عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-09, 11:30 PM   #12

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

)لجزء الرابع)

لا...مانتهيت
توي معك..ياجمل العمر ابتديت
توي عرفت ان السهر نشوة هوى
توي عرفت ان هالهوا عند الحبايب له دوا
توي اسجل مولدي ياموعدي بعد الضياع
توي اكتشفت الليل واسرار النجوم
لا...مانتهيت

ياما اشتهيت ادفى على النور البعيد
يامارحلت اشكي على متن القصيد
لبحث عن الامل الخيال
اصور الحلم المحال
ياحلى احلامي ابيك
لا...مانتهيت

معك هزمت المستحيل
لمست النور
حبست الظل
لونت الهوا
طاولت النخيل
معك...جرحت الليل وغنيته
لثمت الصبح وبكيته
معك...ناديت
معك....رديت
ياصوت الورد...ياريح القصيد
ياضحكة الماضي الجديد
يا انت...ياعمري انا
لا...مانتهيت
توي معك...ياجمل لاعمر ابتديت


يوم الاربعاء الساعه11الصباح في بيت ابو سعود....
ندى توها صاحيه من النوم لانها بتروح عند سديم تلبس عندها وتسوي شعرها بعدين يمر عليهم فيصل ياخذهم ويوديهم عند سارا الساعه6 المغرب...

ندى:صباخ الخير
فيصل:صباح النور غريبه ليش صاحيه بدري
ندى:انا الغريبه ولا انت اللي اول مرا اشوفك صاحي وش عندك
فيصل:لا ولاشئ بس حسيت نفسي مافيني نوم قلت اقوم وش رايك نروح نفطر برا
ندى:والله فكرة تجنن بس بعدها توديني عند سديم
فيصل:ان شالله يلا روحي جيبي عبايتك وانا استناك بالسياره
راح فيصل ينتظرها بالسياره وندى بسرعه جابت عبايتها وقالت لامها وراحوا المطعم وقعدوا يسولفون..

فيصل:من زمان ماطلعنا مع بعض لحالنا
ندى:اي والله مدري متى اخر مرا اصلا يلا قولي وش الجديد بحياتك
فيصل:لا جديد والناحيه العاطفيه مبسوط مع جوجو مررا والى الان نواف يحذرني منها
ندى:انت تحب جوجو ولا زي اي بنت بحياتك
فيصل:دودي لو اقولك اموت فيها احبها اعشقها احس غير كل البنات اللي عرفتهم بحياتي جرأتها دلعها نعومتها احسها غير
ندي:الله يافيصل لهدرجه تحبها ماقد نخيلت انك تحب وحده لهدرجه
فيصل:ولا انا ماقد تخيلت نفسي احب وحده لهذي الدرجه بس جوجو غير حبي حياتي الاول والاخير لو اقدر اتزوجها
ندى:الله يوفقك ان شالله ويسعدك
فيصل:وانتي وشو الجديد بحياتك
ندى:انا على حطت ايدك ماتغير شئ من الناحيه العاطفيه ماعندي نيه احب ولا لقيت اللي احبه اصلا ومن ناحيه الدراسه بشد حيلي عشان الهندسه
فيصل:هههههههههه ان شالله يجيك اللي تحبينو
ندى:يلا فيصل تأخرنا اليوم الحفلة اللي فبيت سارا نسيت
فيصل:لأ مانسيت يلا قومي اوديك عند سديم والمغرب الاقيكم جاهزين
طلعوا من المطعم وركبوا السياره عشان يروحون عند سديم..
في السياره..
ندى:اذا وصلتنا ابيك تزل معاي تنزل الاغراض وتحطها
فيصل:ان شالله عمتي تحسبيني سواق
ندى:لا انا ماقلت سواق بس شلون اخلي السواق هو اللي ينزل الاغراض ويدخلهم جوا البيت وخالتي سعاد(ام سارا)ماراح ترضى
فيصل:ان شالله يلا انزلي وصلنا ولا تتأخرون علي


في بيت ابومعن الساعه3العصر.....
سارا:خديجه تعالي شيلي معاي الكنبه ونخلي اللمبات هنا
خديجه:لا ماما مافي حطي هنا انتي شيل هذا طاوله وحطي لمبى هنا
سارا:لا بعدين يصير مو حلو انتي شيلي الكنب واذا طلع مو حلو نشيل الطاوله
خديجه:طيب بس انا في قول انو طاوله احسن
وبعد ماشالوا الكنبه وحطوا اللمبات طلعت الصاله اكبر واحلى
سارا:شفتي انو احلى
خديجه:صح ماما هذا احلى انتي ذكيه مرا
سارا:ههههه طيب بس لا تنسين اذا جاب السواق العصير حطيهم بالثلاجه
خديجه:ان شالله ماما انا في روحي انتي يبغى شئ
سارا:لا خلاص انا بروح انام اذا سألت ماما قوليليها لا تصحيني
طلعت سارا غرفتها دخلت تشوف مين داخل الماسنجر لقت فهد صديق سلطان
فهد:هلا سارا كيفك؟
سارا:والله تمام انت كيفك؟
فهد:الحمدالله سمعنا بتروحين اسبانيا
سارا:هههه اذا ماعندك مانع اي بروح ان شالله
فهد:لا ماعندي مانع بس وناسه نشوف بعض
سارا:اي والله فرصه نشوف بعض كلمت سلطان اليوم؟
فهد:لا ماكلمته ليش؟
سارا:لا بس كنت بعرف وش صار مع نوره وافقوا
فهد:هههههههه لا ماكلمته بس انا ضامن الموافقه
سارا:حتى انا ضامنتها بس يعني لازم نخاف شوي
فهد:شوفي سلطان دخل خلينا نسأله
سلطان:هــــــــــــــاي
سارا:هايات وشلونك
فهد:وين كنت غريبه مو داخل
سلطان:عندي خبر يجنن يوسع الصدر خطير
سارا:خير ان شالله وش عندك
سلطان:تو ام نوره دقت وقالت انهم موافقين وموعد الملكه بعد الصيف
فهد:مبرووووووووك الف الف مبروك عقبالنا انا وسارا
سارا:ههههه امين مبروك سلطان ماصدق بتصير معرس وعندك عايله
سلطان:هههههه اجل انا وش اقول احس نفسي بحلم
سارا:ههههههههه لا لاتخاف انت بعلم
فهد:يلا بهالمناسبه لازم اليوم تروح معاي عند الشباب بالاستراحه ونرقص ونغني ونجيب سارا معنا ها سارا وش رايك؟
سارا:لا انا اليوم مسوياDjعندي بالبيت لا تخاف برقص وانهبل
فهد:اجل خلاص نروح عند سارا رقص وبنات ووناسه
سارا:احلف عاد اللي بخليك تدخل مافي عيال وبنات
سلطان:خلاص فهود نروح الاستراحه سارا ماتبينا وباسبانيا ان شالله بوريك بس خليني اشوفك
سارا:باسبانيا عادي بس بالسعوديه مافي مختلط عيال وبنات
فهد:خلاص اجل باسبانيا اذا شفناك تروحين معانا وترقصين
سلطان:اي صح ترقصين معانا انتي وندى بعد ولا ترى بنجي عندك البيت اليوم وانتي عارفتني مجنون واسويها وخصوصا اني مبسوط اليوم
سارا:لا لوسمحت اعرفك تسويها خلاص ان شالله وعد باسبانيا برقص معاكم انا وندى بس يلا بطلع بروح البس مابقى شئ
سلطان:قولي الصدق بسرعه وش بتلبسين اكيد شئ قصير صح؟
سارا:ههههههههههههههههههه وش دراك انو قصير
سلطان:3سنين ونص صداقه وماتبيني اعرف بس شلون شكلها
سارا:تنوره جينز قصيره حبتين وبلوزه فوشي عريان(من غير أكمام)وصندل فوشي كعب وش رايكم
فهد:والله حسيت شكلك جنان خطير
سلطان:حتى انا احس شكلك بيطلع روعه اقري على نفسك
فهد:سارا اقول البسي هالبس باسبانيا
سارا:ههههههههههههههههههه صح اني مو محجبه بس مالبس قصير لدرجة فوق الركبه
فهد:امزح وش دعوى صدقتي يلا روحي البسي لا تتأخرين وأول مايطلعون الناس ادخلي وقوليلنا وش صار بالتفصيل
سلطان:وقوليلنا كل بنت وش لبست سامعه
سارا:ههههههه ان شالله صدق سعودي باي

طلعت سارا وراحت تلبس زي ماقالت لسلطان وفهد وتركت شعرها نازل على كتوفها وطبيعة شعرهاcirly(مجعد)مرا حلو عليها وحطت مكياج خفيف وهي لون جسمها برونز طالع مع الفوشي خطيـــــــر ونزلت تشوف وش صار بالصاله وهي نازله شافت معن يطلع الدرج وأول ماشافها وقف محله من غير كلام
سارا:معن وش فيك
معن:.........
سارا ضربت معن خفيف عشان يصحى
معن:ها وش قلتي
سارا:معن وش فيك واقف كذا
معن:الصراحه اول مرا اشوفك كذا طالعه بنت
سارا:لا والله وانا بالعاده ولد
معن:الصراحه اي تلبسين بنطلون جينز وتي شيرت وجزمه والحين تنوره وكعب ومكياج وشعرك مو مربوط الصراحه شكلك خطيــــــــر
سارا:ههههههههه شكرا احرجتني بروح اشوف وش صار مع الخدامات

راحت سارا عن معن وشاف ان كل شئ تمام ودقت على ندى تشوف وينها وكانت عند الباب وراحت سارا عشان تفتحلها....

سديم:هلا سارا كيفك؟
سارا:ولله تمام انتي كيفك وكيف اللي فبطنك ليكون يتعبك
سديم:لا الحمدالله انا بروح جوا عشان اقعد قبل مايجون الناس
سارا:ههههه خذي راحتك البيت بيتك
ندى:وجع ماخلصتوا سواليف سارا تعالي ساعديني
سارا قربت من ندى تساعدها:جيبي اللي بيدك شكله ثقيل
ندى رفعت راسها تناظر سارا:لا لا لا الشمس طالعه من وين شكلك بنوته تجننين
سارا:ههه من الشرق طالعه طول عمري بنت اصلا
ندى:اي صدقت بروح ادخل الاشياء احسن استني في اشياء فيصل قاعد ينزلهم<<وراحت ندى جوا البيت وتركت سارا برا تستنى فيصل يجيب باقي الاغراض
دخل فيصل من غير ماينتبه لسارا:ندى تعالي خذي الباقي يا... اسف اختي مادريت انو في احد
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههه يالغبي انا سارا
فيصل وهو مو مصدق عيونه:انتي سارا صديقت ندى اختي
سارا:اي سارا صدق انك غبي
فيصل:والله ماعرفتك طالعه غير كلك انوثه ونعومه
سارا:طيب روح دخل الاشياء جوا لانهم ثقال
فيصل:اخاف يكون في احد واتورط
سارا:لا مافي احد غير اللي تعرفهم

راح فيصل يودي الاشياء جوا البيت وهو منبهر من شكل سارا,,,فيصل عادي متعود يشوف بكل حالات سارا حتى سارا كانت ماتستحي من فيصل وتعتبره زي اخوها الكبير بس اليوم لما طلعتله بهذا اللبس اللي اول مرا فيصل يشوفها ناعمه ولابسه قصير كانت سارا قصدها شئ ثاني كانت تبي تخلي فيصل يشوف الجانب الثاني من شخصيتها لانها صارت معجبه بفيصل بزياده بس لسى تعامله زي اخوها......

الساعه1بالليل في بيت ابو معن كانت الدنيا قايمه قاعده صوت الاغاني والرقص والضحك والسواليف كان مالي الدينا...

بسمه:سارا تعالي بعرفك على بنت خالي
سارا:طيب بس خليني اكمل رقصتي
بسمه:ياربي انتي والرقص ماتطفشين تعالي سلمي عليها بعدين كملي رقص حتى ندى تعالي سلمي عليها بسرعه قدامي
راحت بسمه مع ندى وسارا تعرفهم على بنت خالتها...

بسمه:نوره هذي سارا اخت العنود وهذي ندى صديقتها
نوره:اهلين سارا كيفك شكلك ماشالله روعه ورقصك احلى
سارا:تسلمين والله عيونك الحلوا
بسمه:وهذي لميا صديقتها
سارا:هلا لميا كيفك
لميا:الحمدالله ندى كيفك
ندى:والله تمام الحمدالله بنات قوموا نرقص احب هذي الاغنيه
نوره:ههههههههه حتى انا اموت فيها احلى اغنيه نزلتها يارا
لميا:اي تذكرك بحبيب القلب
سارا:ماشالله نوره متزوجه
نوره:لا مخطوبه لأخو لميا
ندى تكلم سارا بصوت واطي:شكل لميا هي اخت سلطان ونوره هي اللي يحبها لانها نفس قصة سلطان بالضبط
سارا:اي والله صادقه استني الحين نتأكد,,تناظر نوره وتكلمها:اكيد مبسوطه لان لميا بتصير اخت زوجك واكيد بتسكنون عندهم
نوره:والله مدري عن سلطان بس هو ولدهم الوحيد
سارا وهي تغمز لندى:ماشالله اسم زوجك سلطان الله يوفقك ان شالله
نوره:تسلمين يلا قوموا نرقص قبل ماتخلص الاغنيه
قاموا البنات يرقصون ويستهبلون وكانت اللي ماخذه كل الاضواء ندى وسارا ونوره برقصهم وجمالهم.....
على الساعه5الفجر طلعوا كل الناس ومابقى اي احد وسارا علطول راحت تنام ونست انو فهد وسلطان كانوا يستنونها عشان تقولهم وش صار فالحفله...


سلطان:اقول فهود انا بروح انام شكل سارا طنشتنا ونامت بكرا اوريها
فهد:والله انك صادق انا بموت من النوم مدري وشو اللي حدنا يلا تصبح على خير
سلطان:تلاقي الخير

انتهى اليوم وكل شخص كان مرتاح من اللي صار اليوم بس شخص واحد اللي من يوم ماجا الخبر وهو ماذاق طعم الراحه سعــــود من يوم ماكلمته ديمه وانهت كل شئ بينهم ماذاق طعم الراحه ولا النوم واللي براسه شئ واحد بس ليش سوت كذا انا وش ذمبي؟؟!!....


يوم الخميس في بيت ابو سلطان الظهر.....

ام سلطان:ها يمه متى بتسافر؟
سلطان:الساعه12بالليل الاقلاع
ام سلطان:الله يحفظك بس ماتغير رأيك وتروح معانا وش فيها لندن
سلطان:لا الله يخليك خليني باسبانيا احسن واذا لقيت باقي وقت وطفشت من هناك جيتكم لندن
أم سلطان:الله يحفظك طيب مانسيت شئ سويت كل شناطك واشيائك
سلطان:كل شئ سويته مو ناقصني إلا رضاك ودعائك لي
أم سلطان:الله يرضى عليك الله يوفقك ويحميك من كل شر ياسلطان ياولدي
قام سلطان وباس راس امه وطلع غرفته يشوف وش باقي ويدق على فهد ...
سلطان:هلا فهد كيفك وكيف المعنويات؟
فهد:اهلين والله المعنويات تمام التمام اقول متى نطلع المطار اليوم؟
سلطان:والله مدري وش رايك الساعه عشر نطلع لسى بمر اخذك من بيتك بعدين نروح
فهد:خلاص صار اتأكدت ان كل شئ تمام ومو ناقصك شئ
سلطان:اي تأكدت بس باقي اشوف سارا بالماسنجر عشان اعطيها رقمي,وانت ناقصك شئ؟
فهد:لا موناقصني اي شئ والله مو مصدق اخيرا بنسافر بنطلع برا الرياض
سلطان:ههههههههههههههههههه اللي يسمعك يقول اول مرا تسافر بس الصراحه حتى انا مبسووووط
فهد:انا بروح انام لاني الى الان مانمت بس لاتنسى تعطي سارا رقم جوالك
سلطان:ماراح انسى ان شالله روح انخمد نام باي



في سيارة فيصل....

فيصل وهو شوي معصب:ياجوجو ياحياتي اذا ماشفتك يوم يعني انا ماحبك عليك افكار غبيه
جوجو وهي زعلانه:الحين انا غبيه شكرا اصلا انا الغلطانه اللي سألت عليك واشتقتلك
فيصل:لاتزعلين بس والله امس كنت مشغول مع ندى وعزيمتها متى تبيني اشوفك
جوجو:مابي اشوفك اصلا انا بسافر لندن الاسبوع الجاي
فيصل:حتى انا بسافر الاسبوع الجاي يمديني اشوفك لاتكبرين الموضوع ياجوجو
جوجو:انا ماكبرت الموضوع بس انت ماتحبني انا عارفه قاعد تتسلى
فيصل:الحين انا اتسلى ياجوجو صدق ماتوقعتها منك انا الغلطان اللي كلمتك باي
وسكر السماعه وهو معصب من جوجو وتصرفاتها الحين انا اتسلى على الوحيده اللي تحديت العالم عشانها تقول اتسلى بس معليش مصيرها تعتذر وبالفعل ما أمدى فيصل يكمل جملته إلا جا صوت مسج فتح الرساله ولقاها من جوجو(فيصل حبيبي والله ماكان قصدي انا متضايقه ومعصبه وطلعت حرتي فيك لاتزعل انا جوجو حبيبتك رد علي بلييييييييز) فيصل اول ماقرى المسج علطول دق عليها لان قلبه مايطاوعه يزعلها وتسامحوا وتصافت القلوب وتواعدوا يشوفون بعض قبل سفر جوجو للندن بيوم في نفس المكان..

سارا تكلم ندى بالماسنجر...

سارا:ان شالله الى الان ماتركها
ندى:تخيلي صارلهم 6شهور مع بعض والى الان ماتركها
سارا:انا اموت واعرف هو ليش يحبها ومتعلق فيها كذا؟
ندى:هه اذا عرفتي قوليلي عشان ارتاح بعدين غريبه ليش مهتمه ومعصبه كذا مو انتي كنت تقولين الموضوع مايستاهل وجوجو زي اي بنت عرفها وش اللي غير رأيك؟
سارا:مدري بس لان السالفه طولت وانا قلبي مو مطمن انا خايفه على فيصل من جوجو
ندى:سوسو الله يسلمك لاتخوفيني انا خلقه خايفه
سارا:انتي سألتيني وانا جاوبت ياربي متى نسافر طفشت مليت
ندى:حتى انا مليت خلاص هانت مابقى شى اليوم الخميس والسبت بنسافر
سارا:افف تذكرت سلطان بيسافر اليوم خليني اشوف اذا داخل ولا لأ
سلطان:هاي بنات
سارا:هايات كيف اللي بيسافرون اليوم واحنا قاعدين بالرياض
سلطان:اعوذ بالله قولي ماشالله الحين يصير شئ بالطياره
ندى:ههههههههههههههههههههه� �ههه ماشالله بس اصلا هانت احنا يوم السبت مسافرين
سلطان:سارا خذي رقمي اول ماتوصلين دقي علي عشان نشوف بعض ونطلع ولا نسيتي وعدك
سارا:ياربي انت ماتنسى ان شالله انا عند وعدي يلا كم رقمك
سلطان:اصلا لونسيت فهد يذكرني لا تخافين وهذا رقمي(................)
ندى:ان شالله اول مانوصل انا باخذ جوالها وادق عليك
سارا:متى طيارتك اليوم؟
سلطان:الساعه12الاقلاع
سارا:توصل بالسلامه وانتبه على نفسك وعلى فهد كمان وياويلك تسوي شئ كذا ولاكذا ترا بقول لنوره وأول ماتوصل دق على امك طمنها ونام واذا قدرت تدخل وتطمني يكون احسن وتنام مافي تروح اي مكان
سلطان:ههههههههههههههههههه� �ههههههه كأنك امي ان شالله بسوي كل اللي تبين ماودك تعطيني رقمك عشان ارسلك مسج أول ما أوصل
ندى:هههههههههههههههه صادق سوسو عطي رقمك عشان تتطمنين اكثر
سارا:اي صح خذ رقمي(...............)أول ماتوصل ارسلي مسج لاتنسى
سلطان:الله يعيني اذا نوره زيك بذبحها
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه وش اسوي اخاف عليك ياخوي الغالي
ندى:قول الله يعين زوجها مسكين بيطلقها من اول يوم
سلطان:ههههههههههههههههههه� � والله انك صادقه انا بدعيلو من الحين
سارا:وجع وجع انت وياها ماراح ارد عليكم
سلطان:والله اني بشتاق للمهاوشات هذي
ندى:لاتخاف كلها كم يوم ان شالله وبدال مانتهاوش بالكلام بنضرب بعض كفوف وبكوس
سلطان:هههههههههههه يلا انا بطلع تأخرت مابقى شئ على اذان المغرب ماوصيكم على نفسكم تامرون على شئ؟
ندى:سلامتك انتبه لنفسك
سارا:سلامتك بس لاتنسى ارسلي مسج اول ماتوصلtake care
سلطانok see u:

طلع سلطان عشان يودع اهله ويروح يمر على فهد ويروحون المطار......


في مدينة الضباب في العاصمة لنـــدن...

في الشقة كان سعود قاعد في الصاله لحاله وراشد وهند طالعين مع بعض يتعشون قام من مكانه وتوجه للمكان اللي فيه التليفون وجاب المسجل وحط شريط راشد الماجد ودق على ديمه اول مرا ماردت ثاني مرا ردت ومن غير نفس
ديمه:هلا سعود
سعود مارد عليها وشغل الاغنيه(عشان الحب واللي بيني وبينك,,عشان الحب عشان ايامي وسنينك,,ابيك تراجع احساسك,,وتنسى جروحي والامك,,حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي وايامك,,ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني,,حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني,,عشان الحب واللي بيني وبينك,,انا اترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني,,وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني,,عشان الحب واللي بينك وبيني)سكر منها من غير ماينطق ولا كلمه والدموع على عيونه لانو حتى الاغنيه اثرت فيه بس من جهة ديمه وهي تسمع الاغنيه نزلت منها كم دمعه بس عشان الحب اللي كان بينهم وبعدين مسحتها بسرعه عشان كبريائها ولا كأن صار شئ......

في بيت ابو ريان الساعه 2الفجر....
دق جوالي وكان الرقم غريب مالي خلق ارد ويطلع واحد غلطان وسكت الجوال بس رجع دق من جديد قررت ارد لان اللي يدق مرتين بهذا الوقت المتأخر اكيد في شئ ضروري الله يستر
ريان:الو
المتصل:السلام عليكم
ريان:وعليكم السلام والرحمه مين معاي
المتصل:تكفى لاتسكر السماعه طلبتك ياريان
ريان بدى يخاف:عفوا اخوي من معاي ماراح اسكر
المتصل:انا خالد صديقك نستني
ريان:عفوا ماسمعت الاسم ممكن تعيد
خالد:انا خالد صديقك اخر مرا كلمتك قبل خمس سنين في شقتك انت وبدور
ريان:خالد والله زمان عنك وش اللي ذكرك فيني وليش اتصلت بعد هالغيبه كيف قدرت تتصل ماخفت اني اهاوشك اعصب ارتكب جريمه فيك
خالد:إلا خفت والى الان خايف بس وش اسوي الدنيا ياريان اخذت حقك مني وزياده قلت خليني اتصل عليك قبل لا ربي ياخذ امانته واصير تحت التراب وانت زعلان وماخذ على خاطرك مني
ريان:خالد شكل صايرلك مصيبه قولي وش فيك؟
خالد:ريان انت انسان عظيم بعد كل اللي سويته فيك وتسألني وتخاف علي
ريان:مهما سويت تظل صديقي وكان بيننا عشرة عمر قولي وش صار
خالد:بس قبل طلبتك سألتك بربي وربك انك تسامحني عن كل اللي سويته معاك تكفــــــــى
ريان:مسامحك مسامحك ياخوي بس فضفض قولي اللي فيك
خالد:وش اقول سالفه طويله بس انسجنت سنتين وطلعت قبل كم شهر ورحت مكه اخذت عمره اكفر عن ذنوبي الله ياريان تذكر اول يوم كنا نروح مع الشله ناخذ عمره ونستهبل
ريان:واحد يقدر ينسى احلى ايام حياته بس ليش دخلت السجن
خالد:اصحاب السوء وش اسوي بعد ماطردتني من عندك مالقيت شئ اسوي وتعرفت على شلة عيال مايعرفون ربهم ورطوني بجريمه ولما دخلت السجن عرفوا اني متورط بهالجريمه وحكموا علي سنتين وهذاني طلعت واطلب منك اننا نرجع زي اول وصدقني وربي شاهد على كلامي اني رجعت خالد الاولي اللي قبل خمس سنين
ريان:دامنك حلفت بربك بصدقك ولك مني عزيمه نروح مكه بعد بكرا ناخذ عمره زي أول
خالد:وانا موافق ريان انت ماتزوجت بعد بدور
ريان:لأ ماتزوجت ولا أفكر اتزوج لان بدور هي الوحيده اللي قدرت تتملك قلبي للأبد
خالد:والله انك تعذبني كل هاللي صار والى الان تحبها ومستعد تسامحني انا كمان والله اعطيك عمري على طبق من ذهب قليل عليك
ريان:ماعلينا من اللي فات واحنا عيال اليوم لاتنسى بعد بكرا العمره اعرفك تراي نساي
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههه
ريان:الله لايحرمني هذي الضحكه بروح انام تراك اخرتي عن النوم
خالد:هههههههههههههههههههه انت لسى تنام بدري
ريان:انام بدري شف الساعه كم وقول بعدين انام بدري ولا لأ
خالد:اووه الساعه3ونص سوري سهرتك يلا تصبح على خير وشكرا ياريان
ريان:مافي شكرا بين الاخوان تلاقي الخير
بعد ماسكرت من خالد تذكرت ايام زمان ايام المدرسه والجامعه كيف قدرت اتركه خمس سنين من غير ماأكلمه احنا اللي كنا مانقدر نصبر مانشوف بعض اكثر من اسبوع بس ليش سامحته بسرعه ونسيت كل اللي صار مدري يمكن لاني حسيت بقيمته بحياتي او لاني متضايق مدري بس حسيت بصوته انو صدق ندمان على اللي صار الله يهديك ياخالد وعلى قد ماكنت متضايق قبل هالمكالمه صرت مرتاح الحمد الله<<بعدها انسدح ريان ونام.....

وش بيصير باسبانيا بيشوفون بعض سارا وسلطان بعد هالصداقه اللي بدون مقابلات؟
فيصل وجوجو وش بيصير باللقاء الاخير اللي قبل السفر؟
وش بيصير بحالة سعود بتضل زي ماهي؟
هند وش الخبر اللي بيوصلها بيهزها هي وراشد؟
الاجابات والاحداث بالجزء الجاي


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس