آخر 10 مشاركات
القدر المحتوم _ باتريسيا ليك _ روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1020 - فتاة الأحلام - جيسكا ستيل- ع د ن (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Breathless - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          رواية فقاعة ج 2 _ نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          سأبكي غداً -ليليان روث -عبير الجديدة -(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-13, 04:40 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




اشرق الشمس الجديد وبنورها يغطي الجميع
امتنان تكلم نواف
امتنان:انزين انزين دقيقه خلك على الخط
نواف :يالله انتظرك
امتنان:نوره نوره زوجة اخوي
نوره :امتنان مابعد اصير زوجته وجع ابي انام
امتنان:يالله عاد قومي والله بنروح اليوم كل من زوجك المستقبل يبي يوفر لك الراحه عشان يوم الاثنين تحاليلكم
نوره:عليه بالعافيه فديتها قلبه حبيبي
امتنان:ههههههههههههه اقول اخلصي قومي
نوره:والله بقول حق نواف اذا قومتني
امتنان:هههههههههههههه نواف على الخط يسمعك
نوره قامت مفزوعه:كذابه
امتنان:والله والله نواف قالي
نوره:ادري تكذبين
امتنان بحط اسبيكر:نواف
نواف:امتنان والله لسوي لك زود تراها زوجتي
امتنان:مو انت قلت لي اكلمه
نواف:حسبتها مو نايمه
امتنان:نوره
نوره بصوت ناعم:هلا
امتنان :ياعيني توك مهزئتني هالحين هلا
نواف:امتنان تكفين ابي اكلمها دقايق
امتنان:اوكي بس لايخلص الشحن مافي بطاريه
نواف:تقلعي بس
امتنان :ماخليها تكلمك الحين
نواف:لالا خلاص خلاص
امتنان :ونزلي جوالي معاك
نوره:اوكي
نواف:هلا والله
نوره :اهلين
نواف:وش رايك بالمفاجئه
نوره ساكته
نواف:شكلها ماعجبتك ومغصوبه باي
نوره:لالالا والله احلى مفاجئه
نواف:هههههههههههههههه
نوره:نواف خلاص
نواف:يــــــــــــــاحبي لك
نوره:والله ماعرف ارد
نواف:طيب قولي لي احبك
نوره:مابي
نواف:براحتك
نوره:نواف
نواف:ياعيون نواف
نوره:احـــــــبك
افنان دخلت واانا اموت فيك
نوره:افنان
افنان :ايه افنان عطيني اكلم اخوي
نواف:مابيك
افنان:يعني انا الي ابيك الله يازمن قامو يقلون لك احبك
نواف: افا عليك من لسان نوره جنان
افنان:الله الله يالله انا بقولك احبك
نواف:ووووووووع من لسانك
افنان:في ناس يتمنون كلمةاحبك من فمي
نواف:خليه حق زوجك
افنان بتغير السالفه:يالله بنمشي
نواف:اوكي
افنان:باي وسكرت
رزان:يوسف
يوسف:لبيه
رزان بخجل:يقولك بابا لاتروح اليوم المحل ارتاح
يوسف:انا مرتاح بشوفتك
رزان بخجل اكثر:يسلمو
يوسف:رزان ادري اني جريئ معاك بس والله غصب عني اقولك كذا
رزان ابتسمت له:لاعاادي يالله باي
وكل واحد ركب السيارته ووصلو
اما يوسف مابعد يوصل صارت له حادث قوي
وكان في المستشفى ودقو ع تركي
:السلام عليكم
تركي:وعليكم السلام مرحبا
:انت تركي
تركي:ايه خير
:معاك المستشفى
تركي:خير وش صاير
:تعال وانت تعرف
تركي:بأي مستشفى
:المستشفى.....
تركي:دقايق وانا عندكم
تركي راح المسشتفى
دكتور:يقرب لك يوسف
تركي:ايه وش اخباره
دكتور:يوسف في حاله خطره ولازم يحولونه على المستشفى ....
تركي:وين بطاقة يوسف
:هذا بطاقة يوسف
تركي خذ البطاقه ونصدم :يووووسف
في بيت عبدالله
نوره:خلاص خلاص رزان
رزان:مابي اذا ملكتو طلعوني معاكم
نوره:من عيوني
رزان:وابي اي اسكريم من باسكن روبنز الى كبير
نوره:نواف بنك البريطانيا
رزان:لا الرياض
نوره:ههههههههه
رزان :اف منك اخت على طل
نوره:رزان
رزان:لبيه
نوره:عفيه رزانو قولي لي انت تحبين
رزان تذكرت يوسف (احبه مووت ):انتي اول قولي لي منو تحبين
نوره:اقولك وتقولين لي
رزان:ههههههه انا وين والحب وين
نوره:الحب هذا هو كاهو يمك
رزان :اقوم احسن
نوره:هههههههههههههه انا ابيك تقومين
رزان:روحي زين
في المستشفى
تركي:هذا بطاقة يوسف
:ايه هذا اهو كاهي صورته
تركي بكى :لازم ابوي يدري لازم
تركي دق على ابوه:يبه تعال المستشفى ضروري يوسف في خطر
عبدالله:شنو يوسف في خطر
تركي:ايه بالمستشفى....
عبدالله :خمس دقايق وانا واصل
في بيت فهد
نواف:يمه تبيني اخذ وحده ماحبها
طيف:منيره وش فيها زود عن نوره
نواف:كل شي كل شي
جود:ماما ترى نوره بنت عمنا ومنا وفينا
ريماس:ونوره طيبه وحبوبه
طيف:طيب يانواف
نواف:يمه تكفين خلي زواجي يعدي على خير باقي شهرين الله يخليك
طيف:على تحاليل زين
نواف:عن اذنك يمه
امتنان وافنان صعدو فوق مع اخوهم
افنان:نواف اكيد ماما تبي نوره بس لانه من انت صغير دايم تقول لك منيره
نواف:وانا ماحب منيره غصب دلوعه وسخيفه حده
امتنان:ولا اذا مسكت جوالها الله يقرفها
افنان تناظر امتنان يعني اسكتي :نواف انت ماما ماتقدرتزوجك بكيفها وفي زواجك اول من يبارك لك ماما
امتنان تصارخ ومنفعله :صح كلامها صح كلامها
افنان:اعصابك وش فيك
امتنان:نواف عفيه حبيبي
نواف:نعم
امتنان:ابتسم عشان نوره
نواف ابتسم على اخبال اخته
افنان وهي تقلد نوره:احبك
نواف:هههههههههههههههههه فديتها
جود توها جايه مع ريماس:هي هي هي اليوم العشا على حساب الحبيب نواف
نواف:احلفي وش فيكم انتو والعيال جالس بنك لكم
امتنان:عادي ودنا
نواف:معاهم
امتنان:الي يريحك بس نروح المطعم
افنان:انا اشهد ان توئمي ولد
نواف:وانا معاها
جود وريماس:ولد ولد
امتنان:اعصابكم كيفي
نواف :يالله قولو حق نايف بعد اليوم الساعه 10 عازمكم على مطعم
افنان وريماس وجود:يحيا نواف يحيا نواف
امتنان في عالم :يحيا القوي البطل الامير المتكلم
البنات :يحيا يحيا يحيا
امتنان:هي يالله عاشو عاشو رقصه نواف عاشو
نواف:وين عبدالعزيز يسكتك
امتنان:ذاك اليوم مأنساه خلاص بسكت
في المستشفى في ليل
عبدالله :يوسف نفسه
تركي:شوف البطاقه يبه
عبدالله:شفته اخ عليك يايوسف
تركي:يبه لازم الحين نحوله على المستشفى....
عبدالله :انا راح اشرف عليه انت جيب خواتك المستشفى...
تركي:اوكي
نقلو يوسف المستشفى
وجات رزان ونوره
وكان يوسف في غيبوبه
عبدالله:رزان نوره
رزان:هلا بابا
عبدالله:بقولكم شي انا ماقلت لكم ابد بس قلت حق تركي اخوكم
نوره:بابا تكلم وقفت قلبي
عبدالله :احنا مابعد نتأكد الى اذا طلعت نتيجة التحاليل
رزان:طيب بابا وشو
عبدالله :يوسف اخوكم وانا طلقت امكم لانه عرفت انه اهي الي رمت يوسف وكان عمره 5 سنوات
رزان:يووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووسف اخونا
عبدالله ومنزل راسه:ايه اشكرو ربكم وصلو ركعتين لانه عرفته من بعد 17 سنه
نوره عيونها مليانه دموع:الحمدالله ياربي
رزان تصيح بقوه:اخوي يوسف
تركي:ايه اخونا
رزان تمسح دموعها :الحمد الله
نوره:وين يوسف
تركي:بالعنايه المركزه
دكتور بدر:الحمد الله يوسف صحى من الغيبوبه
تركي بفرح:صج
عبدالله:دقيقه تركي
نوره:ابي اشوفه
عبدالله :وش رايكم ندخل عليه فجئه ونوره ورزان يشيلو حجابهم
نوره :والله فكره
رزان ماتكلمت ولا كلمه
يوسف في الغرفه:صار لي حادث ودخلت غيبوبه وصحيت منها ولااحد ذكرني
بدخلت نوره وهي شايله حجابه :هلا يوسف الف الحمد الله على سلامه
يوسف فاتح عينه على الاخر على طول صد:مين انتي
نوره تقرب منه:ماعرفتني
يوسف:اطلعي برى يابنت
نوره:واذا ماطلعت
يوسف :بقول للامن
رزان دخلت وهي تتصنع الابتسامه :هلا يوسف وشالة حجابها
يوسف:رزان عيب البسي حجابك
رزان:كيفي احبك
يوسف مستغرب:وين تركي
تركي وعبدالله دخلو :هلا يوسف
يوسف :عمي بناتك اهم الي دخلو والله العظيم
عبدالله يناظر نوره ورزان:عادي
يوسف:عمي حرام
عبدالله:لاتقول عمي
يوسف:اجل
عبدالله يبتسم :قوول يبه وضم يوسف بقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وه
يوسف مستغرب وأول مره يحس بالحنان :عمي وش صاير
تركي:قول يبه
يوسف لاول مره ينطقها :يبه
رزان بكت بقووه ولاتكلمت ويوسف يناظر رزان وده يقولها لا يابعدي لاتبكين دموعك غاليه
رزان راحت ليوسف وضمته بقووووه
تركي:رزان اختك
يوسف يناظر رزان :اختي
عبدالله :سامحني ياولدي ماخليتك معاي
يوسف :عمي وش صاير
نوره راحت ومسكت ايده :يوسف شفت هذولي كلهم
يوسف:ايه
نوره:كلنا اهلك واخوانك
يوسف:انت ابوي عبدالله
عبدالله:ايه ياولدي انا ابوك
دكتور بدر وفي ايده ورقة التحاليل
في المطعم امتنان:الله الله يانواف يهبل المطعم
افنان :قصري صوتك فضحتينا
نواف:مو وجهه مطعم هذي بوفيه ويخب عليها
ريماس:شوفي ناس تطالعنا
جود:اقول مالت عليك
امتنان:وش دخلكم وتقهرهم وتاخذ الباستا وتلعب فيها :مين يلعب معاي بصوت كبير
جود:لالا انا بقوم بقوم
نايف:هي انتي مو في البيت طيب
امتنان:خلاص خلاص
في المستشفى في غرفة يوسف
دكتور بدر:في تحليل Dne طلع يوسف اخوكم
يوسف يناظر رزان
ورزان تناظر يوسف
رزان ضمت يوسف مره ثانيه بقووه ويوسف ضمها اكثر
نوره :خلاص يالدبه دوري انا ابي اضمه
تركي:وانا مو اخوكم ولا يوسف خذ المكان كله
عبدالله :هو لعبه عشان كل واحد ياخذ دوور
يوسف واول مره يقولها :يـــــــــــــــــــــــ� �ـبه
عبدالله:يوسف بكرا الصباح تركي بيروح شقتك ياخذ الملابس
يوسف للحين مومصدق:ليه
نوره:هههههههههه اخوي رايح فيها عشان تسكن معانه
يوسف ابتسم
وبكرا الصباح راح تركي خذ كل الي بشقها
ونوره ورزان يرتبون الغرفه الي كانت فيها ام يوسف
نوره:رزان وش فيك من امس وانتي دموعك على خدك
رزان :ماصدق يوسف اخوي
نوره:ليه عادي
رزان ابتسمت:ادري بس احس غريبه
نوره:هههههههههههه
رتبو الغرفه وصارت جنان وروعه
العم قال حق الرجال
وتركي حق العايله
ونوره ورزان البناااااات والحريم
وصل الخبر كله للعايله الكريم
وراحو كلهم المستشفى
اول الاولاد
عبدالعزيز:والله ويايوسف طلعت ولد عمي
يوسف:شفت الزمن غدار
عبدالعزيز:هههههه المفروض تحمد ربك اني ولد عمك
يوسف:لاتحاول
الكل ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
امتنان دخلت عليهم :والله وصار عندي ولد عم جديد
يوسف:اكيد امتنان
نواف:فضحتني عند نسيبي
يوسف:ههههههههههه
امتنان:ياربي منكم
عبدالعزيز يبتسم لانه تعود عليها (ياربي منك انتي ولد)
امتنان:شباب شباب
جابر :وين قاعده يابنت العم
امتنان:في غرفة ولد عمي
احمد:حمدالله
امتنان :المهم انا بنزل تحت
خالد:انا بروح اشوف متى يرخصونك
امتنان:يالله انا معاك وناخذ في الطريق توئمي
خالد ابتسم:يالله
امتنان بصوت كبير:افــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــنان
افنان تلف على البنات:وين اودي وجهي فشلتنا احراج
امتنان:افنان يالله تعالي
خالد:امتنان احبك
امتنان:ادري بس لاتسمعك افنان
خالد:مالت عليك اقصد انك فاهمتني
امتنان:افا عليك وانا ولد عمك
خالد:ولد عمك اقول امشى ياولد عمي
افنان:فضحتيني
امتنان:لايكثر هرج امشي
افنان:وين
خالد:بننزل تحت نشتري
امتنان فجئه ضحكت ضحك طاحت على الارض
خالد:وش فيك يالهبله
امتنان تطالع وتضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هه
افنان:وش فيك
خالد نزل وافنان بعد انزلت لمتنان
خالد ابتسم لها :امتنان فضحتينا
امتنان:تذكرت دكتور بدر يوم يقول يبي يشوف جرحي
افنان ضربتها:وجع يوجعك انشاء الله هذا الي ضحكك
امتنان:هههههههههههههه
دكتور بدر يطالع امتنان بأعجاب
دكتور خالد:دكتور
بدر:هلا
خالد:متى بيرخصون يوسف
بدر:بكرا العصر
امتنان:وناااسه وكم الساعه
بدر يبتسم لها :الساعه 3
امتنان:اها
راح دكتور بدر
وخالد وافنان وامتنان نزلو
امتنان:خلاص انا شريت بصعد فوق
خالد:انتظري
امتنان :انا مستعجله >>>كذابه
خالد:طيب يالله تقلعي
امتنان تناظره:باي وصعدت فوق
خالد شرى ماي
وافنان شرت جالكسي
وهم طالعين بيصعدون فوق اسمعو صوت بنتين
البنت الاول:شوفي دكتور شكله زوجته والله لايقين على بعض
الثانيه:ياربي دكتور حلو
الاول:يالهبله لاتسمعك زوجته
الثانيه:وش دراك انها زوجته
الاول:الحب باين في وجهم
افنان ودها تاخذهم وتذبحهم من الاحراج
خالد مسك يد افنان وراح لهم
خالد:لا مو زوجتي هذي خطيبتي وعازمكم على عرسنا طيب
الاول:من عيوني
افنان:خير تمونين
خالد:يالله حبيبتي قومي
تركو البنات ومشو
خالد:هلا خطيبتي
افنان:لاتصدق عمرك
خالد:ليه
افنان:كذا حر
خالد:هههههههههه
وراحت عند البنات
امتنان:ماقدر اقعد ماقدر
نوره:وانتي ماتجلسين في محلك
امتنان:نوره نوره بقولك شي عن نواف والله تعالي تعالي
نوره انحرجت قدام البنات وخالتها طيف وريف وعمتها لطيفه :مابي
امتنان تسحبها وتدخل عند العيال
نوره :وين
نواف سمع صوتها :عيال اطلعو برا زوجتي تبي تشوف اخوها
امتنان ونوره دخلو
امتنان :وانا مو اختك ماتقولهم طلعو
عبدالعزيز :يالله شباب اطلعو امتنان تبي تشوف ولد عمها
امتنان طالعته وابتسمت ورد لها الابتسامه
امتنان تبي تحرج نواف:نواف ترى تركي ويوسف موجودين عيونك لاتطيح
نواف :وش رايك تطلعي برى
امتنان :نوره يقولك نواف اطلعي برى
نواف :امتنانو
امتنان :خلاص خلاص نوره قومي عندي لك خطه رهيبه
نواف:نوره لاتخربك امتنان تكفين
امتنان:الا بسنعها لك
نواف:اي هين
امتنان ونوره طلعو
امتنان :وش رايك ندخل على عجيز وقولها جدتي ونستهبل عليها
نوره:ايه والله فكره حلوه
دخلو غرفه فيه عجيز
امتنان:هلا جدتي
نوره:هلا
العجيز تضحك عليهم :هلا فيكم
نوره:قومي نطلع
امتنان:وش دراك يمكن تخطبني حق ولدها
نوره:فضحتينا يمك رجال
امتنان تضحك :ههههههههه هذي السستر شكلها رجال حتى انا حسبت انه رجال
نوره:لا الي واقف يناظرك
امتنان ترفع كام عبايتها :وينه وينه اصطره لك
نوره وهي تضحك :امتنان بلا استهبال اطلعي
امتنان تلف عليه :ابي جدت...
امتنان تشوف الدكتور بدر :اسفه مانتبهت
بدر:لاعادي
امتنان:اقولك يانوره لي ساعه اطلعي في رجال ماتفهمين
نوره:طيحتيها براسي
اطلعو من الغرفه
امتنان :نكمل
نواف:امتنان وينك
امتنان:كاني ماتشوف
نواف:يالله بروح البيت الكل راح
نوره بخجل:وانا
نواف:معاي
نوره:وبابا
امتنان :الا تبي تطول السوالف معه خلاص
نوره:ههههه
ركبو السياره
وطلب لهم اي اسكريم كون زون
امتنان:ليتك كل يوم معانه يانوره
نوره:مشكور نواف
امتنان:العفو
نواف :وش دخلك انتي
امتنان:لانه ماقالت لك مشكور حبيبي
نواف:لالحالنه بس
امتنان:مابي قالت لي افنان انه نوره قالت لك احبك
نواف :ايه وش فيها
امتنان:مو افنان احسن مني ابي نوره تقوول لك احبك ابي اسمع
نواف:نوره تبي تقولين
نوره:مادري
امتنان:انا صديقتك وترى يانواف نوره تحبك من زمان
نواف:ادري
امتنان:يالله نوره قولي احبك
نوره:مابي
امتنان:نوره ترى بقوول حق نواف انك تموتين فيه وانا ادري
نوره:انا عادي اقولها بس يمي بزره
امتنان:بزره بعينك والله ماتنزلين الا اذا قلتي احبك
نوره:وذا ماقلت
امتنان:مابكلمك والله
نوره:طيب خلاص
نواف:دقيقه بس استعد
نوره من كل قلب :احــــــــــــــــــــــ� �ـــبك
امتنان:صفطقت بقوه
نواف:وانــــــــــــا احــــــــــــــــــ مووووووووت ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــبك
امتنان:خلاص خلاص انتهت لقطة ريمو وجوليت
نزلت نوره :مشكور حبيبي
نواف :العفو قلبو
وراحت امتنان مع نواف
ومر اسبووع على بيت عبدالله بفرح وسرور ورزان ويوسف ماتكلمو مع بعض ابد
في بيت عبدالله
تركي:يالله انا عازمكم ع الغدى
عبدالله:والله ماني مصدق اشووف ولدي
يوسف:ولا انا
نوره:وناااسه عندي اخو
تركي:عم بعينك وانا مو مالي عينك
نوره:هههههههههه لا يوسف تمنيته اخوي من زمان لانه اطيب منك
تركي:اقول مالت ع الي بيعزمك في االغدى
يوسف يناظر رزان ورزان ناظرته ونزلت عينها
وطلع نتايج نواف ونوره الف الف مبروك سليمه
ومر اسبوع الي بعده على خير وصحه وسلامه
في بيت فهد
جود وريماس وافنان ونواف ونايف كلهم في غرفة امتنان فوضه
دخل فهد:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد:امتنان
امتنان:هلا والله
فهد:تعالي لي المكتب ابغاك
امتنان خافت:ينفع افنان معاي
فهد:لا ممنوع
افنان:افا
فهد :انتظرك وطلع
امتنان:والله ماسويت شي قسم بالله
نواف:ههههههههههههههه عسى ماعرف بالي تسوينه لي انا ونوره
امتنان:عادي ماسويت شي والله
نايف:امتنان يالله نزلي
امتنان:انشاء الله بابا ونزلت
نواف:ههههههههههه هبله حسبتك انك ابوها
الكل:هههههههههههههههه
امتنان دخلت المكتب:هلا بابا
فهد ابتسم :وش فيك خايفه
امتنان:لا مو خايفه ليش اخاف >>>>>صاروووووووووخ
فهد:تعرفين ان الزواج اكمال نص دينك
امتنان خافت:جاي خطاب اكيد حق افنان
فهد:امتنان تقدم لك
...........................
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:43 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فهد:تقدم لك دكتور بدر
امتنان كانه احد كب عليها ماي :اقدر افكر
فهد:اكيد خذي راحتك بالتفكير اسبوع
امتنان:ماينفع سنه
فهد:اسبوع
امتنان :انشاء الله بابا
صعدت فوق وتفكر وهادئه دخلت عليهم
افنان:اكيد محصله تهزيئه
جود:شوفي وجهه كانه احد معطيها كف
ريماس :ولا عيونها تخوف
نايف:قولي لنا وش السبب التهزيئه
نواف:امتنان وش فيك
امتنان :افنان تذكرين دكتور بدر يوم انام معك بالمستشفى
افنان:وش فيه
امتنان تطالع اخوها نواف:يقول بابا انه تقدم لي وافكر اسبوع
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
افنان:امتنان بتتزوج
جود:وافقتي
ريماس:يالهبله وافقي دكتور
نايف:مافي احسن منه
امتنان:ممكن برى
نواف:افا افا تقدم لها دكتور وتكبرت
امتنان عيونها لو تغمض تدمع :ههههه موقصدي بس ابي افكر
نواف:يالله كلكم اطلعو بس انا
افنان:انا توئمها
امتنان:عشان اليوم ارد لازم افكر
نايف:بتردين اليوم
امتنان:مادري
نواف دق جواله:عن اذنكم قلبي دق
نايف:اقول مالت
افنان ونايف وجود وريماس انزلو يبون يتاكدون
امتنان قفلت الباب وتبكي بقوه :عبدالعزيز بدر سبقك ياعبدالعزيز اه
تحت بالصاله
نايف جواله رن:هلا والله بعزوز
عبدالعزيز :عزوز بعينك المهم اليوم الشباب كلنا بنطلع خواتنا تطلعون
نايف :ابشر اقول حق نواف والبنات
عزوز هو مو مهم البنات المهم امتنان :باي
نايف :بااي
نايف دق الباب على امتنان
امتنان راحت تغسل وجهه :هلا
نايف:ليته من قبل متقدم لك عشان تعقلين
امتنان تبتسم:ههههه امر
نايف:لالا انتي مو امتنان اكيد افنان
امتنان تأشر انفها :شوف
نايف:الحين تاكدت المهم ترى بنطلع اليوم بطلعين
امتنان:ايه والله زهقانه
نايف :فكرتي
امتنان:ايه
جات ريماس وجود وافنان ونواف
امتنان:انــــــــــــــــ� �ـــــــــا مواااااااااااااااااافقه
اافنان:يالدبه بتروحين وبتخليني
امتنان:وانا اقدر بعطيك اخوه
افنان :هههههههههه خليته لك
امتنان:ايه صح نسيت
عبدالعزيز يكلم يوسف:يوسف احساسي انه امتنان بتروح عني
يوسف:وش فيك امتنان لك
عبدالعزيز:موقصدي بس احس ان راح ترووح عني مو من رضاها
يوسف:عبدالعزيز حبيبي لاتنسى ان بروح اليوم المطعم وراح تتاكد اذا في شي او لا
عبدالعزيز:تعباااااااااااا� �ااااااان
يوسف:لا ياعبدالعزيز والله لا اكنسل الطلعه
عبدالعزيز:لالا خلاص وسكرها
يوسف (اجل وش تقول عني انا الي حبيت اختي ومستحيل تكون لي احبك يارزان والله احبك )
طبعا رزان من اعرفت ان يوسف اخوها للحين ماجلسو لحالهم رزان دايم تبتعد عنه
رحو المطعم الكل كان موجود وصاااااااير هدووء
ريم:وش فيها امتنان اليوم هادئه
سيف:مولايق عليها
يوسف :هههههههههههه
امتنان كانت مو معاهم ابد
نواف :ماقلت لكم
العنود:شنو
امتنان لفت :ايش
العنود:صباح الخير
عبدالعزيز كان قلبه يدق بسرعه :ايش وش صاير
نايف:دكتور بدر خطب امتنان
عبدالعزيز يطالع امتنان يبيها تنكر تقول اي شي مزح كذب بس لاتقول صج
عبدالعزيز يطالع امتنان:وافقتي
امتنان نزلت رساها تحبس الدموع
ريماس:ايه وافقت بس مابعد تقوول حق بابا وماما
جود:باركو لها
كل وحده من جهه:الف مبروك الف مبروك
امتنان رفعت راسها :الله يبارك فيكم وعقبالكم
يوسف يناظر عبدالعزيز:مبروك امتنان
امتنان:الله يبارك فيك
عبدالعزيز وده يبارك لها بس مو راضيه تطلع :ال ال ال الف الف الف الف مبروك
امتنان تناظر عبدالعزيز :الله يبارك فيك وعقبالك
الكل فرح الا شخصين عبدالعزيز وامتنان
افنان:امتنان اكلي
امتنان:مالي نفس
جود:امتنان وش فيك
امتنان:مافيني شي بالعافيه
امتنان طول الوقت تناظر عبدالعزيز الي ياكل بدون نفس
وتعشو وكل واحد راح بيتهم
عبدالعزيز دخل الغرفه وكان يوسف معه
عبدالعزيز:امتنان راحت راحت
يوسف:ليه ماخطبتها
عبدالعزيز:والله العظيم والله كان امس بكلم عمي بس خلاص امتنان ماتبيني
يوسف:راح تلقى الي احسن منها
عبدالعزيز :مافي احسن من الحب الاول يايوسف
يوسف تذكر رزان:صح مافي احسن من الحب الاول بس لازم تدعي لها بتوفيق
عبدالعزيز رفع يده بسما:ربي يوفقك ياامتنان وعطها السعاده يارب مع بدر ربي لاتفرق بينهم ربي اسعد امتنان بدنياها
يوسف:ربي يوفقك انت بعد
عبدالعزيز:كنت حااس في هل شي احبها يايوسف والله احبها
يوسف:ادري لاتعلمني ياعبدالعزيز بس خلاص راحت
عبدالعزيز:احس قلبها يقول انها تحبني وعقلها يقوول لا تحب بدر وكان بينهم شي
يوسف:لاتتهم بنت عمك لاتنسى انها نايمه مع افنان بالمستشفى ويمكن حبها
عبدالعزيز:ليه ماخذ افنان ليه
يوسف:قسمه ونصيب ياعبدالعزيز
عبدالعزيز من كل قلب (اااااااااااااااااااااااا� �ااه)
ضلو يتكلمون بعدين يوسف راح البيت
في بيت فهد امتنان قالت انها موافقه وبكرا بيشوفها والكل عرف
امتنان في غرفتها :اه يابدر ماعرفك بس انشاء الله تقدر تنسيني عبدالعزيز يارب
افنان تضرب الباب وامتنان تبكي
امتنان افتحت الباب
افنان:امتنان تبكين
امتنان على طول ضمت افنان :مابي افقدك يالغلا
في بيت عبدالله الكل نايم ماعده رزان ويوسف لأول مره يجلسون مع بعض من عرفت انه اخوها
رزان بهدوء:عن اذنك بروح غرفتي
يوسف:رزان
رزان:هلا
يوسف:ليه تتهربي مني صار اسبوعين وانا وانتي مانتكلم انا اخوك
رزان تبكي بقوه ولفت عليه:لاني احبك
يوسف يقدم وراح عند رزان وصار وجهاً لوجه
يوسف:رزان وانا احبك وللحين احبك بس زمن صرنا اخوان وربي راح يوفقك
رزان تناظر في عيون يوسف:تتذكر التوكس للحين عندي
يوسف:تتذكري كلمة احبك للحين في اذني
رزان ابتسمت له:ياخوي
يوسف:لبيه
رزان :تعبان
يوسف:سلامتك من تعب يالغاليه وانا بعد تعباان ومحتاج لك
رزان:احبك ياخوي
يوسف:وانا اموت في اختي الغالييه
رزان:زهقت زهقت
يوسف:وش رايك بكرا العصر نطلع انا وانتي
رزان:اوكي
يوسف:يالله قومي نامي
رزان:تصبح على خير
يوسف:وانتي من اهله
كل واحد في غرفته ونااااااااااااااام
صحت امتنان وهي خايفه
نواف الصباح طالع مع عبدالعزيز
نواف:الله يعيني اليوم
عبدالعزيز تعبان :ليه وش فيه
نواف:اليوم دكتور بدر بيشوف امتنان الساعه 8 المغرب
عبدالعزيز انصدم :في هل سرعه
نواف:لانه زواجهم قريب بعد 5 شهور
عبدالعزيز وكانه طعنات تدخل بقلبه :5 شهور
نواف:ايه
عبدالعزيز :الله يوفقها يارب
نواف :امييييييييين
نواف:وش رايك تجي تعوني
عبدالعزيز (انا ادور من ياعوني ):لا احراج
نواف:وين الاحراج
عبدالعزيز (بفرح لفرحك ياامتنان والله لاافرح لفرحك):اوكي بجي
وصار الساعه 7 ونص المغرب وامتنان خواتها يهدونها

دخل وكان النظره الشرعيه مافيها احد بس اهل الولد واهل البنت وعبدالعزيز
دخل عبدالعزيز وهو يناظر دكتور بدر وسلم عليه
عبدالعزيز بأبتسامه مصطنعه :الف مبروك
دكتور بدر بفرح مو طبيعي :الله يبارك فيك وعقبالك

عبدالعزبز (بقوم اذبحه ابي اذبحه واشرب من دمه ابيه يطلع برى الحين الحين )>>>عبدالعزيز وده يصارخ ويقولها
امتنان نزلت وسلمت على ام بدر واخته ودخلت المجلس عشان بدر بيدخل يشوفها

نواف:بدر
بدر :هلا
نواف:يالله قوم امتنان تنتظرك
عبدالعزيز نزل من دمووع غزيره وطلع برى
لمح امتنان وهي تدخل المجلس ولابسه ثوب احمر
عبدالعزيز:اه اه
نايف:وش فيك
عبدالعزيز :لا بس احس بالم براسي
نايف :ادخل
عبدالعزيز :بروح البيت
بدر توى بيدخل
عبدالعزيز بصوت خفيف :لاتدخل انا بدخل بدالك لاتشوفها تكفى امتنان لي انا وبس لالا
جانـي الخبر يا صاحبي واظلم الكون ...
قــدام عـيني ثم نطقت الشــــــــهاده
على العموم اقولها الف ملـــــيون
مبرووك من قلب شكالك ابعـاده
مبروك لايهمك سواليف وضنون
من عاشق يهديك فرحة فــؤاده
سو الفرح اليوم وابليس ملعون
واللي يشب نار يجيني رمـاده
انا اول العالم على العرس يلفون
اول معازيم الفرح والحــــداده
ابشر انا برقص في العرس بالهون
كل يعــــبر فرحته باجتـــــــــــهاده
لو البلا رقصي يقلون مزيووون
المشكـله القلب يفضح وداااده

دخل بدر وبعد دقايق طلع وفرحان لانه خذ رقم جوالها
عبدالعزيز :ماقدر الومك هذي امتنان ماقدر فرحان اكيد فرحان لو انا مكانك اشيل دنيا فرح
عبدالعزيز طلع راح البحر

أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني

رجع البيت
ريم:وينك خفت عليك
عبدالعزيز بتعبت:كنت بنظره الشرعيه حق امتنان
ريم:ايه صح اليوم
عبدالعزيز :المهم انا بقوم انام تصبحي على خير
ريم:وانت من اهل الخير
عبدالعزيز راح الغرفه وعلى طول نام
وفيصل تقدم حق ريم وافقت
ومر شهرين على خير
ويعلن قدوم زفااف نوره ونواف اليوم
في بيت اخت طيف
منيره:ومين هذي نوره الي يرفضني عشانها
الام:اليوم زفافهم
منيره :ادري ماما لاتقهريني
الام:ربي يوفقك مع غيره
منيره:والله ماخليه وكيف خالتي رضت
الام :والله تقوول كلمته بس هو رفض
منيره:انا اوريه بتروحين اليوم العرس
الام:ايه اكيد
منيره:انا بعد بروح اشوف الخايسه هذي
ومنيره (عمرها 20 ..تكلم شباب..دلوعه ..وحيدة امها وابوها..بس ابوها مات)

والساعه 8 باليل
نوره :رزان خايفه
رزان:روحي زين بتتركيني مع شباب ووع ههههه
نوره:هههههههه لاتخافين كل يوم عندكم
رزان:بخليك نواف
نوره:ههههه طيب عدل مكياجي
رزان:الف مره تقولين لي عدل ولا لا والله عدل
امتنان:وش شعورك
نوره:ههه عشان تتعلمين
امتنان تبتسم:هههههه عادي وش ورانا
العنود :يالله امتنان قومي نرقص والله جالي طرب
امتنان:مالي خلق
عهود:امتنان تقوول مالي خلق غربيه
ساره:يالله انا بقوم ارقص رقص
العنود:وياك
وعند الرجال
نواف:متوتر
نايف:هههههه شكلك يضحك
نواف:عقبالك
نايف:لالاخلني بعيد
فارس:تخيل نايف يحب
ناايف:الله لايجيب هذا اليوم
فيصل:ترى شعور الحب رووعه
خالد:الله ياريم والله مانتي سهله
فيصل:فديتها بس
خالد:استح ع وجهك
فيصل:كيفي انا بعد ابي اتزوج
سيف:مانزوج بنات حنا
فيصل:وليش هل خطبه
خالد:كذا
فيصل خااف :اقول لاتخليني ارتكب جريمه الحين
خالد:لالالالالا خلاص
عبدالعزيز يطالع دكتور بدر وهو مقهوور
يوسف:وش فيك بتاكله بعيونك
عبدالعزيز :ودي اذبحه ابي اذبحه
دكتور بدر طلع برى وهو يكلم تلفون
عبدالعزيز قام وراها
يوسف :وين
عبدالعزيز:اكيد يتصل على امتنان الي ماعنده ذووق كانه فاضيته له
طلع عبدالعزيز ورى بدر
بدر:هلا امتنان ..بخير الله يسلمك..مشغوله..اوكي عقبالنا ..باي
عبدالعزيز :ههههه
يوسف :وش فيك
عبدالعزيز:شكلها قالت له مشغوله
بدر راح عند عبدالعزيز :السلام
عبدالعزيز ويوسف :وعليكم السلام
بدر يكلم عبدالعزيز:خير خوي
عبدالعزيز:في احد كلمك
بدر:من اول مادخلت وانت تناظرني وتحتقر بيني وبينك شي
عبدالعزيز :ايه القلب
يوسف:مايقصد شي
عبدالعزيز :الى اقصد انت من وين جاي
يوسف مسك عبدالعزيز ودخله داخل:وش فيك تبي تخرب عرس نواف
عبدالعزيز:قوله يترك امتنان قوله
يوسف:ماينفع خلاص
عبدالعزيز :بعد 3 شهور عرسها لا
يوسف :الله يوفقها يارب
والساعه 11 بالصالة الحريم
منيره دخلت تسلم على نوره:هلا
نوره تبتسم:اهلين
منيره بحتقار:اعرفك على نفسي منيره بنت خالة نواف
نوره:ياهلا والله ومرحبا الساع
منيره ماردت عيلها :يالله عن اذنك بطلع
نوره:الله معاك
نوره (االله يستر من هل بنت وش ناويه عليه )
نوره قبل ماتدخل
كانت قبلها بنت عمرها 6 سنوات وتمثل انها نايمه وفجئه تصحى من نومتها وكانها تدور شي وفي يدها عصا نجمه
وبعدها اشرت النجمه على الباب وبدئت الموسيقى لتعلن دخوول اميرتنا نوره
ودخلت نوره بثوب الابيض الناعم وكانت روعه نوره بفستانها ومكياجها وتسرحة شعرها
نوره وصلت للكوشه وجلست لتنتظر دخول نواف
امتنان بحزن:لو كان فرحتي في هل يوم مع عبدالعزيز كان الفرح دايم قبالي ولاحزني على غيره
استغفر الله وش اقوول انا الحين بكون زوجة بدر ...ربي يتمم عليك يانوره
افنان وجود وريماس وريم والعنود يرقصوون
عهود :امتنان
امتنان :هلا
عهود:ووع وووع مولايق عليك هادئه ووع
امتنان تبتسم:ههههههه وش فيك دورة المياه هناك وتأشر
عهود:يالله البنات كلنا بنرقص ياحلى صدقائي وياغلى البنات يالله تعالي
امتنان تضغط على نفسها :انا مخطوبه انتي مومخطوبه ارقصي يمكن عجيز تجي تخطبك حق ولدها
عهود:هههههههههه
امتنان:والله كان تركي يذبحهم
عهود:وش دخل تركي
امتنان:لانه يحبك وتغمز لها
عهود:اقوول مالت عليك ترى الشباب بعد نص الساعه يبدخلون
امتنان بالغلط:عبدالعزيز بيدخل
عهوود:وش دخل عبدالعزيز
امتنان توترت:لا اقصد بيدخل لانه كاني سمعت ريم تقول يمكن مايدخل
عهود :اها مادري والله المهم رزان تبيني وأول ما تبدأ الغنيه تقومي
امتنان:من عيوني
وبدأت الغنيه
وأول مادخلت امتنان لانه هي صديقة نوره روح برووح
وبعدها البنات كلهم
يا اغلى اصدقائي ويا احلى البنات تبقين انت وحدج دون المعجبات
تبقين الاميره الاولى والاخيره ودمعه من دموعج ما تسوه الحياة
صبرا على الليالي صبرا عالجراح
و اليل شما يطول يمحيه الصباح
صبرا يالحبيبه على الدنيا الغريبه
يا مقسى الليالي صارت ذكريات
تبقين الاميره الاولى والاخيره دمعه من دموعج ما تسوه الحياة
لو اخسر عيوني بعيونج اشوف
ومدام انت يمي صابر على الظروف
لو صرتي لغيري ما اعرف مصيري
يلي بعمري انتي احلى الامنيات
تبقين الاميره الاولى والاخيره دمعه من دموعج ما تسوه الحياة
يا اغلى اصدقائي ويا احلى البنات تبقين انت وحدج دون المعجبات
تبقين انت وحدج دون المعجبات
تبقين انت وحدج دون المعجبات

كانت افنان لابسه نفس موديل امتنان
ام بدر امسكت افنان:هلا والله بمرت ولدي
افنان :انا
ام بدر:ايه والله طالعه حلوه يابنتي
افنان:مشكوره خالتي عيونك الحلوه
ام بدر:ليت ولدي يجي يشوفك
افنان:اوكي بس مو مالكين احنا
ام بدر :حسافه بس تعالي بوريك اختي وبنت اختي
افنان:مووقتك خاله
ام بدر :ايش
افنان:اقصد ياخاله انا اختك امتنان انا افنان توئمها
ام بدر عصبت:تكذبين علي طول هل وقت
افنان:لاوالله ياخاله بس ماعطيتيني فرصه اقولك
ام بدر:اها
افنان:تبيني اجيب لك امتنان
ام بدر:الله يعافيك عشان اختي تبي تشوفها
افنان:ابشري من عيوني
افنان راحت عند امتنان:امتنان
امتنان:وش عندك ويا خالتي بتعطيك ولدها الثاني
افنان:هههههه لالالا بس تحسب اني انا انتي
امتنان:ههههههههههههههه
افنان:المهم تبيك
امتنان بخوف:وش تبي
افنان:اختها تبي تشوفك
امتنان:مابي اشوفها
افنان:بكيفك
امتنان:تروحين معاي
افننان:اوكي بس امشي
راحو عند ام بدر
ام بدر:وين امتنان
امتنان:انا خالتي امتنان
ام بدر:الله يحفظكم كيف افرق بينكم الحين
افنان تأشر على انفها :شوفي انا في خزامه
ام بدر:اها
ام بدر :شوفي اختي ذوق ولدي
:والله قمر وتاشر على افنان هذي توئمها صح
ام بدر:ايه
:والله بنتي احلى
ام بدر:اسكتي فضحتيناا
افنان:يالله خالتي عن اذنكم ماما تبينا
:عشتو تقول ماما
ام بدر:ههههههههه
امتنان وافنان كان موديل فستانهم فخم
يكون نجمتين على الصدر ناعمين وقماش شفاف رصاصي على البطن
ومن تحت مفوش كل نجوم صغار وعلى الخصر نجمه كبيره وقزافات نفس لون القماش الشفاف وفيه نجوم صغار
ولون فستانهم رصاصي على اسود
وصاير تسريحة شعرهم كانه فوضه وملفوف ويكون ربطه على راس فيها نجمه وصاير شكلهم روعه
امتنان راحت عند نوره :هلا بالعروس الي كبرت
نوره:امتنان خايفه
امتنان :هههههههههه تخاف من ولد عمها ومن اخوي
نوره:لالا موقصدي بس مادري
امتنان:ههههههههه اقسم بالله انك توحفه بس وناسه بتسكينين بدور الثالث وش عليك قسم كامل لحالك
نوره:هههههههههه
امتنان:استعدي بكرا بنام عندكم
نوره:حيااااك الله
امتنان:ادري انها مو طالعه من قلب ولو يدري اخوي بشوتني مثل الكوره بقولي اطلعي برا
نوره:ماقلتي لي انه هو عصبي
امتنان تخوفها :لالالا ربك ستر انا خليته مايعصب كثير بس اذا عصب لاتكلمينه
نوره:بالله عصبي
امتنان:كذا على مزاجه اذا عصب ماتقولين نواف
نوره بخوف:بس ماعمري ما شفته يعصب
امتنان:لالا مره عطاني كف جامد بس ليش قلت لها مابي اجيب لك ماي
نوره:احلفي
امتنان:هههههههههههه اقسم بالله انك هبله اروح بس
رزان:جود ماني مصدقه اختي بتتركني
جود:وين بتروح فلبين ولا الهند
رزان:جود جيتك عون صرتي فرعون
جود:ههههههههه
ساره:بكرا تتزوجين وتنسين اختك
رزان تذكرت يوسف اخوها :ومين قال بتزوج
ساره:انا
جود:وانا بعد
رزان :اذا تزوجت بعطيكم الي تبونه
جود:ابي اسافر معاكم شهر العسل
ساره:وانا شهر زيتون
رزان:ههههههههههه بايخه
رزان كان موديل فستانها على شكل طاؤوس ناعم
يكون على الصدر قماش فيه كل ريش على الوان طاؤوس ويكون بطنها مكشوف ومن تحت رسمة طاؤوس واقف وفيه ريش كثير
والون الفستان اخضر على ازرق والوان غامقه تشبه ألون طاؤوس
تسريحتها باف ناعم وتاج يكون على شكل طاؤوس اذا فتح جناحه وعلى رزان كان روعه لانها ناعمه
ساره:على شكل طاؤوس انا اشهد انك اليوم بتكونين مخطوبه
رزان:بلا هبال عادي الفستان مو حلو
جود:انتي وحده ماعندك ذوق لا يقهروني البنات يقلون ذووق رزان رووعه وين روعه وفستانه تقول انه مو حلو
وجود موديل فستانها حورية البحر روووووووووووعه ناااااااااااااعم
اما ساره كانت خيال وجسمها كان روعه وموديل فستانه ناعم وردي وقصير وشعرها طوويل ومسويه باف ناعم
من جهه الثانيه
عهود:ريم ريم
ريم:هلا عهود
عهود:يالله بعد شووي بيدخلون الرجال ونوره بتدخل داخل
ريم:الله عبدالعزيز اخوي بيدخل وخالد وسيف
عهود:عبدالعزيز بيدخل
ريم:ايه بيدخل
عهود :امتنان تقوول انك قلتي يمكن مايدخل
ريم:انا
عهود:امتنان قالت
ريم:لايكون هو قال انه ماراح يدخل
ريم طلعت جوالها :عبدالعزيز
عبدالعزيز :هلا بأختي القمر ابي اشوفك ترى
ريم:هههههههه بالله
عبدالعزيز:كيفي اختي وكيفي
ريم:تعال تعال
عبدالعزيز :وين وين
ريم:صج ماراح تدخل
عبدالعزيز :مين قال
ريم:امتنان سألت عهود اذا بتدخل ولا لا ويوم سألتها عهود ليش قالت :كاني سمعت انه مابيدخل
عبدالعزيز :امتنان قالت
ريم:لايكون مابتدخل
عبدالعزيز :لالا بدخل يالله بااي لرجال بيجون الصاله لكم
ريم:اوكي
عبدالعزيز:باي
وكان في الصاله بنتين صغار بعمر 6سنوات
الاول:انا هل بنت اشوفها مرتين كيف تجي
الثانيه :توني شايفتها في دوراة المياه والحين ترقص شلون
الاول :بروح اسأل الي بدورة المياه
الثانيه:استحي
الاول:عادي يمكن جنيه الي ترقص
الثانيه:صح يمكن يالله
راحو عند افنان
الاول:لوسمحتي بنت
افنان تلف تبتسم ونزلت لمستواهم :هلا اموره
الاول:بسألك انتي الجنيه ولا البنت
افنان:اي جنيه
الاول:انا كل اشوفك مرتين مره مناك ومره مناك وبسرعه
افنان:ايه انا سريعه
الاول:لالالا انا اشوف اثنين مثلك
الثانيه بخجلها البريئ:ايه انا خفت
الا بدخلت امتنان
الاول والثانيه:لالالالالالالالا� �الالالالالالالالا
امتنان:بسم الله وش صاير
افنان:ههههههههههههههههههه� �هههه
الاول:هذا الجنيه
امتنان تبتسم لها:شنو جنيه
افنان:تقوول ليه دايماً تشوفني اثنين
امتنان نزلت المستواهم:لا ياروحي انا اختها توئم
الثانيه:بقوول حق ماما تجيب مثلكم كيف
امتنان:هههههههههه سألي الماما
الاول:يالله بقوول حق ماما ابي اصير اثنين
افنان:يالله روحي قولي للماما
الثانيه باست افنان وامتنان:انتو حلوين
افنان:عيونك الحلوه قلبو
امتنان:يالبي قلبك انتي روعه
الاول والثانيه:بااي
امتنان:للاسف صرتي توئمي فضحتينا عند البزارين
افنان:ههههههه انا للاسف لانك جنيه ههههههههههه
امتنان:ههههه مايضحك
عند الرجال دخلو
والبنات تلثمو ولبسوا العبايه على الكتف
الرجال ارقصو والبنات معاهم
فهد وعبدالله ومحمد دخل على نوره وسلم عليها وطلعو
ريماس :مريم يالله شوفي فارس وهو يرقص اماراتي
مريم:يالبى قلبه بس
ريماس:شوفي البنات يرقصون بنرقص معاهم
مريم :يالله
فيصل :وين ريم خطيبتي وينها
ريم بخجل:نعم
فيصل مسك يدها :تعالي
العيال راحو على جنب من المسرح والبنات راحو على الجنب الثاني
وبالممر بس ريم وفيصل رقصو لحالهم
بعدين جاو البنات والعيال كلهم بستهبال رقص
وامتنان ترقص بستهبال كانها عربجيه وطاح لثمه منها وشافها عبدالعزيز
امتنان رفعت راسها وعلى طول انزلت
ام بدر:وش هل فيضحه بنت ترقص مع عيال عمامها
:شفتي ياختي الفضيحه
ام بدر:بكلم بدر ولدي يتركها
اطلعو العيال وجود وامتنان وافنان وريماس شالو الشيله والعبايه
ودخلت نوره موسيقى هادئه وامتنان وافنان كل واحد في جهه جنب اخوهم
والساعه 4 الفجر
وكل واحد راح بيتهم
وباقي العايله
وامتنان خلاص تعبت وجلست على جسر المسرح
وعبدالعزيز يدوور على ريم عشان بيمشون
ريم تدلع على اخوها وترقص:ياهلا بالي لفانه من بعيد
عبدالعزيز :هههههه يالله مشينا
ريم:بدري
عبدالعزيز :خلاص انا بمشي وقولي حق فصولي يوصلك
ريم:لالالالا خلاص برووح
عبدالعزيز بيطلع بقول حق اخته لاتتأخرين
شاف امتنان جالسه بتعب على المسرح وشيله على راسها
عبدالعزيز قرب منها :الف مبروك
امتنان رفعت راسها:الله يبارك فيك
عبدالعزيز تنفس بقوه:عقــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــبالك
امتنان اسكتت
عبدالعزيز :مين راح يوصلكم لانه امك وابوك راحو
امتنان:يمكن نايف
عبدالعزيز :اها
المعاريس راحو الفندق
وامتنان وافنان وريماس وجود والعنود ورزان عهود ومريم وساره وريم
نايف ويوسف ودكتور بدر وعبدالعزيز احمد وجابر وخالد فيصل وسيف وتركي وفارس
فيصل:عبدالعزيز
عبدالعزيز :سم
فيصل :انا بوصل ريم
عبدالعزيز :ريم ترضين
ريم:مادري
فيصل:اوش اوش يالله اركبي
العنود:اركب معاك
فيصل:عندك اخوك فارس
فارس:لالا توهقيني فيهم
عهود :بعتونا
فيصل :ريم حبي يالله اركبي سيارتي
ريم ركبت السياره وفيصل معاها ومشو
نايف ركب السياره :بنات الي بيركب ترى بمشي
افنان وجود وريماس ومريم لانه بتنام مع ريماس
امتنان توها بتركب
نايف:وين انتي وثوبك
امتنان:بركب
نايف:اذا في مكان
امتنان:يعني وين اركب
عبدالعزيز مايبي يعطي مجال انه امتنان تركب مع بدر :اركبي معاي السياره فاضيه
خالد:ترى سيارتي ماجبتها بركب معاك
سيف:وانا بعد
جابر :وانا بعد ماجبت سيارتي
امتنان:والحل
دكتور بدر:تركبين معاي
امتنان:لحالنا
دكتور:اخذي اي وحده من البنات
امتنان:العنود وساره
العنود:لالا انتو مخطوبين وش دخلني انا
عبدالعزيز:خلاص العنود اركبي معاها
بدر انقهر من حركة عبدالعزيز :يالله انا بركب السياره
نايف:امتنان اركبي معه ترى بيكون زوجك
عبدالعزيز وكانه احد طعنه بقلبه :يالله شباب بنركب
ورزان اركبت مع اخوها يوسف
وفارس ركب السياره ومشى
الكل مشى
باقي العيال عبدالعزيز وخالد وجابر وسيف
ودكتور بدر وامتنان والعنود وساره
امتنان بتركب ورى
بدر:امتنان اجلسي قدام
امتنان تناظره وتناظر عبدالعزيز :اوكي
وكل واحد ركب السياره
نزلت العنود وساره
وباقي في سياره امتنان وبدر
بدر:امتنان
امتنان:هلا
بدر مسك ايدها
امتنان على طول بعدت
بدر:براحتك بس ابي اتصل بك اذا نزلتي ورتحتي
امتنان:اوكي
امتنان نزلت وتوها بتسكر الباب السياره بدر:احــــــبك
امتنان ماردت عليه وسكرت الباب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:45 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــ11ـــــ ـــــــــارت


نواف:الف الف مبروك
نوره بخجل:الله يبارك فيك وانت الف مبروك
نواف:الله يبارك فيك ياحبي
نوره ابتسمت وجلست على التسريحه تفك شعرها
نواف من وراها :فاتحه محل بشعرك
نوره:ههههههه
نواف:اساعدك
نوره:مشكور
نواف:علي الطلاق اساعدك
نوره تناظره:ايش
نواف:سلامتك اسف
نوره:هههههه
نواف جا من وراها وباسه
ودخلت الحمام(وانتو بكرامه )
وبعد ربع ساعه طلعت
نواف:اشتقت لك
نوره:الله كلها ربع ساعه
نواف:كأنها مليون سنه
نوره:ههههههههه
نواف :فديت ضحكتك
نوره:نواف
نواف:لبيه
نوره:بس
نواف:ههههههههههههه

فيصل وريم:مابرجعك البيت
ريم بخوف :اجل وين
فيصل :بدوور فيك لمن ازهق
ريم:احلف والله بنزل
فيصل:يالله انزلي
ريم:فصولي
فيصل:لاتحاولين
دق عبدالعزيز على فيصل
فيصل :هلا عزوز
عبدالعزيز :وين اختي
فيصل :ريمتها بصحرى
عبدالعزيز :رميتك في باطن الارض
فيصل:الله
عبدالعزيز :هذي ريومه ولا بلاش
فيصل:هههههه
عبدالعزيز :خمس دقايق وهي في البيت باي
فيصل :باي
ريم:عندي عزوز
فيصل:هههههههههههه
ريم:يالله حبيبي ابي ارجع
فيصل:من عيوني ياعيوني
ريم:تسلم لي عيونك
وكان فيصل ماسك الهاند
ريم حطت ايديه على ايد فيصل
فيصل ابتسم لها ورفع ايدها وباسها
فيصل :رجعي ايدك مثل ماكانت
ريم:ههههههههههه
فيصل:يالله
ريم حطت ايدها بيد فيصل وتلعب بالخاتم الي بيده
وصلو فيصل:ريومه
ريم:عيونها
فيصل:تسلم لي عيونك
ريم:هلا
فيصل:انتبهي على نفسك
ريم:من عيوني
فيصل :فديت عيونك
ريم:انتبه على نفسك
فيصل:من عيوني
نزلت وسكرت الباب
عبدالعزيز :لاكان نمتي
ريم بخجل:والله قلت له بس
عبدالعزيز:ههههههه خلاص
خالد:اشوف جوالك
ريم:اسفه اسرار بنات
سيف:بهل وقت اسرار بنات قبل مافي اسرار بنات
ريم:عبدالعزيز متى تخطب
عبدالعزيز يتذكر امتنان:اذا كلكم تزوجتو
ريم:خالد سيف عبدالعزيز انتو ثلاثه ولا واحد فيكم خطب
سيف :خلاص انا بخطب
ريم:والله مين تبي
سيف:وحده من امريكا الجنوبيه
ريم:ههههههههه بايخه يالله برووح انام تصبحون على خير
عبدالعزيز :وانتي من اهل الخير
كلهم نامو بس عبدالعزيز
دخل غرفة ريم وباس راسها وغطاها زين
ودخل غرفة خالد وطفى النور
ودخل غرفة سيف شغل المكيف عليه لانه حر
ودخل غرفته ونزلت دمعه من عينها :وينك يايمه وينك يايبه حملتوني المسؤوليه من انا صغير
رن جوال امتنان
امتنان وقتك :هلا
بدر:هلا والله
امتنان:هلا فيك
بدر:شخبارك؟
امتنان:بخير وانت
بدر:بخير دامك بخير بسألك
امتنان:هلا
بدر:كم عمرك
امتنان في احد مايعرف عمر خطيبته:22
بدر:العمر كله يارب وش تخصصك
امتنان:الطب
بدر:مثلي
امتنان وهي محترمه بدر:سحبانه الله
بدر:يقلون انك مرجوجه
امتنان:ههههههههه يالله بدر ماما تناديني
بدر:اوكي باي
امتنان سكرت وعلى طوول نامت
وفي الصبااااااااح اشرق الشمس لاتعلن يوم جديد
ام بدر:على وين بدر
بدر:بروح المستشفى
ام بدر:تعال
بدر:هلا يمه
ام بدر :كيف تاخذ وحده ترقص بالعرس اهي والبنات قدام العيال
بدر:طيب
ام بدر:شنو الطيب فيه
بدر:يمه انا احب امتنان واهم فري عادي
ام بدر:شنو فري يعني فري يطيح لثامها ولد عمها يناظرها وتناظره وعلى طول انزلت ولا كانها مخطوبه
بدر:امتنان
ام بدر:ايه امتنان
بدر:انا مالي دخل بااي
وطلع وراح المستشفى
افنان تدق على ريم :وش فيها الهبله ماترفعه
افنان ادق على البيت احسن
دقت على البيت رفعه خالد
افنان :لاكان رديتي
خالد:مين
افنان:خالد
خالد:لبيه
افنان:موجوده ريم
خالد:نايمه
افنان:اوكي باي
خالد:لحظه
افنان:هلا
خالد :انتي بجامعة الطب
افنان:ايه
خالد:يارب تطبقين عندي
افنان:ههههههه انشاء الله
خالد:انشاء الله
افنان:يالله باي
خالد :باااي
وبعد مرور اسبووع يوم الاربعاء الكل بيروح الشاليه
افنان بالجامعه مع امتنان
دكتوره جميله:امتنان
امتنان:نـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــعم
دكتوره جميله:انتي ايش انا اشوف المخطوبه تعقل مو تستخف
امتنان:وانتي اسرع مايوصلك اخباري
دكتوره جميله:عم بعينك والله ماخليك تدخلين المحاظره
امتنان:عادي افنان تدخل عني
افنان:لالالا انا مالي دخل
امتنان:هههههههههههه دكتوره ولد عمي دكتور اخليه يعيني بالواسطه
دكتوره جميله:وخطيبك دكتور كملت
امتنان:بـــــــــــــــــ� �سم الله من وين لك هل اخبار
دكتوره :اقوول ادخلي الكلاس
امتنان:من عيوني ياقلبي
وخلصت المحاظره وامتنان راحت مع هبه صديقتهم بالجامعه
افنان:وين امتنان ياربي منها
البنت :هلا افنان
افنان:هلا ريما
ريما:امتنان تقولك هي راحت مع هبه وانتي خلي احد يوصلك
افنان:من جدها المجنونه هذي
ريما:افنان شوفي البنات مجتمعات على ورقه
افنان:لايكون على تطبيق
ريما:يمكن يالله نرووح نشووف
افنان اول ماشافت دكتور خالد ال... :هههههههههههههههه
ريما:وش فيك
افنان:بطبق عند ولد عمي
ريما :امتنان معاك
افنان:اكييييييييييييد
افنان تتصل في ابوها بفرح :بابا امتنان راحت عني ولا عندي احد ومابي اركب مع السياق لحالي
فهد:امتنان هذي هبله ترووح وتتركك
افنان:ادري كلكم في الشاليه والله تجي لي الحين
فهد:ههههههه بعييييييييييييييييييييييي يييييييييد سواقك انا
افنان:مالي دخل
فهد:بشووف مين الي من العيال الي مابعد يجي واخليه يمرك
افنان بزعل:اوك باااي
فهد :بااي
في شاليه فهد دخل غرفة العياال
فهد:السلالالالالالالام
العيال :وعليكم السلام
فهد:ميييييييين الي مابعد يوصل
عبدالعزيز :خالد اخوي
فهد:زين عطني رقم جواله
نايف:خير يبه
فهد:امتنان اختك تركت افنان لحالها بالجامعه ومابيه تركب مع السايق لحاالها
العيال:هههههههههههههههههه
فهد يناظرهم وطلع
جابر:هذا حركة امتنان ماتتغير
تركي:بدر لاتستغرب ترى امتنان هذا طبعها حق طلعات تنسى نفسها
بدر:ههههههههه احلى شي فيها
امتنان تدخل وماتدري انه بدر موجود لانه ماقال لها
امتنان:نواف نايف تكفون روحو جيبو افنان بالجامعه والله لو يدري بابا بيذبحني ياربي
سيف:هههههههههههههه توك تذكرينها
امتنان:الدبه دقت علي وهزئتني تهزئه محترمه
نواف:امتنان
امتنان:الله يخلي لك زوجتك نوره رووح اخذها
فيصل:اقوول امتنان ماشفتي احد زايد
امتنان:هذا انتو ماتغيرتو ويوسف ولد عمي الجديد يالله فيصل روح جيب اختي
نواف:امتنان شوفي وراك
امتنان:لاتقوول بابا ولفت شافت بدر
بدر:ههههههههههههههههه
فهد :اوكي خالد اول ماتطلع تمرها الجامعه
خالد :ابشر ياعمي
فهد:يراعاك ربي باي
وسكر وامتنان طالعه
فهد:على وين
امتنان:هلا بابا اشتقت لك وينك
فهد:كيـــــــــــــف تتركين اختك لحالها
امتنان تغير السالفه :بابا لاتحرجني خطيبي داخل
فهد:ولازم كل طلعه لك عقااب واليوم عقابك تشوين اللحم والدجاج
امتنان تصرخ:لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا
العيال كلهم طلعو
فهد:انتي الي جنيتي على نفسك
يلتفت على العيال:ترى اليوم امتنان اهي الي بتسووي العشا
العيااااااااال:هههههههههه� �ههههههه
فيصل:وش مسويه بعد
فارس:اكيييييييييد سالفة افنان
فهد:هههههههههههه ايه
بدر:وانا اساعده
فهد:مافي واسطات
امتنان بضيق:انا اوريك يافنان باااي
دخلت داخل وهي مقهوره
فهد دق على افنان وقالها خالد بيمرك
خالد راح الجامعه وافنان تركب السياره
افنان:حر حر حر حر
خالد :افنان اجلسي قدام عشان مايشكون
افنان:فرررررررررررراغه وجلست قدام
افنان:خالد شوف البنات كيف يناظرونك
خالد:اكييييييييد لاني حلو
افنان:هههههههههههههه
خالد:اخجلتيني
افنان:هههههه خالد ممكن طلب
خالد:امري
افنان:ابي اروح البيت اخذ شوية اغراض
خالد:اوكي
افنان:بس تنزل معاي اخاف البيت مافي احد
خالد:اوكي ابشري كم افنان عندنا
افنان بدلع:وحــــــــــــــــــ� �ه مافيه غيرها
خالد (اخ عذبتيني ):ياواثقه
افنان:ههههههه
خالد وافنان نزلو
خالد:انا بنتظرك تحت
افنان:اوكي
خالد :مطوله
افنان :لابس ملابسي كامله بس بحط رووج بشنطه والعطر
افنان صعدت الغرفه
وخالد شغل التلفزيون وبصووت قوي طلع فلم مرعـــــــــب خالد على طوول قصر على صوت
وسمع افنـــــــــــــــان تصـــــــــــــــارخ بقووووووووه
خالد صعد الغرفه وافنان حاطه ايدها على وجهه وشعرها ناعم طايح على وجهه وتبكي
خالد:وش فيك افنان
افنان:سمعت صووت يخووف
خالد قرب منها: وين صوت
افنان:مادري صووت مرعب وتبكي بقوه
خالد قرب منها اكثر وضمه :اسف حبيبتي انا شغلة التلفزيون مادري
افنان من الخوووف ضمته اكثر :لاتخليني اخـــــــــــــــــاف
خالد يستغل الموقف هع :تحبيني
افنان:والله احبك لاتتركني
خالد:قلت لك انا شغلة التلفزيون
افنان:احلف
خالد:ههههه والله
افنان توها تستوعب بعدت
خالد:ليه
افنان :يالله خلصت
خالد :اوكي انتظرك تحت
ونزل خالد وافنان بعده
ركبت السياره وهي منحرجه منه
خالد:اوكي نروح باسكن روبنزاشتري لك اي اسكريم
افنان بحراج:مابي
خالد راح محل اي اسكريم
في الشاليه
امتنان مقفله الغرفه عليهم
ساره :ابي اركب الدبابات
امتنان:والله ماتركبون ولاتتحركون الى اذا جات افنان
مريم:امتنان زهقنا
امتنان:لالالالالالا مافي
نوره:ترى ماصار اسبوع من تزوجت حرام عليك ابي اشوف نواف كافي اليوم ماراح اشوفه
امتنان:الايام جايه بتشبعي منه
نوره:نواف حبيبي ماقدر اشبع منه
رزان:استحي على وجهك يمك اختك الصغيره
نوره:اي انتي صغيره
رزان :ههههههههه
ساره:ابــــــــــي اركب الدبابات
امتنان :تراك اقلقتيني
افنان وخالد بسياره
افنان تاكل اي اسكريم بهدووء
افنان:لاتطالع كذا
خالد:كيفي
افنان تذكرت شي وهي تاكل اي اسكريم :كح كح كح
خالد:سلامتك وش فيك
افنان:لا ولاشي
خالد:يالله انزلي
افنان:وين
خالد:سوبر ماركت
افنان:ليه
خالد:اشتري لك شي
افنان:لا والله
خالد:بلا عناد حبي
افنان بخجل:لامابي
خالد:اذا تحبيني انزلي
افنان ابتسمت:اوك
نزلو السوبر ماركت
افنان :تعال معاي ابي ارووح محل شكولاته
خالد:يالله مشينا
شافو بنت صغيره
البنت:لو ثمحت
افنان نزلت الى مستواها:امري
البنت :ابي كاكوه هذا
خالد رفع ايده :تفضلي
البنت:جيب واحد ثاني
خالد رفع ايده وجاب الثاني:تفضلي
البنت:لالالالا مو انا حق ذوجتك هذي
افنان باسته :ههههههههههه
البنت:ابي ماما
خالد:يوم خذتي الي تبينه قلتي ابي ماما
البنت :ابي ماما
افنان :ياقلبي عليك وينه
خالد:وانا ابي ماما
افنان:ههههه
جات الام :هلا
افنان:هلا خالتي هذي تقرب لك
الام:اي هذي بنتي والله بغيت اموت لو ماشوفها
افنان:بعد عمر طويل خالتي
خالد نزل لمستوى البنت ومسك اذونها :عقلي لاتروحين ابعيد عن ماما طيب
البنت:اي يعوور
الام:تستاهلين عشان هل مره تقولي لي
خالد:يالله عن اذانك ياخاله
الام:ربي يحرسك ويرحسها وتجبون طفل يطلع عليكم طيوبين
خالد يناظر افنان:امييييييييييييييين
افنان نحرجت منها:تسلمين
خالد:ياالله بااي
افنان ركبت السياره وصابغ وجهه احمر وماتكلمت
افنان تذكرت شي:خالد
خالد:هلا
افنان:قوول مبروك
خالد:على ايش
افنان :قبلوني كوني طالبة امتياز
خالد:ومين عنده
افنان بخجل:انت
خالد:احلللللفي
افنان:ههههههههه والله انا وامتنان
خالد:الله يعيني عليه
افنان:ههههههههه
وصلو الشاليه وخالد مستانس وافنان منحــــــرجه منه
دخلت :السلام
طيف ولطيفه وريف:وعليكم السلام
افنان:وين امتنان الدبه
لطيفه:امتنان مقفله على البنات تقوول مايطلعون الى اذا جات افنان
افنان:فديتها
ريف:توها دبه الحين فديتيها
افنان:ههههههههههه عن اذنكم بصــعد لهم
طيف:اذنك معك
افنان تضرب الباب
امتنان:عمتي عيالك بالحفظ والصوون بس مانطلع الى اذا جات افنان لاتحاولين
افنان:هههههههههههههههه ياهبله انا افنان
امتنان تفتح الباب :يالله بنات طلعو
البنـــات ينزلون :انتصرنا وناصر الله انتصرنـــا والحافظ الله هي هي هي هي هي هي هي
نوره:افنان لكن جيتي
رزان:والله خسنا بالغرفه
ساره:يالله الحين بركب انا دبابات بقوول حق بابا
امتنان:ههههه افنان ليه جيتي والله كان فله بالغرفه
افنان:تطرديني
امتنان:ههههه وانا اقدر
افنان:احسب بعد
نواف جاي من بعيد:وين امتنان وين
امتنان تناظر نوره:على طوول اتصلتي به
نوره:ماقدر اخبي عنه شي
امتنان:مالت
نواف:امتنانو
امتنان:هلا بااخوي ولد ماما وبابا
نواف:ليه قافله على زوجتي الباب
امتنان:هي الي قالت لي
نوره:انا يالبطه
امتنان:روحي يابرميل
نواف:برميل بعينك
امتنان:لالالالالا ماسكت انا
نواف:وش بتسووين
امتنان:انا اختك هذي توها من اسبوع زوجتك
نواف:لالالا هذي من كنت في بطن امي زوجتي
امتنان تناظر نوره:ترى لسى احنا عزاب
نواف:ماقلت شي غلط
افنان:نواف
نواف:هلا
افنان:يعني عادي يستانسون وانا مو اهني
نواف:امتنان قفلت الباب عشانك
افنان:فديتها
نواف:اول مره امتنان تسووي شي صح
امتنان تشهق :انا
نواف:لالالا بدر يبي يمشي معاك
امتنان اسكتت
نواف:ههههههه مولايق عليك خجوله
امتنان:هههههه يالله انا بدخل داخل
نواف:بدر يبي يمشي معاك
امتنان بقهر:لازم نتغلى شووي
العنود:وين ريم
امتنان :داخل تحت المكيف
عهود:عسى ماتاخذ برد ويذبحني فيصل
امتنان ابتسمت
ساره:نواف قول حق عمامي نبيي نركب الدبابه
نوره:ايه صح بس انا بركب معاك
امتنان غطت وجهه بيدها:لالالا استحي انا
نواف:هههههههههههه
ريم طلعت :السلام
الكل:وعليكم السلام
ريم:وش سويتو على الدبابات
نواف:يالله مافي احد بمجلس الرجال ادخلو
امتنان ع طوول :السلام
الرجال: وعليكم السلام
البنات دخلو بعدها:السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
امتنان:نبي نركب الدبابات
ساره:تكفى بابا تكفى عمي عبدالله وعمي فهد
العنود:خالي حلفتك بالله تقوول تم
فهد:مافيه الحين تيطحون ووتكسرون
ريم:لاتنسى ياعمي خالد دكتور
فهد:بالمستشفى مو بالشاليه
ريم:لالا عادي اذا طلبته بيرضى
عبدالله:ماافي العيال الحين بيركبون
امتنان:بـــــــــــــــــ� �ـــنات ترى عمامي وبابا مايفيدهم الى شي واحد تعالو معاي
ريماس:ايه صح عرفت
عبدالله :امتنان وش ناويه عليه
امتنان:افا ياعمي الا انت احبك بااي
طلعت ودخلت عند الحريم اهي والبنات
امتنان:السلام عليكم ياثلاثه مافي غيركم
لطيفه:ياهلا فيك
والبنات يستهبلون ويتكلمون على طريقة شعر
مريم :هلا بعمتي زينة البنات
ريماس:ياهلا والله والف سهلا في بنت السعوديه
العنود:مافي غير ماما تاخذ الهوى ودوور
افنان:هي الاسد تحمينا من الرجال
جود:هي الي عمامي يخشونها يابنات
عهود:انا واثقه من زينة الشباب توافق بالي نقوله
ولطيفه تناظرهم بأستغراب كل وحده بمقطع شعر
نوره تكمل:انا اعلم واعلم واعلم انه طيبه وبنت حلال
رزان:فديتها عمتي طيبه ورزان
ساره:نعشق وصالها وبدبابه نركبها يارجال
امتنان تناظرهم :ماتعرفون التحيه العدله
تطبل امتنان:ياهلا بالي لفانه من بعيد نرحبها مليون طريق
والبنات يصفقون:هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا
لطيفه:بــــــــــــــــــ� �ـس كسرتو راسي بطق
امتنان:عمتي تكفين نبي نركب الدبابات
لطيفه:وش اسووي انا
رزان:كلمي بابا وعمامي والله يرضون لك
نوره:صح والله والله نبي نركب
لطيفه:وليش مو راضين
ساره:يقلون يخافون علينا نطيح
لطيفه:وهم صادقين يمكن يصير فيكم شي من هل دبابات تخووف
امتنان:والله اعرف اركبه
لطيفه:ماقلتي شي جديد انتي اولهم تعرفين بس هذولي مايعرفون وتأشر على كل البنات
امتنان:اجل مع السلامه
افنان:امتنان تعالي تكفين
امتنان:برووح افحط واجي
لطيفه:تعالي ان رحتي لخليت بدر ياخذ عليك
امتنان:بسم الله مابعد اتزوج عشان يتزوج علي
لطيفه:اجل اجلسي حالك حال البنات
امتنان تغمز حق البنات:بنات خلاص مو لازم نلعب قومو نتمشى برى
لطيفه:امتنان لاتخلينهم يركبون
امتنان:علي طلاق اذا ركبو
البنات:هههههههههههههه
طلعو البنات ودخلو عند الرجال وماطلعو منهم الى موافين بس قالو بعد صلاة المغرب في ليل
امتنان وهي طالعه :يحسبون بنخاف اذا قالو باليل والله لو مدري وش اقول
افنان:ههههههههههههه
العنود:اجل يالله نقضي وقتنا لمن بعد صلاة المغرب
امتنان:يالله بروح اجيب الالعاب الي شريتهم
ساره:اي الالعاب
امتنان:ههههههههه اقصد اونو من بولي .......الخ
نوره:كل هذا شريتي
امتنان :ايه ههههه يالله برروح داخل اجيبهم
وفي مكان ثاني
عبدالعزيز وهو خايف عليها:ياربي وش فيها هذي ماترد ريم
شاف امتنان من بعيد
عبدالعزيز :امتنان امتنان
امتنان اسمعت صوته :هـــــلا
عبدالعزيز بهدوء:اخبارك
امتنان:ماشي الحال وانت
عبدالعزيز:نمشي على الايام
امتنان ابتسمت
وكان من بعيــــد شخص يناظرهم ومقهوور منهم >>>>>دكتور بدر
عبدالعزيز:الف مبروك يامتنان ربي يسهل امورك
امتنان:الله يبارك فيك وتنطق بقوه عقـــبالك
عبدالعزيز :انــا مطول زواج
امتنان:ماراح تتزوج
عبدالعزيز:ربي يسهل اموري
امتنان:امين
عبدالعزيز:امتنان
امتنان بهدوء:لبيه
عبدالعزيز:ممكن اذا دخلتي داخل تقولي حق ريم تتصل فيني مادري ليه ماترد
امتنان:من عيوني ابشر بس ريم مو داخل ولاتحاتي راح اقولها انشاء الله
عبدالعزيز:مشكوره يالغاليه
سمع بدر وقدام لهم اكثر
بدر:وش باقي تقولي له
امتنان بخوف :بدر
بدر :ليه خايفه
عبدالعزيز:خير وليه تخاف جالسه مع ولد عمها فيها شي
بدر :مافيها شي بس تتغازلون وانا موجود مأسمح
وكان يوسف شاف بدر معصب وكل شباب تقدومو
عبدالعزيز خذ كل قوته والقهر الي فيه من بدر وعـــــطـه كــــــــــــــــــــــــ ـــف :احترم نفسك




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:47 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــ12ــــا رت

بدر:تعطيني كـــــــــــــــف
نواف:صلو على نبي وش فيكم
عبدالعزيز:القليل الادب جاي وبكل ثقه يقولي اني اغازل امتنان
امتنان على طووووووول بــــــــــــــــكت بقووووووووووووووووووووه :هو بس قالي ابي ريم والله
نايف ناظر بدر :صج قليل الادب
جا فهد وعبدالله ومحمد والبنات
فهد :وش صاير
بدر:اسمح لي ياعمي بس عبدالعزيز دايم يحتقريني ويكلم امتنان عشان يغيضني
فهد بعصبيه :ليش ياعبدالعزيز
عبدالعزيز :عمي اقسم بالله اني بس قلت لها ابي ريم
بدر:مافي بنات اهني الى امتنان
عبدالعزيز بحتقار:ماشفتها الا اهي قدامي ومو شغلكـ اذا تحرشت في بنتي عمي يانذل
فهــد عطـه عبدالعزيز كف قوي:وتتحرش في بنتي وبالاصل اهي بنت عمك
عبدالعزيز حط ايده على خذه مكان الألم :انا تحرش في امتنان انا اتحرش في بنت عمي ياعمي
فـهد:وحده مخطوبه وش تبي فيها وانا اشوفك دايم تحتقر بدر واذا انت كنت تحبها كان تقدمة لها
عبدالعز ولي اول مره تنزل من عينه دمووع كثـــيره:ماعندي ابو ولا ام يهتمون بريم ويتطمون عليها ماتبين اتطمن عليه ياعمي
ماقولك ياعمي الكف الي عطيتني وياه مابسامحك عليه لانك خايف على بنتك اما انا ماعندي ابو يقولك ياخوي هذا ولدي ماسمح
لك تضرب ولدي اخ اخ ياعمي توقف بجنب الغريب وتنسى ولد اخوك الي ربيته من كان هو عمره 9 سنين
والحين يوم صار رجال قدامك تتهمني بأني اتحرش على امتنان ياعمي مشكوور مشكوور يالغالي مابعاتبك لانك بمكانت ابوي ولا اقدر اعاتبك
من كنت صــغير انا اشيل البيت خواني واختي ريم يمكن انا قدرت اعووض ربع الحنان حق خواني بس انا مين يعوضني ياعمي
والله كنت خايف على اختي ابي اتطمن عليها انت دايم اشوفك تدق على بناتك تطمن عليهم ريم مين يطمن عليها ياعمي مين مابي احسسه بنقص
ياعمي مابي
ريم ركضت وضمت عبدالعزيز اخوها:سامحني ياخوي اذا كنت السبب
عبدالعزيز:السبب مو منك ياختي السبب من هل غريب الي بيننا
ترك اختها وقال:فيصل خالد سيف انتبهو على ريم لمن ترجعون عن اذنكم
امتنان وهي تبكي بقوه:والله يابابا ماصار شي بس قالي قولي حق ريم تدق علي والله
عبدالعزيز سمع امتنان بس ركب السياره
امتنان اركضت وراى وتضرب سياره:عبدالعزيز سامحني ماكان قصدي عبدالعزيـــــــــــــــز
شغل السياره ومشى وترك امتنان بين خطيبها ودموعه وجالسه على الارض
بدر:انا اسف ياعمي اذا سببت لكم مشاكل وحراج مكان قصدي بس جات لي الغيره يوم شفته يكلمها
فهد للحين مصدوم بكلام ولد اخوه :لاعادي
نايف:شنو العادي فيه عبدالعزيز ولد عمي ومنه وفينا
فهد ناظر ولده:نــــــايف انتهينا
دخل مجلس الرجال ومافي صوت لمن عبدالله ولا محمد ولا فهد
الحريم عرفو بالي صار
خالدى قرب منه :مــــــاكنت اتوقعك باهل نذاله يابدر ابد
سيف بعصبيه قرب منه:والله لو يصير شي لعبد العزيز شي بترووح فيها طيب
بدر:والله ماكان قصدي اقسم بالله
العيال دخلو داخل وبدر ظل برا شاف امتنان
بدر:امتنان
امتنان بهدوء ومقهوره منه :هلا
بدر:اسف يامتنان والله مكان قصدي بس فار دمي وعصبت
امتنان بحتقار:وبعدين
بدر:ابيك تسامحيني وحصل خير
امتنان (اي خير اشوف عبدالعزيز قدامي يبكي وأول مره يبكي تقولي خير):باي
بدر:زعلتي
امتنان(يابرودك):لاعادي عن اذنك
بدر:اذنك معاك انتبهي على نفسك
امتنان:انشاء الله
امتنان على طوول راحت الغرفه شافت ريم وبكت اكثر واكثر
امتنان:ريم سامحيني انا السبب انا السبب
ريم ضمت امتنان:لا يامتنان كله من بدر خطيبك هو السبب
امتنان:ادري ياريم بس لو ماكلمة اخوك كان ماصار اللي صار والله والله ياريم اخوك قالي خلي ريم تدق علي
ريم:دقيت عليه يامتنان مارفعها ابي اعرف وينه اعرف عبدالعزيز اذا زعل مايحب احد يشوفه زعلان وين راح مايرضى بسرعه
امتنان:تقطع قلبي ياريم عليه والله مايستاهل
ريم تبكي بقوه:طيب خلاص وانا بعد برووح معاه مابي اجلس بشاليه
امتنان تبكي :دقي على خالد خليه يدوره واذا مايبون انا وانتي نرووح ندوره
ريم:بدق عليه
دقت ريم على عبدالعزيز مارد
امتنان:بابا بابا السبب
طلعت تركض حق ابوها فهد ودخلت المجلس
امتنان تركض عند ابوها :بابا قول لعبدالعزيز يرجع ريم اخته بتموت اذا مارجع بابا تكفى قوله يرجع
فهد بحزن:انشاء الله
امتنان:لا باابا ريم تقوول مو بسرعه يرضى
فهد:وش اسوي يابنتي
امتنان:دق فيه قوله يجي بابا تتذكر يوم تقوول حق ريم انا ابوك وقلت حق عبدالعزيز وخوانه بابا عبدالعزيز كأنه ولدك اتصل به
فهد:امتنان خلاص ادق عليه بس روحي داخل
امتنان:لا بابا مابدخل ريم داخل بتموت
فيصل:وين داخل
امتنان لفت على فيصل:بالغرفه لحالها
فيصل:اوكي
طلع فيصل وستأذن من امه انه يدخل يكلمها
فيصل:ريم مو قلت لك مابي اشووف دموعك
ريم زاد بكاها اول ماشافت فيصل بسسرعه راحت لحضنه:فيصل قول لعبدالعزيز يرجع الله يخليك
فيصل وهو يمسح دموعها:ريم حبي عبدالعزيز رجال ويعرف مصلحته وراح يرجع المغرب بيشتاق حق اخته
ريم:انا اعرف عبدالعزيز مو بسرعه يرضى تكفى اتصل فيه ليه مايرد علي
فيصل:مارد على اخته وحبيبته عشان يرد علي
ريم:اتصل فيه خلي يشووف انه احنا نهتم فيه عبدالعزيز يهتم فينا كلنا جا دوري انا اهتم في اخوي
فيصل قرب منها :ريومه خلاص عبدالعزيز بيزعل اذا جا وشاف دموعك
ريم تذكرت عبدالعزيز يوم قالها (مابي اشووف دموعك يالغلا كله وعديني )
ريم:ماقدر اشوفه تعبان ومابكي ماقدر
فيصل:ريم روحي اغسلي وجهك وانا بقوول حق الشباب كلهم يتصلون به
ريم بكل تعب:وعد تقولهم
فيصل ابتسم:وعد ياقلب فيصل وروحه
ريم ابتسمت:يالله قولهم
فيصل:اوكي بس كيف اطلع وماسمعت منك كلمه حلوه
ريم:اول يرجع عبدالعزيز
فيصل:صار عبدالعزيز اهو المهم
ريم:ههههه
فيصل:يالله حبيبتي انا بنزل
ريم:لا
فيصل:مانزل
ريم:خلك بجنبي لمن يرجع عبدالعزيز
فيصل:اوكي يالله قومي ننزل عشان نتمشى برى
ريم:اوكي
نزلت ريم وفيصل والكل استغرب كيف ريم طلعت من الغرفه
لطيفه بتلطف الجو:لو ادري كان قلت لولدي يصعد لك من زمان
ريم بحراج:هههههه
فيصل:احم يمه افا عليك تربيتك
لطيفه:ههههه الله يحفظكم يارب
فيصل يرفع ايده:اميييييييييييين
طلع فيصل وريم برى يتمشوون
امتنان(اه ياريم انتي عندك الي يفهمك ويخفف عنك انا مين عندي اه )
افنان قربت من اختها :امتنان قلبي مايستاهل كل هذا
امتنان:تبيني اسكت وانا مادري عبدالعزيز وينه فيه
افنان:بس هو موضايع حبيبتي
امتنان:اخاف يصير له شي وانا السبب
افنان ابتسمت لها :اذا مارجع بكرا لك الحق تبكين
امتنان :تتوقعين راح يسامحني
افنان عصبت منها:انتي وش فيك انخطبتي وستخفيتي وش فيك
امتنان:اوكي اذا مارجع بذبحك انتي
افنان:وش دخلني انا
امتنان:كذا بذبحك
الساعه 8 المغرب عبدالعزيز مارجع له ست ساعات مايرد على احد الكل خايف عليه يصير له شي اول مره يترك ريم تبكي ويرووح
الكل جالس جسم بدون عقل يفكرون وين بيروح لانه كل العيال طلعو يدورونها ماشوف له اثر
امتنان طلعت برى وخذت جوالها ورسلت لعبدالعزيز
(هلا عبدالعزيز انا امتنان اسفه على كل الي صار
عبدالعزيز الله يخليك ارجع ترى ريم ماتقدر على فراقك
وفي ناس بعد مايقدرون على فراقك الله يخليك ارجع
وطنش بدر هو مايعرف طبايعك زين ..بترجع؟.)
عبدالعزيز بالفندق وكان ناوي ينام اسبووع عشان مايشوف امتنان ابد ويمكن ينساها شوي
واول ماشاف رساله استغرب :مين هل ناس الي ماتقدر على فراقي ليكون انتي
لا هي قالت ناس ماقالت انا ..اف برد عليها ورسل رساله
(اهلين يالغاليه ليه تتأسفين انتي مالك دخل وسلمي لي
على ريم وبدر ماسوى شي غلط يغار عليك لانه يحبك
يالغلا ماقدر ارجع لانه الكف الي جالي كبيره علي )
امتنان ردت عليه
(بابا السبب في كل هل زعل انا ادري
بس ريم اختك وش دخلها تتعب على بعدك)
رسل لها
(ابوك ترى ابوي وابوي قبل يتوفى
قال لي عبدالعزيز اي شي يصير وضربك احد عمامك
سامحه عشاني لانه اهم يحبونك وترى وصيتهم عليكم
والكف الي عطاني وياها ابوك عسل على قلبي المجروح
وريم راح تنساني هل ثلاث ايام لانه معاها فيصل وانا واثق )
رسلت له
(دامه بابا هو ابوك ارجع عشان اختك وناس تطمن عليك )
رسل لها
(ابي ارجع لريم وألمها بقوه وقولها احبك ياختي
بس في شخص موجود بيننا لو ارجع بيتقطع قلبي ومايصير عندي قلب)
رسلت له
(مو عبدالعزيز الي يكسره انسان
موعبدالعزيز الي يستسلم لجل انسان
مو عبدالعزيز الي يزعل الناس عشان انسان
ارجع ياعبدالعزيز الكل ينتظرك)
رسل لها بعد ساعه كامله رد عليها
(برجع بس بشرط ابي اول
شي اشووفك انتي وريم بس
ومابي احد يدري عن رجعتي
وبعدين بكلم عمي وبكلم خطيبك بدر
وبضل يوم واحد وبرجع وانا مارجعت الى عشانك انتي وريم)
امتنان فرحت كثييييييير ارسلت له
(ابشر شروطك اوامر لكن ارجع تكفى)
رسل لها
(اوكي انتظروني انتي وريم)

امتنان على طول دخلت داخل
امتنان بصوت واطي:ريم بوريك شي تعالي
ريم:مالي خلق
امتنان:والله بيفرحك تعالي
ريم قامت هي وامتنان
ساره:وش عندهم يتساسرون
امتنان:سر بيني وبين بنت عمي وتحرك حواجبها
الكل استغرب منها بس قالو يمكن تبي تغير الجو على ريم
ريم طلعت :وش تبين
امتنان:عبدالعزيز بيرجع الحين
ريم بصوت كبيـــر:صــــــــــــــج
العيال كانو برى واسمعو صوت ريم
امتنان:اووش هو مايبي يشوفك الا انتي
ريم:وناااااااااااااااااسه
العيال قدمو وشافو سيارة عبدالعزيز جاي
ريم ركضت عند اخوهاا:عبــــــــــــــــ� �ـدالعزيز وينك
عبدالعزيز نزل من السياره وركض عند اخته :رجـــــعت لـــك انتي وبس والله كان مارجعت
خالد قرب من اخوه:وينك شفت رسايل ولا اتصالت ليه ماترد
عبدالعزيز:كان مارديت ولا بجي بس ماقدرت اخلي ريم والناس الي يبوني
سيف:حتى ريم اتصلت بك ليه مارديت
عبدالعزيز يناظر امتنان وده يلمها بقووه:خلالاص انسو الي صار وين عمي فهد
نايف:ابوي من طلعت وهو متأسف وينتظرك داخل
عبدالعزيز شاف بدر وقرب منه وحط ايده على كتف بدر:لاتناظرني كذا بأسف سامحتك ياخوي
بدر:اخوك كل الي سويته لك وتقوول اخوك
عبدالعزيز ابتسم:عادي يابدر احنا اخوان ولازم نتسامح يالله عن اذنك بدخل حق عمي
دخل عبدالعزيز عند الرجال وراح عند عمه وهو اصلا مكسوور منهم بس مايحب يشكي لحد
عبدالعزيز:عمي انا رجعت عشان ماخرب طلعتكم عشاني مابي اشوفك حزين
فهد:عبدالعزيز وينك
عبدالعزيز:انا رجعت عشان ريم اختي ماحد يعرف لها غيري وادري انه ماراح تاكل ولا تسووي شي الى اذا جيت
فهد:وانت صادق ياولدي ريم فمها ناشف حتى الماي ماشربته
عبدالعزيز ابتسم:يالله عمي بروح عند ريم اختي اشوفها
فهد:عدالعزيز سامحني وانا عمك
عبدالعزيز:عمي وش هل كلام شنو سامحني قلت لك انت مثل ابوي
فهد:بحفظ الله ياولدي
عبدالعزيز:بحفظ رحمان
الكل طلع برا
افنان:وش صار ياعبدالعزيز ست ساعات كانهم مليون سنه
خالد :هههههههههههه افنان مو كانه السالفه مو بالغه شوي
افنان انحرجت:ههههههه
عبدالعزيز قرب من اخوه:شكــلك غيران
خالد:هههه لاعادي ليه اغار
عبدالعزيز بصوت خفيف وكل ألم:اعرف اقره عيونك ادري تحبها
خالد توتر :احم عمي فهد مو كانك قلت امتنان اليوم بتشووي
عبدالعزيز :عااش مصرف بس
فهد:امتنان
امتنان:هلا بابا
فهد:قولي للخدم يرتبون لك عشان تشووين
امتنان تبتسم :بابا المفروض خالد معاي لانه اهو الي ذكركم
خالد:ايش انا ماسويت شي
امتنان:صح بابا
فهد:لا خط بابا
امتنان استسلمت وقالت للخدم يجهزون لها
امتنان:اجل انا الي اشووي اوريكم
افنان:تكسرين الخاطر يامتنان
امتنان تذكرت شي:تعالي تعالي
افنان:هلا بأختي
امتنان:تشووين معاي غصب
افنان:ليه انشاء الله
امتنان:تتذكرين المستشفى
افنان تذكرت :امتنان قبلونا طلاب امتياز عند خالد ولد عمي والمستشار خطيبك بدر
امتنان انصمعت:بدر
افنان:ههههههههههههه
امتنان تغير السالفه:يالله تعالي معاي شوي
افنان:ايه تذكرت بابا يبيني اجيب الشاي
امتنان:توني شايفه الشاي عنده ياكاذبه
افنان اركضت على طول داخل
امتنان:هين يالدافوره الجامعه انا اوريك
ريم:وش فيك تتحلطمين لحالك
امتنان:هلا بريومه الحلوه
ريم كانها عرفت :عبدالعزيز يبي ماي باي
امتنان:تعالي ماعرف اشووي
ساره على طول من ورى امتنان تركض
وريماس ومريم كانو يتمشون لحالهم
وجود ورزان وعهود يلعبون اونو
الا نوره تدور امتنان
نوره:الحمد الله لقيتك
امتنان:انتي الحمدالله انك جيتي بتشوين معاي
نوره:ااانا
امتنان:لا بابا
نوره:هههههه
امتنان:نوره قلبي انقذيني والله ماعرف قولي حق نواف
نوره:استحي
امتنان:هل وقت تستحين توني شايفتكم تتغازلون قدام العالم وامسكه ايده ....الخ
نوره:تراقبيني
امتنان:ههههههه قولي له والله اهو يعرف يشوي
نوره:اسفه
امتنان:والله لخليه ياخذ عليك زوجه ثانيه
نوره:واثقه ماراح يتزوج علي
نواف جا من ورى ومسك خصر نوره:اكييييييييد ماراح اتزوج عليه هذي نونو
امتنان:وعشان نونو حقتك تعال ساعد اختك المسكينه
نواف:اذا رضت لي نوارتي
امتنان شوي وتعطيه كف:نوارتك موافقه بس تستحي
جا بدر
نواف:بدر بدر
امتنان:لالالالا خلاص بشووي لحالي بعدو عني
بدر:هلا
نواف:ساعد خطيبتك ماتعرف تشوي
بدر:افا ماتعرفين كيف اذا تزوجنا تطبخين
امتنان:انا اعرف اطبخ بس نواف ...
نواف:هههههههه نوره قلبي تعالي نتمشى
نوره:باي امتنان
بدر:اجلسي
امتنان جلست على سجاده وجالسين يشووون الدجاج
يوسف وعبدالعزيز جالسين بعيدين عنهم
يوسف:تتوقع تحبك
عبدالعزيز :لا ماتحبني تحب بدر
يوسف:طيب ربي يوفقك مع غيرها
عبدالعزيز:يوسف لاتعيدها ماراح اتزوج
يوسف:طيب نشوف بس صح من جدك مانجرحت من بدر
عبدالعزيز بألم:لاتنسى اني عطيته كف وانا ماحب اشوف الحزن في عيون غيري وسبب انا
يوسف:والله وكبرت بعيني يالغالي
عبدالعزيز ابتسم:قووم نروح عند العيال
عند العيال
فيصل:قومو نستهبل عليهم
نايف:والله فرصه اشوف امتنان منحرجه
سيف:هههههههه يسمونها قمة نذاله
راحو العيال عند امتنان وبدر والبنات بعد
امتنان تضرب افنان:هيين ان ماخليتك تتورطين في المستشفى ماكو بنت ابوي
افنان:وش بتسووين
امتنان:باين عليك تحبين خالد وخالد يحبك بس انا لك
افنان خافت منها:امتنان انا توئمك
امتنان:وانا توئمك اقولك ساعديني خليتي بدر يجي
افنان تبوسها:امتنان امتنان خلاص ماعيدها
امتنان :روحي بعيد عني
بدر:امتنان اقلبي دجاج
امتنان:كيييف
بدر:هههه ماتعرفين تقلبينها
امتنان:واذا ماستوت وش بيصير
بدر:لالا استوت
عبدالعزيز مو قادر يتحمل الغيره تاكل قلبه قام بدون ماحد يحس
امتنان تاخذ قطعه صغيره تقول في قلبها (برميها بالارض وبسووي روحي ماعرف)اخذتها ورمتها على الارض
وجات برجول امتنان:اااااااااااااااااا� �ااااي
بدر:سلامتك
امتنان:الله يسلمك رجولي صارت حمره
تركي:هههههههههههه تستاهلين
امتنان:وش سويت انا اااي
تركي:هههههههه
نايف:هههههههههههههههههه
امتنان :مابشووي ولا بشووي وبدخل داخل
نواف:تعالي كملي
امتنان:خل زوجتك الي ماتعرف شي بااي
خالد:امتنان انتبهي حطي عليها ماي باارد
امتنان تناظره: ان شااء الله
ساره:بنااااااااااات ترى بكرا صبااح الدبابات
رزان:صح بكرا صباح
امتنان دخلت داخل الغرفه وتناظر بشباك شافت عبدالعزيز منسدح على الارض
عبدالعزيز يسمع اغنية حزينه
امتنان:ادري تعبتك انا اه
البنات بعد السوالف والضحك صعدو فوق نامو
وما انسى عبدالعزيز ترى هو مقهور من عمه ومقهور من بدر وحتى من امتنان بس ماحب يبين لهم
كل البنات اجلسو الساعه 7 الصباح عشان الرجال والحريم نايمين
طلعو وشافو العيال بيركبون الدبابه
امتنان:يالله نقولهم انه وافقو الرجال
افنان:واذا نكشفنا
امتنان:كل وحده ترميها على ثانيه ويزهقون ويسكتون
ريماس:كفو اختي كفو
امتنان:احم احم
ساره تركض:اجل انـــــــــــــــــــــا اول اول
جابر:بسم الله وش فيكم
البنات قربو
العنود:نبي نلعب
نايف:ممنوع اصطحاب بزارين ماتعرفون
ساره:والله نعرف
نايف:مين الي تتكلم
ساره:انا
نايف:تعرفين تلعبي بس وجهك يقول شي ثاني
نواف:ركبو بس كل وحده مع واحد يعني تركب هي دبابه وهو دبابه والبنت تلحق الولد عشان ماتضيع
البنات:ماوافـــــــــــــ� �ـقيــــــــــــــــــــن
ساره:يالله بلعب
نايف:ههههه انا مع هذي ويأشر على ساره
ساره:ماعندي اسم
نايف:ههههههههه يمكن
جابر:يالهبله هذا توه جاي من امريكا بيجلس يحفظ اسمك
ساره:ههههههههههه صح نسيت معانه امريكي انا اسمي سارونه
نايف :خخخخ اسمك ساره ولا يارا
ساره:يارا وووع مره وحده
نايف:عادي صديقتي يارا في امريكا
ساره ماتدري ليش حست بالغيره:اقول خلها تنفعك بس
نايف:يالله طيب بلعل معك بتحداك
احمد: ترى بس كذا تقول تعرف تلعب والله تتكسر علينا
ريم:وش فيكم خالد اخوي دكتور جراحه اذا نجرحت يداويها
خالد:لالالالالا ماقدر مو اي وحده اداويها ويناظر افنان
عهود:بكيفكم خوالي قبلو انتو ماتتكلمون
تركي:جات زينة البنات يالله نلعب انا وانتي
عهود:العب معك انت
تركي:لا ابوي
عهود:مافيه
تركي:شباب لااحد يلعب مع عهود
عهود:ليه
تركي:معااي ولا مافي
عهود:قبلنا بك بوديقار
فيصل:ههههههههههههه
تركي:وقبلت بك خادمه تلاحقينني
عهود:هههههههههههههه
فيصل:خلاص الشباب هم الي يختارون البنات
ساره:انت اكيد ريم
فيصل:وهل يخفى القمر
تركي :يالله عهود اركبي الدبابه الثانيه
نواف:يالله بعدكم انا ونوره وحدكم نص ساعه بس
عهود:قليل
نواف:عشان الي ماركب يركب الحين الساعه 7 الصباح يعني نبي 12الظهر كلنا ركبنا وبعدين كل وحده تبي تركب مره ثانيه بكيفها
امتنان:اوكي
ركب تركي وعهود ركبت الدبابه الثانيه
تركي:الحقيني
عهود:انشاء الله يامغرور
تركي:يحق لي
نواف:1 2 3
امتنان:ههههههههه ماشفوهم
افنان:شكلهم راحو بعيد
نواف:يالله قبل مايجون انا اكيييييد مع زوجتي نوره
نوره:اكيييييييييييييييييي� �يد
نواف:فديتك
نايف:اقوول خلصونا لاتتغزلون يمنا ترى عزاب
نواف:ذبحتونا انت وامتنان عزاب عزاب كيفي زوجتي
نايف:امحق
نوره شهقت:ايش
نايف:نسينا مرت اخوي موجوده
نواف:خلاص خلاص نبدأ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:48 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــ13ـــــــــ ـــــــــــــــارت


نواف:يالله نبدأ فيصل مين معه
فيصل:سؤال بايخ معاك اكييييد مع ريومتي
نواف:هههههه اقوول اخلص وانت نايف
نايف يناظر ساره:مع ساره هذي
ساره:لاتقوول هذي
نايف:هههههههه
نواف:احمد مع مين
احمد لانه مايحب يركب مع البنات فختار اخته:مع اختي مريم
مريم ودها تركب مع فارس:اوكي وانا اختك بس يخوفي تقع عينك على وحده بعد كم يوم وتنساني
احمد:ههههههههههههههههه
نواف:وانت ياجابر
جابر يناظر البنات :ابي جوود
جود :وليه انا
جابر :بس كذا ودي اهبل فيك
جود:والله انا الي بهبل فيك
جابر:نشووف
نواف :خلاص بدون قرقر واجد
الكل:ههههههههههههههههه
نواف:وانت ياخالد
امتنان تبي تقهر افنان:انا معاك خالد
خالد يناظر امتنان:لالا انتي حاجزك واحد
امتنان:خلاص باخذ افنان معاي
خالد:افنان ماتدخل عرض مع المخطوبين
امتنان بقهر:ههههه
خالد:انتي مع بدر وانا مع افنان
امتنان:وليه افنان تحرك حواجبها
خالد خذ شوية رمل بيرمي عليها:ليه انا بذات سألتيني
امتنان:خايفه على مستقبل توئمي تطيحها ولا تنتبه عليها
خالد:هههههههه بايخه
نواف:بـــــــــــــــــــ� � لازم تتهاوشون
خالد:انا مع افنان
نواف:وانت يابدر
بدر:ماحب اركب الدبابات فيني نوم عن اذنكم
وراح بدر نام
نواف:طيب وانت سيف
سيف:مع ريماس
نواف:وانت يوسف
يوسف بهدوء:مع رزان اختي وابتسم لها
رزان ردت الابتسامه
نواف:وانت يافارس
فارس:مع العنود
العنود كانت تتمنى تركب مع واحد بس هو ماخذها :مابي العب انا
فارس:يعني اركب لحالي
العنود:اخذ لك وحده من البنات
ريماس:تكسر الخاطر
فارس:هههههههه وش نسووي يمكن اخذ اي احد فيكم من البنات
ريماس(انشاء الله ياخذ مريم)
نواف:عبدالعزيز مع امتنان للاسف نسيتكم
امتنان:ههههههههههه الا قوول ماحد حلم فيني
عبدالعزيز :عادي انا مع امتنان
نواف:اوكي كل واحد حافظ مع مين
عند عهود وتركي
عهود:تركي ماعرف افحط
تركي:هههههههه زوجتي ماتعرف تفحط افا ياذ العلم
عهود:مابتزوجك غصب
تركي:مال البنت الا ولد خالها ههههههه
عهود:لالا انا نوية اخذ من عيال عمامي
تركي:تبيني افحط بالي ياخذك
عهود:عادي بصير من العوانس
تركي:وانا بصير من العزاب
عهود:هههههههه
تركي:وش رايك نطنشهم
عهود:والله اسويها
تركي:انا نسيت جوالي
عهود:وانا بالغرفه
تركي يناظر عهود (احبك يابنت احبك)
عهود:بسم الله ليه تناظرني كذا
تركي يناظرها:ودي اسوي شي
عهود:مثل
تركي:اتزوجك
عهود خافت:طيب خلاص نرجع
تركي:تونا في البدايه
عهود:بسم الله باي برجع
تركي:تعاااااااااااااااااا� �اااااااااااااالي
عهود:بااااااااااااااااااي
تركي:هههههههههههه
عهود:هههههههههههههههههه
وصلو عندهم
نواف:لاكان جيتو
تركي:بغينا نطوول بس للاسف قلبونا بيضه
عهود:ههههههههههه وناااسه
تركي:لانك معاي
عهود:اي هين
نواف :يالله انا ونوره زوجتي
نايف:ماتتأخرون
نواف:لالا بنرجع بسرعه
نايف:يالله نوره
نوره بتركب الدبابه الثانيه
نواف:وين تعالي اركبي معاي
نوره:ههههههههه اوكي
نوره اركبت ومن ورى حطت ايدها على بطن نواف
نواف:تمسكي فيني زين
امتنان:اكثر من كذا مافي
نواف:ههههههههه مالك دخل
افنان:بتموتي اخوي ابعدي عنه
نواف:اسكتي يادافورة الجامعه
الكل:هههههههههههه
نواف حرك
نوره:شوووي خفف
نواف :يابعدي عادي لاتخافين
نوره:طيب لاتسرع والله اخااف
اخاف الله يخليك ابي انزل والله اخاف
نواف راح مكان بعيد :يالله انزلي
نوره:ليه
نواف:بنلعب شوي لانك خوافه من الدبابه نلعب برمل شووي
نوره :اوكي بس الهوى قووي
نواف:ههههه عادي مافي احد
نواف نزل ونوره نزلت وحطت راسها على رجل نواف
نواف لف حجاب نوره وطار شعرها ناعم الطوييل
نوره:اقولك الهوى قوي
نواف:احبك يابنت احبك
نوره:هههههه نواف
نواف:لبـيه عيونك يالغلا
نوره بخوف :قولي وعد ماتخليني
نواف يلعب بشعرها:وانا اقدر على فرقاك
نوره:ولا انا اقدر على فراقك دقايق
نواف:نوره يابعد هل دنيا كلها
نوره:لبيه ياروحي
نواف:نوره حبيبتي اليوم ماراح انام معاك
نوره بضيق:ادري
نواف:وش فيك متضايقه
نوره:ماراح انام على صدرك حبيبي
نواف:تعالي ياروح نواف على صدري
نواف انسدح نوره حطت راسها على صدره
نوره:نواف ياروح قلبي
نواف:لبيه يابعد هل دنيا
نوره ضمته :احــــــــــــــــــــــ� �ـبك لاتخليني
نواف يتنفس بقوه:اه وانا اقدر على بعدك يالغلا
نوره:نواف مو كأنه تأخرنا عليهم
نواف:ههههه اوكي بس وش رايك اليوم باليل نجي هون
نوره:باليل اخاف
نواف:عادي بس بيكون الجو احلى
نوره:اوكي على حسب
ركبو الدبابه ونوره ونواف وصلو
ريماس:لاكان جيتو
نواف :الي بعدي
ريماس:اكلم جدار انا
سيف:يالله ريماس
ريماس :لالا هنا بعدين مابي يخلص بسرعه
الكل ضحك: ههههههههه
مريم:يالله حمودي اخوي
احمد:بعينك حمودي
ركبو ووصلو بنص الساعه
نواف:الي بعده
فيصل:يالله انا وريومتي
ريم:يالله
فيصل ركب الدبابه
ريم الثانيه
والى الانطـــــــــــــلاق
ريم :فيصل
فيصل:لبيه ياعيون فيصل
ريم:خلينا نروووووووووح بعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يد
فيصل:ليه
ريم:كـــــــــــذا ابي اشووف اخرت الشاليه
فيصل :وش رايك تركبي معاي
ريم:هههههه وحقي وين اخليه
فيصل:اتركيه بعدين نرجع
ريم:اوكي
نزلت وركبت معه
ويسرع
ريم:خفف خلاص برووح لحالي
فيصل:هههه مافيه الى اذا رجعنا
ريم:فيصل والله اخااف والله
فيصل:هههههههههههههههههه
ريم:بنزل واحد اثنين
فيصل خفف السرعه:تبينا امشي كذا
ريم:ههههههههه
بعد نص الساعه ارجعت ريم دبابتها ولا كأنه مسووين شي هع
ريم:اه تعبت
عهود:مع الخطيب وتعبت وغمزت>>>ماحد سمعها
ريم:ههههههههههه جب >>فيصل سمع ضحكت ريم
فيصل بصوت رفيع:يــــــــــــــــالب� �ه
نواف:قصر صوتك فضحتنا
افنان:اوجه الحب بينكم واضحه الله يخليكم لبعض
فيصل:امين يارب العالمين
سيف:يالله ريص
ريماس:منو ريص
سيف:انتي ريص جعلك رصاص في بطن بليسك
ريماس:ترى ابي بليسي ينفعني
سيف:وين بينفعك فيه
ريماس:سر
امتنان:اقوول اقلطو بسرعه
سيف:ريماس وش رايك نتسابق
ريماس:ايه والله بس يخوفي انك ماتفووز
سيف:هههههههههه مافي بنت تفووز على ولد السعوديه
ريماس:امحق ولد سعودي
سيف:اقوول اخلصي بسرعه
راحو يتسابقون ورجعت ريماس اول
سيف:غشاشه غشاشه
ريماس:ههههههههه
نواف:وش سويتي لا في المدرسه سالمين منك ولا الحين
ريماس:هو يطاوعني
امتنان:هههههههههههه
جود:اقسم بالله انك ام افكار
ريماس:افا عليك والله ماسويت شي
سيف:كذابه والله ماتعرفين
احمد:وش سوت
سيف:تقوولي تعال الدبابه امسكت عباتي وبسوي فيها بطل وبنزل ترووح تنحاااش
ريماس:هههههههههههههههه
مريم:كفو كفو صديقتي وخويتي
ريماس:احم هههههههههه
سيف نزل :انا الغبي يوم اقوول ابي العب معك
ريماس:لانك غلطان وتحرك حواجبها
فارس:خلاص انا بلعب معك بعدييين ونتسابق
ريماس:بشرط تكون مريومه معاي
فارس:اثنينكم في دبابه يعني
ريماس:ايه
فارس :اوكي بس بعدين توك لعبه
جابر:يالله جود
جود:اوكي
اركبت الدبابه انطلاق
جابر :قولي لي جود انتي بأي سنه
جود:ثالث ثنوي
جابر:والله وكبرتي
جود:زمن غداار
جابر:هههههههههههههههه
رجعو بعد نص ساعه
خالد:يالله فنون
امتنان:هههههههههههههه فنون ولا كويت
العنود:لالالا سعوديه
افنان:مالت عليكم ثم مالت عليكم
ركبت الدبابه
وخالد ركب الثانيه والا الانطلاق
خالد:متى راح تداومين عندنا
افنان:يوم السبت
خالد:متى بنمشي من هوون
افنان:يقوول بابا يوم الجمعه بكرا العصر
خالد:يالله انتظركم
افنان تستهبل عليه:يوم السبت ماراح اداوم
خالد :وليه انشاء الله
افنان:ولد عمي دكتوري مابعد اركز
خالد:شرايك نرجع احسن
افنان:ههههههههههههههه وش فيك خلاص بداوم
خالد:اكيييييد ولا عند الاداره
افنان:ههههههههه اجل الله يعينك على امتنان ماينفع معه اداره
خالد:ماينفع معها الى بدر خطيبها
افنان:هههههههههه
ضلو نص ساعه بيرجعون
خالد:ماودي ارجع
افنان:ولا انا ابغى حلو ركووب الدبابه
خالد:ايه بس انا ابي اكون معك
افنان:يالله شكلنا طولنا
خالد:يالله
وصلو
عبدالعزيز:يالله امتنان
امتنان :اوكي
ركبو الدبابه
عبدالعزيز طوول الوقت ساكت وامتنان بعــد
امتنان كانت سرحانه وراحت بعيد
عبدالعزيز:امتنان تحبين بدر
ماااافي رد
عبدالعزيز لف :وين امتنان وينها
يدورها وهو خايف عليها
وامتنان تبكي :اهئ عبدالعزيز
وعبدالعزيز :يدووورها وين راحت هذي
عبدالعزيز:والله مارجع الى امتنان معاي
امتنان:عبدالعزيز وينك
ضل ساعتين وهم للحين مارجعو
بعدها شاف بنت تبكي وجالسه على الارض
عبدالعزيز:وينك
امتنان تبكي:انت وينك
عبدالعزيز:ساعتين ادور عليك ماشوفك
امتنان:ماتحركت من اهني
عبدالعزيز يبي يقسي عليها شوي:طيب انا انتظرك تركبي الدبابه تأخرنا عليهم
امتنان تمسح دموعها:اوكي
عبدالعزيز ماكلمها ابد وهي مقهوره منه لانه ماقالها شي حتى امسحي دموعك ماقالها
اول ماوصل البنات والعيال كل واحد من سؤال وخايفين عليهم
امتنان على طول دخلت داخل
نايف:وش فيها
عبدالعزيز:ضاعت وجلست ادورها بكل مكان
نايف:هههههههههههه امتنان تضيع
عبدالعزيز:ايه
نواف:يالله يوسف ولا نايف
يوسف:لالالا انا الحين
رزان :يالله
يوسف بطريق:رزان
رزان:هلا اخوي
يوسف:لاتكررين كلمة اخوي
رزان بحزن:اوكي
شغل يوسف الدبابه حقته
رزان:وقف مو راضيه تشتغل
يوسف نزل يساعدها :وش فيها
رزان :مادري وش فيه
يوسف:اوكي تعالي اركبي معاي وبعدين نشوف
رزان:اوكي
يوسف:يالله ترى حدنا نص ساعه
رزان اركبت ورى اخوها يوسف
يوسف:امسكيني زين
رزان:طيب بس الهوى قوي
يوسف:وانا ليه قلت لك امسكيني زين الهوى قوي كثير
رزان:يوسف
يوسف:هلا
رزان :ممكن سؤال
يوسف:امري
رزان بخوف:انت ناوي تخطب
يوسف:انا
رزان:ايه
يوسف:لا
رزان:طيب في احد في بالك
يوسف :الي في بالي مستحيييييييييل تكون لي وش رايك تدورين لي
رزان:والله
يوسف:تبيني اخطب
رزان:مو اخوي اكيييد ابيك تخطب وافرح لك
يوسف:اجل اذا انتي انخطبتي انا بخطب وانتي من ذوقك
رزان:ههههههه اوكي
يوسف:وبقولهم ابي عرسي مع عرس رزونه
رزان :فديتك
بعد نص ساعه رحو مكان دبابة رزان
رزان :بركب بشووف اذا شتغلت ولا
يوسف:اوكي
رزان ركبت وشغلتها وشتغلت
يوسف:هههههههههههه
رزان:هههههههههههههه
يوسف:يالله قومي نرجع
رجعو
نايف:بعد في احد بيركب بعد
نواف:ليه تبي في الاخير
نايف:بس ودي اكسر كلام ساره
ساره :وش سويت ليه حاقد علي
نايف:ههههههههه كذا حطيتك في بالي
ساره:ولا عليك يادوب
نايف:بسم الله وين كل هذا ضعف وتقولين دووب
فارس:ههههههههه يالله ريماس
ريماس:يالله مريم
ركبت مريم مع ريماس وفارس لحاله
ويتسابقون وريماس تسرع بقوه
مريم:اخااف
ريماس:اذا تخافين روحي اركبي مع فارس
مريم اقرصتها :بس فضحتيني
ريماس:ااااااااااااااي
فارس:وش فيكم
ريماس:تقرصني
وبعد نص ساعه من العب والفوضه الي سوتها ريماس لهم رجعو
فارس:بالله عليك انتي امتنان ولا ريماس
ريماس:انا ريماس بكامل جمالها
نواف:والله خواتي فشلوني مادري مين الي بياخذهم
فارس:هههههههههه كل مره موقفتنا عشان شي مره رجولي مره عباتي اف منك
ريماس:ههههههههههههه
مريم:ههههههههه خلاص تعبت
افنان:عسل على قلبكم امتنان
جود:يالبيه ليه دخلت امتنان
عبدالعزيزانشاء الله ماتطلع الى اذا بروح
قاطعهم نايف:يالله ساره يالي تعرفين تلعبين
الكل ركب وباقي نايف وساره
ساره:والله اعرف والله
جابر:انتبه على اختي يانايف
نايف:هههههه ابشر
احمد :انا حساسي اختي بتتكسر
نايف:هههههههه الله يستر
ساره:يمه منكم بسم الله علي
نايف ركبو
في طريق نايف:ساره
ساره:هلا
نايف:بأي سنه انتي
ساره:بثالث ثنوي
نايف:طيب سولفي لي عن المدرسه
ساره:صج وجهك دراسه
نايف:هههههههه
ساره:انا وجود بنت عمي مسووين الفصل هستره
نايف:شنو هستره
ساره:هههه يعني فوضه
نايف:اها كملي
ساره:بس رزان بنت عمي عبدالله هي الي تحل الواجبات وكذا انا وجود ناخذ منها لانها دافوره مثلك
نايف:انا دافور
ساره:دارس برى كيف ماتصير دافوور
نايف:ههههههه
ساره:كل يوم انا وجود نتهزء لانه نتأخر بصباح
نايف:مين الي وصلكم
ساره:اي احد من خواني ولا اخوك نواف
نايف :اها طيب كيف تتاخرون يعني
ساره:يعني اذا لبسنا وخلصنا ندور احد يوصلنا مو من قبل لمن نخلص عشان مايزعجونا
نايف:حظكم حلو
ساره:ليه
نايف:لانه دايم تلقون احد يوصلكم بعد فوضتكم يابنات
ساره:هههههههههه طيب قولي انت وش تسووي بامريكا
نايف:اغازل واشرب خمر وارووح سهرات وكذا
ساره افتحت عيونها على اخر:سهــــــــــرات
نايف:ههههههههه يعني بالله ليه رايح انا امريكا ادرس واجيب مجموع
ساره:وش فايدة الدراسه
نايف:يحقق لك اماني كثـــــــــــــير يعني
ساره قاطعته:نايف بليز سكر موضوع الدراسه اكرها
نايف:مو انتي الي سألتي
ساره:طيب نايف انا بســــــــــــرع الحين
نايف:تعرفين
ساره تناظره:وش قالولك بزره
نايف:لا تسرعين
وتســــــــــــــــرع وطرااااااااااااااااااااخ ينقلب الدبابه عليها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
سوري الجزء هذا بس كل ع الدبابات اسفه ع تقصير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:50 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ14ـــــــــــــــــــا رت


نايف:ســـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاره
ساره كانت طايحه على الارض ودم كله في وجهه
نايف نزل من الدبابه:ساره قومي تكفين ساره
صـــــــــــــــارخ:ســــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــاره
الكل سمع صوته
افنان:وش صاير
احمد:ليكون اختي طاحت ولا صار فيها شي
جابر:قوم نلحق عليها
راحو بعيد شووي شافو نايف يهز ساره ويترجاها تقووم
احمد:وش صااير
نايف:هي قالت تبي تسرع انا مارضيت بس ماسمعت كلامي
جابر يشووف الدم كله بوجه اخته :ساره ساره
الكل تجمع عليهم
خالد :اتصلو على الاسعاف بسرعه حالتها مو عاديه
جود تبكي:ساره حبيبتي قومي تكفين
رزان تهز ساره:ماتتحرك ماتتحرك ساره
اتصلو على الاسعاف وركبت ساره
وصلوها المستشفى في العنايه المركزه
خالد:عمي محمد
محمد:وش فيها بنتي ساره
خالد:راح ننقلها للانعااش
مريم:لالالالالالالالالالا� �الالالا اختي لالالا
خالد:حالتها لسى ماستقرت
جابر:كيف يعني اختي بتموت
خالد:الاعماار بيد الله
البنات كلهم يبكون والعمه وطيف والام ريف
ريف:يمه خالد ماوصيك على بنتي
خالد:بنتك بالحفظ والصون راح نرعاها لمن تقوم بالسلامه
جود :ماراح تتركنا والله سألو رزان هي قالت انا ماراح افارقكم
نايف تذكر كلامها وهي تسولف عن جود ورزان:جود ساره محتاجه حق دعواتك انتي ورزان
مريم:خالد قولهم انه ساره اختي راح تصحى
خالد:عن اذنكم بروح اكمل الجرئــات
راح مكتبه بتعب :يارب يارب قوم ساره بالسلامه يالله
وبعد اسبووع يوم السبت
الكل يفكر بساره هل بتعيش ام لا ونايف يتمنى بس تقوم ساره عشان بيقولها كلمه
(لاتروحين عني يالغلا انا محتاجك )
افنان وامتنان داومو في المستشفى
افنان دخلت غرفة ساره وامسكة يدها
افنان:سااره تكلمي انا بنت عمك فهد افنان ساره الكل ينتظرك
نايف دخل المستشفى
نايف:امتنان امتنان
امتنان:هلا بس لو سمحت قول الدكتوره امتنان
نايف:للحين ماصرتي دكتوره ياحلوه
عند ساره
افنان:ساره بعد اسبووع الاختبارات النهائيه ماراح تداومين انتي بثالث
عند امتنان ونايف
نايف:اخباار ساره الحين
امتنان بحزن:للحين ولا شي
نايف:امتنان حبيبتي اي شي يصير عن ساره بلغيني
امتنان:من عيوني بس دعواتك
نايف:اه يامتنان انا الي شفت الحادث بعيوني شفت الدم الي ينزل على وجهه اه اه
امتنان قربت من نايف:هونها ياخوي وتهون ماعليه ساره محتاجه حق دعواتنا وبس
جود تدق على رزان
جود:رزان ابي اروح عند ساره اشتقت لها
رزان:وانا بعد اشتقت لسوالفها
جود:تصدقين يارزان الدرووس الي خذناهم هل اسبوع فاضيه مافيها سوالفي مع ساره
رزان:جود تكفين لاتقطعي قلبي قولي لي متى نروح لها
جود:تتوقعي راح تحس فينا
رزان:اكييد ياجود حنا صديقاتها
جود:طيب
رزان:بشوف تركي ولا يوسف يوصلنا
جود:اوكي يالله دقي علي وقولي لي متى
رزان:اوكي باي
جود:بااي
رزان نزلت :تركي ابي اروح المستشفى حق ساره
يوسف:صحت
رزان:لا بس نبي نرووح لها راح تحس فينا حنا صديقاتها
تركي:انتي ومين
رزان:انا وجود
تركي:يالله ساعه 4تكنون جاهزين
عند ريم:فيصل مو بعد شهرين لم يخلص زواج امتنان
فيصل:مابي انتظر اكثر
ريم:فصولي حبيبي تكفى طلبتك
فيصل:ياربي منك
ريم:فديتك وانت تقرر وساره بنت عمي حالته ماحد يعلم فيها الى ربي
فيصل :اه ابيك جنبي
ريم بخجل:خلاص
فيصل:ههه ياالله حبيبتي انتبهي ع نفسك انا برووح الشركه
ريم:وانت بعد انتبه ع نفسك
فيصل:بااي
ريم:بااي
الساعه 4العصر رزان مخلصه
تركي:الله كل هذا عشان ساره خلصتي بدري
رزان:يالله بسرعه
تركي:اقسم بالله انكم مهبولين
رزان:ههههههه
دقت على جود وراحو المستشفى
في المستشفى امتنان:خالد مابي ادخل هل غرفه
خالد:امتنان جننتيني ليه
امتنان:خايس نفس هل مريض كأنه نشتغل عنده هو وخشته
خالد:ههههههه افنان دخلت ولا سوت مثلك
امتنان:افنان تعرف تتعامل معه هل مجنون اما انا لا
خالد:امتنان شوفي جات جود ورزان
امتنان:اكييد عشان ساره
خالد:بالله ليش جاين عشان يطبقون مثلك
امتنان:اف منك وش فيك من اول مادخلت عندك وانت كل مكان وياي
خالد:كذا
امتنان:رووح عند افنان الي مدلـله اذا بتطبق لو يطلع غلط تقول صح بس انا اذا طلع صح تقول غلط
خالد:هههههههههههههه حلو
امتنان:روح شوف افنان ماخذه المستفى لعب
خالد:والله اشووف افنان كل بيدها الملفات ولا تتركهم
جود قربت منهم:وش فيكم من بعيد تتهاوشون اشوفكم
خالد:تبي تستغل الفرصه ليش دكتورها ولد عمها
رزان:امتنان ماتتعامل الى بالواسطه
امتنان:اسكتو انتي وياها وخلوني ساكته احسن
خالد:ههههههههههه
رزان:نبي ندخل على ساره
امتنان:ممنوع
جود:بكيفك
امتنان:ايه بكيفي انا دكتوره ولي اقوله يمشي
جود:هههههه توك يابابا في بداية المشوار طالبة امتياز
امتنان:اقوول والله ماتدخلون على ساره
رزان وجود:ههههههههههه
دخلو عند ساره
خالد:انتي يالله امشي قدامي عند غرفه 104
امتنان:مابي
خالد:والله لقول لدكتور بدر
امتنان:خلاص خلاص بدخل
عند غرفة ساره
جود امسكة ايد ساره:يالله قومي ترى المدرسه مو حلوه بدونك غبت ثلاث ايام بعدين المعلمه هزئتني
رزان:والله بايخه مالها طعم قومي العبي معانه
جود تبوس يدها:ساره اذا كنتي حاسه بوجودنا اضغطي على ايدي
رزان:ايه صح انا ادري انك حاسه بوجودنا
جود:نايف اخوي من طحتي بالمستشفى وهو مايتكلم كثير ولا يسولف
ساره اضغطت على يد جود
جود:صحت صحت
رزان تشوف وجه ساره ابتسمت
جود على طول طلعت :صحت ساره ساره صحت
خالد وامتنان كانو قربين من الغرفه واسمعو صوتها
امتنان:وش فيك
جود:ساره ساره صحت
خالد:احلفي
جود:والله العظيم
خالد على طول دخل الغرفه ورزان طلعت
رزان:انشااء تقوم بسلامه
جود تدق على نايف:انشاء الله
نايف يرفع تلفون:هلا جود
جود:نايف ساره صحت
نايف:احلفي
جود:والله العظيم صحت الحين خالد بالغرفه يشوف صحتها
نايف:خمس دقايق وانا جاي لكم
خالد طلع من الغرفه :الحمد الله صحت
رزان:نقدر ندخل
خالد :ايه وانا بروح اتصل على الاهل
خالد بيروح المكتب شاف افنان :ساره صحت
افنان:والله
خالد:والله رزان وجود عندها الحين
افنان:عن اذنك اقدر اروح
خالد ابتسم لها:تقدرين تروحي انتبهي على نفسك
افنان:انشاء الله
خالد اتصل بالاهل كلهم
نايف وصل المستشفى شاف امتنان
امتنان:ماسرع ماوصلت
نايف يبتسم لها:اقوول ورحي منك احسن لك
امتنان:هههههههههه
الكل تجمع في غرفة ساره
امتنان تدخل:يالله كلكم اطلعو لازم افحص عليها
خالد:هههههه انتي تفحصين
فهد:خالد شخبار بناتي معاك
خالد يناظر امتنان:ونعم فيهم والله ياعمي
نايف طوول الوقت يناظر ساره
وساره تناظره
نايف ماقدر يتحمل اكثر:انا بقولها وبتوكل على الله
فهد:سم ياوليدي
نايف:عمي محمد وش رايك فيني
محمد:رجال ونعم فيك
نايف:وانتي ياخاله ريف
ريف:والله مثل ماقال زوجي محمد ونعم فيك رجال
نايف:اجل اسمعو اذا كلكم مجتعين الحين في هل غرفه
امتنان:قول بلا مقدمات تذكرني بالاخبار ووع
نايف يناظر امتنان:وراك ماتطلعين برى
امتنان:انا
نايف:لاامزح معك
افنان:قوول
نايف:هههه اشووف انتو الي متحمسن ترى السالفه ماتخصكم
فهد:ناااااااااايف تكلم
نايف:انا بخطب ساره على سنة الله ورسوله
محمد :هلا فيك والله نتشرف بس القرار قرار ساره
ساره من الحراج خذت الغطه وحطته على وجهه
ريف:ها وش قلتي يابنتي
مريم تحط اذانها جنب اختها :تقوول موافقه
ساره ضربتها
جود:الله اخوي بياخذ اعز صديقاتي
نايف خايف انها ماتوافق:بس هي للحين ماعطتنا رد
فهد:والله عيالي مخرفين اقسم بالله خطبتكم تفشل مو زي الناس
نواف:ههههههههه
محمد:خلاص تفكرين ولا بتردين الحين
رزان قربت منها:وش اقولهم تراني صديقتك وقولي
ساره بصوت خفيف وبتموت ع نايف :موافقه
سمع محمد:ههههههههههههه يالله على البركه
نايف بفرح:الله يبارك فيك ياعمي
نواف:هذا الي ماتبي تخطب وقدام ابوي مسوي فيها مشغول دايم وكل ماتقولك امي اخطب تقوول اول اخلص شغالي بعدين افكر
امتنان:صح نايف وش تشتغل انت
نايف:اول كلكم اطلعو برى البنت بتموت تحت الغطه
الكل:هههههههههههههههههه
جود اسحبت الغطه منها وساره وجهه طمام
نايف:اخبارك ساره
ساره بصوت خفيف:الحمد الله
نايف:ماسمع
محمد:نايف صير عاقل على بنتي
نايف:انشاء الله عمي ويغمز حق امتنان
امتنان فهمت له:يالله الكل يطلع لازم نضربها ابره
خالد لتفت على امتنان
امتنان بصوت خفيف :عشان يطلعون
خالد:اها يالله الحين ساره لازم ترتاح
الكل قبل يطلع بارك لها بس نايف الي جلس عندها
امتنان:ماودي اطلع الكرسي هذا مريح
نايف:اطلعي برى لأخذك من كشتك الحين
امتنان:هههههههههههههه
طلعت برى
والكل طلع من المستشفى بس نايف
امتنان:خالد
خالد:هلا
امتنان:ابي ارجع البيت تعبانه
خالد:مافيه في غرفه بالمستفى لكم
امتنان:وع انام في مكان نامو قبلي مليون
خالد:امتنان ماعدي كلمتي طلعه مافيه
امتنان:انشاء الله
عند ساره
نايف:ساره حبي
ساره :هلا
نايف هذي الهديه الي انا جايبته لك وفي داخل رقم جوالي
ساره:ترقم
نايف:وش نسوي دارس بامريكا عادي
ساره :ها
نايف:ههههههههه يالبي قلبك
ساره ابتسمت
نايف :يالله حبيبتي انا بطلع الحين تامرين على شي
ساره:سلامتك
نايف يغمز لها :الله يسلمك حبيبتي انتبهي ع نفسك
ساره بحيا:انشاء الله وانت بعد
نايف:وانا شنو
ساره بخجل:انتبه ع نفسك
نايف :من عيوني ياعيوني انتي
سااره:ههه
نايف:بااي
ساره:بااي
بعد يومين ساره طلعت من المستشفى
جود:ساره ماتوقعتك راح تعيشي معاي
ساره:باالله عليك انتي مجنونه يعني ماراح تتزوجين
جود:ياخلف الله وين الرجال الي ياخذني
ساره تناظرها وتبتسم :اممم اقوله
جود:اذبحك
ساره:هههههه
وبعد شهرين
افنان:بعد شهر عرسك يالهبله
امتنان بقهر :وش اسوي يعني ارقص ولا اغني
افنان:براحتك خليك بس اليوم بنتجمع كلنا عند ريم حتى ماما وعمتي وخالتي ريف
امتنان:مابروح
افنان:بكيفك هو
امتنان:مابي
افنان:ماما بتخليك تروحي غصب
عند طيف تكلم اختها
ام منيره:للحين ماحملت
طيف:ايه والله وش نسوي يقول هو مايهمه العيال
ام منيره:اكيييد قاصه عليه نوره
طيف:انا بعد عرس امتنان اذا ماحملت راح اخليه يتزوج
ام منيره بخباثه :ومين راح يتزوج
طيف:مادري
ام منيره:بصراحه ياختي انا ولدك حابته اذا بيتزوج خليه ياخذ منيره بنتي
طيف:والله فكره بنتك جمال ودلال ونعومه بس خليه يخلص عرس امتنان
ام منيره:اوكي ياقلبي انا طالعه
طيف :بحفظ الله
ام منيره:بحفظ رحمان
في غرفة امتنان
نوره:هبله والله وراح نستانس
امتنان:انا ماراح استانس زين
نوره:يالله قلبي روحي
الى بدخلت طيف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جود:ماما امتنان ماتبي تروح بيت عمي عند ريم
طيف:وليه انشاء الكل بيروح بتروحين فاهمه
امتنان:ماما مالي نفس اروح
طيف:لا بتروحين غصب
امتنان:انشاء الله
بعد صلاة المغرب الكل كان عند ريم مجتمعين والعيال فوق
افنان:طيب ماما الحين انتو شريتو شريط الزفه حق امتنان
طيف:لا ذكرتيني
عبدالعزيز بصدفه كان نازل بجيب للعيال ماي
طيف :عبدالعزيز يمه
عبدالعزيز:هلا خالتي امري
طيف:تقدر توديني انا وامتنان نشتري لها شريط زفه
عبدالعزيز:شريط زفه حق امتنان
طيف:ايه يمه
عبدالعزيز :اوكي بس بقوول لستي تجيب ماي للعيال
طيف:يالله الله يحفظك ياوليدي
عبدالعزيز ابتسم
امتنان:ماما ليه قلتي لعبدالعزيز
طيف:ترى مثل ولدي عبدالعزيز
امتنان:بس احراج
طيف:لا احراج ولا شي
ريماس:ماما بروح معاكم
امتنان:لا مافي ابي شريط زفتي مو فاجئه
طيف:ماله داعي تروحي او احد يروح بس انا وامتنان
جود:هههههههه هذا اخرت القافه
عبدالعزيز بضيق نزل:يالله خالتي انا بطلع اشغل السياره
طيف:اوك
عبدالعزيز بسياره (اه يامتنان سمعتي وش يبوني اسوي يقلون لي اشتر شريط زفت امتنان
امتنان اركبت:السلام
عبدالعزيز :وعليكم السلام
اركبت طيف ودق جوالها
طيف:هلا لطيفه..يالله كيف نسيت ..ايه انا بروح اشتري شريط لزفه حق امتنان عرسه بعد شهر
عبدالعزيز تألم بقوه يوم سمع عرس امتنان
طيف:خلاص انت روح اشتر شريط مع امتنان
امتنان:ليه ماما وين بتروحين
طيف:الرجال يبون عشا ويبوني اسوي الكيك
امتنان:اها
طيف:يالله انا بنزل وانتو روحو
نزلت طيف
وعبدالعزيز:متى زواجك
امتنان بضيقه:شهر
عبدالعزيز :بأي يوم
امتنان:يوم الخميس
عبدالعزيز (اكره هل يوم)شغل المجسل
صدق مخطوبة يافلانة صدق مخطوبة يافلانة وصدق باجر يزفونك عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك
مجبورة وغصب يافلان خطبوني ورضيت أنا
يذبحوني من أصيح لا وأصير لك خبر كان يذبحوني وتظل إنت وحيد بهاي دنيانا
لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة
هلا اللي همني يافلان ولأجل رموش العروسان أقوله شامت إنك جاي أقوله روح وقول لفلان قله تريدك فلانة
إذا ما بحب يجيء وياك عطيه البطاقة وقله حزنانة الخميس الجاي زفتها وتريد تشوفك فلانة
إذا ما بحب يجيء وياك عطيه البطاقة وقله حزنانة الخميس الجاي زفتها وتريد تشوفك فلانة تريد تشوفك فلانة
الخميس الجاي زفتها تريد تشوفك فلانة تريد تشوفك فلانة
امتنان اول ماسمعتها بكت بقوه
عبدالعزيز:ليه تبكين يامتنان
امتنان:لا ولا شي
عبدالعزيز:تبين هذا المحل
امتنان:بكيفك
عبدالعزيز:امتنان ممكن طلب
امتنان:امر
عبدالعزيز :انا بختار لك شريط الزفه
امتنان:اوكي
عبدالعزيز :يالله انزلي
امتنان نزلت ودخلت مع عبدالعزيز المحل وكان فاضي بس الهندي الي يبيع
عبدالعزيز:بشتريه على حسابي
امتنان:لا اخذت من ماما فلوس
عبدالعزيز:ادري بس ابي يكون على حسابي
امتنان:براحتك
عبدالعزيز وهو يدور على شريط
امتنان غطت وجهه بشيله وتبكي بصمت
عبدالعزيز:امتنان وش رايك بهذا الشريط
امتنان:اشوفه
عبدالعزيز مد الشريط لمتنان
امتنان طاح الشريط على يدها:مابيه
عبدالعزيز:وش فيك
امتنان تبكي:ماقدر اعيش مع غيرك
عبدالعزيز :بس انتي الي وافقتي
امتنان:غلطه وعتبرها جريمه
عبدالعزيز ضم امتنان بقوه:تحبيني يالغلا
امتنان:احبك موت
عبدالعزيز بعد منها:امتنان خلاص صار وستوى هو من نصيبك
في ليلة فيها الفـرح عـم البلـد
والطير غنـا والقمـر منـا دنـا
والليل ما همه صبـاح ولا نشـد
كنه يقـول لنـور صبحـه تونـا
وطير السعادة طول ليله مارقـد
ولا فيه غصن الا تمايـل وانثنـا
مبرووك يا عريـس ليلتنا...بدر
ومبروك يا احلى عروسة يا....امتنان
المال منك ومن عروستنـاالولـد
والبيت عامـر بالسعـادة والهنـا
الله يديـم الحـب ويديـمالسعـد
في راحة ما تعـرف دروب العنـا
والله يحميكم من عيـون الحسـد
في عش زوجية على الحب انبنـاب
عبدالعزيز:طيب امتنان خذي شريط الزفه هذي
امتنان:اوكي
ركبو السياره ووصلو البيت
العنود:وش شرتي
امتنان:سر ماراح تسمعونه الى في زفه
عهود:الله واكبر ههههههه
كانو الشباب يلعبون ويسالفون الى عبدالعزيز الي تقطع قلبه ع الشريط
الكل رجع البيت
فهد يضرب باب غرفة امتنان
امتنان:تفضل
فهد دخل:السلام عليكم
امتنان:وعليكم السلام ورحمه هلا بابا
فهد:هلا فيك اخبارك بنتي
امتنان:بخير جعلك بخير وانت
فهد:بخير الله يسلمك امتنان بدر اليوم كلمني
امتنان بخوف:ليه
فهد:يقول بعد زواجكم بيسافر ويمكن يطول وبياخذك معه
امتنان:بس انا مابي افقدكم واسافر عنكم
فهد:بس هذا بيصير زوجك
امتنان:بس انا ماعرفه كثير وكيف راح اعيش معه بدونكم بابا ابي الغي الخطبه
فهد:ليه يابنتي
امتنان:زواج قسمه ونصيب وانا مابي ابتعد عنكم
فهد:براحتك يابنتي بس بدر مايتعوض
امتنان:ونعم فيه رجال بمعنى الكلمه وماقصر معاي الله يوفقه مع غيري مثل ماقلت لك زواج قسمه نصيب
فهد:اجل خلاص بقوول لبدر باي
امتنان:باي
طلع ابوها مني راحت حق افنان مناك هع هع
افنان:من جدك
امتنان:اقولك بيسافر والله ماقدر على فراقك
افنان:ههههههههههه بس انا بتزوج وبتركك
امتنان:لاتصدقين وليه واثقه انك بتتزوجي
افنان:هههههههههههه
وصل الخبر لبدر
حاول يدق ع امتنان بس ماردت رسلها
(امتنان الزواج قسمه ونصيب ربي يوفقك مع غيري بس اتمنى ماتنسيني )
امتنان بكت بقوه ولا ردت
والكل عرف برفض امتنان لبدر
وبدر بعد كم شهر تزوج وسافر
وبدأ شهر االكريم
شهر يرتفع فيه الدرجات
شهر عظيم .. شهر جميل
شهر يشعر المسلم بالفرحه
شهر رمضان الكريم
في نص رمضان
ريم:وش رايكم تنامون بيتنا مافي عجايز
العنود:بس فيه جيش كامل من العيال
ريم:هههههههه ماعليك ينامون بدري اخواني والله زهق في البيت انا لحالي
امتنان:لا صح مين الي يطبخ لكم
ريم:يعني مين الطباخ
افنان:ههههههههههه
ساره:اذا ماما رضت
مريم:انشاء الله ترضى معنى المفروض مانكون بيت ريم الحين
جود:ليه
ساره:الدبه ماخذه اغراضي وتهاوشت معها وعقبتنا
امتنان:كيف طلعتو
مريم:كذا حبينا راسها استهبلنا عليها ههههه
عند العيال بالمقهى
عبدالعزيز:وش رايكم اليوم اخلي ريم اختي تنام بيت وحده من بيت عمامي وانتو تنامون عندي
فيصل:تنام بيتنا صح
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� � لاتنسى انك بتنام معانه
فيصل:ههههههههههههه
نايف:والله كان نفلها لانه قانون فهد الساعه 2 باليل الكل موجود في البيت
نواف:فهد بعينك ابوك
نايف:هههههههه
نواف:للحين قدام المعزب ابوي تسوي فيها مشغول
نايف:هههههههههه
احمد:اقسم بالله يوم من الايام راح تنفضج
جابر:انا مره ابوي بيقولي وصل اختك مريم سويت اني اكلم تلفون واني مشغول رن الجوال وتورطت
احمد:ههههههه يوم يعاقبك يقولك وصل ساره ومريم الاماكن الي يبونها
جابر:ايه والله استغلولها فرصه
نواف:يارب يارب يصير حق نايف
نايف:بسم الله علي وش سويت
سيف:شباب وش دخل سالفة الشياب عندنا بتنمون عندنا اليوم
خالد:والله صح نفلها نطلع الفجر فاضي بعد شهر رمضان
عند البنات
الاهل رضو انهم ينامون عند ريم
والعيال كلهم بينامون عند العزيز
وصدفه صاارت رووعه
عبدالعزيز يتصل على ريم:هلا ريم
ريم:هلا بك زود خيو
عبدالعزيز :العيال بينامون عندي انتي نامي عند اي احد من البنات
ريم:ههههههههههههه البنات بينامون عندي
عبدالعزيز:ههههههههه وش الصدفه بس
ريم:عادي انتو لكم الدوور الي فووق وحنا الي تحت
عبدالعزيز :اوكي
وبالساعه2 باليل البنات دخلو المطبخ كلهم يسون سحوور
العيال طلعو والبنات ماحسو فيهم
امتنان:بناااااااااااااااا� �ت وش رايييييكم نغامر
ريماس:تكلمت العبقريه
امتنان :بعد ساعه بيصير الساعه 3 وش رايكم نطلع سفوور ماحد بيشوفنه
نوره:احلفي احلفي عشان نواف يذبحني
افنان :انا عجبتني وخلي نوافك يجلس معاك
امتنان:بس العيال لايدرون عشان ماراح يرضون
ساره:يالله اجل نتسحر ونطلع
مريم:الله وناسه
تسحر وطلعو برى سفوور
وعبايتهم جنب الباب عشان الحتياط
رزان:الله وناسه بدون عبايه
جود:احس بالحريه
ريم:ههههههههههههه
امتنان:وش رايكم نركض
نوره:ههههههه بتخلوني بزره مثلكم
امتنان:بذبحك يالمتزوجه
نوره تركض وامتنان وراها :تعالي ياحرم نواف انتي
نوره:مابي مابي
امتنان:لو انتي رجاله تعالي
البنات ماتو ضحك عليها
ريماس:بنات سياره سياره
افنان:اف اف مين سيارته
امتنان:تعالو ننخش ورى سياره
وكلهم يركضون ونخشو ورى سياره
والسياره الي تمشى راحت
ريم:بنات قومو نرجع
نوره:يالله يالله
امتنان :لا
عند العيال
عبدالعزيز:ريم ريم
فيصل:شوف عبايتهم وين رايحين
يوسف:ليكون طالعين برى
خالد:ليكون البنات الي شفناهم
العيال طلعو شارع شافوهم يركضون
عبدالعزيز :دخلو داخل
ريم:انكشفنا
امتنان:بنات مين الي طلع الخطه ماندري طيب
نوره:يويلي من نواف
دخلو ولبسو عبايتهم
عبدالعزيز:كلكم تصفون على الجدار
البنات سمع وطاعه
خالد:مين الي طلع هل فكره هذي
البنات ايدهم كله على جهة امتنان
امتنان:والله والله انا
نواف:كان طلعتي لحالك ليه تاخذين زوجتي
امتنان:هي الي قالت لي بجي
عبدالعزيز يبتسم على حركات امتنان:شباب انا اليوم بصير عمامي وامتنان راح تطبخ لنا الفطور
امتنان:والله ماحرك سكين كلنا طلعنا
نايف:الله ياساره وهذا الي اقولها شاطره ومؤدبه
خالد:مو قلت لك يافنان لتخربك امتنان
امتنان:ياربي منكم وش سويت والله زهق كان طلعتونا
عبدالعزيز لقاها:انتي ماراح تطبخين يابنت الفكار الجهنيميه
امتنان:ايه
عبدالعزيز:يالله كلنا نطلع ونترك امتنان لحالها
امتنان:ان طلعتو بقلب البيت فوق تحت
عبدالعزيز :عادي يالله بنات كل وحده تركب السياره الي تبيها وانتي يامتنان اجلس في البيت
امتنان:عادي
الكل طلع وامتنان :انا اوريك ياعزوز والله لدخل غرفتك
امتنان دخلت غرفته
وعبدالعزيز نزل يجيب البوك حقه في غرفته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:52 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــ15ـــــــــــــ ـــــارت


امتنان :وين النور
امتنان حست بأحد بيدخل انخشت بالكبت
عبدالعزيز شغل النور :وين البوك هذا
امتنان تشوف البوك جنبها في الكبت
عبدالعزيز يدور:اف شكلي بنزل بدون البوك
امتنان :ايه لا ترجع تكفى
عبدالعزيز:ايه ذكرت بالكبت
امتنان بخوف :الله يستر
عبدالعزيز يفتح الكبت وتطلع امتنان
عبدالعزيز:بسم الله الرحمن الرحيم
امتنان:زهقت وقلت بشوف غرفتك
عبدالعزيز:ههههههههه طيب حبيبتي تروحين معانه
امتنان:صج
عبدالعزيز يقرب منها ويمسك اذانها :افكارك الي مثل وجهك تتركينها طيب
امتنان:توبه ماعيدها
عبدالعزيز :ههههههه يالله روحي البسي جالسه قدامي بدون عبايه
امتنان تشوف جسمها مافي عبايه :ياقليل الادب اطلع برى
عبدالعزيز:ههههههههههه يالله روحي البسي
امتنان:اوكي
في سياره
خالد:كانه امتنان جات
افنان:هههههههه ماقدر عليها
جود:اقسم بالله امتنان هبله
امتنان :السلام
الكل:وعليكم السلام
خالد:كيف رجعت
عبدالعزيز :تكسر الخاطر لحالها بالبيت
امتنان:تتطنز
عبدالعزيز:اووش لاتتكلمين
امتنان:اف
افنان:هههههههه
خالد:عبدالعزيز خذ مكاني يوم بس عشان تأدب امتنان
امتنان:وش سويت
عبدالعزيز :لاتتكلمين
ريم:هههههههههههه
راحو الواجهه البحريه>>>كورنيش
تمشو وسالفو الكل وبعدين رجعو البيت
والبنات نامو بالغرفه فوق عند ريم والي بالصاله الي فوق
اما الشباب كلهم تحت بالصاله
افنان:يالله قومي بروح مع خالد
امتنان:مانمت عدل مابي اروح
افنان:قومي واقسم بالله بيعصب ويقول بحط بوجهك ماي بارد
امتنان:انزين دخلت الحمام >>(وانتو بكرامه)
طلعو وركبو السياره مع خالد
امتنان:ليه نروح ومافي احد بيجي
خالد:بكيفك انتي تروحين وتجين
امتنان:هههههههههههههه
وصلو المستشفى
خالد دخل مكتبه وامتنان ورى
خالد:وشتبين
امتنان:زهق
خالد:ليكون انا لعبه وتبين تلعبين
امتنان:خالد تكفى والله زهق
خالد:وش تبيني اسوي
امتنان:ليه مانلعب صيده
خالد:ههههههههههه تبين يضحكو علينا
امتنان:مافي احد بس حنا دوافير
خالد:ههههههههههه
امتنان تشوف السماعه :وش هذي
خالد:هذي سماعه
امتنان:ادري حق دقات القلب
خالد:جيبيها ترى اذا ضاعت اروح فيها
امتنان :اذا تبيها الحقني
خالد قام من مكتبه وامتنان ركضت
خالد يركض وراها :امتنان جيبيها
امتنان:مافيه
خالد:تعالي
امتنان تنخش ورى افنان:احميني ياتوئمي
خالد:جيبيها
افنان:انتو ماتعقلون
خالد:خليها تجيب السماعه
افنان:عطيه
امتنان:مافيه لمن يرجعني البيت مافي احد
خالد:مافيه وبكرا افنان عندها اجازه وانتي مافيه
امتنان تعطيه السماعه :امزح معاك ولد عمي شخبارك
افنان:لا انا بضل بالمستشفى في وحده اشرف عليها انا ولا ابي اتركها
خالد:كفو كفو افنان
امتنان:تكفى خالد عطني اجازه بس يوم
خالد:مافي
امتنان:خالد والله اذا خطبت بقول حق خطيبتك انك طيوب
خالد يناظر افنان:لالالا مشكوره لاتوصليني مشكوره
امتنان تناظر افنان:في وحده بتخرب عليكم عيشتكم
خالد:مافيه الى انتي
امتنان:ههههههههههههه متى بتخطبها
افنان :يالله عن اذنكم انا بروح
خالد:انتي هبله
امتنان:وش رايك
خالد:اقول قدامي واليوم تكملين 30 ملف
امتنان:لييييييييييييييييي� �يييش وافنان واحد
خالد:عقاب طلعتي مخي
ورجعت افنان وامتنان وخالد
بالفطور كلهم على سفره واحد
نايف يعطي ساره ورق عنب :تفضلي من ايدي
ساره تمد ايده وامتنان تضرب ايدينها
ساره:اي
امتنان:عيب عيب يمكم عزاب
نواف:ههههههههه
كملو الفطور وجالسين يشفون طاش مطاش
امتنان مقهوره ليه كل دقيقه في فاصل :الله يلعنها من قناه
خالد:وش رايكم بعد اليوم تنامون عندنا والله فله
ريم:والله صحيح فله
امتنان:اكيييييييييييييييي� �يييييد موجود فصولي
فيصل:فصولي بعينك انشاء الله
ريم :هههههههههههه يالبي يالله دقايق وبجي
ريم كلمت اهل البنات وبتعب اقبلو انهم ينامون عشان ريم ماعندها احد
ريم بفرح:والله والله قبلو انهم تنامون عندنا
امتنان:وشو
ريم:راح تنامون عندنا انا كلمت امهاتكم
العنود:هههههههههه والله بفتك من حنة ماما على المسلسلات
امتنان:والله والله ماداوم بكرا
خالد:ههههههههه كلنا اصلا عندنا اجازه
امتنان:هييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييا
افنان:ياربي انا بروح لازم عشان اشوف حالة البنت
امتنان:اقوول روحي كانها مفتكره فيك
افنان:والله ماصرت دكتوره عشان العب
امتنان:والله لو بيدي مادرست الطب بس لانه وعدي لك
نواف:اي وعد هذا
امتنان بقهر:وانا صغيره قلت لها ماراح اتركك وين ماتروحين معك ودخلت الطب وانا دخلت الطب
عهود:افنان وش شعورك اذا امتنان تزوجت
عبدالعزيز بالغلط:والله ماتاخذ غييري
امتنان انحرجت منه وقامت
احمد:ههههههههههههه تحقق مناي اشوف امتنان منحرجه
جابر:الله وناسه
فيصل:وين بتروحين ياخجل
امتنان تناظره وتحتقره
خلص طاش مطاش
تركي:وش رايك نطلعكم
فيصل:ايه ونشتري اي اسكريم
امتنان:ايه والله في بالي اي اسكريم
طلعو واول ما دخلو سوبر ما ركات
افنان:امتنان تعالي معاي
امتنان :روحي زين انا بروح عند فيصل اهبل فيه
افنان:روحي زين بس تحب تهبل في الناس
امتنان:ههههههههههههههههه
امتنان راحت عند فيصل وريم
فيصل:حبيبتي خذي هذا احلى
ريم:لا اللي بالعسل احلى
امتنان:لا والله وش حبيبتي عيـب
فيصل :بسم الله الرحمان الرحيم
امتنان:لييييييييه شايف جني
فيصل:لا وانتي صادقه شافت الملقوفه قدامي
امتنان:للاسف ودي ارد عليك بس خلص الوقت بروح اهبل في ساره ونايف
فيصل:لاترجعين طيب
امتنان:على حسب المزاج
ريم:هههههههه
امتنان راحت عند نايف وساره
نايف:سوسو قلبي فديتك انتي
ساره:ههههههه صعبه نطلع الفجر لحالنا
نايف:وش بسوي يعني بسرقك
امتنان:ولي يقولك انه ماراح تطلع ابد
نايف:اعوذ بالله من شيطان الرجيم
ساره:من وين طلعتي
امتنان:طلعت عشان ماتطلعون في الفجر الى معاي
نايف:احلفي وقولي قسم
امتنان:ههههههههههههه يالله بروح استهبل على الباقي
نايف:ماراح تشترين شي
امتنان:بعدين
ساره:اها
امتنان:يالله باي
نايف وساره:بااي
عبدالعزيز:ماحب هل شيبس غصب
يوسف:ههههههههه عادي ترى امتنان تحبه
عبدالعزيز:اجل اخذه وعلى حسابي
امتنان سمعتهم :وشنو الي بتشترونه على شاني
عبدالعزيز:نقول افنان مو امتنان يواثقه
امتنان:ههههههههههه
عبدالعزيز:خلصتي اغراضك
امتنان:لا بعدين مالي خلق
عبدالعزيز:برووح بعد شوي
امتنان:ماراح تقدرون تتركوني
يوسف:ههههههههههههه ليه واثقه ياختي
امتنان:ههههههههه كذا احساس
عبدالعزيز:خخخخخخخخخخخخ
امتنان:يالله بروح حق الباقي
عبدالعزيز:ههههههههههههه لازم يعني تاخذين لفه علينا وبعدين انتي
امتنان:لازم اتطمن عليكم ياماما
يوسف:اقول خلصينا
امتنان:هههههههههههههه يالله باي
خالد:يالله افنان تشترين هذا
افنان:ماحبه والله
خالد:في احد مايحب مارس
افنان:ايه انا ماحبه
خالد:وانا بعد ماحبه خلاص
افنان:ههههههههه
امتنان:بس انا احبه
خالد:انتي ماسلمنا منك لا في المستشفى ولا في سوبر ماركت ولا في البيت ولا في كل مكان
افنان:هههههههههههههههههه
امتنان:خلاص خلاص زعلت
وراحت عنهم
وعند العنود وعهود وسيف وتركي
العنود:سيف بذبحك
تركي:هههههههههههههههه
العنود:قومي عهود نروح بعيد عنهم
سيف:ههههههههههههه خلاص خلاص مابقول شي
تركي:ههههههههههههه عادي لو حطيت الكيك بالماي وحطيت معدت عهود ودمها تصير حلو
العنود:ووووووووووووع تراكم اقلقتوني
عهود:انتو ليش جاين لنا
تركي:بشوووف زوجتي المصونه
عهود:مالت عليك انا اخذك باي
راحت عند امتنان
امتنان:وش فيك
عهود:انتي وش فيك تمشين لحالك
امتنان:كل واحد مع حبيبها ولا خطيبها الى انا
عبدالعزيز سمعها
عهود:هههههههههههههههههههه� � توه تركي يقولي يازوجتي
امتنان:هههههههههههههههههه� �هه
عبدالعزيز ويوسف:وش فيكم شريتو شي لانه بنمشي
عهود:ايه هذا اغراضي بالسله
امتنان:انا اول ابي اشوف ريماس ومريم وفارس واحمد وجود ورزان جابر
عبد العزيز:الله وين تلاقينهم
امتنان:ماعليكم انا اعرف
جود ورزان واحمد وجابر
امتنان:السلام
الكل:وعليكم السلام
جود:امتنان شوفي احمد يقولي انتي مثل امتنان
امتنان تضرب اختها على راسه :مثلي وغصب عنك
جود:جيتك عون صرتي فرعون
رزان:فرعون مع امتنان
امتنان:فرعون بعينك
جود:تصلحين تكونين زوجة فيثاغورس
امتنان:هههههه فيثاغورس بعينك
احمد :ايه اشوفك كل على زاويه
امتنان تشوف وين واقفه :هههههههههههههههههه صدفه
جابر:ورزان تاخذ نيوتن
رزان:وووووووووووووووووووو� �ع نيوتن
جابر:مو انتي تحبين التفاحه
رزان:ههههههههههههه مره وحده نيوتن
امتنان:خلصتو
الكل:ايه
امتنان:يالله بروح اشوف مريم وفارس وريماس
جود:اوكي
ريماس:ودي اروح بس مابي اثير الشبه بينكم
فارس:اقول وش سالفتك انتي
ريماس :فارس بالله بسألك وتحلف تقولي
فارس:وشو
ريماس:اول احلف تقول صدق
فارس:والله
ريماس :مين تحب
فارس:ليكون تحبيني
ريماس:ووووووووووووووووووو� �وووووووع
مريم قرصتها
فارس:لاني حلفت بقولك
ريماس:ايه يالله
فارس:ماتقولين لحد
ريماس:والله ماقول بس مريم موجوده
فارس:عادي احب انا
ريماس:مين
فارس:اليوم باليل اقولكم
ريماس :لالا الحين
فارس:احب وحده بحرف الميم
ريماس:امتنان
فارس:ههههههههههههههه هذي حرف الف
ريماس:مرررررررررررررررررر� �رررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررريم
فارس يناظر مريم:انشاء الله تكون زوجتي المستقبل
امتنان:منو هذي زوجتك المستقبل
فارس:ليكون سمعتي
امتنان:لا بس سمعت انشاء الله تكون زوجتي المستقبل
فارس:الحمد الله
امتنان:ههههههههههههههه باقي اشوف باي
فارس:باي
ريماس:الحمد الله ماسمعت
فارس:الحمد الله
ريماس:مريم تحبينه
مريم ابتسمت
ريماس:قولي تحبينه
مريم:ايه
فارس:يالبيـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــه
ريماس:هههههههههههههههه الله يوفقكم يارب
نواف:نونو حبيبتي ماراح ننام عند عبدالعزيز اليوم
نوره:عادي ماهمني
نواف:والله
نوره:والله
الكل راح يحاسب الى امتنان
امتنان:ووووووووووووقفو ماشريت شي
نواف:انا بيروح
ريم:ماراح تنامون عندنا
نواف:لا
امتنان:المهم انا ابي اشتري
عبدالعزيز:خلاص انتو روحو انا بكون معاها
الكل :اوكي
امتنان:مشكوور
عبدالعزيز :مو لايق عليك الادب
امتنان:الشرها مو عليك الشره على الي قالك مشكور
عبدالعزيز :ههههههههه فديتك وانتي معصبه ياناااااااااااااااااااااا اااس احـــــــــــبها
امتنان انحرجت منه :يؤيؤيؤ احراج
عبدالعزيز:ههههههههههه عادي كم اسبوع وتكونين خطيبتي
امتنان:ليه؟
عبدالعزيز:بخطبك عادي
امتنان:انا
عبدالعزيز يلف :لا جدتي
امتنان:الله يوفقكم
عبدالعزيز:توافقين
امتنان:وانا مارفضت بدر الى عشانك
عبدالعزيز:احبك احبك احبك
امتنان:يالله بروح اشتري
عبدالعزيز:عاش مصرف
امتنان:هههههههههههههه
عبدالعزيز :قولي احبك
امتنان :مافيه
عبدالعزيز:طيب متونه
امتنان تلف يمين وشمال:مين متونه
عبدالعزيز:هههههههههه يعني انتي
امتنان:لامو حلو متونه
عبدالعزيز:اجل
امتنان:دكتوره امتنان
عبدالعزيز:امحق دكتوره
امتنان:ههههههههه
عبدالعزيز:قولي احبك تكفين
امتنان:مافيه
عبدالعزيز:ليه
امتنان:بأي صفه اقولك احبك
عبدالعزيز:انتي تحبيني
امتنان:ايه
عبدالعزيز:خلاص قولي احبك
امتنان:كل شي بوقته حلو
وراحت عنه
في بيت فهد وبمكان ممتلىء بالحب والحنان ورمنسيه ((نوره ونواف))
نواف:طيب انا الحين بنزل وبقول للخدامه تسوي لنا احلى سحور
نوره:حبيبي انزل انت الحين وانا بنزل بعدك
نواف:اوكي
نوره:احبك لاتخليني
نواف:وانا احبك موت ولا اقدر على بعدك
نواف نزل وشاف امها
نواف:هلا يمه يبوس راسها
طيف :هلا يمه تعال ولدي بكلمك بقولك سالفه
نواف يجلس:خير يمه
طيف:لمتى ياوليدي
نواف:شنو يمه
طيف:لمتى ياوليدي انت مع نوره
نواف بخوف :وشو
طيف:انا ادري ياوليدي انك تبي طفل يشيل اسمك وانا قلت لازم تتزوج وحده ثانيه شنو قالت
نواف:لا يمه انا راضي بقسمة ربي
طيف:ونعم بالله بس ابي اشوف ولدك
نواف:يمه زواج على نوره ماراح اتزوج
طيف:واذا ماتزوجت والله لاتعرفني ولا اعرفك ومن هل بيت تطلع
نواف:يمه وش هل كلام
نوره تسمع وتبكي
طيف:حدك لبكره اذا تبيني اخطب لك ولا انت تختار ولا تطلع من البيت
نواف:وين اروح يمه
طيف:كلامي ماثنيه
نوره نزلت بسرعه وهي تبكي :لاخالتي نواف راح يتزوج
نواف:نوره
نوره:نواف تزوج عشان امك وعشاني انا بعد ابي اشوف عيالك تكفى نواف
طيف:سمعت
نواف مصدوم
طيف:خلاص راح اخطب لك منيره بنت خالتك
نوره كأن صدمه عليها وتبكي بقوه
نواف خذ نوره بحضانه

ادعى علي بالموت والا سمني
بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب
طال السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلي حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالى صعيب
ابنتثر قدام عينيك لمني
ابسالك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب
مجنون عاقل ما علي من لامني
انا مع نفسي واحس اني غريب
الحظ الأوفر للأسف ما عمني
ما عمني غير بعذابي والنحيب
يسألني عنك العطر من يشمني
من قلت بتسافر همل دمعه سكيب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:53 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الـــــــــــــ16ـــــــــ ــــبارت

عبدالعزيز:خذي هل جالكسي
امتنان:انا احبه بس عناد مابي
عبدالعزيز:ولي يقولك انك بتاكلينه
امتنان:ماباكل لا تحاول
عبدالعزيز :نشوف
راحو عند المحاسب
وركبو السياره
عبدالعزيز :تعالي قدام
امتنان:ومين قالك برجع ورى
عبدالعزيز:ولد ولد مو بنت عربجيه
امتنان:طالعه على ولد عمي
عبدالعزيز:ههههههههههههه
عند الاشاره عبدالعزيز يفتح الجالكسي
امتنان:ههههههههه كلته
عبدالعزيز:وش اسوي جايع
امتنان طلعت الماي افتحته :هههههههه
عبدالعزيز دخل الجالكسي بفم امتنان
امتنان:اممممممممممممممممم� �مممممممم
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ههههههههه
امتنان كبت الماي على عبدالعزيز
عبدالعزيز:بارد
امتنان:طف المكيف
عبدالعزيز :يابردك
امتنان:حطني بالمكرويف
عبدالعزيز:ههههههه بايخه
وصلو وريم عشان طلب فيصل بتسوي كيك
وسوت كيك وكلو العيال والبنات
امتنان:الى بسألك ريم اخوك عبدالعزيز وش الاكل الي مايحبه
ريم:شيبس ليز بالملح والخل
امتنان:اها
ريم:ليه
امتنان:لا اسال لانه قالي ماحبه بس انا ماصدقت
ريم :اها
عبدالعزيز دخل المطبخ وامتنان على طول افتحت شيبس بالملح والخل
دخلت المطبخ وحطته بفمه
عبدالعزيز راح عند الزباله>>انتو بكرامه
عبدالعزيز:ووووووووووووووو� �ووووووووووووووووع
امتنان:ههههههههههههه رديتها لك
عبدالعزيز شاف بعض الكيك في صحن وحطه بفمها
امتنان خذت الورق عنب ورمته بفمه
عبدالعزيز:ووووووووووووووو� �ووع شيبس ورق عنب ووووووووووووووووووع
امتنان:ههههههههههههههه شوف وجهي صار كل كيك
البنات كلهم شافوهم مع العيال:هههههههههههههههه
امتنان:هو الي بدا
راحت غسلت وجهه
والعيال طلعو الحوش يلعبو كوره
امتنان:بنات وش رايكم ناخذ بيبسي نرجه ونعطيهم يفتحونه
رزان:ههههههههه والله فكره
كل وحده خذت البيبسي ورجته
والشباب شافو البيبسي عند البنات ويركضون عندهم
كل واحد خذ بيبسي
امتنان:وش رايكم تفتحونه جميع كانكم دعايه بالتلفزيون
نايف:ههههههههههههههه يالله
امتنان:1 2 3
ونحاشو البنات
والبيبسي كل على وجهم وملابسهم
العيال:هههههههههههههههههه
امتنان:ههههههههههههه ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييو
نايف:حرام عليك يالدبه
الكل كان فرحان بس
نواف ونوره
نوره بوسط احزانها:انا فرحانه انك راح تاخذ بنت خالتك
نواف:فرحانه اني باخذ غيرك
نوره:لا مافي احد يرضى انه ياخذ منها اغلى مايملكه
نواف:ليه وافقتي
نوره:وتبيني ارضى انك تبتعد عن امك عشاني
نواف:امي كذا تههدني
نوره:لاتنسى يانواف اني انا شبه عقيم ولازم انت تشوف لك وحده تجيب لك ولد يشيل اسمك
نواف:مابي اولاد ولا ابي بنات ابيك انتي وبس
نوره:نواف ربي يوفقك مع منيره بس لاتاخذ مكاني في قلبك اغاار
نواف:ماحد راح ياخذ القلب الغاليه يا نوره
نوره:وفي يوم زواجك انا بروح بيت اهلي لمدة شهر عشان تاخذون راحتكم
نواف:شهر شهر طوويل
نوره:ماعليه يانواف لازم تعطيها حقها
نواف:خايفه افرق بينكم
نوره ابتسمت:لا يانواف انا اعرفك ماتعرف تفرق بس مابيها تاخذ بقلبك محلي
نواف:احبك احبك احبك
نوره:وانا احبك زوووووووووووووووود بس الزمن ماخلى الحب يدوم على بعضه
نواف:تعالي يااغلى ماملك قلبي على حضاني
نوره قربت منه
عند البنات
امتنان:ههههههه بروح اشرب ماي
ريم:يعني بتسوين انك بتقهرينه
امتنان:هههههههههههههه
امتنان دخلت المطبخ وتشرب ماي وتفتح الثلاجه وتاكل تفاحه :ياحلو الاكل في وسط رمضان
عبدالعزيز:وش تسوين
امتنان طاحت تفاحه من ايدها مع السكين مصدومه
عبدالعزيز:اذا جيتي تاكلين روحي نخشي بالغرفه مو هني بالله لو دخل ولد غيري وش تسوين
امتنان على طوول نزلت راسها وبكت
عبدالعزيز قرب منها :ليه تبكين
امتنان ماردت
عبدالعزيز :يالله انا طالع عليك بالعافيه بس انا بطلع لانك منحرجه مني بس ابيك تمسحي دموعك باي
عبدالعزيز طلع وامتنان تبكي بقوه من الاحراج
امتنان راحت عند البنات :يالله انا بقوم انام
ريم:تونا
امتنان:راسي مصدع
افنان:سلامتك ياغاليه
امتنان:الله يسلمك
امتنان تصعد فوق شافت عبدالعزيز يكلم تلفون
عبدالعزيز :امتنان
امتنان منزله راسه :هلا
عبدالعزيز :كيفك الحين
امتنان:بخير الحمدالله
عبدالعزيز :طيب انا سمعتك تقولين حق ريم راسك مصدع
امتنان:كذا وتذكرت الموقف وبكت ودخلت الغرفه ونامت
الكل صلى ظهر ونام
وفي العصر الكل راح بيتهم
واعرفو عن نواف انه خطب منيره
نواف عند اخته امتنان افنان:والله العظيم اني رفضت بس هي يوم اسمعت الي بينا قالت لامي اني موافق
امتنان:منيره هذي من الاول اكرها
نوره دخلت عليهم :امتنان ترى منيره بتكون زوجة اخوك امك كلمتهم وافقو
افنان:الي ماتستحي وافقت
نوره بكت :ايه وافقت الف الف مبروك يانواف
امتنان قربت من نوره:نوره حبيتي ليه وافقتي وهدمتي بيتك
نوره:انا ماهدمت بيتي ابي اشوف عيال نواف
افنان:عيال نواف منك انتي مو من غيرك
نوره:انا بروح غرفتي
عند نايف
نايف:مادري ليش امي سوت كذا
ساره:ماعليه يانايف ربي الي كاتبه بيصير
نايف:ونعم بالله بس نوره تكسر الخاطر والله تمثل الفرح بزيياده
ساره:لاتنسى انه امسكت رزان وكـأنها هي الي ربيتها اصبرت وصبرت
نايف:لو امي تقولي تزوج ترضين
ساره:للاسف نوره احسن مني
نايف:ههههههههه
ساره:تسويها تتزوج علي
نايف:على حسب اذا شفت وحده احلى منك اكيييد
في بيت ام منيره
منيره:متى راح نتزوج
ام منيره:اثقلي يابنت اليوم راح يجي يشوفك
منيره:ياربي بس انا ماستعديت
ام منيره:تقول تبي تسوي كل شي بستعجال عشان مايغير رايه
منيره:ماعليه ماما انا بخليه يحبني ويطلق نوره بعد
ام منيره:لا يابنتي ابغض ماعند الله الطلاق
منيره:يعني تعيش معانه
ام منيره:اطلبي منه يسوي لك بيت لحالك
منيره:بخليك تسكني معاي
ام منيره:الله يحرسك ويحفظك
منيره:امين
رزان:حقييره سخيفه منيره ابي اشوفها وذبحها
تركي:رزان وش فيك
رزان تبكي :ليه ياوافق ليه
يوسف:نوره هي الي وافقت ولا هو مارضى
رزان:والله لو اشوفها بعلمها من تكون الحقيره
تركي:لا يارزان مو من تربيتنا نحقد على الناس
رزان:الطيب في هل زمن ماينفع وتبكي
يوسف ضم اخته:حبيبتي رزان خلاص اذا ربي كاتب راح تكون من نصيبه بتكون
رزان:ونوره اختي وش ذنبه
تركي:رزان خلاص صار مانقدر نغير
رن تلفون
يوسف:الو
نوره بتعب :هلا يوسف
يوسف:هلا نوره اخبارك
نوره:الحمد الله بخير انتو اخباركم
يوسف:بخير دامك بخير ياختي
نوره:يوسف تقدر تمر تاخذني بعد صلاة المغرب
يوسف:ابشري وين تبيني اوصلك
نوره:ابي اجي عندكم ولا ماتبوني
يوسف:لاوش دعوه احنا طالعين وانتي داخله
نوره:تسلم باي
يوسف:باي
نواف:ليه بتروحين بيت اهلك
نوره:اليوم راح تشوف منيره وسمعت امك تقول لخالتك انهم بيجون مو انتو الي بتروحون
نواف:يقررون على كيفهم هذولي
نوره:ماعليه نواف اصبر والصبر زين
عند بيت العمه لطيفه
العنود:هذ1 شي ماينسكت عنه كلميها ماما
لطيفه:دام الولد موافق وزوجه وش دخلنا احنا
عهود:كل من خالتي طيف اكيد منيره قصة على عقولهم الخايسه
لطيفه:استحي على وجهك في رمضان احنا
عهود:اللهم اني صائم
فارس:اخ بس لو اعرفه كان ذبحته بنت الذينه
لطيفه:انتو استخفيتو
فيصل:ماتوقع يمه عمي وافق
لطيفه:كلمته يقول اذا الولد راضي وزوجه مايقدر يغير شي
العنود:والله لاعلمها من تكون هذي
لطيفه:العنود اقصري شر
العنود:انشاء الله
العنود راحت تدق على امتنان
العنود:متى قلتي راح يشوفها
امتنان:اليوم ونوره تقول بتروح بيت اهلها
العنود:بيجون بيتكم
امتنان:ايه
العنود:طيب امتنان عندي خطه ارجع حق بنت خالي نوره
امتنان:شنو
العنود:نقدر اليوم نجي
امتنان:ههههههههههههه نفس الي بقولكم ابيكم كلكم تتجمعون بيتنا لانه حنا نمثل انه ماندري اذا كان بيتنا ولا
العنود:اتصلي بالبنات
امتنان:اوكي
العنود:وقولي لنوره ماتروح بيت اهلها
امتنان:اوكي
امتنان سكرته:افنان افنان
افنان:هلا
امتنان:روحي قولي لنوره لاتروح بيت اهلها وتخلي رزان تجي
افنان:ليه
امتنان:انا والعنود مخططين على شي
افنان:الله يستر منكم
افنان راحت عند نوره وبالموت وافقت ودقت على يوسف يجيب رزان
بعد صلاة المغرب جات منيره وامها ومنيره بكامل الزينه
طيف:قومو انزلو سلمو على خالتكم
امتنان:ليه
طيف:اليوم اخوك راح يشوفها
جود:يو بس حنا اتصلنا على البنات يجون عندنا
طيف:ماعليه خليهم يجون
امتنان:الحين بننزل
نوره:ماراح انزل احس الغيره قاتلتني
ريماس:ماعليك انزلي بكل ثقه وسلمي عليها واذا قالت لك شي قولي لها نواف ماراح يغير عن حبه شي
امتنان:واذا عايبتك على اي شي قولي لها انا نواف ماخذني عن حب انتي حق العيال يامربيه
نوره:لالا ماقدر
افنان:يالهبله هذي ماينفع معاها الى القوه
امتنان:يالله ننتظر البنات كلهم يجون
اجتمعو البنات كلهم
العنود:اقولك امتنان اذا دخلت مع نواف لحالهم ادخلي وجيبي العصير ورمي عليها يعني بالغلط
امتنان:ههههههه اوكي شفتي وش لابسه احرجتنا
العنود:يالله بنات كلنا ننزل ونخلي منيره تعرف كيف حنا خوات متماسكين
نزلو ومنيره بتموت قهر يوم شافت نوره والبنات
امتنان:هلا والله بخالتي طيبه القمر
ام منيره:الله يبارك فيك يابنتي عقبالك
امتنان:لالا تونا ماخذ اي احد انا وتناظر منيره
منيره:وانا يامتنان مافي سلام
امتنان:اكيد بنت خالتي انتي
منيره تبي تقهر نوره:وزوجة اخوك انشاء الله
امتنان فهمتها:مابعد تملكونا اذا ملكتي بقولك زوجة اخوي
افنان:هلا والله منيره
منيره:هلا افنان
افنان:اعرفك على زوجة اخوي نواف نوره
منيره تحتقرها :انتي نوره
رزان:تاج راسك
امتنان:قصري شر وخلينا نكمل خطتنا
نوره قدمت عند ام منيره:هلا خالتي كيفك
ام منيره:بخير وانتي
نوره:بخير دامك بخير ياخاله
جود:مو ذابحين الى طيبتها الغبيه
افنان:يالهبله هي مشت الخطه زين
سالفو وضحكو ولا كانه صاير شي
طيف:يالله منيره نواف بيشوفك
منيره:استحي
العنود:الي بيستحي يستحي من الاول
منيره طالعتها بحتقار :مالك دخل انتي
العنود قامت بتضربها بس امتنان مسكتها :وش فيكم انتو ليشكون ان حنا الي مخططين
العنود:اوكي
جود:يالله نوره روحي معاهم ترى نواف زوجك
نوره:لالا
افنان:قومي وانتي ساكته
نوره:اوكي مادري وش نهايتكم
نوره:خالتي ممكن انا الي اوصل منيره عند زوجي نواف
طيف ابتسمت لها :براحتك
نوره طلعت مع منيره
منيره:عادي عندك
نوره:عادي بالعكس فرحانه لك وله لانه احبه
منيره:بس خلاص انتي بتكونين قديمه
نوره بقهر وغيره :ماسمعتي المثل الي يقول (قديمك قديمك لو الجديد اغناك )
منيره:طيب يمكن نواف مايبي يشوفك معاي
نوره توها بترجع
بس امتنان جات من وراهم لانه تدري انه نوره بتخرب كل شي:نواف هو قالها
منيره:اها
نوره دخلت المجلس:نواف
نواف بفرح:نوره مارحتي
نوره قربت منه:وانا اقدر اتركك باليوم هذا
منيره شافت كل شي
نوره:يالله نواف ترى منيره برى
نواف:انتظرها
دخلت منيره بدلع:هاي
نواف :هلا كيفك منيره
منيره بدلع:بخير جعلك بخير وانت
نواف:بخير ويطالع نوره ويبتسم
نوره :يالله انا اتركم
نواف:وين نوره اجلسي
نواف متفق مع البنات بس نوره ماتدري لانه ماراح ترضى
نوره:لا البنات ينتظروني برا
نوره طلعت ومنيره واقفه
منيره:اكون واقفه طول الوقت
نواف:لا حياك اجلسي
منيره ساكته
نواف:ليه ساكته سولفي
منيره:انت ماتسولف
نواف:كم عمرك
منيره :21
نواف:اها
منيره لكل جرئه :نواف تحبني
امتنان ماسكه العصير :هذا العصير تشربونه ومنيره تدخل داخل عشان لانكم مو مالكين
نواف يبتسم:اوكي
امتنان:جيبي العصير نوره ثقيل عليك
نوره بخوف :اوك
امتنان تعطي نواف العصير وتسوي انها بتلف ونواف يمد رجوله بدون ماتحس منيره وينكب العصير عليها
امتنان:اسفه ماكان قصدي والله
منيره توقف:لاعادي انا بدخل داخل
نواف:هههههههههههههههههههه� �ه
امتنان:تونا
منيره مقهوره :لالا بدخل العصير بارد
منيره طلعت
نواف:فكيتيني منها جريئه مره
امتنان:اعرفها خايسه
نواف:خلاص عيب بسألك
امتنان:هلا
نواف:نوره وش شعورها
امتنان بحزن:متقطع قلبها غيره
نواف:يالله انا طالع وخلي نوره تطلع ابي اتمشى معاها
امتنان:لو تدري منيره ههههههههههه
نواف:ههههههههههههههه انا ابيها تدري
امتنان:ههههههههههههه انا كل ماتذكر وهي تحتقر نوره تقول هذي نوره
نواف:سوت كذا حق نوره
امتنان:ماعليه ياخوي هي كذا يالله بروح اقوول حق نوره تطلع
نواف:انتظرها بسياره
امتنان دخلت وشافت البنات كلهم مع نوره ومنيره يسالفون
منيره تتكلم بدلع:انا منيره دلوعة ماما وبابا احب الموضه بابا متوفي من قبل سنتين
ساره:من شرك
منيره:ايش
ساره :لا ولاشي
امتنان تشوف امها وخالتها بالمطبخ
امتنان:نوره زوجة اخوي
منيره تلف و رزان:قالت نوره ماقالت منيره
منيره تطالع رزان بحتقار
امتنان:اخوي نواف يبيك يقولك البسي عباتك بيتمشى معاك
افنان تبي تقهر منيره :ياربي لاتغير عليهم يارب
البنات:اميييييييييييييييي� �يييييييييين
منيره طلعت برا تسوي فيها تكلم جوال
امتنان:منيره نواف برى البسي عباتك حرام تطلعي يمه كذا
منيره انقهرت منها :هين انا اوريك يانوره دخلتي في معركه ماراح تطلعي منها
منيره:يالله الحين بدخل
الكل راح بيتهم
منيره تدق على نواف الساعه 12
نواف جالس مع نوره يسالفون ورن جواله
نواف:هلا
منيره:مرحبا حبيبي
نواف:مين معاي
منيره:انا منوره حبيتبك
نواف:هلا منيره
منيره:اتوقع يمك نوره صح
نواف:زين عرفتي ممكن استاذن
منيره انقهرت منها :براحتك باي
نواف:باي
نوره:هذي منيره
نواف:ماعليك منها
نوره:نواف اتصل فيها
نواف:ليه
نوره :اكسرت خاطري اليوم البنات خلوها بيزه ماتسوى
نواف:تستاهل لانه عرفنا هي الي قاصه على امي وخالتي
نوره:ولو بتكون زوجتك لازم تتقبلها شوي
نواف:اه يانوره احبك
نوره:وانا بعد احبك
عند غرفة امتنان رن جوالها
امتنان:هلا
عبدالعزيز :هلا بك زود
امتنان:عبدالعزيز
عبدالعزيز :لاتوئمه
امتنان:هههههههههههههههههه� �هه
عبدالعزيز :امتنان وش سويتو في منيره
امتنان :تستاهل العقربه السوده
عبدالعزيز:ههههههههههههه حلوه
امتنان :اقهرتني اليوم تسوي حركات حق نوره عشان نتقهر بس عجبتني ريم اختك
عبدالعزيز:وش سوت هذي ترى عليها لسان يكسر الصخر
امتنان:منيره تقول يم نوره نواف قالي احبك قالت لها ريم ترك نوره بس عشان يقولك احبك
بس بقولك شي من اول مادخلتي كنت اسمع سوالفيكم بدون قصد والله كنت اكلم فصولي ولا سمعت قالك احبك
عبدالعزيز:هههههههههههه هي صدق تكلم فيصل
امتنان:لا بس تبي تقهرها
عبدالعزيز:وش قالت منيره
امتنان:قالت بس عيونه تقول قالت لها ريم مشاء الله عليك تقرين العيون تعالي اقري عيوني
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �هه والله اختي مو سهله وانتي وش سويتي
امتنان:ههههههههههه نواف مد رجله وطاح العصير كله على ثوبها ونواف ضحك ضحك انقهرت منه
عبدالعزيز :اما نواف مو سهل
امتنان:لانه عرفنا انها هي كل من تخطيطها
عبدالعزيز:طيب امتنان ابي اسمع كلمة احبك تكفين
امتنان:لالا مافي عيب
عبدالعزيز :يعني لمتى هل عيب بس احبك اربع حروف
امتنان:لا بعدين تكون بايخه
عبدالعزيز:من فمك ماتكون بايخه
امتنان:هههههههههه حلوه
عبدالعزيز:رقميها
امتنان:ههههههههههههه
عبدالعزيز :يالله عن اذنك
امتنان:زعلت
عبدالعزيز:لا وش دعوه بس بروح اشوف ريم واخواني
امتنان:بحفظ الله
عبدالعزيز:بحفظ رحمان
امتنان:باي
عبدالعزيز :باي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:56 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــ17ـ ــــــــــــــــارت

بعد يومين في بيت طيف
طيف:نواف
نواف:هلا يمه
طيف:عيب عليك ياوليدي ماتطلع ولا تجي ولاتروح مع منيره ولاكأنها خطيبتك البنت زهقت منك
نواف:وش اسوي يعني
طيف:روح تعشا اليوم معاها
نواف:ابشري اتصلي فيها عشان اخذها الساعه 10 باليل
طيف:لا انت تتصل فيها وتقولها ويمي
نواف كان تعبان:انشاء الله
في بيت منيره
منيره:حبيبي سامر والله ماقدر
سامر:فديتك ابي اكحل عيوني بشوفتك
منيره:وش رايك عمري ثالث يوم العيد اتغدى معاك
سامر:لانبيها عشا
منيره:ابشر ولا يهمك بس ليش عشا
سامر:يكون رومنسيه فيه احلى حياتي باليل
منيره:اوكي
سامر:حبي منيره
منيره:هلا حياتي
سامر:بشرط تركبين معاي السياره
منيره:لا صعبه سامر انا مخطوبه
سامر:مخطوبه
منيره:هههههه لاتخاف حبيبي انا ماحب غيرك بس هذا زواج انتقام
سامر:كيف يعني حبي
منيره:انا كنت احبه وهو دايم يصارخ علي والحين هو تزوج وخطبني عشان امه انا بفرق بينهم وبخليه يطلقني
سامر:بس انا مابي احد يشوفك غيري لاني اغار
منيره:احبك احبك
سامر:اموت فيك ياعسل الشرقيه
منيره:يسلمو يالله باي ماما تبيني
سامر :اوكي
منيره سكرته ورن جوالها
منيره:مرحبا
نواف:هلا منيره
منيره:هلا نواف
نواف:وش رايك اليوم اتعشى معاك >>>انشاء الله ترفض مستحيل
منيره:عادي حبيبي
نواف شوي ويقوم يذبحها :اوكي بمر اخذك الساعه 10
منيره:اوكي بنتظارك
نواف:باي
نواف راح عند نوره وقالها
نوره:طيب حبيبي انتبه على نفسك
نواف:ابشري
الساعه 10
نوره:وش رايك في هل عطر حلو ريحته
نواف :طيب انتي رشي في ثوبي
نوره قربت منه وطشت عليه وقربت منه اكثر :الله ريحته حلو
نواف:احم هذا من ذوقك واول هديه جبتيها لي ولا نستي
نوره:للحين ماستخدمته
نواف:الى بس خلص وشريت جديد
نوره ابتستمت له :يالله اجل لاتتاخر عليها
نواف مسك ايدها ونزلو تحت
ريماس شافتهم:الله لايغير عليكم
نواف:امين يارب العالمين
طلع نواف وراح عند منيره في المطعم
نواف:وش تحيـبـن اطلب لك
منيره:الي تحبه حبيبي
نواف:بس لازم تقولي لي شنو تحبين
منيره:على ذوقك
نواف:اجل بطلب الي كل مره اطلبه مع نونو
منيره انقهرت منه:براحتك
راح الرمضان شهر العباده
وقبل العيد نور السعاده
اول يوم العيد الكل فرحان ولبس ملابسه الجديده والفرح عم عليهم
وفي بيت فهد الكل كان مجتمع على الغدى
العنود:اشتقت لرمضان
امتنان:تونا نص يوم العيد
افنان:ههههههههه
عهود:وش رايكم نقول لشباب نروح الحكيير
لطيفه:الحكير بعينك كبار ويبون يلعبون
العنود:افا ماما وهذا حنا نقول بتقول حق الرجال وحنا في العيد
ريم:اخ ياعمه وهذا الي اقول انك بمكانت ماما
لطيفه:والله ماقدر عليكم
طيف :امتنان لاتنسي منيره
منيره:ممكن اروح معاكم
طيف:اكيد
نوره:الحمد الله شبعت
اصعدت فوق وبكت
نواف:ههههههههههه وسكت
خالد:وش فيك
نواف:مادري احس قلبي كذا فز المهم انا بصعد فوق بكلم نوره
فارس:اوكي
نواف صعد فوق وحاس بضيق مو طبيعي
نواف بستغراب:وش فيك تبكين
نوره:لاتخليني يا نواف
نواف:اخلي روحي ولا اخليك
نوره امسحت دموعها:راح تتمشى اليوم مع منيره صح
نواف:مين قال
نوره:امك يوم قلنا بروح الحكير قالت اخذو منيره اكيد بتشوف منيره وتتركني
نواف:لا ياقلب نواف انتي لاتقولين كذا يالله امسحي دموعك ياقمر
نزلت ونواف قدام البنات :بنات شوفوني انا قوي
ريم:مين قال
نواف:شوفني رفع نوره
نوره:نزلني نواف
منيره تشوفهم وهي مقهوره منهم
نوره:نواف تكفى الله يخليك نزلني
نواف:ههههههههه مافي
نوره :بموت
نواف نزلها :عشان هل مره اذا قلت لك بوسيني تبوسيني
نوره تطالعه بستغراب
نواف غمز لها ونوره فهمتها
نواف:يالله بنات بعد صلاة المغرب روح الحكير
وبعد صلاة المغرب الكل بالحكير
فيصل يتمشى مع ريم
ونايف مع ساره
ونواف مع نوره
امتنان :بنات شباب وش رايك نلعب المقص
عبدالعزيز :انتي مجنونه
افنان:اخاااف
خالد:روحي فيها يالهبله اركبيها لحالك
امتنان :والله والله حلوه تكفون ابي اركبها
رزان:بركبها معاك
جابر:انتي
رزان:هههههههههههههههه ايه انا
ولعبت رزان وامتنان وافنان وساره وجود بس
سيف:من جدهم
قبل ماتشتغل العبه رزان:لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالا
اشتغلت العبه امتنان:لالالالالالالالالا� �الالا راسي
عبدالعزيز:شووف وجهم احمر من الخوف
خالد:شوفهم يبكون
جابر:شوفو رزان راحت فيها وجهه بنفسجي انا بروح اشتري لهم ماي
وقفت العبه بعد التعب
عبدالعزيز على طول اول ماشاف امتنان طالعه مسكها :قلت لك لاتلعبينها
امتنان:راسي راسي
عبدالعزيز جلسها على الكرسي:استريحي
افنان وجود ماسكين بعض ويبكون
ورزان خذها جابر وجلسه شوي بعيد وشربها مويه
رزان:بمووت
جابر :بسم بالله عليك من الموت
رزان:جــابر تعبانه
جابر:سلامتك يالغلا من التعب
مسكها وبعد ساعه دقت منيره على نواف
نواف:هلا
منيره:نواف ماراح تتمشى معاي
نواف:مو مالكين عشان اقدر اتمشى معاك
منيره:اوكي انا بدق على سايق يجي ياخذني
نواف:ليه خليك مع البنات
منيره:ماجيت عشان اجلس مع البنات
نواف:بدق عليك بعد شوي باي
منيره:باي
نوره:بتروح معاها
نواف:مالي خلق دلعها
نوره:نواف ترى حنا الي وافقنا يالله تعال وصلني عند البنات
نواف:بس اليوم اول يوم العيد
نوره باسته :يالله حبيبي تعال وصلني عند البنات وخذ منيره
نواف يبتسم:يالله حبيبتي ربي لايحرمني منك ياطيب انسانه في الوجود
شافتهم منيره وهي مقهوره منها:تحسب يانواف اني ميته عليك
راحو عند البنات
امتنان تبي تقهر منيره:هلا بالمعاريس الجدد
منيره:بس صار على زواجهم فتره كيف تكون جديده
العنود:عادي بس حبهم يقول لو بعد عشرين سنه بيكنون جدد
نواف يناظر البنات يعني خلاص:يالله منيره تعالي نتمشى
منيره تناظر نوره وتبتسم
نوره ابتسمت لها
رزان:ليه خليتي ياخذها
نوره:خطيبها يالله قولي لي وين ساره اكيد مع نايف وريم مع فيصل
افنان:ههههههه وش فيك اكلتيها
نوره:عن اذنكم بروح اشتري لي ماي
عند نواف ومنيره
نواف:بكرا راح نملك ملكه دايمه
منيره بفرح ويرن جوالها:والله وبكرا راح اكون زوجتك
نواف بقهر:ايه بتكونين زوجتي
منيره يرن جوالها ماسكت
نواف:وش فيك جوالك له ساعه يرن ليه ماتردين
منيره:لانه انا معاك ولا ابي اضيع دقيقه وحده من دونك
نواف :طيب خلاص انا بروح شوي بعيد وردي
منيره :اوكي
نواف بعد شوي
منيره:هلا راشد
راشد:هلا منيره مين هذا الي معاك
منيره بخوف:رشود هذا خطيبي تكفى لاتكلمني الحين بعدين اتصل فيك
راشد:منيره متى راح تفصلين عنه
منيره:لمن يطلق زوجته
راشد:وتتزوجيني
منيره:لاتخاف ماحد راح ياخذني غيرك
راشد:احبك
منيره:وانا اكثر حبيبي باي
راشد:موووه باي
قربت منه
نواف:خلصتي
منيره:ايه
نواف:منيره مين هذا الي يلاحقنا تعرفينه
منيره لتفت وشافت راشد يبتسم :لاماعرفه
نواف يناظره بحتقار :وش فيه يلحقنا طول الوقت
منيره بتوتر:مدري مدري عنه
نواف ماقدر يتحمل وراح له :خير خوي مضيع شي عندنا
راشد:ايه مضيع القمر كله
نواف عطاه كف بقوه :استح على وجهك يالي ماعندك حيا
منيره:نواف خلاص ابتعد عنه
راشد:انا تعطيني كف ياخايس
نواف وراشد تهاوشو
وشافهم نايف وفيصل والشباب كلهم والبنات تجمعو
نايف:ياحقير ابتعد عنه
راشد:والله ماتركك يانذل
سيف:احترم نفسك
جات الامن وفصلت بينهم
نوره قربت منه :حبيبي نواف تعورت
نواف:لاعادي حبيبتي
نوره جلسته على الكرسي وطلعت منديل وحطته على الجروح الي بوجهه
نواف:خلاص طبت من اول لمسه
نوره:هههههههه
نايف:ليتني انا المجروح وساره تداويني
ساره:بسم الله عليك
ريم :بدينا الغزل ياناس
فيصل:هههههههههههه ترى بكون وياهم
ريم:لالالا خلاص احنا لحالنا
عبدالعزيز يضربها بخفيف:استحي على وجهك اخوانك موجودين
ريم:هههههههههه طيب اذا خطبت لاتسولف مع خطيبتك قدامي
عبدالعزيز يناظر امتنان:ههههههههه لالا حنا بالخش ودس
ريم:شنو يعني
عبدالعزيز:يعني لحالنا نتغزل
افنان:اموت واعرف مين الي في بالك
فارس:انا قررت بعد العيد بخطب
ريماس:صــــــــــــــــــ� �ج واخيرا
نواف:ياهبله يمكن انتي الي في باله
ريماس:ههههههههه لالاانا اعرف منو يحب صح فروس \
فارس:فروس بعينك بزر عندك انا
ريماس:هههههههههه
فارس:ههههههههههههه
نايف:عندكم اسرار بعد
ريماس:ايه مو عاجبك
نايف:ههههههههههههههههه
تعشو وراحو البيت
يوم الثاني من العيد في شركة فهد>>>مداومين عبدالعزيز وفيصل
عبدالعزيز:فيصل وش بيكون رد عمي
فيصل:توكل على الله وقوله
عبدالعزيز:اذا ماوافق
فيصل:وش دعوه تراك ولد اخوه
عبدالعزيز:دعواتك
فيصل:هههههههههه احد قالك تداوم ثاني يوم العيد اصلا خالي اتوقع فهم
عبدالعزيز:هههههه بااي
راح مكتب عمه فهد
فهد:تفضل
عبدالعزيز:هلا عمي
فهد:هلا بولدي وحبيبي
عبدالعزيز:هلا فيك عمي اخبارك
فهد:بخير جعلك بخير وانت
عبدالعزيز:الحمد الله
فهد:امر وش بغيت
عبدالعزيز :مايمر عليك عدو عمي
فهد:سم ياولد خوي
عبدالعزيز:ابوي ميت وانا ماعندي احد يجي معاي غير عمتي بس خفت تكون مشغوله
فهد:افا ياولدي وش بغيت
عبدالعزيز:انا اطلب ايد بنتك امتنان على سنة الله ورسوله
فهد ابتسم له:والله رجال انت ومايعيبك شي بس لازم نسأل البنت
عبدالعزيز:ايه لازم يالله عمي عن اذنك
فهد:عبدالعزيز اجلس ابيك
عبدالعزيز متوتر :هلا عمي
فهد:ابيك تكلم عمك عبدالله وعمك محمد يجون يخطبونها مني رسمي
عبدالعزيز مستغرب:انشاء الله
عبدالعزيز على طول طلع
فيصل:وش قالك
عبدالعزيز:قالي ابي عمك عبدالله ومحمد يجون يخطبونها مني
فيصل:يالله دق عليهم
عبدالعزيز :انزين
وتمت خطبة امتنان على خير وافقت
وفي نفس اليوم ملكة نواف على منيره
نواف:نوره مابي ليتني ماوفقت
نوره تبكي:ماعليه الي ربي كاتبه بيصير
نواف:احبك يانوره
نوره:اموت فيك لاتتركتي
نواف:وانا اقدر
نوره:متى زواجكم
نواف:بعد شهر
نوره تبكي زود:بحظر عرسك وبرقص
نواف:نوره لاتبكين
نوره مسحت دموعها:صح انا فرحانه لكم يالله انزل يقول نايف جا الملاك
نواف:عن اذنك يالغلا كله
نواف ضمه بقوه
ونوره ضمته اكثر
ونواف نزل تحت
نوره توها بتكلمه بس طلع
لا تلوح للمسافر
المسافر راح ..
ولا تنادي للمسافر
المسافر راح ..
يا ضياع أصواتنا .. في المدى والريح
القطار وفاتنا ..
والمسافر راح ..

يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف ..
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف ..
ذبلت أنوار الشوارع .. وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا .. ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا ..
والمسافر راح ..

مادري باكر هالمدينة وشتكون ..
النهار والورد الأصفر والغصون ..
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون ..
وينها عيوني حبيبي ..
سافرت مثلك حبيبي ..
القطار وفاتنا ..
والمسافر راح ..
اليوم ثالث من يوم العيد
مقابل بين سامر ومنيره
سامر:يالله متى يجي الساعه 9
منيره:باقي له وقت طويل حياتي
سامر:ابي اشوفك على كامل زينتك
منيره بدلع:هههههههه طيب سامر
سامر:لبيه ياعيون سامر
منيره:بقول حق نواف انك تعرف نوره ومره طلعت معاها
سامر:ليه
منيره:لانه نوره اتوقع اعرفت اني اكلمك ومابي هي الي تقوله قبل
سامر:والله منتي سهله
منيره:افا عليك
سامر:وش رايك تجيبين رقم جوالها واذا كانت يم نواف اتصل فيها
منيره:ايه وقول حق نواف انك تعرفها من زمان
سامر :ابشري ياعسل
منيره:يالله عن اذنك بتروش عشان اكشخ لك
سامر:فديتك ياقمر بس ماقلتي لي اي مطعم
منيره:مطعم.....
سامر:الله مكان هادئ
منيره:اكييييييييد ابي اكون معك في مكان هدوء
سامر:يالبيه
منيره:بااي
سامر :باي
عند نواف:هــا وش رايك
نوره:اوكي كم الساعه
نواف:الساعه 9 ونص وش رايك
نوره:اوكي انت الحين استريح ولا تفكر الساعه 9 بكون جاهزه
نواف:اوكي حبي
نوره:انتبه على نفسك
نواف:اوامر يالغاليه
نوره:باي
نواف:ربي لايحرمني منك باي
نوره:امين
طلع نواف
عبدالعزيز:وش رايك نطلع
امتنان:نونو الثقل زين يابابا
عبدالعزيز:امتنان تكفين ابي اطلع معاتس>>>كانت حاطه سبيكر
افنان كانت جنبها:وافقي وافقي وخذيني معاك
عبدالعزيز:مافي يافنان
افنان:اجل تحلم تطلع معاك
عبدالعزيز:هههههههه
امتنان:عبدالعزيز متى خالد يخطب ويفكنا
عبدالعزيز فهمها :يقول بعد 33 سنه
امتنان:عز الله وزين صارو من قامت العوانس
افنان:انقلعي انتي وياه
امتنان:هههههههههههه خلاص عبدالعزيز بطلع معاك وبعض الناس تروح المستشفى ثالث يوم العيد
افنان:هههههههه عندي اجازه والله بقول لخالد بكرا يسوي لي اجازه وانتي لا
امتنان:ههههههه عادي عندي واسطه اخوه خطيبي
عبدالعزيز :ههههههههههههه يالله قلبي باي
امتنان:بااي
خالد:سيف حط الفلم هذا
سيف:انا جيت قبل وشغلت تلفزيون
خالد:اقولك حط الفلم والله اكشن روعه
سيف:انا حطيت هل فلم اول
عبدالعزيز جاي :لا قومو تهاوشو
خالد:والله العظيم اشوف فلم اكشن يروح يحط قناه ثانيه
عبدالعزيز :انتو جنيتو
خالد:اهبل
سيف:هههههههه
خالد قام بيضربه وسيف طلع فووق
خالد:يانذل
سيف:شوف الفلم من الاول بعدي كلمني ياهبل هذا مو فلم هذا احد انواع الفاصل
خالد يرجع على القناه ويشووف:اقسم بالله انه هذا القناه خرفت
سيف:ههههههههه
عبدالعزيز:هههههههههههه
خالد:المهم عزوز
عبدالعزيز:نعم
خالد:ابي اكمل نص ديني واخطب
عبدالعزيز:ههههههههههههههه تووها امتنان تتكلم عنك تقول مت يخطب
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
عبدالعزيز:اعرف مين تبي افنان صح
خالد بخوف:لا مو افنان
عبدالعزيز:من جدك انت
خالد:ليه في احد قال اني ابي افنان
عبدالعزيز :ومين تبي
خالد:ابي وحده من بنات عمامي
عبدالعزيز :طيب منو
خالد:قولي افنان تحبني
عبدالعزيز بعصبيه:مالك دخل مو انت الحين ماتبيها ومن قبل يومين تقول انا احبها واقووول حق امتنان تخليني انحرج قدامها
خالد:كنت احب افنان بس الحين غيرت
عبدالعزيز زاد عصبيته :الحب مو لعبه
خالد:مابي افنان هذي انا ابي افنان بنت عمي فهد ونحااش
عبدالعزيز:فركت دمي الله ياخذ بليسك تعال
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههه
الساعه 9 ونص نواف ونوره في نفس المطعم الي فيه سامر ومنيره




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:58 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الـــــــــــــــــــ18ـــ ــــــــبـــــــــــــــ ـــــــــــارت

منيره:سموري حبيبي
سامر :بس ابوس يدك تكفين ايدك روعه
منيره بدلع:ههههههههه ياناس احبه
سامر:وانا بعد ودي اصارخ وقول لناس احب منيره
ونواف ونوره كانو باحد الغرف الي جنبهم
نواف:اوش كاني اسمع صوت منيره
نوره:لا مو منيره
نواف:والله كانه هي
منيره:استحي سموري
سامر:يالبي الي يستحون انا
منيره:هههههه
سامر:طيب انتي بوسيني
منيره:هههههههههه لاياشيخ
سامر:يا انا ولا انتي
منيره:هههههه
نواف:بدق على جوالها وبشوف يرن ولا
نوره كانت خايفه :نواف ماعليك منها
نواف:هذي صارت زوجتي
نواف دق على جوال منيره
منيره:يو ياربي هذا زوجي
سامر:وش يبي الغبي
نواف عصب:شفتي انا اعلمهم
عند امتنان وعبدالعزيز في بيت فهد
امتنان:تصدق ودي اركض اركض ولا اوقف
عبدالعزيز:هبله دايم هبله
امتنان:طيب اركض معاي
عبدالعزيز:بزر اركض معك
امتنان تمسك ايده:مابي اركض معاي والله زهق
عبدالعزيز:هههههه روحي اركضي لحالك
امتنان:مجنونه
عبدالعزيز:خلاص اذا تزوجنا وجبنا بزارين اركضي وراهم
امتنان بخجل:عبدالعزيز
عبدالعزيز:متونه مو لايق عليك الخجل ابد
امتنان:وووووووووووووووووو� �ووووووووووووع شنو متونه بيعنك
عبدالعزيز:خخخخخخ متونه متونه متونه متونه
امتنان:عزوز عزوز عزوز عزوز
عبدالعزيز يغير سالفه:امتنان وش رايك نلعب صيده
امتنان:والله
عبدالعزيز :بس انتي تلحقيني
امتنان:لا والله انت تلحقني
عبدالعزيز:اخاف اقلل من شئنك واصيدك
امتنان:هههههههه ماتقدر
عبدالعزيز:اوكي
وركضو
عند نواف ونوره
نوره:طيب بالهدوء حنا في مكان عام
نواف:نوره ابعدي عني
نواف يفتح الغرفه ويشوف منيره جالسه على حضن سامر
منيره تناظر سامر:والله حلو انت
نواف:منيـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــره
منيره وقفت:نواااااااااااااااااا� �ف
نواف يسحب شعرها ويعطيها كف نزلها بالارض
ومسك سامر وضربه وكفخه لمن طلع من الدم
ونحاش سامر
نواف يسحبها من شعرها برا
نوره:نواف خلاص اقصر الشر
منيره:اي شعري اي شعري
نواف:جب ياقليلة الادب امس ملكتك واليوم طالعه مع واحد
نوره:نواف حبيبي خلاص
نواف ركبها سياره والناس كلهم يناظرونهم
منيره:مالك دخل فيني
نواف:توووووووووووف عليك وعلى من رباك ياقليل الادب
منيره تبكي
وصول بيت فهد
ونزلها من شعرها
نوره افتحت الباب وشافت امتنان وعبدالعزيز :الحقو الحقو
امتنان:وش صايير
نوره:شفنا منيره مع واحد بالمطعم وعصب نواف وجايبها اهني يقول بذبحها
امتنان :مو غريبه على هل اشكال
عبدالعزيز يناظره:امتنان
نواف دخلها الحوش ورماها على الارض :وين امي وين امي تجي تشوف الحقيره وش مسويه
عبدالعزيز:صل على النبي
نواف:وين امـــــــــــــــــــــــ ي
الــكل نزل
جود:وش صاير
ريماس:وش فيها منيره
طيف:نواف وش مسوي في منيره
نواف:تعالي شوفي يايمه الي تبيني اتزوج على نوره وبتربي العيال تربي روحها بالاول بعدين تربي عيالي
طيف:وش هل حكي يانواف
نواف:الاخت جالسه بالمطعم مع واحد وجـــــــــــــــــــــــ ـــــــالسهه بحضــــــــــــــــــــــ ــــــنه
الكل انصـــدم ونوره معاهم لانه ماشفتها وهي جالسه على حضنه
طيف:ايـــــــــش وليه جايبها هني ارميها بيتهم
منيره:بروح الحالي اتركني
نواف لثاني مره يعيطيها كف:جب ياحيوانــــــــــــــــــ ه انتي طــالق طالق طالق
ومابي اشوف خشت وجهك قدامي يالخاينه يالغداره بكرا ورقة طالق توصلك لمن الباب اطلعي برا
افنان:امتنان سمعتي الي انا سمعته
امتنان:ايه بحضنه ووووووووووووووووووووووووو وووووع
عبدالعزيز سمعها وضحك :ههههههههههه
طيف:عبدالعزيز وامتنان ادخلو داخل
عبدالعزيز مسك امتنان:كل منك يالهبله
امتنان:وووع احرااج قدامك يقلون جالسه بحضن واحد
عبدالعزيز:تستحين مني
امتنان:اكيييد جالسه بحضن رجال غريب بسم الله علي الله يبعدنا
عبدالعزيز:ههههههههههه اللهم لاشماته
امتنان:موقادره احرك رجولي
عبدالعزيز:اجلسي بحضني
امتنان:وووووووع
عبدالعزيز:وع وانتي ماكله قدامي برمضان
امتنان بحرج:ايه مريضه كنت
عبدالعزيز:واضح المرض فيك
امتنان:عن اذنك بطلع اشووف وش صار
عبدالعزيز:ماتطلعين الى اذا قلتي احبك
امتنان :مافي
عبدالعزيز:ومافي طلعه
امتنان :عادي مابقول
عبدالعزيز:يعني متى
امتنان:اذا دخل ابليس الجنه
عبدالعزيز:اجـــل ماراح اسمعها
امتنان:نوعا ما
في الحوش
لمت منيره باقي كرامتها وطلعت
وبعد ساعه دقت ام منيره تبي تعرف السالفه
طيف:ايه طلقها
ام منيره:وليه
طيف:لانه بنتك ياليلى نواف شايفها مع واحد
ليلى:بنتي ماتوسيها الى نوره هي الي قاصه عليه
طيف عصبت :خلاص ياليلى نواف بعينها شايفها
ليلى سكرت السماعه بوجه اختها
طيف:ان الله وان اليه لاراجعون الله يستر عليناا وعليها
واصبح يوم الجديد
ووصلت ورقة طلاق لمنيره
ليلى:استانستي يامنيره
منيره:ايه استانست حرقة دم نوره
ليلى:جب يالمالك العمه
وسحبت منها الجوال وتلفون وقفلت عليها الغرفه والاكل مايجي لها الى من الخدامه
وبعد يومين الكل درى عنها
البنات مسوين خطه انهم ينامون بيت ساره وهي ماتدري
امتنان:الحين ساره تنتظر متى نطلع
ساره:لا وش دعوه
افنان:ههههههههههه سوسو
ساره:هلا
العنود:بنقولك شي
عهود:لاتصيحي
رزان:اخاف يغمي عليها
ريم:هههههه
ساره:شنو
جود:المشكله ومافيها انه نايف مايبيك
ساره انصدمت:كذااااااااااابه
نوره:انتو هبلان تقلون لها
ريماس:حرااام عليك ساره حبيبتي نايف اتركك لانه
امتنان:لا لتقولين
ريماس:لا لازم اقول
ساره على طول بكت
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
امتنان ضمته:نمزح معاك
دق جوال ساره نايف
ساره تمسح دموعه:هلا
نايف:وش فيه صوتك متغير
ساره:لا ولا شي
افنان خذت الجوال منها :هلا نايف
نايف:وش فيها ساره
افنان:امتنان قالت لها انه نايف بيرفضك
نايف:بالله برفض ساره انا مستحيل طيب باي
افنان:الله يستر يامتنان
امتنان:ليه وش بيسوي
افنان:مدري قال طيب باي
امتنان:عادي بس الله يستر >>>خافت
عند نايف يتصل في عبدالعزيز
عبدالعزيز :هلا والله بنسيب
نايف:الحق الحق عبدالعزيز
عبدالعزيز بخوف:وش صاير
نايف:الحق امتنان طايحه بيت عمي محمد لانه صاير لها يومين ماكلت شي
عبدالعزيزبخوف:بيت عمي محمد
نايف كاتم الضحكه:يالله تعال بسرعه بتموت الله يخليك
عبدالعزيز سكر السماعه
وامتنان تضحك ولا تدري وش صاير
نايف على طول راح بيت محمد يبي يشوف المقلب
عبدالعزيز:وينه وينه
البنات:منو
عبدالعزيز بخوف دخل :امتنان وينها
البنات على طول لبسو عبايتهم :هههههههههههههههههههه
امتنان بخوف:نعم
عبدالعزيز:وش فيك حياتي تعبانه
امتنان تلف على البنات :انا
عبدالعزيز :ايه
نايف:هههههههههههههه
عبدالعزيز يشوف مين الي يضحك :مسويها فيني يالدب
نايف:ههههههههه تستاهل ليه تخلي ساره تبكي
عبدالعزيز:وانا جاي بسرعه
ريم:يالبيه لو انا قالو لك اني طايحه كان ماسويت الي سويته
عبدالعزيز:هههههههههههه لا ياريومه يابعدهم كلهم
امتنان توها تستوعب :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
الكل يلتف لها
عبدالعزيز:جنيتي
امتنان:ههههههههههههههههه
عبدالعزيز:يالله عن اذنكم انا طالع
نايف:وياك وياك
عبدالعزيز قرب منه :انا المروض اذبحك
نايف:هههههههههه
عبدالعزيز:يالي تضحكين الوعد باليل>>يقصد امتنان
البنات:ههههههههههه
بيطلع نايف وعبدالعزيز
نوره:اه راسي اه راسي
رزان بخوف:وش فيك نوره
نوره:اه بطني
طاحت مغشي عليها
عبدالعزيز ونايف وصلوها المستشفى وتصلو في نواف
نواف بالمستشفى:وش فيها نوره
نايف:مادري تصارخ تقول بطني وراسي وبعدها طاحت
نواف:وينها فيه
عبدالعزيز:الدكتوره داخل
نواف جالس على احر من الجمره
امتنان :وش فيها نوره
ريم:انا كنت حاسه كانت طول الوقت تعبانه بس ماحد حس فيها
العنود:الله يستر
امتنان اتصلت في عبدالعزيز
امتنان:هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا امتنان
امتنان:اخبار نوره
عبدالعزيز:بالغرفه
امتنان:طيب عبدالعزيز اي شي يصير اتصل فيني
عبدالعزيز :اوكي
دكتوره طلعت :وين زوجها
نواف بخوف:انا وش فيها نوره
دكتوره:مافيها الى عافيه ارهاق
نواف:وش ارهاق
دكتوره:زوجتك حامل الف مبروك
نواف وكانه احد معطيه كف
عبدالعزيز بفرح:الف الف مبروك
نواف مصدوم:مين الي حامل
نايف:زوجتك
نواف استوعب:نووووووووووووووووو� �وووره حااااااااااااااااااااامل
نايف:ههههههههههههه الف الف مبروك
نواف:الله يبارك فيك
على طول دخل الغرفه
نواف:سمعتي دكتوره وش تقوول
نوره تبتسم وتناظر بطنها:البيبي حقنا موجود هني
نواف:يانااااااااااااااااا� �اااااااااس زوجتي حاااااااااااااااااااااااا امل
نوره:ههههههههههههههه قصر صوتك فضحتنا
عبدالعزيز اتصل في امتنان
امتنان:بشر وش فيها
عبدالعزيز :حطي سبيكر
امتنان :ليه وبعدها حطت سبيكر
عبدالعزيز:بنات يالله البسو عشان بمركم
العنود:ليه وش فيها نوره
امتنان:وقفت قلبي عبدالعزيز
عبدالعزيز:انتو بنات كبار وتعرفون القضاء والقدر
رزان:وش فيها اختي
عبدالعزيز:المهم بنات يالله البسو بمركم
الكل تجهز وجالسين على اعصابهم
اركبو السياره
رزان:وش فيها اختي
عبدالعزيز:راح تعرفون كل شي بس مابيكم تبكون لانه قضاء الله وقدر
عهود:شنو عبدالعزيز
امتنان:وقفت قلبي
عبدالعزيز:بسم الله على قلبك
البنات نزلو ودخلو المستشفى على طول غرفة نوره
رزان:وش فيك ياختي سلامتك
نوره تبتسم :هههههههههههههه
امتنان:وتضحك بعد وقفتو قلبي وش فيك
نواف يضم اخته امتنان:امتنان صديقتك وحبيبتك وزوجة اخوك وحرم نواف حااااااااااااااامل
البنات انصدمو
رزان :الف الف مبروك والله وبصير خاله
نوره:ههههههههه الله يبارك فيك رزان اتصلي لتركي ويوسف وبابا
رزان بفرح :اوكي اوكي
رزان اتصلت بأول واحد يوسف
رزان :يوسف يوسف
يوسف:هلا رزان
رزان:يوسف نوره اختي
يوسف:وش فيها
رزان:حـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ امل
يوسف وكان يمه تركي:نوره حامل
تركي سحب الجوال:نوره اختي حامل
رزان اكثر وحده فرحانه :ايه والله العظيم
تركي:مسافة الطريق وحنا عندكم
رزان:يالله باي بتصل في بابا
تركي:بااي
رزان:بابا باابا
عبدالله:هلا بابا
رزان:عندي لك خبر بمليون ريال ويمكن اكثر
عبدالله:بشري ولك البشاره
رزان:نوره اختي حامل
عبدالله:حــــــــــــــــ� �ــامل
رزان:ايه بابا الحين بنروح بيت عمي فهد
عبدالله :اوكي حبيبتي الحين انا جاي لكم بيت فهد اخوي
نواف يتصل في امه:يمه يمه
طيف:هلا بولدي نواف خير وش فيك
نواف بفرح :يمه نوره نوره زوجتي
طيف:وش فيها
نواف:يمه بصير ابــو انا بيقلون لي يبه يحلو هل كلمه
طيف:والله
نواف:والله يمه بتشوفين عيالي
طيف بفرح:الف الف الف مبروك
نواف :الله يبارك فيك
في الغرفه عند نوره
امتنان:اذا بنت سميها امتنان واذا ولد عبدالعزيز
عبدالعزيز:واذا توئم بنت ولد قولي امتنان وعبدالعزيز والله يحبون بعض ومايتهاوشون
افنان:ابد مايتهاوشون كانهم المخطوبين قدامكم
الكل:ههههههههههههههههه
نواف:يالله حبيبتي شوي شوي على روحك بنروح البيت
نوره بفرح:هههههههههههههه اوكي
الكل تجمع بيت فهد
فهد:الف الف مبروك يانواف ونوره
نوره:الله يبارك فيك عمي
عبدالعزيز:دام الكل مجتمع وخالد بخلي الفرح فرحتين
العمه لطيفه:ودام مجتمعين كلكم ومعاكم خواني بنتكلم
امتنان:احم وتناظر افنان
جود:وشو
عبدالعزيز:انا ولي امر خالد وخالد يبي يخطب
افنان كانت خايفه
محمد:ومين عريسة الغفله
خالد:افا عمي لالا مارضى على زوجتي
ريم:اول توافق بعدين تكلم
سيف:ههههههههه والله وخواني راحو عني
عبدالعزيز:هههههههههههه
افنان تبي تعرف مين هذي
العمه لطيفه:الكل متحمس يبي يعرف مين هذي
افنان:ايه
امتنان:فشلتينا بيخطبونك انتي
افنان:جب هو ماحدد
العمه:يافهد ولدي خالد يبي يخطب بنتك افنان
فهد:ونعم والله بولدي
افنان على طول صعدت فوق
خالد:مو موافقه
ريم:ههههههههههههه اتوقع مستحيه
خالد يقرب من اخته :ماينفع يصعدون فوق يسألونها
امتنان:اروح اكلمها باابا
فهد:انتي ان رحتي كلمتيها بتخلينها ترفض غصب
نوره:هههههههههههههههه
نواف قرب منه:لاتضحكين واجد
نوره على طول قامت دوراة المياه :وووووووووووووووووووووووو� �ووووووووووع
ريف:ههههههههههههه قلبت عليك يانواف
لطيفه:هههههههه ليكون تتنسى فيك
نواف موفاهم شي
نوره وهي كارها حياتها:بابا ابي اروح معاكم اليوم
نواف بخوف:ليه وش سويت خلاص ضحكي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
طيف:لازم الحرمه تتنسى على شي يعني تكرها كره ولا تحبه حب
نواف:وليش ماحبتيني حب
لطيفه:هههههههههههههه نصيبك كذا
نواف:نوره تتركيني
نوره تحط ايدها ع فمها :لاتقرب مني
الكل:ههههههههههههه
امتنان:راح فيها اخوي
نواف:روحي بيت اهلك ولا ترجعين
فهد:هههههه اعصابك
نواف:مافي روحه
نوره:مابي اشوفك وووووووووووووووووع
نواف:وع بعينك
طيف تبتسم:لازم ياولدي تصبر كم شهر
نواف انصدم:شنو كم شهر
ريماس:لا تبيه ثلاث سنين
نواف:انا حسبت بس يوم
فارس:كأني سمعت سنتين انا
العنود:لالا 10 شهور
نواف:تستهبلون
خالد:وش فيكم نسيتو سالفتي
فهد:ههههههههههههههههه يالله انا بروح اشوفها
امتنان:بابا تبي مساعدتي
فهد:لا اجلسي مكانك
امتنان:بابا ترى افنان موافقه
فهد يلتفت عليها:وش دراك
امتنان خافت:احساس التوئم هو كذا
عبدالعزيز:هذا الملقوف
امتنان:اووش
عبدالعزيز:امتنان ابي اسمع كلمة احبك
امتنان:بعدين كل شي بوقته حلو
عبدالعزيز:ودي اذبحك
امتنان:هههههههههه
فيصل:ترى عرسي انا وريم بعد شهرين
فارس:هههههههههه متفقين
فيصل:لا يعني اقول حق امي حلو
لطيفه تناظر ريم:وش رايك ياريومه
ريم:براحتكم
نوره:بابا اذا بتطول انا بمشي مع يوسف
يوسف:مين قالك اني بمشي
نوره:بابا تكفى ماقدر اشوف نواف
نواف:شايفتني جني
يوسف:ههههههه يالله نوره نمشي
رزان:بروح معاكم
امتنان :قبل ماتروحون قبل تبكين ترى متفقين ننام بيتكم بس نوره خربت >>>تكلم ساره
ساره تكلم نوره:لنك بطه يانوره خربتي
الكل:ههههههههههههه
فهد نزل ومعه افنان وجهه احمر :وافقت
خالد:صـــــــــــــــــــ� �ــــج
عبدالعزيز:اثقل
خالد :اقوول مو كانك انت نطيت وسويت فوضه يوم قالو لك امتنان وافقت
امتنان:طلع الفضايح
عبدالعزيز:اووش
خالد:كيفك افنان
امتنان:الحين معك طول الوقت ماصار حلو السؤال الى يوم صرت خطيبها
افنان جلست يم اختها:قومي اصعدي معاي فوق
امتنان:اترك عبدالعزيز واروح معاك
افنان:امتنان
يوسف:يالله نوره مشينا
نواف:نوره اذا وصلتي اتصلي فيني
نوره تحط ايدها بأنفها:انشاء الله
نواف:الله يعيني
وبــعد شهرين كانه سنتين بنسبه لفيصل وريم
امتنان:بعد اسبوع عرس ريم
افنان:ماصدق
دق جوال افنان وعلى طول طلعت برى
جود:اختي والله ستخفت
افنان:هلا خالد
خالد:هلا بالصوت والله
افنان:هلا فيك كيفك
خالد:بخير دامك بخير يالغلا كله وانتي
افنان:بخير دامك بخير يابعدهم كلهم
خالد:على هل كلام انا ماقدر
افنان:هههههههه
خالد:يالله افنان قولي حق امتنان وانتي تجون من بدري لانه بيجي المستشار الجديد
افنان:الله يعيني
خالد:الله يعين المستشار على امتنان
افنان:ايه ههههههههههههههه
خالد:يالله باي قلبو
افنان:باي حبيبي
افنان دخلت
امتنان:شبعتي سوالف
افنان:لو بيدي ماسكرتها
امتنان:المهم وش سوتي الموديل
افنان:ههههههههههه يشبه حقك بس انا لوني وردي وانتي احمر
امتنان:يعني قدلتيني
افنان:والله مالي خلق افكر
امتنان:هههههههههههه يالله بس لاتعيدينها
افنان:هههههههههه
وبكرا عرس ريم
عبدالعزيز:لاتقاطعينا ياريم
ريم:وانا اقدر ياخوي
خالد ضم اخته ريم:بفقدك
سيف:اه بكرا زواجك ياريم
ريم تمسح دموعه:ماقدر اعيش مع غيركم
خالد:يعني اقول حق فيصل انك ماتبين خلاص
ريم :ههههههههههه
عبدالعزيز :وش رايكم نتعشى في مطعم
راحو المطعم وتعشو




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة/مناوي, أحبك, مكتملة, والقلب, وضمني, ضاوي, قولي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.