عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-15, 02:47 PM   #8092

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ?ھہ » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,169
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

مساء الخير
أعتذر عن التأخير... جوري صحيت بالمختصر
أعلم أنكم تنتطرون الخاتمة على نااار ولكن اسمحوا لي بكلمتين قبل أن انزلها من القلب
أرجو من المشرفة التي ستضع رابط الخاتمة أن تضيف هذه المشاركة أيضا

كلمة من القلب
رواية بدت لي كحلم شبه مستحيل، لكنّي أراها الآن وقد تحقّقت فأفرح بها حقّا كفرحتي بطفلتي الأولى "زينة" وأتقبّلها بذات التسامح والصدر الرحب بأخطاءها قبل مميزاتها... أقرأ الآن بدايتها وألاحظ الفرق ما بين بدايتها وأواسطها ونهايتها التي تشارف على ختامها الآن... فأشعر بفخر... نعم فخورة أنا بنفسي مهما بدى لكم ذلك غرورا... لا أدّعي الكمال بروايتي هذه ولكنّني أقرّ بأنّها إنجاز كبير يعينيّ مهما بدى لعيونكم صغير... تقبّلوه منّي رجاءا بجماله وهفواته وتذكروا بينما تقرؤون وتحكمون أنّ "عيون لا تعرف النوم" لم تكن إلّا تجربتي الكتابية الأولى... فرفقا بي!!
شكر كبير جدا جدا من قلبي للعزيزة فاطمة كرم فجازيها يا رب بقدر ما أزعجتها خلال فترة كتابتي لهذه الرواية، وآخر مثله وربّما أكثر لأختي التي أفخر بأنني عرفت مثلها يوما كاردينيا73 والتي لم تبخل عليّ بنصح ولا وقت ولا تشجيع وسأذكر دوما بفخر، أنّها كانت من أعلنت عن هذه الرواية وزكّتها لأخريات، يسمعون لرأيها ولا عجب... فهي بنفسها كاتبة قديرة لا يشقّ لها غبار... وأيضا أودّ شكر صديقتي وحبيبتي رانو قنديل التي ربما لولا إلحاحها وتشجيعها ما كنت أكملت الرواية من بعد الإنقطاع، والتي كانت تشجعني بكلماتها المحفّزة كلّما تخوّفت من جودة ما أكتب... أما عن maizidan والتي كانت أوّل من اقترحت عليّ أن أفكّر بموضوع الكتابة فممتنة لها رغم كونها قد نسيت أنّها كانت سببا مهما كان بسيطا لولادة هذه الرواية، وأخيرا ومن قلبي شكرا وشكرا وشكرا لكلّ من خطّت ولو حرفا واحدا بحقّ هذه الرواية أو بحقّي ككاتبة وأكثر... شكرا لكلّ من بدأت معي بهذه الرواية من بدايتها وصبرت معي ولم تنسني رغم انقطاعي الطويل جدا قبل إكمالها
غالياتي تمعّنوا بكلماتي هذه... المغتصبات قد عرفتنّ معاناتهنّ وتجّرعتنّ آلامهنّ وما أنا سوى انسانة حاولت تقمّص مشاعرهنّ وإيصالها لكنّ... مهما كتبت... تذكروا دوما أنّ هذا ليس سوى ما لاحظته من بعيد بعينيّ القاصرتين... والحقيقة أشدّ مرارة وقسوة... فرفقا بهنّ!!



التعديل الأخير تم بواسطة bambolina ; 04-05-15 الساعة 03:21 PM
bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس