آخر 10 مشاركات
جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          منطقة الحب محظورة! - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::سارة عاصم - كاملة+روابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طريقة صنع البخور الملكي (الكاتـب : حبيبة حسن - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-14, 09:09 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع والاخييييييير


في المستشفى


لهم 3 ساعات وهم بالانتظار


ام هيثم : يمة هدي ان شاء الله مافيها الا الخير


تركي : بس ياعمه لهم 3 ساعات للحين لاحس ولا خبر


قطع عليهم صوت النيرس :مبروووك ولد


تركي بفرحه : عمه سمعتيها ؟؟؟؟


ام هيثم بفرحه : ايه يمه سمعت يتربى بعزك


تركي هز راسة والتفت ع النيرس : والمدام كيفها


النيرس : الحمد لله بخير مبروك مرة ثانية يتربى بعزكم


دخل البييت


يمه ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي مه

نزلت امه مفزوعه :علامك يمه وش فيك

باس راس امه ويدها ونزل عند رجولها وباسهن : يمه الحمد لله انا بخير

ما فهمت علية امه لانها ماتدري بالموعد

ابراهيم مسح دموعه : يمه انا تشافيت من السرطان


امه ضمتها بقوة واجهشت بالبكاء : ياربي لك الحمد ياربي لك الحمد اللي شافيت وليدي الحمد لله الحمدلله

ابراهيم وهو حاضن امه : يستاهل الحمد يمه يستاهل



قامت من النوم وراحت لحمام >>>عزكم الله اخذت دش

وطلعت لبست فستان اصفر ناعم ومسكت شعرها وسيحته ومسكت طرف شعرها وربطته بفيونكة صفراء وحطت شدو اصفر وبلشر وردي خفيف وروج وردي لون طبيعي لبست صندل اصفر

وطلعت لصالة وشافته جالس وباين انه توه قايم من النوم

شافها ابتسم لها : صباح الخير

ردت له الابتسامة :صباح النور

قام ودخل الغرفة وهي رفعت بطانيته والمخدة وراحت للمطبخ وسوت قهوة وودتها لصاله وجلست تنتظرة

طلع من الغرفه وكان بروب الحمام وشكله يسحر

هيثم :تبين فطور

مريم ببتسامه : تسلم مابي بكتفي بالحلو مع القهوة

قال بمزحة : لاتبدين قبلي بلبس واجي



في المستشفى

باس راسها بقوة وضمها : الحمد لله ع السلامة ياقلبي

العنود: الله يسلمك حياتي شفت الولد

تركي : ايه يهبل زيي

العنود:هههههههه يا واثق


تركي بحب: يحق لي مدام عنودة حبيبتي وزوجتي


العنود : الله لا يحرمني منك يالغلا


في بيت حامد

واقفة تسوي حليب حست بحد يضمها من وراء :هلا حبيبي

حامد وهو يبوس خدها : اهلين ياقلبي وش تسوين

لفت له وصارت لاصقة فيه : اسوي لمؤيد حليب

حامد:هههههههههه لية توه صغير ؟؟؟ الرجال داخل المدرسة وانتي تشربينه حليب


مروج : ههههههه بس الحليب زين له لازم يحافظ عليه

حامد : طيب اخبار ولدي الثاني

مروج :ههههههه بخير ويسال عنك

حامد: انتي بالشهر السابع صح

مروج : ايه

حامد: ان شاء الله تولدين بسلامة

مروج: امين

حامد : حبي اليوم عازمك انتي ومؤيد ع العشاء

مروج : طيب بس اشربه حليبه والبسه والبس ونطلع

حامد : اوكي وانا بروح اخذ شور


في بيت ثاني

دخل عليها لاقاها قاعدة تبكي : ليش الحلوة قاعدة تبكي

قامت وجت قباله : انت وينك ليش ماترد علي

ابراهيم بحنان : اسف عمري بس جوالي سايلنت وبشنطة السيارة

شيماء وهي تحضن وجهه : هاه حبي وش صار معك

ابراهيم برواق : قولي احبك

شيماء ببكاء : ابراهيم ماني فايقة لك قول وش صار معك

ابراهيم : يعني ماتحبيني ؟؟؟؟؟؟؟

طاحت من طولها وغطت وجهها بيديها وقامت تبكي بصووت مسموع

يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:09 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نزل عندها :حبيبي انا بخير الحمد لله طلعت سليم

ضمها وقامت تبكي زيادة وهو يضحك عليها كانت صابرة من بداية زواجهم واليوم انفجرت


في بيت ام هيثم

كانت جالسة تتفرج ع فليم دق جوالها وردت من دون ماتشوف الرقم : الووووو

:مرحبا

عهود باستغراب : مين

: واحد يبغى يتعرف عليك

عهود :تستهبل ؟؟؟

: اممممممم لا والله صادق

عهود : انقلع بس

وسكرت بوجهه وكملت فلمها شوي ودق جوالها بعد طنشت ودق مرة ثانية واخذت الجوال بتهاوشه : نعمممممممممممممممم

ريم : انعم الله عليك

عهود: مين ريموه

ريم : آفا بس ريموه مرة وحدة ترى بصير حماتك اخت زوجك

عهود بتميلح : حماتي ياحياتي امزح معس كلش ولا جوزي لا تقربين منه

ريم : ههههههههههه يامصلحجية الا شفيك معصبة

عهود : اعلمك بشيء بس مايوصل لقوزي

ريم : ههههههههه قولي وش مهببة

عهود مسوية روحها ذايبه : والله يادق علي رقم قبل شوي ذبت عند صوت اللي كلمني

ريم : هههههههه ايوه وبعدين

عهود : تصدقين لو اني ما عطيتكم كلمه كانت شبكت معه

فجأة سمعت صوت رجااالي اختلط مع صوت ريم :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه

فعرفت ان ريم حاطة سبيكر عند عبد العزيز سكرت منها وهي تدعي ع نفسها


في بيت ابو عبد العزيز

عبد العزيز:هههههههههههههههههه وربي البنت قاضية

ريم : هههههههههه ماشفت شيء لسى وربي لتنجن


دخل ابوهم : دووم هالضحكة

الكل : تدوم يالغالي

ريم بدلع : بابي بعزم هدى عندنا

ابوها : بكيفك ياروحي

ريم : ابغى اعزمها بكرة هي وعهود

ابوها : تم

ريم : خلاص بقوم اعزمهم


في بيت ام علي

كانت جالسة بغرفتها بس ابتسمت يوم سمعت خالد يناديها : يام خااااااااااالد

هدى ضحكت ولبست عباتها وتغشت وطلعت : ههههههه مرة واثق اني بسمي ولدي على اسمك

خالد وام علي : هههههههههههه

خالد : لا ان شاء الله بتسمينه خالد

ام علي: كيفك يمة


هدى بحب : الحمد لله ياخالتي اليوم احسن

ام علي: الحمد لله انا بقوم اسوي قهوة

هدى :عنك ياعمة انا اسويها

ام علي : والله ماتسوينها مير اجلسي

هدى : طيب بس مريم دقت عليكم

ام علي : ايه بتجي هالحين

راحت ام علي للمطبخ وتنحنح خالد : احم اقول أم خالد

هدى :هههههه هلا امر

خالد : مايامر عليك ظالم بس حاب مشورتك

هدى بجدية : حاظر

خالد : ايش رايك بخلدا

هدى ببتسامة : من أي ناحية

خالد وهو يحك جبهته: يعني تصلح لي

هدى :تبي الصدق والا ولد عمه

خالد :لا ولد عمه

هدى : هههههههه ولدة عمة ان البنت مملك عليها انساها

خالد بجدية : هدى تراي اتكلم جد

هدى بجدية أكبر : صدقني البنت مملك عليها ولد خالها

خالد بخيبة : لااااااااااا

هدى :خيييرة بس فية وحدة اعرفها تصلح لهبالك

خالد : ههههههههه تنكتين حضرتك سامحتك بس عشانك حامل مين هذي ؟؟؟

هدى : ريم صديقة مريم مرة لايقة معك بس تراها ارملة


خالد : افا يم خالد


هدى قاطعته : لا ياخالد هو مات قبل زواجها يعني ملكة بس


خالد : بستخير وارد لك


يتبع>>>



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:10 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

هدى : اوكية

قطع عليهم صوت الجوال وكانت ريم قالت : الطيب على ذكره رفع خالد راسه عرف انها ريم

هدى : هلا بالزين

ريم : هلا بك ياعمري اخبارك

هدى : تمام انتي اخبارك

ريم : كويسة حياتوو بكرة عندك شيء

هدى بحزن : وش بيكون عندي

ريم : امممممممم طيب الحلوة ريم عازمتك ع العشاء

هدى : واحد يرفض عزيمة الحلوه ريم

ريم : ههههههههههه لا يالله حياتوو اترك


دق جرس بابهم

خالد بهدوء : ترى ذا علي

هدى وقفت : طيب انا نايمة


مر الوقت بسرعة على مريم سلمت على اهلها وسافرت على ماليزيا

واليوم هو عزيمة ريم


قضوا الوقت بسرعه وكانوا مجتمعين من بعد صلاة المغرب

وقضوا الوقت كلها سوالف لين اذن العشاء

هدى : ريم انا بصلي

ريم : طيب تعالي معي غرفتي نصلي هناك

عهود : انا ما اصلي

راحوا وجلست عهود تفر على الصالة وشافت صورة عبد العزيز رفعت البرواز قالت بصوت خافت : فديتك راح اخذك معي

: ليش تاخذينها وعندك الاصل



تجمدت من الخوف وماقدرت تلف ولا تتحرك

عبد العزيز : الملكة بعد مايرجع هيثم ع طووول

فوق بغرفة ريم

طاح البرواز من يدها

ريم باستغراب : وش فيك

حطت يدها ع قلبها : معليش بس بسألك مين اللي بالصورة

ريم : هذي امي الله يرحمها واختي من امي

غرورقت عيونها : بس هذي انا

ريم ببتسامه : كنت متوقعة

هدى بصدمة : متوقعه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم : اية متوقعه لانك تشبهين امي كثيرر عشان كذا تعمدت اوريكيها عشان تصدق شكوكي

هدى : بس امي ماتت هي وابوي من زمان

:لا ياهدى امك ماماتت

لفت هدى وشافت رجال يكسوة الشعر الابيض ومع كذا فكانت له هيبة كبيرة

ابو عبد العزيز : ابوك طلق امك بعد ماولدتك وحرمها من انها تشوفك وتزوج وقال انها امك

ريم: امي مانستك يا هدى بس ابوك ماترك لها فرصة حتى تشوفك من بعيد

ابو عبد العزيز : واحنا فقدنا الامل انا نشوفك حتى المرحومة قبل ماتموت وصتني ادورك بس ربي شاهد علي اني بذلت جهدي عشان القاك


قامت تبكي بقووة ماهي مستحملة حست بحضن حنون يضمها ما عرفت مين بس حست بحنان والامان اللي كانت تحس فية مع علي زمان

:بس يالغالية

ريم : هههههه يانصاااب ممدأ صارت غالية

عبد العزيز: ههههههه هذي امي الله يرحمها محببه العايلة كلها فيها بس ماتلحظون نسيوا حاجة حلوة تحت

الكل وحتى هدى ضحكوا

ابو عبد العزيز : خلاص انا اتركم لان عندي شغل وانتي يا هدى من بكرة لازم تعيشين معنا لانها وصية امك


هدى : ان شاء الله عمي

عزوز: ماشاء الله ياهدى انتي بأي شهر

هدى : الرابع

عزوز: يتربى بعزك



في ماليزيا كانت قاعدة وسرحانة

فاجأتها بوسه ع خدها اليسار : هلا هيثم

هيثم بدون مقدمات : احبك

.............................*_^



في بيت احمد

احمد : امل وينك

سمع صوت الحمام راح لها وشافها تمسح فمها بمنديل :حبي وش فيك

امل : ولدك ذابحني

احمد :هههههههه تستاهلين

امل : اووووووووووف



مرررررررررت الشهور سريعة وولدت مروج وجابت بنوته وسمتها مها لها 6شهور وعيالها يجيبهم عناد كل خميس تشوفهم كانت حياتها عيالها وحامد ومؤيد

وشيماء كما جابت بنوته وسمتها شادن ولها5 شهور وعايشة مع ابراهيم بسعادة لا توصف

و هدى جابت ولد وسمته راشد على اسم عمها اخو ابوها وابو زوج اللي مادرت وينه من بعد سالفة اتهامه لها هي وخالد ولولدها 3 شهور

ايه صح خالد خطب ريم ووافقت بعد ماتدخل ابو نوااف


وعهود هي عبد العزيز صار لهم متزوجين اسبوعين

وامل واحمد حياتهم بدت بالمشاكل وانتهت بحب ابدي وامل لها 4 شهور حامل

هيثم ومريم اللي كان متندم على تسرعه بخطبة مريم هالحين ندمان على عمره اللي راح من دونها

طلال وشيخه ربي مارزقهم عيال بس مازالو متمسكين ببعض رغم التدخلات الخارجية


في بيت ابو عبد العزيز

جالسة تلاعب ولدها

:كيفك يالغالية

ناظرت الباب وشافت سارة : هلا سارونة اخبارك


سارةبحزن : تمام بس علي مو تمام هدى ابوس يدك ارجعي له علي تغير مو مثل قبل الله يخليك ارجعي واذا قصدك انا راح اطلع من حياتكم بس الله يخليك ارجعي له

هدى : كنت افكر بالمسألة مابغى ولدي يعيش مشتت بين ابوه وامه ابغاه يعيش بجو اسره سعيدة بين ابوه وامهاته الثنتين

سارة رفعت راسها

هدى : ايه ياسارة انتي امه الثانية وبنعيش سوى انا احب علي وربي اني مشتاقه له واصبر نفسي بصورة بس صعبة ياسارة ارجع كذا من دون مايراضيني صعبة


:وانا جاي عشان اراضيك يالغاليه

ناظرت الباب فنصدمت منه صاير جلد على عظم شكله يخوف

جلس عندها وباس يدها :اسف يالغاليه بس الله يخليك ارجعي معي

هدى : ارجع معك بس بشرط

علي : امري

هدى : العدل ياعلي العدل


تــــــــــــــــمـــــــ ــــــت

سوري اذا كانت النهاية مو مثل ماتوقعتو بس حبيت قولكم اني لسى مبتدئة ماوصلت لموستوى جيد ولا ممتاز يعني مستواي مقبول نوعا ماء



ودي لكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-14, 10:26 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-18, 05:30 PM   #35

حنين الأيام

? العضوٌ??? » 417571
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » حنين الأيام is on a distinguished road
Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :a555:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارا مشاهدة المشاركة
قاعدة تناظر البنات تقريبا قليلات لان اول يوم دوام اخذت رشفه من كوبها شافت وحدة جايه لجتها لابسه تنورة سوداء ميدي وبلوزه بيضاء يتوسطها حزام صغيررررة وملامحها حلووووه</>
وقفت البنت عند مريم وقالت ببتسامه : مرحبا اختي معليش ممكن اجلس معك شوووي (وتوسعت ابتسامتها لان مريم ابتسمت لها واشرت براسها دلاله ع الموافقه ): انا اسمي عهوود</>
مريم : عاشت الاسامي انا اسمي مريم
عهود : عاشت ايامك دقيقه بروح اجيب شي اشربه واجي
ابتسمت مريم لما وقفت عهوود قالت بنفسها ما شاء الله مررررة تجنن
جلست عهووود واهي تلهف : اعوذ بالله تقل غنم متجمعه ع شعيرررة
مريم :هههههههههههههه
عهود واهي تشرب ببسي : انتي مستجدة
مريم :ايوى وانتي
عهود : ايه قسم عربي غثه صرااااحه الواحد مايقدر يدخل القسم اللي يبي
مريم :طيب حولي للقسم اللي تبغي
عهود: رحت ورفضوا يقولون نسبتك ماتهل اتوقع يصرفون بس وانتي قسم ايش
مريم ببتسامه اوسع من ابتسامه عهود : عربي بس انا مقتنعه فيه
عهوووود:خخخخخخخخ فرق بيني وبينك لك صديقات هنا
مريم : لا وانتي
عهوود: فيه بس بسحب عليهن ^_^
مريم :هههههههههه ليش
عهود: لانهم كل وحدة بقسم
دق جوال عهود وردت :هلا هيثم
هيثم : هلا هاه خلصتي امر عليك
عهود : ايوى خلصت
هيثم خلاص شووي واجيك
عهود: طيب دق علي اذا جيت عند الباب مع السلامه
قعدووا شوووي يسولفون تبادلن الارقام واتفقو يتقابلون الاسبوع الجاي لانهم مو مداومين هالاسبوع بعدين طلعت عهود لان اخوها وصل
وبعدها بشوي جاء ابراهيم اخو مريم واخذها )
هيثم :هاه كيف كان يومك
عهود: عادي بس تعرفت ع صديقه جديدة
هيثم : ماشاء الله مسرع اقطع يدي اذا ما انتي اللي لزقتي بالضعيفه
عهود ببتسامه بانت من عيونها (لانها لابسه نقاب ): صححححححح كيف عرفت
هيثم : هههههههههه اعرفك
عهود: وش سويت مع امل
تنهد هيثم: سوات الله ابرك سوات الله ابرك
>(عهود عهرها 19 بنوووته حلوووووه حييييل ومطفوقه بس بعض المواقف تكون جديه وحكيمه حييييييل )
مر اليووووم عادي
اليووم الثاني باليل الساعه 9
دق جواله رد واهو ماشف الرقم لانه جالس يحوس بالنت
: السلام عليكم
ابتسم بستخفاف يوم عرف الصووت : هلا هلا بزوجتي العزيزه
امل : ابغى فلوووس
احمد : نعم !!!!!!! بأي صفه
امل : بصفه اني ع ذمتك للحين وانت مجبووور تصرف علي وهذي من حقوقي
أحمد بحدة: يعني ماتعرفين اني زوجك وان لك حقوق الا اذا بغيتي فلوووس وانا وين حقوقي ياهانم
امل : مالك عندي حقوق
أحمد: وانتي يكفيك اللي اخذتي قبل يالله انقلعي
سكر احمد بوجهها وكمل شغله
(احمد انسان ينحط ع الجرح يبرى عمره 32سنه رجل يعمل في شركه دمه خفيف جدا تزوج امل بنت خالته طبعا عن حب من طرفها وفليله زواجهم قالت له انا مابيك حاول يعرف السبب بس اهي يوميا لها سبب مرة تقول انا فيني عين ومرة تقول ما لبسني الهديه ومرة تقول ماجاب ملابسه للبيت ومرة تقول هو قالي مابي اوديكي للسوق واذا بغيتي تروحين خلي اخوانك يودونك وطبعا ولا شي من هذا القبيل صاير والكل مكذبها >>>ع فكرة ذي قصه حقيقيه
">في بيت علي
وين حبي:
هدى : بروح للحمام
علي وهو ينسدح ع يده :روحي ولا تتأخري ابيك في سالفه
هدى ببتسامه : طيب
قامت هدى وماطولت جات وجلست ع السرير :يالله وهذي قعدة وش عندك
علي: لاهنا ماتصلح السالفه يبيلها شاهي ممكن
هدى ببتسامه:ممكن
قاموا وجلسوا في الصاله
>راحت هدى للمطبخ تسوي شاهي وبعد ما سوته صبت لعلي :وهذا الشاهي قولي السالفه
علي :هههههه مستعجله عالسالفه
هدى : هههههههههههه يالله قول
علي : امممممممم عندي دورة لجدة اربع شهور وماراح اقدر اخذك


حنين الأيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-19, 08:32 PM   #36

miro_dz

? العضوٌ??? » 423126
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 96
?  نُقآطِيْ » miro_dz is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

miro_dz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-19, 05:37 PM   #37

hadeel11

? العضوٌ??? » 429987
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 88
?  نُقآطِيْ » hadeel11 is on a distinguished road
افتراضي

جداااا جميييييلة وراقية موفقه عزيزتي وتنتظر منك الاجمل

hadeel11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-21, 04:26 PM   #38

طيف الزمان

? العضوٌ??? » 108133
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » طيف الزمان is on a distinguished road
افتراضي

روايه بكل معاني الابداع والحس الرواي فايقه الجمال ❤️❤️❤️❤️

طيف الزمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-21, 05:16 AM   #39

طيف الزمان

? العضوٌ??? » 108133
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » طيف الزمان is on a distinguished road
افتراضي

رواية تحمل دفئ الشتاء مع كوب قهوة ولهب المدفاء

طيف الزمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-21, 01:34 PM   #40

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,033
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
افتراضي

سلام على الحلوين
شكرا لمورة على هذي الروايه
دوم ماتنقلي لنا روايات جميله مثل روحك الحلوه
واتمنى للكاتبه مستقبل فاخر في مجال كتابه الروايات







الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
صلوا على الرسول الكريم


ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.