عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-15, 03:59 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السآعه 1 ..
بدت القاعهه تختلي و الكل يرجع بيته ,
مريم كانت مسندهه نفسها بطآوله من الطاولات وتطالعهم بتفكير, فجآة سمعت ملاك وهي تناديها عشان تبي يوسف , حملت ولدها و اعطته اختها و هي تناظرها كيف مستانسه و تلعبهه و تصور معه ,
مريم ف قلبها " سامحني متعب !!"
مسكت يد ملاك و هي تسحبها على جنب , ملاك استغربت منها .
ملاك : خير مريم صاير شي؟
مريم : ابي اقولج شي..!
ملآك : قولي اختي شفيج؟
مريم : متعب .. !
ملاك ناظرت متعب و لفت على مريم بخوف :شفيه؟
مريم : انه ومتعب كنا نحب بعض..! ( غمضت عينها بسرعه و مو مصدقه انها قالت )
ملآك بصدمهه اعطتها يوسف وهي مو مصدقه , لفت على متعب تطالعهه ثم رجعت طالعت مريم : انتي شتقولين ؟
مريم وهي تبوس يوسف اللي قام يصيح : متعب كان حبيبي ! و يوم ال جا وناداج باسمي كان ناوي نرجع لبعض بس انصدم لاني تزوجت ! و بعدها طلب يدج ! ع الاغلب متزوجج عشان يستفزني و بس ! انتي بالنسبه له ولا شي!!
ملاك و هي تضربها ع خفيف و تبعد عنها: كذابه ! كذابببببه!!
مريم : ما تلاحظين كلما جيت عندج قام يبوسج و يتغزل فيج ؟ صدقي يا ملاك ! متعب ماخذج عشان يقهرني ! عشان يخليني اندم اني ما انتظرته باقي عمري و تزوجت و جبت عيال ! ملاك فتحي عيونج ! متعب ما يحبج!

مشت عنها و تركتها في حالة صدمهه ! ملاك دموعها غرقت عيونها ! بس ما كانت تقدر تسوي شي !! مسكت يد متعب و هي ترجف : نمشي.. انه تعبت!
متعب استغرب منظرها و عيونها اللي مليانهه دموع استأذن من امهه و مسك يدهآ و طلعوا , توجهوا لغرفتهم بنفس الفندق ,

كآنت طول الوقت سآكته و ترجف , اول ما دخلت الغرفهه دخلت الحمآم , بدلت ثيآبها و ظلت دقايق تبكي, وقفت قدام المرآيهه مسحت دموعها بسرعه و لكن اثار البكي ما راحت , طلعت من الحمام لقتهه واقف عند الطآولهه اللي مليانه اكل و الابتساامه على وجهه , طنشته بدون اي كلمهه و انسدحت ع السرير و غمضت عيونها , متعب كان متأكد أن فيها شي !!! مو معقوله تصرفاتها ؟
متعب بصوت رجولي حاد : ملاك؟
طنشته بكل برود و ماردت , .. ناداها مرتين ثلاث ما ترد عليه , كآن يدري انها مو نايمه! حس نفسهه معصب حاول يهدي شوي ..
متعب : ملاك قسم بالله لو ما تقومين تشرحين لي شنو اللي صاير بصير شي ما يعجبج!
ملآك بغبنهه بدون ما تلف عليه : أسأل حبيبتك..!
متعب بابتسامه : سألتها و طنشتني! و للحين ما قالت لي .. و ع الاغلب بتنام الحين !
ملآك قامت و بعصبيهه و بدون وعي : لا ما بنام! شلون انام و يوم زواجي اكتشفت ان زوجي ما يبيني ولا له نيه فيني!؟
متعب باستغراب: انتي شقاعده تقولين ؟
ملآك : متعب ابيك تطلقني!
متعب بصدمه و بعدم استيعاب: أنتي شقاعده تقولين ؟ منو خربط هالكلام براسج!
ملآك : أبي انام ..!
متعب غمض عينهه و بلل شفته بقهر: على راحتج ..
متعب طلع من الغرفهه او بالاحرى من الفندق كلهه , و االقهر يملآه , دق على أماني و انتظرها ترد بنفاذ صبر اول ما ردت تهجم عليها بدوون ما يسالها ولا شي !
متعب: انتي شقايلة لملاك ؟ انتي اختي وجذي تسوين فيني؟ شخليتين للعدو؟ صدقيني لو زاد الموضوع عن حده ما راح اسامحج فهمتي ولا لا؟

سدهه بوجهها و يحس ان الحراره تطلع من جسمه من زود القهر .
سكر التلفون و تمشى جنب الفندق وهو يفكر شنو الموضوع اللي مدخلينه ف راس ملاك و مخلينها تتغير لهالدرجه!!



*********************






عند رآشد و رينآد..

دخلت الجناح بهدوء توقعت انه يكون نايم هالحزهه و لكن لقته قاعد ع السرير , تذكرت كلام روان ,ابتسمت بوجهه ابتسامه جميلهه : سلآم.
راشد و عيونه تتقلب من الغضب : وين كنتي لهالحزه ؟
صــــــدمـــــــــــه!
ريناد بابتسامه استنكار: شنو يعني وين كنت ؟ بالحفله!
راشد : لما بنات عمي و خواتي يتأخرون ما وراهم بيت و زوج ! وانتي شاللي مأخرج لهالحزه كانج ناسيه انج متزوجهّ؟؟
ريناد حاولت تمسك اعصابها و تتبع نصايح روان ,, : اهدأ , اسفه حقك علي.
رآشد بعصبيه : اسفه ؟ اسفه شنو؟؟ جنج وايد صرتي اكبر من حجمج ! انتظرتج ساعه كامله قدام الفندق! دقيت فوق 10 مكالمات ما تردين؟
ريناد حست انها ما عادت تقدر تصبر عليه اكثر ولا تقدر تهدأ اندفعت عليه بصوت عالي:
الله الله من زين زوجي ؟ يحترمني و يقدرني ويعاملني كاني زوجته بالضبط ..! تسمي نفسك زوجي؟ تسمي هذا زواج ؟ انه اسميه ورقه فيها توقيعي و كم شرط وخلاص. . لاني قاعده اشوف رجال متسلط و انه كاني شغاله عنده! تلفوني سايلنت و ما سمعت شفيها يعني ؟ ولا تبي تدور شي عشان تتمشكل لانك فاضي؟

راشد وقف و قرب منها بعصبيهه ! مسك يدها بقوه : تكلمي باحترام!
ريناد ببجي : كيفييي!! انا مليت منك اساسا !!
راشد و هو يحس ان جسمه بدا يصير حآر من عصبيته : تبين تحسين انج زوجتي؟ عشان تسمعين كلامي؟
ريناد هدأت فجأه و هي تطالع عيونهه اللي يسكنها الغضب بلعت ريقها بخوف : شـ ششقصدك ؟
قرب منها لين انفاسهه بدت تخالط انفاسها , مد يده لظهرها و فتح سحاب الفستآن القصير , لما حست انه تمادى دفته بقوه لين بعد عنها شوي و لكن جسمه كان اقوى من جسمها رجع قرب و باسها بقوه , دموعها كانت تنزل و بصوت عالي و هي تدفعه : اليوم ليلة دخلة ملاك مو ليلة دخلتي!
بعد يدها عن وجهه بقوه وهو يقرب اكثر.
مسك اكتافها بيدينه و ثبتها و هي تضرب فيه و ترفس برجلينها بكل قوه , ولكنهه ما كان يتأثر , حملها على كتفه و هي تضربه و تبجي بكل قوتها ,
سدحها ع السرير و فصخخ قميصه و ......






-------------------------------------

يوم ثآني السآعه 8 الصبح ,

صحت من نومهآ بكسل , م شافته بالغرفه ع الاغلب نزل للحديقهه , نزلت للمبنى الرئيسي و توجهت للمطبخ , قعدت ع الطآولهه و هي تقلب بزجاجة الملح , و يدها الثانيه ع خدها , دخلت هنادي المطبخ بثياب رياضيهه و هي تلهث , و كأنها كانت تسوي رياضهه , طنشتها و م طالعتها ابد , تقربت منها و قعدت معها بنفس الطآولهه , ناظرتها باستفزاز : هلا بالحلويـن ,
طنشتها و ناظرت الطاوله بتركيز , مسكت يدها بقوه و هي تطالع بعيونها : زعلتي على كلآم امس؟ بس ترآ لو تدققين بتحسين اني مو غلطآنه ! يعني وحده غريبه ع العايلهه لا حضرنا زواجها ولا شي و مره وحده سبحان الله دخل ولد عمنا و قال هاي زوجتي؟؟؟ اكسكيوز مي يعني! بس احنا ف 2015!!!

فجر قامت من الطاوله و ما حبت تكثر كلام , توجهت للباب لكن بحركه سريعه مسكتها و هي تقول: بس تصدقين ؟ برآفو انج اقنعتيه يتزوجج ! بالنسبه لي اي بنت تكلم ولد بالنت اكيد تكلم 1000 غيره , يمكن انتي بعد بس حمد ما اكتشف ,, حظج قوي ي حلوهه .

فجأة حمد دخل المطبخ بعصبيهه و هو يمسك هنادي من معصم يدها .. !
فجر شهقت بخوف :من متى وانت هنا؟
حمد و عيونه بتطلع من مكانها من العصبيه : من لما بدت تقول كلام فاضي .
هنادي بخوف : اتركني! اترك يدي وجعتني؟؟!
حمد قرب منها و بصوت عالي انسمع بكل المبنى: زوجتي مالج شغل فيها! و ان شفتج تقربين منها اقسم بالله اني امسكج من حلقج لين تموتين!
فجر مسكت كتف حمد : خلاص اتركها !
شوي الا عبدالله جاء و فتح عيونه بصدمه : شتبي من اختي انت!
حمد بعد عنها و هو يطالع عبدالله بنظرات منافسه : اختك على تبن!
مسك يد فجر و طلع من المطبخ بسرعه , اما عبدالله قام يسأل هنادي عن الشي ال سوته عشان حمد يعصب لهالدرجه !!


-------------------------------------






في الطيآرهـه ,
عند ملآك و متعب, ,

متعب كآن ساكت من امس للهالحظه و مآ سألها عن ولآ شي , قعدت جنب الدريشهه و هو بعدها , , اول ما بدت الطيارهه تطير, مسكت يده بدون ما تطالع وجهه , ناظر فيها لقها مغمضه عيونها و ترجف ضحك بصوت عالي :تخافين من الطيارة؟
فجر فتحت عينها و بعدت يدها وهي منحرجه : مو شغلك!
مسكك ضحكته و هو يصد عنها , ما حب يضايقها اكثر. .
الله اعلم شقايلين لها و قالبينها عليه لهالدرجه ..

----------------------------------------







صحـت من نومهآ بتعب , طالعت يمين يسار م لقتهه , ناظرت نفسها بشفقهه , و تقزز , نزلت دمعهه حرقت خدها , قعدت و هي ضامهه اللحاف على صدرها , لبست الروب الخفيف بسرعهه , كانت تبي اي شي يغطيها ,
وقفت بتعب و هي تحس نفسها مكسورةة , توجهت للحمام ووجها مليان احمرار من البجي , دخلت الحمام و اغتسلت و اخذت شاور ع السريع ,
لبست بنطلون طويل و بلوزهه طويلهه الاكمام و فيها رقبهه , تركت شعرها متناثر مالها خلق حتى تلمهه , صلت الصبح قضاء , اول ما خلصت حست ان الدنيا تدور فيها , . لفت شال ع راسها و طلعت الحديقهه و توجهت للكوخ الصغير اللي شرته للهاآسكي , اول ما شافته قعدت جنبهه و ضمته بقوه و هي تبجي و تشهق ..
تكلمت بصوت مغبون مع الجرو : ااغتصبني!
ضمته بقوه اكثرر و كأنها متعلقه فيه من سنين ..
كآنت تحس نفسهآ وحيييدهه , كانت تتمنى لو ما تزوجت و بقت بين احضان اهلها و احبتها اللي م يرضون احد يزعلها ولا يضايقها ..

---------------------------


السـآعه 4 العصر ,,






في الاسطبـل ,,
كان راكب الخيل و يتمشى فيه بشهآمهه , و جنبهه صديق عمرهه و صندوق اسراره , و ولد عمهه واخوه ال ما جابتهه امهه " فهد " ..
فهد كآن حاس له انه متضايق كثير ,, و كأنهه يبي يفضفض ..

فهد : قول.
راشد : شقول؟
فهد : أللي لازم تقوله لي.
راشد ابتسم بهدوء ثم عدل ملامحه : اغتصبتها!
فهد انصدم : منو؟
راشد رفع حواجبه بتأكيد :زوجتي!
فهد باستغراب :شلون يعني؟
راشد : انا ما لمستها من تزوجتها للحين .. و أمس تمشكلت معها و ....
فهد : الله واكبر علييييييييك!! انت من صجك؟
راشد : بديت اميل لها . . وما حبيت اني ابين لها و ..
فهد قاطعه : و كسرتها ! كسرت مشاعرها و قلبها و دمرت حياتها؟
راشد : خلاص فهد لا تلومني يكفيني ال فيني!
فهد : انا مالي شغل فيك ! بس اقولك ترآ ال فيها اكبر من ال فيك بكثير!
راشد بتعجب : شقصدك ؟
فهد : قصدي انتبه لها قبل تخسرها .

مشى عنه و تركهه في حيرهه , مايدري شيسوي, غير طريقهه و اخذ لفه ع المبنى و هو يتذكر الطريقه البشعهه اللي قابلها فيها .. هز راسه و كأنه يوخر هالسالفه عن راسهه , نززل من الخيل و تمشى معه راجع للاسطبل .


----------------------------------------------





في لندن - الليل ,,

كآنت قاعدهه قبال التلفزيون و تطقطق في فونهها , قرب منها بهدوء , و قعد جنبها , مسك الريموتت و بدأ يقلب القنوات .. نزلت فونها و رفعت حاجبها بعصبيهه و هي تطالعهه , انتبه لها و لف عليها باستغراب : خير؟
سحبت الريموت منه : ما تشوفني اطالع؟
متعب : كنتي تطقطقين بالفون!
ملاك وقفت قدامه و تخصرت: جيبه! مالك شغل انه قعدت قبال التلفزيون اول..!
متعب ابتسم بنذالهه و مد لها الريموت ..
اخذته بانتصار ..! اما هو سبقها و انسدح ع السرير و مدد جسمه ع كل السرير . . : لا اشوفج جايه انا انسدحت قبلج!!
ملآك حست نفسها غبيه : لآ والله ؟
متعب : نامي ع الكنب ..! ( أشر باستفزاز ) قابلي التلفزيون !
ملآك دفته و انسدحت ع السرير: ابي اطالعه من هنا.
متعب ضحك : خبله! .. احبج .
ملاك تضايقت من كلمته و هي تتذكر كلآم مريم :
ما تلاحظين كلما جيت عندج قام يبوسج و يتغزل فيج ؟ صدقي يا ملاك ! متعب ماخذج عشان يقهرني ! عشان يخليني اندم اني ما انتظرته باقي عمري و تزوجت و جبت عيال ! ملاك فتحي عيونج ! متعب ما يحبج

ملاك بضيق و على خفيف: كذاب ,

رفعت للحاف و لحفت نفسها و صدت عنه وكانها ما تبي حتى تشوفهه ,
متعب حس انها رجعت تضايقت بس ما حب يزعجها!! و هو اساسا كان تعباان الرحلهه كانت طويلهه حيل ,, انقلب ع الصوب الثانني و غط في نوم عميق , اما هي ظلت طول الليل تتذكر كلام مريم و تبجي .. لين تعبت و نامت .



------------------------------






في غرفتها كانت تبكي بحرقهه و من كل قلبها , و بصوت خفيف ,, :

شذنب اللي حب شخص مو اله ؟ شذنب اللي يعاني بالليل من شوق و حزن و محبوبه ما يدري عنهه !! شذنبي اني حبيتك يا حمدد ؟؟! شذنبييييييي!!

^ انتهى البارت , توقعاتكم ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس