آخر 10 مشاركات
221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          101 - من يزرع الشوك - آن هامبسون (الكاتـب : عنووود - )           »          [تحميل]مُبعثر فيك ِ مالا الحـزن لايُشفى ، للكاتبة/ ايمان يوسف "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          امرأة تسعى خلف قلبه ـ ج1عندما تدق الأجراس مرتين[حصرياً]للكاتبةMoor Atia*كاملة&الروابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )           »          488 - لن ترحل الشمس - سارة كريفن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          440 - أبحث عن قلبي - هيلين بروكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 01:06 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثاني من الجزء الثاني




في بيت تركي




تركي : حبيبي ليش ما تاخذين اجازة




العنود : ليش حبيبي




تركي ببتسأمه: ليش انتي ناسيه انك حامل




العنود : لامانسيت حبيبي بس خل الاجازة بالأشهر الاخير ة احسن الحين الحمد لله مافيه تعب




تركي : اساسا التعب في الاربع شهور الاولى



وانتي تقولين بالاخير




العنود : هههههههههه هالحين يعني بنختلف عن موعد تعب الحمل الحمل بكبرة يتعب




تركي : ههههههه صحيح اقول عمري بكرة عندي موعد بالمستشفى اروح والا اسحب




العنود :كيفك حبيبي بس اتوقع خلاص مو لازم تروح هذا انا حملت يعني الحمد لله مافيك شيء




تركي : وانا اقول كذا بعد





في غرفه هيثم




دق باب غرفته




هيثم : اتفضل




دخلت امل الغرفه : السلام عليكم




رد عليها هيثم ببرود : هلا وعليكم السلام




نزل راسه وكمل شغله مطنشها




بعد فترة من الصمت : هيثم لو طلبت الطلاق بتوقف معي




هيثم بجمود : طبعا لا




أمل معقدة حواجبها : أنا اختك




هيثم : اختي مو على حق فليش اوقف معها




أمل :لهدرجه احمد غاسل مخك عشان تقف ضد اختك




هيثم بنرفزة : محد غاسل مخي بس انا مع الحق




أمل : يعني انا غلطانه




هيثم : وبقووة وبما ان تفكيرك مادي فأبشرك احمد ماراح يتنازل عن شيء وانا ماعندي اعطيك فأحسلك تروحين بيت زوجك احسن




أمل : بأي شرع هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟




هيثم بنرفزة : اللي يشوفك مايقول درست دين ابد



ياحلوة تدفعين المهر والشيخ يقول تدفع كل اللي تخسرته في العرس بس هو قال لا يكفيني المهر



أمل بقوة عين : لافيه الخير والله




هيثم : امل صدقيني لو اني مكان أحمد تدرين ايش بسوي




أمل ببرود : ايش بتسوي ؟؟؟؟




هيثم :بجي واجرك من شعرك لبيتي غصب




قامت امل معصبه وطلعت من الغرفة




دخلت لغرفتها لقت جوالها يرن شافت المتصل رقم غريب فاردت :السلام عليكم




امل : وعليكم السلام




أحمد : كيف زوجتي (شدد على هالكلمه )




أمل : اوووووووف نعم




أحمد : نعامه ترفسك تأدبي وانتي تتكلمين معي فاهمه




أمل : اخلص وش تبي




أحمد: اتجهزي الخميس الجاي بجي اخذك




امل : لا ياشيخ انا ما ابغاك افهم




احمد : بس انا ابغاك وان جيت وماطلعتي بطلع لغرفتك واسحبك سحب




امل: ليش ماعندك احد يوقفك




أحمد ببرود : اذا هيثم براسه قالي تعال خذها بشعرها مين اللي بيوقفني بس تدرين انا بأخذ بطريقه زينه عشان ماتفشلين عند اهلك تخبرين انتي عندك بريستيج




أمل من القهر سكرت بوجهه : اووووووووف




راحت ركض لغرفة اخوها فتحت الباب بقووة بس للأسف هيثم مو فيه





اليوم الثاني بالجامعه




عهود : وش رايك بالبنت اللي قاعدة لحالها



مريم : حراام دايم اشوفها لوحدها




عهود وقفت : يالله قومي بنروحلها




مريم :خييييييير ياأم الشباب انثبري بس




عهود : انا بروح وانتي كيفك ؟؟؟؟؟




مريم يوم شافت عهود راحت راحت وراها وقفوا عند البنت




عهود : سلام عليكم




البنت ابتسمت لعهود : هلا وعليكم السلام تفضلوا ليش وافقين




جلسوا عهود ومريم




قالت عهود ببتسامه واهي تمد يدها تصافحها : انا عهود وهذي مريم




البنت : هلا بك والله تشرفنا انا ريم الحلوة ( قالتها بضحكه خفيفه )




عهود : اشوه لقيت وحدة زيي مو عاقل مثل بعض الناس




ريم : هههههههههههههه بجد من يوم جلست واهي ساكته




مريم : هههههههه مو مسألة عقل او ثقل بس انتم ماتكلمتوا بموضوع اشارك فيه كل اللي دار بينكم اهو تعارف فقط




عهود: اقول ريم ليش لوحدك




ريم : ههههه ما اعرف أحد هنا




عهود: وين زميلاتك اللي درستي معهن بالثانوي




ريم : انا توني سكنت بالرياض




مريم : حلووو وانتي اصلا من وين




ريم : من الشرقيه




عهود : هلا والله انا اشوف الزين




ريم : هههههههههههه من البدايه قلتلكم اني حلوة




وقفت ريم : عن اذنكم بروح اجيب لنا فطور استنوا لا تروحون اوكيه




مريم وعهود : اوكيه




عهود لفت ع مريم : شفيك انتي اليوم مو عاجبتني




مريم زفرت بضيقه: علي الاسبوع الجاي يبي يسافر وبيقعد هناك اربع شهور




عهود : وين طيب ؟؟؟؟؟؟




مريم : المدينه




عهود: طيب ليش متضايقه ؟؟؟
















مريم : علي بالنسبة لي شيء مهم اذا ما شفته يوميا او كلمته احس بضيقه مو طبيعيه




عهود بتساؤل : اهو متزوج




مريم : ههههههههههههههههههه (وتأشر بيدة على 2 )




عهود : هههههههههههههه اجل اخوك شايب




مريم : ههههه كمان لا يعني بأمكانك تقولين سن النضج 33 سنه




عهود : ماشاء الله اجل متزوج واهو صغير عشان كذا تزوج الثانيه




مريم بضيقه لحال اخوها : بالعكس اخوي اتزوج مرته الاولى وعمرة تقريبا 28سنه بس ربي مارزقه عيال منها وتزوج الثانيه ماله شهرين عنده


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:07 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

عهود : ياحرام وكيف حال مرت اخوك الاولى
جلست ريم معهن وعطت كل وحدة وفطورها
وكملت مريم : يالله لو شفتيها يوم درت صابها انهيار عصبي حاد والمصيبه ان السبب علي الله يهديه ما بلغها من البدايه فنصدمت يوم شافتها معاه وطاحت غشيانه
عهود متأثرة : ياالله صراحه اخوك وبدون زعل نذل ليش ما خبرها
مريم ابتسمت : بس لو شفتيه بالمستشفى تبكين بصراحه كان خوفه عليها لا يصدق وربي اللي يشهد علي ان دمعته بعينه يوم طلع لدكتور وخبره انها بخير جاه هبوط بالضغط كل ذا من الخوف عليها
ريم : بس هذا مايبرر اللي سواه
مريم : صحيح وانا اتوقع عنده وجه نظر بهالموضوع بس حنا ماندري عنها
عهود: طيب وين اهلها
مريم بحزن : للأسف كلهم ماتوا بيوم واحد
عهود امتلت عيونها دموع : يا الله وأخوك سوى كذا عشان ماعندها اهل يدافعون عنها ياويله من رب العباد
ريم يوم شافت عهود بدت تخورها مع مريم تكلمت تبي تغير السالفة : عاد تصدقون اني ارمله
افتحوا البنات افواهن من الصدمة : ايش
ريم : ههههههههه سكرن افواهكن واقولكن السالفة
في السوق
قسم الكاشير
طلال : هاه برهوم وش صار معك
ابراهيم : في ايش
طلال : في التحاليل
ابراهيم : تطلع بكرة الصبح
طلال : ان شاء الله خير
ابراهيم : الا انت وش بتسوي
طلال ضحك بستخفاف: هههههههههه بخليها ببيت اهلها احسن لي ولها
ابراهيم : طلال مايصير كذا هذا والبلى منك اذا جاء منها وش بتسوي فيها
طلال بحزن : هي ما حفظت اسرار زوجها وهذا اكبر غلط
ابراهيم : بس ياطلال ..............
قاطعه طلال : من دون بسبسة المهم انا خلصت شغلي وانت
ابراهيم : روح انا لسى مستلم عن فهد
طلال عقد حواجبه : خير عسى ماشر اول مرة يسويها
ابراهيم ببتسأمة :هههههه فهد هو احسن واحد في الشلة صار أبو
طلال بفرح : ماشاء الله متى
ابراهيم :هههههههه قبل شوي لوسمعت صوته تقول تقل مبشر بالجنه
طلال :هههههههه الله يخليه له يارب يالله سلام
ابراهيم : سلااام
في مقر عمل خالد
خالد : بغير نظام شغلي
سيف : ليه ؟؟؟؟؟
خالد :ياخي متعب بخليه بالليل احسن
سيف : بالنهار احسن لك من4 الى 12 بالليل والمسائي من12 بالليل الى 9 الصبح
خالد : الفرق ساعة بس وبيني وبينك عندي اهلي يداومون بالجامعه فعشان كذا
سيف: هههههه قول كذا من البداية وبعدين ترى فيه باصات خاصة
خالد : ماقلنا شيء بس هي ما تحب الا معنا
سيف: اذا كذا الله يعينكم
في الجامعه
ريم :كنت احب ولد عمي كثير بس غاسلة يدي من انه يخطبني لان ابوي رفض كل اخوانه اللي خطبوا خواتي
مريم : طيب ليش ابوك يرفض
ريم : لان حسب كلامه انهم مو زينين وما يصلحون لخواتي
عهود باندماج : وبعدين
ريم : يوم خلصت ثاني ثانوي جاب جاهية لانه توقع ابوي يرفضه مثل ما رفض اخواني والغريب ان ابوي وافق عليه
مريم بواقعيه : يمكن يوم شاف الجاهية وافق
عهود : يمكن ليش لا وبعدين كملي

ريم ملكنا وصارت بينا مكالمات وخرجات عشان نجهز لبيتنا كنت سعيدة مرررة واهو اسعد بس اطر انه يسافر للمدينه لان عنده دورة شهر وبيرجع قبل زواجنا بسبوع (امتلت عيونها دموووع) بس ربي ما اراد انه يرجع كان جاي بطريق بس صار عليه حادث توقعوا ان وفاته من الحادث

مريم : اجل كيف مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم ودموعها مثل الشلال : سكته قلبية توفى واهو يسوق (واجهشت بالبكاء )

قامت عهود وضمتها بقوة وقعدت تهديها وكملت ريم : ماخبروني الإ قبل زواجي بيوم جن جنوني ماكنت مصدقة بيلي يقولونه حتى طلبت من اخوي يوديني للمشغل عشان اسوي اخر بروفه بس ماودني طلع من البيت واهو يبكي بس شفته يبكي عرفت ان اللي نقال صدق لانه قوي ومتماسك وفوق كذا اوهو ونواف اصدقاء الروح بالروح كنت اصرخ وابكي (ايش رايكم نعيش الحدث شوي ^_^)

دخل ابو ريم عليها وضمها بقووة واهو يهديها اما ريم فكانت تبكي بصوت عالي جمعت العايلة كلها على غرفتها وكانت تترجى ابوها : يبه الله يخليك رجعه لي انا ابغاه الله يخليك(شهقت من البكاء ) يبه انا احبه الله يخليك يبه الله يخليك

شافت ابوها منزل راسه بالارض قالت واهي مو قادرة تتكلم من البكاء : الله يخليك يبه جيبه لي

فجاة حست باحد يضمها بقوووة رفعت راسه شافت انه عمها قالت ببتسامه : كنت عارفة ماراح يجيبه الا انت وينه اهو معاك تحت ؟؟؟؟؟؟؟
ابو نواف بحزن : يابنتي اصبري واحتسبي الاجر وان شاء الله تتقابلون بالاخرة

شهقت بقوة وقالت : عمي الله يخليك جيبه لي لو مشلول وربي اهتم فيه وما أزعلة الله يخليك

ضربها اخوه كف : اصحي نواف مااات مااات

جلست اناظرة فترة وبعدها اغمى علي واخذت سنه على مابين تعودت على العيش من دونه بس مانسيته
رفعت راسها للبنات وشافتهم يبكون معها قالت بتغير مودهم :ههههههه تصدقن ما عندنا سالفة اليوم متعرفين على بعض وهالحين جالسين نشكي لبعض مالنا داعي

عهود واهي تمسح دموعها : هههههههههههه
مريم واهي تناظر ساعتها : يالله قومن للمحاظرة



في بيت احمد

دق احمد على غرفة اخته مروج فتح الباب : سلااااااام ع الحلوين

ابتسمت ببتسامه ذابلة واهي تعدل جالستها : وعليكم السلام ترى اصدق و اغتر بنفسي

بعد ماجلس ع كرسي التسريحة : يحقلك يالغلا
هاه عندك شيء اليوم

مروج : لا فاضيه

أحمد : اوكي عازمك ع العشاء الليله اوك

مروج : اوكي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:08 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت علي
دخل علي وسمع صوت هواش عرف ان هدى وسارة متهاوشات كالعادة : خير انتي وياها

هدى &سارة :....................

صرخ علي : تكلمن على ايش متهاوشات

قالت سارة بتردد: على من تجهز ملابسك حق السفر

ضرب علي ايديه ببعض : الحمد لله اهل العقول براحة وصرخ بوجيهن شكلي بجيب الثالثة عشان تتأدبن

هدى وسارة انخرسن وكمل عليهن : انقلعن من قدامي

وماتشوف غير اغبرتهن وعلي ماسك ضحكته بس راحن اطلقها بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههه مخفات هالحريم

قام وراح غرفة هدى ودخل ببتسامه ولقاها تجهز ملابسه ضمها من ورى وقال : قدرتي عليها

هدى لفت وصارت مقابلة له وحضنت وجهه بيديها : ههههه لا اتفقنا انا اجهز نص واهي النص الثاني (وبتردد) علاوي حبيبي صدق بتجيب الثالثة

علي تصنع الجد عشان يتأدبن : اذا استمريتن على هالهواش ففعلا بجيبها

هدى واهي تقرب منه لدرجة انفاسهم اختلطت ببعض قالت بدلع : واهون عليك

علي بذوبان : طيب ايش رايك تودين الشنطة سارة تخلينها تكمل

هدى واهي ناوية عليه قالت واهي تبوس خدة : اسفة بيبي بس الاتفاق اتفاق

علي كأنه حس بنوياها قال واهو يردلها البوسة : اوكي قلبي اجل بروح لسارة وانتي كملي اتفاقك (وهامس بأذنها )باي (وعض اذنهاوطلع )

هدى تمنت الارض تنشق وتبلعها على غبائها هالحين جاي عندي وزهقته وراح عندها اوووف مني اوووف وكملت شغلها

في غرفة سارة

دخل عليها ولقاها تبكي خاف يكون فيها شي جلس جنبها على السرير : حبيبتي فيك شيء

هزت سارة راسها بلا

لفها عليه وقال بحنان الدنيا كلها : اجل ليش روحي تبكي

زادت ببكائها وضمته بقوة كانها بتدخله بصدرها

علي بخوف واهو يزيد من ضمتها له : حبيبتي ايش فيك

قالت بصوت مايبين من البكاء : علي الله يخليك لا تتزوج علي

قال علي بهدوء : تعدلي انتي وهدى والا بتزوج صدق

قالت : خلاص والله توبة بس لا تتزوج

علي واهو يرفع راسها ويمسح دموعها : اشوف حبيبتي ممكن طلب

سارة بحب : انت تامر حبيبي

علي : حبي ممكن تجلسي هنا عند هدى بالبيت في فترة غيابي

سارة : ليش ؟؟؟؟؟؟؟

علي : اهي مالها اهل وامي ماهي مقصرة بس اعرف هدى ما راح ترتاح والبيت فيه خالد وابراهيم وامي الثانيه (اللي هي ام هيثم) (مرضعته مع ولدها الكبير راشد بس توفى وعمرة 11 سنة كانوا جيران قبل بس تفرقوا بعد وفاة راشد ونقطعت اخبارهم بس من فترة لقاهم علي ومايقطع بهم )

ماراح ترتاح لان امل كل شوي مضايقتها

قالت سارة بطيبه : ولا يهمك هدى بعيوني وماراح اطلع

قال علي واهو يقرب منها : تسلمين باقلبي

..........................*_^..................... ..........

عند باب الجامعة

طلعن الثلاثة (ريم عهود مريم ) كل وحدة بتروح لسيارتها

قالت ريم واهي تاشر بيدها لسيارة : هذا يوسف جاء
لفت عهود وياليتها ما لفت شوي ويغمى عليها من الصدمة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ايش اللي صدم عهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزومة احمد لمروج ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش مشكله طلال مع زوجته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبطال روايتي الاخرين ماذا سيحدث لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنتظار توقعاتكم


اما بالنسبة لتنزيل البارتات فختاروا الاحد والخميس او الثلاثاء والخميس

الاختيار لكم

وعتذر منكم اني مانزلت الخميس هذا بس للاسف ما كان عندي نت

فأتمنى تعذروني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:09 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

الجزء الاول

بالمطعم بأحد الكبائن العائلية كان احمد ومروج ينتظرون العشاء

مروج : هاه احمد ايش صار على امل

احمد: بجيبها الخميس او الجمعه

مروج ابتسمت : ع البركه تراضيتوا

احمد : للأسف لا بس انا بجيبها

مروج راحت ابتسامتها : الله يعينك ع عنادها

احمد بحزن: وانتي كيفك هالحين ؟؟؟؟؟؟؟

مروج ابتسمت بحزن : الحمد لله بس شايلة هم عيالي بس

احمد : طيب انا اتفقت مع عناد يجيبهم هالحين

مروج بفرح : وينهم ؟؟؟؟؟؟؟ تكفى دق عليه شوف وينهم

احمد فرح من فرحتها : ههههه اوكيه
رفع احمد جواله بيدق ع عناد بس هو دق قبلة
احمد : هلا عناد

:...............

احمد : هههههههه واصل من المغرب

:.......................

احمد : ههههه خلاص طالع لك بس خل العيال يدخلون


دخلوا عيال مروج واهي مشخصه عيونها فيهم مشتاقتلهم حييييييييييل سنتين ماشافتهم مشتاقه لهم قامت بسرعه ضمتهم بقوووة لو بيدها دخلتهم بوسط صدرها من قوة ضمتها لهم

ما عرفها الا ولدها الكبير سعود لانه كبيرر فكان مشتاق لها كثيير


مروج قعدت ابوسهم من كل مكان جباهم وخشومهم وخدودهم وشفايفهم كل كل مكان لاحد يلومني هذولا عيالي الله لا يوفق من اخذكم مني يعيالي واللي كسر ظهري انه محد عرفني فيهم غير سعود يالبى قلبه كبر وصار رجال قطع علي افكاري وشوقي لعيالي صوت اخوي احمد

احمد: هاه ايش رايك بالمفاجأة

مروج واهي تبكي وتضم عيالها : مشكوور ياخوي مشكوور (لفيت عله ) تكفى خلهم ينامون عندي
ابتسم أحمد بحزن : اسف ياقلبي حمد بيرجع الليله واذا درى بيقلب الدنيا

مروج جعله مايرجع جعله للحادث اللي يكسر عظامه جعله للايدز ياربي استغفر الله حرمني من عيالي الله لا يسامحه بعد كل اللي سويته له سكت ما رديت على احمد اللي طلع لعناد وانا لسى ضامه عيالي بعدها تكلم سعد يسأل سعود

سعد: دود مين هدي مين ؟؟؟

ابتسمت على تكراره وزادت ابتسامتي لما سمعت رد سعود واهو يضمني : هذي ماما

سعد شهق وحط ايديه على فمه : اهىء هدي ماما هي

مسكت سعد ودخلت راسي برقبته وقعد يضحك بصووت عالي اعجبتني ضحكته وقعدت ابووس رقبته وانا احس بالسعادة مالها مثيل




في غرفة عهود

كانت منسدحة على فراشها وتفكر باللي صار بعد ماطلعوا من الجامعه

ريم : يالله بنات هذا اخوي جاء
لفت عهود للمكان اللي اشرت عليه ريم واصدمه جمدت رجليها ماقدرت تتحرك (لا لا لا مو معقووووووول لا مو هو مو هو مستحيل ياربي يالفشلة لا ياربي مو هو بس ريم تقول اخوي واهي ركبت معه لا ياربي ) صحيت على رفسة مريم : بنت ايش فيك

عهود بصدمه ناظرت مكان السيارة : ابو نظارات

مريم قامت تتلفت : وينه وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عهود واهي تحط يدها على خدها : ياويلي ياويلي طلع اخو ريم

مريم ببلاها: لاااااا ياحظها اخوها صارووووخ

عهود :وش صاروخ لو عرفني يابنت وش اسوي

مريم بجدية : بالله عليك كيف بيعرفك وانت لابسه عباة وبعدين ماراح يشوفنا عشان يعرفك حطي عقلك براسك ويالله روحي انا بروح ابراهيم جاء باي

عهود: طيب باي


انسدحت عهود واهي تفكر صح كلام مريم اهو كيف بيعرفني بس مدري ليه عندي احساس ان السالفة ماراح تعدي على خير الله يستر بس

في المستشفى جالس ينتظر نتيجة التحاليل

الدكتورة : السلام عليكم

ابراهيم ناظر بالدكتورة كانت متبرقعة ومعها اوراق :وعليكم السلام

الدكتورة : ممكن تتفضل معي المكتب

ابراهيم : طيب

راحوا للمكتب وجلست وحطت الاوراق قدامها :تفضل اخوي

جلس ابراهيم :خير دكتورة

د. مزنه : معاك الدكتور مزنه المشرفة على حالتك

ابراهيم طفش منها : طيب انا ايش في

د.مزنة : انت تعرف بان الله اذا احب قوما ابتلاة وانت شخص مؤمن بقضى الله وقدرة صحيح

ابراهيم وقلبه وصل لحلقة من الخوف : ا...ونعم ...بالله

د.مزنة : امم اتضح من خلال التحاليل انك تعاني من لوكيمياء >>اظن اسمه كذا ^_^

ابراهيم عقد حواجبة : يعني ايش

د.مزنة : اممم يعني سرطان بالدم


ابراهيم زاد تنفسة من الصدمة ردد ورى الدكتورة :سرطان بالدم

د.مزنة : قول الحمد لله

ابراهيم بصوت مرتجف : الحمد لله

د.مزنة :بس لازم تتاكد وتعيد التحاليل باي مستشفى ثاني

ابراهيم والى الان بصدمة : ان شاء الله بس لو طلعت التحاليل نفسها يش اسوي

د.مزنة : لاوم تجي للمستشفى عشان نبدا نعالجك

ابراهيم بستهزاء : ههه تعالجوني ؟؟؟؟؟

د.مزنة : يا اخ ابراهيم احمد ربك لان المرض اكتشفناه بدري يعني فيه امل

ابراهيم بضيق وألم :ههههههه بس هذا بالدم يادكتورة تضحكين على نفسك والا علي

د.مزنة بحزن على حالة: ولا تقنطوا من رحمة الله


قام إبراهيم واتجه للباب وهو مهموم : ونعم بالله ونعم بالله




في غرفة مؤيد

جالسة تناظره واهو يلون بالكراسة وتحس قلبها مقبوض ماتدري ليش

: سلام عليكم

شيماء : هلا وعليكم السلام

حامد اخذ مؤيد وباسه وحطه بحضنه : انا موافق بس مو خلدا

شيماء واهي تتنهد :طيب مين في بالك

حامد واهو يهز كتوفة : مافيه احد ببالي انتم اختارلولي

شيماء : طيب مريم بنت عمي

حامد : اغسلي يدك ما بقى الا اخذ هالبزر

شيماء : ههههههههههه طيب عطني فترة ادور لك

دق جوال حامد :هلا والله برهوم

حامد :تمام الحمد لله كيفك انت

.....................


حامد : وش فيه صوتك

.................

حامد :طيب أي مقهى

......................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:10 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حامد : اوكي ربع سلعة واكون عندك


سكر حامد من ابراهيم وطبع بوووسة قووووية ع مؤيد :يالله انا ماشي

تبون شيء


شيماء :سلامتك بس عسى ماشر ايش فيه ابراهيم

غمز لها حامد :تتطمني خطيبك مافيه الا العافيه وطلع

شيماء اه خطيبي ياحلوها من كلمة بس اهو مو داري عني ابد ولو كان يبغاني كان ملك من زمان لنا 3سنين واحنا مخطوبين وما تحرك يابرودك يابراهيم بس انا مو مرتاحه حاسة فيه شيء الله يستر ويبعد عنه كل مكروه يارب



في المقهى جالس يستنى حامد يبغى يسولف معه شوي ينسى مرضة شوي قطع عليه افكارة صوت حامد: سلام ياحلو


ابراهيم ببتسأمه :ههه وعليكم السلام ياحلوو

حامد : برهوم وجهك ليش اصفر كذا

ابراهيم : ابد بس فيني فقر دم

حامد : اها الله يعينك

ابراهيم طرت عليه شيماء وقال من دون تفكير : حامد انا بحدد زواجي من شيماء

حامد انصدم بس تدارك الامر :هههههههههههه انت ملك اول وبعدين حدد الزواج

ابراهيم واهو ناسي مرضه : ههههه ابغى الزواج والملكة بيوم واحد


حامد :هههههههههه اوك قلي متى تبغى واشاور شيماء

ابراهيم :ابغاه بعد اسبوعين

حامد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه انت ههههههههه نكتة ههههههههههههههههههه لك ثلاث سنين خاطب واخر شيء بيوم وليلة تبي العرس ما انت بصاحي

ابراهيم بضيق : انا جاد

حامد:احم اوكي اشاور بس ظنتي ماراح توافق شيماء بزواجي اخذت شهرين واهي تستعد كيف هالحين بزواجها

ابراهيم : ولا يهمها تشري اشياء بسيطه وبعد العرس تاخذ راحتها

حامد : طيب ليش انت مستعجل كذا

إبراهيم بطفش : وش عليك رجال بيتزوج اخلص موافق او لا

حامد :ع البركه بس أشاور أمي وشيماء

إبراهيم براحه:الله يبارك فيك وعقبالك

حامد بضيق : ماظنتي

إبراهيم : حمود مايصير لازم تتزوج ولدك محتاج احد يهتم فيه

حامد : ادري بس كل اللي جابتهم امي وشيماء مايصلحولي

إبراهيم : من أي ناحيه ؟؟؟؟؟؟؟

حامد : من ناحية انهم صغيرات

إبراهيم : اممممممممم هذي اشياء حلوة ماظنها مشكله وبعدين انت مو كبيرمرة بالثلاثين

حامد : وانا بأمن ولدي عند وحدة جاهلة ماتعرف شيء

ابراهيم بحماس : اممممممممممم لقيت وحدة تصلحلك بس

حامد : بس ايش

إبراهيم : مطلقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حامد : لا تعليق ع أختيارك

إبراهيم : طيب اسمع سالفتها والله انها بنت اصول

حامد : يالله قول

إبراهيم : هي اخت خويي احمد هذي ياطويل العمر ابوها زوجها واحد مدمن غصب عنها بس اهو ماكان يعرف المهم اهي مدرسة وبعد ما جابت ولدين يأست من حالته و اقنعت زوجها انه يتعالج اخذت حوالي سنة واهي تقنعه بعد ماطرد من وظيفته وافق وراحت لهله تطلب منهم يساعدونها ع المصاريف المعالجة اهله تخلو عنه وطردوها من البيت المهم اخذت سلفة من البنك مع راتبها وعالجته بعد سنه من العالج طلع من المستشفى واخذ عياله وطلقها هالحين لها سنتين او ثلاث واهي مطلقه والى هاليوم ماشفت عيالها >>>قصة حقيقه >>>

حامد : اوف هذا جزاها طيب اهي هالحين عند ابوها

إبراهيم:لا ابوها متوفي بس ساكنه مع اخوها هاه بتأخذها؟؟؟؟

حامد ببتسامه : بنت رجال بس مالقت اللي يستاهلها

إبراهيم : انا ماقلت امدحها هاه تبيها او لا ؟؟؟؟؟

حامد : عطني وقت افكر

.................................................. ........................




جالس ع البحر يتذكر ايام زواجه اه بس ياليتها ترجع بس يمكن ياطلال مو هي اللي قالت اجل مين ميناللي يعرف باني ....... اه ياربي انا بطلقها بس انت تحبها
بس اهي ماتحبني بس لو ماتحبني ماصبرت علي
هههههههههههههه حلوه صبرت علي هذي هي بعد سنة قالت لهلها واهلها ماقصروا نشروا السالفة باني كنت اشرب واني فيني عيب خلقي في..........
اه ياربي بس انا لازم اسمعها رفع جواله ودق رقم حافظه عن ظهر قلب فتح الخط من دون ماترد

شيخة : .......................

طلال يكفيه بس سماع تنفسها :......................

شيخه اشهقت بالبكاء : أهىء وحشتني موووت والله مافضحت امرك والله مو انا انا احبك كيف اسيء لك كيف اجرح روحي كيف فكرت اني ممكن اسوي فيك كذا كيف يالغالي

طلال بضيق : بس محد يعرف غيرك

شيخة ببكىء: وربي مو انا وربي وانت رجال مايعيبك شيء ليش متضايق

طلال حتى واهي ماتشوفه تحس فيه : ارجعي لي

شيخة بفرح: حاضر يروحي بتجيني والا اخلي فهد

طلال : انا بالشرقية امرك هالحين

شيخة ببتسامه : واثق اني برجع معك

طلال :ههههههههههه اكيد لاني ما أهون عليك


يوم الخميس بعد صلاة المغرب

دق جوال امل رفعته من دون ماتشوف الرقم : مرحبا

احمد بنبرة استهزاء : اهلين ياحلوة اطلعي انا انتظرك

امل بعد ماعرفته : ماني طالعة

احمد بنرفزة : اطلعي برضاك لا تطلعين غصب عنك

امل : اووووف طيب


توقعاتكم

ادري البارت قصير بس وربي ان عندي ظروف الجامعه ما ارجع الا 4 العصر مع شغل البيت وفوق كذا النت فاصل عندي
وانا داخلة عن طريق جوالي


اتمنى الحماس+التوقعات



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:12 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

(الجزء الثاني )

جالسه بالصالة تشرب كوفي وابتسمت لما تذكرت علي قبل ليسافر كيف جاء يمها واعتذر وزادت ابتسامتها لما تذكرت كيف ودعها قدام سارة حسيت انها تغلي من جوه بس الشهادة لله اعجبني موقفها يوم ارفضت تروح لبيت اهلها ما اخبي عليكم خفت انها تسويلي شيء بس بالعكس طلعت حبوبة شكل علي موصيها علي فديت هالعلي انا قطع علي افكاري صوت تسكير الباب :السلام عليكم

هدى : وعليكم السلام اهلين كيف اهلك


سارة واهي تنسدح تعبانه : اه اه بخير

هدى :سارونه شفيك

سارة : مدري ظهري يعورني

هدى عقدت حواجبها : من ايش


سارة :مدري مدري

هدى قامت بخوف لعندها :دقي ع أحد من اخوانك يوديك المستشفى

سارة ببتسامة : يعني بتقنعيني انك خايفة علي

هدى ردت لها الابتسامة : الغالي عند علي غالي علي وعشان كذا خايفة عليك وبعدين انتي مقصرتي معي هالفترة كفاية انك جالسة عندي من بعد ما راح علي

سارة من دون مقدمات : انا حامل

لحظة صمت تداركتها هدى ببتسامة مصطنعه : ع البركة يالغلا يتربى بعز ابوه

سارة : امين يارب تتوقعين علي بيفرح

هدى لسى محافظه ع هدوءها : اكيد

سارة بتسرع ومن دون تفكير : ايش رايك انتي تكلمينه ؟؟؟

هدى بقهر مخفي :اوكي بروح الغرفة أكلمة

دخلت الغرفة لا لا لا تبكين خلك اقوى من كذا مسكت جوالها ودقت على جوال علي أتماسكي ياهدى قطع عليها صوت علي

علي بتعب : هلا حبي

هدى : أهلين كيفك حبيبي

علي :الحمد لله انتي كيفك وكيف سارة

هدى : تمام بس ناقصنا شوفك (وبفرح مصطنع ) أيدك ع البشارو حبيبي

علي ببتسأمه : جتك يالغلا قولي

هدى بغصة :سارة حامل

علي : إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هدى لا لا تبكين خليك أقوى :أقول مبروكـ حبيبي سارة حامل يعني بتصير اب

علي بفرح : ههههههههههههه الله يبشرك بالخير الله يبشرك بالخير يالله مع السلامة بدق عليها

وكانت هذه الكلمة هي القشة الذي قسمت ظهر البعير

طاح الجوال من يدها وطاحت وراه وبدت بنوبة بكاء واتوقع انها ماراح تخلص هالايام الجاية




شرايكم نتركها ونروح لمكان ثاني





منصدمة من اللي قاعدة تسمعه أمس تمنت تكون معاه واليوم ربي حقق امنيتها : اوكيه موافقة

حامد : بس تراه يقول العرس بعد اسبوعين

شيماء لا لا ذا كثير علي ياربي أنا متأكدة ان فيه شيء : مو مشكلة

حامد واهو ناوي يحرجها : ما أعجل منه الا انتي

شيماء طاح وجهها :..............

حامد: يالله بدق علية أخبرة وانتي تجهزي من بكرة أوديك تتجهزين

شيماء ماردت علية بس هزت راسها بنعم

طلع حامد وسكر الباب واتجه الى غرفتة أخذ جواله ع الكومدينة ودق على ابراهيم : مرحبا سيد جحلوط

ابراهيم : نعم اخلص وش تبي ماتقول جحلوط الا وراك مصيبة

حامد ببتسامة خبث : والله والله والله شوف حلفت 3 مرات ما توثمني

ابراهيم : الزبدة

حامد: شيماء موافقة بس والله ماتخذها لين أتزوج مروج

ابراهيم : لا ياشيخ كل تبن هالحين طقت براسك تتزوج وش ذا النحاسة يانحيس



حامد:ههههههههه يالله بس اذا وافقت العروس بعد اسبوعين عرسي وعرسك

ابراهيم : وإذا موافقت


حامد : ببسطة مافيه عرس الا معي


ابراهيم بجدية: حامد انت صاحي البنت يبيلها اسبوعين عشان تفكر


حامد: مالي شغل تجهز اليوم بعد صلاة المغرب نروح نخطب اوك


ابراهيم : اوكي براحتك





نروح لبيت أحمد *__^


كانت مروج جالسة ع الكنبة تتابع برنامج وقدامها قهوة وشاي جالسة تستنى احمد وأمل سمعت صوت تسكير باب وابتسمت لما شافت أمل جاية يمها وقفت وسلمت عليها

مروج :هلا والله امل كيفك

أمل واهي تبتسم لمروج :الحمد لله انتي اخبارك

مروج : كويسة الحمدلله

أحمد واهو مطنش أمل : مروجه حبيبتي ابغى عشاء دسم بيجوني اخوياي

مروج ببتسأمه : اوكي الله يحيهم بس ابغاك تجيب لحم واغراض السلطة

أحمد واهو ينزل فنجانة : طيب ارسلي اغراض البيت ع جوالي بنزل لسوبر ماركت
لف ع أمل واهو ناويلها ع ناية :هاه حبيبي تبين شيء من السوبر ماركت

ببتسأمه سخريه : لا شكرا


في بيت ثاني

جالس يطقطق ع الاب توب بالصالة دق تليفون البيت

خالد رفع السماعه : الو

:السلام عليكم

خالد خق ع الصوت :وعليكم السلام هلا

خلدا : أخوي ممكن اكلم أم علي

خالد وهو ذايب مع الصوت:لحظه شوي (بهمس)بس مين اقولها


خلدا ارتبكت من همسه : قولها أم محمد

خالد وهو عارف انها تنصب :أها أستني (بستهزاء ) يأم محمد

راح خالد ونادى أمه رجع وجلس يكمل تصفح
المنتديات وذنه عند أمه: هلا والله ام محمد
.............
أم علي :والله اني بخير انتي علومتس وعلوم محمد
خالد في نفسة شكلها صدقـ أم محمد بس الصوت صوت بنت مو صوت عجوز ماراح ارتاح لين اعرف مين هذي
قطع تفكيرة كلام امه : وش لون بنت محمد عساها برت
ابتسم خالد لا بعد ولدها عنده بنت عز الله كدينا خير
أم علي : حياكم الله العين اوسع لكم من المكان لاتنسين تجيبين خلدا
انهت ام علي المكالمة
فاجأها سؤال خالد: مين هذي يمة
ام علي : هو ياخالد ماسمعتني تو اقولها ام محمد
خالد بخبث :غريبة صوتها صوت بنت شكلها اصغر منك يمة
ام علي : لا والله اكبر مني بسنتين بس اللي كلمت اول بنتها خلدا لانها قالت انك رديت عليها
خالدببتسأمه : أها (في نفسة عذاب صوتها ماتوقعت ان صوتك كذا ياخلدا بس اسمها مخرب عليها)
أم علي : الا ماتبيني اخطبها لك
خالد :هاه لا اعوذ بالله
ام علي بضيق :لية اعوذ بالله والله بنتن سنعة وكلا يتمنها ياليت تطيعني وتتزوجها

خالد وهويرجع ع الاب توب :خلي اللي يتمنونها يتزوجونها

إبراهيم وهو فرحان :سلام ع احلا ام في هالدنيا (وباس راسها) وكمل : خليكي منه واسمعيني انا

خالد: طيب ان أثبر وكمل سوالفك

ابراهيم : مالك شغل انت انا اكلم مامي (كمل وهو يناظر أمه ) الله يحيكم بعد اسبوع على زواجي

خالد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه وش شارب الاخ

ام علي حطت ايدها على راسها :ياويلي ولدي علامة

ابراهيم :ههههههههههه ماعليك منه يمه أما بكامل قواي العقلية وكلمت حامد وشاور اختة ووافقت
خالد وهو يبوس يدة وجه وقفا : الحمدلله اللهم اعف عنهم ولا تبلنا

مريم واهي داخلة : امين بس وش السالفة
خالد شوفي اخوك يقول بعد اسبوعين زواجة

مريم بستغراب واهي تلتفت ع ابراهيم : من جدك انت

ابراهيم :اية من جدي البنت لا تدرس ولاهي متوظفة ليش التأخير

مريم بجدية :ابراهيم مايصير البنت تبغى وقت تجهز فية

ابراهيم : البنت وافقت انتي وش دخلك ترفضين

مريم :اوف من بكرة توديني لسوق

ابراهيم: عندك خالد انا مو فاضي

دق جوال ابراهيم : يووووووووووه كيف نسيت
رد ع الجوال : يالله جاي جاي

سكر وقام بيطلع بس سألة خالد : وين

ابراهيم : بنروح نخطب لحامد

خالد بستهزاء : ماشاء الله لاتقول زواجه بعد اسبوعين بعد
ابراهيم ببتسامة :يب

خالد : والله ما اهبل منك الا ولد عمك

ابراهيم : تجي معنا

خالد : لا والله انا يبغالي شغل وانتم مستعجلين بس سلملي علية وباركلة

في غرفة احمد

مسك ذراعها بقوووة : اسلوب الاستهزاء انا ما احبة فاهمة
أمل بـألم من مسكته : اترك ايدي المتني
احمد بصوت حاد : فاهمة

امل واهي بتفتك منه : ايييييه فاهمة بس فك

ابتسم احمد وقال واهو يمسح ع خدها : شاطرة حبيبتي اسمعي الكلام
أمل بضيق : احمد بعد عني
اختفت ابتسامة وقرب منها وصارت ترجع ع ورى لين صار الجدار وراها قرب وجهه منها باس عيونها ونزل لخدودها باس الايمن وانتقل للايسر فتح عيونه وناظر شفايفها صغيرة ودبدوبة شكلها يجنن قرب منها ولثم شفايفها بهدوء واهي ما قدرت تقاوم حطت يديها ع صدرة بس قطع عليهم دق الجوال ابتعد عنها احمد وراح لسرير ياخذ جوالة : هلا ابراهيم
...........................

احمد : اوكي حياكم الله اذا وصلت دق علي

سكر احمد الجوال وراح لحمام من دون ما يناظرها


في غرفة ثانية
بعد ما انتهت من نوبة البكاء قامت تاخذ لها شور طلعت من الحمام واتوجهت لتسريحة تمشط شعرها ناظرت شكلها بالمراية عندها احساس قوي ان هالايام بتصير لها مصيبة >>>>الله يعينك ياهدى ^_^

في مجلس احمد

حامد : واحنا ياطويل العمر مستعدين لكل طالباتها

احمد بفرح عشان اختة : يصير خير نشاور البنت ونردلك

ابراهيم : الله يقدم اللي فية الخير بس قلها لو تأخر زواجي بسبب رفضها بجي وازوجها للخبل اللي جنبي بالغصب

حامد : وانت لية تتفأل علي بالشر

ابراهيم : مدري بس احس انها راح ترفضك

حامد ضربة بالمخدة فال الله ولا فالك ياحمار


حبايبي بجد نعسااااااااااااااانه ما اشوووووووووووف من النوم ولا تقولوا قصيرررررررررر ^_^

اممممممم حبيت اقولكم اختاروا انتم يوم بالاسبوع انزل فية

توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:22 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع
الجزء الاول
في غرفة مروج
مروج : بس عيالي اخاف يحرمني منهم
احمد : عاد اللي يسمعك هالحين مو حارمك منهم
مروج دمعت عينها : أحمد الله يخليك
احمد قاطعها واهو يمسح دموعها بيدة : حبيبي صدقيني حامد رجال ويعرف الاصول مو كل الرجاجيل مثل اللي ماينسمى صدقيني
مروج : اوعدك افكر
احمد : احم ع فكرة اهو عندة ولد
مروج زادة دموعها: شفت انهم كلهم مثل بعض
احمد عرف انها فهمت غلط :هههههههههههههه لا مو مثل بعض بس هي الله يرحمها

مرت اسبوعين مثل البرق اليوم زواج ابراهيم & حامد>>
ابشركم وافقت علية مروج ^_^


في جناح العرايس كانت شيماء قمة في الجمال كانت متألقة في فستانها الابيض الناعم هذا هو>>>نفس ذآ الموديل بس تخيلو لونه ابيض هع متمهينه اوصفة *_^
^
^


كان مكياجها خليجي بس
ناعم
والتسريحه كانت فخمة بس بطريقة ناعمة
عاد انتم ركبوها وتخيلوا شكلها ^_^



كانت خايفة وقلبها قابضها ماتدري ليش بس وكلت امرها لربها
وحان وقت الزفة ابراهيم رفض يدخل عند الحريم

انزفت شيماء على موسيقى هادئة بعد مدة اجلست ع الكوشة
واهي تتنفس الصعداء وقلبها واصل لحلقها من قوة دقاته

جو يسلمو عليها صحباتها وقرابيها شافت مريم جايه ناحيتها لبسة فستان كحلي ناعم كان موديلة كت من دون اكمام فية من جهته اليمين من عند الصدراكسسوار ع شكل ثعبان متدد الى خصرها ومتدد من ظهرها شال صغير لاف على كتفها وكان فستانها طويل بس فية فتحة من جهت اليمين تبين ساقها ^_^

وكانت علمه شعرها كيرلي وجامعه مقدمة شعرها ومسوية بف وحاطة غرتها ع عيونها وكان مكياجها خليجي بحت دامجه الاسود والكحلي والذهبي ع عيونها وكحل خاتم عينها وختمت مكياجها ببلشر وردي وروج وردي وكانت معها هدى وسارة
هدى كانت جذابة بكل ماتحملة الكلمة من معنى كان فستانها لونة اخضر قصير مبرز جمالها ^_^


كانت مسيحة شعرها وصابغتة اشقر معطيها لون برونزي غامق وكان مكياجها خفيف بمعنى الكلمه حتى يبرز سمارها كانت جميلة بحق
إما سارة فكانت لابسة فستان احمر صغير مزموم من عند الخصر بكرستالة اللون مبرز بياضها ولابسة اكسسورات ذهبي
كانت رافعة شعرها كلة ومنزلة غرتها على عينها اليمين وكانت مسويها مكياج خليجي دامجه الاسود والاحمر الصارخ والذهبي وكانت راسمة عينها بالكحل حاطة قلوس احمر خفيف
سلموا على شيماء وصورو معها وبعدها رقصوا بس سارة مارقصت عشان البيبي ^_^

جلست شيماء تقريبا نص ساعة وطلعت لجناحها عشان بتتصور اهي وابراهيم
جلست ع كنبة لشخصين واهي ترجف من التوتر والخوف سمعت زغريد عرفت انه جاء قام قلبها يدق طبوووووووول من الخوف حست بحد واقف قدامها رفعت عيونها شوي وشافت ثوبة من تحت وقفت واهي منزلة راسها بالارض من الحياء

ابراهيم ارفعي راسك تكفين خليني اشبع منك
باس راسها وحط يده على راسها يقراء الدعاء وبعدها الاهل صوروا مع المعاريس وطلعوا وبقو بلحالهم مع المصورة قامت تاخذ لهم صور خاصة *__^
بعد ماخلصت طلعت وخلتهم لحالهم
ومرة عشر دقايق واهو ساكتين قطع الصمت صوت ابراهيم واهو يتحمحم : احم مبروك شيماء
شيماء فقط حركت شفايفها من دون صوت بكلمة :الله يبارك فيك
ابراهيم مايدري ايش يقول : امممم انا اسف اني خليت الزواج بهالسرعة
شيماء :..................
ابراهيم تجرأ ومسك يدها : انا
اممممم استعجلت (هو متردد انه يقولها من اول ليلة )

وقبل مايكمل كلامة دخلت مريم بدفاشة : هااااي يمعاريس ياللة علي يقول خلهم ينزلون بوديهم بيتهم
ابراهيم وقف ومسك يد شيماء واهو مبتسم : يالله ياعروس
شبت شيماء من الخجل

نزلوا وراحوا لشقتهم >>>>لي رجعه معااااكم هع

نزلت مريم وراحت يم عهود وريم >>> اه على فكرة مريم عرفت بصدفة ان عهود اخت علي من الرضاع لانها عزمتها واعتذرت عهود منها وقالت لها انها معزومة على زواج اخو اخوها من الرضاع وتقابلو بالزواج وام مريم عرفت ام هيثم
^_^


مريم واهي تجلس بتعب : ويه تعبت تعب
عهوود: خخخخخخخخ احسن بس تعبك جاب نتيجة زواجكم مرةةة حلووو
مريم : عيونك الحلوة يا اختي
عهوود : ياحظك بس طلع اخوي اخوك
مريم : تراه اخوي قبل لا يصير اخوك صح ريم (شافت ريم سرحانه وتناظر بطاولة اللي قدامهم ناظرت الطاولة وشفت هدى جالسة مع ام علي وسارة )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:23 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قالت مريم لريم اللي انتبهت لها : اللي لابسة اخضر هدى مرت اخوي علي والاحمر زوجتة الثانية سارة واللي جالسة جنبها امي
ريم ببتسأمة : اللي لابسة اخضر كأني شيفتها من قبل
مريم : ماتوقع انها راحت لشرقية من قبل يمكن مشبهه عليها
ريم : يمكن ؟؟؟
عهود : ماشاء الله ما كأنهن طبايبن

طبعا مروج رفضت الزفة وحامد ايدها
بشقة العرسان 1
شيماء جلست من الصدمة : انت وش تقوووووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابراهيم منزل راسة : انا اسف اني ورطتك بس غصب

شيماء وقفت وراحت يمه تمام وحضنت وجهه بيديها :ابراهيم انت متأكد (هز براهيم راسة بالموافقة ) ليش تزوجتني ليش تبي تعذبني انت تعرف اني (قاطعها ابراهيم واهو يحط راسة على صدرها قال : انا محتاجك لا تعذبيني بكلامك انا تزوجتك لاني احبك مافكرت بوش بيصير بعدين كان اللي هامني اني اكون معك لو يوم واحد
شيماء حاضنته وتبكي بصمت
إبراهيم : شيماء عمري
شيماء بصوت باكي :س...م
إبراهيم : ضمني بقووووووووة
شيماء سمعت كلامه وضمته اقوى
............................
معاريس نمبر 2 *_^
جالسة ع الكرسي وتفرك يدها من التوتر
حامد : مروج قومي تعشي
مروج واهي منزلة راسها : مالي نفس
حامد جاء يمها ومسكها من يديها بخفة وقفها وقعد يتأملها جمالها مو طبيعي جمال صارخ
عيونها حادة مع انها تناظر تحت بس باينه حدتها وانفها طويل بس حلو وشيفايفها صغيرة ودبدوبة وعليها طبعا اللون الاحمر الصارخ
بلع حامد ريقة : عشان خاطري

مروج بصوت واطي: طيب بس اغير ملابسي
حامد بهمس : انتظرك

ركبت بالسيارة : اووووف حر
عبد العزيز : كثري منها حر
ريم وجهت المكيف عليها : اقول عزوز اليوم صار شي حلوو
عبد العزيز : وش هو؟؟؟؟؟؟
ريم واهي تضحك : ههههههههههه تخيل صديقاتي طلع اخوهن واحد
عبد العزيز: اقول ريم اهم عطوكم بالزواج شيء غريب
ريم بغباء : لا
عبد العزيز : طيب شربتي عصير شيء؟؟؟؟
ريم : ايوة عصير تفاح
عبد العزيز: بس كدينا خييير >>>>هع قصدة انها سكرانة ^_^
مر وقت واهم ساكتين
ريم : تصدق شفت وحدة تشبة امي الله يرحمها

عبد العزيز : جد؟؟؟؟؟
ريم : هههههه بس اهي ابيض وانحف من امي

في بيت علي >>>طبعا رجع عشان زواج اخوة
هدى في غرفتها قاعدة تبكي من يوم جاء علي واهو بس مطيح عندها وما يجلس معي الا واهي عنده
لهدرجة انا رخيصة عندك ياعلي لو عندي اهل يمكن احترمتني ع الاقل الله يهديك سمعت صوت غرفة سارة يتسكر وعرفت انهم بيكملون سهرتهم برى فنسدحت على فراشها سمعت باب غرفتها يفتح غمضت عيونها توهم علي انها نايمة بس اللي خيب ظنها انه دخل فتح الدولاب واخذ شيء وطلع بدون حتى مايعبرني
نزلت دمعة حارة على خدودها :ياربي رحمتك ياربي رحمتك ياربي صبرني

بالصالة كان علي جالس وسارة منسدحة عليه ويتابعون التلفيزون بس سارة سرحانة ماهي معه تفكر بهدى واهي عارفة ان علي ظالمها بس تخاف تصارحة ويعصب عليها بس اهي حاسة فيها وبعدين حرام البنت يتيمة قامت جالسة : حبيبي
لف يمها : عيونة
سارة بتوتر : اقدر اتكلم معاك بسالفة

علي ببتسامة : كلي لك
سارة : اممممم علي مو كأنك هالفترة مطنش هدى
علي بعدم مبالاة : ما أظن وبعدين احنا لسى عرسان مالنا 3 شهور مع بعض
مررررت الليلة عااااادي من دون احداث تذكر
في شقة ابراهيم صحت شيماء وشافت نفسها ع الكنبة تذكرت ان البارح نامت واهي حاضنة ابراهيم ابتسمت بخجل كانت بتتهور البارح وتقول انها تحبة اوووف الله يشفيك ياعمري قطع افكارها صوت ابراهيم واهو ينشف شعره : صباح الخير ياوجة الخير
شيماء وهي تجلس : صباح النور
ابراهيم بخبث واهو يجلس جنبها : كيف كانت نومتك البارح
شيماء قامت كأنها مقروصة : انا بروح ابدل
ابراهيم و اهو ينزل المنشفة على الكنبة :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه

سكرت الباب واهي تتنفس بقوووة وحاطة يدها على قلبها : وااااااااااي يمة يهببببببببببببل
وخرت عن الباب ونزلت فستان العرس اللي نامت فيها ^_^ مدت يدها بتأخذ روب الحمام حست احد مسك يدها انفجعت ولفت تناظره طلع ابراهيم تذكرت ان ماعلي شيء غير ملابسي الداخلية لفيت بسرعه باخذ أي شيء يغطيني رجع ومسك يدي مرة ثانية واهو يقول ببتسامة ونظراته تتفحص كل شيء بجسمي : ما يحتاج
.................................................. .>>>مشفر ^_^
في شقة العرسان 2
حامد منسدح ع السرير وهو يفكر بالي صار البارح >>>نروح للبارح برب ^_^
بعد ما دخلت تغير ملابسها جلس يستناها شوي
نرووووح عند مروج ^_^
قاعدة تقلب شنطتها تشوف وش تلبس تخاف تلبس قميص ويقول مستعجلة وتخاف انه يفهمها غلط بلبسها سمت بسم بالله واخذت قميص نوم طووويل وساتر هذا احسن شي لبست وراحت يمه وجلسوا يتعشون بس خفيف لان كل واحد مستحي من الثاني
بعد5 دقايق قامت مروج ودخلت الغرفة
كمل حامد اكلة براحه لانه جوووووووووعان حيل بس ما طول تقريبا بعد 5 دقايق دخل غرفتة وشافها نايمة ابتسم على خوفها كأنها مو متزوجه قبل والحمد لله جات منها مو مني لاني مو مستعد

>>>>باك رجعنا ^_^
قام حامد من السرير ومروج لسى نايمة دخل الحمام واخذ له دوش
طلع من الحمام وشاف السرير فاضي عرف انها قامت ورحت للحمام اللي بالمجلس
لبس ملابسة ومشط شعره وشافها دخلت ولابسة بنطلون جنز سكيني ازرق باهت وبلوزة توصل للفخذ لونها برتقالي باهت ومكتوب عليها كتبات انجليزية بالازرق الباهت وشعرها لافتة بالمنشفة ابتسمت لي
حامد : نعيما
مروج والايتسامة لسى مافارقت وجهها : الله ينعم عليك
بعدت ع التسريحة بعد ماتروشت بالعطر

حامد: انا بروح اطلب لنا فطور لا تتأخرين

مروج بصوت واطي : طيب

مروج >>> بعد ماطلع حامد تنفست الصعداء وفكيت المنشفة من راسي ومشطته واخذت (بانتين بديل الزيت وجعدت شعري فيه >>>تراى رهيييب مرة لتجعيد بس لا تكثرونة ^_^
طبعا لاني بيضاء مايحتاج احط كريم اساس ولا بودرة اكتفيت بعدسات رمادي وكحل ومسكرة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:24 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وقلوس برتقالي باهت وزمام صغيير لونة برتقالي بسس
رضيت ع شكلي وطلعت لي زنوبة بيت لونها برتقالي ولبستها ^_^
وطلعت يم حامد نفطر


في بيت علي
جالسة تفطر بلحالها وعيونها مليانة دموووع ياليتني مت قبل هاليوم ياعلي ياليتني سمعت صوت باب غرفة سارة غمضت عيونها تبغى الدموع تروح سمعت صوت علي واهو يصبح عليها زين لسى متذكر : هلا صباح النور
علي : كيفها حبيبت علي اليوم

هدى ببتسامة استهزاء : عال العال تسأل عنك ؟؟؟؟
علي حس نفسة حقيررر اول مرة هدى تدق بالكلام الا انه مقصر معها بس كابر على نفسة : وانا تمام

هدى ولسى أبتسامه الاستهزاء على شفايفها ما تدري وش صار لها بس لازم تطلع شخصيتها ضعفها اهو اللي يسوي فيها كذا :امم طيب سارة اخبارها من يوم جيت واهي ماتنشاف
علي : تعبانة شوي (كمل واهو عارف بانه ظالمها الفترة الاخيرة : عمري هدى انا عازمك ع الغداء اليوم
هدى بعدم مبالاة واهي تاكل من سنتدوتش اللي مسويته لها : وسارة
علي واهو يشرب قهوة : سارة قالت تبغى اهلها فقلت خلني اطلع انا وياها
هدى ببتسامة واهي توقف : يعني تتسلى بدل ما انت جالس لحالك انا انصحك تروح معها لأهلها لاني ما ارضى على نفسي اكون بديلة وصلت سيد علي
علي مفهي وفاتح فمة من الصدمة اول مرة هدى تكون بهالقوة شكلي مصختها بس معذور والله صبرت كثيررر على ماجى هالولد

في بيت ثاني
والا اقولكم خلية في البارت الجاي *_^





ووووووووووبص


اعتذر عن غيابي بس انا اسفة عندنا حالة وفاة وماقدرت انزل
اختاروا ياالاثنين او الخميس وتبغو رايي>>> انا عندي اختبارات هلاسابيع الجاية فمدة غيابي عن تنزيل البارت راح انزلة يوم واحد مثلا مانزلت الاثنين والخميس لمدة 3 اسابيع راح انزل لكم الاثنين اللي بعدة او الخميس6 برتات وهكذا بس ماتوقع توصل ل3 اسابيع اسبوعين يمكن ^_^
وانتم بكيفكم ^_^
راح اخذ بالاكثرية
توقعاتكم بليززززززز

ع فكرة لي5 ساعات بالضبط اكتب بالبارت لا تقولون قصيييير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:28 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع


الجــــــ2ـــــــزء

في بيت مغبر هع ^_^

بيت تركي *_^

:عنوووود

العنود جاية تمشي بسرعه : يالله نازلة نازلة

واهي تمشي تلبس عبايتها دعست ع العباية من تحت وطاحت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تركي الحق علي
جاء تركي رركض حملها بين يدية والدم ينزف واهي تصارخ وشخط بسيارة لقرب مستشفى

كان قاعد هيثم بالصالة مع امه

ام هيثم :طيب وش رايك بأخت علي

قطع عليهم دخول عهود

:وش فيها اخت علي

هيثم ببتسامه : بخطبها

عهوود: لااااااااااا

هيثم كشر : ليش ميب حلوة

عهوود واهي تقعد : وناسة بتجي تعيش عندنا

هيثم : عهود اسالك حلوة او لا

عهود ببتسامة : حرام اوصفها لك روح اخطبها وشوفها

جاء بيتكلم بس قطع علية جواله : هلا ابو هيثم

تركي بجدية : تعال لمستشفى ..... بسرعه وجب معك ملابس

هيثم واهو يقوم : وش فيك

تركي بنرفزة : تعال وتعرف لا تنسى الملابس


في المستشفى

تركي جالس على نار ينتظر الدكتور يطلع شاف هيثم جاي بسرعه : وش فيه

تركي : العنود طاحت من الدرج

هيثم : عسى ما صار لها شيء

تركي : مدري لسى الدكتور ما طلع من عندها

هيثم واهو يشوف ملابس تركي كلها دم كشر وقال : هذي الملابس اللي انت تبي روح غير شكلك قرفني


تركي واهو ياخذ الملابس منه : يعني انا اللي ما قرفني


في بيت ثاني

كانت واقفة تسوي شاي بس احد ضمها من وراء لفت وشاف ابراهيم ابتسمت له : هلا

ابراهيم بعد عنها: اهلين حبي وش تسوين ؟؟؟

شيماء : شاي

ابراهيم : حلو اجل بروح اجيب فطاير

شيماء : هههههههه وش دراك اني مشتهيتها

ابراهيم واهو يقرب منها ويحاوط خصرها وقرب منها ادرجة تلامست اخشومهم ببعض :
ادري ياقلبي ادري
شيماء ببتسامة خجل واهي تحط يدها ع خده: وش دراك

ابراهيم واهو يقرب زيادة : لاني احبك احس بالشيء قبل لاتقولينه

شيماء : هههههههه يابكااااش

ابراهيم :وش اسوي عشان اثبت لك

شيماء : تروح وتجيب الفطاير عشان انا حموت من الجوع





في بيت ثاني

جالس بصالة يتابع التي في جت امل وجلست جنبة بس اهو طنشها

:احمد

احمد : اهممم

امل : طيب لف علي شوي


احمد لف راسة عليها : اخلصي

امل بدلع : طفشااااااااااانة

احمد لف على الفلم وطنشها

امل مدت بوزها وبعصبية : احممممممممممد


احمد لف عليها بعصبية : بتنطمين والا اكفخك ترى مليت

امل : احمد والله مليت بس جالسة بالبيت

احمد قام : هذا انا بخليلك البيت اشبعي فيه اووووف قلق

في المستشفى
طلع الدكتور وبلغهم انه الجنين بخير والام بخير بس راح تلزم المستشفى لين تولد

تركي واهو متجاهل وجود هيثم باس راس العنود : الحمد لله ع السلامة حياتي

العنود بتعب : الله يسلمك

هيثم ببتسامة : ماتشوفين شر يأم هيثم

العنودببتسامة : الشر مايجيك يالغالي


تركي : انت ما خذ بنفسك مقلب من قال بسمي ولدي عليك
هيثم واهو يرفع حاجب : يحصلك بس
تركي : ايه هين طيب وش رايك يصير عندك دم وتذلف عنا
هيثم : هع اصلا انا دقيت على امي وهي بالطريق يعني اذا رحت انا امي بتجلس
هيثم : والله النشبة
الكل :ههههههههههههه
في المدينه المنورة

جالسة بالصالة تقراء قرآن قطع عليها فتحت الباب سكرت القرآن وقفت ونزلت شرشف الصالة واهي تبتسم لحامد اللي طلع من المطبخ بعد مانزل الاغراض بادلها الابتسامة وعيونه تاكلها
كانت لابسه برمودة اسود مخمل وبدي ابيض طويل شوي يعني ماوصل لفخوذها ولابسة حزام فوق البدي ع الخصر وجكيت اسود وكعب اسود وكانت مسيحه شعرها وحاطة قلوس وردي باهت وداعجه عينها بالكحل طالعه جنان

حامد باس راسها : كيفك
مروج ببتسامة خجل : تمام
جلس حامد واهي راحت تصب له قهوة >>كانت مجهزتها قبل لا يجي <<<شوفو المرة السنعه
حامد واهو ياخذ الفنجان من يدها :تسلمين يالغلا

مروج : الله يسلمك

حامد : تجهزي العشاء بنصلي بالمسجد النبوي وبنحرك لمكه
مروج : تآمر



مرت اربع اشهر اهم الاحداث اللي فيها
علي رجع بس معاملته لهدى كل يوم تسوء مع انه يحاول انه يحاسب على تصرفاته بس مافية امل هدى صاير حساسها زيادة عن اللزوم وسارة صاير دلووووووووووووووووعه حييييل بعد ماشافت علي مهتم فيها اكثر من هدى

&
ابراهيم الكل عرف بمرضة فنصحوة انه يروح لمكة ويقعد فيها شهر او اكثر سافر اهو وشيماء ولهم الحين اسبوعين

&

حامد ومروج عايشين باحترام هذا دليل على ان الحياة الزوجية ليست حب فقط بل احترام متبادل
مروج كانت بمثابة الام الحنون لمؤيد واهو متعلق فيها كثيررر

&
مريم خطبها هيثم وابوها اقنعها توافق واهي كمان صلت استخارة وارتحت ووافقت لسى ماحددوا موعد الملكة
&
هيثم حس انه تهور بمسألة الخطبة لان ماهو مستعدة لحياة جديدة بس توكل على ربه وهو ناوي يخلي الملكه بداية السنه الجاية
&

اممممممممممممممممم
انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.