آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          [تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-13, 10:50 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـآرت الثآمن ع‘ـشر ـر ..
من { ع ـآدتي } لآ طآح من ع‘ـيني انسآن ~
يصير مآ كأنهـ على الأرض { موجوود }
\
/
بعد 3 أيـام ..
في الطريق راجعين لـ الخ‘ـبر ..
متعب بفرح : ها وش شعورك و انتي متعآفيه ؟!
مشاعل بإبتسامه : الحمد الله من جد راااااااااااااحـه ..
متعب : فرق بين شكلك أول و الحين .. أول هيكل عظمي و هالات و منظر فضيع
مشاعل ضحكت ضحكه خفيفه : هههه ... الحمد الله اني الحين تشآفيت
متعب : الحمد الله ..
رن جـوالها ابتسمت وهي تشوف الاسم و ردت : هلا عزوز
عبد العزيز : هلا مشاعل ها كم بقى لكم ؟
مشاعل : 136كيلو
عبد العزيز : مابقى لكم شي خلآص
مشاعل : إييه ..
عبد العزيز : طيب اسمعي .. أول ماتجين ارتاحي لك ساعه و بعدين بنروح انا وياك مركز الشرطه
مشاعل بخوف : ليييـه
عبد العزيز تنهد : سالفة طويله لما ترجعين أبقولك
مشاعل : يوه عبد العزيز كان سكت أجل أحسن
عبد العزيز : مسكو بدريه و مسكو الي يروج لها المخدرات .. قبضو عليهم الحين هم مسجونين بس لازم تروحين انتي و تقولين أقوالك و ايش الي كان يصير معاك بالضبط
مشاعل خافت : طيب .. بس اخاف يمسكوني يحسبوني مدمنـة !
عبد العزيز : لا انتي تشافيني خلآص ولا عاد فيك شي و ادمنتي بدون ماتدرين و غصب عنك صح ولا لا
مشاعل : صح
عبد العزيز : خلآص أجل .. مراح يصير لك شي بإذن الله .. يلا فمان الله
مشاعل : مع السلامه
سكرت ولفت على متعب : مسكو بدريه و الي روج لها المخدرات
متعب تنهد : عارف
مشاعل : وش دراك
متعب : قال لي عبد العزيز قبل كم يوم ..
مشاعل : و ليه ماقلت لي
متعب : ماكنت أبي انكد عليك وقتها ..
مشاعل سكتت ولفت على القزازهـ ..
........
في مركز الشرطـة ..
الضـابط : الحين تشافيتي؟
مشاعل : إيه الحمد الله
الضابط : طيب وكيف كانت علاقتك فيها أول ماتزوجتيه ؟
مشاعل : من أول يوم لي وهي تقط كلام و تضايقني لدرجـة انها مرهـ تبلت علي اني ظربتها بس عشان يضربني و تفرغ حرتها هي
الضابط انصدم : وليه كل هـذا
مشاعل : عشان تورث أكيـد ..
الضابط : ياعسكررري .. جيبو لي بدريـه ..
جا العسكري و بدريـه معآهـ ..
طالعتها مشاعل من فوق لتحت بنظرة استحقآر وقالت بصوت نرفـز بدريه : تستاهلين هذا جزا الي مثلك يالمنحطـه
بدريه سكتت بقهر وهي ودها تضرب مشاعل ..
الضـابط : بدرية قولي كل شي و اعترفي بكل شي أحسن لك ..
بدريه : ماعندي غير الي قلته انا مالي دعوه و انظلمت
الضابط : شلون انظلمتي كل شي يقول انتي المتهمـه وتقولين انظلمتي تستهبلين انتي ؟! .. يلا تكلمي أحسن لك كوني واضحه و صريحه ولا ترا بالنهآيه كل شي بينقلب فوق راسك انتي
بدرية تنهدت و قالت بعد ثواني .. : بعد ماتزوج مشاعل حسيت ان نص الورث بيروح و انا بصراحه حسيته بعد عني عقب ماتزوج إبتسام ماصرت اهتـم له و أحبه مثل قبـل .. اهم شي عندي وقتها كان الورث يجيني وبس دآمه مو مهتم فيني وش ابي به ؟! ع الأقل خلني استفيد منه .. و بعد ماتزوج مشاعل بصراحه خفت ، قلت ياهي تموت يـاهو يموت مافي غير كـذا ... و موتـه وخليتها تدمن .. وبكذا اصير اخذت ورثي وورثها هي بعد وكسبت خروجهم هم الاثنين من حيـآتي ..
انصدمت مشاعل من كلام بدريه ...!! " معقووله في ناس كذا ؟! ايش هالحقآرهـ هذي ؟! موب صاحيييه "
الضابط بصدمه : كل هذا عشان تورثين ؟!
بدريه : بصراحه ابراهيم بلياردييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييير معرووف انه من اغنا من في المملكـة ... تجيني يعني الفرصه اني اورث و اقول لأ .. انجنيت ؟!
الضابط : طيب و كيف عرفتي أحمد و خالد ؟!
بدريه : عااادي .. كنت طالعة مع السايق مرهـ و ضيعت الطريق ودانـي طريق ثاني بعيد صحراوي وشفتهم و هم يروجون المخدرات .. واتفقت معهم قالو لي طيب على شرط يجينا من الورث ووافقـت ..
الضابط : و عطيتيهم شي من الورث ؟!
بدريه : لآ .. لسه لاني كنت ابي اكمل الي بديته و اخليكم تقبضون عليها هي مو انـا
مشاعل بقهر : صدق انك حقييره
الضابط لف ع العسكري : جيب أحمد و خالد
بعد ثواني جا أحمد و خالد
الضابط لـ مشاعل : قد شفتي هالاثنين من قبل ؟!
مشاعل تتأمل في وجيهم : .. لآ
الضابط : يعني ماقد شفتيهم وراك مثلا لما تطلعين أو يتبعونك أي شي
مشاعل : لا ابداااا .. ماقد شفتهم
الضابط تنهد : هذولي هم الي روجو لـ بدريه الحبوب .. ماتدرين وش اساميهم ؟!
مشاعل بإستغراب : وش ؟!
الضابط : أحمد و خالد صالح الـ ............. ، اخوانك يامشاعل
مشاعل شهقت بصدمه و لفت عليهم تطالعهم بقهرر و صدددددددمـه
وقفت وقربت منهم .. أحمد نزل راسه بندم و خالد نفس الشي
رفعت راس أحمد تطالعه لـ ثواني وبعدها .. ماقدرت تتمالك نفسها مدت إيدها و عطتـه كف حاار
عبد العزيز اخيرا تكلم : مشاااااااعل !
مشاعل بقهر لـ أحمد و خالد : انتم اخوان انتم ! بالله انتممممم اخوااان حسبي الله عليكم .. تضرون اختكم .. هذي اخرتها تضرون اختكم من لحمكم و دمكم عشان الفلوس لهالدرررجه يعني وصلت فيكم الحقآره و الدناءهـ ..
ماردو عليها
مشاعل لفت على خالد بعصبيه و مسكت ثوبه من فوق : هذذذذي اخرتتتكم ، هذا علمتكم عليه خلود هذا الي ربتكم عليييه هالمنحطه زيكم .. حسبي الله عليكم انتو وياها
عبد العزيز يبعدها : خلآص مشاعل اهـدي
مشاعل بعصبيه : مرااااااح اهدى .. عبد العزيز هذولي دمرو علي حيااتي و تبيني اهدى و اسكت لهم ؟!
عبد العزيز سكت
قرب مشاعل من خالد وبقهررر و عصبيه عطتـه هو بعد كف حار
الضابط : بسسس ياا اخت مشاعل .. خلآص حنا نعرف كيف نعاقبهم مو انتي
مشاعل بقهر لفت عليه : لا حتى انا ابعرف خلني احط حرتي فيهم
عبد العزيز بحدة : مشاااااااعل خلآآآص
سكتت مشاعل و هي منقهره و معصبـه ..
الضابط : خلآص تقدرون تروحون مشاعل و عبد العزيز مشكورين
طلعت مشاعل بعصبيه و طلع عبد العزيز وراها
عبد العزيز : وش فيك اانتي انجنيتي
مشاعل بنرفزه : تلومني
عبد العزيز سكتت ..
طلعو من قسم الشرطـة ..
\
/
بعد مرور شهرين تقريبا ..
أحمد و خالد حكم عليهم بالسجن 9 سنوات ..
بدرية .. 5 سنوات ..
\
/
في أكبر القاعات في الخبر ..
كانت القااعة كبييييييييييره و فخممه مرررهـ ..
حتى الدي جي الي جابوهـ كان مرررهـ حلوو ..
....
رقصت على صوت الدي جي المرتفع بس ماكانت منتبهه لـ الي تطالع فيها تبي تعرف لـ أي طاوله بتروح ..
نزلت ريم وهي مبتسمه وراحت لـ الطاولة الي فيها امها و ام داليـا و حريم ابوها و خواتها
مشاعل بإبتسامه : اموووووووت على الرقص الي زي كذا
ريم ضحكت : ههههههه
ساره : اقعدي خلآص ريحي
ريم : أبروح ارجع احط روج .. بدا يروح
مسكت شنطتها و توجهت لـ مرايات الحمـام الكبيره ..
انتبهت لـ الي تناديها : لو سمحتي
لفت شافتها بنت تقريبا في عمرها : هلا
البنت : أخبـآرك ؟
ريم : الحمد الله بخير .. ماعرفتك !
البنت : آآ .. ماتعرفيني بس يعني زي ماتقولين انا جايه اتعرف
ريم ابتسمت بإنحراج كأنها فهمتها
البنت بإبتسامه : اسمي شهـد ..
ريم : عاشت الاسامي .. معك ريم
شهد : عاشت ايامك .. من بنته انتي ؟
ريم : بنت صالح الـ ....... اخت العروس انا
شهد : ماشا الله .. مبروك اجل لاختك ، عقبالك
ريم بإبتسامه : الله يبـارك فيك .. انتي ماقلتي لي من بنته ؟!
شهد بإبتسامه : أنـا بنت محمد الـ ........
ريم بتشكيك : تقرب لك أريج بنت عمر ؟!
شهد شهقت : إييييييه بنت عمي
ريم بإبتسامه : اما عاااااااااااد
شهد : هه والله
ريم : صديقتي الروح بالروح
شهد بإبتسامه : يااحبي لها
قعدت مع ريم سـوالف و ضحك ووناسـه
ارتااحت لها كثير و ريم نفس الشـي ..
واخذو ارقـام بعض =) ..
الساعه 1 ونص ..
وقفت وهي تشوف كل الي بالقاعه تحتها ..
كانت ترتجف بخوف و توتـر صحيح انها مبسوطه اخيرا بتروح مع عبد الرحمن في بيت واحد .. لكن ولو كان الخوف مالك جزء كبييير منها ..
انزفت على شعـر كان عبد الرحمن الي كاتبـه لها ‘،
وصلت للكـوشه وهي تاخذ انفاسها بخوف ..
تصورت كم صوره بعدين جت حصـه و سلمت عليها ووراها ساره و بـاقي خواتها و حريم ابوها ..
ريم بإبتسامه : قمررر بسم الله عليك ..
داليا بإنحراج : تسلمين لي والله
ساره : قريتي على نفسك ؟!
داليا : إيه ..
مشاعل تسلم عليها : مبرووووووك الله يوفقك يـارب ويهنيك
داليا بإبتسامه : الله يبارك فيك .. عقبالك
بعد ساعه تقريبـا .. دخل عبد الرحمن و أبوه و صـالح وياسر و مشعل .. =)
ابتسم عبد الرحمن وهو يشوفها قاعده ومنـزله راسها بحيا ..
بعد نص ساعه .. طلعو كلهم و راحت داليـا تتصور مع عبد الرحمن ..
...
شهد : إيه يـايمه طلعت صديقة اريج بنت عمي عمر و معها بالجامعة و بنفس المدرج بعد
ام هشام : اوهـ ياحليلها مع أريج
شهد : إيه و قعدت معهاا مررهـ طيبه و تدخل القلب ، يمه تكفين مراح نلقى مثلها لـ هشام لا و بنفس المواصفات الي يبيها ..
ام هشام : وي اصبري وراك مستعجله خلنسأل أريج عنها إذا طلعت زينه و مدحتها لنا ، وعجبت اخوك .. ليـه لأ
شهد ابتسمت : صدقيني بتمدح فيها ..
.. خلص العرس و كلن رآح لـ بيتـه ..
\
/
بعد يومين ..
البيت كان فاضي مافيه أحد امها نايمه و صالح عند خلود و متعب وعبد العزيز في دواماتهـم اما هي فـ ماراحت اليوم لـ الجامعه راحت عليها نوومـه ..
رن جرس البيت أكثر من مرهـ ورا بعض ..
قامت و هي مستغربه مين ممكن يكون هالوقت ؟! .. متعب وعبد العزيز عندهم مفاتيح
طلت مع الدريشة شافت ثنتين واقفات متغطيات ... انصفق وجها يوم شافتهم ..
" لايكون صح الي في بـالي و هذولي إبتسام و خوله ؟! ... بس وش يبون بعد الي صـار لهم عين اصلا يجـون ! "
قررت تسحب عليهم ولا تفتح البـاب لكنهم رنوهـ اكثر من مرهـ و كأنهم مصرين على الدخول !
مشاعل من ورا البـاب : مييين ؟!
إبتسام بتردد .. : آآآ .. مشاعل انا إبتسام
مشاعل سكتت .. صدقت توقعاتها
خوله : مشاعل افتحـي البـاب تكفين ... بنكلمك ثواني بس بس اسمعي لنا تكفين ..
مشاعل تنهدت : لكم عين تجون بعد الي صـار .. ؟! ولا جاين تكملون البـاقي
إبتسام بضيق : لا صدقيني نبي نكلمك .. مراح نطول
مشاعل : مالي كلام معاكم خلآص ..
خوله بترجي : مشاعل تكفييين .. و بغلاة امك وأخوانك انك تفتحين لي الباب الله يخليك ..
مشاعل تنهدت و فتحت البـاب .. : ادخلو ..
دخلت إبتسام وخوله وراها لـ المجلس ..
قعدت مشاعل وهي تطالعهم بقوة : وش عندكم .. يلا اسمعكم
خوله تنهد : مشاعل ..
مشاعل : نعـم
خوله برجا : مشاعل .. بتسامحينا صح ؟!
مشاعل تنهدت و صدت عنهـا ..
إبتسام : انتي منتي فاهمـة الموضوع صدقيني .. مشاعل احنا ظلمناك بس والله اننا ندمنا صدقيني يامشاعل ماكنا نـدري
مشاعل تقاطعها بعتب : ماتدرون عن ايش يـا إبتسام ؟! .. انتم حكمتم علي بمجرد كلام بدرية طيب مافكرتو تجون و تتأكدون من كلامها ؟! مافكرتـو بكلامها قبل لا تظلموني ؟! مافكرتو بسبب وفاة إبراهيم الله يرحمـه الا يوم قالت بدريه اني انـا السبب ؟! مافكرتو كيف ابكون انا السبب و انا اصلا حتى غرفـة نومي مايجيها ...... إبتسام وخوله أبيكم تعرفون شي واحد بس .. مو انا الي اقتل عشان الفلوس مو انا الي اطمع بالفلوس زي مانتو شايفين انا مو قاصرني شي عشان اروح اطمع في رجال كبر أبوي انا تزوجته مجبوره ابوي غصبني عليه ولا انا مابيه و كنت مخطوبه قبل لا اتزوجه لـ رجال احسن منه بمليون مررهـ ... لكن الحين وش يفيد الندم ياخوله و إبتسام عقب الي صـار .. انا آسفه بس الي سويتوه مو شوي و ماقدر اسامح .. يمكن قلبي طيب و اسامح في اشياء لكن صدقوني مو في كل شي
إبتسام انصفق وجها من كلام مشاعل و سكتت ..!
خوله بترجي : مشاعل .. افهمينا .. حنا كنا فاهمين الموضوع غلط ماكنا ندري انه تكذب علينا انتي حطي نفسك في مكـانا وحدهـ ماصار لها الا سنه وشوي داخله حياتنا راح نصدقها ولا نصدق الي صار لها سنوات معنا ؟!
مشاعل : وهذي هي الي صار لها سنوات معكم وش فادتكم فيه ؟! هذي هي طلعت حقيره و الحين مسجونه ... و الواحد ترا مايحكم من هالناحية ماله دخل الفتره الزمنيه كل انسان له طبايعه و اخلاقه وطريقة تفكيره و ماتوقع انك بزر ياخوله تحكمين من هالناحيه ولا غسلت راسك بكلمتين و انتي صدقتيها !..... و بصراحه الثقه اساس كل شي و دام ان الثقه انهدمت بينا خلآص ماعاد يفيد الكلام ..
خوله تنهدت : انا عارفه ان الي سويناه مو شوي بس كل انسان يخطـأ ..
مشاعل بعتب وزعل : و مو كل إنسان يسامح ياخوله .. " تنهدت " هذا الي عندي ..
خوله تطالع إبتسام و الدموع ملت عيونها ... ماكانت متوقعه انها ظالمتها أبـد اكره ماعليها ان احد يشيل في خاطره عليها ولا يقدر يسامحها ..! أول ماكانت مهتمه كانت تكرها ولا مهتمه كرهتها أو حبتها ماتفرق معها ! لـكن الحين ...!
خـوله و دموعها شوي و تنزل : مشــاعل ... شدعوه منتي قادره تسامحينا ! انا كيفي بس امي .. نسيتي كيف كانت تعاملك ع الأقل قدري هالشي
مشاعل تنهدت وسكتت
خولـه : وش فيك سكتي
مشاعل قامت : الي عندي قلته ياخوله .. الله يسامحكم
طلعت وخلتهم
ركضت للصاله ودموعها على خدها أول مره في حياتها تحس انها حقيره لهالدرجـه عمرها ماكانت تفكر تذل أي أحد لها .. عمرها ماتوقعت انها ممكن ماتسامح أحد ..
الا ذول .. يمكن لان جرحهم كان كبير ؟! يمكن لان فعلا الي سووهـ ماكان شوي ..
نـدى بصدمه : مشااعل ! وش فيك
على طول راحت لامها و ضمتها و دخلت في دوامة بكـى
ندى بخوف : حبيبتي .. وش فيك تصيحين مشاعل كلميني وش فيك وش صآير ..
مشاعل رفعت راسها : يممه ..
ندى : عيونها .. وش فيك تكلمي خوفتيني تعالي اقعدي علميني ..
قعدت وهي حاطه راسها بين يدينها : يمـه .. خوله و إبتسام .. في المجلس
ندى انصفق وجها .. " وش يبون ؟! "
مشاعل تكمل بصياح : يمه .. ذلو نفسهم عشان اسامحهم ولا قدرت .. يمه احس اني حقيره عمري ماتوقعت اني بكون قاسيه كذا .. يترجوني اسامحهم بس ماقدرت .. يمه حاولت بس والله ماقدرت
نـدى سكتت بصدمه .. وقالت بإنفعال : توهم الحين يحسون ! لا منتي بـ قاسيه ولا شي هم الي قاسين يوم سوو الي سوه .. مشاعل انتي منتي بـ حقيره ولا شي بس خلآص مافي شي عقب الي صـار يصير .. لين هنـا وبس .. اصلا غريبه جاينك يعني متوقعين انك بتسامحينهم عقب الي سوه ؟! مستحييييييييل ولو سامحتيهم اصلا كان ماخليتك ! انا مابيك تكونين كذا ماتسامحين بس خلآص انتي شفتي الويل منهم وش أكثر من الإدمان و الكلام الي قالوه لك .. تذكرين خوله ونظراتها لك يوم تقولين لي عنها يوم تروح مع بدريه تتبلى عليك عند إبراهيم ! تذكري يامشاعل .. تذكري الي سوه فيك مو شوي ..
مشاعل تنهدت بضيق ولا تكلمت
راحت لها نـدى وضمتها بقوه : خلآص لا تنزل هالدموع انتي مظلومه منتي بـ ظالمه عشان تندمين أو تتحسفين ..
مشاعل تصيح : يمه .. مو بيدي حاولت ماقدرت .. خلآص من جد نفسي عااافتهم
ندى تنهدت : انتي ماغلطتي .. هذا من حقك انك ماتسامحينهم و غيرك يمكن كان سوا اكثر من كذا ..
تنهدت مشاعل بضيق و قامت وهي تمسح دموعها وتحـاول تهدي نفسها ..
\
/
عصب وهو يسمع كلام عبد العزيز : يبه احنا عرفنا اخوانا .. من شهور و علاقتنا فيهم قويه إذا ماتدري .. و اليوم جـا واحد و خطب ريم من يـاسر ..
صالح بعصبيه وصدمه : وشلون عرفتوهم ؟!
عبد العزيز : نسيت .. يوم رحت الرياض مع متعب ؟! ... ونسيت ان ريم تدرس مع داليا بنفس الجامعه ؟!
انصدم صالح ماتوقع انهم بيعرفون بعض بهالطريقه يعني أببد ماحط هالشي في باله !
طلع من البيت بعصبيه رايح لـ بيت خلود ..ولا رد على عبد العزيز .. مايقدر يرد عليه أو يقوله أي شي بالنهـايه هم اخوان ..
في بيت خلود :
خلود بضيق : وش علي منهم انـا
صالح بعصبيه : وشلـون ماعليك منهـم ! مو انتي الي كنتي تخططين معي و تقولين لايدرون ببعض
خلود بضيق : هذاك أول ياصالح .. كنت خايفه على عيـالي اما الحين وش الفايده ماعاد أحد منهم حولي ( و نزلت دموعها بقهر ) .. صـالح .. فقدتهم .. فقدت عيالي
انقلبت عصبيه صالح كلها لضيق شديد .. كل ماحاول ينسى الي صـار يروح عند خلود يشوف حالتها ويذكرهم ويتضـايق .. أكيد يبتضآيق شلون مايتضايق و هم عيـال الغآليه خلود ؟! .. شلون مايتضايق و خلود تضآيقت ؟!
\
/
بعد شهر تقريبا ..
ابتسمت بحيا وقـالت : مو.. موافقه ..
ابتسمت منيره بفرررحه .. اخيرا بتفرح بـ بنتها بتتزوج .. ولـمين بعد لـ هشام ولد محمد الـ ..... من أكبر تجار المملكه و أشهرها و معروفين بأخلاقهم و طبايعهم الحسنه كلن يمشي و يمدح فيهم .. عمرها ماتجرأت حتى تحلم ان واحد من هالعيله يتقدم لـ بنتها ..
ياسر بفرح : مبرووووووك أجل
ريم بحيا : الله يبارك فيك
منيره ضمت ريم وقالت ودموع الفرحه ماليتها : مبرووووك يابعد عمري انتي الله يوفقك يـاارب ويسعدك
ابتسمت ريم بحيا و نزلت راسها ..
يـاسر بضحكه : بديينا من الحين حركات الحيا و النص كم هااه
سـاره بدفاشه : لاااه حلفت عليك ههههه ، شي طبيعي انها تستحي
ياسر : والله انتو يالبنات مدري وش تحسون فيه كل شي تستحون منه
ساره : إيه اجل مثلكم يالعيال وجيهكم مغسوله بمرق
ياسر بضحكه خفيفه : لاااا والله
ساره بضحكه :هه إي والله .. يلا عاد عطيتك وجـه ريانتي تصيح
ياسر : هذي من تقوم لين ماتنام وهـي تصيح .. فقعت روسنا
سارهـ بنرفزه : لآآهـ ! .. خلآص اجل لا عاد اشوفك شآيلها
ابتسمت ريم وقالت بضحكه خفيفه : بسسس كنكـم مبزره ..
ابتسم ياسر : مراح ارد عليك عشآنك عروس بس
ساره : طيب و متى بيجي يشوفها !؟
يـاسر : .. بعد بكرا ،،
ريم شهقت : وشو بعد بكـرا .. بهالسرعه !
ساره غمزت : متحمس
ياسر فهمها و ضحك
اما ريم احمر وجهاا و نزلت راسها
ساره : هههههه ، استحت !
\
/
بعد يومين ..
ازدادت دقات قلبها وهي تسمع صالح يقولها : يلا ادخلي يبي يشوفك ..
دخلت ريم وهي منزله راسها بحيـا ..
رفع راسه و اندهش يوم شافها .. توقعها جميله بس مو كذا ؟!
ابتسم يوم شافها ..
اما هي حست بنظراته لها و رفعت راسها تشوفه .. كان قاعد بالثوب الأبيض و الشماغ الأحمر شكله كان لـه هيبه بقعدتـه وبشكله .. حتى بنظراته !
طلعت وهي تحس ان انفاسها سريعه .. طلعت من المجلس و رقت لـ غرفتها
شافت مشاعل و داليا و ساره قاعدين
داليا بخوف : وش فيك ؟
ريم : بناااااات يجننننننن
.. وقفت قدام داليا وسوت نفسها كأنها خاقه معه وطاحت عليها
داليا : ههههههه ، قومي يالهبله
ريم : يالبييييه بس
مشاعل : اعقلي
ريم : خير ، زوجي
ساره : زوجك ها هههههه ماشا الله متى ملكتي
ريم بضحكه : هههه مدري
داليا : الا صحيح متى الملكه ؟
ريم وهي تقعد ع السرير : مدري ، حشى توه يشوفني ماتحدد شي ..
مشاعل تبي تقهرها : إيه صح ، يمكن ماتعجبينه
ريم : لاا والله
مشاعل : إييه .. محد يدري الناس اذواق
ريم بغرور : كل هذا ولا اعجبه ؟! .. " و أشرت على نفسها "
داليا تصفر : أخقق مع الوووووواثق
ريم ضحكت : هههههه شفتي كيف ..
قعدت معاهم يسولفون وتقولهم كيف كان شعورها و نظراته لها ..
إلين ماصارت الساعه 11 وكلن راح لـ بيته ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 10:52 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـزء التاسع عـشرـر ..
ماقبل الأخير ..!
الج‘ـزء الأول ..~
\
/
شهقت وهي تسمع كلآم ام مـالك لـ أحلام : يـا أحلام هـدى ماينفع تقعد معنا لين متى يعني ؟! مافي حل غير كذا
أحلام : يمممه .. مالك ماينفع لها صدقيني بعدين حرام البنت تتعذب معاه
ام مالك : طيب عندك حل ثاني يعني ؟! أبوك متأذي بالدخله و الطلعه وبعدين مايصير تقعد كذا وسط اخوانك ..!
أحلام : كنهم حاسين فيها عاد .. و بعدين مالك سكير و مو قد المسؤوليه شلون تبينه يتزوجها يمه تراك بتاخذين اثم البنت
ام مالك : و مراح يعقل مالك الا الزواج صدقينـي ، منها هو يعقل و منها نرتاح وهي ترتاح
أحلام : يممممه ، مراح توافق البنت
ام مالك : وهي لاقيه غير هالحل عشان توافق ولا ماتوافق !
أحلام تنهدت : يمه .. افهمي
ام مالك بضيق : أحلام صدقيني انا مو كارهه وجودها .. يعلم الله اني معتبرتها زي بنتي .. بس ابوك و اخوانك ! ماينفع صدقيني ماينفع
أحلام : مـدري يمه .. كلميها وشوفي وش تقولك مع اني متأكده انها بترفض ..
ام مالك تنهدت : مالها الا هالحل
.. رقت هدى بسرعه مع الدرج وهي منزله راسها و دموعها على خدها من الكلام الي سمعته
ولا حست الا وهي تصقع بشخص مانتبهت له لكنـه مسكها قبل لا تطيح من الدرج
مالك لا اراديا : بسم الله عليك ..!
رفعت هدى راسها وشهقت يوم شافته مالك وبسرعه ركضت عنه
تنهد مالك بإستغراب .. وش سالفتها هذي كل ماشفتها تكون تصيح و حالتها حاله ! وش هالنفسيه ! ..ليه كل هذا أكييد عندها سالفه
شالها من بـاله ونزل تحت شاف امه و أحلام قاعدين بالصاله
مالك : السلام عليكم ... " و قعد ع الكنب "
ام مالك + أحلام : عليك السلام
ام مالك بفرحه : الحمد الله يـامالك هذاك صار لك اسبوعين ماسكرت ولا نكرت .. ماصار لك شي يـاولدي خلك كذا أحسن لك
مالك : صاير كذا لان راعي الإستراحه مسـافر يعني تتوقعين تجيني فرصه و أقول لا ؟!
تلاشت كل فرحه ام مالك بهالكلام و أصرت على رايها
ام مالك : طيب يـاولدي .. وش رايك تتزوج
مالك عقدت حوآجبه : لااا يمه الله يعافيك شيلي هالفكره من بالك
ام مالك : لييييه
مالك : مابي
ام مالك : وليه ماتبي .. عاجبك حالك يعني كذا تزوج كود تعقل
مالك : إيه عاجبني
ام مالك بنرفزه : وش الي عاجبك سكر واغاني و مصخره وقلة حيـا وش الي عاجبك بالموضوع ياولدي اعقل استغفر ربك حرام عليك الي قاعد تسويه بتضيع نفسك دنيا و اخره
مالك عشان يفتك من حنه امه : خلآآآآص كيفك اخطبي لي
ام مالك ابتسمت : صدق ؟!
مالك : إييه
احلام تنرفزت وقامت : عن اذنـكم
ام مالك : موجوده العروس
مالك : منهي ؟!
ام مالك : هـدى .. صديقة اختك
تشنج مالك من الصدمه وقال هو مصدوم : ايشششششش
ام مالك خافت : هـدى ..
مالك : ليه هدى !
ام مالك : وش فيها ماتبيها ؟!
مالك : إيه مابيها
ام مالك بسرعه : ليييييه
مالك : بس نكديه و راعية صيـاح كل مامريت من غرفتهم ماغير اسمعها تصيح و قبل شوي بعد كانت تصيح ماني ناقص انا وجع راس و نكـد و ضيقة صدر
ام مالك : لا بتتغير ان شا الله .. بعدين أكيد بتتضايق وحده بدون لا اهل ولا بيت ماتبيها تتضايق
مالك : وانا ماعندي استعداد لـ صياح وفقعة راس
ام مالك : انا ابكلمها .. بس تزوجها
مالك : طيب وش معنى هي
ام مالك : بس .. عشان تصير تقعد بالبيت ع راحتها و انتو نفس شي
مالك : وعلى حسابي انا !
ام مالك : مافي الا انت تتزوجها ..
مـالك برود : و انا مـا أبيها
ام مالك عصبت : بتاخذها غصب عليك
مالك ببرود : قلت لك .. ما أبيها
ام مالك عصبت : وليه ماتبيها ولا بس تعاندني
مـالك وهو قايم : ابطلع انا مع السلامه
طلع و سكر الباب وراه و ترك امه معصبه منـه ..
\
/
فتحت عيونها بتثاقل لفت ع الساعه لقتها 9 ونص الصبح ..
تذكرت انها ماصلت الفجر امس نامو متأخر ..
التفت وشافت عبد الرحمن نايم .. ابتسمت أول ماشافته وقامت ..
دخلت الحمام " الله يكرمكم " .. توضت و طلعت ..
شافته واقف و مقفل عيونه فيه النوم
داليا بضحكه خفيفه : صباح الخير ..
عبد الرحمن فتح عيونهه : صباح النور .. " بإبتسامه " وش يضحكك
داليا : ههه شوف شكلك ..
عبد الرحمن ابتسم لها وقرب منها و حضنها : احلى صبحيه وربي وانا اصبح بوجهك ..
ابتسمت داليا بحيا و بعدت عنه : دحوومي .. ماصليت الفجر ابعد عني ابصلي
عبد الرحمن تنهد و دخل الحمـام و تركها تصلي ..
خلصت من صلااتها و رفعت جوالها تتصل على اهلها ..
وصل لها صوت ساره : مرحبـا ..
داليا : هلا ساره ، اخبارك
ساره بفرحه : هلاااااااا والله .. الحمد الله انتي اخبارك وش مسويه ها كيف بريطانيا ؟
داليا : انا بخير الحمد الله .. والله تجنننننن ياسـاره ماتوقعتها كذا ..
ساره : اهم شي انبسطي .. وكيف عبد الرحمن معاك
داليا : الحمد الله والله بخير كل شي تمام
ساره : الحمد الله ..
داليا : وش اخبار امي و ياسر ومشعل و الباقيين ..
ساره : كلنا بخير الحمد الله .. يسألون عنك كلهم
داليا : سلمي لي عليهم ..
ساره : ان شا الله يبلغ .. يلا ما ابي اطول عليك انتبهي لـ نفسك
داليا : ان شا لله .. مع السلامه
ساره : مع السلامه
طلع عبد الرحمن من الحمـام : مين تكلمين
داليا بإبتسامه : سـاره اختي
عبد الرحمن وهو يقعد ع السرير جمبها : وش اخبارهم
داليا : أبد الحمد الله كلهم بخير
عبد الرحمن انسدح : فيني نووووووووم
داليا : صل الفجر بعدين نام ترا الوقت متأخر عليها خلص وقتها
عبد الرحمن وهو يقوم : ابصلي وانتي اجهـزي نروح نفطر برا
قام وصلى الفجر اما داليا قامت و طلعت لها بنطلون أبيض و بلوزه بيج طويله حرير .. يعني لبس حجـاب .. حطت لها كريم اساس وقلوس خفيف ...
عبد الرحمن بإبتسامه : يلا مشينا
ابتسمت له داليا و مشت جمبه
مسك يدها و مشو ..
نزلو تحت لـ الرسبشن ..
عبد الرحمن وهو يوجه نظره لـ شخص كان واقف بعيد : انتظريني انتي انا ابروح اسلم اعرفه ذا
رفعت داليا راسها تشوف الشخص المقصود بـ كلام عبد الرحمن ..
شهقت أول ماشافته .. تعرفه هالشخص زييييين ..
داليا بسرعه : عبد الرحمن ..
عبد الرحمن لف عليها بخوف : وش فيه
داليا بخوف : لا تروح
عبد الرحمن بإستغراب : ليه ماروح
داليا بخوف : عبد الرحمن .. هذا بندر زوج ساره اختي
عبد الرحمن سكت لثواني بعدين قال : .. الي قلتي لي عنه ؟!
داليا بخوف : إيييه هو .. عبد الرحمن تكفى لا تروح له اخاف عليك منه
عبد الرحمن : داليـا .. شلون هذا هو نفسه ! مستحيل
داليا : لا مو مستحيل .. هوو هوو صدقني .. اعرف شكله انـا
عبد الرحمن لف على بندر شافه واقف و معاه اثنين مايعرفهم يسولف معهم
داليا : وش عرفك فيه انت
عبد الرحمن : شفته كم مرهـ لما أجتمع مع العيـال ... من صدقك داليا هو
داليا : إيييه هو .. يلا خلنطلع تكفى قبل لا يشوفك
تنهد عبد الرحمن و مشا و داليـا جمبه تمشي بخوف
وقفهم صوت بندر المرتفع : عبد الرحممممممن
انصفق وجه داليا و حست بخوف
اما عبد الرحمن تنهد و استسلم لـ الامر الواقع ..
لف عليه و قال بإبتسامه مصطنعه : هلااا بندر
بندر بإبتسامه : هلاااا فيك " مد إيده " .. وش اخبارك
عبد الرحمن وهو يسلم : والله بخير الحمد الله .. انت وش اخبارك
بندر : الحمد الله تماام
..
كانت داليا واقفه بعيد عنهم تحس بقهر منـه .. وقرف
تشوفه واقف و يسلم على عبد الرحمن بإبتسامه عذبه صآفيه و كأنه مو هو نفسه الي قتل و ظلم و عـذب ناس كثـار !
الي يشوف إبتسامته كيف .. مستحيل يصدق انه هو نفسه بندر زوج سـاره .. مستحيييييل
رجع عبد الرحمن لها وهو مبتسم لها : يلا مشينا
داليا : وش يبي منك
عبد الرحمن : يسولف عادي .. يقولي وش عندك هنا و يباررك لي ..
داليا : ماسألته وش عنده هنـا
عبد الرحمن : لا .. ماسألته .. يوم قلتي لي انه هو نفسه قرفت منه
داليا تنهدت بضيق : لا تحتك فيه
عبد الرحمن : وش فيك ؟!
داليا : مابيك تحتك فيه
عبد الرحمن بإبتسامه : من عيوني يـاعيوني انتي ... اهم شي لا تتضايقين وربي تضايقيني معاك
داليا ابتسمت له : يلا مشينا
عبد الرحمن بإبتسامه : يلاا
مسك إيدها و طلعو من الفندق ..
\
/
في بيت أبو هشـام ..
شهد : ها وش رايك فيها
هشام بإبتسامه : أول مرهـ احس ان ذوقك حلو
شهد : هههه لا والله !
ام هشـام : يـارب يوفقك وياها و يسعدك ..
شهد بإبتسامه : آمييين
ابتسم لها هشام : آمين يالغاليه .. تكفيني دعوتك هذي..
ابتسمت ام هشـام
ابو هشـام : طيب ياولدي .. ماكلمتوهم ماحددتو الملكه ولا تبيني اكلم ابوها
ام هشـام : يؤ .. تو الناس يابو هشام ..
شهد : بس يمه ولو .. هم للحين اصلا مايدرون ان هشـام يبيها
ام هشام : يعني اقوم اكلم حصه ؟!
هشام : إيه كلميها ..
\
/
كـان قاعد و خلود مقابلته .. قاعده معاه جسد فقط بدون روح ..
مشتاقـة لـ عيالها ... ودها تعرف اخبارهم وش مسوين وهم في السجن ؟ تبي تعرف هدى وين راحت وش صار عليها هي عايشه هي ميته وينها وين ارضها ؟!
خلود : آآ .. صالح
صالح لف عليها : هلا
خلود : ... صـالح .. انا اشتقت لـ عيالي
تنهد صالح بضيق : وبعدين ياخلود ؟! لين متى يعني ؟!
خلود : ذول عيـالي مهما كااانو وانا امهم كيف تبيني مافقدهم ولا اتضايق عشانهم
صالح يقاطعها : ... عقب الي سووه انا متبري منهم ليوم الدين .. خصوصا أحمد و خالد .. مع اني إلى الان مو عارف ورطو مين بالضبط ..
خلود شهقت : متبري منهم !! .. صالح ذوول عيالك شلون تتبرى منهم .. من لحمك و دمك
صالح : عيـالك يـاخلود .. فشلونا طيحو وجيهنا خلو اسمنا على كل لسان .. ع الأقل هـدى محد درى عنها لكن أحمد و خالد الي حتى الجرايد كتبت عنهم
سكتت خلود بضيق ولا ردت عليه ..
\
/
كانت قاعده في غرفة احلام و الدموع ماليتها
معقوله ابتزوج مالك ؟! .. معقوله بيزوجوني اياه ! ماااابيه .. انا مابيييه ..
دخلت احلام وانصدمت يوم شافتها
رفعت هدى راسها وعيونها كان فيها كلام و كأنها تقول لـ أحلام تكفين لا تخلينهم يزوجوني اخوك ..!
أحلام بخوف : هـدى ! و ش فييك
هدى بصياح : أحلآآم ... خلآص انا ابطلع من البيت .. مقدر اقعد عندكم أكثر من كذا
أحلام : وش هالكلام .. ليه تقولين كذا
هدى بصياح : أحلآم ... خلآص مابي اثقل عليكم زياده على كذا ..
أحلام : طيب فهميني .. وش فيك صار لك فتره عندنا الحين تقولين هالكلام ! صـاير شي احد سوا لك ضايقك وش فيه فهميني ..
هدى وهي تقوم : مافي شي .. بس خلآص مقدر اقعد أكثر من كذا
قامت و اخذت شنطتها الصغيره فتحتها و حطت لها فيها ملابسها و اغراضها ..
صحيح ان حتى هالملابس و الأغراض ميب لها .. لكن وش تسوي ماعندها غيرها ؟!
أحلام بترجي : هدى فهميني طيب وش فيه تكلمي معي علميني مو معقوله تروحين كذا و بس و بعدين مين قالك انك مثقله علينا بالعكس والله اننا كلنا نحبك و معتبرينك وحده مننا و فينا .. تكفيين لو لي خاطر عندك اقعدي
هـدى : خلآص يـااحلام قلت لك ابروح وبس لا تحاولين مراح اقعد
أحلام : طيب وين تروحييين ؟!
هدى بضيق : أي مكان
أحلام : وبعدين كيف تدبرين نفسك انتي حتى الجامعه طلعتي منها و انقطعت مكافأتك
هدى : عندي ألفين ادبر نفسي فيهم
احلام : باللهي وش تسوي لك الألفين ! هدى اقعدي لا تعاندين
هدى : أحلام خلآص قلت لك أبروح ..
فتحت أحلام دولاب الملابس و طلعت شنطتها اليد من فوق .. فتحتها و طلعت بوكها و مدت لهدى : خذي
هدى : وشو ذا !
أحلام : 3 الاف .. هذا الي عندي الحين .. بيفيدونك
هدى انصفق وجها : من صدقك أحلام !
أحلام : هدى تكفين خذيهم
هدى : لا ياحلام مابيهم مراح اخذ شي قلت لك معي فلوس
أحلام : لو لي خاطر عندك خذيهم ... ع الأقل اقبليهم مني تكفيين ياهدى .. صدقيني بتفيدك
نزلت دموع هدى غصب عنها مره ثانيه .. أول مرهـ تحس ان في أحد فعلا مهتم فيها وبدون أي مقابل عكس فهـد الحقير .. و عكس امها الي عمرها ماهتمت فيها ولا عرفت قيمتها الا بعد مابعدت عنها ..
ضمت أحلام بضيق وهي دموعها على خدها : بشتاق لك
أحلام تصيح : انا اكثثثثثثثثثثثثثثر ... هدى تكفين طمنيني عليك دقي علييي كل شوي طيب
هدى هزت راسها و طلعت من الغرفه
نزلت من الدرج .. وشوي شوي طلعت من البيت كله ..
تنهدت بضيق .. وين تروح ؟! وش تسوي ..!؟
لكن ماعندها أي حل ثاني
مستحيل تقعد وتتزوج مـالك .. مستحيييييل ..
مشت و عيونها ماليتها الدمووع .. ودها لو تنشق الأرض و تبلعها و تختفي من هالعالم كله ..
كان تمشي و بس ولا تدري حتى لوين بتروح ..
قطعت الشـارع و شافت تاكسي واقف ..
ركبت متوجهه لـ بيت اهلها على أمل انهم يتقبلونها من جديد ..!!
\
/
في المستشفـى ..
كـان مشعل قاعد مع عبد الإله يسولفون إلين ماجا لـ عبد الإله نداء .. وصول مريضه صار لها حادث ...!
عبد الإله يقوم مستعجل : بعدين نكمل يامشعل في مريضه جت صاير لها حادث
قـام عبد الإله بسرعه متوجه لـ قسم الطوارئ ..
شافها ع السرير و الدم حولها انصدم يوم شافها ..
نفسها المريضه الي كانت عنده و كانو اهلها رافضين ياخذونها " هذي هي هدى ماغيرها ! "
توجهو بسرعه لـ غرفة العمليات ..
بعد مرور 5 سـاعات من العمليه .. طلع عبد الإله وشـاف أحلام واقفـه ومعها مالك واقف بعيد .. عرفها عرف انها هي نفسها صديقتها الي راحت لها هـدى ..
أحلام بخوف : ها يادكتور .. طمنـا
عبد الإله : الحمد الله انها وقفت على كسر في اليـد و كم رضه وجروح بسس ..
أحلام : يعني مافي خطر عليها ؟!
عبد الإله .. : لا مافي .. كنا متوقعين اننا راح نحتـاج لزيادة دم لكن الحمد الله ماحتجنا
أحلام براحه : الحمد الله .. طيب ماقدر أشوفها ؟!
عبد الإله : تعـالي لها بكرا وقت الزياره الحين هي مبنجنه و تحتاج لـ الراحه ..
مشى عبد الإله عندها و انتبه للي كان واقف " مالك " .. مايدري ليه حس بشي داخله يمكن كره أو غيره تجاه مـالك لانه كان ساكن مع هدى في نفس البيت !؟ ...مـايدري ..!
بعد يومين ..
أحلام : الحمد الله ع سلامتك
هدى بتعب : الله يسلمك
أحلام : تعببانه فيك شي ؟! تبين انادي لك الدكتور ؟!
هدى هزت راسها بتعب : لا مايحتـاج
أحلام بخوف : متأكده ؟!
هدى : إييه ..
تنهدت أحلام : هـدى .. وين رحتي ؟!
هدى تجمعت الدموع بعيونهـا وتنهدت بضيق : كنت رايحه لبيت اهلي و صار الي صار
أحلام بضيق : طيب .. خلآص ارجعي معي بيتنا
هدى بسرعه : لا
أحلام : ليييييه
هدى بضيق : مابي ياحلام تكفين
أحلام : اجل وين بتروحين وش بتسوين
هدى تنهدت : بروح بيت أهلي
أحلام : لا ياهدى تكفين .. طيب ع الأقل لين ماتطيبين اقعدي عندنا فتره خلي كسورك تتجبس و تخفين بعدين روحي بيت أهلك ع الأقل خلينا نتطمن عليك
تنهدت هـدى بضيق و لفت راسها الجهه الثانيه ..
أحلام بترجي : هـدى تكفين .. خليني بس اتطمن عليك و بعدين انا بنفسييي ابخلي السواق يوديك لـ بيت اهلك بس طاوعيني ..
هدى تغير الموضوع : خليني أطيب الحين و اخف و اطلع من المستشفى بعدين يصير خير ..
\
/
بعد اسبوع ..
هـدى إلى الان بالمستشفى ..
داليـا و عبد الرحمن بكرا بيرجعون من بريطانيا =)
عبد الرحمن : والله اني اشتقت لـ الخبر ..
داليا بإبتسامه : و انا بعد اشتقت لها و اشتقت لأهلي ..
عبد الرحمن : ان شا الله بكرا نرجع و تروحين لهم وتسلمين عليهم ..
داليا : طيب .. آآآ .. في موضوع شاغلني
عبد الرحمن : خير ؟
داليا : بندر .. وش عنده هنـا ؟! .. مدري ياعبد الرحمن احس اني ماني مرتاحه وهو معنا بنفس المكـان
عبد الرحمن : يابنت الحلال ماعليك منه وش بيسوي مثلا ؟! و بعدين أنـا معاك مايقدر يسوي شي وهذانا بكرا بنرجع ان شا الله ..
داليا : عارفه ياعمري بس من شفته تنكدت
عبد الرحمنن : ماعلينا منـه ، المهم الحين " ابتسم " .. تدرين انك تجنين
داليا ابتسمت بحيـا و نزلت راسها ..
عبد الرحمن يرفع راسها : بقول لك شي
داليا بإبتسامه : وشو ، قول
عبد الرحمن مبتسم : تدرين اني كنت أحبك من قبل لا اتزوجـك ..
داليا ابتسمت بحيا ولا ردت
عبد الرحمن تنهد بحب : حتى اني كنت دائما اسال عنك عند منـاير كانت تجيب لي اخبارك أول بـ أول .. حتى يوم سـافرت و رحت ادرس في كنـدا كنت اتصل عليها و أسأل عنك ..
داليا بحب : يـابعد عمري ، الله لا يحرمني منك ..
ضمتـه لـ صدرها بقووهـ
:
:
*_^
\
/
في المستشفى
عبد الإله : طيب تحسين بـ أي الام في اليد ؟
هدى : إييه .. الاام خفيفه يعني مو زي قبل الحين أحسن بكثير الحمد الله
عبد الإله بإبتسامه : الحمد الله .. طيب و كيفها جروحك غيرو لك اياها صح ؟
هدى : إييه اليوم الصبـاح ..
عبد الإله بإبتسامه : حـلوو .. خلآص أجل يومين و تطلعين بس نتأكد انك سليمه وكل شي اوك ..
هدى اختفت إبتسامتها بعد ماقالها هالكلام
عبد الإلـه استغرب مره ثانيه ! مو معقوله هالبنت خاطري اعرف قصتها .. وين اهلها كيف عايشه ليه بعدو عنها وش سوت ! وش الـي صـاير !؟
عبد الإله بتردد : آآآ .. ممكن اسالك سؤال و تجاوبيني بصراحه ؟!
هدى تنهدت بضيق : تفضـل ..
عبد الإله : يمكن تقولين اني فضولي ولا لي دخل أصلا ، لكني خاطري اعرف ..
هدى : .........
عبد الإلـه : انتي .. وش قصتك ؟! اهلك وينهم ؟!
هدى نزلت راسها و تنهدت بضيق ولا ردت عليه
دام السسكووت أكثر من دقيقتين
عبد الإله حب يكسر هالصمت : اوك براحتك ، بس متى ماحسيتي بـ أي ألم أو أي شي ناديني .. وماتشوفين شر .. فمان الله
طلع من الغرفه وهو متحطم كـان خاطره يعرف وش قصتها ..!
شاف مشعل بوجهه
عبد الإله : مشعل
لف عليه مشعل و ابتسم : هلآآآ
عبد الإله : ها اشوف زياراتك كاثره هاليومين عندنـا .. وش عندك
مشعل بإستهبال : مشتاق لك ياخي
عبد الإله بضحكه : لااا بالله
مشعل : هههه .. أخبارك
عبد الإله تنهدت : والله اخباري حووسه ..!
مشعل : لييه
عبد الإله : شفت المريضه الي قلت لك عنها ؟!
مشعل : أي وحده ؟!
عبد الإله : الي قلت لك أهلها تركوها
مشعل يتذكر : إييه إييه وش فيها
عبد الإله : هي نفسها الي صار لها الحادث الاسبوع الي فات
مشعل بإستغراب : نفسسسسها !
عبد الإله : إييه هي ، سألتها قلت لها وين اهلك وش قصتك ماردت علي ولا جاوبتني ... كنت اتمنى اعرف وش السالفه لكنها ماتكلمت
مشعل : ياعبد الإله هذي اشياء شخصيه ، مفروض انك ماسألتها
عبد الإله : فضوول ..
مشعل : طيب و كيف حالتها بعد الحادث ؟!
عبد الإله : الحمد الله ، كسر في اليد بس وكم رضه
مشعل : الحمد الله ، يعني مافي شي خطير
عبد الإله يهز راسه : لآآ مافي ..
\
/
بعد 4 أيـام ..
مسكت القلم وقعت وهي دموعها على خدها ..
ماقدرت تتمالك نفسها .. على طول قطت القلام بعد ماوقعت و راحت فوق ..
غطت إيدها بوجها بحزن وضيقه ...
فتحت أحلام عليها البـاب و ضمتها أول ماشافتها و تنهدت بضيق : هـدى ... سـامحيني
نزلت دموع هدى أكثر و أكثر وضمت أحلام بقوه : أحلآآم .. أحلام صدقيني انا تببببت لييه يصير فيني كل هذا لييييييه ...
أحلام وهي خانقتها العبره : من جد مادري ايش اقووووولك ... سامحينـا ياهدى
هدى سكتت وهي تصيح
طق عليهم البـاب مـالك طلعت له أحلام
مالك : وين زوجتي
سمعت هدى صوته وهي داخل الغرفـه و نزلت دموعها اكثر و علت شهقاتها ..
أحلام بترجي : مالك تكفى .. مو الحين
مالك بنرفزه : لحووووووول من أولها ... ليه وش فيها بعد
أحلام : اصص قصر صوتك .. مافيها شي بس ماهي مستعده تشوفك
مالك : اعوذ بالله من أولها صيـاح هذي وش بتسوي أجل بعدين ...
توجه لـ غرفته وهو منقرف منها غير ثوبه ولبس جينز و تي شيرت أحمر و طلع
أحلام : على ويين ؟!
مالك : الإستراحه ..
أحلام بصدمه : من أولها !
مالك : وش تبيني اسوي يعني ماقصرت انا هذاني جيت قلتو لي ماهي مستعده وش تبيني اسـوي يعني
تأففت أحلام منه بنرفزه و دخلت الغرفه
هـدى : بيطلع ؟!
أحلام وهي منزله راسها : إييه .. هدى استحمليه معليش هو بس تنرفز أكييد مراح يطول بيرجع بسرعه
هزت هدى راسها و تنهدت بضيق ..
وقامت بتثاقل تغير فستانها .. ماتدري ليه لبسته وهي محد شافها فيـه !
دخلت الحمآم " و انتو بكرامـه " .. و تسندت ع الجدار بحزن
نزلت راسها بحزن و نزلت دموعها مره ثانيه ...
" ماكنت اتوقع هالليله بتكون بهالطريقه .. عمري ماتوقعت ان يوم ملكتي بيكون بهالشكل أبببد .. ماتوقعت اني اتزوج واحد سكير و نكير لا و غصب عني ! و مافي حولي ولا احد من أهلي ولا حتى يدرون عني .... وينـك عني يامي .. وينكم عني ياخالد و أحمد ..سكتت فجأه وكأنها تذكرت اخوانها و طريقة تعاملها معاهم مع انهم كانو خـايفين على مصلحتها ... " نزلت دموعها بقوهـ أكثر لدرجه ان حتى أحلام سمعتها وهي داخل الغرفه ...
" كل منـي انا السبب .. انا الي جبته لـ نفسي انـا الي خليت نهايتي كذا لا ام ولا اخوان ولا اب ... عايشه ثقيله على غيري وحمل عليهم ... و اتزوج واحد سكـير "
\
/
في غرفـة داليا ..
مشاعل : طيب و كيف بريطانيا تراك ماسولفتي لنا عنها
داليا بضحكه خفيفه : ههه شوي شوي ذبحتوني بالاسئله ..
ريم : اهم شي عبد الرحمن كيفه معـاك ؟
داليا بإبتسامه : الحمد الله .. كل شي بينا تمـام ..
ريم بإبتسامه : الحمد الله .. هـذا اهم شي ..
داليا : تخيلو مين شفنا هنـاك ..
مشاعل : مين ؟!
داليا بضيق : بندر .. زوج ساره اختي
شهقت مشاعل : من صدددقك !
ريم : وييين شفتوه فيه وش عنده هنـاك !
داليا : إي والله من صدقي ... شفناه في الفندق الي سكنا فيه كنا طالعين و شفناه تحت واقف لا و المصيبه ان عبد الرحمن طلع يعرفه
ريم :لايكون قلتي لـ ساره
داليـا : لا لاماقلت لها
مشاعل : وش عرفه زوجك بهالاشكـال
داليا : يقول كان يشوفـه لما يجتمع مع ربعه
مشاعل : اهم شي لا تقولين لـ ساره
داليا : لا مراح أقولها ويين .. حنا ماصدقنا تنساه
دخلت ساره وسكتو كلهم فجأه
ساره : وش فيكم سكتو
داليا بإبتسامه : كنا نحش فيك
ساره تقعد : افاااا ، من وراي ياحمير .. وش كنتو تقولون
داليا بضحكه خفيفه : كنا نقول انك دبه وشينه و شـايفه نفسك
اخذت ساره المخده و ضربت داليا فيها
داليا : آآآآآآي ، يالكلبه
مشاعل : هههههه ، صدقتي يالخبله
ساره : لا ماصدقت ، لاني عارفه نفسي زين
ريم تصفر : ابعددددددددو عنها مقدر ع الواثقيييين
ضحكت سـاره و قامت : نسيتوني كنت جايه أقولكم تراهم كلهم تحـت قومو ننزل لهم
نزلو لهم تحـت .. ووسط السوالف قال يـاسر ..
ياسر : صحيح ياريم نسيت أقولك .. تراني انا و هشـام حددنا ملكتكم بوقت يناسبنا و يناسبهم ..
ريم سكتت ..
مشاعل بلقافه : ومتى حددتوها ..
يـاسر : بداية الإجازه الصيفيه .. يعني بعد 4 شهور تقريب
داليـا : يووه ، يبي لك تجهزين من الحين ..
يـاسر : أي شي تبونه خلصوه من الحين قبل اختبارات الجامعه ..
سـاره : خلآص الويك اند هذا عندكم شي ؟!
ريم : لآ .. مماعندي شي
مشاعل : ولا انا خلآص بنروح كلنا
مشعل بإستهبال : اعووذ بالله يامشاعل الحين وش دخلك انتي ، اهم شي صاحبة الشان
لفت عليه مشاعل و عطته نظره : وانت وش دخلك
مشعل يبي يرفع ضغطها : كيفي هماها اختي
مشاعل : وليه ميب اختي انـا بعد
مشعل ينرفزها :لا بس اختي قبل لا تصير اختك
مشاعل بضحكه : باللهي ..! شلون تجي هـذي ..
مشعل ضحك ..
عبد العزيز : لاتحـاول الا مشاعل ترا ماتقدر ترفع ضغطها لسانها طويل
مشاعل ضحكت ضحكه خفيفه : اشوا انكم عارفين عشان لاحد يجيني ترا ها اكله بلسـاني


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 10:53 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الـتآسع ع‘ـشرـر ..
ماقبل الأخير ..
الجزء الثـاني ..

عـلــم }{ غـروركـ ,, عــزتــي مـالهـا حـد
لـي وجهـ غير الود جـرب ][ .. تشووفه
\
/
بعـد مرور 4 سنــوااااات ..
قامت بتثاقل من صوت منبـه جوآلها
التفت شافته نايم جمبها
تنهدت بضييق .. كل يوم تنـام فيه ودها تقوم و تلقى الي صـار كله حلم .. ماتزوجتـه ولا صار أي شي ..
قامت من السرير متوجهه لـ الحمآم " و انتو بكرامه "
توضت لـ صلاة الفجر و طلعت شافته للحين نايم
فرشت سجادتها .. و لبست جلالها و صلت دعت ربها انه يهديه و يصلحه ..
بعد ماخلصت الصلاة التفت عليه لقته للحين نايم
قامت وراحت لـه .. تحـاول تصحيه مع انها عارفه انه مراح يصحى ..
هـدى : مالك .... مالك قوم اذن الفجر
مالك لف للجهه الثانيه ولا رد عليها
هـدى : مالك .. يلااا قوم صل الفجر بعدين ارجع نام
مالك بعصبيه : اففففف هدى انقلعي عن وجهي
هـدى تنهدت : طيب بس قوم صل انت .. خلآص هذاك قمت .. صل الفجر روح المسجد مع أبوك
مالك بعصبيه : لحووووووول ... وانتي وش دخلللك ولا الحين تدينتي و صرتي تحـافظين على صلاتك من متى
هـدى بصدمه : من يومي يامالك ع ماتوقع كل يوم أقوم و أقومك بس انت الي ماتصحى ...
مالك : لا تسوين لي فيها شريفة مكـه .... غطى وجهه بالبطانيه ورجع نـام ..
هـدى تراجعت بإستنكـار و تنهدت بضيق و طلعت من الغرفه وهي متضآيقه منه
" لين متى ع هالحـال كل يوم أقول بيتعدل ماطاع يتعدل ..
كل يوم أقول اصبري بيجي بكرا و بتحبينه
لكني ماقدرت أحبه ولا حتى اتقبل وجوده مع اني صار لي معه اربع سنوات و ماشفت منه الا الصراخ و الإهانـه .. يقعد بالاسابيع مايدري عني مسـافر مع ربعه وكل ماجاني يكون شـارب .. تعبت من هالحالـه تعبببت ... "
\
/
المغـرب ..
ساره : افففففففف داليا سكتي ولدك لا اموته
داليا بنرفزه : لااااااه نسيتي قبل كانت بنتك تفقع روسنا بصياحها
ساره بضحكه خفيفه :هه لبى قلبها
فيصل يركض لامه : ماماا ..... بابا تحت
داليا : معاه خالو ياسر ؟
فيصل يهز راسه نفي
داليا : ولا خالو مشعل ؟
فيصل هز راسه نفـي ..
ساره : فصوولي وين ريانه ؟؟
فيصل : ريانه نوم
ساره تلف على داليا : هههه ولدك بنقـالي
داليا تضحك : ههه حرام عليييك .. يجنن
ساره تتأمله : فيه منك كثييييييييييير
داليا بغرور : عشان كذا اقولك يجنن
ساره : أقوول ماودك تنقلعين تروحين عند رجلك تحت ..
داليا ضحكت .. اخذت عباتها و شنطتها و نزلت
ساره : انتبهي على كرشتك مع ذا الدرج لا تطيحين و يفطس الولد
داليا عقدت حواجبها : بسم الله علينا ..
نزلت تحت و شافت عبد الرحمن واقف و فيصل جمبه
عبد الرحمن يمثل العصبيه : بدددري
داليا : تأخرت عليك
عبد الرحمن : إييه
داليا بدلع : سوري حياتي
عبد الرحمن مامسك نفسه و ابتسم : كنت استهبل عليك ماني معصب بس يلا تأخرنا على موعدك بالمستشفى .. خلي فيصل هنا و احنا راجعين ناخذه
فيصل على طول صاح : لاا لا لا لا ماااااابي ... ابي ادي مع ماما
عبد الرحمن ينزل لـ مستواه : ماما بتروح المستشفى عشان البيبي
فيصل : لااا انا ابي ماما
داليـا : اقعد هنا مع خاله ساره و ريانه العب معاهم
فيصل يصيح : ابي ادي معـااكي
عبد الرحمن : لحووووووول .... فيصل حبيبي انا و ماما بنروح المستشفى انت ماتبي يكون عندك اخ صغير ؟
فيصل هز راسه : الا
عبد الرحمن : خلآص اجل ... لازم نروح المستشفى ..
فيصل بوز و رقى فوق عند سـاره
داليا بإبتسامه : يانااث .. مسوي زعلان
عبد الرحمن يضحك : فديتـه ، .. يلا تأخرنا
طلعت من بيت اهلها على المستشفى عندها مراجعه ومره وحده يحدد لها موعد ولادتها ...
\
/
كان قاعد في الصاله مع امه و اختـه ..
وفجأه قال : يمه
ندى التفت عليه
متعب : يممه .. متى الملكه تراني مستعجل
ندى ابتسمت : اصبر كلها شهر ماتقدر تصبر
متعب : الله يصبرني ..
مشاعل بإبتسامه : لا تستعجل على رزقك ملحق ترا
متعب عطاها نظره
مشاعل بإستهبال : يوهـ خفت
ندى : لحوول انتي لازم طوالة لسان
مشاعل : اندري عنه ولدك ذا
متعب : شوفي مشاعل انا عريس قريبا يعني لا تغلطين ها
مشاعل ضحكت
نـدى : انتي مستعده للملكه ؟!
مشاعل : بقت لي كم شغله بس
متعب يقوم : يلا عن اذنكم انا رايح انام مهدود حيلي
مشاعل بإبتسامه : نوم العوآفي .. يـا " وغمزت له " عريس
متعب بضحكه خفيفه : الله يعـافيك ..
نـدى : طيب روحي اليوم انتي و البنات السوق خلصو اغراضكم عشان ترتاحون
مشاعل : إييه انا قلت كذا ، خلآص اجل ابتصل على ريم اليوم تمر علي
ندى : اخاف زوجها الي يبي يوديها
مشاعل : لا يمه زوجها مسـافر عنده شغل ... كان ودها تروح معه بس ماينفع تخلي مازن توهـ صغير
ندى : إيه صعبه ... يلا ان شا الله يرجع بالسلامه
رن جوال مشاعل : هذا هي .. كنها سامعتنا .. اخذت جوالها و راحت غرفتها فوق تكلم
مشاعل : هلا ريموهـ
ريم : هلا ميشو ، أخبارك ؟
مشاعل : الحمد الله بخير اخبارك انتي و اخبار مزون
ريم : والله تمااام الحمد الله .. أٌقول ميش
مشاعل : هلا
ريم : شـرايك نطلع اليوم الليل السوق ابي اشتري لي فستان حتى فستان ماشتريت
مشاعل انصدمت : منتيب صـاحيييه .. شدعوهـ حتى فستان ماشتريتي
ريم : إييه .. نسيتي اني كنت بالنفـاس توني اطلع منه
مشاعل تتذكر : إيه صح .. طيب اخبارها اسماء مستعده للملكه ؟
ريم ابتسمت : إييه .. من الحين متوتره تقول اخاف ماعجبه
مشاعل ضحكت : لا والله شكل الولد ميت عليها من هالناحيه قولي لها ترتـاح ..
ريم ضحكت : الله يوفقهم
مشاعل : آمييين .. المهم خلآص اجل مري علي الليله و نروح
ريم : اوك بس بمر على ساره قبل ..
مشاعل : و داليا مراح تجي ؟
ريم : لا .. تقول ثقيله مع الحمل مافيها حيل ..
مشاعل : الله يقومها بالسلامه .. طيب و مازن وش بتسوين فيه
ريم : عادي ابخليه هنـا مع امي نسيتي انها معنا في نفس البيت ..
مشاعل بحيره : تصدقين اني إلى الان مو مستوعبه ان ابوي وافق انها تسكن معكم
ريم : اجل تسكن بلحـالها بالبيت هنـاك ! لا طبعا .. راح له هشام و كلمه و اقتنع .. اصلا لا يغرك .. بـاع البيت
مشاعل بصدمه : بااعه ! ..
ريم : إييه .. يعني شلون بيوافق كذا فجأه .. انتي عارفه ابوي زين يامشاعل
تنهدت مشاعل : طيب خلآص اجل ماطول عليك و إذا قربتي تطلعين دقي علي اجهز
ريم : اوك .. مع السلامه ..
سكرت من مشاعل و راحت لـ امها ..
ريم : يمه .. اليوم الليل بروح مع مشاعل و ساره السـوق .. شـرايك تروحين عند جيرانا حنا مراح نطول .. احسن لك من القعده هنا بلحالك
منيره : لا هي و بناتها بيجوني .. توها متصله علي تقول تبي تجي
ريم براحه : الحمد اللـه ... خلآص اجل كذا انا تطمنت .. بس ابخلي مـازن عندك فيه الشغاله بتنتبه لـه هي ماعليك منه
منيره : وش دعووه هذا ولدي ..

ع المغرب ..
ركبت السياره بسرعه وهي مستعجللله تأخرررت مابقى شي و يأذن العشا
بسرعه راحت على بيت سـاره : ساره انا تحت يلا انزلي
فتحت ساره البـاب على طول و ركبت
ساره : السلام عليكم
ريم : عليكم السلام ..
ساره : وراك تأخرتي
ريم : وش اسوي يختي مازن كان جايع رضعته و جيت
ساره : اخباره
ريم : والله الحمد الله بخير
اخذتهم السوالف لين ماوصلو عند مشاعل و ركبت
مشاعل : مابقى الا ربع ساعه و يأذن العشا تستهبلون
ريم تبي تنرفزها : و عليكم السلام
ساره ضحكت .. : وش نسوي يختي نطير يعني .. الشوارع زحمه
مشاعل سكتت ..
بعد ثلث ساعه وصلو ..
ريم : أذن
مشاعل : يلا نروح نصلي و بعدين نشوف لك فستان ..
توجهو لـ المصلى و كانت سـاره تمشي ورا بعيده عنهم
ولاهيه بجوالها ..
لين ماضيعتهم .. " اففففففف وين راحو ذووول "
تلفت يمين و يسـار مالقتهم
مشت تدورهم و بعدها بثواني شهقت
انصدمت من الي قاعدهـ تشوفه قدامها ..
" معقووله !! .... وش رجعه .. فوق الـ 4 سنوات مادري عنه شي وش جابه هذا "
شافته واقف و سيف اخوه معـاه ..
تصنمت في مكانها و استمرت تطالع فيه .. تطالع في ملامحه الي كنها ملامح ريانـه .. تشبهه كثير .. كل ماكبرت كل ماصارت تشبهه اكثر ..
حس بنظرات شخص لـه ..
رفع راسها وانصدم لما شافها ..
مايدري ليـه فز قلبه أول ماشافها .. عرفها على طول .. هذي هي ساره .. هذي هي زوجته الي خسرها ..
تنهدت بضيق ودهـ ترجع له ويعوضها عن كل دمعه و كل جررح جرحه ايااها ..
سيف : هيييه بندر وش فيك
بندر انتبه : ها .. لا مافيني شي
سيف بخوف : راسك يوجعك ؟!
بندر تنهد : لا لا يـاسيف مافيني شي ... سيف
سيف : هلا
بندر : شوي و راجع لك
سيف : على وين ؟!
بندر : ربع ساعه بس ..
راح و ترك اخوهـ وراه .. توجـه لها وهي كل ماشافته يقرب منها اكثر كل مازادت نبضات قلبها وزاد خوفها .. صارت ترتجف لا اراديا
تحس بشي غريب .. ماتدري هو شوق ولا جرح ولا صدمه .. ولا ايش بالضبط !
عطته ظهرها و مشت خطوتين الا و سمعت صوته : سـاااره
وقفت في مكـانها بخوف ولا قالت ولا كلمه
بندر بشوق : وش اخبـارك ؟!
ساره ماردت عليه
بندر : سـاره .. لفي علي كلميني طيب ردي علي
ساره تنهدت : بنـدر .. وش تبي
بندر بضيق : قربت المحلات تفتح .. قومي نروح أي كوفي شوب ابي اتكلم معاك ممكن ؟!
ساره بحده : لأ ..
بندر انصدم وتحطم .. : ثواني بس
ساره بحده و صرار : قلت لك لأأأأأأأأ يعني لأأأ ..
بندر سكت
مشت ساره لكن وقفها بندر وهو يمسك يدها : سـاره
سحبت إيدها منه بسرعه : ابعد إيدك
بندر تنهد و بعد إيده و راح عنها ..
بسرعه راحت لـ الحمامات و سكرت على نفسها واحد من الحمامات ماقدرت تمسك نفسها و نزلت دموعها غصب عليها
شعور غريب جاها .. صدمه على خوف على استنكـار ..
أكيد بتستنكر .. وينه ؟! 4 سنوات يابندر قدرت انسـاك ليه فجأه تذكرني فيك و ترجع لا و بهالطريقه بعد لييه .. ليه رجعت يابندر ليييه ..

" وش رجعـك ؟!" ... لآ يكون قلبك يوم حس انـه جرحني .. { وجع‘ـك !!
\
/
ريم : ساره .. وش فيك !
ساره : هاا .. إيه معك
ريم : من اليوم أقولك وش رايك بهالفستان ماتردين علي
ساره : إيه حلووو ..
مشاعل : اموت انا ع التسليك ..
ساره بضيق : انا ابروح البيت ريم .. سواقك موجود ؟
مشاعل بإستغراب : ساره وش فيك ؟!
ساره تنهدت : مافيني شي بس مالي نفس للسوق
ريم : إيه موجود بس اصبري نرجع سوا
ساره : معليش ريم ابي ارجع البيت .. بس اخليه يوصلني و يرجع لكم على طول
طلعت من المحل و بعدها بثواني طلعت من المجمع كلـه ..
ركبت السياره و رجعت البيت
على طول راحت غرفة ريانه تطمنت عليها
ودخلت غرفتها ماتبي تشوف أي أحد
\
/
بعد شهر ..
يوم الملكـه ..
ابتسم وهو يشوفها منزله راسها و تدخل المجلس
اسماء : السلام عليكم
متعب بإبتسامه : و عليكم السلام
قعدت وهي متوتره و ترتجف خايفه
متعب قرب و قعد جمبها : شخبـارك ؟
اسماء رفعت راسها : الحمد الله بخير
سكت وهو يتأملها ويتأمل ملامح وجها عن قرب اخيرا شافها بهالقرب لدرجة انه حس بأنفاسها ..
اسماء انحرجت و نزلت راسها على طول
متعب تنهد : اسما
اسماء رفعت راسها
متعب بإبتسامه .. قرب وجهه من وجها لين ماصارت تحس بنفسه
متعب بهمس : تدرين انك تجننين
ابتسمت اسماء بحيا و نزلت راسها
متعب ابتسم و رفع وجها : لا تنزلين راسك خليني اشوفك
قعد معها ساعتين تقريبا
بعد طلعو من بيتها على الخبر ..
في الطريق
مشاعل : ماشا الله صايره تجنننننن
متعب ابتسـم
مشاعل : الله يوفقكم يـارب
متعب : آمين
عبد العزيز : اقول .. ليه خليتو امي تركب مع أبـوي ؟!
مشاعل : هاو اجل شـرايك انت يعني
عبد العزيز : الحين بتصير بينهم مشاكل
متعب : لا ان شا الله ..
مشاعل تنهدت : تعبنا من ذا الحاله
عبد العزيز بعصبية : مفروض اصريتو عليها تركب معكم
متعب تنرفز : لا تقعد تنـافخ هذا واحد .. اثنين وش تبينا يعني نسوي نجرها من عباتها عشان تركب معنا خلآص هي ركبت مع ابـوي براحتها حنا مالنا دخل
سكت عبد العزيز بقهر و التفت لجهة القزاز ..
\
/
: انت ايش انت ماتحس حرام عليك شوف وجه البنت شلون صـاير
مالك : وانتي وش دخلك زوجتي و كيفي
أحلام بقهر : حسبي الله عليك من ولد .. اصلا حسافتها فيك ماتستاهلك والله
مالك : متى ماخلصتي كلامك .. اتوقع تدلين باب الشقه ..
احلام فتحت عيونها بصدمه و اخذت شنطتها بنرفزه و طلعت من الشقه و ضغطتها مليووون ..
.. دخل مالك الغرفه شاف هدى منسدحه على بطنها و تأأن من الألم
قرب من عندها و مسكها من إيدها صارت نايمه على ظهرها
هدى بتعب : مالك .. اتركني
مالك بعصبيه : اسمعيني زين ياحقيره .. ان تكلمتي مره ثانيه لـ أحلام بـ اي شي يصير بينا ماتلومين الا نفسك تفهمين ولا لا
هزت هدى راسها وسكتت
دفها بقوه ع السرير و قفل عليها باب الغرفه و طلع من الشقـه ..!
\
/
بعد اسبوعـــين ..
كانت قاعده مع اهلها بالصاله .. لكنها سرحانه جسد فقققط بدون روح ..
يـاسر : ساااااره .. سـاااااااارهـ
فزت ساره : هااا ... إيه نعم
ياسر : ماتسمعين !
ساره : لا بس كنت سرحانه شوي خير وش بغيت
يـاسر : ابي اكلمك
ساره : خير ؟
يـاسر تنهد : سـاره .. فيك شي ؟
ساره مافيني شي
ياسر : أكييد ؟!
ساره : إيه أكييد .. ليه فيه شي ؟!
ياسر : حالك ماهو عاجبنا كلنا ... حتى امي لاحظت
ساره : مافيني شي صدقني
ياسر : لا ياساره فيك انا متأكد .. قولي تعبانه فيك شي .. في شي مضايقك ؟!
ساره : يـاسر .. صدقني والله مافيني شي لو اني تعبانه قلت لك
ياسر وهو يقوم : ان شـالله ..
طلع من غرفتها متوجه لـ الصاله شاف ريانه قاعدهـ تسولف بحضن مشعل
ريانه ببراءه : هذا ايش ؟ " تأشر على الكبك " .. ليه زرارك هذا غير عن هذولي
مشعل ضحك : هذا مو زرار
ريانه بإستنكـار : أدل ؟!
مشعل : هذا كبك
ريانه عقدت حواجبها ..
مشعل : كبببببك ... قولي كبك
ريانه عقدت حواجبها و نزلت من حضن مشعل " فارق هع " ..
راحت لـ ياسر وجرت ثوبه : وين ماما
ياسر نزل لـ مستواها و شالها : ماما نايمه
ريانه صرخت : لااااااا ابي ماما
ياسر : اصصصصصص ماما نايمه
مشعل : سكتها بتقوم
حصه طلعت من المطبخ : وش فيها ذي تصارخ
ريانه تصارخ : ماما حصصصه .. ابي ماما
حصه تشيلها : تعالي طيب معي .. تبين تسوين كيكه ؟
ريانه ابتسمت : إييه ..
حصه ضحكت : يلا اجل تعالي معي
اخذتها و دخلت المطبخ ..
ياسر جلس ع الكنب ... مشعل : وينهي ساره ؟
يـاسر : فوق .. تقول تبي تنـام
مشعل هز راسه و سكتو ..
\
/
{ .. خـلوود .. }
تغيرت نفسيتها كثير .. صارت أحسن لكنها للحين فاقده عيالها
بس يمكن هالشي صـار عادي عندها يعني تعودت عليه ..! لدرجه ان غرفهم مانفتحت بيبانها من اربعه سنوات تخيلـو ..!!
ولا منعها هالشي من انها تطمع في صـالح و تضمن من الحين ع الأقل بعض أملاكه وفلوسـه ..
خلود تقوم : ابروح اسوي لك غدا
قامت دخلت المطبخ و فتحت الفرن .. لكن جاها صوت صالح بعد ماتلقى مكالمه
صالح : خلآص ياخلود .. انا طالع مناديني الشركه
خلود طلعت من المطبخ : ليييه .. اقعد
صالح بإبتسامه : غصب علي .. اول ماخلص شغل ابرجع ان شا الله ..
خلود ابتسمت : خلآص اجل استنـاك .. مراح تطول ؟
صالح : كلها ساعتين بالكثير و أرجـع ..
مشى متوجه لـ البـاب و مشت خلود وراه تسكر البـاب ..
دخلت لـ الصاله تفرفر في التلفزيون بـ ملل .. حطت راسها ع الكنبه و راحت عليها نومه ..!
ونست الفرن الي كـان مفتوح ..!
\
/
ساره تتأفف : اففففففف ريم 19 ساعات تقوسين بلوزه
ريم : هذاني قضيت ..
فتحت باب غرفة القياس ووقفت قبـال ساره : ها كيف ؟
ساره بإبتسامه : يجننن عليك هاللون ...
ريم ابتسمت : جد ؟!
ساره : إييه .. والله مررهـ حلو .. خذيه
ريم : أكييد ؟
ساره : إييه أكيد ... يلا بس خلصي ياريم نبي نطلع من المول حامت كبدي
ريم : طيب طيب ..
طلعت ساره من الحمامات " الله يكرمكم " .. و مشت لـ المحل ولا انتبهت للي كان وراها ..
الشـاب : مساءالخير ..
سكتت سـاره مصدومه ولا ردت
مشت و سفهتـه متوجه لـ محل مقابلها لكنه مستمر وراها ..
دخل وراها المحل و بكل قلة أدب لصق فيها و مد لها ورقة : خذي رقمي طيب ..
شهقت ساره و طارت عيونهااا وطلعت بسرعه من المحل بخطوات مسرررعه تاخذ الخطوتين بـ خطوهـ ..
ومازال الشـاب وراهااا قرب منها وصار يمنيها شوي الا وقف قبالها
وقفت ساره وقالت بعصبيه : وش تبي انت
الشـاب : خذي رقمي و أروح
سـاره : مراح اخذ شي ابعد عني
الشـاب بإبتسامه : لييييه
ساره بعدت عنه و مشت ونبضات قلبها سريعه خااايفه منه
لكنه كان مستمر يلاحقها
هدت شوي .. حسبت انه بعد عنها ولا عاد يلحقها ..
رن جوالها كانت ريم : وينك فيه انتي تستهبلين سحبتي علي
ساره ضحكت : ههههه آسفه يـاقلبي وينك فيه انتي
ريم : تعالي لي بنفس المحل يلا باي
ساره : زيـن بـاي ..
سكرت وبعدها بثواني سمعت صوت : دوم ان شا الله هالضحكـه
التفت بخوف وشافته نفس الشـاب واقف و مبتسم : كيف يعني مراح تاخذين رقمي ؟! .. وعلى فكره ترا عيونك تدووخ
فتحت ساره عيونها بصدمه " يلعن ام قلة الأدب ! .."
اقترب منها و مد رقمه : تفضلي
ثـواني الا و حست بشخص يسحب الشاب الي قدامها بقوه و يصرخ : يااااكلب ابعد عنهاااا
شهقت بخوف وهي تشوف بندر ماسك الشاب بقوه و يضربه : ياحقيييير ياقليل الأدب تتحرش في زوجتي !
ماتدري ليه من سمعت هالكلمه رجع لها المـاضي كله .. رجع لها الألم تذكرت ذاك اليوم يوم يجي لـ بيتها و يضربها يوم يطرده مشعل ..
صحت من افكارها من صوت صراخ بندر على الشـاب ..
تجمعت الدموع بعيونها بخوف وصارت تصارخ : بننننندر ... بندر خلآآآص اترركه بندرر بتمووته
بندر بعصبيه : خليني اضربه هالحقييير
تجمعو الناس من الصراخ الي سمعوهـ و صارو يحاولون يفكون بينهم
لين مابعد بندر عن الشـاب اخيرا و بسرعه بعد الشـاب و صار يركض مبتعد عنه قبل لا تكبر المشكله و تدخل فيها هيئه وسكيورتي ..
بندر كانت انفاسه سريعه تعب من ضربه للـشاب و قرب لـ ساره : سوا لك شي الكلب ؟
ساره هزت راسها نفي : لآ ماسوا لي شي ..
بندر هز راسه و هدت اعصابه شوي : أكييد ؟!
ساره : إيه أكيد . ، عن اذنك بندر اختي تنتظرني ..
بندر تنهد و مسك إيدها : سـاره .. اسمعيني لـ ثواني تكفين
ساره : بنـدر .. الكلآم ماعاد ينفع صدقـني
بندر : ليييه ؟!
سـاره تنهدت : انت عارف ليه ..
بندر : لا ماني عارف .. سـاره عطيني فرصه طيب اسمعيني
ساره : بندر قلت لك الكلام ماعاد يفيد خلآص يابندر انتهى كل شي ..
بندر بصدمه : لا مانتهى ! مستحيل ينتهي .. لا تنسين انك للحين زوجتي
ساره : زوجتك بالاسم يابندر بسسس ... دام اني زوجتك ليه عذبتني يابندر ؟! ليه ظلمتني ؟! .. بنتك يابنـدر .. حتى بنتك تركتها و ظلمتها معك .. تدري انها دائما تسأل عنك .. أقولها مسـافر و بيرجع ... اربع سنووات يابندر مسافر و بترجع ! و الحين توك رجعت بس بعد ايش يـابندر خلآص .. فات الأوان
سكت بندر منصدم من كلامها ولا رد عليها من الصدمه ..
ساره تنهدت و بعدت عنه : عن اذنك ..
بعدت عنه وهي انفاسها سريعه ودموعها اربع اربع ...
رجعته جرحتها كثييير ... رجعت المـاضي رجعت جروحها المـاضيه ..
رجعت احزان كانت ناسيتها و دافنتهـا ... ليه يابندر لييييييييه رجعت ؟!
تنهدت بضيق و شالت هالافكـار من راسها لانها متوجـه عند ريم
ريم بعصبيه : لااااه بدررري .. نعنبوك ساااعه .. ساعه لين ماتجين
ساره بهدوء : آسفه ..
ريم : خلآص انا حاسبت قومي نروح كوفي ولا شي مليت ..
سارهـ : اوكي ..
توجهـو لـ الكوفي و قعدو يسولفون لكن ريم حست ان ساره فيها شي بس ماتكلمت تعرف ساره زين من النوع الكتوم لو تبي تتكلم بتتكلم بلحالها ..
اما بندر تنهد بضييق و ندم .. كلامها جرحه بس يستاهل ..
معها حـق .. هو باعها هو مايستاهلها .. محد عذبها و ظلمها غيره هو محد جاب لها كل هالأحـزان غيرهـ هو ..
بس وعد يـاساره .. اني اعوض كل هالأحـززان .. صدقيني ابعوضك ياعمر بندر انتي
تنهد بضيق وطلع من المجمع فتح باب سيارته و سند راسه ع الكرسي بضيق
مايدري كم مر من الوقت وهو قاعد بهالوضعيه
ذبحه التفكييييير .. لام نفسه مليون ألف مرهـ على الي كان مسويه فيها تمنى لو الزمن يرجع ..
آآهـ يـاساره .. سامحيني ابيك تسامحيني انا عارف اني ظلمتك بس انا تبت صدقيني انا تبت و تركت كل الي كنت اسويـه ... ليتك تفهميني ياساره ليتك تعطيني وقت اشرح لك ليييت ..
تنهد بضيق و رفع راسه شـاف ساره و معها وحده أكيد اختها زي ماقالت
رن جوال ريم و بعدت عن سـاره تكلم .. وطولت وكل مالها تبعد ولا حست اصلا بخطواتها التهت بالسوآلف ..
نزل بنـدر على طول متوجـه لـ ساره : سـاره .. تعالي اركبي معي السياره خليني اكلمك خليني اتفاهم معـاك تكفين ثواني بس يـاساره ..
ساره سكتت ولا ردت عليه
بندر : يلا تعالي لا تخافين وقسم بالله والله مراح اسوي لك شي مراح اضربك مراح اسوي لك شي بس ابي اتكلم معاك
ساره سكتت بصدمه من كلامه .. يعني يدري انه كان يغلط علي !
بنـدر يمد له إيده : تعالي
مامدت إيده ومشت وراه
ركبت سيارته و هو كان جمبها قاعد
التفت عليها وصار مقابلها مسك إيدها لكنها بسرعه بعدتهم : بندر بسرعه الي عندك قوله ..
بنـدر تنهد : سـاره ... انا عارف اني كنت غلطان معاك و..
قطعت عليه ساره قالت بعتب : الحين عرفت يابندر ! بعد فوات الأوان عرفت و ندمت ؟! بس خلآص يا بندر لا فات الفوت ماينفع الصوت يابندر ..
بندر بسرعه : عارف اني جرحتك و عذبتك اكثر من مره و صدقيني انا ندمان على الي كنت اسويه فيك .. ساره انا اسف سامحيني صدقيني انا تبت و كـل هالاشياء تركتها ... صـدقيني ساره
ساره : ماقدر اصدقك يابندر .. و حتى إذا صدقتك .. جرحك كبييييير يابندر جرحك اكبر من غلاتك بصدري .. جرحك أكبر من تصديقي لك يابندر .... جرحك كبييييير كبييييييير كبير فوق ماتتخيلينه يـابندر ... " نزلت دمعتها غصبن عنها تسيل على خدها بحرارة ودها لو تقدر تسامحه ودهااا .. بس ماتقدر جرحه كان أكبر من أي شي
طلعت من السياره بسرعه ودموعها على خدها ماتشوف الي قدامها
و بسرعه قطعت الشارع وحاولت توقف دموعها لكنها ماقدرت
بسرعه طلع بندر خاف عليها و توجـه لها ولا انتبـه للسياره الي كانت مسرعه ..
لفت ساره و صرخت : بندرررررررررررررررررررررر ررررررررررررر لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
لف بندر بسرعه على السياره اما ساره ماتدري ليه بسرعه ركضت اتجاه بندر و دفته بقووه تبعده عن السياره ...
بندر صرخ : سااااااااااااااااره
انشـال نقابها عن وجها و شيلتها نفس الشـي ..
طاحت ع الأرض بقوهـ و انتثر شعرها على وجها ع الأرض
التفت ريم بعد ماسمعت الصوت و صارخت : سـااااااااااااره
ركضت بإتجاها شافت بندر قاعد و ضام راس ساره و دموعه على خده : لاااااا ساااااره ساااااااااااااره قومي ردي علي سااااااره
نزلت دموعها غصب عليها وبسرعه ركضت عندها : سااره .. سااره ردي علي ساااره
اما صاحب السيـاره يوم شاف ساره بهالمنظر و الدم مالي وجها بسرعه شغل سيارته و ابتعد ..!
رفعت ريم جوالها و اتصلت على الإسعـاف بسرعه
بعد ثواني ... جو الإسعاف و بسرعه ركبت ريم مع بندر على المستـشفى ..
\
/
{ خـلووود }
فتحت عيونها وهي منكتمـه تشم ريحـه غريبه ؟!
فتحت عيونها و شهقت وهي تشوف النار من حوولها
صارت تصارخ بشكل هستيري بخوووووف و ترتجف
بسرعه قامت من الكنب حاولت تطلع من البيت لكنها ماقـدرت كل مامشت خطوهـ كانت النيران اسرع منها !
شافت جوالها مقطوط ع الأرض حاولت تاخذه وتستنجد في أحد لكنها مـاقدرت ..
بدت تحس بكتمه مو طبيعيه .. راحت غـاز الفرن انتشر في البيت كله و ريحـة النار كانت قوويه
صارت ترتجف بخوف و كتمه .... تحس بدوخه مو طبيعيه وكتمه موب طبيعيـه ..
بعد ثواني طاحت ع الأرض و غمضت عيونها بدوخه و تثاقل خلآص كل شي تحس في جسمها جامد عن الحركه ...!
...
اتصل عليها اكثر من مرهـ لكنها مـاترد ؟؟! غريبه ..!
كان واقف عند إشـاره جمب البيت لف راسه للجهه الي داخلها البيت و انصدم وهو يشوف الدخـااااان الاسود مالي السمااا ..!
مايدري ليه حس بخوف و رجع اتصل على خلود اكثر من مرهـ لكن لا مجيب ..!
وبسرعه قطع الإشـاره و توجه لـ البيت وكل ماقرب كل ماخاف اكثر وتزيد شكوكه ان بيته الي احتـرق ..!!
شهق يوم شـاف البيت فعلا يحترق ! ظنونـه كلها كانت صحيحه بيته الي احترق خلوووووود الي احترقت !
بسرعه طلع من سيارته مسررع شاف المطـافي و الشرطه واقفين محـاولين انهم يطفون الحرريق
صالح بسرعه وخوف : زوجتـي ... زوجتي زوجتي داخل زوجتي داخل البيت
الضابط : ارسلنا عسـاكر لداخل البيت لاتخاف ثواني و تكون زوجتك هنـا بإذن الله ..
قعد صالح على اعصابه ثانيه و ثانتين ماقدر يستحمل اكثر و بسرعه توجه لداخل البيت ولا سمع كلام الضابط و العسـاكر وهم يصارخون عليه يرجع لكنه ماكان سامعهم أبد همـه الأول و الأخير خلوووووود .. خلود و بس !
\
/
ريم تصيح : ياااااااارب يـااااااااااارب نجيها يـااارب
كان واقف بعييد عن ريم و مسند راسه ع الجدار
ودموعه تنزل بحراره و قهرر
لاول مرهـ تنزل دموعه على شخص ... لا و على مين
على سـاره الي عمره ماتوقع انها تحرك شي في قلبه .. و اليوم هذا هو يصيح عشانها
نزلت دموعه بقوه لااا ياساره تكفين لا تخيلنيييي تكفيين ياساره لا تخليني قومي بالسلامه ونذرن علي اني اعوضك كل الي فات و اعيشك أحسن عيشه بس قومي ..
بعدها بثواني رفع راسه وشاف يـاسر و مشعل بالممر ماشين ومعهم حصه الي كانت تصيح خايفه على بنتهـاا
انصدمو يوم شـافوهـ و لكنهم سوو نفسهم ماشافوهـ مرو من عنده بدون لا يطالعونه
يـاسر بخوف : ريم وينهي ساره ويين
ريم تصيح : يااااااسر ... ساره .. ساره بغرفة العمليات يقولون حالتها خطيره
انصفق وجه ياسر ولف ع الجهه الثانيه الي كان فيها بندر
أول ماشافه حس بالنيران تشب فيييه توجه له بقوه : انت ياحقييير أكيد انت الي صاقعها انتتتتت
بندر بقرف " مو وقتك أبد ! " : ابعد عنيييي مهوب انا ولاني بـ مهبول اسوي هالسواة
ياسر : كذاااااااااااب كذااااااااااااب ... وقسسسم بالله يابندر لو يصير شي لـ ساره ماتلوم الا نفسك
بندر بعصبيه : وش دخلني انا هااه .. ترا زي مانت خايف عليها انا خايف عليها
مشعل : بسسس يـا ياسر مو وقتك ترا أبد
عطا ياسر بندر نظرره و بعد عنـه بحقد
بعدها بـ ثواني جا عبد العزيز و متعب و معهـم مشاعل و داليا الي جت مع عبد الرحمن وهي منهااااره ع الأخييييير
داليا تصيح : عبد الرحمـن لو يصير شي لـ ساره والله امووووت
عبد الرحمن يضمها : سمي بالله حبيبتي ان شا الله مافيها شي وبتقوم بالسلامه صدقيني
طنشه بندر و تنهد بضيـق مشى عنه و بعدها بثواني رجـع على طول لان الدكتور طلع من غرفة العمليـات
ياسر بسرعه : طمنا يادكتور
عبد العزيز : وش صـار فيها ؟!
الدكتور : اهدو شوي شوي ... اختكم يبي لها تبرع بالدم و الحييييييين حالا
بندر بسرعه : انا ابتبرع
لفو عليه كلهم و سفهوه ولا كأنه موجود محد رد عليه !
ارتفع ضغطه و انقهر و عاد مره ثانيه : انا ابتبرع .. يلا يادكتور
لف عليه مشعل بعصبيه : خير ان شالله وش تبي انت ؟! الحين تذكرت ان عندك زوجـه .. زي مانسيتها الـ 4 سنوات انساها الحين تفهم ولا لا
عصب بندر من مشعل : هييه مشعل ترا مو وقت هيـاطك أبد اختك بين الحياة و الموت و انت هنـا تتهاوش !
الدكتور بملل : وبعدين يعني ؟! أي أحد يتبرع
ياسر : خلآص يلا يادكتور انا ابتبرع لها
مشى ياسر و الدكتور وراه بعدها بثواني رجع وهو متلحطم
داليا : وراك رجعت !
ياسر بقهر : فصيلة دمي تختلف
قام بندر : انا ابتبرع ..
ماسمع اي اعتـراض و فعلا راح وطلعت فصيلة دمه نفس فصيلة دم ساره
رجع ووجهه اصفر فقد دم كثييير ..
عبد الرحمن : بنـدر .. وجهك أصفر قوم انزل معي الكافتيريا تشرب لك شـي
بندر من غير نفس : ماشتهي
عبد الرحمن : يـاولد الحلال امش لا تطيح علينا انت الثاني امشش يلا
قام بنـدر بإستسلام لـ عبد الرحمن و مشى معاه ..
في الكافتيريـا وهم وافقين
عبد الرحمن : بنـدر .. وش السالفه ؟!
بندر : مافي سالفه
عبد الرحمن : الااا فيـه .. ليه كارهينك ؟!
بندر تنهد : عبد الرحمن .. تكفى مو وقته
تنهد عبد الرحمن و سكتت ..
بعدها بثواني : يلا قوم نرجع ابي اتطمن عليها
عبد الرحمن حط إيده على كتف بندر : ان شا الله مافيها الا العـافيه و بتقوم بالسلامه بس انت تفاءل خير ..
بندر تنهد : ان شا اللـه ..... عبد الرحمن تدري انا السبب
عبد الرحمن سكت
بندر تنهد : كانت بتصقعني السياره انااا انا الي كنت مفروض أكون بدالها و ليتني كنـت ! ... كنت اترجاها تسامحني و رفضضضت عبد الرحمن تخيل لو يصير لها شي تخيل تموت وهي مو مسامحتني ! تخيل تموت وهي شايله بـ قلبها علي تموت و انا جارحهاااا
عبد الرحمن : اعوذ بالله يابندر وش هالكلام مافيها شي باذن الله بتقوم بالسلامه صدقـني ..
بندر بضيق : اتمنـى ياعبد الرحمن والله ان اعوضها عن كل الي راح ..
توجهـو لـ مكـان غرفة العمليات الكل كانت قـاعد هنـاك ومتوتر
عبد الرحمن : مافي أخبـار عنها ؟!
هز متعب راسه بـ لا ..
عبد الرحمن تنهد : ان شا الله تقوم بالسلامه وانا اخوك
متعب بضيق : ان شا اللـه ..
مشاعل بنفـاذ صبر : يـاسر مو مقعول صار لها 3 ساعات وللحين مافي ولا خبر طيب ليه مايطلع أحد يطمنـاا
ياسر تنهد : يابنت الحلال اصبـري .. ان شا الله بيطمونا عليها
حصه بصياح : آآآهـ يابنتييييييييييييي آآآهـ
داليـا تهديها : اذكري الله يايمه مايصير الي تسوينه في نفسك ان شا الله مافيها الا العـافيه ..
حصه سكتت
بعد دقـايق من الهدوء و الدمووع
طلع الدكتور ووجـه معفووس
بندر أول من انتبـه له وبسرعه توجه له : ها طمني يادكتور وش فيها زوجتي
الدكتور طالع بنـدر بضيق و قاله وهو حاط إيده على كتفـه .. : عظـم الله أجـرك ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 10:56 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـآرت العششروون ..
والأخيـــرـر ..
الج‘ـزء الأول ..

"
تعال .. }~
{ محتاج } قربك لا تضيعني
خذني من { الصمت } والحرمان والضيقه .....
محتاج لك حيل قرب يا.. { نظر عيني }
الصبر عنك حبيب الروح ماطيقه
جيتك و حزن { البشر } ودموعهم فيني
مثل الذي بالصحاري { ناشف } ريقه 00 }~
\
/
طلع الدكتور ووجـه معفووس
بندر أول من انتبـه له وبسرعه توجه له : ها طمني يادكتور وش فيها زوجتي
الدكتور طالع بنـدر بضيق و قاله وهو حاط إيده على كتفـه .. : عظـم الله أجـرك ..
عظم الله أجرك
عظم الله أجرك
عظم الله أجرك
عظم الله أجرك
رنت هالكلمه في مسامعه أكثر من مـرهـ ماهوو مستوعب
يعني ايش ساره ماتت ؟!
ساره حبيبتي راحت ؟!
لا مستحيييييييييييل
توفت و هي تكرهنـي يعني ؟! توفت وهي مجروحه مني ولا تبي تكلمنـي ..
راحت الغآليه يعني خلآآص ؟! ... لا لا أكيد انا اتوهـم ...!!
.. مفروض انا مكـآنك ياساره مفروض انا الي مت مفروض انا الي صدمتني السياره مو انتـي .. ليتني بعدتك وخليتها تصقعني انـا ليتك ماجيتي و دفيتيني ليييييتك ياساره ليييييييت ...
قال بسرعه وهو دمعته على وشك انها تنـزل من الصدمه : لا مستحيييييل حآول يادكتور حآآآول مستحيل ساره تموت مستحيل
الدكتور : هـذا الوآقع و هذا مصيرنـا كلنا زوجتـ ..
قطع عليه صوت الممرضه الي طلعت بسرعه من غرفة العمليات : دكتوووور تعـآل بسرررعه رجع لها النبـض ...
ابتسم بندر غصب عنـه وهو يسمع الممرضه
وبسرعه دخل الدكتور لـ غرفة العمليات مره ثانيه ..
سند بنـدر راسه ع الجـدار بأمل مايدري ليـه كان حآس انها بإذن الله راح تطلع من غرفـة العمليات ..
رفع راسه يشوف الي كانت عيونها متوجهه لـه ...
توجـه لها ونزل لـ مستواها " كانت قاعدهـ " و باس إيدهـآ .. : خـآلتي .. سامحيني
حصـه سكتت تنتظره يكمل
بندر تنهد : خالتي ...... صدقيني انا تبت و بعوض ساره بإذن الله عن كل الايـام الي فاتت و إذا بـدر مني أي تصرف مايعجبكم انا مستعد اطلقها .. بس اعطوني فررصـه
حصه : بندر خلها تقوم بالسلامه الحين .. بعدين لكل حـآدث حديث ..
هـز بندر راسه و تنهد ... وقف و بعد عنهم متوجـه لـ مكـان طـآإهـر يدعي ربـه ..
مسسجد كان قريب من المسستشفى ..
طلع متوجـه لـه ولا انتبـه لـ يآسر الي كآآن وراهـ ..
دخل المسسجد .. و ترك البـآب مفتوح توجـه عند مكـاان الإمـآم و سسسجد ..
مايدري ليه على طول سجد بدون حتى مايكبببر ....
هنـا بس يقدر يطلع كل الي مكبوت في داخله
ماقدر يمسك نفسه أكثر ... نزلت دموعـه غصب عليه مو نقص في رجولته أو ضيقه لا أبببد ... نزلت دموعه تقرب لـ ربـه .. تقرب لـ الي خلقه وسوآهـ ... يبي يدعي لها وهو في قمـة خشووعه ... يبي ربه ورب هالكون يستجيب لـ دعاءه
رفع إيده وقـآل بخشوع وبصوت مسموع
" اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذها بيدهها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .
و ارحمها بقدرتك عليه ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين "
كان يـآسر واقف و انصدم من منظر بندر
أول مرهـ يشوفه بهالمنظر .. حس انه فعلا تآب .. حس انه فعلآآآ يحتـاج لـ فرصه جديدهـ ...
قطع عليه أفكـاره صوت بندر وهو يقول بصوت متكدر و صادق : ادعي لها يـاياسر هذاك بالمسسجد .. ادعي
تنهد يـاسر و طلع بندر من المسجد تارك يـآسر يصلي و يدعي لاخته ..
رجع للمستشفى و شافهم على نفس وضعيتهم يعني ماصار شي جديد ولا عرفو شي
قعد على الكرسي و حط راسه بين إيدينه ...
سـآعه
سـآعتيييين ...
3 سـآعـآآآآت
طلع الدكتور من جديد لكن هالمرهـ غير ..
كان مبتسم .. : ابشركم .... بنتكم بخير ومافيها الا العآفيه .. الحمد الله ربكم نجاها مع ان احتمـال موتها كان جدا كبير .. لكن سبحـان الله
ابتسم بندر غمرته الفرحه
الكل كان يصارخ و الي يصيح من الفرح مو مصدقييين
الا بندر بسرعه توجـه لـ اقرب زآويه و سجد لـ ربه سجددة شكررر
مو مصدق انها قامت بالسلامه ...
الحمد الله لـك يـآرب
الحمد الللللللله ...
الكل اسسستغرب من بنـدر .. شلون تغير فجأه ؟! وين كرهه و إهمـاله لها شلون ووين كـان طول هالسنواات وييينك عنها ؟!
بندر : دكتووووور اقدر اشوفها ؟
الدكتور : مـاينفع الحين ... تعبانه و محتآجه لـ الراحه و ماتنفع لها الزياره تعال بكرا وقت الزياره و ان شا الله تقدر تشوفها
\
/
صرخت بقهر : طلقنييييييييييييييييي طلقنيييييي خلآص انا مابيك ماحبببببك ولا ادانيييك طلقنيييييييييييييي
مالك ببرود : هذا بٌعـدك
هـدى بقهر : وش تبي فيني ياخي لا انا بيك ولا انت تبيني ليييه مخليني على ذمتك طلقني
مالك ببرودهـ المعتـاد : لا من قـالك اني مابيك .. انا احتآج لـ جسمك اوقات !!
هـدى : تزوج غيري ياخي بس فكنيييييييي فكني وش تبي في وحدهـ ماتبيك رح شف لك وحدهـ مثلك حقيره تتزوجها
مالك قام و مسك ذقنها : افا ياقمر .. لهالدرجه زعلانه مني ولا تبيني ؟!
هـدى بقرف : ابببببببببعد افففففففف منك بارد تجيب المرض
دخلت الغرفه و سكرت الباب بقوهـ وراها بقهر منـه و من اسلوبه البارد المستفز !
قعدت على سريرها وهي تغلي من العصبيه ودها تفتك منـه تمنت لو انها ماتزوجتـه ولا وافقت عليـه ...
مسكت سسماعة التليفون و اتصلت على أحـلآم ..
أحلام : مرحبـآ
هـدى : هلآ أحلام .. انـا هـدى
أحلام : هلا والله .. حياالله هـدو .. أخبـآرك يـآقلبي ؟
هـدى : اخبـآري ؟! ... اخباري ضغطي مليون من اخوك ياويلي أحلآم لازم تشوفين لي فيـه صرفه صراحه مقدر اتحمللللللللللله
تنهدت أحلام بضيق : هـدى ... استحمليـه استحملتيه 4 سنوات اليوم متنتي بـ قادره تتحملينـه
هـدى بضيق : أحلآم .. برودهـ جنني ... اقوله طلقني يقوم يرد علي بـ أسلوب باارد ينرفز ...
أحلام : يعني ماتعرفينـه ، من يومـه كـذا ..
هـدى : بس خلآص لين هنـا وبس .. ماقدر ماقدر اتحمل من جد ماقدرررررر
أحلام : هـدى ... لو تطلقتي منـه وين بتروحين علميني ؟!
هـدى : يعني انا متزوجتـه عشان يسكني ؟! .. أقدر ادبر نفسي
أحلام : وش بتسوين تدبرين نفسك وش بتسوين طيب علميني ؟! مابيدك شي ولا حتى تقدرين تاخذين لك شقه أو غرفة في فندق ... بدون محرم
هـدى بضيق : وهـذي المشكله
أحلام : شفتي .. يعني فكري قبل لا تطلبين منه الطلاق وش بتسوين بـ نفسك وين بتروحين ؟! و بعدين ترا الطلاق مو سهلل
هـدى : يعني العيششه مع اخوك الي سهـله ؟! .. برود وسكر و اغاني ... استغفر الله شي يجيب النكـد
أحلام تنهدت : ع الأقل انتي عندك الحين مكـان بعدين إذا طلقك مراح تحصلين لك مكـان
هـدى بنرفزه من أحلام : يعني ايششش اقعد متزوجتـه عشان اسكن في هالشقه ؟! بحريقه هو وشقته ياشيخه .. ابسـآفر أبهججججج ابروح البحرين هي اقرب شي .. و أخذ لي شقه هنـاك بدون لا محرم ولا غيرهـ و أدبر نفسي ياشيخه لو اشتغل هنـاك حتى قرسون بس افتك من ذا العيشه
أحلام شهقت : خيييييير ان شا الله وين قاعدين انتي مسوية لي مسلسل مكسيكي ... اي والله اسافر و اشتغل قرسون ! هالشغله ماتنفع لـك
هدى تنهدت وسكتت ..
أحلام : يعني بالله هـدى .. راضيه تشتغلين قرسون في مطعم لا و في البحرين بعد يعني مكـان ماتعرفين حتى فيه أحد لو يصير لك شي محد درا عنـك
هـدى : يعني هنا في أحد بيدري مثلا ؟! .... ماعندي احـد نفس الشي هنـا و هنـآك
أحلام : بس تشتغلين قرسون هذي قويه ... نسيتي انك سعوديه مسلمه !! ماينفع تشتغلين هالشغللله أببد
هدى بضيق : عآآرفه .... اشتغل لي أي شغله ..
أحلام : الي يسمعك يقول انك الحين تطلقتي !! ... تطلقي أول بعدين فكري بهالشي
هدى تنهدت : ابتطلق .. يعني ابتطلق اصبري انتي بس ..

\
/

اليوم الي بعدهـ ‘،
انصدم وهو يسمع الدكتور يقولـه ان وجها تشووووهـ بالكآآآآآمل .. و جزء من إيدها و فخوذها كااااامله ..تشوهت !
قعد على أقرب كرسي لـه بصصصدمـه ..
معقووول ؟! خلوود تشووووهت ؟! وجها كلـه راااح ..؟!
لااا .... وش بيصير فيها لا درت ؟! ... وش بتسسسوي ؟!
انـــــــــا ... كيف بعيش معها وهي بهالحآله كيييف ؟! .... مستحيل اني اتركها بس ولو كيف ؟!
تنهد بضيييق ... قطع عليه افكاره صوت الدكتور : إذا تبي تقدر تشوفها لكن رجاء بدون إزعـاج ولا تبين لها ان فيها شي عشان نفسيتها
صالح : إييه .. ابشوفها
توجـه لـ غرفتهااا فتح البـاب شافها منسدحه و الأجهزهـ حولها
وجها كان كلللله شاش مابان فيها الا عيوونها ومو كلها بعد جزء منها !
يالله ياخلود لهالدرجه كل شي فيك تشوه ؟! مابقت الا عيونك ؟! الحمد الله ع كـل حآل الحمد اللـه ..
تنهد وقرب منها شاف إيدها اليسـآر مغطى جزء منها بسيط بالشششآش ...
ماقدر يتحمل منظرها أكثر من كـذا وبسرعه طلع وهو متضضايق متوجه لـ البيت يشوف كيف صـآر ...!
بعد دققاايق وصل البيت ...
تنهد بـ اسى على الحـآل الي صار البيت عليه ..
خررررب بالكـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآمل ..!
دخل لـ البيت وشاف كل شي اكلته النـآر
كل شي خرب و رااح
مشى بخطوات ضآآآيقه لـ الدرج ..
هو الوحيد الي ماتأثر كثير
رقـى مع الدررج و انصدم يوم شـاف الدور الثاني
سليييييييم تقريبـا .. اشياء بسيطه الي تضضررت
لكن مو مثل الدور الأول
توجـه لـ الغرفه و انصدم ان غرفـة الملآبس كانت أكلها النـآر
مابقى فيها الا بقايا ملابس !
كان يبي يغير ثوبه الي كان متوصخ بعد مادخل لـ البيت ..
كان فيه بقايا رمااد و غبـآر
لقى ثوب .. كان محطوط داخل درج
اخذه ولبسه على طول ورجع المستششفى عند خلود ..~
\
/
طقت باب الغرفه أكثر من مـرهـ لكن ماطلع لها أي صوت مجيب ..!
سمت بالله و فتحت البـآب شافت بنتها منسدحه و الأجهزه حولها اكثر من مغذي غير جهـآز الأوكسجين ووووووو..الخ
وجها أصفر و وجها مجروح أكثر من جررح كانو واضحيين معلمين على وجها التعبان
تجمعت الدموع بعيونها ماقدرت تتحمل تشوف بنتها بهالمنظـرـر هـذا
مسكت إيدها و صارت تقرى عليها آيآت و تدعي لهااا بالشفـااء .. ساعه تقريبـا
كانت تحس ان في أحد قربها تسمع اصوات و همسات غريبه ...
لكن ماهو صوت ولا هو همسـه !! وينك يـابندر
وييينك ... تبيييـه تبي صوته تبي تحس فيه جمبها ماتدري ليه راودها هالشعور انها تبيه بجمبها ..! تبي تتطمن عليـه
تسمع صوتـه ... تحس بوجودهـ .. آآهـ يـابندر وش صـآر فيك ياترى ؟! صـار لك شي تأذيت ؟! .. انت عايش ولا ميت ويينك يابندر .. ويين .. فقدتك مرهـ .. بس ماتوقع عندي استعداد افقدك مرتين !!
بعد دقـايق ..
سمعت حصه صوت طق الباب ودخلت مشاعل و معها ريم و داليـا ..
اما يـاسر و البآقين كانو في دواماتهـم ..
مشاعل : ها خالتي طمنينا وش اخبارها ؟!
حصه تنهدت وقالت بضيق : الحمـدالله على كل حـآل ..
قربت داليـا لها و مسكت إيدها بخوف وهي تتأمل وجـه اختها كييف صـآير
داليا بضيق : الله يقومك بالسلآآمه ..
ريم مسكت كتف داليا : ان شا الله بتقوم لنا بالسلاامه لا تتضايقين .. ادعي لها انتي بس ..
قعدو بعيد شوي عنها الا داليـا كانت قاعدهـ جمبها و ماسكه إيدها تـدعي لها ..
بعد ثواني سسمعو صوت طق البـاب : احمـ احمـ .. يــاولد
تغطو داليا وريم و مشاعل ودخل بندر ..
بندر : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
راح وسلم على حصه : وش اخبارها الحين ياخالتي ؟!
حصه بضيق : شوفة عينك ياولدي
تنهد بندر وهو يتأملها بهالوضع ... " انـا السبب يـاسارهـ انـا .. "
مسك إيدها وصـار يتأمل في ملامحها بتمعن " آآخ لو تدرين عن شوقي لك .. والله اشتقت لك .. اشتقت لك ياروح بنـدر انتي "
ماتدري ليه أول مامسك إيدها ضغطت عليها شوي .. وكأنها تقوله لا تتركني !
بندر ابتسم أول ماضغطت على إيده .. معناته انها حسست فيه وحست بوجودهـ
بندر : خـالتي ... ضغطت على إيدي حست فيني
حصه تحـاول تكلمها : سااره .. ساره حبيبتي تسمعيني ؟!
سكتت ساره ماقدرت ترد عليها كانت تحس ان لسانها ثقيييييل اكتفت بهز راسها
حصه بفرح : الحمددددد الله لـك يــاااارب
بندر بفرح : ساره حبيبتي تسمعيني ؟! كلميني هزي راسك طمنيني عليك
ساره بدون ماتفتح عيونها قالت بصعوووبه وبصوت خاافت يالله ينسسمع : بـ ... بـ ..بند ..بندر
بندر ضغط على إيدها : معاك معاك صدقيني
مشاعل وداليا وريم .. صارو يناظرون في بعض و انسحبو
ووراهم حصـه انسحبت ...
بندر مسك إيدها و قربها لـ شفايفه وباسها .. : انا جمبك معاك ياعمري مراح اتركك صدقيني ... تركت مره وكان عذاب بالنسسبه لي .. ماعندي اسسستعداد اتركك مره ثانيه ...
فتحت ساره عيونها أول ماشافته تجمعت الدموع بعيونها
نزل بندر لـ مستواها و ضمها بـ صدره بقققوه بدون ماينطقون بـ أي كلمه
ساره بتعب ودموعها على خددها : بـ .. بندر ... لآ تتركني .. مره .. ثانيه ... لاتبعد عني
بندر وهو ضامها بقوه : مستحيييييل أخليك .. مستحيل اتركك مره ثانيه انا قلت لك تركت مره ولا عندي استعداد اكررها .. ماعندي استعداد صدقيني
ساره بعدت عنه وكان وجها ملآصق لـ وجهه ودموعها ماليه وجها
قرب بندر إيده من وجها الناعم ومسح دموعها ..
كان وده يشيلها ويضمها بقووهـ ويقولها عن الي في داخله من حب لها
حس بـ قيمتها بعد ماتركها .. حست وش كانت هي بحياته حسس انه ظلمها و عذذبهاا وهي ماتستاهل هالشي .. كانت له خير زوجـه لكنه ماكان يستاهلها ولا يستاهل طيبة قلبها ....
ساره بعتب وضييق : وينك عني .. اربع سنوات يـابندر .. لييه
بندر غمض عيونه و كأنه تذكر كل شيييييي صـار له ..
المررض الي جـاه بسبب افعـاله ..... وكيف سسافر و كيف كانت رحلة علآجـه .. كل شي مرر عليه و كأنه الحين قاعد يصير ..
بندر تنهد بضيق و قـال : بعديين ياسارهـ الحين ارتاحي انتي ... اهم شي صحتك
ساره بإصرار وتعب : لآ ... الحيين تقول .. الحين
بنـدر سكت لـ ثواني بعدين قـال : ... ساره .. تذكرين يوم يطردني مشعل من البيت ؟! ... "تنهد وكمل " .. طلعت من عندكم و انا معصبببب و حالتي حـاله رجعت البيت عند سيف و كنت معصب وفجأه جاني ألم شديد في راسي .. واغمى علي .. حسبت انه من العصبيه ارتفع الضغط ولا شي .... يوم اخذني سيف ووداني المسستشفى طلع معآي ورم في الراس ...
شهقت ساره وهي تسمع بندر ... : والحيين ؟!
بندر : اسسمعيني للنهايه ..
بندر : بعدها تعالجت هنـا سنه تقريبا ... مافاد فيني العلآج .. نصحووني اتعالج بالخارج وفعلا رحت و تعالجت في بريطانيـا ... حتى اني شفت عبد الرحمن هناك و داليا .... الظاهر كانو في ششهر العسل ... وأنـا من عرفت بمررضـي ياساره على طول تذكرتك .. و تذكر معاملتي معاك و ظلمي لك و ظلمي لـ ناس كثييييييرهـ تذكرت نفسي و الي كنت اسويه .. وكأني فقـت و جا في بـالي يوم الحساب وش ابقول لـ ربي ... انا قتلت و سكرت و ظلمت و عصصيت ؟! ... حتى صلاتي ماكنت احافظ عليها ! وش اقوول ؟! " تنهد " ... يوم سسافرت جا معي سيف و سكن في ششقه .. كانو اغلب الي ساكنين فيها خليجين ومن حظي ان جاره ذاك الوقت شيخ كويتي .. قاله سيف عني و طلب منه انه يجي ويقرا لي و لبى طلبه .. وفعلا صار يوميا يجيني ويقرا علي و الحمد الله بفضل الله ثم بفضل الشيخ بديت اخف كل يوم افضل من الي قبله لين ماتششافيت تماما ..
ساره و الدموع ماليه وجها .. ضمت راس بندر لـ صدرها : الحمد الله يارب الحمد الله لك يـارب ..
بندر وهو يبعد عنها : ساره
ساره : عيونها
بندر : خلينا ننسى كل الي صـار .. خلينا نبدأ صفحة جديده .. وأول ماتطلعين نرجع لـ بيتنا انا وانتي و ريانه ... و نسافر و ننسى كل شي
ساره ابتسمت بين دموعها : أكيييد ابرجع لك ... مراح اتركك مره ثانيه مراح اتركك ..

\
/

لفت انتباهه ششخص كان توهـ داخل المستشفى
وكأنه يعرفه ؟!!! .... دقق فيه <- أكيد مجرد تشبيه اخر مرهـ متى شفته يا الاب العزيز .. قبل كم سنه ؟! =))
كأنـه عبد العزيز !؟ ..
قرررب منـه وقـال : عبد العزيز
التفت عبد العزيز لـ مصدر الصوت ... و عقد حوآجبه يوم شـاف ابوهـ .... وش فيه ليه هنـا موجود ؟! لايكون فيه شي ؟!
قرب منـه : سم يبه
صالح : وش عندك هنـا ؟!
عبد العزيزبضيق : سساره .. بالعنآيه ‘،
صالح بصدمه : ايشششش ؟! .. ليه وش فيها ؟!
عبد العزيز : صقعتها سياره
صالح : وشاخبارها ؟
عبد العزيز : حالتها الحمد الله مسستقره ويقولون فتحت عيونها
هز صالح راسسه ببرود و مشى ..
وهو رايح لـ غرفة خلود الي غيروها لها كانت عامه .. حطوها في غرفة خاصه بسبب حالتها ماينفع تنحط في غرفة عآمه ..
ششاف حصه و معها ياسر و متعب و عبد الرحمن و داليا وريم و مششاعل ... كانو واقفين يتكلمون ..
توجه لهم صصالح : وش أخبـارها ساره ؟!
حصه بعتب : زين فكررت تجي تسأل عنها
صالح عطاها نظره وسكتت
عبد الرحمن : مافيها الا العـآفيه عمي .. الحمد الله حالتها مستقره بس بندر الحين عنددها إذا بتزور ..
صالح : و من قالك اني جاي لها ؟!
انصدمو الكل من ردهـ و سكتو
داليـا " لهالدرجـه انت يابوي ماعندك قلب ! لهالدرجه انت ظظظآلم ولآ تحسس ؟! هـذي بنتك ضنآك .. جزء منك منت بـ جآي عشششانها اجل ججآآي عشان مين ؟! مادري أي نوع من القلوب قلبك يـابووي مااادري ... الله يهديك بس "
طلعت منها تنهيده غصب عنهااا من تصرف أبببوهـآ وكلامه ...
عبد الرحمن التفت لها وقالها بصوت هامس عشان محد يسمع : لا تتضايقين حبيبتي،أكيد كلمه وقالها بدون قصصد ..
سكتت داليا ولا ردت عليـه
مشعل : يبـه ..
لف عليه صالح بعدم اهتمام : نعم
مشعل : ماتبي تشوف ساره يعني ؟!
صالح : قلت لأ ، ماتسمع انت ؟!
سكت مشعل ولارد على صالح
دخل صصالح إيده بجيوب الثوب و استغرب انه داخله شي
طلعـه شـاف حزمة أوراق ... مربوطه مع بعض بششكل غريب
وفيه كلآم على الورق نفسه لكنه ماعرف يقراه
شهققت حصه أول ماشافته : صصصالح !! وشو ذا
صالح : مادري ؟! ... هالثوب من زمآن عندي ... ماذكر اني قد حطيت هالشي فيه
اخذتـه حصه بخوف تتأمل فيه .. : اخاف انه ... انـه .... لالا ان شا الله
ياسر : انه اييش ؟!
صالح : وشو انه ايش ؟! .. تكلمي !
اخذه عبدالرحمن بسرعه وهو ششاك : عمي ... انت حاطه بثوبك ؟!
صالح : لا .. أول مرهـ اشوفه اصلا
اخذه ياسرر سم بالله وفتحه بخوف
وشهق يوم شاف الي داخله
اما صالح أول مانفك صرخ وتألم
متعب بخوف : يبه وش فيك
صالح بكتمه : احس اني مـ ... مخنووق
فتحه ياسر أكثر و شاف أكثر من صوره
الصورهـ الأولى .. صالح وجمبه مشاعل وعبد العزيز و متعب وهم صغآر ..
الثانيه صصورهـ لندى ..
الثالثه صورهـ لـ حصه وجمبها داليا وياسر و مشعل و سساره ..
الرابعه صصورهـ لـ منيره وريـم ..
ومكتوب في الأوراق نفسها اسم صالح الكامل و معلومات عننه ..
وحوله شي غريب منثوور ... وكلآم بـ لغه غريبه ؟!
حصه بصدمه : .. هـذا.....هـذا ...هذا سحر ..!!
التفت صالح على حصه بصدمه : ايششش !! سحرر لا مستحيل خلود تسوي لي سحر
حصه بعصبيه : ياخي فوووووق .. وشو الي مستحيل لا تسويها هذي شوفها ساحرتك الحقيره فوق الـ 20 سسسنه ياصالح وانت مسحور ...
ياسر : يمه ، يبه .. أنـا اقوول نروح لـ أي شيـخ نسأله .. الحين السساعه 5 ونص والحين يـأذن المغرب ... في مسسجد برا المستشفى قريب نروح نصلي و نسأل الشيخ
عبد الرحمن : الله يستر ...
....... الله اكبر الله أكبـر ...
أذن الإمام منادي لـ صلاة المغرب ..
طلعو كلهم من المسستشفى متوجهين لـ المسجد
الحريم دخلو لـ قسم النسساء .. اما الرجال فـ دخلو قسسم الرررجال
وبدأت الصلآهـ ..
السلآمـ عليييكـم ورحمة الله .. السلآم عليكم ورحمـة الله ..
بعد دققايق الكل صار ينصرف من المسسجد .. ماتبقى غير الإمام
وتوجهو لـه ..
بعد مرور نصص ساعه ‘،
طلعو ششافو داليا و حصصه مششاعل وريـم واقفين ينتظرونهم
مششاعل : ها وش صصار ؟!
متعب بضيق : أبـوي طلع مسسحور ..
شهقت مشاعل ييوم سمعته ..
ريم بخوف : ووينه ابوي الحين ؟!
متعب بضيق : أبوي ... أول مانفك السحر اغمى عليـه ..
شهقت حصه بخوف و هي تطالع داليا الي من سمعت متعب وهي مصدومه و حاطه إيدها على فمها من الصصدمه ..
مشاعل بخوف : طيب وينه أبوي اخاف يكون فيه شي ... متعب تكفى نادو أي أحد من المسستشفى يشوف وش فيه
متعب : مشاعل لا تخافين ان شا الله مافيه شي حتى الشيخ يقول هذا شي طبيعي بعد ماينفك السسحر ..
داليا و الدموع تجمعت بعيونها : كل منها ... حسبي الله عليها تسحر ابوي ؟! ... ليييه وش مصلحتها ... الله لا يوفقها يارب لا دنييا ولآ آخره ..
ضمتها حصه وهي مو مصدقه مصدومه مثل بنتها ! : حسبي الله عليها حسبي الله عليييها
ريم بضيق : خلآص .. دام السسحر انفك ماتوقع صار بيدها شي ، أبوي مراح يخليها
متعب : انا راجع بروح اششوف أبوي وانتو ارجعو المستشفى و أول مايقوم ابتصل اعلمكم .. روحو عند سساره أكيد محتاجتكم ..
هزت مششاعل راسها : يلا خالتي يلا داليا وريم .. وقفتنا هنا مامنها فاييده بوسط الشارع ! .. إذا صار شي بيتصل متعب ..
دخلو المستشفـى وتوجهو لـ غرفة ساره ..
طلع بندر أول مادخلو عششان ياخذون راحتهم
وراح لـ المسسجد مع البآقين ..
دخل المسجد شاف صالح قاعد و وجـه معفوس
وحوله عيـاله وعبد الرحمـن ..
بندر : وش اخبارك الحين عمي ؟ وش تحس فيه ؟
صالح اكتفى انه يهز راسه ..
مـايدري ليه من انفك السسحر عنه حس بإحسساس غريب ... مايعرف كيف يوصفه .. كأنه كان مخنووق و شي كابت على نفسسه طول ذيك السنوات و الحين انزاح
صالح : .. ياسر ، ودوني المستشفى
ياسر بخوف : ليه خير يبه
صالح : ابي اشوف ساره ..
ابتسمو كلهم يوم قال هالكلمه ... حسو انه رجع لـ وعيه ..!
\
/
فتح بـاب غرفة بنته شافها منسدحه و التعب واضح عليها و جمبها حصـه و البنات
حصه أول ماشافته ماتدري ليه خاافت لاييكون فيه شي أو بيسوي في سارهـ شي !
اما الباقين كلهم انصدمو من توآجدهـ ..!
قرب صـالح لـ سـاره الي كانت منسدحه و ماهي حاسه بالي حولها ...
تحس ان هذا ابوها .. بس ماهي متأكده ؟!
صالح ماكان يدري وش يسوي ..! أو كيف يبين حتى انه ندمان وماكان في وعيه
يبي الكل يسامحه .. يبهم يدرون انه صدق وقتها ماكان بيده شي و كان مجبور يسوي اشياء هو ماهو عارف عنها شي اساسا !
صالح : الحمد الله على سلامتك يـابنتي .. " و ابتسسم "
ابتسمت ساره غصب عنها وهي تسمع هالكلمه من أبوها " بنتي ! " .. آآهـ يـايبه .. كم صار لي ماسمعتها منك ؟! كم صار لي ماشفت هالإبتسامه ... محرومين منها سنواااات ... حسبـي الله على الـي كـان السبب ... حسبي اللـه ونعم الوكيـل ..
ردت بتعب : الله يسللمك ..
صالح وهو يمسك إيدها وقال بضيقه : أخبارك الحين ؟!
ساره ابتسمت وسط تعبها : انا بخير .... دا..دامك .. سألت .. عني ..
تنهد صـالح بضيق وهو يسسمع صوت بنته التعبان ... هو سبب كل هذا هو الي زوجها لـ بندر ..... وهذا الي صار لها من ورا زوآجها هذا غير العذاب و الظلم الي عانته معااه .. وغير الحرمان كل ماشافت بنتها تسأل عن ابوها تقطع قلبها .. حفيدتي الي حرمتها حتى من حنـاني حنـان جدها الي مفروض يكون بدال أبوها ذاك الوقت !!
رفع راسه شاف مشاعل قاعدهـ ... تذكر كيف ظلمها مع ابراهيم الله يرحمـه ... وكيف عذبها بزوآج ففآشل بـ رجال كبرهـ ... غصبها عليه عشان الفلوس ولا فكر فيها هي ... لا بـ شبابها ولآ بـ احاسيسها تجاهه ولا اي شيي .. عانت و عانت وعانت .. من بنته و بنت زوجته .. أدمنت بسببهم و مرضت و تغيرت وكل هذا هو سببه ...
ششاف جمبها داليا .... تذكر كيف كان بيسبب بـ طلاقها من عبد الرحمن الي ما منه اثنين ... عزها و كرمها وعمره مازعلها أو ضايقها .. حطها في عيونه ولا قصصر عليها بـشي ... بالله عليكم رجـال مثل كذا وين تلقون مثله ؟! وكنت تبي تخرب علاقتهم ياصالح ؟! ..
وريـم !! ريم ومنيره الي حرمتهم من شوفة اهلهـم ... سنوووووووووات ... من عمرهم ضاعت بدون لا اهل ولا اخوات ... مجرد .. منيرهـ مع ريم .. وريم مع منيره وبسسسسس !! ..
رفع راسه شاف عيـاله كلهم واقفين ..
يـآسر و متعب و مششعل و عبد العزيز ... حرمتهم من بعض .. كل منك ياخلوود كل منك .. حسبي الله عليك من حررمه ..
فجـأهـ ..
تذكر هـدى و أحمد وخـآلد !!! ...
ياترى وينكم الحين وشش أخببـآركم .. هـدى الي مادريت وش سالفتها و خليت خالد يستلم موضوعها ولا ادري عنها بـ شي ... وينك ياهـدى وش صار فيك ؟!
أحمد و خـآلد و هـدى .. حتى انتو ظلمتكم بتربية فآآآآآشله .. كنت اب فآشل بالنسبه لكم مع اني كنت أحبكم .. كنتو غير عن البآقين عندي لأنكم عيـالها ... بس بعد ظلمتكم ! ...
نسـى ... نسى الي جالسسسه وراه ...
التفت و شاف حصه جالسه و دموعها ماليه عينها ..
غمض عيونـه بحرقه وقهر .. " آآخ يـاحصه .. حتى انتي ظلمتك و مديت إيدي عليك أكثر من مرهـ ... و ندى و منيره ... صرخت عليهم و مديت إيدي عليهم و حرمتهم من اشياء كثيييييرهـ ... "
نزل رآسه و نزلت منه دمعه قهرررر ... مسحها على طول مابغى يضعف عند عياله
تنهد بضضيييق ... وقـال : حصه .... وكلكم اسمعوني
الكل التفت لـه ووجه سمعه و نظره لـه
صالح بضيق وهو منزل راسـه : ســ.... سـآمحوني
سكتو كلهم وصارو يطالعون في بعـض مو عآآرفين وش يقولون ..؟!
حصـه وهي تصيح : ... معذور يابوياسر .. معذور
قرب يـآسر منه و حب راسه وضمه ... ضم ابوه الي انحرم من حنـانه سنواااات كبر و تربى على إيد امـه طول ذيك الفتره ...
ياسر : يببه .... حنا ماشلنا عليك عشان نسامحك .. انت بالنهايه والدنا عزوتنا .. مانقدر نشيل عليك
ضم صالح يـاسر بقووهـ ونزلت دموعه مره ثانيه ... حس بقيمة عياله بعد مانفك هالسحر ...
وفجأهـ .. تذكر السحر و خلود ..
تقدم و توجـه لـ باب الغرفه لكن اوقفه صوت مشاعل : يبه ... على وين ماشبعنا من قعدتك ؟!
صالح ابتسم لها : .. دقايق و راجع
طلع من غرفـة سـاره متوجه لـ غرفة خلود ‘،
مافكر انه يطق الباب حتى .. دخل على طول ..
شافها معطييـة الباب ظهرهاا و أول ماسمعت الصوت التفت لـ جهته
خلود ابتسمت لـه بتعب وقـالت : هلا حبيبي
توجـه لها صالح بدون مايتكلم أو يرد لها الإبتسامه
طالعها من فوق لتحت و قـال : لولا الي فيك ياخلود ... كان وريتك
خلود سكتت مستغربـه منه !!
صالح : انتي طااالق ياخلود ... طااااااااااااااالق
شهقت وهي تسسمع صالح يطلقهـآإ ..
خلود و الدموع ملت عينها : ليـ ... لييييه ..
صالح : تسحريني يـاخلود !! .. والله ثم والله لولا حالتك الي انتي فيها الحين كان وريتك ..
سكتت بصدمـه .. وقالت بكذب : أ .. أسحرك !! ... و .. وليه أسسحرك يعني
صالح بعصبيه : اسالي نفسك لييه ... شوفي فلوسي الي عندك مابي منها ولا قرش .. لكن ان قربتي من مرتن ثانيه .. ماتلومين الا نفسك
طلع و خلاها مصدومه منـه دآخل الغرفه ‘،


\
/
صرخ على ولدهـ بعصبيه وهو يشووف مرته طايحه ع الأرض و الـدم ماليها ‘،
ابو مالك : انت ايششششش انت حقيييييييير انت ماتحس
مالك ببرود : تستـاهل ..
أبو مالك بعصبيه : تستاهل !! ليييييه تستاهل وش سوت لك الحرمـه
مالك سكت
ابو مالك : إيه ماعندك رد ! ، اسمعني زين .. بنت الناس ماهي لعبه بين إيدينك فـاهم ولا لا ، ياتصونها و تعزهـآ وتقدرها ... يـا تطلقها و تفكها من شرك
مالك عصب من اسلوب ابوه : وانت وش دخللك فيني هاهـ !! ... زوجتي و كيفي اسوي فيهـا الي ابييييه ... لاحد يتدخل
هدى بتعب وحزن وتصيح : مـالك .... الله يخليك ... طلقني ... بعطيك كل فلوسي الي عندي الي تبيه بس طلقني ... الله يخليك
مالك سكتت وكأن الفكره جازت لـه !
هـدى بصياح : الـي تبيييييـه كل الي تبييه بس طلقني
مالك : .. فلوسك الي بالبنك كلها تحولينهـا لـي ... و راتبك حق الجامعه كلله لي .... و ذهبك بيعيه وعطيني قيمته
ابو مالك بصدمه : وش هالطمع !! .. هدى مراح تعطيك ولا قررش تفهم ولا لا .. و بتطلقها غصصصصصصصب عليك ...
مالك ببروده المعتاد : قلت لك يبه .. مراح اطلقها كذا بالسـاهل !! ..
أبو مالك : .. ششوف يا تطلقها .. يـا انت منت بـ ولدي وانا ماعرفك تفهم ولا لا
مالك ببرود : موب أكبر همـي ..
انصدم أبو مالك من ردهـ ...وقال بعصبيه : بكرا ياهدى تجين معي لـ المحكمـة و راح تتطلقين منه ..
مالك بضحكه : نشووف ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 11:01 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآرت العشررون ..
......................... والأخ‘ـيرـر ‘،
الج‘ـزـزء الثـآإني ~

*‏لآ شِفتَنيّ مَشتَــآقّ ؟ قَآبلَنيّ بشوق
.وَ إفَرش لَيّ ضَلُوعَگ وَ رحَبّ وَ هَليّ

وَ إيَآگ تتغَلـىّ ليـّآ جَيتّ يآ ذَوقّ
مـّآ فَرقّ آلعشَآقّ غَيـّر [ آلتَغليّ ]
\
/
بعـد مرور 3 أيـآم ..
ساره .. الحمد الله حالتها تحسنت كثيييير ... و قريبا بتطلع من المسستشفى و بندر يوميـا عند سـآرهـ و اخر الايام بعد صار يجيب ريانـه معآهـ =)
أمـا خلود .. إلى الان بالمستشفى و مصدومه ان صالح طلقها ... ذبحها التفكير .. كيف عرف عن السحـر !! ..
حالتها ازدادت سوء بعد ماطلقها مو حبن فيه أكييد ... لآ .. قهر انها ماخذت البـآقي من فلوسه صحيح انها اخذت منها الكثيييييير لكن وش الفايده كلها راحت مع الحريق ! ..
صـالح ..
تغير 180 درجه بعد مانفك عنـه السحر
رجـع صالح القدييم .. الحنون .. الطيب .. الكريم الي يخاف على عياله من نسمة الهوا ..

أمـا هـدى ،،،
\
/
كانت جآلسه في بيت أهل زوجهـآ .. حالفه مية حلف ماترجع لـه الشقه ..
تعبت منه و تعبت من إهمـاله وقسسوته و ظلمه معهـاا ..
سمعت صوت طق الباب قالت بصوتها التعبان : تفـ .. تفضل
دخل أبو مالك وهو مبتسم : اخبارك يـابنتي ؟
ابتسمت له هدى غصب عنهـآ ... لقت في أبو مالك حنـان الأب الي ماحست فيه سنووات كثييرهـ .. حتى قبل مايتركونها اهلها كان عندها أب .. لكنه كان بالإسم بس عمرها ماحست في حنآنه أو حبه لها ... حتى امها .. عمرها ماحست في حنآنها أو اهتمامهـآ لها .. لكن ولو تبقى أمها ووجودها يختلف عن عـدمه !
نرجع لـ واقعنـا ‘،
هـدى بإبتسامه ذبلانه : بخيريـآعمي ... اخبارك انت اليوم ؟ ان شا الله بخير
أبو مالك : انـا بخير دامك بخير ... والله ياهدى يعلم الله انك بحسبة بنتي
ابتسمت له هـدى غصب عنه " آآهـ بس ياعمي ... فرق بينك و بين ولدك .. ليته طلع مثلك لييت ..! "
ابو مالك بطيبة قلبه المعهوده : ... خلآص يابنتي هانت ... بتتطلقين قريب
هدى تنهدت وسكتت
أبو مالك : اعذرينا يـابنتي ... زوجناك من هالكلب حسبناه بيعقل و يصونك .. لا عقل ولا صانك .. الي مثله اصلا مايستاهل ياخذ وحدهـ مثلك
سكتت هدى وهي منزله راسها بحزن .. ماتقدر تلومهم انهم زوجوها مالك .. لانه هالشي كان أكييد راح يصير صعبه انها تكون مضايقتهم في الدخله و الطلعه .. مهمـا كان هذا بيتهم ..
أبو مالك : صدقيني حتى ام مالك ندمت انها اصرت على مالك ياخذك ... بس ان شا الله كل شي بينحل
هدى بحزن : طيب عمي .. إذا تطلقت وين أبروح !!
ابو مالك : شوفي .. انا لو علي خليتك هنـا معززهـ و مكرمه ... لكن مايصير انتي عارفه الوضع و غير كذا مابيك تكونين قريبه من مالك ... انا عندي شقه صار لها سنوات عندي ولا حد يدري عنها لاني اصلا كنت شاريها بدون ماحد يدري وكنت أأجرها .. لكنها حـاليا مافيها أحد .. تسكنين فيها و أي شي ناقصك انا موجود .. و راح أحول لك راتب شهري على حسسابك تصرفين فيه على نفسك .. ولا تخافين العماره في نفس الحي هـذا يعني بتكونين قريبه مننا و راح أحط لك حارس بعد احتياط محد يدري وش ممكن يصير ...
سكتت هـدى ماهي مصدقه كلام أبو مالك ... يعني خلآص .. فٌرجت !!
نزلت دموعها غصب عنها من الفرحـه .. ماهي مستوعبه الكلام الي قاعدهـ تسمعه ..
قامت عفويا و حبت راسه وقالت بفرحه : الله لا يحرمني منك يـاعمي ... والله خيرك هذا مراح انساه صدقني .... سواياك هذي مايسويها أب لـ بنته ..
ونزلت دموعها تاركه اثر على خدها النـآعم ...
ابو مالك ابتسم لها : قلت لك ياهـدى .. انتي و أحلام عندي وااحد .. قلت لك انتي بـ مثابة بنتي معزتك من معزتها ... ويلا قومي و امسحي وجهك مايسوى كل هالدموع
ابتسمت هدى وقالت : ان شا الله ..
قامت وهي مبسوووطه ع الأخر و مرتاحه .. وكأن هم عن قلبها و إنـزاح .... الحين بس تقدر تتطلق وهي مرتاااااااااااااااحه ..و مأمنه لها كل احتياطـي
دخلت لـ الحمآم وانتو بكرامه ..
غسلت وجها ووقفت تتأمله لـ ثواني ..
مررت إيدها على جروحها الي مغطيه وجها ..
" آآهـ بس يامـآلك .. حسبي الله عليـك من رجـال ... الله ينتقم منـك يـآرب اشوف فيك يوم يالحقير ! .."
تنهدت و طلعت وهي ماسكه منديل تمسح فيه المآي على وجها ..
قطت المنديل لـ أقرب زباله كانت جمبها و التفت ..
شهقت وهي تشوف مالك واقف و يتأملها ومبتسم
مالك بإبتسامه : افاا .. أجل رحتي للمحكمـه !! .. معزمه يعني على الطلآق
هدى سكتت ولا ردت عليـه ...
مشت متوجهه لـ باب الغرفه لكنه وقفها وهو يمسك إيدها ودفها بقوه : على وين يـآقمر
هدى بنرفزه : اببببببعد عني
مالك وهو يقرب منها : ابعد عنك !! .. تراني للحين زوجك لآ تنسين
هدى ضحكت بإستهزاء : أنـا للحظه هذي بس زوجتك .. فـ حآول انك ماتعود نفسك على هالشي و تحـاول تتأقلم على بٌعـدي .. لأني قريب راح أكون طلييييييييقتك
" ورصت على هالكلمه "... مو زوجتك ..
رفع مـالك حآجبه متعجب من ردها .. : هههه صرنا نعرف نرد بعد لآآهـ والله كبرنا !!
سكتت هدى و أعطته نظرهـ حقققد وكرهـ موب طبيعيه .. تكرهه كره موب طبيعييييييي وتكره حتى تواجدهـ بقربها
طلعت بسرعه من الغرفه وهي منقرفه منـه ..
لحقها وهو معصب و شياطين الدنيا كلها تطلع منـه ..
توها بتنزل من الدرج لكنـه مسك إيدها بعصبيه وبسرعه وسحبها وقـال : وش هالوقاحه !! تمشين و تخليني كذا أتكلم مع نفسي
هدى بقرف : ابعد إيييدك أحسسن لك ، الحين يعني مت علي و مت على كلامي معك!
بعددت عنه بقرف
و طلعت من غرفتها و خلته يصارخ بعصبيه: يالحقييره انا اوريييك .. ورقتك الطلآق احلميييييي فيهـاااااااا ، و بعدين لا تحسبيني ميت عليك نسيتي من تكونين .. ياماما انا عرفت كل شي .. و عرفت ليه اهلك تركوك يالصايعه اصلا وحدهـ مثلك تحمد ربها وتبوس إيدها وجـه وظهر ان في واحد تزوجها وستر عليها
سكتت مصدومه من كلآم مـالك .. غمضت عيونها بقهر ورجعت فيها الذكرى قبـل 4 سنـوآآآت .. آآهـ بسس ..
فتحت عيونها شافته واقف جمبها و الإبتسامه شـآقه الوجـه .. قال بأسلوب ينرفز : انتي تتبطرين ماني بـ عاجبك يـا ... شريفه ..
طارت عيونها من كلمته لها وقالت بعصبيه : انا شريفه غصبببببب عليك و على الي جابوك يالوآآطي .. و بعدين لا تحسب ان رايك فيني انت و الي مثلك أكبر همومي تفهم ولآ لآ
ضحك مالك بسخريه عليها و على اسلوبها " هه .. غبيه ! " : شريفه ! قالت شريفه قال ههههه تكذبين على نفسك انتي ولآ ايش ؟! .. انتي اصلا لو انك وحدهـ شريفه و عاقله و بنت ناس كان ماسويتي الي سويتيه بس اصلا الشرهه مو عليك على اهلك الي ماعرفو يربونك يـآ " بسخريه " شريفه !
عصبت منه و من كلآمه ولا ردت عليه بسرعه راحت لـ غرفتها بنرفزه اخذت كل اغراضها و حطتهم في شنطه كبيره و طلعت من غرفتها
شافت مالك واقف وقبـاله ابوهـ
أبو مالك قرب لها ومد لها ورقه وقـال : هذي ورقة طلآقك يابنتي .. ويلآ جيبي أغراضك
شهقت أول ماسمعته يقول لها هالكلآم ماتدري تحس بـ فرحه لكن بنفس الوقت خوف من مـالك ..
بسرعه اخذت عبايتها و طلعت من الشقه بدون لآ تششوف ردة فعل مـالك و بعدها بثواني شافت أبـو مالك ومعـآه شنطتها : تبين تروحين ع شقتك ولا تبين بيتنا قبل ؟!
هدى : إذا الشقه جاهزهـ .. أبي اروح لها
أبو مالك : إيه .. جآهزه
هدى : خلآص اجل أبروح لهـآ ..
هـز أبو مالك راسه و ركب السياره وركبت هـدى ..
بعد دقآيق .. وصلو لـ عمآره كان شكلها من برا جدا عآآدي ..
أبو مالك يمد لها المفتاح : الدور الأول .. شقه رقم 4 .. كل شي فيها جـآهز حتى في أكل داخل ...
هدى ابتسمت له : الله لا يحرمني منك .. مشكور عمي كثر الله خيرك ..
ابتسم لها ابو مالك و هز راسه ..
طلعت هدى من السياره اخذت شنطتها و دخلت العماره للشقه الي قالها لها أبو مالك
فتحت بـاب الشقه
كانت صغيره شوي ... غرفتين وصاله و مطبخ و حمآمين فققط ..
لكنها كانت قمة في النظـآآآآآآآآآآفه ... ماعليها ولا غبرهـ حتى
سكرت الباب وقفلته ... دخلت شافت الغرفتين وحدهـ منهم كانت لـ الزوجين " الغرفة الكبيره "
والثانيه عاديه بسرير واحد ..
اخذت شنطتهـا و حطتها بـ الغرفة الكبيرهـ فصخت عباتها وعلقتها
وبتعب طاحت ع السرير وتنهدت " كييف ابعيش هنـا بلحالي ...! الله يكون بالعون بس "
ماحست بنفسها الا وعيونها تتسكر و نااامت .. كم صار لها مانامت زين حتى النوم حارمها منـه ..
\
/
ابتسمت بـ تعب لـ بنتها : بسسس ريانه لا تلعبين فيه .. هذا مغذي
ريانه بـ إستغراب : وثو مغدي ؟! " وشو مغذي "
بندر وهو يشيلها : مغذي هـذا دووا
ريانه وهي تحط إيدها بفمها : دواا !! .. " وشهقت "
ضحك عليها بندر : إييه دوا وش فيك ؟!
ريانه : لييه ماما وش فيكي ؟!
بندر : مافيها شي ماما ... بس راسها يعورها
ريانه تلف على ساره وقالت بخوف : والله ؟!
ابتسمت لها ساره وقالت : إييه .. صح
شوي سمعو صوت طق البـاب ..
ساره بتعب : تفضل ..
دخل صـالح ووراه حصه
صالح بإبتسامه : السلام عليكم
بندر + ساره : عليكم السلآم ..
قام بندر وسلم على صالح و على حصه ..
صالح : ها وش اخبارك اليوم يابنتي ؟
ساره بإبتسامه : انا بخير الحمد الله .. أحسن بكثير ..
صالح : أكييد ؟!
ساره هزت راسها ..
ثواني الا دخلت مشاعل ودخلت وراها داليا وريم .. و معاهم ياسر و مشعل و عبد العزيز و متعب ...
انحرج بندر وقال : عن اذنكم .. أخليكم تاخذون راحتكم ..
داليا بسرعه : لا وشدعوهـ يابوريانه ... أقعد حنا ماخذين راحتنا كذا ماعليك
هز بندر راسه و قعد ..
اخذتهم السسسوالف لين ماقطع عليهم صوت الباب وهو ينفتح بقوهـ
شافو وحدهـ واقفه أول ماشافتها مشاعل قامت بخوف: خووله !! وش .. وش جابك !؟
خوله كانت تصيح وبسرعه ضمت مشاعل : مشاااااعل ... امي ... امي راحت و تركتني ... مشاعل ........ امي ماتت
شهقت مشاعل وهي تسمع هالكلمات من خوله وضمتها بقوه غمضت عيونها وتذكرتها يوم تجيها قبل كم سنه و تطلب منها السمماح لكنها رفضت !! ..
نزلت دموعها غصب عليها وهي تتذكر إبتسام ذاك اليوم ... ماهي مستوعبه الي قاعدهـ تسمعه !! يعني معقووله ... إبتسام راحت خلآص ؟!
خوله مسكت إيد مششاعل : .. تعـآ.. تعـ الي
جرت مشاعل وراها و مشت لين ماوصلت لـ غرفة كانو الأطبـآء مليانين فيها وكلهم حول مريضه ع السرير .. و الأجهزهـ كلها موقفـه ..
الممرض بنرفزه " طبعا بالانجليزي " : اطلعو برا ماينفع تقعدون هنـا !
خوله تصيح : لأأ .. لأ مراح اطلع هذي امي
لف عليهم الدكتور وهو متوتر ومعصب : يابنت الحلآل اطلعي و طلعيها معك " و أشر على خوله " ... مانقدر نتصرف حنا كذا ..
مسكت مشاعل خوله و طلعت وطلعتها وراهـآ ..
خوله قعدت و حطت راسها بين إيدينها و غرقت في دوآمة من الدمووع ..
مشاعل تنهدت بضيق و راحت لها و نزلت لـ مستواها : خوله .. قولي لي وش الـي صار بالضبط ؟! وش فيها إبتسسام ؟!
خوله وهي تصيح : امي ... تعبانه صار لها فتره .... فشل كلوي لكن الاسبوع الي فات زاد عليها الألم و اغمـى عليها .... اتصلت ع الإسعاف قالو لازم تجي المستشفى وصار لها اسبوع هنا .... و الحين وقفت كل الأجهزه " ونزت دموعها مره ثانيه " مششاعل امي بتموت خلآص بتروح !!
سكتت مشاعل مصدومه من الكلآم الي قاعدهـ تسمعه
مشاعل تجمعت الدموع بعيونها مره ثانيه و نزلت .. وقالت وهي تصيح : خـ .. خوله .. هي راضيه .. راضيه علي ؟!
رفعت خوله راسها يوم سمعت هالكلآم من مشاعل كان ودها تعاتبها تذكرها قبل كم سنه لكن مو وقته أبد ...
خوله اكتفت بهز راسها
مشاعل بدون صبر : ردي علي راضيه ولا لا !
خوله : إيه يامشاعل .... راضيه عليك ..
سكتت مشاعل وبعد ثواني قـالت : طيب .. و انتي ؟!
خوله رفعت راسهـا : أكييد .. اصلا محد لآمك يوم رفضتي لا انا ولا امي ..
سكتت و قعدت جمب خوله و مسكت بإيدها : هالدموع ماتفيد .. أدعي لها هذا الدكـاتره عندهـا ان شا الله مافيها شي ..
سكتت خوله و زاد صيـاحها من هالكلمتين .. عندها احساس قوووي ان امها بتتركهـا ... ماتدري ليه ..
بعد ثواني طلعت الدكتوره ووجها معفوس .. تنهدت وقـالت : عظم الله أجرك .. ادعي لها بالرحمه .. امك توفت
شهقت خوله يوم سمعت كلآم الدكتوره
كانت صدمتها أقوى من ان دموعها تنزل أو تصارخ ...
امييييييييييييي !! .. امي نظر عيني امي حبيبتي امي تاج راسي راااااااحت !!
حست بدووخه قوويه كان اقرب شي لها إيد جمبها ماتدري حتى إيد مين ..
مسكتها و طاحت من طولها مغمى عليها ..
عبد العزيز وهو ماسكها : مشااعل .....بسررررعه نادي ممرضه بسسرعه
بسرعه راحت مشاعل وشافت ممرضتين قدامها نادتهم وجو وراها
شالو خولـه من حضن عبد العزيز وودها لـ غرفه عشان ترتـاح ..
اما عبد العزيز .. كـان مصدوم يوم مسكت إيده .. بس كان واضح عليها انها ماكانت منتبهه حتى إيد مين هذي ..
مشاعل : عبد العزيز ... وش جابك انت فجأه ؟!
عبد العزيز : تأخرتي ... قلت أشوف وش صـاير ؟؟
مشاعل قعدت و دموعها على خدها : .. ماتت ... راحت ياعبد العزيز .. راحت
عبد العزيز سكت مصدوم ... وقال بضيق : الله يغفر لها يـارب ..
قعد عبد العزيز جمبها لين ماهـدت و رجع عند ساره حآول في مشاعل ترجع معاه
لكنها رفضت ... تبي تقعد مع خوله لين ماتقوم ..
عبد العزيز وهو يقوم : براحتك .. إذا تبين أي شي اتصلي علي
راح عنها وكان يفكر بـ خوله ..
"مسكينه وش بيصير فيها بعد وفاة امها مابقى لها أحد بدريه و مسجونه و ابوها وتوفى .. و الحين امها بعد توفت ... الله يغفر لهم و يعينها ..."
اما مشاعل دخلت لـ خوله الغرفه
كانت نايمه ع السرير صحيح انها كانت ماتحس بشي .. لكن دموعها كانت تنزل مع انهم معطينها إبره مهدئه يعني مفروض انها نايمه ... !
اول ماشافتها مشاعل انعصر قلبها عليها ونزلت دموعها من جديد ..
التفت شافت سجـاده صلاة اخذتها و وجهتها للقبله
وصلت ركعتين ... تدعي فيهم لـ إبتسام و بالصبر لـ خوله ...
" اللهم اغفر لإبتسام وارحمها , وعافها واعف عنها , وأكرم نزلها ووسع مدخلها , واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك إبتسام أن كانت محسنه فزد في حسناتها وأن كانت مسيئه فتجاوز اللهم عن إساءتها, اللهم افتح أبواب السماء لروحها وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه"
سلمت و قامت شالت السجاده و التفت لـ خوله لقتها للحين نـايمه لكن دموعها ماوقفت ..
قربت منها ومسحت دموعها بإيدها " الله يعينك ويصبرك ياخوله " ....
\
/
عنـد ساره ..
ريم : ها عزوز وش فيه ؟!
عبد العزيز بضيق : امها توفت ..
ريم انصفق وجها وتغيرت ملامحها وقـالت بضيق : الله يغفر لها ويرحمها
الكل : آميين يـآرب ..
بندر يكلم ساره : حبيبتي فيك شي ؟ يوجعك شي ؟!
ساره بضيق : لا ... بس تضايقت على ابتسام
بندر وهو ماسك إيدها : الله يرحمها
ساره بضيق : آمين ...

\
/
فتحت عيونها بتثاقل لفت يمينها شافت الساعه 8:30 المساء ..
قامت بتعب توجهت للحمآم " الله يكرمكم " ...
غسلت وجها و توضت .. طلعت وصلت الصلوات الي فاتتها ...
صفطت سجـادتها وفصخت جلال الصلآة وصفطتهم على جمب ..
طلعت من غرفتهـا وهي تحس بإحسـآس غريب ..
ماتدري ليه تحس براحه كبييييييييرهـ انها تركت مـالك وتطلقت منه و اخيرا
لكن بنفس الوقت كانت متضااايقـه حيييل بسبب الوحدهـ الي هي فيها ..
تنهدت بضيق وتوجهت لـ الصاله شافت صندوق عنابي صغيييييييير محطوط فوق التلفزيون
استغربت وجودهـ هنـا !! ... راحت وفتحته شافت فلوس مربوطه على بعض محطوطه في الصندق وورقه ..
" خليهم معك بيجي يوم تحتـاجينها "
ابتسمت غصب عليها " طول عمرك كريم يـاعمي و رجـال .... ليت ولدك طلع مثلك .. ليييت "
توجهت لـ المطبخ تشوف إذا ناقص شي ..
فتحت الثلآجه شافتها فـاضيه تقريبا .. كان فيها اشياء بسيطه ...
رن التليفـوون
توجهت للصاله وهي مستغربه لكن استغربت اكثر و هي تشوف ان التليفون نفسه في كاشف عشان لو اتصل مالك ماترد ..
شافت رقم بيت أبو مالك وردت : الووو
أحلام : هلا هـدى ..
هدى : اهليييين
احلام : اخبارك ؟
هدى : الحمد الله بخير .. انتي اخبارك ؟
احلآم : الحمد الله انا تمآم ... هدى تبين شي محتاجـه شي ؟ ناقصك شي ؟؟!
هدى بسرعه : لا لا يعطيك العـآفيه .. اشكري لي عمي ماقصر معـاي
أحلآم : اكييد ؟!
هدى : أكيدين ...
احلآم : اوك اخليك اجل انا الحين مع السلامه
هدى : مع السسلآمه
قامت توجهت للمطبخ مره ثانيه تبي أي شي تاكله
لكنـها ماحصلت ..
اخذت عبايتها من الغرفه و طلعت وقفلت باب الشقه وراها .. متوجهه لـ السوبر ماركت ..
أول ماطلعت من شقتها انصدمت وهي تشـوفه واقف ويطالعها بإستغراب انها تطالع فيه !
هـدى : ...آآآ .. دكتور عبد الإلـه !؟
عبد الإله عرفها أول ماسمع صوتها و ابتسم : هـدى ! ... وش جابك هنـا ؟!
هدى : آآآ .... انا ساكنه هنـا
عبد الإله : ساكنه هنـا ! ... انا ساكن في هالشقه صار لي اكثر من 7 سنوات ... عمري ماشفتك! و انا خبري ان هالشقه اصلا مافيها أحد ....
هدى : لا .. صارت شقتي الحين ..
عبد الإله بإبتسامه : تو مانورت العمارهـ والله ...
سكتت هدى منحرجه منـه ..
هدى : آآ .. عن اذنك انا طالعه
عبد الإله : اذنك معك ..
طلعت من العماره تاركته سرحان فيها .... شلون تقول انها ساكنه هنـا وهذي صارت شقتها ؟! طيب وزوجهـا ...! مالـي الا حل وآحد ...
توجه لـ الشقه ورن الجرس أكثر من مرهـ لكن محد فتح له أكييد ..
زاد إستغرابه ! طالعه و بلحالها ... وزوجها موب بالشقه ! .. والله غريبه هالإنسانه ... ودي أعرف عنك أكثر و أكثر .. لكن ان شا الله ارح اعرف مع الوقت و الحين صرتي جارتي بعد ...
\
/
قامت على صوت المسج الي جاها نامت و نست جوالها على العـام ..
فتحته مستغربه مين يرسل هالوقت ! السساعه 5 الفجر ..
" داليـا ولدت و جابت ولد وهي بخير والحمد الله .... عبد الرحمن "
فزت من مكانها ماصدقت يوم قرت المسج و اتصلت على عبد الرحمن على طول
عبد الرحمن : الوو
ريم : آآآ ... السلام عليكم بوفيصل ..
عبد الرحمن : و عليكم السلآم ورحمة الله و بركاته
ريم : مبروك ماجاك يتربى في عزك ان شا الله
عبد الرحمن : الله يخليك .. تسلمين
ريم : وش اخباره الولد ؟ .. و شخبارها داليا ؟
عبد الرحمن : والله الحمد الله كلهم بخير ... وداليا نايمه الحين تعبت مع الولاده
ريم : يعني ماشفتها ؟!
عبد الرحمن : لا والله .. إذا قامت ان شا الله رحت لها ... آآآ .. ام مازن بتعبك معي شوي بس أنا بالمستشفى .. و فيصل بالبيت بلحـاله تركته نايم الحين رايح أجيبه .. تخلينه عندك الله يعافيك ؟
ريم : أكييييد ولو ... جيبه عندي و ماعليك انا ابهتم فيه
عبد الرحمن بحرج : اخاف اثقل عليك مع ولدك ولا شي
ريم : لا والله وش دعوه اصلا انا اموت في فيصل .. جيبه بس ماعليك يابوفيصل
عبد الرحمن ابتسم : الله يعطيك العـافيه .. يلا مسافة الطريق
سكرت منه و قومت هشام
هشام وهو فيه النوم : يووهـ ريم .. خليني نايم
ريم : هشـام قوم عبد الرحمن بيجي الحين و معه فيصل قوم دخله يفطر ولا شي داليا بالمستشفى أكيد يبي فطـور ..
هشام قـام : كم الساعه ؟!
ريم : 5 ونص ..
هشام وهو يتثاوب : طيب .. سوي لي قهوه الله يعـافيك ..
ريم بإبتسامه : من عيوني
قام هشام من السرير متوجه للحمآم الله يكرمكم ...
يغسل و يتوضى يصلي الفجـر ..
طلع من الحمآم شاف ريم واقفه و معها القهوه
ابتسم لها واخذ القهوه : تسلم لي هالإيدين
ريم بإبتسامه : ولو .. كم هشام عنـدي
هشام باسها على خدها و قـال يبي يحرجها : المشكله ان زوج اختك بيجي الحين ولا كـان .. " وغمز "
انقلب وجـه ريم أحمرررر انحرجت منه و من جرأتـه لكنها متعودهـ عليه و ع جرأته ..
ابتسمت له وقالت تبي تنرفزه : اجل اشوا انه بيجي
هشام ضحك : ههههههههه ، افاااااا يعني ماتبيني ؟!
ريم ضحكت و طلعت من الغرفه وهي منحرجـه منـه ..
بعد ثواني رن جوالها : هلا بوفيصل
عبد الرحمن : هلا ... انا عند البـاب
سكرت ريم منـه وقالت لـ هشام : هشآم حبيبي عبد الرحمن بـرا ..
ابتسم هشام و طلع من الغرفه متوجـه لـ الباب يفتح لـ عبد الرحمن و فيصل
هشام وهو يبتسم : ياحيـاالله من جا
عبد الرحمن : الله يحيك وش الأخبار ؟
هشام : والله الحمد الله بخير و نعمه .. انت وش اخبارك ؟
عبد الرحمن : والله الحمد الله ... هشام مابي اطول عليـك هذا فيصل " وعطاه فيصل الي كان نايم بحضنه " .. انا ابروح المستشفى عند داليـا
هشام وهو يشيل فيصل : ياولد الحلآل ادخل بس تعـال افطر وبعدين رح لـ مرتك .. تلقاها اصلا للحين تعبانه وماصحت عقب الولآده ... تروح وش تسوي
عبد الرحمن : لا معليش ابي اتطمن عليها
هشام : قالو لك انها بخير خلاص ... و بعدين هي ماصحت للحين أكيد ادخل بس افطر معي
عبد الرحمن استسلم له : يلا أجـل ..
\
/
ابتسم بفرح وهو يسمع الدكتور يقولها انها اليوم راح تطلـع بخير ولا له داعي قعدتها بالمستشفى أكثر من كـذا ..
بندر : الحمد الله يعني يادكتور هي بخير خلآص ماله داعي تكمل علآج هنا ؟!
الدكتور : لا مالـه داعي مرتك مافيها الا العـافيه .. لكن راح اعطيها أدويه لازم تستخدمها بإنتظام لفتره لين ماتخف تماما ..
بندر : ان شـالله ..
بعد مرور ساعه تقريبا ... خلص بندر اجراءات الخروج و طلعت من المستشفى
في السيـاره ..
ساره : آآآ .. بندر
بندر بإبتسامه : عيونه
ساره : وين بنروح ؟! ..
بندر : وين بعد البيت ..
ساره : أي بيت .. نسيت انك بعته من زمـان ..
بندر تنهد : عـارف ... بس انا مستأجر شقه الحين لين مانلقى لنا بيت ..
ساره : طيب .. أبي اروح بيت اهلي أول ناخذ ريانه و اخذ اغراضي
بندر : أكيييد اجل بنخليها هنـاك ..
ساره سكتت ..
بندر مسك إيدها و عيونه ع الطريق : مو مصدق انك رجعتي لي
ساره : .. ولا انـا مو مصدق انك رجعت لي من جديد ..
بندر : ساره ، صدقيني وعد مني ماعاد ازعلك ولا عاد اضايقك بشي ... بعوضك عن كل الي فـات صدقيني
ابتسمت له ساره بحب و سكتت .. =)
لين ماوصلو البيت اخذو ريانـه و اخذت ساره اغراضها و توجهو ع الشقه ..
\
/
دارت عيونها حول البيت الكبير ..
صار موحش كثييييير بالنسبه لها
ماعاد فيه أحد غيرها هي و الخـدم .. آآهـ بس .. فقدتك يمه وفقدت حسك بالبيت ..
دخلت جناحها و طيحت جسمها بتعب على سريرها
خلآص ماعاد يهمها شي أبد .... وش فايدة الدنيا اصلا بدون امي و أبوي ؟!
تنهدت بضيق على حـالها .. سبحـان الله أبوها بعد ماتوفى ترك لهم فلوس الدنيـا و بيتهم من أكبر بيوت الخبر .. لكن سبحـان الله الفلوس مافادت لها بـ أي شي .. تحس بالوحدهـ لا ام ولا اب ولا حتى أخ .. كيف بتكمل حياتها وهي وحيدهـ ... حتى وظيفه مابعد توظفت ..
قطع عليها حبـل افكـارها صوت جوالها يرن
ردت بصوت مبحوح ماله التعب : هلا مشـ ..اعل
مشاعل : هلا خوله .. وش اخبارك ياقلبي ؟
خوله تنهدت وقالت بضيق : الحمد الله ..
مشاعل : خوله انا تحت عند الباب افتحي لي
خوله بفرح : جدد ؟!
مشاعل : إيه ياعمري جد ، ييلا افتحي الباب
خوله وهي تقوم : جايتك باي
سكرت منها وقطت جوالها و ركضت تحت تفتح لـ مشاعل الباب
فتحت لها البـاب ولا انتبهت للي واقف بعييد ويتأملها يحـاول ينتبه لملامحها : تفضلي
ابتسمت لها مشاعل و دخلت وسكرت خوله البـاب وراها و انقطعت ملامحها عن عبد العزيز



\
/
فتحت عيونها اخيرا بعد ماولدت ..
التفت يمينها شافت عبد الرحمن قاعد ع الكنب وشكله نام
ابتسمت يوم شافته كسر خاطرها وهو بهالشكل " الله لا يحرمني منك يادنيتي انت "
قالت بصوت تعبان : عبد الرحمن .... عبد الرحمن
من حظها ان نومه خفيف .. أول ماسمعها فز من مكانه و راح لها : فيك شي ؟!
داليا بإبتسامة تعب : لا ياعمري .. ليه نايم كذا ! كان ع الأقل انسدحت
عبد الرحمن بإبتسامه : وش اسوي راحت علي نومه والله ..
داليا بتعب : وش جبت ؟!
عبد الرحمن بإبتسامه : ولد مثل القمر زي ابوه
ضحكت عليه بصعوبه وقالت : طيب.... أبي...... اشوفه
عبد الرحمن : الحين اقولهم يجيبونه ولا يهمك بس انتي ارتاحي
طلع برا الغرفه وطلب من الممرضه تجيب " يزيد " ..
دخل الغرفه رجع لـ زوجته وهو يقولها : ترا سميته
داليا هـزت راسها بتعب بـ معنى " وشو ؟! "
عبد الرحمن يستهبل عليها : سميته مفلح ..
داليا بصدمه وتعب : ايـ ..ش !!!
عبد الرحمن : ههههههه استهبل عليك ادري انك ماتحبين هالإسم .. سميته يزيد
داليا تنهدت براحه
عبد الرحمن مبتسم : عارف انك تحبين هالإسم ..
ثواني الا و جت الممرضه ومعها يزيد شالته داليا وهي مبتسمه بفرح
قعدت تتأمل ملامحه .. سبحـان الله نسسسسسسسخه من أبوهـ على عكس فيصل الي كان يشبها كثيييير
داليا بإبتسامه باهته : يمه... نسختك !
عبد الرحمن : ههههههه إيه هماني اقولك يهبل
داليا ضحكت بصعوبه ثواني الا مسكت بطنها مكـان العمليه " ولدت قيصريه " وهي مغمضه عيونها بتعب
عبد الرحمن بخوف : داليـا .. شفيك !
داليا هزت راسها بـ لا .. كأنها تقوله مافيني شـي ..
عبد الرحمن وهو قايم : أبروح انادي لك الدكتورهـ ..
داليا بصوت تعبان : لآ .. مافيني .. شي
عبد الرحمن بخوف : حبيبتي انتي نامي وارتـاحي وأنـا ابروح البيت أول ماتقومين دقي علي أجيك
هـزت داليا راسها وطلع عبد الرحمن .. و فعلآ اول ماحطت راسها ناااامت من التعب ..
\
/


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 11:01 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعـد مرور شهر و أسبـوعين ..
في الريـاض ..
ندى ودموعها على خدها من الفرحه : الله يوفقك يـاولدي و يرزقكم بالذريـه الصالحه يــارب
متعب وهو يبوس راس امه : بس يالغـاليه ليه كل هالدموع ..
ندى بفرح و هي تمسح دموعها : من فرحتي فيك ياوليدي ..
جت مشاعل بـ فستانها الأحمر الصارخ الطويل كان مخصرررر على جسمها وبـارز انوثتها ومعها المبخره ..
مشاعل وهي تبخر اخوها قالت بإبتسامه : ترا تأخرنـا ..
ندى : شوي بس خليه يتبخر ...
بعد ثواني
جاهم صوت عبد العـزيز من بعيد : يلا يالمعررررس تأخرررنـا
ضحكو على طريقه كلآمه و لبست مشاعل و ندى عباياتهم و معهم متعب و طلعو متوجهين لـ القاعه ..
بعد أقل من ثلث سـاعه وصلو لـ القاعـه الي كان فيها العررس طبعا لسه ماكان فيه أحد أول الواصلين ندى و بنتها عشان يشوفون إذا ناقص شـي قبل لآ يجون المعـازيـم ..
بعـد سـاعتين ..
بدو المعـازيم يجون في خلآل ساعه تقريبا امتلت القاعـه بالمعـازيم
قامت ريم من الطـاوله متوجه لـ بنت خالتها تشوفهـا
ريم : وييه ! اسمووهـ لسه ماخلصتي !
اسماء وهي مو عـارفه كيف تسكر الفستان قالت بنرفزه: اففففففففف ريم عجزت اسكرهـ ، تعالي سكري لي اياه
ضحكت ريم على نرفزتها الي مالها داعي و راحت لها وسكرته لـه : خلآص سكرتـه يلا وريني خشتك أشوف
لفت اسماء عليها .. كانت قمرر بـ فستانها الأبيض الي زاد لون بشرتها بيـاض .. و مكيـاجها الخليجي حطت مكيـاجها بـ الوان ناااعمه زادها جمـال
ريم بحب : قريتي على نفسك ؟!
اسماء بخجل : إيه ..
ثواني الا و يسمعون صوت الباب ينفتح بدفـاشه
ريم بنرفزه : هيفوووهـ .. أموت و أعرف متى بتبطلين حركات الدفاشه هذي ، يابنت صيري انثى
هيفاء بعدم مبالاه لـ كلام ريم : اسمااء التفتي علي أشـوف ..
التفت عليها اسماء وقـالت : ها كيف ؟! حلو شكلي ولا اقول للكوفيرا تعدله لي قبل لا تروح ؟!
هيفاء بإبتسامه : لا بسم الله عليك تجننيييييييييين
ابتسمت لها اسماء بحيـا وسكتت ..
اما وسـط القاعـه ..
كـان صوت الدي جي عـــالي و مشاعل و ساره و داليـا يرقصـون بفرحه لـ اخوهم ..
امـا ندى .. طول الوقت دموعها على خدهـاا من الفرح ماوقفت أبـد ..
ماغير تاخذ في ذا المنديل و تمسحهم خخخخ ..
كـانت القاعه كبيررررررهـ و غير كـذا مرتبه و العرس كان جــدا رااقي و فخم والكل مبهور فيـه ..
بعد نص سـاعه ..
انطفت انوار القاعه و تسلط نور واحد على الدرج الكبير ..
و امتلت القـاعه بـ اصوات الشعر ..
تقدمت اسماء بخطوات مرتجفه .. كانت عاديه جـدا الحين بس حست بالخوف ماتدري ليـه ..
نزلت بخطوات خايفه و كان واضح عليها هالـشي ..
الكل كـان يطالعها بإنبهـار ويسمي عليها ويقول " فعـلآ عرفت تختـار يامتعب ! "..
كانت تنزف و المصوره قـدامها صحيح انها تبتسم لـ الصور لكن في داخلها كانت متوووتـره حيييل ..
الكل من حولها مبتسم و موجه نظره عليها بعد ثواني وصلت لـ الكوشه وقعدت ...
بعد ما اخذت لها المصوره كم صـوره .. توقفت اصوات الشعر و رجعت الأنور
والـكل قام وسلم عليهـا ..
داليا : مبرووك حبيبتي .. الله يوفقكم يـارب
اسماء بخجل : الله يبـارك فيك ..
مشاعل بفرح : ألف مبررروك .. عاد ماوصيـك على اخوي هاه تراه غـالي علينا
اسماء " غـالي علي مثل ماهو غـالي عليك والله " قالت بخجل : الله يبـارك فيك، وش دعوه بحطه بعيوني
ابتسمت لها مشاعل و تركت المجـال لـ الباقين يسلمون عليها ..
شوي الا سمعو : ... المعرس بيدخل تغطو ..
من سمعت اسماء هالكلمه زاد خوفها وتوترها و زادت نبضات قلبها
رفعت راسها وشافته يمشي و جمبـه صالح و طـلال و ماجد
متعب وهو يبوسها على راسها قـال بصوت هامس : مبرروك ..
رفعت راسها تبي ترد عليها لكنها سكتت وهي تشوفه يتأملهـا .. نزلت راسها بحيا و قعد متعب جمبها.. بـارك لها صـالح و ماجد و طلآل بعد .. و اخذو معهم كم صوره و طلعو و طلعت هي بعد عشان تتصور معـاه بلحالهـم ..

\
/

صبحيـه العروسين ..
قامت اسماء وهي تحس بـ تعبب امس مانامو الا متاخر ... خبركم معـاريس ^_*
الـتفت عليه شافته للحين نـايم .. اخذت روبها و راحت لـ الحمآم " وانتوبكرامه " ..
سبحت و توضت عشان تصلي مابقى شي على صلآة الظهـر ..
طلعت من الحمـام شافته صاحي وواقف مبتسم لها ..
ابتسمت له بخجل : صبـاح الخير
متعب : صبـاح النور و السرور ..
ابتسم لها و دخل لـ الحمآم .. و راحت هي للصـاله " كانو حـاجزين جنـاح كامل في أحد افخم الفنـادق بالريـاض " ..
ثواني الا و تسمع صوت جوآل متعب يرن ..
متعب من ورا الباب : اسووم شوفي مين ..
قامت اسما وشافته : هـذي مشاعل
متعب : إييه ردي ..
اسماء : الو
مشاعل : هلا متعب ..
اسماء بخجل : آآآ ..... انا اسماء
مشاعل : أوهـ اهلين اسماء ...اخبارك ؟
اسماء : الحمد الله بخير .. انتي كيفك ؟
مشاعل : الحمد الله تمـام يـاقلبي .. ها كيف متعب معك ؟
اسماء بخجل : الحمـد الله بخير ..
مشاعل : وينه هو جمبك ؟
اسماء : هذا هو دقيقه بس ..
طلع متعب من الحمـام و اخذ جواله : هلا مشاعل
مشاعل : هلا متعب ... متى رحلتكم ؟!
متعب : الفجـر ..
مشاعل : طيب ... بنجي المغرب نسلـم عليكم قبل لا تروحون
متعب بإبتسامه : حياكم اللـه ..
مشاعل : الله يحيك .. تصدق امي فاقدتك حييييييل من امس و هي تصيح فرحانة لك
متعب : يووهـ .. هديها مشاعل تكفيـن ماحب اشوف دموعها
مشاعل : دموع الفرح هـذي .. يلا اجل انا ماعطلك اخليك مع مرتك .. مع السلامه
متعب : مـع السلآمه ..
\
/

الكل كـان مجتمع في بيت حصه الي بيتها كان أقرب بيت لـ بيت خلود قبـل لا ينحرق ..!
يـاسر : رييييم منتي بـ صـاحيه كل ذا تسوين قهوه
ريم وهي بالمطبخ بصوت مرتفع : وشش اسوي اختك هبلت بـي قلت لها تسوي القهوه ماسوت شي
ساره شهقت : يالنصاااااابه ..
ريم بصوت واطي : اصصصص مهوب قـايل لك شي انتي مع كرشتك
ساره وهي تطالع في بطنها : اي كرشه حرام عليك ماصار لي اسبوعين من حملت ..
ريم وهي تشيل صينية القهوه : جيبي صينية الحلآ ولآ بعد ماتقدرين
ساره شالتها و را حت وراها : اعووذ بالله ليه غيرانه
ريم ماردت عليها و راحت للمجلس عند اخوانهـا و ابوها حطت القهوه و جت ساره واراها تحط الحلآ ..
ياسر : هذا و انا موصيك ياريم لا تعبين سـاره ..
ريم وهي تتخصر : لآ والللللللللله !! يعني التعب كله علي وبعدين الي يسمعك يقول مشيلتها صينيه ثقيله تراها خفيييييفه والله
ياسر ضحك على عصبيتها وقـال : طيب اعصابك ، بس وش يفكنا من حنة بندر بعدين ..
ريم : لا والله ! .. يعني لازم اقول لـ هشام عشان تتأدب
ياسر : هههههه خلآآص الله يعينا عليكم كل وحدهـ و رجلها
ريم : ههههه ..
قعدو طول الوقت يسولفون و مبسوطين
من تزوجو البنات ماقعدو قعده كذا كلهم موجودين
" ريم و يـآسر و ساره و مشعل وعبد العزيز و مشـاعل "
مـاكان ناقصهم الا وجود متعب معهم ..
الا صـالح الي كان يحس بنقص كثيييييير في هالقعده مايدري ليه فااقد هدى و أحمد و خـالد .. وده لوانهم موجودين وقتها صدق بتكتمل القعده طبعا غير متعب ..
قطع عليهم سوالفهم صوت باب البيت وهو ينطق اكثر من مرررهـ بشكل مجنوون خوفهم ..
مشعل لف على منيره : خألتي ، انتي عازمه أحد ؟!
منيره : لا والله ، ماعزمت أحد ولا قلت لاحد يجـي ..
مشعل وهو يقوم : ابروح أشوف مين ..
قام مشعل و فتح البـاب انصدم يوم شافها وحدهـ واقفه ووجها كله مغطى بـ شاش الحروق
دخلت البيت و هي معصبه ومنقهره تدور عيونها عليـه
شافته واقف و الصدمه واضحه على وجهه ...!!
قال وهو مصدوم : ... خلـ ... خلود !!
سكت الكل مصدووووووم .. هذي هي خلود !!؟
خلود بعصبيه : إيييه خلود ، جـايه اخذ حقييي أبي فلوسي الي ضـاعت كلها ترجعها لي الحيين..
صالح بصدمه :فلووسك !! أي فلووس ؟! " قال بعصبيه " .. انتي مالك أي شي عندي اصلا لك عيييين بعد تجين صدق انك ........... !
خلود بعصبيه : إييه فلوسي و الأوراق الي مكتوب فيها ان لي اراضي بـ اسمي و الشيكات ابيها كلها ترجـع لي الي كانت بالبيت راحت مع الحريق و أبيها ترجع لي
مشاعل بحقد وقهر : وليه أبوي هو الي حارق لك البيت !
خلود لفت عليها وقالت بكل وقاحه : انتي جب ولآ كلمه أكلم ابوك انا لا تتدخلين
عبد العزيز بقهر : هيييه انتي الزمي حدودك ولا تكلمين ابوي و اختي بهالطريقه
خلود ماردت عليه و التفت على صالح وقالت : هيه انت ، يلا ابي فلوسي جيبها لي
صالح بعصبيه : ماني بـ اصغر عيالك وثمني كلآمك ولا قسم بالله لا يجيك شين مايرضيك تفهمين ولا لا ويلا اطلعي من بيتي يلآآآ اشوف
خلود تخصرت : مراح أطلع مكـان إلين ماترجع لي حقي
عبد العزيز : قـال لك ماعندك شي عنده يلا اطلعيي برا
ريم بقهر : صدق انك قليلة أدب لك عين بعد تجين بعد الي سويتيه
خلود التفت عليهم كلهم عطتهم نظره و رجعت نظرها لصالـح
خلود : يلا ياخي لا تعطلني
توجـه لها صالـح بعصبيه و فجأه عطاها كف قوي .. صحيح ان وجها كان مخفي عنهم ملامحه بالشـاش نتيجة للحروق ... لكن مامنع هالشي صالح من انه يفجر بركـان غضبه فيهـآ ..
الكل صار يطالع مصدوم ... مو مصدقين ان هذي الي قـاعد يطقها هي خلود .. خلود الي فضلها عليهم كللللللللهم وفضل عيـالها عليهم كلهم خلود الـي ظلمهم كلهم بسببها خلود الي كان يشوفها ملآك طاهر قدامهم كلهم مع انها كانت أنجسهم و أحقرهم !
جرها بقهر لـ برا البيت وماعاد ينسمع غير صراخها متألمه منه وصراخه هو معصب عليها : اطلعييييي بـرا ... ان شفتك جايه هنـا ياخلود مره ثانيه قسسسسم بالله ماتلومين الا نفسك
دفها بقوهـ لـ برا البيت وسكر البـاب و خلاها بـرا تصارخ برا تبيه يفتح لها
لكـن بدون أي جـوآب ..
دخل البيت وهو للحين معصب منهـآ ويتحسب عليها ..
راح له ياسر و لف إيده حول كتوفه وقـال : ماعليك منها يبه ، ربي بياخذ حقنا كلنا منهـا .. و هذا هي عقـاب لها تشوهه وجهـآ كلـه .. اقعد بس يالغـالي ولآ تفكر فيها و تتلف اعصابك عشانها
قعد صـالح وبعد ماهـدى قـالت ساره : يبـه
صالح لف عليها : سمي يابوي
ساره : .. عندنـا اخوان من خلود صح ؟!
سألت هالسؤال بـدون لا تدري وش كان تأثيرهـ على ابوهـا .. أول ماسمع هالسؤال و كأن سكينه دخلت في صدرهـ ..
رجعت فيه الذكرى لورا .. عيـاله الي عمره ماحضنهم وعمره ماحسسهم بحنانه مع انهم كانو عيال الغـاليه وقتهـآ بس كان معطيهم الحريه فقـط .. ولآ أي شي غيرهـ لا حنـان ولآ حب اهم شي راحتهم ويطلعون و يجيون مثل مايبـون ...
صالح بضيق : إيه .... هدى و أحمد و خـالد
ياسر : طيب .. وينهم ؟!
صالح تنهد بضيق و قـال :هـدى مادري وينهي " كمل بضيق " .و أحـمد و خـالد .... مسجونين ... بتهمة مخـدرات ..
الكل صـار يطالع بـ مشاعل الي من قـال ابوها هالكلمه نزلت راسها و تجمعت الدموع بعيونها كأنها تذكرت الي صـار .. صحيح انه صـار لها هالحادثه اكثر من سنتين لكن إلـى الآن جرحها في الخـآطر ...
صالح بإستغراب : وش فيكم ؟!
مشاعل وهي خانتقتها العبره : يبه .. أحمد و خـالد .... دمرو لي حيـاتي ..
سكت صـالح لثواني يبي يستوعب الي قالته بنته ... بعدها بثواني التفت عليها و الصدمه واضحه على وجهه و قـال : يعني ... انتي ! .. انتي الي .. " سكت يقاوم صدمته " ماهو مستوعب .. اخوان وضرو بعض .. كلهم من نفس الدم و دمرو حياتها ..
مسك راسه بين إيدينه و ترك لـ دموعه مجراهـا حس بالقهر و حس بالظلـم الي عيـاله كانو فعلا يعشيونه بغفله منه بدون لا يحس أو يـدري عنهم ...
مشاعل وهي تنزل لـ مستوى ابوها الي كان جالس : يبه ، هذاني الحين قدامك ولا فيني شـي و بخير ... و بعدين انا تعآلجت و نسيت كل شي .. لا تضيق صدرك يالغـالي
رفع راسه لها وشافها قدامه و الدموع مجتمعه بعيونها .. ابتسمت له وماقدر لحظتها غير انه يضمهـا لـ صدرره ويحتويها بـ حنـان الأب الـي اانحرمت منه ..

صحت من نومها على صوت الجرس الي كان ورا بعض و بشكل جنوني
طلعت من غرفتها سمعت صوت الطق و بنفس الوقت الجرس
ملى الخوف قلبها مين ممكن يطق و يرن ورا بعض و بهالطريقه ؟! .. قربت من البـاب و طلت مع العين
شهقت يوم شافت " مـالك " واقف برا و واضح على ملامحـه العصبيه
مالك يوم سمعت شهقتها عرف انها ورا الباب و قال بعصبيه : افتحييييييي ، افتحي ولا قسم بالله لا اكسر الباب عليك
ازدادت دقات قلبها بخوف ماتدري وش تسوي .. التفت مالقت غير التليفون تستنجد فيه
لكن مافلحت لان مالك كسر الباب من عصبيته و دخل عليها بعصبيته المجنونه أول ماشافته صرخت و حـاولت تبعد عنه لكن وين تروح ؟! .. الشقه صغيره ولا فيها مكـان تلجأ لـه ..
مالك وهو يجرها من شعرها : آآآ يالـ ....... اخيرا طحتي بين إيديني والله ماخليييييك إلين ماتندمين
هدى و هي تصيح و تصارخ : ماااااااالك أبعد عنيييييي
مالك بحقد وكره الدنيا : مراح ابعد عنك يـالـ ........
صار يضربها بحقد و كرهـ لها وبشكل جنوني بدون أي رحمـه لها مسكها مع راسها و دفها على الطـاوله لين ماصقع راسها بالطاوله و صار الدم يصب منها وهو مستمر بضربها
هدى بتعب و صياح كانت تصارخ من الألم تبيه يبعد عنها بس ماتدري وش تسوي
ثواني الا و حست بـ شخص يبعد مالك لكن ماتدري منهو كانت شبه مغمى عليها .. ولا تشوف زين مجررد ظل اشخـاص ماتدري منهم !
ثواني الا و الدنيا تظللم بعينها ... و طاحت ع الأرض مغشي عليهـا ..
امـا مالك و عبد الإلـه ... مالك وقف عند الباب وقـال بعصبيه : هين انا اوريك انت وياها ..
عبد الإله وهو يدفه على برا : اطلع براااااااااااا ..
طلع مالك وهو معصب و بسرعه طلع من العمـآرهـ وهو مقهور ويتوعد لهم ..
التفت عبد الإله على هدى وانصدم وهو يشوفها بهالمنظر
مايدري وش يسسـوي .. و المشكله ماهو محرم لها ومايجوز انـه يشوفها كذا ..
طلع بسرعه من الشقه و توجه لـ شقته الي كانو خواته ساكنين معه فيها
عبد الإله بصوت مرتفع : يـا رينااااااااد ... رينـااااااااد ... داناااااااااااا
دانه وهي جايه من المطبخ : خير وش فيه
عبد الإله بعجل : بسرعه البسي عبايتك و تعالي معي انتي و اختك
ريناد وهي طالعه من غرفتها : وش السالفه ؟!
دانه : خير .. على وين ؟!
عبد الإله صرخ عليهم : البسو عباياتكم و بسرعه يلا معي بسرعه بدون اسئله
كانو واقفين مستغربين ولا تحركو
عبد الإله بصرخه : بسسسسرررررررررعه
فزو ريناد و دانه من أماكنهم و بسرعه اخذو عباياتهم و راحو وراه على شقه هـدى
شافوها طايحه مغمـى عليها و شهقو من منظرها
عبد الإله : شيلوها و جيبوها للسياره ، يلا انـا بروح اشغلها ..
ريناد تطالع في دانه : دانه ! وش السواة الحين شلون نشيلها !
دانه وهي تقرب لهدى : وش سالفتها و عبد الإله هذا وش جابه هنـا ...
ريناد بسرعه : لا يادانه لا تسيئين الظن ماتعرفين يعني عبد الإله لا يروح تفكيرك بعيد " وهي تنزل لمستوى هدى و تحط إيدينها حولين كتوفها " يلا نشيلها لا تروح البنت ..
دانه قربت هي بعد و لفت إيد حتى الثانيه على كتوفهـا و توجهو لـ سيارة عبـد الإله بسرعه ..
فتح عبد الإلـه البـاب و ركبت ريناد ورا و هدى بحضنها و دانه قـدام
وبسرعه توجهو لـ المستشفى ..

\
/
ريم بخوف : ياسر تكفى خلنروح المستشفى مازن مدري وش فيه من يوم ماقام وهو يصيح اخاف انه تعبان ولا فيه شي
ياسر : يابنت الحلال لا توسوسين .. خليني بس اخلص هالكم ورقه الي بيدي و أوديك
ريم انقهرت منه : احر ماعندي أبرد ماعندك ! .. لـو انه ولدك ماقلـت هالكلآم
رفع ياسر راسه بصدمه من كلام ريم .. أول مرهـ تتكلم بهالاسلوب معاه
ريم وهي تصيح : آ .. آسفه
طلعت من مكتبه و شافت ابوها قدامها
صالح : خير ياريم وش فيك تصيحين ؟!
ريم : يبه .. مازن مدري وش فيه خايفه عليه من الصبح يصيح و حرارته مرتفعه
صالح : يلا جيبيه ع المستشفى ..
راحت ريم بسرعه لغرفتها شالت مازن و اخذت عبايتها و طلعت مع ابوها للمستشفـى تبي تتطمن عليه ..
ثواني الا هم واصلين ونزلت بسرعه متوجهه لقسم الطوارئ
صالح : روحي و انا ابلحقك ...
راحت ريم و في ربع ساعه دخلت ع الدكتور ..
ريم : طمني يـادكتور ..
الدكتور : ماتخافيش شوية برد بس وانا حأدي لك شوية أدويه و إن شاء الله حيخف
مد لها الدكتور ورقة الأدوية و اخذتها ريم و شكرته و طلعت ..
رفعت جوالها تبي تتصل على ابوها ماتدري وينه قالها ابلحقك ولا جـا !
اتصلت عليـه اكثر من مـره لكنه مارد ..
استغربت " مالي الا اروح عند السياره وأكيد هـو بيجي " ..
وفعلا طلعت من المستشفى وتوجهت لسيارة أبوها لكنها ماحصلته ..! غريبه وين راح
رجعت و اتصلت عليه مره ومرتين و ثلاث لين مارد اخيرا
ريم : هلا يبه ، وينك فيه قضيت من زمـان
صالح : جايك ..
سكرت منه و بعد ثواني جاها
صالح : ريـم معليش يـابوي تعالي معي شوي داخل
ريم : على وين يبه ؟
صالح تنهد : عنـد اختك
ريم بإستغراب : اختي !! .. و بعد ثواني قالت بخوف : منهي ؟! وش فيها
صالح : تعـالي معي وتعرفين كل شي ..
راحت وراه و مازن كان بحضنها حمدت ربها انه كان نايم ولا كان سبب إزعـاج ..
مشت ورا أبوها لين ماوصلو لـ غرفة وشـافت بنتين متغطيات قـاعدات " ريناد و دانه "
ريم : وش السالفه ؟!
صـالح : هـدى اختك ... موجودهـ هنـا
سكتت ريم تبي تستوعب الي قاله أبوها كـان واضح على وجها الصدمه
توجهت لها رينـاد : اقعدي و انا أقولك كـل شي وبالتفصيل الممل
رينـاد : اول شي معك ريناد " و أشرت على دانه " و هذي دانه اختي ... حنا جيران اختك بالعماره .. كنا قـاعدين وشوي و سمعنا صوت صراخ و ضرب ....................................
" قـالت لها السالفه كلها من راح عبد الإله لها و فكها من إيدين الحقير مـالك إلين هاللحظـه هذي وكل شي من أول من مابدت هدى تتعـالج عند عبد الإلـه من قبل اربع سنوات و أحلام صديقة هـدى الي انقطعت علاقتها فيها نهائيا بسبب الي صـار .. و عن مالك و طقه لهدى قبل شوي لييين هاللحظه "
اما ريم و صـالح كانو مستمعين و الدهشه واضحه عليهم صـالح الي ماقدر غير ان دموعه تنزل من جديد على وضع عيـاله الي كل يوم يكتشف عذاب جديد بينهم ..
ريم : طيب و هدى الحين وش اخبارها
دانه : ان شا الله انها بخير .. لا تحآتين عبد الإله داخل معها بالغرفة و متـابع لها و مثل ماقال بس خياطه للجرح براسها يعني شغله بسيطه بإذن الله ..
تنهدت ريم وهي للحين ماهي مستوعبه كل الي سمعته ... اختهم كانت تتعذب طول هالسنوات و هم موب دارين عنهـا ..
صالح كان مسند راسه على الجدار بضيق تمنى لو يرجع الزمن لورا لـ ذاك اليوم .. يوم يشوف هدى تنظرب بيد خالد بدون أي رحمـه صحيح انها غلطت و غلطه كبيره بعد لكن قلبه حن عليها مهمـا كان هذي بنتـه ... وهو اصلا السبب في ضياعها لا اب يهتم ولا ام تهتم كيف مراح تضيع !
بعد ثواني طلع عبد الإله وهو مرتـاح : لا تخـاف ياعمي بنتك مافيها الا العـافيه هي كلها كم غرزه و هذي داخل بالغرفه مافيها شي .. تبي تتطمن عليها ادخل لها
صالح ماصدق وبسرعه قام و فتح باب الغرفه أول ماسمعت صوت البـاب ينفتح التفت وانصدمت وهي تشوف أبوها ماكانت مستوعبه أببببببببد طلعت عيونها ع الأخير من الصدمه ولا قالت ولا حررررف ..
صالح وهو يقرب منها : الحمد الله على سلامتك
هـدى ماتكلمت أول ماقرب منها ماكان منها الا انها ضمته بقووهـ و صارت تصيح : يبببببببه ... يبه الله يخليك لا تتركني ...... يبه انا اسفه سو فيني الي تبي بس لا تتركني تكفى يبه ... لا تخليني الله يخليك يبه لا تتركني يبه لا ترميني زي ذيك المرهـ
حن قلبه على بنته و ضمها هو بعد بقوه قعدو كـذا لـ دقاااااايق وهم بهالوضع صالح ضامها و هي ميته من الصيـاااااااااح
صالح بعدها عنها و مسح على شعرها : انا الي سامحيني يـاهدى ... انا سبب في كل الي صـار لك انا الي خليتك تمشين بذاك الطريق انا الي ماهتميت فيـك لا و انا ولا امك ...
هدى كانت ساكته مسحت دموعها وقالت بحزن : يبه ... بتاخذني معك صح !؟
صالح وهو مبتسم لها ودموعه مجتمعه بعينه ماهو مصدق اخيرا شاف بنته : صح مراح اتركك مره ثانيه هي مره وحده ولا عقبها مره صدقيني ..
هدى ابتسمت له بين دموعها وقالت : .. يبه .. وينها امي ؟!
صالح تنهد وقال : امك .. طلقتها
هدى شهقت : لييييييييش !
صالح سكت وقال بعد ثواني : امك كانت طمعانه فيني ..
هدى سكتت و نزلت راسها : يبه ... انا كنت حاسه انها ماتبي الا الفلوس بس ماكنت أتكلم مابي اخرب بيتكم و تطلقها و أكون انا السبب ... طيب وينهي الحين ؟!
صالح وهو يمسح على شعرها : هـدى يابوي ، صحيح انها امك لكن خلآص امسحيها من حيـاتك
سكتت هدى ماتدري وش تقول ... حاليا ماتبي تفكر في أي شي اهم شي ان أبوها قدامها و بعدين كل شي بيبـآن مع الوقت ..
ثواني وسمعو صوت الباب ينفتح كانت ريم ..
ريم وهي تفسخ نقابها : السلآم عليكم
هدى + صالح : عليكم السلآم ..
ريم قربت من هدى و سلمت عليها : الحمد الله على سلآمتك " و ابتسمت لها "
هدى و هي مستغربه : الله يسلمك ...
لفت على ابوها و كأنها تبي منـه تفسير وتسألها منهي ذي !؟
صالح بإبتسامه : هـدى ، هذي ريم اختك ..
هدى بسرعه لفت على ريم ماهي مستوعبه كلام صالح ..
ريم : وش فيك مستغربه ! .. إيه حنا خوات
هدى بفرح : وش اسمك ؟
ريم بإبتسامه : ريـم ... و لسه فيه داليا وساره و مشاعل ومشعل و يـاسر و عبد العزيز و متعب بعد
هدى ابتسمت لها وقعدت تتأمل فيها وقألت بضيق : تشبـهين خـالد اخوي ..
في هاللحظـه حل الصمت بين الجميع .. صـالح الي أول ماسمع اسم ولده تنهد بضيق و نزل راسـه بقهر على حال عيـاله وكل هذا بسبب خلود هي راس البـلا بـ هذا كله حسبي الله عليك يـاخلود اشوف فيك يوم ان شـالله ..
طلعت هـدى من المستشفى و توجهو لـ بيت نـدى مافي مكـان ثاني أحسن لها من هنـاك
بيت حصه ماينفع سارهـ و داليا كل وحده في بيت رجلها مافيه الا ياسر و مشعل الي مشغولين بدواماتهم ..
و منيره سـاكنه مع ريم لين مايلقى صـالح بيت .. مابعد لقـى ..
مافي الا نـدى موجودهـ هنـاك مشاعل ، تلقى لها أحـد تتسـلى معاه ..
وصلو لـ البيت ودخل صـالح و دخلت هـدى وراه .. اما ريم جاها هشام المستشفى و راحت معه لـ بيتها ..
صالح : السسلآم عليكم ..
مشاعل + ندى : عليييك السلآم ورحمة الله وبركاته ..
جلس صالح و حبت مشاعل راسه وبعد ثواني رفعت راسها وشافت هدى واقفه
طالعت فـ ابوها وكأنها تسأله مين هـذي !
صالح وهو يطالع في هدى : تعـالي يابنتي اقعدي ..
وقفت هدى متررده تجي ولالا ... كيف بيتقبلوونها خصوصا انها اختهم من أبوهم .. و غير كذا بنت الي كللللهم يكرهونها خلود .. صعب يتقبلونها ..
صالح : تعـالي وش فيك واقفه ؟!
تنهدت هدى و تقدمت خطوتين بس ماقعدت ..
صالح بإبتسامه : اقعـدي ..
قعدت وهي متوتره وسط انظـار ندى و مشاعل لهـا و إستغرابهم ..
ندى : صـالح ..
رفع صالح راسه وعرف وش الي يدور في بالها و قالهم السالفه كلهاااا
هدى : خالتي ، مشاعل .. إذا انا ثقيله عليكم عادي أقدر أدبر نفسي برا هالبيت ... عشت هالسنوات وحيده مابي الحين اجي عند أحد و أثقل عليه ..
ندى : وش دعوهـ يابنتي ... كذا تزعليني عليك .. اعتبريني أمك وانسي اني مرت أبوك ... و امك الله يسامحها ..
مشاعل : وش الي أثقل عليكم ترا بكفخك ..
هدى : ههههههه
ضحكت على اسلوب مشاعل خخخ ماعندها وقت طويله لسان مع الكل =p
ندى : هاو ، مشاعل كذا تكلمين البنيه عيب عليك
مشاعل وهي تضحك توجهت لهدى و ضمت كتوفها لها : عادي يمه ، اختـي ... اخيرا بيصير معي أحد يونسني بدال الطفش الي عايشه فيـه ..
ابتسمت هـدى ارتاحت لهم كثييييييييييير و دخلو قلبها من أول قعده واضح انهم طيبين وقلوبهم بيضـا و لا يشيلون على أحـد ..
قطع عليهم صوت الباب و عبد العزيز يفتحه : السسلآم عليكـم ..
الكل : عليكم السلام
توجه صالح لابوه و حب راسه و نفس الشي أمه ... و التفت انصدم يوم شاف هدى قاعده وبسرعه نزل راسه و استنكر موقفها قاعده و أبوها معهم و شايله طرحتها !
مشاعل : عزيزوهـ ، وش فيك ياخي تراها اختك
عبد العزيز رفع راسه بصدمه : وشهووو ؟!!!
مشاعل : إيه ، هدى هذا عبد العـزيز ..
هدى وهي تمد إيدها له : مرحـبا ..
عبد العزيز ابتسم لها و مد إيده لها : مرحبتين يـاقمر ، " قال بإستهبال " اووف مشاعل خلآص ترا طاح كرتك .. تصدقين أول ماشفتك قلت بسس جت العروس طلعتي اختي
ضحكت هدى بحيا على كلآم عبد العزيز الي أول ماشاف حلاوتها يبي يقهر مشاعل ..
مشاعل وهي تتخصر : لا والله ! .. الحين طـاح كرتي هاه يالشين .. من زينك عاد انت و خشتك
ضحك عبد العزيز عليها و قعد جمب ندى وقـال بجديه : يمه ، يبـه ... انـا ... ودي اتزوج
سكت صالح يبيه يكمل كلامه اما نـدى ابتسمت بفرحه و قالت : هذي السساعه المبارركه ياولدي ، حاط أحد في بـالك ولا تبيني ادور لـك ..
عبد العزيز بتردد : آآآ .. بصراحه فيه
مشاعل تبي تقهره : ومنهي هالمسكينه .. شكل امها داعيه عليها لا و بليلة القدر عند الكعبه
مسكت هدى ضحكتها على اسلوب مشاعل المرجوج ... و قالت : الله يوفقك ان شا الله " قامت " عن اذنكم والله ودي ارتـاح ... و التفت على مشاعل : آآآ ... مشاعل وين غرفتي ؟!
قامت مشاعل و هدى معها : تعـالي معي ..
نـدى : منهي ياولدي ؟!
عبد العزيز وهو منزل راسه مايبي يشوف تعابير امه : آآآ .. بصراحه ... خوله
سكتت نـدى مصدومه من اختيـار ولدها وقال صالح بعصبيه : ومالقيت الله يهداك الا خوله !
عبد العزيز : يبـه ، لا تنسى انها بنت صديقك المقرب الله يرحمه إبراهيم .. و البنت وحيده و قاعده بلحالها ماعندها من يستر عليها ويحميها .... وهـي تابت و تغيرت يايبه ماعليك من الي سوته في مشـاعل الكل نساه حتى مشاعل نسته و سامحتها ووقفت معاها يوم توفت امها
سكت صـالح
نـدى : بس يا عبد العزيز ... وش معنى خوله ؟!
عبد العزيز تنهد و قـال : قلت لك يمه ... البنت بلحالها ولا عندها أحد .. و انا أبسأل مشاعل عنها
نزلت مشاعل في هاللحظه وقالت وهي تنزل مع الدرج : وش الي بتسألني عنه ؟!
عبد العزيز : مشاعل ، كيف خولـه معك ؟!
سكتت مشاعل و قالت وهي منصفق وجها : هي الي تبيها !؟
عبد العزيز : إيه ، ليه وش فيها ؟!
مشاعل بصدمه : هاا .. لا .. لا بس يعني ماتوقعت .. طيب وش معنى هي ؟!
صـالح : ليه فيها شي ؟!
مشاعل وهي تقعد : لا والله بالعكس يبه ، البنت تغيرت كثير .. و كلنا نغلط بس الصائب من يترك و يتعض من غلطته و يتغير و يتوب .. وخوله الحمد الله تابت و تدينت بعد .. حتى ان الخدم الي يشتغلون عندها اسلمو بسببها ..
سكت صالح و نـدى و قال صالح بعد فتره : بنفكر يابوي و نرد لك خبر !
عبد العزيز يحـآول يمسك نفسه قال بنرفزه : يبه ... انا ابي خوله ، و ان ماتزوجتها مراح اتزوج غيرها و هذا اخر ماعندي ... و قام من الصاله متنرفز و طلع مع البيت متجـاهل نداء اهله لـه ..
مشاعل : الله يهديكم ليه بينتو له انكم ماتبونها !
ندى : مشاعل .. البنت تدينت و اهتدت الله يتمم عليها بس انها تكون زوجه ولدي اسمحيلييي لين هنـا وبس ..
مشاعل سكتت مصدومه من كلام امها : يمه !! .. يعني الواحد مايتوب ؟! .. البنت غلطت و الحمد الله تـابت و تغيرت وانتي بعينك اتوقع لاحظتي عليها .. حرام تكسرون بخاطره و انا أكثر وحدهـ تعرف خوله ... صدقوني مراح تلقون أحسن منها لـ عبد العـزيز ...
صـالح : مشاعل متأكده من هالكلام الي تقولينه ؟! ياخوفي ننصدم فيها بعدين
مشاعل بحزم : لا يبه انا متأأأأأكدهـ وواثقه بعد منها ... وان صار شي بعدين على مسؤوليتي ..
سكتت ندى تعرف بنتها زين دائما قد كلامها ..
صالح بعد تفكير : توكلنا يام عبد العزيز ؟!
ندى وهي تقوم : مادري والله " تنهدت وقالت " ابستخير و ان شاالله خير ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 11:02 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد مـرور 5شهـور ..
هدى للحين عند ندى و مشاعل و كلن مرتاح لها وهي نفس الشي ..
نـدى استخآرت و حست براحه كبيييييره و فعلا خطبو خوله و ملكو بعد ..
عبد الإله .. الي من عرف بـ سالفه هدى وهو مفكر يتقدم لها بس ينتظر الوقت والفرصه المنـاسبه ..
امـا ساره و بندر ...
في أرقى شـاليهات الخبـر ..
كان ماسك إيد ريانه الي كانت تمشي بينهم و إيدها ثاني ماسكه فيها ساره ..
ريانه بملل : ماما .. بابا .. متى بنردع الثعوديه ؟! " بنرجع السعوديه "
ساره : هههههههه انتي بالسعوديه ياماما ..
ريانه : لا .. الثعوديه فيها فيثل و خـاله داليا و خالو يـاسل " السعوديه فيها فيصل و خاله داليا و خالو يـاسر "
بندر وهو يشيلها : هههههههه ... في فيصل وفي خالو ياسر و فيه بعد خاله داليا بس هم مو معانا حنا بعيدين عنهم ...
أشر على مراجيح : تبين تلعبين ؟!
ريانه بفرح اخيرا في شي بيكسر طفشها : إيييييييييييـه ..
ابتسم لها بندر و اخذها يلعبها اما ساره قعدت بـ الكراسي الي كانت قريبه منها و على البحـر و اخذها التفكيـر ..
" يالله من كـان يصدق اننا بنجتمع من جديد .. وبيتغير بندر هالكثر .. ومن كـان يصدق اني ابرجع أحبه من جديـد الحمد الله الـي عوضني كل الي فـات ... "
ثواني الا و قطعت عليها سرحانها صوت ريانه وهي تركض لها تصارخ : مـاماااااا ... شوفي بـابـا بيثيدنييييييييي " يصيدني "
و ركضت تتخبى ورا شجره قريبه
بندر الي من سمع صراخها ماقدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههههههههه
وطـيح جسمه على التراب وهو يضحك على شطـانة بنتـه
ثواني الا و جت ريـانه و طبت فوقه : ثددددتك
بندر : هههههههه ، فـزتي خلآص ... يلا عشانك فزتي انا ابجيب لك هديـه ايش تبين اشتري لك ؟
ريانه بعد تفكير : اممممم أبي حلآوهـ و علكه و ثيبس " تشيبس " ..
ساره : هههههه احلا شي الثيبس ..
بندر وهو يقوم و ريانه بحضه .. : ههههههه
قام و قعـد جمب ساره وريانه نزلت من حضنه و راحت تلعب بعيد عنهـم
مسك إيدها وقال بتعب : بنتك تعبتني هالقزمه
ساره تنهد و قالت : والله يابندر البنت من جيت تغيرت كثيييييييييييير أول كانت كله تصيح و نفسيتها شينه ... والله يابندر من جيت غيرت حياتها
ابتسم بندر بحب و قال : حياتها هي بس ؟
ساره ضغطت على إيده : لا طبعا
التفت عليه وصارت وجيهم مقـابله بعض ثواني الا و هي تحس بـ شفايفه تطبع بوسه على شفايفهـا ..
ساره بعد مابعدت عنه قالت بحيا : يووهـ بندر ، ريانه موجوده
بندر بحب : ميب حولنا .. يلا تعـالي داخل ،
ساره فهمت قصده و تلون وجها ودخلت ريانـه تنومها و راحت مع بندر ^_*
\
/
سكتت مصدومه من الـي تسمعه معقوووووووله !!
وش ذكرك فيني بعد كل هالسنوات ... معقوله للحين تحبـني ؟! .. ولا تبي تاخذنـي انتقام مني
سكت ماتدري وش ترد على اهلهـا .. تخـاف توافق و يتندم .. و تخـاف ترفض و وقته فعلا بيضيع حبهـا .. تنهدت و قـالت : عطوني وقت أفكر فيـه ..
صالح وهو يقوم : عندك اسبوع فكري فيـه زيين و ردي لنـا خبر ، لا تستعجلين يابنتي تراه زواج .... و ان شا الله ان مساعد هو الي بيعوضك عن عذابك مع إبـراهيم .. انا ودي توافقين و تعيشين حياتك مثل باقي خواتك كلهم متزوجات ماعاد باقي الا انتي و هـدى و ابي لك الشخص الزين و انا سألت عن مساعد وكلن مدحه لي ... لكن بالنهايه ابيك تعرفين ان القرار الأول و الأخيـر لك ..
تنهدت مشاعل : ان شا الله على نهـاية الاسبوع ارد لك خبر يبه ..
ابتسم صالح و طلع من غرفتهـا ..
اما مشاعل كانت الصدمه ماليتها ماهي مستوعبببببـه وش ذكرك فيني بعد كـل هالسنوات ؟! مرت أكثر من اربع سنوات ولا نسيتني يامساعد ؟ للحين تحبني و تبيني ولا بتاخذني تبي تندمني اني ماوافقت عليك ؟! ...
ثواني الا و سمعت صوت طق الباب : تفضل ..
دخلت هدى ويـوم شافتها مشاعل ابتسمت لها : تعـالي اقعدي
راحت لها هدى و قعدت معها و اخذتهم السسسوالف لين ماقالت هـدى
هـدى : اممممممم مشاعل
مشاعل : هـلآ حبيبتي
هدى و هي تقعد : ها وش ردك وافقتي ولا لا !؟
مشاعل تنهدت و قالت : والله ياعمري للحين مادري ... أبرد لهم خبر بعد اسبوع
هدى وهي تحط إيدها على كتف مشاعل : اسمعيني .. انا جربت الزواج تراه موب لعبه فكري أكثر من مره قبل لا توافقين أو ترفضين .. بكلمه منك ممكن تقلبين حيـاااتك جحيم ..
سكتت مشاعل و بعدها بثواني قالت : واللـه مادري ياهدى اخاف اوافق و يطلع يبي ينتقم مني .. و اخـاف اني ارفض و اخسره !
هدى بإستغراب : ينتقم !! .. ليه ينتقم ؟! .. وخير ياطير يعني لهالدرجه واثق انه ماينرفض ؟!
مشاعل : لا ياهدى السالفه مو كـذا .. هو قد تقدم لي أكثر من مرهـ و كلهم رفضته ..!
هدى بإستغراب : رفضتييييه ؟! ... ولييه ؟! و بعدين دامك رفضتيه وش يبي يتقدم مره ثانيه يعني لهالدرجـه مافي كرامه !
مشاعل : لا لا السالفه مو كـذا .. " و قالت لها كل شي "
هدى سكتت مصدومه من كلآم مشـاعل : طيب .. مالك الا الإستخـاره .. استخيري و شوفي وش يطلع معك
مشاعل وهي قايمه رايحه الحمأم " و انتو بكرامه " إيه ابتضوى و اصلي العصر الحين و عقبها الإستخـاره و ان شا الله خير ..
\
/
بعـد اسبوع بالضبط ..
مشاعل : الشور شورك يبه ..
صالح بإبتسامه : أجل مبروك يابنتي ..
مشاعل بحيا : الله يبـارك فيك ..
ندى ودموعها على خدها من الفرحه : مبروك حبيبتي عسى الله يوفقك و يسعد قلبك
مشاعل : افااااااا يمه ليه بس كل هالدموع
ندى و هي تمسحها : فرحانـة لك يـابعدي .. لا وبعد شوي بيجي متعب أخوك بتصير الفرحه فرحتين ..
ثواني الا و البـاب ينفتح كـان متعب و معـه اسماء ..
متعب + اسماء : السلام عليكم ..
الكل التفت لهم و قامو يسلمون بحراره الكل كان مشتـاق لـه ..
متعب وهو يمسح دموع امه و يحب راسها : بس يالغـاليه والله تقطعين لي قلبـي بدموعك
ندى مسحت دموعها وسكتت ..
قعدو سوا أكثر من ساعه ووبعدين الكـل جـا و عرف بخبر خطبـة مشاعل وفرح لها ..
صالح : خلآص عاد انتي يـاندى بكرا كلمي ام الولـد و قولي لها اننا موافقين و متى مابغو يجون يشوفون مشاعل حياهـم الله
مشاعل انصبغ وجها و بدا يبان عليها التوتر ... ماتدري ليـه خافت وبدت ترتجف مو مستوعبه انها بتصير لـ مساعد بعد كل الي صـار ... قامت بسرعه لـ غرفتها و الكل اعتبره حيـا أو خجل .. الا هـدى و ريم الي كانو يعرفون بالسالفه كلها وحسو بتوترها
ريم : شفتي وجهـا كيف انقلب ؟!
هـدى : إييه ياحيـاتي .. انا بقوم لهـا
ريم : أصبري أبجـي معك ..
قامت هدى و ريم وراهـا لـ غرفة مشاعل ..
اما عبد العزيز رن جواله كانت خـوله .. ابتسم يوم شاف اسمها و قام
ياسر : على وين يالحبيب ؟!
عبد العزيز : يـاشين اللقـافه
ياسر ضحك : أكييد المـدام
عبد العزيز مارد عليه و قام من الصـاله يكلم خوله

بعد أسبـوع ..
ضغطت على إيد اختها و كأنها تستنجد فيهـا يوم سمعتهم يقولون لها ان مساعد يبي يشوفها ..
هدى : سمي بالله و ادخلـي .. لا تخـافين مراح يصير شي و بعدين فيه عبد العزيز بيدخل معـك
اسماء : مشاعل ... لا تتوترين تـرا يبـان عليك استرخي و سمي بالله وادخلي وانتي مرتـاحه ... صدقيني كل التوتر بيروح أول ماتدخلين بس انتي لا تحطين في بـالك ..
مشاعل تنهدت و قامت و نظراتها معلقه بين مرت اخوها و اختهـا ..
سمت بالله و عطلت شكلها و دخلـت ..
مشاعل بصوت هامس : الـسلآم عليـكم ..
عبد العزيز + مساعد : عليكم السلآم ..
رفع مساعد راسه يبي يشوفهـا .. كانت فرحته ماتووووصف لحظتها صحيح انـه للحين شـايل عليها لكن فرحته بشوفتها نسته كل شي .. أول ماشافتها ابتسم بحب و قـال : اخبـارك ؟
مشاعل اكتفت بهز راسها ولا ردت عليه .. كانت متوتره وواضح عليها هالشي مثل ماقالت اسماء بـان عليها ... و طول ماهي قاعده ترتجف
ضحك مسـاعد في داخله على شكلها واضح انها خـايفه ..
.. كانت تحس بنظراته لها ولا تبي ترفع راسها و تتلقى عيونهـم خصوصا ان عبد العزيز بعد موجود .. كلها ثواني وطلعت من المجلـس ..
أول ماطلعت شـافت هدى و اسماء قدامها
هدى : هااه كيف ؟!
مشاعل وهي للحين متوتره : ماااااااااصدق اني دخلت ... يـاويلي احس نبضاتي سرعتها مليون
واخذت إيد هـدى و حطتها عند قلبها ..
هدى : هههههه منتي بـ صاااحيـه ..
مشاعل : ههه والله للحين متوتـره ..
اسماء : اهم شي عدت على خيـر .. يلا قومو نروح الصاله لا يسمعونـا ..
حددت الملكه بعد شهريـن ..
وبعد ملكتهم بـ اسبوع .. عرس عبد العزيز ‘،

\
/

قاعد على مكتبه وسرحـان يفكر .. مايـدري وش يسوي
هل يروح يخطبها من الحين ؟! ولا ينتظر أكثـر ... يبيهـا ولا يدري وش الحـل ؟!
وش بتقول عليه؟! كيف بتكون ردة فعلها ؟! بتـوافق ولا لا ؟! ..
ولو رفضت .. بترفضه هو كـ شخص ولا خلآص كرهت الـزواج كله بعد مـالك ..
ولـو وافقت بتقدر تتأقلم معاه ولا لا ..
زفرت بضيق من هالاسئله الغبيه الي تحوم في راسه مايمدري وش يسوي ..
يكلم أمه تخطبهـا له ولا ينتظر بعد .. بس لين متى الإنتظـــار !
قطع عليه حبل افكـاره صوت اخته وهي تنـاديه : عبااادي ... يلا تعـال العشاء
ثواني الا وهو وسط خـواتـه ..
دانه : عبد الإله .. وش فيك منت على بعضك ؟!
عبد الإله : .. لا لا .. مافيني شي
ام عبد الإله : فيك شي تعبان ياولدي ؟! .. تبي انـادي عبد الله " اخوه " .. ياخذك المستشفى ؟!
عبد الإله وهو يبتسم لامه : لا يمه صدقيني مافيني الا العـافيه ... بس راسي مصدع شوي
ريناد : دوك ...
عبد الإله : وش ذا ؟!
ريناد : بندول ..
ابتسم لها عبد الإله و كله
عبد الإله بترردد : آآآ .. يمه .. انـا ... انا .. " و سكت مايدري وش يقول "
ام عبد الإله : وش فيك ؟! ..
عبد الإله : يمه .. ودي تخطبين لي
سكتت ام عبد الإله وهي مو مصدقه الي قاعد يقوله لها ولدها ... اخيرااااا بيتزوج ... من سنوات و هم يحنون عليه يبغونه يتزوج و يستقر لكنه كـان رافض ..
ام عبد الإله بفرح : وهـذي الساااعة المباااركه .. من تبي انت بس شاور و انا اخطبها لك ؟!
عبد الإله بإبتسامه : يمه ... تذكرين هدى ؟!
ام عبد الإله تتذكر : من هدى ؟!
دانه بصدمه : هدى ماغيرها الي هنـا " و تأشر ع الباب يعني جيراننا ؟! " ..
عبد الإله : إيه .. ماغيرها
سكتو كلهم يطالعون في بعـض مستغربين
ام عبد الإله : بس .. انت وش تبي في وحدهـ مطلقه ؟! .. وش ناقصك عشان تاخذ مطلقه !
عبد الإله : يمه انا راحتي معاها صدقينـي ... و إذا كانت مطلقه مافيها شي ؟! و حسب الي عرفته اصلا كان مجبوره تتزوجـه و ماعندها منه عيـال بعد ..
رينـاد : عبادي ، يعني عادي عندك تاخذ وحدهـ كان قبلك شخص لامسها ؟!
عبد الإله : ... انا قلت لكم انا راضي ومقتنع فيها و راحتي معاها " و قام من السفره" عن اذنكـم ..
توجه لـ غرفته متجاهل نداء خواته و امه له ..
وبتعب قط جسمه على السرير " فعلا هي مطلقه و غيري لامسها .. و غير كذا توها تشوف اهلها يعني ماعرف وش طبيعتها ؟! .. آآآهـ ياعبد الإله .. ماطحت الا بذي ! .. "
وسكت ثواني .. جاه خيالها في باله يوم كانت تجيه المستشفى .. و هو الي يعالجها .. ابتسم غصب عليه و قال في نفسه " بس أحببها حتى لو انها مطلقه ! "
\
/
بعـد شهريـن ..
اخذت القلم ووقعت بإيد ترتجف كانت دقات قلبها سريعه وواضح عليها الخوف و التوتر
بعد مالكل بـارك لها دخلت المجلس تنتظر مساعد يدخل
ثواني الا وسمعت صوته : السلآم عليكم
بدت دقات قلبها ترقع من جديد و ردت وهي خايفه ومتوتره وكان واضح عليها : عـ ..عليك السلآم ..
مساعد قعد جمبها : أخبآرك مشاعل ؟
تنهدت وقـالت : الحمد الله .. بخير ...
قرب منها اكثر و مسك إيدها : ولـو اني شايل عليك ... بس ماتتخيلين شلون شعوري و انتي صرتي لي
من سمعت كلآمـه رجعت و تذكرت كيف كان يعاتبها وكيف كان واضح عليه انه شـايل عليها
سكتت ولا ردت عليـه ..
مساعد : مشاعل ، وش فيك سـاكته ؟! تكلمي لا تسكتين
مشاعل وهي متوتره : قاعدهـ اسمعك ..
مساعد تنهد : طيب تكلمي .. خليني اسمع صوتك
مسك ذقنها ورفع راسها .. و تلاقت عيونهـم ..
قعد يتأملها ويتأمل ملامحهـا .. هو كان يدري انها جميله و متوقع انه بينبهر لا شافها بس مو لهالدرجه !! ..
اما هي كانت دقات قلبها متسـارعه لدرجه انها حست انه سمعها
ثواني وماحست الا بشفايفه تذوب بشفايفهـا ..
\
/


بعـد اسبوع ..
كانت واقفه و هي ترتجف ماتدري كيف بتنزف وسط كل هالناس ..
كانت القاعـه مليااااااااانه والكل نظره متوجه عليها
بدت تمشي و الكل كان يناظرها تجاهلت انظـار الكل لين ماتوجهت لـ الكوشه وقعدت
بعد التصوير جتها مشاعل سلمت عليها
مشاعل : مبروك حبيبتي الله يوفقكم يـارب
خوله : الله يبارك فيك ..
مشاعل : بسم الله عليك وش فيك ؟!
خوله بخوف : مـ .. مدري مشاعل .. خاايفه
ابتسمت لها مشاعل وقالت : ماعليك لازم هالخـوف .. الله يوفقك ان شا الله
بعد ماجـا الكل تقريبا وسلم عليهـا
دخل عبد العـزيز و صـالح و سلم على عروسته و طلعو ..
\
/
بعـد مرور 8 سنــوات
مشاعل تصارخ : خاااااااااااالد .. يلا تعـال كمل دراستك بقى لك العلوم و الريـاضيات ..
خالد من بعيد : ماااااااااااابي خلآص طفشت
مشاعل تلف على مساعد : لحووووووول شوف ولدك تراه بقى له واجد ومهوب راضي يدرس
مساعد راح لـه و شاله : تعال ادرس
خالد : مااااابي
مساعد : هههه لييه
خالد : بسسسسس كل شوي دراسه خلآص طفشت
مساعد وهو ينزله : لا تزعل امك ترا بعدين ازعل عليك ولا اجيب لك هديتك النجـاح
الولد من سمع طاري هديه قعد و حفظ خخخخخخخ
ثواني الا و جت ملاك تركض
ملاك : ماما .. بـابـا ..
التفتو عليها شافوها ماسكه سياره كبيره و تلعب فيها
ملاك بزعل : ثوفو السياله .. ماقدل ألكب ..
" شوفو السياره ماقدر اركب "
مساعد : ههههههههههه .. مايصير يا ماما ماتقدرين تركبين فيها هذي صغيره
ملاك تجمعت الدموع بعيونها : لييه
مساعد وهو يشيلها و يقعدها بحضنه : هذي حقك النونو انتي الحين كبيره صح ولا لا ؟!
ملاك هزت راسها " إيه "
مساعد : خلآص اجل .. ماتقدرين تركبينها ... أول مايخلص خالد دراسه .. نطلع كلنا و تركبين السياره الكبيره طيب ؟
ملاك فرحت ونزلت من حضن أبوها : طييييييب ..
وراحت تلعب بعيد عنهم ..
\
/
في كورنيــش الخبـــر ..
كانت تراقب عيالها وهم يركضون بفرح ويلعبون بالـكورهـ ..
كانت الفرحه ماليتهم ابتسمت بفرح على اشكالهم ..
ثواني وجـاها مـازن : مـامـا .. أبروح اطلب لي من ماكدونالدز .. أبي فلوس
ريم ابتسمت له : الحين يجي أبوك و ياخذكم كلكم .. انا مقدر اروح و معي فهد توه صغير و بيسبب إزعـاج داخل .. استن أبوك يجي
شوي و جـا تركي : إيه ماما نبغى من ماكدوناالدز
قامت ريم بإستسلام : يـلآ ..
أول مالتفت شـافت هشام جـاي لهم
ريم : يلا هـذا بابا جـا روحو معاه ..
ركضو لـ أبوهم و صارو يحنون عليه يبغون منه .. استسلم لـ رغبتهم و دخل يطلب لهم ..
\
/
ريانه متخصره مسويه الكبيره وتبي تتأمر عليهـم" كانت بسادس إبتدائي ": هييييييه انت وياه اسكتو ولا ضربتكم ..
سكت فـارس خايف من أخته و يزيد استمر بالإعـاج يعاند بنت خالته ..
يزيد : مراح اسكت ..
وصار يصااارخ
ريانه هاوشته و طلع يصيح عند امه
يزيد : مامااااااااا ... شوفي ريانه هاوشتني
داليا : ليه تصارخ انت ؟ اسكت ولا تعاندها عيب هي أكبر منك .. يلا اقعد عندي ولا تصارخ و تزعل ..
قعد يزيد جمبها وهو مبرطـم و كأن الوضع مو عـاجبه ..
جت ساره و بيدها رعـد يصيح
داليا ضحكت : هههههه انتي عيـالك مدري كيف تتحملينهم وهم صغار يجيبون الصداع
ساره بقرف : اووووووووف مرررررهـ والله ياداليا من يقوم لين ينام وهو يصيـح
داليا : الله يكون بعوونك ..
سمعو صوت رن الجرس و ركضت ريانه من داخل : انا بفتتتتتتتح انا بفتتتتتتتتح
فتحت البـاب شافته متعب و معه اسماء .. إلى الان ربي مارزقهم بالعيـال ..
ومعهم عبد العزيز وخوله و إبتسام بنتهم الي كانت لسه رضيعـه ..
دخلو وبعد ساعتين تقريبا الكل صـار موجـود ..
\
/
في أوروبـــــااا ..
كانت بتطيح لكنه على اخر لحظـه مسك إيدها وقال : بسم الله عليك .. تعورتي ؟!
: لا .. سكتت وهي مستحيه من الموقف الي صـار .. صحيح انه زوجها لكن توهم في شهر العسل ولا صار لهم شي من تزوجو ... قبل اسبوعين بس ..
عبد الإله : هـدى ..
هدى التفت عليه : سم
مسك إيدها و صار وجهه مقـابل وجهـا مسك وجها وصار يطالع بعيونها
عبد الإله : أحبـك ..
ضمها لصدره وهي ضمته بقوه متجـاهلين انظـــار الخليجين الي كانو بهالمكـان و انظارهم عليهم ..
\
ساره & بندر ... ريانه و فراس و رعـد
مشاعل & مساعد .. خـالد و ملاك
ريم & هشام .... مازن و تركي و فهـد
خوله & عبد العزيز ..
هدى & عبدالإله ..
اسماء&متعب..
داليا&عبدالرحمن .. يزيـد
رينـاد & ياسر ....
دانه & مشعل ...

تمـــــــــــــــــــــــ ــــت ..
سبحـان الله .. ربي مايخلي أحـد لا ظـالم ولا مظلوم ..
الظـالم يلقى جزاءه .. مثل ماصـار لـ خلود ... الي كانت ملقيه في دار العجزه محد يدري عنهـا تشوه وجها بالكـامل بعد الحريق و خسرت كل ماكان مكتوب بـ اسمها ..
بـدريه .. دمرت حياة شابه بريئه بسبب الفلوس و الطمع ... لكن بالنهايه انفضحت و انسجنت تلقت جزاها .. ونفس الشي أحمـد و خـالد الي كانو ظالمين لكن بنفس الوقت مظلومين وسط امهم و اهمـال أبوهم وقتهـا الي كانت معمية عيونه عن الكل غير خلود ..
ساعدو بدريه في تدمير حياة اختهم لكن بالنهـايه بانت الحقيقه و تلقو جزاءهم في السجـن ..
و المظلــوم .. في النهايه رب العباد معاه و ينصره على الظـالم حتى لو بعد فترهـ طويله ..
مثل مشاعل الي بانت الحقيقه و انتصرت على بدريه و اخوانها بعد مرور أكثر من سنـه وهي عايشه وسطهم ..
صـالح ... كان مخدووع بـ خلود لين مانفك السحـر و كأنـه رجع و عاش من جديد ..
ندى و حصه ومنيره .... انظلمو بـ زوج مسحور ظلمهم كلهــم و ظلم عيالهم معـاه ..
لكن بالنهـايه رحمـة ربي وااااسعه مهما ضاقت الدنيا بعيون البشر بالنهايه ربك راح يفرجها ..

أي شخص يبي ينقل الروايه الرجــاء ذكر المصـدر
ولا احلل أي أحد ينقلها بدون ذكر المصـدر ..

اختــكم ..
مجنونتـــه ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 04:02 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

ودعت بك عام مضى
وأقبلت بك عام جديد
يلي حياتي لك فدى
يالله عسى عامك سعيد




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-14, 09:16 PM   #29

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيك, مجنونته, مكتمله, الله, الكاتبة, يخليك, فارقني, فرقآك, وعودته, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.