عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-15, 10:27 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نزلنا تحت .. أحم أحم يا ريتنا ما نزلنا .. أخ شو هالمصيبه ,, يوسف قاعد ..
جواهر تهمس لي : شو نزلنا يلا نرد ..
عمي : تعالو بنات اقعدو ويانا ..

جان نتجدم أنا وجواهر لاصقات في بعض وقعدنا في صوب ,,
عمي : بلاكن ..
جواهر : ماشي بس جنه الجو بارد ..

طالعتها وقلت بهمس : غربلاتج عن الرمسه الزايده ,,
عمي : انزين انت سير لهم وجوف شو من مناقصات يديده عندهم ..
يوسف : بشوف ... يمكن بطرش يسور ما وراه شي كله هايت ,,

مرت عمي : هي ما يقعد فالبيت طول الوقت برا ..
جواهر تهمس لي : يروح يغازل شو وراه بعد هـ الهيز ,,
ابتسمنا أنا وجواهر ويا بعض كان في خاطري أضحك بس الوضع ما يسمح مول

عمي : بنات ما تبون تسافرون هالسنه ,,
طالعنا بعض أنا وجواهر وابتسمنا جنه تحقق اللي في بالنا ,,
جواهر : أكيييييد أكيد ,, بس وين ..

عمي : صلاله شو رايكم ,,
جواهر : أنا أقول مركبين في هالبيت كيمرات .. ما تصدقوني ,, أمسات انا ونوره قررنا بعد

عمي : شي طيب ,,
يوسف : بس ما بنسير الحين ,,
عمي : جيه ,,

يوسف : السبوع الياي أحسن ,,
مرت عمي : لا نستعيل أحسن لأنه الجوهره يمكن ترد عقب أسبوعين ,,
يوسف : هالأسبوع عندي شغله ما أقدر ,,

عمي : خير ,,
يوسف : أبا أملـــــــــج ,,
كنت قاعده أشرب ماي جان أشرق ........ كحيييييييييييييت عدل ,,

جواهر تدقني ع ظهري : بلاج ..؟
طالعتها : ماشي ..

يوسف جنه ضحك علي .. برايه .. فاجئني وايــــــد شو يملج هالثاني بعد ..
عمي : زين انزين ,, نواري شو رايج ,,؟؟
وقته عمي تسألني ,, ألحين يدام ولدك ,, شو تبا تفضحني ,,

مرت عمي : بس الجوهره محد حرام بتزعل لو درت ,,
يوسف : ما بسوي لا حفله ولا شي عقد قران في المحكمه وبس ,,
عمي : أحسن بعد .. مره وحده نسوي حفله حق العرس ما يباله ملجه وخطوبه ,,
ما خذيتو رايي يا جماااعه .. جني أطرش في الزفه معني أنا صاحبة الموضوع والقرار بيدي ..
عمي : ها نواري شو رايج ,,
جواهر : وافقي وافقي حرام ,,جواهر صخت يوم طالعت نظرات يوسف ..
قلت بتردد : مب جنكم استعيلتو ,, ...

عمي : بالعكس ,, لو في خاطرج تقولين شي بنتي قولي عادي ,,
قلت : مادري أحس مستعيلين ,, وبعدين الجوهره محد ..
عمي : قال لج يوسف ,, ما بنسوي لا حفله حق الملجه ولا شي بس في المحكمه ,,
قلت . . : والله مدري ,,

عمي : انزين انتي فكري ,,
طالعته وحركت راسي دليل اني أأيده ,, : انشالله ..
قمت ,, وقامت معاي جواهر ورحنا الحجره ,,

قلت لها : أخوج هاااا ما بقعد بمجلسه مرة ثانيه ..
جواهر : جيييييه انزين ..
قلت لها : أونه بملج قااال كان يتريا لما أنش مب يدامي فضيحه ,,

جواهر : عادي لاااه .. وبعدين وافقي نواري ,, حرااام
قلت لها : وااااااايد صغيره أنا ,,
جواهر : عادي .. هكو الجوهره عرست مب بس ملجت ,,

قلت لها : والله مدري .. بفكر وبشوف ..
قعدت مع روحي شوي أفكر .. اذا ما ملجت الحين شو بيستوي واذا ملجت شو بيستوي ,, احترت معاااك يا يوسف .. أوافق ولا لأأأ

بس اذا وافقت يمكن عقب ما أحس روحي عال على بيت عمي .. لأنه وجودي بيكون افتراضي .. وبكون وحده من عايلتهم ,,
قلت أشوف باجر الصبح يصير خير ,, ...

حسيت اليوم ممل .. معنه ملئ بالأحداث والمغامرات نوعا ما ..
مر اليوم وأنا أفكر في كلام يوسف قال يبا يملج ,,, يعني انتقامه هو انه يملج علي ..
والله يا يوسف لو هذا انتقامك عاااد هذا أحلى انتقاااام وأحلى دوااا ذقته بـ حياتي ,,

.....................

صحيت الصبح على صوت جواهر محتشره ..
طالعتها وقلت : بلاااااااااااج من صباح الله خير تباغمين ,,؟؟؟
جواهر : أوووف بدلتي الحمره مب اهني ..

قلت لها : أوووووف محد يرتاح وهو راقد وياج .. من باجر برقد روحي أحسن لي ,,
جواهر : سيري تلبسي أحسن لج ,,
قلت لها : جيييه انشالله ,,

جواهر : بنروح السوق نتشرا أغراض وملابس حق صلاله.,
قلت لها : انزين ,,
رحت تسبحت وتلبست ,, نزلت عسب أتريق شفت عمي قاعد يقرا الجريده ,,

رحت صوبه بسته على راسه : صبااااح الخير ,,
عمي : صباح النور والنوير .. بأحلى نوير ..
قلت له : ههههه فديت منطوقك والله
عمي : هاااا رقدتي عدل ,,

قلت له : في حد يرقد مع جواهر عدل .. تذبح الواحد ,,
عمي : ههههه والله هالبنيه حاله ..

بغيت أقوم عسب أروح المطبخ .. بس عمي رمسني ..
عمي : نوار فكرتي في سالفة أمس ,,
قلت له : والله مدري يا عمي ,,

عمي : يعني ,,..؟؟
قلت له : محتاره .. انت شو تشوف ..
عمي : هذي حياتج وانتي حره ,,
قلت له : مادري أحس روحي مب مستعده ,,

عمي : انتي توكلي على ربج ويحلها انشالله ..
قلت له : ها شورك ..
عمي : هي أنا من رايي نستعيل أحسن ..
قلت له : برايك ,, سو اللي يعيبك ,,

عمي : هب أنا اللي مستعيل .. ها يسوف ,,
استحيت طالعته وقلت : بس المهم عقب أسبوع نروح صلاله ,,

عمي : انزين ,, من عيون والله
قلت له وأنا مبتسمه : تسلم والله
،، رحت عسب اتريق عقب الريوق رحت صوب جواهر قعدت وياها شوي ,,

دشت عموتي ومعاها ميثاني ومرت عمي بعد ,,
عموتي تمت تيبب ,,
طالعتها ’, ، جان تقول لي ..: مبرووووووك حبيبتي ,,
قلت : هههه مسرع ما انتشر الخبر ..

مرت عمي يت حضنتني وتمت تصيح ,, دمعت عيوني وياها فديتها ..
عموتي : هب وقته الحين تصيحون استانسو ..

جواهر : هي يلا ميثاني نرقص ,,
عمتي : وين شو ترقصن بعد .. هههه
مرت عمي تمسح دموعها وتطالعني : الله يوفقج ,,
طالعتها ابتسمت لها مستحيه ..

ميثاني : يا حيها والله أم المعرس ولدها البجر بيعرس كلللللللوش ..
جواهر : صرعتينا شو هاليباب بعد هااا ههههه
ميثاني : من الفرحه هع ..

عموتي : ها سمعت بو يوسف يقول يوم الخميس ..؟
قلت لها : وأنا شو دراني ,,..
مرت عمي : هي يوم الخميس انشالله ..

عموتي : ماشي وقت متى بتتجهزين نورو ..
قلت لها : يوسف قال ماشي حفله وخرابيط ..
عموتي : شووه .. ؟؟ حتى ولو نحن ما بنتجهز بس انتي لازم تتجهزين لأنج العروس ,,

قلت لها : جيه لازم أنا أتجهز لو مافي حفله ..
عموتي : عاد منو بيقعد ويا يوسف أنا ..
طالعتها : هي صدق ههههه شقايل راحت عن بالي هاي بعد ..

عموتي : ها مزنه متى بتسووون فحص الدم ..
مرت عمي ,, : يباله ثلاث أيام على ما يطلع ,,
عموتي : عاد اليوم ودوهم مركز الطب الوقائي ,,

قلت : جيه أنا خدامه عسب تودوني هناااك يايه من بلاد برا ,,
عموتي : لا ها فحص قبل الزواج
حركت راسي : هيييييييه

ميثاني : صدق ميييح ما تعرف شي ..
عموتي طالعت ميثاني نظره خلت ميثااااااني تصخ ... وقالت : هب شراتج مشفوحه ع كل شي ..

عموتي : لازم اليوم تودوهم عسب فحص الدم ,,
مرت عمي : بتصل بـ يوسف الحين ..
قلت : والله حاله .. لازم ها الفحص بعد ..

عموتي : مزنه انتي بتسيرين وياها ولا أنا
جواهر : لأأأأأ أنا بسير ,,
ميثاني : لأأأأ أنا ..

عموتي : صخي انتي وياها .. ها شو قلتي مزنه ..؟
مرت عمي : انتي سيري .. أانا بتم وياالعيال .. وبعدين ما أعرف وايد في هالسوالف
عموتي : انزين اتصلي بولدج .. خل ايي قبل ما يسكرون ..

مرت عمي : هي قاعده أتصل به ..
عموتي سحبتني .. : يلا البسي عباتج ..
قلت : جذا بس ..

عموتي : هي ماشي وقت اهناك بس بيفحصون دمج ..
رحت لبست عباتي وشيلتي ..
عموتي : ها مزنه وينه يوسف ..؟
مرت عمي : تحت واقف يترياكم ,,

جواهر تهمس لي . . : جافج عقب ما وافقتي ..؟؟
طالعتها بغيت أفلعها هاااك البوكس بس ما رمت ,,
عمتي : يلا نواري ..
رديت ورا صوب الستاره : مابا ..

عمتي : نواري بلاها سوالف اليهال تعالي ..
جواهر : جنها عنزه بيودونها القصاب ,, أمي الا هو فحص دم وبعد يومين ثلاث ملجه
قلت : نشوف يومج شو بتسوين ..

جواهر : أنا اللي بوديه وياي هع
مرت عمي طالعت جواهر جان تصخ قلت : مابا .. حرااام
عمتي يودت ايدي .. : يلا بلاه هذا منكر البنات وايد أحسن لج ..

سمعت كلامها تميت ميوده ايدها الين ما نزلنا تحت ووصلنا صوب السياره .. استحيت وايد مدري ليش ..
ركبنا ..
عمتي : يوسف بس مايبنا الأوراق ..
يوسف : الأوراق جاهزه عندي ..

عمتي : وصوره شخصيه ,,
يوسف : بعد عندي .. يلا نتوكل خلاااص ولا أمايه بتيي ..
عمتي .. : لا محد بييي ..

حسيت روحي بموووت خلاااص من الحيا ,, لا وماشالله يوسف مرتب من قبل .. وصورتي الشخصيه عنده .. طلع الحبيب مرتب وأنا مدري عنه ..

وصلنا الطب الوقائي ,, وسحبو عني دم حسيت روحي بموووت خلااااص .. دخت .. بس الحمدلله الله ستر وعقب الفحوصات ردينا البيت ع الساعه هنتين ونص ..
نزلنا رحت على طول الحجره ,, صليت .. وغيرت ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس