عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-15, 03:57 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يوم ثـآني - ملكة متعب –
السـآعه 4 و نص الظهر ــ

البنـآت كانوا كلهم يتجهزون , جايبين لهم 3 مصففات للبيت يمكيجونهم و يعدلونهم للملكـه, خلصوا من بعضهم , وكآن الدور على تهآني , و نور و غلا , كالعادهه نور تتشرطط و كل ما يسوون لها ميك اب ما يعجبها و تمسحهه , كان مكياجهم صآرخ شوي , بنفس الوقت مبرز ملامحهم ,,
غلآ بنفس : آخخ و اخيرآ خلصت , ظهري تكسر,
أماني و هي جـآيهه من بعيد : ما شاء الله تجننين ي كلبه!
غلآ بخجل: تسلمين , ترا انتي بعد خققتيني!
أماني ضمتها بقوهه : الله يعوضج خير .
غلآ على طول نزلت دموعها و ضمتها بقوهه اكثر .. و هي تبجي على خفيف. أماني كانت تمسح بيدها على ظهرها و تهديها: خلاص حبيبتي شدعوه عاد متعب اخوي مو اخر رجال بالعآلم ,ترا عيال عماني و النعم فيهم!
غلا هدت نفسها: الله يآخذ حبهه من قلبي!
أماني بعدت عنها شوي و ابتسمت و مدت يدها مسحت دموعها.



-



في جنآح رآشد و رينآد

هي كانت لابسهه روب سبآحه و قاعدهه ع السرير تنشف شعرها عشان تنزل يجهزونها , و ممدده قدامها فستـآنين و عيونها طايحهه عليهم متحيرهه تلبس اي واحد , و بيدها الاستشوار اللي موجهه على شعرهآ الطويل , لمحتهه ماسك باب الجنآح و بيطلـع , طفت الاستشوار و بصوت ناآعم : ررآشد!
لف عليها بانتباه , ابتسمت له و طالعت الفساتين وهي تأشر : شنو احلا البسهه ..؟
رآشد بعجله و عدم اهتمآم: مادري أي شي .
تقلصت ابتسامتها و نزلت رآسها بتحطم : أوكيه!
شغلت الاستشوار و كملت تنشيف شعرها , بين ما هو طلع وهو يمرر اصابعه على شعرهه باعجـآب , و صورتها ما راحت عن باله و هي تبتسم لهه و شعرهاا متناثر على اكتافها , و الروب القصير اللي لابستهه و باينهه كتوفها منه ابتسم بدون ما يحس و نزل ع السريع.,

------------








عند حمد و فجر.

صارت تنآم اغلب وقتها , ما تبي تتذكر اي شي! ولا تفكر بشي , و حمد كان يخليها ع راحتها لان اللي صار لها مو قليـل , و هو اساسا يبيها تلهي نفسها هالكم يوم , حاس انها تبي تكلم امها ولو واتسـاب و تطمنها ! بس حتى تلفونها ما امداها تاخذهه معها ,
حمد كآن قاعد يتأمل شكلها و يمد يدهه يبعد خصلات شعرها عن وجهها وهو يبتسم , قرب منها و باس راسها بهدوء , صحت من نومها و بدت ترمش بتركيزز , شافتهه قاعد يمها , مدت يدها على شعرها و رجعتهه لوراء , حمد مد يدهه و فيها علبهه مغلفهه مستطيله , و بابتسآمهه : تكسرينه بالعافيه .
فجر باستغراب : شنو هذا ؟
حمد وهو يقرب : هذا هدية مني لج!
فجر ابتسمت بالغصب و اخذتها منهه , فتحتها لقتها علبهه تلفون نوت 5 , ابتسمت لين بانت سنونها : هذا لي؟!
حمد : اذا ما عجبج اجيب لج غيرهه انتي آمري بس
فزت من مكانها و ضمته بقوهه و هي تبجي : الحين اقدر اكلم امي! شكرآ!!
حمد وهو يبعدها : يلآ لهي نفسج فيه , انا طالع م برجع الا الليل , اليوم ملكةة اخوي متعب.
فجر : طيب, بترجع للمزرعه؟
حمد وهو يبلل شفايفه : ايه , بروح اخذ شنطة ثيابي.!
فجر : تكفى لا ترد على احد ولا تكلم احد! انت مو ناقص مشاكل
حمد ابتسم و هو يسحب خدودها : م عليج! ما يصير الا الخير ان شاء الله .
ابتسمت وهي تطلع الجوال و تحطهه ع الشاحن . بين ما هو طلع من الشقه متوجه للمزرعه .

----------









بعد نص سـآعهه بالديوانيه ,

كـآنوا الشباب قاعدين و يسولفون مع بعض , وممديين الشاي و القهوه قدامهم , وبعضهم يتابع الاخبار, فجأة دخل مرآد وهو يبتسم : حمد رجع المزرعه!
سآلم بلا مبالاه: يمكن جاي ياخذ ثيابهه!
رآشد : هو هنا الحين!!
مرآد : ايهه اتوقع ! توني شفته رايح غرفته!
راشد حد على ملامحهه و مد الفنجان للطآولهه , و جا بيوقف بس مسكتهه يد سيف و هو يشد عليه و بصوت خفيف: اللي شافهه مو قلـيل!,
غمض عيونهه بصبر و رجع قعد مكآنهه , ..
فيصل: ترا الرجال تزوجها! خلاص يبه خلصت السالفه!
كل الانظار توجهت له بصدمه!
رآشد: تزوج هذي نفسها اللي طالع معها؟
سآلم : توقعت!
فيصل: أي , امس اول ما طلع من هنا رآح و تزوجها! ..
رآشد بابتسامه استهزاء: حلو يعني كان لازم ينفضح عشان يخطبها؟
مشـآري: انت ليش تكبر المواضيع؟ ترآ من الادب و ك عايلهه معروفه ان الاخوان يزوجونهم من الاكبر للاصغر! و كآن منتظر ملكة متعب عشان يتقدم لها ترآ!! ..
راشد : ظل فيها ادب هي؟!
سيف: خلاص عاد قوموا تجهزوا للصلاه قرب يأذن ,
كلهم تركوا اللي بياديهم و توجهوا لمسجد المنطقـهه الكـبيررّ


---------











في غرفـة حمد ,
كـآن يلملم اغراضه من الغرفهه و يشيلهم بالشنطهه ,شوي انفتح الباب و دخلت اماني , كتفت يدينها و قربت منه بهدوء , رفعت حاجب و هو يطالعها : رايح ؟
حمد بهدوء : ايه! . .
أماني : من هي؟
حمد بابتسامهه : زوجتي!
أماني باستفهام : شنو؟
حمد : تزوجتها فالمحكمه امس!
أماني بصدمه : مبروك..!
حمد: يبارك فيج!
أماني : قاعدين بفندق؟
حمد : ايه !..أمي وينها؟
أماني : لحظهه اقولها ما تدري انك هنا! المسكينهه شايله همك!
حمد ابتسم .. و سكر شنطتتهه , وقف دقايق ينتظر امهه لين جت و ضمته بقوه وهي تبكي , مسح دموعها و باس راسها: خلاص تكفين يمه اهدي لا تخرب كشخختج! انا بخير كاني قدامج,
ام راشد : مرتاح بنومك يمه؟ تاكل زين؟! انتبه لنفسك ولا تمشي بسرعه!
حمد بابتسامه : يمه ماني ياهل! اعتبريني مسافر لجلسة تصوير! مو اول مره ابتعد عنج خو , بعدين فجر معاي , و هذاا اكثر شي مصبرني على وضعي ,
أم راشد : متى بترجع؟
حمد : مدري بين ما تهدأ الاوضاع , يمكن بعد اسبوع !
ام راشد: لا ماقدر ابعدك اسبوع وانت بهالحال , شوف بكرأ ترجع هنا , صدقني ما راح يصير شي! اصلا خلاص الكل عرف بسالفه و انتهى كل شي.
حمد : يمه ما راح ارجع لحالي تفهميني؟ شلون راح يتقبلونها!
ام راشد مسكت كتوفهه المعضله :يعني بيتقبلونها لما تكونون بعيدين ؟ بعدين دام السالفه توها لا تنتظر يهدا البيت و بعدين ترجع و تنعاد السالفه من جديد ! ..

حمد : مدري يمه ! اذا فجر وافقت بكرآ ارجع ولا يهمج !
ام راشد : ايه شقول بعد؟ فجر صارت اغلا من امك؟
حمد بضحكهه : لا يمه شدعوه! بس تدرين نفسيتها وايد تعبانه! اهلها تبروا منها و ما عندها غيري! وانا مابي اغصبها تجي و تتحمل اللي يجيها فوق ما هي متحملهه اللي قاعده تعيشه!
ام راشد تنهدت بصبر : على راحتك ..!
حمد باسها و حمل شنطتهه و هو نازل تحت , طلع برآ بدون ما يتكلم مع اي احد , .. اول ما فتح سييارته شاف راشد يركب سيآرتهه , سفهه وهو يمشي السيارهه متوجه للفندق .

----------------------------------







انتهى البـــــــآرت ,
يلآ نشوف تفاعلكم ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس