عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-15, 10:37 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الثامنه عشر ..



ما حسيت بروحي الا وصوت جواهر تقول : نواري قومي نروح الصالون ..
فتحت عيوني بتعب طالعتها : همممممممممم خليني أرقد ..

تجلبت سمعت صوت جواهر : نورو نشي يلا ماشي وقت بعدنا ما سوينا شي ..
طالعتها ..: أوكييييي ,,
قمت بتعب رحت تسبحت ولبست .. عقب الريوق .. وأكل الفواكه طبعا أونه بشره ما بشره .. ظهرنا من البيت رحنا الصالون ..

من يوم السبت للثلاث يوميا أروح الصالون حزة الصبح وما أرد الا بليل .. حسيته تعب وايد .. حمام مغربي ,, حلاوه .. قص شعر وصبغ وحف وتنظيف بشره و سوالف مالها أول ولا تالي ..
وايد تعبت حسيت روحي بنتهي خلاص انهد حيلي .. حتى راعية الصالون قالت المفروض من شهر أيي وأحضر الجلسات .. هذا أنا أسبوع واحد أو يمكن أقل هلكت عاد لو شهر الله يعين .. ومرت الأايام جييييه ..

يوم الثلاث بليل عمي شلانا من الصالون عسب يردنا البيت في الدرب ..

جواهر : بابا مر دار الأزياء ..
عمي : أوكي ..
جواهر : نواري تنزلين ..؟

قلت لها وأنا ميته رقاد وتعب : لا مقدر خلاص انهد حيلي انزلي روحج ..
جواهر : أوكي بس عطيني الفاتوره ,,

عطيتها الفاتوره وصلنا صوب محل الفساتين .. وعقب جواهر راحت شلت الفستان مع الأشيا اللي وياه ,, وعقب مرينا ع خيايط المخاوير والعبي .. وخذيناهم .. ما نزلت حسيت روحي منهد حيلي .. ردينا البيت أول ما وصلنا سرت تسبحت .. مسحت جسمي بكريم راعية الصالون عطتني اياه ,, وعقب حطيت ع ويهي قناع بعد اهيه معطيتني اياه ..

بعد ما خلصت رقدت على طول مقدر أصبر أكثر .. حتى عشا ما تعشيت أشك باجر .. بنهزب من عموه الا متأكده يعني ..

من النوم اللي فيني حتى ما حلمت ,, قمت اليوم الثاني على صوت جواهر وهي تقول ..
جواهر : نواري يلا الحنا ..
طالعتها وقلت وأنا معصبه : يعل يوم عرسج ألعوزج جذا وأقطع رقادج ..

جواهر ابتسمت بس بين في عيونها دموع قالت :اذا عرست أنا .. يلا يلا عن نتأخر لما الحنا تنشف عقب بنظهر من الصالون ...
طالعتها وقمت وأنا فيني كسل الدنيا كله .. : هممممممم مدري متى نفتك ,,

جواهر : نورو تحركي لأشوتج وأدخلج الحمام ...
وانتو بكرامه ..

رحت وأنا كلي كسل رحت صوب الحمام .. تسبحت وطلعت لبست ولبست عباتي .. وتغشيت .. عسب محد يقدر يطالعني ,, نصايح عموتي ,, الله يخليها هههه .. رحت صوب جواهر وهالمره ياسر وصلنا الصالون .. نزلنا .. رحنا صوب الجلسات العربيه .. ويت الحنايه اللي متفقين وياها .. وماقصرت بدت بي .. ويت عقب ربع ساعه وحده حنت جواهر ..

وهي قاعدع تحنيني طالعت جواهر وقلت لها : جوجو طالعي اذا حناي هب حلو خبريني أوكي ,,
جواهر : قبل ما أخبرج بفلعها اذا ما حنتج عدل ,,

طالعتها : هههه عن تسمعج وتفلعنا ,,
جواهر تطالعني .. : نواري وايد تغيرتي ,,

قلت لها : طبعا حرم الشيخ يوسف ..
جواهر : مالت ,,

قلت : جوجو كيف عرفتي ها ولد ييرانا اللي ترمسين عنه ..
جواهر تضايقت : هب وقته نورو ..

قلت : ارمسي يمكن أقدر أساعدج ,,
جواهر : والله مدري شقول لج ,,

قلت : جواهر .. لا تعتقدين اني بضرج ,,
جواهر بدت دموعها تنزل ع الخفيف .. وقالت : أول مره دشيت الجات ,, واحد بدا يرمسني وطلعني من طوري ,, حسيته غير الشباب مدري ليش معني أحب فهد ..

طالعتها : أوكي .. وبعدين ,,
جواهر : عقب خذا ايميلي .. وبعد الايميل بفتره الرقم .. وعرف اني جواهر .. بنت ييرانهم ,, وجذا ,,

طالعتها : جواهر ما أصدق انه ينخرط عليج انتي ,, انتي عاقله وكامله ماشالله عليج مب ناقصنج شي ..
جواهر : يا نـــوره لا بد في الكامل نقصان ..

قلت : انزين فهد كيف درا ,,؟؟
جواهر : تراه ربيعه ..

طالعتها : ومالقيتي ترمسين الا ربيعه ,, وبعدين .,. انتي تعرفين ما في واحد في الدنيا يتزوج وحده يكلمها .. اهوه مو بس على انه عيب لأأأ يا جواهر .. انتي فكرتي قبل انه هالشي حرام ..

جواهر تصيح : شو دراني طيش ياني ,, والحين شكلي بتحمل نتايجه طول عمري ,,
قلت : جواهر خلاص لا تصيحين انشالله خير ..

جواهر : انشالله ..
الحنايه الهنديه : هادا سيستر مال انتي ,,؟؟
قلت : هيييه ,,

الحنايه : أنا يشوف فيه سيه أسان انتي فيه زواز ,,
ابتسمت لجواهر وقلت : سولفي وياها بتنسين ,,

جواهر ردت لي الابتسامه وبدينا نطالع نقشة الحنا ,, ونسولف مع الحرمه ,, الحنا شكله شي شي .. بمعنى الكلمه ,,

عقب ما خلصت الحرمه تريينا لما يجف .. وشلينا .. وحطت لنا الحرمه عليه نوع من الدهن عسب ياخذ لون غامج ,, وحاسبنا .. عقب تغشيت .. و طلعنا أنا وجواهر ,, وردينا البيت ,,

على طول رحت تعشيت ,, لأني بس كليت فطاير في الصالون ,, طلبناه من المخبز اللي جريب عن الصالون ,, وعقب العشا ,. طبعا تعشيت في الحجره .. ممنوع أحد يشوفني .. بس اللي عندهم واسطات خخخ .. حطيت راسي ع المخده ,, شفت جنطي اللي فيها ملابسي ,, غريبه ليش ما ودوهم حجرة يوسف ,, يمكن الخدامات باجر لما يفضى البيت بيرتبنها ,, رحت صوب الكبت فتحته ,, وطلعت البوكس اللي فيه أغراضي ,, الخاصه والغاليه نوعا ما ,, طالعت فيه ميداليه ,, شليتها .. ورحت قعدت ع السرير أتأملها ,, شفتها وشفتها ,, اندمجت مع الصوره .. قربتها صوبي .. وبستها ,, ضميتها بايدي وقربت ايدي من ويهي ,, هلت دموعي .. وعبراتي خانتني .. ..


وينكـ ..؟؟ وينك يابوي .. تشوف بنتك عروس فرحتها ناقصنها انت ,, وينك تيي وتجس نبضي اش كثر مستانسه وأخيرا بكون مع يوسف بس انت محد .. ليش يابوي تركتني ليش ,, ليتك معي بأحلى أيام عمري ليتك ,, تجي وتشوف بنتك تروح بيت ريلها ,,

مسحت دموعي .. وطالعت الميداليه ,, تذكرت لما كنا في صحارى وتصورنا مع بعض وصورتنا انحفرت في هالميداليه ,, اش كثر كان يوم حلو ..
...... رديت مسحت دموعي ,, اليوم لازم ما أصيح باجر عرسي ,, هالشي بيأثر علي ,, لازم أكون قويه وأفرح .. غير الصياح بينفخ عيوني ويغير في تعاليم ويهي ..

حطيت راسي وأنا مرتاحه .. رفعت ايدي وحطيتها يدام عيوني .. قعدت أتأمل الحنا وهي مرسومه ومنقوشه
نقش على ايدي ,, معطيه ايدي منظر حلو ومحلتني وايــــــــــد ,, أحس العروس بدون حنا هب عروس الحنا تعطي بريق وشكل ثاني غير ..

قطع علي تفكيري صوت التلفون ,, طالعت الشاشه .. بلسم جروحي يتصل بك ,,. بسرعه رديت وأنا مستانسه ,,
قلت : هلا والله بـ ناعم العــــــود ..
يسوفي : هلا وغلا بالورد ,,

قلت : ها شو المعنويات ,,؟؟
يسوف : اسكتي لأيي أفلعج في الحجره عندج ..

قلت أوني زعلانه : أفا أفاه .. زعلانه منك خلاص .. قلت لازم انت تسألني شو المعنويات بس أشفقت عليك وقلت أسبقك ,, بس أنا الغلطانه ,,
يسوف : ازعلي واشربي من ماي البحر .. باجر غصبا عنج بتيين لي هههه

قلت له : يلا عاد باي ما تستاهل ,,
يسوف : لا لا لا شو بايه بعد ,, أنا مب مستحمل ما أطالعج تبيني ما أسمع حسج عاد بموت ,,
قلت : يعل عيني ما تبكيك يالغالي .. المهم ما بترقد ,,

يسوف : أشوف تبين الفكه ,,
قلت : لا والله العظيم .. بس هلكانه أبا أرقد ,,

يوسف : ارقدي اليوم اقري اكتبي سوي اللي تبين باجر عندي يعني عندي ,,
قلت : ردينا على الطير يلي ,,

يوسف : ترا ها موضوعنا باجر ههههه
قلت : يسوف شكلك تباني أنتحر ,,

يسوف : خلاص باي حبيبي ارقدي وارتاحي عدددددل ,, أوكي
قلت : انشالله وانت بعد .. يلا في أمان الله ,,
يوسف : في أمان الكريم ,,


بعد ما انهيت مكالمتي مع يوسف .. طالعت التفلون ضميته لي .. من باجر مدري كيف بتكون حياتي معاك يا يوسف .. حياه يديده مليئه بأشيا مخفيه ما نعرفها ,, ضميت المخده لويهي ,, ورقدت ,,
ما حسيت بروحي الا والساعه عشر ونص ,,

الجوهره : نواري حبيبتي قومي يلا ,,
طالعتها : مابا ,, أول أختج والحين انتي ,,

الجوهره : بنتأخر ع راعية الصالون ,,
نشيت مفزوعه : هيييييييه اليوم العرس ,, يلا يلا الحين بنش ,,

قمت ورحت تسبحت ولبست .. عقب تريقت ,, فوق طبعا ,, ورتبت أغراضي وجنطتي اللي باخذها وياي الفندق ,, وبعد ما رتبت كل شي ,,

الجوهره : ها نواري خلصتي ,, ؟؟
طالعتها : هي ,,
الجوهره : بلاج ..؟

طالعتها وأنا متوتره : خايفه وايد ,,
الجوهره : هههه عادي حياتي ,, كل وحده جذا يوم عرسها ,,

قلت : يلا نروح شكلنا تأخرنا ’’
الجوهره : تراها بتينا القاعه ,,
قلت : زين .. أحسن بعد عسب ما نتعب ,, يلا ازقري البنات ,,

الجوهره : لا البنات كلهن بيروحون صالون بافان في الشارجه ,, ما بييون ويانا القاعه .. بييون بليل
قلت : أهـــــــــا عاد يلا مشينا ,,
الجوهره : يلا ,,

قلت : لحظه وين الفستان رتبت كل شي باخذه ويايه الا الفستان
الجوهره : جواهر حطته في السياره الصبح ,,

طالعتها : أها ,,, فديتها جوجو تعبتها ويايه ,,
الجوهره : أحسن عسب تتعلم حق عرسها ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس