آخر 10 مشاركات
2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لا ياقلب كنوز أحــــــلام القديمة (كتابة / كاملة )* (الكاتـب : أناناسة - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          10-حب وكبرياء - عبير مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          1014 - معا إلى الأبد - ليز فيلدينغ . د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-13, 09:04 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الفصل الرابع عشر

طبعا مر كم يوم وتمت المصالحه بين قصي وأريام ( مافيها تفاصيل المصالحة )

في غرفة قصايد و أريام :

أريام : رتبت جدول المدرسة وتسكر الشنطة , اممممم قصايد انا طفشانه وش رايك نطلع نتمشى

قصايد : نتمشى وانتي شايفه مكان بالجبيل الناس تتمشى فيه ؟

أريام : أيه شايفة , فيه المول , فيه الكورنيش , شفتي الكورنيش الي مو عاجبك ترى كرونيشنا اطلق كورنيش

بالسعوديه كلهاااااا , وفيه هايبر بنده وش رايك نروح نتمشى هناك في هايبر بنده , يقولون افتحوا زهور الريف

قصايد : مالي مزاج بجلس اذاكر عندي اختبار بكرة , بعدين مين راح يوديك

أريام : أخوي الكبير من غيره يعني , ولا ولد الجيران يوصلني مو احلى , الا تعالي شفتي اخو روابي والله انه مزيون

احلى من روابي ؟؟؟

قصايد : انا ماشفت احد من الرجال

أريام : ماشفتي ابو راوبي واخوها لما دخلوا

قصايد : لا حساافه

أريام : فاتك , والله اخوها حلوو يشبه ابوه مزيون , بس روابي طالعه على امها شينه

قصايد : هههه حرام عليك لاتقولين كذا على زوجة اخوي

أريام : تصدقين لنا سنين ساكنين بجنبهم اول مره اشوف ابوهم , عبدالسلام اخوها شفته قبل كذا كم مره بس لمحه

بس يوم الملكة فكيت فمي حلو كثير , المهم وش قلتي تروحين معي

قصايد : لا عندي اختبار ,,, طبعا قصايد صار تتحجج ان عندها اختبارات بس لانها عافت الدنيا كلها ماعاد تبي شي ,

كل ماتتذكر اللي صار لها , اللي صار لها شي مو قليل شي قوي وكبيير , شي انا نفسي مااقدر اتخيله يصير فيني مثل

ماصار لها $$

راحت أريام عند ماما قمر مثل مايسمونها اخوانها ,

أريام : ماما قمر ممكن طلب

قمر : ( كم مره اقولك انا مو امك , امي الله يخليها لنا )

أريام : لا أنتي بعد أمي انا من فتحت عيني على الدنيا ماشفت احد يهتم فيني غيرك ,, مادري ليه نزلت دمعه من عين

أريام

قربت قمر ومسحت دمعة أريام , وضمتها بقووة ( قمر تعرف أن أريام فقدت أبوها وهي صغيرة وانحرمت من حنانه

وتعرف ان مااحد اهتم فيها كثر قمر ) , ( حبيبتي أريام قولي وش كنتي تبين )

أريام : ودي اطلع اتمشى احس اني طفشانه ابي اروح هايبر بنده تكفين

قمر : ( اوكي خلاص انا بعد ابي اشتري اغراض من بنده )

أريام : هيه هيه تحيا ماما قمر , يالله بروح اتجهز على ماتقولين ل اخوي الكبير

طبعا أريام في راسها موااال وخطه جديدة ,

راحت الحمام ارسلت مسج ل نايف ادخل النت الحين ضروري , راحت فتحت الجهاز ,,, جاري تسجيل الدخول , لقت

امير زمانه متصل

أريام : هلا حبيبي

نايف : يبتسم بخبث , حبيبي , مسكينه هالبنت , هل فيك ياقلبي

أريام : مو انت تبي تشوفني

نايف : يعدل من جلسته ايه

أريام : روح بعد دقايق هايبر بنده وخلك في جرير فوق

نايف : أريام انتي تتكلمين من جد

أريام : اييييييه شوف اانت راح تعرفني على طول مافي وحده ابيض مني ومافي وحده عيونها زرق غيري بتكون معا

اختي الي ب المتوسط واخوي الكبير , عبايتي فيه على الكم اطار خفيف لونه وردي , تلاقي شنطتي وردي وجزمتي

بعد اتفقنا يالله بروح ابدل لان الحين بنطلع سي يو ان جرير. ( طبعا أريام وصفت له شكل قمر )

قصي : قمر , أريام , خلصووني عشان اوديكم ونرجع بسرعه عندي طلعه مع الشباب.

يوصلون هايبر بنده ( هايبر بنده عبارة عن مجمع صغيــــر فيه بنده , فيه كم محل مثل مكتبه جرير , ماذر كير , كليرز

, ابل بيز , بوسني , زهور الريف , محلات ساعات وعطور و.... الخ )

أريام : لالالا قصي وقف عند مواقف جرير

قصي : ليه

أريام : تذكرت ابي كم قلم على كم شغله للمدرسة

قصي : حاضر ياست أريام , لكن قصي م وراضي ينسى ل أريام مقطع البلوتوث وصار يشد عليها اكثرررر.

ينزل قصي وأريام وقمر ويدخلون جرير ,

أريام : بروح فوق بشوف اذا فيه كتاب مساعد , قصي اوكي قمر يالله تعالي

تطلع فوق , اريام تجي عينها بعين نايف , وه فديته

طبعا نايف تجي عينه على طوووووول على قمر , , يناظر فيها بطريقة مو عاديه , معقوله هذي البنت الي اكلمها

جوال , اكلمها ماسن , طلعت بالجمال هذا كله , ويني عنهااا انا ويني , جات عين قمر بعينها وبعدت عينها مااهتمت ,

يوم جات عينها بعينه حس بقشعريرة تسري بجسمه ,

انتبهت أريام ل نايف انه نزل , قالت : خلاص مالقيت الي ابيه بروح تحت اشتري القلم وبعدها نروح السوبر ماركت.

يطلع نايف ويجلس بسيارته , يدق على جوال أريام , يلاقيه مقفل ,


رجعوا المنزل :

الأم : قمر هاتي البشارة

قمر : تحرك يدها يعني (وش السالفه )

الأم عمتك حراير راح تجي بكرة

قمر : سويت تعبير بوجهها يعبر عن السعادة

أريام : طايرة من الفرح شافت نايف على الطبيعة احلى بكثير من وهو بصورة او بالكام

وليد : جالس وزعلان

قمر : ( وليد وش فيك زعلان انت مو مبسوط لان ماما راح تجي) ؟

وليد : لا مو مبسوط لانها راح تاخذني وانا ماعاد ابي ارجع امريكا , من جد الوطن مامثله مثيل انا مرتاح هنا مابي

اروح

قمر : ( ودراستك ؟؟؟ هناك مستقبلك روح واي اجازة حياك بيتنا دايم مفتوح لك )

وليد : طيب وش فيها لو درست هنا بحول على جامعة البترول او الصناعية الي هنا بالجبيل

قمر : ( بس الشهاده من برى افضل بكثير , هونها وتهون , لاتحاول تبين لامك انك ماودك تروح ترى راح تزعل والا

عمتي حراير ماارضى احد يزعلها )

وليد : قمر السبب الاول اليم خليني ارفض الروحه انتي , ابي اكون بقربك

قمر : ( وليد لو اني اتكلم كان كل يوم كلمتك بس انت عارف ) نزلت راسها

وليد : يقرب من قمر ويحط يده على دقنه , قمر مابي توطين راسك ابي دايم راسك مرفوووع

قمر : تبتسم بوجه وليد

وليد : تسلم لي الابتسامة وراعيتها

في غرفة قصايد :

قصايد : وش شريتي

أريام : قلم وكم شغله كنت ابي كتاب انجليزي مساعد ومالقيت رحنا بعدين بنده قمر شرت اغراض محتاجتها

قصايد : شفتي يوم طلعتي قلت ياليتني رحت معكم في كتاب حلو عن معرفة الشخصية عن طريق اللون الي تحبينه

قالوا لي البنات عنه , قالوا انه ب جرير

أريام : نروح بكرة وش رايك

قصايد : أشوف اذا ماعندي اختبار رحنا.

يجي من بكرة توصل العمه

قمر : تضم عمتها بقوووووووة , قمر تحب عمتها كثير وعمتها تحبها اكثررر

وليد : يضم امه وحشتيني ويبوس راسها

حراير : وين الباقي

الام : في الداوم , اسمعي حراير ترى اليوم بالليل أم رامي راح تجينا على العشا

حراير : ايه زوجة اخوي وش عندها

الام : ماعندها شي انا قلت بما انك راح تروحين وماراح نشوفك الا ب الصيف اسوي عشاء توديع وبنفس الوقت

نسوي عشاء بمناسبة وصول رامي بالسلامة

حراير : يعني عصفورين بحجر

الام : ايه والله اعذرينا عاد لو قصرنا

حراير : الله يرحمك يا ابو قصي , العمه دايم تحاول تذكر ام قصي في ابو قصي , ماتبيها تنسى فضله عليها وش لون

كانت حياتها معاه .

ام قصي : ماتحب تتذكر ابو قصي لانه تعتبر نفسها السبب الاول في وفاته

وليد : قمر , ماعندك ايميل عشان نتواصل لا رحت امريكا

قمر : ( وش الاميل هذا )

وليد : ايميل , ماسنجر ماتعرفينه

قمر : ( هذا في الكمبيوتر صح )

وليد : ايه ماتعرفينه

قمر : ( انا اصلا ماعندي كمبيوتر وانا ماعرفه بس اسمع خواني يتكملون عنه )

وليد : تكسر خاطرة قمر , قمر بعيده عن حياة التكنولوجيا , يعني زين منها تعرف تقرى وتكتب ولا كان شلون تتواصل

معهم , يحس ان بساطتها معطتها شخصية حلوة

وليد : طيب الحين جوال ومانقدر وماسن وماعندك وش الحل

قمر : ( رسائل البريد )

وليد وحراير : هههههههههههههههههههههه

حراير : قمر انتي من أي عصر الحين ماعاد في شي اسمه رسائل البريد

قمر : تحس ببعدها عن الحياة العصرية , بس مابيدها أي حيلة

حراير : خلاص ياوليد أي اجازة عندنا راح اجيبك عند قمر , بس لو تزوجت قمر وش نسوي نجي خلاص راح نبطل

قمر : ( تبطلون تجون ليه ياعمتي )

حراير : لانك ماراح تكونين فاضية لنا , راح تكون لك حياة جديدة

وليد : من قال انها راح تتزوج رجال غيري

قمر : ( عمتي انتي تعرفين بغلاتكم مستحيل احد يشغلني عنكم , بعدين انتي تتوقعين انا بتزوج , مرت 27 سنه وداخله

ب 28 من حياتي وانا حتى خطبه ماانخطبت الكل ينبهر بجمالي ولما يقولون تراها ماتتكلم يصرفون النظر , فرت دمعه

من عينها وطلعت تركض الغرفه )

الام : الله يهديها من يجي طاري الزواج تنزعج وتبكي

حراير : يالله البنت حساسه كثير

وليد : يما ليه سويتي كذا , انا مااتحمل دموع قمر

حراير : صدقني ماكنت اقصد

الام : وليد عيب تكلم امك بالطريقه هذي

وليد : طلع عند قمر

طق طق

قمر : تفتح الباب وتبتسم بوجهه , تداري حزنها

وليد : اشوى ابتسمتي , ترى مااتحمل اشوف دمووعك

قمر : ( تسلم , انا كنت نازله تحت انت بغيت شي ؟ )

وليد : انتي مو زعلانه من ماما

قمر : ( انا مستحيل ازعل من عمتي مهما قالت هي مثل امي )

وليد : الحمد لله طيب ممكن تساعديني في توظيب شنطتي

قمر : تهز راسها

حراير والام في المطبخ :

حراير : ياحليل وليد تصدقين لايقين على بعض

الأم : وليد ومين اللي لايقين من بعض

حراير : وليد وقمر

الام : يؤيؤيؤيؤيؤ وش دعوة قمر تشوف وليد مثل اخوها تماما

حراير : انتي لو تشوفينه كيف يكلمني عنها والله وليد مافي منه راح يحطها بعيونه

الام : شوفي انا لو علي ماعندي مانع لكن هي تقول هذا مثل اخوي انا بيوم كنت اشيله وانومه بحضني , شلونا

تزوجه انا اشوفه حب مراهق بكرة يتغير

حراير : ياعيني عليك ياولدي ذابحك الحب

الام : بكرة يروح الجامعه ويتعرف له على بنوته تستاهله ويستاهلها

حراير : ياليت يقدر يتعرف له على بنت وينسى قمر ,

حراير : الا على طاري قمر , وش صار مع اهلها

الام : اسكتي بس جون يبي ياخذها

حراير : أيــــــــــــــش ياخذها هذا صاحي ولا مجنون

الام : يقول ان بنته تزوجت وفضى عليه البيت يبيها عنده

حراير : وانتي وش رايك ؟

الام : مستحيل ياخذها , بعدين اصلا هي ماراح ترضى ؟

حراير : شكله جن الرجال توه يفكر يجي ياخذها بعد كل هالسنين

الام : من اول ماتوفى ابو قصي وهو يحاول واذكر فتحت معها الموضوع وجلست تبكي وتعبت علي تقول مالي اهل

غيركم ماتبي تروح لندن.

حراير : لالا دام فيها تعب خليها عندك

الام : هي من تجي سالفة اهلها تتعب ماتحب نجيب طاريهم , بس ياحراير هذا ابوها مايصير ترفضه كل هالرفض ,

هي مردها بيجي يوم وترجع له

حراير : بس هي ماخذت منه غير الاسم , شايله اسمه ولا مايدري عنها طول هالسنين عاش حياته والحين جاي

ياخذها معها حق ترفضه

الام : اقولك من توفى ابو قصي وهو يبيها بس هي رافضة

حراير : اوكي خلينا نقفل الموضوع اخاف تجي فجأة واحنا ماحسينا فيها , انا بروح اتروش وانام شوي عشان اتجهز

للعشا ول زوجة اخوي المصون

في الغرفه قمر ووليد يوظبون الشنطة :

وليد : يطلع ملابسه من الدولاب ويعطيها ل قمر وهي ترتبها وتحطها ب الشنطة , كل مره يلمس يدها , ويحس بشرارة

في داخله شرارة الحب تولع في داخله

قمر : تلتفت وكانها تدور شي

وليد : وش فيك وش تدورين قمر

قمر : تحرك يدها , ( القلم والورقة )

وليد : يقرب منها ويقول هذا هو , جاء من وراها وقرب منها كثيــر وحط يده على يدها وسحب الورق من تحت الشنطه

قمر : لفت على وليد وتناظره

وليد : صار وجهه بوجه قمر , قرب اكثر وباسها على شفتها

قمر : تعصب وتبعد عنه وتطلع من الغرفه

وليد : يضرب بيده على جبينه , يالله وش الي سويته الحين اكيد زعلت , عاد بكرة سفرتي , كيف اسافر وهي زعلانه

وانا عارفه ماراح ترضى بسهوله , يعني ليه ماقدرت امسك نفسي طول الايام الي راحت وانا ماسك نفسي جات على

اليوم يالله

أسد : يدخل الغرفه , هاي ويشوف الشنطه , وليد ليه شلت اغراضك لا يكون احد زعلك

وليد : أسد انت ماشفت امي , امي جات اليوم

أسد : لا امي قالت لي انها نايمة

وليد : بكرة بسافر

أسد : حسافة والله تعودت عليك يا ولودي , يقرب اسد من وليد ويضمه



وليد : انت تعرف , ابعد شوي بروح أشوف قمر

قمر : في غرفتها , ماتدري ليه تتذكر طفولتها السعيده فعلا سعيدة كانت هي وقصي مثل التوأم كانوا اطفال كل البرأه

فيهم كانت تتقاسم معه كل شي , تتذكر لما كانت تجيها شوكلاته من لندن طبعا شوكلاته اول مره يشوفونها بحياتهم

كانت تنتظر قصي الين مايرجع من الروضه عشان تاكلها معاه , يقطع ذكرياتها صوت الباب


تروح تفتح الباب وهي عارفه مين ورى الباب عارفه انه وليد

وليد : قمر ارجوك اسمعيني

تلف قمر وتروح تجلس على سريرها , تكتب ( آمر )

وليد : مايآمر عليك عدو بس انا حبيت اعتذر منك على الي سويته

قمر : ( وليد اخطائك كثرت انا ماعاد اتحملها )

وليد : ارجوك مابي اسافر وانتي زعلانه مني والله اموت

قمر : ( بعيد الشر , بس ياوليد الي سويته قوي , انت لزقت فيني لما سحبت الاوراق وعديتها لك مع اني كنت حاسه

ان وقفت وراي ماكانت طبيعيه اما وصلت فيك للبوس مااقبل )

وليد : الشوق يا قمر أنا من الحين مشتاق لك مادري وش بسوي لا غبت عنك وخلاص ماعاد شفتك

قمر : ( مو عذر )

وليد : يجلس على ركبته ويمسك يدها أرجووك سامحيني

قمر : ماتتحمل أحد يترجاها , ( خلاص سامحتك )

وليد : جد فديتك يااطيب قلب بالدنيا الحين انا بسافر وانا مرتاااح.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:05 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قمر : تجلس على سريرها الصغير وتضم قطوتها وتبكي ( وش الاهل هذولا ليه توهم يذكروني وش اللي حصل ويبوني

الحين اعيش بينهم لاااا وامي ماتعرف عني ولاشي ولا حاولت تسال عني , ليه اهلي رموني وش السبب اللي يخليهم

يسون فيني كذا انا مو قادره اتحمل لااهل لا دراسه لا زوج لااطفال ليه انا عايشه ليه ابوي بدل مايرميني ذبحني

وريحيني وارتاح ليه ليه , تبكي بحسرة ب حرقه , صحيح انها لقت بين امها وابوها واخوانها كل شي بس مهما كان

صعبة الانسان يعيش مع ناس ويعرف ان له اهل ورموه

قمر انتبهت ان قطوتها بدات تدمع عيونها , القطوة حطت يدها على خد قمر مثل اللي كانها تبي تمسح دموعها ,

تتساقط دمعات قمر بحرارة أكثر , ياااااااااااااالله الحيوان حس فيني واهلي , آآآآه يا مون وش اسوي بس قولي لي ,

تسمع صوت الجرس , تمسح دموعها وتضم قطوتها وترجع تبتسم بوجه القطوة , يالله مون انا لازم اتجهز اكيد زوجة

عمي وبناتها وصلوا .

وهي بالحمام الا تسمع صوت الباب يدق , لبست التنورة القصيرة السودا والبدي الاخضر , تطلع ب استعجال وتفتح

الباب

روابي : تبتسم بوجه قمر , عسى ماتاخرت عليك

قمر : تندق راسها وترجع للغرفه

روابي : تقفل الباب قمر انتي تبكين

قمر : تهز رأسها لا

روابي : قمر لاتكذبين علي وش فيك من زعلك

قمر : ( روابي بعدين اقولك الحين ابي انزل اساعد امي وعمتي ) ومشت عند الباب تبي تطلع

روابي : وقفت على الباب وحطت يدها , قمر مافي طلعة الا لما تقولين لي وش فيك

قمر : ( ابوي الرجال اللي اسمه ابوي مستر جون يبي ياخذني اعيش عنده , هذا الي ضايقني )

روابي : قمر هذا الشي مايضايق بالعكس الحمد لله راح ترجعين لاهلك

قمر : بعصبية تكتب ( روابي وش الي مايضايق ولا يزعل اقولك مستر جون ب بطاقتي بس اسمه ابوي ولا هو مافيه

من الابوة ذرة , ارجوك خلينا نسكر على الموضوع الحين بعدين نتكلم )

روابي : طيب حبيبتي قمر انا آسفه خلاص نسكر على الموضوع تعالي ننزل

روابي جات بدري عند قمر عشان تساعدهم في التحضير واصلا قمر عزمت راوبي تجي تتعشى عندهم.

حراير : ماشاء الله عليك ياروابي سنعه والله قصي عرف يختار جمال , تعليم , سنع , رقة ونعومة كاملة والكامل

وجهه

قمر : تحس بغصة , تكتمها

يوصل الضيوف : أم رامي , رامي وزوجته , خواته رند ورغد

طبعا رامي الاخ الاكبر , رند أكبر من قصايد ب سنتين رغد اكبر من أريام ب سنه

ام رامي : تدخل السلام هلا وغلا ب حراير اشتقنا لك من زمان عنك

حراير : هلا وغلا فيك تشتاق لك العافيه شخباركم وشخبار اخوي

ام رامي : كلنا بخير , اقول من هالبنت

ام قصي : هذي روابي خطيبة قصي , الخطوبة الي ماجيتوها

ام رامي : اها اكيد انشغلت ولا ماكان قصرت بالجيه

رند : يما يومها كنا معزومين عند حفلة بيت ال ..... يوم جات الاميرة

ام رامي : ايه صح تذكرت , تدرين الاميرة جات الحفله , يوه لو تشوفينها كشخه كشخه , قلت اودي البنات يمكن هاه

تعجب بوحده منهم وتخطبهم

قصايد : اريام سمعتي الي انا سمعته

اريام : ايه والاميرة ماعندها سالفه تخطب بناتها من زينهم شوفي كرشت رغد باينه من تحت القميص خخخخ

حراير : وعسى الاميرة خطبت وحده من بناتك؟

ام رامي : هاه تو ماعدى على الحفلة كثير ان شاء الله خير

ام رامي : اقول انتوا متى تغيرون اثاث بيتكم من ايام المرحوم ولاتغير شي

ام قصي : ولا راح يتغير , تحس ب ألم داخلها , لان كلام ام رامي ماكان عادي كان قصدها تجرح وبس

قصايد : تنفعل لما تشوف رد امها , عمتي ام رامي ترى زودتيها

ام رامي : مين الي تكلم قمر , صارت تتكلم ؟

قصايد :لا انا انا ياعمتي يكفي خلاص كل ماجيتي البيت بديتي تجرحين فينا يا تتكلمين عن امي يا عن قمر ياعن بيتنا

وبعدين

الام : قصايد عيب هذي ضيفتنا احترميها

قصايد : هي مااحترمت نفسها عشان نحترمها

قمر : تسحب قصايد وتطلعها برى الغرفه

ام رامي : ماراح اعتب عليها توها صغيرة وماتدري عن شي

يحطون العشاء يتعشون , روابي تروح مع قصي وتجلس معاه في غرفة الضيوف عشان ياخذون راحتهم بالكلام

يجلسون العيله كلها في غرفة التلفزيون

ام رامي : وين ام قصي

اريام : امي تصلي وجالسه تستغفر , وراح تجي الحين

ام رامي : والله ام قصي وصارت تخاف من ربها وتستغفر ايه خليها تستغفر تكفر عن ذنبها الي سوته

حراير : تناظر في في ام رامي وتشد على اسنانها

رند : الا وين رامي

رامي : يجي من ورى قمر وهي جالسة ويحط يدينه الثنتين على يديني قمر ويبوسها مع خدها

قمر : تبعد يده وتوقف وتناظر فيه نظرات حاده كانها تقول ( وش الي جالس تسويه )

كارولين : تناظر زوجها نظرات غضب

رامي : انا آسف آسف حسبتك كارولين

فعلا قمر وكارولين من ورى كانهم شخص واحد عشان نعومة الشعر الاشقر وطوله , رغم ان قمر انحف بس لانها

جالسه مو واضح كثير وكانوا لابسات نفس لون البلوزة

يجلس رامي قدام قمر , ويحس ب انجذاب لها , يازين خدها وه بس وه

كارولين : حاقده على قمر كثير رغم انها مالها ذنب

أسد يفهي في رغد ورغد محاولة اغراء ل اسد

واس دالي عيونها ماتروح عن قمر

وهم جالسين مسكت اريام الريموت وبدات تغير بالمحطات

ام رامي : اريام رجعي على دبي

اريام : تحط على دبي

ام رامي : ايوه هذا المسلسل كثير حلو

مسلسل اللقيطة وكان منتهي الاغنيه ( حرام حرام ليه انا مالي في هالدنيا مكان لا لي وجود ولا اسم )

ام رامي : انا لما اشوف المسلسل هذا على طول اتذكر قمر , احس قصة البنت هذي تشبه قصتها كثير

قمر : من داخلها تصرخ يكفي يكفي خلاص تقوم من مكانها وتركض على غرفتها ومون وراها , جات تبي تسكر

الباب , وتسكره الا تسمع صوت قطوته تصرخ ميووووووو وتفتح الباب وتشيلها تكلمها داخلها آسفه والله ماشفتك

يامون وتمسح عليها.

تفقل رجعت وفتحته وعلقت عليه( الرجاء عدم الازعاج ) قفلت الغرفه وقررت انها ماتشوف احد ذاك اليوم ولا تفتح

لاي احد

انتهت زياره زوجة العم وعيالها وطلعوا من البيت

ام رامي : اعذرينا يا ام قصي يمكن تكون هذي آخر زياه لنا , قصايد ماقصرت اليوم , <<<< بعد ماكلوا واشبعوا

مسحوا يدهم بالجدار على قولة المثل

طبعا روابي راحت بيتها يوم خلصت الجلسة مع قصي نسيت الدنيا ومافيها اخيرا جلسة جلسه حلوة معاه , راحت بيتهم

بين احزان ودموع قمر ليه عمتي ام رامي دام تتكلم عني وكاني لقيطة من قال اني لقيطة انا بنت جيت على الدنيا من

ام واب مافكروا الا بنفسهم وبس انا رموني بحضن ناس كل ذنبهم انهم كانوا جيران ابي اعرف ابوي كيف يعاقب امي

يعاقبها انه ياخذ بنتها ويرميها ولاعاد يسال عنها ليته ذبحني ليته , مون كانت تلعب في الغرفه شوي الا طاح شي

فزعت قمر : قمر ناظرت تحت بعيونها الا الجوال كان على الطاولة وسحبته مون وطاح على الارض , طاحت عينها

على الجوال وراحت قمر ومسكته وبدات تكتب ( قمر اليوم حزينه , تجمعت عليها الاحزان تفتحت علينا جروح كانت

مضمدتها جروح اهلها , قمر تبي عطف , حنان , حب , لقته بس لقت شي قليل ماالقت كل اللي تبيه من كل شي لقت

نقطة , نقطة حب , نقطة حنان , نقظة عطف , تعودت اعطي ولاعمري خذيت انا تعبانه ابي اتكل مليتني اقدر اتكلم كان

صرخت وقلت كل اللي فيني )

ارسال الرساله ...... إلى الرقم الغريب الوحيد في جوال قمر .... جاري ارساله الرساله .... تم ارسال الرساله.

تقفل جهازها وتضم قطوتها وتنام بعمق.

يصحى سلطان على صوت المنبه يفتح الابجورة الي جنب سريرة الخشبي الصغير ويمسك الجوال ويفتح رساله من

رقم غريب يقرأ اول كلمة قمر ويعدل جلسته ويفرك عيونه ويبدا يقرأ , فديت الرساله وراعي الرساله واصابع الي

كتب الرساله يضم الجوال اخيرا حنيتي علينا ياقمر , وربي لاعوضك عن كل ايامك السوده الي شفتيها اموووة يبوس

الشاشه, يجلس على سريرة بغرفته البارده الصغيرة , يوالجوال بيده ويتخيل نفسه هو معرس وقمر عروسته , النوم

طار من عيونه حس انه بجنه يشوف غرفته الصغيرة هذي كانها قصر يشوف فراشه اللي راحة الوانه من كثر ماهو

قديم يشوفه حرير تحول كل شي حلو وخيالي بعيونه.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:08 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في سيارة رامي :

كار = كارولين : طبعا تسولف مع رامي بالانجليزي :

كار : رامي قمر ليه ماتتكلم صار لها صدمة او من الولاده وهي ماتتكلم

رامي : لا من اول ماانولدت

كا : طيب كيف هي اختهم بس ملامحها اجنبيه

رامي : هذي قصتها قصة

كار : قبل القصة انت ليه تسوي كذا

رامي : وش سويت

كار : تبوسها

رامي : كار , والله اني احسبها انتي من وراها كانها انتي

كار : اكيد كنت تحسبها انا ولا متعمد

رامي : وربي مو متعمد من وراكم الشبه بينكم مو طبيعي

كار : بس مينا حلى

رامي : طبعا انتي احلى ياروحي

كار : طيب قولي وش قصتها

رامي : شوفي عمي ابو قصي , كان لهم جار اسمه جون , كان عازب ماتزوج , عمي كان يحبه كثير ومعتبره اخوه ,

المهم انتهى عقد جون مع الشركه وقرر يرجع على بريطانيا ويستقر ويتزوج , تزوج وحده اسمها اسمها نسيت وش

اسمها المهم حملت زوجته ومن حملت وهم بهواش يوم ولدت قرر يعاقبها ويادبها , تخيلي تو البنت مولوده شالها

وجابها من بريطانيا على بيت عمي قال ابيك تاخذوني بتني وتربونها وتعيش عندكم كانها بنتكم وانا راح ارسل لها كل

شهر مصروف واجيب لها كل شي من برى بس اللي ابيه منكم تربونها , وكانت زوجة عمي توها مجهضة , يعني كان

فيها حليب ورضعت قمر , وبعد سنه حملت وجابت قصي , يعني هم صاروا اخوان من الرضاعه

كار : طيب ليه مااخذها ابوها بعدين لما كبرت شوي

رامي : مادري ليه ماعاد سمعت عن ابوها شي غير انه يجيب اغراض لها ويرسل لها مصروف ولاعاد شافت وامها

لا قمر تعرف عنها شي ولا الام تعرف عن بنتها شي , تخيلي ان قمر ماتعرف لا اسم امها ولا شكلها ولااااا شي عنها.

كار : ياحراااام مسكينة , فوق انها عايشه بعيد عن اهلها ماتتكلم

رامي : في نفسه اخ عليها بس احسن منكم ياوجه الفقر من اخذتك وانا مو قادر اجمع قرشين على بعض اكلتيني اكل

انتي واهلك .

على النت : بين قصايد ونايف :

نايف : فديت انا ذاك الطول وش هالجمال يا أريام انتي شلون تمشين ب الشارع ماتخافين على نفسك احد يخطفك

اريام : انا ما ارضى احد يخطفني الا امير زمانه الا حبيبي نايف

نايف : فديت انا هالعيون هذي عيونك ولا عدسات

اريام : انت وش رايك

نايف : ان شاء الله تركيب , عيونك ذباحه

اريام : عيونك الحلوة

نايف : فديتك انا تدرين لما شفتك ضيعت مادري كيف قدرت اوصل سيارتي ,ما توقعتك بالجمال هذا

نايف : المهم حياتي انا بروح انام اشوفك على خير

اريام : على خير ,

حراير ودعت اهل بيت ام قصي , سلموا على قمر كثير انا شفتها كاتبه على باب غرفتها ( الرجاء عدم الازعاج ) انا

ادري انها مضايقه من كلام ام رامي , يالله وليد

وليد : طلع من باب بيتهم وماوده يطلع وده يعيش طول عمره بقرب حبه الاول والاخير , يركب سيارة التاكسي , طول

الطريق ساكت ويفكر في قمر

حراير : وليد

وليد : هلا يما

حراير : تحبها ياوليد

وليد : يتنهد , اموت فيها

حراير : من تحب اكثر انا ولا هي

وليد : يمااااا , اكيد انا احبك حب أي ولد لامه , بس قمر احبه حب حبيب ل حبيبته يما والله قمر مافي منها انا سافرت

ورحت وجيت وشفت وتعرفت على بنات وربي يا يما ماعمري شفت بنت فيها لو شي بسيط من قمر , اصلا قمر ملاك

مستحيل تلاقين بنت مثلها

حراير : يؤيؤيؤي كل هذا في قلبك ياوليد , يابعد عمري ياولدي ان شاء الله تلاقي اللي احسن منها

وليد : والله مافيا حسن منها انا ابيها هي وبس , متى راح نرجع السعوديه مره ثانية

حراير : هذا واحنا مابعد طلعنا من السعودية تقول متى نرجع , صدقني اول اجازة يعطونكم اياها الجامعه نجي انا

وانت على طووول هنا وش تبي بعد ؟

وليد : مابي شي الا قمر ,. يرجع يسرح ويتذكر احلى ايام عمره ايام وجوده في بيت خاله ابو قصي , ايام حلوة قضها مع قمر.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:10 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلطان : يدخل المحل الصباح وهو يغني ( اول مرة تحب ياقلبي .. أول يوم أتهنى ياما على نار الحب قالوا لي ولقيتها

من الجنة ... أول مره , أفرح وأملى الدنيا أماني لا أنا ولا أنت ح نعشق تاني )

علي : اوه اوه سلطان وش عندك طربان على هالصباح

سلطان : أنا طاير من الفرحه , من جد احس اني ماامشي على الأرض أمشي على السماء صدقني

علي : دوم هالفرحه بس وش السبب

سلطان : قمر قمر ياعلي أرسلت لي مسج

علي : لااااااااا أكيد تمزح , أصلا شلون أرسلت لك , شلون عرفت انه رقمها , هي اعطتك رقمها ؟ طيب قولي وش

قالت لك بالمسج؟

سلطان : شوي شوي كل هالاسئلة , طيب ياسيدي انا اقولك كنت نايم , واقوم على صوت مسج , فتحت المسج لقيت

رقم غريب اول كلمة من المسج قمر , انا جلست افرك عيوني , قريت المسج طلعت البنت تعاني تخيل كاتبة بالمسج

تتمنى انها تتكلم تبي تصرخ تبي تشكي , ياجعل عيني ماتبكيها من جد حرام عليهم اهلها اللي يسونه فيها يعني كفايه

انها ماتتكلم كفاايه انها ماتقدر تتواصل معهم وتعبر عن الي بداخلها.

علي : طيب بعد وش قالت

سلطان : أشياء خاصة مالك شغل

علي : سلطان بدينا

سلطان : ياأخي اسرار ,

علي : طيب سلطان , انت وش بتسوي الحين بعد ماشفت منها المسج

سلطان : بروح اخطبها

علي : أيش تخطبها

سلطان : انا كنت انتظر منها مسج , المسج هذا يدل على ان عندها قبول لي , انا مابي اسوي أي شي معها الا ب

الحلال وقدام كل الناس , قولي انت وش عندك احس على لسانك كلام

علي : أمممممم اخوك عليي خطب

سلطان : جد مبروك ومن هي سعيدة الحظ

علي : بنت عمي , الملكة قريب

سلطان : تلمع عينه ويقرب من علي ويضمه انت تستاهل كل خير

علي : انا ماكنت ابي اقولك لان عارف الموضوع راح يحز بنفسك بنت عمي وخطبه و

سلطان : لا تكمل يا علي انت اخوي قبل ماتكون صديقي ومستحيل راح اتحسس من الموضوع , انت عارف ان الخبر

هذا يفرح وعمري ماراح احسدك ب أي يوم وانت عارف هالشي

علي : يفتح فمه يبي يقول

سلطان : يقاطعه لا تقول ولا اقول ,,, خلنا معاريس احنا الاثنيين عقبال بعض الناس

علي : من تقصد

سلطان : سلمان

علي : لا هذا مالك امل فيه

سلطان : يااخي هالولد مادري وش يبي , تخيل شفت المحل اللي قدامنا مو فيه واحد يشتغل شامي

علي : ايه

سلطان : وربي شايفهم بعيوني هالاشقر يلبس سلمان سلسله عليها حرف ( اس ) ويقوم سلمان ويبوس الاشقر على

رقبته متاكد ان البوسه ماكانت على الخد كانت ع الرقبه , عاد الله يحوم كبده مالقى يبوس رقبة الا هالسلمان

علي : ههههههه استغفر الله , الله يهدي هالولد مادري متى يبطل حركات النص كم هذي .

في غرفة قمر :

روابي : قمر قولي انتي من ذاك اليوم وانتي مو على بعضك متغيرة وش فيك انا اختك قولي لي

قمر : ( قلت لك السالفه سالفة مستر جون يبي ياخذ قمر وقمر مستحيل تروح عنده لو يقولون هو يبي يموت مارحت

عنده)

روابي : لااااا مو حلوة بحقك وش هالكلام مايجوز عليك تقولين كذا هو اابوك مهما سوى وبعدين هو ماتركك وشال

يده من انه يصرف عليك هذا هو من يوم مانولدتي والى اليوم وهو يرسلك كل الي تحتاجينه من الى كل شي

قمر : ( اسمعي خلينا من هالسالفه لان ماراح يصير اللي يبيه , بقولك حلمانه حلم )

روابي : طيب ياست قمر , نسكر على الموضوع , قولي الحلم

قمر : ( حلمانه اني واقفه واشوف قدامي سلم كبير وطوووويل وقلت يالله وش طول المسافه يالله خلني امشي وكنت

لابسه فستان ابيض هو عادي بس كاني عروسه ولابسه حزمة بيضا واانا امشي طاحت فرده من رجلي وكملت شوي

ورجعت ناظرت في الفرده قلت امشي واخليها ولا ارجع لها , قلت خلني ارجع لها رجعت ومسكت الجزمة بيدي

ومشيت , شوي وصلت ل حديقة حلوة وكبيرة واشوف بير وجنبه حصان ورجال , حسيت بعطش رحت عند الرجال

اشوف بالحلم الرجال جالس يشيل من البير مويه بيده ولما اجي ابي اشرب مااشوف الماي الاقي يده فاضية يرجع

يحط يده بالماي ويطلع اجي اشرب ونفس الشي وبعدها انقطع الحلم )

روابي : انا اللي اعرفه الحصان بالحلم زوج , ااما باقي الحلم ماعند أي تفسير له لكن ان شاء الله خير

قمر : ( الحصان زواج , من وين راح يجيني هالزواج )

في غرفة قصايد وأريام :

قصايد : أريام أنا أبي أروح محل الجولات أبي أصلح جوالي ,

أريام : وين بتروحين الفناتير مول

قصايد : هو مافي غيره بس ماراح ادخل المجمع لا المحلات الي برى وبعدها ابي اروح جرير بشتري كتاب

اريام : طيب أنا ماعندي شي بس ودي اطلع اشم هوى

قصايد : طيب بشوف قمر لانها كانت تقول قبل يومين تبي تروح جرير

تطلع قصايد من الغرفه وتمسك اريام الجوال وتكلم

أريام : نايف اسمعني الحين انا وخواتي بنروح محل الجوال الي عند المول وبعدها بنروح جرير تعال هناك ودي

اشوفك

نايف : الحين الحين

أريام : ايه الحين وحشتني تراك

نايف : وطبعا تجي بمخيلته صورة قمر , وانتي اكثر ياروحي

اريام : يالله باااي

نايف : الو الا يسمع طوط طوط

قصايد : يالله أريام اجهزي ,

يطلعون من البيت ويوصلون محل الجوال يوصل نايف ويشوف نفس الاشخاص الي شافهم ذيك المره ولد شاب وأريام

اللي هي قمر وبنت صغيرة في بنت زايده اكيد اختها اللي باثانوي , واقف برى المحل ويناظر في قمر , طلعوا كلهم

قالت أريام دقيقه وبلحقكم وقفت وهي ماشافت نايف تبي تدق عليه وهو وكان واقف برى المحل ويشوف هو بعد رفع

جواله يبي يكلم أريام اللي هي قمرشافها وهي طالعه ويبي يقولها وين بتروحين الحين عشان الحقك , دق الرقم

ويشوف قمر تمشي ومادخلت يدها بالشنطه ولا شي , شوي صار مشغول كانت أريام تدق عليه , ياربي يطالع بعيونه

قمر تمشي ومامسكت جوالها كيف تجي هذي شلون الرقم مشغول ... شوي الا يدق اريام مو مصدق عيونه شلون

الرقم يدق وهذي قمر تمشي وموماسكه الجوال المهم رد الو

اريام : هلا نايف وينك ماشفتك مابعد وصلت ؟

نايف : أنا شفتك انا واقف برى المحل بس انتي طلعتي وادق عليك ماشفتك مسكتي الجوال ويناظر البنت تمشي

وماتكلم

اريام : انت عرفت المحل الي قلت لك عليه

نايف : انا واقف قدامه ويناظر الا يشوف البنت اختها الصغيرة واقفه في المحل وماسكه الجوال ,,, وقمر مو ماسكه

جوال كيف تجي هذي , وتجي عينه بعينها , وتسكر الجوال وتطلع بسرعه وتلحق خوانها

نايف : هذي البنت متقمصه شخصية اختها ولا ايش , والله شكلك انصب عليك ياامير زمانك اوف النتفه هذي تسوي

فيني كذا تضحك علي اناااا , وربي لا اوريك لااخليك تترجين فيني وتبكين عند رجلي يصير خير يااريام , يلحقهم ويتابع

خطواتهم ويدق ومايشوف ولا وحده منهم ترفع جوالها , طبعا اريام خلت جهازها على الصامت , راحو جرير وهو

وراهم دخلوا وطلعوا فوق , نايف يدق يدق مايشوف قمر ترفع الجوال واصلا قمر ماتناظر فيه ابد هو لاحظ ان البنت

الصغيرة هي تناظر فيه نظرات اعجاب وقتها تاكد ان البنت الصغيرة هي اللي لعبت عليه وطلع من المكتبه

قمر : شرت رواية ل قماشة العليان , قصايد شريت كتاب يخص علم النفس لانها تحب علم النفس كثير , ونزلوا

عشان يحاسبون , السلم اللي ب المكتبه له جهتين ممكن ننزل على جهة اليمين وممكن على جهة اليسار نزل قصي

وقمر من جهه واريام وقصايد من جهه د كانت اريام تمشي ورى قصايد هي فرحانه شافت نايف ومو منتبه ودعست

على طرف عباية قصايد من ورى وطاحت قصايد وصرخت آه والا ماتشوف الا ولد جاء ومسك يدها وسحبها قبل

ماتطيح على الارض , الولد سلامات , قصايد تناظر في الولد تطير عيونها مستحيل شوي انتبهت على نفسها

قصايد : من الفشيله تسحب يدها وتنفض العبايه مشكور وتسحب الكتاب من يده وتروح تعطيه قمر وتطلع بسرررعه

من المكتبه وتطلع برى المجمع وتوقف , يحلقها الولد ويقرب منها , يقول الرقم ويمشي هو وربعه = اصحابه , يجي

قصي , قصايد وش الي حصل انا سمعت بنت صرخت ماتوقعت انتي

قصايد : الانسه اريام دعست على طرف عباتي وطحت

اريام : وجاء فارس الاحلام ومسكها

قصي : اريام وش هالكلام والله ماقصر الولد لو غيره يا ضحك عليها ولا صورها بلوتوث <<< على نياته

قصايد : تركب وهي مو مصدقه اللي شافته شي مو طبيعي غريب شي مايدخل العقل شي خيالي الا فوق الخياااال ,

يوصلون عند باب بيتهم , ينزل قصي يالله بسرعه ادخلوا هذا ابو روابي واخوها بروح اسلم عليهم

قصايد : كانت تكلم صديقتها نجلاء على التلفون ونزلت وتشوف قصي يسلم على ...... وقفت وتحس ان الدم نشف من

جسمها , وجهها صار اصفـــــــــــــــر وقفت ويطيح الجوال من يدها بكل برود منها بدون شعور ويتكسر الجوال تحس

الدنيا بدات تدور فيها وطاحت على الارض اغمى عليها.

تصحى قصايد : تلاقي نفسهاعلى سريرها بغرفتها

قمر : ( الحمد لله على السلامة , وش فيك خوفتينا عليك )

قصايد : وش صار احنا مو كنا طالعين من البيت شلون جيت هنا

اريام : انتي ماتدرين وش حصل آخر شي , شوفي توريها جوالها المكسور

قصايد : جوالي جوالي انكسر توني مصلحته

قصي : ولا يهمك اجيب لك اطلق جوال انتي شدي حيلك وتخرجي هالسنه مابقى شي وتنتهي واجيب لك كل الي تبينه

قصايد : الله لا يحرمنا منك ياخوي <<< في نفسها اتمنى تسامحني لو بيوم عرفت وش سوت اختك

في الليل اريام على النت :

اريام : نايف الو الو رد علي

نايف : يكتب ووده يطلع لها من الشاشه ويخنقها , اقول انتي اليوم وش كنتي لابسه

اريام : نفس ذيك المره

نايف : لا انا اقولك وش كنتي لابسه , جزمة سودا وشنطتك خضرا صح ولا انا غلطاااااان

اريام : تطير عيونها , تبلع ريقها , لا هذي اختي الي بالمتوسط انا ماشفتني شكلك

نايف : تقدرين تكلميني الحين

اريام : لا ماقدر اهلي كلهم صاحيين

نايف : انتي كذابه انتي الاخت الي بالمتوسط وانا اقول صوتك كثير صغير طلعتي برز وتلعبين علي هاه واتوقع

الوصف الي وصفتيه على انه انتي هذي اختك او بنت خالك او وحده تقرب لك ياكذابه

اريام : نايف الله يخليك لاتتركني انا سويت كذا عشان ماتتركني لو قلت لك اني بالمتوسط وشكلي عادي جدا ماكان

كلمتني كان اعطيتني دليت على طول نايف نا احبك مابي اخسرك , تعرف يعني ايش احبك

نايف : لا ماتحبيني لو تحبيني كان صارحتيني من البدايه

اريام : قلت لك لو صارحتك كان حذفتني على طوووول ماكان سمحت لي اتكلم معاك ارجوك سامحني

نايف : الحين انا راسي يعورني بروح انام وهذا اخر يوم بيني وبينك < جاري تسجيل الخروج

اريام : نايف نايف , سكرت الشاشه وبدا تبكي

قصايد : تبي تنام مو قادرة , كل ماغفت عينها جاتها صورة ابو روابي وهو يسلم على قصي , تفتح عينها معقولة

محمد الي لعب فيني يطلع ابو روابي ,,, مااصدق البنت مصدومة , مو قادرة تتحمل ابو زوجة اخوها انسان بالحقارة

هذي , راعي بنات ومصخرة وعياله يشوفونه مثلهم الاعلى , آآآه ليتني افقد الذاكرة ولاعاد اتذكر اللي سواه فيني ,,,

طول الليل تتقلب ماقدرت تنام مو قوة الصدمة.

في المدرسة المتوسطه :

فتون : اريام وش فيك مو على بعضك اليوم

اريام : مافيني شي

عنود : الا فيك شوفي شكلك , انتي امس نمتي زين ؟

اريام : تمسح دموعها

فتون : يؤيؤيؤ شوف البنت وش فيك تكلمي

اريام : نايف نايف درى اني بالمتوسط واني العب عليه

فتون : اوووف قويه بحقه طبعا قال ماعاد يبي يشوفك او يكلمك

اريام : صح بس وش دراك

فتون : ادري لاتنسين اني خبرررة , المهم هاتي رقم جواله وانا اخليه يجي يبوس رجلك عشان ترجعين له

اريام : وش بتقولين له ,

فتون : ماعليك انتي مو ماتبينه يتركك خلاص هاتي الرقم وتشوفين انتي

اريام : طيب لاتطولين معاه بالكلام ترى اغار

عنود : ابوك يالغيره , وانتي تحسبين انك الوحيده الي يعرفها نايف انتي تلاقين نفسك رقم 1000 بحياته

اريام : لا انا اول واخر وحده هو يقول

عنود تناظر في فتون شوفي المسكينه مصدقه , اصحي ياماما اصحي واتركيه عنك يوم جات فرصه تتخلصين منه

خلاص لاترجعين له

اريام : احبه ماقدر , مابي اتركه , انا من عرفته وحياتي صارت غير من جد احس انه حنون علي

فتون : ياحراااااااااااام ولقيتي الحنان كله عنده صح , اقول هاتي رقمه وانا اوريك فيه

في المدرسة الثانوية :

نجلاء : قصايد وش فيك امس قفلتي الخط بوجهي وارجع ادق الاقي جهازك مغلق

قصايد : اسكتووووا يابناااااااااات امس صارت لي اشياء تخوووف

بقولكم السالفه من الاول انا قبل امس حلمانه اني متزوجه اني عروسه وزواج وجالسه على الكوشه وجنبي المعرس

واحد يجنن ياخذ العقل ,

روان : اوصفيه تكفين , قلبي بدا يدق ترى

قصايد و نجلاء : هههههههههههههههه

قصايد : تخيلي واحد طويل وجسمه معضل وابيض وله سكسوكه لونها اسود غاااامق

نجلاء : وبعد

قصايد : مادري كيف مو قادره اوصف بس انه واحد حلو وبس , تخيلي عاد الحين هو معرس وشعره طويل الى كتفه

وباين من تحت الشماغ

روان : ياي احلى معرس بالدنيا ههههههههههه

قصايد : المهم صحيت من النوم وانا فرحانه اتخيل نفسي وانا متزوجه هالولد الحلو , رحنا جرير شريت كتاب عن

التعرف على الشخصيه من خلال الالوان , وانا نازله كانت اريام الدبه وراي ودعست على طرف عبايتي تخيلوا

واطيح من السلم وماوعيت بنفسي الا واحد مسك يدي وسحبني , تخيلوا ان الولد الي شفته في الحلم هو نفسه الولد

الي مسكني

نجلاء وروان : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

قصايد : والله والي خلق هالكون كله اني ماكذب وربي هو نفسه هو الولد متاكده انا جلست اناظر فيه ابي اتاكد هو

نفسه هو , الفرق انه كان لابس بنطلون( لو ) وتي شيرت بس هو , انا من الفشيله سحبت يدي وطلعت على طول من

المكتبه ولحقني الى برى ورقمني ومشى انا شلون تبوني اتحمل كل هذا ماادري

نجلاء : طيب وش سالفة جوالك

قصايد : جوالي , كانت راح تقول كانت راح تفضح نفسها , ايه جوالي , مادري كنت اكلمك وعادي وجات الدبه اريام

تركض وانا كنت واقفه على سلم بيتنا وضربت فيني وطاح الجوال وبوقته تخيلي انكسر , عاد اخوي قصي قال لي

ولايهمك اجيب لك اطلق جوال

روان : شخبار اخوك قصي مبسوط مع خطيبته <<< تقولها من غير نفس

قصايد : ههههههههههه وانتي بعدك تتحلمين فيه خلاص راح عليك مالك الا اسد اخوي تراه مزيون

روان : لاااا وش ابي فيه انا هالبزر

نجلاء : اقول خلينا من سوالف الزواج , طيب يعني الحين ماعاد عندك جوال

قصايد : لا خلاص مابقى شي وتخلص السنه ويجيني احلى جوال ولا بغيتوا شي تلفون البيت عندكم اتصلوا عليه اوكي.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:12 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فتون : وين خزنت رقمه وين وين ايوه هذا هو امير زمانه <<< جاري الأتصال

نايف : رقم غريب ؟؟؟ اكيد أريام , خلني اعطيها رفض

فتون : مالت عليه انا يقفله بوجهي تكتب له رساله ( رد لو سمحت ضروري ) وتدق

نايف : الو , مين

فتون : معاك فتون ال .... أنا صديقة أريام

نايف : أريام لا هلا ولا مرحبا خير وش بغيتي

فتون : أبيك بخدمة , أقدر أقابلك ونتكلم على راحتنا

نايف : يحرك عيونه يمين ويسار , وين ممكن اقدر اقابلك

فتون : بيتنا , بيتكم , شقة , كوفي شوب , مطعم , أي مكان انت بس قولي عليه وانا حاضرة اجيك

نايف : شكلها فله هذي , طيب تعالي شفتي , خذي العنوان

فتون : ساكن ع البحر يالرومانسي

نايف : يضحك ايه تعالي الحين عشان انا بعد شوي طالع

فتون : دقايق وانا عندك

طن طن , نايف يتفح الباب , بنت لابسه عباية كتف وطرحة , تبتسم , مدت يدها طبعا انت نايف , معاك فتون

نايف : تشرفنا , هلا تفضلي

فتون : تعض على شفتها , شكلك بالطبيعة احلى بكثير من الصور , تغمز له

تدخل فتون الشقه تلاقيها مرتبة ونظيفة , وين ممكن نجلس

نايف : تفضلي الكنب هنا

فتون : تنزل عبايتها , لابسه تنورة طويلة سودا ضيقه و بلوزة شيفون شفاااااافة ,

نايف : يكلم نفسه مستورة ماشاء الله , بس خربتها ب البلوزة

فتون : تجلس الا التنورة فيها فتحة من الجهة الثانية الى الفخذ , جلست وخلت فخذها كله يبان حطت رجل على رجل

نايف : يحس نبضات قلبه تتزايد , بناظر فيها ويفتح فمه

فتون : بكل غنج , وين وصلت

نايف : هاه , انتي ب أي صف

فتون : انا المفروض في ثاني ثانوي , بس بعدي ادرس ب المتوسط مع أريام ب ثالث متوسط بفصل واحد انا وهي

نايف : اها انا اقول شكلك كبيرة ماتجين ب المتوسط

فتون : طيب ياحلو , انا جايه احل المشكلة بينك وبين صديقة عمري أريام

نايف : ماراح تحلين شي , هي خدعتني حطت لي صور , لا وخلتني اشوف وحده , وحده حلوة وحدة عذاااب , بالاخير

تطلع مو هي , تطلع هالبزرة هذي تلعب علي

فتون : هي وصفت لك اختها , اختها من الرضاعه ماتشوفها بيضا وشقرا

نايف : اهااااااا وانا اقول ليه هي كذا بياضها غير عنهم طلعت من الرضاعه , طيب المطلوب اخت فتون

فتون : شوووف انا ادري انك مجروح من الي سوته فيك , بس هذي فرصة لك لو انت حاب تنتقم منها ,

نايف : انا ودي انتقم منها واخليها تبكي الدم , بس شلون

فتون : شوف ياقمر , انا وحده بساعدك ومابي منك ولا شي الي ابيه بس فلوس مقابل الي بسويه لك وصدقني ماراح

تندم لا حطيت يدك بيدي <<<< نبرتها نبرة شرررررر

نايف : لك من ال100 الى ال ماله نهاية بس انتقم منها واشفي غليلي

فتون : اوكي اتفقنا , شوووف انت قولها برجع لك بس بشرط تجيني الشقة , واذا جاتك وكان لك خاطر تسوي معها

شي , خذ راحتك هي تحبك ماراح تقدر تمنعك تسوي الي تبيه فيها راح ترضى بكل شي تبيه المهم عندها انك ماتخليها

نايف : بلع ريقه , اسوي فيها اللي ابي ؟؟؟

فتون : اقصد ( ****** )

نايف : انا فاهم عليك بس هي تقولا اهلها متشددين وماراح يخلونها تجي وانا شفت بعيني فعلا اخوها دايم معها

فتون : انت اذا تبي اجيبها لك انا اجيبها لك وارجعها بيت اهلها انت بس وافق وخل الباقي علي اتفقنا

نايف : اتفقنا , بلعب فيها لعب

فتون : هي حلااااالك سو فيها اللي تبي المهم بالنهاية ماتنساني من الحلاوة ياحلو

نايف : اعجبته الفكرة , ولا يهمك احلى حلاوة

فتون : تقرب منه , طبعا الولد حلو وعاجبها , جلست بحضنه


نايف : لا ماله داعي انا مالي مزاج الحين , بعدين انا تاخرت تقدرين انتي تطلعين الحين لاني بطلع

فتون : طيب , بعد الاختبارات راح يبدا موعدنا الليلي معاك ياحلو

نايف : منزل عينه بالارض بسرعه خلصي البسي واطلعي عشان ابي اقفل الشقة

فتون : تناظر فيها نظرات الاعجاب , قبل ماتطلع باسته وطلعت , تمشي قدامه بكل دلع

نايف : اووووووف مابغت تروح كان راح انفضح.

قصايد : هلا نجلاء

نجلاء : استعدتي للاختبارات

قصايد : متحمسه حدي ابي يعدي هالاسبوعين على خير وافتك من هم ثالث ثانوي اوف

نجلاء : لا ان شاء الله ننجح ونتخرج ونفتك يارب

قصايد : يارب , طيب وش رايكم نجتمع قبل الاختبارات دام راح نغيب اسبوع , بكرة نجتمع وبعدها خلاص نقطع بعض

اسبوع الاجازة واسبوعين الاختبارات

نجلاء : حلو انا موافقة

قصايد : بس مابي تجوني , انا طفشانه ابي اطلع يا نجتمع في بيتكم ولا عند روان

نجلاء : خلاص ياستي ولا يهمك نجتمع عندي اعشيكم على المسبح وش تبين بعد

قصايد : ايه والله عاد مسبحكم يجيب العافية , نتخيل انفسنا واحنا على الشاليهات

نجلاء : هههههههه , ماقد رحتي شاليهات

قصايد : لا

نجلاء : ان شاء الله بكرة تتزوجين وتشبعين روحة لها

قصايد : اتزوج ايه ان شاء الله ليه لا هههههههههههه

نجلاء : ههههههههههه

في مدرسة المتوسط :

عنود : باقي يومين وتبدا الاختبارات من جد مالي مزاج على الاختبارات ابدا

أريام : ولا انا مالي مزاج خصوصا ان نايف زعلان ومايبي يكلمني

فتون : جات من وراها , من قال انا كلمته وتفاهمت معاه

اريام : جد يا فتون وش قال

فتون : قال اوكي انا راح ارضى وارجع لها بس بشرط

اريام : اللي هو

فتون : وده بس مره مره وحده تقابلينه تجلسين معاه تسولفون يعني وبس وراح يرجع مثل قبل واحسن

اريام : كيف اجلس معاه صعبة مااقدر

اريام : انا ادبرها لك , بس انتي موافقة

اريام : ايه موافقة اهم شي نرجع لبعض

فتون : طيب الحين انتي ركزي ب الاختبارات وبس وبعد الاختبارات ارتب لكم موعد

اريام : تسلمين لي والله ريحتيني كثير الله يريح بالك

فتون : بنظرات الشر , وبالك

عنود : بنات بقولكم شي

فتون : قولي

عنود : ولد خالتي خطبني

اريام : الي تحبينه

عنود : ايه

فتون : وان شاء الله بتتخرجين من المتوسط وبتتزوجين

عنود : ايه

اريام : وش ايه انتي بعدك صغيرة كيف تتزوجين

عنود : ماني صغيرة

فتون : هو كم عمره

عنود : يمكن 22 او 23 كذا

فتون : يدرس ولا يشتغل

عنود : لا يشتغل

فتون : طبعا انتي مبسوطه حضرتك , انتي مو صاحية من جد وش يزوجك اياه

عنود : لازم نتزوج لازم

فتون : وش العجلة بعدك صغيرة على الاقل يملك عليك ولا تخرجتي من الثانوي تزوجي

عنود : لا ماينفع بتخرج وبتزوج

أريام : ودراستك

عنود : هو قال عادي تبي تكمل تكمل ماتبي براحتها

أريام : وانتي وش ودك

عنود : ودي اجلس بالبيت مابي اكمل

أريام : لا حرااااااام عليك الا الدراسه

عنود : لا مابي بتزوج وابي انبسط وقتها ماراح يكون لي مزاج على الدوام

فتون : طيب انتي بعدك بنت ولا ( ***** )

عنود : تحس بحرارة بجسمها , لا انا بنت

فتون : انتي كنتي تقولين انكم ( **** )

أريام : على العموم مبروك , بس من جد راح افقدك كثير ب الثانوي

عنود : الله يبارك بحياتك وعقبالكم

فتون : ايه قولي عقبال أريام , تتزوج نايف , اما انا ماببي خليني كذا مبسوطه مااشوف اختي انبسطت لما تزوجت

أريام : صح اختك ولدت

فتون : لا تقولين مابشرتكم انها ولدت

عنود : لا ماقلتي

فتون : لا ولدت وجابت ولد وامي راحت لها لندن اول مانحلص اختبارات بروح انا بعد

أريام : ياحظك بتروحين لندن مو احنا كل صيف جالسين هنا لا روحة ولا جيه

عنود : طيب ليه ماتروحون قطر عند اهل امك

أريام : اقولك ماعندنا فلوس تكفي <<<< تتكلم ببرأة

عنود : الله يعينكم.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:14 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



دخل أسد من الباب يصارخ : يما يما

الام : هلا أسد هاه بشر قمحة ولا شعيرة

أسد : يما بطاطسه وابتسامه عريضة

الأم : بطاطسة يعني وش دور ثاني

أسد : يما نجحت جبت 93.60%

الأم : ماشاء الله وتقرب من ولدها وتضم رفعت راسي ياوليدي مبروك مبروك وعقبال كل سنة

أسد : الله يبارك فيك يما , يما أيدك ع الهدية

الأم :آمر وش تبي على هالنسبة الزينة

أسد : سيارة

الأم : سيارة , مااقدر عليها ياوليدي

أسد : أدري , أدري اني بعيش طول عمري بفقر الحين كل الي نجحوا اهلهم راح يطلعون لهم سيارات لان خلاص

كبرنا بنروح الثانوي وانا بظل اطالع وبس

الأم : تحس بألم تعرف أن كلام أسد صح بس مابيدها ولاااااا شي

قصي : هاه أسد بشر

الأم : ممتاز شوف النسبة الحلوة

قصي : يضم أخوة ويبوسه مبروك تستاهل كل خير , وهذي هديتك

أسد : وش هذا

قصي : أفتح وتشوف

أس د : فتح الهدية لقى جهاز جوال , أانا عندي جهاز ليه جبت لي غيره , أنا أبي مثل الشباب

قصي : أدري عندك جوال بس قلت اشتري لك آخر موديل , طيب ولايهمك الشباب وش هداياهم

أسد : كلهم كلهم هداياهم سيارة , ومو جايبين مثلي نسبة حلوة

قصي : يتنهد , والله لو معاي ماقصرت عليك ياأسد بس انت تعرف البير وغطاه

قمر : تحرك يدها , وش سويت

الأم : ممتاز شوفي نسبته الحلوة

قمر : ( مبروك , عقبال كل سنة )

أسد : الله يبارك فيك , عن اذنكم راح ل سريره يتحسر على حالته

في سيارة فتون

فتون : والله انك دافورة

عنود : ايه صح دافورة

أريام : تتكلمون عني؟

فتون : أيه جايبه جيدجدا

أريام : ألحين راح احصل تهزئيه على الجيد جدا الي حاسدني عليها

عنود : يالله الله يعيني على حوسة الزواج , بنات وربي ازعل و ماتجون

فتون : أقول عنود صرتي دبة وش فيك

عنود : من الوناسه مستانسه لاني بتزوج

أريام : يؤيؤيؤيؤ الوحده لما تجي تتزوج تسمن عزالله انا ماادخلت من الباب

فتون : هههههههههههه لا انتي يبي لك مايعلمونك ب زواجك الا قبل الزواج بيوم عشان مايمديك تسمنين

عنود : مشكورة فتون ع التوصيلة نردها لك ب الافراح والليالي الملاح

فتون : العفو ماسوينا شي هذا واجبنا

نزلت عنود بيتها ,

فتون : أريام أنتي جاهزة

أريام : جاهزة ل أيش

فتون : الاسبوع هذا أبيك تدبرين لنفسك طلعه , نسيتي بوديك عند نايف

أريام : نايف فديته

فتون : الحين مو وقت الفدوة , قولي لي وش بتسوين كيف نطلع

أريام : بقول لاهلي اني بجي عندك ومن بيتكم نطلع على شقة نايف

فتون : حلو حلو ,

أريام : يالله مشكوره على التوصيل

فتون : ولو حاضرين للطيبين

تدخل أريام وهي تمشي ب مرر البيت وتسجب عبايتها

قصايد : هذي هي وصلت , بشري

أريام : بدون مقدمات تراني جبت جيدجدا

قصايد : يؤيؤيؤيؤ أسد أحسن منك غلبك جايب 93,60%

أريام : اخص اخوي دافور انا جبت 85,60% أهم شي ال60 مثل اخوي

قصي : هاه أريام , بشري

قمر : ( مبروك , تعوضينها السنة الجاية )

قصي : وش تعوض سقطتي

الأم : لا ماسقطت جابت جيدجدا

قصي : ب انفعال يعني الحين أسد الولد يجيب احسن منك على العموم هديتك كانت جاهزة لكن لما تنجحين السنة

الجاية وتجيبين ال ممتاز اعطيها لك

قمر : ( وانتي ليه مارحتي تجيبين شهادتك)

قصايد : أحنا تطلع اول شي ب الجرايد بعدين اروح اخذها

قصي : يبي لك أسبوع صح

قصايد : ايه اسبوع الله يستر بس

قمر : ( أن شاء الله خير , خلاص لا طلعت نتيجتك مره وحده اعزمكم ع العشاء )

قصي : هلا رورو , قام من مكانه

الأم : وش يطلع رورو هذا

قمر : ( أكيد روابي من في غيرها ماتشوفينه طلع من المطبخ )

الأم : ياحليله يدلعها

قصايد : يارب أرزقني ب واحد مثل اخوي قصي , رومانسي وحنون

الأم : يااااااارب

بعد أسبوع دخلت قصايد تركض لقت بوجهها قمر , تضم قمر بقوة قمر نججت جبت ممتاز وااااااااااااااااااااو وتدور

بالصالة

الأم : بسم اللله عليك وش فيك ياابنيتي

قصايد : يما بارك لي بنتك قصايد غلبت التوأم جبت 95%

الأم : مبروك يابنتي عقبال ماافرح بتخرجك من الجامعة

قمر : تضم قصايد , تحرك يدها مبروك

قصايد : الله يبارك بعمرك , قصي جيت يالله وين هديتي

قصي : مبروك سمعتك تقولين جبتي ممتاز

قصايد : ايه جبت 95%

قصي : لا هذي كبيرة بدل الهدية هديتين , يبوس اخته تستاهلين كل خير

قصايد : الله يبارك بعمرك عقبال مانشوف عيالك متخرجين

قصي : يناظر في قمر , يحس فيها يدري انها تتمنى تكون زوجة وأم ,

قمر : تبتسم بوجه اخوها ( خلاص اليوم عازمتكم على العشاء في مطعم الي تختارونه )

قصايد : بما اني ناجحة وانا اللي اقرر

التوأم : بصوت واحد مبروك يااختنا الكبيرة

قصايد : الله يبارك فيكم

قصي : هذي هديتك

قصايد : الجوال صح , واو يجنن تسلم لي

قمر : ( طيب طيب ماقلتي يا آنسة قصايد وين تحبين نتعشى )

قصايد : قصي تكفى الله يخليك ودنا الظهران مول منها نتمشى ومنها نتعشى تكفى

قصي : اليوم

قصايد : ايه العصر

قصي : انا مواعد روابي اروح لها اليوم

أريام : طيب خلها تجي معنا فلها يااخي

قصايد : صح فكرة خلها تجي معنا

أريام : بس تعال في مشكلة السيارة ماتكفي

الأم : لا تكفي انا ماراروح معاكم وروابي تصير مكاني

قصايد : احلى امي من الحين تضحي عشان زوجة ولدها

قصي : ايه عادي مافيها شي روابي راح تصير مثل بنتها حالها من حالكم

قمر : تبتسم

قصي : فديت الابتسامة يااناااااااااااااااس

قصايد : راحت ترتاح في غرفتها على سريرها مسكت الجهاز وجابت شريحتها وحطتها , شغلت الجهاز وقامت ترسل

للبنات انها نجحت وكذا ومن بين الارقام شافت الرقم المميز الرقم اللي كله تسعات , وارسلت له ( أنا نجحت تخرجت

من الثانوي ب ممتاز نسبتي 95%)

يوصل المسج للولد صاحب الابتسامة الناعمة , يفتح المسج طبعا الاخ مسجل الرقم ب اسم دلوعة البنات يقرا المسج

, ماشاء الله عليها دافورة البنت , أرسل لها ( مبروك عقبال الجامعة وعقبالي يارب )

فتحت قصايد المسج وقرته وردت ( عقبالك تتخرج من وين ؟)

رد عليها ( من الكلية )

ردت أرسلت له مسج عادي , رجع أرسل لها مسج عادي واحلى من مسجها وبعدها دق الا لقى الجهاز مقفل

روابي عند قمر

روابي : قمر اخيرا افتكيت من شي اسمه دراسة , خلاااص ودعت الدراسة بكرة اتزوج واتسدح واتبطح

قمر : تضحك ( مبروك تستاهلين كل خير )

روابي : اسمعي ترى فيك شي متغير وش هو ماادري

قمر : ( ابدا مافيني شي مبسوطة لاخواني وكان ودي اني معاك ونتخرج سوا )

روابي : ياروحي ياقمر عيوني انتي , ولايهمك اعتبري المتخرج انتي مو انا , ولا ماعاد احنا حبايب واشتغل شغل

خوات الزوج

قمر : ( حرام عليك انا كذاا , المهم بقولك قصي قال لك عن طلعتنا اليوم لظهران مول )

روابي : طبعا قال لي وهو يقدر

قمر : ( هي حدك على اخوي لا تجننينه من الحين )

روابي : فديته انااااااا

قمر : ( راح تجين ؟ )

روابي : طبعا , اخوي عبدالسلام قال ابي اورح معاك بس انا عارفة قصي ماراح يرضى يجي معنا عشان قصايد

وأريام

قمر : ( وقمر ولا قمر مالها رب )

روابي : قمر اول وحده انا استغربت يوم قال اول اسم انتي قلت له هي كبيرة اكبر منه ماراح يصير شي بينهم لا تخاف

, قال كل الناس بكفة وقمر بكفة

قمر : رفعت حاجب , استغربت من كلام اخوها قصي !!!

تجهزوا للروحة , ركب اسد قدام جنب قصي ورى قصي مباشرة روابي وبجنبها قمر بعدين اريام وقصايد عن الدريشة .

وصلوا المجمع كان وقت صلاة صلوا البنات وطلعوا وجلسوا على كوفي ينتظرون قصي واسد ,

قصايد : جالسة وتناظر بالناس شوي جات وحدة وحطت يدها على كتفها , التفت قصايد بسرعة

قصايد : اهلين روان وش هالصدفة الحلوة

روان : ايه والله احلى صدفة , يؤ نسيت اسلم

قصايد : طبعا عارفتهم قمر صاحبة العيون الزرقاء وأريام اختي الصغيرة

روان : بصوت واطي وهذي مين ؟؟؟

قصايد : انصحك انك ماتعرفين من هذي

روان : لا قولي مين ؟

قصايد : هذي روابي خطيبة اخوي قصي

روان : اها هلا روابي

روابي : هلا حبيبتي

قصايد : تتكلم بشويش هذا اخوي قصي تعالي كحلي عيونك

روان : وجع لا استحي خلاص شفته ماشاء الله كل ماكبر كل مااصار احلى , قصايد تعالي تمشي معاي

قصايد : قصي ماراح يرضى

روان : جيبي خواتك بس خطيبة اخوك لا

قصايد : ههههههههه لا اصلا هي كذا ولا كذا راح تتمشى مع قصي

روان : طيب الله يهنيها

قصايد : ادري مو من قلبك

روان : ههههههههههههه المهم روحي استاذني انا ماراح امشي معاك لحالنا معاي امي واختي وانتي وخواتك

قصايد : بروح اشوف قمر تتوسط لي عند قصي لاني عارفة ماراح يرضى

قصايد : قمر تكفين قولي ل قصي ابي اروح اتمشى مع روان , لاتخافين مو لحالنا امها واختها معنا وقالت لي خلي

خواتك يجون معنااا

قمر: تطلع الجوال ( طيب )

قصي كان واقف قدام خطيبته ينتظرون المحلات تفتح , الا قمر حطت الجوال بوجهه

قصي : اوكي مافي مانع دامكم معها

قمر : ( انا ماراح اروح واسد مع مين يمشي ؟؟ بخلي اريام تروح معها وانا اسد نتمشى لحالنا )

قصي : اوكي مافي مشكلة خواتي انتبهوا على انفسكم اوكي

راحت قصايد واريام مع روان واختها وامها

اسد : يالله قمر المحلات فتحت

قمر : تحرك يدها يعني اصبر , مسكت جوالها وكتبت ( أسد حبيبي أنا ادري انك تبي نجيب لك سيارة وانت تستاهلها

على نسبتك الحلوة , انا اوعدك يا اسد لو نجحت الترم الاول من اول ثانوي بممتاز انا اجيب لك السيارة , انا ودي

اجيبها لك الحين بس الحين مااقدر لان الفلوس راح اعطيها قصي يتزوج فيها اول مايصير عندي فلوس السيارة الي

تعجبك راح تكون عندك وش قلت ؟؟

اسد : يقرأ , رفع راسه وابتسم انا موافق راح اشد حيلي , الله لايحرمنا منك يااحلى اخت بالدنيا

وهم جالسين الا اسد : قمر قمر شوفي من جاء

قمر : تلفت اوه بنات عمي

وقفوا عند طاولة اسد وقمر , رند ورغد واخوهم معاه زوجته

رامي : يحس بنبضات قلبه صارت سريعه يوم شاف قمر

اسد : ماعرف وش يسوي يوم شاف رند شوي ويطيح

كارولين تناظر في قمر وتقول بنفسها حتى وهي متغطية جذابة وجع يوجعها

رامي : هلا اسد

رغد : اسد من جابكم انت صرت تسوق

اسد : يبتسم لا وين قصي جايبنا انا وخواتي وخطيبته بعد

رغد : ماشاء الله طيب وينهم

اسد : قصي راح يتمشى مع خطيبته وقصايد واريام راحوا مع خويتهم روان وانا وقمر تونا بنمشى الا شفتكم

رامي : طيب تعالوا تمشوا معنا

كار: تدعس رجل رامي

رند : لا خلهم ياخذون راحتهم واحنا ناخذ راحتنا عن اذنكم

روان تمشي بجنب قصايد :

شروا كم قميص مثل بعض وشروا ل خويتهم نجلاء مثلهم

طلعت راون بوكها ودفعت الحساب

قصايد : اصبري اصبري بطلع بوكي وتدور تدور يؤ مالقيت بوكي وين راح انا متاكده حاطته ب الشنطة

روان : اوكي حاسب هذا

قصايد : اصبري وش جالسة تسوي

روان : شوفي الزحمة خليني احاسب الحين وبعدها نتفاهم يالله امشي

قصايد : صدقيني انا جايبه بوكي بس تدرين اكيد طاح ب السيارة , خليني ادق على قصي يعطيني مفتاح السيارة اشيك

شوي الا لقت قصي يمشي مع روابي وراحت عنده على طول , قصي عطني مفتاح السيارة

قصي : ليه

قصايد : بوكي شكله طاح بالسيارة تخيل شريت بلوزه انا وروان ويوم جيت ادفع الحساب تفشلت ادور البوك مالقيته

قصي : اوكي لو البوابة قريبة كان رحت انا بس بعيده ورجلي عورتني والاخت روابي مو راضية ترحمني

قصايد : هههههه ايه عادي تعود لااا وبكرة يجون العيال وتجلس تمسك فيهم

قصي : الله يعين بس خذي المفتاح

قصايد : اريام خلك مع روان انا بروح اشيك بالسيارة ولما ارجع بدق عليكم عشان تمروني

راحت قصايد : تمشي بخطوات سريعة وهي تمشي صدمت بواحد كانت تناظر ورى ولفت وجهها الا بصدر الرجال , انا

آسفة ماأنتبهت

الرجال او الشاب : لا عادي حصل خير , ويعض على شفته

قصايد : خافت اكثر وصارت خطواتها اسرع لكن كانت اكثر انتباه عشان ماتصدم ب احد طلعت من الباب بسرعه كان

في واحد واقف مع السكرتي يحاول يبي يدخل والسكرتي رافض

وراحت لقت السيارة كانت قريبة كثير وهي تمشي يالله كاانه هوو معقوله وش هالصدفة

رجعت وهي تمشي تناظره تشوفه على جنب ياللله هذا هو هو متاكده انه هوو قربت من البوابة كثيرررر ووقفت جنب

الشاب

قصايد : محمد وش فيك واقف

الولد : طارت عيونه وش تبي هذي

السكرتي : تعرفينه

قصايد : ولد عمي متواعدين احنا وبت عمي نجي , الله يهديك دايم تتاخر تعال

السكرتي : تعرف البنت هذي

الولد : ايه بنت عمي وانا اللي ساعه احاول فيك لا ادري انك بتطلعين كان انتظرتك بالسيارة

قصايد : مسكت يد الولد وحسوا كلهم بشعور غريب يسري بعروقهم , دخلت اول مادخلت فكت يدها ووصلوا مسافة

بعيدة عن الباب بحيث السكرتي مايشوفهم , وقالت اتوقع دوري خلص

الولد : مين انتي , انتي تعرفيني؟

قصايد : لا بس حسيت انك متوهق قلت اساعدك , فرصة سعيدة عن اذنك

الولد : واقف ومذهووول وانا اسعد , انا وين شفت هالعيون ؟؟؟

راحت قصايد من جهه وراح الولد من جهه ثانية بس بقت نظرة متعلقة في الهواء انبنى شي بداخل قصايد والولد وش

ممكن يكون !!!!!! مافي غيره الحب من اول نظرة يمكن الثانية @@

قصايد : وصلت عند روان يالله خلنا نروح , تمشي قصايد وفكرها كله مع صاحب الابتسامة الناعمة.

قمر تمشي وتتلفت الناس لا مرت من طولها الفاتن وجسمها الرقيق وبياض بشرتها واكثر شي يلفت الانتباه العيون

الحلوة ولونها الأزرق اللي لونها مثل لون البحر.

انتهى مشوارهم رجعوا قصي وخوانه وهم بقمة السعادة من زمااااااااان مافرحوا وانبسطوا مثل هاليوم.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:16 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليوم الثاني كان يوم تنفيذ خطة فتون ونايف %%

فتون : هاه ياحلو جاهز للعروسة اليوم

نايف : جاهز بس سكري الحين بدق على اخوياي يجوني عشان ينبسطون عليها معاي

فتون : لااااااااااااااااا ياغبي

نايف : هي انتي شايفتني كبرك انا , تقولين لي غبي احترمي نفسك مانبي بزر عندك

فتون : طيب اسحب الكلمة بس اسمعني , المره هذي لاتجيب احد انا وانت وهي خلها تتطمن لك وتثق فيك , خلها

تحس انك فعلا ماتبي احد غيرك انها لك انت وحدك وبس وبعد ماتثق فيك جيب اخوياك وان شاء الله تجيب اهل الحارة

كلهم بس الحين لا

نايف : اها جبتيها والله انك ذيبة

فتون : ترى انا ابلة ابليس لاتنسى

نايف : كفو ياابلة ابليسه

فتون : اوكي سكر هذي أريام تدق ربع ساعه بالكثير وتكون أريام بحضنك

نايف : اوكي باي

فتون : هلا بهالصوت

أريام : هلا فيك انتي بالبيت

فتون : ايه تبيني ارسل سواقي

أريام : لا أخوي بيوصلني

فتون : اوكي انتظرك انا

أريام : فتون لحظة

فتون : هلا

أريام : وش ألبس محتارة ومو عارفة اسوي شعري كيرلي ولا ليس بروح اشوف قمر لو فاضية بخليها تحط لي مكياج

فتون : لااااااااا ياغبية البسي جينز وبلوزة عادية وخلي مكياجك ناعم انتي نسيتي انك جاية ل صديقتك اخوك راح

يشك لو شافك كاشخة

أريام : هاه صح صح عليك اوكي دقايق واكون عندك

أريام لبست وتعدلت مثل ماقالت لها فتون ووصلت عند بيت فتون دخلت جلسوا دقايق وتأكدوا ان قصي مشى وركبوا

سيارة فتون

في الطريق :

فتون : الا كيف وافق اخوك المصون يجيبك عندي

أريام : ترجيت فيه وقلت له انك راح تسافرين ماراح اشوفك الا على فتحت المدارس ووافق قال لك ساعتين وترجعين

فتون : ساعتين حلو يمدي تجلسين انتي وحبيب القلب

أريام : ماتدرين وش كثر وااااااحشني

وصلوا عند العمارة ووصلوا عند باب الشقة بدت أريام تحس بخوف تحس برهبة الموقف , اول مرة تدخل شقة واحد

اعزب ومو أي واحد حبيبها الاول والاخير ,

فتون : هي انتي وش عندك ترجفين خلك قوية ولا تخافين ماراح يسوي لك شي انا ليه جايه معاك أي شي يحاول

يسويه لك انا اوريك فيه لاتخافين طول مافتون معاك اوكي

أريام : وهي تبلع ريقها اوكي

طن طن

نايف : يفتح الباب , هلا وغلا بالحلوات

فتون : هلا فيك , تدف أريام يالله ادخلي

أريام : تناظر فيه أول مره تشوفه من قريب , احلى بكثير من الصورر مبهورة بجماله , طيب

دخلت فتون ونزلت عبايتها كانت لابسة تنورة جينز قصيرة وبدي خيط < تسوي أغراء

أريام : استغربت من جرأة فتون , جلست بعباتها

نايف :أريام ليه مانزلتي العباية لا يكون بتجلسين معي كذا

أريام : هاه

فتون : راحت عندها وسحبت العباية والغطى , نايف وش رايك

نايف : وش هالزين هذا كله ( في نفسه والله مو شينة البنت حلوة مو مثل خويتها شينه وقوية عين )

أريام جلست جلس جنبها نايف ومسك يدها , اريام ارتعشت اول مره بحياتها كلها رجال غريب يمسك يدها

نايف : انتبه ل رعشت أريام , أريام وش فيك لا تستحين مني , اجل لا تزوجنا وجات ليلة الدخلة وش تسوي ؟

أريام : بكل لهفة , نايف انت تبي تتزوجني

نايف : طبعا دام اني احبك , لازم انهي الحب بالزواج , مع اني زعلان عليك على الي سويتيه فيني بس انا ماقدر

ازعل عليك اكثر من كذااا يكفي

فتون : نايف تعال شوي المطبخ ابيك توريني وين مكان العصير

جلست أريام بالصالة وتناظر في الشقة في نفسها والله شقته مرتبة انا توقعتها حوسة , فديته نظيف ومرتب

فتون : وش بتسوي الحين

نايف : مو انتي قلتي رقصها حلو ابي ترقص لي

فتون : اوووف عليها رقص , انا البنت لا شفتها اولع <<< ولعت فيك نار جهنم <<< الدعوة من عندي

نايف : طيب خلاص بس انا ماحب اشوف البنطلون على البنت احس تروح كل انوثتها , ابيها تلبس لي بدلة رقص

فتون : تضحك بدلة رقص من وين اجيب لك بدلة رقص

نايف : انا عندي بس انا مادري ترضى تلبسها ولا لا

فتون : هي اكيد بترفض بس انا احاول معها

فتون : طيب نايف أنا بطفش وانا كذا جالسة لحالي وعشان تاخذون راحتكم ابي اعزم خويتي تجي شقتك اقضي وقت

معها الين ماتخلصون

نايف : استغرب خويتك ! انا توقعت تقولين بجيب خويي

فتون : تضحك ضحكة اغراء , لا نايف انا موتبع صنف الرجال انا صنفي صنف الحريم

نايف : خاف منها ( وش هال ....... اللي ابتلشت فيها )

نايف : طيب خلاص ناديها خذي راحتك الشقة شقتك

دقايق بس الا البنت تدق باب الشقة ودخلت وراحت جلستها فتون ب غرفة قالت لها دقايق واجيك

فتون : شوفي يا أريام نايف مانسى الي سويتيه فيه

أريام : بكل برأة لا هو قال من شوي انه سامحني ,

فتون : طيب سامحك بس يقول اذا تبيني انسى للابد الي سوته خلها ترقص لي

أريام : فرحانه من جد يبني ارقص له يابعد عمري

فتون : بس بشرررط

أريام : وش هو

فتون : يبيك تلبسين بدلة رقص

أريام : هذي حقت المصارية

فتون : بالضبط

أريام : حطت يدها الثنتين على وجهها لا استحي البدلة دايم تجي عارية كثير

فتون : وش تستحين منه هذا حبيبك المفروض تلبسين له اللبس الي يحبه , بعدين انتي ماتلبسين لبس عاري

أريام : الا بس مو مثل بدلة الرقص

فتون : اوكي اريام ماتبين تلبسين قولي لي عشان البس عبايتي ونطلع

أريام : يؤيؤيؤ ليه طيب

فتون : هو يبي تلبسين وترقصين له انتي رافضة خلاص اعتبريه اخر يوم تشوفين فيه نايف

أريام : بدون مااااااااااااااتفكر لالالا خلاص بلبس وبسوي الي يبيه المهم مايخليني

فتون : في نفسها ياحرااااااااااام البنت بتموت عليه لو تدري وش محضر لها والله لا تكره الساعه الي عرفته فيهااااا

لبست أريام البدلة واشتغلت الطبلة المصرية وفي غرفة من غرف الشقة , بدأت أريام تتمايل بخصرها وتثير نايف الا

ان نايف مكتفي بالنظر , جالس ياكلها بعيووونه وبس .

خلصت الاغنية

نايف : تعالي هنا يضرب بيده على الأرض بجنبي

أريام : جلست حنبه وحط يده ورى ظهرها ,

نايف : تدرين اني بحياتي ماشفت رقص مثل رقصك

أريام : اعجبك رقصي وترمش بعيونها بكل برأة

نايف : اوه انا ضعت معاااااااااك الله يخليك لي ولا يحرمني منك

أريام : تحس بجسمها صار حار من كلام نايف المعسول ويده اللي تلمس ظهرها , شوي انتبهت للساعه الي معلقة

على الجدار ونقزت من مكانها نايف انا تأخرت

نايف : بسم الله وش فيك قمتي مثل المقروصة

أريام : نايف انا لازم اروح تاخرت على البيت ياويلي اخوي راح يذبحني يالله سي يو

راحت مسكت عبايتها وتبي تلبسها

نايف : اقول ياحلوة بتروحين بيتكم بالبدلة

أريام : يوووه نسيت وين ملابسي

نايف : واقف على الباب ومميل جسمه ويدخن , في الغرفه ياقمر

أريام : راحت بكل لا مبالاة وبدلت ملابسها والباب مفتوح , ونايف يتابعها ويكحل عيونه ويبتسم

أريام : وين فتون

نايف : غرقانه بالعسل

أريام : فتون فتون وينك

طلعت فتون هلا

أريام : فتون تكفين بسرررررعه خلينا ننزل وصليني البيت الحين يجي قصي ويدق باب بيتكم ولا يلاقينا راح يذبحني

فتون : اوكي اوكي يالله نزلنا يالله يا حلوة خليني اوصلك انتي بعد << تقصد خويتها

ودعت أريام نايف على امل تشوفه مره ثانية وتجلس معاه اكثر.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:18 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


روابي : أي أي أي عورتيني بشويش على شعري يا مارثا

مارثا : انا مافي اور ( عور ) يالله هبيبتي كلاس الحين انا يخلص

روابي : مارثا هاتي جوالي , ياربي قمر وينها ليه تاخرت , وين رقمها قمر الكون جاري الاتصال , يؤ نسيت وش

جاري الاتصال تقطع الاتصال وتوها تبي ترسل مسج الا الباب ينفتح , قمر وينك تاخرتي علي

قمر : قربت منها وباستها على خدها , ( ماتأخرت , وانتي تدرين اني اخلص بسرعه يالله نبدأ )

طبعا قمر فنانة وخلصت المكياج ب وقت قياسي , تبتسم ل روابي ( عقبال ماامكيجك ب زواجك ) ( مبروك التخرج

ياروابي )

روابي : ضمت قمر بقووووة , الله يبارك بحياتك , كانت تبي تقولها عقبالك بس ماراح تفرح فيها قمر الا راح تذكرها

ب اعاقتها

قمر : ( انا بروح عند امك اخلص مكياجها وبعدها بروح البيت )

روابي : شلون يعني تروحين البيت ماراح تحضرين الحفلة ؟

قمر : لفت راسها ( لا ان شاء الله نجي ولاتبيني اجي كذا , بروح ابدل ملابسي )

روابي : اها اذا كذا مافي مشكلة , بس لا تتأخرين

حفلة تخرج روابي كانت في بيتهم , طبعا بيتهم كبير جاي على ثلاث أراضي , المجلس الي برى البيت كانه صالة بحاله

, وحاطين في الحديقة ستيج وطاولات وكراسي , كان المجلس فيها الحريم الكبار يعني نقدر نقول الامهات وفي

الحديقة البنات يرقصون على الستيج على الدي جي ,

روابي : ألو قصايد وينكم انا اشوف خالتي وأريام هنا وانتوا

قصايد :اوكي دقايق واحنا عندك , الا الناس وصلوا

روابي : من زماااااااااااان , يالله ماصارت

قصايد : مثل اللي مشت شوي , وتتكلم بصوت هادي , روابي بصراحة قمر مو راضية تجي الحفلة وانتي عارفة السبب

روابي : أيـــــــــــــــــــــش , وربي أزعل منها ولا اكلمها وينها هي

قصايد : اصبري شوي قصي دخل معها يحاول فيها , لو رفضت برجع اكلمك بس انا متاكده قصي راح يقدر عليها

روابي : عشر دقايق بنتظر لو ماجات انا الي بجي البيت واسحبها بالقوة

قصي : قصايد قصايد وين رحتي ؟

قصايد : انا هنا هاه بشر

قصي : أخوك أسد لا تخافين علي وافقت تلبس وبعد شوي بتطلع

قصايد : طيب خلني أبشر روابي , هلا روابي خلاص دقايق ونجي ونكون في وسط الحفلة

قمر وقصايد : دخلوا من البيت حطوا العبايات وطلعت قمر عند الحريم راح تسلم هي وقصايد , لما دخلت المجلس الكل

سكت الكل منبهر بالجمااااااال , طبعا جسمها نحيف وطولها الفارع وصدرها مليان وخصرها نحيف يعني جسمها

متناسق , كانت لابسه فستان أسود قصير له كم طويل وجاية فتحت الصدر مو كبيرة كثير ولكن فتحت الظهر كبيرة

بحيث باين كل ظهرها بس طبعا هي فاتحة شعرها الذهبي الطويل الي مغطي ظهرها كله وفي وسط الفستان شريطة

فوشية من قدام فيها فيونكه وحاطة مكياج وردي ناعم والمناكير الفوشي ب أصابع يدها ورجلها ولابسة صندل أسود

رجلها محلية الصندل , كان شكلها مغري جدا , قامت امها هذولا بناتي قمر وقصايد , الكل ماشاء الله الله يحرسها الله

يحفظها , طلعوا برى المجلس وراحوا الحديقة

قصايد : من قدك ياقمر اليوم راح يتكسر باب بيتنا من الخطاب

قمر : تبتسم بدون نفس

كانوا البنات مجتمعين حول روابي والكل يمدح في فستانها , فستانها لونه أزرق مخضر كان حفرة وفتحة الصدر

والظهر صغيرة مره وجاي على الخصر ماسك وعليه درابية وبعدين يطيح من تحت قماشة الجرسية وشعرها مسوية

تسريحة وطبعا مكياجاها لا يعلى عليه البنات يقولون لها كان قمر ماخذه قطعة من فستانك وحاطته على عيونك من

كثر ماكان المكياج ناعم ومرتب ونفس لون الفستان , لمحت روابي قمر , عن اذنكم شوي وسعوووا مسكت يد قمر ,

طبعا قمر صديقتي واختي واخت زوجي غنية عن التعريف الكل اووووه وتصفيق وتصفير . وبدات الحفلة من جد رقص

والاغاني واصلة الى نهاية الحارة

الكل مبسوط ويرقص وفرحانين , شوي الا حطوا اغنية شكيرا ماعرف وش اسمها بس الاغنية الشهيرة حقتها اللي

غنتها في كأس العالم 2006 , البنات كلهم توجهت اناظرهم ل قمر الكل قالوا الاغنية هذي تصلح ل قمر بما انها

اجنبيه , رغم انها سعودية ب ملامح اجنبية الا ان الكل يلقبها بلقب الاجنبية , روابي لا تحرجونها ماتعرف ترقص لا

شرقي ولاغربي , شوي اختفت روابي عن الانظار وراحت معها قمر تساعدها في لبس زي التخرج والقبعة , شوي الا

مسكت قصايد الميكرفون , قالت : بنات كلكم عيونكم على البوابة : انفتحت البوابة وبدات موسيقى غربية وتسلط

الضوء على الباب وطلعت روابي وهي لابسة زي التخرج والقبعة وصارت تمشي بالمسيرة والكل يصفق ويصفر

وبعدها حطوا اغنية عبدالحليم وثامر واحلام وكل اغاني التخرج القديمة والجديدة , هنا قمر استغلت الوضع وركبت

على الستيج والكل تجمع حول روابي وقمر , قمر جابت هديتها وفتحت العلبة وقربت من روابي ولبستها تعليقة ذهب ,

روابي ضمت قمر وباستها الله لا يحرمني منك وبدأت دموعهم تتساقط

قصايد : بنات لا تخربون الفرحة بليز مانبي دموع , بس لحظة ياروابي مابعد خلصت مفاجأة قمر عندها هدية ثانية من

شخص عزيز عليك , روابي مسكت العلبة وقرت الهدية من قصي , روابي بصوت عالي بنات الهدية من خطيبي ,

البنات واااااااااااااو وتصفير , فتحت روابي العلبة وكانت عبارة عن ساعة , لبستها روابي وكملوا رقص واغاني ,

قمر سحبت روابي شوي

قمر : ( روابي سامحينا لو كانت هدايانا بسيطة ولا انتي تستاهلين اكثر من كذا )

روابي : وربي لو تعيدين الكلام هذا مره ثانية اني ازعل عليك وينتهي كل شي بيننا , قمر انت وقصي ماتدورن وش

كثر معزتكم بقلبي

قمر : ابتسمت

أميرة : روابي يالله تعالي نبي نرقص على الاغنية هذي

قمر : صارت تتمشى وحبت تنفرد بنفسها وراحت تتمشى في الحديقة بدات تمشي الين مابعدت عن صوت الاغاني

والازعاج وهي تمشي شافت وردة قطفتها وصارت تتمشى الين وصلت للمسبح وجلست على الطاولة , جالسة بدون

مااتفكر بشيء محدد, شوي دق جوالها طاطاط مسج الرقم غريب , لا مو غريب اصلا صاحب هذا الرقم هي مسجلة

رقمه في جوالها بدون اسم فتحت المسج ( مساء الخير , شخبارك ياقمر ... أتمنى من كل قلبي تكونين بخير , أممممم

مادري من وين ابدأ لكن كل شي يبدأ من البداية ,وبدايتي ياقمر أبيها تكون صح وعلى الأصول انا أبي أتقدم لك يا قمر

, لا تستغربين أيه أبي اتقدم لك واطلب يدك عشان أي نظرة او مسج مني لك يكون بالحلال , انا أبي ردك اولا اذا انتي

موافقة ردي علي وقولي موافقة اجي اتقدم واذا انتي رافضة قولي انك رافضة وانا اطلع من حياتك ولاعاد تشوفين

رقمي على شاشة جوالك ولا عاد تشوفيني حتى بالمحل ,.. أنتظر منك الرد على أحر من الجمر , رجاء قمر لاتطولين

علي , ترى بيدك اني اعيش او اموت انتظرك أسيرك سلطان )

قمر : تكلم نفسها ياااااااااااااااااااه ايش هذا يا سلطان كل هذا بقلبك , انت اسير قمر !! , معقولة الحب يسوي كذا

يخليه يكون أسير لي $$ , أممممم محتارة وش ارد لو وافقت راح يقول هذي ماصدقت ولو رفضت وتشوف المسج

وش كاتب كاتب ماعاد بشوفه , انا مو عارفة الموضوع لخبطني , كثير انخطبت بس اول مرة احس ان في انسان

بالدنيا هذي يبيني وراضي فيني مثل ماانا , معقولة الحب يسوي كذا , طيب وش اقول وش ارد , ارفض بس هذي

فرصتي اوافق طيب كيف اعيش , لا انا ماقدر ارد واقول موافقة يمكن يفهمني غلط , لا بس انا ماقدر اعيش بدونه

فعلا مااقدر معقولة انا احب احب سلطان ليه خفت وحسيت بشي غريب لما قريت الي كاتبه اني ماعاد اشوفه لو

رفضت , بعد تردد كبير أرسلت قمر ( أنا الحين بحفلة أختي وصديقة عمري روابي اول ماارجع البيت راح ارد عليك )

كان ودها تكتب كلمة موافقة وتريح قلبه وقلبها بس حبت تطمنه بالمسج مو انه ماترد عليه ابدا الين ترجع .

وصل المسج ل سلطان : وه ياقلبي عليها انا احس انها بتوافق , لا لالالا ماابي احس بشي اخاف اعشم نفسي واخر

شي ترفض , ترفض لو رفضت وش اسوي من بعدها المشكلة هي مو حاسة باللي فيني مهما كان احساسها فيني مو

مثل اللي انا عاااااايشة , انا مستغرب من نفسي كيف احب وحده مجرد شفت عيونها حتى ماسمعت صوتها ولا تكلمت

معها وش هالحب تذكر اول مسج ارسلته له , انا اقول كيف حبيتها من بعد مسجها احلى مسج وصل لجهازي كان

مسج قمر الكون .

قمر : ماسكة الورة وتممرها على خدها وتلمسها بيدها , ودي اصرخ واقول للناس اني موااااااااااافقة وابيه أبي حبي

الاول والاخير. وكملت تتمشى ,

في نفس الوقت قصايد : حست بطفش شوي اخذت جوالها وراحت تتمشى بالحديقة , صارت قمر في جهه من الحديقة

وقصايد في جهه ثانية من الحديقة , قصايد ماسكه جوالها وتقلب بالمسجات شافت مسجات الولد الي رقمه مميز ,

قالت خلني ادق , لالالا فشلة وش يقول عني يقول هالبنت ميته علي , امممم بس انا فعلا ميته عليه لاخلاص ماراح

ادق , ثواني الا جوالها يدق وتفتح عيونها وش هالصدفة صاحب الرقم يدق , على طول ردت

قصايد : الو

الولد : هلا وغلا , وينك من زمااان ماشفنا مسج منك

قصايد : لا ابد بس مافي مناسبة ارسل فيها

الولد : مو لازم يكون في مناسبة عشان ترسلين , على الاقل سلمي

قصايد : ولا يهمك

الولد : امممم دقيقة , كأنه كان جالس وطلع يمشي , انتي وينك فيه اسمع عندك صوت اغاني او شي

قصايد : انا في حفلة تخرج بنت جيراننا

الولد : ماشاء الله وانتي مو ناوية تسوين حفلة

قصايد : تتنهد انا من وين لي , اولا روابي متخرجة من الكلية وثانيا انت لو تشوف بيتهم , ماشاء الله كبير , حتى مو

محتاجة تستأجر صالة او مخيم

الولد : مخيم انتي بالجبيل

قصايد : ايه وانت

الولد : الخبر بس كل يوم اجي الجبيل عشان الكلية

قصايد : وش حادك على كلية الجبيل عندك البترول اقرب لك ومستقبلها افضل

الولد : اممممممم هو اكيد ربي رايد لي اني اجي واروح الجبيل عشان التقي بوحدة واصير متعود على الطريق لما

اجي اشوفها ؟

قصايد : انت تحب وحده ساكنه بالجبيل

الولد : مادري هو حب هو اعجاب هو انجذاب مادري وش اسمه

قصايد : امممممم تسوي نفسها مافهمت وحبت تغير الموضوع , الا ماتعرفت على الاسم الكريم

الولد : معاك وسام وانتي

قصايد : عاشت الاسامي , بس انت متاكد انك سعودي

وسام : هههههههههههه ايه متاكد ليه تسالين

قصايد : مادري عنك أسمك وسام اكيد انك شامي

وسام : امممممممم حتى لو تشوفيني ماتصدقين اني سعودي كل الي يشوفني يقول اني فيني عرق شامي بس احنا

سعوديين ابا عن جد من نجد اهلنا كلهم بالرياض بس ابوي الوحيد الي عايش بالشرقية , المهم لاتضيعين السالفة

انتي وش اسمك ؟

قصايد : تبي اسمي الحقيقي ولا اللعبة

وسام : ههههههههههههههههههه حلوة اللعبة

قصايد : دوم الضحكة

وسام : ابي كلهم نشوف من احلى

قصايد : اسمي الحقيقي قصايد واللعبة قصيدة

وسام : اها بس قصايد احلى امممممممممم

قصايد : عيونك الحلوة , وش فيك تفكر ؟

وسام : افكر شلون ادلعك اسمك صعب ادلعه

قصايد : حتى انت اسمك مايتحمل الدلع

وسام : ليه ناوية تدلعيني ؟

قصايد : مثل ماانت ناوي تدلعني , ادلعك

وسام : امممم طيب فكري معاي كيف نطلع اسامي طلع

قصايد : لقيتها وش رايك يكون دلعي ودلعك سوسو

وسام : كلنا نفس الدلع

قصايد : ايه انا احب التميز وخلنا حتى بدلعنا متميزين

وسام : احس شي بقلبي مادري وش هو , انت تدرين يا سوسو وش يطلع

قصايد : ايه ادري

وسام : وش هو الحقيني

قصايد : قلبك ينبض يدور على شي

وسام : وانتي قلبك ماينبض يعني ولا يدور على شي

قصايد : لا قلبي وقف ماعاد ينبض

وسام : طيب واللي يخليه يرجع ينبض وش له

قصايد : كلي له

طبعا قصايد ووسام كل واحد فاهم على الثاني بس كل واحد يبي الثاني يعترف بشي اتجاهه ,

قصايد : سمعت صوت احد يمشي , وسام انا صار لازم اقفل

وسام : بدري مااخذنا حتى ربع ساعه

قصايد : اممممممم حطوا العشاء وجالسين يأشرون لي

وسام : اوكي هني وعافية ياقلبي

قصايد : هني وعافية يا ايش

وسام : ق ل ب ي ماتسمعين زين قلبي

قصايد : بدينا

وسام : تونا نبتدي وصدقيني ماراح ننتهي

قصايد : طيب ممكن طلب

وسام : انتي ما تطلبين انتي تآمرين امر

قصايد : مايآمر عليك عدووو , ممكن ترسل لي صورتك

وسام : امممممممم بصراحة ماعندي خدمة الوسائط , لكن لعيونك اركبها واول مااركبها ارسلك , المهم خلاص

روحي تعشي لا احد يحس انك مو موجودة

قصايد : اوكي مع السلامة , انتبه على نفسك

وسام : وانتي بعد

انتهت المكالمة لكن بقت الكلمات ترن ب اذن قصايد ووسام.

وهي تمشي شوي الا شافت من بعيد رجال يمشي وكل ماله ويقرب , قرب اكثر وهي تشوف مين محمد , بدا نفسها

يضيق تبي تتحرك تبي تركض مو قادرة رجلها مو شايلتها سحبت نفسها سحب تمشي ترجع على ورى ماتبي محمد

ينتبه لها تمشي تمشي الا تصدم ب وتلتفت اوه قمر الحمد لله قمر تكفين اسحبيني مو قادرة امشي

قمر : تحرك يدها وش فيك ؟

قصايد : تكفين خليني اتسند عليك مو قادرة امشي , خلينا نروح هناك , انا شفت رجال جاي شكله ابو روابي تعالي

خلينا نروح

قمر: سحبت اختها وهي مستغربة البنت شكلها خايفة كثير وش فيها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:19 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



انتهت الحفلة الساعه 4 الفجر لكن قمر كانت في غرفته ومنسدحة على سريرها الصغير من الساعه 2 وارسلت ل

سلطان كلمة وحدة بس ( موافقة : ) ) سلطان فتح عيونه على صوت المسج فتح المسج ( موافقة : ) ) نقز من

سريره ياهووووووووووووووووووووه اخيرا اخيرا انا ل قمر وقمر لي ياربي كيف بنام الحين كيف وه ياقلبي اخيرا

ربي راح يعوضني عن الايام الي عشت فيها عذاااااااااااب اخيرا , ويدق على خوية علي , دق مره وثنتين وثلاث

واربع اخيرا رد

علي : صوته كله نوم الو

سلطان : علي اصحى اصحى قمر قمر وافقت اخيرا بارك لي ياخي

علي : سلطان شكلك حلمان اقول قوم غسل وجهك وارجع نام

سلطان : لا انا مو حلمان صدق حقيقة صدقني صدقني ردت علي وقالت انها موافقة انا من بكرة بروح اخطبها مافيني

انتظر اكثر.

علي : فتح عيونه وفتح اذنه اكثر وش جالس تقول

سلطان: اسمع انا ارسلت مسج................ وقال له السالفة كلها .

علي : اجل على البركة وتكفي خليني انام لاتنسى بكرة تجي الدوام

سلطان : ماراح اجي بروح اتضبط واتكشخ واستعد للخطبة.

اليوم الثاني :

سلطان طلع من البيت راح يشتري كل شي جديد , ثوب + شماغ + نعال وانتوا بكرامة + كبك + تضبيط الشنب , طلع

بالسيارة وهو يسمع اغنية رابح ( كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته هذاك اللي تمنيته اخيرا صار محبوبي .....الخ

) سلطان يغني بكل شوق ولهفة ومبسووط على الاخر كان الوقت المغرب , دق جواله

سلطان : هلا بهالصوت

علي : ههههههه سلطان لا يكون صرت مثل أخونا سلمان

سلطان : هههههه بسم الله علي , لا بس وربي اني مبسوط عمري ماحسيت بسعادة مثل اليوم

علي : الله يديم السعادة يااااارب

سلطان : آمرني وش بغيت ؟

علي : ايه متصل أهزئك خير وينك اليوم ماداومت

سلطان : الخير بوجهك , نسيت امس اني قايلك ماراح اداوم راح الحلاق الحين وبعدين بطلع اشتري شوية اغراض

لزوم الكشخه ولا راح اداوم اليوم

علي : سلطان انت محتاج لكل قرش ينصرف لك , لا تجلس تغيب وينخصم عليك

سلطان : انا من بعد قمر مابي شي يخصمون الين يشبعون , اقولك حلمي تحقق اخيرا انا وقمر , لحظة انت سمعت انا

وش قلت

علي : ايه سلطان وقمر

سلطان : ايه هذي الي كنت خايف منه , لاعاد اسمع تجيب طاري أسمها ترى اغار ,لا بغيت تقول شي عنها قووول

المدام

علي : بعد مو الخطيبة المدام على طول , طيــــــــب ان شاء الله ماتوافق ولافي قمر ولا غيرها بعد

سلطان : لالالالا ألا الدعوة هذي الله يخليك خلاص اتوووب

علي : اوكي يالله فكت الصلاة اشوفك على خير

سلطان : وهو يتسوق , جاء له اتصال

سلطان : الو هلا عمر .... ايش عمي .... ب أي مستشفى ... طيب جاي ,

سلطان : يكلم نفسه وانا ماعمري فرحت واكتملت فرحتي والعم النحيس مابغى يطيح الا الحين اووووووف بروح

وامري لله

وصل المستشفى عمه جاء له ضيق تنفس ونقلوه للمستشفى وهو واقف ينتظر مع عيال عمه , تذكر يؤ قمر خلني

اقولها اني ماراح اقدر اجي اليوم , فديتها اكيد هي تنتظرني على نااااار

قمر : كانت نازلة تحت الا سمعت صوت جوالها يدق مسج , رجعت الغرفه وتركض الا قطوتها كانت عند الباب

وضربت رجلها ب القطوة وطاحت , القطوة : بصوت حاااد ميوووووووووووو , قمر , سوري آنسة مون مااعيدها بس

ماشفتك , مسكت الجوال المسج من صاحب الرقم الي بدون اسم , ابتسمت وفتحت المسج ( هلا قمر , أسيرك اليوم

ماراح يقدر يجي يخطب , عمي طاح علينا ولا اقدر اتركه ,,, سامحيني ولاتزعلين مايعدي الاسبوع هذا الا وسلطان

جاية يركض على حصانه عشان يخطفك , جهزي شنطتك عشان لا خطفتك مو تقولين اصبر اضبط الشنطة ترى مو

وقته هههههههههههه أشوفك على خير ياقمر الكون ) قمر تضحك , فديته اممممممم طيب وش ارسل وش ارسل

وصل المسج ل سلطان : ( هلا فيك سلطان , الله يقوم عمك بالسلامة وطمني عليه , واذا على الخطف الشنطة جاهزة

بس انت لاتركض بسرعه اخاف عليك ,, على خير أشوفك ) ياقلبي عليها مجهزة الشنطة , ان شاء مااتطول السالفة

ياروح سلطان ,

مر أسبوع وقمر خافت ان سلطان تراجع بقراره ,,, وسلطان خاف أن بعد هالقطاعه قمر ترفضه كل واحد فكره

مشغول ب الثاني ,

سلطان : أرسل مسج ( قمر الكون ,,, عطيني عنوان بيتكم انا بكرة جاي أخطبك ,,, ماراح انتظر اكثر من كذا )

وصل المسج ل قمر , وارتسمت ابتسامة كبيرة على شفاه قمر , تتنهد بفرح ياعمري عليه أشوى ماهون ,

امممممممممم رجعت ارسلت مسج بعد تفكير طووويل ,,, تم الارسال.

سلطان : يفتح المسج ( هلا ب أسير قمر : ) , أمممم مادري وش اقولك بس مابيك تفهم اني ماأبيك , الاسبوع هذا

احنا مشغولين ب زواج اخوي , انا اقول لو تأجلها الى بعد زواج واخوي وبعد مايرجع من السفر , اول مايرجع من

السفر اعطيك خبر واامممم حياك الله ) رجع ارسل ( قمر حياتي انتي وانا وش يصبرني كل الفترة هذي حراااااااام

عليك , على العموم اللي خلاني انتظرك كل هالوقت بخليني انتظر الكم الاسبوع الجاي , على خير أشوفك يا عيون

سلطان )

قمر: فتحت المسج , الحمد لله والشكر لك يارب اخيرا ربي راح يعوضني فيك ياسلطان .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:21 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مر أسبوع :

حراير : ام قصي انتي وش مسوية في بناتك ؟؟؟

ام قصي : وهي متروعه , وش سويت

حراير : كلهم ناحفات , قصايد وأريام صايرين نفس المقاس , وعاد اخت قمر , زادة نحف وش فيكم يابنات

قصايد : عمتي انا قررت دامني متخرجة من الثانوي بصير عارضة أزياء , هههههههه

أريام :وأنا أبي أشارك في برنامج هزي يانواعم حق الرقص

أسد : تهبين أنتي وياها ماعندنا بنات يطلعون ب التلفزيون

أريام :والله عاد أخوي قصي على راسي هو الآمر والناهي هنا مو انت

أسد : لا خلاص راحت عليه قصي بعد مايتزوج انا بمسك الخلافة من بعده

الكل : هههههههههههههههههه

حراير : التفت على قمر , وقمر هانم وش منحفك

قمر : بكل تلقائية كتبت ( الحب ) وابتسمت

الكل انصدم من ردة فعل قمر !!!!

حراير : تناظر في وليد , اها اخيرا حنيتي على وليد كل هذا من فراق وليد نحفتي

وليد : انبسط ويناظر قمر

قمر : ابتسمت ( اقول شكلكم صدقتوووا , بس من جد فراق روابي وقصي قوي علي )

حراير : ايه صرفي صرفي , على العموم تراهم ساكنين معاكم بالبيت , الين ربي يفرجها عليهم ويشوفون لهم شقة

حلوة

قمر : ( انا اشوف ماله داعي يطلعون صرف فلوس على ولا شي , المشكلة روابي راضية تسكن بغرفة وحمام , بس

قصي يبي يدلعها ويطلعها بشقة )

حراير : الله يقدم اللي فيه الخير

أريام : يماااا باقي بطاقات نسيت اودي بطاقة ل عنود صديقتي

ام قصي : ودينا بطاقة بيتهم ماحد رد

أريام : لا اهلها نقلوا من بيتهم واصلا هي تزوجت ابي اودي البطاقة شقتها

قصايد : أيــــــــــــــش تزوجت , هي مو بعمركم

أريام : الا بس هي تحب ولد خالتها وهو يحبها وطلبها للزواج وهي وافقت

قمر : ( ودراستها ؟؟ )

أريام : تقول زوجها اعطها الحرية تكمل او لا , بس هي تقول مابي ادرس

حراير : الشرهه مو عليها هي بعدها صغيرة وماتفهم , الشرهه على اهلها حرام عليهم تعتبر بعدها طفله حرام عليهم

من جد

أريام : بس هي مبسوطة

حراير : وان شاء الله هو كم عمره لا تقولين لي 18

أريام : لا 22 كذا ويشتغل

أريام : امممممممممم في شي ثاني

قصايد : وش هو

أريام : فتون رجعت من السفر ووهي وامها واختها فاتن ودهم يحضرون الزواج

قصايد : نعمممممممممم وش قلتي , أريام انتي ناسية اخت فتون من تكووون وش يجيبهم احنا فتون ويالله متحملينها

عشانها صديقتك اما امها واختها اعذرينا , بعدين تعالي هنا مو تقولين الزفته فاتن عايشه ب لندن

أريام : ايه بس ولدت وتبي تجي هنا تجلس عند امها واختها وبترجع , يما وش رايك انتي

ام قصي : انا مادري عنكم الي تبونه سووه

أريام : وانتي يا قمر وش رايك

قمر كانت تشرب قهوة في كوبها الوردي , ووليد كان جالس قدام قمر ويتابع كل حركه من حركاتها , في نفسه وه

ياقلبي حتى وهي تشررب القهوة دلع , فديت الشفة ياليتني الكوب وتمسكني بيدها , وتحطها شفتها آآآه بس لو تحس

فيني شوووي .

قمر : ( أممممممم خليها تجي الناس لا صار زواج تتجمع الناس وتصفى القلوب ) التفتت على قصايد : ( وخليها

الاخت تجي خليها تتحسر انها خسرت قصي )

قصايد : ابتسمت اعجبتها الفكرة ؛<<< شريرة هههههه

اليوم يوم زوااااج قصي وروابي في صالة ال ....... الصالة كبيرة مره بس مو حلوة كثير لكن العمه حراير قلبتها

صالة ثانية , طبعا الكل كاشخ ومبسوطين , ولما جاء وقت الزفة وووصلوا العريسين المسرح وجلسوا , فاتن دقات

قلبها تدق من اول مادخلوا من الباب جلسوا وهي تناظر في قصي عيونها امتلت بالدموع تحس انها فعلا ضيعت من

يدها رجال كان ممكن الحين هي عايشه معاه قمة السعادة , مااقدرت تمسك دموعها نزلوا بدون سابق انذار , كانت

جالسة على اول طاولة قريبة كثير من المسرح , قصي شافها , قصي في نفسه هذي فاتن لا مو هي لالالا هي هذا دبه

بس لحظة هذي ملامحها مستحيل انساها , يناظرها بكل احتقار , ايه تبكين ابكي بعد وبعد حسي شوووي باللي حسيت

فيه , روابي تنتبه ل قصي انه يناظر في جهه ,

روابي : قصي وش فيك

قصي : مايرد سرحان

روابي : تدق قصي بكل رقة , قصي وين وصلت

قصي : يصحى من سرحانه , هاه وصلت عندك ياقلبي

روابي :ابتسمت بخجل .

انتهى الزواج وراحوا الفندق وسافروا ل شهر العسل لكن كان اسبوعين فقط وراح يرجعون.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة/, الزرقاء, العيون, جرحني, صاحبة, وحبيته

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.