عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-09, 08:05 AM   #8

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ?ھہ » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk


وضعت المرأة المظله في مشجب وقرب الباب فيه عدد من العصي القديمه ثم استدارت الى اندريا وعلى وجهها ابتسامهعريضه وقدمت نفسها على انها السيدة بريسون مدبرة المنزل .


جالت بعينيها في ارجاء المكان وكـأنها تعتذر عن حالته العامه التى . لاحظت اندريا بتهكم انها لم تكن خير دعايه لمقدرتها على ادراة شؤون البيت .

ولكن تابعت اندريا تفكيرها . هل كانت مدبرة منزل بمفردها لتجترح المعجزات ؟
كان هذا المكان بحاجه الى جيش من مدبرات المنزل .

توقفت المرأتان امام باب ضخم بدا ان الدهر اكل عليه وشرب وترك عليه اثارا لا تمحى من الخدوش والنقر .

طرقت السيدة بريسون الباب طرقات خفيفه ومتلاحقه بيدها وهي تتنحى جانبا مفسحة المجال لاندريا لان تتقدمهادخلت اندريا الغرفه بحلق جاف وقلب مرتجف .

بدت الغرفه الصغيره بجدرانها المغطاه بالستائر من السقف الى الارضمريحه الى حد ما . وكان في وسطها طاوله كبيره عليها مفرش ناصع البياض وفوقه بعض اواني المائده الفضية .

وكانت النار المشتعله في الوقد تبعث في الغرفه دفئا مريحا . بجانب الموقد وقف رجل طويل القامه نحيل لدرجه الهزال تقريبا.

كان ينتعل جزمه سوداء لماعه من النوع الذي يستعمل في ركوب الخيل ..

شعره الاسود اطول بقليل من الزي السائد . وبدا بانفه الاقنى وفمه القاسي ووجه المتكبر مختلفا تماما عن ذالك الخصم الذي كانت قد رسمت له صورة في ذهنها لاتمت الى هذا الواقف بأي صله .

شعرت بارتباك واختلطت مشاعرها . فالخصم الذي رسمته في رأسها رجل متقدم في السن غليظ القامه وجلف بخلاف هذا الرجل الواقف امامها الذي بدا في الثلاثين من عمره وعلى قدر لا يستهان به من الجاذبيه .

ادار الرجل رأسه فكتمت اندريا شهقه كادت تفلت من بين شفتيها .

كانت فوق خد الرجل الايسر اثار جرح عميق امتد من اسفل العين الى منتصف الفك . لم تكن كلير قد ذكرت لها اي شي عن ندبه فوق وجهه ولكن كيف لها ان تعلم بها؟

هل كان هذا السبب الذي جعله يختار زواجا بالمراسلة ؟
مسكين هو اذن . اوقفت نفسها عن الاسترسال في هذا الشعور فالشفقه لرجل مثله مذلة .

ظهرت على وجهه ابتسامة ساخرة وكـأنه قرأ ما كان يدور في رأسها من افكار وما يختلج في نفسها من مشاعر .

شعرت بعينيه الثاقبتين تخترقانها واخترقتا وتنفذان الى اعماقها .

وبصوت عميق وأجش قال :


( وصلت اخيرا يا حبي)


ولم تغب عن اندريا رنه الاستهزاء في صوتهوفي لحظه كانت بين ذراعيه وكـأنها في حلم ولم تجد في نفسها القوه على دفعه عنها او الابتعاد عنه.



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس