عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-15, 01:46 PM   #145

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
Elk اطعمة تساعد على التقليل من شهيتك

اطعمة تساعد على التقليل من شهيتك




تعد الشراهة في تناول الطعام والاسراف من اهم الأسباب التي تؤدي لزيادة الوزن والسمنة لدى الكثير من السيدات ، ويرجع ذلك لصعوبة السيطرة على عدم تناول الطعام , و الاحساس بالجوع بسرعة حتى بعد تناول الوجبة الدسمة بفترة قصيرة .


لذا سيدتي سنقدم لكِ بعض العناصر الغذائية التي تكبح من شهيتك وتساعدك في انقاص وزنك بسرعة لكي تحصلي على جسم رشيق وصحي في أقل فترة ممكنة .






– عناصر غذائية تكبح شهيتك وتساعدك في إنقاص وزنك:


– البرتقال والجريب فروت.


يساعد شرب عصير البرتقال والجريب فروت في شد الشهية وتقليل الرغبة في تناول الطعام وذلك لما لهم من دور في المحافظة على نسبة السكر في الدم والقدرة العالية في إذابة الدهون المتراكمة في الجسم , لذا ينصح بتناول كوب كبير من عصير البرتقال أو الجريب فروت قبل الوجبات الأساسية بنصف ساعة أو عند الشعور بالجوع .


– الألبان قليلة الدسم .


تناول الألبان قليلة الدسم تساهم في تقليل السعرات الحرارية ويساعد على الشعور بالشبع بسرعة كما يعمل على ضبط شهيتك والسيطرة على زيادة الوزن .


– الجوز واللوز.


يعتبر الجوز واللوز من العناصر الغذائية التي تساعد في كبح شهيتك عن الطعام ومساعدتك في التخلص من السعرات الحرارية وتحتفظ بمستوى الطاقة في الجسم لمدة أطول , وذلك من خلال تناول مقدار قبضة اليد من الجوز أو اللوز الغير محمصة والغير مملحة عند الشعور بالجوع .


– التفاح الأخضر.


تناول التفاح الأخضر يساعد جسمك على التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة ويعمل على كبح شهيتك عن تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية .


– شرائح الأناناس.

تناول شرائح الأناناس تساعد على فقدان الشهية وحرق الدهون في الجسم كما يعمل على تكسير البروتين وسهولة هضم الطعام والتخلص من انتفاخات البطن .


– المخللات.


يساعد تناول كمية من المخللات على كبح شهيتك وملء المعدة لفترة طويلة إلا أن لها أضراراً كثيرة .
عصير الليمون المثلج بشرائح الليمون الطازجة


يساعد كوب من عصير الليمون على كبح شهيتك عن تناول الطعام لفترة طويلة كما ويساعد في إنقاص الوزن وتصغير حجم المعدة .


– الفول.


للفول دور كبير في خسران الوزن بسرعة وكبح الشهية ويرجع ذلك لتأثير البروتينات النباتية ومركبات المغنيسيوم الموجودة فيه فهي تساعد على ضبط الشهية وتحفيز فقدان الوزن .


الخضروات الخضراء الطازجة والفواكه الطازجة


تناول الخضروات الخضراء الطازجة والفواكه تساعد على الشعور بالشبع وفقدان الشهية , فهذه الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من الماء الذي سيشعرك بالشبع وعدم الرغبة في تناول المزيد من الطعام لفترة طويلة .


– شوربة الخيار.


تناولي طبق من شوربة الخيار قبل الطبق الرئيسي، وستلاحظين أن كمية ما تتناوله من طعام بعدها قد قلت , فهذه حيلة مفيدة تمكنك من تحديد كمية الطعام وتقليل السعرات الحرارية المتناولة.


– الماء.


يعد الماء من أفضل المشروبات التي تساعد على كبح شهيتك و التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم خاصة في منطقة البطن لذلك احرصي على شرب الماء عند الشعور بالجوع .






حرصاً منا على أن تكوني رشيقة ومتألقة ، فقد قدمنا لكِ بعض العناصر الغذائية التي تكبح شهيتك عن الطعام وتساعد جسمك على فقدان الوزن وحرق الدهون الزائدة في الجسم والتي تغنيكِ عن اتباع الحميات القاسية لتتمتعي برشاقة ولياقة بدنية عالية .








التعديل الأخير تم بواسطة زهرة المكان ; 04-09-15 الساعة 02:02 PM
زهرة المكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس