عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-15, 05:23 PM   #5

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

2 – لا تنظري خلفك
استدعاؤها للذهاب الى القصر وصلها بيد مبعوث خاص بعد الغداء في اليوم التالي. واعادت كارولا قراءة المذكرة لتقنع نفسها بالمحتويات الموجزة اذ بدأت بلهجة صارمة وخط واضح :
((الآنسة وارندر العزيزة
أتوقع حضورك عند الساعة السابعة من هذا المساء، حاملة معك الوثائق اللازمة المتعلقة بالوظيفة موضوع الطلب.
هـ. موريل))
في رسالته حدد موريل موعد المقابلة دون ان يسألها اذا كان الموعد مناسبا لها واستنبطت بأن هذا امر وعليها إطاعته وتنفيذه...
فاندفعت كارولا متوجهة الى الهاتف وفي نيتها الاتصال بهاري موريل لتقول له رأيها به بالوظيفة بكل صراحة... فجأة اجبرتها روحها المرحة على انقاذ الموقف فتخلت عن الفكرة اما رغبتها في المضي بمشوراها الجديد بغض النظر عن الانطباع الذي تملكها في هذه اللحظة.
تسللت انوار سيارتها عبر الظلمة لتسطع على اللوحة النحاسية التي تحمل اسم "قصر بكلاند" وكانت الابواب الحديدية الضخمة امامها... مقفلة.
توقفت امامها سائلة نفسها:
- ماذا الان؟ هل اخرج لافتحها بنفسي ام من المفترض ان اضغط على الزامور الى ان يحضر احدهم لفتحها؟
ما ان توقفت سيارتها على بعد متر واحد من الابواب حتى شهقت وحدقت بذهول. الابواب الثقيلة تتحرك بكل نعومة ودون صوت لتنفتح على مصراعيها سامحة لها بالدخول وكأنها فكا حيوان هائل ينتظر ابتلاع فريسته.
احست بشعور غريب انها قد علقت في فخ لكنها نفقت الافكار السوداء عنها وتابعت الطريق الملتوية من خلال الاشجار المرتفعة الى القصر المبني منذ عشرات السنين على الطريقة الانكليزية.
كانت ساقا كارولا ترتجفان عندما صعدت درجات السلم العريض الى الشرفة الامامية... الانوار كانت تشع من غرفة الجلوس خلف ستائر جاجبة... تلك الليلة كانت ليلة مظلمة فالغيوم تجمعت منذ بعد الظهر تنذر بهطول المطر لم تخف يوما من الظلام الا ان الصمت المرعب المحيط بها جعلها ترتعش. استجمعت قواها ورفعت المقبض النحاسي فوق الباب لتقرعه مرتين


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس