عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-15, 08:59 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الرابعه والعشرون ..


جواهر وعينها دموووع : في المستشفى ,,

طالعتها خفت انها درت اني حامل ,,, وصديت الصوب الثاني وقلت : شو صار بي جيييه يبتوني ,,..؟؟
جواهر : طحتي في الكليه ويبناج اهني ,,

طالعته وقلت : انتي بس وياي ,,
جواهر امتلت عينها دموووع : هي ,, نوره انتي ,,,, انــ........ ــــ...ــتي ...........؟
ما خليتها تكمل وقلت : هي أنا حامل ,,

جواهر : نوره ليش جذبتي عليه ,,
طالعتها وقلت : جواهر انتي فاهمه غلط ,, أنا متزوجه ,, والله العظيم ,,

جواهر طالعتني مستغربه ,, : كيييف .. انتي ... ما قلتي لي ,,؟؟
قلت لها : اللي شفتيه في المول ,, هذا ولد عمي وريلي ,, بعد ,,

جواهر جنه ردت لها الروح : هييييييييه قلت يمكن بعد .. الحمدلله ما خاب ظني فيج ,,
سألتها : في أحد درى اني اهني ,,

جواهر : لأأأ بعدني ما خبرت أحد ,,
هزيت راسي : زين سويتي ,,

جواهر : أخبر ريلج ,,
قلت لها بسرعه : لأأأأأأأأأأأأأأ

جواهر : لييييش ..؟؟
قلت لها : نحن على خلااااف ,, وبليز جواهر محد يدري عن هالحمل الله يخليج ,,

جواهر استغربت وقالت : انشالله ,,
قلت لها : طلعوني من اهني ,,

قالت لي : لأأأأ ما يصير وايد تعبانه انتي ,,
قلت لها : لأأأأ مابا أتم .. هلي لو يدرون بتصير سالفه .. مابي أي أحد يدري عن الحمل ,,

جواهر استغربت وقالت : برايج ..
بعد نقاشات ومحاولات كتبو لي خروج ,, طلعت من المستشفى وجواهر ردتني البيت ,,,

أول ما وصلنا حمدت ربي ان الساعه بعدها ثمان ,, محد بيشك بغيابي .. نزلت من السياره ,, جواهر أصرت توصلني الحجره ,, ما رضيت ,, لو بيشوفونها بيسوون تحقيق .. حسيت بألم فضيع ماسكني ,,
استحملت و حاولت أمشي ما قدرت أمشي عدل .. ومشيت بتعب وبطء,,, الين يالله يالله وصلت لحجرتيه ,,,


رن تلفوني شفت الرقم غريب ,, ما رديت ,,
رحت طلعت عباتي عشان أرقد ,, شفت رد الرقم نفسه يتصل بي ,,

رديت : ألو ..
............: هلا ..

قلت : هلا ساره ..

ساره : تعالي تحت نتعشى ,,
قلت لها : مالي خاااطر تعشو روحكم ,,

وبندت التلفون بويهها .. مالي خلق لا أسئلة أحد ولا نقاشات يكفيني اللي فيني ,, حطيت راسي ع المخده ,,

اليوم كنت بنفضح بس الله ستر .. الحمدلله ,, محد درا ..

حطيت عيني ع التلفون .. مشتاقه لحس يوسف ,, صــــح سلطان محد من كم يوم ما شفته ,, غريبه شو السالفه ..؟؟

طالعت التلفون ,, وفتحت لستة المكالمات المستلمه ,,عسب أدور رقم سلطان ,, لأنه متصل بي قبل كم يوم .. طالعت رقم ساره ,, أول مره أعرفه.. ,اول مره تتصل بي ,, ركزت في الرقم تذكرت شي ..

قعدت مسكت التلفون وتذكرت هالرقم .... هي هو هذا الرقم ...

هالرقم اللي راواني اياه يوسف ,,, يعني ساره ,, ساره هي اللي كانت ترمسه ,,

وبالفعل يعني قوم خوالي هم اللي مدبرين لكل هالسالفه ,, بسسسسس ,, ولا ساره روحها ,,
أكيييييد كلهم مع بعض ,, لأانه ذاك اليوم سمعته بأذوني يحرّض ولده ..

لو ولد أوكي يمكن نقول هي ,, بس بنت ؟؟ بنت مره وحده .. توافق عشان البيزات هي وأهلها عشان تبيع روحها وترخص بنفسها ,, الله يالدنيا ,, والله آخر زمن ,,

بس كيف تهون عليهم بنتهم يبيعونها جذا وعشان شو .. عشان الفلوس ,,, أول مره في حياتي أشوف عايله جذا ,,
ما نجحو وما قدرو يلعبون ع يوسف .. الحين يبون يلعبون عليه من طرف سلطان بس الحمدلله سلطان كشفهم على حقيقتهم ,,

لازم أدبر حل لهالسالفه لازم ,, قبل ما تكبر ,,, أتصل بـ سلطان أتطمن عليه ,, عقب أفكر في هـ السالفه اللي مالها آخر ,,

دورت ع رقم سلطان واتصلت به ,,
ترييت وترييت ما رد عليه ,, تميت ماسكتنه ,, ماني قافله الا يوم يرد ,, وجذا الين ما رد ..
قلت بفرح : سلطاااان

ترييت يتكلم ما تكلم ,, حسيت روحي أحبطت مره ثانيه ,, قلت : آلو سلطان ,,
رد عليه ومتضايج : نوره ..

قلت له : هي .. شخبارك ..؟؟
سلطان : بخير .. انتي شخبارج ,,؟؟

قلت له : الحمدلله وينك ضايع ,,
سلطان : نوره سالفه طويله عريضه ,,, أحسن لج ما تعرفينها ,,

استغربت : سلطان بلاااك ..؟؟
سلطان : نوره اطلعي من بيتنا ,, ردي بيت ريلج أحسن لج ,,

قلت له : سلطان أنا سمعت كل شي يدور بينك وبين أبوك ..
سلطان : زين ,, تراني هب راد البيت ,,

قلت له : برايك ,, يمكن هالشي أحسن لك بس لا تقطعني ,,
سلطان : وبعد الكلام اللي سمعتيه كيف لج خاطر تتمين ,, دام تعرفين انهم طمعانين بج ..

قلت : لما أصفي أموري ,,
سلطان : نوره انتي هب قد اللعبه انسحبي أحسن لج ,,

قلت : قدها وقدود يا سلطان صدقني مب طالعه من البيت الا وأنا ماخذه حقي ,,
سلطان : نوره قبل ما أسكر بغيت أقول لج شي ,,

قلت له : هلأ ..
سلطان : ديري بالج من بـــدر تراه مب هيّن ,,

قلت له : أدري ,,
سلطان تنهد جنه ماشي فايده من الرمسه ويايه : يلا عاد ديري بالج ع روحج ,,

قلت له : وانت بعد ,, فمان الله ,,
سلطان : فمان الكريم ..

...........................

سكرت من عند سلطان ,, حتى سلطان حذرني من بدر ,,, يعني صدق يا بدر انت هب هيّن ,, والله اني كنت بلعبها صح لولا ظهورك في الساحه ,,

بس بينا الأيام يا بدر ,, على كثر ما تخوف .. الا اني أوقات اشوفك حل لانتقامي ,,

،، حطيت راسي ع المخده ,, على أمل باجر أنش ويكون اليوم أحسن .. بس وين وييييييييين ..؟؟
باجر الويك انك ,, يوم اليمعه ,, يعني لازم أشوف بدر ,,

أحسن لي ما أنزل بس مايصير ,,, يلا أنا برقد ويحلها ربّي الين باجر ,,


.....................

قمت ع صوت العصافير وهي واقفه على البلكونه ,, تجدمت عن الستاير ,, وسحبتها ,, خليت الضوو يدش الحجره ,,

طالعت بره ابتسمت ,, يلا انشالله اليوم يكون يوم خير وما يصير أي شي يضرني ,,
شفت العصافير ,, تمنيت للحظه اني أكون مكانهم ,, يمكن حياتهم أحلى عن حياتنا نحن اللي كلها هم وجحيم ,,

خذيت ملابسي و رحت صوب الحمام وانتو بكرامه ,, تسبحت ولبست ,,, حطيت ميكب خفيف ,, ولبست اكسسواراتي ,, ولبست الأوقايه ,, وقريت سورة الكهف ,, يارب أوعدنا كلنا الجنه ,, اللهم آمين ,,
الين ما المطوع خلّص الخطبه وصلّه جان أصلي الظهر ,,

دعيت ربي يييسر ولادتي ,, مدري ليش قمت في كل صلاه أدعي ان ربي يسهل ولادتي و يطلع ولدي حلو شرات أبوه .. حطيت ايدي ع بطني ,,

وقلت : حبيبي لا تزعل انشالله يوم تطلع تشوف ماما وبابا مع بعض ,,
ابتسمت ,, حلوه حياة الأم مع ولدها ,, مبنيه علاقتهم ع التفاهم والحب والعطف والحنان ,, شو نبا غير .. هذي أسمىىىىىى العلاقات في الدنيا ,,

قمت .. رحت صوب التلفون .. بغيت أتصل بـ يوسف ,,
سحبت ايدي بسرعه لأأأأ .. اذا اتصلت يمكن ييي ويزورني .. وأنا مابا أي مشاكل في هـ الفتره ,,

طالعت الساعه ,, ترددت اني أنزل أكيد بشوف بدر ,,
بس لازم أكون أقوى عنه وأواجهه ,, يلا بنزل واللي فيها فيها ,, يا بدر ,,

نزلت وأنا خايفه ومتردده ,, الين وصلت الصاله حمدت ربي يوم شفت بس خالي ومرته وساره ,,
سلمت وقعدت وياهم ,,

خالي : وينج ضايعه ما تنشافين ,,
قلت له : موجوده ,, انتو اللي ما تنشافون ..
مرت خالي بحقد : نحن ولا انتي اللي قافله ع روحج الله يعلم شو تسويين ..

قلت : أرمس ريلي ,, فيه مانع يعني ,,
سمعت صوت من وراي ,, : هي في مانع ,,

لفيت متخرعه ,, بغيت أقوم أرد الحجره ,,
بس وقفني صوت بدر يوم قال وهو يلعب في ورقه : لأنه مسافر ,, غريبه ما خبرج الحبيب .. ( قال بسخريه ) شووه انتو ع خلاف .. عسى ماشر ..
طالعت الكل مصدومه ,, مدري شو ياني وقلت : جذااااب انته .. كلكم جذابين ,,

فر الورقه بويهي ,, وقال : تبين تتأكدين هاااج ..
قلت وأنا أصيح : يالنذل لا تتدخل بـ حياتي ..

خالي عبدالرحمن : نوره اهدي .. يمكن يوسف خلاااص ما يباج ,,
وقفت .. وقلت وأنا منهاره : انتو جذابين .. شوووه ما تخافون ربكم ,, ربي يراويكم ..

وصعدت الحجره وأنا أصيييح ومنهاره ,,,
دخلت الحجره .. بديت أصيح وأصيح ,, ما قدرت أفكر بأي شي ,,

وقفت تجدمت للتلفون .. للحظه هذيت ,, هذي أكيد وحده من ألاعيب بدر أكييييد ,,,

على طووول اتصلت بيوسف ,, اتصلت ع أمل يرد ويبشرني ويقول نوره أوكي أنا ياااي ورااااج ,,
اتصلت يعطيني مغلق ,, أتصل وأتصل يعطيني مغلق ,, اتصلت على مكتبه ,,


قلت : ألو ..
...........: ألو ..

قلت : الأستاذ يوسف موجود ..
............: لأا أختيه مسافر ,, خير في شي ..

قلت : لا شكرا ,,
بديت أصيح و أصيح وقته تسافر يا يوسف ,, بتصل بـ سلطان ,, أحسن لي ,,
اتصلت بـ سلطان .. ما رد علّيه ,,, استغربت ,, أكيييد هذا الثاني بعد سافر ,, يعني يوسف سافر اليوم لأني البارح كلّمت سلطان ,, بس بدر ليش جذب هالجذبه الوسخه .. شو المغزى منها .. والله انه حقيييير ..

.. أخر شي عصبت ,, ورميت الموبايل ع الأرض ..

حسيت بألم في ظهري فظيع ,, ما رمت أستحمل ,, قلت أتصل بـ جواهر توديني المستشفى أحسن ,,
دورت الفون يمبي .. ما حصلته ,, تذكرت اني فريته ع الأرض ,,
نزلت راسي وايدي عشان ,, اشل الفون من ع الأرض ,, مديت ايدي ,,

ما حسيت بريل عالفون ؟؟

تخرعت وسحبت ايدي وعدلت قعدتي ,, رديت لورا السرير بسرعه ,,
قلت وأنا أسحب شيلتي عشان ألبسها ,, : شو تبا ..؟؟ اطلع برا منو سمح لك تدخل ,,

قال وهو مستانس : أنا .. سمحت لروحي ..
قلت له : والله ان ما طلعت بصارخ والبيت كله بيسمع ,,

قال : صارخي وباغمي الين بااااااجر ,, محد في البيت .. ظهرو راحو يتغدون في بيتنا ,, وبيتنا يالحلوه تعرفين انه فآخر الدنيا ,,

قلت له : شو تبا ,,
شل التلفون وحطاه في ايده وتم يضرب التلفون ع ايده الثانيه ,,

قال : مابا شي يا الحلوه .. بس حبيت أسولف وياااااج ..
قلت له : والله بتصل بـ عمي ,,

قال : ههههه اتصلي الين باجر ,, أصلا البيت اهني فيه حرس .. محد يقدر يدخله الا باستأذان ..
قلت : انت حيوان نذل حقير .. شووووووه ما تخاف ربّك ,,

ما حسيت الا وبدر يسحبني من ايدي من ع السرير ,, بقوه .. لدرجه حسيت ان ايدي بتنجلع من مكانها ,, طالعني ابتسم ,, ردني لورا ولصقني في اليدار ,,

حط ايده ع بطني ,, حسيت روحي شوي وأبي أضربه بس ما قدرت ,,
وهو حاط ايده ع بطني ويطالع بطني ,, ابتسم ,,

قال : شخبارك حبيب ماما اليوم ..
طالعته مصدومه .. هذا شو دررررااااااااااااه عن الياهل ,, كيف عرف ومنو خبره ...؟؟

حاولت ابعد ايده عن بطني ,, رص ع بطني أكثر لدرجه ان روحي حسيتها بتطلع ..

قال وهو ضاغط على بطني : منو النذل يا حلوه ,.
قلت له بعناد : انت ,,؟؟

قال : لا لا كيف أبو ولدج يصير نذل ,,
قلت له : اتهبي الا انت تصير أبو ولدي أصلا ما أتشرف ... حتى هالياهل ما يتشرف ,,

قال وهو يضحك : بس الأوراق تثبت العكس ,, عادي يعني أخليج الحين حامل وبعدج مب مكمله شهر ,, وانتي صار لج مودره يوسف شهر ,, يعني معنى هذاااا .. ( وضحك ) تعرفينه صح ...؟؟

قلت له : انته حيوووان شو ... ما تخاف ربّك ,,
رص ع بطني أكثر وأكثر .. بديت أصيييييييح من الويع ... ما استحملت الويع ,, وقال : منو الحيوووان ..؟؟

صحت وأنا أتألم ومنهاره .. حسيت نفسي بدا يخف ,, بديت أشاهق ,,,
الين ودرني ,, ورد ورا وضحك قال : أوكي حبوبه .. يلا سي يو ..

طالعته الين طلع من الحجره ,, رحت زحف لباب الحجره وقفلته ,,, رديت للسرير ,, طحت عليه بديت أصيييح .. وينك يا يوسف رد لي بسرعه حررررااااام بموت اهني عند هالوحش بموووت والله ..

.............................

ما حسيت بروحي الا وأنا أنش من الرقاد .. طالعت يمبي .. تذكرت الظهر شو صار ,, حطيت ايدي ع بطني أتطمن ع ولدي ...

وبديت أصيح ... يارب فكني من هالبلوه .. والله اني بديت أضيع صوابي .. مدري شو الصواب من الخطا ,,

قمت صليت .. العصر لأنه قرب يأذن المغرب ,, بعد ما خلصت .. اتصلت بجواهر .. أسولف وياها شوي .. عسب أنسى ..
قلت بتصل في حمده لأنه عندي رقمها ,,, بغيت أدق ع اتصال ,,

ياني مسج من رقم غريب ,, ( يا حلوه لا تتصلين بحد عسب ييي وراج .. ترا ماشي فلّه خلاااااص .. حتى من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه .. محبوبج بدر .. )

فريت التلفون بقوه .. مابي أسمع حس أحد خلااااااص ,,
حسيت روحي بموووت من اليوع خلااااص ,, نزلت عسب أأأكل ,,, كليت بشهيه ,, طبعا لا متغديه ولا متريقه بعد ... خلصت أكل صعدت الحجره ,,

قعدت مع روحي شوي .. طالعت صوب اللاب .. مالي خاطر أحدر ,,
شفت صوب التلفزيون من زمان مب مطالعه لا مسلسل ولا فيلم ,, حتى شي اسمه برنامج نسيته ..
شغلت التلفزيون .. بديت أغير بين القنوات واغير ,, الين قرّيت على قناه ,,

طالعت .. هي هالمسلسل طالعته ,, هذا سنوات الضياع ,,
بديت أطالعه .. للحظه سرحت .. تذكرت ,, يوم تيم يزوّر التحاليل مال حمل لميس ,, وتكون عساس انها حامل من تيم هب من يحيى ,,

طالعت بطني,, بدر شكله ناوي يلعب نفس اللعبه اليوم ,, والله حياتي صارت أشبه بمسلسل ولا روايه ,, شي خيالي بعيد عن الواقع كل البعد ,,

لكن هكوووه اليوم موجود في الواقع وقاعد يصير .. اللي يعيني ,, عليك يا بدر ..
رديت راسي لورا ,, أفكر شو الحل ,, متى يوسف يرد من السفر ,, أباااااه ينقذني من هالوحش اللي اقتحم حياتي ,,

حاولت أسلّي روحي وأنا أشوف تلفزيون .. بس أكيد بدر وألاعيبه ما غابو عن بالي ,,,
فكرت في حل بس للأسف ما شفت أي حل للحين ,, شكلي لازم بتريا رجوووع يوسف ,, يوسف رد والله اني محتاجتنك واااايد واااااااايد ......

ليتني سمعت كلامك ورديت وياك ولا تميت اهني .. هني جحييييم ...
آآآآآآآآآه متى أفتك وأرد أعيييييش حياتي طبيعيه ,, ويااااك يا يوسف ..

بس أنا قلت قبل لازم أخذ حقي لازم ,, بس مافي أي حل للحين مافي أي فكره يت ع بالي عشان أنتقم منكم مافي أي حل بعد .. شلون بنتقم منكم وكيييييييف ,,؟؟

خاصتاً انت يا بدر لازم أرد لك الصاع صاعين لازم ,, وأراويك منو نوره .. مب أنا اللي أتهدد ..
رقدت وانا ميته تعب وخووووف لدرجه اني قمت مرتين من مكاني أتأكد اذا الباب مقفول ولأأأأ ..

مو بعيده هذا بدر يدش .. وحش عادي موجود بأي مكان وبأي زمان ,, يارب عونك ... يارب ساعدني ,,

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

قمت يوم السبت وأنا ميته تعب ,, وخوف ,, تسبحت ولبست ,, ونزلت عشان أتريق ,, ما شفت غير ساره ,, الحمدلله فيه أحد ,,

بس هذي مو بعيده تشاركه جرايمه من نفس الطينه ,, دااام كانت تبا تفرق بين زوج وزوجته .. عادي تسوي أي شي ,, هذي اللي ما تخاف ربها ,,

رحت المطبخ .. سويت لي سندويشه وخذيت لي عصير ,, شليتهم وطلعت الصاله ,,
رحت قعدت في صوب .. تميت أتريق وأطالع تلفزيون .. بس بالي بـ مكان ثاني أبد مب مع المسلسل ,,
بس وعاني من خيالي ,, صوت ساره ..

ساره : نوره تيين الجيم ويانا اليوم ..
قلت لها : لأأأأ مالي خلق ..

موبعيده هذي تياني أروح وياها لسبب ثاني ولا هذي متى دخل الاحترام قاموس حياتها ,,
ساره : برايج بس حبيت أسألج ,,

قلت لها : مشكوره ما تقصرين ,,
ساره : تعالي أمس جييه ما خبرتينا انج ما بتيين بيت خالي حميد ,,

قلت لها : جيه انتو خبرتوني انكم بتسيرون ..
قالت : هي بدر قال انه سألج وانتي قلتي ان نفسيتج تعبانه واااايد ..

طالعتها وقلت بسخريه : هي وااااااااااايد ..
ساره : بلاج انتي اييييه ترمسين من خشمج ..

ما رديت عليها ,,
قالت : أرمسج ايييييييه
وقفت وقلت بعصبيه : أووف ممكن تودرون الواحد في حاله في هالبيت محد يقدر يشوف الراحه ,,

بغيت أمشي ,, بس وقفني صوت ..
.........: له له جيه ما نخليج ترتاحين ,,

طالعته وقلت : انت أدرى ,,
بدر بسخريه : زين خبرتينا .. خلااااص ولا يهمج بنخليج تعيشين براحه أوكي

مشيت وأنا أأشر بايدي بمعني سير لاااه وتأففت صعدت حجرتيه ,, دخلت وقفلت الباب ,, رديت طالعت اذا قفلته قفلتين ولا لأأأ ..

بعد ما تـأكدت تنهدت عن خااااااااطر ,, ورحت صوب السرير ,, بديت أحضر لباجر ,, يكفي يوم الخميس ما داومت بعد ,,

بعد ما خلصت ,, حاولت اني ما أنزل الا وقت الوجبات .. وبالفعل سويت جذا ,, ما نزلت الا وقت الوجبات ,,

مر اليوم جداً ممل وفي قمة الملل ,,

ياه يوم الأحد .. الحمدلله اليوم بدر محد ,, مدري ليش حسيت روحي مستانسه ومرتاحه وااااايد اليوم ..
الين ياه وقت أروح الجامعه ,, لبست وكشخت ,, رحت ركبت السياره ,,

تحركنا .. طالعت ورانا بعدها الرنج اسبورت السوده المخفي ,, تلحقنا ,, شو هذي يوميا ورانا هالسياره خل يفكونا ويتركونا بحالنا ,,

مو بس في بيتهم الواحد ما يعيش بأمان ,, حتى برا بيتهم لاحقينا والله حاااله ,,
حاولت أنسى .. عطيت الدريول سيدي قلت له يشغله ,,

ركبه ,, وبدت أغنية ,, أحبها مووووت أحسها تخفف عنيه الألم أوقاااات ,, المفروض نسمع قرآآآن لأنه يريح النفوس ,, بس أوقات مدري شيصير فيني ,,

بدت الأغنيه حسيت روحي أبحرت في عالم ثاني .. بعييييييد بعييييييييد ,.,

اذا ناوي ترووووح ..
أبفهم ويييييييين أرووووح ..
تخليني أنا لحالي ,, أعييييش بعدك ألم وجرووووح ..
واذا عنّي مشيت .. واذا غيري لقيييييت ,,
منو غيرك أنا بلقا يا رووووح الرووووح ...

......... بس فيه مقطع شدّني واااااااايد له واااااااااااااايد ,, حسيته يعبر عن حياتي حالياً ,,

يعني ترضاها علي ,, تترك ايدينك ايدي ,, تنسى من عايش عشانك ان كان ميت ولّا حي ,,

...............................

آآآآآآآآه يا يوسف رد .. رد بسرعه ,, والله اني عايشه بعدك بألم وجروووووووح ..
صحيت من مخيلتي ,, يوم السياره وقفت ,, نزلت بسرعه ,, دخلت الجامعه ,,,

البنات كلهن تحمدو لي بالسلامه ,, لأني طحت الخميس عليهم ,,
فرحت نوعاً ما .. الحمدلله في ناس مهتمين لي ,, غير جذا .. ع الأقل باقي ناس طيبين في هالدنيا ,,
الحمدلله في الزين وفي الشين ,,

قعدت مع جواهر ..
جواهر : نورو شخبارج عقب الطيحه ,,
قلت : الحمدلله بخير ,,

جواهر : يلا الحمدلله .. ديري بالج ع روحج أوكي ,,
قلت لها : انشالله هههه
جواهر حطت ايدها ع بطني : حبيب خالو لا تتعب ماما أوكي ..

قلت لها : هههه فديتج ,,

تذكرت قبل أمس لما بدر حط ايده ع بطني وتذكرت كلامه كلمه كلمه وحرف حرف بدا يون في اذوني ,,

جواهر : نوره فيج شي ,,؟؟
طالعتها : هاااه لا لا مافيني شي ,,

جواهر : نواري شسمه ريلج ,,؟؟
طالعتها وقلت : يوسف ,,

جواهر : يا ربيييييييي روووووعه هههه
طالعتها وقلت : تراني أغاااااار ,,

جواهر : مدري عنج متضاربه ويااااه وتغارين والله حاله هههه
ابتسمت لها وقلت : جواهر انتي مخطوبه ..

جواهر : كانو محيريني لواحد من عيال عمي ,, بسسسسسسس ..
عيونها امتلت دموووووع ,,

طالعتها وقلت : آسفه اذا أزعتج ,,
جواهر : لا عادي .. بسسسس توفى ,,

انصدمت ,, وقلت : الله يرحمه ويصبرج ,,
جواهر طالعت صوب اللي رايح واللي ياي ,,

قلت لها : ممكن سؤال ,,؟؟
جواهر : هلأأأأ ,,

قلت لها : اذا عمامج ظالمين .. كيف انتي حبيتي ولدهم ,,

جواهر : كان يحبني واااايد .. صح اني كنت بس محيره له وهو أكبر مني ثمان سنوات ,, بس دوم كان ايي عندنا ويسأل عنا باستمرار ,, وكذا مره ودى أمي عشان نعالجها ,, وعاد ياه يوم أجله ,, سوّا حادث سياره وتوفى ..

طالعتها بأسى وقلت : الله يصبرج ,,
جواهر ابتسمت من بين دموعها : ويهديج ,,

ابتسمت لها ,, حسيت بعيونها وااااااااايد كلااام تبا تقوله وااااااااااايد ,,
طالعتها وقلت : فضفضي بسمعج ,,

وهناااك أنا اللي يبالي من يسمعني ,,,هه والله دنيا عجيبه وغريبه ,,

جواهر : نوره يدتي أصلا ظالمه ,,
طالعتها وقلت : جواهر انتي صاحيه تقولين هالرمسه ,,

جواهر : هيه ,, يدتي هي اللي قالت له ,, اطلع من هالباب وعساك منت بــ راد ,, وطلع .. وصار الحادث ,,

قلت لها ..: بس يا جواهر هذا كان يومه ومكتوب له هاليوم يموت ..
جواهر : استغفر الله مدري شو قمت أهذر ,, شكلي غثيتج بسوالفي ,,

قلت لها : لاا لاا عادي ,,

بغيت أقول لـ جواهر عن حياتي .. بس فيه شي مسكني ,, مدري ليش ,,, مب متعوده أقول الا لـ شيخه ,,
بس طلعت مني جمله مدري هي في محلها ووقتها ولا لأأأ ويا ترى بتساعدني ولا لأأأ ,,

قلت : جواااااهر اذا في يوم تأخرت اتصلي بـ هالرقم ,,
جواهر : طالعتني مستغربه ,,

قلت لها : اذا في يوم تأخرت عن الدوام اتصلي بي على هالرقم أوكي ,,
جواهر : أوكييييه ,,

طالعتها ابتسمت لي وقالت : ورقمج ,,
قلت لها : انتي بس اتصلي بي ع هالرقم ,, ويحلها ألف حلال أوكي ,,
جواهر : أوكي حبيبتي ,.

مر اليوم ممل وفي غاية الملل ,, قضيت يومي بالسوالف مع جواهر ,, ما دخلت ولا حضرت المحاضره ,, طاااف مب متفيجه ,, أصلا مالي خلق ,,
حتى لو دخلت ,,, ما بفهم ولا ربع كلمه من المحاضره ,,
مر الأسبوع قمه في الملل .. وأنا أتريا يوسف يرد من السفر بس الظاهر بعده ما رد مدري متى يرد ويفكني من هالحياه ومن شر هالناس ..

والله انهم ذئاب ,, هب بشر ,, مدري الواحد كيف يتحمل العيشه معاهم ,,

ياااه يوم الخميس ,, داومت ورديت ,, على طول سرت غيرت .. وصليت العشا ,,
مالي خلق أتعشى ,... لأنه باجر اليمعه ,, عيدنا نحن المسلمين ,, وأنا أتحرا انه كئيييب ومخيييييف .. كلّه منك يا بدر ,,

رقدت وأنا أفكر في باجر شو بيصير ,,

..........................

صحيت من نومي تسبحت وتلبست ,, وقريت سورة الكهف ,, وصليت الظهر ,,
طالعت صوب التلفون ,, مدري كم المده اللي أنا قاعده فيها في بيت خالي ,,

صار لي أكثر من شهر ,, آآآآآآآآآه مدري متى تمر الأيام بسرعه ,, أبا أفتك من شر بدر وطوايف بدر ,, وخوالي .. ومرت خالي وبنات خالي ,,

ابي أطلع من بيتهم خلااااااااص ,, قبلت الهزيمه ,, بس أطلع ,, مابي أتحدى أحد ,,
أتم على حالتي وااااااااايد أحسن لي بس يتركوني بحالي ,,

نزلت عسب نتغدا ,, تغديت مع قوم خوالي .. الحمدلله بدر محد ,,
خل ألحق ع روحي وأنش .. قبل ما ايي هذا قطو بو سبع أرواح ,,
قمت ,,

مرت خالي : نوره سيري ازقري الخدامه ,,

ما رمت أقول لأأأأ مهما كان الحشيمه للكبار زينه واااايد ,,
رحت صوب المطبخ ,,

قلت : ميرررري سيري مداااام تباج ,,
ميري : أوكي مدام ,,

طلعت ميري ,, تجدمت عن باب الثلاجه ,, فتحت باب الثلاجه ,, طلعت غرشة الماي ,, صبيت لي في القلاص ,, ماي بس ما ترسته ,, ربع بس ,,

شربت شوي منه ,,
صديت عسب أطلع ,,,

وقف الدم بـ عروقي ,, شفت بدر مبتسم ,, وحاط ايده صوب الباب ,, ومستند عالطرف الثاني ,,
خفت ,, قلت : ممكن توخر ,,
قال : لأأأأ يا حلوه ,,

تجدم عني .. بغيت أفر عليه القلاص .. توني بفره ,, يودّه ,,
طالعته بغيت أموووت الشرار يطلع من عيونه ,, بيذبحني خلااااص ,,

طالعني وأنا خايفه ابتسم لي ,, وصب الماي الباجي تقريبا قطره في القلاص على ويهي بطريقه فجائيه ,,
تخرعت من برودة الماي ,, مسحت ويهي بالشيله ,,

طالعته وكلّي غيض ,,
مسك ايدي وفتحها .. حط القلاص في ايدي ,, وضم القلاص ليدي ,,

طالعني وقال : بعده دربنا طوييييل يا نوره ,,و طويييييييييييل وااااااااايد ,,
طالعته خايفه مدري اش صابني بالضبط ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس