عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-15, 10:27 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الخامسه عشر ..



يودتهم وقلت : بلاكم شو صايـــــــر ..؟
علاوي يضحك ويأشر برا : هذا عموري فاتح ماي الزراعه ويرش علينا ..

قلت : ترييو أنا براويه ..
طلعت ويمبي جواهر وعدول وعلاوي .. يضحكون بصوت عالي ومتمسكين بـ جواهر ..

طالعت صوب عموري كان قاعد .. فجأأأأأأأأأأأأأه لف بسرعه .. وارتفع البيب والماي كله طش علي .. وجان >< أخييييس عدل

طالعته فالبدايه بس كنت بنازعه بس الحين شكلي بضربه بعد هب بنازعه..
جواهر تباغم : يالحيوان خيستنا غربلاتك ..

عموري تم يضحك وميود بطنه استوا طماط ,,
رحت صوبه على حرارة الجو الا اني أحس بالبروده لأني مبلله وخرسانه ماي ..
رحت صوبه عموري ركض بعيد وابتعد عنيه شوي

قلت له : وين بـتروح عني يالشيطون ..
عموري يضحك : هههههه نورو شكلج طر وانتي خرسانه ماي ..
طالعته : انززين تنكت علي أنا .. هاه براويك يالعصوص ياللي بعدك ما فقصت من البيضه

رحت صوب بيب الماي وجواهر يمبي .. جان أيود البيب والف عسب ارش الماي صوبه
يودت البيب باصابعي عسب تزداد قوة الماي ,,,

رشيت عليه .....وقلت : يؤيؤيؤيؤيؤ تستاهل ولا تحط دوبك بدوب نواري مره ثانيه فاهم
جواهر تصفق : عاشت حرمة أخويه عاشت ..

جان الف بالبيب وارشها ماي : ان سمعتج تقولين حرمة أخويه بدخلج في هالبيب فاهمه ..
جواهر : ههههه خلاص فهمت

عدول يطالع علاوي : قلت لك أنا أختي قويه ..
علاوي : هي وايد قويه أقوى عن يسوف بعد

أنا وجواهر نقعنا من الضحك شوي وبموت من الضحك ..
جواهر ميوده روحها : هههههه نورو طلعتي أقوى عن يسوف عند اليهال هههه
قلت لها : ولا عدول أونه أختي قويه جني سوبر سستر هههه

عدول : اذا الاولاد سو لنا شي نقول لهم عندنا أخت اسمها نواري تفلع
عاد اهني أنا وجواهر ما قدرنا قعدنا ع الأرض وتمينا نضحك ,,, شوي وننسدح اهني خلاص هههه


فجأأأأة سمعنا صوت واحد وقف الدم بـ عروقي من الزيغه ..
......... : شو مستوي ..؟؟

صخينا وقفنا وعدلت شيلتي .. طالعنا بعض كلنا ,,
علاوي : لا تصارخ يسوف نواري أقوى عنك ..

حسيت روحي بنقع من الضحك خلاص شوي وبموت .. يودت روحي غصب ..
يوسف : محد يرمس .. سألتكن شو مستوي .. ضحكونا وياكن ..
جواهر بتردد: ااآ ........

يوسف معصب: ارمسي جييييه الحوي خرسان ماي ..
جواهر : رشينا ع بعض ماي ,,

يوسف : ما تعرفون ها تبذير حرام
جواهر بهمس : بدا شريف مكه ,,
كنت بنقع خلاص ,,, من الضحك ,,
جواهر : بس كنا نلعب ,,

يوسف بتهديد: صخي انتي وياها ودرو سوالف اليهال مالكم .. و دشو داخل ,,
تونا بنتحرك عسب ندش ,,

سمعنا صوت سويج السياره والسياره صوتت دليل انها مفتوحه الحين ..
جان أصد وراي .. وشفت شي ما تتوقعونه ,,

السياره خرسانه ماي عموري يوم رشيته كان واقف يدامها ,,
على طول أبا أركض عن أكل هزبه ,,

يوسف صارخ حسيت أذوني بتنطر ,,
يوسف : منوه راش ماي عالموتر ..؟
صدينا سمعت عدول يقول : نواري ,,,,,,

بغيت اروح افلعه اذبحه اسوي به شي وقته ها عسب يفضحني ,,
يوسف طالع صوبي ,, ياه تقدم منا أنا وجواهر ,,

حسيت لـ لحظه انه ياي يفلعني لأنه موتره غالي وايـــــــــــد وهو يحب سيارته نظيفه وشكله مستعيل يبا يطلع ,,

نزلت راسي ..

دموعي على طول نزلت خانتني العبره ,,
زين بس جواهر يمبي واليهال بعاد يلعبون فالحوي ,,

يوسف تقرب ابتسم : بلاج تصيحين ,,...؟؟؟
للأسف عبراتي خانتني و قلت له : والله هب قصدي .. بس كنت أبا أخيس عموري لأنه خيسني والله مب قصدي ,, ( وبديت أكح ع الخفيف )

يوسف ابتسم : عادي صار خير .. تراني كنت ياي بقول لج .. ادواج عندي عقب .. لا أكثر
نزلت راسي ودموعي بعدها تنزل .. وقلت : آسفه والله مب قصدي والله العظيم ( وازدادت الكحه ) حسيت روحي بختنق لو يمبي طماط ما بيفرقون بينا باللون ..

يوسف : مصدقنج حياتي ... دشي داخل عن تمرضين .. يلا ..
وروح صوب سيارته ,,

طالعت جواهر ،،البنيه فاتحه ثمها ,, جنها أول مره تشوف موقف جذا ,,
دخلت داخل بسرعه ورحت الحجره عسب اتسبح لأني خست ,,

يوسف قال لي حياتي .. أول مره يقولها .. يوسف قال حياتي .. اااااااا خاطري أصارخ من اليوم الين باجر .. يوسف ما تدري اش كثر أحبك أحبك ,,, فرحتني وايــد ..
ههههه ولا أنا الغبيه صحت .. بس يلا زين صحت .. يوميا بصيح عسب يقول حياتي ..

تسبحت وغيرت .. وصليت المغرب ورحت صوب جواهر ..
جواهر تطالعني مستغربه : نواري ... يسوف رومنسي ..
قلت لها بسخريه : وايد .. لو اني هب صايحه جان فلعني بنعاله هههه

جواهر : لا لا أول مره أخوي يرمس بـ هــالأسلوب ,, عبالي ما يعرف
قلت لها : انسي اللي صار خلاص بعدج بيبي ههههه
جواهر : حظج نواري بـ يسوف وايد لايقين ع بعض ..

قلت : جوجو ان ما صخيتي ترا بيييج هاك السطار اللي يأدبج فاهمه ..
جواهر تحط ايدها ع حلجها : هه سكتت خلاص

فجأأه تذكرت يوسف يوم قال ياي أقول لج دواج عندي لا أكثر .. شو قصده .. كيف بيداويني يعني ..؟ وشو اللي بيسويه .. ؟؟ ..اممم يا ربيييه والله احترت معاك يا يوسف ..

بس أنا هـ الجمله ما همتني كثر ما همتني كلمة حياتي مو بس همتني الا هيمتني والهمتني به أكثر وأكثر .. كلماله حبي لك يا يوسف يزيد ويزيد ..
مر الوقت ونحن نطالع برامج في التلفزيون الين حزة العشا ,,

جواهر : تعالي نروح نطلع عشا ,,
قلت : أوكي .. يلا شباب نروح نتعشا ,,
عموري : مابا ..

قلت له : عموري بلا سخافه ولا تراني بخلي عمي ياخذ عنك هالبي اس بي ..
عموري يتأفف : انزيـــــــــــن ..
قلت : يهالوه آخر زمن ..
رحنا المطبخ .. تمينا انا وجواهر نطلع الأكل ,, ونرتبه ,,

جواهر : ماما تأخرت ,,
قلت لها : لازم ,, الحين عموتي مره وحده ولدها وبنتها تزوجو أكيييد بتتعب ,,
جواهر : الله يعينها .. صعب فراق العيال ..

قلت لها وأنا اتنهد : بس هذا مجرد فراق أيام وبيرجعون .. هب فراق يدوم طول العمر ..
جواهر تغير السالفه : يا ريت اليوم رحنا بيت عمو
قلت لها : هي اليوم مسوين عزيمه عوده بيت عمو ..

جواهر : ميثاني بتحتشر ليش ما ييتو ..
قلت لها : هاي لما تشوف بنات عمها تنسانا ,,
جواهر : هههه صدقج ,, مصلحجيه ميثاني ,,

طلعنا العشا تعشينا ,, وكل واحد راح حجرته يرقد بس أنا وجواهر تمينا سهرانين ..
صيفيه شو ورانا .,. عقب جامعه وبننسى أيامنا الحلوه هاي هههه

جواهر : نواري بقول لج شي بس لا تزعلين ..
قلت لها : قولي ,,

جواهر : خوالج يو هاك الأسبوع ,,
قلت لها بتعجب : شي طيب ,,
جواهر : يوم درو يوسف خاطبنج احتشرو .. بس بابا قال انه هو ولي أمرج الحين لأنه عمج هب هم وعلى كيفه يسوي اللي يسويه .. وانتي راضيه ,,

قلت لها : برايهم .. زين سوا عمي ,,
جواهر : الله يعينج في حياتج
قلت لها : أمين ,, شو دراج انهم يو ..

جواهر : سمعت صوت يوسف وبابا يرمسون ..
تميت ساكته وأقول في خاطري .. أكيد بيخبون علي أشيا أكثر وأكثر .. دوم يخبون عني معنه هـ الأشيا تخصني ولازم أعرف عنها ..

جواهر : قمنا نرقد شكلهم بيتأخرون ..
قلت لها : هي بعده فيني تعب من كعب أمس هههه
جواهر : وأنا بعد ..

...........................

رقدنا واليوم الثاني نشينا على صــــــوت اليهال يصارخون ومستانسين ..
قمت بكسل .. رحت تسبحت وتلبست ..

جواهر توها طالعه من الحمام : ترييني بنزل وياج ..
قلت : انتي شعرج ها روحه يباله ساعه الين تسحينه ..

جواهر : نورو ترييني بالمره نتفق مع بابا ..
قلت لها : أوكي ,,
جواهر وهي تمشط شعرها : خخخخ تخيلي يسوف تحت كيف بتحطين عينج بـ عينه .
.
قلت لها : هب وقته تذكريني به .. خليني مستانسه .. قال ادواج عندي ,,
جواهر .. : تخيلي يعني شو بيسوي ..؟؟
قلت لها مب مهتمه : بــــــرايه يسوي اللي يسويه ..

جواهر : لو بيطلعج ويــــــاه حرام طلعوني وياكم ..
قلت لها : يلا مناك رزة الفيس من طبايع التيس ..
جواهر تترجاني : حرام حرام نواري ..

قلت لها : راقده انتي .. شو نطلع ويا بعض رواحنا .. شكلج تخبلتي .. الا هو خاطبني ..
جواهر : صدق عاد .. يلا طوفي جدامي ,,
قلت لها : صدق مصلحجيه .. جوجو

نزلنا شفنا عدول وعلاوي قاعدين يلعبون بــ سيارات ريموت ..
علاوي : تعالو تعالو شوفو بابا شو اشترا لنا ..
جواهر : الحين كل ها حشره حق سيارة الريموت ..

قلت : والله لو ندري جان ما نشينا من الرقاد بعد ..
جواهر : أنا قلت مستوي شي شي .. ما أقول الا مالت ,, ...

جواهر أشرت على عادل وعلي وقالت : انت وياه والله ان صارختو مره ثانيه وأنا راقده بعلقكم ع المروحه سمعتو ..

علاوي : نوار نوار شوفي جواهر تنازعنا ..
طالعت جواهر وضحكت : ههههه ذكروني بـ سالفة أمس ..
جواهر : هههه ع بالهم صدق قويه لو شافوج تصيحين جان يقولون صدق نورو اخرطي ,,

قلت لها : عاد هب لـ هالدرجه يلا مناك يلا مناك ,, يالردييه ,,
جواهر : عصافير بطني قاعده تصوت .. قمنا نروح نتريق ..

قلت لها : سيري روحج هب مشتهيه ,, بقعد ويا اليهال ..
جواهر : صدق ياهل .. يلا نشي ولا تراني بخبر أبوي عليج وأقول له بنت أخوك تبا يرد لها فقر الدم ,,
قلت لها : والله مب مشتهيه .. مالي خاطر أكل ..

جواهر يت صوبي وسحبتني ,, : طوفي يلا .. بلا دلع ..

تريقنا وعقب الريوق رحنا حدرنا الايميل اشوي .. طبعا ايميل جواهر لأنه يوم اللاب وياها لا يمكن أشوف شكله بعد هع ,, ورمست ربيعاتها .. وهكذا ..

..................

سمعنا صوت باب الحجره يندق ..
جواهر : امنو ..؟

........: أمج أنا ..
جواهر : دشي ماما دشي ..
مرت عمي فتحت الباب ودشت : ها اشحالكن اليوم ..
قلنا : بخير ...

جواهر : شو ماما بغيتي تباتين بيت قوم عموه أمسات ..
مرت عمي : ههههه الله يهديج ,, بيت عمتج كل شوي ناس يايين وطالعين ويباركون لهم تعرفين عاد معارف عمتج وايد ..

قلت : عموه عادي برايج سوي اللي تبين تسوينه .. خلج من هاي اللي ما تنفع .. ( أشرت على جواهر )
مرت عمي : فديتج أنا هههه ... يلا انزلن عسب نتغدا ..
جواهر : شبعانه مابا ..
مرت عمي طالعتني وأشرت على جواهر : بلاها هاي مبوزه ..؟؟

رفعت جتفي وقلت : مدري عنها تصنيفات هـ البنيه ..
مرت عمي : بلاج جواهر ..

جواهر بندت اللاب بقوه .. حسيت انه للحظه بينكسر خلاص من ايد جواهر ..
قلت : شوي شوي ع اللاب عن يتكسر ..
جواهر : كله تتفدين حرمة ولدج .. أما أنا بنيتج صفر ع الشمال ..
مرت عمي : جواهر شو هـ الرمسه ..

طالعت جواهر وسويت لها طاف معني تضايقت .. وكلامها حز بخاطري.. وقمت عسب أطلع ..
توني وصلت صوب الباب ..

حسيت بايد على جتفي زختني بقوه .. وتمسك بي ..
لفيت جفت جواهر ..

جواهر : أيــــــــــه ليكون زعلتي أتمصخر أنا .. تعرفين مصخرتي .. عاد تسم البدن
مرت عمي : الله يهديج جواهر ,, ( وأشرت على جواهر ) نواري خليها هاي ما بتعقل .. انزلي فديتج نتغدا ..

طالعت مرت عمي وقلت : انشالله ..
طلعت مرت عمي ونحن واقفين عند الباب ..,

بغيت أطلع جواهر يودتني : نورو زعلتي ..
قلت لها : زين انج تعرفين مصخرتج تسم البدن ..

جواهر لوت علي من ورا .. وتمسكت بي وقالت : حياتي انتي لا تزعلين ... يلا عاد ..
ابتسمت لها وقلت : صدق خبله ..

جواهر شدت خدودي : فديتها حرمة أخوي ..
طالعتها وقلت : مالت عليج وعلى أخـــــوج .. مدري عنه بعده ما سوا شي ..

جواهر تقلده : ادواج عندي ..... هع ضحكني والله ..
لفينا عسب نبند باب الحجره ونطلع ,,,,, كنا واقفين عند العتبه ..

رفع راسي انصدمت ,,,,,, ا موقف يفشل .. يوسف طول الوقت كان واقف وسمع كلامنا .... ااااااآع ع ع وين أودي ويهي الحين ..

جواهر طالعته : مالي خص حرمتك انت وياها تنيازون ..
يودت ايدها وهمست : جب يالحيوانه شو حرمتك بعد ..

جواهر ودرت ايدي وقالت : مالي خص .. انتي اللي بديتي ..
وراحت صوب الدري تربع .. يوسف قال : وانتي بعد ادواج عندي فاهمه ..
جواهر تربع : مالي خــص ..

طول عمرج يا جواهر تسوين البلا وتعقينه ع غيرج هههه بس والله براويج
أنا رحت صوب الدري عسب الحقها .. بس صوت يوسف .. وقف الدم بـ عروقي ..

يوسف : عيدي اللي قلتيه .. لو سمحتي ..
وقفت بدون ما أطالع صوبه .. ونزلت راسي ..
يوسف : عيدي اللي قلتيه ..

قلت له : ما قلت شي ..
يوسف : عاد اللي سمعته منو قاله ..
قلت له : امممم قلت،،، بعدك ما سويت شي ،،، ..

يوسف : لأأأأ اللي قبله ,,
قلت بتردد : مالت عليج وعلى أخوج ..
يوسف : ومنو أخوها ,,
قلت بتردد : كنت أمزح ,, والله

يوسف قال : الحين شكلي بستعيل .. يوم اراويج .. ،،،وراح صوب حجرته

تركني روحي بين الشكوك والأوهام والخيال الواسع .. شو بيسوي .. شاللي ممكن يسويه يا ترى يضرني .. لا لا لا لا لا نوي أنا بنت عمه وخطيبته ,,
عاد شو بيسوي ..

أحسن لي أنزل وأتغدا ,, براويج يا جواهر ان ما أدبتج ما يكون اسمي نوره ..
ونحن قاعدين نتغدا ,, كل شوي اطالع جواهر وجواهر تطالعني .. هي مبين شوي وتنقع من الضحك ,, وأنا شوي وبنفجر من البركان اللي قاعد يغلي بداخلي ..

عقب الغدا رحنا نغسل ايدينا ,,
جواهر بهمس : خبريني شو استوا ..
قلت لها : حره فيج ما بخبرج ,,

جواهر : حرام يلا نورو ..
قلت لها : منو قال لج ودريني روحي ها يزاج تستاهلين ,.,
جواهر : انزين قال لج شي شرات أمس جي ولا جي

لفيت عسب أطلع : مالج خص فاهمه ,, لو انج تامه وتاكلين الهزبه وياي جان سمعتي روحج
جواهر تضرب الأرض بريولها وتقول بغيض : أنا غبيه منو قال لي أودرج مالت علي ..

طلعت وأنا أضحك على جواهر الهبله هههه .. وتاركه وراي قنبله شوي وتنفجر ..
صعدت فوق شوي شوي عسب ما أطالع يوسف .. هع ولا هالمره صدق بروح فيها ..
والله من بعدج يـ الجوهره قامت تنحذف علي المشاكل حذف .. كله من جوجو هـ الهبله ..

رحت صوب السرير فريت روحي عليه ,,,
ابتسمت ,, أنا مستانسه وايد لأني معاك يا يوسف ,, ما تدري بغلاتك بـ قلبي ,, وايد أحبـــك أحبــــــك احبك عدد ما قالوا العشاق احبك..احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمه احبك .. أحبـــــكـ يا يـــــــــوســــــــــــف .. محد ملك قلبي في هالعالم غيرك ..

شفت اللاب تقدمت منه .. الا هالشي ما بقول لك اياه يا يوسف .. ومستحيل أقول لك حاليا يمكن بعد مرور سنوات بـ تدري .. بس الحين حتى ظلي اللي هو ظلي نو وي يدري ..

قعدت ع اللاب الين أذان العصر نشيت رحت تيددت وصليت العصر ,, وقريت قرآن ,,
تذكرت أمس هالحزه جوجو يت عندنا فديتها والله مشتاقه لها ..
شفت روحي مليت وتعبت .. جان أنزل .. شفت عمي وعموتي قاعدين يشربون جاي حمر ..
رحت بستهم ع راسهم : اشحالكم ..؟؟

عمي : بخير الغاليه ,, وينكن انتي وجواهر من عقب الغدا محد شافكن ,,
قلت له : موجودين .. بس وينها جواهر ,,..؟؟
مرت عمي : بنتي سيري ازقريها وتعالو عسب نقعد سوا ..
قلت لها : انشالله ,,
رحت صوب حجرة جواهر دقيت الباب ,, ما ردت علي ,,دقيته بعد ما ردت ,,
جان أدش .. شفتها قاعده ع اللاب

يوم طالعتني قالت : نــــــــعم ,,
قلت لها : أوب أوب كل ها شايله بـ خاطرج ..
قالت : خير شو تبين ,,

قلت لها : أعوذ بالله تبيني أقول لج شو قال لي ..
جواهر ابتسمت ونطت ,, : هي حرمة أخوي أباج جذا ,,
قلت لها : دامج قلتي حرمة أخوي خلاص ما بقول لج شو قال ..

جواهر : خلاص خلاص يا بنت عمي أخوي شو قال لج .,.
قلت لها : ادوانا عنده هع وبس ..
جواهر : بس بس ,,

قلت لها : هي والله قال بيستعيل ,, بعد
جواهر : أحسن عسب نعرف شو بيسوي ..
قلت لها : هي أنا اللي باكل الرمسه هب انتي ..

جواهر : المهم نعرف ,,
قلت لها : شو قاعده تسويين ,,
جواهر : ع الجات ,,

طالعتها مبطله عيوني : هـــــــا ..؟
جواهر : بلاج ع الجات قلت لج .. مجرد لعب
قلت لها : ها انتي صاحيه ,, حرام تدرين وبعدين فيه ناس يلعبون بالعقول

جواهر : عادي انزين ,,
قلت لها : واذا يوسف درا والله بيذبحج ,,
جواهر : خلاص خلاص انزين ,,

قلت لها : والله ان دشيتي براويج .. تراني يمكن أخبر يوسف هاه
جواهر : خلاص أبوي ما بدش .. الا يوسف لو درا بيدعسني بموتره ,,

قلت لها : زين دريتي روحج .. يلا ننزل عمو تقول اقعدو ويانا ..
جواهر : اوهو علينا سوالف الشواب تعور الراس ,,
قلت لها : حرام عليج هاييل أمج وابوج .. يلا طوفي ..

جواهر تأفف : انزيييين ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس