عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-15, 10:26 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طالعت يمبي ,, : وينج يا الجوهره ,, تركتيني روحي ,,
أكيد الحين جوجو مستانسه وأخيرا هي وحمد مع بعض الله يوفقها ..

دموعي هلت .. حسيت بالوحده من بعدج جوجو .. والله مكانج خالي ,,
قمت .. طلعت من الحجره رحت صوب جواهر .. دشيت ,,

شفت جواهر حاطه البطانيه ع روحها وصوت أنين من تحت البطانيه ,,
تجدمت منها رفعت البطانيه شفتها بالفستان ,,, تخرعت ليش بعدها ما غيرت ولا مسحت الميكب ,,

قلت : جواهر حبيبتي فيج شي ,,
جواهر قعدت ,, قعدت يمبها ,, .. وارتمت في حضني ,, لويت عليها ,,
وقلت : جواهر حبيبتي ليش كل ها ,.. حق شو مسويه بروحج جذا ...؟

جواهر : نواري أبا الجوهره ,, اشتقت لها ,,
قلت لها عسب أنسيها : منو اللي تقول أبا الفكه وأبا الفكه ,,

جواهر : مو شرط الحركات والرمسه تعبر عن اللي داخل الواحد ,,

صدقج يا جــــــواهر .. وايد كلام نحن نقوله ومب مقتنعين به .. باطن الانسان يختلف عن خارجه وايييييييد .,,,

مسحت على شعرها : حبيبتي هاي سنة الحياه ,, كل وحده تعرس وتروح بين ريلها ,, وانتي بعد ... انشالله باجر بييج ولد الحلال وبتروحين بيتج ..

جواهر ابتسمت لي وقالت : مابا أي ولد حلال أنا .. أنا أبا فهودي ..
ابتسمت لها : انزين بييج هالفهودي اللي ذالتنا وياه بس سيري تسبحي ,,

جواهر : اوكي هههه

نشت جواهر راحت صوب المنظره .. عسب تشل البينات من على شعرها ..
رحت وقفت وراها وتميت أساعدها الين خلصنا ,, ودشت تسبحت وطلعت ..

قلت : نعيما
جواهر : ينعم بحالج ,,, ارقدي اليوم عندي ..

قلت لها : هي تراني برقد عنج .. أخاف أتخبل روحي متعوده ع الجوهره هههه
جواهر : عنلاته حمد الحين أكيد مستانس ,, سرق عني أختيه

قلت لها : ههههه حرام عليج الريال عرسه اليوم ادعي له بالخير أحسن لج
جواهر يت قعدت يمبي : نورو اليوم كنتي وايد حلوه ..

قلت لها : مشكوره وانتي بعد كنتي حلوه ,,
جواهر : شكرا هههه ،، يسوف ما قال لج شي اليوم .. جذا ولا جذا

رقدت وغطيت روحي باللحاف : اجلبي ويهج ,, برقد
جواهر : أونها حرمة أخويه تستحي ..

قلت : ترا بعدني هب حرمته ,,
جواهر : اللي يشوف اليوم بيقول يوسف باجر بيملج .. كان مقطعنج من كثر ما يطالعج

قلت لها : أقول جواهر بلا بهارات وبزار زياده ارقدي أحسن لج تراج بتحلمين في فهودي وانتي قاعده تغنين آه منك منقهر ,,

جواهر لحفت روحها : ههههه يارب أحلم فيه ,,
ابتسمت على خبال جواهر ... يا رب أنا بعد أحلم في يسوف فديته ,,,

...............................

قمت اليوم الثاني الظهر وأنا كلي كسل ,,, طالعت الساعه الحين هنتين أنش أصلي الظهر قبل ما تطوفني
تسبحت وتلبست كشخت شوي .. ونزلت عسب أتغدى .. شفت جواهر قاعده ,,

قلت لها : غريبه شاللي موعنج قبلي ..
جواهر وهي تاكل : ماشي بس ما ياني رقاد ،، اقربي ,,

قعدت يمبها وتميت آكل : والله البيت بدون الجوهره هب شي مول ..
جواهر : تخيلي الصبح شفت منوه ..؟
قلت لها : منووه ..؟
جواهر : ولد ييرانا ,,

قلت لها : ليكون هاااك اللي متخبله عليه ,,
جواهر : لا لا هب .... هذا ..واحد.. غاوي ..

قلت لها : هههه عينج زايغه ,, كل اللي تشوفينهم غاويين ... ها خبريني شقايل شفتيه ..؟
جواهر : يخبل هااا والله العظيم ,, شكله بيموتني بحلاته ..

قلت لها : أمييييه حرصج .. عن تضيعين فهود
جواهر : لا عــــــاد فهود غير ..القلب ما يهوى اثنين ..

قلت لها : صرتي شاعره ,,
جواهر : عنلااته هـا يوميا أشوفه ويذكرني بـ منصور زايد

قلت لها : انتي كل حبايبج يشبهون ها .. منصور زايد ههههه
جواهر : بس فهود أحلى وأحلى وأحلى

قلت لها : تدرين حنيت للشارجه وايد ..
جواهر بحركه تقهر : اندوك انته توج تذكرتي انج مال الشارجه ,,

قلت لها : من يوم يومي شرجاويه وأفتخر فديتج
جواهر تقلد رمستيه : مال شارجه لاااه هي لاااه هكو لاااه ,,,

ضربتها : جب لاااه أصلا انتي توصلينا ..
جواهر : لا صدق بس في خاطريه نروح صوب صحارى ..

قلت لها : فديت باباتيه الله يرحمه دوم كان يطلعنا ,,
جواهر : فديته الله يرحمه ويغمد روحه الينه ,,

قلت لها : تعالي تعالي نروح نحدر نور الامارات
جواهر : أوكي يلا ..

..........................

رحنا حدرنا .. العصر ... سمعنا صوت باب الصاله
جان نربع أنا وجواهر صوب الصاله .. رحنا صوب الجوهره سلمنا عليها ..
بصراحه مبين عليها خلاااص وحدة عوده ومعرسه ..

سلمنا عليها ويلسنا ..
الجوهره : اشحالكن ,,.؟
قلت : والله البيت هب شي بدونج موووووول ..

الجوهره : هههه صدق الحين ولا رمسه وبس .. وانتي جوجو ..؟
جواهر : واييييييييد حلو .. خلاص اروم أصيع ع كيفي ههههه

طالعت جواهر بـ نظره فهمتني بس بينت روحها هب مهتمه لرمستيه ,,
قلت : وين عمو صح ..؟؟

الجوهره : في بيت عمتيه .. كانو مسويين عزيمه الظهر ,, والحين هي هناك تساعدها ..
جواهر : اويـــــــــه جيه ما خبرتنا كنا نسير وياها ..
الجوهره : تقول الساعه عشر صوتها بح وهي توعيكن ..

قلت : هههه عاد نحن أمسات مسوين مناحه لازم ما نحس
الجوهره : هههه فديتكن كل ها عشاني ..؟
جواهر : لا هب حقج حق حمد هع ..
قلت : شخباره حمد

الجوهره جنها استحت : عـــــسل والله عـــــســــــــل
جواهر : ماما نحن بنات عن تخربينا هع .. عقب بقول زوجوني قمت أغار من أختيه ..
ضحكنا على تعليقات جواهر اللي في حياتها ما بتخلص ..

الجوهره : يلا عاد فديتكن ,, أنا سايره ..
قلت : وين تمي بعدج ما تميتي عندنا
الجوهره : ههه حمد قاعد مع الشباب في الميلس .. طيارتنا عقب ثلاث ساعات ,,

جواهر : حظها الحرمه رايحه ايطاليا هب نحن معفنين فالحر ..
الجوهره : هههه بتم أسبوعين وبرد حشا .. كل ها غيره جوجو
جواهر : بسوي اضراب عن الطعام الين ما ييوزوني ..

قلت : عنلااتج جوجو شو هالرمسه ..
الجوهره باستنا : يلا في أمان الله
أنا وجواهر : في أمان الكريم
قلت : الجوهره ديري بالج ع روحج
الجوهره ابتسمت : انــــــــــشاااالله وانتن بعد ..

طلعت الجوهره .. طالعت صوب الباب ,, ما تمنيت في حياتي أفارقج يا الجوهره بس هذا طبع الزمن ,, دوم يفرقنا ..

جواهر قعدت تتنهد : أوووووف ملل الحين شو بنسوي ..
قلت لها : طلعات بنطلع اليوم باجر وعقب بيملون ما يتفيجون يطلعونا ..
جواهر : نسااااافر
قلت لها : نروح السعوديه ..
جواهر : في الصيف وايد زحمه مكه شهر ثلاثه أحلى ..

قلت لها : صدقج عاااد البحرين ,,
جواهر : شرات الامارات دول الخليج ,,

قلت لها : احلمي يودونا بلاد برا ,,
جواهر : جيييييييه انزين
قلت لها : لو رحنا بلاد برا ع الأقل نتم أسبوع أسبوعين والرياييل يالله يالله يتمون اربع خمسة ايام
جواهر : صدقج عاد وين ..

قلت لها : عمان قريبه عن الامارات ..
جواهر : حررر شرات الامارات ..
قلت لها : الحين شهر سبعه وصلاله حلوه هالفتره وجوها خباااال

جواهر : فكره شقايل راحت عن بالي ..
قلت لها : أوكي عاااد يلا نخطط عسب السفره ..
جواهر : يبالنا نرمس بابا لو برمس يسور ويسوف بيتفلون في ويهي ..

قلت لها : عاد مولـ هالدرجه .. ريلي هب جذا ..
جواهر بنص عين : بدينا من الحين ريلي وريلي الله المستعان
قلت لها : بلا هذر جوجو يلا فكري ..

جواهر : ماشي حل غير نرمس باباتيه ,,
قلت لها : أوكي اليوم بليل نرمسه ,,
جواهر : أوكي اتفقنا ..

سمعنا صوت الباب ينفتح ,,
وعدول وعلاوي يركضون بسررررررررعه ويتنفسون بسرعه ..
تخرعت رحت ركض صوب عدول وعلاوي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس