عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:39 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شحال أبطالنا الحلويين ؟؟
والله اخبارهم تمااااااااام التمام ...
اليوم محمد ظهر عشان يتشرى اغراض من السوبر ماركت ... ومها يلست تتابع المسلسل اللي ما تدري بأي لغة يرمسون فيه خخخخخ ..
وشوي الا يرن تلفون محمد لأانه ظهر بدون ما يشله ..
رقم غريب ..
مها : ألو ..
المتصل : (حرمة) hi
مها باستغراب : hello . who is talking ?
الحرمة : محمد اهني ؟؟
مها بصدمة : شووووو ؟ وانتي منو بعد ؟؟
الحرمة : ما يخصج يا خطافة الرياييل ..
وسكرت في ويهها ...
هني .........................
بدى الشك يحاصر مها ..
منو هاي الحمارة اللي رمستني ؟
وبأي حق تقولي خطافة الرياييل ها ؟؟
بعدين محمد الحمار مرمس كم وحدة ؟؟؟
أنا بروايك يا الخايس .. تغازل من ورايه ..
اوووووووووووووكي فالك طيب يا محمد .. ان ما بديت الحرب العالمية الثالثة وياك .. ما كون مها بنت امي وابويه ...
تمت مها متحرقصة فترة طويلة .. لين ما يا محمد ...
وبعد مايا ..
محمد بابتسامة كلها حب : شحاااااااااالك يا قمر ؟؟
مها تهز ريولها بعصبية ... وتطالعه وهي مفولة ع الآخر ..
محمد يطالعها باستغراب : مررررحبا يا جمييييل ... مالك حصل ايييييه ؟؟ >> ويلي ع المصري ..
مها تطالعه والشرار بيظهر من عينها ...
محمد راح صوبها : هلو يا أحلى ملاك فهالدنيا (ويمسك ايدها)
مها بكل قوة تدز ايده : هد ايدي ..
محمد طالعها باستفهام : شو استوى ؟؟
مها وهي حارقة محمد بنظراتها : قبل ما تسألني اسأل عمرك ..
محمد : أسأل عمري ؟؟ ليش جي شو سويت بعد ؟؟
مها وهي تحاول تمسك دموعها : أنا خطافة الرياييل ؟؟؟؟
محمد : سوري ؟؟؟؟
مها وهي مغيضة عليه : لو سمحت لا تستهبل عليه ... انته اشحقه خذتني وانت على علاقة بمليون بنت غيري ..
محمد بصدمة : نعم ؟؟؟؟؟ انا لي علاقة بمليون (يحاول يستوعب رمستها) ايه ايه شو تقولين انتي ..
مها عطته الموبايل .. : اتفضل .. هذا شوووووو ؟؟
محمد يطالع : بعد شو يعني .. هذا رقم ..
مها : محمد لا تيلس تستهبل عليه ..
محمد يقاطعها : انتي اللي لا تيلسين تغلطين وانا ما عندي خبر بشي ..
مها : لا تحاول تبرر .. لو سمحت ردني بيت اهلي .. انا ما اقدر اعيش وياك ..
محمد وهو مصدوم من الخاطر : مها انتي شو تقولين ؟؟؟؟
مها : عرفت بعلاقتك مع أمل .. وسكت وما قلت شي ... بس ان الحين توصلني اهانات بأني خطافة رياييل هاي ما بسكت عنها ..
محمد : انزين وانا شو ذنبي اذا وحدة رمست وسبتج ؟؟
مها : ذنبك انك رمستها .. ذنبك انك تزوجتني .. خلاص طلقني وخذها هي .. عشان ترد لها ..
محمد : مها ارجوووج انا لين الحين ماسك اعصابي ... انتي عن منو ترمسين .. انا سبق وقلت لج اني ما كونت علاقة الا مع أمل ... وأمل متزوجة الحين .. ولا يمكن تكون هي .. يمكن تشابه اسماء ..
مها : هه .. روح العب على وحدة غيري ..
محمد غيظ : شوفي عاد .. لين هني وبس .. مصختيها تراج ..
مها : انا ما بمصخها ولاشي .. قول لي منو هي وخلاص ..
محمد : مها بلاج ما تفهمين .. انا بأي لغة أرمسج .. قلتلج اني ما رمست حد ...
مها : سير سير .. انا ما روم استحملك يا المغازلجي ..
محمد حس بالإهانه صج وصارخ بقوة : جاااااااااااااااااااااااا اب ...
وشوي كان بيرفع ايده عليها .. بس استوعب كل شي ..
مها من صدمتها .. صاحت وركضت صوب الحجرة ..
ومحمد غلق الموبايل وفره ...
محمد : آآآآآآآآه يعني كل ما احس ان الدنيا تضحك لي .. أحصل لي باب ينسد في ويهي ؟؟؟؟
*الله يعينك يا محمد *
-----------------
من جهة ثانية .. وبعد الموقف البايخ اللي استوى لشما ف العزا ..
تمت شما تصيح وهي ف حجرتها .. وكل القهررررر فيها من هالشخص اللي تجرأ وأشر عليها ..
تمت ترمس عمرها شرات الميانين خخخخ
شما : يعني معقولة واحد من الشارع يأشر عليه ويقول يباني ؟؟ حقير ونذل وحماااااااااااااار
(تفكر شوي)
انزين ليش اقول عنه حمااار .. هو ما يا يرقمني ولا شي .. هو أشر عليه ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه كشــــــــــــــــخة .. يعني هو يا يخطبني ..
لحظة لحظة لحظة ..
هو ما خطبني .. اوووووووووووه بس هو سبق ولحقني مرة من المرات ..
اوهوووو والله لاعت جبدي شو السااااالفة الحينه ؟؟
أنا لازم اعرف اسمه مهمااا استوى ..
هي هي .. مثل ما هو يحاول انا بحاول
*واثقة الاخت يمكن ياي يلعب عليج خخخخ*
----------------------------
من صوب ثاني ..

:: سلــــــــطــــــان::
*جهاتي الأربعة*
~((.. جنوب واشمال .. شرق وغرب توهمني
جــهاتـي اربــع وانـــت الخامـــسة .. مــحال !
توهتـــني فــــــي غـــرامك ليتـــــك تفهـــمــني
بعثرتني ليت أفهم وين أنــا وويــــن الــــرحال
جنوب وشـمال .. حــبك ســلب قلبــي وعـــيني
شرق وغـــرب تبكـيك العيـن تـرى الــبعد طـال
يا ليت أقدر أوضــح لك بعــض أمري وحــنيني
يا ليت تـدري عن جهاتـي الأربعـة وهـي تنهال
يا كيف اقوى وحــبك شــوق يقتلــني ويحــييني
يا كيف اقوى فراقـك لا غـدا لي مـصدر الآمال
أنا قلبي تعلــق بــك قــبل مـــا تنظــرك عــينـي
وعيني ضمتك صوة تعذرت بوصفها الأمثال..))~
::مع جزيل الشكر للأخت الغالية نبض دبي::

آه منك يا سلطان زماني .. فديتك وفديت روحك وفديت كل شي فيك ...
شو هالعيون الآسرة اللي جذبتني فيها ؟
معقولة أحبك من اول نظرة ...
اخ منك ومن جمالك يا حياتي ...
انا شقايل كنت ف يوم من الأيام شلقة وطالعت محمد اخو سارو وما طالعتك انته ؟؟
*ايه ايييه مب تغلطين على محمد ترى بعطيج ذاك الكف الغااااوي .. اللي يخليج ترقدين 100 سنه *
ميرة : سوري قليييب والله مادري .. بس صج انا سلطان زماني خلاني اسيرة حبه ..
*هي مبين .. خخخخ اشك انه يدري عنج*
ميرة : عااادي .. بيدري .. مرده يدري يا حللللوة ..
*هي ادري اني حلوة بدون ما ترمسين *
ميرة : مشكلة الثقة بالنفس والله .. تدرين انا عمـ ....
يقطع رمستها رنة التلفون ...
ميرة شلت السماعة : ألووو
سامية : ويعوووو ان شا الله يالنحسة يا الزفته يالخايسة يالحمارة يا اللي كل ألفاظ الدنيا ما توفي القهر اللي فيه عليج..
ميرة : بل بل بل .. حشى حشى مب حقد عليج سمووووي .. افا انا ربيعتج تسميني جييييه ؟؟
سامية : ربيعتي قالت اونه .. مالت عليج يالربيعة يالقاطعة شحقه ما تتصلين ها؟ ؟؟
ميرة : وانتي شحقة من تتصلين ..؟؟
سامية : طاعوا الحماااااارة .. لا انا اكبر وانتي لازم تسإلين عني ..
ميرة : يالله اللي يسمع الا هو فرق كم شهر وترمسين بعد ؟؟؟
سامية : اكبر منك بيوم افهم منك بسنة ..
ميرة : دامج افهم مني خلاص انا مينونة انتي اللي لازم تسإلين ..
سامية : حشى حشى محد يروم ع لسانج يا ام لسانين اخ عليج ...
ميرة : هههههههه طالعة علييييج ..
سامية : سخيفة هههه .. تعالي شحالج وشو اخبارج وشو مسوية ..
ميرة : آآآآه والله زينة ومرتااااااااااااااااااااا احة ..
سامية : يالله يالله .. كله عشان سلطان ؟
ميرة : هههه فديته سلوطة *هااااع ؟؟!!*
سامية : والله انج ماصخة .. تعالي على طاري سلوطة ماخبرتج ..
ميرة : هااا ؟؟
سامية : هون ان شا الله .. خخخ ..
ميرة : نحسة .. قولي شو مستوي ..
سامية : قررت أعزم عويش بيتنا عشان حمد يجوفها ؟؟
ميرة : اووووووووووووووووووونه ؟؟؟؟؟
سامية : ههه والله .. وهي وعدتني انها بتحاول فهالكم يوم ..
ميرة : والله زين زين ان شا الله بيتخبل عليها وبيقول هاي وينها عني من زمااااااااان ..
سامية : ههههههههه ان شاااا الله الله يسمع منج ..
ميرة : تعالي بسألج سؤال ..
سامية : تفضلي ..
ميرة : اشحقه ماخطبتيني حق حمد ولد عمج ؟؟
سامية : شووووو .. ما عندي سالفة عشان بعد ما تاخذينه تحبين واحد غيره ..
ميرة : وييييييييييه انا اصلاً ما افكر ولا بفكر الا بسلوطي مالت ..
سامية : خخخخخ .. يالله الحينه يا خوفي يعرس وانتي قاصة على عمرج ويا هالسلطة ..
ميرة : انزين انزيييييين انا براويج يا حمارة ..
سامية : خخخخخ الله كريم .. لين ما تجوفيني بتنسين .. خخخ يالله انا بسكر الحينه ورايه اشغال واعمال مب فاضية حق تبولات وفتوشات اوه قصدي سلطات خخخخ
ميرة : سخيفة سموي خخخخخ .. يالله برايج ورايه قصيده أألفها حق سلوطتي ..
سامية : الله يشفيج بس خخخ .. يلا مع السلامة ..
ميرة : مع السلامة .....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس