آخر 10 مشاركات
المدللة *متميزة* (الكاتـب : محمد حمدي غانم - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          2 - الإعصار - روايات دار الامين** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          308 - بداية حب - روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          307-نداء القلب -جيسيكا جوردان -روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          305-علاقات خطرة - روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-13, 04:17 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



محمد : ياالله يا بوعسكوووور سمعنا..
حميد : هيه.. من زمااااان ما سمعنا حسك الغااااااوي...
سعيد : حاااااااااضريين شو تبووووووووون
منصور طبعا ولا جنه عندهم فكره بعييييييييد...... ولحد يقدر يوصله غييييير ودوووومه
محمد : هاه منصور شو في خاطرك تسمع...
منصور في واااااااااادي ثاااااااااااااااني
محمد : حوووووووووووووووووووووووه
منصور : والعثره.. بلااك اتباغم روعتنيه
محمد : انته هنيه ..
منصور : تستهبل حضرتك
محمد : لا اتحرييتك سرت
منصور : لا
حميد : من الصبح انرمسك وانته هب ويانا
سعيد : خله الريااااااااال متصوووب.. ومتخشع تخشيييييييع الله يعييييييينه بس
محمد : لا لاء صدق... عند حرمتك
سعيد : يا الغبي متخشع في هوى حرمته ما ايروووم يصبر بلياااها اليوم غصب ساحبينه ما اتشوووفه ما يضهر ويانا شرى قبل...
محمد : صدقك..
حميد : الله يعينه.... من جيييه ما ابا اعرس..
منصور في خاطره (( كييييييييييف يا سعيييييييد عرفت.. اسميييييييه الا صدقك.. في ذمتـــــــــــــيه انيه متخشـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــع تخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــشيع ))
محمد : انزييييييين يالله نبا سعوود يشل شو في خاطرك...
منصور : انا.. اغنية حربي الا وا عذابي..
سعيد : تم امره....

ألااا واعذابي فوادي عليل.. اشكي ولا من درى عن عذابي...
انا من مصابي اير العويل.. ابكي ودمعي هميل الســــحابي...

وتم ايشل وقلب منصور متخشـــــــــــع.... وييييييل قلبه

اليـــــــــوم الثــــــــــــــــاني..
طبعا منصور درى انه وديمه طاحت وودوووها الدختر.. واتعـــــــــذب وجان يسير صوب سلامي...
منصور : سلامي..
سلامي : هلااااع
منصور : بتخبــــرج... وديمه صدق تعبت وطاحت وحطولها مغذي
سلامي : هيه.. تعال ليش ما تدري ما رمستها..
منصور : لا..
سلامي : تعال بتخبرك.. انتوا شي امبينكم.. احس فيه شي عوووووود
منصور : جب يالله.. ما يخصج...
سلامي : كييييييييفك لكنيه حااااااااااسه انه صدق فيه شي.. متزاعليييين..
منصور : اااااااااايهااااااااااااا ااااااااااااااااااا ...
سلامي : لا بس وااااضح هالشي..
منصور : صدق والله واااضح.. يعني هزرج حد حس
سلامي : هيه.. جيه ما فيهم عيون ولا عقل..
منصور : لا لاء.
سلامي بخبث : يعني فييييييه شي
منصور : لااااااااااااااااااا الا ابروحج اتّـوهمييييين )) سار عنها وضهر خااااااااااااري ((

••.•°¯`•.•• يا حبيب الروح لو تدري عن مصابي وتعذيبي ••.•°¯`•.•• جان ما لتهت لي فكر لا ولا سهرتني لـــــــيلي ••.•°¯`•.••

والعصــــر... سارت سلامي فيا امها والنيره يسلمووون على وديمه ويتشكروولها بالسلامه....
سلامي : سلااااامااااااااااااااااا اات الغاليه شو حل بج فدييييتج
وديمه : الله يسلمج.. والله تعبت طشووونه
سلامي : ادري انج تعبتي لكن شمنه
وديمه : ربج...
سلامي : ودييييمه ممكن اسألج..
وديمه : هيه ليش لا
سلامي : بس ورفجة غااااالي اتقولين الصدق
وديمه : ان شاء الله...
سلامي : شو بينج وبين منصور ؟؟؟
وديمه : هااااه ..أأأأأ
سلامي : سؤاااالي واااضح شو بينج وبين منصور.. متزاعلين
وديمه : أأأ..لا... ليش قالج شي هووو
سلامي : لا ما طاع يقوليه لكن احس انه فيه شي.. وديمه انتي طووول حيااااااااتج ما غبيتي عليه شي...
وديمه : شو اغبي عنج.. ما شي..
سلامي : متأكده !!!!
وديمه : هيه متاكده
سلامي : عييييل ليييييش يوم اطريلج منصور يتغييير لونج
وديمه : هاه .. أأأ.. لا عااااااااادي... حتى من يومين عندنا هنيه >> ما جذبت صح ياها..عشان يقولها بطلقج
سلامي : عرااااااااااااااااحتج

اتعشـــوا خلاف ردوا البيت .... وعالســــــــــــاعه 12 فالليل...
الكل راقد....
منصور يالس في حجرته وياه اتصـــــــــال من راشد...
سلامي سارت صوب حجرة منصور وكان الباب امبطـــــــل شويه.. وسمعت كل شي..
منصـــور : رااااااشد.. هذا اللي انته تباااه صح ولا لاء...
راااشد : منصور بجذب عليك اذا قلت لك لا اطلق
منصور : قلت لك ... وانا خلااااص قررت اطلقها
سلامي سمعت اطلقها شهــــــــــــــــــــقت واتيبست بقعتها وانصدمت بالقووووووووووووووووووووو وووووووو
سلامي : ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييه.. من جيييييه لبنيه زعلاااااااااااااااااااانه .. قسم بالله ما اتوقعت من منصووووووور جيييييييييييه... صح احييييييييييده ما يدانيها... لكن مب لدرجت انها ياخذها ويطلقها عشان يغاايض ومن كثر ما يكرها.. منصوووور هووووووووووووووب هذا اسلوبه ولا طبعه.. لاااااااااااااااااااااا

منصور : راشد.. خلااااص برايك.. والله يوفقكم.. )) وسكــــــــــــــــــــــ ر عنه ((

منــــصور سكــــــــر منيـــــــــــه نـــــــزلت دموووووعه ... هيــــــــــه نعم منصور صــــــــــــــــــــاح

يـا خســـاره حبنا فيكم حرام .. واتضحلي معدنك على العموم..
ما على شوقك ولا حبك ملام.. والملامه هيه على قــلبي الوم..


سلامي دخلت حجرت منصووووووور بليا شعوووووور من زووود الصدمه .... وبدوون ما اتحس قالت لخووها
سلامي : شوووووووووووووووووووووووو ووووووه... منصووووووووووووووور.. ينييييييييت ينييييييييييييت...
منصور فج عيووووونه ....
سلامي : انته شووووو اتقووووول بطلقهاااااااااااااااااااا ااااااااا لييييييييييييش يااااااااااااا اخييييييييييي حرااااااااااااااااااام علييييييييييييييييك والله حرااااااااااااااااااااااا ااااااام... شووووووووووو سووووت لك.. صدق غبييييييييي..
منصووور : انتي منوه سمحلج تحدرييييين بدووون شووووريه هاااااااااااه خبرييييييييه
سلااامي : انته شوو من البشر هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه...
منصور : جلبي ويههج بشوووفج .. ما لج خص.. ضهرييييييي يالله خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااري ضهري..
سلامي : لااااااااااااااااااااا ما بضهر.. ابا اعرف شوالسبب
منصور : ما يخصج....
سلامي : يخصنيه..
منصور : سلامي فارجي مالي فلك لج ... الي فيه مكفيني
سلامي : منصور ما اتهون عليه لا انته و لا ودوم .... حرااااااااااااااااااااااا اااااااااام كلن حالته حاله.. شووو جييييه
منصور : سلاااااااامي... دخييييييييييييلج..
سلامي : منصور انته خووويه... وهي ختيه ولا اتهووونون عليييييه.. منصوووور خبرنيه شو السبب
منصوور : خلييييييييهاااااااا على الله
سلامي : لاااااا منصووور... انته شووو تبا اطلقها شوووو سوت...
منصور : خليها اتخبرج.. ليش يااايه اتخبريينيه هاه
سلامي : جييييه انته ما شفت حالها.. ما شفتها.. هب وديمه العاديه... متغيييييييره....
منصور : مشكلتها انا ما يخصنيه... خلي راشد راشد ينفعها
سلامي : لااااااااااا هوب مشكلتها... جيه وانته هووب ريلها.. هاه ... وبعدين شو يخصه راشد
منصور : اتخبريها وهي بتقولج شو يخصه
سلامي : وليش انته ما اتخبرنيه
منصور : اقســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــم بالله يا سلامي ان ما ذلفتي الحينه عن ويهي لحطج تحت الرنج وبدووووسج... ذلفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــي....
سلامي وهي اتصـــــــــــيح وهب مصدقــــــــــــه اللي استوى ضهرت خاااااري ولا قالت شي...
منصور ما رقد طووول الليل يفكر بودوووم وكلام سلامي...

منصــور يلس يشـــــــــل...

بـــايت على جــــمر الغضــــى... ســـــاهر وتشــــهدلي النجـــــوم..
ما ذاقلي جفن وغــــــــــــضى... وما ذقـــــــت لحظه ذوق نــــــوم..
فاض الشعر ومني وفـــــضى... بيــن بمخفيــــــه الـــــــــــــعلووم..
يا خل لك قلبي ار تضـــــــــى... مطبــــــــــــــــوع لك فيه الرسوم..
حالي من الفرقى نضـــــــــى... تصــــاله نيران الســــــــــــــمووم..
امــــــــن الجفــــى متمرضى... هيمان في رويه وحلــــــــــــــــوم..
قلبي افحبك ينـــــــــــــــفضى... وذكرك على الــــــــــــــلسان دوم..
عنك فلا اتعوضــــــــــــــــــى.. . شرواك فالحور امـــــــــــــــعدوم..
سلامي في حجرتهــــــــــــــــا.... يالسه واتفكر باللي سمعته امس...
وجان تتصل بودوم ...
سلامي : السلام عليكم
ودوم : عليكم السلام..
سلامي : اشحاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااالج ربج ابخــــــــير.... اتووووووولهت عليييييييييج
وديمه : الحمدلله بعدنيه حيه... يا غير اشكي من فراق الغالي...
سلامي : افاااااااااااااااااااا ليييييييش
وديمه : يا بنت الحلاااااااال.. خليها الله
سلامي : ما سرتي بقعه..
وديمه : لا فالبيت..
سلامي : يا حيييج.. تعالي بتخبرج..
وديمه : لبيه
سلامي : لبيتي حايه يا ربيه... انته بينج وبين منصور شي وخلاص عرفته.. امس سمعته... وبعدين يوم رمسته قالي خلي راشد ينفعها...
وديمه مستغربه : راشد ؟؟؟!!!
سلامي : هيه راشد حتى انا مستغربه.. ويوم قلت له راشد شو يخصه فيكم قالي اتخبريها.. وديمه شو المستوي..
وديمه : والله ما ادري يا سلامي.. انا بروحي ما ادري شو من السلطه يته..
سلامي : لحووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول..
وتمن يسرمن


فالــــــــــــــــيوم الثـــــــــــــــاني...
الســــــــاعه 10 ونص الصــــــــــــبح

راشد يحوط في العين... وجان يسير صوب بيت عمته.. لانه الموضوع شاغلنه...

فالبيت ام محمد سايره فيا بو محمد عند اهل هزاع الله يرحمه.. وهاي ثاني مره يسيرون صوبهم... محمد محد ضاهر..حمد وفلاح وفطامي رقووود اما منصوري ووديمه واعين ويالسين تحت فالصاله...
شوي ولانه راشد يدق الباب اتلقت له البشكاره وخلته يسير صوب الميلس... وسارت تزقر وديمه اللي اتوجهت متغيضه صوبه..
وديمه : السلام عليكم..
راشد : عليكم السلام.. واشحالج يا بنت العمه..
وديمه : ابخيير... نعم شو تبا..
راشد : سلامتج.. بس انا ياينج في موضوع منصور... ادري انج سمعتينا يوم نرمس..
وديمه قاطعته : الحييييييينه فهمت السااااااااالفه.. يعني انته السبب
راشد عيوووونه : لا والله...لحظه..
وديمه (( في خاطرها : الحينه عرفت ليش قال حق سلامي خلي راشد ينفعها )) : لوووو سمحت راشد خلااااااااص... شو تبا بعد... اللي تباه ما استوى... لا تنكر انك تبا منصور يطلقنيه عشان يونك انته تاخذنيه.. والله
يا راشد لو تطابق السما والارض ما خذتك... انته ما اتحس.. هااااااااه.. انا حتى لو ما خذنيه منصور والله ما خذتك لو غصب ما خذتك .. انته ما اتحس.. هاه .. انا احب منصوووور.. وبسبتك يتحرانيه احبك ... حبك برص يا ربييييه.. انته شوووووووووه.. هااااااااااه ابا اعرف..
راشد فج عيووونه ولا رد عليها لين ما خلصت ويوم خلصت
راشد : خلصتي.. ما اتقصرين يا بنت العمه.. وانا آآآآسف..
وضهر بدون ما يتريا منها رد
وديمه اتلومت من رمستها بس من الحره اللي فيها... عرفت شو قصد منصووور
راشد ضهر وقلبه ضاهر من يوووووفه... ضهر.. والله يعييييينه على فرااااااااااااااااااق الغاااااااااااااااااااااا ااااالي..

ويوم هدى اتصل بمنصور..

منصور : مرحبا
راشد : المرحب لا هان.. واشحالك
منصور : حي..
راشد : منصور..
منصور : شو بتاخذها اذا طلقتها
راشد : منصور.. طلبتك لا اطلقها.. طلبتك طلبه...
منصور : ليش مب هذا الي تبونه..
راشد : لا قصدك اللي كنت انا اباه..
منصور : ليش وهيه
راشد : منصور... ادري انك اتحراها اتحبنيه .. لكنها ماقد امتحنت مني ودايم ما اسويلي سالفه الا انا.. عمرها ما فكرت.. منصور وديمه اتحبك انته.. وهي اكثر عن مره قالتلي..
منصور : راشد
راشد قاطعه : اسمعني.. لانيه من عرفتها مطنشتني.. ما قد دزلتي ويهه ول..)) سكت وخلاف رد قال ((
خلها على الله.. والله يهنييك بها.. دخيييلك لا تظلمها دخيييييييييييييلك راجع حساباتك..
وخلاف سكر عنه.. سكر عنه ومنصور يلس في حييره.. ويلس يفكر بكلام راشد ...

شوي ولانه حد يدق الباب على سلامي ...
سلامي : ان الحجره التي طلبتها غير مفتووحه حاليا يرجى المحاوله في وقتن لاحق..
رد واندق الباب
سلامي : انااااااااااااااا قلت ان الشخص الذي فالحجره مشغوووول حاليا يرجى الدق مره اخرى
واندق الباب بعد مره
سلامي متغيييضه والعثــــــــــره محد غيرها سرياااتي الحشــــــــــره خسها الله... دواها من يغسلها بالعييره..
وفجت الباب وهي اتحرطم ولانه وااااحد واقف في ويهها وانصدمت.... ولا قالت شي سكتت مره وحده..
منصور : السلام عليج
سلامي مستغربه : عليك السلام
منصور : سلامي.. ابا ارمسج طشوووونه...
سلامي : !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزين اهبط...

ودخل...

منصــــــــــور : سلااااامي.. ورفجت غااااااااالي اتقوووولين الصدق ولا تجذبيييييييين.. ما ابا اظلم
سلامي : ان شاء الله... وبعدين منوه قالك تظلم.. الله لا اتقوووله..
منصور : عيل بتخبـــر وجاوبيني بالصدق
سلامي : ان شاء الله..
منصور : امممممممممم ....شو بين وديمه وراشد قبل
سلامي : ما شي
منصور : سلامي انا قلت لج ابا الصدق.. قبل ما كان شي بينهم
سلامي : لا ما سمعت
منصور : ما كانت اتقووولج شي...
سلامي : لاااااااا واصلا ودوم مستحيييل ما اتخبرينيه كل اسرارها عنديه وانا كل اسراري عندها.. ما اظني اتغبي عليه
منصور : راشد ما يحبها..
سلامي : هيه
منصور : عيل ليش اتقولين ما بينهم شي..
سلامي : منصور اسمع... الحينه فهمت شو تبا... اول شي.. راشد يحب وديمه ومن يشووفها لازم يلمح لها ولا يقولها ولا يغنيلها وانا والنيره انعرف انه راشد يحب ودوم..
منصور : ودوم اتحبه ؟؟
سلامي : شوووووووووووووه ودوووووووم.. آآآخر شي اتوقعه منها..
منصور : سمعي انسي انها حرمتيه الحينه وقولي الصدق.. مب عشان حرمتيه ما بتقوليله عااادي سلامي.. انا من حقي اعرف كل شي..
سلامي : وامنوه قالك اني اجذب.. وبعدين انا وعدتك اتقووول الصدق... وبعدين انته كيييف عرفت انه راشد يحب ودوم اتحريته بس نحن
منصور : من زمان قبل لا اخذها احيده يحبها وكم مرقف صار وسمعته شو يقولها..
سلامي : هيييه...
منصور : انزين ليش قلتي انه اخر شي اتوقعيينه من ودوم..
سلامي : لانه ودوم ما ادانيه من استوت.. وتبغض تصرفاته
منصور : عنبووه ما خلت حد ما بغضته
سلامي : لا انته كنت حاله غييير.. راشد ما كانت تكرهه بس تبغض تصرفاته يوم يبدأ وكانت دايم ما اتسوي له سااااااالفه ويقهرها..خاصه انه كلامه.. يعني وديمه هب راعية هالحركات ولا اتحبها.. تدري هوب من عاداتنا
منصور ك يعني الحينه وديمه ما اتحب راشد..
سلامي : ولا اتفكر.. عقولتها لو ما بقى فالدنيا رياااييل ما خذته.. تراه قبل يوم توك بتخطبها هو شافها فالعزبه وقالها انه يبا يخطبها طنشته ولا سوت له سالفه.. وخبرتنيه ويوم قلت لها لو صدق ياج فيا اهله بتوافقييين.. قالت لو على جثتيه ما وافقت ... لو ما بقى فالدنيا ريااييل ما وافقت...
منصور : انزين ليش عيل يوم مره اترقد فالدختر بسبتها.. سارت له.. وكانت قبل زعلانه وحاطه في خاطرها ومتضيجه..
سلامي : منصور بقولك شي.. تدري حتى لو انته اللي مرقد.. وانته اتعرف قبل كيييف كنتوا ما تدانووون يعني قبل لا تاخذها.. بتسييير لك.. تدري لييش سارت.. اولا ولد خالها.
منصور قاطعها : لو ولد خالها ما كان المفروض اتسير له الدختر هو هب واحد من الشباب ولا هو غيير يعني
سلامي : اصلا يوم عرفت انها السبب اتلومت فيييه وااايد.. منصور انته ما اتعرف وديمه حليلها.. والله هالبنت محد مثلها ناااااااااااااااااااااااا ادر ما ينلقى.... هيه تدري انه عييييييب ومنقووووود... كانت اتعرف انها لو قالت لهم ابا اسير عند راشد الدختر ما بيطيعووون.. لكن ربك خلى ابوها يطيييع..
منصور : انزييين يوم هيه تدري انهم ما بيطيعون وعيب يوم مودنها ها..
سلامي : منصوووووووور.. انته بلااااااااااااك.. افهم.. الحينه واحد دايم يعذبك انه يحبك وحالته على الله ودووووم مطفربك.. وانته كارهنه ولا تبا اتشووووفه ولا تسمع حسه بس في نفس الوقت ما تكرهه عادي يعني اخر همك ايكووون فجأه طاح فالدختر اكييد بتغضن علييييييييه.. صح انه ما في مشاااااااااااعر.. لكن بتغضن.. منصور لا اتكبر السالفه غييرك ما كبرها بتي انته اتكبرها وبعدين هذا استوى قبل لا تاخذها يعني هب من حقكك اتراجع هالاشيا
منصور : يعني ودوووووم ما اتحب راشد
سلامي : ولا يى على بالها بعد..
منصور : متأكــــــــــــــــــده.. . سلامي كلااااااامج هذا بيغير اشيا وايد لا تجذبييييييييييين.. تراه اشيا وايد معتمده عليييييييييييه
سلامي : يعلني الموووووووووووووووووووت جانيه اجذب عليييييييك..
وبعدين ودوووم كنت احس ابها من زماااااااان بس هي ما قالت ولا لمحت ولا بينت بس انا كنت حاسه انك اتعيبها.. يعني صح بينكم ضرابه.. بس انته غير عندها.. ويوم خذتها ما جنه حد استوى غيييييييييير منصووووور والله خبلتبي.. قلت انا اخته ولا شفت هالاشيا فيه كيـــــــــــــف هي شاااااااااااافت..
منصوور فااااااااااج عيووووووووووووونه...!!!!!!!!!!!!
سلامي : منصوووووووور دخييييييييييلك فكر قبل لا اطللللق.. فكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر.. والله انها اتحـــــــــــــــــــــب ك....
منصور في خاطرها (( فديــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت روووووووووووووووووووووووو وووووووووووحها يا ربيييييييييييه.. يعلني الموووووووووووت يوم ظــــــــــــــلمتهاااااا اااااااااااا.. يالله يا ويليه من ربيه باااااااجر...... من زووووووووووووووود الحب جييييييييه استوى... فهمتها غلـــــــــــــــط... اقوووول بلاها لبنيه... سلامي احبج يا ختيه محد يسواج عنديه رديتي الروووووح فيه.. لا خلييييييييييييييت منج يا ربييييييييييييه... لا واتحبني.. سلامي اتحس انها اتحبنيه.. ليش ما كانت اتقولي او اتوضح ليه.. انا اللي خلانيه اظلمها انها ما قد قالت او حتى لمحت انها اتحبنيه حسيت انها مغصوووبه عليه وهذا الواقع... وكانت اتحاول اتبين انها فرحانه ويااااااااااااااااااااااا اااايه... وييييييييل ررووووووووووووووووحي واااااااااااااااااااااشقا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهاااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
يـــــــــــــا حبيبي حبــــــك فدمي.. وســــــط قلــــبي والشراييني..
يوم اشــــــــــــــوفك ينجلي همي.. ومن عنى الدنيا تنـــــــــسيني..
الغــــوى والــــــــــــــزين ملتمي.. فــــــــــــيك يا سيد المزاييني..
فيك كل الحسن متنـــــــــــــــــمي.. من الجدم لي حاجــب العيني..
في حياتي عندي مــــــــــــــــهمي.. دايــــــــــــما روياك تغزيني..
في بعاده همي وغــــــــــــــــــمي.. وبوجوده تزهي اسنيــــــــني..
يعل داره يودن امعمـــــــــــــــي.. رملهـــــــــا وابطاحها اتزيني..
والــــــــــغدر من فيضها اتزمي... والبدو تورد به الهينــــــــــي.. ))

منصور ردت فيه الرووووووووووح.. وشاق الحلج بذيج الضحكه اللي كنا نتريااااااااهااااااااااا من زماااااااااااااااااااان
منصور : سلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااامي.. في ذمتيه محد يسووواااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااج عنديه.. الحينه بسير استسمح منها... عسى اتسامحنيه...
سلامي وشاقه الحلج : الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــحق عليها واذا ما اتصدقنيه رمس راشد وبيقولك انها ما ادزله ويهه من عرفها....

منصور لوى على اخته وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــار صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــوب بيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــت الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن اه... عشـــــــــــــــــــــــ ــــــــب لفواااااااااااااااااااااا اااااااااااااااد
حبيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــبة القــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــلب ... وديــــــــــــــــــــــ ـــــــــمه....

قلبي تشوق للمحب ودرى..ودي جداهم انتحي بـــــــزياره
غرن يقدر للضيوف وجاره.. غالي ولا عندي نزل مقداره

بدووون شعووور نزل من السياره وسار فووق بدووون ما يسلم على حد خطف مسرع ليييين حجرة الغنااااه.. خطف وما يشوووووف غيرها.. ولا يسمع غير اسمها... خطف.. ولا جنه فهالعااااااااااالم غيرها... مستعيييل.. فرحاااااااان .. مشـــــــــــــــــــــتا ااااااااااااااااق... متلوووووووووووم... يباا يقوولها آآآآآآآآآآآآآآآآسف.. يبا يقووولها احبج.. يبا يقووولها وااااااااااااااايد.. يبا يناظرها... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه

دق الباب وقلبه بيضهر من بقعتها من كثر ما يدق..
منصور (( دق عراحتك يا قلبي ما الوووومك فرحاااااااااااااان.. افرح... من حقك.. اليوم بتشوووف غناتك وبتراضييها فديييييييييييتهاااااااااا اااااااااااااااااااااا ))

وديمه : منوووووووه.. ما لي بااااارض لحد..
منصور فج الباب ودخل ولا سوالها سالفه وفج الباب..
منصور شاق الحلج : السلااااااااااااام عليييييييييييج حبيبتي.. >> هوووب رايم يقبض عمره
وديمه فجت عيوووونها مستغربه
منصور سارت واتقرب منها وابتسم بسمت حـــــب حنووونه وحاول يمد ايده يمسك ايدها سار وخوزت ايدها وضكت ورى...
منصور : وديمه..!!!!
وديمه : خووووز عنيه.. شو تبا منــــيه ليييييييش ياي هاه خبرنيه لييييييش... ياي اتقووليه انك طلقتنيه ولا ياي تعطينيه ورقت الطلااااق.. ما اباها خلها لك.. بس لو سمحت اضهر خاااااااري
منصور : خييبه.. هيدي.. بلاااااااج محتشره عليه
وديمه : لو سمحت اضهر.. شو تبا منيه.. والله يكفي اللي يانيه منك
منصور : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآسف
منصور اول مره في حيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااتته يقول اسف لحد... من يوم ولدته امه محد عسمعصووووووووووور اه يقووول اسف وهالكلمه غير معرفه في قاموووسه ابدا..منصور اول مره تطلع من ثمه هالكلمه.. اول مره..
وديمه : آآسف !!!!!!! بس جييييييه بكل سهوووووله..
منصــور : وديمه انا ما طلقتج ولا هوب مطلقنج ابدا.. وديـــــــمه انا احبــــــــج.. ودييييمه انا ظلمتج وياي اعتذر منج .. وياي اشلج عنديه ونفتح صفحه يديده... وديــــــــــــمه... قــــــــــــــــــــــــ سم بالله اعشـــــــــــــــــــقج.. واحــــــــــــــــــبج وامووووووووووووت فيييييييييييييييج..
وديمه صاحت : الحينه ياي اتقوووول هالكلاااااااااااام.. آآآآآآآآآآآسفه منصور.. ما ابا اسمع منك ولا كلمه.. لو سمحت اضهر.. ما اباااااااااااا اشوووووووووووووفك.. خلاااااااااااااااااص... بس تعبت..
منصور : ودييييييمه
وديمه قاطعته : اضهر خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااري >> بصووووووووووووووت عاااااااااااااالي وميييييييييييييته صاااااااااااااااااااااااا اايح....
منصر : وديمه انزين
وديمه : اضهاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااار.. )) ومااااااااااااااااااااااا اااااتت صايح ((
منصور نزل راسه واتغيرت ملااااامحه وحززززن وضهر خاري.. وركب سيارته..

وديمه مااااااااااااااااتت صااااااااااااااااااااايح..
وديمه (( منصوووووووووووور حتى انا احبك.. منصوووووووور حتى انا اعشــــــــــــــقك بس ما اقدر.. خلااااااااااااااااااااااا اااااااص يكفينيه اللي يانيه منك.. منصوووووووووور.. ارتحت يوم شفتك وسمعت صوتك.. منصور انا مرتاحه الحينه يوم انك مرتاح ويوم انك عرفت انك غلطاااان .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليتينيه اروووم ارد شرى قبل لكن ما اروووم.. خلااااااااااص.. انته ارخصت ابيه.. وانا ما ارضى على عمريه لو انك ولد عميه.. بس انا وديمه.. هيه وديمه نعم بنت سلطان..
ما ترتضـــــــي نفسي مذله وحقــــــــران اردهــــــــــــــا عمن سعالي بذلي..نفسي عــــــــزيزه ساميه فوووق يا فلاااان ... نعم عزيييييييزه وسااااااااااميه يا منصووووووور سااااااامييييه ))
منصور ضهر من البيت وهو زعلاااااااااااان ومتكدر خاااااااااااااطره..
منصور (( هذا يزااااااااااااااااي.. عيل كيييييييييييف اتهور وارضى على بنت عميه.. هاي بنت عميه قبل لا اتكووون حرمتيه.. كييييييييييييييف رضيييييييييييت )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 04:18 PM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الـبارت قــــــــــــبل الاخـــــــــــــــــــــ ــير (( 23 ))


مرت فتـــــــــره ومنصور كل مره يحاول يدق لوديمه ويحاول يرمسها لكنها ما اترد علييييه مطنشتنه.. يحاول ويحاول ولا استسلم.. وديمه هووووب طايعه... طرش لها سلامي اترمسها... لكن ما شي فاااااااااايده...

منصور يفكر (( انا لازم الااقي حل للسالفه انا ما اتحمل فرااااااااااااااااااقهااا اااااااااااا لازم اردها لازم اردها ليه.. ))

الضـــحي في بيت سالم بن محمد ..

منصور سار صوب سلامي..
منصور : سلاااااااااااااااااااامي طلبتج قووووووووولي تم تم تم تم
سلامي : بسم الله شووووووه... ليش تممم
منصوووور : قوووووووووووووووووووولي.. طلبتج..
سلامي : ويمكن ما اروم
منصور : لا اتروووومين....
سلامي : انزييييييييييين... يالله تم
منصور : دقي حق ودوم..
سلامي : ليش انته ما تتصل ابها
منصور : انتي اتصلي ولج عليه اسوييلج اللي تبينه..
سلامي : واااااالللللللله..
منصور : والله
سلامي : ودنيه بوظبي ابا اتشرى من المولات هناك
منصور : تاااااااااااااااااااااام امره.. فاااااااااااااالج طييييييييييييب...
سلامي : انته بتدفع
منصور : يفندج والله لو تاخذين المولاااااات كلها ما قلت شي انيه يدفع وارشج بالفلوووس رش يالله اتصلي
سلامي مسكت التليفون
سلامي : انزين شو اقول لها..
منصور : لمحيلها اذا بعدها تبانيه.. وخلاف عطيني التليفون بدون ما اتقولين الها
سلامي : اوكييييييييه (( واتصلت ))...
وديمه : مرحباااااااااااااااا
سلامي : المرحب لا هان يا ربيه واشحاااااااااااالج...
وديمه : الحمدلله عايشييين..
عقب ما رمسوا شويه لمحت سلامي لودوم اذا بعدها تبا منصور ولا لاء
خلاف منصور قبض السماعه وشللها...

من عيونك تشتكي عيني... بس يكفي لا تسهــــرهـــــا
عالسهر يا كامل الزيني... تغصب اعيوني وتجبرهـــــا
من شقى شوقن يشقيني... لك يا اغلى الناس واخيرها
نومي الهاني يجافيني... ولعيون الشوق يامرهـــــــــــا
كل ليله فيك تغريني... اوعد اطيــــــوفك واســــــامرها
لين تصحى الشمس واتبيني... والنهار العذب يغمرهــا
لك غلى يسكن شرايني... عنك نفسي كيــــــف اصبرها
مدخل الله لا تخليني... اتعب اعيـــــــــــــوني واسهرها

وديمه انصدمت.. وما عرفت شو اتسوي وجان اتسكر فيه ويهه عقب ما سمعت الشله خنقتها العبره ويلست اتصييييييح
سلامي تسمع اخوووها وفاجه عيوووووووووووونها....
سلامي : مااااااااااااااااااااااا شاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااء الله علييييييييييييييك... منصووووووووووووور من ورانا صوووووووووووووووتك عذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااب..
منصوور : هبي هبااااااااااااااااااااااا ااج الله...
سلامي : جيه قلت ما شاء الله...
منصور : الله واكبر عليييييييييج ساحره ...
سلامي : قلت ماااااااااااااااااااااااا شاااااااااااااااااااااااا ااء الله.. بلاك انته.. وتعال ليش سكرت..
منصور : سكرت في ويههي
سلامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه قفطووووووووووووووك مسكيييييييييين حااااااااااااالك
منصور : جاااااااااااااااااااااب.. )) وفرها بالتليفون وضهر عنها ((

سلامي في خاطرها : والله وصووته حلوو من وراناااااا ما شاء الله عليييه والله ما كنت ادري ...

يدتنا وعبادي وام علي سايرين صوب بوظبي.. امعزوت عند عرب هناك ما.. ام علي تتعامل مع اليده وجنها امها لانه ام علي ام متوفيه يعني عبادي ما عنده يده من الام... ودايما ربااااعه.. وكل اللي يشوفهم يقول ام وبنتها.. عادي ريلااااكس.. ما شاء الله عليهم..

كانوا خاطفين عدال عماره.. وموقفتنهم الاشاره...

عبادي يطالع العماره.. ام علي ترمس فالتليفون...
عبادي : امايه..
اليده وهي اطالع : عونك..
عبادي : الله يعينج.. شو رايج فهالعماره
اليده : اتهبي..
عبادي : امايه.. طاعي مطولها.. فووووووووق
اليده : لا هوووب مطالعه بسم الله منها..
عبادي : هههههه شو رايج انسير فوووق
اليده : لا... بسم الله.. لا لا
عبادي : امايه بنسير وبنطيييح من فوووق شو رايج..
اليده : ييييييييييه.. >> شهقت ......بنمووووت.. بسم الله..
عبادي : لا امايه ما بنموووت بنطيير بنسوي جيييه.. >> يطنز.. ويحرك ايديه..
اليده سكتت ما ردت عليه ..
عبادي : هاه شو رايج..
اليده : لا لاء..

مشوووا شويه خلاف اليده شافت واحد ميلس تحت الشيره..
اليده : الله كريييييم.. >> قالتها بطريييقه..
عبادي : شووو امايه..
اليده : هالرياااال حلييييله.. وقف وقف..
عبادي : شو تبينه..
اليده : ابااااااه بعطيه هالمىء
عبادي : عنبوووووه بتعطينه ماي شاربه منه
اليده : هيه حليله عطشان ميلس فالحر.. ولو عندي سفره بعطيييه..
عبادي : عنبوووه سفره شو يباها بيفرها في ويههج
اليده : لا هوب فارنها ابعمره.. ياكل خرى الهووش
عبادي : هههههههههههههههههههههه
عبادي خطف عنه ولا سوى سالفه..
اليده : وااااااااااااااايه اشعنه
عبادي : صدقه
اليده : هيه عيل...
عبادي : برايه يذلف..


منصــــــــور يحاول يتصــــــل بودوووووم بس ما اترد عليه.. سار وكتب لها رساله واتشرالها كاااااافي من نتالي وفواله واتشرالها فريرو روشيه ومالتيزر واااااااايد لانه يعرف انه ايعيبها وحطهن في بوكس وغلفهم بغلاااااااف حلووووو كله حب ورومانسيه...

وخطفه عليها عطاها البشكاره ووصاها اتوديه لوديمه على طول بس ما اتخبرها انها من عند منصور ...

وديمه : اللللله حق امنوووه هذا
لين : فور يووو مادام
وديمه : حقيييي.. الله من منووووه..
لين : ما ادري ما دام
وديمه : هيييييييه.. اكيييد اللي مطرشتنها ليه بتتصل ليه تتاكد انه وصلنيه..
وفجته واتخبلت...
وديمه : ياااااااااااااااااااااااا ا ربييييييييييييييه الحلويات الي اتعيبنيه.. اوووووووه شو ها.. ورقه بعد حركاااااااااااااات... شو فيهااااا..
فجت الورقـــــــــه ولقت مكــــــــــــــــــــــت وب

تبووون اتعرفوووووون...



يا اخي الواحد وخصووصياته..







لحووووول يا الفضوووول.. هوووووب طبيعي نسبته فينا




وديمه قرت..
" يا حبيبي جيف ممساكم... يعلم في خير تمــــــــسونا..
وش خلف يا زين لاماكم... شالسبب لي به هجرتنوا.. "

ان رحت عني راحت الروح مني.. وان جيتني رديت للجسم روحي
شوفك يشيل الهم والحزن عنــي.. وفرقاك يا مملوح يدمي جروحي

وديمه حبيبتي.. انا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ف.. والله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف ادري انيه اتسرعت وظلمتج.. دخيييييلج سااااااامحييينييييييه... والله ما اتهووووونين علييييه... خلااااااااااص والله انزين بتصلج وردي عليه رفجه غااااااااااالي اترديييين حتى لو ما ترمسيييين بس سمعييينيه دخييييييييييييييييييييييي يييييييييييلج...
وديييييييمه.. طلبتج....

ريلج الميهووود من فرااااااااااقج

وديمه يوم قرت فرحت لانه ما نساها ولانه يفكر فيها....
وديمه : فديت روووحك يا الغالي..

شوي ولانه متصل.. لكنها ما ردت عليه.. خلاف رد اتصل ولا ردت عليه.. عقب خمس دقايق رد يتصل وهالمره ردت عليه.. منصور امره هوووووب مصدق وفرح...
منصور : الحمدلله يوم شليتيه... يااااااااااااا ويليه... واشحاااااااااااااااااااال ج
وديمه ما ردت عليه..
منصور : ويييييييليييييييه.. وديمه انا آآآآآآآآآآآآآآآآسف سامحينيه.. وديمه انا ظلمج
وديمه ما ردت عليه
منصور : وديمه ..
وديمه ما ردت..
منصور : آآآآآآآآآآآآآه ويييييييل رووووحي واااااااااااااااشقااااااا ااااااااااااااااااااهاااا ااااااااااا
وديمه قولي شي بس ... احس انيه ارمس عمريه.. جنيه مينووون... دخييلج
وديمه : باي...)) وسكرت ((
منصور طالع التليفون : آآآآآآآآآآآآآآآآه ويليه فديييت حسها... صدقهم والله ومن الحب ما قتل.. اسمينيه اتلتهت فيا هالحب ....

فالـــــــــيوم اللي عقــــــــــــــــبه...

قرروا فريجنا يسيرون صوب راس الخيمه يباتون لهم كمن يوم هناك...

اليد + ام علي + علي وحرمته وعياله + ميروه + اللي يسووقبهم عباااااادي فالنسيان الابيض ^_*
ام محمد + فطامي + وديمه + منصوري وبييث + اللي يسوقبهم حمد فالنسيان الاسود..
ام سعيد + زاهره + سلامي + اللي يسوقبهم سعيد.. ورفيعه عند اهلها باته من كمن يوم... وساروا فالستيشن الذهبي..
وساروا فريجنا... صوب راس الخيمه.. وديمه يوم سارت بس عشااان اتحاااول تنسى او تتناسى منصور واللي اكييييد ما بتروووووم...

وطبعا هم من قبل لا يضهرون من العين حاجزين شقق..
شقه لليده وام علي وميروه / وشقه لعلي وحرمته وعياله / وشقه لام محمد وفطامي وديمه ومنصوري / وشقه لام سعيد وسلامي وزاهره / وشقه لحمد وعبادي وسعيد يعني 6شقق حاجزين والسادسه نسيت اقولكم لاحمد والنيره بس لانهم ما ساروا فياهم.. خلاف بيلحقوونهم لانه احمد عنده شغله ويوم بيخلص بيسييير.. وكانن الشقق في نفس الممر متجابلات وعدال بعض... شقه قوم اليده امجابله شقة قوم ام سعيد.. وعدال شقة اليده شقت ام محمد وامجابلتنها شقة فيها انجليز اما الشباب (( حمد وعبادي وسعيد )) فشقتهم فوووق وحجرتين عدال بعض اخر الممر وعدال باقي الشقق لعلي وحرمته وعداله قوم احمد والنيره اللي بعدهم ما ضهروا من العين...

ضهروا من العين قرب خمس العصر ووصلوا هناك وكلن سار شقته ورتب اقشاره وخلاف كل عقب ما حطوا اقشارهم.. اتيمعوا في شقت اليده عشان يسوون العشا وكانوا طابخين لحم قعود ناشف وعيش ابيض..
يلسوا يتعشووون الكل ميييت يووووووووع... وكاااااان العشى بطراااان ما فيه حيله ... يا حافظ عالرم في ذمتيه
ويلسوا شويه خلاف كلن سار شقته ورقد...
فاليـــــــوم الثـــــــــــاني

الصبح اتريقوا.. وخلاف اتلبسوا وركبوا سياييرهم.. وساروا يحوطون في الاماراه...
وفجأه يت ام سعيد فكره انها تشتري بيت هناك.. ويلست ادور بيوت.. والظهر ردوا البيت... وكان غداهم سمج قباب مشواااي وسمج مطفي.. وعيش ابيض وعيش برياااني وسلطه ورووب.. وبارد.. طبعا مطرش من عند شيخه من شيوخ راس الخيمه.. محد مثلها.. انسانه طيييبه ومتواااضعه..

عقب
احمد والنيره عقب ما اتغدوا ضهروا من البيت وساروا صوب راس الخيمه.. ووصلوا عالليل.. سلموا عليهم ويلسوا وسووولفوووا وسوو عشى

منصور درى انه وديمه سارت فقرر انه يسيييير عندهم.. وطبعا حاولوا يدورون له حجز.. يعني ام سعيد كانت تباله شقه هو وحرمته.. ما كانت تدري انه شي امبينهم..

فاليل بعد ساروا يحووطووون..ام سعيد واليده وعبادي وام محمد يدورن بيت.. اما ام علي وحمد والبنات (( ميروه / سلامي )) سارن السوبر ماركت يتشرن اغراااض

وعقب اتيموا مره ثانيه كلن رد من البقعه اللي كان فيها... وعالساعه 12:30 منصور توه واصل
وطبعا محد رقد كان يتريااا بس احمد والنيره ساروا يحووطوون.. وعلي وحرمته في شقتهم.. اما اليده وام علي وام سعيد وام محمد وعبادي وحمد وسعيد كانوا يالسين في شقة اليده.. وديمه وسلامي وميروه كانن يالسات في شقة ام سعيد..

منصور يرمس امه..
منصور : اماايه انتوا عند البنايات الطواال وين ذاك اليوم
ام سعيد : هيه وراهن..
منصور : ما عليه ياينكم بشوووف انا
ام سعيد : اطرشلك عبادي..
منصور : لا.. بييكم ان شاء الله انا قريييييب
ام سعيد : ونحن انتريااااك..
وسكر عن امه.. ويوم وصل وقف سيارته فالباركن عدال ارمدا عليها رقم قطر...
ودخل ..

منصور : السلااااااام عليكم..
الكل نش ورد السلام واتوااااااايه فياهم
الكل : علييييييييييييكم السلااااااااااااااااااام
اليده : ابطيييت ابويه
منصور : شو اسوي هذا دوبيه..
اليده : لاء.. ما ضهرت من وقت..
منصور : هوووب مشكله انا هنيه الحينه..
ام سعيد : اتعشيت الغالي..
منصور : هيه خذتليه من الدرب..
اليده : نزلت اقشارك
منصور : لا بعدنيه..
اليده : شو اتريااااااا.. سر سر
منصور : ليش مستعيه وااايد يدوووه
عبادي : فديييت عيوووووزيه يوم تحتشر..
اليده طالعت عبادي بنظره
عبادي : والعثره... اتغيت علينا السلطات العليا للقوات العيووزيه ^_*
ام علي : ايييييييييييهاااااااااااا ااا يا عبيد لو بغيييتك ريااااااااااال..
عبادي : وثرنيه هوووب ريااااااااااااااال.. افاااااااااااااا يا ام علي... انا ولدج..
ام علي : لا مضيع مذهبك
حمد : القط دخيييييييلك...
عبادي : خلااااف.. ^_*
ميرانه كانت حادره و سلمت على منصور.. ويلست
ام سعيد : الغالي ما رينا لكم حجز.. شالراي
اليده : شو رايك اتبات الليله فيا خوانك وباجر بتفضى حجره خلاف بتسير فيها فيا حرمتك..
منصور : هوووب مشكله.. زيييين...
منصور : بسير فووق بطالع الشقه..
عبادي : بلحقك..
وضهر منصور من شقة اليده ولانه وديمه بعد ضاهره من شقة خالتها ام سعيد ومثل ما قلت لكم متجابلات شقة اليده وشقة ام سعيد
منصور وقف بقعته مستاااااااااااانس شااااااااااااف رووووووووحه جدااااااااااااااااااااااا ااامه
وديمه شاااافت منصور وانصدمت شو يابه نزلت راسها كانت تتريا منصور يخوز عسب تتدخل عندهم
منصور ما خاز وسار صوبها.. وكانت يالسه اتعدل شيلتها وتتحجب
منصور ابتسم : واشحاااااااالج الغاليه
وديمه منزله راسها وحاول اتخطف عنه سار ومسك ايدها...
منصور : جنيه قلت اشحاااااالج...
وديمه ما ردت عليه
منصووور سار وشللها..

لــي صاحبن عني تغير... اخلف دروب الحب عنــــي
وانا على لفراق مقدر... البعد هم ومتــــــــــــــعبنـــي
مركب غرام الحب سمر... والامواج في غبه خذنــــي
ظني نهار الحظ دبر... والايام بالظلـــــــــمه كســـــني
عوق الهوى في القلب يكبر... واخاف اصبح مثل فني
يا قايد الخفرات فكر... وخذني حبيــــــــــــــــبي بتاني
ما شفت دمع الشوق غدر... عليك يا روح الــــــمتني
يا فايق بجوهر ومنظر... فيك الجمال اللي فتنــــــــــي
بعدك شرات الموت الاحمر... وانته بسهمك جاتلنــــي
عود عساه الكسر ييبر... وييزاك رب العرش عنـــــي

وديمه استحت وخافت حد يخطف ويسمعه..
وديمه : بس خلااااص
منصور: فديييييييت هالحس يا ربيييييييه... وينه عنيه من زماااااااان... اسمييها ردت الروووح فيه يوم سمعته
وديمه : لو سمحت منصور.. لو حد يخطف ويسمع الحينه
منصور : خله يخطف ما عليه امنه جيه مسوي شي حراااااااام انا حرمتيه وكيفي فياها...
وديمه طنشته وسارت عنه
منصور : آآآآآآآآآآآآآآآآآ من قلبن غدى حبببه جنوووووووووووووووني..وسار فوق ورقّـت البشكاره شنطته.. ويلس هو وحمد وعبادي دااااقين سوالف.. سعيد يالس فيا علي..

فاليـــــــــــوم الي عقـــــــــــــــــــــــ به..

الكل يالس تحت يتريــــق في شقة يدووه... وديمه توها حادره..
وديمه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام..
اليده : تعالي غناتيه اتريقي..
وديمه : شو ريووقكم...
ام محمد : بلاليط وسندويجات ان بغيتي جبن ولا مربى ولا بيض.. اللي تبينه موجود بنت سلطان
وديمه : الله يطول بعماركم...
ويلست تتريق.. والكل يالس فالشقه الا احمد والنيره بعدهم في شقتهم..
ام سعيد توها حادره..
وديمه نشت وصبحت ابها...
ام سعيد : لقيت لكم شقه بس فوق.. ما شي تحت
وديمه تتريق وهوب فاهمه السالفه..
منصور : عطوج المفتاح
ام سعيد : الحينه بييبه..
سلامي : خساره ما بترقدين عندنا
وديمه مطنشه ويالسه اطالع الجاهي وقابضتنه بايديها الثنتين..
ام سعيد : هاه الغاليه لقيت لكم شقه
وديمه : لبييه امايه
ام سعيد : دورنا لكم شقه وما رينا واليوم عرب ضهروا وفضت شقه عاد فوق لج ولريلج
وديمه فجت اعيووونها على وسعهن وطالعت منصور.. واصلا منصور كان مجابلنها..
ام سعيد : الحينه بس بينظفونها وخلاف بيعطونا المفتاح...
عبادي : احسن فكه بفتك.. خالتيه تدرييين ما خلانا نرقد امس حاااشر البقعه... اتخبري حمد وسعيد
ام سعيد : شو تباهم.. هاه..
منصور : جذااااااااااااااااااااااا ب.. طالع..
عبادي : ما شفتيه.. سحب الكرسي.. وانسدح عليه خلاف نش ورده وشل المخاد وعقهن تحت اونه يبا يرقد عليهن.. ولا خلانا نرقد من الحشره.. وخلاف يلس يهذرب ولا طاع يسكت.. لعوااااااااااااااااز اسميييييه
ام سعيد : اييييييهاااااااا يا منصور.. هوووب ياهل انته.. ويوم اوعيكم للصلاه ما طيعون اثورون...
منصور : اماااااااااااااااااااايه قسم بالله جذااااااااب.. اصلا هووو اللي سوى جييه وعقه عليه ...
عبادي مييت من الضحك.. وطبعا كل اللي قاله جذب هوب منصور اللي سواه.. هذا هو بس جلبه على منصور..
منصور : يا الجلب.. براويكم.. اضهر جان فيك خير
عبادي : نعااااااااااااام انه فيه خييير
منصور نش ولا سوا سالفه
عبادي : وين بتسير بخاااويك >> يستهبل
منصور : لا والله صدق.. تعااااااال
ونش وراه وضهروا خاري ولحقهم حمد ويلسوا يسولفوووون وعااااااااادي ريلاااااااااااكس

وديمه وسلامي يتحوطن خااااااري وسارن صوب الحوض.. حمد يوم شافهن اتغيييض من الخاطر.. لانهم كانوا يالسين عند الحوض (( حوض سباحه عنده كراسي ومظلات ))
وسار صوبهن..
حمد : شو مضهرنكن هاه....
وديمه : نتمشى
حمد : لا والله جيه في حوووش بيتكم عشان تتمشووون.. عربان هنيه.. لا وبليا عبي.. بيااااض ويهه يا بنات محمد بن منصور..
وديمه : حمد بلاااك خلاص الحينه انا معرسه وعادي هوب عزبه عشان ما اضهر..
حمد : حتى لو بعدج صغييره.. يالله جدايه
سلامي : هد هد خيووووو.. بلااااااااك ريلاااااااااكس.. خذ الدنيا ببساطه..
حمد : يالله.. اونج بتتفلسفيين..
منصور وعبادي يايين صوبه
عبادي : حلفت علييك تضربهن...
سلامي : لاااااااه
منصور : بلاااك حمد..
حمد : عنبووووه وين عايشااااات يحاوطن هنيه..
منصور : صدقه شو يايبنكن هنيه.. هاه
وديمه طالعته بنظره..
منصور ابتسم.. واستااانس وطالعها بنظرت غيااااض
منصور : يالله دااااااااااااااخل.. ما عندنا بنات رغييد.. وبعدين اتغشن يوم بتضهرن هوووب برووحنا هنيه تسمعن
وديمه ما ردت عليه ومنصور كان مستقصدنها بالرمسه
سلامي : لا والله منصور
منصور : هيه عيل هووووب تتحروووون عماركم معرسات خلاااااااص رغيييييييييد يالله دااااااااااااخل
سلامي : انزين انا هوووب معرسه شالحل...
وديمه طالعته بنظره
منصو ر: تبين الحل خيتوووووو
سلامي : هيه
منصور : ذلفيييي دااااااااخل
عبادي : هدوا هدوا... ريلاااااااااااااااكس.. كل هذا عشان حليلهن يبن يضهر... شو هالعنصريه.. جيه حلااال عليكم حراااااام عليهن... ياااا بنااات محمد بن منصور .. (( كان ساير صووبهن وجان يتزحلق ويطيح فالحوووض ))
الكل ماااااااااااااااااااااااا ااااات عليه من الضحك
حمد : اخيييييييييييييج علييييييييييييييك.. محل خيااااااااااااسهم..
منصور : لااا حاشر البقعه من الصبح تبا تسبح فالحووووض..
ضهر من الحووض ورشهم ماي وخلاف دخلن البنات دااخل ميتاااااااااات ضحك...
شوي ولانه حمد ومنصور حادرين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 04:19 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ولانه عبيد حادر و خرسااااااااااااااان مىء من فوق لين تحت..
الكل يالس فالصاله الا اليده وام علي يالسات في الحجره

حمد ومنصور ساروا صوب الحجره ووراهم عبادي .....
اليده يالسه اتسولف....
ولانهم حادرين..
اليده : مرحبا تعالوا فدييتكم...
شوي ولانه عبادي يضهر من وراهم ويسير صوب اليده..
ام علي : عبيييد بلاك بويه خرسان مىء من وين ضوييته
منصور : طااااح فالحوووض ..
اليده : ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييه >>> شهقت...
عبادي سار يبا ييلس حذاها..
اليده : والله لتخووووووز عنيه اخيييييييييييييييج.. هوووووووب اتصكنيه..
تراه معرووووف عن اليده انا اتجز وبشكل فضيييع لدرجة انها مستحييل تركب سياره بدوون ما اتحط قرطاسه تحتها وهوووب حيله قرطاسه بعد.. لا هيه اصلا عندها قراطيييس كمن وحده يوم تستعمل وحده واتخلص منها اتغسلها... اسميييها سوااالف يدوووه.. وعبادي يعرف انها اتجز.. فسااااااار صوبها بالعاااااااااااااااااااني ..
عبادي : بلاااااااج يدوووه.. انا ياي اتشجى عليهم..
اليده : وخلى مطر ما اتصكنيه اخ اخ... يعلك السقم يا ربيه..
عبادي مد ايده ...
اليده : واااااااااااايه عبيد.. فضل عنك يا الخااااااااااايس... خوووووووووووز..
الكل مييييييييييييت ضحك عليهااااااااااااااااااااا ااااااااا
ام علي : واااااااااايه عبيد خوز عن يدتك شو هالمذهب اللي فيييييييك.. اسميييك الا مضيعنه... سر بدل اثيااابك واتسبح..
عبادي : لييييش
ام علي : وانته شو امعفدنك في الحوووض هوووب قايلتلكم محد يسبح فيه محل خياااااسهم.. اخ علييييييك....
اليده : ما يسمعها الرمسه...
عبادي : جيه ياهل عندكم... هالرمسه قولوها حق عيال علوووه هوووب حقيه


فالليل....
الكل يالس فالصاله.. زاهره قابضه هالريموووت ومن حواس لين اغاني ولين قنوات نجوووم ما عندها غيرهن ولا افلام... كانت زهور حاطه فلم..
عبادي يرمس حمد ومنصور..
عبادي : حووووووووه زهوووور بعدلي عن هالسكن حطي حديث ولا قوران ^^ عيوزيه ما اداني هالسكن..
حمد ومنصور يضحكوون
زهوووور طالعته بنظره وقحه >> هاي جيه طبعها بس هوووب قصدها شي بس قصدها عبادي فجأه قالها حطي حديث ولا قرأن
زهور : مــ ا بـــــــــــــــا.. انزييييييين
عبادي اتغيض بس على مزح : صدقه.. طالعوا شو بسوي ابها.. يوم اقووول لخالتيه انه حربيه بتي اتهزبها ههههههههه
زهوور مطنشه
عبادي : خالتيه طالعي زهووور الحينه بتي حربيه على حوااااس ... جان ما اتخلص
ام سعيد اتموووت في شي اسمه حربيه وكانت اتسووولف..
ام سعيد : واااااااااايه حطي حوااااس بتي حربيه لييش انتي جيييه.. حطي يالله...
زهوور : لييش امايه
ام سعيد : صه.. يالله حطيييها...
زهور : انزييييييييييين...
وحطت حوااس وكانت اغنيه مصريه..
عبادي : ههههههههههههه.. لا لا على اغاني حربيه.. حطييهاا
ام سعيد : حطي اغاااني يالله
زهوور : يا ربيييييييه.. )) وحطتها ((
وما كانت عليها حربيه .. كانت عليها اعلان.. ام سعيد طنشت ويلست اتسولف وخلاااف سبحان الله خلص الاعلان ويت الحربيه وام سعيد في نص السوالف ..
ام سعيد : يه.. حليله.. اسميها حربية غاااااويه.. سمعوا الكلمات...


ووقت الرقاد.. وديمه سارت طبعا شقة امها..
ام محمد : واااااااايه جيه ما بترقدين عند ريلج... هااااه
وديمه : هاه .. أأأأ... لا... هيه ..
ام محمد : شو لا هيه..
وديمه : قصدي امايه انا هوووب ربعت بوووش.. يعني امبونيه فياكم ويوم يى منصور اخليكم وانهي عنده
ام محمد : شو ربعت بوش بعد جيه هذا ريلج .. عييب عليييج...
وديمه : لا امايه انا ما احب عيييييييب عليه اخليييكم وانهي...
ام محمد : لااااا هوووووووب عييييييييب يالله سيري صوبه يترياج الحينه لا خليييت منه..
وديمه : لاااااااااا بييلس...
ام محمد : شو هالرمسه.. شي بينكم..
وديمه : لاه.. يالله يا امايه ثرج تبين الفكه منيه... ما دريييت بج..
ام محمد : لا والله ما ابا الفكه يا غيير الحينه انتي امعرسه.. ووضعج يختلف عن لول
وديمه : خلاص امايه هوووب مشكله انا الحينه بنهي صوبه..
ام محمد : هيه ما عليه..
وديمه وهي سايره صوب الباب : تصبحين على خيير..
وهيه فالممر حتى ما ادل اي حجره..(( يا الله.. شو موقفيه الحيييييينه.. يا هذي نشبه... ما ادري اسييير.. والله زعلانه عليه .. خلاااااص.. ما اباه... لو يطلقنيه احسن.. بس تعذبت.. والله احببببببببه.. وامووووووووووت فيه.. بس ما اروووم اعييييييش فيااااااااااه.. صعب.. وييييييييييييييييلييييييي ه... لا والمشكله ما ادل وين الشقه.. وانا هووووب متصلتله... ))
وهي يالسه اتفكر سبحان الله حمد ضاهر من عند منصور.. (( شقته ))
حمد : شو اتسوييييييين خااااااااااري نص الليل وبروحج
وديمه : شو اسويي ضاهره من عند امايه وسايره صوب شقتيه
حمد : هيه.. انزين يالله هبطي قبل لاسير (( وفج باب الشقه ))
وديمه (( الحمدلله... حمد دلنيه.. الحينه هوووب هنيه المشكله المشكله شو بسوي داخل.. ما اابااااااااه.. ))
دخلت...ولا رمست.. ومحد داخل غير منصور ..كان يمشي من الصاله ساير صوب الحجره شاف الباب امبطل لف ويهه شاف حرمته.. وجااااااااااان يشق الحلج من الضحكه..
منصور : مستحييييييييييييييييييل...� �للي ااشووووووووفه .. وديييمه هنييييييه.. غرييييبه
وديمه ماردت علييه وسارت صوب الحجره ومسكت الباب .. منصور واقف محله ويطاالعها
وديمه : انا برقد هنيه وانته ارقد فالصاله.. )) وسكرت الباب وقفلته ((
منصور تم محله مستغرب : لااااااااا حووووووووووول شو هالحااااااااااااال هاي الحينه صدق جيه بتسوي... لا حووووووول الله... اسميييييهاااااااا هوووووووووب حااااااااااااله.. تعبت انا
وسار الصاله ورقد.. والصبح وديمه نشت قبله واتسبحت واتلبست وسارت تحت.. منصور نش ولا لقى حد عنده
منصور : اسميييهااااا هوووب حاااااااله في ذمتيه هووووب حاااااااله.. خلنا انرد العين وانا برااااااويييها.. بخلييها على بزاااها الحينه... وخلاااف بيّـرهاااا ير غصبن عنها انا ما عندي هاللعبه وهالمذله.. خلاااااص غلطنا واعتذرنا هوووب معتذرييين مره ثاااااااانيه... بس ...
اتسبح واتلبس ونزل تحت .....

عقب الغدا الكل نش وسار كلن شقته لانهم كانوا يالسين في شقة اليده وين مكان التجمع ^_* واللي سار حجرة الرقاد وين اليده يالسه.. الا وديمه كانت يالسه فالصاله واطالع أغنية قمه ومندمجه فياها ويالسه تذكر عرسها.. منصور خطف ظاهر من حجرة اليده يبا يسييير شقته يريح.. شاف وديمه برووحها هبط وسكر الباب وقاااال

تحـــــــــــيه طيــــــبه وبعد التحيــــــــــــــه..
أحيي قلبــــــك القــــــــــــاطع وصالــــــــه..
مضـــــت ايـــــــــام بــك وامــــضت عليــه..
سهــــر ودمـــوع وهمـــوم وعبــــــــــــــاله..
خـــذاك الـــوقت او قصـــدك أذيــــــــــــــــه..
أو انته برهن حال(ن) مــــــا تطـــــــــــــاله..
خذاني لك وله نـــــــفس(ن) شجـــــــــــــيه..
حنان وشـــــوق وادروب ورســـــــــــــــاله..
أســــــــال النـــــــاس عنك وانته فيـــــــــــه..
واهاذيبــــــــــك تلايــا الليل تـــــــــــــالـــــه..
ذبحـــــت القـــــــــــــــــلب والطرف وصبيه..
و وزولك ذابح القلـــــــــــب وخــــــــــياله..

ألا ويـــــــــــــــــنك تــــــــعال وحس بيه.. >> اونه يسوي حركه وينج ويسوي بيده تعالي
أعــــــــــــــــاني من غيابك واحتمالـــــه..
بغيـــــــت اعرف حيــــــــــاتك كيف هيه.. يسوي حركه اونه يسأل
عســــــاك ابخــير واطيـــاب وسهــــاله..

كان منصور يشل ويحرك ايده اتعرفوون يوم الواحد يشل ولا يعد قصيده يحرك ايده ..
وديمه استوت اشارة مرووور وبندت التلفزيون وضهرت خاري..

فاليوم الثاني
وعقب الغدى كلن يمع اقشاره ورتب شنطته... وحملووونهن فالسيايير...
وديمه ما ركبت فيا ريلها ركبت فيا قوم امها...محد قالها شي عادي...
وفالدرب... لازم فيه مغااامرات شويه ولا ما بتكووون سيره.. كانوا يمشون والشارع خطين وهم بعدهم اصلا ما وصلوا طريج العين – دبي.. عباااااااادي معروووووووف بمغامرات وحمد ومنصور يكملووون عليه.. وانا خبرتكم اذا تذكرووون انه عبادي ما يداني رقم من امارات الدوله ولازم يطفر به .. تبووون اتعرفون انا قبل ما قلت لكم بس الحينه بقووولكم بس هوووب قصدي شي ولا حد يزعل بس فالحقييقه هوو جيه وانا استغرب منه ليييش.. من يشوووف رقم دبي لازم يطفر به ولا ما يعطييه السيد ولا يلعوزه ليييش ما ادري انا ابرووحي استغرب ومن اسير بقعه واشوف رقم دبي اذكره ^^
سياره ارمدا بيضا عليها رقم دبي وراه تعطييه فول ليت مسرعه تباه يخوز عسب اتجاوزه.. كان عبادي يمشي جدام وعقبه حمد وعقبه الباقيه.. حمد من شاف الارمدا ضحك
حمد : شوفوا شوفوا
ام محمد : شووه
حمد : اتشوفين هالارمدا
ام محمد : هاي هاه
حمد : هيه
ام محمد : بلاااها
حمد : تبا اتجاوز وعبادي مستحييل يعطيها السيد
ام محمد : اشعنه..
حمد : ما يداني ارقام دبي طاعي شو بسوي به
راعي الارمدا شكله مواطن ومسرع من الخاطر ولازق فعبادي.. عبادي كل مره يخبط بريك جدامه وراعي الارمدا يطر يخبط بريييك قوي عسب ما يدعمه..
حمد مييت من الضحك.. راعي الارمدا كان شكله مستعيييل ويبا يجااوز لكن منصووور يالس ويخف السرعه وخلاف يسرع.. حمد ما شاء الله ما يخصه بس كمل السالفه.. سار ومشى عدال الارمدا عسب ما يجاوز حمد على اليمين يعني سكروا عليه.. الارمدا
وديمه : حمد شو هالحركات حراام حليله مستعيييل
حمد يضحك : طالعي .. اسميييييه هههههههههههه..
حمد ومنصور وعبادي يوم يكونون فالشارع ابدااااع وسوالف.. حتى لو هووب رقم دبي رباعه يفهموون على بعض بالاشاير وحركات بالسيايير يعني اذا واحد يبا يلف هووب لازم يتصل ويقوول انا بلف.. اشاير وخلاص.. يبوون يسكرون على حد بعد بالاشاير.. يعني حمد يوم كمل على عبادي عبادي عطاه اشاره يسار وحمد سار وكمل.. شوي ولانه حمد يضحك
ام محمد : بلاااك ؟
حمد : طالعي ورى
ام محمد : منووه
وديمه وفطامي وحتى منصوري طالعوا ورى وشافوا منصور يمشي ورى راعي الارمدا يعني صدق سكرووا عليييه ومنصور اونه يعطي راعي الارمدا فووول ليييت يباه يخطف عسب يجااوزه.. يغاااايض.. ^^
ام محمد : قلعوووه شو تبووونه حليله...
حمد : جيه انا قابض سيد
ام محمد : خف خف.. هالسيايير هوووب لعبه بووويه.. خف خله يخطف
اليده : يييييييييييييه << شهقت..
عبادي : بلاااج عيووزيه طالعي طالعي
اليده : يا بوييه براااااض.. خله يخطف شو تبااااااااه
عبادي : هههههههههههه عيووزيه طالعي حتى حمد بعد سكر عليييه
اليده : شو تبووونه حليله.. الله كرييييييم.. خلوووووه جادنه مستعيل يبا عياله..
عبادي : هههههههههههههههههه اويين عياله.. ههههههههههههههههههههههه
اليده : وخلــــــــــــى مطر يتضك عنه حليله
وخلاف خلووووه يخطف حليله.. وسار ربيه يحفظه حليله...

عقب يوم من سيرة راس الخيمه....
منصــــــــــور تعب خلااااااااااااص ما راااااااااام يتحمل الزووووووووود يبا حل بالطيب ولا بالغصب..
واتوجهه لبيت الحبيبه.. يشووفله حلل للسالفه اللي طووووولت... اهلها كانوا بيسيرون دبي بيباتون هناك.. وديمه ما بغت اتسير وهذا اللي يعرفووونه..
منصور وصل ودخل وسار صوب حجرتها.. فج الباب ودخل
منصور : السلام عليكم..
وديمه ما سمعت الصوت عدل تتحراه واحد من اخوانها.. وردت بطريقه حلووووه مما خلت منصور يستاااااااااااااااااانس
وديمه : وعليييييييييييييكم السلاااااااااااااااام والرحمه.. مرحباااااااااااااااا ملااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااين
منصور : احم احم... امممم زين يوم رضيتي علينا...
وديمه لفت ويهها ولانه منصور على طول اتغيرت الملااامح..
منصور : لاااااااا دخيييييييييلج توج اترحبين ابيه... ودييييييمه سمعي انا ياي اردج البيت يا اخي تعبت انا بسج دلع عاااااااااد ويالله
وديمه ما ردت عليه
منصور : ودييييييييمه ارمسج انااااا...
وديمه : خييييييير شووووووو تباااااااااااا
منصور : ابااااااااج
وديمه : اسفه وانا ما ابااااااااااااك.. لو سمحت اضهر..
منصور : هوووووووب ضااااااااااااهر اليوم الا فياج...
وديمه : بتبطي..
منصور : ما ببطي وانا ولد سالم..
وديمه : انته شو مشكلتك هااااااااه خبرنيه شو مشكلتك..
منصور اتقرب منها : مشكلتك انك قلب حساس تشره على قلبي وتزعل.. مشكلتي موووووووووولع بك بلى اقيااااس وان ما سألــــــــــــت اشتــــــــــــــــــــاق واسأل..
وديمه : لو سمحت خوووز عنيه ما اباااااااااك.. خلاااااااااااص...
منصور : افااااااااا... اشعنه ما تبينيه
وديمه : لا اتحرانيه اطنز.. لو سمحت اضهر.. خلااااااااص عافتك نفسيه بس....
منصور : وديمه انزين انا عرفت غلطيييييييه... واعتذرت لج.. شو بعد تبين اكثر
وديمه : ما ابا منك شي غييير اتخلينيه انااااااااااااا تعبت في ذمتييييييييييييه تعبت.. يسد اللي يانيييه منك بعد بتزيييدنيه
كفـــــــــــــــــــــــ ـــــــايه جرحك الاول... ولا تجــــــــــــــــــرحني الثــــــــــــــــــــان ي
جـــــــــــروح الــــــــروح تتعبنــــــــي... لمـــــــــــــــــــــــ اذا انتـــــه أنــــــــانــــــي؟؟

منصور : وديييييييييييمه... انتي ليييييييييش جييييييييييييه..ولا جنيه ريلللج.. وين طاعت الزووووج
وديمه : انته ما قدرت هالشي فييييييييييييييه... لو سمحت اضهر
منصور : هوووووووب ضااااااااااااااهر تراااااااااا دزييييييييييييت لج وييييييهه واااااااااااااااايد وانتي محد يدز لج وييييهه..يالله جداميه.. انا هوووب فيييييييه البزى.. يالله )) ومسكها من ايدها فوق الكووع ويرّها ((
وديمه : خييييييييبه.. فجني .. هذا اللي كنت خايفه منه ماااااااا اباااااااااااااااك خلااااااااااص عافتك نفسيه..
منصور : انتي من متى كانت نفسج تبانيه هاااااااااه.. من خذتج ولا سمعت منج كلمة حب .. ما سمعت منج اي شي اي كلمة اتقولها اي حرمه حق ريلها.. وانا حتى ما اعرف اذا اتحبينيه ولا لاء.. ما اعرف شو شعووووورج جدااااااايه.. حيرتينيه فياااااااااج.. وانا ما قصرت ولا فكرت اقصر فيييييييييي حقج امره .. حتى ظلمت نفسيه والسبه انتي.. سهرت الليل والسبه انتي .. تعبت والسبه انتي.. مرضت والسبه انتي.. اتغيرت حاليه والسبه انتي.. حتى الدموووع واللي ما قد صحت طاحن والسبه انتي.. يعله من نفاااااااااااااد الحب جااااااااااااااااااانه ذلنيه... انا في حيااااااااااااااتيه ومن استويييييييت محد ذلنيه بتييييين انتي وبذلينيه.. لا ولله..
وديمه : لووووو سمحت الحينه بتعق عليييه هذا كلله.. وانا شو ذمبيه.. هاااااااااااه.. انا اللي ما قصرت فيييك .. وانته ما شاء الله ما قصرت فييييه.. كنت مرتاااحه قبل لا تاخذنيه...
منصور : لا والله... صدق... سبحان الله تونيه اعرف.. ما عليه من رمسج انا يالله..
وديمه وهيه اتصيييح ومطت ايدها وضكت عنه ورى : انته شوووو من البشر .. اصلا انته في حيااااااااتك ما بغييتنيه شو اللي غييير... هاه.. منصووووور .. خلاااااااااااص لو سمحت انا ما أ ب ااااااااااااااااااااااااا اااااك
تسمع.
منصور : والله تبينيه ولا غيره يالله فضحتينا الكل مستغرب والكل يتنشد شو المستوي افتضحت ما عرفت شو ارد علييييهم.. يالله جداميه
وديمه : والله ما اضهر.. خلاااااااااص ما ابااااااااك.. منصور انته ما تفهم.. غصب يعني اللي ما يباك تتلزق فييييييييه.. تدري طلقني.. هووووب انته تبا اطلقنيه قبل.. طلقنيه الحينه .. خلاااص ما اباك والحمدلله انه ما شي يربطني بك يعني طلقنيه احسن..
منصور : انتي شو اتقولييييييييين اطلقج.. والله لو اتمووووووووتين ما طلقتج.. انتي اتعرفين هذا شو يعني.. موووووووتي..
وديمه : ومن متى... وشو يخصه ما احيييدك يا منصور.. ما احييييييد انك تهتم فيه... منصور من عرفتك وانته اتعاملنيه غييييييير ولا كنت ادري شو سبب هالمعامله حتى انته اللي خليتنيه اكرهك ليييش ما ادري بس لانك ما اتعاملنيه عدل... منصور حتى يوم خذتنيه استغربت انا من معاااملتك.. قسم بالله شكييت فالسالفه.. حسييييت انه تمثيل × تمثيل.. هوووب هذا انته.. والحينه ضهرت على حقييقتك يا منصور.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ويييليييه >> وتمت اتصييييييييح
منصور : وديييييييمه بقوووولج شي يمكن ما اتصدقينه بس والله والله العظيييم انج من طحتي فهدنيا وانا احبـــــــــــــج... حتى احبج شويه.. اعشقج.. الا اتنفس هواااااااااااااااااااااج.. ودييييييييمه انا متخشع تخشييييييييييييييييع.. امووووووووووت فالارض اللي توطاها جدمج.. قسم بالله احببببببببببببببببببببببب بببببببببج.. اتعرفيييييييييين شوووووووووووو يعني.. اتعرفين شو يعني الواحد يوم يحب ويكتم حبه ويعيييش في حاله محد يعلم ابها غير ربه اللي خالقنه....)) وشللها بصوت حزيين مخنوووق خانقتنه العبره.. بدون لحن لانه اصلا هووب قادر ((

أحبـــــــــك لو بـــــــــــغيييت انســـــــــــــــــاك مقـــدر.. أحبـــــــــــــك لا تســـــــال القـــــــــــــــلب اصـــــــــــبر.. أحبــــــــــــــك مـــــــن زمــــــــن يـــــــوم الطفـــــــــــــــــــــ ـــوله.. ويــــــوم الوقــــــــــــــت أحــــــــــــــــــلام وتـــــــــــــــــــــــ صور..
وديمه هوووب مصدقه اللي تسمعه..
منصور : اففففففففف... )) واتغيرت ملامح ويههه ولف ويهه عنها لانه حس ابعمره بيصيييح ((
وديمه نزلت راسها : منصووورون خلااااااااص طلقنيه..
منصور : اطلقج.. جيييه انتي ما تفهمييييييييين.. ان طلقتج بعلن وفاااااااااااااااااتي.. ما اروووووووووم.. وانا هوووووووب مطلقنج ان طرتي ولا ان حليتي..
وديمه : غصب... وانا ما اباك.. خلااااااااص يا اخي اذا انته صدق اتحبنيه على قولتك طلق وخلنيه اعيييش حياتيه.. اذا كنت صدق اتحبنيه..
منصور : هذا اللي ما كنت ابااااااااااااه... يعله النفااااااااااااااااااااا اد الحب اللي ذلنيه لهدرجه... انا منصووووووور الللي محد قد تجرأ يذلنيه.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه يا الدنياااااااااااااااااااا ا..
وديمه : منصوووووووووووور ... طلقنييييييييييييييييييييي ييه..

الله يســـــامح يوم في حقـــــي أخطيـــــــــــــت...
والا انـــا ما اســــامح الدهـــــــر كلــــــــــــــه...
ما اســــــــــامحك يوم انته عنــــــي تخليييييت..
وعـــــــــذبتني سنتين مــــــــن دون زلـــــــــه..
خلني بزيـــــــــــدك يا الغلا من الشعر بــــــيت..
حلفت منسى ليـــــــــــــن دمــــــــــــــعك تهله..
تقول سامحـــــــــــــني وانا اقول يا ليــــــــــت..
مع السلامه روح مـــــــــــــــــــــرضى المذله..

منصور سمع هالكلااام و طالعها وقبل لا يضهر طااااااااااحت دمعته.. وديمه شافت دمعته.. اووووووووووووووووول مرررره.. اول مره منصور يصييييح.. اول مره حد يشوووووف دموووووع منصوووور.. منصور راعي الهيبه والشخصيه والحشمه والسوالف والطيبه والجرأه وال... منصوووووووور طاحت دمعته.. وديمه انصدمت منصووور يصيييييييح وعليهااا بعد.. وديمه اتقطعت من الصااااااااايح
منصور ضهر من عندها متغيييييييييييييض ولا رام ينطق بكلمه منصوووور حس خلاااااااااص ما يبا يذل عمره اكثــــــــــــــــــــــ ـر.... بس هوووب متعوووووووووووود على هالشي
ضهر منصووووور متغيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييض وحااااااااااااااالته حاااااااااااااااااااله
وديمه هلها كانوا بيسيرون دبي وبيباتون هناك يومين وبيردوون... وامبونها ما بتسير لكنه عالسريع زهبت عمرها ونزلت قبل لا يضهرون لانهم كانوا يالسين يحطون الشنط فالسياره.. وديمه ميييييييييييته صايح حتى ما
اتشوف شو يالسه اتحط او اتسوي من كثر الصاااااااااااايح وديييييييييمه مييييييييييته على منصور.. تبااااااااااااااااااه.. لكن ما تقدر اذل عمرها اكثـــــــــــــــر بس.. بس اللي صااااااااااااار ..
نزلت عالسريع وركبت السياره وساروا دبي...
منصور سار صوب العرقوووب ويلس هنااااااااك يصيييييييييييييح ويوووووووون.. منصووووووووور خلاااااااااااااص حس ابعمره انه ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااات.. ضهرت روووووووووووووووووحه...

آآآآه من شاجي افواده.. من الغرام وصد به مـــــــــــــوده..
ماخذن لشوق وقاده .. لي شرى نور القمر خـــــــــــــــده..
هو شفات القلب واسعاده.. بو عيانن دعج مـــــــــــسوده..
ما احمل فرقاه وابعاده.. ولا حمل هجره وصــــــــــــــــده..
في حشايه نار وقاده.. من غرام الــغالي مـــــــــــــــــوده..
دمع عيني خرس اوساده.. يوم عنـــــــــــي اعلن ابصده..
لي سعو لحسود ببعاده.. يحترق بشوفت امـــــــــــــــوده..
لي عذلت القلب ما فاده.. ولي صبرت الصبر له حـــــــده..
منصور يلس وعقب نش ما رام خلااااااااص تعب.. وكان يبا يسييير البيت .. ركب سيارته.. ودقها سلف ونهي صوب بيتهم وفالدرب يعني هو فالبر يالس وناهي صوب بيتهم وديمه ما خاازت عن باله ويالس يفكر فيها وكل ما يفكر كل ما اتزيد المواجع وكل ما يزييد هطووول الامطار قصدي الدمووع وطبعا بينهم علاقه طرديه.. وبتالي بتسوي خط مستقيم..>> شو يخصه.. ^_*
منصور قلبه يتقطع.. وكل ما يذكر كلمة طلقنيه بدوووون شعووور يدووسس عالرييس ويسرع.. وصدق منصور اسرع وما ينتبه عالسيايير.. ولا يوقف لا عند لفه ولا عند دوار ولا شياته خاطف ولا جنه حد جدامه غير وديمه..
وديمه يالسه فالسياره وطووول الدرب محد جداااااااااامها غير الغناااااااااااااااه العوووووووووووووووووووووو وووووووده منصوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور..

منصور بدووون مايحس او ينتبه.. خطفت شاحنه عووده جدامه.. هو مسرع وهوووب منتبه.. وخلاف انتبه.. وياي بيخبط بريييك وكسر عالسكار ولف بالقووو وانجلبت السيااااااااااااااااااااا ااااااااااااره عليييييييه (( 5 )) جلبااااااااااااااات
الشاحنه لفت بالقو بس من كبرها ما رامت بس ما شي استوابها.. واحد كان ياي راعي استيشن وكمن سياره نزلت بسرعه تتلاحق هالمنجلب خاصه انه في مقطعه صوب البر يعني هوووب مقطعه امره.. لا فيه سيايير سايره وراده ... يلسوا يدورون راعي السياره ولقوووه طايح الصوب الثاني من الشارع.. ناطر من دريشه السياره اللي كانت على يمين الشارع ومنصور طايح والدمان صبيب على يسار الشارع.. ابسرعه اتصلوا على الاسعااااااااف والشرطه وشلووووه وطااااااااااااااارووووووو ووووووووووبه الدختر... واللي يشوووف السياره او شافها متوقع انه راعي ماااااااااااااااااااااااا ااااات....

واستوت الحشره.. وودوا منصور غرفة الانعاااش وحشره استوت فالدختر.. وخلاف اتصلوا بأبو سعيد .. ودرى بالسالفه وخبر ام سعيد وسعيد واحمد وطاروا الدختر صوووب ولدهم..
الكل فالدختر على احر من الجمر يبون يعرفووون شو حل بمنصور...
(( بو سعيد / ام سعيد / سلامي / احمد / سعيد / زاهره / سلطان / النيره )) كلهم هناك على اعصابهم...
قوم وديمه وصلوا الفندق توهم ما وحالهم يالسين حتى ينزلووون الشنط.. وديمه قلبها اتحسه يعوووووووورها بالقووووووووووو.. صدق صدق يعورها.. ما اتعرف ليييييييييييش.. بس حاسه انه فيه شي...
عقب اتصلت سلامي بودوووم..
وديمه : مرحباااااااااااااااااااا بالغاليه..
سلامي مييييييييييييييته صاااااااااااايح حتى ما رامت اترد
وديمه : ألوووووووووووووووه
سلامي وهيه اتصيح : أ.. ا.. لو..ه
وديمه : سلااااااااامي >> متروعه......
سلامي ما ردت عليها.. اتصصيييح بصوووووووت فضيييييييع...
وديمه : سلااااااااااامي.. اتصيييييييحيييييييين...
سلامي : و..وود.. >> ويلست اتصييييييييييح
وديمه : سلاااااااامي بلاااااااااااااج.. ليش اتصيييحيييين...
سلامي ما رامت ترمس وسكرت في ويهها.. سلامي من الضيجه اللي فيها كل ما اتحاول اترمس حد من اهلها ما يرد عليها ويصيييح.. تبا حد يخفف عنها بس ما رامت...
وديمه اتروعت.. اتصلت بالنيره.. ما ردت عليها.. زاااااااااااغت.. اتصلت بام سعيد ما ردت لانها نست تليفونها فالبيت من العيله (( العيله = السرعه ))..وديمه قلبها عورها زوووووووووووود سارت واتصلت عالبيت وردت عليها سريات البشكاره
وديمه : ألووه
سرياتي : هلووو
وديمه : منوووه
سرياتي : خدامه..
وديمه : سرياتي..
سرياتي : يس
وديمه : وين ماماه
سرياتي : مافي موجود
وديمه : وين روح
سرياتي : برى..
وديمه : انزين سلامي .. بابا.
سرياتي : محد نفرات منيه
وديمه اتروعت.. : بسم الله وينهم.. ما تدرين وين سارووا..
طبعا سرياتي زعلاانه واتصييح بعد هيه من صياح العايله خاصه انها عندهم من زماااااااان من يوم منصور صف 3 بس طبعا ما ربته.. هاللي ناقص..
سرياتي : كلش روخ مستشفى
وديمه بردت اعظامها : مستشفى لييييييييييييييش حد فيه شي..
البشكاره وهي اتصيح : منصور مووت
وديمه : شووووووووووووووووه.. واتيبست وفرت تليفونها بقوووه.. وانصدمت وتمت تزااااااااااااااااااعج.. شرى المينووونه صابتها حاله هستيريه.. وتعبت.
وديمه : لاااااااااااااااااااااااا ااء.. منصوووووووووور ما مااااااااااااااات.. لاااااااااااااااااااااااا اااااااااء.. مستحييييييييييييييل.. يجذوووووووووووب عليييييييييييييه.. لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا.. لاااااااااااااااااااااااا اااااا
ليتينه انا وهوووووووووووب هوووووووووووووو لااااااااااااااااا.. منصوووور انا احببببببببببببببك.. منصور والله كنت بقوووووووووووووولك انا احبك... انته كنت تتريا هالكلمه منيه.. منصووور جان صبرت.. منصور انا ما اقدر اعيييييييييييش بلياااااااااااااك.. مستحيييييييييييييييل.. لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

وصل الخبر حق ام محمد وحمد.. حمد بسرعه سار صوب حجرت اخته اللي سمع صوووتها واتروع عليها..
حمد فج الباب ولقى اخته حالتها حااااااااااااااااااااااله ..
حمد : ودييييييمه >> بكل حزن ابروووووووحها يلس يصيييح كله ولا خوييييييه توأم روووحه وربيعه..
وديمه : حمد .. لاااااااااااااااااا.. حمد .. منصور.. حمد انا اباااااااااااا منصوووووووووووووور.. حمد انا احبه.. اريد اقوووله.. ليييييييييييش ما يصبر لييييييييش جيييه مستعيل... هووو قال انه بيعلن وفاته امس .. لييييييييييش جيه مستعييل انااا ابااااااااه
حمد حزن على حال اخته وسار صوبها شوي ولانها طايحه مغمى عليها ربع صوبها وحاول يوعيييييييها.. ويالله يالله نشت... ويوم نشت
وديمه وهي ميته صايح وخلاااااااااااااااااااااا اااااص : حمد ابا منصور ودنيه منصور.. ابا اشووووفه دخييييييلك
حمد على طول وقف اخته ونزلوا تحت وطاااااااروا صوووووووب دار الزين.. ساروا صوب العين.. وين منصور والله يعلم شو بيستوييي...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 04:21 PM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــارت الاخـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــي ر (( 24 ))

طول الدرب وديمه ساكته واتصيييييح وتذكر صورت منصور واتزيد فالصايح.. حمد يشوف اخته على هالحال واطيييح دموووعه على خوييه ولد عمه ولد خالته رببيع عمره ورفييج دربه وتوام روحه وشخص غااااالي على قلبه... حمد فجاه هوووووب حاس ابعمره الا ويصييييييح
وديمه : لااااا.. لاااااا منصور ما ماااااات كيييييييف يمووووووووت ويخلييينيييه..
حمد : ماااااااات !!!! منوه قالج ماااااات..
وديمه : اتصلت بالبيت وردت عليه البشكاره وقالتليه مات
حمد : غربلاتها الخااااااااااامه يعلني فارقها.. قسم بالله لو اشوفها يحطها تحت التاااااااااااااااااااااا ااير.. فال الله ولا فالها.. اتفاول عليه الخامه
وديمه وهي اتصيييح : لا اتحلف حمد لا اتحلف...
حمد : عيل اتقووووووول ماااااااااااااااات
وديمه فاجه عيونها : يعني ما مااااااات.. )) شوي وضهرت الابتسامه (( ... منصور حيييييييي حمد رفجه برد عليييييه منصووووووور حييييييييي صح... قووووووووووووول صح
حمد : هيه صح بس فالانعااااش احيييده يوم رمسنيه عبادي...
وديمه : يالله يا كريييييييييييم... احفظلي الغااااااااااااااالي وطولي بعمرررره يا ربببببببب انا ما لي حياااااااه بلاااااااااااااااااه..

وعم الصمت فالسياره ولحد منهم يرمس كلن في حاله ويدعي للغالي..
انتشر خبر منصور والكل اتروووع علييييه من غلااااه وحشمته عند العرب ومثـــــــل ما قال منصور قبل
فالــــسن عنده طشه اقصور.. وفالسمت بنعده من لكبار
يعني مهمى كان عمره صغيير لكن تصرفاته والنعم فيها.. كل العربان اتصيييحه ولد سالم.. محد مثلهم.. ومثل ما قلت لكم قبل الكل يحب عايلة محمد بن منصور وعياله واعيال عياله محد مثلهم يا حااااااااافظ عليهم في ذمتيه..

وصلوا وديمه وحمد المستشفى وساروا صوب منصور
العايله كلها تقريبا هناك مب بس هله امه وابوه واخوانه لا حتى عموومته وعيالهم الكل محتشر
حمد : السلام عليكم
الكل رد السلام بس بصووت واطي الكل حزيين واللي قابض التليفون واللي قابض راسه.. واللي يصيييح
حمد سار صوب عبادي
حمد : هاه بشر
عبادي اللي كان يضحك ويسووولف وماخذ الدنيا ببساطه عايش يووومه اللي ربه كاتبله ما يحط في خاطره على حد يصيييييح على خويييه وتوأم رووحه ورفيج دربه منصووور
عبادي مييت صايح ومنزل راسه ما يبا حد يشووف دمووعه : توهم مضهرينه من الانعااااااش
حمد متروع : ربه اشوى
عبادي : الله كريييييم
حمد : وين ودووووه.. خبريه
عبادي : العنااايه
حمد : شي ياه شي صابه
عبادي : ان شاء الله خيير
حمد : ان شاء الله
وديمه سلمت عليهم كلهم
وديمه وهي اتصييح : اماااااايه
ام سعيد واقفه واتصييح سارت ولوت على وديمه.... وتمن يصيييحن..
سلامي شافتهن زااادت صايح محد يدري شو حال منصور الحينه بيعيييش ولا بيلاااااقي ربه عقب هالحااااااااااادث القوووووووووي.. هووووب سهل اللي صاااااااااااب منصوووووووووووور
وديمه : امااايه وينه منصور الحينه
ام سعيد : ما ادريبهم شو سووبه ابطووا فياه من كمن ساعه يالسين فياه دااااخل... والحينه شلوه العناييه
وديمه : ما اتخبرتووهم محد ظهر لكم من الدخاتره
ام سعيد : لا يرابعووون... من نتخبر واحد منهم قال صبروا..
احمد اتغييض وسار هو وابوه ويده صوب مدير المستشفى تراه عندهم وااااسطه.. خاصه انه اليد كان منصبه عوووود فالدوله قبل لا يتقاااعد لكبر سنه.. عسب يرمسووونهم... وشكلهم ناويين يسفرووون منصور برى

عقب انتظار طالت مدته عرفوا انه منصووور تحت رحمت ربه ولازم يتم فالعنايه المركزه وطبعا الكل كان مهتم فييييه
ام سعيد : ابا ادخل عليييه اشوووفه
احمد : ممنووع امااايه الحينه هوو وااااايد تعبااااان ومانعين حد يدخل عليييه غير الدخاتر
ام سعيد : وااااااااااااايه انا امه عنبووووووه بيحرموونيه من شووووووفه فضل عنهم ياكلوووون خرى الهوووووش
احمد : يا امااااايه بلاااج جيييه ابروووحنا بعد نبا انشوووفه لكن هذا لاااازم خطر عليه اذا دخلنا
ام سعيد : جيييه هله نحن بنجتله
احمد : هيه من الصايح والحشره بنجتله
ام سعيد : وااااااااايه التراااااااااااااب الله واكبر عليييك وعليييهم...

وطبعا كان وقت متاخر من الليل يعني تنتهي الزياره...
وديمه : انا بيلس عنده
احمد : ممنوووع لانه فالعناااااايه.. وين بتيلسين
حمد : وين بتيلسين هنيه بعد ... داخل ما بيدخلووونج
والكل نهي البيت.. وديمه سارت بيتهم فيا حمد لانه بروحه فالبيت ولا بغت اتخليييه برويحاته.. محد ياه رقاااااااااااااد امره الكل امره من عووود واصغييييييييير ..... من عمووومته وخواااله وهلهم
وديمه وحمد يالسين فالصاله اللي فوق ورقدوا محلهم حتى بثيابهم
فاليــــوم الثاني
فريييج ام محمد سرح ورد العييين.. اصلا هم واصلين فالليل اللهم رقدوا والصبح سرحوا حتى شنطهم ما بطلونهن...
الكل سرح صوب المستشفى .....
وتموا عنده... خلاااااف..
ام سعيد دخلت وشافت ولدها وضهرت وهي اتصيييييييح متقطع فواااااااااااادها على وليييييييدها اللي حملت به 9 شهووور وكله في وزى وامحاااااااااان وتعب وخلااااف سهرت عليه وربته لين كبر وعرس... وليييدها اللي كان يربع لول جدامها ويلعب ويزقرها.. ولدها اللي بارنها وبار هله ويرانه وربعه.. منصووووور

وعلليل.....
قبل لا يضهرون لانه طبعا وقت الزياره انتهت.. منصور ما اتغيير حاااااله لا نش ولا اتحرك ولا شياته...
وبو سعيد ناوي يسفر ولده برى بس بيتريون يومين لين ما تتحسن شويه حاله... لانه حالته اللي هووو فيها الحينه ما اتساعد انه يتحرك او يضهر بقعه ممكن اتشكل عليييه خطر واتسبب في وفااااااته

وديمه حاااااااااااشره البقعه ما تضهر اليوم من الدختر لين تهبط على ريلها واتشوووفه وتطمن علييييييه تبا تمتع نظرها بشوووووووووووووووووووووفه ...

وغصب دخلووووها.. ويوم دخلت كانت تمشي شوي شوي مترووووووووووووعه وتتنااااااااااااافض من الخــــــــــــــــــــــ ـــــــاطر... وصلت عنده وشافته وطااااااااحت شلااااااااااااالااااااااا ااااااااااااااات من الدمووووووووووووووووووووو ووع الغزييييييييييره بشكل غيييييييير طبيعي.. وديمه حتى ما رامت اطالع رييلها لانه الدمووووع مازره عيوووووووووووونها من زوووووووووود الصياااااااااااح سارت واتقربت منه حاولت ما اتسوي صوووت خاصه صوت صاااااااااااايح ... اتقربت وديمه من منصوووور وحطت ايدها على ايده اللي حاطين فيها المغذي والوايرات وما ادري شوووه.. كله اجهزه × اجهزه... ومسكته وزرت على ايييده شووويه.. خلاف نزلت على راسه وحبته على راسه وتمت اطاااااااااااااالعه والدمووووع اطيييح على المخده ما راااااااااااامت تمسك عمرها..
وديمه في خاطرها (( انا السبب هيه اناااااااااااااااااااااا السبب يعلني المووووووووووووووت يا الغاااااااااااااالي جاني انا اللي وصلتك لجييييييييه لييييييييته فيييييييييييه ولا فيييييييييييييييييييييك.. يعلني افداااااااااااااااااااااا ااك.. ))
مسحت على راسه ويلست عداله ويلست اطالعه وقلبها متقطع ومنطحن من التراااااااااب من زووووووووود الحزن واللوم والالم....
وديمه اترمس منصور بصوت هادي : حبيبي منصووور.. تسمعنيه.. منصور لا اتخليينييه انا احبببك... والله احبـــــــــــك سامحنيـــــــــــــه يا الغااااااالي.. ســـــــــــامحنيه.. يعلني الموووت جانيه خلييت حالك جييييييه.. فديـــــــــــتك يا ربيييه.. منصووور انا ييت اقووولك انيه احبك واكثر عن حبك ليييه منصووور انا اموووت فييييييييييييك قوووووووووم عشااااااااان اقووووووولك فج عيووووونك... منصووور دخييلك ))
ويلست اتصيييح شوي ولانه السستر هابطه اتقوولها عشان تضهر
السستر : بليييز كان يو قو اوووت
وديمه : اوكيه اي ول كم ناااو
ضهرت السستر...
وديمه طالعته ريلها ومسحت على راسه وحطت ايدها على خده وخلاف ردت وحبته على راسه وقالتله قبل لا تضهر :
أحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــبك
ضهرت وسار البيت والكل سار البيت... فاليـــوم اللي عقــــبه
طبعا... نهيوا صوب منصور المستشفى وكانت المفـــاجاه العوووووووووووده جداااااااااااامهم
ام سعيد : وييييييييييييينه شو حل ببببببه
احمد : امااااااااااااايه هدي اعصاااااااااابج الغاااااااااااااليه.. خلينا انعرف السالفه
وديمه بعدها ما يتت تترياااهم
السستر : الهمدلله اليوم احسن نحنا في يطلع منصور يودييه حجره اليوووم احسن عن قبل...
احمد : ضهرتوووه من العنايه ... والحينه وين وديتووووه...
السستر : هووو احسن ليوووم عن قبل يعني ما يرييد نووم داخل عناااااايه الحمدلله امس قوووم وكلااام شووييه
ام سعيد : الحمدلله يا ربيييييييييه... الحمدللله.. الحمدللله على نعمتك.. يالله يعلنيه اشووووفك يا منصووور شرى لوووول يا ربييييه.. وينه انروووم انشوووفه الحينه
احمد : نقدر انشوووفه
السستر : يس بس هووو ما في قوووووم
ام سعيد : براااااااااااايه نبا انشووووفه الغااااااااااااالي
وساروا يطالعووووونه ويلسوا عنده..
وديمه وهلها وصلوا وساروا صوب العنايه وين منصور مرقد...
وديمه اتروعت يوم درت انه منصور هوووب فالعنايه ما عرفت وين ودوووه...
حمد : هدي.. يقوووولووون ضهروووه من العناااااايه وودوووه حجره .. يقوولووون احسن عن امس..
وديمه ابتسمت : صــــــــــــــــــــــــ ــدق... الحمدلله.. الله يبشرك بالخـــــــــير والعااااااااااافيه... الحينه وييينه
حمد : صبري بتخبرها وينه اي حجره
وخلاف عرفوا وينه وساروووله...
الكل يتشاور دااااخل يسفروونه خاري ولا يخلووونه واذا خلووه يبووونه فالقسم الخاااااااص او الاميري ما يبوونه هينه
ام سعيد : سر اتخبرهم عشان انسنع.. (( انسنع = انرتب ))
احمد : ما عليه... (( وسار خاري يتخبرهم .. وخلاااف رد عليهم... ))
ام سعيد : هاه الغالي شو قالولك
احمد : قالوا حاليا لو انخليه هنيه احسن لانه فالقسم الخاص ما يسيروون دخاتر هناك
ام سعيد : وااااايه بنخلي ولدنا هنيه ياكلووون خرى الهوووش غصبن عنهم بيسيرون له هناك ما عليييك
بو سعيد : ما عليييه بنسنعله حجره فالقسم الخاص او الاميري وبنوصي مدير الدختر يخلي الدخاتر يسيرون له هناك يبون ولا ما يبووون
ام سعيد : هيه صدقك

وديمه وفريجها هابطييين...
ام محمد واللي وياها : السلام عليكم
الكل : عليييكم السلام..
واتوايهوا وسلموا على بعض واتحمدوا بسلامة منصور وانه ضهر من العنايه بفضل من الله...
وعقب السلام والسؤال عن الحال
وديمه سارت صوب منصور وشافته وارتااااحت وفي خاطرها : (( الحمدلله عسلامتك يا الغاااااااالي.... آآآآآآآآآه يا منصووووووور... متى بتنش وبتردليه بسلامه يا الغاااالي ))
وسارت ويلست فياااااهم... وفالليل
وديمه : لا امااااايه برايكم سيروا انا بيلس عند منصور
ام سعيد : لا فدييتج انتي سيري البيت وانا ولا حد من خوانه بييلس عنده
وديمه : لا والله.. انا بيلس ما عليييه شر
بو سعيد : يا بنت الحلال خلي الحرمه عند ريلها..
احمد : لا بويه وين انخليها هنيه قسم رياااييل وفالليل الممرضيين كلهم ريااييل بييلسون يهبطون ويضهرون عليها
وديمه : ما عليييه باس
بو سعيد : ان شاء الله باجر بنوديه القسم الاميري هناك افرز عن هنيه خلي خووه اليوم يرقد عنده ويوم بنوديه هناك برايج.. هاه شو قلتي الغاليه
وديمه : عاد ما يهوون عليه هو هنيه وانا هناك
ام سعيد : الله يحط في قلبج الرحمه يا الغاليه...
بو سعيد : ما عليييه باس يوم انه ضهر من العناااايه نعمه.. باجر ان شاء الله محد بيقولج لا
وديمه : انا ما اروم اعصي رايكم... وعراحتكم الشور شوركم..
بو سعيد : غااايته.. يالله عيل بننهي
احمد : الله يحفظكم
الكل ضهر وديمه ردت عند منصور وحبته على راسه ويوم ضهرت كان احمد على الباب خاري
وديمه : احمد ما اوصييك اذا نش ولا اتكلم ولا شي اتصل فييييه
احمد : ان شاء الله
وديمه : لا صدق ما عليييك حتى لو نص الليل اصلا ما بييني رقاااااد اليووووم
احمد : ارقدي انتي ولا علييج وان شاء الله اذا رمس ولا شياته بتصل وبوعييج من نوومج بعد
وديمه : على خييير.. تصبح على خييير
احمد : وانتي من اهله ..
يت وديمه بتسير لقت احمد ساير فياها
وديمه : جيه بتخلي منصور بروحه
احمد : منصور ما عليه باجر فالحجره .. ساروا عنج وهنيه كله شباب وتبينيه اخليييج بروحج تمشين ..
ووداها لين اللفت وين كلهم هناك يتريوون اللفت ام سعيد وبوسعيد وسلامي وخلاف رد عنهم عند منصور
فاليوم اللي عقبه نقلوا منصور القسم الاميري من الصبح وطبعا الزياره دايما تبدأ من الساعه 9 الصبح لكنهم ودوووه قبل ...
وديمه وام سعيد وبوسعيد وسلامي وزاهره ساروا الدختر وفي الدرب
احمد يرمس ابوه فالتليفون
احمد : هيه بويه ودونا اليوم...
بو سعيد : هيه يا حيهم.. بنزل هلك هناك وانته اتلقالهم وانا بسير لمدير المستشفى برمسه..
احمد : ان شاء الله.. انته خبرنيه يوم بتووصل..
بو سعيد : على خييير
وصلوا الدختر وساروا صوبه ويلسوا عنده والعربااان طرووق (( طرووق = ما وقفوا من كثرهم )).. الكل يتحمد بسلامه لمنصووور ..
وعفكره منصور ما كان بيضهر من العنايه بس سبحان الله اتقووولووون وهو في شبه غيبوبه حس انه وديمه دخلت عليه ومسكت ايده ورمسته ... كأنه اللي صارله دخل على شكل حلم وهو راقد... منصور حس بكل احساس من وديمه جداه حس بلمسها وبكلامها وبحزنها وبدمووعها وبحنانها وبحبها.. حتى الدخاتر استغربوا اصلا ما كانوا متوقعيين انه يضهر من العنايه بهسرعه ما اتوقعوا حسوا انها معجزه... واستغربوااااااا كيييييييييف...
سبحاااااااان الله انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكووووون ....الله كاتب العمر لمنصووور...
وفالليل طبعا كان وقت الزياره خلص ولازم يضهرون وديمه يلست عند ريلها.. كان في كرسي عدال الشبريه واللي ما اتعرووفونه انه منصور ما نش ولا اتكلم ولا قام...
3 ايام وديمه عند ريلها بايته ولا غفى جفنها لحظه برقااااد كله سهرانه واطالع ريلها وتتدعاله بالشفى وانه يرده لها مثل لاول واحسن.. وطبعا منصور كان تحت عنايييه شديده من ربه ومن المستشفى ومن اهله واحبابه واصحابه

فاليوم الثالث من يلست وديمه فياه فالدختر..
الصــــــــــبح
ام سعيد واحمد والنيره وسلامي وسعيد ورفيعه وبو سعيد وسلطان وزاهره كانوا سايرين صوب وديمه ومنصور فالدختر.. ويوم فجوا الباب سلموا.. وديمه قامت وردت السلام وما وحالها الا وهي طايحه على الارض مغمى عليها ربعوا كلهم صوبها سعيد ربع صوب الدخاتر خاري وشلوووها ورقدووها وديمه صابها تعب وارهاااق وحزن وقلق وارتفع ضغطها.. وديمه تعبت 3 ايام لا أكل لا شرب لا رقااااد كله سهر وتفكييييير بغنااااااااة الروووووووووووح منصوووووور.. منصور طااااااااايح لا يرمس ولا يتحرك ولا يتكلم كيييف تبوونها ما اطييييييح من همها علييييه وحزنها....
وديمه اترقدت فالدختر منيه وكانت عندها ام سعيد وسعيد يالسين عندها

والمفــــــــــــــــــــ ـاجاه ...


النيره ورفيعه واحمد يالسين فالصاله في قسم منصور فالمستشفى تراه في صاله وف حجرت المرييض سلامي عند منصووور طالعته ويت بتضهر لكنها وقفت وردت لانها سمعت صوت




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 04:22 PM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



منصور : سلامي
سلامي لفت ويهها هووووب مصدقه ابدا اللي تسمعه هذا منصووور ولا غييره ولا يتراوالها.. لفت ويهها وشافت اخوووها يطالعها وشكله تعبااان ويالله يالله يرمس
سلامي : عوووووووووووووونك.. << وارتسمت على وييها علاماااااااااات الفرحه سلامي بطييييير من الفرح اخوووها رمس ..
منصور : منوه هنيه وشو استوى
سلامي : ارتاااح فدييتك.. ما استوى شي انته ابخييييييير طمني عليييك
منصور : تعباااان احس عظامي متكسره
سلامي : الله لا اتقووووله.. الحمدلله على سلااااااااااااامتك..
منصور : منوه هنيه
سلامي : كلنا هنيييه امايه واخواني وحريمهم الكل امره
منصور : من امتى انا هنييه
سلامي : تقريبا اسبووع وشي
منصور : خييبه ولا ادري بدنيا (( وسكت فجاه لانه حس بالاااام فظيييييييعه ))
سلامي : لا ترمس.. هد اعصااابك.. لا ترمس..
منصور : وينهم الحينه
سلامي : موجودين فالحجره الثانيه ما يبون يزعجوونك.. بسير ابشرهم وبزقرهم (( وسارت ))
منصور زقرها قبل لا اتسير : سلامه
سلامي : لبيييه
منصور : أأأ.... وديمه.. وديمه تدري انيه هنيه..
سلامي : هيه..
منصور : وينها .. ما يت
سلامي خافت اتقوووله انها مرقده هيه بعد يتروع عليها وتتعب حالته ويرد مثل لاول خاااافت لانه الدخاتر ما يبوون اي شي يزعله : أأأأأأأ.. بسييير ازقرهم وبخبر امااايه لانها اتحااااااااااااااتيييييك (( وضهرت بسرعه ))
منصور في خاطره : (( حتى ما امتحنت منيه اني تعبان ومرقد ومسوي حاادث.. ما قالت ريلي ميييت حييي.. والحينه من اسبووع على قولت سلامي وانا ما ادري بالدنييياااااااا.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ما اتوقعت قلبج يقسى عليييييييه يا وديييييييييمه... كل هذا وما اتصدقييين انيه احبج... كييف يقووولون ليه رشووود وسلامي انها اتحبنيه.. وينه هالحب.. على الاقل جان رق قلبها علييه وانا فهالحاااااااااااااااااااا ااااااااال.. آآآآآآآآآآآآآآآه.. شو اسوي بعمري ليتنيه يوم انجلبت مت على طووووول ولا عرفت ان وديمه ما امتحنت منيه ... ))
احمد : منصور..
منصور كان فاج عيونه ويطالع الدريشششه وسرحان...
احمد : منصووور.. وااعي >> طبعا بصوووت هادي
منصور انتبه ولف ويهه صوبه : هلاا
احمد ضحك وفرحااااااااااااااان : الحمدلله على سلامتك يا الغاااااااااالي.. روعتنا علييييييك..
منصور : الله يسلمك..
النيره + رفيعه : منصور الحمدلله على السلااامه
منصور : الله يسلمكن
احمد : عنبووووه زيغتنا عليييك.. اتفوووووء... هوووووب في حاااااله كنا...
ويلسوا يسولفون فياااه خلاف بشروا ام سعيد وسعيد .... احمد والنيره ساروا ييلسووون عند وديمه وسارت ام سعيد وسعيد صوب منصور وسلموا عليييييه ولوت ام سعيد على منصوووور
الكل يالس عند منصور..
ام سعيد : لحوووول وهذا بعد ما فيييه جرج..
سعيد : لمنوه بتتصلين
ام سعيد : لنيره بتخبرها عن وديمه
رفعيه : احسن الحينه هيه
ام سعيد : يوم ضهرنا عنها اشوى عاد ابا اسوي لنيره اتخبر عنها
رفيعه اتصلت بختها ورمست ام سعيد النيره واتخبرتها عن وديمه ورمست وديمه واطمنت عليها
سعيد ضهر خاري عند الرسبشن
منصور : بلاها وديمه
رفيعه : تعبت وطاحت علينا
منصور اتروع : كيف ووين ؟؟
رفيعه : تراه من 3 ايام ما رقدت ولا كلت ولا شربت كله يالسه عندك ويوم يينا هنيه اليوم ما وحالنا من سلمنا ولانها طايحه عاد من الصبح لين الحينه وهي مرقده ..
منصور فج عيووونه متروع : والحينه شالحال عليها
سلامي : ان شاء الله انها ابخييير
سلامي كانت يالسه عداله عالشبريه لف عليها : ولييش يوم اتخبرج عنها ما اترديين سرتي هاه
سلامي : منصور هد اعصالك ما بغييت اتعصب ولا تزعل عن يستوي بك شي
منصور : الحينه بيستويبي شي والسبه انتي..(( وفي خاطره : آآآآآآآآآآآه يا غناااااااااااة الروووووووووح ظلمتج مره ثاااانيه ... والله هوووب باديد من كثر حبج في دمييييييه.. فديييييييييييتج... شو الحااال عليييييج يا الغااااليه.. كله بسبتيه استوابج هالشي... آآآآآآآآآآآآآآآه يا غلاااااااااا الدنياااااااااااا كلها يا ربييييييييه... شو اسوي بعمريه.. والله لووو هب انتي جان انا الحينه تحت الترااااااااااااااااااااا ب.. هيه نعم تحت الترااااااااااااااااااااا ااااب...))
ام سعيد : بلاكم تتضاربووون شوي شوي على خوووج ما اتشوفينه تعبااااان... يالله ضهري خاري ضهري
سلامي : جني يااااااهل هووووب جنيه بنت جامعيييه اول سنه
ام سعيد : لا اتراااادين يالله اضهري
وضهرت سلامي برى وهي اتحرطم
منصور : هاه امايه ربها ابخير
ام سعيد : الحمدلله ابخير يقولون بيضهرونها اليوم
رفيعه : حليلها ما ارتاااحت امره
ام سعيد : يعلني ما اذوووق حزنها الحينه انا مرتاااحه يوم انه منصور ضوااهااا.. اسمييهااا فيها الخيير الغويلي.. جانها من ليلة الحااادث ردت من دبي هيه وخويها برووحهم في نص الليل....
منصور : كييف امايييه
ام سعيد : هيه يوم سويييت الحاادث تراه ما كانت تدري سارت دبي وما وحالها من نزلت حتى شنطهم ما حولوهن من السياره ردت تركب وردت هيه وخوووها حمد العييين حتى ما باتوا ومن ذاك اليوووم وهي في عباااله وهم.. يعلني ما اخلااا منها الغاااااليه.. هذا هوو المذهب اسمييه يا حافظ عليها وعلى من رباها في ذمتيه... صدق صغيره لكنها حشييييم.. واتعرف حق الاهل .. لا خليييت منها
منصور في خاطره (( فديتهاااااااااااااااااااا اا يا ربيييه هذي ثاني مره اظلمها.. وييييييييلييييييييه انا شووو بلاانيه.. كله افهمها غلط.. يمكن لانها ما بينت ليه مشاعرها جدااااااااااااايه.. فدييييييييييتها.. ))
وتم منصور حاشر البقعه الا يبا حد يتصل بها ويطمن عليها ومره يطرش حد يشووفها ومره يبا يضهر يطالعها ويبرد فواااااااده بشوووفتها.. عرف انها ما خلته في محنته عرف انها دخلت عليه فالعناااااااااايه وعرف انها هيه سبب علاااااااجه

يــــــــا وصفت الحـــــــــب يا دكـــــتوري وطــــــــبي...
يــــــــا راحـــــــــــت النــــــــــــفس في دنيــــــــــــايه باكملها...
يــــــــا كــــــــبر حظــــــــــــــي ان حقق مطلبي ربي...
ملـــــــــــــــــكت دنــــــــــــــــيايه اخرها مــــع اولــــــــــــــها...

في نفس اليوم اللي طاحت فيه وديمه ورقدوها على الليل استوت بخير ضهرت من الحجره اللي مرقدينها فيها وسارت على طول صوووب الغناااااااااااه.. تتطمن عليييييييييييه
دخلت والكل اتحمد لها بسلااامه..
وديمه : نش...
ام سعيد : هيه الحمدلله ورمس واشوى الحمدلله.. الحينه توهم عطووه ابره ورقد
وديمه : الحمدلله يا ربيييييييه.... وينه عادي اسير له
ام سعيد : هيه سيري عووبد الله محد بيمنعج عن ريلج..
دخلت وديمه عند منصور وشافته راقد ..........
ويوم خلص وقت الزياره
ام سعيد : احمد بيبات هنيه اليوم
وديمه رفعت راسها : لا امايه انا ببات
ام سعيد : لا ما بتباتين.. انتي تعبااااانه ولازم ترتاااحيــــن الغاااااليه
وديمه : لا امايه ما عليييه شر ان شاء الله
ام سعيد : فدييتج توج طايحه علينا وقالوا لازم راحه وبعدج بتعبين عمرج
وديمه : دخيييييييلج امااااااااايه والله ما عليييييه بااااااااس...
سعيد : خلوووها عراحتها..
ام سعيد : وااايه انته ما اتشوفها تعبااانه بدال ما يكون عندنا واحد طايح بيكون ثنينه ...
سعيد : ما عليها بااااس ان شاء الله
وديمه : صدقه سعيد امااااااااايه ما علييييييه بااااااااااس..
ام سعيد : عرااااااااااااااحتج
الكل سار ويلست وديمه عند منصور اللي رقد بسبب الابره اللي عطووه اياها يعني الدوا فيه منوم.....
تمت يالسه عالكرسي مجابله منصور لييين غلب عليهااااااااااااااا النواااااااااااد ورقدت وهي يالسه
والفير منصور نش ما ياه رقاد شبع لانه راقد من وقت بسبب الدوا.. لف ويهه وشاف وحده يالسه على الكرسي راقده وتعبااااانه وزعلاااانه والدمووع على خدها طالعها وعرف انها وديييمه منصوووور ابتسم هذييييييييج الابتسااااااااامه اللي كنا نتريااااااااهااااااااا من زماااااااااااان منصوووور ردت فييييييه الحيااااااااااااااه يوم ناااااااااااااظر عشب فواااااااااااااااااده.. طالعها بكل حب وفرح وسعااااااااااااااده..
منصور : فديييييييييييتج يا ربييييييييه.. ربيه لا حرمنيه من شوووووووفج يا الغااااااااااليه..
منصور نش من الشبريه وشل اللحاف ماله ولحف وديمه اللي كانت يالسه على الكرسي.. وسار ووقف عند الدريشه ويلس يطالع من الدريشه ويفكر باللي استوى هذا كله....
شوي وديمه نشت وفجت عيونها وفي خاطرها (( خييييييبه رقدت وخليييت منصووور.. خييبه ما حسيت بعمريه )) ....................

طالعت الشبريه مالقت حد اتروووووووووووووووووووووو وعت من الخاااااااااااطر ونشت بليا ذهن وقامت وبغمت بدووون شعووور : منصووووووووووور
منصور اللي كان واقف عند الدريشه لف ويهه صوبها متروع بلاها
وديمه ما لفت وراها واطالع تمت متيبسه بقعتها ما اتعرف شو حل بالرياااااااااااال.. زين ما اغمى عليها
وديمه : يااااااا وييييييييليييييي حااااااااااليه ويييينه؟؟؟
منصور ابتسم وقالها : انا هنييييه
لفت وديمه متروووعه وشافته وااقف على ريووووله هيه نعم منصووووور وااااااااااااقف على ريوووله وشكله ابخيييييير... صح انه ايده مربوطه وراسه ولافييين شي على رقبته لكنه احسن عن قبل بوااااااااااايد يعني فيييه فرق.. وديمه ما عرفت شو اتسوووي وتمت اتصييييييح بقعتها ولا حست بعمرها الا سايره صوووووووبه ولاااااااااااويه علييييييييييييييييه بقوووووووووووووووووه ومييييييييته صاااااااااااايح منصور ابتسم ورفع ايديه ولوى عليهاااااااااااااااا بعد
وديمه : منصوووور انا اسسفه.. منصوووووور سامحنييييييييييه دخييييييييييييلك
منصور : مسمووووووحه الغاااااااليه والله مسموووووحه
وديمه وهيه ميته صاااااااايح : منصوووور انا السبب منصووور لا تزعل علييييه انا.. انا منصوور.. انا << كلامها مقطع من كثر الصاااااااااااااااااايح
منصور مبتسم : وديمه هدي.. شوي شوي.. انتي شووه
وديمه : منصوووور انا كنت ابااا اقوووولك انيه احبك.. منصووووووور ليييييش سوييييييت جييييييييه
منصور سمع كلمة احبك طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ار عقله هوووووب مصدق وعلى طووول ضحك..
منصور : وديمه فدييييتج هدي..
سار ومسك ويهها ومش دمووعها بايده .. وديمه حمرت واستوت مثل اشاااارت مرووور بمليووون لووون
منصور ضحك : وديمه من قلبج هالكلااام والا عشان انا طايح فالدختر..
وديمه : يعلني الموووووووت جاااااااااااانه هوووب من قلبببيييه والله انه من لبت قلبييييييه والله
منصور : بسم الله عليييج لا تدعيين بالموووت ....اممممم بس شو هووو اللي من لبت قلبج بالضبط >> يستهبل يباها اتقووول هذييج الكلمه مره ثااانيه..
وديمه استحت ونزلت راسها
منصور : رفعي راسج وقوليييها.. >> رفع راسها لكنها كانت منزله عيوونها تحت
وديمه غمضت عيونها : أحبــــــــــــــــــــــ ك
منصووووور ضحك وطاااااااااااااار قلببه من صدره وضهر ورف رف من الفرحه بالقووووو : لوووو دريييت انج بتقولييين هالكلمه ومن الخااااااااطر جان طحت من زماااااااااااااااااااان ولا اتعذبت هالعذااااااااااااب كلللله
وديمه : لا اتقووول جيييه بسم الله عليييك... والله انه عقلي طاااااااار وقلبي وقف من الروووعه عليييك..
منصور : اتخااافين علييييه
وديمه : اذا ما خفت عليييييك بخااااااااااف على منوووه
منصور من الفرحه وده يطيييييييير هووووب مصدق اللي يسمعه : ويييييييييييييل حااااااااااااليه كم بعييييييييييش انا عقب هالرمسه.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه... قــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــسم بالله امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووت فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــيج
وديمه حمرت ونزلت راسها تحت شوي ولانه السستر هابطه...
خلاف رد الشبريه وطالعته اذا يبا شي ولا شياته...
ووو الصبــــــــــــح الكل ساروا صوب الدختر

سلامي : منصووووووور
منصور كان عينه على ودييمه وما خوزها عنها ابد : هلااااا
سلامي : اشوووفك اليييوم احسن عن قبل حتى ويهك سمح متى بيضهرونك من الدختر
منصور : الحمدلله على كل الحاااال.. جييه لازم بيكوون سمح يوووم غناتيه جداميه
سلامي : منوووووه هاه >> بخبث
منصور : جييه ما اتعرفينها
سلامي : لا انته قوووول
منصور وهو يطالع وديمه ووديمه اطالعه : وحده حبيتها من يوم كنت يااااااهل.. ولييين اليوووم احبها.. ولين باجر ولين ما اموووت وانا احبها.. وحده نصخيه كله من حبها.. واذا ما كانت موجوده حذايه ينقطع عنيه النصخ واموووت... وحده يفز قلبي بطاااااريها ولا اتحمل بعدها لوووو طشووووونه اباااااااااااهااا كله امجابلتنيه ولا اتفاااااااارقنيييييه امره... وحده حاطنها في قلبيه ومسكر عليها ومضييع المفتااح عسب ما تضهر منه لين ما ينحط يمبي فالترااااااب.. آآآآآآآآآآآآآآه يا سلااااااااااااامي... لو تدريييييييين كم احبهااااااااااااااا... اسمييه محد بيلووومنيه

منصور يرمس ويرمس ووديمه ذااااااااااااايبه في خرايطها ومستحيه ومفتضحه انه منصور يرمس بهالكلام جدام سلامي.. من الخااااااااااااطر مفتضحه وكانت اتحس بحراره تضهر من جسمها بسبب هالفضيييحه.. كيييييييييف يقوووول هالكلاااااااااام جدام سلامي.. لا وسلامي متخبله وعايبنها الكلااااااااااااام .. وشاقه الحلج حضرتها منصوووووور بدووووون شعووووور يرمس ويرمس وهووو سرحااااااااااااان في حبيبته وحرمته وديمه
سلامي : لااااااااااا صراحه ما انروووووووووووووووووم.. الله يعيييينك.. اسمييييييييييييك متخشع تخشييييييييع زين انها حرمتك يا ريااااال ولا جاااااااااااان ما ادري شو استوابك... الله يعييييييييييينك.. وانتي... الله يهنيييييييج به.. عقباااااااال ما يضوييينيه واااااااااحد يحبنيه جييييييييييه.. آآآآآآآآآآآآآآآه متى بعرس ^_*
منصور فرها بالمخده الي تحت راسه
منصور : خسج الله يا الماااااااااااااااااااصخه .. عنبوووووووووووووج..
سلامي : شوووووووو بلاااااااااااااك.. متكسر واتياااااااااحد بعد.. خل الواحد يتحلم عراحته حراااااااام حرااااااااااام
منصور : ما صخه وحاسده العرب.. الله واكبـــــــــــــــــر عليييييييييييج هبي هبااااااااااااااااج الله
سلامي : اووووووووووهووووووووووووو .. انا احسلي بسييييير عندهم فالصاله امجابل العرب ولا امجابلكم... )) ونشت وسارت صوب الباب وهي اتقووول ((... ما ادري شو رازنيه امبينهم يالس يغازلها وهي مستحيه وانا اطااالع ومحتره..
وديمه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
منصور : صدق خبله هالبنت اونه يغاااااازل.. جيه حرمتيه.. ان غازلتها ولا غييره.. مشكله العواااااااااااااذل ^^
وديمه : بسك رمسه.. اشوووفك وااااااايد بطراااااااان..
منصور : من حقي ابطر.. يوووووم غنااااااااااااات رووحيه اتحبنيه اخيــــــــــــرا.. ودووومه.. بسألج
وديمه : لبييييييه...
منصور : لبيتي حااااااااااايه.. اتحبينيه ^^ >>> شرى اليهاااال
وديمه اونها عاد تدلع : امممممممممممم.... امممممممممممم.. لا
منصور فرها بالمخده : فجوووني عليها .. لحد يقبضنيه..
وديمه : هههههههههههههه محد قابضنك انزييين
منصور : فديييييييت هالضحكه مغواااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااا اا... وجااااااااااان اتخشع زووووووووود
شوي ولانه عبادي حااااااادر..
عبادي : السلااااااااااااااااااااا ااااااااام علييييييييييييكم
وديمه + منصور : علييييييييكم السلاااااااام
عبادي : لا لا.. ولا جنه منصووور المتكسر.. هذا واااحد يديد.. سبحاااااااااااان الله
منصور : الله واكبر علييييييييك.. اسميييييييك حسووووووووووود..
عبادي : والعثره ان شاء الله.. انا حسووووووووود
وديمه : لا اتقوووول والعثره لمنصوووور تراه ما يهووون عليه
عبادي ضحك وبخبث : اسمع.. اشعلييييييييك.. اتغازلك جداميه... اتحبييينه انتي
وديمه طالعته : هيه هوووووب ريلي.. لازم احبه
عبادي : انا اليووووووووووووم بسير ادور حرمه بطرش عيووووزيه... اغااااااااااااااااار انا.. خلونيه اعرس برااااااااويييكم اشقااااااااااااااايل.. يونكم اتغاااااااااايضوووووووووو ن هاه
منصور : اص اص.. ما عندك شي اضهر خلنيه انا وغناااتيه برووحنا
عبادي : ييييييييييييييييييييييه <<< شهق ... تطردنيه يا الجلب.. قسم بالله لو هب هالوايرااات وانك مرقد جااااااااان كفختك يالهرم سبااااااااااااااااااااااا ااااااال وااااااااااااااااااااحد
منصور : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يعلني ما اخلى من اللي اتغيضوووا
عبادي : انته خليييييييت حد ما غازلته سمعت انك حتى الدكتووور ما خليته في حاله.. هذا كله عشاااااااان ودوووم
وديمه : واذا هوووب عشانيه عشان امنوووه..
عبادي : اييييييييهااااااااااااااا ااا احسليه اضهر انا .. (( وضهر ))

منصور : وديمــــــــــه
وديمه طالعته
منصور تم يشل :
والله اني احبه وحيييـــــل مووولع به..
وانه اللي تمـــــــــــكن وسط لفوادي..
كــــــــــــــــم ليله سهرت ومنه السبه..
وعفت ذووق الشراااب ولذت الزادي..

وديمه طالعته وضحكت وقلبها بيضهر من بقعته من زوود ما يدق..

منصور نش من بقعته يونه عاد بيضهر من الدختر
وديمه : ويييييين تعااااااااااال
منصور : شوووووه >> يستهبل
وديمه : وييين ساير بروووحك تعباااان
منصور : انا ما اروووم ايلس زوووووود بس اصلا اليلسه هنيه مرض.
وديمه : حبيبي انته تعباااااان اللي استوابك هووووب سهل
منصور سمع كلمة خطييييييييره اول مره تضهر من وديييمه ذاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااب
منصور : ويييييييييييليه شو قلتي.. لا لا... كم بعييييييييييييييش... ويييييييييييييييل حاااااااااااليه..

يــــــا حبيبي حبـــــــك فـــــدمي... وســـــــــــط قــــــــــــلبي والشرايني
يــــوم اشوفك ينجلي همـــــــــي... ومــــــــن عنى الدنيا تنسينــــــــــــي

دخيييييييييييلج عيديها.. شو قلتي.. عيدي
وديمه : شو هيه
منصور : توج كلمة قلتيها خشعتنيه تخشيييييييييييع البلااااااااااااااا... وييييييييليييه قوليهااااااااااااا
وديمه : اسفه كلام الملوووك لا يعااااااااد
منصور : وااااااااااااااايه فدييت هالملووووك الخقاااااااااااااااااقييي يييييين...
وديمه : اقوووولك تعال ايلس عن اللغاثه
منصور : يا خي يوووم شفتج انا استوييييييت ابخيييييييير بعد لييش ايلس ..
وديمه : عيل انا بسيييير شي تبااااااااااا
منصور : ويييييييييين..
وديمه : البيييييت.. عشان ما اتشوفنيه وتسمع الرمسه
منصور : ان سرتي ربعت العناااااااايه وانتي كييييفج
وديمه : انزيييين <<< وضهرت خااااااري فالصاله هناك وين كلهم يالسييين
منصور تم منسدح عالشبريه ومتغيييييض.. وفي خاطره (( هالبنيه بتجتلنيه شباب بعدنييييه ))
منصور يلس يوميييين وخلااااااااف ضهروووووه... شو يبا بعد.... وصفت حبه ودكتوووره وطبه عنده.. ورجعوا لبعض الحمدلله...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 04:24 PM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يتبـــــــــــــــــــــع

في بيـــــــــــت بو سعيد الصــــــبح
وديمه نشت واتسبحت واتكشخت
وديمه : منصووووور... منصووور حبيبي قوووووم
منصور راقد من الخاطر تراه امس فليل الساعه 2 ساروا يحوطون هو و وديمه والساعه 5 ردوا البيييت
وديمه : منصووووووري قووووم لو سمحت وال ترانيه بسييير عنك تحت
منصور راقد... وديمه مطت اللحااااف عنه
منصور : ودووووووووووووم خلينيه ارقد
وديمه : ما شي رقااااد كلهم ساييرييين دبي بايتين هناااك الا نحن قووووووووووم
منصور : انزييييين بنلحقهم خلاااااااف بس خلينيه ارقد
وديمه خلته وسارت تحت حليلها يالسه برووحها..
يلست فالصاله تحت وكانت اترمس شمووووه واتسوووولف فيااااااهااااااا.......
شوي ولانه منصور هابط عليها
وديمه طالعته وتمت اتسووولف عادي مع اربيعتها
منصور : سكرييي
وديمه : انزييين شمووووه متى بتينا هااااااه
شمووه : هه عشان يقصبونيه هاااااااه.. مشكله حركات الاستهبال بعد.. انتي لمعرسه المفروض اتلوطين علينا (( اتلوطين = اتخطفين او اتزورين ))
وديمه : لحوووووول الحينه بنذل انا على هالسالفه
شمووه : محد قالج.. يالله متى بتيين اتريااااااج تراني
وديمه : بدور لج يووووووم كيوووت جيييه مثليه وبيييج
شمووه : يوم الا كيوووت مثلج ما بنلاقي ويعني مفلسين منها ييتج
وديمه :لا والله شوووووووووو قصدج
منصور: سكريييييييييييييييييييييي ييي اقووووووووووووووووووولج
شمووه : قصدي انتي محد شراتج يا الحويييذق يعني يوونيييك
منصوووري : بتسكرييييين وال
وديمه : شمييييييم بسرمج بعدييييييييييين اوكييييييييييييه
شموووووه : اوكيييييك... سلمي على سلامي.. وتيك كيييييييير
وديمه : يبلغ.. يو تو
وسكرت عن شمه
منصور : سااااااااعه سااااااااااااااعه
وديمه : نعم شو تبا
منصور سار ويلس عدالها : امممممممم يقوووووولوووووووون منصووووور يبا ودوووووم
وديمه : هيييييييه.. ويقولوووون منصوووور خلى ودوووم بروحها يالسه من الصبح
منصور : انتي تعالي شو موعنج جيه من وقققت عنبوووه كم الساعه راقده امس هاه هووووووب قرب 5 الصبح
وديمه : ما ادري والله بس نشييييييت..
منصور : واهووووون علييييييييج ما اشبع رقااااااااد هاه )) وانسدح على ريلها ((
وديمه : انته شو رايك.. تعال بقوووولك..
منصور : ووووت
وديمه : اترمسه راشد بن عميير انته
منصور كان منسدح على ريلها وطالعها : وانتي شلج هااااااه
وديمه : لا اتخااااااااف انا ما يهمني غييييييييييرك..وبعدين انا على ذمت واحد اموووووت فييييه ولا اموووت في غييره .... )) وحطت ايدها على عيووونه ((.. بس ولد خالي ومن فتره ما شفته
منصور : حتى انا ... تدرين افكر اسويله واسلم عليييه
وديمه : هيه هيه يزااااااااك الله خيييير تدري صلة الرحم واجب
منصور : سمعي بقوووولج غنااااااااااتيه عقب ما نتغدى بنسييير ترانا اوكييييه
وديمه : انزييييييييين ^^

كلهم ساييير دبي
بو محمد وفرييييجه / بو سعيد وفريييجه / بو علي وفريجه / اليده واليد ومطر
اما اللي تموووا.... رفيعه ما سارت يلست فالبيييت تدرووون حااامل والحينه في شهرها...

في دبي دار الحــــــــــــــــــي...

عبادي : عيووووووووووزييييه الحقي تعااااااااااااااااااااااا اااااااااالي.. بسرعه
اليده : لا لا ما فييييييييييه... شو تبا
عبادي : برااااااااوييييييييييج شي
اليده : ريوووليه اتعورنيه.. تعال تعال همزنيه ميرانه ما فيها خيييير اتهمزنيه هبابها للهذرباااااان
عبادي : برااااااايج عيوووزيه بيفوووتج.... )) وضهر عنها ((

عبادي وحمد ومحمد ومطر و وسيف والشباب العزابيه من العايله متيمعييين في شقه برووحهم يسولفووون ويخقووون شوي ولانه حمد ياه اتصال من رقم ما يعرفه اول شي اتحراه واحد من الربع متصل من تليفون اخوه جان يشله على طول
....... : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >> يرمس بطريقه هاديه جديه
حمد : عليكم السلام
....... : اشحالك
حمد : بخير يسرك الحال ...
...... : عرفتني
حمد : لا والله منوه الاخ
...... : ما عرفتني.. انته مش حمد
حمد : هيه نعم
...... : بعدك ما عرفتني
حمد : ليكون راعي راس الخيمه
...... : يعني عرفتني
حمد : هوووو ولا
..... : هي هو.. واشحالك..
حمد : ابخيير يسرك حاليه ومن صوبك.
.... : الحمدلله.. واشحالك واشحال الاهل
حمد : كلهم ابخير ونعمه.. يا مرحبا
..... : وين ؟؟؟ جيتوا راس الخيمه
حمد : فالعين
..... : ما جيتوا راس الخيمه
حمد : لا والله ما سرنا... )) ويلس حمد يسوي حركات حق عبادي يقوله ان راعي راس الخيمه (( سالم ))
عبادي يوم درى مات من الضحك.. بعديين بخبركم سالفة سالم راعي راس الخيمه....

سالم : بسألك كم كيلو لين أبوظبي
حمد : والله في حدود تقريبا اكثر عن 250
سالم : بعيد ولا قرييب
حمد : ساعتين ساعتين وشي
سالم : خييييييبه بعييييد وااااايد
حمد : حق واحد فاضي هووب بعيد حق واحد مشغول بعيد
سالم : هيه.. من يومين كنت فالعين هناك عند جامعة البنات جامعة الامارات انزل حد من الاهل
حمد : هيييه
سالم : وانا باجر بسيرابوظبي عندي شغل هناك شوي.. اقولك وين بيتكم
حمد : فالمسعودي
سالم : هيه.. يمكن امر عليكم باجر اسلم
حمد : هيه (( وسوا حركه لعبادي )).. حياك
سالم : عااادي يعني..
حمد : هيه عااادي عوبد الله
سالم : انا بروح ابوظبي وبعدين بمركم
حمد : مرحباااابك خوي
سالم : هيي
حمد : عيل شي فخاطرك
سالم : لا سلامتك
حمد : فمان الله.. )) وسكر عن سالم ((
عبادي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
حمد : يا الهرم.. كله منك..
عبادي : منوووه.. أأ..>> يسمي سالم (( أأ )) لانه كل ما يبا يرمس يقول أأ خلاف يرمس..
حمد : هيه أأ
عبادي : في ذمتك.. سالم راعي راس الخيمه
حمد : هيه
عبادي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه شو قالك
حمد : يا اخي لعوزني هذا.. كله منك يا الجلب
عبادي : ههههههههههههههههههههههه وانا شو سوييييت
حمد : يارك الله ما سويييت شي... عنبووه عيل اتسير تعطيييه رقميه عقب ما جذبت علييييه
عبادي : هههههههههههههههههههههه انزين تعال شو قالك قوووووول
حمد : شو قاااال
عبادي : كل شي
حمد : اول شي قال السلام عليكم << ويلس يقلده كيف قالها وعبااااااااااادي ميييييييييييييت من الضحك علييييه من الخاااااااااااااطر.. وتم حمد يقوله شو قاله وعبادي يعلق علييييييه
حمد : اونه قالي كم كيلو لين بوظبي
عبادي : انزين
حمد : قلت له اكثر عن 250 كيلو
عبادي : انزين جان قلت له 400 كيلوووو
حمد : تستهبل حضرتك...تعااال الحق اتخبرنيه وين بيتنا
عبادي : هيه وشو قلت له.. خبرته ويين
حمد : قلت له فالمسعودي ههههههههههه
عبادي : يا الهرم بطرشه صوبنا هااااااه.... سبال وااااااااحد اشعنه تجذب علييييييه حرااااااااام الجذب يا السبال
حمد : هههههههههه انزين ونحن وين عنكم هاه...
عبادي : انتو ف منازف شو يابكم المسعوووووودي.. غربلااااااااااات جذبك
حمد : هههههههههه ما يخصنيه شرات ما بليتنيه به.. خله باجر يمسي علييييكم يبا يسلم اونه
عبادي : جان قلت له نحن فالقوووع
حمد : يا اخي بعييد
عبادي : خله.. والله لو منك جان قلت له كان بيتنا فالعوق خلاف اتحولنا وسرنا ام الزمول >>> منطقه نائيه على قولت ولد عميه عبادي دوووم حاشرنا عليها يبا يودييي يدوووه وامايه هناك يكشتهن وهاي البقعه معروف انها قطعة ارض فاضيه لا شير ولا زرع.. مكان حق السجووووووووووون.. منطقه بعييييييييده ما يسمحووون لحد انه يدخلها....
حمد : لااااا والله...
عبادي : هو ما اتصل ليه.. لو اتصل براويه شغل الله
حمد : تعال يا اخي هذا مرذنيه (( مرذنيه = ملعوزنيه )) .. دوووم يتصل بيه ما ادري شو عنده اسمييه بليا مووونه.. وانته ليش ما يتصل لك..
عبادي : ما ادريبه.. لا تدري مره وحده اتصل ليه عقب ما ردينا ذاك اليوم من راس الخيمه اقصب.. لعوزته ضهرت له قرووووووون هههههههههههههه من ذاك اليوووم تاب ما يتصل بيه..
حمد : جيه شو قلت له
عبادي : ما خليييت شي ما قلت له
حمد : والحينه شو الحل . واذا اتصل باجر
عبادي : تدري لو اتصل ليه بحوله عالنعيمي..
حمد : هههههههههههههههه اسمييه بيراويييه شغله
عبادي : الا... تدري بيقووووله... اييييييييييه شوووووو عندك هاااااااااااااااااااااااا ه... اووووووووووووووومف.. عنبوووووه ذا الشييييييفه... اشعنه دااااااااااااااااق الخاااااااااااااااايس.. وبيطيييييح فيه هزااااااااب ههههههههههههههههههه
حمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه انزيين تعال يوم بيتصل انا بحوله عليييك
عبادي : وانا برد اوحله عليييك
حمد : لاه.... بنيلس انحوله على بعض..
عبادي : لا حوله عليه وانا بحوله على النعيمي... وبيتوووب ما بيتصل..
حمد : في حياااااااااااتي ما شفت ابنادم مثله
عبادي : انته تدري ليييش دوووووم يدق لك
حمد : ليييييييش
عبادي : تراه ذاك اليوووووم قلت له انك تشتغل في منصب عوووووووود وااااااااااااايد فالدوله وكل شي بايدك
حمد :ها ها ها ضحكتنيه... جييييه اتحراه صدقك يعني
عبادي : قالي هذا مستحييل هذا صغيير وذاك الوقت كنت توك مضهر الليسن يمكن ما ادري بعدك ما ضهرت الليسن...
حمد : هاه شفت ما صدقك
عبادي : لا صدقنيه قلت له لو اتشوفه صغييير لا يغرك هوو من زمااااان ما شاء الله عليه
حمد : لحووووووووووول....... انزين حتى لو ما قلت له انيه في منصب عوود تراه يديه وابويه وعموومتيه ما شاء الله عليييهم كلهم في منااااااااااصب عووووووده فالدوللله.. يعني ما غير شي
عبادي : هوو ما يدري انه يدك ولا عموومتك انهم في مناصب عووده..
حمد : ياااااا ربييييييه..
عبادي : لمح لك انه يبا شي ولا شياته
حمد : لاااا ابد
عبادي : اصبر علييييييه بييك هنيه وبيطلبك
حمد : لاااااااا حراااااام تظلمه يا اخي ..
عبادي : لا في حياتي ما شفت شرواه...
حمد : شوف لين باجر الله بيفرجها.. اذا يى يا حياااااااه...
عبادي : تعال ليش ما قلت له نحن هوووب فالعين..
حمد : اوووووووه نسسسسييييييييت.. اذا اتصل باجر بقوووله... وبعديين هو قال يمكن يخطف علينا هوووب اكيييييد
عبادي : حليله اسميييه ضحكنيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حمد :اضحك اضحك

سمعوا بخبركم سالفته هي مستويه من زمااان .. كانوا فرييجنا قوم ام محمد وعيالها وام سعيد وعيالها واليده وعبادي وام علي سايرااات صوب خصب فعمان بس جييه كشته وساروا من حدود راس الخيمه اقرب لهم وهم هووب سايرين يباتون .. لا بس جيه كشته يوم واحد وبيردووون ويوم وصلوا راس الخيمه ام علي ما ادري من وين ضوت واحد من راس الخيمه مواطن جنه ما ادري والله.. بس يشتغل يونه فالشرطه.. كان يسوق سياره مرسيدس موديييييييل جدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييم وداهم لين الحدوود وهو اللي اتعبل بالجوازات والاوراق يخلصهن عالسريع عشان يسيرون هالريال كان يرمس بطريقه هاديه وكل ما يبدا الكلام لازم يقول أأ.. عشان جيه عبادي يسميه (( أأ )) وعقب ما دخلوا واتخطوا حدود عمان كان هالريااااال ساير فياهم اسمه سالم ما ادري شو رزه ولا يمكن ام علي قالتله يوديهم منطقة خصب يمكن لانه ما يدلونها.. يعني كل شي كان بيد ام علي ويوم وصلوا جيه بقعه نزل وقف سيارته وبندها وسار عند ام علي وقالها انه سيارته ما اتسير فاليبل فهوو بيركب معاهم اونه بحجت انه الدريول ما بيعرف يسووق فاليبل... المهم وركب فياااهم عبادي ركب فيا حمد مره هو يسوق ومره حمد يسوق... وكان ملعوزنهم .. جنه في حياته هالريااال ما ركب نسيان وكل مره يوقف ويسير صوب حمد وعبادي ويقولهم حرك حرك اونه امشوا.. عبادي فوووول عليييه في تتطور اسمه تليفووون وسالم يقدر يقول حق ام علي تتصل ابهم عسب يسرعوون.. وبعديين هم اصلا يسرعووون بس كم يباهم يمشوون على قولت عبادي.. عبادي كان يقووول لو هو فلبلاد يعني فالامارات جان راواه كيييف السرعه هووو عبادي وحمد اللي يقولهم حرك ولا ما اتعرفون اتسووقووون.. يعني تصرفاته كانت غرييييييبه صدق من الخاااااااااطر.. من جيييييه عبدي يعلق عليييييييييييييه واااااااااااااااااااااااا اااااااايد...

وعقب الغدا منصور ووديمه ركبوا السياره وساروا صوب دبي دار الحــــــــي .. ويوم وصلوا ما ساروا عند فريجهم لا ساروا يحوطون برواحهم شويه...
والعصـــــــر
كانوا مستأجريييين بقعه عالبحر... كلهم في بيت واحد الشباب رباعه وحجرهم فوق والحرمات والبنات رباعه وحجرهم تحت ..
ام سعيد : سلامي... سيري طاعي خوووج اسوييله مغلق.. جانه راقد وعييييه اباه
سلامي : وييييين اسييير عند الشباب
ام سعيد : وين محد حمد وعبادي وسيف ومحمد هووب هنيه محد غير اخووج راقد وولد عمج فلاح
سلامي : هيه يوم اقولكم بسير فوق اتقولون وين تبيييين عند الشباب سايره فوووق هووب جنه دووم فياهم
ام سعيد : ايييييييهاااااااااا.. انزين يالله سيري فوووق وطاعي خووووج
وسارت سلامي فوق.. وفوق قسم لشباب العايله وقسم لأحمد والنيره وقسم ماخذينه لمنصور ووديمه
دقت الباب وطبعا كان مفتووح تراه ما يقفولونه تراهم في بيت واحد.. وسارت صوب الصاله لقت واحد حاط المخده تحت ومنسدح جنه كان يطالع التلفزيون ولابس كندوره بيضا وملحف راسه بالسفره وكان لونها احمر..
سلامي : لا حووووول ما دريييت انك ترقد جيه يا سعيييد عنبووه قلت الحجر ما ترقد فيييهن..
وسارت صووبه محد كان هناااااااك امره من الشباب.. الكل ضاهر
سلامي سارت صوب سعيد تبا اتوعييين...
سلامي : سعييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد.. سعووووووووووووووود قوووووووووووووم
ما شي رد
سلامي : سعدنه.... سعووووووووووووووووووووووو وووود... قوووووم نش اماااااااايه تبااااااااااااااااك
ما شي رد اللهم اتحرك واشويه بس
سلامي سارت ويلست عداله وحطت ايدها على صدره ويلست اتهزه تباااااااااه يقووووووم هوووب طايع يقوووم...
سلامي اتغييضت : هييييييييه لوووووووو حرمتك جااااااااااااان نشيييييييت اتفز من بقعتك ... انته بتقووووم ولا شووووووووو.... وال متعود دووووم تسمع من كلااااااااام الحب... يالله عاااااااااااااد..
ومطت السفره ولقت واحد يطالعها ويضحك...



لقت واحد يضحك ويطالعها.. قفط ويهااااااااااااااا وحمرت واستوت مثل اشااااااااااارت المروووووور
ما عرفت شو بتسوي من الخاااااااااااااااااااااا اااااااااااطر استحت



طالعها وضحك وقالها

محمد : براض عليييه )) ويلس .. وهيه تمت متيبسه محلها يعني يالسه عداله هووب مستوعبه اللي استوى هو يلس وطالعها .. وضحك.. واستانس انها عداله.. امره ما شي بينها وبينه تدرون تتحراه سعيد خوها ((.... اولا انا هووووب معرس وثانيا انا هوووب سعيييد
سلامي انتبهت انها يالسه عداله نشت من مكانها واستحت ويت بتضهر
محمد تم يطالعها وهو يضحك...

نزلت تحت وهي تنتفض ومتفشله من اللي استوى.. وتمت كله اتفكر وسرحانه فالمووووقف المحرج اللي استوابها.....

عقب محمد نزل تحت
محمد : بييث وين ماما.. يدووه..
بيث : مناكي في حجره يدووه
محمد سار حجرت اليده ولقى امه ويدته وسلامي وخالته ام سعيد يالسات
محمد اتحنحن قبل لا يدخل... تدروون لو اهله الواحد لازم يتحنحن هووووب يدخل الا جيييييه لا حيا ولا مستحى جان حرمه هناك من المحارم عليه وتتغشى ودخل فجأه الا جييه يعني تدرووون وهذا المذهب زيييين يوم الواحد اقصد الريااييل يوم بيهبطون بقعه ولا شياته يا يتحنحنون ولا يهودون
المووووهييييييييم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 04:28 PM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


محمد : احم احم.... هوووووووووووود
اليده : اقرب الغااااااااااالي محد غرييييييييييب
محمد : مسا الخـــــــير
اليده : مسا النور والسرووور الغالي..
وسلم عليها على راسها.... سلامي شافت محمد منيه تمت تتنافض مناك ومحمره من الخااااااااااااطر
ام محمد : جيه ما سرت فياهم
محمد : ما سرت رقدت
ام محمد : هيييييه يا حييييييك
وتموا يسولفون وسلامي موطيه راسها عقب الموقف اللي استوى خلااااف يت سالفه العرس وجييه عاد يلست اليده محتشره على محمد
اليده : وانته شو اتريا ما اتعرس هااااه
محمد : جيييه حد قالي وانا قلت لا
ام محمد : عيل ليش يوم انقولك اتقول خلاااف
محمد : هيه انزيين هوووب الحينه انا بعدنيه صغيير
اليده : لاء... هوووب صغيير.. عنبوه اللي كبرك واللي اصغر عنك عرسوا .. سعيد واحمد ومنصور عرسوا ..
محمد : الله يهنيهم...
اليده : آآآآآآآمييييييييييين... لكن يالله بنسير اندور لك بنت الحلااااال الي اتيوزلك
محمد : لا لا ادوريييين...
اليده : جيه ما ادور
محمد : اماااااااايه خلااااااااااااف بلاااااااااااج جييييه
ام محمد : عمتيه عيزت انا من كثر ما ارمسه ما يسمعها الرمسه
محمد : لحووووووووول....
اليده : سمعي نحن بندور له ولا علينا منه.. وبنيوزه
محمد : اماااايه انزين بعرس.. بس لا ادوريييين
اليده : ان ما دورت كييف بتعرس هاه
ام محمد وام سعيد ضهرن خاري لانه حرمه يتهن اتزورهن وحده من دبي يعرفوونها منصوريه
وتم فالحجره محمد واليده وسلامي
محمد يضحك : الحرمه موجوده ما يحتاااي ادوريين ..>>> وطالع سلامي..
سلامي انتبهت عليه انه يطالعها ويقصدها بالرمسه بس هيه يعني مش متأكده اذا كان يقصدها صدق ولا لاء .. استحت ونزلت راسها
اليده : واااااااااااااااااااااااا يه يعلني ما احلمك... منوووه هاي اللي تباااهاااا... خسك الله ثرك اترمس من ورانااااااا.. ااحيييدك حشييييييم
سلامي ضحكت
محمد انتبه انه سلامي ضحكت وفي خاطره (( فديييت هالضحكه مغوااااهااااااا يا ربييييييييه.. ))
محمد : لا امايه.. بلاااااااج جييييه.. قولي استغفر الله.. لا لبنيه موجووووده.. وانتي اتعرفينها.. وحده من الاهل..
اليده : منوه هيه عاااد
محمد : وحده قرييييييييبه وااااااااايد ودووووم اتشوفينها..
اليده : ايهاااااااااااااااااا منوه عاده
محمد : خلااااف بتعرفينها... << محمد ما حب يحرج سلامي..
سلامي استحت وضهرت... ويلس محمد يطالعها وييضحك عرف انها حست انه يقصدها وهو هذا اللي يباه

النيره تعبت شويه وردو العييين..
وفالليل وصلهم خبر انه النيره ربت ويابت بنت بس بنت قاصر يعني ما كملت شهورها وعفكره رفيعه حامل قبل النيره.. بكمن شهر ..... النيره امره ما اتقر.. على عكس رفيعه كله يالسه وما تضهر امره الا اذا السوق او عند اهلها
النيره عقت بنت ما كملت شهورها وعقت لبنيه .... و لبنيه مثل ما قلت لكم قاصر واكييد بيحطونها فالحضانه لانه بعدها ما اكتملت...
دروا بالسالفه وردت ام سعيد العين هي وعيالها..ويلسوا هناك عندها وعقب يوميين احمد والنيره فرحانيين عندهم ياهل بس متروعييييين على اليااااهل.. وفجأه يى الخــــــــــــــــبر انه لبنيه مااتت.. ماتت عقب 4 ايام من الولاااده.. شلوا لبنيه ودفنوها ... عصفووووره من عصاااااااافير الجنه .. النيره كله اتصيييح واتصيييح مستويه حالتها حاله.. قبل النيره تجحل وتتعدل.. استووووت امره ما تجحل ولا ترمس ولا شياته يالسه برووحها .. النيره الاجتماعيه وراعية السوالف والحبوووبه والمرحه فجاه استووت ما ترمس ولا شياته حزييينه على بنتها اللي حملت فيها شهوور وتعبت بها .... حزنة على ضناهاااااااااااااااا.. اول فرحتهااا..
الموووووهييييييم مرت الايااااااااااااام والاياااااااااااااااااااا ااااااااااااااام..
ووديمه ومنصور مثل السمنه مثل ما يقولون على العسل.. عايشييييييييييييين حياااااااااااتهم سعييييييدييييييين....
لين يى الخبر.. انه رفيعه ربت تراها في شهرها.... ويابت بنت وسموها على يدتها ام ابوها عاشه...
الكل فرحاااااااااااااان اول حفييييييييده فالعاااااااااايله سواء من جهة الابو او الام.. طبعا العرباااان ما شاء الله ما وقفت من بيييت بو سعيد اتعرفون يوم حد يربي يزوروووونه ويهنوونه ويتحمدوون له بالسلامه...
فليل كانن حرمات تحت... والكل تحت في بيت بو سعيد.. وديمه كانت يالسه فوق عند ريلها لين يت البشكاره وقالت لها انه حرمات تحت...وديمه نشت واتعدلت شويه.. اصلا هيه بدووون ما تتعدل غااااااااااااويه ما شاء الله عليها ما اتخرب بنت سلطان... سارت ولبست شيلتها واتعطرت كالعاده هيه توها متعطره.. لكن ردت واتعطرت مر ثانيه ويلست اتخطف جدام منصور سايره راده.. ويوم يت بتنزل منصور يطالعها بكل حب...
منصور : وديمه..
وديمه لفت علييه : عووووووونك حبيبي
منصور : عااااااانج ربج....
شللها :
محـــــــــــــــــلى العطـــــــــــــــــــــ ــر ونفحـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــة العــــــــــــــــــــــ ــــــــود
هيــــــــــــــــــــمان أنا فيـــــــــــــكم هيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــاما... >> ويسوي حركات
هيـــــــــــــــجت قلـــــــــــــــــــبن كاتـــــــــــم اعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــهوووووود
وافـــــــــــــــــــــض يــــــــــــــــــــــــ ــــــت لــــــــــكـ كــــــــــــــــــــــــ ـــــــل الكـــــــــــــــلامــــ ــا


وديمه ضحكت وضهرت خاااااااري.. منصور انسدح على الشبريه بكندورته ويلس يفكر ويذكر ايااام قبل


في بيت بو محمد
ام محمد وبو محمد يالسين فالصاله .. محمد ياي من خاااااري ومستاااانس.. هبط عليهم وسلم
محمد : الله حيييييييييهم
ام محمد + ابو محمد : الله يحييك ويبجييك
ام محمد : العرب اتسلم...
محمد : سلاااااااااااااااااااااام ن عليييييييييييييهم شوابنا الغااااااااااااالين
ام محمد : كل خرى الهوووووش منوه شواااااااااااب.. هاااااااااااه.. بعدنا صغااااااااار
محمد : الله يعطيييكم طولت العمر.. لا عاد الحينه ناوي أخليكم يدوووده انا
ام محمد : لا لاء
محمد : والله... )) وسار يلس عدالهم ((.... اميه ابويه انا ابا اعرس
ام محمد شاقه الحلج وفرحااااااااااانه من اللي تسمعه : صدقه
بو محمد : زييييين غااااااااااااااااااايته امره يا بو جسيييييييم
محمد : هيه صدق.. واباكم من باجر اتسيرون اتخطبون ليه
ام محمد : عاد اصبر وين انخطب ونحن بعدنا ما دورنالك
محمد : ما يحتاي ادورين الحرمه موجوده
بو محمد : منوه
محمد : بنت عميه سلامه
ام محمد + بو محمد : ونعم الساااااااااااااااااااااا ع..
ام محمد : زيييييييين ما اخترت يا الغااااااااااااالي.. امره من باجر بنسير انخطبها لك
بو محمد : فااااااااااالك طييييييييييييب امره..
محمد : فالكم ما يخييييييب.. وترانيه مستعيييل انا يعني ابا املج ابسرعه وابا العرس فاقرب وقت ممكن
ام محمد : صك الدعنه عاد هذا عرس وانته اول فرحتيه
بو محمد : جيه وديمه اول فرحتج
ام محمد : لا من الشباب هو اول فرحتيه..
بو محمد : اسمع بويه.. نحن ان شاء الله باجر بنسير وبنرمسهم فلبنيه... والا انك مستعيييل سامحنيه.. عراحتهم ما بنجبر حد
محمد : انزين لا تجبروون بس يعني لو اتكون الملجه الاسبوع الياي زييين
ام محمد : خلهم يشااورون لبنيه اول بادي واتوافق وخلاف يصيير خييييير
محمد : جيييييه ما بتواااافق... غصبن عندها بتواااااااااافق... محمد بن سلطااان بيضوي راسها واتقولين ما بتوااااافق
ام محمد : لا ما شي غصب.. لكن البنت لولد عمها... ولا بتخيير عنه
محمد : ما عليييه عيل ان شاء الله باجر بنسييير صح
بو محمد : ان شاء الله
محمد : يالله عيل تصبحووون على خيير
ونهي عنهم فوووق اونه بيرقد ... تقدرووون اتصدقووون انه محمد بيرقد من وقت.. انا ابروحي متسغربه... لايكووون هذا من الفرحه.... يالله يفرحه دوووووووووووم بو جسييييييييييم... اسميييه الا مخااااوي شما.. محد شراته...

اما عند شبابنا ثلاثي العايله...
عبادي وحمد كانوا فالمووول يحاوطووون هالمره محد فياهم من ربعهم حتى منصور هوووب فياهم
كانوا يالسين فالستار بوكس ويطالعووون متمللين محد فياهم متجابليييين كل واحد يطالع الثاااني
حمد : قم خلنا نضهر
عبادي : صدقك والله ما عندنا شغله متمللين.. وهذا منصور النذل اشووفه هالايام كله مسوي طافااااات
حمد : يا اخي حتى حميد ومحمد وسعيد ما ادري شو ياههم.. مالهم شييفه..
عبادي : هييييييييه يا بو شهاااااب بقينا برويحاتنا << اونه عاد يمثل
حمد : خل عنك الرمسه وقم
عبادي : تعال شووو رايك انسير عند عيووزيه انسووولف فياهاااااااا اسمييييه ما شي عقبها فديييييييت روحها...
حمد : ههه الله يعيينها علييك.. يالله
ونهيوا صوب عليا يدتنا

اما عن راشد بن عميـــــــــــــر رد مثل لاول سوالف وحشره ومغاااازل وعااااااااادي ولا جنه حب في يوم من الايام وديمه... يعني شووو بسوي... خلااااااااااااص.. لو انه ما نسى حبه ولا عمره بينسااااااااااااه لكن شو بيسوي يعني يهدم حيااااااااااااته على شي ما يقدر له حيله ولا حوووول.. بالعقل يعني...

بو محمد ومحمد وحمد واليد كلهم ساروا عند بو سعيد يخطبوووون سلامي لمحمد...
وشاورا البنت وطبعا واقفت بس ما قالت لهم هيه.. تدرووون البنات يستحن.. ^^ ..
المووووهيييم واستوت الملجه والربشه والكل فرحاااان وسلااااامي ميته فرح.. محمد بياخذها.. ^_*
وعقب عرسوا وسافروا شهر العسل فرنسا لانه سلامي تبا اتسير هناك.....

عوااااشي الصغيرونه الحينه بتكمل 7 شهور يعله مليووووون سنه يا رب.. والكل فرحان ابها... ولانه الخبر بالنيره انها حامل مره ثاااانيه وهي الحينه في شهرها الخامس وباقلها 4 شهووووور عن اتربي... ومرت هالاربع شهور وربت الحمدلله النيره ويابت ولد مثل القمر سموووووه سالم على يده... واحمد بيطيييييييييييير من الفرحه..
وهقب تقريبا سنه ونص من عرس منصور و وديمه.....

منصور كان توه ياي من خاري وسار فوق عند حرمته... دخل
منصور : سلاااااااام علييييييييييج غنااااااااااااتيه..
وديمه طالعته وابتسمت : عليييييييك السلااااااام..
منصور : اتولهت علييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يج
وديمه ضحكت ونشت ... منصور اتقرب منها وحبها على خدها تدرون يسلم عليها...
وديمه : توك ضاهر وحالك اتولهت عليييه
منصور : انا اصلا ما اروووم على فراقج ثااانيه كييييييف ما تبينيه اتولهه عليييييييييج...
وديمه مسكت راسها حست عمرها مدوخه
منصور : وديمه !!!!!!!! شو فييييييييييييييج
شوي ولانه وديمه طايحه مغمى عليها منصور ما خلاها اطيييح على طووول مسكهاااااا.. اتروووووع عليهااااااااااااااا بغى يمووووووووت ما عرف شو يسوي حااااااااااااااول انه يوعيهااااااااااااا ولا شي لكن ما شي فاااااايده... خلاف سار واتصل بامه اللي كانت يالسه فالصاله هيه وسعيد ولدها.. وخبرها.. سعيد سار وشغل سيارته... ام سعيد سارت ويابت عباتها.. منصور شل حرمته ونزلت تحت وركبها في سيارت سعيد وركبت الام وسار منصور طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااير الدخـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــتر .. ورقدوا وديمه عندهم.. ومنصور وام سعيد على اعصابهم.. منصور يطالع حرمته وهووووب رايم يتحمل
ام سعيد : ايلس الغالي ما علييهاااا شر ان شاء الله اشعنه موووقف
منصور : امااايه انا مااا اروووم اشوفها طايحه .. امايه كانت اترمسنيه عااادي... يا ربييييييييه.. وين ذلفوووا هذيلااااااااا.. خس الله نظااااااااااامهم..
ام سعيد : وط صوتك بلااااااااااك متغييض
منصور : جييه ما تبينيه اتغييض وغناتيه مرقده ما اعرف شو ياها
شوي ولا الدكتور هابط عليهم...
الدكتور : ما عليها شر ان شاء الله.. نحن سوينا لها تحاليل.. وكل شي زين
منصور : عيل ليش طايحه.. طالع حتى ما فجت عيونها
الدكتور : هذا شي طبيعي
منصور اتغييض : شو طبيعي انته بعد....
ام سعيد : منصووووووور.. عييييييييب علييييييييك...
الدكتور : عادي يا حجه ما بنلومه...
منصور : ممكن اتقولنا شو فيها الحينه
الدكتور ضحك : بقوولك ولا تزعل يا منصووور.. مبرووووك بنتكم حامل
منصور سمع الخبر انصدم وفي نفس الوقت ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااات من الفرحه
ام سعيد ميييييييييته بعد من الفرحه : الله يبشرك بالخيــــــــــــــــــــ ــــر يا ربيه
منصور هوووب مصدق ولا عرف شو بيقول ولا شو بيسوي : انزين دكتور.. يعني هذا شي طبيعي انها تتعب.. يعني.. اففففف.. اقصد
الدكتور : هههههههههههه ايوه.. شي عادي وخاصه اذا كان اول حمل لها..
منصور : اي شهر هيه الحينه
الدكتور : بعدها ما كملت شهر... يعني تقريبا اسبوع وبتكمل شهر
ام سعيد : الحمدلله...
منصور : انزين متى بنضهرها..
الدكتور : لا خلها عندنا.. عشان صحتها.. شكلها ما تتحمل.. فاحسن اتخلوونها عندنا كمن يوووم

خلاف درت وديمه انها حامل عقب ما نشت وفرحت من الخاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااطر ...
ويلست اسبوع تقريبا خلاف ضهرت من الدختر وردت البيت.. الكل بارك لها .. واستاااااااااااااااااانس وفرح
عبادي وحمد متخبليييييييييييييييييييي ين.. فرحاااااااااااااااااااااا نيييييييين..
سلامي ومحمد ردوا من السفر ودروا انه وديمه حامل استانسوا.. وباركوولهم

عقب كمن شهر.. ضهرت الكرشه الحلوووووووه.. وحاليا وديمه فالشهر السادس...
كانت يالسه فوق في حجرتها فالليل تتريا ريلها اللي سار يتشرى لها وله عشى من المطعم..تراه ام سعيد وبو سعيد واليد واليده وام محمد وبو محمد وسلامي ومحمد وحمد وزاهره وسلطان وفلاح كانوا سايرين العمره ومحد في بيت بو سعيد.. غير النيره واحمد وسعيد ومنصور ووديمه اما رفيعه كانت سايره عند اهلها بتبات يومين هناك... احمد والنيره كانوا سايرين دبي يتشروون وبيردوون فمحد فالبيت غير وديمه ومنصور..
اتعشوا وخلصوا..
منصور : يعني انتي الحينه شي كائن غريييب فيييه.. شو اتحسييين
وديمه تضحك على ريلها : ما احس بشي
منصور : ما يرافسج
ودديمه : ههههههههههههههههههههههه بعده...
منصور : لييييش يرافس بعد
وديمه : هيه..
منصور : ما يعورج
وديمه : لاء بس يقرقط هات ايدك
منصور عطاها ايده وحطت ايده على بطنها شوي ولانه منصور حس بشي واتروع وسحب ايده بسرعه
وديمه: ههههههههههههههه بلااااااااك
منصور : شو هذا..
وديمه : البيبي يرفس
منصور : قوووووووولي والله..
وديمه : والله
منصور ضحك : فدييييييييييييييييييييييي ته..)) ويلس اونه يرمس البيبي ((.. حبووووبي لا اترافس عييب هاي امك.. وبعدين انا ابوووك..
منصور يوم قال كلمة ابووك حس باحسااااس.. تدرووون يعني قبل ما كان راعي مسؤوليه ولا شي...همه عمره الحينه بيكون مهتم من حرمه وياهل بعد
منصور : سمعي اذا ولد بنسميه محمد.. واذا بنت بنسميها عليا
وديمه : وانته شو تبا ولد ولا بنت
منصور : اللي ايي من الله حياه الله..
وديمه : هيه جيه احسن عن لا تنصدم خلاف وتزعل
منصور : انا ازعل... انا ما يهمني ولد ولا بنت همنيه انتي يا الغااااااااااااااااااااال يه ربيه يقووومج بالسلااامه
وديمه : انته اتحبنيه
منصور يغااايض يسوي مثل حركاتها : امممممممممممممم... اممممممممممممممم
وديمه : واتفكر بعد
منصور : هيه لازم افكر تدرييييييين بعد
وديمه : ما علييييييييييييييك.. )) وزعلت عليه نشت وسارت الحجره الثانيه وقالت له((... انا برقد هنيه وانته ارقد هناك ولا ابا ارمسك تسمع...
منصور : زعلتي
وديمه : وانته شو رايك... لو سمحت ما ابا ازعااج )) سكرت الباب وقفلته ((
منصور : ويييييييييييليييييييييييي يييه زعلتها.. اسميها ما تقهر شي.. عيل انا ما اقول شي يوم اتسوي بي جييه.. مشكله دلع البناااات بعد
نش وسار ودق عليها الباب
وديمه : نعم
منصور : فجي الباب بقووولج شي
وديمه : ما بفج انا زعلااانه عليييك
منصور : انزييين فجي طشووونه بس بقووولج شي
وديمه : مابا فج تبا قووووول محلك
منصور : لا لازم اشوووف عيووونج.. فديت عيوونج انا
وديمه : سوووووري.. انا برقد لا تزعجنيه
منصور : ودوووووم عن الدلع عاااااد
ومرت الليله ومنصور في حجره ووديمه فالحجره الثانيه واصلا هيه هووب زعلانه بس مثل ما يقوولن دلع وبنات وعلى قولتها تبا اتسوي اكشن شووويه
والصبح وديمه نشت وفجت الباب ودخلت الحجره الثانيه كل اقشارها هناك..
ما لقت منصور.. شوي ولانه واحد واقف وراها
منصور : احم
وديمه لفت ويهها وشافت واحد يطالعها ويضحك ومسكها من زنودها وشللها

بالهدواه يا دوى المشتاق خذني بالهداوه
لا يزيد بك الدلع حتى حدوود العنجهيه
لا تخلي بين طرفي والمنام اكبر عداوه
يا جمال اهل البداوه والضفاف الساحليه
احمرار الوجنتين وخد تضفيه النقـــاوه
مثل ما بدر(ن) كما التحت العيون الساحريه
بين عيني والحلى في غيرك استار وغشاوه
ما لغيرك في عيوني يا عيوني جاذبيه
كل هذا الكون والعالم بلا شوفك فضاوه
والحروووف اللي بلا اسمك ما نسميها ابجديه
شوفني ضايق وجرحي منك لا تنساه داوه
قبل ليكون الخفوق بحبك الطاغي ضحيه
يوم اناديلك بصمت الحب بوجود الخلاوه
قلبي المكسور من طول الجفا يفرض عليه
يا مشقيني معك ليت انتقاسم هالشقاوه
لين تعرف ما جرى واتحس بالاحساس فيه
يا حبيبي يا غرامي يا ظنيني يا غناوه
لا تخليني بقايا انسان ومشاعر خليه
دام فيك العطف واحساس الرخى خل القساوه
لا تخيرني ما بين البعد او حوض المنيه
اطوي صفحات العتب وافتح معي صفحت صفاوه
يا غلى (( منصور )) دمت (( لمنصور )) دام هالدنيا مديه
بالهدواه يا دورى المشتاق خذني بالهدواه
مد لي كفك وصال وخذ معك روحي هديه
منصور : بعدج زعلانه
وديمه : اصلا منوه قالك انيه زعلااااااانه.. ازعل من العاااااااالم كلها الا حبيبي ما ازعل علييه )) خلته وسارت عسب تسبح واتبدل ثيابها ((
منصور يوم سمع هالرمسه ضحك وطالعها ونزل راسها..
منصور : انا هالبنت بتجتلني بغلاااااااااااااااااااااا اهااااااااااااااااااااااا اااااااا

وعقب شهور.. ربت وديمه ويابت ولد وسموووه محمد... منصور متخبل على حمووووودي...بيموووت من الفرحه...

وعقب ما ضهرت وديمه من المستشفى تحت فالصاله..
منصور شال حموودي ويحوط به
ام سعيد : واااايه منصور بلاااك عالصبي اتحووط به ايلس
منصور : احبه...
ام سعيد : الله يهنيك به.. بس هوووب زين للياهل هاته عطه امه..
وديمه : اماايه ما يسمع الرمسه.. يوم يصييحه يعطيينيه ايااااه ما يخليييه يرقد
منصور : مثل ما هوو ما يخلينيه ارقد فالليل من الصايح اللي ما يوقف حتى انا ما بخليه يرقد ^_*
ام سعيد : ايهااااااااااااااا يا منصور.. عنبوووك رياااااااال انته
منصور : وهو شوووه >> اونه يستهبل
وديمه تضحك عليهم... واطالع ريلها وولدها وفرحانه
شوي ولانه حمووووووودي يصيييييييح
ام سعيد : هاللي تبااااااه..
وديمه : منصوووووووور.. شو سويييييييييت بحموووووووووودي
منصور : ما شي تراكم اتشووفووون شو اسوييبه... بس هووو بزاي.. بفره فالعزبه جادنه يضهر على يده خامز هوووب بزاااي
وديمه : لا والله بتفر ولديه فالعزبه..
منصور : هيه بفره..
ام سعيد : اش... تيسر انته اتفره.. بفرك قبله
منصور : افااااااااااااااااا انا ولدج
ام سعيد : ومحمد ولدك بعد
منصور : فديييييييييته يا ربيييييييه...

سلامي حامل وفالشهر الثالث ومحمد فرحااااااااااااااان من الخااااااااااااااااطر
فريج عمير خطبوا لحمدان وراشد خوات مزروعيات من هل بوظبي والعرس قريييب ان شاء الله...

حمدان حرمته اسمها شمسه وراشد حرمته اسمها روضه...................

اما عبادي وحمد تراهم بعدهم.. ما يفكرووون بالعرس امره عايشين حياتهم اللي اتعرفونها كله سوالف وطماااشه....
اليده مثل ما هيه ما اتغيييرت.. بعفويتها واسلوبها وحشمتها ومحبت العرب لها...

اليده : عباااااااااادي.. عبيييييييد
عبادي : يااااااا لبييييييييييييه...
اليده : لبيت حايه.. قم بنسير غمض خلاف بنخطف على مساجن
عبادي : غمض ومساجن.. وين تبين عيووووووزيه
اليده : ايييييييهاااااااااااااااا اااااااا ما تنصر عن هالرمسات المخالفه
عبادي : اي رمسات مخالفه عيووووووزيه.. ليكون اتعدت الاشاره الحمرى وزخها الرادار ^_*
اليده : فضل عنك.. قم قم بشووووفك جرب السياااااره... بسير اهزب البيدار ام جاتل 5 من دبشيه (( دبش = عنز وهوش ))
عبادي : هوووو جتل
اليده : منوووه غيره يقولي ماتن 5 يعلني بلااااااااااه خلاااااااااافه
عبادي : هههههههههههههه شو رايج انحطه فالدبه وانودييه الشرطه عند العامري بعد
اليده طنشته وسارت غمض وهزبت البيدار وخلاف خطفت على مساجن طشونه... وهاي هيه اليده مثل ما هييييييه.. الله يعطيييييهااااااااااااااا ياااااااااااااا ربييييييييييييه طولت العمر.. ان شاء الله
مطر بيعرس قريييب خاطبيله وحده خيليه تقربلهم من صوووووب يدتهم بس من بعييييييييييييييد بعييييييييد وهالخيليه اسمها فاطمه اخت ثاني الشرطي اذا تذكرونه اللي كان يبا يخطب وديمه قبل...
وعاااااااااااااااااشوا حيااااااااااااااااتهم فرحاااااااااااااااانييييي ييييييييين كالعاده .. كل يوم مغامره طبعا من مغامرات عبادي سواء مع اليده او مع حمد او مع ربعه ^_*

ودمتم سالمييييييييييييييييييييي ييييييييييي





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 03:54 AM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

أتمنى لكم سنه سعيده
وعسى عامكم سعاده
وحب ،،،




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-17, 06:37 AM   #49

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على الروايه الجميله

ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, الكاتبة/دلع, بالهداوهـ, يادواالمشـتاق, خذني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.