عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-15, 11:12 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ومر الوقت في حش وتنكيت والكل يحاول ينسيها همها.
قربت الزفه والحريم لبسوا العبايات لان العريس بينزف،وراحوا البنات يجيبوا العبي.
ساره باستغراب/جوجو.. ليه لبستي العبايه؟
جوري /مؤيد ومازن بيدخلوا.
بدات الزفه،ودخلت العروسه على انغام رومنسيه كانت قمه في الجمال بفستانها الابيض كانها اميره وصلت للكوشه وغطوها بجلال ابيض، وبعدها دخل العريس،كان شكله ملفت بالبشت الاسود والسكسوكه اللي زادته جمال ،وكان معاه اثنين شباب في العشرينات مايقلوا عنه في الجمال والشياكه ومعاهم طفل ما تجاوز 3 سنوات لابس ثوب ودقله حجازيه كان ياخذ العقل بشعره الاشقر وعيونه العسليه.
استقبلتهم ام خالد بمباخر العود ولبنى ولطيفه وليلي ومعاهم بنت لابسه فستان وردي منفوش وشعرها رافعته بتاج وصاروا يسلموا عليه وبدوا البنات يرقصوا..
جوري كانت تراقبهم وفي قلبها حسره حمدت ربها انها لابسه نقاب ولا كان اللي مايشتري يتفرج على قولة اخوانا المصريين. لبنى والشباب اكتفوا بالتصفيق وهم واقفين على جنب ويتكلموا اشرت لهم لبنى على طاولة جوري التفتوا عليها واشرت لهم بيدها يرقصوا بس هزوا راسهم بلا.. نادتهم وقربوا منها ..مؤيد /ترى دخلت علشانك بس رقص مع نفسه،ومازن معايا.. اشر لها مازن بايوه،
جوري بترجي/مدام علشاني كملوا جميلكم بدل منتوا واقفين زي خيال المآته،وغمزت لمؤيد ..بعدين في ناس هتموت على ماتشوفكم ترقصوا.
مؤيد على طول يور بعينه عالحريم ،ضربته جوري بشويش في كتفه/استحي وروح يلا،واشرت للبنت اللي لابسه وردي وجاتها مسكت يدها واعطتها لمؤيد /ارقصي مع عمو.
اشرت لبنى للمطربه تغني اغنيه حماسيه وتلثم مازن ومؤيد وصاروا يرقصوا باحترافيه وسط تصفير البنات اللي فهوا عليهم (للاسف بيصير فعلا في الزوجات) الكل انشغل بالرقص والهيصه وبقيت جوري في افكارها وعالمها اللي محد يعرف يدخله خلصت الاغنيه وطلعوا الشباب وهي مانتبهت غير لما حست بيد على كتفها التفتت قلت البنات يتأملوها بنظرات كلها خوف وقلق،رمشت بتوتر وابتسمت/ ايش بكم لا تخافوا مافيا شي كنت بستوعب الموقف لا اكثر.
لبنى /هكلم العيال علشان نمشي.
جوري برجفه بسيطه/بلا هبل.. خلاص.. نخلص مره وحده وناخذ امي ونروح.
ساره بقلق/جوجو حبيبي لاتعندي، امشي، انتي ليه بتعذبي نفسك كذا؟
جوري بلهجه قاطعه/ خلاص يا بنات، لاتوتروني وانا مافيا شي.. وتابعت بلهجه اخف/اسفه، ماقصدي.،التفتت عالكوشه وشافتهم يلبسوا الدبل ،الشبكه ويتصوروا ويقطعوا الكيك بانسجام،
لفت عالبنات وبصوت مخنوق/بروح دورة المياه(اكرمكم الله) خلوكم هنا، دقيقه وبجي.
اخذت شنطتها ومشت بسرعه وهي تدعي انها ماتطيح،دخلت وفسخت عبايتها ونقابها وعلقتهم عالباب التفتت للمرايه وسمحت لدموعها بالنزول بحريه،بكت وبكت وبكت لحد ما جاها صداع،غسلت وجهها كذا مره، ورفعت راسها وهي تشوف انعكاسها في المرايه وبهمس/خلاص ياجوري،كفايه بكى ودموع،كفايه خذلان وضعف،سنه تبكي احساسك بخيبة الامل والغدر،سنه وانتي لسا مصدومه منه،ايش مستنيه ..متى تفوقي لعمرك ؟لما يجيه اول ولد! خلاص لازم تثبتي لنفسك قبل غيرك انك قويه ،وان اللي سواه ما زادك غير قوه ،وان خيانته مازادتك الا وفاء،وبعده عنك مازادك الاتمسك بحقك،ارفعي راسك ولاتسمحي لأي شخص يكسرك ،ذا واقعك،وذي حياتك ولازم تعيشيهابدون خوف.
اخذت نفس عميييق ..شهييييييق.. زفيييييير،كررتها كذا مره ،اخفت علامات البكى بشوية بودره،اتكحلت بكثافه وحطت روجها الفوشي ،عدلت فستانها وشعرها ، بخت عطرها، شدت جسمهاورفعت ايديها لأعلى شي وكأنها تتمرن ،اعتدلت في وقفتها واخذت اغراضها وطلعت وهي تستغفر.. لحد ما وصلت للبنات، وبهدوء/السلام عليكم.. وبضحكه/هههههههه انا جيت بالسلامه،اذا بلغتوا كنسلوا البلاغ،ههههه واذا ارسلتوا العسس فعسوا وراهم علشان يرجعواههههه.
هزوا البنات روسهم بيأس من طبعها اللي ماتغير من يوم عرفوها..ماتحب تبين زعلها ولا مشاكلها ،ماتحب تشغل احد وتقلقه عليها،واذا بان عليها الحزن تحاول تتظاهر بالعكس ،وتحول الموضوع لنكته.
ساره/المهم انك بخير.
هزت راسها بايوه وهي تبتسم لهم ومعطيه الكوشه ظهرها.
فاطمه بتصريف/ايش اللي نعس وراء العسس،ههههههههه من وين جبتيها دي.. هاا اعترفي.
جوري باستهبال/ابدا ،بس كنت متعرفه على واحد من عهد هارون الرشيد،ههههههههه ولطشتها منه… هبلا انتي يعني عسس ايش يركب عليها مثلا.. ادق له بيجر ..ولا اعمله كوول مي ،خلاص،عسي هي اقرب شي للشي .
حنان /اما بيجر… ههههههههه ترى بطلوه الناس.
جوري بتريقه/هههههههاااااي وانا اقول في غبار في الجو كح كح ،اتاريه من الغبره اللي قلتها.
البنات كلهم قاموا يكحوا باستهبال/ كح كح كح كح ههههههههههههه. ورجعوا يكملوا شرب شاي وقهوه.
مانتبهوا لام العروسه اللي قامت ومسكت المايكرفون وهيا ترحب بضيوفها ويعني اني انسانه ذوووق وهي من جنبها.. واستمرت في هياطها وووواللي يعزني يسمعني زغروطه لزووووجة العريس……
البنات اللي شرقت واللي طشت القهوه من فمها واللي تنحت.. وهيا لازالت مكمله/ياريت تتفضل عالكوشه مشكوره.
جوري وهيا تتمالك نفسها/هوا انا يتهيألي اللي قالته.. ولا انتوا سمعتوا معايا؟
ساره وقفت بقهر/بنت اللذينا.. والله محد بيربيها غي…. جلستها جوري بهدوء وهي تغلي من جوه وبهمس/مانبغى فضايح، روقي..وتابعت وهيا ترسم ابتسامه حلوه على وجهها/يلا كنت ناويه اغير نفسي واصير اقوى.. جات من الله ،اعتبروها بروفه.،وادعوا لي .
وفي الكوشه كان في واحد انصدوم وبقووووه اول ما سمع كلام ام العروسه ووذا الشخص… اكيد عرفتوه...ايوه ..(خالد) اللي كان منسجم مع عروسته لدرجة انه ماشاف جوري مع انها مو متغطيه ،واول ماقالت لها تتفضل ،اتجمدت كل خليه في جسمه، وساب يد العروسه اللي انتبهت لوجهه المتغير،وقف وهو بيدور بعينه يبغى يتأكد فعلا جات ولا لا.. بس ماطول وهو يدور لانه شافها وهي توقف بشموخ وتطلع الكوشه بثقه ماتوقعها،وابتسامتها الحلوه على شفايفها وهي رايحه لأم العروسه المبتسمه بخبث واضح انتبه له وسلمت عليها ،قعد يراقبهم وعقله يحلل ويخطط ،ابتسم بخبث وهوا عارف ان نتيجة اللي بيسويه مو في صالحه الليله، بس مو مشكله (ابرد حرتي)فيكي وبعدها اصالح بنتك.
وقف وساب العروسه ومشي ناحية جوري بخطوات اتعمد تكون سريعه صار وراها، ولما لفت لقته في وجهها،مدت يدها بمصافحه، بس هوا فاجأها لما سحبها لحضنه،رمشت بعدم استيعاب وهو يطبع بوسه طويله على جبينها وبعدها باس يدها تحت انظار العروسه وامها المصدومين من حركته،
وتصفير وصراخ البنات اللي ملئ القاعه بتشجيع… رفع راسها اللي منزلته من خجلها والتقت عيونهم في كلام طويل ..عيونه تتأسف لها عاللي صار.. وعيونها بتشكره بامتنان على رد فعله..وبتهور باست خده بسرعه واحراج ،لبنى اشرت للمطربه اللي ماصدقت/ الاغنيه ذي إهداء من العريس لزوجته جوري وشغلت الدي جي
(يابعدهم كلهم.. عبدالمجيد عبدالله) ،زاد هبل البنات على رومانسية خالد،اما جوري وجهها قلب على طماطم، سحبت يدها من يد خالد بس شد عليها وبنظره منه استسلمت لايتهور في شي اكبر، سحبها لحضنه وصاروا يرقصوا سلوه وهي تجاريه .
كانت الاغنية بمثابة طعنه للعروسه وهي تشوف ليلة عمرها اللي خططت لها من شهور وتحلم فيها من سنين تتهاوى قدامها في لحظه، انظار الكل صارت على جوري والادوار انقلبت في ثواني صار الكل ينظر لها هي بنظرات الشماته والشفقه، وكأنهم يقولوا لها تستاهلي ،انتي اخذتيه منها،هيا احق منك بيه،شدت على مسكتها لحد مااوجعت اصابعها ،وامها جنبها وهي تسب في خالد وجوري .
قاطعتها بعصبيه وبكى/انتي السبب،ليه تناديها ليه،انتي خربتي ليلتي.
الام بقهر/ماكان قصدي كذا ..كنت بس بأدبها علشان ماتفكر تتجرأ عليكي، وتفهم انها خلاص صارت ماضي وانتي الكل في الكل.
العروسه ببكى/هوا اللي ادبنا شوفيه كيف سايبني ويرقص معها.
الام/ خلاص اهدي،الناس انتبهوا لشكلك.
وفي ناس كمان مصدومه(ليلى. لطيفه) /
اكيد ساحرته ، اتجنن ساب العروسه وماسك في ذي.
ام خالد/الا الله يفرحه ويجبر بخاطره زي ماجبر خاطر الضعيفه ذي، ولاكان عاجبكم اللي سوته العقربه امها،تبغى تذلها وتكسر نفسها ،لكن ربي مايرضى بالظلم ورد كيدهم في نحرهم.
لطيفه/ندى مالها صلاح باللي عملته امها.
ام خالد ببرود/ينحرقوا سوا ،المهم جوري مبسوطه.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس