آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-13, 06:57 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله عجبكم البارت التاسع
والحين انا ببدأ بالبارت العاشر
يلا نبدأ


بسم الله الرحمن الرحيم
_______________________________________
مهند : بس يا مروج اح.....
مروج مقاطعة : انا قلت لازم تسجل كل شي بأسمي واذا ما سجلت
طلقني
مهند : لاااا الا الطلاق خلاص انا مواافق اسجل كل شي بأسمك
بس مو الحين
مروج : يووه اجل متى
مهند : اعطيني فرصة كم يوم بس
مروج : اوكي

ولما وصلوا عند بيت ام مروج
_______________________________________
مروج : مهند خليك بالسيارة شوي وارجع
مهند : على امرك انا انتظرك
مروج : لا تروح طيب
مهند : طيب

ولما صارت الساعة 10 الليل
_______________________________________

مروج : مهند يلا نرجع
مهند : يلا بس ليش تأخرتي
مروج : وانت ايش دخلك انت تسوي اللي اقول لك عليه بس
مهند : طيب طيب

وهم بالطريق للبيت

مروج : اقول مهند
مهند : امري
مروج : ابغى ساعة الماس انا وصحباتي ايثار وشوشو وايمان
مهند : بس غالية 3 ساعات
مروج : انت تسوي اللي انا اقوله بس
مهند : طيب موافق
مروج : وديني محل لازوردي
مهند : بس هناك البضاعة غالية
مرووج : يوووه قلت وديني لازوردي
مهند : طيب على امرك

واشترت 4 ساعات الماس خصرت 35000

مروج : مهند يلا نرجع البيت
مهند : يلاا

ولما رجعوا البيت

ام عبدالله وهي منصدمة : شنووو هذااا !!!!
مروج : هذي ساعات من محل لازوردي خصرنا 35000
ام عبدالله : حسبي الله عليك خسرتينا من اول ما جيتي واحنا


خسرانين
مهند : هي انتي لا تدعين على زوجتي
ام عبدالله : انت اص ولا حرف يا خداام زوجتك
مهند : انتي شكوو حلالي وانا حر فيه تبين شي
ام عبدالله : لااا مو حلالك هذا حلالي
مهند : ههههه انا عندي ورقة تثبت ان كل هذا حلالي
ام عبدالله وهي تمسك مهند من ملابسه : حسبي الله عليك
رجع لي فلوووسي يا حراامي سرقت فلووسي رجعها
مهند وهو يدف امه : اووه انتي مالك شي لا تخليني اطردك برا البيت
ام عبدالله : ما تقدر واللي ما تطوله ايدك وصله برجولك
مروج : خلااااااص ميري تعاالي
ميري : نعم مدام
مروج : مهند : انا ما ابغى امك تعيش معنا بالبيت ابغى احطها
بالملحق
مهند : امرررري يلا يما على الملحق
ام عبدالله : تخسي انت وياها ولا احد فيكم راح يطلعني من بيتي
مروج : هي انتي لا تتحديني ويلا اطلعي برا البيت
ام عبدالله : لااا ماني طالعة
مروج : ميري
ميري : نعم مدام
مروج : نادي الطباخة وشيلوا ام عبدالله
ميري : اوكي مدام

وشالوها برا البيت للملحق والملحق كان برا البيت بالحوش
مهند : مروج رضيتي الحين
مروج : لاا
مهند : اجل شنو تبين بعد
مروج : ابيك تسجل البيت بأسمي
مهند : ان شاء الله من بكرة ويكون البيت بأسمك والحين رضيتي
مروج : ايه

_______________________________________
وفي الملحق

ام عبدالله وهي تبكي : ابغى اكلم ولدي عبدالله كله مني انا اللي
دمرت حياته
ريم : يماا لا تخافين بترجعين البيت
ام عبدالله : ابي بيتي حرام عليهم ليش يطردوني
ريم : اذا الى الحين ما عرفتي الجواب فهذي مصيبة
ام عبدالله : قولي لي الجواب اللي يخليك
ريم : ان الله يمهم ولا يهمل

وطلعت ريم من الغرفة وتذكرت ام عبدالله كل اللي سويته بعيالها

_______________________________________

ريم وهي بغرفة مروج

ريم : هي انتي ليش تطردين امي من البيت
مروج : كيفي حلالي وانا حره
ريم : شنوو لا حبيبتي الحلال حلالنا
مروج : ههههههه مسكينة ما تدرين عن شي

ولما سمعت مروج صوت مهند راحت مروج عند رجل ريم وقالت :
حرااام عليك ليش تطرديني من البيت انا ما سويت شي

ومهند : شنوووو ؟؟ مين قال انها بتطردك
مروج : هي قالت لي انها بتطردني من البيت
ريم : والله كذاابة انا ما قلت لها شي
مروج : انا ما اكذب انتي الكذاابة
ريم : حسبي الله ونعم وكيل
مهند وهو يسحب شعر ريم : تعالي معاي
ريم : آآآآآآآآآي اتركني ايش تبي مني
مهند : الحين تشوفين

وفتح الباب حق البيت ورماها بالشارع
ريم : لااااااا حرام عليك وين ارووح وين بعيش
مروج : ارض الله واسعة حبيبتي اما تقعدي ببيتي لااا والف لااا
ريم : طيب انا طالعة لكن برجع يعني برجع
مهند : لحظة لحظة قبل تطلعين خذي معك المعاق فهد

واخذ عربية فهد وطاح فهد على الارض ودف مهند فهد برجله
لما طلعه من البيت

_______________________________________

مروج : مهند بس باقي شي واحد عشان افرح
مهند : شنوو
مروج : تسجل البيت والحلال بأسمي
مهند : بكرة ان شاء الله اسجل كل شي بأسمك
مروج : اوكي

_______________________________________

ومروج كانت تتعاطى حبوب منع الحمل
وفي يوم من الايام
مروج : لاااااا معقولة انا حامل لااا ما اصدق لااا ما ابي احمل
من مهند
مهند : خير شنو صاير
مروج : لا مو صاير شي بس ابيك تستعجل بتسجيل الحلال بأسمي

_______________________________________

في الملحق

مروج : هي انتي انا كم مرة قلت لك ما تنامين بالسرير
ام عبدالله : خلااص حراام عليك
مروج وهي تسحب ام عبدالله من شعرها : انا اللي بوريك
ام عبدالله : لاااا الله يخليك شيلي يدك من شعري
مروج : انا بوريكي عقااب بحاايك ما شفتيه

ولما وصلوا للحوش

مروج : ميري
ميري : نعم مدام
مروج : اعطيني مفتاح الملحق
ميري : هذا مدام
مروج : روحي قفلي باب الملحق ولا تدخلي العجوز هذي بالبيت
خليها تقعد بالشمس الى الظهر
ميري : اوكي مدام
ام عبدالله : حراام عليكي انا عجوز ما اقدر اقعد بالشمس
مروج : لااا بتقعدين انا بيجون صاحباتي ما ابغاهم يشوفونك هنا

ولما جو صاحبات مروج

ايثار : اهلين مروج
مروج : هاااي
شهد : كيفك
مروج : تمام الحمد لله
ايمان : من زماان عنك
مروج : انتم اللي من زمان عنكم المهم تعاالوا بوريكم الهدايا
اللي اشتريتها لكم

واعطتهم الهدايا

مروج : تفضلوا حلوة الهدايا
ايثار و شهد و ايمان : واااااااو تجنن

ولما دخل مهند البيت وشاف امه بالحوش

مهند : مرووج
مروج : نعم
_______________________________________

خلصت البارت العاشر وترا طولته شوي ان شاء الله يعجبكم
ويمكن اتأخر بالبارت 11
ايش تتوقعوا مهند بيسوي بمروج ؟؟
واللي بيسويه مهند لمروج راح تسكت مروج ولالا ؟؟
يلا باااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:58 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش بنات وشباب انا طولت عليكم تأخرت معليش سامحوني
يلا نبدأ البارت الحادي عشر

بسم الله الرحمن الرحيم
_______________________________________

مهند وهو معصب : تعاالي بكلمك
مروج وهي خايفة : طيب جاية
مهند : امي ليش مقعدتها على الشمس ؟؟
مروج وهي خايفة : هااا ... لا بس يقولون الشمس زينه للعجايز
مهند : اهاا طيب خليكي مع صاحباتك

_______________________________________

مروج وهي بالصالة

مروج : شهد ممكن تجي معاي بالعشا عند المستشفى
شهد : ليش ؟
مروج : حاسة اني حامل
شهد : الف الف مبرووك
مروج : لاااا لا احد يبارك لي انا ما ابي احمل
شهد : خلااص على هواك ان شاء الله اجي معاكي
مروج : اوكي

ولما طلعوا صاحبات مروج
_______________________________________

مهند : انا بسافر اسبوع لبريطانيا
مروج : لاا ما راح تسافر الا لما تسجل الحلال بأسمي
مهند : ايه صح نسيت اقول لك انا سجلت كل الحلال بأسمك
وهذي هي الورقة
مروج : مشكووور يا زوجي يا حبيبي
مهند : العفوو انا الحين بروح ارتب الشنطة
مروج : اوكي

ولما سافر مهند اتصلت مروج على شهد
_______________________________________

مروج : اهلييين
شهد : اهلييين
مروج : كيفك
شهد : تمام الحمد لله وانتي كيفك
مروج : تمام ... شهد تعاالي انا ابيك تنامي عندي كم يوم لأن زوجي
مسافر
شهد : اوكي جايه عشان اروح معاكي المستشفى
مروج : ماراح تنامي عندي ؟؟
شهد : الا ان شاء الله
مروج : ان شاء الله

ولما راحوا المستشفى ودخلت مروج على الدكتور
_______________________________________

مروج : هاا يا دكتور بشر
الدكتور : مبروك انتي حامل بالشهر الخامس
مروج : شنووو هي انت على كيفك تكذب
الدكتور : مدام انا ما اكذب انتي حامل بالشهر الخامس
مروج : اوكي معليش انا اسفة

وطلعت مروج من المستشفى

_______________________________________

شهد : شنو فيك لا يكون حامل
مروج : ايه ياربي انا ما تزوجته عشان احمل
شهد : اجل سقطي
مروج : لااا ما ابي اسقط اخااف
شهد : على هواك

ولما وصلوا البيت والساعة كانت 1 الليل
_______________________________________

شهد : لحظة قبل ندخل البيت انا اسمع صوت بالبيت
مروج : ايه والله انا اسمع صوت امشي خلينا ندخل
شهد : يلا

ولما دخلوا

مروج : ريم !!!
ريم : ايه انا ريم ومعاي امي واختي هدى كانت مسافرة ورجعت
مروج : اطلعوا براا بيتي
ام عبدالله : جعلك بالماحي قولي امين هذا بيتي بالناقصة
مروج : هي انتي احترمي نفسك تراه بيتي وعندي دليل
هدى : يلا ورينا الدليل
مروج : شوفي هذا هو
هدى وهي تشق الدليل : وهذا الدليل وشقيناه
مروج : هههههههههه هذي النسخة التقليدية
وفجأة يجي رجال ويعطي مروج كف على وجهها
........ : هي انتي ليش تدخلين بيتنا بدون استأذان
اتوقع عرفتوا مين الرجال الغريب
ام عبدلله : منو انت
عبدالله : يماا انا ولدك عبد الله
ام عبدالله وهي مصدومة : الحمد لله على السلامة تغيرت يا ولدي
مروج : هي انت يا قليل الادب بأي حق تمد يدك علي
عبدالله : كيفي هذا بيتنا
مروج : هههههههههه هذا بيتي
عبدالله : هذي شنو تقول
ريم : هذي زوجة اخونا مهند
عبدالله : اطلعي برا البيت يلاا
مروج : لا ماني طالعة هذا بيتي
عبدالله وهو يسحب شعرها هي وصاحبتها : اطلعوا براا يلا
وطلعوا برا البيت
_______________________________________
مروج : انا اوريهم هم اللي بيطلعون
شهد : انا خايفة ان مهند يطلقك ويروح معاهم
مروج : حتى لو طلقني البيت حقي تعاالي نروح المحكمة عشان اخذ
بيتي
شهد : يلااا

وراحت مروج للمحكمة والحق كان مع مروج وطلعتهم من البيت

مروج : اخيييرا رجعت لبيتي حبيبي
شهد : انا خايفة من مهند
مروج : لا تخافين انا بوقف مهند عند حده
شهد : كييف
مروج : بتزوج ولد عمي حسام
شهد : لااا ما يجوز
مروج : خلااص عادي

وبعد مرور الايام تزوجت مروج حسام ورجع مهند من لبيته

مهند : السلام عليكم
مروج : هي انت مين قال لك تدخل بيتي من دون اسأذان
مهند : شنوو هذا مو بيتك
مروج : هههههههه الا بيتي وانت مسجله بأسمي
مهند : ولما جاء مهند بيمد يده على مروج مسك حسام يد مهند وقال :
ما اسمح لك تمد يدك على زوجتي
مهند وهو مصدوم : هااا !!!! مروج هذا زوجك
مروج : ايه زوجي
مهند : معقولة !!! لكن انا مو زعلان يا قليلة الدب
مروووج : يووه حساام اسمع خذ مهند واربطه بالعمود اللي بالحوش
ابي اشعة الشمس تجي على راسه
مهند : لااااا ابووس ايدك لاااا
مروج : بشرط ابيك تتنازل على حضانة اللي انا حامل فيه
لأنه منك
مهند وهو يكلم نفسه : اهاا انا اوريك
مهند : اييه موافق

وطلع مهند من البيت
_______________________________________

خلص الجزء الحادي عشر
وراح تنصدموا من الجزء الثاني عشر راح يكوون عجييب
بس يمكن اتأخر
_______________________________________



تتوقعوا مهند بياخذ الولد حق مروج ولالا ؟؟
تتوقعوا ايش راح يصير لمروج لما ياخذ الولد ؟؟
تتوقعوا ان ام عبدالله بتسامح مهند على اللي سواه ؟؟
فييييييييييييييه مفاااااجأة بالبارت الثاني عشر راح تنصدموا باللي راح يصير
يلا باي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:59 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله اعجبكم البارت 11 والحين بكتب
البارت 12
يلا نبدأ

بسم الله الرحمن الرحيم
_______________________________________
مهند : اهاا اوريك يا مروج وربي راح اخليكي تندمي
مهند وهو يتصل على العصابة حقته
مهند : اهليين جاسم
جاسم : اهلين مهند اكييد تبيني اسوي لك خدمة جديدة
مهند : ايه ابيك تخطف وحدة
جاسم : اوكي انت تاامر وانا و عبدالرحمن ننفذ
مهند : شكراا بس شووفوا بكرة الساعة 1 الليل تسوو الخطة تخطفوها
واعطاهم مهند عنوان بيت مروج

مهند وهو ببيت امه الجديد
_______________________________________
ام عبدالله : انت مين اللي قال لك تدخل بيتي
مهند : انا على كيفي ادخل
ام عبدالله : اطلع برا بيتي لا انادي لك الشرطة
مهند : نادي الشرطة انا ولدك عادي
ام عبدالله : لااا انت مو ولدي
مهند : هههههه يا عجووز شكلك خرفتي نسيتي اني ولدك
ام عبدالله : لااا انا قلت لك اني مو ولدك
مهند : وربي اتي كلمة ثانية والله اوديك دار المسنين
ولما سمعت ام عبدالله كلمة دار المسنين انصدمت وقالت :
حسبي الله والنعم وكيل كل اللي سويته لك وانت صغير
وبالاخير توديني دار المسنين لكن الشرهه مو عليك علي انا
مهند وهو يدف امه على حافة الطاولة : اوووه انتي شكلك تبين
الضرب
اغمى على ام عبدالله وطلع مهند من البيت
ريم : يمااا شنو فييك قوولي
ام عبدالله : آااااه ودوني المستشفى
ريم : عبدالله تعاااال امي مرييضة
عبدالله : جاااااي
ولما وصلوا المستشفى وكشف عليها الدكتور
عبدالله : ان شاء امي بخير لا تبكين يا ريم
ريم : هذي امي كيف ما ابكي
عبدالله : ان شاء الله تطلع بالسلامة
ولما طلع الدكتور من الغرفة
ريم : دكتور بشرر قول وش فيها امي
عبدالله : دكتور تكلم ايش فيها امي ؟؟
الدكتور : الصراحة ما ادري ايش اقول لكم
ريم : دكتور تكلم امي فيها شي
الدكتور : امكم فيها جلطة بالمخ ويمكن ما تعيش 90% يمكن تموت
ريم : لاااااا امي حراام عليكم
عبدالله : رييم هدي تعااالي نرجع البيت
ريم : لاا ماراح ارجع البيت الا لما اكلم مهند
عبدالله : اوكي انا بوديك شقة مهند الثانية

ولما وصلوا شقة مهند
_______________________________________
ريم : اهليين مهند
مهند : اهلين نعم
ريم : ممكن ادخل
مهند : تفضلي
ولما دخلت
ريم : انا عارفة ان انت اللي دفيت امي وامي يمكن تموت واذا عاشت
انت بتروح السجن
مهند وهو خايف : هااا ... انتي شنو تخربطين لاا اكيد مو انا
ريم : انا ما عندي كلام ثاني المهم اذا عاشت امي وربي راح تدخل
السجن
مهند : يلا اطلعي برا
وطلعت ريم
مهند : يووه يعني بدخل السجن انا لازم افكر بخطة حلوووة
وفكررر مهند طوول الليل ولقى خطة حلووة
مهند : اهاا من جد خطة حلووة بسويها فيك يا امي ههههههههههه

ما راااح اعلمكم خطة مهند بس راح تتفاجأو
ايش رايكم اوقف البارت ولالا ؟؟
عشااانكم بس بكمله

وباليوم الثاني بالليل الساعة 1
مهند : جاا الوقت يا يما
ودخل مهند المستشفى ودخل غرفة امه
مهند : ودعي الحياة يا يمااا
ومسك المخدة وحطها على خشم امه يمكن 10 دقايق لمااا ماتت
وطلع مهند
والدكتور حس ان فيه حاجة
الدكتور وهو داخل غرفة ام عبدالله : اهل.... يؤيؤيؤ شنو هذا !!
مين اللي قتلها يا ممرضاات تعاالوا
وكشف على قلبها لقاه واقف وما تتنفس وماتت ام عبدالله
ريم وهي جاية للمستشفى : اهلين دكتور كيف امي اليوم


الدكتور : ما ادري ايش اقول لكم
ريم : ليش شنو صار !!!!
الدكتور : امك ماتت
ريم : هااا مين اللي قتلها !!!
الدكتور : والله ما ندري دخلنا لفيناها ما تتنفس

الدكتور ماقال لهم ان فيه واحد قتلها عشان ما تروح المستشفى وطي

وطلعت ريم من المستشفى ترركض
عبدالله : رييم تعاااالي شنو صاار !!!
ريم : عبدالله امي ماتت
عبدالله : هااا شنوو لااا ما اصدق
ريم : الا صدق انا ما ابي اعييش برووح بطلع من الدنيا
عبدالله : لاااا وين تروحين وتتركيني
ريم : الحياة من دون امي مو حلوة انا ما ابي الحياة
عبدالله : لااا يا رييم لا تروحي ما اقدر اقعد مع هدى لحالي
ريم : لاا خليك معاها
عبدالله : لااااا رييم تعاالي
وانحاشت ريم بس ماراح اقول لكم وين راحت الا بنهاية الرواية
_______________________________________
مهند : الحمد لله اني انهيت المشكلة الحين انا ماراح ادخل السجن

ولما دخلوا الحرامية بيت مروج
_______________________________________
جاسم : عبدالرحمن هذي هي البنت يلا ناخذها
عبدالرحمن : يلا
وربطوا فمها
مروج وهي تتكلم بالاشارة تقصد : ايش تبون مني خلوني لااا حرام
عليكم
ولما طلعوها برا البيت
_______________________________________

خلصت البارت 12 ان شاء الله يعجبكم
ايش تتوقعوا يسوي مهند بمروج ؟؟
وايش تتوقعوا تسوي هدى لما تعرف ان امها ماتت ؟؟
هذي الاسئلة

يلااا بااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 07:00 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباااب وبنااات انا اشكركم على متابعة روايتي انا الحين ببدأ البارت 13


بسم الله الرحمن الرحيم

_______________________________________

مروج : اتركوني

وفجأة جات شهد

شهد : هي انتم والله لو مارحتوا لأتصل بالشرطة
جاسم : يؤيؤيؤ خلااااص باي بنروح بس بنرجع لك يا مروج

ودخلت مروج جوا البيت هي وشهد

شهد : ايش راح تسوين متى بتولدين ؟؟
مروج : والله ما ادري انا الحين بالشهر التاسع
شهد : امشي نروح المستشفى

مروج : لالا بكرة ان شاء الله نروح
شهد : اوكي ان شاء الله




وفي اليوم الثاني كان هذا اليوم يوم ولادة مروج


مروج : شهد انا خاايفة

شهد : شنوو خايفة لا تخافين يلا تعاالي


مروج : لالا ما ابي اروح ما ابي اولد
شهد : اجل بتخلين الجنين ببطنك
مروج : لااا يلا نروح

ولما وصلوا المستشفى ودخلت غرفة العمليات

شهد : الله يقومها بالسلامة

وفجأة جاء مهند

شهد : مهند انت ايش جابك هناا ؟؟
مهند : هههههههه جاي اشوف ولدي
شهد : انت ما عندك ولد ولو تنطبق السما على الارض ماراح تشوفه
مهند وهو يلف يد شهد : هي انتي ترا ما عرفتيني زين
شهد : آآآآآآآآآي شيل يدك
مهند وهو شايل يده : علم يوصلك ويتعداك اذا شفتك مع مروج راح
تشوفي شي عمرك ما شفته
شهد : ولك وعد مني راح تشوفني كل يوم ولا انا عادي بس عشان
اقهرك وانت مالك دخل فيني يلا عن اذنك سلااام

ولما راحت شهد

مهند وهو يكلم نفسه : انا لازم اخذ الحلال اللي اعطيته مروج

ولما رجع البيت مهند

_______________________________________

مهند : جاااسم تعاال انا ابي خطة تدمر مروج
جاسم : اوكي انا بفكر لك على خطة جهنمية

وجلس مهند وجاسم يفكرون يوم كامل

جاسم : لقيتها
مهند : هااا قوول
جاسم : تدخل المستشفى وتسوي نفسك بتكلم مروج وتسجل الولد بأسمك
وبعدها تاخذ الولد وترميه بالشارع
مهند : وربي فكرة جهنمية
جاسم : يلا يا مهند رووح المستشفى

والحين نرجع مع شهد

شهد وهي بشقة ريم

_______________________________________

ريم : نعم شنو تبين ؟؟
شهد : انا مو جاية عشان اشوفك انا جاية عشان اتحااسب معاك
ريم : شنو تبين قوولي
شهد : اخوك مهند لا يكلمني شنوو يبي مني
ريم : وانا شنو دخلني
شهد : هذا اخوك
ريم : انا ما اعرفه ولا يعرفني
شهد : اوكي انا اوريه
_______________________________________

وراحت شهد لسيارتها واتفق مهند مع ايثار صديقة مروج انه
يعطيها 10000 ريال بس قال لها تسوي شي بشهد
بسسسسسس ماراح اقول لكم الشي تابعوا القصة وراح تعرفوا

ايثار : اهلين شهد
شهد : اهلين شنو هذي الصدفة
ايثار : انا شفتك وابي اسلم عليك واقول لك شي
شهد : خير ان شاء الله
ايثار : لااا بس ابيك تجي بيتي نتسلى شوي
شهد : اوكي ان شاء الله اجي المغرب
ايثار : اوكي ان شاء الله يلا باي
شهد : بااي
_______________________________________

في المغرب راحت شهد لبيت ايثار

شهد : اهليين ايثار
ايثار : اهلين شهد

ودخلوا الشقة

ايثار : شهد انتظري شوي بروح اجيب العصيرات
شهد : اوكي
ولما جابت العصير

شهد : العصير طعمه مو حلو خلاص ما ابي عصير
ايثار : لااااااااااا اشربي ثاني
شهد : لالا احس بدوخة
ايثار : لااا بالعكس مرا حلوو
ولما شربته شهد كله

شهد : انتي شنو شربتيني حسبي الله عليك راسي يوجعني
ايثار : يلا حبيبتي انتي الحين بيغمى عليك لأن انا حاطة مخدر
شهد : حرااام عليك الله لا يوفقك

وطاحت شهد وحطت ايثار جنبها اكياااس مخدرات واتصلت بالشرطة

ايثار : لو سمحت حبيت ابلغ عن وحدة تبيع مخدرات
واعطت الشرطة وصف البيت

واخذوا شهد الى المخفر

شهد : وربي انا ما سويت شي حرام عليك
الشرطي : لو سمحتي لا تكذبين فيه شاهدين يقولون انك تبيعين
مخدرات
ودخلوا اول شاهد اللي هي ايثار

ايثار : يا حظرة الضابط هذي وحدة دائما تشرب خمر هذي طول
وقتها سكرانه
شهد : حسبي الله عليك يا نذله انا مصاحبتك 25 سنة والحين
تورطيني حسبي الله عليكي

ايثار وهي تكلم نفسها : اسفة يا شهد ماكان قصدي

الشرطي : دخلوا الشاهد الثاني

مهند : اهلين حظرة الضابط
شهد : انت يا حرامي انا اوريك يا حرامي يا نذل
مهند : يا حظرة الضابط هذي مرة قالت لي اشتري 3 اكياس مخدارات
ب 1000 ريال وعندي دليل
الشرطي : شنو الدليل
مهند : فتشوا جيوبها كلها مخدرات

تبووووون تعرفون ايش بيصير تابعوا البارت 14
_______________________________________
تتوقعون ايش بيصير بمروج لما ينخطف ولدها ؟؟
تتوقعوا شوشو بتدخل الشجن ولالا ؟؟
_______________________________________
يلاااا باااااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 07:07 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين كل من تابع روايتي والحين بكتب اخر بارت (14)
_______________________________________


بسم الله الرحمن الرحيم
الشرطي : صحيح الكلام اللي قالوه يا شهد ؟؟
شهد : لااااااااا انا ما اسوي كذا
الشرطي : يعني الى الحين تكذبين يا عسكري دخلوها السجن
شهد : لاااااااااا حرام عليكم انا مظلومة

_______________________________________

وهرب مهند من ايثار عشان ما يعطيها الفلوس

ايثار : اااااااه يالنذل انحشت مني لكن وين بتروح انا وراك وراك

_______________________________________
والحين نرجع لهدى

هدى : فهد امي ماتت امي راحت
فهد وهو يكلم نفسه : احسن هذا عقاب لها ومهند الله ماراح يسامحه
على اللي سواه

_______________________________________

ونرجع عند مروج جابت ولد
_______________________________________

ايمان : الحمد لله على السلامة يا مروج
مروج : انتي شنو تبين ؟؟
ايمان : مروج نسيتيني انا ايمان صديقتك
مروج : انا ما عندي صديقات ولو سمحتي اطلعي برا
ايمان : ليش انا شنو سويت ؟؟
مروج : وربي لو ما طلعتي برا بنادي كل المستشفى
ايمان : اوكي انا بطلع وخسارة اني صاحبتك 25 سنة
مروج : يلا براا
_______________________________________

ولو ما طلعت ايمان دخل مهند غرفة مروج
_______________________________________



مهند : اهلييين
مروج وهي منصدمة : مهند !!!!!!
مهند : ايه انا جاي اسجل الولد بأسمي ونرجع لبعض
مروج : لالاااااااا الولد مو لك الولد لحسام زوجي الثاني
مهند : خلينا نرجع لبعض واسجل الولد بأسمي واسجل الشركة الجديدة
بأسمك
مروج بعد التفكير : اوكي
مهند : يلا اعطيني الولد اسجله بأسمي
مروج وهي خايفة : لاااااااااا خليها بعددين
مهند : لاااااا خليها الحين مافيه وقت نبي نرجع البيت بسرعة
مروج : اوكي بس لا تتأخر
مهند : ان شاء الله
مروج : مهند
مهند : هلا
مروج : ابي اروح معاك نسجل الولد بأسمك
مهند بخوف : لالا خليك انتي توك والدة
مروج : اوكي بس لا تتأخر
مهند : ان شاء الله وجهزي اغراضك بنرجع البيت
مروج : اوكي

_______________________________________

طلع مهند من المستشفى

مهند وهو يكلم نفسه : اخيرا اخذت الولد والله بنتقم منك يا مروج

وراح مهند الى طريق بعييييييييييد
وحفر بالتراب وحط الولد جوا الحفرة وخطى عليه التراب وراح

مهند : يلا حبيبي مع السلامة

_______________________________________

في المستشفى

الدكتور : وين ولدك ؟؟
مروج : مهند جاء عندك وقال لك بيسجل الولد بأسمه
الدكتور : لا ما جاني احد
مروج وهي تبكي : اجل انخطف ولدي
الدكتور : طولي بالك ان شاء الله نلقاه

ودوروا عليه

الدكتور : يا حارس شفت رجال معاه ولد صغير طالع من البوابة ؟؟
الحارس : ايه قبل شوي طلع

_______________________________________

الدكتور : معليش يا مروج ما لقيناه
واغمى على مروج
_______________________________________

مهند وهو مع جاسم

مهند : ههههههههههه سويتها
جاسم : اكيد الحين مروج انجنت
مهند : احسسسسسسسسسن تستاهل

_______________________________________

وبعد مرور شهر طلعت مروج من المستشفى
وراحت لبيت مهند ومعها سكين

مهند : نعم وش تبين ؟؟
مروج : ابي ولدي يا حرامي
مهند : ههههههههههههههه ولدك دفن حي
مروج وهي تطعن مهند : حسبي الله عليك يا حرامي انت لما تموت
فيه فرررح بالعائلة انا واخواتك وصاحباتي كلنا بنفرح لموتتك
مهند : سويتيها يا مروج هين انا اوريك
مروج : هههههههههههههه هذا اذا عشت
وطعنت مروج مهند 5 مراات ومات مهند

_______________________________________

في المخفر عند شهد

الشرطي : شهد مبروك بتطلعين براءة
شهد : ايش يثبت البراءة ؟؟
الشرطي : جات وحدة اسمها ايثار وعلمتنا عن الحقيقة
شهد وهي فرحانة : يعني انا بطلع ؟؟
الشرطي : ايه
شهد : وين ايثار الحين ؟؟
الشرطي : مسجونة عندنا

وطلعت شهد من السجن وقابلت مروج

شهد : مروج شنو اللي جابك هنا ؟؟
مروج وهي تبكي : انا بنسجن لأني قتلت مهند
شهد : يؤيؤيؤيؤيؤ ليييييش ؟؟
الشرطي : خلاااص يلا يا مروج تعالي
مروج : شهد خلي بالك على امي انتبهي لها
شهد : ان شاء الله

_______________________________________

(( ان الله يمهل ولا يهمل ))

كل اللي سواه مهند بأهله الله جاب له وحدة تعذبه
_______________________________________

خلصت البارت الاخير واتمنى ان الرواية اعجبتكم

وان شاء الله اسوي رواية ثانية
_______________________________________

واشكر كل من قرأ روايتي
وشكررررر خااااااص لبطلة الرواية : خالتي مروج
وصديقتي : شهد
_______________________________________

شبااااب بنااات اللي يبي ينشر روايتي بأي منتدى لازم يكتب اسمي المؤلفة كيوت ميمي وانا ما احلل اللي ينشر الرواية من دون ما يكتب اسمي

يلا باااااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 01:17 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً........



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, محمد, ليالينا, مكتملة, برجع, كيوت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.