عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:09 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـزء السابع
وصلنا في القصة عند اتصال أمل ....
تتوقعون شو اللي استوى ؟



...


..


.


تابعوا ويايه وبتعرفون خخخخخخ
سارة باستغراب : أي أمل ؟
أمل : معقووووولة تنسين ربيعتج .. افا بس أفا ... ما هقيتها منج ..
سارة : ربيعتي ؟ أنا ما عندي ربيعة اسمها أمل ...
أمل : انا خطيبة محمد ..
سارة باستغراب : نعم ؟؟؟ (تحاول تستوعب) خطيبته ؟(تذكرت وأخيراً) أمل ؟ شو تبين ؟
أمل : بسم الله بلاج جي الوحدة ترمس خطيبة اخوها ؟
سارة : نعم ؟ خطيبة اخويه ؟ ليش والله ؟ انتي لج ويه تتصلين من بعد سواتج السودة ..؟
أمل : بلاج بلاج .. أنا ومحمد نحب بعض .. وعادي نتزوج .. انتي شبلاج ..
سارة بصدمة : انتي تكلمينه ؟
أمل : لا .. انا ع ذمة ريال الحينه
سارة : والله ان ما عندج لا حيا ولا مستحى .. ع ذمة ريال .. وطمعانة ف واحد ثاني ؟؟؟
أمل : ايه ايه .. انا لا طمعانة ولا شي .. خلصيني .. وين محمد ؟
سارة : طاعوا هاي .. ايه انتي .. احترمي نفسج ...
أمل : اووووهو عطيني اياه ..
سارة تبا تقهرها : محمد مساااافر ...
أمل : نعم ؟ مسافر ؟ وين ان شا الله ؟
سارة : شهر العسل ... عندج بعد اسئلة ثانية ..
أمل بصدمة : محمد تزوج ؟؟؟ متى لحق يعرس ؟؟؟
سارة : هي عيل تبينه يعيش على ذكرياتج الارف .. أصلاً هو ما صدق يفتك منج وسار خذ البنت اللي يتمناها *طااااخ...آي عيني ع الجذب الميمع*
امل بصدمة : مستحيل ... محمد يحبني انا ..
سارة : كاااان يحبج .. بس الحين هو يحب مها ..
أمل : اسمها مها ..؟؟
سارة : هي .. تعرفين أي مها ؟؟ مها بنت الأصل والفصل .. ربيعتي الغالية ...
أمل بصدمة قوية : مستحيييل ... انتي جذابة .. مستحييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يل ..
*مع تايد للغسيل ما فيش مستحيييييييييييييل خخخخ*
وسكرت الخط
سارة : يا خوفي تسوين لنا مصيبة يا أملو .. الله يستر من ظهرتج المفاجأة لنا ...
-----------------
نرد لظهرة مها ومحمد ....
أحلى شي ف روما ساحاتها .. وساحاتها تزاد جمال في المسا ... وهناك الجو الحلو والشاعري .. بس طبعاً مب حق العنزين مها ومحمد ... بس صبروا عليهم ... يمكن يستوي شي ......
ســـــــــــــــــــــــا حة اسبانيـــــــــــــــــــ ـــا ....
من ابرز واجمل الساحات في روما ...
محمد سأل راعي التاكسي عن مكان حلو .. وما كان حاط في باله ان الريال عطاه مكان ولا في الأحلام ...
اللي هو ساحة اسبانيا ..
جريب من نافورة ديللا باركاتشا .. يلس محمد ومها حذاله ...
طول الطريج .. محمد ما فكر يلتفت لمها .. يمكن لأانه مب متعود يراقب حد خصوصاً اذا كان مب متعود عليه .... فما بالك في العدو الاول والاخيييييير ؟؟؟؟ مها ...
الأفكار كانت تحاصر مها ... تبغي تواجه محمد ... هو شو قصته وياها ؟؟ ليش القدر خلاها تعيش مع متبلد الاحاسيس .. كيف مرت هالأيام وكبرت وتزوجت على غفلة .. من واحد ... عاش تجربة حب فاشلة .. وما يفكر يحبها ....وهي ياما جدام ربعها قالت انها بتخلي اللي بياخذها ينغرم فيها ؟؟؟؟؟
سرحت بخيالها لأيام المدرسة ... أيام لا يمكن تتعوض .. أيام لمة الربع .. والمقالب اللي مطيحينها في الأبلوات ... كانت أيام الفرح كله ......
عاشة ياية ترررربع صوب مها وسارة ...
عاشة بلهفة : لحقوا لحقوا .. طافكم نص عمركم ...
مها : اوه .. جي شو مستوي .. ؟
عاشة وهي مب رايمة تتنفس : هههههههههه شمو ..
سارة : شبلاها ...
عاشة : سوت مقلب ف ابلة الانجليزي..
مها فجت عيونها : قولي والله ؟؟؟؟؟
عاشة : والله ...
مها تفصخ جوتيها ومنو يقول تزخه بايدها وتربع صوب باقي الشلة ...
اللي مستوي ان شما الحلوة دوم تدبر مقالب في الابلوات .. وكل سنة يطيح مقلب على وحدة من الأبلوات .. وحليلها ابلة الرياضيات يوم حطت لها بصل وثوم في كيستها اللي تتنقل فيها .. اوه اقصد اللي تحط فيها كتبها واوراق العمل وهالخرابيط ... وبين يوم ويوم تحط لها خاشوقة (ملعقة) بلاستيك مكتوب عليها خاشوقة حبنا هههههههههههههه والله أيااااام .. عاد آخر سنة طاحت ف ايدها ابلة انجليزي .. اللي يقول روبوت .. ما شي اذا حركت راسها كل جسمها وياها يتحرك خخخخ .. عاد شما ما تدانيها .. فقررت تنتقم من الأبلة أم نظرات صواريخ خخخ وحطت على المروحة بودر .. وشغلوا المروحة ف حصة الانجليزي .. وفششششششششششششششش .. الله لا يراااويكم ... كل البودر على الأبلة هههههههههههههههههههه ..
*انا ما كنت اروم اتنفس من كثر الضحك هههههههههههههه *
مها من سمعت بالسالفة يلست تضحك ..
مها وهي ميتة من الضحك : هههههههههههههههههههههههه غربلاتج شمو هاي سواة تسوينها ؟
شما : ههههههههه كيفها محد قالها تدرسنا ههههههههههه
مها : كفج بس GIVE ME FIFE
والله لا يقول الدفاشة كلها .. عاد فهالوقت يتهم موزة
*موزة وحدة وياهم ف الصف *
موزة : اوه شو مستوي برستيجج مهو عن يخترب...
مها بدلع : لا حبيبتي ما بيخترب .. كل شي ولا برستيجي ..
عاشة : يالله يالله ... يودوني بس لا أكفخ هالدلوعة ..
مها : ههههههههه شوي شوي .. يا حبيبتي لازم يكون عندج برستيييييج ...
شما : يالله عادة .. اللي يقول احينه ماشي مقطعة الاخت .. مب جنها اللي من شوي مطيحة دفاشة ..
سامية : خلوها هاي محد بيادبها غيييييير ....
ميرة تقاطعها : اللي بياااااخذها ... عاد منووووو ؟
مها : انتي جب يا مرت سلطة خخخخ ... بعدين أنا ... انا (تعدل وقفتها وبكل فخر) اللي بياخذني بيموووووووت عليه بعد شو .. بخليه شرات الخاتم بصبعي ... هي بعد شو .. أدري انه يعشقني من الحينة .. بس بعدين ما شي .. ما يقدر يعيش دوووني ...
STOP
لين هني وقف كل شي ... طبعاً تعرفون شو استوى .. لا حب ولاهم يحزنون .........
ذرفت دمعة حزن وهموم غصب عن مها ...
محمد انتبه لها وحس ان في شي ...
محمد : فيج شي ؟
مها بعد ما تداركت دمعتها : لالالا ما فيه شي ....
الصمت والهدووووء كان سايد المكان .. الا من حشرة الناس .. بس انا اقصد الهدوء والفراغ اللي حاوط مها ومحمد ...
محمد بغي يتكلم ف أي شي .. أي شي يكسر الضيج اللي بينهم ........
محمد : انتي كم عمرج .؟؟
مها فجت عيونها .. الا انصدمت : نعم ؟؟؟؟؟؟!!!!
محمد يت له ضحكة على حركتها : هههههههههه شو عادي أسألج أنا ...
مها : لا والله ؟ مب جنه المفروض تعرف كم عمري ؟
محمد : مممم لا ..
مها : لا والله ؟؟؟
محمد يلتفت لها : ما علينا .. انتي قد سارة صح ؟
مها تطالعه ببرود : هي ...
محمد : ايوااا ........
* لاحوووول .. ردوا صخوا *
مها كانت حايرة بين انها تسأل محمد او لا ؟؟؟؟
مها بصوت واطي : محمد ...
محمد بدون ما يلتفت لها : نعم ؟
مها بخوف : بسألك سؤال بس بدون عصبية ..
محمد والفضول عاد : ماعلي اسإلي ...
مها : متأكد انك ما بتعصب ؟
محمد : قولي انزين ...
مها : مممم .. ليش خطبتني انا بالذات ؟
محمد باستغراب : Sorry ???
مها قفطت : شو سوري بعد .. يعني اسألك ..
محمد يطالعها بإجرام : أدريبكم انتوا البنات .. تتحسبون أي واحد ياي يخطبكم يحبكم (انتبه لكلامه)
*خخخخخخ كاااش في الويه *
مها رفعت حاجب واحد : ادري انك ما تحبني .. انزين ؟؟؟
محمد بتعجب : لا والله ؟ زين زين .. وبعد شو تدرين ؟؟
مها : وأدري انك انجبرت تاخذني ..
محمد بصدمة : شو ؟ سارو خبرتج ؟؟
مها : لاء .. انا روحي عرفت ..
محمد عدل يلسته وطالعها بتمعن : يا سلااام .. بعد كيف عرفتي ؟؟
مها بأرف : تصرفاتك من أول يوم العرس مبينة كللللللللل شي ...
محمد افتشل من عمره ..: انزين و ... بعد شو تدرين ؟
مها بأسلوب استفزازي : لا ماله داعي اقول .. كل شي بوقته حلو....
محمد بغى يستفزها شرات ما استفزته : انزين وما سألتيني شو أعرف عنج ؟؟؟
مها بفضول : شو ؟
محمد : لا ماله داعي اقول .. كل شي بوقته حلو ...
مها : هه .. اللي يقول تعرف عني شي ...
محمد : لا والله ؟ كيف ما عرف ... انتي حرمتي ... (سكت .. وجنه قال كلمة غلط)
مها استحت من كلامه الخشن .. وسكتت ....
محمد يلس يطالع مها .. حسها صج حزينة .. يمكن كلامه الجارح زعلها .. اووو ؟
محمد برقة غير معهودة : مها ...
مها تطالعه بعيون حزييينة : نعم ...
محمد : آسف على كل اللي سويته فيج ... انا ما استاهلج ... انتي يستاهلج واحد يقدر النعمة .. مب جاحد شراتي ...
هني غصب عن مها نزلت دمعة مسحتها بسرعة : هذا نصيبي وهذا قدري ... مع اني ما كنت متوقعة القى كل هذا منك ... بس شو اسوي .....
محمد حس بالألم من كلام مها .. هو جرحها ايام .. وهي جرحته ف ثواني ...
هو عذبها أيام .. وهي عذبته ف ثواني ....
يا ترى شو آخر هالعلاقة الغريبة .....؟؟؟؟؟
لا إرادياً ... مسك محمد يد مها ومشوا ... راحوا لاقرب تاكسي ... وردوا الفندق ..
*يعني بالفم المليااان ... لا حياة لمن تنادي .. مع مها ومحمد .. بس بصراحة اثنيناتهم غمضوني خخخخ *
---------------
شو نهاية هالقصة يا ترى ؟
كلها آلام وأحزان ..
اسمحولي ع البارت القصير ... واوعدكم ببارت اطول .....
توقعاتكم اهم شي ؟؟؟
تابعووووووني^-^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس