عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-15, 07:54 PM   #8

miya orasini

نجم روايتي ومشرفة سابقة وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية miya orasini

? العضوٌ??? » 244480
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 7,329
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » miya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك carton
افتراضي


الفصل السابع


ادركت كيت بان عليها ان تستيقظ في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ولاجل ان تكون جاهزه عندما يأتي كارلوس ولهذا كان نومها قلقاً.استيقضت في الساعات المبكره مذعوره خشية ان تكون قد نامت لوقت طويل ثم اصبحت غير قادره على الاستمرار بالنوم ثانية.وهي قلقه بشأن ماسيحصل..في السادسه صباحا كانت قد ارتدت ثيابها .وحزمت حقائبها.واذنيها تصغي في انتظار صوت السياره..

اعتقدت ان هيوغو سيكون نائما بعد السهره في النادي الليلي.لكنها كانت خائفه ان تمر من امام غرفته خوفا من ايقاظه..في السادسه والنصف لم تستطع تحمل البقاء في غرفة النوم اكثرمن ذلك وزحفت بهدوء الى الممر..كان نائما على ظهره .واشعة الشمس منعكسه على صدره والتي كانت تصل من خلال النافذه ..بدت ملامحه رقيقه وهو نائم عكس الملامح الجاده والقاسيه التي يريها للعالم..
للحظه طويله راقبته كيت ..ليلة امس جعلها تشعر بالاذلال والخزي ومن ثم بكت .شيء كانت تظن بانها لن تفعله ابدا..لكن ذلك كان وسيله لنجاتها .لانها واثقه تماما لولا دموعها تلك كان يمكن ان يحصل عليها.بدون حب.اوعاطفه.او حنان.مجرد فخر بأمتلاكه لها اخيرا.وبسيطرته يجعلها الشيئ الذي كان يتهمها به..امرأة بدون اخلاق والتي ستسلم نفسها له فقط من اجل اشباع مايثيره فيها..
ذهبت كيت الى المطبخ فجأة.كان امل بعيد.لكنها حاولت.كلاهما المطبخ والابواب الاماميه..كلاهما كانا مقفلان والمفاتيح ابعدت.ربما تكون هناك فرصه واحده وهي ان يكون قد نسي اقفال احداهما بعد عودتهما من النادي الليلي ..متوترة نظرت الى ساعتها .السادسه وخمس واربعون دقيقه.سيكون كارلوس هنا في اية دقيقه ..عبرت الى النافذه الاماميه وحدقت بعيدا الى الطريق الرئيسي.قد تجد اثرا لسيارته..

لكنها كانت تتجه الى المزرعه قبل ان تستطيع رؤيتها وصوتها واضح من خلال هدوء الصباح المبكر..حملت كيت انية زهور كبيره.واستعدت لترميها وتحطم النافذه لحظة اقتراب كارلوس..السيارة كانت متجهه الى المنزل .لكنه لم يتوقف...اوه.اسرع كارلوس.اسرع! بدأت تصلي بصمت..بعدها توقفت السيارة وسمعت صوت بابها يفتح..رفعت آنيه الزهور فوق رأسها وهي على استعداد لترميها عندما وصل كارلوس الى مقدمة المنزل..
انتزعت الانيه بقوة من بين يديها عندما جاء هيوغو ليقف خلفها.وجعلها تندفع فوق الاريكه ثم جاء ليمسك بها ويمنعها من الصراخ عندما كان كارلوس يطرق الباب ..لكن اولا كان على هيوغو ان يضع الانيه جانبا وفي تلك الثواني كانت لكيت فرصه لتصرخ من اجل المساعده باعلى صوتها.وبأمل ضعيف ان يسمعها كارلوس من خلال النافذه المقفله.
انقطع صوت صراخها بغضب عندما جاءت يد هيوغو فوق فمها .وهو يرتدي ملابس النوم وشعره غير مرتب بعد استيقاضه المفاجئ:
_ايتها المخادعه الصغيرة..كنت تعلمين بأن هناك قادم..من هو؟
ردت عليه كيت ونور النصر في عيونها :
_انه كارلوس..جاء ليصطحبني الى المطار..ساعود الى انكلترا اليوم,بعيدا عنك وعن حاجاتك الانانيه المخادعه من اجل العقاب!
انسحبت من بين يديه واسرعت الى الباب:
_كارلوس..ساعدني!!انه نفس الرجل في النادي الليلي .انه يسجنني اطلب الشرط...

المفاجأة اصابتها بالجمود عندما رأت هيوغو يضع المفتاح في القفل ويفتح الباب:
_حسنا.الن تسمحي له بالدخول؟
للحظه كانت لاتستطيع الحركه .لا شيئ غير التحديق في العيون الرماديه التي كانت تنظراليها بسخريه..لكنه كان قد فتح الباب واندفعت كيت الى ذراعي كارلوس وتعلقت به بقوة.غير قادرة على التفكير بأي شيء غير راحة الشعور بالحريه..
قال هيوغو:
_مرحبا..تفضل..لابد انك كارلوس دي هالميرا..اخبرتني كيت الكثير عنك..انا هيوغو ميربون .بالمناسبه..زوج كيت.
جفلت عندما رأت كارلوس ينظر بدهشه كبيرة وقالت بسرعه:
_لا.ليس هذا صحيحا.اوه ارجوك .كارلوس ابعدني عن هذا المكان!كان بأنتظاري هنا عندما جئت بي من منزلك..رباه!كان ذلك كابوسا!!
_تقولين بأن هذا الرجل كان يحفظ بك هنا ضد رغبتك؟
بدا صوت كارلوس يتحول من الدهشه الى الغضب.
_اجل.ومنذ يومين..انه..
قال هيوغو:
_لماذا لاتدخل لاوضح لك الامر..اخشى ان تكون كيت مرهقه بعض الشيء الان...

قالت كيت وبحاله هستيريه:
_لا.لاتصغي اليه...
امسكت بسترة كارلوس.وتقريبا كانت تهزه وهي في حالة من الذعر وتسحبه باتجاه السياره.ارجوك ..فقط اخرجني من هنا.كارلوس ..الان!!
_اذا كان يسجنك هنا..اوكان يؤذيك.في هذه الحاله يجب اخبار الشرطه..لكن لدي بعض الاشياء التي يجب ان اخبره بها اولا..
وبغضب قادها كارلوس الى المقعد الامامي في السياره وبعدها استدار ليذهب باتجاه هيوغو.
_ايها الحيوان !ماالذي فعلته بها؟
وقف هيوغو غير مبالي وقد عقد ذراعيه ودون ان يحاول الدفاع عن نفسه...
_الذي نفعله انا وزوجتي عندما نكون وحيدين ليس من شأنك..
_زوجتك؟انا لا افهم..ولا تظن بأنك تستطيع خداعي بتلك الطريقه..
اخبرتني كيت في النادي الليلي بأنها ماكانت قد رأتك من قبل..
_كانت تكذب.
رفع كتفيه بندم,
_اسف ان اقول ذلك عن زوجتي.لكنها الحقيقه ...كذبت.
_لكن لماذا؟لماذا عليها ان تكذب؟ولماذا تقول ثانية بانها زوجتك؟
المسكين كارلوس اصبح حائرا تماما..
_لانها هي كذلك..لقد تزوجنا قبل اسبوعين فقط..واذا كنت لا تصدقني استطيع ان اريك شهادة الزواج.انها في محفظتي..
مشى بهدوء الى السياره ووضع يديه على سطحها ثم نظر ساخرا من خلال النافذه المفتوحه الى كيت وقبل ان يستدير ليواجه كارلوس..قال:

_لسوء الحظ العجله والشوق من اجل الزواج جعل كيت تصاب بانهيار عصبي..لم تستطع مواجهة ذلك .لهذا هربت .وحاولت الادعاء بانه لم يحصل ..اظن بان النفسانيون يدعون هذه الحاله بفقدان الذاكرة الطوعي.وطبيعي تبعتها الى هنا لاعود بها من اجل المعالجه..لكنني كنت آمل بان ابقائها هنا في هذا الهدوء لفتره يمكن ان يجعلها تتعافى..والحقيقه ..
خرجت كيت من السياره وجاءت تسحب كارلوس الى السياره ثانية وهي تقول متوتره:
_هذا غير صحيح! ولا واحد منه!!اوه .كارلوس.الا ترى بانه يكذب عليك؟كان قد اقفل الابواب والنوافذ لاجل ان لا استطيع الهرب.وكان يحاول ..ارجوك.كارلوس .ابعدني ..واوعدك باني سأشرح لك كل شيء فيما بعد.لكن الان دعنا فقط نبتعد..
قال هيوغو بهدوء:
_الا تعتقد بان عليك ان ترى شهادة الزواج اولا؟في النهايه.ستكون مختطفا زوجتي..
ببطء وضع كارلوس يديه فوق كتفيها.ونظر باهتمام الى وجهها :
_كيت هل يقول الحقيقه؟هل انت زوجته؟
تألمت ونظرت بعيدا عنه.مدركه بأن عليها ان تكذب عليه.لكنها تكره فعل ذلك..حاولت القول بثبات :
_لـ...لا.
لكن صوتها جاء خافتا.واحمر وجهها خجلا.رفعت نظرها اليه ورأت انه لا يصدقها..وبيأس حاولت اقناعه..لكن ذلك كان بعد فوات الاوان..لان هيوغو ذهب الى غرفته وعاد حاملا محفظته..
ثم قدم ورقه لكارلوس...
_تلك هي الشهادة ..

وقبل ان يستطيع النظر اليها انفجرت كيت قائله:
_حسنا!ثم ماذا لو كنت متزوجه منه؟ما الفرق في ذلك؟كارلوس.انا استغيث بك.واتوسل اليك ان تأخذني بعيدا عنه..من الرجل الذي لا يحبني ولا يهتم بي..وسأخبرك لماذا هربت منه.لأني اكتشفت بان الشيء الوحيد الذي يريده مني هو جسدي..فقط اراد امتلاكي.ان اكون له.وهو....
_لكن كزوج لك.له الحق في ذلك...
_لا.ليس له اي حق عندي اذا لم يكن بأختياري..وقد قتل كل شيء بيننا عندما....
لكن هيوغو تقدم باتجاهها وقال بهدوء:
_حبيبتي.بدأت ترهقين نفسك ثانية..ارجوك حاولي الاحتفاظ بهدوءك..سحبها وضمها الى صدره ولأجل ان يمنعها من الكلام..ومن فوق كتفه قال لكارلوس:
_كانت تتعافى..وخاصه الليله الماضيه وقد طلبت مني الخروج والذهاب الى المطعم..انه مطعم كوباكابانا.هل تعرفه؟
_طبعا.اجل.اعرفه..
بدا صوت كارلوس اكثر حيره .
_هل ذهبتما الى هناك؟لكن كيت كانت تقول بانك كنت تحتفظ بها كسجينه و....
_اعرف ما قالته..لكن وكما اخبرتك.الفتاة المسكينه كانت مريضه.لكن بالراحه وبعدم وجود اي شيء يمكن ان يثيرها.انا متأكد بانها ستشفى قريبا...
باستعمال كل قوتها استطاعت كيت ان تحرر نفسها وتقول:
_يا الهي !ايها المغرور!
وبيأس التفتت الى كارلوس:
_قلت لي مره انك مدين لي بالكثير والذي لا يمكن ان تدفعه من اجل انقاذ اختك من الموت عندما ارادت القفز الى الهاويه..كارلوس.يمكنك دفع ذلك الدين الان..ولا تفكر بأي شيء اخبرك به..فقط اصغي الي وصدقني عندما اقول بأني في كامل قواي العقليه..وكل الذي اريده منك هو ان تأخذني الى المطار وتضعني في الطائره المغادره الى انكلترا وكما اتفقنا سابقا.ارجوك..كارلو..لي الحق في ان اطلب منك ذلك..

نظر اليها لحظات طويله.وتلاعب العواطف واضح في وجهه..وخلفها وقف هيوغو صامتا بتوتر بينما كان يحدق بعيون كارلوس..كان واضحا بانه يريد مساعدتها ودفع الدين لها.لكن مقابل ذلك كانت تربيته التقليديه وعبر قرون والتي تقرر بأن مكان المرأة هو بجوار زوجها..وربما انتصاره على كونسويلو كان له دورا في اتخاذه قراره.لانه في النهايه قال وببطء بالاسبانيه:
_اسف .كاثرينا..لكني لا استطيع اخذك بعيدا عن زوجك..
عندها ادركت بانها خسرت كل شيء..
وقفت بصمت في الطريق.دون ان تنظر اليه.وراسها منحني بيأس..اقترب ليلمس كتفها.وكأنه يطلب منها الغفران.لكن كيت بالكاد شعرت به..مشى بأتجاه السياره.بعدها توقف وعاد ثانية:
_نسيت..استلمت رساله من صندوق بريدك وهي لك..قدمها لها .لكن هيوغو تقدم واخذها وهو يضع يديه على كتفيها وقال:
_هل يمكنني اخذها؟وارجوك لا تقلق بشأن كيت.ستكون بخير وسأعتني بها.
_ستكتب لي وتخبرني عن حالتها؟
_طبعا...

بعدها كان كارلوس في سيارته وهو يبتعد..وكأن ذهابه اعاد لها الحياة.فجأة تخلصت من بين يديه وبدأت تركض باتجاه السياره..لكن ذلك كان صعبا تعثرت وسقطت على ركبتيها في التراب وهي تراقب السياره تبتعد وتستدير الى الطريق الرئيسي..
ولم يسرع هيوغو ابدا عندما تبعها ..نظر اليها وهي لا تزال تركع على الارض .وتحدق بدون امل خلف السياره.قبل ان ينحني ويلتقطها ليحملها الى المنزل..
عندما دخلا المنزل.حملها الى المطبخ ووضعها فوق مقعد قرب الطاوله.مالت كيت برأسها ووضعته بين يديها وهي تشعر بالفشل والهزيمه.
وضعت كل امالها في مجئ كارلوس الذي سينقذها من هيوغو .والان خذلها هو الاخر ..ولم يبقى لها اي امل..لا شيء..وهي الان تحت رحمة هيوغو تماما.ادركت ذلك بمراره...
تقدم ليضع يده بين خصلات شعرها ويدفع رأسها الى الخلف لتواجهه..قال:
_حسنا.استطعت الصمود حتى الان لانك تعلمين بان هالميرا سيأتي..لكن الان تعرفين الحقيقه.اليس كذلك؟لا احد هنا ليساعدك..وستبقين هنا معي حتى تعطيني ما اريد.ولا يوجد اي شخص في هذا العالم يهمه الذي سأفعله بك..هل تفهمين كيت..هل تفهمين؟
كان هناك خطر لعين في صوته والذي جعل كيت تبتعد عنه .وعندما رأى ذلك ضحك منتصرا.وادركت هي بانه يظنها محطمه بشكل نهائي..

اراد منها شيئين:تفاصيل حياتها التي لاتعرف معنى الاخلاق وكما يظن هو.وان تستسلم له عن طيب خاطر .لكن هناك فرصه واحده فقط وهي ان تجعل اول الشيئين يبدو قذرا وكريها وربما بعدها يكون مشمئزا ولا يطلب المزيد منها ..كان آمل صغير وبائس للتعلق به .لكنه كان كل ما تبقى لها ..
ان تتصرف هكذا وبمثل هذه الضروف .وتجعل هيوغو يصدقها.لن يكون سهلا .لكن عليها ان ترغم نفسها على فعل ذلك..وفي النهايه قالت:
_حسنا.مالذي تريد معرفته؟
للحظه كان ثابتا .وكأنه غير قادر على التصديق بأنه قد فاز اخيرا..
قال :
_دقيقه فقط..
ذهب الى غرفة النوم وعاد يحمل كيسا من البلاستك.من النوع الذي يوجد بالاسواق الحره ..ذهب خلفها وسمعت صوت الاقداح عندما رفع اثنان من فوق الرف خلف مقعدها بالضبط .بعدها وضع القدحين على الطاوله ومعها قنينة شراب وعلبة سجائر..
جلس في الجهه المعاكسه لها وسكب الشراب ثم دفع احدهما باتجاهها..هزت رأسها ورفع هو كتفيه بغير مبالاة وقال :
_استريحي..
وقبل ان يسأل اول سؤال اشعل سيجارته ثم اتكأ الى الخلف.وهو يراقبها من خلال الدخان..حاولت كيت ان تضع على وجهها نظرة الهزيمه..
_حسنا.والان اريد الحقيقه.الحقيقه كامله..هل تفهمين؟
بصمت اومأت..
_هل الرجل الذي كنت تشاركينه الشقه .ليو كراوفورد.حبيبك؟
تنفست كيت بعمق وقالت :
_نعم.
_لكم من الوقت ؟

_عدد غير قليل من السنين..عرفته قبل مجيئي الى لندن...

_هل كانت فكرته ان تتزوجي مني ؟
_بأن احصل على زوج ثري .نعم.ولم يكن مهما من يكون ...
_ولأي غرض؟
رفعت كيت كتفيها غير مباليه:
_انا غالية الثمن..وقررنا بأني بحاجه لزوج يحتفظ بي.ويدفع قوائمي...
_عرضت عليك ذلك عندما اردتك ان تكوني عشيقتي...
_اجل.لكنك بالكاد ستقبل مشاركتي مع رجل اخر ..لقد تركتني باسرع مايمكن عندما علمت بانني وليو كنا ..كنا نلتقي كلما ابتعدت ..والطلاق بحاجه الى وقت اطول..
_ولماذا انا؟
_صادف ظهورك انت اولا..
رأت عضله تتقلص في فكه وفجأة ادركت بارتياح بأنها استطاعت ايذائه..ولم يجرح غير كبريائه..لكن ذلك كاف..ولا ان يكون كافيا..قالت:
_وان لم تكن انت كان يمكن ان يكون مغفل اخر...
_هل كراوفورد هو حبيبك الوحيد؟
وفجأ وعندما رأى النظره في عيونها .مال الى الامام وامسك بكفها :
_كم واحد.كيت؟كم واحد كان هناك؟
حاولت ان تجعل صوتها قويا وقاسيا:
_من يستطيع الحساب؟لم يكن هو الاول..وبالتأكيد لن يكون الاخير...
_من كان الاول؟اجيبيني!
_حسنا.سأحاول ان اجيب.كان صبي التقيته في المدرسه وعدني باصطحابي الى حفله راقصه مقابل السماح له ان يفعل ما يرغب...
_كم كان عمرك؟
رفعت كتفيها ونظرت بعيدا:
_الخامسه عشر.تقريبا السادسه عشر...
ضغط على كفها بقوة في تلك اللحظه ثم رماها بعيدا عنه كأنه كان على اتصال بشيء قذر موبوء..
_اذن كنت تبيعين نفسك حتى في ذلك العمر..كم واحد اخر قدمت له نفسك من اجل....خدمه؟
ظنت كيت بأن الوقت قد حان لتظهر بعض التحدي:
_اهتم بشؤونك الخاصه!
شرابها الغير ملموس طار في الهواء عندما تقدم باتجاهها:
_ستخبريني.ايتها الرخيصه..ستقولين حتى لو بقينا هنا طوال النهار وطوال الليل!والان...كم مرة قمت ببيع نفسك؟
كانت تقول بداخلها وبصمت.ايها الخنزير!حسنا عليها هي ايضا ان تؤذيه..
قالت:
_حسنا!تريد ان تعرف الحقيقه...حسنا.سأعطيها لك..كنت ابيع نفسي كلما كانت هناك ضروره..لأحصل على العقود والمهمات ومن اجل الملابس.او لمجرد ان يصفف شعري مجانا.فعلت ذلك حتى من اجل المال!!نعم هذا يصيبك بالصدمه.اليس كذلك؟
ليس هناك شئ لم اقوم به لا حصل على ما اريد واينما كان...رجال بدينين.رجال مسنين وقبيحين.وحتى المغرورين مثلك.انا لا اهتم ابدا من يكونون وماذا هم طالما كنت سأحصل على ما اريد!ارادت الاستمرار.لكن هيوغو نهض ووقف فجأة .وجهه شاحب,ونظرة قرف وتقزز في عينيه قال:
_حسنا ,لقد سمعت ما يكفي!

نظر اليها بكره.وكأنها شيء قبيح وقذر..لم ينظر اليها احد ابدا بمثل تلك النظره...
جلست كيت هناك مرتجفه.الان تشعر بتأثير ذلك الجهد وما كلفها.شعور بالضعف.والاعصاب المرتجفه..ولم تلاحظ ذهاب هيوغو ليقف خلفها.عندها وضع شيئا على الطاوله بعيدا عنها.متعبه رأت على الطاوله الة تسجيل صغيره..فجأة .تصلبت وببطء رفعت عيونها لتنظر الى عينيه...
_ جئت بها من غرفتي عندما ذهبت بحثا عن السجائر والشراب ولقد سجلت كل كلمه..وليؤكد كلامه قام بتشغيل الاله وجعلها تسمع الجمله الاخيره بوضوح من خلال الصمت بينهما..متوتره استدارت لتنظر بعيدا.وسمعته يقول:

_انا انوي استعماله.لأحطمك واحطم حبيبك..الحياة ستكون تعيسه للغايه بالنسبه لك ولفتره طويله..وستبتهلين الى الله بأنك ابدا لم تكوني...
وبغضب وقفت كيت.غير قادره على تحمل المزيد..
قالت:
على الاقل سأتحرر منك..وهذا الامر يستحق كل ذلك.لاني اكرهك!اكرهك اكثر من اي شخص اخر عرفته في حياتي!
بعدها خرجت مسرعه من الغرفه وتركته وحيدا.ينظر اليها متجهما



تــــــــــــــــــــــم الفصل السابع


miya orasini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس