عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-15, 10:22 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجوهره : هاي سنة الحياه
طالعتها وقلت : هذا رايج .. بس أنا لأأأأ
الجوهره : بنشوف انتي شو تسوين ..

قلت : نشوف ..
جواهر : ترا باجر بنروح عسب الفساتين ..
قلت لها : ميثاني وعلايه بييون ويانا ولا ..

جواهر : هي ترا علايه بتودينا ,,
الجوهره : بس انا بستأذن من حمد بشوف ..

قلت : هااااي أمس مالجه وكل شوي حمد وحمد االله يعينا هههه ذالتنا الأخت
الجوهره : لازم هاي الحياه
جواهر : بلاها هاي كل شوي حياه وحياه .. تراج قرفتينا من الحياه ههههه

الجوهره : يلا عاد لازم نتجهز بسرعه هب باقي شي ,,
قلت لها : صدقج ,, الحين بشوف في النت أي أتيليه بنفصل ,,

جواهر : بس ما بيوحالنا نفصل ,,
قلت : صدقج ,, اسبوعين شويه ,,
جواهر : اعرف دار حق الأزياء عندهم سوالف حلوه ,,

قلت : أوكي عاد نمر ونشوف شاللي يناسبنا ,,
الجوهره : أوكي خلاااص بشوف حمد شو يقول ونطلع باجر الصبح ,,

قلت : وزهبتج لازم يوميا تروحين وتاخذين شوي شوي ع الأقل هـالسبوع ..
الجوهره : هي لازم ,, يلا يصير خير باجر ,,
قلت : جوجو وايد بفتقدج تدرين ..

الجوهره : وأنا بعد ..
الجوهره يت صوبي وحضنتني ودمعت : نورو أحبج والله
قلت لها : وأنا أكثر .. والله مدري شو بيستوي بي من بعدج

الجوهره طالعت جواهر : وانتي جواهر ما بتشتاقين لي ..
جواهر أشرت بيدها هب مهتمه ...: عادي عادي أصلا أنا أبا الفكه منج هههه
ضحكنا أنا والجوهره على جواهر طول عمرها هالبنيه بتم جذا عمرها ما بتعقل

قمت ورحت قعدت في الحجره روحي ,, واللاب معاي لأني ما أحب أحد يعرف عن اللي أسويه أحب كل شي يكون لي أنا روحي ,,,
مابي أحد يدري عن حياتي الحين .. حتى أقرب الناس لي .. هه لو تم فيه أحد قريب لـ قلبي ..

ما بي أحد يدري أباهم يتفجئون يوم بيدرون ... أباها تكون أكبر مفاجأة ,, أنا نوره هب أي كلام ,,, خل كلهم يعرفون منو نوره وشو تقدر تسوي ,,

،،،

مرت الساعات والأيام و هالأسبوعين مرو من بعد تعب وعنا ودوارة الأسواق وتجهيزات الصالون ,,, و و و و و هذي الأعراس ... متعبه وشاقه للجميع ,,

حسيت روحي مستانسه من خاااطر للجوهره .. تمنيت لها الخير .. وبتم اتمناه لها طول عمري .. هذي تؤام روحي هب أي أحد ..
ياه يوم العرس ..

قمت الصبح على صوت منبه الجوهره ع الساعه تسع ...
شفت الشمس توها جنها طالعه .. رحت صوب الحمام تسبحت طلعت لبست جلابيه حرير خفيفه ,,
والجوهره بعد لبست ,, حطينا أغراضنا في أجياس ,, وجنط ,,
رحت صوب حجرة جواهر ,, قومتها من الرقاد ,,

نشت .. وعقب نزلنا نتريق ,, عقب الريوق .. عليا مرتنا ورحنا القاعه من الصبح ,,
نزلنا القاعه ,, دشينا أول شي صديت صوب .. طريقة التصميم والكوشه روعه خباااال ..
طالع شكل القاعه عجيب وحلو .. يستاهلن جوهره وعلايه ..

طالعت صوب الجوهره وعليا .. بس الظاهر اليوم هم هب معانا .. هم في عالم ثاني ,, أكيد يفكرون في الحياه اليديده و كيف بيعيشونها بيودعون حياتهم الجديمه وأحلى أيامهم بس انشالله الحياه اليايه تكون أحلى وأحلى ,, أكيد التأقلم مع الحياه اليديده صعب .. صعب وايــــــــــد معني ما جربته مثل طريقتهم .. جربته بشكل عنيف وايد .. هه أنا شرات البدو الرحاله كل فتره حياه مدري متى بستقر .. أو بالأحرى بيوقف عذابي ...!!!

اليوم عرس ولازم أنسى الأحزان شوي .. وأفرح اليوم يوم واحد وما بينعاد .. جوجو وعلايه مره وحده بيفرحون هالفرحه لازم أكون طبيعيه ..

أول شي بدينا بالاستشوار وعقب الميكب ... لما شفت روحي بس بـ كريم الأساس تخرعت هههه بس عقب تمت الحرمه تحط الباجي ,,, عقب سوينا التسريحه ..

صح عددنا ماكان وايد .. بس أنا وجواهر وميثاني ,, أما علايه والجوهره بتحط لهم وحده بس تحط ميكب عرايس .. ولكن تأخرنا وااااااايــــــــد جهزنا ع الساعه ست المغرب ,,
خلصت الكوافيره مني ,,

رحت طالعت شكلي في المرايه .,,
لأأأأأأ هـــــــــــــذي مو أنا ,, هذي وحده ثانيه ,,,
رحت صوب الكوافيره مره ثانيه وقلت : شـــــــو هذا ..؟ وايد دفش م ابا جذا خففي لي اياه .. مال كبار هالميكب ,,

الحرمه : طيب انتي كبيره ,, لك بيعأد مو صح صبايا ,,؟
جواهر رفعت راسها من ع الكرسي اللي تحط عليه الميكب ,, : الله نوروووو طالع خبااااال عليج والله روعه ,.,

ميثاني داشه وماسكه فستانها وتقول : حد يبند لي هالسحاب وع ع ع شكلي متنت هع ,,
طالعتها عسب اروح صوبها واسكر لها السحاب ,,

ميثا تأشر بيدها ومستغربه : بعيد بعيد ,,, تعاااااااااالي غربلاتج شو هالحلا .. وين مخبتنه ..
قلت لها : صدق متفيجه ,,,
رحت صوبها عسب اسكر زرارها ,, : هب عايبني مكبرني وايد ,,

جواهر تفتح عين : أحلى انزين ..
الكوافيره : يا بنتي لك اعدي مكان واحد .. هيك بدو يخترب مكياجك ,,
جواهر : فهموها انزين انه حلو ..

شليت كلينكس ورحت صوب المرايه بديت اخفف
ما حسيت الا بميثوه تمطني وتقول : يالغبيه خلي يسوف يجوفج جذا يمكن يستعيل فالعرس ..
قلت لها بعدم اهتمام : برايه ما يهمني ,,
جواهر : أقول ميثوه وديها الحجره اللي قاعدين فيها جوهره وعلايه ونشوف شو يقولون ..
ميثا مسكت ايدي : يلا تعالي

سرنا صوب الحجره .. المسافه مو بعيده بس ممر صغير فرة حصا على قولتهم ,,
دشينا شفت الجوهره وعلايه قاعدات والحريم يشتغلن اللي ميكب واللي تسريحه ,,

علايه : نوااااااااري ميثووووووه غربلاتكن شو هااا ..؟
ميثا : صدق حلو ,,
علايه : وااااااااااايد .. ميثوه دوم تحطين بس مال نورو طالع غييير

قلت لها : هي انتو اخرطو علي ,,,
الجوهره رفعت راسها تطالع : نورو والله حلو ..
أوني اقتنعت : أوكي خلاااص ,,

قلت : ميثاني تعالي ساعديني البس الفستان عن التسريحه تخترب ,,

رحت الحجره ولبست الفستان ,, عقب رحت صوب الحمام ,, خذيت معاي كلينكس ,,
مسحت من القلوز شوي ..وتوني أحاول أخفف الشادو ..

ميثا : أيـــــــــــــه انتي ما تتوبين ,,
طالعتها بتأفف .. : والله هب عايبني ,,

ميثا : والله العظيم حلو ،، بشو أحلف لج يا ماما عسب تتأكدين ,,
قلت لها : أوكي خلاااااص مشينا ,,
ميثا : جدامي يلا جدامي ,,

قلت لها : جيييه موصينج عليه عسب تتأمرين
ميثا : هي يوسف قال لازم تديرين بالج ع نورو ولا بذبحج
قلت لها : اعوذ بالله امحق خرط سمعته في الدنيا ,,

رحنا صوب جواهر .. شفناها تستعرض يدام المرايه العوده ,,
ميثا : تخبلت البنيه ,,,
جواهر : اذا فهدوني شافني بيتخبل وبيخطبني اليوم

ميثا : بسوي لج واسطه بس بشرط ...
جواهر : أسوي لج واسطه صح ههههههه
قلت : الحمدلله والشكر ,,

جواهر تطالع ساعتها ,,: يلا ننزل الساعه سبع ,,
ميثا : قوم ماما وأمج ما يو بعدهم ,,

جواهر : امبلى قالو بنيي الساعه سبع بس بيدشون من الباب الرئيسي ما بيدشون ما باب أهل العرس ..
ميثا : انزين تعالو شكلهن خوات خالد يو ..

قلت : أكيييد أهل المعرس لازم ييون من وقت ..
دخلنا من الباب اللي بتدش منه العروس .. ورحنا صوب القاعه ,,

الحين أحلى عن الصبح .. الاضاءه صح انها قويه بس تبين خافته وحلوه وايــــــــد غير الكريستالات ,,
رحنا صوب أول طاوله يمب الكوشه ,,

وشفنا خوات خالد سلمنا عليهن .. ماشالله كاشخات عدل ,, لازم عرس أخوهن .. يارب متى يصير عرس عموري والله برقص رقص هههه فديته ,,

وقعدنا مع بعض شوي وكل شوي ميثاني وجواهر وخوات خالد يعلقن على علايه فديتها هههه أما الجوهره محد متذكرنها غيري .. علني فداها ..
مرت نص ساعه صارت الساعه سبع ونص بدو المعازيم يزيدون ويزيدون ...

والدي جي شغلو الأغاني .. وبدا الفسق ..
والدق عالي حسيت راسي بينفجر من علو الصوت ..
جواهر تصارخ : ميثوه قمنا نرقص ,,

ميثا وقفت وسوت حركه بمعني أوكيه .. وبدت تتمخطر وتسوي حركات بصراحه عجيبه وتسكت الين وصلت للاستيج ,, والناس كلهم يطالعون صوبها وصعدت وتمت ترقص ,, وجواهر وخوات خالد دخلن ,,
تميت قاعده روحي ,,, ثواني الا وبعد الأغنيه الأولى ,,

يت جواهر صوبي : تعالي يلا نرقص بلاج قاعده
قلت لها : لا لا لا بعيد عني .. ما اعرف
جواهر : علينا هاااا يلا تعالي ,,

قلت لها : مابي جواهر أستحي في حياتي ما رقصت يدام هالكم الهائل من الناس ..
جواهر سحبتني وتمت تحرك ايدينها معاي الين وصلنا صوب الاستيج ,,

ورقصت معاي اكتفيت باني أتحرك بهدووو أوني أرقص .. استحيت كل الناس يطالعون صوبنا الين خلصت الأغنيه ونزلت طيراااان صوب الطاوله اللي قاعدين عليها ..

رحت تميت أطالع صوب البنات .. وجواهر وميثاني .. ميثاني الصراحه رقصها يسكت غير حركاتها ..
كنت لابسه الكيمره بالشريطه العوده ,, يودت تلفوني تميت اشوف الصور اللي فالتلفون ,,
ثواني ما حسيت الا بمسج يوصلني ,,

( نواري انتي لابسه بنفسجي ومسويه تسريحة السبعينيات وميكبج صارخ .. ولافه الكام .. حبي لج .. ودي )

ودي .,. ها لقب ودادووووه .. شقايل عرفت ..
وقفت تميت أطالع يمين ويسار .. ما شفت وداد .. حاولت أشوف أختها بعد ما شفتها تميت أركز ,, بعد ما حصلتها ,,

جان أتصل ..
قلت : السلام عليكم
وداد : وعليكم السلام ..

قلت : تريي ودي شوي ..
حسيت روحي ما اسمعها من صوت الأغاني رحت صوب الحمامات دشيت ..

وقفت يدام المرايه .. الاضاءه اهني بيضا غير عن برا ,, تميت اطالع شكلي في المرايه
وقلت : ودي انتي فالعرس ..
وداد : هي حياتي .. شفتج

قلت لها : وينج عسب أيي صوبج
وداد : لفي وراج بتشوفيني ..
لفيت وراي فتحت حلجي متفاجأه نفس الدقيقه حطيت ايدي عويهي وضحكت ..
قلت : ههههه وداد ... حياتي شخبارج ..
وداد : تمام الحمدلله انتي اش حالج ..؟

قلت لها : تمام دام شفناج والله فرحتيني ..
وداد : ههه فديتج ، هااا أشوفج كاشخه ..!!
قلت لها : هي ترا عرس علايه والجوهره ..

وداد : الجوهره بنت عمج وعلايه شو تصير لج ..؟؟
قلت لها : بنت عمتي .. وانتي بعد أشوفج كاشخه ..
وداد : هي ترا خالد ولد عمي ,,
طالعتها : صــــــــــدق نقرب لـ،بعض ولا ندري ههههه
وداد : خلااااص تناسبنا الحين ههههه

قلت لها : زين سوو علايه وخالد عسب نتم ويا بعض ..
وداد : تعالي تعالي نروح نرقص ,,.

قلت لها : لا لا أمي أنا توني راقصه .. ما أحب تبين سيري روحج ,,
وداد : أوكي عاد عقب بروح ههههه

شفت الكيمره وقلت : اهني الاضاءه أوكي تعالي نتصور ..
وداد : أوكي ..

تصورنا .. حسيت روحي مستانسه مع وداد .. عقب وداد راحت ترقص .. رحت صوب عموتي ومرت عمي .. شفتهن مستانسات وقاعدات مع أم خالد ومعاهن حريم ..
استحيت بس واجب اسلم .. تجدمت منهن ,,

قلت : السلام عليكم ,,
ردو عليه : وعليكم السلام ..

أم خالد : مبروووك نوره ...
قلت لها : الله يبارك في حياتج خالو ..
أم خالد ترمس أم يوسف : زين سويتي خذيتي نواري ماشي شراتها ..

في حرمه قالت : هاي نوره بنت المرحوم خليفه ,,
يتني الغبنه .. العبره بتخنقني لازم تذكرون لازم ما ترتاحون جذا ..

عمتي : هي هاي نواري ,, والحين هي خطيبة يوسف ولد مزنه ,,
الحرمه : ماشالله الله يحفظها ,,

ابتسمت : عن اذنكم ..
ورحت صوب الطاوله ومجموعة بنات يو وقعدو ويانا .. تمينا نعلق ونسولف ,,

وتعشينا ,, بس ما كليت عدل هع ,. ميكبي بيخترب جذا ,,, ههههه
عقب العشا تمو البنات يرقصون حشا ما تعبو هههه

بس اللي عيبني يوم أخت خالد الصغيره توقف ع الطاوله وترقص مصري الحركه بـ صراحه طررررر بمعنى الكلمه .. عقب الرقص والضحك والسوالف ..

علايه انزفت .. وكانت زفتها روعه ,,, وعقب ما سلمو عليها الحريم .. رحنا لبسنا عبينا ,, ودخل خالد .. ومعاه أبوه وريل عمتي اللي هو أبو علايه ,,,

بس خالد ماشالله عليه مسكت ملك جماااااااال .. روعه
الله يسعد علايه معااه ،، من صغرها تموت عالتراب اللي يمشي عليه ,, والحين ربنا راد وجمعهم ,, يعل حياتهم تدوم بـ سعاده ..

وعقب الرسميات الكيكه والعصير بـ كم من دقيقه تقريبا جريب الساعه .. نشو علايه وخالد ... وراحو الحجره مال العروس .. اللي كانت تتجهز بها ,,

وطلعو الجوهره .... حسيت دموعي هاللحظه بتنزل ,,
الجوهره أكثر من أخت لي .. كيف الحين أقدر أفارقها .. شكلها طفولي برئ ,., حلوه ملكة جمال شوي عليها .. الله يحفظها من كل شر ..

الجوهره تمت تبتسم لنا ويوم طالعت ابتسمت لي .. دموعي بغت تنزل ,, أحبها هالانسانه أموت عليها الله لا يفرقنا ,,
وعقب دقايق وبعد السلام والتصوير .. ردينا لبسنا عبينا .. الجوهره لبسوها هالشال الأبيض مدري ليش عليا ما لبسوها بس يمكن فهد أخو حمد بيدش ..

قعدت في صوب على طاولتنا ومعاي البنات .. عسب أراقب حمد يوم يدش .. أكيد يوسف بيدش وياه ..
تمينا نطالع .. دش حمد ومعاه عمي وريل عمتي ومعاهم يوسف وياسر وفهد ..وعموري فديته وعدول وعلاوي ..

شفت صوب عموري سويت له باي أنا وجواهر بس ما رد لنا لأنهم قاعدين يصورون هع طلع ذكي بو الشباب ....
وصلو صوب الكوشه ..
وحمد باس راس الجوهره .. ووقف يمبها ..

حسيت هاللحظه حمد بيكون انسان متفتح مع الجوهره ,, حتى ولو الواحد يكون عصبي وشديد بس مع زوجته غيييييييييير عكس بمليون درجه ,,
هالحزه عمي أشر لنا نروح صوبه ..

قلت : الله واحد مابسير ..
جواهر : أنا بسير عسب أحر فهود واراويه كشختي
قلت : أنا متمكيجه بتغشى

ميثا سحبتني : عادي لاااه لابسه عباه وشيله كله مستور بس ويهج باين ..
تقدمنا وركبنا ورحنا صوب الكوشه تميت ميوده ايد ميثاني عن اطيح ,,

سلمنا على عمي وريل عمتي ,,
عمي : هااا بنات محلوات اليوم
جواهر : بابا أنا كل يوم حلوه

سمعنا صوت من يمبها : قاصه ع روحج بـ هالميكب
جواهر : يسور صخ عن الحركات هاااي

ياسر ضحك وقف يمب جواهر وصورتهم المصوره الصوره مبين بتطلع حلوووه واااااايد
عقب بدت أغنيه آه منك منقهر .. حلوه الأغنيه بس مو وقتها هااا عرس معرس وعروس يمب بعض شوو بعد آه منك منقهر ,,

جاااان جواهر ترص على ايدي وتطالع صوب فهد وتقول لي بصوت واطي : صدق والله آه منك منقهر طالعي شقايل ولا جني موجوده ..

ضحكت عليها جان أسمع عمي يقول : نواري تعالي يمبي نتصور ..
رحت يمبه .. والمصوره تمت تصور وأنا مبتسمه ,,

عقب عمي تم يرمس ميثاني .. عرفت ليش ميثاني مسويه روحها شي ورزه عسب تجذب نظر
يسور ..

شو هالعايله والله حاله ياااااانااااااااااس نحن عالاستيج والناس تطالعنا وجواهر وميثاني بعدهن على حركاتهن ,,
كنت واقفه يمب الجوهره ,,

قلت : مبروووك حبيبتي
الجوهره : الله يبارك في حياتج ,, مت تحت هااذاا الشال
قلت لها : الحين بيطلعون الشباب

شفت صوب أخر الاستيج جواهر راصه على ايد ميثاني .. وهــ اللحظه راشد الماجد فالأغنيه يوم يقول آه منك منقهر ,, جواهر تحرك شفاتها شرات الكلمه ,,

ابتسمت ابتسامه عن خااااطر في خاطري أضحك بعد هههه على حركات جواهر ,,

سمعت صوت طول عمري حافظه أنغامه بعد : ماشالله التقويم بعد لون الفستان ,,,
صديت صوبه ابتسمت واستحيت .. رحت صوب جواهر وميثاني ونزلنا .. شو نسوو فوق بعد ,, وطلعو الشباب ,,

تميت أفكر في خاطري ,,, يوسف قال لي التقويم لون الفستان .. التقويم شافه لأني ابتسمت .. ومسويه لونه بنفسجي .. بس الفستان ... أويــــــــــــــه ليكون شافني بالفستان فضيحه وافضيحتاه ,,

سمعت صوت جواهر .. : بنات يلا نروح صوب الحمامات ,,
ميثا طلعت عباتها لأنه حمد أخوها ,, أما أنا وجواهر تمينا بالعبي ,,

دخلنا الحمامات ,, مشيت شوي ,,
وتجرفست .. زين ما طحت كنت بتكسر .........
قلت : عن ابو دارج شو ما تشوفين ..

جواهر : شو يخصني ها فستانج اللي ذيله واصل لأخر الدنيا ,,

طالعت وراي بالفعل الذيل وايييييييييد طويل .. ابتسمت ,, أكيد يوسف عرف لون فستاني من الذيل ... يعني كان مركز علي ,, عمي الله يسامحه فضحنا قال لنا نروح له ,, هههه

بس وايد حلو ذيل فستاني طويــــــــــل وايد ..
عقب الرسميات والسوالف .. خلص العرس ,,

رحنا صوب الحجر عسب نييب أغراضنا أنا وجواهر .. ميثاني قالت بترد مع فهد ما بتيي صوبنا لأنه بنات عمهم في بيتهم ,,

شلينا أغراضنا ورحنا صوب السياره ركبنا ,, عموري وعدول وعموري ويانا في نفس السياره وياسر اللي يسوق ..

جواهر : يسور ماما راحت مع منو
ياسر : مع الوالد ,, هكوهم جدامنا لو تبين تروحون وياهم
جواهر : لا جييييه تباني باجر أوصل البيت ,, ههههه


ردينا البيت ورحنا أنا وجواهر كل وحده حجرتها ,,, دخلت ,, رحت طلعت الفستان وعلى طوووول صوب الحمام أتسبح وأفتك من الجل والاسبري غير الفاونديشن اللي أحسه طين ,,

تسبحت فماي ساااااااخن حلو ومنعش طلعت لبست لي بجامه مريحه ..
رحت صوب المرايه أمسح الجحال اللي تام تحت عيوني ,, عقب ما خلصت رحت صوب السرير ,, حطيت راسي ع المخده ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس