وبنزلج بدون محد يدري حتى امايه... وبعدين امايه وفطامي وفلاح بيسيرون فيا ابويه فالمسيره يالله انقفضي
وديمه : حمد اخاااااااااف
سار حمد ومسكها من ايدها وقومها
حمد : عيل والله لتنشين.. ما عليه منح حد انا... ولا اتهونين عليه.. يالله نشي

قامت وديمه وحطت وقايتها على راسها وتمت تتريى حمد اللي سار يقرب سيارته المعدله المرتبه والمزينه حق اخته وسار فوق ونزلها وكانت لابسه عباه وشيله ونزلوا شوي شوي ولحد حس وبسرعه ركبت جدام طبعا من خوها وسار صوب بيت عمه .. بيت المعرس.. اللي عقب يوم بتكون هيه عايشه فيه..وكاااااااااااان زحمـــــــــه ويا مكثر السيااااااير المعدله وفي سيااير مركبه بس اعلااام.. اتخيلوووا الساااااااالفه صدق صدق كان المنظر روووووووووووووووووووووووع ه في قمة الجمااااااااااااااااااااا اااااااااااااال اتحسووون بالفرح اللي عايشينه
وديمه : ما شاء الله سياير واااااااااااااايد... ما اتوقعت هالكثر..
حمد : شو اتحريين.. واكيد اتوقعتي الا كمن سياره
وديمه : لا والله اتوقعت سيااااااير واااااااااااااااااايد وزحمه بس هب جيه ولا مسيرة المنتخب يوم فاز في خليجي 18
حمد : هيه شو اتحرينا هينين نحن لا الغاليه...
وديمه : الله ومعدلاااات بعد اسميهن رووووووووعه.. شو هذيج.. حتى الوروود...
حمد : لا وفاااتج عبادي مسوي حركه.. شوفي سيارته...
وديمه : وينها..
حمد : ابروحج بتعرفينها من اسلوب الخبااااال اللي عنده..
وديمه : وين بعرفها والسيااااير كل وحده متعدله ولا اتعرف شو هي... وين بتسير
حمد : بسير داخل بعد وين.. جيه بيلس خاري
)) ودخل داخل البيت وسط زحمه السياير ((
شوي ولانه عبادي كان نازل وجان يطالع سيارة حمد وسار صوبه
وديمه : ألحق عبادي يى
حمد : ما عليج بنزل قبل لا يوصل وقفلي الباب
وديمه : هذيج سيارته..
حمد : هههههههههه هيه قلتلج بتعرفينها
وديمه : شو مسوي.. حاط صورت منصور وصورته وصورتك.. شو هالخباااااااااااااااال
حمد : هههههههههههه قلت لج..يالله بنزل انا
وديمه : انزين
ونزل بسرعه وسار صوب عبادي.. وعقب 10 دقايق منصور في وسط الربشه وقبل لا تبدأ المسيره
سار صوب سيارة حمد يبا يرمسه.. لكن حمد كان نازل وعند عبادي.. وقف ودق الدريشه وكان يطالع صوب باب البيت.. وديمه اتروعت وخاصه يوم عرفت انه منصور تمت اتنافض.. رد مره ثانيه يدق الدريشه واستغرب منصور محد بطله حاول يفج الباب لكنه مقفول.. هنيه استغرب.. بنقول مشتغله.. ونازل.. لكن مشتغله ومقفوله ونازل..
حمد يرمس احمد.. ولف ويهه لقى منصور محتار عند سيارته.. سار صوبه بسرعه
حمد : شو عايبتنك السياره
منصور : ثرك هنيه..
حمد : لا هنااااااك
منصور : وقتك اتنكت... يالله زهب عمرك بنتحرك وخلك عداليه نفس ما اتفقنى
حمد : ما عليه.. سر احمد يدورك.. يقول ابووك محتشر سر شوفه
منصور : ما عليييه...>>> وكان مرتبش من الخاااااطر وناسي انه العروس هي ودومه الحلوه ^_* )) سار خطوتين وخلاف لف على حمد ((
حمد كان يالس يفج الباب
منصور : حمد..
حمد لف ويهه صوبه : لبييييه
منصور : لبيت حايه.. اشعنه سيارتك مشتغله ومقفوله ؟؟؟؟؟؟
حمد : هاه.. لا .. اقوووووووول احمد يزقرك الحق..
منصور طالعه وسار....
وديمه فخاطرها (( الله.. حلووووووووو.. مسيره وربببشه ... بس ليته هوب انا العرووووس.. اففففففففففف... اطالع كل هذا واحس بضيييج رغم انه حلووووووو وطر وميغا على قولتهم... اوووووووهووووووو.. حتى الواحد في عرسه ما يفرح... لا حووووول... كله بسبته مالت عليه.. بس بصرااااحه ما اروووم اجذب وكلمة الصدق اقوى.. منصور ظاهر غرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام ... بس ما يهمني.. المهم انا ما ابااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه.. يا ربييييييييييييه ))

•.•°¯`•.••
::
بين الوناسه والتفاريــــح
والفكر من الليعات خالي
وانا وقلبي في تباريــــح
يتبع وهم عسر المنالــي
::

••.•°¯`•.••

شوي حمد ركب ومرتبش
وديمه : هاه شوه
حمد : ما شي بنمشي
وديمه : الحينه
حمد : هيه .. )) حمد يحاول يعدل سيارته ((... طالع هالخبله ليش موقف هنيه..
وديمه : حمد ما اشوف سيارة راشد وينها
حمد : ما ادريبه تدرين ما شفته اليوم ومن زمان اعديبه
وديمه : والله ليكون ما يى >> لا تتحرون انه وديمه اتحب راشد بالعكس وديمه تبغضه من تصرفاته لكنه مهمى ايكووون ولد خالها وما ترضى عليه يعني ما تكرهه بس تبغض تصرفاته اللي تتمنى لو يغيرها للأحسن
حمد : ما ادريبه.. بس اخوانه وابوه هنيه..
وبدن السيارات يعدلن وضعيتنهن عسب يضهر منصور اول شي من البيت حركااااااااااااات بعد..
وووو مشت سياااااااااااارة المعرس.. اول شي.. (( الهمر >> ماخذ سياره يديده لانه بيعرس.. فلازم ايكووون متكشخ يعني فوول اوبشن.. حركااات )) والكل ضك عنه يسووله درب عشان يقدر يضهر قبل العرب كلها من البيت وتبدأ المسيره... وديمه يالسه في البورش واطالع منصور يوم يضهر وجنه ملك يمشي ويختال بين الحضوووور واللي اتصدر بكل تأأكيـــــــــــد كل الانظــــار....
وطبعا كان كل شي يتصور.. من يوم كانوا يضهرون الزهاب ويركبونه السيايير لين ما ظهر منصور وهو يتصور طبعا تصوير بالفيديو... والمصور كان راكب فيا حميد ربيع قوم منصور وحمد وعبادي اذا تذكرون شلتهم (( عبادي – حمد – منصور – حميد – محمد – سعيد ))
وخلاف ظهروا بو سعيد وبومحمد وراه... خلاف محمد – احمد – حمد – سعيد – حمدان – عبادي – سيف – وخالهم والك طبعا كل السيايير من يرانهم وربعهم واهلهم واللي وياهم طبعا فالسياره... ظهروا من بيت المعرس متوجهين لين بيت العروس
الصرااااااااااااااااااحه المنظر كااااااااااااااااااان غرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام
يعذب من حلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااته... يا ويل حااااااااااااالي انااااا ^_^
وديمه كانت خلف الكواااليس ومحد يدريبها غير الله وخووووها.. اطالع وهي مستانسه وناسيه انه هذا كلها عشانها.. عشان بنت سلطان بن محمد ياااااااااااااا حاااااااااااااااااااافظ في ذمتيه
والسياااااااير.. لو شفتوووووهن مازرات الشاااااااااااااااااااااا ارع حتى باقي السياااير يعني العرب العاديه اللي ما يخصها فالمسيره ما رامت اتخطف.. وفي منهم الا جيه شارك فالمسيره ما يعرف شو السالفه بس شاف حشره والهرانااااات اللي شاله البقعه والشاااااارع من صوتها..واعلااام وزينه شارك وياهم..
والحاااااااااااااااله حاااااااااااااااااااله بس شووووو كاااااااااااااااان رووووووووووووووووووعه من الخاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااطر ... بكل ما فيها من معااااااااااااااااااااني الجمااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااال... ووصلوا بيت العرووووس وحمد بسرعه سار ورى البيت ونزل اخته
ساروا ونزلوا الزهبه والهدايا وبعد هدايا ام العروس.. وطبعا كانوا من غير هذا يايبين مير ومركبينه فالسياره العوووده >>> يااااااااااااااااا خافظ في ذمتيه هذي سنة الاولييييين.. يودون زهاب العروووس ولا ينسون ام العروس اللي يابت هالورده ويشلون صوبهم بعد مير (( والمير عباره عن مثلا يواني عيش وشكر وطحين وكراتين من البلاليط ولقهوه والملح والحليب الرنبو يعني من هالاشيااااء فهمتوا شو يعني مير ))
ولاااا قصروا ابدا في ذمتيه ما فيهم حيله......
المووووووووووهييييييييييي يم
الرياااايل ساروا صوب الخيمه طبعا يوم وصلوا بيت العرووووس.. وهالخيمه عووووووووووده معدله شرى الميلس وكراسي فنانه وليتات.. واكيد مكيفات.. وترتيييب ولفواله والقهاوي والحلااااوه والحلوى وكل ما فيه من عشيه غااااويه....وطبعا بيتقهويون العرب واكيييييييد بيتغدووون لانه ما يصير... واصلا معروف عقب ما ايوون من المسيره ويوصلون بيت العروس الريااايل يتغدون وحتى الحرمات يتغدن جنها عرس بروحه بس عالصبح ^_^
اما الحرمات... نزلن من السيايير وسارن داخل .. هل العروس والمعرس كانوا مرتبشين يصفون الزهبه فالميلس اللي مخصصينه حق العرض.. وكانوا اصلا من قبل مرتبين وعارفين طريقة العرض ومسوين ديكوووووور فنااااااااااااااااااااااا اااااااان.... وكان الدق والغنى والربشه والمصور ويالس الا ويصوووور لانهم موصينه ما يخلي شي ما يصوووووووره... وكانوا اكيييييييييييد ياييبين فرقه حربيه ويوله.. واستوت الحشره في بيت بو محمد وكان الجوووووووووو في قمة الروعه هديه من رب العالمين للمعاريس... عطاهم الجووو البارد المغيييم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, الكاتبة/دلع, بالهداوهـ, يادواالمشـتاق, خذني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.